
حصـــريا على SWI spicy 🌶
الـــزنبــقة الفــضية 🤍
SOUKAINA SLIMANI
في الثواني التي التقت فيها عيوننا . . في مدة ضحلة من عمر الوقت . حدث شيء ما . . انهمرت على إثره ذكرياتي . . وشعرت لوهلة . . أنني أريد إخبارك عن كل شيء حدث معي . . كل التفاصيل الصغيرة التي تنبض تحت جلدي . . كل الليالي التي أرقتني . . أردت إخبارك عن كوابيسي التي أعيد خوضها مرة بعد أخرى في منامي المضطرب . . شعرت بعطش للثرثرة عن أصدقائي الذين تغيروا على مدى السنين . عن أخطائي التي أعددها كل مساء حتى يسلبني النعاس القدرة على التفكير . عن قائمة أمنياتي الا الآخذة . في الازدياد
أردت أن أخبرك عن كل القرارات السخيفة التي اتخذتها في غمرة حماسي وكانت وبالاً علي .. أن أشتكي من حيرتي الدائمة . . وإحباطي من الطريق الذي يسير إليه العالم . . أردت أن أحكي لك الكثير عن الحياة و الشعر وكتبي المفضلة والأفلام التي تبكيني وتضحكني عن آرائي التي لا تهم أحداً .. وقصائدي التي لا زلت أكتبها بارتباك مراهق ليس متأكدا من أي شيء ” . . عن مزاجي الذي يشبه قطارا مجنونا في صعوده وهبوطه . وتوتري في التجمعات الكبرى . . أردت . . في ذلك الطريق الضحل من عمر الوقت . . أن نمشي قليلا ونتحدث كأعز الأصدقاء . . سأفعل كل هذا لكن ….ضعي أظافرك الحمراء .. في عنقي ولا تكوني معي شاة .. ولا حملا وقاوميني ، بما أوتيت من حيل إذا أتيتك كالبركان مشتعلا ….دعيني أقبل الشفاه التي تعصي .. وأسوأها تلك الشفاه التي دوماً تقول بلى….
سراج: سي معتصم عفاك تهدن الاعصاب مامزيونينش لصحتك
معتصم:(كيرجف) اقسم بالله انقتلو و اندمو على كل حاجا دارها فبنتي
حنان: خاص نتلاقاوه دابا فالخرجة دلمدينة نعطيوه الجوهرة و ناخدو كوهينور
معتصم:(ناض و شاف ف موحى) طلع الجوهرة للطوموبيل و قولهم اوجدو طائرة متاجهة لروسيا اناخد بنتي و نخويو لبلاد
موحى: امرك اسيدي
حنان: يالاه نمشيو
سراج:(شدها من يدها) ماتمشييش احنان
حنان:(طرطقات فيه عينيها) سراااج حاجا وحدة اديرها على قبلي هي تاخد حفيظة و شاكمة لداري
سراج: و نتي ؟
حنان:(ابتاسمات ليه) غادي نجيب كوهينور و نجي
سراج:(استسلم للامر الواقع) واخا تهلاي فراسك و انا انبقا فلقصر حتى تجيو
اتاجهات كل من حنان و موحى و معتصم لطوموبيل ركبو و ساق موحى فاتجاه الخرجة د لمدينة و تبعوهم فرقة من ليكارد و كلهم متوترين و خايفين من المجهول الزنبقة نشر فيهم الرعب غير بشوية بشوية و خلاهم اضربولو الف حساب لكن بالرغم من هادشي كانت مؤامرة كتحاك و الطرفين بجوج ماصافياش النية ديالهم وصلو للمكان المعلوم و خرجو من طوموبيل مقابلين مع طوموبيل ديال الزنبقة جالس فوقها و ليكارد ضايرين بيه و عاد خرجو ليكاردكور ديال معتصم كيترقبو اي هجوم نقز الزنبقة من فوق الطوموبيل ديالو و بقا كيتكسل
الزنبقة: بكثرة ماتعطلتو جاني الملل (غادي فاتجاه معتصم) ولكن غير كنتفكر بلي هبطت ليك راسك كنحس بالفرحة
معتصم:(كيخنزر) فييين هي بنتيييي ؟
الزنبقة: فين هي الجوهرة؟
معتصم:(عطا اشارة لموحى لي خرج واحد الصندوق صغير من لكوفر و عطاه لمعتصم) الجوهرة كاينة هنا
الزنبقة:(كيشوف فالصندوق و شوية شاف ف حنان ) حلي الصندوق
حنان: (كتشوف فالصندوق و شداتو من عند معتصم حطاتو فالارض و بدات كتحلو بشوية حتى حلاتو و ضغطات على واحد الزر و خرجات الجوهرة كتبري حيت ضاربة فيها اشعة الشمس) هاهي الجوهرة
الزنبقة:(خداها بلمح البصر و زير عليها بالقبضة ديدو و هو كيشوف فمعتصم) الكوهينور رجعات للمكان الاصلي ديالها
حنان: فين هي كوهينور
الزنبقة:(شاف فيها ) سيري مع رجالي غادي يوصلوك لبلاصة لي كاينة فيها حيت مكنتيقش فهادو(كيشوف فمعتصم و موحى)
معتصم:(حط يدو على كتف حنان ) سيري ابنتي عنقي كوهينور و جيبيها للقصر
حنان:(كتشوف ف معتصم و فالزنبقة) واخا (مشات حنان كتجري ركبات فالطوموبيل و انطالق بيها أحد رجال الزنبقة للمستودع المهجور )
اما الزنبقة من بعد ما خدا الجوهرة اتاجه لطوموبيل ديالو و مشا بحالو و ايضا معتصم انطالق فاتجاه قصرو انتسنا تماك كوهينور باش استاقلو الطائرة ديالهم و يخويو لبلاد …كان الزنبقة فرحان حيت و اخيرا وصلات الجوهرة فيديه بقا شادها كيشوف فيها حتى لاحظ بلي كاين ثقب فيها و تبدلو ملامح ديالو للتساؤل
الزنبقة: وقف الطوموبيييل
السائق وقف الطوموبيل و خرج الزنبقة من الطوموبيل حط الجوهرة فوق واحد الحجرة و كيضور عليها
الزنبقة: عطيني مطرقة (وجه كلامو للسائق لي عطاه المطرقة شدها الزنبقة و هو يطلعها حتى لفوق و هو يضرب الجوهرة حتى تشتتات و طلع راسو الفوق زأر بغضب) بغييتييي تلعب امعتصم عاطينييييي جوهرة مزيفة كتشبه للكوهينور ولكن مااااشي عليااااا قسماااا برب الكعبة حتى نصفيهالك هاد نهار (ركب فطوموبيل ) سير للقصر ديال المعتصم و علم ليكارد اتبعوني
السائق : حاضر (هاد الخطة لي دار معتصم اترجع عليه بالندامة خاصة ان الزنبقة الى تعصب مكيبقاش هامو حتى واحد ايحرق المدينة بلي فيها و هو دابا متاجه لعند معتصم و ايخلي دار بوه فهاد الاثناء لي كان الزنبقة متاجه للقصر عند معتصم كانت حنان وصلات للمستودع و دخلات كتجري شافت غير ظلام قبالتها عاد شافت كوهينور سخفانة و هي جالسة فالكرسي مشات كتجري عندها كتفيقها )
حنان: كوهيينوور (كطبطب على حناكها )
كوهينور:(بدأت كتحل عينيها شوية بشوية عاد توضحات ليها الصورة ديال حنان) حناان
حنان: جيت نعتقك ما تخافيش انا معاك
كوهينور: اهئ اهئ حناااان خرجيني من نهنا غادي يقتلني
حنان: ششش ماكاين لي يقيسك (فكاتها من القيود لي كانو مكبلينها و كتحاول تنوضها )
كوهينور: فيين هوو بابا علاش ماجاش
حنان:(تنهدات ) بلاتي نخرجو من هنا و انعاودلك كولشي
كوهينور:(عنقاتها) سمحيييلي على كوولشي اهئ اهئ
حنان:(بادلاتها العناق) صافي مكاين مشكل غير يالاه نخرجو منهنا (خرجو بطلاتنا من المستودع و حنان لمحات الراجل لي كان وصلهاا للمستودع عطات إشارة لكوهينور بيدها باش تلتازم الصمت و هي تهز واحد العصا حديدية و جات بشوية من مورا الراجل و ضرباتو للراس حتى طاح) دابا تهنينا (شافت فكوهينور) تقدري تسوقي
كوهينور: اه
حنان: طلعي للطوموبيل خاص نمشيو لداري
كوهينور: كييفااش راه خاص نمشيو للقصر
حنان: (ركبات فطوموبيل و ركبات كوهينور حداها كتسوق) الزنبقة كان حاط شرط باش اطلق سراحك هو ياخد الجوهرة و لكن باباك خرق هاد الاتفاق و عطاه جوهرة مزيفة و قبل مايكتاشف الزنبقة هادشي خاص نحميك و نخليك عندي فالدار
كوهينور: الزنبقة ماغادي يتهنا حتى ياخد الجوهرة و هادشي كيعني بلي حياتي مازال فخطر اهئ اهئ غادي يقتلني احنان
حنان: كان على باباك اعطيه الجوهرة
كوهينور: بابا كيفكر غير فراسو مافكر فيا حتى شوي اهئ اهئ
حنان: دابا خلينا من هاد الهضرة خاص تبقاي عندي حتى يجي باباك ياخدك مابغيتش نديك للقصر خفت عليك
كوهينور: وااخااا (ساقت كوهينور فاتجاه دار حنان وصلو و هبطو دخلو لقاو شاكمة و حفيظة )
حفيظة: على سلامتك
شاكمة: آنسة كوهينور الحمد لله على سلامتك
كوهينور:(ابتاسمات ليهم ابتسامة خافتة) شكرااا
حنان: جلسي ترتاحي انا انوجد ليك الماكلة باينة فيك جوع
كوهينور: بزاااف و خاص ندوش
حنان: طلعي لبيتي دوشي
كوهينور: اوكي (طلعات كوهينور للبيت كدوش)
حفيظة: كون غير ماتت
حنان:(خنزرات فختها ) سكتيييي دابا تسمعك
حفيظة: خليها تسمع اصلا موتها حسن من حياتها
شاكمة:(شد حفيظة من يدها ) زيدي نخرجو للجردة قبل ماتجيك شي تصرفيقة
حنان: اللهم صبري (مشات للكوزينة كتقاد الماكلة لكوهينور )
اما فالقصر ديال معتصم كان واقف حدا الطائرة كيتسنى بنتو و سراج حداه حتى كيسمعو اطلاق النار. و كيشوف معتصم ليكارد ديالو كيموتو واحد بواحد
معتصم: ااااشهاااادشييييي وااااقع
الكارد: سيدي الزنبقة وصل للقصر و راه كيتقاتل مع ليكارد حتى لدابا بزاف لي ماتو منا و قليل لي مات فليكارد ديالو
موحى: أمكن اكتاشف الخطة
معتصم: تفوووو على زهر
سراج: خصك تمشي داااباااا قبل مايوصلو الزنبقة لعندك
معتصم: مايمكنش ليا نمشي بلا كوووهينوور
سراج: اذن انا انحاول نعطلووو (مشا سراج كيجري و هو شاد المسدس فيدو و كيتخبع من الرصاص شوية جبد تيليفونو و عيط لحنان)
حنان: الو
سراج: حنااان فييينك نتي و كوهينوور
حنان: (كتسمع اطلاق النار ) حنا فدار شنووو وااقع
سراج: الزنبقة هجم على لقصر و هاد المرة غادي يقتل كوولشي
حنان: تفووو اذن اكتاشف الخطة فيين معتصم ياكما تآذى
سراج: راه كيتسنى بنتو باش يمشيو جيبيهالو
حنان: لااا غادي يقتلها الزنبقة
سراج: مانخافش عليك احنان عارفك بلي قادرة تحميها و توصليها ليه ..(قطع)
الزنبقة بقا كيشوف ليكارد ديال معتصم كيموتو واحد بواحد و هو كيقلب على معتصم و معصب نييت اما حنان فطلعات لبيتها و بدلات حوايجها لبسات اللباس القديم ديالها و رجعات لهيئة راجل ماكانش كيحساب ليها اترجع فشكل ديال الزوبير ولكن شاءت الأقدار باش تردها للماضي تفكرات حنان و دارت الشعر المستعار و اللحية و ليلونتي و ملابس سوداء و خرجات كوهينور لابسة فبينوار
كوهينور:(كتشوف فيها ) حنان؟؟ علاش رجعتي لبستي هاكا
حنان: الزنبقة عرف الحقيقة و راه فقصركم كيقتل فعباد الله و ناوي يقتل باباك
كوهينور: لاااااا اهئ اهئ باااابااا
حنان: لبسي حوايجك انمشيو للقصر خاص نوصلك باش تمشي مع باباك لروسيا
كوهينور:(مسحات دموعها ) واخااا (خدات بعض الملابس من خزانة حنان لبساتهم و هبطو بسرعة خداو طوموبيل و تاجهو للقصر لقاو الدنيا مرونة خرجات حنان و شدات كوهينور مخبعاها من موراها حتى وصلو للباب الخلفي ديال لقصر)
حنان: كوهينور دخلي و سيري من طريق ديال الكوزينة حتى توصلي لباب الجردة اتلقاي باباك كيتسناك مع الطائرة و ردي بالك من راسك
كوهينور: و نتي ؟؟
حنان: انا غادي نمنع الزنبقة من أنه يوصل ليكم
كوهينور: (عنقاتها ) شكرا بزااف عمرني نسا خيرك باااي (مشات كوهينور كتسلت )
اما الزنبقة فكان خرج للجردة و تلقالو سراج
سراج: فين باغي تمشي
الزنبقة: تجمعتو الكلاب
سراج:(ابتاسم) ماشي ذنبنا الى كنتي نتا ضبع
الزنبقة: وصل الأجل ديالك و غادي تمووت
سراج: ماتبقاش فيك فيروز مسكينة اتبقا تبكي على الموت دخوها و نتا مكتبغيش تشوف دموعها
الزنبقة: ماتجبدهاااليييش حيت كلكم ماتسواوش و كلكم كتستاهلو الموت
سراج: ماتنكرش بلي راك كتبغيها هههه
الزنبقة: كيما كتبغي نتا حنان ؟؟ ههه
سراج: (خنزر فيه) حنااان خط أحمر تقرب ليها نحيك
الزنبقة: يا سلام شحال حلوة و طايتها كتحمق و شنايفها روطب و جمالها أخاذ هاححح تيقني الى قلتلك بلي قربت ليها ؟ ههههههه
سراج:(انقض عليه بالبونية ) بعد منهاااااا
الزنبقة ردلو الكروشية حتى هو و بداو كيضاربو بطريقة شرسة و كل واحد فيهم كيبغي ابين راسو بلي قوي و مكيتهزمش كانت حنان ايضا خرجات للصالة شافت ليكارد ديال الزنبقة و مشات فاتجاههم بدات كتقاتل معاهم و كضربهم بقوة حتى كيسخفو كانت حاسة بلي الجرح ديالها كينزف و لكن ماداتهاش فيه الاهم عندها هو توصل كوهينور عند باها هاد الاخيرة لي كانت كتسلت باش توصل للجردة ولكن قبل ماتوصل للجردة رجعات جوج خطوات لور و شافت جيهت الباب السري و قررات دخل تاخد الجوهرة دارت البصمة ديالها و دخلات بسرعة خدات الكوهينور و حطاتها فجيب دسروالها و خرجات رجعات كتسلت باش توصل للجردة …كان الزنبقة مازال كيدابز مع سراج حتى جبد المسدس ووجهو ليه
الزنبقة: طلعتيليا فكري و اللهم تموت
سراج: (وجهو عامر بالدم و سنانو حتى هوما و كيضحك) صافي عييتي بغيتي تقتلني
الزنبقة: بدلت الرأي ديالي (ضربو بالقرطاسة جيهت رجلو حتى طاح )
سراج:(غوت و طاح شاد فرجلو لي مصابة )
الزنبقة: و دابا غادي تموت فوسط هاد لقصر د زب (جبد الزنبقة قنبلة و حطها بعيد شوية على سراج ) بقاتلها ساعة عاد اتنفاجر (دارليه التحية ) سلم ليا على ابليس
سراج: يووووسااااف غاااادي تندم (بقا سراج كيغوت تماك بوحدو و هو عاجز عن الحركة و كيتألم اما الزنبقة كان غادي فاتجاه الصالة حتى كيشوف رجالو طايحين قدامو و كيشوف فحنان لي كتنهج و ضربات كاع هادوك لي طايحين)
الزنبقة: شكون نتا ؟
حنان:(ضارت عندو و بدلات صوتها ) لي غادي يقتلك
الزنبقة: انا عاقل عليك شفتك داك نهار فلقصر
حنان: (ابتاسمات) انا الزوبير الحارس الشخصي ديال كوهينور
الزنبقة: قوي مع راساتك راه صعييب شيواحد اهزم رجالي (كيصفق) تستاهل نصفق عليك ولكن الى كنتي نتا هنا هادشي كيعني بلي كوهينور هنا
حنان: ماغاديش نخليك توصل ليها هي غادي تمشي مع باها
الزنبقة: اوا حاول تمنعني الى سميتك راجل (مشا من حداها بكل هدوء و واثق من راسو)
حنان:(تنهدات و شداتو من يدو لواتها ليه ) ماغادي تمشي حتى لبلاصة
الزنبقة:(دفعها و عطاها بكروشية لوجها) قود عليا حسن ليك
حنان: واخا (هزات رجليها لفوق و عطاتهالو لكمارتو حتى طاح )
الزنبقة: اوا صااااف ولينا حتى لبراهش ندابزو معاهم (هز الكرسي و فرشخو عليها) و ضربها بركلة لحجرها حتى تحنات و زاد عطاها ركلة لوجهها طاحت كتبزق الدم ) دابا ماعرفتش واش نقتلك ولا نخليك حي
حنان: هههه (كضحك بألم) داكشي لي كنت كنفكر فيه واش نخليك حي ولا نقتلك
الزنبقة:(شدها من يدها لواها ليها ) فين هو معتصم
حنان:(كتوجع) فكرك ها واحد لزيرو
الزنبقة:(كيزيد ازير عليها) توادع مع يدك (كيزيد ازير عليها)
حنان:(كتوجع بزااف حتى ضرباتو برجلها لركبو و طلقها و تلوات عليه و طيحاتو فالارض رجع هو لتحت و هي فوقو و كتعطيه بالبونيات بطريقة وحشية و هو رجع رماها و رجع هو لفوق و هي لتحت و كيضربها كذلك حتى جاو ليكارد ديال الزنبقة و شدو حنان و بداو كيضربوها)
الزنبقة: غادي نخليك دابا مع رجالي انا مامساليش ليك (كيهضر مع رجالو) منين تربيوه مزيان قتلوه
رجالو: امرك اسيدي
حنان: (بقات كتشوف راسها فوسطهم و أكيد غادي يديرو فيها مابغاو بقات كتشوف الزنبقة غادي مرة اخرى جيهت الجردة و هي تستسلم و عيطاتلو بصوتها ) يوسف
الزنبقة:(وقف منين سمع صوتها و ضار كيشوف فيها )
حنان: (حيدات اللحية خلات خدودها يبانو و حيدات شعر المستعار و تطلق شعرها البني الطويل على ثنايا جسمها و حيدات ليلونتي وحدة بوحدة ليكارد تصدمو و أكيد الزنبقة ماشي اقل منهم البنت لي كان معجب بيها شوية ولا معجب بيها كثر دخلات لحياتو بلا الاذن ديالو و خربقاتها ليه و خلات فيه الرغبة باش ازيد اعرف عليها كثر و كثر )
الزنبقة: هههههههههه و هادشي بزااف (كيمشي فاتجاهها حتى تقابل معاها) كنت عارف بلي من موراك شي حاجا ولكن باش تكوني كتنكري بصفة ولد و كتقاتلي مع رجال عمرني ظنيتها
حنان: (ابتسامة جانبية) خصك تقتلني دابا حيت ماغاديش نخليك توصل للجردة
الزنبقة:(هز يدو و دوز الابهام ديالو جنب الفم ديال حنان و مسح الدم ) اي حاجا كتكون غامضة هي ديال الزنبقة(غمزها ) خرجو نتوما (موجه الهضرة لليكارد و خرجو و هو شد حنان من شعرها جرها و رماها قدامو حتى طاحت ) شكون نتي
حنان: (كتشوف فيه و الشعر مخربق ليها و مليوح على عينيها) الحارسة الشخصية ديال كوهينور
الزنبقة: فخبارك بلي ليكارد كيموتو باش احميو سيادهم؟
…. كانت كوهينور مازال كتسلت وصلات للجردة و فرحات حيت مابقالها و تمشي عند باها حتى لمحات سراج مصاب و كيتوجع مشات كتجري عندو
كوهينور: سراااج ماالك شنو وقع ليك
سراج:(كيتوجع) كوهينوور سيري باباك كيتسناك مورا دار هربي قبل مايوصلو الزنبقة
كوهينور: لا راه حنان اتوقفو خاصني تعاونك
سراج: الزنبقة دار قنبلة فأي لحظة اتنفاجر
كوهينور: قنبلة ؟؟؟ فيينهاااا (كتقلب بعينيها حتى لقاتها و مشات عندها) بقاتلها 30 دقيقة و اتنفاجر (رجعات عند سراج كتحاول تهزو حتى تكعد ) غادي نوصلك مع أحد ليكارد ديالي (بقات غادية معاه حتى لمحات أحد رجالها و عيطاتلو و جا دغيا عندها )
الكارد: آنسة كوهينور هنااا خطر علييك و حنا راه كنحاولو نخليو الزنبقة و رجالو بعاد
كوهينور: شووف خود سراج للطوموبيل أو وصلو لدارو انا انرجع بحالي
الكارد : امرك
سراج: حنااان باااقااا لداخل هي ماعارفاش بلي كاينة قنبلة
كوهينور: سييير نتا ماتخااافش على حنان
ركب سراج فطوموبيل و مشات كوهينور كتجري على جهدها حتى شافت حنان بالهيئة الحقيقية ديالها و الزنبقة قدامها و من جهة كتشوف الطائرة ديال باها واقفة و لكن هوما ماشافوهاش و خصها تختار معامن اتمشي واش باها و لا حنان لي خاص تقوليها على القنبلة و تعتقها فجيهة أخرى وصلو رجال الزنبقة حدا الطائرة و بداو اطلاق النار
موحى: سيدي (كيحميه ) ركب فالطااائرة خاصك تمشي
معتصم: و كوهينووور
موحى: حنان ماغاديش تسمح فيها اتبقا معاااهاااا
معتصم سلم آمرو لله و ركب الطائرة مع موحى و نطالقو بدأ اقلاع الطائرة حتى علات فسماء و قدرات كوهينور تشوفها و عنيها كيسيلو بدموع و كتبكي بحرقة حسات بحال الى باها تخلى عليها و ماقدرش اتسناها حتى شوي مسحات دموعها و دخلات للقصر بشوية حتى وصلات للصالة كتسمع الهضرة د الزنبقة و حنان
حنان: عارفة بلي كيموتو
الزنبقة: انا معجب بالشجاعة لي فيك و القوة و الجمال و كولشي فيك ولكن كنت وصيتك من قبل يا اما تعطي تيساع لهاد المشاكل و اما تموتي (حط المسدس على راسها )
حنان:(غمضات عينيها ) المووت حسن ليا
كوهينور:(شهقات و حطات يدها على فمها و دموعها كيطيحو مرة أخرى و بلا ماتحس غوتات و خرجات عندو) ماااتقتلهااااش عفاااك اهئ اهئ اقتلني انا ياك انا لي بغيتيني اذن قتلني
الزنبقة كيشوف فيها و حنان حلات عينيها بصدمة و ضارت عندها و ناضت كتجري وقفات قدامها كتحاول تحميها من الزنبقة
حنان: علاااش رجعتيييي علاااش مامشيتيش مع باباك وااااش حماااقيتي
كوهينور: اهئ اهئ بابا مشا بحالو
حنان:(كتهضر مع الزنبقة ) الى بغيتيها خصك تقتلني انا اللولة
الزنبقة:(كيشوف فالساعة ديالو) للأسف لي بغيتو هرب من لبلاد
كوهينور:(كتهضر مع حنان بشوية ) راه داير قنبلة فلقصر فأي لحظة اطرطق
حنان:(كتشوف فالزنبقة بصدمة) شنو دابا
الزنبقة: انجلسو هنا حتى تنفاجر القنبلة و الليرحمكم بقات 5 دقايق (ضار بغا يخرج )
كوهينور: صبر الكوهينور انا عارفة بلاصتها و بابا ماعندو باش يفيدك
الزنبقة : (ضار عندها) الدليل؟
كوهينور: خرجنا منهنا و نقولك فين كاينة
حنان: كووهينوور اش كتقولي
كوهينور: شنو قلتي ؟
الزنبقة:(تنهد ) تحركو قدامي ولكن (رافع السبابة ديدو فاتجاهها) الى كنتي كتكدبي غادي نقتلك
كوهينور:( كتبلع ريقها) اوكي
خرجو ابطالنا بسرعة من لقصر و آمر الزنبقة رجالو يخويو من لقصر ركب كوهينور لقدام مع شيفور و شد حنان زدحها لور و ركب حداها و نطالقات طوموبيل …
حنان: فين انمشيو
الزنبقة:(ضار عندها) ماشي شغلك
حنان:(ضورات وجهها جيهت السرجم و معصبة حتى تحط ثلج على ركبتها)
الزنبقة: حطيه على وجهك باش مايزراقلكش
حنان: (رماتو ) ماشي شغلك
الزنبقة:(جبدها عندو حتى حكمها ) هضرتي مكنعاودهاش جوج دلمرات و مكاينش لي كيرد عليا لهضرة
حنان:(كانت قريبة ليه و كتشوف عينيه و قلبها كيضرب بزااف ) بعد مني
الزنبقة:(زاد قرب منها و كيهضر بشوية ) ماعرفتش علاش باغي نمص شنايفك و نشبع منهم
حنان: (حمارت) واش حماقيتي بعد منيي
الزنبقة:(بعد منها و كيشوف فيها كيفاش تزنكات بقا كيضحك بوحدو شوية سمعو الانفجار لي فالقصر
كوهينور: (بقاو كيطيحو ليها دموع و مغمضة عينيها لقصر لي تربات فيه و كبرات فيه و عاشت فيه طفولتها هاهو كيتضمر و ايرجع مجرد حطام ) …
وصلو ابطالنا لدار الزنبقة الفضية لي كانت كلها سوداء و فيها واحد الغموض عجيب هبطو ليكارد و الزنبقة شاد حنان من يدها خرجها بنثرة اما كوهينور خرجات بوحدها رجليها ماهازينهاش أثر الصدمة مازال مأثر عليها و عينيها مابغاوش انشوفو من دموع عطا الزنبقة إشارة لأحد ليكارد و مشا عند كوهينور شدها من يديها مدخلها للداخل للدار و دخلو كاملهم الزنبقة كان كيجر فحنان و هي ماقاوماتوش عرفها بلي عيات و عرقات و من ملامحها باينة عيانة دخلو لوسط الدار شوية شافو امرأة فالاربعينات تحلفو عليها باقا بنت العشرين عندها قوام رائع و شعر بني طويل و عينان سوداء و باينة من الملامح ديالها حنينة و عاقلة و رزينة …
الزنبقة:(طلق من حنان و مشا عندها عنقها ) توحشتك بزااف
حورية: خمس سنين ماشي ساهلة
الزنبقة: نتي اول وحدة عيطت ليها فاش رجعت
حورية: و انا فرحانة لهادشي واخا حسيت بالذنب حيت ماقدرتش نكون معاك فداك المشكل
الزنبقة: ماتقوليش هاكا خيرك مانساهش و نتي لي صدقتي فيهم كاملهم
حورية:(لاحظات كوهينور و حنان ) جبتي بنت عمك لهنا ؟ و هاديك شكون ؟
الزنبقة:هههه (مشا وقف حدا حنان) بنت غامضة
حورية: (ابتاسمات) و كل شيء غامض هو ديال الزنبقة
حنان:(بدأت كتحس بالدوخة و شدات فدراع الزنبقة)
الزنبقة:(بقا كيشوف فيدها لي شاداه و بغا ينزها و هي دفعو)
حنان: بعددد منييييي ماتقيسنيييش
الزنبقة:(كيزير على يديه و يرجع اطلقهم و هاد الحركة كيديرها غير الى تعصب ) حورية خودي كوهينور للفوق و تهلاي فيها مسكينة ليوم خسرات باها و خسرات حتى قصرها
كوهينور:(مازال كتشوف فالارض حتى جراتها حورية للفوق )
الزنبقة: اما نتي احنان خاصنا نهضرو ولكن قبل مانهضرو خاص تداواي
حنان: تقود لا؟
الزنبقة:(جمعها معاها بتصرفيقة) تصلحي فمك لا ؟؟؟ مكنصحكش تعاندي معايا رااااني نقتلك
حنان:(رداتلو تصرفيقة و هي مخنزرة فيه و كتنهج) ياكما كيحسابليك انا من داك نوع دلبنات لي اتحكر عليهم راك غالط ايوسف انااا طووول عمري كنتقاتل مع رجال فالكاريان انا ماشي بنت لفشوش
الزنبقة: (شدها من شعرها مقربها ليه) معمر بنت لمرا هزاااات عليا يدها نتي اول وحدة واخا هاكا ماقادرش نعاقبك حيت نتي من داك نوع لي مكيخاف اخسر حتى حاجا نتي بحالي
حنان: (ابتاسمات) لقيتيني مهلوكة اما نفرشخك هنا
الزنبقة: تداواي بعدا عاد نشوفو شكون افرشخ لاخر يالاه تحركي قدامي
حنان: ماغادي نمشي معاك لحتى بلاصة
الزنبقة:(غوت حتى زلزل الارض) وااااااش ضاااااروووووري خاااااصني نهددكم عااااد تبداو تسمعو لهضرة تفووو (كيهضر مع الكارد) دخل نتا هادوك
دخل الكارد الشاكمة و حفيظة و هوما كيتنترو و مشات حفيظة كتجري عند ختها عنقاتها
حنان:(مصدومة حيت طاحلها على نقطة الضعف ديالها) اااش كدييرووو هنااا
حفيظة: اهئ اهئ جاو هاد رجال خداونا خفت بزاااف احنااان
حنان: (ضارت كتشوف ف الزنبقة) ختي و محمد ما عندهم حتى علاقة بهادشي طلقهم
الزنبقة: ماغاديش نآذيهم ايجلسو هنا حتى هوما ولكن الى ماسمعتيش هضرتي غادي نآذيهم
حنان: مناش مصنوع نتا؟ كنت غالطة فيك
الزنبقة:(جرها عندو) ماااااادويييييش ماتسمعييينييييش هضرتك حيت نتي اكثر وحدة صدماتني يالاه تحركي قدامي
جرها الزنبقة و هي كضور كتشوف فختها لي شادينها ليكارد هي و شاكمة مطلعينهم للبيوت …ماقدراتش تنتر من يوسف حيت خافت على ختها و شاكمة …طلع بيها لبيتو دخلها و سد الباب و مشا للدوش جاب علبة الإسعافات الأولية و جبد حنان جلسها على النموسية قبالتو
الزنبقة:(هز قطن و بدا كيديرو على الجروح لي على وجهها) ياكما قسحتك
حنان: انداوي راسي غير خرج بحالك
الزنبقة: انا ضربتك و انا لي خاص نداويك
حنان: كدير هادشي مع كولشي ولا غير أنا
الزنبقة: غير نتي حيت نتي لي كنآذيها بلا منقصد
حنان:(طلعات يدها لجيهت القناع لي داير بغات تحيدو) خاصني نشوف حتى انا الكدمات لي فوجهك
الزنبقة:(بعد وجهو من حدا يدها و رجع كيشوف فيها ) وجهي ماكايشوفو حتى واحد احنان بلا ماتحاولي
حنان: لهاد الدرجة بوكوص بزاف و خفتي نسخف بكثرة الجمال ديالك
الزنبقة: هي نتي من النوع لي غير كيشوف زين كيسخف
حنان: انا من نوع لي مكيحملش رجال اصلا
الزنبقة: اش هاد التناقض مكتبغيهمش و كتشبهي بيهم
حنان: دنيا مكترحمش و الى بغيتي تعيش خاص تكون ذيب
الزنبقة: مقسحة و قبيحة مع راسك
حنان: و ماعنديش لقلب
الزنبقة: علاش كنحس بيك نتي الدوا
حنان: (سكتات و بقات كتشوف فالارض ) ممكن تخرج بغيت نحيد حوايجي
الزنبقة: (ناض حتى شداتو حنان من يدو) شنو
حنان: ختي و محمد فينهم؟
الزنبقة: قلتلك ماغاديش نآذيهم
حنان: مكنتيقش فيك شحال من مرة واعدتيني و ماوفيتيش بوعدك
الزنبقة: أمكن نسيتي بلي قلتلك مكنآذيش ناس الأبرياء اوا هنينا (خرج الزنبقة من الغرفة و سد عليها بالساروت اما هي ناضت حيدات حوايجها و بقات كداوي الجروح لي فصحتها و كتفكر فالزنبقة )
فايت يوسي كيكو وصل اوسمان بالكار و قبل مايهبط فالمحطة خدا نفس عميق و رجليه بداو كيرجفو فأكيد راه سنوات ماتلاقا مع عائلتو و زيد عليها مدابز معاهم و هو مامتأكدش من ردة الفعل ديالهم و خايف ولكن وكل آمرو لله و هبط من الكار كيشوف فجنابو كولشي مبدل و هو غادي فطريق لي كتدي لدارهم الناس كيشوفو فيه و معجبين من الرجوع ديالو كان غادي حاني راسو و قلبو كيضرب حتى كيسم لكلاكسون ديال تراكتور و ضار كيشوف و هو يتصدم منين شاف ولد عمو صغير و لكن فرح بزاف حيت تلاقا بيه وولد عمو ماشي اقل منو هبط عندو و عنقو
لْحْسَنْ: اوسمااااان(عنقو و هو فرحان) اد لباس غورش مايدا تعاواد كولشي بيخير
اوسمان: كولشي بيخير لحمد لله ماني مالين الدار اد لباس
لحسن : كولشي بيخير اوما(اوما هي خويا) شحال هادي ماتشاوفنا
اوسمان: قالولي تزوجتي مبرووك بعدا
لحسن: الليبارك فيييك تزواجت ب رابحة وولدات ليا بنت دابا عندها ربع سنين سميتها زهرة
اوسمان : مبروك اخويانو
لحسن:(كيجرو) يالاه نركبو نمشيو لتادارت (الدار)
اوسمان: واخا (ركبو فتراكتور و نطالقو ) كيداير ابا لباس عليه
لحسن:(تنهد) عمي مبارك من نهار مشيتي و هو ماعاجبو حال و مكيبغي يهضر مع حد
اوسمان: مازال مقلق عليا
لحسن: ماتخافش اخويانو ايشوفك و ايصفاو لخواطر و ترجع الفرحة لي مشات حتى خالتي ايطو(الوليدة د اوسمان) مانشفوش عينيها من دموع
اوسمان: موحال اسمحولي
لحسن: راه اخويا تقليقة كااينة ولكن المسامحة حتى هي كاينة و يكون خير
اوسمان: فين سعيد و مراتو فاطنة لباس عليهم و بنتو هنية بيخير عليهم
لحسن: اودي اخويا سعيد ولد عمنا تعماولو عينيه باغي يحكم باش ما كان و مراتو فاطنة كتزيد تحرشو و تسمملو راسو و هي دابا حاملة و كتبقا تقول فدار راها اتولد الولد و نتا عارف اخويا فعائلتنا حتى واحد فينا مازال ماولد الولد لي يهز سميتنا كولنا ولدنا غير لبنات ولكن واخا هكك بناتنا فيهم الخلوق و ترابي و بنتهم هنية تبارك الله عليها ماخرجاتش ليهم كاع ظرافات و قلبها ماعامرش بالحسد
اوسمان: شحال فعمرها
لحسن: فعمرها 16 عام
اوسمان: كبرات
لحسن: اوا اخويا راك غبرتي بزااف
اوسمان : و ختي مايا و ماماك و جداتي لباس عليهم
لحسن : ختك مايا كبرات حتى هي و لخطاب كيجيو واحد صباح واحد عشية و هي ماعجبها حد اما ماما رآه كيما خليتيها منين مات الواليد الليرحمو مسلمة امرها لله اما جداتنا باقا صغيرة و ديما ضحك و النشاط هههه الحمد لله منين باقي عمي مبارك حي هو لي هاز اومورنا الليطول لينا فعمرو
اوسمان: امييين
لحسن:(وقف التراكتور) اوا هاحنا وصلنا لدار الكبيرة
اوسمان:(بقا كيشوف فدار لي تربا و كبر فيها و عينيه كيبريو و عاطيين بريق ديال الحزن و قلبو كيضرب حيت من مور داك الباب كاينة عائلتو و مازال خايف من ردة الفعل ديالهم )
لحسن: اوسمان يالاه ندخلو و مولاها ربي
اوسمان هبط من تراكتور و رجليه كيرجفو حل بيديه الباب لي كان حلو نهار خرج فمرة و هو مكسور و خايف بزاف احساس صعيب دفع الباب على جهدو حتى تحل و دخل هو و لحسن و كانت رابحة هي و فاطنة كيطرزو و يقادو لمنسج حتى طلعات فاطنة راسها و هي كرشها واصلة لفمها غير شافت اوسمان و هي تشهق
فاطنة:(عيطات ) خالتييييي ايطوووو اوووسمااان رجع
رابحة:(هي ماكتعرفش اوسمان حيت فاش تزوجات بلحسن كان اوسمان خارج من الدار غير كيعاودولها عليه بقات كتشوف فيه و ناضت عند راجلها ) سلام
لحسن: هادي رابحة اخويا
اوسمان:(ابتاسم ليها ) سلام
فاطنة:(ناضت بكرشها و جات لعندو) اهلا خويا اوسمان (سلمات عليه)
اوسمان: فاطنة لباس عليك الليفك وحايلك بيخير و على خير
فاطنة:(بينها و بين راسها ماحاملاهش و كارهاه و كطلع فيه و تهبط) امييين
مايا:(خرجات من الكوزينة كتجري منين سمعات لغوات د فاطنة و منين شافت خوها بقات كتبكي و مشات كتجري عندو ) اوسمااااان اهئ اهئ (عنقاتو) خووويااااا اهئ اهئ خوووويااااا
اوسمان: (معنقهاااا و مزير عليها مابغاش أطلقها ) مايا لباااس عليييك.
مايا: لااا اهئ اهئ مشيتي كيفاش انكون بيخير
اوسمان:(مسحلها دموعها ) صافي ماتبكيش هاني جييت
مايا: إماااااا اوسماااان جااااا
ايطو خرجات هي و لكبيرة جدات اوسمان
ايطو:(بقات كتبكي) ممي اهئ اهئ ولدي
اوسمان:(مشا كيجري عندها هبط عند رجليها كيبوسهم و هي تحنات عندو كتبوس راسو) سمحيلي ا يما سمحيلي (خانوه دموعو و بقا كيبكي و هو كيبوسلها راسها و يديها و رجليها)
ايطو: شويتيني اولدي اهئ اهئ حرمتيني منك اهئ اهئ
اوسمان:هاني رجعت ايما و هاد المرة ماعندي فين نمشي انبقا معاك ديمااااا
لكبيرة: ولدي اوسمان اجي عند ناناك اولدي حتى انا توحشتك
اوسمان:(مشا عندها باسلها راسها و يديها ) لباس عليك انانا كيبقاولك ركابيك مازال كيضروك
لكبيرة: لا اولدي منين شفتك برييت و انا مازال نجري و ندردك
اوسمان: الليطولنا فعمرك
لحسن: اوا باراكا من لبكا دابا وقت لفرح (ضار كيهضر مع مرتو) راااابحة حطي لغدا
فاطنة: لغدا مايتحط حتى يجي عمي مبارك و سعيد
لحسن: واخا انجلسو حتى يجيو
جلس اوسمان مع عائلتو و هو فرحان حيت وأخيرا رجع عندهم و كيهضر معاهم و يشبع منهم حتى خرجو جوج ببنيتات كانو زهرة و هنية بقاو كيشوفو من بعيد
مايا : هنية زهرة اجيو
جاو لبنات و هوما حشمانين زهرة و هنية بجوجهم بنات زوينات بزاف عندهم شعر زعر و عوينات زورق و كيشبهو لمايا غير مايا عندها شعر قهوي
اوسمان: هنية كبرتي ههه
هنية: (باستلو يدو ) عمي اوسمان الحمد لله على سلامتك
زهرة:(بغات تقلد هنية) عمي سوسمان حمد الله على سلامتك (كتعكلها الهضرة )
اوسمان: هههه قطيطة لباس عليك
زهرة: حمد لله
ايطو: ولدي نوجدلك لحمام و بيتك ترتاح فيه
اوسمان: لا ايما انتسنا الوليد اجي حتى نهضر معاه
بقا اوسمان كيهضر مع عائلتو و كيعاود ليهم و هوما كيسولوه و كيحاولو يعرفو اخبارو و مامتيقينش بلي راه حداهم و كيشوفو فيه ماهي الا دقائق دخل مبارك هو و سعيد و كولشي وقف كيشوف فيه
مبارك: (كيهضر مع سعيد) لهضرة كانت بصح ماكانوش كيكدبو
سعيد: (كيشوف فاوسمان و مشا عندو سلم عليه سلام ناقص) على سلامتك
اوسمان:( حس بداك السلام الناقص واخا هكك مابغاش يبين راه تقلق ) الليسلمك
مبارك: ايطو قولي لولدك اخرج منهنا
اوسمان: إبا بغيت نهضر معاك
مبارك: انا ماعندي ولد و ماشي باك
إيطو: مبارك هضر معاه عفاك راه عندو مايقولك
مبارك: فاش كيهضرو الرجال لعيالات كيسكتو
اوسمان: اوا خلينا نهضرو راجل مع راجل
فاطنة:(كتهضر مع راجلها بشوية) هادا لاش رجع
سعيد: ماااعرفتش ولكن موحال عمي يسمحلو راه ماشي ساهلة راه سخط عليه
فاطنة: الى سمحليه هزنا الما
سعيد:(خنزر فيها) سكتينا
مبارك: ماعندي فاش نهضر معاك
لكبيرة: مبارك هضر مع ولدك
مبارك: يما ماتدخليش
لكبيرة:(وقفات) مايدا تيني (اش قلتي ) منتدخلش احتارمني و سمع هضرتي
مبارك:(تنهد) تبعني نتااا
طلع مبارك للفوق و اوسمان تابعو حتى دخلو لواحد لبيت فيه البيرو ديال مبارك
مبارك: (عاطيه بظهر) علاش رجعتي
اوسمان: منكدبش عليك كون ماحتاجيتكش ماكنتش انرجع انا خسرت خدمتي و كاع داكشي لي عندي و جيت
مبارك: كون ماخسرتيش هادشي ماكنتيش اتجي ؟
اوسمان: نتا لي جريتي عليا و سخطتي عليا و انا كنت باغي غير نقرا و نخدم ماغلطتش نتا لي كنتي كتشوف لقرايا حرام
مبارك: (ضار عندو) كنتي عكازي لي كنتكا عليه و كنرفع راسي حيت نتا ولدي ولكن طيحتي بيا قدام لقبايل لوخرا كولشي كيقول ايت اشهبون هرب عليهم ولدهم
اوسمان: ماكنتش باغي لحكام و ماكنتش باغي نولي لمير ديال هاد المنطقة كان الحلم ديالي نخدم و نخرج من هاد المشاكيل
مبارك: اوا سير خرج عليا من نهنا مكنعرفكش
اوسمان: رجعت حيت باغيك تسمحلي على كولشي و تخليني نعيش معاكم و فوسطكم و اي حاجا طلبتيها مني انديرها
مبارك: و ماغاديش تفكر مرة اخرى تخرج من كيكو ؟
اوسمان: الى سمحتيلي عمرني نخرج و انبقا هنا
مبارك:(عنقو و هو مبتاسم ) مرحبا بيك اولدي فدارك
اوسمان:(حتى هو فرحان و بادلو العناق ) شكرااا
خرجو هو وياه من لبيت كيضحكو و كولشي وقف كيشوف فيهم
مبارك: ايطو وجدي لزردة ولدي اوسمان رجع و ايبقا معانا بغيت كولشي يعرف بلي ولدي رجع و غدا انديرو زردة كبيييرة و نعرضو على كووولشي
ايطو: يويويويويويووووووي (زغرتات يدو و الفرحة كبرات لحسن و رابحة فرحو بزاف و حتى لبنات فرحو اما فاطنة و سعيد كانو ايقتلو راسهم بالفقصة ولكن ما عندهم مايقولو ماكايناش كلمة كتعلى على مبارك فايت يوسي كولها مشاو لبيتهم نفقوصين)
لحسن: شفتي كيفاش تفقسو
رابحة: الليهديهم و صاف
ايطو: مايا عيطي لعيالات الجيران اجيو اعاونونا
مايا: هههه واخا ايما
كملات الفرحة برجوع اوسمان لدارو و كيوجدو لزردة كبيييرة ماكاينش بحالها و هو واخا كيضحك ولكن قلبو مافرحانش بزاف خصوصا فاش كيتفكر انه مظلوم و كيتفكر كوهينور كيحس بالخنقة ولكن حالف بحلوفو حتى يرد دقتو حيت الراجل عمرو كينسا دقتو و عمرو كينسى المرأة لي كواتو فقلبو …
كان سعيد هو و فاطنة فبيتهم كيتناقشو و ماعاجبهم حال
سعيد: علاااش رجع ضربلي كولشي فالخوا
فاطنة:(جالسة و شادة فكرشها ) و عمي سمحلو دغيا
سعيد : بطبيعة الحال ايسمحلو راه ولدو هاداك
فاطنة: واماخصوش انسا كيفاش وقفتي معاه و نتا لي كنتي دراعو نهار ماكانش اوسمان
سعيد: فوقاش اتجي مرت عمي (ام لحسن) هي لي غادي تخرجو منهنا
فاطنة: مكنظنش راه منين مات راجلها الليرحمو و هي دايرة بحال شي هبيلة
سعيد: مازال ماجات من ايت حمزة
فاطنة: باقا عند حبابها دابا تجي غدا (شداتلو فيدو و جلساتو حداها) شوف نقولك واخا جا اوسمان و لكن ماغادي يدي منا حتى حاجا انا راني حاملة بولد و غير غادي يتزاد حنا لي انحكمو
سعيد: من فمك لربي عرفتي افاطنة و تولدي ليا ولد انعمرك باللويز
فاطنة: ههه الليخليك ليا
مبارك: (كيعيط لسعيد من لتحت) سعييييد سعييييد
فاطنة: نووض عمي كيعيطلك
سعيد:(ناض كيجري و هبط عندو) نعام اعمي
مبارك: عيط لقبايل ايت حمزة و ايت حسان و ايت بويلول و ايت لميس و عبد المولى
سعيد: واخا اعمي و ايت عمر و عبيد؟
مبارك: (خنزر فيه) هادوك أعداءنا و ماغااااديييش يحضرو معانا فهاد الفرحة
اوسمان:(سمع هضرت باه و جا عندو) و انا بغيتهم احضرو ايبا حيت بغيتهم اشوفو بلي رجعت و يضربو لحساب لراسهم
مبارك: واخا اولدي كيما بغيتي (ضار عند سعيد) اوا سير اش باقي كتسنى
سعيد: واخا (مشا)
كانت مايا كتسنط على لهضرة د باها و اوسمان و هي تهز شالها و بدأت كتسلت حتى خرجات من دار و مشات كتجري ماوقفاتش حتى وصلات للواد و جلسات تماك كتنهج و كتنفس ماحساتش حتى تكا على فخادها
عمر: مال الحوبينو مقلق
مايا:(دفعاتو) نووض دابا يشوفنا شيواحد
عمر: ماكاين لي يشوفنا اصلا الواد مامنحق حتى واحد ادخلو من غير ايت عمر و عبيد و (غمزها) نتي
مايا: وليت خايفة بزاف اعمر الى عرفو عائلتي بلي كنبغيو بعضياتنا راه مشينا فيها
عمر:(شدلها فيديها) مايا انا وياك عاماين و حنا بجوج و كنقولك نجي نخطبك مكاتبغيش
مايا: واش منيتك ولا كضحك عليا نسيتي بلي قبيلتنا و قبيلتكم معاديين و خوك لكبير قتل عمي (اب لحسن)
عمر: و شنووو ذنبي انااا علاش كنتعاقب على شيحاجا مادرتهاش
مايا: خويا اوسمان رجع
عمر: اذن كاين حل نقولوهالو و هو ايتوسط لينا حيت هو جا من لمدينة و عارف هادشي
مايا: غير كيبانلك خويا واخا مشا للمدينة عقليتو باقا مرتابطة بأصلو و غدا دايرين ليه الزردة و سمعت بلي ايعرضوكم
عمر: هي انشوف حبيبتي فدارهم ههه
مايا: (حطات يديها على حنكو) عمر لكمتريخ بزاف (كنبغيك بزاف) و عطيتك شرافي و اغلى ماعندي و مابغيتش يفرقونا
عمر: يالاه نهربو نخليو من مورانا كاع هاد المشاكيل
مايا: منقدرش غادي يقتلونا
عمر:(رجع تكا على فخدها) اوا يحلها ربي (تنهد) الله معانا و عارفنا كنبغيو بعضياتنا و هو ايسهل لينا طريق
مايا : امييين اوا خصني نمشي قبل مايحسو بلي ماكايناش انا فدار و فاطنة كتشوف غير منين تشدني و ديرلي المشاكيل
عمر: سيري نيشان لدار عنداك نشوفك واقفة
مايا : واخا
ناضت مايا دايرة سبنية و مشات كتجري حتى وصلات لدارها و حلات لباب و بدأت كتسلت
فاطنة: فيين كنتي
مايا: كنت مسخرة للحانوت
فاطنة: لحانوت مع لمغرب نسيتي راسك شكون و بنتمن و لا يمكن سبتي بزاااف
رابحة: فاطنة خلي عليك البنت راه قالتلك تسخرات
فاطنة: ماشي شغلك نتي هادي راه سابت دابا تجيب لينا شي فضيحة لدار
مايا: (خلاتها كتغوت تماك و مشات دخلات للكوزينة لقات مها و جداتها كيقادو لكاطو و عيالات جيران كيقادو معاهم و جلسات كتعاونهم)
فكازا و بضبط فالدار ديال الزنبقة كان متوجه لعند كوهينور دفع الباب و دخل لبيت لي كانت فيها مع حورية هاد الاخيرة بقات جالسة معاها كتواسيها حتى لمحات الزنبقة
الزنبقة: حورية ممكن تخرجي بغيت نهضر مع كوهينور
حورية: واخا (خرجات)
الزنبقة:(كيشوف ف كوهينور) هاد لوجه مايستاهلش اكون مقلق
كوهينور: كولشي بالفضل ديالك شكرا
الزنبقة: ههههه هادا غير شوية من بزاف
كوهينور: شنو باقي مازال مادرتيش حرمتيني من بابا و لقصر لي تربيت فيه شنو مازال باغي دير
الزنبقة: والو صافي العذاب سالا عطيني الكوهينور و سيري بحالك
كوهينور: (ضحكات باحر من الجمر ) هههههه الكوهينور تضمرات مع لقصر
الزنبقة: كيفاش ؟؟
كوهينور: الكوهينور كانت فالقصر و لكن نتا فجرتيه و فجرتي معاه الجوهرة
الزنبقة:(شدها من شعرها و زدحها مع الارض) نتييييي قلتييييلي عاااارفة فييين كااااينة الكوووهينووور كنتي كتكدبي
كوهينور:(ناضت كترجف) اه كدبت باش تخرجنا من تماك و الكوهينور تضمرات
الزنبقة:(جمعها معاها بتصرفيقة) علااااااش كتبغيو ضمرو ليااااا حياااتي فالاول باباك و دابا نتي
كوهينور: (شادة حنكها) باباااا مادارلك وااالووو نتااا كداااب نتا كطيح عليه الباطل
الزنبقة: (جعر و بدا كيضمر كولشي لي فلبيت و معصب) هاداك لي كنطييييح عليييه البااااااطل كنت كنحسبو باااا حيت هو لي حليت عليييه عيني ولكن طلععع شمااااتاااا قتل عائلتي و ضمر ليا حيااااتي و قلب عليا عشيري و طلقني من مرتي
كوهينور: باااباااا مكيديرش شيحاجا بحال هاااكاااا نتا كتكدب اهئ اهئ
الزنبقة:(جمعها معاها بتصرفيقة مرة أخرى و بدا كيعطيها فركل و كيضربها ضرب خااايب حتى سال ليها دم من نيفها ) كنكدددب يااااااك (زدحها مع الحيط حتى تقابلات معاه كتشوف فيه و دموعها تخلطو مع الدم و حيد الماسك لي كان داااير حتى بأن وجهوووو اما هي غوتات من قبح المنظر لي شافت كان وجه يوسف مشوه كولو و منظرو خايب مايقدرش الواحد ابقا اشوف فيه و مشا عندها شدها من شعرها و كيطلع ليها وجهها باش تشووف فيه) شفتييييي باااااك اش داااار كان مخطط بااااش اقتلني و قطع لفران ديال طوموبيلتي كنت رااااااكبهاااا انااااا و فيرووووز و درنا كسيييدة كلفااااتني حيااااتي تشوهت فوجهي و مراااتي منين فاقت مابقاتش باغااا تكمل معايا حيت تشوهت عرفتي شناهي اخونك صاحبك حيت لقا همزة عند واحد آخر لي هو باك و سراج هو لي عطا الكوهينور لباك عرفتي شناهي تعيشي مع تشوه و حتى واحد مايقدر اشوووف فييك عشت خمس سنييين و انا غااابر و ماقاااادرش نخرج عند ناس خمس سنييين و انا غابر فهاد الماسك و قلبي كيبكي دم حيت مابين ليلة و نهار خسرت كولشي
كوهينور: عفاااااااك صااااااافي اهئ اهئ بااااراااااكا
الزنبقة: لاااااا شوووووفيييي (غارس صبعانو فالفك ديالها باش تشوف فيه ) شووووفي شنووو دااااار الوحش ديال البااااك و عذريني على الكره دياااااالي (رماها فالارض)
كوهينور: (طاحت فالارض كتبكي ) و شنووو ذنبي انااا اهئ اهئ ماكنت عارفة واالو علاااااش كتعاااقبني
الزنبقة: نتييييي بنتوووو و مازاااال اتعاقبي كثر و عرفتي شنو حيت ماخديتش الكوهينور و مادام تضمرات فالقصر انا ماغاديش نقتلك لا (لبس القناع ديالو )
كوهينور: شنووو بغييتييي دييير اهئ اهئ
الزنبقة: غادي نعيشك فلمرااااار غااااادي نردك لعبة فيدي و عبدة عندي و غادي نوري لداك زاااامل دباااك كيييفاااش كيكوووون اللعب (خنزر فيها و عينيه نقطة ددم) غادي نتزوج بيك اكوهينوور و اتعيشي بحال المدلوولة ابنت القحبة
كوهينور:(طلعات راسها فيه بصدمة و هي مهلوكةبلعصاا) لااااالاااا ميمكنش ماااااغاااادييييش نتزووووج بييييك اهئ اهئ لاااااا عفاااااك ماديرش فيا هااااادشي مابغييييتش
الزنبقة: ههههههههههه و نزيدك عرسنا غدا فصباح امراتي زوييينة (مشا خرج و سد الباب)
كوهينور:(تبعاتو و لكن سد عليها لباب و بقات كتزدح فيه ) خرجنيييييي من نهناااااا اهئ اهئ مابغييتكش بعد منيييي مانتزوجش بيييك اهئ اهئ عتقوووووني حنااااااااان اهئ اهئ باااااباااااا فييييينكم (طاحت للأرض) عفاااااكم عتقووووني منوووو
كانت حنااان فبيتها سمعات لغوات ديال كوهينور و جمعات الوقفة بغات تحل الباب ولكن مسدووود و بقات كدفع فييه
حنان: يووووووسف حل الباااااب (كدفعو برجلييها)
حورية:(كانت دايزة من حدا الباب ديال حنان و هي تحل ليها )
حنان: (دفعاتها و بقات كضور راسها فدار بحال الحمقة كتحاول تسمع الصوت ديال كوهينور لي تقطع)
حورية: فييين بااااغاااا تمشي
حنان؛ فييين هي كوووهييينووور سمعتهااااا كتغوت ياااااكماااا درتووو ليها شيحاجا اللياخد فيييكم الحق
حورية: اجي معايا هي كاينة فداك البيت(نعتات ليها)
حنان: (مشات كتجري حتى وصلات عندها و كدفع الباب و كدق ) كوهينووور
كوهينور: (سمعاتها و زادت فالوتيرة دلبكا) حناااان اهئ اهئ عتقييني
حورية: اطط نحل ليك لباب (جبدات سوارت و حلات ليها )
حنان:(دخلات عند كوهينور لقاتها فالارض و دم فوجهها) كوهينووور
كوهينور:(عنقاتها) عتقيني عفاااااك اهئ اهئ مابغيييتش نتزوج بيييه غاااادي نقتل راسي
حنان:(كتحاول تنوضها ) نوضي اجي معايا(وصلاتها لنموسية و نعساتها و تكات حداها ) ماااالك
كوهينور:(كتشهق و كتبكي) غاااادي يتزوج بياااا بغااا يعذبني اهئ اهئ غدا كاين كاين العرس فصباح اهئ اهئ مابغيييتش نتزوجووو احنان اهئ اهئ كون تشوفي وجهو مشوه كاااملووو غادي نموووت الى قربلي انتاحر
حنان:(حنان مصدومة مامتيقاش بلي الزنبقة غادي يتزوج كوهينور بقات كدوز يدها على شعر كوهينور و كتواسيها) كنواعدك ماغاديش تزوجي بيه تيقي بيا اندير اي حاجا و ماغاديش نخليك ليه ماتخافييش
كوهينور: اهئ اهئ غادي نموووت
حنان: صااافي شش غير تيقي بيا صااافي (بقات حنان كدوز يدها على رأس كوهينور حتى حسات بيها نعسات و تسلتات من حداها خارجة مع لباب و حورية كانت حدا لباب )
حورية: فين اتمشي
حنان: بغيت يوسف
حورية: غادي تلقايه فجردة
حنان:(هبطات مع دروج حتى كتشوف باب ديال جردة خرجات و لقات يوسف جالس فكرسي ديالو و كيشوف فشيوراق) نتا ماغاديش تزوج بيها
الزنبقة:(ناض عندها و قف قدامها) قودي لبيتك حيت راااااني معصب بزااااف و ماتخلينيش نغلط فيييك
حنان:(حمرات فيه و علات صوووتها) وااااش فجهدك دييير كااااع ضربني كيما ضربتيها انا غادي نضرب على راسي اماهي مسكينة لقيتيها ضعيفة و حاط يدك عليييهااااا
الزنبقة: مازاااال مااااشاااافت وااااالو
حنان: واش بصح اتزوج بيييهاااا؟؟؟
الزنبقة: اه و منبعد
حنان: (بقات كتشوف فيه بحزن) لهاد الدرجة الحقد عماك
الزنبقة:(شدها من كتافها كيحرك فيها) نتي ماشااايفاااااش النااار لي شااااعلة فقلبي
حنان:(نترات يدها منو ) ماغاااااديييش نخليييك تزوج بييهاااا
الزنبقة: اوا منعيني الى قدرتي
حنان: واخا هاحنا انشوفو
الزنبقة: العرس كاين غدا صباح وقتك بدا دابا
حنان:(مشات نص طريق خلاتو ماجاوباتوش و هي ضور عندو ) بغيت نشوف ختي
الزنبقة: سيري عند حووورية توريك فين كاااينة
مشات حنان ساخطة على الوضع اتاجهات عند حورية وراتها فين كاينة ختها و شاكمة و مشات حلات عليهم الباب
حفيظة:(عنقات ختها ) ختي
حنان: نتي بيخييير
حفيظة: اه بيخير
شاكمة: (عنق حنان) ياكما تآذيتي
حنان: لا انا بيخير ماتخافوش
حفيظة: شنو واقع هنا احنان
حنان: (كتحك راسها ) الزنبقة منين مالقاش الجوهرة قرر اتزوج كوهينور باش اعذبها
حفيظة: شنااااهو ااااا
حنان: بطبيييعة الحال انا ماغاديش نخلي هاد زواج يكمل
حفيظة: و شنو فجهدك ديري و حنا بحال بوبيات وسط دارو
حنان: خاص نهربوها احفيظة
حفيظة: نهربوها ؟
حنان: اه خاص نصيفطوها لشي بلاصة مايلقاوهاش
حفيظة: امممم خاصني نهضر فتيليفون نشوف واش انجح هاد لبلان ولالا
شاكمة: اشمن بلان
حفيظة: انصيفطو كوهينور لبلاصة بعيدة و انا عارفة شخص لي كاين فبلاصة بعيدة (ابتسامة ماكرة)
حنان: متأكدة بلي بلاصة آمنة
حفيظة: وي على حسااااابي
حنان: اوك انا انقلب على شي تيليفون
حورية:(مبتاسمة) مامحتاجينش تقلبو هاكي تيليفوني (مبتاسمة)
حنان: وعلاش انتيق فيك
حورية: هواتف الأرضية مراقبين و الى عرف الزنبقة بلي باغيين تهربو كوهينور غادي يصفيها ليكم اذن هاكي تيليفوني مامراقبش
حنان: علاش كتعاونينا و نتا فصف الزنبقة
حورية: حيت نهار كنشوفو غادي فالغلط انحاول نعاونو ولكن نتي عارفة بلي تهريب كوهينور ايكلفك حياتك
حنان: مستاعدة ندير اي حاجا باش نعتقها انا واااعدتها
حورية:(رماتلها تيليفون ) اذن هاك
حنان:(شداتو عطاتو لحفيظة) هاكي
حفيظة:(خرجات البالكون باش تلقا راحتها فالهضرة) …
حفيظة:(خرجات البالكون باش تلقا راحتها فالهضرة) الو
اوسمان:(كان جالس حدا باه و مو كيهضر معاهم حتى جاه اتصال من عند رقم ماعرفوش و جمع الوقفة مشا بعيد باش اهضر ) الو
حفيظة: اوسمان لباس عليك
اوسمان: حفيظة؟ اهلا كولشي بيخير
حفيظة: الحمد لله شوف عندي ليك واحد الخبر
اوسمان: شنو كاين
حفيظة: غادي نصيفط عندك كوهينور
اوسمان:(سمع سميتها و زير على القبضة د يدو) كيفاش
حفيظة: انعاودلك كولشي (عاوداتلو حفيظة كولشي من الاول حتى لتالي و ماخبات عليه حتى حاجا )
اوسمان: الى جات عندي غادي نقتلها
حفيظة: الدنيا كتقتل بالضحك ا اوسمان حيت كوهينور خسرات كولشي و ليام كتاخد الحق للمظلوم و هاهي اتجي حتى لبين يدك
اوسمان: (ابتاسم) صيفطيها غدا فالكار قوليلو كيكو و ايجيبها حتى لهنا
حفيظة: واخا
اوسمان؛ شكرا بزاف
حفيظة؛ العفو هادا واجب و حنا أصدقاء (قطعات و خرجات عندهم ) صافي ريكلت الأمور (عطات تيليفون لحورية )
حنان: ولكن شنو انديرو دابا كيفاش انخرجوها من دار قدام ليكارد و مايحصلناش يوسف
حورية: خلي هادشي عليا انا انوصي واحد من رجال اخرج حفيظة و كوهينور من دار بلا مايعيق حد
حنان: شكرا بزاف
حورية: كندير هادشي كاملو على قبل يوسف حيت استاهل جزء من السعادة لي محروم منها و مانبغيش اغرق راسو
حنان: (ابتاسمات ليها و ضارت عند حفيظة و شاكمة ) يالاه. تصبحو على خير غدا انبداو الخطة (خرجات حنان هي و حورية رجعات كل وحدة فيهم لبيتها و بقات حفيظة و شاكمة فنفس البيت)
حفيظة: انا انعس فالنموسية و نتا نعس فالارض
شاكمة: و الله لا كانت ليك انعس انا فالنموسية و نتي من شي فالارض
حفيظة: واش نتا حمق انا بنت و نتا ولد
شاكمة: كتجيو حتى لحاجا لمعقولة عاد كتحيدو المساواة
حفيظة: والاااا المساواة فيها و فيها
شاكمة: (تكا فالنموسية ) حتى انا مامحركش من نهنا اوا موتي
حفيظة:(تكات حتى هي ) حتى انا ماغاديش نوض يالاه
شاكمة: على خاطرك عنداك غير تشخري
حفيظة: بزاف عليك نتا لي كتشخر (عطاتو بالظهر و هاهي الى لحظات امتالكها النعاس و مشات فسبات عميق ضارت و حطات يديها على صدر الشاكمة اما هو حل عينيه بشوية كيشوف فيدها و ضور راسو عندها و مبتاسم و قلبو كيضرب)
شاكمة: كنبغيك بزاف احفيظة و نقدر ندير اي حاجا على قبلك حيت قلبتي ملكتيه نتي و سلبتي عقلي انا انحاول ندير اي حاجا و انتزوجو انا وياك و نعيشو فدار وحدة انبقا نحيد من راسي و نعطيك حيت انكونو واحد و لموس لي ايدوز ايذبحنا بجوج عمرني نخليك كنواعدك(شبك الشاكمة يدو مع يدها و باسها ليها و هو فرحان حيت ناعسة جنبو و قلبو ايقفز بالحب ولكن القدر ديما كتكون عندو هضرة أخرى و ديما كيفاجأنا بأحداث أخرى عكس داكشي لي خططنا كان ايضا فهد متكي فوق النموسية ديالو و كيتفرج فتصاور حفيظة و علامات الحزن متملكينو عيا مايتسنا فيها و عيا مايحاول اوصل ليها ولكن والو مابغاتش تجي عندو و هو بدأ كيأس شوية صونا على المنتج ديالو) الو
المنتج: الو واش لقيتي روبي
فهد: مالقيتهاش و موحال واش انلقاها
المنتج: ماتقووولش هاكا زيد قلب
فهد: ماعندي مانقلب عيي بتقلاب و هي مابغاتش تبان
المنتج: اوووف شنو ادير دابا
فهد: غدا انرجع لأمريكا راه قطعت تيكي مع 7
المنتج: ولكن..
فهد: مكاين ما والكن تصبح على خير (قطع فهد و رما تيليفونو و هو ساخط على الوضعية بغا يلقاااها و بغا ياخدها معاه حتى قال بلي تحل الباب لي ايوصل ليها من خلالو و رجع فقد الامل و لكن هو ماعارفش بلي حفيظة عارفة كاع المعلومات عليه و عارفة دارو و فين كاين ولكن ماقدراتش تمشي عندو حيت الوقت مكتسمحش ليها )…
أصبحنا و أصبح الملك لله
كانت الحركة فدار ديال الزنبقة كولشي خدام كيقادو الزينة ديال العرس و المأكولات و التجهيزات كاملها حاضرة و كل واحد داير خدمتو …كان الزنبقة كيعطي الأوامر باش ماتنقص حتى شيحاجا حتى جات عندو حورية
حورية: اش كدير ايوسف باش منيتك باغي تتزوج
الزنبقة: علاه مامنحقيش نتزوج
حورية: من حقك ولكن ماشي بهاد الطريقة
الزنبقة: (كيهضر باستهزاء) بغيت ندير ولادي و نعيش مع مراتي
حورية: باراكا من هاد الضحك نتا اصلا باغي تزوج بيها على قبل ترد الصرف لمعتصم ماديرش هاكا اتندم
الزنبقة: ماغاديش ندم
حورية: (كتشوف ف الدار و التجهيزات) ولاش هاد التجهيزات كاملها ؟؟ و حتى واحد ما يكون حاضر
الزنبقة: شكون قالك حتى واحد ماحاضر انا عرضت على كاع المافيوزيين و الناس لي كنعرف فالاخير هادا عرسي خص كولشي يحضر
حورية: لا زدتي فيه
الزنبقة: (كيشوف ف ساعتو) منهنا ل ثلاثة د سوايع كولشي ايكون حاضر سيري وجدي راسك و وجدي معاك حنان و ختها باش احضرو حتى هوما و هاكي (عطاها فستان زفاف فالاسود ) عطي هادا لكوهينور
حورية: واش كاينة شي عروسة كتلبس لكحل راحنا فاهمين بلي حياتك كاملها رديتيها بالاسود دارك ، طوموبيلتك، الاثاث و كل حاجا كحلة حاطها فدارك و لكن العروس تلبس فستان اسود هادي ميمكنش
الزنبقة: راني ماغاديش نحطها فالمزاد العلني رآه غادي تزوج بالزنبقة و هادشي كيعني بلي حياتها اتكون كولها كحلة و اتعيش فالجحيم
حورية:(خدات الفستان و توجهات لبيت ديال كوهينور حلات الباب لقات معاها حنان كتواسي فيها ) صباح الخير
كوهينور:(كتبكي ) منين بغا يجي لخير اهئ اهئ
حورية:(علقات الفستان)
حنان: شنو هادا
حورية: فستان العرس
حنان: انا لي كنعرف الكسوة كوكون بيضا
حورية: ماعندنا مانديرو هادشي لي بغا الزنبقة
كوهينور: انا مابغيت لبس لا كسوة بيضا لا كسوة كحلة اهئ اهئ مابغييييتش نتزوج
حنان: نتي ماغااااديش تزوجي اكوهينور حنا غادي نهربوك
حورية: ماشي دابا خلي حتى يبداو ادخلو الناس و عاد نبداو الخطة
كوهينور:(مسحات دموعها ) فيين بغيتو تهربوني
حنان: انا واعدتك بلي انحميك و مانخلي حتى شيحاجا تقرب ليك لذلك غادي نخرجك منهنا و نصيفطك لبلاصة بعيدة
كوهينور: فين كاينة هاد البلاصة واش عند بابا ؟؟
حنان: لا ماشي باباك منقدروش نصيفطوك لتماك حيت كيما عارفة لقصر تضمر و كاع وراقك تحرقو
كوهينور: اذن فين؟
حفيظة: (واقفة فلباب بدرع باش لقات البيت) اوووف شحااال فيك ديال سوالات ماشي شغلك المهم انهربوك
كوهينور: (عنقات حنان ) شكرااا بزاااف عمرني نسا خيرك
حنان: ماتقوليش هاكا خيرك سابق
كوهينور: ولكن راه الى عرف الزنبقة بهادشي غادي يقتلكم
حنان: ماتخافيش علينا اندير اي حاجا باش مايوصلش ليك
حفيظة: نتي متأكدة بلي باغا تهربي؟
كوهينور: اه علاه
حفيظة: غير سولت نخاف متعجبكش لبلاصة لي انصيفطوك ليها
كوهينور: مكيهمش المهم عندي هو منتزوجش بالزنبقة و اي بلاصة معنديش مشكل
حفيظة: اوك
حورية: انمشي نخرج نشوف التجهيزات باش مايحسش يوسف بلي كنخططو بشيحاجا
حفيظة: و انا انمشي نفيق شاكمة راه شخيرو وصل للموزنبيق
خرجات حورية و حفيظة و ناضت كوهينور سدات الباب و رجعات تقابلات مع حنان
خرجات حورية و حفيظة و ناضت كوهينور سدات الباب و رجعات تقابلات مع حنان
كوهينور: ديك الحاجا لي كنت مفتاخرة بيها و كنحس بلي بوحدي لي مالكاها جاني من موراها غير المشاكيل و دابا مابقيتش بغيتها كاع
حنان: شنو كتقصدي
كوهينور: (جبدات من جيبها الجوهرة) ماقدرتش نفرط فيها و خرجتها من المخبأ ديالها
حنان: (مصدومة) اذن علاش ماعطيتيهاش ليوسف ماكانش ايوقع كاع هادشي
كوهينور: نتي غالطة احنان واخا كنت انعطيهالو ماكانش ايخلينا فالتيقار حيت حالف حتى يضمرني و يضمر بابا و كل واحد آذاه كان ايستخدم الكوهينور كسلاح باش اخلينا عبيد عندو
حنان: و دابا شنو غادي ديري بيها
كوهينور:(هزات يد حنان و حطاتلها الجوهرة فيدها) هادي من حقك نتي ولات ديالك ديري فيها لي بغيتي مابقيتش باغاها
حنان: لا منقدرش
كوهينور: كنتيق فيك غير شديها عندك
حنان: نخاف نضيعها
كوهينور: مكيهمش الاهم هو تحمي راسك بيها
حنان: (عنقاتها) ماتخافيش عليا ماغادي يوقعلي والو
كوهينور: مانخافش على الزوبير ههه اما حنان الغزالة نخاف عليها
حنان: هه الزوبير ديما مع حنان ماتخافيش
كوهينور: اكون خير قوليلي كيفاش اتهربوني
حنان: غادي تاخدك حفيظة لشي بلاصة و اتهربك
كوهينور: نتي ماعارفاش فين
حنان: لا ماعارفاش هي بوحدها ليعارفة و دابا انتسناو الإشارة ديال حورية باش تخرجو بجوج
كوهينور: اوك
…كانت حفيظة كتسركل فالدار و كتشوف التجهيزات و داكشي زوين و مضخم حتى دخلات للكوزينة لقات طباخين كيوجدو الماكلة و الحلويات اشكال و أنواع هزات الحلوة و بقات كتاكل شوية و هي تشوف الزنبقة قدامها و هي تخبع الحلوة موراها
الزنبقة: عجباتك الحلوة
حفيظة:(فمها عامر) زوينة زوينة
الزنبقة: غير كولي ماتخافيش مني
حفيظة:انا اصلا جيت ناخد كأس دلماء باش نفيق الشاكمة
الزنبقة: علاش؟
حفيظة: كتسولني علاش بغيت كأس دالماء ولا علاش بغيت نفيق الشاكمة
الزنبقة: بجوج
حفيظة: حيت نعاسو ثقيل و هاكا باش افيق و زيد عليها تعطل فنعاس
الزنبقة: اااه او وجدو راسكم راه ناس بداو كيجيو
حفيظة: ممكن نسولك
الزنبقة: وي
حفيظة: منين اتزوج اتخلينا نمشيو بحالنا
الزنبقة: فين باغيين تمشيو
حفيظة: ماعرفتش ولكن غالبا عند سراج
الزنبقة: سراج ؟
حفيظة: ااه ههه كيبغي ختي بزااف و يمكن بغا يتزوج بيها و انا كنتمنى ليهم كل خير
الزنبقة: (مشا عمر كأس دالماء و حطولها بالزعاف فوق البوطاجي حتى قفزات) هاهو الكأس سيري فيقي شاكمة (خرج)
حفيظة: مال هادا تعصب اش قلت كاع اوووف (هزات الكاس و مشات للبيت كتسلت حتى وقفات قبالت الشاكمة و خوات عليه الكأس ناض مفزوع)
شاكمة: اش وااااقع اش كااااين فييين انا اش هادشي
حفيظة: ههههههههههههههههه طرت والله حتى طرت (تمرغات كضحك و دموعها نازلين بالضحك)
شاكمة: تفووو بسااااالة هادي (كيمسح وجهو)
حفيظة: شفتي كيدرتي ههههههههههههه واااااااالعااادااااو ههههههههههههه
شاكمة:(ناض مشا لطواليط و هو معصب ) تبرهيش دوالو
حفيظة: (كدق عليه فالباب د طواليط) خرج راه بغيت نقولك شيحاجااا
شاكمة: (خرج عندها ) شنو
حفيظة:(كتهضر بصوت منخافض) ليوم غادي نهرب كوهينور
شاكمة: انمشي معاكم ماغاديش نخليك بوحدك
حفيظة: ششش ماعندك فين تمشي بقا مع حنان هنا نخاف توقع ليها شيحاجا و انا انرجع دغيا اوك
شاكمة: ردي لبال لراسك (حط يدو على يدها ) و منين ترجعي عندي ليك مفاجأة
حفيظة:( مبتاسمة )شنو هي
شاكمة:(مبتاسم ) الى قلتها ليك ماغاديش تبقا مفاجأة
حفيظة؛ اوك ههه انمشي عند لبنات
شاكمة: اوكي…
….كان سراج كيتمشى على عكاز منبعد ماحيد الرصاصة لي تصاب بيها فرجلو و مشا جلس فالطبلة باش اتغدا و فيروز حداه
فيروز: مالك مقلق
سراج: و باش عرفتيني مقلق
فيروز: قلتلك انا اكثر وحدة كتعرفك
سراج: عقلي مشوش حنان و كوهينور بقاو فالقصر والقصر تضمر دابا وماعرفتهمش واش باقيين حيين او نن
فيروز: و نتا مالك فيهم ديها فراسك و فرجلك راه كان ايقتلك
سراج: مكيهمنيش كون غير قتلني حسن من هاد الشكل لي عيشني فيه من هادشي كاملو كتهمني غير حنان
فيروز: حنان حنان حنان طيبتيني بيها اسراج تقول غير هي لي بنت
سراج: كنبغيها بزااف وليت مرييض بيييها و ماقادرشش نعس و لا نفكر بشيوحدة اخرى من غيرها
فيروز: (قلبات عينيها ) اوووف
الخدامة:(جات و هي هازة بطاقة فيدها ) مدام فيروز سيدي سراج هاد البطاقة وصلات و هي ليكم
فيروز: (شداتها) شكرا أمكن ليك تمشي (حلاتها كتقرا و هي مصدومة) الزنبقة عارضنا لعرسو مع كوهينور
سراج: كييفاااش؟ (طيرلها الدعوة من يدها) علاش بغا يتزوج بيهااا؟
فيروز:(كتاكل) الجانب الايجابي فهاد الشي هو ماماتش و حتى حنان اتكون معاها اذن رتاح
سراج: خاص نمشيو العرس منهنا ساعة
فيروز: منيتك انا ماغادي نمشي لحتى بلاصة ماعرفتي فخ و بغا يقتلنا
سراج؛ لا الزنبقة مكيديرش بحال هاكا بانليا الأمر جدي بزاف و حنا خاص نحضرو
فيروز: علاش بغيتي تحضر
سراج: باش الى كانت حنان بصح تماك غادي نخرجها
فيروز: سير بوحدك
سراج: تحركي قدامي اصلا الزنبقة عرضنا غير حيت بغا يوريك بلي نساك و يقدر اتزوج من موراك
فيروز: اوووف(ناضت ) هاني انمشي نوجد راسي منهنا ربع ساعة نكونو واجدين (طلعات فيروز لبيتها لبسات لبيسة برتقالية و خلات شعرها مطلوق اما سراج فلبس طقم بني و معصبو داك العكاز و لكن ماعندو مايدير هبطو بجوج بيهم ركبو فالطوموبيل و تاجهو للعنوان) …
وصل سراج و ختو لدار ديال الزنبقة و هو ما متاجهين للجردة كيشوفو الناس حاضرين كاملهم و الدار مزينة بطريقة رائعة و تريتور كيعطيو المشروبات و خدات فيروز كأس و سراج حتى هو
فيروز: إذن بصح يوسف كيتزوج
سراج:( كيقلب بعينيه على حنان) مكيهمنيش
الزنبقة: (كان موراه كيشوف فيه) كتقلب على حنان
سراج: (دار عندو مبتاسم) ماتفاجأتيش حيت انا باقي حي
الزنبقة: اصلا القط عندو سبعة درواح مكيموتش دغيا
سراج: فين هي حنان
الزنبقة: رولاكس هاهي غادي تهبط مع عروستي(كيشوف ف فيروز)
فيروز: (كترمقو بنظرات وابتسامات ) اممم جيتي زوين ولكن ماشي بحال نهار تزوجنا
الزنبقة: راكي عارفة علاش كنت زوين كثر ديك ساعة
فيروز : يوسف انا ..
الزنبقة:(قاطعها) العدول وصل انا انمشي نجلس حتى تجي كوهينور
مشا يوسف و هو كاره راسو و مكيحملش اشوف فعينين فيروز حيت كاع المشاعر كيرجعو ليه مينكرش بلي كان كيبغيها و كيحماق عليها خداها و هي بنت 18 و شافها و هي كتكبر قدامو و كتفتح بحال الوردة ولكن للأسف مادارتش بحق العشرة و تربيتو ماشداتش فيها و غدراتو و بقات الكية ديالها فقلبو بحال الندبة لي مكتبراش ..مشا جلس فالكرسي و قدامو طبلة و فجنبو لعدول اما شهود فكانت حورية
العدول : خاصنا شاهد آخر
الزنبقة:(تنهد) هادا نهار زوين عندي و مبغيتش اشهدلي اي واحد
حورية:(لابسة فستان احمر مزير و طالقة شعرها) ولكن انا بوحدي ماكافياش
الزنبقة:(كيشوف فالحضور حتى شاف الشاكمة) هييه شاكمة
شاكمة:(كان لابس قميجة بيضة و سروال كحل عطاتهم ليه حورية) انا ؟
الزنبقة: كاين شي واحد آخر سميتو الشاكمة من غيرك
شاكمة: لا
الزنبقة: اوا تجي
شاكمة:(مشا عندو وقف) شنو
الزنبقة: جلس حدا حورية غادي تشهدلي
شاكمة: ماهازش لاكارط ناسيونال
الزنبقة: اووووف (مزير على القبضة ديدو)
سراج:(جا عندو بعكازو) انا عندي لاكارط و راك عارف كنهزها ديما معايا
الزنبقة: بغيتي تشهدلي
سراج:(جلس حدا حورية) بطبيعة الحال انشهد لأعز صديق عندي و فرحان
الزنبقة: اوكي (شاف عند لعدول) الشهود كاينين بقات العروسة (كيشوف فحورية) حورية سيري جيبيها
حورية: واخا (ناضت حورية بسرعة كدوز من حدا الحضور و كتبتاسم ليهم حتى وصلات للداخل و مشات لبيتها بسرعة هزات جوج لبسات ديال النقاب و توجهات لعند كوهينور حلات لباب و لقات حفيظة و حنان و كوهينور جالسين ) نوضو ماعندناش الوقت (رماتلهم النقاب ) لبسو هادا
حفيظة: اوكي (لبسات حفيظة النقاب و لبسات أيضا كوهينور كيبانو غير عينيهم ) شنو دابا
حورية: زيدو طوموبيل كتسناكم
كوهينور: خفت احصلونا
حورية: إلى سرعنا ماكاين لي يحصلنا سربيييو راه لعدول وصل و الزنبقة كيتسنااااا
كوهينور: واخا واخا (ضارت عند حنان عنقاتها ) بااااي تهلاي فراسك
حفيظة:(عنقات حتى هي ختها ) انرجع عندك دغيا أختي
حنان:(باست كوهينور فراسها) الليسهل عليك (باست حفيظة حتى هي) سيري و ما تخافيش انا انتسناك (طاحتلها دمعة) و إلى جيتي و مالقيتينيش سيري مع شاكمة
حفيظة: (طاحولها دموع ) شنو كتقولي احنان ماااانقدرش نبعد منك
حنان: انا معاك ديما وصلي كوهينور و رجعي دغيا
حفيظة: واخا أختي
حورية : (شافت ف حنان ) شنو اديري نتي
حنان: انشوف منين نخرج انا و شاكمة و انبقا قريبة من دار باش الى رجعات حفيظة اتلقاني
حورية: اوكي وا يالاااااه تابعوني (خرجات حورية ببطء كتشوف واش الأوضاع مزيانة باش اخرجو من البيت ضربات طليلة و عاد عطاتهم إشارة باش اتبعوها بقاو كيتسلتو حتى وصلو لتحت و خرجات معاهم حتى لبرا ولكن وقفهم الكارد)
الكارد: سمحيلي ميمكنش نخليك تخرجي (كيشوف ف حفيظة و كوهينور بالنقاب ) شكون هادو
حورية: هادو لبنات لي كانو مكلفين بالحلوة سالاو المهمة ديالهم و خصهم امشيو
الكارد: الزنبقة قالينا حتى واحد ما يخرج من نهنا حتى يتسالا العرس
حورية: الى شافك الزنبقة كتهضر معايا بهاد الطريقة و مامخلينيش ندير خدمتي غادي يعاقبك
الكارد:(كيتفتف) ولكن
حورية: مكاين ما والكن بالاك من قدامي (دفعاتو حورية و خرجو لبنات من موراها حتى وصلو لطوموبيل عند الراجل لي تافقات معاه حورية) خودهم للمحطة
الراجل: واخا الآلة
كوهينور:(شدات فيد حورية و هضرات بشوية) شكرا بزاف
حورية: في امان الله (ابتاسمات و ركبو لبنات فطوموبيل متاجهين للمحطة اما هي رجعات للجردة جلسات فبلاصتها )
….
الزنبقة: فينها؟
حورية: خليتها كتلبس
الزنبقة: واااش هااادااا كاااملو تعطال فاللباس
حورية: نتا عااارفها اصلا ماباغاش تتزوج بيك اذن هنينا بدرع باش قنعتها
الزنبقة: اوكي نتسناو ماعليناش
سراج: هههههههههه
الزنبقة:(تعصب ) لاااااش كضحك نتا لاش
سراج: ههههههه كنضحك حيت مابغاتش تتزوج بيك و اصلا حتى وحدة ماغادي تبغي تتزوج بيك
الزنبقة:(ناض وقف جبد سلاح عندو و شداتو حورية)
حورية: يوسف صافي بلا ماشاكيل (كتخنزر فسراج) لي برهوش ايبقا ديما برهوش
سراج: صافي ايوسف ماتقلقش دابا الى قتلتيني ماتلقاش لي يشهدلك فالتالي راه مكاين حتى شيواحد هاز معاه كارط ناسيونال بحالي ههههههه
الزنبقة:(رجع جلس و مخنزر و كاره الوضعية و هو يغوت ) هااااااادي لاااااش تعطلااااااش سييييري شوووووفييييها احوووورية
كولشي سكت و سقل و بداو كيشوفو فالزنبقة صوتو الخشن لي فاش كيغوت كيولي بحال زئير الأسد خلاهم يسكتو و ينتابهو ليه و كيتساءلو علاش تعطلات العروسة
حورية: ششش صافي هاهي اتجي
عند حفيظة و كوهينور وصلو للمحطة بسرعة و خرجو من الطوموبيل حتى كيعيط ليهم الراجل
الراجل : صبرو ماتنساوش لافاليز
حفيظة: اشمن فاليز
الراجل: عطاتها ليكم مدام حورية (خرجها من الكوفر و عطاها ليهم ) هاني انتسناك هنا ابنتي باش نردك
حفيظة:(هزاتها ) شكرا (كتهضر مع كوهينور) حورية جمعاتلك لافاليز
كوهينور: الليكثر خيرها (كتشوف ف جنابها و فالناس و وفالكيران جاها هاد الجو غريب عمرها جرباتو حيت ديما كان عندها سائق خاص و سيارة خاصة بالطبع بنت عاشت حياتها كاملها و هي مفششة و الخدم كيديرولها لي بغاو اكيد غادي تعجب من هاد المنظر )
حفيظة: اطط نمشي نقطعلك الورقة ديال الكار (عطاتها لافاليز ) شدي هادي (مشات حفيظة و قطعات الورقة من لفلوس لي عطاتها حورية و رجعات عند كوهينور ) الكار ديالك غادي يقلع دابا زيدي نمشيو دغيا (مشاو للكار و عطاو لافاليز تحط فالكوفر و طلعات كوهينور و رجعات دغيا عند حفيظة عنقاتها ) سمحيلي على كولشي و شكرا
حفيظة: ماعرفتش واش اتعجبك لبلاصة لي اتمشي ليها ولكن تأكدي بلي اتعلمي بزاف د لحاجات تهلاي فرااااسك
كوهينور : شكرا بززااااف
طلعات كوهينور للكار و شدات بلاصتها حدا السرجم و شوية قلع الكار و انطالق اتجاه ايت يوسي اما حفيظة فرجعات لطوموبيل و ركبات باش يردها الراجل لعند دار د الزنبقة لي تقلب رأسا على عقب بداو الناس كيهضرو و كيعلقو على تعطال ديال العروسة و يوسف متحكم فراسو ولكن على شوية غادي ينفاجر و كااااره راسو لأقصى درجة و من هاد الموقف لي تحط فيه شوية ناض وقف
حورية: فين باغي تمشي
الزنبقة:انمشي نجيبها (تحرك الزنبقة بضع خطوات حتى كيوقف فالمنتصف مصدوم من داكشي لي كيشوف قدامو و فالحقيقة كولشي مصدوم و كيشوفو فيها لابسة فستان اسود كيبين صدرها و مزير على الخصر ديالها و طالقة شعرها البني الطويل الطايح على كتافها و كتشوف فيه بملامح مكسورة و ايضا قوية و هو كيحاول اشوف فعينيها الخضرين من مورا الفوال الاسود الشفاف و كيراقب حركاتها لي كان باين عليهم الخوف و يديها لي شابكاهم بجوج و كتفركهم )
حنان:(هضرات بصوت مرتافع حتى سمعها كولشي ) كوهينور هربات مابغاتش تتزوج بيك
الزنبقة : كيفاااااش هربااااات (مشا من حداها باغي يلحقها و هي تشدو من دراعو)
حنان: انا لي هربتها قلتلك ماغاديش تتزوج بيها و انا وفيت بوعدي
الزنبقة:(شدها من عنقها مزير عليها و مقرب ليها حتى فمها قريب من فمو تحت الماسك و هو معصب و ايطرطق ) علاااااش كنحاول كل مرة مانآذيييكش و كتخرجي قدااامي و كضيعي كاع داكشي لي كندييير
حنان:(تخنقات ) هاني قدامك قتل قتلني
الزنبقة: كون بغيت نقتلك كون قتلتك النهاااار فااااااش حطيت على راسك الفردي و لكن لااااا مادرتهاش حيت فايت ليا واعدتك بلي نتي تحت حمايتي (طلق منها)
حنان: (كترد النفس) حتى انا آذيتك كيما داااارو هوووما و خصك تعاقبني (كتشوف فيه) تزوج بيا انا
الزنبقة:(مطرطق فيها عينيه ) اش كتقوولي
حنان: كنتي قلتي ليا ختاري يا اما تكوني عدوتي ولا صديقتي و انا ختاريت نكون مراتك دابا
الزنبقة:(شدها من دراعها و مزير عليها و كيهضر معاها غير بشوية ) ديك ليلة نسايها احنان كانت لحظة بستك فيها و تسالات
حنان: و علاش ماقدرتيييش تنساها نتا فين الفرق دابا الى تزوجتي كوهينور و لا تزوجتي بيا
الزنبقة: انااااا كنت انتزوج بيها غييير بااااش نتاااقم و ضيعتي لياااا كووولشييييي (نترها)
حنان: هادا كان واجبي انني نحميها
الزنبقة:(تنهد و رجع شاف فيها ) بصح باغا تزوجي بيا ؟
حنان: ندير اي حاجا باش ماتقربش لكوهينور و معتصم
الزنبقة: الى كان كيحساب ليك اتنقديها مني هاكا انتي غالطة
حنان:(جبدات من واحد صاك صغيور فالاسود ملفوف على الخصر ديالها الجوهرة و مداتها ليه ) هادي لي كنتي بغيتي
الزنبقة:(كيشوف فيها و فالجوهرة ) الكوهينور
حنان: عطاتهالي كوهينور قبل ماتمشي و قالتلي ندير بيها لي بغيت
الزنبقة: و علاش كتعطيهالي
حنان: معرفتش ولكن كنظن بلي الى بقات عندك راه مزيان (حطاتهالو فيدو و هي ماقادراش تشوف فعينيه ) و نسا هادشي لي قلت نسا بلي جيت بهاد الكسوة و قلت هاد الهضرة ولكن عفاك بعد على كوهينور
سراج: (كل كلمة كانت كتقولها حنان كانت لاصقة فالمسامع ديالو و مصدوم و قلبو مجروح كيفاش قدرات دير فيه هاكا و هو عتارف ليها بالحب ديالو لدرجة ان عينيه ولاو حومر و عمرو بدموع كانت كتشوف فيه ختو فيروز و هي حزينة من حالة خوها فجأة هز عكازو و اتاجه لعند حنان وقف بينها و بين يوسف ) حنان ماديريييش هاكا واش نتي حمقة باغا تزوجي بيه هو مايستاهلكش احنااان ماتقدريش تشوفي فوجهو ماتقدريش تجلسي معاه حتى ختي خلاتو حيت راه ماتقدرش تعيش مع واحد مشوه كاااملووو
حنان: شنو كتقول اسراج الى كنتي نتا و ختك ماتسواوش و كولشي عندكم بالمظاهر انا ماشي بحالكم انا كنعرف يوسف مزيان قلبو كبير واخا كيتعصب
سراج:(غوت عليها ) نتيييييي مكتعرفييييهش مزييااااان هاداااا احقر واااحد ممكن تشوووفيييه فحياااااتك (رجع تهدن) حنان عفااااك سمعيني انا كنبغيك والله حتى كنحماق عليك ندير اي حاجا على قبلك الى بغيتي نتزوجو دابا ماعنديش مشكل
حنان:(عينيها عمرو بدموع) مكنبغييييكش اسرااااج و عمرني فكرت فيك اصلا
الزنبقة:(كان كيسمع الهضرة ديال سراج و قلبو كيضرو حيت كيقول فيه هضرة خايفة ولكن غير كيسمع كيفاش حنان كدافع عليه بحال الى كتعرفو سنين طويلة كيتهدن )
سراج: انااااا انصبر معااااك كووولشي بالخااااطر انبقا صااابر حتى يحن قلبك و تبغيني
الزنبقة:(دفع سراج و شد حنان من يديها جبدها عندو محاوط الخصر ديالها ) الى تزوجتي بيا نساي الفكرة ديال الطلاق نهائيا
حنان:(طاحولها دموع مع ابتسامة خفيفة) قابلة
الزنبقة: سميتك الى لسقات مع سميتي اتجيبليك غير المشاكيل
حنان: قابلة
الزنبقة: انا مشوه احنان و مازوينش اضيعي حياتك معايا
حنان: قابلة
الزنبقة:(عنقها ) حتى انا قابل بيك مراتي على سنة الله و رسوله (شدها من يدها و زاد بيها عند لعدول و جلسها ) تقدر تعدل دابا
العدول: قلتيلي العروسة ماعندهاش كارط ناسيونال
الزنبقة: انا انصيفطهاليك من بعد خلي بلاصتها خاوية
العدول: حاضر وقعو هنا
الزنبقة:(وقع و هو كيشوف فحنان و اول مرة يحس براسو مرغوب منبعد الحادثة لي وقعات ليه )
حنان:(وقعات حتى هي و قلبها ايخرج من بلاصتو ولات مزوجة من راجل عمرها حلمات بيه و لا توقعات اتزوج بيه )
العدول: فين شهود
حورية: انا (وقعات و هي فرحانة ) مبرووووك عليييكم
الزنبقة: سراااااج اجي وقع بقيتي غير نتا و كيما عارف نتا الوحيد لي هاز كارط ناسيونال و مانلقاش بحالك (كيستفز فيه)
سراج:(كان واقف بلاصتو مصدوم و مجروح و ضرب الدورة لعندهم بلا ما يشوف فحتى واحد فيهم ووقع و نفسو اتخرج )
الزنبقة:(لبس الخاتم لحنان و حتى هي لبساتو الخاتم) مبروك عليك مدام موقاديري و دابا خاص نمشيو من نهنا
حنان: فين انمشيو
الزنبقة: انا مكنسكنش هنا كنجي غير مرة مرة فاش كنكون مقلق
حنان: اه
الزنبقة: حورية سيرو لطوموبيل دااابااا
حنان: لااا مايمكنش نمشي حفيظة اتجي دابا و ماتلقانيش
الزنبقة: حناااان نتي وليتي ديالي بووووحدي
حنان: يوووسف ختي ماعندها حتى بلاصة تمشي ليها
الزنبقة: حووورية ديها لطوموبيل
حورية:(كتجر حنان ) زيدي احنان قبل مايتعصب
حنان: حووورية رااااه ختي هاديييك
حورية: ماااتخااافيش الزنبقة مكيديرش شيحاجا بلا ميخطط ليها (خداتها حورية لطوموبيل و حنان كتبكي خافت على ختها بزاف اما الزنبقة بقا مع الحضور )
الزنبقة: الحفلة سالات شكرا على حضوركم (كيشوف ف سراج) شفتي شحال خايبة تشهد على زواج البنت لي كتبغي هههههه
سراج:(شدو من الكول معصب ) بلا متحلم بيها لياااام جايين و انجيبها عندي
الزنبقة: (دفعو) هادشي الى قدرتي تشوفها ههههه (ضار و هو يشوف ف شاكمة مسمر كيشوف فيهم و مشا عندو ) تمشي معانا
شاكمة: مايمكنش ليا نمشي انتسنا حفيظة
الزنبقة: حنان كتيق فيك و غادي نتعدب باش نتعامل معاها و خاصني نتا
شاكمة: و حفيظة؟
الزنبقة:(غوت عليه ) تحرك ولا اتخرج منهنا و نتا ميت
كان غادي الزنبقة من موراه الشاكمة و رجالو حتى كيسمع صوت حنين كيعيطلو و هو يوقف و ضار عندها
فيروز:(جات قبالتو) يوسف
الزنبقة: شنو بغيتي
فيروز: تزوجتي بهاد البساطة بلا متفكر فيا
الزنبقة: اش كتقولي افيروز
فيروز: كيما سمعتي (كدير دموع التماسيح) ماسولتيش راسك علاش حتى لدابا انا باقي متزوجتش
الزنبقة:(ضار بغا يمشي ) مابغيتش نعرف
فيروز:(شداتو) حيت كنبغييك اه كنبغيك بزاف و نتا دابا ضمرتي كولشي
الزنبقة: واش نتي واعية بشنو كتقولي اه ولا هادي خطة جديدة
فيروز: ماكاينة حتى خطة اهئ اهئ سراج جبرني نخليك و نسمح فيك وجبرني نقولك ديك الهضرة اهئ اهئ انا مكنتش باغا نتفارق معاك انا كنت كنبغيك ايوسف لي دوزنا ماشي قليل
الزنبقة: عفاك افيروز باراكا
فيروز:(عنقاتو و كتهضرلو فوذنو بشوية) فكر فهضرتي مزيان و اتعرف بلي بصح كنبغيك و كاع هادشي درتو على قبلك
الزنبقة:(بعدها عليه ببطء و هو كيشوف فيها ضعيف قدامها و ما قادر حتى يكدبها نعل الشيطان و توجه لعند الشاكمة هاد الأخير لي كان كيخنزر فيه ) مالنا
الشاكمة : راك مزوج دابا بحنان ماتنساش راسك انا مانبغيش لي يتفلا عليها
الزنبقة: راه هي لي وقفاتني
الشاكمة: و نتا عاجبك الحال
الزنبقة:(تنهد ) زييد تحرك
الشاكمة: انا خااايف على حفيظة
الزنبقة: اوووف طلعتولي فكري بهاد حفيظة حفيظة
الشاكمة: و شنووو نخليوها هنا
الزنبقة: صافي رجالي ايجيبوها منين تجي لهنا يالاه تقود قدامي
مشا الزنبقة و شاكمة من موراه ركبو فطوموبيل لاحقين حنان و حورية و هو كيفكر فالهضرة لي قالت ليه فيروز و شيحاجا تحركات فيه مشاعر حيات مرة أخرى ولكن كينفض هاد الأفكار غير كيتفكر بلي ولا مزوج بحنان لي اصلا ماعارفش كيفاش اتعامل معاها …و كيفاش ايتعايش معاها و فقلبو وحدة أخرى لي هي فيروز هاد الاخيرة لي كانت دايرة ابتسامة شريرة و كتمسح دموعها و ضارت بغات تمشي
سراج:(كان سامع حديثها هي و الزنبقة و ملاميحو مزال فيهم الحزن ) منيتك
فيروز: الحرب بدأت اسراج
سراج: اش كتقصدي
فيروز : خاص نرجعو الكوهينور لعندنا حيت ديك الجوهرة خطر علينا و هي عند الزنبقة
سراج: شنو بغيتي ديري
فيروز: ههه غادي نخربق حياة حنان و يوسف و غادي ندخل بيناتهم و هادشي ساهل عليا مدام يوسف باقي كيبغيني (حطات يديها على كتف سراج) حنان غادي ترجع ليك تيق بيا
سراج: لفعة مع راسك
فيروز: اللفعة مازال مابينات انيابها (كتشوف فيه مطلعة حاجب و مهبطة لاخر مع ابتسامة ) اللعبة بدات و اراك للفراجة
سراج: يالاه نمشيو الدار خوات و كولشي مشا بحالو
فيروز: اوكي
خرج كل من سراج و فيروز من دار الزنبقة متوجهين لطوموبيل حتى كيلمح سراج من بعيد حفيظة هبطات من طوموبيل محيدة نقاب من على وجهها و لابسة غير جلابة و قبل ماتقرب للدار ديال الزنبقة و يشوفوها رجالو مشا فاتجاهها
فيروز: سراج فين غادي
سراج: (دارلها إشارة بيدو تتسناه و مشا تاجه عند حفيظة كيعرج و هو كيشوف ف جنابو حتى وصل عندها ) حفيظة فين كنتي؟
حفيظة: انا ؟ انا اه كنت غير هنا سخراتني حنان و رجعت
سراج: حنان سخراتك هههه لعجب
حفيظة: علاش كضحك و شنو كدير نتا هنا
سراج: جيت معروض للعرس ديال الزنبقة
حفيظة: كنظن العرس تلغا
سراج: لا العرس داز بيخير و على خير
حفيظة: اش كتقول كوهينور هربات (سدات فمها بيديها)
سراج: اه كوهينور هربات و هو تزوج بحنان
حفيظة:(تصدمات) شنو كتقول ؟؟ نتا كضحك عليا ياك
سراج: مكنضحكش عليك يوسف و حنان تزوجو و مشاو خلاوك حتى من شاكمة مشا معاهم
حفيظة: لا لا ميمكنش حنان متسمحش فيااااا
سراج: سمحااات فييك فالاخير شحال قدها ماتصبر عليك حياتها كاملها و هي هازالك الهم من حقها تعيش حياتها
حفيظة: (مصدومة كيطيحولها دموع) هي واعداتني عمرها تخليني
سراج: حنان خلاتنا بجوج و سمحات فينا بجوج
حفيظة:(بقات كترجع بالخطوات اللور و هي مصدومة و شادة فقلبها كيضرها كيفاش ختها لكبيرة خلاتها و سمحات فيها و هوما لي عمرهم سمحو فبعضياتهم هضرة سراج طاحت عليها بحال الصاعقة …قلبات الدورة و مشات كتجري و هي ماعارفاش فين فقط كتجري للمجهول …طاحت الشتا و الرعد و البرق زينو السماء و صوتهم كيهز الأرض التفت سراج لعند طوموبيلتو و هو مخنزر ركب فطوموبيلتو حدا فيروز و كينشف راسو من شتا )
فيروز: شنو قلتي ليها
سراج: قلت ليها الصراحة و دابا خليهم كولهم اذوقو العذاب
فيروز:(ابتاسمات و كسيرات بالطوموبيل اتجاه دارها )
كانت حنان باقا فطوموبيل حداها حورية كتواسي فيها و هي كتبكي و السماء ايضا كتبكي …بقات كتشوف قطرات المطر كيهبطو على الزاج و قلبها كيضرها و بالها ماهانيش
حنان:(كتهضر بنبرة الم) الشتا كطيييح اعلم الله حفيظة فينها
حورية: حنان ماتخافيش الزنبقة غادي اجيبها حتى لعندك
حنان:(كتمسح دموعها) و الى ماجابهاش و الى وقعات ليها شيحاجا
حورية: تيقي فيه
حنان: مكنتيييقش فيييه و ماباغاش نتيق فيه
حورية: و لاش عرضتي عليه الزواج من الأساس ؟
حنان:(بقات ساكتا هي براسها ماعارفاش الجواب و هي تبدل الموضوع) فين انمشيو دابا
حورية: لدار الزنبقة
حنان: واش بعيدة؟
حورية: (ابتاسمات ) وصلنا ليها
حنان:( لاحظات بلي الشتا تقطعات فاش دخلو لواحد النفق مظلم حلات حنان السرجم كتشوف و معجبة من ليكارد شادين بلايصهم مكيتحركوش …بقات مركزة حتى كيبان ليها باب حديدي تحل و دخلو فيه عاد بدا كيظهر نور الشمس كأنه مكانتش كطيح الشتا ابدا ..أشعة الشمس مزينة الحديقة المملوءة بورود سوداااء ناذرة و ايضا عباد الشمس بقات مبهوطة حتى من الثماثيل لي كانت على شكل انسان و كيخويو من فمهم الماء باش اسقيو الجردة و زيد عليها كتوسطهم نافورة ماء كبيييييرة مزينينها لآلئ المحار و كتبري و ايضا أشجار فواكه متعددة و اشجار للزينة حسات براسها فجنة هاد الجمال عمرها شافتو و لا سمعات بيه …وقفات الطوموبيل و نزلات حورية منها اما حنان جا عندها شيفور حل ليها الباب بكل جنتلمانية و حاني راسو كيتسناها تهبط …بقات كتشوف فيه و هي تنزل فرمشة عين سلباتها جمالية الفيلا لي كتشوف فيها بالرغم من انها كانت كلها مطلية بطلاء اسود الا انها زوييينة بزاااف حتى انها حسن من قصر معتصم …) يا سبحان الله هادشي وااااعر
حورية: مرحبا بيك فدارك
حنان: فين حنا عاد من قبيلا شوية كانت كطيح الشتا
حورية: (ابتاسمات) حنا فمنطقة الزنبقة الفضية الشتا و الريح و الشمش كولشي كيكون على حساب شنو بغا الزنبقة
حنان: و فين هو
حورية: راه جاي فطريق هو و شاكمة
حنان: كييييفاااااش هو و شااااكمة؟ اش كيدير الشاكمة معاه انا وصيتو ابقا تماك حتى تجي عندو حفييظة
حورية: انا ماعارفة والو احنان
حنان: اهئ اهئ (حطات يديها على وجهها كتبكي ) الى وقعاتلها شيحاجا انقتل راسي
حورية:(حطات يدها على كتافها) عفاك احنان ماديريش فراسك هاد الحالة كولشي ايكون مزيان
حنان:(دفعاتها) حتىىىىى حاااااجااااا مامزياااااان اهئ اهئ هااادشي كولو لي وقع كااان غلطة اهئ اهئ انا غلطت ماكانش عليااااا نتزوج بيه انااااا سباب انا سمحت فالامانة لي خلاو ليا ماما و بابا (كتقطع فلاغوب ) بغيييت نرجع منييين جيييت اهئ اهئ (طاحت فالارض)
حورية:(كتشد ليها يديها) حنااااان خلي بعدا غير حتى يوصل يوووسف و نعرفو فين كاينة ختك
حنان: اهئ اهئ غااااادي يعااااقبني حيت ماخليتوش اتزوج بكوهينور اهئ اهئ
حورية: ماغاديش اعاقبك هو راه خدا جوهرة عمرو يحلم بيها لي هي نتي (ضماتها عندها ) صافي يالاه ندخلو (كتنوضها)
ناضت حنان و حورية شادة فيها حتى دخلو للدار كانو الخدم كولهم من الصين واقفين قدام الباب و حناو راسهم دارو التحية كما العادات الصينية و دازت حورية من حداهم و كتجر حنان لي كتبكي و مهلوكة حتى وصلاتها للبيت ديال الزنبقة غير فتحات الباب خرجات الريحة ديال المسك هاد الريحة كيحماق عليها يوسف و كيحطها فالدار كاملها …دخلاتها للداخل و نعساتها فوق النموسية و مشات جابت ليها كينا د رأس و ماء و عطاتها شرباتهم و هي شادالها يدها
حورية: وااصااافي باراكا من لبكا
حنان: اهئ اهئ ياك ختي غادي ترجع عندي
حورية: اه غادي ترجع كنأكد ليك هادشي (كدوز يدها على رأس حنان حتى غمضات عينيها و نعسات) رتاحي
ناضت حورية و خرجات من البيت مخلية حنان ترتاح حتى كتلمح الزنبقة و الشاكمة داخلين مع الباب و مشات عندو بسرعة
حورية: فييين كنتي ايوووسف
الزنبقة:(عطا إشارة للخدامة جات عندو و هو يهضر ليها بالصينية) خودي الضيف لبيتو وجديلو الحمام و حوايجو
الخدامة: حاضر
الزنبقة: سير لبيتك الخدامة اتمشي معاك (كيهضر مع شاكمة )
شاكمة: واخا …(مشا)
الزنبقة: شنو مالك فين هي حنان
حورية: حنان راه فبيتك من قبيلة و هي كتبكي بغات ختها راه اتسطا
الزنبقة:(تنهد) انا وصيت رجال اجيبوها لهنا منين تجي لدار
حورية: صوني ليهم راه من قبيييلة خرجات من دار باش توصل كوهينور للمحطة
الزنبقة:(خنزر فيها) فيروز ماتقوليش ليا نتي لي عاونتيهم (تنهد) بطبيعة الحال نتي و شكون من غيرك لي ايستر عليهم و يعاونهم
حورية: اه اه انا لي عاونتهم مايمكنش ليا نشوفك كدير خطأ بحال هادا و نجلس مربعة يدي و كنتفرج
الزنبقة: اذن نتي لي قلتي لحنان تلبس الكسوة و تجي تزوج بيا؟
حورية: لا انا كنت ناوية نهربهم كلهم و لكن حنان منها لراسها دارت هادشي
الزنبقة: واش نتي معايا ولا ضدي
حورية: بطبيعة الحال انا معاك ايوسف ولكن راه كنتي كتغرق راسك براسك كون تزوجتي بكوهينور كنتي غير اتعذبها و تعذب راسك
الزنبقة: و شكون قالك ماغاديش ندير نفس الحاجا لحنان
حورية: ابدا مايمكنش حيت البنت مادارتلك والو بالعكس جات عطاتك الجوهرة و تزوجات بيك
الزنبقة: انااااا مااازااال اصلا مافهمتش علاش دارت هاكا
حورية: تقدر تكون كتبغيك
الزنبقة: هههههههههههههه كضحكي عليا احورية واش منيتك اتبغي واحد عمرها شافتو
حورية: شي مرات مكنحتاجوش نشوفو شيواحد باش نبغيوه راه نقدرو نبغيوه غير من الافعال ديالو
الزنبقة: شنو اندير معاها دابا ماعارفش كيفاش نتصرف معاها
حورية: عاملها مزيان هي ماعندها علاقة بهادشي
الزنبقة: (جبد تيليفون ديالو صونا على رجالو لي خلاهم فديك دار باش اجيبو حفيظة) لقيتوها
…سيدي راه ماجات حتى بنت لهنا منين مشيتو
الزنبقة: وااااش كضحك عليااااا خليييتكم تماااك بااااش تجيييبووهاا كيفاااش ماجاااتش
…من صباح و حنا هنا ماجاتش
الزنبقة: اللينعل طواااسلمكم اولااااد القحااااب معول على شماااايت و زواااامل بلااااا ماترجعو عندي الى كنتو باغيين تعيشو (قطع)
حورية: شنو وااااقع؟
الزنبقة: ماجاتش كاع عندهم
حورية: اوييلي شنوووو انقووولوو لحنان دابا
الزنبقة: وا تمشي تشوووف فين صافطات ختهااا
حورية: يوووسف ماتعاقبهااش على شيحاجا انا سبابها خصك تلقا ختها راها اتحماق
الزنبقة: اوووف(خلاها تماك و مشا للجردة بغا يبرد راسو حيت معصب بزاااف و الى بقا فدار ايزيد اتعصب مشا للاسطبل خدا الخيل ديالو لي رباه و هو باقي صغير غير شافو و بدا كيجري فالاسطبل بالفرحة حيت شحال هادي ماجا عندو ركبلو السرج و شدو كيمسح على شعرو) حتى انا توحشتك بزااف شنو بانلك نمشيو نضربو شي ضورة شمش بدات كتغرب و هادا هو الجو لي كيعجبني (ركب يوسف على الخيل ديالو و نطالق بيه كيجري حتى بعد على الدار عاد بدا كيمشيو بشوية و هو كيفكر فحياتو لي مخربقة و فحنان مامتيقش بلي تزوج صافي ولا مسؤول عليها و خصو يحميها من اي حاجا و لكن كيبتاسم غير كيتفكر كيفاش كانت متنكرة بصيفة راجل و كضارب معاه…جمالها الاخاذ و قوة شخصيتها عجبوووه بزاااف و هو كيحماق على المرأة القوية …ولكن سرعان ماتلاشات ابتسامتو غير تفكر كلام فيروز و قلبو ضرب ماعارفش شنو يدير تخربق و كيتمنى يلقا لحل لراسو حيت بزااف هادشي لي راه فيه …طاح الظلام و رجع الزنبقة للاسطبل حط الفرس ديالو و عطاه ياكل و خرج مشا للفيلا دخل لبيتو لقا حنان ناعسة و فطرف عينيها دموع مشا للدوش حيد حوايجو و تخشى تحت الرشاشة دوش و خرج لابس بينوار و كينشف شعرو حتى وقف قدام المراية كيشوف فوجهو لي مشوه و عينيه فيهم الحزن و حرك النظر ديالو فاتجاه حنان كيشوف فيها و يعاود اشوف فوجهو ) شكون انا حتى نستاهل وحدة آية في الجمال بحالك كيفاش انقدر نعيش معاك و نبغيك و انا ما قادر نبغي حتى راسي غادي نظلمك معايا غادي غير تعذبي و نتي تستاهلي ماحسن(نطق يوسف بهاد الكلام جراء قلبو المجروح مشا لدريسينغ جبد بودي فالابيض عندو القب و سروال كيطما فالاسود و جبد قناع دارو على وجهو و مشا جلس جنب حنان كيشوف فيها طلع يدو و بدا كيدوز صباعو على حنكها و كيشوف وجهها لي بلا نقطة ماكياج بالعكس طبيعي و فيه نذوب من الضرب لي كانت كتاكل ابتاسم و هو مازال كيحرك يدو على حنكها حتى شبع الشوفة فيها و ناض بغا يمشي و هي تشدو من يدو و بقات كتحل عينيها شوية بشوية )
حنان: ختي فينها
الزنبقة: (ماعرفش باش اجاوبها و هو يكدب عليها) دابا يجيبوها ماتخافيش
حنان:(تكعدات و شادة فراسها كيضرها و كتشوف فيه بعيون حزن) انا خايفة عليها
الزنبقة: هاد لعينين من ديما كنشوف فيهم القوة مانبغيش نشوف فيهم الضعف
حنان:(هبطات راسها) ولكن…
الزنبقة:(طلعلها راسها بصباعو و كيشوف فيها ) مراتي كنعرفها ديما قوية و ماعاشش لي يكسرها صافي ؟
حنان: (حركات راسها بالموافقة)
الزنبقة:(كيشوف فثوب الزفاف و كيهزو فيديه) علاش قطعتيه
حنان: (ارتابكات) كنت معصبة و قطعتو
الزنبقة: مكانش خاصك تقطعيه راه نتي اول عروسة كتلبس فستان كحل ههه
حنان:(ابتاسمات) اه
الزنبقة: نوضي دوشي انا انعطيك شيحاجا من حوايجي حتى لغدا و نوصيهم اجيبولك لحوايج
حنان: واخا (ناضت كتعكل فالفستان حتى وصلات للدوش و دخلات سدات الباب و حيداتو بانو المفاتن ديالها و دخلات تحت الرشاشة رادة عليها الخامية و جلسات كتغسل شعرها بالشامبوان اما الزنبقة مشا جاب ليها قميجة ديالو فالاسود و دخل عندها للدوش علقها ليها فالعلاقة و هو كيشوف الظل ديالها مور الخامية و كولشي باين صدرها واقف و كبير و ليهونش و خصر نحيييف هبط راسو بسرعة و خرج من الدوش زادح الباب و هي قفزات فبلاصتها شللات صحتها و لوات عليها فوطة و نشفات راسها بسرعة شافت القميجة معلقة و بدات كتشوف كيفاش اتلبسها بلا دوبياس حشمات ولكن ماعندها مادير لبسات القميجة و خرجات كتنشف شعرها و لقاتو واقف قدامها كيشوف فيها و كيطلع فيها و يهبط)
الزنبقة: حنان خصك تعرفي شيحاجا
حنان: شنو
الزنبقة:(جلس فالناموسية) اجي جلسي حدايا
حنان:(مشات جلسات حداه و هي كتسمع ليه) كنسمع
الزنبقة: انا…انا (تنهد) منقدرش نقيسك ولا نقرب ليك
حنان: مفهمتش
الزنبقة: صحيح حنا مزوجيش ولكن انا منقدرش نكون راجلك بصح
حنان: ااااه هههههه
الزنبقة: علاش كضحكي قلت شيحاجا كضحك
حنان: لا ههه غير راه انا مامستاعداش اصلا و ماعارفاش شنو هو زواج كاع
الزنبقة: شوفي كاع الحقوق ديالك غادي نديرهم ليك من غير نعاس منقدرش
حنان: علاش
الزنبقة:(خنزر فيها)
حنان: لا زعما قصدت واش كاين شي سبب (كتعض لسانها)
الزنبقة:(هبط راسو) غادي تكرهي راسك الى نعست معاك
حنان: (فهمات ولكن بغات طول معاه فالهضرة) واش لهاد الدرجة كنبان ليك زوينة
الزنبقة: بطبيعة الحال نتي زوينة بزاااف و ماشي بحالي
حنان:(ابتاسمات و حطات يديها على يديه) سمعني ايوسف انا حسبني غير عشيرك ههه حيت بيني و بين الانوثة غير الخير و الإحسان انا راه مرجلة على شيوحدين و ماغاديش تلقا معايا المشكل ماغادي نطلب منك حتى حاجا و مابغيت حتى حاجا حيت راه حياتي كاملها و انا عايشة بحال الولد تصروفاتي و هضرتي و طريقة لباسي و تفكيري بحال دراري داكشي علاش عذرني
الزنبقة: ريحتيني دابا هههه اعشيري
حنان: و حاجا اخرى انا مكنهتمش بالمظاهر انا بسيطة بزاف ماغاديش تلقا معايا المشكل
الزنبقة: انا تايق بلي انرتاح معاك
حنان: (ابتاسمات) شكرا
الزنبقة: علاش
حنان: حيت قبلتي تزوج بيا كون ماقبلتيش ماكنتش عارفة شنو اندير
الزنبقة: حتى كون ماتزوجتش بيك ماكنتش انخليك حيت فيك شيحاجا مختالفة بزاف نتي حسن حتى من الكوهينور براسها و كنت قلتهالك شحال هادي اي حاجا غامضة هي من نصيب ديال الزنبقة
حنان: (توردو حناكها و هبطات عينيها فالارض)
الزنبقة: (بغا زييد ازنكها ) و حاجتي خصني نخبعها دابا
حنان:علاش
الزنبقة: باش ماياخدكش ليا سراج ههه السيد كيحماق عليك
حنان: بقا فيا واخا هكك
الزنبقة: ابقا فيك راسك ابب هاداك انا لي عارفو عندو لبنات بحال اللعب
حنان: ماشي شغلي فيه
الزنبقة: و كنشكرك حتى انا حيت كنتي كدافعي عليا قدامو هه حسيت براسي
حنان: قلت غير لي كاين
الزنبقة: (وقف ) انمشي نعس انا عييت ليوم بزاف
حنان:(وقفات) فين اتمشي هادي راه بيتك انا لي خاص نمشي
الزنبقة: لا غير رتاحي انا غدا نقل حوايجي لبيت لوخرا كاينة غير حداك نيت
حنان: واخا
الزنبقة: تصبحي على خير
حنان: و نتا بالف خير
مشا يوسف لبيت لي حدا حنان و نعس منبعد ما حيد الماسك و حس براسو مرتاح حيت حنان تفهماتو و حتى هي كانت مرتاحة حيت ماكانتش قادرة على هاد الخطوة و نعسات و هي كتفكر ف حفيظة و كتمنى غير فوقاش تجي عندها ..
خداها للبيت باش ترتاح و تنعس و خرج هو كيقاد مفاجأة ليها رتب كولشي و عاونوه الناس و منين كان راجع لمح سراج بقا كيطلع فيه و يهبط و داز من حداه شوية وقف شاف فيه
جوزيف: تقدر تشهد لينا
سراج:(شاف فيه بعلامة استفهام) مفهمتش
جوزيف: بغيت نتزوج انا و حنان هنا و بغيتك تشهد
سراج: حنان اتزوج بيك ؟
جوزيف: اه
سراج: (بقا ساكت شوية نطق) ماغاديش تبغي
جوزيف: هادا تكفير على ذنب ديالك بغيت ندير انا وياها عمرة و نساو الماضي
سراج: شكون نتا
جوزيف: عارف الاسئلة لي كضورلك فراسك ولكن انا هو النور لي ايدخل لحياتها
سراج: الى كانت اتسمحلي بهادشي انا موافق
جوزيف: شكرا
سراج: شنو سميتك
جوزيف: يوسف
سراج:(ابتاسم) متشرفين
جوزيف: عندك شي حوايج لهاد المناسبة
سراج: الله اودي مرحبا زيد دخل للبيت راك عريس و خاصك تكون واجد
جوزيف: مابغيتش نزعجك نتا و مراتك
سراج: مراتي فالمشفى ولدات و خديت ولدي ليها غير انشهدلكم انمشي عندها قول بسم الله و تفضل
….كانت متكية كتبكي و كتفكر شنو داز عليها حتى تدق باب بيتها و مشات حلات لقات بنات قدها و عيالات كبار كيبتاسمو ليها و جايبين فيدهم بعض الاشياء كانو مغربيات و سهل التفاهم معهم وضحو ليها بلي خصها توجد راسها للزواج جوزيف كيتسناها و هو لي وصاهم…ابتاسمات بلا شعور و دخلات للدوش دوشات و خرجات عندهم صايبو ليها شعرها و ماكياج خفيف قادوليها حجاب راقي و لبسو ليها كسوة بيضة مستورة و من لفوق دارولها فوال مع نقاب بقاو غير عينيها كيبانو شافت فراسها عجبها الحال تفكرات فاش تزوجات كانت لابسة فستان كحل و من تماك حياتها كحلة و كتمنى دابا و هي لابسة هاد الفستان تلقا الفرح و السرور لي من نهار عقلات على راسها و هي مفتاقداهم…حتى لبس من حوايج سراج دراعية صفرة مذهبة بسلهامها و بلغة طاح عليه السر حتى هو و قلبو كيرفرف
سراج: كنتمنى ليكم حياة سعيدة و جزاك الله خيرا حيت كتصايب داكشي لي ضيعت انا
جوزيف: (كيقاد راسو قدام لمراية) باينة ندمتي
سراج: بزااف
جوزيف: اوا يالاه تصحح غلطك
سراج: اتسمحلي ياك
جوزيف: نقنعها مشينا؟
سراج: تفضل
….خرجو و مشاو لبلاصة تقادات خصيصا لهم كان الشيخ كيتسنى و بعض رجال كيباركو لجوزيف و هو فرحان كيضحك معاهم …شوية لمح لعيالات جايين كيلوحو الورد فطريق و حبيبتو جاية منورة فنة بنقابها ماتوقعش اتخرج هكك عندو وردة مفتحة محظوظ لهاد الدرجة بيها …وصلات عندو كتشوفو غير هو بين عينيها لي كيبريو باسلها راسها و خداوها من حداه جلسوها فمخدة فالارض و جا حتى هو جلس حداها
الشيخ: ما شاء الله نحن هنا لعقد قرانكما
جوزيف: يوسف
الشيخ: اسم المصونة
جوزيف: حنان
الشيخ: سيد يوسف تقبل الزواج بالمصونة بحنان على سنة الله و رسولة و أمام كعبته الشريفة و في هذه الأيام الميمونة
جوزيف: اقبل
الشيخ: ماشاء الله السيدة حنان تقبلين الزواج ب السيد يوسف على سنة الله و رسولة
حنان: اقبل
الشيخ: ماشاء الله اين الشاهد
سراج: انا يا شيخنا
الشيخ: بتشهد على زواجهم
سراج: نعم
حنان:(شافت فسراج و تزيرات بغات تنوض و شدلها يوسف يدها تبتها و بقات كتشوف فيه )
الشيخ: مبروك عليكما اتمنى لكما زواجا مباركا ميمونا
يوسف: شكرا
الشيخ: لقد تم الزواج الاسلامي بقي لكما زواج العقد يمكنكما اتمامه في بلدكما
بداو كيزغرتو لعيالات و كيباركو ليهم و هوما كيردو عليهم
سراج: مبروك عليكم فرحت ليكم
جوزيف: شكرا بزاف
حنان: جوزيف نمشيو
سراج: حنان سمحيلي عفاك جيت نشهدلك باش تسمحيلي
حنان: انا انسبقك اجوزيف
سراج: عفاك احنان
حنان: و علاياش اطلب سماحة آخر على نورة لي مرضات بسبابك بسيدا و ماتت هي و شاكمة شفتي شحال كثارو اخطاءك كاع لي عزيز علياااا بسبابك ماتو عليها عمرني نسمحلك (تخطاتهم و مشات مع لعيالات لي بغاو ياخدوها للبيت و خلاتهم بجوج)
سراج: مابغاتش تسمحلي
جوزيف: آذيتيها بزاف تعذبات ماشي ساهل تنسى آذيتيها من خلالو
سراج: ايبقا ذنب فرقبتي
جوزيف: واخا هكك المعني بالامر هو لي خصو يسمحلك
سراج: كون بقا الزنبقة عايش نطلبهااا منووو و نخليه ادير فيا لي بغا
جوزيف: مادام عجبتك تشهدلي للمرة الثانية اذن سمحتلك (ابتاسم ليه)
سراج:(بقا مبلوكي فيه كيرمش) كي كيفاش …
جوزيف: حنان و ماعقلاتنيش و كيفاش نتا لي مكتحملنيش اتعقلني
سراج:(شهق ) لااا معجزة ميمكنش
جوزيف: مامتش باقي عايش الانفجار ماقتلنيش
سراج:(طاحوليه دموع و شد فيديه) يوووسف كيفاش مامتيقش
جوزيف: كتابلي عمر جديد واخا عشتو بعيد على ولادي و مراتي نهار تلاقيت بيهم ماتيقتش
سراج: قووولها لحنان قولهالها باش تسمحلي ايوووسف سمحلي حتى نتا انا غااالط مانسواااش سمحلي
جوزيف: سمحتلييك صافي نسا الماضي كيما نسيتو
سراج: قولها ليها
جوزيف: انقولهالها ولكن ماشي دابا بغيت الاوضاع تهدن و نقولهالها
سراج: اتفرح بزااف ههههه مامتيقش نتا قدامي (عنقو ) الشيطان لعب بيا سمحلي
جوزيف: ماكانش عليا نقتل فيروز بديك الطريقة
سراج: لا غلطنا بجوج نسينا ديننا و نسينا بلي حتى واحد ماعندو حق ياخد حياة لاخر من غير رب العالمين
جوزيف: انبقاو هنا ندوزو العمرة كنتمنى تقبل توبتي انا وياها و يرضى علينا الله
سراج: افضل حاجا اتحس بالراحة ان شاء الله
جوزيف: (حط يدو على كتفو) نخليك دابا
سراج: مبروك زواجكم للمرة الثانية و سمحلي
جوزيف: طلعتيلي فراسي بهاد سمحلي صافي هضرة وحدة قلناهالك
سراج: مامتيقش راك حدايا
جوزيف: اه حيت وليت بوكوص
سراج: هه الجمال فالقلب و نتا من ديما قلبك زوين و هاد الأمر لي كنا كنجهلوه و حنان بوحدها فهماتو
جوزيف: داكشي علاش عمرني نشوف فغيرها
سراج: تهلا فيها تستاهل كل خير
جوزيف: ضروري
سراج: انمشي نشوف حلا وولدي و فاش نرجعو انتلاقاو و نهضرو على قضية العمرة
جوزيف: ان شاء الله
سراج: يالاه سير ماتخليش حنان تبقا بوحدها راها عروسة زعما
جوزيف: هههه وا من قبيل مابغيتيش تفهم راسك على سلامتك دابا
سيراج: هههه سير
مشا زربان و فرحان كيتسابق مع الريح باش اوصل عندها كيحسب كل ايطاج بالمصعد حتى وصل لفين كاينة بيتهم و بقا كياخد نفس دق و حل الباب دخل لقاها جالسة فوق النموسية بحال شي وردة كتسناه …سد الباب و توجه عندها هي شافتو و ناضت حيدات النقاب و الحجاب و طلقات شعرها بغات تخطاه و شدلها فيدها
جوزيف: مالك
حنان: مقلقة
جوزيف: حيت تزوجنا
حنان: باراااكا من ضحك نتا عارف علاش مقلقة
جوزيف: ههههه غير كنضحك معاك حبيبتي
حنان: علاش جبتيه اشهد
جوزيف: ندم و بغا يكفر على غلطو و نتي قلبك كبير سمحيلو
حنان: وجهو وجه نحس عليااا كان شهد ليا انا و الزنبقة فزواجنا و من داك نهار و حنا كنشوفو الويل
جوزيف: مممم بصح ؟(جلسها فوق النموسية) عشتو مشاكل نتي و الزنبقة؟
حنان: اه بزاف
جوزيف: كان كيعذب كيتعامل معاك خايب؟ كيضربك عاوديلي
حنان: لا كان كيحتارمني ولكن فعايلو كانو كيضروني كان باقي كيبغي مراتو القديمة لي هي خت سراج و فاش تزوجنا قالك بغا يرجعها بقا فيا لحال تعذبت
جوزيف: كان كيدير هادشي على قبل سبب
حنان: اه على قبل الكوهينور(ابتاسمات) ماتقلقتش حيت عذبني و كان عارفني كنبغيه و جرجرني معاه ولكن تقلقت حيت الكوهينور كانت محور حياتو و ماشي انا
جوزيف: ولكن نتي كنتي النور فحياتو
حنان: داكشي لي كان كيقول و فرحانة حيت على الاقل بغاني واحد نهار (ضحكات بسخرية) حمقة مازال كنفكر فهادشي و هو مات حتى سماحة ماسمعهاش مني قاسحة
جوزيف: لا نتي حمقة حيت حتى و نتي عروسة كتهضري عليه
حنان: لا عاودتلك هادشي باش ماتمشيش دير بحالو و تبغي تزوج عليا
جوزيف: أممم نقدر نديرها حيت زهواني
حنان: (ضرباتو لصدرو) جرب ديرها
جوزيف: هههههههههه كنضحك والله (جبدها عندها ضمها)
حنان: جوزيف
حنان: امم
جوزيف: شنو
حنان: واش نتا الزنبقة …
جوزيف: (شاف فيها ) شنو
حنان: كنقصد (بارتباك بلعات ريقها ) معرفتش
جوزيف: انا لي ماعرفتش مالك فاش كتفكري و شنو هاد السؤال
حنان:(ناضت) جوزيف ماعرفتش كتفكرني فيه كأن ربي صافطك ليا بنفس اللمعة فعينيك و بعض الكلمات نفس الشيء شفتي حتى نبرة صوتك فاش كنغمض عيني كتفكرني بيه
جوزيف: غريبة كتقوليلي بغيتي تنسايه و نتي كتقلبي عليه فيا
حنان: اه بغيييت نساه و عليها هربت منك حيت كتفكرني فيه و خفت
جوزيف: اه و رجعتي لعندي حيت كتحسي براسك معاه
حنان: انا كنت حافظاه شفتي واخا يكون مشوه راه اي بلاصة فجسمو كنعرفها داك نهار فاش نعسنا انا وياك
جوزيف:(شاف فيها بعصبية) شنو لي كيشبهو فصحتي
حنان: (غمضات عينيها تنفسات و حلاتهم) انا كنعتاذر
جوزيف: انا لي كنعتاذر (ضرب فيها و زاد للطواليط) كنعتاذر لراسي لهاد المحادثة الغبية
حنان:(حطات يديها على وجهها و قفزات فاش تخبط الباب و عضات شنايفها ) اووف (تبعاتو كدق بشوية ) جوزيف حل الباب نهضرو
جوزيف: (كان كيغسل وجهو و كيشوف فالمراية و كيهضر مع راسو) انا بصح الزنبقة ولكن علاش معصب حيت قالتهالي واش وليت كنغير من راسي؟
حنان: جوزيف بليز
جوزيف:(مسح وجهو و حل ليها لباب ) وي
حنان: قلت هضرة حمقة انا غبية نيت ماتقلقش مني
جوزيف: كون كنت انا الزنبقة كيفاش انكون نجيت من الانفجار
حنان: ديك ليلة طلب مني نمشي للدار حيت ولادنا محتاجين ليا و كان ايدير عملية و قلتلو غدا نجي عندك و من تماك ماهضرناش حتى وقع لي وقع
جوزيف: يعني ممكن اكون ماماتش
حنان: ماشفتش الجثة ديالو و خويت لبلاد فديك ليلة و خليت مورايا كولشي ولكن كون كان عايش فين ايكون؟
جوزيف: او بالأصح السؤال هو الى الزنبقة بصح ماماتش و رجع لحياتك شكون اتختاري انا و لا هو
حنان: بغيتي الصراحة
جوزيف: اه واخا عارفها
حنان: انختارك
جوزيف: متكدبيش عليا نتي باغياني نكون هو
حنان: كاين فرق مابين بعض التصروفات كتشابهو فيهم و مابين بغيتك تكون هو عرفتي لو كنتي نتا هو ماكنتش انرتاح معاك
جوزيف: و يمكن انا نسختو الزوينة لي ليام مابيناتهاليكش و الله عطانا فرصة نرجع عندك بها
حنان: قدر او صدفة انختارك نتا
جوزيف؛ و علاش
حنان: جوزيف كيدير اي حاجا باش نفرح كيرسم ابتسامتي كيضحكني كيحسسني بلي خصني نعيش و الزنبقة عكسو دمر اي حاجا فيا زوينة خلالي الالم الحزن المعانات قولي شنو ربحت من حبي ليه من غير الوجع الحاجا الوحيدة لي كنشكرو عليها هي ديلشاه و ينيس . مي عمرني نسا خيرو حسسني بالحب
جوزيف: و جوزيف؟
حنان: حسسني بالامان لي ماكانش مع الزنبقة
جوزيف: لكن ماشي حب
حنان: عطيت حياتي واحد نهار و انعطيها مرة أخرى ليك
جوزيف:(شدها من كتافها) بغيت حبك
حنان: (باستو فشنايفو قبلة رضا و شافت فعينيه ) مستاعدة نعطيك لي بغيتي
قرب منها كثر شد خصرها بين يديه و ضورها عندو عطاتو بظهر حيدليها الشعر من جنب عنقها و طبع قبلة عليه شداتها الرجفة هو عارف نقاط ضعفها جر السنسلة بصبعو حتى لطرمتها و هبطليها الكسوة و كملاتلها تحيدات برجليها بقات بدوبياس بويض قدامو و بدا كيبوسها فعنقها قبلات متفرقة مغمضة عينيها منساجمة معاه كتحس بيديه باردين على خصرها و كتلوا جرها من يدها وقفها حدا النموسية و بغا يحيد حوايجو …قربات منو كتعاونو و تسرق قبلات من شفايفو
جوزيف: اححح بنينة
حنان:(عنقاتو) موحشاك
جوزيف: انا كثر اناكلك ليوووما الغزالة ديالي
حنان: اممم حتى انا اناكلك اسبع ديالي هههه
جوزيف: احح على حلاوة لسان
حنان:(كتشوف فيه باغراء و تلعب بلسانها فشفايفها) اممم هاني حيدتلك حوايجك
جوزيف: اها مازال ماسخنت وريني جهدك
حنان: هههه منحرف كنقولهالك
جوزيف: هادي مقتانعين بيها ولكن بغيت نشوف الانحراف ديالك (جلس فوق النموسية) شطحيلي
حنان: ويلي حنا فهاد للبلاصة و نشطحلك حشومة
جوزيف: حلالا طيبا ههههه
حنان: لا عافا احبيبي ماجاتش نطلقو الموسيقة حنا
جوزيف:(جبدها عندو جلسها فحجرو) اها و جات نديرو حاجات اخرين (كهرها بلحيتو)
حنان: ههههه الى تقزدرت انا اتبقا مدهشر
جوزيف: دهشريني الحبيبة
حنان:(دفعاتو فوق النموسية و يديها شادالو بيهم يديه و غمزاتو ) طلبتي لموجود …
حدرات عندو كتبوس فيه ففمو كدخل لسانها و تلعبلو بلسانو و يديها حاطاهم فوق صدرو تهزات عليه و هو ماساخيش شادها من خصرها و حطات يديها مورا ظهرها و حلات سوتيانات و رماتهم تدفق الخير لعندو و عض شنايفو بشهوة تحدرات عندو عاطياه صدرها يلحسو ليها و هي مغمضة عينيها كتأوه داكشي لي بغا حتى هو شاد وحدة بيد و لوخرا مدخلها ففمو كيرضعها و يديه هبطو لمؤخرتها كيعبرها بيدو و يهزها عندو…ناضت بثقالة هابطة لعنقو كتلحسو و يدها مشات للمعلم نيشان حطاتها تماك و كتحركها ناري شعل معاه ضو
جوزيف: باااااغاااا تجعرييني الحبيبة اوووف انطرطق
حنان:(همساتلو فوذنو) ششش غمض عينيك و ستمتع
جوزيف: لا اححح منقدرش (دار عليها و هبطها عليه و طلع فوقها هابط للتوتو حيدلها سترينك بنترة و خشا وجهو كيشوف توتو تنفخ و كيسيل و بدا كيرضع فيه و شادها من ليهونش كيحرك لسانو بشوية و يهرها )
حنان: ااااااه جوزييييف(كتقلب عينيها و تعيطلو بسميتو و تشدد فيها و ضور راسها يمين و شمال )
جوزيف: حلووووة ميتشبعش منك(كيزيد يلحسلها حتى طلعات معاها البولة )
حنان: جووووزيف بليييز وقف مابقيتش انصبر اوووف احححح
جوزيف:(طلع فوقها لفمها كيبوسها ) خصك تجربي حلاوة انوثتك باش تفهمي أممم (حيد البوكسر و بدا كيشيت ليها من لفوق )
حنان: دخلووو فياااا
جوزيف: و نحرم راسي من شوفة عينيك كيتقلبو همم
حنان: ماتحطوليش فوقي ااااه كيفرعني
جوزيف: اممم بحالاش بحال هاكا(كيزيد احركو فيها من لفوق بالزربة و كتغوت و تقمش فيه ماحسات براسها حتى بالت عليه و بدا البول كيهبط ليه من صدرو حتى لكرشو و العضو ديالو و هو كيشوف فيه ) bad girl
حنان:(ناضت شادة على فمها من الصدمة و مطرطقة عينيها حشمانة ) انا ويلي اش درت
جوزيف: هههههه وصلتي للنشوة لهاد الدرجة
حنان: انمسحوليك
جوزيف: شفتي انا مقود وصلتك لهاد المرحلة
حنان: منيتك راه بلت عليك هههه
جوزيف: ماشي بول هادا الفهيمة ههههه (ضورها عندو حاطة ظهرها على صدرو) خصك بزاف باش تفهمي الفانطازم ديالك(همسلها فوذنها ) انعاقبك على شنو درتي
حنان: (حطات يدو على صدرها و عضات شنايفها و شافتو بجنب عينيها ) ماترحمنيييش
دخلو فيها حتى سمع شهقتها و بدا كيديه و يجيبو و يديه و يجيبو بسرعة كبيرة هي كتوحوح و تأوه و هو كينهج جابو فيها و خلاه كيخوي و زاد كيدخلو و يخرجو حتى جابتو هي و بدلو الوضعية نعسات على ظهرها و حط رجلها على كتفو و بدا فعملية المد و الجزر …بقاو ساعتاين و هوما كيتنقلو من بلاصة لبلاصة باش امارسو جربو كولشي فالحيط فالارض فوق الفوتوي حدا لافابو و بجميع الوضعيات حتى تقاضاو…هزها بين يديه و حطها فوق النموسية و هي تجبدو عندها تخشات فيه مغمضة عينيها
جوزيف: ماشبعتيش هههه
حنان: عمرني مامارست قد هاكا
جوزيف: جبنا 16 راس
حنان: مكنتش كنحسب كنت كنستمتع هههه
جوزيف: هاححح شحال مقودة فالكوا ابب
حنان: مسخوط حتى نتا اوووف واسوووفل عندك
جوزيف: خصك تبداي سبور باش ماتبقايش تسخفيلي
حنان: كنلعب سبور
جوزيف: كتلعبي سبور باش تربي الطرف الجنية هههه
حنان: اممم منين وليت مافيوزية قلت علاش لي مايوليش عندي جسم مثالي حيت شحال هادي كنت رقيقة و كنتقاتل فالكاريان ههه
جوزيف: اححح شنو درت فحياتي حتى نتلاقا بيك
حنان: كنظن بجوجنا دزنا من حاجات خايبة و ربي جازانا ببعضياتنا
جوزيف: نقولك حاجا اخرى
حنان: ياس
جوزيف: عمرني ظنيت انمارس سيكس فهاد البلاصة هههه
حنان: ههههه منحرف
جوزيف: ثانكس ليدي
حنان: خصنا نفكرو فالقضية ديال العمرة
جوزيف: غدا نبداوها
حنان: قبل مانبداوها خصنا نشوفو شروطها و اركانها
جوزيف: هاد ليلة نسولو الشيخ
حنان: ان شاء الله
جوزيف: توحشتي ينيس و ديلشاه
حنان: بزااف
جوزيف: قريب انرجعو عندهم و نعيشو بيخير
حنان: ان شاء الله
ناضو للدوش دوشو و خرجو لبسات حنان عباية فالغوز مع شالها و جوزيف لبس لباسو عادي و خرجو مشابكين اليدين قاصدين الشيخ سولو الناس فين اقدرو اسولو عل هاد الأمر و نعتولهم شيخ مشاو لعندو
جوزيف: السلام عليكم
الشيخ: و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جوزيف: انا و مراتي بغينا نديرو عمرة و بغينا نعرفو الشروط ديالها
الشيخ: ما شاء الله طبعا العمرة لها شروطها و احكامها
جوزيف: و لي هي
الشيخ : العمرة ثلاثة أحكام الإحرام و الطواف و السعي بين الصفا والمروة من بين شروط الإحرام الصحة الاسلام و النية
جوزيف: حنا مسلمين
الشيخ: ماشاء الله اذن هناك محظورات الإحرام
جوزيف: كيف؟
الشيخ: اشياء يجب أن لا تكون قد تمت بينكما و تسمى محظورات الإحرام حرّم الإسلام على المعتمر بعد إحرامه فعل بعض الأمور المُباحة عادةً، وهي ما تُسمّى بِمحظورات الإحرام، وهذه المحظورات منها ما هو خاصٌ بالرجال، ومنها ما هو مُتعلقٌ بالنساء، ومنها ما هو مُشتركٌ بينهما.
جوزيف: بحالاش
الشيخ: المحظورات الخاصة بالرجال هي تغطية الرأس أو بعضه إلّا لعذرٍ، وأمّا الاستظلال بشيءٍ كالمظلّة فإنّه جائزٌ. لبس المخيط والمحيط، وهو اللباس المُعتاد كالقميص والإزار والخفّ الذي يغطّي الكعبين. اما المحظورات الخاصة بالنساء هي لبس النقاب أو البُرقع أو القُفازين، ويجوز للمرأة إنزال شيءٍ على وجهها لئلا يراها الأجانب حتى وإن مسّ وجهها عند المالكية والحنابلة، أمّا الحنفية والشافعية فقد اشترطوا عدم ملامسة الشيء الساتر لوجهها.
جوزيف: (فرح) هادشي كاملو ماغاديش نديروه
الشيخ: حسنا هناك ايضا المحظورات المشتركة بين الرجال و النساء
جوزيف: لي هي ؟
الشيخ : لا يجب حلق الشعر و نتفح او قصه و ايضا مس الطيب فيحرم على المحرم ان يضع عطرا على ملابس الاحرام
جوزيف: حسنا حنا انطبقو هاد التعاليم
الشيخ: و يوجد ايضا عقد نكاح المحرم لا يَنكِحُ و لا يُنكح بالاضافة الى المُباشَرة* سواءً أكانت باللمس أو التقبيل بشهوةٍ، وكذلك الجِماع و قتل صيد البر أو الإعانة على صيده، أمّا صيد البحر فيجوز.
حنان:(كتنغز جوزيف) حنا درنا هادشي
جوزيف:(شاف فيها و شاف فالشيخ) حنا تزوجنا هنا و درنا الجماع
الشيخ:(ابتاسم) اذن العمرة لن تتم و اصبحت باطلة
جوزيف: مكاينش شي حل
الشيخ: لا يمكن تغيير تعاليم الإسلام ولكن تستطيعان الرجوع في أشهر الحج و بهذا تقيمون العمرة و الحج
جوزيف: فوقاش اشهر الحج؟
الشيخ: تبقى على الحج ستة اشهر
جوزيف : شكرا على وقتك
الشيخ: مرحبا بك يا ابني في اي وقت بابنا مفتوح للتوبة دائما (مشا)
جوزيف: اذن ماكتابش لينا نديروها
حنان: فيها خير احبيبي كنا انديرو غير العمرة و لكن فاش انرجعو انديرو عمرة و حج
جوزيف: (ابتاسملها) ان شاء الله
حنان: اذن شنو انديرو دابا
جوزيف: أممم منهنا حتى نحجو غادي نرتبو حياتنا
حنان: كيفاش هه
جوزيف: انبداو نصليو و نبعدو على الفواحش و اي حاجا واقفة بينا و بين رضاة الله
حنان: و اندير الحجاب؟
جوزيف: جيتي زوينة فيه لكن ماتزربيش بشوية بشوية و ديريه
حنان: و الوشام لي فصحتك؟
جوزيف: انحيدو فوقت قريب باش تقبلي صلاتي
حنان: ههه افضل حاجا
جوزيف: بالنسبة للاعمال الغير مشروعة غادي نلقالها حل
حنان: مستاعدة نتخلى على كولشي (كتشوف فالكعبة) كنحس بلي تولدت من جديد و بغيت نعيش حياة بعيدة على الاجرام
جوزيف: اي حاجا اتوقع بغيتك ماتنسايش وعدك قدام الله
حنان: ماغاديش ننسا وعدي لله و ليك
جوزيف: اممم اذن نرجعو للمكسيك هاد الليلة
حنان: اه توحشت ولاادي
جوزيف: ههه حتى انا شنو بالك نصونيو عليهم
حنان: ايكونو فاقو دابا يمشيو للمدرسة
جوزيف: اه هه (جبد تيليفونو و صونا على حورية) هاي
حورية:(قفزات من بلاصتها كتمسح دموعها) الو يوسف فين غبرتي علاش ماصونيتيش عليا فين حنان
جوزيف: تهدني غير وحدة وحدة ههه لقيت حنان و حنا راجعين للمكسيك هاد الليلة حنان بغات طمن على الدراري(عطا لحنان تيليفون)
حنان: حورية عارفاك اتسمعيني الهضرة مزيان ولكن حتى نرجع قوليلي بعدا نتوما بيخير ينيس ديلشاه كولشي مزيان
حورية: حنان (طيحات دموع ) خاصك تعرفي شيحاجا
حنان:(بلعات ريقها) شنووو واقع حورية اش كاين
حورية:(تحطات يد على كتفكها كان فهد كيقولها براسو لا) غير رحلة نظماتها المدرسة و بغاو دراري يمشيو و انا قلتلهم حتى تجي و تخليهم
حنان: اووف خلعتيني صافي غير خليهم امشيو بلحق صيفطي معاهم لي يحميهم
حورية: واخا و رجعي دغيا عفاك (سدات فمها باش تكتم شهقاتها) الامور كتعقد فاش مكتكونيش
حنان: انرجع ههه و كاين شحال من حاجا نديروها يالاه تهلاي (قطعات)
طاحت للارض كتسمع صوت الاطباء و الآلات لكلينيك شي كيدخل شي كيخرج
حفيظة: علاااش ماخليتيها تقول حتى حاااجا اهئ اهئ
فهد: خليها تجي و تعرف راسها راه صعيب تقال فتيليفون
حورية: و كيفاش انقدرو نشوفولها فعينيها و نقولولها بنتك كتموت اهئ اهئ علاش غير حنا لي عندنا هاد المشاكيل
معتصم:(عنق حورية كيبكي) دابا يفرجها ربي …
جوزيف: (شبك يدو مع يد حنان) يالاه نجمعو حوايجنا باش نمشيو
حنان: اه يالاه
مشاو لبيتهم و بداو كيجمعو حوايجهم حتى سالاو و خرجو متوجهين للطائرة لي كتسناهم خرجو من طوموبيل و قبل مايتوجهو للطائرة سمعو تعياط موراهم
سراج: حنااااان(بقا كيجري جيهتها و مراتو موراه ) الحمد لله لحقتكم
حنان: ياربي صبر فين مامشيت تابعني وا فهم راسك
سراج:(شاف ف جوزيف) كنتو اديرو عمرة شنو وقع حتى بدلتو رأيكم
جوزيف: تبارك الله على لفقيه شاد الدين بالمقلوب علاش ماقلتيش لينا شروط العمرة ماخاصش اكون النكاح
سراج: وا نتوما زربانين قلنا نزوجوكم
جوزيف: حتى نرجعو فالوقيتة دلحج
حلا: يا حنان (عنقاتها) بتشكرك وايد على شنو سويتي
حنان: مادرت والو اي واحد فبلاصتي كان ايدير نفس الحاجا
حلا: لا مو اي حدا لو كان شخص اخر مكانج كان قتلني و انتقم مني و زوجي بس انت سامحتي سراج رغم انو قتل زوجك
حنان: انا ماشي ظالمة بحال راجلك و ايضا انا بغيت نبدا حياة جديدة
حلا: شكرا وايد
سراج: حنان سمحيلي
حنان: الى سمحلك الله انا سمحتلك
سراج: انا متأكد ربي سمحلي حيت تبت و باش نحيد من رقبتي اي حاجا متعلقة بالماضي خاصني نعطيك الكوهينور (جبد لبواطة من جيبو و عطاها ليها فيدها و هي حلاتها )
حنان:(شافت فيه ) باقية عندك؟
سراج: ماعطيتهاش لموحى حيت انا ماشي ظالم باش نقتل ناس فكاع البلدان العربية امكن درت اغلاط فحياتي ولكن ماشي لديك الدرجة احنان
حنان: دابا العالم ايبقا فمأمن الحمد لله
جوزيف: سراج نتا كنتي كتهضر مع موحى واش قال ليك شكون البوص
سراج: لا مقالش ليا ولكن على حسب هضرتو البوص قريب ليكم وواحد من عائلتكم
حنان: من عائلتنا؟؟
سراج: يعني من عائلتك
حنان: لا ميمكنش عائلتي عارفاهم مزياااان اكون قالك هكك باش العب لعبتو الجديدة
سراج: اي حاجا عندي قلتها ليكم و الكوهينور هاهي فأمانتك
حنان: thank you
جوزيف: الله اعاونكم
حلا: حنان خذي(عطاتها مصحف )
سراج: هادا كادو مني انا و حلا خليوه معاكم و تفكرونا بيه
جوزيف: مازال انتلاقاو
حلا: بدنا ننتظركم لنسوي الحج مع بعض
جوزيف: ان شاء الله
حلا: و كمان رح نسمي ابننا يوسف
حنان: هادشي بزاف ماتحتاجيش
حلا: لا طبعا اسم يوسف وايد حلو و سراج اقترحو
جوزيف: مزياااان(طولها و كيشوف فيه)
سراج: نتوما بجوج باقيين مستامرين فحرب طويلة و منهنا حتى تلقاو موحى خليو يقينكم فالله قوي
حنان: ماشي انا لي انقلب على موحى و انما موحى ايجي عندي برجليه حيت الكوهينور معايا
جوزيف: شكرا حيت حافظتي عليها
سراج: شكرا حيت (قرب منو و همسلو ) سمحتيلي
جوزيف:(ابتاسم ليه و جر حنان) تهلاو فراسكم
حلا: في أمان الله
سراج: (ابتاسم ) في أمان الله
حنان: شنو قالك سراج
جوزيف: قالي تهلا فيها
حنان: كدوووب
جوزيف: هادشي بين رجال
حنان: وا بغيت نعرف
جوزيف: حبيبتي فضولية ههه
ركبو فالطائرة و جلسات مقابلة معاه حيدات الشال من راسها و كتشوف فالسرجم و اقلعت الطائرة
جوزيف: اش هاد الهدوء
حنان: راحة ماشي هدوء فرحانة حيت الكوهينور رجعات بين يدي عرفتي شنو كيعني هادشي بلي كاع التهم فحقنا اتسقط و اتدمر المنظمة و اناخد ثأري من موحى و البوص و انقدر نرجع للمغرب
جوزيف: (شدلها فيديها) بغيت نحققليك كاع أمنياتك لكن انبدا من الامنية لي نقدر عليها …
حنان: و شنو هي
جوزيف: نعسي رتاحي و فاش اتفيقي اتلقايها
حنان: هههه اه دابا اتولي بحال العصا السحرية ديالي
جوزيف: اه و يالاه نعسي و رتاحي
حنان: لا ماجانيش نعاس
جوزيف: اضيعيلي المفاجأة
حنان: وا قولي
جوزيف: اجي اوجع قلبي عندي (جات حداه و ضمها عندو كيلعبلها فشعرها ) نعسي دابا
حنان: جوزيف ايجيك طلبي غريب ولكن كنرتاح فاش كنسمع صوتك
جوزيف: نبقا نهضر معاك ديما الحبيبة
حنان: غني ليا هه
جوزيف: (بدا كيفكر شنو يغني مابغاتش اخسرلها خاطرها و ايضا بغاها تنعس و ترتاح شوية بدا كيغني نفس الاغنية لي غنا هادي شحال فاش كانو فعرس كوهينور و خداها بطوموبيل كيغنيها و كيتفكر ذكرياتهم اما هي تهز قلبها مغمضة عينيها و نفس الصوت كيتردد فمسامعها لا و بل نفس الاغنية زيرات على يدو و حس بيها…قطع الاغنية و همسلها ) رولاكس انا هنا و انبقا هنا
حنان:(مغمضة عينيها) الاغنية
جوزيف:(باسها فراسها بقوة) it’s okay
غفات فحضنو مرتاحة و هو بقا فايق ليل كاملو كيسرق قبلات منها و يضمها ليه …فتح البواطة لي فيها الكوهينور و بقا كيشوف فيها بتمعن…البوص ديجا عارفو واحد قريب منهم ولكن ميمكنش اكون من هادوك لي كيعرف لبنات عارفهم مزيان و رجال حتى هوما اذن شكوون تخربقلو عقلو لكن خاص منين ارجع للمكسيك اعرف و يسالي هاد الدراما …فكرة تاخدو و فكرة تديه حتى غفات عينو لكن دغيا وصلو لوجهتهم جات المضيفة بشوية فيقاتو ناض كيشوف من سرجم مبتاسم و ناض هز حنان فيديه و هبط بيها هي بقات فحضنو عنكشاتها الشمس لي كضرب فوجهها و فاقت
جوزيف: صباح الورد
حنان: حبيبي وصلنا؟
جوزيف: وصلنا لأول امنية فقلبك
حنان:(شافت فجنبها و طرطقات عينيها بصدمة هبطها فالارض و بدأت كتمشى بخطوات بطيئة و الذكريات شريط حياتها كيتعاود قدام عينها) كيفاش جينا لهنا
جوزيف: قلتي بغيتي تشوفي المغرب و هاني جبتك حتى للدار فاش كنتي ساكنة
حنان: دار؟ قول انقاض(تمشات للداخل كتشوف كولشي محروق و مدمر الاثاث تفحم رجع اسود) فالحقيقة ماتبدلاتش دار الزنبقة من طول عمرو كيبغي اللون لكحل و دابا فاش تحرقات دار بقا لونها كحل
جوزيف: عارف بلي صعيبة عليك
حنان: هاد دار جمعات اسرار و ذكريات كثيرة الفرح و الحزن (تنهدات) توحشتها
جوزيف: كنواعدك غادي نرجعو نسكنو فيها
حنان: بصح؟
جوزيف: فاش كنواعد كنوفي
حنان: ولكن حنا ممنوعين ندخلو للمغرب ماعرفتش كيفاش دخلتي و كيفاش عرفتي حتى دار فين جات
جوزيف: ماتفكري فوالو بغيت ضحكة منك ماشي دمعة (مسحلها دمعة هابطة من عينيها)
حنان: غريب امرك اجوزيف كتجيبني لأكبر حزن عندي و كل مرة كتفكرني فالزنبقة و كتقول مابغيتيش دموعي
جوزيف: بغيتك تحكمي فراسك انا ماضيك و انا حاضرك انا لي كاين و انبقا
حنان: (تنهدات كتشوف فاركان الدار ) عمرني نسا الليلة لي تحرقات فيها الدار كنا فداخلها و خرجنا انا و شاكمة و نورة من نفق سري أسوء ليلة حسيت بلي خسرت كولشي ولكن عرفتي شنو كانت هاديك البداية لحياة جديدة
جوزيف: هادي لي كيعجبني نشوفها حنان لقوية ماشي حنان لي كتمثل القوة و هي كتألم
حنان: (عنقاتو) كنبغيك
جوزيف: انا كثر و دابا انكملو رحلتنا
حنان: اه يالاه نمشيو
جوزيف: فاش انرجعو انكونو مع عائلتنا و الدار اتكون اجمل من هاكا كلها الوان مايكونش فيها لكحل
حنان: منهار دخلتي لحياتي و نتا كتلونها
جوزيف: هادي البداية(باسها فحنكها)
في المكسيك تحديدا فلكلينيك دخلو عندها لغرفتها جالسين كيضحكو معاها رغم الحزن لي فداخل ديالهم كيخبيو دموعهم باش اعطيوها طاقة اجابية كانت جالسة فوق سريرها لابسة ملابس المرضى و فيديها سيروم وجهها باهت و تحت عينيها سواد كتبتاسم ببراءة
ديلشاه: خالتي حفيظة ماما باقي ماجات
حورية: غادي تجي لبارح هضرت مع باباك و قالي ايجيو
ديلشاه: توحشتهم بزاف بغيت نشوفهم
معتصم: حتى هوما توحشوك بزاف
ديلشاه: واش انا مريضة بزاف؟
كوهينور: حبيبتي ديلشاه نتي مريضة غير برواح و دغيا اتبراي منو
ديلشاه:(كتحرك راسها بلا) كون كنت مريضة برواح اناخد دوا و انبرا مانكونش هنا
ينيس: حتى انا جيت لهنا و بريت دغيا و خرجت (شدلها فيدها) غادي تبراي و تخرجي و نلعبو انا وياك و شهد و أوس
ديلشاه: اتسناني اخويا
ينيس:(عنقها) انتسناك و اتجي ماما و بابا و اتبراي
حورية:(طاحولها دموع و خرجات من الغرفة و تبعها معتصم ) شفتي امعتصم اهئ اهئ كيفاش كيهضر ينيس معاها ياربي انا و مقدرتش نصبر كيفاش اتصبر حنان و يوسف اهئ اهئ
معتصم:(عنقها) منقدروش نهربو من المكتاب الله اصاوب و صاف
فهد:(نغز حفيظة و خرجو) حفيظة يالاه نمشيو خلينا لولاد بوحدهم
حفيظة : رآهم مع كاطالينا و رامز
فهد: ضروري خاص نكونو فدار
حفيظة: و ديلشاه(كتمسح دموعها)
فهد: اتبقا معاها كوهينور و حورية و معتصم خاص نمشيو للدار فاش اتجي حنان خصنا نقولوهالها
حفيظة: لااا افهد مااانقدرش اهئ اهئ
فهد: تقدري احفيظة صعيبة اه ولكن راه ديلشاه بنتنا حتى حنا و كيما حسينا اتحس حنان هي مها واجب عليها تعرف
حفيظة: واخا يالاه نمشيو
حورية: انمشي معاكم
فهد: خصك تبقاي مع ديلشاه
حورية: لا حنان وصاتني عليهم و مني خاصها تسمعها يالاه نمشيو
…كانو حتى هوما فلقصر جالسين اوسمان رامز و كاطالينا متحسرين على هاد الوضع
رامز: اووف على مشاكيل كيف كيطيحو علينا
كاطالينا: تبلوكيت مابقيت عرفت اش ندير …
…فالطائرة ديال جوزيف و حنان كانو قراب يهبطو فالمكسيك بضبط حدا القصر هوما بجوج فحالة صمت كيسرقو اللحظات السعيدة قبل هاد الخبر الحزين لكن عقلو خدام خدام كيفكر قبل 8 سنين فاش صونا عليه موحى قاليه شخص قريب منكم هو البوص و نفس الهضرة تعاوداتلو مع سراج…غمض عينيه شوية و فجأة حلهم كيضورهم يمين و شمال كيبلع ريقو و التنفس ضاق عليه تهز شوية و تهزات حنان معاه
حنان: حبيبي مالك
جوزيف: (ابتاسملها بزز ) غير قربنا نهبطو وجدي راسك
حنان: وي ..
تحطات الطائرة فالمكسيك فالساحة ديال لقصر كانو حتى العائلة فاستقبالهم يالاه خرجو شدو فيدين بعضياتهم و توجهو عندهم حنان البسمة مافارقاتش وجهها
حنان: كلكم هنا توحشتونا دغيا ههه
حورية:(كتبلع ريقها) اه بزاف الدار بلا بيك كنحس بيها اتريب
حنان: ههه لهلا اخطيك عليا حتى انا توحشتكم
اوسمان: مشيتو للسعودية ماعلمتوناش امضرا لقيتو سراج
جوزيف: و شكون قالك مشينا للسعودية
فهد: واش كنتو فالسعودية؟
جوزيف:(شاف ف اوسمان) اممم
اوسمان: كولشي عارفها افهد نتا فين كنتي
فهد: تقدر مارضيتش لبال فاش قلتوها
اوسمان: احم المهم انخليكم دابا
فهد: فين اتمشي
اوسمان: عند كوهينور هي حاملة مانخليهاش بوحدها(مشا)
حفيظة: حنان اجي جلسي ترتاحي
جوزيف: حورية وصيتكم حتى واحد مايعرف انمشيو للسعودية
حورية: ماقلت والو لحتى واحد
رامز: حتى انا و كاطالينا ماقلناها لحد
فهد: نتي فخبارك بلي مشاو للسعودية
حفيظة: حتى انا بحالك ماعارفاش
جوزيف: هاني راجع (مشا كيزرب)
حنان: جوزيييف فين غااادي اووف مشا
حورية: حناااان اجي (جراتها جلساتها)
حنان: راني ماعياناش ههه عرفتي شنو جبت معااايا الكوهينورر ههه
فهد: وايلي
حنان: اه عطاهالي سراج و سمحتلو ماقتلتوش حيت كانت مراتو اتولد و انا لي عاونت طبيبة ولداتها هههه و تزوجنا انا و جوزيف كنا انديرو عمرة ولكن ماكتابش و قلنا انرجعو منبعد و نديرو لحج غادي تمشيو معانا اترتاحو ههه
كلهم بقاو ساكتين كيشوفو الفرحة لي فعينيها و لي فقداتها هادي شحال ماقدروش اخسرو ليها فرحتها ولكن الحقيقة مكتغيرش
حنان: مالكم ساكتين ههه تصدمتو هههه المهم فين ينيس و ديلشاه ايكونو نعسو 10 هادي انمشي نشوفهم توحشتهم بزاااف بزااف
حورية: حنان
حنان:(كتشوف فيها ورجعات كتشوف فيهم ) مالكم معبسين
حفيظة: عفاك تمالكي نفسك
حنان: لا قولو شنو كاين
حورية: فاش كنتي فالسعودية مشاو دراري كما العادة للمدرسة و ديلشاه سخفات خديناها للكلينيك(بلعات ريقها) طبيب كشف عليها لقاها مريضة بسرطان الدم (طيحات دموع و هبطات راسها كتبكي)
حنان:(بقات كتشوف فيها شحال كتستوعب هضرتها و دنيا كضور بيها ) اشمن كلينيك هي فيه (تغرغرولها بدموع و هضرتها ثقيلة )
فهد:(شد فحنان) صبري بليز
حنان:(شافت فيه كتحقق فملاميحو) شكون لي كاين فالكلينيك
حفيظة: حناااان(شدات وجهها بين يديها) عارفة بلي صعيبة تقبليها ولكن بنتك محتااااجاك اهئ اهئ
حنان: ديلشاااه اهئ اهئ فين هي
حورية: كلينيك***
خطواتها تقال كتمشى بيهم راسها كيفرعها كون مافهد لي تبعها جرها ماغاديش تحرك ركبو معاها فطوموبيل واخدينها للكلينيك و قلبها ايخرج ردة فعل غير متوقعة منها امكن باقي ماتقبلاتهاش….فنص الطريق حبسو بطموبيل و خرج منها هو و ياه
اوسمان: جوزيف اش هاد التصرف لاش حابس طريق
جوزيف: نتا ؟ هههههههه لا ميمكنش نتا صاحبي كنتي صاحبي شحال هادي
اوسمان:(عض شنايفو) شنو كتقصد
جوزيف: نتي عااارف مزيااااان انا شنو كنقصد
اوسمان: (تنفس بعمق) و نتا جالس كتلعب معايا لعبة الالغاز لي مافهمتهاش ديلشاه كاينة فلكلينيك كتصارع لموت
جوزيف:(طرطق فيه عينيه) كيفااااش كتصاااارع الموت
اوسمان: عارفها صعيبة ولكن ديلشاه فيها سرطان دم خصك تمشي لكلينيك **** انمشي حتى انا حيت كوهينور تماك
جوزيف: ديلشاه لا (طاح عليه الخبر بحال الصاعقة كيتفتف فالهضرة بجرا ركب طوموبيل و كسيرا نسا اي حاجا لي كتهمو هي بنتو فقط )
وصلات لكلينيك تالفة كيجروها هي كتبكي و كتمتم غير بسمية بنتها حتى وصلات للبيت ديالها طلات من زاج لقات ديلشاه ناعسة و حداها ينيس متكي و شادين فيدين بعضياتهم شهقات بالبكا و حطات يديها على فمها كترجف
حفيظة: حنان دخلي عندهم توحشوك
حنان: اه (مسحات دموعها و حلات لباب دخلات عندهم و جلسات حداهم كدوز يديها) حبيباتي هاني جيت اهئ اهئ ديلشاه (كتبوسلها يدها ) فيقي ابنتي
ينيس:(فاق كيرمش عينيه) مامااا(عنقها ) توحشتك
حنان: حتى انا اهئ اهئ
ينيس: كتبكي حيت توحشتينا
حنان: اه بزااااف
ديلشاه: ماما (مضيقة عينيها كتشوف فيها ابتسامة باهتة )
حنان: ديلشااه(باستلها راسها) مالها حبيبتي (كتمسح دموعها) مرضتي ليا حيت خليتك اهئ اهئ غير حيت توحشتيني
ديلشاه:(حطات يديها صغيرة على خد ماماها) ماتخافيش اماما انا غادي نبرا
حنان: اه ابنتي نتي اتبراااي و انخرجو منهنا و انشريلك بزاف دلحاجات
ديلشاه: و فينو بابا
حنان: هو ايجي
جوزيف:(دخل كينهج عندهم شعرو مخربق و عينيه حومر ) ديييلشاه
ينيس: بابا البطل جااا(هرب لعندو عنقو و جوزيف هزو خداه لسرير حطو )
جوزيف: مالها بنتي زوينة
ديلشاه: علاش تعطلتو توحشتكم بزاف
جوزيف: هاحنا جينا و انبقاو معاكم ديييما
حورية: حنان طبيب بغا يهضر معاك
جوزيف: واخا بقاو معاهم يالاه (جر حنان و مشاو لمكتب ديال طبيب دخلو و جلسو )
طبيب: مكاين مانخبي عليكم بنتكم فيها السرطان فدم و خصها عملية زرع نخاع فأقرب وقت
حنان:(مهبطة راسها كيتسمعو شهقات خفيين ليها و كتبكي مزيرة على يديها ) ديرلها العملية اهئ اهئ
طبيب: اذن مكاين حتى مشكل منين الاب البيولوجي ايتبرع ليها بالنخاع
جوزيف: كيفاش ممكن توضح لينا كثر
طبيب: كيتم العلاج ديال سرطان الدم النقياني بزراعة النخاع او العلاج الكيماوي، لكن العلاج الكيماوي صعب على طفلة و شفاء منو كيستلزم وقت اما بالنسبة لزراعة النخاع فهو مؤكد
حنان: اهئ اهئ اذن دابا بنتي خاصها باباها يتبرع ليها ولا اتموووت اهئ اهئ ولكن باباها ميت
جوزيف:(شد فيد حنان ) تهدني
حنان: كيييييفااااش انتهدن و بنتي مريضة بسرطااان
طبيب: اقدر اتبرعلها خوها لكن مايقدرش اصبر على العملية كيبقا طفل
حنان: (ناضت خرجات بالجرا من المكتب و طاحت فالارض كتبكي و حاطة يديها على رأسها كترجف) لا مايوقع والو لااا بنتي ماتموتش
جوزيف: (هبط لعندها ) حنااان سمعيني ديلشاه ماغادي توقعلها حتى حاجااا
حنان: اهئ اهئ شنوو كتقوول رآها مريييضة باها الوحيد لي يقدر اعطيها النخاع و هو ميت اهئ اهئ كطلب مني نتهدن و انا كنمووووت انا لي ولدتها انا لي ربيتها اهئ اهئ
جوزيف:(شد وجهها بين يديه) كنقسم ليك بالله ماغادي توقعلها حتى حاجا غادي تعالج و تبرا
حنان: اهئ اهئ عفاااك اجوزيف دير شيحاجا عفااااك عتق بنتي عفااااك مانقدرش نعيش الى ماتت كاع لي كنبغيهم كيموتولي انحمااااق مابقيتش قادرة نزيد كثر
جوزيف:(عنقها مطيح دمعة من عينيه) نفديكم بعمري باش تعيشو تيقي بهضرتي
حنان: بغيتك معاااايا اهئ اهئ ماتخلينيش
جوزيف: بنتنا ديلشاه اتعيش و انقول لطبيب ابدا فالعلاج
حنان: العلاج قاااااسح عليها اجوزيف اهئ اهئ ايبدا يطيحلها شعر و اضعاف و نبقا نسمع غواتها عفاااك لاااا اهئ اهئ
جوزيف: تييقي فيا و صااااافي غير تيقي بيا
حنان: واااش اتكون بنتي بيخييير؟؟
جوزيف: اتكون بيخير اترجع كيما كانت و حسن كاع
حنان: اهئ اهئ واعدني
جوزيف: كنواعدك (مسحلها دموع ) دابا سيري عندها و بقاي مبتاسمة و كضحكي باش ماتحسش(نوضها و خلاها تمشي بوحدها و رجع دخل هو عند طبيب)
…. فيرا لكلينيك جالس فطوموبيلتو كيتسناها حتى شافها خرجات و ركبات فطوموبيل
كوهينور: (كتمسح دموعها ) حبيبي بقات فيا حنان صعيبة عليها
اوسمان: ان شاء الله اتشافا بنتها
كوهينور: ان شاء الله مالك نتا ماعاجبنيش
اوسمان: الزنبقة عرفني بلي انا البوص
كوهينور: كيييفاش عرفك شكون قالهاليه؟
اوسمان: كنهضرووو على الزنبقة اكوهينور ماشي ضروري يقولهالو شيواحد
كوهينور: شنووو انديرو دابا حياااتك فخطرة اوسمان خصنا نمشيو منهنا الى وقعاتلك شيحاجا انموت
اوسمان: سكتي اش هاد الهضرة بنادم كيهرب من اعداءو ماشي عائلتو اكوهينور
كوهينور: عائلتي نتااا بلا بيك مانعيشش
اوسمان: نموت انا و مانخليش شعرة تقاس فيكم انا ماخايفش حيت و اخيرا انساليو من هاد المسرحية
كوهينور: شنو انديرو دابا
اوسمان: نتسناو تعرفها حنان …
.دخل جوزيف عند طبيب معصب زدح لباب سدو و رجع عندو ضرب يديه مع لبيرو
جوزيف: عملية زرع النخاع وجد ليها من دابا
طبيب: (بلع ريقو) انا قلت الاب خصو يكون حاضر و لكن هو ميت و خوها صغير ميستحملش
جوزيف: اناااا باااها انتبرع ليها ماتكثرش الاسئلة ديها فشغلك
طبيب: مافهمت حتى حاجا عاد دابا قالت مراتك بلي نتا ميت
جوزيف:(سد عينيه بعصبية و مشا نوضو من بلاصتو هزو من لكول زدحو مع لحيط ) مكنتسناااااش تفهم نتا هنا كطبق بنتي بين الحياة و الموت خصهااا تعالج الى وقعاتلها اي حاجا انقتلك (رفع صوتو) كتفهممممم
طبيب: (عينين جوزيف لحومر خلاوه كيرجف بلاصتو و يبغي يبكي) واخا اندير اندير…لي فجهدي
جوزيف: مزيااان(طلق منو ) و حاجا أخرى غادي تخرج دابا و تقول لمرتي بلي اديرو لبنتي عملية ماغاديش ذكر ليها عملية النخاع
طبيب: ولكن احم ماكايناش شي عملية فسرطان دم كتكون من غير زرع النخاع
جوزيف: مااااشي سوقي قول ليها انحيدولها السرطان ولا ماتقولهاش كاع كاينة عملية قولها انبداو عملية الشعاع اي حاجا نتوما الاطباء كتقولو كولشي و ماكاتقولو والو
طبيب: واخا واااخا كيما بغيتي غير تهدن
جوزيف: و ااااخر حاجا العملية ماغادي يعرف بيها حتى واحد و مرتي ماغاديش تعرف بلي انا راجلهاااا و بلي حي
طبيب: سرك بيير كنواعدك
جوزيف: من الافضل انه يكون هاكااااا حيت اتموت نهار تفكر تفضح هضرتنا
طبيب: انحاول نوجد العملية غدا باش نوجدو المريضة نفسيا و جسديا
جوزيف: دابا تافقنا (قاد ليه الكول و طبطب على كتفو و خرج)
….كانت كتمسح على شعر ديلشاه لي نعسات و كتغني ليها بهمس منبعد ما صافطات ينيس مع حورية و بقات بوحدها تماك…باستلها راسها و خرجات من الغرفة كتمسح دموعها فجأة جاها اتصال
حنان: الو
موحى: سوبراااايز هههههههه توحشتيني
حنان:(عضات على شنايفها بعصبية) موووحى
موحى: ماتقوليليش توحشتيني حيت كنأكد ليك انتلاقاو فالقريب العاجل لأنه بكل بساطة مادوزناااش لقليل و بعض الديون باقي خاص تخلصوهم
حنان: سييير تقود و اعلى مافخيلك ركبووو عمرك طفرو خصوووصا دابا منين عندي الكوهينور نهايتك قريبة
موحى: ههههههه عليها صونيت ليك باش نبرم معاك اتفاقية اتعطيني الكوهينور انقولك شكون لبوص
حنان: مابقاش كيهمنيييي نعرفووو صااافي خرجووولي من حياااتي
موحى: منييين ماوافقتيش انا رابح رابح فقط نشوفكم مشتتين هاديك غايتي
حنان: عمرك اتشوفنا مشتتين
موحى: انشوووفكم و اتبداو تقتلو بعضياتكم و انا انتسلت بيناتكم كما العادة و ناخد الكوهينور
حنان: اقسم بالله اقسم بالله انقتلك انشرب من دمك نهاااار نشوفك انصفيييها ليييك
موحى: صفييها لحبابك لي غدروك دوك ناس لي دايرين فيها صحابك و هوما كيكيدو ليك عرفتي شكون البوص هو اوسماااان ههههههه تصدمتي ياك سيري سوليه يقدر انكر اقدر اعتارف لكن الحقيقة مكتبدلش يالاه حنان انتشاوفو قريب باي باي (قطع و هي طيحات تيليفون من يدها كترجف غمضات عينيها فضعف كتحاول تشد توازنها حتى حسات بيه شدها من دراعها حلات عينيها فيه بضعف حلقها نشف كتحس بضعف كبير كان الموت كتاخدها )
جوزيف: حنان مالك احبيبي(ضار للممر) دكتووور اجييييو
حنان: انا بيخير(حطات راسها على كتفو ) بيخير ولكن تهرست
جوزيف:(جرها و جلسها فوق الكرسي جابلها كاس د الما ) حاس بيك
حنان: لا عمر شيواحد كيحس بواحد آخر من غير الى جرب الالم ديالو(طاحو دموعها) من نهار تولدت و انا كنتألم و عمرني انرتاح
جوزيف: ديلشاه اتشافا غااادي تبرا(شاف فطبيب) ها طبيب جا
طبيب: مدام كلوديا العملية انديروها غدا
حنان: (ناضت) عملية شنووو بفمك قلتي خوها صغير و باها ميت
طبيب: عندنا حل اخر انديرو استئصال للمرض
حنان: وااااش اتصدق
جوزيف: اه اتصدق احنااان تيقي فطبيب
حنان: اذن انا موافقة دييير اي حاجا باش تعيييش بنتي
طبيب: غدا انبداو العملية
حنان: جوزيف هنا ايتكلف بكاع الاجراءات
طبيب: خليت ليكم راحة (مشا)
جوزيف: شفتي قلتلك كاين حل
حنان: (عنقاتو) حمد الله بنتي اتشافااا
جوزيف: (زير عليها) كوني ديما قوية
حنان:(بعدات منو ) خاص نمشي لعند اوسمان
جوزيف: (نظرات مرعبة) شنو بغيتيييه
حنان: خصني نتأكد من شيحاجا ولا الشك اقتلني(بغات تمشي و شدها)
جوزيف: هضري شنووو بغيتيه
حنان: موحى صونا عليا و قالي بلي اوسمان البوص
جوزيف:(غمض عينيه و بلع ريقو ) سمعتيها منو اذن
حنان: كيفاش سمعتيها منو ؟؟؟ جوزيييف واش هادشي بصح كنتي عارف ؟؟؟ (بعدات منو ) اشمن نوع من البشر نتووووماااا
جوزيف:( شدها ) ماتسرعيييش
حنان:(تنفضات منو) الى كنت انسمع شيحاجا انسمعها منهم مااااااشي منك (ضربات فصدرو) صدمتيني يا خسارة فيك (ضربات فيه و زادت كتزرب باغا تمشي لدارهم و جوزيف موراها كيجري يالاه ايوصل ليها ركبات طوموبيل و كسيرات…ركب فطوموبيلتو حتى هو و تبعها قبل مادير شي مصيبة عاقبتها كبيرة) ..
وصلات لدارهم بسرعة و خرجات زادحة الباب و داخلة وقفوها ليكارد فلباب و غوتات عليهم حتى لبدو بلاصتهم عارفينها شنو كتسوا مايتجرأوش…سمعات لخدامة صداع و طارت عند اوسمان و كوهينور للبيت علماتهم بلي جات عندهم و هبطو للصالة كوهينور لابسة شوميز دونوي طويل بينوارو ساداه و اوسمان لابس سروال كيطما و تيشيرط…هبطو عندها لقاوها كضور بلاصتها …شوية دخل جوزيف
جوزيف: حناااان(شدها من يدها بقوة )
حنان:(نفضات منو ) هضرتي ماشي معاك (توجهات عند اوسمان و كوهينور) خصنا نلقاو موحى باقرب وقت
كوهينور:(كترجف) كيفاش
اوسمان: شنو وقع
حنان: كيقول بلي اوسمان هو البوص بطبيعة الحال ماتيقتوش ميمكنش اكون بصح
اوسمان: شنو قالك موحى
حنان: بغا يحرضني عليكم
اوسمان: (بقا ساكت كيشوف فيها )
حنان: علاش سكتو(كتشوف فيه و فكوهينور) قولو لهضرة لي قال ميمكنش تكون صحيحة
اوسمان: حنان ممكن نجلسو و نهضرو
حنان: لا مانجلسوش خليت بنتي فكلينيك و جيت عندكم نسولكم
جوزيف: (شاف ف اوسمان بكره ) ديلشاه محتاجاك منبعد و نهضرو
حنان: (شدات كوهينور من يديها) كوهينور هضري علاش سكتي شفتي موحى طيح الباطل على راجلك علاش ساكتا هضري
كوهينور:(كترجف و تحول فعينيها كتقلب على مخرج حيدات يديها منها و كتمتم) ح..حن..ان حنا خاصنا نهضرو
حنان:(بقات حالة فمها و كترجع جوج خطوات لور) كولشي كدوووب ماغااااديش نتيق (رجعات شداتها و هاد المرة غرزات ظفارها فكتافها) كووووهييينور واااش بصح اوسمان هو البوص هضريي
اوسمان: حنااان طلقي منها رآها حاملة كضريها
جوزيف: و شنو تهضر نتا
حنان: الى كانت فقلبك غير شوية ديال الانساااااانية هضري ماااااتعصبينيييش دوي
كوهينور:(بقاو دموع كيهبطلولها ) اه اه هو البوص اوسمان هو البوص
حنان:(بقات كتشوف فيها دقيقة كتسمع شنو كيخرج من فمها و لاحتها بقوة حتى شدها اوسمان) لا لا لا
كوهينور:(رجعات عندها كتبكي) سمعيييني اهئ اهئ ماتاخديش فكرة غالطة سمعيني
حنان: علاااش (طرطقات بلبكا و كتشوف فاوسمان) علاش شنو درتليك اهئ اهئ شنو درناليك منهار تلاقينا اول مرة فلكاريان و نتا كنتي ماتسواش لهاد الدرجة اهئ اهئ
اوسمان:(مسح وجهو بيديه) كانت عندي اسبابي كنقسم ليك تراجعت عليهم كاملين
حنان: تراااااجعتي عليهم منبعد اش منبعد ما قتلتي الزنبقة (ضرباتو جيهت القلب و صوتها عالي كتغوت بكل طاقتها وجهها حمر و اطرطق بالاعصاب) حجرة عندك هناااا دخلتي بينااااتنا سمعتي اسرارنا كليتييي من نفس ماااااكلتنا اهئ اهئ كتقولي تراجعتي على شنوووو على شنو
كوهينور: (ركعات لرجليها) ماااتكرهييناااش احنان اهئ اهئ اوسمان ماشي خايب اهئ اهئ
حنان:(هزاتها من الأرض بنترة) درت على قبلك كووولشي منهار تلاقينا حتى لهاد نهااار و انا كنحيد من راسي و نعطيييك اهئ اهئ خدمت عندك حارسة شخصية شعرة مكتقاسش فيك نهار كان ايتزوج بيك الزنبقة و تعيشي فالجحيم هربتك و رميت راااااسي بلاصتك اهئ اهئ هااادشي لي نستاااااهل
كوهينور:(كتقطع فالهضرة) سمعيني عفاك اهئ ائ نبوسلك رجليك سمعيني
اوسمان: اااه واااخا انا لبوووص كنت كنجري مور الكوهينور ولكن كنحلف لييك ماآذيتكمش ماقربتش ليكم
جوزيف: (شدو من عنقو) علاااه قليييل شنووو درتي
كوهينور:(كتحيد يد جوزيف) ماداااار وااالو اهئ اهئ
اوسمان:(دفعو عليه) منين مااابغيتوش تسمعووو ماعندكمش لحق تعاتبو
حنان: من فووووقااااش و نتي عااارفة من فوووقاش و نتي مخبعااااها
كوهينور: نهار قلت ليكم انتفارق مع اوسمان
حنان: هههههههه(شدات فراسها كضحك و تبكي) من 8 سنين اهئ اهئ طاوعك قلبك تشوفي ولادي كيكبرو بلا اب طاوعك قلبك تخبعيها و هوما كل نهار كيسولوني عليييه اهئ اهئ
كوهينور: نهااار عرفتها خلييتووو اهئ اهئ سمحت فقلبي و زطمت عليه على قبلكم الى نتي راجلك مات انا راه ماماتش و بعدت عليييه اهئ اهئ صعييبة اكون نصفك الاخر معاك فهاد العالم و كيتنفس نفس الهواء لكن ماتقدريش تشوفيه اهئ اهئ ….
حنان: و اناااا لي تحرق قلبي و تشويييت و زطمووو عليااااااا انا لي ترملت وولادي كبرو بلا بااااهم اهئ اهئ تمن سنين مخبعاها و كنتي تقدري تجي تقوليهااااالي(ضارت موراها و لمحات الفردي فظهر جوزيف و جبداتو وجهاتو لأوسمان و كولشي تهز فديك اللحظة ) روح بلاصت روح
كوهينور: اهئ اهئ عفاااااك حنااااان هبطي لفردي سمعيينا غير مرة غير مرة عارفة كدبت عليك خبعت عليك ولكن سمعيه
اوسمان: ششش كوهينور(رجعها موراه) الى كان موتي ايريحها خليييها
كوهينور: قتلييني اناا اهئ اهئ
حنان: اصلا بجوجكم اتموتو
اوسمان: ماتآذيهاش هي كنترجااااك
جوزيف:(وقف قدامهم هاز يديه كيمنعها) حنان حطي لفردي اتندمي خلينا نسمعو لييهم
حنان: راه قتل الزنبقة اهئ اهئ شنووو انسمع
جوزيف: كوهينور ماشي من نوع الخايب و اوسمان حتى هو خبعو عليك امكن عندهم اسبابهم كنرغبك حطي لفردي شوفي كوهينور حاملة واش بغيتي تيتمي ولدها ولا بنتها راك مجربة
حنان: و اناااا شنو ذنبي اهئ اهئ علاش نتصدم بحال هاد الصدمة
اوسمان: كنقسم ليك بالله ما آذيتش الزنبقة ماقربتش ليه ماشي انا سباب موت بابات فهد ماشي انا سباب موت الشاكمة و نورة مااااشي انااا
جوزيف: حناااان حبيبتي ياك كتبغيني ياك بغيتي تعيشي معايا قلتي اتنساي الزنبقة ختارينا نعيشو حياة آخرى ياك تبنا؟؟؟ واش انضيعو الثوبة ديالنا عفاك حبيبتي شوفيلي فعيني
حنان: اهئ اهئ خصهم اتعااااقبو
جوزيف: مااااغاااديششش ارجع الزنبقة حييت ماات واخا تقتلييهم مايرجعش شنووو أتستافدي اتجمعي ذنب على ذنب حنااان حياتي الى كتبغيني رمي الفردي
حنان:(قادات الفردي و حطات صبعها باش ضغط على الزناد) مابقاش كيهمني حياتي ضاعت و اي واحد جا فطريقي انحيه…
جوزيف: لا لا لا مااااانخليييكش نمووت بلا بيك منقدرش نشوفك كدمري حياتك و نبقا ساكت كنبغييك ماضيعيش داكشي لي بنيناه فكري فالاوقات زوينة لي دوزتو مع بعضياتكم سمعي ليهم على الاقل
حنان: غدرووووني شنو باقي انسمع منهم
جوزيف: خليهم لله الى كانو دايرين شي ذنب ايجازيهم ربي سمعيني قررنا نبعدو على هاد العالم ياك قلناها انديرو عمرة و الحج و نعيشو حياتنا بعيد على الكراهية
حنان: (بقات كتشوف فيه و تبكي بهستيرية و ترجف )
جوزيف: حنان واش كتبغيني(مدلها يدو تعطيه لفردي) عارف صعيبة ولكن شيمرات كنخبعو الحقيقة باش مانخسروش ناس لي عزاز علينا و كون تحطيتي بلاصتي كنأكد ليك اديري نفس لي درتو و كون كنت بلاصتك انسمع قلبي شنو كيقول يالاه شنو كيقولك قلبك
حنان: قلبي مجروووح اهئ اهئ
جوزيف: نداااويه و نرجعو كيما كان و الى ماقدرتش نعطيك قلبي و نبقا بلاااش حيت كنبغيك
حنان: حتى انا اهئ اهئ كنبغييك
جوزيف: الى بصح كتبغيني عطيني لفردي عطيني يالاه احبيبة
هبطات الفردي و طلقاتو من يدها و هو عنقها بقوة خانوها رجليها و طاحت للارض كتشهق و هو هكك كيهدنها بعناقو
اوسمان: الله اخليك سمعيني لأخر مرة
كوهينور: اه احنان سمعيه تقدري تعصبي و تغوتي و تكرهينا ولكن قبل ماتحكمي علينا سمعي ولو مرة
حنان:(شافت فيهم بحقد و مسحات دموعها) من ليوووم مابقيتش كنعرفكم و مابقيتش بغيتكم فحياتي طريق لي جمعاتنا هاهي فرقاتني كنقسم ليكم الى شفتكم مرة أخرى اندير تصرف مايعجبكمش(ناضت من الأرض و مشات و جوزيف موراها شادها معنقها )
كوهينور: اهئ اهئ اوسمان(حطات راسها على صدرو كتشهق)
اوسمان: ششش هادشي كان ايوقع ماتبكيش مامزيانش لصحتك
كوهينور: حنان كتكرهنا اهئ اهئ عفاك دير شيحاجا
اوسمان: انهضرو معاها خليها تبرد
كوهينور:(اغمي عليها فيديه و هزها خايف عليها خداها لبيت حاطها فوق النموسية كيرش عليها لما و خايف عليها حتى بدأت كتفيق) اي راسي
اوسمان: خلعتييني عليك عفاك ردي لبال لراسك
كوهينور: منقدرش اهئ اهئ ياربي شنو ندير
اوسمان: شش(كيمسحلها دموعها و نعس حداها ضامها عندو ) كتيقي فيا اوا راه كولشي ايكون مزيان و حنان اتسمح لينا
كوهينور: و علاااش ماقلتيش ليها بلي الزنبقة هو جوزيف
اوسمان: هو الوحيد لي من حقو اقولها ليها ماشفتيش كيفاش كان كيهضر معاهااا قدر يأثر فيها (باسلها راسها) نعسي و انا انهضر معاه و نشرحلو كولشي ….
.وصلو للدار شادلها فيديها و جارها و هي طاقتها تقاضات عينيها حومر شعرها مخربق و كتسمع شهقتها خفيفة….
حورية: (لمحاتها) حناان شواقع فين كنتو
معتصم: بنتي حنان شنو وقع ديلشاه واقعالها شيحاجا
جوزيف: و ينيس فينو بقا تماك ؟
حورية: لا جبناه معانا باش يرتاح و ديلشاه بقات معاها حفيظة و فهد
معتصم: علاش كتبكي
حنان: علاش كنبكي سول بنتك اسي معتصم
جوزيف: ششش يالاه تمشي للبيت ترتاحي
حنان: لا خليهم يعرفو بلي بنتهم طلعات ماتسواش
معتصم: اش هاد الهضرة
حنان: بحال والو يكون شيواحد فيكم عارف بلي اوسمان هو البوص و كوهينور كانت عارفة هادي تمن سنييين
حورية: (شهقات ) يااااربي
معتصم:(بقا كيرجف و شد فقلبو طاح للأرض )
جوزيف:(شد فيه ) عمي تمالك راسك
حورية: معتصم (عطاتو كاس دلما)
معتصم: لا لا بنتي
حنان: ماتخافش ماقتلتهمش ولكن مانبغيييش نشوفهم مرة أخرى
كاطالينا: رامز خايفة
رامز: ماتخافيش انا معاك (ضمها)
حورية: وااش تأكدتي من هاااد الهضرة
جوزيف: للأسف هادشي بصح
معتصم:(كيحاول انوض ووقف قدام حنان كيرغب فيها) حنان عفاك ابنتي نتي كتعرفي كوهينور ماتآذيهاش انمووت الى وقعاتلها شيحاجا مات يوسف و تشويت فيه ماتقتليهاش و تكملي على ما بيا
حنان: علاه يوسف شكون قتلو ماشي راجل بنتك
معتصم: (طيح دموع ) باااينة بزز عليها
حورية: باااراااكا امعتصم فيق شوية و شوف غلط بنتك واش عرفتي شناهية البوص هو اوسمان و بنتك سايقة لخبار يعني حتى الى قاليها قتليهم اتقتلنا
حنان: خصكم تعرفو بلي ماغاديش نآذيهم لكن الى تجرأو و جاو لهنا ماغاديش نضمن ليكم شنو ايوقع (زادت جوج خطوات و رجعات لعندهم) و لي غادي يخطي خطوة وحدة برا هاد دار غادي نعتابرو عدوي و مكنعرفوووش(زادت خلاتهم تماك مامتيقينش شنو سمعو تصدمو و ماعرفو مايديرو اما هي مشات لبيت ولدها نعسات حداه كتبكي ماكانتش ناوية تنعس حيت بغات تمشي عند ديلشاه لكن داتها عينها دخل عندها جوزيف و خلاها مرتاحة و نعس حداهم حتى هو حتى صبح صباح جديد…فاقو كيتكسلو)
جوزيف: صباح الخير حبي
حنان: اممم صباح نور نعست اووف كنت انمشي عند ديلشاه
جوزيف: رتاحيلك عييتي بزاف
…ناضت بدلات حوايجها لبسات كسيوة طويلة غوز بيبي و طلقات شعرها و هبطات هي و ياه شوية كتصدم بيهم بجوج داخلين لدار شادين فيدين بعضياتهم
حنان: شنوو كديييرو هناااا وااااش ماعندكم علاش تحشمو
اوسمان: ماحدك ماسمعتيناااش اتشوفينا ديما حناان راه خصك تفهمي
معتصم: كوووهينووور(خرج من صالة هو و حورية و رامز و كاطالينا) شنووو كاين
كوهينور: بااابا(عنقاتو)
معتصم: قولي بلي لي سمعتو ماشي بصح
كوهينور: حنا جينا هنا باش نوضحو سوء التفاهم
معتصم: ها كنت عارف ماشي نتوما
كوهينور: لا ابابا اوسمان البوص و انا كنت عارفة لكن خصكم تفهمونا
حورية: نفهموووكم؟؟؟ كنتي عااارفة شكون قتل جوزيف و عارفة شكون دمر حياتنا و سكتي
كوهينور: حنااان ياك انا كنت كنعاونك باش نلقاو لي دمر حياااتنااا امكن ذنبي هو خبيت عليكم بلي اوسمان لبوص ولكن كنت خايفة
حنان: ذنبك انك سكتي و هادي بوحدها خياااانة
اوسمان: حنان موحى هو المسؤول على كولشي ماشي انا
فهد:(كان من موراه و حط لفردي فراسو) و نتاااا لي كنتي كتآمرو
حفيظة: ماااامتيقاش بلي نتا البوص شحال هضرنا ياك حنا بيست فراند علاش غدرتيينا
حورية: فهد هبط الفردي هادشي مكيتحلش هااااكا
فهد: خصووو يمووووت هو قتل باااا
حنان: (مشات عندو و هبطات لفردي كتشوف فيه بعينين مدمعين) فوجه ناس دازو(شافت فمعتصم) قلهم اخرجو حيت راني قلتلك مانضمنش شنو يوقعلهم
اوسمان: شنو ايوقع تقتلينا؟؟؟ هاحنا قدامك الى يريحك ولكن اتندمي حيت ماسمعتيناش
حنان: ندمت لي مقتلتكمش لبارح و كلفاتني فعلتي نشوفكم هاد سباب حتى من الزنبقة كون كان هنا ايتدمر الحمد لله منين مات و ماشافش شنو واقع
كوهينور:(غمضات عينيها و غوتات بيناتهم و هي كتبكي) ولكن الزنبقة ماماتش احنان اهئ اهئ (كتشوف ف جوزيف)
كولشي بقا ساكت كيسمع ليها دقيقة صمت كانت كافية دق فيها قلوب و تحيي امل جديد لكن ايضا كانت كافية انها تزرع الرعب و تجيب أحداث ماشي وقتهم دابا فاش كان كولشي كيشوف فكولشي نقزات حورية تعتق الموقف
حورية: اه ماماتش حيت تشوااا فالانفجار
اوسمان: لا (شد فكوهينور) بغا تقصد بلي الزنبقة باقي حي فقلوبنا و عمرو يموت
كوهينور: لا أ اوسمان اهئ اهئ
جوزيف:(نقز على اوسمان شنق عليه و بدا كيدفعو للمكتب) تحرك
حورية: جوزيف شنو كدييير طلق منو
رامز: الامور مكتحلش هاكا
حنان: اوووف جوزيييف طلق منو(جاها اتصال و جاوبات عليه) وي
طبيب: مادام اجي دابا لكلينيك بنتك ادير عملية منهنا ثلاثة دسوايع خصك تكوني معاها
حنان: انجي دابا
حفيظة: شكوون
حنان: ديلشاه ادير عملية خص نكون مع بنتي
حفيظة: سيري هي محتاجاك
خرجات حنان مشات لعند بنتها و جوزيف وصل اوسمان للبيرو و سدو بساروت
اوسمان:(نفض منو) صاااافي طلق مني
جوزيف: كيييفاااش زنبقة باقي عايش اش ديك لهضرة
اوسمان: و منيتك ليوسف؟
جوزيف: دابا انستنتج بلي كتعرفني
اوسمان:(طلع يدو ) شكون نقذك من الانفجار الملائكة مثلا
جوزيف: فااااك ميمكنش
كوهينور:(برا كضرب فلباب) اوووسماااان اهئ اهئ حل لبااااب ماتقتلوووش ايوووسف عفااااك ماتقتلوووش اقسم بالله مادرنااا شيحاااجا كون راجل و قول ليهم بلي نتاااا الزنبقة
معتصم: شنووو كتقووولي
كوهينور: الزنبقة ماماتش الزنبقة هو جوزييف اوسمان لي عتقو من الانفجار اهئ اهئ عفاك ابابا قولو مايقتلوش اهئ اهئ انموت موراه
حفيظة و فهد بقاو كيشوفو فبعضياتهم و الصدمة اتقتلهم صافي كملات عليهم
فهد: الزنبقة ؟؟؟ جوزيف
حفيظة:(طيحات دموع و كضحك) ماماتش كان معانا طول هاد الوقت
جوزيف: (جلس فالكرسي) شنو وقع فديك الوقت
اوسمان: سراج كان ايقتلك و موحى كان تافق مع رجال المنظمة باش اقتلو العائلة و هوما وقفو ضدي
جوزيف: كيييفاش وقفو ضدك و نتا البوص
اوسمان: فاش كيتعلق الامر بالمنظمة مكتبقاش كلمتي مسموعة
جوزيف: شنووو وقع
اوسمان: انا مشيت عتقتك و صيفطت فيليكس عند العائلة باش اعتقهم معرفتش شنو وقع حتى غبرو و ماقدرتش نلقاهم مكنتش نقدر نكشف راسي و نقولك انا لي عتقتك حيت اتعرفني البوص
جوزيف: اذن كنتي عارف الكوهينور فين كانت كل هاد السنين و مامشيتيش عندها
اوسمان: انا لي وريت لحنان بلاصت سراج و مابغيتش نجيب الكوهينور حيت ماغاديش نستعملها ماعندي غرض بيها
جوزيف: كيفاش وصلتي لهاد الحالة و رجعتي البوص
اوسمان: قصة طويلة غادي نعاودها الى بغات حنان حيت هي المتأذية فهاد زمر كاملو
جوزيف: خاص اتوضح سوء تفاهم
اوسمان: انا ماشي العدو ديالكم
جوزيف: عارف اما ماكنتش انوقف قدامكم لبارح قدام حنان
اوسمان: موحى هو سباب فكولشي
جوزيف: غااادي نلقاااوه و اتسالي هاد المسرحية
اوسمان: شنو قصتك نتا حتى مخبع حقيقتك
جوزيف: بففف قصة طويلة لكن انعاودهالك و بغيتك تعاوني
اوسمان: بطبيعة الحال ….
…..بقاو مدة لداخل كيهضرو و برا كيتسناوهم و كوهينور كتبكي خايفة على حبيبها حتى خرجو بجوج و عنقاتو
كوهينور:(كضربلو فصدرو) يااااك قلتلك نهربو اهئ اهئ ياك قلتلك مايفهموناش و أيقتلووونا اهئ اهئ
اوسمان: تهدني حبيبتي(عنقها ) انبقاو هنااا بلاصتنا معاهم
معتصم:(مشا عند جوزيف بعينين مدمعين) يوسف؟
جوزيف: بليييز باراكا من دراما
معتصم:(جمعها معاه بتصرفيقة) وااااش عااارف راسك شنووو درتييي واش حنااا ماشي عاااائلتك حتى تخبع علينا و صااابر زعما ماخصك حتى خير
فهد:(زادلو تصرفيقة) بااااقي برهوووش باغي دير فيها بطل زعماااا زامل لااااخر
حفيظة: علاااااش ماقلتيييهااااش ليينا كنتي كتشوف حنان كتبكي و سكتي
جوزيف:(كيمسح فمو من دم و كيقلب عليها بعينيه) فينها ….
حفيظة: مشااات لكلينيك
جوزيف: اوك خليو بلاصة فوجهي باش ضربني حنان فييها
معتصم: (هز يدو بغا يزيدلو) كلب لااخر
جوزيف:(عنقو) عرفتي شحال كنت باااغي نعنقكم بحال هاكا و نقولكم انا الزنبقة ولكن ماقدرتش أسبابي منعاتني و قريب اتعرفوها(عنق فهد و حفيظة) لقيتكم منبعد ماكنت كنحسب بلي متو كاملين فرحت و صبرت باش تكمل فرحتنا
كوهينور: اااه نتا كمل فرحتك و حنا تكرهوونا
جوزيف: حنان اتسمع منكم كولشي كنأكد ليك عمرها كرهاتكم ولا اتكرهكم
حورية: الحمد لله و اخيرا انعيشو بيخير
معتصم: كنتي عارفة
كاطالينا: كنا عارفين ولكن مقدرناش نهضرو
جوزيف: على العموم هاني انمشي لكلينيك
حفيظة: اه سيير عند بنتك ادير عملية ليوم …
خرج بسرعة خدا طوموبيلتو و لحقها لكلينيك دقائق وصل و مشا لبيت لقا حنان مع ديلشاه كتهضر معاها و تحيد منها لخوف
جوزيف: هيييه البوكوصة ديالي
ديلشاه: بابا انا خايفة
جوزيف: بنت الزنبقة و حنان ماخصهاش تخاف خاص كولشي اخاف منها واخا يكون المرض بنفسو
حنان:(ابتاسمات ليه ) اه ابنتي نتي قوية
ديلشاه: واش فاش انفيق انلقاكم معايا
حنان: فاش اتفيقي اتلقاينا حداك
الممرضة: (دقات فالباب) ممكن ناخدو المريضة لغرفة العمليات
جوزيف: اه (باس رأس ديلشاه و باستها حتى حنان و خرجو باش اوجدو ديلشاه و ياخدوها)
حنان: انا خايفة بزاااف
جوزيف: ماتخافييش(عنقها ) اتكون بيخير
حنان: ان شاء الله
جوزيف: حنان بغيت نطلب منك طليبة
حنان: شنو
جوزيف: سمعي لاوسمان و كوهينور شنو ايقولولك
حنان: هاء رجعوك معاهم؟؟؟
جوزيف: خصك تسمعيهم اه غلطو فاش ماقالوهاش ليك ولكن سمعي ليهم حيت اتشكريهم منبعد
حنان: مكنواعدكش
جوزيف: (شد حناكها بين يديه) أنظري لعيني يا صاحبة العينين الفتاكتين انا في هواك زرت الموت مرة بعد مرة فما أنا خائف منها كخوفي من اغماضك لعينيك فتأخذين راحتي و حياتي و سعادتي… فأنظري الي بخضراوتيك يا عشقي الازلي.
حنان:(ابتاسمات ليه) كتعنب عليا
جوزيف: اححح على تبسيمة كون عرفتك هاكا اضحكيلي نبقا غير نتغزل فييك
حنان: ماديييرش فيا هاكا
جوزيف: سمعي ليهم
حنان: واخا صافي
جوزيف: هههه (باسها فراسها ) انخليك دابا خاص نمشي
حنان: فين اتمشي
جوزيف: عندي خدمة ضرورية
حنان: ماكايناش شيحاجا ضرورية من حياة ديلشاه حنا واعدناها فاش تخرج اتلاقا بينا بقا معايا ماتخلينيش
جوزيف: كون ماكانتش مهمة ماغاديش نخليك ولكن ضروري نمشي
حنان: اووف صافي سير دير لي عجبك
جوزيف:(عنقها بزز عليها و هي كتنتر منو و جمعها معاها ببوسة فاعلة تاركة ) كنموت عليك (مشا كأنه ايخرج و داز من ممر آخر متوجه لغرفة العمليات فين كاينة بنتو دخل بدل حوايجو و توجه لسريرو دور وجهو بانت ليه ديلشاه ناعسة بالاكسيجين لي داروه ليه حتى هو و نعسو في دقائق مبعد على العالم الخارجي و كل ما يحيط بيه ماعارفش بلي العائلة كانت برا كتسنى خبار عليهم أو بالأحرى خبار على ديلشاه بلا مايعرفو بلي كاين شخص اخر كيتحارب لداخل ….لحظة خروج من الحياة أثناء العملية تنقذات حياة ديلشاه بسبب باها لي كان يفضل يعطي روحو و متموتش بنتو….دازت 48 ساعة يوماين فالعملية باش اجي نهار الثالث بأخبار جديدة ترجع الروح فيهم)
حنان: جوزيف يوماين غابر
فهد: امكن عندو شي خدمة
حنان: تشوشت عليه حتى تيليفونو مكيجاوبش عليه
حفيظة: غادي يرجع ماتخافيش
حنان: لي شاغلني كثر هي ديلشاه
معتصم: اكوون خير تفاءلي بالخير …
طبيب:(خرج من العملية كيمسح العرق من جبينو و باين عليه لعيا و عدم النوم) مادام
حنان: كييبقات بنتي شنو وقع
طبيب: الحمد لله نجحات العملية الف مبروك برغم صعوبتها نجحات
حنان: ههههه حمدتك يا ربي و شكرتك(عنقات حفيظة) الحمد لله
حورية: دكتوور فوقاش اشوفوها
طبيب: غادي نخرجوها من غرفة العمليات و اتبقا يوم تحت المراقبة و فاش نقلوها لغرفة عادية تقدرو تشوفو بالاذن منكم (مشا)
معتصم: شفتي ابنتي قلتلك تفاءلي بالخير الحمد لله
فهد: محنة و دازت
حنان: دابا انعيشو بيخير علينا
كلهم: ان شاء الله…
خرجو ديلشاه من غرفة العمليات تحت انظارهم و خداوها تحت المراقبة باش ادرسو حالتها اما جوزيف خرجوه لغرفة عادية حتى هو باش ارتاح من بعد العملية ….و فجيهة اخرى و بضبط فوسط ميكسيكو جالس بطوموبيلتو كيتسناه بكل ثقة بملابسو الرسمية و نظراتو الثاقبة من زاج د طوموبيل حتى وصل عندو و هبط …
موحى:(هبط من طوموبيل هو و رجالو لي جاو قدامو باش يحميوه) البوص
اوسمان: ماشي بالضرورة تجيب ليكارد هاني جيت بوحدي
موحى: شنو بغيتي مني مكنتيقش فيك
اوسمان: ديك الكوهينور خاصها توصل للمنظمة فوقاش ناوي تاخدها
موحى: كيفاش؟
اوسمان: كيما سمعتي الأمنية الاخيرة لبابلو خصها تقضا
موحى: لعبة جديدة هادي ؟
اوسمان: (قرب لعندو بثقالة و فعوض مايوقفو قدامو ليكارد بعدو من طريقو) كيحسابلك دابا واش منقدرش نقتلك و نتهنى منك
موحى: (بلع ريقو) اش بغيتي مني
اوسمان: دخل لدارهم و جبد الكوهينور و ديها للمنظمة اتلقاها فالبيرو فلمجر
موحى: و علاش ماتاخدهاش نتا
اوسمان: بكل بساطة حيت كيعتابروني من عائلتهم و مابغيتش نخسر مراتي انلعبها فجوج جوايه المنظمة اتربح و عائلتي اتبقا معايا فكلتا الحالتين رابح
موحى: و شنو يضمنلي بلي ماشي خطة
اوسمان: انا غادي نخوي القصر فمرة العائلة كيكونو فلكلينيك فقط ليكارد لي كاينين ماغاديش ابقاو
موحى: بغيت شيحاجا ضمنلي بلي مكتخدعنيش
اوسمان: شنو بغيتي
موحى: قتل معتصم
اوسمان: جاتك ليوم يموت
موحى: بغيت فيديو
اوسمان: بكل سرور (ابتاسم ليه و زاد ركب فطوموبيلتو و زاد)
….فالقصر انمشيو عند كوبل نسيناهم هاد الايام كانت تعاشات لعشية و فجو رومانسي وجد ليها طبلة صغيرة فيها شمعة حمرة و وورود و انارة خافة شافت داكشي و مشات عندو عنقاتو
رامز: فهاد الظروف مالقيناش وقت لراسنا
كاطالينا: نتا عارف بلي كثرو المشاكل و صداعات ماشي بيدينا
رامز: بغيت شيحاجا تكون زوينة (شدلها فيدها) يمكن انا خايب و مانستاهلكش و سمعتك هضرة خايبة ولكن كنت محتاج الوقت نرتب اوموري و نعرف شنو باغي و نتي الوحيدة لي بغيتها معايا فكل مرة كنغلط فحقك كتسمحيلي واخا مانستاهلش وكنواعدك انتهلى فيك و انعيشك مزيان بغيت ندير عائلة معاك غير نتي (هبط على ركبتو و جبد خاتم من جيبو) تبغي تزوجي بيا حيت والله حتى كنبغيك
كاطالينا:رامز (حطات يديها على فمها و كتبكي شوية جاو لبراهش)
اوس: طاطا كاطا أبلي زواااج
شهد: مسكييين ماتخليهش هاكا الى ماتزوجتيهش ايتسوطا
رامز: ههههه سمعي شكايقولولك
ينيس: سربي قبلي بغينا نذوقو هاد الكيكا
رامز: هييه ينيس بعد على الكيكا ديال كاطا
اوس: وا سربيييو بغينا نمشيو عند ديلشااااه
كاطالينا: قاااابلة اهئ اهئ قابلة احبي قابلة(ركب ليها لخاتم و ناض عنقها و لبراهش حداهم كينقزو و يطرطقو فنفاخات كانت فرحة و احداث زوينة فهاد الحزن كاملو و ما خفي أعظم )
فالكلينيك كانت حنان هي و حفيظة و فهد و لباقي رجعو للدار قلبها واكلها بغات تشوف بنتها كيبقات و تجلس معاها و تعنقها و تهلى فيها حمدات ربي و شكراتو منين فرجها عليهم ..و فغرفتو كان يالاه كيحل عينيه شوية بشوية و سيروم ملسق ليه كيحاول أتذكر شنو وقع و آخر الأحداث غمض عينيه عاوتاني كيسترجع شنو طاري و حلهم كيتكعد من بلاصتو حتى دخل عندو طبيب مبتاسم…
طبيب: مستر جوزيف كيبقيتي
جوزيف:(كيبلع ريقو) كيبقات بنتي كيدازت العملية
طبيب: بنتك بيخير نجحات العملية بنسبة كبيرة كنتسناوها تفيق باش ندرسو حالتها
جوزيف:غود (بغا ينوض)
طبيب: سي جوزيف من الأفضل ماتنوضش لأن العملية كانت صعبة جدا و لازماك الراحة خصوصا ان التحاليل ديالك تبتو لينا بلي عندك مرض السكري
جوزيف: تعالجت منو
طبيب: نتا ماتعالجتيش منو نتا عرفتي كيفاش تحكم فيه و باقي كدير ريجيم
جوزيف: ماخاصنيش نبقا هنا غادي يعرف شيواحد
طبيب: غرفتك معزولة حتى واحد ماغايعرف
جوزيف: من الافضل مايعرفوش باش مانحيكش جيبلي تيليفوني
طبيب: خصك ترتاااح كنأكد ليك
جوزيف: اوك جيبلي تيليفون هاني انرتاح
طبيب: راحة كتشمل دماغ
جوزيف: انا لي انوض نخرجلك دماغك الى ماجبتيليش تيليفوني
طبيب: (طار من حداه اجوبولو)
….دخل اوسمان للكلينيك و مشا سول على الغرفة لي فيها ديلشاه و نعتولو فين و تحرك لقا حنان قدام الغرفة و بدا كيتمشى ناحيتها بخطوات بطيئة
حنان:(شافتو) شنووو كدير نتا هنا
اوسمان: كل مرة انطلبك تسمعيني و كل مرة ماغاديش تبغي اتشوفيني قدامك
حنان: (بغات تجاوبو و هي تفكر شنو قالت لجوزيف و بلي واعداتو) هاني كنسمع
اوسمان: بهاد البساطة؟
حنان: خصني ندير الحايحا؟
اوسمان:(ابتاسم ليها ) نجلسو فشي بلاصة
حنان: تفضل
…تحركو لبلاصة اخرى جلسو فيها فالكافتيريا ديال لكلينيك وبدأ اوسمان كيعاودلها كولشي من لول حتى لتالي خداهم الوقت تماك حتى خوات الكافيتيريا و باقي كيعاودلها التفاصيل من الألف إلى الياء
اوسمان: ماشي انا لي درت فيكم داك السوء حيت من ديما عتابرتكم عائلتي و تراجعت على كولشي و موحى هو سباب فكاع لي وقع
حنان: انا متقلقتش انك طلعتي لبوص قد ما تقلقت انك خبيتي عليا نتا و كوهينور فحين اننا عائلة وحدة ماعتابرتيناش هكك
اوسمان: كوهينور خلاتني غير على قبلك و حتى لدابا كتسناك غير تهضري معاها
حنان: الجروح صعيب تشافا و نتوما جرحتوني بزاف
اوسمان: سمحيلي و كنواعدك موحى ايدفع الثمن غالي
حنان: هادشي ماغاديش يرجعلي الزنبقة
اوسمان: تقدر الزنبقة ميرجعش ولكن جوزيف كاين
حنان: الوحيد لي يستاهل
اوسمان: و هو لي اتلقاي عندو أجوبة لأسئلتك كاملها(شدلها فيدها) تستاهلي السعادة و انك تسمحيلي بوحدو هادشي كيسعدني
حنان: (ابتاسمات ليه) جوزيف كان عندو لحق حيت قالي نسمعلك عارفني متسرعة
اوسمان: و شنو بانلك تمشي عند جوزيف
حنان: ساد تيليفونو و غبر هاد اليوماين
اوسمان: كاين فلكلينيك لي حنا فيه فشومبر 7 الطابق الخامس
حنان: شنو كيدير هنااا؟ علاش هو فشومبر(ناضت)
اوسمان: سيري عندو شوفيه كيما قلتلك اجوبة ديال أسئلتك عندو
مشات مسرعة بلا ماتزيد كلمة فقط غادية بلا عقل نتابها الخوف عليه و أسئلة كثيرة مالقاتلهاش الجواب و يمكن جوابها عندو…وصلات حدا الغرفة و حلاتها بشوية كتشوف و دخلات و مع ظلام بدرع شافت الملامح ديالو ناعس و مرتاح بدأت كتقرب ليه و عينيها عمرو بدموع جلسات حداه و هزات يدو فيدها و باستها
حنان: (بهمس) حبيبي جوزيف علاش نتا هنا عفاك احبيبي نوض و قولي مالك شنو وقع ليك (بدأت كتبكي و يتسمعو شهقاتها ) علاش لي كنقرب منهم كيتآذاو واش مكتوب ليا نعيش بوحدي فالغمة و القهرة اهئ اهئ (حطات راسها على صدرو ) مابقيتش قادرة نخسر شيواحد اخر اهئ اهئ ماتخلينيش(غمضات عينيها كتبكي و قلبو كيبكي معاها ماحسش بيها؟؟ اكيد حس و كان فايق منين دخلات ولكن لي صدمو هو قدومها شكون قالهالها اكون طبيب لا مايسخاش بروحو عاد دارتلو طن فراس كان قالها لأوسمان فالبيرو فاش هضرو …طلع يديه بشوية و حطها على راسها)
جوزيف: احححح على ليل شحال زوين بحنونتي
حنان:(ناضت كتشوف فيه) اهئ اهئ نتا بيخير
جوزيف: بحال العود هه
حنان: علاش نتا هناا اش كدير كيفاش وصلتي
جوزيف: وحدة وحدة غير هبطلي طونسيون و كنت جاي لعندك صدقت جالس هنا حتى نكمل السيروم و نخرج
حنان: و فين كنتي غابر هاد ليوماين تشوشت عليك و خليتيني بوحدي
جوزيف:(جبدها عندو باسها ففمها) باش نشوف الضحكة فعينيك نغبر حتى خمسين عام
حنان: منضحكش بلا بيك
جوزيف: هههه (ضحك على فهمها المحدود و باس يدها ) كيبقات ديلشاه
حنان: خرجات ليوم من العملية و نجحات ليها ههه فرحانة
جوزيف: الحمد لله على كل حال
حنان: اممم و بما أن فهد و حفيظة مع بنتي لتحت انا انبقا معاك هنا
جوزيف: و بما انه اتبقاي معايا هنا خصني نديرلك بلاصة ههه (كحز ليها شوية و نعسات حداه فداك الجو صوت الآلات و سلوكة دايرين بيهم و كيتعاودو و يضحكو)
….فالقصر وصل اوسمان عندهم و دخل لقا معتصم و حورية و كوهينور جالسين على اعصابهم خصوصا كوهينور كتسناه باش اقوليها شنو كاين اما رامز و كاطالينا خرجو برا يدوزو وقت مع بعضياتهم و لبراهش مشاو انعسو….
كوهينور: اوووف الحمد لله جيتي شنو وقع
اوسمان: سمعاتني و بانلي بلي اتسمح لينا
كوهينور: ههه و قلتي ليها بلي جوزيف هو الزنبقة
اوسمان: لا هاديك مسألة بيناتهم كولشي فوقتو زوين
حورية: الحمد لله كنحس بلي الايام بدأت كتقاد لينا
اوسمان: بصراحة اتقاد كثر الى رجعنا المياه لمجاريها(بقا كيشوف فلقناتي الكاميرات لي وصا ليكارد احطوهم على قبل موحى )
معتصم: و كيفاش انرجعو المياه لمجاريها
اوسمان: بصراحة الى مابقيتيش عايش اتفيدني بزاف
كوهينور: باراكا من تخربيق
اوسمان: مكنخربقش(جبد لفردي من مور ظهرو و وجهو لمعتصم)
كوهينور: اووووسمااااان اش كديييير
حورية: (جات قدام معتصم) هبط سلااااح واش هبلتي
معتصم: كنت عارف فكرشك لعجينة
اوسمان: كان خصك تموت من يامات بابلو لكن من زهرك بقيتي عايش حتى نقتلك بيدي
كوهينور: اهئ اهئ اوسمان عفاك ماتآذيهش علاش كدير هاكا اهئ اهئ اوسمان شوف فيا اش وقعلك
اوسمان: المنظمة لي كنت كنبنيها هادي سنين ماغاديش تدمر دابا و الى كلفني الامر انقتلكم حتى نتوما
معتصم:(جر حورية موراه) ماااتآذيهمش هاني حداك تقدر تقتلني
اوسمان: هادا هو المطلوب(أطلق طلقة فصدرو نيشان طاح معتصم على اثرها مغمى عليه و كيتسمع غير غوتات كوهينور و حورية)
كوهينور: باااااابااااااا(هزاتو فيدها كتبكي و تنوح)
حورية: معتصممم اهئ اهئ ماتمووووتش ماتخلينيش اهئ اهئ
اوسمان: خودوهم للقبو دابا (موجه أمرو ليكارد)
….جاو كيجرو معتصم و كوهينور و حورية
كوهينور: اهئ اهئ آلله انعل نهاااااار لي بغيتك فيه و تيقتك انقتلك ااوسماااان اهئ اهئ (وجهها حمر كتحاول تفكر من يديهم و توصلو تقتلو خداوهم للقبو بهمجية و بزز و سدو عليهم تماك كيبكيو فوق معتصم )
شاف موحى شنو جرا و فرح بزااف لدرجة أنه بكثرة الفرحة ماقدرش انعس و تسنى صباح بفارغ الصبر… صبح صباح جديد و أيضا أحداث جديدة اتسطع بحال الشمس على ابطالنا الاسرار لي تخبعو هادي شحال ايتكشفو ليوم بضبط و كلما تكشفو كلهم و رجعات المياه لمجاريها كتكون ايضا نهاية القصة لي جمعاتنا قريبة….قتاحمو رجال موحى القصر كيحضيو من برا و دخل هو بكل ثقة مكيسمع حتى حس ديال شيواحد فدار او بالاحرى مخبعين باش مايسمعهمش….وصل للبيرو و بدا كيشوف فلقناتي ياكما كاينين شي كاميرات…مالقا حتى حاجا مريبة …و مشا لمجر لي نعتلو اوسمان جبدو و لقا الكوهينور فلبواطة ديالها حلها و حل معاها عينيه لي ايخرجو منهم لقلوبة هزها بيديه كيتفحصها … تسمعات طقطقة الصباط حدا الباب ديال البيرو ناض موحى على اثرها خايف و هاز الفردي
موحى: شكووون هنا (خرج من لبيرو ما شاف والو شوية طاح الفاز لي كان قريب ليه بوحدو و ضار بسرعة كيبلع ريقو و تحرك ناحيتو و موجد الفردي…مرة أخرى تضرب الباب بجهد باش اتسد و ضار بسرعة كيضرب الطلقات عشوائيا ) خرج من تماااك (ما طلب غير الموجود حتى هو …خرج قدامو لايح الرمز ديال الزنبقة فضية فالارض بقات كتدحرج و دايرة صوت بحال فاش كيطيح المسمار فالارض و طاحت حدا رجلين موحى…هبط بشوية و هزها فيديه و كيحرك راسو بلا )
الزنبقة: عيطتيلي(كان بلباسو الاسود القناع ملابسو السوداء عينيه لكوحل ثابتين حال النسر كيتربص بيهم خطوات موحى )
موحى:(بكثرة الخلعة طيح الفردي من يدو )
….فالقبو كانو جالسين فوق راسو نشفو عينيهم من لبكا و ماناعسينش ليل كاملو ….حتى فجأة فاق معتصم كيتنفس بسرعة و كيكحب
كوهينور:(بصدمة) بااااباااا
حورية:معتصم(عنقاتو و كتفحصو بيديها)
معتصم: (غمض عينيه ) واش مامتش
حورية: كيييفاش مفهمتش
كوهينور:(حلات ليه القاميجة لقات جرح صغيير) اوفكووورس ماقتلوووش ههههه كانت خطة اوسمان مايديرهاش
معتصم: خطة ولالا انا انقتلو على هاد تبرهيش
حورية: علاش دااار هاكااا اش هاد اللعب
كوهينور: ماااانعرف انصبرو و نعرفو
…حلات عويناتها و أشعة الشمس ضاربة فوجهها كتكسل كانت اجمل ليلة لبارح فاش نعسات حداه رغم الظروف فين كاينين سرير واحد جمعهم…ابتاسمات و ناضت كتشوف فيها الفرملية مبتاسمة شافت جنبها مالقاتش جوزيف
حنان: فين هو جوزيف
الفرملية: المريض خرج صباح
حنان: فين خرج سالا ليه السيروم؟
الفرملية: رغم انه ماخصوش اخرج دابا لأن عمليتو كانت صعبة شوية
حنان: عملية اشمن عملية؟
الفرملية: عملية نقل النخاع الشوكي لي دارها على قبل بنتو
حنان: (بدأ صوتها كيتردد فأذنها و ماعارفاهاش شنو كتقولها ) اب شنو و بنت شنو ؟ فهميني
الفرملية : باغدون واش ماكنتيش عارفة من الأفضل تهضري مع طبيب ريكو
حنان: (نقزات عندها) بغيت جوااااب واحد شكون هي بنتوووو
الفرملية: (تملكها الرعب) ديلشاه موقاديري
بعدات منها كترجع بالخطوات لور و كتغير الملامح ديالها لتساؤلات قلبها كيضرب فالتسعين ولكن مازال خاصها اجوبة على أسئلتها….مشات كتجري بلا توقف لي جا قدامها كدفعو سلكات الدرج بلاصت المصعد باش تهبط لتحت …وصلات للبيرو ديال طبيب و دخلات زدحات الباب
حنان: اشمن نوووع عملية داااارت بنتي
طبيب: مدام كاين شي مشكل؟
حنان: هضررر اشمن عملية دارت زرع النخااااع؟ ديال بااااها هضر هضر انحماااق
طبيب: (بلع ريقو) هادو معلومات سرية منقدرش
حنان: كنضمن لييييك ماغاااادي يقيسك حتى وااااحد
طبيب: هو هددني عفاك ماتعرضيش حياتي للخطر
حنان: انااا انااا لي حياتي كتدمر شوية بشوية دوي ماتبقاش ساكت
طبيب:(بقا ساكت شوية و دوا) ماعرفتش شنو واقع بيناتكم و علاش نتي كيحسابلك بلي راجلك مات ولكن هو ماماتش هو تبرع بالنخاع من أجل بنتكم(عطاها وراق) هادو كيأكدو هضرتي 99% هو الاب البيولوجي ديالها
حنان:(أجهشت بالبكاء و يديها كيرجفو فوسطهم الوراق ماقدرات تسول والو ماقدرات تعاتب ولا تزيد حتى كلمة من غير انها تخرج بخطوات سريعة لعند بنتها مالقات معاها لا فهد ولا حفيظة و صونات ل فهد) فهد فينكم
فهد: حنا غاديين للقصر قالي اوسمان كولشي يجي
حنان: يوسف كاين تماك
فهد: غالبا كاين (قطعات عليه و هو شاف ف حفيظة) عرفات
حفيظة: فاينلي
….تحل عليهم باب القبو كان اوسمان …نقزات عندو كوهينور ضرباتو لكتفو
كوهينور: واااش مسوووطي فعقلك اش هاد لعب
اوسمان:(عنقها ) سمحيلي احبي
معتصم: اداك سلكوط كنتي كتمنى تقتلني
اوسمان: حاشا اعمي ماشي هكك راه كانت خطة بلا منشرحلكم كثر سربيو اجيو نخرجو موحى كاين هنا
حورية: شنووو كيدير هنا
اوسمان: غادي نتهناو من هاد الكابوس الزنبقة عينيه… باقي كيشوف فيه بخوف و رهبة ايخرا فسروالو و ايموت غير بالخلعة ماقدرش اركب جملة مفيدة خاصة فاش بدا كيتمشى لجيهتو
الزنبقة: جا وقت لحساب الزنبقة مكينساش دقتو
موحى: لا لا ميمكنش نتا ميت لاااا
الزنبقة: كيحسابلك اتقتلني بهاد السهولة كيما قتلتي ناس قبلي
موحى: (بغا يهرب و جاتو طلقة نارية فالركبة طاح على اثرها و طاحت من الكوهينور ) ماااايمكنش نموووت اااااااع(كيتوجع)
الزنبقة: شكووون قالك اتموت نتا اتعيش شيحاجا كثر من لموووت حيت عزرايل قدامك شخصيا(هز الكوهينور بميشوار) و منين بصماتك فالجوهرة مشيتي فيها يا مسكين
موحى: لااااا
اوسمان: هههههه لا لا لا و شنو لي اه
موحى: غداااار غدرتيني و خليتيهم اتيقو فيك قول ليهم كيفاش رباك بابلو و دابا كتخون وصيتو
اوسمان: كلها و فين لقا راحتو و أنا آذيت هاد العائلة بما فيه الكفاية و دفعت الثمن و جا دورك
معتصم: كنتي يدي ليمنى و طلعتي ماتسوااااش
موحى: نتاااا نتا كووولشي بسباااابك كنكرهك كون داك نهار خويت فيك الرصااااص و قتلتك نتا و الزنبقة كنكرهكم نتوما لي قتلتو بابلو قتلتووو خوووياااا
اوسمان: خوك؟
موحى: اااه خويا و كان كيخفيني باش مانتآذاش ولكن قتلتوووه
الزنبقة:(هزو من عنقو و بقا خانقو) بااابلو بسبابو ماتو واليديااا و عشت يتييييم و بسبابك خليت ولادي يعيشو نفس الشعور ولكن ماغاديش نوسخ فيك يدي
فهد:(كان كيشوف هو و حفيظة كولشي و مشا عندو) قتلتي الراجل لي رباني و قتلتي واليديا لي ماعقلتش عليهم انقتللللك
اوسمان: (شدو ) لا ا فهد ماغاديش تقتلو حيت من ليوم حنا ماعندناش علاااقة تسااالا الكابوس سااالينا(دار إشارة لليكارد لي جابهم موحى و ضارو عليه …شوية هبطو المخابرات الفيديرالية من لهيليكوبتير و طوموبيلات و دخلوو للقصر شدو موحى و هو كيغوت)
موحى: غاااادي نرجع غااادي نقتلكم لاااااا
الجنرال: عمل موفق الزنبقة
الزنبقة: تعاونت معاكم و منهنا لقدام مكتعرفوني مكنعرفكم
الجنرال: كنأكد ليك بهاد التعاون ديالك معانا كان التهم و الجرائم الملفقة ليكم سقطات نهائيا خاصة من الأدلة لي عطانا اوسمان على المنظمة و الجرائم لي رتاكبها موحى غادي نلقيو القبض على المافيوزيين المتورطين
الزنبقة: و بالنسبة لدخول المغرب
الجنرال: من ليوم تقدرو دخلو للمغرب كأناس عاديين تعيشو حياتكم عادي بلا مشاكل و عتابرو بلي ماعشتوش هادشي كامل
الزنبقة: بالنسبة للكوهينور اتبقا معايا
الجنرال: مكتهمنيش الجوهرة بقدر الانذال لي ألقينا القبض عليهم (مد ليه يديه ) ميسيو يوسف موقاديري كتمنى ليك حياة جديدة و سعيدة عن عالم المافيا
الزنبقة:(سلم عليه ) شكرا
فهد: صبر صبر كيفاش تعاونتي مع البوليس
الزنبقة: اه باش مانبقاوش متبوعين خرجنا من عالم المافيا
كوهينور: ههههه انرجعو للمغرب سالينا
الزنبقة: الحمد لله انبداو حياة جديدة ماشي بفلوس لحرام هاد المرة بفلوس حلال و نساو الماضي
معتصم: كنفتاخر بيك اولدي ههه
….فرحانين مع بعضياتهم كيضحكو و يتعانقو حتى من لبزوز هبطو كيتجاراو عند واليديهم و كيبسطو معاهم اما هي وصلات للقصر شافت روينة لكحلة لبوليس و ليكارد مهمهاش الامر و دخلات لداخل و فيديها باقيين لوراق كتشوف ف عائلتها فرحانة كضحك و عينيها غير عليه لباسو الاسود و القناع ديالو رجعوها لدوك الايام شاح بالنظر ديالو بعيد و لمحها قلبو نقز فلحظة عينيه كيقولولها تسالا الكابوس تعاونت مع لبوليس باش نعيشو مزيان انا رجعت احنان حبيبك الزنبقة رجع…حيد الماسك قدامها و كولشي سكت كيشوفو فيهم و هي تعابير وجهها عامرة بالحيرة و قدرات تنطق كلمة و حدة .
حنان: الزنبقة ؟ ….
….فرحانين مع بعضياتهم كيضحكو و يتعانقو حتى من لبزوز هبطو كيتجاراو عند واليديهم و كيبسطو معاهم اما هي وصلات للقصر شافت روينة لكحلة لبوليس و ليكارد مهمهاش الامر و دخلات لداخل و فيديها باقيين لوراق كتشوف ف عائلتها فرحانة كضحك و عينيها غير عليه لباسو الاسود و القناع ديالو رجعوها لدوك الايام شاح بالنظر ديالو بعيد و لمحها قلبو نقز فلحظة عينيه كيقولولها تسالا الكابوس تعاونت مع لبوليس باش نعيشو مزيان انا رجعت احنان حبيبك الزنبقة رجع…حيد الماسك قدامها و كولشي سكت كيشوفو فيهم و هي تعابير وجهها عامرة بالحيرة و قدرات تنطق كلمة و حدة .
حنان: الزنبقة ؟ ….
….تحرك ناحيتها شوية و هي جامدة بلاصتها كتشوف فيه بعينين متلألأتين كيبريو و كتشوف ف العائلة لي باين من وجههم كانو عارفين….قبل ما يقرب منها كثر حبساتو كتشوف فالارض و شادة فكرشي
حنان: حبس حبس ماتقربش اووف(كتشوف فيه ) نتا حي
يوسف: خليني نشرحلك عفاك ماديريهاش
حنان: شنو ندييير واش نفرح ولا نبكي بغييت نتقيااا(كطلع راسها لفوق و تهبطو) شداتني سخفة
يوسف: (شدلها فيدها) بشوية عليك تهدني و نهضرو
حنان: قلبي كيضرب بزاف بزاف
يوسف: مقلقة مني
حنان : لااا مامقلقاش ماعرفتش علاش من المفروض نتقلق و نعاتبك ولكن ماتقلقتش(بعدات منو شوية) امكن باقي ماستوعبتها خاصني لوقت تعطيني لوقت؟ خص نبعد
يوسف: اه اه خودي وقتك
حنان: انااا انخرج دابا و نفهم مع راسي (بغات تخرج و رجعات عندو قاستو فوجهو) واش بصح نتا هادا مامتيش
يوسف:(بدا كيشوفها ماشي حتى لتماك و شدها من يدها) حنااان رجعي لعقلك
حنان: شكون حنان
يوسف:(داكشي لي بقالو كملاتو ليه و بدا كيزعزها) عااارف صعيييبة ولكن هاني قداامك غوتي عليا ضربيني سبيني
حنان: جوزيييف علاش اندير هادشي
يوسف : انا الزنبقة
حنان: عارفة ولكن ماعرفتش
فهد: حنان واش نتي بيخير
حنان: شنو واقع هنا
حفيظة: هي ماشي مزيان
حنان: شنو كندير هنا
يوسف:(جمعها معاها بتصرفيقة باش تفيق ساعة سخفاتلو فيديه) حنااان
اوسمان: واش نتا مسطي لاش ضربتيها
كوهينور: لبنت تسوطات فعقلها و كتقولو لاش ضربتيها
….هزها يوسف فيديه واخدها لكلينيك حيت شاف هادشي مامسلكش…نزل هازها بين يديه و دخل بيها كيعيط ليهم و دخلوها للفحص و هو معاها …و شوية فاقت كتشوف فنقطة وحدة بطريقة عادية
يوسف: حنااان كتسمعيني شوفي فيا (كيحركلها وجهها و هي كتشوف غير فديك النقطة)
طبيب: لازمها طبيب نفسي كنظن دخلات فصدمة
يوسف: (قلبو كيضرب فالتسعين و كيحركها ) حناااان حبيبتي مالك
طبيب: هاهوا طبيب حضر نخليكم معاه (خرج)
دكتور نفسي: ممكن نفحص المريضة(بدا كيدير اختبارات ديالو ) ماعندهاش شيحاجا خطيرة هي مصدومة خاصها تفيق
يوسف: فيقها ديير خدمتك
د.ن :اوك انديرلها تنويم ميغناطيسي نعرفو سبب الصدمة و نفيقوها (جبد الطبيب ساعة من جيبو و بدا كيحركها قدام عينين حنان و هي متبعة معاه شوية نعسات بلاوعي ) مزياان شنو سميتك
حنان: حنان
د.ن: حنان عاوديلي شنو وقعلك شنو سبب الصدمة
حنان: عييت من المشاكل كل مرة كنتصدم بشي حاجا عمرني توقعتها حتى من شخص لي كنت كنحسابو مات كان حدايا طول الوقت ضرني خاطري حيت خبا عليا و بقا كيشوفني كنبكي عليه و سكت و لكن لي ضرني كثر هو كان قلبي حاسسني بلي هو لكن كدبت كولشي فيا ماقدرتش نعرفو و انا عينيه حفظتهم كثر من سميتي قلبي كيتقطع بحال الى مكنتش كنبغيه حيت ماعرفتوش(بدأت كتبكي) اهئ اهئ توحشتو
يوسف:(هبط لعندها شاد فيديها و هبطات دمعة يتيمة من عينو) كون تشوفي شحال تعذبت فدقيقة على بعادك و شحال كابرت و صبرت راسي باش مانعنقكش باش غير مانعرضش حياتك للخطر ضحيت مرة أخرى على قبلنا باش نعيشو مزيااان(كيبوسلها يديها) نعطيك عمري كاملو غير ماتبكيش ماتخلينيش
د.ن: ماتجهدش على لمريضة
يوسف: حنان (تخشا فحجرها مهبط راسو و بدا كيبكي بحرقة) بكيت عليك هاكا نهار كنتي فنفس سرير كتصارعي لموت رغبتك ماتخلينيش و طلبت من ربي ابعدني عليك الى تبقاي عايشة و هو سمعلي حياتك كانت مقابل نبعد عليك ولكن انا دفعت الثمن ماكنتش عارفكم عايشين عتقني اوسمان و مالقيتكمش تضمرت تكرفصت بزااااف ماتحرمينيش منك
د.ن:(طرطق صبعانو قدام حنان لي كانو دموعها شلال و باين عليها تفكات من صدمة …و هزات يديها حطاتهم على رأس الزنبقة لي غير حس بيها طلع عينيه فيها )
حنان: يوووسف اهئ اهئ توحشتك بزاااف انا سمحتليك على كولشي سمحلي حتى انا حيت تعطلت عليك سمحلي ماكنتش معاك نهار حتاجيتيني سمحلي اهئ اهئ ….
يوسف:(عنقها) كنبغيييك و انهبل بلا بييك
حنان: حتى انا كنبغيييك ماتخلينيش حتى نتا مرة اخرى ماتسمحش فيا ماتخبي عليا والو انا بلا بيك مانسوا حتى حاااجا مااااتخلينيش
يوسف: علىىى موتي
حنان: لاااا مابغيتكش تموت بغيتك تعيش عيش معايا عيش ليا و لولادنا اهئ اهئ
معنقها و مزير عليها كيسمع شهقاتها و كيبكي في صمت هاد اللحظة لي تمناوها بجوج من بعد سنين صفاو لخواطر تجمع شمل و توحدو لقلوب علاقتهم بالسنين لي بقاو فيها بعاد على بعضياتهم زادت قوات تعلمو صبر تعلمو يسامحو يعيشو اللحظة و مايعاتبوش و مايردوش اللومة على واحد فيهم شحال من كلمة كون تقالت شحال هادي امكن ماكانش اوصلو لهاد الحالة و شحال من كلمة ماكانش خصها تقال باش مايبعدوش على بعضياتهم شنو ربحو من هادشي كامل غير الحزن و الوجع لكن دابا ايعيشو الفرحة لأنهم دخلو علاقة جديدة مبنية على أسس متان من رف السنين حتى واحد مايقدر يهرسها حبهم كان عبرة و مثل للتضحية لحب الروح قبل الجسد لحب الافعال و باقيين هاكا هو واخا رجع زوين عينيه ماشافوش وحدة اخرى عينيه شافوها هي حيت بغات روحو ماشي وجهو و هي عمرها تشوف غيرو حيت كان اول واحد تعلمات معاه شحال من حاجا و اتبقا تبغيه حتى يرث الله الأرض ومن عليها….
يوسف:(طبع قبلة خفيفة على شفايفها و كيشوفلها فعينيها) نمشيو للدار اوجع قلبي
حنان:(ضحكات بخفة) علاش كتقولي وجع قلبي
يوسف: هه لأنك نتي قلبي و وجعي
حنان: قنعتيني بصراحة ههه لكن نمشيو عند ديلشاه هي لولة
يوسف: اه يالاه
حنان: و نتا خصك ترتاح العملية دازت صعيبة
يوسف: انرتاح غير معاك (شبك يدو من يدها و توجهو لعند ديلشاه فكلينيك آخر دخلو و بشرهم طبيب بلي فاقت و فحوصاتها مزيانين)
حنان: دكتور طمني عليها
يوسف:(شد الدكتور من الكول كيقادو ليه ) قبل مايطمنك بغيت نهضر معاه
حنان: بعد منو راني عارفاك شنو اتقولو الى قربتي ليه مانتفاهمش معاك
يوسف: (طرطق فيها عينو مصدوم ) ولكن رااااه هو لي خالف وعدو
حنان: ماخالفش جاتني لخبار من الفرملية هو غير أكدلي و مالك باقي باغي تخبع كثر و كثر
يوسف: لااا ماشي هكك صافي نساي واش قلت شيحاجا
حنان: لا غير قول مابغيتينيش نعرفك
يوسف: والله احبيبتي ماهكك(كيعنقها من لور) كونيلي على خاطرك
حنان: هههههه منحرف
يوسف: ثاااانكس ليدي ههه
حنان: دكتور شنو حالة ديلشاه
طبيب: تعافات من السرطان
يوسف:(عنق حنان ) الحمد لله
حنان: هههه و اخيرا
طبيب: تقدر تجيها أعراض جانبية بحال
التهاب في الفم أو الحلق.
استفراغ وغثيان.
الإصابة بأي عدوى بسهولة.
فقدان في الشهية
حنان: واااش خطير؟
طبيب: هادو نسبة الإصابة بيهم 1% نسبة ضئيلة ماعندكمش مناش تخافو
يوسف: اوك انشوفوها دابا و ناخدوها معانا
طبيب: اه بالنسبة للخروج تقدرو تديوها معاكم لكن راقبوها مزيان أتكون حالتها حساسة
حنان: واخا ان شاء الله
طبيب: بالشفاء العاجل(ابتاسم ليهم و مشا )
دخلو عند ديلشاه لقاوها بابتسامتها كتسناهم و الفرحة فعينيها فيديها سيروم توجهات عندها حنان و عنقاتها
حنان: اااي حبيبتي بنتي توحشتك اكبيدة ديالي
ديلشاه: انا بطلة اماما هاني تشافيت
يوسف: بطلة باباها(باسلها يدها) تشافيتي و مشا لمرض
ديلشاه: اه انا فرحااانة بزاف ههه فين ينيس و كولشي؟
حنان: أممم ماجاوش
ديلشاه:(دلات شنافتها لتحتانية) و علاش
حنان: حيت نتي لي اتمشي عندهم
ديلشاه:(ابتاسمات) انخرج؟
حنان: اااه هههه و دابا انمشيو
ديلشاه: اخيييرا ههه انرجع للمدرسة و نبقا نلعب
يوسف: و فاش نرجعو للدار عندنا مفاجأة كبيرة
ديلشاه: قولي قولي عفاك منصبرش
حنان: هههه صبري باش تسمعيها نتي و ينيس
ديلشاه: وااااخا هه
….جالسين فرحانين باللمة ديالهم كيشربو قهوة و يهضرو على الاحداث لي وقعو كيتسمعو ضحكات و لأول مرة بعد سنين كيحسو بالامان فقلبهم …دخل رامز هو و كاطالينا شادين فيدين بعضياتهم و كيضحكو و لقاوهم مجموعين…
رامز: شنو واقع هنا شفتكم مجموعين
حفيظة: راامز فييين كنتي نتا و كاطالينا
اوسمان: حنان عرفات بالحقيقة
رامز: واااايلي
كاطالينا: اها شنو دارت
حورية: مانعرف كنتوقع ايكونو مخاصمين دابا
معتصم: مكنضنش
حورية: كولشي ممكن
كوهينور: الاهم انها عرفات و كولشي كيتداوا مع الوقت الحمد لله حنا مجموعين و كنتمنى نبقاو هاكا كان عقلي ايخرج من بلاصتو كون تفارقنا
اوسمان:(عنقها ) ماغاديش نعيشو شيحاجا بحال هادي مرة أخرى
فهد: راه شدينا موحى و الزنبقة تعاون مع لبوليس حنا مابقيناش مافيوزيين
رامز: كيييفاش
كاطالينا: فهمني كيفاش مابقيتوش
فهد: مقابل نسلمولهم موحى و نفضحو المنظمة خدنا حريتنا مقابلها و ديك الاعمال ماعندنا بيها غراض من ليوم
رامز: يووووم واااحد غبرت ووقع فيه هادشي
حورية: اواااا نتا لي غبرتي
كوهينور: احم احم كانو كيدوزو شوية د الوقت مع بعضياتهم
رامز: لا
اوسمان: و فين كنتو
رامز: تزوجنا
كوهينور: هههههه مبروك
معتصم: هيهات هيهات لي ماعندو هم تولدوليه حمارتو كنتي كتبانلي الشخص الوحيد لي عندو لعقل و نضتي تزوجتي غلطة حياتك
حورية: هههههه سكت امعتصم
كاطالينا: هههه اه خطفتو و قلتلو يا تتزوجتي يا نقتلك
رامز: اححح كديديبة انا لي كنت انخطفك كون ماتزوجناش
ينيس: (دخل هو لولاد من جردة) لبارح دار عشاء رومانسي و عرضنا ليه
شهد: فوقاش ايعرضني شيواحد العشاء رومانسي
حفيظة: ههههه واش كانو حاضرين
رامز: عاونوني بزاف بدرع قدرت نقنعها تتزوجني هههه
فهد: حتى لهنا مامعاناش كيضيعو ليا ولادي ايتعلمو منهم السفالة
أوس: بابا حنا اصلا تعلمنا السفالة منك بلا مانأول شنو كدير نتا و ماما فلبيت
فهد:(حيد صباطو و شير عليك) وليني راك مكتحشمش
حفيظة: هههههه من شبه أباه فما ظلم
ينيس: دادا حورية انا بغيت نشوف ديلشاه
ديلشاه: انا هنا (داخلة شادة فيد حنان و يوسف و كتمشى بشوية و كضحك ليهم جا عندها ينيس كيجري عنقها )
ينيس: خفت عليك بزاف
ديلشاه: حتى انا خفت مانلعبوش مرة أخرى
ينيس: لا انلعبو و مانتفارقوش حيت حنا خوت
ديلشاه: توأم عمرنا نتفارقو
ناضو كاملهم عند ديلشاه كيرحبو بيها و كيطمنو على صحتها
حورية: هيه حنان الامور مزيان
حنان: و بزاااف
حورية: مكاينينش مشاكل؟
حنان: بحالاش
حفيظة: هي كتقصد نتي مامقلقاش من يوسف
حنان:(عنقات يوسف) كنظن تقلقت منو بما فيه الكفاية و دابزنا بزاف و دابا (شافت فيه) بغيت نبقا معاه و نبغيه نهار على نهار
اوسمان: لاااا هادشي مامعانااااش خصو يتعاقب
يوسف: عقاب شنو بعد مني باغي تشريهالي ههه
فهد: اوسمان عندو لحق دخول لحمام ماشي بحال خروجو
يوسف: اوك صاف انتعاقب و عقابي هو تكون عندي عائلة بحالكم ههه
حورية: هههه قولو مبروك لكاطا و رامز رآهم تزوجو
حنان: بصح؟؟ (عنقات كاطا) مبروووك
يوسف: دخلتي حتا نتا للقفص الذهبي ههه مبروك عليك
رامز: ماصلاحش نقولوها ليكم مع هاد الاحداث لي كانو
حنان: شنو كتقول نتا بطبيعة الحال انفرحو ليكم و انديرو عرس زويين
كاطالينا: لا بلاش العرس حنا قررنا نمشيو للمغرب و نتلاقاو عائلتي مع عائلتو باراكا
يوسف: ههه نتوما تمشيو للمغرب و تخليونا هنا ولا كيفاش
رامز: اصلا حياتنا هنا فلمكسيك
يوسف: اشمن حياة سالينا من كولشي و انمشيو لبلادنا انخليو المكسيك مورانا مابقاش محتاجنا
حنان: واش كدوي بصح انرجعو
يوسف: واعدتك و قلتلك انرجعو و جا لوقت انرجعو للمغرب كناس عاديين بلا ماشاكيل
حنان: و مانسيتيش شيحاجا (كتشوف ف ولادها)
يوسف: بداي نتي
حنان: اوك … ديلشاه ينيس (حنات على ركبتها) نتوما عارفين شحال كنت كنعاودلكم على باباكم
ينيس: بابانا الزنبقة
ديلشاه: اه
حنان: و كنتو كتقولولي بلي ايرجع واحد نهار و انا كنت كنقولكم لي مات مكيرجعش لكن باباكم رجع
ديلشاه: واش لي مات كيرجع؟
حنان: ههه لا ماشي هكك هو ماماتش هو كان بعيد علينا كيدير خدمة
ينيس: ولكن انا مابغيتوش هو خايب كيبكيك ديما انا بغيت بابا جوزيف
ديلشاه: هو مكيبغيناش حيت ماكانش معانا
حنان: لا سمعوني هو كيبغينا بزاف بزاف غير كان كيحمينا باش مانموتوش
ينيس: مابغيتش نشوفو ….
ديلشاه: حتى انا مابغيتووش
يوسف:(تحنى عندهم) هو كيبغيكم كثر من راسو و كيحميكم و كيدير اي حاجا بغيتوها اقدر اموت على قبلكم ماكانش عارف واش نتوما حيين و بكا بزااف كيما بكات ماماكم ولكن هو رجع و ماغاديش اخليكم
ديلشاه: اهئ اهئ انا بغيتك نتا
ينيس: اهئ اهئ حتى اناااا
يوسف:(عنقهم) حتى انااا بغيتكم انا قدامكم انا باباكم
ديلشاه:(كتمسح دموعها) واش نتا بابانا الزنبقة
يوسف: اه انا ههه
ينيس: بدلت رأيي بغيت بابا الزنبقة
حنان: هههه هاهوا باباكم قدامكم شنو بغيتوه ولا نجري عليه
عنقوه بقوة…لا بغيناه بغيناااه
يوسف: هههه حتى انااا بغيتكم و مانخليكمش
ينيس: نتا بابانا لحقيقي
يوسف: اه اولدي انا هو
ديلشاه: ههه ينيس ولا عندنا بابا و ايبقا يلعب معانا و يدينا فينما بغينا
ينيس: اه و مايبقاوش اقولو علينا دراري لاخرين بلي ماعندناش بابانا
يوسف: لي قالها غادي نقطعلو لسانو مكاينش عندي لي يقلقلي ولادي ابدا
حنان: هههه الحمد لله اييه دابا منين توضحات الامور شنو نديرو
كوهينور: امممم غادي كل واحد امشي اجمع حوايجو حيت انمشيو للمغرب وييلي متحمسة مابقيتش قادرة نصبر باي نتلاقاو منهنا ساعة
حنان: كوهينور تسناي(مشات عندها) كنعتاذر حيت تسرعت بحال كل مرة
كوهينور: (عنقاتها) كنت خايفة ماتسمحيليش لكن كوني متأكدة بلي نتي ختي و ماعمرني نآذيك
حنان: عارفة عارفة
اوسمان: واايالاه زيدي اكوهينور نجمعو حوايجنا دغيا
حنان: هههه سربيو سيرو (ضارت عند لوخرين) و نتوما شنو كتسناااو نعرض عليكم تحركو بلادنا كتسنانا
يوسف: أممم و انا خاصني نجيب حوايجي من داري(عنقها من لور )
حنان: اممم و شكون قالك انخليك تمشي لا من ليوم بلاصتك حدايا ماتفارقني حتى دقيقة حتى للمغرب و شري حوايج
يوسف: حاضر يا مولاتي ههههه
حنان: انتوحش هاد لقصر كان جامع ذكرياتي مع ولادي
يوسف: انجيو ليه مرة مرة فوقما بغيتي
حنان: ههه اه (باستو ففمو و جراتو من يديه) اجي عاوني نجمع حوايجي و حوايج ينيس و ديلشاه
معتصم: (تنهد و هو كيشوف اركان دار )
حورية: فاش كتفكر امعتصم
معتصم: الوقت كيمشي بسرعة لبارح كنت باقي جون و دابا فيدي عكاز وولاو عندي حفايد كيعيطولي جدي عمرني حسيت بالراحة حتى لهاد نهار
حورية: مابقاش عندنا علاش نخافو ولا نهربو
معتصم: امكن حنا سالات المهمة ديالنا فهاد الحرب و خرجنا رابحين لكن تأكدي أن المنظمة داعماها ميريكان و عمرها أتضمر حنا ضمرنا وسيلة كانو ايستعملوها ضد العالم العربي وقفنا الحرب 20 عام لكن ايلقاو طريقة أخرى اطعنو فينا
حورية: انا متأكدة كيما حنا ناس مزيانين و لقينا حل لمشاكيلنا غادي يجيو ناس من بعدنا غادي يحاربو باش الامة الاسلامية تبقا متحدة
معتصم: كنستغرب ان جوهرة صغيرة خلاتنا نعيشو هاد الاحداث كنستغرب انها خلقات قصص حب أنا و نتي يوسف حنان كوهينور اوسمان فهد حفيظة و كاطالينا و رامز رغم انها خلاتنا نعانيو الا انها علماتنا درس كبييير
حورية:(عنقاتو) من هاد نهار غادي نعيشو بيخير مابقيناش انعسو و الفردي تحت لوسادة مابقيناش اندخلو فمؤامرات نكونو ذياب
معتصم: الحمد لله على كل حال نوضي نجمعو حوايجنا
حورية: غير رتاح لخدامات كيجمعوهم
معتصم: راه كولشي كيجمع حوايجو بيديه
حورية: واش مكتفهمش بلي دارو سبة بلحوايج باش اسدو عليهم هههه
معتصم: اسدو علاه اسدو؟
حورية: اووف منك يا هاد الراجل تبت بغيت نجلس معاك شوي
معتصم: شنو فيها زعما حتى نتي الى خديتيني و سديتي عليا مالني انااا
حورية: هههه حنا كبرنا امعتصم
معتصم: نتي كبرتي انا باقي صغير
حورية: هههه اه باينة ها عكازك اعطيك لخبار هههه
….هبطو كلهم واحد مور واحد و لخدامات جايبين ليفاليز موراهم تفاهمات حنان مع رئيسة الخدم و تافقات تعطيهم خلصتهم و يخرجو صافي و حتى ليكارد هكك و الجاردينيي و شيفور و بقاو تماك كيتسناو كوهينور و اوسمان حتى جاو و نطالقو ركبو فطائرة كبيرة جات خصيصا ليهم متوجهة للمغرب كيشوفو لقصر تحتهم كيبعد شوية بشوية و طول طريق كيضحكو و يتعاودو و ينشطو بيناتهم كيخلقو جو زوين فاش كيكونو مجموعين مرا يتناكرو مرة يتخاصمو مرة يضحكو و يقشبو و هاكا الحياة لكن الاهم مكيتفارقوش العائلة كلمة كبيرة و رابطة لي كتجمعهم قوية ماشي لبارح و لا ليوم تبنات لا تبنات هادي سنوات و قوات بالحب و الصبر…قصتهم سالات فالمكسيك و ايكملوها فالمغرب لأنهم اعتبارا من هاد اللحظة ايعيشو حياة كلها سعادة مع بعضياتهم….
تحطات الطائرة فالمغرب مكان منعزل ارض منبسطة و مسرحة خرجو من الطائرة واحد بواحد و الريح لي كديرو لفرفارة كيطير شعرهم نتابها لطوموبيلات مع ليكارد كيتسناوهم كانو ربعة طوموبيلات نوع رانج روفر فالكحل و دازو حلو ليهم لباب و كل واحد ركب
حنان: حبيبي قبل مانمشي لدار بغيت نمشي لواحد لبلاصة
يوسف: اه نمشيو (حل ليها لباب و ركبات منبعد ما وصا ليكارد ياخدو العائلة للدار و ركب حداها عاطي إشارة للسائق يتحرك) فين ؟
حنان: المقبرة لي كاينة فطريق****
يوسف: شنو انديرو فالمقبرة
حنان: شاكمة و نورة تماك بغيت نزورهم هوما لوالا(ابتاسمات ليه و عينيها فيهم بريق حزن )
هز يدها باسها ليها و بقاو ساكتين طول طريق حتى وصلو للمقبرة و هبطو و هي قدامو كتمشا تابعها من لور و كيشوف فين اتمشي حتى وقفات قدام قبرهم واحد حدا واحد و جلسات
حنان:(شافت فيه ) هوما هادو
يوسف:(غمض عينيه و شاف فيها )
حنان:(رجعات شافت فلقبر) محمد نورة هاني جيت توحشتكم بزاف عارفة قصرت من جيهتكم ماجيتش منهار صيفطتكم لهنا باش تدفنو(شافت فيوسف) صيفطتهم لهنا حيت كانت آخر وصية ليهم بغاو اتدفنو فبلادهم و مع بعضياتهم(طاحت دمعة من عينيها و رجعات كتشوف فلقبر و تحيد تراب) كون تشوف امحمد شحال فراقك عليا كيوجعني و كيضرني و كيفاش نصبر و حنا ولفنا نكونو بجوج من صغر كتحمي ظهري كنتي خويا معايا ديما مكتفارقنيش حتى من حفيظة ربناها بجوج و حفظتي معايا السر ديال الزوبير(ابتاسمات) شنو وقع حتى مشاو دوك ليام علاش وصلنا لهاد الحال (تنهدات) ولكن عرفتي شنو نتا و نورة مامشاش موتكم هكك قدرنا نديروها و نحميو بلدان على قدها ههه الكوهينور لي ضحيتي براسك على قبلها انورة و مرضتي بسبابها بسيدا هي معانا دابا و ماغاديش توصل ليديهم تضحيتكم مامشاتش هكك ابدا
يوسف:(تحنى و جلس حداها ) ماتو موتى ديال لعز ايبقاو محفورين فعقلنا حيت هوما جزء من العائلة و عائلتنا اتبقى ناقصة بلا بيهم
حنان: فاش كان كيحسابلي متي كنت كنتمنى كون مت معاك بحال نورة و محمد
يوسف: و هاني مامتش اذن عيشي معايا
حنان:(عنقاتو ) يكفيني نبقا غير معاك
يوسف: ايكونو كيشوفونا و فرحانين
حنان: زعما منين جبتي هادي
يوسف: هاكا كيقولو شنو عرفني انا
حنان: هههه اه
يوسف: شنو بانلك نساليو المهمة لي بديناها
حنان: كيفاش
يوسف:(شدلها فيدها) اجي معايا
حنان: ولكن فيين
يوسف: للبحر
حنان: ليل هادا اشمن بحر هههه
يوسف: و المقبرة ماعليناش الليل هي ههه
حنان: لبرد
يوسف: انعنقك و مايجيكش (خداها من المقبرة و هي كتشوف فقبرهم و كتبتاسم و ركبو فطوموبيل توجهو للبحر و خرجو بداو كيشوفو فيه من السور و الأمواج ديالو كتلاطم مع بعضياتها)
حنان: علاش جينا لهنا
يوسف: امم(حاوط خصرها) جاتني فشكل ماعاتبتينيش هههه توحشت تغوتي عليا
حنان: ياااك هههه و انا عييت مانغوت و نعاتب بغيت نجرب شيحاجا جديدة
يوسف: (باسها فحنكها) كانت صعيبة عليا نكون حداك و مانقولك والو
حنان: كان قلبي حاسسني و سولتك و لكن نكرتي شفتيني كنبكي قدامك و نكرتي
يوسف: ولكن انا قلتلك كولشي عتارفتلك
حنان: فوقاش
يوسف: كنتي ناعسة
حنان: هههه والا مامعاناش كان خصني نكون واعية
يوسف: و قلتهالك و نتي واعية غنيتلك اغنيتنا هضرت معاك بالكلمات لي كنت كنقولهم و نتي حت فاش كنت كنعس معاك ماعرفتينيش
حنان: و هادشي لي خنقني كثر انني شكيت ولكن ماعرفتكش
يوسف: ههه بانلي عندي مستقبل فالتمثيل
حنان: اه خدم ممثل منين مابقيتيش مافيوزي ههه
يوسف: و فنظري خدمي حتى نتي معايا حيت مانقدرش نمثل مع وحدة اخرى عارفك اتقتليني هههه
حنان: ههههه اه نقتلك
يوسف:(حط يدو فجيبو و جبد الجوهرة) هادي كانت سباب عذابنا لكن ليها فضل علينا
حنان: شنو انديرو بيها
يوسف: نرميوها فلبحر
حنان: أحسن حاجا نرميوها
يوسف:(رجع يدو لور و رماها بعيييييد فلبحر و ضم حنان ) سالينا هه
حنان: اه و دابا اسي موقاديري خودني لداري بغيت نرتاح
يوسف: (هزها و هي كضحك و تغوت و ناس كيشوفو فيهم) بغيتي غير ترتاحي قولي نهزك
حنان: هههههه والا نزلني الزنبقة
يوسف: هههههه شنو زنبقة شنو مانزلكش …
….اتاجهو للدار نيشان و هبطو شادين فيدين بعضياتهم بقات كتشوف فدار شحال و تبتاسم
حنان: اول مرة دخلت لهاد دار كنت لابسة كسوة كحلة كنت مندهشة حيت زوينة مختالفة و عمرني شفت بحالها كانت كحلة ههه و هاني دابا كنشوفها مصبوغة كلها بالبيض
يوسف: احم احم خرجتيني من السواد لي كنت عايش فيه
حنان: ههه عندي فضل عليك
يوسف: ههه بصاااح اوا(فتح يديه) تفضلي لدارك اوجع قلبي
دخلات بخطوات بطيئة و الخدم فاستقبالها كيحييوها براسهم و كيرميو عليها الورد ضحكات من قلبها و هي كتشوف ف يوسف و كتقولو نتا لي درتي هاكا أوملها براسو بمعنى يالاه…زادت شوية و شافت عائلتها مجموعين واقفين كيتسناوها وولادها كيجرو عندها عنقوها و كيعاودولها شحال عجباتهم دار و بلي حسن من هاديك لي فالمكسيك…
معتصم: نورتي دارك ابنتي
حنان: دار منورة بيكم ههه
فهد: حتى لهنا و صاف ههه اتصبرو علينا علاما نلقاو دار و نرحلو ليها
يوسف: اش كتقول هبلتي لقصر كبير اقدنا كاملين
فهد: لا سمحلي مهمتي و ساليتها شحال و انا شاد دورك فهاد دار بغيت شوي دراحة هههه
حنان: لااا ماعندكم فين تمشيو حفيظة دوي
حفيظة: انا هزيت يدي هضرو نتوما معاه
يوسف: فهد انا خوك لكبير سمع مني
فهد: ماعرفتش اخويا حسيت بلي متقلين عليكم
حنان: واش نتا بعقلك كيفاش متقلين كون ماكنتوش نتوما كون راه حماقيت شحال هادي
حفيظة: انا مابغيتش نمشي شوف حتى شهد و اوس ولفو العبو مع ديلشاه و ينيس لاش انبعدوهم
حنان: بلييز(كترغبو بعينيها)
فهد: ههه اوا اش عندي ماندير قدام رغيبكم هاني انبقا هههه
يوسف:(ضرب فكتفو) تبت ماعندك فين تمشي هههه
فهد: ولكن بانتلي انرجع وسامتي كعارض أزياء تصلاح ياك
حفيظة: و انا بانتلي نسرح صوتي ههه
فهد: اييه منين مابقيناش مافيوزيين انخدمو لحاجات لي كنعرفوهم
اوسمان: حت انا انرجع للافاك توحشت نعطي محاضرات
كوهينور:(مالت عندو) و انا توحشت نرجع نقرا عندك
اوسمان: لا هادي صعيبة شوية بلاصة مانبقا نجري عليك انحبسك معايا(غمزها)
كاطالينا: هههه و حتى انا عيطولي نرجع لخدمتي
رامز: صبرو صبرو كل واحد كانت عندو خدمة قبل مايدخل لهاد الدومين و انا شنو نخدم
يوسف: نتا معايا شكون ايرد لبال للشركات مانقدرش عليهم بوحدي خصني شريكي
رامز: مناسبني هادشي ههه
حنان: اشمن شركات هه
معتصم: يوسف كيهضر على شركات باباه ديال التنقيب فالمناجم
يوسف: هملت دوك الشركات و هاني وقفت عليهم دابا الحمد لله فلوسهم حلال حيت مابقيتش باغي حتى ريال دلحرام
حنان: اييه و شنو بانلكم نديرو عراضة غدا حنا كندخلو للدار اول مرة منبعد سنين (ضارت عند اوسمان) تعيط لعائلتك اجيو من كيكو و (ضارت عند كاطالينا و رامز) و نتوما عيطو لعائلاتكم اتعرفو هنا عندنا اش بانلكم
يوسف: ههه فكرة واعرة
اوسمان: ههه اه انا انعيطلهم(جبد تيليفونو و خرج لبرا يهضر معاهم)
حورية: اييه ادوك لبراهش ماتمشيوش تنعسو غدا عندنا نهار طويل (كتجري عليهم لبيوتهم و هوما كيضحكو)
فهد: بالنسبة لدراري خاص نديرولهم انتقال
يوسف: فكرت فيها ماتخافش كولشي مقاد
حفيظة: اوووكي اذن تصبحو على خير هه (شدات فهد من يدو و مشاو)
يوسف: يالاه نعسو حتى حنا عييت توحشت نعس حداك اصلا هه
حنان: يالاه نمشيو احبيبي …
أصبحنا و أصبح الملك لله
هادا صباح مختالف ماشي بحال أي صباح فاقو فالهدوء و الطمأنينة و ضميرهم مرتاح ماشي خايفين من هجوم عليهم ولا انفجار فدارهم ولا صوت التيليفون منين اجاوبو عليه يقولهم شيواحد مات…ابدا هاد المرة مختالفة فقط الضحكات لي مسموعة فالقصر و ترحيباتهم بعائلة اوسمان لي يالاه وصلو لعيالات لابسين جلالب و لفولارات باينة عليهم الحشمة و جالسين فيديهم بعض الاشياء من البادية ووقفو فلباب استاقبلوهم بحرارة و تسالمو و تعانقو كيعبرو على لحب ديالهم لبعضياتهم
حنان: مرحبااا بيكم
ايطو: أرحب بيك الخير ابنتي تبارك الله داركم زوينة
فاطنة: شحال هادي ماتشاوفنا و اخيرا كتاب لينا نتلاقاو مرة أخرى هههه
لكبيرة: (عنقاتها) أرحب بيك لخير
حنان: ههه دخلو عفاكم
لكبيرة: بسم الله
يوسف: كيدايرة ايت يوسي كيكو مزيان
مبارك: مزيان اولدي راك عارف كيفاش كتكون الخدمة تماك و دابا منين خلاني اوسمان بوحدي زادت عليا
لحسن: الله اسمحلك اعمي و حنا اش كنديرو
سعيد: هههه عندو لحق لخدمة بزاف و بلاصة اوسمان بقات خاوية
اوسمان: أنا عفيييوني رجعت لخدمتي و هنا نبقا ههه
رابحة: (كتهمس)ايييه شفتي دارهم شحال زوينة
فاطنة : تبارك الله واعرة
كوهينور: و علاش ماجاتش مايا توحشتها
ايطو: مايا حاصلة مع بزوزها و عائلة راجلها مابقاوش كيقدرو يخليوها ولفوها كثر من لقياس ههه
كوهينور: اوا الحمد لله غير منين تصالحو و خالتي يامنة
لحسن: يما ماقدراتش تجي الى خرجات من لبلاد كتبغي تحماق هه
حفيظة: ههه و شكون كره ابقا تماك الطبيعة واعرة بزاف
معتصم: اييه ماكانش عندنا لوقت نتساراو داك ساعة
مبارك : مازال تجي عندنا حنا دابا نساب اسي معتصم ههه
معتصم: لهلا اخطيك اسي مبارك ههه
لكبيرة:(كتشوف ف حفيظة و حنان) تبارك الله تبارك الله وجهكم منور ابنياتي هههه
فهد: الفرحة و مادير هاهوما رجعو للبلاد
لكبيرة: و انا قصدت تنورو بشيحاجا أخرى سي معتصم لالة حورية بانلي قريب اجيو حفايد اخرين اصدعوكم فدار
حنان:(شافت فحفيظة) لا الكبيرة ههههه كطيريها دغيا خلي غير ابانو الاعراض
يوسف: صبرو شوية كيفاش
حفيظة:(كتفحص كرشها و كترجف) واش انا حاملة ؟ واش شفتيها فعيني كتبان؟
ايطو: هههه اوا خالتي لكبيرة عمرها ماغلطات
حنان: اه حتى فلحمل لول ديالي عرفات هههه (شافت ف يوسف مصدوم) خلي حتى نتأكدو
يوسف:(ناس من بلاصتو كيشوف ف فهد و فهد كيشوف فيه) واش نتي حاملة ؟
فهد: (جلس حدا حفيظة كيفرنس) مابغيتش نفرح هكك ولكن بغيت نتأكد
حنان: اوك اوك صافي دابا نساو شوية الى كانت شيحاجا اتبان فالمستقبل ههه (ناضت عند يوسف شداتو من يدو و جلساتو حداها)
يوسف: (همسلها ) بغيت نوض نبوسك و نعنقك
حنان: ششش بليييز حتى نتأكدو هههه
لكبيرة: اوا مبروك عليكم اترباو فعزكم ان شاء الله
حورية: معتصم غادي يوليو عندنا حفايد اخرين هههه
معتصم: سعدااااتي بنتي كوهينور و حنان و حفيظة ايولدو هههه
ايطو: بنتي كوهينور كيدرتي مع لحبالة
كوهينور: اه بيخير واخا كنعيا شوية
رابحة: ان شاء الله تولدي بخير و سلامة و تجيبيلينا ولد نفرحو بيه عمرنا دار لعمي مبارك بلبنات دابا بغينا لولاد
اوسمان: ولد او بنت ماكاينش فرق
مبارك: المهم هو تفكي بيخير و على خير
حنان:(شافت ف ساعتها) تعطلو هادو
يوسف:(شاف فلباب ) هاهوما جاو
حنان:(ناضت كتزرب و شدها يوسف) مالك
يوسف: بشوية و نتي نايضة كتنخضي راك حاملة
حنان: هههه قلتلك خلي نتأكدو
يوسف: لا انا كنتيق فلكبيرة قالتهالك المرة لولة و طلعات بصح
حنان: (شافت فيه مطولا) و مالك متوتر و خايف هههه يوسف صافا (شداتو فيديه)
يوسف:(دارلها لا براسو) كنحس براسي انطيح
حنان: اوك خلي دابا حتى منبعد و نتأكدو كالما
فهد: هههه دابا نتي حاملة لعزز درتهااا (كولشي شاف فيه و عاد جمع راسو)
معتصم: مشوه بينا حتى هنا هههه
حفيظة: هههه شش زيد نمشيو للبيت تحرك (جراتو و مشاو)
فالباب كانت كاطالينا جابت ماماها و باباها و خوها من المطار و مشاو عندهم يوسف و حنان استقبلوهم
حنان: أهلا مرحبا بيكم
مجدة:(فوطوكوبي ديال كاطالينا غير هي رقيقة و شعرها طويل) أرحب بيكم الخير نتي خت لعريس
كاطالينا: ههه ماما خلي غير حتى ندخلو
حنان: لا انا ماشي ختو ولكن بحال ختو اصدقاء ههه
خالد:(باها) ههه ماديروهاش منا قلة الصواب غير متحمسين نعرفو شكون لعريس منين قالتها لينا كاطا و حنا فرحانين
لؤي:(خوها يالاه عندو 18 عام كيشبهلها زعر عويناتو زورق ) و اخيييرا لقات لي يقبل عليها هههه
كاطالينا:(عطاتو دقة لراس) بطليب و رغيب باش قبلت علييه اناااا
يوسف:(بقا كيخبع الضحكة و كيهضر مع حنان) هادشي عاد ماعرفوش الحقيقة كولها
حنان: ششش
يوسف: كنتسنا غير اوصل رامز هو و جدو الهربة هههه
حنان: دخلو مرحبا بيكم ههه
مجدة: و لعريس فينو
حنان: هو دابا فطريق قريب اوصل هو و جدو تفضلو
خالد: شكرا
لؤي:(يالاه بغا يدخل و هو يوقف النظر ديالو على ديلشاه كتلعب فالجردة مع شهد و ينيس و أوس بقا كيشوف فيها ماقدرش احيد عينيه حتى طاحت فالارض و تجرحات فرجلها و مشا كيجري عندها شافو يوسف و حنان و تبعوه ) نتي بيخير (نوضها)….
ديلشاه: اي رجلييي اهئ اهئ
حنان: ديلشاه (كتنقرلها حوايجها) حاولي على راسك راك باقا عيانة
يوسف:فين كيضرك هنااا (باسلها رجلها)
ديلشاه:(كتمسح دموعها) انا بيخير
حنان: يالاه ندخلو للدار باراكا من لعب
ديلشاه: لااا بغيت نلعب
يوسف: ينييس اجي (شاف فيه) ياك قلتلك رد لبال لختك هاهي طاحت
ينيس:(شدلها فيدها) صافي ابابا ماتخافش هاهي معايا انردلها لبال
لؤي:(سهى فعويناتها لي كيبريو بدموع و شعرها الحريري لي طايح على وجهها الى كانت هاكا زوينة و هي صغيرة كيفاش اتكون فاش تكبر ) مايكون باس
حنان: (ابتاسمات ليه) ماشي شيحاجا عادي كيلعبو
يوسف: يالاه ندخلو خلينا ناس كيتسناو فلباب
حنان: اه يالاه …
رجعو عند كاطالينا و عائلتها و دخلوهم لداخل تسالمو مع العائلة و جلسو كيتعارفو بيناتهم…مادازش وقت بزاف وصل رامز هو و جدو و هبطو من طوموبيل…خرج جدو كيضحك و الكارو ففمو و لابس نظاظر كوحل و قاميجة فيها وريدات بحال الى كان فهاواي و شورط معاها و كلاكيطا و شابو و كيتمشا بلمهل
الجد: كبرتي اولد القحبة و بغيتي تزوج
رامز: ششش سكت اجدي هالعار بلا دوك الالفاظ ماضيعهاش
الجد: غير كويها نتا و جيبني انا نخطب
رامز:(حط يديه على وجهو ) كان عليا نقولهم مقطوع من الشجرة
الجد: نتا لي جايبني لهنااا علاااش ماخليتينيش نبقا مع دوك الحوتات كيديرولي ماساج
رامز: تعارف معاهم و منين كولشي يتقاد سير ديك ساعة فين كنتي عفاااك اجدي ماتخسرش الهضرة
الجد: ازيد القواد نخطبولك
رامز: اشمن خطبة ولا زبي رااااه تزوجت بييها
الجد: و انا علاش هنا
رامز: عفاك دخل و سكت حتى نقولك هضر
الجد: زيد الكلب باك زامل وولدك زامل
رامز:(عض على شنايفو و كيقول بينو و بين راسو اش داني نجيبو بقا كيشوف فيه شوية و هو يضحك واخا هكك مايقدرش اعيش بلا بيه عندو عزيز عنقو و زادو دخلو للدار) الى عجبت لواليديها انصيفطك للمالديف مع شي حوتات هههه
الجد: لا اناخدكم معايا نتوما تعيشو معايا
رامز: اكون خير ههه
…دخلو للداخل و تاجهو لعندهم
الجد: واحد السلام عليكم هههه
يوسف: اهلا جدي ههه
الجد: أهلا جوزيف ولدي (عنقو) شحال توحشتك
يوسف: ههه حتى انا كيدرتي صحتك مزيانة
الجد: وصلت ل ثمانين عام و باقي شباب ههه
يوسف: هادشي باين هه (جر حنان ) هادي مراتي
الجد: و كنقول علاااش مخبعها معذووور هاد زين اخبعوه مايوريوه لحد
حنان: هههه شكرااا
بقا يوسف كيعرفهم على بعضياتهم و الجد بكثرة ماهو ناشط و ضحوكي دغيا ولفو عليه و دخل ليهم للخاطر
الجد: شوفي ابنتي الى مابغيتيش انعذرك غير هربي
رامز: جدي جبتك باش تزوجني ماشي لعكس
مجدة: ههه فرأيي بنتي كاطالينا ماتلقاش بحال ولدك
كاطالينا: كيجاكم رامز
خالد: مزيااان مانلقاش حسن منو لبنتي هه
الجد: و نتي ابنتي واش عجبك بعدا قولي الحقيقة عنداك اكون جابرك
كاطالينا: ههه لا اجدي ماجبرني على حتى حاجا انا كنبغيه
رامز:(كيشوف فيها بحب ) حتى انا كنبغيك (ضرب لؤي فركبتو) افين اصاحبي انوليو عشران من ليوم
لؤي: مرحبا ههه
رامز: شنو عندك هاد لعام
مجدة: كيقرا فمدرسة ديال الفيدرالية
رامز: ااه بغيتي تكون محقق بحال كاطا
لؤي: شيحاجا كثر ههه
رامز: الله يوفق
خالد: اوا اسي حميد منين لولاد تافقو حنا ماعلينا غير نباركو ليهم
الجد: الله اكمل عليهم بلخير
كاطالينا: بالنسبة للعرس حنا مابغيناش يكفي درنا لاكط
الجد: كيما بغيتو بيناتكم و نتوما كتقررو انا يكفيني ناخدكم تعيشو معايا
يوسف: لا سمحلي اجدي يعيشو معاك لا هوما ايعيشو هنا رامز كيخدم معايا و محتاجو بلا بيه انتخربق
الجد: ياك المرضي
حنان: اه اجدي عيش معانا هنا مرحبا بيك
رامز: علاه هو كيجلس فبلاصة وحدة كل مرة دولة
يوسف: مكاين مشكل فاش اسالي لمسارية ديالو يبقا يجي لهنا ههه
لخدامة: لالة حنان لغدا واجد
حنان: شكرا (ضارت عندهم ) نوضو نتغداو مرحبا بيكم ..
تجمعو فديك طبلة طويييلة كل واحد شاد بلاصتو لا بالبزوز لا بلكبار لا بالشباب كلشي جالس حدا شي و مترأس الطبلة معتصم فواحد جهة و يوسف فواحد الجهة مقابل معاه و كل واحد حداه مراتو…بقا يوسف كيشوف فهاد العائلة لي تجمعات هادي هي النهاية لي كان باغي هادي النهاية لي يستاهل كيشوف كمية الحب لي كتجمعهم و التعاون بيناتهم…الجد كيفضح رامز قدام كاطالينا و يعاودلها على شنو داز فصغرو و هاد الأخير كيحشم و يسكتو و كيبقاو اضحكو عليه و معتصم دخل فحديث طويل مع مبارك و كيسترجعو الذكريات حتى من لعيالات كيتبادلو اطراف الحديث و كل واحد كيمد الاطعمة للاخر باش يجربها …شاح بالنظر ديالو لجوج كراسا خاويين و تفكر شاكمة و نورة كون جلسو فدوك لكراسا بقا كيتخيلهم معاهم و كيبتاسمو ليه فلحظة دازت دمعة يتيمة من طرف عينيه دغيا مسحها و ابتاسم فاش شاف يد حنان محطوطة على يدو و بصوت جدي و مبحوح نطق
يوسف: كنبغيك بزاف …
…دازت تسع أشهر بضبط من هاد لعراضة كل واحد رجع لداروو حياتهم بقات عادية مافيها حتى تغيير عايشين فسلام مجموعين كيخدمو خدمتهم كانو مقررين من ديك الوقت امشيو للحج لكن تبدلات واحد الحاجا لأنهم طلعو حاملات بربعة حنان و حفيظة و كاطالينا و كوهينور …يوسف فرح بزاف حيت حضر لكرش حنان و هي كتكبر و عاش دوك اللحظات معاها بعكسها هي لي كانت خايفة اوقعلها كيما وقع مع ولادتها اللولة لكن يوسف ديما جنبها كيعطيها القوة …بحالو بحال اوسمان حتى هو كيتهلا فكوهينور و خايف عليها اما هي هانيااا عندها كتحس بالراحة غير كتبقا تساءل شنو اتولد بنت و لا ولد مع العلم مابغاوش اعرفو دابا …كاطالينا لقات راسها حاملة ببنت و رامز كيفكر كل مرة فاسم زوين اسميه و كيديها و يجيبها للرياضة ديال الحوامل نصحاتها بيها طبيبة و ندوزو لأخر كوبل لي هي حفيظة حتى هي خايفة من لحريق ديال لولادة لأنها جربات انما غير كتشوف الفرحة لي فعينين فهد كتنسى كولشي و كترتاح….عرفنا احاسيسهم لكن نسينا شعور دراري صغار هههه ينيس من نهار عرف حنان حاملة و هو ماحاملش الوضع كيحس بلي اياخدلو لبيبي بلاصتو ديما مخنزر و ديلشاه كتحاول تقنعو بالعكس او والو اما أوس كيتسنى حنان تولد كثر ماكايتسنى ماماه تولد و شهد مامسوقاااش عندها عادي المهم اولدو كلهم باش تلقا معامن تلعب …كانو جالسين فصالة فهد كيصبغ ظفار حفيظة و هي كتبردهم و يوسف كيدير ماساج لكتاف حنان و كوهينور كتاكل فشكلاط و مخشية ف اوسمان كيتفرجو اما كاطالينا كتقلب فالكاطالوغ هي و رامز على بيت نعاس لبيبي و حورية و معتصم كيتسناو احفادهم اوصلو دغيا و يفرحو بيهم..
أوس:(كيشوف ف كرش حنان) فوآش اتولدي اخالتي
فهد: اولدي سول ماماك هاد السؤال
أوس: و علاش انسول ماما عمرك شفتي شيواحد كيتزوج بختوو
يوسف: حفيظة شدي ولدك
حنان: ههههه خلي لولد صغير
أوس: كل واحد عندو مرتو و انا انتزوج بنت خالتي
حنان: و نقدر نولد ولد و مانولدش بنت
أوس: الى ولدتي ولد انتقلق بزاف ولكن مكاين مشكل انا انتزوج بنت خالتي كاطالينا
يوسف: ها شفتي غدار من صغر ههه
فهد: هههه و يتزوج بيهم بجوج فين المشكل
رامز: لا انا بنتي مانزوجهاش انخليها هاكا تقرا و تخدم باراكا
ينيس: الى مشيتي حتى تزوجتي بختي انتزوج بختك
أوس: خودها (كيشيرلو بيديه)
ينيس: ماغاديش نخليك تزوج بختي الى شافت فيك انعميلها عينيها
حنان: ينيس حشومة
ينيس: لا ماخاص حتى شيواحد اشوف فيها غادي نحبسها
يوسف: باراكا من لغيرة زايدة ههه
كوهينور:(شدات فكرشها و غوتات) ااااي
اوسمان: كوهينور مااالك شنو واااقع
حورية: كتولدي؟
حفيظة:(ضربات ل فهد ديك صباغة و ناضت كتشد فكرشها و تعض على شنايفها بألم) حتى انا اممممم كتولد لحرييييق
حنان: دييير شيحاجا ايوسف كيولدو(شدها لوجع حتى هي و شافت فيه) حتى اناااا
رامز: كاطا فيييك لوجع بشوية عليك
كاطالينا: كيضرني تحتي ولكن ماعرفتش واش وصلاتني لوقت
يوسف: وااااش كتولدو كلكم فدقة كيدرتووولها
حنان: اممممم يووووسف انولد عتقنييي
معتصم: تنفسو مزيان وجدوووو طوموبييلات تنفسو مزيان
حورية: اوسماااان خودها لكلينيك سربي
اوسمان:(هز كوهينور و مشا كيجري بيها)
فهد:(شاداه حفيظة من القميجة و كتوجع) صبري صبري اناخدك دابا لسبيطار ولادتك مبكرة بزاااف
حفيظة: مكيهمنييييش بغيييت نولد اهئ اهئ
….خداوهم بسرعة لكلينيك كل واحد فطوموبيل كيتسابقو وصلو فدقة و دخلو جارينهم كيغوتو تماك دخلوهم لغرفة الولادة و ماخلاوهمش امشيو معاهم
الممرضة: عفاكم بقاااو هنا ميمكنش دخلو
يوسف: لااا حنان كتخاف خليني نبقا معاها
معتصم: تهدن اولدي رآها فيد الله ماتخافش اتكون مزيان
طبيب:(خرج عندهم) الولادة اتم دابا ماتخافوش كاينين اطباء لداخل كيولدوهم
اوسمان: خصهم اتهلاااااو فيييهم
رامز: غادي يخرجو من داك لباب بيخير فهمتي
الممرضة: ماعمر جاونا ربعة د لحالات فدقة وحدة هادشي فشكل
طبيب: دخلي وصي عليهم و اي حاجا اجي عندي لبيرو علميني
اوسمان: يااااربي عاونها ياربي
فهد: اوووف علاش ماخلاناش ندخلو
يوسف: صااافي ايكونو بيخير خصوصا حفيظة راه ولدات و عاودات
فهد: ايه حتى حنان ولدات
يوسف: ماشي بحااال ماجرباتش كرشها تنفخ و تولد طبيعي
رامز: و كاطالينا عمرها ولدات اصلا ماكانش فيها لوجع علاش دخلوها كان باقيلها 15 يوم
فهد: حتى حفيظة اووف
حورية: تهدنو و جلسو درتولي دوخة و نتوما غاديين جايين
يوسف: لا حتى نسمع بلي تفكات عاد نتهدن اتكون خايفة بزاااف
رامز: بغيت مراتي و بنتي اكونو بيخير و مابغيت حتى حاجا اخرى اسيدي ربي
ساعات من التوتر و الانتظار حتى خرجو الاطباء من غرفة التوليد كيبتاسمو و هضر واحد فيهم
طبيب: الولادة ديالهم بربعة كانت مزيانة و الحمد لله ماكاين حتى مشكل تمت الولادة بنجاح
حورية: الحمد لله(عنقات معتصم)
اوسمان: واخا نشوف مراتي
طبيب: ايه دخلو
…دخلو للغرفة لقاو كل وحدة فجيهة و كل واحد مشا عند مرتو و كيشوف البيبي ديالهم
اوسمان: كوهينور (باسها فراسها ) نتي بيخير الحمد لله على سلامتك خفت عليك بزاف
كوهينور:(بتعب) بيخير الحمد لله و حتى ولدنا بيخير
اوسمان: الحمد لله(عاد طلعات معاه) ولد ولد ؟ نتي ولدتي ولد
كوهينور: اه هه ولد زوين بحال باباه
اوسمان: هههه (هزو و الفرحة كتلمع من عينيه) كولشي ايفرح بيه ولا عندي ولد هههه
يوسف:(لقا حنان مغمضة عينيها بلعيا و بقا كيبوسها فراسها ) حبيبتي كبيدة ديالي
حنان: يوسف
يوسف: احبيبة عييتي كضرك شيحاجا
حنان:(شداتلو فيديه) خفت بلا بيك
يوسف: انا هنا (كيبوس يدها)
حنان: ولدت بنت
يوسف:(كيشوف ف بنتو و قرب ليها لقاها ناعسة ) ما شاء الله(هز يدها بصبعو و باسها)
حنان: شنو بغيتي تسمي بنت أزنبقتي
يوسف: هيام (شاف فيها) اسم ايجي معاها
حنان: هيام زوييين
رامز: هههه ولدتي ليا بنيتة طبيبزة بحالك
كاطالينا: ماتقولش على بنتي هكك
رامز: انا غادي ناكل ماماها(كيبوسها فعنقها و هي كضحك) الحمد لله على سلامتك
كاطالينا: لولادة كتوجع بزاف
رامز: مانعاودوش نولدو مابغيتكش توجعي
كاطالينا: لا باقي انزيدو جوج اخرين ههه
رامز: حتى تكبر بنتنا ههه
كاطالينا: ان شاء الله
فهد: هههه هانتي ولدتي و تفكيتي و جبتيلي بنت فوطوكوبي عليك
حفيظة: (هازة بنتها كتبتاسم) شعرها ماشي حمر بحال شهد و ماشي زعر بحال اوس
فهد: كتشبهلك شعرها كحل
حفيظة: ههه زوينة بزاف
فهد:(باسها فراسها) بزاااف
….منين طمنو على بعضياتهم عاد بدا كل واحد كيمشي عند واحد و يباركلو و يهز لبجاغط و يضحك معاهم و معتصم و حورية ماقداتهم فرحة …
اوسمان: انا الوحيد لي عندي ولد هههه
يوسف: هههه شنو اتسميه
اوسمان: تسميه كوهينور
كوهينور: انسميه أنير هه
اوسمان: سمية أمازيغية زوينة
كوهينور: اه و اتفرح خالتي ايطو و عمي مبارك و كولشي ههه
فهد: و انا قررت نسمي
حفيظة: نتا سميتي شهد خليني نسمي هادي
فهد: ولكن نتي سميتي أوس
حفيظة: وا عاااافاك
فهد: يالاه قولي نشوف
حفيظة: نسميها أميرة
فهد: (ابتاسم) أميرة زوينة نسميييو اميرة
رامز: و انا و كاطالينا ختارينا سمية
كاطالينا: انسميو بنتنا نورة هاد السمية كتعنيلكم بزاف
اوسمان: نورة عمرها تخرج من بالنا
كوهينور:(طاحت دمعة من عينها) توحشتها
حنان: الله ارحمهم
كلهم قالو امييين
يوسف: شحال بقا باش نمشيو للحج مرة أخرى
اوسمان: نتسناو للعام الجاي
فهد: مزيانة علاما يكبرو ولادنا
حورية: يترباو فعزكم ان شاء الله
معتصم: و ان شاء الله تولدو مرة اخرى
حنان: باراكا اعمي شوف مع كاطالينا و كوهينور ازيدو جوج اخرين انا و حفيظة صافي عيينا
حفيظة: كيحسابلهم لولادة ساهلة راه كنتمحنوو
الجد:(دخل هو و لبزوز ) افينكم اعباد الله ولدتو و ماتسنيتونيش
رامز: ياكما نشاوروك فوقاش ايولدو
الجد: كنتي تقولي جاهم لوجع
يوسف: جدي فين كنتي ههه
الجد: كنت فالمنتجع كيديرولي واحد جوج حوتات المساج الله اكثر خيرهم
رامز: جدي هو مثال حي عن المراهقة المتأخرة
الجد: سكتنا(قرب عند بنتو كيبوسها ) تبارك الله وافية بحال ماماها(رجع عند حنان ) و هادي زوينة بحال ماماها(مشا عند حفيظة) و هادي زوينة حتى هي عينيها زورق بحال باها (و مشا عند اوسمان) و هادي
اوسمان: هادا راني ولدت ولد
الجد: تبارك الله نتا بوحدك ولدتي ولد
اوسمان: لا تعاونو معايا هههههه
أوس: (جالس كيشوف ف بنت حنان) كان ألبي حاسسني اتولدي بنت
حفيظة: شوف ولدك كيف تزلع هههه
فهد: خويا يوسف ماعندي مانخبي عليك بانلي انتناسبو
يوسف: بعد على بنتي قالا نتناسبو
فهد: اجي اولدي عندي راه رفضوك
ديلشاه: شهد شوفي ولاو عندنا خوتنا صغار نبقاو لعبو معاهم
شهد: هههه زوينين بزاااف
ينيس: و انا انحميكم كلكم حيت انا لولد لكبير اووف على مسؤولية
يوسف: ههه ولدنا كبر
حنان: شفت شفت هههه
الجد: (جاب كرسي و طلع عليه و جبد الكاميرا ) اجي نتصورو نخليوها ذكرى شوفو هنااا
رامز: الله اهديك اجدي هبط دابا طيح و نتا باقيلك خطوة تمشي لقبر
الجد: مالي هااا باقي عاطي للعين (كيضور فوق الكرسي ) و الف وحدة تمناني(رجع ضار يالاه ضحكو انصوركم ) 1 2 3 (تلتاقطات الصورة و كلهم كيضحكو خصوصا فاش طاح الجد من الكرسي و بقا شاد فيه رامز كيضحك هاديك ماكانتش مجرد صورة كانت أكثر تقدر تبان عادية لأي واحد كيشوفها لكن لي كيعرف قصتهم أيبانولو بزاف دلحاجات فيها هادي كانت قصة الزنبقة الفضية مثال للرجل القبيح لي مكترضا بيه حتى وحدة فقط لأنه مازوينش مثال للرجل الصبور لي كيضحي بكلشي باش القا السعادة فتالي…قصتي كانو فيها العبر و أتعلمكم أشياء كنتو غافلين عليها و أتزرع فيكم عدم الحكم المسبق على شخص من النظرة الأولى لأن بنادم الى ماعاشرتيهش عمرك تعرفيه ) .
النهاية