






كنتخيل الحياة بيض و كحل كيما فالافلام لقدام فأيام الخمسينيات لي كيدوزو فتلفازة م كتشدني الخنقة فالاخير ميمكنش لينا نعيشو و الالوان ماكاينينش فحياتنا السما و لبحر مايكونوش زرقين و العشب ماشي اخضر و الورود بشتى أنواعها و الوانها تلتازم بلون واحد فقط الابيض و الشمس ماتكونش صفراء … فقط شخص واحد حتافظ بكل الالوان و كره اللون الاصفر و رماه فالزاوية طردو من اللوحات التشكيلية ديالو لي كتبقى لغز و رمز للجمال فعالم الفن …كيهز الفرشاة ديالو كيسد عليه فلبيت لابس سروال ابيض و تيشرط بيضة مطبوع عليهم الالوان و الستائر كترفرف بالرياح و الشمس كتنسج خيوطها على اللوحات…غير كيرسم فالطابلو كيتكتب على داك طابلو انه يدخل للمتحف و يبارز اهم اللوحات و اجملها لعدة فنانين تشكيليين…أزرق أحمر أسود أبيض الالوان كلها حاضرة لكن عزيزنا اللون الاصفر غير موجود و كون كان كيهضر هاد اللون كان ايخبرنا على الحكرة لي كيعاني منها و الظلم لي كيتعرضلو فاللوحات ديال بطلنا المختلف الهادئ الموهوب…عينيه كوحل كيبريو شعرو مخربق كيرلي طايحين على دوك العينين و محيد اللحية باش ابقاو ابانو غمازاتو بالرغم انه مكيبتاسمش و ماعندوش مع الهضرة بزااف عشريني عن حق …قرب اسالي من الطابلو لي بداه و تزدح الباب بقوة فقد تركيزو و طاحت الفرشاة من يدو و حط يديه على وذنيه كيغمض عينيه و يحلهم …
صفوان: افين اولد عمي
صهيب:(كيفرك يديه ببعضهم و كيرمي نظراتو فالارجاء و كينطق كلمة بكلمة ) ديما كنقول لباب خصو يتدق
صفوان: ماجيتش عندك حيت توحشتك صافطني عمي عندك باش تهبط تآكل
صهيب: (شاف ف ساعتو) باقي 30 دقيقة على موعد ماكلتي ديما كنقولكم علاش مابغيتوش تفهمو
صفوان: منين عندك كل حاجا فموعدها علاش كتجي لهنا بقا ف باريس عندك دارك و كل حاجا منظمة تماك
صهيب: (كيفرك صبعان يديه) كنجي نشوف واليديا كيعاملوني مزيان خصني نشوفهم
صفوان: انا كون لقيت مانجيش
صهيب: علاش كتجي نتا ماعندكش واليديك
صفوان: (غوت) صهيب عرف شنو كتقول
صهيب: (قفز بلاصتو و بدا كيشوف فالارجاء نظرات مريبة)
صفوان: عارف بلي الصراحة ديالك ماشي بيدك انما بقا ساكت حسن ليك
صهيب: علاش ناس مكيبغيوش الصراحة
صفوان: حيت الصراحة كضر فالخاطر تبغي نتا لي يقول عليك معاق
صهيب: خطأ خطأ خطأ (كيمشي و يجي بلاصتو) انا ماشي معاق انا ماشي معاااق انا (سكت شوية و حبس بلاصتو و شاف فالحيط) فيا التوحد
صفوان: (بقا كيشوف فيه بنظرات ديال عدم المبالاة) كمل شنو كنتي كدير (خرج و زدح الباب موراه و خلا البطل ديالنا واقف كيشوف فالخواء )
في كندا ناعسة فوق ناموسيتها رجل هنا و رجل لهيه و شعرها البرتقالي متناثر على الوسادة لابسة بودي ديباردور اصفر و شورط اصفر لاسق عليها كيبين لحمها لبيض كيبري …يالاه كانت اتقلب على الجهة الاخرى باش تكمل نعاسها و هي تسمع لغوات ديال ماما و باباها لتحت ناضت مفزوعة كتمسح وجهها شوية بشوية كتسمع الصوت قريب ليها حتى تحل الباب دخلات امرأة غليضة شعرها برتقالي بحال البطلة و لابسة عبايا دنمر و مقبط ديال الريش جامعا بيه شعرها بلا منهضر ليكم على الاكسيسوارات لي دايرة و دخل الاب من موراها كيبان عليه مغلوب على أمرو شعرو عامر شيب و عندو موسطاش اعمر مخدة لابس قميجة بيضة و سروالي توب كحل
طامو: نووووضي وااااتااااك نعااااس نوضي جمعي حوايجك
نفيلة: واااا بشوية عاد فقت اووف ماكاينش صباح لي نفيق فيه فالكالم اااو
طامو:(جمعاتها معاها بقرصة فالفخض ) هااااا الكاااالم هااا لي يرد عليا الهضرة
نفيلة:(كتغوت و ناضت كتنقز و تخبعات مور باها) اي اي لقرييص لا عافااا لقريص لا الطاسة ييه لحشيش لا
طامو: شوفلك الكلبة كتقولي لحشيش فوجهي باااالاك نربيها بالاك
نفيلة: وا لااا وا لاا غير واحد الفيلم هادا (كتخرجلها لسانها)
لمعطي: الله اهديك الالة طامو بعدي على لبنت باقا صغيرة
طامو: نتااا تسكت تسكت (جلسات فوق النموسية كتويل و ضرب ففخادها) اجي تشوووفو بنيتكم اواااليديااا و تشوفو فين وصلت اويلي تاخر يامي درنا افلااااس
لمعطي: مكتاب الله اش نديرو
طامو: (شيرات عليه بالوسادة) مكتاااب الله و لا القمر لي ساير تلعب فيه حتى خسرنا كولشي
نفيلة: مفهمتش حنا درنا افلاس فوقاش لا ميمكنش واش خسرنا كاع الشركات لي عندنا
لمعطي: عمرت بالديون و ويجيو دابا يحجزو على الفيلا
نفيلة: لقمر ابابا مابقاااالك غير لقمر شنو ندير انا دااابااا
طامو: علاه انا نتسناكم حتى تفكرو جمعي حوايجك نمشيو للمغرب سربي
نفيلة: شنو نديرو تماك راه عندي قرايتي و صحاباتي و حياتي هنا ميمكنش
طامو: انمشيو عند عمك عزوز و مراتو ميلودة ياك عندهم ولد اوا نزوجوك ليه نسترو عيبنا
لمعطي: اش كتقولي يا هاد المرة واش انزوجوها لصهيب
طامو: ماشي صهيب انزوجوها لصفوان ياك بخيرو و خميرو عندو شركات باه لي مات و رباه عزوز بحال ولدو اوا نضربو لحديد ماحدو سخون
لمعطي: و زعما يبغي
طامو: معلوووم يبغي خاص غير هاد بنتك دير عقلها فراسها و تحرك
نفيلة: شفتكم كتفصلو و تخيطو رااااسكم انا مابغيتش نمشي للمغرب و مابغيتش نتزوج شكون صفوان و شكون صهيب عمرني عرفتهم ولاد عمي والا شفتهم
طامو: فرصة مناسبة انمشيو و تشوفيهم و تخلي صفوان يبغيك و يتزوج بيييك
لمعطي:(شد فيد نفيلة و بتعابير حزن) حنا ابنتي خسرنا كولشي مابقا عندنا حتى درهم يالاه قطعنا لبيي للمغرب انمشيو عند عمك نجلسو عندهم ولكن راه ميمكنش نبقاو جالسين ديما خص سبب اشدنا تماك ديري عقلك فراسك و نقذينا
نفيلة:(طيحات دمعة من عينيها) ولكن يالاه فعمري 19 عام كيفاش انتزوج
لمعطي: فكري فينا حتى حنا
طامو: فكري غير فاش كنا كنربيو فيك و نوكلوك و نعطيوك لفلوس ولا نسيتي لخير امسخوطة الواليدين
نفيلة :(غمضات عينيها) خرجو علياااا(كدفعهم يخرجو من بيتها) منين كنتي نتا كتقمر و هي كتخرج كضور مع صحاباتها ماكنتوش منتابهين ليا واش كاينة و دابا كتقولولي فكري فيينا(خرجاتهم و زدحات الباب متكية على الباب كتبكي جبدات تيليفونها و بقات كتهضر مع صاحبتها الكندية بيلا فواتساب)
نفيلة: حنا درنا افلاس و انمشيو للمغرب حيت ماما بغات تزوجني بولد عمي
بيلا: كنتأسف على الخسارة ديالكم هاني انجي عندك
نفيلة: بلاش انمشيو دابا واقيلة حيت قربو يجيو احجزو على الفيلا
بيلا: غادي نتوحشك بزاف
نفيلة: مابغيتش نمشي مابغيتش نتزوج ولكن ماما و بابا كيبززو عليا علاش كنتجازا على اخطاءهم
بيلا: واش شفتي هادا لي بغاو ازوجوك ليه
نفيلة: لا باقي
بيلا: اوا سيري اصاحبتي شوفيه اقدر اعجبك و تبغيه و منها تعاوني ماماك و باباك
نفيلة: و شنو الى ماعجبنيش
بيلا: رجعي عندي بابي مفتوح ليك ديما
نفيلة: نتي صاحبتي الوحيدة شكرا بزاااف
بيلا: و الى عجبك و تزوجتي بيه عرضيني للعرس
نفيلة : ماغاديش نساك تهلاي فراسك
…قطعات الهضرة مع صاحبتها و فكرات فالموضوع مزيااان ناضت جمعات حوايجها فجوج باليزات و جمعات صاكها لبسات قميجة فيها كارويات صفر و كحل و سروال كحل و طلقات شعرها لبسات سبادري و خرجات للتحت هازة لافاليز ديالها
نفيلة: هاني ساليت يالاه نمشيو
طامو: و اخيييرا درتي عقلك سيري ديري لافاليز ديالك فلكوفر نمشيو دغيا قبل ماتفوتنا طيارة
لمعطي: هاني سبقتكم حتى تجيو
طامو: هاحنا جايين نيت مابقالنا مانديو معانا…
صبح صباح جديد و أحداث جديدة هاد نهار غادي يبدل حياة ابطالنا فمرة …كانت عائلة السيزي كياكلو لفطور في صمت و كلهم مجموعين…
عزوز:(رجل فلخمسينات من عمرو شعرو كحل فيه بعض الشيب و اللحية ديالو كثيفة لابس دراعية فالابيض ) ولدي صهيب اوا هاحنا كناكلو الفطور فالوقت ديالك
صهيب:(كيبدل النظر ديالو من بلاصة لبلاصة) كنقدر هاد التضحية ديالكم
ميلودة: (كانت امرأة كبيرة جميلة ماخدات منها سنين والو بلعكس زادت جمال على جمال لابسة الحجاب و عباية بالأسود و كتبتاسم ليه) خصني نشبع منك قبل ماترجع لفرانسا
صهيب: الطابلو ديالي مابقالي والو و نساليه و نمشي
عزوز: ولدي صفوان و نتا كيدرتي مع الخدمة
صفوان:(كيلعب فتيليفونو) مزيان
عزوز: الى حتاجيتي اي حاجا اجي عندي
صفوان: (شاف فيه ) عارف اعمي الله اخليك لينا
صهيب:(شاف ف ساعتو و حط الموس و الفرشيط ) تسالا وقت ماكلتي الحمد لله(ناض شابك يديه بجوج و باغي يمشي لبيتو شوية وقف منين شاف باه جاه اتصال)
عزوز: الو اهلا خويا راك هنا مرحبا مرحبا هاحنا انتسناوكم فالباب
صهيب: شكون ؟
عزوز: عمك لمعطي و خالتك ميلودة جاو من كندا لعندنا
صفوان: شحال هادي مابقيت شفتهم باقي كنعقل عليهم واخا كنت صغير
صهيب: (ضخم نبرة صوتو) علاااش حتى واحد ماقالي عندي عمي هادا فعل مامقبولش
ميلودة: ولدي صهيب (ناضت قربات منو و هو يبعد منها ) كنتي صغير ديك ساعة عندك خمس سنين و عمك منين حملات مرتو مشاو لكندا و تقطعات الهضرة بيناتنا (شافت ف راجلها بنص عين ) مانعرف اش فكرهم فينا
عزوز: اوا مانخليوش ضياف اتسناو زيدي نستقبلوهم(مشا هو و مرتو)
صفوان:(ناض ) يالاه نشوفو عمي ماجايكش لفضول تعرفهم
صهيب: (مشا سبقو كيزرب و يديه ديما مشبوكين ببعضياتهم و راسو مايل شوية و قف بعيد على باه و مو و صفوان و كيتسنا معاهم حتى شوية جات طوموبيل كحلة وصلاتهم و هبط منها لمعطي و طامو كيبتاسمو)
ميلودة: أهلا و مرحبااا عاش من شافكم(كتسالم هي و طامو من حنك لحنك ربعة تسليمات و عزوز كيعنق فخوه و داز لصفوان)
شوية نزلات ست الحسن و الجمال كتقاد شعرها مخنزرة ماعاجبها حال طاح النظر ديالها على صفوان و صهيب و كتقمر شكون فيهم سعيد الحظ …بدون سابق انظار تسمع غواتو و بدا كيمشي و يجي فبلاصتو و يشير بيديه
صهيب: صفر لااا صفر خااايب لااا(كيدور بلاصتو و هوما كيشوفو فيه )
عزوز: (كيشوف ف نفيلة ) صهيب تهدن يالاه ندخلو لدار
صهيب: صفر خااايب صفر مازوييينش(مشا كيجري لبيتو مبعد عليهم هارب من داك اللون لي مكيحملوش بحال الى مزاحم معاه فالورث )
عزوز: سمحولينا دخلو دخلو
طامو: مابقاش ولدك اسلم علينا ولا ماحملناش
ميلودة: ولدي مكيسلمش
طامو: ويلي علاه ماتعالجش
ميلودة:(ضغطات على يدها و كتحاول تهدن) التوحد مكيتعالجوش منو ناس ولكن الله كيبغينا و صافطلنا ولد ذكي و هاز راسو براسو و لا ماسمعتيش على ليطابلو ديالو كيتعرضو فالمتاحف الكبرى
عزوز: لالة ميلودة هههه خلي لهضرة لداخل ضيافنا عيانين ندخلو و نهضرو (كيغمزها بمعنى تسكت)
نفيلة:(كانت يالاه باغا تسلم على عمها و مرتو و هوما يدخلو و زادت كتشوف ف صفوان ) سلام
صفوان: (ابتاسم ليها ) أهلا (سلم عليها بلوجه )
نفيلة: انا نفيلة
صفوان: و انا صفوان
نفيلة: اااه نتا هو لعريس
صفوان: باغدون؟
نفيلة: بغيت نقول ولد عمي
صفوان: اه هه مكانش كيحسابني عندي بنت عمي زوينة
نفيلة:(ضحكة صفرة) لا امكن مازويناش كولشي دخل بلا ميسلم عليا
صفوان: ههه لا راه دخلو لداخل انمشيو عندهم و سلمي عليهم اما صهيب بلا ماتدي عليه
نفيلة: شافني و هرب
صفوان: حيت راك لابسة صفر هو مكيعجبوش عندو فوبيا منو من الأفضل بلا ماتعمري معاه مع فيه التوحد ايجيوك افعالو غريبين
نفيلة: هاهاها داكشي لي كاين ..
دخلو لداخل سلمات نفيلة على عمها و مرتو و تعارفو كثر و عجباتهم حيت قشوبية و ناشطة دغيا كدخل للخاطر
طامو: اوا شحال هادي ماتشاوفنا و قلنا ندوزو عندكم توحشناكم
لمعطي: كيغادي مع الشغل اخويا
عزوز: شغلي خليتو لصفوان اقابلو
لمعطي: ههه و ماشي حشومة زدتيه شغل فوق شغل
صفوان: بلعكس اعمي واخا عندي خدمتي الا وكنقابل شغل عمي حتى هو
طامو:(كتنغز نفيلة و تهمسلها) شوفي دجاجة بكامونها
نفيلة: لاواه دجاجة بفراقشها
طامو: حطي عقلك فراسك و هاد المدة لي أنجلسو فيها طيحيه فيك
ههههههه (طلقات ضحكة قوية و هو ماضحكش بقا جامد بلاصتو ) مالك راني قلت نكتة
صهيب: نكتة بحالها بحال المجاز؟
نفيلة:(كتحك شعرها و بلعاتها فخاطرها ) تقريبا انبقا نعلمك كل حاجا لاش كتصلاح نكونو اصدقاء؟
صهيب:(ابتاسم ابتسامة خفيفة و توتر شوية) انا ماعمر كان عندي اصدقاء
نفيلة: ليا الشرف نكون اول وحدة ههه (ضارت كتشوف ف ليطابلو تاني) بالمناسبة زوين الفن ديالك
صهيب: هادشي بفضل متلازمة الموهوب لي عندي
نفيلة:اشاوا هادي ؟
صهيب: لي كيكونو مصابين بالتوحد كيكونو أذكى من غيرهم
نفيلة: سبحان الله ربي كياخد شي و كيعطي شي (عضات لسانها و همسات) ماشي ضروري نقودها ديما
صهيب: كنقدر الرأي ديالك فالاعمال ديالي
نفيلة: هو زوينين غير كنحس بيه ناقص
صهيب: ناقص؟؟؟ (شاف يمين و شمال و بارتباك شاف فيها) علاش ناقص
نفيلة: الألوان كلها موجودة لكن فينو الاصفر
صهيب: الاصفر لاااا خايب الاصفر ماخصوووش اكون
نفيلة: علاااه زوين كيعطي انتعاش و هو لوني المفضل
صهيب:(بدا كيمشي و يجي) الاصفر خاااايب اسوء لون عندي كيعميني خااايب
نفيلة: اااه عليها شفتيني صباح و هربتي قول عندك فوبيا منو
صهيب: الاصفر خاااايب خاااايب(كيمشي و يجي و يفرك صبعانو عصباتو)
نفيلة: سمحلي صافي تهدن(كتهدنو من بعيد بيديها و خايفة تقرب منو يتوتر كثر)
صهيب:(هز واحد الطابلو باش مايقيسهاش و بدا كيدفعها بيه) طلب الصداقة مرفوض حنا ماشي اصدقاء مكنبغيش اللون صفر و مكنبغيش لي كيبغي صفر
نفيلة:هاني مشيت تهدن (خرجات من الورشة مطرودة منها و تهزات فاش سمعات الباب تسد بجهد ) زعما شنو فيها الى دار شوي دصفر فليطابلو اووف
رجعات لبيتها حسن ليها بقات شي ساعة و هي طلع عندها لخدامة تهبط تعشا شافت ف ساعة تيليفونها لقاتها يالاه 7 مامولفاش كتاكل فهاد الوقت مي خصها تهبط …خرجات من البيت و هي تلاقا مع صهيب نيشان بغات تهضر خلاها معلقة و مشا كيجري شداتها ضحكة من المنظر ديالو
نفيلة: تبارك الله عليك انفيلة ها لولد شافك و هرب رجعتي كتخلعيه اويلي عليا ههه (هبطات لتحت و تجمعو فالطبلة جات قدامو و حدا صفوان )
صفوان: رتاحيتي شوية
نفيلة: الحمد لله ههه شكرا
طامو: ههه اوا تعارفو مزيان شوف اولدي صفوان بنتي نفيلة ظريفة دغيا كدخل للخاطر
صفوان: ههه (كيشوف بنظرات اعجاب ف نفيلة) دخلاتلي لخاطري
لمعطي: صهيب اوا لباس عليك اعمي ماسلمتيش عليا
صهيب:(شاف فيدو و بعد مدة نطق) مكنسلمش
لمعطي: ههههه مكاين مشكل اولدي
صهيب: مرحبا بيكم
ميلودة: اوا تعشاو مرحبا بيكم
طامو:(كدير دغمة كبيرة و تبعلها العاصير) مابغيتش نتقل فالعشا حيت كندير الريجيم
صهيب: هادشي غير كديري الريجيم؟
صفوان:(كان كيشرب العصير شوية خرجلو من نيف بالضحك ) خخخخ كح كح كح
نفيلة:(عطاتو الماء ) حلال حلال
طامو: اييه كندير ريجيم و راني ضعيفة
صهيب: واش كتسوليني على الرأي ديالي؟
طامو: اه
صهيب: راك غليضة
ميلودة:(كتغمز صهيب) ولدي صهيب نقطعلك خبيز
صفوان: (كمل على مابيه و تفرشخ) ههههههه سمحولي (ناض من الطبلة مبعد عليهم كيبكي بضحك)
طامو: قليل ترابي ميلودة ربي ولدك
ميلودة:(شعلات) ولدي مربي حسن منك و مكيعرفش اكدب بصح راك غليضة
طامو: (ناضت ) اوا اوا اوا كتعايريني فقلب دارك
لمعطي: الله اهديك اللالة طامو
طامو: نتا سكت
عزوز: نعلو الشيطان العيالات
صهيب:(كيشوف بيناتهم ) ولكن علاش كدابزو(دايرها قد راسو و كيسول)
نفيلة: (كضحك بينها و بين راسها) الحقيقة شي مرات كتكون مؤلمة
طامو:(قرصاتها فيدها و نوضاتها مع ديك القرصة) الله انعل لي حطك الحمارة
نفيلة: ااااي ضريتيني(نترات منها كتبرد القرصة)
لمعطي: الله انعل شيطان يالاه نمشيو نبدلو ساعة بخرا
نفيلة: فيين انمشييو(غوتات ) واش نسيتو بلي راه درنا افلاس و هربنا لهناااا
كولشي بقا كيشوف فيها و شنو كتقول
عزوز: خويا ؟ درتو افلاس ماقلتيلي والو
طامو:(كتهمس لبنتها) الله اقطع لسانك
نفيلة: زعما اعمي واش صدفة ولا كانت عندكم نظرة مستقبلية داكشي علاش ختاريتو الكنية ديال سيزي
ميلودة: (عجبها لحال ) بنادم اقولها غير زوينة بعدا راه ليام كضوور
مشاو لكبار اهضرو فبيت لجلاس…
صهيب: (ناض شابك يديه) هاد المزحة لي قلتي زوينة
نفيلة: ههه عجباتك
صهيب: بديت كنولف
نفيلة: اذن نكونو اصدقاء
صهيب: لا (كيحرك راسو) مابغيتش تكون عندي اصدقاء كيبغيو اللون صفر
نفيلة: نحيدو علينا اللون صفر ماغاديش نلبسو و لا نذكرو قدامك
صهيب: كيناسبني هادشي
نفيلة: اذن ؟
صهيب: كنتشرف بالصداقة ديالك انسة نفيلة و انحاول ندير مجهود باش تنجح هاد الصداقة
نفيلة: (كتحك شعرها تقول فيها لقمل) اتكون عندي بزاف دلخدمة معاك باش تفهم شناهي الصداقة ولكن قبل ممكن نطلب طليبة؟
صهيب: (بحركاتو المعتادة) تفضلي
نفيلة: تبقا تخليني ندخل للورشة نشوف ليطابلو
صهيب: مكنتيقش فيك كنخاف على أعمالي
نفيلة: و انا كنخاف من صراحتك الزايدة ههه واخا اسيدي انحاول نكسب ثقتك من ليوم
صهيب: (ابتاسم ليها و علامات الخجل و التوتر ظاهرين عليه) تصبحي على خير
نفيلة: تصبح على خير
مشا صهيب جا صفوان
صفوان: صافي تعشيتو
نفيلة: مشاو اهضرو
صفوان: هههه مقصدتش قبيلة نضحك على ماماك ولكن الصراحة ديال صهيب ضحكاتني
نفيلة: الإنسان الصريح بحال صهيب كيناسبني كثر كون صريح بحالو (غمزاتو و خلاتو تماك واقف)
صفوان: اها ابنت عمي نشوفو واش اطيحي فشبكة ولالا (ابتاسم و مشا للجردة )
كانو بربعة بيهم فصالون كيتذاكرو على هاد الإفلاس
عزوز: علاش ماقلتيهاليش كنا نديرو شيحاجا
لمعطي:اوا تسدو لبيبان فوجهي و جيت عندك نتا تلقالي شي حل
عزوز: اكون خير اخويا
ميلودة: و كيفاش وقع هاد الافلاس
طامو: شي ناس دخلو بالغش و سرقوه فالشركة و دار فاييت
عزوز: مكتابة قضاء الله
لمعطي: اوا داكشي لي كاين
عزوز: حنا عائلة مرحبا بيكم جلسو معانا
ميلودة: اه داكشي لي كاين و اهم شي الاحترام
طامو:(تقرصات) اه اه اوا خلينالكم
نفيلة: صهيب ماشي قاسح لديك الدرجة عندو التوحد خفيف (كتهضر على التوحد بحال الى كتهضر على قهوة)
بيلا: اوا راه غادي تفاهمي معاه
نفيلة: و بزااااف ولينا اصدقاء انا و ياه هههه قالي ماتعاوديش تجبديلي صفر ووافقت(تنهدات) عندو ليطابلو واعرين هو فنان
بلا: اه عندهم متلازمة الموهوب ذكيين بزاف
نفيلة: شنو هادي
بيلا: يعني كيمتالكو مواهب غير طبيعية ماشي بحالهم بحال ناس
نفيلة: هو فنان تشكيلي
بيلا: اييه اوا عاوديلي شوية على صفوان
نفيلة: ماتعرفتش عليه مزيان كيبانلي ظريف حتى هو
بيلا: هو لي ايدومليك تعرفي عليه
نفيلة: اممم هاد لهضرة قوليهالي فاش تشوفيني بارزة معاه أما دابا ماتقوليليش
بيلا: ههه و ماشي بعيد نلقاك بارزة مع صهيب
نفيلة: منيتك؟ تخيلي ههههههه نتزوج بيك و هو مكيبغيش لي يقيسو هههه كيغادي نديرولها انبقا محرومة
بيلا: هههههه و مع نتي فيك دودة إحسن عوانك
نفيلة: ههههههه اذهبي ايتها القحباء خليني نعس
بيلا: تلاحي هههه
نفيلة: غود نايت حوباي(قطعات و تقلبات على جهة لوخرا و نعسات مرتاحة )
و فالجردة كان بطلنا باقي مانعس و جالس حدا الجارديني لي كان رجل كبير كيبان عليه الوقار و كيرتاح ليه ديما كيعاودلو لي بيه سميتو الحوساين
صهيب: ولات عندي صديقة جديدة
الحوساين: اوا على سلامتك نفرحولك
صهيب:(مبتاسم كيفرك صباع يديه) بنت عمي ظريفة و كضحك بزاف
الحوساين: كضحكك ؟
صهيب: النكت ديالها كيضحكوها غير هي و حتى انا تعلمت نبقا نعطي النكت
الحوساين: هاد نفيلة كتعلمك حوايج جداد
صهيب: غادي تكون صديقة جيدة ليا الى لتازمات بشروط ديالي
الحوساين: هههه و قبلاتهم؟
صهيب: اه
الحوساين: و هي عندها شي شروط؟
صهيب: شروط ؟ ماسولتهاش ماعرفتش شروطها ماسولتهاش(ناض كيمشي و يجي بلاصتو )
الحوساين: صافي صافي ماشي مشكل غدا و تعرفهم
صهيب: لا انعرفهم دابا خاص نعرفهم باش نكونو اصدقاء باش هي ماتقلقش مني و باش تنجح علاقتنا(مشا كيزرب فالمشية يديه ديما مشابكين ماوقف حتى وصل قدام باب بيتها و بقا كيدق)
نفيلة: (بقات كتقلب بلاصتها و تحط وسادة على وذنها باش ماتسمعش دقان ولكن ماكاين لي خلاها ) اووف حتى فهاد الدار مكاين رآها(ناضت شعرها طالع فسما و حلات لباب و تكات عليه كتشوف فيه ) اممم
صهيب: عندك شي شروط
نفيلة: شمن شروط ساعة 1 هادي معاياش كتنعس
صهيب: كنعس مع 10 ولكن انا فرحان ماقدرتش نعس
نفيلة:(حالة عين و سادة لوخرا)
طامو: ديييك بنتك خاص لي يقطعلها لساااان فضحاتنا قدااامهم
لمعطي: الليهديك الالة طامو راه كانو ايعرفو دابا و لا منبعد
طامو: مادافعش عليها غير كنبغي نربيها كتوقفلي فطريقي نتا لي ضيعتييييها هاهية دابا ميلودة اتبقا تسمعني لهضرة و تقلل من قيمتي فقلب دارها (بقات كتمشي و هي تشوف بنتها كتهضر مع صهيب و تبلوكات) هانتا شوووف معامن واقفة هاد لبنت غادي تخرج علينا
لمعطي:(كيشوف فين كتشوف ) صهيب هاداك
طامو: خاااص نتحركو دغيااا ابدا ميمكنش اضيع لي خططت ليييه
كانو باقيين كيهضرو و هي شوية كيديها نعاس فلباب
صهيب: منين مكاين حتى شرط كنتعتابرو اصدقاء
نفيلة: اه دابا حنا اصدقاء
صهيب: كنشكرك
نفيلة: اممم صبر عندي شرط صغيييور فاش نكون ناعسة ماتفيقنييييش
صهيب: شرط ساهل
نفيلة: قبلتيه ؟
صهيب: مقبول تصبحي على خير(مشا حتى قبل ماتكمل هضرتها و دخل لبيتو ينعس و هي زدحات الباب و طاحت تنعس )
أصبحنا و أصبح الملك لله
قهقهات متعالية في المطبخ كانت نفيلة و ميلودة كيوجدو لفطور مع لخدامة و نفيلة كتعاود لميلودة الطرائف ديالها و هاد الأخيرة كتموت بضحك
ميلودة: الله اعطيك ماتاكلي هههههه
نفيلة: انا ديما مشوهة ههههه
ميلودة: كتوقع ههههه
صهيب:(منبعد ما سمع الضحك دخل للكوزينة و بقا بعيد كيشوف فمو و نفيلة لي تبلوكاو عينيه عليها كيرمق ضحكتها بابتسامة و كيلاحظ حركاتها كيفاش كتقيس شعرها و تشبك يديها و عينيها كيتكمشو غير كضحك زفر براحة و يالاه ايهضر قفز من بلاصتو) بشوية خلعتيني اوووف
صفوان: ههههه سمعت ضحك و جيت
صهيب:(كيبلع ريقو) تعلم دخل بشوية
صفوان:(شاف فيه و قلب عينيه و عاود شاف ف نفيلة ) علاش كضحكو هه
ميلودة: ولادي بجوج جاو للكوزينة نهار كبير هادا هههه
نفيلة: هههه تعطلنا فلفطور عليها جاو اشوفو واش وجد
صهيب: (قرب شوية ) انا جيت نشوفك
نفيلة: ههه شنو انديرو ليوم
صهيب:(كيفرك صباع يديه) شنو بغيتي ديري
نفيلة: نتفرج فيك كترسم ههه
صفوان: ايشدك الملل خليه مع رسوماتو و يالاه نخرجو انا وياك
نفيلة: أوك بلحق امشي معانا صهيب
صهيب:(تقلق) مابغيتش سيرو نتوما (مشا خرج من الكوزينة جالس فبلاصتو كيتسنى لفطور)
صفوان: تقلق
نفيلة: انحاول معاه
صفوان: بلاش خلي حتى نرجعو و راضيه
ميلودة: الخدامة راه وجدات كولشي فوق الطبلة زيدو تفطرو
….مشاو تجمعو على الطبلة كياكلو و نفيلة كتشوف ف صهيب قالب عليها مافهماتوش و خلاتو
مشاو تجمعو على الطبلة كياكلو و نفيلة كتشوف ف صهيب قالب عليها مافهماتوش و خلاتو على خاطرو…سالاو الماكلة و كل واحد مشا …تعرضات لصهيب فطريق
نفيلة: صهيب مالك تقلقتي
صهيب: (كيفرك يديه ) سيري تخرجي رسوماتي مملة
نفيلة: لا ماشي مملة زوينة بزاااف يالاه نخرجو نفوجو شوية و نرجعو للرسومات ديالك
صهيب: مكيعجبنيش نخرج (تخطاها مخليها تماك )
صفوان:(جا من موراها) سيري لبسي حوايجك انساريك فالمدينة
نفيلة:(ابتاسمات بزز) واخا هاني مشيت (مشات)
طامو:(داز كولشي على عينيها و ابتاسمات و توجهات عند صفوان) كتعجبك
صفوان: خالتي
طامو: كتعجبك بنتي ههه
صفوان:(كيحك شعرو بارتباك) ماشي هكك
طامو: هههه عادي نتوما ولاد هاد لجيل خودو راحتكم و هي فصراحة مانلقاش ماحسن منك لبنتي
صفوان: نفيلة ظريفة
طامو:(جراتو و جلسو فوق الفوتوي) ماكرهتكمش ديرو خطوة للقدام نتا باقي أعزب و حتى هي تفاهمو و يكون خير
صفوان: هادشي خاصو الوقت الى كانت اتكون شيحاجا فماغاديش نلقا حسن منها بصراحة ولكن قبل خاص نتعارفو
طامو: هانتوما خارجين و تعارفو قدما عجبكم ههه
صفوان: ههه اكون خير
طامو: الله ارضي عليك
صفوان: انمشي نبدل حوايجي
طامو: سير اولدي خود راحتك
خرجو من لفيلا ركبو فطوموبيل و مشاو للمدينة كيهضرو فطريق و يضحكو ولكن برغم هكك نفيلة مامرتاحاش لنظرات صفوان و كتحاول تطرد من راسها دوك الافكار…وصلو لريسطورا و دخلو ليها كيتغداو
صفوان: عاوديلي على راسك شنو كنتي دايرة فكندا
نفيلة: إدارة الاعمال
صفوان: خديتي الاجازة ولا باقي
نفيلة: باقي كتبانلي نجي نكمل هنا قرايتي
صفوان: اه و خودي اجازتك و اجي نخدمك عندي
نفيلة:(ضحكة صفرة) ان شاء الله
صفوان: اوا عاوديلي شيحاجا اخرى
نفيلة: بحالاش
صفوان: أي حاجا
نفيلة: حياتي تافهة ماعندي مانبارطاجي معاك ولكن انوريك صاحبتي الوحيدة عزيزة عليا (جبدات تيليفونها وراتها ليه ) سميتها بيلا كنعاودلها كولشي
صفوان: تكوني توحشتيها
نفيلة: ضروووري رآها أنتيمتي عاودتلها عليك و على صهيب اووف كون غير بغا صهيب اجي معانا
صفوان: ماعزيزش عليه زحام
نفيلة : مكاين مشكل
صفوان: غير بيلا لي كاينة ؟ مامصاحباش
نفيلة: نو بالنسبة ليا داكشي مامنوش كنتسنى لحلال
صفوان: هههه اها اوا اجيو نديرو لحلال
نفيلة: اصلا علا قبل لحلال جينا لمغرب
صفوان: هه كيفاش؟
نفيلة: كيف المشماش لي طاب و ماحلاش نوض نوض نمشيو للدار
صفوان: مازال ماتغدينا ماضرنا
نفيلة: تسداتلي الشهية على الماكلة و لمسارية
صفوان: أوك نمشيو
…رجعو للدار بسرعة شكراتو على تضويرة لي ضورها و مشات كتجري لعند صهيب عرفاتو ايكون فالورشة دخلات بشوية و شافتو مركز على اللوحة ديالو سهات فتركيزو شعرو طايح على عينيه غمازاتو بارزة بلا مايبتاسم يدو كتحرك بسلاسة شافت فيه وسامة عمرها شافتها و لي شافو ميقولش فيه التوحد أبدا إبتاسمات بلا شعور صدرها كيطلع و يهبط جراء التنفس السريع…تقدمات عندو بشوية حتى وصلات حداه و هو نتابه ليها و قفز
صهيب:(حط ريشة و شبك يديه) خووودي الاذن عاد دخليييي و ديري صوت نعرفك واش كاينة
نفيلة: (مركزة عليه فنظراتها) مقدرتش نهضر كنت كنشوف فالجمال لي قدامي
صهيب:(بلع ريقو ) عجباتك اللوحة
نفيلة: (ابتاسمات) عجبتيني نتا
صهيب: ماتكدبييييش كيعجبك صفوان و خرجتي معاااه
نفيلة: خرجت معاه حيت بغيت نشوف لمدينة و نتا مابغيتيش تخرج
صهيب: نتي صديقتي انا ماشي صديقتو صديقتي انا ماشي صديقتو ماتخرجيش معاه
نفيلة: أوك اوك غلطت مانخرجش معاه انخرج غير معاك
صهيب: تقلقت منك
نفيلة: نتصالحو
صهيب: ديما كتغلطي و انا منقدرش نتيق فيك
نفيلة: أنكسب ثقتك
صهيب: (كيشوف ف جنابو ) بغيت نركز تقدري تخرجي
نفيلة: ماساليتيش
صهيب: طابلو ساليتو و انمشي سيمانة جاية لباريس عندي معرض
نفيلة: أتمشي لباريس؟؟؟ بلا ماتمشي
صهيب: الطابلو خص اوصل
نفيلة: (جلسات فالكرسي مقابلة معاه) شوف كيدير تصيفطو بلا ماتمشي أنا جيت لهنا ماتخلينيش بوحدي الأصدقاء مكيخليوش بعضياتهم
صهيب: و نتي خليتيني ليوم و خرجتي مع صفوان
نفيلة: قلتلك سمحلي(جمعات شعرها بزعاف ) يالاه رسمني
صهيب: (كيفرك صبعانو و كيشوفها من تحت لتحت) نرسمك؟
نفيلة: اه عمر شيواحد رسمني
صهيب: ماغاديش نرسمك لا ماغاديش نرسمك
نفيلة: علاه
صهيب: بسباب شعرك
نفيلة: (كتقيس شعرها) مالو
صهيب: فاش كضرب فيه شمس كيبانلي صفر و انا مكنديرش صفر حيت صفر خايب خاااايب
نفيلة: شعري اورونج ماشي صفر (ناضت) على العموم انبقا موراك حتى ترسمني ههه
صهيب: (ابتاسم) صبغي شعرك بلكحل و نرسمك
نفيلة: أتقتلني طامو (ضوراتها فراسها مزيان) اممم الى صبغتو بلكحل و رسمتيني ماغاديش تمشي لباريس
صهيب: ضروري نمشي لباريس
نفيلة: نديرو اتفاق رسمني بلاصت ماتمشي لباريس
صهيب:(تنهد) اتفاق مرفوض(جمع الطابلو ديالو )
نفيلة: ايييه على خاطرك أنمشي عند صفوان هو مكيخسرليش خاطري
صهيب: (شاف فيها بقلق) أتكوني صديقتو؟
نفيلة: تقدر
صهيب: نتي صديقتي انا
نفيلة: حتى نتا صدييييقي و خسرتيلي خاطري و بغيتي تمشي لباريس
صهيب: غادي نرجع وعد
نفيلة: لا يا خودني معاك يا ماتمشيش شتي واخا نتا فشكل إنما رتاحيت ليك بزاااف مكااااينش بحالك بغيتك هههه (خرجات من الورشة بعض ما قالت كلماتها و هو باقي مبلوكي فبلاصتو كتردد فالمسامع ديالو كلمة بغيتك ابتاسم ابتسامة خفيفة و غمض عينيه سرح لواحد العالم آخر ديالو بوحدو و تنهد شوية حلهم دغيا و خرج كيجري عند الحوساين اعاودلو شنو وقع )
صهيب:(وصل عندو ووقف عليه بحال القدر المنزل و قفزو) عمي الحوووساين
الحوساين:(كان هاز لمقص كيقص أغصان الاشجار شوية هو يرميه بالخلعة ) بسملاهالرحمانرحيمين(زرب فيها و ضار عندو شاد فقلبو ) خلعتيني اولدي غير بشوية
صهيب:(كيشوف لتحت و لفوق و الابتسامة مافارقاتوش) نفيلة قالتلي بغيتك
الحوساين: وصلتو لبغو؟ القضية حامضة
صهيب: (كيمشي و يجي بلاصتو كيهضر بسرعة البرق و متوتر ) دخلات عندي تقلقت منها حيت خرجات مع صفوان و سامحتها هضرنا على باريس مابغاتنيش نمشي ليها قالتلي نرسمها رفضت حيت شعرها صفر كيضرني فعيني كون غير صبغاتو هي بغات تصبغو بشرط مانمشيش و رفضت تاني و قالتلي (وقف بلاصتو كيبلع ريقو و قلبو كيضرب) نتا شخص فشكل رتاحيتلك مكاينش بحالك بغيتك .
الحوساين: (تنهد) و شنو قلتيلها
صهيب:(بقا كيرمش) مشات و جيت عندك
الحوساين: (جلس فالكرسي و قالو يجلس حداه) ماعنديش مع لبغو بلحق ماخصكش تسرع
صهيب:(جالس حداه كيفرك صبعانو) مفهمتش
الحوساين: باش حسيتي فاش قالتلك ديك الهضرة
صهيب: (ابتاسم ابتسامة خجل) الفرحة و رجفة و لخوف و صورتها و هي كضحك باقا فعينيا
الحوساين: شتي ها لي قصدت نتا وليتي كتبغيها و كتزرب تقدر هي ماتكونش كتبغيك و تقدر تكون مكتحس بوالو غير كيعجبوها ليطابلو ديالك و الموهبة لي كتملك
صهيب:(خنزر فيه و ناض ) انا مكنبغيهاش حنا اصدقاء باش عرفتيني كنبغيها قلتي معندكش مع لبغو مكنبغيهاش حشومة حشومة و شناهوا الحب مكنعرفوش انمشي نبحث عليه و نجي ( مشا كيزرب و خلاه تماك متبعلو لعين
الحوساين: اييه اولدي الحب ماكايشاورش كيدخل نيشان للقلب
….مشات نفيلة لبيتها بسرعة هزات تيليفونها و تلاحت على النموسية صونات ابيل فيديو على بيلا
نفيلة: افين الشيخة
بيلا: بكثرة ماكاتقوليلي شيخة خصني نجي نشوفهم
نفيلة: حتى نشوفهم انا بعدا هههه خمني شنو درت ليوم
بيلا: شنو درتي ليوم
نفيلة: خرجت انا و صفوان و رجعنا مشيت عند صهيب و تخيلي قالك بغا يمشي لباريس و انا ماعجبنيش لحال هو لي كنهضر معاه بزاف هنا و كنرتاح ليه
بيلا: بلاتي بلاتي كدخلي بحال الكار بشوية نفهم خرجتي نتي و صفوان كيدازت الخرجة
نفيلة: واعاااادية ماشي شيحاجا خلي نكمل ليك قالك بغا يمشي لباريس درت معاه جميع الحلول تخيلي قلتلو نصبغ شعري و رسمني غير باش اتعطل كثر ولكن راسو قاااااسح اختي لا هي لا
بيلا: عادي هكك كيكونو
نفيلة: متهضريش عليه بحال الى هو حمق هههه راه بعقلو و ذكي من لفوق
بيلا: راه نتي لي حمقة اوييييلي واش انا كنسولك على الخرجة مع صفوان و نتي كتجبديلي صهيب علاه بسلامة بيمن اتزوجي؟
نفيلة: ماتفكرينييييش (حطات لوسادة على وجهها) ممل داك السيد نهار كاملو كنخيطو طرقان بطوموبيل فاش هبطنا نتغداو ماطاوعنيش خاطري تفكرت صهيب و رجعت
بيلا: (بقات ساكتة كتشوف فيها )
نفيلة: مالك
بيلا: يوماين و نتي فالمغرب غير يوماين و نتي كتعرفي صهيب و مرضتييييني بسيرتووو
نفيلة: وا حيت هو فشكل اونبلوس انا اول صديقة ليه
بيلا: نبصم عليها اتولي تبغيه
نفيلة: اويلي لا
بيلا: أويلو ااااه شوفي كيف كتهضري عليه لي ماعرفك اقول كذوبي فيه
نفيلة: زدت فيه ياك
بيلا: و بزاااف خصوصا اتزوجي بصفوان عطيه وقت
نفيلة: ولكن انا مكنرتاحش مع صفوان مابغيتش نتزوج بيه
بيلا: اذا رفضي
نفيلة: كنشوف عاوتاني عائلتي معولين عليا اوووف
بيلا: تزوجي بصهيب
نفيلة: صهيب منيتك لااا سيد شوية معقد كيفاش انديرو نتقايسو انا وياه و هو مكيحملش اللمس هههه كنتخلها كتشدني ضحكة
بيلا: الماسخة لوخرى ههههه قلتي كيعجبك
نفيلة: اه فيه الصفات لي كنبغي فتى الخيال
بيلا: اوا راه اللمس حلو ساهل الى تقبلك فعقلو و قلبو راه ايقيسك و تقيسيه خص غير صبر
نفيلة؛ ربي ربي
بيلا: والله
نفيلة: و صفوان؟
بيلا: بعدي منو افهم راسو
نفيلة: هو يقدر افهم راسو ولكن ماما مستحيييل تقبلها
بيلا: شنو المعمول
نفيلة: اجي تزوجي بيه نتي
بيلا: انا ؟ لا لا اشداني
نفيلة : غير اجي كلشي ساهل والله حتى يعجبك شوفي اجي غير على قبلي شوفي الاوضاع كيدايرين و منها نيت نبقاو بجوج عجبك زعمي و فكيني ماعجبكش على الاقل تموتي على يدي
بيلا: هاهاهاها حامضة
نفيلة: متشرفين ابب هههه
بيلا: أممم نفكر
نفيلة: جاااوبي دابا باش نقولهالهم
بيلا: اوك انجي ههه
نفيلة : ايلااافيو نحبك انا موااااح(صافطاتلها بوسة فالهواء وودعاتها و قطعات المكالمة
…هبطات لتحت كتزرب و تنقز بحال شي برهوشة عندها خمس سنين لقات ميلودة جالسة فصالون كتقرا شي مجلات و جلسات حداها
نفيلة: أهلا خالتي
ميلودة : جيتي كيدازت الخرجة
نفيلة: زوينة غير ولدك تقلق مني حيت خرجت و خليتو كيشتي حنا ولينا أصدقاء
ميلودة:(حطات المجلة فجنب و كتسمعلها باهتمام) بصاااااح
نفيلة: إيييه
ميلودة: ولدي صعيب اكون عندو اصدقاء
نفيلة: بصح ولكن كنحاول ههه
ميلودة: (دوزات على شعرها بابتسامة) كانت كنظن اتخرجي بحال مك ساعة الحمد لله ربي كيدير الخير
نفيلة: هههه كيفاش زعما حيت ماخرجتش غليضة هانيا راه البنة فلعضام
ميلودة: هههه الله اعطيك ماتاكلي نتي كضحكي و انا دايرة فيك عقلي
نفيلة:(ناضت) و علاه اخالتي نتي كرهتي شكون اضحكك
ميلودة: الحق اتقال دخلتي الفرحة فهاد الدار هههه
نفيلة: ههه فين ماما و بابا بعدا
ميلودة: باباك راه مع عمك كيلعبو ليبول مور دار و ماماك الله اعلم كانت كتهضر فتيليفون قبيلة مع شي صاحبتها الله اعلم علاياش كيهضرو بلحق كنت دايزة من حدا بيتها و سمعت على لحوايج الله و علم الحاصول
نفيلة: هههههه عرفتي كولشي و كتقولي الله اعلم
ميلودة: سكتي ابنتي النميمة خايبة حشومة (كتقاد شالها) عاوديلي شنو كدير ماماك فكندا
نفيلة: ههههههه (تفرشخات بضحك) النميمة اخالتي النميمة مامزياناش
ميلودة: وا هادي ماسميتهاش نميمة سميتها معاودة
نفيلة: ايه نعاودلك علاش لا
أما صهيب كان فبيتوجبد بيسي ديالو و كيبحث على السؤال لي شغل تفكيرو شنو هو الحب…كيقرا و كيقرا و كيقرا كيطلعلو تفسير علمي و تفسير فلسفي لكن هو مافاهم والو حاجا وحدة فهمها ان أول خطوات الحب هو الاعجاب…وقف دقة وحدة كيشوف قدامو و كيبلع ريقو
صهيب: ما ستافدت والو خاص نسول لي جرب هاد الشعور خاص نجرب باش نفهم (بقا كيمشي و يجي بلاصتو شوية خرج من البيت مبرزط وقف شوية عاقد مية و حداش فجبهتو و قلب الضورة لبيت ولد عمو كيدق ماجاوبو حد و مشا بحالو هبط لتحت للجردة لقا عمو و باه كيلعبو ليبول شاه بالنظر ديالو للجنب و لمح صفوان بحال الى لمح المهدي المنتظر مشا كيجري عندو ) شنو هو الحب
صفوان:(ضربو على غفلة) بشوية علاش بغيتي تعرف
صهيب: حيت ماعرفتوش (شبك يديه و نظراتو كيتساراو بعيد) ممكن تفسير
صفوان: احم الحب كيقولو بلي شعور كيجي على غفلة كيبقا قلبك إضرب و كترجف و توتر و تفرح الى كنتي مع الشخص لي كتبغي
صهيب: نتا جربتيه؟
صفوان: لا مازال
صهيب: و علاش كتقوولي هاد المعلومات ميمكنش نتيق فشيواحد عمرو بغا (كيديرلو بصبعو لا) ماشي معقول لا يجوز
صفوان: (هز كتافو) سولتيني جاوبتك باش انعرف انا راه كلهم كيقولو هضرة وحدة عليه
صهيب: ( تنهد ) إن شاء الله غادي يتفتح قلبك و تبغي ماتخافش
صفوان: ماخايفش أصلا مابغيتش نتورط فمشاكل الحب
صهيب: مشاكل؟؟؟ كاينين مشاكل؟
صفوان: فاش كتكون عندك حبيبة كتبغيها و كتبغيك لابد دوزو بعض المشاكل هي كتبدا تفشش عليك و نتا كتلبي ليها رغباتها
صهيب: (دلا شنافتو) فهاد الحالة انا لي كنتفشش و هي كتلبيلي رغبتي
صفوان: عندك حبيبتك؟؟ اوووه كاع ماقلتيلي عاودلي كنسمعك
صهيب: حبيبتي؟ ماعنديش علاش كتقول عندي مقلتلكش عندي انا معنديش حبيبتي ماتكدبش (مشا كيجري مبعد منو حشمان و صفوان تابعو كيضحك عليه)
نفيلة: ايييه اخالتي هادشي لي كاين فكندا
ميلودة: مكاين مشكل ابنتي هانتوما جيتو عندنا راحنا ماشي برانيين
نفيلة: داكشي لي كاين
صهيب:(دخل عليهم) فاش كتهضرو
نفيلة: ها صهيب جيتي؟ ساليتي طابلو
صهيب:(سمع صوتها بحال الى سمع موسيقى فوذنو و تزنيكة طلعات معاه مابغاش اشوف ناحيتها هو اصلا عمرو شاف فعينيها مباشرة) باقي
نفيلة: واخا اتساليه راك اترسمني مايمكنش تمشي بهاد سهولة
صهيب: (كيحركلها راسو بأه )
نفيلة: (ناضت كتنقز) و اخييييرا وافقتي ترسمني
صهيب: لا مقلتش انرسم شعرك كيعمي
نفيلة: وا صاف راه انصبغو
صهيب: اتفاق مقبول
نفيلة: خاص نديرو حفلة منين قبلتي هههههه (طلقات موسيقى من تيليفونها و نقصات ليها صوت) نشطحو
صهيب:(توتر ) ميمكنش(بقا كيفرك صباعو)
نفيلة: علاش مكتعرفش تشطح
صهيب: اه مكنعرفش
نفيلة: انعلمك غير اجي
صهيب:(بعد منها شوية) بلا ماتقيسيني
نفيلة: اوك واخا ماغاديش نقيسك ماتخافش (بقات كتمايل بوحدها ) شطيح زوين غير جرب ماتندمش
صهيب:(طلع عينيه فيها و هي مامنتابهاش دق قلبو ثلاث دقات اول مرة ينتابه لتفاصيلها شعرها لبرتقالي وجهها لي فيه نمش ضحكتها العفوية غير كضحك عينيها كيتسدو و شفارهم كيتفرشو هبط عينيه دغيا قبل ماتشوفو) كتشطحي زوين
نفيلة: و اجي ههه
صهيب: مكنعرفش
نفيلة: انعلمك تبعني و صاف
ابتاسم بشوية و قرب لحداها موصيها ماتقيسوش و فتح يدو كيدير كيما كدير كيحاول اشطح لكن غير كيخربق كيدير بحال شي حمق فشطيح و هي كضحك و تمايل معاه عينين مو كانو مراقبينهم منين بداو المحادثة فرحات فنفسها اول مرة تشوف بسمة ولدها و غير نفيلة لي قدرات تخليه انفذ طلبها و يستمتع لي فيهم التوحد صعيب تقنعيهم بشيحاجا ديما خصهم الخاطر و طولي بالك معاهم بحال دراري صغار مكيكدبوش مكينافقوش لي فقلبهم على لسانهم صفحة بيضة و يمكن هادشي لي شدها ليه كثر كانت من ديما كتلاقا بدراري كيبغيو استاغلوها عمرها لقات المثالية حتى وصلات عندو كتشوف فنظرتو الاحترام البراءة كأن هاد الشخص كان كيتسناها باش اوريها شنو معنى النقاء من اول نهار تلاقاو ماقالتش هادا مريض نبعد عليه امكن حيت عرفات شحال موهوب و مختلف على ناس العاديين الفن دخل لقلبها و صهيب كذلك لدرجة عيطات لصاحبتها غير باش تبعد عليها صفوان….هاد الأخير لي دخل عندهم و هوما من بعد وقت قصير من التمايل وقفو
صفوان: شديتك دابا شكووون هادي
صهيب:(كيفرك صباعو) شكون؟
صفوان: حبيبتك (شاف ف ميلودة) خالتي صهيب عندو حبيبة
صهيب:(تزنك رجع حمر) ماعنديش
نفيلة: صهيب بصح هادشي؟
صهيب: ماشي بصح(كيمشي و يجي بلاصتو) ماتيقيهش حنا اصدقاء و مكنخبيو على بعضياتنا حتى حاجا
صفوان: صافي صافي غير ضحكنا معاك
نفيلة: والا صبر ياكما كتكدب؟
صهيب: انا مكنكدبش
صفوان: الفهيمة لي فيهم التوحد مكيكدبوش
نفيلة:(ضربات جبهتها بشوية) ااااه ههه
صهيب: (ضار عند صفوان) قمة الاحراج عرضتيني فيه قدام الوليدة و نفيلة و انا ماعنديش حبيبتي (مشا كيهرب)
نفيلة: صهيب تسناااا
صفوان: و انا شنو عرفني هو لي جا كيسولني على الحب
ميلودة: واش ماعارفوش اولدي بلي عزيز عليه اعرف كولشي
نفيلة: بصح راك حرجتيه تبغي نتا لي يسولك واش عندك حبيبتك
صفوان: اه ديك ساعة نقولهم نتي
نفيلة: يييع لا انا باقا صغيرة(مشات كتهرب حتى هي)
صفوان: مال هادو غير كيهربو
ميلودة: فوتهم عليك و اجي جلس حدايا شحال هادي ماهضرنا
صفوان: والله حتى عندك الحق (جلس حداها)
ميلودة: اوا عاودلي كيداير مع الخدمة ياكما عندك شي مشاكل
صفوان: لا بالعكس كولشي مزيان
ميلودة: الحمد لله هي قولي خاصاك دابا غير لمرا هه دير حتى انا دارك ووليداتك
صفوان:(ابتاسم) علاش لا ان شاء الله اكون خير
ميلودة: كاينة شيوحدة فداك القلب
صفوان: مكنظنش الزواج كيتبنى على الحب و انا مكنبغي حتى وحدة ولكن خصني ندير عائلة
ميلودة: الزواج كيتبنى على الصبر و الاحترام و اهم شيء التنازل ولكن اصفوان الى مكانش الحب راه ماغاديش تحلى العيشة كاين فرق بين وحدة كتبغيها ووحدة لا
صفوان: ممجربش باش نعرف واش هضرتك صحيحة إنما قريب انديك معايا تخطبيهالي ههه
ميلودة: هههه اوا نقول مبروك مسبقا فرحتي ليوم ما نعطيها لحد راك نتا ولدي و ربي شاهد عمرني فرقت بينك و بين صهيب
صفوان:(باس يدها) عارف و حتى انا كنعتابرك ميمتي نتي لي حليت عليك عينيا
ميلودة: الله اسهل عليك و يفرحك و يشوف من حال خوك و نزوجو حتى هو راه قلبي كياكلني عليه
صفوان: راه مريض بالتوحد ماشي بالشلل النصفي حتى مايتزوجش غا صبري غدا و يقولك بغا يتزوج حتى هو هههه
ميلودة: صعيب بزاااف خايفة مايلقاش بنت ناس لي تفهمو و غير اطمع فيه
صفوان: صهيب ذكي و فاش ايقرر اتزوج راه ايكون فكر فيها مزيان و درس جميع الجوانب
ميلودة : اوا على الله اولدي شتي فبالي واحد البنت ليه و كنتسنى غير شي فرصة فين نقولها لعمك
صفوان: اييه مشيتي كتقلبيلو بعدا هه
ميلودة: ماقلبتش راه جات برجليها ياربي يدير بيناتهم طريق لحلال
صفوان: وا قوليلي شكون
ميلودة: ههه الحاجا المستورة كيسهل فيها الله و دابا تعرفها
صفوان: هه واخا على خاطرك
دخل عزوز و المعطي للدار كيضحكو و يتفكرو ايام زمان
عزوز: هههه كان الوليد كيعصيك بزاف
لمعطي: كنتي نتا كدير زبايل بتخبية و انا كنحصل
عزوز: من صغرك و نتا مغلوب على أمرك هههه
لمعطي: حتى دابا مغلوب على أمري لي عندو مرا بحال طامو كان خصو يعلق لمشنقة هادي شحال ههههه
ميلودة:(شافت ف صفوان مطرطقة عينيها و هو كذلك)
صفوان:(كيغمز لعمو) عمي عمييي فيك جوع لخدامات دابا ايحطو لعشا
لمعطي: هههه نتعشاو دابا نيت ماحد ماجات البلا لي عطاني الله توحلهالي
ميلودة:(كتشوف طامو موراه مخنزرة و شداتها الضحكة) لبلا غادي يطيح عليك دابا نيت
صفوان: قفرتيها اعمي
لمعطي: (بردليه الما فركابي ) لا ماتقولوهاش
عزوز:(شاف ف طامو و حط يدو على كتف خوه) كنتي راجل مزيان
لمعطي:(كيضرب فمو ) هاك افمي خصك لقطيع (ضار عند طامو بابتسامة مصطنعة) طامو جيتي ههه
طامو: يجيبوك للروضة ان شاء الله شنووو كنتي كتقووول لي عندو مرا بحالي يعلق المشنقة شحال هادي علاه انا حصرتك علقها حتى دابا و لا كون علقتيها نهار جاي عندي بوجهك حمر كتقولي درنا إفلاس
صفوان:(زي الاطرش في الزفة) علاه درتو افلاس؟
لمعطي: لا اطامو ماتفهميش غلط غير كنا كنتمازحو علاه انا نلقا حسن منك لي تصبر معايا و تعيش على الحلوة و المرة (كيتبلحس عليها و هي نافخة ريشها)
طامو: :(كتعوج ملامحها و عاجبها لحال) لا الى هانت عليك العشرة غا قولها
لمعطي: حاشا فيك جوع شوف كي ضعافيتي ليا
صهيب: (كان هابط من قبيلة كيتسنى حتى هو لعشا و مايجي غير مع الكلمة ديال ضعافيتي ليا ) ماضعافتش باقا هي هي غليضة
صفوان: هههههههه(تفرشخ بضحك تاني و تخبع فحجر ميلودة و هي كتنغزو يسكت)
ميلودة: صهيب سير جلس اولدي ايتحط لعشا دابا ههه احم
طامو: لا اميلودة هاد ولدك كيجبد معايا لعيب سمحيلي
عزوز: مكاين حتى عيب راك عارفة الحالة ديال صهيب غير عذريه
لمعطي: غير كيقشب معاك راه انا لي عايش معاك و عارفك ضعافيتي
صهيب:(شابك يديه و كيهضر بالزربة) علميا الناس لي فيهم التوحد كيحفظو الأشخاص لي ضايرين بيهم من اول نظرة و هي باقا غليضة متكذبش اعمي لكدوب خايبين مرات عمي كنصحك بسبور و ريجيم كنتمنى يجيبولك نتيجة (شاف ف ساعتو لقاها وصلات الماكلة و مشا جلس كأن شيء لم يحدث)
عزوز: غير مسحيها فيا هاد المرة امرات خويا
طامو:(كتبغي طرطق و كتكمش الفراشة لي لابسة بيدها و تكتم غضبها) مكااااين مشكل يالاه نتعشاو
ميلودة: نوض الموصيبة لي بدأه صهيب كملو نتا ههه
صفوان: (كيبكي بدموع) ههههه زعما حتى هو كيجي فشي أوقات لعفووو ههه
…ناضو كلهم تجمعو على طبلة و كيعطيو لبعضياتهم الماكلة و لخدامة كتسخر بيناتهم حتى هبطات نفيلة من دروج ضاحكة وقفات عليهم
نفيلة: كتاكلو بلا بيا هه
طلعو راسهم فيها كل واحد الصدمة بانت فوجهو و هوما كيشوفو فيها و كيرمشو ياكما مايكونش داكشي لي شافوه بصح…
لحظة صمت كانت لدقائق قبل ماتسمع الغوتا ديال طامو سمكات بيها وذن المعطي
طامو: الكلبةةةة (حيدات الفردة من رجلها دغيا و شيرات عليها جابتهالها فلكتف) اش ديييك شووووهة
نفيلة:(شادة فكتبها) اح إماما (شافتها نايضة) عفاك ماتنوضيش لميييمة (مشات تخبعات مور عزوز) عمي عفاك ماتخليهاش ضربني
ميلودة:(شادة ف طامو لي كتجبد عند بنتها) يهديك الله اطامو
طامو:(شدات نفيلة من شعرها) صبغتييييه الكلبة صبغتيييه هاوييلي على غدايدي هاااااا (كتهبطلها راسها حتى للأرض و هي كتغوت)
صفوان:(شاد فيد طامو) طلقيها اخالتي راه طيرتيلها جلدة ديال شعرها
لمعطي: طااااامو بعدي من لبنت
تخيلو المنظر طامو كتريش فنفيلة و لوخرا كتبكي و تغوت و كولشي كيفك و تقول واش بغات تفك ليهم….غير صهيب لي بعد عليهم كيفرك صباعو مكيحملش لغوات بقات فيه نفيلة كتاكل لعصا خصو يدير شيحاجا يعتقها مايمكنش اخليها تم
طامو: فأخر يامي بغاو اخرجو رجليييك لطريق بقااااتلك غير صباغة يالحمارة
نفيلة: أهئ أهئ وا هادي و توووبة اهئ اهئ
طامو: ناس كاملهم كيحماقو على شعرك نضتي نتي صبغتييييه
صهيب:(نقز) ماشي كولشي انا مكيعجبنيش و جاها زوين و هو كحل
طامو:(شافت فيه شوفات بحال القرطاس و رخات من نفيلة) نتا لي قلتيييلها تصبغو
صهيب: اه
صفوان:(جبد نفيلة دغيا خبعها موراه) صافا
نفيلة:(شعرها منتوف و دموع مابغاوش احبسو) لا صافا نيت عاد كنت كنتريش بحال دجاجة
طامو: وا عباااااد الله شهدو علييييه كيضيعلي بنتي واش شكات عليك؟ اش كتجيها حتى تقوليها صبغي شعرك
صهيب: (بكل ثقة فالنفس) انا صديقها
صفوان: ولكن كان شعرك زوين و هو اورونج
نفيلة: ماعجبنييييش اهئ اهئ بغيتو كحل اواه مابقا حد ادير لي بغا راني كبيرة زعما
عزوز: اجي ا طامو نجلسو فصالون بردي
طامو: قول لولدك ابعدلي على بنتي كيضيعهاااا
نفيلة:(كتشهق) مكيضيعنيييش اهئئئئى انا لي بغيت
طامو: والله حتى نقجك ابنت لحرام نرجعلك ظهرك رطب من كرشك غير تسناااي
صهيب: (كياخد الامور بجدية و قرب ليهم ) تقجيها مادارتش جريمة هي صبغات شعرها علاش بغيتي تقتليها مانخليكش تقتليها هربي أنفيلة يالاه نهربو ماتخافيش شعرك زوين و هو كحل يالاه
نفيلة: (كانت على سبة حتى هي و مشات كتجري و هو تابعها كيجري)
طامو: فيييين غادييين
ميلودة: خليهم راه غير كيلعبو شوفي اطامو نتي راك عارفة لحالة ديال صهيب غير عذريه و نعلي شيطان كلشي كيتحل بلعقل
….خرجو هو و ياها لبرا كيجريو للورشة شوية وقفات و جلسات فالارض كتبكي
نفيلة: شوف شنو دارتلي لشعري اهئ اهئ صبغتو و انا فرحانة
صهيب: (كيفرك صبعانو و بقات فيه) عندها مشكلة مع لون لكحل
نفيلة: أهنئ أهئ (كتمسح دموعها بظهر يديها) دابا ماغاديش تمشي لباريس و اترسمني
صهيب:(تنهد) انا كنقدر شنو دزتي منو هاد نهار و كمكافأة ليك غادي نرسمك
نفيلة:(ترسمات ضحكة فوسط دموعها) فوقاش
صهيب: فوقما بغيتي
نفيلة: دابا نيييت بليييز باش مانتعطلوش شوف انا كليت قتلة د لعصا على قبلك غير باش ماتمشيش
صهيب: كيفرحك الوجود ديالي؟
نفيلة: بزاااف
صهيب:(فرح من قلبو ) يالاه نرسمك…
دخلو للورشة بجوج و سدو عليهم الباب و مشا صهيب كيوجد الأقلام ديالو و الالوان و طابلو كيعدلو فبلاصتو اما نفيلة شافت فحوايجها كانت لابسة كسيوة حمرة و ماعجباتهاش
نفيلة: واش زوين هادشي لي لابسة
صهيب:(بلا ما يشوف فيها مشغول مع الالوان) مزيان
نفيلة: وا صهيب شوف راك ماشفتيش
صهيب: ماشي مهم
نفيلة: بفف ماعجبنيش (بقات كتشوف شوية قطعاتها من ليدين و عراتها حتى لصدر و شداتها فوسط صدرها باش ماطيحش و ابتاسمات) انا واجدة
صهيب: حتى انا واجد (كيفرك صبعان يدو ) الموقع ديالك تم ماعجبنيش دوزي لجيهت سرجم و شوفي بعيد ماتشوفيش فيا
نفيلة: اوك (دارت كيما قالها ) هاكا مزيان
صهيب:(شد الفرشاة فيدو و عاد طلع فيه عينيه لأنه مكيقدرش اشوف فيها إلى شافت فيه عاد ركز مزيان شنو لابسة و كيفاش معرية شوية قدامو و شادة فستانها بطريقة مثيرة شعرها نازل على عنقها واخد راحتو قدر اشوف الخالات لي فعنقها كانو جوج بقا غا كيرمش و يبلع ريقو و يدو كترجف قاليها ضوري وجهك باش زعما مايتوترش ساعة عاد زادت وتراتو شاح بالنظر ديالو عليها كيبقا رسام و راه كيرسم بحال هادشي لكن هي ماشي اي وحدة هي راه كيحس بشيحاجا من جيهتها عينيه ايخرجو منهم لقلوبة و قلبو بعدا كيدردك مافهمش اش كيوقع معاه واش هادا هو الحب او شيحاجا اخرى غريزية مقدرش افهم) شنو هو الحب
نفيلة: الحب؟ كيقولو شيحاجا زوينة كتخليك فرحان و مرتاح
صهيب:(بدا كيرسمها) حسيتي بالحب شي مرة
نفيلة: باقي
صهيب: و كيفاش اتعرفي راسك كتبغي
نفيلة: فاش ايبدا قلبي يضرب و نبقا نشوف شخص لي قدامي هو كولشي فحياتي
صهيب:(مركز مع تفاصيلها و كيرسمها بكل دقة ) حنا اصدقاء
نفيلة: اه
صهيب: عاونيني كيفاش نعرف بلي كنبغي شي بنت (شاف فيها بشكل عفوي و هي ضارت عندو بسرعة البرق و تلاقات الشرارة كانت هاديك اول مرة يشوفو فبعضياتهم و يطولو الشوفة طاحتلو الفرشاة من يديه و مقدرش انزل عينو تشدوليه عضامو جمد بلاصتو اما هي غير كترمش فيه )
نفيلة:(كتقرب ليه) شكون هادي لي كتبغي إذن لهضرة د صفوان بصح
صهيب:(لسانو تسرط ليه ماقادرش اقول ليها تحيد عينيها عليه و لا هو قدر احيد عينيه عليها لخرا ليه قلبو على شوية يخرج يشطح السالسا)
نفيلة: وا هضر
صهيب:(باقي مصدوم فيها)
نفيلة:(ابتاسمات) عينيك زوينين (كمشات تعابير وجهها) هادي اول مرة تشوف فيا صهيب صافا؟
صهيب:(اكل القط لسانه)
نفيلة:(بغات تقيسو و بعد منها) تهدن سمحلي شفت فيك متقصدتش(ضارت عطاتو بظهر و سدات عينيها بيديها) هاني سديتهم هاني ماشفتش (ماتزلق ليها غا الكسوة لي كانت شادة و حلات عينيها على جهدهم كاتمة الغوتا ديالها)
صهيب:(شاف الكسوة طاحت و طلع عينو مع ظهرها كيشوف سترينك بوحدو و هي عريانة قدامو رجع حمر حمر حمر تزنك حط يديه على وجهو) ماشفتش ماشفت وااالو حشوووومة ماشفتش
نفيلة:(هزات كسوتها و خرجات كتجري من الورشة لبيتها الفرطة لي تعرضاتلها هاد المرة اتبقا ليها متوووورخة)
وصلات لبيتها كتنهج و كتويل
نفيلة: ويلي ويلي ويلي شافني عريانة اوييييلييييي ايقول خفيفة و مكنحشمش (كضرب فحناكها) يأشمن وجه انتلاقاه دابا و كون شافني شيواحد فهاد الحالة يقول غا هو لي بغا يغتاصبني لا لا هو عارفينو مكيقيسش عباد الله أيقووولو انا لي كنتحرش بييه و ديك ساعة تنحرني طامووو نحير جمل اوييلي (هزات لوسادة كتغوت فيها) اوووف (رمات الوسادة و هزات تيليفونها تصيفط لبيلا) أفينك ازمرة (ماجاوباتهاش بيلا و شافت بلي من صباح و هي سادة) فين مشات هادي (درتليها طن فراس) اااه هي جايا للمغرب ناري كيفاش نسيييت (مشات لبسات كيطمة فالاسود و جمعات شعرها سفنجة و هبطات لتحت كدردك لقات عمها و مرات عمها و مها فصالون و بابتسامة صفرا ) سلام
ميلودة: بنتي نفيلة كيبقيتي
نفيلة:(كتشوف ف مها من تحت لتحت) بيخير اخالتي
طامو:(كتخنزر فيها) شعر كحل كيطما كحلة جيتي بحال لغراب
عزوز: ههه مكاين مشكل اطامو خليها راه صغيرة دابا تمشي صباغة و يرجع شعرها زوين كيما كان
نفيلة: اه (جلسات حدا ميلودة) خالتي بصراحة خصني نقولك شيحاجا
ميلودة: هضري ابنتي شكاين
نفيلة: عندي صاحبتي غادي تجي من كندا للمغرب بغات تجلس معانا شي ايام و تمشي
طامو: ماتقوووليييش ليا بيلا لي اتجي صااافي كملات دابا ماقدوه فيل زادوه فيلا
نفيلة: علاش اماما بيلا زوينة و صاحبتي الانتيم
طامو: هاديك هي لي اتخرج عليك
ميلودة: طامو خلي لبنت عليك مرحبا بصاحبتها ضيف كنرحبو بيه
نفيلة:(ابتاسمات) هههه بصح اخالتي شكرا بزاف
عزوز: بلا جميل ابنتي مرحبا
نفيلة: طنبغيكم شكرا شكرا ( ناضت كتمشا بلور و كتصيفطلهم قبلات فالهواء شوية زدحات مع شيواحد و شدات راسها قبل ماطيح)
صهيب:(شاف فيها و شاف فالارض) قستييييني
نفيلة:(طرطقات عينيها فيه و هربات للجردة)
ميلودة: ولدي صعيب ماتعصبش راه ماشافتكش
صهيب:(كيرمش فيهاعينيه) متعصبتش (كيضور عينيه و يديه كيفركهم) انمشي
ميلودة: متعصبش؟ (شافت ف عزوز) غير كيقيسو شيواحد كيغوت
عزوز: لعجب
طامو: هنا تعرفي بلي ولدك غير كيمثل
ميلودة: واش نتي منيتك ولا كتبغي تهيبلي علينا واش كاين شيواحد كيمثل بمرض التوحد
طامو: اوا شكون شاف
ميلودة:(تنهدات) زيدو نتعشاو زيدو
نفيلة:(كانت فالجردة مخبعة بين شجر و مكمشة رجليها) خصني مانتلاقاش بيه يوماين على الله ينسا التحشيمة لي تحشمت معاه
صهيب:(كان موراها و همس ليها) معامن مابغيتيش تلاقاي
نفيلة:(غوتات حتى خلعاتو و غوت حتى هو) مالك اصاحبي كدير بحال الشفار خلعتيييني
صهيب: (كيفرك صباعو ) كنت تابعك
نفيلة:(ماقدراش تشوف فيه ) علاش
صهيب: حيت وصل وقت لعشا خصنا نتعشاو راه ماتغديتش بسبابك
نفيلة: اه فاتك الوقت د لماكلة
صهيب: تماما
نفيلة: انا مابغيتش نتعشا سير نتا تعشا
صهيب: علاش حناكك حومر
نفيلة: (كتقيس حناكها ويلي كيتعامل بحال ما شاف حتى حاجا) احم بسييف مايحمارو
صهيب: فيك سخانة
نفيلة: (غوتات عليه) الله الله واش دغيااا كتنسااا بحال الى ماشي عاد شوية دابا شفتيني عريانة (غمضات عينيها) فين انحط وجهي دابا
صهيب: (رجع حمر حمر و كيشوف فالارض) نسيت
نفيلة:(كتشوف فيه) لا باين نسيتي رجعتي حمر كثر من ماطيشة
صهيب: انا ماشي ماطيشة
نفيلة: هادا تشبيه
صهيب: بحالو بحال المجاز و المزاح؟
نفيلة:(شدات فراسها) بحال بحال الباكور الشتوي
صهيب: شنو هو الباكور شتوي
نفيلة: مشا نساااا
صهيب:احم أنا كنرسم بنات معريين ف باريس حيت انا فنان
نفيلة:(ضيقات عينيها فيه ) و علاش حشمتي منين شفتيني
صهيب: نتي ماشي بحال لبنات لاخرين (كيفرك صباعو)
نفيلة:(ابتاسمات) شكرا
صهيب: (ابتاسم و هو كيشوف فالارض) العفو
نفيلة: ياك مازال غادي ترسمني
صهيب: (كيحرك راسو بأه) ولكن ماغاديش اصلاحلي نمشي لباريس داكشي باش عيطت لمندجر ديالي و انعطيها طابلو تاخدو معاها لباريس
نفيلة: وااااو حلف ماغاديش تمشي لعز لعز (كتنقز بالفرحة)
صهيب: فرحتي بزاف حيت انبقا
نفيلة: اه بزاااف كأنني خديت جوهرة و خبيتها عندي (تفكرات و بدلات سيفتها) كيفاش القضية ديال كترسم بنات معريين
صهيب:(مشا كيزرب) مشا الوقت د ماكلتي مشااا عليا لوقت
نفيلة: (تابعاه كتزرب) ماتهربش صهيب اجيي فهملييي
دخلو للداخل و جلسو كيتعشاو ف صمت شوية هضر صهيب
صهيب: انا غدا اناخد طابلو ديالي للمندجر باش توصلو لباريس
عزوز: علاه اولدي نتا ماغاديش تمشي
صهيب: لا
ميلودة: افضل حاجا ههه
نفيلة: احم نمشي معاك غدا لابغيتي زعما
لمعطي: اه اولدي خود معاك نفيلة راه من نهار جات ماخرجات
طامو:(زطمات ليه على رجلو و كتخنزر فيه) اقدر اكون مشغول بلا ماتشوشيه
نفيلة: واش انشوشك؟
صهيب: لا
نفيلة: ها شفتو اوا خودني معاك
صهيب: واخا غدا انخرجو مع 7
نفيلة: بكري بزاااف
صفوان: ههه نعاسة
صهيب: انمشي و نخليك الى تعطلتي
نفيلة: لا صافي انوض بكري (شافت ف صفوان ) ممكن نطلب طليبة
صفوان : مرحبا
نفيلة: صاحبتي اتجي غدا واخا تمشي تجيبها من المطار
صفوان: منين اتجي هاد صاحبتك
نفيلة: من كندا سميتها بيلا ديجا دويتلك عليها
صفوان: اه اه راني عاقل عليها
نفيلة: اتجيبها؟
صفوان: على قبلك نجيبها(غمزها)
نفيلة: ههه شكرا
صهيب: الحمد لله (ناض) تصبحو على خير
نفيلة: هاء دغيا اتمشي
صهيب: عندنا فياق بكري انا مازال عند كلمتي الى تعطلتي انمشي و نخليك
نفيلة: وا شكوة لله فهمناااا
صهيب: تمام (مشا و خلاها)
نفيلة: حتى انا انمشي نعس تصبحو على خير
طامو : هاني جاية حتى انا (ناضت معاها و شداتها من يدها زيرات عليها) اش هاد اللعب كتلعبي
نفيلة: يدي اماما ضريتينييي
طامو: واش هادشي علااااش تافقنا كديري غير لي فراسك
نفيلة:(نترات يدها) انا ماتافقت معاكم على والو بوحدكم كتفصلو و تخيطو
طامو: سمعي نقووولك و حفظي هضرتي مزيان ولا مايعجبك حال صفوان هو لي يليق ليك ماشي داك لحمق د صهيب
نفيلة: صهيب مااااشي حمق هو فيه التوحد
طامو: ماشغلييش جمعي راسك فعوض ماديري داكشي لي كيبغي صفوان نضتي كديري لحاجات لي كايبغي صهيب صبغتي شعرك و كتقيلي تابعاه من قنت لقنت
نفيلة: حيت كنرتااااح معاه و عاجبني
طامو: واخا ماخليتيلي حتى شي بديل انا انتصرف و ماتلومينيش من بعد (دفعاتها و زادت لبيتها لقات لمعطي سبقها) بنتك اتخرجلي لعقل
لمعطي: اش دارت تاني
طامو: واااالو غير تابعة صهيب من بلاصة لبلاصة و كدير لعجب ف راسها
لمعطي: هانيا اطامو رآهم ولاد لعم
طامو: حتى صفوان ولد عمها و بغيناه لزواج (كتمشي و تجي بلاصتها) خصني ندير شيحاجا لا تمشي تزوج بداك لحمق و نتشوهو حياتنا كاملها و باش كملاتها اسيدي معيطالي على ديك فارقت الشغل ديال صاحبتها داكشي لي بقااااا
لمعطي: وا غير تهدني ماغادي تكون حتى حاجا من لي كتفكري فيه
طامو: شتك نتا كاع ماهاز الهم بحالي و نتا سباب مشاكلنا غير انا لي كنضرب براس و رجلين
لمعطي: اصاف الالة طامو ماشي ضروري تفكريني بالافلاس
طامو: نفكرك قالا منفكركش علاه شكون سبابنا حتى جينا لهاد الذل و المشاكيل
لمعطي: لا حول ولا قوة الا بالله
….بينما هاد الجوج كيتناقشو كانو جوج اخرين حاطين رأس على رأس و كيتخابرو
ميلودة: (كتمشط شعرها ) شفت صهيب كيفرح منين كيكون مع نفيلة
عزوز:( متكي فالناموسية داير نظاظر و كيقرا كتاب ) اه لاحظتها
ميلودة: البنت ظريفة و مصوابة و ديما كدير لخاطر لصهيب و بصراحة مانلقاش حسن منها ليه
عزوز: (حط لكتاب) كيفاش
ميلودة(ضارت عندو) نخطبوها لولدنا
عزوز: و تبغي؟
ميلودة: و علاش لي ماتبغيش ولدنا مافيه مايتعاب (هبطات راسها ب حزن) ولا حيت فيه التوحد
عزوز: ماشي هكك زعما واش كتبانلك مهتمة بيه كتبغيه؟
ميلودة: و شكون شاف انا لي شفت كيكونو فرحانين مع بعضياتهم
عزوز: مالازمش نزربو و صهيب الى مكانش باغي انحطوه فموقف خايب و نتي عارفة ولدك فاش كيتعصب
ميلودة: و شنو نبقا جالسة كنشوف فيهم حتى انا بغيت نفرح بولدي
عزوز: دابا يجي داك نهار و نلعبو مع حفايدنا ان شاء الله هههه
ميلودة: من فمك لربي اوا اش قلتي
عزوز: مانزربوش خلي حتى نشوفو الاوضاع كي دايرة و نقلقلو سوق و ديك ساعة الى بانت شيحاجا نخطبوهاليه
ميلودة: ههه ان شاء الله الله اخليك لينا الحاج
صبح صباح جديد و الملحة و السر عليه ست الحسن و الجمال باقا ناعسة بلاصتها و صهيب عيا مايدق و تقولو واش بغات تفيق ماتت ماشي نعسااات
صهيب:(كيمشي و يجي بلاصتو) كنت عارف ماعندك كلمة انمشي و نخليك فيقي(كيدق لباب)
نفيلة:(ناضت بثقالة) الله ياربي نهار واحد غير نهار واحد منين خلقتيني فهاد الدنيا بغيت مايفيقني حد بكري اهئ اهئ
صهيب: هاااني مشيت و مابقيناااش اصدقاء كتكدبي (مشا و خلاها)
نفيلة:(عاد وعات على راسها) صهيب صهااايب تسنا هاني جاية كنت كنلبس (هزات كسوة بيضة لبساتها دغيا و كونفيرس مشطات شعرها مايبقاش مشعكك مادخلات طواليط ماغسلات وجهها حدها هزات تيليفونها و خرجات كدردك) هااااني (كتعيط ليه من دروج)
صهيب:(كيضور عندها و يرجع اكمل طريقو) تافقنا ماتعطليش نتي تعطلتي نتي ماعندك كلمة
نفيلة: وا ديزولي راه كنعس بحال كنمووت (شافت صفوان من بعيد) هيه نتا ماتنساش تجيب بيلا شي ساعة و توصل سربي سربي
صفوان: واخااا
نفيلة: يالاه نفطرو
صهيب: مكاين فطوور مشا لحال
نفيلة: دابا انا نمشي بجوووع حرام عليك
صهيب: ماحبستكش خليني نمشي بوحدي
نفيلة: لا لا هاني غادية معاك
…خرجو دغيا و ركبو فطوموبيل موصلهم شيفور لفين بغاو كان معرض ديال الرسم دخلو و هي تجي عندهم واحد البومبا سمرا عويناتها كبار كوحل و صدر خارج مبندر و لفخاد كيبريو لابسة كسوة كحلة لمعري كثر من لمغطي و ضاربة عكر حمر كتشبه لدوك لبرازيليااات
جورجينا: هاي ميستر سيزي عاش من شافك توحشتك
صهيب: ميغسي جورجينا حيت جيتي تاخدي طابلو
جورجينا: بلعكس ميستر صهيب فرحانة بزاااف منين شفتك طولتي لغيبة هاد لمرة
صهيب: قريب انرجع لباريس و انتجمعو تاني
نفيلة: (كطلع فيها و تهبط ماحاملاهاش و طويلة عليها كتبان قدامها بحال النملة) احم سلام
جورجينا:(شافت فيها) شكون نتي
صهيب: هادي بنت عمي نفيلة
جورجينا: متشرفين مدموزيل سيزي انا جورجينا المندجر ديال ميستر سيزي
نفيلة: ااه عارفة (كتهمس لصهيب) علاش ماقلتيليش هادي دايرة كيف هاكا
صهيب: كيدايرة
نفيلة: الحمد الله كتشوف فالارض و مكتحنززش فعباد الله نفعنا هاد التوحد بشيحاجا
صهيب: مفهمتش وضحي هضرتك
نفيلة: وااالو عطيها طابلو زيد نمشيو
صهيب: هادشي علاش جينا
نفيلة: نمشيو نفطرو فشي بلاصة؟
صهيب: خودي موعد قبل
نفيلة: واش انا خدامة عندك راني بنت عمك اسميتك زيد و سكت
جورجينا: ميستر صهيب ياكما كاين شي مشكل؟
صهيب: نو بروبليم (عطاها طابلو لي كان مغلف) هادي امانة كنتيق فيك و عارفك اتوصليها فأمان
جورجينا: ماتحتاجش توصيني كندير خدمتي
صهيب: شكرا نتي انسانة زوينة و أيجازيك الله ب إنسان زوين
جورجينا:(ضحكات) بغيتو بحالك هههه
نفيلة: تا كيفاش انسانة زوينة؟ و نتي كيفاش بغيتيه بحالو؟
….في المطار خرج من طوموبيلتو شي ساعة و كيتسنا ياكما تخرج او تعطلات و هو عيااا بغا يمشي و تفكر بلي مابلانش خصو يتسناها بقا كيطرطق لعضام د عنقو شوية خرجات من لباب هازة لافاليز ديالها و صاكها عرفتو داك العرض البطيء باش جاية هاكك كان كيشوفها بصراحة كتبان زوينة على تصاور و ضرباتو على شعا عوينات خوضر و شعر زعر و طاي ماغليضة ما رقيقة و ابتسامة بريئة بلا هواه ابتاسم و مشا عندها
صفوان: سلام بيلا؟
بيلا:(هضرتها معلكة المغربية ) هاي هواريو انا بيلا
صفوان: اووه كتهضري المغربية
بيلا: ههه اه ماما مغربية و انا اكلم شوي مغربي
صفوان: انا صفوان
بيلا: عارفة وراتني نونو تصاورك
صفوان: مرحبا بيك فالمغرب نفيلة خرجات مع صهيب ووصاتني نجيبك
بيلا: ههه افضل حاجا دارتها (بغات تهز لافاليز و حتى هو بغا يهزهالها و حط يدو لو يدها و تقاربو بيناتهم بقاو كيشوفو فبعضياتهم لقطة رومانسية)
صفوان: احم أري نعاونك
بيلا: ميغسي (خلاتلو لافاليز و هي كترد شعرها مور وذنيها و كتبتاسم)
صفوان: يالاه نمشيو
…ركبو فطوموبيل متوجهين للفيلا
بيلا: واش نفيلة غادي تعطل
صفوان: على حساب صهيب
بيلا: اااه مزيان
صفوان: فيك جوع ولا لعطش نوقفو فشي بلاصة
بيلا: بلا متعذب راسك حتى نوصلو لدار خليها مرة اخرى
صفوان: الى تواعديني اوك ههه
بيلا: كنواعدك ههه
….باقا كتخنزر فيهم العيشورية ديال نفيلة
جورجينا: انا مقصدت والو مادموزيل نفيلة كنتمنى هضرتي متفهمش غلط
نفيلة: فهمتهاااا غلط و لي عطا الله عطاه خديتي طابلو؟ اوا شريه
صهيب: شنو اتشري؟
نفيلة: نتا سكت منبعد و نتفاهمو
جورجينا: احم ميستر صهيب نخليك دابا
صهيب: فرصة سعيدة جورجينا (مشات و بقاو بجوج)
نفيلة: علاش كتقول ليها زوينة
صهيب: حيت زوينة
نفيلة: ولكن ماتقولهاش ليها ماعجبنيش لحال الاصدقاء مكيديروش هاكا فبعضياتهم
صهيب: أنا كنقول داكشي لي كتشوفو عيني فقط الصراحة
نفيلة: و صراحتك كتجرحني واش تبغيني نكون مقلقة
صهيب: لا علاش اتقلقي ماتقلقيش نتي زوينة ولكن جورجينا زوينة عليك ولكن راك زوينة حتى نتي
نفيلة:(بقات كتشوف فيه شي شوية غلباتها ضحكة) زيد نفطرو زيد (بداو كيتمشاو)
صهيب: علاش كضحكي شنو ضحكك
نفيلة: ههه والو غير وليتي كتعرف تقول النكت
صهيب: انا وليت كندير النكت؟؟ واش كنعرف كيف جيتك
نفيلة: وا هي بداية زوينة راك غادي فطريق
صهيب: انا فرحااان حيت كنتعلم دغيا منك
نفيلة: حتى انا فرحانة حيت كاينة معاك هههه فين نمشيو
صهيب: أناخدك لبلاصة زوينة كنفطر فيها
نفيلة: سعداتي
….مشاو للمطعم كان جيهة لبحر خاوي فيه بعض الشيبانيين و جلسو طلبو شنو بغاو
نفيلة: مطعم زوين غير هو خاوي
صهيب: مكيعجبونيش لبلايص لي فيهم صداع كنتعصب
نفيلة: اه عارفة قريت عليكم زعما باش نعرف كيفاش نتعامل معاك حيت فيك التوحد
صهيب: نتي كتهتمي بتفاصيلي شكرا
نفيلة: بفف شفتي هاد شكرا و سمحيلي حيدهم علينا ليرضي عليك بين الاصدقاء ماخاصش اكون هادشي
صهيب: هادو قوانين الصداقة؟
نفيلة: اااه ولينا واحد دابا
صهيب: انحاول
نفيلة: اممم ماقلتيليش شحال ديال الوقت خاصك باش تسالي الطابلو ديالي
صهيب: سيمانة
نفيلة: و منبعد اتمشي ل باريس؟
صهيب: وي
نفيلة: شحال كتجلس فباريس
صهيب:(شبك يديه و كيشوف فالبحر) حياتي و خدمتي و داري كاينين تماك كنبقا بزاف
نفيلة: احم و مافكرتيش تتزوج
صهيب: زواج و التوحد مكيتلاقاوش
نفيلة: علاش سمعت بلي شحال من واحد فيه التوحد مزوج
صهيب: لكن كيكون خص تضحيات من طرف الزوجة و الصبر
نفيلة: راه كاينين بنات ناس لي ايصبرو و نتا غادي يجيبلك الله وحدة تبغيك بزاف و تصبر عليك
صهيب: اذن هادا هو الحب؟
نفيلة: شنو؟
صهيب: هو تضحيات و صبر و احترام الطرف الاخر
نفيلة: اه و زيد عليها انه وفاق بين جوج و شعور جديد كيخلينا فرحانين الحب زوين فاش كيكون عندك معامن
صهيب: نتي كتبغي شيواحد؟
نفيلة: (سهات فيه ) يالاه ناوية
صهيب:(خسر سيفتو ) شكون هو
نفيلة: هه شوف فالمرآة و أتعرفو
صهيب: مفهمتش
نفيلة: (سكتات شوية ) خصنا نرجعو للدار بيلا اتكون كتسنانا
صهيب: مفهمتش بغيت نفهم فهميني
نفيلة: واصاف انفهمك منبعد يالاه زيد
….رجعو للدار غير دخلو لقاو حالة صمت تعجبات نفيلة حيت ماشي عوايد بيلا تكون فشي بلاصة و يكون سكات شافت لخدامة دايزة و وقفاتها
نفيلة: فين مالين دار شتهم غبرو
لخدامة: ماماك الالة هبط ليها طونسيو و راهم عندها
نفيلة: ماماااا؟؟؟ (مشات كتجري للبيت و صهيب تابعها دخلات لقات كولشي مجمع عليها)
بيلا: نونو (عنقاتها)
نفيلة: توحشتك اشيخة هههه
بيلا: ماماك شافتني بست صفوان فحنكو بغيت غير نشكرو حيت وصلني و هي تسخف لينا
نفيلة: هههههههههه كنت عارفة مايمكنش تكوني لشي بلاصة و ماديريش بصمتك
طامو: الموت المووت اعباد الله
ميلودة: الليهديك اطامو راك بيخير
طامو: لا انا ماشي بيخير
نفيلة: ماما مالك (جلسات حداها)
طامو: دعيتك الله ابنتي نتي اتخرجي عليا و انا صحتي على قد الحال
صهيب: أنا نصحتك بريجيم لأن علميا السمنة كطيح الطونسيو
طامو: ويك وييييك اعباد الله (طلعاتها بقرصة مع نفيلة حتى غوتات)
نفيلة: و انا شنووو درت اااااي (شادة ففخدها)
طامو: خرجيييه عليا خرجووو عليا كاملكم باغيين تقتلوني بلفقايص
صهيب: مالها؟ (كنقولكم البراءة شخصيا هههه)
عزوز: صافي خرجو اولادي خليوها ترتاح
نفيلة:(جرات بيلا و مشاو لبيت) تي مالك داخلة سخونة مع اللول بديتيها بلبوسان
بيلا:(جلسات فوق النموسية) وا غير بغيت نشكرو
نفيلة: احم احم (جلسات حداها) كيجاك
بيلا: هو بصراحة مابيهش ندوزوه (كتلعب بخصلات شعرها)
نفيلة: ياك المرضية أها حتى دابا الى ماعجبكش مادرنا فطاجين مايتحرق خلي حتى تزوجني بيه طامو و نتي طلعي معاك هادا (عطاتها صبع)
بيلا: (ضرباتها لكتفها) راه عجبني ازمر (نعسات على النموسية كتبتاسم) زوين زوين خصك تزوجيني بيه
نفيلة: يااااي هههه (نعسات حداها) الحب زوين
بيلا: الحب من اول نظرة فشكل
نفيلة: خصنا نديرو شي خطة باش انا نتبرونشا مع صهيب ونتي مع صفوان
بيلا: وا صاف صفوان بانلي ساهل نتحلون عليه شوية منهنا شوية ملهيه هاهوا طاح
نفيلة: وراه ايبغي يكويك بلحق حنا خصنا نبينولو بلي نتي نتاع زواج ماشي تفلية باراكا من لخفة و جمعي داك دلقوووش شوية بلا بوسان
بيلا: شنو نوض نلبس جلابة و لفولار
نفيلة: نقصي من تقحبين هههه
بيلا: خليك مني دابا و قوليلي عليك نتي و صهيب
نفيلة: يا ختي صعيب صعيب تقاضاولي معاه
بيلا: راكي عارفاه ماشي عادي سايسي
نفيلة: واش نمشي عندو نقولو باغياه
بيلا: من صباح و نتي كتهضريلي على الخفة دابا باغا طيري
نفيلة: واراه الى مازعمتش انا ماغاديش ازعم هو ترضايلي نبقا بايرة
بيلا: بففف صعيبة عندك القضية
نفيلة: لقايلي حل نتي كتعرفي على التوحد
بيلا: سايسي معاه هادا هو الحل
نفيلة: واخااا
بيلا: قوليلي شنو ندير باش نعجب ل صفوان
نفيلة: ديري موزون و شطحيلو ههههههه
بيلا: واصااافي قوليلي
نفيلة: احم الموهيم فكرت فواحد الخطة عصفورين بحجر واحد (كتوشوشلها فوذنها)
.ف الجردة كانت جالسة ميلودة مع الحوساين كتجبد منو الاخبار
الحوساين: الالة صهيب الى عرف كنعاودلك هادشي ايتقلق مني
ميلودة: ماتخافش ماشافنا حد هي قولي كاين امل
الحوساين: وا ولدك راه باين باغيها الى كاين ماتزوجي غير زوجي
ميلودة: الحمد لله أنضرب لحديد ماحدو سخون بلحق نعرف نفيلة شنو رأها كتبانلي غير كتلعب راك عارف عقل صغر
الحوساين: ماتزربيش الالة شوفي مزيان الاوضاع عاد تصرفي
ميلودة: اوا رجع لخدمتك و الله اسهل عليك هاني غير اقولك صهيب شي حاجا جديدة علمني
الحوساين: كوني هانيا غير خفتو يعرف و يتعصب
ميلودة: ماعندو منين اعرف رجع لخدمتك شكرا (مشات )
خرجات نفيلة و بيلا تلاقاو مع ميلودة لي رحبات ببيلا و طلبات منها سماحة حيت تلهاو عليها مشاو للصالون اجلسو و لقاو عزوز و صفوان
ميلودة : مرحبا و ألف مرحبا
بيلا: شكرا اخالتي
عزوز: مرحبا ببنتي بيلا
بيلا: شكرا اعمي(شافت ف صفوان لقاتو كيشوف فيها و كيبتاسم و هي ديرلو براسها بلي بغات تهضر معاه)
نفيلة: فين هو صهيب
ميلودة: راه كاين فالورشة ديالو
نفيلة: يالاه ابيلا نمشيو عندو خصك تعرفي عليه
بيلا: اه يالاه
صفوان : انمشي معاكم حتى انا
خرجو للجردة غاديين للورشة و نفلية سبقاتهم ببعض خطوات
صفوان: بغيتي تقولي شيحاجا
بيلا: اه على قبيلة سمحلي الى حطيتك لشي موقف ماشي هو هاداك كانت بوسة عفوية
صفوان: عادي ماديريش فبالك انا ماخديت حتى شي موقف منك
بيلا:(مداتلو يدها) نكونو أصدقاء
صفوان: على هادي كتبغي السؤال طبعا حنا اصدقاء
…دخلو للورشة و هي طلق نفيلة حلوقها
نفلية: صووووهاااايب
صهيب: (كان مركز مع الطابلو حتى قفزاتو ) نفيلة علاااش كدخلي بصداع هادا تصرف مامقبولش
نفيلة: سمحلي ابب غير بغيت نعرفك على صاحبتي
صهيب: ماتعاوديهاش انتعصب منك
نفيلة: واصافي ماتبقاش تفشش عليا حتى انا نتقلق منك
صهيب:(خفض نبرة صوتو) علاش اتقلقي انا مادرت والو
نفيلة: كتغوت عليا
صهيب:(حمارو شوية حنيكاتو) مانغوتش عليك
نفيلة: إخليك ليلي
نفيلة: بيلا اجي (جراتها) هادي صاحبتي بيلا
صهيب: متشرفين
بيلا: ها و اخيرا شفتك متشرفيين شتي نفيلة كتبقا كدوي غير عليك
صهيب: كدوي عليا شنو كتقولك؟
بيلا: كل خير
صفوان:(كيشوف ف طابلو) شكون هادي لي كترسم هنا
نفيلة: انشوف
صهيب:(غطا طابلو) ماتشوفوووش مازال ماساليت
نفيلة: هادي الرسمة ديالي خليني نشوف
صهيب : لا لا ماتشوفوش
نفيلة عفاك اصهيب غير نشوف (جات ترمي رجل خشاتها فسطل صباغة زرق) هاااا
بيلا: هههههههه واع
صفوان: هههه نفيلة بشوية عليك
نفيلة: اش هاد الحالة ناااري
صهيب: قلتلك ماتشوفيش كطيري
نفيلة: انا كنطييير؟؟؟
صهيب: اه مندفعة
نفيلة: واااخا (هزات سطل د الصباغة و خواتو عليه) هاك
صهيب:(مطرطق فيها عينيه و حال فمو تخيلو معايا المنظر كولو مصبوغ) لااااا
بيلا: هههههه وا مي كرشي
نفيلة: كضحكي(لاحت عليها صباغة حمرا) شدي حتى نتي
بيلا: نفيلة حرام عليك تبرهشتي
صفوان: انا انمشي عندي شي شغل
بيلا: باغي تهرب(هزات سطل فيه لون لخضر) اممم
صفوان: لاا بيلا اتوسخيني لا
بيلا: هههه اه انلونك ماشي نوسخك(رماتو عليه)
صفوان: يااااااجدك ليوم نمرمدك فصياغة
ناضو كيتشايرو بيناتهم بالالوان فينما كان شي سطل زلعوه مسكين صهيب كيغوت و كيخبع طابلو ديالو باش مايقيسوهش و صباغة كتطليه رجعو حاااالتهم كاع الالوان من غير الاصفر تصبغو بيهم و جلسو للأرض كيضحكو على هبالهم
صهيب: ماااشي معقول ماشي معقول ضيعتولي الورشة عمرني نخليكم دخلولها
نفيلة: هههه صهيب استمتع بوقتك هادا سميتو المرح
صهيب: لا يمكن هادا سميتو الروينة
بيلا: واش اتحيد لينا هاد صباغة من شعر
نفيلة: اتشوفني الوليدة بصباغة خضرا ف شعري ادخل فكومة ههههههههههه
صفوان: حمدي الله و شكريه مادخلاتش فكومة منين صبغتيه بلكحل هههه
نفيلة: على قبل صهيب كولشي يفوت
صفوان: هاي هاي اش هادشي كنشوف
صهيب: شنو كتشوف؟ مكنشوف والو انا خرجو خرجو
بيلا: ههههه حشومي
صهيب: بعدو مني (مشا كيجري خارج و هوما تابعينو كيضحكو حتى وصلو للجردة)
نفيلة: صهيب واش ادخل هاكا لدار
بيلا:(هزات تيو ديال الماء و بدأت كترش فيهم) غسلووو غسلو
صفوان: (كيطاكي) لاااا ماشي لي بديناه بصباغة نكملوه بلما
صهيب: (كيهرب منهنا و لهيه و نفيلة تابعاه) وا المجنووونة بعدي مني
نفيلة: هههههه هاد المجنونة لسقات فيك
كيضحكو و يلعبو بالما و عينين طامو كتربصهم من السرجم و كتفقس
طامو: لالالا خصني نتصرف دغيا قبل مايفوت لفوت (لبسات جلابتها و خرجات)
ميلودة: طامو فين غادا راك مريضة
طامو: ههه راني شوية لباس غير بغيت نقضي شي غراض هاني نمشي مع شيفور و نرجع
ميلودة: اه اوا ماتعطليش عندي فاش نهضر معاك
طامو: ان شاء الله (خرجات كتزرب) …
دخلو أبطالنا للدار ساردين و ملونين كل واحد مشا لبيتو ادوش و هو كيتفكر هاد نهار و يضحك….داز شوية دلوقت علاما طاح الظلام كانو لبنات مجمعين على خطة جهنمية
بيلا: نونو زعما هادشي إصدق
نفيلة: معلوووم اصدق خص غا نقولوها لخالتي ميلودة و هي تتكلف بالباقي
بيلا: راه ساهل ازوجوني عائلتو ليه ولكن بغيتو هو يبغي اتزوجني
نفيلة: اوا لسقي فيه بحال ظلو هادا هو الحل فينما يضور القاك باش احس بلي نتي انسانة مهمة فحياتو شوفي ماطلعيليش الدم خصكم تزوجو فسيمانة باش تحيدو من طريقي
بيلا: و نتي كيديري لحريرتك
نفيلة: انا خاصو يقولي كنبغيك انفيلة
بيلا: بشاااخ قاضيتك صعيبة عليا
نفيلة: عارفة
بيلا: لاتخافيش دابا لقاو الحل
نفيلة: فيا جوع و نتي
بيلا: حتى أنا
نفيلة: بقات ساعة باش نتعشاو نوضي نمشيو للكوزينة نشوفو اش كاين
بيلا: يالاه
….هبطو لكوزينة عند لخدامة كيشمشمو شنو كاين و كيضحكو بيناتهم على بعض الذكريات
ميلودة: ههه راكم ناشطين
نفيلة: ههه اه اخالتي واش شفتي ماما
ميلودة: علاه باقي مارجعات؟
نفيلة: علاه فين مشات
ميلودة: قالتلي اتخرج دغيا و ترجع
نفيلة: لعجب
ميلودة: لعشا راه واجد يالاه تاكلو و مرحبا بضيفتنا
بيلا: أرحب بيك الخير اخالتي ههه
….مشاو جلسو فطبلة و جاو دراري و رجال
لمعطي: فينها طامو
….شوية و هي داخلة هازة ساشية
ميلودة: طامو على سلامتك تعطلتي
طامو: بدرع باش لقيت شنو بغيت
ميلودة: اجي تاكلي
طامو: هاني شوي و نجي (مشات)
ميلودة: ولدي صهيب ماتهضرش مع خالتك طامو و ماتقولش ليها شي كلمة خايبة
صهيب: انا مكنقولش هضرة خايبة و ماغاديش نهضر انا مقلق
عزوز: و علاه اولدي
صهيب: حيت ليوم صفوان و بيلا و نفيلة رجعولي الورشة كلها الوان
صفوان: كنا كنلعبو ههه
بيلا: سمحلينا اصهيب هههه بلحق دوزنا وقيتا زوينة
نفيلة: احم اوك ممكن نقدمليك شيحاجا و تقبل اعتذاري
صهيب: هي ماخصنيش نسمحلك لكن بغيت نعرف شنو هي لحاجا
نفيلة: انديرو جليسة فجردة سمعت بلي ليوم أيبانو شي نجيمات مكيبانوش ديما
صفوان: واييه كنت قريت على هاد القضية
بيلا: انشوفو ليوم نجوم
صفوان: لبسي حوايجك مزيان باش ماتمرضيش
بيلا: هه واخا
صهيب: اوك موافق
نفيلة: ههه ماغاديش تندم يالاه نوضو دابا نيت
ميلودة: كملو ماكلتكم ابنتي
صفوان: شبعنا الحمد لله
…جات طامو
طامو: فين نايضين هادو حتى جيت انا
ميلودة: باقيين صغار خليهم اديرو لي عجبهم
طامو: اه اوا مزيان
ميلودة: احم طامو منين تاكلي انا هاني ف صالون باش نهضرو
طامو: اه واخا
….خرجو ابطالنا لبرا مقادين جليسة زوينة نفيلة و صهيب مشاو لوسط ربيع و فرشو لحام نعسو عليه بجوج و كيشوفو فالنجوم و بيلا و صفوان بقاو مع بعضياتهم
صفوان: شحال اتبقاي هنا
بيلا: على حساب فوقاش اتجريو عليا
صفوان: ششت ماتقوليش هااكا عمرنا كنجريو على ضيف حتى واخا يجريو عليك انا نحطك فعينيا
بيلا: هههه عينيك كاع
صفوان: اييه عزيزة و غالية و غير معاك ههه
بيلا: هي منين نشد الاجازة نجي نخدم عندك فالشركة
صفوان: مرحبا بيك الشركة مفتوحة ليك عاوديلي شوية على راسك
بيلا: عادي بحالي بحال لبنات
صفوان: و مالي قلتلك بحالك بحال دراري هههه
بيلا: شنو بغيتي تعرف
صفوان: اي حاجا مثلا مخطوبة مزوجة مصاحبة
بيلا: بايرة هههه
صفوان: ميمكنش الله اعطي لعما للرجال
بيلا: ههه و عليها جيت للمغرب باش نخطف شي راجل
صفوان: ها انا قريب ليك خطفيني
بيلا: هههه هادشي لي أندير هه
نفيلة: شوف نجيمات شحال زوينين
صهيب: كنت ديما باغي نشد نجمة فيدي
نفيلة: اممم و صدقتي شاد القمر
صهيب: القمر؟؟ ماشديتوش شكون قالك شديتو
نفيلة: هادا غير مجاز زعما انا هي القمر
صهيب: مجاز غبي نتي نفيلة صااافي
نفيلة: ههه شتي دوك جوج نجيمات لي لفوق
صهيب: (كيوريها بصبعو) لي لاسقين مع بعضياتهم
نفيلة: اه بحالهم انكونو انا ماناوياش نتفارق عليك
صهيب:(بقا ساكت و الحرارة كطلع معاه)
نفيلة: كنعتابرك كثر من صديق
صهيب: (ناض من بلاصتو) شنو هاد الهضرة
نفيلة: هادا هو لي سميتو الحب و انا جيت عتارفتليك
صهيب: ميمكنش بيناتنا غير صداقة
نفيلة: علاش؟ صهيب انا جيت عتارفتلك و نتا هاكا كتجاوبني
صهيب:(كيفرك صباع يدو) مابغيتش نخسرك
نفيلة: ياريت كون ماهضرتش صدمتيني(جات بغات تمشي و حسات بيد شادة فصبعانها)
صهيب: ماتمشيش ماتخلينيش
نفيلة: (ضارت دغيا كتشوف فيه بصدمة) نتا قستيني
صهيب: و شفت فعينيك
نفيلة: تقبلتيني؟
صهيب: كنحس بشعور مختلف و انا معاك ولكن ماعرفتش واش حب ؟
نفيلة: اه هو هاداك
صهيب: انا فيا التوحد
نفيلة: و هادشي علاش كنبغيك حيت مختلف قابلة بيك كيف ماكنتي
صهيب:(طلق منها و بتاسم و مشا خلاها)
نفيلة: (بقات كتنقز بلاصتها و كدير لبيلا بيدها بلي كولشي داز مزيان)
بيلا: ههه كيكاتجيك علاقة نفيلة و صهيب
صفوان: زوينة
بيلا: كتبانلك تقدر تطور؟
صفوان: علاش لا خص غير صبر كبير من طرف نفيلة كيما كتعرفي صهيب فيه التوحد
بيلا: اه عارفة
صفوان: كتعجبني روح لي فيها نشيطة ديما ههه
بيلا: ههه اييه
….
ميلودة: كيما سمعتي اطامو بغيت نفيلة نزوجها لولدي
طامو: (لفرحة) مرحبا هادشي لي كنت كنتسنا
ميلودة: خص غير نعرف واش نفيلة تقبل
طامو: تقبل علاش لي متقبلش علاه تلقا ماحسن من صفوان
ميلودة: شكون قلتي؟
طامو: صفوان
ميلودة : انا مكنهضرش على صفوان كنهضر على صهيب
طامو: صهيب حماقيتي؟؟؟
ميلودة: شنو
طامو: زعما بغيت نقول صهيب و نفيلة مايتفاهموش حيت فيه التوحد
ميلودة: يتفاهمو شحال من واحد فيه التوحد مزوج
طامو:(كتاكل راسها من لداخل) كيحسابني صفوان فلول حيت حتى هو كتحسبيه ولدك علاش ماتزوجيلوش
ميلودة: نهار تعجبو شيوحدة راه ايقولهالي و نخطبهالو دابا شنو قلتي
طامو (اتنفاجر) خليني نفكر و نتشاور مع لمعطي و يكون خير
ميلودة: ان شاء الله فرحي قلبي راه عندي غير ولد واحد
طامو: و حتى انا عندي بنية وحدة و نبغي نفرح بيها خليتلك راحة…..
دخلات نفيلة لبيتها أطير بالفرحة حسات بلي ملكات الدنيا و مافيها لقات قبول من عند صهيب لي كيبادلها نفس المشاعر و شنو اتطلب كثر من هاكا صبح صباح جديد و احداث جديدة فاقو كلهم تجمعو كيفطرو بيناتهم احاديث مختلفة
بيلا: (عطات ل صفوان الخبز) هاك
صفوان: شكرا (همس ليها) ليلة البارح كانت زوينة و انا حداك
بيلا: ههه و انبقا حداك
صفوان: هي اترافقيني للشركة ليوم
بيلا: و علاش لا منها نعرف فين انخدم مستقبلا
صفوان: ههه مرحبا بيك فخبارك سميتك زوينة بحالك (سكت و عاد نطق) بيلا اسم على مسمى
بيلا: و انا ولات كتبان ليا زوينة فاش نطقتيها
صفوان: واخا نطقها بساني و لكن مايكونش بحلاوة لسانك لي كينقط بلعسل
بيلا:(حطاتلو لعسل) اوا كول لعسل باش تولي تهضر بيه(غمزاتو و ضحكات)
نفيلة:(كتشوف ف صهيب و قلبها طاير كدير حركات غير باش اشوف فيها و لكن مابغاش) صهيب مدلي الزيتون
لمعطي:ها زيتون حداك
نفيلة: لا بغيت هاداك لي حدا صهيب
صهيب: شدي (مدو ليها و شاف فيها دغيا و هبط عينيه)
نفيلة:شكرا مدلي الكرواصون لي حداك
صهيب:(عطاهلها بلا مايهضر و يشوف فيها)
نفيلة: زيدني حتى بغرير
صهيب: اوووف اجي جلسي بلاصتي لا اجي جلسي
نفيلة: مالك كتغوت راه طلبات صغار
صهيب: نتي مابغيتيش الطلبات نتي بغيتي تهضري معايا و انا خصني نكمل ماكلتي باش نمشي للورشة نرسم
نفيلة:(مركات قدامهم) كول كول (بشوية نطقات) تاكل فيه سم مايخلينا نعيشو حتى لقطة رومانسية
طامو: بنتي نفيلة اجي معايا للبيت نعطيك شيحاجا
نفيلة: واماما خليني جالسة و اصلا انمشي مع صهيب للورشة
طامو: اتعجبك هاد الحاجا لي انعطيك و صهيب غادي يتسناك ماغاديش امشي بلا بيك
صهيب: شكون قال هاكا
نفيلة: تسناني
صهيب: ميمكنش
نفيلة: بليييز
صهيب: لا
نفيلة: بليز
صهيب: لا
نفيلة: بلييييز
صهيب: راه قلتلك لا
نفيلة: كان عليك تقول اوك باش نديرو بحال هادوك
صهيب: شكون هادوك
نفيلة: حتى حاجا ماتهتمش
صفوان: احم خليتلكم الراحة انا انمشي للشركة و هاني اناخد بيلا باش تشوفها
ميلودة: واخا اولدي الله ارضي عليك (همسات لعزوز) حتى هاد بيلا مزيانة نشوفوها ل صفوان
عزوز: نتي كولشي باغا تزوجيه وحدة وحدة يا هاد المرا
طامو: باراكا من الهضرة الخاوية و زيدي
نفيلة: واخا
طلعو للفوق لبيت نفيلة و عطاتها الساشية لي دخلات معاها لبارح هاكي قيسيه
نفيلة:(فتحاتو لقات قفطان فالاصفر كيشعشع و زوين عينيها خرجو منهم لقلوبة) واااعر
طامو: راه قلتلك ايعجبك قيسيه انا راجعة
نفيلة: واخا
….بغات تهبط طامو لتحت لقات صهيب داخل لبيتو و مشات عندو
طامو: ولدي صهيب ماشفتيش نفيلة؟
صهيب: كانت معاك
طامو: اه هي كانت معايا فبيتي وخرجت و فاش رجعت مالقيتهاش سير عفا اولدي لبيتها الى لقيتيها كلمهالي
صهيب: انا مشغول و مامساليش عندي خدمة كثيرة ولكن نفيلة صديقتي و نتي أم صديقتي و انفذ ليك هاد الطلب (مشا كيزرب لبيت نفيلة و طامو تابعاه اما لالة مولاتي لبسات لقفطان و ناضت كتصور سيلفي عجبها راسها مع اضور لقات صهيب كيشوف فداك الصفر و كيغمض عينيه)
صهيب: صفر لاااا صفر خايب(بغا يخرج و كانت طامو زربات عليهم بلا مايشوفوها سدات الباب)
طامو: و دابا نشوفو شكون اغلب
صهيب: حلو لباب صفر خااايب كيضرني
نفيلة: صهيب تهدن صهيب هاني انحيدو غير ماتعصبش
صهيب:(جاتو هستيرية دلغوات نوبة عصبية) لاااااا صفر خايب خاااايب
نفيلة: عفاك صهيب غير سمعنييي ياربي اش ندير (قربات لباب) حلووو البااب
صهيب: صفر خاااايب(كيضرب اي حاجا لقاها قدامو)
نفيلة: صهيب هاني انبدل حوايجي انرمي هاد صفر عفاااك ماترميش لحاجات (كتفادا باش مايعطيهاش شي دقة و هو كيلوح لي جات قدامو)
صهيب: بغيييت نخرج انمشيييي خرجوووني
نفيلة: (كتزدح فالباب و مخنوقة بلبكا) حلووو لبااااب ماماااا خالتي ميلووودة
كيشد فراسو و كيغوت و كيقول غير صفر خايب نفيلة مالقات مادير بدأت كتبكي و هي كتشوفو كيغوت و هبط للأرض شاد فراسو و مغمض عينيه عمرها شافتو فهاد الحالة نصلات داك القفطان دغيا بقات غير ب شورط و ديباردور و طوعاتو تحت النموسية و بدأت كتقرب منو
نفيلة: صهيب ها صفر مشا إهئ اهئ صفر الخايب مشا شوف فيا مكاين حتى صفر هنا
صهيب:(مخبع وجهو و كيغوت) صفر خااايب مكنحملش صفر
نفيلة: حتى انا مكنحملوش اي حاجا مكتبغيهاش مانبقاش نبغيها اهئ اهئ عفاك شوف فيا
صهيب:(بقا مخبع وجهو و كيتنفس بجهد مكمش فالقنت و كيرجف)
نفيلة: انا كنبغيك انا عمرني ندير شيحاجا خايبة ليك
صهيب: كدابة
نفيلة: مكنكدبش لي كيبغي مكيكدبش واش غادي تآذيني نتا شي نهار
صهيب: (عاد شاف فيها بنص عين) لا
نفيلة: و علاش
صهيب: حيت نتي الوحيدة لي كنعرف فاش كنشوفك كيضرب قلبي
نفيلة: ها شفتي هادا هو الحب (كتقربلو و مداتلو يدها باغا تقيس يدو) عطيني فرصة
صهيب:(كيبعد منها خايف) لااا
نفيلة: ماتخافش مني (شداتلو فيدو و هي مغمضة عينيها خايفة من ردة فعلو)
صهيب: (بقا كيشوف ف يدها لي شادة بيها يدو حس بالدفء و طاحوليه دموع كيرجف قرب منها كثر و بحركة غير متوقعة عنقها بجهد كيرجف عندها) مكنحملش صفر ماتلبسيهش مكيعجبنيش
نفيلة:( صدمة خلاتها تحل فمها 180 درجة و بادلاتو العناق و هي متشبثة بيه) ماكاينش صفر كاين غير انا و ياك
….تحل الباب بجهد فهاد اللحظة لي هوما معانقين العائلة كلها كتشوف فيهم بصدمة خصوصا واليدين صهيب لي عارفين ولدهم مكيقيس حد و دابا هاهو معنقها كاع….
…في الشركة غادية هي و ياه كيعرفها على كل طابق ديالاش و كيشرحلها طبيعة الخدمة و كولشي و كيضحكو و ينكتو
صفوان: تشربي شيحاجا
بيلا: لا وريني البيرو ديالك
صفوان: هاحنا وصلنا ليه(دخلها للبيرو ديالو كان زوين حائط زجاجي كيطل على برا و ديكور فالاسود)
بيلا: واعر (مشات جلساتلو فبلاصتو) احم شنو حب الخاطر وريني سيفي ديالك
صفوان: هههه اه واخا انا عندي اجازة فادارة الاعمال و ديبلوم تسيير وتدبير و عندي ثلاث لغات عندي مع البرمجة
بيلا: بشاااخ و اجي جلس بلاصتي اخويا انا الاجازة و باقي ماشديتها هههه
صفوان:(مشا تاجه لعندها و تحنا كيشوفلها فعينيها ) واخا انا نجي بلاصتك و نتي اجي هنا (اشار لقلبو)،
بيلا: (كتبلع ريقها) صفوان
صفوان: اممم
بيلا: تزوج بيا ؟
صفوان:(دار علامات دهشة) شنو
بيلا: تزوج بيا انا سيليباطير و حتى نتا إذن نتزوجو
صفوان:(طلع حاجبو و كيشوف تفاصيل وجهها لي مرتابكين) انتزوجو غير حيت حنا سيليباطير؟
بيلا: حيت خاص نتزوجو ضرووري
صفوان: الزواج مني عاجبك لهاد الدرجة؟
بيلا:(بصوت رنان) نتا لي عاجبني
صفوان:(اندفع لعندها و طبع قبلة عميقة فشفايفها لحظة مفاجأة ) لقيتك دابا و انتزوجو
بيلا:(مغمضة عينيها ماسخاتش بالقبلة و بنفس الهمس هضرات) كنتي كتسناني
صفوان: كنت كنقلب عليك ف كل بنت
بيلا:(ابتاسمات) هي عرفتي بنات بزاف
صفوان: ماشي بزاف غير شي مليون
بيلا: هههه صفوان
صفوان: ههه كنضحك معاك
بيلا: اذن خصني نرجع للدار
صفوان: انرجعو بجوج
بيلا: نتا عندك خدمتك
صفوان: ماعنديش بزاف ممكن تتأجل يالاه (شبك يدو مع يدها و زادو للدار …كانو كلهم مع صهيب فالبيت ديالو جالس و شاد فيد نفيلة مابغاش اطلق منها و هي فرحانة كتزيد تشبث بيه)
ميلودة: عاودولينا شنو وقع سمعنا صداع هضرو
عزوز: ماشفتيش ولدنا صهيب شاد فيديها
ميلودة: (بفرحة) شفت الحاج
لمعطي: طامو هضري تكلمي
طامو:(كتفيفري بلاصتها بالاعصاب اطرطق) سكتتت ماتدويش
ميلودة: بنتي نفيلة قولي لينا شكاين
نفيلة: واخا انا انقولكم
صهيب: ماتمشيش بقاي هنا
نفيلة: ماغاديش نمشي هاني معاك
ميلودة: صافي غير جلسو حنا انهبطو نهضرو حتى تلحقونا
نفيلة: واخا اخالتي
…..هبطو لتحت فالصالون جلسو جابت ليهم الخدامة اتاي شوية دخل صفوان و بيلا هاد الأخيرة لي دغيا حيدات يدها من يدو قبل مايشوفوها و مشاو لعندهم
عزوز: صفوان رجعتي بكري
صفوان: مكايناش الخدمة بزاف قلت نرجع
عزوز: اوا ابنتي كيجاتك الشركة تساريتي شوي
بيلا:(بابتسامة) زوينة بزاف
ميلودة: احم اوا الحاج نهضرو فالمعقول
عزوز: زربانة اميلودة
ميلودة: ههه وا لي نطولوه نقصروه
لمعطي: شكاين
عزوز: حنا اسيدي طالبين راغبين فبنتكم نفيلة لولدي صهيب
طامو: (ناضت) بنتي ماشايطاش عليا
ميلودة: و حتى حنا ولدنا ماشايطش علينا
عزوز: علاش كتقولي هاكا الالة طامو
ميلودة: بنتي تستاهل ماحسن
نفيلة:(كانت هابطة هي و صهيب و دخلات مع لهضرة) و ماحسن راه جا حلي عينيك و شوفي حدايا (اشارت لصهيب)
طامو: سكتي انا عارفة مصلاحتك كثر
نفيلة: حتى انا عارفة مصلاحتي اجي نهضرو شوي على انفراد
طامو:(مشات سبقاتها عاد جات نفيلة عندها) بغيتي تشوهيني ياك
نفيلة: الشوهة لحقيقية هي الى قلت ليهم لبستيني قفطان صفر و دخلتي صهيب عندي بقا كيغوت حتى بغا يحماق مسكين كيحسابلك ايدوزوهالك راه ولدهم هاداك برب حتى يرميونا برا للزنقة
طامو: ياك ابنتي كتهدديني
نفيلة: مكنهددكش انمشي نقولهالهم و نمشيو للخسارة كاملين
طامو: شنو بغيييتي دابا؟
نفيلة: تقبلي بزواجي منو و تفرحي و من فوقها تزغرتي
طامو: اها واخا و عومي بحرك معااااه
نفيلة: عمتو شحال هادي
طامو: ماكدبوش لي قالو الحنش كيولد غير ماطول منو
نفيلة: نتي لي قستيني فعينيا و هانتي لقيتيني(سبقاتها و رجعات جلسات حدا صهيب و عاد جات طامو)
ميلودة: امكن طلبنا ترفض
طامو:(مزيرة قبضة يديها) حاشا واش اترفض اختي ميلودة مبارك و مسعود علينا عطيناكم البنت
لمعطي: شنو كتقولي
طامو: (همساتلو) الله اطليهم ببعضياتهم المهم مانخرجوش
لمعطي: اوا الله اجعل كولشي مبارك و مسعود
ميلودة:(كتزغرت) فرحتي ليوم مانعطيها لحد
عزوز: مبروك علينا ههه
بيلا:(عنقات نفيلة) مبروووك اساطة و اخيرا هههه
نفيلة: العقبة ليك
بيلا: بانلي هادشي قريب سيد صدق مزعوط هههه
صفوان: هي اتسبقونا فزواج اوا مبروك
صهيب:(حشمان و فرحان و كيشوف غير نفيلة بين عينيه) انتزوجو
نفيلة: فرحان؟
صهيب: اه
نفيلة: حتى انا هههه
ميلودة: هههه غدا الخطوبة
عزوز: مالك على هاد الزربة خلي نديرو كولشي بقواعدو
ميلودة: كولشي واحد و خير البر عاجله هههه
طامو: اه حسن
صبح داك صباح غير بالكشايف شحال تسناوه نفيلة و صهيب و الفرحة غرقاتهم حتى لوذنيهم زغاريت تعالاو فدار و زينة و ديكور كان شهوة منو لابسين ميلودة و طامو تكاشطهم و بيلا قفيطين خفيف يالاه يلبسها غاديين جايين فدار كل وحدة بشنو مكلفة ها لي تحضي لماكلة بطبيعة الحال هادي خدمة طامو و ميلودة تشوف ديكور و كل حاجا فين تحط اما بيلا مخاصمة هي و صفوان على الموسيقى كيف خصها تكون واش قوية و لا خفيفة كان لابس جابادور بحالو بحال عزوز و لمعطي لي جالسين فصالون كيتخبرو…
صفوان: وا جهديلها
بيلا: والا صهيب ايتخلع ماخاصهاش تكون قوية
صفوان: واش حنا مانشطوش
بيلا: حتى يكون عرسك و نشط دابا هادا عرسهم هوما
صفوان: احم فعرسنا اتكون مجهدة ماغاديش ندير بحساب صهيب هه
بيلا: كيفاش عرسنا؟ مازال ماخطبتيني
صفوان: هانيا نساليو من هاد جوج نزوجوهم و نمشيو لكندا نخطبوك
بيلا: هاح شحال تعطيني فصداق
صفوان: تكايسي عليا راني على قد الحال
بيلا: ياك المرضي ههه انا مارخيصاش
صفوان: و شكون قال رخيصة صداقك بالذهب الالة غير تهناي
بيلا: فنظرك شحال أطلب نفيلة فصداق
صفوان: نسولك نتي لي صاحبتها
بيلا: نفيلة قنووووعة ماغاديش طلب بزاف غير ديك 50 مليون باراكا
صفوان: و نعم القناعة ههههه مكاين مشكل صهيب يعطيها سخي بزاف
بيلا: هههه الله اخليهم لبعضياتهم
….تسمعو زغاريت مرة أخرى كانو هابطين بجوج بطلتنا تألقات بقفطان أحمر بمجوهراتو و الفوال جات كتحمق و صهيب لابس طقم اسود واتاو بعضياتهم
صهيب: اوف باراكا من زغارت مامرتاحش
ميلودة: ويلي اولدي هادا غير الفال
صهيب: مابغيتش الفال مابغيتش زغارت شتتت
نفيلة: صافي ماما خالتي ماتزغرتوش واش بغيتوه اهرب و تبقالي معيورة
طامو: اه سرك لي مزوجة بيه
نفيلة: ماما سكتي خلينا ندوزو نهار بيخير ماتنكديهاش عليا
….هبطو للجلسة ديالهم و جلسو كانت لمة صغيرة غير بيناتهم كيضحكو و يقشبو و موسيقى ديال الاعراس مهدنة كتسلسل بين هضرتهم
نفيلة: (همسات لصهيب) انا فرحانة ليوم خطبتنا
صهيب: متخيلتش بلي انتزوج شي نهار
نفيلة: علاه
صهيب: حيت فيا التوحد
نفيلة: نتا فيك التوحد ماشي الجذام
صهيب: (ابتاسم و كيفرك اديه بتوتر) درت شيحاجا زوينة حتى تجازيت بيك
نفيلة: هه لا انا لي درت خير كبير و تجازيت بيك نستاهلك كثر من دوك لبنات لاخرين
صهيب: ماكنتش كنشوفهم نتي لي شفت و بغيت أول مرة
نفيلة: (مداتلو يدها) عارفة بلي غادي ندوزو من بزاف د المراحل باش يالاه نكونو بجوج كزوجين لكن بغيتك تيق فيا و تعاوني
صهيب:(كيشوف فيدها و بقا كيمد يدو حطها على يدها بشوية و قلبو كيضرب) صبري معايا نتي عارفة حالتي
نفيلة: عارفة و انصبر غير عاوني
بيلا: ناري شحال كيوت طلعو كيحمقو
صفوان: وينو شكون عمرو عينيه بدموع
بيلا:(مسحات دمعة) هادوك دموع الفرحة ههه
صفوان: قلبك هشيش يالحبيبة
بيلا: عكسك قلبك قاسح
صفوان: اجي شوفيه اتلقايه كبير و رطب جامع عيالات دنيا و دين
بيلا: باراكا من لبسالة راني جريت عليهم و جلست فقلبك بوووحدي
صفوان: هههه الثقة الزايدة
بيلا: اوفكورس ماتلقاش حسن مني
صفوان: هادي عندك فيها لحق ههه
… عزوز: احم اوا مبارك و مسعود علينا
لمعطي: الله اكمل كولشي بلخير
ميلودة: مع جا هادشي بالزربة شرينا لخواتم على ذوقنا ماتقلقيش ابنتي نفيلة عارفة بلي لبنات كيبغيو اختارو خاتمهم بوحدهم ولكن مقدرتش نصبر و نطولو كثر
نفيلة: هانيا اخالتي انا نكون غا مع صهيب مكيهمش لخاتم هه
عزوز: قبل مانركبو لخواتم خاص نهضرو على الصداق
طامو:(قلشات وذنيها القضية فيها لفلوس) هادي هي الهضرة لمعقولة
لمعطي: صداق مانحتاجوش نقولوه أقلهن مهرا اكثرهم بركة
طامو: لمعطي هادشي كان شحال هادي دابا وقت أخرى
نفيلة:(كتنغز مها) ماما
عزوز: شنو قلتو حنا هنا باغيين البنت على سنة الله و رسوله شحال طالبين فالمهر
نفيلة: عمي داكشي حتى نتافقو عليه انا و صهيب
صهيب: علاش انا وياك علاش ماشي واليدينا؟
نفيلة: كيبقا داكشي غير فال
صهيب: بغيت نعرف شحال
طامو: بغينا 20 مليون للصداق
بيلا: ها ماقالت الشوافة
نفيلة: هاويلي على عشرين مليووون ماما واش كتبيعي دار راه بنتك انا
ميلودة:(كتشوف ف عزوز و عزوز كيشوف فيها) مايغلاش علينا ولدنا و بنتنا نفيلة
طامو: اوا هي لاقبلتو بصداق
نفيلة: صهيب هضر قول لا
صهيب: لا
طامو: كيفاش لا
ميلودة: لا هو مابغاش اقول ليكم لا صهيب ولدي نعل شيطان
نفيلة : هو عندو لحق لا هي لا
صهيب: اه لا ماقابلش أنا بهاد صداق من غير 30 مليون مانعطيش
صفوان: ههههههه كملات
بيلا؛ شحال كيوووت
نفيلة: اوييلي
طامو: هههه اوا هادا هو نسيب و الى فلا
نفيلة: صهيب راه بزاف
صهيب: ماشي بزاف قليل فحقك
عزوز: اوا مبروك علينا نركبو لخواتم…
ركبو لخواتم لبعضياتهم و قطعو الكيك و بقاو كيهضرو شوية و يتشاركو الاحاديث حتى تعاشات لعشية و سالات الخطبة و طلعات نفيلة هي و بيلا غاديين فدروج كيهضرو
صفوان: بيلا صبري تيليفونك
بيلا: حتى تجيبولي
صفوان: واش انا نبقا تابعك
بيلا: واصاف جيبو
صفوان: اش نجيب ؟ هههه
بيلا:(ضيقات عينيها عليه ) منحرف
صفوان؛ اوك اوك انخلص ديجي و مالين ديكور و نلحقك (مشا)
كملو لبنات طلعتهم فالدروج
نفيلة: و اخيييرا تخطبت هههه
بيلا؛ خاتمك غزال الكلبة
نفيلة: واييه واعر كون ختاريتو انا كاع مايكون زوين هههه
بيلا: قرصيني قرصيني باش نتزوج موراك
نفيلة: (طلعاتها معاها بقرصة) هاااك
بيلا: أي أي فرعتيني
نفيلة: هههه باش تزوجي اجي ماكاين حتى شي حاجا
بيلا: احم كاين هههه قلتلو تزوج بيا
نفيلة: بشاخ و شنو قالك
بيلا: باسني هههه و قالي واخ فرحانة
نفيلة: هههه اوك راك غادة فالمسار الصحيح غير ماتسرعيش
بيلا: اويلي على مانتسرع واش انا جاية من كندا باش نتزوج بيه باش نفكك و كتقوليلي منتسرعش كون تعطلت غير شوية كون لقيتو بارز معاك
نفيلة: فالحقيقة كون ماهاد الخطة ماكناش انوصلو لهادشي دابا كولشي بيخير هههه
بيلا: بزاااف
نفيلة: انمشي نبدل هاد لحوايج و ناري تقال هههه (دخلات لبيتها)
بيلا: هاء نمشي نبدل حتى انا ههه (يالاه اضور و لقات صفوان موراها تعابير وجهو مامفهوماش كيشوف فيها) جبتيلي تيليفوني
صفوان:(بكل هدوء رماه ليها فالارض) خطة؟ و انا بحال لحمار؟
بيلا:(تشوقات بلي سمعاتو) صفوان خليني نشرح ليك
صفوان:(حرك راسو بلا و قلب دورة غادي لبيتو) حمار نيت حماااار…
بيلا: صفواااان (كتجري موراه ) صفوااان سمعني (شداتو فدرعانو و نترها عليه)
صفوان: ماتقيسينيش
بيلا: خليني نشرحلك
صفوان: مااااتشرحيليييش كدااابة كنتي كتكدبي عليا و حيت انا حمار تيقتك
بيلا: ماكدبتش علييك عمرني نديرها (شداتها لبكية) كنبغيك غير خليني نشرحلك
صفوان:(مسح وجهو بيدو) نساي كولشي انا انسى بلي عرفتك و نتي نسايني مابغيتش نشوفك اوك(رجع لبيتو و هي بقات واقفة كتشوف فيه طاحولها دموع تبعو نواح د البكا و مشات لعند نفيلة دخلات عندها كتبكي )
نفيلة: بيلا ماااالك
بيلا: سمح فيا خلاني اهئ اهئ هو سمع هضرتنا اهئ اهئ قالي كدابة و بعد مني
نفيلة: شكوووون صفوان؟
بيلا: (ماقادراش تهضر غير كتنوح و تحرك راسها ب أه ) خلاني
نفيلة:(عنقاتها) صافي شي ماتبكيش هو معصب دابا يتهدن و تهضرو
صهيب:(دق فالباب و هو كيشوف فيهم) واخا ندخل
نفيلة: (خنزرات فيه) سير سير عند ولد عمك قولو اش كيحسابلك راسك فملك الله حتى يبكي ليا بيلا ديالي
صهيب: (كيرمش ف بيلا) علاش تتبكي
نفيلة: صفوان بكاها
صهيب: علاه يبكيها ماخصوش ابكيها لا يجوز تصرف مرفوووض
نفيلة: كلكم بحال بحال نتا اتبكيني حتى انا واحد نهار
صهيب: لااا انا زوين ماشي خايب صفوان خايب و بكا بيلا و انا انمشي عندو نجيبو يعتاذر ليها انا ماغاديش نبكيك انفيلة انا راجل مزيان و زوين (خرج من لبيت كيهضر مع راسو حتى وصل صفوان ) مشا بكيتي بيلااا و نفيلة ايحسابلها حتى انا انبكيها انا زوين و نتا خايب
صفوان:(كان متكي فوق نموسية ماحاملش راسو) صهيب خرج
صهيب: لااا اجي طلب سماحة من بيلا راه كتبكي
صفوان: (ناض عندو) ضريتينييي فراسي عرفتي شنو دارت بيلا كدبات عليااا رجعاتني حمار و سير سول خطيييبتك لي جابتها من كندا قالك باش تزوج بيااا
صهيب: ماشي سبب مقنع باش تبكيها هي جات من كندا باش تزوج بيك و نتا بكيتيها مكايناش شي بنت كتجي من كندا باش تزوج بشي واحد و هي دارتها و نتا بكيتيها نتا خايب و انا زوين حيت مكنبكيش نفيلة و هاني انقولها لماما و بابا (مشا و خلاه واقف كيفكر فيها بصح علاش تقلق منها حيت خبات عليه بلي جات تزوج بيه راه ماشي منطقية)
…..
نفيلة: ماتبكيش صافي
بيلا: امشي اخرا كاع شنو كيحساب لراسو (كتمسح دموعها) اصلا انا زوينة و يستاهلني ما حسن
نفيلة: ههههه كتقلبي عاد دابا قلتي ماتعيشيش بلا بيه
بيلا: و هاني انعيش و هاني انرجع لكندا غدا
نفيلة: حماااقيتي حتى تحضري لعرسي
بيلا: و فوقاش عرسك
نفيلة: بقاتلو شهر (ناضت) نمشي نشوف صهيب فينو (خرجات)
صهيب:(هبط لتحت شاف مو و مشا عندها) ماما صفوان بكا بيلا
ميلودة: بكاها علاه؟؟
صهيب: حيت جات من كندا باش تزوج بيه
ميلودة: و علاش بكاها حيت بغات تزوج بيه
صهيب: اه هو خايب و دابا نفيلة مقلقة مني حيت انبكيها
ميلودة: علاش اتبكيييها؟
صهيب: لا مابكيتهاش هي غير خايفة
ميلودة: واخا واخا صافي فهمت هانتا هاد لعشية غادي نخرجو بربعة ضربو دويرة و رجعو و كولشي يتصلح
صهيب: ولكن بيلا مخاصمة مع صفوان
ميلودة: خليها ليا انا نتفاهم معاهم
نفيلة؛ صهيب فين مشيتي كنقلب عليك
ميلودة: خليتكم دابا (مشات)
نفيلة: فين كنتي توحشتك
صهيب: انا زوين و ماغاديش نبكيك
نفيلة: بقيتي شاد فديك الهضرة هههه غير كنضحك معاك عارفاك ماتبكينيش (شدات فيدو ) انت بطلي
صهيب:(رجع حمر حمر ) انخرجو لعشية ندورو
نفيلة: اممم فجو رومانسي حبييت
مشات ميلودة عند بيلا دقات الباب و دخلات مبتاسمة بيلا غير شافتها ابتاسمات و مسحات دموعها
ميلودة: واخا ندخل؟
بيلا: اه اخالتي دخلي
ميلودة:(جلسات حداها) مال بنتي كتبكي
بيلا: والو غير تأثرت بخطوبة نفيلة هاهي اتزوج و مانبقاش نشوفها
ميلودة: اوا لاواه هاهي اتزوج و بابنا مفتوح ليك فوقما بغيتي تجي تشوفيها مرحبا بيك
بيلا: أرحب بيك الخير اخالتي
ميلودة: ولا عرفتي شنو اجي سكني معانا نيت
بيلا: ههه ماكرهتش راني مرتاحة معاكم
ميلودة: بقالي واحد لعزري فدار خص لي تسترو
بيلا:(شداتها لبكية) دابا يجيبلو الله بنت ناس
ميلودة: بغيتك نتي
بيلا:(طرطقات بلبكا و تخشات فميلودة كتبكي) هو ماغاديش اسمحلي إهئ اهئ انا مكدبتش عليه اهئ اهئ
ميلودة:(حطات يدها على شعرها و كتسكتها) صافي صافي شنو واقع عاوديلي
…عاوداتلها بيلا كولشي من طق طق حتى السلام عليكم عاوداتلها بلي طامو كانت بغات صفوان ل نفيلة و على هاد الاساس جاو للمغرب المهم ماخلات ماعاوداتلها بشهيق و البكا
ميلودة:(كتمسحلها دموع) صافي ابنتي صاف مسحي دموعك و غسلي وجهك و نوضي تخرجي تفوجي مع صهيب و نفيلة
بيلا: لا اخالتي غير عفيني ماقاداش
ميلودة: نوضي نعلي شيطان سمعي لهضرة شفتي الى غير صفوان راه ديالك و مانتهنا حتى نزوجولك (ناضت خرجات من بيت بيلا و توجهات عند صفوان دقات عليه و حل ليها بانليها معصب) ولدي
صفوان: شنو اخالتي
ميلودة: مالك مغير و ماعاجبك حال
صفوان: غير ماراشقاليش شوية
ميلودة: هه اوا خرج مع بيلا و نفيلة و صهيب باش تفوج
صفوان: لا مابغيتش نخرج
ميلودة: سير خرج و فوج هانتا لبس حوايجك اتلقاهم كيتسناوك لتحت
صفوان: خالتي والله مافيا لي يخرج
ميلودة: الى على قبل بيلا ماباغيش تخرج قولها
صفوان: اه مابغيتش نشوفها
ميلودة: البنت مادارتلك والو
صفوان: كدبات عليا
ميلودة: فاااش كدبات؟ عطيني كدبة وحدة قالتها
صفوان: كانت جاية من كندا باش تتزوج بيا
ميلودة: مابانلي حتى عيب فهادشي بالعكس عندك زهر حيت جات بنت زوينة من آخر دنيا باش تزوج بيك
صفوان: ولكن هي خبات عليا
ميلودة: باش مادفعش كبير عليها راني عارفاكم نتوما رجال غير كتحسو بلي البنت كتبغيكم كتزاد فيكم ضلعة
صفوان:(بقا كيشوف فيها بنص عين و كينفخ صدرو) مالي مانستاهلش
ميلودة: الى بقيتي هاكا راك ماتستاهلش ديك البنت بقا هاكا بقا حتى دير جناح و تهرب لبلادها ولا يجي شيواحد يطيرها و ماعرفتي تقدر تخرج دابا هي و نفيلة و صهيب و يعجبها شيواحد و تمشي معاه و بقا نتا كتفرج فيها (هضرات هضرتها و تحركات كضحك بشوية خلاتو كيغلي من ديك الفكرة…تبارك الله عليك اخالتي ميلودة صدقتي ماساهلاش ههه)
.بعد ساعة تجمعو ابطالنا لتحت نفيلة و صهيب كيهضرو بشوية هي كتعنب عليه و هو كيبتاسم تقلبو الادوار حتى هبطات بيلا عندهم عينيها منفوخين بلبكا و كتحاول تبتاسم بزز
بيلا: يالاه نمشيو
صفوان:( جا من موراها) هاني جيت مشينا
خنزرات فيه بيلا و زادت و هو مادارش ردة فعل من غير تنهد و زاد تبعوهم…وصلات حدا طوموبيل و حلات لباب لور
نفيلة: شكديري سيري جلسي القدام
بيلا؛ لا ايسوق الطوموبيل هاداك مابغيتش نجلس حداه
نفيلة: ماشي شغلي انا بغيت نجلس مع الحيبان ديالي
بيلا: ترجعو لدار و تحابو
صهيب: بيلا هادا فعل مامقبولش لا يجوز
نفيلة: ها سمعتيه حنا يالاه مخطوبين سيري تجلسي لقدام خلينا نجلسو لور
بيلا : اوووف (مشات على سعدها ووعدها جلسات لقدام و نفيلة و صهيب لور كيهضرو و يضحكو) الصهد (حلات سرجم)
صفوان:(سدو) البرد
بيلا: و انا قلتلك جاني صهد(حلاتو)
صفوان: و انا جاني لبرد(سدو)
بيلا: واش اتبقا شااااد معايا الضد
صفوان: الطوموبيل طوموبيلتي و ندير فيها مابغيت
بيلا؛ غادي نبدا نسب فطوموبيل ديالك دااابا ماتعصبنيش
صفوان: و طرطقي كاااااع
نفيلة: (كانت عايشة لاموغ مع صهيب كتقولو هضرة زوينة و داكشي ديال وحدين مخطوبين و كدا حتى كتبغي تندامج معاه و كيقفزوها بالغوات كتقول دابا يسكتو دابا يسكتو مابغاوش و هي تجعر) الين****مكم جملة تحركوووو خليونا ن**دو لشي بلاصة
….كولشي سكت ضار كيشوف فيها اما واحد صهيب طرطق فيها عينيه
صهيب: كتخسري لهضرة؟؟؟؟ هادشي مامزيانش لا يجوز مامقبولش
نفيلة: عصبوووني عصبوني انا باغا نفوج هوما كيتخاصمو
صعيب:(كيفرك صباعو) المسألة جدية خص نلقاو حل عيب لكلام الخايب عيب
نفيلة:(شدات فراسها) مازااال كتشوف فيا نتا تحرك زيد نمشيو
صفوان: قولي لصحبتك تسد فمها عليا
بيلا: نتا اصلا خصك تبقا ساكت و انكونو هانيا
نفيلة: واااا سكتو سكتو (ضارت عند صهيب بإغراء) فين كنا
….سكتو شوية و كسيرا شاد طريق ل مطعم حدا لبحر بقاو يدين بيلا كياكلوها ثاني و شعلات الموسيقى حتى صفوان ماعطلهاش و طفاها و عاودات شعلاتها و طفاها كيديرو غير الضد ديال بعضياتهم
بيلا: ماااالك كتبغي غير تعصبني واش نتا مريض فعقلك
صفوان: حتى تكوني فطوموبيلتك و ديري فيها لي عجبك
بيلا: كون عرفتك خارج كاع مانخرج
صفوان: اه باش تلقاي راحتك مع شمايت
بيلا: و نتا مالك سوقك وااااش سوقك؟
صفوان: عليها خرجت نحضيكم
بيلا: حضي غير راسك بففف بنادم مكيديهاش فراسو
نفيلة: واش اتسكتونا ولالا
صفوان:(بلاصا الطوموبيل) وصلنا (نزل و نزلو كلهم دخلو للمطعم لي كان بحال يخت كولو خشب و الامواج كتلاطم من تحتو منظر البحر زوين و هادئ فليل ولكن مع أبطالنا ماغاديش يبقا الهدوء ديما جايين بصداعهم و هاد ليلة تقدر عمرهم اينساوها)
دخلو للمطعم وراهم سرباي بلاصتهم و مشاو جلسو خداو شنو يشربو
بيلا: اييه قررتو فوقاش لعرس
نفيلة: قلنا منهنا شهر
بيلا: مكرهتكمش تزوجو غدا
صهيب:(نقز ) حتى انا
نفيلة:(شافت فيه كتبتاسم) بغيتي تزوج بيا دغيا
صهيب: فالحقيقة اه عندي خدمتي فباريس خصني نديك معايا لفرنسا
نفيلة: بغيتي تزوج بيا غير باش تاخدني معاك لفرانسا؟
صهيب: (كيفرك صباع يدو ) الزوج خصو ياخد الزوجة ديالو
نفيلة: ايه عرفناها ولكن كاين شي سبب آخر لي باغي تزوجني على قبلو
صهيب: حيت تخطبنا
نفيلة:() وا قووول بلي كتبغيني قول كنبغيييك انفيلة كنبغيك الحبيبة ديالي غير قولها و اتشوف قلبي كيضرب كيضرب بحال الدربوكة (هزات يدو حطاتها على صدرها هاك شوف ) بحال هاكا
صهيب:(حمار وجهو و هو حاط يديه على صدرها ) طلقيييي
نفيلة: مانطلق حتى تقولها
صهيب:(جبد يدو دغيا) عيب كتوتريني
نفيلة: اوا قولها و هنيني
صهيب: حشومة (ابتاسم شوية)
نفيلة: (قربات منو) نقولها انا ههه كنبغييك
بيلا: (شاف فيهم و بقات كضحك) الله أخليكم لبعضياتكم خصكم تزوجو دغيا بلا ماتسناو شهر كاملو و حتى انا نيت بلا مانبقا هنا شهر خص نرجع لكندا
نفيلة: مابغيتكش تمشي بقاي معايا
بيلا: جيت باش نحضر لعرسك و نمشي
صفوان: ههههه (ضحك باستهزاء و نطق) قولي جيتي ضبري على عريس و تمشي
بيلا: (خنزرات فيه) اول غلطة ندم عليها
صفوان:(قرب منها مخنزر) انا ماشي غلطة
بيلا:(شددات على الحروف بغضب) كنتي و اتبقا غلطة
صفوان: غلطة حيت ماصدقتلكش و تفضحتي قدامي
.بيلا: هضرتك حامضة
صفوان: شنو كذبت؟ (شاف ف نفيلة) هضري الالة نفيلة طلعتي ماساهلاش حتى نتي قلتي اجي ناخد واحد فولاد عمي و لاخر نعطيه لصاحبتي
نفيلة: اش كتخربق
بيلا:(ناضت هزات صاكها) مابقيتش انستحمل نسمع هاد الهضرة (مشات كتجري خرجات)
نفيلة:(ناضت) عمرني شفت شي مكلخ بحالك لي خصك تعرفو انا لي قنعت بيلا تجي للمغرب و تعرف عليك حيت بنتيلي تستاهلها و لكن كنت غالطة كيحسابلك كولشي بحالك طماع و كيحسابلك انا بحالك طمعت فصهيب لا اسميتك انا ماطمعت فحد انا صهيب كنبغيه و كون ماشي هاكا كون تلات بيا ليام معاك(دازت عليه و مشات كتجري مور بيلا لاحقاها هاد الاخيرة لي وصلات حدا لبحر و بقات كتمشا بشوية و تبكي)
حدا البحر نيت كان غادي ساهي كيسمع صوت لبحر خاشي يديه فجيابو شعرو كيحركو ريح حتى شافها من موراه تاني و هو يزفر بغضب
أشرف: واش ماغاديش تبعدي مني ها حجر العافية عطيني تيساع
سليمة: انا منك مامفاااااكة واعااافاك دير راسك صحيبي فكني غير من هادي الله افكك
أشرف : مابغيييتش ماشي بزز نساي لموضوع و سيري لداركم تلاااحي
سليمة: يخ على ماركة
أشرف: (خنزر فيها) واش اتمشي ولالا
سليمة: هاهي مشات الله امشيك على راسك (دارت راسها مشات و بعدات عليه شوية و ضارت كتشوف فيه مكمل طريقو)
….نفيلة كانت كتواسي بيلا و جلسو فوق الرملة و تكمشو فبعضياتهم
بيلا: اهئ اهئ انا يقولي هكك
نفيلة: زاد فيه داك نمي واخا يكون هو شاروخان
بيلا: بسيييف كبرتليه شان انا لي جيت من كندا باش نتزوج بيه
نفيلة: سمحيييلي انا سباب كنت انانية و فكرت غير فراسي كنت بغيت نبقا غير مع صهيب
بيلا: أفضل حاجا درتيها هي ختاريتي صهيب على صفوان شتي صهيب واخا فيه التوحد ولكن مافيهش لفعايل بحال صفوان
نفيلة: ويلي خليتو بوحدو فالمطعم يالاه نمشيو
بيلا: راه معاه داك وجه الطرمة
نفيلة: (كتشوف جنابها) اهياتا حنا جينا و جلسنا هنا مارتاحيتش
بيلا: (شافت فجنابها و سمعات شي صوت بحال سكران) ايه نوضي لينا نمشيو
…كان منيش عليهم منين جاو حدا لبحر و جلسو كيقول هاهو دابا يهجم هاهو دابا يهجم حتى شافهم ناضو و لحصيصة اتمشي و هو يتسلط عليهم
عبيقة: شبييييييك لبيييك عيطتي لعبيقة هاهوا حضر بين يديك
نفيلة: بسملرحمان الرحيمين (قفزات و شدات فبيلا)
عبيقة: كتكوتات اش كديرو فهاد لوقت هنا و تلفتو ولا راكم من صحاب الحال
بيلا: شوووف… اخويا حنا مانآذيوك ماتآذينا بغينا غير نمشيو بحالنا
عبيقة: علاه دخول الحمام بحال خروجو(جبد بونقشة باش اخلعهم) طلعو شنووو عندكم يالاه
نفيلة: امييييمتي مشيت فيييها مشينا فيها الكلبة مشينا فيها ليوم يقتلنا
بيلا: سكتيييي ماغادي يدير لينا والووو(شافت فيه كتمسكن) شوف اخويا عفاك خلينا نمشيو ماعمرك تعاود تشوفنا
عبيقة: الله اودي نبغي نعاود نشوفكم و نسرقكم تاني غا من لباسكم باينات ملعقات
نفيلة: مشييينا فيها ماتقوليليش (كترجف) اجي ياااا طاامو تشوفي بنتك نهار تخطبات نهار بغاو اصفيوها ليها اجي ياا طامو تشوفي من نهار دعيتي فيا و قلتيلي الله اخليك بالخلا نتي وياه تم تم تقبلات الدعوة فيا ااااجييي يا طامو تشوفي بنتك مازال ماكلات الحلوة أضعف الإيمان و انموت
بيلا: ااااجي امي تشوفي بنتك جات من كندا باش تزوج صدقات لا راجل لا حياة اجي امي تشوفي بنتك بغاو اشفروها و هي كرامتها شفرها صفوان و مسح بيها الارض
عبيقة:( بقا كيشوفهم كينوحو و يلحنو فالهضرة بحال الى حافظينها) واااش كضحكووو عليا طلعووو العاقة ولا نزوق خواتاتي سربيييونا راني مقطووع
أشرف:(سمع لغوات و هضرة مايمكنش تخفا عليه جاف فجنبو لقا عبيقة واقف على لبنات بغا يشفرهم و مشا عندو كيجري) خرجلك لعقل لا هبط لموووس
سليمة: شكون هادوك عندمن مشا (كانت بحال الردار دغيا قشعات اشرف فين مشا و مشات كتجري عندو)
نفيلة : هربي هربي (مشات كتجري )
بيلا:شكرا اخويا (شكرات شميكيرو و هربات مور نفيلة)
رجليهم كيضربو فظهرهم ماوقفو حتى بعدو عليهم و جلسو فوق واحد الصور كيرتاحو
بيلا: إهئ اهئ علاش كيوقعلي هاكا حتى لي بغا يبكي و يخوي قلبو مايخلييوهش
نفيلة: نووووضي اطحبة ماشي وقت لبكا هادا راه ايخرج لينا شي شفاااار اخر تحركييي(كتنوض فيها)
بيلا: (بقات كتمسح دموعها شوية و هي تلمح صفوان و صهيب من بعيد جايين عندهم كيزربو)
صفوان: (قلبو ايخرج) فييين مشييييييتو
بيلا: (همسات ) نتا سباب (ناضت عندو كضربو) نتا الحمار كلب ماتسوااااااش ماعندكش قلب
نفيلة:(كتفكهم) بييييلا صاااافي
بيلا: الى صااااافي شربيييه قوليلو كيف كنا انتشرشمو مع الشفاااارة و مازال فيه لهضرة
صفوان:(شدها من يديها) شكوون هادو فينهم؟
بيلا: وا تفرق عليااا عطيني تيساع ياك هضرتي قلتي لي فقلبك اوا قود علياااا لاش كتقلب عليا الله ارحم باك عطيني تيساع تفرقووو عليا(قطعات شانطي كتجري و هو تبعها)
صفوان: وا لخراااا وقفي فين غادا
بيلا: (رمات صاكها فالارض) وااااااااا عتقوووووو روووووح واااا عطيني تيسااااع واش مكتفهمهااااش نشرحهالك بالخشيبات
صفوان: (غمض عينيه كيتحكم فأعصابو) انعطيك تيساع غير زيدي دابا نمشيو للدار
بيلا: ماااابغيتش نمشي معاك بغيت نبقا هنا سووووقك؟ وااااش سوقك؟ مكلخ لاخر ضبع حيوان تفوووو
صفوان: (شدها من لفيست داها و جابها) مال دينموك دابا زاااادت فيييك ضلعة
نفيلة:(بقات كتسنا يحبسو طوموبيلات و قطعات طريق عندهم و كتشوف ف عباد الله كيشوفو فيهم) اماااالكم واش ناقصانا شوهة تزيدوها لينا(فكات بيلا) تفرق على لبنت عطيها تيساع
صفوان: كتحاماو دابا ولا شنووو
بيلا: ندمت حيت جيت للمغرب و ندمت حيت عرفتك عفاك بعد مني
نفيلة: (كتحك شعرها) الى ساليتو يالاه نرجعو للدار و شكرا حيت رجعتوه اسوء نهار من المفروض ليوم كانت خطوبتي زعما تفرحولي ماشي تنكدوها عليا انا و صهيب
تسمع صوت احتكاك طوموبيل فالشانطي قوي و زدحة قوية خلات كولشي لي كان تماك يضور يشوف لكسيدة لي وقعات من غير نفيلة لي بقات عاطية ظهرها لجيهة الحادثة و مصدومة قلبها وقف و عينيها يبسو بلاصتهم و طاحت على ركابيها شادة فقلبها مابغاتش ضور تشوف
بيلا: (تمتمات بكلمات توقف بيهم الزمن) صهيب ضرباتو طوموبيل
صفوان: (غوت) صهااااايب (مشا كيجري عندو تحنا عندو هزلو راسو كان فوضعية اغماء الدم نازل ليه من راسو و نيفو)
بيلا: صهيب إهئ اهئ عيطوووو لومبيلوووونص
نفيلة:(فاقت من صدمتها فلحظة و ضارت جيهة لكسيدة ناضت كتجري طاحت عليه كتبكي بهستيرية) صهيب فيييق ماااااالك صهيب(كتزعزعوو) فيييق (غوتات و هي معنقاه) صووووهااايب
هل حقا إنتهت الحكاية؟ هل رحلت يا ملاكي؟ كاره أنت للون الاصفر و كارهة انا حياتي بدونك يا أصفري.
ساعة ديال طريق وصلو للكلينيك دخلوه بسرعة للبلوك تحت انظار نفيلة لي عينيها كيجريو بدموع جلسات فالارض كتبكي و حداها بيلا كتواسيها و تبكي حداها و صفوان بغا يخرج ليه عقلو كيهضر مع العائلة و كيعاودلهم شنو وقع …لحظات مايتحسدوش عليها دقات قلوبهم كيتزادو
نفيلة: إهئ اهئ عاد دابا كان معايا شنو وقع حتى ضرباتو طوموبيل اهئ اهئ علاش غفلت عليه
بيلا: إهئ اهئ ايخرج طبيب و يقول لينا شنو كاين حاولي على راسك
…دخلات ميلودة كتعتر فجلايلها و تبكي و عزوز شادها
ميلودة: فيييينو صهيب فين ولدي اهئ اهئ صفواااان فيييين ولدي
صفوان: دخلوه للبلوك مازال ماخرج طبيب من عندو
ميلودة: انا أمنتك علييييهم نتا مول لعقل كيفاش مارديتيش ليه لباااال اهئ اهئ
طامو :(مشات عند بنتها عنقاتها) شنو وقع
نفيلة: (كسيرات فلبكا) اهئ اهئ كان بغا يقطع شانطي و ضرباتو طوموبيل اهئ اهئ انهبل الى وقعات ليه شيحاجا
عزوز:(جلس فالكرسي كيرجف) قدر الله و ما شاء فعل الله يكون معااانا
حالتهم مزرية كل واحد مليوح فقنت كيبكي و ينوح و يدعي لله يكون صهيب بيخير… خرج طبيب من غرفة العمليات او وجهو مبشور
ميلودة: ولدي كيف بقااا طمني ادكتور
طبيب: هو مزيان الحالة ديالو مكانتش خطيرة تعرض لكسر فرجلو جبرناها ليه و ضربة فالراس درنا ليها لغراز الطوموبيل لي ضرباتو ماكانتش غادة بسرعة كبيرة و من حسن الحظ ولدكم بيخير
نفيلة: الحمد لله (عنقات بيلا) هو بييييخييييير
عزوز: حمدتك ياربي و شكرتك
لمعطي: بغينا نشوفوه
طبيب: ايمشي للغرفة ديالو و غدا تقدرو تشوفو دابا خاصاه الراحة
ميلودة: الله على ولدي الله عوينة و قاستك ليا (عنقات نفيلة) ماعندكم زهر ابنتي
نفيلة: انا بغيت غير صهيب اكون بيخير اهئ اهئ
طامو: راه ايكون بيخير و انزوجوكم غير مسحي خناينك
صفوان:(كان بعيد عليهم شوية كيلوم راسو حيت هو سباب فهاد لكسيدة خرج لبرا و جلس فواحد الكرسي حتى وقفات عليه بيلا) عفاك فوتي هاد ليلة عشنا لي يكفينا
بيلا: حنا سباب كون ماتخاصمناش ماكانش ايوقع هادشي و خص نصلحو الغلطة ديالنا
صفوان: شنو نديرو
بيلا: (ابتاسمات ليه) عندنا بزاف دلحاجات نديروهم على قبل نفيلة و صهيب
…صبح صباح جديد كولشي بقا فالمشفى كيتسناو شي خبار كانو جالسين فلكراسا فلكولوار حتى كيسمعو غوات صهيب فلبيت و ناضو كيجريو لعندو أولهم نفيلة
نفيلة: صووهااايب (دخلات لقاتو مشاد مع لفرمليات كيغوت)
صهيب: ماااتقيييسووونيييش
الممرضة: غادي تآذي راسك اميسيو خلينا نعطيوك الحقنة
صهيب:(حاط يديه على راسو) ماتقيسونيييش مابغييتش بعدوو
نفيلة: بعدوو منو صهيب (جلسات حداه) انا هنا ماتخافش انا معاك
صهيب:(شنق على دراعها) قولهم مايقربوش لياااا قوليها ليهم
نفيلة: ماغادي يقرب منك حتى واحد
عزوز:(هضر مع لفرمليات) مكيحملش لي يقرب منو نظرا لحالتو هو مريض بالتوحد
لفرملية: ولكن اسيدي راه خصو ياخد الحقنة ديالو
نفيلة: اريها ليا انا نعطيهالو
ميلودة:(جلسات حداه) ولدي صهيب خفت عليك بزااف اولدي الحمد لله على سلامتك
عزوز:(جاه اتصال ) الو صفوان فينك اولدي…كيفاش ..انا جاي دابا
لمعطي: شنو كاين اخويا
عزوز: والو انمشي نشوف صفوان محتاجني
لمعطي: نمشي معاك
عزوز: زيد (خرجو)
طامو: الحمد لله على سلامة ولدك اميلودة
ميلودة: الله اسلمك
صهيب: لا مابغيتش شوكة مابغيتهاش شوكة كضر
نفيلة: لا هي مكضرش حيت انا لي انعطيهالك هوما ماغاديش اعطيوهالك
صهيب: رجلي كضرني و راسي كيضرني مابغيتش شوكة
نفيلة: واش مكتيقش فياا (شدات شوكة و قربات منو كتشوف فين نعتاتلها الفرملية بعينها) ماغاديش نضرك
صهيب: نتي مكتكدبيش عليا
نفيلة: عمرني نكدب عليك (حطات شوكة و دخلاتها بشوية و عطاتو الحقنة) شفتي هاحنا سالينا
صهيب: اه ماضريتينيش كانت ساهلة
نفيلة : هههه قلتهالك ماتصورش شحال خفت عليك
صهيب: انا خفت بزاف لبارح
نفيلة: داز البارح داكشي رجع ماضي دابا نهار جديد
صهيب: نتي ماغاديش تخليني
نفيلة: عمرني نفكر نديرها
ميلودة: الحمد لله على لطف الله ولدي بيخير العقبة نفرح بيكم
طامو: اوا دابا ولدك راك كتشوفي رجلو و راسو راه باقي عيااان غير نزيدو نأجلو زواج
نفيلة: كيفاش انأجلو زواج مافيها باس نتزوجو واخا هكا
ميلودة: مابغيتش نقولها ولكن ماماك عندها لحق صهيب دابا عيان خليه يبرا و تزوجو ديك ساعة
صهيب: ولكن انا ماعيانش انا بغيت نتزوج نفيلة
ميلودة: هانتا اولدي غير تشافا و تزوجو
نفيلة: (بأسف ) واخا كيما بغيتي اخالتي
صهيب:(بدا كيغمض عينيه بسبب شوكة)
طبيب:(دخل عندهم) تقدرو تخرجو تخليو لمريض يرتاح
ميلودة: دكتور فوقاش ممكن يخرج
طبيب: حالتو ماشي خطيرة إذن يقدر يخرج فهاد ليل
ميلودة: شكرا ادكتور…
فالفيلا ديال سيزي شي داخل شي خارج تريتور و صحاب ديكور و طيابات و ديدجي كلشي شاد بلاصتو و كلها عارف خدمتو منين إبداها …صفوان هو و بيلا كانو فبيت صهيب رجعو لفراش بيض و قادو شموع كيقادو الورد حمر فالأرجاء
صفوان: حسدتك أولد عمي هادي هي ليلة و إلا فالا
بيلا: اوا الى حسدتيه دير بحالو
صفوان: بغيت ندير بحالو ولكن لبنت لي بغيتها قالتلي عطيني تيساع
بيلا: هاهاها حامض
صفوان: سكتي و قادي لبيت مزيان
بيلا: واش اتعجبهم هاد المفاجأة ؟
صفوان: واش كاين ماحسن من زواج؟
بيلا: مابقالهم والو و يجيو
صفوان: باقي عندنا شوي دالوقت علاما يطيح ظلام
بيلا: فين عمي عزوز و لمعطي
صفوان: مشاو يدفعو لوراق و يجيبو لعدول
بيلا: بهاد السرعة؟ سمعت بلي كياخدو لوراق وقت
صفوان: هه لفلوس كيزربو كولشي
بيلا: اييه اووف و اخيرا سالينا
صفوان: تلاحي لبسي حوايجك ماتعطليناش نتوما لبنات كتشدو وقت طويل
بيلا: اممم على اساس نتوما دراري حسن منا راكم وليتو كتعاندونا فلباس
صفوان:(جرها خرجها من لبيت و سدها) اوك الالة كنسحب هضرتي ممكن تمشي تلبسي حوايجك دابا
بيلا: اوك هاني مشيت
صفوان:(جرها من خصلة من شعرها قربها منو) واش عائلتك ماغاديش اجيو لهنا
بيلا؛ ماعلمتهمش علاش
صفوان: كيفاش علاش راك عارفة علاش
بيلا: لا ماعرفتش
صفوان: بغيت نخطبك
بيلا: منيتك من بعد داكشي كااااملو لي قلتيلي
صفوان: كنت معصب و مافاهمش الامور صح
بيلا: اييه و انا مالي لي تهرس مكيتصلحش
صفوان: كيتصلح والله حتى كيتصلح اوك انا حمار و ضبع انا دابا لي كنرغبك تزوجي بيا
بيلا: لا لا لا
صفوان: شوفي الى ماتزوجتيش بيا غادي نخ//طفك
بيلا: (ابتاسمات) مايمكنش تزوج بيا بلا خبار عائلتي
صفوان: وراني سولتك واش ايجيو
بيلا: ماغاديش اجيو و انا لي انرجع عندهم
صفوان: نمشيو انا وياك نتعرف عليهم و نخليهم يبغيوني و منبعد نجيب الوليدة و الوليد نخطبوك
بيلا: واش كتهضر بصح
صفوان:(ابتاسم) كنهضر بصح كنبغيك
بيلا: (عنقاتو) حتى اناااا هههه
صفوان: يالاه سيري لبسي حوايجك سربي
بيلا: ههه هي اللولة (باستو فحنكو و مشات كطير للبيت)
داز الوقت تجهزات الفيلا على حقها و طريقها و من منظرها كيبانلك كاين فيها عرس …وصلات طوموبيل فيها صهيب و نفيلة و طامو و ميلودة كيشوفو من سرجم طوموبيل واش هادي هي لفيلا ولالا تصدمو ماعرفوش شنو كاين حتى كيشوفو دقايقية تلقاو ليهم بالدقة المراكشية…شدات نفيلة فصهيب لي هاز عكازو كيمشي بيه صدعو داك الجو و طلبات ميلودة منهم يحبسو
طامو: شنو كاين هنا
ميلودة: بحالي بحالك
دخلو للدار باش ازيدو ينباهرو ب التجهيزات الرائعة لي كانت كتحمق و كتسلب لعقل تلقات ليهم بيلا و صفوان بلباسهم التقليدي هازين لحليب و تمر فصواني و جايين
بيلا: الحمد لله على سلامتك و مبروك علينا و عليكم هههه
صفوان: شفتي اصهيب شكون بحالك من سبيطار للعمارية ههه
نفيلة: فهمووونا شنو واقع
عزوز: لي واقع ابنتي هو هاد جوج حماق صوناو ليا و قالولي كيوجدو لعرسكم
لمعطي: ههه و عاوناهم و جبنا لعدول
طامو: ولكن صهيب راه باقي عيان
ميلودة: اه اعزوز كون غير صبرنا شوي
عزوز: خير البر عاجله دراري بغاو بعضياتهم مانزيدوهم غير الخير و الاحسان
صهيب: واش انتزوجو
نفيلة: ههه اه كل حاجا هنا كتبين بلي انتزوجو
طامو: هادشي ماشي معقول ماعرضت صحاباتي ماعرضت الناس لي كنعرف(مشات خلاتهم)
نفيلة: ماما اووف
صهيب:(شد فعكازو و توجه عند طامو) خالتي طامو
طامو:( ضارت عندو كتشوف فيه ) شنو
صهيب: ( نظراتو كيتشتتو فأرجاء المكان ) ماشي ذنبي الى كان فيا التوحد و ماشي ذنبي انني صريح لدرجة كبيرة و ماشي ذنبي انني كنبان غريب الأطوار أبدا ماشي ذنبي أنا كنبغي نفيلة بزاف و بغيت نتزوج بيها ولكن بغيتك تكوني راضية على هاد زواج نتي كأم أتبغي الافضل لبنتك طبعا هادا من حقك و نفيلة تستاهل ماحسن و هاد ماحسن هو أنا حيت انا مكنكدبش مكنغشش انا صريح و لي فقلبي على لساني كون مكانش فيا التوحد مكنتش انكون هاكا بالنسبة ليا هادي نعمة عطاهالي الله و بوحدها نفيلة عرفات بقيمتها خالتي انا بغيت نكون راجل بنتك انا نستاهل
طامو:(ابتاسمات) مانزيدكم انا غير الخير
صهيب: ها واخا انكون راجل بنتك راه ماغاديش نكدب و فاش اتسوليني واش نتي غليضة انقولك أه
…طرطق كولشي بضحك من غير نفيلة لي عمرو عينيها بدموع و هي كتشوف فصهيب و كتبتاسم حسات براسها ملكات دنيا وربي راضي عليها منين عطاها شخص بحال صهيب
بيلا: اوووك دابا سيرو لبسو حوايجكم باش طيحو العقد
نفيلة: بلاااش غير خلينا نتزوجو دابا اصلا صهيب باقي عيان وخاصو يرتاح
صفوان: هاء ماغاديش تحضرو لعرسكم هههه
نفيلة: غير احتافلو نتوما بلاصتنا
بيلا:(قربات منها همسات ليها ) يا منحرفة بغيتي غير إمتى تاكلي الحلوة هههههه
نفيلة: ههههه ليمسخك انا بعدا لقيت لي ياكلهالي كيتك نتي
بيلا: حتى انا لقيت لي ياكلها ليا أمرت لوسي زوينة
نفيلة: هاي هاي عاد لبارح كنتو بحال لمش و لفار دغيااا كتقلبو كترجعو سمن على عسل
عزوز: طلقوووونا اسيادنا واش اتزوجو ولا اتبقاو منشورين هنا
صهيب: أنا جاي أنا جاي(بقا كيتمشا بعكازو و جلس حدا باه و نفيلة جلسات حدا باها و فالوسط لعدول كيعدل قال ديك الهضرة ديالو حتى نتزوج و نقولهالكم هههه اوا قبلو عرساننا بزواج و وقعو و لفيلا عمرات بزغاريييت)
نفيلة: ههه وليت مزوجة دابا
طامو:(طاحتلها دمعة من عينيها) مبروك عليكم
صفوان: كون ماوقعاتش هاد الحادثة كنتو اتسناو 3 شهور باش تزوجو هههه
ميلودة: تذكر و ماتعاودش إن شاء الله ههههه مبروك على ولادي
بيلا: ههه يالاه سيرو لبيتكم ترتاحو
صفوان: احم بيت صهيب وجدناها اتعجبكم
صهيب: اه نمشيييو
شدات نفيلة فصهيب عاوناتو يطلع دروج و بقات العائلة لتحت ناشطة فلقصارة…دخلات هي و ياه جلس فوق النموسية و عاوناتو يحيد صباط ديال رجل وحدة و جلسات حداه عاد نتابهات للديكور لي كان زوين
نفيلة: ديكور زوين بزاف
صهيب: نتي زوينة كثر
نفيلة:(تسطحات فوق النموسية و تسطح حتى هو حداها) عمرني فحياتي تخيلت انتزوج واحد بحالك أنا مرضية
صهيب: و انا كنت كنقول مكاينة لي تقبل بيا
نفيلة: الحمد لله سرقتك منهم قبل ماياخدوك ههه
صهيب: قلبي كيضرب بجهد
نفيلة: هاداك سميتو الحب
صهيب: و نتي كيضرب؟
نفيلة: كيضرب من أول مرة شفتك
صهيب: انعيشو حياة زوينة
نفيلة: حيت انا معاك اتكون زوينة
….بقاو كيهضرو ديك الليلة و هوما مقربين لبعضياتهم حتى غفاااو…صبرو صبرو الأمر ماكانش بهاد السهولة و الامور مادازتش بسلاسة كيما كتبان ههه حيت بطلنا فيه التوحد ماشي أمر عادي…دازو ليام و شهور تبدلات فيهم شحال من حاجا و منبعد ما كانت نفيلة كتقلب فغوغل عن طريقة ممارسة الجنس مع متوحد ولات كتمشي حتى عند اطباء باش تستاشرهم لقات مشكلة أنها تقرب منو ، هو مامولفش شيواحد اقيسو و هي كتحشم واخا مقزدرة ولكن فديك اللحظة حشمات …تقاضا صبر أخواتاتي و قالت اللهم تجي منها المبادرة و طير لبلاكة والا تبقا هكا…أنك تعيشي مع شخص فيه التوحد خص تنتابهي لأدق التفاصيل و يحس معاك بالامان فالمقابل نتي اتشوفي إبتكارات جديدة منو و حب أتحلم بيه كل وحدة …ولدات نفيلة من صهيب بنيتة غزالة كتشبه ليها فشعرها البرتقالي فحين أن بيلا ولدات ولد هي و صفوان من بعد معاناة حتى هوما تزوجو و عاشو كلهم فدار وحدة في تبات و نبات…شكون قال أن هاد القصة البريئة سببها اللون الأصفر لي غزل خيوط قصة أبطالنا و خلاهم ياخدو عبر و دروس فالحياة….
“أصحاب مرض التوحد أكثر الناس صدقا في مشاعرهم و صراحة في أقوالهم و طهارة قلوبهم تضاهي خبث العالم رفقا بأصحاب التوحد … رفقا ب كارهي الأصفر ”
#النهاية