العار

قصة واقعية من صلب الواقع 🔥
❌💋الـــــعـــــار 💋❌
بين عاقبة الخيانة و صدق المحبة يلعب القدر لعبته بين ثلاثة اشخاص ليكونوا ضمن سلسلة العار ❤️‍🔥 بقلمي سكينة سليماني
 

كتحسي بلي وقفتي على حافة النهاية فلحظة كتخطف فيها روحك و كتخليك تايهة ماعارفاش شنو مصيرك من بعد …و كل شاة كتعلق من كراوعها و كل ظالم كيلقا مصيرو…. الشمس حارة كتحرق و طريق بسراب الصهد تجملات و فيها طوموبيل تقلبات …روايد طارو منها و زاج تشتت فالارض…حلات عينيها بثقالة باش و دم دايز من جبهتها…كتحس بالالم و صحتها كاملها مدغدغة…ضارت كتشوف فيه حداها راسو طايح على البولة ديال الطوموبيل و راسو كاملو دايز بد/م …نطقات بخوف و دموع باغية تحركو و ماقادراش….طه …
فلاش_باك …
قبل من لكس/يدة و قبل من هاد نهار بشهور ويام غادي نعاودلكم قصة ماشي بحال خوتها قصة لي بحليب الام و الخالة تنسجات…و فيها قلوب تحطمات و شهوة تشبعات و تغرزات… و عيون بكات بالفرحة و خدود بالحشمة توردات…
فندق طنجة …كان هابط من طوموبيلتو بلباسو المعتاد طقم اسود و شعرو مطلعو لفوق و التغوبيشة ف جبهتو …تكلف الشيفور ب طرموبيلتو و ناس لي خدامين فلوطيل هزوليه حوايجو…عارفينو كليان و كيتهلاو فيه مزيان …دخل و قبل مايمشي ديريكت الشومبر ديالو جاه اتصال و جلس ف الفوتوي كيتكلم…كانت امرأة قدامو كتشوف فيه و تبتاسم…ممشوقة القوام شعرها اسود و عينيها رماديتين…ماداهاش فيها و حتى هي هبطات راسها كتشوف فالمجلة ديالها …سالا الاتصال ديالو و حط تيليفونو و طلع راسو لفوق مغمض عينيه…بقا هكك مدة حتى جات المشرفة على ليشومبر و نطقات
…بن زاكور ؟
طلعات راسها دغيا و حتى هو طلع راسو و نطقو فدقة ….وي ؟ …شافو ف بعضياتهم باستغراب عاد حققو ف عينين بعضياتهم و دازت ابتسامة موراها …شافت فيهم المشرفة و نطقات …
…كنظن ليشومبر ديالكم بجوج واجدين ؟ مي سمحولي نتوما كتجيو لبعضياتكم شيحاجا ؟
طه : (هز تيليفونو و ناض ) شنو رقم الشومبر ؟
المشرفة: 13
ناضت حتى هي و خدات تيليفونها بلا ماتلفت ليه و دازت من حداه شوية بقا كيصوني ليها تيليفون و شافت فيه عاد انتابهات بلي ماشي تيليفونها يعني تيليفونها بقا عند داك الشخص لي بالنسبة ليها مجهول …تبعاتو باش تعطيه ليه لكن طلع ف لاسانسير…طلعات حتى هي و توجهات للغرفة ديالو منبعد ما عقلات على رقمها…وصلات ليها و دقات و حل ليها …
عواطف: اعتذر… اعتقد ان هاذ موبايلك!
طه : تخالطو لينا ؟ …اطط نجيبلك تيليفونك …(رجع جايبو ليها لقاها دخلات لشومبر و كتشوف فيها ) ديزولي مانتابهتش
عواطف: عادي ..كنظن الصدف بتجمعنا
طه:(ابتاسم كيطلعها و ينزلها…ماينكرش انه انثى متفجرة بالانوثة و غزااالة) عادي .. تشربي شيحاجا ؟
عواطف:(ابتاسمات عاضة شفايفها) الى ماعندكش مشكل مور مانشرب ندير ليك مساج (مدات يدها ل عنقو) عنگك بيوجعك شي ؟
حركتها ف عنقو خلاتو ينقض على شفايفها بقبلة فرنسية حركات فيها لي ماتعلم و حاوطات بيديها عنقو …عجبها منين شافتو و هي لي كيعجبها خصها توصل ليه …اما هو لقاها وناسة ليه فليلتو…ماحسو براسهم غير و هوما ناعسين ف نموسية…كيق/طع عنقها بلعضان و لمصان و هي كتأوه…يديه مشاو لتوتو ديالها كيماصيه …دفعاتو من عليها و ناضت عريانة قدامو…
عواطف: اسويلك موطة حياتي ….
ابتاسم ليها …نص هضرتها مكيفهمهاش و لكن لمهم عندو مريحاه…بقات كتمصو ليه و مستمتعة معاه …حتى جابو و قلبها…شدها من شعرها زدحها فالنموسية و هبط على صدرها بلمصاااان حتى كتغوت و طلبو يرحمها…تنهيداتها و غواتها نشوة بنسبة ليه …دخلو فيها من بعد ماكان كيدير ليها التع/ذيب من لفوق و بدا يدير عملية المد و الجزر…
عواطف: لا توگف حبيبي انا شرم/وطتك و قح/بتك …متعني…
طه:(كيبوسها فشفايفها) منين خرجتيلي منييييين….
….بقاو على داك الحال حتى جابو البليزير ديالهم…حسات براسها فاشلة ووصلات لقمة السعادة و هو كذلك …ليلتهم مادازتش عادية و انما كاملها شبق و ممارسة كأنهم حافظين بعضهم من شحال هادا …نعسات فحضنو و هو كيكمي…ماحتاج لايسول على شنو سميتها ولا شكون هي و ماقالش ليها حتى انه جابو الليل لهنا و منين ايصبح صباح ايشد طريق لدارو … مانعسش ديك ليلة …ناض دوش و جمع اغراضو…منين شاف شمس كتشرق شاف فيها و خرج ضمسة د لفلوس حطها ليها حداها و ابتاسم و خرج …استقل طوموبيلتو و تسناهم حتى ستفو ليه ليفاليز ديالو عاد انطالق…مدة فطريق حتى وصل لفيلاج ف الخرجة ديال ناظور…فيه ديور متقاربين و الفيلا ديالهم كانت هي لخرة…كولشي خرج من دار كيشيرو ليه و هو كيبتاسم ليهم … عائلة بن زاكور كانت مشهورة تماك حيث انهم كيتعتابرو من اشراف المنطقة و فلوسهم و مكانتهم لي كيعاونو بيها السكان خلاتهم يكسبو الاحترام…ماكاينش شيواحد فالفيلاج مكيعرفهمش او مكيقدرهمش…دخل للفيلا لي كانت مو و باه كيتسناوه فيها …باس ليهم يديهم و راسهم و عنقوه فرحانين بيه …شهر و هو غايب على دار بنسبة ليهم هو نوارت دار و غيبتو ظلام فظلام…
جمال: كيبقيتي اولدي ياكما قنطتي
طه: علاه الوليد واش هادي اول مرة نخرج فيها للخدمة؟
الغالية: ههه باك بكثرة مكيتوحشك راه مكيسخاش بيه(عنقاتو ) و شكون يسخى بنوارة داري …الله اخفظك اولدي من كل شر و ينجيك
طه: امين الوليدة الله اخليكم ليا …
نزل من دروج طفل ف عمر الخمس سنوات كيجري عندو و كيضحك …
مهدي: بابا بابا
هزو طه كيضحك و معنقو عندو …
طه: افين البطل كبرتي شوية…
مهدي: اه ابابا و كاع مكندير لبسالات سول ماما ….
…طلع عينيه لفوق شافها نازلة بشوية عليها …كاتزيان فكل مرة فعينيه…شعر طويل و كاراميل و لونها خمري عويناتها كوحل كبار لابسة گندورة بيضة طويلة و صدرها مشدود…هازة فيدها بنتها مولات العاماين و كتشوف فيه …توجه لعندها شد البنت منعندها من بعد ماتعلقات فيه …
كوثر: وجدان توحشاتك بزاف…
طه:(ابتاسم) غير وجدان ؟
كوثر:(حشمات و هبطات راسها مبتاسمة) ههه
طه:(حط يدو مور رقبتها و باس ليها جبهتها) وجدي ليا الدوش …
كوثر: واخا امولاي طه …
طلعات لبيتها و حطات بنتها تلعب فوق النموسية و دخلات توجدلو الدوش…قادات كولشي و خرجات هزات بنتها و مشات لبيت لوستها دقات فلباب و دخلات….
كوثر: هدى هدى شديلي وجدان شوية
هدى:(عاد فايقة من نعاس معمشة) ياك لباس مالك …
كوثر: مولاي طه جا …شديها ليا بغيت نبقا معاه راس فراس
هدى: حلفييي بالله بلي جا …و انا كنقول مال بنادم فرحان (غمزاتها)
كوثر: صافي ميكي عليا هههه
هدى:صافي سيري انا نشدها ….
كوثر: سيري لهلا احرمني منك …
خرجات من بيت هدى و مشات لبيتها سمعات رشاشة فدوش و دخلات عندو ….
كوثر: طه اتحتاج شيحاجا ؟
طه : لا مابغيت والو …
كوثر:(علقاتلو الفوطات) واخا منين تحتاج شيحاجا عيطلي (شافت طباعي حومر ف عنقو و هي تبلع ريقها…نزلات راسها و بغات تمشي ووقفها)
طه:كوثر (توجه عندها و باسها فحنكها) توحشتك بزاف … لباس عليك ؟
كوثر: (ابتاسمات ) اه و نتا لباس عليك ؟
طه:(هزها بين يديه داخل بيها لتحت رشاشة) بيخير محتااااجك غير نتي …
كوثر: اويييلي اسيدي طه اويلي شنو كدير ….
…بقات غير كضحك و هو كيلعب معاها …توحشاتو بزاف و رغم انها كتبغيه و كتحماق عليه الا انها كتحتارمو و تحشم منو …سالاو الدوش ديالهم و خرجو نشفو راسهم و لبسو حوايجهم…جابت بانيو صغير فيه لملحة و ماء سخون و خشا رجليه فيه و هي كتكمدهم ليه …و كضحك معاه …
طه: عاوديلي شنو درتي فغيبتي ؟
كوثر: حتى حاجا من غير دار و دراري …مرة مرة كنخرج مع خالتي الغالية و لا هدى … (شافت فيه ) و نتا ؟
طه: انا غير الخدمة …
كوثر: الله اعاونك عليها ..
….بقا كيشوف مدة فعينيها…ديك البراءة لي ف عينيها من سنوات شافها و باقي كيشوفها …دغيا حيد عينيه و بلع ريقو و خرج رجليه …
طه: فين مهدي ووجدان ؟
كوثر: وجدان عند هدى و مهدي كيلعب لتحت
طه: يالاه نتعشاو باش تنعسيهم بكري و ترتاحي
كوثر:(ابتاسمات ) هي لولة ..
دازت الليلة عادية بين العائلة و منبعد كل واحد مشا لبيتو …صبح صباح جديد وقفات طوموبيل قدام الفيلا د ايت زاكور و خرج منها راجل كبير معاه ولد و بنت …دخلو لدار ف ترحيبات جمال و مراتو الغالية لي ماقداتهم فرحة …
جمال: مرحبا بيك ف بلادك اخويا …و الله حتى توحشتك و غيبتك ضراتني بزاف
الحسين: لهلا اخطيك اخويا سنين هادي ماتشاوفنا عارفها صعيبة و لكن هاني رجعت و جبت لولاد يتعرفو على عمهم وولاد عمهم دنيا و زمان هادا
جمال : خير مادرتي…
الغالية:(كتشوف ف بنت الحسين) تبارك الله ما شاء الله غير نعمة ف ايامها …صدقو لي قالو لي ولد ماماتش (باستها ف حناكها) الله احفظك ابنتي من كل عين شينة
جمال: هادي ماشي ديال ايت زاكور هادي اماراتية قحة ههه (كيشوف ف الولد) هادا هو لي من صلبنا الشوفة ديال با الله ارحمو
رضا : ههه الدم كيدوز اعمي
جمال الله احفظكم اولادي …
…دخلات هدى و كوثر و طه لعندهم باش اسلمو عليهم كانت مفاجأة ليهم حيت ماعارفينش بلي ايجيو عندهم ضياف و ماشي اي ضياف و انما عمو وولادو لي ماشافوهم من صغر و موحال واش عقلو عليهم …لكن المفاجأة لكبيرة هي ديال طه لي كان كيشوف ف عواطف بعينين مجمدين و هي كذلك…طاحت عليه شوفتها بحال الصاعقة لدرجة ماقدروش يحيدو عينيهم….حركاتو كوثر عاد مشا سلم على عمو و وولد عمو لي كان اكبر منو اما عواطف ف كانت قدو بنت التمنية و العشرين…وقف عندها و مداتلو يدها مبتاسمة بزز منها …
عواطف: انا بن زاكور (كتحقق ف عينيه) عواطف …سميتي عواطف
طه:(ابتاسم ليها ) مرحبا بيك ابنت العم انا طه (جر كوثر ) و هادي مراتي كوثر و هادا ولدي مهدي و بنتي وجدان…مرحبا بيكم عندنا…مفاجأة زوينة هادي …(كيشوف ف عمو وولد عمو و عائلتو مرفوع) الله اخلينا ديما مجموعين…
….تعقد لسانها و ماعرفاتش باش دوي …دخل لدارها متخطيها و هي متبعالو لعين … ف لفيلا ديال ايت زاكور …كانت كتسارا هي و ياه ف الجردة و كتوريه كل بلاصة و تشرح ليه واخداهم الهضرة و المزاح بيناتهم…لقا راسو بلا هواه كيضحك على كلامها و هي كذلك
رضا: شحال هادي ماضحكت بهاد الطريقة ههه
هدى: ههه بصحتك
رضا: ماقلتيش ليا شنو كديري فحياتك
هدى: كنقرا عندي العام الثاني ماستر ف القانون
رضا: تبارك الله عليك …لعقبة نشوفوك محامية كبيرة و لا قاضية
هدى: ان شاء الله و نتا ؟
رضا: عندنا شركات صناعة سيارات
هدى: مزيان…(بدات كتحس بالبرد و حيد جاكيط عطاها ليها)
رضا: باش مايضربكش لبرد
هدى: (تزنكات و هي كتشوف فيه ) يمكن خصنا ندخلو لدار
رضا: اه … مشا لحال و يقدر يشوفنا شيواحد (شاف فيها شوفة مطولة) مانبغيش ينعتو عليك بكلمة خايبة (قرب ليها حيد ليها شعر من وجهها) انت ماشي غير بنت عمي دابا …انت شرفي
…زاد وجهها حمار من شوفاتو و كلامو زاد على مابيها ارتابكات و هربات و هو مافهم والو بقا كيشوف فيها و كيقول مع راسو واش قال شيحاجا ماهياش…مشات كطير دخلات لدار و كتجري فدروج حتى وصلات ل بيت كوثر و دخلات بلا مادق ناضت كوثر قافزة و كديرلها بصباعها تسكت حيت عاد نعسات وجدان….
هدى: انم/وت اكوثر انم/وت قلبي كيضرب
كوثر: مالك الموصيبة حلمتي شي حلمة خايبة ؟؟؟
هدى: ياريت بقيت فديك الحلمة …ولكن راه ماخايباش
كوثر: وا هضريييي
هدى: رضااااا اصاحبتي رضاااا تزعطت فيه اححح اقلبي قالي كلام زوين امكن حتى انا كنعجبو
كوثر: تبتي شوية الى بغاك يجي نيشان يخطبك من عند عمي
هدى: واااا بلدية مع راسك حتى نتي اكوثر خلينا اختي نعيشو ف اللول
كوثر: هاااا وذني منك عنداك يسمع عليك طه شيحاجا يق/تلك
هدى: اويلي راه مادرت والو …فينهوا بعدا ؟
كوثر:(تبدلو ملامح وجهها ) ماعرفتش
هدى: مخاصمين ؟
كوثر: لا بالعكس و لكن … صباح شفت طباعي زورق ف عنقو
هدى: لا لا هو مايقدرش يديرها كاع …راه كيبغيك و نتي عارفة هادشي
كوثر : حتى انا كنبغيه…
هدى: اتكوني غير فهمتي غلط
كوثر : ممكن …
هدى: نوضي سيري تنعسي انا انمشي نعس و نحلم يا ختي …
كوثر : تصبحي على خير…
كذبل فيه عويناتها الرماديتين بكل غنج و دلع و اصابعها كداعب بيهم خصلات شعرها الاسود كعتمة الليل فليالي البيض الكاملة…لايح يد هنا و يد لهيه على الفوتوي و مرجع راسو لور…
طه : برمي معاك جوان و جيبيهلي…حسن ماتبقاي مطرطقة فيا عينيك
عواطف: تارا يلي بتسويه مو عادي …قوم من على تختي و اطلع
طه:(تنهد و هز راسو كيشوف فيها بعينين ذابلين) نوضي
عواطف:(طرطقات فيه عينيها) اطلع من غرفتي
بقا كيشوف ف يدو و هو يجبدها معاها بتصرفيقة حتى داخت و تلاح شعرها على وجهها و جبدها من رقبتها لعندو حاط جبهتها على جبهتو كيشوف الدم نازل من نيفها و عينيها مصدومين و مغرغرين بدموع
طه: عواطف انا مكنعاودش هضرتي …الى عاودتها عرفيها ته/ديد حيت فالمرة الثالثة اتندمي..(بهمس) عنداك يحسابلك انا واحد من لحوالة لي عشتي معاهم …عارفاني شنو كنسوا و هيبتي هي لي جابتك نهار لول حتى لقيتك فوق فراشي ….
عواطف:(بصوت مغنغن و بكلمات باكية) نتا مريض …(حسات بضغط يديه و غمضات عينيها) صافي ماغاديش نعاود سمحلي…(شافت فيه ) بغيتي تشرب شيحاجا مع جوان
طه:(ابتسامة جانبية) تصرفيقة سرحاتليك لسان ابنت العم…(ضربلها جوج صبعان ف راسها) كيعجبني دماغك حيت خفيف (طلق منها)
عواطف: (هربات وجها منو كتشوف فيه و تنهج ) عيب عليييك انت انسان متزوج …اذا عرف عمي و ابوي غادي تكون فظيحة (خبعات وجهها دغيا منين شافت يدو جايا عندها)
حسات ب لمسة حنينة فوق راسها …خلاتها تحيد يدها من وجهها و هي كتبكي لقاتو كيدوز على شعرها و مبتاسم
طه: (بنبرة فحولية ) جيبيلي البيرة مع الجوان …
ناضت برماتلو جوان مع البيرة و هي كترجف حطاتهم ليه و هو بقا كيكمي و يشرب …مكيهضرش و حتى هي بحالو غير كتشوف فيه..
طه: ماكنتش عارفك بنت عمي و ياريت ماعرفتهاش…(شاف فيها بعينين حومر) ماباغيش نضيع زواجي بيدي و لي وقع بيناتنا نسايه…انا مانصلاحش ليك …داري وولادي عطيهم بتيقار
عواطف: أنا ما أجبرتك على شي
طه: و حتى انا مابززت عليك حتى حاجا …تهليت فيك و تمتعتي كيما انا تمتعت…
عواطف:(قربات منو كتهمس حدا شفايفو) يكفيني بلي باقي عاقل انني متعتك…الريال يلي ماتمتعو مرتو أگدر اعرفو من نظرة…عندك مشكلة كبيرة فحياتك الزوجية
طه:(شدها من شعرها بعنف جارو لور و هي كتنين بالالم حط شفايفو على عنقها و كيهضر) هانتي قلتيها مزوج…خطيني عليك حيت الى شديتك ف جنبي ماغاديش تفكي …
ناضت خلاها تماك كتشوف فيه …سمعات لباب تزدح تيقنات انه خرج من دار …ابتاسمات و عضات شفايفها بنشوة من يوم يومها كيحمقها الراجل المتسلط و المتجبر…العن/يف لي كيبعثر انوثتها و كيخليها خاضعة ليه…كتعجبها الحاجة الصعيبة لي ماشي فيد كولشي …فلحظة فكرات ف مراتو و طاحو فبالها تساؤلات انه باش حسن منها باش يكون هو حداها و هي لا …من المفروض هي بنت عمو و اولا بيه و باغاه…حطاتو فراسها و ماقدراتش تحيدو…اما هو رجع لدار و طلع لبيتو لقا كوثر باقا فايقة و جالسة ف الكنابي…هادي عادتها مكتنعس حتى كيدخل لدار…
طه: مانعستيش ؟
كوثر: كنتسناك ياك لباس بعدا؟
طه: بيخير …سيري تنعسي
…ماعطاهاش فرصة تزيد تهضر و مشا بدل حوايجو و نعس و هي كذلك …نعسات حداه و هي مشوشة عليه …صبح صباح جديد كان فاق كولشي و مجموعين كيفطرو من غير طه لي كان فايق معطل…و عاد دخل يدوش…جات عواطف هي ايضا مابغاتش تعيق بزاف … جلسات معاهم كتفطر شوية سمعات الغالية كتهضر مع كوثر على طه و عرفات بلي راه فبيتو…تسلتات من حداهم و مشات كتقلب فلبيوت حتى لقات بيت من تصاورو عرفاتو بيتو…دخلات و مشات نيشان لدوش من بعد ما سمعات صوت و شافتو كيدوش و عاطيها بضهر…حيدات كسوتها و تبعاتلها الدوبياس و تخشات معاه تحت الرشاشة…ضماتو لعندها و هو ابتاسم ظنا منه انها كوثر حتى كيدور باش يتصدم من لي شافت عينو….
….دفعها من عليه دغيا و كيغوت بشوية و كيشوف ف لباب…
طه : وااااااش جهلتييييي لديلمك تسطيييييتي ؟؟؟؟ خرجيييي تق/ودي منهنا
عواطف: لا …اريد أبگا معك …
طه: وااااش عاااارفة راااسك شنو كتق/لوني خرجي تق/ودي اتجي كوثر داااابااااا
عواطف: انخرج و لكن واعدني غادي تجي عندي هاد نهار (قربات منو محاوطة عنقو) مابغيتش نبعد عليك
طه:(كيبلع ريقو ) غير خرجيييي
عواطف: حلف ليا اتجي
…دخلات كوثر ل بيتها و هي تعيط ليه
كوثر: سيدي طه كولشي كيسول فيك لتحت …
طه:(مطرطق عينيه فلباب و كيشوف ف عواطف ب شوفة ديال قو/دتيها) نسالي دوش و نهبط
كوثر: محتاج شيحاجا
طه: لااا مامحتاااااج والو …بلا مادخلي عندي
عواطف:(بهمس) غادي تجي عندي ولا نخرج عندها ؟
طه: (بنفس الهمس ) انجي و اندم ديلمك على هاد لبلاااان
عواطف: ما يخاااالف حياتي…عذابك حلو (طبعات قبلة طوييييلة ف شفايفو كتاكلهم ليه و هو مجمد باغي يسايسها باش تخرج…بعدات منو و خرجات كتلبس حوايجها تحت نظراتو لجسمها لي متفجر بكل معنى الكلمة…ضارت عندو بثقالة و نطقات ) ترا يلي گدامك اسمها عواطف و عواطف بتسوي يلي تبيه…(غمزاتو و خرجات)
….تنهد و تعصب و دمو فار …جميع الاحاسيس تخلطو ليه …خرج ساخط لبس حوايجو و نزل لقا كولشي فطر و سالا و جلس افطر هو لخر و حداه كوثر كتمد ليه شنو بغا و مكيطلعش فيها لعين …عقلو تالف مع العصبية…مشا عطا للضياف صوابهم دخل عند عمو وولد عمو و باه و بقاو كيهضرو مالاحظش وجود عواطف هاد الاخيرة لي كانت مع العيالات كيتجمعو…
الغالية: قوليلي ابنتي نتي بيخير …
عواطف : الحمد الله
الغالية : ما شاء الله عليك كبرتي و زيانيتي لعقبة نفرحو بيك
عواطف:(ضحكات بخفوت) قريب اخالتي
الغالية: اخليك ليا ابنتي …باقا نعقل عليك نهار تزاديتي كنتي نتي و وولدي طه مفاوتين غير بشهورة تبارك الله ما شاء الله
كوثر: قدك قد طه ؟
عواطف: فعمري 28 و نتي ؟
كوثر: 24
عواطف: وايد صغيرة …
كوثر: هه شكرا
هدى: عواطف قولي ليا امتى اترجعو للامارات ؟
عواطف: ماعرفتش و لكن عطلتنا طويلة
هدى: احسن بقاو كثر معانا مرحبا بيكم
عواطف: استأذن منكم عندي شغل رايحة اسويه…
…خرجات من دار راكبة طوموبيلتها و غادية لشقتها…داز الوقت كيما مولف يدوز و غير لقا طه الفرصة و نزل ركب طوموبيلتو تحت نظرات كوثر لي مشوشة عليه و كسيرا…ليلة اخرى ماغاديش تنعسها و غادي تسناه فيها… مكسيري لدرجة كبيرة حتى وصل لشقتها…بقا كيصوني شحال من مرة و مرة حتى حلات ليه…مع حلات لباب نزل عليها بتصرفيق…كيض/رب و يس/ب…
طه: بااااغااااا تلعبييييي ابنت الق/حبة….باغا تلويلي يديييي الق/وادة
…طاحت للارض مخبعة وجهها و كتبكي و مكمشة و هو فوق راسها كيغوت عليها هبط ناحيتها كيت/هدد عليها و هي غير كتبكي …
طه: ماعند جد بووووك شغل …نحي/ييك و ندف/نك و مايجيبلك حد لخبار
عواطف:(طلعات فيه راسها و عويناتها متلألإين بدموع و كتحاول تنطق) بغيتك غير نتا ؟
طه: كتشرييني ابنت الق/حبة ؟؟؟؟
عواطف: لا نتا لي كتشريني…(شافت فيه بحزن) باغا راجل معايا …يرضيك نمشي عند البراني ؟ نتا ولد عمي و اولى ليا منهم
طه: وااااش تسطييتي اعوااااطف
عواطف: ااااه قبل مانعرفك ولد عمي عشقتك فديك الليلة (حطات يدو على حنكها) كنت ناوية ملي نفيقو نتعرف عليك كثر و لكن لقيتك مشيتي و مخليلي لفلوس…انا مامحتاجاش لفلوس انا محتاجاك نتا
طه: كتلعبييي بناااار الى شيوااااحد حصلنا انق/ودوها…
عواطف: حتى واحد ماغادي يعرف أوعدك انو برموش عيني اضمك.:
طه: نوضي غسلي هاد لحااالة (زعزعها بغواتو) تحركييييي
…ناضت بطيرة غسلات كمارتها و بدلات حوايجها…بدات كدير ثلج و جات جلسات حداه …قرب منها و حيد ليها الثلج من يدها و بدا يدوزو هو …
طه: كتعصبيني…
عواطف: انت ديما هاكا ؟ …حتى مراتك كض/ربها ؟
طه: عمرني قست كوثر ولا حطيت عليها يدي …ماكاديرش علاش (خنزر فيها) ديريها فبالك هي مراتي لي ماغاديش نجيب عليها شيوحدة اخرى …ماتحلميش معايا بشيحاجا ابنت العم..
عواطف: (ابتاسمات) و الى قلت ليك انا انانية ف حاجتي…باغاك تمتعني و نمتعك…ندفيك فلياليك و أكون ونيسة ليك …
طه:(تنهد كيشوف ف شفايفها) سرنا ايبقا هنا ؟
عواطف: و على گطع راسي ما أسولف لأي حذا…


…قرب منها كيبوس فيها و يعنقها و يحيد ليها فحوايجها…رغبتو فيها زرعاتها برغبتها فيه …كتبوسو بطريقة شهوانية و هو كذلك ناضت جلسات فالارض على ركابيها و هو قدامها كيشوف فيها برضى عارفها باغة تم/صو ليه و مشتاقة ليه …حلاتلو السمطة و جبداتو بدات كترضعو و تبوسو و تلحسو…حتى جهل عليها و هزها من عنقها ردخها فالكنابي و نزل فيها برضيع لصدرها…
طه: ماعليكش كتحمقي بزين
عواطف: ايييي بزاااازي يوجعوووني ارضعهم…
كتأوه و تقح/بن عليه و مابقاتش قادرة تصبر…دارلها التعذيب عوج ليها يسترينغ و كيدير كيزلگو ليها من لفوق حتى كيبغي يدخلو و كيخرجو
عواطف: دخلوووو گ/طع ك/سيييي بم/وووت فزب/رك …ارحمنيييي
…دخلو فيها خلاها كتغوت و هو كينهج معاها …بقا كيحركو فيها حتى جابت شهوتها و بدات كترجف…نعسها على كرشها و رجع دخلو و هي تنطق…
عواطف: أريده ف ط/يزي…
طه: كتح//واي حتى من لور از//بي
عواطف: ااااه
…دخلو فيها من لور لقاها مزيرة ولكن ديجا مفتوحة…لقا راحتو كثر و بدا كيدير و يجيبو و هي كتوحوح حتى قرب يجيبو و طلباتو يخويه فيها تماك و داكشي لي دار …بقاو الليلة كاملها خدامين ماكايناش شي تقبة ماخشاهش ليها فيها …حتى تهدو و جابوه كثر من مرة و نعس و هي نعسات عليه …ماينكرش بلي برعاتو و بكثر مازوينة هي جريئة معاه …دارت بلاصتها ديك الليلة و حتى من هضرتها الحلوة جاتو على هواه…بقا كيلعب ليها فشعرها و نطق
طه: شكون ح//واك اول مرة ؟
عواطف: ولد جيرانا كانت فعمري سطاش
طه: شرم//وووطة مع راسك
عواطف:(شافت فيه كضحك) شر//موطة ديالك… كانت فيا شهوة كبيرة ماقدرتش نصبر و هو شبعني من تماك و انا بت//ناك
طه:(هزها عندو كيشوف فعينيها) من ليوم انا لي اني//كك ههه
عواطف: اندوزو وقت زوين بزاف…
طه: عارف …سمعيلي غير هضرتي و مايخصك خير
عواطف:(خطفات بوسة ففمو) انا تحت امرك..
و فعلا من داك نهار و علاقتهم بلا حدود…شهر و هوما على هاد لحال لقا فيها شنو بغا و لقات فيه شنو بغات علاقتهم ولات قوية لواحد الدرجة لي لي شافهم فزنقة كيقول هادو مزوجين…كيفهمها و كتفهمو كتحس بيه و كيحس بيها …الجنس كان جامعهم و لكن حتى العواطف تغلغلات لقلبهم…فجهة اخرى مابقاش كيجي للفيلا و همل مراتو وولادو…كوثر كذبل نهار على نهار و قلبها كيتكال…ماعرفاتش مالو حدو كيحلف و يقول ليها ماكاين والو و هي كتآمن بالله …كتصلي و تبكي على اهمالو ليها و لولادها و صابرة بلي قسم ليها فيها الله …مكتبغيش تبين قدام عائلة راجلها خصوصا قدام هدى لي كانت غارقة ف حب رضا و حتى هو كيبادلها نفس الشعور غير مامعتارفينش لبعضياتهم… واحد صباح كانت عواطف ف الفيلا و حتى طه و كاملهم تجمعو…بقاو كيتعاودو و يضحكو و رضا كيعاود طرائف الصغر و طه كذلك و كل مرة كيعاود كيشوف ف عواطف…
رضا: انا عاقل على نهار لقيتي طحين و بقينا كنلعبو بيه سلخة لي عطاتنا الوليدة الله ارحمها مابحالها سلخة
عواطف: ههههههه لا و الاحلى من هاذ الوالد لي كان كيخبينا عندو
رضا : و نتي كتبكي غا على حوايجك لي وسختي ههههه
عواطف: معلوم انا لابسة فستان احمر …قيسني ف اي لون عداه
طه: اصلا اللون احمر غزاااال علييييك بزااااف (بلا مايشعز طولها)
كوثر:(شافت فيه باستغراب و ضحكات ) سعداتك اعواطف طه مكيقولش هضرة زوينة لاي واحد …
عواطف: عههههه انا بنت عمو دمو و لحمو ههه
هدى:(شافت ف كوثر لي كانت حزينة بزاف) و لكن الصراحة لحمر كيجي مع كوثر فاش كتلبسو كتنور الدار ههه
الغالية: بناتي بجوج غزالات الله افرحهم ياربي
كوثر:(باقا كتشوف ف طه و نظراتو لعواطف و ايضا عواطف كتشوف فيه و كتحدر عينيها) عواطف ماقلتيش لينا مكتفكريش تزوجي ؟
عواطف؛ حاليا لا … مازال ماكنفكر و لكن الى فكرت غادي تعاونيني ف دهازي ياك
كوثر:(بفرح و نية ) طبعا كولشي على حسابي انا ماعنديش خواتات و هدى ختي (شدات ليها فيديها ) و حتى نتي اتكوني ختي
عواطف: (تلاشات ابتسامتها) شكرا (سحبات يديها دغيا )
…ناضت عواطف باش تمشي بحالها و رضا هو و طه مشاو بعيد كيهضرو بقات غير كوثر و الغالية و هدى …لاحظو تغيير ف ملامحها و بلي تبدلات عليهم
الغالية: بنتي مالك وليتي ضعيفة و ماعاجبك حال
كوثر: حتى حاجا اميمتي الغالية…غير راك عارفة مع دراري
هدى: لا لا شيحاجا اخرى هادي
كوثر: ماعرفت مانقولكم…
هدى: غير دوي …
كوثر: طه كنلاحظ بلي كتعجبو عواطف بزاف
الغالية: حيدي من راسك هاد لهضرة ابنتي راهم خوت مايمكنش هاد لهضرة
كوثر: بصح اخالتي ؟
الغالية : والله ابنتي مكنكدب عليك
هدى: نوضي قادي راسك و استقبلي خويا ليوم …
كوثر: راه بكثرة الخدمة كاع مكيعمر فدار…
هدى: نتي غير قاديلو راسك مالك معكسة هاكا ياه…
كوثر : واخا …
داز لوقت و ظلام لحال طلعات لبيتها …قادات البيت و زوقاتو هو لول …هدى خدات لولاد و مشات تنعسهم عندها…قادات ماكياج خفيف و طلقات شعرها طويل …لبسات شوميز دونوي فلبيض و شعلات موسيقى خفيفة…بدات كتشوف فراسها…سمعات لباب تحل و ضارت عندو بابتسامتها…شافها هو كذلك و بقا كيطلعها و يهبطها ب ذهول …ابتاسم ليها و ناضت عندو تقابلات معاه
كوثر: عارفة بلي عندك خدمة بزاف و كتبقى مشغول …مافيها باس هاد نهار تسرق شوية د الوقت على قبلي
طه :(ابتاسم ) سمحيلي كنتشغل عليك (باسها ف حنكها)
كوثر: طه نسولك ؟
طه: اه سوليني
كوثر: كتبغيني ؟
طه: ههه كون ماكنتش كنبغيك ماغاديش نتزوج بيك …
كوثر: باقي كتبغيني ؟
طه:(شاف ف عينيها مطولا و صونا ليه التيليفون…شاف فيه لقاها عواطف و قطع عليها و رجع كيشوف ف كوثر و رجع كيصوني ليه …فديك اللحظة صافطلها ميساج…”انا مع كوثر ماتصونيش ليا هاد ليلة “… طفا تيليفون و حطو ف جيبو و رجع كيشوف فيها ) لاش هاد الهضرة دابا …
كوثر:(ضحكات بزز) كنت بغيت نعرف
…سكتها بقبلة ف ثغرها خلاتها تنسى كولشي…بعض دقائق لقات راسها ف حضنو كيستمتع بكل انش ف جسدها…بقاو هكك ساعة حتى عياو نعس حداها و هي بقات كتشوف فيه …نعسات فحضنو فرحانة حتى حسات بيه ناض كيلبس حوايجو و تكعدات
كوثر: فين خارج ؟
طه: عندي شي شغل
كوثر: كاين شي شغل ف نص الليل ؟؟
طه: اه كاينة …
كوثر: على الاقل غير جلس حتى لصباح
طه: كوثر ضريتيني فراسي سكتي شوية راه ماشي شغلك فيا كندير لي بغيت …
كوثر: ولكن…
طه:(غوت فوجهها) كوثر …
…خرج زادح الباب و هي تكمشاات بلاصتها كتبكي حسات باحساس كيق/تل احساس الخسارة و بلي اول مرة مكتحسش بيه معاها …مابقاش راجلها…زوجها تخدا منها …بكات بحرقة حتى لصباح و سكتات و دارت كأن شيئا لم يكن … مشا رجع عند لي سلباتلو عقلو و طيراتلو النوم من عينيه…ناعس ف حضنها و كيطيب خاطرها حيت تقلقات منو لبارح …طلبات منو انها باش تسامحو مايرجعش للفيلا و يبقا معاها مدة و هو من ذهاب عقلو فيها وافق…كتبغيه ..كتحماق عليه و لا يمكن ولات مجنونة بيه كلمات ماقادرينش يعبرو على شنو لداخل ديالها…فقط بغاتو يكون ديالها بوحدها… دازو ايام لا هو رجع للفيلا و لا كيجاوب على اتصالاتو حتى لواحد الليلة…
ديك الليلة كانت خوات الفيلا الغالية و جمال تلقاو خبر م/وت شخص قريب ليهم و مشاو يعزيوه و مشا معاهم الحسين …و فديك الليلة بضبط وجدان مرضات بسخانة و طول ليل كتبكي و كوثر كتحاول تسكت فيها و داويها…بقات كتصوني على طه مكيجاوبهاش كعادتو…هزات بنتها و خرجات كتبكي…خرجات على اثر بكاها هدى و حتى رضا…منين شافو البنت فديك الحالة اقتارح يوصلهم لطبيب و داكشي لي كان طول المدة و هوما فطريق حتى وصلو و دخلوها عند طبيبة لي كانت بيرمانونس داك الليل…طمناتهم بلي هادشي طبيعي مع يالاه سنان كينبتو ليها …عطاتهم دوايات و خرجو هازة البنت فيديها ناعسة …
كوثر: شكرا بزاف اخويا رضا …ماعرفتش كيفاش كنت اندير هاد ليلة بلا مساعدتك ليا
رضا: ماتشكرينيش نتي راك ختي و بنت راها بنت ولد عمي و من لحمي و دمي
هدى: دوزاتها علينا فهاد الليل و لكن عادي راه دراري صغار هوما هادو
رضا:(شافها من لمراية) لعقبة ليك ..
هدى:(حمارو حنيكاتها) انا وياك …
كوثر:اويلي (كتخنزر فيها) مابقيتيش تحشمي
رضا: وا هي صافي مابقاو مانخبيو اختي كوثر منين ايرجع عمي و مراتو انفاتحهم فموضوع زواج …بغيت نخطب هدى
كوثر:(ابتاسمات بفرح) الله اكمل عليكم بالخير ياااربي
…رجعو لدار و كل واحد مشا لبيتو يرتاحو…دازت عليهم ليلة بوحدها و لكن لي كيقهر كثر هو اهمال طه لدرجة انه طلب المساعدة من شخص اخر …دازت ديك الليلة فعلا و فصباح ف شقة عواطف كانو هوما بجوج كيفطرو ف احضان بعضياتهم و هي كدلع عليه …
طه: غبرت بزاف على دار خصني نرجع
عواطف: لا ماعندك فين ترجع…
طه: باراكا من لفشوش…
عواطف: فشوش اه فشوش (ناضت ) باغي ترجع ليها و تنعس عندها
طه: راها مراتي …
عواطف:(بغضب) لاااا انا لي مرااااتك (قربات منو) واش كدير ليك داكشي لي كندير انا ؟؟ متجاوزة معاك الحدود بحالي ؟ …
طه:(ابتاسم من غيرتها) حتى انا مامقصرش معاك و نتي عاجباني كثر منها و كنرتاح معاك كثر انما راه كتبقا مراتي عندها حقوق وواجبات عليا …و كتسمع هضرتي توحشت الكالم ديالها …
عواطف:(كتغدد لدرجة غرسات ضفارها فيدها) تعتقد انها بريئة ؟؟؟ بلا ماضحك على راسك …مرا كيغبر عليها راجلها مدة طويلة كظن بلي مكتخونوش ؟
طه:(تبدلو ملامحو) عواطف سدي فمك …اندير راسي ماسمعتش هادشي
عواطف: لا خصك تسمع لبارح مع الجوج دليل بقيت كنهضر مع خويا و قالي بلي كوثر معااااه…شنو كدير مراتك مع خويا
….ماحسات الا و حنكها طار للجهة الاخرى على اثر التصرفيقة…شدها من شعرها بعنف و كيغوت ف وذنها
طه: مرااااتي ابنت الق/حبة اشرف منك و من لي بحااااالك….نتي غير ش/رموطة كتهزي فالز//ب و ماهامكش اما هي بنت الناس عمرها هزاااات العين فحد
عواطف:(كتغوت) سيييييير سولهااااااا و رجع لعندييييي…و لا حلال عليك تخونها و حرام عليها …
….دفعها زادحها ف الارض و خرج و هي جاتها هستيرية د لغوات…هز طوموبيلتو صاعر و مشا نيشان للفيلا..طلع لدارو كيف الثور دخل لبيتو بلا مقدمات ووقف قدامها…
كوثر:(بفرح) طه نتا جيتي …غبتي بزاف تشوشت عليك
طه: فيييين كنتي لبارح؟؟؟
كوثر: كيفاش فين كنت لبارح ؟
طه: كنتي مع رضا ؟
كوثر: اه ولكن
…نزل عليها بتصرفيق لوجهها كانت حرفيا هاديك اول مرة يضربها و يمد يدو عليها …بقااااا كيضرب فيها و هي كتغوت مافاهماش شنو دارت و حتى شنو ذنبها…كتغوت لربي لي خلقها…ماهموش بلي بنتو وولدو كيبكيو و كيشوفو فيهم …
طه: الله انعل طوااااااسلك…كيحسااابلك ماغاديش نعرف الق//حبة…لقيتيني غابر و بديتي كتزيغي ….
…كيغوت و كشاكشو خارجين و هي كتبكي و تحاول تغطي وجهها…دخلات مو و هدى و حتى من رجال الدار لبيتهم…شدات مو ولادو خرجاتهم و باه و عمو بعدوه عليها…تحنات هدى عندها معنقاها و هي مخبية فيها كتبكي بحرقة…ماكفاهش انه هاملها و قسا عليها فمعاملتو و زاد ظالمها و ضاربها …كتشهق و ووجها كاملو مشخلبط ب دم
جمال: وااااش حماااقيتي شهااااد المرض ؟؟؟؟
الحسين: اولدي كولشي كيتحل بالعقل اش وصلك لهاد لماصل
طه: هضر مع ولدك لي قلل العفة على مرااااااتييييي…
رضا:(بصدمة) انا علاه شنو درت ؟
طه: (باغي يهجم عليه و شدو باه) كنتي معااااها لبااااارح الموسخين
هدى: حناااا كولنا كنا معااااها لباااارح علااياش كتهضر ؟؟؟ بنتك مرضات و ماما و بابا و عمي كانو ف لعزو و حنا خرجنا فنصاصات ليل ديناها لطبيب…كون ماشي رضا لي وصلنا كون حماااقت البارح
الغالية : صونات عليا كوثر و عاودتلي كولشي ….علاش كتزرب اولدي علاش ؟؟
رجعات فيه النفس و فلحظة مافهم والو واش عواطف دارتها بيه و خلاتو يخرج على طوعو…خلاتو يشك ف اقرب الناس بلعاني باش تندمو…كيسمع غير لبكا و انين الالم لي طالع من كوثر و كيشوف نظرات عائلتو ليه لي كاملها اشمئزاز اولهم رضا…خرج بلا مايهضر هارب من دوك النظرات…ركب طوموبيلتو و بقا مدة فيها كيسترجع انفاسو…. جبد تيليفونو و ضور النمرة…
طه: انتسناك قدام الباب …هبطي غادي نتحركو منهنا….
وصل قدام الشقة بكل برود واقف كيتسنى حتى كيشوفها جايا عندو و ركبات حداه…انطالق بشوية و بجوجهم ف صمت …ضورات وجهها و شافت يدو مجروحة و فيها د/م …بلعات ريقها و نطقات
عواطف: شنو درتي ؟
طه : كتسوليني شنو درت …ماسولتيش راسك شنو ممكن ندير بكدوبك ؟
…زاد ف سرعة كثر و دخل لطريق خاااوية …بدا قلبها كيضرب بلخوف…
عواطف: ما سويت شي…خفف سرعتك
طه: علااااش ماقلتييييش لياااا بلي بنتي كانت مريضة داكشي باش خوك وصلها لكلينيك و كانت معاهم حتى هدى
عواطف: (بلعات ريقها) طه خفف السرعة غااادي تقل/بنااااا
طه:(نزل عليها لراس) دوييييييييي
عواطف:(شدات فراسها كتبكي) من غييييرتيييي علييييك كيييفااااش هضرتي عليييها…من غيرتي كيفاش لمعو عينيك و نتا كتنطق سميتهاااا…ماقدرتش نصبر و قلت ديك لهضرة … سمحلييي(كترجاه بدموع) وقف طوموبيل وقاااااف
طه: كنت انق//تلهاااااا از//بيييييي كنت انصفييييهاااا ليها وولادي كيشوووفوو نتيييي مناش مصنووووعة الخراااا منااااش مكيهمك حد …
عواطف:(كتغوت هي ايضا) كتهمنييييي نتااااااا ….كنبغيييييك ا طه كنبغيييييك فهمهاااا خلااااص عاااارفااااها مرااااتك و لكن ماقادرااااش نتقبل بلي اتكون معاها …
شداتلو يدو كترجاه يوقف و هو كيضرب فيها …فلحظة ماحسوش براسهم حتى تقلبات الطوموبيل على ربعة د لمرات وتشخشخو شراجم و حبسات ف نص …روايض طارو و حتى حاجا مابقات تسمع دازت فترة ماشي كبيرة …حلات عينيها بثقالة باش و دم دايز من جبهتها…كتحس بالالم و صحتها كاملها مدغدغة…ضارت كتشوف فيه حداها راسو طايح على البولة ديال الطوموبيل و راسو كاملو دايز بدم …نطقات بخوف و دموع باغية تحركو و ماقادراش….طه …
…بدات كترجف و كتبكي …دفعات الباب بمشقة الانفس و خرجات كتزحف مشات لعندو كتحاول تحل الباب لكن مابغاش…كتحاول تفيقو و لكن مافاقش…مافاهماش حتى كيفاش باقا عايشة من مور الاكس//يدون…ماهتماتش للدم لي كيسيل ف راسها…حاولات بكل جهدها تخرجو من سرجم …و بقات كتجرو حتى بعدو و نعساتو على فخاضها و جلسات فوق راسو كتبكي …
عواطف: ماااتخلينيش بوحدي …ماتمشيش عفاك …عفاك احبيبي عفاااك
…بكاها فوقو كان كيحس بيه خافث …حل عينيه بثقالة كيشوفها فوقو و حط يدو على دراعها…
طه: ششش ماوقع والو …
عواطف: طه …(كتزيد تشهق و تبكي)
طه: عيطي لومبيلونص ….
…ناضت و قواها خانتها…بدرع باش رجعات لطوموبيل و خدات تيليفونها و رجعات و عيطات لومبيلونص
غير شوية د الوقت كانو جاو عندهم هزوهم بجوج …وصلوهم لكلينيك و من زهرو كان لكلينيك لي مولف كيمشي ليه هو و كوثر الى وقعات لدراري شيحاجا و لا ليهم …كان باقي ف وعييو شوية عكسها هي لي سخفات…بداو كيحاولو ياخدو المعلومات منهم ..قال ليهم بلي لي معاه كوثر بن زاكور…و عطاهم كاع المعلومات عليه و خلاوهم يرتاحو كل واحد ف شومبر…فاق من بعد لقا راسو مربوط ب سيروم و الضمادة على يدو لي تفدعات …ناض بثقالة كيسول على البنت لي كانت معاه قالولو فين هي و ناض غادي عندها…غير دخل لقاها مبتاسمة و معاها طبيبة و كضحك …شاف ف راسها الفاصمة و كدمات على وجهها …جلس حداها و خلاتهم طبيبة بوحدهم…
طه: شفتي بسالاتك فين كيوصلونا…
عواطف:(حطات يدها على وجهو بحنان) خفت عليك بزاف…
طه:(باس يدها) حتى انا خفت عليك …
عواطف: سمحلي بزاف
طه:(نعس حداها و هي نعسات فوق صدرو) ماغاديش تعاوديها ؟
عواطف:(شافت فيه) ماغاديش تسمح فيا ؟
طه:(حرك ليها راسو ب لا ) مادام كتبغيني ماغاديش نسمح فيك …ديري غير عقلك
عواطف: وايد احبك …
…باسها ف جبهتها…قلبو كيضرب من كلمة كنبغيك…بقاو داك نهار ف لكلينيك و منبعد مشاو لدار واخا كان ممنوع انهم يرجعو ف حالتهم و لكن مابغاش ازيد يبقى و يطيح عليهم الشبهات…وصلو للشقة باش يرتاحو…ايام توالات معاها ف الدار …كيقابها و تقابلو حتى ولاو مزيان فهاد الفترة تأكد من حبها و ماينكرش بلي حتى كيحس بشيحاجا من جهتها…و فصباح فاقت من نعاس لقات حداها الورد و رسالة كتقول ليها توجد راسها بليل …فرحات و ناضت كتوجد و تقاد لبسات كسوة كحلة لاسقة و طويلة و دارت ماكياج صارخ و طلقات شعرها على طولتو…وصلات طوموبيلة قدام شقتها و خرجات لقات شيفور مصيفطو ليها طه و ركبات معاه …مدة ديال طريق حتى وصلات و عطاها الشيفور دير سدادة على عينيها و داكشي لي كان دارتها و نزلات و بقا شاد فيها حتى وصلات لواحد الحد ووقفات…حلات عينيها لقاتو قدامها مبتاسم…ضورات نظرها للانحاء لقات الورد و الضواو و لافتة كبيرة مكتوبة فيها « تزوجي بيا ؟ > …حطات يديها على فمها بفرح و كتشوف فيها مصدومة
طه: باغي نعيش معاك لي بقا ليا …بغيتك تكوني فجنبي و حداية…
عواطف: حتى انا بغيت
طه : تزوجي بيا (حل الخاتم قدامها)
عواطف: اااه …
…تعانقو و ركب ليها الخاتم فيدها تحت تصفيقات الناس و الاحتفال داز مخير …صوناليه تيليفون و جاوب كان باه بغاه ضروري يجي و تقطع احتفالهم… ركب هو و عواطف طوموبيل باش يوصلها لشقة و يمشي هو للفيلا يعرف شنو كاين …و طول طريق و هوما كيهضرو
عواطف: شنو انديرو مع بابا و باباك ؟
طه: مكنظنش يرفضو
عواطف: و كوثر ؟
طه: حتى هي …خصها تحتارم قراري و اصلا ماغاديش تبغي تشتت شمل ولادنا
عواطف: حبيبي رجع عندي دغيا صافي بغيت نقولك واحد المفاجأة صافي
طه : غدا غادي نرجع (باس يدها)
وصلها للشقة ديالها و داز للفيلا …لقا صقيل و غير باه لي كيتسناه…باس ليه يدو و بقا كيتسنا كلامو…
جمال : فين غابر ا طه …ايام و قربتي تكمل شهر و نتا غابر على دارك و ولادك ؟
طه: الوليد راه غير مع الخدمة
جمال : الخدمة عمرها لهاتك علينا …و مراتك ؟ ماطليتيش عليها من نهار ظلمتيها
طه : (بلع ريقو )… واخا الوليد غير رتاح يصبح و يفتح
جمال: عيطت ليك حيت عمك وولدو بغاو يدويو معانا فموضوع غدا و قلت لازم تكون حاضر
طه : ياك لباس ؟
جمال: كل خير …ماتخرجش من دار باش صباح نتجمعو كاملين
طه : واخا الوليد واخا …
…مشا البيت ديالو لقا ضو مطفي ..دخل بشوية لقا كوثر ناعسة و فحضنها ولادها مخشيين فيها بقا كيشوف فيهم مدة و تحرك بدل حوايجو غير بشوية و نعس فوق الفوتوي…صبح صباح جديد و ناضت كوثر تسلتات من حدا ولادها لي كانو ناعسين حتى كتفاجأ ب طه قدامها كيلبس حوايجو …بقات كتشوف فيه مدة و هو ضارعندها و ابتاسم ليها …قرب منها و جلس حداها و هي غير كتشوف فيه بجمود و شيء من الخوف …
طه: سمحيلي على داك نهار كانت لحظة غضب
كوثر: عمرك هزيتي عليا يدك …شنو تبدل ؟
طه: الشيطان لعب عليا
كوثر : نفس الشيطان لي خلاك تغبر عليا و على ولادك ؟
طه: ماتحرفيش لهضرة اكوثر السماحة و طلبتها
كوثر :(كتشوف فيه بحزن ) تبدلتي عليا بزاف ا طه
طه:(هز يدها و باسها) ماتبدلتش عليك …غير مع لخدمة اما راه انا نفس شخص لي عرفتيه …الله اسامح
كوثر: (تنهدات كتشوف فيه ) الله اسامح
طه: وجدي راسك باش نهبطو نجلسو مع مالين دار شوية
كوثر : واخا
…خلات ولادها ناعسين ووجدات راسها و خرجات معاه…وصات الخدامة عليهم و نزلو يفطرو و منين سالاو دخلو للصالة كاملهم جالسين عائلة و كيهضرو و يتجمعو و ضاحكين حتى نطق الحسين
الحسين : الصراحة اللمة العائلية ماكاينش بحالها و بعد غربة طويلة رجعت بين ناسي و حبابي
جمال : هادا هو الفضل اخويا و حتى من ولادنا يعرفو بعضياتهم
الحسين : و هادشي علاش جمعتكم ليوم …كيما كتعرفو عندي ولد واحد و رضا راه ولدكم و عزيز عليكم
جمال: الله اودي مقامو من مقام ولدي طه
رضا: بارك الله فيك اعمي (كيشوف ف هدى لي كتبادلو نفس النظرات)
الحسين : احم اوا جينا طالبين راغبين فيد بنتي هدى لولدي رضا على سنة الله و رسوله
كوثر ابتاسمات و شدات ف هدى لي قلبها ايسكت بالفرحة كتشوف ف خوها لي حتى هو مبتاسم حتى كيسمعو صوت الغالية كدوي برزانة
الغالية: و لكن راه مايمكنش
الحسين : علاش اختي الغالية فين المشكل
جمال : مالك الغالية شتك كدوي و انا هنا
الغالية: لا ماشي هكك و لكن واش نعمة ماقالتلكم والو ؟
الحسين : شنو اتقولكم
الغالية : بلي رضعت عواطف من حليبي شهر كاملو فاش كانت نعمة عيانة و فاش صحات ولات ترضع حتى طه باش ترد ليا لجميل و مادرناش بيناتهم الفرق
يتبع….
عم السكون فالمكان كان سكوت لي تابعو استيعاب لهاد الهضرة لي ماقادرينش يتقبلو جوج اشخاص نواو يتزوجو فما بالك شخص لي دار الذنب …
جمال :(مطرطق عينيه فيها ) رضعتيها ؟ يعني خوت
الغالية: اه و الله شاهد بلي ولدي طه و بنتي عواطف خوت و محرم خوها على هدى حيت حتى هوما خوت
الحسين: لا اختي الغالية هادشي مكيعنيش بلي يكونو خوت
جمال: خصنا نسولو لفقيه على هاد الامر و يكون خير مانزربوش
طه:(ضحك ضحكة عالية تبعاتو ضحكات اكثر بطريقة هستيرية) الوليدة واش كتهضري بصح ؟
الغالية: يهديك الله اولدي واش كتكدبني ؟
طه:(قرب منها و تقاد فالجلسة) الوليدة ليرحم بيها الوليدين جاوبيني واش انا و عواطف خوت ؟
الغالية: و الله اولدي حتى خوت
كوثر:(شدات فيه ) طه مالك ؟
طه:(ضار عندها بكل برود ) كل خير …(بتعابير ممحية) حتى حاجا (ناض ) خليت ليكم الراحة
كوثر:(تبعاتلو لعين و شافت ف هدى ) ماديريش فبالك مازال انسولو على هادشي
…خرجات هدى من حداهم كتبكي و رضا ايضا بقا فيه الحال و بدا يحك راسو ب يدو…تفرق المجمع و ناضت كوثر باغا ترجع عند ولادها حتى كيصوني ليها التيليفون من طبيبة ديالها و جاوبات
كوثر: اهلا عاش من سمع صوتك كيدايرة
طبيبة: نسولك نتي كيف دايرة ؟ اويلي انا عاد سقت لخبار
كوثر: اشمن خبار ؟
طبيبة: لكسيدة ديالك نتي و طه كيبقيتي بعدا شوية ؟ و لي فكرشك بيخير واخا عليك العفريتة انا اخر من يعلم
كوثر: شنو كتخربقي ؟ اشمن كسيدة و اشمن كرش ؟ ياكما تغالطات ليك النمرة
طبيبة: اويلي اكوثر واش كدوي بصح ؟ راه عاد شهر كنتي هنا وصلوهالي غير لبنات اما انا من زهر لمكفس ماكنتش
كوثر: راه نتي لي واش منيتك انا لكلينيك من شحال هادا ماجيت ليه
طبيبة: و الوراق لي عندي واش كيكدبو يهديك الله اكوثر
كوثر:(سكتات شوية و نطقات) شنو مكتوب فيهم ؟
طبيبة: هادي شهر وقعات كسيدة ليك نتي و طه و كاع المعلومات محطوطين
كوثر: (بلعات ريقها ) التاريخ ؟
طبيبة: يوم *****
كوثر:(خدات نفس عميق لأنه فهاد التاريخ ماكانتش كتشوفو كاع ) أنا جايا لكلينيك دابا ….
طلعات لبيتها…لبسات حوايجها و هزات لوازمها و خرجات…خدات الاذن من عكوزتها و انطالقات…ركبات ف طوموبيل و شيفور موصلها و طول طريق كتفكر و تغزل فراسها …حسات ب واحد الخوف كبير و طول طريق كتقرا فالقرآن حتى وصلات …هبطات و توجهات…دخلات لعند الطبيبة لي كان عندها مريض تسناتو حتى يخرج عاد جات عندها سلمات عليها و جلسات
كوثر: هاني جيت …شنو داكشي لي قلتي ليا ؟
طبيبة: راه انا لي خصني نسولك حيت بصح مافهمت والو
كوثر: انا راه ماجيتش مع طه لهنا كاع …اول مرة جيت هي فاش درنا تحاليل لحمالة لولة و منبعد بدلنا لكلينيك حيت هادا بعيد
طبيبة: (مدات ليها لوراق) راه مكنكدبش هاهوما لوراق الى ماكنتيش نتي شكون ايكون ؟
كوثر:(كتشوف و تبلع ريقها) هادا توقيع طه و لكن …هادا ماشي توقيعي
طبيبة: صبري شوية (بغات تحيد ليها لوراق) ايكون غير شي غلط
كوثر : لا صبري (ناضت ) راجلي كان مع شيوحدة هنا !!!


طبيبة: ماديريش فبالك هادشي (ناضت عندها) ايكون غير شي غلط كيما قلتي
كوثر: بغيت نشوف تسجيل الكاميرات ديال شهر قبل
طبيبة: هادشي مايمكنش مانقدرش نفيدك
كوثر:(شداتلها فيدها) عفاك انا محتاجة نشوف و نعرف خصني نحيد شك عفاك …
بقات كتوسل ليها حتى وافقات…مشاو بسلتة غاديين فاتجاه قسم كاميرات المراقبة الطبيبة كتغامر بخدمتها على قبل كوثر و كتعاونها هاد الاخيرة لي رجليها هازينها بزز…وصلو لتماك و طلبو يشوفو التسجيلات…عطات كوثر كاع لفلوس لي عندها للمسؤول ووافق و حط ليهم التاريخ بضبط و بداو يتفرجو كان كولشي كيدوز على عينيها و هي جامدة و كتشوف …طبيبة كتشوف فيها بشفقة و بقات فيها و كوثر كتشوف راجلها معنق بنت عمو و ناعس فحضنها…مطرطقة عينيها و مسمرة و دموع كيهبطو شلال…تهرس ليها ظهرها ديال بصح …بلعات الغصة و فهمات و عرفات بلي لحاجة لي ديالك مكتخادش اصلا انما الحاجة لي عمرها كانت ديالك عادي كتمشي ليك …فهمات بلي رجال قد ما بغيتيهم و حتارمتيهم و عطيتيهم تقتك و كنتي مرا ليهم كيلقاو حيط قصير كيعفطو عليك و عينيهم ف الحيط العالي كيتمناوه…عرفات بلي رجال كيموتو على لحرام و كب ممنوع مرغوب …تسالاو التسجيلات و طبيبة شدات فيها ….نطقات بكل برودة و نبرة صوت عادية …
كوثر: التسجيلات…اناخدهم…
كيتمشى على رجليه بشوية ف شارع …فيدو قرعة د شراب و كيتمايل ف طريق …عينيه حومر بالسكرة و الغصة و دموع متلألئين فيهم …ماهامو حتى واحد و حتى حاجا من غير انه يوصل و يحيد هاد العبئ من على كتافو و لي ماقادرش حتى يتقبلو…السخونية لي كيحس بيها مامخلياهش يتنفس على قبل جوج حوايج انه عشق بنت طلعات فلخر ختو و على قبل لمرأة لي مزوج بيها و ربي خدالها حقها منو ب ابشع الطرق …باغي ينسا لقا القرعة و الكاس طريق ساهلة …وصل للشقة كان الحال كيظلام بقا كيصوني و متكي على الحيط …ماحلاتش ليه لباب و تفكر بلي اصلا عندو سوارت …جبدهم و بدا كيحل خدا مدة طويلة و نفس عميق باش تحل ليه لباب و دخل …لقا دار كاملها ورود و نفاخات و موسيقى و شموع …دازت من موراه و طرطقات واحد المفاجأة فوقو و هي كتنقز و ضاحكة…
عواطف: اناااا حاااااملة هههه (عطاتو الطيسط بين يديه) غادي نديرو العقد قبل مانولد و ماتخافش دابا حتى واحد ماغادي يعتارض لينا (شادة ف كرشها ) هازة طرف منك احبيبي كيف جيتك
طه :(وسع عينيه ف الطيسط صدمة مور صدمة طايحين عليه ) حاملة ؟
عواطف: اه حاملة عرفتها نهار لكسيدة و قلت نخليها مفاجأة عندي شهر دابا ههه (شدات فيدو) مالك ؟
طه: (حيد يدو من يدها) كان خصك تقوليها
عواطف: شو صاير لعگلك ؟ (شداتو من وجهو) مالك علاش كنتي كتشرب ؟
طه:(دفعها عليه شوية و هو كينهج) خصك طيحيه…
عواطف:(بصدمة ) طه ؟ شنو كتقول ؟ علاش انطيحو ياك غادي نتزوجو
طه: ماغاديش نتزوج بيك …
عواطف: هههه واش عارف شنو كتقول ا طه شوف فيا (كتحركو) انا حاملة بولدك واش سمعتيني
طه:(غوت فوجهها حتى بدات تترعد) مااااااكاااااين لا ولد لا ز//بيييي دااااااك لولد مااااغاديش يتخلق لدنياااا مابغييييتووووش كتفهميييي ماباااغيييهش…(شدها من شعرها) غاااادي طيحيييييه و لا انف/رعك..
عواطف:(بداو عينيها كيدمعو) شنووو تبدل شنوو ؟ ياك قلتي كتبغيني و غادي نتزوجو ياك هادشي لي قلتيلي (نزلات على يدو كتبوسها) ليرحم بيها لوليدين نبوسلك حتى رجليك ماتسمحش فيا كنبغيييك و مابغيتش نتفرق عليك
طه:(دفعها و كينهج و عروقو برزو) كنت غييير كندوز الوقت اناااا ماكانبغييييكش كاع مراتي هي كوثر هي لي عندي معاها لولاد نتي غير شي/ااااطة كتفهمي..لعبووو فيك و حتى انا لعبت فيييك ماغاديش نجيبك ضرة على مرتي فهمييها و هاد الولد ايطيح كتفهميييي خصوووو يطيييح
عواطف: (حطات يديها على فمها و كتبكي بحرقة) واش تسطيتي اويلي شنو كتقول ؟؟؟؟ (كضرب فوجهها و تهبطو بلخبيش) واااااااااااش حماااااااقيتي اطه ماااااتقولش ليا ضربتي كاع لي دوزناااااه ف زيييييروووو ماتقوليش بلي لي عشتو معاك غير لعب
طه: ااااااه غييييير لعب انا مزوج شنو كتسناااااي مني كنبغييييها هي مكنبغيييكش نتي كون لقيت نق//تلك و ند/فنك و نمسح عاري بيدي كوووون لقيت كيفاش نش/نق راسي و ماايسيييقش حد لخباااار اشنو درنااااا
عواطف: (هبطاتلو على رجليها كترغبو) لاااا ماتقوليش هاكاااا ماتسمحش فيا انا ولي فكرشييي عفااااك خليني نبقا غير حداك الى بغيتي و الله حتى نكون خدامة عند مراتك غير باش مانتحرمش من شوووووفتك …هانيا الى مابغيتيش تزوج بيا ماغاديش نفرضها عليك (كضور و تفتف كأنها حماقت) كنبغيك اه كنبغيك و ماعنديش مشكل مراتك اولى بيك عادي غير ماتسمحش فيا انا وياه (كتبكي بحرقة و تشهق و هي راكعة عند رجليه…
طه: فهمييييها اناااا مانصلاااااحش لييييك (ركلها برجليه و طاح حداها كيغوت و حاط راسو فالارض كيبكي) و راااه ماتصالحينش اعواطف حناااا خوت نتي ختي و انا خوك …ياريييتنا مت/نا فلكس/يدة والا هادشي ياربي الى كتعاااقبني راني نستاهل كل ماجرا فياااا و غادي يجرااا ياربي مابقيتش قاااادر…
الـــــعــــار”أخذت زوجي …”
ا
عواطف: اشنوووو كتخربق اشمن ختك ولا ز/بل
طه: واااا راااااه خوك كان بغا ختيييي و مي قالتلهم انا وياك مرااااضعيييين و راااه حنا خوت اعواطف و ماسايقينش لخبااااار …خوت و تلاحينا ف لحرام حتى لقينا ماكثر منووو ربيييي كيعاااقبناااا ربي بغااالي هاكا حيت انا قح/بيييي (ناض) انا لي مخلي بنت الناس فدار و خارج كنتسلكط ماشي مرة ماشي جوج حتى طحت ف ختي …نستااااهل انا ولد الكلبة نستااااهل
عواطف: (بصدمة كتشوف فيه ) حنا خوت
طه: ياااااريتني عمرني عرفتك ياااريتني جمعت راسي والا هاد لفضيحة
عواطف:(بقات كتغوت كيف لحمقة و كتبكي ) لاااااا لااااا مااااتقووووليش هاااااااكاااا وا ماااتقوووليش هاكا و انا حااااملة
طه: غاااادي يطييييح و غادي تسدي فمك و تق/ودي لبلادك مابقيييت بغيت حتى حاجا من غير نمحييييك من حياتي قسماااااا بالله مابقيت حامل نشوف ف كمااااارت عرفتي كنتخيل راسي بحال الى نعست مع هدى (زدح راسو مع الحيط) ماااااخصش هاااادشي يكوووون
…خرج من دار و هي كتعيطلو…طايحة فالارض كتبكي وجهها تجلخ بالماكياج كتبكي و تقول شي مابكاتو كتعيطلو بسميتو و حاطة يديها على كرشها…ساعة وحدة قلبات لشنو كانو مخططين…تح/رق قلبها و تحرقات كاملها …ماشي بوحدها تحرقات فطريقو و انما كوثر ايضا منين رجعات لدار و هي ماكدويش ولادها عطاتهم لخدامة تخرجهم و بقات بوحدها ف بيتها…ناضت بثقالة مشات لدوش عمرات البينوار و هي مازال كتشوف ف نقطة وحدة …عمر كاملو و حيدات حوايجها و تخشات فيه …تخشات كاملة باغا تغرق راسها و مشات …
كانت هدى ف الجردة كتقرا كتابها و كيطيحو دميعاتها بلا هواها…جلس حداها رضا لي كان متأثر حتى هو
رضا: مازال غادي نسولو لفقيه ماديريش فبالك
هدى: ايبقا شك ديما معانا
رضا: ماكاينش الشك لحرام باين و لحلال باين
هدى: خصني نولف نعيط ليك خويا رضا
رضا : (تنهد ) حتى الى ماكتابيناش لبعضياتنا اتبقاي عزيزة و غالية
…ناضت من حداه و مشات كتجري و تبكي دازت من حدا مها لي بقا فيها لحال ماكرهاتش كون رجع زمان لور و ماتراضعش ولدها مع بنت عمو …ماجاتش فين تكمل الحسرة حتى شافت ولدها داخل و حالتو ماهي حالة مشات لعندو
الغالية: حتى نتا اولدي بقا فيك الحال على ختك
طه: علاه مالها ؟
الغالية: منين عرفات بلي يقدر رضا يكون خوها و هي غير كتبكي
طه: الغلط ديالك الوليدة كون كنتي كتجمعي بزازلك شوية كاع مايوقعو هاد لماشاكيل
الغالية:(شهقات) طه ؟ شهاد لكلام
طه: ز/بل انا مااااشي طه
…تخطاها و مشا لبيتو كيرمي الخطوات و ماقادرش يدخل و يشوف لمراتو فوجهها مزال فاق واحد الفيقة خايبة و ندم و تحسر باغي يدخل يعاود ليها كولشي و ريح راسو و العقاب لي ادير فيه يستاهلو…حل الباب و دخل …
شافها قدامو خارجة من الدوش و لابسة بينوار…بقا مدة كيشوف ف عينيها و هي كذلك ابتاسم ليها و ابتاسمات ليه …
كوثر : رجعتي ؟
طه:(بصوت مبحوح و بكل صدق) رجعت
كوثر : لعجب كان كيحسابلي عمرك ترجع … لي بغيت نقول هو ولفتك ديما فالخدمة…تسالات لخدمة دابا ؟
طه: (قرب منها كيصطانع القوة) تسالات
…مشات جلسات فوق النموسية و هو تبعها و تكا على فخاضها و سرح رجليه على النموسية بقات كتلعب ليه ف شعرو …
كوثر: ماعمرك نعستي فوق فخاضي
طه: محتاج ليك …خليني حداك …توحشتك
كوثر : (طاحت دمعة حارة من عينيها ) انا توحشت ماما و بابا
طه: عيطي ليهم يجيو
كوثر ؛ مكيبغيوش يجيو كيقولو ايتقلو علينا
طه: مكيبغيوش يجيو حيت مكيحملونيش
كوثر : ههه خديتي ليهم بنتهم و هي مازال صغيرة …تعقل فاش اول مرة تلاقينا كنت كنقرا ف سيزيام مع ختك هدى خلاوني وليديا نتاقل من كازا ل ناظور باش نقرا و تماك شفتك …ديما كنتي كتجيب هدى و تاخدها و عينينا كانو كيتباغاو من لبعيد
طه: بكثرة ما كنتي صغيورة كنتي غزالة و بريئة بزاف ماترددتش نطلب نمرتك من عند هدى و ندوي معاك
كوثر : هههه ماكنتش كنبغي ندوي معاك بزاف حيت كنحشم
طه: و باقا كتحشمي ههه
كوثر: امكن الحشمة ديالي لي وصلاتنا لهادشي ياك
طه: لا انا لي سهمي سهم الكلب نتي ماعليك والو
كوثر : تعقل فاش حصلاتني ماما كندوي معاك كليت قت/لة دلعصا كان صيف و كنت بعيدة عليك و باغا نسمع غير صوتك
طه: هزيت واليديا و جينا ديك لعشية خطبناك واخا بدرع باش قنعنا داركم …باقي عاقل فاش قالي باك الى بكيتيها اندمك ، كنت ديما كنبكيك و نتي مكتقولي والو…صبارة
كوثر: حبستيني من لقراية ماخديتش لباك ..منعتيني من لخروج و حجبتيني فدار و هادشي كاع مابقا فيا واخا كنت كنشوف هدى كملات قرايتها و انا لا كنت كنفرح حيت بحالي بحالها …الاهم عندي كان هو نبقا حداك و نربي ولادنا احسن تربية
طه: (غرس صبعانو ففخاضها و طاحو دموعو ) بغيت نقولك شيحاجا
كوثر: غدا عيد ميلاد مهدي …تعقل فاش قلت ليك انا حاملة كنتي فرحاااان بزاف و نهار لي ولدت فيه بقيتي ضور و تقول ليهم ولدت حفيد ايت زاكور
طه:(تنهد) غدا نديرولو حفلة و نفرقو الصدقة على المحتاجين و نعرضو ناس ياكلو و يشربو صافي
كوثر: ان شاء الله و انرجعو كيما كنا
طه: خصك تعرفي شيحاجا
كوثر: مابغيتش نعرف… نعس ترتاح حاسة بيك عيان
طه: بقاي حدايا ماتمشيش (مكمش فيها كيرجف)
…بقا مدة محتاضنها حتى نعس …تسلتات من حداه و خرجات التيليفون من جيبو و حلاتو بالبصمة ديالو …بقات كتشوف كولشي على عينيها و الميساجات مكيتسالاوش…صور و ليفيديو…كتشوف كولشي و مادايرة حتى ردة فعل …قلبها برد لدرجة مكتصورش…هادا هو لي كيسميوه الخذلان…
صبح صباح جديد من بعد ليلة صعيبة على كولشي …فاق كولشي محمس على عيد ميلاد مهدي كولهم كيوجدو و يقادو عيطو لعباد الله من صباح على حساب لعشا و كوثر عيطات حتى على وليديها لي جايين ف طريق على قبل حفيدهم…الضحكة مكتحيدش من وجهها نسات كولشي و بدات و طه معاها كيضحك مع ولادو و هازهم و مرة مرة يضور يشوف فيها و يضحك معاها …ماخلاو حتى حاجا ماوجدوها لليل …
كوثر: رضا عيط ل عواطف شحال هادي ماجات لعندنا قول ليها تجي باش نتجمعو كاملين
رضا : واخا نشوف الى مسالية
الحسين: كولشي متول تبارك الله عليكم
الغالية: الله ابارك فيك اخويا الحسين
هدى: و كولشي على قبل هاد لفنيكيش (هازة مهدي كضحك معاه)
كوثر: الله اخلينا ديما مجموعين ياربي …(ضارت عند طه ) خصني نشري شيحاجا من برا
طه: سيري شحال خاصك ؟
كوثر: عندي بلا ماتعطيني غير رد البال معاك ل دراري صافي
طه: (باسها ف حنكها ) واخا ماتعطليش و لا عرفتي شنو انمشي معاك
كوثر: خص واحد فينا يبقا بلا ماتع/ذب انا اصلا ايوصلني شيفور و نرجع
….مشات خرجات ماتعطلاتش و جات جايبة فيديها تقضية…لقات وليديها وصلو و فرحات بقات كتعنقهم و تبوسهم شحال هادي ماشافتهم…جلسات معاهم شوية هي و طه و كيتعاودو..منبعد طلعاتهم يرتاحو …داز الوقت و طاح ليل بداو الناس كيجيو و كيرحبو بيهم رجال ف جهة و لعيالات ف جهة حتى عمرات الصالة … مهدي منبعد ما قطعو الكيكة و عطاوه ليكادو كان هو ووجدان عياو و نعسو و ماقدروش يكملو سهرة و داتهم لبيتهم ينعسو و رجعو يتلاهاو مع العيالات و هضرة تجيب منهنا و هضرة تديهم من نهنا حتى لمحات عواطف داخلة مع الباب و مشات لعندها
كوثر: و اخيييرا جيتي …خصني نعرفكم ببنت عم راجلي جات من الامارات سميتها عواطف …هي ماشي غير بنت عمو هي ختو برضاعة
الغالية: خاويتهم هي و طه ما شاء الله
كوثر: و عرفتو لي كثر من هادشي بسم الله ما شاء الله ماكانت كتخلي حتى قنت هي و راجلي مامشااوش ليه …عادي راه غير خوووت مافيها عيب
عواطف:(كترجف) شنو كتخربقي (طلقي مني )
كوثر:(شاداها) لدرجة حملات منو ههههه اخ حمّل ختو و جابو العار ل ايت زاكور ف الفيلاج كاملو و ضربو ليهم الطر و البندير
هبط ليها الما فركابي و هي كتسمع…وذنيها كيصفرو و بداو دموعها كيهبطو شوهة لي بقات ليهم هاهي جاتهم…لعيالات ماقدروش استوعبو الصدمة و بداو اوشوشو و يتكلمو و يهضرو …ناضت الغالية كترجف هي و هدى و مشاو عند كوثر …
الغالية: اش كتقووولي اكوثر اش كتخربقي واش حماقيتي
هدى: يهديك الله اش هاد الهضرة ياك غير كتمازحي
الغالية: هادشي مافيه مزاح ناس باغيين غير يشدونا
كوثر: مكنضحكش و مكنتمازحش سيري سولي ولد شنو دار …
الغالية:(شادة ف عواطف) دوي ا بنتي هضري شنو كاين ياك ماشي بصح
…بقات عواطف غير ساكتة و كترجف قربات منها كوثر و نطقات
كوثر: ماعنديش جهد نعاتبك و لا نحط عليك يدي حيت الذنب ماشي بوحدو ذنبك …فالوقت لي كنت هنا كنتسنى بوحدي فوقاش يجي عندي راجلي كنتي شاداه حداك و لكن ربي كبير و صدق خوك و زن/يتو بالمحارم بجوج…(كتشوف ليها ف كرشها) الشوهة كافياك و العار ف جبهتك عمرو يتحيد…
…خرجات من تماك و الغالية طاحت بالاعصاب كتمرغ و تبكي كولشي تقلب و لعيالات ناضو يغوتو و يتجمعو …سمعو رجال الغوات و خرجو كاملهم باغيين يفهمو شواقع…وقفات كوثر قدام باها و كتشوف فيه بواحد الترجي…
كوثر: با ؟ ترحب بيا انا وولادي عندك نعمرو فدارك لي بقا ليا ف حياتي ؟
عبد المطلب : شنو كتقولي ابنتي ؟ شنو واقع
كوثر : مانجلسش مع راجل خاني و ضحك فيا ناس و مد عليا يدو …نهار نشوفو و شهور لا و فتالي مشا و خاني مع ختو ابا…دار المعص/ية فيه و فيا مانخليش ولادي ليه بغيت نمشي معاكم
جمال : اش هاد لهضرة ابنتي ؟؟؟ شهاد الباطل
كوثر:(كتشوف ف طه بحرقة و اشمئزاز ) سول ولدك …راه محمّل ختو
طه: (توجه عندها بسرعة) كوثر سمعيني كنت انقولك كولشي و مانخبي والو …تيقي بيا غلطت و لكن ندمت بزااااف (كيرجف)
كوثر:(دفعاتو كتغوت) نتيق بييييييك نتييييق بيك ياك ؟؟؟ فاش كنتي ناعس عندها ماكنتيش كتفكر ف ثيقتي ديك ساعة فاش كنتي كترجع معطل و تقولي لخدمة ماكنتيش كتيق ديك ساعة فاش ضربتيني و سبيتيني مافكرتيش ديك ساعة ؟؟؟؟
طه:(كيغوت) غلطت غلطت ااااه غلطت و لكن ندمت
كوثر:(كدفع فيه ) واش كيحسابلك كنت ناعسة على ودني و ماعارفاش بلي شحال من مرة خنتيني ؟ واش كيحسابلك بلي ماكنتش قادرة نغوت و نطق غير حيت كنبغيك ؟ …نتا لي خليتيني نبغيك و بيدك خليتيني نكرهك و لكن باش توصل بيك تخوني مع ختك برضاعة هادي لاااا …حسبتها بحال هدى و كثر و نتا كنت دايرة فيك ثقة لي ماكتعوضش …(كضور و تغوت و تبكي) صبري اكوثر لمرا لي كتحافظ على راجلها هي لي كتصبر صبري اكوثر نتي مولات لعقل لبسي و تقادي باش مايشوفش شيوحدة من غيرك …صبري اكوثر لاااااا صااااافي ماغاااانصبرش حيت الصبر كيضبر و انا عييت منك و من لعف/ن دياااالك و ربي جااابهاااالك و ضرتي ضرتي حتى حملات منك ختك و شفيتو فيكم الناس لي من طوووول عمرهم كيعتااابروووكم شرفة و لي نقوليك الله اقطع دين رجال الى كانو بحال يا شمااااتة و هااادي نديرهااالك علامة باش تعقل عليها و الى ماشوهتكش و خليتك عبرة لرجال لوخرين راني مانتسمااااش
رضا:(شد ختو من شعرها مجرجرها فالارض و ناس كيحاولو يفكو) طلقوووووونيييي ليوووووم خصهاااا تم/وووت يا بنت ديييين الكلب شوهتينا و هزيتي لحرام فكرشك
عواطف: (كتغوت ) التووووبة اخويااا توبة و تراب لعزيزة لي فلقبر طلق مني
الحسين:(شدلو فيدو كيرجف و حاني راسو ) طلق منها …
رضا: شوهااااتناااا خصنااا نغسلو عارنا بيدينا شوهاتنا الوليييد
وصلات سطافيط و دخلو لبوليس القضية ترونات ديال بصح …العائلة كتبكي و تغوت و ناس مامتقبلينش هادشي …الوليدين جاهم انهيار …لقاو القبض على طه و عواطف ب تهمة الخيانة لي ديكلارات بيها كوثر و عطاتهم تصاور و سكرينات و فيديو لي فالمشفى …اب كوثر و مها بعد لي عرفوه حلفو بنتهم ماتزيد دقيقة …طلعات هزات ولادها و مها مهبطة ليها لافاليز ديالها و ديال ولادها و ركبو ف طوموبيل و زادو لكازا…حطات راسها على زاج و فحضنها ولادها لي ناعسين ماقدراتش تفكر فلي جاي من غير انه باغا تفك و تهنى من هاد الاحساس لي غاممها…وليديها معاها و كون كانو عارفين لاياش صبرات منهار تزوجات كانو ايرجعوها ليهم …وصلات لكازا و بقات ايام عند وليديها…شدات محامي و رفعات دعوة طلاق…و فهاد الفترة لي كدوزها بين القيل و القال و ذكريات و الم و شوفة ولادها كيسولو فباهم جمعات راسها و كانت قوية و صبورة لاقصى درجة…حتى لواحد نهار جا عندها شيخها و خوه باغيين يدويو معاها و استقبلاتهم … جلسو كيهضرو بكل رزانة و عقلانية
جمال: ماجيتش نبرر ليك شنو دارو ولادنا و لفضيحة لي حطونا فيها حيت من حقك اي حاجا درتيها عندك فيها بحق و هوما غلطو
كوثر: كنت انحرقهم بجوج …كنت انع/ذبهم حتى لم/وت و شحال من طريقة ديال تعذ/يب طاحتلي ف بالي غير باش مايبقاوش عايشين و مادرتهاش…لقيت بلي انسب طريقة يعيشو فالعار مذلولين و يم/وتو الف مو/تة فدقيقة
الحسين: لي داروه مكيتسكتش عليه و لكن كيبقاو ولادنا و جايين نطلبوك عليهم حيت مايمكنش نخلي بنتي هازة لحرام فكرشها
كوثر: بنتك دخلات لحرام و كان خصها تقد عليه
جمال: انا عارفك مولات القلب لكبير اكوثر و عمرك اذي/تينا و لا شفنا منك العيب ليرضي عليك ديري بوجهنا
كوثر:(شبكات يديها) شنو بغيتو ؟
جمال: تنازلي على الدعوة
كوثر: واخا انتنازل بشرط
جمال: لي هو ؟
كوثر: اي حاجا ف سمية طه تكتب ليا من اراضي لفيلات و يتعطالي فلوس صحيحة…بغيت نضمن حق ولادي و ماضيع ليهم اي حاجا
جمال: جاتك اصلا بعد هاد شوهة مانقدرش نعتابرو ولدي و كاع فلوسي انكتبهم للمهدي
كوثر: و ماتعاتبرنيش طماعة و لا ماقانعاش الحمد لله شبعت ف دار با غير هي و كان ولدك كانو مزيغينو لفلوس و حلفت بحلوفي ايخرج و مافيديه حتى فرنك..ضيع كولشي من يديه …و حتى الى عرف شيوحدة من مورايا ماتعيشش داكشي لي عشتو
الحسين: و عواطف ؟
كوثر: بنتك نتا وكلت عليها الله و فكرة انها حاملة من خوها كافية ووافية و برداتلي قلبي …بغيتكم تهزو حرامكم و ماتعاودوش توريوني وجهكم
جمال: صافي ابنتي على خاطرك كولشي غادي يدار
كوثر: المحامي ديالي ايتكلف بكولشي منين يتدار هادشي غادي نتنازل لكن من بعد الطلاق …(ناضت ) الله معاكم …طريق لي جابتكم تردكم….
و داكشي لي كان تكلف ليها المحامي بكولشي و زربو على الامر وولات شادة الاملاك فسميتها علاما يكبرو ولادها و يتصرفو ف كولشي حقها وصلها و حتى طلاقها وصلها و كيما واعداتهم وفات و تنازلات على دعوة و طه خرج لكن عواطف ماخرجاتش الا بعد عام و لي وقع ليها فالحبس خايب لدرجة طيحات الجنين تماك و داز عليها عذاب نفسي و جسماني كبير …حتى فاش خرجات داوها تتعالج ف مصحة نفسية و كتشرب دوا الاكتئاب …حماقت ديال بصح و تدمرات لأقصى درجة و خوها و باها مابقاوش سولو فيها و رجعو للامارات و طه ماكانش اقل منها …عائلتو باعت كولشي فالفيلاج و انتاقلو حيت ماقدروش يبقاو تماك و يسمعو نفس السيرة لي هبطات راسهم …عرف ان نص املاكهم و ثروتهم تكتبات ف اسم كوثر وولادو و مافرقاتش معاه حيت ماشي لفلوس لي هامينو…هامو انه ضيع شيحاجا كبيرة و موحال يعوضها ف عمرو كاملو… رجع كيخدم ف الاراضي ك فلاح بحالو بحال العمال لي كانو من قبل كيخدمو عندو و كل نهار كيق/تلوه شوفات مو و باه خصوصا انهم كيمشيو يشوفو ولادو و هو لا …
اما كوثر ناضت على رجليها ووقفات وقفة مرة حرة حاضنة على ولادها …خدات محل ديال باها باعتبارها بنتو الوحيدة و زادت فيه بزاف د الاصلاحات و دخلات فيه سلعة جديدة د لحوايج و تيسرات معاها الامور لدرجة حلات محلات اخرين و سماتهم kawtarshop ماكاينش لي مكيعرفش محلاتها ف كازا كاملها…مدة خمس سنين دازت و تبدلات فيهم شحال من حاجا للاحسن بالنسبة ليها …دارت باك ليبر و كتكمل قرايتها ف لافاك و دايرة تجارتها و فرحانة مع وليديها حتى لواحد نهار كان واقف حدا محلها كيشوف فيها من بعيد مبتاسم بحسرة …تبدلات عليه قطعات شعرها قصير و غلاضت و زيانت…شاف ولادو معاها و جاه الحنين …لمحاتو حتى هي و بقات مدة كتشوف فيه ظنا منو انها اتجري عليه غبرات قدامو و بعض دقائق خرجو ولادو عندو …مهدي لي كان كمل عشر سنوات و بنتو ست سنين …عنقوه و هو هبط كيبوسهم و يعنقهم و يشم ريحتهم…ماشي ساهلة عليه ان خمس سنين مايشوفهمش رغم انه كيعطيهم النفقة و لكن هوما بغاو يشوفوه … وقفات عليه كتشوف فيه ببرود و هو معنق ولادو …عيطات ليهم و شدو فيها و هي تنطق
كوثر: الى بغيتي دخل للمحل تبقا شوية مع دراري مرحبا
طه: اه بغيت
..دخل معاها للمحل و جلس مع ولادو شوية و هي حداهم …خلاهم كيلعبو و مشا جلس قبالتها …
طه: المحل زوين بصحتك و سمعت بلي رجعتي كتقراي…
كوثر: لي كنديرو ماشي شغلك فيه …لي جامعنا هو لولاد من حقك تجي تشوفهم و لكن ف زيارات لي كتسمح بيهم المحكمة
طه: (كيشوف فيها مطولا) قسحتي قلبك بزاف ا كوثر
كوثر: (ابتاسمات) نتا لي قسحتيه ليا …
طه: ندمت و تعاقبت و كل لومة عليا …ماكرهتش كون م/ت و مايوقعش هادشي
كوثر: هاد لهضرة ماعندها باش تفيد دابا …الله يسر ليك كيما كان الحال كتبقا أب ولادي
طه: و الله يسر ليك حتى نتي و نتمنى تلقاي لي يصونك و يقدرك حسن مني …
كوثر: امين
طه:(كيشوف ف ولادو) تهلاي فيهم راني عارفك قادة بالمسؤولية
كوثر: ماتوصينيش على روحي
طه: و عفاك سمحي ليا على كولشي …بغيت غير تسمحي ليا باش نقدر نعس (كيشوف فيها بحسرة) مكنقدرش نعس مرتاح من داك نهار
كوثر:(طاحت دمعة حارة و ابتاسمات ليه ) الله اسامح ماحاقداش عليك ..
…مد يدو ليها و تسالمو و ناض عنق فولادو و خرج …هاد لهضرة معاها كان محتاجها و حتى هي محتاجاها…خرج مصفي خاطرو و عازم يبدا حياة جديدة كيما هي بداتها…هازينها منين خفافت و بقات العبرة كضور بين الناس و كيتفكرو بلي المظلوم كياخد حقو و الظالم كيجي نهار لي يعيش فيه مق/هور…قصتنا سالات اجمل نهاية رغم ان الابطال ماتجمعوش و لكن حلاوة القصة كانت ف انهم يتفارقو و كل واحد يشد طريقو…ربي كيجازي و كينصف و كيبين الحق …ماكايناش مرا ضعيفة و ماكايناش مرا مدلولة كاينة مرا حنينة و مرا صبارة و خايفة على ولادها و شرفها و عرضها نهار كيتقاسو كتبدل و تولي تواجه و توقف فوجه اي واحد أذاها… الخيانة عمر كان عندها مبرر و حتى انثى ماتستاهلها كيما بغات و تكون…و هاكا سالينا وحدة من قصصنا لي فيهم عبرة …مع كامل حبي ليكم …دمتن للقوة وفيات…
#النهاية 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *