الزنبقة الفضية

حصـــريا على SWI spicy 🌶

الـــزنبــقة الفــضية 🤍

SOUKAINA SLIMANI

في الثواني التي التقت فيها عيوننا . . في مدة ضحلة من عمر الوقت . حدث شيء ما . . انهمرت على إثره ذكرياتي . . وشعرت لوهلة . . أنني أريد إخبارك عن كل شيء حدث معي . . كل التفاصيل الصغيرة التي تنبض تحت جلدي . . كل الليالي التي أرقتني . . أردت إخبارك عن كوابيسي التي أعيد خوضها مرة بعد أخرى في منامي المضطرب . . شعرت بعطش للثرثرة عن أصدقائي الذين تغيروا على مدى السنين . عن أخطائي التي أعددها كل مساء حتى يسلبني النعاس القدرة على التفكير . عن قائمة أمنياتي الا الآخذة . في الازدياد

أردت أن أخبرك عن كل القرارات السخيفة التي اتخذتها في غمرة حماسي وكانت وبالاً علي .. أن أشتكي من حيرتي الدائمة . . وإحباطي من الطريق الذي يسير إليه العالم . . أردت أن أحكي لك الكثير عن الحياة و الشعر وكتبي المفضلة والأفلام التي تبكيني وتضحكني عن آرائي التي لا تهم أحداً .. وقصائدي التي لا زلت أكتبها بارتباك مراهق ليس متأكدا من أي شيء ” . . عن مزاجي الذي يشبه قطارا مجنونا في صعوده وهبوطه . وتوتري في التجمعات الكبرى . . أردت . . في ذلك الطريق الضحل من عمر الوقت . . أن نمشي قليلا ونتحدث كأعز الأصدقاء . . سأفعل كل هذا لكن ….ضعي أظافرك الحمراء .. في عنقي ولا تكوني معي شاة .. ولا حملا وقاوميني ، بما أوتيت من حيل إذا أتيتك كالبركان مشتعلا ….دعيني أقبل الشفاه التي تعصي .. وأسوأها تلك الشفاه التي دوماً تقول بلى….

كانت الشتاء خيط من السماء او لبرق كيضرب او عاطي نور فارجاء الحلبة د المصارعة لي كلشي مجمع عليها رجال او مراهقين او دراري صغار متشردين هاد الحلبة ماشي قانونية و انما لي بغا يربح لفلوس كيجيب اقوى المصارعين او يراهن عليه فاي لحظة اقدر اموت واحد فيهم بلا شفقة بلا رحمة او حتى واحد مايمكن ليه اهضر لان “الكاريان” مافيهش القانون او مافيهش الرحمة كان صوت المشجعيين او الهتاف د الرجال سكرانة او نظرات الخوف ديال الدراري كيشوفو ابشع المناظر ديال جوج كيضاربو ف قفص مسدود ماكايخرج منو غير لي قتل …
….وافييين العشييير واتا شوووف الوحش غادي يقتلووو 
الشاگمة: (كان واقف كيشوف بنظرات استهزاء او الشتاء كطيح ليه على وجهو او جاوب بصوت يكاد يسمع) الوحش ايقتل او غادي يتقتل هاد الليلة 
….نتخاطرووو ب 200 درهم 
الشاگمة: (شاف فيه بقوة) خليها 400 درهم 
…مشااات هههه ماتقوليش نتا لي اتقتلو بهاد الكسدة خخخخخ
الشاگمة:(تبسم ) ماشي انا ولكن (شاف فنقطة بعيدة او هضر مع راسو ) هي لي اتقتلو 
اه هي لي اتقتلو او اتربح المباراة او تاخد الفلوس ..واقفة بكل ثقة لابسة قبية كحلة او دايرة شعر مستعار بحال ديال دراري عينيها الخوضر مافيهم حتى تعبير كتشوف فالحلبة كيفاش الوحش قدر اقتل الخصم ديالو او يلوحو بعيد ابتسمت بمكر او غمضات عينيها او نطقات ببعض الكلمات او هي متوجهة للحلبة 
حنان: احيانا شهادة وفاة احدهم تكون شهادة ولادة اخر…
 
حلات الباب ديال القفص تحت أعين الحكم او الناس لي كيتفرجو او ايضا تحت انظار الوحش لي راه فعلا وحش غليض بنية ديالو قوية ماكايعرفش الرحمة بقات كتشوف فيه او كتحرك فالحلبة او حيدات القبية الكحلة بقات بالفاصمة لي ملفوفة على الجسم ديالها مغطية بيها المفاتن ديالها حتى واحد ماعارفها بنت منهار بدأت كتقاتل فالحلبة حتى واحد ماعارف بلي سميتها حنان من غير الشاگمة لي عارف الحقيقة ديالها اما الباقي كيعرفوها باسم الزوبير لي مكيخسر حتى مباراة او ديما رابح واخا البنية ديالها الرقيقة الى أن عضمها صحيح فورما دخلات مابقا حتى واحد كيهتف باسم الوحش كلشي تقلب كينطق بالزوبير الشيء لي عصب الوحش او نقض عليها باللكمات لوجهها كيضربها بكل وحشية او كيركل فيها او هي كتحاول تحمي راسها او كتحس بالم كبير فلحظة ضورات رجلها على عنقو او قلباتو لتحت او بقات كضرب فيه بكل هستيرية او كتغوت فجأة عوجلها يدها حتى طرطقات و لاحها بعيد او نقز عليها حتى غوتات بحر الالم او غيبات او ناض الوحش كيغوت فوجه كل واحد كيتفرج 
الوحش: كاااااااين بطللل واااحد هووو الوووحش الوحش الوحششش هاهاهاها (طلع الوحش راسو للفوق او بقا كيضحك) 
….واشتي العشيري ها زوبيير ماات او هاني غلبتك يالاه طلق 400 درهم 
الشاگمة:(خنزر فيه او مشا كيهضر مع حنان تهت السياج لي كيفصل بيناتهم) الزوووبييير نوووض نوووض نتا مايمكنش لييك تغلب هاكااا نوووض قتلووووو نووض على قبل باك لي مات فهاد البلاصة على قبل ختك لي كتقراا نوووض 
حنان:(كانت كتسمع كل كلمة كيقولها الشاگمة او عينيها فيهم الدموع حيت فهاد البلاصة مات باها فهاد البلاصة شافتو كيتقتل او ماقدرات دير حتى حاجا كانت طفلة من تماك قررات تقاتل او تعييش على قبل باها او تحقق الحلم ديالها بقات كتكح او كتلوى بلاصتها او ناضت بشكل متعب كتشوف فالارض او الدم دايز من نيفها او وجها كاملو كدمات شادة فيدها لي تضربات او كتشوف فالوحش بتعابير كره ) 
شاگمة: (بفرحة )هاادااا هو الزوووبييير لي كنعرف 
كلشي وقف من الهتاف مصدومين كيشوفو فالزوبير او الوحش دار كيشوف فيها او هي كترجف 
حنان:(كتهضر مع راسها) مايمكنش شيواحد اهزمني مايمكنش نموت هاكا انا حلفت بلي انرد حق بابا حتى واحد مايقدر اقتلني حيت انا ماشي بوحدي انا معايا بابا معايااااا باباا جوج قوى (ابتاسمات عكس الغليل لي فقلبها او طلعات راسها فالوحش او مشات كتجري عندو عطاتو برجلها لوجهوو هرساتلو نيفو او ضارت بحركة معاكسة عطاتلو الركلة لحجرو حتى تلوى او هزاتو بيد وحدة من عنقوو غارسة فيه ضفارها حتى مابقاوش رجليه كيقيسوو الارض او عينيه ايخرجو شداتو من راسو او زدحاتو ليه مع الارض حتى غيب او بقات كضرب فيه او كتنهج ) 
 
الشاگمة: الزوووبييير هاااك هاد الحديدة قتلووووو (لاح ليها الحديدة او شداتها طلعاتها حتى لفوق او هي كتشوف فالوحش حتى كانت اضربو او هبطات الحديدة شوية بشوية او لاحتها بعيد الشيء لي صدم كلشي او ضارت بغات تمشي او غوت الوحش و هو مازال مليوح فبلاصتو) 
الوحش: قتلنييي قتلنييي انااا ماكايشفق عليا حتى واااحد كنفضل نموووت فهاد البلاصة او مانخرجش او انا مهزوووم قتلنييي 
حنان:(ضارت عندو مشات فاتجاهو بخطوات بطيئة او تحنات عندو او نطقات ) انا عمرني قتلت شيواحد فهاد الحلبة حيت هدفي كان نوفر لعائلتي ماياكلوو ماشي التسلية او اللعب حتى نتا الوحش راه عندك عائلة او بنت كتسناك كل ليلة باش تلعب معاها ماتحرمهاش منك ماتحرمهاش (ناضت حنان خرجات من الحلبة كتمشا او رجليها ماهازينهاش ) 
الشاگمة:(ضار عند الولد او خدا من عندو 400 درهم او بقا كيضور على الناس كياخد الفلوووووس او كيضحك او مشا عندها كيجري ) شوووف شحاال د الفلوس خديينااا هادشي كاااملووو دياالك شد شد 
حنان:( ابتاسمات ليه او تجنباتو بحال ماكانش او مشات كملات المسير ديالها او الشاگمة تابعها من اللور حتى بعدو على ديك البلاصة) 
الشاگمة:(شد فيها حيت شافها اطيح ) واش نتي بيخير 
حنان: (كتحرك راسها ب اه او كملات المشية ديالها حتى وصلو فين كاين الكاريان ديور ديال الصفيح وصلات لخربة ديالها او حطلها الشاگمة الفلوس فيدها او كتشوف فيه) 
الشاگمة: هادو من حقك رتاحي او الى خصاتك شيحاجا عيطيلي (بغا يمشي)
حنان: (شدات فيه) محمد شكرا 
محمد او كيما كيعيطو ليه شاگمة حتى هو يتيم الام و الاب هو صديق ديال حنان كبرو بجوج او ترباو بجوج تقاتلو على زمان بجوج دوزو كلشي او بقات صداقتهم حتى لهاد الوقت 
 
الشاگمة : (ابتاسم ليها) انا لي خصني نشكرك حيت انا عايش بفضلك شكرا بزااف 
حنان ضارت او دخلات لخربة كتسمع الموسيقى دالراب على الجهد جلسات فواحد السداري قديم او بالي او كتشوف الماء كيدخل لدارهم غمضات عينيها كتستشعر الالم ديالها او كتشوف فواحد الشقفة د المراية الكدمات لي على وجها حيدات حوايجها شوية الشعر المستعار او لحية لي دايرة او مازال مركزة فالمرايا حتى بدا كيبان ليها الخيال ديال باها 
الزوبير: ياكما تقسحتي 
حنان:(كتحرك راسها ب لا) 
الزوبير: بعدي على داك الميدان ماغاديش انفعك 
حنان: نهار كنت كنرغبك تبعد عليه ماكنتيش كتسمع ليا نسيتي بلي عندك جوج بنات خاصهم الرعاية نسيتي بلي ماعندنا حتى واحد من غيرك واخا هاكك ماسمعتيش ليا شفتك كتموت قدامي دابا عاد كتقولي ماغاديش انفعني هاد الميدان 
الزوبير: انا ندمت بزاااف ولكن ماندمتش حيت كنت كنتقاتل ندمت حيت خليتك تعيشي هادشي سمحيلي ابنتي 
حنان:(تعصبااات او ضربات المراية مع الحيط ) سكككتت او بععد منييي بعد مني اهئ اهئ 
(طلعات حنان راسها لقات الخيال ديال باها مشا او مسحات دموعها هزات سطل ديال الماء بارد او خواتو عليها او هي كتنهج او ماحاملاش راسها 
حفيظة: (نقصات الموسيقى او خرجات عند ختها حنان) حنان جيتي (كتقرب منها ببطئ ) وجهك احناان شوفييي كيرديتيه صافي بعدي من ديك الخدمة صافييي 
حنان:(مسحات دموعها او شافت فختها ) الى مابقيتش فهاد الخدمة ماكاين لي يحن فينا هاد الخدمة هي لي معيشانا 
حفيظة: انا غادي نخرج من القرايا او نخدم غير نتي خرجي من هاد الخدمة 
حنان:(ضرباتها لراسها) مانعاودش نسمعك كتقولي هاكا انا راه ماكملتش قرايتي ولكن مبغيتكش ديري بحالي قراي على راسك او انا انوفر ليك كلشي نتي غير قراي او بعدي شوية على الموسيقى د الراب او ديها فدروسك 
حفيظة:(بقات كتبكي بدوك العينين زورق ديالها او عنقات ختها ) انا غادي نقرا او غادي تشوفيني فمرتبة زوينة انشاء الله انا انرد ليك كاع هادشي لي كديري على قبلي اهئ اهئ 
حنان: صافي سيري تنعسي راه غدا عندك اول يوم فالجامعة اولا 
حفيظة: واخا (مشات تنعس)
 
حفيظة بنت فعمرها 18 عام نجحات فالباك بمعدل ممتاز هادشي لي خلاها دفع لارقى الجامعات ف كازا او دخل بمنحة دراسة او غدا اول يوم ليها عينيها زورق بحال لون سماء او شعرها كحل قاتم زوينة بزااف كتقرا مزياان او كتحماق على الراب عندها شخصية مرحة كضحك بزاف او كتهضر بزاف طاي ديالها رقيقة ولكن عندها كل حاجا او حقها اما حنان عندها طاي أنثوية ها صدر ها طرمة غير كتخبعهم مشاء الله علييهاا عينيها خوضر او شعرها بني او طويل فعمرها 25 عام جمالها فشكل ولكن بكثرة ماكاتقاتل مابقاش الجمال ديالها كيبان اضطرات تخرج من القراية او هي فعمرها 14 عام خرجات للزنقة كتقاتل باش توفر لختها اي حاجا بغاتها حيت هي مابغاتش تخليها كتعاني كيما عانات هي شخصيتها غامضة مكتهضرش بزاف كترد لقلبها او كتسكت مغوبشة ديما او حادة الطباع هي الراجل ديال الدار منبعد ماتوفى باها او شافتو قدامها كيموت قررات تكون بحالو او تختار سميتو باش تبقا تقاتل بيه ديما …مشات حفيظة تنعس او بقات حنان كتضمد الجروح ديالها او هزمات يدها لي تهرسات او مشات تنعس حتى هي…
 
اصبحنا واصبح الملك لله 
بدأت أشعة الشمس كتغلغل لداخل الغرفة او كضرب فوجه فتاة جميلة بزاف شعرها البني القاتم مليوح على الوسادة او طايتها المنحوتة كتبان تحت شوميز دونوي بدأت كتحل عينيها العسليين او رموشها الكثاف لي ضاربة فيهم الشمس خصوصا بشرتها السمراء او النمش لي على وجها شوية بشوية او تگعدات كتشوف فالغرفة الكبيرة ديالها طاغي عليها لون الابيض مفرشة باغلى الاثاث او احدث ماكاين فالسوق.. هزات بينوار ديالها لبساتو او ضغطات على واحد الزر ماهي الى دقائق حلو الخدامات الباب او بقاو كيدخلو وحدة مور الاخرى كانو 10 د الخدامات كل وحدة اش هازة او كل وحدة شنو موجدة بقات كتشوف فيهم تمشات عند الاولى 
الخدامة: وجدنا ليك الدوش ديالك الالة تقدري دخلي دوشي 
دخلات البنت للدوش لي ماعندوش الباب متوسط الغرفة لقاتو عامر بالورد او دافي حيدات حوايجها حتى بقات زبطة او دخلات ليه 
الخدامة2: هادو افضل لحوايج ليوم تختارو ليك من افضل المصممين 
الخدامة3: انا مسؤولة على تصفيفة الشعر ديالك 
الخدامة4: او انا على ماكياج ديالك 
الخدامة5: او انا الالة وجدت ليك الصالة الرياضية كيما كتبغي 
الخدامة6: او انا جبت ليك الجريدة د الصباح او المجلات 
الخدامة7: او انا الالة وجدت ليك الفطور 
الخدامة8: او انا حجزت ليك موعد فالمنتجع كيما حبيتي 
الخدامة9: او انا الالة وجدت ليك الرانج روفر 
الخدامة10: او انا الالة وجدت ليك اللوازم لي اتحتاجي للجامعة هاد النهار 
…بقات كتشوف فيهم حتى نطقات 
كوهينور: (خنزرات فيها) اشمن جامعة 
الخدامة 10: (كتفتف ) لالة انا…غير تآمرت من سيدي باش نخبرك 
 
كوهينور: اوووف (خرجات من دوش نشفات راسها او عيطات للخدامات لي مسؤولين على وجها او شعرها يتكلفو بيها او هي كتفطر او تقرا المجالات ديالها حتى سالات او ناضت لبسات حوايجها او هبطات للتحت شافت باها كيفطر او داير اجتماع او كيضحك 
معتصم: هههه كنت ربحت اغلى الماسة فالعالم هي كوهينور و للصدفة تولدات بنتي فنفس النهار او قررت نسميها كوهينور او نهديها الالماسة ايييه كانت اجمل هدية ليا وحيدتي المدللة لي ما عنديش من غيرها (كان رجل شيخ بكامل اناقتو حاط السيغار ففمو او كيهضر بكل ثقة على بنتو كوهينور لي يقتل العالم على قبلها ماكايخسرش ليها خاطرها او اي حاجا طلباتها كينفدها ليها منبعد ما ماتت الام ديالها انغمس فبحر من الاحزان لدرجة عمرو فكر اتزوج غير على قبل بنتو بقا كيضحك حتى نطقات كوهينور) 
كوهينور: بابا حبيبي صباح الخير(عنقاتو) 
معتصم: فقتي الصغيرة ديالي (باسلها فوق راسها) 
كوهينور:( شافت فصحاب باها او هضرات بنبرة قاسها ) خرجو منهنا دابااا 
معتصم: (كيشوف فصحابو) امكن راكم سمعتوها يالاه خرجو 
خرجو صحاب باها مكرهين من الغرور ديال كوهينور او البطش ديالها او الطامة الكبرى الاب ديالها مفششها او كيزيد فالهبال ديالها 
كوهينور: بابا شنو القضية ديال الجامعة 
معتصم: بنتي انا سجلتك فاكبر الجامعات فكازا باش تقراي 
كوهينور: ولكن انا مابغيتش نقرا علاش انقرا او انا موفر ليا كلشي 
معتصم: سمعيني ابنتي انا راه غدا ولا بعدو انموت بغيت غير نتهنا عليك او على هادشي لي انخلي ليك مابغيت حتى واحد اضحك عليك او ياخدلك هادشي 
كوهينور:(تخشات فيه قالبة سيفتها) ماتقولش هاكا ابابا نتا ماغاديش تموت او تخليني الى وقعات ليك شيحاجا انموت من وراك 
معتصم: ششش ابنتي صافي ماتوقع حتى حاجا غير ديريلي خاطري او قراي 
كوهينور:(شافت فيه ) واخا لي بغيتي ولكن دوك الكلاب ديال لكاردكور مايمشيوش معايا 
معتصم: كوهينور حنا عندنا أعداء بزااف فاي لحظة اقدر اوقع ليك هجوم صافي ولفيهم معاك 
كوهينور: هادوك لي كتقولي نولفهم معايا عمرهم حضاوني مزيان ياك شحال من مرة كنتعرض لهجوم او كيهربو ولا كيتقتلو كون ماشي حتى كتعطي الفدية على قبلي عاد كنخرج هوما ماكايديرو واالووو او انا كنكرههم حتى واحد فيهم ماراجل 
معتصم: راني قلبت ليك على افضل ليكارد فالعالم حتى واحد ماقنعك شنو بغيتيني ندير 
كوهينور : (وقفات ) انا انوريك شنو ادير
 
خرجات كوهينور معصبة من القصر للجردة جمعات كاع ليكارد لي تماك او بدأت كتهضر معاهم) من ليوم نتوما كاملكم مطرودين 
الكارد: ولكن الالة حنا شنو درنا ش
كوهينور:(قربات عندو. صرفقاتو ) حتى واااحد ماكايطلع فيا عينيه ولا كيناقشني فهمتييي كلكم مطرودين 
الكارد2 : عفاك الالة ماتجريش علينا حنا عندنا عائلات كنخدمو على قبلهم عفاك الآلة ماتقطعيش رزقنا 
كوهينور: او انااا مااالي مووتوو كاع ياك انا عايشة او مبرعة مكيهمنيش شيواحد اخر يالاه براااا 
خرجو ليكارد محبطين من داك القصر حسو بالحگرة او بالبطش ديالها زادو قدامها حانيين الراس حتى داز كارد واحد من حداها او هضر معها 
الكارد: عنداك كيصحابلك بلي المال و السلطة كيدومو نتي لي كظلمي ناس ايجي واحد نهار ايظلموك او عقلي على هضرتي حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فيك 
مشا الكارد او هضرتو كتردد فمسامع كوهينور تفقسات مابغاتش علاش اهضر معاها شيواحد بهاد الأسلوب هزات الطوموبيييل ديالها او تاجهات للجامعة حسن ماترتاكب شي جريمة 
….
موحى : سيدي معتصم الآنسة كوهينور جرات على ليكارد كاملين 
معتصم: اوا اش بغيتي ندير انا نتا عارفني مكنقدرش نخسر ليها خاطرها ولا نحرمها من شيحاجا او خوفي عليها كيتزاد نهار على نهار خصوصا انها كتخرج بلا حماية او انا اعدائي كثار كنخاف على القطعة لي خلاتلي ياسمين الله ارحمها (ابتاسم او هو كيشوف فتصويرة د مراتو الله ارحمها او رجع هضر) سبحان الله كتشبه لماماها بزااف نفس العينين الرماديين او نفس الملامح او الابتسامة او حتى التصروفات او العناد لي فيها ورتاتو من ماماها ربي ماعطانيش لولاد اموحى ولكن عطاني بنية وحدة نقتل على قبلها (ضار كيشوف ف موحى) جيب لي كارد جداد للقصر و علمهم اش ايديو 
موحى: مرحبا اسيدي 
معتصم: او بغيتك تقلبلي على شي حارس شخصي مايكون كيخاف حتى من حاجا قلبو قاسح او قوي الى لقيتيه اموحى غادي نخلصك مزياان بغيتو يكون ثقة او يتفاهم مع كوهينور مابغيتوش ادوز نهار او تجري عليه كيما اللولين و هاد المرة الى جرات عليه غادي نقتلك نتا نيت 
موحى:(كيبلع ريقو ) واخا اسيدي واخا 
خرج موحى كيجري باش انفذ طلبات ديال معتصم او هو خايف مايلقاش شنو بغا ..
 
نرجعو للكاريان لي فيه حنان كانت كتوجد لفطور لختها او مشات كتفيق فيها 
حنان: حفيظة فيقي راه اليوم اتمشي للجامعة 
حفيظة:(سمعات الجامعة او ناضت قفزات) نااااري نااااري تعطلت (قضات حاجتها او غسلات وجها او خرجات تشري الخبز من الحانوت لي بعيدة شوية حتى كيتلاقاها شاگمة ) 
شاگمة : كاينة ختك 
حفيظة:( خنزرات فيه ) قود من قدامي صباحاتو لله 
شاگمة: على اساس انا باغي نشوف كمارتك راه غير حنان لي كتجمع بيناتنا اما نتي واخا يحطوك ليا فالعسل مادوزيلي 
حفيظة: (ضرباتو لمعلم برجلها ) سكتنااا ضريتيني فراسي قلب الستة تسعود (مشات حفيظة كملات طريقها للحانوت ) 
شاگمة: ولله ابنيتي الى غير ختك حنان لي كتشفع ليك عارف بلي الى حطيت عليك يدي اتقتلني ولكن والله لابقات فييك ايي بغاات تخليني بلا ولاد 
شرات حفيظة الخبز او تمات راجعة دخلات للخربة ديالهم او حطات الخبز او بقات كتشوف ف حنان لي ماقدراتش تهز البريق فيدها او مشات هزاتو 
حفيظة: صافي انا نهزو غير طلقي (كتشوف فيها ) مالك فيدك واش تهرسات ليك 
حنان: لا ماتهرساتش غير تفدعات شوية دابا ترجع كيف كانت 
حفيظة: ماضحكيش عليا بدوك جوج هضرات بحال الى انا برهوووشة نتي تهرساتلك يدك بسباب البارح يااااك قلتلك خرجي من ديك الخدمة علاش عزيز عليك ديري هاكااا علااش 
حنان: الى خرجت مناش اناكلووو مناش انوفرو عيشنا هاااا ؟ 
حفيظة: مابقيتش انا كاع نمشي لهاد الجامعة انا نخرج نخدم او نوفرو كلشي 
حنان:(قلبات الطبلة) وااااش شكييييت عليييك ازمررر واااش اناااا مت ولا واقعة فيا شيحاجا باش نخليك تخدمي نتي غير قراااي واش انا عمرني نقصت عليك شيحاجا علاش كتقولي هاكا ياك لي بغيتيها كنجيبها ليك حتى من افضل الجامعات فكازا دخلتك ليها او الله اجعلني نتقاتل كل يوم غير با ش نشوفك خدامة خدمة شريفة (شداتها من يدها كتغوت عليها) هانتي كاع خرجتي من القراية اشنو اديييرييي اتبيعي لحمك تولي قحبة لي شافك اقول هاهي حفيظة لي خرجات من القراية او ولات قحبة سمعيني هاد البلاد ماعاطية لينا حتى حاجااااا ماشي اي حاجا حلمنا ليها كنوصلولها انا تحرمت من القراية او نتي لا ماغاديش تحرمي منها انا معاك ديما ديما معاك 
حفيظة:(عنقاتها كتبكي) ولكن هادشي ماشي عدل علاش كلشي ساكن مزيان او كلشي موفر ليه كلشي او حنا لا اهئ اهئ مابغيتش هاد لعذاب مابغيتش نشوفك هاكا اهئ اهئ سمحيلي اختي انا سباب كون ماكنتش انا كنتي اتزوجي او ديري دارك سمحيلي 
حنان:او شكون قالك انا باغيا نتزوج انا الالة بغيت غير نبقا حداك الله انعلبو شي زواج ولا راجل 
حفيظة: ولكن انا بغيت نسمع كلمة خالتي 
حنان: نوضي تلاحي عليا احفيظة سيري لقرايتك 
حفيظة:(كتعنقها او كضحك) هههه حشمتي اشعيبية ولكن خسارة والله حيت ماتزوجيش واش كاين لي يشوف هاد الزين هادا او مايتزعطش فيه هههه 
حنان: ههه استغفر الله سيري تقراي سيري ها او بعدي على شاگمة راه قالي اشدرتيلو 
حفيظة: هو لي مابغاش ابعد من طريقي كنكرهوو حيت هو سبابك فهادشي 
حنان: صافي صافي ششش سيري تمشي 
حفيظة:(باستها ) يالاه باي باي 
حنان: تهلاي فراسك 
 
….مشات حفيظة للجامعة متحمسة بزاف لهاد النهار او كيفاش ايدوز عندها شدات طوبيس كانت طريق طويلة عليها خرجات ب ساعة قبل وصلات للجامعة كانت لابسة قبية خضرة او نضاضر او طالقة شعرها الاسود زوينة بزاف لي شافها مايقولش بنت الكاريان
 
عنقات كتوباتها او دخلات كتشوف بنات لابسين غير ليمارك او زوينات واقفين مع دراري او طوموبيلات اشكال او انواع بقات غير مبلقة عينيها حتى ضربات فشيواحد او طاحولها لكتوبة 
حفيظة:(هبطات تجمع كتوباتها او كتشوف ف صباط هادا لي ضرب فيها عرفاتو ولد ) اووف سمحلي عافاك 
اوسمان:(هبط كيجمع معاها لكتوبة) مكاين مشكل 
حفيظة :(هزات كتوباتها او شافت فيه) انا ماقصدتش سمحلي 
اوسمان: (كان شاب زوين قوي البنية شعرو او عينيه مارون عندو نظرة حادة أو هادشي دليل على انو طبعو بقا صعيب كيبتاسم معاها ) بلا ماتعتاذري صافي ماوقع والو 
حفيظة: (هبطات راسها ) شكرا 
اوسمان : نتي جديدة هنا واقلة 
حفيظة : اه هادا اول يوم عندي هنا 
اوسمان: شحال فعمرك 
حفيظة: 18 عام 
اوسمان: اوووه صغيرة ههه شنو سميتك 
حفيظة: حفيظة 
اوسمان:(ابتاسم ليها ) تشرفت بيك 
حفيظة: او نتا 
اوسمان: بوون انا اوسمان فعمري 35 عام 
حفيظة: يااه كبير او مازال كتقرا هنا 
اوسمان: هههه انا مكنقراش انا استاذ جامعي 
حفيظة:استاذ سمحلي معرفتكش 
اوسمان: ماتعتاذريش هادا اول نهار ليك عادي 
حفيظة:(ابتسامة خافتة) اه بصح 
اوسمان: شنو دايرة 
حفيظة: انا دايرة فيزيك 
اوسمان: الله اوفق 
حفيظة: اشمن شعبة كتقري 
اوسمان: الاقتصاد 
حفيظة: مزيان (نطقات بعد تردد ) ممكن توريني فين كاينة القاعة حيت ماعرفتش الى بغيتي طبعا 
اوسمان: مرحباا انا هنا فوقما بغيتي شيحاجا او شوفي نوصيك ماتيقيش بزاف فالناس هنا واخا كيبانو ليك هاكا ولكن راهم كيبغيو غير حاجتهم 
حفيظة: اه كتقولهالي ختي او ديما كتوصيني 
اوسمان:(خربقلها شعرها) مزيان منين كتسمعي لهضرة نتي بحال ختي صغيرة مانبغيش ليها الضرر 
حفيظة:(حشمات و ابتاسمات ليه بفرح ) شكراا 
…كانو غاديين كيهضرو حتى جرها عندو دغيا 
اوسمان: عندااااك 
دازت الرانج روفر بسرعة كبيرة من حداهم كانت اتقتل حفيظة وقفات الطوموبيل او هبطات منها كوهينور بكل غرور كتمشا بتبختر او الارض ماهازاهاش كلشي كيشوف لعندها صحيح انها بنت زوينة ولكن الظلم ديالها للناس كيخيبها ركنات السيارة بعيد او بقات غادية 
اوسمان:(كيهضر مع حفيظة) نتي مزيان 
حفيظة : اه اه مزيان 
اوسمان: (كيخنزر ف كوهينور ) هييه نتي اش هاد السرعة غادا بيهااا كون قتلتي شيواحد واش مكتخافيش 
كوهينور:(كانت غادية حتى سمعات الهضرة توجهات ليها او ضارت ببطئ ) معايا؟
اوسمان: اه معاك 
كوهينور: واش عارف راسك معامن كدوي او نن (قربات ليه بتحدي ) فلحظة ندمرك او ندمر قبيلتك 
اوسمان: وقحة سيري ربي راسك او تعلمي تحتارمي ناس عاد اجي عطي التهديدات 
كلشي كيضحك
كوهينور:(طلعات ليها عوييشة او بقات كتغوت ) اناااا تهضر معااياااا هاااكااا حتى واااحد مكيزعم اهضر معايا هاكااا اناااا كووهيينوور موقاااديري حتى واااحد مكيتجرأ فهمتيييي 
اوسمان: حمقة كتفتاخري بالنسب ديالك او نتي والووو 
كوهينور:(قربات كتشوف فيه بغضب) هاد الاسم هادا غادي يضمرك غادي يقلب حياتك سفاها على علاها كنواعدك عمرك تشوف نهار زوين او دابا (حطات صبعها على راسها) حطيتك فراسي تشهد على روحك (ضارت كوهينور كتبومبا فالمشية ديالها متوجهة للشعبة لي دارت (الاقتصاد ) او هي كتحلف عليه ) 
 
حفيظة: كون غير ماشديتيش ليها فالهضرة عنداك ديرلك شيحاجا خايبة 
اوسمان: ماعندها مادير (شاف ف حفيظة بحنية) يالاه نخليك دابا انمشي 
حفيظة: باي ولكن فين هي القاعة ديالي 
أوسمان: (نعت ليها ) … للقاعة ديالها (فيزيك ) او توجه هو لقاعة لي كيقري فيها او بالو ماهانيش من الهضرة لي قالتلو كوهينور 
دخل لقا القاعة عامرة كانو الطلبة كيهضرو حتى دخل او هوما اسكتو 
….ناري اختي شوفي شحال بوكوص 
…سمعت بلي مامزوجش 
…اليجمعنا فالحلال هههههه 
كان اوسمان دخل او فتح البيسي ديالو او هو كيشوف فالطلبة باش اوجد المحاضرة حتى طاحت عينو على كوهينور أو بقا كيشوف فيها اما هي كانت كتكونيكطا او ما ان شافت كلشي سكت طلعات عينها تشوف الاستاذ حتى تلاقات العين مع العين بقاو شي 5 دقائق كيشوفو فبعضياتهم حتى هضر معاها 
اوسمان:نتي خرجي منهنا 
كوهينور: شنو؟ 
اوسمان: ماعندكش الوذنين خرجي منهنا 
كوهينور:(شافت فيه باستهزاء او شعلات تيليفون كتكونيكطا او كتهضر ) ماعندكش الحق طردني مادرت والو 
اوسمان:(غوت حتى تسمع الصدى ديال صوتو فالقاعة) قلتلك خرجييييييي من نهنا 
كوهينور:(ناضت او راسها مازال فتيليفون او بقات غادية حتى وصلات عندو) اوك هاني انخرج ولكن بغيت نعرف السبب 
اوسمان: مكنعطيش محاضرات لقلالين ترابي (ابتسامة) 
كوهينور: اوك المربي عطي المحاضرات ليهم اصلا ماغاراضيش (غمزاتو او خرجات من القاعة او فقلبها نار شاعلة ما ان خرجات تبدلولها الملامح للغضب او عينيها نقطة ديال دم ) 
اوسمان: نبداو اذن ….
بدا اوسمان المحاضرة ديالو او كوهينور مشات لبلاصة مستورة شدات الكارو او بدات كتكمي غير باش تهدن 
فمحلبة قريبة للكاريان كلشي مجموع فيها كياكلو البيصارة د موحماد لي مشهورة عندهم كيضحكووو رغم قساوة الأوضاع او كيتناقشو حتى دخل موحى (ديجا قلتلكم عليه هو لي كيخدم عند معتصم او كوهينور هو ايضا من الكاريان سهل عليه الله او خدم ولكن ديما كيجي يتفكر ناسو او حبابو ) واحد السلام عليكم 
كلهم: وعليكم السلام 
شاگمة: افيين اعميي موووحااا لباس عليك (جلس حداه) 
موحى: لباس اولدي او نتا 
شاگمة : سانك سانك 
موحى: الحمد لله 
شاگمة: شفتك ماشي هو هاداك اش تم ياكما جراو عليك من الخدمة 
موحى: لهلا اوريك اولدي ماشي ايجريو عليا ايقتلووني 
شاگمة : برا او لباس عليك اشوااقع 
موحى:(كيشوف ف جنابو) قرب عندي نقولك
شاگمة: قرب عندو كيسمع 
موحى: سي معتصم لي كنخدم عندو قالي نقلب على حارس شخصي لبنتو او يكون فحل او قوي او عندو هيبة مكيخاف منحد او انا اولدي كاع هادو لي كنجيب ليه كتجري عليهم بنتو او هاد المرة قالي الى جرات عليه انقتلك 
شاگمة:(كان كيسمع او عينيه توسعو بالفرحة ) اوووكاان اعمي موحى وارااه مشكلتك تحلااات هههه
موحى: اش كتقصد
الشاگمة: عندي واحد الراجل فيه مئة راجل او قوي او فيه كاع هاد المواصفات او نبصم ليك بالعشرة ماغاديش تجري عليه هاد البنت 
موحى: فكني اولدي الله افك وحايلك او قولي فين كاين هاد الراجل 
الشاگمة: شوف اعمي اتمشي عند هاد الراجل لي صيفطك او اتقولو اجي للكاريان لحلبة المصارعة لي كتكون بليل او يتفرج فالزوبير كيتقاتل ماغاديش القا حسن منووو 
موحى: هي اللولة اولدي ولكن عندااك تكون كتفلا راه انموت 
 
شاگمة : ماتخافش اعمي كلمة د الرجال ولكن راك عارف البينكا ديالي نبغيها 
موحى: الى كانت هضرتك صحيحة أو هاد الزوبير عجب سيدي ماتكون غير على خاطرك انغرقك بالفلوووس 
شاگمة: مشااات يالاه نمشي نوجد الزوبير او نتا وجدلي سيدك المعتصم اجي يتفرج (خرج الشاگمة كيطير بالفرحة غادي كيجري لعند حنان وصل لدارها او بقا كيدق فالباب د القزدير ) 
حنان:(حلات الباب مقندشة ) اشوااقع 
شاگمة: هههه دنيا بدأت كضحك لينا احنان 
حنان: اش كتقول فهمني
شاگمة: ليلة غادي يتكتب ليك مصير جديد غادي تخرجي من هاد الخربة او تعيشي حياة زوينة او تهناي من تمارة 
حنان:(غمضات عينيها بعصبية) الشااااگمة فهمنييي راه مافهمتش 
شاگمة: (دخل عندها للداخل او جلس فالسداري ) كنت فالمحلبة او تلاقيت مع عمي موحى قالي السيد لي مخدمو كيقلب على شي راجل باش احرس بنتو او الى لقاه غادي يتهلا فيه او يغرقو فلوس او انا قلتلو كاين راجل لي هو الزوبير او هاد الليلة غادي يجي يشوف مباراة ديالك او بطبيعة الحال اتربحي او اياخدك حارس شخصي لبنتو او انتبرعو او نخرجو من الزلط او قلة الشيء 
حنان:(جمعات يدها على شكل قبضة او وجها تزنك او ولا حمر هزات الشاگمة من القرفادة ديالو بيدها ليسرية او قابلاتو مع شقفة د المراية ) شنووو كيبااان لييك الشاگمة شنووو 
الشاگمة:(كيتوجع) مالك احنان اش قلت علاش تعصبتيي 
حنان: جاااوبني اش كيبااان لييك 
الشاگمة:(شاف فالمراة) كتبانيلي نتي حنان 
حنان: شتيي كنبااانلك حنااان ماشي الزوبير حيت حنان هي لي كاينة عنداك كيصحابلك منين ضحكنا على عباد الله هنا راه انضحكو على كلشي امكن حتى واحد ماعارفني بلي انا الزوبير او كنتقاتل فليل او فالصباح كنرجع حنان ولكن دغيا غادي نتكشف او حتى واحد مايرحمني ديك الساعة(لاحتو من يدها) كيندير نخدع دوك الناس او هوما صعاب علينااا هااا او الى عرفوني بنت مايرحمونيش 
شاگمة: انا مافكرتش هاكا 
حنان: اه مافگرتيش حيت انا لي خاص نفكر ديماا او انا لي خاص نحسبها ديمااا 
شاگمة: ولكن نتي اتنكري مكاين لي يعرفك فاش كتخبعي شعرك الطويل ورا البيروك د الرجال او كديري الفاصمة على صحتك ماكاتبقايش بنت كترجعي ولد اذن علاش الخوف 
حنان: شحال اطول هاد الكدبة نهار يوماين سيمانة شحاال ما طولات اتفضح 
شاگمة : ماغاديش تفضح تيقي بيا عفااك 
حنان:(جلسات فالسداري) انا مايمكنش ليا نقاتل هاد الليلة يدي مفدوعة 
شاگمة: او علااااش ماقلتيهاااش لياااااا انا قلت لعمي موحى بلي الليلة ايقاتل الزوبير او مشا يعيط الراجل او الى لقا هادشي كاملو كدوب ايقتلو 
حنان:(ضرباتو برجلها ) او علااااش لديينمك ماكتسولش ولا حادگ غير تعطي لكلمة اوا سير فكها دابااا سيييير 
شاگمة: عفاك احنان ديري شي حل راه ايقتلوو 
حنان: (كتمسح على وجها بعصبية ) خرج عليا الشاگمة خرج 
 
خرج الشاگمة بلا مايهضر حيت عارفها تعصبااات او الهضرة معاها مكتنفعش خرج او هو كيلعن فراسو او المصيبة لي طاح فيها ندم گاع باش اعطي لكلمة ياريت لسانو تقطع او ماهضرش اما حنان بقات كدور بلاصتها مابغات حتى واحد يتأذى بسبابها او بغات تخرج من هاد الخربة ولكن ظروفها ماساعداتهاش يدها مفدوعة او الاهم من هادشي خايفة تكشف حقيقتها ولكن منين كتشوف من جهة أخرى هي محتاجة هاد الخدمة او محتاجة توفر لختها بزاف د الحاجات خصوصا ان المصاريف كيزيدو حيدات التيشورط لي كانت لابسة او الفصمة لي لوات على يدها او بدأت كتحرك فيها او هي دايرة تعابير الم كتحركها بسرعة حتى سمعاتها طرطقات 
حنان: على سلامتك ا ايدي رجعتي لبلاصتك اوووف تابعانا ليلة طويلة 
شاگمة بقا مدة برا كيفكر فحريرتو حتى تفكر حنان بلي ليوم اول نهار فالجامعة شد طوبيس او مشا عندها اشوفها كيفاش متصرف تماك واش فرحانة واش كاعية وصل لتماك 
….في الجامعة سالات المحاضرة د حفيظة او خرجات لمحات اوسمان بعيد كيهضر مع صحابو مشات جلسات فواحد لبلاصة شافها او جا عندها 
اوسمان: صافي سالات المحاضرة 
حفيظة : اه 
اوسمان: اتمشي لدارك دابا 
حفيظة: اه انمشي 
اوسمان: دابا يالاه 4 شنو بانلك نعرضك للغداء 
حفيظة:(دارت تعابير حادة) علاش سير عرض شيوحدة اخرى 
اوسمان: ماتفهميش غلاط ماقصدت فيها والو او كيما قلتلك نتي بحال ختي 
حفيظة:(طمنات او بغات تنقد الموقف ) لا زعما اه زعما مابغيتش نعذبك ههه
اوسمان: عذابك راحة هه مشينا 
حفيظة: اه مشينا 
خرجات حفيظة و اوسمان من الجامعة او دازت من حداهم كوهينور ب رانج روفر ديالها كتخنزر فيه او كملات طريقها غادية للمنتجع تسترخى او تريح افكارها اما اوسمان او حفيظة ركبو فطوموبيل ديال اوسمان او فهاد الاثناء شافهم شاگمة تعصب ماعجبوش الحال بغا اتبعهم ولكن ماعندو كيف ادير رجع منين جا او هو عازم اقولها لحنان 
 
ابطالنا وصلو للمطعم او جلسو كيهضرو
حفيظة: شنو كتعني اوسمان 
اوسمان: كتعني البرق 
حفيظة: عمرني سمعت بيها سمية جديدة 
اوسمان: اه سمية امازيغية حيت انا امازيغي عايش فالاطلس المتوسط عائلتي كاملهم تماك 
حفيظة: عرفني على راسك كثر 
اوسمان: حنا كنعيشو بحال قبائل كل واحد كيحكم لقبيلة ديالو ولكن كاينة قبيلة كبيرة هي لي كتحكم فيهم كاملين هاد القبيلة هي لي فيها عائلتي او الواليد هو لكبير ديالهم 
حفيظة: وااو هي نتا ولد عائلة عندها المكانة ديالها اوا علاش جاي كتخدم هنا علاش مابقيتيش تماك او كلشي موفر ليك 
اوسمان: حيت مكتعجبنيش الحاجا ساهلة او حيت بغيت نفرض ذاتي انا سمحت ف عائلتي او قبيلتي او جيت لهنا بمنحة دراسية باش نقرا او قريت او خدمت او نوريهم بلي قادر ندير شيحاجا فحياتي 
حفيظة: كنسمع بلي شلوح قاسحين 
اوسمان: شلوح ماشي قاسحين شلوح كيبغيو المعقول او عندهم نيشاان ماعمرهم ايتعداو على شيواحد ولكن نفسهم حارة اقدرو اقتلو على قبل لي كيبغيو او سخيين كيتهلاو فعيالاتهم ماكايخليوهم محتاجين لحتى حاجا كلشي موفر ليهم 
حفيظة: شوقتيني نعرف اهلك او نشوف قبيلتك 
اوسمان : مرحبا بيك فاي وقت او نتي عاوديلي عليك 
حفيظة: انا كنعيش فالكاريان واليديا ماتو عندي ختي كبيرة سميتها حنان كل ليلة كتقاتل باش توفر لينا ماناكلو او باش نعيشو عمرها خلاتني نحتاج لشيحاجا ولكن ضميري كيأنبني كنحس براسي انا سباب بسبابي تحرمات من قرايتها باش تربيني او دابا كتقاتل مع الرجال فحلبة المصارعة باش تقريني تخيل معايا حتى واحد ماعارفها بلي بنت حيت كدير شعر مستعار ديال دراري او ملامحها ضاعو بكثرة الضرب (طاحتلها دمعة حارة من عينيها) انا كنفتاخر بختي او عمرني نوفي حقها واخا نبقا عمري كاملو نخدم عليها 
اوسمان:(كان كيسمع او مامصدقش وذنيه جاتو غريبة او فنفس الوقت فرح حيت باقيين بنات فعوض مايبيعو لحمهم كيتقاتلو على طرف د الخبز هادوك هوما البنات لحورات شد فيد حفيظة او ابتاسم ليها) نتي محظوظة بختك او خصك تخليها تفتاخر بيك قراي مزياان او حمري ليها وجها 
حفيظة: اه ولكن كاينة مشكلة 
اوسمان: شنو هي 
حفيظة: انا عزيز عليا الراب كنحماق عليه او هو لي واخدلي بالي ماعرفت ماندير اوووف
اوسمان: هههه قراي هو اللول عاد رابي صافي 
حفيظة: ههه صاف 
بقاو كياكلو او يتعرفو على بعضياتهم فجو مرح 
 
سالاو او خرجو او بقاو كيتمشاو على رجليهم مسافة طويلة عاد وصلو لطوموبيل اوسمان بغا اوصل حفيظة للدارها ماجاتش اخليها تمشي بوحدها كانت شمس كتغرب حتى وصلو للكاريان او شدو الجموع 
اوسمان: هانتي وصلتي 
حفيظة : شكرا بزاف بزاف 
اوسمان: بلا ماتشكريني مرحبا 
حنان كانت كتسنى حفيظة بفارغ الصبر منبعد ماعاود ليها شاگمة كلشي 
حنان: اوووف فين تعطلات هادي 
شاگمة: انا خايف عليها بزاف ياربي ماتوقع ليها شيحاجا 
حنان: سكت اشاگمة (عينيها عمرو بدموع) الى وقعات ليها شيحاجا انمووت والله 
بقات ماشيا جايا حتى خرجات من الخربة ديالها لابسة لباسها عادي او دايرة طربوش او كتشوف بلي الحال كيمشي او حفيظة مازال ماجات خافت عليها حتى شافتها واقفة مع اوسمان او قربات ليها 
حنان: حفيظة (شدات فيديها بعنف) فين كنتي ؟؟؟؟!!!
حفيظة او اوسمان ضارو كيشوفو فيها 
حفيظة: ختي (عنقاتها ) 
حنان: فين كنتي او اش هاد الوقت جايا فيها او شكون هادا 
حفيظة: امم حنان هادا اوسمان (شافت ف اوسمان) او هادي ختي حنان لي عاودتلك عليها 
اوسمان: (مد يديه يسلم عليها ) متشرفين 
حنان: (خلاتو بلاكة و شافت عند حفيظة ) سيري لداخل 
حفيظة: حنان ولكن راه…
حنان: (غوتات) سيري لداخل 
حفيظة:(بقات كتشوف ف اوسمان او دارتلو باي بيدها او مشات كتسوط ) 
اما حنان ضارت عند اوسمان كتخنزر فيه 
اوسمان: بلا ماتغوتي عليها راه انا لي عطلتها حيت عرضتها للغدا 
حنان: شوف ختي عطيها بالتيقار حنا ناس بسطاء ماناقصناش مشاكل كنتمنى تتفهم 
اوسمان: لا ماتفهميش غلط انا او حفيظة مابيناتنا حتى حاجا اصلا هي صغيرة عليا حسبتها بحال ختي مايمكنش نآذيها حيت حتى انا عندي خواتاتي مانبغيش لي يآذيهم انا وصلتها بخير او سلام او ماعندي حتى شي نية خايبة 
حنان: شكرا ولكن نتا عارف انا ختها لكبيرة او من حقي نخاف عليها 
اوسمان: عارف لي كاين او عاذرك او ايضا انا حذرتها من شحال من حاجا بحالك او راه مكاين حتى مشكل او الى بغيتي هاكي نمرتي فوقما تحتاجي شيحاجا انا هنا 
حنان: لاداعي شكراا (ضارت بغات تمشي ) 
اوسمان: واش ليلة اتقاتلي (حط يديه على راسو) 
حنان:(ضارت عندو مخنزرة او مشات عندو) شنو عاودات ليك حفيظة 
اوسمان: احم هي عاوداتلي كلشي او انا مفتاخر حيت فبلادي كاينين بنات بحالك مايرضاوهاش بالساهلة شوفي ماتعصبيش على حفيظة حسبوني بحال خوكم لي بغيتوها مرحبا 
حنان: انطلب منك حاجا وحدة الى مادرتيهاش انقتلك
اوسمان:(كيضور فعينيه) شنو هي 
حنان: غادي تسد فمك والله او نسمع بلي هاد الهضرة خرجات انحيدلك القرجوطة ديالك 
اوسمان: انا عارف الخطورة ديال هادشي مانقول والو كنقسم ليك 
حنان: اممم دابا مزيان (ضارت بغات تمشي او رجعات ضارت عندو) انا هاد الليلة انتقاتل اجي تفرج فيا باش تعرف اش كيتسناك الى خرجات هاد الهضرة 
اوسمان: اشمن بلاصة ؟ 
حنان: (شافت فجنبها او هي تشوف ولد صغير ) هييه اجي نتا 
دري: نعام 
حنان: طير عيط للشاگمة 
 
حفيظة كانت قربات للخربة ديالها او شافت شاگمة خارج منها 
شاگمة: فييين كنتييي 
حفيظة: بعد من طريقي مامسالياش ليك 
شاگمة:(شدها من يديها مزير عليها او مقرب ليها ) راني كنهضر معاااك فين كنتي مع. هاداك انا شفتكم بعيني ركبتي معاه فطوموبيل ولا ياكما مشيتو لشي دار دار فيك مابغا وسخك ؟؟ 
حفيظة:(نترات منو او صرفقاتو) اناااا اشرف منك او من لي بحالك او قبل ماتقول هادشي سير شوف راسك شماااتا معول على ختي فكلشي سير دير شيحاجا لراسك 
شاگمة:(كيشوف فيها او كيضحك) نتي ختي او من حقي نحميك 
حفيظة:(عينيها عامرين بدموع او مطرطقاهم فيه ) انا ماخت حد خويا هو لي تولد من طبونمي فهمتيها اوا دور تقود كنعرف غير حنان 
شاگمة:مال دينمك دابا واش ماكاتفهميش ولا عميا انا …
الولد: شاگما شاگما 
شاگمة:(قاطع هضرتو او حفيظة دخلات للخربة ) مالك نتا كتغوت 
الولد: حنان كتعيط ليك 
شاگمة:(مشا عندها ) شنو واقع احنان (شاف ف اوسمان ) نتا هادا لي كنتي مع حفيظة(شدو من الكول ) اتبعد منها ولا ميعجبك حااال 
اوسمان:( نترو ) واش منيتك مالك داير بحال هاكا راه مابيني او بينها والو صغيرة عليا.ب 50 سنة ضوئية 
حنان : شاگمة بعد منو راه ماشي كيما احساب لينا 
شاگمة:(شاف فاوسمان ) ماطامعش فيها؟ 
اوسمان: اقسم بالله الى نيتي كانت زوينة شفتها لوحدها مامعاها حد او هضرت معها عادي 
شاگمة: اوا سمحلي الخوادري فهمت غلاط 
حنان: الليلة جيبو معاك اتفرج 
شاگمة:( كتوسع ضحكة ديالو ) هي نتيييي …
حنان:(بابتسامة جانبية او ضارت مشات) انجي (مشات حنان او خلات من وراها شاگمة ايطير بالفرحة و اوسمان مافاهم والو حتى ضار عندو ) 
شاگمة: (عنقو ) اتفرج فحنان العود غادي تعجبك المباراة يالاه نعرضك للمحلبة د موحماد على ماضرب التسعوود 
دخلات حنان للخربة لوات على صدرها الفاصمة او قادات الشعر المستعار او لبسات حوايج واسعين كالعادة او لبسات سبرديلة او دارت فوندوتان سمر باش اغطي ملامحها او دخلات عند حفيظة تشوفها 
حنان: الى تعطلت غير تعشاي بلا ماتسنايني او قراي قرايتك او نعسي 
حفيظة: او نتي غادي تعطلي 
حنان: انحاول نسالي دغيا يالاه تهلاي 
…..
معتصم: كتهضر بصح اموحى 
موحى: والله اسيدي مكنكدب 
معتصم : اوا اش كنتسناو راه تسعود هادي يالاه نمشيو 
موحى: هي اللولة اسيدي 
معتصم: عرفتي اموحى الى كانت هضرتك بصح غادي نعطيك لي بغيتي اما الى كنتي غير كتكدب راسك ايطير من بلاصتو 
موحى: مايكون غير خاطرك انشاء. الله 
كان معتصم خارج هو او عكازو او موحى قدامو كيطير اوجد الطوموبيييل حتى تلاقاو مع كوهينور داخلة للدار 
معتصم: أميرة ديالي 
كوهينور: بابي (عنقاتو ) فين ماشي 
معتصم: عندي شي خدمة ضاروري 
كوهينور: اوكي منين تجي بغيت نهضر معاك 
معتصم: اوكي 
كوهينور: يالاه باي 
معتصم: باي 
 
ركب معتصم فالطوموبيل ديالو متاجه الكاريان او هو متشوق اعرف الزوبير شكون هو اما شاگمة او اوسمان خرجو من المحلبة متاجهين لبلاصة د المصارعة كان جو جديد على اوسمان تبهر بداكشي لي كيشوف جلس فالكرسي هو او شاگمة او كيتسناو حنان دخل فجهة اخرى دخل معتصم او موحى كانو قراب من الحلبة او شافهم الشاگمة او قرب ليهم 
الشاگمة : عمي موحى 
موحى: فوقاش ايدخل هاد الزبير 
الشاگمة : قرييب 
كان كلشي كيهتف كالعادة كلشي كيتسنا الدخول المفاجئ لزوبير حتى دخل لفوسط الحلبة 
شاگمة : هاهو دخل 
اوسمان:(كيهضر ليه فوذنو) واش حنان هاديك 
شاگمة: سكككت عنداك اسمعك شيواحد 
معتصم: (كيشوف فالحلبة بنظرة غير مفهومة كيتسنا شكون ايبدا الهجوم ) 
حنان:(كانت داخلة للحلبة كتشوف فالخصم ديالها ولكن ماتوقعاتش ادخلو ربعة د الرجال فدقة او يبغيو اتحاماو عليها بقات كضور بلاصتها مترقبة اي هجوم قرب واحد منها كيجري شداتلو يدو گرضاتها ليه او عوجاتليه عنقو طاح فالارض كااو او مشات كتجري عند شخص اخر عطاتو بكروشية لوجو او هزاتو حتى لفوق نفضاتو جا وجهو مع الارض او ظهرو تقسمات اما الشخص الثالت شداتو بقجة لاحتو فالارض او بقات كتعطيه فالركل حتى بدا الدم كيخرجلو من فمو غفلها واحد او عطاها بحديدة لراسها هنا كلشي تهز خصوصا فاش طاحت فالارض او هزها هاداك باش يلوحها لكنها فاقت فالوقت المناسب او لوات رجلها على عنقو حتى خنقاتو او طاح للارض او ناضت كتشوف فيهم طايحين واحد واحد او هزات يدها الفوق بمعنى الانتصار او تعلن بلي هي لي غلبات ) 
موحى: سيدي 
معتصم:(داير ابتسامة) تبارك الله عليك اموحى اول مرة دير شيحاجا تعجبني 
موحى: مرحبا اسيدي 
الشاگمة: شنو كاين اعمي 
موحى: ههه دابا توصلك لخبار 
معتصم:(ناض وقف او خرج من ديك البلاصة او لكارد تابعينو هو او موحى ركبو فالطوموبيل او كيتسناو تماك ) 
اوسمان: يالاه نشوفوها 
شاگمة: لا خليها ماتبغيش تهضر معاك دابا 
اوسمان: تبارك الله عليها (ابتاسم ) 
اما حنان خرجات من تماك عيانة او راسها كيضرها حتى وقفات قدامها الطوموبيييل او تحل الباب 
معتصم: ركب 
حنان:(ركبات بحذر او سدات الباب او غلضات صوتها او كتحاول مانشوفش فيه ) شكون نتوما 
معتصم: انا لي غادي يخرجك من هاد القهرة بشرط تخدم معايا راجل نعول عليك 
حنان:(كتغلض صوتها باش ابان رجولي) شنو المطلوب 
معتصم: (وراه التصويرة د بنتو ) هادي بنتي كوهينور بغيتك تكون الحارس الشخصي ديالها او تحميها باش مايقيسها حتى اذى او كنواعدك الى عجباتني خدمتك انتهلا فيك او اول حاجا انخرجك من هاد الكاريان او نعطيك دار (شاف ف موحى لي عطاه سوارت ) هاك هادو سوارت ديال دارك الجديدة او هادا عنوان فين اتلقا دار (عطاه عنوان فورقة او عطاه رزمة د الفلوس معاها ) او هاك هاد لفلوس ديباني راسك بيهم حيت مازال انزيد نخلصك 
حنان: احم موافق ولكن فوقاش انبدا الخدمة 
معتصم: غدا او موحى غادي يوريك خدمتك او شنو ادير 
حنان: مرحبا 
حلات حنان الباب د طوموبيل او خرجات او مشا معتصم هو او موحى اما هي كمشات دوك لفلوس فجيبها او بقات كتشوف ف السماء غمضات عينيها او نطقات بكلمات 
حنان: ياربي عاوني او عطيني لقوة نزيد لقدام (هبطات راسها او سمعات صوت الشاگمة) 
الشاگمة: الزوووبييير هههه برافوو علييك 
حنان: عرض عليا الخدمة او انا قبلت 
الشاگمة: هادا خبر زوين شفتي ربي ماكيخيب حتى واحد تكتب ليك حياة جديدة 
اوسمان: برافو عليك احنان 
حنان:(تبسمات ل اوسمان او ضرباتو ضربة خفيفة لكتفو ) بحال هاكاك اندير ليك الى بأن فيك لغدر 
اوسمان: انا انسحب ههه ماتخافيش انا معاكم فاي حاجا 
حنان: انمشي انا دابا تهلاو 
 
مشات حنان بوحدها فدوك الأزقة المظلمة كتفكر او تفكر ماعارفاش بلي حياتها قريب تبدل منبعد ما قبلات هاد الخدمة فوضات امرها لله او دخلات لدارها جمعات حوايجها او حوايج ختها لي كانت ناعسة او هزات تصويرة د باها او مها فقط او سمحات فالماعن او لفراش ماهزات والو او خرجات كتشوف فالسماء خدات قرار لا رجعة فيه او غدا اتسمح فهويتها كبنت ديما اتبقا زوبير او اتعطي راسها صفة راجل دخلت لداخل او تخشات حدا حفيظة فلفراش او نعسات حداها معنقاها 
اصبحنا واصبح الملك لله
حفيظة : حنان فين هوما حوايجي مالقيتهمش 
حنان: راه جمعتهم حيت انمشيو لدار جديدة 
حفيظة :(بدهشة) شنااااهوو حلفييي 
حنان: والله المهم انا جمعت لحوايج او اي حاجا نحتاجوها يالاه نمشيو دابا نيت 
حفيظة:(باست ختها فحنكها) يااااي نتي افضل اخت فالعالم ولكن قوليلي منين جاتك ديك الدار 
حنان: منبعد او نعاود ليك يالاه زيدي نمشيو 
حفيظة: هي اللولة ههه 
لبسات حنان حوايجها الرجولية او تنكرات كالعادة او هزات لحوايج ديالها او ديال ختها 
حفيظة: اش هادشي علاش لابسة هاد لحوايج دابا 
حنان: منبعد او نعاود ليك 
خرجو من الكاريان او ضارو كيشوفو هاد الخربة لي جمعات الذكريات ديالهم ضارو كيشوفو فناس. د الكاريان واخا البؤس او الفقر ولكن كتبقا هاديك هي البلاصة لي تولدو فيها حنان تزير عليها قلبها او كتفكر باباها واخا كانت صغيرة عاقلة على ضحكتو عاقلة على كولشي حتى قاطع السهوة ديالها الشاكمة
شاگمة: (بهمس) حنان فين اتمشيو 
حنان: (ضارت عندو) عطاوني دار جديدة باش نسكن فيها او قالولي نتاقل ليوم 
شاگمة: صافي اتمشي او ماتعاوديش ترجعي صافي يعني مابقيتيش اتقاتلي فليل او اتنساي الكاريان 
حنان:(كتشوف فيه بنظرات حزن ) لا انا غادي نجي والله مانساك هاك شد (عطاتو ديك الرزمة د الفلوس فيديه او كتبتاسم ليه ) هادو دياولك خليهم معاك او كنواعدك قريب انجي ناخدك منهنا او انضبر ليك فخدمة 
شاگمة: (كيمسح دموعو) ختي حنان خيرك عمرني نساه عفاك ماتنساينيش 
حنان: ماتخافش فين عمرني خالفت بالوعود ديالي هه 
شاگمة: او تهلاي فديك الشنيولة او ردي ليها لبال 
حفيظة:(عطاتو لسان ) انا والله مانتقلق منك هههه انا فرحانة دابا حيت مانعاودش نشوف وجهك 
شاگمة: هههه او ماعرفتي ليام بيناتنا 
حنان: تهلا ف راسك 
شدات حنان فيد ختها او مشاو على رجليهم مخليين من وراهم ذكريات او احاسيس بزاف ماعارفينش واش ايرجعو للكاريان مرة أخرى ولا صافي هاديك هي النهاية ..حفيظة كانت طايرة بالفرحة كتحس بلي دنيا بدات كضحك ليهم اما حنان كتحس بالمسؤولية او بالخوف من هادشي لي كادير ركبو فالطوبيس او منبعد شدو طاكسي لحي راقي قرأت حنان العنوان او بقاو غاديين حتى وصلو قدام واحد الفيلا 
حفيظة: واتا شووف ازووبيير من الكاريان لفيلات بشااااخ 
حنان:(مبهوطة فالفيلا حلات الباب الحديدي د برا او دخلو كيشوفو فالجردة او لابيسين حتى مشات حنان جبدات سوارت او حلات باب الدار او دخلو كيشوفو الفيلا لي اقل مايقال عنها رائع واخا صغيرة ولكن مديكورية اثاث فخم او كيتوسطها سلم من الدرج فالوسط او بلازما كبيرة معلقة فالحيط مع الدورة كاينة كوزينة او الطابق العلوي كيحتوي على غرفتين كبيرتين 
حفيظة: انا اناخد البيت الكبيرة 
حنان: خودي لي عجبك يالاه سيري رتبي حوايجك فالغرفة او وجدي راسك باش تمشي للجامعة 
حفيظة: ولكن نتي ماعاودتيلي والو 
حنان: منبعد احفيظة ماعنديش الوقت (طلعات حنان لواحد البيت عجبها دخلات رتبات حوايجها الباليين او بقات كتدرب قدام المراية كيفاش اتهضر او تمشي خاصها تبان بحال الراجل منبعد ماسالات خرجات من الغرفة ديالها لقات حفيظة مشات للجامعة او هي شعلات التلفازة كتفرج ) 
 
اما عند كوهينور دارت الأنشطة ديالها كالعادة لبسات سروال كحل او بودي كحل طلقات شعرها مع ميكياج صارخ او هبطات للتحت دخلات للكوزينة او كاع الخدامات تسمرو منين شافوها كيخافو منها بزااف هزات تفاحة او خرجات عند باها لقاتو فالجردة كيقرا الجورنال 
كوهينور: بابا انا انمشي لاصال 
معتصم: او الجامعة 
كوهينور: حتى العشية ماعنديش صباح 
معتصم: واخا ابنتي لي بغيتي ولكن شنو بغيتيني قلتي عندك شي موضوع 
كوهينور: اه بغيت نعرض أساتذة الجامعة عندنا للعشا شنو بانلك 
معتصم: مرحبا فوقما بغيتي
كوهينور:(باستو فخدو) اخليك ليلي (كضحك ضحكة شر ) نخليك دابا باي (مشات ركبات فالسيارة ديالها او نطالقات للاصال كتريني ) 
معتصم: موحى 
موحى: نعام اسيدي 
معتصم: سير عند هاداك لي سميتو (كيحاول يتفكر) 
موحى: الزوبير 
معتصم: اه الزوبير او علمو شنو يدير او خليه اتبع كوهينور دابا 
موحى : امرك اسيدي (مشا موحى كيطير ركب فالطوموبيل ديالو او مشا متوجه للفيلا لي فيها حنان دخل او صونا فالباب ماهي الى لحظات حلات ليه حنان ) احم سلام 
حنان:(كتغلض صوتها) سلام تفضل 
موحى:(دخل او جلس ) صافطني عندك سي معتصم قالك بلي الخدمة اتبدا اليوم انا جيت نوريك خدمتك لي هي حارس شخصي لانسة كوهينور ممنوع تعصي شي امر ليها او ممنوع تخسر ليها خاطرها باش ماتجريش عليك هي طبعها حاد ماعمر شيواحد طول عندها 
حنان:(كتبلع ريقها) ولكن الى جرات عليا بلا ماندير حتى حاجا 
موحى: حاول تخليها راضية عليك (وقف ) لالة كوهينور مشات لاصال كتريني سير عندها ها عنوان لاصال او هاك سوارت الطوموبيل 
حنان: ماكانعرفش نصوگ
موحى: واااش كاااين شيوااحد فهاد الوقت مكيعرفش اصوگ مشكلة هادي زيد قدامي نوصلك (مشا كل من موحى او حنان متاجهين للاصال ) 
….في الجامعة 
اوسمان: (كيعيط ليها) حفيظة 
حفيظة: اوسمان لباس 
اوسمان: لباس حمد لله او نتي 
حفيظة: الحمد لله كيصحابني ماتعاودش تهضر معايا من التعامل لي دارت معاك حنان 
اوسمان: لا بالعكس انا او حنان مزيان او عرضاتني نشوف المباراة ديالها او ايضا قالتلي هاكاك اديرلي الى بأن فيا الغدر ههه 
حفيظة: هههه حنا تحولنا من الكاريان ماعرفتش كيفاش ولكن ولينا كنسكنو ففيلا 
اوسمان: او حنان ماقالتش ليك علاش نتاقلتو 
حفيظة: لا ولكن دابا تعاودلي 
اوسمان: انشاء الله 
حفيظة: مابانتش هاديك
اوسمان: شكون 
حفيظة: هاديك لي تخاصمتي معاها البارح 
اوسمان: اعوذ بالله مصاب تبقا غابرة ديما وجهها وجه النحس او باش تشوفي زهري وليت انا أستاذها 
حفيظة: ههه يالاه نخليك دابا عندي حصة 
اوسمان: اوكي ههه باي 
مشات حفيظة للحصة ديالها و اوسمان خارج من الجامعة حتى كيتلاقا مع شي رجال لابسين لكحل 
اوسمان: شي مشكل 
الكارد:(حط عليه يدو) اجي معانا بلا مشاكل 
اوسمان: (نترلو يديه) حيد عليا يديك شكون نتا 
الكارد:(غفلو بضربة فوجهو او بداو لي كارد لوخرين كيعطيوه فالعصى هو كيحاول ادافع على راسو كيضرب حتى هو ولكن راه تحاماو عليه خلاوه مليوح فالارض كيكح. الدم ) الآنسة كوهينور كتبلغ ليك سلامها 
مشاو الكارد او خلاو اوسمان تماك كيحاول انوض اوهو مكره او معصب 
اوسمان: اذن سميتك كوهينور او باغا تلعبي مرحبااا 
….
كانت كوهينور كتريني تمارين سكوات بكل لياقة او كتهضر فالتيليفون
الكارد: المهمة تمت بنجاح 
كوهينور: (كتبتاسم بشر) مزيااان (قطعات المكالمة او هي مازال كتريني او كلشي حال فمو فيها او فطايتها المنحوتة حتى جلسات كتشرب الماء ) 
صلاح: حبيبة صافا (بغا يبوسها فحنكها)
كوهينور؛(دفعاتو) حيد عليا ياك قلتلك سالينا 
صلاح: ماتعقديش الامور اكوهينور نتي عارفاني كنبغيك او ندير اي حاجا على قبلك 
كوهينور: او انا مكنبغيكش او ماكانبغي حتى واحد او ماتنساش راسك شكون (دفعاتو او ناضت تمشي ) 
صلاح:(شدها من يدها بقوة) انا عااارف راسي شكون او راكي عارفاني حتى نتي درت معاك جميع الحلول او مابغيتيش ترطابي او دابا اتمشي معايا بزز عليك 
كوهينور:(كتوجع) طللق مني مانمشي معاك لحتى بلاصة والله حتى ندمرك على هاد الفعلة 
صلاح: او الى مابغيتش نطلقك شنو ديري تعيطي لكلاب ديالك لي ديما لكارد ديالي كيعطيوهم فالعصى ها 
حنان:(جات من موراه ) طلق منها 
صلاح:(شاف ف الزوبير او حنان او خنزر فيه) او الى مابغيتش نطلق شنو ادير 
حنان: مكنعاودش هضرتي جوج مرات. طلق منها 
صلاح: لا مانطلقش (كيشوف ف كوهينور او كيزيد ازير عليها حتى بغات تبكي ) 
حنان:(شدات فيديه بقوة حتى فشلاتها ليه او شاف فيها بصدمة تحت انظار كوهينور لي كتفحص يدها لي كضرها اما حنان عوجات لهاداك يديه او هرساتها ليه او هزاتو حتى لفوق او خبطاتو حتى بقا كيغوت بحر الالم ) قلتليك طلق منها (قادات حنان حوايجها او شافت ف كوهينور اما هاد الأخيرة بادلاتها نظرة شكر و هي كتشوف فيها ) 
حنان: (كتغلض صوتها ) نتي مزيان 
كوهينور: اه 
 
حنان: (مشات او خلاتها تماك او صافطات لكارد اجيو ياخدوها لدار او هي ركبات فالطوموبيل كتسناها لبسات كوهينور حوايجها او طلعات الطوموبيل و اذا بها كتصدم ) 
كوهينور: نتا ولكن اش كدير هنا 
حنان:(هضرات بلا ماتشوف فيها) انا الحارس الشخصي ديالك 
كوهينور: لا ميمكنش ههه 
حنان: لاش الضحك 
كوهينور: ماعمر كان عندي كارد قوي بحالك ميمكنش ليا نتيق 
حنان: اوا تيقي 
كوهينور: (جمعات الضحكة ) شنو سميتك 
حنان: الزوبير 
كوهينور: شوف انعلمك شنو دير من دابا ماتبقاش تبعني او ماتبقاش توصل اي حاجا توقع معايا لبابا او الاهم من هادشي لي غلطة ديرها انجري عليك 
حنان:(شافت فيها بغباء) ساليتي 
كوهينور: شنووو 
حنان: ساليتي هضرتك 
كوهينور: اش هاد الوقاحة 
حنان: الى ساليتي هضرتك سكتينا حيت راسي كيضرني او الاهم من هادشي حتى واحد ماكايآمرني كندير لي فبالي 
كوهينور: (نعصبات او كتهضر تحت سنانها ) تشهد على روووحك هادا اول نهار او اخر نهار تخدم عندي فيه داااكوووغ 
حنان: دابا نشوفو (ضورات راسها للزاج كتشوف اما كوهينور بغات تفرگع من الطريقة باش هضرات معاها ماحسو حتى وصلو لقصر او خرجات كوهينور او من وراها حنان ) 
كوهينور:(كتغوت او هي كتعيط لباها) بابا باااااباااا 
معتصم:(هابط من دروج بعكازو ) اشواقع اكوهينور ماالك 
كوهينور: اش هاااد الزمر جااايب ليا (كتشير لزوبير) وقح او قليل الترابي مكيعرف حتى يهضر 
حنان: كنعرف غير ندافع عليك شيحاجا اخرى بلا ماتحلمي بيها 
كوهينور: هاااا شتيييي 
معتصم: بنتي تهدني الزوبير كيدير غير خدمتوو 
كوهينور: مااابغييتووش جرييي علييه دااباا 
معتصم:(تنهد بقلة حيلة ماعارف مايدير) 
حنان:(شافت القضية بدأت كتحماض او نطقات ) ميمكنش ليك تجري عليا 
كوهينور: باااغدووون او علاش بسلامة كتخرا لينا اللويز 
حنان: لا كنخرا الالماس (قلبات عينيها او رجعات شافت فيها ) مايمكنش ليك تجري عليا حيت كنقدم استقالتي 
معتصم: ولكن مايمكنش 
كوهينور: هااا دابااا كتقوول نتا ماراضيش تخدم عندنا 
حنان: تماما او انا ماشي مضطر نخدم عندكم شحال من عائلة غنية كتطلبني نخدم عندها او نكون مرافق شخصي لبناتهم حيت كلهم عارفين المهارات ديالي او نتي راك شفتي هادشي فلاصال ليوم (غمزة) 
كوهينور:(مطرطقة عينيها فيه ) لا لا (كتبلع ريقها او كتفكر الحدث لي وقع فلاصال لقات بلي عندو لحق او عتقها او هو انسب واحد احضيها باش تبقا تفيش على صحاباتها ) دابا نتا شنو باغي من هادشي كاملو 
حنان: والو انا استقلت اصلا (ضارت او خرجات من القصر شدات طاكسي راجعة للفيلا ديالها ) 
كوهينور: بابا دير شيحاجا او ردو باش اخدم 
معتصم:(تنهد ) ماعندي ماندير تحملي دابا المسؤولية 
كوهينور: شنو ندير دابا هاااا 
معتصم: سيري رغبيه باش ارجع 
كوهينور:( مغمضة عينيها بالاعصاب ) مستحيييل اووووف سيبافري 
 
(طلعات كوهينور لبيتها كتصوت او كضرب ففراشها ماما حنان وصلات لفيلا دخلات كتشوف فيها او كتقول مع راسها للاسف ماغاديش تفرح بيها مزال قريب اترجع للكاريان هي واخا محتاجة ديك الخدمة ولكن ماكاتخلي حتى واحد اقلل من قيمتها الحزقة و عزة النفس دازت من حدا البيت د حفيظة سمعات الموسيقى او دخلات عندها )
حفيظة: (علامة تعجب ) 
حنان: (هضرات ) انا وليت كنخدم فخدمة جديدة وليت حارس شخصي ديال بنت الموقاديري 
حفيظة: الموقاديري ؟؟ (كتفكر فين سمعات هاد الكنية ) اها 
حنان: ولكن ماشي بصيفتي حنان لكن بصيفتي الزوبير هادي افضل طريقة كان ممكن نديرها باش نخرجو من الكاريان ولكن خفت نتفضح او نتكشف 
حفيظة: لا ماغاديش تفضحي حيت كاع ماباينة عليك بنت كلشي فيك داير بحال الراجل 
حنان: اووف انمشي ندوش دابا منبعد او نكملك (مشات )
حفيظة:(كتبلق فيها او هي مازال مامستوعباش فقط كضور فراسها السمية ديال موقاديري ) فين سمعت هاد الكنية 
….
خرجات كوهينور من القصر متوجهة للجامعة دخلات او بقات كتمشا بديك المشية الأنثوية دازت من حدا اوسمان لي كان حدا طوموبيل ديالو او رجعات جوج خطوات لور او تاجهات عندو 
كوهينور:(بابتسامة) كنظن رجالي قادولك وجهك مزيان 
اوسمان:(سمع صوتها او هو يطلع راسو فيها معصب ) راك كتجبدي على راسك النحل او انا راه مساااالي 
كوهينور: هاداك غير انذار باش مرة أخرى تحتارم راسك 
أوسمان:(غمزها ) كنبقا راجل حضي راسك نتي لي بنت او من اليوم انبقا نلعب معاك بزاف 
كوهينور:(كتبلع ريقها او بغات تمشي او هو يهضر معاها ) 
اوسمان: بلا مادخلي عندي غير سيري لشي قنت اخر 
كوهينور: تفو تفو (مشات او هي كضور هضرتو فدماغها خافت اديرلها شيحاجا او رجعات فكرات فالزوبير) انا غادي نرجع الزوبير اخدم عندي باش مايقربلي حد اووف 
( ركبات فالطوموبيل ديالها او كتفكر بزاف حتى قررات او صونات على موحى) 
كوهينور: موحى عطيني العنوان د الزوبير 
موحى: واخا الآلة (عطاها العنوان او هي توجهات بسرعة للفيلا فين ساكن او هبطات دخلات او صونات ) 
حفيظة:(كتغني ) بيتش امبوم بيتش امصافج امنيتو يدوز ف الراديو كندوزو ترافك (حلات الباب او هي تصدم ) ااا 
كوهينور: (دخلات كتشوف ف ارجاء الفيلا او كتبعد خصلات شعرها من وجها دخلات او صوت الكعب العالي كيتسمع فارجاء الصالة وصلات للوسط او ضارت عند حفيظة ) كاين الزوبير؟ 
حفيظة: الزوبير؟ (تفكرات ختها ) اه كاين 
كوهينور:(كتفكر ) احم اوكي (كتقرب منها ) 
ماشي نتي لي كتكوني مع داك الجرثومة 
حفيظة: اوسمان؟؟ (شافت فيها بحدة) سميتو أوسمان ماشي جرثومة 
كوهينور: اوووف مامسالياش ليك فين هو الزوبير 
حفيظة: نتي هي موقاديري ؟ ااااه فهمت دابا 
كوهينور: (باستهزاء) اوووه نديرو حفلة كبيرة حيت عاد فهمتي (رجعات كتهضر مقاد) فين هو بغيت ندوي معاه او اصلا نتي اش كديري هنا ولا ياكما مشلضاها هههه نتي مع أوسمان او مع الزوبير اوووه هادشي زوين 
حفيظة: احتارمي راسك الزوبير ختي (كتفتف) كنقصد خوياا انا ختووو 
كوهينور: اييه باينة (تقابلات معاها ) كاين الشبه …سيري عيطيليه قوليلو لالاك كوهينور بقامتها او فخامتها كتسناك فالصالون 
حفيظة: (كتعيبها ) نعاااام ياختشييي راه مامساليش كيدوش لفوق فبيتو 
كوهينور: اوكي انا نمشي عندو (خلاتها او مشات طالعة فالدروج او حفيظة تابعاها حتى وصلو قدام الباب د حنان ) 
 
حفيظة: وقفي ميمكنش ليك دخلي حشومة راه كيدوش 
كوهينور: كنظن ماغاديش نشوف شيحاجا جديدة بالاكي 
حفيظة:(كتعلي صوتها باش تسمعها حنان ) ولكن راه حشوووومة ويلي بنت ادخل عند ولد 
كوهينور:(دفعاتها او حلات الباب دخلات لقات حنان لابسة بينوار او دايرة داك شعر المستعار او لحية شاداها بيدها على وجها او كتقطر بالماء ) احم 
حنان:(كانت سمعاتهم او تصرفات دغيا ) انسة كوهينور 
حفيظة:(مبهوطة كتشوف فيهم ) خويا راه قلت ليها كدوش ماسمعاتنيش
كوهينور: احم (ضارت كتشوف ف حفيظة) ممكن تخرجي تخلينا نهضرو بوحدنا (دفعاتها او سدات الباب او دارت كتشوف ف حنان) 
انا جيت باش نقولك ترجع الخدمة حيت مانلقاش حسن منك 
حنان:(كتحاول تبان مرجلة تحطات فوقف لا يحسد عليه خايفة تحل البينوار ولا كوهينور تلاحظ المفاتن ديالها ) احم واخا لي بغيتي غير خرجي دابا نجي 
كوهينور:(دايرة ابتسامة او كتقرب لحنان ) اول مرة نشوف راجل كيحشم رغم انه الى كان شيواحد اخر من غيرك كان ايطير عليا هههه دابا تصالحنا ياك 
حنان:(كتشوف فيها من التحت ) استغفر الله حنا اصلا مصالحين ا أنسة 
كوهينور:(قرباتلها او باستها ف حنكها ) هههه وليتي كتعجبني قاسح او محتارم او درويش كيعجبوني لي بحالك 
حنان:(بلقات عينيها ) احم احم أنسة كوهينور انا مالابسش حوايجي ممكن تخرجي لبرا على مانلبس او نوصلك للدار هاهي ختي حفيظة توجد ليك قهوة ولا اتاي 
كوهينور: مرحبااا نتا تآمر من اليوم انا نمشي على الأوامر ديالك هههه هاني كنتسناك (خرجات كوهينور من البيت عاد قدرات حنان تنفس ) 
حنان: اويلي مال هادي زملات اش وقع ليها عاد صباح ماكانتش كتحملني ييخ (كتمسح لعكر من حنكها ) 
هبطات كوهينور لتحت كتسنا الزوبير او هي كضحك اما حنان لبسات حوايجها او قادات راسها او هبطات 
حنان: احم انا واجد 
كوهينور: يالاه مشينا (خرجات كوهينور او حنان من فيلا او ركبو من الطوموبيل او حيت كوهينور كطير ف صوگان ديالها كان قلب حنان ايخرج من بلاصتو حتى وصلو او ضارت كتشوف فيه) مالك مدهشر 
حنان: الحمد لله وصلنا بخير كنتي اتقتلينا 
كوهينور : او علاش 
حنان: السرعة كتقتل اول حاجا انديروها اندبرو ليك على شي شيفور 
كوهينور: نوو كيعجبني نصوگ راسي 
حنان: لا ماتعاوديش تصوگي راسك هادا أمر ماشي طلب انا من مسؤولية ديالي نحميك اذن بلا ماتناقشيني ولا…
كوهينور:(قاطعاتو) صافي صافي لي بغيتي غير كون على خاطرك 
دخلو للقصر او طمنات حنان بلي وصلات على خير 
كوهينور: عطيني نمرة ديالك 
حنان: احم ماعنديش تيليفون 
كوهينور: ااه تسنا هنا انا جاية (مشات لبيتها جابت تيليفون جديد او مداتو ليها ) هاك 
حنان: اشنو هادا 
كوهينور: تيليفون مابانش لك 
حنان: لا قصدت شنو اندير بيه 
كوهينور: شدو عندك فاش نحتاجك نعيط ليك 
حنان: ولكن ..
كوهينور: ماكاين ما ولكن انا عارفة بلي الخير مكيجيش معايا ولكن اعتبرها اول مرة و اخر مرة (حطاتولها فيدها) 
حنان: (ابتاسمات ليها ) شكرا أنسة 
كوهينور: العفو 
حنان: انا انمشي دابا او الى حتاجيتي شيحاجا تاصلي بيا 
كوهينور : واخا تصبح على خير 
 
خرجات حنان من الباب ديال الجردة حتى كتشوف معتصم جالس كيكمي او موحى واقف عليه حنات راسها باش تزيد او هو يعيط ليها موحى 
موحى: الزوبير 
حنان: (شافت لعندو او مشات لجيهتو ) سلام عليكم 
معتصم:(بلا مايشوف فيه ) و عليكم السلام شفت بلي تصالحتي مع كوهينور 
حنان: ماكناش مخاصمين فقط سوء تفاهم 
معتصم:(وقف كيشوف فيه ) انا امنتك على بنتي مابين كاع ليكارد ختاريتك نتا حيت تقت فيك بزااف 
حنان: او انا انكون فحسن الظن ديالك 
معتصم: انا عارف بنتي كتعصب او انا زدت كملت عليها او ضيعتها بالفشوش ولكن راه كتبقا بنتي ورغم أنها دير لي دارت ميمكنش ليا نغوت عليها ولا نخسر لها خاطرها 
حنان: نتا كتزيد ضيعها هاكا (شاف فيه بحزن ) كون تشوف شحال من بنت ماكرهاتش تكون فبلاصتها او يكون عندها غير اب بحالك يخاف عليها او يأمن ليها لي بغات من حب و حنان و رعاية كون تشوف شحال من بنت مابغات لا فلوس لا سلطة لا جاه بغات غير واليديها اكونو عايشين (هبطات راسها) انا عندي ختي صغيرة ماتو واليدينا او انا فعمري 14 عام تقاتلت باش نكبر ختي او مايكون خاصها والو كنت ليها الام و الاب باش ماتحسش بالنقص حنا اسيدي ماكان عندنا حتى فاش نعسو ولا فاش ناكلو و رغم هكاك حمدنا الله و شكرناه ماكنظلمو حد او مكناخدو حق حد حنا ناس بسطاء جينا غير من الكاريان او انبقاو ديما فصباغتنا و لكن واخا هاكك عندنا عزة النفس و الكرامة فوق كلشي نقدر نموت او مانطيحش بقيمتي او بنتك كانت ادير نفس الحاجا صباح ولكن ماستحملتش او خرجت باش مانغلطش فيها ولكن مزيان منين رجعات او عتاذرات او عرفات الخطأ ديالها او من اليوم اتكون مسؤوليتي نحميها او نخليها تفهم شحال من حاجا فهاد الدنيا 
معتصم: (حط يدو على كتفها ) رااجل او كبرتي دابا فعيني انا محظوظ منين لقيت راجل بحالك او دابا انا ثقتي كلها فيك (شدد عليها) كلللها 
حنان: (هبطات راسها بمعنى الرضا ) مشا لحال دابا نقدر نمشي خليت ختي بوحدها فدار 
معتصم: وي تفضل 
حنان:(كانت اتمشي او رجعات ضارت عندو ) سي معتصم ممكن طلب 
معتصم: اه تفضل 
حنان: بصراحة مكنعرفش نصوگ او طاكسيات ماكاينينش دابا واش ممكن اوصلني عمي موحى 
معتصم:(ضار عند موحى) سير وصلو اموحى 
موحى: هي اللولة اسيدي 
خرجو كل من حنان او موحى ركبو فالطوموبيل او بقاو غاديين حتى وصلو للدار 
حنان: عمي موحى واش عندك النمرة د الشاگمة 
موحى: لا ماعنديش اولدي ولكن راه كنمشي ديما للمحلبة كنتلاقا بيه 
حنان: ممكن تجيبو عندي غدا محتاجاه 
موحى: واخا اولدي 
حنان: شكرا 
هبطات حنان من الطوموبيل او دخلات للفيلا او هي تنقز عليها حفيظة 
حفيظة: نااااري ازغبية كنتي اتفضحي
حنان:(حيدات شعر ) اوووف على شوية كنت انمشي فيها 
حفيظة: وااش عرفتي هاديك شكوون راه موووقاااديري شحال فيها ديال الاكبر او التعجرف 
حنان: فين كتعرفيها نتي 
حفيظة: كتقرا فالجامعة لي كنقرا فيها او عندها مشاكل مع أوسمان 
حنان: ماشي شغلنا فهادشي المهم نتي بعدي على المشاكل اوكي 
حفيظة: اوكي 
حنان: يالاه تصبحي على خير
 
اصبحنا و اصبح الملك لله 
دازت من حدا القاعة او لقاتو بوحدو او كيقرا كتاب حتى دخلات او وصلات لاتجاه ديالو 
حفيظة: اوسماااااان هههه(بقات كتجري حتى وصلات عندو شافت فيه او شاف فيها او هي توسع فمها بصدمة) ماال وجهههك 
أوسمان:(ابتاسم ليها) القطيطة بغات تلعب او خبشاتني 
حفيظة:(جلسات حداه) مافهمتش قولي شنو واقع 
أوسمان: ماشي مهم نتي بيخير 
حفيظة: اه اه بيخير او جايبة ليك خباااااار واااعرة 
أوسمان: الله اسمعنا خبار الخير 
حفيظة: ههههه عرفتي ختي كتخدم حارسة شخصية عند كوهينور موقاديري ديك العايقة لي حاسة براسها ولكن متنكرة بحال الولد راك عارف لي كاين 
أوسمان:(داير ملامح تساؤل) دابا حنان كتخدم عند موقاديري او بصفة ولد (تنهد) غادي تفضح قرييب حيت تعيا ماتخبع راه كتبان انثى 
حفيظة: لا لا مكتبانش او هي ماغاديش تفضح حيت الاهم من هادشي لاحظت بلي كوهينور كيعجبها الزوبير هههه زعما حنان ناري باينة تزعطات فيه هههه
أوسمان: هههههه خايبة حتى للمعاودة ههههه ليزبيانة 
كوهينور:(دخلات عندهم ) اوووه شكون هنا 
حفيظة: (كتقاد راسها او ناضت خايفة لاتكون سمعات شيحاجا) 
أوسمان: اوووف صبحنا عالله (علامات غضب) 
كوهينور: (كتشوف ف حفيظة ) خوك عارف هادشي 
حفيظة: (قلبات عينيها) 
كوهينور:(كتشوف فاوسمان) كنت جايا نهضر معاك ولكن راك مشغول 
اوسمان: اوا هي الى خرجتي 
كوهينور: اوكي ههه اممم كيبقيتي مزيان بعدا 
أوسمان:(خنزر فيها) 
كوهينور : اوووه بلا ماتعصب حشومة سراح اتعصب 
أوسمان:(ناض عندها او شداتو حفيظة) 
كوهينور: ماصعيباش عليا عرفت شكون نتا او من اي طبقة جيتي او بلي راك غير سراح هههههه
أوسمان:(ابتسم واخا علامات الغضب باقيين فيه) سراح افضل بكثير نكون مثلي جنسي (غمزها) 
كوهينور: ها اش كتقصد 
أوسمان: هه(ضربها بكتفو او خرج من القاعة خلاهم تماك) 
كوهينور:(كتشوف ف حفيظة) اش كيقصد هادا 
حفيظة: ماااانعرف
 
كوهينور:(جلسات حداها) اممم مكيهمش قوليلي …
حفيظة: اش نقولك 
كوهينور: نتي خت الزوبير صغيرة عاوديلي عليه شنو كيبغي شنو مكيبغيش شنو محتاج قوليلي 
حفيظة: نعم ياختشييي انا مالي او مال الزوبير اصلا واخا خويا ولكن راه غامض فشخصيتو 
كوهينور: احححح نموت فالراجل الغامض 
حفيظة:(دلات قنوفتها او هي كتشوف فيها ) احم ماجاش معاك لهنا 
كوهينور:(سارحة فتفكيرها او كتلعب فخصلة من شعرها او هي دايرة ابتسامة ) لا قلتلو جلس ترتاح او قالي موجد ليا مفاجأة 
حفيظة: (كتساءل واش هادي هي كوهينور المتعجرفة او لي حاسة براسي او الاكفس من هادشي واش كتبغي ختهاااا اوييييليييييييي على الشوهة ضربات فالطبلة باش تفيق ) 
كوهينور:(قفزات او ناضت ) المهم نتي خت الحارس الشخصي ديالي و الى حتاجيتي شيحاجا اجي عندي (كطلعها او تهبطها ) شنو بانلك تمشي معايا لمنتجع ديال الصبا 
حفيظة: انااا ؟؟ ولكن ماعنديش لفلوس 
كوهينور: كولشي على حسابي او فالعشية اجيبنا زوزو 
حفيظة: زوزو؟؟ 
كوهينور: اه زوبيير صافي (كتشوف ف ساعتها ) عندي محاضرة دابا نخرج لقاك هنا باش نمشيو يالاه باي 
خلاتها كوهينور بلا حتى ماتكمل هضرتها او حفيظة متفاجأة من هادشي حسات بحال الى اتخون أوسمان ولكن رجعات فكرات 
حفيظة:(كتهضر مع راسها) نتي ايضا كتستاحقي معاملة راقية او تحسي براسك من الطبقة البرجوازية هي كتعامل معاك مزيان على قبل الزوبير لي فالاصل كاع ماكاين او نتي استاغلي هاد المعاملة هههه 
….عند حنان فالدار كانت جالسة مركزة فالحيط او جامعة يديها على شكل قبضة او كتهز فرجليها كتسنى على احر من الجمر حتى سمعات صونيط فالباب او مشات كتجري فتحات 
موحى: ولدي الزوبير 
حنان: (كتغلض صوتها او كتجنب تشوف فيه ) احم واش جبتيه 
شاگمة:(بان قدامها على غفلة أو خلاعها ) ههه هااااني 
حنان:(ابتاسمات ) مرحبا دخل 
دخل كل من موحى او شاگمة او حنان خلات لباب محلول حيت قاليها موحى ايمشي دابا 
حنان: شنو تشربو 
موحى: ولدي هاني جبت ليك الشاگمة كيما قلتي او دابا خاصني نمشي 
حنان: واخا اعمي 
خرج موحى او ركب فطوموبيلتو متاجه لعند معتصم اما شاگمة طار عند حنان عنقها 
شاگمة: توحشتك بزااف هههه قلت عمرني نعاود نشوفك 
حنان: انا واعدتك انني انلقا ليك خدمة 
شاگمة : بصصح او شنو هي لخدمة قوليلي قوليلي 
حنان: ششش تهدن غا بشوية انصايب قهوة او نجي (حيدات الشعر المستعار او طلقات شعرها او حيدات الجاكيطة او مشات للكوزينة قادات قهوة او جات ) هاك 
شاگمة:(كيشوف فالدار او خدا قهوة) عطاااتك ليام الالة حنان واااو دار واعرة 
حنان: هادشي بفضلك او دابا جا الوقت باش نرد الدين 
شاگمة : هه لا حنا مابيناتناش 
حنان: شرب بعدا قهوتك 
…..
كان موحى كيسوق فاتجاه القصر حتى جاتو مكالمة من عند معتصم 
موحى: سيدي 
معتصم: فينك 
موحى: كنت عند الزوبير 
معتصم: قولو ادوز عند كوهينور حيت مشات للمنتجع
موحى: واخا اسيدي 
قلب موحى الوجهة ديالو او رجع عند الزوبير ماهي الى دقائق كان عندو بحكم مابعدش بزاف او دخل لقا الباب باقي مفتوح او دخل حتى سمع الهضرة او ياريتو ماسمع 
شاگمة: هاني الآلة ساليت القهوة 
حنان: بغيتك تخدم شيفور عند كوهينور حيت كتجري فاش كتسوق او خفت دير شي كسيدة الله احفظ او انا قلت ليها انجيبلها شيفور او نتا الأنسب 
شاگمة:(وسع عينيه بالفرحة) هههه ماتوقعتش هادشي انا وياك بجوج انخدمو فبلاصة وحدة ههه قوليلي بعدا ياكما حصلك شيواحد 
حنان: لا مستحيل انا كسبت الثقة ديالهم او زيد عليها التنكر ديالي حقيقي حتى واحد ماشك 
موحى: برافو (كيصفق ) برافو 
حنان:(ضارت بسرعة البرق حالة عينيها او مدهشرة ) عمي موحى 
 
شاگمة: (ناض كيتفتف) 
موحى: رديتونا كاملنا مكلخين او ضحكتو علينا 
شاگمة:(مشا عندو) عمي موحى خليني نوضح ليك 
موحى: (صرفقو ) اناااا.راه ثقت فيك او مشيت على هضرتك او هاكا كتجازيني 
حنان: عفاك سمعني حنا راه ماقصدناش نضحكو عليك 
موحى:(غوت عليها ) نتيييي سكتيييي او مزال عندك لوجه باش تهضري صدقتي بنت ماشي ولد فخبارك الى عرف معتصم او كوهينور هادشي شنو يقدرو اديرو فييييك نتي ماعارفاااش هاد الناس 
حنان: انا كنت محتاجة للخدمة او محتاجة باش نعيش ختي انا مغلطتش 
موحى: لا لا لا هادشي غلط كبير مايمكنش ليا نسكت عليه انا مايمكنش ليا نخون سيدي معتصم (كان بغا يخرج او هضرات حنان) 
حنان: (بعيون اسى ) نتا اتقولهالو ؟؟ غادي تقطع الرزق ديالي هاكا عفاك ماتقولهالوش (وقفات قدامو) عفاك 
موحى:(شاف فيها بغضب او خرج من الدار ركب فطوموبيلتو متاجه للقصر او هو معصب 
شاگمة: دابا شنو غادي نديرو 
حنان: كلشي سالا 
شاگمة: لاا مايمكنش اسالي 
حنان: صااااافي اللعبة تفضحات مكتشوووفش تفووو (تيليفونها كيصوني) 
شاگمة: شوفي شكون كايصوني 
حنان:(كتبلع ريقها ) هادي كوهينور (جاوباتها او كتغلض صوتها ) الو 
كوهينور : زوبير انا انمشي للمنتجع منهنا الساعة دوز عندي صافي 
حنان: واخا (قطعات او هي كضور فبلاصتها كتفكر شي حل لهاد الموصيبة ) 
…..
أوسمان كان جالس فدار لي كاينة فحي راقي او كيشوف الكتوبة ديالو حتى صونا ليه التيليفون او هزو لقا نمرة مامعروفاش او هو اجاوب 
أوسمان: الو 
ايطو: ولدي أوسمان اهئ اهئ 
أوسمان:(تهز قلبو او كيبلع ريقو ) يما 
ايطو : اممي اش خبارك توحشناك بزاف اهئ اهئ 
أوسمان:( كيمسح دموعو ) انا بيخير ايما ماتبكيش ايما انا قريب نجي 
ايطو: عفاك اولدي اجي ماعندك مادير بديك الخدمة راه هنا عندك كلشي راك نتا هو لمير عفاك اولدي اهئ اهئ خلي داكشي واجي 
أوسمان: مانقدرش ايما سمحيلي انا خدام او عاجباني خدمتي انا راه مابغيت لا لحكام لا والو 
ايطو: اممي راه باك ايسخط عليك راه مقلق منك اولدي اهئ اهئ او لقبايل راهم ايخرجو علينا حتى من ولاد عمامك ولاو بغاو احكمو رجع اولدي ها رضا رجع 
أوسمان: خليت ليهم كلشي اديرو لي بغاو انا بغيت غير نقرا او نخدم مابغيتش لحكام فيه غير لقتيلة او لموت اما الوليد راه سخط عليا نهار مشيت او قالي عمرني نرجع 
ايطو: هو غير كيهضر اممي راه حتى واحد ماكره كبدتو تكون معاه اجي اولدي راني توحشتك راه عيني نشفو من دموع راك 10 سنين غايب علينا 
أوسمان: انشاء الله ايما انجي غير ماتبكيش صافي عفاك (كيمسح دموعو) فينهم ولاد عمامي او عيالات عمامي او بابا لباس عليهم 
ايطو: كلشي بيخير اولدي 
أوسمان: او فين ختي مايا لباس عليها كبرات شوي 
ايطو : كبرات اولدي ولات عزبة ولاد لقبايل كيتهافتو عليها او بابنا مكيعياش من دقان 
أوسمان: عنداك امي تزوجيها حتى نجي عفاك 
ايطو: واخا اولدي حتى تجي تزوجها نتا اسيدي ، اوا لعقبة نزوجوك حتى نتا المخيرة فالدوار 
أوسمان: ههه لا مازال عليا الحال 
ايطو: ولدي ياكما كتعرف شيوحدة تماك من بنات لمدينة 
أوسمان: لا ايما مكنعرف حتى وحدة اصلا كلهم خايبات او ماشي بنات الناس لباسهم او تفكيرهم بحال المومسات الله استر (تفكر كوهينور او تعصب ) 
ايطو: اه اولدي ماعندك مادير بشيوحدة تماك غير اجي او نزوجك لي تختارها هنا 
أوسمان:(ابتاسم ) ههه واخا ايما 
ايطو: يالاه اولدي نخليك دابا جا باك خصني نمشي نشوف اش بغا هاني نبقا نصوني ليك الله ارضي عليك او ينقي طريقك من شوك او يخليك فوق ريوسنا الله اجيبليك الساهلة اولدي 
أوسمان: اميين ايما تهلاي فراسك او فختي الله اعاون (قطع أوسمان او بالو كيديه او يجيبو توحش عايلتو لي سمح فيهم على وديت قرايتو او جا لهاد المدينة غريب كيخدم فليل فواحد الريسطو او فنهار كيقرا او هاكا مشات حياتو حتى سالا قرايتو او بحكم التفوق ديالو او الاجتهاد ولا استاذ جامعي ولكن توحش يرجع لبلادو عند ميمتو او من جهة أخرى ماقادرش حيت عائلتو ناس صعاب ) 
 
عند كوهينور كانت هي او حفيظة ناعسين على كرشهم او خدامات كيديرو ليهم زيوت او مساج فجو رائع مع شموع معطرة 
حفيظة: الله هادشي شحال زوين اول مرة نجرب هادشي والله الى نتوما لي عايشين 
كوهينور:(ضحكات) ههه لفلوس هوما كلشي الصراحة كلشي كيحضر بين يديك كتشري لي بغيتي او كتمشي فين ما بغيتي 
حفيظة: (حلات عينيها ) قوليلي لبلايص لي مشيتي فيهم كاع 
كوهينور:(شافت فيها بعين او سادة عين) مشيت مالديف تركيا فرنسا روسيا اطاليا اليابان كوريا لامريكا ..
حفيظة:(توسعو عينيها) اوووه سعداااتك والله مشيتي لأمريكا كيقولو زوينة تماك كيتحققو الاحلام مكرهتش نمشي ليها 
كوهينور: او علاش 
حفيظة: حيت بغيت نولي رابورة عالمية او نتشهر بصراحة مكرهتش ولكن انا فقيرة او مانحلمش بزاف 
كوهينور: اوا صاف حتى نتي الى غير امريكا نصيفطوك ليها 
حفيظة: منيتك ماعندي لا باسبور لا فيزا 
كوهينور: قلتلك بلفلوس كولشي كيحضر (غمزاتها) 
حفيظة: حلفي بالله حتى تصيفطيني او زوبير اش ايقول 
كوهينور : انصيفطك تماك ثلاث اشهر اما زوبير خليه عليا انقنعو 
حفيظة: ناري فرحتيني ويييع (عنقااتها) 
كوهينور: وااااصااافي بدون لمس بعدي مني . قوليلي شنو كيعجب الزوبير او شنو مكيعجبوش 
حفيظة: حتى حاجا مكتعجبو طبعو صعيب 
كوهينور: ماعمر كانت عندو شي علاقة ؟ 
حفيظة: لا داكشي تخربيق بالنسبة ليه 
كوهينور: غووود. ههه 
كانت حنان كتمشي او كتجي فالفيلا معاها شاگمة جالسين كيفكرو فشي حل حتى صونا تيليفون لحنان 
حنان:(شافت فالشاگمة) هادا معتصم 
شاگمة: جاوبيه 
حنان: (كتغلض صوتها ) الو 
معتصم:دابا تجي عندي (قطع) 
حنان: قطع عليا قالي دابا نجي عندو اكون موحى قالو شيحاجا 
شاگمة: سيري او شوفي 
طلعات حنان للبيت لبسات حوايجها رجولية مع شعر مستعار او لحية او ليلونتي فالاسود او هبطات شدات طاكسي فاتجاه قصر المعتصم وصلات او هي كتقفقف خايفة بزاااف وصلات او قالتلها الخدامة بلي معتصم فالجردة دخلات او وقفات كان معتصم واقف مع موحى او كيلعب بالفردي شافتو حنان هبطات راسها او علامات الخوف فيها 
معتصم: نهار سولت عليك موحى قالي ولد مكيخافش من موت كيتقاتل (مشا فاتجاهها هاز الفردي حتى تقابل معاها ) انا راه امنتك على بنتي او ختاريتك من بينهم كاملهم حيت شفت فيك الشجاعة او الجرأة او النخوة (هز يدها او حطلها الفردي ) حنا ناس حجرتنا ثقيلة او كنتعاملو بهادا 
حنان: احم اش اش هادشي اش عندي ماندير بيه 
معتصم: من بعد او نفهمك مزيان اش كيديرو بيه (حيدولها او حطو فوق الطبلة او رجع عندها ) قالي موحى واحد الهضرة بغيت نعرف واش بصح ولا لا 
حنان: (كتبلع ريقها او مغمضة عينيها ) صحيحة ديك الهضرة 
معتصم: علاش درتي هاكا 
حنان:(كتفتف) كنت.. كنت 
موحى:(تدخل ) حيت خايف على بنتك كوهينور داكشي علاش جاب سائق جديد ليها 
حنان:(طلعات راسها فموحى بدهشة عاد فهمات لفيلم او بتاسمات شوي ) اه حيت هي كتسوق بطريقة جنونية 
معتصم: شكون هادا لي جبتي واش ثقة 
حنان: اه ثقة او بزاف على حسابي 
معتصم : جيبو نتقابل معاه 
حنان: واخا اسيدي 
معتصم: يالاه سير جيب كوهينور راه وصلات الوقت (مشا معتصم لبيتو ) 
حنان: (دازت حنان من حدا موحى او شدها من يدها ) 
موحى: انا مقلتش لمعتصم الحقيقة ديالك او ماغاديش نقولو حتى تحكم الايام فهادشي ولكن نتي لي غادي تعرفي معامن كتلعبي او هادشي قريب تعرفيه احنان (مشا او خلاها او الهضرة كتردد فالاذن ديالها كتحول تربط الهضرة بالفردي نفضات الافكار من بالها او صونات على شاكمة لي دقائق جا عندها متاجهين للمنتجع اجيبو كوهينور ماهي الى ساعة وصلو عندهم او كيتسناوهم اخرجو. ) 
 
كوهينور: زوزو هاحنا جينا 
حنان: زوزو ؟ (شوية لمحات ختها ) اش كديري نتي هنا 
حفيظة:انا انا كنت مع كوهينور 
حنان:(تعصبات) او علاش بسلامة او بلا خباري 
كوهينور: ماتغوتش عليها انا لي جبتها معايا حيت ولينا انا وياها صحابات 
حنان:(كتحنزر فحفيظة او الاخرى كترجاها بعينيها ) 
شاگمة: اوووه زوبير واش هادي هي لالة كوهينور (هو يهز يد كوهينور او باسها) انا متشرف بيك كنظن الزوبير ماوفاكش حقك منين بدا كيوصفك ليا طلعتي اجمل مما تصورت أنسة 
كوهينور:(كضحك عجبها الحال ) ههه شكرا (كتشوف ف زوبير ) شكون هادا 
حفيظة: واحد الجرثومة ايصدعك فحياتك 
شاگمة: سكتي نتي مغيااارة (كيشوف فكوهينور ) جاتها الغيرة حيت الجمال ديالك طاغي عليها 
حنان:(اللهم صبري ) احم احم أنسة كوهينور هادا السائق جديد ديالك كيما واعدتك هاني ضبرت عليه 
كوهينور: ههه اوكي لي جات منك مرحبا يالاه نمشيو 
ركبو ابطالنا فطوموبيل متاجهين للقصر كاملهم دخلو طلعات كوهينور لبيتها او حفيظة او حنان او شاگمة جالسين فالصالة كيتسناو معتصم ماهي الى دقائق بدا كيتقدم بخطوات بطيئة كيقرقب بالعكاز ديالو او وقف قدامهم 
معتصم: زوبير جبتي السائق الجديد 
حنان: هاهو اسي معتصم (دفعاتو لقدام ) 
معتصم: (شاف ف حفيظة ) احم شكون هادي 
حنان: هادي ختي حفيظة لي كنت دويتلك عليها 
معتصم:(مبتاسم ) قربي ابنتي 
حفيظة:(كتمشا فاتجاهو ببطء ) 
معتصم: مشاء الله شنو بانلك ضوري شوية مع الخدامة 
حفيظة: واخا 
مشات حفيظة مع الخدامة كتساريها فالقصر او بقات حنان مع شاگمة 
معتصم: (جلس فالكرسي الفخم ديالو او كيشوف فالشاگمة ) قالي الزوبير نتا ثقة او نعول عليك 
شاگمة: سيدي انا تحت امرك ماتلقا حتى مشكل معايا 
معتصم: الى لقيت مشكل معاك حسب ربي كاعما خلقك (ابتسامة) 
شاگة: احم (بتوتر) انا انكون فحسن الظن ديالك 
معتصم: سلامة بنتي هي لولا مانرضا اصيبها حتى خدش واااحد 
كوهينور:(كانت هابطة بكسوة قصيرة أو جلسات باليد د الكرسي معنقة باها ) عجبني هاد السائق ابابا هههه كيضحكني 
معتصم: (باس راس بنتو ) ماتكوني غير على خاطرك (شاف فالشاگمة) يالاه سير لشغلك اه او قبل ماتمشي سير عند احد ليكاردكور اعطيوك طقم ديالك عيب تكون خدام عند المعتصم بدوك لحوايج 
شاگمة: واخا اسيدي شكرا بزاف (مشا شاگمة او هو كيشوف ف حنان ) 
معتصم : الزوبير 
حنان:(ساهية فالارض ) 
معتصم:(كيتفحص دوك النظرات لي دايرة حنان ) الزوووبييير 
حنان: (فاقت من سهوتها ) سمحلي اسيدي سهيت 
معتصم: فاش كتفكر 
حنان: ختي حفيظة فينها 
معتصم: ماتخافش دابا تجي ولكن قبل ماتجي غادي تهضر معاك كوهينور فشيحاجا 
كوهينور: فاش انهضر معاه 
معتصم:(شاف ف كوهينور او دغيا فهماتو) 
كوهينور : متأكد من هادشي ؟؟؟ 
معتصم: متأكد او بزاااف (ناض ) نخليكم دابا ها كوهينور اتكلف بكلشي (مشا) 
حنان: شنو قصد باباك بهاد الهضرة او فاش اتهضري معايا ؟ 
كوهينور:(كتبتاسم ) دابا نتا وليتي واحد منا او خاصك تعرف شحال من حاجا اجي معايا 
 
بقاو غاديين او حنان كتساءل الف مرة حتى وصلو قدام لوحة تشكيلية كبيييرة حطات كوهينور يدها فوسط اللوحة شوية او هي تحل بقات حنان مبهوطة 
كوهينور: يالاه ندخلو 
دخلو لداخل كان قبو كبييير بزاااف متشكل من 7 د البيبان كل باب كتحلو كوهينور كتلقا باب اخر حتى وصلو لغرفة عامرة بالمجوهرات الفاخرة و العتيقة 
حنان: اش هادشي كاملو (كضور عينيها مسحورة بجمال الغرفة او المجوهرات لي مختالفة ) 
كوهينور: هادشي كلو الانجازات ديال بابا ولكن الانجاز الكبير كان هو هاديك (أشارت يدها لجوهرة كبيرة مشات بخطوات بطيئة فاتجاهها او حنان موراها ) 
حنان: شنو هادي 
كوهينور: هادي جوهرة الكوهينور افخم جوهرة فالعالم او عليها تسميت انا ربحها بابا يوم تولدت ولكن ماتت ماما فنفس اليوم مابغاش اشوفها منين وصلت 6 سنين عطاهالي او حطيتها هنا 
حنان: ولكن مازال مافهمت 
كوهينور: ههه عارفة كتساءل دابا علاش كنعاود ليك هاد القصة (هبطات راسها ) حيت نتا راك كتحمي هاد الجوهرة بالمرتبة الاولى 
حنان: لا كنحميك نتي 
كوهينور: بزاف د ناس طامعين فهاد الجوهرة او حياتي مهددة بالخطر حيت فاي لحظة اقدر شيواحد اقتلني 
حنان: كيفاش اقتلك ؟؟؟ واش نايضة سيبا 
كوهينور : (شافت فيها مطولة ) مرحبتش بيك فالاول او دابا انرحب بيك الزوبير مرحبا بيك فعالم المافيوزيين 
حنان:(تصمكات ) اش كتقولي كيفاش شكون نتوما 
كوهينور: بابا مافيوزي او صحابو مافيوزيين هادي هي عائلتنا 
حنان: (كتمسح وجها ) لا واش من نيتك اربي فاش دخلت 
كوهينور: (خايفة او كتهضر بارتباك ) زوبير نتا ماغاديش تخلى عليا ياك عفااااك راه كنحس بالامان و انا معاك 
حنان: (كتهضر مع راسها اش داني ندخل راسي فهادشي ياربي اش داني ) علاش انا علاش انا بضبط 
كوهينور: حيت هادي اول مرة نثيق فشيواحد انا من ديما بوحدي او ماعمرني ثقت فشيواحد ولكن نتا كنتيق فيك او بزاااف او عارفة ماغاديش تخون الثقة ديالي 
حنان: (هبطات راسها ) سمحيلي 
كوهينور: حتى انا ماشي ذنب ديالي تولدت فهاد الوسط ولكن ماعندي ماندير (عطاتو يدها ) واش تقدر تكمل فهاد الخدمة 
حنان: نتوما عطيتوني خدمة او انا كنشكركم حيت فضلكم نقدر نوفر لختي كولشي (حطات يدها على راس كوهينور) نتي بحال ختي صغيرة مانخليش شيحاجا تآذيك واخا نعرف نموت غادي نحميك كنواعدك 
كوهينور:(طاحولها دموع ) ولكن ولكن اهئ اهئ 
حنان: شنو ولكن ؟ 
كوهينور: انا ماختكش اهئ اهئ 
حنان: هههههههه نمشيو منهنا ؟ 
كوهينور :(مسحات دموعها ) اه انمشيو حيت هاد نهار اتعلم كيفاش تخدم سلاح 
حنان: دابا فهمت علاش حطلي سي معتصم السلاح فيدي 
كوهينور: ماتخافش انا انعلمك 
حنان: واااايلي على تعلميني 
كوهينور: اجي ههههه
مشاو للجردة لقاو طبلة كبيييرة عامرة بانواع الأسلحة 
كوهينور: دابا انعلمك انواع الاسلحة عاد انتدربو عليهم هادا اي ال اي سي من الاسلحة المضادة لدبابات , مصمم لتدمير أو تعطيل المركبات المدرعة, كيتستخدم طلقة واحدة او هادا بولت أكشن رايفل او هادا الريفولفر اما هادا هو البيستول او هو لي انستخدموه بزاف 
حنان: او كيفاش كيتستخدم 
كوهينور: كنحطو فيه 20 قرطاسة او كنقادوه هاك شدو 
حنان:( شداتو ) صعيب هادشي 
كوهينور: جيب نوريك شوف الهيه هاداك هو الهدف ديالنا خصك تعلم تطلق النار اجي معايا 
بقات كوهينور كتصوب الهدف ديالها او كتطلق النار او عطات لحنان الفردي او كتعلمها كيفاش دير تصوب بقاو نهار كاملو هكا حتى تعلمات حنان شوية او بدات كتغرب الشمس
 
حنان: بارراكا علينا هاد نهار 
كوهينور: اوكي 
حنان: فين هي حفيظة خاصنا نمشيو 
كوهينور : لا ماغاديش تمشيو غادي تباتو معانا 
حنان: لا ميمكنش 
كوهينور : انا كنآمرك اتباتو عندنا او بلا ماتناقشني 
كانت جاية حفيظة هي او الخدامة عندهم 
حفيظة: وااه اكوهينور داركم شحال كبيييرة او واااعرة 
كوهينور: عجباتك ياك اوا داكشي علاش قلت لزوبير تباتو معانا ليوم 
حفيظة: اه عفاك اخويا خلينا نباتو ههه 
حنان: اووف 
كوهينور:(كتشوف فالخدامة) خودي حفيظة لبيتها او انا اناخد زوبير لبيتو 
الخدامة: واخا اانسة 
كوهينور: يالاه نمشيو 
بقاو كيتمشاو حتى وصلو لبيت كوهينور 
كوهينور : احم دخل 
حنان: ولكن هادي بيتك 
كوهينور : (كتشوف بطريقة مزمولة) مكاين مشكل الى نعستي معايا هنا 
حنان:(دايرة علامة تعجب ) لا واش منيتك ؟؟؟ 
كوهينور:(حيدات الكسوة بقات بدوبياس او كتقرب منها ) الزوبير اانا منكرش بلي معجبة بيك بزاف او مكرهتكش تكون معايا شوف راه بابا ماغاديش ارفض والله نتا راك كتعجبني او بزااف كتعجبني شهامتك او شجاعتك (كتقرب منها حتى بغات تبوسها.) 
حنان: (دفعاتها ) كوهييينووور الله اهديك ستري راسك انا ميمكنش نكون معاك واش حماقيتي 
كوهينور: (تعصبات كتغوت) او علاااش ميمكنش تكون معايا واش انا مازويناش ولا عندك شيوحدة فحياتك 
حنان: (دفعات الطبلة برجلها ) الخراااااا فهمييييي انا وياااك مايمكنش ماااايمكنش شوفي نتي بنت أية فالجمال او انا ماعندي حتى شيوحدة فحياتي ولكن راه ميمكنش نكونو بجوج غلطت منين وافقت نبات هنا (كانت غادية تمشي ) 
كوهينور:(وقفات قدامها.) صافي صافي كيما بغيتي سمحلي مانعاودش غير متقلقش 
حنان:(مكتشوفش فيها ) انحسب بحال الى ماشفت او ماسمعت حتى حاجا 
كوهينور: صافي بقا على خاطرك اطط نلبس حوايجي باش نديك لبيتك 
لبسات كوهينور كسوتها او خدات حنان لبيتها هاد الاخيرة لي طرقات الباب مزيان او دخلات دوشات او هي معصبة من هاد البلان عرفات بلي هاد الكدبة جابتلها غا المشاكييل 
حنان: ايييه احنان فاخر يامك تزعط فيك بنت استغفر الله نعس حسن ليا نعسات حنان بالبينوار او هي مغطية راسها 
 
اصبحنا واصبح الملك لله
فاقت كوهينور كتكسل بلاصتها و كما العادة الخدامات ضايرين بيها او هي كتحمم لبسات سروال حمر او ديباردور كحل فوق الصرة او خلات شعرها مطلوق كاع جسمها كيبان او تاجهات لبيت ديال حنان دقات او بغات تحل الباب لقاتو مسدود او حلات بسوارت لقات لبيت مازال مظلم او حنان ففراشها مغطية لتحت 
كوهينور: الزوووبييير صباح الخير (كتحل الستائر او او باب الشرفة لي كيخرج لبالكون ) 
حنان: (حلات عينيها بقوة الصدمة او ماعرفات ماتقول فقط مخبعة فالفراش ) 
كوهينور: واش ماغاديش تنوض (كتجر لغطا) 
حنان:(متشبثة فلغطا او كتهضر بصوت خشن ) خرجيي راني مالابسش حوايجي 
كوهينور: صافي هاني انخرج ولكن هبط دغيا باش نفطرو اوكي ؟ 
حنان: واخا غير خرجيي 
خرجات كوهينور عاد لاحت حنان عليها لغطا او كتنفس شعرها منكوش كتقادو مشات كطير سدات الباب او هي مازال بالبينوار كتشوف راسها فالمراية لاحظات باب البالكون محلول او مشات كطل مستمتعة بالريح لي كيضرب فوجهها او كيحرك شعرها مانتابهاتش لمعتصم او طيلة د لفطور كاينة فجردة 
معتصم:(كيشوف ف حنان) موحى شكون هاديك 
موحى:(طلع عينيه او كيتفتف ) مانعرف اسيدي 
معتصم: تكون شي صاحبت كوهينور 
موحى: اه اسيدي صاحبتها صاحبتها 
دخلات حنان لبيت حيدات البينوار او لبسات حوايجها رجولية او مع لحية او شعر المستعار او ردات ليلونتي فالاسود او هبطات حتى تلاقات مع الخدامة 
حنان: احم احم سمحيليا واش حفيظة فاقت 
الخدامة: ميسيو زوبير أنسة حفيظة مازال مافاقت 
حنان: قوليلي فين بيتها 
الخدامة: اجي معايا اسيدي 
الخدامة وصلات حنان لبيت حفيظة دخلات عندها او لقاتها خارجة من دوش كتغني 
حنان: كيصحابني مازال مافقتي 
حفيظة: اححح واش لي عايش فهاد الدار اسخا افيق اوووف والله حتى سعداتهم 
حنان: لبسي حوايجك باش نمشيو 
حفيظة: واخا 
خرجات حنان من بيت واقفة حدا الباب حتى لبسات حفيظة او خرجات او هبطوو
الخدامة: ميسيو زوبير سي معتصم او أنسة كوهينور كيتسناوكم فالجردة 
مشاو للجردة لقاو كلشي مجموع مع الطبلة د لفطور 
حنان هي او حفيظة: صباح الخير 
معتصم او كوهينور: صباح نور 
كوهينور: جلسو تاكلو معانا 
حنان: (بارتباك) احم بلاش حنا غا جينا نقولو ليكم انمشيو 
معتصم: مايمكنش تمشيو بلا ماتفطرو 
جلسو 
حفيظة: اووه هادشي زوين بزااف 
حنان:(شافت قدامها موس او فورشيط او بقات حايرة او كتشوف ف ختها لي كتاكل بيهم بحال الى مولفة اكيييد او هي مولوعة بثقافة الناس البورجوازيين ) 
كوهينور:(,لاحظات الارتباك ) زوبير الى مابغيتيش تاكل بالموس او الفورشيط هانيا اصلا كيعدبو (حطاتهم او هزات ليكريب كتاكل بيديها ) ههه ناكلو بيدينا 
حنان:(ابتاسمات ليها ) شكرا 
معتصم :(كيشوف فيهم ) كنلاحظ بلي الزوبير عندو تأثير عليك 
حنان: (شافت فيه ) تأثير إيجابي 
معتصم: كنتمنى 
بقاو بضعة دقائق كياكلو فصمت كوهينور رجعات كتاكل بالموس او الفورشيط حيت مامولفاش يديها اما حنان كتاكل بيديها حتى نطق معتصم 
معتصم: بنتي واش نعسات صاحبتك هنا فالليل 
 
كوهينور: نووو ماجات عندي حتى صاحبتي 
موحى:(كيحيد الكرافاطا باش اتنفس ) 
معتصم: انا شفت بنت كطل من البالكون من ديك الغرفة او كانت لابسة بينوار 
حنان:(وحلات ليها كتكح ) كح كح 
كوهينور: كييفاش ولكن ديك البيت كانت ديال الزوبير (كتشوف فيه ) ولا (هبطات راسها او رمات سربيتا فوق الطبلة او ناضت زعفانة ) والله مامتيقة 
حنان:(تابعاها ) كوهيينوور سمعيني 
معتصم:(كيشوف ف موحى ) واش شيوحدة لي تكون نعسات معاه البارح 
موحى: لا اسيدي الزوبير ماشي دهادشي 
معتصم: اوا وااش نكدب عينيا 
حنان كانت تابعة كوهينور حتى لدروج 
كوهينور: (ضارت عندها زعفانة) شكون هادي لي نعستي معها البارح كيفاااش قدرتي ديرها اوو فوسط داري او صباح كانت معااااك ياااك كنتو مخبعين فوسط لفراش داكشي علاش مابغيتينيش نحيد الغطا عليييك 
حنان: اوووف (كضور وجها مرتابكة ) هاديك راه كانت حفيظة 
كوهينور : ياااك باراكا من الكدوووب 
حنان: يالاه معايا نسولوها 
كوهينور: اه يالاه نفضحو كدوبك 
رجعو للجردة او كوهينور زعفانة او هي توقف على حفيظة 
حفيظة: (كتبقلل عينيها ) شنو ؟؟ 
كوهينور: فين كنتي هاد صباح 
حفيظة: كنت فبيتي 
كوهينور:(كتشوف ف زوبير او مخنزرة ) كداب
حنان: هي راه كانت فبيتها او جات عندي 
حفيظة:(عاد سرات معاها ) اه اه انا جيت عندو انا لي كنت عندو فصباح (كتشوف ف معتصم ) سي معتصم راه انا لي كنت فالبيت د الزوبير جيت عندو حيت ماخلانيش نخرج مع صحاباتي او كنت كنرغبو 
معتصم: ااه بصح ؟؟ مانتابهتش مزياان كان شعرك الكحل مغطي على الوجه 
كوهينور: اه او شنو كنتي كديري عندو بالبينوار 
حفيظة:(ناضت كتخنزر فكوهينور ) والله مامتيقة اش كنسمع كتشكي فيا مع خوووياااا راااه خوووياااا هاداك والله مامتيقة (خرجات من جردة او داخلة للدار ) 
كوهينور:(كتشوف ف الزوبير بعيون اسى ) sorry 
حنان: كتشكي فيا زعما انا مانلقا فوقاش ندير شيحاجا حتى نعست فداركم 
كوهينور: عارفة ازوبير ولكن راه تعصبت ماتحكمتش فراسي 
حنان: هاد قلة الحياء مكتعجبنيش اكوهينور او من الافضل تخلي علاقتنا علاقة سيدة او الحارس الشخصي ديالها (مشات خرجات تبعات حفيظة لبيت ) ….
 
معتصم: كي..كيفاش تجرأ ادوي معاك هاكا اناااا غادي نقتلووو 
كوهينور:(جلسات فالكرسي كتبكي ) ولكن هو راه قال الحق اهئ اهئ 
معتصم:(عنقها ) ششش كوهينور رجوع الله ماتبكيييش 
كوهينور: ياك غير كلب د زناقي حنا لي درنالو الشان 
معتصم: غادي ندمووو 
كوهينور: لا ابابا انا مرتاحة هاكا انا غير بقا فيا الحال حيت ظلمتو 
معتصم: (ابتاسم ليها ) انا خارج ليوم عندي صفقة 
كوهينور: وقفات واخا ابابا حتى انا انخرج 
معتصم: تهلاي فراسك 
كوهينور: (وقفات ) انمشي عند زوبير 
….دخلات حنان عند حفيظة او سدات الباب 
حفيظة: (ضرباتها بالمخدة) كنا انتفضحو القحبة 
حنان:(جلسات فالنموسية ) تفو شاداني لخلعة من صبعي صغير 
حفيظة: حنان واش كوهينور كتبغيك (طرطقات بالضحك ) ههههههههههه 
حنان:(غوتات عليها ) سكتيييي تفووو كرهت هاد اللعبة 
حفيظة: ليووم فكيتك خصك ترديهالي فساعة الخير 
حنان:(كتشوف فيها ) اجي نتي ماعندكش الجامعة ليوم 
حفيظة: لا مكنقراش ليوم مالك (كتشوف فيها ) حنان عمرني سولتك ههه كيفاش كتقدري تبدلي صوتك 
حنان: منيتك احفيظة ياعلى سؤال حامض بحالك 
كوهينور: (وصلات لبيت حفيظة منبعد مالقاتش الزوبير فبيتو او متردد دق حتى دقات ) طق طق طق 
حفيظة: (حلات الباب ) شنو 
كوهينور:(كتبتاسم بزز ) ممكن ندخل 
حفيظة: دخلي دخلي 
كوهينور:(دخلات كتشوف فيهم ) انا كنعتاذر على هادشي د ليوم 
حنان:(كتهضر بخشونة ) ماكاين مشكل 
حفيظة: لا كاااين مشكل راه ظلماتنا 
حنان: حفيظة سكتي 
كوهينور:(شدات حفيظة من شعرها او كتهضر ليها فالوذن مع ابتسامة ) 
حفيظة: (مندهشة او كضحك ) هههههه لا لا مامتيقاااااش وااااع (كتنقز فوق النموسية ) ويب ويو 
حنان:(كتهبط فيها ) هبطي واش هبلتييي 
كوهينور: هههه خليها راه الفرحة او مادير 
حنان: شنو قلتي ليها 
كوهينور: حجزت ليها على طيارة غدا ل امريكا اتجلس شهر ههه ماتخافش وجدت ليها كولشي ماتلقا حتى مشكل حجزت ليها على الدرجة الأولى في الطائرة او فالفندق تماك او طاكسي اوصلها او يجيبها فين مابغات 
حنان: لاااا لاااا ماميمكنش ماقابلش بهادشي 
حفيظة:(وقفات كتشوف فيهها) كيفاش ماقابلش واش عارف اش كتقول هادشي مايمكنش راه فرصة مكتعوضش 
حنان:(زيرات على يديها او غوتات ) حفيييظة قلتلك ماغاااااديييش تمشي 
كوهينور: (قفزات ) زوبير سمعني 
حنان:(وقفها بيديه ) ماتدخليييش بيني او بين ختي 
حفيظة:(عمرو عينيها بدمووع ) انا بغيت نمشي 
حنان:(شدات كوهينور خرجاتها من بيت او سدات الباب فوجها او رجعات عند ختها ) وااااش هبلتييي فين باغااا تمشي واش باغا تولي بحالهم واش لهاد الدرجة الفلوس كيعميو بنادم 
حفييظة: شنووو فييها الى كنت بغيت نعيش هاد الحياة شنو فيها إلى بغيت نعيش حتى انا واش مانستاهلش اهئ اهئ 
حنان: نتي كتشوفي بعيييد او غادي طيحي على راسك لبسي قدك اواتيك 
حفيظة: مابغييتوووش اواتيييني مابغيتش هاد الفقر اواتيني اهئ اهئ حتى انا من حقي ندير مستقبالي من حقي نشوف شحال من حاجا 
حنان: انا كنحاول نوفر ليك هادشي 
حفيظة: اهئ اهئ نتي مكتوفريلي حتى حاجا نتي كتحطميني او كتجريني لتحت مابغيتش نعيش الحياة لي كتفرضيها نتي اهئ اهئ كون كانت ماما عايشة ماكانتش اتعاملني هاكا (نعسات فوق ناموسيتها او كتبكي ) عفااااك خرجييي 
حنان:(سمعات بما فيه الكفاية او خرجات من البيت هبطات لتحت أو جلسات فوق لفوتوي حطات راسها على ركابيها او يديها فوق راسها ) 
 
كوهينور:(كتجي عندو بخطوات بطيئة ) انا مقصدتش ندير هاد المشاكيل كلها 
حنان: عادي 
كوهينور: انا بغيت نخرج نسهر هاد نهار فالبار انمشيو 
حنان: (تنهدات ) واخا ولكن حفيظة 
كوهينور: ماتخافش هي اتبقا هنا كلشي ايحضيها 
حنان: واخا 
كوهينور: (حطات يديها على يديه ) علاش ماتخليهاش تمشي 
حنان: راه ماعندها عقل كنخاف عليها 
كوهينور: راه كاينين ليكارد غادي يحضيوها خليها تحقق جزء من احلامها هي بنت يالاه ف 18 عام خليها 
حنان: او انا ف 25 من عمري او عارفة كثر منها 
كوهينور: انا عارفة بلي نتا كبير علينا او انا كبيرة على حفيظة او كنأكد ليك ماغادي تلقا حتى مشكل 
حنان: اكون خير 
كوهينور : فخبارك عمرتو عليا القصر نتا او حفيظة كنحس بكم عائلتي ههه 
حنان: شكرا بزاف 
كوهينور: شكرا ليكم نتوما 
حنان:(ابتسامة ) 
كوهينور: انا انمشي نوجد راسي من دابا 
حنان:(لاحظات الوشم ) كوهينور فوقاش وشمتي 
كوهينور: ههه فاش كانت فعمري 16 عام كنت مهووسة بالوشم 
حنان: مكتفكريش تحيديه 
كوهينور: لاء ههه حاليا لا 
حنان: ههه اوك 
كوهينور: باي دابا 
حنان: باي 
ناضت حنان كتمشا فالجردة او كتفكر او بالها مامطمنش صعيب الواحد اعيش فكدبة صعيب اعيش فالتفكير او الهم قاتلو ديما حنان عاشت حياتها كاملها او هي كتكافح ديما كتحاول توفر لختها افضل سبل الراحة ولكن ميمكنش تبقا واقفة ليها فطريق سعادتها امكن القدر بغا هادشي اوقع كاينة حياة اخرى كتسنى حفيظة وصل الليل كانت كوهينور فبيتها لابسة غوب سواري فالكحل مزيرة او مكياج ترابي او طالقة شعرها لبسات طالون او جات خارجة تعرضات ليها حنان 
كوهينور: الزوبير كيف جيت (كضور بلاستها ) 
حنان: زوينة 
كوهينور: ميغسي بب 
حنان: تفضلي تمشي 
خرجو من القصر فاتجاه طوموبيل كان الشاگمة كيمسحها او فجأة لمحهم 
الشاگمة: (كيصفر) اش هاد الجمال اانسة كوهينور : هههه شكراا 
شاگمة : (حل ليها الباب طوموبيل) تفضلي الآلة (ركبات كوهينور فالطوموبيل ) 
حنان:(كتبتاسم للشاگمة او كتهمس ليه ) تبارك الله على العنيبة 
شاگمة: خاص نحافظ على خدمتي اولا لا هه 
حنان: ركب سربي وصلنا دغيا 
ركبات حنان القدام او كوهينور لور او شاگمة كيصوق في حالة هدوء حتى وصلو للبار هبطات كوهينور تلاقات مع صحاباتها او بقات كتسلم عليهم او فاش هبطات حنان بقات منباهرة بالشكل الخارجي لبار سرعان مادخلو للداخل او زاد تعجب حنان من المنظر او الموسيقى الصاخبة او لبنات لابسين شبر او نص او دراري اشكال و انواع جلسات كوهينور مع صحاباتها كيضحكو او حنان واقفة حداها الى حتاجات شيحاجا 
 
كوهينور: زوبير جلس معانا 
حنان:(ماسمعاتهاش) 
كوهينور:(كتجرو من يدو ) 
حنان:(تحنات عندها تسمعها ) 
كوهينور:(كتغوت ليها فوذنها ) جلس معانا 
حنان: انا مرتاح هاكا 
كوهينور: راه ماعندها حتى معنى تبقا واقف جلس 
حنان: اوكي (جلسات حنان حداهم او مدات ليها وحدة من صحابات كوهينور الشراب ) 
البنت :(غمزاتها) هاك شرب معانا 
حنان: مكنشربش 
البنت: احححح انا ذهبت فيك 
كوهينور:(خنزرات فالبنت ) هادا (شدات فالزوبير) كيخصني انا ديالي وا جمعي راسك 
البنت: اوك اوك ماقلت والو 
حنان:(حيدات يديها من حدا يد كوهينور) 
كوهينور : (ناضت جرات حنان من يديها حتى وصلو للوسط ) انشطحو 
حنان: مكنعرفش نشطح اكوهينور 
كوهينور: انا نعلمك هههه 
حنان :(كتهضر مع راسها ) ياربي رزقني صبر بديت كنتعصب(بقات كوهينور كتلوى عليها او حنان كتحاول تبعدها حتى لمحات كوهينور واحد الشخص كتكرهو او كدير ابتسامة شر ) 
كوهينور: زوبير هاني راجعة 
حنان: فين بغيتي تمشي 
كوهينور : انجيب شيحاجا نشربها او صاف 
حنان خلاتها تمشي او كوهينور كتشوف فداك الشخص نظرات خطيرة و ماكرة مع ابتسامة شريرة او جلسات فالكرسي ديال بارمان اما هو كان جالس فجنبها او عاطيها بظهر 
كوهينور: السراااح ههه
اوسمان : (كان مكونسونطري كيكمي حتى سمع هاد الكلمة او عارف شكون كيقولهالو فتت داك الكارو من يدو او ضار عندها بعلامات غضب ) شنو بغيتي 
كوهينور: اوووه سراح تقلق هههه ماكانش كيصحابني القاك هنا لعجب كيفاش قبلو بواحد بحالك ادخل لهنا اوووف كنظن مانعاودش انجي 
اوسمان: اوا هي الى مشيتي نيت دابا حيت انا ماباغيش نتخاصم معاك ماعنديش الگانة 
كوهينور: (حسات بالاهانة ) شكون نتا باش ماتعطينيش وقت راك غير فقيير او ماتسوا والو حمار من الحمير لي كنتلاقا بيهم ديما 
اوسمان :(كارز على سنانو او جامع القبضة ديال يدو او كيشوف فيها معصب ) 
كوهينور:(ابتاسمات حيت عصباتو ) بون عطيني ويسكي بغيت نشرب (كتشوف فيه قاسح ) 
اوسمان : (تمالك نفسو او مابغاش اجبد معاها صداع كبلها كاس د ويسكي او عطاه ليها اما هاد الاخيرة هزاتو او لاحتو على وجهو خواتو كاملو صافي هنا ماقدرش اوسمان اصبر تعصب لاقصى حد هز يدو حتى هزها او نزل عليها بسقلة حتى ضار وجها تخلطات عليها الضربة مع الصدمة مع الدموع او الاهانة ماتوقعاتهاش عمر شيواحد هز يدو عليها وقفات الموسيقى او رجعات من موسيقى صاخبة لموسيقى هادئة او ضارت عندو كوهينور كتغوت ) 
كوهينور: كيفاش تجرأتي كييييييفاااااش ضربتيني مامتيقاش نتا يا سراح يا الكلب تهز يديك على لالاك كوهينور تنحيك نتا او تريكتك يا الحمااار 
اوسمان: (كولشي دار كيتفرج فيهم مصدومين نقز عندها او شدها من شعر او هو معصبب ) واش عارفة راسك معامن كتلعبي رانيييي نقتلللك او نشرب من دمك او نحسب ربي ماخلقك من ديما او نتي طالعة ليا فكري مابغياااش تحشمي علاه شكون نتي بسلامة غير قحبة من لقحاب
حنان:(شافت اوسمان شاد كوهينور من شعرها مشات كتجري فكاتها منو او شادة كوهينور ) كوهينور اش واقع (كتشوف ف اوسمان ) 
كوهينور: اهئ اهئ ضربني هاد المتوحش الزامل 
اوسمان: (شد واحد الكرسي او رماه فاتجاه قراعي شراب لي مستفين فالفيترينا كلشي تشخشخ ) غاااادي نقتلك يا الموووسخة نوريك زامل اش كيدير 
جا المسؤول على البار كيجري عند كوهينور 
المسؤول : أنسة كوهينور واش كاينة شي مشكلة 
كوهينور:(بعينين محجرين فيهم دموع او نبرة غاضبة) هاد الحثالة لي دخلتي عندك فالبار غادي دفع الثمن ديالو غالي
المسؤول:(كيرجف ) مادام كوهينور عافاك عذريني عافاك سمحيلي 
 
كوهينور: جري عليه دابا من قدامي دااااااابا 
المسؤول :(كيشوف ف اوسمان ) خرج عليا يالاه 
اوسمان: ولكن راه هي لي بدات فصداع هي لي غالطة 
المسؤول :خرج منهنا 
اوسمان حس بالحگرة او الظلم احساس خايب الاهانة و اعين كل من كاين فالبار ايختارقوه 
كوهينور: (تقابلات معاه او عينيها عامرين بدموع او بالغضب ) انا كوهينور موقاديري عمر شيواحد هز عليا يدو او ليد لي تهزات عليا ليوم غادي نهرسها غادي دفع الثمن غاااالي عمرني نساها لييك (شافت فليكاردكور لي كانو جاو من موراها هي او حنان او عطاتهم إشارة فجأة تجمعو كاملهم على اوسمان او بقاو كيضربو فيه او هو كيضرب فيهم تحول لوحش كلشي لي فالبار هرب او كوهينور كتشوف فيه اما حنان شدات كوهينور كتهضر معاها ) 
حنان: كوهييينووور قولي لرجالك اوقفو دابا 
كوهينور: لا لااا خليييه اتربا 
حنان: (شافت ثاني مرة جبروت و كبرياء كوهينور ولكن مكتصبرش على الظلم ابدااا دخلات فوسط المدابزة كتفك اوسمان او كضارب من ليكارد حتى بعدووو ) صااااااافي باراااكا بعدووو منووو 
كوهينور: زوبير اش كدييير خليه اتربا 
حنان: نتيييي سكتي سيري لطوموبيل دابا 
اوسمان : (شاف فكرهينور او وجه ليها كلمات امكن اتعرف قيمتهم واحد النهار او اتندم من بعد ) نهار طيحي فيدي والله مانرحمك 
كوهينور:(كتفتف ) زوبير شفتي راه مكيحشمش راه …
حنان: (شافت فيها نظرة حادة ) هضرت معاااك 
(مشات كوهينور خرجات ركبات فالطوموبيل اما ليكارد تبعوها خوا البار كاملو بقات غير حنان و اوسمان ضارت عندو ) 
حنان: كنعتاذر 
اوسمان:(حط يدو على كتفها او هو كيلهث ) مكاين مشكل 
حنان: خليتك دابا انمشي 
اوسمان: تصبحي على خير 
خرجات حنان او هي كتنفس الصعداء لقات شاگمة واقف حدا طوموبيل ماشافتش جيهتو او ركبات حدا كوهينور هاد الاخيرة كانت على اعصابها كتعض فضفارها حتى جلسات حداها حنان 
كوهينور: الزوبير 
حنان: (طلعات يدها بمعنى سكتي ) 
انطالق الشاگمة بسرعة متوقف حتى للفيلا حس بلي شيحاجا ماشي حتى لتماك مابغاش اهضر وقف طوموبيل او هبط خلا حنان او كوهينور بوحدهم فالطوموبيل حلات حنان لباب بغات تخرج او شداتها كوهينور 
كوهينور: علاش معصب مني 
حنان: مافيا لي يهضر 
كوهينور: راه ضربني شنو كان خاصني ندير 
حنان:(طرطقات عليها ) نتي راك كل مرة كتجبديه او كتحاولي تقللي من قيمتو واش لهاد الدرجة نتوما الاغنياء فيكم الظلم او البخ هااا 
كوهينور: هو راه ديما كيغوت عليا او كيعصبني مكيهبطش راسو فاش كندوز من حداه فقيير او حاس براسو
حنان :علااااش خاصو يحني راسو باش نتوما الاغنياء تزيدو تحسو براسكم او تكبرو سمعي الفقر عمرو كان عيييب ربي هو الغني 
حنان: لا حنا مقسمين طبقات عمرنا نتجمعو كل واحد خاصو اعرف مقامو 
حنان: حمد لله حنا الفقراء عايشين بضمير او بشرف (شافت فيها بأسى) حتى انا فقير ماشي من مقامك سمحي ليا الآلة من ليوم كل واحد اعرف حدو 
كوهينور:(عرفات بلي زبلاتها) الزوبير سمحلي والله ماقصدت انا…
حنان: تسالات الهضرة هبطي دخلي لداركم تصبحي على خير 
 
خرجات حنان او كوهينور من موراها دخلو للفيلا طلعات كوهينور لبيتها او هي مقلقة اول مرة تحس بلي دارت شيحاجا خايبة اما حنان دخلات عند ختها لقاتها كتفرج ففيلم او كتبكي شافتها او هي تقلب وجهها 
حنان: مازال مانعستي 
حفيظة : ماشي شغلك 
حنان: راك ماغاديش تقدري تفيقي غدا اتفوتك طيارة 
حفيظة:(طلعات راسها فيها بالزربة او كتشوف فيها او ضحكة على وجهها او مشات تلاحت عليها ) واش انمشي هههه اتخليني نمشي 
حنان: اه انخليك
حفيظة: (عنقاتها ) شكرااا شكرا بزاااف 
حنان: واش جمعتي حوايجك 
حفيظة : لا مزال انمشي دابا نجمع 
جبدات حفيظة لا فاليز او صاك صغير جمعات حوايجها صبابطها او ماكياجها او هي اطير بالفرحة او حنان كتجمع معاها 
حنان: واش خديتي بوديات ديال صوف راه جو بارد تماك او سراول خودي كولونات حتى هوما او ديباردور 
حفيظة: (لاحظات ثوثر حنان او خوفها او هي تشد ليها فيديها ) كولشي ديتو ماتخمميش اجي جلسي 
حنان:(كتشوف فيها بحزن) تهلاي فراسك عنداكي تمشي مع شيواحد بعدي على دراري او ردي بالك 
حفيظة: عارفة اش اندير ماتخافيييش 
حنان: انا مامطمناش لهاد المشية خايفة عليك عمرك بعدتي عليا 
حفيظة: انرجع دغيا ماتخافيش عليا 
حنان: الله يرضي عليك (عنقاتها او هبطولها دموع حتى دق شيواحد فالباب) 
حفيظة: دخل 
كوهينور: سمحو ليا (دخلات او هي متوترة عطات لحفيظة باسبور ديالها او شي وراق ) هاكي هادو الى كنتي اتمشي 
حفيظة:(مشات خداتهم او عنقاتها ) اه خلاني خويا نمشي 
كوهينور: (ابتاسمات ) مزيان هه 
حنان:(مابغاتش تشوف فكوهينور) معاياش اتمشي غدا 
كوهينور: مع 7 
حنان: اوكي تصبحو على خير دابا (خرجات حنان تبعاتها كوهينور دغيا ) 
كوهينور: زوبير ممكن نهضرو 
حنان:(ضارت عندها ) انا عيان 
كوهينور:(قربات منها ) سمحلي عفاك انا مقصدتش نقول ديك الهضرة
حنان: الهضرة لي خرجات عمرها كترجع 
كوهينور: زوبير انا راه عشت حياتي كاملها بلا مايقولي شيواحد شنو ندير شنو لمزيان او شنو لخايب عشت كيما بغيت اهئ اهئ كنحس بحياتي خايبة بغيت شيحاجا تبدلني ولكن مكنقدرش او ماغاديش نقدر 
حنان:(قربات منها عنقاتها ) صافي ششش ماوقع والو نساي 
كوهينور:(استاحلات التعنيقة ) شكرا 
معتصم:(كان دايز من الكولوار حتى شافهم. ) احم احم 
حنان:(شافت فيه هي او كوهينور ) احم ميسيو معتصم 
كوهينور: بابا هه (مشات عندو ) اش فيقك من نعاس 
معتصم:(كيشوف ف حنان ) مابغاش اجيني 
كوهينور:(كتجرو ) يالاه معايا خاص تنعس راك عاد شربتي دوا 
معتصم:(شد فبنتو او مشاو حتى وصلو للبيت معتصم او دخلو جلس فالنموسية او هي حداه كان كيفكر ) توحشت ياسمين 
كوهينور:(تبدلو ليها الملامح ) بابا نتا كاع ماكنتي كتعاودلي عليها والو 
معتصم: حيت مازال مقسح من موتها ماقادرش نتقبل انها مشات او خلاتني بغيتها بزاف 
كوهينور: عاودلي عليها 
معتصم: كانت بحالك فكلشي الشبه الشخصية الأفكار كلشي ههه فاش كنشوفك كنتفكرها 
كوهينور: كنتمنى نكون بحالها حتى فالاختيار او نختار راجل ابغيني او نبغيه 
معتصم: (شاف فيها ) الى خويتي عليا دار انموت حيت ولفتك معايا 
كوهينور: ماتقولش هاكا ابابا راه مانقدرش نخليك او حتى الى تزوجت انجيبو اعيش معانا ههه
معتصم: ايبغي زوبير اسكن معانا ؟ 
كوهينور: اش جاب زوبير للهضرة 
معتصم: مكيعجبكش مابيناتكم حتى حاجا 
كوهينور:(ناضت ) لا ابابا مابيناتنا والو فهمتي غلاط 
معتصم: شفتكم قبيلة معانقين 
كوهينور: لا راه غير طلبت منو سماحة حيت درت حاجا خايبة او صاف اصلا وليت كنحس بيه بحال خويا مابقاتش عندي ديك الفكرة 
معتصم: الى بغيتي راه ممكن نهضر معاه 
كوهينور: لا ابابا حتى حاجا مكتجي بزز صافي نسا عليا هادشي او اجي تنعس يالاه 
معتصم: اوك 
كوهينور: خليت ليك الراحة انمشي نعس 
معتصم: بونوي 
مشات كوهينور لبيتها نعسات او هي كتفكر الطرشة لي خدات من عند اوسمان اما حنان حيدات حوايجها دوشات او لبسات بينوار حلات لبالكون من بعد ماطفات ضو او بقات كتشوف فالسماء اما حفيظة مامتيقاش راسها اتمشي لأمريكا خرجات من بيتها او هبطات فاتجاه الجردة خرجات او هي مبتاسمة حتى سمعات سميتها من موراها 
شاگمة: حفيظة 
حفيظة:(ضارت عندو او هي مبتاسمة ) اش كدير هنا 
شاگمة: وليت ساكن فبيت الخدم 
حفيظة: ههه داكشي لي تستاهل نيت 
شاگمة : كتشوفي بعيد او غادي تندمي 
حفيظة: كنت باغيا نشوف بعيد معاك ولكن نتا ماتستاهلش بغيتي تبقا ديما كتشوف لتحت 
شاگمة: انا ماخليتكش نتي لي سمحتي فيا
 
حفيظة: واش انا انبقا نتسنا فيك حياتي كاملها انا راه بغيتك منين كنت صغيرة نتا او حنان لي ربيتوني نتا اول واحد فحياتي واخا هكك مابغيتيش دير شيحاجا على قبلي 
شاگمة: نتي عارفة وضعيتي كيف دايرة منقدرش نوفر ليك حتى حاجا انا راه كنبغيك ولكن نتي لفلوس كيعميوك 
حفيظة: واخا كنبغيك ولكن مانقدرش نربط حياتي بيك 
شاگمة: لفلوس ماشي هوما كلشي غادي تعرفي هادشي واحد نهار 
حفيظة: (شافت فيه او عينيها عامرين بدموع ) اوا تستاهل شيوحدة ماعاميينهاش لفلوس (بغات تمشي) 
شاگمة:(شد ليها فيدها او مقرب ليها ) مانقدرش نعيش بلا بيك احفيظة شوفي انا وياك انديرو كولشي منبعد غير تزوجي بيا انبنيو حياتنا درجة درجة
حفيظة:(حيدات يديها منو ) بغيت نضمن حياتي مابغيتش نتعذب
شاگمة:(غمض عينيه بحسرة ) الله اسهل عليك 
حفيظة: المهم تهلا انا غدا انسافر لامريكا 
شاگمة: اش اديري تماك او بوحدك حنان ماغاديش تمشي 
حفيظة: حنان ماغاديش تمشي غير انا 
شاگمة: (بقا ساكت ماعندو مايقول ليها مشات حفيظة او خلتو من موراها امكن كانت أنانية او عندها صواب لقات راجل ابغيها ولكن ماعندوش فلوس او احلامها متناقضة معاه اما هو واخا باغيها ماعندو جهد لاحلامها شحال من بنت او ولد عاشو نفس اللحظة او عرفو بلي الفراق هو مصيرهم بدات قصة حبهم منين كانت فعمرها 16 او محمد 23 بغاها او بغاتو ولكن لفلوس دايرين ليهم عائق ديما او تسالات قصة حبهم او كيحاولو مايبينو حتى حاجا ) 
صبح صباح جديد فاقت حفيظة مع 6 او حنان جات لعندها منبعد ما تنكرات هبطو ليفاليز لتحت او لقاو كوهينور كتفطر او جلسو افطرو معاها حتى سالاو او دخلو لطوموبيل بثلاثة او شاگمة كيسوق او كيشوف فحفيظة من المراية هاد الاخيرة لي حتى هي كتستارق النظر عينيهم هوما لي كيهضرو اما كوهينور او حنان بقاو كيهضرو او كيتناقشو حتى وصلو للمطار او دخلو ليه وصلات لحظة الوداع 
حنان: الله يعاونك 
حفيظة:(,عنقاتها ) بسلامة 
كوهينور: تهلاي فراسك 
حفيظة: واخا هه (عنقاتها ) 
كوهينور: زدت ليك واحد لافاليز فيها حوايج(غمزاتها ) 
حفيظة: (كضحك) وليتي كتعجبيني هههه شكرا سالاه نخليكم دابا (بغات تمشي او ضارت كتشوف ف شاگمة دارت ليه باي باي بيدها او ردها ليها او دخلات للداخل باش دير اجراءات ) ….
 
اما لبنات رجعو بحالهم 
كوهينور: نتا مستاعد نرجعو للخدمة 
حنان: اوووف هادشي صعيب 
كوهينور: دغيا اتعلم هاد شهرين غير ديال الخدمة او منبعد اتولي محترف اصلا فيك كاع المقومات ماكاتخافش قوي شجاع هه 
حنان: اوك اوك (بقات حنان كتفكر غير فختها واش طلعات للطيارة ولا مازال او هازة لهم ليها او من جهة أخرى خايفة من هاد الناس لي دخلات بيناتهم خايفة بزاف ولكن كتصبر حيت ماتلقاش خدمة مزيانة بحال هادي خصها دير اي حاجا باش تحافظ عليها و الاهم من هادشي ماخصش السر ديالها اتفضح …) 
عند حفيظة بقات فالمطار كدير الإجراءات ساعتاين او عاد طلعات للطيارة كان المقعد ديالها فالدرجة الاولى فرحات بزاف حسات براسها أميرة خداتها المضيفة لبلاصتها كانت حدا سرجم او جالس حداها راجل داير كاسكيط كانت الدرجة الأولى شبه خاوية قلال الأشخاص لي فيها بقات كطل من سرجم حتى سمعات بلي خاصها تربط الأحزمة قادات الحزام ديالها او ماهي الى دقائق بدات كتقلع الطيارة او هي تغوت او شدات فالراجل لي حداها حطات راسها على كتفو او غرسات ضفارها فيدو او هي مغمضة عينيها او مازالة كتزير عليه حتى استاقرات الطائرة فالسماء او بدات كتحل عينيها بالشوية حتى حلاتهم او رجعات لبلاصتها عاد شافت فالولد او الجرح لي دارتلو فيديه ماعرفات ماتقول 
حفيظة :عفاك سمحلي سمحلي 
الراجل :(طلع عينيه فيها حيد الكاسكيط او ليكيت او شاف فيه بملامح غير مفهومة ) واش هادوك ضفار ولا زيزوار 
حفيظة: (بقات مبهوطة هاححح اش هاد زين لي كيهضر معاها سمر او عويناتو رماديين او لحية مزيناه تلفاتلها الهضرة بقات غير حالة فمها كتشوف فيه ) 
الراجل :(قرب منها حتى هو كيشوف فيها ) عينيك 
حفيظة: شنوو ؟ 
الراجل : عينيك زوينين حيت كيشوفو الزين 
حفيظة: مافهمتش 
الراجل : عارف راسي زوين بزاف ماتحتاجيش تقوليها هاني جاوبتك ههه عويناتك زوينين او كيشوفو الزين 
حفيظة: شوفلك حاس براسك ييخ 
الراجل : لي ضربنا قاعو مايهمنا صداعو 
حفيظة: تقود لا ؟ 
الراجل : هاي هاي على لبرهوشة حتى نتي كتخسري الهضرة 
حفيظة: (شافت فيه بنظرة لامبالاة ) نسمعك ماكثر؟ 
الراجل : تلاحي (رد ليزيات لودنو او كيسمع الموسيقى ) 
حفيظة: (ماتسرطاتش ليها اعايرها واخا هاكك سكتات او جمعات يديها عندها كتسوط حتى رجعات شافت يدو لي جرحاتها ليه فتحات صاكها او جبدات سبارادرا او شدات يدو قاداتها ليه اما هو ضار عندها كيشوف فيديه سبارادرا او كيشوف فيها مضورة وجها لسرجم او رجع كيتموسق او حفيظة جبدات رواية كتقراها داز وقت طويل حتى وصلات لوقت ديال العشاء او خدات العشاء ديالها او ايضا الراجل خدا لعشاء ديالو او بقاو كياكلو فهدوء حتى سالاو ماكلتهم او جات المضيفة خدات بلاطو او عطاتهم لمانطات خفاف الى بغاو انعسو هزات حفيظة مانطا ديالها او تكمشات او حتى هو هز مانطا ديالو او حط ليزيات فوذنو او مجهد الموسيقى حفيظة صبرات حتى صبرات …
 
حفيظة: (بدأت كتزعزع فيه ) ممكن تنقص صوت شوية 
الراجل : (حل عينيه او حيد ليزيات او ضار عندها بغضب ) شنووو شنوو بغيتي طلعتيلي فكري 
حفيظة: شوف بلا ماتبقا تغوت نقص الخرا راه صدعتيني تفووووو 
الراجل: ماناقصش سيري تقودي عليا 
حفيظة : كيفااااش ماناقصش واش نتا مريض واها الزملة كيف دايرة 
الراجل : اووووف اووووف (ناض من حداها من بعد ماجات مضيفة كطلب منهم اسكتو او قالها بغا ابدل المقعد او خداتو لمقعد اخر بعيد على حفيظة ) 
حفيظة: مشية بلا رجعة (ضارت كتشوف فيه بغضب اما هو كان مغمض عينيه او دار ليها فاك او ضارت لقدامها بنترة سادة عينيها كتحاول تنعس ) 
صبح صباح جديد 
فاقت حنان كترمش عويناتها ناضت دغيا دوشات كانت رجعات لبارح لدارها هبطات دارت فطورها حتى صونا لباب جات كتسلت حتى وصلات او شافت من الكاميرا شكون جا لقاتو اوسمان او حلات لباب بشوية او همسات ليه …دخل او سدات لباب 
اوسمان : سلام 
حنان: وعليكم السلام اش جيتي دير 
اوسمان: جيت نسول على حفيظة مابانتش ليا 
حنان: حفيظة مسافرة ولكن منين جبتي العنوان ديال دار
اوسمان : صافطاتو ليا حفيظة 
حنان:اممم (بقات ساكتا شوية ) اجي جلس شنو تشرب قهوة ولا اتاي 
اوسمان: لا انا انمشي دابا غير شكرا مرة أخرى على داك نهار 
حنان: راك خسرتي خدمتك علاش كتشكرني 
اوسمان : لقيت خدمة اخرى ماديريش فبالك ولكن واش بصح وليتي كتخدمي عند هاديك واش ماخايفاش 
حنان: خايفة نتفضح ماشي حيت ايوقع ليا شي مشكل انا مابغيتش نتفضح انحس بلي غدرتهم ايفقدو الثقة فيا
اوسمان:(ضحك باستهزاء ) حتى ديك سلعة تهزي ليها لحم 
حنان: ديك سلعة من الافضل تبعد من طريقها حيت صعااب 
اوسمان: بدات الحرب دابا ماغاديش تسالا 
حنان: انا غير علمتك (شافت فيه ) بغيت نسولك 
اوسمان : سولي
حنان: كيفاش كتصوني للخارج (عطاتو تيليفون ) ماعرفتش كاع هادشي كيفاش كيستعملوه 
اوسمان: خصك تعبئي او ايعطيوك تهضري شي ساعة نحو جميع الشبكات لي فالخارج 
حنان: اااه او كيفاش نعبئ او نطلب نمرة 
اوسمان : اوا هادشي خصو جليسة ههه 
حنان:(ابتاسمات شوي ) قهوة ولا اتاي 
اوسمان: قهوة 
جلس معاها اوسمان كيوريها كيفاش تخدم تيليفون او شحال من حاجا جديدة عليها حتى سالا او خرج مشا بحالو او بقات حنان بوحدها فدار عندها ليوم عطلة 
اما عند حفيظة يالاه فاقت من نعاس او كانت وصلات لنيويورك بعد مسافة طويلة امتدات من المغرب فرنسا والان امريكا استاعدات الهبوط كانت غادية او كتقلب بعينيها على داك الراجل مالقاتوش قالت امكن هبط قبل منها تحركات دارت الاجرائات ديالها مرة أخرى أو مشات كتسنا ليفاليز ديالها مع ناس شوية او هي تقيس شيواحد بكتفها ضارت لقاتو هو نيت نفسو خنز فيها او بادلاتو نفس النظرة او ضارت قدامنا هزات لافاليز لولة كانت فالاسود او هو هز لافاليز ديالو كانت فالبيج او بقات كتسنا لافاليز ثانية كانت نفس الشكل او لون ديال داك الراجل حطاتها على جنب او هزات صاكها صغير فاش جات غادية شدات لافاليز الكحلة فيديها ليمنية جراتها او بغات تشد الاخرى صدقات واخدة ديال راجل او خلاتلو ديالها بكثرة الشبه تخالفو ليهم خرجات من المطار بقات واقفة برا حتى وقفات قدامها ليموزين 
السائق: (حل ليها الباب كيهضر بالانجليزية) مدام تفضلي 
 
حفيظة:(بقات كضحك او هضرات بالانجليزية ) شكرا (ركبات او ركب السائق واخدها لفندق راقي بقات حالة فمها اولا فليموزين او ثانية فالبنايات ديال نيويورك كان حلمها الوحيد تشوف هاد العالم شوية بانت التصويرة ديال carde b رابورة مشهورة بقات كتحلم تكون
بحالها شي نهار …وصلات للفندق ديالها كان عندها حجز مسبق خداها لي خدام تماك للغرفة ديالها علاما يوصلو ليها حوايجها يالاه تفتح لباب تفتح معاه فمها كانت غاية فالروعة كيطغى عليها لون مارون و الاثاث فاخر و بلازما قبالت الناموسية لي كانت ديال الماء و حوض سمك كبير فيه اسماك مختلفة و ايضا الماريو لي لداخل كاين بيت اخر وبلا مانساو دوش لي داير بحال صالون تجميل بيت رائع بكل معنى الكلمة دخلو ليها حوايجها او شكراتهم بقات بوحدها او الفرحة ماقاداها اول حاجا دارتها هي دوشات دخلات لداك الحوض عمراتو بليبرودوي او بقات كتغني او دوش او تقاد راسها حيدات عليها لعياا او خرجات قادات شعرها او طلبات الغدا دخلوه ليه كلات مزيااان عمرات كرشها او بقات كتصبغ ضفارها حتى بردو ليها عاد ناضت كتقلب على شنو تلبس شدات لافاليز ديالها لكحلة حلاتها مابانتليهاش فشيحاجا او هي تبان ليها لافاليز لي عطاتها كوهينور حاولات تحلها مابغاتش لقات قفل او سوارت ماشي هوما تعصبات معاها حتى قلباتها عاد لقات سمية طوني محفوظ مع نمرة ديال تيليفون 
حفيظة: اويلي نتاعمن هادي اويلي فين لافاليز ديالي (بقات كضور تما بوحدها عاد تفكرات كان حداها داك الولد ) شيييت كنتمنى ماتكونش ديالو (مشات هزات دوبياس فالغوز او بودي او سروال كحل ديال توب او عاد صونات عليه ) 
حفيظة: الو 
الراجل: جيبيلي لافاليز ديالي ابنت القحبة 
حفيظة: القحبة هي لي ولداتك او مارباتك اش فين نلقاك نعطيك لخرا ديالك 
الراجل؛ منهار شفتك او انا تابعني نحس ييخ 
حفيظة: اتبقا تعايرني بحال ديك القحبة لي ماعندها شغل 
الراجل: تفو فينك نتي 
حفيظة: انا فأوطيل **** 
الراجل:(اشمن شومبر ) 
حفيظة:7 
الراجل: حلي الباب الحمارة لي غير كتهز ماكاتشوفش فجنابها 
حفيظة:علاه فينك نتا حتى نحل 
الراجل : حلي لقلاوي ولا نجي نحلك لغيران 
حفيظة: موسخ لاخر تفو (حلات لباب فإذا بها كتشوفو فالشومبر لي قبالتها حال بابو دارلها باي باي رجعات سدات الباب بالخلعة) 
الراجل: خرجي ليا لافاليز 
حفيظة: فين لافاليز ديالي 
الراجل : هاهي عندي غير جيبيلي ديالي بعدا او خودي ديالك 
حفيظة:(هزات لافاليز ديالو حلات لباب او دخلات لعندو حطاتها ليه او دخلات لبيت نعاس ) هاهي لافاليز ديالك فينها ديالي 
الراجل: لحتها من سرجم 
حفيظة: شنااااااااهواااااا 
الراجل: ماعندي ماندير بيها 
حفيظة: اللينعلطبنمك ياك قلتيلي راها عندك 
الراجل: اه باش تجيبيلي ديالي 
حفيظة: هاني نوري لقحبتيماك ترميها (شدات لافاليز او خرجات للبالكون بغات ترميها او هو كيشدها ) طلق مني طلق الكلب هادي هي الأمانة اولد القحبة ترمي ليا لافاليز ديالي ولكن ماشي نتا الغلطان زهري المكوز هو لي كيلاقيني بيك بقيتي كتعااااااير فيااااا قلنا ماكاين موشكيييل حتى انا عنديييي فمي نعاير بيه ولكن ترمي لافاليز ولاه لابقات فزاملبوك 
راجل: وامارميتهااااش ابنت القحبة واااا العيييشوووورية غير قشبت معاااك 
حفيظة: سكت اولد القحبة الكداب 
راجل: واااا والله مارميتها غير حطي زمر هاني نجيبها ليك (مشا دخل جبدها من تحت ناموسية او عطاها ليها ) هاهي 
حفيظة:(حطات لافاليز ديالو ) احم اوا دابا مزيااان 
راجل: عيشووورية مع راسك ههههههه طيرتيني 
حفيظة:(بقات كتنفخ فشنايفها او شدات لافاليز ديالها بغات تخرج ) 
راجل: (مد ليها يديه ) انا فهد او نتي 
حفيظة: نتا كداب قريت فلافاليز طوني محفوظ 
فهد: هاداك اسم الشهرة 
حفيظة: علاه شكون تكون بالسلامة 
فهد: انا عارض ازياء مابانش ليك هاد زين كولو لي فيا 
حفيظة: هههه شحال حاس بكرك 
فهد: هههه شنو بغيتيني نحس بكرك نتي 
حفيظة: انا سميتي حفيظة 
فهد: (طرطق بالضحك ) هههههههههههه واااااع على حفيييظة ناري توقعت تكون سميتك ريحانة يارا سوزي ههههه حفيظة ههههه بصراحة سميتك ظلمات زينك
حفيظة: ماتزيدش على مابيا راه سميتي معقداني 
فهد: خصنا نلقاو ليك شي سمية اخرى
حفيظة: هههه باغي ديرلي حالة مدنية 
فهد: كلشي ممكن لي كيدخل لاميريكا ماكايمشيش منها خاوي ليدين خصك غير تعرفي اش كيميزك 
حفيظة: اوكي هه دوينا بزاف انمشي دابا بحالي 
فهد: باي هه 
حفيظة: (تمات غادية او ضارت عندو ) اه او انا ماشي عيشورية غير لي جبدني لي كيلقاني هه 
فهد: اصلا كيعجبوني العيشوريات كيفكروني بالمغرب الحبيب هههه 
حفيظة:(غمزاتو ) باي هه (خرجات حفيظة من عند فهد كضحك او دخلات لبيتها او سدات او حلات ديك لافاليز عجبها داكشي واااعر ها ليغوب سواري ها حوايج لخروووج طوووب حمقوها حطاتهم على الجنب كتقادهم علقاتهم او خرجات كطل من لبالكون عجبها داكشي بزاف ) 
ترن ترن 
حفيظة : الو 
حنان: ختي لباس عليك 
حفيظة : حناااان توحشتك بزااف 
حنان: حتى انا توحشتك نتي مزيان وصلتي بيخير او على خير 
حفيظة: اه احوبي انا بيخير كلشي مزيان او نتي 
حنان: حتى انا حمد لله اش كديري دابا 
حفيظة: قاديت حوايجي او بغيت نعس نرتاح 
حنان: علاه شحال ساعة عندكم 
حفيظة: راه عندنا ليل 
حنان: اه حنا عندنا صباح 
حفيظة: كيتختالف الوقت 
حنان: اوا تهلاي فراسك او تساراي ليا مع راسك 
حفيظة: وي ضروري ههه
حنان: يالاه نخليك دابا تهلاي 
حفيظة: الليعاون تهلاي فراسك …(قطعات حفيظة او مشات تخشات فبلاصتها جاها نعاس او نعسات اما عند حنان بقات بوحدها فدار حتى جاها اتصال ) 
حنان:(شافت تيليفونها او جاوبات بلا ماتهضر) 
كوهينور: الو زوبير 
حنان:(غلضات صوتها ) احم أنسة كوهينور 
كوهينور: اوووف جاني الملل هاد النهار اجي عندي 
حنان: راه ليوم عندي عطلة 
كوهينور: عندك مايدار 
حنان: بصراحة لا حتى انا مليت 
كوهينور: اوا اجي نخرجو نفوجو 
حنان: واخا هاني جاي دابا… 
مشات حنان على سعدها او وعدها لبسات ملابسها الرجولية او دارت اللحية او ليلونتي او شعر المستعار او خرجات من دار شدات طاكسي فاتجاه القصر حتى وصلات او لقات كوهينور لابسة حوايجها او جالسة فالجردة مع معتصم او موحى 
حنان:السلام عليكم 
معتصم: و عليكم السلام الزوبيير؟ ماشي عندك عطلة ليوم 
كوهينور: انا لي عيطت ليه ابابا بغيتو اخرج معايا مليت 
حنان: الى سمحتي نقدرو نمشيو 
معتصم: اه سيرو سيرو ولكن خودو موحى معاكم 
موحى: انا اسيدي ؟ 
معتصم: اه نتا سير معاهم 
موحى: واخا 
كوهينور:(باست باباها فالحنك ) يالاه غود باي بابيتو 
معتصم: الليعاونك ابنتي 
انطالقو كلهم من القصر او شاگمة هو سائق بقاو غاديين ..
 
حنان: فين بغيتي نمشيو 
كوهينور: بغيت نمشي لشئ بلاصة عمرني مشيت ليها 
موحى: أنسة كوهينور بعدي غير من لبلايص لي فيهم الخطار 
كوهينور: سكت نتا ماتبداش تحكم فيا 
موحى: سمحي ليا الآلة 
حنان: اوووف فين انمشيو دابا 
كوهينور: (بقات كتبتاسم ) كاينة واحد البلاصة زوينة ديال ليبورجوا 
حنان: كيدايرة 
كوهينور: اممم حلبة مصارعة غير هي قانونية ماشي بحال الكاريان 
حنان:(شاف فيها شاگمة من المراية او شافت فيه ) او علاش انمشيو تماك 
كوهينور: ماعرفتي ابانلي شيواحد قوي عليك ناخدو هههه 
حنان: حتى هادي فكرة زوينة 
كوهينور: هههه غير كنضحك معاك كيعجبني نشوف هاد الاكشن او المصارعة 
حنان: اه (ضورات حنان وجها كتشوف فالسرجم ) 
كوهينور:(عطات العنوان للشاگمة ) خودنا لهاد لبلاصة 
شاگمة: واخا الآلة 
…نطالقو ابطالنا لحلبة المصارعة لي كانت فحي راقي او مكيدخلو ليها غير شكون او شكون او كيحطو زبابل ديال لفلوس دخلو او كوهينور جلسات مع شي ناس كتعرفهم اما شاگمة او حنان بقاو بعاد حدا الحشود كيتفرجو فالمصارعة 
شاگمة: وا شوفي شوفي هادشي وااااعر فين ابان الكاريان 
حنان: مكاين حتى فرق غير هنا قانوني أو تماك لا 
شاگمة: قاسحين هادو لي كيدخلو اتقاتلو واو 
…. شوفي ايدخل دابا حبيبي اتقاتل 
كوهينور: شكون هاد حبيبك 
….سراج 
كوهينور: عمرني سمعت بيه 
.. نوو مايمكنش مكتعرفيش سراج افضل مقاتل هنا او نتخاطر معاك مكاين لي يربحو 
كوهينور: منيتك ههه بحال داك النوع دغيا ايتغلب 
… منيتك نتي شكون ايغلبو 
كوهينور: عندي لي يغلبو 
…او الى ماغلبوش 
كوهينور: طلبي اي حاجا بغيتيها 
….مشات ههه 
فهاد الاثناء دخل سراج او الهتاف كثرو تحمسو بزاف كان رجل قوي البنية عينيه كوحل مكيبشروش بالخير قلبو حجر او شعرو اسود او داير لحية خفيفة واشم بزاف دخل لداخل الحلبة او كيتسنا شكون اصارعو 
شاگمة : ياح شوفي كيداير 
حنان: باين ليا مشهور هنا 
شاگمة: كيما نتي مشهورة فالكاريان هههه 
ناضت كوهينور من حدا صحابها او وقفات كتقلب على الزوبير بعينيها حتى شافتو أو مشات كتجري عندو 
كوهينور: الزوبير 
حنان: (شافت فيها ) 
كوهينور: كيجاك هادشي 
حنان: زوين 
كوهينور: بغيت نقولك بلي… 
قاطع هضرتهم الحكم لي كان كيهضر فالميكرو 
الحكم: شكون اتقدم او يقاتل سراج شكون اقدر اغلب هاد المقاتل شكووون حتى واحد ؟ راه لي دخل تقاتل معاه او ربحو غادي ياخد 80 مليون. يالاه شكون ازعم 
حتى واحد ماقدر ازعم الخوف تملكهم خصوصا الاخبار لي كيسمعو على سراج ساد الصمت فلحظة حتى هضرات كوهينور 
كوهينور: كاين لي ايتبارز معاه 
كولشي ضار عندها من غير سراج لي بقا فنفس الوضعية 
الحكم: شكون هادا لي ايبارزو 
كوهينور:(هزات يد حنان لفوق ) هادا لي ايبارزو 
حنان:(طرطقات عينيها فكوهينور خصوصا ماتوقعاتهاش ) كي كيفااااش 
كوهينور:(كتهضر معاها بالحس ) شوف سير تقاتل معاه او ربحو او خود 80 مليون حلال عليك 
حنان: راه مانقدرش كيفاش بغيتيني نتقاتل معاه 
كوهينور: زوووبييير ماتحشمنيش راه كولشي كيشوف فينا ولا ياكما ماتقدرش 
حنان: (كتهضر تحت سنانها ) ماشي منقدرش ولكن راه ماتوقعتهاااش 
كوهينور: سير دابا سير او تقاتل كنتيق فيك 
موحى: آنسة نساي هادشي الزوبير مايقدرش اتقاتل 
كوهينور: موووووحىىىى دخل سوق راااسك (شدات حنان من يديها او زادت بيها ) هاهو المقاتل معايا 
الحكم:(تحنا عندها كيهضر معاها. ) شوف راه هاد الحلبة فيها الموت هاني كنعلمك وا هرب قبل ماطلع هنا 
كوهينور: لا ماكنهربوش او هو ايتقاتل 
حنان تحطات فموقف لا يحسد عليه بقات كضور فعينيها او سلمات امرها لله الى رفضات كأنها كتخلى على خدمتها او الى وافقات اتمشي برجليها للموت طلعات للحلبة تحت اعين الكل او قلب موحى او شاگمة كيضرب فالتسعييييين اما كوهينور متحمسة
 
الحكم: واش تبدل حوايجك 
حنان: لا مرتاح هاكا 
الحكم: على راحتك (شد الميكروفون او رجع كيهضر مع الجمهور ) او دابا غادي نبداو المباراة من بعد ما تطوع شجاع من الشجعان انه يتبارز من سراج 
سراج :(كان مهبط عينيه ماشافش الخصم ديالو حتى بدا كيطلعهم شوية بشوية او شاف حنان قدامو كتشوف فيه بنظرات مبهمة ابتاسم باستهزاء او تقدم عندها ) شوف نقولك من عادتي كنعطي فرصة للخصم ديالي باش اتراجع 
حنان:كون كنت كنتراجع كاع مانوصل لهاد الماصل 
الحكم:(,عطا الانطلاقة) 
سراج :(عطاها كروشية لوجها حتى ضارت او طاحت للارض او دم نازل من نيفها ) اذن نبداو 
حنان كتبان ليها ضبابة جراء الدقة لي عطاها اما هو كان جاي فالاتجاه ديالها بغا انزل عليها بكروشية اخرى او طلعات رجلها عطاتو لكرشو حتى رجع لور او ناضت تقابلات معاه موجدة راسها بقاو كيتمشاو فالحلبة جا سراج كيجري عندها هبطات هي لتحت او تفادات الركلة ديالو و لكن كان ذكي شدها من لور لاوي يدو على عنقها او كتقج رجعات زرقاء 
سراج : دابا واش نقتلك بهاد السهولة 
حنان كتحاول ضربو ماقدراتش حتى ضرباتو بالقبضة ديالها لحجرو او لاحها كتنهج او عينيها كيدمعو 
شاگمة: الزووووبييير عنداك تستسلم 
موحى: (كيرجف ) اياربي غادي يقتلها 
كانت حنان كترد النفس ديالها مشات كتجري عند سراج لوات رجلها على الخصر ديالو او طيحاتو للارض بدأت كتعطيه فالبونيات ولكن سرعان مالاحها او تقلب عليها بدا كيضربها هو سخفها او ناض كيركلها صافي عمرات دمايات او بدات كتفقد الوعي حتى هزها او رجع يديها مور ظهرها بغا اهرسهوم ليها او هي غوتات بحر الالم بقا على نفس الوضعية حتى دخل يدو تحت حوايجها باش اوصل للمنطقة لي وسط الظهر او يطرطق ليها العمود الفقري بدا كيساري يديه او هي فشلانة حتى شك او زاد بيديه لصدرها او تصدم مزياااان لاحها فالارض او هو مدهشر عرفها بنت ماعرف اش ايقدم ولا يأخر فقط بقا كيشوف فيها مليوحة فالارض او كيضور عليها اما حنان بدأت كتنفس بصعوبة هزات راسها فيه او هي كتحاول تنوض او القوة ديالها مابقاتش صافي كتسنا المصير ديالها لي هو بالتأكيد هو الموت اما سراج مازال مامتيق اش قدامو فقط كيشوف ليها فعينيها او منداهش من القوة لي فيها بقا هكك حتى خرج من الحلبة 
سراج:(كيهضر مع الحكم) انا منساحب 
الحكم: شنووو 
حنان:(كتشوف فيه او كتهضر مع راسها كيفاش منساااحب ) 
سراج : كيما سمعتي انا خسرت (كيشوف ف حنان) هو ربح 
 
خرج سراج من الحلبة او طلع الحكم كيعلن بلي الزوبير هو لي ربح بقاو كيصفقو او كوهينور هي او موحى او شاگمة فرحووو حيت خرجات القضية بيخير او على خير اما حنان راه مامتيقاش راسها بقات كتفكر او تحلل بوحدها 
الكارد: سيدي 
سراج : بغيتك تبع هادوك ناس خصوصا هاداك لي تباريت معاه او عرف ليا فين كيسكن 
الكارد : امرك اسيدي 
….طلعات كوهينور عند حنان او هي فرحانة 
كوهينور: كنت عارفة اتربح يااااي 
شاگمة: زوبير نتا بيخير 
فقدات حنان الوعي او طاحت على طولتها سخفانة هزها شاگمة او موحى او خرجو بيها ركبو فالطوموبيل او تاجهو لدارها دخلوها لبيتها ..
موحى: مدام كوهينور يالاه نوصلك لدار 
كوهينور: لا انبقا مع زوبير راه مريض 
موحى: ماتخافيش انا انرجع عندو او هاهو شاكمة معاه 
كوهينور: اوكي عفاك تهلا فيه 
وصل موحى كوهينور للقصر او مشا بطيران جاب طبيبة او رجع للدار عندهم دخلات طبيبة عند حنان دوشات ليها او عاد بدأت كداويها او عطاتها حقنة او وصفاتلها دوايات او خلاتها ترتاح 
موحى: سمعي نقولك هادشي لي شفتي هنا نسايه(عطاها رزمة ديال لفلوس ) 
طبيبة: ماتخافش سرك فبير او ايضا خصها راحة او ماتجهدش راسها 
موحى: واخا 
…خرجات طبيبة اما موحى او شاگمة جالسين كيشوفو فبعضياتهم 
شاگمة: واش كوهينور عندها لعقل ولا ماتكسابوش اش هاد التصرف لي دارت 
موحى: انا بغيت غير نعرف كيفاش سراج نساحب شنو السبب 
شاگمة: شوف انا علاش كندوي ليك او نتا علاش كتدوي راه بسبابها كانت اتقتلها 
موحى: ماترفعش صوتك عليا من فوق ماساتر عليكم مازال فيك الهضرة اش بغيتيني ندير راها بنت مول الشي 
شاگمة: انا مقصدتش نغوت عليك اعمي موحى ولكن هانتا كتشوف كون ماتت 
موحى: ربي حفظها 
شاگمة: واش سي معتصم فخبارو 
موحى: اه فخبارو 
شاگمة: شنو المعمول دابا 
موحى: خاصها الراحة منين تفيق علمني انا دابا انمشي للقصر 
شاگمة : واخا 
 
….مشا موحى القصر او بقا شاگمة مع حنان او هو ماعارفش شنو واقع فحياتهم خدا مانطة او نعس لتحت فالكنبة …وصل موحى للقصر? او زايد خطوات او كيسمع صداع 
معتصم: واش نتيييي حمقة واش انا جايب ليك راجل باش احرسك او نتي مدخلاه فالمصارعة 
كوهينور: (بأسف) ولكن انا بغيت غير نوريهم بلي زوبير كيعرف اصارع 
معتصم: طايشة او اتبقاي طول عمرك هاكا 
كوهينور: بابا عفاك انا راه ماكانش كيصحابني انوصلو لهادشي 
معتصم:(مشا او خلاها كتهضر تماك بوحدها ) 
كوهينور:(حسات باحساس خايب بزاف خصوصا ان باباها عمرو غوت عليها طاحوليها دموع او بقات كتمسحهم شوية لمحات موحى) موحى كيف بقا زوبير 
موحى: هو بيخير عليه خصو غير راحة 
كوهينور: غدا انمشي نشوفو 
موحى: ان شاء الله 
طلعات كوهينور لبيتها تنعس … اما عند حفيظة كان صباح عندها كانت كتفطر فالبالكون لبسات قميجة فالزرق او سروال بيض او خلات شعرها مطلوق اكتافات غير بغلوز قهوي او ماسكارا او خرجات من الاوطيل كدور بوحدها حتى وصلات لواحد الشارع او هي تلمح فهد مجمعين عليه لبنات كياخدو التوقيع ديالو او مضغوط او كيقلب كيفاش اهرب حتى لمح حفيظة هاد الاخيرة لي شافتو كيشوف فيها او هي تخبع وجهها بصاكها 
فهد:(مشا كيجري عندها ) روبي (عنقها ) 
حفيظة: اش كدير طلق مني 
فهد: (كيبتاسم او كيهضر معاها ) عتقيني منهم راني خرجت بلا كارد 
حفيظة: شكون هاد روبي 
فهد: نتي (لمح لبنات جايين ) صافي سكتي 
بقاو لبنات كيتعلقو فيه او باغيين اتصورو 
فهد: (كيهضر بالانجليزية) سمحولي البنات حبيبتي ماكتبغيش هادشي كتغير عليا 
…no way it’s impossible 
…you don’t have girl friend 
فهد: لا نتي غالطة هادي حبيبتي (شاف ف حفيظة او شدلها فيديها ) هربيييي 
بداو كيجريو كل من حفيظة او فهد او لبنات تابعينهم حتى تخبعو فواحد الزنقة او تلفوهم 
حفيظة: نتا حمار 
فهد: اشبغيتيني ندير بغيت نتفك 
حفيظة: او مابنتلك غير انا إستغلالي مع راسك 
فهد : روبي ماتبقايش ضخمي الامور 
حفيظة:(كتبتاسم) زوينة سمية د روبي ههه 
فهد: (غمزها ) من ليوم سميتك روبي 
حفيظة:ولكن راه منساش هادشي لي درتي فيا 
فهد:(قرب منها ) اذن كنتحداك ترديها ليا 
حفيظة: ماتحدانيش اتخسر 
فهد: ايه بغيت نخسر (دار اتصال باش توصلو طوموبيل ديالو ) نوصلك ولا تبقاي هنا 
حفيظة: انبقا هنا بغيت نضور شوية 
فهد: يالاه تهلاي باي (مشا فهد او خلا حفيظة تماك بقات كضور او تشوف ناس او المحلات حتى عيات او جات طاكسي توصلها للفندق ديالها وصلات او طلعات لبيتها ترتاح من ضوران او هي كتفكر البلان ديال ليوم او كضحك و تنهدات او نطقات بصوت حنين ) ههه روبي
 
اما فالمغرب و بالضبط عند حنان كانت ساعة 4 د صباح او هي مازال ناعسة او كلها فاصمات او شاگمة ناعس لتحت حتى كيصوني عليهم شيواحد ناض هو بكل ثقالة كيتساءل شكون ايجي عندهم فهاد الوقت او صونيت مازال فالباب 
شاگمة: وا صبر هاني جاي (حل شاگمة لباب او هو كيتصدم بشنو قدامو) 
سراج: سلام 
شاگمة: اش كدير هنا نتا 
سراج: جيت نشوف شيواحد 
شاگمة:(بغا يسد الباب) ماعندك ماتشوف 
سراج:(دفع الباب او دخل او شاگمة موراه) جيت نشوفها 
شاگمة:(طاحلو الماء فالركابي ) شكووون 
سراج:البنت لي درت انا وياها كومبا 
شاگمة: ماكاينا حتى بنت هنا 
سراج: انا راني عرفتها بنت ماشي ولد فينها؟ 
شاگمة: الى ماخرجتيش انعيط للبوليس 
سراج:(ماهتمش لهضرتو او طلع فالدرووج كيقلب فالبيوت او شاگمة موراه كيغوت حتى وصل سراج للبيت ديالها حل الباب او شافها ناعسة على ظهرها عليها لحاف خفيف او شعرها مليوه على المخدة …كاملها فاصمات او كتنفس بألم اما هو بدا كيدخل عندها بخطوات بطيئة او نظراتو مامفهومينش جلس فالجنب ديالها او كيحيد خصلة من شعرها من على وجها زوينة واخا مضروبة و كيتساءل كيفاش قدرات تخبع زينها بلا مايعيق بيها ) 
شاگمة: عفاك خرج منهنا 
سراج: ماتخافش مانقول لحتى شيواحد على هادشي منين تفيق قولها تاصل بيا بغيت ندوي معاها 
شاگمة: اوكي غير خرج 
سراج:(عطاه نمرة ) انمشي دابا (كان غادي و تلفت موراه كيشوف فيها او عينيه كيبريو مع ابتسامة خافتة او كمل طريقو خارج اما شاگمة سد الباب او هو خايف صايب قهوة أو بقا كيشربها ماقدرش نعاس اجيه ) 
شاگمة: علاش غير حنا لي كيوقع لينا هاكا اسيدي ربي 
 
وصل ليل عند حفيظة لبسات غوب فالبرتقالي او فوقها كاب او قادات ماكياج صارخ ركزات على عينيها الزورق او لبسات طالون عالي هزات صاكها او خدات طاكسي فاتجاه بواط دونوي تسهر شوية يالاه دخلات او هو ابان ليها فهد جالس مع شيوحدة كيفلورطيو 
حفيظة: واش فينما دزت نتلاقا بيه ياسيدي ربي (مشات جلسات بعيد او شدات عصير او كتصنت للموسيقى هادئة حتى طاحت عليها فكرة جهنمية او دارت ضحكة ديال نصر ناضت مشات لطواليط او حيدات الكاب ديالها خشاتو تحت لاغوب كأنها حاملة او قادات الكرش مزيان او خرجات مشات لعندو ديريكت كتهضر بالانجليزية) طوني هادا هو الحب لي كنتي كتقولو ليا اهئ اهئ عيشتيني فأوهام حرام عليك تقت بيك او درتي ولدك فكرشي اهئ اهئ 
فهد:(كيشوف فيها بصدمة او كيقولها لا براسو ( 
البنت لي معاه:اش كتقول هادي اطوني 
فهد:(داير ضحكة صفرة) غير كتكدب انا مادرت والو 
حفيظة:(غوتات تماك حتى كولشي كيشوف فيها ) الى انا كداااابة هاد الولد ماشي كدااب هادا راه ولدك اهئ اهئ (كتشوف فالبنت) نتي تبغي لي يضحك عليك او يخلي طرف منو فيك هااا 
البنت:(هزات كأس عصير او خواتو على فهد او هزات اغراضها أو مشات) 
فهد:(كيمسح وجهو او كيشوف ف حفيظة) مشيييتييي فيها انقتلللك 
حفيظة:(شداتها بجرية او كضحك ) ههههه الى شديتيني بعدا 
خرجات حفيظة من لبواط كتجري فالشارع او هو تابعها كيجري او صوت ضحكاتها كتعالى حتى وصلات الوسط او تبلوكات منين شافت طوموبيل قريب ضربها غطات وجها و غوتااااات ….
 
خرجات حفيظة من لبواط كتجري فالشارع او هو تابعها كيجري او صوت ضحكاتها كتعالى حتى وصلات الوسط او تبلوكات منين شافت طوموبيل قريب ضربها غطات وجها او هي تجبدها اليد ديال فهد حاوط الخصر ديالها او هو خاشيها فيه اما هي بقات كترجف بالخوف 
فهد: واااش حمقة ماكاتشوفيش 
حفيظة:(شداتها البكية ) 
فهد:(كيجرها ) اجي اجي (دخلو لواحد الجردة جلسها فوق الكرسي ) واش نجيب ليك تشربي 
حفيظة: لا لا 
فهد: وا هانتي بين يدي دابا ههه اش ندير فيك 
حفيظة:(جبدات الكاب من تحتها ) هههه فكرتيني 
فهد: رديتيها ليا مكاين مشكل وايالاه نمشيو نقصرو ياكما تفوتك الخلعة هههه 
مشاو ابطالنا رجعو للبواط جلسات حفيظة هي او فهد كيضحكو او يقشبو او ناضو كيشطحو او فرحاااانين شوية وقف فهد كيشوف ف حفيظة او كيبتاسم 
حفيظة،:(كتغوت ) علاش كتشوف فيا 
فهد:(كيهضر ليها فوذنها باش تسمع) باراكا علينا يالاه نمشييو 
حفيظة:اوكي 
خرجو ابطالنا غاديين كيتمشاو فداك الليل 
فهد: منين نتي 
حفيظة: انا من كازا 
فهد: حتى انا 
حفيظة: واش كتعيش هنا 
فهد: اه ولكن مرة مرة كنمشي للمغرب او نتي جيتي هنا سياحة 
حفيظة: اه 
فهد: مزياان 
…وقف فهد كيشوف فواحد القنطرة ديال الماء أو هوما غاديين كيعبرو الجسر 
فهد: حفيظة اجي نتلاحو فالماء 
حفيظة: منيتك تحرك تقود ليل هادا او زملة مكتشاورش 
فهد: وا خوافا مع كرك وايالاه نديروها يالاه نغامرو تيقي فيا 
حفيظة: عزيز عليك اللعب الباسل 
فهد: عزيز عليا التحدي هههه 
حفيظة: إذن من ليوم ماكاين غير اللعب او ماكايناش كلمة لا 
فهد: (كيبتاسم ) هادشي لي بغيت نسمع اي تحدي طلبتيه مني اندير. و اي تحدي انطلبو منك اديريه 
حفيظة: (حيدات طالون ديالها او طلعات فوق السور ديال الجسر ) يالاه طلع 
فهد: ههه (حيد سباطو او طلع حتى هو ) انحسب حد ثلاثة أو نتلاحو 
حفيظة: اوكي
فهد: 1 2 3 (جرها فهد او تلاحو هو وياها فالماء تخشاو لداخل او غرقو كان ماء بارد بزاف فهد ترخا و حل عينيه فوسط الماء كيشوف ف حفيظة لي كتشوف فيه حتى هي بغات طلع لكن هو كان باقي كيشوف فيها توقف كولشي بيناتهم شداتو من يدو او كتجرو باش طلعو لفوق او هو ماداير حتى حركة بقاو كيطلعو شوية بشوية او كيعومو حتى وصلو لجنب القنطرة بقات كترجف او تلاحت تكات كتنهج او قلبها كيضرب او كتشوف ف فهد كيفاش مهبط راسو او كينهج حتى هو 
 
حفيظة:(حطات يديها على كتفو ) مالك 
فهد: (بقا ساهي كيفكر او كيحس بلي قلبو كيضرو تخربق ماعرفتش مالو او علاش وقعلو هاكا فلحظة عاق براسو مابغاش إبان قدامها بداك المنظر او ضحك) ههههه واو صدقات لينا وااااعرة 
حفيظة :(ضرباتو لكتفو ) حمق بغيت نمشي للاوطيل راني جمدت 
فهد:(وقف ) تحركي نمشيو الطوموبيل كتسنانا 
فهد سبق حفيظة او هي تابعاه من لور او مازال بجوج كيفكرو فهادشي لي وقع حفيظة مابغاتش تحكر عليه فالأسئلة و هو ماكانش أيجاوبها حيت ماعندوش الجواب … وصلو لطوموبيل ركبو او نطالق بيهم السائق حتى وصلو للاوطيل او تمو داخلين او كيضحكو حتى كل واحد وصل للغرفة ديالو 
فهد: شنو عندك غدا 
حفيظة: حتى حاجا 
فهد: انديك معايا للخدمة 
حفيظة: علاش 
فهد: بغيت باش تشوفني صاحبتي او تفقس 
حفيظة: صريييح بزااف 
فهد: الليخلينا فصباغتنا شنو قلتي تمشي او نن 
حفيظة: شنو انربح من هادشي كاملو 
فهد: اوووف اناخدك معايا لحفلة كبيرة كاينة فشهر جاي ايحضرو ليها ممثلين او مغنيين 
حفيظة: اممم عرض مغري صافي متافقين 
فهد: يالاه تلاحي تصبحي على خير 
حفيظة: باي هههه 
…. صبح صباح او فاتت العشية او حنان بدأت كتفيق او كتحل عينيها تشوف راسها فين حتى توضحات ليها صورة او تفكرات شنو وقع لبارح ناضت بثقالة او هي كدير تنهيدات الم دخلات لطواليط قضات حاجتها او غسلات وجها او خرجات لبسات كسوة فضفاضة او راسها كيضرها نزلات لتحت بشوية عليها حتى وصلات او شافها شاگمة 
شاگمة: حناااان فقتي (شاد فيها كيعاونها تهبط) 
حنان: انا مزيان 
شاگمة: باينة عليك عيانة بزاف 
حنان: اول مرة نتسخسخ بحال هاكا 
شاگمة: سراج راجل قوي 
حنان: اه 
شاگمة: راه وجدت الفطور اجي تفطري (خداها لطبلة او عطاها كاس قهوة ) 
حنان: حمد لله عندي كونجي مافيا لي يخدم 
شاگمة: (متردد) حنان واقعة مشكلة 
حنان: عفاك الشاگمة راني عيانة ماقادرة نسمع والو 
شاگمة: راه هادشي مهم 
حنان: اوووف دوي 
شاگمة : سراج عرفك بنت 
حنان:(طاح ليها الكاس ديال القهوة من يدها ) كيييفاااش 
شاگمة: شش ماتخافيش خلا ليا نمرتو بغاك تهضري معاه او يكون خير 
حنان: تفووووو هادشي لي بقا ليا 
شاگمة:(عطاها تيليفون) هضري معاه 
حنان:(شدات تيليفون او هو كيصوني او هي كترجف حتى سمعات صوتو ) 
سراج:(كان جالس فدارو شاد سيجار او قهوة كحلة حتى جاوب على تيليفونو) آلو
 
حنان:(بصوت باح يكاد يسمع) الو 
سراج:كنت عارفك اتصوني 
حنان: شنو بغيتيني 
سراج : بغيت نهضر معاك خرجي عندي 
حنان: مايصلاحليش نخرج 
سراج: انا نجي عندك اذن (قطع الخط ) 
شاگمة: اش قالك 
حنان:(مندهشة) ايجي عندي 
دازت ساعة وصل سراج للفيلا او حل ليه شاگمة الباب 
سراج: فينها؟ 
شاگمة:(سد الباب او ضار عندو ) هاهي اتهبط 
سراج: بغيت نهضر معاها بشكل فردي الى كان ممكن تقدر تخرج 
شاگمة:لا ميمكنش 
سراج:(بغا اهضر او قاطعو صوت حنان لي امتاجز فيه الخوف و القلق و الشك ) 
حنان: شنو بغيتيني 
سراج:(ضار عندها كيشوفها هابطة من دروج او قلبو كيهبط معاها مابقا كيسمع والو او مكيشوف حتى حاجا من غيرها بلا هواه كيقرب منها شوية بشوية حتى تلاقاو فالوسط او مازال كيشوف فدوك لعينين لخوضر لي مغوبشين كيحاول احلل شخصيتها ) بغيت نهضر معاك 
حنان: قول شنو بغيتي 
سراج: بغيتك تخدمي معايا 
حنان: انا خدامة 
سراج : خدامة بصفة راجل اما انا بغيتك تخدمي او نتي على طبيعتك 
حنان: ميمكنش ليا 
سراج: انا محتاجك 
حنان: خرج منهنا نسى شنو شفتي 
سراج : شنو قصتك علاش كديري هادشي كاملو 
حنان: ماشي شغلك 
سراج:(قرب منها حتى تلاسقات مع الحيط) على هاد سلاطة اللسان لي فيك مايبقاش فيا لحال على قتلة دالعصا لي خديتي 
حنان:(دارت ابتسامة او هي كتشوف فمو لي مجروح او عينيه لي مزرقة) خديتي حقك 
سراج: بكل سرور هه 
حنان : الى سالات هضرتك تقدر تمشي 
فجأة صونا شيواحد او تهز قلب حنان بلا شعور شدات فيد سراج او كتشوف فالشاگمة 
شاگمة: ششش انا نشوف (بقا كيمشي بخطوات بطيئة شاف من الكاميرة شكون لقاها كوهينور او هضر بصوت خافت ) هادي كوهينور 
حنان: صافي مشيت فيها (شافت ف سراج ) ماخاصهاش تشوفك هنا او ماخصهاش تشوفني بهاد الحالة 
سراج:يالاه نطلعو لفوق او خليه هو يحل ليها او يقولها بلي ماكايناش 
حنان: اه (طلعات حنان او سراج لبيت لفوق حتى شافهم شاگمة تخبعو عاد حل لكوهينور لباب ) 
كوهينور: اوووف من صباح او انا كنصوني فين كنتو 
شاگمة:(داير راسو كيتفوه) احم آنسة انا كنت مازال ناعس او زوبير خرج 
كوهينور: اويلي فين خرج 
شاگمة: هو عندو شي خدمة فالكاريان مشا عندها 
كوهينور: منين اجي تاصل بيا باش نشوفو 
شاگمة: واخا الالة 
 
خرجات كوهينور اما حنان او سراج مخبعين فالبيت 
سراج: اذن حتى هادوك لي مخبعينك ماعارفينكش بنت 
حنان:(شافت فيه ) نتا ماتقول لحتى شيواحد على هادشي 
سراج: ممكن نقول او ممكن مانقولش
حنان: انا راه ميمكنش ليا نخدم معاك 
سراج: او انا انحاول نقنعك
حنان: كيفاش اتقنعني؟ 
سراج: حتى نتلاقاو مرة أخرى 
حنان: ماغاديش نتلاقاو مرة أخرى 
سراج:(قرب منها او عينيه فعينيها ) انا بحال الظل اتلقايني حداك 
حنان:(بغات تهضر او حط يدو ففمها ) 
سراج:ششش تسالات الهضرة عويناتك قالو كولشي (ضحكة جانبية او خرج من بعدها من البيت او تم هابط ) 
شاگمة: صافي ساليتو لهضرة 
سراج:وي (خرج سراج ركب فرانج ديالو او هو كيضحك او كيخربق شعرو بيديه متاجه لخدمتو ) 
اما حنان بقات كتفكر فهضرتو حياتها غادا او كتخربق خايفة بزاف افضحها شوية تفكرات نظرات ديالو او هضرتو او ابتسامتو او زادت تنهدات خايفة من لي جاي بزاف كتحس بإحساس غريب عليها متملكو الخوف كأن نهايتها قربات و حياتها أتزيد تخربق ناضت لبسات حوايجها التنكرية او هبطات لتحت او جرات معاها شاكمة اوصلها لعند الموقاديري او هي طول طريق كتفكر …وصلات او هبطات من طوموبيل اتاجهات داخل المنزل للصالة لقات المعتصم كيقرا فالجورنال طلعو راسو فيها او ناض عندها 
معتصم: ولدي زوبير لباس عليك كيف بقيتي (عنقها ) 
حنان:(كتغلض صوتها) كيما كتشوف 
معتصم: انا انعوضك على كولشي او كنتمنى تسمح لكوهينور
حنان: مادرتش فبالي 
معتصم: أجي تجلس نتا راك مازال مريض 
حنان: انا مرتاح هاكا 
كوهينور:(جات كتجري فالدرووج منبعد ماقالت ليها الخدامة ان زوبير وصل ) الزووووبييير (تلاحت عليها عنقاتها حتى توعتات او دارت أنين) سمحلي سمحلي بزاااف عفاك والله مانعاود (كتبكي ) كون وقعات ليك شيحاجا منسمحش لراسي و الله مافكرت تسرعت سمحلي 
حنان:(كتمسح على راس كوهينور) مكاين مشكل مامقلقش منك صافي ماتبكيش 
كوهينور: (شافت فيها) خصك ترتاح 
حنان: جيت حيت قالي شاكمة سولتي فيا 
كوهينور: اه بغيت نشوف كيف بقيتي المهم نتا رجع للدار او رتاح الى كنت باغا شيحاجا نقولهالك 
حنان: واخا (ابتاسمات ) الليعاونكم 
خرجات بخطوات تقيلة متبعة معاها نظرات كوهينور و معتصم 
كوهينور: (ضارت عند باباها ) بابا..
معتصم:(ماجاوبهاش او هادشي كيدل على أنه مازال مقلق منها ) 
كوهينور: (تحنات عندو شادة فيديه) نتا عمرك غوتي عليا ولا تعصبتي عليا او انا حاسة بغلاطي والله سمح ليا مانعاودش(باست يديه او كدمع) 
معتصم:(حط يدو على راسها ) شي مرات كنحس بلي تربيتي هي لي كانت ناقصة او بلي انا سباب هادشي 
كوهينور: مكيهمني حتى واحد من غيرك نتا لي مابغيتش تقلق مني حيت الى مشيتي نتا بحال كيما مشات ماما انموت اهئ اهئ 
معتصم:(عنقها) ماعندي فين نمشي ماحدي معاك عمرني نفرط فيييك 
كوهينور: سمحتيلي 
معتصم: (ابتاسم ) علاه شحال عندي من بنت ياك غير وحيدة ههه ميمكنش نبقا مقلق منك 
كوهينور: (باست يديه ) الليخلينا ديما مجموعين 
معتصم: اميين 
كوهينور: احم بابا تعقل داك نهار فاش قلتلك بغيت نعرض أساتذة ديال الجامعة 
معتصم: اه او منها نيت نعيط لشي ناس 
كوهينور: شنو بانلك منهنا ليوماين 
معتصم: لي بغيتي 
كوهينور: شكرا 
ناضت كتنقز بالفرحة و نيابها الشريرة بانت مع الضحكة فأكيد راها كتوجد مكييدة لأوسمان كما العادة اما حنان وصلات لدارها هي و شاكمة طلعات لبيتها و حيدات حوايجها او هبطات تاكل طيب شاكمة طاجين او بداو كياكلو حتى هزات تيليفونها كتصوني على حفيظة هاد الاخيرة لي كانت مازال ناعسة و تيليفونها كيصوني بقات كتخنشش ففراشها او كتقلب على تيليفونها بيدها حتى وصلاتلو او جاوبات 
حفيظة :(بصوت ناعس) آلو 
حنان: الو حفيظة لباس عليك 
حفيظة: اه حنان بيخير حمد لله 
حنان: ياكما فيقتك من نعاس 
حفيظة: اه كنت ناعسة 
شاكمة:(كيهضر مع حنان بشوية ) قوليلها فوقاش اترجع 
حنان:(كتقولو لا بعينيها ) 
شاكمة: وا قوليلها 
حفيظة: حنان مالك 
حنان: احم غير شاكمة لي كيسولك فوقاش اترجعي 
حفيظة: اووووف راه عاد جيت لهنا لاش كتبغيو تحرموها عليا 
حنان: لا لا ماقلنا والو غير جلسي تماك او تلفي الوقت صافي نساي 
حفيظة: انقطع بغيت نكمل نعاسي (قطعات) 
حنان: حفيظة..
كتشوف ف تيليفون او ف شاكمة 
حنان: هاهي قطعات 
شاكمة: او مالك كتشوفي فيا هاكا 
حنان: كنقولك ماتبقاش تقلقها 
شاكمة: ماقلت حتى حاجا دالعيب واش نتي فرحانة حيت راها بوحدها تماك كدير لي بغات 
حنان: لا مافرحاناش حيت راني هازة لهم ليها ولكن ماعندي ماندير مانقدرش نوقف ليها فطريقها 
شاكمة: صافي نساي هادشي شنو اديري مع سراج 
حنان: ماعندي ماندير انتسنى نشوف شنو واقع 
شاكمة: (عطاها دوا ) هاكي شربي راك مازال عيانة 
حنان: اه (شرباتو ) انمشي نعس باش نرتاح كنحس بعضامي مدگدگيييين 
شاگمة: سيري ترتاحي 
حنان: شوف الى جا شيواحد علمني 
شاگمة: صافي غير سيري 
 
طلعات حنان لبيتها او دخلات لفراشها ترتاح ولكن افكارها مخربقيين حطات وسادة على راسها او كتمنع راسها انها تفكر فشيحاجا اما كوهينور فكانت غادة لجاميعتها كتسوق طوموبيلتها او طالقة الموسيقى على حر جهدها نزلات منها و كالعادة كل الانظار متاجهة ليها كانت ادخل للقاعة ديالها ولكن لاحظات ان أوسمان مع شي بنت كتهضر معاه 
نهيلة: احم أستاذ بالنسبة للامتحان فوقاش 
أوسمان: 15 فهاد شهر 
نهيلة: (كترمقو بنظرات شهوانية او حطات يديها على يدو ) بغيت نهضر معاك فشيحاجا 
كوهينور : الله اربي هادشي زاهي (جبدات تيليفونها كتصور فيديو ) ايييه اسي أوسمان داير فيها شريف عفيف او نتا كتستاغل فلبنات و لكن انا انوريك 
أوسمان:(خطف يدو من يد البنت او كيشوف فيها شوفات قاسحين ) أش هاد ضسارة و قلة لحيا 
نهيلة: ماشي لخاطري والله ولكن حاولت بزاف او مقدرتش (كتمشي جيهتوو بخطوات بطيئة حتى قربات ليه ) انا كنبغيك او مستاعدة ندير معاك اي حاجا غير طلب 
أوسمان:(حط يدو على حنكها كيدوز عليها بحنان) بصح تقدري ديري اي حاجا 
نهيلة: اه جرب او شوف 
أوسمان:(حيد يدو ) حتى انا نقدر ندير اي حاجا باش مادوزيش هاد الامتحان 
نهيلة: شنووو 
أوسمان :(دفعها حتى طاحت) خرجي تقودي عليا قبل مانقتلك قلة الترابي عمرني شفت بنت كتلاح على راجل رخصتو راسكم بزاااف قودي عليا 
نهيلة: أنا …اهئ سمعني 
أوسمان: الامتحان ماغاديش دوزيه خرجي عليا مانعاودش نشوف كمارتك 
كوهينور:(كتصور او هي مدلية شنافتها ) أتباركلاه على الشريف العفيف صدمني فيه (قطعات الفيديو دغيا و حطات تيليفون ف صاكها او تخبعات علاما خرجات نهيلة كتجري و كتبكي اما كوهينور دخلات ) 
أوسمان:(تنهد ) صااااف هادشي لي بقا 
كوهينور: شنووو عاوتاني مالك معايا راه مادرت والو 
اوسمان: (حط يدو على راسو او شاف فيها ) خرجي منهنا 
كوهينور: لا جيت نهضر معاك 
أوسمان: خلاوها ناس زمان لي حشمو ماتو 
كوهينور: دابا مالنا على هاد ضريب المعاني نتا اصلا كاع ماعارفني اش بغيت نقولك 
اوسمان : مكيهمش اي حاجا كتقوليها كتكون بحال السم 
كوهينور: (تقابلات معاه ) جيت غير نعرضك 
أوسمان:(وسع فيها عينيه ) شنووو 
كوهينور:(ضارت بغات تمشي ) صافي نسا ماقلت والو 
أوسمان: هههه بغيتي تعرضيني نسيتي بلي انا ماشي من مستواك او انا غير فقير او مانسواش 
كوهينور:(كتشوف فيه بنظرات الغباء) لاءح مانسيتش او كاع داكشي صحيح ولكن كتبقا أستاذ جامعي او حتى هاد الصفة ماغاديش تبقا عندك هههه المهم حتى توصلك الانفيطاسيون 
أوسمان: (مزير على يديه ) اشمن انفيطاسيون 
كوهينور: درت عراضة على أساتذة الجامعة فالقصر ديالي و نتا منهم 
أوسمان: ماغاديش نجي 
كوهينور: عارفاك خواف 
أوسمان : مناش انخاااف مثلا؟ 
كوهينور: من بابا خايف دخل لقصري و تموت ههههه
أوسمان : كنخاف غا من لي خلقني غير هي مابغيتش نشوفك لا نتي لا باك لا داركم 
كوهينور: واراني قلتلك خواف على العموم باي انمشي وقتك سالا ههه 
 
خرجات كتبومبا منبعد مازرعات السم فعقلو و آذاتو بكلامها اما هو كيحس بلي كولشي مقلوب عليه ايامو كحلة بقا كيفكر فهضرتها او كيكرهها نهار على نهار او ماحاملهاش ولكن خاص اوقفها على حدها …
في أميريكا بلد الاحلام كانت يالاه خارجة من دوش لابسة غوب زرقة او طالقة شعرها او ماكياج خفيف مع طالون و صاك اما هو لابس كوستيم فالزرق و سروال زرق او مقلد شعرو او لابس صباط كحل او خرج كيدق عليها فبيتها اما هي حلات ليه 
فهد:(كيطلعها و يهبطها او كيصفر) أش هاد الجمال أسيدي ربي 
حفيظة: إنه جمال حفيظة 
فهد: لا ماشي حفيظة نتي روبي 
حفيظة:(كتبتاسم) اه روبي 
فهد: يالاه شدي فيا آنسة روبي 
شدات فيه حفيظة او هبطو ركبو فليموزين ديالو او مشاو لجلسة التصوير لي عندو هبطو من تماك و الصحافة كتصور فيهم و ليكارد كيحاولو اخليوهم بعاد دخلو لمقر التصوير او مشا فهد إقاد راسو اما حفيظة جلسات كتسناه حتى جات عندها واحد الصفريطة طويلة و زعرة 
مونيكا: اش كنتي كديري مع طوني (الهضرة بالانجليزية) 
حفيظة: سمحيلي شكون نتي 
مونيكا: انا حبيبتو 
حفيظة:(عاد عاقت بلي كتهضر على فهد) كتقصدي كنتي حبيبتو حيت انا لي كاينة دابا هههه (بغات تلعبلها على الاعصاب ) 
مونيكا: كييييفااااش نتي كداااابة طوني كيبغيني ماغاديش ابدلني 
حفيظة: اوا بدلك او تسالا الموضوع 
مونيكا: منين جابك نتي من الكباري ياك ههههه كنعرف الماركا ديالكم ايدوز بيك الوقت و يخليك 
حفيظة: شوفي ابب الى كان هو دوز بيك الوقت او سالا منك انا ماشي بحالك 
بقات مونيكا كتغدد تماك او بغات تمشي او جا عندهم فهد 
مونيكا: فوقاش تفارقنا ؟ 
فهد: مونيكا بب شنو كتقولي 
مونيكا:(كتشير لفهد) قالتلي هادي بلي نتا حبيبها 
فهد:(كيشوف ف حفيظة لي كتغمزو او مشا عندها حاوط الخصر ديالها او هي كتشوف فيه ) نتي لي قلتي انتفارقو او مشيتي عند مارتن 
مونيكا: كانت غلطة
فهد: لي كيغلط معايا مكنسمحش ليه هههه
مونيكا: اوكي اصلا ماكان فيك مايعجب مازال برهوش او مارتن حسن منك بزاف او كيعرف احوي حسن منك 
حفيظة: اوووه فضحاتك هههه 
فهد:(كيشوف فحفيظة ) كنتحداك تنتفيها 
حفيظة: شنووو واش حماقيتي لا 
فهد: نتفيها هي نتفيها (شاف فيها ) هادا راه تحدي 
حفيظة:(كتشوف فيه او ف مونيكا لي كاع مامسوقة حتى تلاحت عليها حفيظة بنتفا كتريش فيها بحال شي دجاجة ) 
مونيكا: طلقييييي منيييي عاونووووني 
حفيظة:(كضرب او تقول شي ماضرباتو ) سكتي الحمارة سكتيييي 
اما فهد جالس كيتفرج حتى شاف بلي ناس بداو كيجيو عاد دار راسو كيفك او جبد حفيظة عندو 
فهد: سمحو لينا هاد الأمور كتوقع خصوصا ان حبيبتي كتغير كنعتاذر (كيهمس لحفيظة ) تبارك الله عليك عجبتيني فيها يالاه زيدي قدامي ماتوقفي حتى لطوموبيل 
المخرج: طوني اش هادشيييي ياك قلنا غادي تصور 
 
فهد: سمحلي ماغاديش نصور أجل هادشي غدا او انا انعوضك 
خرج فهد قبل ميكمل المخرج هضرتو حاط يديه على خصر حفيظة و مخليين مونيكا طايحا تماك مريشة كولشي كيصور فيهم حتى وصلو ليموزين ركبو او نطالقو 
حفيظة: ههههههههههههه اناري على نهار ويييييع مكتحويش مزياااان 
فهد:(شاف فيها ) او منيتك تيقتيها راه نشدك نوصلولك للمعدة 
حفيظة: بقات فالتدخال ديالو راه لحمار او كيدخلو راه بقات فلاتيكنيك هههههههههه
فهد: هي راك مجربة 
حفيظة: لا لا مامجرباش هههه
فهد: اوا تجربي دابا (كيقرب منها ) نوريك واش كنعرف نحوي ولالا 
حفيظة:(كتكحز لور) لا لا مابغيييييتش بعد مني 
فهد: (رجع بلاصتو ) اصلا نتي ماشي من نوع ديالي 
حفيظة: معذرك مكتعرفش للزين كتصاحب غا مع صفريطات ههههه 
فهد: صافي سكتينا 
حفيظة: وينو زين لي تقلق واصافي ماتقلقكش هادييك هههه صافي نسا 
فهد: فين انمشيو 
حفيظة: انمشيو للاوطيل نبدلو حوايجنا او نخرجو نقصرو بغيت ندير شحال من حاجا 
فهد: انمشيو لأكبر بار فنيويورك 
حفيظة: هاحححح ولكن قبل مانمشيو للأوطيل انا كنتحداك تديني تشريلي لحوايج 
فهد: على قلة لحوايج لي عندك 
حفيظة: ماشي هادا هو المقصود انا بغيت دير راسك خدامي او تهز المشتريات ديالي 
فهد: لا نسيتي بلي انا مشهور او كولشي كيعرفني 
حفيظة:(شداتو من لكرافاطا او جبداتو عندها ) منين قلتي ليا نتفها ماتفكرتيش بلي راك مشهور اوا زيد تقود قدامي ولا نقود معاك سوايع (هضرات مع شيفور ) وقف نتا هنا (شافت فيه) زييييد 
هبط فهد هو و حفيظة دخلو لمحل سيفورة محل مشهور جات عندهم وحدة بغات تعاونهم ولكن رفضو اوا بقات كتشري حفيظة او كتعطي لفهد اهز ليها علاما تمشي تقيس 
فهد: (داز من حدا ليشوميز دونوي ) هاكي حتى هادو 
حفيظة: تفو ماسخ لاخر هههه
فهد: انفعوك انفعوك شديهم 
حفيظة: ضدهم عندك نتا 
فهد:(حط سوتيانات فصدرو ) احححح جاوني زوينين 
حفيظة: هههههه زيد نقيس هاد لحوايج قبل مايقيسك لهبال 
فهد : هههه زيدي 
دخلات حفيظة كتلبس او كتلوح لحوايج عليه او كتخرج كيقولها واش جات زوينة ولا لا حتى شرات لي بغات او مشاو لجيهت الماكياج او بدات كتشوف ليمارك حتى سالات او رجعات لجيهت صبابط او ليطالون خدات لي بغات و خرجو من المحل و هو هاز كولشي حطو كولشي فطوموبيل او تاجهو للاوطيل طلعو سخفانين او كيضحكو و هي دخلات لبيتها او دخل معاها ياكلو او كيهضرو او ناشطين كيتفكرو نتفا لي كلات مونيكا و كيموتو بضحك حتى وصل ليل او مشا هو لبيتو لبس سروال جينز و تيشرت اما هي لبسات كسوة قصيرة فالموڤ او خلات شعرها مطلوق او ماهي الى دقائق حتى وجدو رأسهم او خرجو من الاوطيل …
 
حفيظة: فين هي الطوموبيل 
فهد: (أشار ليها بيديه) مفاااااجأة 
حفيظة:(قلبات عينيها) راني لابسا كسوة القلاوي 
فهد: فرقي رجليك أش انديرلك (ركب فالسكوتر او لبس الكاسك او عطاها الكاسك ديالها ) هاكي 
حفيظة: (لبسات الكاسك او طلعات من موراه مزيرة عليه ) يالاه زيد 
فهد:(ابتسامة ماكرة ) شدي مزيااان (انطالق بسرعة فائقة كيتخطى طوموبيلات او كيضحك اما حفيظة قلبها ايسكت ) 
حفيظة:(حاطة راسها على ضهرو و مغمضة عينيها ) حبس القلاوي بشوية وااااااع 
انطالق فهد او خلا دخان من موراه حتى وصلو لأكبر ديسكوتيك فنيويورك هبطو او دخلو للداخل كان كولشي مضوي او ناس كنشرب او كتمارس الجنس فالعلن و كاين لي كيبيع المخدرات و كاين أيضا لي كيشطح مامسوقش جلسو أبطالنا حدا البارمان او حفيظة غا كتبقلل او كتشوف 
فهد: شنو تشربي 
حفيظة: بغيت نشرب شراب ههههه
فهد: عمرك شربتي ؟ 
حفيظة: لا بغيت نجرب 
فهد: اوكي هاكي (عطاها ويسكي ) هادا انشربوه فدقة 
حفيظة: واخا (هبطات عليه فدقة و هي دايرة تعابير قاسحين بحال كتشرب الحامض ) 
فهد: هههه نزيدك 
حفيظة: اه هههه
بقا فهد كيعطيها شراب وصلات للكاس العاشر و تبوقات بالمزيااان ولات غا كطيح و تنوض 
فهد: اهياتا شدي فراسك مافيا لي يوحل فيك 
حفيظة: هههههههههههه لي سمعك اقول كتحوي فيا 
فهد: صاف وصلتي للسطاج للخر 
حفيظة:(هزات القرعة بغات تشرب) 
فهد:(حيدهالها) لا لا باراكا عليك 
حفيظة:(بغنج و كتمشي و تجي و صوت سكران) واش جبتيني باش ندوز وقت زوين ولا تنكدها عليا 
فهد: باراكا من شراب ازمر ههه
حفيظة: اممممم يالاه نشطحوو (شداتو من تيشرت او زيداتو للوسط الناس و كتشطح معاه و هو مسيسها بقاو كيشطحو و مرة مرة كيشدها باش ماطيحش او هي كتقرب ليه و كتلمس فيه حتى ضارت عندو و حاوطات يديها على عنقو اما هو تلف فعينيها زورق كيشوف فيهم هايمين او ناعسين يديه كيرجفو او كيطلعو شوية بشوية حتى حاوط الخصر ديالها او هي ميلة راسها شوية و هضرات بصوت خفيف كيسمعو غير هو 
حفيظة : فهد بوسني 
فهد:(ضربو الضو او كيبلع ريقو ) نتي سكرانة أحفيظة ماعارفاش اش كتقولي 
حفيظة: (حيدات واحد اليد من مور عنقو او حدات صبعها او حطاتو على فمو) شششش فقانون الصداقة جميع التحديات مقبولة 
فهد: فالاصدقاء مكيتباوسوش 
حفيظة: فيك الهضرة بزاف فمك خصو يسكت (اندافعات جيهتو لاسقات شنايفها مع شنايفو و بقات مجمدة معرفات مدير اما هو غمض عينيه كيحاول اتحسس بالبوسة ولكن ماحسش بيها ابتاسم فوسط الثغر ديالها او بعد شوية راسو او كيشوف فيها مغمضة عينيها او كتعض شنايفها ) 
فهد: هاكا كيبوسو الناس (رجع لاسق شنايفو مع شنايفها او كيبوس فيها بحنان او هي كتحاول دير بحالو بقا كيساري يديه فطرمتها و كيبعز و هي كتصدر اصوات النشوة كل ما كيطلع يديه لظهرها و يميل براسو مرة اليمين مرة لليسار و كيحاول اعطيها حقها و ميحرمهاش من هاد اللحظة وصلو يديه لشعرها او كيطلع فيه و يهبط حتى وصل لعنقها و بالضبط للخدود ديالها و بعدها عليه كيشوف فيها و تشوف فيه و هي جامعة رجليها مزيرة عليهم و كتبلع ريقها و لونها رجع حمر بقا كيشوف فيها و يبتاسم او همس فالأذن ديالها 
فهد:حتى انا قيمت ماشي غير نتي (غمزها او جرها من يديها جلسها فالكرسي او عطاها كاس دالماء) شربي 
حفيظة:(طاحت عليه دقة وحدة ) اووووف صهد 
فهد: (شعل كارو كيكمي) جاك صهد هههه صبري هانا جاي 
حفيظة:(بقات كتفكر و صورة ماواضحاش ليها امكن كاع ماحاسا بشنو وقع فقط كتمايل فبلاصتها مع الموسيقى حتى تكب عليها سطل دالماء و ناضت غوتات ) وااااع اش هاددشييييي 
فهد:(كيضحك) قلتي فيك صهد ههههههه 
حفيظة: اهئ اهئ حرام علييك (بقات كتبكي ) 
فهد:(جمع الضحكة او كيهدنها) صاف ششش مانعاودش ماتبكيش
حفيظة: ضيعتي ليا شعري و ماكياجي اهئ اهئ
فهد:(ضمها ليه) صافي صافي منعاودش ششش 
حفيظة:(عنقاتو) يالاه نمشيو منهنا عفاك 
فهد: يالاه نديك لواحد لبلاصة تاخدي ذكريات من نيويورك 
حفيظة:(كتبتاسم و هي كتشوف فيه ) اه يالاه ولكن صبر(هزات قرعة دشراب ) يالاه دابا 
فهد: (مشا خلص كولشي و تبعها ) باراكا عليييك 
حفيظة:(كتحرك راسها ب لا ) هادشي بنيين (كتشرب من القرعة و هي كتمايل ) فين هاد لبلاصة 
فهد: (وقف قدام واحد المحل ) هاهي 
حفيظة:(تبعات طريقها كاع ماسمعاتو حتى كتحس بشعرها تجر) ااااي ازمر 
فهد: (شادها من شعرها ) هاهي لبلاصة القردة و نتي غا ماشيا 
حفيظة: (كضحك ) اش انديرو هنا 
فهد: كنتحداك توشمي 
حفيظة:(ماواعياش ) شنووو شنو هوا توشمي 
فهد:(جرها) مكيهمش اجي معايا (حل الباب و دخل ) نيكولا 
نيكولا : hello brother 
فهد: how are you 
نيكولا: بيخير (كيشوف ف حفيظة) شكون هادي 
فهد:بغيتك توشم ليها 
 
نيكولا: هههه مرحبا جلسها فالكرسي هانا جاي 
فهد:(جلس حفيظة فاكرسي و ماهي الى دقائق جا نيكولا هاز كاطالوگ ) 
نيكولا: ختار اشمن شكل بغيتي 
فهد:(بقا كيشوف حتى عجبو واحد الشكل و قالو ) بغيت هاد الشكل إبدأ منهنا(كيقيس كتف حفيظة و هو هاابط كيتلمس فيدها على وصل لصبعانها ) حتى لهنا 
نيكولا: اوكاي (جلس نيكولا او بدا كيجرح فحفيظة باش ابدا ليها الوشم و هي كتوجع او كتغوت ولكن دايخة ) 
حفيظة: اهئ اهئ فهد اش هادشي 
فهد:(شاد فيدها و كيدوز على وجهها بحنية ) شششش صبري قريب اسالي 
حفيظة:(كتبغي تنوض و كيجلسها ) هادشي كيضر اهئ اهئ 
فهد: انا معاك (كيشوف فيها ) بغيتك فينما تشوفي الوشم تفكريني 
حفيظة:(هبطات راسها او كتبكي ) بغيت نشرب 
فهد:(عطاها القرعة ) هاك 
حفيظة:(بقات كتشرب او كتخربق فالهضرة و فهد كيتبع حركاتها و كيضحك عليها او على عفويتها او حتى فاش كتبكي او كتقولو كيضرني هادشي بقا كيسايسها حتى سالا الوشم من يدها ) 
نيكولا: سالييت 
فهد: رسملها واحد الوشم هنا (أشار لفخدها) او زيد سميتي معاه 
نيكولا : واخا 
فهد:(كيشوف ف حفيظة) صبري شوية مازال 
حفيظة: (حطات راسها على راسو ) اممممم انا ديما صابرة 
فهد: بنت زوينة هههه 
بدا نيكولا مرة أخرى كينحت على فخد حفيظة و هي كتهز بالالم و فهد كيطمنها بقاو مدة طويلة حتى سالا نيكولا و عطاه فهد لفلوس و هز حفيظة بين يديه و خرج بيها 
حفيظة: (الدموع فطرف عينيها ) نسيتي القرعة دشراب
فهد: هههه خليها لنيكولا راه دار خدمة نقية 
حفيظة: اوووف 
فهد :(حطها ) فين بغيتي نمشيو 
حفيظة:(كتشوف واحد الخصة او مشات كتجري تحتها او كتلعب فيها او الماء كيفزكا ) فهد اجي تلعب هههه
فهد:(مشا فاتجاهها او كيشوف فيها او مبتاسم حتى جراتو يدها او دخلاتو العب معاها ) 
حفيظة: ههههه الماء زوييين 
فهد:(سهى ) وشي مرات خايب 
حفيظة:(عنقاتو ) كولشي معاك زوين 
فهد:(حل عينيه على جهدهم او كيسمع اش كتقول ) شنو 
حفيظة: علاش كتخاف من الماء داك نهار تلاحينا فالماء و كنتي اتغرق شفت الخوف فعينيك 
فهد:(بعدها عليه شوية و هو كيبتاسم ) كل واحد عندو اسرارو القطة وايالاه نخرجو منهنا راه فزكنا و هاد البلاصة راه محظورة ايجيو البوليس اشدونا (خرجها فهد من تماك محاوط خصرها او غادي بيها جيهت لموطور و هي كتمايل حتى وصلو او ركب او ركبات موراه او شدات فيه او نطالق او هي كتنوض مرة مرة أو طلق يديها منو و كتغوت و هو ولا خايفها طيح ماوصلو للأوطيل غير بستا و ستين كشيفا هبط و هبطها مدخلها معاه او هي كضحك ) 
حفيظة: حتى انا عندي سر 
فهد: شنو 
حفيظة: قلتي كل واحد عندو اسرارو ولكن انا عندي سر واحد
فهد: شنوهوا 
حفيظة : انا ماشي غنية ولا حتى عندي عائلة 
فهد:(كيشوف فيها ) شنو نتي اذن 
حفيظة: انا بنت الكاريان (كتشوف فيه بعينيه مدمعين) اه انا هي ديك البنت لي ماتو واليديها منين كانت فعمرها عاماين او عندها ختها خرجات منلقراية على قبلها باش توفر ليها شنو كتحتاج رباتها و قراتها و خافت عليها و كانت كتخرج كل ليلة بصفة ولد باش تقاتل مع رجال فالمصارعة و تربح اه انا هي ديك البنت لي سلبات من ختها حقوقها او ماخلاتهاش تعيش بحال لبنات ختي على قبلي ردات راسها ولد سمات راسها الزوبير اهئ اهئ على قبلي ولات حارسة شخصية لناس لباس عليهم و خبات حقيقتها انها بنت سجلاتني فافضل جامعة او بنت مول شي هي لي صافطاتني لهنا باش نفوج و نعيش حياة الرفاهية ولكن بلا منغطيو الشمس بالغربال انا كنبقا فقيرة او بنت الكاريان اهئ اهئ انا سباب مشاكيل ختي اهئ اهئ انا سباب 
فهد:(كان كيسمع ليها او عينيه فيهم الأسى ) صافي ششش كولشي ايتقاد يالاه تنعسي دابا غدا يصبح و يفتح (هزها او تم غادي بيها فلكولوار حتى وصل لبيتها و جبد من صاكها لاكاط او دوزها على لباب او دخل حطها فوق النموسية و هي كتشوف فيه ) تصبحي على خير 
حفيظة:(شداتو من يديه ) ماغاديش تخليني 
فهد:(ابتاسم و باس يدها ) مابقيتش قادر نخليك (باس راسها ) نعسي ابب 
غمضات حفيظة عينيها و هي تمشي فعالم الاحلام اما فهد خرج سد الباب و حط راسو عليه و عينيه فيهم دموووع 
فهد: بحالي بحالك احفيظة غير نتي ماعقلتيش على وليديك ولكن انا عاقل عليهم (مسح فهد عينيه و دخل لبيتو حيد حوايجوو دخل للدوش كيتفكر هاد ليلة لي عاش مع حفيظة و كيقيس شنايفو كيفاش باسها و عنقها والهضرة لي دارت بيناتهم تنهد او سد الرشاشة لبس بينوار او خرج من الدوش واقف قبالت الباب الزجاجي لي فالبالكون او كيشوف اضواء نيويورك حتى عيا و طاح طيحا وحدة نعس او حاط وسادة على راسو باش ميفكرش ) 
في المغرب كانت العشية و الحركة خدامة فقصر المعتصم لخدامات و تريتور كيديرو خدمتهم. و كيزوقو الاماكن و الماكلة على الجهد او كوهينور كتشوف فين وصلو هادشي كاملو على حساب لعراضة لي راها دايرة لذلك لازم كولشي اكون هو هادااااك اوا تزوقات دار بالورد الجوري و الأطعمة أشكال و أنواع و كولشي هو هاداك وصات احد ليكارد ابعث ليزانفيطاسيون للمدعويين و أكدات انهم اجيو او طلعات هي لبيتها دوشات و وجدات غوب تلبسها و الكوافور كيتسناها تسالي اتصالها باش إقاد ليها
كوهينور: الو زوبير ..
حنان:(كتغلض الصوت) الو 
كوهينور: احم الليلة كاينا عراضة كبيرة انا عارضا على أساتذة ديال الجامعة و بابا عارض على صحابو لذلك ضروري خصك تحضر ماقادرا نتيق فحتى شيواحد من غيرك 
حنان: واخا ولكن العطلة الجايا خاصك ضوبليهالي 
كوهينور: هههه هي لي ماتعاود 
حنان: انا جاي هه 
قطعات حنان غاديا فاتجاه قصر موقاديري وصلات او كتشوف لقصر ولا جنة واااعر دخلات او بقات كتحضي لي غادي و لي جاي حتى صونالها تيليفون او جاوبات 
حنان: الو
سراج: ليلة انشوفك
حنان: ماعندك فين تشوفني عطيني تيساع 
سراج : هههه اوكي بب 
حنان: بب ؟ شوف راه…(قطع ) حمار قطع عليا تفو بقات كتخاصم مع راسها حتى تهدنات او رجعات كتبركك و كتحضي لي داخل و لي خارج …
اوا صبح صباح جديد ومعاه احداث جديدة فاقت كترمش بعينيها او شادة راسها كيضرها و كتحاول تشوف فين هي ) 
حفيظة:اش وقع اسيدي ياربي (ناضت بتقالة عينيها مسدودين دخلات نيشان فالبانيو كدوش على امل انها تفيق حتى بدأت كتحل عينيها و كتشوف فالمرايا الكبيرة لي قبالتها و كتزيد توسع عينيها و الهضرة مشاتلها حتى طلقاتها بواحد الغوتا ) واااااااع اش هادشي اش هادشي (كتشوف يديها و ناضت كتنقز و بانلها الوشم حتى فرجلها ) اهئ اهئ شكوون دار هاااادشي اتقتلني حنان اتقتلني اهئ اهئ (بقات كضور تماك بحال لمسطية عاد تفكرات بلي اخر واحد كانت معاه هو طوني ناضت لبسات حوايجها او خرجات من بيتها كدق عليييه 
حفيظة: فاااااهد حل هاد الباب الزامل الله ياخد فيك الحق اش هاد الشوها درتي ليا انقتلك انقتللللك وا حل القلاوي 
خرجات فام ميناج …
…سمحيلي مول الغرفة ماكاينش 
رجعات حفيظة لبيتها و هي اتموووت بالفقصة كيبان ليها قدام عينيها غير حنان كتقتل فيها جلسات فالنموسية حتى طرق شيواحد بابها مشات كتجري حلات كيصحابلها فهد حتى كتشوف الشيفور قدامها 
الشيفور: ميسيو فهد صافطلك هاد ساشي و قالك لبسيه ايهضر معاك دابا
حفيظة: فينووو داك القواااد ليوووم نقتلو (سدت فوجهو لباب او جبدات من داك ساشي لبسة بيضة معرية او بقات كتشوف فيها حتى صونا ليها فهد او جاوبات ) 
حفيظة: بغيييتلك لقطع لقلاويك الحماااار اللينعلزاملبوووك 
فهد:(بعد تيليفون من وذنيه حيت كانت كتغوت خلاها حتى سالات ) شوفي لبسي داكشي لي صيفطتلك او اجي عندي الشيفور ايوصلك و ديك ساعة قتليني (قطع عليها ) 
حفيظة: شووووووفييييلك الكلب مبرد مع راسووو تفووو (شدات الكسوة دخلات لبساتها و خرجات كتجري ركبات فالطوموبيل و شيفور غادي بيها فين قاليه فهد حتى وقف او خرجات كتشوف بلي هادي هي لبلاصة لي جات ليها لبارح و نتفات مونيكا دخلات بالزربة و كتسول على فهد قالولها فبيتو كيبدل حوايجوو مشات كطير دفعات لباب و دخلات ) اش كيحساب ليك راسك شكون قالك وشم ليااااا (كضربو فصدرو ) دوي الحمار دوي واش كيصحابلك انا بحال القحبات لي كتعرف انا بزااااف علييييك اهئ اهئ اتقتلني حناااان 
فهد:(شدلها يدها كيشوف فيها ) شنو كتفكري اخر من غير الوشم 
حفيظة:(كتشوف فيه بعينين دامعين ) اهئ اهئ حتى حاجا انا تفكرت غير فاش خرجنا من الاوطيل 
فهد:(تنهد ) راه نتي لي بغيتي توشمي 
حفيظة:(طلعات راسها فيه حبسات من لبكى) شنووو 
فهد: تحديتيني بلي بغيتي توشمي و خليتك 
حفيظة: (كتمسح الدموع ) او علاش ماعاقلاش على هادشي 
فهد: حيت كنتي شاربا (كيمشي و يجي ) عرفتي شحال من مشكل درتي لبارح 
حفيظة: اهئ اهئ كتكدب نتا كداب 
فهد: مكنكدبش عليك 
حفيظة: اشمن مشكلة درت كاع 
فهد:(بقا كيشوف فيها ) بزااف …
 
حفيظة: دابا شنو ندير باش نحيد هادشي
فهد: روبي جاك الوشم وااااعر وليتي دابا امريكية (جرها ) شوفي راسك فالمرايا مع هاد الللبسة جيتي خطيرة نهارتبغي تحيديه انا نحيدولك دابا تبتي 
حفيظة:(كتشوف راسها فالمراية ) بصح جيت زوينة ؟ 
فهد: من ديما زوينة ههه 
حفيظة:(ضارت عندو) علاش عيطتيلي 
فهد: بغيتك تصوري معايا على قبل واحد المجلة 
حفيظة: علاه فين لي اتصور معاك 
فهد: نتفتيها لبارح و خصرتي ليها وجهها اوا او نساحبات 
حفيظة: اه هي مونيكا كانت اتصور معاك 
فهد: (شدلها فيدها) زيدي راه مشا لحال 
خرج فهد جار حفيظة و دخلو لمكان تصوير و المخرج كيقولهم كيفاش ايتصورو و كيفاش ايديرو حفيظة جاوها دوك الحركات فشكل اما فهد راه مولف عليهم قاليها المخرج حطي يدك على صدرو حيت كان لابس قميجة بيضة محلولة اوا حطات يدها و هوما كيشوفو فبعضهم حتى سالات جلسة التصوير و خرجات هي وياه 
فهد: تباركلاه عليك لي شافك اقول كتصوري من شحال هادا 
حفيظة: ماتحكرنيش هههه
فهد: اوا يا لالة انا عارضك للغداء 
حفيظة: هاححح فيا جووع هههه 
مشاو ابطالنا كيتغداو و كل ما حفيظة كتاكل و تهضر و فهد كيشوف فيها او يضحك معاها اما فالمغرب و بالضبط فقصر الموقاديري بداو الحضور كيدخلو بأنقين بالكوستيمات و دخل سي السيد أوسمان لابس طقم اسود او داير ضحكة صفراء مشات عندو حنان و جراتو بعيد على ناس او كتهضر هي وياه 
حنان:(كتشوف فجنابها وكتهضر) كيبان ليا كوهينور دايرة هاد لعراضة على قبلك 
أوسمان: اودي ماكنتش باغي نجي ولكن جيت باش نوريها راني ماخايفش 
حنان:(شافت فيه ) رد بالك 
أوسمان:(ابتاسم ليها ) انا رادو فين حفيظة مازال ماجات 
حنان:(بغات تهضر شوية و هي تلمح سراج داخل مع لباب لابس لباس رسمي هو أيضا و هاز راسو لفوق كيتمنظر ) مازال ماجات نخليك دابا ها لخدامة توصلك للصالة (مشات بخطوات مسرعة عند سراج لي ماتعرفش عليها فالاول ولكن مع حقق فيها دار ابتسامة ) مرحبا بيك ميسيو سراج (مدات يدها ) 
سراج:(سلم عليها و حس بيديه كيتعصرو فوسط يدها و هي دايرة ملامح غضب ) شكرا 
حنان: اش كدير هنا 
سراج: قلتلك انا ظلك فينما كنتي انلقاك 
حنان: خرج تقود منهنا قبل مانفلعصك 
سراج:(دار علامات غضب ) قادي فمك ولا نهرسك من ظهرك انا راني معروض او سي معتصم عرضني (قرب منها ) بيناتنا المشاريع و شي هضرة مايمكنش ليا نأجلها 
حنان:(بغات تهضر و قاطعها معتصم ) 
معتصم: ههه ولدي سراج (عنقو ) لباس عليك يحساب ليا ماغاديش تجي 
سراج: انا عاد كيف جيت من المكسيك 
معتصم: (كيشوف ف حنان) كنظن تعرفتي على الزوبير 
سراج: ههه من شحال هادا تعرفت عليه فحلبة المصارعة 
معتصم:(منداهش ) الزوبير ماقلتيش ليا بلي سراج هو لي بارزتي 
حنان: (حاطا عينيها فالارض) سيدي انا مكنتش عارفاه حتى دخل او شفتو او جيت عندو 
معتصم: مكاين مشكل ههههه زيد اولدي مرحبا (داه معتصم لبلاصة لي فيها الحضور او هو عينيه كيتبعو عينيها حتى مشا ) 
حنان: يا سيدي ياربي اش هاد زهر لمگوز (شعل معاها ضو ) اصبر منين معتصم كيعرف سراج إذن سراج كيخدم نفس خدمتووو ياربي لاش كنطيح غير فهاد سلعة لاش اوووف 
 
بقاو الحضور كيهضرو تخلطات الدعوة بين أساتذة و مافيوزيين كل واحد كيهضر على شغلو و الميدان ديالو او كيشكرو كرم الضيافة ديال آل موقاديري حتى هبطات من دروج طالون ديالها كيتسمع لابسا فستان اسود بارد طويل و مزير من الخصر او صدر بارز و سيقان كيلمعو و طالقة شعرها القهوي لفوق دايرالو مشيطة زوينة مع ماكياج صارخ كولشي انتابه ليها او حتى واحد مينكر انها بنت زويينة حتى من أوسمان لي مكيحملهاش فتناتو فديك اللحظة و بقا مركز معاها او كيشوف فيها اول مرة إشوف إبتسامتها الجميلة لي من وراها كاين قلب كبير ولكن سرعان ما نعل الشيطان و رجع لنفس الفكرة ديالو بلي هي غير قحبة و حاسة بكرها و شريرة هبطات توجهات عند الاب ديالها لي كان مع سراج او باستو فالخد ديالو 
معتصم:(كيضحك) الأميرة ديالي جيتي كتحمقي 
سراج:(هز يد كوهينور و باسها ) هادي راها بنتك نتا من ديما كتشوف هاد الجمال ولكن انا جديد عليا هادشي اول مرة نشوفو 
كوهينور:(دارت ابتسامة و هبطات عينيها بخجل) او انا اول مرة نشوف راجل مصواب بحالك هه 
أوسمان: (بقا كيشوفهم هوما بجوج او كيشرب العصير ) مافهمتش اش كندير هنا بان ليا هادشي بحال ميتينغ ديال التعارف الفرحة كتخرج ليها من عينيها كأنها ماشي هي ديك البنت المسمومة 
حنان:(نطقات من موراه او عينيها على سراج) زيدني عليك مافهمتش اش كيدير هنا 
أوسمان: شكون هاداك 
حنان: (مابغاتش تهضر عليه ) معرفتش 
أوسمان: باينة شيحاجا بيناتهم 
حنان: اوا راك معروض الشهر جاي للعرس 
….
سراج: كتشبهي لماماك 
كوهينور: منين كتعرف ماما
سراج: كانت فعمري 5 سنين او كنت كنشوفها هههه برازيلية خديتي الجمال البرازيلي ديالها 
معتصم: لا انا كنعتاض ياسمين مابحالها حد و بنتي جمالها خاص
كوهينور: هههه حشمتوني 
معتصم: نخليكم بجوج كملو الهضرة (مشا)
كوهينور: بغيت نسولك و حشمت 
سراج : سولي 
كوهينور: واش نتا لي درتي كومبا مع الحارس الشخصي ديالي 
سراج : تماما 
كوهينور: هههه خصك مازال تدرب حيت تغلبتي بسهولة 
سراج:(كيضحك) مرحبا 
كوهينور:(ضارت او لمحات أوسمان و الزوبير واقفين ) هاهواك يالاه نمشيو عندو 
سراج:(أشار ليها. بيديه ) تفضلي 
أوسمان : هادو باينين ليا جايين عندنا 
حنان: داكشي لي بانلي حتى انا 
كوهينور: زوزو (كضور ) قولي كيف جيت 
حنان: زوينة زوينة 
أوسمان : (كيبركم ) مانعرف منين جا لمها الزين 
كوهينور: (كضور فجنابها ) احم واش سمعتو بحال شي ذبانة كتزنزن 
سراج:(حابس الضحكة) لا غير هو لي هضر 
أوسمان : او نتا لاش كضحك (معصب ) 
حنان:(شدات أوسمان ) كيقولو القافلة تسير و الكلاب تنبح 
سراج:او كيقولو سطاسيوني القافلة و هبط عليهم بالحجر 
كوهينور: ااااه أوسمان استاذي العزيز نتا لي كنتي هنا سمحلي مانتابهتش ليك كيصحابني ماتجيش حيت راك خايف 
أوسمان:(تنهد) اللهم الصبر ياربي 
بقاو هاد الرابعة كيتبادلو نظرات حقد بيناتهم من غير سراج لي ماحاقدش على حنان واخا تقول لي قالت 
 
كوهينور: سمحولي انمشي نجيب كاس ليا (مشات كوهينور للطبلة لي فيها النبيذ و خوات النبيذ الاحمر فكاسها او جات ضور او هي تساطح معاه ) مالنا 
أوسمان : باراكا من تبرهيش 
كوهينور: (كتقلب عينيها ) سراج كيتسناني (بغات تمشي و شدها من يدها ) 
أوسمان : فخبارك كنكرهك و ماحامل فيك حتى شعرة لذلك باراكا ماتبقاي ديري دوك الحركات قدامي و تسمعيني لهضرة 
كوهينور: (شافت فيه ) أوسمان ، سراج كيتسناني بالاك من قدامي 
أوسمان : (حس بيها كتهضر معاه فشكل او عينيها على سراج حتى زير على يدها ) او منبعد شنو انا مالي فيك 
كوهينور: والو كنت ناوية نجيبك لهنا باش نهيينك ولكن ماتستاهلش هههه جابلي الله فاش نتلهى المهم كول و ستمتع بوقتك او الليعاونك او حتى الجامعة خليتها ليك كيما كتشوف راني لباس عليا مامحتاجاش للقراية هههه
أوسمان: مناش مصنوعة نتي كولشي عندك باللعب مكتحسييش واش مارباتكش مك مزيان كولشي عندك باللعب 
كوهينور:(شافت فيه بحسرة ) كون كانت عندي مي كون بزاف ماكان ولكن ماما ماتت و عطاتك عمرها 
أوسمان:(بقا كيشوف ف عينيها بنت زوينة اه فقدات مها امكن هادا سبب اول باش تقسح قلبها او تعاني لقات لفلوس غا مشتتا او حلات عينيها عليهم بقا فيه لحال واخا لي دارت فيه ماشي قليل ) واخا هكك (بقا ساكت شوي) ردي بالك منو مارتاحيتش ليه 
كوهينور: او رتاحيتي ليا انا ؟
أوسمان : للأسف طنجرة و لقات غطاها 
كوهينور: زعما نيت والله حتى كنحاول منتخاصموش انا وياك و ماندابزوش وليني تستاهل كل مادرت فيك 
أوسمان: مادرتلك والو غا نتي رشقاتلك عليا 
كوهينور: اه رشقاتلي عليك و كنكرهك 
أوسمان:(قرب منها ) علاش انا 
كوهينور: حيت (تالفا ف عينيه او شهقات او هي كتحاول دفعو من صدرو ) ايشوفنا شيواحد
أوسمان: هضري 
كوهينور: (دفعاتو ) سراج كيتسناني (هربات) 
أوسمان: (زفر بغضب حيت عهربات)مازال ماخديت جوابي 
مشات كوهينور كتجري لقات سراج مع باباها مرة أخرى او وقفات حداهم 
سراج: جيتي 
كوهينور: اه جيت مشيت نجيب كاسي و نجي (كتشوف ف أوسمان من بعيد و هو كيشوف فيها ) 
معتصم:(كيشوف ف كوهينور و سراج ) بانلي عجبتو بعضياتكم
سراج: هههه مازال ماتعرفت على الآنسة مزيان 
كوهينور: انا مستاعدة فوقما بغيتي هههه 
سراج:(كيشوف حنان لي قريبة ليهم شوية و لكن كتسمع ) عجباتني بزاف كانت بحال حلم صعيب اتحقق ووصلتلو هي جوهرة مدفونة خاص لي يتهلا فيها او أتزيد تشعل و ضوي 
حنان:(قربات حداهم ) كدوي على الكوهينور 
سراج:(ابتاسم ) شكون فيهم 
معتصم:(تبدلو ملاميحو للجدية )
حنان:(كتخنزر فيه او رجعات كضحك ) بطبيعة الحال كندوي على الآنسة كوهينور فعلا هي جوهرة ماتلقاش بحالها علاه نتا كنتي كدوي على شي كوهينور وحدة اخرى 
سراج:(معجب بالذكاء ديال حنان ) عليها كنت كنهضر 
…جات الخدامة وشوشات لكوهينور فالأذن ديالها و مشات 
كوهينور: بابا العشاء واجد 
معتصم:(ضرب فالكاس ديالو بشوية بالمعلقة و دعى الناس للمائدة باش اتعشاو او تحركو و كل واحد شد بلاصتو كانت طبلة كبيييرة و طوييييلة بزاف كوهينور فراسها و معتصم مترأسها من الجهة لوخرى او سراج حدا معتصم و بيناتهم ناس اما أوسمان ف جا حدا كوهينور اما حنان كانت واقفة على كوهينور حاضياها بدأت الماكلة و هوما كياكلو و يهضرو ) 
أوسمان: مجاوبتينيش على سؤالي 
كوهينور:(ابتاسمات بزز ) ضروري خاصك تخليني ندير لفضيحة 
أوسمان : جاوبي بلا متهربي 
كوهينور:هانا نجاوبك (ناضت وقفات ) سمحوليا كنتمنى كولشي انتابه ليا احم هاد الوليمة درتها على قبل الناس لي كيقريوني أساتذة ديالي لي كنحتارمهم بزاف من بينهم أستاذ أوسمان لي ليه الفضل و الشكر انني مكندخلش للحصة ديالو هههه حيت نهار لول جرى عليا و من تماك كل مرة انا وياه مخاصمن ماعمرني قريت عندو او مكنتمناش نقرا عندو او (كتشوف فيه ) ثاني حاجا درت هاد لعراضة باش نوريك انني مامحتاجاش لديك الجامعة انا راني حاكماها او مول لفلوس كيحكمها (ضارت عندهم ) و ايضا كنشكر صحاب بابا لي جاو منهم سراج لي دار بلاصتو دغيا ههه كنتمنى ليك أمسية سعيدة يالاه صفقو (بدا كولشي كيصفق من غير أوسمان لي مزير على القبضة ديالو ) 
أوسمان: كنشكرك على حسن استقبالك 
كوهينور: العفو (هزات بالفرشيط كتاكل ) 
سراج:كنعتاذر اسي معتصم انمشي للحمام 
معتصم: سير 
 
ناض سراج للطواليط منبعد مامشات معاه الخدامة توريه فين جات طواليط و حنان لمحاتو اينوض او بدات كتشوف حتى واحد ماشافها و تبعاتو حتى دخل لطواليط و دخلات عندو لسقاتو مع الحيط 
حنان:اش كتعرف على الكوهينور 
سراج:(دفعها ) كنعرف بزاف 
حنان:نتا ناوي عليها 
سراج : ماتخافيش مني انا فصف المعتصم 
حنان: اذن حتى نتا بحالهم خسارة (بغات تخرج و شدها ) 
سراج: اناااا مابحال حد بغيتك ليا فطبيعتك او ماغادي يوصلك حتى واحد 
حنان: بعد مني انا هاد العائلة انخدم عندها و انبقا ديما خداما عندهم 
سراج: اوا خليني نخرج نقولهم شكون هو الزوبير 
حنان:(شداتو ) اجي فين ماشي الى عرفو شيحاجا ايقتلوني 
سراج: عارف 
حنان: داباااا شنو بغيتي شنو 
سراج : اممم غدا اتخرجي تعشاي معايا 
حنان: ميمكنش 
سراج: مازال ماكملت اتخرجي و نتي بنت 
حنان: راه ميمكنش ليا ابنااادم 
سراج: ختاري يا تخرجي معايا يا نخرج نفضحك 
حنان: صافي صافي انخرج الله يخرج ليك لعمر 
فهاد الاثناء لي حنان و سراج كيتناقشو تم شن هجوم على القصر بالقرطاس نوافذ الزجاجية تشتتو او كوهينور هبطات للأرض مهبطة معاها أوسمان او كتغوت و كولشي هبط للتحت او قلبو ديك الطبلة كيحماو فيها سمعات حنان و سراج داكشي او خرجات حنان كتجري شافت داك المنظر او بغات تمشي عند كوهينور ولكن سراج ماخلاهاش 
سراج: فين باغا تمشي راه لقرطاس مازال كيضرب 
حنان: طلق مني راه ايموتووووو 
سراج:( خبعها ) راهم مخبعين فالطبلة 
بقا لقرطاس كيضرب تقتلوا لليكاردكور او الخدم و كاع صحاب معتصم تقتلوا واحد بواحد من غير أساتذة الجامعة كأن الخطة كانت مدروسة معتصم كان مخبع و جابد الفردي ديالو كيتسنا يوقف هاد الهجوم او يخرج اما كوهينور كتشوف بنادم كيموت او دم كيسيل او خايفة يكون وقع لباها شيحاجا 
كوهينور: اهئ اهئ (حاطا يديها على وذنيها ) اهئ اهئ باباااااااا (شافت فجنابها او ناضت بغات تجري عند باها او لقرطاس كيضرب غامرات بحياتها باش تشوف باها واش بيخير اما أوسمان منين شافها ناضت تبعها او كيجر فيها بحال الى مجبور اما هي كتنتر منو حتى دفع واحد لفوتوي برجلو حتى تقلب او جبدها عندو ولكن مابغاتش تهدن حتى قلبها تحتو او جا فوقها كيحاول يحميها فلحظة نساو بلي كيكرهو بعضياتهم نساو كولشي ..فجأة رجع صمت رهيييب عم المكان خرجات حنان كتجري لعند كوهينور و سراج عند معتصم 
حنان: كوهيينوور 
كوهينور:( دفعات أوسمان ) فييين بابا 
حنان: ششش راه بيخير
كوهينور: بابا بابا فييينووو (ناضت طلعات راسها بانلها مع سراج أو مشات كتجري عندو ) 
معتصم: كوهينور 
كوهينور: نتا بييخيير اهئ اهئ خفت بزاااف (عنقاتو ) 
معتصم: (بقا ساكت و معصب و عينيه مكيبشروش بالخيير) شكوووون تجرأ على هادشي 
حنان: أوسمان نتا بيخير 
أوسمان:( كيشوف بنادم طايح مايت او حياتو كانت فخطر) شكون هاد ناس احنان 
حنان:(قلبها كيضرب و خايفة حتى هي ولكن كتحاول تقوي راسها) حمد لله ماتعرضتيش لأذى نتا و الأساتذة 
معتصم: كاع ليكارد ماتو و الخدم بقينا غير حنا (مغمض عينيه بالاعصاب ) 
سراج 🙁 بقا كيتحرك فالارجاء شوية و هو يلقا وردة مصنوعة من الفضة او كبيرة او هزها او ضار عند المعتصم ) سي معتصم
معتصم: (شاف الوردة او كيبلع ريقو ) هادشي مايمكنش 
سراج: الزنبقة الفضية رجع…..
 
حنان: (كتهضر مع راسها ) شكون هو الزنبقة و علاش دار هاد الهجوم (صونا تيليفون ) الو 
الشاكمة: واش نجي نجيبك 
حنان: بلاتي و اجي ماشي دابا 
كوهينور: بابا شكون هاد الزنبقة دوي 
معتصم:(شد فقلبو كيتعصر او ولا حمرر ) 
كوهينور: (كتغوت ) بااااباااا بابااااا سرااج عيط للطبيب اهئ اهئ 
سراج عيط للطبيب و طلعوه هو و كوهينور لبيتو ارتاح علاما يوصل طبيب ماهي الى لحظات دخل طبيب و هو كيتخطى الجثث و كيرجف داتو حنان لبيت معتصم فحصو و عطاه حقنة نعس على إثرها او خرجو خلاوه ارتاح هبطات كوهينور و الخلعة مازالة فقلبها شافت فالاساتذة لي ايموتووووو حتى هوما الخوف و أوسمان لي كيشوف فيها 
كوهينور: (تحجرو دموع فعينيها او كتهضر بطريقة قاسحة) سمحو لينا على هادشي لي وقع كانت بصحة فاجعة و صدمة كنا كاملين انموتو ولكن نجينا بأعجوبة غادي ضطرو تباتو معانا هاد ليلة حيت انخافو توقع ليكم شيحاجا تفضلو معايا الليخليكم (مشات كوهينور قدامهم و هوما تابعينها كل واحد وراتو بيتو و اعتاذرات مرة أخرى ولاحظات ان أوسمان ماشي معاهم او هبطات لقاتو باقي مصدوم ) 
كوهينور: يالاه نوريك بيتك 
أوسمان: شنو هادشي لي واقع 
كوهينور: بحالي بحالك ماعرفتش 
أوسمان: سكتي و نتي كتهضري على هاد ناس بحال الى حيوانات لي ماتو ماشي بشر 
كوهينور:(ضارت عند سراج) عفاك خرج هاد الجثث منهنا الخدم و ليكارد بلغ عائلاتهم بلي وقعات ليهم كسيدة و دفنهم قبل مايوصلو عائلاتهم اما صحاب بابا حط كل واحد فصندوق و صيفطهم لعائلاتهم 
سراج: واخا 
كوهينور: زوبير عاونو (شافت ف أوسمان او عينيها كيدمعو) تبعني و أتلقى اجوبة على الاسئلة ديالك 
أوسمان :(تبعها حتى وصلو لواحد الغرفة او دخلات و تبعها او سد الباب ) اش واقع هنااااا هضريييي 
كوهينور:(جلسات ) كانو كيحاولو اقتلونا 
أوسمان : علااااش شكوووون نتوووما (جلس مقابل معاها ) شكووون نتي 
كوهينور: ماعرفتش انا براسي ماعارفاش شكون انا مليييت و عيييت من هاد الخوف و ديما حاضيا جنابي حتى مابقيتش عارفا لعدو من صديق 
أوسمان:(جلس جنبها ) هادشي راه خطير خصكم تعلمو لبوليس 
كوهينور: اش عند البوليس مايدير هادشي كيحلو السلاح و بابا مريض بزاااف او انا منقدرش ندير شيحاجا بلا بيه 
أوسمان: (شدها من شعرها ) لبلاصة لي كتكوني فيها ديما فيها المشاكيل واش مكتحسيش 
كوهينور: (شافت فيه ) كانو كلهم مليوحيين فالارض ميتييين غادي توصل نوبتي انا عاااارفاااا 
أوسمان:(ناض كيتمشا ) خرجي منهنا قبل مانقتلللك 
كوهينور:(ناضت بغات تمشي او حلات الباب و قبل ماتخرج شافت فيه ) ماتشربش العصير لي غادي يجيك دابا و بلا متسولني علاش 
خرجات كوهينور ومشات لبيتها دوشات حالتها و خرجات مشات عند باها بقات واقفا على راسو منعساتش فالحقيقة حتى واحد مانعس غير سقرو فأماكنهم بقات كتشوف فيه كيفاش كيتنفس بصعوبة و كتساءل شكون هاد الزنبقة لي هجم عليهم بقات كضور فالبيت حتى بدا معتصم كيحل عينيه 
معتصم:(,بصوت متقطع) كو..كوهينو..ر 
كوهينور:(ضارت عندو بسرعة) باباا (مشات جلسات حداه او باست يديه ) نتا بيخير 
معتصم:(غمض عينيه ) سمحي ليا 
كوهينور:ششش بابا رتاح دابا حتى لمنبعد او ندويو 
معتصم ماقدرش اهضر فقط خلا نعاس ياخدو او كوهينور خرجات من بيتو لقات بلي وصلو فرقة من الخدم جداد دايرين صف و كيتسناو الاوامر ديالها مشات عند واحد لخدامة او همسات ليها فالأذن ديالها 
كوهينور:بغيتك تاخدي عصير للأساتذة (شافت فيها ) عنداك تنساي السم 
لخدامة: أو لي مابغاش اشرب العصير 
كوهينور: غادي ضربي ضورة و ترجعي عندو الى مالقيتيهش شرب العصير (عطاتها مسدس ) قتليه 
لخدامة: أمرك الآلة 
 
كوهينور:سيري لشغلك (ضارت عندهم) كل واحد ارجع لخدمتو بغيت الدنيا تتنقى او سراجم ارجعوا كيما كانو بغيت منين نفيق غدا صباح لقا كولشي مقاد 
الخدم: نعام الآلة 
حنان:(كتشوف فليكارد جداد لي جاو او كيهزو الجثث او سراج كيقولهم شنو يديرو شداتها تقية من داك المنظر و الخوف ماقدراتش تبقا و دخلات للقصر لمحات كوهينور أو مشات عندها ) كوهينور 
كوهينور:الزوبير (مكتشوفش فيه ) عيط للشاگمة اجي دابا 
حنان:واخا (حطات يديها على كتفها) نتي بيخير 
كوهينور: (شافت فيها ) الكوهينور فخطر خاص نشددو لحراسة عليها 
حنان: (بعد صمت ) واخا 
مشات كوهينور لبيتها دوش و تبدل حوايجها اما حنان عيطات لشاكمة اجي فلمح البصر كانت ليلة كحلة على أبطالنا من جهة معتصم مرييض او ناعس ففراشو و من جهة سراج و حنان و كوهينور كيحاولو اغطيو الجرائم لي وقعو اما أوسمان فكان جالس ماقادر ادير والو حتى دخلات عندو لخدامة 
لخدامة:(مبتسمة) سمحلي اسيدي مادام كوهينور وصاتني نعطيك هاد العصير 
أوسمان:(شاف فيها شوفة حقد او تفكر كلام كوهينور لي قالتلو ماتشربش العصير ) اوك حطيه تماك انا غادي نشربو 
لخدامة: ليلة سعيدة اسيدي 
أوسمان: شكرا 
خرجات لخدامة و ناض أوسمان هز العصير او شمو و ابتاسم بقا غادي بخطوات بطيئة او خواه فواحد الفاز د الورد او كيشوف لورد كيفاش رجع كحل حل عينيه او رجع لور او مشا جلس فوق النموسية كيحك راسو بيديه 
….
الشاگمة: الزوبيير (غادي فاتجاهها ) اش واقع 
حنان: منبعد او نعاودلك كوهينور بغاتك دابا 
الشاگمة:(كيشوف ف حنان) كنحس بشيحاجا ماشي لحتى لتما 
حنان: اووووف 
الشاگمة: (تنهد ) 
لبسات كوهينور حوايجها او اتاجهات بسرعة لبيت أوسمان حلات الباب او دخلات عندو شافت الكاس د العصير خاوي 
كوهينور: (حلات عينيها ) ياكماااا شربتيييه 
أوسمان:(ناض عندها جمعها بواحد التصرفيقة حتى طاحت) نتي قتااااالة مافقلبك لا رحمة و لا شفقة 
كوهينور: (شادة بلاصت ضربة او ناضت عندو كضربو لصدرو ) اش بغيييتينييي ندير الخراااا واش كيحساب ليك عاجبني لحاااال زيد تقود قدامي تمشي بحالك 
أوسمان: وااااش العصييير شربوووه الأساتذة حتى هووومااا دويييي 
كوهينور: مكيهمش المهم نتا راك عايش و كتابلك عمر جديييد او منهنا للقدام ماتعاودش توريني كماااارتك (شداتو من يديه خارجين كيجريو فالدرووج حتى وصلات للتحت شافت الشاگمة) تبعني 
الشاگمة: (تبعها خرجو من لقصر من الباب لوراني حتى وصلو للطوموبيل ) 
كوهينور:(حلات باب ديال طوموبيل ) ركب (كتشوف ف أوسمان ) 
أوسمان: (كيشوف فيها حتى هو او نطق بكلمات سمعاتهم غير هي ) شكرا ليك حيت رجعتي هاد ليلة عمرها تنسى او أندمك علييهااا (زير على لكلمة)أندمك على رواااح لي مشاااو 
كوهينور:(ابتاسمات عكس الغل و الحزن لي فيها او دوات مع الشاگمة و هي كتشوف ف أوسمان و قريييبة لييه كيتسمعو انفاسهم ) خودو لدارو 
ركب أوسمان او انطالقات السيارة مخليا لعجاج موراها او هي دخلات للداخل تلاقات بالخدامة لي كلفاتها بالمهمة 
لخدامة:(عطاتها المسدس) مادموازيل درت داكشي لي قلتيلي كاين لي ماشربوش او قتلتو 
كوهينور:(شدات المسدس ) مزيان (حطاتو على رأس الخدامة و بوووووم تطلقات القرطاسة و جات الخدامة طايحة مايتا او ضارت هي عيطات أربعة د ليكاردكور) غادي طلعو للبيوت او تهزو الجثث لي فيها او هزو حتى هادي (كتقصد الخدامة ) 
ليكاردكور: واخا الآلة 
سالات كوهينور من خدمتها و طلعات لبيتها تنعس اما حنان بقات فالصالة خانوها دموعها او بقات كتبكي خافت بزااف عمرها شافت بنادم كيموت قدامها حتى تحطات يد على كتفها 
سراج: متبكيش كولشي ايتصلح 
حنان:(نترات يدو مسحات دموعها ) مافقلبكم لا شفقة والا رحمة 
سراج: نتي لي دخلتي راسك فهادشي 
حنان:(ناضت مقابلة معاه ) عطيييني التيييساااع ابنادم بعد مني 
سراج:(شدها من يدها ) الغزالة طريقنا وحدة انا وياك او من ليوم وليتي ديال سراج 
حنان:(حيدات يديها و عطاتو بكروشية لوجهو ) سير تقود 
خرجات حنان من لقصر بقات كتسنى برا حتى جا الشاگمة و خداها لدارها اما سراج ركب فطوموبيلتو و مشا لدارو . دازت ليلة كحلة على أبطالنا كتخلع و كولشي من عمل الزنبقة لي حتى لدابا ماعرفش راسو فقد لعب ليهم بأعصابهم و خلا علاقاتهم إزيدو إتباعدو زرع السم ديالو و الحقد و كيتوعد ليهم بما كثر …
 
في أمريكا 
حفيظة: فهد يالاه نمشيو لمدينة الملاهي 
فهد:(كيلعب فالتيليفون) داكشي لي بقا لينا سيري تكمشي يالبرهوشة 
حفيظة:(كتعلق فيه ) واعفاااك عااافاااك 
فهد:(مازال ماشي وجهو فالتيليفون) رصااااي راحنا فالشاريع ايضحكو علينا عباد الله 
حفيظة: (كطل على تيليفونو) معااامن كتهضر 
فهد: باراكا أحشووورة التجسس خايب 
حفيظة:(بقات كتعلق فيه و كتلعب او مرة مرة كدير شي حركات باش تعصبو ) وا بغيت نمشي لمديييينة الملاهي 
فهد: راكي كبيرا 
حفيظة: لاءح بغيت نمشي 
فهد:(عصباتو و هو يهزها فوق كتفو راسها فالارض و رجليها فصدرو ) زيدي نديوك للملاهي 
حفيظة: ويييع الناس كيشوفو فينا 
فهد: منين كنتي كديري داك لهبال ماشاف فينا حد ياك (خشاها فالطوموبيل و ركب )
حفيظة: نتا لي كنتي ماشي وجهك فالتيليفون 
فهد:(ضار عندها بجهد حتى ولا وجهو حدا وجهها ) شغلك 
ارتابكات حفيظة من هاد القرب و عينيها كيمشيو للفمو نيشان و هو لايقل عنها بقاو كيشوفو فبعضياتهم 
حفيظة:(بعدات ) لا ماشغليش 
فهد:(جبدها عندو حاط يديه على عنقها ) ههههه كنت كنقاد لينا واحد لبلاصة فالبحر اتعجبك 
حفيظة: واااايلي انمشييو للبحر فوقاش 
فهد: اه خاصنا نمشيو راني واعدتك اتحضري لحفل عشاء كبيير فيه النجوم 
حفيظة: يااااي (عنقاتو ) احلى فهد 
فهد:(بعدها عليه ) بعدي مني اهاد المنحرفة 
حفيظة: تفو عليك ههه واصاف دابا ديني لمدينة الملاهي 
كسيرا فهد واخدها لمدينة الملاهي غير وصلو خرجات من طوموبيل كتجري او هو تابعها كيجري حتى وقفات حدا واحد نونوسات 
فهد: اوقفي القحبة عييتيني 
حفيظة: (عينيها كيبريو ) فااااهد (كتشيرلو بيديها ) بغييت نونووووس 
فهد:(معوج سيفتو ) سيري شريه 
حفيظة:(مشات كتجري عند مول نونوسات ) بغيت نشري نونوس شحال كيدير 
….هادو مكيتباعوش هادو كيتربحو 
حفيظة:(دلات شنايفها راجعة عند فهد) قالك هادو كيتربحو (كتشوف فيه بعويناتها ) بغيت نونوس 
فهد: (ابتاسم ) وييينو ههه اجي معايا اجي (كيهضر مع مول نونوسات ) عطيني داك الفردي انا انربح نونوس 
عطاه الفردي و بدا كيضرب فالهدف باش اربح نونوس … ماجابهاش المرة اللولة 
حفيظة: وااالاااا حرام علييك 
فهد: سكتينا (كيبلع ريقو و كيعاودها المرة الثانية او ماجابهاش) تفو 
حفيظة: يا على انسان النفخة على الخوة 
فهد:(عطاها الفردي ) هانتي ضربي راسك 
حفيظة:(شدات الفردي و بقات كتركز كتركز او كديق فعينيها او هي طلق او هي تجيبها ) جبتهااااااا ههههههه لعززززز 
فهد:(حال فمو مبهوط ) 
حفيظة:(ضرباتو لصدرو ) ههههه شتي علاش قادة 
فهد:(كيضور وجهو مارضاش او كيهضر مع مول نونوسات ) عطيها نونوس ديالها 
خدات حفيظة نونوس او غادية و كضحك على فهد و هو كيشوف ف داك نونوس 
فهد: بغيت غير نفهم اش عجبك فيه 
حفيظة: ناخدو ذكرى معايا هههه 
فهد: الليبقستر 
حفيظة:(شافت غزل البنات ) شوف سير شريلي غزل البنات منين ماربحتيش هاد نونوس ماتبقاش بلا فايدة 
فهد:(جرها من يديها شرالها غزل البنات او كتاكل فيه و كتعطيه ياكل حتى ولفو ولا كيهزو راسو ) شنو ناوية ديري اخر 
حفيظة: نركبو فالقطار السريييع 
فهد: لاواه ال*ب لعبي فشيوحدة ساهلة نتاع دراري صغار هههه
حفيظة: لقلاوي نعاماسي كطنز عليا 
فهد:(بغا يجاوبها و جاتو مكالمة هاتفية ) صبري هنا هاني جاي (بعد عليها شوية عاد جاوب ) الو 
…. شفتك نسيتي راسك راني مكلفك بمهمة زعما 
فهد:(كيمسح وجهو ) انا ماغاديش ندير شيحاجا فهمتيييي انا عارض ازياء ماشي مافيوزي 
….الدم كيجبد اولدي داكشي لي كانو فيه واليديك ايتبعك حتى نتا و راك وافقتي من الاول على هادشي إذن بلا هاد لفهامات 
فهد: انا ماشي شغلي شنو كانو وليديا فهمتييي او من الاحسن تبعد مني و راكا من هاد تهديدات الخاوية 
….ماتنساش بلي الراجل لي مربيك فأي لحظة أيمشي فيها 
فهد: قود عليا (قطع او هو كينهج او ضار كيشوف ف حفيظة لي واقفة كتاكل غزل البنات و قلبو كيضرو او مشا عندها ) هانا جيت 
حفيظة:(شداتلو فيديه ) يالاه نلعبو 
مداتو حفيظة للقطار السريييع و بداو كيلعبووو او كيغوتو حيت كان مجهد بزاف ماهبطو منو غير بستا و ستين كشيفا او هوما دايخين واخا هكك حفيظة لا استسلام معها شداتو عاوتاني مشاو لبزاف د الالعاب بقاو كيلعبو مشالهم الوقت غير فمدينة الملاهي حتى لعبو فأخر لعبة لي هي الناااعووورة ههههه كيما كتعجبني نقولها بقات كطلع و تهبط بيهم و هوما كيشوفو غروب الشمس اما فهد كان كيشوف غير حفيظة 
حفيظة: مالك كتشوف فيا 
فهد: كنشوف هاد الصبيانية لي مازالة فيك 
حفيظة: واش خاص نكبر؟ 
فهد:(حط يدو على راسها ) بقاي هاكا 
حفيظة: ههه واخا 
وقفات اللعبة 
فهد: صافي باراكا علينا يالاه نمشيو راكي سيزيتيني ههه
حفيظة: اصلا راك لباس عليك معندكش مشكل فالفلوس 
فهد: هههه غير معاك 
خرجو ابطالنا من مدينة الملاهي راكبين فالسيارة و متاجهين لواحد لبلاصة خاوية 
حفيظة: فهد حنا فين غاديين 
فهد:(مكيجاوبهاش ) 
حفيظة: فاااهد راني كندوي معاااك 
فهد:(شاف فيها بنظرات شهوانية) انمشيو لواحد لبلاصة 
حفيظة:(بارتباك ) مابغيت نمشي حتى لبلاصة رجعني للاوطيل 
فهد:(كيسوق كاع ممسوق ليها ) لا 
حفيظة: وقف الطوموبيييل قلتلك وقف (بغات تحل الباب )
فهد:(نترها و جلسها بزز منها ) ماتخلينيش ندير شي تصرف ماشي هو هاداك 
حفيظة: طلق مني الفهد اهئ اهئ بغيييت نمشي 
فهد:(وقف الطوموبيل بغا يهضر معاها حتى لقاها خرجات ) حفييييظة 
حفيظة: فيين بغيتي تاخدني 
فهد: بكل بساطة اناخدك لواحد لبلاصة باش نغتاصبك شحال غبية نتي كيصحابلك كاع الناس مزيانين ؟؟؟ دغيا كتيقي 
حفيظة: كيييفاااش اهئ اهئ حرام عليك اش درتليك بعد منيييي
فهد:(تفرشخ بالضحك ) وااااا ههههههههههههه اميمتي كرشي لا صافي مابقييتش قادر اووووف 
حفيظة:(كتشوف فيه بعينيها مدمعين ) 
فهد: منيتك نغتاصبك ههههههههه غا قوليلي منين كتفكري ههههههه واش اعيباد الله لبنات كاملهم كيحماقو عليا او نغتاصبك نتي 
حفيظة:(طرطقات بالبكا و جلسات فالارض ) نتا حمااار اهئ اهئ اهئ والله مانسمح لييك اهئ اهئ 
فهد:(كينوض فيها ) واصافي مانعاودش ههههه
حفيظة: الضحك الباسل معندي مندير بيه اهئ اهئ 
فهد: واصاف الليسامح هههه غا ضحكت معاك نوضي نمشيو راه عندي مفاجأة ليك 
حفيظة: مابغيت حتى مفاجأة عطيني بالتيساع 
فهد: تفو على بنت ضحكنا معاك متهجريهش لينا نوضي تحركي راه اتفوتنا المفاجأة 
حفيظة:(ناضت كتخبط و ركبات فالطوموبيل و ركب حتى هو كيشد فيها و يقضي معاها و هي عاقداهم و نافخة شنايفها حتى وصلو لساحة كبيييرة وقفو او خرجو ) اش هادشي (حالة فمها ) 
فهد: انسافرو 
كانت طائرة كتسناهم مع ليكارد 
حفيظة: كيييفاااش انسافرووو ماقلتي ليا والو 
فهد: راني قلتلك راني وصيت اوجدو لينا بلاصة فلبحر 
حفيظة: ولكن ماقلتيش ليا انمشيو اليوم و حنا ماجمعناش حوايجنا 
فهد: كووولشي كاين تماك و اصلا انبقاو غير يوماين و نرجعو 
حفيظة: هاححح هادشي زويين 
فهد: زيدي زيدي ماعندناش الوقت 
طلعو للطائرة شادين الاماكن ديالهم او ماهي الى دقائق انطالقات الطائرة متجهة لجزر المالدييف فين أيتبدل قدر حفيظة 180 درجة بقاو ابطالنا كيهضرو و مابغاش فهد اقول ليها فين غاديين حتى تشوف هي ولكن سرعان ماتملكها نعاس و قادليها بلاصتها و بقا كيشوف فيها حتى تحركات و نعسات ليه على يدو و زاد قرب منها طبع قبلة فالجبين ديالها و حيد يدو بشوية اخليها ترتاح و جلس مقابل معاها كيشرب ويسكي ديالو او خدام فالبيسي ….اما صباح فالمغرب و بالتحديد فدار الموقاديري فاقت كوهينور أو مشات بسرعة لعند باباها حلات لباب لقاتو لابس حوايجوو و واقف قدام لمراية مشات بسرعة عنقاتو 
كوهينور:خفت علييييك بزااااف 
معتصم: ماتخافيش ابنتي أنا ديما معاك 
كوهينور: كيف بقيتي 
معتصم: بيخير و نتي 
كوهينور: حتى انا بيخير او قاديت شحال من حاجا من وراك 
معتصم: كنتيق فبنتي 
كوهينور: يالاه نهبطو نفطرو 
هبطات كوهينور شادة فباباها حتى وصلو للصالة و جلسو فالمائدة افطرو و لحظة دخلات حنان 
معتصم: الزوبيير 
حنان: الحمد لله على سلامتك
معتصم: الله يسلمك اولدي 
كوهينور:(كتشوف قدامها) بابا شكون هو الزنبقة الفضية
معتصم:(تنهد) خصنا ناخذو الحذر ديالنا (شاف فالزوبير) التداريب ديالك ايبداو من غدا 
حنان:اشمن تداريب 
معتصم: منبعد و تعرف 
كوهينور: خصنا نلفقو شي قصة للأساتذة الجامعة 
معتصم:(فهمها ) نشري الخبر انهم كانو سهرانين فواحد الدار و نساو البوطة مشعولة و نفاجرات 
 
كوهينور: داكشي لي ندير (خدات تيليفونها و دارت مكالمة و قادات كولشي ) 
حنان: سي معتصم انا مارتاحيتش لسراج 
معتصم: (كيشرب قهوتو بهدوء ) و علاش 
حنان: باين فيه لغدر 
كوهينور: شنو بانلك نراقبوه 
معتصم:(كيشوف ف كوهينور) ماشي عجبك ؟؟
كوهينور: كنتيق فالزوبير كثر من اي واحد 
معتصم: ديرو لي يناسبكم 
كوهينور:(ناضت بغات تمشي ) انا انمشي لاصال ندير سبور و اندوز للصالون 
معتصم:واخا ابنتي ولكن الجامعة 
كوهينور:(تنهدات ) ماغاديش نعاود نمشي ليها 
معتصم: كيما بغيتي 
كوهينور:(حطات يديها على كتفو ) منين نرجع اندويو على الزنبقة 
معتصم:(حط يدو فوق يد بنتو ) سيري دابا او نساي هادشي 
كوهينور :(بقات غادية او ضارت شافت فالحنان) هيهو فين ساهي 
حنان:(قفزات ) واش نقدر نخرج هاد نهار بكري عندي شي شغل هاد ليل 
كوهينور : اصلا ماغاديش تمشي معايا اتبقا مع بابا انا انمشي مع شاكمة اوصلني او يتبعوني لي كارد انخلي بابا أمانة عندك حيت موحى ماكاينش 
حنان: نسييت ماولتش فين موحى 
معتصم: مشا يشوف عائلتو لي فالبادية دابا نقولو يرجع كيمشي ليا كنتلف 
كوهينور: يالاه تهلاو باي 
خرجات كوهينور مسرعة ركبات و ساق الشاگمة بيها حتى لصالون دخلات كتريني او بالها كيفكر شكون هو الزنبقة ولكن مابغاتش تعصب راسها حيت اصلا جات غير باش تنسا منبعد ما سالات دازت لصالون التجميل لي بقات فيه بسوايع اما حنان بقا مع المعتصم كدير لي قاليها او كتسمع لخرايفو او المغامرات ديالو حتى نطق
معتصم: شعل التيليفزيون 
حنان: واخا (شعلات التيليفزيون و رجعات حدا معتصم ) 
…ورد ان هناك سارقا اقتحم البنك السويسري و أخد كل النقود فيه إضافة إلى المجوهرات و الالماسات الباهضة الثمن و يذكر أيضا أن هذا الفعل من شيم الزنبقة الفضية فقد عاد من جديد و ترك علامته في مسرح الجريمة هل حقا الزنبقة الفضية عاد ام هنالك من يختلق الاكاديب 
معتصم:(بقا مبهوط او كيتنفس بسرعة ) الله اربي هادا أيقتلنا كاملين و ياخد فلوسنا
حنان:(ماكانتش فاهمة اش كتقول المذيعة غير شافت المعتصم شداتو) سي معتصم مااالك 
معتصم: الزنبقة الفضية مايتهنى حتى ياخد الكوهينور او معاها روحي 
حنان: ماحدي انا معاكم حتى واحد مايقدر يوصل ليكم 
معتصم: بنتي أمانة فرقبتك فقط بنتي 
حنان: ماتخافش انا معاها ديما تهدن عفاك 
معتصم رجع تهدن و شرب الدواء ديالو او طلع لبيتو يرتاح اما حنان مشات خدات طاكسي فاتجاه كوهينور غير وصلات للصالون دخلات بسرعة او بداو لعيالات كيغوتو كيحساب ليهم راجل بقات كتقلب على كوهينور و لكن عرفاتها راها فالبلاصة. د صبا دخلات تماك شافت كولشي عريان او هربو لبنات مشات كتزرب شدات كوهينور من يدها او لاحت عليها بينوار 
حنان: تحركي تمشي للدار 
كوهينور: اوووف عاد 4 هادي 
حنان: باباك سمع شيحاجا على الزنبقة و رجع تعصب 
كوهينور: اوييييلي باباا واش بييخيير 
حنان: بييخيير غير خصك تبقاي معاه انا خاص نرجع للدار عندي شي غرض 
كوهينور: اوك انلبس حوايجي و نلحقك درتي لينا الشوهة كولشي لعيالات هربو 
حنان مشات خلاتها كتهضر كتسناها تجي حتى جات او ركبو فطوموبيل د الشاگمة و مشاو للقصر دخلو أو مشات كوهينور نيشان عند باها اما حنان رجعات عند شاگمة 
شاگمة: ماعاودتي ليا والو 
حنان:(عاودات ليه كولشي ) 
شاگمة: هاااادشي كاملو وقع ياربي السلامة 
حنان: انا خايفة بزااف ياريت مدخلتش فهادشي 
شاگمة: سمحيلي انا لي دخلتك 
حنان: مكتابة ماعندنا مانديرو 
شاگمة: فين باغا تمشي 
حنان: سراج عارضني للعشا و خاص نمشي للدار نوجد راسي 
شاگمة: هاي هااااي وليتي حتى نتي كديري المواعيد الغرامية اساطة هههه
حنان: سكت ماشي موعد غرامي راه حددني الى ماجيتش ايفضحني (صونالها تيليفون ) هاد لي قلت جبد الكلب و هز الزرواطة…احم الو 
سراج: ياكما نسيتي الموعد ديالنا 
حنان: مانسيتش انمشي للدار نلبس او نجي 
سراج : انا انصيفطلك طوموبيل تجيبك بلا ماتجيبي معاك الشاكمة 
حنان: واخا باي (قطعات ) اوووف ياربي تلطف 
 
وصلات حنان لدارها دخلات دوشات و حيدات عليها ستريس و العيا خرجات لبسات قميجة بيضة و سروال بيض و خلات شعرها ينشف او طلقاتو حيت اصلا عندها رطب او هزات فقط تيليفونها و بعض القطع النقدية و لبسات سبادري بقات كتسنى حتى وصلات 8 او سمعات لكلاكسون برا بقات غادة جيهت الباب و مترددة حلاتو غير بشوية ضربات واحد طليلة على الجو واش اسمحلها تخرج او نن شافت الوضع هو هاداك او هي تخرج كتهرب حلات لباب و جلسات فالطوموبيل كتشوف ف جنابها كتلقا راسها بوحدها 
حنان:(كتهضر مع السائق) سمحلي نسولك فينو سراج 
السائق: صافطني نجيبك للمطعم هو راه تماك 
حنان: اوكي…
انطالق السائق او بقات حنان فكرة تجيبها على شنو بغاها سراج بقات كتفكر حتى قاطع تفكيرها السائق لي علمها بلي وصلات خرجات من طوموبيل كتشوف المطعم شحال كبيير و راقي بزاف بقات كتمشى بخطوات تقيلة داخلة ليه و ضواو سلبوها وراها السرباي فين تمشي و بقات متبعة طريقها و مازالة كضور وجهها حتى وصلات للصالة لكبيييرة او الخاوية لي كتوسطها طبلة مزينة بالورد و الشمع او سراج كيفتح الشمبانيا لابس سروال و كوستيم فالازرق مفتوح و قميجة بيضة ضار عندها مبتسم و عطاها إشارة تجي عندو و هي بدورها وصلات عندو كتشوف فيه و يشوف فيها 
سراج:(كيبتاسم) كنظن عرضتك للعشا ماشي لمصارعة 
حنان: علاش كتقول هاكا 
سراج: (كيطلعها و يهبطها ) لباسك غير مناسب 
حنان: هاكا كنلبس و ماعنديش مع داك زواق ويلا ماعجبكش الحال هاني مشيت 
سراج:(شدها من يدها) حنان غير كنضحك معاك ههه نتي زوينة كيما لبستي 
حنان:(توردو خدودها و هبطات راسها كتشوف فيديه لي شادينها بكل حنية او هي كتستارق النظر فعينيه بين الفينة و الأخرى ) مكاين مشكل 
سراج:(طلع يدها باسها) اجي معايا (جر الكرسي و جلسات هي ) 
حنان:(بقات كتحك الجبين ديالها هاد الاهتمام بزاف عليها وهي مامولفاش ) شنو بغيتيني 
سراج: تهدني مازال الحال شنو بانلك ناكلو هو اللول
حنان: لي بغيتي 
طلب سراج الاكل و هو كيشوف ف حنان و مبتاسم و شايف الحيرة لي فعينيها و الارتباك عارفها مامولفاش بهاد المعاملة و جديد عليها هادشي و يمكن هادشي علاش معجب بيها بقا حاط يدو تحت الذقن ديالو و مازال كيشوف فيها و سرباي كيحط الماكلة او مشا و نطق سراج بهمس 
سراج: كيفاش قدرتي ديري هادشي 
حنان:(طلعات راسها فيه و هضرات ببراءة ) شنو درت 
سراج: خربقتيني تلفتيني من نهار شفتك و انا ماشي على طبيعتي 
حنان: راه غير قتلة دالعصا لي خديتي من عندي داك نهار 
سراج:(رجع ظهرو لور متكي على الكرسي و كيخربق شعرو ) هههه بغيت نفهم كيفاش كديري هادشي سبحان الله شحال زوينة واخا هكك قوية و قاسحة و شرسة 
حنان: (كتشوف فالماكلة) الوقت كتعلمنا هادشي 
سراج: ماقادرش نتيق ان حتى واحد مانتابه ليك ياكما متافقين كلكم عليا 
حنان:(شافت فيه ) كون كانو عارفيني كون قتلوني 
سراج:ماغاديش يقتلوك (شرب رشفة من النبيذ ديالو ) غادي يستاغلوك 
حنان:نقدرو نهضرو فاش بغيتيني 
سراج: كولي بعدا (هز فورشيط و موس كياكل ) 
حنان:(حاطة يدها فوق فخادها و مازالة كتشوف فديك الماكلة ) 
سراج: شنووو ماعجباتكش الماكلة ولا ياكما خفتي نكون داير فيه السم 
حنان: لا ماشي هكك انا..(بارتباك) مافياش جوع
سراج:(حط الفورشيط و الموس ) حنان مالك 
حنان:(ناضت ) مامرتاحاش مكنحملش لبلاصة لي فيها هاد الضغط و هاد كثرة لعياقة 
سراج: (ناض حتى هو) انا ماشي فيا لعياقة 
حنان: كنت انرتاح كثر كون ديتيني ناكل البيصارة و طايب و هاري 
سراج: هههههه والله الآلة حتى نديك غير ختاري فوقاش 
حنان:(شافت فيه ) مكنعرفش ناكل بالفورشيط و الموس 
سراج: اااه اوكي جلسي اناكلو بالخبز ماناكلوش بالفرشيط (شاف فيها كيأكد عليها ) بلييز جلسي 
حنان:(رجعات جلسات كتاكل بالخبز او مرتاحة دابا ) اوا اسي سراج نبداو شنو علاقتك بالموقاديري ولا الكوهينور ولا الزنبقة 
سراج:(مبتاسم) الموقاديري عندو الكوهينور لي فالاصل ديال الزنبقة لي فالاصل غادي يموت على يدي 
حنان: شكون هو الزنبقة 
سراج: سراق ليوم سرق البنك ديال سويسرا و مانعرف شنو الخطوة ديالو القادمة
حنان: هو بغا الكوهينور ؟ 
سراج: اه و مايتهنا حتى ياخدها 
حنان: و نتا شنو علاقتك بيه 
سراج:(بقا ساكت او نطق ) من بعد و تعرفي 
حنان: علاش انا بالضبط 
سراج:(طلع راسو فيها ) 
حنان: علاش انا بالضبط لي بغيتيها تخدم معاك 
سراج: حيت فيك كاع داكشي لي بغيت و زيد. عليها بغيت نهنييك من هاد العيشة د الخوف لي عايشة
حنان: شنو الخدمة لي بغيتيني فيها 
سراج: بغيتك نتي لي تلقاي الزنبقة و تجيبيه ليا 
حنان: مستحييل فهاد المدة لقصيرة لي كنتو كتهضرو فيها عليه راه باااين ذكي ماغاديش نجي انا و نلعب عليه و انا ماغاديش ندخل فهاد اللعبة 
سراج: انا محتاجك(حط يدو على يدها ) عاونيني 
حنان:(ارتابكات ) احم بغيت نمشي لطواليط 
سراج:(دار إشارة لسرباي ) ديها لطواليط 
السرباي : امرك 
 
مشات حنان مع سرباي وصلها لطواليط دخلات و بقات كتشوف فالمراية لي قبالتها و طلقات الروبيني كتغسل وجها فهاد اللحظات كان شخص دخل للمطعم من الشرجم بلا مايشوفو حتى واحد كان شخص غامض الملابس ديالو وحدهم قادرين ابينو هادشي لابس ملابس سوداء و قناع اسود و قفازات سوداء غير عينيه لي كيبانو فقط دخل او كيطقطق بصباطو او تقابل مع سراج هاد الاخير لي لمحو و مادار حتى ردة فعل 
سراج: ماشي حشوما دخل للمطعم بهاد الطريقة و لكن هادشي من عوايدك ولفتي 
الزنبقة:(ابتاسم تحت القناع ديالو و قرب ليه بزاف ) منين عرفت راك هنا تشوقت نجي نشوفك 
سراج: مدة طويلة بيناتنا 5 سنين ياك 
الزنبقة:(دار إشارة لا بصبعو) 5 سنين و 3 شهور و 15 يوم و 24 ساعة و 30 دقيقة و 1 جزء من الثانية 
سراج: مازال دقيق فكولشي 
الزنبقة: و شنو كيحساب ليك دوك السرقات لي كنت كندير كاملهم كانو من التخطيط و الدقة ديالي 
سراج: (بدل ملاميحو ) علاش رجعتي 
الزنبقة:(حط يديه فعنق سراج كيخنقو) غادي تمشي و توصل لمعتصم بلي حاجتي ماكانساهاش و الكوهينور اترجع فيدي و كنقسم بالسنين لي عشتهم فالعذاب أندمكم واحد بواااحد 
سراج:(كيتخنق و كيحاول اتنفس و لكن قوة الزنبقة كانت اكبر هو راه ماشي القوة ديالو لي كانت كبيرة فقط و انما الحقد و الكره لي فقلبو ) طلل..لق 
الزنبقة:(رماه على الطبلة دالماكلة حتى فرشخها ) هاني طلقتك 
سراج:(كيكح ) غادي تندم 
الزنبقة: ماشي انا لي كندم انا ماعندي منخسر كولشي خسرتو بسبابك اعشيري 
سراج: (كيضحك بدرع) عشييرك نسيتي بلي مابقيناش صحاب 
الزنبقة: و ياخسارة وليتي عدوي و الزنبقة فاش كيرد شيواحد من الأعداء ديالو كيصفيه ليه (تحنا عندو او كيهضر بشوية) الكوهينور غادي ترجع عندي و موتكم قريب تفكر هادشي 
خرج الزنبقة من المطعم منقز من الشرجم او بحركات خفيفة تسل بحال الشعرة من لعجينة اما سراج بقا كينوض و تعصب بزاف بقا غير كيضرب فديك الطبلة خرجات حنان من الطواليط اتاجهات لعند سراج و هي تصدم بداك المنظر بقات غير كتشوف عاد نطقات 
حنان: اش واقع هنا 
سراج: (ضار عندها كيتمشا لجيهتها بخطوات ثقال ) شنو ايوقع زعما 
حنان:(كترجع لور ) شكون دار هاد الحالة و علاش معصب 
سراج:(حاصرها مع الحيط لي كان زجاجي و كيشوف ف عينيها ) و الى عرفتي اشنو اديري 
حنان:(بغات طلع رجلها ضربو و حكمها ) طلللق منيييي 
سراج:(مدخل راسو فشعرها كيشم ريحتها و مغمض عينيه ) حنان خفت نزرب و نندم ولكن حاس بلي وليت كنبغيك 
حنان:(مطرطقة عينيها كتسمع فيه او تالفالها الهضرة ) عفاك خليني نمشي 
سراج: (مازال على نفس الوضعية ) نساي كاع هادشي لي قلتلك خلي كولشي و يالاه معايا بغيتك ليا بوحدي 
حنان: (كتحاول دفعو ) نتا ماعارفش اش كتقول 
سراج:ششش (بقا سراج كيشم فشعر حنان و اللحية ديالو كتهرها فعنقها اما يديه كانو فالخصر ديالها كيقيسها بكل حنية حتى ماقدرش اتمالك راسو و طبع قبل قوية فعنقها شهقات على الأثر ديالها و دفعاتو بكل الجهد لي فييهااا او هربات من بين يديه ) حنااااااان 
خرجات من المطعم كتزرب او مرة مرة كتجري خايفة الحقها …كان قلبها كيضرب جراء القبلة لي خدات فالعنق ديالها تخلطات عليها الحشمة و الخوف من أن شيواحد إشوفها فالهيئة الحقيقية ديالها او تواجه عواقب وخيمة بقات كتجري و كضور موراها باش تشوف واش لاحقها ولا لا و فجأة و دون سابق انظار تساطحات مع شخص لي قدر اشدها قبل ماطيح …اه كنتي نتا ..كنتي بمثابة مطلع الفجر الاول لتائه قد خاف العتمة .بقيت كنشوف فيك كنحاول نعرفك ولكن بدون جدوى الرداء الاسود و الماسك لي داير غطاك كاملك او مع الظلام كان صعيب نتعرف عليك تخاطتي ليا مع سواد الليل …. بقيت كنشوف غير عينيك لي سلبوني و ماقدرتش نهضر قلبي كيضرب كثر و نتا شادني و كنبلع ريقي ….شكون نتا و علاش لابس هاكا و علاش هنا بالضبط او علاش انا لي تلاقيت بيك …كل هاد الأسئلة ضارو ليا فدماغي واخا هكك حتى واحد فينا ماقدر ينطق….. فجأة قاطعات الحديث ديالها مع راسها و دفعاتو فورما تفكرات ان سراج أيتبعها خلات الراجل لغريب واقف كيستنشق الريحة لي كانت دايرة و مغمض عينو مزير على القبضة ديالو لي قاستها اما هي اتاجهات لسيارة سوداء كتهضر مع شيفور 
حنان: عفاك الليخليك تقدر توصلني 
شيفور: سمحي ليا منقدرش راه كنتسنى سيدي باش نوصلو 
حنان: عفاك راه ليل هادا وماكاينة حتى طاكسي عفاك 
بخطوات تقيلة جا من موراها و حرك راسو للشيفور بالموافقة و ركب لور اما شيفور رجع هضر معاها 
شيفور: واخا انوصلك ركبي لقدام 
حنان: شكرا بزاااف 
 
ركبات حنان و هي خايفة و لكن ماكانتش عارفة بلي القدر ديالها كان وراها فالطوموبيل كيشوف فيها من مور القناع لي داير مازال كيستنشق ريحتها و كيشوفها من لمراية لي كتعكس وجهها الملائكي دايرة ملاميح قلق و خوف والقدر تماك كتب و قرر بلي هو الزنبقة و هي القطعة الفضية ديالو بقات كطرطق فصباعها او كتشوف من السرجم فوقاش توصل 
السائق : سمحي ليا ابنتي فين بغيتي تمشي 
حنان: بغيت نمشي ل**** 
السائق : اوكي 
بقا الزنبقة كيشوف ف حنان و هي كاع ماحاسة بيه والا حاسة بلي راكب معاها شيواحد اخر لأنه كان كيفصل بيناتهم حاجز زجاجي مكتشوفش هي شكون لور ولكن هو كيشوف كولشي …وصلها الشيفور لفين بغات و شكراتو بغات تهبط و هي تلقا نفس الرمز لي كيحطو الزنبقة الفضية فمسرح الجريمة ديالو طايح فالطوموبيل هزاتو بيديها و الزنبقة مازال كيشوف فيها او كيشوف كيفاش اتكون ردة الفعل ديالها 
السائق: (بارتباك)هادي ديالي ارايها
حنان:(بعدات يدها مابغاتش تعطيهالو و مازالة كتشوف فيها ) فايت شفت هادا فشي بلاصة (عطاتولو ) حافظ عليه 
خرجات حنان من الطوموبيل او سدات الباب و بغات تمشي و لكن الزنبقة حل سرجم د الطوموبيل شوية و عيط ليها 
الزنبقة: الى عجبك تقدري تاخديه 
حنان:(بقات مسمرة بلاصتها ماقدراتش ضور ) بلاش 
الزنبقة: (خرج من الطوموبيل متاجه عندها ) قلتي شفتيه فشي بلاصة 
حنان:(قلبها ايوصل للسليب عارفة بلي داك الرمز هو نفسو. ديال الزنبقة الفضية و خايفة يكون هو لي كيهضر معاها هبطات راسها او كتشوف فجنابها ) نقدر نكون شفتو فشي مجلة 
الزنبقة: عارفة هاد الرمز ديالاش 
حنان:(بغات تمشي بحالها و شدها مضورها عندو و زادت تصعقات كان هو الشخص لي تزادحات معاه ولكن بالخلعة مانتابهاتش و ماحققاتش فيه بقات كتمتم) عارفة 
الزنبقة:(كيشوف فيها بعينيه بلا مايرمشهوم او حط ليها الرمز فيدها ) 
حنان:(شداتو او قبل ماتمشي و تكمل طريقها ضارت عندو شافتو ركب فالطوموبيل و مازال كيشوف فيها من السرجم و كيسمعها اش غادي تقول اما هي نطقات بنبرة حادة) الزنبقة الفضية 
الزنبقةدارلها التحية بيديه و نطالقات الطوموبيل ديالو مكسيييرياااا مخليا لعجاج موراها اما هي شداتها بجرية ماوقفات حتى دخلات لدارها و طلعات بسرعة لبيتها سدات لباب او تكات على الباب شادة الرمز فصدرها و مغمضة عينيها بقوة او كتنفس بالجهد تخلط عليها كولشي جوج صدمات فنفس النهار و فنفس اللحظة الأولى ديال سراج لي باسها و الثانية ديال الزنبقة لي وصلها لدارها بقات كتفتف و جلسات فالنموسية ديالها شادة راسها …اما سراج 
فبعد ما خرجات حنان من المطعم هاربة خرج باش اتبعها ولكن اختفت ركب فطوموبيل ديالو اتاجه لدارو غير دخل لقاها جالسة فالصالة دايرة رجل على رجل و كتفرج فالتيليفزيون 
سراج: فوقاش جيتي 
فيروز :(شافت فيه بعينيها الزرقين و ناضت عندو بقامتها الرشيقة و هي كتحيد شعرها الاشقر راداه لور مبتاسمة و مشات عنقاتو ) جيت هادي ساعة 
سراج:(مبادلها العناق ) توحشتك و ماتوقعتش اتجي 
فيروز: (همسات فالأذن ديالو ) انا اكثر وحدة حافظاك و عارفاك واش توحشتيني ولا لا و الدليل على هادشي انني نقدر نقولك دابا بلي راك معصب 
سراج:(بعدها عليه شوية مخربقلها شعرها بيديه) اكبرتي هههه
فيروز: راه فعمري 26 الليهديك 
سراج: انا راه 35 ازين او كيقولو لي فاتك بليلة فاتك بحيلة و عارفاك جيتي حيت تقاضاولك لفلوس 
فيروز: ههههه او جيت عند خويا حبيبي اعطيني لفلوس 
سراج:(جلس فالكنبة شاد راسو بيديه ) الزنبقة الفضية رجع 
فيروز:(تسمرات بلاصتها ) كيفااش رجع علاه ماشي اعتازل 
سراج: نتي اكثر وحدة عارفاه افيروز حتى حاجا ماكضمرو 
فيروز:(جلسات حداه ) مشينا فيها اذن 
سراج: (شاف فيها بغباء ) منيتك 
فيروز:(طلقات واحد الضحكة زلزلات بيها اركان البيت ) ههههههههههه نتا عارفني مكنخافش منووو و ماعندو مايدير ليا حيت لي دوزنا انا وياه ماشي قليل 
سراج: كيصحابلك واش هاداك يوسف لي كنتي كتعرفي ههه راه تبدل بزاف و نصيحة ماضوريش بساحتو
فيروز: معمر شيواحد تحداني و ماعمر شيواحد ايتحداني حيت كولشي عارفني اش كنسوا 
سراج: (ضربها بوسادة او ناض ) سيري تنعسي مشا الحال 
فيروز: فين كنتي بعدا 
سراج: فاش مشيتي لباريس كضوري و ماقلتيهاش خليتيني مهول عليك ماكانش هامك حتى واحد اوا بلا ماتسوليني و ديري فيها الاخت الحنونة 
فيروز: اممم (ناضت عندو او شماتو ) هادا بارفان د لبنات وليني شحاااال زلايلي مع راسك 
سراج: ههههه وليني شحال مكتحشميش سيري تنعسي و هاد الايام بلا متخرجي من الدار 
فيروز: سراج الزنبقة ماعندو مايديرلي 
سراج: عارف ولكن نتي درتيلو بزااف و آذيتيه بزاف عمرو يسمحلك 
فيروز : I don’t care about this 
سراج: (مشا خلاها ) تصبحي على خير … 
 
في جزر المالديف و بالتحديد فكوخ صغير ولكن راقي كانت ناعسة كتجبد او كتخشا فالوسادة بحال شي قطيطة حتى عماتها أشعة الشمس فعينيها تگعدات لقات راسها فكوخ خشبي الاثاث رائع و بالكون كيخرج للبحر نييشااان بدأت كترد الاحداث حتى تفكرات بلي هي و فهد بجوجهم سافرو ناضت بثقالة لقات باب اخر دخلات فيه لقات طواليط قضات حاجتها و مساءلها و خرجات لبسات كسيوة ساتان فالاحمر و هزات صاكها غوشي و بروطكان فالبيج و خرجات كتمشا و كتصوني على فهد 
فهد: لغزالة فقتي 
حفيظة: فقت و مالقيتكش 
فهد: انا كنتبحر ههه
حفيظة: واهادا هو لغدر بعينيه 
فهد: بقاي بلاصتك انا نجي عندك 
حفيظة : اوكاي(بقات كتسنى و ماهي الى دقائق و صل عندها لابس غير شورط و الفوق عريان ) 
فهد: شفتك هاد الايام غير كتعراي علينا 
حفيظة: هههه ماشفتيش راسك ولا جاتك الغيرة 
فهد: ايييه انا ولد جات معايا اما نتي عيباد الله ابداو اشوفو فيك و يسرقوك ليا 
حفيظة: هههه زيد نتبحرو 
فهد: جبتي المايو
حفيظة: نسييتووو اطط نمشي بالزربة نقلب فداك الماريو نشوف اش فيه مانتعطلش عنداك تمشي 
فهد: وا سربي 
مشات حفيظة كتزرب دخلات للدار حلات الماريو جبدات مايو فالكحل منقط بالبيض حطاتو فصاكها و رجعات عند فهد 
فهد: على سلامة 
حفيظة: راني ماتعطلتش 
فهد: هههه اجي معايا بعدا نفطرو عاد نمشيو نتبحرو 
حفيظة: واخا 
مشاو دخلو لواحد المطعم كيفطرو 
فهد: حفيظة عمرني سولتك 
حفيظة: شنو 
فهد: عمرك بغيتي شيواحد 
حفيظة: (كانت كتشرب العصير و هو يوحل ليها ) كح كح 
فهد:(كيضربلها فظهرها ) بشوية علييك مالك 
حفيظة: اش هاد السؤال 
فهد: بغيت غير نعرف 
حفيظة:(بقات ساكتا تفكرات الشاگمة و رجعات هضرات) لا عمرني بغيت 
فهد:(بانت الفرحة فعينيه) هههه اوا بغيني انا 
حفيظة: لا نتا تابعينك لبنات بزاف و انا الحاجا المتبوعا مكنبغيهاش 
فهد: واخا يتبعوني كنواعدك انتبعك غير نتي ههههه
حفيظة: ههههه ساليتي فطورك زيد نمشيو نتبحرو 
فهد:(حط لفلوس فوق الطابلة و شدها من يدها هابطين للبحر ) سيري لطواليط لهيه بدلي (نعت ليها) 
حفيظة:(مشات حفيظة كتبدل حوايجها لبسات مايو و كلاكيطا و خرجات متاجها لفهد) كيجيييت 
فهد: ويييليييك لمك (كيغطي فيها ) وااااش شفتييي راسك كيييف دايرة 
حفيظة: رجووووع الله مالك 
فهد: معرية ابنت القحبة 
حفيظة: وا بعد مني واكيفاش بغيتي هاد المايو يكوون
فهد:(شدها ) لسقي فيا ابنت الهم تزعزعي مانتفاهمش معاك 
بقا غادي بيها فهد للبحر ركبو فالجيسكي و بقاو غاديين كيتساراو فداك لبحر… حفيظة عجبها لحال بزاف خاصة أن الماء كيرشها شوية و هو يوقف فهد 
حفيظة: يالاه نهبطو نعومو
فهد: سيري غير نتي 
حفيظة: دابا بصح نيت كتخاف من الماء ؟ 
فهد: سيري تعومي احفيظة انا نبقا مقابلك 
حفيظة:(حطات يديها على يدو) تيق فيا 
فهد:(بقا ساكت كيشوف فيها ) منقدرش والله 
حفيظة: غيير زييد (شداتو حفيظة هابطين للبحر بقاو غاديين حتى اختفااو فمرة تخشاو لتحت كيعومو بقاو مشادين ليدين و وصلو لقاع لبحر كيشوفو الحياة كيدايرة تماك و هي كتشوف ف فهد لي باينة عليه الخوف طلق منها دغيا و طلع بسرعة اما هي لحقاتوو طلعات خدات النفس ) فاااهد 
فهد: (كيغوت)طلقييييي خصني نخرررج منهناااااا 
حفيظة:(شاداه فراسو بجوج يدين) فهد تهدننن
فهد: (كيرجف و يغوت ) لاااا لااا البحر خاااايب
حفيظة:(حطات راسها على راسو ) عفاك تهدن ماتخافش انا معاااك شششش 
فهد:(غمض عينيه كيحاول اتهدن ) منقدرش كنخااف بزااف 
حفيظة: علاش 
فهد: كنت صغير او راكب مع الوليدة و الوليد فالطوموبيل كنا قاطعين واحد الجسر شوية ماعرفتش اش وقع حتى طاحت الطوموبيل فالماء او كنا كنغرقو فقط شخص واحد شافنا او نقز فالبحر فاتجاهنا كيحاول إنقذنا ولكن الاب ديالي قالو بالاشارة يعتقني انا لول و داكشي لي كان داك الشخص عتقني وخرجني من لبحر فاش بغا يعتق واليديا لقا الاوان فات و هاكا ماتو واليديا قدامي داك الشخص منبعد هو لي رباني و كبرني و كنعيطلو بابا و صنع مني نجم خيرو عمرني نساه ولكن الحرقة ديال واليديا مازالة فقلبي او كنكره نعوم ولا ندخل للبحر 
حفيظة:(شافت فيه ) صافي نسا و تهدن 
فهد:(حل عينيه شاف فيها ) مكنقدرش ننسا واخا نحاول 
حفيظة: (عنقاتو) انا معاك
فهد:(عنقها و زير عليها ) عااارف 
خرجو بجوجهم من البحر راجعين للشاطئ جلسو بعاد كيشربو عصير حتى نطق فهد 
فهد: ليوم كاينة ديك الحفلة لي قلتلك 
حفيظة: اواااا (كتلبس كسوة بيضة مشبكة فوق المايو) 
فهد: اوا وجدي راسك باش تمشي ههه 
حفيظة: شنو انلبس ماجبتش لحوايج 
فهد: ماتخافيش انصيفطلك شنو تلبسي 
حفيظة: واخا 
 
فهد: هادشي لي عاودتلك دابا بغيتك تنسايه 
حفيظة: علاه شنو عاودتيلي 
فهد: فتاة رائعة ههه (كيشوف فالبنات ) هاححح شوفي الزين شوفي 
حفيظة:(كتشوف فدراري ) وايييه مانعرف علاش المغرب مكيولدش هاد الزين 
فهد:(باقي حال فمو) هانتي كتشوفي 
حفيظة:(ضرباتو لفخدو) اوا ياسيدي اجي نديرو انا وياك واحد التحدي 
فهد: هاححح (كيحك الضربة) شنو هو 
حفيظة: نشوفو شكون فينا اياخد رقم ديال شي واحد بالزربة 
فهد: كتقصدي نتي تاخدي رقم تيليفون ديال ولد و انا ديال بنت و لي سبق وخداها هو الرابح 
حفيظة: تماااامااا 
فهد: اوا نوضي اش مازالة كديري هنا حدايا التحدي راه بدا هههه(ناض فهد كيجري دخل للمطعم و بدا كيشوف الهدف ديالو لقا بنت زعرة جالسة بوحدها و جلس حداها ) السلام 
البنت: هاي 
فهد: جالسة بوحدك 
البنت: وي 
فهد: بصراحة حتى انا جلست بوحدي داكشي علاش شفتك و جيت نجلس حداك عجبتيني
البنت: اوووه شكرا 
فهد: اتجلسي بزاف هنا؟ …
نخليو هادا كيقاد لبريكولات ديالو او نمشيو عند حبيبتنا حفيظة لي بقات كضور راسها تماك ماعرفات مادير حتى كتشوف واحد كيقاط الباطو ديالو و مشات عندو 
حفيظة: هاي 
الولد : (شاف فيها طلعها و هبطها و عجباااتووو او جا هبط عندها ) هاي الغزالة 
حفيظة: بقيت بوحدي مالقيت لي يونسني 
الولد:(شدها من الخصر ديالها ) اناااا كاااين 
حفيظة:(حيداتلو يدو ) احم شنو بانلك نشربو عصير 
الولد: مرحبا ههه 
بقاو غاديين كيهضرو او شراو عصير الكوك فالقوقعة ديالو نيت و كيهضرو ولكن الولد ناوي على لغدر و هي حاسة بيه 
الولد:(حط يدو على فخادها ) الشمش بدأت كتغرب شنو بانلك نمشيو لداري(غمزها) 
حفيظة: لا مانمشيش 
الولد: علاش 
حفيظة: عطيني النمرة ديالك و نمشي معاك 
الولد: نووو يالاه معايا خوديها 
حفيظة: (ناضت) سمحلي انا غادي نمشي 
الولد:(شدها من دراعها موعتها ) انا ماخسرتش وقتي معاك باش تقوليلي انمشي 
حفيظة: (ضرباتو بركلة ل المنطقة الحساسة ) طلق مني 
الولد:(طاح كيتوجع شوي غير شافها بغات تهرب شدها من شعرها ) انددمممك 
اما عند فهد كان كيهضر مع البنت و كيتغزل بيها حتى تحطات يد على كتفو غير ضار كيشوف شاف واحد الراجل مگلضم و طويييل و كحل 
فهد: نعام كاين شي مشكل 
الراجل: نتا لي واش كاين شي مشكل اش بغيتي 
فهد: انا كنهضر مع صاحبتي نتا مالك 
البنت: انا ماشي صاااحبتك 
الراجل: هادي راهاااا مراااتي 
فهد:(ناض ) احم سمحو ليا ماكيسحابنيش مزوجة 
الراجل:(شدو من عنقو ) انوريك باش مرة اخرى تعاود تهضر مع مرا مزوجة 
فهد:(نسل راسو دغيا و دفع الراجل ) اوا لحقني الى قدرتي هاهاهاها (هرب فهد و الراجل كيجري عليه باغي يضربو بقاو كيجريو فوق ديك الرملة و هو يلمح فهد حفيظة كضارب مع داك الولد و هاد الاخير شادها من عنقها مشا كيجري فهد لعندها و هو يعطي كروشية للولد طيحو ) 
حفيظة:(كتبكي ) فهد اهئ اهئ
فهد:(كيشوف فالراجل مازال كيجري من وراه و شد يد حفيظة) هربيييي داااااباااا 
بقاو كيهربووو فداك الليل و الدنيا خوات و البحر دار لون رائع متلألئ وصلو لجيسكي و ركبو دغيا و نطالق فهد مخلي من موراه المشاكيل حتى وصلو للكوخ ديالهم و دخلو 
فهد:(كيشوف ف حفيظة ) ياكما آذاك 
حفيظة: كان غادي يآذيني كون ماوصلتيش دغيا 
فهد:(ضمها ليه ) اندمو غير مايبقاش فيك الحال 
حفيظة: و مالك نتا مع هاداك لي كان كيجري علينا 
فهد: ههههه جلست مع بنت كيحسابني بوحدها حتى خرج داك الغول كيقولي هو راجلها 
حفيظة: ههههه ضحكتيني واخا مافيا لي يضحك مانعاودوش نديرو بحال هاد التحديات الليرضي عليك 
فهد: صااافي غيير كوني على خاطرك هههه او ضحكي ليا 
حفيظة: ويلي ويلي مشا الحال خاص نلبسو حوايجنا الحفلة اتفوتنا 
فهد: بشوية عليك عزيز عليا ندخل انا آخر واحد باش كاع الأنظار اكونو عليا ههه
حفيظة: حاس بكرك هههه
فهد: هههه سيري دخلي اتلقاي لاغوب ديالك فوق النموسية انا اندخل للبيت لاخر و نخرج 
دخلات حفيظة لبيتها دوشات حالتها و صايبات شعرها و ماكياجها لي كان صارخ و دهنات لحمها بكريمات و خرجات لقات كسوة حمرة زوييينة لبساتها جاتها وااااعرة مفتوحة من الصدر و الظهر و لبسات معاها صندالتها لقاتها حتى هي 
فهد:(كيعيط) واااخرجييي خلاص راك تعطلتيييي 
حفيظة: هاني خااارجة 
خرجات كتعوج بالفورمة ديالها و فهد كيطلعها مشاتلو الهضرة مسكييين جاتو كتحمق وااااعرة هو ايضا كان لابس لباس رسمي اسود كاملو و مطلع شعرو لفوق و لابس صباط اسود 
فهد: وااااا القحبة جيتي كتحمقي صافي بلا مانمشيو والله حتى يخطفووك 
حفيظة: زيد تقود راه بغيت نشوووف المشاهير لي جاو 
فهد: احم سمحيلي انسة روبي (عطاها يدو ) شدي فيا 
حفيظة: واخا هههه (شدات فيه )
 
خرجو من الكوخ لقاو باطو كيتسناهم ركبو فيه حتى وصلو لواحد الباخرة كبييييرة و رائعة مضوية و الالعاب النارية كيخرجو منها اسمها “سفينة بيرمودا ” و من لا يعرفها أشهر سفينة فالعالم طلعو فيها كانت رائعة بكل المقاييس كاع المشاهير و المغنيين و الممثلين فيها و السرباية كيقدمو الاكل و المشروبات و الفرقة الموسيقية كتعزف أفضل الاغاني دخلو كل من فهد و حفيظة بيناتهم هاد الاخيرة لي كانت
مبهوطة كاع هادوك لي كانت كتمنى تشوفهم هاهي واقفة بيناتهم و كتاكل معاهم و كتهضر معاهم كان عندها حلم و تحقق بفضل فهد لي واخا دير لي دارت ماتنساش خيرو شاف فيها فهد و كيبتاسم حيت قدر افرحها و كيشوف فيدها لي شادا فيه مزياان و مابغاتش طلقو 
فهد: حفيظة سمحيلي انمشي عند شي ناس نسلم عليهم 
حفيظة : اويلي لا ماتخلينيش بوحدي 
فهد:(خداها لواحد الطبلة صغيرة ) وقفي هنا ماتحركيش و هاني جاي 
حفيظة: ماتعطلش 
فهد: (قاسها فنيفها بصبعو ) منتعطلش القطة هه
مشا فهد كيهضر مع المخرجين و المصورين و صحابو لي فنفس الدومين و مرة مرة كيضور اشوف حفيظة واش فبلاصتها ولا لا لي كانت غير كتشوف بعويناتها حتى تحركات مشات خدات مشروب ليها و رجعات بلاصتها حتى كتسمع صوت ماخافيش عليها 
فهد: (كيهضر بالانجليزية او شاد كأس نبيذ فيدو و اليد الاخرى حاطها فالحيب ) سيداتي سادتي انا فرحان بالتواجد ديالي معاكم و كنتمنى تكون أمسية رائعة عندنا أنا ليوم جيت مع صديقة عزيزة عليا لي هي روبي 
حفيظة:(كتهضر مع نفسها) الله أربي الله اش ناوي هادا يدير 
فهد: روبي كتمتاز بصوت رائع لي اتحقق بيه نجاحات رائعة و اليوم انسمعكم صوتها 
حفيظة: اش كيخرا هادا اوييييليييييييي 
فهد:(جاي فاتجاهها ) سيري تغني 
حفيظة: اش كتخرا اشمن نغني ولا نبوكر ادير فينا الضحك
فهد: لي شافك كتشوفي فتصاور كارديبي و نيكي ميناج اقول هادي هي صاحبة الصوت الاعظم 
حفيظة: راني قلتلك كيعجبوني ماشي كنعرف نغني بحالهم 
فهد: (كيشوف ف جنابو) راه كولشي كيشوف فينا دابا احفيظة سيري ديري شي لعبة تماك 
حفيظة:(كتغدد عليه) وا قولها لراسك لااااش كتزرب
فهد:(كيطرطق فيها عينيه) انا كنتحداك 
حفيظة: اللياخد فيك الحق 
….
صبح صباح جديد عند حنان لي كانت يالاه داخلة لقصر الموقاديري لابسة لباسها التنكري كعادتها و كتشوف المعتصم و كوهينور جالسين مع سراج و من ملامحهم باين ماعاجبهومش الحال 
معتصم: اذن الزنبقة هادي هي رسالتو لينا 
كوهينور: واخا نعرف نمووت هاديك الجوهرة ديالي اناااا 
سراج: ديك الجوهرة ديالو هو (كيشوف فالمعتصم) اولا اسي المعتصم 
كوهينور:(جلسات حدا باباها) بابا قولي شكون هاد الزنبقة لي دخل لحياتنا و بغا يخربقها 
معتصم: منبعد ابنتي و تعرفي دابا خاص نوجدو راسنا نخويو لبلاد هاد الفترة 
كوهينور: انا ماغادي نمشي حتى لشي بلاصة (وقفات حدا حنان) و الزوبيير معايا و غادي يصفيها ليه 
سراج:(كيشوف ف حنان) داكشي لي قلت حتى انا غير الليهديك اكون كيسمع للهضرة 
حنان: احم آنسة كوهينور السلامة ديالك افضل من اي حاجا سمعي الهضرة د باباك 
كوهينور: انا فين ما مشيت اتمشي معايا نتا 
حنان: او حفيظة اش نديرليها ؟؟ 
كوهينور:(كضور عينيها ) نسييت حفييظة قوليها ترجع بأسرع وقت 
حنان: واخا 
معتصم: (حط يدو على الركبة د سراج) حتى نتا لازم تمشي معانا 
سراج: لا ماغاديش نمشي حيت فيروز جات لبارح و انبقا معاها 
معتصم: اذن فيروز جات و الزنبقة ماغاديش اقربليك فهاد الحالة 
سراج: هههه راك عارف لي كاين 
عند حفيظة بقات كتخاصم هي و فهد حتى ضورها و بدا كيهضر ليها فالأذن ديالها 
فهد: الكرة فالملعب ديالك دابا ركزي على الموسيقى غني شطحي ديري لي بغيتي المهم خرجي من الجسم ديالك خلي الروح تلعب دابا 
حفيظة: انا خايفة 
فهد: كلمة الخوف ماكايناش فقاموسك من نهار تلاقيتي بيا يالاه وريني 
حفيظة:(بقات غادية بخطوات ثقيلة جيهت الفرقة الموسيقية جلسات على واحد الكرسي و رجليها ماقادينش اهزوها و كتشوف فالمشاهير لي كاين لي كيضحك و كاين لي كيتسناها غمضات عينيها و رجعات حلاتهم كتشوف ف فهد لي كيديرلها بيديه بالتوفييييق او هي ترجع شدات الميكروفون او غمضات عينيها و بدأت ) 
I just want a Rollie, Rollie, Rollie with a dab of ranch
I already got some designer to hold up my pants
I just want some ice on my wrist so I look better when I dance
Got you lookin’ at it, put you in a trance
I just want a Rollie, Rollie, Rollie with a dab of ranch
I already got some designer to hold up my pants
I just want some ice on my wrist so I look better when I dance
Got you lookin’ at it, put you in a trance, aye
All I ever wanted was a Rollie, Rollie
All I ever wanted was a Rollie, Rollie
Cooler than a snowman with the ice all on me
Now your chick all on me, now your chick all on me
Aye, I’m dropping licks like Mariah
My verses are icy
Somehow they on fire
I’m not good at science
I’m like Eminem but I got a vagina, aye
I cannot fake it
It’s not… 
غنات حفيظة و سالات و فتحات عينيها كتسمع التصفيقات و طلعات راسها ناضت او فهد جا عندها كيزرب شادها من الخصر ديالها 
فهد: ههههه كنت تايق فيييك ماخيبتينييش هههه
حفيظة: هههههه واش بصح انا رابيت دابا فرحااانة فرحانة ناري (كتنقز)
فهد: ههههه والله حتى رابورة حسن من نيكي ميناج و كارديبي 
فهاد الاثناء بداو المشاهير كيجيو عندها كيسلمو عليها و هي كضحك معاهم و كتسلم عليهم و فهد انساحب بكل هدوء كيشوف الابتسامة ديالها من بعيد …حفيظة قدرات تكون صداقات و خدات بزاف د المجاملات و التهاني حتى مشات مرة أخرى حدا فهد و بدأت موسيقى صاخبة 
 
حفيظة: فهدوووش (كتشوف فيه بعينيها ) 
فهد: اش تما 
حفيظة: كنتحداك طلع فوق الطبلة ديال الماكلة و تبدا تحيد فحوايجك تبقا غير بالكالصو ههههه
فهد: نحيد حتى الكالصو الى بغيتي هههه ولكن غادي يسخفو لبنات الى شافو الجمال ديالي ههههه 
حفيظة: مكيهمنيش سير 
فهد: واخا الالة هههه
طلع فهد فوق الطبلة و كولشي كيشوف فيه و بدا كيحيد الكوستيم و يرميه و هو كيشطح و حيد صباطو او تبعلو القميجة بقا عريان من لفوق كولشي كيشوف فيه و كيتعجبو و كيضحكو و الصحافة كتصور شوية حيد سروالو هاحححح بقا غير بالكالصو و البنات كيغوتو او كيرمقوه بنظرات شهوانية شوية طلعات معاه حفيظة بداو كيديرو شي شطيح ديال لهبال ردو ديك الحفلة هبيلة كولشي ناض كيشطح و كيشرب و كيغني حتى رن الهاتف ديال حفيظة و كانت شاداه فيديها حسات غير بالهزة ديالو و هبطات من الطبلة خرجات لبرا كطل على لبحر و بعدات على الصخب عاد جاوبات لقات المتصلة هي حنان 
حفيظة: الو حنان ختي 
حنان:(احم كتهضر معاها بخشونة حيت حدا عائلة الموقاديري ) حفيظة خصك ترجعي 
حفيظة: اشواقع اشنو كاااين ؟؟؟ 
حنان: واقعة شيحاجا خطيرة و خصك ترجعي ضروري ماعندناش الوقت 
حفيظة: حنان ماتخلعينيش واش نتي بيخير ؟ 
حنان: انا بيخير المهم رجعي و تعرفي كولشي 
حفيظة: واخا انا انرجع فأقرب وقت ممكن 
حنان: تهلاي فراسك ….(قطعات) 
بقات حفيظة كتشوف ف تيليفونها و كتشوف ف البحر و الريح كيدي شعرها و يجيبو غمضات عينيها و دخلات للداخل عند فهد جمعاتلو حوايجوو لي كانو مليوحين فالارض و كتحاول توصل ليه حتى شداتو من يدو خارجة بيه 
فهد: فين داياني 
حفيظة: خصنا نمشيو منهنا 
فهد: فيين 
حفيظة: نرجعو لأمريكا (حطاتلو حوايجوو ) لبس دغيا 
فهد: واراه غدا صباح نمشيو ولكن علاش بغيتي نمشيو دابا 
حفيظة: انمشيو دابا هي دابا مامسالياش 
فهد: صافي واخا (كيلبس حوايجوو ) يالاه تحركي قدامي 
ركبو ابطالنا فالباطو متاجهين للكوخ ديالهم يالاه وصلو هبطات حفيظة دغيا دخلات بدلات حوايجها لبسات قبية كحلة و سروال كحل و سبادري و تيليفونها و خرجات عند فهد لقاتو بنفس لحوايج 
فهد: طيارة كتسنانا 
حفيظة: اوا يالاه 
فهد: (شدها من يدها ) حفيظة شنو واقع 
حفيظة: خاص نرجع للمغرب 
فهد: كيفاش اترجعي للمغرب فوقاش اتمشي ؟؟؟ علاش ماقلتيلي والو 
حفيظة: ماكنتش دايرة بحسابها ختي عيطاتلي وقالتلي ضروري نجي 
فهد:(طلق منها او مشا قدامها داير علامات غضب او هي تابعاه ) نتي ماغاديش تمشي غدا 
حفيظة: راه خصني نمشي ضروري افهد 
فهد: (ضار عندها زعفان )شكون ايبقا اتبعني فهبالي الى مشيتي وشكون انبقاو نديرو التحديات انا وياه شكووون
حفيظة:(بيأس) راه مكرهتش نبقا معاك ولكن خاصني نمشي 
فهد: ماغاديش تمشي غدا انوصلو لأمريكا مع 10 د صباح و ماعندك فين تمشي اتبقاي معايا على الاقل نهار 
حفيظة: واخا كيما بغيتي غير متقلقش 
فهد: طلعي للطيارة 
طلعات حفيظة للطيارة و طلع حتى هو عطا الموافقة و نطالقات الطيارة في اتجاه امريكا …حفيظة لاحظات بلي مقلق و ماعاجبو حال بقات كتحاول ضحكو او والو دار ليزيات او كيتصنط للموسيقة و هو ساد عينيه و هي عيات و حطات يديها على حنكها كتشوف فالسماء حتى داها نعاس و كالعادة فهد ناض كيقادها فبلاصتها ولكن هاد المرة بقا حداها كيشوف فيها هز ليها يديها و باسها 
فهد: مابغيتكش تمشي منبعد ما نورتي ليا حياتي (باسلها يدها) اندير اي حاجا باش ماتمشيش و تبقاي معايا….
فالمغرب 
معتصم: شنو بانلك تجي تعشا معانا نتا و فيروز 
كوهينور: بابا شكون فيروز 
حنان:(كتشوف ف سراج ) 
معتصم: الاخت ديال سراج 
كوهينور:(كتهضر مع سراج ) اوووه شحال فعمرها واش قدي 
سراج: فعمرها 26 كبيرة عليك 
كوهينور: اه انا يالاه 23 ههه
سراج: (كيشوف ف حنان) و الزوبيير 25 
كوهينور: وي ههه صافي اجيو عندنا مرحبا بيكم 
سراج: اوكي شكرا 
 
خرج سراج من قصر الموقاديري متاجه لدارو باش اعلم ختو بالعراضة اما حنان و كوهينور بقاو فالجردة كيتناقشو على الأسلحة و كيتدربو 
كوهينور: برافو عليك راك كتعلم دغيا 
حنان: جاني ساهل هادشي 
كوهينور: ههه مازال خاصك تتعلم لشحال من حاجا 
حنان: كوهينور بغيت نسولك 
كوهينور: شنو 
حنان: نتي قتلتي الأساتذة ولكن علاش ماقتلتيش أوسمان
كوهينور : حيت فاش كان داك الهجوم و كنت انا انمشي لعند بابا ماخلانيش و حماني انا كنت انموت و انا ماشي نكارة الخير باش نقتلو 
حنان: و شنو وقع منبعد كيفاش طمستو القضية 
كوهينور: الجامعة دايرة حداد على الأساتذة ديالها و أوسمان منهار الحادث مارجعش للجامعة قالولي رجالي بلي بقا فدارو و صاف 
حنان: كيفاش قدرتي ديريها و تقتلي ناس أبرياء ماقادرش نتيق
كوهينور: الظروف كتخليك دير اي حاجا 
حنان: منقدرش نقتل شيواحد فحياتي
كوهينور: مادام دخلتي لهاد الدومين كون أكيد ماشي جريمة وحدة لي أدير ولكن بزاف المهم باراكا علينا من هاد الهضرة و تدرب 
سراج: مالك شتك ماعاجبك حال 
فيروز: نتا عطيتي الكلمة بلا متسولني انا ماعندي ماندير بديك العائلة ساليت علاقتي معاهم هادي 5 سنين 
سراج: حشوما المعتصم عرضنا خصنا نديرو الصواب 
فيروز: اوووف واخا هاني نوض نلبس حوايجي 
سراج: اوكي 
فيروز: (شافت فيه) ياكما حاط عينك على بنتو ؟ 
سراج: لا حاط عيني على لي صعيبة 
فيروز: fantastic 
سراج: تلاحي سيري بدلي حوايجك 
مشات فيروز كتلبس حوايجها لي عبارة عن كسوة كحلة قصيرة و دارت لشعرها ضفيرة لجنب و طالون اسود و كتافات بماكياج خفيف اما سراج ك العادة ديالو لبس ملابس رسمية …
عند قصر الموقاديري بقاو كيتدربو كل من حنان و كوهينور حتى عياات و وقفات هادشي 
كوهينور : الزوبيير سير لبيتك دوش و رتاح و لبس حوايجك راه مابقا والو او يجيو عندنا سراج و ختو 
حنان: واخا 
كوهينور: انمشي حتى انا نرتاح او نقاد راسي راني عييت 
حنان: اوكي 
طلعات حنان لبيتها لي فالقصر دخلات و طرقات على راسها الباب مزياااان و دخلات للدوش حيدات حوايجها و الشعر المستعار و اللحية و دخلات تحت الرشاشة كتحمم فهاد الاثناء لي حنان فدوش كان الزنبقة الفضية كعادته كيتسلت فنواحي القصر نقز الصور و بقا غادي حتى واحد مانتابه ليه او تعلق فواحد الشجرة لقا الضو ديال بيت حنان مشعول و بقا مخبع فوق الشجرة كيشوف …خدات حنان فوطة لواتها عليها و خرجات من الدوش جلسات فالنموسية كتنشف حالتها و الزنبقة بقا كيشوف فيها و كيتساءل أش كدير هنا و منين كتعرف هاد العائلة عيا مايفكر و مالقاش أجوبة للأسئلة ديالو و نقز عندها للبالكون و حل باب للبالكون ودخل هي فاش شافتو بقات مسمرة فيه تجمع عليها الخوف و الصدمة و الحشمة و كولشي بقات غير كتشوف فيه و كترمش بعويناتها ناضت كتحاول تغطي صحتها و ماقدراتش حتى تغوت اما هو بقا كيقرب ليها 
الزنبقة: نتي لبنت لي تلاقيتها لبارح أش كديري هنا 
حنان: اش كدير نتا هنا الى شافك شيواحد ايقتلك خرج قبل مانغوت 
الزنبقة:(دفعها و لسقها مع الحيط ) نتي ماشي كوهينور حيت مازال عاقل عليها ولكن شكون نتي ؟ 
حنان:(كتبعد وجهها) راني مالابساش حوايجي عفاك خرج منهنا راه اتوقع شي مشكلة 
الزنبقة: (بعد منها و جلس على النموسية) علاش متغوتيش و تجمعي عباد الله عليا 
حنان:(مالقات ماتقولو حيت الى غوتات ايعرفوها بلي بنت وهي مخبعة الحقيقة ديالها انطالقات بالزربة للدوش سدات على راسها و كضور فالدوش) الله اربي اشندير كيفاش دخل هادا لهنا اش هاد الحصلة تفووو 
الزنبقة:(كيدق عليها) خرجي من داك الدوش و لا نهرس هاد الباب 
حنان:واش ماخايفش اشوفوك والله حتى اتمشي فيها سييير خرج منهنا 
الزنبقة: لا ولا عاجبني نبقا هنا علاما يوصل ليل و نخرج راسي عندهم 
حنان: اوا خرج ليا من بيتي و سير لشي بيت اخر 
الزنبقة: وريني البيت ديال كوهينور 
حنان: مانوريك والو 
الزنبقة: اوا هاني جالس هنا حتى ترشقلك و خرجي 
حنان:تفو على بشاار تفوووو 
الزنبقة: راني كنسمعك 
حنان:(لبسات بينوار بلاصت ديك الفوطة و حلات الباب بشوية كتشوف فيه بعين وحدة لقاتو جالس كيلعب بالفردي ) ييخ 
الزنبقة: شنو علاقتك بالموقاديري 
حنان:(خرجات جلسات فوق الكرسي) انا صاحبت كوهينور 
الزنبقة: ديك المتكبرة ولات كدير صحابات 
حنان: دابا بغيت غير نعرف اش كدير هنا 
الزنبقة: جيت نقتلهم و نمشي 
حنان: كي..كيفاش 
الزنبقة: كيما سمعتي 
حنان:(كتحاول تشوف شي حاجا منو ولكن واااالووو مغلف كولو بلكحل ) شكون نتا 
الزنبقة: انا صاحب دعوتكم 
حنان: علاش كولشي كيقول عليك خايب 
الزنبقة: هوما ملائكة زعما؟ 
حنان: مازال مافهمت حتى حاجا فيكم كل واحد اش كيقول 
الزنبقة: فين الرمز لي عطيتك 
حنان: علاش 
الزنبقة: نتي محظوظة 
حنان: علاش 
الزنبقة: نتي الوحيدة لي عطيتها الرمز بلا ماتوقع شي جريمة 
حنان: علاش 
الزنبقة: قريب اتعرفي أجوبة على أسئلتك (ناض مشا جيهت البالكون ) شنو سميتك 
حنان: حنان او نتا 
الزنبقة:(ضحك باستهزاء) راكي عارفاها
حنان: بطبيعة الحال ماسميتكش الزنبقة 
الزنبقة: سميتي يوسف 
حنان : ماغادي نقول لحتى واحد بلي جيتي عندي 
الزنبقة:(تواجه معاها بالزربة عينيه فعينيها و هي مادايرة حتى ردة فعل ) أش هاد الجرأة كاملها فييك 
حنان: كتقصد القوة 
الزنبقة: مكنشوفش الخوف فهاد العينين 
حنان: و عمرك ماغادي تشوفو 
 
الزنبقة: (همس )ماشاء الله (مشا رجع جيهت البالكون ) الى كنتي باغا تحافظي على حياتك بلاش ماتحضري للعراضة لي داير معتصم لداك الزامل 
حنان: شكون قالك المعتصم عارض شيواحد 
الزنبقة: باي 
نقز الزنبقة مرة أخرى برا بيت حنان و خلاها كتساءل منين كيعرف هاد لخبارات كلهم بقات كضور بلاصتها و باقا مصدومة مامتيقاش بلي الزنبقة الفضية كان حداها و كيهضر معاها بقات تالفة حتى ناضت لبسات حوايجها و تنكرات مرة أخرى و خرجات بسرعة عطات أوامر ليكارد باش اشددو الحراسة و تابعة كوهينور فينما مشات 
كوهينور: دابا 7 دلعشية و هوما مازال ماجاو 
حنان: دابا يجيو 
كوهينور اوووف الملل فاش كنت كنمشي للجامعة كان بعدا الحال زوين خاصة فاش كنتخاصم مع أوسمان هههه صافي قررت نرجع للجامعة غير باش نبقا نتخاصم معاه 
حنان: الليرد بيك انا قلت لحفيظة غدا ترجع 
كوهينور: اوكي باش منها نيت نشوفو فين نمشيو شنو بانلك نتا روسيا ولا المانيا 
حنان: اي بلاصة غير تكوني فيها بأمان 
كوهينور: اخليلي الامان هههه كون غير قبلتي بيا كون راحنا كنعيشو قصة حب رائعة 
حنان: رجعتي لهبالك عاوتاني 
كوهينور: أتبقى ديما كتعجبني احوبي (غمزاتو) 
حنان: اوا الليستر 
الخدامة : آنسة كوهينور سي سراج و اانسة فيروز وصلو 
كوهينور: على سلامتهم الزوبيير تبعني 
مشات كوهينور كترحب بيهم لقات الاب ديالها سبقها اما حنان بقات كتشوف غير ففيروز لي مارتاحتش ليها من اول لقاء و لي زاد كمل عليها هو الزنبقة لي ماعارفاهش شنو يمكن ادير عاوتاني فقط بقات مراقبة الوضع و ماشافتش عينين سراج لي اياكلوها 
كوهينور: تفضلو عفاكم (ابتسامة ) 
جلسو فالمائدة 
فيروز: سراج ماقاليش بلي كبرتي لهاد الدرجة 
كوهينور : فايت تلاقينا؟ 
فيروز: ههه كنت كنعرفك منين كنتي صغيرة معرفة قديمة 
الزنبقة: وعلاش ماتقوليش ليها بلي هي بنت عمي 
كولشي ضار عندو كيشوف فيه و مصدومين و حنان غمضات عينيها بالأعصاب أو مشات حدا كوهينور 
الزنبقة: ناقصكم شيواحد فالطبلة ياك انا يمكن؟؟ (جلس حداهم ) وأخيرا تجمعنا مرة أخرى من بعد خمس سنين 
معتصم: (كيتفتف ) خرج من داري 
الزنبقة: عمي !! حشووما تجري عليا انا ولد خوك نسيتي 
كوهينور: (كضور راسها ) شكون نتا و كيفاش ولد خووه جاوبني 
الزنبقة:(كان جالس حدا سراج و ضربلو فكتفو ) دوك ليكارد لي دايرين فالقصر ماصالحين لوالو قوليهم اجيبو شيوحدين جداد حيت هادوك ماتو 
سراج:(كيحك الجبين ديالو بعصبية) يوووووووسف نوض خرج منهنا 
الزنبقة: خو مراتي ماشي حشوما تجري عليا 
فيروز: كنت (كتشدد عليها ) كنت مراتك انا مابقيتش 
الزنبقة:(ضار عندها ) نتي سكتي ماكاين لي دوا معاك هضرتنا سالات شحال هادي 
فيروز: بانلي شيحاجا اخرى مازال ماسالات حتى لدابا مكتقدرش تشوف ليا فعينيا هههه يا مسكين بقيتي فيا 
الزنبقة: واش كاين شيواحد كيشوف ف قحبة حالا رجليها و لي جا كتقوليه مرحبا 
فيروز:(تعصبااات ) حشم على عراضك أش هاد قلة الترابي 
الزنبقة: اه نحشم انا حيت نتي ماحشمتيش (ضار عند كوهينور) اوا ابنت عمي اش كتعاودي تبارك الله كبرتي 
كوهينور: بابا شكون هادا 
معتصم: (غمض عينيه بحقد و جاوب بمشقة الانفس) ولد عمك 
كوهينور:(ضارت كتشوف فالزنبقة ) ولد عمي؟؟ ولكن علااااش مااااقلتييييش ليا عندي ولد عمي 
الزنبقة:(ناض كيضور على الطبلة ) شنو بغيتي يقولك بلي قتل خوه و خلاني يتيم و انا ولد فعمري 4 سنين و رباني و كبرني و منين وليت حاكم السوق السوداء و كاع الخيوط ديال العالم تحت يدي غدر بيا و حاول يقتلني 
كوهينور: لا نتاااا كدااااب بابا مايديييرش هاكا 
الزنبقة : كنت فرحان بحياتي فرحان حيت مزوج بيها (كيشير لفيروز ) و مابين يوم و ليلة كولشي ضاع و صاحبي (كيربت على كتاف سراج) عشيري و خويا لي غدرني على قبل لفلوس و باعني (بقا كيتمشا حتى وصل لحدا كوهينور لي كانت كتبكي و هبط حدا وذنيها كيهضر) شتي دنيا شحال صعيبة و الناس لي ضايرين بيك قداش خايبين (شدها من شعرها ) 
معتصم: طلللق من بنتي (شاد فقلبو ) 
الزنبقة: (كيهضر مع معتصم و الغل فقلبو ) بنتك غدا غادي تموووت كنواااعدك غادي تموت 
كوهينور: اهئ اهئ طلق منييي 
الزنبقة: سمحيلي حيت ماعشناش انا وياك بحال ولاد العم و كووولشي بسباب باباك او لي زاد عصبني كثر الكوووهينووور دياااالتي انااااا و خداهااا ليا و غادي نرجعها بغيتو ولا كرهتو 
حنان:(جات من موراه شدات الزنبقة من يدو و ضرباتو بكروشية دفعاتو ) طلق منها 
الزنبقة:(طلع راسو الفوق و عاود شاف فيها ) ماتعرفناش انا وياك من قبل واش كنعرفك ؟ 
حنان: خرج منهنا قبل مانقتلك 
سراج:(جا قدام حنان و مقابل مع يوسف) شنو مازال باغي شنووو 
الزنبقة: (تعصب و بقا كيغوت) بغييييييت حقييييي منكم اولاااااد لقحااااااب قتلتوووو عاااائلتي خديتوووووو أي حاجا كتخصني و داااااباااا جا دوركم كنقسم ليكم كنقسسسسم اندمكم واحد واااااااحد او دابا هاني نمشي العد التنازلي بدا من دابا (كيشوف فالمعتصم) بنتك اتموت و الكوهينور اناخدها طال زمان ولا قصار 
 
خرج الزنبقة من لقصر منبعد ماقال كلمتو و كولشي بقا ساكت و معتصم كيحاول اتهدن 
معتصم: جمعو حوايجكم غدا صباح انسافرو ميمكنش نبقاو هنا 
كوهينور: (كتشوف فنقطة وحدة و دموعها شلال ) فوقاش كنتي اتقولي بلي الزنبقة هو ولد عمي وبلي الكوهينور ديالو و بلي نتا السبب فكاع هادشي لي واقعلو 
معتصم:(شدها فيدها ) كووهينوور انا راه ..
كوهينور:(نترات يديييه) بعددد منيييي اهئ اهئ كنتي معيشني فكذبة كل هاد الوقت متيقاااك 
سراج: كوهينور ماتحكميش على باباك راه عندو اسبابو 
كوهينور: نتااااا سد فمك الغداااار صااااحبك و عشيييرك و غدرتيه على قبل لفلوووس ؟؟ و هاد القحبة د ختك كانت مراتووو و سمحات فييه حتى هي (كتصفق ) برااافووو كلكم بحال بحال ماخليتو للشيطان مايفسد فهاد الدنيا اللياخد فيكم الحق (مشات طلعات لبيتها كتجري و كتبكي ) 
معتصم:(كيشرب الدوا ديالو ) جا زرع سمو و مشا 
حنان: انمشي نشوف كوهينور سمحولي (مشات تبعاتها) 
فيروز:(كتهضر مع سراج) هادشي علاش جايبني باش نسمع الهضرة و نسكت ياااك 
سراج: داكشي لي تقالك كلو صحيح فين الغلط 
فيروز: ياااك و كتقولها بوجهك حمر بااااز (خرجات من لقصر فاتجاه طوموبيلة ) 
سراج: سي معتصم انا غدا نجي عندك و بلا مادير فبالك كوهينور راه غير معصبة ماعارفاش اش كتقول 
معتصم:(عينيه عامرين بدموع) داكشي لي زرعتو حصدتو و ماقادرش نصلح شيحاجا 
سراج: خليتلك الراحة …(تبع ختو ركب فطوموبيل و مشاو ) 
حنان:(كدق على كوهينور) كوهينووور حلي 
كوهينور:(حلات ) انا قريبة نمووت 
حنان: ماغادي توقعلك حتى شيحاجا ماحدي انا معاك 
كوهينور: اهئ اهئ نتا الوحيد لي عمرك كدبتي عليا و نتا الوحيد لي كنتيق فيك اهئ اهئ
حنان: (كتبلع ريقها ) ماتخافيش كولشي ايكون مزيان 
كوهينور:(ناضت كتجمع حوايجها ) انا خاص نخرج من لبلاد الى بقيت هنا ايقتلني ولد عمي اهئ اهئ
حنان: هو راه مجروح 
كوهينور: بالسيييييف مايكووون مجروووح اهئ اهئ واش اعيباد الله كولشي غدرو كولشي ضار عليه كيف الزمان معلوووم مايتجرح و يموت قلبو اهئ اهئ
حنان: كتهضري عليه بحال الى ماشي هو لي كان كيهدد انه يقتلك 
كوهينور: عندو الحق بابا قتل باباه لي هو عمي و خلاه يتيم و سرق منو الكوهينور و انا كان كيحسابلي بابا ربحها و عطاهالي كادو اهئ اهئ و زيد عليها مراتو و صاحبو غدروه و ماشي بعيد اكون بسباب بابا أهئ اهئ 
حنان: واصافي اكوهينور سكتي 
كوهينور: كرهت سميتي و مايجي منها كرهت هاد العيشة د زبل اهئ اهئ بغيت نرتاااااح 
حنان: صافي ششش (كتحيدلها لحوايج من يديها) خلي هادشي غدا جمعيه نعسي ترتاحي دابا 
كوهينور:(مسحات دموعها ) واخا 
حنان: (بغات تخرج ) 
كوهينور: الزوبير عفاك شووف بابا واش بيخير حيت قبيلة كان كيشد فقلبو 
حنان: (ابتاسمات ليها ) واخا (خرجات و سدات الباب ) 
معتصم كان كيتمشى حتى وصل لبيتو و جلس كيتنفس بصعوبة و كيفكر حتى دخل عندو موحى لي عاد كيف وصل 
موحى : سيدي معتصم 
معتصم:(شاف فيه ) كولشي ضاع اموحى 
موحى:(جلس على ركابيه حدا معتصم) شنوو واقع اسيدي و مالك هاكا 
معتصم: يوسف رجع و بغا ينتاقم غادي يقتلي بنتي اموحى غااادي يعاقبني فبنتي 
موحى: (بيأس ) سي معتصم ماديرش هاد الحالة فراسك عفاك انا معاك لي طلبتيها هي لي اتكون 
معتصم: بغيت غير نرتاح ولكن عمرني ماغادي نرتاح و انا تأنيب الضمير أيقتلني 
موحى : من الافضل ترتاح دابا و غدا يكون خير 
معتصم: ان شاء الله
موحى : تصبح على خير اسيدي 
خرج موحى تلاقا بحنان لي غير شافتو رتاحت نسبيا و حتى هو غير شافها رتاح هبطو لتحت للكوزينة و دخل الشاگمة عندهم 
موحى : قولولي شنو واااقع بالتفصيل 
حنان:(عاوداتلو كولشي) 
موحى: غدا خاص امشيو منهنا قبل مايطيح عليهم غضب الزنبقة 
حنان: من فوقاش و نتا كتعرف الزنبقة 
موحى: منين يالاه تزاد و عارفة قصتو كاملها 
شاگمة: و شنو قصتو 
موحى : شي حوايج ماخاصش اتعاودو ابدا 
حنان: ياربي اكون خير حيت هادشي مكيطمنش او غدا اترجع حفيظة 
شاگمة: بصصحح اترجع ؟؟ 
حنان: اه قلتلها رجعي حيت ممكن نسافرو مع أنسة كوهينور و سي المعتصم (كتهضر مع موحى) تهلا فيهم انا انمشي للدار (شافت ف شاگمة) يالاه 
شاگمة: الليعاون اعمي موحى
موحى: تصبحو على خير
 
في أمريكا كانت فاقت فالطوموبيل لقاتو كيسوق متاجهين للاوطيل 
فهد: صباح الخير 
حفيظة: (كتفوه ) صباح النور شحال ساعة 
فهد: 12 هادي 
حفيظة: اووه مشا لحال 
فهد: فين بغيتي نمشيو 
حفيظة: انمشيو للاوطيل باش نجمع حوايجي 
فهد: قلتلك ماغاديش تمشي ليوم 
حفيظة: انا خاصني نمشي ليوم بليل 
فهد : (ضرب الفولون بيديه) قلللت لطااااسيييييلتك ماعندك فيييين تمشي 
حفيظة: وااااش حمااااقيتي أفهد راه ختي عيطاتلي و خاصني نمشي 
فهد: كنعرفك نتي مكنعرفش ختك و نتي اتبقاي معاااياااا 
حفيظة:(مابغاتش تجاوبو ) عفاك ديني للاوطيل 
فهد:(كسيييراااا طوموبيل ماوقف حتى وصل للاوطيل ) نزلي و منهنا لشوي انجي عندك ناخدك وايااااك تمشي لشي بلاصة (حط يدو على يدها) عفاك بغيت نبقا معاك هاد نهار و انا انوصلك للمطار 
حفيظة:(ابتاسمات ليه) واخا ولكن نتا فين اتمشي 
فهد : انقاد شيحاجا دغيا و نجي 
حفيظة: اوكي …
هبطات حفيظة من طوموبيل و دخلات للاوطيل. و نيشاان للغرفة ديالها حلاتها و دخلات كتجمع حوايجها فليفاليز قادات كولشي و لبسات قميجة بيضة و سروال كحل و دارت لشعرها كوتشوفال و ماكياج خفيف و تاصلات بالمطار قالولها الطيارة عندها مع 10 د ليل قادات امورها و بقات كتسنى بزاااف حتى بدأت كتغرب الشمس و عاد تاصل بيها فهد 
فهد: هبطي نتي و ليفاليز ديالك و كولشي 
حفيظة: اوكي (عيطات لخدمة الغرف جاو هبطو ليها داكشي كاملو الطوموبيييل د فهد و حطوه فالكوفر و هي ركبات مع فهد و انطالق ) فين بغيتي تديني
فهد: دابا تعرفي (بقا فهد غادي كيسوق حتى وصلو لبلاصة المعلومة و هبط و فتح ليها الباب مغمض ليها عينيها ) 
حفيظة: فهد اش كدير 
فهد : غير زيدي معايا 
بقا غادي بيها حتى وصل و حل ليها عينيها كتشوف بيهم و مامتيقاش 
حفيظة: واااو 
فهد : كنت بغيتك تشوفيها عن قرب كيف جاتك 
حفيظة: ديما كنت كنشوفها فالافلام و عمرني تخيلت انشوفها دابا 
فهد خداها للجبل لي مكتوبة فيه هوليوود و حداها داير خيمة صغيرة و عافية 
فهد:(جرها من يديها ) اجي نكلسو 
جلسو و حفيظة مازالة كتشوف فداكشي عجبها 
فهد: شفتي هنا عالم اخر حسن من المغرب بقاي اتحققي كاع لي كتحلمي بيه 
حفيظة:(كتشوف فيه) يكفي انني حققت جزء من داكشي لي كنحلم بيه بالفضل ديالك شكراا 
فهد:(ناض كينقز) شكرااا زيدييها فكرك ماتقوووليليش شكرا و المغرب ماغاااديييش ترجعيلو 
حفيظة: فهد انا توحشت ختي بغيت نمشي عندها 
فهد:(مضمر) و انا انتوحشك 
حفيظة : كيفاش ؟ 
فهد: عييت نبين ليك والله مكتشوفي حتى قلوة 
حفيظة: فهد اش كتقول(ناضت وقفات) 
فهد: نتي ماعارفة والو على ديك ليلة لي خرجنا نقصرو فيها ماعارفاش شنو درتي فيا 
حفيظة: (مربعة يديها ) عاودلي 
فهد: خرجنا كنضحكو و كنشطو و كثرتي فالشراب و تبدلتي 180 درجة عرفتي حتى الوشم انا لي وشمتو ليك نتي ماكنتيش باغا توشمي ولكن بغيت نخلي علامة ديالي فيك بغيتك فوقما تشوفي الوشم تفكريني عرفتي احفيظة شنو درنا اخر بقينا كنشطحو و تقربنا من بعضياتنا بزاااف كثر من لقياس و بستك (كيقيس شنايفو) اه بستك و كنت نادم حيت بستك و نتي ماشي فالوعي ديالك ولكن دابا انا مانادمش على هادشي لي اندير (مشا عندها بسرعة شدها من كتافها و طبع قبلة قوية فالثغر ديالها خلاها مغمضة عينيها كتحسس بيها ) ماتمشيش احفيظة 
حفيظة: (كتشوفلو فعينيه) اش درتي افهد (عينيها عمرو بدموع ) عفاك وصلني للمطار (مشات كتجري كتمسح دموعها و ركبات فطوموبيل او هو تبعها ) 
فهد: حفيظة سمعيني 
حفيظة: مابغيت نسمع حتى حاجا ديني للمطار 
فهد: على خاطرك 
…بقا فهد كيسوق و قلبو كيضرو و حفيظة ليست اقل منه حتى هي قلبها ايخرج من بلاصتو بقاو غاديين مسافة نيت و كل هاد الوقت و هوما ساكتين بحال الى ماكيعرفوش بعضياتهم فين التقشاب و الضحك ديالهم صحيح من قال ان الحب كيضمر الصداقة و لكن هوما لقاو الحب فالصداقة ديالهم …وصلو للمطار و نزلات حفيظة خدات اغراضها من الكوفر و متوجها لداخل المطار حتى رجعات عند فهد كتجري عنقاتو من لور و كتبكي و هو ضورها عندو كيبادلها العنااق و قلبو كيضررب
 
كان كيضمها لييه بقوة و غير كتبغي تبعد كيزيد اخشيها فييه كأنه كيقولها ماتمشييش بقاي معايا …كيستنشق ريحتها فاللحظات الاخيرة و لكن بعداتو و عينيها فيهم دموع الحسرة و الاشتياق و الوجع 
حفيظة: (كتمسح دموعها) تهلا فراسك
فهد:(شادلها فيديها ) عفاك احفيظة ماتمشييش
حفيظة:(حطات يديها وراء الرقبة ديالو و جبداتو عندها حطات راسها على راسو) هادي ماشي آخر لحظة انتشاوفو فيهااا كنواعدك فين ما كنتي انجي عندك
فهد: منقدرش نبعد علييييك 
حفيظة: الى كان مكتاب لينا نتلاقاو غادي نتلاقاو(بعد ات عليه) تهلا فراسك 
فهد:(شادلها فيديها) ماديريهااش
حفيظة:(فلتات يديها من يدو و خلات دموعها اهبطو هزات أغراضها و دخلات للمطار مخلية فهد مسمر بلاصتو مامتيقش عاد البارح كانت معاه و دابا تلاشات بحال شي حلمة زوييينة ماكملاتش اما هي ليست اقل منه كدير الإجراءات ديالها و كتبكي حاسة بلي روحها اتخرج و قلبها كيضرها ركبات فالطائرة و هي باقا كتبكي تفكرات اول لقاء بينها و بينو كان فالطيارة نييت) 
في المغرب 
فاقت كوهينور و عينيها منفوخييين جراء البكاء دخلات دوشات و دارت الأشياء الروتينية ديالها و جمعات ليفاليز ديالها حيت كيما قال باها خاص اسافرو و نزلات لتحت لقات حنان واقفة كتسناها 
كوهينور: صباح الخير زوزو 
حنان؛ احم صباح النور آنسة 
كوهينور:(توجهات للجردة و جالسة كتفطر) فين بابا 
حنان: مع عمي موحى فبيتو 
كوهينور: ماغاديش اجي افطر ؟ 
حنان: أمكن كيجمع حوايجو 
كوهينور : اه ليوم انسافرو جمعتي حوايجك نتا ؟ 
حنان: مايمكنش ليا نمشي معاكم 
كوهينور: و علاااااش 
حنان: مايمكنش ليا نخلي حفيظة بوحدها 
كوهينور: او مايمكنش ليا نفرط فيييك 
حنان: غير عذريني
كوهينور: اووووف انمشي نشوف بابا راه تعطل 
الخدامة: آنسة هادا دوا ديال سي معتصم
كوهينور: انا انديه ليه باش اشربو ( شات الصينية لي فيها كأس الماء و دوا و ناضت مشات عندو و حنان من وراها ) 
….معتصم:(جالس فبيتو داير رجل على رجل و كيهضر مع موحى ) كنحس بلي الزنبقة داير شي خطة خطيييرة ولكن انا ماغاديش نعطيه فرصة 
موحى: سيدي انا من الرأي ديالي تهضرو بجوج و تحلو مشاكلكم بلا صداع 
معتصم: ماغاديش يهدالو بال حتى يصفيهالي انا و كل واحد غدرو 
موحى : و شنو المعمول اسيدي
معتصم: انا لي كتهمني هي كوهينور مانبغيش تصاب حتى بشي أذى 
موحى: انزيدو نشددو عليها الحراسة و ما تنساش بلي الزوبير معاها 
معتصم: لبلاصة لي كنكون فيها هي خطر عليها انا قررت نصيفطها لروسيا اما انا انمشي المكسيك نقاد شي أمور 
فهاد اللحظات كانت كوهينور سمعات كولشي و طيحات الصينية ديال الدوا و عينيها عمرو بدموع 
معتصم: كوهيينوور 
كوهينور:(كتغوت) اهئ اهئ اهئ بغيتي تفرط فياااا 
معتصم:(ناض عندها بعكازو ) لا ماشي هكك انا كنحاول نحمييك بغيت نخليك بعيدة عليا باش مايوقعش ليك شي أذى 
كوهينور: كدااااب اهئ اهئ كيهمك غير رااسك (دفعات حنان و مشات كتجري برا لقصر و كتبكي )
معتصم: الزوووبيير لحقهاااااا 
مشات حنان كتجري لاحقاها ولكن كانت كوهينور بعدات 
الشاكمة: (كان كيمسح الطوموبيل حتى وقفات عليه كوهينور) لالة كوهينور نوصلك لشي بلاصة
كوهينور: عطييني سوااارت طوموبيل 
شاكمة:(بقلق) مايمكنش الآلة راه وصاني زوبيير مانخليكش تسوقي مرة أخرى 
كوهينور: قلتلللللك عطييييني سوارت 
شاكمة؛ (عطاها سوارت )
كوهينور:(ركبات فالطوموبيل و كسيرات) 
كانت طوموبيل كحلة كتراقب لقصر غير خرجات كوهينور من لقصر اتاصل احد الراكبين بالزنبقة 
…سيدي كوهينور خرجات بوحدها 
الزنبقة: رااائع مانحتاجش نقولكم خدمتكم قتلوووها 
…امرك اسيدي (قطع) 
تحركات السيارة السوداء وراء كوهينور كتلاحقها بسرعة و حنان كانت يالاه وصلات عند شاكمة 
حنان:(دفعاتو) وااااش نتا حماااقيتي علاش خليتيها تمشي 
شاكمة: راااه امراتني اش بغيتيني ندير 
حنان:(شافت طوموبيل أخرى) ركب زيييد نلحقوووها 
ركبات كل من حنان و شاكمة فطوموبيل و مشاو بسرعة لاحقينها….
 
ركبات كل من حنان و شاكمة فطوموبيل و مشاو بسرعة لاحقينها و هوما ماعارفينش بلي الخطر لاحقهم ايضا… كانت كوهينور كتسوق بسرعة وكأنها فمضمار السباق و هي كتبكي بهستيرية و كتغوت شوية جات لحداها طوموبيل لي فيها رجال الزنبقة و كيحاولو ادفعوها و هي مافاهمة والو كيحساب ليها رجالها كلما كتحاول تجاوزهم كيزيدو ادفعوها جيهت الحاجز الحديدي لي كيفصل بين الجسر و الماء حتى تعصبات و هي تشد لفران بسرعة رجعات لور و قلبات الدورة باغا ترجع للقصر حيت شافت هادشي مامسلكهاش و فطنات بلي رجال ديالها مايمكنش احاولو ارميوها من الجسر يالاه كانت اتسوق ولكن وقع مالم يكن في الحسبان كان أحد رجال الزنبقة ثقب الإطار دسيارة كوهينور بالمسدس و على إثره وقفات الطوموبيل او وقف معاها قلب كوهينور بقات كترجف جبدات من مجر الطوموبيل واحد المسدس و كتستاعد للهجوم ….ديك الطوموبيل الكحلة خرجو منها 4 ديال رجال ملثمين ولابسين الاسود و هازين أسلحة فيديهم و متاجهين لطوموبيلتها يالاه قربو يوصلو عندها و هي توصل حنان و شاكمة 
شاكمة؛ الله اربي الله اش هادشي 
حنان:(كتبلع ريقها) اوقع لي بغا يوقع ماتخرجش من طوموبيل انا انجيب كوهينور و نجي 
شاكمة:(شدها) لااااا احناااان ماعندك فييين تمشي 
حنان: حياتها فخطر متخافش انا انجيبها و نجي تيق فيا (خرجات متوجهة لعند رجال لي كانو واقفين كيتسناو اشوفو شكوون هابط من طوموبيل او موجهة هضرتها لواحد فيهم) لعشيير كاين شي مانقضيو 
….سير تقود من هنا حسن ليك 
حنان: اوووه خصني دابا نهرس ليك فمك على هاد الهضرة حيت ماكاين حتى شي واحد كيقلل عليا الاحترام 
…(موجه عندها سلاح) اتمشي تقود او نن 
حنان:(خنزرات فييه بدوك لعينين الخضرين لي رجعو حومر بالاعصاب و نطقات بصوت كأنها كتزأر) لاااااا (تشقلبات على يديها عاطياه لوجهو بركلة مخلياه افلت سلاح و يرميه و يطيح و تماك بدا اطلاق النار في الناحية ديالها و هي هزات هاداك لي ضرباتو دايراه حاجز بينها و بينهم و طلقات النار كيجيو فيه شوية مشات كتجري بسرعة عند واحد آخر بسرعة قصوى طرطقاتلو عنقو و هزات سلاح موجهاه في اتجاههم بجوج ) دابا شكوون ايتبع هادو نتا(كتشوف فالشخص الأول) و لا نتا(كتشوف فالشخص الثاني) 
….معادلة صعيييبة باينة ماكنتيش كتقرا الماط راه جوج كبر من واحد 
حنان:(ابتسامات) او ثلاثة كبر من جوج 
كوهينور:(طلقات النار على أحدهم و خلاتو طايح غارق فدمو) go to hell 
بقا شخص واحد كيرجف و كيتفتف مرة أوجه سلاح لكوهينور و مرة لحنان اما شاكمة منين شاف دنيا تقادات خرج وقف حدا حنان 
حنان:(مشات فاتجاه الشخص ) جيب سلاح و كنواعدك انخليك تمشي (كتقرب ليه حتى خداتو) 
…ماتقتلووونييش انا غير مأمور 
حنان:(شداتو من لكول كتدي فيه و تجيب) شكوون آمرك 
….(الصمت)
كوهينور: هضضضضر شكوووون تجرأ و بغا يقتلني 
شاكمة: آنسة كوهينور تهدني بحال هاد نوع خاصهم شي طرحة دالعصا باش اعترافو(غمز حنان)
حنان:(بقات كتحك راسها و هي ضور جمعاتو بكروشية للوجه) اتهضررر ولالااا
….انهضر انهضر 
حنان: دوي 
….الزنبقة
حنان:(غمضات عينيها كتنطق اسمو بعصبية) الزززنبقة (شدات هاداك من العنكرة ديالو ) اتمشي و اتقول للزنبقة ديالك قالك الزوبير بلي كوهينور و معتصم عمرك ماغادي تقيسهم ماحدو عايش فهمتي ..
….فهمت فهمت (كيتوجع) 
كوهينور: زوزو صافي يالاه نمشيو (لاصقة فيديها ) انت بطليييي هههه 
حنان: يالاه نمشيو 
شاكمة؛(مشا كيجري ديمارا طوموبيل ) 
….(كان كيتوجع او شاد فعنقو حتى كيشوف مسدس طايح و كيشوف فكوهينور غادا فاتجاه الطوموبيل هز داك المسدس مصوب فاتجاهها ) 
شاكمة:(لمحو و هو يغوت) الزووووووبييييير عنداااااااااك 
حنان:(قبل ماضور مافكراتش فراسها ابدا جبدات كوهينور قدامها و حامياها بالظهر و طلعات راسها للفوووق مع صوت اطلاق الرصاصة لي اختارقات الظهر ديالها ) 
كوهينور:(كتبكي و هي شاداه ) زوووبييييييير
حنان:(طاحت على كوهينور و مغيبة )
شاكمة: (مشا كيجري عندهم و قلبو ايخرج من بلاصتووو ) الزوووبيير نووووض 
كوهينور: اهئ اهئ هزو معايا راه ايمووووت 
شاكمة؛ ماغااااديييش يمووووت سكتيييي(كيحاول اهزها و يديها الطوموبيل و هي فاشلة و عينيها كيتسدو)
كوهينور: (هزات المسدس و ضربات هاداك فصدرو ) انقتلللللك (بغات تزيد الضربة الثانية و هو يعيط ليها الشاكمة)
الشاكمة: كوهيييينووور زيدييي راه كيموووت 
كوهينور:(ناضت من الأرض كتفتف مشات كتجري ركبات لور مع حنان او حاطا راسها على فخادها و كتبكي ) سربييييي اهئ اهئ 
شاكمة:(كيسوق بسرعة) قررربناااااا نوصلووووو
كوهينور: عافاك متغمضش عينييك اهئ اهئ عفاااااك ازوبيير ……
 
كانت حنان كتحس بالم كبييير و ماقادراش تتنفس و ماقادراش تحل عينيها فقط كتنفس بصعووووبة وصلو للقصر خرج الشاكمة بسرعة خرج حنان من طوموبيل و هزها داخل بيها بسرعة و كوهيينوور من وراه كتبكي 
معتصم: كوهيينوور اش واااقع 
كوهينوور: كيموووت اهئ اهئ كيموووت ابابا كولشي بسبااابي 
معتصم:(كيشوف ف حنان مصابة و دمها عمر الأرض ) مووووحى عيط للفريق الطبي اجي داااابااااا 
موحى:(ضور التيليفون بسرعة للأطباء باش اجيو) 
شاكمة:(وصل لبيت حنان حطها فوق النمووسية والساعة كتحسب دقائق عمرها الاخيرة) حنااان ماتموووتيييش مازال خاصك ديرييي شحال من حاجا اش انقووول لحفيييظة لمن اتخليييها عفااااك ماتمشييش 
كوهينور:(دخلات) الزوووبيير اهئ اهئ حل عينييك ماتخلعنييش عليك الطبيب ايجي دابااا عفاااك نوووض اهئ اهئ 
شاكمة: فييين هاد طبييييب راهااااا كتموووت 
كوهينور:(مانتابهاتش) دابااا يوصلووو اهئ اهئ 
دخل فريق الأطباء للبيت و بسرعة بداو كيديرو خدمتهم 
الممرضة: عفاااكم خرجو باش نديرو خدمتنا 
خرج شاكمة و كوهينور و هوما مضمرين هبطو للتحت عند معتصم و موحى جلسات كوهينور حدا باها كتبكي 
كوهينور: كوولشييي بسبابي اهئ اهئ 
معتصم:(حاط راسها على صدرو) صافي ابنتي راه زوبير قوي غادي يبرااا 
كوهينور: كان الزنبقة غادي يقتلني اهئ اهئ كولشي بسبابو انتقلوو 
معتصم: هادشي علاش قلتلك خاص نبعدووو منهنا و خاص نتفارقو انا وياك حيت راه الخطر ديما معاناااا 
موحى:(كيهمس الشاكمة فوذنو) الكدبة غادي تفضح و سي معتصم و لالة كوهينور ايكتاشفو الحقيقة 
شاكمة:مكيهمنيييي حتى وااااحد لي كيهمني هووووااااا حنااان تنوض بيخير و على خييير فهمتيييي 
موحى: ياربي تلطف 
بقا كل واحد فيهم كيفكر و مقهورين و عايشين ساعاات تحسبو عليهم بالاعوام داز وقت طوييل حتى بدأت كتغرب الشمس و الأطباء مازال فالبيت مع حنان كيعالجوها …شاكمة كان كيفكر غير ف حنان و خايف عليها و على الكدبة لي غادي تفضح ليهم اما معتصم فكان كيفكر فالخطوة القادمة ديال الزنبقة و كيتوعد ليه بالانتقام على هاد المحاولة لي دار باش اقتل ليه بنتو اما كوهينور همها الوحيد هو الزوبير كتحس بالذنب ماكانش عليها تخرج كون ماخرجاتش ماكانش ايوقع داكشي ولكن شنو ايوقع فاش تعرف ان الزوبير طول الوقت كان فتاة سميتها حنان ؟ غادي تقبلها يا ترى؟ 
…هبط الطبيب و هو كيمسح على الجبين ديالو و مشات كوهينور و الشاكمة كيجريو 
كوهينور: شنووو واقع علاش تعطلتو واش هو بيخير قولي عفاك قولي بلي بيخير 
الطبيب: كانت عملية صعبة شوية ولكن قدرنا نخرجو القرطاسة بفضل الجسم القوي لي كتمتالكو بصراحة إرادة الحياة عندها قوية و تقدر دوز غير سيمانة و تنوض 
كوهينور: علاااامن كدوي نتااا ؟؟؟ انا كنهضر على الزوبير
شاكمة: عفاك قولينا ياكما كاين شي خطر عليها 
طبيب: لا تجاوزات مرحلة الخطر و كولشي مزيان 
كوهينور: و علاااااامن كدوييييو 
معتصم: دكتور هنا راه كنهضرو على المريض لي كاين الفوق 
طبيب: المريض؟ هاديك راه المريضة لي كاينة 
كوهينور: كيييفااش مافهمتش 
طبيب: انا عالجت بنت ماشي راجل و الى ماتيقتونيش سيرو اشوفو 
معتصم: الشااااكمة (كيغوت) فهمناااا اش واااقع 
شاكمة : الزوبير ماشي راجل (بعد قليل من الصمت) هو بنت سميتها حنان 
كوهينور:(حلات عينيها و فمها الشاكمة و هي مامتيقاش ) طول هاد الوقت زوبير كان بنت و انا كان احسابني ولد ؟؟؟ (عمرولها عينيها بدموووع) كدبتووو عليييناا اهئ اهئ رديتووونا مكلخييين 
معتصم: ولكن كيييفااااش ماقدرناااش نعييقووو اش هادشي واااقع (صرفق شاكمة) جماااعة الكداااابة تقناااا فييكم و هاكا كتجازيونا 
شاكمة:(هبط راسو) سمح لينا اسيدي 
معتصم: خررررج علياااااا من دااااااري مابقيتش بغييت نشوووف كمارتك 
خرج الشاكمة و كوهينور طلعات فالدروج كتجري فاتجاه بيت حنان حلات لباب بشوية و دخلات او زادت تصدمات منين تأكدات لقات حنان ناعسة و ضايرين بيها سلوكا و الأكسجين محطوط على نيفها و شعرها البني الفاتح مليوح على الوسادة…بقات كوهينور كتبكي و جلسات حداهااا بشوية 
كوهينور: اهئ اهئ علاش كدبتي عليا اهئ اهئ علاش شنو الذنب لي درت معاك وهاكا كتجازيني (كتقطعلها لهضرة) اول واحد نتيق فيييه و غدرتيني اهئ اهئ كلكم بحال بحااال اهئ اهئ (خرجات من الغرفة فاتجاه بيتها يالاه سدات الباب و طاحت كتبكي على النمووسية ) ….
 
عند الشاكمة خرج من لقصر و جاتو لبكية ماطاوعوش خاطرو اخلي حنان بوحدها لداخل اعلم الله اش ايديرو فيها بقا قدام لقصر كيمشي و يجي حتى طاحلو فبالو سراج او تاصل بيه دغيا 
الشاكمة : الوووو سرااااج
سراج: الو 
شاكمة: سراج عتقنا عفاك حنان تضربات بالقرطاس و الموقاديري عرفو حقيقتها 
سراج:(قطع عليه ماخلاهش أكمل او خرج بسرعة من دارو ركب فطوموبيلتو و قلبووو غادي يخرج من بلاصتووو …وصل بسرعة و وقف قدام لقصر لقا شاكمة جالس او شاد راسو فيديه) فييينهااااا 
شاكمة: كاينة لداااخل حالتها مزيانة ولكن راه عرفو حقيقتها شنووو ايوقع دابا شنووو 
سراج: صاااافي تهدن انا انلقا شي طرييقة (دخل للقصر بسرعة و لقا معتصم جالس فالكرسي ديالو) 
معتصم: سراج اش كدير هنا 
سراج: حيت على قبل حنان 
معتصم: حنان؟ كنتي عارف حتى نتا 
سراج: سي معتصم ديك البنت راه مادارت وااالوو فقط بغات تعيش بيخير و زيد عليها ماضراتكم فحتى حاجا بالعكس هي كانت معاكم دييمااا 
معتصم: اعدى حاجا عندي هي لكدوووب و لكن واخا هكك انا ماغادي ندير معاها حتى حاجا المصير ديالها بين يدين كوهينور 
سراج: كيفاش تصابت 
معتصم: الزنبقة كان ايقتل كوهينور و لكن خداتها هي بلاصتها
سراج : (ضرب الحيط بيدو ) هاداااا راه تماااداااا 
كان ظلام الليل و فالليل كيخرجو الخفافيش و قطاع الطرق و الزنبقة ايضا كان نقز صور دلقصر مرة أخرى بالملابس و الماسك كما العادة و كيتسلت بكل خفة حتى وصل الشجرة لي قبالت البالكون دحنان و طلع فيها و نقز لعندها لقا ضواو مطفيين كيسمع صوت الآلات و كيتساءل ديالاش حل باب البالكون مخلي ضوء القمر اسطع فانحاء الغرفة و تحديدا فوجه حنان دخل لعندها بكل بطء كيشوف الالات ضايرين بيها و تصدم من حالتها ماعرفش اش ادير بقا غير كيشوف فيها و كيتساءل مالها و ياكما هي لي خدات القرطاسة بلاصة كوهينور حط يديه ورا راسووو و زاد تعصب و كيحاول ابرررد ..
….
سراج: الى سمحتي انا بغيت نشوفها 
معتصم: طلع (عطا إشارة للخدامة توصلو) 
سراج:(بقا غادي حتى وصل لبيت حنان و حلها و شعل الضو و هو يتصدم بوجود الزنبقة) نتاااااا اش كدييييرهناااا 
الزنبقة:(بقا ساكت كيشوف فحنان) 
سراج:(تقدم عندو و دفعو) بععععد منهاااااا 
الزنبقة:(كيشوف فيها ) كيفاااش حتى وقع ليها هادشي 
سراج: كيفاش هههههه كضحك ياك(شدو من عنقو) بسبااااابك نتاااا كنتي اتقتل كوهينور و خدات هي لقرطاسة بلاصتهاااا 
الزنبقة:(دفعو) انااا غااادي ناخدها معايا 
سراج:(ضربو بكرووشية) واااايااااك تفكر فيهااااا حنااااان ديااالي انا
الزنبقة:(ابتاسم بمكر تحت القناع) ديالك مكتوبة ليك فسميك 
سراج: (دفعووو لبرا لبيت ) دخول الحمام دابا ماشي بحال خرووجووو (بقا سراج كيضرب فالزنبقة و هاد الأخير كيضرب فيه حتى هو حتى طلعو الخدم و ليكارد و هوما يشدو الزنبقة) هبطووووه لتحت 
هبطو الزنبقة للتحت ليكارد كاملهم محاميين علييه حتى وصلوه عند المعتصم 
معتصم: (كيقرا فالجورنال) الله الله الارنب طاح فيد الثعلب 
الزنبقة: ههههه شنو معتصم تقاداولك
معتصم:(شاف فيه ) عااد بداو (تقابل مع الزنبقة) حاولتي تقتل بنتيييي بكل دم بااارد و لكن تقلب السحر على الساحر و طحتي فيدي دابا و غااااااديييي ندمك ولكن قبل غادي نشدوك ضيف عندنا و ماشي انا لي انقرر مصيرك بل بنت عمك 
الزنبقة: لي عجبك ديرو هههه أمكن نسيتي شكون انا 
معتصم:(كيهضر مع ليكارد) هبطووووه لتحت 
الكارد: امرك 
هبطو ليكاردكور الزنبقة لقبو فالجردة داير بحال الحبس و ريحة الجيفة كتعطي منو و جثث الناس المنظر كان خايب بزاااف دخلوه لواحد الزنزانة و تسدات عليه و مشا جلس دمو بارد ماهاماه حتى حاجا بقات فيه غير حنان لي كان وصاها مادخلش راسها فهاد المشاكيل واخا هكك ماسمعاتلوش و تصابت بقا كيشوف فالسرجم و فالقمر و كيتنهد ..
 
خرجات كوهينور من بيتها من بعد ما شبعات بكا و مشات للبيت ديال حنان لقات سراج عندها 
كوهينور: اش كدير نتا هنا 
سراج: حيت غير نشوفها 
كوهينور : حتى نتاااا كنتي عااارف بغيت غير نعرف شكون ماكااانش عارف 
سراج: اوووف شوفي البنت ماذنبها حتى حاجا بغات غير تخدم على راسها 
كوهينور: عرفتي شناهي ماتكونش كتيق بشيواحد و فالتالي منين دير الثقة ديالك و تأمن على شي واحد او فالتالي يغدرك راه احسااااس خايب بزاااف 
سراج: ولكن راه كون مادارتش هاكا ماكنتوش اتيقو فيهااا حيت كلنا كنعرفو بلي البنت واخا تعيا تقساح كتبقى بنت 
كوهينور: (بغات تخرج) عمرني نسمح لييييهااااا كنكرههاااا 
سراج: نقدات حياتك 
كوهينور: لااا ربحات حياتهاااا (خرجات) 
جلس سراج كيفكر فهاد الحريرة ولكن من جهة أخرى فرحان حيت تكتاشفات الحقيقة واخيرا غادي ياخدها معاه و يمشي منهنا بقا جالس حداها كيدوز على خدها بصباعو بكل حنية حتى فكر فالزنبقة عاوتاني و هو بتعصب نفض هاد الأفكار من راسو و خاص خرج مخليها ترتااح و خرج كيشوف المعتصم و كوهينور بغا يهضر معاهم و تراجع و خرج من تماك لقا شاكمة باقي برا طمنو على حالة حنان و ركب فطوموبيلتو رجع لدارو …
في القبو كان الزنبقة باقي على نفس الحالة حتى جا أحد ليكارد عندو 
الكارد:(فتحلو الباب) سيدي انا انخرجك منهنا و نهربك 
الزنبقة : بلاش غير سير لخدمتك
الكارد: كيييفااش ؟؟؟ لا خاااصك تخرج 
الزنبقة: ماشي نتا لي اتخرجني انا انبقا هنا حتى تجي حنان تخرجني 
الكارد: حنان ؟
الزنبقة: البنت لي تصابت بسبااابي منين تفيق قوليها الزنبقة كيتسناك فالقبو تخرجيه 
الكارد: امرك اسيدي 
الزنبقة: يالاه سير 
….الزنبقة كأنه كيعاقب راسو حيت بسبابو تصابت حنان و قرر ما يخرج من داك الحبس حتى يطمن عليها و تخرجو هي ..مادام هي كتعذب و كتكافح الموت حتى هو ايجلس تماك يجرب الألم..هادا هو الزنبقة مكيخليش الدين عليه ابدا ..
عند الشاكمة كان باقي جالس حتى صونالو التيليفون 
حفيظة: واش حتى لي وصل ماتعرضولوووش 
شاكمة: حفيييظة؟؟ جييتييي 
حفيظة: اه جييت اجي خودني من المطار 
شاكمة: الحمد لله على سلامتك انا انجي دااابااا (شد شاكمة طاكسي و مشا عندها لقاها برا كتسنا مع ليفاليز خرج عندها ) عاش من شافك 
حفيظة: ماتوحشتينيش ههه
شاكمة: انا كنت كتحسب الايام غير فوقاش تجي 
حفيظة: دخل ليفاليز فالكووفر باش نمشيو دغيا راني توحشت ختي بزاااف 
شاكمة:(تنهد) يالاه (حط ليفاليز ديالها فالكوفر و ركبو ما وقفو حتى لدار حنان و دخلو) 
حفيظة: حنااااان 
شاكمة؛ ماكايناش هنا هي كاينة عند كوهينور حتى لغدا و نديك عندها 
حفيظة: انصوني عليها تجي دابا 
شاكمة: لااا زعما بغيت نقول راه عندها شي خدمة مهمة داكشي باش 
حفيظة: اوكي 
شاكمة: طلعي رتاحي حتى لغدا 
حفيظة: تصبح على خير 
شاكمة: تصبحي على خير 
 
أصبحنا وأصبح الملك لله 
فاقت حفيظة ناشطة و فرحانة حيت اتلاقا مع ختها دخلات دوشات و لبسات حوايجها لي عبارة عن قبية و سروال باش مايبانش الوشم و خرجات لقات شاكمة موجد لفطور 
حفيظة: صباح الخير 
شاكمة: صباح نور جلسي تفطري
حفيظة: مافياااا لي يفطر غير يالاه نمشيو عند حنان 
شاكمة: جلسي بعدا بغيت نهضر معاك 
حفيظة:(جلسات ) مالك
شاكمة:(كيتنفس الصعداء باش اهضر) فاش كنتي فأمريكا وقعو بزاف د لحاجات منهم بأن واحد الشخص سميتو الزنبقة الفضية هو سارق كبير و عينو على واحد الجوهرة لي سميتها كوهينور لي كاينة عند عائلة الموقاديري و اتضح أن الزنبقة سميتو يوسف و هو ولد عم كوهينور يعني عمو المعتصم واخا هكك حاقد عليهم و بغا يقتلهم هاد الزنبقة ماعمر شي واحد شاف وجهو حيت ديما لابس ملابس سوداء و ملثم و فكل جريمة كيديرها كيخلي الرمز ديالو لي عبارة عن وردة من الفضة او هاد الايام كان كيوجد باش اقتل كوهينور 
حفيظة: و قتلهااا ؟ 
شاكمة: لا البارح وقع نقاش بينها و بين الأب ديالها و خرجات كتبكي من لقصر خدات سيارة و مشات كتجري بسرعة كبيرة قدرنا انا و حنان نلحقوها ولكن ماشي بوحدنا لحقناها بل رجال الزنبقة ايضا لحقوها و حاولو يقتلوها كون ما حنان لي تصدات ليهم و ضاربات معاهم 
حفيظة: ايييه ختي و عارفاها ماكاينش شي واحد اقدر عليها (كتقرب رشفة من القهوة ) 
شاكمة:(كيضور راسو ) حنان ضربووها بالقرطاس البارح 
حفيظة:(طيحات كأس القهوة ) كي..كيفاش 
شاكمة:(ناض عندها شدها من كتافها) ما تخافيش طبيب قال بلي هي مزيان و غادي تشاافااا ان شاء الله اكون خير 
حفيظة:(دفعاتو) اش كتقوووول حنااان تضربات بالقرطاس و نتااااا جااااالس سااااكت ماقلتييييي لياااااا حتى حاجااااا (طرطقات بالبكا) فيييينهااااا اهئ اهئ بغييت نشوف ختي 
شاكمة: ماقلتش ليك حيت كنتي عيانة من السفر و زايدون راهم عرفو الحقيقة ديالها 
حفيظة: اهئ اهئ مكيهمني حتىىى شيييواااحد انا بغييت ختي (ناضت خرجات مستقلة طاكسي و شاكمة تابعها و لكن انطالقات في اتجاه لقصر دخلات و وقفووها ليكارد قدام لباب) بااااااالاااااكووو من قدااااميييي انااااا بغييت نشوووف حنااااان اهئ اهئ 
كوهينور:(عطات إشارة ليكارد اطلقوها و دخلات عندها) حفيظة فوقاش جييتي كيدازت الرحلة 
حفيظة: اهئ اهئ بغييت نشوووف حنااااان 
كوهينور: طلعتو كلكم غدارين و ماتسواوش دابا عاد عرفت علاش ديما الفقراء لي بحالكم ماخاصش نحنو فيهم 
حفيظة: فقرااااء فقراء يااااك اهئ اهئ هاديييك لي كتهضري عليها راه نقذات حيااااتك و صبرات ليك شحال من مرة شدات علييك الدقة و لا نتوما لي لاباس عليكم ماكتحسوش بهادشي 
كوهينور:(خنزرات فيها) دابا عاد فاق الضمير ديالك فين كان نهار صيفطتك لامريكا باش تمتعي و تشوفي حياة الأغنياء كيف دايرة 
حفيظة: شفتها ولكن مليتها فاش عرفت راسي كنعيش داكشي بوحدي ماشي مع لي عزاز عليا و نتيييي ديما اتبقاي بوحدك باش اينفعووك لفلووس 
كوهينور؛ هاداك هو العذر ديالكم 
حفيظة: عمرك اهئ اهئ عمرك جربتي تعيشي فالفقر و كل مرة كتقاتلي باش تقادي حياتك عمرك جربتي تعيشي بطرف دالخبز غير طرف و ختك كتعطيه ليك باش ماتموتيش اهئ اهئ مني ماجربتي حتى حاجا انااا و حنان عشنا أسوء حاجا لي يقدر أعيشها شي واحد و هانتي كتعايرينا بيها حنان هزات المسؤولية وهي بنت 12 عام نورمالمون البنت فهاد السن خاصها تقرا و تلعب و لكن هي ما قرأت مالعبات ماتو واليدينا و خرجات كتخدم و دمر و تقاتل باش تجييييبهاااا بالحلال او عمرها فكرات تبييع لحمها و عرفتي شنووو كنفتاخر بييهاا حيت ختي و كنفتاخر حيت عشنا فالفقر(كتهضر بنبرة حادة) و بالنسبة ليا انا غادي نوصل لاي حاجا بغيتها حيت الى حطيت شيحاجا فراسي كيديرها او دابا يا آنسة موقاديري بغيت ختي نشوفها 
كوهينور:(ضارت عاطياها بضهر ) كاينة فبيتها
طلعات حفيظة عند ختها و حلات لباب لقات ممرضة عندها كتفحصها و جلسات حدا ختها كتبكي و شادالها فيديها 
حفيظة:(حاطة راسها على يد حنان و كتبكي ) كوووولشي بسبااابي اهئ اهئ يا ريتني مت منين كانت كتولدني ماما احسن من أنني نعيييش و نعذبك سمحييييلي احنان سمحيلي يا احن انسانة عليا اهئ اهئ 
….
فالقبو كان الزنبقة جالس كيتسنا و ماعلابالوش كأنه ماشي محبوس حتى هبط عندو معتصم و دخل عندو 
معتصم: كيجاتك ضيافتنا 
الزنبقة: مملة 
معتصم: خاص شوي د النشاط ياك 
الزنبقة: تمااامااا 
معتصم: قادولو عظامو و منين تساليو غليو الماء مزيان و حطو فيه الملحة 
ليكارد: امرك اسيدي 
الزنبقة: ياكما نحيد حوايجي 
معتصم:(بغا يمشي و ضار عندو) بلاش غير خليهم دابا يتقطعو(مشا) 
الزنبقة: (معصب او كيهضر مع ليكارد) مالكم اش كتسناو 
ليكارد:(مشاو عندو بداو كيضربو فيه و هو كيضرب فيهم ناضت القيامة فداك القبو ولكن 7 د الأشخاص على ١ اكيييد غادي يحكموه بقاو كيضربوه و يجرحوه بل وصل بيهم الأمر جبدو سكاكين كيشرطوه و هو ماطلعات منو حتى ردة فعل او صوت رغم الألم لكبيير لي كيحس بيه فجأة حس بلي تكب عليه ماء سخوووووون لي زاد حل الجروح ديالو و مع الملحة الألم تضاعف طاح للأرض كينهج و كيضرب بيديه الأرض اما ليكارد خرجو من القبو و سدو عليه مخليينو كيستشعر الآلام ديالو و كيزيد احقد علييهم و مازال كيتوعد ليهم بكل شر )
 
عند حفيظة خرجات من عند ختها و هبطات خارجة من لقصر وصلات لبرا و هي نصوني على اوسمان لي كان جالس فدارو من ديك الحادثة لي وقعات و داير حداد على صحابو و الأساتذة لي ماتو بسباب كوهينور بقا كيشرب القهوة ديالو حتى صونات ليه حفيظة 
اوسمان: الو حفيظة؟؟ 
حفيظة: اهئ اهئ اوسمان 
اوسمان: حفيظة ماالك 
حفيظة: عفاك بغيت نتلاقى معاك 
اوسمان: واخا انتلاقاو فالقهوة لي مشينا ليها آخر مرة 
حفيظة: واخا (شدات طاكسي متاجهة المقهى اما اوسمان ركب فطوموبيل ديالو او مشا عندها ) 
اوسمان:(كان جالس كيتسناها حتى دخلات ) حفيظة 
حفيظة:(كتبكي و سلمات علييه ) مشينا فيها صافي 
اوسمان :شنووو واقع عاوديلي 
حفيظة:(عاوداتلو كولشي و قلبها ايخرج من بلاصتو و هضرتها كتقطع كلشي لي فالقهوة كيشوف فيها ) انااا خايفة على حنان بزاااف اهئ اهئ 
اوسمان: صاافي تهدني اكوون خييير 
حفيظة: اشمن خييير اهئ اهئ راه كتاشفات الحقيقة اعلم الله اشنو ادير لحنان 
اوسمان: كون بغات دير شيحاجا كون دارتها شحال هادي ماغاديش تعالجها 
حفيظة: اهئ اهئ خايفة بزاااف 
اوسمان: صافي يكون خير 
حفيظة: (كتمسح دموعها ) سمحلي صدعتك بالمشاكل ديالي و نسيت ما نسولك كيف داير مع الخدمة 
اوسمان: اشمن خدمة انا غدا عاد انبدا 
حفيظة: شديتي عطلة؟ 
اوسمان:(مابغاش إعاود ليها يكفي المشاكل لي عندها ) بحال داكشي عاوديلي نتي كيف دوزتي العطلة ديالك 
حفيظة: (سهات فالارض كتعاود ليه)كااانت زوييينة بزااااااف افضل حاجا وقعاتلي فحياتي 
اوسمان: هه لهاد الدرجة 
حفيظة: تعرفت على شخص لي دار شي حوايج على قبلي زوينين و توحشتو بزاااف و ماعرفاش واش انعاود نتلاقى بيه او نن
اوسمان: هاي هاااي على حفيظة عاشت الحب ف أمريكا 
حفيظة: روبي (شافت فيه ) حفيظة رجعات سميتها روبي بسبابو (تنهدات ) 
اوسمان: (خربقلها شعرها ) فييقي ارووبي هههه 
حفيظة: انا خاص نمشي دابا منقدرش نخلي حنان بوحدها يالاه باي 
اوسمان : باي و متقلقيش كلشي ايكون مزيان 
حفيظة: واخا (ناضت مشات رجعات عند ختها) 
اوسمان: اذن اكوهينور مازال مابغيتي تحشمي و الفرصة جات حتى لعندي ولا بد نستاغلها (ضور تيليفون لواحد النمرة ) بغيتك غدا تنشر فالجامعة بلي كوهينور الموقاديري ليزبيانة (ابتسامة) و شوهها مزياااان غدا نسمع خبارها (قطع ) اوا دابا نردو الصرف و حلفت اندمك 
…. 
وصلات مرة أخرى حفيظة لعند ختها و هاد المرة تلاقات سراج فالبيت دختها و كتساءل شكون هو 
حفيظة: سمحلي شكون نتا 
سراج: انا سراج و نتي 
حفيظة: انا حفيظة خت حنان 
سراج: ماكانتش فخباري بلي عندها ختها 
حفيظة: هاهي فخبارك 
سراج: طبيب قال بلي حنان قريب تفيق و حالتها تحسنات 
حفيظة: بصح؟؟ 
سراج: اه حنان بنت قوية و غادي تتجاوز هادشي 
حفيظة: إن شاء الله تنوض بيخير و على خير 
سراج : اميين 
 
حفيظة: شفتك مهتم بزاف بختي 
سراج: حيت حتى انا كنت عارف الحقيقة ديالها و بقيت ساكت 
حفيظة: علاش 
سراج: كنت كنتأمل واحد نهار تخدم معايا 
حفيظة: فاش بغيتيها تخدم 
سراج: ماشي مهم دابا لي مهم هي تفيق و صاف 
حفيظة : اه بغيتها غير تفيق مابغيت حتى حاجا أخرى 
سراج: يالاه نخرجو نخليوها ترتاح 
حفيظة: اوك 
خرجو من عندها و كيهضرو حتى عرض سراج عليها اوصلها لدارها خصوصا ان الحال بدا كيظلام او وافقات ركبو فطوموبيل او وصلات لدارها شكراتو و مشات دخلات لدارها لقات شاكمة كيتسناها 
شاكمة: كيبقات حنان 
حفيظة: (غوبشات)متهضرش معااايااا 
شاكمة: كيفاش منهضرش معاك اشدرتليك 
حفيظة: من الاول قووولي شنووو كاااين
شاكمة: مابفيتش نخلع و زيد عليها حتى كون قلتهالك اش غادي يتبدل 
حفيظة: كنت انمشي حدا ختي او نجلس حداها 
شاكمة: شوفي بلا ماتبقاي تهضري بحال الى هاديك ختك بوحدك ماتنسايش حتى انا ختي 
حفيظة: اه بصح او نتا شبابنا فهادشي 
شاكمة : غير قولي ليا شنو ندير معااااك درت كلشي كنحاول نراضيك و نتي مكتبغي حتى حاجا علاش مكتحسيش بيا 
حفيظة: ماتبقاش دخل الأمور فبعضها 
شاكمة: لا انا بغيت نهضر فهادشي انا كنبغيك احفيظة و عارفك بلي كتبغيني 
حفيظة: انا مكنبغيكش 
شاكمة: ويلا؟؟ المهم انا كنبغيك الحب ديالي كافينا بجوج عفاك عطييني فرصة نكونو بجوج مرة آخرى و انحاول نوفر ليك داكشي لي بغيتيه 
حفيظة: مابغيت حتى حاجا منك و مابغيتكش و خصك تفهم بلي سالينا شحال هادي و ماتعاودش تعرض ليا فطريقي (مشات لبيتها سدات على رأسها و جلسات فالنموسية كتبكي اولا على حياتها لي مخربقة و ماعارفاش قلبها لمن مايل و الثاني على ختها لي شبه ميتا و كطلب من الله اشافيها من جهة أخرى كاينة كوهينور لي كدخل عند حنان مرة مرة تشوفها و كيغلبوها دموعها حيت كتفكر بلي تغدرات و كتحاول تشوف شي حل ماظلم حتى شيواحد و كينتابها الخوف كلما كتفكر الزنبقة لي فالقبو كيتحسس الجروح ديالو واخا هكك صابر صدقو لي قالو بلي منين كطيح البقرة كيكترو جناوة و ها هو طاح فيديهم و لكن واخا هكك كيشوف بلي العقاب ديالهم ماشي بحال العقاب ديالو حيت كيبقى ذكي كان بامكانو اخرج ولكن فضل ابقا باش حنان تخرجو و باش ازيد أكبر الحقد ديالو و مصيرهم ايكون بين يديه غير يخرج خاصة سراج لي غادي يضربو فقلبو نيشان و يحرق قلبو كيما تحرق قلبو غير كيفكر شنو وقعلو قبل 5سنين كيزيد احقد عاد كيف كان عايش السعادة ولكن حتى حاجا مكدوم …الناس لي قراب ليك هوما لي كتجيك منهم الدقة خاف من لقريب و ماتخافش من الغريب و هادا هو درس لي تعلمو اما سراج كان كل ليلة كيفكر ف حنان خاصة نهار المطعم و كيفاش كانت و كيفاش تقرب منها مابغاش ازرب ولكن كيحس بإحساس زوين منين كيكون معاها و لكن ديما كيتساءل منين كيعرفها الزنبقة ؟ و شنو القصة ورا هادشي و لكن من بعد كينفض افكارو و كيتمنى غير تبرا و يبعدها على حقد الزنبقة و لكن كنرجع افكر و كيلقى بلي حقدو فالمحل ديالو حيت ماكاينش فهاد الدنيا شي عشير كيخون عشيرو و صاحبو و لكن هو دارها. و بعدو على فيروز لي كانت مرات الزنبقة واحد النهار و مذنبة حتى هي من نهار تلاقات مع الزنبقة فاص افاص و هي كتفكر يامهم لي دوزو و لكن ماصدقاتش و تخلات عليه كأنها عمرها بغاتو ولكن الحاجا لي بغات فيه بصح هي فلوسو و السلطة ديالو …هاكا بقاو ابطالنا كيفكرو فكل حاجا كضرهم فخاطرهم و كتبقى حنان فسبات عمييق ماعارفاش اش كيضور من حولها و شنو. وقع فهاد اليومين لي نعسات فيها فديك الغرفة الكئيبة ديالها العامرة بالآلات حركات صبعانها شوية و بدأت كتحل عينيها رويدا رويدا و كتحاول تكتشف فين هي لكن تملكها نعاس مرة أخرى و غمضات عينيها مستسلمة ليه 
 
أصبحنا و أصبح الملك لله
فاقت كوهينور مع 2 مصباح و كالعادة ضايرين بيها لخدامات كيلبيو الرغبات ديالها و هي منساجمة فحمامها الفخم العامر بالورد و العطور حتى كيجيها اتصال من أحد صحاباتها 
…كوهيينوور بصح داكشي لي كيتقال 
كوهينور: اوووف شنو عاوتاني 
…ناري واش مافخباركش 
كوهينور: وا دوي الخرا عصبتيني 
…كلشي فالجامعة كيقول بلي نتي …
كوهينور: انا شنو ؟؟ 
…نتي ليزبيانة 
كوهينور: شنووو شكون كيقووول هادشي هضري 
…كولشي كيقولها 
كوهينور: اللينعلطبنمكم اولاد لقحاب بقيتلكم غير انا تفوووو(قطعات الاتصال و ناضت نشفات راسها و لبسات حوايجها هبطات بسرعة متاجهة للجامعة و فالطريق تلاقات مع حفيظة و لكن ماعطاتهاش اهتمام دغيا طلعات فطوموبيلتها و انطالقات ) 
حفيظة: مال هادي تف ماشي شغلي فيها (دخلات للقصر نيشان لبيت ختها حلات لباب و لقات حنان فاقت و حداها الممرضة ) حنااااان (تلاحت عندها عنقاتها) 
حنان: أي أي (كتوجع) 
حفيظة: سمحييلييي سمحيلي نتي بيخير اهئ اهئ خفت علييك بزاف 
حنان: انا بيخير 
حفيظة: الحمد لله على سلامتك 
الممرضة: المريضة حالتها مزيانة دابا نخليكم تهضرو (مشات ) 
حفيظة: (شدات فيد ختها ) كولشي ايكون مزيان 
حنان: اكتاشفو الحقيقة ياك 
حفيظة: اه ولكن مايهموكش 
حنان: كوهينور تكون تقلقات بزاف 
حفيظة: تعاود لكرها راكي نقذتي حياتها 
حنان: واخا هكك انا كدبت عليها (ناضت تكعدات و قاداتلها حفيظة وسادة من وراها ) ظهري كضرني بزاف 
حفيظة: عاد كيف نعستي عليها اما طول الوقت كنتي ناعسة غير على كرشك ولا جنبك 
حنان: فين شاكمة 
حفيظة: انصفيط ليه ميساج باش يجي (صافطاتو) 
حنان: شكون جا عندي منين كنت مغيبة 
حفيظة: انا و شاكمة و واحد سميتو سراج 
حنان: صافي ؟؟ 
حفيظة: ايه شكون بغيتي يجي اخر 
حنان: لا غير سولت كوهينور ماكايناش هنا 
حفيظة: تلاقيت بيها خارجة و باااينة معصبة 
حنان: خرجات بوووحدهاااا ماخداتش معاهااا ليكارد 
حفيظة: او مالك خااايفة عليها كون تشوفي كيفاش كانت كتهضر علينا بحال الى حنا عديانها 
حنان: واخا هكك ماتنسايش الغلط منا 
حفيظة: صافي نسايها عليا 
حنان: بغيت نرتاح عييت 
حفيظة: اه نخليك ترتاحي (باستها فحنكها ) 
حنان: (ابتسامات ) 
خرجات حفيظة من بيت حنان هاد الاخيرة لي كانت كتساءل علاش ماجاش عندها الزنبقة او بقات كتفكر فحريرتها و الكدبة لي تكشفات و كيفاش اتواجه معتصم و بنتو اما حفيظة غير هبطات تلاقات مع شاكمة داخل فرحات و مشات عندو او كتقولو بلي حنان فاقت و رآها بيخير و فهاد الاثناء سمعها الكارد لي كان وصاه الزنبقة أنه غير تفيق حنان اوصل ليها لخبار بقا كيتسلت حتى وصل الغرفة ديالها وطرق بابها و دخل
 
الكارد: آنسة 
حنان: شكون نتا 
الكارد: انا مرسول من عند الزنبقة 
حنان: الزنبقة؟؟؟ مالو 
الكارد: معتصم حبسو عندو فالقبو و كيعذبو انا كنت انخرجو ولكن هو رفض و بغات نتي لي تخرجيه 
حنان: انا كيما كتشوف يالاه فقت و مازالة عيانة و بدرع باش كنهضر منقدرش نخرجو 
الكارد: غادي يقتلو المعتصم 
حنان: خليه هو لي جيد الصداع على راسو 
الكارد: ولكن ..
حنان: خرج منهنا بغيت نرتاح 
الكارد: اوكي سمحيلي 
خرج الكارد و رجع كيتسلت حتى وصل للتحت للجردة …
شاكمة: علاااش مابغيتيش تخليني نمشي عندها 
حفيظة: حيت قالت. بغات ترتاح رآها عيانة 
شاكمة: اووووكي انتسنى 
حفيظة:(لمحات سراج داخل مع الباب ) ماشي سراج هاداك 
شاكمة: وي هو 
حفيظة:(ناضت اتمشي عندو) ايفرح منين اعرف حنان فاقت (مشات عندو تعرضاتلو بابتسامة) اهلا 
سراج: اهلا لباس عليك 
حفيظة: بيخييير بزاااااف هههه 
سراج: فرحانة مع راسك 
حفيظة: وي حيت حنان فاقت 
سراج: فاااقت حلفي؟؟ انا انمشي عندها 
حفيظة:(شداتو من يدو) لا راه نعسات حيت عيانة بلاتي شوية و سير عندها 
سراج: داكوغ 
وصلات كوهينور بسرعة كبيرة للجامعة و غير هبطات كل الأعين عليها و كاين لي كيضحك و كاين لي كيستهزأ بيها و داكشي لي زاد عصبها بقات كضور تماك حتى سمعات تصفار 
اوسمان: (كيصفر) كوهينور ليزبيانة هههههه
كوهينور:(ضارت عندو بحقد) اش كتقووول واش خرج ليك لعقل 
اوسمان: هادشي لي كيقولو كولشي او بالأصح انا لي خليتهم اقولو داكشي 
كوهينور: نتاااا السبب اذن ههه كان عليا نعرف لاصقني فطرمتي ماباغيييش تتفاك معايااا كان عليا نقتلك داك نهار 
اوسمان: او علاش مادرتيهاش ؟ 
كوهينور: حيت نقذتيني كان ممكن تجي فيا أحد الرصاصات ولكن ماخليتينيش نمشي و حيت انا كنرد المعروف عطيتك حياتك كادو م عندي ولكن ماتستاااهل حتى حاااجااا هانتا رجعتي لفعايل لكلاب 
اوسمان: امممم كيعجبني نلعب بزاااف و انا حلفت ندمك على ارواح الأساتذة لي ماتو 
كوهينور: (كتحددو) جنيتي على راسك دابا هانتا غادي تشوف شنو ندير (رافعة صبعها فاتجاهو ) تسناني (مشات كوهينور خارجة من الجامعة ركبات فطوموبيلتها و بقات كضرب تماك و كتبكي حسات بالإهانة و عرفات راسها بلي تفضح سر الزوبير حيت كانت معجبة بيه و طلع بنت فأكيد حسات راسها بحال ليزبيانة حركات الطوموبيل و ما توقف غير حدا البنت لي كانت مع اوسمان و اعتارفات بحبها ليه و صوراتهم كوهينور ..عطاتها إشارة و طلعات ) 
البنت: وي شنو بغيتي 
كوهينور: (فتحات الفيديو قدامها ) شنو بانلك 
البنت:(بارتباك ) شنووو بغييتييي 
كوهينور: بغيتك معايا فواحد لبلان انا غادي نزور هاد الفيديو و انحذف منو اللقطة لي صدك فيها اوسمان و غادي يبان الفيديو بحال الى هو لي تحرش بيك و نتي اتمشي تشكي بيه 
البنت: و علاش اندير هادشي 
كوهينور: حيت ماخلاكش دوزي الامتحان و زيد عليها الى مادرتيش هادشي لي قلتلك غادي نشر هاد الفيديو و غادي تشوهي و تطردي من لفوق 
البنت: موافقة فوقاش نبدأ 
كوهينور: غدااا و تسنانيني انعطيك الفيديو 
البنت: واخا (هبطات البنت) 
انطالقات كوهينور لجهة البحر و خرجات كتشم الهواء و قلبها كيغلي كتحس بلي كاع هادشي لي كيوقع ليها غير بسباب الثقة ديالها ف حنان …شعلات كارو و بدأت كتكمي و كتبرد فيه جنونها لعل و عسى تنطافئ هاد العافية لي فقلبها …
 
لعل و عسى تنطافئ هاد العافية لي فقلبها …
في أمريكا و بضبط عند فهد لي انتاقل من اوطيل لدار صغيرة و لكن مجهزة و زوينة عايش الكآبة ديالو من نهار مشات حفيظة كأنها خدات ديك الشمس لي كتنور ليه حياتو فقط كيحاول انسى فالنعاس و لا الشراب و لكن شوقو مكيخليهش ديما فاتح تيليفونو كيشوف تصاورهم و كيتفكر كل حاجا دوزوها كان ناعس حتى كيصونيلو تيليفون 
فهد:(كيهضر بثقالة) الوو 
المنتج: طوني ديك البنت لي كانت معاك فالمالديف بغيت نمرتها ضروووري 
فهد: بنت ؟(حال عين و ساد عين و ناض كيقاد فالجلسة) اشمن بنت 
المنتج: هاديييك لي غناات اصاحبي فالباخرة 
فهد: ااااه مالها 
المنتج: صوووتهااا دار بووووم و بغيت ندير ليها فيديو كليب 
فهد: واش كتهضر بصح ولا كتقشب 
المنتج: واش هادشي فيه الضحك عطيني نمرتها 
فهد: (حل عينيه مزيااان او بدا كيبتاسم ) هي ماكايناش فامريكا راه رجعات للمغرب و انا انمشي عندها نجيبها 
المنتج: اذن انحجز ليك على اول طيارة 
فهد:(ناض كينقز) انااا انمشي دغيا نجيبها هههه شووف قول للصحافة انمشي للمغرب اوكي يالاه باي 
ناض فهد كينقز و الفرحة رجعات ليه لقلبو كيجمع حوايجي و كيضحك و اخيرا اشوفها و بغا الصحافة تعرف بالذهاب ديالو للمغرب باش تسمع حفيظة الخبر و تلاقا بيه ….
في المغرب من بعد مارتاحت حنان و تحسنات حالتها شوية دخل عندها سراج و شاكمة و حفيظة و جلسو عندها 
سراج:(باس يديها ) الحمد لله على سلامتك 
حنان: الليسلمك 
شاكمة: عرفتي شحال خلعتينا علييك وا بزاااف 
حنان: هه دازت بيخير 
حفيظة: واش مكتقدريش تنوضي 
حنان: كنقدر شوي غير ماشي بزاف 
سراج: شووفي رتاحي ليا مع راسك باش تشافاي دغيا 
حفيظة:(غمزات شاكمة باش اخرجو ) اوا حنا انمشيو دابا 
حنان: فيين اتمشيو 
حفيظة: انمشي للجامعة و بغيت شاكمة اوصلني 
شاكمة: اه داكشي 
حنان: اوكي تهلاي فراسك 
خرجات حفيظة و شاكمة و بقات حنان مع سراج لي كيحاول اهضر معاها 
سراج: (شد ليها يديها) خفت عليك بزاف 
حنان:(حيدات يديها من يدو) ماشي شيحاجا كبيرة 
سراج: منين اتخرجي منهنا شنو ناوية ديري 
حنان: انرجع للكاريان 
سراج: لا نتي ماغاديش ترجعي لحتى بلاصة نتي اتمشي معايا 
حنان: فين انمشي معاك بالسلامة 
سراج: حنان راني اعتارفت ليك بشنو كنحس و مابغيتش نخسرك 
حنان: مابغيتش نهضر فداكشي و خاطيني داك تخربيق 
سراج: فين العيب ؟ 
حنان: العيب فيا انا ماشي ديال الحب ولا زواج ولا اي حاجا باغيها نتا انا كنعرف حاجا وحدة هي نتقاتل انا ماشي بنت انا راجل 
سراج: ههه هانيا الآلة انا نرضك بنت 
حنان: انا عندي مسؤوليات ماعنديش وقت لبحال هاد التفاهات 
سراج: تفاهات؟ دابا الحب كيجيك تفاهة ولا قلبي كيجيك تفاهة 
حنان: ماقصدتش داكشي ولكن ماغاديش ندير شيحاجا ماباغياهاش 
سراج: اوك عطيني فرصة و انا مازربانش فكري على خاطر خاطرك 
حنان: واخا حتى نفكر 
سراج: نخليك ترتاحي دابا 
حنان: ممكن تخرجني للجردة شوية 
سراج: ولكن نتي مازالة مريضة 
حنان: عفاك راني مليت 
سراج: اوك (عيط للممرضة) عاونيني نخرجوها 
الممرضة: حاضر 
بداو كيعاونو حنان حتى ناضت و كتمشي خطوة خطوة حتى هبطات من الدروج و سراج شادها و الممرضة شادة السيروم حتى وصلو للجردة و جلسوها فكرسي 
حنان: كوهينور ماكايناش 
سراج: ماتلاقيتش بيها هاد نهار 
حنان: خصني نهضر معاها 
سراج: بلاتي على هادشي 
حنان: و المعتصم؟ 
سراج؛ (بقا ساكت عاد هضر) عندو الخدمة مكيجيش لهنا بزاف 
حنان:(لمحات داك الكارد لي كان دخل عندها ) سراج ممكن تجيبلي شيحاجا لبسها بردت 
سراج: على رأس و العين (مشا ) 
حنان:(حيدات سيروم من يدها و ناضت بدرع و هي كتوجع لعند الكارد) بغيتك تديني عند الزنبقة 
الكارد؛ مايمكنش ليا (كيشوف فجنابو ) كيما كتشوفي الحراسة مشددة 
حنان: اوووف و فوقاش انخرجوه 
الكارد : الليل نخرجوه 
حنان: واخا (رجعات حنان لبلاصتها حتى جا سراج) 
سراج: (كيغطيها) شكرا 
حنان:(كتقاد فالسيروم ) 
سراج: علاااش حيدتيه 
حنان: قنطني 
سراج: ولكن راه خاصك ديريه ماتحيديهش 
حنان: انا بيخير و كنقدر ندير كولشي بوحدي 
سراج: نتي راك مامصنوعاش من الحديد خلي ناس اعاونوك 
حنان: عمر عاوني شيواحد داكشي باش ولفت 
سراج: اوكي على خاطرك
 
فهاد الاثناء وصلات كوهينور للقصر و دخلات لمحات سراج و حنان و مابغاتش دوي معاهم توجهات نيشان لبيتها 
حنان: انا خاصني ندوي معاها 
سراج: قلتلك ماشي دابا 
حنان: لا دابا (ناضت بشوية عليها كتمشا و سراج شادها حتى طلعو لفوق و دقات فبيت كوهينور و دخلات كتشوف فيها و كتحاول تقوي راسها باش نهضر ) ممكن نهضرو 
كوهينور:(كانت عاطياها بالظهر او ضارت عندها ) الزوبير ؟؟ امتى تشافيتي دغيا هادشي عندك 
حنان: كوهينور انا ماقصدتش…
كوهينور:(علات النبرة ديالها ) لالاااااك كوهينووور 
حنان:(هبطات راسها ) لالة كوهينور انا ماقصدتش نكذب عليك انا ..
كوهينور: و كذبتي عليا خليتيني حتى درت الثقة فيك و طلعتي بحالهم(تغرغرو عينيها بدموع) شنو درتلك باش تجازيني هاكا 
حنان: كنحلف ليك كاع داكشي لي قلتلك كان بصح كنقسم ليك بالله بلي كذبت غير فأنني بنت ماشي ولد اما كاع داكشي لي قلتلك كان بصح سمعيني عفاااك (طاحولها دموع) 
كوهينور: وشكون شاف تقدري تكوني مخبية حوايج أخرى او اتصدميني عاوتاني 
حنان: انا راه ماعنديش واليدين لي يحنو فيا من نهار عقلت على راسي و انا كنتقاتل فالكاريان باش نعييش و نعيش ختي ماقصدتش نكذب عليك و لكن راني كنت محتاااجة لهادشي 
كوهينور: علاااش ماصارحتينيش فالأول علاااش اذن كان فيك الدغل 
حنان: خفت تقتليني و تقتلي ختي خفت بزااااف 
كوهينور: لهاد الدرجة انا مانسواش فنظرك؟ 
حنان: ماشي هكك قصدت
كوهينور:(حبساتها) بااراااكا سمعت بما فيه الكفاية مابقيتش بغيت نعاود نشوفك 
حنان: كوهينور 
كوهينور: رااااني هضرت معااااك منهنا الليل مانشوفكش فداري مابغيتش نعاود نشوف وجهك 
حنان: على خاطرك و سمحيلي (خرجات حنان مكسورة من بيت كوهينور مابغاتش تبكي و كتحبس دموعها شافت فسراج لي علامات وجهو باين سمع كولشي عاونها ترجع لغرفتها باش ترتاح و خرج بحالو اما هي اتاصلات ب حفيظة) 
حنان: حفيظة سمعيني بغيتك تجمعي حوايجي و حوايج او بقاي فدار حتى نجي 
حفيظة: اويلي علاش 
حنان: حتى ليل و تعرفي ولكن صيفطي شاكمة عندي فليل باش ياخدني منهنا 
حفيظة: واخا كيما بغيتي ..
قطعات حنان الخط و غطات راسها بليزار طالقة العنان لدموعها بكااات بحرقة بدون صوت فقط كتبكي و كتلوم راسها مسحات دموعها و كتفكر كيفاش اتخرج الزنبقة من هنا خصوصا و أن الحال بدا كيظلام و انها غيرات رأيها فالأول ماكانتش اتساعدو ولكن شيحاجا كتقولها عاونيه لذلك ادير اي حاجا باش تعاونو …
وصل الليل و حنان ناضت جمعات الوقفة كتستاعد تمشي عند يوسف تعاونو حتى كيطلع عندها الشاكمة ..
حنان: جيتي 
شاكمة: وي حيت و خاص نخرجو دغيا 
حنان: علاش اش واقع 
شاكمة:….
كان فالصالة لتحت معتصم هو و بنتو و سراج جالسين كيهضرو شوية ليكارد دخلو الزنبقة للقصر و هوما شادينو و خلاوه يركع 
معتصم: أجلك وصل 
الزنبقة: هههه ماكانش مقنعك داك الحبس لي حطيتيني فيه 
معتصم: الحبس غادي ترجعلو ولكن اتكون جثة تتعفن تماك 
سراج: حطيتي راسك فشيحاجا كبيرة عليك 
الزنبقة: ماشي الزنبقة لي كيخسر 
سراج: خسرتي و سالات القصة 
معتصم:(عطا المسدس لكوهينور) نتي لي غادي تقتليه 
كوهينور: لا مابغيتش 
معتصم: انا كنآمرك ماشي كنتشاور معاك نسيتي بلي كان ايقتلك 
كوهينور:(شدات المسدس و كتشوف فالزنبقة ) 
الزنبقة: بنت عمي الزوينة انموت ليوم على يدها هههه 
كوهينور: (مصوبة فاتجاهو المسدس ) كون تلاقينا فظروف افضل من هادي كان يكون افضل 
الزنبقة: كووولشي بسباب باك و مازال كيكدب عليك فشحال من حاجا 
معتصم: كووهينوور قتليييه و هنيينا 
…..
حنان: وااااش دابااااا عاد كتقولي هادشي تفوووووو تعطلتي 
شاكمة: شنووو واقع فهميني 
حنان: الزنبقة ماغاديش يموت فهمتيها 
شاكمة: علاش 
حنان: انا انعتقو شوف الشاكمة نتا قلب على منين تقطع الضو فالقصر بسرعةةةة 
شاكمة: وا ولالااا منقدرش 
حنان: تييق بيا عفاااك منين تقطع الضو خرج من لقصر و سير نيشان لعند حفيظة بقا معاها 
شاكمة: و نتي 
حنان: ماتخافش علياااا
 
خرجات حنان ببطئ لتحت و شافت نفس الكارد ووصاتو يوجد طوموبيل حيت اتخرج يوسف من القصر من خلال الباب لوراني و مشات هي للصالة غير بشوية و شافت فالزنبقة لي ايضا شافها حتى هو و بقاو كيتفاهمو غير بالعينين شوية قالتلو الضو غادي يتطفا بلغة الشفاه و هو فهمها و بقا كيضحك 
معتصم: وا قتليييه 
كوهينور:(يديها كيرجفو) 
معتصم:(حيدلها المسدس ) انااااا غادي نقتلو 
فجأة تقطع الضوء من لقصر و الزنبقة جبد موس من صباطو و ضار كيضرب ليكاردكور 
كوهينور : اش واااااقع هنااااااا شكوون طفا الضو 
حنان كانت تابتا بلاصتها حتى كتحس بشي يد جراتها و غادية بيها 
الزنبقة: تسنيتك بزاااف باش تفيقي 
حنان: فييين غادي خاص ندوزو من باب لوراني راه طوموبيل كتسنى 
الزنبقة: غير تحركي 
خرج الزنبقة من الباب لوراني و كيجر حنان لي خطواتها تقال شوية هزها و كيجري حتى وصل لطوموبيل 
حنان: (هبطات) صافي سييير 
الزنبقة: فيين انمشي بلا بيك ؟؟؟ 
حنان: خاصني نمشي لبلاصة أخرى سييير نتا قبل مايجيييو 
الزنبقة: مااااغاااديييش نخليييك هناااا تحركي 
حنان:(كتوجع فظهرها ) واخا 
طلعات حنان لطوموبيل هي و الزنبقة و كسيرا الكارد نحو دار الزنبقة ..
الزنبقة: (لاحظها كتوجع) مالك 
حنان: كنتي كتجر بحال الى كتجر فعدووك اخووياااا ها جرحة تحلات و عاااطياااني لحرييق 
الزنبقة: قربنا نوصلو للدار و انداويك 
حنان: خاصني نمشي لداري 
الزنبقة: من بعد 
حنان: قلتلك بغييت نمشي بحالي 
الزنبقة: هضرتي ماكنعاودهاش جوج مرات كتسمعي 
حنان: ولكن…
الزنبقة:(غوت عليها) راااااني هضرت سكتييييي 
حنان:(تنفخات و قلبات وجهها لجيهت السرجم و هي كتوجع ماحاملاش هاد لبلان) 
في القصر عند الموقاديري رجع الضوء و سراج طلع ديريكت لبيت حنان حلها و مالقاهاش 
سراج: حنااان فييينك (هبط من بيتها ) مالقيتش حنان و الزامل هرب عنداك يكون خطفها 
كوهينور: لا راه انا لي طردتها مابقيتش حاملة نشوف وجها 
معتصم: ولد الكلبة لعبها صح و لكن دابا تجييبوو ليااام فيدي 
سراج:(كيصوني لشاكمة) الووو معاك حنااان 
شاكمة:(كيبلع ريقو) اه راه قبيلة قالتلي نجيبها من لقصر 
سراج: عطيني نهضر معاها 
شاكمة: رآها ناعسة حيت عيانة نفيقها؟ 
سراج:(ارتاح نسبيا) لا بلاش خليها ترتاح انا غدا نجي عندها يالاه باي 
….
شاكمة:(قطع و هو كيمسح لعرق من الجبين ديالو ) موووشكيييلة هادي 
حفيظة: شنو واقع و فين حنان 
شاكمة:(مابغاش إعاود ليها) احم دابا يجيبها سراج 
حفيظة: اه اوك 
….
وصلات الطوموبيل د الزنبقة لدارو لي كانت عبارة عن فيلا سوداء كولها 
الزنبقة: هبطي 
حنان: (عرقات و سخفانة) ماقادراش 
الزنبقة: (هزها عندو و داخل بيها ) سمحيلي حيت هادي اقرب دار لقيتها مرة أخرى انديك لدار الرسمية 
حنان: كنتوجع ظهرييي 
الزنبقة : صبري شوية (دخلها لبيتو نعسها على النمووسية و مشا بسرعة جاب علبة الإسعافات الأولية ) خاص نحيد ليك حوايجك 
حنان: لا امممم عفاااك ديني لداري (كتغيب ) 
الزنبقة: (كيحاول معاها خصوصا انه عمرات النمووسية باالدم ) سمحيلي (ناض جاب مخدر و دارولها على نيفها غيبات على الاثر ديالو و هو عاد صلاحلو اداويها اول حاجا دار جردها من الملابس ديالها خلاها زبطة و وقف كيشوف فيها ) هازة ماهاز قلبي (نعل الشيطان واخا وصلات بيه للعظم) اوووف شحال صعيب هاد الاختبار واهاني قيمت دابا ناري و كون جيتيني فشي لحظة أخرى مانفلتكش (مشا سخن موس و حطو ليها على الجرحة حس بيها كتوجع و كتعرق ولكن كان خاص باش احيد ليها السم و قطع الخيط دخلو فالابرة و بدا كيخيط الجرح حتى داواها و دارلها فاصمة و ناض غطاها بليزار على المفاتن ديالها و هو كينهج ) اوووف ياربي اش هاد العقوبة كنت نصبر على العذاب لي كان داير ليا معتصم و مانصبرش على هادا … طايتها منحوتة صدر واقف و ليهونش و الطرمة و زيد عليها زوينة كتفتن بالزين اوووف (خرج من ديك البيت قبل مايدير شي موصيبة اندم عليها مشا للدوش جرد حوايجو من الملابس و بدا كيدوش. و خرج كيداوي الجروح ديالو هو ايضا و لبس حوايجو و مشا لعندها جلس فكرسي و شاد كأس نبيذ فيديه كيشرب و كيشوف فيها حتى داه نعاس على الكرسي ولكن هو ماناعسش راه حاضي جنابو خايف اوقع شي هجوم و لا هي تحتاج شيحاجا حتى صبح صباح جديد فاقت حنان بشوية عليها كترمش عينيها و مازالة كتألم حتى وعات على رأسها و ناضت كتشوف فين هي لقات راسها زبطة لوات عليها ليزار و هي كتشوف فالزنبقة بنوع من الصدمة و الخوف.)
 
حنان:(وقفات بشوية عليها كتمشى) 
الزنبقة:(كان ناعس حتى هضر و هو مغمض عينيه) رجعي بلاصتك
حنان:(تسمرات بلاصتها ) خرج منهناااااا
الزنبقة:(وقف و مشا قبالتها) علاش
حنان: (خنزرات فيه) حيدتيلي حوااايجي كااااملهم شكوون عطااك الحق و زايد كتقابح 
الزنبقة: (ضور عينيه) راني داويتك مايمشيش عقلك بعيد 
حنان: واخااا هكك (خفضات صوتها حتى لا يكاد يسمع) شفتي شيحاجا؟ 
الزنبقة:(ابتاسم تحت القناع ديالو) راه كنشوف شحال من بنت عريانة راه ماعندكش شيحاجا جديدة على لبنات 
حنان: هاااادا رآه الجسم ديالي مكنهضرش على وحدة اخرى 
الزنبقة: صافي سكتينا راه كنسى دغيا (مشا خارج من الغرفة) انمشي نوجد لفطور سيري لبسي دوك لحوايج لي لبست ليك راهم فالدوش 
حنان: (كتعصب راسهااا ) تفوووو على موقف تفو 
مشات حنان دخلات للدوش لبسات حوايجها عبارة عن دوبياس كحل و قبية كحلة و سروال كحل و هبطات بشوية عليها حتى وصلات لتحت لقات لفطور واجد فوق الطبلة و جلسات كتاكل حتى جلس قبالتها الزنبقة 
الزنبقة: (كيشوف فيها ) ياك قلتلك بعدي من المشاكيل لاش كنتي مع كوهينور حتى جات فيك الدقة؟ 
حنان: كتابت ماعندي ماندير 
الزنبقة: مرة أخرى غادي نقتلك و مايجيب حد خبارك 
حنان: ياك نسيتي بلي عتقتك 
الزنبقة: تعطلتي بزاف و كون زدتي تعطلتي غير شوية كنت انموت 
حنان: شوف اعشيري عتقتك و انا ماشي مجبرة على داكشي 
الزنبقة: سولي راسك هاد السؤال علاش عتقتيني 
حنان: انا صاحبت كوهينور و مابغيتش المشاكل لهاد العائلة مرة أخرى إلى طحتي فيديهم ماغاديش نعتقك 
الزنبقة: انا لي بغيتك تعتقيني 
حنان: مادام فيك ديك الخفة كاملها و يالاه طفيت الضو هجمتي على ليكارد قتلتيهم و شفتيني فديك الظلمة و جريتيني علاش كنتي كتسنى مني نعتقك ؟
الزنبقة: انا واخا قتال و مجرم و اي صفة تقدري تعطيهالي ولكن فيا الضمير و مكنآذيش الأبرياء 
حنان: الإجرام و الانسانية مكيتلاقاوش 
الزنبقة: معاك الزنبقة الفضية شخصيا 
حنان: شكون نتا ؟ 
الزنبقة: شكون نتي لي فوقما كنبغي ندير شيحاجا كتخرجيلي فعودي 
حنان: حنا اعداء ههههه 
الزنبقة: خصك تختاري يا اما تكوني من الأعداء ديالي او الأصدقاء 
حنان: الزنبقة ماعندوش أصدقاء 
الزنبقة: تقدري تكوني حاجا أخرى 
حنان: ختاريت شحال هادي 
الزنبقة: اوك 
حنان:(ناضت ) و مرة أخرى مابغيتكش تقرب لكوهينور 
الزنبقة:(وقف و قرب منها ) انا و الظلمة مصاحبين (حط مسدس فالخصر ديالها) قولي لصاحبتك تحضي راسها
حنان:(ابتاسمات) غادي تواجهني انا 
الزنبقة: علاش ديما كنشوف فعينيك و مكنلقاش الخوف 
حنان: و عمرك ماغادي تلقاهم و فايت ليا قلتهالك (بغات تمشي و شدها من يدها) 
الزنبقة:انا اكثر واحد عارف العدو من الصديق ولكن نتي ماعرفتش واش عدوتي ولا صديقتي 
حنان: انقولهالك من دابا انا فصفهم و هاني حذرتك الى درتي شيحاجا 
الزنبقة: كنفضل التهديدات لي كيجيو من التيتيز ههه 
حنان:(توردو حناكها) خاص نمشي بحالي الى عرفو هادشي ايقتلوني 
الزنبقة: مايمكنش اقتلوك ماعندهومش الحق نتي تحت حمايتي دابا 
حنان: اوووف خصني نمشي 
الزنبقة: اوكي تبعيني 
خرجو ابطالنا من دار الزنبقة و فتح ليها باب طوموبيل ركبات 
الزنبقة: شيفور ايوصلك فين ما بغيتي 
حنان: شكرا 
الزنبقة:(دارلها التحية و انطالقات السيارة و هو متبع ليها العين و نطق بصوت متقطع ) حنان هه 
 
فاقت حفيظة على صوت المنبه باش تمشي للجامعة ديالها دخلات دوشات و لبسات قميجة فالاخضر و سروال اسود و دارت شعرها كعكة و هزات تيليفونها شوية هو اوصلها اشعار دخلات كتقرا لقات بلي واحد المجلة أمريكية كاتبة على فهد انه فالمغرب و جلسات كتقرا عليه 
حفيظة: جيتي للمغرب ؟ علاش زعما ؟؟ اوووف (بقات كضور فجنابها و كملات لقراية لقات بلي ناشرين فين كاينة دارو فكازا اصلا فهد عطا هاد المعلومات غير باش هي اقراهم حيت عارفها متبعة أخبار المشاهير …و شافت الساعة لقات بلي تعطلات ناضت بالزربة جمعات الوقفة حلات الباب تخرج لقات حنان قدامها) فييين كنتي 
حنان: انا ؟؟ (بارتباك) كنت هنا فين اتكون 
حفيظة: كيفاش هنا راك مانعستيش فالدار البارح 
الشاكمة:(هضر من موراها ) عاد جابها سراج 
حفيظة: سراااااج(كتنغز ختها ) هههههه 
حنان: هههه سيري تمشي باسلة 
حفيظة: (باستها فحنكها) باااي سيستا 
حنان: باي 
مشات حفيظة و ضارت حنان عند شاكمة 
حنان: عتقتيينييي شكرا 
شاكمة:(كيعاونها دخل و جلسها فوق الكنبة ) عاوديلي فين كنتي ياهاد البنت خليتيني مخلوع و سراج لبارح صونا عليا 
حنان: شنووو قلتيلو؟ 
شاكمة: قلتلو ناعسة 
حنان: هكك انا كنت عند الزنبقة 
شاكمة: الزنبقة؟؟ وااااش هبلتي واش نسيتي بلي هو عدونا 
حنان: شششش ايسمعك شيوااحد مابقيتش كنتيق غير بشوية 
شاكمة: اش كنتي كديري عندو من امتى كتعرفييه؟؟؟ 
حنان: ماعرفتش والله ما عرفت دخل لحياتي صدفة وليت كنحس بلي هو مظلوم و خاص نعاونو و لكن من جهة أخرى ماغاديش تخليه اقرب لكوهينور 
شاكمة: خصك تعرفي اش كديري الى عرف المعتصم بلي كتعاوني الزنبقة غادي يقتلك 
حنان: انا صاف خرجت من هادشي كاملو و خاص نرجعو للكاريان مابقيتش بغيت نعيش فهاد الدار 
الشاكمة: صافي؟؟ كولشي سالا 
حنان: اه كولشي سالا و انرجعو لحياتنا القديمة …
فالجامعة وصلات حفيظة بالطاكسي يالاه دخلات كتشوف ليطوموبيل د البوليس مجمعين تماك و هي كتسأءل اشنو واقع حتى كتشوف اوسمان غاديين بيه لبوليس ركبوه فالصطافيط و غاديين بيه لمركز الشرطة و هو معصب و كاره راسو دخلوه و جلسوه 
البوليسي: نتا متهم بالتحرش الجنسي و التهديد 
اوسمان: هادشي كاملو كدوب 
البوليسي : البنت لي رفعات عليك دعوة فالمحكمة مكتكدبش و وراتنا الفيديو (شعل الفيديو قدامو كيوريه ) هادا نتا ياك و هاديك البنت هي لي رفعات دعوة 
اوسمان: هاد الفيديو ماكاملش انا راه صديتها هي لي كااانت كتحرش بيا 
البوليسي : هادشي اتقولو فالجلسة د المحكمة غدا و لكن دابا اتجلس عندنا فالبنيقة 
خداو البوليس اوسمان و داوه للسجن و هو معصب و كيضرب فالحيط اما البنت لي رفعات عليه دعوة خرجات من الكوميسارية و هزات تيليفونها متاصلة ب كوهينور هاد الاخيرة لي كانت كتفطر و جاوباتها 
كوهينور: شنو كاين 
البنت: بقاي على خاطرك كولشي تقاد هه و اوسمان فالحبس و غدا الدعوة القضائية 
كوهينور: مزيان بزاف (كضحك و قطعات الاتصال) 
معتصم: شفتك فرحانة 
كوهينور: فرحااااانة بزاااااف ابابا ههههه (عنقاتو) سمعت اجمل خبر فحياتي 
معتصم: الليخليك ديما فرحانة 
كوهينور: امييين يالاه نخليك دابا انخرج عندي شي غرض …
 
معتصم: خودي معاك ليكارد 
كوهينور: بلاااش ابابا انا ماغاديش نتعطل دغيا راجعا 
توجهات كوهينور بسرعة لطوموبيلتها و انطالقات لمركز الشرطة داخلة كتبومبا و الأرض مش شيلاها ههه مشات عند الكوميسير و دخلات 
الكوميسير: آنسة كوهينور مرحبا 
كوهينور: شكرا (جلسات) 
الكوميسير : شنو حب الخاطر 
كوهينور:(كتبتاسم) بغيت نتلاقا مع واحد السيد اوسمان اشهبون 
الكوميسير: هاد سيد عاد دخل ليوم شنو السبب حتى بغيتي تلاقايه
كوهينور:(ردات شعرها لور او هي مبتاسمة) حساب قديم صفيناه 
الكوميسير: ممكن تعرفو 
كوهينور: ههه ماكاين لاش انا انشوفو غير 5 دقايق 
الكوميسير: مرحبا 
عيطت الكوميسير للشرطي لي كان واقف فالباب و آمرو باش ياخد كوهينور لعند اوسمان و هاد الأخير مكان عليه غير اينفذ توجهات لعندو بكل خطوات واثقة و قلبها كينقز بالفرحة و الغرور و الابتسامة مافارقاتهاش دخلات لعندو و كيفصل بيناتهم قطبان السجن و كتشوفو جالس و حاط يديه مور راسو 
كوهينور: تء تء تء تء مسيكيين أستاذي ماقادراش نشوفك فهاد الحالة قلبي الصغير لا يتحمل (كدير بحال الى طاحتلها شي دمعة و غادي تمسحها) 
اوسمان: (ناض كيجري لولا القطبان الحديدية لي منعاتو مكرهش اخنقها بيديه) قودييييييي منهااااااااا ماااانشووووفش طاسيلتك بنت القحبة 
كوهينور: ههههههههههههههههه قلت ليك ماتلعبش معايا و انا مكنتش كنضحك 
اوسمان: نتيييي مووورااا هاااادشي 
كوهينور: غادي ندمك على كل حاجا درتيها فيااا و كوهينور الى حطات شيواحد فراسها الليرحمووو ولكن نتا اسي اوسمان غادي نقتلك بشوية بشوية ههههههه 
اوسمان: الحق آيبان و غادي نخرج منهنا و انددددمكككك 
كوهينور: كنواااعدك بلي ماغاديش نخليهم ادخلوك الحبس و لكن اتخسر خدمتك و كل درهم عندك فالكونط باش تحس بطعم الخسارة و الإهانة كيف دايرة 
اوسمان: اندددمكككك اكوووووهينوووور انقتلللللك 
كوهينور: تشاو احوبيييي ههههههه (خرجات كضحك من عندو من بعد ما طفات الغليل ديالها و خلاتو كيغلي بالاعصاب و شكرات الكوميسير و خرجات من مركز الشرطة باغا تتوجه لطوموبيلة ديالها فإذا ب سيارة سوداء ضخمة كتفتح بابها و كيخرجو رجال مختاطفينها و كسيرات السياااارة بسرعة و هي كتغوت) طلقووووو منيييييي شكووووون نتووووما بعدوووو منيييييي 
….عطيها حقنة مخدر باش تنعس 
….واخا (عطاها أحد الرجال حقنة و هي كتغوت و تنتر حتى شوية بشوية كترخا و الصورة كتضبب فعينيها حتى غيبات ) 
فمكان آخر فبرا لمدينة و بالضبط فمستودع مهجور كان جالس حاط رجل على رجل من بعد ماوصلو نجاح المهمة و قام باتصال المعتصم…
المعتصم:(كان جالس فالبيرو ديالو حداه موحى كيعطيه أوامر ادير شيحاجا حتى كيجيه اتصال من مجهول) الو 
الزنبقة: شنو تختار كوهينور ولا الكوهينور 
معتصم:(ناض من بلاصتو) الزنبببققققة شنووو باااغي 
الزنبقة: بغيت الكوهينور 
معتصم: هي لي عمرك تحلم بيها 
الزنبقة: اوكي اذن نحلم ببنتك ياك ؟ 
معتصم: اش كتقصد مااالها بنتي 
الزنبقة: تارارارا خطفتها هههههههههه 
معتصم: (ضارت بيه الدنيا بغا يموووت ) بعددد على بنتيييي بعد علىىىىى كووووهييينوووور (شتت داكشي لي كان فوق البيرو و موحى شادو) اقسم بالله و توقع ليها شيحااااجاااا اندمك 
الزنبقة: عمي واش لهاد الدرجة كظن بلي انقدر نآذي بنت عمي نوووو هادشي ماشي فعايلي انا فقط غادي ندير معاها حسن الضيافة غادي نغتاصبها و تقطعها طراف طراف و نلوحها للكلاب صاافي 
معتصم: يوووووسف ماااااادييير وااالووو انقتلللك
الزنبقة : ماتهددنييييش اولد القحبة حيت عااااارفني ندير اي حاجا 
معتصم: شنووو بغييتييي 
الزنبقة: كان ممكن ندخل لقلب دارك و نسرق الكوهينور بكل سهولة ولكن بغيييتك نتا لي تعطيهالي ههههههه انخليك تحس بالذل فكل دقيييقة (قطع) 
معتصم: الووو الووو (ضار عند مووحى) ايقتليييي كوهينور ايقتلي بنتي خااااص نعتقهااااا 
موحى: عفاااااك تهدن اسيدي اكووون خبير 
معتصم: (كيرجف) حنااان هي هي اتعتقني (مشا كيزرب ) 
 
اتاجه معتصم بسرعة لدار حنان هاد الاخيرة لي كانت كتهبط ليفاليز باش ارجعو للكاريان 
حنان: جمعتي حوايجك 
شاكمة: واه جمعت كولشي 
حنان: مزيان انرجعو للكاريان و نصوني على حفيظة نقولها تبعنا لتماك 
شاكمة: يالاه زيدي 
خرجو ابطالنا مع لباب شوية و هي توقف طوموبيل ديال المعتصم هبط منها بسرعة كيزرب نحو حنان 
معتصم:(كتقطعلو الهضرة و صوتو باح كأنه ايبكي ) بنتي بنتي غااادي تموووت 
حنان:(شاداه و مخلوعة) سي معتصم ماالك اش واااقع 
معتصم : كوووهينوور خطفهاااا الزنبقة و غادي يقتلهااااا 
حنان: شنووو امتى وقع هادشي 
معتصم: عتقيلي بنتي احنان عفاااك (بغا يركع) عفاااك راه ايقتلي بنتي 
حنان: سي معتصم نووض عفاااك ماتخااافش انلقاو كوهينوور 
معتصم: غااادي يقتلهاااا 
حنان: تهدن يالاه ندخلو لداخل (كتجرو حتى دخلو للدار و جلساتو فوق كرسي) هادشي مامزيانش لصحتك 
معتصم: انا بغيت غير بنتي 
حنان: علاااش خطفها 
معتصم: بغا الجوهرة 
حنان: عطيهااالووو 
معتصم: نعطييلووو كولشي غيير يردلي بنتي 
حنان: ماتخافش اسي معتصم انا غادي نعتقها 
معتصم: يالاه معايا لقصر بقاي تماك بلاش ماتبقاي هنا هناااا كاين خطر نخاف اوصل ليكم الزنبقة عفاااك قبلي تمشي للقصر 
حنان: واخا صافي انجي للقصر غير تهدن 
معتصم: (كيبكي) كيفاش انتهدن عندي بنت وحدة بغا يحرمني منهااا 
حنان: تيق فيا ماغادي يدير ليها حتى حاجا مادام الجوهرة عندنا غادي نعطيوهالو و يعطينا كوهينور صافي 
معتصم: ان شاء الله 
موحى: يالاه نمشيو اسيدي للقصر ماجبناش معانا الحماية 
معتصم: واخا (ناض و هو يتلفت شاف ليفاليز) شنو هادو 
حنان: كنا راجعين للكاريان 
معتصم: لا نتوما ماغاديش نرجعو لتماك موووحى هز ليفاليز ايمشيو معانا 
موحى: واخا اسيدي 
معتصم: يالاه 
حنان:(كتشوف فالشاكمة) نمشيو؟ 
شاكمة: اه 
ركبو فالطوموبيل فاتجاه لقصر دخلو و كل واحد اتاجه للغرفة ديالو و ايضا الخدامة ورات الشاكمة بيتو لي كان جنب حنان هاد الاخيرة لي كانت جالسة فالنموسية ديالها و معصبة كرهات الزنبقة فهاد الخصلة لي دار و كتحس براسها هي السبب كون ماعتقاتوش ماكانش ايوقع هاكا 
…فالمستودع كانو رجال الزنبقة مدخلين كوهينور لي سخفانة جراء الحقنة لي عطاوها جلسوها فالكرسي ربطو ليها رجليها و يديها و الزنبقة جالس فكرسي قبالتها عطا إشارة لرجالو و خواو عليها سطل ماء بااارد فاقت على الاثر ديالو كتحل عينيها بشوية كتشوف فجنابها حتى توضحات ليها صورة و كتشوف فالزنبقة قدامها 
كوهينور:(كترجف) فيين انااا اهئ اهئ علاش جبتيني لهنا اش بغيتي عندي 
الزنبقة: صباح الخير كتكوتا نعستي بزاااف 
كوهينور: طلقني خليني نمشي بحااالي اهئ اهئ الى عرف بابا بهادشي غادي يقتلك 
الزنبقة:(ناض بزعاف ضرب الكرسي لي كان جالس عليه برجليه و شد الفك ديالها فصبعانو) اقتلنييي هههههه باك غير زامل كيعرف للغدر و كيتقنو فعايل رجال مكيعرفش ليهم و حيت مكيعرفش ليهم قررت نخدم معاه بنفس طريقتووو 
كوهينور:(كتوجع) علاااش اهئ اهئ انا اش درتلك علاااش كتعاقبني انا مكنتش اصلا عارفة بلي عندي ولد عمي و مكنتش عارفة بداكشي لي وقعلك اهئ اهئ حتى فاش آمرني بابا نقتلك ماقتلتكش 
الزنبقة:(جابولو رجالو الكرسي و رجع جلس مقابلها و عطا إشارة لرجالو اخرجو ) بغيت الكوهينور 
كوهينور: لااا اهئ اهئ ماتاخدهاش مني عفاااك هاداك تذكار من ماماااا 
الزنبقة: هاد باك شحال عزيز عليه لكدوب الكوهينور هي ملك أكبر تاجر مجوهرات و مافيوزي فالعالم و هي كانت فيدي باش كنقدر نتحكم فيه و نخليه تحت أمري ولكن بسبب الخيانة ديال سراج و باباك قدرو اطيحوني فمكيدة كبيييرة و سرقو الكوهينور و باك خلاهو عندو و ختالق ديك القصة 
كوهينور: اهئ اهئ ولكن راه عندي معاها ذكريات 
الزنبقة: الكوهينووور بمثابة قنبلة فأي لحظة اطرطق على مولاها و ديك الجوهرة كتشكل خطر على باك لأن داك التاجر ديال المجوهرات كيسعى ليها بأي الطرق و فأي لحظة اقدر اوصل ليها و يقتلك لا نتي لا باك 
كوهينور: مادام هي بهاد الخطورة علاش بغيتيها 
الزنبقة: حيت انا الوحيد لي مايقدرش يآذيني ههههه الزنبقة ماشي ساهل و الى رجعاتلي الكوهينور انا لي غادي نتحكم فيه 
كوهينور: شكون هادا 
الزنبقة: مكنعرفوش و معمر شيواحد شافو و هنا كتكمن الخطورة ديالو 
كوهينور: بابا ماغاديش يعطيهالك 
الزنبقة: اذن خصو افرط فيك 
كوهينور: بااااباااااا مكيفرطش فيااا و هو ايلقااااني و ايقتلك 
الزنبقة: اوكي حلمي (ناض بغا يمشي ) 
كوهينور:(وقفاتو كتغوت) فييين ماااشي ماتخليينيييش هناااا 
الزنبقة: (ضار عندها) انمشي بحالي 
كوهينور: و انا؟ 
الزنبقة: اتجلسي هنا حتى نشووف واش نقتلك ولا نخليك تمشي بحالك (مشا خرج ) 
كوهينور: رجاااااااااع ماتخلييينييييش هناااااا اهئ اهئ حراااام عليييك بغييت نخرج منهنااااا 
بقات كتغوت و صدى صوتها كيتردد فأركان المستودع و الظلام يسود المكان و أصوات الفئران خافت بزاااف و كتبكي و كتمنى شيواحد اعتقهااا لأنها بصح فحالة يرثى لها …
 
فقصر الموقاديري كانت حنان على نفس الوضعية حتى هزات تيليفونها صونات على ختها باش تقوله تجي
حنان: حفيظة اجي راه الحال بدا كيمشي 
حفيظة: ختييي اوسمان جاو لبوليس خداوه 
حنان: كيفاش خدااوه؟؟ فين خداوه 
حفيظة: مااانعرف اش واقع ولكن لي سمعت بلي تنشر خبر ديال كوهينور بلي ليزبيانة و اوسمان هو لي نشرو و باينة هي سباب 
حنان: كوهينور تخطفات 
حفيظة: اويلي على تخطفات شكون خطفها 
حنان: الزنبقة 
حفيظة: خليييهااا عبر علييها برد فيااا خاااطري 
حنان: سكتي ماتقوليش هاكا 
حفيظة: واش ماشفتيش شنو دارت فاوسمان مسكين 
حنان: حنا ماعارفينش واش هي لي دارت هاكا ولا نن المهم اجي دابا لقصر الموقاديري 
حفيظة: اش انجي نديير تماك 
حنان: قلتلك اجي بلا هاد لفهامات دياولك راه انبقاو هنا حتى ترجع كوهينور 
حفيظة: اوكي هاني جاااية 
…قطعات حنان الخط و هي جالسة قبالت الشرفة ديالها كتشوف بالي كيظلام الحال حتى رجعات الدنيا مظلمة و السكون فكل الأرجاء و هي تلمح الزنبقة قدامها كيشوف فيها تخطف لونها رجعات معصبة حلات البالكون و بدأت كضرب فصدرو 
حنان: كنكرهههكك نتاااااا كدااااااب اش جااااااي ديييير هناااااا خرججججج خرااااااج 
الزنبقة:(كيهضر تحت سنانو) حنااان (كيشدلها يديها ) شششش سمعينيييي 
حنان:(دفعاتو و شعرها غطا وجهها و هي كتنهج و معصبة) واش هادشي علاش نقذتك؟؟؟ على هادشي خاطرت بحياتي و كولشي ؟؟ هاكا كتجازيني 
الزنبقة: كنت مضطر 
حنان: طحتي من عيني كاااان كوووولشي فهاد الدنيا كيقول عليك خايب و ماتسواااش و انا بوووحدي لي كدبتهم و قلت بلي عندك ظروف حتى درتي داكشي (كتهضر بشوية) كنت كنشوفك واحد آخر ماشي كيما كيشوفوك 
الزنبقة: نتي غالطة (كيقرب منها) انا كيما كيشوفوني هوووماااا قتااال سراااق تاجر مخدرات مافيوزي و كل صفة قبيحة فيا (قرب حداها حتى تقابل معاها عطاها فرصة تشوف عينيه لكوحل عن كثب ) 
حنان:(هزات يدها حطاتها على قلبو ) هادا كينبض و أنا كنآمن بلي منين كينبض القلب الانسانية كتكون (كتوسلو بعينيها ) علاااش درتي هاكا 
الزنبقة: خاصني الكوهينور و كنقسم برب الكعبة الى ماخديتهاش انحرق كل واحد قدامي 
حنان: (دفعاتو ) نتااااا مريييض على ود جوهرة تااافهة قتلتي شحااال من روووح و كوهينور اتقتلها حتى هي ؟؟ شنو ذنبها رآها بنت عمك 
الزنبقة: مكيهمني حتى واحد من غير الجوهرة 
حنان: اقسم بالله و توقع لكوهينووور شيحاااجاااا انقتلك حيت بصح مكتستاهل حتى حاجا مني انا لي مانسواش تقت فيك و درت حاجة عمر شيواحد كان كيفكر اديرها 
الزنبقة:(شدها من كتافها و زدحها مع الحيط حتى شهقات و حلات عينيها و هو قريب ليها ) انا مكنسى حتى واحد دار معايا زوين و نهار قلتلك نتي فحمايتي مكنتش كنكدب راني بصح هضرت 
حنان: واحد نهار اتقتلني حتى انا 
الزنبقة:(طلع يدو جيهت الماسك لي داير و حيدو شوية من ناحية شنايفو و تبسم ليها خلاها كتشوف ابتسامتو اول مرة و ماحسات براسها حتى جمع ليها شنايفها بقبلة فرنسية كيتبننهم و هي تصدمات بقات مبلوكية مادارت والو و هو كيزيد اقبل فيها و مستمتع حتى بعد منها مخلي خيط ديال اللعاب بيناتهم قطعو بصبعو و رد الماسك قادو و هو كيشوف فيها كيفاش مصدومة ) اول مرة؟ 
حنان:(مازالة كتشوف فيه بصدمة ماقدراتش تهضر) 
الزنبقة: (تبسم عارف بلي اول مرة اما ماكانتش اتكون ردة فعلها هاكا ) مازالة كظني بلي انقتلك ؟
حنان:(عمرو عينيها بدموع حتى بانو جوهرة متلئلئة و هضرات بصوت مبورش) درتيها دابا ايوسف
الزنبقة:(كانت اول مرة تنطق سميتو ماحس براسو حتى عنقها ) تيقي فيا كولشي ايكون مزيان 
حنان: (ماخرجات من الصدمة د البوسة حتى زادها تعنيقة صافي ترفعات ) 
الزنبقة:(رجع لور مبعد عليها و بغا يمشي ) 
حنان:(شداتو فيدو) عفاك رجع كوهينور 
الزنبقة:(كيشوف فيديها لي شاداه ) حتى تسالي شغلي 
حنان: المعتصم غادي يعطيك الجوهرة غير قول لينا فين بغيتي نجيبوهالك عفاك غير متآذيهاش 
الزنبقة: اوك 
حنان: صافي تواعدني 
الزنبقة: كنواعدك يالاه تصبحي على خير 
خرج الزنبقة من بيت حنان لي قلبها كيضرب و ايخرج من بلاصتو مامتوقعاش اش وقع صافي لبنت ذااابت و كتفتف بوحدها سخانة طلعات ليها و كترجف باسها و عنقها على شوية يكويها وهي ماجايبة لدنيا خبار
 
اما هو فكان خارج من بيتها تالف نقز السور و ركب طوموبيلتو سايقها بسرعة حتى بعد و هو يوقف كيتفكر اش دار و كيندم فراسو 
الزنبقة: علاااش قريتي ليها علااااش وااياااك تعاود تفكر فشي وحدة ايوووسف كلهم غدارات كلهم صحاب حاجتهم كيبينو ليك وجه و فالتالي كيعطيوك وجه (سكت شوية و هو ينطق اسم المرأة لي دايرالو حرقة فقلبو و عمرو انسى الفعلة لي دارت) فيرووز كنكررهههك كنكرهك (نفض الزنبقة دوك الأفكار من راسو منبعد مابقا شوية فحالة صمت و تاجه لدارو باش ارتاح ) 
..دخلات حفيظة للقصر لقات الدعوة ساكتا اتاجهات نيشان لبيت ختها و فتحات لباب بلا مدق لقات حنان فنفس الوضعية منين مشا الزنبقة 
حنان:(خنزرات فيها) فيين تعطلتي 
حفيظة: بسملاه عليك عاد جيت 
حنان: اوووف سيري لبيتك تنعسي دابا 
حفيظة: وااالااا(جلسات حداها) عاوديلي كيفاش تخطفات و علاش جينا لهنا ؟؟؟
حنان: حنا انجلسو هنا سي معتصم رغبني نعتقلو بنتو و انا مقدرتش نردهاليه فوجهو 
حفيظة: ايييه هي تعيرنا و تسبنا و باها اجي يبكي و يشكي 
حنان: بقا فيا نتي ماشفتيش الحالة لي كان واصل ليها 
حفيظة: ماعندي مانشوف 
حنان: و الليرضي عليك سيري دابا لبيتك 
حفيظة: واخا 
خرجات حفيظة متاجهة لبيتها دخلات لقات ليفاليز ديالها بدلات حوايجها و فتحات بي سي ديالها كتبقشش على فهد فديك الباج والمشاهير عرفات دارو و كولشي المعلومات و ماكرهاتش تمشي عندو و لكن الأوضاع متوترة هاد الفترة و قالت بلاش بقات كتفكر اللحظات لي جمعاتهم بجوج و فالوشم و القبلة لي خدات من عندو قلبها بقا كيضرب بزاااف و ايضا هو لا يقل عنها كان جالس فدارو هادا نهار باش جا وسرب كاع المعلومات عليه باش هي تشوفهم و لكن الخبر ديالها مقطوع و هو تعصب ..اصلا جا على قبلها ماطاوعوش خاطرو اخليها بقا كيشرب القهوة ديالو و كيكمي حتى برد غدايدو عاد ناض انعس …فالبيرو كان جالس معتصم هو و موحى كيهضرو و يخططو 
موحى: و دابا اسيدي بصح اتعطي الجوهرة للزنبقة 
معتصم: بنتي كاينة فالوسط يا اما نعطيهالو يا اما لا 
موحى: عندي ليك حل اسيدي شنو بانلك تعطيه جوهرة مزيفة و فنفس الوقت حنان اتنقذ كوهينور و اتجيبها و تخويو لبلاد لبلاصة بعيدة على الزنبقة 
معتصم:(كيبتاسم) ماعندي مانتسالك اموحى هادي خطة واعرة و غدا غادي نوصي على جوهرة مزيفة كتشبه للكوهينور و انخدع الزنبقة
موحى: و سراج واش ادخلو فهادشي 
معتصم: بلاش نخليوه بعيد حسن 
موحى: كنظن الزنبقة مازال متأثر بفيروز 
معتصم: مكيهمناش داكشي لي كيهمنا هو نضربو عصفورين بحجر واحد بنتي و الكوهينور 
هاد المحادثة ضارت على مسامع شخص كان غير دايز حتى لتاقطات الاذن ديالو الخطة لي راسمينها معتصم و موحى و رجع بسرعة كيجري لبيتو خايف اكشفوه يا ترى شكون سمع المحادثة ديالهم ؟؟ و شنو غادي يدير ؟ 
 
صبح صباح جديد و شرقات شمس كتجيب أخبار سارة و اخبار حزينة كان اوسمان فالحبس ديالو ماداهش نعاس ليل كاملو كيدعي و يطلب الحق يبان حيت بصح مظلوم و لكن دائما الشخص الدرويش هو لي كتجي فيه الدقة خرجوه لبوليس واخدينو للمحكمة وصلو ليها و هو كيشوف غير فالأرض كأنه مذنب و فيديه لي فيهم المينوط بحال شي مجرم دخلو للمحكمة لقا المحامي ديالو جلس حداه و البنت لي رفعات الدعوة جلسات حدا المحامي ديالها غير دخل القاضي كولشي وقف حتى اذن ليهم اجلسو و جلسو و بدأت المحاكمة فهاد القضية حيث أن اوسمان متهم بقضية تحرش جنسي و استغلال المهنة ديالو للوصول لمجموعة من المطالب 
المحامي: سيدي القاضي ان موكلي متهم بقضية لا صحة لها حيث أنها مجرد إشاعة و افتراءات 
المحامي: اعترض سيدي القاضي أنه يحاول اختلاق قضية و اتهام موكلتي بالكدب 
القاضي: هدووء لنستمع للمتهم 
اوسمان:(ناض وقف قبالت القاضي ) سي القاضي انا مظلوم و متهم هاد البنت هي لي كانت كتحرش بيا و انا صديتها وعلى داكشي بغات تلفق ليا هاد التهمة سولها شكون مصيفطها 
القاضي: لنستمع للمدعية 
البنت:(وقفات قبالت القاضي) سيدي القاضي هاد الأستاذ كان كتحرش بيا ماشي مرة ماشي جوج و حيت رفضت حرمني من الامتحان و يمكن ليك تسول ولكن الحمد لله الحق كيبان مع الوقت و عندي فيديو كيبين كولشي 
المحامي ديال البنت:(عطا الفيديو القاضي لي القى عليه نظرة ) سيدي القاضي و هذا هو الدليل القاطع لبراءة موكلتي من جميع التهم 
القاضي: (كان اصلا معطيا ليه رشوة من عند كوهينور حيث أنها تافقات على كولشي و بسبب النفوذ ديالها تحكمات فالأمر و ضبرات كولشي ) الحكم بعد ساعة(ضرب بالمطرقة) 
خرجو كلهم من المحكمة حتى لساعة عاد اتبدا المحاكمة و هاد المرة اتكون حاسمة الخوف و الظلم كيقطع فاوسمان احساس خايب ماتبغيه لحتى واحد كاع داكشي لي وصلو بالمجهود ديالو و تخلى على عائلتو على قبل قرايتو و خدمتو ها هو كيخسر كولشي بصح الحاجا لي مكيرضاوهاش لواليدين عمر كتكون فيها البركة سالات ديك الساعة و دخلو مرة أخرى و دخل القاضي ووقفو قدامو 
القاضي: استنادا على ما سبق من أدلة و كلام المتهم و المدعية حكمت المحكمة بفصل اوسمان اشهبون من عمله كمدرس بالجامعة و تأدية غرامة مالية قدرها 50 مليون سنتيم و الحجز على جميع الممتلكات الخاصة به رفعت الجلسة (ضرب بالمطرقة) 
حكم القاضي بحكامو و خلا اوسمان تماك تايه مامصدقش هادشي لي واقعلووو كيفاش هادشي بقا تماك مهبط راسو مافاهم حتى حاجا عاد بدأت كتسرا معاه هادي ايضا من خطط كوهينور حيت مايمكنش المحاكمة دوز بهاد السرعة و مايمكنش القاضي يحكم بهاد الحكام بقا مصدوم براءتو تباعت قدام عينيه و هو ما قادر ادير حتى حاجا خرج من تماك و خطاويه وحدة سابقة وحدة ولا زيرو درهم و كاع الممتلكات دارو طوموبيلتو فلوسو لي فالبنك كولشي اختفى خرج من المحكمة فاتجاه مركز الشرطة خدا تيليفونو و مشا بسرعة خدا طاكسي وصلاتو لدارو قبل مايوصلو ليها البوليس خدا شي فلوس و خرج رجع ركب فالطاكسي و هو مامتأكدش من هاد القرار لي اياخد فبعد سنين طويلة بغا يرجع لبلادو و عند عائلتو لي شحااال هادي ماشافهم مينكرش خايف من ردة فعلهم خاصة باه لي سخط عليه فاش بغا يمشي و دارت ليام و اتردو حتى لعند باه كان قلبو مهرس حيت ضاع كولشي بالنسبة ليه و كوهينور هي سبابو و مازال حالف ايندمها ..وصلاتو الطاكسي للمحطة د لكيران و ركب فكار اياخدو لبلادو جلس. و هو مضمر خلص و صونى على حفيظة…
اوسمان: الو 
حفيظة: اوووسمااان لباااس علييك ؟؟ خرجتي شنو وقع عاودلي 
اوسمان: مالقيت لمن نصوني و تفكرتك نتي 
حفيظة: ماتقولش هاكا انا معاك شنو نفع لخوت الى ماوقفوش مع بعضياتهم 
اوسمان: خسرت كولشي خدمتي و فلوسي و داري و كولشي داكشي كاع لي كنت كنبنيه من شحال هادا و تخليت على بلادي و عائلتي عليه جات كوهينور دمراتو ليا فرمشة عيين 
حفيظة: اللياخد فيها لحق ولكن راه واخدو فيهااا راه تخطفات و تقدر تموت ولا توقع ليها اي حاجا 
اوسمان: لي كيظلم عمرو اطفرو و افعالها كتجازا عليهم 
حفيظة: شنو ادير دابا 
اوسمان: قررت نرجع منين جيت كنتمنى يسمحو ليا 
حفيظة: صافي ماغاديش نعاود نشوفك فينك نتااا نتلاقا بيك 
اوسمان: انا فالكار و راه قلع دابا هاني شاد طريق تهلاي فراسك وان شاء الله الى كتاب انتلاقاو مرة أخرى 
حفيظة: ان شاء الله 
قطع اوسمان و مسح دمعة كانت على طرف عينو دوز فكازا اوقات عمرو ينساها و دابا غادي يتاجه للبلاد الامازيغية كيكو لي كتجمع عدة قبائل و كيسود الثأر و كل شيء فيها فيا ترى واش ايشد لحكام ديال باه و ايكون هو لمير ولا ايتراجع و يخلي كولشي لولاد عمو ؟واش هاد الرجوع ديالو غادي يتقبلوه عائلتو او لا ؟؟ و شنو مصير حياتو دابا هاد الاسئلة كاملها كانت كضور فبالو و خايف من الإجابة حيت ماشي هي هادي الحياة لي بغا ولكن الغالب الله….
 
قطعات حفيظة الخط و دموعها سالو على خدها بقا فيها اوسمان بزاف خصوصا انه مظلوم و تمنات في قرارة نفسها ان كوهينور تعاني اشد العذاب و ذوق لمرار و هي مخطوفة حيت زادت فيه و شرها ماعندوش حدود ناضت خرجات من بيتها تلاقات مع شاكمة هبطو بجوج لتحت لقاو حنان و معتصم بجوج فالطبلة كياكلو 
حفيظة و شاكمة:(جلسو ) صباح الخير 
معتصم و حنان :(صباح الخير) 
معتصم: (كيهضر مع حنان ) خصنا شي طريقة نقولو للزنبقة بلي انعطيوه الجوهرة 
حنان: انتسناوه حتى يصوني 
معتصم:(ضاغط على قبضة يدو ) ميمكنش نخلي بنتي تماك ولو دقيقة انا خااايف عليها ماعرفتش اش اكون كيدير فيها 
حنان: اكون خير 
معتصم: ليوم بنتي خاص تخرج 
حنان: و انا لي انخرجها ماتخافش 
معتصم:(كيشوف فموحى) وجدتو الجوهرة 
موحى:(مبتسم) اه اسيدي كولشي واجد 
فهاد اللحظات دخل سراج للقصر و تفاجأ منين شاف حنان و حفيظة و شاكمة جالسين مع معتصم فالقصر و كياكلو مافهم حتى حاجا 
سراج: سلام 
معتصم: ولدي سراج اجي جلس 
سراج:(جلس مقابل معتصم و كيشوف ف حنان ) شنو واقع ماشي جراو عليك 
حنان: (كتشوف فيه بنظرة اللامبالاة) كوهينور تخطفات 
سراج: تخطفاااات ؟؟؟؟ شكووون خطفها و كيفاش وقع هادشي علاش ماقلتوهاليش 
معتصم: خطفها الزنبقة و كيهددني الى ماعطيتوش الجوهرة ماغاديش اطلق سراحها 
سراج: ماتخافش اسي معتصم انا معاك و غادي نعتق كوهينور 
حنان:(ناضت ) مامحتاجينش ليك انا انعتقها 
سراج:(ناض وقف قبالتها) ماعندك ماتعتقني ماتدخليش فهادشي 
حنان: نعاام؟؟ ماسمعتش مزيان اش قلتي ؟ و لا يمكن نتا لي مازال مابغيتي تفهم بلي انا لي كنحمي كوهينور 
سراج:(رفع صوتو ) قلتلك بعدي من هااادشي و خوي الساحة ديال الزنبقة ماااتقربيييش منوووو و بلااااا ماتعصبيني احناااان 
حنان: (رفعات صوتها اكثر منو) مااااغااااديييش نبعد من الزنبقة و انبقا من وراه حتى نعتق كوهينور و انا قااااادرة على هادشي و الدليل على هاد لكلام هو أن سي معتصم جا عندي انا طلب المساعدة ديالي اما نتا فآخر من يعلم 
سراج:(ولا حمر و عروقو بانو و كيهضر تحت سنانو و شد يد حنان زير عليها) كييييفاااااش اتعتقيها و نتي يالاه رجعتييييي من المووووت و جرحك باقي مابرا ياكما يحساااابليك الكاااارياااان هاااداااا 
حنان:(نترات يدها) الكاااارياااان هو لي رباااني حتى خرجت قاااسحة و تجي دابا نتا طيح مني ؟؟؟ هاء جرحة صغيرة ماغاديش تمنعني من حتى حاجا 
تعصب سراج من عناد حنان و كلامها لي بحال السم و راسها القاسح لي مكيبغيش اسمع الهضرة حيت ماعارفاش بلي هاد الدومين فيه المشاكيل و بلي خايف عليها من الزنبقة لاياخدها لييه في أثناء هاد النقاش كان معتصم و حفيظة و شاكمة كيحاولو يهدنوهم و لكن لا جدوى 
سراج: سمعييييي نقووووولك هاد المعمعة ماااغاااديييش دخلي لييهاااا و الليجعلني نحبسك 
حنان: اااااعلى مافخيلك ركبوووو و انااااا كنديير غير داكشي لي قالي راسي 
صونا الفيكس فجأة و سكتو كلهم كيشوفو فيه مشا معتصم جاوب …
معتصم: الوو 
الزنبقة: اووو مفاااااجأة ماتوحشتينيش
معتصم: بنتي فينها بنتي 
الزنبقة:(كان جالس قبالت كوهينور ساد ليها فمها و كيشوف فيها كتبكي كرفصها مزيااان فيقها بسطل د الماء و كيصعقها بالكهرباء حتى كتغوت ) بغيتي تسمع صوتها ؟؟ اوكي (شد سلوكا ديال الضوء و حيدلها شرويط من فمها و كيصعقها و هي كتغوت لربي لي خلقها و كتبكي) 
كوهينور: باااااراااااكاااااا اهئ اهئ وااااااااع عتقووووووني عفااااااكم اهئ اهئ بابااااااا 
معتصم:(بقا كيرجف ) كوووهينوووور كوهينووور يوووسف بعد على بنتي ماااتقيييسهاااش اندمك انقتلك 
الزنبقة:(كلما كيسمع التهديدااات ديال معتصم كيزيد احط سلوكا على كوهينووور و فعينيه الغضب ) 
كوهينور: (كتألم بزاااف و صوتها بح بكثرة لبكا) بااااراااااكا اهئ اهئ (اغمية عليها بكثرة الالم) 
معتصم: بعدليييي على بنتي عفاااااك نديير لي بغييتييي يوسف بعد منها 
الزنبقة:(شد التيليفون و طلق من كوهينور) وا بنتك دغيا سخفات زعما تكون ماتت؟؟ مسكينة ان لله وان اليه راجعون هههههه 
معتصم: لا لاااا (طاح فالأرض بالصدمة) بنتيييييي 
حنان:(مشات كتجري هي و سراج عند معتصم شدوه و حيداتلو التيليفون) الزنبقة ماديير وااالووو لكوهينور غادي نجيبولك الجوهرة 
الزنبقة:(بقا ساكت كيسمع صوتها و كيتفكر ليلة لبارح) جيبي الجوهرة 
حنان: ماتآذيهاااش 
الزنبقة: اوكي انتلاقاو فالخرجة د لمدينة (قطع) 
 

سراج: سي معتصم عفاك تهدن الاعصاب مامزيونينش لصحتك 

معتصم:(كيرجف) اقسم بالله انقتلو و اندمو على كل حاجا دارها فبنتي 

حنان: خاص نتلاقاوه دابا فالخرجة دلمدينة نعطيوه الجوهرة و ناخدو كوهينور 

معتصم:(ناض و شاف ف موحى) طلع الجوهرة للطوموبيل و قولهم اوجدو طائرة متاجهة لروسيا اناخد بنتي و نخويو لبلاد 

موحى: امرك اسيدي

 

حنان: يالاه نمشيو 

سراج:(شدها من يدها) ماتمشييش احنان 

حنان:(طرطقات فيه عينيها) سراااج حاجا وحدة اديرها على قبلي هي تاخد حفيظة و شاكمة لداري 

سراج: و نتي ؟ 

حنان:(ابتاسمات ليه) غادي نجيب كوهينور و نجي 

سراج:(استسلم للامر الواقع) واخا تهلاي فراسك و انا انبقا فلقصر حتى تجيو 

اتاجهات كل من حنان و موحى و معتصم لطوموبيل ركبو و ساق موحى فاتجاه الخرجة د لمدينة و تبعوهم فرقة من ليكارد و كلهم متوترين و خايفين من المجهول الزنبقة نشر فيهم الرعب غير بشوية بشوية و خلاهم اضربولو الف حساب لكن بالرغم من هادشي كانت مؤامرة كتحاك و الطرفين بجوج ماصافياش النية ديالهم وصلو للمكان المعلوم و خرجو من طوموبيل مقابلين مع طوموبيل ديال الزنبقة جالس فوقها و ليكارد ضايرين بيه و عاد خرجو ليكاردكور ديال معتصم كيترقبو اي هجوم نقز الزنبقة من فوق الطوموبيل ديالو و بقا كيتكسل 

الزنبقة: بكثرة ماتعطلتو جاني الملل (غادي فاتجاه معتصم) ولكن غير كنتفكر بلي هبطت ليك راسك كنحس بالفرحة 

معتصم:(كيخنزر) فييين هي بنتيييي ؟ 

الزنبقة: فين هي الجوهرة؟ 

معتصم:(عطا اشارة لموحى لي خرج واحد الصندوق صغير من لكوفر و عطاه لمعتصم) الجوهرة كاينة هنا 

الزنبقة:(كيشوف فالصندوق و شوية شاف ف حنان ) حلي الصندوق 

حنان: (كتشوف فالصندوق و شداتو من عند معتصم حطاتو فالارض و بدات كتحلو بشوية حتى حلاتو و ضغطات على واحد الزر و خرجات الجوهرة كتبري حيت ضاربة فيها اشعة الشمس) هاهي الجوهرة 

الزنبقة:(خداها بلمح البصر و زير عليها بالقبضة ديدو و هو كيشوف فمعتصم) الكوهينور رجعات للمكان الاصلي ديالها 

حنان: فين هي كوهينور 

الزنبقة:(شاف فيها ) سيري مع رجالي غادي يوصلوك لبلاصة لي كاينة فيها حيت مكنتيقش فهادو(كيشوف فمعتصم و موحى) 

معتصم:(حط يدو على كتف حنان ) سيري ابنتي عنقي كوهينور و جيبيها للقصر 

حنان:(كتشوف ف معتصم و فالزنبقة) واخا (مشات حنان كتجري ركبات فالطوموبيل و انطالق بيها أحد رجال الزنبقة للمستودع المهجور ) 

اما الزنبقة من بعد ما خدا الجوهرة اتاجه لطوموبيل ديالو و مشا بحالو و ايضا معتصم انطالق فاتجاه قصرو انتسنا تماك كوهينور باش استاقلو الطائرة ديالهم و يخويو لبلاد …كان الزنبقة فرحان حيت و اخيرا وصلات الجوهرة فيديه بقا شادها كيشوف فيها حتى لاحظ بلي كاين ثقب فيها و تبدلو ملامح ديالو للتساؤل 

الزنبقة: وقف الطوموبيييل 

السائق وقف الطوموبيل و خرج الزنبقة من الطوموبيل حط الجوهرة فوق واحد الحجرة و كيضور عليها 

الزنبقة: عطيني مطرقة (وجه كلامو للسائق لي عطاه المطرقة شدها الزنبقة و هو يطلعها حتى لفوق و هو يضرب الجوهرة حتى تشتتات و طلع راسو الفوق زأر بغضب) بغييتييي تلعب امعتصم عاطينييييي جوهرة مزيفة كتشبه للكوهينور ولكن مااااشي عليااااا قسماااا برب الكعبة حتى نصفيهالك هاد نهار (ركب فطوموبيل ) سير للقصر ديال المعتصم و علم ليكارد اتبعوني 

السائق : حاضر (هاد الخطة لي دار معتصم اترجع عليه بالندامة خاصة ان الزنبقة الى تعصب مكيبقاش هامو حتى واحد ايحرق المدينة بلي فيها و هو دابا متاجه لعند معتصم و ايخلي دار بوه فهاد الاثناء لي كان الزنبقة متاجه للقصر عند معتصم كانت حنان وصلات للمستودع و دخلات كتجري شافت غير ظلام قبالتها عاد شافت كوهينور سخفانة و هي جالسة فالكرسي مشات كتجري عندها كتفيقها ) 

حنان: كوهيينوور (كطبطب على حناكها ) 

كوهينور:(بدأت كتحل عينيها شوية بشوية عاد توضحات ليها الصورة ديال حنان) حناان 

حنان: جيت نعتقك ما تخافيش انا معاك 

كوهينور: اهئ اهئ حناااان خرجيني من نهنا غادي يقتلني 

حنان: ششش ماكاين لي يقيسك (فكاتها من القيود لي كانو مكبلينها و كتحاول تنوضها ) 

كوهينور: فيين هوو بابا علاش ماجاش 

حنان:(تنهدات ) بلاتي نخرجو من هنا و انعاودلك كولشي

كوهينور:(عنقاتها) سمحيييلي على كوولشي اهئ اهئ 

حنان:(بادلاتها العناق) صافي مكاين مشكل غير يالاه نخرجو منهنا (خرجو بطلاتنا من المستودع و حنان لمحات الراجل لي كان وصلهاا للمستودع عطات إشارة لكوهينور بيدها باش تلتازم الصمت و هي تهز واحد العصا حديدية و جات بشوية من مورا الراجل و ضرباتو للراس حتى طاح) دابا تهنينا (شافت فكوهينور) تقدري تسوقي 

كوهينور: اه 

حنان: طلعي للطوموبيل خاص نمشيو لداري 

كوهينور: كييفااش راه خاص نمشيو للقصر 

حنان: (ركبات فطوموبيل و ركبات كوهينور حداها كتسوق) الزنبقة كان حاط شرط باش اطلق سراحك هو ياخد الجوهرة و لكن باباك خرق هاد الاتفاق و عطاه جوهرة مزيفة و قبل مايكتاشف الزنبقة هادشي خاص نحميك و نخليك عندي فالدار 

كوهينور: الزنبقة ماغادي يتهنا حتى ياخد الجوهرة و هادشي كيعني بلي حياتي مازال فخطر اهئ اهئ غادي يقتلني احنان 

حنان: كان على باباك اعطيه الجوهرة 

كوهينور: بابا كيفكر غير فراسو مافكر فيا حتى شوي اهئ اهئ 

حنان: دابا خلينا من هاد الهضرة خاص تبقاي عندي حتى يجي باباك ياخدك مابغيتش نديك للقصر خفت عليك 

كوهينور: وااخااا (ساقت كوهينور فاتجاه دار حنان وصلو و هبطو دخلو لقاو شاكمة و حفيظة ) 

حفيظة: على سلامتك 

شاكمة: آنسة كوهينور الحمد لله على سلامتك 

كوهينور:(ابتاسمات ليهم ابتسامة خافتة) شكرااا 

حنان: جلسي ترتاحي انا انوجد ليك الماكلة باينة فيك جوع 

كوهينور: بزاااف و خاص ندوش 

حنان: طلعي لبيتي دوشي 

كوهينور: اوكي (طلعات كوهينور للبيت كدوش) 

حفيظة: كون غير ماتت 

حنان:(خنزرات فختها ) سكتيييي دابا تسمعك 

حفيظة: خليها تسمع اصلا موتها حسن من حياتها 

شاكمة:(شد حفيظة من يدها ) زيدي نخرجو للجردة قبل ماتجيك شي تصرفيقة 

حنان: اللهم صبري (مشات للكوزينة كتقاد الماكلة لكوهينور ) 

اما فالقصر ديال معتصم كان واقف حدا الطائرة كيتسنى بنتو و سراج حداه حتى كيسمعو اطلاق النار. و كيشوف معتصم ليكارد ديالو كيموتو واحد بواحد 

معتصم: ااااشهاااادشييييي وااااقع 

الكارد: سيدي الزنبقة وصل للقصر و راه كيتقاتل مع ليكارد حتى لدابا بزاف لي ماتو منا و قليل لي مات فليكارد ديالو 

موحى: أمكن اكتاشف الخطة 

معتصم: تفوووو على زهر 

سراج: خصك تمشي داااباااا قبل مايوصلو الزنبقة لعندك 

معتصم: مايمكنش ليا نمشي بلا كوووهينوور 

سراج: اذن انا انحاول نعطلووو (مشا سراج كيجري و هو شاد المسدس فيدو و كيتخبع من الرصاص شوية جبد تيليفونو و عيط لحنان) 

حنان: الو 

سراج: حنااان فييينك نتي و كوهينوور 

حنان: (كتسمع اطلاق النار ) حنا فدار شنووو وااقع 

سراج: الزنبقة هجم على لقصر و هاد المرة غادي يقتل كوولشي 

حنان: تفووو اذن اكتاشف الخطة فيين معتصم ياكما تآذى 

سراج: راه كيتسنى بنتو باش يمشيو جيبيهالو 

حنان: لااا غادي يقتلها الزنبقة 

سراج: مانخافش عليك احنان عارفك بلي قادرة تحميها و توصليها ليه ..(قطع) 

الزنبقة بقا كيشوف ليكارد ديال معتصم كيموتو واحد بواحد و هو كيقلب على معتصم و معصب نييت اما حنان فطلعات لبيتها و بدلات حوايجها لبسات اللباس القديم ديالها و رجعات لهيئة راجل ماكانش كيحساب ليها اترجع فشكل ديال الزوبير ولكن شاءت الأقدار باش تردها للماضي تفكرات حنان و دارت الشعر المستعار و اللحية و ليلونتي و ملابس سوداء و خرجات كوهينور لابسة فبينوار 

كوهينور:(كتشوف فيها ) حنان؟؟ علاش رجعتي لبستي هاكا 

حنان: الزنبقة عرف الحقيقة و راه فقصركم كيقتل فعباد الله و ناوي يقتل باباك 

كوهينور: لاااااا اهئ اهئ باااابااا 

حنان: لبسي حوايجك انمشيو للقصر خاص نوصلك باش تمشي مع باباك لروسيا 

كوهينور:(مسحات دموعها ) واخااا (خدات بعض الملابس من خزانة حنان لبساتهم و هبطو بسرعة خداو طوموبيل و تاجهو للقصر لقاو الدنيا مرونة خرجات حنان و شدات كوهينور مخبعاها من موراها حتى وصلو للباب الخلفي ديال لقصر) 

حنان: كوهينور دخلي و سيري من طريق ديال الكوزينة حتى توصلي لباب الجردة اتلقاي باباك كيتسناك مع الطائرة و ردي بالك من راسك 

كوهينور: و نتي ؟؟ 

حنان: انا غادي نمنع الزنبقة من أنه يوصل ليكم 

كوهينور: (عنقاتها ) شكرا بزااف عمرني نسا خيرك باااي (مشات كوهينور كتسلت ) 

اما الزنبقة فكان خرج للجردة و تلقالو سراج 

سراج: فين باغي تمشي 

الزنبقة: تجمعتو الكلاب 

سراج:(ابتاسم) ماشي ذنبنا الى كنتي نتا ضبع 

الزنبقة: وصل الأجل ديالك و غادي تمووت 

سراج: ماتبقاش فيك فيروز مسكينة اتبقا تبكي على الموت دخوها و نتا مكتبغيش تشوف دموعها 

الزنبقة: ماتجبدهاااليييش حيت كلكم ماتسواوش و كلكم كتستاهلو الموت 

سراج: ماتنكرش بلي راك كتبغيها هههه 

الزنبقة: كيما كتبغي نتا حنان ؟؟ ههه 

سراج: (خنزر فيه) حنااان خط أحمر تقرب ليها نحيك 

الزنبقة: يا سلام شحال حلوة و طايتها كتحمق و شنايفها روطب و جمالها أخاذ هاححح تيقني الى قلتلك بلي قربت ليها ؟ ههههههه 

سراج:(انقض عليه بالبونية ) بعد منهاااااا 

الزنبقة ردلو الكروشية حتى هو و بداو كيضاربو بطريقة شرسة و كل واحد فيهم كيبغي ابين راسو بلي قوي و مكيتهزمش كانت حنان ايضا خرجات للصالة شافت ليكارد ديال الزنبقة و مشات فاتجاههم بدات كتقاتل معاهم و كضربهم بقوة حتى كيسخفو كانت حاسة بلي الجرح ديالها كينزف و لكن ماداتهاش فيه الاهم عندها هو توصل كوهينور عند باها هاد الاخيرة لي كانت كتسلت باش توصل للجردة ولكن قبل ماتوصل للجردة رجعات جوج خطوات لور و شافت جيهت الباب السري و قررات دخل تاخد الجوهرة دارت البصمة ديالها و دخلات بسرعة خدات الكوهينور و حطاتها فجيب دسروالها و خرجات رجعات كتسلت باش توصل للجردة …كان الزنبقة مازال كيدابز مع سراج حتى جبد المسدس ووجهو ليه 

الزنبقة: طلعتيليا فكري و اللهم تموت 

سراج: (وجهو عامر بالدم و سنانو حتى هوما و كيضحك) صافي عييتي بغيتي تقتلني 

الزنبقة: بدلت الرأي ديالي (ضربو بالقرطاسة جيهت رجلو حتى طاح ) 

سراج:(غوت و طاح شاد فرجلو لي مصابة ) 

الزنبقة: و دابا غادي تموت فوسط هاد لقصر د زب (جبد الزنبقة قنبلة و حطها بعيد شوية على سراج ) بقاتلها ساعة عاد اتنفاجر (دارليه التحية ) سلم ليا على ابليس 

سراج: يووووسااااف غاااادي تندم (بقا سراج كيغوت تماك بوحدو و هو عاجز عن الحركة و كيتألم اما الزنبقة كان غادي فاتجاه الصالة حتى كيشوف رجالو طايحين قدامو و كيشوف فحنان لي كتنهج و ضربات كاع هادوك لي طايحين) 

الزنبقة: شكون نتا ؟ 

حنان:(ضارت عندو و بدلات صوتها ) لي غادي يقتلك 

الزنبقة: انا عاقل عليك شفتك داك نهار فلقصر 

حنان: (ابتاسمات) انا الزوبير الحارس الشخصي ديال كوهينور 

الزنبقة: قوي مع راساتك راه صعييب شيواحد اهزم رجالي (كيصفق) تستاهل نصفق عليك ولكن الى كنتي نتا هنا هادشي كيعني بلي كوهينور هنا 

حنان: ماغاديش نخليك توصل ليها هي غادي تمشي مع باها 

الزنبقة: اوا حاول تمنعني الى سميتك راجل (مشا من حداها بكل هدوء و واثق من راسو) 

حنان:(تنهدات و شداتو من يدو لواتها ليه ) ماغادي تمشي حتى لبلاصة 

الزنبقة:(دفعها و عطاها بكروشية لوجها) قود عليا حسن ليك 

حنان: واخا (هزات رجليها لفوق و عطاتهالو لكمارتو حتى طاح ) 

الزنبقة: اوا صااااف ولينا حتى لبراهش ندابزو معاهم (هز الكرسي و فرشخو عليها) و ضربها بركلة لحجرها حتى تحنات و زاد عطاها ركلة لوجهها طاحت كتبزق الدم ) دابا ماعرفتش واش نقتلك ولا نخليك حي 

حنان: هههه (كضحك بألم) داكشي لي كنت كنفكر فيه واش نخليك حي ولا نقتلك 

الزنبقة:(شدها من يدها لواها ليها ) فين هو معتصم 

حنان:(كتوجع) فكرك ها واحد لزيرو

الزنبقة:(كيزيد ازير عليها) توادع مع يدك (كيزيد ازير عليها) 

حنان:(كتوجع بزااف حتى ضرباتو برجلها لركبو و طلقها و تلوات عليه و طيحاتو فالارض رجع هو لتحت و هي فوقو و كتعطيه بالبونيات بطريقة وحشية و هو رجع رماها و رجع هو لفوق و هي لتحت و كيضربها كذلك حتى جاو ليكارد ديال الزنبقة و شدو حنان و بداو كيضربوها) 

الزنبقة: غادي نخليك دابا مع رجالي انا مامساليش ليك (كيهضر مع رجالو) منين تربيوه مزيان قتلوه 

رجالو: امرك اسيدي 

حنان: (بقات كتشوف راسها فوسطهم و أكيد غادي يديرو فيها مابغاو بقات كتشوف الزنبقة غادي مرة اخرى جيهت الجردة و هي تستسلم و عيطاتلو بصوتها ) يوسف 

الزنبقة:(وقف منين سمع صوتها و ضار كيشوف فيها ) 

حنان: (حيدات اللحية خلات خدودها يبانو و حيدات شعر المستعار و تطلق شعرها البني الطويل على ثنايا جسمها و حيدات ليلونتي وحدة بوحدة ليكارد تصدمو و أكيد الزنبقة ماشي اقل منهم البنت لي كان معجب بيها شوية ولا معجب بيها كثر دخلات لحياتو بلا الاذن ديالو و خربقاتها ليه و خلات فيه الرغبة باش ازيد اعرف عليها كثر و كثر ) 

الزنبقة: هههههههههه و هادشي بزااف (كيمشي فاتجاهها حتى تقابل معاها) كنت عارف بلي من موراك شي حاجا ولكن باش تكوني كتنكري بصفة ولد و كتقاتلي مع رجال عمرني ظنيتها 

حنان: (ابتسامة جانبية) خصك تقتلني دابا حيت ماغاديش نخليك توصل للجردة 

الزنبقة:(هز يدو و دوز الابهام ديالو جنب الفم ديال حنان و مسح الدم ) اي حاجا كتكون غامضة هي ديال الزنبقة(غمزها ) خرجو نتوما (موجه الهضرة لليكارد و خرجو و هو شد حنان من شعرها جرها و رماها قدامو حتى طاحت ) شكون نتي 

حنان: (كتشوف فيه و الشعر مخربق ليها و مليوح على عينيها) الحارسة الشخصية ديال كوهينور 

الزنبقة: فخبارك بلي ليكارد كيموتو باش احميو سيادهم؟ 

…. كانت كوهينور مازال كتسلت وصلات للجردة و فرحات حيت مابقالها و تمشي عند باها حتى لمحات سراج مصاب و كيتوجع مشات كتجري عندو 

كوهينور: سراااج ماالك شنو وقع ليك 

سراج:(كيتوجع) كوهينوور سيري باباك كيتسناك مورا دار هربي قبل مايوصلو الزنبقة 

كوهينور: لا راه حنان اتوقفو خاصني تعاونك 

سراج: الزنبقة دار قنبلة فأي لحظة اتنفاجر 

كوهينور: قنبلة ؟؟؟ فيينهاااا (كتقلب بعينيها حتى لقاتها و مشات عندها) بقاتلها 30 دقيقة و اتنفاجر (رجعات عند سراج كتحاول تهزو حتى تكعد ) غادي نوصلك مع أحد ليكارد ديالي (بقات غادية معاه حتى لمحات أحد رجالها و عيطاتلو و جا دغيا عندها ) 

الكارد: آنسة كوهينور هنااا خطر علييك و حنا راه كنحاولو نخليو الزنبقة و رجالو بعاد 

كوهينور: شووف خود سراج للطوموبيل أو وصلو لدارو انا انرجع بحالي 

الكارد : امرك 

سراج: حنااان باااقااا لداخل هي ماعارفاش بلي كاينة قنبلة 

كوهينور: سييير نتا ماتخااافش على حنان

ركب سراج فطوموبيل و مشات كوهينور كتجري على جهدها حتى شافت حنان بالهيئة الحقيقية ديالها و الزنبقة قدامها و من جهة كتشوف الطائرة ديال باها واقفة و لكن هوما ماشافوهاش و خصها تختار معامن اتمشي واش باها و لا حنان لي خاص تقوليها على القنبلة و تعتقها فجيهة أخرى وصلو رجال الزنبقة حدا الطائرة و بداو اطلاق النار 

موحى: سيدي (كيحميه ) ركب فالطااائرة خاصك تمشي 

معتصم: و كوهينووور 

موحى: حنان ماغاديش تسمح فيها اتبقا معاااهاااا 

معتصم سلم آمرو لله و ركب الطائرة مع موحى و نطالقو بدأ اقلاع الطائرة حتى علات فسماء و قدرات كوهينور تشوفها و عنيها كيسيلو بدموع و كتبكي بحرقة حسات بحال الى باها تخلى عليها و ماقدرش اتسناها حتى شوي مسحات دموعها و دخلات للقصر بشوية حتى وصلات للصالة كتسمع الهضرة د الزنبقة و حنان 

حنان: عارفة بلي كيموتو 

الزنبقة: انا معجب بالشجاعة لي فيك و القوة و الجمال و كولشي فيك ولكن كنت وصيتك من قبل يا اما تعطي تيساع لهاد المشاكل و اما تموتي (حط المسدس على راسها ) 

حنان:(غمضات عينيها ) المووت حسن ليا 

كوهينور:(شهقات و حطات يدها على فمها و دموعها كيطيحو مرة أخرى و بلا ماتحس غوتات و خرجات عندو) ماااتقتلهااااش عفاااك اهئ اهئ اقتلني انا ياك انا لي بغيتيني اذن قتلني 

الزنبقة كيشوف فيها و حنان حلات عينيها بصدمة و ضارت عندها و ناضت كتجري وقفات قدامها كتحاول تحميها من الزنبقة 

حنان: علاااش رجعتيييي علاااش مامشيتيش مع باباك وااااش حماااقيتي 

كوهينور: اهئ اهئ بابا مشا بحالو 

حنان:(كتهضر مع الزنبقة ) الى بغيتيها خصك تقتلني انا اللولة 

الزنبقة:(كيشوف فالساعة ديالو) للأسف لي بغيتو هرب من لبلاد 

كوهينور:(كتهضر مع حنان بشوية ) راه داير قنبلة فلقصر فأي لحظة اطرطق 

حنان:(كتشوف فالزنبقة بصدمة) شنو دابا 

الزنبقة: انجلسو هنا حتى تنفاجر القنبلة و الليرحمكم بقات 5 دقايق (ضار بغا يخرج ) 

كوهينور: صبر الكوهينور انا عارفة بلاصتها و بابا ماعندو باش يفيدك 

الزنبقة : (ضار عندها) الدليل؟ 

كوهينور: خرجنا منهنا و نقولك فين كاينة 

حنان: كووهينوور اش كتقولي 

كوهينور: شنو قلتي ؟ 

الزنبقة:(تنهد ) تحركو قدامي ولكن (رافع السبابة ديدو فاتجاهها) الى كنتي كتكدبي غادي نقتلك 

كوهينور:( كتبلع ريقها) اوكي 

خرجو ابطالنا بسرعة من لقصر و آمر الزنبقة رجالو يخويو من لقصر ركب كوهينور لقدام مع شيفور و شد حنان زدحها لور و ركب حداها و نطالقات طوموبيل … 

حنان: فين انمشيو 

الزنبقة:(ضار عندها) ماشي شغلك 

حنان:(ضورات وجهها جيهت السرجم و معصبة حتى تحط ثلج على ركبتها) 

الزنبقة: حطيه على وجهك باش مايزراقلكش 

حنان: (رماتو ) ماشي شغلك 

الزنبقة:(جبدها عندو حتى حكمها ) هضرتي مكنعاودهاش جوج دلمرات و مكاينش لي كيرد عليا لهضرة 

حنان:(كانت قريبة ليه و كتشوف عينيه و قلبها كيضرب بزااف ) بعد مني 

الزنبقة:(زاد قرب منها و كيهضر بشوية ) ماعرفتش علاش باغي نمص شنايفك و نشبع منهم 

حنان: (حمارت) واش حماقيتي بعد منيي 

الزنبقة:(بعد منها و كيشوف فيها كيفاش تزنكات بقا كيضحك بوحدو شوية سمعو الانفجار لي فالقصر 

كوهينور: (بقاو كيطيحو ليها دموع و مغمضة عينيها لقصر لي تربات فيه و كبرات فيه و عاشت فيه طفولتها هاهو كيتضمر و ايرجع مجرد حطام ) …

وصلو ابطالنا لدار الزنبقة الفضية لي كانت كلها سوداء و فيها واحد الغموض عجيب هبطو ليكارد و الزنبقة شاد حنان من يدها خرجها بنثرة اما كوهينور خرجات بوحدها رجليها ماهازينهاش أثر الصدمة مازال مأثر عليها و عينيها مابغاوش انشوفو من دموع عطا الزنبقة إشارة لأحد ليكارد و مشا عند كوهينور شدها من يديها مدخلها للداخل للدار و دخلو كاملهم الزنبقة كان كيجر فحنان و هي ماقاوماتوش عرفها بلي عيات و عرقات و من ملامحها باينة عيانة دخلو لوسط الدار شوية شافو امرأة فالاربعينات تحلفو عليها باقا بنت العشرين عندها قوام رائع و شعر بني طويل و عينان سوداء و باينة من الملامح ديالها حنينة و عاقلة و رزينة …

الزنبقة:(طلق من حنان و مشا عندها عنقها ) توحشتك بزااف 

حورية: خمس سنين ماشي ساهلة 

الزنبقة: نتي اول وحدة عيطت ليها فاش رجعت 

حورية: و انا فرحانة لهادشي واخا حسيت بالذنب حيت ماقدرتش نكون معاك فداك المشكل 

الزنبقة: ماتقوليش هاكا خيرك مانساهش و نتي لي صدقتي فيهم كاملهم 

حورية:(لاحظات كوهينور و حنان ) جبتي بنت عمك لهنا ؟ و هاديك شكون ؟ 

الزنبقة:هههه (مشا وقف حدا حنان) بنت غامضة 

حورية: (ابتاسمات) و كل شيء غامض هو ديال الزنبقة 

حنان:(بدأت كتحس بالدوخة و شدات فدراع الزنبقة) 

الزنبقة:(بقا كيشوف فيدها لي شاداه و بغا ينزها و هي دفعو) 

حنان: بعددد منييييي ماتقيسنيييش 

الزنبقة:(كيزير على يديه و يرجع اطلقهم و هاد الحركة كيديرها غير الى تعصب ) حورية خودي كوهينور للفوق و تهلاي فيها مسكينة ليوم خسرات باها و خسرات حتى قصرها 

كوهينور:(مازال كتشوف فالارض حتى جراتها حورية للفوق ) 

الزنبقة: اما نتي احنان خاصنا نهضرو ولكن قبل مانهضرو خاص تداواي 

حنان: تقود لا؟ 

الزنبقة:(جمعها معاها بتصرفيقة) تصلحي فمك لا ؟؟؟ مكنصحكش تعاندي معايا رااااني نقتلك 

حنان:(رداتلو تصرفيقة و هي مخنزرة فيه و كتنهج) ياكما كيحسابليك انا من داك نوع دلبنات لي اتحكر عليهم راك غالط ايوسف انااا طووول عمري كنتقاتل مع رجال فالكاريان انا ماشي بنت لفشوش 

الزنبقة: (شدها من شعرها مقربها ليه) معمر بنت لمرا هزاااات عليا يدها نتي اول وحدة واخا هاكا ماقادرش نعاقبك حيت نتي من داك نوع لي مكيخاف اخسر حتى حاجا نتي بحالي 

حنان: (ابتاسمات) لقيتيني مهلوكة اما نفرشخك هنا 

الزنبقة: تداواي بعدا عاد نشوفو شكون افرشخ لاخر يالاه تحركي قدامي 

حنان: ماغادي نمشي معاك لحتى بلاصة 

الزنبقة:(غوت حتى زلزل الارض) وااااااش ضاااااروووووري خاااااصني نهددكم عااااد تبداو تسمعو لهضرة تفووو (كيهضر مع الكارد) دخل نتا هادوك 

دخل الكارد الشاكمة و حفيظة و هوما كيتنترو و مشات حفيظة كتجري عند ختها عنقاتها 

حنان:(مصدومة حيت طاحلها على نقطة الضعف ديالها) اااش كدييرووو هنااا 

حفيظة: اهئ اهئ جاو هاد رجال خداونا خفت بزاااف احنااان 

حنان: (ضارت كتشوف ف الزنبقة) ختي و محمد ما عندهم حتى علاقة بهادشي طلقهم 

الزنبقة: ماغاديش نآذيهم ايجلسو هنا حتى هوما ولكن الى ماسمعتيش هضرتي غادي نآذيهم 

حنان: مناش مصنوع نتا؟ كنت غالطة فيك 

الزنبقة:(جرها عندو) ماااااادويييييش ماتسمعييينييييش هضرتك حيت نتي اكثر وحدة صدماتني يالاه تحركي قدامي 

جرها الزنبقة و هي كضور كتشوف فختها لي شادينها ليكارد هي و شاكمة مطلعينهم للبيوت …ماقدراتش تنتر من يوسف حيت خافت على ختها و شاكمة …طلع بيها لبيتو دخلها و سد الباب و مشا للدوش جاب علبة الإسعافات الأولية و جبد حنان جلسها على النموسية قبالتو 

الزنبقة:(هز قطن و بدا كيديرو على الجروح لي على وجهها) ياكما قسحتك 

حنان: انداوي راسي غير خرج بحالك 

الزنبقة: انا ضربتك و انا لي خاص نداويك 

حنان: كدير هادشي مع كولشي ولا غير أنا 

الزنبقة: غير نتي حيت نتي لي كنآذيها بلا منقصد 

حنان:(طلعات يدها لجيهت القناع لي داير بغات تحيدو) خاصني نشوف حتى انا الكدمات لي فوجهك 

الزنبقة:(بعد وجهو من حدا يدها و رجع كيشوف فيها ) وجهي ماكايشوفو حتى واحد احنان بلا ماتحاولي 

حنان: لهاد الدرجة بوكوص بزاف و خفتي نسخف بكثرة الجمال ديالك 

الزنبقة: هي نتي من النوع لي غير كيشوف زين كيسخف 

حنان: انا من نوع لي مكيحملش رجال اصلا 

الزنبقة: اش هاد التناقض مكتبغيهمش و كتشبهي بيهم 

حنان: دنيا مكترحمش و الى بغيتي تعيش خاص تكون ذيب 

الزنبقة: مقسحة و قبيحة مع راسك 

حنان: و ماعنديش لقلب 

الزنبقة: علاش كنحس بيك نتي الدوا 

حنان: (سكتات و بقات كتشوف فالارض ) ممكن تخرج بغيت نحيد حوايجي 

الزنبقة: (ناض حتى شداتو حنان من يدو) شنو 

حنان: ختي و محمد فينهم؟ 

الزنبقة: قلتلك ماغاديش نآذيهم 

حنان: مكنتيقش فيك شحال من مرة واعدتيني و ماوفيتيش بوعدك 

الزنبقة: أمكن نسيتي بلي قلتلك مكنآذيش ناس الأبرياء اوا هنينا (خرج الزنبقة من الغرفة و سد عليها بالساروت اما هي ناضت حيدات حوايجها و بقات كداوي الجروح لي فصحتها و كتفكر فالزنبقة )

فايت يوسي كيكو وصل اوسمان بالكار و قبل مايهبط فالمحطة خدا نفس عميق و رجليه بداو كيرجفو فأكيد راه سنوات ماتلاقا مع عائلتو و زيد عليها مدابز معاهم و هو مامتأكدش من ردة الفعل ديالهم و خايف ولكن وكل آمرو لله و هبط من الكار كيشوف فجنابو كولشي مبدل و هو غادي فطريق لي كتدي لدارهم الناس كيشوفو فيه و معجبين من الرجوع ديالو كان غادي حاني راسو و قلبو كيضرب حتى كيسم لكلاكسون ديال تراكتور و ضار كيشوف و هو يتصدم منين شاف ولد عمو صغير و لكن فرح بزاف حيت تلاقا بيه وولد عمو ماشي اقل منو هبط عندو و عنقو 

لْحْسَنْ: اوسمااااان(عنقو و هو فرحان) اد لباس غورش مايدا تعاواد كولشي بيخير 

اوسمان: كولشي بيخير لحمد لله ماني مالين الدار اد لباس 

لحسن : كولشي بيخير اوما(اوما هي خويا) شحال هادي ماتشاوفنا 

اوسمان: قالولي تزوجتي مبرووك بعدا 

لحسن: الليبارك فيييك تزواجت ب رابحة وولدات ليا بنت دابا عندها ربع سنين سميتها زهرة 

اوسمان : مبروك اخويانو 

لحسن:(كيجرو) يالاه نركبو نمشيو لتادارت (الدار) 

اوسمان: واخا (ركبو فتراكتور و نطالقو ) كيداير ابا لباس عليه 

لحسن:(تنهد) عمي مبارك من نهار مشيتي و هو ماعاجبو حال و مكيبغي يهضر مع حد 

اوسمان: مازال مقلق عليا 

لحسن: ماتخافش اخويانو ايشوفك و ايصفاو لخواطر و ترجع الفرحة لي مشات حتى خالتي ايطو(الوليدة د اوسمان) مانشفوش عينيها من دموع 

اوسمان: موحال اسمحولي 

لحسن: راه اخويا تقليقة كااينة ولكن المسامحة حتى هي كاينة و يكون خير 

اوسمان: فين سعيد و مراتو فاطنة لباس عليهم و بنتو هنية بيخير عليهم 

لحسن: اودي اخويا سعيد ولد عمنا تعماولو عينيه باغي يحكم باش ما كان و مراتو فاطنة كتزيد تحرشو و تسمملو راسو و هي دابا حاملة و كتبقا تقول فدار راها اتولد الولد و نتا عارف اخويا فعائلتنا حتى واحد فينا مازال ماولد الولد لي يهز سميتنا كولنا ولدنا غير لبنات ولكن واخا هكك بناتنا فيهم الخلوق و ترابي و بنتهم هنية تبارك الله عليها ماخرجاتش ليهم كاع ظرافات و قلبها ماعامرش بالحسد 

اوسمان: شحال فعمرها 

لحسن: فعمرها 16 عام 

اوسمان: كبرات 

لحسن: اوا اخويا راك غبرتي بزااف 

اوسمان : و ختي مايا و ماماك و جداتي لباس عليهم 

لحسن : ختك مايا كبرات حتى هي و لخطاب كيجيو واحد صباح واحد عشية و هي ماعجبها حد اما ماما رآه كيما خليتيها منين مات الواليد الليرحمو مسلمة امرها لله اما جداتنا باقا صغيرة و ديما ضحك و النشاط هههه الحمد لله منين باقي عمي مبارك حي هو لي هاز اومورنا الليطول لينا فعمرو 

اوسمان: امييين 

لحسن:(وقف التراكتور) اوا هاحنا وصلنا لدار الكبيرة 

اوسمان:(بقا كيشوف فدار لي تربا و كبر فيها و عينيه كيبريو و عاطيين بريق ديال الحزن و قلبو كيضرب حيت من مور داك الباب كاينة عائلتو و مازال خايف من ردة الفعل ديالهم ) 

لحسن: اوسمان يالاه ندخلو و مولاها ربي 

اوسمان هبط من تراكتور و رجليه كيرجفو حل بيديه الباب لي كان حلو نهار خرج فمرة و هو مكسور و خايف بزاف احساس صعيب دفع الباب على جهدو حتى تحل و دخل هو و لحسن و كانت رابحة هي و فاطنة كيطرزو و يقادو لمنسج حتى طلعات فاطنة راسها و هي كرشها واصلة لفمها غير شافت اوسمان و هي تشهق 

فاطنة:(عيطات ) خالتييييي ايطوووو اوووسمااان رجع 

رابحة:(هي ماكتعرفش اوسمان حيت فاش تزوجات بلحسن كان اوسمان خارج من الدار غير كيعاودولها عليه بقات كتشوف فيه و ناضت عند راجلها ) سلام 

لحسن: هادي رابحة اخويا 

اوسمان:(ابتاسم ليها ) سلام 

فاطنة:(ناضت بكرشها و جات لعندو) اهلا خويا اوسمان (سلمات عليه) 

اوسمان: فاطنة لباس عليك الليفك وحايلك بيخير و على خير 

فاطنة:(بينها و بين راسها ماحاملاهش و كارهاه و كطلع فيه و تهبط) امييين 

مايا:(خرجات من الكوزينة كتجري منين سمعات لغوات د فاطنة و منين شافت خوها بقات كتبكي و مشات كتجري عندو ) اوسمااااان اهئ اهئ (عنقاتو) خووويااااا اهئ اهئ خوووويااااا 

اوسمان: (معنقهاااا و مزير عليها مابغاش أطلقها ) مايا لباااس عليييك. 

مايا: لااا اهئ اهئ مشيتي كيفاش انكون بيخير 

اوسمان:(مسحلها دموعها ) صافي ماتبكيش هاني جييت 

مايا: إماااااا اوسماااان جااااا 

ايطو خرجات هي و لكبيرة جدات اوسمان 

ايطو:(بقات كتبكي) ممي اهئ اهئ ولدي 

اوسمان:(مشا كيجري عندها هبط عند رجليها كيبوسهم و هي تحنات عندو كتبوس راسو) سمحيلي ا يما سمحيلي (خانوه دموعو و بقا كيبكي و هو كيبوسلها راسها و يديها و رجليها) 

ايطو: شويتيني اولدي اهئ اهئ حرمتيني منك اهئ اهئ 

اوسمان:هاني رجعت ايما و هاد المرة ماعندي فين نمشي انبقا معاك ديمااااا 

لكبيرة: ولدي اوسمان اجي عند ناناك اولدي حتى انا توحشتك 

اوسمان:(مشا عندها باسلها راسها و يديها ) لباس عليك انانا كيبقاولك ركابيك مازال كيضروك 

لكبيرة: لا اولدي منين شفتك برييت و انا مازال نجري و ندردك 

اوسمان: الليطولنا فعمرك 

لحسن: اوا باراكا من لبكا دابا وقت لفرح (ضار كيهضر مع مرتو) راااابحة حطي لغدا 

فاطنة: لغدا مايتحط حتى يجي عمي مبارك و سعيد 

لحسن: واخا انجلسو حتى يجيو 

جلس اوسمان مع عائلتو و هو فرحان حيت وأخيرا رجع عندهم و كيهضر معاهم و يشبع منهم حتى خرجو جوج ببنيتات كانو زهرة و هنية بقاو كيشوفو من بعيد 

مايا : هنية زهرة اجيو 

جاو لبنات و هوما حشمانين زهرة و هنية بجوجهم بنات زوينات بزاف عندهم شعر زعر و عوينات زورق و كيشبهو لمايا غير مايا عندها شعر قهوي 

اوسمان: هنية كبرتي ههه 

هنية: (باستلو يدو ) عمي اوسمان الحمد لله على سلامتك 

زهرة:(بغات تقلد هنية) عمي سوسمان حمد الله على سلامتك (كتعكلها الهضرة ) 

اوسمان: هههه قطيطة لباس عليك 

زهرة: حمد لله 

ايطو: ولدي نوجدلك لحمام و بيتك ترتاح فيه 

اوسمان: لا ايما انتسنا الوليد اجي حتى نهضر معاه

بقا اوسمان كيهضر مع عائلتو و كيعاود ليهم و هوما كيسولوه و كيحاولو يعرفو اخبارو و مامتيقينش بلي راه حداهم و كيشوفو فيه ماهي الا دقائق دخل مبارك هو و سعيد و كولشي وقف كيشوف فيه 

مبارك: (كيهضر مع سعيد) لهضرة كانت بصح ماكانوش كيكدبو 

سعيد: (كيشوف فاوسمان و مشا عندو سلم عليه سلام ناقص) على سلامتك 

اوسمان:( حس بداك السلام الناقص واخا هكك مابغاش يبين راه تقلق ) الليسلمك 

مبارك: ايطو قولي لولدك اخرج منهنا 

اوسمان: إبا بغيت نهضر معاك 

مبارك: انا ماعندي ولد و ماشي باك 

إيطو: مبارك هضر معاه عفاك راه عندو مايقولك 

مبارك: فاش كيهضرو الرجال لعيالات كيسكتو 

اوسمان: اوا خلينا نهضرو راجل مع راجل 

فاطنة:(كتهضر مع راجلها بشوية) هادا لاش رجع

سعيد: ماااعرفتش ولكن موحال عمي يسمحلو راه ماشي ساهلة راه سخط عليه 

فاطنة: الى سمحليه هزنا الما 

سعيد:(خنزر فيها) سكتينا 

مبارك: ماعندي فاش نهضر معاك 

لكبيرة: مبارك هضر مع ولدك 

مبارك: يما ماتدخليش 

لكبيرة:(وقفات) مايدا تيني (اش قلتي ) منتدخلش احتارمني و سمع هضرتي 

مبارك:(تنهد) تبعني نتااا 

طلع مبارك للفوق و اوسمان تابعو حتى دخلو لواحد لبيت فيه البيرو ديال مبارك

مبارك: (عاطيه بظهر) علاش رجعتي 

اوسمان: منكدبش عليك كون ماحتاجيتكش ماكنتش انرجع انا خسرت خدمتي و كاع داكشي لي عندي و جيت 

مبارك: كون ماخسرتيش هادشي ماكنتيش اتجي ؟ 

اوسمان: نتا لي جريتي عليا و سخطتي عليا و انا كنت باغي غير نقرا و نخدم ماغلطتش نتا لي كنتي كتشوف لقرايا حرام 

مبارك: (ضار عندو) كنتي عكازي لي كنتكا عليه و كنرفع راسي حيت نتا ولدي ولكن طيحتي بيا قدام لقبايل لوخرا كولشي كيقول ايت اشهبون هرب عليهم ولدهم 

اوسمان: ماكنتش باغي لحكام و ماكنتش باغي نولي لمير ديال هاد المنطقة كان الحلم ديالي نخدم و نخرج من هاد المشاكيل

مبارك: اوا سير خرج عليا من نهنا مكنعرفكش 

اوسمان: رجعت حيت باغيك تسمحلي على كولشي و تخليني نعيش معاكم و فوسطكم و اي حاجا طلبتيها مني انديرها 

مبارك: و ماغاديش تفكر مرة اخرى تخرج من كيكو ؟ 

اوسمان: الى سمحتيلي عمرني نخرج و انبقا هنا 

مبارك:(عنقو و هو مبتاسم ) مرحبا بيك اولدي فدارك 

اوسمان:(حتى هو فرحان و بادلو العناق ) شكرااا 

خرجو هو وياه من لبيت كيضحكو و كولشي وقف كيشوف فيهم 

مبارك: ايطو وجدي لزردة ولدي اوسمان رجع و ايبقا معانا بغيت كولشي يعرف بلي ولدي رجع و غدا انديرو زردة كبيييرة و نعرضو على كووولشي 

ايطو: يويويويويويووووووي (زغرتات يدو و الفرحة كبرات لحسن و رابحة فرحو بزاف و حتى لبنات فرحو اما فاطنة و سعيد كانو ايقتلو راسهم بالفقصة ولكن ما عندهم مايقولو ماكايناش كلمة كتعلى على مبارك فايت يوسي كولها مشاو لبيتهم نفقوصين) 

لحسن: شفتي كيفاش تفقسو 

رابحة: الليهديهم و صاف 

ايطو: مايا عيطي لعيالات الجيران اجيو اعاونونا 

مايا: هههه واخا ايما 

كملات الفرحة برجوع اوسمان لدارو و كيوجدو لزردة كبيييرة ماكاينش بحالها و هو واخا كيضحك ولكن قلبو مافرحانش بزاف خصوصا فاش كيتفكر انه مظلوم و كيتفكر كوهينور كيحس بالخنقة ولكن حالف بحلوفو حتى يرد دقتو حيت الراجل عمرو كينسا دقتو و عمرو كينسى المرأة لي كواتو فقلبو …

كان سعيد هو و فاطنة فبيتهم كيتناقشو و ماعاجبهم حال 

سعيد: علاااش رجع ضربلي كولشي فالخوا 

فاطنة:(جالسة و شادة فكرشها ) و عمي سمحلو دغيا 

سعيد : بطبيعة الحال ايسمحلو راه ولدو هاداك 

فاطنة: واماخصوش انسا كيفاش وقفتي معاه و نتا لي كنتي دراعو نهار ماكانش اوسمان 

سعيد: فوقاش اتجي مرت عمي (ام لحسن) هي لي غادي تخرجو منهنا 

فاطنة: مكنظنش راه منين مات راجلها الليرحمو و هي دايرة بحال شي هبيلة 

سعيد: مازال ماجات من ايت حمزة 

فاطنة: باقا عند حبابها دابا تجي غدا (شداتلو فيدو و جلساتو حداها) شوف نقولك واخا جا اوسمان و لكن ماغادي يدي منا حتى حاجا انا راني حاملة بولد و غير غادي يتزاد حنا لي انحكمو 

سعيد: من فمك لربي عرفتي افاطنة و تولدي ليا ولد انعمرك باللويز 

فاطنة: ههه الليخليك ليا 

مبارك: (كيعيط لسعيد من لتحت) سعييييد سعييييد 

فاطنة: نووض عمي كيعيطلك 

سعيد:(ناض كيجري و هبط عندو) نعام اعمي 

مبارك: عيط لقبايل ايت حمزة و ايت حسان و ايت بويلول و ايت لميس و عبد المولى 

سعيد: واخا اعمي و ايت عمر و عبيد؟ 

مبارك: (خنزر فيه) هادوك أعداءنا و ماغااااديييش يحضرو معانا فهاد الفرحة 

اوسمان:(سمع هضرت باه و جا عندو) و انا بغيتهم احضرو ايبا حيت بغيتهم اشوفو بلي رجعت و يضربو لحساب لراسهم 

مبارك: واخا اولدي كيما بغيتي (ضار عند سعيد) اوا سير اش باقي كتسنى 

سعيد: واخا (مشا) 

كانت مايا كتسنط على لهضرة د باها و اوسمان و هي تهز شالها و بدأت كتسلت حتى خرجات من دار و مشات كتجري ماوقفاتش حتى وصلات للواد و جلسات تماك كتنهج و كتنفس ماحساتش حتى تكا على فخادها 

عمر: مال الحوبينو مقلق 

مايا:(دفعاتو) نووض دابا يشوفنا شيواحد 

عمر: ماكاين لي يشوفنا اصلا الواد مامنحق حتى واحد ادخلو من غير ايت عمر و عبيد و (غمزها) نتي 

مايا: وليت خايفة بزاف اعمر الى عرفو عائلتي بلي كنبغيو بعضياتنا راه مشينا فيها 

عمر:(شدلها فيديها) مايا انا وياك عاماين و حنا بجوج و كنقولك نجي نخطبك مكاتبغيش 

مايا: واش منيتك ولا كضحك عليا نسيتي بلي قبيلتنا و قبيلتكم معاديين و خوك لكبير قتل عمي (اب لحسن) 

عمر: و شنووو ذنبي انااا علاش كنتعاقب على شيحاجا مادرتهاش 

مايا: خويا اوسمان رجع 

عمر: اذن كاين حل نقولوهالو و هو ايتوسط لينا حيت هو جا من لمدينة و عارف هادشي 

مايا: غير كيبانلك خويا واخا مشا للمدينة عقليتو باقا مرتابطة بأصلو و غدا دايرين ليه الزردة و سمعت بلي ايعرضوكم 

عمر: هي انشوف حبيبتي فدارهم ههه 

مايا: (حطات يديها على حنكو) عمر لكمتريخ بزاف (كنبغيك بزاف) و عطيتك شرافي و اغلى ماعندي و مابغيتش يفرقونا 

عمر: يالاه نهربو نخليو من مورانا كاع هاد المشاكيل 

مايا: منقدرش غادي يقتلونا 

عمر:(رجع تكا على فخدها) اوا يحلها ربي (تنهد) الله معانا و عارفنا كنبغيو بعضياتنا و هو ايسهل لينا طريق 

مايا : امييين اوا خصني نمشي قبل مايحسو بلي ماكايناش انا فدار و فاطنة كتشوف غير منين تشدني و ديرلي المشاكيل 

عمر: سيري نيشان لدار عنداك نشوفك واقفة 

مايا : واخا 

ناضت مايا دايرة سبنية و مشات كتجري حتى وصلات لدارها و حلات لباب و بدأت كتسلت 

فاطنة: فيين كنتي 

مايا: كنت مسخرة للحانوت 

فاطنة: لحانوت مع لمغرب نسيتي راسك شكون و بنتمن و لا يمكن سبتي بزاااف 

رابحة: فاطنة خلي عليك البنت راه قالتلك تسخرات 

فاطنة: ماشي شغلك نتي هادي راه سابت دابا تجيب لينا شي فضيحة لدار 

مايا: (خلاتها كتغوت تماك و مشات دخلات للكوزينة لقات مها و جداتها كيقادو لكاطو و عيالات جيران كيقادو معاهم و جلسات كتعاونهم) 

فكازا و بضبط فالدار ديال الزنبقة كان متوجه لعند كوهينور دفع الباب و دخل لبيت لي كانت فيها مع حورية هاد الاخيرة بقات جالسة معاها كتواسيها حتى لمحات الزنبقة 

الزنبقة: حورية ممكن تخرجي بغيت نهضر مع كوهينور 

حورية: واخا (خرجات) 

الزنبقة:(كيشوف ف كوهينور) هاد لوجه مايستاهلش اكون مقلق 

كوهينور: كولشي بالفضل ديالك شكرا 

الزنبقة: ههههه هادا غير شوية من بزاف 

كوهينور: شنو باقي مازال مادرتيش حرمتيني من بابا و لقصر لي تربيت فيه شنو مازال باغي دير 

الزنبقة: والو صافي العذاب سالا عطيني الكوهينور و سيري بحالك

كوهينور: (ضحكات باحر من الجمر ) هههههه الكوهينور تضمرات مع لقصر 

الزنبقة: كيفاش ؟؟

كوهينور: الكوهينور كانت فالقصر و لكن نتا فجرتيه و فجرتي معاه الجوهرة 

الزنبقة:(شدها من شعرها و زدحها مع الارض) نتييييي قلتييييلي عاااارفة فييين كااااينة الكوووهينووور كنتي كتكدبي 

كوهينور:(ناضت كترجف) اه كدبت باش تخرجنا من تماك و الكوهينور تضمرات 

الزنبقة:(جمعها معاها بتصرفيقة) علااااااش كتبغيو ضمرو ليااااا حياااتي فالاول باباك و دابا نتي 

كوهينور: (شادة حنكها) باباااا مادارلك وااالووو نتااا كداااب نتا كطيح عليه الباطل 

الزنبقة: (جعر و بدا كيضمر كولشي لي فلبيت و معصب) هاداك لي كنطييييح عليييه البااااااطل كنت كنحسبو باااا حيت هو لي حليت عليييه عيني ولكن طلععع شمااااتاااا قتل عائلتي و ضمر ليا حيااااتي و قلب عليا عشيري و طلقني من مرتي 

كوهينور: باااباااا مكيديرش شيحاجا بحال هاااكاااا نتا كتكدب اهئ اهئ 

الزنبقة:(جمعها معاها بتصرفيقة مرة أخرى و بدا كيعطيها فركل و كيضربها ضرب خااايب حتى سال ليها دم من نيفها ) كنكدددب يااااااك (زدحها مع الحيط حتى تقابلات معاه كتشوف فيه و دموعها تخلطو مع الدم و حيد الماسك لي كان داااير حتى بأن وجهوووو اما هي غوتات من قبح المنظر لي شافت كان وجه يوسف مشوه كولو و منظرو خايب مايقدرش الواحد ابقا اشوف فيه و مشا عندها شدها من شعرها و كيطلع ليها وجهها باش تشووف فيه) شفتييييي باااااك اش داااار كان مخطط بااااش اقتلني و قطع لفران ديال طوموبيلتي كنت رااااااكبهاااا انااااا و فيرووووز و درنا كسيييدة كلفااااتني حيااااتي تشوهت فوجهي و مراااتي منين فاقت مابقاتش باغااا تكمل معايا حيت تشوهت عرفتي شناهي اخونك صاحبك حيت لقا همزة عند واحد آخر لي هو باك و سراج هو لي عطا الكوهينور لباك عرفتي شناهي تعيشي مع تشوه و حتى واحد مايقدر اشوووف فييك عشت خمس سنييين و انا غااابر و ماقاااادرش نخرج عند ناس خمس سنييين و انا غابر فهاد الماسك و قلبي كيبكي دم حيت مابين ليلة و نهار خسرت كولشي 

كوهينور: عفاااااااك صااااااافي اهئ اهئ بااااراااااكا 

الزنبقة: لاااااا شوووووفيييي (غارس صبعانو فالفك ديالها باش تشوف فيه ) شووووفي شنووو دااااار الوحش ديال البااااك و عذريني على الكره دياااااالي (رماها فالارض) 

كوهينور: (طاحت فالارض كتبكي ) و شنووو ذنبي انااا اهئ اهئ ماكنت عارفة واالو علاااااش كتعاااقبني 

الزنبقة: نتييييي بنتوووو و مازاااال اتعاقبي كثر و عرفتي شنو حيت ماخديتش الكوهينور و مادام تضمرات فالقصر انا ماغاديش نقتلك لا (لبس القناع ديالو ) 

كوهينور: شنووو بغييتييي دييير اهئ اهئ 

الزنبقة: غادي نعيشك فلمرااااار غااااادي نردك لعبة فيدي و عبدة عندي و غادي نوري لداك زاااامل دباااك كيييفاااش كيكوووون اللعب (خنزر فيها و عينيه نقطة ددم) غادي نتزوج بيك اكوهينوور و اتعيشي بحال المدلوولة ابنت القحبة 

كوهينور:(طلعات راسها فيه بصدمة و هي مهلوكةبلعصاا) لااااالاااا ميمكنش ماااااغاااادييييش نتزووووج بييييك اهئ اهئ لاااااا عفاااااك ماديرش فيا هااااادشي مابغييييتش 

الزنبقة: ههههههههههه و نزيدك عرسنا غدا فصباح امراتي زوييينة (مشا خرج و سد الباب) 

كوهينور:(تبعاتو و لكن سد عليها لباب و بقات كتزدح فيه ) خرجنيييييي من نهناااااا اهئ اهئ مابغييتكش بعد منيييي مانتزوجش بيييك اهئ اهئ عتقوووووني حنااااااااان اهئ اهئ باااااباااااا فييييينكم (طاحت للأرض) عفاااااكم عتقووووني منوووو 

كانت حنااان فبيتها سمعات لغوات ديال كوهينور و جمعات الوقفة بغات تحل الباب ولكن مسدووود و بقات كدفع فييه 

حنان: يووووووسف حل الباااااب (كدفعو برجلييها) 

حورية:(كانت دايزة من حدا الباب ديال حنان و هي تحل ليها ) 

حنان: (دفعاتها و بقات كضور راسها فدار بحال الحمقة كتحاول تسمع الصوت ديال كوهينور لي تقطع) 

حورية: فييين بااااغاااا تمشي 

حنان؛ فييين هي كوووهييينووور سمعتهااااا كتغوت ياااااكماااا درتووو ليها شيحاجا اللياخد فيييكم الحق 

حورية: اجي معايا هي كاينة فداك البيت(نعتات ليها) 

حنان: (مشات كتجري حتى وصلات عندها و كدفع الباب و كدق ) كوهينووور 

كوهينور: (سمعاتها و زادت فالوتيرة دلبكا) حناااان اهئ اهئ عتقييني 

حورية: اطط نحل ليك لباب (جبدات سوارت و حلات ليها ) 

حنان:(دخلات عند كوهينور لقاتها فالارض و دم فوجهها) كوهينووور 

كوهينور:(عنقاتها) عتقيني عفاااااك اهئ اهئ مابغيييتش نتزوج بيييه غاااادي نقتل راسي 

حنان:(كتحاول تنوضها ) نوضي اجي معايا(وصلاتها لنموسية و نعساتها و تكات حداها ) ماااالك

كوهينور:(كتشهق و كتبكي) غاااادي يتزوج بياااا بغااا يعذبني اهئ اهئ غدا كاين كاين العرس فصباح اهئ اهئ مابغيييتش نتزوجووو احنان اهئ اهئ كون تشوفي وجهو مشوه كاااملووو غادي نموووت الى قربلي انتاحر 

حنان:(حنان مصدومة مامتيقاش بلي الزنبقة غادي يتزوج كوهينور بقات كدوز يدها على شعر كوهينور و كتواسيها) كنواعدك ماغاديش تزوجي بيه تيقي بيا اندير اي حاجا و ماغاديش نخليك ليه ماتخافييش 

كوهينور: اهئ اهئ غادي نموووت 

حنان: صااافي شش غير تيقي بيا صااافي (بقات حنان كدوز يدها على رأس كوهينور حتى حسات بيها نعسات و تسلتات من حداها خارجة مع لباب و حورية كانت حدا لباب ) 

حورية: فين اتمشي 

حنان: بغيت يوسف 

حورية: غادي تلقايه فجردة 

حنان:(هبطات مع دروج حتى كتشوف باب ديال جردة خرجات و لقات يوسف جالس فكرسي ديالو و كيشوف فشيوراق) نتا ماغاديش تزوج بيها 

الزنبقة:(ناض عندها و قف قدامها) قودي لبيتك حيت راااااني معصب بزااااف و ماتخلينيش نغلط فيييك 

حنان:(حمرات فيه و علات صوووتها) وااااش فجهدك دييير كااااع ضربني كيما ضربتيها انا غادي نضرب على راسي اماهي مسكينة لقيتيها ضعيفة و حاط يدك عليييهااااا 

الزنبقة: مازاااال مااااشاااافت وااااالو 

حنان: واش بصح اتزوج بيييهاااا؟؟؟ 

الزنبقة: اه و منبعد 

حنان: (بقات كتشوف فيه بحزن) لهاد الدرجة الحقد عماك 

الزنبقة:(شدها من كتافها كيحرك فيها) نتي ماشااايفاااااش النااار لي شااااعلة فقلبي 

حنان:(نترات يدها منو ) ماغاااااديييش نخليييك تزوج بييهاااا 

الزنبقة: اوا منعيني الى قدرتي 

حنان: واخا هاحنا انشوفو 

الزنبقة: العرس كاين غدا صباح وقتك بدا دابا 

حنان:(مشات نص طريق خلاتو ماجاوباتوش و هي ضور عندو ) بغيت نشوف ختي 

الزنبقة: سيري عند حووورية توريك فين كاااينة 

مشات حنان ساخطة على الوضع اتاجهات عند حورية وراتها فين كاينة ختها و شاكمة و مشات حلات عليهم الباب 

حفيظة:(عنقات ختها ) ختي 

حنان: نتي بيخييير 

حفيظة: اه بيخير 

شاكمة: (عنق حنان) ياكما تآذيتي 

حنان: لا انا بيخير ماتخافوش 

حفيظة: شنو واقع هنا احنان 

حنان: (كتحك راسها ) الزنبقة منين مالقاش الجوهرة قرر اتزوج كوهينور باش اعذبها 

حفيظة: شنااااهو ااااا

حنان: بطبيييعة الحال انا ماغاديش نخلي هاد زواج يكمل 

حفيظة: و شنو فجهدك ديري و حنا بحال بوبيات وسط دارو 

حنان: خاص نهربوها احفيظة 

حفيظة: نهربوها ؟ 

حنان: اه خاص نصيفطوها لشي بلاصة مايلقاوهاش 

حفيظة: امممم خاصني نهضر فتيليفون نشوف واش انجح هاد لبلان ولالا 

شاكمة: اشمن بلان 

حفيظة: انصيفطو كوهينور لبلاصة بعيدة و انا عارفة شخص لي كاين فبلاصة بعيدة (ابتسامة ماكرة) 

حنان: متأكدة بلي بلاصة آمنة 

حفيظة: وي على حسااااابي 

حنان: اوك انا انقلب على شي تيليفون 

حورية:(مبتاسمة) مامحتاجينش تقلبو هاكي تيليفوني (مبتاسمة) 

حنان: وعلاش انتيق فيك 

حورية: هواتف الأرضية مراقبين و الى عرف الزنبقة بلي باغيين تهربو كوهينور غادي يصفيها ليكم اذن هاكي تيليفوني مامراقبش 

حنان: علاش كتعاونينا و نتا فصف الزنبقة 

حورية: حيت نهار كنشوفو غادي فالغلط انحاول نعاونو ولكن نتي عارفة بلي تهريب كوهينور ايكلفك حياتك 

حنان: مستاعدة ندير اي حاجا باش نعتقها انا واااعدتها 

حورية:(رماتلها تيليفون ) اذن هاك 

حنان:(شداتو عطاتو لحفيظة) هاكي 

حفيظة:(خرجات البالكون باش تلقا راحتها فالهضرة) …

حفيظة:(خرجات البالكون باش تلقا راحتها فالهضرة) الو 

اوسمان:(كان جالس حدا باه و مو كيهضر معاهم حتى جاه اتصال من عند رقم ماعرفوش و جمع الوقفة مشا بعيد باش اهضر ) الو 

حفيظة: اوسمان لباس عليك 

اوسمان: حفيظة؟ اهلا كولشي بيخير 

حفيظة: الحمد لله شوف عندي ليك واحد الخبر 

اوسمان: شنو كاين 

حفيظة: غادي نصيفط عندك كوهينور 

اوسمان:(سمع سميتها و زير على القبضة د يدو) كيفاش 

حفيظة: انعاودلك كولشي (عاوداتلو حفيظة كولشي من الاول حتى لتالي و ماخبات عليه حتى حاجا ) 

اوسمان: الى جات عندي غادي نقتلها 

حفيظة: الدنيا كتقتل بالضحك ا اوسمان حيت كوهينور خسرات كولشي و ليام كتاخد الحق للمظلوم و هاهي اتجي حتى لبين يدك 

اوسمان: (ابتاسم) صيفطيها غدا فالكار قوليلو كيكو و ايجيبها حتى لهنا 

حفيظة: واخا 

اوسمان؛ شكرا بزاف 

حفيظة؛ العفو هادا واجب و حنا أصدقاء (قطعات و خرجات عندهم ) صافي ريكلت الأمور (عطات تيليفون لحورية ) 

حنان: ولكن شنو انديرو دابا كيفاش انخرجوها من دار قدام ليكارد و مايحصلناش يوسف 

حورية: خلي هادشي عليا انا انوصي واحد من رجال اخرج حفيظة و كوهينور من دار بلا مايعيق حد 

حنان: شكرا بزاف 

حورية: كندير هادشي كاملو على قبل يوسف حيت استاهل جزء من السعادة لي محروم منها و مانبغيش اغرق راسو 

حنان: (ابتاسمات ليها و ضارت عند حفيظة و شاكمة ) يالاه. تصبحو على خير غدا انبداو الخطة (خرجات حنان هي و حورية رجعات كل وحدة فيهم لبيتها و بقات حفيظة و شاكمة فنفس البيت) 

حفيظة: انا انعس فالنموسية و نتا نعس فالارض 

شاكمة: و الله لا كانت ليك انعس انا فالنموسية و نتي من شي فالارض 

حفيظة: واش نتا حمق انا بنت و نتا ولد 

شاكمة: كتجيو حتى لحاجا لمعقولة عاد كتحيدو المساواة 

حفيظة: والاااا المساواة فيها و فيها 

شاكمة: (تكا فالنموسية ) حتى انا مامحركش من نهنا اوا موتي 

حفيظة:(تكات حتى هي ) حتى انا ماغاديش نوض يالاه 

شاكمة: على خاطرك عنداك غير تشخري 

حفيظة: بزاف عليك نتا لي كتشخر (عطاتو بالظهر و هاهي الى لحظات امتالكها النعاس و مشات فسبات عميق ضارت و حطات يديها على صدر الشاكمة اما هو حل عينيه بشوية كيشوف فيدها و ضور راسو عندها و مبتاسم و قلبو كيضرب) 

شاكمة: كنبغيك بزاف احفيظة و نقدر ندير اي حاجا على قبلك حيت قلبتي ملكتيه نتي و سلبتي عقلي انا انحاول ندير اي حاجا و انتزوجو انا وياك و نعيشو فدار وحدة انبقا نحيد من راسي و نعطيك حيت انكونو واحد و لموس لي ايدوز ايذبحنا بجوج عمرني نخليك كنواعدك(شبك الشاكمة يدو مع يدها و باسها ليها و هو فرحان حيت ناعسة جنبو و قلبو ايقفز بالحب ولكن القدر ديما كتكون عندو هضرة أخرى و ديما كيفاجأنا بأحداث أخرى عكس داكشي لي خططنا كان ايضا فهد متكي فوق النموسية ديالو و كيتفرج فتصاور حفيظة و علامات الحزن متملكينو عيا مايتسنا فيها و عيا مايحاول اوصل ليها ولكن والو مابغاتش تجي عندو و هو بدأ كيأس شوية صونا على المنتج ديالو) الو 

المنتج: الو واش لقيتي روبي 

فهد: مالقيتهاش و موحال واش انلقاها 

المنتج: ماتقووولش هاكا زيد قلب 

فهد: ماعندي مانقلب عيي بتقلاب و هي مابغاتش تبان 

المنتج: اوووف شنو ادير دابا 

فهد: غدا انرجع لأمريكا راه قطعت تيكي مع 7 

المنتج: ولكن..

فهد: مكاين ما والكن تصبح على خير (قطع فهد و رما تيليفونو و هو ساخط على الوضعية بغا يلقاااها و بغا ياخدها معاه حتى قال بلي تحل الباب لي ايوصل ليها من خلالو و رجع فقد الامل و لكن هو ماعارفش بلي حفيظة عارفة كاع المعلومات عليه و عارفة دارو و فين كاين ولكن ماقدراتش تمشي عندو حيت الوقت مكتسمحش ليها )…

أصبحنا و أصبح الملك لله

كانت الحركة فدار ديال الزنبقة كولشي خدام كيقادو الزينة ديال العرس و المأكولات و التجهيزات كاملها حاضرة و كل واحد داير خدمتو …كان الزنبقة كيعطي الأوامر باش ماتنقص حتى شيحاجا حتى جات عندو حورية 

حورية: اش كدير ايوسف باش منيتك باغي تتزوج 

الزنبقة: علاه مامنحقيش نتزوج

حورية: من حقك ولكن ماشي بهاد الطريقة 

الزنبقة: (كيهضر باستهزاء) بغيت ندير ولادي و نعيش مع مراتي 

حورية: باراكا من هاد الضحك نتا اصلا باغي تزوج بيها على قبل ترد الصرف لمعتصم ماديرش هاكا اتندم

الزنبقة: ماغاديش ندم 

حورية: (كتشوف ف الدار و التجهيزات) ولاش هاد التجهيزات كاملها ؟؟ و حتى واحد ما يكون حاضر 

الزنبقة: شكون قالك حتى واحد ماحاضر انا عرضت على كاع المافيوزيين و الناس لي كنعرف فالاخير هادا عرسي خص كولشي يحضر 

حورية: لا زدتي فيه 

الزنبقة: (كيشوف ف ساعتو) منهنا ل ثلاثة د سوايع كولشي ايكون حاضر سيري وجدي راسك و وجدي معاك حنان و ختها باش احضرو حتى هوما و هاكي (عطاها فستان زفاف فالاسود ) عطي هادا لكوهينور 

حورية: واش كاينة شي عروسة كتلبس لكحل راحنا فاهمين بلي حياتك كاملها رديتيها بالاسود دارك ، طوموبيلتك، الاثاث و كل حاجا كحلة حاطها فدارك و لكن العروس تلبس فستان اسود هادي ميمكنش 

الزنبقة: راني ماغاديش نحطها فالمزاد العلني رآه غادي تزوج بالزنبقة و هادشي كيعني بلي حياتها اتكون كولها كحلة و اتعيش فالجحيم 

حورية:(خدات الفستان و توجهات لبيت ديال كوهينور حلات الباب لقات معاها حنان كتواسي فيها ) صباح الخير 

كوهينور:(كتبكي ) منين بغا يجي لخير اهئ اهئ 

حورية:(علقات الفستان) 

حنان: شنو هادا 

حورية: فستان العرس 

حنان: انا لي كنعرف الكسوة كوكون بيضا 

حورية: ماعندنا مانديرو هادشي لي بغا الزنبقة 

كوهينور: انا مابغيت لبس لا كسوة بيضا لا كسوة كحلة اهئ اهئ مابغييييتش نتزوج 

حنان: نتي ماغااااديش تزوجي اكوهينور حنا غادي نهربوك 

حورية: ماشي دابا خلي حتى يبداو ادخلو الناس و عاد نبداو الخطة 

كوهينور:(مسحات دموعها ) فيين بغيتو تهربوني 

حنان: انا واعدتك بلي انحميك و مانخلي حتى شيحاجا تقرب ليك لذلك غادي نخرجك منهنا و نصيفطك لبلاصة بعيدة 

كوهينور: فين كاينة هاد البلاصة واش عند بابا ؟؟ 

حنان: لا ماشي باباك منقدروش نصيفطوك لتماك حيت كيما عارفة لقصر تضمر و كاع وراقك تحرقو 

كوهينور: اذن فين؟ 

حفيظة: (واقفة فلباب بدرع باش لقات البيت) اوووف شحااال فيك ديال سوالات ماشي شغلك المهم انهربوك 

كوهينور: (عنقات حنان ) شكرااا بزاااف عمرني نسا خيرك 

حنان: ماتقوليش هاكا خيرك سابق 

كوهينور: ولكن راه الى عرف الزنبقة بهادشي غادي يقتلكم 

حنان: ماتخافيش علينا اندير اي حاجا باش مايوصلش ليك 

حفيظة: نتي متأكدة بلي باغا تهربي؟ 

كوهينور: اه علاه 

حفيظة: غير سولت نخاف متعجبكش لبلاصة لي انصيفطوك ليها 

كوهينور: مكيهمش المهم عندي هو منتزوجش بالزنبقة و اي بلاصة معنديش مشكل 

حفيظة: اوك 

حورية: انمشي نخرج نشوف التجهيزات باش مايحسش يوسف بلي كنخططو بشيحاجا 

حفيظة: و انا انمشي نفيق شاكمة راه شخيرو وصل للموزنبيق 

خرجات حورية و حفيظة و ناضت كوهينور سدات الباب و رجعات تقابلات مع حنان

خرجات حورية و حفيظة و ناضت كوهينور سدات الباب و رجعات تقابلات مع حنان 

كوهينور: ديك الحاجا لي كنت مفتاخرة بيها و كنحس بلي بوحدي لي مالكاها جاني من موراها غير المشاكيل و دابا مابقيتش بغيتها كاع 

حنان: شنو كتقصدي 

كوهينور: (جبدات من جيبها الجوهرة) ماقدرتش نفرط فيها و خرجتها من المخبأ ديالها 

حنان: (مصدومة) اذن علاش ماعطيتيهاش ليوسف ماكانش ايوقع كاع هادشي 

كوهينور: نتي غالطة احنان واخا كنت انعطيهالو ماكانش ايخلينا فالتيقار حيت حالف حتى يضمرني و يضمر بابا و كل واحد آذاه كان ايستخدم الكوهينور كسلاح باش اخلينا عبيد عندو 

حنان: و دابا شنو غادي ديري بيها 

كوهينور:(هزات يد حنان و حطاتلها الجوهرة فيدها) هادي من حقك نتي ولات ديالك ديري فيها لي بغيتي مابقيتش باغاها 

حنان: لا منقدرش 

كوهينور: كنتيق فيك غير شديها عندك 

حنان: نخاف نضيعها 

كوهينور: مكيهمش الاهم هو تحمي راسك بيها 

حنان: (عنقاتها) ماتخافيش عليا ماغادي يوقعلي والو 

كوهينور: مانخافش على الزوبير ههه اما حنان الغزالة نخاف عليها 

حنان: هه الزوبير ديما مع حنان ماتخافيش 

كوهينور: اكون خير قوليلي كيفاش اتهربوني 

حنان: غادي تاخدك حفيظة لشي بلاصة و اتهربك 

كوهينور: نتي ماعارفاش فين 

حنان: لا ماعارفاش هي بوحدها ليعارفة و دابا انتسناو الإشارة ديال حورية باش تخرجو بجوج 

كوهينور: اوك 

…كانت حفيظة كتسركل فالدار و كتشوف التجهيزات و داكشي زوين و مضخم حتى دخلات للكوزينة لقات طباخين كيوجدو الماكلة و الحلويات اشكال و أنواع هزات الحلوة و بقات كتاكل شوية و هي تشوف الزنبقة قدامها و هي تخبع الحلوة موراها 

الزنبقة: عجباتك الحلوة 

حفيظة:(فمها عامر) زوينة زوينة 

الزنبقة: غير كولي ماتخافيش مني 

حفيظة:انا اصلا جيت ناخد كأس دلماء باش نفيق الشاكمة 

الزنبقة: علاش؟ 

حفيظة: كتسولني علاش بغيت كأس دالماء ولا علاش بغيت نفيق الشاكمة

الزنبقة: بجوج 

حفيظة: حيت نعاسو ثقيل و هاكا باش افيق و زيد عليها تعطل فنعاس 

الزنبقة: اااه او وجدو راسكم راه ناس بداو كيجيو 

حفيظة: ممكن نسولك 

الزنبقة: وي 

حفيظة: منين اتزوج اتخلينا نمشيو بحالنا 

الزنبقة: فين باغيين تمشيو 

حفيظة: ماعرفتش ولكن غالبا عند سراج 

الزنبقة: سراج ؟ 

حفيظة: ااه ههه كيبغي ختي بزااف و يمكن بغا يتزوج بيها و انا كنتمنى ليهم كل خير 

الزنبقة: (مشا عمر كأس دالماء و حطولها بالزعاف فوق البوطاجي حتى قفزات) هاهو الكأس سيري فيقي شاكمة (خرج) 

حفيظة: مال هادا تعصب اش قلت كاع اوووف (هزات الكاس و مشات للبيت كتسلت حتى وقفات قبالت الشاكمة و خوات عليه الكأس ناض مفزوع) 

شاكمة: اش وااااقع اش كااااين فييين انا اش هادشي 

حفيظة: ههههههههههههههههه طرت والله حتى طرت (تمرغات كضحك و دموعها نازلين بالضحك) 

شاكمة: تفووو بسااااالة هادي (كيمسح وجهو) 

حفيظة: شفتي كيدرتي ههههههههههههه واااااااالعااادااااو ههههههههههههه 

شاكمة:(ناض مشا لطواليط و هو معصب ) تبرهيش دوالو 

حفيظة: (كدق عليه فالباب د طواليط) خرج راه بغيت نقولك شيحاجااا 

شاكمة: (خرج عندها ) شنو 

حفيظة:(كتهضر بصوت منخافض) ليوم غادي نهرب كوهينور 

شاكمة: انمشي معاكم ماغاديش نخليك بوحدك 

حفيظة: ششش ماعندك فين تمشي بقا مع حنان هنا نخاف توقع ليها شيحاجا و انا انرجع دغيا اوك 

شاكمة: ردي لبال لراسك (حط يدو على يدها ) و منين ترجعي عندي ليك مفاجأة 

حفيظة:( مبتاسمة )شنو هي 

شاكمة:(مبتاسم ) الى قلتها ليك ماغاديش تبقا مفاجأة 

حفيظة؛ اوك ههه انمشي عند لبنات 

شاكمة: اوكي…

….كان سراج كيتمشى على عكاز منبعد ماحيد الرصاصة لي تصاب بيها فرجلو و مشا جلس فالطبلة باش اتغدا و فيروز حداه 

فيروز: مالك مقلق 

سراج: و باش عرفتيني مقلق 

فيروز: قلتلك انا اكثر وحدة كتعرفك 

سراج: عقلي مشوش حنان و كوهينور بقاو فالقصر والقصر تضمر دابا وماعرفتهمش واش باقيين حيين او نن 

فيروز: و نتا مالك فيهم ديها فراسك و فرجلك راه كان ايقتلك 

سراج: مكيهمنيش كون غير قتلني حسن من هاد الشكل لي عيشني فيه من هادشي كاملو كتهمني غير حنان 

فيروز: حنان حنان حنان طيبتيني بيها اسراج تقول غير هي لي بنت 

سراج: كنبغيها بزااف وليت مرييض بيييها و ماقادرشش نعس و لا نفكر بشيوحدة اخرى من غيرها 

فيروز: (قلبات عينيها ) اوووف 

الخدامة:(جات و هي هازة بطاقة فيدها ) مدام فيروز سيدي سراج هاد البطاقة وصلات و هي ليكم 

فيروز: (شداتها) شكرا أمكن ليك تمشي (حلاتها كتقرا و هي مصدومة) الزنبقة عارضنا لعرسو مع كوهينور 

سراج: كييفاااش؟ (طيرلها الدعوة من يدها) علاش بغا يتزوج بيهااا؟ 

فيروز:(كتاكل) الجانب الايجابي فهاد الشي هو ماماتش و حتى حنان اتكون معاها اذن رتاح 

سراج: خاص نمشيو العرس منهنا ساعة 

فيروز: منيتك انا ماغادي نمشي لحتى بلاصة ماعرفتي فخ و بغا يقتلنا 

سراج؛ لا الزنبقة مكيديرش بحال هاكا بانليا الأمر جدي بزاف و حنا خاص نحضرو 

فيروز: علاش بغيتي تحضر 

سراج: باش الى كانت حنان بصح تماك غادي نخرجها 

فيروز: سير بوحدك

سراج: تحركي قدامي اصلا الزنبقة عرضنا غير حيت بغا يوريك بلي نساك و يقدر اتزوج من موراك 

فيروز: اوووف(ناضت ) هاني انمشي نوجد راسي منهنا ربع ساعة نكونو واجدين (طلعات فيروز لبيتها لبسات لبيسة برتقالية و خلات شعرها مطلوق اما سراج فلبس طقم بني و معصبو داك العكاز و لكن ماعندو مايدير هبطو بجوج بيهم ركبو فالطوموبيل و تاجهو للعنوان) …

وصل سراج و ختو لدار ديال الزنبقة و هو ما متاجهين للجردة كيشوفو الناس حاضرين كاملهم و الدار مزينة بطريقة رائعة و تريتور كيعطيو المشروبات و خدات فيروز كأس و سراج حتى هو 

فيروز: إذن بصح يوسف كيتزوج 

سراج:( كيقلب بعينيه على حنان) مكيهمنيش 

الزنبقة: (كان موراه كيشوف فيه) كتقلب على حنان 

سراج: (دار عندو مبتاسم) ماتفاجأتيش حيت انا باقي حي 

الزنبقة: اصلا القط عندو سبعة درواح مكيموتش دغيا 

سراج: فين هي حنان 

الزنبقة: رولاكس هاهي غادي تهبط مع عروستي(كيشوف ف فيروز) 

فيروز: (كترمقو بنظرات وابتسامات ) اممم جيتي زوين ولكن ماشي بحال نهار تزوجنا 

الزنبقة: راكي عارفة علاش كنت زوين كثر ديك ساعة 

فيروز : يوسف انا ..

الزنبقة:(قاطعها) العدول وصل انا انمشي نجلس حتى تجي كوهينور 

مشا يوسف و هو كاره راسو و مكيحملش اشوف فعينين فيروز حيت كاع المشاعر كيرجعو ليه مينكرش بلي كان كيبغيها و كيحماق عليها خداها و هي بنت 18 و شافها و هي كتكبر قدامو و كتفتح بحال الوردة ولكن للأسف مادارتش بحق العشرة و تربيتو ماشداتش فيها و غدراتو و بقات الكية ديالها فقلبو بحال الندبة لي مكتبراش ..مشا جلس فالكرسي و قدامو طبلة و فجنبو لعدول اما شهود فكانت حورية 

العدول : خاصنا شاهد آخر 

الزنبقة:(تنهد) هادا نهار زوين عندي و مبغيتش اشهدلي اي واحد 

حورية:(لابسة فستان احمر مزير و طالقة شعرها) ولكن انا بوحدي ماكافياش 

الزنبقة:(كيشوف فالحضور حتى شاف الشاكمة) هييه شاكمة 

شاكمة:(كان لابس قميجة بيضة و سروال كحل عطاتهم ليه حورية) انا ؟ 

الزنبقة: كاين شي واحد آخر سميتو الشاكمة من غيرك 

شاكمة: لا 

الزنبقة: اوا تجي 

شاكمة:(مشا عندو وقف) شنو 

الزنبقة: جلس حدا حورية غادي تشهدلي 

شاكمة: ماهازش لاكارط ناسيونال 

الزنبقة: اووووف (مزير على القبضة ديدو) 

سراج:(جا عندو بعكازو) انا عندي لاكارط و راك عارف كنهزها ديما معايا 

الزنبقة: بغيتي تشهدلي 

سراج:(جلس حدا حورية) بطبيعة الحال انشهد لأعز صديق عندي و فرحان 

الزنبقة: اوكي (شاف عند لعدول) الشهود كاينين بقات العروسة (كيشوف فحورية) حورية سيري جيبيها 

حورية: واخا (ناضت حورية بسرعة كدوز من حدا الحضور و كتبتاسم ليهم حتى وصلات للداخل و مشات لبيتها بسرعة هزات جوج لبسات ديال النقاب و توجهات لعند كوهينور حلات لباب و لقات حفيظة و حنان و كوهينور جالسين ) نوضو ماعندناش الوقت (رماتلهم النقاب ) لبسو هادا 

حفيظة: اوكي (لبسات حفيظة النقاب و لبسات أيضا كوهينور كيبانو غير عينيهم ) شنو دابا 

حورية: زيدو طوموبيل كتسناكم 

كوهينور: خفت احصلونا 

حورية: إلى سرعنا ماكاين لي يحصلنا سربيييو راه لعدول وصل و الزنبقة كيتسنااااا

كوهينور: واخا واخا (ضارت عند حنان عنقاتها ) بااااي تهلاي فراسك 

حفيظة:(عنقات حتى هي ختها ) انرجع عندك دغيا أختي 

حنان:(باست كوهينور فراسها) الليسهل عليك (باست حفيظة حتى هي) سيري و ما تخافيش انا انتسناك (طاحتلها دمعة) و إلى جيتي و مالقيتينيش سيري مع شاكمة 

حفيظة: (طاحولها دموع ) شنو كتقولي احنان ماااانقدرش نبعد منك 

حنان: انا معاك ديما وصلي كوهينور و رجعي دغيا 

حفيظة: واخا أختي 

حورية : (شافت ف حنان ) شنو اديري نتي 

حنان: انشوف منين نخرج انا و شاكمة و انبقا قريبة من دار باش الى رجعات حفيظة اتلقاني 

حورية: اوكي وا يالاااااه تابعوني (خرجات حورية ببطء كتشوف واش الأوضاع مزيانة باش اخرجو من البيت ضربات طليلة و عاد عطاتهم إشارة باش اتبعوها بقاو كيتسلتو حتى وصلو لتحت و خرجات معاهم حتى لبرا ولكن وقفهم الكارد) 

الكارد: سمحيلي ميمكنش نخليك تخرجي (كيشوف ف حفيظة و كوهينور بالنقاب ) شكون هادو 

حورية: هادو لبنات لي كانو مكلفين بالحلوة سالاو المهمة ديالهم و خصهم امشيو 

الكارد: الزنبقة قالينا حتى واحد ما يخرج من نهنا حتى يتسالا العرس 

حورية: الى شافك الزنبقة كتهضر معايا بهاد الطريقة و مامخلينيش ندير خدمتي غادي يعاقبك 

الكارد:(كيتفتف) ولكن 

حورية: مكاين ما والكن بالاك من قدامي (دفعاتو حورية و خرجو لبنات من موراها حتى وصلو لطوموبيل عند الراجل لي تافقات معاه حورية) خودهم للمحطة 

الراجل: واخا الآلة 

كوهينور:(شدات فيد حورية و هضرات بشوية) شكرا بزاف 

حورية: في امان الله (ابتاسمات و ركبو لبنات فطوموبيل متاجهين للمحطة اما هي رجعات للجردة جلسات فبلاصتها ) 

….

الزنبقة: فينها؟ 

حورية: خليتها كتلبس 

الزنبقة: واااش هااادااا كاااملو تعطال فاللباس 

حورية: نتا عااارفها اصلا ماباغاش تتزوج بيك اذن هنينا بدرع باش قنعتها 

الزنبقة: اوكي نتسناو ماعليناش 

سراج: هههههههههه 

الزنبقة:(تعصب ) لاااااش كضحك نتا لاش 

سراج: ههههههه كنضحك حيت مابغاتش تتزوج بيك و اصلا حتى وحدة ماغادي تبغي تتزوج بيك 

الزنبقة:(ناض وقف جبد سلاح عندو و شداتو حورية) 

حورية: يوسف صافي بلا ماشاكيل (كتخنزر فسراج) لي برهوش ايبقا ديما برهوش 

سراج: صافي ايوسف ماتقلقش دابا الى قتلتيني ماتلقاش لي يشهدلك فالتالي راه مكاين حتى شيواحد هاز معاه كارط ناسيونال بحالي ههههههه 

الزنبقة:(رجع جلس و مخنزر و كاره الوضعية و هو يغوت ) هااااااادي لاااااش تعطلااااااش سييييري شوووووفييييها احوووورية 

كولشي سكت و سقل و بداو كيشوفو فالزنبقة صوتو الخشن لي فاش كيغوت كيولي بحال زئير الأسد خلاهم يسكتو و ينتابهو ليه و كيتساءلو علاش تعطلات العروسة 

حورية: ششش صافي هاهي اتجي 

عند حفيظة و كوهينور وصلو للمحطة بسرعة و خرجو من الطوموبيل حتى كيعيط ليهم الراجل 

الراجل : صبرو ماتنساوش لافاليز 

حفيظة: اشمن فاليز 

الراجل: عطاتها ليكم مدام حورية (خرجها من الكوفر و عطاها ليهم ) هاني انتسناك هنا ابنتي باش نردك 

حفيظة:(هزاتها ) شكرا (كتهضر مع كوهينور) حورية جمعاتلك لافاليز 

كوهينور: الليكثر خيرها (كتشوف ف جنابها و فالناس و وفالكيران جاها هاد الجو غريب عمرها جرباتو حيت ديما كان عندها سائق خاص و سيارة خاصة بالطبع بنت عاشت حياتها كاملها و هي مفششة و الخدم كيديرولها لي بغاو اكيد غادي تعجب من هاد المنظر ) 

حفيظة: اطط نمشي نقطعلك الورقة ديال الكار (عطاتها لافاليز ) شدي هادي (مشات حفيظة و قطعات الورقة من لفلوس لي عطاتها حورية و رجعات عند كوهينور ) الكار ديالك غادي يقلع دابا زيدي نمشيو دغيا (مشاو للكار و عطاو لافاليز تحط فالكوفر و طلعات كوهينور و رجعات دغيا عند حفيظة عنقاتها ) سمحيلي على كولشي و شكرا 

حفيظة: ماعرفتش واش اتعجبك لبلاصة لي اتمشي ليها ولكن تأكدي بلي اتعلمي بزاف د لحاجات تهلاي فرااااسك 

كوهينور : شكرا بززااااف 

طلعات كوهينور للكار و شدات بلاصتها حدا السرجم و شوية قلع الكار و انطالق اتجاه ايت يوسي اما حفيظة فرجعات لطوموبيل و ركبات باش يردها الراجل لعند دار د الزنبقة لي تقلب رأسا على عقب بداو الناس كيهضرو و كيعلقو على تعطال ديال العروسة و يوسف متحكم فراسو ولكن على شوية غادي ينفاجر و كااااره راسو لأقصى درجة و من هاد الموقف لي تحط فيه شوية ناض وقف 

حورية: فين باغي تمشي 

الزنبقة:انمشي نجيبها (تحرك الزنبقة بضع خطوات حتى كيوقف فالمنتصف مصدوم من داكشي لي كيشوف قدامو و فالحقيقة كولشي مصدوم و كيشوفو فيها لابسة فستان اسود كيبين صدرها و مزير على الخصر ديالها و طالقة شعرها البني الطويل الطايح على كتافها و كتشوف فيه بملامح مكسورة و ايضا قوية و هو كيحاول اشوف فعينيها الخضرين من مورا الفوال الاسود الشفاف و كيراقب حركاتها لي كان باين عليهم الخوف و يديها لي شابكاهم بجوج و كتفركهم ) 

حنان:(هضرات بصوت مرتافع حتى سمعها كولشي ) كوهينور هربات مابغاتش تتزوج بيك 

الزنبقة : كيفاااااش هربااااات (مشا من حداها باغي يلحقها و هي تشدو من دراعو) 

حنان: انا لي هربتها قلتلك ماغاديش تتزوج بيها و انا وفيت بوعدي 

الزنبقة:(شدها من عنقها مزير عليها و مقرب ليها حتى فمها قريب من فمو تحت الماسك و هو معصب و ايطرطق ) علاااااش كنحاول كل مرة مانآذيييكش و كتخرجي قدااامي و كضيعي كاع داكشي لي كندييير 

حنان:(تخنقات ) هاني قدامك قتل قتلني 

الزنبقة: كون بغيت نقتلك كون قتلتك النهاااار فااااااش حطيت على راسك الفردي و لكن لااااا مادرتهاش حيت فايت ليا واعدتك بلي نتي تحت حمايتي (طلق منها) 

حنان: (كترد النفس) حتى انا آذيتك كيما داااارو هوووما و خصك تعاقبني (كتشوف فيه) تزوج بيا انا 

الزنبقة:(مطرطق فيها عينيه ) اش كتقوولي 

حنان: كنتي قلتي ليا ختاري يا اما تكوني عدوتي ولا صديقتي و انا ختاريت نكون مراتك دابا 

الزنبقة:(شدها من دراعها و مزير عليها و كيهضر معاها غير بشوية ) ديك ليلة نسايها احنان كانت لحظة بستك فيها و تسالات 

حنان: و علاش ماقدرتيييش تنساها نتا فين الفرق دابا الى تزوجتي كوهينور و لا تزوجتي بيا 

الزنبقة: انااااا كنت انتزوج بيها غييير بااااش نتاااقم و ضيعتي لياااا كووولشييييي (نترها) 

حنان: هادا كان واجبي انني نحميها 

الزنبقة:(تنهد و رجع شاف فيها ) بصح باغا تزوجي بيا ؟ 

حنان: ندير اي حاجا باش ماتقربش لكوهينور و معتصم 

الزنبقة: الى كان كيحساب ليك اتنقديها مني هاكا انتي غالطة 

حنان:(جبدات من واحد صاك صغيور فالاسود ملفوف على الخصر ديالها الجوهرة و مداتها ليه ) هادي لي كنتي بغيتي 

الزنبقة:(كيشوف فيها و فالجوهرة ) الكوهينور 

حنان: عطاتهالي كوهينور قبل ماتمشي و قالتلي ندير بيها لي بغيت 

الزنبقة: و علاش كتعطيهالي 

حنان: معرفتش ولكن كنظن بلي الى بقات عندك راه مزيان (حطاتهالو فيدو و هي ماقادراش تشوف فعينيه ) و نسا هادشي لي قلت نسا بلي جيت بهاد الكسوة و قلت هاد الهضرة ولكن عفاك بعد على كوهينور 

سراج: (كل كلمة كانت كتقولها حنان كانت لاصقة فالمسامع ديالو و مصدوم و قلبو مجروح كيفاش قدرات دير فيه هاكا و هو عتارف ليها بالحب ديالو لدرجة ان عينيه ولاو حومر و عمرو بدموع كانت كتشوف فيه ختو فيروز و هي حزينة من حالة خوها فجأة هز عكازو و اتاجه لعند حنان وقف بينها و بين يوسف ) حنان ماديريييش هاكا واش نتي حمقة باغا تزوجي بيه هو مايستاهلكش احنااان ماتقدريش تشوفي فوجهو ماتقدريش تجلسي معاه حتى ختي خلاتو حيت راه ماتقدرش تعيش مع واحد مشوه كاااملووو 

حنان: شنو كتقول اسراج الى كنتي نتا و ختك ماتسواوش و كولشي عندكم بالمظاهر انا ماشي بحالكم انا كنعرف يوسف مزيان قلبو كبير واخا كيتعصب 

سراج:(غوت عليها ) نتيييييي مكتعرفييييهش مزييااااان هاداااا احقر واااحد ممكن تشوووفيييه فحياااااتك (رجع تهدن) حنان عفااااك سمعيني انا كنبغيك والله حتى كنحماق عليك ندير اي حاجا على قبلك الى بغيتي نتزوجو دابا ماعنديش مشكل 

حنان:(عينيها عمرو بدموع) مكنبغييييكش اسرااااج و عمرني فكرت فيك اصلا 

الزنبقة:(كان كيسمع الهضرة ديال سراج و قلبو كيضرو حيت كيقول فيه هضرة خايفة ولكن غير كيسمع كيفاش حنان كدافع عليه بحال الى كتعرفو سنين طويلة كيتهدن ) 

سراج: انااااا انصبر معااااك كووولشي بالخااااطر انبقا صااابر حتى يحن قلبك و تبغيني 

الزنبقة:(دفع سراج و شد حنان من يديها جبدها عندو محاوط الخصر ديالها ) الى تزوجتي بيا نساي الفكرة ديال الطلاق نهائيا 

حنان:(طاحولها دموع مع ابتسامة خفيفة) قابلة 

الزنبقة: سميتك الى لسقات مع سميتي اتجيبليك غير المشاكيل 

حنان: قابلة 

الزنبقة: انا مشوه احنان و مازوينش اضيعي حياتك معايا 

حنان: قابلة 

الزنبقة:(عنقها ) حتى انا قابل بيك مراتي على سنة الله و رسوله (شدها من يدها و زاد بيها عند لعدول و جلسها ) تقدر تعدل دابا 

العدول: قلتيلي العروسة ماعندهاش كارط ناسيونال 

الزنبقة: انا انصيفطهاليك من بعد خلي بلاصتها خاوية 

العدول: حاضر وقعو هنا 

الزنبقة:(وقع و هو كيشوف فحنان و اول مرة يحس براسو مرغوب منبعد الحادثة لي وقعات ليه ) 

حنان:(وقعات حتى هي و قلبها ايخرج من بلاصتو ولات مزوجة من راجل عمرها حلمات بيه و لا توقعات اتزوج بيه ) 

العدول: فين شهود 

حورية: انا (وقعات و هي فرحانة ) مبرووووك عليييكم 

الزنبقة: سراااااج اجي وقع بقيتي غير نتا و كيما عارف نتا الوحيد لي هاز كارط ناسيونال و مانلقاش بحالك (كيستفز فيه) 

سراج:(كان واقف بلاصتو مصدوم و مجروح و ضرب الدورة لعندهم بلا ما يشوف فحتى واحد فيهم ووقع و نفسو اتخرج ) 

الزنبقة:(لبس الخاتم لحنان و حتى هي لبساتو الخاتم) مبروك عليك مدام موقاديري و دابا خاص نمشيو من نهنا 

حنان: فين انمشيو 

الزنبقة: انا مكنسكنش هنا كنجي غير مرة مرة فاش كنكون مقلق 

حنان: اه

الزنبقة: حورية سيرو لطوموبيل دااابااا 

حنان: لااا مايمكنش نمشي حفيظة اتجي دابا و ماتلقانيش 

الزنبقة: حناااان نتي وليتي ديالي بووووحدي 

حنان: يوووسف ختي ماعندها حتى بلاصة تمشي ليها 

الزنبقة: حووورية ديها لطوموبيل 

حورية:(كتجر حنان ) زيدي احنان قبل مايتعصب 

حنان: حووورية رااااه ختي هاديييك 

حورية: ماااتخااافيش الزنبقة مكيديرش شيحاجا بلا ميخطط ليها (خداتها حورية لطوموبيل و حنان كتبكي خافت على ختها بزاف اما الزنبقة بقا مع الحضور ) 

الزنبقة: الحفلة سالات شكرا على حضوركم (كيشوف ف سراج) شفتي شحال خايبة تشهد على زواج البنت لي كتبغي هههههه 

سراج:(شدو من الكول معصب ) بلا متحلم بيها لياااام جايين و انجيبها عندي 

الزنبقة: (دفعو) هادشي الى قدرتي تشوفها ههههه (ضار و هو يشوف ف شاكمة مسمر كيشوف فيهم و مشا عندو ) تمشي معانا 

شاكمة: مايمكنش ليا نمشي انتسنا حفيظة 

الزنبقة: حنان كتيق فيك و غادي نتعدب باش نتعامل معاها و خاصني نتا 

شاكمة: و حفيظة؟

الزنبقة:(غوت عليه ) تحرك ولا اتخرج منهنا و نتا ميت

كان غادي الزنبقة من موراه الشاكمة و رجالو حتى كيسمع صوت حنين كيعيطلو و هو يوقف و ضار عندها 

فيروز:(جات قبالتو) يوسف 

الزنبقة: شنو بغيتي 

فيروز: تزوجتي بهاد البساطة بلا متفكر فيا 

الزنبقة: اش كتقولي افيروز 

فيروز: كيما سمعتي (كدير دموع التماسيح) ماسولتيش راسك علاش حتى لدابا انا باقي متزوجتش 

الزنبقة:(ضار بغا يمشي ) مابغيتش نعرف 

فيروز:(شداتو) حيت كنبغييك اه كنبغيك بزاف و نتا دابا ضمرتي كولشي 

الزنبقة: واش نتي واعية بشنو كتقولي اه ولا هادي خطة جديدة 

فيروز: ماكاينة حتى خطة اهئ اهئ سراج جبرني نخليك و نسمح فيك وجبرني نقولك ديك الهضرة اهئ اهئ انا مكنتش باغا نتفارق معاك انا كنت كنبغيك ايوسف لي دوزنا ماشي قليل 

الزنبقة: عفاك افيروز باراكا 

فيروز:(عنقاتو و كتهضرلو فوذنو بشوية) فكر فهضرتي مزيان و اتعرف بلي بصح كنبغيك و كاع هادشي درتو على قبلك 

الزنبقة:(بعدها عليه ببطء و هو كيشوف فيها ضعيف قدامها و ما قادر حتى يكدبها نعل الشيطان و توجه لعند الشاكمة هاد الأخير لي كان كيخنزر فيه ) مالنا

الشاكمة : راك مزوج دابا بحنان ماتنساش راسك انا مانبغيش لي يتفلا عليها 

الزنبقة: راه هي لي وقفاتني 

الشاكمة: و نتا عاجبك الحال 

الزنبقة:(تنهد ) زييد تحرك 

الشاكمة: انا خااايف على حفيظة 

الزنبقة: اوووف طلعتولي فكري بهاد حفيظة حفيظة 

الشاكمة: و شنووو نخليوها هنا 

الزنبقة: صافي رجالي ايجيبوها منين تجي لهنا يالاه تقود قدامي 

مشا الزنبقة و شاكمة من موراه ركبو فطوموبيل لاحقين حنان و حورية و هو كيفكر فالهضرة لي قالت ليه فيروز و شيحاجا تحركات فيه مشاعر حيات مرة أخرى ولكن كينفض هاد الأفكار غير كيتفكر بلي ولا مزوج بحنان لي اصلا ماعارفش كيفاش اتعامل معاها …و كيفاش ايتعايش معاها و فقلبو وحدة أخرى لي هي فيروز هاد الاخيرة لي كانت دايرة ابتسامة شريرة و كتمسح دموعها و ضارت بغات تمشي 

سراج:(كان سامع حديثها هي و الزنبقة و ملاميحو مزال فيهم الحزن ) منيتك 

فيروز: الحرب بدأت اسراج 

سراج: اش كتقصدي 

فيروز : خاص نرجعو الكوهينور لعندنا حيت ديك الجوهرة خطر علينا و هي عند الزنبقة 

سراج: شنو بغيتي ديري 

فيروز: ههه غادي نخربق حياة حنان و يوسف و غادي ندخل بيناتهم و هادشي ساهل عليا مدام يوسف باقي كيبغيني (حطات يديها على كتف سراج) حنان غادي ترجع ليك تيق بيا 

سراج: لفعة مع راسك 

فيروز: اللفعة مازال مابينات انيابها (كتشوف فيه مطلعة حاجب و مهبطة لاخر مع ابتسامة ) اللعبة بدات و اراك للفراجة 

سراج: يالاه نمشيو الدار خوات و كولشي مشا بحالو 

فيروز: اوكي 

خرج كل من سراج و فيروز من دار الزنبقة متوجهين لطوموبيل حتى كيلمح سراج من بعيد حفيظة هبطات من طوموبيل محيدة نقاب من على وجهها و لابسة غير جلابة و قبل ماتقرب للدار ديال الزنبقة و يشوفوها رجالو مشا فاتجاهها 

فيروز: سراج فين غادي 

سراج: (دارلها إشارة بيدو تتسناه و مشا تاجه عند حفيظة كيعرج و هو كيشوف ف جنابو حتى وصل عندها ) حفيظة فين كنتي؟ 

حفيظة: انا ؟ انا اه كنت غير هنا سخراتني حنان و رجعت 

سراج: حنان سخراتك هههه لعجب 

حفيظة: علاش كضحك و شنو كدير نتا هنا 

سراج: جيت معروض للعرس ديال الزنبقة 

حفيظة: كنظن العرس تلغا 

سراج: لا العرس داز بيخير و على خير 

حفيظة: اش كتقول كوهينور هربات (سدات فمها بيديها) 

سراج: اه كوهينور هربات و هو تزوج بحنان 

حفيظة:(تصدمات) شنو كتقول ؟؟ نتا كضحك عليا ياك 

سراج: مكنضحكش عليك يوسف و حنان تزوجو و مشاو خلاوك حتى من شاكمة مشا معاهم 

حفيظة: لا لا ميمكنش حنان متسمحش فيااااا 

سراج: سمحااات فييك فالاخير شحال قدها ماتصبر عليك حياتها كاملها و هي هازالك الهم من حقها تعيش حياتها 

حفيظة: (مصدومة كيطيحولها دموع) هي واعداتني عمرها تخليني 

سراج: حنان خلاتنا بجوج و سمحات فينا بجوج 

حفيظة:(بقات كترجع بالخطوات اللور و هي مصدومة و شادة فقلبها كيضرها كيفاش ختها لكبيرة خلاتها و سمحات فيها و هوما لي عمرهم سمحو فبعضياتهم هضرة سراج طاحت عليها بحال الصاعقة …قلبات الدورة و مشات كتجري و هي ماعارفاش فين فقط كتجري للمجهول …طاحت الشتا و الرعد و البرق زينو السماء و صوتهم كيهز الأرض التفت سراج لعند طوموبيلتو و هو مخنزر ركب فطوموبيلتو حدا فيروز و كينشف راسو من شتا ) 

فيروز: شنو قلتي ليها 

سراج: قلت ليها الصراحة و دابا خليهم كولهم اذوقو العذاب 

فيروز:(ابتاسمات و كسيرات بالطوموبيل اتجاه دارها )

كانت حنان باقا فطوموبيل حداها حورية كتواسي فيها و هي كتبكي و السماء ايضا كتبكي …بقات كتشوف قطرات المطر كيهبطو على الزاج و قلبها كيضرها و بالها ماهانيش

حنان:(كتهضر بنبرة الم) الشتا كطيييح اعلم الله حفيظة فينها 

حورية: حنان ماتخافيش الزنبقة غادي اجيبها حتى لعندك

حنان:(كتمسح دموعها) و الى ماجابهاش و الى وقعات ليها شيحاجا 

حورية: تيقي فيه 

حنان: مكنتيييقش فيييه و ماباغاش نتيق فيه 

حورية: و لاش عرضتي عليه الزواج من الأساس ؟

حنان:(بقات ساكتا هي براسها ماعارفاش الجواب و هي تبدل الموضوع) فين انمشيو دابا 

حورية: لدار الزنبقة 

حنان: واش بعيدة؟ 

حورية: (ابتاسمات ) وصلنا ليها 

حنان:( لاحظات بلي الشتا تقطعات فاش دخلو لواحد النفق مظلم حلات حنان السرجم كتشوف و معجبة من ليكارد شادين بلايصهم مكيتحركوش …بقات مركزة حتى كيبان ليها باب حديدي تحل و دخلو فيه عاد بدا كيظهر نور الشمس كأنه مكانتش كطيح الشتا ابدا ..أشعة الشمس مزينة الحديقة المملوءة بورود سوداااء ناذرة و ايضا عباد الشمس بقات مبهوطة حتى من الثماثيل لي كانت على شكل انسان و كيخويو من فمهم الماء باش اسقيو الجردة و زيد عليها كتوسطهم نافورة ماء كبيييييرة مزينينها لآلئ المحار و كتبري و ايضا أشجار فواكه متعددة و اشجار للزينة حسات براسها فجنة هاد الجمال عمرها شافتو و لا سمعات بيه …وقفات الطوموبيل و نزلات حورية منها اما حنان جا عندها شيفور حل ليها الباب بكل جنتلمانية و حاني راسو كيتسناها تهبط …بقات كتشوف فيه و هي تنزل فرمشة عين سلباتها جمالية الفيلا لي كتشوف فيها بالرغم من انها كانت كلها مطلية بطلاء اسود الا انها زوييينة بزاااف حتى انها حسن من قصر معتصم …) يا سبحان الله هادشي وااااعر 

حورية: مرحبا بيك فدارك 

حنان: فين حنا عاد من قبيلا شوية كانت كطيح الشتا 

حورية: (ابتاسمات) حنا فمنطقة الزنبقة الفضية الشتا و الريح و الشمش كولشي كيكون على حساب شنو بغا الزنبقة 

حنان: و فين هو 

حورية: راه جاي فطريق هو و شاكمة 

حنان: كييييفاااااش هو و شااااكمة؟ اش كيدير الشاكمة معاه انا وصيتو ابقا تماك حتى تجي عندو حفييظة 

حورية: انا ماعارفة والو احنان 

حنان: اهئ اهئ (حطات يديها على وجهها كتبكي ) الى وقعاتلها شيحاجا انقتل راسي 

حورية:(حطات يدها على كتافها) عفاك احنان ماديريش فراسك هاد الحالة كولشي ايكون مزيان 

حنان:(دفعاتها) حتىىىىى حاااااجااااا مامزياااااان اهئ اهئ هااادشي كولو لي وقع كااان غلطة اهئ اهئ انا غلطت ماكانش عليااااا نتزوج بيه انااااا سباب انا سمحت فالامانة لي خلاو ليا ماما و بابا (كتقطع فلاغوب ) بغيييت نرجع منييين جيييت اهئ اهئ (طاحت فالارض) 

حورية:(كتشد ليها يديها) حنااااان خلي بعدا غير حتى يوصل يوووسف و نعرفو فين كاينة ختك 

حنان: اهئ اهئ غااااادي يعااااقبني حيت ماخليتوش اتزوج بكوهينور اهئ اهئ 

حورية: ماغاديش اعاقبك هو راه خدا جوهرة عمرو يحلم بيها لي هي نتي (ضماتها عندها ) صافي يالاه ندخلو (كتنوضها) 

ناضت حنان و حورية شادة فيها حتى دخلو للدار كانو الخدم كولهم من الصين واقفين قدام الباب و حناو راسهم دارو التحية كما العادات الصينية و دازت حورية من حداهم و كتجر حنان لي كتبكي و مهلوكة حتى وصلاتها للبيت ديال الزنبقة غير فتحات الباب خرجات الريحة ديال المسك هاد الريحة كيحماق عليها يوسف و كيحطها فالدار كاملها …دخلاتها للداخل و نعساتها فوق النموسية و مشات جابت ليها كينا د رأس و ماء و عطاتها شرباتهم و هي شادالها يدها 

حورية: وااصااافي باراكا من لبكا 

حنان: اهئ اهئ ياك ختي غادي ترجع عندي 

حورية: اه غادي ترجع كنأكد ليك هادشي (كدوز يدها على رأس حنان حتى غمضات عينيها و نعسات) رتاحي 

ناضت حورية و خرجات من البيت مخلية حنان ترتاح حتى كتلمح الزنبقة و الشاكمة داخلين مع الباب و مشات عندو بسرعة 

حورية: فييين كنتي ايوووسف 

الزنبقة:(عطا إشارة للخدامة جات عندو و هو يهضر ليها بالصينية) خودي الضيف لبيتو وجديلو الحمام و حوايجو 

الخدامة: حاضر 

الزنبقة: سير لبيتك الخدامة اتمشي معاك (كيهضر مع شاكمة ) 

شاكمة: واخا …(مشا) 

الزنبقة: شنو مالك فين هي حنان 

حورية: حنان راه فبيتك من قبيلة و هي كتبكي بغات ختها راه اتسطا 

الزنبقة:(تنهد) انا وصيت رجال اجيبوها لهنا منين تجي لدار

حورية: صوني ليهم راه من قبيييلة خرجات من دار باش توصل كوهينور للمحطة 

الزنبقة:(خنزر فيها) فيروز ماتقوليش ليا نتي لي عاونتيهم (تنهد) بطبيعة الحال نتي و شكون من غيرك لي ايستر عليهم و يعاونهم

حورية: اه اه انا لي عاونتهم مايمكنش ليا نشوفك كدير خطأ بحال هادا و نجلس مربعة يدي و كنتفرج 

الزنبقة: اذن نتي لي قلتي لحنان تلبس الكسوة و تجي تزوج بيا؟ 

حورية: لا انا كنت ناوية نهربهم كلهم و لكن حنان منها لراسها دارت هادشي 

الزنبقة: واش نتي معايا ولا ضدي 

حورية: بطبيعة الحال انا معاك ايوسف ولكن راه كنتي كتغرق راسك براسك كون تزوجتي بكوهينور كنتي غير اتعذبها و تعذب راسك 

الزنبقة: و شكون قالك ماغاديش ندير نفس الحاجا لحنان 

حورية: ابدا مايمكنش حيت البنت مادارتلك والو بالعكس جات عطاتك الجوهرة و تزوجات بيك 

الزنبقة: انااااا مااازااال اصلا مافهمتش علاش دارت هاكا 

حورية: تقدر تكون كتبغيك 

الزنبقة: هههههههههههههه كضحكي عليا احورية واش منيتك اتبغي واحد عمرها شافتو 

حورية: شي مرات مكنحتاجوش نشوفو شيواحد باش نبغيوه راه نقدرو نبغيوه غير من الافعال ديالو 

الزنبقة: شنو اندير معاها دابا ماعارفش كيفاش نتصرف معاها 

حورية: عاملها مزيان هي ماعندها علاقة بهادشي 

الزنبقة: (جبد تيليفون ديالو صونا على رجالو لي خلاهم فديك دار باش اجيبو حفيظة) لقيتوها 

…سيدي راه ماجات حتى بنت لهنا منين مشيتو 

الزنبقة: وااااش كضحك عليااااا خليييتكم تماااك بااااش تجيييبووهاا كيفاااش ماجاااتش

…من صباح و حنا هنا ماجاتش

الزنبقة: اللينعل طواااسلمكم اولااااد القحااااب معول على شماااايت و زواااامل بلااااا ماترجعو عندي الى كنتو باغيين تعيشو (قطع) 

حورية: شنو وااااقع؟ 

الزنبقة: ماجاتش كاع عندهم 

حورية: اوييلي شنوووو انقووولوو لحنان دابا 

الزنبقة: وا تمشي تشوووف فين صافطات ختهااا 

حورية: يوووسف ماتعاقبهااش على شيحاجا انا سبابها خصك تلقا ختها راها اتحماق 

الزنبقة: اوووف(خلاها تماك و مشا للجردة بغا يبرد راسو حيت معصب بزاااف و الى بقا فدار ايزيد اتعصب مشا للاسطبل خدا الخيل ديالو لي رباه و هو باقي صغير غير شافو و بدا كيجري فالاسطبل بالفرحة حيت شحال هادي ماجا عندو ركبلو السرج و شدو كيمسح على شعرو) حتى انا توحشتك بزااف شنو بانلك نمشيو نضربو شي ضورة شمش بدات كتغرب و هادا هو الجو لي كيعجبني (ركب يوسف على الخيل ديالو و نطالق بيه كيجري حتى بعد على الدار عاد بدا كيمشيو بشوية و هو كيفكر فحياتو لي مخربقة و فحنان مامتيقش بلي تزوج صافي ولا مسؤول عليها و خصو يحميها من اي حاجا و لكن كيبتاسم غير كيتفكر كيفاش كانت متنكرة بصيفة راجل و كضارب معاه…جمالها الاخاذ و قوة شخصيتها عجبوووه بزاااف و هو كيحماق على المرأة القوية …ولكن سرعان ماتلاشات ابتسامتو غير تفكر كلام فيروز و قلبو ضرب ماعارفش شنو يدير تخربق و كيتمنى يلقا لحل لراسو حيت بزااف هادشي لي راه فيه …طاح الظلام و رجع الزنبقة للاسطبل حط الفرس ديالو و عطاه ياكل و خرج مشا للفيلا دخل لبيتو لقا حنان ناعسة و فطرف عينيها دموع مشا للدوش حيد حوايجو و تخشى تحت الرشاشة دوش و خرج لابس بينوار و كينشف شعرو حتى وقف قدام المراية كيشوف فوجهو لي مشوه و عينيه فيهم الحزن و حرك النظر ديالو فاتجاه حنان كيشوف فيها و يعاود اشوف فوجهو ) شكون انا حتى نستاهل وحدة آية في الجمال بحالك كيفاش انقدر نعيش معاك و نبغيك و انا ما قادر نبغي حتى راسي غادي نظلمك معايا غادي غير تعذبي و نتي تستاهلي ماحسن(نطق يوسف بهاد الكلام جراء قلبو المجروح مشا لدريسينغ جبد بودي فالابيض عندو القب و سروال كيطما فالاسود و جبد قناع دارو على وجهو و مشا جلس جنب حنان كيشوف فيها طلع يدو و بدا كيدوز صباعو على حنكها و كيشوف وجهها لي بلا نقطة ماكياج بالعكس طبيعي و فيه نذوب من الضرب لي كانت كتاكل ابتاسم و هو مازال كيحرك يدو على حنكها حتى شبع الشوفة فيها و ناض بغا يمشي و هي تشدو من يدو و بقات كتحل عينيها شوية بشوية ) 

حنان: ختي فينها 

الزنبقة: (ماعرفش باش اجاوبها و هو يكدب عليها) دابا يجيبوها ماتخافيش 

حنان:(تكعدات و شادة فراسها كيضرها و كتشوف فيه بعيون حزن) انا خايفة عليها 

الزنبقة: هاد لعينين من ديما كنشوف فيهم القوة مانبغيش نشوف فيهم الضعف

حنان:(هبطات راسها) ولكن…

الزنبقة:(طلعلها راسها بصباعو و كيشوف فيها ) مراتي كنعرفها ديما قوية و ماعاشش لي يكسرها صافي ؟ 

حنان: (حركات راسها بالموافقة) 

الزنبقة:(كيشوف فثوب الزفاف و كيهزو فيديه) علاش قطعتيه 

حنان: (ارتابكات) كنت معصبة و قطعتو 

الزنبقة: مكانش خاصك تقطعيه راه نتي اول عروسة كتلبس فستان كحل ههه 

حنان:(ابتاسمات) اه 

الزنبقة: نوضي دوشي انا انعطيك شيحاجا من حوايجي حتى لغدا و نوصيهم اجيبولك لحوايج

حنان: واخا (ناضت كتعكل فالفستان حتى وصلات للدوش و دخلات سدات الباب و حيداتو بانو المفاتن ديالها و دخلات تحت الرشاشة رادة عليها الخامية و جلسات كتغسل شعرها بالشامبوان اما الزنبقة مشا جاب ليها قميجة ديالو فالاسود و دخل عندها للدوش علقها ليها فالعلاقة و هو كيشوف الظل ديالها مور الخامية و كولشي باين صدرها واقف و كبير و ليهونش و خصر نحيييف هبط راسو بسرعة و خرج من الدوش زادح الباب و هي قفزات فبلاصتها شللات صحتها و لوات عليها فوطة و نشفات راسها بسرعة شافت القميجة معلقة و بدات كتشوف كيفاش اتلبسها بلا دوبياس حشمات ولكن ماعندها مادير لبسات القميجة و خرجات كتنشف شعرها و لقاتو واقف قدامها كيشوف فيها و كيطلع فيها و يهبط) 

الزنبقة: حنان خصك تعرفي شيحاجا 

حنان: شنو 

الزنبقة:(جلس فالناموسية) اجي جلسي حدايا 

حنان:(مشات جلسات حداه و هي كتسمع ليه) كنسمع

الزنبقة: انا…انا (تنهد) منقدرش نقيسك ولا نقرب ليك 

حنان: مفهمتش 

الزنبقة: صحيح حنا مزوجيش ولكن انا منقدرش نكون راجلك بصح 

حنان: ااااه هههههه 

الزنبقة: علاش كضحكي قلت شيحاجا كضحك 

حنان: لا ههه غير راه انا مامستاعداش اصلا و ماعارفاش شنو هو زواج كاع 

الزنبقة: شوفي كاع الحقوق ديالك غادي نديرهم ليك من غير نعاس منقدرش 

حنان: علاش 

الزنبقة:(خنزر فيها) 

حنان: لا زعما قصدت واش كاين شي سبب (كتعض لسانها) 

الزنبقة:(هبط راسو) غادي تكرهي راسك الى نعست معاك 

حنان: (فهمات ولكن بغات طول معاه فالهضرة) واش لهاد الدرجة كنبان ليك زوينة 

الزنبقة: بطبيعة الحال نتي زوينة بزاااف و ماشي بحالي 

حنان:(ابتاسمات و حطات يديها على يديه) سمعني ايوسف انا حسبني غير عشيرك ههه حيت بيني و بين الانوثة غير الخير و الإحسان انا راه مرجلة على شيوحدين و ماغاديش تلقا معايا المشكل ماغادي نطلب منك حتى حاجا و مابغيت حتى حاجا حيت راه حياتي كاملها و انا عايشة بحال الولد تصروفاتي و هضرتي و طريقة لباسي و تفكيري بحال دراري داكشي علاش عذرني

الزنبقة: ريحتيني دابا هههه اعشيري 

حنان: و حاجا اخرى انا مكنهتمش بالمظاهر انا بسيطة بزاف ماغاديش تلقا معايا المشكل

الزنبقة: انا تايق بلي انرتاح معاك 

حنان: (ابتاسمات) شكرا 

الزنبقة: علاش 

حنان: حيت قبلتي تزوج بيا كون ماقبلتيش ماكنتش عارفة شنو اندير 

الزنبقة: حتى كون ماتزوجتش بيك ماكنتش انخليك حيت فيك شيحاجا مختالفة بزاف نتي حسن حتى من الكوهينور براسها و كنت قلتهالك شحال هادي اي حاجا غامضة هي من نصيب ديال الزنبقة 

حنان: (توردو حناكها و هبطات عينيها فالارض) 

الزنبقة: (بغا زييد ازنكها ) و حاجتي خصني نخبعها دابا 

حنان:علاش 

الزنبقة: باش ماياخدكش ليا سراج ههه السيد كيحماق عليك 

حنان: بقا فيا واخا هكك 

الزنبقة: ابقا فيك راسك ابب هاداك انا لي عارفو عندو لبنات بحال اللعب 

حنان: ماشي شغلي فيه 

الزنبقة: و كنشكرك حتى انا حيت كنتي كدافعي عليا قدامو هه حسيت براسي 

حنان: قلت غير لي كاين 

الزنبقة: (وقف ) انمشي نعس انا عييت ليوم بزاف 

حنان:(وقفات) فين اتمشي هادي راه بيتك انا لي خاص نمشي 

الزنبقة: لا غير رتاحي انا غدا نقل حوايجي لبيت لوخرا كاينة غير حداك نيت 

حنان: واخا 

الزنبقة: تصبحي على خير 

حنان: و نتا بالف خير 

مشا يوسف لبيت لي حدا حنان و نعس منبعد ما حيد الماسك و حس براسو مرتاح حيت حنان تفهماتو و حتى هي كانت مرتاحة حيت ماكانتش قادرة على هاد الخطوة و نعسات و هي كتفكر ف حفيظة و كتمنى غير فوقاش تجي عندها ..

كانت حفيظة كتمشى بحال الميتا فالشانطي الطوموبيلات كيدوزو عليها و كيتلوطو عليها و شي مرات كيوقفو اما هي كانت قطيطة فازكة بالماء و كترجف و دموعها مابغاوش احبسو مضمرة لاقصى درجة ماعارفاش فين تمشي و فين تجي و الظلام طاح و غير لقطاطعية لي كيضورو خافت على روحها بزاف خاصة أنها كتسمع كلام خاسر و مضايقات حتى صافي طفح الكيل و رجعات كتجري مرة أخرى…كتجري بالجهد ناوية تمشي عند فهد لدارو بقات كتجري كتجري و الجلابة معكلاها واخا هكك ماوقفاتش بالرغم من أن الطريق طويييلة ماوقفاتش ابدا و رجعااات الشتا كطيح مرة أخرى و البرد كيصوط فيها …اما فهد فكان جمع حوايجو و جار لافاليز ديالو وصل لباب الفيلا و حل المظل باش اتدرق من شتا و متوجه لسيارتو ركب فيها و عطا أمر للسائق انه يتحرك قبل مايفوت موعد الطيارة ديالو حيت فايت ليه بدل الموعد و ردو مع العشرة و هو معصب حيت ماقدرش اوصل لحفيظة و الأمل الوحيد لي كان عندو تبخر و مشا ….بقا كيشوف فالبرق و الرعد و قلبو كيخفق بحال البرق و الرعد حتى وقفات سيارتو و شدات لفران بسرعة 
فهد: اشوااااقع
السائق: سيدي شي بنت خرجات فطريق 
فهد:(كيحاول اشوف من السرجم شكون حتى كيقلع بعض الملامح ديالها و هي مهبطة راسها كتنهج و اتسخف هبط بسرعة عندها ) حفيييظة 
حفيظة:(عيانة و مهلوكة) فهد 
فهد:(عنقها بقوة و هو مامصدقش فرح بزااااف و فرحتو ماليها حدود ) توحشتك بزاااااف كنت فااااقد الأمل من انني نشوفك ولكن ربي كبييير لاقاااني بيييك (بعد منها اشوف فيها و لقاها ترخات و سخفانة ) حفيييييظة (كيضرب على حناكها غير بشوية و فالاخير هزها و حطها فطوموبيل متاجه بيها لدارو هبط و هزها مرة أخرى و دخلها لدار و هوما كيقطرو بجووج حتى حطها فوق النموسية دبيتو و قاس حرارتها لقاها كتشوط خاف عليها بزاااف بزاااف ماعرف باش تبلى ناض عيط للطبيب فتيليفون و رجع جلس حداها شادلها فيديها) صبري احبيييبتي طبييب قريييب اوصل 
حفيظة: (كتخربق فالهضرة ) فهد ختي …تزوجها..مشات 
فهد:(كيبوس ليها يديها) كولشي ايكون مزيان احفيظة 
كتخربق فالهضرة و هو مافاهم والو الاهم عندو هو تبرا و تهبط حرارتها …وصل طبيب و مشا فهد عندو فتحلو و طلعو عندها دخل و عطاها حقنة و بعض دوايات و طمن فهد على حالتها و بلي راه غير البرد لي قاسها و منهنا لغدا اتكون بيخير ….شكرو فهد و وصلو للباب و رجع عند حفيظة جلس حدا راسها كيعتاني بيها حتى داه نعاس و هو حاط راسو على راسها ….اما فايت يوسي كيكو و بضبط فقصر اوسمان كانت الحفلة بااااديااا و لقبايل كولهم وصلو و دخلو و كيتعشاو و ناشطين و فرحانين برجوع اوسمان حتى من قبيلة ايت عمر و عبيد كانت حاضرة بالرغم من عدم الاستقرار لي كاين بيناتهم ولكن صااابرييين…كان عمر كيقلب بعينيه على مايا و غير كدوز من حداه كتسخر كيعجبو لحال و يفرح و هي مرة مرة كتستارق النظر و تبتاسم ليه حتى عيط ليها اوسمان 
مايا: شنو اخويا 
اوسمان: بغيتك تمشي للمحطة 
مايا: اويلي المحطة فهاد الوقت 
اوسمان: ضروووري خاصك تمشي غادي تجي واحد البنت من لمدينة جيبيها لهنا 
مايا: بنت ؟ هاحي شكون هادي؟؟؟ 
اوسمان: سميتها كوهينور ماتكثريش الهضرة راني وصيت واحد من رجال امشي معاك و سيرو قبل مايعيق بيكم شيواحد 
مايا: (كتهرنن) حتى بغا يبدا احيدوس عاد عرفتي تسخرني 
اوسمان: ماااياااا 
مايا: واصافي هاني مشيييت 
خرجات مايا من دار مع الراجل لي وصا خوها و هو رجع لعند الناس و جالس حدا باه بالدراعية و كيبان مهيب و عليه النور حتى بدأ باه كيهضر 
مبارك: من ليوم ولدي اوسمان هو المير ديال ايت يوسي 
كولشي صفق و فرح بهادشي من غير الحساد لي هوما سعيد و قبيلة ايت عمر و عبيد لي كيتقرصو بوووحدهم وواصلة فيهم للعظم..و فجأة بدأت فرقة احيدوس كتغني و خرجو لعيالات تخالطو مع رجال كيتفرجو فاحيدوس و كولهم فرحانين بهاد الليلة …اما مايا فكانت وصلات للمحطة و وصل الكار ايضا و كوهينور هبطات منو من بعد ماقاليها الشيفور بلي وصلات و بقات مسمرة قدام الكار حتى جات عندها مايا 
مايا:(مترددة تسول خاصة أن كوهينور كانت مازال بالنقاب) احم واش نتي كوهينور 
كوهينور:(حيدات النقاب من على وجهها ) اه انا هي 
مايا: ماشاء الله زوييينة خويا وصاني نجيبك يالاه نمشيو 
كوهينور: صبري (حيدات جلابة كانت لابسة سروال كحل مزير و قميجة بيضة طالعة فوق السرة و طلقات شعرها الطويل لي واصل لطرمتها و هي ضور عندها) دابا يالاه نمشيو 
مايا: (كطلع فيها و تهبط مصدومة) نمشيو نمشيو …
 
كوهينور: (هزات لافاليز و غادية جنب مايت) شنو سميتك
مايا: سميتي مايا 
كوهينور: متشرفين (كتشوف فالاحياء) انا اول مرة نجي لهنا 
مايا: ايييه قليل لي كيعرف هاد لبلاصة 
كوهينور: اه 
بقاو كيمشيو و مايا غادي تاكل كوهينور بالشوفات ديالها اما كوهينور كاع مامسوقاش رآها كتشوف فجنابها و تتمنظر حتى وصلو لدارهم شافت كوهينور ضواو و سمعات الشطيح و الرديح و هي ضور عند مايا 
كوهينور: واش عندكم شي عرس 
مايا: ويييلي بداو احيدوس (مشا تدخلات للدار كتجري و خلات كوهينور برا) 
كوهينور: احيدوس؟؟؟ اويلي فين اتمشي و تخليني 
دخلات كوهينور للدار حطات لافاليز ديالها فالارض و كتشوف الناس مجموعين كيشطحو و فرحانين و هي ماعارفاش حتى عندمن اتمشي و شكون تسول بقات مبلوكيا بلاصتها و داك الجو مختاااااالف عليييهاااا خاصة أنها كتشوف كاع لعيالات و لبنات لابسين جلالب و رجال بالدراعيات و كتسمع اغاني بلغة مختااالفة عمرها سمعاتها و شطيح فشكل و الات موسيقية مختلفة ايضا …شوية و هي تلمح مايا بعيدة كتفرج و هزات لافاليز ديالها و بغات تمشي عندها و هي دوز من حدا رابحة و فاطنة لي كانو كيصفقو و كيضحكو حتى نغزات فاطنة رابحة
فاطنة:(كطلع و تهبط فكوهينور) رابحة شكون هادي 
رابحة: بحالي بحالك شوفي لباسها كيف داير 
فاطنة: (سدات على فمها) اويييلي بااااينة جاية من لمدييينة تكون جات تابعة اوسمان 
رابحة: هااحي والله حتى تموت خالتي يطو بالفقصة 
فاطنة: ههه هي لي من صباح و تحلم تزوجلو بنت من نهنا 
رابحة: باراكا ماتبقاي تشفاي حتى لدابا مازال مازال ماعارفين والو 
فاطنة: شوفي شوفي هاهياك مشات جيهت احيدوس 
كوهينور كانت مبتاسمة بهاد الجو الجديد و هي غادة فاتجاه مايا و كدافع مع الناس باش توصل ليها ماكانتش عارفة صدمتها اتكون كبيييرة فاش اتوصل و اتعرف بلي اوسمان لي جابها لهنا ..اوسمان لي كان كيضحك و فرحان حيت ولا لمير و ايفرح واليديه وكيصفق و كيشوف فاحيدوس حتى لمح مايا واقفة مع زهرة و هنية واستنتج ان كوهينور كاينة هنا 
لحسن: اوسمان خووويااا اش بااانلك فشي قصارة فزنقة لعيوون(غمزو) 
اوسمان: هههه راك مزوج اصاحبي 
لحسن: ومكنهضرش على راسي كنهضر عليك نتا راه نورة كتسناك سنوات من نهار مشيتي 
اوسمان: اواشمن الموسخة كتبقا مسخة 
لحسن: و الله اخويا مانعسات مع شيواحد من غيرك من نهار مشيتي وا حن عليها 
مبارك:(حط يدو على كتف اوسمان و حسن) علاش كتهضرو اولادي 
لحسن: واالو اعمي غير كنقشب مع اوسمان دابا ولا هو لمير وخصو يتزوج 
اوسمان:(خنزر فلحسن) الليعطينا وجهك 
مبارك: لحسن مك راه وصلات و ماعاجبها حال رآه خليتها مع ايطو 
لحسن: اودي كون غير خليتيها فايت حمزة
مبارك: ياك المرضي و شكون اشاركنا فالفرحة ديالنا 
لحسن: راه ماغاديش اعجبها الحال حيت عرضنا ايت عمر و عبيد 
مبارك: (تنهد ) الساعة الله اولدي 
….عند ايطو فبيتها كانت واقفة كتناقش هي و يامنة(ام لحسن) و لكبيرة جالسة كتسمع ليهم 
يامنة: صافي كلمتي مابقاتش خدامة فهاد الدار كولشي درتوه و عرضتوني بحال الضيفة
ايطو: ماشي هكك ايامنة نتي كنتي فايت حمزة و اوسمان لبارح لي جا و مبارك قالك والو نديرو زردة و نتي عارفة ماكايناش هضرة فوق هضرتو 
يامنة: اه و دابا ماكايناش هضرة فوق هضرت ولدك اوسمان 
ايطو:(بنبرة حادة) اش كاتقصدي ايامنة 
يامنة: ولدك رجع من لمدينة ماعارفش عاداتنا و التقاليد ديالنا و بغيتيه هو لي يحكم 
ايطو : ماتنسايش بلي ولدي تولد هنا على هاد الأرض و كبر هنا و تربا افضل تربية 
يامنة: افضل تربية؟ هاء عليها مشا و خلاكم كون ماشي سعيد و لحسن ماكانش مبارك ايدير ككاع هاد الخير 
لكبيرة: مبارك عندو لخير بلا لحسن و سعيد و لكن معاهم زاد الخير تبارك الله و حنا مكنفرقوش بين ولادنا ايامنة 
يامنة: انا اوسمان عزيز عليا و الله شاهد ولكن كية راجلي باااقااا فقلبي كيفاش قدرتو تعرضو ايت عمر و عبيد 
لكبيرة: خصهم احضرو باش اشوفو بلي شمل تلم و مايضحكوش فينا 
ايطو: الليهديك ايامنة تعلي شيطان و خلي لفرحة تكمل 
يامنة: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم 
لكبيرة: يالاه نخرجو من نهنا راه لعيالات ايبداو اهضرو فينا..
 
خرجو من البيت مخالطين مع الرجال حتى هوما و كيشوفو فاحيدوس حتى دخلات كوهينور وسط منهم كتبقلل فعينيها و كتشوف فيهم و حتى هوما كيشوفو فيها …وقفات الفرقة الغنا و شطيح وتصدمو من لباس كوهينور و كيتساءلو شكون هادي 
مبارك: شكون هادي 
اوسمان: (مشا وقف قبالت كوهينور و على محياه ابتسامة شر ) مرحبا بيك 
كوهينور:(مصدومة من هادشي لي كتشوف قدامها و كترجف على شوية طيح و تهد) اش اش كدير نتا هنا 
يامنة: يطو شكون هاد لبنت لي جاب ولدك 
ايطو: ولدي مكيجيييبش هاد نوع لدار لكبيرة 
لكبيرة: اللينجينا من شوهة دابا لعيالات ايبقاو اهضرو علينا 
اوسمان: نتي فداري دابا 
فاطنة: شتي هاشنو قلتلك والله حتى حبيبتو هادي 
رابحة: سكتي افاطنة ايسمعوك لعيالات و يديرو لينا لفضيحة 
مبارك:(مشا عند ولدو) اووسماااان شكوون هادي 
سعيد:(مبتاسم ) دابا غادي تحلى لفراجة 
لحسن: حشومة اسعيد حشومة 
اوسمان: ابا هادي ضيفة جات عندي 
مبارك: (كيهضر بشوية) واااش بغيتي تشوهنا اولدي كيفاااش ضيييفة حنا ماعندناش هاد لبنات بحال هاكا 
اوسمان: غادي تبقا هنا و ماعندها فين تمشي 
مبارك: وااااش مشيييتي لمدينة و جبتي هاد لخطية لهنا غير باش تشوه بالشرف ديااالنا
كوهينور: لا لا اسيدي ماتفهمش غلاط سمحووولي ههه (ضارت عند الناس ) سمحو لينا الاخوااان انا غلطت فالعنوان كنت انمشي عند واحد الناس اخرين و تخالطتو ليا (كدير ضحكة صفرة و هزات باليزتها و قلبات الضورة بغات تسلت) كملو النشاط الليعاونكم 
اوسمان:(جبد الفردي و هو يطلق الرصاصة لفوق فالسما حتى كولشي سقل و هي يبسات بلاصتها بلا مادور) غادي تزيدي تحركي خطوة انقتلك (ضار عند مايا) ديها لبيتك و ماتخرجوش 
مايا:(كتشوف ف عمر و مشات هزات لافاليز دكوهينور و كتجرها) زييدي قبل مايقتلنا 
كوهينور: فييين باااغيين تدييوني وابغييت نخرج (كتنتر ) 
زهرة و هنية كيجرو فكوهينور حتى خداوها للبيت 
مبارك:(كيهضر مع سعيد و لحسن) خرجو عباد الله من هنا دااابااا 
لحسن: واااخا اعمي 
خرجو عباد الله من دار مبارك و داو مايعاودو لعيباد الله و بقات القضية مرونة فدار و باغيين تفسير 
ايطو: شكووون هاااديييك ااوسمان هضر اولدي 
لكبيرة: واااش تزوجتي بييهااا 
يامنة: علاه لي مشا لمدينة باقي ايتفكر الأصل ديالو 
اوسمان: انا ماتزوجتش بييهااا هااااديك بنت كنت كنعرفها كنت كنقريها ووقع ليها مشكل و جبتها عندي 
مبارك: واااااش نتا حماااار غا قوووليااااا واااش كيحسابلك حنا فالمدينة باش تجيبها عندك 
اوسمان: انا قاد بشغااالي 
مبارك: سمحتلييك ا اوسمان على كووولشي و نتا عاد مازايد فالمشاكيل 
ايطو: شنوو بييينك و بيينهاااا
اوسمان: ايما مااابيينييي و بيينها وااالو 
ايطو: مااايمكنش كون ماكانتش بينك و بينها شيحاجا ماغاديش تجيبها لهنا
اوسمان: الليهديكم اقسم بالله مابيني و بينها شيحاجااا 
مبارك: غدا كووولشي ايبدا اهضر فينا و يقولو ولد الحاج مبارك مزوج نصرانية بلا خبار واليديه و جايبها لهنا
اوسمان: واراااه مغربية ماااشي نصرااانية و انااا مامزوجش بيها 
يامنة: سكت قالاك ماشي نصرانية و داك لباس باش جاية
اوسمان: هاداك هو لباسها 
ايطو:(جلسات فالارض كتبكي) كنت بااغااا نزوجك على يدي و نختارلك زينت لبنات و فالتالي مشيتي تزوجتي بلا خباري 
اوسمان:(تحنا عندها) الوليدة انا انتزوج على ذووقك و لي بغيتيها هي لي تكوون 
ايطو: بصح اولدي اتزوج على ذوقي 
اوسمان: انا انتزوج على ذوقك و هاديك راه غير ضيفة دابا تمشي 
مبارك: غدا انمشيو نخطبو بنت زعير 
اوسمان: (تنهد) واخا واخا غير بقاو على خاطركم 
 
ايطو : لعل و عسى نسكتو عباد الله بهاد لفضيحة 
يامنة: دابا واش هاد لبنت اتبقا معانا 
اوسمان:(وقف على رجليه ) اعتابروها خدامة و جابها ليكم الله 
مبارك: اش كتقول اولدي هاديك ضيفة 
اوسمان: ضيافة النبي ثلاث ايام من بعد ديرو معاها لي عجبكم 
ايطو:(ابتاسمات) الليرضي عليك اولدي 
اوسمان: (مشا لبيت مايا و بقا واقف قدام لباب كيسمع هضرة ديال كوهينور) 
كوهينور: ويييلي ويييلي غااادي يقتلني اهئ اهئ 
مايا: شنووو كاااين عاوديلي 
كوهينور: ماخصنييش نبقا هنا غادي يقتلني 
هنية: علاش ايقتلك شنو درتيلو 
كوهينور: عفاااكم خرجوني من هنا (هزات لافاليز ديالها ) انا انمشي بحالي 
مايا: الى خرجتي غادي يغوت عليا يقولي علاش خليتيها تخرج 
اوسمان:(دفع لباب و دخل مقابلهم) خرجو منهنا بغيت نهضر معاها
مايا: واخا اخويا (كتقول لبنات بعينيها اخرجو و سدو الباب ) 
اوسمان:(قرب عند كوهينور و هي كتشوف فيه و كترجف و هز يدو حتى هزها و نزل عليها بتصرفيقة لوجهها) طيحتي فيدي دابا 
كوهينور:(طاحت للأرض و نيفها ترش بالدم ) اهئ اهئ خليني نمشي بحااالي 
اوسمان:(هزها من شعرها ) واش انا جبتك لهنا باش نخليك تمشي بحالك؟؟ كتحلمي 
كوهينور: اهئ اهئ داكشي كاملو لي درت معاك انا ندمت عليه اهئ اهئ من غدا نمشي نردك لخدمتك 
اوسمان: كنسعاااالك انا ابنت القحبة ؟؟؟ (صرفقها) كااااع داك التكبر و البخ لي كان فييك غاااادي نحيدووو منك و كنقسم ليك برب العالمين غادي ندمك و نخليك شرويييطة فهاد لبلاد و انعااااود لدينمك ترااابي
كوهينور: اهئ اهئ انا تعاااقبت بما فيه الكفاااية عفااااك خليني نمشي بحالي اهئ اهئ اهئ 
اوسمان: اتبقااااي هناااا (كيوعتها فشعرها) غااااادي تعييشي اكفس ايام حياااتك بااااش نعلمك طيحي الباطل و ظلمي الناس 
كوهينور: اهئ اهئ عفااااك طلق مني اهئ اهئ 
اوسمان:(رماها فوق النموسية و طلع فوقها غارس صباعو فالفك ديالها) غااااادي تعرفي اوسماااان شكووون هو واااش كيسواااا 
كوهينور:(خنزرات فيه) مااابغيييت نعرف حتى حاجا و لا كيهمني نعرف قود عليا عطيني التيساع 
اوسمان:(بقا كيصرفق فيها بكل قوتو و هي كتغوت ) ومااااازاااااالة كتهضري القحبة القوااااااادة اللينعلزااااااملبووووك 
كوهينور: بعد منيييييي اهئ اهئ (كطاكي الضربات ديالو ولكن شحال قدها فالاخير ناض عليها و خلاها سخفانة كتبكي و الدم كيسيل من وجهها) 
اوسمان: (كيمسح وجهو بعصبية) ماااازاااال مااااشفتي وااالو هادا غير شوية من بزاااف (خرج اوسمان من لبيت لقا رابحة و فاطنة و مايا فالباب كانو كيتصنطو غير شافوه خرج و هوما يجمعو راسهم اما لوخرين فكان كل واحد مشا لبيتو ينعس) فين هو الواليد 
رابحة: كولشي مشا ينعس اخويا 
فاطنة: أه باش غدا يوجدو للخطوبة ديالك 
اوسمان: (تنهد ) استغفر الله (كيهضر مع مايا) شوفي خليها من ليوم تنعس معاك فالبيت مابغيتش عينك تمشي من حداها
مايا: واخا اخويا 
اوسمان: تصبحو على خير (مشا لبيتو انعس و مايا و لوايسات دخلو لعند كوهينور لقاوها كتبكي و الدم فوجهها و سخفانة على النموسية) 
فاطنة: الله الله ياربي كلات قتلة دلعصى 
مايا:(كتنوض فيها) كوهينور نتي بيخير 
رابحة: كنوور؟ 
فاطنة:(شادة فكرشها) شنو سميتها 
رابحة: انا سمعت كنور
مايا: واش البنت مهلوكة و نتوما كتقشبو 
فاطنة: ههههههه والله حتى سميتها كنور واش ضامة السمن و لا ضامة الحريرة 
كوهينور:(كتبكي و كتنخسس على زهرها لعوج و فين طيحها و تكعدات و جلسات) 
مايا:(عطاتها لما و ميشوار تمسح بيه) هاكي 
كوهينور: اهئ اهئ بغيت نرجع لكازا اهئ اهئ مابغيتش نبقا هنا 
رابحة: وعلاش جيتي لهنا
فاطنة: البنت عنداك تكوني حاملة من اوسمان و الله حتى يقتلوك و يغبروك
كوهينور: نموت و مانخليش داك الوحش اقربلي اهئ اهئ 
رابحة: اوا لاواه كون تشوفي شحال من بنت كتحلم غير فوقاش اطلع فيها شوفة 
فاطنة:(جلسات حدا كوهينور) شوفي اختي حنا مكنعرفوكش و نتي مكتعرفيناش ولكن راه فاش اتسالي ضيافة ادير فيك يطو و يامنة لي بغاو 
كوهينور: شكون هادو 
رابحة: ايطو الوليدة د اوسمان و يامنة عكوزتي 
مايا: ماتديش عليهم غير بغاو اخلعوك 
فاطنة: اوا الحقيقة تقال حتى انا انتعامل معاك خايب 
رابحة: نتي اصلا ديما خايبة 
فاطنة: اوا بقاي نتي زوينة 
رابحة:(جلسات حتى هي ) انا بعدا انتعامل معاك مزيان و الى خصاتك شيحاجا قوليهالي انا و مايا 
كوهينور: شنو سمياتكم 
رابحة: انا رابحة و هادي فاطنة حنا عيالات ولاد عم اوسمان 
مايا: واصااافي كثرتو عليها الهضرة خليوها ترتاح 
فاطنة:(وقفات) زيدي ارابحة زيدي راه مايا كتجري علينا من بيتها صافي لقات صاحبة جديدة 
رابحة: ماقالت عيب البنت خصها ترتاح (ابتاسمات ) تصبحي على خير 
كوهينور: تصبحو على خير 
خرجو لوايسات و مايا ناضت كتوجد لكوهينور فين تنعس حتى عيطات ليها 
مايا: هاني درت ليك سداري ديالك باش تنعسي مرتاحة 
كوهينور: شكرا بزاف 
مايا: هانيا مع شي رتاحي تصبحي على خير 
كوهينور: (تنهدات ) و نتي من اهلو 
 
صبح صباح جديد فاقت حنان كتكسل و لأول مرة تحس براسها فرحانة بزاف و مرتاحة بقات كترمش فعويناتها حتى دخلو عندها الخدامات و هي تقفز كتشوف فيهم و هوما داخلين كيوجدو ليها لحوايج لي وصلوها فدريسينغ و كيوجدولها الحمام و حطو ليها لفطور فوق ركابيها و هي غير كتبقلل فعينيها مافاهمة حتى لعبة …بغات تنوض و هوما يتعرضو ليها حانيين راسهم و كيهضرو معاها بلغة كاع مكتفهمها غير مسايراهم و هوما منين عرفوها مفهماتش عليهم بداو كيعطيوها الاشارات جيهت الحمام دخلات و لقات البانيو عامر و حيدات حوايجها و دخلات فيه جاها فاللول سخون و منبعد عاد ترخات فيه و جلسو حداها خدامات كيديرولها مساج ليديها و راسها و هي سادة عينيها حتى ناضت شللات صحتها و عرضولها البينوار و خرجات فطرات و كتشوف فيهم واقفين عليها و شيوحدات كيوجدولها حوايجها جبدو ليها سروال كحل و قميجة بيضة و سبادري بيضة و دوبياس فالبيض و ناضت لبساتهم و هوما خرجو و ماهي الى دقائق خرجات حتى هي باغا تشوف الدار عجباتها بزاااف واسعة و مضوية و الخدم فكل بلاصة كيعناو فيها حتى ضارت بغات تمشي و هي تلمح الشاكمة و توترات مامتيقاش عينيها مشات عندو كتجري 
حنان: محمد (ضورااتو عندها) اش اش كديير هنا انا وصيتك تبقا حتى تجي عندك حفيظة 
الشاكمة: (تنهد ) ماخلانيش يوسف جابني بزز عليا 
حنان: كييييفاااااش جابك بزز عليييك و حفيييظة فييين هي 
الشاكمة: مااااعرفتش من البااااارح مابانت 
حنان:(ضارت بيها الدنيا منين سمعات بلي مالقاوهاش و شداتها اللقوة رجعات جوج خطوات لور و مشات كتهبط بزربة فدروج كدور موراها حتى تصاطحات مع حورية) فييين فييينو 
حورية: حنااان مااالك كترجفي 
حنان: يوووسف فييينو بغييتو 
حورية:(اشارتلها للمكتب ديالو ) كاين فالمكتب 
حنان: (خلاتها و مشات كتجري فتحات الباب عليه و دخلات اما هو كان خدام مركز على شغلو حتى سمع باب تحل) فيييينهاااا ختي
الزنبقة:(ناض عندها شد فيييها) تهدني
حنان: كيييييييفاااااااش بغييييتيني نتهدن نتاااااا كدبتي عليااااااا (كدفع فيه) نتااااا كدااااب و مااااتسوااااش باااغي تنتاقم مني
الزنبقة: (شدلها يديها) وزني هضرتك احنااااان صبري كيتقاضا
حنان: قلتييييلي بلي رجالك لقااااوها و ايجيييبوووها عندي
الزنبقة: كنتي عيااانة شنووو بغيتيني نقووولك 
حنان: شنووو وااااش كضحك عليا (ضربات واحد الفاز بيديها شخشخاتو حتى ترش دم من يدها) 
الزنبقة:(شدلها يدها) جرحتييييي يدددك واااااش نتي حمقة
حناااان: اناااااا نقتل رااااسي على قبلها و نتااات كدبتي عليااااا 
الزنبقة: رجااالي كيقلبو عليييها ماتخااافيش كنواااعدك انلقاااها 
حنان:(انفاجرات بالبكا) اهئ اهئ و الى مالقيتيهاش اهئ اهئ اعلم الله فيين هي واش مغطية ولالا و شكون معاها ياكما تكرفصو عليها اهئ اهئ ختي انا لي ربيتها بهاد ليدين(هازة يديها قدامو) انا مهاااا و انا باااهاااا كيفااااش مابغيتينيش نخاف عليييها و انا تقاتلت و درت هادشي كاملو على قبلها اهئ اهئ 
الزنبقة: كنوااااعدك غاااادي نجييبها حتى لعندك سمحيلي حيت كدبت عليك 
حنان: عمرني نسمح ليك اهئ اهئ (ناضت خرجات كتبكي مشات نيشان لبيتها و سدات على راسها و الزنبقة كره راسو حيت كدب عليها ولكن مابغاش اخلعها و كيدير لي فجهدو باش القا حفيظة )
 
اما حفيظة فكانت يالاه كتفيق من نعاس ماعاقلاش على راسها فين و معامن يالاه تكعدات شوي لقات راسها فحضن فهد و الخرقة فازكة على راسها ابتاسمات شوية و حطات يديها على وجهو 
حفيظة:(كتحرك فيه) فهد …فهد
فهد:(ناض قافز كيشوف فيها و كيفحصها بعينيه) حفييظة كيبقيتي مزيااان خفت عليك كثر من لقياااس
حفيظة:(بقات كتشوف فنقطة وحدة و دموعها شلال) اهئ اهئ 
فهد: عفاااك ماتبكييش قوليلي مالك
حفيظة: منيين انعاااودلك و كيفااش انعاودلك شنو طرالي قبل مانجي لميريكان و نتلاقا و منبعد و شنو وقع 
فهد: عاوديلي كووولشي ماتخبي عليا والو
حفيظة: اهئ اهئ ختي تزوجات و سمحات فيا اهئ اهئ 
فهد: كيفاش مسحات فييك انا مفهمتش 
حفيظة: تزوجات بواحد كيقولولو الزنبقة الفضية اهئ اهئ 
فهد:(منين سمع سميتو تشوووكا و لونو تخطف و ماعرف اش اقووول ) منييييين كتعرفي الزنبقة دوي 
حفيظة: (عاوداتلو حفيظة كولشي من الالف للياء و مانسات حتى حاجا و هو كيتصنط ليها و مصدوم و كيمسحلها دموعها و يواسيها حتى كملاتلو) اهئ اهئ و هي خلاتني
فهد: وشكووون قالك هي لي خلاتك راه تقدر يكون هو لي جبرها تتزوج بيه 
حفيظة: اهئ اهئ مانسمحش ليها اهئ اهئ (شداتلو فيدو) نتا اول واحد فكرت فيه فاش وقعلي هادشي و كنت باغا نجي عندك شحال هادا ولكن جاو هاد المشاكيل واحد مور واحد وماقدرتش نجي عندك 
فهد: مكيهمش داكشي دابا نتي معايا و ماتخافي من والو صافي نوضي دوشي و ترتاحي انا انوجد لفطور
حفيظة: واخا صافي 
فهد:(باسها فحنكها و ناض هبط للكوزينة و هو كيضور تماك ما عارف مايدير متوتر و شاد تيليفونو فيدو حتى استسلم و صونا على الزنبقة) الو 
الزنبقة:(كان جالس فالبيرو ديالو حاط يديه على راسو و مقلق حتى جاه اتصال) الو فهد 
فهد: حفيظة كاينة عندي 
الزنبقة: حفيظة؟؟ منييين كتعرفها نتاااا 
فهد: ماشي مهم منين كنعرفها المهم هي معايا و غادي تبقا معايا مايمكنش ليا نسمح فيها راه نفسيتها مضمرة و كتقول بلي ختها سمحات فيها
الزنبقة: ولكن راه ضروري خاصها تشوفها حنان راه تسطات بالبكا 
فهد؛ شوف مكيهمني حتى واحد فيكم لي كيهمني هو حفيظة انا راه كنبغيها ايوسف و ماغادي نخلي حتى شعرة تقاس منها 
الزنبقة: اوك خليها عندك
فهد: و كنتمنى انها ماتعرف بحتى طريقة من الطرق بلي عائلتي كانو مافيووزيين انا دابا وليت موودل و حياتي هي الشهرة و داكشي ماعندي ماندير بيه 
الزنبقة: عارف هادشي و ماغاديش تعرف حتى هي ولكن من الأحسن تصارحها
فهد: خيرك عليا سابق حيت عتقتيني ماشي مرة ماشي جوج من ناس كانو بغاو اقتلوني 
الزنبقة: واليديك كنت كنعرفهم مزيااان و عزاز عليا و هاداك كان واجب 
فهد: شكراا 
الزنبقة: مازالة ديك النمرة كتعيط ليك
فهد: اه باقي عيطاتلي و هضر معايا داك الزامل و مازال كيهدد فيا 
الزنبقة: واش حفيظة كانت جزء من الخطة ؟ 
فهد:(بقا ساكت شوية عاض على شنايفو) كان امرني باش نتقرب منها و نآذيها و مقدرتش صدقت كنبغيها و مابغيتش نضيعها 
الزنبقة: و شنو درتي معاه 
فهد: قطعت عليه مابقيتش كنجاوبو كنحاول نبعد ما امكن على هاد العالم د الاجرام 
الزنبقة: و حتى انا راه كنحاول نخليك بعييد المهم تهلا ليا فحفيظة و شكرا حيت علمتيني فين هي 
فهد: العفو هادا واجب ولكن ماغاديش نجيبها ليكم الى هي مابغاتش
الزنبقة: لا من الاحسن بلا ماتجيبها من الافضل ابقا الماضي ديالك مخبي عليها 
فهد: (تنهد) اه يالاه باي 
الزنبقة: باي ….
 
قطع الزنبقة الخط و هو كيفكر كيفاش ايصالح حنان و يطمن قلبها على ختها …نفض افكارو و مشا ناض قدام لوحة فنية حيدها من الحيط و بانت لوحة الكترونية ..دخل الرمز السري لي كان بدلو هادي يوماين و تحلات خزانة الكتب باش تعطي طريق آخر و غرفة اخرى …مشا دخل ليها و كل مرة كيوصل حدا شي باب كيدير رمز سري عاد وصل لصندوق الكتروني و زجاجي كانت فيه الكوهينور كيشوف فيها و كيرسم خطة جديدة فعقلو…ماهي الى دقائق جبد تيليفونو و هو يصوني لتاجر المجوهرات و لي على قبلو بغا يرد الكوهينور ليه …
الزنبقة:(مبتاسم و هو يهضر بثقة) شحال من مليار اتعطي على قبل الكوهينور
….(كيهضر بصوت غليض ماشي ديالو غير مسجل) نعطيك لي بغيتي 
الزنبقة: و الى مابغيتش نعطيهالك
….انضمرك
الزنبقة: ماتقدر دير والو بلا الكوهينور و داكشي علاش انا سابقك بخطوة 
….ماشي من الصالح ديالك هادشي راه درنا اتفاق 
الزنبقة: الاتفاق تلغا و الكوهينور اتبقا عندي
….(ضحك بصوت عالي) مكنصحكش تغلط معايا انا عاااارف كل حاجا عليكم 
الزنبقة: شنو قصدتي بكلمة “عليكم” 
….عارف بلي تزوجتي ببنت سميتها حنان لي كانت متنكرة بصفة ولد و كانت كتقاتل فالكاريان قبل مايشوفها معتصم و يخدمها عندو حارسة شخصية لبنتو كوهينور و عارف ايضا ان ختها حفيظة مشات لأمريكا و تلاقات مع فهد 
الزنبقة:(مبتاسم) نتا لي صونيتي على فهد و كتهددو
….اه انا بالاضافة انني عارف بلي حفيظة مخاصمة مع ختها بسبب سراج لي لعب على دماغها و عارف ان كوهينور كاينة فمنطقة سميتها ايت يوسي كيكو عند عائلة اوسمان 
الزنبقة: شنو اتستافد من هادشي كاملو 
….الكوهينور ماشي مجرد جوهرة بل هي مفتاح لمنظمة لوسيفر و بيها نقدر نسيطر على العالم و نضمرو 
الزنبقة: ماكفاكمش بلي ضمرتو فلسطين، سوريا ، العراق اليمن مازال باغيين ضمرو العالم
….هادي سنة الحياة القوي كياكل الضعيف 
الزنبقة: طول عمري و انا كنسرق و لكن عمرني آذيت شيواحد بريء
….انا عارف بلي نتا شفار و عندك ضمير و داكشي كاع لي كتسرقو كيمشي لملجأ الأيتام و مناطق الحروب 
الزنبقة: (كيهددو بصوتو) الكوهينور ماغاديش توصل ليدك طول ما انا عااايش
….نتا ، حنان ، حفيظة، فهد ، اوسمان و كوهينور مرحبا بيكم فاللعبة ديالي (قطع) 
الزنبقة زير التيليفون فالقبضة ديالو و هو كيستشعر خطر التهديد لي واقع عليهم و خصو باي طريق احمي الناس لي ضايرين بيه …خرج من تماك و البيبان كيتسدو حتى خرج فخطرة دار الرمز السري و رد اللوحة بلاصتها و خرج من البيرو مشا لبيت حنان كيدق حتى ماجاوباتوش و هو يدخل مالقاهاش و رجع خرج مشا لعند أحد الخادمات سولها عليها قالتلو كاينة فغرفة الالات الرياضية مشا هبط عندها لقاها عرقانة كدير فالطراكسيون و عينيها فيهم الغضب شافت فيه و هي تنوض كتريني فالحديد و هو مازال متبع ليها العينين كيشوف حركاتها الرشيقة و قوامها الممشوق و شرارة الغضب لي فعينيها …خلاها حتى سالات و مشات كدير كومبا مع دمية من مطاط و مشا وقف من موراها 
 
الزنبقة: حنان بغيت نهضر معاك
حنان:(كضرب فديك الدمية بكل قوة و سرعة و ماداتهاش فيه ) 
الزنبقة: حناااان باراكا علييك اتسخفي
حنان:(ضارت عندو بحركة سريعة موجهة ليه كروشية لوجهو جاب الله تفاداها و بقات كتهاجمو) 
الزنبقة:(كيتفادا الدقات ديالها و كيرجع لور) وا هداااي 
حنان:(طلعات رجلها كتبغي ضربو ) قود عليا
الزنبقة:(شعل و هو يشدلها رجلها و جمعها بنص حتى طاحت متكية على ظهرها بغات تنوض و هو يجي فوقها حابسها) ماااالك على هاد لقبااااحة كاملها 
حنان:(كتنهج) قلتلك قود عليا و بعد مني ماتهضرش معااايا 
الزنبقة:(شد الفك ديالها مزير عليك و جامعلها فمها على شكل بوسة) داك نهار صرفقتك على قبل هاد الكلمة و هاد المرة غادي نبوسك
حنان:(كتقولو لا بعينيها ) 
الزنبقة:(رخا من الفك ديالها مبتاسم ) مالك مابغيتيش تبوسيني 
حنان:(تزنكات كتشوف تحت منها) بعددد مني ماتبوسني مانبوسك
الزنبقة: كتجي زويينة فاش كتحشمي هههه 
حنان: انا مخاصمة معاك مابغييييتش نهضرك صافي (دفعاتو و ناضت) 
الزنبقة:(ناض حتى هو) راه لقيت حفيظة 
حنان:(ضارت عندو بسرعة ) بصصح؟؟ فييين لقييتيييها فين هي 
الزنبقة: ياك قلتي مابغيتيش دوي معايا اوا بعدي مني 
حنان: والا(شادة فدراعو) قولي فيينها عفاااك 
الزنبقة: لا منقولكش 
حنان: واصافي انبقا نهضر معاك القلاوي دوي (سدات فمها كتشوف فيه و كترجع لور ) والله ماقصدت خرجات بوحدها 
الزنبقة: لا باغاني ندير فيك شي فضيحة (كيمشي فاتجاهها ) اجي لهنا 
حنان: لا لا (مشات كتهرب فديك الصالة و هو تابعها كيجري ) واعفاااك و الله مانعاود هههههه
الزنبقة: اجي عنديييي (شدها من خصرها مقربها ليه) 
حنان: والله مانعاود غير طلق مني 
الزنبقة: انا قلاوي ياك 
حنان: لا لا نتا شيء أعمق بكثير ههه
الزنبقة:(كيشدد على اسمها) حناااااان 
حنان: و سمحلي اش نديرلك هاكا كنهضر ولفت 
الزنبقة: من غدا غادي نجيبلك شي ناس اعلموك تهضري 
حنان: ماااالني مكنعرفش نهضر
الزنبقة: انا راه مامزوجش بعبيقة راني مزوج ببنت 
حنان: قلتلك حسبني عشيرك
الزنبقة: مابغيتش عشيري ازمر بغييت مرا فهمتيها
حنان: والله مافيا دوك الصفات 
الزنبقة:(نترها) واش شفتي راسك كيف دايرة كتهضري بحال دراري كتمشاي بحالهم و كتلبسي بحالهم راك بنت بنتتت 
حنان: واصافي دابا خلي علينا هاد الهضرة قولي فينها حفيظة 
الزنبقة:اييه كتجاهلي هضرتي دابا 
حنان: لا مكنتجاهلكش بغييت نعرف فيين ختي
الزنبقة: ( جاه اتصال من رقم ماتوقعش اصوني عليه ضارمشا و خلاها ) ليل و نقولك 
حنان: اوييلي على لييل يوسف 
الزنبقة: راني هضرت بغيتك فلييل باش نهضرو (خرج من الصالة ديال الرياضة و مشا بسرعة حتى بعد شوية و عاد جاوب) منين جبتي نمرتي
فيروز: (جالسة فوق الطبلة و قدامها سراج و كتحلون فالهضرة ) ماشي صعيب عليا نلقاه ايوسف حيت الحاجة لي كنبغيوها دغيا كنلقاوها 
الزنبقة:(تنهد) شنو بغيتي 
فيروز: بغيتك نتا 
الزنبقة: فيروووز انا مزوج صافي نسايني
فيروز: نتا ديالي و عمرني نساك حيت نتا اصلا مانسيتينيش 
الزنبقة: دابا عاد فقتي و عرفتي هادشي
فيروز:(كتبكي بلعاني) اهئ اهئ راه ماشي ذنبي الى بعدوني عليك و تعذبت بزاااف ماقادراااش على فراقك 
الزنبقة: ششش صافي ماتبكيش 
فيروز: بغيت نشوفك 
الزنبقة: مايمكنش
فيروز: انا انشوفك هاد ليلة فاوطيل مارينا الغرفة 210 
الزنبقة: و الى ماجيتش 
فيروز: عمرك تعاود تشوفني انقتل راسي الى مابغيتينيش اهئ اهئ 
الزنبقة: (صمت) 
فيروز: فكر مزيان انا انتسناك باي (قطعات و هي كتشوف ف سراج و كضحك) 
سراج: هههه ماعندي مايتسالك تستاهلي الأوسكار
فيروز: ههههه هادشي ساااهل
سراج: انا خاص نمشي عند حنان 
فيروز: مايمكنش ليك تمشي نسيتي بلي ادخل للمنطقة ديالو 
سراج: ماعندي حتى مشكل غادي ندخل
فيروز: ايقتلوك ليكارد
سراج: غادي نطلب من حورية نشوفها 
فيروز: نتا عارف بلي حورية ماغاديش تخليك تقرب من حنان حيت اي حاجا ديال الزنبقة كتبقا تحت حمايتها
سراج: ماشي شغلك فهادشي نتي منين اوصل عندك الزنبقة صوني عليا باش نمشي لعند حنان 
فيروز : اوك 
 
كان ناعس حداها عريانين منبعد ما دوزو ليلة حمراء بكل المقاييس و عبرو حدود الشهوة لي طلعات بيهم لسابع سماوات …خلا شوقها ليه و اشتياقها بالرجوع ديالو اعبر على كل كلمة و نظرة و لمسة فتلك الليلة اما هو فكان كيمارس معاها كأنه كيشكرها على الصبر ديالها معاه و الحب ديالها لي كيتزاد فقلبها نهار على نهار فما بالكم بسنوات فاش كان غابر من بلادو و بقات وفية ليه و كتحتارمو و اي حاجا خصاتو كيجي عندها كان سميتها نور اه النور لي كينور حياة اي واحد دخلات لحياتو و كتخلي لياليه معاها عمرهوم اتنساهم …خدمتها عاهرة فزنقة العيون المعروف بالمومسات اشكال و أنواع فيهم الصغيرة و الكبيرة ، بنت دارهم ضحكو عليها و السلكوطة كل وحدة و ظروفها و لكن اسم واحد كيجمعهم عاهرات ايت يوسي لي كيجيو عندهم رجال من كل جهة و كيعيش اللحظة غير ب عشرين درهم مكمشة و هاد العاهرات عزلوهم على البنات الحورات غير بالسبنية بحيث ان العاهرات مكيديروش السبنية اما الحورات و بنات العائلة لكبيرة كيخرجو و على رأسهم الفولار …كان اوسمان يالاه كيفيق و شعر نور مغطي على وجهو و كيحيدو و ناض بشوية كيلبس حوايجو حتى فاقت كتشوف فيه و مبتاسمة 
اوسمان:(كيلبس حوايجو و شاف فيها ) مالك هه
نورة: مامتيقاش بلي نتا قدامي دابا (ناضت عندو باستو فعنقو) 
اوسمان: و مامتيقش حتى انا بلي ماخليتي حتى راجل اقرب ليك من غيري 
نورة: نتا اول شخص من بين دوك الناس لي نعطيه راسي و انا راضية حيت كنبغيك
اوسمان: و منين كنتي كتعيشي هاد الوقت كاملو 
نورة: نسيتي بلي انا شيخة ههه 
اوسمان: مزيان 
نورة: غادي تعاود تجي عندي ياك 
اوسمان: مانعرف انكون مخربق هاد الايام 
نورة: اااه مع لبياسة جديدة لي جبتي 
اوسمان: شكون قالها ليك 
نورة:(غمزاتو) الاخبار فكيكو دغيا كينتاشرو 
اوسمان: (ابتاسم) هاديك قحبة بحالك بحالها كاين فرق بسيط 
نورة:(ضحكات ضحكة ديال العاهرات ) ههههه شنو هو 
اوسمان: نتي كتهزيه عاين باين اما هي كتهزو تحت الدف 
نورة: هاااا و انا لي كان كيحسابلي بلي كتبغيها و جبتيها معاك 
اوسمان: الزب لاواه اصلا ليوم انمشيو نخطبو شي بنت 
نورة: شكون هادي 
اوسمان: قالك بنت زعير 
نورة: اااه ميرا اوا منين اكون لعرس عيطلي نغني مايمكنش نفلت هاد الفرصة ههههه 
اوسمان: مرحباااا 
نورة: و منها نيت نفتح كري و طبوني للرجال لي بغا يجي يحوي 
اوسمان: اتاخدي فلوس كثييرة غير تاجري فصحتك هههه 
نورة: هههه اتخرج دابا عنداك اشوفك شيواحد 
اوسمان: و منبعد اعاودو لراسهم 
نورة: اه نسيت بلي المير مكيهضر معاه حتى واحد هههه 
اوسمان: داكشي لي كاين (غمزها) تهلاي فراسك 
خرج متاجه لدارو اما كوهينور كانت يالاه فاقت كتفوه تكعدات لقات مايا كتجمع البيت 
كوهينور: صباح الخير 
مايا:(مبتاسمة) صباح النور 
كوهينور:(هزات مرايا من صاكها كتشوف فوجهها) اللياخد فيه الحق خربقلي كمارتي
مايا: نوضي سيري للكابينة بولي الى كتبولي و غسلي وجهك راه انتجمعو دابا فالطبلة دلفطور 
كوهينور: شناهي الكابينة 
مايا: بيت الما 
كوهينور: اه كتقصدي طواليط 
مايا : هاديك نوضي 
كوهينور: (ناضت ) فين هي( خرجات معاها مايا نعتات ليها و مشات دخلات لداك طواليط البلدي ماعرفاتلوش كاع ولفات العصري و هي تسلم امرها لله قضات حاجتها و ناضت غسلات و جهها و رجعات للبيت مالقاتش مايا و هي تستنتج بلي مشات تفطر المهم لبسات شورط تجين و ديباردور اسود و طلقات شعرها و لبسات سبادري فالابيض و دارت ماكياج باش مايبانش أثر ضرابي لي عطاها اوسمان و هي تخرج لقات دار خاوية ماكاين حتى حس و هي طل من البالكون لقات بلي دايرين طبلة لتحت طويييلة و حادرة و هوما دايرين لوسايد باش اجلسو و هي تهبط عندهم لقاتهم مجموعين من غير اوسمان لي ماكاينش) 
 
كوهينور: صباح الخير 
طلعو فيها راسهم مصدومين كيشوفو فيها و فلبسها دراري سعيد و لحسن حشمو و هبطو راسهم 
مبارك: اش هاااااد قلة لحيااااا 
كوهينور:(جلسات حداهم) شنو 
يامنة: كوووولشي هادشي من اوسمان هادي تربية يدك
ايطو: (كتخنزر فكوهينور) ولدي مربي حسن منك و ماعندو علاقة بهاد الاشكال 
فاطنة:(كتهضر مع رابحة) غدا و لا بعدو تصدق مطيرة لينا رجالنا
رابحة: حضي غير راجلها هاهواك كيشوف فيها من تحت الدف اما راجلي ماطلعش فيها العين 
لكبيرة:(ضربات فالطبلة) الضيف منين كيجي عندنا كنكبرو بيه و كنحتارموه كولو دابا 
مايا: ختي كوهينور نطيب ليك البيض 
كوهينور:(بغات تهضر و هي تنقز ايطو) 
ايطو : ختي ؟؟ اخوييلك الجناب فوقاش تخاويتو
يامنة: شنو قلتي سميتها 
فاطنة: هههه سميتها كنوور 
كوهينور: لا سميتي كوهينور 
لكبيرة: كو كو كنور ؟؟ 
كوهينور:(كتهجاها) ك و ه ي ن و ر 
لكبيرة: لا لا ابنتي خصنا لقاولك شي سمية أخرى 
رابحة: نسميوها اغودان 
كوهينور: شنوووو هيا؟؟؟ 
لكبيرة: اوا إلى قلتي اغودان ماكدبتيش 
ايطو: منين جاها زين غير قوليلي 
لكبيرة: ولدك كيختار بنات زوينين حسن من دوك لبنات لي كتخطبيلو 
مبارك: يما اوسماان قالك مابينو و بين هادي والو 
ايطو: ولدي ماكياخدش هاد الاشكال انا كاع مانرضاهالو 
لكبيرة: حتى انا ماكنتش بغيتك لولدي و لسقتي عليه بحال اللفعة الليستر 
فاطنة و رابحة كيضحكو بالحس 
ايطو: قطعووو حسكم نتوووما (كتشوف ف لكبيرة) هاد ضريب لمعاني ماخاصش اكون قدام لبراني 
كوهينور: احم ممكن نهضر (ضارو كيشوفو فيها) أولا انا سميتي كوهينور ماشي كنور و مابغيتش شي سمية أخرى و ثانيا انا وولدكم اوسمان مابيناتنا حتى حاجا اصلا مكيحملني مكنحملو و انرجع منين جيت دااابا 
ايطو: اوا لااااش جيتي
كوهينور: زهري لي جابني لهنا اما مانجييش 
يامنة: فوقاش اتمشي 
كوهينور: من دابا غير عاونوني نخرج بحالي 
لكبيرة: هي بصح اوسمان ماكانش كيكدب و ماجابكش باش اتزوجك
لحسن كيهضر مع سعيد : زعما شنو فيها إلى تزوجها 
سعيد: هانتا كتشوف إلى مشا حتى تزوجها اجريو عليه لا هو لا هي 
لحسن: واش ضروري نبقاو نتزوجو هاديك لي كيختارولنا ديما 
سعيد: هادشي لي عطا الله و حتى اوسمان راه ليوم نمشيو نخطبولو بنت زعير 
اوسمان:(داخل مع لباب لابس دراعية ) السلام عليكم 
كولهم: و عليكم السلام 
اوسمان:(بغا يجلس و هو يشوف ف كوهينور اش لابسة خنزر فيها و هو يمشي هزها من يديها) واش مني حمقااااا اش هاد لباس تحركي (كيجرها من يديها و كولشي ناض كيشوف) 
مبارك: اوسمااان بعد من لبنت 
اوسمان: هاااادي خصها تربا 
ايطو: راااه اتمشي بحالها 
اوسمان: ماعندها فييين تمشي اتبقا هنااا 
كوهينور : وا طلق منيييي 
اوسمان:(دخلها للبيت) وااااش القحبتيمااااك مااالقيتي ماتلبسي غير هااادشي (صرفقها) 
كوهينور: اهئ اهئ بعد مني اش درت ليك 
اوسمان: الى كنتي مولفة تقحبين فداركوم انا عندي هنا اتجمعي كرك 
كوهينور: هادااا لباسي اهئ اهئ 
اوسمان: لا خرجي زمليييهم بهاد لباس اقليلة الشرف من ليووووم اتحتارمي عائلتي و مكااااين غير طوييل 
كوهينور: شوف خليني نمشي بحالي فخطرة 
اوسماان: كتحلمي (خرج خلاها تماك و هبط كيفطر) 
لكبيرة: مامنحقكش ضربها 
اوسمان:(كيهضر مع لبنات) عطيوها شي حاجا محتارمة تلبسها 
لكبيرة: راه كنهضر معاك 
اوسمان: انا لي جبتها و انا لي انتكلف بيها 
لكبيرة: مرة اخرى نشوفك كتهز عليها يديك انسخط عليك 
اوسمان: لالة راه هاديك لفعة انااا لي عااارفها 
لكبيرة: لي كيدخل لهاد الدار مكنعاملوهش خايب سمعتيني 
اوسمان: واخا واخا 
ايطو: نوضو قادو راسكم و داكشي لي انديو باش نمشيو نخطبو الناس كيتسناونا 
فاطنة و رابحة:واخا اخالتي
يامنة:الى مشينا كاملنا شكون ايبقا مع كنور 
اوسمان:(شداتو ضحكة من ديك كنور و شد راسو بزز) انا انسد عليها فالبيت ماتخافوش 
مبارك: يالاه نوضو مامساليينش…
 
ناضو عائلة اوسمان كيلبسو حوايجهم و كيوجدو الكادويات و الكارطونات ديال السكار و الحنة باش يديوهم معاهم اما اوسمان مشا الحمام ديال دارهم لي كان كاملو بالرخام و مكيبانش بكثرة البخار لي فيه بقا كيدوش باش يتقاد لأنه عريس و خاص اكون فأبهى حلة بالرغم من أنه ماحاملش هاد زواج ولكن ايبغي يدير الخاطر لواليديه و خصوصا أنه كان بعيد عليهم و خلاهم غضبانين عليه اما كوهينور فكانت فالبيت كتبكي حتى دخلات عندها مايا 
مايا: واصافي باراكا من لبكا نتي من لبارح و نتي كتبكي 
كوهينور: اهئ اهئ و ماشفتيهش هو فين ما ترشقلو اجمع معايا بتصرفيقة 
مايا: اربي شنو درتيلو حتى كيديرلك هاكا راه ماعمرو ضرب شي بنت ياك انا ختو و ماعمرو ضربني 
كوهينور:(مابغاتش تهضر فداك الموضوع) خليه دابا يعرف الغلط ديالو 
مايا: اوا الليهديكم حنا انمشيو نخطبو ليه 
كوهينور: (كتمسح دموعها ) اها و شكون ايبقا هنا 
مايا: غير نتي 
كوهينور: اويلي على غير انا اشنو نبقا ندير بوحدي 
مايا: هادشي لي قال خويا بغا يسد عليك فدار 
كوهينور: هادشي مايمكنش فين كاين هاد خوك نمشي ندوي معاه 
مايا: جلسي ترصاي و نتي كتقلبي على شي قتلة دلعصا 
كوهينور: واقوليلي فينو 
مايا: سيري قلبي عليه 
كوهينور: واهاد دار عندكم كبيرة فين انلقاه انا 
مايا: واراه مشا للحمام و الحمام كاين فالقنت ديال الدار 
كوهينور: واخا صافي (خرجات من البيت بدوك لحوايج نيت كاع ماحشمات و مشات كتقلب على لحمام كاع مابان ليها و شوية و هي تلاقا مع زهرة ) كتكوتا اجي عندي 
زهرة: نعام 
كوهينور: فين كاين الحمام ديالكم 
زهرة:(شداتلها فيدها و كتجرها باش توريها) اجي معايا 
مشات كوهينور مع زهرة حتى وراتها الحمام فين جا و هي تمشي بحالها و بقات كوهينور مسمرة قدام داك لباب ديال لخشب طويل. و مضيق و كتساءل كيفاش كاين لحمام هنا قربات للباب و دفعاتو شوية بيديها حتى تحل و هو يضربلها البخار فوجهها بقات دقائق عاد توضحات ليها الرؤية و شافت حمام بحال ديال الملوك كولو رخام و سقايات فكل بلاصة و سخووون بزاف …سدات الباب و دخلات و هي تهبط وجهها شافت فسبرديلتها اتفزك هبطات حيداتها و دخلات بالحفا كتمشى غير بشوية و كتسمع الماء كيتكب عرفات بلي اوسمان كيغسل و قريب منها بقات كتبع الصوت حتى وقفات بعيد عليه كتشوف فيه و حالة فمها هااحححح على العضلات و ليزابدو و ملوي على الخصر ديالو فوطة و فزكات و هو كيلوح الماء على ذاتو و كوهينور مازال كتشوف فيه و كتشوف فالماء كيعبر على الجسم ديالو اما هو كان حاس بلي شيواحد واقف موراه بقا جامد شوية و عاد ضار كيشوف فيها بتساؤل 
اوسمان: اش كديري هنا 
كوهينور:(جمعات فمها) بغيت نهضر معاك 
اوسمان: مابانت ليك غير هاد لبلاصة تدوي معايا فيها ايشوفنا شيواحد ايفهمنا غلاط 
كوهينور: جيت غير نقولك بلي ميمكنش ليك تخليني فدار بوحدي و تحبسني 
اوسمان: ماعندي مانديرلك نتي كطيري من المقلة و خفيفة شوفي غير باش خارجة عندهم 
كوهينور: و باش بغيتيني نخرج راه هاكا كنلبس 
اوسمان: ف كازا اه ولكن هنا لا راه عيب 
كوهينور: اوا راه مكانتش فخباري 
اوسمان: هاهي فخبارك 
كوهينور: ديني معاكم 
اوسمان: فين 
كوهينور: ياك غادي يخطبو ليك اوا ديوني معاكم 
اوسمان: لا 
كوهينور: علاش والله ماندير شيحاجا انلبس طويل و نبقا غير حدا مايا 
اوسمان: بأي صفة باغا تمشي 
كوهينور: ضيفة و بغيت نشوف العادات و التقاليد ديالكم شنو فيها 
اوسمان: أممم كنحس بلي فيك لغدر 
كوهينور: انااا بالعمى 
اوسمان: اوك انخليك تمشي بشرط 
كوهينور: شنو هو 
اوسمان: اجي دوزيلي الصابون على ظهري 
 
كوهينور: واخا (مشات عندو مادة ليه يدها باش اعطيها الكيس دوز ليه و هو بقا كيشوف فديك اليد و هو يلاحظ لوشام و جبدها عندو حتى طاحت فحجرو و قريبة ليه ) اش كديير 
اوسمان: هاد لوشام غطيه مابغيت حتى واحد اشوفو 
كوهينور: واراه يكونو شافوه داركم صباح 
اوسمان: راك غير كتزيدي تكرهيهم فيك 
كوهينور: و انا مالي اصلا دابا نرجع منين جيت 
اوسمان: غير حلمي عمرك ترجعي منين جيتي 
كوهينور: عارفاك مكتحملنيش و باغي تفدي فيا لقديم و جديد و دابا طلقني خليني ندوزليك على ظهرك باش نمشي 
اوسمان:(هز الطاس عمرو بالماء و كيخوي عليها غير بشوية فوق راسها حتى فزكات ) و الى مابغيتش 
كوهينور: انا راه مكنحشمش راه انصدق مغتاصباك هنا 
اوسمان: نوضي نوضي الماسخة سرك نيت غير لقحوب 
كوهينور:(شدات لكيس دخلاتو فيدها و كتحك ليه و ضحك ) ههههه لا زعما نتا مافيكش الزملة 
اوسمان: باراكا خرجي من نهنا قبل مانبدل الرأي ديالي 
كوهينور: و عاين غير نكمل ليك (كدوز يديها عليه غير بشوية و كتشلل ليه) ساليت يالاه تشاو 
خرجات من الحمام كدير الضحكة الشريرة ديالها و هي ناوية على خزيت بقات كتقطر بالماء فطريق حتى وصلات للبيت عند مايا 
مايا: اش هاد الحالة 
كوهينور:(كترجف) كنت عندو فالحمام 
مايا:(كضرب ففخادها ) اويييلي اويييلي اش درتي نتي وياه 
كوهينور: اويلي مالك سكتي دابا تلسقي فينا مونتيف مادرناهش 
مايا: و اش ماشيا كديري عندو فالحمام واش هبلتي 
كوهينور: قلتلو غير اخليني نمشي معاكم و حكيتلو ظهرو و جيت 
مايا: (كتندب حناكها) والله و تسمعك ايطو والله حتى تقتلك 
كوهينور: واصافي هنينا عطيني شيحاجا نلبسها باش نمشي معاكم 
مايا: خلاك تمشي 
كوهينور : اه اوا طلقينا 
عطاتها مايا فراشة فالازرق الملكي مرصعة بالجواهر و مغطية ولكن جاتها مزيرة على المفاتن ديالها جات كتهبل و طلقات شعرها و دارت ماكياج خفيف و لبسات صباط بلا فالاسود 
مايا؛ هاي هاي جيتي كتحمقي ولكن احنينتي خاصك ديري سبنية بلا ماتقولي اتخرجي بداك شعر هكك 
كوهينور: انحطها غير على راسي ماغاديش نديرها و نشنق راسي فيها 
مايا:(كانت لابسة حتى هي قميص فالكرونة و دايرة سبنية ف الصم ذهبي ) و كيجيت انا 
كوهينور: جيتي كتحمقي من مور مانخطبو لأوسمان و نزوجوك من موراه هههه 
مايا:(تبدلو ملامحها للحزن) انا ماغاديش نتزوج 
كوهينور: علاش 
مايا؛ حيت الدري لي كنبغيه ماغاديش ابغيوه عائلتي 
كوهينور: هانا عاوتاني على الحب كاع مافخباري بلي كتبغي شيواحد 
مايا: شش عنداك اسمعوك و الله حتى يقتلوني حنا عندنا الحب محرم كنتزوجو غير هادوك لي بغاو عائلتنا واصاف 
كوهينور: ماتخافيش مني غادي تزوجي بهاداك لي كتبغي انا معاك و كنواعدك انعاونك (عنقاتها) 
مايا: يالاه نهبطو دابا راه يما كتعيط كلهم وجدو 
هبطات كل من مايا و كوهينور لقاو كولشي واجد و كولشي لابس حوايجو غير شافو كوهينور و هوما يكحلو بالعما 
ايطو: فيين غادا نتي بسلامتك 
كوهينور: انمشي معاكم 
لكبيرة: (مبتاسمة) جييتي زوينة ابنتي الليحجبك 
كوهينور: شكرا اخالتي 
لكبيرة: عيطيلي لالة جدا كيما كيعيطولي 
ايطو: اوسمان قالك اتبقاي فدار ماعندك فيين تمشي 
كوهينور: انا بغيت نشوف العادات ديالكم حيت حنا ماعندناش مع هادشي 
فاطنة: بغيتي تشوفي عاداتنا مكيعنيش انك وحدة منا 
يامنة: الليبعد علينا لبلا 
اوسمان:(هابط من دروج لابس دراعية فالصفر و بلغة بيضة و جاي كيحمق اللحية مرتبة و شعر مطلعو لفوق هااح عليه و صاف ) مالك اش واقع (كيشوف ف كوهينور كيفاش طلعات زوينة بلا قياس و جا معاها طويل بقا غير كيشوف فيها ) 
ايطو: اولدي هاد لبنت قالت بغات تمشي معانا 
اوسمان: انا لي قلتلها تمشي ماغاديش تبقا بوحدها هنا 
مبارك: و شنو ايقولو الناس علينا 
اوسمان: هي ضيفة و خص نيت نحيدو ليهم داك شك يالاه زيدو قدامي 
مبارك: على بركة الله …
خرجو ابطالنا سدو الباب ديال الدار و ركبو فطوموبيلات كاملهم و مشاو قاصدين الدار ديال زعير …
 
اما عند فهد فكان مع حفيظة كيغسلو لماعن ديال لفطور حتى وقف كيشوف فيها بنظرات حب و مبتاسم و هي ضور عندو مبتاسمة 
حفيظة: مالك 
فهد: ماتوقعتش انشوفك مرة أخرى 
حفيظة: انا قلتلك بلي فين ما كنتي غادي نجي عندك 
فهد: توحشتك بزاف (شدها من يدها جرها عندو محاوط الخصر ديالها ) واعديني عمرك ماغادي تخليني 
حفيظة: (كتشوف فعينيه ) كنواعدك 
فهد: (حط راسو على راسها ) فاش قلتلك كنبغيك مكنتش كنتفلا 
حفيظة: عارفة 
فهد: بغيتك غير نتي و ماشي شغلي فشيحاجا أخرى (باس راسها) شنو بغيتي نديرو هاد نهار
حفيظة: خلي نبقاو غير فدار 
فهد: موجد ليك واحد المفاجأة 
حفيظة: شنو هي ههه 
فهد: الى بغيتي تعرفيها خاص نخرجو نتعشاو برا 
حفيظة:(كتشوف فحالتها ) ماعندي مانلبس 
فهد:(حط يديه على حناكها ) على قبل هاد لعوينات اعمري غادي نخرجو نشريو لحوايج ههه 
حفيظة: ههه شكرا 
فهد: شكرا خشيها فطرمتك 
حفيظة: وا هاحنا على تزوميل عاوتاني 
فهد:(هزها و هز سوارت ديال طوموبيل ) هاني انوريك تزوميل كيف داير 
حفيظة: هبطني فين غادي بيا هههه 
فهد: انمشيو نشريو لحوايج لي بغيتي 
حفيظة: اوا هبطني 
فهد: لاءح عاجبني نهزك نتي سوقك 
خشاها فطوموبيل و ركب و مشا فاتجاه محلات لحوايج و طالق الموسيقى على جهدها و هوما كيغنيو معاها حتى وصلو لأول محل و دخلو بجوج مشات حفيظة كتعزل لحوايج لي كيعجبوها و فهد كيعاونها و كيختار ليها لحوايج لي كيعجبوه و دخلات كتقيس و كتخرج عندو و هو كيقولها شكون جاتها زوينة و شكون لا حتى سالاو و مشاو خلصو و خداو لحوايج فساشيات و خرجو مشاو شراو من البرغر من ماكدونالز و رجعو للدار دخلو و مشات حفيظة دوشات و لبسات سروال قندريسي فالاسود و تيشورط فالابيض و جمعات شعرها على شكل كعكة و هبطات عند فهد كياكلو و يضحكو 
فهد: مابغيتيش تلاقاي مع ختك
حفيظة:(حبسات من الماكلة ) لا 
فهد: ماظلميهاش ماعرفتي ظروفها 
حفيظة: اكونو دوك الظروف كيما بغاو اكونو ماتخلينيش 
فهد: هي راه عمرها خلاتك و نتي صغيرة ماتنسايش هي لي رباتك و دارت شحال من حاجا على قبلك 
حفيظة: معرفتش انا مقلقة منها 
فهد: الى بغيتي راه انلقاها غير بتيليفون واحد 
حفيظة: لا خليها هي تقلب عليا و من الأحسن بلا منهضر معاها دابا حتى نتهدن
فهد: واخا كيما بغيتي راحتك هي لولة 
حفيظة:(ابتاسمات ليه ) واخا مكتبغينيش نقولك شكرا ولكن بصح تستاهل الشكر 
فهد: نتي غير آمري و انا معاك (رن التيليفون ديالو و جاوب و حطو ف هوط باغلوغ) افييين العشير 
عزيز: نهار دفنوه مازاروه مكتفكرش تجي للمكسيك راه توحشتك 
فهد: والله الوليد غير راني مشغول 
عزيز: راه فخباري بلي راك فالمغرب اش كدير تماك اداك ضاسر هههه 
فهد: كنصيد لحوت هههه 
عزيز: اهي طحتي على حوتا ناااضية 
فهد: منك كنتعلم و نستافد ههههه 
عزيز: شكون هادي ولا كالعادة غادي تبقا معاها شوية و تمشي للجديد 
فهد: لا هادي للدوام ان شاء الله و هاهي حدايا كتسلم عليك 
عزيز: ولدي فهد كيحب هههه جديدة عليا هادي 
فهد: طيحاتني الوليد راه سحراتلي سحراتلي ههههه 
حفيظة:(كضربو و هي كضحك ) حشووومة عليك ههه 
عزيز: اوا عيشو الحياة نتوما لمن عطات ههه 
فهد : الليحفظاااك اوا و نتا كاين شي حوتات تماك 
عزيز: سير الليمسخك 
فهد: (كيهضر مع حفيظة) راه غير حشم قدامك هههه 
عزيز: زعما انا ماعلياش الله هههه 
فهد: واااا عقنااااا بيييك ههه صافي سير تلاح 
عزيز: الليعاونك و تهلى فالحوتا 
فهد: ضروري راه هي لي نكساب هه (قطع) 
حفيظة: ههههه باك مفروح بحالك 
فهد: حنا عائلة مفروحة عليها جيتيني على الكانة ههه 
حفيظة: هههه اييه 
بقا فهد كيضحك مع حفيظة و كيقشب غير باش اشوف ضحكتها لي كتسحرو و كتخليه هايم فيها و كتسطيييه و فجهة أخرى كان شخص آخر جالس فالجردة و حاط رجليه فلابيسين كيفكر فحفيظة و بالو ماهانيش و كيحس بتأنيب الضمير حيت خلاها تماك و كيتمنى يلقاها و هاد المرة عمرو اخليها حتى جلسات حداه حنان و خشات رجليها فالماء و ضرباتو بكتفها 
حنان: شاكمة فاش كتفكر 
شاكمة: فحفيظة 
حنان:(تنهدات) قالي يوسف لقاها 
شاكمة: (ضار عندها بسرعة) فييين هي كيدايرة بيخير عليها 
حنان: ماعرفتش قالي حتى ليل و يقولي 
شاكمة: علاه بسلامة اش كيدير صباح 
حنان: قالي عندو خدمة و مابغيتش نصدعو 
شاكمة: كيتعامل معاك مزيان بعدا؟ 
حنان: اه مزيان 
شاكمة: الى ماكانش كيتعامل معاك مزيان نمشيو منهنا ماعندنا مانديرو بصداع نتي عارفة بلي مادوزناش قليل انا وياك 
حنان: اييه اعشيري انا وياك راه منين كان فعمرنا 5 سنين و دابا راه 25 عام 
شاكمة: عشرة عمر و على هادشي بغيت ندوي معاك فواحد الموضوع 
حنان: شنو هو 
شاكمة: فاش نلقاو حفيظة بغيت نتزوج بيها 
حنان: كدوي منيتك 
شاكمة: اه حيت كنبغيها بزاف 
حنان: من فوقاش 
شاكمة: منين كنا كنربيوها بجوج و الحب كيكبر فقلبي من جيهتها و كنتسنى نهار لي نتجمعو انا وياها فلحلال 
حنان: وهي ؟؟ 
شاكمة: حتى هي كتبغيني انا وياها كنا مرتبطين 
حنان: فوووقاش هادشي وبلا خباري 
شاكمة: الحب مكيشاورش و بغيت نتزوج بيها 
حنان:(ابتاسمات ) ماغاديش نلقا شيواحد حسن منك ليها و الى بغيتو بعضياتكم الليكمل بالخير 
شاكمة: شكرا انسيبتي لعزيزة هه 
حنان: هههه العفو العفو 
 
جلسو كيقشبو تماك و كيضحكو و ينساو الهم و كل واحد فيهم ماعارفش بلي سيدي ربي مكتب قدر آخر لكل شخص هوما كيخططو و ربي كيدير غير لي مكتاب و صاف و فايت يوسي كيكو كتاب لكوهينور تحضر للخطبة ديال اوسمان دخلو لدار زعير بالزغاريت و الصلاة على النبي و كلهم فرحانين من غير كوهينور لي كتفكر كيفاش دير تخرج من تماك و تهرب هي مابيها لا خطبة لا تفواج هي بيها تهرب من داك الحبس واخا ماعارفاش راسها فين اتمشي ولكن أي بلاصة اتمشي ليها اتكون حسن من اوسمان و عائلتو ماعليناش دخلو و جلسو و هوما كيهضرو و عائلة العروسة ماخلاوش من جهدهم باش اكونو فالمستوى ولكن واخا هكك شبعو تبركيك فكوهينور من بعد ما سمعو بلي اوسمان لي جابها واخا هكك معندهم مايديرو مادام جاو طالبين راغبين يد بنتهم ميرا لي غير وصلو عيط ليها باها باش دخل كانت آية فالجمال عوينات خوضر و شعر زعر و حروفها امازيغية دخلات حانية راسها و كلشي فرحان بيها خصوصا ايطو لي جلساتها حداها كدعي معاها بالخير و كتشكر فيها اما اوسمان ماطلعش فيها شوفة بقا حاضي غير كوهينور خايفها دير شي زبلة و الناس لاحظو دوك شوفات و فهموه غلط كالعادة اما كوهينور بقات مبتاسمة كتشوف فالعروسة و الحنة لي كيديرولها و كتبقا تسول مايا لاش كيصلاح هادشي و لاش كتصلاح هادي و هي كتجاوبها حتى جابو لخواتم ووقف اوسمان حدا ميرا باش اركبو لخواتم فتح لبواط باش اجبد لخاتم و شوية طاحلو لخاتم من يدو بقا كيتدحرج حتى وصل لحدا رجل ديال كوهينور و هي تحنى هزاتو و مشات عندو عطاتولو 
كوهينور: هاك 
اوسمان : (كيشوف فيها و كيشوف فالخاتم ) ميمكنش نركبو ليها 
كوهينور: علاش 
لكبيرة: عندنا عادة الى طاح خاتم لعروسة كيعني بلي فال خايب و ماخصهاش تلبسو 
كوهينور: هادشي غير خرافات 
ايطو: هادو عاااداتنا ماشي خرافات احتارمي راسك 
كوهينور:(كتشوف فالخاتم ) خسارة زوين بزاف (لبساتو فيدها و ضارت عند مايا كضحك ) شوفي جاني هو هاداك 
كولشي بقا كيشوف فيها مصدوم حيت لبساتو و كضحك و مشات وقفات حدا مايا لي كتنغز فيها باش تصقر 
ايطو:(كدوز يدها على شعر ميرا) والله ابنتي حتى نجيبلك خاتم حسن من هادا و غالي عليه. راك مارخيصاش عندنا 
زعير: راحنا عارفين لي كاين اختي لهلا اخطيكم 
اوسمان: اوا حتى لشي نهار أخر و نلبسو لخواتم (كيخنزر فكوهينور الزبلة لي كان متوقعها منها هاهي دارتها ) 
زعير: جلسو عفاكم ها لغدا واجد مرحبا بيكم 
مبارك : ارحب بيك الخير 
فاطنة:(كتوشوش لرابحة فلوذن) ليوم خدات الخاتم و غدا اتاخد الولد 
رابحة: علامن كتهضري 
فاطنة: على كنور 
رابحة: سعداتو الى داها راه زوينة مالها 
فاطنة: باين عربونها غير من لباس لي خرجات بيه لبارح كون غير داها نيشان لزنقة لعيون 
رابحة: سكتي و حشمي من هاد الهضرة عرفي بلي راه عندنا لبنات حتى حنا و الدنيا كدور 
فاطنة: لهلا يحيي لي يقلل من قيمة بنتي و الله حتى ناكلو بسناني 
رابحة: حمدي الله و شكريه بنتك ماخرجاتش بحالك و داخلة سوق راسها 
فاطنة: اه كون خرجات بحالي كون بزاف ماكان 
رابحة: سكتينا صافي …
مايا:(كتوشوش هي و كوهينور) اش قالك راسك منين درتي هاد لخاتم 
كوهينور: راه غير جربتو و صاف دابا نردو ليهم 
مايا: مابقاتش فترديه ليهم المشكلة فاش لبستيه بحال الى كتقوليلهم بلي اتاخدي اوسمان 
كوهينور: اللينجيني الله ابعد بلايا على بلاه ويلي ميمكنش (بغات تحيدو مابغاش ) مابغاش اتحيد هاد زمر 
مايا: دابا غير رصاي حتى لدار و اتسمعي لمنقي خيارو 
كوهينور:(كتهضر مع راسها) اودي الى بقيت ليكم هنا مايقولها حد لحد 
حطو لعيالات للناس ياكلو و كلشي تجمع فالطبالي دايرين عشرة عشرة لعيالات بوحدهم و رجال بوحدهم حتى ناضت كوهينور عند وحدة تماك طلبات منها تديها لطواليط تحت انظار كولشي خاصة اوسمان لي بغا اتبعها ولكن جايا معيقة …وصلات كوهينور للطواليط و خلات حتى مشات هاديك لي وصلاتها و هي تسلت مع لباب لبسات صباطها و بقات غادة خطوة خطوة حتى خرجات و هي طلق رجليها للريح بقات كتجري كتجري حتى عرفات راسها بعدات عاد وقفات كتلهث تقطعات فيها نفس و بقات كترتاح و كتمشى بشوية عليها و كتسول الناس على المحطة حتى وصلات ليها ودخلات كتسول على الكار ديال كازا قالولها غادي يوصل مع 10 دليل و كانت يالاه 3 جلسات كتسنى و هي خايفة الى عرفوها غابرة اول حاجا ايديروها غادي يمشيو للمحطة و هي مابغاتش هادشي ولكن ماعندها مادير بقات كتسنى تماك حتى جاو شي دراري جلسو حداها كيتغامزو عليها و بقاو كيضسرو عليها و هي كتجنبهم حتى بداو كيقيسو فيها و هي تخنزر فيهم …و منبعيد كانت نورة مع الفرقة ديال شيخات ديالها راكبين فالناقل حتى لمحات دراري كيضسرو على كوهينور و مابغاتش هاكا و هبطات مشات عندهم وقفات عليهم بحال البوليس 
 
نورة: مالنا اش واقع 
دراري شافوها كحلو بالعمى عارفينها قاسحة و مكتحشمش و كتعطيهم علاش كيقلبو 
….خارجا لينا فعودنا تفو 
نورة: سير شوف ختك راه هازة رجليها فالزنقة و مرة أخرى منين تعطيك لفلوس سولها منين كتجيبهم 
ضربو طم و ناضو من تماك مشاو بحالهم 
كوهينور: شكرا 
نورة: نتي غريبة على هنا منين جيتي 
كوهينور: من كازا 
نورة: و عندمن كنتي 
كوهينور: عند اوسمان 
نورة: اوسمان؟ ااااه نتي هي لبنت لي جاب ههه شنو سميتك 
كوهينور: كوهينور و نتي 
نورة: (كطرطق المسكة) سميتي نورة و شنو كديري هنا 
كوهينور:(بقات ساكتا) 
نورة: ماشي ليوم ايخطبو بنت زعير و من لباسك باينة كنتي معاهم 
كوهينور : هربت 
نورة: ويلت مك ليوم يذبحك الى لقاك 
كوهينور: بغيت نمشي بحالي لكازا مابغيتش نبقا هنا 
نورة: فوقاش ايجي الكار 
كوهينور: قالي مع 10 
نورة: اوا منهنا ساعة ايكون اوسمان لقاك و قتلك زيدي معايا زيدي حتى توصل العشرة و نجيبك هنا 
كوهينور: حلفي بالله شكرااا بزاف عمرني نسا خيرك 
نورة: اودي مكاين مشكل كون غير لقيت لي يعاوني منين حتاجيت 
مشات كوهينور مع نورة ركبات فالنقل حدا شيخات و هوما كيهبطو فيها و يطلعو و عاطيينها للتقشاب 
شيخة: الله اودي انورة شي بياسة جديدة هادي 
نورة: هادشي ضيييفة عندي اختشي 
شيخة: مرحبا بيها و الف مرحبا غير نوصلو للدار و نغنيو ليها 
نورة: اراي عليها شي ميزان (ضربات فالباب) تحرك امول النقل دينا لزنقة لعيووون 
مول النقل: هي لولة 
…بقا النقل غادي و كوهينور كتشوف داك الجو جديد عليها عمرها شافت الشيخات غير فالتلفازة و حياها الله حتى شافتهم و ركبات معاهم حتى وصلو للزنقة لعيون غير هبطو و هي تشوف داك المنظر لي عمرها تنساه عيالات اشكال و أنواع معريات فالباب و رجال كيدخلو عندهم و اصوات الضحكات كتعالى فالزناقي و هي لاسقة فنورة و غادية معاها حتى وصلو لدارها و دخلو هي و شيخات و جلسو 
كوهينور: ختي نورة قوليلي علاش لعيالات عريانين
نورة: حيت كيخدمو كيما كنخدمو حتى حنا 
كوهينور: علاه شنو هي خدمتكم 
نورة:(ضحكات ضحكة ديال لقحاب) هههههه حنا قحاب ياختي متشرفين 
كوهينور: كيحسابني شيخة 
نورة: نص نص اوا يالشيخات جيبو عليها شي ميزان (هزات البندير كطبل و تغني) و العاليااااا كييييدايرااا لميييمة 
شيخات: الله الله 
نورة: وا العالياااا كيدايرة لحبيبة 
شيخات : الله الله 
نورة: وا مريييضة بزاااف و شااادة لفرااش و باغا نشوووفها الله يا الله وا العالي ياه كي دايرة الميمة وا الله يا الله
وا العلي ياه كي دايرة الحنينة وا الله يا الله
وا مريضة بزاف و شادة الفراش و باغا نشوفها
وا الله يا الله !
وا لا مشات ليا مي و شكون بقا عندي وا حن يا العالي
وا الله يا الله ! (ضربات الضربة لخرة ديال النهاية و حبسو الشيخات و ضارت مسحات واحد الدمعة) 
كوهينور: علاش كتبكي 
نورة: تفكرت مي لي مريضة بفقستي
كوهينور: انا راه ماعنديش مي تمنيت نشوفها و نهضر معاها و نشبع منها 
نورة: متوووشيين وكيلنا ربي 
….عند زعير تغداو عائلة اوسمان و تافقو على ضريب صداق و العرس الشهر الجاي و تمو خارجين حتى شد اوسمان مايا 
اوسمان: فينها كوهينور 
مايا: ماعرفتش مارجعاتش حدايا 
اوسمان: كيفاش مارجعاتش حداك 
يامنة: منين بغات تمشي لبيت الما مارجعاتش 
اوسمان:(سد عينيه بغضب و عرفها دارت لي فراسها و هربات و ضار عند سعيد) خودهم للدار و نتا الحسن زيد معايا 
مبارك: فين باغي تمشي 
اوسمان: غادي نقلب عليها اتكون مشات للمحطة 
ايطو: خليها تمشي الما و شطابة حتى لقاع لبحر 
اوسمان: هادي تالية ليها 
ايطو:(شداتو من دراعو) اوسمان الى سمعو عائلة لعروسة بهادشي ماغاديش اعجبهم الحال واش بغيتي سيرتنا تبقا على كل لسان 
اوسمان:(تحداها بعينيه) كوهينور غادي ترجع لدار و ماعندها فين تمشي (نتر يدو منها و خرج مع لحسن ركب فطوموبيل و مشاو للمحطة ديريكت اما عائلتو رجعو لدارهم و هوما مفقوسين و كيخممو و منين اوسمان مالقاهاش فالمحطة رجع للدار كيصوط بغا يقتل راسو بالفقصة كيفاش غبرات على عينيه كرههاااا باغي يفدي فيها لقديم و جديد غير صبار تجي لبين يديه )
 
اوسمان :كييييفااااااش حتى مارديتووولهاااش لبال 
ايطو: قلناااا ليك خليها فالدار و سد عليها 
اوسمان: لعباتها عليا الحمااارة ولكن اقسم بالله و توصل ليدي مانرحمها 
لكبيرة: اوسمان راه دويينا و قلتلك ماتحطش عليها يدك 
اوسمان: اجدا داك نوع مكيعرفش الرحمة هاديك غير ديال لعصا حتى تقاد 
لكبيرة: لبنت باقي صغيرة و طايشة 
اوسمان: و فييينها دابا فينها اكون غير شيواحد داها لشي قرينة كيدييير فيها شرع يديه لكلبة لوخرا سري انا لي تايق فيها 
مبارك: بشوية عليك اوسمان دابا نلقاوها 
سعيد: اصلا طاحت علينا بحال المنتف 
اوسمان: دخل نتا سوق راسك ماشي شغلك ديها فمرتك لي حاملة 
سعيد: وصلنا لهاد لهضرة 
اوسمان: راني عارفكم ماحاملين فيا حتى شعرة و صابر معااااكم اوا خليييوني مزيااان 
فاطنة: حتى انا مانبقاش فالدار لي مابغاوناش ماليها زيد نمشيو اسعيد 
مبارك: الليهديكم ماشي وقت هاد لهضرة راه غير معصب ماعارف اش كيقول 
سعيد : و يطرطق علينا حنا على ود بنت ماعندها لا اصل لا مفصل جايا من زناقي 
اوسمان: (مشا عندو معصب حتى شدو لحسن) هاديك لي كتقول عليها ماعندها لا اصل ولا مفصل و جايا من زناقي راه عندها لفلوس لي عمرك تحلم بيييهم نتا و عاااايشة عيشة لقصور لي عمرك شفتيهم و لا سمعتي بيهم و تقدر تشريك نتا و تريكتك 
يامنة: اش وصلنا لهاد الهضرة اوسمااان سد فمك 
اوسمان مشا خرج من دار و لحسن تابعو مشا معاه و بقات القضية مرونة فدار و حتى واحد مافاهم اش واقع 
ايطو: من اللول مارتاحيتش ليها و كنت عارفاها ادير غير المشاكيل حنا لي معمرنا تخاصمنا جات هي بنت لبارح خاصماتنا 
لكبيرة: هاد لخصام كان لابد يكون و هي مادارت والو غير جات فطريق و لصقتيلها كولشي 
مبارك: بااااراااااكا هضرتوووو بزاااف كل واااااحد امشي لشغلو 
ناض كولشي مشا لبيتو و هوما كيفكرو لكوهينور لي غابرة و ماعارفينش فينها غير كيتمناو ماتوقعلها حتى حاجا و يحصلو فيها ماناقصهم صداع و لا شوها مع الناس اما فكازا بقات كتسنى حنان الليل اوصل بفارغ الصبر و هي قدام سرجم ديال بيتها كتشوف الغروب و عاجبها المنظر بزاف و مستأنسة بيه غير غربات شمس فخطرة غمضات عينيها مبتاسمة كتصنط للموسيقى ديال ذكرى الاسامي هي هي و بقات معاها حتى تسالات و حلات عينيها و ناضت خرجات من لبيت ديالها و مشات وقفات قدام لبيت ديال يوسف كتستاعد باش دق الباب و تشجعات دقات جوج دقات 
الزنبقة:(كيلبس سبرديلتو) دخل 
حنان:( دخلات عندو ) ياكما صدعتك 
الزنبقة: لا دخلي 
حنان: فين بغيتي تمشي 
الزنبقة: انا خارج 
حنان: كيفاش خارج نتا قلتيلي اتقولي فين هي ختي 
الزنبقة: حتى نرجع و نقولك (هز تيليفونو و خرج من البيت و حنان تابعاه بحال لحمقة ) 
حنان: كيفاش حتى ترجع راه انا من صباح كنتسنى ليل يوصل باش نعرف 
الزنبقة:(ضار عندها بسرعة عينيه فعينيها ) حنان عندي واحد الخدمة مهمة غير انرجع و انقولك كولشي صافي 
مشا الزنبقة خرج و خلاها تماك مكسورة بقا فيها الحال حيت جرجرها هاد المدة كاملها و ماقاليها والو و لكن عذراتو حيت خدمتو هي لولة …مشا ركب فطوموبيلتو و انطالق لفندق مارينا باش اتلاقا مع فيروز و قلبو كيضرب فالتسعين اما حنان بقات تماك واقفة بغات ترجع لبيتها و هي تلاقا مع حورية )
 
حورية: لغزالة لباس عليك 
حنان: اهلا فين غبرتي 
حورية: كنت فالخدمة عاد جيت (شداتها من يدها جلسو فالفوتوي)
حنان: عمرني سولتك فاش كتخدمي 
حورية: انا كنصمم الملابس و كندير بروفا ففن الاتيكيت 
حنان: لولة فهمتها و الثانية لا ههه 
حورية: زعما كنعلم طريقة ديال الهضرة و التعامل و الماكلة فهمتي 
حنان: حتى هادشي كيتعلمولو عباد الله ههه 
حورية: بطبيعة الحال بنادم خصو يكون انيق فحياتو 
حنان: مزيان هههه 
حورية: عاوديلي كيتعامل معاك يوسف لبارح 
حنان: مزيان تافقنا انا وياه على شحال من حاجا 
حورية: لي هوما؟ 
حنان: اننا نبقاو أصدقاء 
حورية: منيتك احنااان نتوما راكم مزوجين واش عارفة شناهي مزوجين 
حنان: ولكن انا مكنبغيهش و حتى هو 
حورية: ولكن كاااين اعجاااب و هو المرحلة الاولى دالحب 
حنان: راه ماخلاني نشوف حتى وجهو 
حورية: راه صعيب عليه هادشي غير صبري و تقربيلو شوية بشوية 
حنان: انا مرتاحة هاكا بلا متشطني بالك 
حورية : راه ماعمرني شفتو منجذب لشي بنت اخرى حتى ليك داكشي علاش كنشجعك 
حنان: حتى انا كتعجبني الشهامة لي فيه و الرجولة 
حورية: و عليها كنشوفك مناسبة ليه حيت مكتشوفيش المظاهر 
حنان: اوا يكون غير خير 
حورية: امييين 
…وصل الزنبقة للاوطيل و جلس شوية فطوموبيلتو كيفكر و يفكر و فالاخير تشجع و دخل نيشان متاجه للغرفة لي كانت فيها فيروز لابسة كسوة لاسقة فالموبرا غرونة معرية من صدر و مزيرة على الخصر و واصلة للفخاد و شعرها دايرالو بوكلي و متقلة لماكياج و كدير فريحتها حتى تدق بابها و دارت ابتسامة خبيثة و مشات و حلات لباب و هي كتشوف فيه و حتى هو ضربات فيه ريحتها و بقا مبلوكي فيها كيشوف بلي جات زوينة بلا قياس و دارتلو اشارة براسها باش ادخل و سدات لباب من وراها 
فيروز: كان كيحسابلي ماغاديش تجي 
الزنبقة: حاولت مانجيش ولكن رجليا جاو كيجريو عندك 
فيروز:(شبكات يدها مع يدو و هي كتبتاسم ليه) كنواعدك ماغاديش تندم 
الزنبقة: شنو كديري افيروز لاش باغا توصلي 
فيروز : بغيتك نتا و صافي واخا تزوجتي وولات عندك حياة أخرى 
الزنبقة: ماتفهميش غلاط انا و حنان مابيناتنا والو و عمر اتكون بيناتنا شيحاجا 
فيروز: طلقها اذن و خلينا نرجعو انا وياك 
الزنبقة: لا منقدرش 
فيروز: علاش و انا ؟؟ 
الزنبقة: معرفتش 
فيروز: نتا ماتايقش فيا ولكن أي حاجا اطلبها مني انديرها غير باش نرجعو انا وياك 
الزنبقة: اي حاجا ؟ 
فيروز: اه اي حاجا 
الزنبقة: نتي عارفة بلي كنبغيك و مقدرتش ننساك هاد المدة كاملها افيروز 
فيروز:(عنقاتو و دايرة ابتسامة ديال الشر) حتى انا كنبغيك احبيبي و انبقا ديما ليك
الزنبقة: بغيت علاقتنا تبقا مخبعة هاد لفترة 
فيروز: حتى لاش؟ 
الزنبقة: حتى نلقا الوقت المناسب و نعلن بلي انتزوجو 
فيروز:(كتصطانع الفرحة) كتهضر بصح و اخيييرا غادي نرجعو 
الزنبقة: اه غادي نرجعو 
فيروز:(عنقاتو) كنبغييييك بزاااف 
الزنبقة:(مبادلها العناق) حتى انا كنبغيك 
بقاو هاد الجوج كيتبادلو العناق غير الفرق ان فيروز كتعنقو عناق الغدر اما هو فمعنقها منيتو و قلبو فرحان ماعارفش الغدر لي كيتعرضلو و مادارش بحساب حنان لي يالاه نهار باش تزوجها و هاهوا كيخون فيها بلا كيفكر…كانت جالسة مع حورية كيهضرو و جا شاكمة حداهم و كيقشبو و ينساو الهم حتى صونا تيليفون لحورية 
حورية: الو 
سراج: سلام حورية انا سراج 
حورية: سراج ؟ اش بغيتي 
سراج: بغيت نجي لدار الزنبقة عندي شي هضرة نقولها لحنان 
حورية: ماعندك ما تقول ليها البنت راه تزوجات نساها عليك 
سراج: الهضرة مكتأجلش قولي للكارد اخليوني ندخل 
حورية: الى جا الزنبقة و لقاك فدارو ايقتلك 
سراج: هو اصلا مامساليش باش اجي 
حورية: شنو كتقصد 
حنان: عطيه ليا نهضر معاه (حيداتلها تيليفون) الو 
سراج:(عض على شنايفو منين سمع صوتها ) خاصك تعرفي راجلك فين كاين فهاد ليل 
حنان: اش بغيتي تقول وضحلي 
سراج: انا بغيت نبهك و نفيقك على شحال من حاجا خليني نجي و نقولك كولشي … 
حنان:(ضارت عند حورية ) بعدي ليكارد 
حورية: واش منيتك احنان تيقتيه هاداك راه واحد المخلوض غادي يجبد غير صداع 
حنان: خليه اجي نسمعوه اش بغا يقوول و منها نيت نعرف فين كاين يوسف 
حورية: آمري لله (ناضت كتخفف الحراسة و كتآمر ليكارد ابعدو) 
حنان:(رجعات كتهضر مع سراج) تقدر تجي (قطعات الخط و هي كتشوف فتيليفون و كتحاول تمالك راسها و كتسناه بأحر من الجمر ) 
شاكمة: الى عرف الزنبقة بلي سراج ايجي لهنا غادي يتعصب بزاف 
حنان: غادي يمشي قبل مايجي هو 
شاكمة: حنان نتي دابا راك مزوجة ماخاصكش تلاقاي معاه و تهضري معاه بلا العلم ديال راجلك 
حورية: هاداك بغا يضمر علاقتك مع الزنبقة و صاف 
حنان: صااااافي سكتوووو مااااااتهضرووووش انا بغيييت نسمع اش بغا يقولي و الى كانت هضرتو ماشي منطقية غادي نجري عليه 
سراج:(كان داخل مع لباب و سمع الكلمة لي قالتها فتالي) ماتحتاجيش تجري عليا حيت هادشي لي انقولك مليون فالمية صحيح 
حورية: دغيا وصلتي 
سراج:(مبتاسم) كنت قريب منهنا 
حنان: شنو بغيتي تقولي 
سراج: يوسف كيخونك 
حنان: كيخونني؟؟؟ 
سراج: هو كيعرف امرأة وحدة آخرى لي هي ختي فيروز و كيبغيها بزاااف و قادر ابيع الدنيا بلي فيها على قبلها 
حورية: اووووه زدتي فيييه خرج منهنا 
سراج: منااااش خايفة احورية خايفة تعرف حنان الحقيقة و بلي يوسف كاين عندها دابا فالاوطيل 
حنان: باراكا من هاد تخربيق يوسف ماغاديش يديرها 
سراج: علاش ميديرهاش هاديك راه كانت مراتو و حبيبتو مادوزوش قليل عشرة عمر بيناتهم 
حنان: هااانتا قلتيها كااااانت مرااااتو و مابقاااتش و انا لي كاااينة 
سراج: ماتنسايش بلي تزوجتي زواج ديال الدل حيت نتي لي عرضتي راسك عليه و هو غير باش انتاقم مني قبل اتزوج بيك اما كاع مكيعبرك و لا كيضرب ليك لحساب شوفي غير لبارح تزوجتو و ناض هو مشا عندها للأوطيل 
حنان: (مشات عندو كتبتاسم و عينيها حمارو و تجمعو فيهم دموع حتى تقابلات معاه) يكفي انني ماقبلتش نتزوج بيك نتا و فضلتو هو عليك و هادشي علاش قلبك عامر بالحقد و كطيح عليه الباطل يوسف كون كان بغا ختك كان ايرجع معاها قبل مانبان فحياتو و لكن هو مابغاهاش
سراج: (مبتاسم و هو معصب) صححي المعلومات ديالك ختي هي لي مابغاتوش و هو تابعها بحال الكلب و إشارة وحدة منها رداتو ليها و نتي هزك لما و الى ماتيقتينيش فاش اجي يوسف و صارحيه و شوفي شنو يقولك 
حنان: (غمضات عينيه هبطولها دموع و رجعات حلاتهم) خرج عليااااا منهناااااا قبل مانحفر ليك قبر فالجردة خرررررج 
سراج:(تنهد و هو كيحس بالنصر بداكشي لي دار ) تصبحو على خير و أحلام سعيدة ههه 
خرج سراج راكب فطوموبيلتو و متاجه لدارو و هو كيحس بلي قريب اوصل لحنان هاد الاخيرة لي بقا فيها لحال حسات براسها مدلولة و سمعات خل وذنيها هي تايقة فيوسف بزاااف و متقدرش تيق ديك الهضرة لي قال سراج مشات جلسات و هي قلبها مقبوط عليها و لي زاد دخلها شك هو سكوت حورية و شاكمة و ضارت عندهم 
حنان: علاش سكتو ماتقولوليش بلي تيقتو الهضرة ديالو 
حورية: بطبيعة الحال متيقناش هو راه عينو فيك داكشي علاش كيدير الفتنة بيناتكم بصح يوسف كان مزوج بفيروز و كان كيحماااق عليها و لي شافهم كيقول عمرهم اتفارقو ولكن طلع الحب ديالها ليه مغشوش و بانت على حقيقتها نهار دار الزنبقة كسيدة و تخلات عليه (شداتلها فيديها) هو ماغاديش ارجع ليها ماغاديش انسى كيفاش غدراتو 
شاكمة: كنتمنى كون قلت نفس الهضرة عليه 
حنان: شنو كتقصد 
شاكمة: نهار فاش تزوجتو و سبقتونا للدار عيطاتلو فيروز و قالتلو بلي كتبغيه و بغات تلاقا معاه و عنقاتو بلا حشمة و بلا حية 
حنان: هادشي كاملو وااقع و ماقلتيلي والو 
شاكمة: شنو بغيتيني نقولك كنتي مشغولة مع حفيظة و كتفكري فيها 
حنان: الراجل لي من مورا ساعة من زواجنا هضر معاها و عنقها يكون دابا راه ناعس معاها 
حورية: مادخليييش لراااسك هاد الأفكار اليهديك 
حنان: و لنفترض انه بصح تلاقا بيها كيفاش انواجهو غير قوليلي 
حورية: صافي دابا يجي و سوليه و كولشي ايكون مزيان 
حنان:(حاطة يديها على راسها ) ماقادراش نفكر و لا نتخيل شيحاجا صافي انتسناه حتى يقولي كولشي (كتشوف فالساعة) 12 هادي و هو باقي ماجا 
حورية: طولي بالك هو غادي يجي 
شاكمة: حنان خصك تصبري و ماتعصبيش ماعرفتي اقدر اكون مظلوم 
حنان: تعطل بزاااف امحمد لأمتى هادشي اوووف …
 
فجيهة أخرى كانت فبيتها كترسم الايلاينر على عينها من بعد مالبسات غوب سواري فالاخضر الملكي طويلة و مفتوحة جيهت صدر حتى كتبان شقة ديال صدرها و لفخاد و معرية من ظهر جات رائعة و منحوتا على طايتها المتناسقة و لي كتبري و لي زايدها جمال هو شعرها الاسود المتموج لي واصل لحد مؤخرتها عاطيها رونق فائق و أنوثة آسرة هزات ريحتها و دارتها و هي كتستنشق عبيرها و كطلع و تهبط فراسها و كتشوف من خلال لمراية واش ناقصاها شيحاجا ولا صافي وجدات و توجهات ناحية الطالون الاسود ديالها و لبساتو و كتشوف باب البيت كيتحل و هو داخل متوجه عندها لمحات سباطو السود و سروال اسود و هي غادة كطلع عينيها كتزيد كتشوف اناقتو حيث انه لابس قميجة فالابيض و كوستيم فالاسود و مطلع شعرو لفوق و داير ابتسامة على وجهو اعتادلات فالوقفة و هي كتنفس بسرعة و قلبها كيضرب اما هو توجه عندها هز يدها و باسها ليها و قرب لوذنها و همس 
فهد: جيتي كتحمقي بزاف 
حفيظة:(حشمات و توردو خدودها و كتشوف فيه بحنية) حتى نتا جيتي زوين 
فهد:(ابتاسم حتى بانو الانياب ديالو و خرج شال من جيبو كان والذهبي و دارو عليها) غادي نغمض ليك عينيك و اتمشي معايا 
حفيظة: فين 
فهد: تيقي بيا (غمضلها عينيها بالشال و تأكد انها مكتشوف حتى حاجا و بقا شاد فيدها دايها معاه هبطها فالدروج و بقا غادي بيها و هي شادة فيه مزيان خايفة طيح حتى حيدلها الشال من على عينيها وشافت منظر جد جميل فالجردة كانو قناديل مضويين و عاطيين منظر رائع و طبلة فالوسط مزينة برداء أحمر و شموع معطرة و أكل محطوط فالطباسل زاد بيها للطبلة و جر الكرسي حتى جلسات و عاد جلس هو قدامها كيشوف فيها ) كيجاك هادشي 
حفيظة: واعر بزاااف فوقاش وجدتي هادشي بلا مانتابه 
فهد: ههه فاش كنتي كتلبسي حوايجك كولشي وجدتو 
حفيظة: (تنهدات) زوين بزاف 
فهد: فيك جوع نبداو الماكلة ؟ 
حفيظة: وي ههه 
بداو كياكلو و هوما فرحانين و كيهضرو و يجبدو مواضيع اغلبها كتسالي بالضحك فالتالي حتى قاطعاتو حفيظة 
حفيظة: شنو هي المفاجأة لي قلتيلي 
فهد: (حطلها قدامها بواط طويل نتاع سنسلة) فتحيه 
حفيظة:(فتحاتو و زادت تبهرات منين شافت سنسلة مكتوب عليها روبي و ديال الدياموند) واااو (هزاتها فيديها كتشوف فيها ) زوينة بزاااف 
فهد: هادا كادو بسيط و بداية جديدة لداكشي لي غادي يجي 
حفيظة: شنو ايجي من بعد 
فهد:(حيدلها سنسلة من يديها و توجه موراها حيد شعر على عنقها و كيركبها ليها ) مرحبا بيك لعالم الفن روبي 
حفيظة:(ضارت عندو ) شنو كتقصد 
فهد:(جلس على رجليه راكع و كيشوف ليها فعينيها ) داك نهار فاش غنيتي فالسفينة شافك أكبر منتج فامريكا و بدا كيقلب عليك ووصاني باش نلقاك و ديري البوم من انتاجو 
حفيظة:(فرحانة ) هههه كتهضر بصح ويلي واش كنحلم 
فهد: لا نتي مكتحلميييش و نتي قدرتي تحققي الحلم ديالك و اتولي من بين أكبر المشاهير 
حفيظة:(عنقاتو) ماااامتيقاااااش وااااو ههههه شكرااا بزاااف افهد شكرا 
فهد: ههههه مادرت والو كولشي هادشي بفضل الارادة ديالك احبيبتي (ناض و جلس قبالتها و كيكب ليها النبيذ فكاسها) خاص نحتافلو طول ليل 
حفيظة:(ماقاداها فرحة) ربي كيبغيني بزاف حيت لاقاني بيك 
فهد: ربي كيبغينا بجوج حيت لاقانا بجوج و عمرنا نتفارقو 
حفيظة: فوقاش انمشيو لأمريكا 
فهد: فوقما بغيتي احياتي نتي غير آمري (ضرب كاسو مع كاسها بالشوية و شرب رشفة من النبيذ و شربات هي ايضا و رجعو كيهضرو و يخططو لحياتهم و كيتمناو هاد الفرحة دوم عليهم )
 
اما فأيت يوسي كيكو كانت كوهينور مزال جماعة مع نورة و رباعة شيخات ديالها حتى شافت فالساعة 
كوهينور: اوييييلي الوحدة هادي يكووون مشاااا عليا الكار 
نورة: اودي تلهييينا مع شطيح و النشاط حتى نسينا راسنا 
كوهينور: شنو غادي ندير دابا 
نورة: ماعليك غير تصبري حتى لغدا 
كوهينور: و الى لقاني اوسمان 
نورة : ماعندو كيفاش القاك غير تهناي 
كوهينور: و الى جا لهنا 
نورة: كيجي لهنا غير الى بغا يحوي 
كوهينور: تف قليل العفة 
نورة: هههههه مالك ياكما جاتك الغيرة عليه 
كوهينور: الليستر كاع مكنحملو 
نورة: واغير شوفي و فكري مزيااان راه راجل بحال اوسمان مكيفلتو حد 
كوهينور: اعطيه غبييينة ماعندي ماندير بيه 
نورة: اوا بااااز ليك كون كنت بلاصتك كون ضرت بيه و خليتو يبغيني 
كوهينور: و شنو كيمنعك من هادشي ياك كيجي لعندك 
نورة: واهي فصراحة كنبغيه ولكن منقدرش نتمنى انه يكون ديالي حيت فالتالي انا غير قحبة 
كوهينور: ولكن واخا هكك نتي قلبك بيض و تستاهلي كل خير 
نورة: شفتي القحبة كتحلم غير دخل لفلوس عمرها تحلم بشيواحد ابغيها و نتي ضربي لحديد ماحدو سخون و ضوري بيه 
كوهينور: واراه مكيحملني مكنحملو 
نورة: نتي رطابي شوية و تشوفي الى ماطاحش فيك 
كوهينور: دابا راه معندي ماندير بهاد الهضرة بغيت غير نرجع لدارنا بحالي 
نورة: عندك عائلتك فكازا 
كوهينور:(عضات على شنايفها) عندي غير بابا 
نورة: و كيفاش قدر اصيفطك لهنا 
كوهينور: ماصافطنيش هو مشا لروسيا و انا كنت مخطوفة و انتزوج و هربت نهار العرس و وصلت لهنا 
نورة: هادشي فشكل عندك (كتهضر مع الشيخات ) صافي كل وحدة تمشي لدارها تصبحو على خير 
خرجو شيخات و بقات نورة مع كوهينور 
نورة: قوليلي علاش هربتي واش مالقاكش بنت 
كوهينور: اويلي راه ماتزوجناش راه هربت 
نورة: و علاش 
كوهينور: حيت مكنبغيهش و زيد عليها بغا يتزوجني غير باش اعذبني 
نورة: اييه حتى نتي زهرك عاطي زكو لجيهت سوق ماعليناش ماعليناش 
كوهينور: فيا نعاااس 
نورة: تلاحي نعسو مشا لحال 
طق طق طق 
كوهينور: شكون كيدق 
نورة:ششش سيري تخبعي فالبلاكار انا انحل نشوف 
مشات كوهينور نخبعها و كطل من شقة الباب تشوف شكون حتى حلات نورة لباب و هو يدخل اوسمان 
نورة:(كترجف) اوسمان اش جابك لهنا 
اوسمان: كيفاش اش جابني لهنا ماموالفش ليك تلاقايني هاكا 
نورة: لا غير قصدت جيتي عندي معطل 
اوسمان: ديما كنجي عندك معطل (كيحيد حوايجو) 
نورة: مايصلاحليش نعس معاك 
اوسمان: كيفاش اش كتخربقي 
نورة: حيت حيت فيا الدم 
اوسمان: لبارح فاش جيت عندك قلتيلي عاد دوشتي منها 
نورة:(عرقات و بدأت كدخل فالهضرة و تخرج) عاودات جاتني 
اوسمان: مكتعرفيش تكدبي اش واقع 
نورة: لا حتى حاجا اش بغا يوقع 
اوسمان:(شدها من يدها مزير عليها ) هضريييي شنوووو وااقع 
نورة: قلتلك حتى حاجا طلق مني وعتيني 
اوسمان: (كيضغط على الحروف و كيغوت) ماااااتعصبييينيييش حسن ليك و هضري قبل مانسلخك هنايا 
كوهينور:(خافت بزاف خصوصا منين شافتو تعصب و شاد نورة بديك طريقة و كتوجع و بلا شعور خرجات من لبلاكار و غوتات ) طللااااااق منهااااا 
اوسمان:(ضار عند كوهينور كيشوف فيها بصدمة شنو كدير هنا و نورة كتشوف فيها بعتاب علاش خرجات …طلق من نورة و مشا عند كوهينور جمعها معاها بتصرفيقة و شدها من شعرها) لديييينمك لاااااعبااااها علياااااا و تقت فيييك و دييتك تشوفي كيكدوز الخطبة ديالنا و نتي بلا حشمة بلا حيا هربتييييي و خليتييييني بحال لحمق كنقلب عليييك 
كوهينور: اهئ اهئ بغيييت نرجع منين جيت مابغيتش نبقا هنا 
اوسمان: غادي ترجعي لقبرك و اندفنك بيدي نوريييييك ضساااارة كيف داااايرة (كيجرها من شعرها) 
نورة: اوووسمان طلق من لبنت اتقتلها 
اوسمان صرفق نورة بظهر يدو حتى طاحت للأرض و دفع الباب برجلو كيجر كوهينور فالزنقة من شعرها و هي كتغوت كاع عباد الله خرجات كتفرج اش واقع وهو غير كيضرب فيها و يسب و يلعن فيها حتى وصلها للكوري لي كيحطو فيه لغنم و لكسيبة و دخلها و سد لباب و ضار عندها بكل حقد و غل و هو ماناويش على خير اما هي بقات كتقفقف بلاصتها عارفة بلي هادي تالية ديالها و ماغاديش تنجا منها …
 
اوسمان:(كيترعد و ولا حمر حتى عروقو كيبانو) من الاول كااان علياااا نعرف بلي هاديك هي بلاصتك وكااااان عليا نجيييبك لتماااك و نحطك القحبة و لكن عطفت علييييك و حطييييتك فووووسط داااار لكبييييرة تحديييتهم كلهم و جبتك لعندي واااااخا عيييب باش فالتالي تهربي و تمشي لتماااك
كوهينور: اهئ اهئ كا ..كا كانو وا واحد دراري كيتبسلو علياااا اهئ اهئ و شافتني نورة و داتني معاها اهئ اهئ 
اوسمان:(صرفقها ) بسييييييف ماااااايضسرووووو بسييييف مايتبسلو عليك و هاد شعر معرياااااه (شادها من شعرهاااا ) قلت لوالديييك هاد شعر اتستر هضرت ولا مهضرتش 
كوهينور: اهئ اهئ اهئ عفااااك طلق مني اهئ اهئ وعتيني 
اوسمان: هاد شعر لزاملبوك خاصو يتقطع من جدر و لا عاااااجبك حيت طويييل و كتشنعي بييييه القحبة 
كوهينور: اهئ اهئ والله حتى ندير لي بغيتي عفاك ماتقطعليش شعري اهئ اهئ 
اوسمان: انربييي عدوووووك بااااش نورييييك هضرتي لي متسمعش (جرها من شعرها و مشا هز منجل كان معلق فالحيط و بدا كيضربلها شعرها) باااااش تعلمي تخرجي بلا سبنيييية 
كوهينور:(كتنتر منو و كتبكي) شعرييييي اهئ اهئ حرااااام علييييك اهئ اهئ 
اوسمان:(قطعلها شعرها و دفعها بركلة فالارض طاحت كتبكي فالارض و كتشهق) هاااااد شعر غااااادي نعلقو فالدخلة ددار و لي داز اشوووفوو و يبقااااا فعينيك ديماااااا 
كوهينور: اهئ اهئ شنو شنو درتلك باش ديرلي هادشي كاملو 
اوسمان:(غوت واحد الغوتا طالعة من القلب و تحنا عندها شاد فكها فيديه) علااااااه قلييييل لي درتيليييي دوي دويييييي و انااااا شنووو درتلك كااااع باااااش تعاقبيني و تخرجيني من خدمتي 
كوهينور: اهئ اهئ طلبت منك سماااااحة ندمت والله حتى ندمت و تبدلت بزاااف 
اوسمان: (صرفقها مرة و جوج و ثلاثة حتى ضورات وجهها ) حتى حااااجاااا مااااغادي تشفع ليك على دااااكشي لي درتي فياااااا و قلتلك نهار طيحي بين يدي مااااانرحمكش و انعاااااودلك تراااابي 
كوهينور:(سكتات من لبكا و ضارت عندو و الدم دايز ليها من نيفها و كتشوف فيه بحقد و الم ووجها مقابل مع وجهو) حتى انا ماغادي نمشي منهنا حتى نخلص الديين لي علياااا و الى ماخليتكش تبقا تعاود فسميتي بحال الهبيل مكنتسماش كوهينووور 
اوسمان:(ابتاسم بحقد) كتحلميييي 
كوهينور:(اكدات على هضرتها) ماااااغاديش نمشي منهنا حتى ندير داكشي لي فراسي و من هاااد لحظة غير اعتابرني وحدة منكم حيت عمرني انمشي و انبقا بحال ظلك 
اوسمان:(بقا كيشوف فالجدية لي كتهضر بيها و هو كيتهدن شوية بشوية و كيبلع ريقو ) و الى ماقدرتيش تكوني وحدة منا و ماصبرتيييش على شنو ايجيك من مورايا؟ 
كوهينور:(طاحولها دموعها ) كيما قطعتيلي شعري قطعلي الشرايين ديالي و قتلني ديك ساعة 
اوسمان: بنت لفشوش عمرها اتصبر على شيحاجا و مااااااتقصحييييش رااااااسك معاااااايا حيت انقدر ندير فيك لي بغيت 
كوهينور:(مسحات نيفها من الدم لي كان كيجري على شفايفها و ابتاسمات ابتسامة ماكرة و شداتو من ورا عنقو قرباتو ليها و هي تبوسو و غمضات عينيها كتلذذ بطعم الدم مع البوسة اما هو بقا حال عينيه مطرطقهم كيشوف فيها حتى بعداتو و رجعات كتشوف فيه بتحدي) انا دابا درت فيك لي بغيت و منبعد نشوفو شنو ادير فيا 
اوسمان:(ناض من حداها مندهش عاطيها بظهرو و كيمسح وجهو كيشوف واش بصح هادشي لي دارت ولا غير كيحلم شوية تمتم ببعض كلمات و هو خارج من الكوري) اتجلسي هنا حتى لصباح واياااااك نجي عندك مانلقاكش لي نديرولك مانعاودولك 
كوهينور:(بقات كتشوف فيه خارج و سد لباب دلكوري لي كان مظلم غير ضوء القمر لي داخل من واحد سرجم صغير هو لي مضويلها القنت شوية …جلسات على تبن و هي ضامة رجليها عندها كتبكي و خايفة بزاااف و كتفكر فاش كانت عايشة و الكلمة اللولة و التالية ديالها توحشات باباها و حنانو عليها توحشات حنان و حفيظة و كيفاش كانو بالنسبة ليها بحال خواتاتها لي ماعندهاش توحشات داكشي كاملو و لكن تفكرات البطش ديالها و التكبر لي كتعاقب عليهم دابا و كتمنى غير شي حل لهاد المصيبة ديالها…اما اوسمان فكان مشا لدارو نيشان لبيتو سد لباب بزعاف و هو جالس على نموسية ديالو و مزال مصدوم من لبوسة و نسا بيها كان داكشي لي دارتلو كوهينور و بقا كيفكر غير فيها …بوسة وحدة قدرات تراضيه و لكن مازال حالف اوريها حلاوة يديه و عذابو لي ايعيشها فيه نهار على نهار باش تحشم و تربى …
 
اما حنان مسكينة كانت ماشيا جايا فقلب الدار كتشوف فالساعة و هي كتفرك يديها بتوتر حتى دخل يوسف مع الباب و كولشي ضار كيشوف فيه و هو وقف كيشوف فيهم 
الزنبقة: مالكم كتشوفو فيا 
حنان:(مشات فاتجاهو ببطء و عينيها حومر و كتشوف فيه مطولا) 
الزنبقة:(شدها من يديها) حنان مالك اش كاين 
حنان:(شهقات عاد هضرات ) فين كنتي ايوسف 
حورية:(غمزات الشاكمة باش امشيو اخليوهم اهضرو براحتهم) 
الزنبقة: اش هاد سؤال شنو جاك فهاد ليل و علاش عينيك حومر 
حنان:(نترات يديها منو بتقالة ) كنتي مع فيروز فالاوطيل 
الزنبقة:(تصمك من هضرتها و هبط راسو) شكون قالك هادشي 
حنان: اذن بصح هاد الهضرة و سراج ماكانش كيكدب 
الزنبقة:(طلع راسو فيها بالزربة) سراااج؟؟ هضرتييييي معاااااااه و بلا خبااااااري؟؟؟؟ 
حنان:(غوتات) سكااااااات مامنحقكش تعاتبني و لااااااا تغوت علياااااا حيت جااااا و قاااالي كوووولشي فووووسط هاد دار و قدااام حورية و محمد مااااشي بحاااالك منعازل نتا وياااااها فالاوطيل و يعلم الله اش كنتو كديييرو 
الزنبقة:(شدها من يدها مزير عليها و معصب) واااايااااااك وايااااك تغلطي فيااااا و الا …
حنان:(نترات راسها و دفعاتو) و الااااا شنوووو اضربني و لا اطلقني 
الزنبقة: طلااااق هو لي عمرك تحلمي بيييه و قلتهاااالك من نهااااار لول 
حنان: اناااااا راااااني مرااااتك و ماااانحقكش ديييرلي هااااكاا واخا ماتكون بيناتنا حتى علاقة منسمحش ليك طيح من قيمتي و ذلني 
الزنبقة: هااااااادي حيااااااتي اناااااا و حر فييييهاااا ماشي شغلك و حناااا مزوجييين غير على لوراق 
حنان:(بقات كضحك بهستيرية) ههههههههههههه ياكما كيحسابليك كنموت عليييك و كنحماق على التراااب لي كتمشي عليييه (رجعات شافت فيه و هي موجهالو صبع فوجهو) انا مكنحس بحتى حاجا من جيهتك لي بقا فيا هو من صباح و انا كنتسناك تعاودلي فين هي ختي و بلاصت ماتعاودلي ماااشي عايشلي وقتك مع قحبة خلاتك و سمحات فيك و جاي خوها كيذل فيا و كيطيح من قيمتي 
الزنبقة: اااااخر مرة تعااااااودي دوي على فيروز بحال هاكا سمعتي حيت مرة أخرى نقتلللك و نشرب من دمك اما على سراج را نتيييييي لييييي تلاقيتيه و سمعتييي لي ماااايعجبك 
حنان: و مزاااال زاااايد فالهضرة و كتحس براسك مادرتي والو و بلي عندك الحق ..كنت غالطة و بزااااف منين تزوجت بيك كان كيحسابلي راجل و كتحس بالمسؤولية ولكن صدقتي غير شمااااتاااا و مكتسواش 
الزنبقة:(هز يدو و جمعها معاها بتصرفيقة حتى تلاح شعر على وجهها و كيهضر و هو معصب ) اناااااا راااااجل بسيييف عليك و على لي بحااااالك كتفهميييي 
حنان:(بقات تابتة على نفس الوضعية و هي كتهضر) عرفتي شنو بقا فيا كثر (شافت فيه و ليطراس دصبعانو فحنكها) بقيتي فيا نتا حيت كون كنت عارفة بلي مازال كتبغيها مكنتش انزعم و نبغي نتزوج بيك 
الزنبقة:(غمض عينيه بنوع من الذنب و حلهم كيشوف فيها بشوفة ديال الندم ) حنان …(بغا يشدها) 
حنان: لا لا ماتقيسنيش كنحس بلي انا هي لي مامخلياكش تجمع مع لي كتبغيها مكانش علينا نتزوجو امكن كان عليا نمشي نتزوج فسراج 
الزنبقة: علاش (كيهضر بصوت مكسور) علاش مادرتيهاش و ختاريتيني انا 
حنان: (كتبتاسم وهي كتبكي) حيت شفت فيك أشياء عمر شيواحد ايشوفهم و كنتي اول واحد كيبوسني و اول واحد كيعنقني و اول واحد كيخليني نفكر فيه 
الزنبقة: (كيعاتبها) ماديريهاش احنان عنداك تبغيني مانستاهلش 
حنان: (ضارت كتمشا و خلاتو تماك كيهضر بوحدو ..طلعات لبيتها و خطاويها كيتزاكلو مع بعضياتهم دخلات لبيتها و سدات عليها لباب و بقات كتبكي بحرقة و هي حاطة يديها على فمها كتمنع الصوت من انه يخرج …حسات باحساس عمرها حساتو فحياتها و هي كتألم و كضرب ففخادها حتى طاحت على النموسية متكية كتبكي و كتلوي ليزار على يديها…اما هو حس بالذنب بهادشي لي دار عرف بلي ماخاصش اكون هادشي على هاد النحو مشا كيجري لبيت حورية و دخل بلا مايدق 
الزنبقة: قووووليلي من امتى سراااااج كيدخل لهناااا بلا خباااري و نتي كتخليييه 
حورية: من نهار لي رجعتي فيه لفيروز و رديتي حنان بحال جفاف لي جا يمسح فيه رجليه 
الزنبقة: هااااادااااااك راه عييينو فحنااااان بااااغي غير امتى اضمر علاقتنا 
حورية: هو و فيروووز بجووووج متافقين على هادشي اما منين كان ايعرف بلي ختو معااااك فيييق ايوووسف هادييك كتلعب بيك 
الزنبقة: مانبغيييييش مرة أخرى يدخل سرااااج لهناااا كتفهمي 
حورية: فهمت و كنتمنى تفهم بلي واخا ضور دنيا كاملها عمرك تلقا وحدة بحال حنان …
 
خرج من عند حورية و هو معصب مشا لبيتو كيضرب فأي حاجا لقاها و جبد تيليفونو صونا لفيروز 
فيروز: (كانت رجعات لدار و هي جالسة مع سراج كتعاودلو حتى كيصوني عليها الزنبقة ) الوووو شيغي 
الزنبقة: من الاااااول هااااادي هي الللعبة ديااااالك نتي و داااااك زاااامل دخووووك باغيين تجبدووو غير صداااع و المشااااكيل باش حنان ترجع لييه 
فيروز: شنو كتقول ايوسف انا مدرت واااالو 
الزنبقة : ساااااليييناااا افيرووووز مااااتعاااوديش ضوري بيا ولا تحاولو تقربو لحنان حيييت اقسم بالله انديير شي تصرف مايعجبكمش 
فيروز: يوووسف انا مدرت وااالو كنحلفلييك الو الووو (رمات تيليفون ) تفووو قطع عليا 
سراج: حتى كنقووولووو قربناااا بجوووج خطوات كلقاو راسنا مازال بعاد 
فيروز: ضاع كووولشي دابا اووووف خاصني نفكر فشيحاجا أخرى شيييت ….
قطع يوسف عليها و هو كاره راسو حس براسو كامبو و طاح فشباكها و بان ولد صغير قدام حنان حس بالذنب حيت ظلمها معاه و كيفكر كيفاش حالتها دابا بغا يمشي يهضر معاها ولكن من الأحسن اخليها تهدن حيت الى مشا حتى هضر معاها غير ايزيدو يعمقو المشكل تكا على ظهرو فوق النموسية و هو كيشوف فسقف و كيفكر لشي حل لهادشي لي كيوقع ليه اما فجهة اخرى كان فهد و حفيظة مازالين كيهضرو و الواضح انهم تقلو فالشرب بزاف بقا هو متكي على يدو كيشوف فيها كتهضر و كضحك و هو غير مستمتع بكل حاجا كتقولها او كديرها حتى ناض عندها و هزها بين يديه بحال ريشة 
حفيظة: هههههههههه فهد فين واخدني 
فهد: تمشي تنعسي ترتاحي بانلي شراب تقل عليك 
حفيظة:(تدخشات فيه و بقا غادي بيها حتى طلعها للبيت و حطها فوق النموسية و هو كيشوف فتقاسيم وجهها و الإغراء لي كديرلو بعينيها ) فهد بصح كتبغيني؟ 
فهد: كثر مكتصوري كنبغيك بزاف و منقدرش نتخيل شيوحدة أخرى تاخد بلاصتك فقلبي (قرب منها و هو كينهج و كيشوف فعينيها ) كنبغيييك..(قبلها قبلة غمضو عينيهم على الأثر ديالها و كيتبننو شفايف بعضياتهم و يذوقو حلاوة الريق ديالهم حتى نزل فهد لعنق حفيظة كيقبل فيها بقبلات متقطعة و حنينة و سخوووونة بقات هي غير كتقلب فعينيها و كتأوه …طلع فوقها و هو مزال كيقبل فيها و عاجبو لحال حيت مامنعاتوش و زادت تحكمات فيه الشهوة و غلبات عليه غير حيدليها الكسوة و تدفق صدرها لعندو حيت ماكانتش دايرة سوتيانات و بقا كيشوف فصدرها و قيم عليها اما هي غير حيدلها الكسوة و تعرات قدامو غطات صدرها بيديها و بتاسم ليها و رجع كيقبل فعنقها حتى ترخات مرة أخرى و حيدلها يديها من صدرها بلا هواها و هبط كيلحس الحلمات ديالها و كيرضع و كيحيد فقميجتو حتى رماها و بقا عريان من لفوق ووصلات هي لسابع سماوات بحر النشوة و هادشي جديد عليها عمرها جرباتو كلما كتأوه كتزيد تشعل فيه رغبة باش أمارس معاها و يديه كيتساراو ففخادها و توتو ديالها حتى كنتزير رجليها و يرجع افتحهم ليها …نصل سروالو و بقا بالبوكسر و هبط كيلحس الصرة ديالها و كيهبط ليها سترينغ حتى حيدولها و خشا راسو بين رجليها حاط لسانو على البظر ديالها كيدوز غير بشوية حتى شعلها مابقاتش قادرة تستحمل) 
حفيظة: ااااااه اممممم اااااه عفااااك افهد صاااافي ااااااه 
فهد:(مرفوع ماكيسمعش ليها كيذوق العسل ديالها و باغي يتبنن و ينسى العالم كولو بين رجليها …حتى حس بيها جابتو و طلع عندها كيبوسها ففمها و يدو كتمسد على توتو ديالها و كيشوف الحركات لي كدير بوجهها و كيفاش مستمتعة معاه لأقصى درجة حتى حيد البوكسر و حطلها لمعلم فوق توتو كيدوز عليه غير بشوية حتى ترفعات تاني و بدون سابق إنذار دخلو فيها حتى تهزات و قبل ماتغوت بااااسها و سكتهااا و شابك يديه مع يديها و طلعهوم ليها لفوق حتى حس بيها ترخات عاد حطلها يديها مور عنقو كأنها معنقاه و بعد شنايفو من على شنايفها كيشوف دموع فعينيها و هو مبتاسم ليها) وليتي ديالي دابا و عمر شيواحد اياخدك ليا 
حفيظة: كنتوجع …
فهد: (خرجو منها و مسح الدم فليزار و تكا حداها و جبدها عندو حتى تخشات فصدرها) سمحيلي وجعتك (باس راسها) 
حفيظة:(غمضات عينيها و نعسات فالحضن ديالو و هي مستسلمة لداكشي لي دارت و مابقاش هاممها واش صح او غلط فقط مخليا كل لحظة تجي فالوقت المناسب ديالها اما فهد كان فرحان بزاف حيت هي بين يديه و بقا كيلعب ليها فشعرها و عاجبو هادشي لي دار و عمرو يندم ) ….
 
سكتات حنان من لبكا و كيتسمع غير الأنين ديالها ناضت غسلات وجهها و خرجات من بيتها متوجهة للجردة خرجات بخطوات بطيئة و جلسات فالكنبة و هي كتشوف فالنجوم و نسيم الهواء كيحرك خصلات شعرها كأنه كيطبطب عليها و كيواسيها …غمضات عينيها و تنهدات تنهيدة طالعة من القلب كتشكي لله شنو جاري فيها ماحلات عينيها حتى كتحس بلي تحط رداء دافئ على كتفها …ضارت كتشوف شكون حطو عليها و هي تشوف يوسف بغات تنوض و هو يحط يدو على كتفها كيمنعها من المغادرة 
الزنبقة: عفاك احنان بقاي بغيت نهضر معاك 
حنان:(ماجاوباتوش رجعات جلسات و هي كتشوف فالارض ) 
الزنبقة:(جلس حداها و كيشوف فيها) سمحيلي على هادشي كاملو عارف بلي انا مزوج بيك وواخا مابيناتنا حتى حاجا ولكن مكانش عليا ندير هاد التصرف معاك 
حنان: كون انا لي درت هاد التصرف كنتي ادير كثر من هادشي لي درت 
الزنبقة:كنحلف ليك والله ماقستها ماوقع بيناتنا حتى حاجا 
حنان:(هزات كتافها) مكيهمنيش واخا متقيسهاش ولكن نتا كتبغيها 
الزنبقة: (ابتاسم و مشا عقلو للماضي) اه كنبغيها و ماغاديش ننكر حيت انا لي كنت كنشوفها كتكبر قدامي (بسط يديه قدامها) انا لي ربيتها حتى كبرات و نهار على نهار الحب تملكني ماقدرتش نساها و لا نحيد حبها من قلبي واخا طلعات ماتسواش و غدراتني ولكن هي كتقول بلي كانت مجبورة و ماشي لخاطرها 
حنان: و نتا تيقتيها ؟ انا لي كنعرف لي كيبغي عمرو كيخون ولا كيغدر 
الزنبقة: عارف ولكن اشندير كنبغيها و لي عشتو معاها كانت شيحاجا فوق الخيال 
حنان: نتا محظوظ حيت درتي كسيدة أمكن نتا كتشوفها لعنة ولكن هي نعمة من عند الله حيت الله كيبغيك و بغاك تشوف عدوك من صديقك 
الزنبقة: كنت كنقول منين تشوهت عمر شيوحدة تقبل بيا خاصة أن كولشي تقلب عليا و خلاني حتى خرجتي نتي قدامي 
حنان: فكل مرة ربي كيعطينا فرصة أخرى منين كنت صغيرة فعمري 7 سنين كانت يالاه تولدات ختي حفيظة و ماما ماتت فاش كانت كتولدها بكييت بزااف تحرمت من حنان الام و ختي تحرمات منها كنت يالاه دخلت للابتدائي و فرحتي ماقادانيش حتى انا ولات عندي محفظة و كندخل نقرا كنت طايرة بالفرحة ولكن فرحتي ماكملاتش غير ماتت ماما و خلات ختي و اضطريت نخرج من المدرسة ة نقابلها اه بنت 7 سنين لي خاص لي يقابلها ولات ام و كتقابل ختها و الاب ديالها فكل مرة كيهبط لبلاصة دالمصارعة فالكاريان و كيتقاتل باش اجيب لقمة عيشو كنا عايشين غير فخربة من القزدير غير كطيح شتا كتريب علينا و صبرنا الحمد لله كانت ختي كتمرض و انا لي كنبقا معاها و كنقابلها حتى تبرا و فاش كنمرض انا كنقابل راسي براسي حتى نهار لي تعرفت فيه على الشاكمة كان ولد الكاريان ولد مربي و ظريف و كيحكرو عليه و ديما كندافع عليه عاوني باش نقابلو حفيظة و عشنا بربعة بينا مرتاحين واخا مقسحين من الوقت كبرت ووصلت ل 14 عام و ختي 7 سنين و الدخول المدرسي وصل و دخلتها بيدي كانت فرحتي كبيرة فاش كنشوفها كتمشي تقرا و كدير داكشي لي عمرني درتو و لا غادي نديرو حتى ليك ليلة لي كان بابا داخل للخربة ديالنا و شاارب كنت كنشوفو كيشرب ولكن كنحاول مانديهاش فيه و كنصبر ليه و ناض بغا يمشي يتقاتل كالعادة ديالو و انا ماخليتوش بقيت كنرغبو ارجع للدار و مابغاش وصيت الشاكمة يبقا مع ختي و انا لاحقة بابا لفين كيتصارعو و لكن تعطلت بزاف لقيتو دخل لداخل و كيتقاتل و هو ماشي فالوعي ديالو كيميل و رجليه ماهازينوش و هاداك معامن كان كيتقاتل كيضربو بكل وحشية و همجية و محنش فيه بقيييت كنبكي و نغوت (طرطقات بالبكا كأنها كتشوف داك المنظر قدامها ) بقيييت كنرغبهم اخليوني نمشي عندو و نفكو و حتى واحد ماسمعني حتى وااااحد كلهم كيشعلوووو ديك العافية لي تحرقنا فيها كااااملييين اهئ اهئ و طاااح و هو كيشوف فيا مات موتا خايبة و دماياتو عمرو الأرض اهئ اهئ 
 
الزنبقة:(شد وجهها عندو كيهدنها) حنااان صافي شششش 
حنان: مات مااات و تماك قساح قلبي ووليت انا هي الزوبير منبعد مادفنت الوليد بيديا رجعت انا بلاصتو كنتقاتل فالاول جربت ندير شحال من حاجا نخدم فالديور و فسناك و قهاوي ولكن فالاخر المطاف كيخرجوني للدعارة كان ممكن نختارها ساهلة و نبيع لحمي ولكن عمرني درتها و حافظت على راسي و على ختي و تقاتلت فنفس لبلاصة لي مات فيها الزوبير و تولد فيها زوبير آخر و حقدت على رجال و حقدت على هاد لعيشة و على كولشي (تنهدات و دموع دايزين على عنقها ) حتى نهار لي كان فيه معتصم فالكاريان و شافني كيفاش كنتقاتل و وظفني عندو كحارس شخصي لبنتو شفتي ديما كاينة فرصة أخرى و كون ماقبلتش الخدمة عندو ماكنتش انتلاقا بيك و لا نخرج قدامك 
الزنبقة:(مسحلها دموعها ) كتعجبيني بزاف و دابا زدتي كبرتي فعينيا 
حنان:(ابتاسمات) و كيما قلتي مرت الزنبقة خاص ديما تكون قوية 
الزنبقة: اه اه خص ديما تكوني قوية و حتى حاجا متهرسك نتي هرسيييهم كلهم 
حنان: بغيت نعرف فين هي حفيظة راه مكنقدرش نعس و انا ماعارفاش فين وصلات 
الزنبقة: حفيظة بخير عليها هي كاينة مع فهد 
حنان: شكون فهد؟؟ 
الزنبقة: فاش مشات ختك لامريكا تعرفات على واحد الراجل سميتو فهد و بغاو بعضياتهم 
حنان: اش كتقول ايوسف و هادشي بلا خباري و علاش هي عندو؟؟ 
الزنبقة: ماتخافيش هي فأمان عندو 
حنان: واش صاحبك ؟ 
الزنبقة: هو ماعندو علاقة بهاد الضومين 
حنان: و فاش كيخدم 
الزنبقة: عارض ازياء 
حنان:(حطات يديها على فمها) ويلك احفيظة فآخر يامك كتبغي مخنث 
الزنبقة: هههههههه كيفاش مخنث واش غير لي عارض ازياء مخنث ماتخافيش راجل و نص 
حنان: خصني نشوفها 
الزنبقة: هي معصبة منك كيحساب ليها خليتيها و سمحتي فيها 
حنان: و شنو انبقا هنا بلا مانشوفها راه ماغاديش اهدالي بال 
الزنبقة: صافي فاش تبغي هي تشوفك غادي تشوفك خليها على راحتها 
حنان: منقدرش خاص ضروري نشوفها 
الزنبقة: كنواعدك انديك عندها غير خليها تهدن شوية 
حنان: واخا 
الزنبقة:(ضمها عندو و هي حطات راسها على صدرو) سمحتيلي؟ 
حنان: اه بشرط ماتعاودهاش 
الزنبقة: (ابتاسم) و الى جا نهار و بغيتي فيه شيواحد آخر 
حنان:(طلعات راسها فيه) و الى بغيتك نتا 
الزنبقة: اتعذبي بزاف 
حنان: (رجعات هبطات راسها) صاف ماغاديش نبغيك ولكن ماغاديش نبغي شيواحد آخر و كيفاش اصلا انبغي شيواحد آخر و نتا حابسني هنا 
الزنبقة: انا ماحابسكش غير خفت توقعليك شيحاجا حيت الأعداء ديالي فاش عرفوني تزوجت كيحاولو بكل الطرق اوصلو ليك 
حنان: اوا صاف انا نبقا غير حداك 
الزنبقة: شنو بانلك نرجعوك تقراي ؟ 
حنان: ماحشمتيش من هاد الهضرة بنت 25 اتبدا تعلم الحروف من الاول 
الزنبقة: هههه و شنو فيها انا من غدا انجيبلك افضل الاساتذة يعلموك و يقريوك اش بانلك 
حنان: واخا 
الزنبقة:(هزها ) اوا مشا لحال و خاص نديوك تنعسي غدا كاينة لقراية 
خداها الزنبقة لبيتها و حطها فوق النموسية و غطاها 
الزنبقة: تصبحي على خير 
حنان: و نتا بخير (اما هي سدات عينيها و نعسات و مشا هو لبيتو نعس ايضا و هو مرتاح حيت تصالح معاها اما حفيظة ففاقت فنص الليل كتشوف فارجاء الغرفة و جسمها العاري لي ملتاحم مع جسم فهد ناضت كتسلت من حداه و مشات دخلات للدوش و هي كأنها مصدومة من هادشي لي دارت حلات الرشاشة و بقات مدة تحتها كتحاول تجمع افكارها و اول حاجا تفكراتها هي حنان قفز قلبها و ماعارفاش شنو ممكن اوقعلها الى عرفات بهادشي لي دارت صافي خسرات شرفها نهائيا فحب ماعارفاهش واش ايطول ولالا و شنو المصير ديالو جلسات فالارض و الماء مازال كيتكب عليها و ضمات ركابيها عندها و هي كتفكر فهاد الموصيبة لي دارت و شنو العواقب ديالها….)
 
فهد:(بدا كيتحرك فبلاصتو و غير لاح يديه باش اضم حفيظة مالقاهاش و ضور وجهو باش اشوفها ماقاهاش حداه سمع صوت الرشاشة فالحمام و ناض لبس البوكسر و دخل عندها لقاها على نفس الوضعية…دخل عندها و جلس حداها و هو كيدوز يدو على راسها) مالك 
حفيظة: هادشي لي درناه غلط 
فهد: شنو كتقصدي 
حفيظة: الى عرفات حنان بهادشي لي درت عمرها تسمح ليا 
فهد: واش كظني بلي انا انسمح فيك احفيظة (ناض خرج ) مامتيقش هادشي لي كتقولي 
حفيظة:(تبعاتو لوات الفوطة عليها ) فهد سمعني 
فهد: اش غاااادي نسمع احفيظة واااش منيتك كتقوليلي هاد الهضرة كان كيحسابلي بلي فاش انفيق القاك كضحكي ليا و ماندماناش و شوف دابا اش كتقولي 
حفيظة: انا تايقة بلي كتبغيني و كون مكنتيش كتبغيني ماغاديش توصلني للفوق و ديرلي بلاصة فالضومين ديالك 
فهد: (شدها من يدها مزير عليها) عطيتيني راسك مقابل هادشي لي درت؟؟؟؟ 
حفيظة:(طاحولها دموع) نتا عمرك سولتيني واش كنبغيك 
فهد:(طلق منها مصدوم) مكتبغينيش؟ 
حفيظة: خيرك عمرني نساه فحياتي 
فهد: (دارلها اشارة باش تسكت) سكتي سكتي بلا ماتهضري 
حفيظة: (مشات عندو حطات يديها على وجهو) لا خصك تسمعني افهد انا عمرني فحياتي تلاقيت مع شيواحد و تعامل معايا كيما تعاملتي نتا 
فهد: ولكن مكتبغينيش 
حفيظة: كنبغييك بزااف و منقدرش نبعد منك 
فهد: الى بصح كنتي كتبغيني تزوجي بيا 
حفيظة: زواج؟ 
فهد: اه (شدلها فيديها) ماغاديش نتخلى عليك و بغييتك من قلبي و باش نتأكد بلي بصح كتبغيني خصك تزوجي بيا 
حفيظة: و ختي شنو انقولها و كيفاش انتزوج ماعندي حتى حاجا 
فهد: كوولشي غادي يحضر لعندك نتي غير وافقي 
حفيظة:(ابتاسمات ليه ) موافقة 
فهد:(عنقها ) عمرنا ماغادي نتفارقو 
حفيظة: اه 
فهد:يالاه نعسو غدا تابعانا شحال من حاجا (باسها فراسها و داها حطها فالنموسية و نعس حداها معنقها) 
أصبحنا و أصبح الملك لله 
كانت ناعسة فوق تبن و اصوات الغنم و البقر كيتسمع فالكوري كاملو و مافاقت الا و سطل د الماء تكب عليها و فاقت مفزوعة كتشهق و قلبها كيضرب و هي كتشوف عزرائيل قدامها 
اوسمان: شفت الاميرة النائمة طولات فالنعاس راه 6 دصباح هادي و لالياتك فاقو فالفجر 
كوهينور:(ناضت كتقاد راسها و كتشوف فشعرها لي مقطع و هي تكتم الغضب لي فقلبها و ابتاسمات ليه ) صباح الخير اوسمان 
اوسمان:(رفع حاجب و نزل لاخر) شنو كتحاولي ديري (تواجه معاها) انا ماشي دري صغير اضحكي عليا و لا اتخليني خاتم فيديك كتفهمي 
كوهينور: حاشا واش نويت داكشي (ابتاسمات ليه) غير (كتقيس شنايفها) البوسة د البارح خلاتني طايرة فالسما و منعستش 
اوسمان:(حيد عينيه من عينيها دغيا و هو كيستغفر) استغفر الله سكتي و الله و تخرج الهضرة حتى نقتلك 
كوهينور: و شنو فيها ياك انا لي بستك ماشي نتا 
اوسمان: عيب ياهاد لبنت عيييب و حشوومة 
كوهينور: صافي مانقولها لحد 
اوسمان:(ضور وجهو و هو كيبتاسم ضحكاتو دايرة بحال شي بنت صغيرة و رجع شاف فيها) شدي (عطاها سطل ) سيري حلبي لبقر و خودي البيض من الخم ديال دجاج 
كوهينور: انا نحلب لبقر؟؟؟ كضحك عليا فييين عمري شفت لبقر انا كاع باش نحلبو 
اوسمان: و على هاد الهضرة ديالك ماغادي تخرجي منهنا حتى تنقي الكوري من الغبار صافي 
كوهينور: ولكن ولكن راه هادشي بزااف حرام عليك
اوسمان: و اتمشي للكوزينة تعاوني يما و لبنات و لي قالوهالك اتقولي اه و ماتعارضيهمش 
كوهينور: (كتذمر) غاااادي نمووت بالعيا 
اوسمان: و منين تسالي تقريبا ايكون طاح الظلام و غادي تجي تغسليلي رجلي 
كوهينور:(بغات تهضر و هي تحط يديها على فمها ).
اوسمان: لا غير زيدي شي هضرة أخرى باش نعطيك شغل آخر 
كوهينور:(كتحرك راسها بلا ) 
اوسمان:(كيحس بالنصر) مزيااان يالاه سيري لشغلك (بغا يمشي و رجع ضار عندها) واياك ديري شي مشكل هاني انبقا هنا برا حت ناخد لحليب و البيض صافي اكنور 
كوهينور: سميييتي كوهينور ماشي كنوور 
اوسمان: والله حتى كنور جاي معاك كثر ههههه (مشا و خلاها تماك كتغلي و ماحاملاش راسها هزات سطل و دخلات للبلاصة لي فيها لبقر و هي كتقلب بعينيها و خايفة منهم بزاف و زيد عليها بلاصت ماتمشي للبقر مشات لعند الثور و حطات الكرسي جلسات و هي كتشوف فين كاين الدرع ديالو ) …
 
كوهينور: دابا هادي كيفااااش كيحلبوها و منين كيحلبوها تفووو مالي انا و مال لبقر اصلا مكنشربش لحليب تفو (كتشوف فالثور لي كيحساب ليها بقرة) انا واحد المرة شفت فيديو كيفاش كيحلبو انطبقو عليها (هزات ادها للعضو الذكري ديال الثور و هي تجبدو بقوة لدرجة طلع الثور بجهد لفوق و رجع تحط و ضربها برجلو حتى طيحها فالارض و ناضت هي كتغوت و هو كيجري عليها بغا يضربها) وااااااااااااااع عتقووووووني انمووووت اهئ اهئ هادي و توبة مانعااااود (بقات كتجري و كاع الثيران لي تماك بغاو اضربوها و هي كتشوف غير فداك لباب تخرج منو ودموعها على خدها صافي لخرا ديالها هادي حتى جبدها اوسمان لعندو من بعد ما سمع غواتها و هو كيدفع الثيران بالعصا حتى حيدهم من الباب و خرجها و هي دفعو كتبكي) اهئ اهئ كنت انموت بسبااابك اهئ اهئ قلتلك مكنعرفش نحلب لبقر و نتا مصيفطني عندهم بغيتيهم اقتلوني باش تهنا مني اهئ اهئ 
اوسمان: (ضربها ضربة خفيفة لراسها) صيفطتك عند البقر البقرة ماشي عند الثيران اش داااااك عندهم كون ماجبدتكش كانو ايقتلوك و شوفي شكون افكك ديك ساعة 
كوهينور:(كتمسح دموعها) و علاه انا عرفت البقرة من الثور (كتشوف فيه ببراءة) واش كنت كنحلب ثور؟ 
اوسمان:(معجب فيها) اشنو درتي ؟ 
كوهينور: احم والو غير دابا انا درت كرسي ياك و جلست ياك و كان كيحسابلي بلي الثور. هو البقرة حيت كنت فايتلي شفت واحد الفيديو كيفاش كيحلبو لبقر و شديتو و حلبتو 
اوسمان:(سد عينيه و كيمسح على وجهو و هو يغوت عليها ) وااااش مكتعرفيييش الدرع من …(سكت ) 
كوهينور: و باش انعرف انا كيحسابني بحال بحال 
اوسمان: صيفطناها تحلب البقرة مشات كتحلب ثور مكلخة 
كوهينور: (كتهضر بينها و بين حوايجها) نتا هو لمكلخ 
اوسمان: شنووو قلتي 
كوهينور: والو مقلتش 
اوسمان: تحركي نوريك فين لبقر تحركي (دخلها اوسمان للزريبة لي فيها لبقر ) يالاه سيري حلبي 
كوهينور: (كتوسلو بعينيها) مكنعرفش 
اوسمان: صبر اربي صبر اوووف (شدها من يدها و جلسها حدا البقرة ) يالاه حلبي 
كوهينور؛ و الى ضرباتني 
اوسمان: اوا الى ماشديتيش فشي بلاصة اخرى ماغاديش ضربك 
كوهينور: (كتشوف فالبزولة د البقرة) ياك هنا نحلب 
اوسمان:(حطلها سطل لتحت ) اه حلبي و منين تسالي سيري جيبي البيض و عنداك يحسابلك الدجاج هوما النعاج و دخلي عندهم تقلبي على البيض 
كوهينور: (قلبات عينيها) زدتي فيه 
اوسمان: اوا هاني مشيت (خرج اوسمان و بقات كوهينور تماك بوحدها مزالة مترددة تحلب البقرة خصوصا الخلعة لي دارليها الثور و الطيحة لي طاحتها حتى تقطعاتلها الفراشة لي كانت لابسة ..وقفات و كملاتلها تقطاع من ليدين و ظهر و رجلين و جلسات فالكرسي حطات يديها على الدرع و بدأت كتورك بشوية حتى خرج لحليب و عاد زعمات حطات يديها بجوج و بدأت كتحلب و تحلب و توقف ترتاح شوية و تزيد تحلب و تحلب و هي مامنتابهاش للعيون لي كانو كيشوفوها من اللور و لي بغاو ياكلوها و ياكلو فصالتها و زينها حتى عمرات السطل و و ضارت و هي تشوفو 
كوهينور: انا ساليت 
اوسمان: مزيان (كيطلعها و يهبطها ) و شنو هاد الحالة 
كوهينور: الفراشة كانت مقطعاليا و معذباني و زدت قطعتها 
اوسمان: و بسلامة ناوية تخرجي هاكا 
كوهينور: فاش انسالي جميع الكوري انتسناك تجيبلي شيحاجا لبسها 
اوسمان: سيري جيبي البيض تحركي 
كوهينور: واخا (مشات للخم و دخلات كتشوف فالدجاج ناعس على البيض ديالو و ماتمشي غير عند واحد دجاجة ناعسة على لفلالس و قربات منها و هي تنقبها) اي عضاتني (دفعاتها و هي طيح و هوما يخرجو لفلالس من تحتها و بقات كوهينور كتشوف فيهم و عجبوها ) ويييينوووو شحال زوينين (هزات واحد كتمسح ليه على ظهرو و هي طير عليها دجاجة كتنقبها و تجري عليها و خرجات كوهينور كتجري عند اوسمان) وييييلي بغاااات تاكلني (تخبعات موراه) 
اوسمان:(كيبعد دجاجة بحركات يديه) هش هش (ضار عند كوهينور) نتي كولشي خاص دابزي معاه ماخليتي ثور ماخليتي دجاجة (دجاجة نفخات ريشها و بغات تنقب كوهينور) اش درتيلها حتى هي ياكما خشيتيلها صبعك فشي بلاصة 
كوهينور: لهلا يحييك تف راه غير(فتحات يديها لعندو) هزيت هادا 
اوسمان:(حيدلها الفلوس من يدها و حطو فالارض و مشا عند دجاجة ) مال والديك واخدالها الفلوس 
كوهينور: عجبني و كنت انخليه معايا علاش رديتيه ليها 
اوسمان: ايه كون مارديتوش اتلحقك حتى للدار 
كوهينور: وانا عجبني 
اوسمان: سيري جيبي البيض
كوهينور: ماجايباهش اتعضني ديك دجاجة 
اوسمان: بعدي ليها على ولادها و ماغاديش تعضك 
كوهينور:(ربعات يديها و نفخات شنايفها و عقدات حجبانها زعما تقلقات) 
 
اوسمان: انمشي انا نجيب البيض اهاد البرهوشة (مشا للخم عمر سلة ديال البيض و خرج ) هاني اناخد البيض و الحليب للدار سيري نتي نقي الكوري 
كوهينور: باش انقيه 
اوسمان: البالة و شطابة ديال الدوم و البرويطة
كوهينور: اش هادو؟؟؟ 
اوسمان:(حط السلة و سطل د لحليب و مشا جابهم و رماهم ليها) هاهوما ( هز الشطابة) هادي اتشطبي بيها (هز البالة ) هادي اتجمعي فيها داكشي لي شطبتيه (اشار ليها للبرويطة) و هادي اتحطي فيها داكشي لي جمعتيه بالبالة و عنداك دخلي لعند لكسيبة نقي غير من برا و فاش تسالي حطي تبن و الذرة و عمري الطونات بالماء باش اجي سراح افتحلهم ياكلو صافي؟ 
كوهينور: واخا 
اوسمان:(حيد الفوقية ديال جابادور و غطاها ) لبسي هادي ماعرفتي اقدر ادخل شيواحد للكوري ماخاصش اشوفك هاكا 
كوهينور: و منين نسالي 
اوسمان: سيري للدار و عاونيهم فالكوزينة و بلا ما تفكري تهربي راه نجيبك نجيبك 
كوهينور: راه قلتلك ماغاديش نهرب 
اوسمان: هاني علمتك(هز سطل و سلة و خرج من الكوري ) 
علقات كوهينور جابادور فواحد البلاصة فالحيط و ضارت كتشوف كمية القذارة و لوسخ لي تماك عاافت و كرهات المنظر ولكن ماعندها مادير امرها لله و بدات كتنقي و تشطب و الريحة اتخنقها … 
و عند حنان كانت فايقة و يالاه خارجة من الدوش لبسات سروال دجين واسع و تيشورط فالاسود و دارت شعرها كعكة و خرجات من بيتها باش تفطر لتحت حتى لاحظات بلي بيت الزنبقة محلول و طلات منو مالقات حتى واحد فالبيت و دخلات كتشوف بعينيها حتى شافتو عاطيها بالظهر و الماء كيقطر من شعرو و غادي مع ظهرو و لابس سروال كيطمة فالاسود و كان حاس بيها دخلات و ماقدرش اضور اما هي كانت اول مرة كتشوفو عريان كتافو عراض و مفتول العضلات و كتشوف شعرو الاسود و ايضا لأول مرة ميكونش لابس القناع و الملابس السوداء ديالو 
الزنبقة: شنو بغيتي احنان 
حنان: باش عرفتيني انا 
الزنبقة : الصوت الخطوات ديالك ماخافيينش عليا 
حنان: كنت غير دايزة من حدا بيتك و شفت لباب محلول و دخلت 
الزنبقة:(غوت) اوا خرجي بغيت لبس حوايجي 
حنان: واخا سمحلي 
الزنبقة: (تنهد) صبري سمحيلي غوت عليك ولكن مكنبغيش شيواحد ادخل عندي بلا ميطلب الاذن 
حنان: عادي داكشي لي كتخبيه راه انشوفو واحد النهار 
الزنبقة:(هز ماسك دارو على وجهو و ضار عندها كيتمشى بخطوات بطيئة ) شنو كنخبي؟ 
حنان :(كتشوف فعينيه ) وجهك 
الزنبقة:(شدها من يدها و زدحها مع الحيط و هو مقرب ليها ) ماعندك ماتشووووفي كتفهمييييي 
حنان: (تحل ليها شعرها و طاح ليها على وجهها) مناش خايف 
الزنبقة: الزنبقة مكيخافش 
حنان: و حتى حنان الى دارت شيحاجا فراسها كتوصل ليها 
الزنبقة: واش باغا تلعبي معايا (حط يديه على الخصر ديالها) 
حنان:(طلعات معاها تبوريشة) اه انلعب 
الزنبقة: ماغاديش تقدري على اللعب ديالي و الى صبرتي انوريك وجهي 
حنان: شنو بغيتينا نلعبو 
الزنبقة: كل نهار فاش اتعلمي شيحاجا جديدة اتجي تعاوديهالي 
حنان: كيفاش 
الزنبقة: جبت اساتذة يعلموك تقراي و تكتبي و اي حاجا تعلمتيه انشوف واش كتعرفي تقنيها ولالا 
حنان: صااااافي غير هادشي ؟؟ ساهلة 
الزنبقة:(ابتاسم ابتسامة ماكرة تحت القناع) ماشي بهاد السهولة كنأكد ليك (كيساري يدو تحت التيشورت و كيطلع معاها و يهبط ) ماغادي تخرجي من عندي حتى اتكوني كتنهجي و كترجفي و عينيك كيتقلبو بوحدهم 
حنان:(كتسرط ريقها) شنو شنو ادير 
الزنبقة:(قرب لوذنيها كيهمس ) غادي نسيك فراسك احبيبة 
حنان:(حيداتلو يديه ) انااا انمشي بحالي (دفعاتو و مشات كتهرب و الزنبقة شداتو الضحكة بقا كيضحك و سد الباب من موراها و مشا كيلبس حوايجو ) 
 
حنان:(هبطات لصالة لقات حورية و شاكمة فاقو و كيتسناوهم) صباح الخير 
حورية و شاكمة : صباح النور 
حنان:(جلسات ) مزال مافطرتو 
حورية: كنتسناو يوسف حيت هادي عادة فيه كيبغي كولشي افطرو مع بعضياتهم 
حنان: ااه مزيان 
الزنبقة: (هبط و جلست ) صباحكم مبروك 
حورية:(ابتسامة) صباح الورد و الياسمين 
الزنبقة: (مبتاسم ليها) يالاه بداو 
باشرو ابطالنا في الفطور و هوما فحالة صمت من غير حنان لي كتفكر شحال من ماسك عند الزنبقة كل نهار بماسك مختالف و حلة جديدة مختالفة على سابقتها …انشردت فالتفكير حتى كتحس بشي رجل كتقيسها من لتحت و كطلع معاها حتى لفوق و هي كتحاول تبعد رجليها ولكن مازال كيتبعها برجلو شافت فيه و لقاتو كيشوف فيها و كياكل شوية غمزها و هي حنات راسها دغيا و توردو حناكها و كتفادا رجلو 
الزنبقة: حنان مالك ماعجبكش لفطور 
حنان: (كتعض فشنايفها بتوتر) لا زوين هاني كناكل 
الزنبقة: اوا بصحتك 
حورية: (كتشوف ف حنان و يوسف) كنشوفك فرحان هاد صباح ايوسف 
الزنبقة: و علاش لي مانفرحش و كاع المشاكيل تحلو و حنا عايشين مزيان 
حورية: الله اخليك ديما فرحان و يخليك لحنان و ان شاء الله نفرحو بولادكم 
حنان:(كانت كتشرب العصير و هي تخنق ) كح كح كح 
الزنبقة:(كيطبطب على ظهرها ) بشوية عليك احنان 
حنان: اشمن ولاد الله اهديك (كتخنزر فيها) 
حورية: هههه اوا راه خاصنا شي بيبي ابدا اغوت فالدار و يخلي حياتنا كلها فرحة (كتشوف فيوسف) اولا ايوسف
الزنبقة: اه ان شاء الله نسمع كلمة بابا فالقريب العاجل 
حنان:(كتبتاسم بزز منها و كتهضر بشوية بينها و بين راسها) منين بغيت نحمل انا من الريح و هو قال بلي خاص نكونو أصدقاء يخ 
الزنبقة: قلتي شيحاجا 
حنان: لا ابدا 
فهاد اللحظات لي كانو كيفطرو فيها وصلات فيروز للدار ديال الزنبقة و شدوها ليكارد و بقات كتغوت بأقصى صوتها ليوسف 
حورية: اش هاد صداع 
حنان: (شافت فيوسف هاد الأخير لي ناض هو و شاكمة و مشاو بسرعة لبرا تبعاتهم حنان و حورية) 
الزنبقة:(كيشوف ففيروز لي شادينها ليكارد و كتغوت) اش واقع هنا 
ليكارد: سيدي هاد البنت جات لهنا بغات تشوفك و ماسمحناش ليها 
فيروز: يوسف خاصني نهضر معاك سمعني 
الزنبقة: سيري منهنا قبل ماندير شي تصرف ماغاديش اعجبك 
فيروز: كنبغييك ايوسف و عارفاك حتى نتا كتبغيني و انا خرجت من دار و سمحت فسراج و لي عجبك ديرو فيا ولكن عفاك ماتحرمنيش منك 
حورية: واش نتي حمقة اش هاد الجرأة 
حنان :(شداتها فيديها ) خلي يوسف اتصرف 
الزنبقة: (تنهد) تبعيني لبيرو 
فيروز: (ابتسامة شر ) كيما بغيتي (نترات فيروز يديها من ليكارد و دازت من حدا حنان و هي دايرة نفس الابتسامة و كطقطق فطالون كأنها هي صاحبة البيت مشات هي و الزنبقة للبيرو و سدو عليهم ) 
الزنبقة:(ضار عندها) واش كيحساب ليك منين جيتي لهنا اتبدل شيحاجا 
فيروز: جيت باش نقولك هادشي 
الزنبقة: خطة جديدة هادي؟ 
فيروز:(حطات يديها على كتافو) ماكاينة حتى خطة ايوسف واش حتى لهاد الدرجة ماقادرش تشوف قداش كنبغيك 
الزنبقة: ميمكنش ندير هادشي فحنان 
فيروز: علاه شكون هي حنان ياك مابيناتكم حتى حاجا و حتى الى بغيتي تبقا مزوج بيها ماعنديش مشكل بغيت غير نبقا معاك و حداك 
الزنبقة: لبارح تسرعت و اليوم ماغاديش ندير نفس الغلط سيري افيروزة عيشي حياتك و نسايني 
فيروز: (هبطات يديها و ضارت بغات تمشي و رجعات شافت فيه) حياتي انعيشها معاك و اليام اتوريك قداش كنبغيك كيما نتا كتبغيني و كثر (خرجات فيروز من عند يوسف و هي تعيط ليها حنان) 
حنان: مكتحشميش على غراضك قوليلي شنو كتحاولي ديري 
فيروز:(مشات عندها وقفات قبالتها) كنحاول نرد حب قلبي 
حنان: هاد حب قلبك مابان ليك حتى تزوجت بيه انا 
فيروز: اه حتى تزوجتي بيه هههه 
حنان: من الأحسن تبعدي علينا نتي و خوك و لا انقتلكم و منرحمكمش 
فيروز:(خنزرات فيها و قربات ليها كتهضر ليها فالوذن) حلفت نهار فاش تزوجتي بيه بلي غادي نضمر حياتكم و نخليكم تعيشو فالجحيم و انا الى حطيت شيحاجا فراسي كنديرها 
حنان: (تملكها الخوف لأول مرة واخا هاكا حاولات ماتبينش) ماغاديش نخليك ديري هادشي 
فيروز: شنو اديري باش تمنعيني؟ شنو فجهدك كاع؟ حتى حاجا فالاخير يوسف كيبغيني اما نتي غير كيشفق عليك يالاه باي قريب انتلاقاو (ابتاسمات و خرجات من دار الزنبقة و ركبات طوموبيلتها و خرجات اما حنان بقات مسمرة فبلاصتها بضع دقائق و عاد ضربات الدورة و دخلات عند يوسف للبيرو) 
حنان: شنو بغات منك 
الزنبقة:(كيشوف فشي وراق) مكيهمش 
حنان: كيفاش مكيهمش 
الزنبقة:(حط لوراق و مشا فاتجاهها حتى وقف قبالتها) قالت هضرة ماعندها معنى 
حنان: قالتلك بلي كتبغيك و بغات ترجع معاك و كتقولي بلا معنى 
الزنبقة: و انا صديتها و مشات بحالها
حنان: و علاش دخلتيها من الاساااس؟ و قدااامي ؟ 
الزنبقة: مالك ياكما غرتي 
حنان: (طلعاتو و هبطاتو ) نغير عليك نتا ؟ كتحلم 
الزنبقة:(شدها من يديها مزير عليها ) علاه مالي انا مانستاهلش 
حنان: تستاهل كون كنتي كتعرف بقيمة الحاجا لي بين يديك ولكن خسارة (نترات يديها و خرجات من عندو كتغلي و كتبخ الدم مشات نيشان عند حورية دخلات بلا مادق و شافت فيها ) 
حورية: مالك ياك لاباس 
حنان: عاونيني احورية هاديك لقحبة غادي ضمرلي زواجي و انا مابغيتوش اتضمر عاونيني راه وصلات فيا للعضم و انا كنشوف هادشي قدامي ….
 
حورية: على سلامتنا خاص نزغرتو ليك منين قررتي ديري هاد الانجاز 
حنان: مابغيتوش امشي عندها و مابغيتوش اشوف فيها و تلعبلو بعقلو راه انا مراتو خاصو يفهم هادشي 
حورية: احبيبتي كيفاش بغيتيه افهم هادشي و نتي مافاهماهش اصلا 
حنان: ماشي لخاطري منهار عقلت على راسي و انا دايرة بحال الولد ولكن بغيت نتبدل
حورية: اه راك دايرة بحال الولد اسلوبك هضرتك حتى الطريقة ديال لباسك خايبة بزاف و اي راجل ماغاديش ابغي اشوف فيك 
حنان: داكشي علاش جيت عندك عفاك عاونيني 
حورية: كاين مثل شعبي عندنا كيقول بلي المرا كتقتل المرا و داكشي لي انديرو و فيروز انضربوها بسلاحها و كيما هي زوينة و كتعرف تهضر حتى نتي انردك زوينة و كتعرفي تهضري 
حنان: و يوسف؟ 
حورية: يوسف بحالو بحال اي راجل ايشوف الزين غادي يدوخ و على حسابي الى عاود شاف شيوحدة أخرى من غيرك 
حنان: باش انبداو دابا
حورية: احم انخرجو نتعشاو برا 
حنان: واش وقت نخرجو هادا 
حورية: اه وقتها سيري قوليلو اتخرجي و ماتقوليلوش فين اتمشي و رجعي عندي 
حنان: و منبعد 
حورية: سيري قوليلو هادشي و ماشي شغلك فالباقي 
حنان: واخا 
(ناضت كتمشا بخطوات بطيئة و مترددة حتى عيطاتلها حورية) 
حورية: نفخي صدرك و ثيقي فراسك و باني قوية 
حنان:(دارت شهيق و زفير و مشات كتمختر حلات الباب و خرجات متاجهة لعند الزنبقة حتى لمحاتو لتحت كيقرا كتاب و هبطات عندو وقفات عليه كتبتاسم ) 
الزنبقة: (طلع عينيه فيها) شنو 
حنان: غادي نخرج نتعشا برا 
الزنبقة: معامن تشاورتي 
حنان: مع راسي 
الزنبقة: اوك انخرجو نتعشاو 
حنان: لا ماغاديش تمشي معانا 
الزنبقة: كيفاش؟ نتي و من؟ 
حنان : انا و حورية 
الزنبقة: و انا؟ 
حنان: بقا مع الشاكمة 
الزنبقة: فينو؟ راه منين جات فيروز و هو غابر 
حنان: مكيهمنيش انا انخرج مع حورية نتعشاو
الزنبقة: و علاش بضبط بغيتو تخرجو 
حنان: حيت انا قنطت و كيما قلتي خاص نقلب على شي راجل نبغيه 
الزنبقة:(وقف بسرعة قبالتها وكيشوفلها فعينيها) دابا واش كتحاولي ديريلي نفس داكشي لي درتلك ولا شنو؟ 
حنان: كون بغيت ندير نفس داكشي كون درتو شحال هادي هاهواك سراج كيتسنى غير اشارة مني 
الزنبقة: حتى هاداك راجل اضربو بيه الناس المثل 
حنان: اوا غير وضحت الغموض لي كاين و اصلا راني تخنقت واش اتبقا حابسني هنا 
الزنبقة: اوك خرجي انا نصيفط معاكم ليكارد و شيفور 
حنان: شكرا (مشات و خلاتو تماك مسمر غير مابقاش كيشوفها و هي ضربها بحرية لعند حورية دخلات عندها كتنهج) صافي قاديت لبلان و انخرجو 
حورية: برافو عليك يالاه تسناي واحد الساعة 
حنان: علاش انتسنى و شنو انتسنى 
حورية: (ابتاسمات) الجنيات لي ايديروليك السحر و اتبدلي 
حنان: مافهمتش 
حورية: كوني شوية كتفهمي ماشي بالضرورة نوضح كلامي المهم تسناي 
حنان: واخا هاني كنتسنى 
بقات حنان و حورية كيتسناو و لتحت كانت وصلات طوموبيل كحلة معروفة ديما كتجي لعند حورية خرجو منها بنات لابسين الاسود و جامعين شعرهم لفوق و هزو معاهم الماطريال لي وصات عليه حورية و دخلو مع الباب دايرين واحد مورا واحد اتاجهو نيشان لبيت حورية و دخلو عندها فدقة و دارو الصف و كيتسناو الاوامر ديالها 
حورية: وصلتو دغيا برافو عليكم 
حنان: شكون هادو 
حورية: ههه الجنيات ديالي (نوضاتها ) بنات ديوها للحمام و تهلاولي فيها (غمزة) 
شدو لبنات حنان و هي غير كتشوف فيهم و فحورية دخلوها للحمام و جردوها من الملابس ديالها حتى بقات عريانة و حشمات و قادو الواكس و بداو كيحيدو ليها 
حنان: ااااي اش هاااادشي كيقسح
البنت: صبري باش نسربيو دغيا 
حنان: هاني صابرة 
بداو البنات كيحيدولها الشعر من صحتها و المناطق الحساسة و هي كتوجع فصمت و كتصبر حتى سالاو ليها و خشاوها فالبانبو فيه ليبرودوي سترخات و هوما بداو كيصايبو ليها يديها و رجليها و كيطلسو ليها كريمات على وجهها و كيغسلو ليها شعرها المهم كل وحدة و باش تكلفات و حنان غير مغمضة عينيها و عاجبها السخونية دالحمام حتى سالاولها و ناضت شللات و شافت راسها فالمراية لقات لحمها بيض كيبري ووجها منور و رطب عجبها راسها لبسو ليها بينوار و فوطة لراسها و خرجوها جلسوها قدام لمراية و رجعو كيقادو ليها صباغة فيديها و رجليها و بنت مكلفة كتصايب ليها شعرها و بنت أخرى كدير ليها ميكاب اما حورية فكانت كتختار اللبسة لي اتلبسها حنان و تخرج بيها فالليل…
 
فنفس الوقيتا فاقت حفيظة كتكسل و كترمش فعويناتها ناضت كتشوف فجنابها مالقاتش فهد و هي تنوض تلبس دوبياس و قميجة ديالو و مشطات شعرها غير حلات باب بيتها بانليها الخدامة فالدار و كولشي كيقاد و كيزوق و هي غير كتشوف بعينيها …هبطات مع الدروج و لمحات فهد كيهضر فالتيليفون غير شافها و قطع و عنقها 
حفيظة: فهد شنو هادشي 
فهد: كنوجد الدار راه جايين ضياف غدا 
حفيظة: علاه شنو كاين غدا 
فهد: زواجنا احبيبتي 
حفيظة:(لمعو عينيها بالفرحة و بدأت كتوساع الابتسامة ديالها ) حلف واش انتزوجو؟ 
فهد:(باسها فراسها) اه احبيبتي انتزوجو و انمشيو لأمريكا و انعيشو ديما بجوج 
حفيظة:(عنقاتو) كنبغييك بزاف 
فهد: و انا كنحماق عليك 
حفيظة: واش قلتيها للواليد ديالك 
فهد: اه راه جاي فالطريق شد اول طيارة اتجي للمغرب 
حفيظة: و شنو رد الفعل ديالو 
فهد: هههه كان ايطير بالفرحة و اخيرا ولدو دار عقلو و ايتزوج 
حفيظة: ههه ولكن..(بأن الحزن فعينيها) ختي ؟ 
فهد: كنواعدك غادي تحضر حتى هي 
حفيظة:(هبطات راسها) ماعرفتش كيفاش انتلاقا بيها و كيفاش انسى داكشي لي دارت 
فهد: غادي تلاقاي بيها و غادي تهضرو و ايتصلح سوء الفهم 
حفيظة: ان شاء الله 
فهد: يالاه وريني الضحكة ديالك ههه 
حفيظة: هههه 
فهد: اخليك ليلي 
حفيظة: ولكن كيفاش انتزوجو و انا ماعنديش لاكارط 
فهد: كولشي كيتقاد وراقك وجدو (غمزها) 
حفيظة: خلاص كولشي كيتقاد بالفلوس هه 
فهد: سيري دابا وجديلي راسك و رتاااااحي انا انوقف على الخدامة باش اقادو كولشي 
حفيظة:(خطفات بوسة ففمو) واخا احبيبي (هربات ) 
فهد: اجي اجي نعاودوها مامحسوباش ههههه 
هربات حفيظة لبيتها كضحك و فهد كيضحك على الافعال الطفولية ديالها و هو فرحان حيت ايتزوج منها و لكن ماعارفش بلي بهاد الزواج و بهاد الحب ايضمرو قلب شخص آخر لي هو الشاكمة لي كان كيضور فالحديقة ديال الدار و كيتأمل الورود لي كانو كاملهم فالاسود و كيفكر فحفيظة و بالو مشغول عليها و زيد عليها كان مامرتاح فدار الزنبقة كيحس براسو عالة على غيرو و خاص ادير شيحاجا فحياتو كأنه يرجع سائق سيارة كيما كان عند كوهينور هاد الاخيرة لي كانت سالات تشطاب الكوري و دارت التبن و الذرة و الما للكسيبة باش يخرجهم السراح ياكلو و لبسات الفوقية دجابادور لي عطاها اوسمان و اتاجهات للدار دخلات و مشات نيشان للكوزينة يالاه دخلات عليهم و هي تجلس 
كوهينور: عيييت 
ايطو:(قفزاتها) بسم الله الرحمن الرحيم منين خرجتي نتي 
مايا:(عنقات كوهينور) فين كنتي تخلعنا عليك و مال شعرك مقطع 
فاطنة:(كتشمشم فيها) و فيها ريحة د الغبار د النعاج اوووف 
رابحة: قولي اكنور فين كنتي 
كوهينور: اوك منين هربت باش نرجع لكازة تلاقيت مع واحد البنت و خداتني لواحد لبلاصة سميتها زنقة لعيون 
يامنة:(كتنقي الجلبانة و ضرباتها بالقشرة) سكتي واااش مكتحشميش 
كوهينور: اش قلت 
ايطو: مشيتي لتماك و جايا عندي لهنا خرجييييي ليااااا من دااااري ماعندناش شيواحد كيمشي لتماك 
مايا: ديك لبلاصة خايبة علاش مشيتي 
كوهينور: بشوية عليكم راه كان حتى اوسمان تماك 
يامنة:(شهقات) وييييلي ها لي قلنا هاد جوج بيناتهم شيحاجا 
ايطو:(طارت على كوهينور لدوك جوج زغيبات لي عندها) علااااش كطيحي لباطل على ولدي ابنت الحراااام واش ماحشمتيش 
ليووووم نشطب بيك الأرض 
كوهينور: اي اخالتي اي خليني غير نفهملك 
يامنة: و شوفي هاهياك لابسة الفوقية د جابادور ديال اوسمان 
ايطو:(طاحلها الما فركابي و هي طلق من كوهينور و جلسات فالارض ) اش درتي معاه الكلبة هضري اشياطة هضري 
كوهينور:(شادة فشعرها) مادرت والو 
ايطو: (كتحرك السبابة ديالها بلا ) لا لا لا ولدي ماغاديش اتزوج بيك راه خاطب بنت الناس و بنت العائلة لكبيرة و كيبغيييها 
كوهينور: و مالي انااا قلتلو تزوج بياااا راه مكنحملوش 
ايطو: شفتيييه هو كيبغيك الحمارة (بغات تنوض ليها و هي تخبع كوهينور مور مايا) 
كوهينور: راه كان فزنقة لعيون عند هاديك لي جابتني لتماك و لقاني و ضربني بزااااف و قطعلي شعري و الله اخالتي مادرنا شيحاجا و زيد عليها نعست فالكوري و صباح فيقني مع 6 بواحد السطل ديال الماء باااارد و نضت حلبت البقرة و جبت البيض و صيفطتهم معاه و شطبت لكوري و عطيت للكسيبة ياكلو و هاد الفوقانية ديال جابادور لي عطاني غير حيت تقطعولي حوايجي 
يامنة: و بغيتينا نتيقو هادشي 
 
كوهينور: سيري سوليه (كتمسكن على ايطو) ولدك اخالتي مربي مكيديرش هادشي و مكيقربش للبنات تبارك الله عليه (كتهضر مع راسها) الليمسخني 
ايطو:(كتنفخ ) بطبيعة الحال ولدي اوسمان مربي و ماشي بحالك 
كوهينور: و قالي نجي نعاونكم فالكوزينة 
فاطنة: خرجي منهنا و نتي ريحتك كتقلب و انا حاملة راه خنقتيني 
ايطو: سيري للحمام نووووضي غسلي وسخك 
مايا : و انا نجيبلك الحوايج غير سيري
كوهينور: واخا ماقلتي عيب (تسلتات كوهينور من الكوزينة و هي ضربها بجرية للحمام بغات دخل و هي تشوف واحد الجفنة ديال القزدير كبيرة وواسعة كيغسلو فيها لفراش و هي طيح عليها فكرة ناضت هزاتها و بدأت كتجر فيها واخا تقيلة حتى دخلاتها للحمام و حطاتها و عمراتها بالماء و هي تحيد حوايجها و هي دخل فيها كتسترخى مع راسها ز مغمضة عينيها و مرتااااحة …اما اوسمان دخل للكوزينة من بعد ما مشا للكوري و لقا كولشي هو هاداك ) 
اوسمان: فين هي كوهينور 
ايطو: جابك الله اولدي تقولي فين لقيتي ديك الموصيبة ياك حتى قلنا تهنينا منها 
اوسمان: ماكاين مشكل ايما خليها تتعلم الشغل راه ولفات لخنات 
ايطو: هي نعلمها؟ 
اوسمان: ديري فيها لي عجبك 
ايطو: سير اولدي الله ارضي عليك و نشوفوك عريس ان شاء الله 
اوسمان: امين فينها بعدا 
ايطو: مشات للحمام 
اوسمان: راني قلتلها تمشي تعاونكم 
ايطو: اوا كيما قلتي ولفات لخنات قالتلنا ماقداتش و عيات و مشات للحمام 
اوسمان:(كيزير على القبضة ديدو ) مزيان اوا نخليكم دابا (خرج اوسمان من الكوزينة و هو شاعل و مشا ديريكت للحمام حل الباب و دخل و هو كيقلب بعينيه حتى توضحات ليه الصورة ديال كوهينور فالجفنة و مرخية و صدرها و فخادها عريانين بقا كيشوف فيها و نسا كاع علاش جا سحراتو بجمالها و مشاتلو الهضرة …حتى حلات كوهينور شوية عينيها و شافتو قبالتها و هي تغطي صدرها بيديها و تخشات فالماء و اوسمان عاد عاق براسو و ضار ) 
كوهينور: واااش حماااقيتي باش داخل عندي حتى لهنا 
اوسمان: فاش كدخلي نتي لعندي عادي و فاش كندخل انا كنكون حمق 
كوهينور: ماشي بحال بحال انا راه بنت و حشوووومة كاع 
اوسمان: ماتفرعيليش راسي نوضي تهزي من تماك و سيري عاونيهم ياك قلتهالك 
كوهينور: خالتي ايطو قالتلي نغسل حالتي حيت كانت فيا ريحة خايبة 
اوسمان:(ضار عندها كيخنزر فيها) و كتكدبي ؟ قالتلي يما بلي مابغيتيش تعاونيهم و مشيتي للحمام 
كوهينور: هادشي كدوب 
اوسمان؛ دابا انا مي كدابة؟؟؟؟ 
كوهينور: لا ماشي هكك غير غلطات و صاف 
اوسمان: نوضي خرجي دابا 
كوهينور: واخا واخا غير خرج عليا منهنا باش ندوش دغيا و نخرج 
اوسمان: و الله و تعطلي حتى نجبدك من تماك 
كوهينور: نتا اصلا داكشي لي بغيتي 
اوسمان: على زينك 
كوهينور: و مالك كرهتيها و غير قرب و شوف اشندير فيك لبارح بستك و اليوم ن…
اوسمان:(قاطعها) سكتي باراكا من هاد ضسارة و لا راه انطلعو معاك حتى تشوفي نجوم 
كوهينور: (كتشوف فظفارها ) علاه انا كرهت راه تقبتي بغات لونيس ههههه 
اوسمان: وليني مكتحشميش سربي هاني انتسناك برا غادي تعطلي انتفاهم معاك 
كوهينور: الحوايج راه عند مايا قوليها تجيبهم ليا 
خرج اوسمان من تماك قبل مايرتاكب فيها شي جريمة راه كتقلب عليها نيت …بقا واقف فباب الحمام حتى جات مايا 
مايا: خويا اش كدير هنا 
اوسمان: دخليلها حوايجها تلبسهم دغيا راه ضسرات 
مايا: واخا اخويا (دخلات مايا عند كوهينور لقاتها كتغسل شعرها و دغيا سالات ) غرج ليك داك شعر نيت 
كوهينور: شفتي كيدارلي اختي شفتي 
مايا: نتي لي كتعصبيه لاش هربتي كاع 
كوهينور: غير تهناي مابقيتش انهرب انبقا هنا حتى نتزوج خوك 
مايا: ويلي سكتي دابا يسمعك 
كوهينور: و يسمع هو بغاني نجلس وهاني جالسة نيت 
مايا: هههه حمقة و ديريها 
كوهينور: (كدير الصابون باش تشلل) ايه والله حتى نديرها 
مايا: (كتشوف فالجفنة) اش درتي بهاد الجفنة 
كوهينور: رخيت عضامي و صاف 
مايا: تشوفك خالتك ايطو توريك 
كوهينور: راه قالت لاوسمان بلي انا لي بغيت ندوش ماشي هي لي صافطاتني 
مايا: ماعليك غير بالصبر 
كوهينور: مك مكتحملنيش 
مايا: اوا حاولي تكسبيها لصفك 
كوهينور: كيندير؟ 
مايا: حتى نمشيو للبيت و نقولك وا سربي 
كوهينور: هاني شللت صافي 
مايا: طايتك زوينة و مافيهاش شعر 
كوهينور: كنتهلى فيها بالبروتينات ولاصال 
مايا: شنو هوما هادو 
كوهينور:(لبسات لبينوار كتنشف) زعما دوا 
مايا: و فين اتلقاي هادشي هنا ؟ 
كوهينور: الفيتامينات نلقاهم عند خوك هههههه 
مايا: ههه لبسي هاكي (عطاتها دوبياس و ديباردور و سروالو و قميص فالشيبي و درة ديال حياتي) 
كوهينور:(كتلبس ) غادي نبقا نتعتر فهادشي طويل 
مايا: ماعندك ماديري الى بغيتي تكوني بحالنا لبسي 
كوهينور: آمري لله …
 
لبسات كوهينور حوايجها و لوات شعرها فالدرة ديال حياتي و خرجات مع مايا و هي ضرب فاوسمان حدا الباب 
كوهينور: هاني ساليت 
اوسمان: على سلامتنا سيري للكوزينة يالاه
كوهينور: و مالك حاضيني ماعندك شغل 
اوسمان: مسااااالي و شغلي معاك نتي 
كوهينور: سير ديرلك شي خدمة راه سعيد و لحسن كاع مكيعمرو الدار 
اوسمان: (جبد فيها حجبانو و كيقلي لها السم) كنعمر الدار حيت انا هو المير و انجلس نحكم كيما بغيت و فأي واحد بغيت 
كوهينور: (تنهدات) صافي راحنا عارفينك نتا هو الكل فالكل هنا بلاش من التكبر 
اوسمان: شوف شكووون كيهضر على التكبر مانعرف شكون كان كيجي للجامعة و هو نافخ ريشو و الأرض ماهازاهش 
كوهينور: من حقي نتكبر نسيتي شكون انا 
اوسمان: (وقف قبالتها و مرة أخرى شرارة التحدي فعينيه) مكيهمش شكون نتي راه كنا و كنتو و صرنا و صرتو و دابا اتكوني لي بغيت انااااا 
كوهينور: الذهب عمرو كيرجع نحاس واخا تعيا تصبغ فيه كتفهم
مايا: الليهديكم ماشي وقت هاد الهضرة (كتجر كوهينور) زيدي 
اوسمان: نتي لي غادي توجدي لينا لغدا ليوم 
كوهينور: مكنعرفش نطيب 
اوسمان: كتعرفي غير تهضري اوا سيري عومي بحرك باش تعلمي تجاوبي معايا مرة أخرى 
مايا: (نغزات كوهينور) انا غادي نكولك اشنو ديري غير زيدي 
اوسمان: لا ماغادي يدخل معاها حتى واحد للكوزينة ادخل بوحدها 
كوهينور: واش حماقيتي واش من الكوري للكوزينة و انا ماعارفة نقلي حتى بيضة 
اوسمان: ماشي مشكلتي هاديك المشكلة ديال مك لي ماعرفاتش تربيك و تعلمك شغل 
كوهينور:(تزعزعات فبلاصتها و تحجرو الدموع فعينيها ) ماما ماتت فاش كانت كتولدني و مارضعت حتى حليبها و لا شميت ريحتها (ابتاسمات بقهر) و لكن نتا ماغاديش تعرف هادشي حيت نتا عندك ماماك ماشي بحالي (ضارت مشات بحالها و تبعاتها مايا و خلات اوسمان تماك مصدوم بحال الى ضرباتو بتصرفيقة حس باحساس خايب ماكانش عليه اقولها هكك و يجرحها …مشا رجع لبيتو و هو مقلق من داكشي لي قال …اما كوهينور دخلات للكوزينة عندهم و هي ساخطة على الوضعية ) 
رابحة: بصحتك اختي 
كوهينور:(ابتاسمات ليها واخا مقلقة) اعطيك صحة 
ايطو:(كطلع فيها و تنزل منبعد ماكانت كتعجن ) نتي لي اطيبي لخبز 
مايا: يما راه خويا بغاها هي لي تصايب لغدا و مايعاونها حتى واحد 
فاطنة:(فرحانة) ربي ربي يا فرحي يا سعدي نمشي نعس شوية راني عييت (حطات البصلة لي كانت كتنقي)
يامنة: (ناضت ) اوا تهلاي فالكوزينة و راه كنتغداو مع 2 و دابا رآها 12 
ايطو: حتى هاد العجين كمليه نتي يدي ضروني 
بداو كيخرجو وحدة مور وحدة و بقات غير كوهينور و مايا و عاد دخلات عندهم هنية و زهرة 
كوهينور: عتقيني امايا راني ماعارفة مندير 
مايا: الى شافني خويا كنعاونك ايقتلني 
هنية : ماتخافيش غادي نعاونوها و زهرة تحضي الباب 
كوهينور: شكرا بزاف 
هنية: مرحبا فوقما احتاجيتي شيحاجا طلبيها مني 
كوهينور: ماكنتيش كتهضري معايا فالاول كيحسابلي مكتحملينيش بحال ماماك 
هنية: لا انا كنقرا داكشي علاش مكتشوفنيش صباح و فاش كنرجع كنعس 
كوهينور: و زهرة لغزالة ديالنا كتقرا ؟ (كتبتاسم مع زهرة) 
هنية: هه العام الجاي ادخل للمدرسة 
كوهينور: و علاش نتي مكتقرايش (كتشوف فمايا) 
مايا: و شكون قالك ماقريتش انا خديت الباك و خرجت جلست 
هنية: و حتى انا منين اناخد الباك انجلس(علامات الحزن) حيت هادي العادات
كوهينور: العادات ديالكم قاسحين 
مايا: ماعندنا مانديرو البنت ديما كتعاني خاصة إلى كانت البيئة فاش عايشة متشددة بحالنا اما راه كاينين شي بنات من عندنا خداو الباك و كملو قرايتهم 
كوهينور: هكاك 
مايا: اوا باراكا من الهضرة نوضي نقادو الغدا دغيا قبل مايدخل شي حد و يحصلنا 
هنية : شنو انديرو بعدا 
مايا: قالت يما انديرو رفيسة 
كوهينور: شنو هي هادي 
مايا: ماشي مهم دابا خاص نصايبوها دغيا انا انقلي دجاج و هنية اتعجن الملوي 
كوهينور: و انا ؟ 
مايا: اتنقي الحلبة و العدس (كباتلها الحلبة و العدس فواحد الطبسيل) 
كوهينور: كيفاش انقيه 
مايا: الى لقيتي فيه الخش ولا الحجر حيديهم صافي 
كوهينور: يالاه سربييو دغيا 
زهرة: و انا؟ 
مايا: اتاسانو نتي حضي لينا لباب واش جاي شيواحد صافي 
زهرة : واخا …
بقاو لبنات كيطيبو و كل وحدة و المهمة ديالها هنية بدأت كطيب الخبز و كتوري لكوهينور كيفاش كتعجن و كتورق و ككطيب الملوي و هي عين فيها و عين فداكشي لي كتنقي حتى سالات هنية الملوي و مشات كتقاد الكاشير لي كيكون فوق الدجاج و مايا كتقلي 4 دجاجات فالطنجرة فيها زيت و كتسد عليهم و ترجع تحل تشوفهم واش تحمرو حتى جات زهرة كتجري 
زهرة: عمي اوسمان عمي اوسمان 
مايا: ويلي خويا جاي (مشات كتجري ) 
كوهينور: اويلي اشندير انا 
 
هنية: جلسي حدا الطنجرة (مشات كتجري تبعات مايا و تبعاتهم زهرة و تخبعو مور لخناشي ديال طحين و كيطلو بشوية حتى دخل اوسمان للكوزينة عند كوهينور و لقاها جالسة حدا الطنجرة و كتحرك دجاج ) 
اوسمان:(ابتاسم) شنو ناوية طيبي لينا 
كوهينور:(ضارت عندو) الرفيسة 
اوسمان: (بقا كيشوف فالبوطاجي) و هاد الملوي شكون طيبو 
كوهينور: انا 
اوسمان: (شاف فيها بشك ) اجي غطيه 
كوهينور:(غطات الطنجرة و ناضت جابت منديلة و غطات الملوي و فاش بغات ترجع فين كانت و هي تحس بيدين اوسمان محاوطين الخصر ديالها و ملسقها مع البوطاجي) اش اش كدير 
اوسمان: (عض على شنايفو و شاف فيها ) قبيلة مكانش خاصني نقول ديك الهضرة على ماماك 
كوهينور: (حيداتلو يديه ) هانيا ماوقع والو 
اوسمان:(شدها من يديها) سمحيلي 
كوهنور: شنو شنو قلتي؟؟؟ 
اوسمان:(تنهد) مكنحملش نطلب سماحة ولكن حسيت براسي غلطت و طلبتها 
كوهينور:(ابتاسمات) 
اوسمان: كملي الطياب انا انمشي 
كوهينور: واخا 
اوسمان: اه و بغيت نقولك حسبي ماما بحال ماماك 
كوهينور: واخا 
اوسمان: (ابتاسملها) الليعاون 
خرج اوسمان و الفرحة باينة على وجه كوهينور خاص أنه طلب السماحة بقات متبعالو العين حتى غير و خرجو لبنات من مورا الخناشي مشاو كيجريو لعندها 
مايا: ويلي ويلي اش درتو ههههه 
هنية: مابقاتش الحشمة واش عمي اوسمان هادا لي خاطب و صدق كيبغي كوهينور 
كوهينور: مامتيقااااش طلب مني السماحة واااو 
مايا: فيقي من الصدمة دابا و شوفي دجاج ياكما تحرق والله حتى تحرقنا يما كاملين 
كوهينور: سربيييو سربييو راه قوادت الى رجع اوسمان و شافكم 
زهرة: (كتشوف فهنية و كتجبدها من البيجامة) شناهي قوادت اهنية 
هنية: احم هي ضاعت صافي سيري تلعبي سيري 
زهرة: واخا 
مايا: سربيو نساليو راه قربات جوج 
هنية : راه تحمر الدجاج و طابت المرقة 
مايا: جيبي دوك جوج كصعات نقادو فيهم رفيسة 
كوهينور: واخا (مشات جابت الكصعات و حطاتهم فوق البوطاجي) هاهوما 
مايا: صاف سيري وجدي لفراشط نتي 
كوهينور:(مشات جبدات من لمجر لفراشط و ستفاتهم و فاش رجعات لقات مايا و هنية قادو كصاعي ديال رفيسة ) أممم هادشي بنين 
مايا: صافي حنا انمشيو بقا خاصك ديري حاجا وحدة 
كوهينور: شنو هي 
هنية:(عطاتها لوز ) هادا حطيه فوق الرفيسة و سلقي البيض و قشريه و قسميه على النص و حطيه فوق دجاج 
مايا: باش ابان بلي نتي لي درتي هادشي 
كوهينور: صافي واخا 
هنية: يالاه تهلاي 
كوهينور: شكرا بزاااف 
مايا: هانيا اتاسانو 
خرجات كل من مايا و هنية و زهرة و دارت كوهينور نفس داكشي لي قالوه ليها بالحرف الواحد و زينات داكشي و قاداتو و بقات كتسنى حتى جات عندها مايا 
مايا: راه تجمعو على الطبلة (هزات الكصعة) هزي الكصعة الأخرى و تبعيني 
كوهينور: اووف واخا (هزات الكصعة و مشات من مور مايا حتى وصلو و حطات الكصعة و كاع العيون عليها و على دوك الكصاعي لي كيشهيو و مبهوطين حيت حكرو كوهينور و كيقولو ميمكنش اكون هادشي بصح ) بالصحة و الراحة 
الكبيرة: بنتي اجي حدايا كاع ماشفتكش بلي رجعتي 
كوهينور:(مشات سلمات عليها و جلسات حداها) اه رجعت 
الكبيرة: ماتعاوديش تهربي راه تشوشنا عليك 
كوهينور: لهلا اخطيك عليا 
مبارك: تبارك الله الغدا باين غير من شكلو كيشهي 
مايا: راه كوهينور هي لي طيبات لغدا 
مبارك: بصح؟ تبارك الله عليك واخا فالاول ماكانش كيحسابني حادكة 
كوهينور: بالصحة و الراحة اعمي 
ايطو:(ماعجبهاش الحال) اوا هاكي شدي منين درتي هاد لغدا(جبدات 20 درهم مكمشة و مداتها ليها ) هادشي لي كتستاهلي 
كوهينور:(شدات ديك 20 درهم و هي فرحانة ولكن كولشي سكت و بقا كيشوف بعينيه فهاد المنكر حيت ايطو منين عطات 20 درهم قصدات بيها بلي كوهينور بحالها بحال القحبات لي فزنقة لعيون ) 
اوسمان:(زير على القبضة ديالو و شاف الفرحة كيفاش ترسمات على عينين كوهينور و كون عرفات هاد الجيست لي دارت معاها ايطو ايبقا فيها الحال ) هاد 20 درهم قليلة فحق كوهينور حيت راه دارت غدا زوين بزاف و اول مرة (كيبتاسم و جبد رزمة ديال لفلوس و عطاها لكوهينور ) تستاهلي كثر 
كوهينور:(بقات كتشوف فدوك لفلوس مبهوطة) هادشي بزاف 
اوسمان: بصحتك نبداو الماكلة 
الكبيرة: (كتبتاسم و هي كتشوف ف ايطو لي كرهات راسها بهاد التصرف لي دار اوسمان ) نبداو اولدي 
بداو كياكلو و عيون اوسمان كتاكل كوهينور هاد الاخيرة لي اول مرة دوق الرفيسة و عجباتها و اول مرة مابغاتش تاكل بالفورشيط و بدات كتاكل بيديها بحالهم و هي مبتاسمة و فرحانة حتى سالاو الماكلة و ناضت جمعات الطبلة مع مايا و هنية و دخلو للكوزينة 
مايا: مامتيقاش هادشي لي دار خويا عرفتي شناهي اعطيك رزمة ديال لفلوس ههه راه راضي عليك 
كوهينور: ولكن امايا راه ماشي انا لي درت لغدا خاص نعتارفلو 
هنية: ويلي سكتي واش هبلتي غادي نمشيو فيها 
كوهينور: واخا هاكا خاص نقولهالو و نردلو فلوسو 
مايا: على خاطرك اختي 
هنية: كوهينور خودي شلال و عطيهم اغسلو (وراتها كيفاش) صافي 
كوهينور: (هزات الشلال و المقراش ديالو و خرجات عندهم عطاتهم اغسلو واحد بواحد غير وصلات لعند اوسمان و هو يتسالا لما فلمقراش) تسالا لما انمشي نعمرو 
اوسمان: بلاش غير خليك انا انمشي نغسل يدي 
ايطو:(كتخنزر فكوهينور) منين تغسل يديك اولدي اجي نهضرو على الدهاز لي اناخدو لبنتي ميرا 
اوسمان: هاداك سوق لعيالات ماشي سوقي ايما 
ايطو: ضروري خاص الراجل اشوف دهاز لي تقضاو حبابو لمرتو
اوسمان: صافي صافي (مشا يغسل يديه) 
كوهينور:(رجعات للكوزينة و حطات الشلال و جلسات تماك و هي شادة ديك الرزمة ديال لفلوس كتشوف فيها ) دابا كيفاش اندير نقولو ماشي انا لي طيبت لغدا اووف 
مايا: (دخلات للكوزينة) نتي باقا هنا يالاه تشوفي لحوايج لي جبنا لميرا 
كوهينور: علاش انشوف لحوايج شنو علاقتي انا 
مايا:(جلسات حداها) اوا ماعرفتي نتي لي تاخدي دوك لحوايج نوضي نوضي 
كوهينور:(ناضت كوهينور و مشات مع ميرا و دخلو للبيت لقاو كولشي مجموع من غير رجال حتى دخل اوسمان حتى هو و جلسو كيشوفو ) هادشي زوين بزاف ميرا غادي يعجبها هادشي 
يامنة: معلوووم اعجبها راه خارج من الدار لكبيرة 
كوهينور: فوقاش العرس 
الكبيرة: الشهر الجاي ابنتي 
كوهينور:(شافت ف اوسمان لي كان حتى هو كيشوف فيها ) الله اكمل كولشي مبارك و مسعود 
اوسمان: امين 
مايا: شوفي اكوهينور هادي السبنية ديال الامازيغ كيكون فيها الصفر و الأخضر و الحمر (دارتها فوق شعر كوهينور) جات عليك كتحمق 
فاطنة:(حيداتها ليها) واش هبلتي السبنية كديرها غير لعروسة 
مايا: انا غير وريتها سبنية 
فاطنة: باراكا عليها سرقات الخاتم اوا توقر عليها سبنية 
كوهينور: انا ماسرقتوش نتوما لي قلتو بلي الى طاح الخاتم مكتلبسوش لعروسة و فاش جربتو واتاني 
ايطو: غير بخري بيه راحنا صيفطنا خاتم كبير و غالي لميرا فين ابان هاداك 
كوهينور: مزيان (ناضت ) اوا خليتلكم الراحة شوفو لحوايج براحتكم (خرجات كوهينور و توجهات للبيت ديال مايا و جلسات كتشوف فالسقف و كتفكر شحال من حاجا دازت فحياتها ) 
اوسمان:(بقات الهضرة عالقة ففمو و فالاخير هضر) تبقاو تعاملو معاها شوية مزيان راه بدات كتولي ظريفة 
ايطو: شوف ا اوسمان مابغيتش نهضر قدام باك وولاد عمامك ولكن راه زدتي فيه نتا راه قريب تتزوج الليرضي عليك بعد من ديك البنت و ماتقربش ليها ماقادين على صداع 
اوسمان: علاه اش قلتلكم دابا راه طلبت منكم تعاملو معاها مزيان حيت انا جبتها و انا لي من حقي بوحدي نتعامل معاها خايب 
ايطو: لا جري علينا من دار حسن و جلس فيها نتا و ياها 
اوسمان: حاشا ايما 
لكبيرة: فست فست و نوضو جمعو لحوايج حطوهم فالباليزات 
اوسمان:(ناض خرج حتى هو بحالو و مشا لبرا لفدادن اشوف شغل كيف غادي ) 
اوا وصل الليل و سكاتو و نجومو لي كضوي السما الكحلة و كتعطي بريق زوين …و كانت لالة حنان يالاه سالاو ليها الميكاب و شعر و شافت راسها فالمراية ماتيقاتش بلي هي هاديك جات كتهبل و ضارت عند حورية 
حنان: واش هادي انا ؟ وااو 
حورية: ههه نتي هادي احبيبتي جيتي كتحمقي الليحفظك 
حنان: شكرا ليك 
حورية: ماشي دابا لي تشكريني نوضي لبسي الغوب لي وجدتلك انا راه لبست حوايجي و ساليت (كانت لابسة غوب فالازرق الملكي و طالقة شعرها ) 
حنان: شنو انلبس 
حورية: (جبدات ليها الغوب فالغوز قصيرة و مزيرة من الصدر و كتبين المفاتن) هادي 
حنان: ويلي لا منقدرش حشووومة 
حورية: اويلي على حشومة واش حماقيتي درنا هادشي كاملو و كتقوليلي حشومة…
 
حنان: و الى ماعجبوش يوسف الحال 
حورية: شوفي احنان حنا تافقنا نخليوه اشوفك كأنثى و تبيني حتى نتي راسك و تكوني حسن من فيروز 
حنان: اه داكشي لي بغيت نكون 
حورية: اوا صاف غير زعمي و اهم حاجا الثقة بالنفس
حنان: كيما بغيتي هاني انلبس 
حورية: (عطاتها الغوب و الطالون ديالها) يالاه لبسي انا غادي نخرج مع الفرقة ديالي لبرا نشوفهم ركبو و انتسناك لتحت صافي 
حنان: واخا 
خرجات حورية مع الفرقة ديالها هبطات معاهم للتحت شافتهم ركبو و رجعات دخلات للدار حتى تكلم معاها الزنبقة 
الزنبقة: فين غبرتو هاد نهار 
حورية: والو بقينا انا و حنان كنهضرو على أمور ديال العيالات و صاف 
الزنبقة: اتخرجو دابا ؟ 
حورية: اه كنتسناها تلبس حوايجها 
حنان:(قاطعاتهم ) صافي يالاه نمشيو 
ضار لعندها الزنبقة و هو مامتيقش شنو كيشوف قدامو تبلوكا فيها و كاع الحواس ديالو مركزين عليها شاف و لأول مرة الجمال لي كانت كتخبيه و بينات المفاتن ديالها و ملامحها الشرقية الجذابة بماكياج ترابي ركزات فيه على عينيها الخضراوتين لي كيحسرو كل من شاف فيهم لان فالداخل ديالهم قوة و براءة و ايضا أحمر شفاه قاتم للشفتين ديالها لي غير كتوتر كتعضهم كيما كدير فهاد الاثناء و شعرها الحريري لي هابط على ثنايا جسمها و لمعانه ابتداءا من صدرها الواقف و العامر لي كتبان الشقة ديالو بسبب الفستان القصير وصولا إلى الساقين الطويلتين و الامعتين لي كيرجفو و هي واقفة قدامو و ريحتها كضرب فيه على بعد كيلوميتر …تزنك و قلبو بقا كيضرب حيت شافها هكك و هي كتمشى ليهونش كيتمشاو معاها حتى وصلات عندهم و دايرة ابتسامة 
حنان: (كتهضر مع حورية) نمشيو؟ 
الزنبقة: حنان..
حنان:(شافت فيه) نعام 
الزنبقة: سيري بدلي هاد لحوايج راه ماتماش 
حنان: علاش؟ 
الزنبقة: جسمك كيبان 
حنان: ماشي شغلك انا حرة ندير لي بغيت 
الزنبقة: ياك المرضية 
حنان: يالاه احورية (سبقاتها لطوموبيل و ركبات عاد ركبات حورية حداها) 
حورية: نااااري حسيت بيه طاح على راسو 
حنان: هههه خليه هو لي بغا يدخل للحرب 
حورية: ههه زيدي نمشيو قبل ماينكدها علينا 
اتاجهو بطلاتنا لطريقهم قاصدين مطعم متواجد وسط البحر شدلهم الطريق طوييل بقاو كيمشييو و يمشييو حتى و اخيرا وصلو ليه و دخلو و غير حطو رجليهم كاع الأنظار اتاجهات ليهم خاصة حنان لي كانت آية فالجمال و كاع رجال كياكلوها بعينيهم و ماكرهوش اهضرو معاها و يتوددو ليها …رشدهم الناذل للمقعد ديالهم و مشاو جلسو و حنان قاطعة فيها النفس مامرتاحاش 
حورية: مالك مزيرة 
حنان: مارتاحيتش فهاد لباس حسيت كولشي كيشوف فيا و حشمت 
حورية: راه طلعتي كتحمقي بالزين بطبيعة الحال ايشوفو فيك 
حنان: كون غير درنا بناقص باش جايباتي لهنا كاع منعرف ناكل بحالهم 
حورية: ترخاي و تيقي فراسك انطلبو نبيذ هو لول و نختارو من بعد شنو اناكلو 
حنان: واخا
طلبات حورية النبيذ و هزو الكيسان كيشربو بكل ثقالة و كيهضرو فالخطط القادمة ليهم حتى تجر الكرسي لي حداهم و جلس شخص غير مرغوب فيه …
حورية: اش باغي 
سراج:(اياكل حنان بعينيه) مامتيقش بلي نتي هادي لي قدامي اش هاد الجمال كاملو 
حنان: حورية يالاه نوضو منهنا 
سراج: لا احنان جلسي عفاك خلينا نهضرو كنواعدك ماغاديش نصدعك 
حنان: التواجد ديالك بوحدو كيصدعني 
سراج: كنت وصيت رجالي غير تخرجي من دار الزنبقة اعلموني و شاءت الأقدار و قدرت نتلاقا بيك مرة أخرى 
حورية: عليها عرفتي فين حنا 
حنان: سراج سير منهنا الا عرف الزنبقة بلي راك هنا ماغاديش اعجبو الحال 
سراج: الزنبقة الزنبقة الزنبقة صدعتيني بيييه شنو ايكوون فملك الله حتى هو راه كان كيخونك مع فيروز (طلع يدو بغا يحيد خصلة من شعرها من على عينيها و لكن شداتو يد من المعصم ديالو و زيرات عليه ) 
الزنبقة:(كيهضر تحت سنانو) الزنبقة هو لي غادي يقبض روحك دابا 
 
حنان: يوسف …
الزنبقة: سكتي نتي 
حورية: بلا هاد شوهة زيدو نمشيو 
سراج: علاااش اتمشيو و السهرة عاد بدات (كيستفز الزنبقة) جلس خلينا نهضرو 
الزنبقة:(عطا إشارة بيديه و فجأة تخوا المطعم و جر الزنبقة الكرسي مقابل مع سراج) نتا عارف بلي هادشي لي درتيه نقدر نقتلك عليه 
سراج: و نتا عارف بلي مكنخافش منك و بصراحة نهايتك قربات 
الزنبقة: هههههههههه قتلتيني بالضحك واش عارف شكون انا 
سراج: المالك الحالي لجوهرة الكوهينور و لي كاع رجال العصابة باغيين اصفيوهاليه و لكن قبل بغاو اتجمعو فدارك و يهضرو معاك باش تعطيهم الكوهينور 
الزنبقة: مكنخاف من حد و الكوهينور بلاصتها عندي و ماغاديش نعطيهالكم كأداة للتدمير 
سراج: انا علمتك غير وجد شي عشا زوين حيت انجيب معايا فيروز (غمزو) 
الزنبقة: شنو بغيتي من هادشي كاملو
سراج: (بنظرة تحدي ) حنان 
الزنبقة: غير حلم رآها ديالي 
سراج: انتقاتل باش نديها 
حنان:(ضربات فالطبلة و ناضت غوتات عليهم) بااااراااكا من هادشي انا ماشي عبدة و لا غرض كتلعبو بيه و كل مرة عند واحد انا راه انسانة عندي رأي واش عمر شيواحد فيكم سولني شنو باغا؟ حتى واحد بجوجكم باغيين غير تمتالكوني و هادي عمرها تكون ليكم (خرجات حنان من المطعم متاجهة لجهة الطوموبيل حتى كتجبدها يد) 
الزنبقة: نتي شنو باغا؟ هاني سولتك قوليلي واش عينك فيه باغاه هو ؟ 
حنان: (هبطات راسها) شوف حالتي كيفاش وليت و كيفاش تبدلت كظن على قبلو؟ 
الزنبقة: خرجيه من حيااااتك 
حنان: هو لي تاااابعني 
الزنبقة:(ضرب فالسرجم د طوموبيل) اوااا قوليلو اتقود منهااااا كتفهمي 
حنان: قلتهالو ماشي مرة ماشي جوج و باقي كيتبعني 
الزنبقة: اقسم بالله احنان و نعاود نشوفو كيضور بساحتك غادي نقتلو و نعاودلك ترابي 
حنان: واااش نتا حمق مابيني و بينو والو 
الزنبقة: و علاااااش بالضبط خرجتي هاد نهار و علاش بضبط فهاد الليلة 
حنان: كنت…. كنت 
الزنبقة: كنتي شنووووو؟؟؟؟ 
حنان: ماتستاهلش تعرف 
حورية:(خرجات من المطعم لعندهم) مالكم صوتكم واصل للداخل 
الزنبقة: حورية سيري لدار مع شيفور 
حورية: و نتوما 
الزنبقة: اناخد مرتي لواحد لبلاصة 
حنان: ماعندك فين تاخدني 
الزنبقة:(شدها من يديها دخلها لطوموبيل بزعاف ) راني كنآمرك مكنتشاورش معاك …
ركب الزنبقة فطوموبيلتو و مشا مكسيري فطريق و هو معصب 
حنان: خفف السرعة واش باغي تقتلنا 
الزنبقة: من فوقاش و نتي دايرة معاه باش تتلاقاو دوي 
حنان: يووووسف واش كدوي منيتك 
الزنبقة: تقاديتيلو و خرجتي تعشاي معاه و نسيتي بلي راك مرتي 
حنان: واش كيحساب لك انا بحاااااالك 
الزنبقة:(وقف الطوموبيل حتى تهزو فبلاصتهم و شدها من شعرها) عااااااودي اش قلتي و مااازااال فيك الهضرة كنتي غير باغا ترديلي البلان ديال فيروز واخا قلتلك بلي انبعد عليها. درتي لي فراسك 
حنان:(كتألم و كتحاول تحيدلو يدو) بعد مني طلااااق 
الزنبقة: شوفي صحتك كيف كتبان كااااملها رجعتي قحبة و مافخباريييش صدرك نصو عريان و فخاااادك خليتيييي زواااامل اتشهااااوك لحتي ليهم راسك باش اتمتعو فيك و اول واحد فيهم هو سراج 
 
حنان:(غوتات فوجهو) حتى وااااحد فيييهم ماكان كيهمني لا سراج لا غيييرو انا لبست هاكا و تقاديت هاااكااااا على قبلك نتااا بغيتك تشوفني زوينة بغيت نتبدل على قبلك و تشوفني كبغيتي نتا 
الزنبقة: (كيشوف فعينيها و طلق من شعرها ) علاش على قبلي ؟ 
حنان: ماعرفتش غير قلت الى شفتيتي زوينة انعجبك 
الزنبقة:(حيد الماسك شوية من على فمو و ابتاسم ليها و فجأة و بدون سابق انذار انقض على فمها باسها بحنان و حس بلي مامنعاتوش بالعكس تفاعلات معاه عجبو الحال معاها و حس بلي ديك البوسة فيها شحال من ميساج بغاو اوصلوه لبعضياتهم او بالاحرى شحال من احساس توقف شوية بعد منها و كيشوف ليها فعينيها و هضر بصوت خافت و كيبورش) نتي راك ماشي غير عجبتيني نتي راه سطيتيني بهاد الزين لي عطاك الله 
حنان:(توردو حنيكاتها و ابتاسمات) ماتبقاش تشك فيا حيت انا اخر وحدة تفكر تخونك ولا تسمح فيك 
الزنبقة:(رجع كيبوس فيها و هاد المرة حاط يدو فوق صدرها حتى شهقات و حلات الثغر ديالها و دخل لسانو باش يلعب بلسانها و حاط اليد الآخرى مر الرقبة ديالها كيزيد اجبدها عندو…عجبوه بوساتها و الملمس الناعم لي فشنايفها …رجع للمقعد ديالو و هو كيشوف فيها و شادلها فيديها) اجي لعندي 
حنان: فين؟ 
الزنبقة: طلعي فوقي (نوضها و جبدها عندو جلسات على حجرو و هي مفرقة رجليها و رجع كيبوسها و يديه فالطرمة ديالها فارقها و هي كتحاول تحيدلو يديه من تماك ولكن ماقدراتش غير حط يديه على التوتو تقلبو عينيها و بعدات فمها من. فمو باغا ترجع لبلاصتها ) 
حنان:(كتنهج) يوسف اش اش كدير خليني نرجع لبلاصتي؟ 
الزنبقة:(حاط راسو على راسها و هو مازال كيحرك صبعانو فالبظر ديالها ) ششش ماعندك فين ترجعي غير بقاي 
حنان:(عاضة على شنايفها و كترجف و كدير انين خفيف و حشمانة تخرج الصوت) امممم باراكا عفاك اوووه 
الزنبقة:(بدا كيحرك صبعانو بسرعة و كيشوف عينيها كيفاش مقلوبين و عاضة على شنايفها و هو عاد مازايد فالسرعة حتى. طلعات معاها تبوريشة و ماقدراتش تبقا ساكتة و غوتات) 
حنان: اااااه امممم 
الزنبقة:(ابتاسم و حيد يديه و حط راسها على كتفو ) باش كتحسي 
حنان:(كتنهج) حسيت باحساس فشكل رجليا بقاو كيرجفو و ذاتي كاملها 
الزنبقة:(باسها فراسها) و عرفتي هادا اش كيقولولو 
حنان:(شافت فيه ) لا 
الزنبقة: عجبك الحال ؟ 
حنان:(حشمات و هبطات راسها ) 
الزنبقة: واجاوبيني 
حنان: (الصمت ) 
الزنبقة: كل مرة انبقا نديرلك هاكا 
حنان: علاش؟ 
الزنبقة: حيت عجبك الحال هههه
حنان: انا ماقلتلكش عجبني 
الزنبقة: هي ماعجبكش 
حنان: ماقلتلكش معجبنيش 
الزنبقة: هههه اوا شنو ؟ 
حنان: والو 
الزنبقة: هاد الحشمة ديالك هي لي كتخليني ندير فيك هاكا ازمر هه
حنان: خودني للدار 
الزنبقة: رتاحيلك شوية مازربانينش 
حنان: علاش كدير ليا هاكا و نتا مكتبغينيش ؟ 
الزنبقة: شيحاجا فيك كتجبدني و قليل لبنات لي بحالك المشكلة فيا كنحس بلي منستاهلش نبغيك و لكن ماغادي نحرمك من حتى حاجا كتبقاي مراتي 
حنان: لإمتى انبقا مراتك؟ 
الزنبقة: ديما هه باش نوريك مرة اخرى تجي لابسة كسوة العرس و كطلبي مني زواج 
حنان: ههه تقزدرت داك نهار ولكن ماكنتش باغاك تحشم قدام ناس 
الزنبقة: كتعجبني الجرأة ديالك 
حنان:(زعمات و طلعات يديها جهة الماسك و حيداتوليه من فمو و باستو بوووسة طويلة و رجعات راسها لور كتشوف فيه) 
الزنبقة:(كيشوف فيها) هادي اول مرة تبوسيني 
حنان:(غمزة ) و ماشي آخر مرة هه (ناضت من حجرو و جلسات فبلاصتها و هي كتحس بحال الى بالت على الكيلوط ديالها هه) 
الزنبقة:(كسيرا و ضرب الضورة للدار ديالو) ماقلتيليش شنو كان باغي منك سراج 
حنان: ماعرفتش ولكن مكيهمنيش 
الزنبقة: (بقا ساكت بحال الى ماعجبوش لحال) 
حنان: مالك 
الزنبقة: رجال العصابة ايجيو لداري و خاص نوجد شي عشا زوين اليق بيهم 
حنان: علاش بغاو الكوهينور
الزنبقة: الكوهينور عندها علاقة بمنظمة الماسونية و الى مشات حتى طاحت فيديه غادي مضمرو دنيا 
حنان: و نتا ماشي معاهم؟ 
الزنبقة: انا شفار و كاع داكشي لي سرقت كان كيمشي للخيريات اما الكوهينور سرقتها باش نعطيها لزعيم العصابات و تراجعت فاش عرفت الخطط ديالو 
حنان: شكون هو 
الزنبقة: حتى واحد مكيعرفو ولكن هو كيعرف كولشي 
حنان: شنو ادير دابا 
الزنبقة: حتى حاجا انوجد راسي ليهم و صاف ..بغاو الزنبقة غادي يلقاوه 
حنان: كولشي ايكون مزيان ماديرش فبالك 
الزنبقة: اوك …(رن هاتف الزنبقة و جاوب عليه) الو وي …مزيان فوقاش هادشي …اوك واخا شكرا …ان شاء الله …(قطع ووصلو ابطالنا للدار نزلة من طوموبيل و دخلو لدارهم و عيط الزنبقة لحنان) 
 
الزنبقة: حنان 
حنان: (ضارت عندو ) نعام 
الزنبقة: ختك حفيظة عندها العرس غدا 
حنان: شنووو اش كتقول كيفاش و امتى و شكون قالك هادشي 
الزنبقة: تهدني بشوية عليك 
حنان: كيفاش بشوية عليا راها كتزوج 
الزنبقة: هي اتزوج بفهد و اتعيش معاه مزيان و غدا عرسهم و انديك تشوفيها و تفرحي معاها 
حنان:(طاحتلها دمعة من عينيها) انا فرحانة ليها بزاف 
الزنبقة:(مسح ليها. الدمعة ) صاف ماتبقايش مشوشة عليها حيت اتكون مع راجلها 
حنان: الله اكمل عليهم بالخير 
الزنبقة: امين 
الشاكمة:(كان قريب ليهم و سمع كولشي و قلبو بدا كيضرب حس بالالم و الحزن و كيف لا و حب حياتو و البنت لي كان كيبلاني معاها غادي تتزوج غدا من شخص آخر نطق بصوت فيه بحة الم ) فوقاش بضبط العرس 
حنان: (ضارت هي و يوسف لعندو بقات كتشوف فيه و شداتها البكية حيت عارفاه كيبغي ختها ) محمد انا كنت انقولك بلي حفيظة عند. واحد الولد كيبغيها و كتبغيه 
الشاكمة: (وقفها بيديه) فوقاش العرس 
الزنبقة: فصباح 
الشاكمة: اوا خاص نمشيو نعسو حيت غدا انفيقو بكري باش نمشيو لعرس حفيظة 
حنان: محمد ..(نظرات ترجي) 
الشاكمة: تصبحو على خير 
خرج الشاكمة من قدامهم متاجه لبيتو و الخطوات كيتزاكلولو النفس تقطعات فيه اشد الم حس بيه هو الم فراق الحبيب اما حنان بقا فيها بزاف حتى تحطو يدين يوسف على كتافها 
الزنبقة: مالك 
حنان: محمد كيبغي حفيظة و كان قالي غير انلقاوها ايخطبها من عندي 
الزنبقة: الزواج ارزاق و قليل فاش تلقاي ليكوبل كيتزوجو بعضياتهم 
حنان: ايكون مضمر 
الزنبقة: غادي نتكلف بيه ماتخافيش 
حنان: غلطت فاش خبيت عليه و ماقلتلوش راها كتبغي واحد آخر 
الزنبقة: ماترديش اللومة على راسك هادشي لي كتاب 
حنان هبطات راسها و توجهات لبيتها طالعة فالدروج و قلبها كيبكي قبل عينيها وصلات لبيتها و دخلات حيدات حوايجها و دخلات للدوش كتغسل ديك الحالة د الماكياج و هي كتفكر غير فحفيظة و محمد و هاد البلان كاااملو لي وقعلهم ..سالات الدوش و لوات عليها فوطة و خرجات لبسات بيجامة و دخلات ففراشها و كتحاول تنعس و توقف عقلها من التفكير …و فجهة أخرى عند كوهينور كانت هازة الطاس باش تغسل لأوسمان رجليه دخلات عندو لبيتو لقاتو عريان من لفوق و جالس 
كوهينور: سمحلي مادقيتش لباب 
اوسمان: دخلي (وقف قدامها) تعطلتي و انا فيا نعاس 
كوهينور: (حطات الطاس فالارض ووقفات قبالتو جبداتلو الرزمة د لفلوس لي عطاها) خصني نردلك هاد لفلوس 
اوسمان: هادو عطيتهوملك شديهم عندك 
كوهينور: مانستاهلهمش حيت ماشي انا لي طيبت الغدا 
اوسمان: كيفاش ؟ 
كوهينور: مايا و هنية عاونوني 
اوسمان: أممم مزيان 
كوهينور: كيفاش مزيان ماغاديش تغوت عليا 
اوسمان: كنت عارف ماشي نتي لي طيبتيه حيت شفت لبنات مخبعين مور خناشي ديال طحين ولكن سكت باش نشوف واش تقوليهالي او نن 
كوهينور: هاني قلتهالك اوا هاك شد فلوسك 
اوسمان: خليهم ليك و لكن حيت ماشي نتي لي طيبتي لغدا غادي نعاقبك 
كوهينور: بشنو ؟ 
اوسمان: منين تغسليلي رجلي اديريلي مساج لظهري باش نرتاح 
كوهينور: (تنهدات) صاف واخا 
اوسمان:(مشا جلس و تحنات كوهينور على ركابيها و بدأت كتسلت رجليه ) ولكن معاك بصح خاص تعلمي الطياب 
كوهينور: اتعلمني مايا راه صافي تعلمت كيفاش نقاد رفيسة 
اوسمان: مزيان 
كوهينور: و منين اتزوج غادي تبقا مراتك طيبهالك و تغسلك رجليك 
اوسمان: أممم 
كوهينور:(كتنشفلو رجليه ) ساليت 
اوسمان:(نعس على كرشو فوق النموسية ) يالاه ديري المساج 
كوهينور:(حيدات القميص لي لابسة و بقات بشورط و ديباردور و طلعات فوقو فرقات رجليها و جلسات فظهرو و حطات يديها على كتافو كديرلو المساج ) شنو بانلك نديرلك الزيت و نكمل المساج 
اوسمان: بلاش غير بقاي هاكا 
كوهينور: على خاطرك (بقات كديرلو المساج مدة طويلة حتى بدأ النعاس كيطيحها و بلا ما تشعر نعسات فوق ظهرو اما هو حس بيها نعسات و بقا دقائق تابت عاد هبطها من فوقو بشوية و نعسها حداه كيشوف فيها و كيلعبلها فشعرها و ماهي الى دقائق نعس حتى هو فجنبها …) 
 
أصبحنا و أصبح الملك لله 
صبح نهار جديد فيه بزاف ديال الأحداث اتغير مصير كل شخص فهاد القصة …كانت حنان فايقة و مشات عند حورية 
حنان: صباح النور 
حورية: صباح الورد الوردة (جلساتها ) عاوديلي شنو وقع البارح بينك و بينو
حنان: هههه (حطات يديها على وجهها) لبسالة 
حورية: احياني عليك الخطة ديالنا نجحااااات 
حنان: و بزااف هه و زيدي عليها حفيظة اتزوج بفهد ليوم 
حورية: شكون فهد و امتى ايتزوجو و فوقاش لقيتيها 
حنان: كان قالي الزنبقة بلي رآها عند شيواحد كتبغيه و كيبغيها تلاقاتو فميريكان اوا و صاف بغاو اتزوجو 
حورية: و نتي اتمشي 
حنان: ضروري نمشي علاه عندي من غيرها ولكن بقا فيا الشاكمة حيت كيبغي حفيظة و بغا يحضر ليها 
حورية: مسكين محمد مايستاهلش هادشي 
حنان: (تنهدات) من جهة ختي و من جهة هو ماعرفت ماندير 
حورية: صافي نساي عليك خاص توجدي راسك 
حنان: و هادشي علاش جيت عندك قاديلي الماكياج و عطني شيحاجا نلبسها 
حورية: ضروووري ابب علاه انا نساك 
ناضت حورية كتقاد الماكياج لحنان دارتلها ميكاب تقيل و لبساتها غوب فالشيبي معرية من صدر و الكتاف و طويييلة و قاداتلها مشيطة جمعاتلها شعر و عطاتها طالون ماعاليش فالابيض 
حورية: هاني ساليتلك جيتي كتحمقي 
حنان: شكرا بزاف بلا بيك مكنتش انعرف شنو ندير 
حورية: مابيناتناش الاهم. عندي هو تعجبيه ليوسف و تسرقيلو قلبو 
حنان: يالاه انا انمشي دابا 
حورية: سلميلي على حفيظة و قوليلها مبروك 
حنان: واخا (خرجات حنان من عند حورية و اتاجهات للغرفة ديال الزنبقة و دقات ) 
الزنبقة:(كان لابس طقم اسود كعادته و الماسك ديالو ) دخل 
حنان: (دخلات عندو ) صافي راه وجدت 
الزنبقة:(ضار كيشوف فيها و كيطلع فيها و ينزل و مشا فاتجاهها) جيتي زوينة 
حنان: (ابتاسمات) شكرا 
الزنبقة: (شدلها يديها و بدا كيضورها ) غادي يحسدوك ليا بلا مانمشيو 
حنان: اويلي لا خاص نحضرو هههه زيد نمشيو 
الزنبقة: ههه واخا صافي (عطاها يديه باش تحط يديها ) 
حنان:(حطات يديها و تمو نازلين فالدروج حتى لمحات الشاكمة لابس لباس رسمي انيق لأول مرة اتشوفو بيه ) محمد اتمشي ؟ 
الشاكمة: (ابتاسم و من وراء تلك الابتسامة وجع كبير ) ضروري خاص نديرو صواب 
حنان:(طلقات من يوسف و مشات عندو ) انا عارفة بلي هادشي صعيب عليك واخا تخبي 
الشاكمة: (ضحك بحرقة) ههه عادي كتوقع يالاه نمشيو قبل مانتعطلو 
الزنبقة: يالاه نمشيو انتعطلو …
ركبو ابطالنا فالسيارة و هوما متاجهين لحفل زفاف حزين كثر من انه مفرح بالنسبة لمحمد و بالرغم من هادشي كانت حفيظة فرحانة و اطير من فرحتها و هوما كيصايو ليها شعرها و الميكاب و سالاوه ليها بقات كتشوف فراسها مدة طويلة و فرحانة حتى دخل عندها رجل فالخمسينات من عمرو بكل أناقة و جنتلمانية و رقي لابس حتى هو لباس رسمي فالباج و الشيب مزين ليه شعرو و عاطيه وقار و الابتسامة مكتفارقوش اما هي غير شافتو وقفات قدامو كتساءل شكون هو 
عزيز:(حط يديه على خدودها و باسها فراسها ) مرات ولدي طلعات اجمل بنت فهاد دنيا الليحفظك 
حفيظة:(مبتاسمة) نتا هو الاب ديال فهد سمحلي معرفتكش 
عزيز: هه جابتها اجمل فرصة باش نتعارفو انا فرحان حيت و اخيرا ولدي لقا البنت لي تعجبو و يدير معاها حياتو كنشكرك حيت خليتيني نحضر لهاد نهار 
حفيظة: الوجود ديالك غادي يزيد ازين هاد المناسبة و شكرا على هضرتك الزوينة 
عزيز: من اليوم اعتابريني انا الاب ديالك و انا لي انقدمك لعريسك 
حفيظة: هادا شرف ليا 
عزيز: يالاه نخليك توجدي راسك دغيا انمشي نشوف فهد راه متوتر ههه 
حفيظة: هههه ياكما ندمان حيت ايتزوج 
عزيز: ابدا غير الفرحة لي دارتهالو هه يالاه باي …
 
وصلات طوموبيل ديال الزنبقة لدار ديال فهد و هبطو كيشوفو الزينة لي زينو بيها دار طلعات واااعرة دخلو لداخل و هوما كيشوفو الحضور قلال ماشي كثار حتى تكلم فهد 
فهد: مرحبا بالزنبقة (لابس لباس رسمي كذلك ) 
الزنبقة:(ضار عندو و عنقو) مبروك عليك 
فهد: الليبارك فيك (كيشوف فحنان) كنظن نتي هي حنان 
حنان: اه 
فهد: مشاء الله زوينة بحال حفيظة 
حنان: (ابتاسمات ليه ) شكرا 
فهد:(مدلها يديه) انا فهد 
حنان: متشرفين 
فهد: كنعتاذر حيت جا هادشي دغيا خصوصا انه شحال هادا ماشفتي ختك 
حنان: بالعكس كنشكرك حيت تهليتي فيها و ماسمحتيش فيها فاش مكنتش انا فجنبها 
فهد: كنواعدك وعد رجال بلي عمرني نفرط فيها و لا نقص عليها حتى حاجا و كنواعدك بلي انبغيها ديما و مانخطاهاش 
الشاكمة:(مزير على القبضة ديدو و من الغيظ ديالو تكلم ) لأمتى اتبقا تبغيها 
فهد:(شاف فيه ) العفو 
الشاكمة: شحال قدك تبغيها و تحميها و عمرك تسمح فيها واش اتكون معاها فالحلوة و المرة واش اتكون ليها اب و أخ و صديق قبل من حبيبها و راجلها واش تقدر تعرف طفولتها و شنو دوزات بلا ماتعاودليك 
فهد: انا انكون ليها كولشي حيت كنبغيها 
الشاكمة:(بغا يهضر و هي حنان تشدلو فيدو ) 
حنان: (كضحك ضحكة مزيفة ) هادا محمد هو بحال خوها و كيهضر هاكا حيت خايف عليها 
فهد: عادي انا متفهمو بزاف 
حنان: ممكن توصلني عند حفيظة نشوفها 
فهد: اكيد تفضلي 
حنان:(غمزات الزنبقة باش ابقا مع الشاكمة و مايخليش و مشات مع فهد) شكرا 
الزنبقة: مالك اصاحبي اش ديك الهضرة قلتي 
الشاكمة: عمركم ماغادي تحسو بيا (كيضرب على قلبو ) هادا كيتوجع و كيموت 
الزنبقة: كاملنا دزنا من هاد طريق و لكن خصك تصبر راه مامكتاباش ليك ماعندك مادير 
الشاكمة هبط راسو بأسى و هو كيتفكر الايام لي دوزو و فاش كانت كتقولو كنبغيك و تواعدو عمرهم اتفارقو ابتاسم مرة أخرى بحرقة و عينيه حمارو و وقفات ليه الشهقة فحلقو و كيصبر راسو اما حنان وصلات قدام البيت ديال ختها من بعد ما وصلها فهد و رجع بحالو …بقات مترددة و كاع الأحاسيس تجمعو فيها حلات الباب و دخلات لقات ختها لابسة فستان عرس رائع و دايرة تاج و طلعات واعرة طاحولها دموعها بلا ما تحس و نطقات بصعوبة 
حنان: حفيظة 
حفيظة:(ضارت بسرعة و مامتيقاش بلي ختها لي عيطاتلها مشات عنقاتها بجهد و كتبكي) حناااان اهئ اهئ فيين كنتي علاش خليتيني اهئ اهئ 
حنان: ماخليتكش احفيظة بالي ديما معاك و كنت ديما كنفكر فيك و كندعي معاك تكوني بخير 
حفيظة: اهئ اهئ كيحسابني عمرني نشوفك و عمرني نسمع صوتك و كنت مقلقة عليك اهئ اهئ 
حنان:ششش صافي اضيعي الماكياج ديالك صافي سكتي ليوم خصك تفرحي ماشي تبكي (مسحات دموعها و مسحاتلها دموع) 
حفيظة: قالولي تزوجتي بالزنبقة بلاصت كوهينور 
حنان:(ابتاسمات ليها) اه 
حفيظة: هادشي بسبابي تزوجتي واحد مكتبغيهش 
حنان: انا مرتاحة معاه و كنتمنى تكوني مرتاحة مع فهد 
حفيظة: انا كنبغيه لفهد بزاف تلاقيتو فامريكا و دوزنا ايام زوييينة بزاف لدرجة انه دخلني لعالم الفن و انولي مشهورة و نحقق احلامي معاه 
حنان: و الشاكمة؟ 
حفيظة:(بقات ساكتا عاد دوات) قالهالك؟ 
حنان: كان ناوي غير نلقاوك اخطبك من عندي 
حفيظة: واش كاين هنا ؟
حنان: اه كاين و حالتو مكتبشرش بالخير قلبو مضمر 
حفيظة: دابا يلقا بنت الناس لي تبغيه و يبغيها 
 
حنان:(ابتاسمات ليها) اميين و قوليلي كيفاش حتى بغيتو تزوجو بزربة 
حفيظة: حيت انمشيو لميريكان هاد ليلة داكشي علاش اقتارح فهد عليا نتزوجو قبل مانمشيو 
حنان: الله اكمل عليكم بالخير يا رب 
عزيز:(دق الباب ) بنات ممكن ندخل هه 
حفيظة: دخل اعمي كنعرفك هادي ختي حنان 
عزيز: متشرفين اوا خاص نديك دابا عريسك كيتسنا على احر من الجمر 
حفيظة:اه انمشي 
حنان: صبري احفيظة ماتنسايش الفوال (قاداتو ليها ) 
حفيظة:(شدات فيد عزيز و هبطو كاملين من دروج غير وصلو كولشي بدا كيصفق و منباهر من جمال حفيظة اما فهد قلبو ايسكت من الفرحة و فجهة أخرى قلب محمد ايسكت من الغمة و القهرة ما علينا وصلات حفيظة لعند فهد حيدلها الفوال و باسلها راسها) 
فهد: مامتيقش بلي نتي قدامي و اتولي حلالي كنبغييك بزاف 
حفيظة: حتى انا كنبغيك 
جلسو ابطالنا فالمقاعد ديالهم و العدول سولهم واش قابلين يتزوجو ووافقو بجوج ووقعو على العقد و تعلنو زوج و زوجة اما فجهة اخرى عند محمد مشا لعند حنان و همسلها فوذنها 
الشاكمة: قولي لحفيظة تبعني حدا لبحر بغيت ندوي معاها 
حنان: اويلي واش نتا حمق لاااا 
الشاكمة: والله و ما تبغي تهضر معايا حتى نغوت باعلى صوتي و نقولهم كنبغيها 
حنان: عفاك امحمد سكت ماضيعلهاش حياتها 
الشاكمة: انا بغيت غير نهضر معاها احنان و ربي يسهل عليها (مشا الشاكمة خرج جيهت لبحر لي كان قريب من الدار و بقات حنان كتشوف فحفيظة و الضحكة ديالها هي و فهد و كيفاش اتقولها ليها …مشات لعندهم كتبارك ليهم زواج و همسات لحفيظة الاذن ديالها) 
حنان: الشاكمة بغا يهضر معاك و قالي نقولك تمشي عندو لبحر 
حفيظة: واش هبل كيييفاااش اندير نتلاقا بيه 
حنان: انا غادي نلهي فهد غير سيري عندو قبل مايدير شيحاجا متهورة 
حفيظة:(ضارت عند فهد) حبيبي انا انمشي للبيت دغيا و نرجع 
فهد: اوك بب ماتعطليش 
تسلتات حفيظة من حداهم و خرجات برا مشات فاتجاه لبحر و هي كتزرب باش تفري هاد الموضوع بقات غادة بانليها بعيد عاطيها بظهرو و كيشوف فالبحر و مشات كتجري عندو وقفات قدامو و هو غير شافها طاح على ركابيه مضمر و جلس كيشوف فيها 
حفيظة:(طاحولها دموع) انا صافي تزوجت امحمد 
الشاكمة: علاش ؟ شنو درتلك باش نستااااهل هادشي 
حفيظة: و شنو بغيتيني ندير اهئ اهئ رجعت لعندكم مالقيت حتى واحد فيكم كلكم مشيتو و خليتوني بوحدي اهئ اهئ كنتي قلتيلي اتسناني و مالقيتكش 
الشاكمة: كنت مجبوووور الزنبقة خداني كن تماك بزز عليا و انا قلبي ماطاوعنيييش نمشي بلا بيك 
حفيظة: اهئ اهئ صافي دابا راك مشيتي فين هو داك الحب لي كنتي كتعاودلي عليه فينو؟؟؟ 
الشاكمة: (كيضرب على صدرو) ماااازاااال هنا حفيييظة و ايبقا هنااا و عمروووو يتحيد كنت كنحلم غير امتى نلقاك و نتزوجو و نسيت بلي نتي كتشوفي لفوق و كتقلبي على الفلوس (كيصفق) هانتي تزوجتي براجل لباس عليه و ايحقق ليك بغيتي 
حفيظة: اهئ اهئ انا ماتزوجتش فهد على لفلوس انا تلاقيتو منين مشيت لميريكان و تقربنا من بعضياتنا و هو كيبغيني و دخلني لميدان الفن و شحال من حاجا جمعاتني بيه 
الشاكمة: و انا ؟ اش اندير انا قوليلي غير كيفاش نحيدك من قلبي و سيري الله اسهل عليك معاه 
حفيظة: اهئ اهئ دابا تنساني و اتبغي وحدة أخرى 
الشاكمة: كضحكي عليا دابا 
حفيظة: تهلا فراسك (كتمسح دموعها و مشات خلاتو تماك مضمر شحال خايبة يتزوج الإنسان لي كتبغيه و كنتي باني معاه حياتك و مستقبلك و كتشوف فيه هو شريك حياتك و بلا بيه متقدرش تعيش و شحال خايبة تجي لابس افضل حاجا عندك باش تحضر بيها لعرسو و نتا داير ابتسامة مزيفة كتغطي بيها العافية لي شاعلة فقلبك و النزيف ديالو …غوت غوتة خارجة من الأعماق كأنه كيبكي و كيتألم و كيعلن على الموت ديالو …) 
 
صبح صباح جديد ايضا عند كوهينور لي كانت كتحل عينيها بتقالة و كتحس بالثقل نازل عليها و شي يدين محاوطينها ضارت كتشوف و هي تقابل مع وجه اوسمان فاص افاص و ناضت كتغوت 
كوهينور:(كتنقز فالبيت) اويييلي اش وقع كيفاش نعست هنا 
اوسمان:(خلاتو و ناض كيشوف فيها) مالك الموصيبة 
كوهينور: هاويلي كيفاش وصلت حداك شنووو درتي فياااا 
اوسمان: (كيمسح وجهو و صوتو فيه بحة ديال نعاس ) لبارح كنتي كديريلي المساج و داك نعاس فوق ظهري و قلت بلا منفيقك 
كوهينور: شحال الساعة 
اوسمان: (كيقلب على ساعتو و شاف فيها) 11 
كوهينور: (كتلبس القميص ديالها) والله او تشوفني مك هنا اتقطعني طراف طراف 
اوسمان: هههه لهاد الدرجة كتخافي منها 
كوهينور: راه من نهار جيت لهاد الدار و هي ماحاملانيش 
اوسمان: اييه جمعي فمك راه الواليدة هاديك 
كوهينور: ماقلت والو غير خليني نمشي راه الى شافتنا اتقتلني مافيهاش و انا ماباغياش المشاكيل معاها 
اوسمان: علاش ؟ 
كوهينور:(شافت فيه بكل دلع و غنج و هضرات بصوت مقحبن تبعاتهالو بديك الضحكة د العاهرات ) حيت هي ماماك و خاصها ترضى عليا هههههههههه 
اوسمان: تاقواديت على صباح 
كوهينور: (حطات ركابيها على النموسية و بدأت كتمشا لجيهتو كتحبو) ياكما نوريك شيحاجا أخرى 
اوسمان: كتشوفيني كنتجنبك و كنبعد عليك عنداك احسابليك راني بارد 
كوهينور: و شنو نتا ؟ 
اوسمان: (وراها الخاتم فيديه ) انا خاطب 
كوهينور: واش درتو العقد؟ 
اوسمان: لا 
كوهينور: اذن هادا ماشي عذر و نتا بارد 
اوسمان: (شدها من الخصر ديالها و قلبها تحتو و طلعلها يديها الفوق ) عاودي شكون بارد ؟ 
كوهينور: راه غير ضحكنا معاك خليني نمشي اخويا بحالي اش بيني و بينك 
اوسمان: عرفتي حتى انا فايق مقيم على صباح (كيبوسلها فعنقها)
كوهينور: طلق مني طلق راه ايدخل عندنا شيواحد ايفهمنا غلط 
اوسمان: و مالنا كنحررو الصحراء راه كنديرو الفاحشة خليه افهم غلط 
كوهينور: (صقرات شوية و بدأت كتحلون عليه فالهضرة و الشوفات ) لي بغيتيها هي لي تكون و مادام بغيتيني ماغاديش نمنعك (قربات لشنايفو و بدات كتبوس فيه طلعات محترفة و غير حسات بيه انساجم. و طلقلها من يديها لي كان شادهوملها الفوق حطاتهم على صدرو و كدوزهم غير بشوية حلات عينيها شوية لقاتو مركز و واصلة فيه للعضم و هي تهز ركبتها و عطاتهالو للمعلم ..حل عينيه بحر الضربة و شد فيه و بقا كيتلوى) قلتي مقيم اوا هاهو بردناه هههه 
اوسمان:(كيتعصر) غااااادي نقتلك اكوووهينوور والله و طيحي فيدي منرحمك 
كوهينور: هههه وادابا غير عالج ز*بك و نتفاهمو على داكشي لاخر (شداتها كوهينور بجرية خرجات من بيتو و ضربات طليلة على برا حتى مالقات حد و كملات جرا لبيت مايا دخلات و هي كتنهج مالقاتهاش عرفات بلي رآها كاينة فلكوزينة و مشات بدلات حوايجها لبسات سروال كحل لاصق و الفوقاني ديالها فصفر و طلقات شعرها و لبسات كونفيرس و خرجات مشات عندهم للكوزينة ) صباح الخير عليكم 
كلهم: صباح النور 
ايطو: اوا نزغرتو ليك حيت عاد فقتي 
كوهينور: غير سمحيلي اخالتي مانعاودهاش 
لكبيرة: بنتي كنور 
كوهينور: سميتي كوهينور الالة جدا 
لكبيرة: سميتك مابغات تحفظلي جاتني صعيبة غير خليني نقولها كيما جاتني على لساني 
كوهينور: ههه صافي واخا 
لكبيرة: عاونيهم ابنتي ليوم شغل متكابط حيت ليوم حاكوزة 
كوهينور: شناهي حاكوزة 
رابحة: ليوم هو رأس السنة ديال الامازيغ 
فاطنة: و ميرا غادي تجي تبات ليووم فهاد الدار بوحدها و هادي هي العادات ديالنا 
كوهينور: اتبات بوحدها و عائلتها ايخليوها تجي ؟ 
يامنة: شوووف شكوون كتهضر وا بعدا هي خطيبة اوسمان و قريب تولي مراتو و حنا حبابها اما نتي اش دخل حمارتك لأسبوع الفرس 
كوهينور: اوا حتى انا اوسمان لي جابني لهنا و شحال من مرة بغيت نمشي و ماخلانيش 
يامنة: سمعتي ايطو شنو قالت تحل ليها الفم 
لكبيرة: شفتكم كتناكرو و انا كاينة هنا 
كوهينور: شنو الشغل لي ندير الآلة لكبيرة 
لكبيرة: خرجي نتي و مايا جيبو السخرة لي كتبت ليها فالورقة 
مايا: واخا اجدا 
لكبيرة: يالاه سيرو ماتعطلوش راه قريب البنت تجي عندنا 
كوهينور: هي اللولة …
 
خرجات كوهينور مع مايا و هوما كيضحكو فالطريق و يقشبو دازو على الحانوت و خداو منو السخرة و دازو على الخضارا و بداو كيعزلو الفواكه حتى جا عمر وقف بلعاني حدا مايا باش اشوفها و ابتاسمات ليه 
مايا: ممكن اخويا تشوف لي هاد الدلاحة واش طايبة 
عمر: مرحبا اختي نشوفهالك (بدا كيقلبها ) بانتلي ماطايباش انشوفلك شيوحدة أخرى 
مايا: شكرا اخويا 
عمر: ماكاين مشكل اختي 
كوهينور: (بقات كتشوف فيهم و هي كتموت بالضحك) وا الباشار هاد التقوليب هادا راه دزنا منو اشمن ختي و لا خويا الليهديكم راني عقت عقت 
مايا: سكتي الله اسكت حسك
كوهينور: هادا هو حبيب القلب هاي هاي هاي راك كتعرفي تختاري
عمر: و نتي هي لي جابها اوسمان طلعتي ماساهلاش لا نتي لا هو هههه 
 
كوهينور: اييه انا فك حريرتك نهار نقولو راك كضور ليه على ختو 
عمر: عنداااك تخرج من فمك فيها لقتيييلا مافيهاش 
مايا: واش باغا تخرجي علينا راه وكاان اسيقو عائلتنا هادشي يذبحونا و يرميونا للكلاب 
كوهينور: و منين نتوما فيكم هاد الخوف كاملو لاش باغيين بعضياتكم 
عمر: الحب مايشاور 
كوهينور: اوا سير اعنترة تمشي بحالك و خلينا نمشيو 
مايا: الله اعاونك 
كوهينور: زيدي زيدي (جراتها و هوما واخدين التقضية فيديهم) 
مايا: حرام عليك هضرتي معاه خايب 
كوهينور: غير باش اجمع راسو شوية و يعرفك بنت الناس و ماشي ديال التفلية 
مايا: واراه عارف هادشي 
كوهينور: انا يجي يخطب 
مايا: اودي راه قبيلتنا و قبيلتهم مكيتحاملوش و صعيب حالنا
كوهينور: صافي باراكا من الدراما و قوليلي هاد حاكوزة كيف دايرة 
مايا: حتى ليل و نفهملك داكشي 
كوهينور: دابا قوليلي واش كايكون النشاط 
مايا: اه 
كوهينور: ههه شدي هاد السخرة هاني جايا 
مايا: افين باغا تمشي 
كوهينور: تسناي ماتحركيش 
مشات مشا كوهينور كتزرب فالخطى ديالها و هي كدوز من الزناقي المضيقين و. اياكلوها بعينيهم و هي كاع مامسوقة ليهم بقات غادية حتى وصلات لزنقة لعيون. و بضبط فالدار ديال نورة و بقات كدق حتى خرجات عندها نورة 
نورة: (عنقاتها) عااااش من شافك اصحيبتي 
كوهينور: لباس عليك 
نورة: بيخير الحمد لله كيدرتي حتى جيتي لهنا 
كوهينور: سلت و جيت باش نقولك الليلة اتجي خطيبة اوسمان لعندنا حيت كاينة حاكوزة اوا و بغيتك تجي نتي و شيخات تنشطو القضية 
نورة: مرحبااا هههه راكي عوالة عليها العفريتا 
كوهينور: ايييه اوا هاني نتسناك عنداك ماتجيش يالاه الليعاونك 
نورة: الليعاونك اخيتي 
فنفس البلاصة لي كانت واقفة فيها مايا داز اوسمان بطوموبيل و لمحها و هبط مشا عندها 
اوسمان: اش كديري نتي هنا 
مايا: خويا كنت كنتسنى كوهينور 
اوسمان: علاه فين مشات 
مايا: منعرف قالتلي نتسناها دابا تجي 
اوسمان: عنداااك تكون هربات 
مايا:(طاحلها الما فركابي ) اويلي 
كوهينور:(جايا كتبومبا فطريق و كتعوج حتى شافت اوسمان و هي تقاد مشيتها) هاني جيت 
اوسمان:(طلعها و هبطها) فين مشيتي و اش هاد لباس واش باغا تسطيييني وا باش خارجة هاكا 
كوهينور: راه كنت لابسة هاكا فدار و سخراتنا لالة لكبيرة و كنا مزروبين مابقاليش الوقت نبدل 
اوسمان: تحركو نوصلكم (هزلهم السخرة حطها فطوموبيل و ركبو و انطالقو اتجاه الدار و هي مازال محلف على الضربة لي عطاتو صباح و مصمم اردهالها …وصلو لدار و هبطات مايا هازة معاها النص فالسخرة و بغات تهبط كوهينور و هو يشدها اوسمان ) حصلتي دابا 
كوهينور: ماباقيش نعاود طلقني هادي و التوبة …
 
اوسمان: لا غير عاودي باش نربي طاسيلتك 
كوهينور: خليني نمشي 
اوسمان:(حط يدو ما بين فخادها و عاش شنايفو ) فين بغيتي تمشي 
كوهينور:(شهقات) هاححح بشوية 
اوسمان: (كيهرها) شفتي انا شحال ظريف نتي ضربتيني و انا كنهرك 
كوهينور: على ربي طلقني راه شحال هادي ماكفتنا ماتخليناش نديرو شي فضيحة هاد نهار 
اوسمان: الكفايتية نوضي تقودي من حدايا ههههه 
كوهينور: نتا كتجبدني 
اوسمان: سيري لبسي شيحاجا طويلة راه ايدخلو ولاد عمامي الوليد دابا 
كوهينور: واخا و نمشي ناكل راه فرعني الجوع 
اوسمان: و سيري عاونيهم راه خطيبتي اتجي منهنا شوية (كيقليليها السم ) 
كوهينور: بزعطا اوا حتى انا راني وجدت ليها واحد المفاجأة واعرة 
اوسمان: (نتفها من شعرها ) كنعرف المفاجئات ديالك اش ناوية ديري 
كوهينور: طلق الزمر اح اح 
اوسمان: (طلقها) اوا ها وذني منك 
كوهينور: (خرجات من طوموبيل هازة النص دالسخرة و داخلة للكوزينة حطات داكشي و بدأت كتنقب من الحلوة لي كيقادو حتى شبعان و خرجات مشات لبيت مايا لقاتها مغبونة) امالك 
مايا: توحشت عمر بغيت نتلاقاه 
كوهينور: عاد شفتيه فالسوق 
مايا: ولكن راه شحال هادي ماجلسنا انا وياه ماشبعتش منو 
كوهينور: واش بغيتيني نديرلك 
مايا:(عينيها كيلمعو) انخرج هاد ليلة نتلاقاه و مني لهيهم عليا 
كوهينور: واش حماقيتي والله و يسيقو لخبار حتى يقتلوني انا وياك 
مايا: ماغاديش نتعطل كنواعدك عفاك عفاك 
كوهينور: (الصمت) 
مايا: وا عفاك 
كوهينور: واخا ولكن ماتعطليش و ماتخرجي حتى نقولهالك 
مايا:(عنقاتها) شكرااا بزاااف 
كوهينور: نوضي عطيني شيحاجا طويلة نلبسها راه خوك محلف عليا 
مايا:هي لولة (ناضت جابتلها قفطان جوهرة بالراندة فالغوز زوين ) هاكي هادا 
كوهينور: اخليك ليلي زوييين (كتحيد حوايجها و لبسات لقفطان) كيف جاني 
مايا: كتحمقي غادي تفقصي ميرا 
كوهينور: خليها تجي بعدا و نشوفو بلانها 
مايا: زيدي نخرجو نعاونوهم قبل مايغوتو علينا ..
خرجات كل من كوهينور و مايا مشاو للكوزينة كيعاونوهم و ضروووري ايطو و يامنة و فاطنة اعايرو كوهينور و يبداو انقصو منها و يخليوها تقلق و هي غير صابرة عليهم و ساكتا مرة تجاوب مرة لا حتى سالاو داك شغل ووصلات ميرا لدار اوسمان ..وصلها باها و خوها و خرجات العائلة كتستقبل فيها و فرحانين بيها خاصة ايطو 
ايطو: امرحبا بمرات ولدي نورتي دااارك 
ميرا: لهلا اخطيك اخالتي الدار منورة بيك 
ايطو: دخلو مرحبا بيكم 
دخلو رجال من بعد ما استقبلهم اوسمان و باه وولاد عمامو و دخلو لبلاصة رجال اما ميرا دخلات مع عائلة اوسمان لبيت آخر و هوما فرحانين بيها تقولو جات عندهم الاميرة لالة سلمى اوا شدولك الجموع و مشات كوهينور و مايا و هنية احطو لغدا قادو كولشي و عطات مايا لكوهينور طبسيل مقاد 
مايا: هادا سيري عطيه للرجال 
كوهينور: واخا (خرجات من الكوزينة متاجهة بداك الطبسيل لعند الرجال حتى تعرضلها اوسمان ) هاك هاد طبسيل تاكلو فيه جغديد
اوسمان: امالنا على هاد لمعيور اش واقع 
كوهينور: هي تجي دير رجل على رجل و انا نضرب الكرفي على قلبي 
اوسمان: اواهي عروسة 
كوهينور: ايييه اوا حتى انا ضيفة 
اوسمان: ضيافت النبي ثلت يام 
كوهينور: ماقلتي عيب غير فاش تزوج بيها الواليدين ردني منين جيت 
اوسمان: هي لولة 
كوهينور:(خنزرات فيه ) اوا قود 
اوسمان: (كيهضر تحت سنانو) دابا نوري لدينمك قود كيف دايرة لا صبري اخرجو الرجال 
مشات و خلاتو ماداتهاش فيه و مشات عند لعيالات جلسات معاهم لقاتهم كيتسناو الغدا حتى حيداتها ميرا 
ميرا: نتي هي لبنت لي جات ضيفة 
كوهينور: اه ولكن ضيافة النبي ثلت يام كيما قال اوسمان و مابقيتش ضيفة رجعت وحدة من مالين الدار 
ميرا: الدم هو لي كيخليك تولي وحدة من مالين الدار اما الباقي كولشي ايمشي 
كوهينور: داكشي لي كاين 
ميرا: فوقاش اتمشي بحالك 
كوهينور: نهار دخلي نمشي 
ميرا: اوا ماشي بزاف 
كوهينور: اواعلى حساب 
مايا:(جابت طبسيل فيديها و حطاتو) اجي تغداي اكوهينور 
كوهينور: مافياش تسداتلي الشهية 
ايطو: مزيان نيت راه البلاصة مابقاتش 
لكبيرة: لاواه ابنتي اجي تاكلي ماتبقايش بجوع 
كوهينور: مافياش الجوع 
لكبيرة: انا انديرلك لحم فالخبز حتى تبغي تاكلي 
كوهينور:(ابتاسمات ) الله اخليك ليا (ناضت كوهينور خرجات و هي كتفكر كيفاش ادير تصبر على ميرا حيت باين وحدة ماحاملة لوخرا ولكن خاص تسلك معاها مابغاتش مشاكل مع اوسمان …سالاو الناس الماكلة و جمعات مايا و هنية الطبلة اما كوهينور بقات كتسارا فالدار حتى حيداتها شي يد لسقاتها مع الحيط ) واش نتا حمق ايشوفنا شيواحد 
اوسمان: (سدلها فمها) كيفاش قود عليا ديال قبيل (حيد يدو من فمها) 
كوهينور: غير تعصبت و قلتها 
اوسمان: و مالك كتعصبي عليا ياكما غرتي حيت جات ميرا 
كوهينور: (قلبات عينيها) اوا اش هاد العادة عندكم مالقاتش فوقاش تجي 
 
اوسمان: هههه والله حتى غرتي 
كوهينور:(خنزرات فيه) 
اوسمان: هه سمعيني نقولك عنداك اقولك راسك تبغيني ولا شيحاجا انا فالتالي راه انتزوج غير هاديك لي ختارولي واليديا باش نعوضهم و نخليهم اسامحولي اما نتي مكنحس بحتى حاجا من جيهتك تقدري تحسبيني مخور فتفكيري و اناني ولكن عمرني نفكر فشيوحدة بحالك متحررة بزاف و دوزات شحال من واحد فحياتها وواشمة يديها و لباسها مفضوح و زيد عليها من العصابة و قتالة ههه كضحكي على راسك الى كنتي كتفكري انني انتزوج بيك
كوهينور:(طاحت عليها هضرتو بحال الصاعقة حيت بصح بدأت كتحس بشيحاجا من جيهتو و نسات بلي هي و ياه من ثقافة مختالفة و عمرهم اتفاهمو …جمعات ما تبقى من كرامتها و هضرات بثقة) كيما قلتي دوزت شحال من واحد فحياتي و نتا بحالك بحال اي واحد. دوزنا وقت و السلام و دابا خليني نمشي اسي اوسمان (دفعاتو و مشات من تماك راجعة لعند لعيالات و خلاتو ماعاجبوش لحال حيت جوابها كان على طرف لسانها و فالاثناء لي كان اوسمان ملسقها مع الحيط دازت ميرا و شافت كولشي على عينيها و نار الحقد تغلغلات فقلبها و شعلات الغيرة و مشات كتبخ العافية حتى وصلات للبيت لقات ايطو بوحدها اما لباقي كولشي خرج اشوف شي شغل الى كاين) 
ايطو: مالك ابنتي 
ميرا:(حابسة دموع ) شفت اوسمان مع كوهينور 
ايطو: هاديك اللفعة كضور بيه راني عااارفة ولكن غادي نحدهم ليها 
ميرا: علاش ماجريتوش عليها 
ايطو: واش كرهت نرميلها حوايجها من غدا ولكن اوسمان مابغاش 
ميرا: هي بيناتهم شيحاجا 
ايطو: لااا ابنتي مابيناتهمش 
ميرا: ولكن راه شفتهم فواحد الحالة خايبة 
ايطو: اويلي 
ميرا: الى وصلات لهاكا نوقفو هنا ماحد مادرنا فالطاجين مايتحرق 
ايطو: ماتقوليش هاكا صافي الحل راه عندي 
ميرا: اشمن حل 
ايطو: غدا نمشيو عند واحد لفقيه و نشوفو شنو نديرو 
ميرا: اويلي بغيتي تسحري ليها 
ايطو: ششت بشوية ماشي ليها و إنما لولدي اوسمان باش مايبقاش اشوف فيها و يشوف فيك غير نتي 
ميرا:(ابتاسمات) لهلا اخطيك عليا 
ايطو: يالاه نساي هادشي و رتاحيلي مع راسك 
كوهينور:(كانت مورا لباب بغات دخل للبيت و هي تسمع الحديث ديال ايطو و ميرا و رجعات بحالها للبيت ديال مايا و دخلات و سدات عليها و هي معصبة و كتهضر مع راسها) قااالك منتزوجش بوحدة دوزات شحال من واحد و لباسها مفضوح و واشمة و من عصابة و لكن خليك سر ديلمك غير سحور نيت باش منها نيت تتوكض و تجمع راسك و شوف شكون افكك (كتمشي و تجي فالبيت ) والله ا اوسمان و مانخليك تبغيني و نسمح فيك من موراها راه ماولد فيا الموقاديري غير لي نسا باش نوريك تشرشملي انا المشاعر 
بقات كوهينور كتعصب و دخل و تخرج فالهضرة و ماتسرطاتلهاااش اما حنان و يوسف كانو مازالين فالعرس ديال. حفيظة و كتشوفها فرحانة و حتى هي فرحات معاها و لكن غير كتفكر الشاكمة كيتبدل ليها المورال و بقات مخربقة مع راسها حتى وصل موعد الرحيل و مشاو ضياف و بغاو امشيو حتى فهد و حفيظة و عزيز لأمريكا فالطائرة الخاصة ديالهم 
حفيظة:(كتبكي و معانقة حنان) غادي نتوحشك اهئ اهئ 
حنان:(طاحولها دموع) حتى انا و بزاف ولكن فرحانة حيت نتي فرحانة
فهد: ماتخافيش عليها انحطها فعينيا 
حنان: تهلا ليا فيها هادا هو الطلب ديالي 
فهد: حفيظة راه قلبي ماتهزيش الهم 
حنان: الله اكمل عليكم بالخير 
حفيظة: اميين و تهلاي حتى نتي فراسك و فيوسف 
الزنبقة:(حط يدو على رأس حفيظة) غادي نتهلاو فبعضياتنا (عنق فهد) طريق السلامة 
فهد: الله اسلمك 
وصل وقت الوداع مع الدموع و الذكريات لي مكتفارقش الذاكرة هاهي حنان كتشوف ختها الصغيرة لي ربات على يديها كتزوج و سعيدة من أجلها…ركبو فالطائرة و قلعات متوجهة لأمريكا و رجعات كل من حنان و يوسف لدارهم 
حنان: مانعرف فين محمد 
الزنبقة: راه رجع لدار قبيلة ماتخافيش وصيت ليكارد عليه 
حنان: اعلم الله حالتو كيف دايرة 
الزنبقة: حالة كل واحد مجروح اكون الله فعوانو 
حنان:(تنهدات) اميين 
 
وصلو ابطالنا لدار و هبطو داخلين ليها حتى كيلمحو صندوق كبير و مغلف كأنه هدية و حداه حورية واقفة 
حورية: و اخيييرا جيتو 
الزنبقة: اش واقع و شنو هادا 
حورية: ماعرفتش لقاوه ليكارد فالجردة و جابوه انا لقيت غير هاد لاكارط مكتوبة عليها dear zinpaque (يعني الى الزنبقة) 
حنان:(شدات يوسف فيديه) عنداك يكون شي فخ 
الزنبقة:(كيشوف فالكادو و كيضور عليه مد يدو و حيدلو لغلاف و بقا مدة كيشوف فيه عاد حلو و هو يتصدم و تصعق منين شاف الصور ديال حنان و حفيظة و اوسمان و كوهينور و فهد و ايضا الصورة ديالو ملطخين بالدم و حداهم ساعة رملية كأن العد التنازلي بدا ليهم ) ماغااااديييش نرحمهم 
حنان: يوووسف اش هادشي شنو واااقع و علاش التصاور ديالنا فيهم الدم 
الزنبقة 🙁 شاف مزيان فالصندوق و لقا رسالة معاها فتحها و بدا كيقراها بصوت عالي ) كنتمنى الكادو ديالي اعجبك و يكون افتتاحية زوينة للمجيء ديالنا انا و رجال العصابة لعندك و كنتمنى ايضا الاستقبال ديالنا يكون فالمستوى ..(كمش الرسالة فيدو و رماها و ناض صاعر ضرب داك الصندوق برجلو رماه ) افيييييينكم اولاااااد لقحاااااب وااااش نخدم معااااايا رجاااال ولا شمااااايت (جاو ليكارد دارو الصف قدام الزنبقة و هوما حانيين راسهم و كيرجفو) كييييفااااش وصل هاد صندووووق للجردة فييين كنتو نتوما نااااعسييين ولا سكرانييين اللينعل القحاب لي حطوكم يا زواااامل بقالهم غير اجيو اتهجموعليا و نتوما كاعما علابالكم بهادشي تقودووو علياااااا قبل ماندير فيكم شرع يدي تحركوووو (مشا ليكارد كيهربو خرجو من دار و بقا الزنبقة معصب و كيضور فبلاصتو و كان الشاكمة هابط من دروج منين سمع لغوات) 
الشاكمة: اش واقع 
الزنبقة:(كيشوف ف حنان ) خصكم تخويو الدار دابا انا انصيفطكم لشي بلاصة اخرى 
حنان: انا ماغااادي نمشي لحتى بلاصة 
الزنبقة:(غوتلها فوجهها) ماااااتنااااااقشيييينيش احنااااان غادي تمشي من هااااد الدار ماغاديش تبقاي هنا 
حنان:(غوتات هي أيضا) مااااغادي نمشي لحتى شي بلاصة بلا بيك كتسمع 
الزنبقة: واش مكتفهميش راه غادي يقتلوكم 
حنان: يا نعيشو كولنا يا نموتو كولنا و انا ماغاديش نتحرك من حداك 
حورية: حنان عندها الحق ماغادي نمشيو من هاد دار 
الزنبقة: ماتقسحوووش راسكم راه غدا غادي يجيو رجال العصابة و مالغيت نعرض حياة حتى واحد للخطر 
الشاكمة: (شدو من دراعو مزير) الى كنتي اتصيفط حنان و حورية لشي بلاصة انا ماغاديش نمشي معاهم و غادي نبقا معاك حتى نفريو هاد لبلان 
حنان: لا الشاكمة حتى واحد ماغادي امشي منهنا (ابتاسمات للزنبقة) غدا رجال العصابة غادي يجيو و خاص نوجدو ليهم استقبال فالمستوى يليق بيهم 
الزنبقة: ضايرين بيا غير لي راسهم قاااااسح (طلع فالدروج معصب كيغوت و حنان تابعاه من لور كتعيطلو حتى دخل لبيتو ووقفات قدامها مترددة دخل و لا لا حتى زعمات و لقاتو حاط يديه على راسو و متكي على ركابيه …دخلات بشوية و جلسات حداه حاطة يديها على كتفو ) 
حنان: يوسف تهدن 
الزنبقة:(حيد يديه من راسو و شاف فيها ) كيفاش بغيتيني نتهدن و انا كنشوف بلي الخطر قريب ليكم 
حنان: انا ماغاديش نمشي من حداك انا انبقا ديما فجنبك 
الزنبقة: علاااش؟ علاش كديري هاكا 
حنان:(شداتلو يدو) حيت انا مراتك و انكون معاك فالقرح قبل الفرح 
الزنبقة:(حطلها راسها على صدرو و ضمها ليه ) الا وقعات ليكم شيحاجا ماغاديش نسمح لراسي 
حنان: و الا وقعات ليك شيحاجا ماغاديش نسمح لراسي حتى انا عفاك ماتبعدنيش عليك
الزنبقة: واخا ولكن بشرط غادي تجلسي فبيتك و ماتحركيييش ماغاديش تباني ليهم 
حنان: ولكن …
الزنبقة: مكاين ما ولكن راني هضرت الحماية ديالك مسؤوليتي 
حنان: واخا على خاطرك (ناضت ) نخليك ترتاح دابا 
الزنبقة: واخا تصبحي على خير 
حنان: و نتا بخير 
خرجات حنان من بيتو متاجها لبيتها دخلات حيدات حوايجها و حلات الماريوت باش تلبس بيجامة و هي تلقا حوايجها تبدلو رجعو غير ليموديل و ليغوب و داكشي هاي كلاص و اول وحدة طاحت فبالها هي حورية حيت هي لي كتهتم بالمظهر الخارجي د حنان …ابتاسمات و قالت حتى لغدا و تمشي تشكرها حيت دابا عيات و بغات ترتاح و لكن بالها كيفكر فغدا و شنو ممكن اوقع …
 
اما عند كوهينور من بعد ما تهدنات شوية عيطاتلها مايا باش اتعشاو و هبطات جلسات حدا العائلة و هاد المرة الرجال و. العيالات مخلطين غير هو مشا الوليد ديال ميرا و. خوها و بقات فوسطهم فرحانين بيها و ماقاداهم فرحة و هي كتصيفط شي شوفات لكوهينور ديال السم و لوخرا ماعطلاتهاش نفس الشعور …
ايطو: رابحة جيبي العصيدة 
رابحة : واخا اخالتي 
مشات رابحة جايبة لعصيدة و. حطاتها حدا ايطو باش تكبها فالزلايف 
لكبيرة: قربو البنات باش تاخدو العصيدة ديالكم 
قربات مايا و هنية و كوهينور و ميرا حدا ايطو 
كوهينور: (كتهضر مع رابحة و فاطنة ) نتوما ماتاكلوش؟ 
رابحة: اوا حنا راجل واحد خديناه هه 
كوهينور: كيفاش 
لكبيرة: هادي العادة ديالنا فحاكوزة كنصايبو العصيدة و كنحطو فيها حبة ديال لعدس و العضم ديال الثمر و فولة و غير لبنات لي كيشربو هاد العصيدة ماشي لعيالات ولا رجال
كوهينور: ااه و شنو معنيتها العدس و العضم ديال الثمر و فولة ؟ 
لكبيرة: لي لقات عظم الثمر قريب تتزوج و لي لقات لفولة مازال سعدها ماغادي يجي اما لي لقات العدسة سعدها مكفس ههه
كوهينور: ولي مالقات والو 
لكبيرة: مازال ماكتابلها هههه 
مايا: انا باراكا من الهضرة عطيونا العصيدة 
اوسمان: اوا عنداك تجي فيك العدسة و تنوضي تبكي ههه 
مايا: ماحنا على فالك اخويانو 
ايطو:(كتعطيهم الزلايف ) يالاه شربو بالصحة 
بقاو لبنات كيشربو و بشوفو فبعضياتهم كان جو زوين كولشي كيضحك و يقشب و يخلق الجو حتى تسمرات كوهينور بلاصتها كتقلب فلسانها بغات تجبد شيحاجا من فمها و هي تلقا العضم ديال الثمر 
كوهينور: لقيت العضم ههه
لكبيرة: اوا مبروووك هي قريب نفرحو بيك ههه 
اوسمان:(كيشوف ف كوهينور و هو ينطق ) هي شيواحد كاين فبالك 
كوهينور: اه خطيبي فكازا كيتسناني 
اوسمان:(تفكر سراج و مشا بالو بعيد ) الله اكمل بالخير 
مايا:(هزات فالمعيلقة العدسة و مبدلة سيفتها ماعجبهاش لحال ) لقيت العدسة 
اوسمان: ههههه قلتهالك 
ايطو : اوسمان حشومة ماضحكش على ختك 
مايا:(حطات ديك زلافة مابغاتش تكملها ) اوا صاف هادشي غير خرافات 
لكبيرة: اه غير حيت جات فيك العدسة اما كون جات فيك العضم اتفرحي ههههه 
فاطنة: ماتخافيش لعام الجاي نعاودوهالك على ربي يجيك العضم هههه 
مايا: على بالي بلي حتى نتي جاتك العدسة و نيت سعدك ماهواش 
مبارك: (غوت) ماااياااا احتارمي راسك 
مايا: سمحلي 
ميرا: و انا لقيت لفولة 
ايطو: هادشي معضر مايا غير خرافات حيت نتي قريبة تتزوجي بولدي اوسمان 
كوهينور:(تنهدات ) اه داكشي لي كاين 
هنية: انا صاف منين كولشي لقا انا ماغادي نلقا حتى حاجا بلا منكمل هاد زلافة 
لحسن: نتي مازالة صغيرة اصلا 
سعيد: فين صغيرة راه قدها مزوجين دابا راه غير كنتسناو مايا تتزوج 
مايا: اييه اوا غير تسنى نيت 
مبارك: اوا تصبحو على خير انا عييت 
ناضو الرجال بغاو امشيو انعسو من غير اوسمان لي طلع فوق سطح و بقا كيطل على لعيالات و كيشوفهم اش كيديرو و هو فالصراحة كيشوف غير فكوهينور و كيفاش كتصرف …حتى شاف بلي بداو كينقشو لميرا و كحلو ليها عينيها و لبسو ليها السبنية د لعرايسات … و فجأة دق شيواحد فالباب و ناضت كوهينور حلات 
كوهينور: علاااش من شافكم 
نورة:(كتسلم عليها ) ويلي اختي نتي عيطتيلي و مانجيش ميمكنش (كتهضر مع شيخات ) يالاه اللعابات دخلو سخنو الطرح 
دخلات نورة و شيخاتها كانو لابسين عابايات طيروهم بقاو لا لحوايج الشطيح و موزون كيسرسر و نورة كتمضغ لمسكة ففمها شافها اوسمان و هو يطرطق عينيه كيسول راسو اش كدير هادي هنا 
ايطو: اش هااادشي شكون هادو 
كوهينور: سمعت بلي فحاكوزة كديرو شطيح و مشيت جبت الشيخات على قبل ميرا حشومة مانفرحوش بيها 
ايطو: خرجيييهم عليا و الله و يشوفهم مبارك حتى يلوحنا كاملنا 
كوهينور: و شنو فيها انقصرو غير شوي ياك اجدا 
لكبيرة: اوا مافيها عيب ايطو نشطو شوي 
نورة:(تبندات حداهم ) احم يالاه نبداو 
هااا عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو 
وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو
عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو 
وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو
كيقولوا عينيه زايغه عمرو فحياتو ما بغى 
والي قال لشي وحدة زوينة كتكون غير صباغة
وانا وانا جاني على الكانة امتى غيجيني
وانا والي يجيني على الكانة صحة يبغيني
عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو 
وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو
عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو 
وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو
الشيخات :(كيشطحو بموزون و يعاودو موراها ) عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو 
وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو
عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو 
وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو
 
الموهيم الحاصول و مافيه الشيخات حيحو و غناو و شطحو و لبنات ناضو كيشطحو معاهم و ايطو خايفة غير اخرج مبارك من بيتو اجمع حب و تبن و يبيتهم برا اما اوسمان بقا غير كيشوف هاد لفيلم لي قدامو و كيخضر عويناتو فالشيخات حتى قشعاتو كوهينور فوق السطح و هي دير ابتسامة شريرة و مشات هزات الشال و حزمات بيه على كرها و ناضت كتغني حتى هي و كتقليلو السم لأوسمان 
كوهينور: با لحسن بشوية 
الشيخات: هاااا وبشوية 
كوهينور:(كضرب بطرمتها يمين و شمال ) هاااا وبشوية امشي و يجي بشوية ااااه وبشوية احيااااني بشوية 
الشيخات : اااححح بشوية 
كوهينور: امشي ويجي بشوية اااه بشوية و انا عزبة لوالديا ااااه بشوية 
الشيخات: اااه بشوية 
كوهينور: و انا عزبة من راسي و القاع مشا فالعراسي و عفا خويا بشوية هاااا و بشوية 
الشيخات : اااه بشوية 
كوهينور:(كتشطح مع الشيخات و كتقلي السم لأوسمان لي كيشوف فيها مصدوم ) و انا عزبة لوالديا اااه و بشوية امناصبيا ماليا اااه و بشوية و انا عزبة من ركابي و القاع مشا فالعتابي و عفا خويا و بشوية 
الشيخات : اااه و بشوية 
كوهينور: امشي ويجي بشوية اااااحححح بشوية امشي و يجي بشوية ااااه و بشوية 
نورة: يا و حايدو حايدو هي جايا فاقصة لعدو 
الشيخات : حايدو حايدو 
نورة: كوهينور مكحلة فاقصة العدو 
الشيخات: حايدو حايدو 
نورة: هي ماكيا فاقصة لعدو 
كوهينور: يا و حايدو حاااايدو 
نورة: و العزيييز على ميمتو عمرو مايتخص (ضربات الضربة التالية بالبندير) 
ايطو: نوووضووو سيرو دابا راه زدتو فيه 
نورة: وا خلي نزيدو شي طرح 
ايطو: اشمن طرح ولا طروحة سيرو قبل مايفيق مبارك (كتهضر مع كوهينور) نتي جبتيهم نتي خرجيهم 
كوهينور: ابشوية عليك اخالتي (كتشوف ف اوسمان) جبتهم انشطونا و يفرحونا و هاهوما ايمشيو 
نورة: اوا تصبحو على خير يالاه اشيخاتي نمشيو راه تابعانا لخدمة هاد لييلة هييييهييييه (الضحكة د العاهرات و مشات هي و شيخات وصلاتهم كوهينور للباب ) 
كوهينور: شكرا حيت جيتي فوجتي عليا ههه (حطاتلها لفلوس فيديها) هاكي شدي 
نورة: اويلي لا ماتعطينيش 
كوهينور: لا والله حتى تشديهم يالاه تصبحو على خير 
مشات نورة و شيخاتها. و رجعات كوهينور لقات كل واحد مشا لبيتو و مشات حتى هي لبيت مايا كضحك 
مايا: وا ليييلة هادي هههه 
كوهينور: هههه بعدا تلفنا الشحتا شوي 
مايا: شفتك غرتي من ميرا 
كوهينور: هي لي غارت مني و بغات دير سحور لخوك باش ابغيها 
مايا: اويلي اش كتقولي 
كوهينور: سمعتها هي و ماماك كيتافقو غدا امشيو عند شي فقيه 
مايا: اويييلي (كتندب حناكها) قلتيها لاوسمان 
كوهينور: وعلاش نقولهالو؟ خليه يستاهل 
مايا: لا لا هادشي ماهواش انا انقولهالو 
كوهينور: شدي كرك للأرض اش تقوليلو مك باغيا تسحرلك 
مايا: طلقي مني انقولهالو (مشات خرجات من البيت كتجري لعندو فالبيت و بقات كدق حتى حلها لباب) 
اوسمان: مايا؟ مالك 
مايا: (كترجف ) خويا خصك تعرف شيحاجا 
اوسمان: شنو 
مايا: كوهينور قالتلي بلي يما و ميرا تافقو اسحروليك عند شي فقيه 
اوسمان: اش كتقولي واش هبلتي اتكون غير ضحكات معاك و تيقتيها 
مايا: لا اخويا راه كدوي بصح 
اوسمان: (خرج من بيتو مشا هو و مايا متوجهين عند كوهينور دخل عليها بزعاف و ناضت قفزات كتشوف فيه) شنووو هادشي قلتي لمايا واش حماقيتي 
كوهينور: انا ماقلت حتى حاجا غلط داكشي لي سمعتو قلتو 
اوسمان: و علاش ماجيتيش تقوليهالي؟ 
كوهينور: حيت ماشي شغلي فيك 
اوسمان:(غوت و عقلو مامتقبلهاش ) الى كنتي كتكذبي كنحلف بربي حتى نقتلك و غداااا انمشي رجلي برجلك نتبعو يما و ميرا فين ايمشيو 
كوهينور: واخا كيما بغيتي 
خرج اوسمان من تماك و هو ساخط مشا نعس و بغات تنعس حتى كوهينور و هي تنغزها مايا 
مايا: واش نسيتي بلي خاصني نخرج عند عمر 
كوهينور: اوييلي واش فهاد الوقت 
مايا: راه كيتسناني برا 
كوهينور: صاف سيري ماتعطليش 
مايا: واخا و الى تعطلت عنداك اعيقو صافي 
كوهينور: تلاحي بغيت نعس 
مشات مايا كتسلت نقزات من السطح باش تخرج و باينة ماغادي ترجع حتى لصباح اما كوهينور نعسات نعسة وحدة مشات كووومة….
 
خرجات مايا لعند عمر من بعد ركبو فطوموبيل و مشاو لدار جنب الواد دخلو و جلسو كيهضرو 
عمر: فخبارك انا مقلق منك 
مايا: والله مالخاطري راك عارف خويا جا و ولا صعيب عليا نخرج 
عمر: اوا نتحرم انا منك 
مايا: و هاني خليت حتى كولشي نعس و جيت لعندك 
عمر:(قرب منها و باسها ففمها) توحشتك 
مايا:(ابتاسمات ليه ) حتى انا 
عمر: بغيتك تبقاي حدايا ديما 
مايا: انا ديما حداك 
عمر:(قرب منها كيبوس فيها و يعنقها حتى حبساتو ) مالك 
مايا: ماخاصنيش نتعطل 
عمر: وا صافي بقاي معايا هاد ليل 
مايا: و الا عاقو بيا 
عمر: ماكاين لي غادي يعيق بيك راك مراتي الهبيلة 
مايا: مراتك؟ 
عمر: اه مراتي و ماغادي ياخدك ليا حتى واحد 
رجع عمر كيبوس فمايا و كيسكرها بهضرتو و هي مواعياش بشنو كيصرا فيها حتى تجردات من حوايجها و هادي ماشي المرة اللولة بل شحال من مرة كيوقعلها بحال هاكا و ديما كتعطيه لي بغا باسم الحب بالرغم ان الحب طاهر و عفيف الا انهم وسخوه و دنسوه و عطاوه صفة اخرى و غير كيتذكر اسم الحب فورا ولا الجنس كيطيح فبالنا…بقاو على هاد الحالة الليلة كاملها و شرقات شمس جديدة و صباح جديد فاقت على الاثر ديالو كوهينور مدوخة و كتسترجع الأحداث ديال البارح و عاد عاقت بلي خاصها تمشي مع اوسمان باش توريه بلي بصح مو و ميرا بغاو اديرو ليه سحور …ناضت لبسات حوايجها عبارة عن سروال واسع و قميجة و جمعات شعرها كعكة و بقات كتقاد ماكياجها حتى دخلات عليها مايا كتنهج 
مايا: واش فاق شيواحد ياكما عاقو بيا؟ 
كوهينور: ماتقوليليش بلي ليل كاملو و نتي معاه
مايا: (حركات راسها ب اه) 
كوهينور: صافي كملات واش باغاهم اقتلوك 
مايا: و دابا قوليلي واش عاق شيواحد
كوهينور: لا مزال كولشي ناعس غير انا لي فقت و كنتسنى داك زامل دخوك افيق باش نمشيو نشوفو واش بصح بغاو اسحرو ليه 
مايا: اوووف انا انكمل نعاسي مانعستش الليل كاملو 
كوهينور: علاه بسلامة اش كنتو كديرو 
مايا: اوا داكشي بين راجل و مرتو 
كوهينور: وإياك تفكري هاكا حتى واحد مايستاهل تعطيه شيحاجا 
مايا: عمر استاهل 
كوهينور: هو راه ماشي راجلك شكون ضمن ليك بلي ماغاديش اتفلا عليك و يمشي 
مايا: ولكن راه واعدني 
كوهينور: حضي راسك و مادام مازال ما خطبك ماتيقيش فيه 
مايا: انمشي نعس صدعتيني 
نعسات مايا و كوهينور غير كتشوف فيها عرفات بلي صافي كلاليها عقلها و يا خوفها يعرفو بهادشي غادي يقتلوها لا هي لا هو ….خرجات من البيت و ماتلاقا غير مع اوسمان و ابتاسمات ليه 
كوهينور: صباح الخير 
اوسمان: (مخنزر) صباح الزفت 
كوهينور:(تنهدات ) شنو عاوتاني 
اوسمان: بسبب الغيرة ديالك طيحتي الباطل على ميرا و يما و كتسوليني شنو 
كوهينور:(تقابلات معاه) علاش انغيرعليك شنو لي فيك مميز باش نتعلق بيك و لا نبغيك غير قولي 
اوسمان: كولشي و متنكريش بلي هادشي بصح 
كوهينور: امكن هادشي لي كتحس بيه نتا و ماشي انا 
اوسمان: علاش كتنكري 
كوهينور:(هزات كتافها و حطاتهم ) اصلا ماتستاهلش و مكنتش بغيت نقولك اصلا بلي بغاو اسحرولك 
اوسمان: و مازال كتعاود فيها 
كوهينور: حتى دابا ماخاسرين والو انتبعوهم و نشوفو 
اوسمان: و الى طلعات هضرتك غلط 
كوهينور: غادي نطلب سماحة منك ولكن شنو الى طلعات هضرتي بصح ؟ 
اوسمان: لي بغيتيه طلبيه مني 
كوهينور: مشات يالاه زيد 
هبطو ابطالنا و لقاو العائلة فاقت و ميرا لابسة جلابة و فولارها و ايطو ايضا و جبد معاهم اوسمان لهضرة 
اوسمان: كاين شي فطور الوليدة 
ايطو : كاين اولدي راه لبنات ايحطوه 
اوسمان: شفتك لابسة حوايجك فين بغيتي تمشي 
ايطو: بغيت نتقداو انا و ميرا شي حاجا و نوصلها لدارهم 
اوسمان: اوا صبرو نوصلكم 
ايطو:(بارتباك ) بلاش اولدي بلاش ماغاديش نتعطلو غير جلس فطر و رتاح 
اوسمان:(شاف ف كوهينور) واخا 
كوهينور: ياكما نمشي معاكم انا
ايطو:( طلعات فيها و هبطات ) بهاد لباس 
كوهينور: انمشي نبدل و نجي 
ايطو: غادي تعطلي صافي جلسسي ترصاي (شدات فميرا) يالاه اميرا زيدي …
 
مشات ايطو و ميرا خرجو من دار كيزربو و كوهينور ضارت عند اوسمان بابتسامة 
كوهينور: شفتي اش قلتلك 
اوسمان: ماغاديش نظلموهم امكن بصح بغاو اتقضاو شيحاجا 
كوهينور: اه بغاو اتقضاو مخ الضبع باش اوكلوه ليك نيت 
اوسمان: يالاه تحركي انمشيو موراهم (خرج اوسمان لاحقهم و كوهينور من موراه كتحاول تخف خطاويها باش تلحقو و هو مركز غير مع يماه و ميرا اش كيديو و غير دخلو لسوق بداو كيوقفو فالمحلات و اوسمان. و كوهينور كيتخبعو و كيرجعو الحقوهم غير اتحركو عاوتاني حتى وقفو بعيد كيشوفو ايطو و ميرا داخلين لواحد الدار و سدو الباب موراهم 
كوهينور: فين دخلو هادو يالاه ندخلو حتى حنا
اوسمان: تبتي شوية فين باغانا ندخلو 
كوهينور: يالاه اسي الفهيم ورينا شطارتك 
اوسمان:(مشا عند واحد مول الهندية و سولو) سمحلي نسولك اخويا هاد الدار (نعتلو) شكون فيها 
مول الهندية:هاد الدار كيقولو مهجورة و ساكنين فيها جنون 
اوسمان: كيفاش ساكنين فيها الجنون و انا شفت جوج عيالات داخلين ليها 
مول الهندية: فيها الجنون حيت ساكن فيها فقيه قاطع يديه من يد الرحمان و دقتو دقة بطلة احسن عوان لي سحر ليه يبات مايصبح 
اوسمان:(حل فمو مصدوم كيشوف فالدار و مامتيقش بلي بصح هضرت كوهينور طلعات بصح…تعصب بزاف و مشا معصب فرع الباب ديال ديك الدار و دخل كيشوف الدخان ديال لبخور معمر الدنيا و عباد الله شادين النوبة و منين ماشافش مو و ميرا بين الناس بدا كيقلب فالبيوت حتى لقاهم جالسين قدام الفقيه غير شافوه طرطقو عينيهم فيه و بداو كيرجفو اما هو نطق بصوت مكسور ) يما هادشي لي نستاهل ياك 
ايطو: و ولدي راه بغيت ندير غير لخير بينك و بين ميرا 
اوسمان: صافي سكتي سكتي 
ايطو:(كتشوف ف كوهينور) هااااد اللفعة هي لي حرشاااتك و بغات تفرقنا (بغات تمشي ضربها) 
اوسمان:(وقف بينها و بين كوهينور) هي لي كانت باغالي الخير و نبهاتني اما انا ماكانش احسابلي الغدر كاين فلي ولداتني 
ايطو:(كتبكي) اولدي كندير هادشي على قبلك 
اوسمان:(غمض عينيه بغض) على قبلي ؟؟؟ بالسحوووور ايماااا ماعمرني شفت شي ام كتسحر لولدها (شاف ف ميرا لي كانت كترجف و حشمانة) سيري لداركم تحركيييي 
ميرا:(طرطقات بلبكا) انا مادرت والو اهئ اهئ خالتي هي لي جراتني للفقيه باش تولي تبغيني و تبعد من كوهينور اهئ اهئ 
اوسمان: سيري لداركم و نتي ايما تحركي قدامي نمشيو لدار 
خرجو من عند لفقيه اوسمان و كوهينور و ايطو و كلهم ماعاجبهم حال و معصبين دازو من حدا السوق حتى وقفو عليهم 6 درجال ضارو بيهم و كيشوفو فيهم 
اوسمان: ياك لاباس اش بغيتو 
أحد الرجال: بغينا نقتلوك نتا و ديك لكتكوتة 
كوهينور: (شهقات ) اوسمان هادو من العصابة (عرفاتهم من لباسهم)
ايطو: شكووون هادو اش بغاو 
اوسمان: (كيشوف ف كوهينور) هربي اكوهينور انا انبعدهم 
كوهينور: غادي يقتلوووكم 
اوسمان: سيري لي دارها الله هي لي تكون …
رجعات كوهينور لور بخطاويها كيرجفو و مشات كتجري بكل جهدها و الرجال غير شافوها هربات بغاو اتبعوها ووقف قدامهم اوسمان كيضرب فيهم ولكن اش فجهدو يدير قدام ستة د رجال …تجمعو عليه كيضربوه و كيضربهم و ايطو كتغوت لربي لي خلقها بقاو معاه ثلاثة و ثلاثة كيجريو مور كوهينور باش اقتوها ولكن كانت سبقاتهم فالجرا و اول مكان مشات ليه هو زنقة لعيون عند نورة دقات بكل قوة عليها فالدار حتى خرجات 
نورة: اويلي تي مالك على هاد دقان 
كوهينور:(كتنهج) غادي يقتلو اوسمان عيطي عيطي لشي رجال افكوه 
نورة: اش كتقوووولي شنو واقع لاوسمان 
كوهينور: سيري عتقيه راه كاين قريب من سوق (شافت فالرجال بعاد كيجريو لعندها) ماكاينش الوقت سربي ( رجعات كوهينور كتجري خرجات من الزنقة و متاجهة للدار بكل سرعتها ولكن كانو اسرع منها و بالرغم من داكشي حاولات دير عراقيل لقات قدامها كوربات د ليمون و رماتهم فالارض باش اتعكلو فيهم و كملات جراها ناحية الدار اما نورة منبعد ما جات عندها كوهينور مشات جابت رجال صحاح و لحقات اوسمان فاللحظة الاخيرة من بعد ما تجمعو عليه ضربوه و جاو الرجال تدخلو و عاونو اوسمان لي كان دايخ بسبب الضربات المتوالية على راسو و ماقادرش انوض غير ايطو لي جالسة حداه و كتبكي و نورة كتهدن فيها و كتشوف حالة اوسمان كي متدهورة و كون مالحقوهش كان ايموت …وصلات كوهينور للدار و سدات الباب و لكن عارفاهم ايدخلو …تلاقات مع لبنات و غوتات ) 
كوهينور: دخلوووووو لبيوووتكم غااااادي يقتلوكم 
فاطنة: اش كتقول هادي 
رابحة: مانعرف 
كوهينور: ( مشات للكوزينة شدات الجنوي فيديها و كتشوف فالباب لي قريب اتفرع) سيرو دخلو لبيت 
مايا: اش واااقع 
كوهينور: غادي يقتلونا سيرو تخبعووو …
 
رابحة:(كتنغز فاطنة) هادشي ماشي طبيعي شوفي الباب قريب اطيح علينا 
فاطنة:(كتبلع ريقها) و كنور هازة الجنوي 
رابحة: سيري افاطنة دخلي هنية و زهرة و مايا للبيت و سدو على راسكم 
لكبيرة: يامنة سيري طلعي للسطح و خودي الما سخون فالبرمة معاك اما نتي ارابحة سيري جيبي السلاح من بيتي 
رابحة: واخا (مشات ) 
يامنة:(مشات كطير للكوزينة دارت داكشي لي قالتليها لكبيرة )
مايا: انا ماغاديش نمشي للبيت هاهياك فاطنة مشات مع هنية و زهرة (مشات عند كوهينور) اش واقع 
كوهينور:(كتشوف فالباب قريب اتحل و قلبها كيضرب فالتسعين و ديك الجنوية كتحركها فيديها ) بغاو اقتلوني 
مايا: شكوون هادو 
كوهينور:(تزيرو دموع فعينيها) معرفتش و لكن اوسمان ..(عضات شنايفها فاش طاحو دموعها) 
مايا ضرباتها اللقوة و خايفة تسول مال خوها و كيفاش وقع ليهم هادشي بغات تهضر و هو يتفرع الباب و دخلو دوك ثلاثة درجال كيشوفو فكوهينور و مايا و لكبيرة و عينيهم فيهم شرارة شر و كره و كيتمشاو فالناحية ديالهم بخطوات بطيئة 
كوهينور:(كتشير بالجنوي) بعدووو و الله و يقرب شيواحد فيكم حتى نقتلو 
الرجل 1: ماعندك ماديري و حنا عندنا أوامر اننا نقتلوك 
كوهينور: (مزال كتشير بالجنوي و كترجع اللور و جرات مايا من موراها ) شكوون عطاكم الاوامر هضرووو واش عرفتو شكون انا ولالا 
الرجل2: مكيهمش شكون نتي و مكيهمش شكون عطانا الاوامر حنا عندنا مهمة و خاص نفذوها 
كوهينور: الزنبقة لي عطاكم الاوامر 
الرجل 1 : الزنبقة براسو غادي يموت اليوم هو و حنان 
كوهينور: (كتبلع ريقها عرفات بلي هادشي ماغاديش اسلكها) فين هو اوسمان شنو درتو فيه 
الرجل 3: كون مشا عند الله 
مايا: اهئ اهئ خوووووياااااا اشوووفوو درتو فيييه 
لكبيرة كتشوف فيامنة لفوق فالسطح و حركات ليها راسها ب اه و هي تكب الماء السخون عليهم تسمعات الصرخات ديالهم فالدار و هي تجر كوهينور مايا 
كوهينور: زيدي نمشيييو (كتجر فمايا لي ماقدراتش تتحرك غير كتبكي ) 
مايا: خويا اهئ اهئ واش مات اكوهينور اهئ اهئ 
كوهيينور: الله ارحم والديك نوضي دابا نهربو ماشي وقت هادشي 
فالوقت لي كانت كوهينور كتحاول تجر مايا و يهربو قبل مانوضو دوك لحلالف عندهم كان فات الأوان و واحد منهم شد مايا من شعرها مزير عليها و الآخر شد كوهينور من مور ظهرها و كيدابز معاها على الجنوية لي مابغاتش طلقها و كتغوت و اما الرجل الثالث مشا ضرب لكبيرة بالظهر ديال الفردي فراسها و طاحت مغيبة و بغا يطلع عند يامنة و كيشوف منين ادوز ليها و هي غير شافتو بغا يطلع ليها علقات كتهرب ولكن معامن هي وصل ليها و كيحاول اشدها حتى وصلو لسور السطح صافي بقات كتشهد بينها و بين راسها و الراجل حاط الفردي بين عينيها و باغي يقتلها ولكن سمع الصرخة ديال صاحبو لي خشات فيه كوهينور الجنوية فرجلو و طاح للأرض و زادتلو الجنوية فكرشو و فهاد اللحظة بضبط استاغلات يامنة الانشغال ديال الراجل لي حاطليها الفردي فراسها و دفعاتو بكل قوتها من السطح و جا مرمي من علو بعيد مات على إثر السقطة و بقات كتنهج و ترجف من شنو دارت و هابطة من دروج متفتفة و خايفة …اما كوهينور منبعد ماضربات الراجل لي شدها وقفات مصدومة منين شافت الراجل لي بقا حاط المسدس على عنق مايا و بغا يقتلها 
كوهينور: طلق البنت ..
الراجل: سلمي راسك 
كوهينور: (كتبلع ريقها) غير ماتآذيهاش و دير فيا لي عجبك 
الراجل : اصلا غادي تموتو واحد بواحد 
….كانت فالبيت فاطنة شادة على كرشها و لبنات مخبعين فيها و هوما كيسمعو لغوات برا …و ماقدراتش تصبر مازال تماك 
فاطنة: لبنات انا غادي نخرج بقاو هنا 
هنية: الا ايما ماتخرجيش عفاك ماتخليناش 
فاطنة: بقاي مع زهرة عنداك تخرجي و تخبعو مزيان ماغاديش نتعطل 
خرجات فاطنة بشوية كتسلت و خايفة شيواحد اشوفها ولكن غير شافت مايا شادها هاداك و كوهينور كتحاول تفكها و لكبيرة طايحة سخفانة فالارض…القضية كانت مرونة و هي تجمعولها دموع فعينيها و حاطة يديها على فمها كتكتم صوت شهقاتها و هي مخبعة باش مايشوفوهاش
 
كوهينور: طلقها و خودني انا بلاصتها 
مايا: كوهينور اهئ اهئ 
كوهينور: ماتخافيش 
فاطنة:(كتشوف فجنابها ياكما تفك الجرة حتى شافت كرسي صغير رماتو بجهد حداهم خلات عينين الراجل امشي مع الكرسي و ماحس غير بعضة فيدو…عضاتو مايا و طلقها اما كوهينور من شافتو طلقها شدات الفردي من يديه و عطاتو ب كوعها لنيفو حتى طلق الفردي و هي رماتو لمايا هاد الاخيرة شداتو و مشات كتهرب…و بقات كوهينور حاصلة عطاها الرجل كروشية لوجهها طاحت فالارض و كترجف باش تهرب و لكن ماعندها فين تمشي …لمح الراجل كوردة معلقة مشا جابها و لواها على عنق كوهينور كيقج فيها 
الراجل : مووووتي خصك تمووتي 
كوهينور:(كتفركل و روحها كتخرج ولات مزنكة حمرة و لونها بدا كيزراق و نفسها كيتقطع شوية بشوية و كتحل فمها باش تاخد غير شوي د الهواء و كتشوف فجنبها ياكما تلقا شيحاجا ضربو بيها لكن بدون جدوى عينيها كيتسدو شوية بشوية و كتلفظ أنفاسها الاخيرة حتى تطلقات رصاصة من المسدس اصابت الشخص لي كيخنق كوهينور …طاح فبلاصتو ميت و كوهينور عاد ردات النفس و بدات كترجف و تبكي و تكح و ماقدراتش تنوض بقات طايحة فالارض عاد استجمعات قواها و شافت شكون ضرب و تصدمات منين شافت رابحة قدامها كتشوف فالفردي و مامتيقاش راسها هي لي ضربات …و جات مايا و يامنة كيجريو عند كوهينور و رابحة ) 
مايا:(كتنوض كوهينور) كوهينور اهئ اهئ 
كوهينور:(تكات على مايا كترد النفس و كتشوف فالسما) 
و من ثم دخل اوسمان جارينو لحسن و سعيد و باه و ايطو من جايين من موراهم من بعد ما فكو اوسمان و جاو رجال عائلتو هبطو لجدارمية اهزو دوك رجال و عاونو اوسمان و جروه حتى وقفو مصدومين من المجزرة لي قدامهم كل واحد طايح فقنت و البكا كيتسمع …بقا اوسمان كيضور عينيه شاف كوهينور متكية على مايا و طلق من دراري مشا بشوية عليه تحنا عند كوهينور حاط يدو على حنكها 
اوسمان: (بصوت تعبان ) كوهينور 
كوهينور:(كتشوف فيه و ابتسامة عيانة) الحمد لله نتا بيخير 
اوسمان: خفت عليك 
كوهينور: (غمضات عينيها و سخفات ) 
اوسمان:(كيطبطب على وجهها) كوهينور كوهينوور 
مايا: خويا الدم كيسيل من راسك 
ماداهاش فهضرت مايا و هز كوهينور بالرغم من أنه حتى هو خاص لي يهزو اما سعيد مشا كيقلب على فاطنة و هنية و زهرة و لحسن مشا عند مرتو 
لحسن : ارابحة اش درتي 
رابحة: اهئ اهئ قتلتو اهئ اهئ 
لحسن: (عنقها مدخلها لبيتها) صافي سكتي اكون خير 
مبارك:(عيط لومبلونص و مشا عند مو كيتفكدها و خايف عليها و ايطو حداه كيفيقو فلكبيرة لي كانت سخفانة حتى جات عندهم يامنة كتبكي) 
ايطو: اش وقع هنا ايامنة 
يامنة: اهئ اهئ مصيييبة مانعرف منين تسلطات علينا كنا انموتو 
ايطو: حسبي الله ونعم الوكيل اهئ اهئ 
وصلات لومبلونص و هزات فيها لكبيرة و كوهينور و بدرع باش بغا اوسمان امشي حتى هو اما كان بغا يبقى حدا كوهينور ولكن كان راسو كينزف و اضطر امشي …كانت عشية مشؤومة عليهم كولشي كيبكي و كولشي واقعة فيه شيحاجا و كيحاولو افهمو شنو اساس المشكل و حتى واحد ماعاطيهم راس لخيط من غير انهم عرفو بلي رابحة و يامنة قتلو رجال واخا هكك امر مبارك لحسن و سعيد اغبرو الجثث و يطمسو على القضية و كيتسناو غير امتى ارجعو كوهينور و اوسمان و يعاودلهم شنو المشكل و كيفاش وقع …..
 
فأعالي السماء كانت الطائرة الخاصة ديال فهد كتحلق فجوهادئ و رائع فوسط الغيوم البيضاء و السماء الزرقاء تتخللها نظرات العاشقين فهد و حفيظة لبعضياتهم ،كانت حاطة راسها على صدرو و كيلعبلها فشعرها و مرة مرة كتشوف فيه و الثغر ديالها مرسوم عليه ابتسامة لطيفة مرة كيهضرو و مرة يضحكو و فرحانين حيت تزوجو و ولاو ملك بعضهم البعض و ايكملو حياتهم بجوج في سعادة و هناء و عمرهم اتفارقو …كانو قراب من جزيرة باهاما المتواجدة فالبحر الأطلسي و القريبة من الولايات المتحدة الأمريكية و سرعان ماتبدل لون السماء من ازرق الى برتقالي و هادشي كيعني الشمس بدأت كتغرب الى ان اختفت و حل الظلام الدامس و تحركات الرياح العاتية و تجمعات الغيوم مع بعضياتها حتى تكثلات و تحول لونها للأسود معلنة على قدوم عاصفة رعدية ماهي الا دقائق هطلت الامطار بغزارة…و ضم فهد عندو حفيظة و هوما كيشوفو فالسرجم الصغير الجو كيفاش دغيا تبدل …و قبالتهم كان عزيز حاط رجل على رجل كيشرب القهوة ديالو و كيقرا رواية البؤساء و داير نظاراتو باش اشوف بوضوح…و فهاد الجو الهادئ تهزات الطائرة و تزعزعات بقوة كبيرة حتى طاحو ابطالنا من بلايصهم ..
حفيظة: اش هااادشي (شادة فيد فهد) 
فهد: ماتخافيش اتكون غير العاصفة لي حركات الطائرة 
عزيز: ولدي سير عند البيلوط شوف شنو واقع 
…تعاودات تهزات الطائرة و هاد المرة تعوجات للجنب و هوما كيتمايلو معاها 
فهد:(كيحاول انوض و هو شاد ف حفيظة ولكن دون جدوى حتى رجعات الطائرة لمسارها الصحيح عاد قدر أوقف) انا انشوف اش واقع 
حفيظة: فهد ماتخلينيش 
فهد: بقاي هنا انا دغيا انرجع(شاف ف عزيز و دارلو إشارة بعينيه باش اهدن حفيظة و مشا عند البيلوط حل الباب و جا من موراه) شنو وااقع علاش الطيارة كتميل؟ 
البيلوط:(الصمت) 
فهد: علاش ماباغيش تجاوب راه كنهضر معاااك 
البيلوط:(الصمت) 
فهد:(حط يديه على كتف البيلوط و. ضورو عندو) فاااش نكوون كنهضر اوبليجي عليك تجاوبني 
البيلوط:(ناض من بلاصتو مخلي الطائرة كتمشى بوحدها و داير ابتسامة شر ) على العموم ماغاديش تبقا تهضر منهنا لقدام 
فهد: شنو كتقصد 
البيلوط:(جبد الفردي من تحت حوايجو و وجهو ناحية فهد ) كيسلم عليك البوس (رجع حط لفردي على راسو و أطلق رصاصة ترش الدم و طاح على طولتو فالارض بقا فهد كيشوف فيه مصدوم و فجهة أخرى سمعات حفيظة و عزيز إطلاق النار و مشاو كيجريو دخلو عند فهد لقاو البيلوط منتاحر و شاداهم الخلعة ) 
حفيظة:(كترجف و تبكي) اهئ اهئ شنو وقع 
فهد:(مرفوع مكيسمع والو كيشوف غير فالجثة ) 
حفيظة: فهد مالك اهئ اهئ شنو كاين اهئ اهئ 
عزيز: (شاد فهد. من يديه كيديه و يجيبو ) فاااهد شنووووو وااااقع هنااا فهمني 
فهد:(عاد رد عقلو و الوعي ديالو ) قتل راسو 
عزيز:(مصدوم فيه بحال الى فهم لبلان ) خاص نخرجو منهنا 
حفيظة: ميمكنش نخرجو اهئ اهئ راه مات لي كان كيسوق الطيارة 
تهزو مرة أخرى من الطائرة و طاحو للأرض 
عزيز: الطيارة غادي طيييح
فهد: ( جلس بلاصت البيلوط و كيحاول اسوقها واخا مكيفهم لحتى لعبة فيها ) اش هاااااد لخرااااا كيييفااااش انسوقو
حفيظة:(اتهبل بلبكا حتى لمحات شيء لي وقف قلبها و تشوكات من موراه ) فهد …فهد 
فهد:(كيشوف فجنابو حتى عيطاتلو و شاف فيها بمعنى شنو ) 
حفيظة:(اشارتلو بالسبابة ديالها لفين كتشوف و هي كترجف غير شاف فين كتشوف و هو يفشل حتى هو ) قنبلة 
فهد تملكو الخوف و تماك عرف بلي واخا يحاول على الدومين ديال واليديه و يمشي فدومين آخر غادي يبقا تابعو داك العار و ماغاديش اتمسح طول حياتو …تفكر كيفاش قتلو واليديه و جات نوبتو ولكن هاد المرة ماشي بوحدو و إنما غادي يموت هو و مراتو لي متيقش فوقاش تزوج بيها و ايعيش معاها و غادي يموت هو و الاب لي تبناه و رعاه و عمرو فرط فيه و كان نعم الاب رباه و كبرو حتى ولا راجل ..شريط حياتو داز قدام عينيه و ماشي غير هو و ايضا حفيظة تفكرات ختها و الشاكمة و اللحظات لي عاشت معاهم فالكاريان و حتى من بعد الكاريان و كلهم كيقولو هادي هي النهاية ….
 
و فهاد الجو المتوتر و المشحون قاطع الصمت ديالهم عزيز 
عزيز: زييدو غادي نقزو من طيارة 
فهد: اش كتقوول الواليد
عزيز: القنبلة قريب تنفاجر خاص نقزو. 
حفيظة: اهئ اهئ غادي نموتو فكلتا الحالتين 
عزيز: لا حنا فوق الجزيرة غادي نقزو ب الباراشوت 
فهد: اذن يالاه سربيو 
بقاو كيحاولو اشدو التوازن و هوما كيمشيو جيهت الباب د الطيارة …حلو فهد و دخل الريح للطيارة بجهد و سرعة كبيرة …تحنى عزيز و جبد من المجر الباراشوت لقا غير جوج عض شنايفو و هبط راسو بأسى لكن سرعان ما نحيد دوك الملامح من على وجهو و ناض 
عزيز:(عطاها لحفيظة) لبسي هادي فظهرك ابنتي (عطا الاخرى لفهد) لبس حتى نتا 
فهد: و نتااا فين هي ديالك 
عزيز: لبس بعدا انا ديالتي هاهي كاينة 
لبس فهد هو و حفيظة الباراشوت و بقا فهد كيوريها منين تفتح لمظلة و ماتفتحها حتى تبعد من الطيارة و بقات هي كتستاعد و كترجف و فالتالي تشجعات و تلاحت من الطيارة كتغوت اما فهد ضار عند باه كيديرلو يالاه براسو 
عزيز:(ابتاسم ليه ) تهلى فحفيظة بزاف و عيشو حياتكم و غادي تبقا افضل نعمة عطاهالي ربي (طاحت دمعة من عينيه) 
فهد:(كيديرلو لا لا براسو) بابا عفاك لاااا 
عزيز دفعو من الطيارة مخليه اطيح منها كيغوت و كيعيط باسم باه و نزل طايح من السماء عاد حل المظلة و كانت حفيظة سبقاتو و حلاتها و طاحت فالبحر و هو هايج و الشتاء كطيح و صوت الرعدة كيخلع و كيزعزع القلب و هي كتحاول ماتغرقش و تشد راسها …فهد مسكين حل المظلة و هو كيغوت و يبكي و زاد على مابيه صوت الطائرة لي انفاجرات فالسماء و تشتتات و مات فوسطها راجل من اطيب خلق الله كان هو الاب الحنون و الاخ و الصديق ترعرع فهد بين يديه و تعلم و نشأ تحت حمايتو و عمرو حسسو بلي هو ماشي ولدو بالعكس عزيز عمر كان عندو لولاد و عوضو ربي بفهد و نفس الشيء بالنسبة لفهد …كانت هاد التضحية لي دار عزيز كبيرة و مؤثرة و اتخلي أثر كبير فقلب فهد هاد الاخير لي صافي بغا يهبل على باه و غير طاح فالبحر فشل و تفكر بلي اي واحد كيبغيه كيموت …قلبو تهرس و تمنى لموت الف مرة على أنه يعيش بلا باه و بقا كيغرق شوية بشوية ولكن لا مزال كاين نور كيضوي عليه حياتو لي هي حفيظة تفكر شحال كيبغيها و كيموت عليها و ميقدرش اسمح فيها وأخا يوقع لي وقع ماخاصش اسمح فيها حيت حلفو مايتفارقو و حلفو يكملو بجوج حياتهم حل عينيه فوسط البحر على جهدهم و بدا كيطلع بسرعة بالرغم من أن الامواج كتلاطم و كتهبطو للتحت …تغلب على الخوف ديالو و طلع و قاااوم على قبل حبيبتو و خدا نفس عميق و بصوت باكي و باح وعالي كيعيطلها 
فهد: حاااااافييييظااااااااا 
حفيظة: (كضور بلاصتها و كتسمع صوتو ولكن ماعارفاش فينو) فاااااهد اهئ اهئ 
فهد:(قشعها بعيدة. عليه و مشا عندها كيعوم و كيتقاتل باش اوصل ليها ) حفيظة 
حفيظة:(حطات يديها مور عنقو ) فهد فيين بابا عزيز 
فهد:(رجع كيبكي) ماااات 
حفيظة:(طرطقات بلبكا ) اهئ اهئ ششش (بقا فيها لحال بزاف و عارفة بلي فهد مضمر و ماعالم بيه غير الله ) 
جرها من يديها و كيحاولو اوصلو لليابسة لي كانت كتبان قريبة شيئا ما ليهم بقاو كيعومو واخا العاصفة كانت اتقتلهم. كيغرقو فعمق البحر و كيرجعو اطلعو و يديهم شابكين فيدين بعضياتهم باش مايبعدوش على بعضياتهم و مايتفارقوش …قاومو بزااف و كل ما كيقولو قربو كيزيدو ابعدو على الجزيرة حتى شاف ربي من حالهم و ترماو على اليابسة حالتهم حااالة و سخفانين و ماقادرينش انوضو حتى و يديهم مزال مشابكين و رغم أنهم سخفانين الا ان الجرح فقلبهم من جيهت عزيز مابغاش اخمد كيبكيو و كيتوجعو خاصة فهد لي بقا كيشوف فالسما و مضيق عينيه و نطق بكلمات كان الصدى ديالهم متردد في آذان حفيظة 
فهد: الله ارحمك الغالي الله ارحمك يا نعم الاب ليا …
حفيظة حطات يدو على راسها كتبكي معاه و تنخصص حتى دخلهم النعاس و العيا و غفااااو و نعسووو و هوما مستسلمين
 
فقصر الزنبقة كان كولشي مقاد و متيييول و كيحمق لا من ديكور والا. الأطعمة لي محطوطة فوق طبلة طويييلة و رجال العصابة بداو كيجيو و كيهبطو من طوموبيل كحلة مع ليكارد ديالهم و الزنبقة واقف فالباب كيرحب بيهم كأنه كيرحب بصحابو ماشي بأشخاص بغاو اقتلوه و ياخدو الكوهينور …دخل سراج هو و فيروز و تلاقا ليهم 
الزنبقة: مرحبا بيكم 
سراج:(كيشوف فالارجاء ) الاستقبال رائع و هادشي فشكل على واحد هاد ليلة ايموت 
الزنبقة: ماعرفناش شكون سابق انا و لا نتا 
سراج:(هز كتافو) على العموم كنتمنى نشوفك متي عاد نموت ههه نخليك دابا (مشا سراج عند صحابو و خلا فيروز مع الزنبقة) 
فيروز: يوسف لباس عليك 
الزنبقة: قلتي ماغاديش تبقاي ساكنة معاه 
فيروز: منين قالي ايجي لعندك مقدرتش نمنع راسي و منجيش 
الزنبقة: كون غير ماجيتيش اقدر اكون الخطر 
فيروز: مستاعدة نبقا معاك فالخطر المهم عندي نبقا حداك 
الزنبقة: سيري حدا خوك و متهضري مع حتى واحد 
فيروز: اوكي 
كانت عيون كترمق هاد اللقاء من لفوق و كتسوط ماعجبهاش لحال لحنان ان فيروز تجي حيت كتغتانم كل فرصة باش تقرب من يوسف و ضمر زواجهم …قلبات الضورة و مشات لبيتها و كتحاول تتهدن 
حنان: اااه انا قولي جلسي فبيتك ماتبانيش و هي جيبها لحتى هنا و خليها حداااك اوووووف غادي نوريهم شكون مراتك و شكون عندها الحق تبقا حداك (جبدات من لبلاكار كسوة بيضة قصيرة و لاسقة عليها و جبدات فورير حطاتو على كتفها و لبسات طالون قصير و اكسيسوارات و مشات كطيير عند حورية للبيت كدق حتى حلاتلها ) سربي راسك قاديلي الماكياج 
حورية: بسلامة فين ناوية تمشي 
حنان: عند يوسف 
حورية: واش نتي حمقة بغيتيه اشنشرك تماااك تبتي و حصني راه وصاك ماتخرجيش 
حنان: و شنو نخلييه بوحدو مع فيروز لا لا خاص نمشي عندو 
حورية: اووف وليني راسك قاسح 
حنان: قاديلي الماكياج الليحااااافظك 
حورية: (كتقادلها ماكياج) و منين تكوني تماك تعاملي زوين و خليك أنثى عنداك تتحولي لعبيقة و ضحكيهم فيك 
حنان: واصاف ماتخافيش اندير عقلي ولكن الى تعصبت بالرب حتى نشد فيرووز و نشتف عليييها حتى نبرد غدايدي 
حورية: باش اخلطكوم يوسف بجوج 
حنان: اصلا كاع مكيتعصب 
حورية: لهلا اوريك فاش كيتعصب غير خرجي من قدامو كيجمع لقديم و جديد 
حنان: اوا الليسترنا و صاف 
حورية: نوضي راه ساليتلك 
حنان: اخليك ليا احبيبتي (باستها) شكرااا شكرااا نتي هي المساند الرسمي ديالي هه 
حورية: اييه و يسيق الزنبقة لخبار الوحني من هاد السرجم 
حنان: لا مايسخاش بيك (دارتلها باي باي بيديها و مشات كتمايل مخططة تفركع الرمانة و تفقص العديان و على ذكر العديان كانو تجمعو و جلسو فالطبلة و الزنبقة واقف و هاز كأس شمبانيا فيديه و كيهضر بكل ثقة فالنفس ) 
الزنبقة: مرحبا بيكم فدار الزنبقة لي صعيب شيواحد ادخل ليها حيت كيما معروف الداخل ليها حي و الخارج منها مفقود و كل واحد و صوابو و مرحبا مرة أخرى عندي بصحتكم (هز الكأس بمعنى يشربو و جلس فالكرسي مترأس الطبلة و عطاهم اشارة ابداو الاكل و لكن كولشي تبلوكا و عينيهم مشات لعند حنان لي كانت واقفة قبالتهم و الزنبقة عاطيها بالظهر حتى حطات يديها على كتفو و ضار كيشوف فيها ) 
حنان: سمحلي احياتي تعطلت ولكن هاني جيت 
الزنبقة:(كيخنزر فيها و كيهضر تحت سنانو) حنااان 
حنان:(جرات كرسي و جلسات حداه مترأسين الطبلة ) ماغاديش نعاودها (كتخنزر ف فيروز) 
أحد رجال العصابة: شكون هاد الحوتا 
الزنبقة:(زير على القبضة ديديه ها لي مكانش باغي هاهوا وقع ) كنظن نبداو الماكلة 
حنان:(جاوبات بكل ثقة ) انا مراتو و شريكت حياتو و لي غادي توقف معاه فكل شيء و عمرها تخطاه 
سراج: سعداتو بيك 
حنان: حتى واحد ماطلب الرأي ديالك اسي سراج (ابتسامة ) 
سراج:(حمار من تحشيمة و شرب كأس د الماء كولو) اوك 
مافيوزي: هادي مفاجأة مكناش عارفين بلي الزنبقة تزوج مرة أخرى
فيروز: هادي سنة الحياة بالرغم ان الزواج كان بحال مسرحية مضحكة ضحكاااتني
حنان: فهاد الحياة الحاجة لي كضحك هي نفسها لي كتبكي و تقدر تبكيك (غمزاتها) 
الزنبقة:(حط يديه على فخد حنان بمعنى تسكت) 
حنان: (حسات بيه و شدات لفرانات ) كنتمنى تعجبكم الضيافة ديالنا مرحبا و يمكن ليكم تبداو …
 
بداو كلهم كياكلو من غير الزنبقة لي جالس على جمر ماكرهش اضرب حنان فهاد اللحظة ولكن كينعل شيطان و كيقول بلي ماشي وقتها دابا حتى منبعد و يتفاهم معاها …لاحظ نظرات فيروز ليه و ماكثارتش عكس حنان لي بقات كتخنزر فيها …سالاو الماكلة و تجمعات الطبلة و بقا شي كيشوف فشي حتى هضرات حنان مع الخدامة و عطاتها الأمر 
حنان: الجو ممل شوية و من الافضل نطلقو الموسيقى (ابتسامة للحضور) 
بادلوها الابتسامة و كل واحد ناض من بلاصتو و تفرقو شي مشا للجردة و شي بقا فالدار كيشوف اللوحات و ديكور المنزل و كيشربو الشراب و يهضرو بيناتهم على الأعمال ديالهم …كانت حنان بغات تنوض و هو يجرها الزنبقة من يديها جلسها بزدحة 
الزنبقة:(معصب) قللللت لزاملبوووك ماتخرجييش من بيييتك 
حنان: و انا قلتلك انكون معااك فين ما كنتي 
الزنبقة:(همس ليها فوذنها) ماااشي شغلك فيا دخلي سوق كرك ولا ميعجبك حال كيحسابلك هادا لعب ولكن مازال انتفاهم معاك على هادشي (كيزير على يدها) باش نشوف هاد لسان ديالك علاش تحل بزاااف 
حنان: (نترات يديها منو ) مادرت حتى عيييب 
الزنبقة: (ضرب فالطبلة مكشكش) قوديييي لبييييتك داااباااا 
حنان: ماغادي نمشي لحتى بلاصة و هاديك كاينة هنا 
الزنبقة: ياااربي الصبببر (كيطرطق صبعانو فيديه بغا يهضر و هي تقاطعو فيروز بصوت حنين) 
فيروز: ممكن ترقص معايا حيت كتعجبني هاد الاغنية؟؟ 
الزنبقة:(كيخنزر فحنان و يقلي ليها السم ) مرحبا حتى انا باااغي نيت (ناض شد فيد فيروز و بقا كيشطح معاها فهدوء و كاع الأنظار عليهم ) 
فيروز: شحال هادي ماتمايلنا على الموسيقى انا وياك 
الزنبقة: جابتها الفرصة دابا 
فيروز:(حطات راسها على كتفو و كتشوف فحنان و ضحك) اجمل فرصة هي هادي 
حنان:(ذاتها كتشوط بالحرارة تعصباااات و حماارت و كان صابت الأرض تنشق و تبلعها ماحملاتش داك الديكور خصوصا انها عارفة فيروز ماناوياش على خير …بقات كضور راسها بحال لهبيلة حتى بأن ليها سراج واقف كيشوف فيها و هي طيح فبالها خطة و ابتاسمات ليه و هو غير شاف الابتسامة بلا هواه جابوه رجليه عندها ووقف عليها كيتسناها تهضر) واخا نشطحو انا وياك 
سراج: مرحبا نتي تآمري (مدلها يدو و ناضت معاه كتشطح بنفس الطريقة و هو اياكلها بعينيه و يديه فخصرها و النفس ديالو كيضرب فعنقها و منتاااشي بيها لأقصى درجة ) 
الزنبقة:(زير على خصر فيروز منين شاف سراج مع حنان و وعتها و دمو كيغلي ولكن هو لي بدا اللعب الباسل و هاهو دخل للحرب ..طلق من فيروز و مشا قاصد حنان جبدها عندو و مشا بيها دافعها قدامو حتى وصلو للكولوار خاوي لسقها مع الحيط و جمعها معاها بطرشة حتى ضار وجهها …رجعات كتشوف فيه و زادلها الثانية ) لا عطيه احوي نيت لاااااش مصعبة الأمر على راااسك
حنان : وايااااااك تحااااسب معايا و نتا ماشايفش راسك كيفاش كنتي قريب منها عاااجبااااك باقي كتبغيييهااا 
الزنبقة:(ضرب الحيط لي حداها ) غاااااادي تسديي فمك حسن ليييك حيت لي غاااالط هو نتيييي خااالفتي الاوامر ديااالي و جيتي لهنا و باش جايا ب شروييطة لااااابساااها علييك خليتي زوااامل اشوووفووو صحتك 
حنان: علاااه ماشي هاكا بغيتي ياك عجبك نتبدل بحال هاكا و مانبقاش بحال دراري و لا كيعجبووووك غييير الموووسخااات 
الزنبقة:(شدها من شعرها جبدها عندو ) حنااااان ماتختاااابريييش الصبر ديااالي غادي نقتلك و نحسب ربي ماخلقك واياااااك تخرجي الوحش لي فيا و جسمك انا بوووحدي لي من حقي نشوفو و نقيييسووو كتفهمييي 
حنان: ماعندك الحق ف حتى حاجاااا و ماغاديش تعاود تحط علياااا يدك عفتك 
الزنبقة:(طلق منها و تنهد) دابا نشوفو منهنا للقدام اش غادي يصرااا و دابا دردبي لبيتك مانشوفكش قدامي و يوقع لي وقع ماتخرجييييش
 
رجع الزنبقة فوسط الرجال لي ضارو عليه بحال لكلاب و دايرين ابتسامة شر …اما سراج فجر ختو و بغاو اخرجو من لقصر 
فيروز: انا ماغاديش نمشي اسراج 
سراج: واش حماقيتي راه غادي تنوض لقتيييلا فهاد دار 
فيروز: انا غادي نستاغل هادشي باش نرجع الثقة ديال يوسف فيا 
سراج: ماغاديش اثيق فيك بلا ماتحاولي 
فيروز: اندير المستحيل باش ناخد الكوهينور و باش نفرق حنان و يوسف 
سراج: (ركب فطوموبيلتو ) عومي بحرك (مشا كسيرا و رجعات فيروز لدار ولكن سرعان ما تخبعات فاش شافت الجو متوتر و قريب انوض صداع ) 
…الزنبقة سلم لينا الكوهينور بلا صداع و بلا مشاكل 
الزنبقة: الكوهينور اتبقا ديالي و ماغاديش طيح فيد شيواحد 
…غادي تموت اذن 
الزنبقة:(ابتاسم) مكنخاف حتى من واحد 
…ليكارد ديالنا ايقتلوك 
الزنبقة: اشمن ليكارد كدوي عليهم ؟؟؟ (ابتاسم و جاو لي كارد ديال الزنبقة من موراه واقفين) ليكارد ديالكم ماتو و تدفنو 
….حنا فينا الكفاية و غادي نقتلوك 
جبدو أعضاء العصابة الفرادة من يديهم موجهينهم ناحية الزنبقة و ليكارد ديال الزنبقة موجهين الأسلحة ناحية رجال العصابة و في جو متوتر بحال هادا حس الزنبقة ان يد تحطات فوق يدو شاف فيها و طلع عينو لمولاتها لقاها حنان مبتاسمة ليه 
الزنبقة: حنان؟ 
حنان: قلتلك انبقا فجنبك واخا يوقع لي وقع (كتجمع شعرها لفوق ) شحال هادي مادرت كومبا و هادي فرصة 
الزنبقة:(ابتاسم تحت القناع و حس بلي ربي كرمة منين عطاه امرأة قوية تكون السند ديالو فالحياة قطع حبل تفكيرو و رجع هضر مع رجال العصابة) غادي نعطيكم فرصة تخرجو منهنا حيين 
….(اطلق أحد رجال العصابة رصاصة فالسماء كيعلن فيها بلي المقاتلة بدأت و تم إطلاق النار بشكل عشوائي و كل واحد كيهرب و يحاول اتخبع و شي مات من ليكارد و شي مات من رجال العصابة …بقات حنان مركزة مع إطلاق النار و هزات الفردي هي ايضا كتصوب و الزنبقة كيحميها من ظهرها و هي ايضا …غير أن النحس كان معاهم و تسالا ليهم الرصاص من الفردي و قلبوها كومبا لي كانت شرسة و ذامية. كل من حنان و يوسف كيتصارع بقسوة حتى خفاف الضغط شوية و ناضت حنان كتبتاسم ليوسف ووجها عامر كدمات و يديها ملطخين بدم لكن سرعان ما تلاشت الابتسامة فاش شافت واحد بغا يطلق رصاصة فظهر يوسف ..مشات كتجري بسرعة و رمات الفردي عليه بقوة حتى ضرباتو فراسو ولكن كان طلق الرصاصة و فعوض ماتجي فيوسف كان خوالها و جات دايزة من حدا يد حنان و تجرحات …ضار يوسف عند هاداك و مشا عندو طرطقلو الرقبة ديالو و رجع عند حنان لي طاحت على ركابيها و شادة فيدها لي كتنزف) 
الزنبقة: نتي بيخييير (بغا يهزها يديها لبيتها و هي تمنعو) 
حنان: راه غير تجرحت ماتخافش 
الزنبقة: (بغا يهضر و هو يسمع صرخة ماخافياااش علييه ضار بسرعة و شاف فيروز طايحة قدامو غارقة فدمياتها حيت تصابت برصاصة فكرشها بسبب احدهم…مشا كيجري عندها شدها عندو و خايف عليها كيفيقها) فيروووز ماتسديش عينيييك فيرووووز 
فيروز: (كتغني عينيها و تحلهم) 
حنان:(لقات فردي طايح و هزاتو طلقات رصاصة ناحية هاداك لي ضرب فيروز من بعد ما شافتو بغا يعاود اضرب و قتلاتو و طاح و مشات عند يوسف) شنووو كديير هادي واش مامشاااتش بحالها 
الزنبقة: حنااااان واش وقت هاد لهضرة راها كتموووت 
حنان: ماغاديش تموت ماتخافش عليها عندااااك اسكتلك قلبك 
الزنبقة هز فيروز بين يديه و طالع بيها لبيتو و بقات حنان كتشوف فجنابها كلشي طايح مقتول و ليكارد لي نجاو كيهزو الجثث مشات لبيت حورية و حطات يديها على كتفها لي كينزف متجاهلة قلبها لي كينزف جراء ردة فعل يوسف مع فيروز هاد الاخير لي حطها على النموسية و عيط لطبيب و علامات الخوف باينين عليه …
 
حنان:(دخلات عند حورية بلا مادق و عينيها فيهم دموع لقاتها كطل من السرجم و قلبها ايسكت بالخوف) ماعمرو غادي ينساها 
حورية:(مشات شداتها و جلساتها) حبيبتي حنان مااالك كنت كنسمع صداع لتحت و خفت بزاف(شهقات ) مااال يدك و فين هو يوسف واش وقعاتلو شيحاجا؟؟؟ 
حنان:(كتحرك راسها بلا و هي كتبكي) بيخير ماوقع والو ولكن فيروز تضربات و الزنبقة كان خاااايف بزاف اهئ اهئ كون تشوفيه كيفاش هزها و داها لبيتو و انا كاع ماسوق ليا واخا تقاسيت فيدي 
حورية:(كتمشي و تجي) اوووف ديك لفعة ماساهلاش و غادي تحاول بكل الطرق باش تفرقكم انا لي عااارفاااها و ياااخوووفي ترجع تلعب بدماغو و يخليها فهاد الدار حتى قلت بلي الظلم ديالها سالا و هاهي بغات ترجع 
حنان: انا ميمكنش نخلييي هااادشي يوقع و ميمكنش نخليها تاخد يوسف مني 
حورية:(جلسات حداها حاطة يدها على راسها) واش كتبغيه 
حنان: اه اه كنبغيييه و منقدرش نبعد منو هو أول راجل فحياتي و اول راجل اسرق قلبي كنبغيه بزااف و ندير على قبلو اي حاجا ميمكنش ليا نفرط فيه و لا نخلي فيروز تاخدو حيت انا لي مراتو 
حورية:(ابتاسمات) اذن خصك تقاتلي على قبل الحب ديالك باش تربحيه 
حنان: (مسحات دموعها و ناضت ) انا انمشي نشوفو 
حورية: اوك 
مشات حنان غير مبالية بالنزيف لي فيدها فقط قلبها واخدها لعندو …وصلات لبيتو و بغات تحل الباب و هي تلاقا مع طبيب خارج من بيتو 
حنان: السلام كيبقات البنت لي فحصتي 
الطبيب: و عليكم السلام باغدون شكون معايا؟ 
حنان: انا مدام موقاديري 
الطبيب: سمحيلي مدام معرفتكش داكشي علاش سولت و كيما كتعرفي هادشي في منتهى السرية 
حنان: مكاين مشكل تقدر تقولي 
الطبيب: اه حالتها مزيانة و تقدر من غدا تفيق و تمشى عادي 
حنان: ولكن راه حالتها ماكانتش مزيان ابدا 
الطبيب: ماتخافيش امدام (كيضور عينيه) 
حنان: شنو كاين دوي 
الطبيب: فالحقيقة (جبد الرصاصة لي تضربات بيها فيروز) هاد الرصاصة مكتقتلش 
حنان:(مصدومة ) كيفاش مكتقتلش واش نتا متأكد 
الطبيب: اه متأكد 
حنان: الزنبقة عارف هادشي 
الطبيب: ماقلتهالوش حيت شفتو خايف بزاف و متوتر انا فقط طمنتو بحالتها 
حنان: عطيني الرصاصة (خداتها) تقدر تمشي دابا شكرا 
الطبيب: خليتلكم الراحة 
ركزات حنان النظر ديالها فالرصاصة و هي كتساءل كيفاش تضربات فيروز و كيفاش بانت فجأة فوسطهم و تلاقات الضربة و الاهم من هادشي واش كاين شي مافيوزي كيهز رصاصات مزيفة بقات كتفكر و تفكر و عرفات بلي هادي لعبة جديدة من فيروز خصها تحسب خطورتها مزيان …حلات الباب بشوية حتى بانلها الزنبقة جالس حدا فيروز و شاد فيدها كيتسناها تفيق …تأسفات على حالو و تأسفات على حالها و شنو هاد الحب لي دخلات راسها فيه …فهاد اللحظة بضبط و هي كتشوفهم عرفات بل و تيقنات بلي يوسف عمرو ينسى فيروز و يخرجها من بالو و قلبو واخا ديرلو لي دارت …شداتها لغيرة فهاد اللحظة ماكرهاتش اكون شيواحد كيبغيها او بالاحرى ماكرهاتش يوسف ابغيها بالرغم من أن تصرفاتو كتبين ليه هادشي الا انه غير كتبان فيروز فحياتهم كيتخربق كولشي …ضحكات ضحكة استهزاء من راسها فقبل 6 شهور فقط كانت حياتها عبارة عن الكاريان و تقمصها دور الراجل عمرها ظنات اطيح فمشاكل الحب و قلبها يدق لراجل عقليتو و شخصيتو غامضين و ياريت داك الراجل غير ابغيها غادي تفرشلو الارض بالورود و تعيشو فالحب حياتو كاملها و لكن خسارة حيت كيقولو القلب و ماراد و حتى هو ماخاصش اتلام حيت قلبو ملكاتو فيروز و تصروفاتو ماشي لخاطرو كيديرهم و ايضا عمرو طمع حنان و قالها بلي كيبغيها لذلك بالرغم من هادشي خصها تصبرعليه و تفهمو الصح من الغلط و بلي هوما مزوجين و ماخاصش ادير هاكا …سدات الباب بشوية و هي مزيرة القبضة ديالها على رصاصة و توجهات لبيتها سدات الباب و بقات جالسة كتشوف فالحيط و سكوتها ماهو الا هدوء قبل العاصفة
 
الزنبقة:(منبعد ما طمن على حالة فيروز ناض خرج من لبيت خلاها ترتاح و توجه لبيت حنان دخل عندها و هي شافت فيه بكل هدوء لقاها جالسة و مهدنة ) كيبقيتي 
حنان: (بقلة حيلة ) شنو بانلك 
الزنبقة:(جلس حداها و كيشوف فيدها ) علاش ماداويتيهاش (ناض جاب علبة الاسعافات الاولية) كتحرقك؟ 
حنان: كنت كنتسناك 
الزنبقة: سمحيلي تشغلت مع فيروز 
حنان: ماشي عذر هادا خصوصا انها بيخير و مامحتاجاش شيواحد اتشغل فيها 
الزنبقة: منيتك احنان كتقولي هاد لهضرة واش شفتيها كيفاش طاحت غارقة فدمها 
حنان: ولكن ماكانتش اتموت حيت الرصاصة باش تضربات ماكانتش كتقتل (وراتهالو) 
الزنبقة: شنو بغيتي تقصدي 
حنان: قصدت بلي تقدر تكون دارت هاكا بلعاني باش تبقا هنا و تجبد الانتباه ديالك عندها
الزنبقة:(كيهضر تحت سنانو) حنااان راه حتى واااحد فهاد الدنيا ميقدر اعرض حياتو للخطر غير باش اجبد انتباه حد آخر 
حنان: ولكن هي تقدر ديرها 
الزنبقة: نتي مكتعرفيييهاااش و عمرك اتعرفيها بحالي 
حنان: كون كنتي كتعرفها مزيان كنتي اتوقع انها تخليك نهار لكسيدة 
الزنبقة:(شدها من شعرها و قابل وجها مع وجهو و الغضب فعينيه) لزمي حدك و عرفي اش كتخرجي من فمك 
حنان: شنو باغي ضربني هاني دير فيا لي عجبك ولكن الحقيقة عمرها تتبدل 
الزنبقة:(طلق منها ) عاذرك حيت وحدة جاية من الكاريان هاكا اتبقا تهضر و تعامل 
حنان: اه الكاريان لي علمني فعايل رجال حسن من شيوحدين بحالك 
الزنبقة:(ماتحكمش فراسو و جمعها معاها بتصرفيقة جمع يدو من موراها و هو كيغلي ولكن عارف ماكانش خاصو يضربها ) 
حنان:(رجعات كتشوف فيه و هي مبتاسمة) خرج منهنا مابقيتش باغا نشوف وجهك 
الزنبقة:(حط يدو على راسها كيحاول يهدنها) حنان انا مقصدتش 
حنان:(بعدات راسها) ماتقيييسنيييش و خرج عليا سييير لعندها 
الزنبقة:(ناض من حداها متوجه للباب و قبل ما يوصل وصاها) الأمر ديال الرصاصة مابغييتكش تجبديه معاها و مادخليش عندها و ماتشوفيهاش خلي مسافة بينك و بينها (شاف فيها) و صبري عندو حدود احنان واياااك تحطي راسك مع راسي اتندمييي (خرج و سد لباب بزعاف) 
حنان: (رمات علبة الاسعافات على داك الباب و هي معصبة بزااف ناضت حدات حوايجها و دوشات و خرجات كداوي الجرحة ديالها و كارهة راسها غادي طرطق بالاعصاب …حزماتها بفاصمة و لبسات حوايج خفاف و طاحت تنعس و هي حاطة وسادة على راسها و كتبكي قلبها كيتقطع و كتخنق بقات على داك الحال حتى داتها عينها و غفات حتى صبح صباح جديد و فاقت عينيها منفوخين بلبكا و مقندشة دارت روتينها اليومي و لبسات كيطما و هبطات لتحت لقاتهم دايرين لفطور فالجردة و جلسات كانت غير حورية ) صباح لخير 
حورية: صباح النور النوارة ديال دار 
حنان: نوارة مانعرف منين جاني 
حورية: مال زين مقلق 
حنان: كاع هادشي لي طاري و مبغيتينيش نتقلق خصوصا ان فيروز كانت لبارح فبيت يوسف 
حورية: ماتخافيش مانعسش فنفس لبيت 
حنان: كتهضري بصح؟؟ شكون قالهالك 
حورية: قالتهالي خدامتي بلي وصا خدامة تجلس معاها و مشا نعس فبيت أخرى 
حنان:(ابتاسمات) اووف هادشي مزيان ولكن واخا هادشي خاص نخرجها منهنا ماغاديش نرتاح و هي هنا 
حورية: غادي تخرج ماتخافيش 
حنان: فين هو محمد مابانش ليا؟ 
حورية: راه فبيتو ساد عليه 
حنان: انمشي نشوفو 
ناضت حنان مشات عند محمد لبيتو كدق مكيجاوبهاش و قررات دخل عندو..دخلات و شافتو فحالة ماشي حتى لتما ناعس فوق النموسية و باين عليه لعيا كأنه شخص مستسلم من هاد الحياة…جلسات حداه و فيقاتو 
حنان: نعستي بزاف 
الشاكمة: عاد نعست 
حنان: ناس تفطر هادشي مامزيانش لصحتك 
الشاكمة: لي كنت كنقاوم على قبلها مشات 
حنان: ماتقولش هاكا دابا يجيبلك الله ماحسن 
الشاكمة: كنت بغيتها هي ماشي ماحسن 
حنان: انا وياك كنتشابهو لي كنبغيوهم كيبغيو وحدين اخرين 
الشاكمة: علاش كتقولي هاكا 
حنان: فيروز لبارح تضربات بقرطاسة و كاينة هنا و كون تشوف يوسف شحال خايف عليها تقول هي مراتو ماشي انا
الشاكمة: الى ماكنتيش مرتاحة يالاه نرجعو للكاريان 
حنان: حيت كنبغيه منقدرش نبعد عليه 
الشاكمة: غادي يندم حيت كاين ماحسن منو باغيك 
حنان: عادي هاني صابرة يالاه نووض نفطرووو (كتجرو) 
الشاكمة: واخا واخا غير سيري دابا نلحق 
حنان: صافي واخا 
 
خرجات حنان من بيت الشاكمة و هي تلاقا من الخدامة خارجة من بيت الزنبقة و عيطاتلها منبعد ماتأكدات انها مغربية حيت كاع الخدم لي فدار الزنبقة كانو من اليابان 
حنان: كيبقات فيروز 
الخدامة: مزيان الالة راه فاقت و انمشي عند سيدي للبيرو نقولهالو (مشات ) 
حنان:(رجعات بسرعة لغرفتها هزات الرصاصة و مشات متاجهة عند فيروز حلات عليها لباب و بقات كتبتاسم) الحمد لله على سلامتك 
فيروز: الله اسلمك واخا مكرهتيش نموت 
حنان: ماعمرني تمنيت الموت لشيواحد 
فيروز: ولكن راه من الصالح ديالك نموت 
حنان: كنتي اتموتي كون بصح كانت هاد الرصاصة كتقتل(رماتهالها فحجرها) 
فيروز: شنو بغيتي تقولي 
حنان: لي بغيت نقولو هو كنتي مخططة لهادشي 
فيروز: (كتبتاسم) كنحييك على الذكاء ديالك ولكن ماغادي تصوري مني حتى حاجا 
حنان: شنو الهدف ديالك 
فيروز: الهدف ديالي قلتو ليك و انعاودو انا بغيت ندخل بينك و بين يوسف و ناخد الكوهينور 
حنان: هادشي عمرك تحلمي بيه كتفهمي 
فيروز: انا قدرت نخلي بالو يتشغل بيا بسبب خطة بسيطة لي هي هاد الرصاصة لمزيفة و هاد الدراما كااااملها لي جابت نتيجة 
حنان: اي نوع من البشر نتي 
فيروز: انا لي مكتهمها حتى حاجا من غير راسها
حنان: كنت عارفاها ولكن ماغاديش طفرييييه و كنوااااعدك انرمييييك منهنا و عمرك تحلمي بيوووسف يكوون ليييك نتي لي سمحتي فيه و نتي لي خليتيه اتعذب و اناااا مراااتو كتفهمي و الى بغيتي توصلي لشيحاجا خاصك تخطاااايني 
فيروز:(بغات تهضر و هي تشوف البواني د الباب ضار و بدأت كتمسكن) اهئ اهئ علاش كتاهميني هاكا احنان انا شنو درتليييك ماشي ذنبي الى جلست فدارك ولكن هانتي كتشوفي حالتي ماقادراش نوض و ماشي انا سباب و ماعندي علاقة بهاد الرصاصة لي كتقولي 
حنان:(معجبة من هاد الانقلاب لي دارت فيروز) سكتي باراكا من تمتيل واش مكتعيااايش 
الزنبقة: (غوت حتى زلزل المسامع ديالهم) حناااااااان خرجي 
حنان:(ضارت عندو بسرعة و عاد فهمات الانقلاب ديال فيروز ) ولكن …
الزنبقة: قلتلك خرجييييييي 
حنان خرجات من البيت كضرب فالحيوط تعصبات بزاف خاصة أن فيروز بانت بحال شي ملاك قدام الزنبقة هاد الاخير لي توجه عند فيروز و جلس جنبها 
الزنبقة: كيبقيتي؟ 
فيروز: كي بغيتيني نبقا و انا سمعت هاد لهضرة 
الزنبقة: ششش صاف تهدني و نساي هادشي انا غادي نهضر معاها 
فيروز: مابغيتش شي مشكل بسبابي 
الزنبقة: مكاين حتى مشكل قوليلي كيفاش حتى وقع هادشي 
فيروز: كان سراج ايمشي بحالو و مقدرتش نخليك سمحت فيه و بقيت و ماعرفتش كيفاش وقع حتى تضربت 
الزنبقة: و علاش بقيتي 
فيروز: ماعرفتيش علاش؟ حيت كنبغيك و الموت عندي اسهل من انني نخسرك 
الزنبقة: خصك ترتاحي دابا انا شوية و نرجع عندك 
فيروز: كيما بغيتي 
الزنبقة:(ناض مشا خرج و فيروز دارت ابتسامة نصر و فرح حيت حققات داكشي لي بغات…بقا كيقلب على حنان فالبيوت مالقاهاش و هبط للجردة شافها شاعلة و كدير كومبا مع ليكارد و كتسلخهم مزيااان و مرة تجي فيها الدقة و مرة فيهم …بقا مركز معاها و لاحظ بلي الجرح ديالها تطبع فالكيطة جيهت لكتف …مشا لعندها وقف قبالتها و هي تجمعها معاه بضربة للوجه ضار على الأثر ديالها و رجع كيشوف فيها و عطا اشارة للكارد امشيو ) شنو باغا تجيبيها فعضامك
حنان:(ضرباتو ب ركبتها لكرشو حتى تحنا و زادتلو برجلها للوجه و طاح و جلسات فوق كرشو كضرب باللكمات و كتغوت اما هو خلاها تفرغ العصبية لي فيها و مامنعهاش…كان ممكن اتقلب عليها و يسلخها ولكن خلالها المجال حتى طاحت عليه كتبكي) خرجها منهنا مابغيتهاش تبقا اهئ اهئ 
الزنبقة: (كيتنفس بجهد) حتى تشافا 
حنان: لا بغيتها تمشي بحااالها دابا 
الزنبقة: حنان باراكا من فعايل لبراهش راني هضرت و هضرتي ديما كطيحيها 
حنان:(خنزرات فيه) اذن ماخليتيلي حتى خيار آخر و غادي نتصرف من راسي 
الزنبقة:(قلبها تحتو مركز على الغضب لي فعينيها) شنو ناوية ديري 
حنان: مكنتش باغيا هادشي ولكن اذوق من نفس الكاس 
الزنبقة: الليعميهالك غادي تشوفي وجه اخر 
حنان:(دفعاتو و ناضت ) سير عندك حبيبت قلبك اتكون كتسناك
 
الزنبقة:(ناض تخطاها داخل لدار مكشكش تلاقا مع الشاكمة ) شوف غدا اتمشي لانجلترا اتقابل خدمتي تماك 
الشاكمة: شنو كضحك عليا مالي انا و مال خدمتك
الزنبقة: اللهم تخدم والا تجلس هنا بحال الهجااالة كدمع عليا سير جمع قلاويك غدا انصيفطك(مشا طالع فدروج حتى جاه اتصال من نمرة كيعرفها مزيااان) الو 
….هههه جيت للمغرب 
الزنبقة: المغرب تنور بوجودك فوقاش نتلاقاو 
….ليوم بليل حيت غدا انمشي لروسيا 
الزنبقة: (تنهد) و كان يعرف باك بهادشي اينحرك ههه
….ههههه ماشي ذنبي الى كنت بنت جنرال فالمخابرات السرية و صديقي المفضل مافيوزي و الذ اعداء عائلتي 
الزنبقة: و نتي ايضا ضمن المخابرات السرية و عارفة مانسخاش بيك واخا هاكا 
….هضرتنا ماشي هنا حتى ليل و نهضرو 
الزنبقة: (ابتاسم في قرارة نفسه) تحياتي (قطع و هو مسرور شوية حيت تحيد الضغط و غادي يتلاقا مع اعز صديقاته لي فنفس الكراكتير ديالو و كيفهمو على بعضياتهم …اما حنان منبعد ما خلاها الزنبقة تماك مشات لبيتها و تاصلات بسراج) 
حنان: ماغاديش تاخد عليا ختك منهنا 
سراج: (تنهد) مكاين لا سلام لا والو 
حنان: اجي خودها قبل مانقتلها 
سراج: و علاش انجي ناخدها معايا كنظن يوسف مامعارضش هادشي ههه 
حنان: الى جيتي ديتيها غادي نخرج معاك غدا نتغداو 
سراج: أممم عرض مغري و منقدرش نرفضو 
حنان: شنو قلتي؟ 
سراج: موااافق و دابا انجي ….
 
سالات حنان هضرتها مع سراج و هي مصممة دير غير داكشي لي فراسها …و فأيت يوسي كيكو و بضبط فالمشفى لي كان صغير و متواضع بحكم انه في قرية صغيرة كانت كوهينور فايقة و حداها اوسمان ناعس جنبها فسرير اخر و من جيهتها اليمنى الكبيرة حتى هي فاقت و محزمة راسها
كوهينور: (حطات يديها على عنقها لي كان كيضرها و كتشوف يدها لي فيها السيروم ضارت عند لكبيرة) كيبقيتي 
لكبيرة: شوية ابنتي راسي كيضرني 
كوهينور: سمحيلي انا سباب 
لكبيرة: (غمضات عينيها و حلاتهم بمعنى الله اسامح ) ياكما وقعات شيحاجا لبنات 
كوهينور: لا كلهم مزيان 
لكبيرة: ولدي اوسمان شنووو وقعلو 
كوهينور: ضربوه حتى هو ولكن ماتخافيش غادي يتشافا
لكبيرة: ياربي الى كانت منك مرحبا بيها و الى من العبد دعيناه ليك 
كوهينور: (تزير قلبها بزاف و هي كتشوف ف اوسمان مدات يدها لعندو و بقات كتفيقو بشوية) اوسمان ..اوسمان 
اوسمان:(بقا كيحل عينيه شوية بشوية حتى توضحاتلو الصورة و صحصح مزيان و شاف فيها مبتاسم) كوهينور نتي مزيان ؟ (شاف فجداتو) جدا لباس عليك 
كوهينور: حنا بيخير الحمد لله و نتا 
اوسمان: حتى انا حمد الله 
جاو عائلة اوسمان و دخلو عندهم كيطمنو عليهم 
ايطو:(جلسات حدا اوسمان و باست راسو) ولدي كيف بقيتي 
اوسمان:(بعد منها شوية حيت مانساش بلي كانت بغات تسحرلو) مزيان 
مبارك:(باس يد مو ) يما لاباس غورش 
لكبيرة: الحمد الله اممي 
مايا:(كتبكي) سمحيلي اكوهينور حيت هربت كنت خايفة بزاف اهئ اهئ 
كوهينور: صافي شش دازت على خير 
ايطو: كيييفاااش دازت على خير و ولدي كان ايمووت 
مبارك: كيفاش وقع هادشي فهمونا 
لكبيرة: هادوك رجال باينين برانيين 
اوسمان:(كيشوف ف كوهينور) بصراحة ..فاش خرجنا انا و كوهينور كانو ضسرو عليها و انا دافعت عليها و تبعونا 
ايطو: و ماالك اولدي على هاد تمارة علاش كدخل راسك فهاد المشاكيل 
اوسمان: نتي أخر وحدة تهضري 
مبارك: اوووسمااان علاش كتقول هاكا لمك احتارم راسك 
ايطو: (ارتابكات) صافي خليه مكاين مشكل 
كوهينور: مايا فين هي رابحة و فاطنة و لبنات 
مايا: رابحة بقات غير كتبكي هي و خالتي يامنة من داكشي لي دارو و فاطنة حتى هي خايفة و شدها وجع خفيف راه بقات فدار كترتاح ماقدراتش تجي و لبنات راه بيخير عليهم 
اوسمان: و فين لحسن و سعيد. 
مبارك: لحسن قلتلو ابقا مع مرتو و سعيد كلفتو برجال لي ماتو 
كوهينور: كيفاش كلفتيه 
مبارك: ضرووووري خاص نغطي ديمااا المصايب 
لكبيرة: فوقاش انخرجو من نهنا 
ايطو: قالت الفرملية دابا اتخرجو داكشي علاش اناخدوكوم معانا 
لكبيرة: على بركة الله…
ناضو ابطالنا خرجو من المشفى و ركبو فالطوموبيل متاجهين لدار…وصلو و تعرض ليهم سعيد و فاطنة و لبنات كيرحبو بيهم …كل واحد مشا لبيتو ولكن كوهينور ماهدالهاش البال و تزير عليها خاطرها و عرفات هي السبب بهادشي لي وقع ليهم …ناضت مشات لعند اوسمان للبيت دخلات عندو …
كوهينور: بغيت نهضر معاك 
اوسمان: (كان متكي ) اجي جلسي هنا (حط يدو فالنموسية) 
كوهينور:(جلسات) شوف ا اوسمان انا عارفة بلي هادشي كاملو وقع بسبابي و عائلتك تأذات بسبابي و كنطلب سماحة منك 
اوسمان: كنظن وليتي فرد من العائلة دابا و لي ضراتك ضراتنا 
كوهينور: (طاحتلها دمعة من عينها) انا ضريتك بزاف و ظلمتك و مازال كندير نفس لحاجا لناس لي كنكون حداهم و على هادشي بغيت نطلب منك تخليني نمشي بحالي 
اوسمان: اااه هي هادشي كاملو غير باش تمشي 
كوهينور: لا انا مابغيتش نمشي حيت كنحس بيكم عائلتي و رتاحيت بزاف واخا نهار اللول كنت كارهة نعيش هنا ولكن دابا جاني صعيب نمشي 
اوسمان: هانتي مشيتي كاع فين اتمشي ؟؟؟ نتي عارفة فين كاين باباك 
كوهينور: ماعارفاااش و حتى القصر فاش كنت عايشة تضمر و رجع رماد ماعندي حتى واحد 
اوسمان: اذن انا هو لكتف لي غادي تكاي عليه نهار تميلي و ماتلقاي حتى واحد معاك حيت نتي تحت حمايتي و ماغاديش نفرط فيك. 
كوهينور: مكتكرهنيش؟ 
اوسمان: نسيت كولشي و الله اسامح 
كوهينور: و شنو الى رجع وقع نفس لبلان 
اوسمان: غادي ندير حماية فدار بالزايد ماتخافيش 
كوهينور:(تنهدات) واخا كيما بغيتي …و شنو ادير فالموضوع د ميرا و ماماك 
اوسمان: العملة لي دارت الوليدة اذاتني بزااف و مابقيتش نقدر نثيق و غادي نطلب منها تمشي تفسخ هاد الخطوبة 
كوهينور:(ابتاسمات و عضات شنايفها) 
اوسمان: شفتك فرحتي 
كوهينور:(ناضت بغات تمشي و هو يشدها فيدها و ضارت عندو ) اه فرحت 
اوسمان: اوا راه انخطب وحدة اخرى 
كوهينور: ههه مكنظنش اتكون لوحدة اخرى من غيري 
اوسمان: ااااه اكوهينور اش هاد العقلية لي عندك 
كوهينور: واخا قلتي فيا شحال من حاجا خايبة ولكن هانيا 
اوسمان: كنعتاذر ولكن انا قلت داكشي باش محكوم انا 
كوهينور: نهار تسمع لقلبك ماغاديش تبقا محكوم (فكات يديها من القبضة ديالو و مشات لبيتها ترتاح )
 
في جزيرة باهاما استيقظ فهد و حل عينيه باش القا راسو فكوخ و الناس ديال ديك الجزيرة دايرين عليه …جمع الوقفة كيتفكر أحداث البارح و هو مضمر على الأخير و لكن غير تفكر حفيظة ماشي حداه ناض كيقلب عليها حتى قالولو الناس بلي رآها فكوخ آخر و معاها لعيالات…مشا عندها و بقا كيتفحصها بعينيه ياكما وقعاتلها شيحاجا و هي ايضا كتفحصو و لاحظات بلي الحزن فعينيه…ناضت عندو و عنقاتو و هو كأنه كان محتاج لهاد الحضن خشا وجهو فعنقها و زير عليها بزاف …
حفيظة: كيبقيتي 
فهد: كنتقطع…
حفيظة: انا معاك عمرني نخليك غادي نتجاوزو هادشي بجوج 
فهد: صعيبة بزااف (شاف ف نقطة بعيدة بحقد و كره) و كنواااااعدك بلي غادي ناخد بتاري طال زمان ولا قصار 
حفيظة:(شافت فيه ) شكون دار هادشي 
فهد: نساي عليك هاد الموضوع فكري دابا فشي طريقة نرجعو لأمريكا 
حفيظة: اه راه هضرت مع عيالات هنا ظريفات و قبلو اخليونا هنا شي ايام علاما نرجعو 
فهد: انا ماعرفتش واش كاينة التغطية هنا باش نصوني على المندجر ديالي 
حفيظة: انا شفت عندهم تيليفونات اذن اتكون التغطية 
فهد:(مشا عند واحد الراجل باش ياخد التيليفون من عندو و يهضر لأمريكا و قالو بلي التغطية ماكايناش ولكن كاين محل بقالة قريب منهم عندو هاتف ثابت كيهضرو منو للخارج ولكن مرة مرة كيمشي الريزو…شكرو على المعلومة و طلب منو اوريه المحل و منبعد ماوراهلو مشا عندو طلب اهضر فيه و خلاه و دوز النمرة للمندجر ديالو) الووو (مكيسمعش بزاف) 
المندجر: شكوون معااياا الو 
فهد: هادا انا فهد كتسمعني 
المندجر: فهد؟؟ فينك اصاحبي كان خاص توصل لنيويورك لبارح فليل 
فهد: انا فجزيرة باهاما صيفطلي شي طائرة تجي تديني 
المندجر: ولكن كيفاش علاه ماشي عندك طائرة ؟؟ 
فهد: ماتكثرش الهضرة و دير هادشي لي كنقولك 
المندجر: اوك ليوم تكون عندك 
فهد:(قطع و رجع عند حفيظة ) انا هضرت مع المندجر و ليوم ايصيفط لينا طائرة 
حفيظة: اجي ناكلو راه عرضونا للماكلة 
فهد: سيري كولي نتي انا مافياش 
حفيظة: الى ماكليتيش نتا ماغاديش ناكل انا 
فهد: ماعندو منين ادوز ليا كنتفكر الواليد و ديك اللحظة فاش..(صمت) 
حفيظة:(حاوطات يديها مور عنقو) الله ارحمو ربي بغاه الله اجعل مثواه الجنة 
فهد: ولكن مات مغدور 
حفيظة: دعي ليه بالرحمة والمغفرة 
فهد:(نزلت دمعة من عينيه دغيا مسحها) الله ارحمو و يوسع عليه 
حفيظة: دابا اجي تاكل ماغاديش نخليك هاكا بجوع ….
خداتو حفيظة للبلاصة لي كياكلو فيها و تعطاتلهم الماكلة فورق العنب …بعدو شوية على ناس و جلسو جنب لبحر كياكلو و يخممو فهادشي لي وقع و حفيظة غير تحس بلي فهد سهى و تقاطع تفكيرو و تحاول تخفف عليه …اما حنان فبعد ما سالات اتصالها مع سراج دخل عندها الشاكمة معصب و كيكشكش 
الشاكمة: شوفي هضري مع راااجلك اعطيني بتيساع ماناقصنيش صداع الراس و المشاكيل 
حنان: شنو كتقول اش واقع 
الشاكمة: قالك ايصيفطني لانجلترا نقابل خدمتو تماك 
حنان: هادشي مزيان منها نيت تبدل الجو 
الشاكمة: مابغيتش نمشي و مكنعرف ندير حتى حاجا نسيتي بلي ماقاريش 
حنان:(ناضت عندو حطات يديها على كتافو) محمد سمعني مادام يوسف صافطك باش تقابل خدمتو الا و انه كيتيق فيك و هو عارف شنو كيدير 
الشاكمة: ولكن مابغيتش نبعد عليك 
حنان: ماتخافش عليا انا قادة براسي غير سير و ان شاء الله غادي نتلاقاو مرة أخرى 
الشاكمة: (تنهد) مادام هاكا كتقولي صاف انمشي باش نيت نسا شحال من حاجا 
حنان: اه (ابتاسمات) الله اوفقك 
الشاكمة:(تبدلو الملامح ديالو ) كتسمعي هادشي لي كنسمع؟ 
حنان: هاد صداع جاي من لتحت 
الشاكمة: شنو واقع 
حنان: زيد نشوفو …
 
هبط الشاكمة هو و حنان لقاو سراج جايب معاه ليكارد ديالو و مقتاحمين الدار و مشاد هو و الزنبقة 
الزنبقة: لبارح فاش تضرباااات فين كنتي نتا ؟؟ 
سراج: علاه فيروز تضرباات؟؟؟ كيفاش وقع هادشي 
الزنبقة: صباح الخير 
سراج: انا خااااص نشوووفها 
الزنبقة:(شدو من دراعو ) ماغادي تمشي حتى خطوة لعندها كتفهم 
سراج: هاديك ختي و انا لي كنقرر فين اتجلس و معااامن اتجلس (نترلو يدو منو و مشا طالع لبيت الزنبقة كيعرفها بحكم انهم كانو صحاب و كيجي عندو لدار …دخل عند فيروز ) 
فيروز: سراج اش كدير هنا 
سراج: جيت ناخدك 
فيروز: علاش انا مرتاحة هنا 
سراج: لا خاص تمشي لدار 
فيروز: ااه ولا قولي حبيبت قلبك هي لي قالتلك تجي تاخدني حييت خاافت على راجلها يطير 
سراج: صافي باراكا من الهضرة راه ماخاصش تبقاي هنا نخاف تفضح اللعبة 
فيروز: انا اصلا كنت انمشي حيت عندي شغل اخر نديرو و مادام جيتي انستاغل هاد الفرصة ضد حنان 
سراج:(كيعاونها تنوض ) انا مازال مافهمتش كيفاش حتى تضربتي 
فيروز: تقدر تقول ضربة حظ اتجيب نتائج مزيانة فالمستقبل 
سراج: (غادي بيها لبرا و مسندها عليه حتى وصلو حدا الزنبقة) 
الزنبقة: فيروز نتي ماخاصكش تمشي مازالك عيانة 
فيروز: خاص انمشي حيت حتى واحد ماباغيني هنا و ماباغاش انوضو المشاكيل بسبابي 
الزنبقة: مكاين حتى مشاكل غير بقاي 
سراج: راه قالتلك غادي تمشي 
الزنبقة: دخل سوق كرك
فيروز: احم تقدر تجي طمن عليا الى بغيتي
الزنبقة: ان شاء الله تهلاي فراسك 
سراج شاف ف حنان بابتاسمة يعني نفد الوعد ديالو و جا ضورها و مشا هو و ختو متاجهين لدارهم اما حورية وقفات حدا حنان 
حورية: فرحي هانتي تهنيتي منها 
حنان: اوووف ولكن هادشي عندو مقابل 
حورية: اش كتقصدي 
حنان: انا لي قلت لسراج ياخد ختو منهنا و الى دار كيما قلتلو غادي نخرج نتغدا معاه 
حورية: اوييييلي واش حماقيتي الى عرف الزنبقة بهادشي غادي ينحرك 
حنان: اش اينحرني اش و هو كاع ممسوق ليا 
حورية: غير كيجيب ليك الله نتي مازال ماعارفاهش حاااجتووو يقتل على قبلها 
حنان: دابا خلينا من هاد لهضرة و لقاي معايا شي سبة باش نخرج عفاااك 
حورية: اوووف اش هاد المشكل و منين خرج (كتشوف فالزنبقة كيهضر مع الشاكمة) 
….
الشاكمة: انا موافق انمشي لانجلترا 
الزنبقة:(حط يدو على كتفو) عارفك راجل و نعول عليك بغيتك تحمرلي وجهي و كولشي ايكون مزيان 
الشاكمة: ان شاء الله اندير لي فجهدي ماتخافش 
الزنبقة:(كيشوف ف حنان و حورية كيتناقشو فشيحاجا و مشا عندهم ) فاش كتهضرو 
حورية: (قفزات) والو والو علاش بغينا نهضرو زعما 
حنان: اه كنا كنهضرو حتى لهضرة ممنوعة ولا شنو 
الزنبقة: الله اهديك واش باغا دابزي قوليهالي نسرح عظامك شفتهم تقالو عليك 
حنان: اه غير رد عليا الاعصاب ديالك ولا حيت مشات حبيبت القلب 
الزنبقة:(تنهد) عرفتي واحد النهار اتندمي على هاد الهضرة 
حنان: اه اندم ولكن حتى تندم نتا على فعايلك 
حورية: ششششت باراكا من هاد لهضرة حنا كنا كنهضرو على لقراية ديال حنان و بلي خاصها دفاتر و كتوبا و الاقلام و كاع داكشي لي تحتاجو فقرايتها داكشي علاش بغينا نخرجو انا وياها نتقضاو 
الزنبقة: ليكارد غادي اجيبو داكشي 
حنان: لا بغيت نخرج قنطت هنا و تخنقت و بغيت نشري داكشي لراسي 
الزنبقة: واخا خرجو و ماتعطلوش و انوصي ليكارد عليكم 
حورية: بلاش من ليكارد غادي نجبدو لينا الشبهات 
الزنبقة: غادي يكون خطر عليكم الى خرجتو بوحدكم 
حنان: ماتخافش انحميها و نحمي راسي 
الزنبقة: راسك قاسح 
حورية: (كتنغز حنان ) واصاف سيري لبسي حوايجك باش نخرجو طيري 
حنان: واخا (مشات كتجري فدروج لبسات عليها و هي تشوف تيليفونها كيصوني عليها سراج) الو 
سراج: انا نفذت الوعد ديالي و جا ضورك 
حنان: فين انتلاقاو 
سراج: فالمطعم لي تلاقينا فيه اول مرة تعقلي 
حنان: اه عقلت دابا نجي (قطعات و هبطات عند حورية كتسلت و هو يخرج فوجهها يوسف) 
الزنبقة: اش هاد الزين كاملو زعما غير حيت باغا تخرجي هممم 
حنان: مامنحقيش نتهلا فراسي 
الزنبقة: من حقك تهلاي فراسك فاش تكوني مع راجلك 
حنان: اوا راجلي مامهليش فيا باش نتهلا فيه 
الزنبقة: شوفي نقولك و هضرتي مكنبغييش نعاااودها حيت راه كنتعصب بزااف و نتي لي كتمشي فهاد العصبية كاملها انااا رااااجل و دمي حااار و نتي مراااتي بغيتي ولا كرهتي و دوك الافكار لي فرااسك حيديهم حيت معمرني غادي نقص عليك شيحاجا و لا انسمح فيك (قرب منها و حاوط الخصر ديالها) و الخير ديالي مانبغيش شيواحد اخر اشوفو كتفهميييي 
حنان:(كتبلع ريقها و كتحاول تحيدليه يديه) شنو نسمي هادي ؟ 
الزنبقة: سميها غيرة و لي عجبك ولكن ماحدني مامت عمرك تفكري تمشي عند واحد آخر و ديري مابغيتي 
حنان: و نتا دير مابغيتي؟ 
الزنبقة: مادرتش شيحاجا فيها لعيب
 
حنان: راك كدبتيني ايوسف و ماتيقتينيش فاش قلتلك على رصاصة 
الزنبقة: (طلق منها ) انا مكدبتكش انا قلتلك ماتجبديش معاها الموضوع حتى نشوف اش داكشي 
حنان: لا نتا ماكنتيش ادير هادشي حيت كتبغيها 
الزنبقة: طلعتيلي فراسي بهاد كنبغيها واش مكتعياااايش 
حنان: اوا حيت نيييت كتبغيها 
الزنبقة: حطي راااسك بلاااصتي كون كان شي شخص دخل لحياتك اول مرة و عشتي معاه كاع اللحظات ديالك واش كنتي اتنسايه؟ 
حنان: (بنبرة حادة) مكنتش انساه و مكنتش انسمحلو على شنو دار فيا واخا نكون كنحماق عليه 
الزنبقة: يعني عمرك تسمحيلو؟ 
حنان: و عمرو يشوف وجهي 
الزنبقة: اذن بلا ماتبغيه اتعذبيه معاك 
حنان: (ابتاسمات ليه ) درتها ايوسف…درتها (بغات تهرب و شدها من يدها ) 
الزنبقة: كيييفاااش درتييها شنووو باغا تقولي 
حنان: (بارتباك ) حورية كتسناني طلق مني 
الزنبقة: هضرييي 
حنان:(فلتات يدها منو و مشات كتجري ماوقفات غير عند حورية ركبات معاها فطوموبيل و انطالقو ) فين ليكارد ياكما غاديين معانا 
حورية: (كتسوق) لا قنعت يوسف ماناخدوهمش 
حنان: اووف حمد الله 
حورية: انا غادي نوصلك و نغبر نشريلك داكشي باش حتى الى سولنا يوسف ما نتفضحوش و نتي ردي لبال لراسك 
حنان: واخا ماتخافيش 
حورية: و صوني عليا فاش تسالي صافي ؟ 
حنان: واصافي واخا مالك خايفة 
حورية: الله ادوز العاقبة بيخير و على خير 
وصلاتها حورية للمطعم و مشات بحالها و بقات حنان كتشوف ف جنابها خايفة يكون شيواحد تابعها و يجيب خبارها الزنبقة غادي يتقلق و يدير شي تصرف ماغاديش اعجبها …دخلات و تلاقا ليها السرباي قالتلو الاسم لي كتسناه و داها للطاولة ديالها لقات سراج لي بدورو ناض …مدات ليه يديها باش تسلم عليه و هو يجبدها سلم عليها بلابيز و جبدلها الكرسي جلسات و جلس حتى هو ..
سراج: هادا نهار كبير منين قدرت نتلاقا بيك 
حنان: (ابتسامة مصطنعة) سراج انا صحيح اني واعدتك نتلاقاك ولكن خصني نهضر معاك 
سراج: ششش عفاك ماتهضري فحتى حاجا بغيت غير نتغداو و نبقا نشوف فيك (عطا اشارة تحطات الماكلة عبارة عن أسماك بحرية ) 
حنان: الزنبقة الى عرف بلي تلاقيت بيك غادي يتعصب 
سراج: يا ويلو و يقرب منك غااادي نقتلو و منشفعش ليه 
حنان: راه راجلي 
سراج:(ضرب فالطبلة معصب حتى كولشي ضار عندهم و رجع تهدن و كيهضر تحت سنانو) ماتقوليش راااجلك و نتوما مزوجين غير فلوراق
حنان: كيفاش شكون قالهاليك 
سراج: داك راجلك لي كتشنعي بيه راه كيفضح اسرار الزوجية و قال كولشي لفيروز (شدلها فيدها) راه مايستاهلكش احنان 
حنان: قول لختك تبعد من يوسف حيت الى حطيتها فراسي اندمها 
سراج: هو راه كاع ممسوق ليك راه كيبغيها علاش مابغيتيش تفهمي 
حنان: حيت انا مراتو دابا 
سراج: تقدري طلقي منو و الى مابغاش انهربو انا وياك 
حنان: انا ماباغاش نطلق و مكنفكرش فيك 
سراج: علاش ياك انا لي شفتك قبل منو و انا لي عرفتك قبل منو علاش هو و ماشي انا شنو تبدل
حنان: معرفتش ولكن انا مرتاحة معاه و انحاول بكل جهدي نخليه فرحان 
سراج: غادي غير اتكرفص عليك و لكن انا لا كون ختاريتيني غادي نعيشك امييرة 
حنان: سراج (الصمت و كملات ) انا كنبغيه 
سراج: مكنظنش اتبقاي تبغيه الى شفتي وجهو 
حنان: مكيهمنيش وجهو بقدر مكيهموني فعايلو واخا كيوقعو بيناتنا مشاكيل و نقاشات ولكن خص غير ختك تبعد من حياتنا و كولشي ايكون مزيان 
سراج: راه كيبغيها احنان راه عمرو غادي يبغيك 
حنان:(ابتاسمات) و انا كنبغيه و انصبر معاه و دابا انخليك حيت انرجع بحالي 
سراج: لا عفاك بقاي 
حنان: من الافضل نمشي لي كنت بغيت نقولو قلتو ليك و كنتمنى دير بنصيحتي 
سراج: عمرني غادي نساك غير تهناي و انبقا كنحاول حتى تبغيني و تكوني ليا 
حنان: شغلك هاداك ولكن انا عمرني نكون لغير الزنبقة 
وقفات حنان و خرجات من المطعم و تاصلات بحورية لي ماهي الا دقائق وصلات عندها و خداتها معاها و كتسولها شنو قالها سراج هاد الاخير لي معصب و شاف فاحد الرجال ديالو مقابل معاه عطاه إشارة جا عندو 
سراج: صورتي مزيان 
….اه الشاف صورت لقطات الى شافهم شيواحد ايعتاقد أنكم اونكوبل 
سراج: بغيتك تعطيهم للزنبقة ولكن ماشي لدارو فاش اخرج من دار عطيوهوملو 
….حاضر الشاف
 
بقات حنان كضور هي و حورية شوية حتى غربات الشمس و ظلام الحال عاد رجعو للدار و تلاقاو مع الزنبقة خارج 
الزنبقة : رجعتو 
حنان: اه نتا خارج؟ 
الزنبقة: اه ماغاديش نتعطل دابا نجي 
حنان: اه صاف 
الزنبقة: خليتلكم الراحة (خرج) 
حورية: اجي معااايااا نوريك شنو شريتلك 
حنان: هه شنو شريتي 
حورية: دزت من محل ديال ليشوميز و شريتلك واحد فالكحل كيحمق و ايجي معاك 
حنان:(حشمت) اويلييي مابغيتش داكشي 
حورية: خليه معاك فوقما رشقاتلك عليه …
مشا الزنبقة مستقل الطوموبيل ديالو متحمس اشوف البيست فراند ديالو و راشقااالو لأقصى درجة و بلا ماتقولو فين اتلاقاو هو عارف البلاصة ديالهم لي كانت معزولة عن المدينة و كيتسمعو غير الالات لي كانو ديال تقطيع اللحوم البشرية …عرفها كاينة لداخل كتفضي حسابها مع شيواحد و بقا كيتسناها برا متكي على طوموبيل و كيكمي و كيسمع غير الخطوات ديالها بالطالون ضار عندها و هي كتمسح يديها من الدم و الابتسامة تعلو شفتيها المغريتين و نظراتها الثاقبة و الجميلة و شعرها الذي تارة يكون اشقر و تارة بني و قامتها القصيرة و الفاتنة بحيث معالم الانوثة كلهم تجمعو فيها 
الزنبقة: اااه يا عشق و شحال طولتي لغيبة هاد المرة 
عشق:(ضحكات ضحكتها المغرية و لاحت الزيف لي كتمسح بيه يدها و مشات عنقاتو و رجعات تكات معاه على الطوموبيل) مرة مرة خاص نغبرو باش توحشونا 
الزنبقة: أممم مارضيتيش تقولي بلي نيار لي ماخلاكش تجي للمغرب
عشق: انا كندير لي قالي راسي لا نيار والا تيريزا اقدرو اوقفوني 
الزنبقة: كيبقاو وليديك 
عشق: و كتبقا شفق بنتهم المدللة 
الزنبقة: مازال كتخاصمي معاها؟ 
عشق: ااه فعااايل ديك البرهووشة مابغاوش اساليو و المشكلة كدير راسها بريئة قدام ماما و بابا و كنكره هادشي و الحمد لله انا كاينة باش ترجع للطريق 
الزنبقة: هههه شفق ظريفة و عارفاها مكديرش شيحاجا غلط بعكسك نتي لي شيطانة و قاسحة و ابليس اعيطلك لالة 
عشق:(ابتاسمات) فهاد الدنيا الى بغيتي تعيش خاص تكون ذئب 
الزنبقة: و حتى لدابا كنسول راسي اشكديري فالمخابرات و نتي خاصك تكوني ضمن المافيوزيين 
عشق: كنكره العصابات و ديما كنجي من جهة الحق و بالرغم من انك مافيوزي الا انك ولد ناس و الافضل من هادشي بيست فراند ديالي 
الزنبقة: هههه وي 
عشق: سمعت بلي تزوجتي مبروك عليك وأخا تصدمت منين سمعتها 
الزنبقة: علاش تصدمتي
عشق: حيت كتبغي مرتك اللولة 
الزنبقة:(تنهد) اودي 
عشق: شنو واقع 
الزنبقة: حياتي خاصني نرتبها من اول وجديد خاصة أنه دخلات ليها حنان و المشكلة دخلات فواحد الظروف لي ماصالحاش و غادي تعذب معايا شوية حتى تقاد الاومور 
عشق: شنو لي خلاك تتزوج بيها و نتا مخربق هاكا 
الزنبقة: هههه فيها شيحاجا مميزة و كاع داكشي لي كنت كنتخيلو فمرتي قبل مانتزوج كاااع جات هاد البنت و حققاتو ليا 
عشق: أشهد يا تاريخ الزنبقة وقع في الحب 
الزنبقة: هادي اول مرة من بعد سنين باغي نعيش مع شيوحدة و نكون مرتاح معاها 
عشق: و فين داك الحب لي كان لمرتك اللولة 
الزنبقة:(شاف فيها ) 
عشق:(ضحكات حتى زلزلات داك السكون ) ههههههه نتا خطييير و انا فهمت هاد الشوفة 
الزنبقة: دابا نشوفوك نتي فوقاش تزوجي 
عشق: و نتا كظن بلي وحدة بحالي غادي تزوج 
الزنبقة: فهادي منضمنكش حيت طبعك صعيب 
عشق: ههه القلب لي غادي يذلني انا نقطعو 
الزنبقة: ردي البال للتحركات ديالك سمعت بلي جسور قريب اجي استقر فروسيا 
عشق: هممم باين بلانو انتعذب فيه خصوصا كولشي متحمس فدار بالمجية ديالو 
الزنبقة: هاداك هو لي ايعرف ليك 
عشق: هاداك هو لي انشطحو على صبعي صغير 
الزنبقة: و شنو درتيلي فالقضية د المعتصم 
عشق: راه فروسيا و عرفت المخبأ ديالو كنت بغيت نشدو ولكن قلت حتى نشاورك مادام هادي مشكلة شخصية بينك و بينو 
الزنبقة: ماتشديهش خليه انا واعدت حنان مانديرلو والو 
عشق: اوووه على عصافير الحب ههه (ضرباتو فكتفو و مشات كتلوى جيهت طوموبيلتها و شعلات سيجارة كتكمي و تصوط الدخان فسما) تهلا فراسك 
الزنبقة:(بلا مايضور لعندها ) تهلاي فراسك حتى نتي عنداك نسمع بلي متي 
عشق: هههه عشق مكتموتش بسهولة 
الزنبقة: (كيأكد عليها) عنداك تموتي مازال انتلاقاو 
عشق:(ابتاسمات و ركبات فطوموبيلتها مكسيرياا بسرعة باش غدا تمشي لروسيا ) 
الزنبقة:(ركب فطوموبيلتو و بغا يديماري ولكن جا عندو أحد ليكارد ديالو ) شنو كاين 
لكارد: (كيهضر معاه من السرجم) سيدي جا واحد لولد و عطانا هاد الظرف نعطيوهلك (مدو ليه) 
الزنبقة: شكرا تقدر تمشي (بقا شوية كيشوف فالظرف و كيتفحصو عاد حلو و شاف تصاور سراج و حنان و غير اللقطات الحميمية بحال فاش سلم عليها بلابيز و فاش شدلها فيديها … صافي تعصب و عرووووقووو برزووو و عيييينييييه ولاااااو نقطة ديال الدم …بقا كينهج حس براسو بيدق و شماااتا…كسيراااا طوموبيل لدار و هو ماناويييش على خير إبدااا ليووم اقتلها) 
 
حنان: (بقات فبيتها كتشوف داكشي لي شراتلها حورية من كتب و دفاتر و اقلام عجبوها بزاف و تحمسات حتى هي تقرا و تتعلم …جمعات داكشي و حطاتو بعيد و طاح النظر ديالها على ساشي لي فيه شوميز دونوي حلاتو و بقات كتشوف فيه و زعمات باش تقيسو …دخلات لدوش حيدات حوايجها و لبسات سترينغ و ليبا لي مشدودة بخيوط مع حمالة الصدر لي فرقات سدرها و كانت مشبكة و معرية بقات كتشوف راسها …اول مرة يعجبها الجسم ديالها و تنتابهلو …حسات باحساس فشكل فاش تفكرات الزنبقة و هو كيبوسها و فاش حط يديه على جسمها…غمضات عينيها و ابتاسمات ..و سرعان ماحلات عينيه غير سمعات باب بيتها تزدح…لبسات بينوار قصير دغيا و خرجات من دوش كتجري ..شافت الزنبقة قبالتها كينهج و عينيه حووومر و كيخنزر فيها و هاز فيديه ظرف…بقات غير ساكتا و كتحاول تفسر هاد النظرات كان الجو مشحون و القلوب كدق بزااف 
حنان: يوووسف مالك 
الزنبقة:(رمالها الظرف لي فيه تصاور قدامها حتى طارو و جاو فالارض بقات كتشوف فيهم و كتبلع ريقها ) 
حنان: يوو يو سسف ماا ما تفهمش غلط انا انا 
الزنبقة:(عطاها بتصرفييقة بظهر يدو و شدها من شعرها) اناااااا تبيدقيييني احناااان و تلعبيييها علياااا يا الحماااارة (جرها لدوش و عمر و طلق لما فالبانيو ) 
حنان:(كتحاول تفك منو ) نتااااا مافاااهم وااالووو خليني غيييير نشرحلك (كتشوف فالبانيو كيعمر) شنوووووو باااغي دييير
الزنبقة: (لتخ ليها راسها مع الحيط حتى سال الدم من جبهتها و ردها لعندووو) هاااااديييييي ثااااااني مرة كديييييريييهااااا واااااش كنبااااان لطااااسيلت القحبة ديامااااك مكلخ و كنديييي الخبز لوذنياااا يا القوااااادة (كيزير على شعرها) سوووولتك ديك لمرة و قلتلك وااااش كتبغييييه قلتي لياااا لااااا و اناااااااا الكلب تيقتك الشااااايطة 
حنان:(دايخة و كتألم و جرحاتها هضرتو) طلاااااااق مني اهئ اهئ مكنبغيييهش بعد مني 
الزنبقة: و مازاااااال كتكذبي لدينمك فكل مرررررة كتلقااااااي الفرصة كتزوقي ليييييه و تمشيييييي عندووووو الشرمووووطة(شاف البانيو عمر و هبطلها راسها فيه كيخنقهاااا) نبهتكككك و وصييييت مك ماتجبديييييش الوحش لي فيااااا و ماتعصبييييش الزاااامل دعقليي حييييت نخرججج عليييييك و نحسب ربيييييي ماحسبكش فهاااد الدنيااااا (جبدها كترد النفس دياالها و رجع دخلهاااا) كتبغيييييه ابنت القحبة لااااش مزوجة بياااااا علاااااااش 
حنان:(تخنقات و كضربلو فيدو باااش اطلقها تتنفس ولكن حسات بلي هادي التالية ديالها و المشكلة مافاهم وااالو…بقات كتقلب بيديها حتى شدات الرشاشة فيديها و عطاتهالو لراس و ناضت كتنفس و تكح) كح كح نتاااا مرييييض اهئ اهئ (مشات كترجف محاولة تخرج من دوش و تهرب من ديك البيت خرجات ولكن كان الزنبقة شادها من شعر لاتخها فالنموسية و بقات كترجع بلور) 
الزنبقة: فيييين غااااادااااا اتمشي عندوووو هممم اتمشي عند لي يشبعك و يسد دييييك الزملة ليييي فييييك وااااااش كنباااان لييييك زاااامل مااااااعنديييش الزب ولا شنووو و انا يا بنت القحبة لي ماااابااااغييييش نضيعك انااااا مابغيييتش نقييييسك واخا كل مرة كنقيم عليك و نتشهااااك واش كيحساب لزاملبوووك منقدرش نشرك لوالديك اللور مع لقداااام و نحويك من فمك نورييييك ضساااااراااات ولكن مازال مادرت هادشي كاااااملو غير حيييييت مكتبغينيش و مابغيييتش نبزز علييك شيحاجا و نهار لول قلتلك منقيسكش حيت عاااارف ماغاديش تقبليني و اناااا مشوه و اتكرهي تشوفي وجهي 
حنان: اهئ اهئ مادرت معاه والو ايوووسف اهئ اهئ والله مادرت شيحاجا غير سمعني 
الزنبقة:(شدها من الفك دياااالها مزير عليها) نهاااااار نمووووت و يدفنوووووني قدااااامك و تسالي العدة ديااااالك و دييييك ساااااعة سييييري تقحبني ولا مووووتي اماااااا داااابااااا يا الحمااااارة رااااك فسميتيييي و فملكي و تحت جنااااااحي نتييييي حنااااااان يووووسف موووقاااااديري (صرفقها حتى طاحت على النموسية كتبكي و شعرها مغطي وجهها و تحل ليها البينوار و بانو المفاتن ديالها قداااامووو و ضحك ضحكة استهزاء سرعان ما رجعو بالغضب و الحقد) هااادشي لي كنتي كتبينيلووو (طلع فوووقها و قجهااا) قاااااسك فعنقك هممم و بااااااسك فحناااااكك (كيصرفقها و جبد موس و هز يدها ) و هاأااد اليد لي قااااااسهااااا انااااا نقطعها (جرحها فوسط يدها) 
حنان: عفااااك بااارااااكا اهئ اهئ الله احن عليك بعد مني آهئ اهئ علاااش كتنصف غيير راااسك علااش كظلمني واخا حتى نتا غاااالط و كتمشي عند فيروز اهئ اهئ انا مدرت والو مع سراج ولكن ولكن نتا قربتي منهاا اهئ اهئ 
الزنبقة:(جبد السمطة من سروالو) و مازاااال فييييك لهضرة ماااازااال ماحشمتي (كيسلخ فيها بالسمطة و هي كتغطي و جهها و كتغوت) شنووووو اندييييرلك الى كان عقلك صغييييير و ماغااااادييييش تفهميييينييييي 
حنان:(شدات السمطة بيدها و قربات ليه بنظرة قاااااسحة و دموع نازلين شلال ووجهها حمر) شنووو انففههههم و نتااا كتبغييييهاااا علااااش علاااش هااادشي اهئ اهئ ياك انا مراااتك علاش كتبغييها هي اهئ اهئ علاش كتشوف فيها هي و كديرليها خااااطرها
 
الزنبقة: واااااعدتك و حلفتلك منقرببببش منهااااا شنووو بغيتي آخر 
حنان:(حطات يدها على قلبها ) هنا كيتحرق ايووسف كيتحرق قلبي فاش كنشوووفهااا قريييبة منك و على هادشي طلبت من سراج ياخد ختو منهنا حيت مابغيتكش تبقااا معاااها و فالمقابل خرجت نتغدااا معاه شنووو كنتي بغيتيني ندييير عااارفة راسي غلطت و كدبت عليك و لكن مقدرتش 
الزنبقة:(طلق السمطة من يدو و جلس على ركابيه كيسمع ليها ) 
حنان: كيفاش انقدر نخليك تبغيني و نتا مكتبغي حتى رااسك غير قولي كيفاش ندير ليها آهئ اهئ صعااابت عليااا نقووولك كنبغيييك و كنحماااق علييك و مكيهمنيش وجهك و لا شيحاجا اخرى ولكن خفت ماتقبلنييش خصووصا فاش حذرتيني و قلتيلي منبغييكش ولكن هاني بغييييتك اش ندير 
الزنبقة:(هضرتها كانت بحال الما لي كيطفي العافية لي شاعلة فقلبو..رجع مهدن و ترخا كأنه ماتعصبش كاع و ماشي هو لي عطاها ديك القتلة د العصا …بقا كيقرب منها باغي ياكلها بعينيه باغي ارتشف لحلاوة دريقها و يستمتع بالملمس د شنايفها و حلاوة جسمها…حتى حط يديه على الخصر ديالها و تراجع مبعد منها) منقدرش احنان سمحيلي 
حنان: علاش ايوسف اهئ اهئ 
الزنبقة:(مسحلها دموعها ) عفااااك ماتبكييش و سمحيلي (عنقها) منقدرش نظلمك و نقرب ليك حيت اتكرهيني و تكرهي راسك انا عارف كتقوليلي كنبغيك دابا غير حيت ماشفتيش وجهي ولكن الى شفتيه اتكرهيني 
حنان:(بعدات منو و شافت فيه ) الاحساس ديالي من جيهتك عمرو غادي يتبدل حيت بغيت هادا (ضرباتلو فقلبو) اهئ اهئ قتلني و ماديرليش هاكدا 
الزنبقة: مابغيتش نخسرك 
حنان:(حطات يديها على وجهو كتحاول تحيدلو لماسك) تيق فيا 
الزنبقة:(ناض من حداها ووقف مضمر و خايف من هاد اللحظة ) منقدرش ماااانقدرش فهميييهاااا 
حنان:(ناضت عندو و عضامها كيضروووها) من حقي نشووف وجهك مناش خااايف؟ 
الزنبقة: نتي ماعارفاش شناهي يكون وجهك مشوه و قبيح و تعيشي حياتك كاملها فهاد الماسك لي ولا هو وجهك…احساس كيقتل كل مرة فاش كنتفكر بلي تغدرت غير بسباب هاد لوجه و شحال من واحد خلاني و يا حسرة السبب فهاد التشوه هو عمي لي كنت معتااابرو بمثابة الاب دياالي داااكشي علاش تربى فيا الحقد و كنحاول بكل جهدي نتاقم من اي واحد كان سباب 
حنان: انا ماشي بحالهم …انا عمرني نخليك و نسمح فيك 
الزنبقة: نتي بنت زوينة و الف واحد يتمناك و انني نمتالكك هادا بوحدو انجاز كبير بالنسبة ليا ولكن نظلمك معايا و نقرب ليك لا منديييرهاااش 
حنان: (حاوطات يديها مور عنقو ) هاد لبنت بغاتك نتا مابين الف واحد و مابغاتش شيواحد اخر و عمرها ايحلالها شيواحد من غيرك 
الزنبقة: لهاد الدرجة كتبغيني؟ 
حنان: و كثر (كتحيدلو الماسك ) بغيتك تيق فيا 
الزنبقة:(هبط راسو من بعد ما حس بيها حيداتلو لماسك فمرة و لأول مرة تشوف وجهو المشوه و لي كيخلع بالرغم من انها حسات بالخوف شوية و لكن حبها ليه كان اكبر من نظرتها لييه حيت هي بغات قلبو و التعامل ديالو و رجولتو و غييرتو كانت طول عمرها كتمنى راجل معاها اذن علاش اتنتابه لوجهو كثر من المزايا الاخرى لي فيه …حطات يديها على وجهو و كتحسس الملمس الصلب ديال الجلدة المحروقة و الابتسامة على وجهها لكن بقا فيها ان يوسف مهبط راسو و ماقادرش احط عينيه فعينيها…قربات منو و باستوو ففموو بوسة طويييلة و نطقات فالثغر ديالو )
حنان: كنبغيك يا روحي و عينيااا 
الزنبقة:(شاف فيه بنظرة مكسورة) باقا كتبغيني 
حنان: و عمرني ندم على هادشي 
الزنبقة:(كلماتها كانو كافيين انهم يشعلو الرغبة فييه …حاوط الخصر ديالها و بدون أي مقدمات تلاح على شنايفها كيبوس و يتبنن و يتلذذ بطعم ريقها و هي حاطة يديها على صدرو و كتجاريه كتحس بلي رجليها مابقاوش كيوصلو للأرض و شوية شوية كتهز لعندو و يديه كيقيسو كل انش فجسمها…ماحسات الا و هي مزدوحة على النموسية و هو فوقها كيشوفلها فعينيها و بصوت منتشي و كيذوب) اااه شنو ندير فيك دابا 
حنان: لي عجبك انا ديالك 
الزنبقة رجع كيبوس فيهااا فكل من فمها و خدودها و راسها كيفرق القبلات ديااالووو بكل لهفة و حبط للعنق ديالها كيبووس و يمص و هي كتقلب فعينيها و كدير اصوات المتعة…و هو عاد مازايد فييه فكل آهة كيحس برجولتوو…توقف شوية و ضرب يدو فالكادر د نموسية و غمض عينيه بغضب 
 
حنان:(فاقت من عالم الشهوات لي كانت فيه ) مالك 
الزنبقة:(كيدوز يديه برفق على عنقها و وجها و عاض شنايفو ) وجهك و عنقك زراقو بالضرب سمحييلي خرجت على الوعي ديالي 
حنان: (ابتسامة) اي راجل فبلاصتك كان ايدير نفس الحاجا و انا مامقلقاش منك 
الزنبقة: واعديني احنان عمرك تخلي شيواحد اخر اقرب ليك و لا يفكر مجرد تفكير اقرب 
حنان: كنواعدك بلي نتا لي اتكون ديما و ماغاديش يكون شيواحد اخر من غيرك 
رجع كيبوسلها فعنقها و يمصو ليها …حيد تريكو ديالو و بقا زبط من لفوق وبقاو يديه كيحيدو لخيوط لي فرجلها ديال ليبا…نزل عندها لرجليها و حيدلها ليبا و القبلات كيحطهم فرجليها و فخادها حتى حيدهم و رجع للفوق حيد ليها الشوميزمن على صدرها و بقات عريانة غير سترينغ لي باقي…حشمات و غطات صدرها و هو ابتاسم من هاد الحركة لي دارت و عرفها خجلات لذلك خاص يزيد اخليها ترخا ليه …رجع كيبوس و يمص و هاد المرة فصدرها لي محمقو و مخليه غااايب على الوعي ديالووو خاشي بزولة ففمو و لوخرا شادها بيديه و كيتبنن فدوك ريوووس مزياااان 
حنان:(حاطة يديها يديها على شعرو ) اااااه اممممم يوووسف 
الزنبقة: سميتي حلوة ففمك احبيبتي 
مخدر و منتاااشي و هي ايضاا تزملاااات و عينيها كيتقلبووو بمجرد احط يدو على شي بلاصة فصحتها كترجف و كيعجبهااا لحاال…احساس جديد علييهااا و عجبهااا خاصة مع راجل لي كتبغييه…حيد سروالو و بقا بالبوكسر و كيمص لي فالسرة ديالها و يدو على التوتو ديالها كيحركو فوق سترييينك و هي صااااف مااااقدرااااتش تصبر كتلوالو فيديه 
حنان: بااراااكا أممم ااااه اااه مابقيتش قااادرة 
يوسف: حمقتيني و هيجتيني 
كيبوسها ففمها و كيشوف عينيها كيتحولو غير كيحرك يديه فالفرج فديالها و صاااف حاااس بيها وصلاتلها للعضم حتى شداتلو فيديه و كتبعدها و هي كترجف و كتنهج..باسها فالخد ديالها و يديه حطها على كرشها كيشوف فيها كترتاح و كترد النفس ديالها ……
شافت فيه كتحاول تفسر هاد شوفة و لكن سرعان ما نوضها و قادلها الوضعية لي بغا بحيث انها كوزاتليه و شدات فالكادر د النموسية و هو من موراها حيدلها سترينغ و زاد هاج منين شاف التوتو منفوووخ و كيسيل بالماء تشهاه بزااف و ماقاومش راسو امصو ليها..حط لسانو كيدوز غير شوية و هي تهز حنان فبلاصتها بغات تبعد و حكمها من خصرها و رجع كيدوز لسانو حتى لحس داك الماء و هي غير كتغوت بحر النشوة صااافي اتموووت بحلاوة هادشي …زاد كيمص فييه و كيرضع فيه و غير كيسمع غواتها كيزيد فييه حتى بدا هو ايضا كينهج و يطلق فالاهات ماقااادرش اصبر و ماطلق من داك ط*ون حتى رجع حمر و كيوزوز و عنقها من لور كيبوسها تحت وذنيها و فظرها و كيدوز يديه…حتى حسات بداكشي قاسح فثقبتها كيتحرك بشوية …زيرات على يد الزنبقة و ماقدراتش ضور تشوف داكشي و هو يهمسلها فوذنيها 
الزنبقة: ترخااي ماتزيريش راسك…رحمي راسك و رحميني راه انطرطق 
غير سمعات هضرتو ترخات حتى كتحس بلي طلع معاااها البزاااكلوووو و عضات على شنايفهاااا كتوجع و كدير انين خفيف خاصة و انه كيديه و يجيبو فيها ببطء و الحركة ضراتها 
حنان: يووسف خرجو كيضرني 
الزنبقة: ششش غادي ياخد بلاصتو احبيبتي (بقا كيحاول افتحها واخا عارف كيدرها ولكن باغي يدق هاد المسمار دابا باش ميتعدبش مرة اخرة …بقا كيديه و يجيبو فيها حتى حس بلي غادي يقذف و خرجو و خواه برا باش ماتوليش حنان مارجة و يتخلط الدم مع المني ..جاب كلينيكس مسح المعلم من الدم و المني و مسحلها التوتو ديالها و جرها لعندو نعسها على صدرو و باسلها راسها) وليتي مراتي دابا و رشمتك لياااا نتي دابا وليتي طرف مني و النصف ثاني ديالي و ماغادي يقدر حتى واحد ياخدك من بين يدي 
حنان: (كتشوف فيه) انا ديالك ماغادي ياخدني حتى واحد 
الزنبقة:(همسلها فوذنها) رتاحي دابا راه مازال ماشبعت و مازال انزيدو ههه 
حنان: ناري (تخشات فيه و حشمات من هضرتو) 
الزنبقة: هههه كتحشمي و انا كولشي شفتو 
حنان: هضرتك كتمركني 
الزنبقة:(باسها فراسها) فخبارك فرحت كأي راجل فاش كيشوف الدم (زاد خشاها فيه) فكرة انني اول واحد فحياتك كتفرحني
 
تقلب فوقها و رجع كيبوس فيها من اول و جديد و يخليها تغيب عاوتاني و ترتاح ليه و يعجبها الحال معاه…بقا كيزمل فييها و عرف نقط الضعف ديالها و كيلعبلها على الوثر الحساس و كيتلذذ بسماع اصواتها المتعاااالية فالغرفة و لي بلا وعي كيخرجو منها …. و كل ما كيبوس ولا يمص شي قنت فجسمها خايف انسى شي بلاصة مايمتعهااش فييها و هو حالف حتى يخلي هاد ليلة عمرو يتنسا من ذاااكرتها….من بعد ماسالا من المصان فصدرها بقا كيدوز صبعو على الثقبة ديالها واخا عارف جرح جديد الا انه ماقادرش اقاومها و خشاه فيها مرة أخرى و هي تقفز حسات بحال جنوي داخل فيها 
حنان: أممم اححح يووووسف كيضرني بزاف 
الزنبقة: عارف غادي تتقسحي ولكن صبري (كيديه و يجيبو فيها) 
حنان: (عاضة شنايفها) أممم اااااه ااااااه 
الزنبقة:(حاط راسو على راسها و كيزيد فالوتيييرة) نبرة صوتك كتشعل فيااا العااافية 
حنان:(كتشوف فيه بعينيها معسلين) امممممم 
الزنبقة: (جابو و خواه فيها و رجع كيبطء الوتيرة حتى خرجو و تلاح حداها كيرد النفس ديالو حتى رتاح ) نوضو ندوشو؟ 
حنان: ماقادراش نوض عييت (كتسد عينيها) 
الزنبقة : انا ندوشلك (لبس البوكسر و هزها عرياانة للدوش حطها فالكرسي و بدا كيخوي عليها الما و يدوش ليها و هي فيها نعاس غير كتغمض فعينيها و تكا عليه باغا تنعس ) عييتي لهاد الدرجة كاع ههه
حنان: وا بغيت نعس سخسختيني 
الزنبقة: مافورصيتش عليك حيت كانت اول تجربة ليك راه مازال ليام الله كثييرة 
حنان: الى كان كثر من هادشي بلاش منو 
الزنبقة:(كيهرها) كيفاااش بلاش منو هاااا 
حنان: هههههههه واصاف صافي كنضحك 
الزنبقة: هههه لا مكضحكيش 
حنان: مابلاشش منووو غير صافي عفاك هههههههه 
الزنبقة:(مابقاش كيهرها) حميمقة 
حنان: ماغاديش دوش نتا 
الزنبقة: اندوش ولكن حتى نخرجك حيت فيك نعاس 
حنان: أممم صاف 
الزنبقة:(سالالها تدواش و لواها فبينوار و هزها فاتجاه النموسية و حطها ترتاح و ماهي الى ثواني نعسااات و رجع هو دوش و لبس حوايجو و جلس حداها كيدوز يدو على شعرها و كيتأمل فيها كي ناعسة ) سمحيلي حيت جيتي فظروف انعذبك معايا فييهم بزاف ولكن كنواعدك كولشي ايتصلح و ماغاديش نخلي شيواحد يآذيك و لا يفكر مجرد تفكير فهادشي حيت نقتلو و نشرب من دمو غادي نحاول بكل الطرق نحل المشاكيل راسي و مندخلكش فييهم (هز يديها باسها و مشا لبيتو و بضبط لآلة تشيلو لي كيعجبو اعزف عليها فالليل.. جلس و بدا العزف و هو كيتفكر كل لحظة مع حنان و حلاوة هاد ليلة ..عزف معزوفة زوينة بزااف و كطرب كل من سمعها و اول واحد فاق على الاثر ديالها هي حنان …ضورات راسها مالقاتش يوسف و ناضت تابعة لموسيقى حتى داوها رجليها قدام بيتو و دخلات عندو بخطوات بطيئة كتسمع للعزف ديالو اما هو وقف العزف غير شافها و مدلها يدو باش تجي عندو…وصلات عندو و جلسات على ركابيه ) فقتي دغيا 
حنان: الموسيقى فيقاتني ماكانش كيحسابني كتعرف لهادشي 
الزنبقة: ههه علاش كيحسابلك كنعرف غير للسلاح 
حنان: لا دابا وليت كنتوقع اي حاجا منك 
الزنبقة: (باسها ففمها) نمشيو نعسو 
حنان: اه 
هزها و تخشاو فنموسيتو معانقييين و كيطيبو لعنب حتى داهم نعاس باش أصبح صباح جديد بأحداث جديدة اطور مجرى القصة …
 
فاقت كتكسل و كتحل عينيها و هي كتفكر احداث لبارح و كتبتاسم …ضورات راسها مالقاتش يوسف حداها و ناضت مشات لبيتها و لبسات حوايجها و طلقات شعرها و هبطات لتحت جلسات كتفطر كان الشاكمة و حورية 
حنان: صباح الخير 
طلعو فيها راسهم و هوما يتصدمو من الكدمات و الزروقية لي على وجهها 
حورية: (كتفحصها)حناااان وجهك اش وقع ليييك 
الشاكمة: معااامن ضااربتي 
حنان: اوالو حتى حاجا 
حورية: كيفاش حتى حاجا ؟؟ 
حنان: تناقشنا انا و يوسف لبارح 
الشاكمة: هوووو ليييي دااار فيك هاكا 
الزنبقة: بين الراجل و مرتو عندك شي مانع (كان خارج من لبيرو بالملابس السوداء ديالو و القناع فاتجاههم و مشا عند حنان تحنى عندها و باسليها راسها و جلس حداها ) كيصبحتي 
حورية: زرقتيلها وجهها و كتسولها كيصبحات؟ 
الزنبقة: كون ماحشمت لبارح كون خلطتك معاها نوريك تبداي ضحكي ليها فهبالها 
حورية:(تصمكات و كتخنزر ف حنان و كتهضر معاها.بشوي) هادشي لي بغيتي 
حنان: (كتهضر معاها بهمس حتى هي) شنو ندير راه عرف و عطاني قتلة د العصا 
حورية:(كتشوف فيها بنظرة شك ) و كيدرتو تصالحتو شفتو كاع مامعصب منك 
حنان: (كتبتاسم و دارت راسها ماسمعاتهاش ) 
الشاكمة: شنو دارت بسلامة حتى ضربتيها؟ 
الزنبقة: خرجات مع سراج 
حنان: راني قلتلك علاش خرجت معاه اوا صاف 
الزنبقة: أممم العذر ديالك مقبول 
حنان: (شافت فيه ) ولا ياكما نبداو داك سيناريو من جديد 
الزنبقة: (بنظرة مغرية ) مكرهتش
حنان:(خجلات و هبطات راسها) 
الزنبقة: الى ساليتي ماكلتك نوضي وجدي راسك راه ليوم عندك لقراية 
حنان: فين انقرا 
الزنبقة: هنا فدار حيت احبيبتي منهنا لقدام لخروج ممنوع و التيليفون ممنوع و حتى حورية ممنوع 
حورية: صاااافي بغيتي تجري عليا من دااارك ياك ايووسف هادي هي لعشرة 
الزنبقة: ماغاديش نجري عليك غير عاارف فاش كتجمعو بجوج كديرو لمصايب 
حنان: انا ماغاديش نبعد منها 
الزنبقة: فوقت القراية ماغاديش تشوفيها 
حنان: صاف واخا ولكن غير تسالي لقراية انمشي عندها حيت كنستافد منها بزاف 
حورية: اوا الليمسخك حتى حاجا من داكشي لي كنعلمك مكتشديه 
حنان: ماااشي دابا وقتو حتى نسااالي ليه و نتعلم 
حورية: منين تسالي لقراية و اجي نعلمك ديري الماكياج باش منهنا للفوق فاش اضربك تعرفي كيفاش تغطي ديك الشوهة لي ايخليلك فوجهك
الزنبقة:(تنهد ) جمعتي حوايجك (مع الشاكمة) 
الشاكمة: اه 
الزنبقة: يالاه زيد نوصلك لطيارتك 
الشاكمة: بهاد السرعة انمشي ؟ 
الزنبقة: و شنو احسابلك 
الشاكمة: ماكاينة فيزا ماكاين باسبور؟ 
الزنبقة: كولشي مقاد 
حنان: صافي اتمشي بهاد السرعة 
الشاكمة: دابا نرجع قريب ان شاء الله 
حنان: غادي تخلي بلاصتك 
الزنبقة:(ناض ) يالاه نمشيو 
توادع محمد مع حنان و حورية و هز حوايجو و مشا مع الزنبقة …و بقات حنان كتعاود لحورية شنو وقع ليها لبارح مع يوسف و هي كضحك و تحشم 
حورية: هههه هي قولي عشتو ليلة زويينة 
حنان: ااه افضل ليلة 
حورية: انااا فرحااانة بزاف حيت صاف ماغاديش تقدر فيروز دخل بيناتكم
حنان: انا مزال خايفة احورية حيت ديك البنت ماغادي تهنا حتى دير لي فبالها 
حورية: خليها دير لي بغات المهم هو نتي تحافظي على يوسف 
حنان: اندير لي فجهدي باش نحافظ على زواجي 
حورية: يالاه نووضي الاساتذة جاو و كيتسناوك 
مشات حنان كتعلم و تقرا و بالنسبة ليها داكشي جديد ولكن كانت فرحانة و متحمسة تتعلم كوولشي و تاخد معلومات و مع هي عقلها خفيف اي حاجا تقالت ليها مرة وحدة كتبقاليها فدماغها…و ف جهة أخرى كانت عائلة اوسمان مجمعين على لفطور منبعد ما تشافاو نسبيا من الصدمة و الخلعة جراء الفاجعة لي وقعات و رجعات ليهم الضحكة حتى نطق اوسمان 
 
اوسمان: يما ليوم اتمشي تفسخي الخطوبة 
ايطو:(بتوتر) ولدي عفاك فكر مزيان 
اوسمان: حتى لدابا مازال مادرت شي تصرف قبيح و خايب و هاني هضرت بالصواب 
مبارك: شنووو كتقووول كيفاااش تفسخ الخطوبة واش هادشي لعب 
اوسمان: ماااغاااديييش ندخل سحاااارة لداااري انا عارفها بنت صاحبك ولكن ماغاديش نتزوجها و ممزوجش انا كاااع 
مبارك: سحااارة ؟ 
لكبيرة: شنو وااقع ا اوسمان؟ 
كوهينور: لي واقع الالة كبير بزااف 
ايطو: سكتي نتي هادشي بين العائلة ماشي شغلك 
اوسمان: شغلهااااا حيييت كون ماشي هي كون شحال هادي تسحرت خسارة لقيت لخير فلبراني و مالقيتوش فعائلتي 
مبارك: شنو واقع فهموني
كوهينور: حنا حصلنا ميرا بغات تسحر لأوسمان و هادشي لي عصبو 
مبارك: كيفاااش حصلتووها 
اوسمان: سول مراتك 
مبارك: ايطو عاوديلي اش كاين 
كوهينور: اه اخالتي عاوديلو بلي نتي لي جيتي عندنا و قلتي لينا بلي سمعتي ميرا كتقول بلي بغات تسحر لأوسمان و فاش تبعناها حصلناها 
اوسمان:(كيشوف ف كوهينور كيفاش قلبات الاحداث و مابغاتش تبيع و تفضح مو و بصراحة كبرات فعينيه حيت كون شيوحدة اخرى لي كانت كتعامل معاها ايطو نفس المعاملة ماكانتش اتعطلها ) بغيت دابا تفسخ هاد الخطوبة 
مبارك: كيما بغيتي اولدي 
لحسن: عمي مبارك بصراحة بغيت نطلب منك تخليني نمشي انا و رابحة و زهرةهاد ليوماين لأيت حمزة للطبيعة و الواد باش ترتاح شوية 
يامنة: اه و نمشي معاكم حتى انا حيت غير كنحط راسي على لوسادة كنتفكر كولشي 
كوهينور: مزيانة لييكم منها نيت ترتاحو (شدات فيد رابحة) شكرا بزاف حيت كون ماشي نتي كنت غادي نموت 
رابحة: (ابتسامة باهتا ) اي واحد فبلاصتي كان ايدير نفس الحاجا 
مايا: الحمد لله دازت على خير 
مبارك: اه خصكم تمشيو باش تفوجو شوية و رجعو دغيا نتوما عارفين لقصر بلا بيكم خاوي 
لحسن: ان شاء الله 
سعيد : (كيشوف ف فاطنة ) مالك 
فاطنة:(شادة فكرشها) والو غير كيجيني وجع خفيف 
لكبيرة: ديها اولدي لبيتها ترتاح 
سعيد:(كيعاون فاطنة تمشي لبيتها) 
كوهينور: فوقاش غادي تولد؟ 
لكبيرة: هادا شهرها 
كوهينور: مسكينة الله افك وحايلها على خير 
مبارك: اميين و تجيبلنا ولد ان شاء الله 
كوهينور: بحال الولد بحال البنت الله اجيب غير لفكاك 
يامنة: و شنو دخلك نتي ماعارفاش بلي خاصنا ولد فهاد العائلة باش ازيد بسميتنا 
كوهينور: دابا يتولدو ولاد و بنات بزاااف فهاد الدار 
لكبيرة: من فمك لربي 
مايا:(جاها تقيا و ناضت كتجري لطواليط) 
ايطو؛ ماياا 
مبارك: مالها بنتك 
رابحة: من لبارح و هي كتقيا امكن مرييضة 
كوهينور: انمشي نشوفها (ناضت عندها كوهينور كتفحص حالتها و هي شادالها شعرها من لور) 
مايا:( كتنفس بصعوبة و كترجع تستفرغ حتى سالات و غسلات فمها ووجهها ) كرشي كضرني 
كوهينور: مالك اشوقعليك ياكما مريضة 
مايا: معرفتش ولكن هادي يوماين كيوقعلي هاكا 
كوهينور:( جراتها لبيتها و جلساتها فالنموسية) مناش اكون زعما 
مايا: انكون كليت شيحاجا ضراتني فكرشي 
كوهينور: مايا قوليلي واش كنتي كديري شيحاجا مع عمر؟ 
مايا:(خايفة) كيفاش كندير شيحاجا معاه؟ 
كوهينور: يعني كتنعسي معاه ؟؟ 
مايا: (عاضة على شنايفها و عمرو عينيها بدموع) 
كوهينور: لا ماتقوليهاش امايا اوييلي اش هاااد لمووصيبة 
مايا: عفاك اكوهينور ماتقوليهااش لييهم غادي يقتلوني اهئ اهئ 
كوهينور: لمن انقولها و لا كيفاش انقولها باش نيت اقتلوني انا وياااك 
مايا: شنو انديير دابا 
كوهينور: تقدري تكوني حاملة 
مايا: غاااادي يقتلوني 
كوهينور: واصاااف سكتي دابا واش كاين الفارماسي هنا ؟ 
مايا: اه كاين 
كوهينور: انخرج نشريليك طيست ديال الحمل و انديروه و نشوفو شنو كااين و الى بصح كنتي حاملة غادي يتحمل مسؤولية هادشي لي فكرشك 
مايا: خااايفة بزااف والله حتى يقتلونا 
كوهينور: ماتخافييش انا معاك و انحاولو لقاو لحل 
رابحة:(جات كتجري عندهم) لبنااااات فاااااطنة كتولد سربييو اجيييو 
 
مشاو لبنات كيتجاراو لبيت فاطنة لقاو رجال برا كيتسناو و ايطو و يامنة لداخل مع لكبيرة حيت هي لي غادي تولدها 
لكبيرة: (خرجات عندهم) بنتي جيبي بانيو فيه الما سخون 
كوهينور: واخا (مشات كتهرب جابت بانيو فيه لما سخون و دخلات عندهم لقات كل وحدة كتعاون باش اولدو فاطنة لي كانت غير كتغوت و تبكي) 
لكبيرة: اجي حطي يدك فوق كرشها و دفعي 
كوهينور:(طلعات فوق النموسية و حطات يديها على كرش فاطنة و كتضغط عليها) صبري اختي مابقا قد مافات دابا تفكي 
فاطنة: وااااااااع اهئ اهئ كنموووووت فكووووني اهئ اهئ 
لكبيرة:(كتولدها) الراس مابغاش اخرج زيدي دفعي افاطنة 
مايا:(كتمسح افاطنة العرق من جبهتها و كتفكر حريرتها و خايفة) 
فاطنة: وااااااااا شفاااااعة رسول الله (نتفات كوهينور من شعرها) 
كوهينور: وا شعري وا زمر طلقي انا مالي و مال ولادتك اش انديييرلك هاني تانعاون طلقي من شعري 
لكبيرة: هااا الراس خرج زحمي افااااااطنة زحمي
فاطنة: واااااااااااع (كتعصر و تدفع و تغوت و ربي لي عالم بحالتها حتى سخفات) 
كوهينور: وا ماتسخفيش فيقي 
ايطو: رابحة جيييبي ريييحة 
كوهينور:(كطبطب على حناك فاطنة) فيقي راه قربتي تولدي مابقا والووو 
رابحة:(كتشملها ريحة) 
فاطنة:(فاقت مدوخة و رجع ليها لوجع و بقات كتغوت مرة أخرى و كتزحم و كوهينور كتبرك فكرشها و لكبيرة كتجبد التربية حتى جبداتها و قطعات السرة و ضرباتها لور حتى غوتات و لواتها فالمانطة) اووه 
كوهينور:(كتبتاسم) صافي هانتي تهنيتي مبروووك علييك 
فاطنة:(عيانة كتنهج و تحاول تحل عينيها) شنو ولدت 
لكبيرة: تبارك الله ولدتي بنت زويينة 
فاطنة: بنت ؟ لا لا كتكدبو ميمكنش نولد بنت 
كوهينور: واش نتي حمقة راك ولدتي بنت خصك تكوني فرحانة 
فاطنة: سعيد غادي يتقلق و ميحملنيش 
لكبيرة: خلاص حتى نتيا راه ماكتابش تولدي ولد مرة أخرى أن شاء الله 
مايا: جدة عندها الحق مكيهمش بنت ولا ولد المهم هي الصورة المكمولة 
رابحة:(كتزغرت) يوووويوووووووويوووي مبارك علينا التربية جديدة الله احفظها من العين 
يامنة: (حطات ليها فيدها خميسة) هادي باش تحفظها من لعين 
ايطو: خصنا نقولو لرجال بلي ولدات 
لكبيرة:(عطات التربية لكوهينور) هاكي شدي (كتقادلها الهزة للتربية) سيري وريهالهم 
كوهينور:(فرحانة) واخا (خرجات لعندهم كوهينور هازاها و كضحك و كولشي تجمع عندها فرحان و سعيد بغا ياخدها من يدها) 
سعيد: كيداير ولدي لباس عليه 
كوهينور: ولدات بنت ماشي ولد 
سعيد:(خنزر فيها) كييفاااش بنت نتي كتكدبي (عطاها التربية بالزعاف) 
كوهينور: واش نتا شوية لباس راه لبنت صغيرة يالاه تولدات لاش كترميها 
اوسمان: شنو المشكل الى كانت بنت راه كتبقا بنتك اسعيد 
سعيد: لا انا ميمكنش نولد بنت مرة أخرى فهمتووو و هادي ماشي بنتي 
مبارك: رجوع الله حنا مكنكروش بناتنا اش هاد الهضرة 
سعيد: اصلا هادشي كنتو باغيين اوسمان هو لي يولد لولد باش اعزاز على الناس و نتا (رافع صبعو فاتجاه اوسمان) منهار جيتي و النحس تابعناااا علاااش جيتي كون غير بقيتي تماك 
لحسن: حشووومة عليك هاد الهضرة لي كتقول عمي مبارك عمرو فضل شيواحد على لاخر و اوسمان من حقو يرجع راه دارو هادي و بغيتي ولا كرهتي هو المير و غادي يبقا هاكا 
سعيد: اه من حقووو يرجع لدارو و من حقو يجيب لينا حتى لموسخات لهنااا 
اوسمان:(جمعها معاه بكروشية لوجهو ) حدك تماا لي يغلط فكوهينور انا نمحيه من هاد دنيا كتفهممم 
سعيد:(شاد فوجهو) اه باين نيت كيفاش بدلاتك 
اوسمان:(بغا يزيدلو الضربة و هو يشدو مبارك) 
مبارك: سعيد احتارم راااسك حسن لييك 
سعيد خرج غضبان من الدار و كولشي متوتر بهاد النزاع لي وقع …دخل مبارك و لحسن عند فاطنة يباركولها و بقات كوهينور و البنيتة حدا اوسمان برا جالسين 
كوهينور: ماكانش عليك ضربو 
اوسمان: زاد فيه و قال هضرة ماخاصش تقال خصوصا ليك 
كوهينور: هانيا ديك الهضرة نتا و قلتيهالي 
اوسمان: و ماغاديش تتعاود و عمرك ماغادي تسمعيها لا مني والا من حد آخر 
كوهينور: هاد البنت زوينة بزاف حشومة عليه حتى مابغاهاش 
اوسمان:(حيدهالها من اليد و هزها) دابا يبغيها غير لحظة غضب و دوز 
كوهينور: حتى نتا واش نهار تولد بنت غادي تقلق؟ 
اوسمان: كيعجبوني لبنات على دراري حيت حنانات و قلبهم كبير و لكن ضروري من الولد فالعائلة باش مايتقطعش الدم و هادشي ايفيدنا فخدمتنا و مع لقبايل 
كوهينور: بانلي عائلتكم كتولد غير لولاد هههه 
اوسمان: مازال ماجربت زهري نشوف 
كوهينور: نجربو ههه 
اوسمان: ههههه من دابا علاش لا 
كوهينور: ههه بغيت نطلب منك طليبة 
اوسمان: (طلع فيها حاجب) 
كوهينور: بغيت نخرج نشري شيحاجا 
اوسمان: لا 
كوهينور: علاش راه ماغاديش نهرب 
اوسمان: انا مقلتلكش غادي تهربي ولكن خطر عليك 
كوهينور: لا ماتخافش انحضي راسي و ماغاديش نتعطل 
اوسمان: شنو بغيتي تشري 
كوهينور: خاصني دوا من لفرماسي 
اوسمان: قولي لعساس اجيبولك 
كوهينور: لا حشومة خاصني نجيبو انا 
اوسمان:(عطالها لبنت) واخا ولكن حضي راسك 
كوهينور: شكرا 
 
خرج اوسمان لبرا و رجعات كوهينور لداخل عند لعيالات و حطات التربية حدا مها و هي كتشوف بلي فرحانين بيها و كيحاولو مايبينوش ل فاطنة بلي بغاو ولد ..غمزات كوهينور مايا و خرجو برا كيتوشوشو 
كوهينور : انا غادي نمشي نشريلك تيست دابا 
مايا: عنداك احصلوونا والله حتى نمشي فيها 
كوهينور: صاف سكتي انا غادي نلقا حل 
مايا: خاص نهضر مع عمر 
كوهينور: حتى نشوفو شنو كاين و هضري معاه الله ارضي عليك 
مايا: واخا 
كوهينور:(مشات للبيت لبسات جلالة و حطات فولار على راسها و خرجات من الدار و هي خايفة و حاضية جنابها بقات كتسول على لفارماسي حتى لقاتو و دخلات شرات طيست و خرجات و هي تلاقا مع نورة كتشري لخضرة) نورة 
نورة: اهلا (كتسلم عليها بلابيز ربعة د المرات عاد طلقاتها) كيبقيتي من داك نهار ماهضرنا 
كوهينور: بيخير لحمد لله دازت على خير 
نورة: الحمد لله (هزات صاك د الخضرة ) يالاه نمشيو للواد نجلسو شوي 
كوهينور: اه يالاه 
بقاو كيتمشاو و يتحتتو علاما يوصلو للواد و جلسو فالحجر كيشوفو فيه حتى طاحت لكوهينور ساشية لي فيها طيست و شافتو نورة 
نورة: اش هادا 
كوهينور: والو غير …
نورة: ياكما نتي لي حاملة 
كوهينور: اويلي اش كتقولي لا 
نورة: و لمن هادا 
كوهينور: لرابحة قالتلي كتحس برأسها حاملة و قالتلي نشريه ليها 
نورة: شفتهم كيتسابقو باش اولدو ولد 
كوهينور: اييه و ليوم سعيد كان ايحماق منين ولدات فاطنة بنت 
نورة: علاه فاطنة ولدات 
كوهينور: اه ولدات بنت غزاالة ما شاء الله كتقول للقمرة هبطي باش نجلس انا بلاصتك 
نورة: (كتبتاسم و ضحكات ضحكة استهزاء ) 
كوهينور: علاش كضحكي 
نورة:(كتفكر) تفكرت راسي فاش كنت بنت 17 عام و شريت هاد طيست 
كوهينور: عاوديلي كيفاش وصلتي لهادشي 
نورة:(ملامح حزن) كنت بنت شهوة مني بنت راجل حجرتو ثقيلة و كولشي كيحتارمو و مكينزلوش كلمتو و انا نزلت راسو كنت بوحدي بنت فوسط 5 د لعزارة و كنت مفششة بزاف و كلهم كيعاملوني بحال الما لقليل حيت فاش تولدت انا ماما ماتت ..
كوهينور: بحالي حتى انا ماتت 
نورة: حسيت بالنحس حياتي كولها حيت عشت بلا ام و كنت انا سباب فموتها ياريتني ماتولدتش 
كوهينور: حتى انا كنت كنقول كون غير ماتولدتش حيت ماتت ماما ولكن هادشي مكتاب 
نورة: ماشي غير حيت انا سباب فموت مي ولكن حيت جبتلهم العار ووسخت شرفهم…عرفتي لبنات شحال هبيلات فاش كيتعلق الموضوع بالزواج و كنت انا كأي بنت كتحلم تتزوج و دير عائلة واخا مكنتش مخصوصة و كنت كنقرا و خديت الباك ولكن كنبغيو راجل فحياتنا احس بينا و يتهلا فينا…ديك البنت لي كانت بحال الوردة لمفتحة و كولشي كيضرب المثل فحداكتها و قرايتها و زينها بغات واحد الشماتا لي كان كيوهمها بزواج و كيضحك عليها و انا بحال لحمارة تابعاه و كنبغيه عطيتو راسي بلا منفكر ف بابا و خوتي و هو من بعد ماسالا غراضو خسر عليا جوج كلمات (شافت فيها و عينيها فيهم دموع) قاليا تسرحات ليك طريق للقحوب و رما عليا 20 درهم مكمشة …تصدمت و بقيت كنغوت و كنقولو ياك كتبغيني و انتزوجو وهو دفعني و رماني و معقلش عليا تهرس قلبي و تهرست كولي و عاد رجعلي عقلي و تفكرت بابا و خوتي ولكن فات الفوت كنت خايفة نقولهم شيحاجا و يقتلوني و ختاريت نسكت و نكمدها فقلبي ولكن دنيا عطاتني طرشة مرة أخرى منين شريت طيست و عرفت راسي حاملة مكنتش نقدر نخليه فكرشي و طيحتو بلعشوب و فديك ليلة فاش طاح انا هربت من دار مخلية بلادي و داري و عائلتي و جيت لهاد لبلاد لي ناسها مضيافين و كيرحبو بلغريب … و من كار لكارو طريق لطريق وصلت لهنا فليل و خايفة و ماعارفة ماندير و تلاقيت مع اوسمان لي ربي حطو قدامي بحال درهم لحلال عاوني و لقالي بلاصة نعيش فيها و حبيتو ولكن ماشي داك الحب ديال كنتمناه يكون ليا لا بغيتو حيت حسيت براسي مديونة ليه و هو ثاني راجل نفتحليه رجلي و انا راضية بكل شي و فاش مشا قررت نولي شيخة و تعلمت من شيخات شنو خاص يدار و يكون…
كوهينور: ماكتمنايش تشوفي عائلتك مرة أخرى 
نورة: بأشمن وجه انرجع عندهم ايقتلوووني و مايرحمونيش 
كوهينور: واش عرفوك علاش هربتي 
نورة: معرفتش ولكن غالبا اتكون تعرفات القضية(كتمسح دموعها) يالاه نوضو نمشيو تعطلنا 
كوهينور: يالاه و نساي هادشي انا متأكدة كل واحد فهاد الدنيا ايتجازا 
نورة: اه انا تايقة بلي ربي يمهل و لا يهمل 
كوهينور: (عنقاتها) نتي عزيزة عليا حيت درتي فيا خير و انا عمرني نساه ليك 
نورة: كون لقيت لي يدير فيا لخير نهار حتاجيت ماكانش ايوقع فيا هادشي ..دابا فعمري 25 و الجرح مابغاش ابرا 
كوهينور: غادي يبرا دابا تشوفي 
نورة: (بغات تنسيها) نتي غير تزوجي بأوسمان و تشوفي كيفاش غادي يبرا هههه و انجي نشطحلك فعرسك 
كوهينور: هههه حسيت بيه بدا كيرطاب 
نورة: هادشي مزيااان 
كوهينور: ولكن خاص يجي يعتارف ليا ههه و سأتدلل ههه 
نورة: ايييه غير تسناي هاداك راه اوسمان نفسوو حااارة و مكيرضااش 
كوهينور: أممم دابا نشوفو 
نورة: يالاه تلاحي لدار انا انمشي ندي الخضرة لبنات تعطلت عليهم
كوهينور: اه حتى انا …
 
تفارقات كوهينور مع نورة فنص طريق و مشات لدار دخلات و لقات لعيالات جاو اباركو لفاطنة و الدار عامرة بقات كتقلب على مايا و لقاتها و دخلاتها للبيت 
كوهينور: جبتلك داكشي 
مايا: كينديرلو 
كوهينور:(شرحات ليها كيفاش ) الى بانو جوج خطوط حومر كيعني بلي حاملة 
مايا: (خداتو من عندها) انمشي نجربو دابا فطواليط 
مشات لطواليط و جرباتو و هي قلبها كيضرب فالتسعين و خاااايفة و كتبكي خاصة فاش شافت جوج خطوط حوومر و عرفات بلي بصح حاملة هزات الطيست و رجعات للبيت مضمرة و اتموت بالبكا و ناضت عندها كوهينور 
كوهينور: شنو كاين (خدات من عندها تيست و تصدمات) نتي حاملة 
مايا: غادي يقتلوني وميرحمونيش اهئ اهئ 
كوهينور:صافي متبكيش انلقاو حل 
مايا: مكاااين حتى حل انا اتمشي نهضر مع عمر (خرجات من البيت كتجري و من دار كذلك و هي مكتشوفش موراها غير كتبكي و خايفة من لي جاي مشات للمنطقة ديال ايت عمر و عبيد و بقات تماك كتسنى حتى يقولولو بلي جات و ماهي الى دقائق وصل عندها و منين شافها كتبكي تخلع ) 
عمر: مايا مااالك علاش كتبكي 
مايا: مشينا فيها اهئ اهئ غادي يقتلووونا 
عمر: شنو كتقولي واش عرف شيواحد بهادشي لي بيناتنا 
مايا:(كتحرك راسها بلا ) انا حاملة اهئ اهئ 
عمر:(بصدمة) حاملة؟؟ كيفاش 
مايا: منيتك كتسولني كيفاش واش نسيتي اش كان بيناااتنا و بلي هادشي لي فكرشي ديالك اهئ اهئ 
عمر: مانسيت حتى حاجا (كيمسح وجهو) شنو انديرو دابا 
مايا: ماعرفتش اهئ اهئ لي عارفاه هو الى ساقو مالين داري لخبار غادي يقتلوني مافيهاش 
عمر: كاين الحل 
مايا: شنو 
عمر: انهربو انا وياك 
مايا: واااش تسطيتي 
عمر: راااك نتي لي تسطيتي الى كيحساب ليك قبيلتي و قبيلتك ايتقبلووونا بجوووج عااائلتي عمرها ماغادي تبغيك و عائلتك ماغاديش تبغيني و انا ماشي شماااتا باش نسمح فيك و فولدي 
مايا: فين انهربو و فين انمشيو 
عمر: انمشيو لأي بلاصة المهم نبعدو منهنا (حط يدو على خدها) غدا فليل اجي لعندي هنا و انمشيو بحالنا 
مايا: (عنقاتو) واخا انا انمشي معاك 
عمر: يالاه مسحي دموعك و سيري لدار 
دارت كيما قالها و رجعات للدار و هي كتفكر كيفاش اتهرب و تسمح فعائلتها و لبلاد لي كبرات فيها دخلات لبيتها و لقات كوهينور كتسناها على أحر من الجمر 
كوهينور: اش قاالك 
مايا: قالي نهربو انا وياه 
كوهينور: اويلي فين اتهربو راه خاصو يجي يخطبك 
مايا: كييفاااش ايجي يخطبني راه غير ايحط رجلو فالعتبة د الباب غادي يقتلوه و انا كنبغييه و منقدرش نعيش بلا بيه 
كوهينور: عائلتك ايبقا فيهم الحال الى هربتي ماديريهاش 
مايا: ماعندي ماندير مكتاب الله و تصرف 
كوهينور:(جلساتها جداها و بقات كتعاود ليها شنو عاودات ليها نورة ) خفتك تولي بحالها 
مايا: انا معايا عمر 
كوهينور: كنتمنى يبقا معاك 
مايا: غدا انهربو 
كوهينور: (هبطات راسها بحزن و هي كتشوف فداك الطيست فوق كوافوز د الماكياج من جهة بغاتها تهرب حيت هادا افضل حل و من جهة أخرى بقاو فيها عائلتها ) الله ادير لي فيها لخير 
مايا: امييين 
كوهينور: يالاه نمشيو نعاونوهم لتحت 
مايا: يالاه 
هبطو كيعاونوهم و يحطو شنو خاص و يوجدو معاهم و كولشي فرحان بالمولودة جديدة و فأمريكا و بضبط عند فهد و حفيظة فدار لي كانو دايرين جنازة لروح عزيز لي مات و الناس كيعزيو فيهم و مشاو و بقات هي مع فهد كتواسيه و تحيد عليه الحزن و تحاول تفرحو و هو ايضا كيحاول اتأقلم مع الوضع و يتقبل الأمر الواقع بالرغم من انها قاسحة و صعيبة الا ان كلشي كيتجاوز مع الوقت …بقاو هكك حتى جا عندهم المندجر 
المندجر: طوني نتا مخصكش تبقا هاكا بزاف ديال المجلات كيتسناوك 
فهد: ماراشقالي على حتى حاجا 
حفيظة: نتا خصك تبدا خدمتك باش تنسى شوية 
المندجر: صبري صبري ماشي نتي هي البنت لي كانت كتغني فالباخرة داك نهار 
حفيظة: اه 
المندجر:(فرح) اووووه فهد نتااا لقيتي روووبي هادا نهار كبير 
فهد: روبي مراتي 
المندجر: مكيهمش لي كيهم هو أن صوتها داير بلبلة و علييه الطلب و كنأكد ليك ابب بلي غادي دخل للشهرة من اوسع ابوابها 
فهد: وجد بعدا العقد و نتفاهمو 
المندجر: بطبيعة الحال العقد واجد من شحال هادي كنت كنتسناك غير فوقاش تلقاها (ناض) انا دابا انمشي نجيب العقود ديالكم بجوج باش تبداو خدمتكم و باراكا عليا من هاد الحزن اوووف (مشا) 
حفيظة: واش هادا ديما هاكا داير 
فهد: زامل 
حفيظة: كترو كترو ههههه (كتقلدو و كتحرك يديها بحالو ) غادي تدخلي للشهرة من اوسع ابوابها ابب 
فهد: هههههه عفريتا (جبدها عندو ضامها ليه) سمحيلي حيت هملتك 
حفيظة: ماتقولش هاكا راه تواعدنا انفرحو بجوج و نحزنو بجوج 
فهد: انعوضك حبيبتي 
حفيظة: وجودك معايا كافيني
 
كانت حنان كتعلم بكل جهد و تفاني باغا تتعلم بسرعة و مضيعش وقتها..عجبوها الدروس واخا جاوها قاسحين اللغات و لكن خاص دير مجهود فيهم …منين سالات ساعاتها مع الاساتذة مشات عند حورية لي كتعلمها كيفاش تاكل و تجلس فالطبلة و تهز الموس و الفورشيط …
حورية: صدرك ديما يكون خارج و رجل فوق رجل من لور و كتهزي الموس بليسرية و الفورشيط بليمنية 
حنان: (كدير داكشي لي كتقولها) و فاش انحتاج هااادشي غير قوليلي 
حورية: نتي مرت الزنبقة و هادشي كافي انه يخليك تتعلمي 
حنان: صعيب هادشي 
حورية: راه ماغاديش نبقا مقابلاك انا انمشي لبنان خليت خدمتي تماك 
حنان: كيفااش اتمشي للبنان و تخليني انا هنا بوحدي الشاكمة مشا و نتي اتمشي 
حورية: معاك يوسف 
حنان: علاه كيبقا معايا ديما راه كيخرج لخدمتو 
حورية: خصك تصبري و اصلا ماغاديش نتعطل 
حنان: لي بغيتي 
حورية: يالاه نوضي لبسي طالون و ديري هاد دفاتر على راسك و خرجي صدرك و تمشاي 
حنان: اوووف (دارت كيما قالتلها و كتعكل بطالون) الله اعز سبرديلات 
حورية: رجل قدام رجل و عينيك لفوق و سيري و نتي تايقة فراسك 
حنان: (طاحت ) اووف هادشي بزااف 
حورية: نوضي خاص تتعلمي 
حنان: مابقيت بغيت نتعلم لحتى حاجا (خرجات زعفانة من لبيت كترمي فالطالون و هي كتمشا فالكولوار الطويل ) نفخي صدرك شوفي لفوق رجل قدام رجل بحال باغا ندير استعراض اووف 
الزنبقة:(جبدها لعندو لسقها مع الحيط ) مالك كتهضري مع راسك 
حنان:(كتبقلل فيه بعينيها) لا والو غير كنتعلم حوايج جديدة 
الزنبقة: أممم شنو تعلمتي ليوم 
حنان:(بفرح) تعلمت الحروف و الكلمات 
الزنبقة: امم بصح و باقا عاقلة عليهم ؟ 
حنان: و علاش لي منعقلش راه يالاه تعلمت 
الزنبقة:(جرها من يدها ) يالاه معايا وريني فالبيت 
خداها للبيت و سد الباب و الغريب فالأمر انه حاط آلة فالوسط و بقات حنان كتساءل شناهي و مستغربة 
حنان: شنو هادشي 
الزنبقة: غادي تجلسي عليها و تعرضي عليا شنو حفظتي (حيد الماسك ) يالاه طلعي 
حنان: وأخا. (طلعات و جلسات عليها) 
الزنبقة: لا ماشي هكك فرقي رجليك 
حنان:(فرقات رجليها ) هاكا 
الزنبقة: اه هكك (عطاها دفتار) هاكي قراي عليا هادشي لي تعلمتي ليوم
حنان: وأخا ( بدأت كتعرض عليه و هي كتعكل فبعض الكلمات و كتحاول تقادهم حتى بدأت كتحس بلي داكشي لي تحتها كيفيبري ففشلوقها و هي توقف ) اش هادشي 
الزنبقة: (كيشوف فيها بمكر و هو جالس فالنموسية مقابل معاها و هاز جهار تحكم ) كملي 
حنان:(بلعات ريقها و داكشي كيهرها تحت منها حيت كانت لابسة صاية) ذ…ذ..ذه ب أح(عضات شنايفها فاش حسات بلي داكشي زاد فالسرعة) صافي انا انزل مانبقاش جالسة اووف 
الزنبقة: الى نزلتي انتخاصم معاك بقاااي (زاد شوية فالسرعة) كملي قرايتك 
حنان: اممممم ااااه (كيتقلبو عينيها واخا هكك بغات تكمل لقراية) أكل …أح مد (طيحات دفاتر و غوتات بالنشوة ) ااااه اااه 
الزنبقة:(خاص عندها ببطء و جا من موراها كيبعز لي صدرها و كيبوسلها فعنقها بقبلات كيبوورشو و هي عاد مازادت طلعات معاها سخونية و هو عاجبو لحال و طالع لسما السابعة فالنشوة و كيلعب ليها فصدرها حتى خرجهم و كيجرها من ريوس حتى ميلها راسها شوية عندو و دخل معاها فقبلة فرنسية طويييلة كيلتاهم فيها شفايفها و حلاوتهم و بحركة خفيفة هزها و داها لنموسية حطها كيبوس فيها و يديه كيحيدو القاميجة و الصاية بلا حتى ما يشوف فيهم فقط ماباغيش اضيع البوسة ديالو معاها حيد التيشورت ديالو …و تقلب هو لتحت و حطها فوقو جالسة فحجرو و حيدها سوتيانات من لور بيد وحدة بدا كيرضع ليها فصدرها و هي شادة فالحيط و كتغوت جراء المداعبة ديالو لي سكراتها و خلاتها غايبة …حيد سروالو و تبعلو البوكسر و ميل ليها سترينغ غير شوية بلا ما يحيدو ليها و فرق ليها طرمتها بيديه و كيصرفق فليهونش ) 
حنان: اححح بشوية 
الزنبقة: هههه عزيز عليا نصرفق تمنعيني؟ 
حنان: (باستو ففمو) كولشي ديالك 
الزنبقة:(بدا كيدير عملية الايلاج بشوية عليه ) حلوة كلك ااممم 
حنان: ااه احححح 
الزنبقة:(بدا كيزرب و يديه و يجيييبووو بسرعة كبيرة و كيسمع الاهات لي كدير و حاس بيها مستمتعة معاه كيما هو مستمتع حتى جابو و خلاه لداخل و كيشوف فيها كتنهج) عييتي 
حنان: اه 
 
الزنبقة: تبداي طلعي و تنزلي نتي (كيطلعها و ينزلها و هو شاد فخصرها و كيوريها كيف دير حتى رجل سخن مرة أخرى و جهل عليها و زاااد فالوتيييرة بزااف و جابو للمرة الثانية و جبدها عندو طاحت على صدرو ) لهاد الدرجة حلوة اححح علييك 
حنان: (كتشوف فيه ) سخسختيني 
الزنبقة:(نعسها حداه كيدوز صبعانو على خدها) خصك تولفي 
حنان: (حطات يدها على وجهو) علاش عمرك فكرتي دير عملية تجميل 
الزنبقة: حيت مابغيتش نسا شكون دارلي هادشي و شكون الناس لي تخلات عليا بسباب هادشي 
حنان: كيعجبوني عينيك حيت كوووحل بزااف و قاسحين 
الزنبقة: و شنو آخر 
حنان: كيعجبوني شنايفك و ضحكتك فخبارك متشوقة نشوف تصويرتك كي كنتي 
الزنبقة: حرقت و مسحت تصاور كاملهم مابغيت حتى حاجا تفكرني 
حنان: هادشي كاملو انتجاوزوه بجوج (شبكات يدو مع. يدها) 
الزنبقة: اه كولشي ايتقاد (بغا يبوسها و هو يرن ليه التيليفون ناض لعندو و لقا نمرة ديال فيروز عض على شنايفو و قطع و هي تجيه رسالة فيها : عتقني غادي يقتلوني انا فأوطيل *** قرأ لميساج و مشا كيلبس حوايجو دغيا ) 
حنان: فين اتمشي فهاد ليل 
الزنبقة: عندي شي شغل 
حنان: عنداك تعطل حيت بغيت نتعشاو انا وياك هاد نهار 
الزنبقة: عارضاني للعشاء ههه 
حنان: اه عشا رأس فراس غادي يعجبك حيت انا لي انطيبو 
الزنبقة: أممم غادي نذوق طيابك سعداتي (لبس لماسك ) هاني مشيت تهلاي … 
مشا الزنبقة بسرعة عند فيروز لنفس الاوطيل لي مشا عندها داك نهار و لنفس الشومبر دق عليها و حلاتلو كتبكي و عنقاتو 
فيروز: اهئ اهئ خفت بزااف ماتجيش 
الزنبقة: اش واقع مالك (سد الباب) 
فيروز: (وراتو صندوق) جابولي هادا و منين حليتو لقيت فيه تصاوري و الدم 
الزنبقة:(كيشوف فالصندوق نفس الفعلة لي دارو معاه و جابولو صندوق فيه تصاور فيهم الدم ) شنو كديري نتي هنا اصلا 
فيروز: (دموع التماسيح) انا واعدتك نبعد على سراج 
الزنبقة: ماخصكش تبقاي هنا نخاف اديروليك شيحاجا 
فيروز: طول مانتا معايا ماغادي يديرولي والو 
الزنبقة:(جلسو كيهضرو و لاحظ الوشم لي فرجليها) فوقاش وشمتي؟ 
فيروز:(غطات الوشم بالبينوار و ارتابكات) كنت شفت هاد الوشم و عجبني و درتو 
الزنبقة: نتي مخبية عليا شيحاجا 
فيروز: بصراحة احم كاينة شيحاجا كان خصني نقولهالك 
الزنبقة: شنو هضري 
فيروز: كانو كيجيوني اتصالات من ارقام مكنعرفهاش و كيهضر معايا واحد الشخص كيقولي الى ماجبتلهمش الكوهينور غادي يقتلوني اهئ اهئ انا خايفة بزاف ايوسف 
الزنبقة:(ضمها ليه ) ماتخافيش انا معاك حتى واحد مايآذيك 
فيروز: اه طول ما نتا كتبغيني ماعندي مناش نخاف ياك 
الزنبقة: اه 
فيروز: (كتشوف فيه ) باقي كتبغيني ؟ 
الزنبقة: علاش كتسولي 
فيروز: حيت مابقيتش قادرة نبعد منك و بغيت نتجمعو انا وياك 
الزنبقة:(ناض ) انمشي نشوف كيفاش دخل هاد صندوق هنا و نجي 
فيروز: اتخليني بوحدي؟ 
الزنبقة: ماغاديش نتعطل 
خرج لتحت كيسول و كيعاتب المسؤولين على الاهمال ديالهم و فجهة أخرى كانت حنان كتقاد طبلة مدورة و صغيرة فالصالة من بعد ما حيدات الطبلة طويلة و زينات هادي بالورد لحمر و شموع و لبسات فستان طويل فالاحمر و طلقات شعرها مع ماكياج صارخ و بقات كتسنى يوسف فوقاش اجي …لكن يوسف تعطل بزاف و هي خافت عليك رغم ذلك بقات كتسنى على أمل انه يرجع و هي عينيها غير فالساعة كتشوف العقارب دغيا كيتحركو و هو باقي ماجا 
حورية: اووه اش هاد الجمال و الروعة د المكان 
حنان: زوين هااادشي ياك غادي يعجبو ليوسف 
حورية: غادي تعجبيه نتي و تحمقييه هه 
حنان: ولكن تعطل من صباح و انا كنتسناه 
حورية: صوني عليه 
حنان: حيدلي تيليفوني 
حورية: (عطاتها تيليفونها ) هاكي صوني من عندي 
حنان:(شدات التيليفون و قلبها كيضرب و صونات ليه و لسوء حظها انه خلا التيليفون عند فيروز فالشومبر و هي تجاوب) 
فيروز: الو 
حنان: شكون معايا؟ 
فيروز: فيروز 
حنان: (تصدمات ) فين هو يوووسف و شنو كيدير معاك 
فيروز: يوسف فالدوش بغيتي شيحاجا نقولهالو ههه 
حنان:(طيحات التيليفون مصدومة و دموعها طاحو و خواو بيها رجليها حتى شداتها حورية لي خايفة …حنان ضارت بيها الدنيا و تجرح قلبها تهرساااات و الأمر ماشي ساهل بالنسبة ليها ) …
 
حورية: شنو كاين احناان 
حنان:(جلسات للأرض و دموعها شلال مامتيقاش شنو سمعات و بغات تتأكد بعينيها) عطيني تيليفون (شداتو كتفتف و عاودات صونات و جاوباتها فيروز) بغيت نعرف فين كاين راجلي 
فيروز: مكنظنش غادي يعجبك الحال الى جيتي 
حنان: ماتبقاااااايش دخلي و تخرجي عليا فالهضرة و قوليلي فينكم 
فيروز: اوك مادام كيهمك الأمر انا غادي نقولك حنا فاوطيل *** و بضبط فشومبر *** 
حنان:(قطعات عليها و ناضت كتمسح دموعها) انا انمشي عندهم احووورية 
حورية: انمشي معااك 
لبسات حنان مونطو ديالها حيت تحرك شوية لبرد و خرجات من دار 
حورية:(مع لكارد) جيب طوموبيل 
الكارد: مايمكنش امدام الزنبقة امرنا باش ماتخرجوش 
حنان: (عينيها حومر و معصبة) غااااادي تجيييب دااباا طووموبيل و لا كنحلف لييك انقطعك طراف طراف و نرميييك للكلاب 
الكارد:(بقلة حيلة) امرك الآلة 
جاب الكارد طوموبيل و ركبات حنان و حورية هي لي كتسوق عطاتها حنان العنوان لي قالتلها فيروز و قلبها محطوطة عليه جمرة خايفة يكون بصح داكشي لي قالتلها فيروز و بصح يكون الزنبقة خانها اما هو فكان رجع من برا من بعد ما عاتب المسؤولين و نبههم مرة أخرى مايغفلوش على هادشي و دخل للشومبر عند فيروز 
الزنبقة: انا وصيتهم مرة أخرى اردو بالهم 
فيروز: شكرا بزاف بلا بيك ماكنتش انعرف كيفاش نتصرف 
الزنبقة: هانيا فوقما توقعلك شي حاجا عيطي ليا 
فيروز: لإمتى؟ لإمتى انبقا نعيط ليك انا بغيت نبقا حداك 
الزنبقة: فيروز نتي عارفة بلي حنان مراتي و ..
فيروز: و منبعد نتا مكتبغيهاش و كتبغيني انا كيما كنبغيك 
الزنبقة: كتبقا مراتي 
فيروز: و انا ؟ شنو بالنسبة ليا 
الزنبقة: ماعرفتش تلفت 
فيروز: سمع لقلبك و تيق فيا و ماغاديش تندم…
الزنبقة: (بغا يبدل لموضوع) تيليفوني نسيتو هنا ؟ 
فيروز:(جابتوليه) هاك 
الزنبقة: خاصني نمشي 
فيروز: (شداتلو فيدو) بقا معايا عفاك غير شوية ماتخصرليش خاطري 
الزنبقة: اوك واخا 
فهاد ليلة كل واحد فيهم باش حس كاين لي تذبح قلبو و كاين لي حس بالنصر و كاين لي كيحس بالأمان و كوهينور كانت كتحس بهاد الأمان خصوصا منين سمعات اوسمان كيجود القرآن فالسطح بصوت شجي كدمع ليه لعين و منين سالا جات لعندو ..
كوهينور : صوتك زوين (جلسات حداه) شنو هادشي لي كنتي كتغني 
اوسمان: (معجب) انا مكنتش كنغني انا كنت كنجود القرآن واش ماعارفاش هادشي 
كوهينور: لا ماعارفاش 
اوسمان: علاش 
كوهينور: حيت ماما برازيلية و ماكانتش مسلمة كانت مسيحية اما بابا مسلم و انا متعمقتش بزاف فالاسلام مقارنة بالمسيحية حيت كنت بغيت ندير شيحاجا على قبل ماما 
اوسمان: اذن نتي ماشي مسلمة 
كوهينور: كنفضل نبعد على المسائل المتعلقة بالدين 
اوسمان: الإسلام هو دين الله و دين التسامح و الحق و عمر الاسلام كيجري على لي بغا يدخلو 
كوهينور: اذن نقدر نسلم ؟ 
اوسمان: تقدري تسلمي الى كنتي مقتانعة بيه 
كوهينور: انسلم على قبلك 
اوسمان: (كيبتاسم) علاش 
كوهينور: بغيت اجمعنا الدين كيما جمعنا الحب 
اوسمان: الحب ؟ نتي عارفة اش كتقولي 
كوهينور:(كتشوف فالنجوم) اه عارفة و محشماناش نقولك كنبغيك (شافت فيه ) واخا متكونش كتبغيني و تكون مكتحملنيش 
اوسمان: انا ماعرفت مانقول هادشي … كيفاش انقول 
كوهينور: ماعندك ماتقول انا عتارفتلك بشنو كنحس 
اوسمان: (شدلها فيدها) ماغاديش تقدري تصبري على العادات و التقاليد ديالنا و حتى عائلتي ماتقدريش تكوني وحدة منهم ماغاديش يتقبلوك 
كوهينور: انحاول على قبلك و انصبر على كولشي من غير حاجا وحدة؟ 
اوسمان: لي هي ؟ 
كوهينور: تخليني بوحدي و تفرط فيا فاش نكون كنحاول نتكيف مع العادات و التقاليد ديال عائلتك 
اوسمان: و شكون قالك انكون معاك 
كوهينور: قلبك كيضرب و عينيك كيقولوها خصك غير تعتارف بيها 
اوسمان: و شنو االى بغيتي ترجعي عند باباك 
كوهينور: انا ماعارفاهش فين هو و كنتمنى نعرف 
اوسمان: علاش ماحاولتيش تصوني عليه 
كوهينور: تيليفون ديالي طاحلي فاش كان الزنبقة خطفني 
اوسمان:(عطاها تيليفونو) جربي 
كوهينور:(شدات تيليفون مترددة و خايفة و لكن صونات واخا هكك و بقات مدة و تيليفون كيصوني) ماغاديش اجاوب 
معتصم: الو 
كوهينور: (قلبها كيضرب و طاحولها دموع و بصوت كيرجف) بابا اهئ اهئ 
معتصم: كوهينوووور بنتي بنتي 
كوهينور: بابا اهئ اهئ توحشتك بزااف 
معتصم: الحمد و الشكر لله منين سمعت صوتك و نتي بيخير و على خيير فيينك ابنتي ياكما عند الزنبقة
كوهينور: لا ابابا انا هربت منو و جيت لواحد لبلاد كيقولو ليها ايت يوسي كيكو و جالسة عند ناس ظريفين 
معتصم: اناااا غااادي نجي عندك و نااخدك ماغاديش نتعطل عليك
كوهينور: انتسنااااك كنبغييك بزاف بابي الله اخليك ليا 
معتصم: تهلاي فرااسك ابنتي حتى انا كنبغيك (قطع و ضار عند موحى) بنتي بخييير اموحى انا فرحان 
موحى: الحمد لله حيت تبدل حالك و مابقيتيش مهموم و حزين 
معتصم: صافي الهموم مشات و انرجع لبنتي وجد داكشي لي خاص باش نرجعو 
موحى: ولكن اسيدي الزنبقة ايقتلك 
معتصم: مكيهمني حتى واحد من غير بنتي رتاكبت خطأ فاش خليتها و ماغاديش نعاودو 
كوهينور:(منبعد ماقطعات على باها ضارت عنقات اوسمان) شكرااا بزاااف شكرااا بلا بيك مكنتش انقدر نهضر معاه 
اوسمان: ههه كولشي يهون قدام فرحتك 
كوهينور:(كتشوف فيه ) انمشي بحالي نعس تصبح على خير 
اوسمان:(باسلها راسها) تصبحي على خير
 
مشات كطير بالفرحة فاش هضرات مع باها و خلات اوسمان كيفكر بالكلمة لي قالتلو خلات قلبو يدق و مينكرش المشاعر لي بدا كيحسهم من جيهتها من نهار شافها بنظرة أخرى عكس النظرة لي كان واخد عليها و بقا كيفكر كيفاش اخلي عائلتو تتقبلها و لي مامتقبلش الوضع حاليا كانت هي حنان لي غير وصلات دخلات هي و حورية نيشان للاوطيل و تاجهو للشومبر لي قالتلها فيروز و وقفات قدامها بضع ثواني و دقاات بكل قوتها و قلبها كيدق ايضا و ماقادراش تصبر حتى تحل ليها لباب و ياريت ماتحلش بقات جامدة فاش شافتو واقف قدامها كتشوفليه فعينيه و فقامتو لي قبالتها و كطلعو من رجليه حتى لراسو 
حنان:(بصوت مكسور و دموع منهمرة) علاش درتي هاكا 
الزنبقة:(مصدوم من قدومها) حنان اش كديري هنا 
حنان:(كتشوف ف فيروز لي كانت واقفة مور الزنبقة و كتبتاسم ) كلشي منها (دفعات الزنبقة و نقزات لعند فيروز شداتها من شعرها كتنتفها) وااااش ماااااعند طاااسيييلتك علاااش تحشمي ماعندك شرف ماعندك كرااامة 
فيروز: طلقييي منييييي متوحشة 
الزنبقة:(كيفكهم) حناااااان بعدييي منهاااا(جبدها عندو و بعدها من فيروز) 
حنان:(كتنتر منو) طلااااااق مني مااااتشدنيييش ياااا الشماااتاااا يااااعيفت الرجاااال (دفعااتو و كتشوفليه فعينيه و كتهضر) اناا تقت فييك نتااا و عطييتك قلبي هاكااا كتجازييني هااا صباااح عندي و فلييل عندها واااش مكتحشمش 
الزنبقة: نتييييي كتغلطييي بزاااف احنااان و فااااهمة الاومور كاااملها غلط 
حنان: الغلط هووو هااادشي لي كديييرووو فييه بجووووج رااااك كتخوووني ايوووسف و بغيتيني نسكت و لكن كولشي منهااااا (نقزات عليها تاني) 
الزنبقة: هداااااي (كيجبدها عندو و مخرجها من شومبر لبرا الاوطيل) 
حورية:(عينيها حومر بلبكا و معصبة و كتهضر مع فيروز) صافي هادشي لي كنتي مخططة لييه عاااجبك هاااد الوضع 
فيروز:(كتقاد شعرها) لي بغيتو مازال ماوصلت ليه و مازال ماشفتو واالو 
حورية: عمرني شفت شي مرا ظاالمة بحاالك ولكن ربي مكينسى حتى حاجا و غادي ياخد الحق 
فيروز: الى ساليتي تقدري تخرجي و خودي معاك ديك المتوحشة حيت الزنبقة ايبقا معايا ههه 
حورية: نتي وياه اتندمو و غادي يكون فات الفوت (خرجات لاحقة حنان و يوسف لي كانو كيتشنطرو فالاوطيل باش اخرجها و هي مصممة ترجع عند فيروز و تقتلها…حتى خرجها يوسف لبرا كاع و نترها) 
الزنبقة: باااارااااكا من هااااد تبرهيييش وااااش هبلتي 
حنان: هبلت ياااااك اهئ اهئ و شنو كتسمي الوجود ديالك عندهاااااا اهئ اهئ مكتحسش؟ قلبك حجر؟ ولا حيت عارفني ماعندي حتى شيواحد اوقف معايا و يكون مورايا و قلتي تتكرفص عليا اهئ اهئ شنو درتليك باش نستاهل هادشي واش هادا هو الجزاء ديالي انا لي بغيتك و حتارمتك و طلعتي غير شمااااتاااا و قليييل العفة و كل ليلة كتجي عندهاااا لهناا 
الزنبقة:(طلع يديه بغا يصرفقها و هو يوقف ) لزمي حدك مابغيتش نغلط فيك 
حنان: علاااااه مازااال بااااغي تغلط كثر من هااااكا اهئ اهئ مازال ماشبعتيش و كيعجبك تآذي لوخريين (كتشوف فلباسها) شوف حااالتي كنت كنتسناااك على احر من الجمر مقاااادة راااسي و مقادة الدار و نتا ضيعتي كووولشي 
الزنبقة: (غمض عينيه و استجمع قوتو و شاف فيها بكل برود ) حتى واحد ماضربك على يدك و قالك بغيني حيت انا ماواعدتك بحتى حاجا و مكنبغييكش و عمرني نبغييك 
حنان: كتبغيها لهاد الدرجة 
الزنبقة: مكيهمش واش كنبغيها لي كيهم هو مكنبغيكش و ماشي ذنبي الى عطيتيني راسك و تلاحيتي عليا برضاك و تعرفي شنو ديك ليلة لي قربتلك فيها كانت غلطة عمري و كرهتها و نفرتك 
حنان:(بقات كتسمع لهضرتو لي بحال السم و كتجرح و دموعها تحجرو فعينيها ولكن السماء مامنعاتش راسها تبكي و طاحت امطار غزيرة …رجعات خطوات للوراء و هي كتشوف فعينيه و قلبات الدورة كتمشا ببطء نحو المجهول تحت الامطار و هضرتو باقا كتردد على المسامع ديالها) فكل مرة كنت كنتقاتل فالكاريان كنت كنقول هادي هي النهاية ديالي و فاش كنت كنربح كنقول صاف تولدت من جديد باش نعيش على قبل شيحاجا مكتبها ليا ربي حيت الله مكيخلقش شيحاجا عبث بل كاين سبب..و بقيت متيقنة ان ايامي الكحلة غادي تتحول لبيضا و نعيش فجنات الفردوس و لكن قلبي فتح ليا السعير بلاصت الجنة و خلاني نبغي راجل قلبو حجر و قاسي حول ايام حياتي فهاد النهار لفصل واحد لي هو لخريف و طيح اوراق عمري و حبي الخضرا و خلاني نبكي الدم…منهار خلاقيت و انا كنتعذب فهاد الدنيا كنت بنت سبع سنين و كاع لي كنبغيهم كيموتو واخا هكك كنت كنتقاتل باغا نعيش هاد الدنيا وراتني الخايب فكل لحظة ولكن الزوين كان بوحدو معاك نتا (طاحت فنص الشانطي و كتشوف القدام و مازال كتهضر مع راسها )كنت كنحس بيك السند ديالي و الكتف علاش نتكا و النصف الثاني لي ميبعدش عليا ولكن علاش هاد الدنيا فيها المفاجآة بزاف علاااااااش ( طلعات راسها لفوق و غوتااات غوتا خاااارجة من القلب كتعبر فيها على الالم ديالها و الحزن حتى تحطات يد على كتفها و ضارت) 
 
حورية: نوضي الطوموبيل كتسنانا ماتبقايش هنا تحت شتا اتمرضي 
حنان: (ناضت و ركبات فطوموبيل بلا حتى كلمة و ركبات معاها حورية حتى هي ساكتا و نطالقو للدار …وصلو و دخلات حنان شافت ديك الطبلة باقا كيما هي و مشات فاتجاهها كترمي داكشي لي فييها و كضمرها و هي كتبكي) كنكرهك اهئ اهئ 
حورية:(شداتها) اهئ اهئ عفاااك احنان تهدني 
حنان:(كتبكي بحرقة) حرقو قلبي احورية اهئ اهئ 
حورية: صبري معندك ماديري 
حنان:(توجهات لبيتها و هي كتمايل و نعسات نيشان على نموسيتها بلا ماتبدل حوايجها و بقات كتبكي و كتشهق ) 
الزنبقة:(دخل من موراهم و هو ساخط لكنه توقف فاش شاف الطبلة مقلوبة و كولشي مزلع) 
حورية: كانت كتسناك و موجدة ليك هادشي و نتا والا على بالك يا خسارة فيك 
الزنبقة: باراكا راه داكشي لي سمعتو منها كافي 
حورية: لا خصك تسمع كثر و كثر مادام ختاريتي تمشي فالطريق الغلط 
الزنبقة: انا كندير داكشي لي كيقولي راسي و مكيهمنيش 
حورية: عرفتي شنو من بعد تفكير طويل لقيت بلي بصح كتستاهلها لفيروز حيت بجوجكم كتشااابهو و كتليقو لبعضياتكم (مشات خلاتو تماك كيبخ الدم ) 
الزنبقة: اجيييو جمعوووو هااااد روييينة 
رجع خرج الزنبقة و هو ساخط و متاخد قرار عارفو ايديرلو مشاكل ولكن مصمم عليه و عمرو يتراجع و بعد بضع ساعات حل صباح جديد لكنه غير سعيد بالمرة على حنان لي كانت شبه ميتة …دخلات عندها حورية و جلسات حداها كتمسح على راسها 
حورية: نتي خصك تكوني قوية منهنا لقدام حيت هادي حربك و خاص تربحي فيها 
حنان: صحتي و قلبي تهد و عييت و مابقا عندي جهد 
حورية: غادي يكوون و بزز عليك تخليه اكون نتي قوية و اتبقاي هاكا 
حنان: بقاي معايا ماتمشيش لبنان 
حورية: فين انمشي و لمن نخليك منقدرش 
حنان: (ابتسامة باهتا) 
الخدامة:(دقات و دخلات ) مدام حنان مدام حورية سيدي قالكم اجيو لتحت بغا يهضر معاكم 
حورية: اوك تقدري تمشي 
حنان: شنو بغانا و مزال عندو لوجه لي يهضر 
حورية: يالاه نمشيو نشوفو 
هبطو بجوجاتهم فالدروج ببطء و هوما كيشوفو فالزنبقة واقف فالباب و معاه فيروز لي الابتسامة ديالها واصلة لوذنيها و اطير بالفرحة 
حنان:(كتخنزر فيها و فيوسف ) شنو كدير هادي هنا 
الزنبقة: من ليوم فيروز اتعيش هنا 
حورية: علاش اتعيش بأشمن حق 
الزنبقة:(شد يد فيروز ) باعتبارها من ليوم خطيبتي و قريب تولي مراتي 
حنان:(طاحت على حورية و شداتها ) 
حورية : نتا متقدرش دير هادشي ماااعندكش الحق دير فحنان هادشي 
الزنبقة: كنظن حنان فاهمة مزيان اش بغيت و محتارمة قراراتي (كيشوف ف فيروز) سيري مع الخدامة توريك بيتك و دابا تجيبلك حوايجك 
فيروز: كيما بغيتي احبيبي (مشات كتمختر فطريق و حاسة براسها انتاصرات اما الزنبقة فبقا كيشوف ف حنان كيفاش كتشوف فالارض و هي مسندة على حورية و تخطاهم مشا لبيتو) 
حنان: خاصو يشرحلي علاش 
حورية: بلا ماتصدعي راسك 
حنان: لا من حقي نعرف انهضر معاه (مشات لحقاتو لبيتو دخلات عندو و رجليها ماهازينهاش كتشوف فيه عاطيها بالظهر و كيشوف فالسرجم و كيسمع صوت شهقاتها ) يوسف
يوسف:(ضار عندها كيتسناها تهضر) كنسمعك 
حنان: بغيتك واخا مازوينش …بغيتك واخا شحال من واحد حسن منك كان باغيني …بغيتك حيت حسيت بيك راجل او اتوقف معايا درت معاك شحال من حاجا عمرني تخايلت راسي انديرها …باش فالتالي تبدأ دير معايا هاد لفعايل او ترجع اللومة عليا ؟؟؟ 
يوسف :(شاف فيها مطولا ) اوا اش كديري معايا منين انا فيا هادشي كاملو كنتي عارفة من الاول بلي انا خايب أو ماشي زوين بحالك او زعمتي معايا 
حنان:(طاحولها دموع) حيت بغيتك نتا مابغيتش زينك…. هي راه مكتبغيكش 
يوسف: هي كتبغييييني سكتيييي 
حنان: كون كانت كتبغيك ماغاديش تخلى عليك من مور مادرتي كسيدة ماكانتش اطلقك حيت تشوهتي هي راه مكتبغيكش هي كتبغي فلوسك 
يوسف: او انا كنبغيها او غادي نرجعها ليا 
حنان:(تحطمات من هضرتو او ضارت بغات تمشي او قبل ماتوصل للباب شافت فيه ) الليكمل كولشي مبارك او مسعود …
 
خرجات مدمرة و مقهورة ولكن تماك تولدات من جديد و مسحات دموعها و قسحات قلبها..هي راه دقة وحدة كناخدوها و مكنبقاوش نحسو من موراها واخا كنقولو هادي هي التالية لينا لكن الضربة لي مكتقتلكش كتقويك و هاد الضربة قوات حنان لي سرعان مابدلات خطاها البطيئة لخطى سريعة و متبخترة و ابتاسمات كثر فاش شافت فيروز جاية لجيهتها 
فيروز: عمرني شفت شي مرا راجلها كيتزوج عليها و هي فرحانة و مبتاسمة ولا مارضيتيش تبيني الغضب ديالك واخا عاد البارح كنتي اتسطاي
حنان: انا ماشي من نوع لي كيبقا يحزن على شيحاجا طول حياتو انا ماشي بحالك 
فيروز: كيفاش ماشي بحالي 
حنان: كنحمد ربي و نشكرو حيت ماغاديش نتحط فبلاصتك شي نهار حيت لي غادي تشوفيه من عندي ماغادي نتمناه اعجب حتى واحد 
فيروز: ماشي ذنبي الى كان راجلك كيبغيني و ختارني عليك 
حنان: ههههه و ماشي ذنبي الى كان هاد راجل لي خديتيه عيفت الرجال 
فيروز: انا واعدتك بلي انخلي ياماتكم كحلة و انضمركم 
حنان: و انا كنواعدك دابا بلي غادي تشوفي الويل فهاد الدار لانتي لا يوسف 
فيروز: تجرأي ديري شيحاجا و شوفي الى ماقتلكش 
حنان: هههه لي كيهيني و كيتخطى الخط لحمر معايا انا كنسى شنو هو من اصلو وجدي راسك احبيبة (ابتسامة و ضربات فيها و زادت هبطات للتحت ) 
فيروز: (كتهضر مع راسها ) باينة اتعذبيني معاك بزاف و انا مامسالياش لشي حواجز دابا و خاصني نوصل لشنو بغيت (فتحات يدها كتشوف فواحد لقرورة) خاصك تموتي و تهنيني 
حنان:(هابطة فدروج حتى تلاقات مع سراج) اش كدير نتا هنا ولا ااااه الزنبقة كيحاول اجمع شمل العائلة مرة اخرى هههه كنحييه بكل صراحة 
سراج: واخا كنبغيك و كنموت عليك الا ان هادشي لي دار يوسف مكيتغفرش و ضرني خاطري 
حنان: علاش ايضرك فالتالي ختك رجعات ليه خصك تكون فرحان 
سراج: عمرني انكون فرحان الى ماكنتيش نتي فرحانة 
حنان: صاف قررت و انا موافقة نمشي معاك فينما بغيتي 
سراج: اه انا مستااااعد نهربووو نتي غير منين وافقتي هاداك هو نهار لكبير 
حنان: ولكن خصك تعرف بلي الزنبقة مابغاش اطلقني 
سراج: مكيهمش انا وياك انمشيو لبلاصة بعيدة انبدلو سمياتنا و الوراق ديالنا و نبعدو على العصابات و المشاكل 
حنان: ولكن باقي مانمشيو حتى نسالي شي حسابات (ضرباتلو فكتفو ) تهلا 
مشات للحصص الدراسية ديالها و هي كتحاول تخوي تفكيرها من اي حاجا حيت بالنسبة ليها تولدات من جديد و يوسف مات بالنسبة ليها و كتحاول تخرجو من بالها و تعتابرو غلطة و غادي دوز حيت داكشي لي دارلها مكيتغفرش و خرج الشيطان لي فيها و حنان القديمة رجعات …ضحكات من قهرها فوسط الحصة و تفكرات بل و تيقنات بلي الحب مكيجيش معاها غير دلها و خلاها ترخص راسها و لكن ولاول مرة بغات تكون أنانية فحق راسها و تعيش لراسها و تتعلم لي ينفعها و تكون من راسها امرأة قادة و ماغادي تخرج من دار الزنبقة حتى تاخد حقها منو و من فيروز …اما كوهينور فصبح صباح جديد عندهم و مازال لعيالات كيدخلو اباركو لفاطنة بزيادة ديالها و لبنات كيحاولو اقادو لحلويات و زميطة و كيرحبو بلعيالات حتى دخل عندهم سعيد شارب و معصب و جرا على لعيالات 
سعيد: (بصوت سكران ) لييي عندهاااا شي شغل تمشي تقضيييه ماتبقاااش عاسة ليا هنا 
ايطو: سعييد اش هاااد لحااالة لي داااخل بيها عيب علييك 
سعيد: سكتووو كلكم ماشي شغلكم هادي داري و انا ندير لي بغيت (مع لعيالات ) يالاه خرجووو. (خرجو لعيالات ) 
اوسمان: (خرج من بيتو غير سمع صداع ) كيفاااش دير لي بغيتي واش حماقيتي رجوع الله 
سعيد: الهضرررة ماااشي معاااكم الهضرة معاها هي (مشا عند فاطنة شدها من شعرها ) نتي يالكداااابة قلتيلي اتجيبيلي ولد و جبتيلي هاد لخطية اش ندير فيييك و فييها (صرفقها ) 
فاطنة: اهئ اهئ اش بغيتيني ندير واش ندابز مع مكتاب الله 
سعيد: و مازاال فيك لهضرة(هز يدو اضربها مرة أخرى و هي تشدلو يدو) 
كوهينور:(شادالو يدو و كتخنزر فيه) شكوون عطاك الحق ضربها و تقولها هاد الهضرة 
سعيد:(نتر يدو ) دخلي سوق راسك بيني و بين مرتي 
كوهينور: بيينك و بين مرتك فبيتكم ماشي قدامنا 
سعيد: شكون نتي باش تجي توريني اش ندير 
كوهينور: انا هي لي غادي تربيك الى ماجمعتيش راسك و بعدتي على فاطنة و بنتكم ياااا عييب كوون تشووف شحال من واحد باغي غير الذرية و نتا ربي عطاهالك و مازال فيك الهضرة و نزيدك راه الراجل هو لي كيولد ماشي المرا اذن نتا لي ولدتي بنت و نتا المسؤول الوحيد ولكن نعذرك حيت جاهل و ماقاريش 
سعيد: غاااادي تندمي 
اوسمان:(شدو من لكول و لاحو قدامو) سير بدل ساااعة بخرااا 
سعيد:(مشا) 
كوهينور:(كتفحص فاطنة ) نتي بيخير 
فاطنة: اهئ اهئ غادي يقتلني 
مايا: حنا معاك ماعندو مايديرلك 
ايطو: شنافتها تجرحات جيبو لقطن و بيطادين 
يامنة: انا نجيبو فين كاين 
كوهينور: شوفي فبيت مايا راه كاين تماك 
 
يامنة:(مشات لبيت مايا كتقلب على بيطادين و لقطن فلمجار و البلاكار مالقاتوش و هو يطيح النظر ديالها على تيست الحمل فوق لكوافوز هزاتو فيدها و هي كترجف حيت شافت فيه جوج خطوط و خرجات من البيت مشات ديريكت حتى لوسط فاش مجموع كولشي و هي تسولهم) نتاعمن هادا (هزاتو فيدها و كتشوف ف كوهينور و مايا لي كيشوفو فبعضياتهم و قلبهم كيضرب و الصدمة تخلطات عليهم و كولشي كيشوف فيهم و فيامنة) 
لكبيرة: اش داكشي ايامنة 
يامنة: هادا كديرو لبنت الى بغات تعرف راسها واش حاملة و لقيتو فبيت مايا يالاه قوليلنا نتاعمن هادا 
اوسمان: مايا ؟؟؟ شنو كيدير عندك داكشي فالبيت 
لحظة محرجة و القلب دقاتو كتسارع و النفس تقطع و كولشي مصدوم و على اعصابو و كيتسناو غير شي جواب كيما بغا يكون باش اكسرو الصمت …
اوسمان: شيييوحدة تهضر تقووول اش هااادشي 
ايطو: مايا ابنتي هضري 
يامنة: اويلي شكووون حاااملة 
رابحة: استغفر الله اخالتي ان بعض الظن اثم 
يامنة: اشمن ظن رااه لقيتو فبييت ماايااا 
مايا:(كتفتف و قلبها ايسكت) هاداك..انا …تيست 
اوسمان: هضريييي 
كوهينور: هاداك ديالي انا 
اوسمان: (كيشوف ف كوهينور) كي كيفاش ديالك 
كوهينور: ديالي تيست ديالي 
يامنة: نتي حاملة ؟؟؟ 
ايطو: من فوووقاااش 
اوسمان: كوهينور (شدها فكتافها كيحرك فيها) كيفاااش حاااملة فهميني 
كوهينور: (طاحولها دموع) انا حاملة و متسولنيش كيفاش و امتى 
مايا:(رجعاتلها روح و لكن واخا داكشي بقات كتبكي حيت حطات كوهينور فموقف خايب) كوهينور 
كوهينور: (كتشوف ف مايا و كتهضر مع اوسمان ) كانت غلطة 
ايطو: اش هاد الموصيبة جبتيلينا للدار ا اوسماان كانت غادي تلسق فيك مونتيف 
لكبيرة: لا لا ميمكنش كنور ميمكنش تكون حاملة هي بفمها قالتلي باقا عزبة 
يامنة : الحمد لله منين عرفناها حااملة ولكن حنا ماعارفينش شكون هادا لي حاملة منو 
ايطو: اش بغيتي تقولي زعما ولدي اوسمان هو لي دار شيحاجا بزاااف علييك ولدي مربي ميديرهاش 
اوسمان:(باقي كيشوف فعينين كوهينور لي كتبكي و جرها معاه لبيتو دخلها و زدح لباب) شكووون هادااا و من فوقاااش و نتي حاااملة 
كوهينور: (كتبكي و ماقادراش تهضر) 
اوسمان: دوييييي شكوون 
كوهينور: كنت مصاحبة مع واحد 
اوسمان: لهاد الدرجة رخصتي راسك و هنتي على راسك ؟؟؟ هاااهواااا سمح فيييك و مشاااااا 
كوهينور: غادي نرجع لكازا و غادي يتنسا هادشي 
اوسمان: شنووو غادي يتنسى غييير قوووليلي واش غادي نقدر نسا بلي قلتيلي بلي كتبغيني 
كوهينور: انا بصح كنبغيييك و لكن ماااشي لخاطري اهئ اهئ هادشي فووق جهدي 
اوسمان: حتى بدلت رأيي فيك و قلت بنت ناس و لكن طلعتي قحبة و ماتسوايش 
كوهينور: اهئ اهئ سمحلي 
اوسمان: منهنا حتى يجي باك ياخدك غادي تبقاي هنااا و حاولي ماتخليينيييش نشوووف وجهك حيت انرتاكب فيك شي جريييمة يالاه قودي من قدامي (دفعها و خرجات كتبكي كولشي كيشوف فيها و مشات لبيت و دخلات عندها مايا عنقاتها كتبكي) 
مايا: شكرااا اكوهينووور آهئ. اهئ بلا بيك كانو ايقتلوووني اختي 
كوهينور: هانيااا 
مايا: اهئ اهئ سمحيلي حيت حطيتك فهاد الموقف و خليت خويا ياخد عليك نظرة خايبة 
كوهينور: عادي اصلا من شحال هادي واخدها 
مايا:( ناضت كتجمع حوايجها) خاص نجمع لي نحتاج قبل مايوصل ليل و نمشي 
كوهينور: خايفة بزاف من هادشي 
مايا: ماتخافيش فاش انهرب ايعرفو بلي انا لي حاملة ماشي نتي ماتخااافيييش 
كوهينور:(تنهدات) يااا ربي 
ايطو:( كانت برا كتعاود لمبارك شنو وقع شوية دابا) شفتي اش جابلنا ولدك للدار 
مبارك: يا خسارة ديك لبنت ماتستاهلش هادشي 
يامنة: الخفة شفتي اش كدير 
اوسمان:(خرج عندهم) مااانبغيييش نسمع حس هاد لموضوع مرة أخرى كتفهمووو 
ايطو: شنو ادير معاها 
اوسمان: اتبقى هنا حتى يجي باها ياخدها 
يامنة: انا خايفة تلسق هاد لفضيحة لشيواحد من ولادنا 
اوسمان: انا لي جبتها و انا لي نتكلف بيها …
 
فأمريكا و بعد ليلة حمراء جمعات فهد و حفيظة لي كانت باقا ناعسة ففراشها و لحوايج ديالها هي و فهد مليوحين فالارض اما هو فكان موجد ليها لفطور و جايب بلاطو و جلس كيدوز يدو على شعرها باش تفيق 
فهد: حبيبتي نوضي 
حفيظة: أممم (حلات عينيها بتقالة و بصوت باح) صباح لخير 
فهد: صباح الورد الجوري احبيبتي 
حفيظة:(تكعدات) أممم شفتك موجد لفطور 
فهد: هه مايغلاش عليك 
حفيظة : اخليك ليا 
فهد:(كيوكلها بلفورشيط) خاص ليوم نمشيو للشركة باش اوريك ماركوس العقد 
حفيظة: سنيتي نتا العقد ديالك؟ 
فهد: انمشيو بجوج باش نقادو اومورنا 
حفيظة: اوك يالاه نمشيو (ناضت مشات لطواليط دوشات بالخف و خرجات لبسات حوايجها و دارت ماكياج برز عينيها و طلقات شعرها و لقات فهد لابس حوايجو ايضا و خرجو من الدار راكبين فالطوموبيل و متاجهين للشركة هبطو وتمو داخلين ليها و كاع الأنظار عليهم حيت قصة زواجهم دارت ضجة فأخبار المشاهير و الصحافة كتسنى غير شي لقاء باش فهد اوضح هاد التكتم الكبير على الزواج ديالو و علاش دارو فالمغرب …المهم دخلو للبيرو ديال المندجر ماركوس و جلسو ) 
ماركوس:(عطا العقد لفهد و عطا عقد لحفيظة) قراو مزياان العروض لي جاتكم من افضل الشركات و شوفو شنو يليقكم 
حفيظة: هاد العقد فيه عام 
ماركوس:(بحركات المثلية ديالو) اوفكوورس علاه بغيتيهم احبسوك معاهم نونونو بب خصك ديري بلاصتك مع بزاف ديال شركات الإنتاج 
حفيظة: اوكي 
ماركوس: و قبل ماتسني كاينة واحد الحاجا خاصك تعرفيها 
حفيظة : لي هي ؟ 
ماركوس: تخبي خبر الزواج ديالك من فهد 
فهد: عااااود شنو قلتي ؟ منيتك ازبي 
ماركوس: حيت عالم الفن هو هادا و باش تشهر خاص دير هادشي 
حفيظة: ولكن كنظن بلي كولشي عارف 
ماركوس: غادي نديرو لقاء صحفي و غادي ينفي فهد الخبر 
فهد: انا ماموافقش 
حفيظة: زواجي ماعندو دخل فهاد الخدمة و العقد ماذكروش فيه بلي خاص نكون عازبة 
ماركوس: هادشي راه فالصالح ديالكم من الأحسن تخليو علاقتكم بعيدة عن الأضواء و تحتافظو بيها لراسكم 
حفيظة:(كتشوف ف فهد) عندو الحق 
فهد: و شنو الى هاد الشركات لي بغيتي تخدمي معاهم ايخليوك ديري شي لقطات خايبة مع رجال اش ندييير ديك ساعة نمشي نقطعو و نعيش زامل 
حفيظة: بطبيعة الحال انا ماغاديش نقبل واش مكتيقش فيا ولا شنو 
فهد: كنتييق فيك و مكنتيقش فيهم 
حفيظة:(حطات يديها على وجهو ) ماتخافش ماغادي ندير حتى حاجا بلا خبارك 
فهد: ولكن خايف 
حفيظة: ماتخافش حنا بجوج مع بعضياتنا و هذا هو الأهم 
فهد: واخا كيما بغيتي 
ماركوس : رااائع و اخيييرا غادي تباني كفنانة صاااعدة لي من شحال هادي الجمهور كيتسناها صووووتك غادي يدير ضجة فأمرييييكا(عطاها ستيلو) هاكي سني 
حفيظة: اوكي (سنات) 
فهد:(حتى هو سنا) زيدي نمشيو 
ماركوس: ماتنساوش غدا اتبدا خدمتكم 
فهد جر حفيظة و خرجو من الشركة و طول طريق و هو ساكت و هي عرفاتو ماعاجبوش الحال و ماراضيش على هادشي و يمكن كانت عندو نظرة مستقبلية على شنو ممكن اوقع و بصراحة ما غلطش واخا هكك مابغاش اضيع الفرحة ديال حفيظة خاصة أنه كان كيدعمها ديما و عمرو خصرليها خاطرها و هاد المرة حتى هي بغا يديرلها لي بغات …وصلو لدار و طلبو الغدا من تيليفون و جلسو كيتسناو 
فهد: (عطاها بواط) جبتلك تيليفون فيه كارط جديدة و كولشي مقاد 
حفيظة:(باستو) و مالك مقلق على لبلان ديال زواج؟ 
فهد: ماعرفتش مامرتاحش لهادشي 
حفيظة: ماتخافش انا انبقا ديما معاك 
فهد: الله اخليك ليا 
حفيظة: انهضر مع حنان حيت منين جيت ماهضرتش معاها 
فهد: حافظة نمرتها 
حفيظة: اه كنت حافظة شي نوامر (كتاصل بحنان لي كانت سالات من الحصص الدراسية ديالها و جلسات فبيتها كتشوف فالشقف و دماغها خدام كيبلاني شحال من حاجا و مصممة دير لي فبالها و ماتراجعش حتى صونالها تيليفون و ناضت لقات رقم غريب و جاوبات) 
حنان: الو 
حفيظة: الو حنان ختي 
حنان: حفيظة لباس عليك فين كنتي غابرة(شدوها دموع) 
حفيظة: بدلت نمرة و يالاه صونيتلك (مابغاتش تقولها على الطيارة) 
حنان: فين فهد كولشي مزيان 
حفيظة: اه اختي كولشي بيخير و عرفتي شنو غدا غادي نبدا نغني انا فرحاانة بزااف 
حنان: الله اخليك ديما فرحانة 
حفيظة: فين هو راجلك بيخير عليه 
حنان: اه بيخير كولشي مزيان 
حفيظة: كيدايرين الاوضاع عندكم 
حنان:(مسحات دمعة طاحت) كولشي بيخير ماتخممي لحتى حاجا 
حفيظة: داكشي لي بغيت الحمد لله يالاه نخليك دابا تهلاي 
حنان: الله يعاونك (قطعت) 
 
مسحات الدمعة لي طاحت و جلسات كتخربق فتيلوفونها و ضحكات بسخرية على الدنيا لي كتلعب بيها كيما بغات ..و فجأة دقات عليها الخدامة 
الخدامة: لالة حنان ميسيو يوسف قالك تجي تغداي 
حنان: ضروري نكون؟ 
الخدامة: هو أمر كولشي يحضر 
حنان: اوك ماعليناش تقدري تمشي 
ناضت حيدات حوايجها و جبدات كسوة كحلة قصيرة و مزيرة من الصدر و طلقات شعرها و بقات كتشوف راسها قدام المراية حتى دخلات عندها حورية 
حورية: (كطلع فيها و تهبط) غادي تمشي تغداي معاهم 
حنان: اه (ضارت عندها بابتسامة) كيجيت 
حورية: زوينة ولكن مافهمتكش عاد دابا كنتي كتبكي و دغيا تقلبتي كيفاش هادشي 
حنان: مزيان منين عجباتك الكسوة (ضحكات بسخرية) دابا عاد فهمت علاش الزنبقة شرالي حوايج كوحل فأول مرة 
حورية: نتي ماشي مجبرة تهبطي عندهم 
حنان:(شافت فيها بنظرة قوة) انا ماشي من دوك لبنات لي كينساحبو و لا كيخويو الدار فأول مشكل حيت انا هي هاديك لي غادي تخرجهم كاملين و تبقا بوحدها 
حورية: (تقابلات معاها ) كنشوف وحدة اخرى تبدلتي 180 درجة 
حنان: اللعبة بدات احورية و حنان رجعات كيما كانت 
حورية: و يوسف؟ ماتقوليليش قررتي تنسايه 
حنان: هه نسيتو من بعد ما سمعت هضرتو ولكن هو عمرو غادي ينساني فحياتو (أكدات عليها) الزنبق عمرو غادي يكون مكتامل بلا الفضة 
حورية: و يمكن هو ختار ان الفضة ديالو هي فيروز 
حنان: دابا نشوفو و ليام كيفضحو كولشي يالاه نمشيو نتغداو فيا جوع 
حورية:(مبهوطة) اه نمشيو 
فالصالة كان يوسف و فيروز و سراج جالسين و مازال مابداو الماكلة حتى تجي حنان و حورية لي غير دخلو التركيز ديالهم كان مع حنان خصوصا يوسف لي كيشوف فيها مبتاسمة و كاع ماعلا بالها كأنها ماشي هي البنت د البارح و البنت ديال هادي ساعة …بصراحة صدماتو و متوقعش هاكا ايجيه الرد 
حنان: (مبتاسمة) سمحولينا تعطلنا عليكم تقدرو تبداو الماكلة 
فيروز: هانيا فالاخير نتي مولات الدار و تقدري تتعطلي كيما بغيتي 
حنان: هه والله احبيبتي فيروز ماخصكش تيقي بزاف حيت هاد دنيا غريبة شوية لبارح كنت مولات الدار و ليوم نتي اتكوني مولاتها 
فيروز: فالاخير كولشي كيرجع لمولاه لحقيقي 
حنان: كون كنت بلاصتك ماغاديش نتيق بزاف 
فيروز: علاش (شادة فيد الزنبقة ) الى كان يوسف كيبغيني علاش مانتيقش 
حنان:(كتشوف ف يوسف ) الزواج مازال ماوقع 
الزنبقة: (كيشوف ف حنان) عندك الحق كولشي اقدر اتبدل 
حنان: وي على سبيل المثال حتى الاعداء اقدرو ارجعوا اصدقاء ياك اسراج 
سراج:(مبتاسم) كولشي ممكن 
حنان: انا فرحانة حيت رجعتي نتا و يوسف صحاب و هادشي بفضل فيروز 
فيروز: فالتالي انا حاولت غير نجمع الشمل و صاف 
حنان: عارفة قلبك كبير الله اخليك ديما هاكا 
فيروز: اميين (كتشوف فالخدامة لي كتعطيهم الماكلة و تفكرات هضرتها معاها) 
“فلاش باك” 
فيروز: (عطاتها دوا) هاد دوا بغيتو يبقا يتحط ديما فالماكلة ديال حنان فأي وقت اتبقا تاكل بغيتك تحطيهلها 
لخدامة:(بخوف) ولكن الالة الى عرف الزنبقة غادي يقتلني 
حنان: انا لي غادي نقتلك و منرحمكش الى ماسمعتيليش لهضرتي كتفهمي 
لخدامة: واخا الالة كيما بغيتي 
فيروز: توحشت شي جنازة شحال هادي ماحضرت ليها و علاش لا ماتكونش هاد لجنازة ديال حنان ههه 
“الحاضر” 
سراج: (كيشوف ف حنان) وجهك منور و باينة عليك فرحانة شنو السر 
حنان: راجلي كيتزوج علاش مانكونش فرحانة 
فيروز: لبارح كانت هضرتك عكس هادشي لي كتقولي فيه دابا 
حنان:(كتاكل ) الفرحة ديال راجلي معاك و هادشي كافيني و بصراحة ماعندي حتى مشكلة معاك و يوسف عارف شنو كيدير 
الزنبقة: يعني ماعندك حتى مشكلة احنان 
حنان: (كتحرك راسها بلا ) كان ممكن مثلا تكون عندي مشكلة فحالة وحدة 
الزنبقة: لي هي ؟ 
حنان: كون كنتي نتا هو لي كتعطيني الاكسجين ههه 
حورية: هههههه ضحكتيني نكتة زويينة 
الزنبقة:(مزير القبضة ديالو) اممم الاكسجين 
حنان:(كتشوف ف الزنبقة بنظرة شفقة) سراج شنو بانلك نخرجو للاسطبل 
سراج: مرحبا حتى دابا الى بغيتي 
حنان: تسمحلي نمشي (مع الزنبقة) 
الزنبقة:(مازال كيزير على يدو ) اه و لكن انمشيو كاملين 
حنان: (ناضت ) اوك حتى تلحقو يالاه اسراج 
سراج:(تابعها حتى خرجو للجردة ) حنان ماقلتيليش فوقاش انهربو 
حنان:(كتشوف من موراها فيروز و يوسف تابعينهم و رجعات هضرات معاه) حتى نشوف وقت مناسب حيت كيما شفتي راه مراقبني فينما مشيت 
سراج: لا ماتخافيش فيروز كاينة و عقلو غير معاها 
حنان: (دخلات للاسطبل ووقفات قدام الحصان ديال الزنبقة و مدات يدها فالاول الحصان هرب و منبعد بدا كيقرب ليها ) 
الزنبقة: كنشوف بلي عجبك ارسلان 
حنان: سميتو زوينة بحالو 
فيروز: بلييز بب خلينا نركبو فالخيل 
حنان: (شافت فالزنبقة) بغيت نركب حتى انا على ارسلان 
الزنبقة: ارسلان كيخضع غير ليا و ميقدرش سراج امشيه كيف ما بغا 
سراج: عادي انشوف شي خيل اخر و نركبو عليه انا و حنان 
الزنبقة: مدام حنان عجبها ارسلان فإذن غادي نركبها علييه (بغا يخرج الخيل و هو يهمس ل سراج فوذنو) حنان كتبقا مراتي و من الافضل تعطيها تيساع و خليني محتارمك على قبل فيروز (مشا خرج ارسلان و قادلو السرج ديالو و هز حنان ركبها عليه و ركب حتى هو و انطالق ) 
 
حنان:(قلبها كيضرب من سرعة ارسلان و قربها من يوسف) بشوية 
الزنبقة:(كيجري بيه) اش هاااد الحركات احنااان 
حنان: اشمن حركات 
الزنبقة:(أبطأ السرعة شوية ) غير حيت قلتلك مكنبغيكش دغيا تقلبتي و باغا تغيريني بسراج هه 
حنان: راك غالط انا مكنديرش هاد الحركات غير قلت بما انه رجعتي مع فيروز فعادي نهضر مع سراج خصوصا انه ايعيش حتى هو فهاد الدار 
الزنبقة: سراج ماغاديش اعيش هنا 
حنان: علاش حشومة عليك حتى فرحت شوية و قلت عندي لي نعاودلو همي 
الزنبقة: هضرة وحدة ماغاديش نعاودهالك سراج اتبعدي منو 
حنان: واخا ولكن ماغاديش نواعدك 
الزنبقة: ماتخلينيش نتعصب 
حنان: اويلي لا نتا عريس و ماخاصش نعصبوك 
الزنبقة:(تنهد) و فيروز بعدي منها 
حنان: ماغاديش نقرب منها غير تهنا 
الزنبقة: اوك تافقنا 
حنان: فوقاش اتزوجو 
الزنبقة: شهر الجاي 
حنان: ماشي اتعطلو بزاف؟ 
الزنبقة: لا منها نيت اكون عرس كبير بغيت الدنيا كاملها تسمع بيه 
حنان: مزيان الله اكمل كولشي بيخير 
الزنبقة: و دابا رتاحيت حيت نتي مامقلقاش 
حنان: لا بالعكس تأكدت بلي كولشي كان غلط كيما قلتي 
الزنبقة: كتشوفي بلي الحب ديالك ليا غلط 
حنان: بكل تأكيد 
الزنبقة: (بدا كيجري بارسلان مرة اخرى) نتي مرتاحة ياك 
حنان: بزاف 
الزنبقة: اوك (وقف فبلاصة بعيدة و هبط من الخيل و كيشوف فيها ) 
حنان: نقدر نطلب طلب صغير 
الزنبقة: شنو 
حنان: ماتبقاش حابسني هنا و خليني نبقا نخرج 
الزنبقة: و شكون قالي ماغاديش تهربي؟ 
حنان: كون قدرت نهرب كون هربت شحال هادي 
الزنبقة: علاش ماطلبتيش طلاق 
حنان: (ضحكات بصوت عالي) هههههه نطلب طلاق على سبب تافه 
الزنبقة: انني نتزوج عليك سبب تافه؟ 
حنان: علاش كتقلب بغيتيني نقولك طلقني ههه ؟ 
الزنبقة: اصلا ماغاديش نطلقك واخا طلبيها ولكن اعتاقدت بلي اطلبي طلاقك 
حنان: حاجة وحدة هي لي ماخلاتنيش نطلبو 
الزنبقة: لي هي 
حنان: ماعندي فين نمشي ههه و سمحلي حيت غادي نصدعك شوية بالوجود ديالي 
الزنبقة:(رجع ركب حداها و ضور الخيل باش ارجع) واخا انا موافق نخليك تبقاي تخرجي 
حنان: شكرا 
الزنبقة:(رجع لعند فيروز و سراج و هبطات حنان ) ياكما تعطلنا عليكم 
فيروز: انا مقلقة منك حيت ماركبتينيش 
الزنبقة:(طلعها عندو) عادي حتى دابا نمشيو نتساراو 
سراج: احسن عوانك ايوسف خصك تبقا دير الخاطر ليهم بجوج ولا غادي يتقلقو 
حنان: لا خاص ادير لخاطر لفيروز حيت اتكون عروستو عن قريب 
سراج: و نتي ؟ 
حنان: انا ؟ (ابتاسمات ليه و مشات دخلات للدار و هي طالعة فدروج حتى دخلات لبيتها سدات لباب و جلسات فالارض سمحات لدموعها اهبطو و حيدات القناع لي كانت لابساه واعدات راسها بلي دموعها مايشوفهم حد و الجرح لي فقلبها ماتعريه لحد اتكمدو و ضرب الطم و بعد دقائق استجمعات قوتها و ناضت مسحات دموعها و بقات كتقاد أحمر الشفاه على شفتيها المغريتين و هي مرتاحة حيت لي غادي يشوفوه فهاد الدار منها عمرهم غادي ينساوه …ناضت مرة أخرى و خرجات مشات عند حورية و جلسات معاها ) 
حورية: انا راه مابقيت فاهمة والو فيك 
حنان: و شنو لي مافهمتيهش 
حورية: هادشي لي وقع عاد دابا شوية فالطبلة 
حنان: كنحاول نولف لا أكثر 
حورية: ماشي هادشي لي كيبان ليا 
حنان: شنو كيبان لك 
حورية: شيحاجا تحت راسك 
حنان: أممم اه عندك الحق 
حورية: شنو هي 
حنان: نخليو هاد الدار جحيم لفيروز 
حورية: ماشي ساهل ديري هادشي 
حنان: و ماشي صعيب 
حورية: شنو بغيتي ديري بضبط 
حنان: انحمقها و نخليها بحال لمجنونة 
حورية: و كيفاش اديريها 
حنان:(مبتاسمة و كتشوف ف نقطة بعيدة ) ليام اتبين ليك 
حورية: و شنو بالنسبة ليوسف 
حنان: انعطيه تيساع و كل مابعدت هو غادي يقرب 
حورية: كتخوفيني احنان 
حنان: ماتخافيش هوما لي غادي يخافو 
حورية : اووف الله ادير لي فيها لخير
كتجيك قاسحة دخلي لحرب نتي ماعارفاش واش اتخرجي منها بيخير ولالا خاصة أن أمور القلب معقدة ومرسومة ليها خطوط حمراء اي واحد تعداها و لا مسها كنبغيو ناكلوه بنيابنا و المشكلة هنا ماشي غير لقلب لي تجرح بل أيضا الكرامة تهانت و القيمة طاحت و كولشي اقدر اهون من غير القيمة لي عليها كولشي و هي لي كتميزك بين الناس ..حنان عماها الحقد و الكره و الالم لي كتحس بيه اكبر من حبها لزنبقة و الرحمة ديالها بأعدائها و حلفات بلي اتحرق ديك الدار و اتاخد حقها بيدها و بالرغم من انها مكتملك حتى أداة تقدر تستعملها فقررات تستخدم. زينها و عقلها و هاد جوج الى تجمعو كيكونو دمار شامل لكل واحد ايوقف فطريقها …
 
حنان: قوليلي فين نقدر نلقا دم اصطناعي 
حورية: دم اش بغيتيه 
حنان: من بعد و تعرفي قوليلي دابا فين نلقاه 
حورية: انا انمشي نجيب بعدا شيحاجا نشربوها و نهضرو فهاد الموضوع(خرجات) 
الزنبقة:(دخل للدار و معاه فيروز و سراج ) يالاه معايا لبيتي بغيت نعطيك شيحاجا 
سراج: اذن انا انمشي دابا 
فيروز: كون غير تبقا معانا كثر 
سراج: عندي خدمة ان شاء الله انبقا نجي نزورك 
فيروز: ان شاء الله تهلا فراسك 
سراج: باي 
الزنبقة: وا يالاه تحركي 
فيروز:(لاسقة فيدو) انا معااك هه 
دخلو لبيت و بقات واقفة كتشوف فيه شنو ايجبد من لبلاكار حتى ضار عندها و فيدو بواط ووقف قدامها 
الزنبقة: فكرت مزيان فشنو ممكن نعطيك فصداق و انا قررت (عطاها لبواط) 
فيروز: (فتحاتها و هي تصدم صدمة العمر) يوووسف 
الزنبقة: كنتمنى تعجبك 
فيروز: الكوهينوور واش كتعطيني الكوهينوور؟ 
الزنبقة: تستاهليها و كنتمنى تحافظي عليها 
فيروز: (عنقاتو) شكرااا احبيبي بزااف كنبغييك 
الزنبقة: حتى انا 
فيروز: ولكن انا خايفة يعرفوها عندي و يبغيو اقتلوني 
الزنبقة: علاه شكون اتجرأ اديرها و انا معاك 
فيروز: اه عندك الحق و كنتيق فييك اوووه شحال فرحانة و بزاف 
الزنبقة: شنو بانلك نخرجو نتعشاو ليوم 
فيروز: بكل تأكيد انمشي نوجد راسي 
الزنبقة: يالاه سيري 
فيروز:(خرجات طايرة بالفرحة حيت لي بغاتو وصلات ليه و فطريقها تلاقات مع حورية ) اووه شفتك كتساراي
حورية: ياكما المسارية ممنوعة فهاد الدار ولا بغيتي ديري فيها مولات الدار 
فيروز: هههههه مامسالياش نتخاصم مع شيواحد يكفي انكم بصح عارفين انني مولات الدار 
حورية: و مالك اطيري بالفرحة 
فيروز: حيت (فتحات لبواط قدامها) يوسف عطاني كوهينور فصداقي 
حورية:(مصدومة) ميمكنش يوسف مايديرهاش 
فيروز: واش نتي عورة مكتشوفيهاش قدامك 
حورية: انا منقدرش نسمح بهادشي انا راه شفت الظلم ديالك و الطغيان فاش كنتي عايشة فهاد الدار و السيناريو ميمكنش ليه اتعاود 
فيروز: انا الاصل و الباقي تقليد 
حورية:(مشات كتزرب فالخطى ديالها و دخلات لبيتها مبهوطة) 
حنان: حورية مالك مخلوعة شفتي شي جن 
حورية: الزنبقة عطا الكوهينور ل فيروز 
حنان:(بلا ردة فعل ) مزيان 
حورية: كيفاااش مزيان راه كنقولك عطااا الكوووهينور لييها واش ماغاديش ديري شيحاجا 
حنان: والله حتى كون سمعت بلي بنالها قصر بسميتها ماغاديش نتفاجأ 
حورية: يوسف كيغلط بزاف 
حنان: و انا خاص نصحح الأخطاء ديالو (كتربت حداها) اجي جلسي و قوليلي فين نلقا الدم 
فأيت يوسي كيكو كانت الظلمة طاحت و هادشي كيعني بلي مايا كتستاعد تهرب و من بعد ما جمعات حوايجها و ذهبها و لبسات حوايجها بقات كتسنى شوية فالبيت مع كوهينور 
كوهينور: كنتمنى ماتندميش على هادشي 
مايا: غادي ندم كثر الى بقيت هنا و خليتهم ازوجوني 
كوهينور: علاش ماتعتارفيش ليهم بكولشي 
مايا: اه نمشي نقولهم بلي انا حاملة من عمر لي من قبيلة ايت عمر و عبيد باش اقطعو راسي 
كوهينور: نتي لي خليتي الاومور توصل للهنا 
مايا: الحب اكوهينور راه بحال المرض فاش كتصابي بيه مكتبقايش تعرفي الصح من الغلط 
كوهينور: كنتمنى حياتك تقاد من بعد هاد القرار 
مايا: امين اوا انا انمشي دابا 
كوهينور:(بغات تجاوب و هوما يسمعو صوت القلوشة طاحت و بقاو كيشوفو فبعضياتهم و خرجو ) اويلي اش هادشي 
مايا: (كترجف) شيواحد سمعناااا اكوووهينووور صااافي مشيت فيها 
كوهينور: سيري هربي منين مولفة تهربي و سيري بحالك 
مايا:(باقا كتشوف فالقلوشة لي كانو غارسين فيها نبتة كي طايحة فالارض ) اه انمشي (عنقاتها) الله اعاونك (طلعات للسطح كتجري و هي هازة كموستها فيه حوايجها و مشات دارت سلوم و هبطات منو و مشات كتجري فاتجاه الواد باش تتلاقا بعمر… وصلات ليه و بقات تماك كتسنى حتى جا عندها عمر و عنقاتو) انا وجدت 
عمر: مزيان و لكن مالك كترجفي 
مايا: شيواحد فدار عرفني باغا نهرب خاص نمشيو دغيا 
عمر: الطاكسي لي غادي يدينا لمدينة راه كيتسنانا زيدي 
مايا: و شنو الى حصلونا 
عمر: نتي عارفة الى حصلونا غادي يقتلونا 
مايا: انا خايفة بزاف 
عمر: حنا بجوج سمحنا فكولشي و مابقينا بغينا والو منهم بغينا غير نعيشو مع بعضياتنا اوا اعطيونا تيساع 
مايا: بقات فيا كوهينور حيت هي لي غادي تمشي فيها 
عمر: ماعندنا مانديرو امايا يالاه زيدي نمشيو الله ارضي عليك 
مشاو كيجريو و يتسلتو حتى وصلو لطوموبيل ركبو و مشاو شادين طريق للمدينة و مايا دموعها ماحبسوش مابغاتش تهرب ولكن مابقا عندها حل من غير هادا ..
 
يامنة:(كتجري و كتلهت وصلات للبيرو ديال مبارك و فتحات لباب و دخلات مدرمة لقات عندو اوسمان و لحسن ) مباارك خويا 
مبارك: مالك ايامنة اش وااقع
يامنة: (كتلهت) لحق بنتك اخووويا راه بغاات تهرب صافي اتكون مشغلات 
اوسمان:(وقف ) شنو كتقوولي ماال مايا و فين اتمشي 
يامنة: اهئ اهئ مشيت باش نرجع داك زمر ديال لحاملات لكوهينور و سمعتهم كيهضروو 
اوسمان: شنووو كاانو كيقوولووو 
مبارك: هضري ايامنة فاش كانو كيدويو 
يامنة:(بعينين دامعتين ) بنتك مايا هي لي حاملة ماااشي كوهينورر اهئ اهئ 
مبارك:(ضارت بيه الدنيا و شداتو الدوخة و تكا على لحسن) لطفك يا ربي 
لحسن: عمي بشوية عليك 
اوسمان:(خرج من لبيرو معصب و فوسط الدار فديك الرحبة الواااسعة زلزل الدار بسميتها) كوووووووهييييينووووووور 
كوهينور:(كانت جامعة رجليها عندها و كتبكي فورما سمعات سميتها وقف قلبها و عرفات بلي صاف تكشف المستور) 
ايطو:(خرجات من بيتها) اوسمان مالك معصب اش واقع 
لكبيرة: (خرجات) اش واقع فهاد الدار 
اوسمان: (مشا كيجري لبيت مايا و دفع لباب برجلو و دخل عندها معصب لقاها واقفة و كتسنى مصيرها شدها من شعرها و خرجها مجرجرها ) كدبتيييي علياااااا المووووسخة 
كوهينور: اهئ اهئ سمح ليااا ماشي لخاطري 
اوسمان:(رماها فالارض ) فيييينهاااا مااااايااااا فييينها دييك الكلبة باااااغاااا تشوهناااا و تمرمد شرفنا قدام الناس الله ياخد فيييكم الحق 
ايطو: علاش كتقول هاكا شنووو دااارت ماااياااا 
مبارك: بنتك مااايااا هي لي حاااملة و يعلم الله فينها 
ايطو: مايا :(طاحت للأرض مصدومة) 
لكبيرة: (كتبكي) علااااش اربي مامتش قبل ما نسمع هادشي 
اوسمان:(طلع عندو كوهينور بقجة) علاااش خبيييتي عليااااا هضريييييي فييينها غااادي نقتلهاااا و نلوووووح جثتها للكلاب 
كوهينور: اهئ اهئ باش غلطات هي حيت بغات ؟ ولا حيت هاداك لي بغاتو نتوما مكتحملووهش ماشي حرام عليكم توقفو فطريق فرحتها 
اوسمان: (صرفقها) فرحتهاااا هي توسخ شرف عاااائلتهااا و تهبط راسهم للأرض دويييي 
كوهينور: راااه مشاااااات و عمرهااا تعااااود ترجع اهئ اهئ هناتكم منها فمرة 
اوسمان:(عاودلها تصرفييقة) فييينهااااا هضري غااادي نقتلك و نشرب من دمك الى مانطقتييش 
كوهينور: اهئ اهئ منقدرش 
اوسمان: دوي شكوووون هااادا لي حملاات منو و هربااات معااااه 
مبارك: اوسمان بعد منها (قرب من كوهينور و عينيه فيهم نظرة مكسورة و صحة مهدودة و قلب مجروح فين ايحط وجهو من بعد الفضيحة د بنتو) بغيتك ديري غير بوجه الطعام لي شركناه و تقوليلي فينها عفاااك (هبط راسو كيبكي) 
كوهينور: اهئ اهئ ماترغبنييش كتحشمني هاكدا 
مبارك: بغيت نعرف فينها قبل مايفوت لفوت و تمشي الى كنتي عارفة قوولي شكون هادا لي هربات معاه
كوهينور: اهئ اهئ (بقلة حيلة) عمر اهئ اهئ 
اوسمان: شكوووون عمر
كوهينور: ماعرفتش ولكن لي عارفة بلي هو من قبيلة ايت عمر و عبيد 
اوسمان:(شدد فسميتو) عممممر 
مبارك: لي حاكم هو و خوه ديك لقبييلة (شداتو دوخة) 
اوسمان:(شد باه و جلسو فالكرسي ) الوليد صحتك ضعيفة حاول على راسك 
مبارك: كييفاااش انحاول عليها و ختك. شوهاتنا بغيتك تقطعلي راااسهااا و تجييبووو (كيهضر مع لحسن) لحسن دي معاك رجال و سير لقبيلة و قول ل مراد (أخ عمر) على لفضيحة لي دار خوه و بلي الى طاحو فيدينا ماغاديش نرحموووهم 
لحسن: واخا اعمي 
ايطو: مايا اهئ اهئ لا ماغاديش تقتلوها بنتي هاديك عفاااك امبارك 
مبارك: هادييك ماشي بنتنا انا تبريت منهاااا ليوم الديين 
لكبيرة: كتبقى بنتك و الدم ماعمرووو كيمشي هكك 
اوسمان:(بغضب ) الدم كيمسحو الدم (ناض فاتجاه كوهينور و شدها فيديها مزير عليها) كنت كنحسبك غير كل لبنات لي عرفت تبدلات نظرتي فيك و تيقت اي حاجا كتقوليها حميتك و حطيتك تحت جنااحي و يا ويلو لي هضر معاااك جبتك لداري بزز على كولشي تحديت العادات و التقاليد و عائلتي و ماتسوقت لحتى واحد فييهم و كنتي نتي بحال وحدة من هااد العائلة ولكن كنت غااالط و غلطت كثر فاااش بدلت نظرتي فييك و عطيتك قييمة حييت لي بحاالك اكوهينوور عمرهم كيتبدلوو و نتي دخلتي بحااال السوووسة و شتتي شملنااا آذيتيني من قبل و آذيتيني حتى دابا سيري وكلتك لله اياخد لحق فيك (كيجرها ) سيري خرجي عليااااا من داري مابقييتش بغيت نشوووف وجهك بعديييي مني (رماها برا الدار و هي كتبكي و كتشوف فيه و سد الباب فوجهها و حط راسو على الباب طاحت دمعة من عينو و تنهد و تحسر على هاد الحالة لي وصلو ليها اما كوهينور ماتيقاتش و بغات تهبل بلبكا و ناضت كتغوت فالزنقة و تهضر مع اوسمان) 
كوهينور: اهئ اهئ ماتعااااقبنيييش هاكا اوووسماان انا مادرتش هادشي بخااطري كنت خايفة عليهاااا اهئ اهئ كنت عارفاكم ماترحموووهااش و حيت الحب عماليهااا عينيها اهئ اهئ كنت كنفضل تجي فيا الدقة و ماتجيش فيها و سبيت كووولشي فيااا اهئ اهئ داك الحب ا اوسمان لي قاسني حتى اناااا و خلاني نبغييك و نبغي عائلتك و نحسبهم بحاال عائلتي اهئ اهئ عمرني فكرت نآذيكم و كنبغيييك و محشماناش نقووولها اهئ اهئ خليهم كلهم اعرفووو ولكن منين انا سباب فالمشاكل اهئ اهئ و بغيتي تبعدني عليك كون غيير قتلتيني و مادرتيهااش
 
(حطات راسها على الباب حتى هي ) عارفاااك كتسمعني و عارفني ماقصدتش اهئ اهئ ولكن اش ندير خفت و الله اهئ اهئ انا انمشي بحالي انهنيك مني و عمرني انسااك و كل ما هاد القلب كيضرب غادي يبقا ينطق بسميتك اهئ اهئ 
اوسمان سمع كل كلمة قالتها و ماشي غير هو بل عائلتو كاملها ولكن ماقادرش اسمحلها بعد من لباب و مشا لبيتو و ماقادرش اطلع النفس و كيفكر غير فمايا و فين ممكن تكوون و كون ماشي باه لي منعو انه يخرج كان من زمانو هز راسو و مشا يقلب عليها …الحالة فالدار كانت مرونة القلوب تهرسات و دموع نشفات بلبكا مايا ضمراتهم و كوهينور زادت على مابيهم اه هاد البنت لي حب اوسمان بدلها و خلاها تالفة بين زناقي غير غادية و ماعارفاش فين قلبها مهرس و دموعها شلال عيااات مابقااا عندها جهد و تمنات الموت قبل ماتسمع ديك الهضرة من اوسمان …
لحسن:(مشا لقبيلة ايت عمر و عبيد و بضبط لدار مراد أخ عمر و بقا كيدق حتى خرج عندو) فيين هو خووك 
مراد: مالك جاي عندي فنصاصات ليل و مهجم عليا واش عارف راسك فين كاين ولا نقولك راك فأرضي و وقلب دااري 
لحسن: ارضك و ماعااارفش شنو كيطراا فيها و الما تحت رجليك كيدوز و نتا كاع مامسوق 
مراد: شنووو بغيتي تقول و علاش بغيتي خويا 
لحسن: خووك طعن فالشرف دياالنا و هرب مع بنت عمي مبارك و جيت غير نقولك بلي الى طاحو فيدينا ماغااادييش نرحمووهم و لكسدة ديال خوك اتوصلكم للدار
مراد: اش هاد لهضرة كنسمع عمر مااايديرهاااش و سيرو شوفو فين هربات ديك الشايطة 
لحسن:(شدو من لكول) جمع فمك و عرف اش كتخرج منوو و كنقسم ليك الى كنتي عارف فينهم و كتهيبل عليا غااادي نقتلك 
مراد: (دفعو و هو معصب و مشاتلو الهضرة و خاص ولابد اوصل لخوه قبل مايطيح فيديهم ) زيدووو تحركوو نمشيو نقلبو عليهم (مع رجالو) 
لحسن: (رجع مع رجال لدار) عمي مبارك 
مبارك: لقيتي شي خبار عند مراد 
لحسن: لا اعمي حتى هو مافخبارو والوو 
سعيد:(عاد دخل لدار مافخبارو مايتعاود و بقا كيشوف فيهم) مالكم فايقين فهاد الوقت 
لكبيرة: نتا واخا طيح الرووح ماتسيقش لخبار 
سعيد: علاه اش كااين 
لحسن: مايا هربات مع عمر لي من قبيلة ايت عمر و عبيد 
سعيد: عمر خو مراد لي حااكم دييك لقبييلة؟؟؟؟ كيييفاااااش هرباااات معااه و علاش مازال ماقلبتو عليها 
لحسن: زيد معايا انمشيو نقلبو علييهم 
سعيد: ديك المووسخة وسخاات سميتناا والله لابقات فيها 
رجعو خرجو من دار اقلبو عليهم و هوما ماعارفينش بلي الوقت كيمشي و اي حاجا تقدر تبدل فاي لحظة و هادشي لي وقع مع مايا و عمر لي غير وصلو نص الطريق غوتات بأعلى صوتها 
مايا: عمر قوولو يوقف الطاكسي 
عمر: مالك واش تسطيتي فين ايوقف 
مايا: قلتلك وقف الطاكسي بغيت نهبط 
عمر: وقف الطاكسي 
وقفات الطاكسي و هبطات مايا فالخلى كتبكي و كتشهق و تبعها عمر اعرف مالها 
مايا: منقدرش نهرب أعمر اهئ اهئ 
عمر: واش منيتك حتى قربنا نوصلو 
مايا: ماغاديش نهرب اهئ اهئ غادي نرجع لدارنا 
عمر: الى رجعنا غادي يقتلووونا 
مايا: خليهم يقتلوونا مكيهمنيش انا منقدرش نهرب اللهم يديرو لي عجبهم 
عمر: الله اهديك امايا هادشي لي كديري فيه ماهواش 
مايا: واش بغيتينا نهربو اهئ اهئ بانلك هادا هو الحل نصححو غلط ب غلط كبر منو اهئ اهئ 
عمر: كون كانو عائلاتنا كيتفهمو الهضرة كنا انواجهوهم ولكن لا 
مايا: انا غادي نرجع و ماشي شغلي بغيتي تمشي معايا يالاه مابغيتيش الله اسهل عليك 
عمر:(شدها من دراعها) اش كتقوولي واش تسطيتي راكي حاملة مني ماغاديش نسمح فيك 
مايا: اوا يالاه معااياا الى بغيتيني يالاه نواجهوهم عفاك اهئ آهئ 
عمر: صاف انمشيو (عنقها) لي بغيتي نديروه 
رجعو ركبو فطاكسي و قلبو الاتجاه لدار ديال مايا و قلبهم غادي يسكت بالخوف و لكن كولشي على الله لي بغاها الله هي لي تكون اما كوهينور فبقات غادة فداك الليل كتبكي و كتشهق ماعارفة فين تمشي و اول وحدة طاحت فبالها هي نورة…مشات كدخل فزناقي و مع الظلمة داكشي كيخلع و خافت بزاف ولكن وصلات لدار نورة و بقات كدق حتى واحد مكيجاوبها و عاد لاحظات بلي كاين لقفل فلباب لعنات زهرها و كرهاتو …ولكن خرجات عندها وحدة من دار لي حدا نورة 
…بغيتي نورة؟ 
كوهينور:(كتمسح دموعها ) اه اه فين هي 
…راه مشات تقصر فواحد العرس 
كوهينور: فين كاين داك العرس انا مكنعرفش هاد لبلاد 
…عزيتي عليا اختي يالاه معايا نوريك فينها 
كوهينور: شكرا بزاف 
 
داتها ديك البنت فين كاينة نورة و كوهينور غير كتبقلل فعينيها و كتشوف فالخيمة لي فيها العرس و نورة قصارة مع شيخاتها و السكايرية فكل بلاصة كيشطحو …مشات البنت عيطات لنورة و جات نورة بسرعة عند كوهينور و لقاتها فحالة حالتها 
نورة: كوهينور مالك اشواقع 
كوهينور: اهئ اهئ صافي كولشي سالا اوسمان مابقاش ايشوف فيا عمرو اسمحلي كولشي سالا اهئ اهئ 
نورة: علاش كتقوولي هاكا اش كاين 
كوهينور: خبيت عليه بلي ختو حاملة و هربات مع هاداك لي حملها اهئ اهئ 
نورة:(عنقاتها) صافي سكتي ماديريش فراسك هاد لحالة 
كوهينور: اهئ اهئ جرا عليا اوسمان من دار اهئ اهئ ماغادييش اسمحلي و انا كنبغييه عمرني فكرت نآذيه اهئ اهئ. شنو ندير 
نورة: واصاف سكتي انلقاو الحل (كتمسح ليها دموعها) شوفي انا انمشي نسالي هاد لقصارة و نخرج او نمشيو تسنايني هنا ماتمشي لحتى بلاصة 
كوهينور: (كتشهق) واخا 
كانت هي كتبكي بالدموع و هو قلبو لي كان كيبكي حس بيها غدراتو و طعناتو و ماصارحاتوش بلي كاين تهانت كرامتو و الشيء لي دارت مايا كملاتو كوهينور و صافي مابقا عارف مايقدم والا يوخر و لكن ماشي هادشي علاش تربى و عزة نفسو و قلقو مرة اخرى غادي يخليه افكر فشنو دار و يعرف بلي دار غلط كبير فاش رماها برا الدار و فهاد الليل و تقدر توقع ليها اي حاجا و هي ماعارفاش فين تمشي والا فين تجي …تزير عليه خاطرو فاش تفكر كل كلمة قالتهالو و زاد تزير كثر فاش تخيل بلي تقدر توقع ليها شيحاجا و بدون شعور ناض و خرج من دار أقلب عليها و يردها و منبعد اتفاهم معاها …ركب طوموبيلتو و زاد بيها كيقلب فالطرقان ياكما تبانلو و هي كانت كتسنى نورة وقفات عليها طوموبيل 
مراد:(حل السرجم و كيطلع فيها و يهبط) ماشي نتي هي البنت لي جاب اوسمان للدار 
كوهينور:(كتشوف فيه ) شكون نتا شنو بغيتي 
مراد: كنقلب على عمر و مايا حيت انا خوه 
كوهينور: ماغاديش تلقاهم حيت صافي مشاو بحالهم 
مراد: خاص نلقاهم قبل مايقتلوهم نتي عارفة فين مشاو 
كوهينور: ماغادي نقولك حتى حاجا 
مراد:(نزل من طوموبيل) الله اجعلني نقتلك غادي تهضري بزز ولا بلخاطر 
كوهينور:(بغات تهرب و شدها من يدها) طلق مني بعاااد عليااا 
مراد: انا عارف كيفاش اتهضري (كيجرها لطوموبيل) 
كوهينور: (كتنتر منو) اهئ اهئ طلق مني عتقووووني اعباد الله 
مراد: سكتينا ماكاين لي يسمعك (صرفقها و زدحها فطوموبيل و سد الباب و طلع حتى هو) 
نورة:(خرجات و هي تشوف كوهينور كضرب فسرجم و كتبكي و مراد مكسيري بطوموبيل و بقات كتجري موراها و تندب حناكها و ضرب ففخادها) كوووهينووور اويييلي فيين ايدييها اويييلي (مشات كتجري من طريق لي كتدي لدار اوسمان مالقات حتى طريقة من غير هادي و لحسن حظها تلاقات بيه فطريق سايق طوموبيلتو ) اوسماان 
اوسمان: نورة ماالك ؟؟ 
نورة: كوهينوور داهاا مراد فطوموبيل و كانت كتبكي 
اوسمان: فيين خداااها 
نورة: داها من طريق الواد 
اوسمان كسيرا طوموبيل فاتجاه الواد و دمو كيغلي حالف بحلووفووو يقتل مراد حيت حط يديه على كوهينور هاد الاخيرة لي كانت غير كتبكي و كطلبو اخليها تمشي 
كوهينور: بعد مني خليني نمشي بحالي اهئ اهئ ماعارفة واالووو 
مراد: ماغاديش نخليك حيت الى مشا اوسمان حتى قتل عمر انا غاادي نقتلك 
كوهينور:(بقات كضرب فيه و كتحاول تبدل المسار ديال الطوموبيل ) بااغي تقتلني اذن انموتو بجوووج 
مراد:(كيحاول ابعدلها يدها و طوموبيل كتميل و على شوية يتقلبو) بعدي يدييك (جبد الفردي و حطو على راسها ) 
كوهينور:(جمدات فبلاصتها و لكن سرعان مادارت ردة فعل و عضاتو فيدو لي شاد بيها لفردي و هو بدورو طلق الفردي و هزاتو ضرباتو بيه لراسو و فتحات لباب ديال طوموبيل و خرجات كتجري فلخلا و لحجر و غير لواد لي قدامها ماعارفاش فين تمشي اما هو خرج من طوموبيل و تبعها كيجري من وراها حتى شدها) اهئ اهئ خليني نمشي 
مراد: دخول الحمام مااشي بحال خرووجو انورييك تعاودي تمدي يدك ( طيحها للأرض و كيقطعلها حوايجها) 
كوهينور: واااااع اهئ اهئ بعد منييييي الله ياخد فييك الحق 
مراد:( كاع مادايها فيها غير كيضربها و ناوي يغتاصبها ) اصلا منين شفتك اول مرة فاش جيتي لدار اوسمان و انا كنفكر في فيك و مكرهتش ناكلك ديك ساعة و هاهي جابتها لوقت 
كوهينور:(هزات التراب فيديها و رماتو على عينيه و دفعاتو) حماار عمرك تحلم بياااا (رجعات كتجري ولكن هاد المرة تقطعات طريق و بقا قدامها غير الواد بغات تهرب و لكن كان مراد قدامها و كيضحك ) 
مراد: فيين اتمشي دااابااا ها لواد من موراك 
كوهينور: نمووت و مانخلييكش تقييسني كتفهم اهئ اهئ 
مراد: اجي لعندي قبل مانقتلك راه طلعتيلي دم 
 
كوهينور بقات كتشوف فيه و كتشوف فالواد لي تحتها و بعيد و عارفة راسها فكلتا الحالتين غادي تموت ولكن على الأقل بغات تموت و هي محافظة على راسها تفكرات غير اوسمان فديك اللحظة و طيحات دموع حارة من عينيها و شافت فالسماء و حلات يديها و رجعات لور و تلاحت فالواااد و ماهامهاش تموت ولا تعيش …مراد فاش شافها تلاحت فالواد بغا يعتقها و لكن غبر ليها الأثر و رجع لطوموبيلتو و لكن كان اوسمان وصل عليه و غير شافو خرج من طوموبيل و مشا قاصدو عطاه كروشية لوجهو 
اوسمان:(كيضربو) فييين هي كوووووهينوووور دوييي 
مراد: طلق منيييي 
اوسمان: نتااا و خوووك باااغيين تخرجو عليينااا لي داروو خووك باااغي تكملووو نتاااا هضر فيينها 
مراد: اقسم بالله و تقيس عمر غاادي نقتل تريكتك كااملها 
اوسمان:(كيضربو بوحشية تعصب) فييين هي كوووهينووور فين خدييتييهااا 
مراد:(وجهو عامر بالدم ) لاحت رااسها فالواد 
كتردد فوذنو ديك لاحت راسها فالواد حتى دفعو مراد و هرب ركب طوموبيلتو و مشا و اوسمان ناض كيجري جيهت الواد لي كان هايج و باغي يلقاا كوهينور عقلو مابغاش استوعب بلي واقعالها شيحاجا حيت ماغاديش اسمح لراسو بقا كيقلب عليها بحال الحمق و عيط لرجالو و آمرهم اقلبو الواد و هو معاهم كيقلب و نسا اي مشكل وقع بيناتهم الاهم عندو دابا هو يلقاها بيخير و على خير …..
عند حنان لي كانت مازال مانعسات و ناضت لبسات شوميز دونوي فالاحمر و دارت ماكياج صارخ و هزات واحد الكتاب و هبطات لتحت جلسات فالصالة دايرة راسها كتقرا حتى دخل الزنبقة هو و فيروز شادين ليدين و كيضحكو لمحاتهم و دارت راسها ماشافتهمش و مركزة على كتابها 
فيروز: اووف عرفتي ابب فيا نعااس كانت هاد ليلة زوينة فحياتي 
الزنبقة: سيري ترتاحي 
فيروز: بونوي 
الزنبقة: بونوي (شاف ف حنان هازة كتاب و مشا لعندها وقف عليها) مازال مانعستي 
حنان: (طلعات راسها فيه) لا باقي 
الزنبقة: و علاش ؟ 
حنان: كنت كنحاول نقرا هاد لكتاب و بقيت معاه 
الزنبقة:(جلس حداها ) اراي نشوف (حيدلها لكتاب من يدها و ضحك منين قرأ العنوان) ههه “اريد ان اقتل رجلا” شكون عطاك هاد الرواية 
حنان: شريتها داك نهار مع لكتوبة عجبني العنوان ديالها 
الزنبقة: و شكون هادا لي بغيتي تقتليه 
حنان: حتى واحد مكنفكرش هكك 
الزنبقة: (كطلعها و يهبطها و عجباتو بشوميز لي لابسة ) مادركش البرد 
حنان:(سدات البينوار) لا ماضرنيش (ناضت ) تصبح على خير 
الزنبقة:(شدها من يدها) حنان 
حنان: حنان عندها لقراية غدا خصها تمشي تنعس 
الزنبقة:(وقف تقابل معاها ) نعسي ليوم فبيتي 
حنان: كضحك عليا علاش غادي نعس فبيتك 
الزنبقة: حيت انا بغيت 
حنان: وحدة ماكاتبغيهاش مالازمش تنعس معاك 
الزنبقة: كتبقاي مراتي ماتنسايش 
حنان: و هاد المرا هادي فوقما تبغي ترميها و فوقما تبغي ترجعها ليك دايرني بحال جفاف تمسح فيه رجليك و لا كيفاش سمع نقولك انا حرمتك عليا نهار فاش. دخلات فيروز لهاد الدار و بالنسبة ليا ماعنديش راجلي 
الزنبقة:(حاوط الخصر ديالها و حط يدو على قلبها) و علاش قلبك كيضرب هممم نتي كتقولي هضرة ماراضياش عليها 
حنان: (بعدات يديه ) عطيني بالتيساع و ماتقربش ليا 
الزنبقة:(بغا يهضر و هوما يسمعو غوات فيروز و جاية كتجري فدروج) فيرووز اش وااقع 
فيروز: يووسف اهئ اهئ الدم الدم 
الزنبقة: اشمن دم اش كتخربقي 
فيروز: اهئ اهئ كنت باغا ندخل ندوش و لقيت البانيو عاامر بالدم (كتشوف ف حنان ) نتي لي درتييهاا 
حنان: انا مادرت والو 
الزنبقة: زيدي نشوفو هاد الدم 
حنان: (مشات من موراهم و دخلو لبيت فيروز و لدوش ديالها مالقاو حتى حاجا داكشي نقي ) فين هو الدم افيروز 
فيروز:(مصدومة) عاد دابا كان هادشي عامر بالدم والله مكنكدب 
الزنبقة: راك عييتي سيري تنعسي 
حنان: أمكن تقلتي فالشراب مرة أخرى ردي بالك (غمزاتها و خرجات هي و يوسف و بغات تمشي لبيتها) 
الزنبقة: بيتك من هاد الجهة (كيشيرلها بيدو) 
حنان: لا بيتي منهنا 
الزنبقة: هضرت معاااك اتنعسي معااياا 
حنان: و الى مابغيتش 
الزنبقة:(تقابل معاها) غادي نرجع نمنع عليك لخروج و تيليفون 
حنان:(قلبات عينيها ) اووف واخا انا نمشي نجيب شيحاجا من بيتي و نجي (مشات كتمختر فطريق و دايرة ابتسامة شر حيت لي خططاتلو كيوقع معاها …دارت راسها مشات لبيتها و غير شافتو مشا بحالو و مشات كتسلت لبيت حورية دخلات و هي تنفاجر بالضحك) هههههههههه طرت 
 
حورية: اووف ماتعاودييش تحطيني فهاد الموقف قلبي كان غادي يسكت 
حنان: كوون تشووفيهاا كيكانت مخلوعة و كترجف هههههههه نتي معلمة والله 
حورية: بقيت مخبعة فبيتها حتى خرجات كتغوت و خويت دغيا داك الما لي فيه الدم و نقيت الدنيا كون تعطلت غير شوية كون مشينا فيها 
حنان: هادي غير البداية والله حتى نسطيها فهاد الدار و دابا تشوفي 
حورية: ايه كنتسنى نهار لي نشوفها بحال لهبيلة كترمي فحوايجها ههه 
حنان: يالاه تصبحي على خير 
حورية: و نتي من اهل الخير 
خرجات و مشات ديريكت لبيت الزنبقة و هي مخططة لخطة أخرى ديرها معاه …دخلات و لقاتو لابس سروال كيطمة و بيل و شعرو فازك بمعنى انه دوش شافها دخلات و هي مادايرة حتى اعتبار ليه حيدات بينوار و بقات بشوميز عريان و شدات قطن كتمسح وجهها من الماكياج حتى رجع طبيعي و دخلات لدوش غسلاتو و خرجات …نعسات فالنموسية و جبدات تيليفونها كتخربق فيه و كاع هاد الحركات لي كدير كان يوسف متبعها كيشوف فيها و مستغرب كاع مامعبراه على غير عادتها و نعس حتى هو فالنموسية و كيشوف فيها مازال مامسوقة و كتخربق فتيليفون
الزنبقة:(حيدلها تيليفون) اش كديري (حل عينيه على جهدهم منين شاف تصاورها سيكسي) 
حنان:(حيداتلو تيليفونها) ياكما حتى تيليفون ممنوع 
الزنبقة: اه ممنوع حدايا يالاه جمعيه قبل مانشخشخولك 
حنان:(طفاتو ) اصلا فيا النعاس طفي الضو عفاك 
الزنبقة: (تقلب عليها و جا هو لفوق و هي تحتو و بعينين مزمولين و صوت كيبورش ) حتى انا فيا نعاس 
حنان: عنداااك ازمل عليك ضميرك و تقرب ليا (دفعاتو و ناضت) 
الزنبقة: درت شيحاجا عيب؟ 
حنان: قلتي ليا انعس هنا قلت مكاين مشكل حيت كنبقا مراتك ولكن تحاول تقرب ليا و دير بحال الى ماوقع والو ماغاديش نسمح ليك 
الزنبقة:( كيقاد النعسة ديالو ) نتي رفضتيني دابا 
حنان: و شنو كان كيحسابلك غادي دخل عليا مرا اخرى و انا انسكت ليك و نتعامل عادي شوف كرامتي فوق منك و من اي واحد و انا عفتك ايوسف و مابقيتش حاملاك تقرب ليا و قريب غادي ننساك و نرميك من قلبي 
الزنبقة:(ناض عندها بكل هدوء و تقابل معاها) هضرتك قاسحة و ماشي نتي هادي 
حنان: (ابتسامة) علاقتنا سالات 
الزنبقة: انا لي كنساليها 
حنان: ماشي على كيفك 
الزنبقة: هاد لهضرة لي قلتيها دابا غادي ترجعي فيها كنواعدك 
حنان:(ربعات يديها ) و شنو لي اي خليني نرجع فيها بالسلامة 
الزنبقة: (ابتاسم) منهنا لغدا الى ماجيتيش عندي كطلبي و تزاوكي باش نعس معاك فمارانيش راجل 
حنان: راك كتحلم 
الزنبقة: دابا نشوفو يالاه تصبحي على خير. (نعس فالجيهة ديالو و نعسات حتى هي فالجيهة ديالها اما فيروز فبقات فبيتها معصبة بزاف من هاد لبلان لي طرا ليها و عارفة بلي ماكانتش كتوهم و هادو فعايل حنان ..نفضات هاد الافكار من راسها و صونات على سراج ) 
فيروز: الو 
سراج: وي فيروز شنو بغيتي 
فيروز: عندي ليك أخبار غادي تفرحك 
سراج: شنو كاين 
فيروز: الزنبقة عطاني الكوهينور 
سراج: هههه كضحكي على راسك باينة عطاك شيوحدة مزورة 
فيروز: كيفاش مزورة 
سراج: الزنبقة ميقدرش افرط فالكوهينور 
فيروز: انا غدا انجيبهالك و شوفلي واش حقيقية ولالا و الى كانت حقيقية من الافضل تبقا عندك و تخبعها فشي بلاصة بعيدة باش نعطيوها للبوص 
سراج: اوك يالاه باي 
فيروز: باي 
 
نعسات فيروز و هي مخططة تأكد من مصداقية الجوهرة و تعطيها للبوص و الاهم من هادشي تلقا طريقة باش دمر الزنبقة و حنان هاد جوج لي العلاقة ديالهم بعدات و ولات جامدة بسييف 
ماتكون هاكا و هوما بجوج آذاو بعضياتهم بالهضرة و الافعال و يمكن ماعارفينش مصير علاقتهم و ماعارفينش ايضا بلي داك البعد ماهو الا اختبار ليهم بجوج كيما هو اختبار لكوهينور و اوسمان هاد الأخير لي كان ايهبل بالتقلاب و مابغاش ارجع للدار حتى يلقاها و هو كيتفكر كيفاش رماها و خلاها تمشي من بين يدو أمكن هو المسؤول الوحيد على هادشي و يمكن القدر قرر يقرب قلوبهم قبل من اجسادهم و يعرفو بصح شنو معنى الحب الحقيقي حيت هو ماشي غير كلمة كتقال بل احساس كتحس و افعال كتبرهن على صدق المشاعر و الاحاسيس و حتى احساس مايا كان كيقولها ترجع لدار باها و متهربش و هي واقفة قدام دارهم مع عمر و مترددة و خايفة انها دخل الا انها تشجعات و دفعات لباب بيديها و دخلات و دموعها كيتلاقاو فعنقها وقفات منكسرة و عارفة فعلتها مكتغفرش لكن جات طلب سماحة و ماتزيدش تعمق المشكل…سرعان مالاحظ مبارك و لعيالات ديال الدار مايا و بقاو معجبين 
ايطو:(مشات كتجري عند بنتها عنقاتها) مايا اهئ اهئ بنتي رجعتي 
لكبيرة: لواحد فين ما مشا كيرجع للأصل ديالو 
ايطو: قوليلي ابنتي داكشي كاملو لي قالو عليك كان كدووب نتي ماديريهاش ياك اهئ اهئ هضري امايا هضري 
مايا:(كتبكي و بكلمات مكسورة تعتذر بيها) كولشي بصح اهئ اهئ سمحولي 
مبارك:(ناس عند مايا و صرفقها) نسمحووولك من بعد ما وسختي الشرف ديالنا انااا غااادي نقتلك و نتهنا من العار 
مايا:(ركعات لعندو ) با سمحلي اهئ اهئ عارفة راسي غلطت و غلطتي متغفرش و لكن انا مهربتش جيت طمعااانة فسماحتك عفاااك اهئ اهئ اهئ 
مبارك: طيحتي راااسي للأرض الله ياخد فيك الحق 
عمر:(دخل عندهم و هز مايا من الارض و كيهضر و هو عينيه ماقادرش اهزهم فيه) سي مبارك بنتك كنبغيها و ماغاديش نفرط فيها 
مبارك: (صرفقو و شنق عليه ) نتاااا الكلب نتاا تفليتي على بنتي باااغي تشوهها فلقبيلة خوووك ليي صااافطك (عاود صرفقو) 
مايا: بابا اهئ اهئ عمر ماصافطو حد عفاااك 
مبارك:(دفعها و طاحت ) سكتي الموسخة غااادي نقتلكم 
دخل سعيد و لحسن من بعد ما قلبو لقبيلة سفاها على علاها و مالقاوش مايا و عمر باش اتصدمو بلي جات للدار و معاها عمر و بدون سابق إنذار مشاو كيجريو و شدو عمر كيعطيوه لعصاا 
سعيد: شماااتاااا كيحسابلك ادير فعلتك و تهرب منها و الله يا الكلب لابقااات فييك 
لحسن: بناااتناا تااج فراسنا و فاش هاد تاااج كيطيح مكيبقاش عندو قييمة 
سعيد:(شد مايا من شعرها) هضري الموووسخة هادااا هو الجزاء ديالنا تشوهيناااا(جبد الفردي و حطو على راسها) خصصصك تموووتي 
ايطو: لاااااا بعدلي من بنتيييي اهئ اهئ بنتيييي (كتجبدها عندها و كدفع سعيد) 
عمر:(طايح للأرض سايلين دماياتو و كينهج) ماياا 
لحسن:(كيركلوو) سد حسسسسك 
يامنة: ايييه لبنات فاش كيتحل ليهم لحزام كيزيغو 
رابحة:(كتبكي) اهئ اهئ غادي يقتلوووها 
فاطنة:(مقلقة) هادا حال كل وحدة كتشوه عائلتها كل بنت كدير هاكا غادي تمووت 
مبارك: لااا ماغاااديش تقتلووهم خااااص يتعذبووو و يكووونو عبرة فأيت يوسي 
لحسن: شنووو انديرو 
مبارك: فيين هو اوسمااان ماغادي تكون حتى حاجا بلا مايكون هو 
لحسن: انا غادي نقلب عليه 
مبارك: دييو هاد الكلب لزريبة و كتفوووه اما هاد لموسخة حبسوها فبيتها ماتاكل ماتشرب و حتى واحد ما يدخل لعندها 
لكبيرة: مباارك ماتقساش عليها هاكا 
مبارك: غااادي نخلييهم عبرة و كاع ناس لي فلقبيلة غادي يجبدو لفرادة و ايخويوهم فييهم 
سعيد:(جار عمر ) تحرك ليوووم غااادي تعيش اكفس ليلة فحياااتك 
مبارك: يااامنة خودي المووسخة لبيتها 
مايا: بابا اهئ اهئ 
مبارك: انا ماشي باك تبرييت منك 
يامنة:(جرات مايا لبيت و سدات عليها و رجعات لعندهم) 
ايطو: مبارك الله ارحم والدييك اهئ اهئ ماديرش شيحاجا تندم عليها 
مبارك: غاااادي ندم الى ماقتلتهمش وبلا ماترغبيني وجدي لكفن لبنتك 
لحسن:(دار اتصال لاوسمان) الو اوسمان فينك …واخا انا جاي صاف …(قطع) 
مبارك: فين كاين اوسمان 
لحسن: كاين فالواد انمشي عندو 
مبارك: اش كيدير تماك قولو يجي 
لحسن: انا انمشي عندو و نقولو لي كاين …
 
مشا لحسن عند اوسمان لقا دنيا حالتها حالة بالتقلاب و اوسمان معصب 
اوسمان: اتقلبوووو عليييها شبر بشبر حتى واااحد مايمشي لدااارو حتى تلقااااوهاااا 
لحسن: اوسمان اش واقع مالك معصب اش كاين 
اوسمان: كوهينوور لاحت راسها فالواااد 
لحسن: كيفاااش لاحت راسهااا؟؟ 
اوسمان: كووولشي بسباب مراااد كان خاطفها و لاحت راسهااا ولكن كنقسم ليييك انقتلووو و لكن دابا بغييت غير نلقاها 
لحسن: غادي تلقاها دير يقينك فالله 
اوسماان: الى وقعات ليها شيحاجا مانسمحش لراسي اناااا سباااب فهادشي 
لحسن:ماشي نتا سباب بنادم فاش كيكون معصب كيدير اي حاجا 
اوسمان: غلطات ولكن انا قسيت عليها (تنهد) بغيتها ترجع ليا فكرة انني انتحرم منها اتقتلني 
لحسن: خصك ترجع لدار دابا و خلي رجال اقلبو عليها حيت …
اوسمان: حيت شنو 
لحسن: مايا و عمر رجعو برجليهم لدار و عمي مبارك عاقبهم و بحال والو غدا ماتشرقش عليهم الشمس 
اوسمان: (مزير على القبضة د يدو و كيشوف فالشمس) الشمس بدأت كتشرق و كل واحد غادي يتجازا على فعايلو 
لحسن: خصك ترجع 
اوسمان: ماغاديش نرجع بلا كوهينور 
لحسن: اوسمان مانكدبش عليك انا ماباغيش مايا تموت و عارفك حتى نتا ماتبغيلهاش الموت و اتعاقبها بطريقتك داكشي علاش ماتعطلش حياتها بين يديك 
اوسمان:(مشا خلاه و زاد بوحدو في ضفاف الواد كيسترجع ذكرياتو معاها و داير مونولوج بينو و بين نفسو) عجيب امر هاد الدنيا البنت لي من ديما كنت كارهها و كنتمنى نشوفها مذلولة وفكل مرة كنت كنآذيها انا دابا كنقلب عليها بالريق الناشف و خايف عليها و كيتقطع النفس ديالي غير كنتخيل واقعالها شيحاجا خايبة تأكدت بلي كوهينور كانت الشمس لي منورة حياتي و سمايا و بلا بيها ظلامت الدنيا فعينا و ليت كنشوف السواد فكل بلاصة بصح لي قالو بعد العداوة محبة و انا عشقتها و بالرغم من كل العادات و التقاليد لي حاكميني الا انني بلا بيها حياتي ماتسواش و القلب مكتحكمو حتى حاجا و هادشي لي وقعلي و اصعب شيء انك تفكر فحل لموضوع كيخص حياتك كتلقا بلي خسرتي لي تعلق فيه قلبك ….كنعتارف بيها و بكل تأكيد انا كنبغيها و قلبي دق ليها و لغيري عمرها تكون 
….سيدي لقيناهااا 
اوسمان:(تقاطع تفكيرو و ضار بسرعة و مشا تابع الراجل لي قالو لهضرة و لمح كوهينور فازكة و رجلها كتنزف و سخفانة) كوهينووور (هزها و طلعها و حطها فوق ربيع ) كوهينور عفاك حلي عينيك (كيحط راسو على صدرها باش اسمع واش قلبها كيدق ولالا) كوهينور نوضي شوفي راه صباح طلع خصك تفيقي ماتخلعينيش علييك (ضمها ليه) ماتخلينيش غلطت فحقك ماتعاقبينيش هاكا 
كوهينور:(كتحل عينيها شوية بشوية و مازال سخفانة ) أممم 
اوسمان: نتي ماغاديش تموتي حياتك ديالي و مرت المير قوية ديماا (هزها اوسمان و ركبو فطوموبيل راجعين للدار و في خضم هاد الجو المتوتر و المشحون و الحزين دخل هازها بين يديه فقلب دارو و كلهم كيشوفو فيه ) 
هنية: كوهينور اش وقع ليها 
اوسمان: هنية جيبيلي لقطن و دوا لحمر رجلها مجروحة 
لكبيرة: انا نقادلها لعشوب 
اوسمان:( دخل لبيتو و حطها و وقف على راسها كيطمن عليها ولكن غير دخلات لكبيرة و هنية حلاهم معاها ) راه تلاحت فالواد بقاو معاها عينكم ماتغفلش عليها (خرج عند باه و بدون مقدمات) فين هي مايا
مبارك: ماكنت بغيت ندير حتى تصرف حتى تجي نتا و دابا انا تايق فيك راه كاينة فبيتها 
اوسمان:(توجه لبيت مايا لقاه مسدود بقفل من برا و تبعاتو يامنة عطاتو الساروت و حل الباب و دخل لقا مايا كتبكي و فحالة كتشفي لعدو بنت ف 18 من عمرها رجعات 30 ذبلات و هزات على كتافها اتعاب الدنيا شافتو و كأنها كتعاتبو بعينيها اما هو جلس حداها بلا أي ردة فعل) علاش ماجيتيش عندي و عاودتيلي شنو واقع ليك واش انا ماشي خوك ولا حيت ماكنتش عايش معاكم هاد المدة كاملها اش هاد لحالة وصلتي ليها ووصلتينا معاك ليها 
مايا: اهئ اهئ ماكنتيش اتقبل حبي لعمر خصوصا انه من قبيلة معادية مع قبيلتنا شنو كان خصني ندير بغيتو 
اوسمان: و مشيتي عطيتيه راسك مافكرتيش فينا و فعائلتك 
مايا: غرني الشيطان و عماني الحب لكن هو ماسمحش فيا فاش عرفني حاملة لقينا الحل هو نهربو ولكن مقدرتش 
اوسمان؛ علاش ماهربتيش؟ و نتي عارفة بلي التالية ديالكم الموت 
مايا: كون هربت كون بصح بينت ليكم بلي غلطت و كنتو اتحسبوها جريمة و لكن انا مادرتهاش حيت بغيت نبين بلي بصح بغينا بعضياتنا و لا علاقة لينا بعداوتكم انا عارفة بلي انموتو ولكن سواء متنا ولالا بغيت نقولك حاجا وحدة …الى ماتقاتلتيش و تحديتي كولشي على قبل لي كتبغي اذن نتا مكتبغيهش 
اوسمان: الا العائلة كيبقاو اهلنا و ميمكنش نخرجو على طاعتهم 
مايا: طاعتهم هي ندفنو راسنا تحت تراب و يكونو راضيين؟ غادي يجي نهار لي اتواجهم بحبك لكوهينور و اتعرف علاش درت هادشي 
اوسمان: ماتبدليش الهضرة 
مايا: نفس الحاجا بجوج بينا كنبغيو لي منقدروش نكونو معاه بسبب عاهات و تقاليد حطوها جدودنا و كندفعو الثمن حنا انا عارفة بلي كتبغي كوهينور و عارفة بلي البنت ماشي بحال الولد و كون نتا لي درتي غلطتي كانو غادي يغفرولك حيت نتا رااااجل 
اوسمان: عائلتو عمرهم اقبلوك بيناتهم 
مايا: و انا مستعدة نمشي على جمر غير على قبلو و الى ماكتابلناش نعيشو بغيتك تدفنا بجوج فقبر واحد حيت حتى فالموت مانبعدش عليه ….
 
اكتفى بالصمت لي ماهو الا هدوء قبل العاصفة و خرج من عندها باغي يفضي حسابو مع عمر مع هو غادي عندو حتى كتخرج فوجهو مو كتبكي و باغا تبوسلو رجلو 
ايطو: اهئ اهئ عفاك اممي شفيخاش الرضا ماتغلطش فختك هاديك راه مايا واش نسيتي عفاك اولدي ماترزينيش فيها اهئ اهئ 
اوسمان:(ماباغيش اشوف ف عينين مو ) يما مايا وسخات راسها ووسخاتنا شنو ايقولو الناس علينا دابا ؟؟ 
ايطو: اهئ اهئ الناس كيهضرو يهضرو 
اوسمان:(باس راسها) انا انقاد كولشي ايما مسحي دموعك (مشا متاجه للزريبة و من برا كيتسمع غوات عمر حل لباب و لقاه مكتف و معلق من رجليه فالسقف و سعيد و رجالو كيعطيوه فلعصى حتى طاب لحمو) باراكا عليه نزلوه 
سعيد: خاااصووو يموووت 
اوسمان: راني هضرت نزلووو 
سعيد:(نزل عمر للأرض و دفل عليه) شماتا 
اوسمان:(شد عمر من الفك ديالو و طلعو عندو و كيهضر تحت سنانو) واااش فخباااارك لي كيمس شعررررة وحدددة من بنات اشهبوون شنو كنديرووو فيييه (صرفقو) نقتلك و نعطي لحمك للكلاب 
عمر: الى كان غير على قبل مايا انا نموت 
اوسمان: على وجهها دزتي واخا لوالديكم خاصكم لقتييلة 
سعيد: (جبد لفردي) انقتلوو و نهني سووق 
اوسمان: جمع الفردي 
سعيد: بغيتي تقتلهم نتا؟؟ و لكن حتى انا اندير فيهم يدي 
اوسمان: حتى واحد ماغادي يمووت 
سعيد: شنووو اش هاد الهضرة 
اوسمان:(شنق على عمر) اتمشي دااابااا و تجيب خوك و مك و تجيو تخطبوها 
سعيد: واااش حماااقيتي راه خااااصهم لمووت 
اوسمان: انا لميير و انا لي كنحكم و ماشغل حتى واحد ماااغاااديش نغطيو فضيحة بفضيحة اخرى 
عمر: (الفرحة فعينيه واخا مضروب) انجي انخطبها و نتزوجها فسيمانة 
اوسمان: بزز علييها غااادي تخرجها بعزهااا من دار باها عرسها ايحضرو فيه ايت يوسي كاملهم 
سعيد: هااادشي ماااشي معقووول 
اوسمان:(دفعو ) يالاه تحرك سير 
عمر: اه اه والله حتى نجيبهم (خرج كيعرج) 
سعيد: (كيخنزر فاوسمان) حسااابك مع عمي مبارك (مشا كيغوت فالدار و يزعرط) واااش ولدك هبل فعوض ما يقتلهم بغاااا يزوجهم 
مبارك: (الصمت و كيفكر) 
ايطو: (فرحانة) بنتي مايااا ماغاااديش تمووت حمدتك يا ربي و شكرتك 
يامنة: الخايبة هي الى سمعو خبارنا 
رابحة:(عنقات ايطو) مبارك و مسعود لينا 
فاطنة:(ابتسامة) هي خاص نوجدو سبوع و لعرس 
اوسمان:(وقف قبالتهم) أمكن سمعتو القرار ديالي 
لحسن: هادا افضل حل 
مبارك:(وقف مقابل اوسمان) ايت عمر و عبيد غادي يتشفاو فينا 
اوسمان: هادي ختي ماغاديش نفرط فيها و داكشي لي فكرشها ماعندو حتى ذنب علاش ايتعاقب 
مبارك: عطيتك مسؤولية المير ديال هاد لبلاد ماتحشمنيش 
اوسمان: انا قد لمسؤولية تيق فيااا 
هنية: (من الفوقي) عمي اوسمان كوهينور
اوسمان: الحمد لله (مشا اوسمان عند كوهينور دخل عندها و لكبيرة غمزات هنية و خرجو و هو حط يديه على حنك كوهينور و كيتبادلو النظرات حتى طيحات دمعة من عينيها) ششش علاش كتبكي كضرك شيحاجا 
كوهينور: كيصحابني مانعاودش نشوفك و بلي خرجتيني من حياتك 
اوسمان: سمحيلي تقلقت منك و كانت ردة فعلي قاسحة 
كوهينور: ضريتك و جرحتك و لكن ماقصدتش 
اوسمان: صافي نساي هادشي 
كوهينور:(شداتلو يدو) لقيتوها؟ 
اوسمان: اه رجعات برجليها هي و ياه 
كوهينور: شنو اديرلهم 
اوسمان: غادي نزوجهم 
كوهينور: بصح فرحت بزاف 
اوسمان: أممم واخا ماحاملش ديك تريكة 
كوهينور: راه كيبغيو بعضياتهم ماشي ذنبهم الا تولدو فبلاد عندها الحب عيب و حشومة 
اوسمان: حنا ماعندناش الحب عيب ولا حشومة حنا كنخافو على لبنات حيت نية و ساهل اتضحك عليهم 
كوهينور: خصك تقبل بالامر الواقع 
اوسمان: عاوديلي نتي شنو وقعلك مع مراد 
كوهينور: خطفني و قالي الى ماقلتلوش فين كاينة مايا و عمر ايقتلني و رميت راسي فالواد 
اوسمان: واش مكتخافيش على راسك؟ اش هاد التصرف الصبياني 
كوهينور: ماكان عندي حتى حل خفت اديرلي شيحاجا خصوصا حيت ..(عضات شنايفها و سكتات) 
اوسمان: حيت شنو دوي 
 
اوسمان: كوهينووور ماتعصبينيش دوي 
كوهينور: ولكن واعدني مادير حتى حاجا 
اوسمان: ياربي الصبر وااااش اتهضري ولالا 
كوهينور: كان غادي يغتاصبني 
اوسمان:(رجع وجهو حمر) يغتااااصبك؟ غااادي نقتلوووو (بغا ينوض و هي تشدو من يدو) 
كوهينور: عفاك اوسمان مادير والو فكر فختك 
اوسمان:(غمض عينيه بغضب) بربي لابقات فيه ولكن ماشي دابا حتى تزوج مايا و نتهنا عليها و غاااادي نفرجك فييه 
كوهينور: (ابتاسمات) انا بغيتك غير تكون راضي عليا 
اوسمان:(باسلها راسها) كوني غير كتسمعي لهضرة و ماتلقايش معايا المشكل 
كوهينور: انسمع ليك ديما 
اوسمان: يالاه رتاحي دابا انرجع عندك 
كوهينور: واخا 
عند حنان كانت يالاه فايقة من النعاس و يوسف خارج من الدوش لاوي عليه فوطة على نصو و كينشف شعرو و كيشوف فيها 
الزنبقة: صباح لخير 
حنان:(ماجاوباتوش و مشات لطواليط قضات غرضها و غسلات وجهها و خرجات لبسات بينوارها و بغات تمشي) 
الزنبقة: وقفي فين غادة 
حنان:(مقندشة ) مافيا لي يتخاصم خليني نمشي 
الزنبقة: خاصك شي جوان ههه الحشايشي 
حنان:(خنزرات فيه) بزاف عليك عمرني حطيت شيحاجا ففمي ماشي بحالك 
الزنبقة: شكون قالك كنكمي 
حنان: باينة فيك 
الزنبقة: نو قليل ابب 
حنان: شراب خلاص كتعطيه صلية 
الزنبقة: كون مكنتش كنشرب راه من شحال هادي حرقت بو هاد لعالام 
حنان: الله انعل بو لعالام كاع انا مالي اش بغيتيني 
الزنبقة:(عطاها دوا تشربو) شربي هادي 
حنان: اش هادشي 
الزنبقة: دوا ديال منع الحمل مابغيتكش تحملي مني 
حنان:(شداتها اللقوة و هي كتشوف فيه كتأكد نيت واش بصح داكشي لي قال ) علاش 
الزنبقة: هكك 
حنان: اه واخا حتى انا ماباغاش نولد منك (شداتها و حطاتها 
ففمها و شدات كأس دالما و تبعاتها و خرجات من عندو مشات لبيتها حتى دقات عليها الخدامة لي كانت هدداتها فيروز ) 
لخدامة: مادام جبتليك فطورك لبيتك 
حنان: علاش ماغاديش نفطرو مجموعين ؟ 
لخدامة: ميسيو يوسف و مادموازيل فيروز بغاو اخرجو افطرو بجوج برا و مادموازيل حورية قالت بلي عندها شي شغل و اتفطر حتى هي برا 
حنان: اه مزيان صاف تقدري تحطيه 
حطات لخدامة لبلاطو د لفطور و بدأت حنان كتاكل و هي ماعارفاش بلي كتاكل سم ماغادي يبان مفعولي الا بعد مدة سالات و هو يجيها اتصال 
حنان: الو 
سراج: لباس عليك 
حنان: حمد لله او نتا 
سراج: حتى انا شنو بانلك نتلاقاو توحشتك 
حنان: (قلبات عينيها باستخفاف) فين نتلاقاو 
سراج: فالكافي *** قولي لشيفور اوصلك ليها
حنان: حتى نسالي الحصص ديالي و نتلاقاو 
سراج: اوك (قطع) 
ناضت حنان لبسات حوايجها لي عبارة عن كسوة زرقة قصيرة ساتان و طلقات شعرها و لبسات صبيبيط و مشات للحصص ديالها منين سالات طلعات هزات صاكها و خرجات من دار و قالت لشيفور اوصلها الكافي لي قالها سراج من بعد ما علماتو بلي رآها جاية …وصلات للكافي دخلات و لقاتو كيهضر فتيليفون (كيهضر مع فيروز لي كانت مع الزنبقة) غير شاف حنان و قطع …سلم عليها و جلسو شدو قهوة و كيهضرو 
سراج: فوقاش انهربو 
حنان: مازال الحال 
سراج: علاه اش ناوية ديري 
حنان: خاص ندم يوسف على داكشي لي دارلي 
سراج: نسايه عليك 
حنان: لا خاصو يتخلص 
سراج: هو ماعرفش قيمتك 
حنان:(كتشوف ف سراج بزاف خاصة فمو و نسات كان بلي كيهضرو فشي موضوع لحسات شنايفها و قلبها كيزدح) اه 
سراج:(لاحظها كيفاش كتشوف فيه ) ياك لباس 
حنان:(كتبعد عينيها و هي حاسة بالشهوة) لا والو غير كنشوف اش كتقول (كتشوف ف صدرو) 
سراج: كديري شي حركات فشكل 
حنان:(زيرات على رجليها حيت كتحس بالزملة و هي معسلة عينيها نطقات بصوت حنين ) اشمن حركات 
سراج:(دخلو شك) واش نتي بيخير 
حنان: ماعرفتش اوووف انمشي طواليط و نجي …
 
عند فيروز و الزنبقة كيفطرو حتى طاحت عليها فكرة 
فيروز: اووف خصني نمشي نشوف سراج 
الزنبقة: علاش 
فيروز: كنظن غادي يسافر برا لبلاد هاد الايام 
الزنبقة: اوك انا نوصلك لدارو 
فيروز: ولكن هو مكاينش لدارو هو مع حنان 
الزنبقة:(كان غادي يشرب و هو يوقف الكأس حدا فمو و ضار ببطء كيشوف فيها) مع حنان ؟ فين كاينين 
فيروز: ف كافي *** 
الزنبقة: شيت(ناض جمع الوقفة و كيزرب و فيروز من موراه ) 
فيروز: (كتجري من موراه و شدات الباب د الطوموبيل لي فتح) يوووسف صبر علاش غير جبدتلك حنان بلي كاينة مع سراج مشيتي كتجري 
الزنبقة: حيت ماخصهاااش تكون معاه 
فيروز: ياكما جاتك الغيرة 
الزنبقة: الغيرة ؟؟ اشمن غيرة نتي حمقة انا ماعجبنيش الحال حيت منعتها تخرج و خرجات 
فيروز: نتا ماشي سوقك فيها 
الزنبقة: كتبقا مراتي و الى رخيتلها السمطة غادي نتسمى زامل (ركب فطوموبيلتو و فيروز دارت ابتسامة نصر و ركبات حداه و مشاو لاتجاه الكافي بسرعة كبيرة اما حنان كانت كتغسل وجهها و عنقها بالماء و كتنعل شيطان واخا هكك الزملة شاداها خرجات من الحمام و هي ضرب ف سراج ) 
سراج: هيه تعطلتي (ابتسامة) 
حنان:(كتركز فيه) حسيت بالصهد و غسلت وجهي و عنقي 
سراج: مالك ياكما مريضة نمشيو للطبيب 
حنان: لا انا..معرفتش اسراج كنحس بشيحاجا غريبة 
سراج:كيفاش شيحاجا غريبة 
حنان:(كتشوف ف شنايفو و كتبلع ريقها) كنحس بالسخونية 
سراج:(مصدوم من هاد الحركات لي كدير ) واش نمشيو للطبيب؟ 
حنان:(كتقرب منو ) لا انا غير .. (بعدات نظرها عليه و حطات يديها على صدرو و فهاد الاثناء لي كيشوفو فبعضياتهم مايزلزل المسامع ديالهم غير قباض الرواح) 
الزنبقة:حنااان 
سراج و حنان بقاو كيشوفو ف يوسف و فيروز لي مقابلين معاهم و مشا يوسف جر حنان لعندو 
الزنبقة: اش كديييرووو بجوج بيكم 
سراج: لقيتها خرجات و تبعتها 
الزنبقة: و كتقولها بوجهك حمر 
حنان:(شدات فيدو) يالاه نمشيو (كتشوف ف سراج بمعنى شكرا ) 
الزنبقة:(جرها لحنان و زدحها ف طوموبيل ) شنو وقع بيناتكم 
حنان: كيفاش شنو بغا يوقع 
الزنبقة:(ضرب فالفولون) شفتك حطيتي يدك على صدرو واااش تسطيتي كييييفاااش حتى تلاقيتي بييه ندمتيني حيت عطيتك الموافقة باش تخرجي و لكن عمرها تعاود انا لي.. (كيحس بشنايفها على شنايفو كتبوسو و الماسك كيتحيد و هي حاطة يديها على عنقو و صدرو و ماشبعاناش من شنايفو و حتى هو كيجاريها فالبوسان حتى طلعات فوق حجرو و كتشوف فيه بعينيها و رجعات كتبوس فيه و هو يدفعها ) اش كديري 
حنان: (كتنهج و عينيها معسلين) ماعرفتش كنحس بالزملة بالعربية التاعرابت 
الزنبقة:(مبتاسم) اها و شنو نديرلك انا نسيتي بلي رفضتيني لبارح 
حنان:(كتبوسو و كتهضر ) أممم مكيهمش بغيت غير أممم نبرد اوووف أممم (كتحيدلو الصمطة ديال سروال) 
الزنبقة:(كيحيدلها يديها ) هههههه وا تي تبتي اش هاد الزاملة لي تبليت بيها 
حنان:(حلاتلو السمطة و جبدات المعلم فيديها و جلسات عليه و بقات كطلع و كتنزل) اممممم اااااه 
الزنبقة: اوووه (سخناتو بشوفاتها و تعابير وجهها و كون ماوصلات بيها للعضم ماغاديش دير هاد التصرف بقا كيطلعها و يهبطها و بزازلها ففمو كيلحسهم حتى عرف بلي قربات تجيبو و هو ينوضها و لاحها حداه) 
حنان: اش كدييير ايوووسف حرام عليك 
الزنبقة:(كيدخل الماطريال ديالو و كيقاد السمطة و الماسك على وجهو) انشرشمك هاد نهااار بغيتي لحلاوة اذوقيها و لكن حتى ذوقي العذااااب احبيبتي (كسيرا بطوموبيل للدار و هي كتبوسلو عنقو و يديها مابين فخاضو) وا هدااااي ازمر دابا نديرو كسيدة فطريق 
حنان:(بصوت زامل ) يوووسف غاااادي نموووت مابقييتش قادرة نصبر 
الزنبقة: ههههه اييه زيدي 
حنان:حويني يحويك الستر 
الزنبقة:(صافي هربلو ضحكتو وصلات لراس درب و رجع حمر و دموع كينزلولو بالضحك) ههههههههههههه لا صاف وصلتي سطاج لخر 
حنان: وا اهئ اهئ انطرطططططققققققق اووووف 
فالكافي بقات فيروز و سراج بجوج بيهم و جلسو كيشربو قهوة 
فيروز: بدرع باش قدرت نبقا انا وياك رأس فراس 
سراج: جبتي داكشي لي قلتي 
فيروز: ضروري (شافت يمين و شمال و مداتلو لبواطة) فوقاش اتعرف واش اصلية 
سراج: عطيني 24 ساعة و لخبار عندك 
فيروز: الى كانت الاصلية بغيتك تخليها عندك 
سراج: ماغاديش نعطيوها للبوص؟ 
فيروز: ماشي دابا الزنبقة ماساهلش و نخاف اكشفنا 
سراج: كيفاش ايكشفنا و هو كيموت فيك ؟؟؟ 
فيروز: اه ولكن خاص نعرف كيفاش نتصرف خاصة أن حنان عقبة كبيرة فطريقة خاص نتخلص منها 
سراج:(خنزر فيها) وايااااك الا حنان تقاس شعرة منها مانعقلش عليك 
فيروز: اووه العاشق الولهان عاد الينا من جديد اوك 
سراج:(ناض ) يالاه تلاحي للدار ….
 
وصلو للدار و غير هبطو تلاحت عليه حنان كتبوس و تعنق و ماواعياش بشنو كدير و الزنبقة كيحاول ابعدها و يدخلها للدار 
الزنبقة: حنااان رجوع الله ليكارد كيشوفو فينا 
حنان: هاااححح ماشي لخاطري (كتبوسو) شاعلة فيا لعافية 
الزنبقة: بصح؟؟ اوك (هزها لعندو و حاوطات رجليها على الخصر ديالو و طالعين فالدروج كيتباوسو و مرة يدفعها على الحيط و مرة تلسقو مع البالكون و حوايجهم كيتحيدو فطريق مازال حتى ماوصلو للبيت و هوما مافيهم لي يصبر دخلو لأقرب بيت وصلو ليها و سد الزنبقة الباب برجلو و هو كيبوس حنان و كيحيد حوايجو ) جهلتيني (هزها و حطها فوق الكرسي ) 
حنان:(بغات تنوض عندو) 
الزنبقة:(حبسها بيدو ) لا جلسي (جاب كرسي و تقابل معاها و هو كيشوفها ب سوتيانات و سترينك ) ماكاينش كيحسابني سخووونة لهاد الدرجة فين ديك الهضرة ديال مانخليكش تقيسني و كنكرهك و بلا بلا بلا ديالك هممم؟؟ 
حنان: ماعرفتش انا براسي (كتعض شنايفها ) 
الزنبقة: انا عارف ههه حبة وحدة د فياكرا دارت فيك هادشي 
حنان: فياكرا؟؟ كيفاش 
الزنبقة: منشط جنسي يعني دوا الى شربتيه كتولي مزمووولة 
حنان: و نتا عطيتيهلي هادشي ماشي معقووول نتا كتغش 
الزنبقة: فالحب و الحرب كلشي مباح 
حنان: اذن انا و ياك ف حب او حرب ؟ 
الزنبقة:(كيشوف فيها) معرفتش 
حنان:(كتقلب عينيها) داااابااااا شنووو بغيتي راه وصلاااات فيا لعضم 
الزنبقة: و انا ماشي احسن حال منك و لكن غادي نلعبو لعبة مقودة ابب (ناض جاب كارو و رجع جلس حط رجل على رجل و كيكمي قدامها) 
حنان: شناهيا هاد لعبة 
الزنبقة: فرقي رجليك و كفتي 
حنان: شنو هادا تاني 
الزنبقة: تعقلي داك نهار فطوموبيل و حطيت يدي على ط*ونك و بقيت كنحرك هاداك سميتو تكفات و بغيتك هاد المرة ديريه بوحدك 
حنان: و الى مابغيتش 
الزنبقة: ماغاديش ناس معاك 
حنان: واخا صافي ندير لي بغيتي (حلات رجليها قدامو و كتشوف فيه بطريقة مغرية) 
الزنبقة: اااه الجنة (كيسوط الدخان) 
حنان:(حطات يديها على التوتو ديالها و بقات كتحرك كيما كيقولها و اصواتها كيخرجو بلا هواها و كتقلب عينيها و هي ماعارفاش بلي حركاتها و اصواتها كتنوض الجنوووون فيوسف لي بقا كيبلع ريقو و كيحماااار و قيم بالمعقوول كتبانلو غير ينقض عليها و يشبع رغبو فيها ) امممممم اااااه ااااه هاححح 
الزنبقة:(كيحيد حوايجو و بقا بالبوكسر حتى شافها بقات كترجف و كتقلب عينيها عرفها جابتو و هو يطلعها عندو من خصرها كيبوس فيها ) ااااه احبيبتي و شحال حلوة 
حنان:(حطات صبعانها على فمو و عينيها معسليين) حبيبتك ليوووم غااادي تعيشك نهار وااعر (جراتو و دفعاتو على ظهرو و طلعات فوقو كتمص صدرو و هي تجر البوكسر حيداتوليه و عاد مازاد داكشي تنفخ) 
الزنبقة: (كيمصلها عنقها) غااااادي ناااكلك 
حنان:(طلعاتلو يدو الفوق و يديها كيقلبو فالمجر على شيحاجا و هي مسكراه بعينيها) شنو بانلك نكملو فاللعبة (جبدات المينوط) انربطك و ناكلك انااا 
الزنبقة: بغيتي تربطيني هاححح ايكون هادشي اكثر اثااارة 
حنان: بطبيعة الحااال اروحي(ربطاتو مع النموسية و حطات قنوفتها على صدرو و كتشوف فيه) اذن عطيتيني لفياكرا باش نحس بالشهوة و نجي عندك و المشكلة بلي الفياكرا خلاتني نحس بالشهوة حتى من جيهت سراج ههههه 
الزنبقة:(عقد غوباشتو) اش هاد الهضرة 
حنان:(ناضت كتلبس حوايجها ) الفرق لي بيني و بينك نتا كتعطيني الدوا باش نزمل عليك و انا كنزملك بلا دوا (غمزاتو) 
الزنبقة: اش كديري كتلبسي حوااايجك فين غادا بالسلامة (كيشوف ف يدو لي مربوطة) فكييني 
حنان: لا هاداك عقاب خفيف باش مرة اخرى ماتلعبش معايا 
الزنبقة: ماشي عاد دااابا كنتي اتمووتي باش نعس معاااك اش تبدل؟؟؟ 
حنان: عندك الحق ولكن غير كفت و انا نبرد واو تفكيت منك 
الزنبقة: حنااااان ماتعصبينيش و اجي حلي ليا هاد لقلاوي 
حنان: انصيفط عندك فيروز تحل ليك و منها نيت تح*او مع بعضياتكم (كملات لبيس د حوايجها) باي باي الزنبقة هههه 
خرجات من بيت و صوت ضحكاتها كتعالا و الزنبقة غاااادي يطرطق و ينفاااجر من جهة هو عريان و من جهة أخرى مربوط و من جهة ثالثة حس بالشمتا حيت كان حافر ليها حفرة و طيحاتو فيها خلاتو كيهيج و باغي يماااارس و مقطوووع و هي حسات بالانتصار و لكن انتصارها ماغاديش يكمل بلا ماتكمل خطتها دخلات لبيت فيروز و حطات واحد العلبة فوق النموسية و قبل ما تخرج و تسد الباب ابتاسمات و نطقات 
حنان: حتى الزنبقة ماغاديش اكون باش اعتقك حظ سعيد افيروز (سدات الباب و مشات لبيتها دوش )
 
في أيت يوسي كيكو كانو تجهيزات فالدار على اكمل وجه و كولشي فرحان و كيتسناو الخطاب يجيو لكن الفرحة ماغاديش تكون بحال الفرحة ديال مايا لي بقات كتصلي و كتشكر الله على عطفو عليها و فهاد اللحظة دخلات لعندها كوهينور 
كوهينور: مايا 
مايا:(عنقاتها) كوهينووور انا فرحااانة بزااف 
كوهينور: الله اخليك ديما فرحانة 
مايا: قوليلي شنو نلبس راه مابقالهم والو و يوصلو 
كوهينور:(كتعرج) اي حاجا لبستيها غادي تجيك زويينة 
مايا: مالك كتعرجي اش وقعلك 
كوهينور: قصة طويلة طحت فالواد لقاني اوسمان و هاني بيخير و على خير 
مايا: انا متأكدة كان خايف عليك 
كوهينور: ماعرفتش زعما؟ 
مايا: انا و على حسب داكشي لي شفت راه كيبغييك 
كوهينور:(عينيها كيبريو) كيبغيني و لكن هو عمرو قالهالي 
مايا: مايحتاجش يقولها تصرفاتو كتبرهن على هادشي 
كوهينور: اووف ههه فرحتيني المهم انحاول نكتاشف هادشي 
رابحة:(دخلات عندهم) مايا راه وصلو لخطاب 
مايا:(كترجف و مشات طلات من البالكون) فينهم (شافتهم)
رابحة:(جراتها و دخلاتها) حشمي راه عيب 
مايا: هاااااحححح حبيبي عمر لابس كوستيم كحل جا كيهبل 
كوهينور: خليها ارابحة شحال و هي تتسنى 
رابحة: هههه اه اوا اجيو معايا نجلسو فالبيت لي حداهم و نسمعو اش كيقولو 
مايا: اويلي اتقتلنا يما 
رابحة: راهم كاينين فديك لبيت نيت غير زيدو 
مشاو لبنات مع رابحة و دخلو للبيت لي حدا بيت الخطاب لي كانو عبارة عن عمر و مراد و الأم ديالهم و رجال عائلة العروسة اما لعيالات بقاو فبيت كيسمعو حديثهم 
مبارك: مرحبا بيكم عندنا 
الام: ارحب بيك الخير اسي مبارك 
اوسمان:(كيخنزر ف مراد) نبداو ف المعقول 
مراد: اه داكشي علاش جينا 
الام: اوا اسيادي حنا جينا طالبين راغبين ببنتكم مايا لولدنا عمر على سنة الله و رسوله 
سعيد: اممم واخا داكشي لي داروه بعيد على الله و سنة رسوله 
لحسن: سعييد ششش 
اوسمان: مرحبا انا كنقتارح نديرو العرس السيمانة الجاية و نساليو كلشي فخطرة 
عمر: علاه ماتكونش الخطوبة؟ 
سعيد: اييه قولها لراسك لي مسبق الاحداث 
اوسمان: الخطوبة اتكون دابا نيت نركبو الخواتم ياك جبتوهم
عمر:(جبد من جيبو لبواط د الخاتم) اه كنت موجدهم شحال هادي 
اوسمان: بسم الله نقراو الفاتحة 
مراد: سمحو ليا ولكن انا عندي شي شروط ضروري توافقو عليهم قبل مانزيدو للقدام 
مبارك: اشمن شروط 
مراد: حنا موافقين نخطبو مايا ولكن فالمقابل بغيت كوهينور 
اوسمان:(ناض عندو خنزر فيه) وااااش عااارف راسك اش كتقول 
كلشي ناض 
مراد: ماقلت حتى شي عيب نديرو جوج خطوبات عمر يتزوج مايا و انا نتزوج كوهينور 
لحسن: ولكن نتا راك مزوج 
مراد: شرع عطاني ربعة 
اوسمان: جمع راااسك هادا اخر انذار و حنا ماموافقينش نعطيوك كوهينور 
مراد: و حتى حنا ماموافقينش عمر يتزوج مايا و انجمعو راسنا و نمشيو 
عمر: اش كتقول منين خرجتي بهاد لبلان انا جيت نخطب مايا 
اوسمان:(تقابل مع مراد) كتهددني؟؟؟ 
مراد: مايا حاملة بولد غير شرعي و ماعندك حتى حل آخر حيت الى ماتزوجهاش عمر السمعة ديالكم اتمرمد فالارض و انا ماطلبت غير الحلال بغيت نتزوج كوهينور 
مبارك: شوف ا مراد خوك عمر غلط و دابا كيصحح غلطتو اما كوهينور فهي ضيفة عندنا ماشي حنا المسؤولين عليها 
مراد: هضرتي و قلتها الى مابغيتوش تعطيوني كوهينور غادي نلغي هاد الخطوبة 
مبارك: لالة سهام دوي مع ولدك 
الام: ماقال عيب جينا نطلبو لحلال و نتوما و صوابكم 
مراد:(كيضحك بطريقة استفزازية فوجه اوسمان) و كيما قلتي نديرو العرس فسيمانة 
حار و تسدو البيبان فوجهو من جيهة ختو و من جيهة البنت لي كيبغي موقف لا يحسد عليه و كاع لي فدار تصدمو مايا دموعها شلال و حبابها كيسكتو فيها و كوهينور قلبها كيتقطع على داك الحال كتحس براسها هي السبب و هي لي خربقات ليهم حياتهم ديك الضحكة و الفرحة لي كانت فوجوههم تحولات لحزن و الم و بدون سابق إنذار دخلات للبيت لي فيها رجال و نطقات بصوت عالي 
كوهينور: انا موافقة 
اوسمان: خرجييي من هاد البيييت 
كوهينور: انا مسؤولة على راسي غادي نتزوج بيك غير خلي زواج مايا و عمر اكمل اندير لي بغيتي 
مراد: مزيااان داابا هضرتي و حنا موافقين على زواج ههه يالاه نركبو لخواتم 
لكبيرة: دخلي مايا لعند خطيبها اركبو لخواتم 
دخلو لعيالات كيزغرتو واخا كولشي مصدوم و مقروص و لكن ماقدرو يبينو والو عكس اوسمان لي الصدمة مابغاتش تفرق وجهو و خرج من البيت زعفااان ركبو لخواتم و ناضو يمشيو بحالهم و بقات غير العائلة فدار …
 
اوسمان:(زدح كوهينور مع الحيط) عااااارفة رااااسك اش درتي واش مكتفكرييييش باغاااا تسطييني 
كوهينور:(جالسة دموع و مهبطة راسها ) مكاين حتى حل آخر 
اوسمان: اه و الحل هو تزوجيييي بيييه 
كوهينور: الى ماتزوجتش بيه عمر ماغاديش اتزوج ب مايا 
اوسمان: امشيييييو اتقودوووو كااااع ماشااايطيينش علينا 
كوهينور:(كتشوف فالعائلة) اوسمان عيب تقول هاد الهضرة 
اوسمان:(شدها من يدها) ماغااااديش نخلي هاد زواج يكمل 
كوهينور: ختك كتبغي عمر كيفاش تقدر تحرمها من فرحتها (طاحو دموعها) نتوما درتو بزاف د الحاجات على قبلي و انا غادي نحاول نرجع ولو شوية من داكشي 
مايا:(عنقات كوهينور) اهئ اهئ بسبابي غادي تزوجي بهاداك سمحيلي اهئ اهئ 
كوهينور:(كتشوف ف اوسمان) ششش ماتقوليش هاكا اصلا فالتالي غادي نتزوج و ماشي دابا كنتزوجو بهاداك لي كنبغيوه 
مايا: غادي نفسخ الخطوبة مانقدرش نديرلك هاكا 
كوهينور: لااا نتي غادي تزوجي بيه فكري فداكشي لي فكرشك نتي مسؤولة عليه 
مبارك:(قرب من كوهينور) انا عارف بلي هادشي لي كديري فيه ماشي لخاطرك و غير على قبلنا شكرااا بزااف و سمحي ليا حيت كنت كنعاملك خايب 
كوهينور: ماتقولش هاكا اعمي انا بسبابكم حسيت براسي عندي عائلة و انا وليت وحدة منكم خاص ندير لي واجب عليا 
اوسمان: (بنظرة مكسورة) غادي نلقا لحل اكوهينور ماتخافيش (خرج من دار صاعر ) 
ايطو:(كتبكي و مشات عند كوهينور) فلول ماكنتش حاملاك كان ايحسابلي اتسرقي مني ولدي لي ماشفتوش سنين خفت تبدليه علينا و حاولت بكل الطرق نبعدك منو و بلاصت ماتكرهيني و تكرهي هاد العائلة كنتي ديما كتوقفي جنبنا و كتحمي مايا وليوم بغيتي تزوجي غير باش هي تزوج (كتمسح دموعها) سمحيلي ابنتي على كولشي و الله اكثر خيرك 
كوهينور:( عنقاتها) كنت عارفة واحد نهار غادي تبغيني و كنت كنحاول نخليك تبغيني و الحمد لله وقع لي بغيت 
ايطو:(مبادلاها العناق) من ليوم انعتابرك بنتي بحالك بحال مايا 
كوهينور: (ابتسامة زائفة و منكسرة) شكرا 
لكبيرة:(ماعاجبهاش لحال) ماغاديش تبدلي بلي ولدك كيبغيها ولو طير معزة و نتي زواجك من مراد ماغاديش يكون و غادي نلقاو لحل(مشات) 
فاطنة:(كتهامس مع رابحة) سمعتي لكبيرة اش قالت 
رابحة: دابا اوسمان كيبغي كوهينور 
فاطنة: و حتى هي كتبغيه نسيتي داك نهار لي كانت كتغوت فاش جرا عليها من دار 
رابحة: مساكن غادي يتفارقو (تنهدات) ياربي دير شي تاويل د الخير 
فاطنة: ياربي امين 
كوهينور:(استأذنات و مشات لبيت سدات عليها و بالرغم من الضحكة المزيفة لي كتعطيها للعائلة الا ان قلبها كيتقسم مليوون مرة فالثانية خلات دموعها على خدها كيجريو و كتكتم صوت شهقاتها لي تعالات فالغرفة و طلعات راسها لفوق و كتهضر) ياربي راني كنبغيه كيفاش انقدر نكون مع غيرو ياربي عاوني و صبرني على فراقو راه منقدرش نعيش بلا بيه اهئ اهئ ياربي عاوني اهئ اهئ 
كانت هي كتبكي و حتى هو مقهور قدام شخص فوقما كضيق عليه كيمشي عندها و يعاودلها اش كيضرو 
اوسمان:(جالس فالارض ) صافي انورة هي اتزوج بيه و اتبعد عليا 
نورة: (ناعسة على كرشها فوق النموسية و يديها تحت ذقنها و كتشوف فيه ) هي كدير هاكا على قبل مايا 
اوسمان: انا عارفها ماباغياهش و عارفو هو بلي دارلي هاكا باش اقهرني و يلويلي يدي و لكن ماشي لمير اوسمان لي كيحني راسو 
نورة: لهاد الدرجة كتبغيها 
اوسمان:(ابتاسم و هو فعز القهر ديالو) اه و لغيري عمرها تكون كنبغيها و غادي نتحدا اي حاجا على قبلها 
نورة: كنتي كتقول عليها قحبة و عمر شيواحد اتزوج بيها و صدقتي غالط حيت لمير ديال ايت عمر و عبيد بغاها و ختارها مراتو 
اوسمان: كان غااااادي يغتاصبها تخيلي معايا الى تزوج بيها شنو ايديرلها 
نورة: شنو ادير 
اوسمان: مااااعرفتش خصك تلقااااي معايا شي حل 
نورة: تزوجها 
اوسمان: كيفاش نتزوجها واش ماعارفاش بلي عمر ماغاديش اتزوج مايا الى ماتزوجش مراد كوهينور و المصيبة مايا حاملة كيفاش انطلعو راسنا قدام شوها 
نورة: عارفة ولكن نتا ماغاديش تخليها تزوج بيييه اتخسر الحب ديالك 
اوسمان: غادي نفكها بأي طريقة و ماعرفتش منين جبتي الفكرة ديال زواج ولكن (سكت و توكض) لقيييتهاااا ههههه صافي لقيت الحل (ناض جمع الوقفة ) شكرااا استافدت منك 
نورة: (ابتسامة) مرحبا المهم الا كان شي عرس عيطولي نغني و نشطح ههه 
اوسمان:ضروري ( خرج ) 
 
عند الزنبقة كان كيلبس حوايجو و هو معصب منبعد ما خلاتو حنان منشور فوق النموسية و مربوطة يدو بالمينوط ولكن قدر افك راسو و ناض جمع الوقفة اما فيروز كانت داخلة للدار و ديريكت لبيتها و ماتشوف غير ديك العلبة و ابتاسمات كان كيحسابلها كادو من الزنبقة و مشات فتحاتو ولكن غير شافت شنو فيه تبدلو فيها الالوان كان قلب انسان و تصويرتها و داكشي عامر بالدم لاحتو و خرجات من بيتها كتجري لبيت الزنبقة كتنهج 
فيروز: يوووسف يوسف(دخلات عندو ) غادي يقتلوني غادي نموت 
الزنبقة: مالك افيروز اشواقعلك (كيتفقدها) 
فيروز: غادي يهجمو عليااا كيما هجمووو عليكم صافطولي علبة فيها تصويرتي و قلب و عامر بالدم غااادي يقتلوني هاكا دارو ليكم 
الزنبقة: شنو؟ صبري و لكن نتي منين عرفتي بلي تصافطات ليا علبة فيها تصاورنا و الدم هاديك كانت تهديد من البوص و فنفس اليوم جاو عندي زعماء العصابات 
فيروز:(جمدلها الما فركابي و كتفكر اش قالت) انا …انا نتا قلتيهالي و عاودتيلي لي كاين و هاهوما كيديرو نفس الحاجا معااايااا اذن ايقتلوني 
الزنبقة: أممم يالاه نشوفو هادشي لي فبيتك اشناهوا (مشا معاها لبيتها و لقا كولشي هو هاداك ) فين هي العلبة 
فيروز: كانت هنااا انا بيدي هزيتها 
الزنبقة: هزيتيها و فين حطيتيها 
فيروز: خليتهاااا بلااااصتهاااا يااااربي غااااادي نتسطا فينهاااا 
الزنبقة: شوفي فيروز نتي امكن عيانة رتاحيلك شوية 
فيروز: انااااا مااااشي هبييييلة والله حتى كانت هناااا 
الزنبقة: اواااا فيييينهاااا بلا ماتبقاي تشغلي بالي بهاااااد التفاهات اناااا مامساليييش ليييك 
فيروز: اااه و مسالي لحنااان و التفاهات ديالها 
الزنبقة:(حط صبعو على فمها) حناااان مراااتي الى كتعقلي و نتي يالاه خطيبتي 
فيروز: نسيتي بلي كنت مراتك 
الزنبقة: مانسيتش و مانسيتش بلي خليتيني (خنزر فيها و قرب ليها حتى تخلعات) ماااااعمرك تحاااااولي تحااااسبي معااااياااا
فيروز: (حطات يديها على صدرو كتحاول تهدنو و تصلح الامور ) حنان دارت داكشي لي بغات و غادي ضيع علاقتنا و انا متأكدة بلي هي لي حطات هاد العلبة 
الزنبقة:(حس براسو تعصب كثر من اللزوم و عنقها) حبيبتي فيروز ماكاينة حتى علبة نتي غير كنتي كتخيلي ماتخافيش انا غادي نحميك 
فيروز:(كتنهد ) انا تايقة فيك 
الزنبقة: يالاه انا انمشي للبيرو عندي خدمة و نتي رتاحي مابقا والو لعرسنا بغيتك تكوني بافضل حال 
فيروز: اه عندك الحق 
خرج الزنبقة مشا للبيرو و فيروز باقا معصبة و عارفة راسها ماكانتش كتخيل و خرجات باش تواجه حنان …مشات عندها لبيتها و دخلات و زدحات لباب 
حنان: مالك ابنادمة لاش جاية عندي 
فيروز: انااااا عااارفة بلي نتي لي كتحطي داك الدم فبيتي اول مرة فبانيو و ثاني مرة فالعلبة علاياش كتقلبي 
حنان:(علامات الغباء فوجهها) اشمن دم انا مافهمتكش 
فيروز: شوفي بلا ماتبقاي تكدبي اناااا ماشي حمقة انا مكنتخيلش و راه كنشوف مزيان 
حنان: لا نتي مريضة نفسيا و الزنبقة خاص ارميك فسبيطار الحماق 
فيروز: فهمت دابا كديري هادشي على قبل يوسف لي اصلا مامسوقش ليك و عايش حياتو معااايا 
حنان: بصراحة ماشي شغلي فيكم 
فيروز:(ابتاسمات) و لكن هو عندو بزاف مايدير بيك 
حنان: اش كتقصدي 
فيروز: هو باغي يقتلك ههههه و انا انبقا بعيدة و نشوف 
حنان: يقتلني؟ ههههه كضحكي كون بغا يقتلني كان ايديرها شحال هادي 
فيروز: هو فقط استاغلك اول مرة فاش خدا الكوهينور و تاني مرة فاش خدا غراضو منك(غمزاتها) و صاف دابا انا جيت و خديت الكوهينور و غادي ندفيه ففراشو هههه مابقا عندك فايدة 
حنان: (صعرات) خرجييييي تقودي من بيتي دااااباااا 
فيروز:(كتبتاسم) انمشي ولكن حضي راسك حيت فأي لحظة روحك اتزهق (خرجات فيروز من بيتها من بعد ما شعلات نار الفتنة بينها و بين يوسف و لكن هادي ماشي فتنة و صاف هي كانت مخططة لخطة حقيرة دخلات لبيتها و دارت مكالمة هاتفية و ابتاسمات) ماغاديش نتسنى حتى يقتلك السم لي كنحطلك كل مرة فالماكلة هاد المرة غادي نتهنا منك فخطرة و انسبيها فيوسف على الاقل غادي تموتي و نتي كتكرهيه و هو ايعيش بالذنب حياتو كاملها 
 
(خرجات عاود من بيتها و مشات للبيرو عند الزنبقة و بدأت كتحلون عليه) بب 
الزنبقة: شنو شفتي هاد المرة 
فيروز: حتى حاجا جيت نشوف واش نتا بيخير حسيت بيك تقلقتي مني 
الزنبقة: لا انا اصلا كنت معصب و جيتي فطريقي داكشي علاش بلا ماديري فبالك والو 
فيروز:(جلسات فحجرو) لا عادي 
الزنبقة: اوا 
فيروز: شنو بانلك نديرو حفلة فدار 
الزنبقة: حفلة؟ 
فيروز: اه بحااال الايام لي كنا كنديرو الحفلات فالدار تعقل 
الزنبقة: كتقصدي الحفلات لي كنا كنجمعو صحابنا فيهم 
فيروز: تمااما توحشت دوك الايام الموسيقى المجهدة و شراب واخا مكنتيش كتخليني نشرب ههه و توحشت داك الجو لقمار و دراري و لبنات كيشطحو اووه تعقل كانو الحفلات ديالك افضل حفلات كيجي ليهم شيواحد 
الزنبقة: داكشي كان شحال هادي
فيروز: رجعتي ممل ايوسف
الزنبقة: انا ممل؟؟ 
فيروز: ااه فين هو داك يوسف الضحوكي لي ديما ناشط و مورال ديما طالع و اكتيف و كنتي كاع مكتسوق و عايش حياتك 
الزنبقة: انا عايشها حتى دابا 
فيروز: لا تبدلات شيحاجا كنحس بلي هاز هم الدنيا كلو على كتافك 
الزنبقة: اوا راني هزيتو نيت 
فيروز: داكشي علاش خاص نحتافلو و نردك لطبيعتك لي كانت شحال هادي 
الزنبقة: حتى حاجا مكترجع لطبيعتها 
فيروز: انحاولو نردو كولشي 
الزنبقة : حفلة فهاد الوقت ماعرفتش 
فيروز: بلا ماتردد غير اتصال واحد مني كولشي ايحضر و زيد عليها خاص نديرو حفلة توديع العزوبية و هادي فرصة 
الزنبقة: راني مزوج اشمن عزوبية 
فيروز: كنقصد عزوبيتي بغيت نودعها 
الزنبقة: اااه اوك صاف ديري لي عجبك 
فيروز: و ضرووري خاص تقول ليكارد اخرجو من الدار 
الزنبقة: ميمكنش ليكارد هوما المسؤولين على الحماية 
فيروز: يووسف ليلة وحدة ماغادي تفرق فوالو ماتخافش و زيد عليها مابغيتش ناس اتخلعو حيت النص فيهم ماعارفش بلي حنا مافيوزيين 
الزنبقة: واخا صاف 
فيروز: (ناضت من فوقو) اخليك ليلي انا انوجد كووولشي ههه (خرجات)
الزنبقة: اوك سيري 
حنان:(خرجات من بيتها و مشات لبيت الزنبقة مالقاتوش و رجعات خرجات و هي تلاقا مع حورية) اهلا عاش من شافك 
حورية: اهلا عرفتي عيااانة بزاف
حنان: اش درتي ليوم 
حورية: الخدمة و صاف 
حنان: اوك سيري ترتاحي (رجعات كتقلب على يوسف حتى عرفات بلي كاين فالبيرو و دخلات) كيفاش حتى تفكيتي من المينوط 
الزنبقة: اش هاد السؤال الغبي كظني درت هاد الامبراطورية كاملها من والو 
حنان: لا بصراحة بغيت نعرف 
الزنبقة: انا راه الزنبقة ماشي اي واحد 
حنان: عندكم الغرور فالدم الله يستر (ابتاسمات) فكرتيني ف كوهينور 
الزنبقة: لا هاديك غلباتني فالتكبر و الغرور ولكن يعلم الله فينها 
حنان: ماشي هادا موضوع علاش جيت 
الزنبقة: شنو 
حنان: بغيت نسولك واحد السؤال و كنتمنى تكون معايا صريح 
الزنبقة: (سد البيسي و مركز معاها) اوك 
حنان: الوجود ديالي فحياتك مكيهمكش؟ 
الزنبقة: ماتوقعتش هاد السؤال 
حنان: جاوبني 
الزنبقة: بطبيعة الحال ماعندك قيمة فحياتي 
حنان: يعني تقدر فأي لحظة تقتلني 
الزنبقة: هههه اصلا خصك تبقاي تشكريني حيت باقا حية (ناض تقابل معاها) حيت كنت انخطف روحك 
حنان: مزيااان (بغات تمشي و شدها) 
الزنبقة: غير كنضحك معاك بغيت نشوف وجهك و نتي مقلقة باش ماتعاوديش تربطيني فالناموسية و تخليني 
حنان: لا كنتي كتهضر بصح راه ماعندي قيمة فحياتك (ابتاسمات بسخافة) اش هادشي كندير انا مازال حتى لدابا كنفرض راسي عليك 
الزنبقة: واش واقعالك شيحاجا 
حنان: كنضحك على راسي بطبيعة الحال مكنهمكش حيت راك جبتي مرا اخرى لدار و ماخليتي ماقلتيلي فهضرة قاسحة ولكن نتا قلتي ماغادي نخرج من هاد دار غير فالكفن 
الزنبقة: اه قلتها 
حنان: اذن بصح اتقتلني 
الزنبقة: الى كنتي بغيتي لموت علاش لا هههه 
حنان: يوووسف هادشي مكيضحكش 
الزنبقة: عييت من هاد لهبال سيري ديري شي شغل الى عندك خليني نخدم خدمتي 
حنان: اه واخا 
 
فأمريكا و بضبط فالاستوديو كتغني من قلبها و مع آخر كلمة فتحات عينيها و سمعات تصفيقات خرجات و هي فرحانة و كتنقز 
المندجر: مبروك علييينا و اخيرا ساليتي الاغنية ديالك انا متأكد انها اتحطم طوندوس فاليوتوب 
حفيظة: ههه كنتمنى تعجب للناس 
المندجر: اكييد غادي تعجبهم خاصة فالفيديو كليب لي انخدمو عليه غدا 
حفيظة: وي و فهد ايكون فرحان 
المندجر: ششش عنداك اسمعك شيواحد ماتنسايش الاتفاق ديالنا 
حفيظة: اه سمحلي نسيت 
المندجر: يالاه زيدي نحتافلو 
حفيظة: ميمكنش ليا ماقلتهالوش 
المندجر: هو اصلا ايكون مشغول بعرض الازياء ديالو بلا ماتمشي للدار و تبقاي بوحدك
حفيظة: (بتردد)ماعرفتش 
المندجر: بلا ماتفكري جوج مرات لبلاصة لي انديك ليها فيها نجوم كبااار 
حفيظة: نجوم (بعينين فرح) اتكون حتى كاردي بي و نيكي ميناج 
المندجر: هاد جوجات مكيتحاملوش و لكن تقدر تكون وحدة فيهم نتي و زهرك 
حفيظة: اوك صافي يالاه نمشيو 
المندجر: اوا دابا مزيااان نتي سمعي غير لهضرتي و كنأكد ليك غادي تمشي بعييد 
خرجات حفيظة هي و المندجر و الصحافة كيتبعوهم بالأسئلة و توجهو لأكبر بار كاين ف نيويورك و بداو الاحتفال من جهة اخرى كان فهد رجع للدار و كيحسابلو غير ايفتح لباب اتستقبلو بالاحضان ساعة مالقاهاش و بقا كيتساءل فين مشات صونا ليها و مكتجاوبش نظرا انها ماسمعاتوش بكثرة الموسيقى المجهدة و صونا على المندجر و أيضا مكيجاوبوش و بقا حاير ماعرف مايدير غير جالس و كيتسناها و عقلو ايخرج خاف عليها بزاف …ماكانتش غير حفيظة لي مستمتعة بوقتها ايضا فدار الزنبقة لي لأول مرة و من بعد 5 سنين رجع دار حفلة فالدار ديالو الشراب أشكال و أنواع و البارمان كيقدم المشروب و راقصات الاعمدة منساجمين مع الرقص و عريانات تقريبا و الأشخاص كيشطحو و يحيحو و كان هو جالس بعيد كيشوف فيهم و كيتفكر اجمل ايام حياتو لي بسباب كسيدة تضمرات جات عندو فيروز جايبة جوج كيسان ويسكي نزلات على واحد فدقة و عطاتلو واحد 
فيروز:(كتهضر بصوت مرتافع) ماااشي هاكا افضل ديماااا بحفلة و ديما فرحانيين 
الزنبقة: وي ماكاينش افضل من هاد الاستمتاع 
حنان:(الفوق كطل و في حالة صدمة) ياربي اش هادشي 
حورية: لي كنت خايفة منو وقع 
حنان: اش هاد لمسخ الناس هبلات كولشي كيشطح و يشرب و شي كيتباوس واش هادي دار الزنبقة لي مستحيل ادخل ليها شيواحد ولا دار دعارة 
حورية: فيروز مأثرة عليه بطريقة سلبية و بلا متستغربي من هاد الوضع حيت هاكا كانو عايشين ديما الحفلات 
حنان: خاص لي يوقفهم على حدهم
حورية: اش بغيتي ديري 
حنان: انهضر معاه (هبطات حنان عندو و تقابلات معاه) اش هاد الحالة ايوسف واش عارف راسك اش كدير 
فيروز: مفسدة اللحظات جات 
الزنبقة: اش كندير كنحتافلو 
حنان: شنو السبب 
فيروز: ضروري يكون زعما السبب باش نحتافلو هاكي شربي و ماتشطنيش بالك 
حنان:(كتخنزر فيها) صافي عجبك الحال رديتي الدار بحال البار 
الزنبقة: علاش ديما خاصك تنكديها عليا كيعجبك لحال و كترتاحي؟ 
حنان: انا مكنكدهاش عليك و لكن هادشي ماصالحش 
الزنبقة: انا من ديما هاكا و عاجباني حياتي و نتي سيري لقاي ليك شيحاجا ديريها 
حنان: الى نسيتي انا نفكرك هادي راه داري و نتا راجلي و من حقي نهضر و دابا غادي تسالي هاد لحفلة 
الزنبقة: ماغاديش تسالي 
 
حنان:(تعصبات و مشات لعند دي جي بدأت كتقطعلو لخيوط ووقفات لموسيقى) خرجووو تقودووو من هااد دااار ياللاااه برااا 
بقا كولشي كيشوف فيها و العصبية لي وصلات ليها و بداو كيخرجو 
الزنبقة:(مشا عندها) واش هبلتي لا؟ 
حنان: بغيتي دير حفلة سير برااا و ديرها 
الزنبقة: (بغا يهضر و شداتو فيروز) 
فيروز: يوسف يالاه نخرجو نبدلو ساعة بأخرى 
حنان: اه سمعلها و سير تخرج 
الزنبقة: مازال انتفاهمو على هادشي 
خرج هو و فيروز و كاع الناس لي كانو محتافلين كل واحد ركب طوموبيلتو و مشا و بقات حنان كتشوف ف ديك الروينة قراعي د الشراب مليوحين فالارض و الكارو و الشيشة و كولشي مشقلب 0
حورية: انقول للخدامات اجمعو هادشي 
حنان: انعاونهم شحال قدهم مايجمعو 
عيطات حورية للخدامات و بقاو كيجمعو روينة و حنان كتجمع معاهم و هي معصبة ماعجبهاش لبلان حتى كتسمع صوت طوموبيل وقف قدام دار و شافت فالباب لقات 5 د ليبوديكارد وصلو و دخلو لدار 
….مدام حنان قالنا ميسيو موقاديري نجيبوك لعندو 
حنان: فين باغيين تاخدوني هو ماقالي حتى حاجا 
….هو لي صافطنا عندك و كيأكد ليك بلي خاصك تجي 
حنان:(كتساءل و داخلها شك) فين انمشيو؟ 
….يالاه معانا و اتعرفي 
حنان: أممم واخا انا نصوني عليه و نشوف 
بداو الكارد المزيفين كيطلقو النار على لخدامات و قتلوهم و حنان حنات راسها شادة فيه و تملكها الخوف 
…تحركي معانا 
حنان: شكووون نتوووما شكون صافطكم 
….الزنبقة وصانا عليك ماغاديش تعذبي و نتي كتموتي 
حنان: الزنبقة بغا يقتلني؟؟؟ لا نتوما كتكدبو 
شدها أحد الكارد من شعرها و كيدفع فيها 
….تحركي 
حنان:(كتنتر منو ) فين اتاخدوني 
….(حط مسدس على راسها) تحركي ولا اتموووتي هنا 
حنان:(عرفات راسها محاصرة بين 5 د الوحوش و مسلحين من الفوق ماعرفات مادير وصلات حدا باب طوموبيل لي اتركب فيها و شافت ف سرجم حورية لي غير سمعات إطلاق النار خرجات من بيتها و سمعات الحوار و رجعات دخلات و طلات من السرجم على حنان هاد الأخير لي بحال الى عطاتها اشارة بعينيها و فتحات حورية سرجم و غوتات و بهاكا شتتات الانتباه ديالهم و استاغلات حنان الفرصة و هاجمات جوج د ليكارد لي كانو حداها واحد طرطقات ليه عنقو طاح و الآخر ضرباتو بكوعها لنيفو رجع بلور و شداتو من لكول طاكات بيه الرصاصة لي جات من الكارد الثالث و رماتو و خدات المسدس ضربات الثالث طاح كاو و بقاو جوج كتشوف فيهم و يشوفو فيها و موجهين ليها سلاح) 
…بلا ماتعاندي فالتالي غادي تموتي حطي السلاح 
حنان: علاش بغا الزنبقة يقتلني 
….طلعتيلو فراسو 
حنان: اه نستاهل انا لي تقت بزاف (دارت بحال الى بغات تحط السلاح للأرض و هي تشير بيه لوجه هاداك اختل التوازن ديالو و مشات كتجري عندو بسرعة و ضربو بركبتها للمنطقة الحساسة و رماتو فالارض و بقات بوحدها هي و آخر شخص) 
….نتي بلا سلاح و انا بسلاح غير استسلمي 
حنان: ماشي حشومة هاكا نتا مسلح و انا لا شنو بانلك ترمي سلاح و تقاتل معايا بدراع. 
….(مشا فاتجاهها و ضربها بالظهر د الفردي حتى طاحت فالارض و خرج الدم من جبهتها) دوك لقوالب ماديريهمش عليا و كيبانلي نقتلك هنا حسن 
حنان:(تحط المسدس على راسها و غمضات بحسرة كتسنى أطلق الرصاصة ) بغيت نسول سؤال واحد شنو اتستافد الا قتلتيني 
….بزاف د الفلوس 
حنان: انا نعطيك لفلوس لي بغيتي 
….هاء ماموافقش انكمل المهمة لي جيت ليها تشهدي على روحك 
…..فأمريكا كانت كتمايل من بعد ما حطاتها طوموبيل قدام الدار وصلات و رجليها ماهازينهاش بكثرة شراب بغات تحل لباب مالقاتش الساروت و بقات كتصوني تصوني و هي متكية على لباب كان فهد جالس كيتسناها غير سمع صونيت مشا حل و هي طيح عليه 
حفيظة: هههههه جيتي ويينووو 
فهد:(كيشدها و معصب) فييين كنتي و اش هاد لحالة 
حفيظة: أممم كنت فالبار شطحت و غنيت و شراااابت ههههههه داكشي زويين 
فهد: (عارف واخا يهضر ماغاديش تفهمو وفضل حتى لغدا و يدوي معاها داها لبيت و حطها فالنموسية و هي غير كضحك مسح وجهو بغضب و خرج زادح لباب و كينهج ) هااادشي منااااش كنت خااايف اووووف
 
عند حنان كانت حانية على ركابيها و الفردي. بين عينيها كتسنى موتها فهاد لحظة بضبط ماكانتش خايفة من الموت حيت كانت موجدالو شحال هادي ولكن مابغاتش تموت دابا كانت مخططة 
دير شحال من حاجا و الموت ماشي وقيتو دابا …صافي بقات كتسنى مصيرها حتى شافتو طاح حدا رجليها 
حورية:(شادة فاز فيديها و كترجف) ويلي ويلي قتلتووو 
حنان:(غمضات عينيها كتحمد الله و تشكرو و ناضت عنقات حورية و طاحو دموعها) كنت انمووت 
حورية: حناااان انا قتلتو وليت قتااالة 
حنان: (قاست فعنقو لقاتو باقي كيتنفس ) نتي ماقتلتيهش باقي كيتنفس (هزات الفردي و ضرباتو) ولكن دابا الله ارحمو (تسندات على حورية ) 
حورية: شكون هاادوو؟؟ و علاش بغاو يقتلووك 
حنان: الزنبقة بغا يتهنا مني 
حورية: يوسف؟ لا مايديرهاااش 
حنان: كييييفااااااش مايديييرهااااش و هادووو بفمهم قالولي صافطهم هوووواااا 
حورية: علاااش ايقتلك 
حنان: باش تخوالو الساحة و مازالة عاقلة على هضرتو ماغادي نخرج من هاد الدار الا بالكفن 
حورية:(جاراها لداخل ) و ليكارد فينهم مابقيت فاهمة والو 
حنان: خوا الدار باش ادير مابغا (جلسات فالدروج و كتلعب بالسلاح فيديها) 
حورية: انا مازالة متأكدة بلي يوسف مايديرهاش 
حنان: دارها و غادي نديرها بحالو 
ماهي الا ثواني دخل الزنبقة هو و فيروز و هو مصدوم من الجثث لي برا الدار و داخل دار حتى كيشوف ف حنان جالسة فدروج هي و حورية و حالتهم يرثى لها 
الزنبقة: اشواااقع هناااا 
حورية: تعرضنا لهجوم كانو بغاو اقتلو حنان 
حنان:(عينيها حومر و معصبة و كتشوف فيه بكره) كتقتل الميت و كدوز فجنازتو 
الزنبقة: اش كتقولي نتي مزيان (بغا يمشي عندها) 
حنان: وقف بلاصتك ماتقربش ليااااا 
الزنبقة: فيروز حورية كل وحدة تمشي لبيتها 
مشاو…
الزنبقة: اش كاين ؟ 
حنان: نهار قلتي اتزوج فيروز مشيت هضرت معاك و سمعتيني هضرة بحال السم كمدتها فقلبي و سكت و ماطلبتش الطلاق ديالي ولكن باش تقتلني؟ علاش هاد الظلم كولو
الزنبقة: نقتلك؟؟؟ واش عارفة راسك اش كتقولي علاش انقتلك 
حنان: (غوتات و ناضت) سكااااات كداااب هضرتك كاملها كدووووب نتااا صييفطتييهم اقتلووووني نتااا باغي تهنى مني بغيتيني نخرج من هاد الدار مكفنة 
الزنبقة: ماشي انا لي صيفطتهم احنان عمرني انقتلك ولا انفكر نديرها 
حنان:(وجهات عندو سلاح ) ولكن انا انديرها غاااادي نقتلك حييت كنكرهك بزاااف و كرهت نهار و الساااعة لي تلاقيييتك فييهاا 
الزنبقة: حناان واش كظني بلي بصح انا باغي نقتلك؟ منقدرش نديرها حطي السلاح من يدك 
حنان: كان خاصني نقتلك شحال هادي كيما قتلتي قلبي ولكن دابا غادي نديييرهاااا 
عم الصمت هاد اللحظة و يوسف كيشوف غير فعينين حنان لي كانو عامرين بالكره و عارفها غادي تقتلو…كان كيتسناها ديرها لعل وعسى تبرد النار لي فقلبها عااارف بلي الجرح لي سببلها عمييق و يمكن هادي هي الطريقة الوحيدة باش يكفر على الذنب ديالو…و على ذكر الذنب اوسمان ايضا حس بيه فاش تيقن بلي كوهينور اضيع من يدو و ياريت دار المستحيل باش ماتمشيش و تخليه و من بعد ماطاحت عليه فكرة جهنمية كيخطط غير يطبقها…دخل لدار لقا كولشي ناعس مشا لبيت مايا دخل لقا غير مايا لي ناعسة فلبيت و مالقاش كوهينور…طلع للسطح و سمع صوت شهقاتها و بكاها جالسة و مكسورة تم غادي جيهتها و عنقها من لور 
اوسمان: شش ماتبكيش غادي نلقا لحل ماغاديش نخليك تزوجي بيه 
كوهينور: اهئ اهئ مكاين حتى حل ا اوسمان الى ماتزوجتش بيه عمر ماغاديش يتزوج ب مايا 
اوسمان: نقتلو و مانخليهش اتزوج بيك 
كوهينور: صافي امكن هادا هو المصير ديالنا اهئ اهئ 
اوسمان: الى كنتي كظني بلي انفطر فحاجتي اذن راك غلطانة 
كوهينور: شنو كتقصد 
اوسمان: خلي هاد الهضرة منبعد انا بغيتك غير تيقي فيا و تأكدي بلي ماغاديش نخليك تزوجي بيه (جلس حداها و حط يدو على حنكها) تقدري تقولي عليا قديم و محافظ و مكنعرفش نعبر بزاف ولكن حنا شلوح معقولين و كنقصدو الدار من بابها اوا ابنت الناس راه خليتي لمير اطيح فيك و بالرغم من كل العادات و التقاليد انا اندير المستحيل على قبلك و بلاصتك معايا و عمرها اتكون مع واحد اخر كتفهمي (كيمسحلها دموع) 
كوهينور: و شنو الى ماكناش لبعضياتنا؟ 
اوسمان: بزز ولا بلخاطر نتي ديالي يالاه ماتبقايش سهرانة سيري تنعسي و ترتاحي 
كوهينور: (ابتاسماتلو) كنتيق فيك 
اوسمان:(باسلها راسها) تصبحي على خير 
 
إلى سبتمبر الحزين ألا كان يمكنك أن تمضي بسلام؟ 💔💔 
كانت باقا موجهة لفردي اتجاهو كتشوف فيه بنظرة كره و حقد كأنها انسانة اخرى ماشي هاديك لي عرف و انما وحدة حاقدة و باغا تمحي عارها من الدنيا …كتشوفو قدامها و ضبابة عاميا ليها عينيها كتحس بالدوخة و الدنيا كضور بيها و بدون سابق إنذار طلقات الرصاصة و طاحت مغشية عليها للأرض اما الزنبقة فشد فكرشو لي جات فيها الرصاصة او واخا هاكا مشا عند حنان و تحنا عندها خايف و مقسح
الزنبقة:(كينهج و كرشو كتنزف) حنااااان (كيضربها ف فوجهها بشوية) حنان فيقي 
فيروز:(كانت كتشوف كولشي من الفوق و معصبة حيت ماقتلوش بعضياتهم) اووووف على زهر حتى كنقول انتهنا منكم بجوج 
الزنبقة: حووووورية اجيييي 
حورية:(خرجات من بيتها و ضربات ففيروز) اش واااقع يوووسف(شهقات فاش شافتو كينزف و حنان طايحة سخفانة) اش وقع 
الزنبقة: عيطي لطبيب خاص يجي يشوف حنان 
حورية: لا لا الجرح ديالك كينزف خاااص تعااالج 
الزنبقة: انا ماشي مهم 
فيروز:(بخوف مصطنع) كيفاش ماشي مهم راه هاد المجنونة كانت اتقتلك 
حورية:(اتاصلات بالطبيب و مشات جابت شوية د الماء و كترشو على حنان حتى فاقت) حناان نتي بيخير 
حنان:(تقيل عليها لسانها و عينيها كتحلهم بصعوبة) 
حورية: حنان بيخير عليها ولكن الطبيب خاص يشوفك(كتحاول تنوضها و خداتها لبيتها) 
فيروز: (حطات يد الزنبقة على كتفها و كطلعو فالدروج ) بشوية علييك 
الزنبقة: (عرقان و كيحس بلي صحتو كتقال ماحس براسو الا و هو وصل لسريرو و متكي عليه) 
فيروز:(كيصوني ليها تيليفون بغات تجاوب و هو يدخل طبيب) على سلامة 
طبيب: اش كاين 
فيروز: تضرب فكرشو بالقرطاس (خلات طبيب كيعالج الزنبقة و خرجات من بيت جاوبات على تيليفونها) الو 
سراج: عام باش تجاوبي 
فيروز: وقعو شي مشاكل فدار شنو بغيتي 
سراج: الكوهينور حقيقية افيروز حنا وصلنا لشنو بغينا 
فيروز:( بابتسامة) رااائع اذن مابقا عندي دور هنا انا انجي 
سراج: لا بقاي كملي فاللعبة 
فيروز: علاش حنا دابا خدينا الكوهينور 
سراج: غدا نتلاقاو و نعاودلك 
فيروز: اوك (قطعات) 
…. عند حورية كانت حدا حنان كتحاول تفيق فيها حتى ناضت 
حنان:(شادة فراسها) راسي كيضرني اووف 
حورية: بشوية عليك راك سخفتي 
حنان: علاش سخفت شنو وقعلي (كترد الأحداث فراسها و ناضت قااافزة) يووووسف انا كنت شادة الفردي فيدي يووسف فيينو اشنووو درت اربي 
حورية: حنان تهدني 
حنان: كييفااااش انتهدن راااه ضربتو اهئ اهئ فلحظة غضب ضربتو فيينووو ياكما ؟ 
حورية: لا لا هو فبيتو طبيب معاااه تهدني راك عيانة….
 
حنان:(دفعاتها و مشات كتجري قلبها كيضرب دموعها شلال خايفاه اموت اتكون هي قتلاتو كانت معصبة و ماشعراتش تمنات يدها تقطع و ماتحاولش تقتلو دخلات عندو لقات طبيب كيخيطليه الجرح و جلسات) كيبقاااا 
طبيب: الحمد لله الجرح ماكانش عميق حيدت الرصاصة و خيطت الجرح ولكن من الافضل امشي للمشفى حيت اطلعلو سخانة و خص لي يقابلو 
حنان: انا غادي نقابلووو ماغاديش نخليه 
طبيب: هادو دوايات الى فاق عطيهم ليه اشربهم و انا انصيفط ممرضة تهتم بالسيروم ديالو 
حنان: اه صاف 
طبيب: بالشفاء العاجل (خرج ) 
حنان:(جلسات حداه حيداتلو الماسك و و جلسات فوق راسو كتبكي و طلب سماحة) اهئ اهئ سمحلي مقصدتش انا مقصدتش ايووسف اهئ اهئ (كتبوس راسو و حسات بلي سخووون بزاااف جابت كمادات و حطاتهم ليه على راسو و كتقابلو و هي كدعي من قلبها انوض بيخير و على خير) 
فيروز:(شافت طبيب خرج و مشات لعند الزنبقة و لقات حنان و شافت فيها كيفاش خايفة عليه و مهتمة بيه كأنها ماشي هي لي بغات تقتلو و شافت ف وجه يوسف و بعدات وجهها حيت خافت و هضرات مع حنان بصوت هادئ) كيفاش كتقدري ديريها هاكا 
حنان:(مسحات دموعها) شنو كندير 
فيروز: كيفاش قدرتي تقبلي وجهو لي مشوه انا مكنقدرش نشوف فيه 
حنان: حيت كنبغيه مكيهمنيش شكلو 
فيروز: ولكن حنا بنات و كيعجبنا اي واحد زوين لعجب ليك خليتي راجل زوين بحال سراج و متعلقة ب يوسف 
حنان: حنا مختالفين نتي كتشوفي جسم بالي غادي يذبل مع الايام و ماشفتيش قلبو لكبير و رجولتو و شهامتو انا مكيهمنيش وجهو انا كنبغيه 
فيروز: اشمن رجولة عندو و هو خلاك على قبلي شنو بغيتي فيه و هو ماعندو حتى شي احترام ليك 
حنان: و علاش نتي مايكونش عندك احترام لذاتك علاش سمحتي فيه و هو كان كيبغيك عطاك دنيا كلها و ماكفاكش 
فيروز: حتى انا كنت كنبغيه 
حنان: مكنتيش كتبغيه افيروز كنتي كتبغي فلوسو و زينو نهار خسر كلشي سمحتي فيه مكيأنبكش ضميرك ولا اصلا ماعندكش ضمير
فيروز: امكن عندك الحق ولكن خصك تعرفي بلي ماشي قصة حبك لي كاينة حنا كاملنا داخلين فلعبة خطييرة ماشي الحب لي ايحلها و انما المكر 
حنان: بالنسبة ليك نتي اما بالنسبة ليا كلشي كيتحل فاش كنكون معاه 
فيروز: راك كنتي غادي تقتليه و انا كنعرف الزنبقة كثر منك ماغاديش اسمحليك (خرجات و سدات الباب) 
حنان: (تمتمات بصوت منخافض) و انا مامسمحتلوش ولكن قلبي فالوسط ماغاديش نظلمو (طاحت دمعة حارة من عينيها و بقات سهرانة عليه و كتحاول تخفض حرارتو المرتافعة حتى بدا كيهضر و يهلوس) 
الزنبقة: حنااان حنا..ن 
حنان: انا معاك انا هنا 
الزنبقة: حنان…كنبغيك 
حنان:(تصمكات مابقاتش كتسمع طاحت عليها كلمة كنبغيك بحال الصاعقة ماتوقعاتهاش و فنفس الوقت فرحات بغات تجاوبو لقاتو فقد الوعي تاني و عرفات بلي كان غير كيهلوس بقات معاه ليل كاملو واقفة عليه سهرانة بالرغم من كلشي كتبقا مراتو و هي لي تهزو نهار يطيح تقتلو و تحييه و دير لي دارت كتبقا مراااتو )
 
صبح صباح جديد فدار اوسمان لي كانت عامرة و كيوجدو الحلوة أشكال. و انواع و الدار كتفرش و تزين بأبهى حلة كانت مايا فرحانة حيت لبنات ضايرين بيها و كينقشو ليها و كوهينور حداها عكسها ماحاملاش راسها واخا هكك كتصبر و صاف دخلو رجال هازين باليزات فيهم دهاز مايا و كوهينور جابوه من قبيلة ايت عمر و عبيد من بعد ما وصاهم مراد اوجدو كولشي 
مايا: كوهينور شوفي لحوايج زوينين 
كوهينور: بصحتك 
مايا : حتى حوايجك زوينين واخا عارفة بلي مابغيتيش تزوجي 
كوهينور: (تنهدات) العرس بقاتلو سيمانة و يوصل كنحس بلي الحبل كيتزير ليا على عنقي 
مايا: كولشي بسبابي 
كوهينور: دابا يدير الله الخير انا تايقة فاوسمان هو قالي ايلقا الحل 
مايا:(همساتلها) خويا ماغاديش افرط فيك و لغيرو ماغاديش تكوني 
كوهينور: ولكن زواجك فخطر 
مايا: انا كنبغي عمر و حتى هو كيبغيني ماغاديش افرط فيا 
كوهينور: ان شاء الله (طلعات راسها لفوق و هي تشوف اوسمان كيشوف فيها هاد الأخير لي كان كيفكر فالقرار لي اياخدو حتى جا عندو واحد من رجالو) 
….سيدي شي رجال كيسولو فيك 
اوسمان: شكون هادو 
…كيسولو فكوهينور 
اوسمان:(هبط لعندهم و و خرج لبرا و إذا به كيتصدم ) سي معتصم 
معتصم:(شاف فيه ) اوسمان اذن بنتي كاينة عندك 
اوسمان: مرحبا بيك بنتك كاينة عندي 
معتصم:(ضار عند موحى بفرحة) صافي لقيت بنتي اموحى 
اوسمان: دخلو لدار 
دخلو لدار لكبيرة و كان كلشي كيشوف فيهم و كيتبادلو النظرات كيشوفو داك الراجل لكبير لابس ملابس رسمية و واقف بعكازو و شعرو شايب و من بين العينين لي كانو كيشوفو فيه و كيبكيو كانت كوهينور لي توحشاتو و فرحات بزااف بالقدوم ديالو مشات لعندو كتجري عنقاااتو و كتبكي 
كوهينور: باااباااا اهئ اهئ توحشتك بزاااف اهئ اهئ علاش خليتيني علاش 
معتصم: (كيشم ريحتها و موحشها) الظروووف ابنتي حتى انا توحشتك بزااف و ربي لي عالم شحال بكيت على فراقك صافي من ليوم مانتفارقوش 
فاطنة: دابا هادا باها 
رابحة: مسكينة توحشاتو بزااف 
اوسمان: يالاه ندخلو للصالون ماتبقاوش واقفين (شاف ف رابحة) جيبي الضيافة 
رابحة: واخا اخويا 
نعتصم:(معنق كوهينور و عاديين للصالون و جلسو) نتي بيخير 
كوهينور : اه ابابي 
اوسمان: سي معتصم هادا الوليد ديالي 
مبارك: مرحبا بيك انا مبارك 
اوسمان: و هادي الوليدة ديالي ايطو و هادي جداتي لكبيرة و ولاد عمي سعيد و لحسن و عيالاتهم رابحة و فاطنة و مرت عمي يامنة و هادي ختي مايا 
معتصم: متشرف بيكم كااملين تبارك الله عائلة كبيرة 
كوهينور: اه ابابا و كاينة حتى هنية و زهرة بنات سعيد و لحسن و عاد كيف ولدات فاطنة بنيتا كتحمق مشاء الله هه 
معتصم: تتربى فعزكم 
فاطنة: اميين 
معتصم: و شكرا بزاف حيت استقبلتو بنتي بيناتكم و تهليتو فيها خيركم سابق 
اوسمان: هادا واجب 
معتصم: عاوديلي شنو وقع بالتفاصيل 
كوهينور: فاش كنتو اتمشيو لروسيا كنت فدار و انمشي معاكم ولكن مقدرتش حيت كان الزنبقة ايقتل حنان و تدخلت و ماقلتهاش و ضمر القصر ديالنا و شدنا و حبسنا عندو كان بغا يتزوج بيا باش اعذبني منبعد ماقلتلو بلي الكوهينور تضمرات مع القصر ولكن حنان كانت معايا و هرباتني منو هي و حفيظة و صافطاتني هنا عند اوسمان 
معتصم: و حنان و حفيظة و الشاكمة فينهم 
كوهينور: معرفتش و لكن غالبا ايكون قتلهم اهئ اهئ كلشي بسبابي 
معتصم: الزنبقة الكره عماليه عينيه 
كوهينور: لي درتيه فيه ماشي قليل 
معتصم: ندمت و هاني كنخلص ثمن الغلطة 
فاطنة:(بهمس) واش فهمتي شنو كيقولو 
رابحة: ياختي هادشي فيه لقتيلة و الموت 
معتصم:(عطاها صاك) انا قبل مانمشي لروسيا كنت جمعتلك وراقك و باسبور و كارط ناسيونال و حتى تيليفونك و خديتهم معايا 
كوهينور: الله اخلييك ليااا كنت محتاجاهم بزااف 
معتصم: خاص نممشيو دابا
مبارك: سي معتصم ماغادي تمشي لحتى بلاصة ضيافة النبي ثلت يام و نتا جيتي لدارنا ماغاديش نخليوك تمشي 
لكبيرة: مبارك عندو الحق نتوما ضياف عندنا حشومة تمشيو و حنا مادرناش اللازم 
معتصم: سي مبارك لالة لكبيرة خيركم سابق و رحبتو ببنتي فوسطكم الله اجازيكم بالخير ولكن خاص نمشيو ميمكنش نبقاو فالمغرب 
كوهينور: لا ابابا ماغاديش نمشيو خاص نبقاو 
معتصم: ولكن اكوهينور راكي عارفة لي كاين 
كوهينور: عفاك ابابا خلينا نبقاو شوية و اجي معايا للبيت بغيت نهضر معاك فشيحاجا 
معتصم: أه خاصك تقوليلي شحال من حاجا منها داك شعر علاش قطعتيه 
اوسمان: احم احم يالاه نمشيو للبيت نهضرو 
مشاو بثلاثة بيهم للبيت سدو عليهم و جلسو 
معتصم: شنو بغيتي تقوليلي 
كوهينور: وقعو بزاف د الحاجات منهم خت اوسمان صغيرة مايا كتزوج 
معتصم: اه الله اكمل عليها بالخير 
كوهينور: ولكن باش تزوج كاين شرط هو انا تزوج بلوسها لكبير 
معتصم:(ناض ) شنووو؟ نتي هبلتي كيفاش اتزوجي 
 
كوهينور: بابا سمعني راه مكاين حتى حل 
معتصم: الى كان كيحسابلك بلي غاااادي نخليك تزوجي لأي واحد راك غااالطة نتي كوووهيينوور موقاااديري نسيتي راسك 
كوهينور: ولكن راه مايا حاملة و ماغاديش تتزوج الى ماتزوجتش انااا 
اوسمان: سي معتصم بنتك ماغاديش تتزوج منو كون هاني 
معتصم: داباااا اش كتخربقو عليا مرة اتزوج مرة ماغاديش تتزوج فهمووني 
اوسمان: حنا غادي نكملو اللعبة هاكدا غير اتزوج مايا و يجي الدور ديال كوهينور تتزوج ماغاديش تقبل 
كوهينور: و شنو الى عمر طلق مايا منبعد 
اوسمان: هو قالي كيبغيها ماغاديش اطلقها 
كوهينور: ولكن عائلتو غادي يبززو عليه 
اوسمان: مكنعطيوش بناتنا بالرخيص الى مكانش شي زواج اتكون لقتيلة بلاصتو 
معتصم: انا بنتي ماغاديش تزوج 
اوسمان: تيق بيا ماغادي تزوج غير بلي كتبغي 
معتصم: و شنو دابا اش غادي نديرو 
كوهينور: انجلسو هنا حتى للعرس 
معتصم: موووصيييبة هادي …
…فامريكا و بضبط فدارهم كان صوتهم كيتسمع لبرا بلغوات خصوصا فهد لي صعر على حفيظة 
فهد: جايا عندي سكرااانة و باغياااني نكون مزيااان 
حفيظة: راه قلتلك كنا كنحتافلو حيت خرجات الاغنية ديالي 
فهد: نسيييتي راسك بلي مزوجة و خاصك تعلمييني 
حفيظة: قلت رااك فخدمتك بلا منصدعك 
فهد: هااادي اااخر مرة تعاااوديها 
حفيظة: علاه شنو ادير؟ وليتي كتهددني 
فهد: لي انديرو ماغاديش اعجبك اوا جمعي راسك 
حفيظة: الهضرة معاك كتجيبلي الشقيقة 
فهد: السكرة هااادييك ماشي هضرتي 
حفيظة: اوووف (خرجات زدحات لباب كان شيفور كيتسناها ركبات و مشات للشركة باش تقاد الفيديو كليب دخلات عندو و جلسات) سلام 
المندجر: اهلا مالك مقلقة 
حفيظة: تخاصمت مع فهد 
المندجر: ماالو تاني 
حفيظة: تعصب حيت خرجت لبارح بلا خبارو و باش كملتها رجعت سكرانة امكن زدت فيه بزااف 
المندجر: نوو نتي ماغلطتيش هو لي خصو يتفهم بلي الحياة الزوجية خصها تكون بعيدة على الحياة المهنية ديالك 
حفيظة : وي عندك الحق هو لي غالط ماشي انا 
المندجر: خصك تمشي تقادي راسك راه انبداو نصورو لكليب دابا خصك ديري شي تغييرات فاللوك ديالك 
حفيظة: بحالاش
المندجر : قطعي شعر و صبغيه يالاه سيري 
حفيظة: اوك
مشات حفيظة كتقاد راسها و لبنات مكلفين باللوك ديالها حتى كيوصلها بوكي د الورد شافت لاكارط لي كانت فيه و ابتاسمات شوية صونالها تيليفون 
فهد: وصلك بوكي د الورد 
حفيظة: وي وصلني ولكن علاش صيفطتيه 
فهد: باش نتصالحو حسيت بلي قلقتك 
حفيظة: امم تقلقت بزاف 
فهد: نخرجو نتغداو بجوج؟ 
حفيظة: اوك بب 
فهد: كنبغيك 
حفيظة: حتى انا (قطعات و هي كتشم فداك الورد و رجعات كتقاد فراسها قطعات شعرها و صبغاتو بالمارون عجبها بزاف و شافت ساعتها لقات وصلات وقت لغدا و صافطلها فهد ميساج فين ايتلاقاو ركبات طوموبيل و مشات لعندو دخلات لقاتو كيتسناها) انا جيت 
فهد:(شاف فييها و المنظر ديالها) شنو درتي لشعرك 
حفيظة: قطعتو و صبغتو كيجيت 
فهد: و علاش ماقلتيهاليش مكيهمكش شنو الرأي ديالي فيك؟ 
حفيظة: كيهمني و هاني كنسولك كيجيت 
فهد: (تنهد كاتم الغضب ديالو) معجبنيش 
حفيظة: المهم انا عاجبني اوا 
فهد: شنو تاكلي 
حفيظة: لي عجبك 
فهد:(شادلها فيديها) شنو بانلك نسافرو فالويكاند لشي بلاصة 
حفيظة:(كتخربق فتيليفونها) موحال اصلاحلي الشغل لفوق راسي 
فهد: حتى انا عندي الخدمة ولكن علاقتنا اهم ولالا؟ و حطي داك تيليفون و خلينا نهضرو 
حفيظة: صبر بلاتي (كتهضر فتيليفون) الو وي صاف انجي اوك (ناضت) بب عندي الخدمة انصور فيديو كليب (باستو) باي 
فهد: ولكن راه كنا انتغداو بجوج 
حفيظة: مرة اخرى باي 
خرجات حفيظة و خلات فهد بوحدو ضحك باستهزاء كيبرد على راسو مينكرش بلي تبدلات عليه وولات غير الخدمة لي شاغلة بالها و هو كاع مامعبراه ابدا حاول مايدخلش هاد الافكار لراسو و ناض مشا لخدمتو اما هي رجعات للشركة عطاوها لبنات تلبس مايو و لبساتو و دخلات لموقع التصوير كانو بنات لابسين مايو و دراري شورط و دخلات حداهم كتغني و كيصورو و مرة مرة كيرتاحو كتمشي تبدل حوايجها و ترجع حتى سالات و بغات تمشي و تعرضلها واحد الولد وسيم زعر و عينيه خوضر و ابتاسم ليها 
ادم: هاي 
حفيظة: هاي 
ادم: انا ادم شريكك فالكليب الجاي انا ايضا مغني راب 
حفيظة: ااه متشرفين انا روبي 
ادم:(باس يديها) متشرف بيك 
المندجر: بانلي تعرفتو على بعضياتكم 
ادم: وي ليا الشرف 
المندجر: خصكم تعرفو على بعضياتكم كثر خاصة انه ايجمعكم عمل بجوج 
حفيظة: وي 
ادم: شنو بانلك نخرجو غدا انا وياك عارضك للفطور 
حفيظة: هادا من ذوقك موافقة 
ادم:(ابتسامة) متشرف بمعرفتك مرة أخرى خليتك دابا باي 
حفيظة: باي 
المندجر: خصك تقربي منو راه مشهور و ايفيدك بزااف 
حفيظة: هه ضرووري 
المندجر: هاد الاسبوع غادي يكون إطلاق الكليب ديالك وجدي راسك غادي تحققي نجاحات بزااف و من موراها اديري كليب مع ادم 
حفيظة: وي ان شاء الله 
المندجر: يالاه سيري لدار ترتاحي 
حفيظة: اوك 
رجعات حفيظة لدارها دخلات مالقاتش فهد حيدات حوايجها دوشات و لبسات بيجامة عبارة عن شورط قصير و ديباردور و مشات كتوجد الماكلة اما حنان كانت ناعسة جنب يوسف حيت الليل كاملو و هي سهرانة عليه …فاق كيشوف راسو فين كأين السخانة سخسخاتو و راسو كيضرو شاف الكمادات فوق راسو و حنان جنبو ناعسة استنتج بلي كانت سهرانة عليه ..ناض و هو موعت و دخل لطواليط و خرج بقا شحال كيشوف فيها لبس حوايجو و قاد المسائل ديالو و هو معصب …بغا يجبد البواطة ديال ساعتو و هي طيح من يدو فاقت هي على الأثر ديالها كتشوف فجنابها شافتو و مشات لعندو 
حنان: نتا مازال عيان ماخصكش تنوض 
الزنبقة: (ضحك بسخرية) راك كنتي باغا تقتليني اش كتخربقي بغيتي دابا تقنعيني بلي خايفة عليا 
حنان: انا ماعرفتش شنو وقعلي تعصبت ماكنتش قاصدة 
الزنبقة: الكره عماليك عينيك بصح كظني بلي انا حاولت نقتلك؟ 
حنان: (طاحولها دموع ) ماعرفتش 
الزنبقة: انا عمرني فكرت نقتلك و ماعمرني نديرها ولكن نتي قدرتي ديريها احنان و كون ماشي سخفتي الرصاصة ماكانتش اتجيني فكرشي كانت غادي تجي هنا (كيشير لقلبو) و نيت كون غير جبتيها فقلبي تهني راسك و تهنيني 
حنان: اهئ اهئ ااه غلطت غلطت ولكن ديير راسك بلاصتي كااانوو غادي يقتلووني و قالولي نتا لي صيفطتيهم اهئ اهئ 
الزنبقة: غادي نعرف شكون دار هادشي و منهنا لتماك مابغيتش نشوفك قدامي 
حنان: (مسحات دموعها و شافت فيه بقوة) انا درت الواجب ديالي حيت انا مراتك ولكن منهنا لقدام مابقيتش نقرب ليك حيت ماتستاااهلش (عطاتو بالظهر و خرجات من بيتو و توجهات لبيتها و شوية دخلات عندها حورية) 
حورية: كيبقيتي 
حنان: الحمد لله 
حورية: و يوسف؟ 
حنان: سيري شوفيه راه مزياان 
حورية: نتي لي قلتيلهم انقيو الدار و يقادوها؟ 
حنان: لا ماشي انا ايكون يوسف 
حورية: امم اه 
 
كانت فيروز باقا ناعسة فبيتها و شي يد مكنعشاها كتحيدها و تعاود ترجع عندها حلات عينيها و تكعدات من بلاصتها و إذا بها كتصدم و لونها تخطف منين شافت ليكارد لي كانت صافطات اقتلو حنان كاينين فبيتها جثث هامدة…خرجات من بيتها كتغوت لربي لي خلقها قلبها كيضرب فالتسعين و اتحمااق…كولشي خرج عندها الخدم و ليكارد و الزنبقة و حنان و حورية 
الزنبقة: فيروز مالك 
فيروز: اهئ اهئ ليكارد لي ماتو لبارح كانو فبيتي هاد صباح 
الزنبقة: اش كتخربقي راه لحناهم للكلاب فالغابة 
فيروز: لا لا كاااينين فبيتي (كتشوف ف حنان) نتي لي درتيييها بغيتي تحمقييني نتييي 
حنان: انا مادرت والو شوفي نتي اش كديري عليها كتحاسبي على فعايلك 
الزنبقة: فيرووز (شاد فالضربة ديالو حيت كتوعتو) راه انا متأكد بلي وصيت ارميو الجثث 
حورية:(كتهضر مع حنان بشوية) واش نتي لي درتييها 
حنان: لا والله ما انا 
حورية: اذن فيروز بصح حماقت 
فيروز: يالاه معااايااا للبيت تشووفهم و غادي تعرف بلي مكنكدبش 
الزنبقة: واخا يالاه نشوفو 
مشاو كلهم لبيت فيروز اشوفو شنو داكشي و مالقاو والو بيتها نقي 
الزنبقة: شفتي مكاينة حتى حاجا 
فيروز: اهئ اهئ (شادة فراسها ) انا ماشي حمقة لاااا ماشي حمقة 
حنان: خصك تعالجي افيروز حالتك صعيبة 
فيروز: نتي لي كديري هااادشي غادي نقتلك و نصفيييهاالك 
الزنبقة: فيرووز خصك تعالجي راك كتشوفي شي حوايج ماكاينينش اعصابك عيانة رتاحيلك 
فيروز: انا ماشي حمقة 
الزنبقة: عارف عارف غير خصك ترتاحي قبل ماتولي حمقة 
حورية: علاش غير نتي بوحدك لي كتشوفي هادشي و حنا لا اشمن اثم هازة على كتافك 
فيروز: انااا مادرت واالووو نتووما لي كديرو هادشي 
حورية: راجعي نفسك راكي غااادة فالخسراان 
حنان: يالاه نخرجو نخليوها ترتاح (خرجات هي و حورية) شكون اكون دار هادشي 
حورية: حنا مادرناش هادشي اذن السيدة حماقت ههه 
حنان: فعااايلها وصلوها لهاد لماصل 
حورية: الله اهدي ما خلق 
حنان: اميين 
حورية: يوسف ماخصوش انوض راه باقي عيان انمشي نهضر معاه. (مشات حورية عند الزنبقة لي باقي عند حورية) 
فيروز: انا مكنكدبش ايوسف 
الزنبقة: صافي سدي هاد الموضوع نسايه خصك تبداي توجدي راسك انا وصيتهم اجيبو كسوة د العرس هاد ليلة 
فييروز: امتى غادي نتزوجو 
الزنبقة: بقات 15 يوم 
فيروز: اوك انا انخرج نقاد. شي شغال 
الزنبقة: اوك (خرج و هو يتلاقا بحورية) مالك 
حورية: خصك ترتاح جرحك باقي مابرا 
الزنبقة: و شنو على الجرح لي فالقلب 
حورية: نتا لي درتيها لراسك 
الزنبقة: مابغيتش نبقا فالبيت 
حورية: اتجي تجلس فالصالة و ترتاح و لي بغيتيها ايوجدوهالك المهم ماتنوضش من بلاصتك يالاه اجي معايا (شداتو كتعاونو هبطو الصالة و جلس كيرتاح غطاتو بمانطة و بقا كيخربق فتيليفونو حتى كيشوف فيروز خارجة من دار و رجع كيخدم فتيليفون اما هي فكانت خارجة و مزروبة باش تلاقا بسراج شدات طريق ووصلات عندو للدار و دخلات معصبة) 
فيروز: خاص نديرو شي حل انا مايمكنش نبقا تماك 
سراج: صباح الخير بعدا 
فيروز: منين بغا يجيني لخير راه. غادي نحماق 
سراج: شنو لي ايحمقك 
فيروز: ديما كنلقا عندي الدم فالبيت و فاش كنقولهالهم و كيجيو مكتبقا حتى حاجا و ليوم فقت لقيت جثث د الكارد عندي فالبيت و مرة. أخرى فاش كيمشيو معايا مكنلقاو والو 
سراج: اتكوني غير كتخيلي 
فيروز: ماتردنيش حمقة حتى نتا انا عارفة بلي حنان هي لي كدير هاكا 
سراج: علاش ادير هاكا 
فيروز: اتبغي تنتاقم مني حيت خديتلها راجلها ولكن كيما حاولت نقتلها لبارح انحاول نقتلها مرة أخرى
سراج: شنووو كنتي اديري؟ 
فيروز: خصها تمووت حيت واقفالي فطرييقي 
سراج:(صرفقها) قلتلك حنااان ماغااادي تقاس فيها حتى شعرة 
فيروز: نتا كتبغيها و هي كتحماق على يوووسف لبارح كانت اتقتلووو و منين عرفات راسها غالطة بقااات سهرانة فوق راسو كداويه 
سراج: هي مكاتحملوش 
فيروز: غير كضحك على راسك و انا مابقاش كيهمني هاد تبرهيش كاملو خاص نخويو لبلاد 
سراج: اش كتقولي علاش انخويو لبلاد 
فيروز: نتا قلتيلي بلي الكوهينور حقيقية اذن باش انبقا تماك راه خطر عليا 
سراج: لا نتي خصك تكملي فاللعبة 
فيروز: علاااش 
سراج: حيت حنان بغات تهرب معااايااا انا قنعتها تمشي معايا و مابغيتش الزنبقة اوقف فطريقنا فيرووز عفاك كملي اللعبة غير علاما ناخد حنان و نمشيو كلنا 
فيروز: واش لهاد الدرجة باغي تفرط فختك على قبلها 
سراج: لا حنا انمشيو كاملين غير بليييز صبري شوية 
فيروز: اوووف اوك ولكن فوقاش 
سراج: انا انسولها امتى بغات تمشي و انعلمك 
فيروز: اوك ولكن عندك 15 يوم قبل مايتزوج بيا الزنبقة هو قالي لعرس قريب 
سراج: ماغاديش تتزوجي بيه نهار العرس انهربو 
فيروز: اوك يالاه انا خاص نرجع باي 
سراج: باي 
 
كان جالس كضرو بلاصة الجرحة وكيصبر راسو حتى كيشوفها هابطة من دروج معنقة كتوباتها عارفها اتمشي تقرا بقا متبع ليها لعين حتى وقفات فالدرجة التالية منبعد ما شداتها الدوخة و حطات راسها على يدها 
الزنبقة: حنان مالك 
حنان: والو 
الزنبقة:(ناض فاتجاهها بخطوات بطيئة و شدها منيدها) واش عيانة 
حنان:(نترات يدها منو يالاه اتجاوبو و هي تلقا الدم هابط ليها من نيفها و بقات كتحبس فيه) 
الزنبقة: أجي تجلسي انعيط لطبيب 
حنان: مافيا والو انا بيخير 
الزنبقة:(شدها من يدها مزير عليها) بلا واااالووو راااني معصب منك احنان اوا خليني قبل ماندير فيك شي مونتيف لبارح سخفتي و دابا شداتك دوخة و الدم نازل من نيفك 
حنان: ياك قلتي مابغيتيش تشوف وجهي اوا بعد مني 
الزنبقة: (شدها من شعرها واخا موعت و بقا كيجرجرها و لاحها فالفوتوي) رصي طرمتك للارض راك كتقلبي عليا 
حنان: واااش نتا حمق 
الزنبقة:(شاف فالخدامة) جيبي كلينيكس و تاصلي بالطبيب 
حنان: انا بيخير ديها فراسك 
الزنبقة: (جلس حداها ) كان خاص نقتلك ععلى فعلتك و مادرتهاش اوا خليني بلا منحطك هنااا(شير لدماغو) 
حنان: انا ماشي اي وحدة اتحكم فيها ماعندكش لحق تدوي معايا نتاااا حتى حاجاااا 
الزنبقة:(شدها من لور د شعرها و طلعلها راسها لفوق) انا هو كووولشي كتفهميييي (حيد لماسك شوية و طبع قبلة فعنقها الطويل الرطب توااالت القبلات و هو كيزيد اجبد شعرها) 
حنان: ااي بعد منييييي 
الزنبقة:(رخا منها منبعد ما شاف الخدامة جابتليه كلينيكس و شدو بدا كيمسح ليها نيفها) مكتعياااايش من لقباحة 
حنان: (حيداتلو كلينيكس من يديه و بقات كتمسح) خاص نمشي نقرا تعطلت (ناضت و هي تشدها دوخة تاني و جلسات ) 
الزنبقة: عطي راحة لراسك دابا يوصل طبيب
حنان: (كتحرك راسها بلا) بغيت نقرا 
الزنبقة:لقراية ماغاديش تهرب 
حنان:(رجعات راسها لور قريبة ليه و عيانة) يوسف 
الزنبقة:(قرب ليها) اممم 
حنان: ريحتك خايبة 
الزنبقة: نفس الريحة لي كندير مابدلتهاش 
حنان: (حاطة يدها على نيفها ماتشمهاش و لكن ماقدراتش تصبر تروعات خاطرها و هي تقيا عليه بقات كترد الماكلة كوولها و التقيا مابغاش اتحبس) 
الزنبقة:(مصدوم و بلا تاشي حركة مخليها كتقيا على راحتها مالقا مايقول) تفووو اش هاااد الحالة 
حنان:(كتنهج وسخات حتى راسها) سمحلي مقصدتش (رجعات كتقيا عليه) 
الزنبقة: راك مرييضة 
حنان: انكون كليت شيحاجا ماوافقاتنيش 
الزنبقة: تهزي سيري دوشي حالتك 
حنان: اااه (ناضت كتعكل و الدار كتبان ليها كضور وصلات لبيتها حيدات حوايجها كااااملهم و تخشات فالجاكوزي مغمضة عينيها و كترتاح و البخار معمر الحمام) ياربي شنو واقعلي 
اما هو ناض ماحاملش راسو كان ايخشي فيها شي تصرفيقة غا نعل الشيطان و قال مع بالو بلي مريضة وصل لدروج. و هو يسمع الهضرة ديال طبيب
طبيب: هاني جيت اسيدي 
الزنبقة: دابا عاد جاي تلاح من قدامي (رجع كيطلع بشوية عليه وصل لبيتو و حيد حوايجو بصعوبة و كرشو كضرووو دخل دوش و خرج دار قاصمة الجرحة لبس سروال كيطمة و لفوق معري و خرج لبيتها اشوفها…دخل ماسمعش حسها عرفها فالحمام و دخل لعندها بقا شحال عاد توضحات. ليه مخرجة رجلها من البانيو كتبري و كتلمع و الماء مغطي ليها نص د صدرها و حنيكاتها حومر و مزنكين و شعرها الطويل لاسق على وجهها و و كيطفو فوق الماء بدون شعور مشا عندها تحنا لعندها و حط يدو على حنكها) حنان 
حنان:(حلات عينيها بتقالة كتشوف فيه ) جيتي عندي 
الزنبقة: واش مريضة بزاف 
حنان: لا بيخير كنحس بصحتي سخونة 
الزنبقة:(هز فوطة و نوضها و لواها عليها و عينيه اياكلوها ) يالاه تنعسي ترتاحي 
حنان:(خرجات و ضارت عندو كتشوف فالجرحة) كضرك 
الزنبقة: ماشي بزاف 
حنان:(عمرو عينيها بدموع) سمحلي عفاك 
الزنبقة:(جبدها عندو و حط يديه على حنيكاتها و دخل معاها فبوسة طوييلة كيلتاهم شفايفها و ماساخيش بيهم) 
حنان:(بعداتو ) لا ايوسف بعد مني 
الزنبقة:(حكمها) علاش مكنديروش شيحاجا فيها العيب 
حنان: مابغيتكش 
الزنبقة:(قرب حتى لشفايفها و نطق بهمس) و انا بغيتك راجلك بغاااك احنان النار شاعلة فيا احبيبتي
 
حنان:(كتشوف ف شنايفو و عينيه كضعف شوية بشوية هي ماعارفاش مالقا شاعلة فيها لعافية ولكن ماخصهاش تعطيه راسها لا مايمكنش ليها) يوسف عفاك 
الزنبقة: تلاح على شفايفها كيبووس قبلات سكرووها كان متمرس بزاف و خلاها تتجاوب معاه تصدم فاش حاوطات عنقو بيديها و ابتاسم كنصر ليه فوسط الثغر ديالها هبط لعنقها كيبوس بلهفة و بسرعة كيوزع قبلاتو فعنقها و صدرها فرحاان حاس براسو موحشها بزااف حط تقلو عليها منبعد مازيدها فوق النموسية و طلع فوقها و شبك يدو مع يدها بجهد و مازال كيبوس فيها خلا فمها كيوزوز و طلع يدها لعند فمو و بدا كيلحس ليها فصباعها و هي هاد الحركة بورشاتها و كتشوف فيه بنشوة 
حنان: لا ايوسف ماخاصش نضعف ليك انا ماخاصنيش 
الزنبقة: (باقي كيلحس صبعانها) ششش حتى انا ضعفت ليك احنونتي ماغاديش ندم (تحنى للشحمة دودنها و بقا كيمصها و كيحس برجفتها) حبيبتي نتي اغلى ماعندي عمرني نفرط فيك (نتر الفوطة لي كانت لابسة بيديه و خلاها زبطة و بقا كيشوف ف صدرها و نزل لعندو كيلحسوو بشوية حتى كتقفز و يزيد اشعلها بعضيضات و مصات خفااف و هو حاط يديه على خصرها حتى قنع من صدرها بغا يهبط لتحت و هي تجرو من راسو لعندها كتبوسو ففمو خلاها على راحتها عارف بلي كيما هو متحكمة فيه النشوة ديالو حتى هي بحالو مازالة كتبوس بيه و كدخل لسانها و كتلعب بلسانو شهقات فاش حسات بيدو فتوتو ديالها كيماصيه ماقدراتش تصبر 
حنان: اممممم ااااه يوووووسسسسف (كضغط على سميتو و قلبها كيضرب حطات راسها على راسو كتشوفليه فعينيه و عاضة شنايفها و هو ذايب فيها ) كنبغيييك اااااه يوووسف 
الزنبقة: (كيحرك صبعانو بزربة فتوتو جهلاتو بديك كنبغيك ترفع و هو كيسمعها كتغوت بالشهوة و كيدير انين دليل انه مستمتع معاها حتى كيحس برجفتها و عينيها تقلبو شداتلو فيدو كتحبسو و هي كترد نفسها …هبط عندها لتحت و حط لسانو فطبونها كيلحس هي تهزات و حطات يديها على شعرو مدخلة صباعها كتماصي شعرو و هو كيزيد اجهلها ماقنع حتى لحس الما ديالها و فرق قبلات فجنابها…سلت سروالو و البوكسر و حط المعلم فالتحة بغا يدخلو و هو يضربو الضو فالجرحة لي فكرشو و تكا على حنان كيتوجع 
حنان: يوووسف ماالك 
الزنبقة: ماقادرش الجرحة كضرني اووووف 
حنان: كضرك بزاف 
الزنبقة: (تكا على ضهرو حاط دراعو على عينيه و كيرد النفس عارف بلي مايقدر ادير والو الجرحة كضرو و النار شاعلة فيه حتى كيحس بيها كتبوسو فصدرو شاف فيها لقاها طلعات لعندو) اش كديري 
حنان: انا اندير كولشي رتااح (بقات نازلة بالبوسان فصدرو و كرشو بغات طلع و هو يحبسها) 
الزنبقة: كملي 
حنان: (كتشوف فيه بمعنى شنو) 
الزنبقة: مصيه 
حنان: (كتبلع ريقها) مكنعرفش 
الزنبقة: تعلمي 
حنان: (هزاتو فيديها و دخلاتو ففمها كتمص فيه بحال الى كتمص المصاصة استحلاتها و عجبها تمص كثر و بقات هكاك حتى حسات بشيحاجا ففمها عرفاتو جابو و هي تسرطو طلعات عندو و دخلات المعلم فيها و بقات كطلع و كتهبط و شعرها كطلعو لفوق و عينيها كيتقلبو بالنشوة دارت كولشي و هو بقا مرتاح كيشوف كيفاش مستمتعة معاه بزاااف وصلو هو وياها لعالم اخر…طاحت عليه كتنهج فاش جابو فيها و بقات كتهبط و طلع بشوية و ببطئ حتى جرها جنبو و حطلها راسها على راسو طلعلنا راسها بصباع يديه و باسها) 
الزنبقة: شكرا 
حنان: (ابتاسمات ليه و لوات عليها ليزار و دخلات لدوش سدات الباب و تكات عليه كتبكي بصمت) انا لي درتها لراسي علاش كنبكي دابا (حطات يدها على قلبها ) نتا لي غالط اقلبي نتا لي بغيتيه 
الزنبقة: (بقا متكي فالنموسية كيسترجع احداثو معاها ناض لبس عليه و وقف قدام باب الحمام و دق شوية ) حنان نقدر ندخل 
حنان:(مسحات دموعها و حلاتلو لباب) كنت اندوش 
الزنبقة:(عنقها و بقا ساكت حتى كيسمع صوت شهقاتها زاد زير عليها كثر) سمحيلي 
 
حنان: (بصوت مخنوق) عمرني نسمح ليك اهئ اهئ 
الزنبقة: غادي يجي داك نهار و تفهمي كولشي و تعرفي شحال من حاجا 
حنان: يوسف ماتزوجشش بيها 
الزنبقة: (طلق منها و خرج من بيت ) 
حنان:(زدحات لباب موراه) كنكرررهك اهئ اهئ كنواااااعك غادي نحرق قلبك ايوووسف كنوااااعدك اتندم كووولكم اتندمو اهئ اهئ (طاحت للأرض كتبكي و هو دخل لبيتو كيرد النفس لي تقطعات فيه )
الزنبقة: (جمع يدو على شكل قبضة و ضرب لحيط و حط راسو عليه ) ماشي لخاطري و غادي يجي نهار و اتعرفي 
حنان:(طلقات عليها الرشاشة و هي كتبكي دوشات و خرجات و هي تلاقا مع حورية) 
حورية: حنان علاش مامشيتيش تقراي 
حنان: ماقديتش 
حورية: مالك 
حنان: عييت (عينيها غرغرو بالدموع) 
حورية:(عنقاتها) دابا يفرجها ربي 
حنان: هو كيستاغلني ديما احورية 
حورية: غادي يجي واحد النهار و ايعرف بقيمتك 
حنان: امتى هادشي حتى نمووت بالفقصة 
حورية: الى مكنتيش مرتاحة يالاه معايا لداري فلبنان نتي بحال ختي صغيرة و ماغاديش نفرط فيك 
حنان: لا ميمكنش ليا نمشي و نخلي يوسف لفيروز دير فيه مابغات هاكا انخليه مع لفعة 
حورية: ياك قلتي مابقيتيش باغاه 
حنان: اه و مازالة فهضرتي و غادي ندمو 
حورية: اوك صافي نساي دابا يالاه نهبطو نتعشاو 
حنان: اه واخا 
هبطو لتحت لقاو الزنبقة جالس مترأس الطبلة و فيروز حداه كضحك و شاداليه فيديه شافتهم و هي يضربها الضو بقا كيشوف فيها و هي كذلك حتى تزعزعها صوت حورية و مشاو جلسو و بداو الماكلة…حنان بقات غير كتلعب فماكلتها ماعجباتهاش 
فيروز: حنان شفتك ماكاتاكليش 
حنان:(خنزرات فيها) مافيا لي ياكل 
الزنبقة: ماعجباتكش الماكلة 
حنان:(بغات تنوض وهو يشدها فيديها و عيط للخدامة) 
الزنبقة: شوفي حنان شنو بغات تاكل وجديهلها 
الخدامة: شنو تبغي تاكلي الالة 
حنان: أممم تشهيت كسكسو بسبع خضاري و ليوم الجمعة كان خاص ديروه 
الخدامة واخا امدام انوجدوه دابا 
حنان:(فلتات يدها من يد الزنبقة ) منين أوجد عيطيلي انا فبيتي 
حورية: عايني نمشي معاك 
حنان: كملي عشاك
حورية : شبعت 
طلعو للبيت 
فيروز: بقينا انا وياك 
الزنبقة: اه و انبقاو ديما و عندي ليك مفاجأة (عطا اشارة و دخلو شيئ مخفي تحت رداء اسود) 
فيروز: شنو هادشي ايوسف 
الزنبقة:(ناض و مشا حيد الرداء) كسوة د العرس 
فيروز:(تبدلو اللوان فيها منين شافت الكسوة البيضة عاااامرة بالدم و لابساها مونيكة زعرة ) اش اش هادي ايوسف 
الزنبقة: هادي كسوة عجباااتك ياك عرفتي اتجيك كتحمق 
فيروز:(كترجف) كضحك معايا ياك ايوسف كيييفاااش انلبس كسوة عامرة دم 
الزنبقة: دم ؟؟؟ اشمن دم افيروز 
فيروز:(غوتات ليه فوجهو) باااارااااكا ماتردني حمقة وااااش مكتشوووفش الكسوة عااامرة دم 
الزنبقة: الكسوة مافيهاش الدم افيروز اش كتخربقي 
فيروز: شووووف مزياااان اهئ اهئ انا ماااشي حمقة 
الزنبقة: نتي ماشي حمقة ولكن بانليا اتحماااقي كتشوووفي شيحاجا ماكايناش 
فيروز: (هبطات على ركابيها و حاطة يديها على وذنيها كتغوت و مغمضة عينيها) انااااااا مااااااشي حمقة اهئ اهئ بعدوووو مني اهئ اهئ 
الزنبقة:(بقا كيشوف فيها جاها انهيار عصبي بغا امشي عندها ولكن هبطات راسها للارض مابغاتش تشوف فيه) 
حنان هبطات هي و حورية كيجريو 
حورية: شنو واقع مالها كتغوت 
حنان:(كتشوف فكسوة د العرس شحال زوينة ) كتبكي من الفرحة 
فيروز: بعدووو مني باااغيين تحمقوووني اهئ اهئ كلشي بسبااااابك (مشات عند حنان شداتها من عنقها) غاااادي نقتلك و نتهنااااا 
حنان: (دفعاتها ) بعدي مني نتي بصح هبلتي 
الزنبقة:(هز يديه حتى هزها و هو ينزل على فيروز بصقلة حتى ضار وجهها) فيييقي افيروووز 
فيروز:(كتشوف فيه مدهشرة) 
الزنبقة:(شدها من الفك ديالها و ضورها جيهت الكسوة) الكسوة عاااادية مافيييها لا دم لا والو 
فيروز:(سكتات من لبكا كتشوف فالكسوة بصح عادية مافيهاش الدم ) ولكن راه راه كانت عامرة بالدم 
الزنبقة: قلتلك نتي خصك ترتاحي امكن متوترة 
فيروز: اهئ اهئ كنت كنشوفها عامرة بالدم 
الزنبقة:(تنهد) سيري لبيتك انا انصيفط طبيب موراك 
فيروز:(تالفة و مخربقة كتحس براسها بصح حمقة …بقات كتشوف ف حنان و هي تمشي للكوزينة شدات الخدامة من يدها) بغيييتك تحطيليها السم فالماكلة كتفهميييي 
الخدامة: انا ديما كنحط ليها السم امدااام 
فيروز: كتريييه بغييتها تموووت ولا اتمووتي بلاصتها 
الخدامة:(بلعات ريقها) وأخا 
فيروز:(خرجات مسحات دموعها و مشات لبيتها و هي كتسول راسها واش بصح داكشي لي شافت ولا كتوهم خاااافت بزاف) انا ماشي حمقة…
 
حنان:(دخلات لعندها) 
فيروز: اش كديري نتي عندي 
حنان: (هزات جوج كراسا و طبيلة صغيرة و شدات فيروز من يدها جلساتها على الكرسي و تقابلات معاها) 
فيروز: اش كدييييري واش نتي حمقة 
حنان:(هزات يديها و صرفقاتها) نتي بنتيلي كتحماقي 
فيروز: كيفااااش كتجرأي ضربيني نسيتي راااسك انا انقولها ليوسف 
حنان:(شداتها من شعرها و خبطاتها مع الطبلة و بقات باااركة على راسها) حلفتلك افيروز و قلتلك اندمك على نهاار لي فكرتي دخلي فيه لحيااتنا و انا عند وعدي و كنقسم ليك بالله داكشي لي عشتو اتعيشيه نتي بالضوبل 
فيروز:(كتبكي توجعات و كضربلها فيدها باش طلقها) بعدييي مني 
حنان:(طلقات منها و شدات يد فيروز و حطاتها فوق الطبلة) هاد اليد مديتيها عليا ابنت القحبة نسيتي شكون انااا. (جبدات موس و فرقاتلها صباع يديها و بقات كتحط الموس بين صباعها بسرعة و فيروز خايفة اجي الموس فيدها كتهبل بالبكا) 
فيروز: اهئ اهئ يوووسف ماغاااديش يسكتلك اهئ 
حنان:(كتكرز سناني و الموس بدات كتجرحها فصبعانها) يووووسف اصلا عااارف بلي بدا كيهرب ليك و هاحنا انشوفو شكون يتيق فييينا 
فيروز: (كتغوت لربي لي خلقها و صبعانها كينزفو بالدم و حنان باقا كتلعبلها بالموس) رخي مني عفاااك باراااكا اهئ اهئ انخرج من حيااتكم صافي 
حنان: لا لا نتي ماغادي تخرجي لحتى بلاصة اتبقاي هنا حتى تحماقي نتي اصلا حمقة عقنا بيييك ههههههه 
فيروز: (كتحرك راسها بلا ) لا انا ماشي حمقة لا 
حنان: راك كتشوووفي شيحوايج مكنشوفوهومش اذن حمقة و ذنوب كاع لي اذيتيهم كيخرجو فيك الحمقة 
فيروز: لااااااا سكتييييي (كتغوت و ناضت كضرب فأي حاجا لقاتها) 
حنان: حمقة حمقة حمقة (كتستافزها) 
فيروز:(جاها انهيار عصبي بقات كتغوت و تشخشخ و تبكي حتى دخل يوسف و حورية) 
الزنبقة: اش واااقع
حنان: ماعرفتش حتى انا سمعتها كتغوت و جيت لعندها 
حورية: هادي راه هبلات 
فيروز: انااااا ماشي حمقة نتوما اتهبلووووني اهئ اهئ 
الزنبقة:(شادها) فيروووووز تهدني 
حورية: الطبيب جا 
الطبيب:(دخل و معاه الممرضات شدو فيروز بزز و دارولها شوكة باش تهدن و ترخا) جاها انهيار عصبي خصها ترتاح 
الزنبقة: امكن خاص ناخدوها لكلينيك 
الطبيب: الى عاودات جاتها الحالة خاص ضروري تبقا تحت العناية 
الزنبقة: شكرا ادكتور (شاف ف حنان) مالك 
حنان: وليت كنخاف منها راها حمقة ايوسف 
الزنبقة: ماتخافيش 
حنان: خاص دخلها فسبيطار الحماق 
الزنبقة: الى زادت غا شوية بانلي داكشي لي اندير 
حورية: يالاه نخرجو نخليوها ترتاح 
الزنبقة: اه 
خرجو هوما و تلات حنان و رجعات عند فيروز شداتها من شعرها و كتهمسلها فوذنها 
حنان: اللعبة باقي ماسالات و التالية ديالك مع الحمااااااق (نتراتها و خرجات و هي دير اتصال مع سراج) الو 
سراج: حنان توحشتك بزاااف مابقيتيش كتسولي فيا و فاش كنصوني مكتجاوبينيش 
حنان: خصك تجي لدار 
سراج: شنو واقع 
حنان: ختك حماقت اسراج ماكتهدن غير بطبيب 
سراج: انا غاادي نجي (قطع و هي رجعات لبيتها لقات لخدامة جابتلها كصعة ديال كسكسو ) 
لخدامة: مدام جبتلك ماكلتك 
حنان: شكرا بزااف لهلا اخطيك كنت مشهياه (جلسات و بقات كتاكل بنهم غا كتعلف عجبها بزاف ولكن توقفات حيت شافت الدم هبطليها من نيفها و ناضت للطواليط مسحاتو و غسلات وججها و عاود خرجات كتكمل ماكلتها فراحة و كضحك غير كتفكر شنو دارت لفيروز و كتحس بالنصر) ….
 
سراج:(داخل بعجاجتو لقا يوسف قدامو) فين هي ختي 
الزنبقة: رآها فلبيت عاد شافها طبيب 
سراج: شنو وقع ليها 
الزنبقة: جاها انهيار عصبي 
سراج: و علاش جاها داك الانهيار شنووو درتي ليها 
الزنبقة: فيروز هاد الايام كتشوف شي حاجات ماكاينينش 
سراج: كتقووول دابا بلي ختي حمقة 
الزنبقة : خاصها تعالج و انا راني خايف عليها كثر منك راه غادي تكون مراتي 
سراج: انا غادي نديها معايا حتى يوصل وقت العرس 
الزنبقة: هي ماغادي تمشي لحتى بلاصة نخاف توقع ليها شيحاجا 
سراج: ماغاديش تعلمني شنو اندير حيت انحميها حتى منك
حنان: سراج 
سراج:(شاف فيها) 
حنان: يوسف عندو الحق فيروز خاص تبقا هنا باش ماتعرضش للخطر و زيد عليها هي مع الراجل لي كتبغي و مدام يوسف معاها غادي تولي مزيان 
سراج: (بقا ساكت شوية و هضر ) بغيت نشوفها 
حنان: راه كترتاح دابا 
سراج: بغيت نطمن عليها 
حنان: شنو بانلك تنعس ليوم هنا منها تكون مع ختك 
سراج:(كيشوف فالزنبقة) كنظن الوجود ديالي ايقلقك 
الزنبقة:(كيخنزر ف حنان كون صاب امشي اقتلها نطق تحت سنانو) لا عادي انسيبي نعس عندنا فدار 
حنان:(عيطات للخدامة) خودي سي سراج لبيت الضيوف باش ارتاح 
الخدامة: واخا الالة 
سراج: شكرا حنان (مشا) 
حنان:(بغات طلع لبيتها و هو يوقفها صوتو) 
الزنبقة: حنااان 
حنان:(شافت فيه) شنو 
الزنبقة:(مشا عندها هز يديه و خشاها تحت شعرها و جبدها عندو بقوة) اششش كتحاااااولي دييري 
حنان: يوسف رخي مني وجعتيني 
الزنبقة: بقااااااي بعييييدة عليييه 
حنان: اش كتخربق 
الزنبقة: عرضتيه انعس فدار باش تنفااردي بيه و لا شنوو 
حنان: حقييير 
الزنبقة:(جمعها معاها بصقلة) مازااال ماشفتي الحقارة 
حنان:(كتشوف فيه مافاهماش) علاش ضربتيني 
الزنبقة: طلعييييي لبيتي داااااباااااا راه انصدق داير فيك شي موصيبة 
حنان: حمق و ماتسوااااش الله اعطيك لقطع لدوك ليدين تفوووو 
الزنبقة:(زعزعها بصوتوووو) حناااااااان قودي للبيت 
حنان:(مشات لبيت كتنتر غا بوحدها كرهااتو و المشكلة مافاهماش حتى علاش ضربها بقات كتاكل ضفارها بالفقصة حتى دخل لعندها ضورات وجهها مابغاتش تشوف فيه) 
الزنبقة:(تنهد تنهيدة كبيرة حيد الماسك و التيشرط ديالو و بقا بصدرو عريان مشا اتجاهها و ضور وجها عندو شاف اتار صباعو فحنكها) مكنبغيش نضربك و قلييل فاش كنحط عليك يدي ولكن نتي كتجبريني 
حنان: شنووو درت 
الزنبقة: واش كيحسابلك انا ناعس على وذني احنان واش كنبان ليك حمار و ماعارف والو انا راني عارف بلي كنتي كديري بلانات لفيروز نتي و حورية مرة تحطيليها دم فالحمام و مرة فبواطة مع تصاورها 
حنان:(شهقات و حلات فيه عينيها) انا انا
الزنبقة: و عارف حتى بلي مشيتي عندها دابا و ضربتيها رااااه شفت كوولشي و فاش سولتك كدبتي عليااا و باش كملتيها وصلتيها لسرااج شنوو كتحاااولي ديري 
حنان: حلفت حتى ناخد حقي بيدي حلفت و هاني كناخدو فيرووز حماقت بصح انا ماعندي علاقة لا بالجثث والا بالكسوة لي عامرة بدم 
الزنبقة: (زير يدو على عنقها) علاااش حذرتك و قلتلك تاقي شرييي 
حنان: مازال ماشفتي واالو و دورك غادي يجي (طاحولها دموع) انحرق قلبك 
الزنبقة:(طلق منها) تحرقيلي قلبي؟ كظني الى آذيتي فيروز غادي تحرقي قلبي؟ 
حنان: موجدالك شيحاجا كبييرة خصيصا ليك 
الزنبقة: حنان حنان حنان نتي عارفة الى قتلتك دابا ماغادي يسيقلك حد لخبار 
حنان: راك درتيها ايوسف قتلتيني 
الزنبقة:(غطس فشعرها كيشمو و هبط لعنقها كيحرك شنايفو غير بالمهل حاوط خصرها فاش حس برجفتها مابقاش كيحس براسو ولا باغي كتر دخل يدو تحت تيشرت ديالها وصل لصدرها كيبعزو) 
حنان: ماااتقربش لياااا حراام علييك كرهتيني فراسي جسمي مابقيتش كنحملو بسبابك بعد مني 
الزنبقة:(وقف كيسمع لهضرتها و بعد منها كيشوف فيها بنظرة مكسورة) كترفضيني 
حنان: سير لعندها هي لاش انااا (كضربلو فصدرو )
الزنبقة:(شدها) حيت نتي مراتي 
حنان: ماااابغيييتش نبقا مراااتك كنكرههك مااابغيييتش دابا عاد وليت مراااتك فين كنتي نهار كنت كنبكي و الغيرة كتحرقلي فقلبي دابا عاد وليت مراتك فين كااان عقلك فاش كنتي كتسمعني هضرة بحال السم و عينيك فعييني تفكرتي دابا بلي انا مراتك و كنتي ناسي هادشي نهار جبتيها شادلها فيدها و كتقوووولي اتزوج بييييهااا 
الزنبقة: باااااراااااكااااا 
حنان: ماااااطلبتش طلاق عرفتي علاااش حيت ايجي النهار لي انفكرك بهادشي و نتا كطلب مني سماااحة انااا ماشي ضعييفة اسي مووووقاديري كنحلف ليك بالرب المعبووود بلي اندمك 
الزنبقة: (كيشوف فيها معصبة و كتخرج لي فقلبها بغا يشدها و كدفعو) 
حنان: عمرني عرفت الرجال ولا تقربت منهم كنت حاااقدة دخلتي نتا لحياتي كووولشي كاان اول مرة معااااك اول بوسة اول واحد انعس معايا اول واحد ايضربلو هاد لقلب بسباااابك ماغاديش نقدر ندير هادشي مع واحد اخر كرهتيني فراسي كنعيييييفك بعد مني
 
الزنبقة: حنان (شدها عنقها و زير عليهاا) 
حنان: (بغات تبعد و هو حاكمها مزيان ) كون قلتيني نهار حطيتي لفردي على راسي و ماديرليييش هاكا 
الزنبقة: مالقيتلهاش الحل كيما درت كنلقا لعافية تابعاني 
حنان؛ (دفعاتو) بغيت العاااافية تحرقك و نسمعك خبار مووتك باش يالاه طفا ناري اناااا و عقل على هضرتي و ليام بيناتنا (ضرباتو فكتفو و خرجات من لبيت لقات سراج قدامها كيشوف فيها) 
سراج: سمعت كولشي 
حنان: (كيعمرولها عينيها بدموع) عادي 
سراج: فوقما بغيتي انمشيو 
حنان: قريب قريييب انمشيو (ابتاسماتلو و مشات لبيتها ) 
في امريكا دخل فهد لدار لقاها كتفرج فتلفازة و دايرة لعشا ابتاسم و مشا جلس حداها 
حفيظة: جيتي توحشتك 
فهد: حتى انا و بزاف (باسها فشفايفها و هز خصلة من شعرها كيلعب فيه) كان عاجبني شعرك كحل و طويل ولكن حتى هادا زوين اصلا لي درتيها كتجي معاك 
حفيظة: اخليك ليلي 
فهد:(قرب ليها كيبوسها بكل حنية منساجم و يديه كيحلو ليها صدايف هبط لعنقها كيبوسو و يتلذذ موحشها بزاف و هو حاس بلي هاملين حياتهم فالفراش حتى كيشوف يدها كدفعو) مالك 
حفيظة: ماقادراش افهد عيانة بزاف و فيا نعاس 
فهد: انا مشهيك احفيظة واش اتمنعيني منك احبيبتي 
حفيظة: مرة أخرى و اصلا تسالاولي لكينات خلي حتى نشريهم 
فهد: كينات؟ اشمن كينات 
حفيظة: موانع الحمل 
فهد: كيفاش علاش كتشربيهم 
حفيظة: حيت مابغيتش نحمل باقي لحال ماشي وقتهم و مابغيتش لولاد 
فهد: سولتيني انا واش بغيتهم ولالا 
حفيظة: باراكا افهد عيانة فيا نعاس (ناضت مسات) 
فهد:(عض على شنايفو بالاعصاب و عصر اللكمة ديالو فيديه كره راسو و تيقن بلي تبدلات و بزاف و خايف من هاد التغيير) 
دازت ايام تبدلات فيهم شحال من حاجا حنان مابقاتش كتشوف يوسف غير كيكون فدار كطلع لبيتها و تشد عليها مقابلة غير قرايتها و الهضرة مع حورية آخر نقاش داز بيناتهم مابغاتش تعاود تشوف فيه و هو كذلك عاطيها التيقار واخا عارف الصغيرة و لكبيرة عليها حاضيها مزيان و لاحظ بلي ضعافت و الدوخة و التقيا ديما فيها و زيد عليها كترعف بزاف كيحاول مايزيدش اعصبها و كيفكر القا حل لهاد الحالة لي هوما فيها…فيروز منهار جاها انهيار عصبي مابقاتش كتعتب بيتها ولات خايفة و الممرضة مقابلاها و سراج مرة مرة كيطل عليها و كيطمنها بلي كولشي ايكون مزيان و هو ايضا كيتسنا فوقاش حنان اتمشي معاه…حفيظة تبدلات بزاف هاد الايام مابقاتش كتعطي لفهد وقتو حياتهم كتضمر نهار على نهار مقابلة غير خدمتها و هي هملاتو حتى كل مرة كيجي سكران شحال من مرة هضر معاها و مكتسوقش ليه و كيقول دابا تبدل و صابر معاها هي لي كل مرة خارجة مع ادم منبعد ماحقق الكليب ديالهم نجاحات ساحقة و بدأت كتشوف لفوق داكشي لي كانت كتحلم بيه وصلاتلو دارت بصمتها فعالم الفن و ولات مغرورة براسها و حياتها الزوجية آخر حاجا بالنسبة ليها….فأيت يوسي كانت السيمانة ديال عرس مايا و كوهينور و ايضا السبوع ديال بنت فاطنة لي ختارولها اسم نوميديا و كولشي حاضر و ناشط لسبوعها كلاو لعيالات و رجال و تمو خارجين من دار اشهبون و بقاو لعيالات كيجمعو الروينة ديال سبوع حتى عيط اوسمان لكوهينور…
 
كوهينور: شنو ؟ 
اوسمان: (كيشوف فالناس و كيهضر بشوية) سيري لبسي حوايجك و يالاه معايا 
كوهينور: فين انمشي معاك 
اوسمان: وادابا غير ديري داكشي لي كنقولك و يكون خير اه و جيبي معاك لاكارط ناسيونال 
كوهينور: علاش بغيتيها قولي 
اوسمان: ماشي وقت الهضرة دابا سربي ماحدهم مشغولين 
كوهينور: واخا صافي 
اوسمان: عنداك يشوفك شيواحد منين تبغي تخرجي 
كوهينور: انحاول واخا صعيب كلشي رادلي البال 
اوسمان: حاولي اكوهينور راه انتعطلو 
معتصم: كوهينور(وقف حداهم) اش كاين (كيشوف ف اوسمان) شنو درتي فداكشي 
اوسمان: انا كندير لي فجهدي 
معتصم: ماشفت واالو و غدا غادي تزوج بنتي من واحد مابغاتوش الى ماعندكش الحل قولهالي دابا ناخدها 
كوهينور: بابا انا كنتيق فاوسمان و عارفة ايلقا الحل 
معتصم: كنتمنى 
اوسمان: انا مشيت(كيشوف ف كوهينور بمعنى تبعيني) 
كوهينور: (حاطة يديها على يد باها ) خصك ترتاح ابابا و ماتهزش الهم 
معتصم: تبدلتي بزاف اكوهينور (بتاسم) مابقيتش كنشوف ديك البنت الانانية 
كوهينور:(بادلاتو الابتسامة) هاد البلاد و هاد ناس علموني شحال من حاجا كنت غافلة عليها كوهينور تبدلات لوحدة اخرى حسن من اللول و انا فرحانة 
معتصم: الى كنتي نتي فرحانة انا فرحان 
كوهينور:(باستلو يديه) انا انمشي لبيتي و نتا ماتهزش الهم كولشي ايتقاد 
مشات كتسلت دخلات للبيت هزات جلابة بلونكاسي لبساتها و فولار فوق شعرها خضر بحال سفيفة ديال جلابة هزات كارط ناسيونال و بقات كتشوف ف جنابها و كتسلت حتى بغات تخرج و هي تعيطلها لكبيرة 
لكبيرة: بنتي كنور فين غادا 
كوهينور:(كتبلع ريقها) لالة جدة انا بغيت نمشي للحانوت 
لكبيرة: بلا متمشي ابنتي قولي لعساس شنو بغيتي من الحانوت و ايجيبولك 
كوهينور: لا خاصني نمشي انا ضروووري عفاك خليني نمشي 
لكبيرة: واخا ابنتي سيري و متعطليش باش مايشوفكش شيواحد و يقول عروسة خارجة من دار قبل عرسها 
كوهينور: (بفرح) ماتخافيش انمشي دغيا و نجي 
خرجات من الدار و تنهدات تنهيدة كبيرة بقات غادية فطريق شوية حتى كتجرها يدو 
اوسمان: تعطلتي 
كوهينور: بدرع باش قدرت نخرج 
اوسمان:(باسها فيدها) جلابة جاتك غزالة هي و الفولار 
كوهينور:(ابتاسمات) انا راضية على عينيك لي كيشوفوني غزالة 
اوسمان: (شدها من يدها) خاص نمشيو (ركبو فطوموبيل) 
كوهينور: فين انمشيو ماقلتيليش 
اوسمان: دابا تعرفي الحل ديال مشاكيلنا كلهم غادي نلقاوه هاد نهار 
كوهينور: واخا غير سربي ماخاصش نتعطل 
اوسمان:(وقف الطوموبيل غير وصلو) وصلنا 
كوهينور:(كتقرا شنو مكتوب و هي مصدومة) شنوووو كضحك عليا 
اوسمان: نزلي راه وصلاتنا النوبة من قبيل(نزل) 
كوهينور: (نزلات تبعاتو) ميمكنش لينا نتزوجو ا اوسمان 
اوسمان: علاش علاش بغيتيني نخليك تزوجي بيه كتسطاي عليا 
كوهينور: كان عليك تفكر ف مايا راه زواجها اهم حاجا 
اوسمان: تيقي فيا مايا غادي تزوج كنواعدك كولشي ايكون مزيان 
كوهينور: (هبطات راسها) خايفة 
اوسمان: مناش 
كوهينور: ماغاديش يقبلوني مراتك منقدرش نتسبب فشي مشكل ليك مع عائلتك 
اوسمان: كنبغيك فهمتيها مكتهمني حتى حاجا أخرى عائلتي غادي يقبلوك مع الوقت و انا راحتي لقيتها معاك ماغاديش نخلي مراد ياخدك ليا انا تحديت العادات و التقاليد و بغيتك نتا واش اتفرطي فيا دابا؟ 
كوهينور:(شداتلو فيدو) ماغاديش نفرط فيك 
اوسمان: اوا تزوجي بيا حنا دابا قدام لعدول لخيار قدامك 
كوهينور:(طاحولها دموع و شبكات يدو مع يديه) يالاه نتزوجو 
اوسمان:(فرحان ) اه انتزوجو 
دخلو لعند لعدول فرحانين عاجبهم القرار لي تاخدو بجوج واخا عارفين الخطورة ديال هادشي و غادي يجيهم عواقب من موراه قررو اتحداو كلشي فسبيل حبهم داك الحب لي ايحرق لخضر و ليابس و مابغاوش افرطو فيه …عيطلهم لعدول بسمياتهم مشاو كان ديجا اوسمان قاد كولشي وقعو و هوما فرحانين حتى كيوقفهم صوت لعدول
لعدول: فين هو الشاهد ديالكم 
اوسمان: الشاهد؟ 
لعدول: اه ضروري الشاهد باش اكمل الزواج 
كوهينور: (كتشوف ف اوسمان ) ماعندناش الشاهد 
لعدول: خاصكم الشاهد 
كانت واقفة بكل برود موراهم و كتشوف فيهم حتى نطقات و جمدات قلبهم فبلاصتو 
….انا غادي نشهد 
 
ضارو بجوج فدقة مطرطقين عينيهم فيها و كيبلعو ريقهم 
اوسمان: لالة جدة 
لكبيرة: اه جداك لي كتخبي عليها ماشي حشومة عليك و نتي طاوعاتك نفسك تكذبي عليا و نتي كتشوفيلي فعيني ولكن الحمد لله مكتعرفيش تكدبي 
كوهينور:(غرغرو عينيها بدموع) انا مكدبتش انا غير مقدرتش نقول 
لكبيرة:(قربات عندهم) نتوما عارفين هادشي لي كديرو فيه ايجيب مشاكل بزاف و اطيح رواح 
اوسمان:(شبك يديه مع يد كوهينور) و اول روح اطيح هي روحي انا نفديها لكوهينور 
لكبيرة:(مبتاسمة و هزات يدها حطاتها على حنك اوسمان) الحب فاش كيدخل للقلب كيغلب كولشي الله اكملك بعقلك اولدي و يخليكم لبعضياتكم
كوهينور: نتي مامقلقاش منا ياك 
لكبيرة: منهار دخلتي لدارنا و انا تمنيتك لاوسمان حيت ماشي اي بنت اتعرفليه و ربي ماخيبنيش هداكم على بعضياتكم 
اوسمان: شنو دابا 
لكبيرة:(شافت فلعدول) انا الشاهدة و موافقة يالاه كمل شغلك 
لعدول: مرحبا الله اكمل كولشي مبارك و مسعود 
اوسمان:(شاف ف كوهينور و عينيه فرحانين) وليتي حلالي (باسلها راسها) غادي نتهلى فيك انحطك فعيني و لي بغيتيها ديالك 
كوهينور: (دموع الفرحة) بغيتك غير نتا معاك انا كنكمل مبروك علينا
لكبيرة: الله اخليكم ديما فرحانين 
اوسمان:(دار اشارة لكوهينور) يالاه 
كوهينور:(فهماتو و تحنات باست يد لكبيرة) الله اخليك لينا 
لكبيرة: اميين الله ارضي عليك يالاه زيدو قبل مايعيقو 
اوسمان: ههه الله افرحك الالة جدة كيما فرحتينا 
لكبيرة: نتوما غير فرحو دابا و انا فرحتي اتكون نهار نشوف وجه يطو فاش تعرف تزوجتو 
كوهينور: ويلي ويلي نسيت خالتي يطو اتقلق مني نخافها دير شيحاجا 
اوسمان: علاه هي تقدر راه ولدها بغاك و لي عطا الله عطاه 
لكبيرة: و زيدي عليها هضرتي فوق كولشي ماتخافيش 
…وصلو لدار و دخلو 
يامنة: فين مشيتو 
لكبيرة: يامنة ياكما كنتسنا نشاورك باش نخرج 
يامنة: حاشا اعكوزتي انا غير قصدت على كوهينور هي عروس و ماخاصش تخرج 
لكبيرة: ماشي شغلك انا خديتها معايا لواحد الغرض 
يامنة:(عوجات سيفتها) كيما بغيتي 
اوسمان: فين مالين دار 
يامنة: نعسو بقاو غير لعيالات راهم فلبيت كيهضرو و كنا كنتسناوكم (كتشوف ف لكبيرة و كوهينور) 
لكبيرة: يالاه ابنتي نتجمعو شوية معاهم راه ليلة لخرا هادي 
كوهينور: واخا اجدة 
اوسمان: انا انمشي نعس تصبحو على خير 
مشاو للبيت لقاو مايا كتبكي على كتف ايطو و فاطنة و رابحة و لبنات صغار هنية و زهرة كيبكيو معاها 
مايا: اهئ اهئ صافي غدا انمشي من هاد دار انتوحشكم 
فاطنة: صافي سكتي عفاك قطعتيلي فقلبي 
رابحة: فكرتيني فاش كنت انروح عروسة شحال بكيت لفراق صعيب 
يامنة: و علاياش كتبكي بالسلامة الى السروال و حيدتيه قبل وقتو و نتي لي درتيها لراسك 
ايطو: بنتي مارخيصاش عليا ايامنة و انتوحشها و حتى الى مابغاتش تزوج اتجلس معززة مكرمة ولكن هي بغاتو و مبارك حلف اتخرج منهنا بعزها و هادشي لي ايكون 
يامنة: أممم ماقلنا والو مالكي على سبة 
لكبيرة:(جلسات حداها) مسحي دموعك و جمعي راسك لبلاصة لي راك غادية ليها ناسها صعاب و عيالاتها مقرصات معلمات تاحرايميات فكرش مهم و رجالهم نفسهم حارة على سبة ردي بالك و تجمضي ماشي نصيفطوك ليوم و ترجعي غدا راك غادية لعند ناس ايدوزوك من عين ليبرا 
كوهينور: ولكن هو كيبغيها و حتى هي 
ايطو: علاه بقات فالحب العكوزة و اللوسة اينسيوه فالحب و ايحطوها صباط تحت رجليهم الى ماكانتش على بال 
لكبيرة:(سهات و بتاسمات) اه الحب الى كان بصح كيجرح لقلوب 
مايا: جدة ماعمرك عاودتي لينا عليك نتي و جدي الله ارحمو 
لكبيرة: (تنهدات) 
كوهينور:(جلسات فالارض و حاطة يديها على فخاض لكبيرة) كان حب كبير 
ايطو: حشمو البنات عيب 
لكبيرة: كان حب كبير و ماشي انا مولاتو….زوجني ليه با و انا فعمري 12 عام صغيرة و زوينة ماشفتو حتى ليلة الدخلة غدا لي بغا و خلاني كنت كنحشم ماعارفا والو و باقا باغا نلعب حتى نهار شفتو مع وحدة اخرى سولت و يا ريتني ماسولت كانت مراتو اللولة راكبة فوق العود و هو شاد لجام و كيساريها دخلت على الشريكة بلا مانعرف و ماهماتنيش فديك الوقت حتى بديت كنكبر فهاد الدار و كنتعلم شلا حوايج و الحب فقلبي من جيهت الحاج كيكبر ااااه و قلبو كان ليها بوحدها واخا عمرها ولداتلو اما انا عمرتلو الدار بثلاثة دلولاد تماك فهمت و عرفت 
مايا: شنو فهمتي و عرفتي 
لكبيرة: بلي الرجال جنس قسييف مكيبغيوش المرأة الحشومية لي كتخاف و تعتر فجلايلها الرجال كيبغيو المرأة الحمقة لي كدير اي حاجا معاهم الراجل ابنتي كيعفس على الصور الحادر و عينيه على الصور العالي داكشي علاش كنقولك تجمضي و عرفي اش كديري 
كوهينور: اه عندك الحق 
لكبيرة: ماعلينا مات هو و مرتو و بقيت انا مع ولادي و حفايدي فرحااانة ماخص خير هههه 
رابحة: هه الله اخليك لينا 
كلهم: امييين يالاه نوضو تنعسو غدا تابعنا شغل كثير نوضو
 
اصبحنا و أصبح الملك لله 
كانت فايقة معنكشة و فهد حداها ناعس ناضت بتقالة دوشات و خرجات نشفات شعرها و خلاتو بوكلي و لبسات سروال كحل لاسق و قبية صفرة و سبادري صفرة و دارت الايلاينر و غلوز و هبطات لتحت كتقاد لفطور شوية فهد نازل من الدروج بحوايج نعاس و جلس فالكرسي و متكي على البوطاجي و كيتفوه 
فهد: صباح الخير 
حفيظة: صباح نور 
فهد: فقنا معطلين 
حفيظة: انا جيت من الخدمة معطلة و نتا جيتي سكران (عطاتو القهوة) شرب تصحصح 
فهد: و فنظرك علاش كنجي سكران 
حفيظة: عندك مشاكيل فالخدمة 
فهد: لهاد الدرجة مابقيتيش كتسولي على راجلك (قلب سيفتو) نساي ماقلت والو (ناض لبيتو لبس كيطمة و سبادري) فين اتمشي 
حفيظة: عندي خدمة انمشي ليها(باستو فحنكو ) يالاه باي 
فهد: باي 
حفيظة:(خرجات) 
فهد:(شاف تيليفونها فوق بوطاجي و هزو بغا يتبعها اعطيهلها خرج من دار لقاها كسيرات) نسيتي تيليفونك اووف(ركب فطوموبيلتو تابعها اعطيهلها اما هي بقات صايكة مابيها ماعليها حتى كتشد لفران بجهد كانو قبالتها كوبل كيتباوسو و كيضحكو ابتاسمات فاش شافتهم و دارولها اشارة باش تسمحلهم ادوزو و هي خلاتهم ادوزو و كملات طريقها فلحظة تفكرات ايامها هي و فهد كيفاش كانو كيمشيو فطريق و كينشطو مع راسهم ماكرهاتش دوك الايام ترجع ولكن الخدمة شغلاتها و هي دابا قدام الميديا مامزوجاش و خاص تعرف اش كدير …وصلات للكافي و نزلات لقات ادم كيتسناها سلمات عليه بلابيز و جلسات و فهد وقف قدام الكافي و شافها معاه زير على القبضة ديدو و دمو كيغلي ) 
حفيظة : تعطلت امسوري قولي شنو لبروجي جديد لي انديروه 
ادم: هه بشوية عليك مالك داخلة زربانة 
حفيظة: حيت عندي شي شغل خاص نديرو اطط شوية (جبدات صاكها كتقلب) اووف تيليفوني مانعرف فينو امكن نسيتو 
ادم: ااه صافي نساي (كيطلعها و يهبطها) فخبارك دايرين حفلة فشومبر فالاوطيل داكشي ناااااضي 
حفيظة: وااايلي على حفلة مافخباريش 
ادم: حتى انا عاد كيف قالهالي المندجر خاص نمشيو 
حفيظة: ماعرفتش واش نقدر نمشي غير عذرني 
ادم: روبي ماتقوليش هاكا راه كاع المشاهير تجمعو خصك تكوني حتى نتي ماجاتش اعرضوك و ماتكونيش 
حفيظة: اووف صاف واخا ولكن ماخاصش نتعطل 
ادم: اوك صاف يالاه (ناضو خرجو من الكافي و عيون فهد مازال كتشوف فيهم مابغاش اتدخل و يصدق ظالمها داكشي علاش قرر اتلعهم وصلو فالاوطيل و مشاو قاصدين الغرفة و فهد موراهم حتى دخلو …فهد ضارت بيه الدنيا بقا كيضرب فالحيط ماعرف مايدير مصدوم) 
حفيظة: (كتشوف البيت خاوية ) فينهم 
ادم:(كيعمر كأس ويسكي و كيشوف فيها) و انا معجبتكش 
حفيظة:(بارتباك ) اش كتقصد انا غادي نمشي 
ادم:(شدها من دراعها) ماشي بهاد السهولة طلعتي صعيبة و عذبتيني معاك بزاف 
حفيظة: اش كتقول ا ادم الله اهديك طلق مني 
ادم:(تلاح عليها باسها و هي كضرب فيه حتى خسر ليها لعكر و تجلخ ليها فجنب فمها غرسات ضفارها فحنكو و بعداتو عليها و هو بعد منين شاف الدم) حقييرة 
حفيظة: اهئ اهئ ماتسواااش كيفاش تجرأتي تقرب ليا انا مزوجة اهئ اهئ ماكانش عليا نتيق فيك كنت كنحسبك صديق ليا اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق 
ادم: (شدها من شعرها ) ماغادي تخرجي منهنا حتى ناخد لي بغيييت كتفهمي (دفعها فوق النموسية و تلاح عليها و هي كضربو و كتغوت و تبكي لقات حداها فاز و هزاتو و هرساتوليه فوق راسو و ناضت كتجري هزات صاكها و خرجات خلاتو طايح سخفان .. و هي هاربة تلاقات مع فهد اونفاص ليها كيشوف فيها بكره و عينيه نقطة د الدم كيشوف فالعكر لي مجلخ ليها رمالها التيليفون و زاد مع الطريق مهضرش معاها و هي طاحولها دموعها هزات تيليفون و نطقات بقلة حيلة ) 
حفيظة: فهد اهئ اهئ (هزات تيليفونها و تبعاتو ركبات فالطوموبيل و توجهات للدار بسرعة اما هو دخل للدار كيبخ الدم كيغوت و كيشخشخ لي لقاها ماقادرش اتنفس حس بالشمتة قلبو كيضرو صااافي عقلو اينفاجر فكرة كتديه و فكرة كتجيبو ) حمااااااارة اللله يااااخد فيييك الحق موووسخة قليييلة تراااابي اناااااا تخوونيني انااااا شنووو درت شنووو درت باش نستااااهل علاااااش
 
حفيظة:(دخلات للدار كترجف خايفة شافتو فديك الحالة و كتشهق بالبكا و بصوت متقطع) فهد اهئ اهئ والله والله مادرت شيحاجا اهئ اهئ سمعني الله احن عليك 
فهد:(شاف فيها مقهور و مشا حتى لعندها و صرفقها) قحبة و مادرتيش بحق الزواج و العشرة اناااااا تخوووونيني احفيييظة اناااا 
حفيظة:(شافت فيه مصدومة و كتبكي) 
فهد: ااااه اااه سميييتك حفييييظة بنت الكااااريااان ولا نسيتي منين جيتي نسيتي اصلك و سميتك ابنت القحبة دوي ضحكتي عليااااا رديتيني شماااتاااا (كيضرب فالحييط) اناااا لي صنعتك اناااا لي درت منك ستار فتحتلك بيبااان عمرك كنتي تحلمي بيهم طلعتك للسما و حطيتك فقلبي و كتجازيني بخيانتك لياااا كااان عليااااا نفهم كان عليا نفهم كري و نعرف بلي تبدلتي على قبلو هو ماكنتيش كتبغي تنعسي معااااياااا قووولي كان مشبعك كيحوي فيييك ليل و نهااار 
حفيظة: اهئ اهئ سمعني عفاااك (بغات تشدو) 
فهد: مااااااتشدينيش القحبة يدييييك موووووسخييين شووووفي فمك كيف مجلخ بقااااا كيبوووس فيييك و كنتي فرحااااااانة 
حفيظة: مادرت واااالو اهئ اهئ 
فهد:(سدلها فمها بيديك) سكتي سكتيييييييي مامنحقكش دوي الموسخاااات ماخااااصش اهضرووووو سكتييييي (دفعها) علاش درتيلي هادشي باش قصرت معاك 
حفيظة: اهئ اهئ بزز عليا اهئ اهئ 
فهد: ذنبي بغيييتك و نتي درتيني طريق علاش خليتيني نحلم معاك بزاااااااف نتي عمرك بغيتيني نتي كنتي كتبغي الشهرة و الفلوس 
حفيظة: لا لا بغيتك اهئ اهئ كنبغيييك 
فهد: فوقاش آخر مرة قلتيها فوقاش آخر مرة بسنا فيها بعضياتنا فوقاااااش اخر مرة نعسنا فيها بجوج فووووووقاااااااااااش اخر مرة سمعتيلي و عرفتي اش كيضرني فوووووووووقااااااااش هضري كنت كنجي سكران و مكتسوليش فيا ماكنتش كنهمك اااصلا 
حفيظة : (اتسطا بالبكا و هي كتسمعلو) ندمت والله حتى ندمت اهئ اهئ غير سمعني و ماظلمنيش 
فهد: انا ماغاديش ندم مااااااغاااديش ندم (شد حفيظة من يدها مورك عليها) نتي مطلقة اناااااا طلقتك 
حفيظة: (طاحت عليها مطلقة بحال الصاعقة كتحرك راسها بلا ) ماتقولهاااش فهد فهد الله اخليك ماتخلينييش اهئ اهئ
فهد: ربحي بالفلوس و الشهرة و الزامل لي كنتي معاه انا ليك عمرني غااااااادي نكوووون (دفعهااا) قودي عليااا الموسخات ماعندهمش بلاااصة فداري 
حفيظة:(طاحت للارض كتكتم صوت شهقاتها صافي فهد رما عليها طلاق بلا مايسمع ليها و هي قلبها كيتقطع فاقت بعد ما فات لفوت و تضمر كوولشي شنو اينفعها لفلوس و الشهرة و هي خسرات حبيب قلبها لي ماكانش كيخسر ليها لخاطر و كان مسايرها فهبالها فهم الامور غلط و مابيديها حيلة كتشوفو كيشرب عاطيها بالظهر ناضت مكسورة طلعات للبيت حيدات حوايجها و لبسات سروال جينز و قبية بيضة مسحات دموعها و الماكياج و بقات بطبيعتها كيما كانت حفيظة لقديمة مابغات تاخد معاها حتى حاجا فقط هزات باسبور ووراقها و دارت اتصال للصحافة علنات فيه انها اتعتازل و ماتعاودش ترجع للساحة الفنية خرجات من بيت بخطوات بطيئة و شافت فيه لآخر مرة و نطقات ) عندك الحق فداكشي كاملو افهد عماتني الشهرة و نسيتك و هملتك و لكن ماعندكش الحق فأنني مكنبغيكش اهئ اهئ انا كنبغيك و انبقا حياتي كاملها كنبغيك و عمرني خنتك ولا فكرت نخونك و الله شاهد على هادشي امكن هادا درس ليا من رب العالمين حيت كيما قدر اخليني نمتالك كولشي خلاني نخسر كولشي و نرجع كيف كنت اهئ اهئ انا حفيظة لي عرفتيها اول مرة و كيما صنعتي روبي دمرتيهااا اهئ اهئ خليت كولشي مابقيت بغيت والو و ربي لي عارف شحال كنتحرق و انا مظلومة و ايجي النهار لي اتعرف حفيظة اش كتسوا اهئ اهئ …خرجات و هو ضار و زدح الكاس مع الباب قلبو كيضرو حتى حاجا ماتشفي غليلو مايمكنش اكدب عينيه و يتيقها صافي كرهها اما هي شدات طاكسي و كتشوف تيليفونها عامر بليزابيل بالصحافة لي بغات تعرف واش بصح اتعتازل نيويورك كاملها تهزات بالخبر…وهي قاصدة المطار و كتبكي بحرقة هضرتو كتردد فوذنيها و تمنات لموت لألف مرة وصلات للمطار قطعات تيكي للمغرب و ركبات من بعد الاجراءات و هي قلبها ايوقف بالبكا مجروحة و مقهورة و فهد ماشي اقل منها ايتسطا صافي و زادلو المندجر فاش قالو حفيظة خلات كولشي و علنات بالاعتزال ديالها و هو ماعارفش حتى فين مشات ولكن ماسوقوش فيها صافي بغا ينساها و حيدها من بالو و قلبو …
 
ف أيت يوسي كيكو الدار كانت عامرة بعيالات كيقادو الدار و الرجال كيقاضو الضواو و كيزينو الدار بالورد…ريحة العود و المسك كتفوح فالاركان و العيالات كيغنيو غناء امازيغي كيليق لمناسبة الزواج و فرحانين كلهم لابسين و مقادين و اهم حاجا حاطين اكسسوارات من الثرات الامازيغغي مع سبنية صفرة مزركشة بالاحمر و الأخضر …كانو لبنات مع مايا فالبيت كينشفولها شعرها من بعد ما حمموها صباح بكري و تقشرات ليها الحناء و رجعات حمرة على يديداتها البويض …بقاو كيبخرو ليها شعرها طويل المارون و كيكحلولها عينيها الخضرين مكياج تقليدي لاكن طايح عليها السر جبدوليها دوبياس بويض و شورط و ديباردور بويضين و قفطان جوهرة تلبسو و خلات شعرها مطلوق و دارولها فولار شفاف و رقيق فوق راسها مع خيط الروح من الذهب و دبالج و سنسلة من الذهب و لبسوها شربيل فالصم و رشو عليها ماء الزهر و المسك و هوما كيقراو عليها القرآن باش ماضربهاش لعين اما واحد كوهينور كاع ماعلى بالها بشي توجاد جلسات فالشرجم كتهضر فتيليفون و عاطية طرمتها لبرا كانت لابسة شورط قصير زرق و الفوقاني ديالو زرق و كاع ماعلى بالها 
كوهينور: شوووف الفيديو صيفطو للعميد ديال الجامعة و رجعو فتحو القضية ضرووري فهمتي..اوك يالاه باي 
اوسمان: (كان دايز من تحت السرجم ديال مايا حتى كيلمحها جالسة على شرجم و هو يحل فمووو فطرمتها لي خارجة و كتقولهم اجيو كويوني بقا كيعيط ليها باش دخل و كاع ماسمعاتو و مشا كيزرب عندها للبيت) 
فاطنة: كوهينور نتي جالسة هنا اجي خاص نوجدوك باش نهبطو نجلسو حدا لعيالات (جراتها) 
كوهينور: (كتذمر) مااافياااش 
رابحة: مايا وجدناها و نتي خاص نوجدوك 
هنية : نسيتي بلي عرسك حتى نتي هه 
زهرة: مماما ماما حتى انا فاش نكبر بغيت نتجوج 
رابحة: نتي غير كبري و يحن الله 
كوهينور:(شاداها الضحكة و كتهضر مع زهرة) اقصى الطموح ديالك هو تزوجي شنو بانلك تجي بلاصتي 
فاطنة: ههه كوهينور شفتك مابقيتيش مقلقة من هاد تزويجة 
كوهينور: (تنهدات) لي بغيتو تحقق علاش انتقلق 
رابحة: وا يالاه حيدي حوايجك باش تلبسي 
مايا: لبنات انا خايفة كنحس باحساس خايب 
كوهينور:(شداتلها فيدها) ماتخافيش كلشي ايكون مزيان 
مايا : ان شاء الله 
اوسمان:(دخل عندهم للبيت ) خرجو 
فاطنة: خويا اوسمان فين انخرجو خاص نوجدو كوهينور 
اوسمان: مايا وجدات؟ 
مايا: اه وجدت اخويا 
اوسمان: صافي خرجو مع مايا جلسوها و رجعو عند كوهينور (كيخنزر فيها) انبقا معاها حتى ترجعو 
رابحة: خويا اوسمان هادشي عيب الى عرفات خالتي ايطو و لالة لكبيرة ايتقلقو 
اوسمان: (بنبرة حادة) ماغاديش اعرفو تقدرو تخرجو دابا 
فاطنة: زيدي نمشيو 
رابحة:(دارت اشارة ل مايا ) يالاه اختي 
خرجو لبنات و سد اوسمان الباب و كوهينور كتبقلل بعينيها فيه 
كوهينور: مالك 
اوسمان:(مشا عندها و هزها من دراعها نوضها) واش نتي بعقلك او نن اش جالسة كديري فالشرجم و نص طرمتك باينة(شحطها ف طرمتها) 
كوهينور: احح اوسمان قسحتيني 
اوسمان: (كيهضر تحت سنانو) كوووهينوور نتي دابا مراااتي لعرا مانبغيهش خصوووصا قدام عائلتي و لغريب انا راجل دمي حار و كيفوور 
كوهينور: (كتهضر بغنج) وا انا مقصدتش و مارديتش لبال صافي ماغاديش تعاود (حاوطات يديها مور عنقو) انبقا نلبسلك غا نتا بحال هاكا 
اوسمان:(ابتسامة خفيفة و هو محاوط خصرها) ااه يا كوهينور شحال كنتسنى نهار تكوني ديالي و يعرف كلشي 
كوهينور: (ميلات راسها شوية و كتهضرلو حدا فمو) ليوم ايعرفو كلشي 
اوسمان: اه احبيبة(تلاح على شفايفها كيبوس و يتبنن فالتالي كتبقا حلالو بقا غادي بيها حتى لسقها مع الحيط و هي غير مسايراه و كتبنن فبلاتو) 
كوهينور:(شهقات و حلات عينيها على جهدهم فاش حسات بيه حط يدو فوق توتو و كيمسد فيه ) او ..اوس.مان 
اوسمان:(ابتاسم ابتسامة ماكرة) ياروح اوسمان 
كوهينور: (شادالو فيدو و نفس تقطع فيها حسات براسها جابتو) باراكا حبس عفاك (كتنهج)
اوسمان: هه (ضربها ضربة خفيفة ف حنكها) باش مرة اخرى ماتعاوديهاش 
كوهينور:(كتشوف فيه شوفات مقحبنين) امممم 
اوسمان: وجدي راسك و خرجي و فاش اوصلو الناس انحاول نخلي عمر و مايا يتزوجو هوما لوالا و فاش يعيطولك باش تعقدي اللاكط على مراد انا انتدخل و نقولهم بلي تزوجنا 
كوهينور: واخا 
اوسمان: (باسها فحنكها و همس ليها حتى تبورشات) الى جاتك السخفة غير بهادشي اشنو ايوقعلك فاش نوصلو للصح (شاف فيها و ابتاسم و خرج و بقات هي كضحك على راسها و جلسات قبالت لمراية و كدعي الله ادوز كولشي مزيان لبسات قفطان بيض حطوهلها فوق النموسية و دارت تاج صغير و لبسات طالون و حطات على شعرها شال خفيف و قادات ماكياج زوين و سامبل و هي دخل عندها رابحة) 
رابحة: صافي لبستي و قاديتي 
كوهينور: اه ساليت 
رابحة: يالاه نهبطو راه لعيالات كيحيحو و يشطحو 
كوهينور: واخا (غادية معاها حتى وصلو حدا لعيالات كانت الصالة عامرة و الشخدة بدات جلسات كوهينور حدا مايا و كتشوف الاجواء)
 
معتصم:(دخل لعند لعيالات و مشا عند كوهينور) كوهينور خص نهضر معاك 
كوهينور: واخا ابابا(خرجات معاه لساحة ديال الدار ) 
معتصم: شفت اوسمان جالس مادار حتى حل 
كوهينور: خلي نصبرو حتى ليل 
معتصم: اللييل كضحكي عليا شوفي كيفاش موجدين الدار و جايبين الفرقة الموسيقية و الناس بداو كيدخلو و قريب اتعشاو كيفاااش انصبر 
كوهينور: تيق فيا عفاك 
معتصم: سيري جمعي حوايجك و يالاه نمشيو منهنا 
كوهينور: لا خاص نبقا على قبل مايا انا عطيت لواليديها لكلمة مايمكنش ليا نخوي بيهم 
معتصم: ابنتي الله اهديك واش باغا تخرجيلي لعقل راه الشمس بدات كتغرب و نتي كتقوليلي نصبر 
كوهينور: انا ماغاديش نتزوج غير تهنا 
معتصم: فاااااش انشوووف هاد لكلب غادي نخوي فيه الفردي فراسو 
كوهينور: لا ابابا مابغيت حتى مشكل فهاد ليل عفاااك 
معتصم: قلبي مامهنينيش 
كوهينور: غير بقا مهدن و اتشوف كيفاش كلشي ايدوز بيخير 
معتصم:(تنهد) موشكييلة هادي 
رابحة:(جات لعندهم) كوهينور يالاه نمشيو للبيت خاص توجدي راسك مابقا والو و يجي لعريس و حبابو 
كوهينور: احم واخا واش مشات حتى مايا 
رابحة: اه خداتها فاطنة للبيت 
كوهينور: صاف يالاه نمشيو 
….مشاو لبنات للبيت و بقاو كيتعاودو حتى كيسمعو دقايقية و ناضو طلو من الشرجم 
مايا : (الفرحة فعينيها و كتنقز ) جاو ههه (كترمق عمر بنظرات كلها حب و كتشوفو كيجات معاه البذلة جا كيحمق و بقاو دموعها كينزلو) 
كوهينور: (عنقاتها) اويلي الحمقة علاش كتبكي 
رابحة: هادوك غير دموع الفرحة 
فاطنة: خليها تبكي راه فرحة كبييرة هادي نهار تجمعات معاه شكون كان كيقول انتناسبو مع ايت عمر و عبيد 
مايا: اه ربي لي مكتبها كتكون و الحمد لله (كتمسح دموعها) 
هنية: جابو الدهاز زوييين بزاف ناااري انمشي ندير احيدوس (كانت لابسة قفطان زرق و دايرة فولار باج و خرجات كطير) 
فاطنة:(نغزات كوهينور) شوفي عريسك حتى هو جا مفركس ههه 
كوهينور:(سهات فأوسمان لي لابس جابادور فالرمادي و مطروزة بلكحل و شعرو مطلعو لفوق و اللحية مطراسية و لابس بلغة بيضة جا كيحمق ولكن عوجات سيفتها فاش شافت لبنات كيغمروه بالنظرات) 
رابحة:(ضرباتها ضربة خفيفة) باراكا ماتشوفي دابا تزوجو و اراك ماتشوفي فيه 
كوهينور: ههه عندك الحق يالاه نلبسو علينا 
تقادو لبنات و لبسو تكاشط لبسات مايا تكشيطة بلونكاسي معمرة بالأحجار و مضمة ديال الذهب و قاداتلها كوهينور ماكياج زوين ركزات فيهم على عينيها اما هي لبسات تكشيطة كرونة منبتة بالعقيق و كتلمع و مضمة ديال الذهب ايضا و قادات براسها الماكياج شوية دخلات عندهم لكوافورة قاداتلهم مشيطة للشعر قادات لمايا مشيطة خلاتلها بعض الخصل على ظهرها و دارتلها التاج لي كان كبير و خيط الروح معاه و حلاقات و قاداتلها الفوال مور التاج اما كوهينور خلات شعرها بوكلي ماصلاحلهاش دير مشيطة منبعد ماكرجولها اوسمان و دارت حتى هي تاج و فوال و اكسيسوارات جاو بجوجهم كيحمقو شوية دخلاتليهم ايطو حقهم د العشا 
ايطو:(لابسة تكشيطة خضرة و فولار) تبارك الله ماشاء الله الله احجبكم من العين 
مايا: الله اخليك ليا اماما 
كوهينور: شكرا اخالتي 
ايطو: جبتلكم لعشا اوا كولو مزيان منهنا شوية ايعيطولكم باش تكاتبو 
مايا: ان شاء الله 
كوهينور: خالتي شنو راكم دايرين فالقصارة 
ايطو: هاد ساعة كيديرو احيدوس و غير ديرو لعقد قالك ايديرو الشيخات 
كوهينور: و شكون درتو فالشيخات 
ايطو: اوسمان لي عيط لوحدة سميتها نورة 
كوهينور: ااه نورة مزيان 
مايا:(كتاكل) كولي 
كوهينور: لا مافياش 
فاطنة: هههه شاداك الخلعة 
ايطو: واش نتوما باقي مالبستو سربيو راه مابقاش لحال 
رابحة: اه بصح تلهينا و نسينا راسنا (لبسات تكشيطة صفرة و فولار صفر و دارت ذهبها و كتافات ب لكحل اما فاطنة لبسات تكشيطة كحلة و فولار بيض و دارت لكحل و ذهبها عندنا ذهب حاجا مهمة فعراساتنا ههه ) 
فاطنة: خاص نمشي نشوف نوميديا نسيتها هاد نهار 
ايطو: غير جلسو نتوما مع لبنات راه نوميديا هازاها يامنة فظهرها 
رابحة: و انا واحد الشيطانة ديال بنتي فينها 
ايطو: رآها كتلعب مع لبزوز اوا نمشي نجلس شوية مع عباد الله و نرحب بيهم (مشات و هي تلاقا مع مبارك ) 
مبارك:(لابس جابادور صفر) كاينين لبنات هنا 
ايطو:اه 
مبارك: سيري نتي حدا الناس انا انهبط معاهم راه عيطولهم اعقدو 
ايطو: واخا 
مبارك:(دخل عند لبنات و ابتاسم ليهم و هوما غير شافوه وقفو ليه مشا ديريكت عند مايا ) بسم الله ماشاء الله (باسها فراسها) الله اكمل كولشي بالخير 
مايا:(عنقاتو) سمحتيلي ايبا 
مبارك: داكشي نسيناه دابا نتي اتزوجي وواجب عليا نفرح بيك راك بنتي 
مايا:(باستلو يدو) الله اخليك ليا 
مبارك:(شاف ف كوهينور و باسلها راسها ) خيرك عمرني نساه ابنتي و وكان رجع زمان لور انزوجك بولدي بلا مانتردد حيت بنات الناس بحالك قلالو 
كوهينور:(باستلو يدو ) اكون خير اعمي 
مبارك:يالاه زيدو الناس كيعيطولكم (جا فوسطهم و كل وحدة حطات يديها فدراعو و خرجو هابطين فالدروج و كلشي كيشوف فيهم) 
ففاطنة و رابحة: صلا و سلام على رسول الله الى جايلاجاه سيدنا محمد الله معاااااه الجي العلي 
العيالات : يويويويويويووووووويويويوي 
صلاة و سلام على رسول الله الى جايلاجاه سيدنا محمد الله معاه الجي العلي(زربت عليها ههه) 
يويويوووويويووووووي 
عشقو لعيالات و فرحو و غناو و صلو العروسات حدا عائلة العريس و سلمو عليهم و جلسو بعاد عليهم 
 
معتصم:(كيهضر مع موحى) بنتي مسكينة كتزوج بزز عليها خاص نديرو شيحاجا 
موحى: انا تحت امرك اسيدي 
معتصم:(مشا عند مراد ) نتا لي اتزوج ببنتي 
مراد:(ناض عندو) ااه نتا هو باها لكوهينور متشرفين 
معتصم: بنتي ماغاديش تتزوج بيك ماموافقش انا على هاد زواج 
مراد: بنتك لي كتزوج راها موافقة اذن ماعندك ماتقول 
اوسمان:(تدخل بيناتهم) سي معتصم اجي معايا (كيجرو حتى بعدو) 
معتصم:(نتر منو ) نتا واااعدتيني ماغاديش تتزوج بنتي و شفتك ماكادير والو ولا ختك اهم ياك 
اوسمان: انا مازال عند الوعد ديالي غير صبر 
العدول: عيطولي للعريس اللول و عروستو 
اوسمان: اه واخا ( مشا عند عمر) يالاه نوض (مشا شد مايا فيدها و جلسها فواحد المخدة كبيرة و عمر مقابل معاها حتى هو و بيناتهم ستار خفيف و العدول بيناتهم ) 
مراد: صبر بلاتي 
عمر:(كان ساهي ف مايا و فرحان حتى كيوقفو صوت خوه) اشنو 
مراد: انا غادي نتزوج اللول عاد نتوما حيت انا لكبير 
طاحت الهضرة على اوسمان و كوهينور 
نورة:(جات حدا كوهينور) نوضي هربي قبل ماتزوجي بيه 
كوهينور:(قلبها كيضرب) ياربي اش هاد الموصيبة 
اوسمان: لا ماتافقناش على هادشي خاص مايا و عمر اتزوجو هوما لوالا 
مبارك: اوسمان بلا شوهة دير داكشي لي كيقولولك 
اوسمان: لا مايا هي لولة 
سعيد: علاش اوسمان مقسح راسو 
لحسن: العلم لله 
ايطو: اوسمان عفاك اولدي 
اوسمان كيشوف ف كوهينور و هي كتشوف فيه حابسة دموع و على شوية تبكي اما مراد جلس بلاصة خوه و مايا ناضت مخلية كوهينور تجلس 
يامنة: نوضي يالاه 
كوهينور: (كتشوف ف لكبيرة بمعنى عفاك ديري شي حل) 
لكبيرة:(كطمنها بعينيها) 
كوهينور:(ناضت و دازت من حدا اوسمان و كتشوف فالناس واحد واحد و جلسات بلاصتها متقابلة مع مراد و يديها كتفركهم بالتوتر) 
العدول: بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين نحن هنا اليوم لعقد قران الانسة كوهينور موقاديري و مراد عبيد على سنة الله و رسوله (شاف ف مراد) قابل اولدي 
مراد:(مبتاسم و كيقلي السم لاوسمان) اه قابل 
العدول:(شاف ف كوهينور) قابلة ابنتي
كوهينور: الصمت 
العدول: بنتي واش قابلة بهاد الراجل اكون راجلك 
كوهينور: (بصوت منخفض) لا 
العدول : ماسمعتكش ابنتي علي صوتك 
كوهينور: لا انا ماقابلاش 
مراد: شنوووو (ناض) 
ايطو: اش كتقولي اكوهينور 
كوهينور:(ناضت ) مانقدرش نتزوج بيه 
اوسمان:(وقف حدا كوهينور و شدلها فيدها) كيما سمعتو ماغاديش تتزوج بيه 
مراد: واااش عااارفين راسكم اش كتقوولوو باغيين تقللو من قيمتنا بهاد الفعلة 
ايطو: الله يهديك ااوسمان فكر فختك نسيتيها (كتشوف ف كوهينور) ماضيعيلهاش فرحتها 
اوسمان: يما كووهينوور مايمكنش ليها تزوج بيه هي راه مزوجة 
مبارك: مزوجة واش كضحك عليينااا 
لكبيرة: كيما سمعتو بوذنيكم 
مبارك : يمااا اش كتقولي حتى نتي 
اوسمان:(رفع صوتو و كيهضر مع كولشي) انا و كوهينووور تزوجنا لبارح و هي مراتي دابا كيفاش باغيين تزوجو مرا اصلا مزوجة 
ايطو:(شداتها السخفة و دموعها شلال و تسندات على فاطنة) اش درتي ا اوسمان نتا كتفلا اولدي عفاك 
مبارك: واااش باااغي تركب فياااا سكااار اش هاد لهضرة 
لكبيرة: هضرتهم حقيقية و انا لي شهدت على زواااجهم 
ايطو: اهئ اهئ نتي لي زوجتيهم بغيتي تفقصيني و طرطقيلي لمرارة ياك اعكوزتي اهئ اهئ علاااش درتي هاكا 
لكبيرة: ولدك كيبغيها و هي كتبغيه اش بغيتيني ندير 
نورة: واش بصح تزوجتو 
كوهينور:(دارتلها اه براسها) 
نورة: يويويويويويوييو 
كوهينور:(قرصاتها) سكتي 
مبارك:(كيشوف ف اوسمان) و مااايااا مافكرتيش فيها 
مايا:(كتبكي و معنقاها رابحة) 
رابحة: صافي سكتي عفاااك 
مراااد: هاد زواااج عمرو غادي يكون و عمر ماغادييش اتزوج مايا 
مبارك: مراد خلينا نتفاهمو عفاك 
مراد: ماااغااادييش نتفاااهمو ضحكتو علينا قدام لقبايل لي حاضرين كاملهم حنا بغينا نسترو فضيحتكم و نسترو بنتك لي حملات من خويا بلا زواج ولكن ماتستااهلوش يما يالاه نمشيو 
الام: ماهنا خدمة ايطو و هادي عمرني انساها 
ايطو: صااافي هادشي لي بغيتي عجبك لحال اهئ اهئ ضيعتي زواج بنتي ماهماتكش بنتي ياك كنتي كتقوووولي هي بحال ختك واش هاكا لخواتات كيديرو اهئ اهئ الله ياخد فيك لحق حرقتيلي قلبي و تلويتي على ولدي الله ياخد فيك لحق 
سعيد: مااااشي على كيفكم اتخرجو منهنا يا اما دابا عمر ايتزوج مايا يا اما اتخرجو ميتين(جبد الفردي و ضرب فالسما و رجع وجهو على وجه مراد و لحسن دار بحالو فجأة رجال مراد و رجال مبارك خرجو سلاحاتهم و تواجهو بيهم و بقا شي منيش على شي و قلوبهم كيضربو فالتسعين مالقاو مايديرو معتصم مصدوم ان بنتو تزوجات ضرباتو لقوة و شي بقات فيه مايا و شي فرح حيت اوسمان و كوهينور تزوجو اما عمر لي يا حسرة عريس ضاعتلو فرحتو و مابيديه حيلة ) 
 
مايا:(غوتات بأعلى صوتها و كتشهق) صاااافي باااارااااكاااا عيقتوو اهئ اهئ حسووو بيا شوية صافي سكتوو 
ايطو: مايا اهئ اهئ بنتي كلشي بسبابها خداتليك فرحتك 
مايا: لا لا اهئ اهئ ماخاصش نكونو كنفكرو غير فراسنا اهئ اهئ واش مكتشوفيييش راه انا لي كنت انااخدلها فرحتها اهئ اهئ هي كتبغي اوسمان و كانت اتزوج مراد غير على قبلي ولكن اوسمان طلع راجل و تزوج بيها و خداها قبل ماياخدهالو واحد اخر اهئ اهئ امكن ماكتابليش نتزوج امكن كتابلي نتشوه و نكون عبرة بأي وحدة فكرات تبغي شيواحد انا كنتعاقب على غلطتي اهئ اهئ حيت تقت فيك (مشات عند عمر كتبكي و كتغوتلو فوجهو) تقت فيييك و عطيتك اغلى ماعندي بغيتك واخا كنت عارفة بلي لموت اترافقني الى كنت معاك واخا هاكا زعمت و مشيت معاك اهئ اهئ فهمتي دابا علاش مابغيتش نهرب بااااش ربي افضح لي كان مخبي و يحيدلي جلالة من على عيني آهئ اهئ مابغيت منك والو صافي الله اسهل عليك اولد الناس و تلقا لبنت لي بغيتيها بغيتي تمشي مع عائلتك ماغادي يوقعلكم حتى حاجا صافي سمحتلك دنيا و اخرة اهئ اهئ (مشات عند باها) ماترغب حتى واحد ابابا اهئ اهئ حتى واحد مايستاهل ترغبووو نتا مبارك اشهبون نتا حاكم لقبايل راسك ديما ترفعو اهئ اهئ 
مبارك: مايا بنتي (طاحت دمعة حارة من عينيه) 
مايا: كان خاصك تقتلني اهئ اهئ ماكانش خاصني نعيش اهئ اهئ 
مراد: يالاه زيدو نمشيو 
عمر: هادا عرسي ماغادي نمشي لحتى بلاصة بلا مايا 
مايا:(كتشوف ف عمر) 
مراد: عاااود شنو قلتي سد فمك و تحرك قدامي 
عمر: من غير مايا انا ماغاديش نمشي 
الام: عمر يالاه نمشيو 
عمر: مايا حاملة مني ماغاديش نخليها 
مراد: الى بغيييتيييهاااا غادي تنسى شيحاجا سميتها عائلتك و قبيلتك
عمر: طريق السلامة و حتى انا اتنساوني واش ولدكم 
مراد: ماطلبتي غا لموجود رجعتي كلب بحال لكلااب لي فهاد دار(بزق فالارض) و غادي تاخد الشياطة 
اوسمان:(بدون سابق إنذار تلاح على مراد بالضرب تكاه فالارض و بقا كيضربو) الشياااااطة الزااامل قلتي شيااااطة هاني نوري لمك (كيضربو بوحشية و الناس كيفكو) 
كوهينور: اوووسماااان صاااافي 
اوسمان: (كيلكمو) هادي على الاغتصاب لي كنتي باغي تغتاصبو لكوهينور (ضربو) و هادي على شياطة لي خرجات من فمك لخامج ختي حسن منك و من لي ولدوووك 
مبارك:(دفع اوسمان و شدو) اوسمااان تهدن 
عمر: بلا ماتعيي راسك معاه (كينوض خوه) 
مراد:(تنتر منو و وجهو كاملو عامر دم) طلق مني سير نتا مابقييتيييش واحد من قبيلتنا خلي عائلة اشهبون تنفعك (دفعو و مشا هو و رجالو و مو خرجو من دار) 
عمر:(مشا عند مايا) كتهضري بزاف و مكتخلينيش حتى نفهملك ياك شحال من مرة كنقولك ماتفرقني عليك غير لموت 
مايا: اهئ اهئ و انا فرقتك على عائلتك 
عمر: نتي عائلتي دابا فيك مي. و خويا و با و ختي و بنتي نتي حاملة مني و هاداك ولدي و عمرني نفرط فيكم (كيمسحلها دموعها) صافي ضحكي (ضار عند ناس ) رجعو جلسو انكملو العرس 
ايطو: الله ارضي عليك اولدي (كتمسح دموعها) 
عمر:(شد ل مايا فيدها و مشاو عند لعدول) نكملو زواجنا 
لعدول: بسم الله الرحمن الرحيم واش اولدي قابل تتزوج مايا اشهبون على سنة الله و رسوله 
عمر: (كيشوف ف عينين مايا) قابل 
لعدول: ماشاء الله بنتي نتي قابلة تزوجي ب عمر عبيد على سنة الله و رسوله 
مايا: اه قابلة 
لعدول : مبروك عليكم وقعو هنا 
وقعو العقد ديالهم و شهدلهم اوسمان كانو ايطيرو بالفرحة مايا تعلمات درس بلي بغاك ايدير اي حاجا على قبلك واخا يكون الجنوي فرقبتو 
لعيالات: يويويويويويوييوويووووي 
ايطو: فاطنة رابحة سيرو وجدو بيت مايا باش ادخلو ليها لعرسان 
فاطنة : علاه اخالتي مايا ماغاديش تمشي لدار راجلها 
ايطو: فين اتمشي و هوما تبراو منو 
رابحة: واخا اخالتي حنا انوجدو لبيت 
نورة: اوا مبروك عليكم و دابا اتبدا لقصارة ديال بصح يالاه اشيخاتي بداو الطرح 
اوسمان: نورة بلاش منها كلشي عيان و الناس بغاو امشيو 
نورة: شنااااهوا لا ماكايناش شي ليلة كنجي ليها و منسخنش الطرح 
كوهينور: اوسمان عندو الحق الجو متوتر 
نورة: واخا صافي حتى لعرسكم و نحيح هههه و مبروك عليكم افضل حاجا درتوها يالاه اشيخاتي نمشيو مابقا عرس هههههه(ضحكات ديك الضحكة المقحبنة و مشات هي و شيخاتها و ناس خرجو و بقات الدار خاوية فيها غير العائلة) 
معتصم: كوهينور بنتي علاش تزوجتي 
كوهينور: بابا 
مبارك: اوسمان هاااادشي لي درتيه عيب ماتوقعتهاش منك 
ايطو: كنت عارفة هاد لبنت اتجيبلينا النحس 
كوهينور: الله الله اش درت انا واش نسيتو هضرتكم ليك اخالتي نتي لي قلتيلي وليت بنتك و نتا اعمي قلتيلي كون ارجع الزمان اللور اتزوجني ولدك فين تبخرات ديك الهضرة 
اوسمان: كوهينور سكتي 
لكبيرة: اه عندها الحق 
مبارك: يما نتي غير سكتي كيفاش شهدتي ليهم و ماراعيتيش لينا 
لكبيرة: علاه نتا راعيتيلي نهار درتيلي النار فالمسمار باش تخطب يطو 
 
لكبيرة: اوا حتى ولدك مايخلاق غير من كوهينور 
معتصم: سمحو لينا اعباد الله انا عارف بلي اوسمان تزوج كوهينور غير باش ينقذها ماشي شيحاجا اخرى و انا دابا اناخد بنتي و نمشيو و منبعد غادي يطلقو (كيجر كوهينور ) زيدي طوموبيل كتسنانا 
كوهينور: بابا سمعني 
اوسمان: سي معتصم (شداتو يطو) 
ايطو: لا اوسمان خليهم 
مبارك: سي معتصم هادشي خاص يتحل بالهضرة جلس خلينا نهضرو 
لكبيرة: اه طلاق ماعندناش فالعائلة 
يامنة: كدوب كاااين 
لكبيرة: سكتي اقطع حسك 
معتصم: مابغيت نسمع والو لولاد غلطو و غادي نصححو الغلط حنا انعيشو هانيين و حتى نتوما 
كوهينور: بابا (نترات منو و ضار عندها) سمعني انا منقدرش نمشي معاك 
معتصم: علاش 
كوهينور: حيت كنبغيه ابابا اول مرة يدق قلبي لشيواحد كنبغيييه بزااف و لغيرو عمرني نكون ماتحرمنيش من فرحتي منقدرش نبعد عليه راه نحماااق و نموت 
معتصم: اش عرفك نتي فالحب
كوهينور: عرفتو مع اوسمان و كيما نتا كنتي كتبغي ماما حتى انا نفس الحاجا 
معتصم: نتي باقا صغيرة 
كوهينور: لا انا كبرت و بغيت نبقا معاه عفاك ابابا عفاااك 
معتصم:(تنهد) الى كتبغيه معندي مندير 
كوهينور:(عنقاتو) شكرااااا باااابي (مشات كتجري عند اوسمان فرحانة) ماغادييش نمشي ههه 
اوسمان: واخا تمشي نلحقك 
ايطو: مبارك دير شيحاجا 
مبارك : ولدك كيبغيها ماعندي مندير 
ايطو: اوسمان انا ماقابلاش بهاد زواج 
اوسمان؛ صاف انا ناخد مرتي و نرجع للمدينة 
مبارك: اش كتقول اولدي لا ماغاديش نخليك غير جلس نتا و مرتك 
ايطو: اهئ اهئ كنت عارفة بلي غادي تردك للمدينة و تخليني تاني 
اوسمان: الى بغيتيني نبقا تبقا حتى كوهينور و تقبليها مرتي 
لكبيرة: اه و نديرو لعرس فيه سبعياام 
اوسمان: نتي لي كتفهميني اجدة ههه 
ايطو: امري لله ماعندي ماندير 
كوهينور:(عنقات اوسمان ) ياااااي انتزوجو ههه
مايا: مبروك عليكم 
عمر: فرحنالكم 
ايطو: (جرات كوهينور) حشومة تعنقيه حدا عباد الله 
كوهينور: راه راجلي 
ايطو: منهنا سبعيام عاد ايكون راجلك حيت انديرولكم العرس 
معتصم: اه فكرة زوينة 
رابحة جات هي و فاطنة : قادينا لبيت 
ايطو: خودو عمر و مايا للبيت يالاه 
فاطنة: احم صلا و سلام على رسول الله الى جايلاجاه سيدنا محمد الله معاه الجي العلي 
رابحة: يويويويويويويوووووي 
سعيد: (زغرتاتليه فوذنيه) باراكا من زغاريت ميمكنش زعما تمشيو بسكات 
لحسن: هههه عول منهنا لغدا تبقا تسمع غير زغاريت ليوم مايا و غدا اوسمان 
مبارك: شنو بانلك اسي معتصم نتا موافق على هاد زواج 
معتصم:(بقلة حيلة) لي بغاتها بنتي هي لي اتكون ولكن انا ماموافقش زواج اكون هنا حتى انا بغيت نفرح ببنتي فدارها 
كوهينور: اه ابابا ولكن بغيت نبقا هنا 
لكبيرة: شنو بانلك اسي معتصم تخلي حتى نديرو لعادات ديالنا هنا و نساليو فسبعيام و منين تبغي بنتك تجي عندك ديرلها حفلة فدارها فلمدينة 
اوسمان: اه جدة عندها لحق 
معتصم: صافي واخا و انا من غدا انجيب اي حاجا تحتاجها بنتي 
كوهينور: الله اخليك ليا ابابا 
ايطو: يالاه سيري تنعسي فبيت هنية و زهرة 
كوهينور: واخا تصبحو على خير (كتشوف ف اوسمان و مشات منبعد كلشي مشا لبيتو ارتاح حيت دازت عليهم و عياو مساكن…كان اوسمان فبيتو حتى كيجيه اتصال و جاوب ) 
اوسمان: الو..وي …كيفاش نتا متأكد…واخا صاف شكرا تصبح على خير (كان لابس سروال كيطمة و تيشرت و خرج كيتسلت مشا لبيت هنية و دخل بشوية لقا كوهينور قدام لمراية كتمسح وجهها بالماكياج و لابسة ديباردور بيض و كولون كحل بقا كيطلعها و يهبطها و هي شافتو من لمراية) 
كوهينور: اش كدييير 
اوسمان: ششش اجي معايا 
كوهينور:(خرجات معاه و داها لبيتو و سد لباب) مالك 
اوسمان:(ابتاسم) التاصل بيا العميد ديال الكلية و حتى المحامي و قالولي نرجع لخدمتي حيت طلعت بريء و ايعوضولي كولشي 
كوهينور: هه مبروك عليك 
اوسمان: نتي لي درتي هاكا ياك 
كوهينور: اه انا غلطت معاك بزاف و هادي اقل حاجا نديرها على قبلك و كنتمنى تكون سمحتيلي 
اوسمان:(عنقها) نتي حبيبتي و انا نسيت داكشي حيت منقدرش نرجع للمدينة مرة اخرى منقدرش نخلي واليديا درتها مرة مابغيتش نعاودها 
كوهينور: حتى انا عجبني نعيش هنا و فين ما كنتي نتا انا انكون و خدمتك فوقما بغيتيها تقدر تمشي 
اوسمان:(باسها فجبهتها) الله اخليك ليا (جرها ) اتنعسي معايا
كوهينور: الا ميمكنش الى شافنا شيواحد ايسمعوني انا لهضرة 
اوسمان: ماكاين لي يهضر معاك نتي مرتي (تكا و جبدها لعندو تكات على صدرو و كيلعبلها فشعرها) كتبغيني اكوهينور 
كوهينور : هادشي راه باين حيت تحيد مني لفشوش و التكبر و بغيت نبقا غير معاك 
اوسمان: ماغادي يخصك معايا خير كيما كنتي عايشة اتبقاي 
كوهينور: انا بغيت نبقا عايشة فقلبك و منحيدش منو 
اوسمان: ههه و عمرك ماغادي تحيدي خليتي داك لمعقد ابغيك و حيدتيلي الشروط لي كنت دايرهم فمراتي المستقبلية هاححح الحب شحال زوين 
كوهينور: زوين بيك احبيبي هه 
اوسمان: يالاه نعسي ترتاحي من غدا ايبدا عرسنا 
كوهينور: ان شاء الله تصبح على خير 
اوسمان : و نتي على خير ….
 
اصبحنا و أصبح الملك لله فاقت خاطرها مروع نفس السيناريو كيتعاود معاها ناضت للطواليط دغيا كترد و كتمسح الدم لي كيخرجلها من نيفها صافي عياات كل مرة هاكا و قررات تمشي للطبيب تشوف اش بيها ..خرجات من دوش لبسات حوايجها و هبطات لتحت تفطر مالقات حتى واحد عاد شافت يوسف و فيروز هابطين من دروج و جلسو يفطرو
فيروز: احم صباح الخير حنان 
حنان: صباح نور شفتك خرجتي من بيتك صافي تشافيتي 
فيروز: اه الحمد لله بيخير ولكن كيبانليا خصك تعالجي راسك حتى نتي 
حنان: علاه مالي انا 
فيروز: ضعافيتي و وجهك ذبال و عينيك زورق من لتحت 
الزنبقة: فيروز عندها لحق احنان هادي مدة و انا كنلاحظ بلي صحتك نقصات و زيد عليها كترعفي ديما 
حنان:(خنزرات فيه) علاه لي عايش فهاد الدار غادي يبقا بصحتو و زايدون مكنتسناش منكم تقولولي اش ندير انا كنت غادية عند طبيب 

 

 

فيروز: انا غير راعيتلك باش نهار عرسي انا و يوسف تكوني منورة 
حنان:(فنفسها) كنتمنى تموتي قبل ما تشوفي. داك نهار (جاها اتصال) الو (ناضت ) فييينك نتياااا بصح جيتي توحشتك بزاااف بزااف انا انجي عندك ناخد صافي 
الزنبقة: اش كاين 
حنان: حفيظة جات للمغرب انمشي نجيبها من المطار 
الزنبقة:(ناض ) اووه نسيبتي لعزيزة وصلات يالاه نمشيو نجيبوها 
فيروز: اوك يوسف ماتعطلش باش تشوف معايا الديكور لي نديرو للدار نهار لعرس 
حنان: اووف سربي راه ختي كتسنى 
خرجو من الدار و استاقلو الطوموبيل و غاديين بسرعة لعند حفيظة و كل طريق و هوما ساكتين 
الزنبقة: منين انجيبو حفيظة اندوزو عند طبيب 
حنان: لا بلاش غادي تعطل على مدام فيروز 
الزنبقة: صحتك اهم 
حنان: مصاب نموت باش ترتاحو مني 
الزنبقة:(شد لفران بالجهد) اش جاااب لموت للهضرة مانعااااودش نسمعك كتقولي هاكا (كمل طريق) 
حنان: اصلا هادشي لي بغيتي نتا 
الزنبقة: كون بغيتك تموتي كون قتلتك شحال هادي 
حنان: اه حيت عزيز عليك تعذبني اتبقا تقتل فيا بشوية بشوية 
الزنبقة: اللهم طولك ياا روووح 
رجعو سكتو و هوما غاديين فطريق حتى وصلو للمطار خرجات حنان كتشوف ف جنابها حتى عيطاتلها حفيظة 
حفيظة: ختي 
حنان:(مشات عندها كتجري) حبيبتي توحشتتتتك بزااااف بزااااف (عنقاتها و كتبوس فيها ) هاي هاي صبغتي شعرك و زيانيتي ووليتي مشهوورة كل نهار كنسمع لأغانيك هاححح العفريتا تشهرتي 
حفيظة:(عمرو عينيها بالدموع و طرطقات بالبكا كتشهق) 
حنان: اويلي حفيظة مالك (كتشوف ف الزنبقة) مالك 
حفيظة: اهئ اهئ كلشي ضاااع كلشي انا خسرتو صافي 
حنان: اش كتقولي مفهمتكش شرحيلي 
حفيظة: فهد طلقني اهئ اهئ مابقاش بغاني معاه غاااادي نموت احنان قلبي كيتقطع 
حنان: (عنقاتها) صافي سكتي و شرحيلي
حفيظة: خسرت فهد خسرت كولشي اهئ اهئ 
الزنبقة: حفيظة تهدني اكون خير امكن سوء تفاهم 
حنان:(معنقاها و كتجر فيها ) يالاه نمشيو لدار (ركبو اللور و طول طريق حفيظة كتبكي و ختها كتسكت فيها حتى وصلو للدار و دخلو لبيتها) واعافاك سكتي قطعتيلي قلبي 
حفيظة: انا منقدرش نعيش بلا بيه انا نفرط فكولشي غير ارجعلي فهد اهئ اهئ ظلمني اهئ اهئ مادرت والو 
حنان: شنو دااارلك عاوديلي و الله او نتلاقا بيه غادي نوريه باش مايعاودش ابكيك 
الزنبقة: اصبري بعدا غير نفهمو اش واقع و ديك ساعة انا نتفاهم معاه 
حفيظة: اهئ اهئ انا لي غلطت ماشي هو انااا لي ضيعت كولشي انا حماارة 
حنان: سكتي من لبكا و عاوديلي 
حفيظة:(كتعاودلها كلشي من الالف للياء و هي كتبكي و تشهق حتى سالات) 
حنان:(بأسى) اش درتي احفيظة اش هاد المشكل ياربي 
الزنبقة: فهد فاهم لبلان غلط و لكن تصروفاتك اكدوليه العكس 
حفيظة: اهئ اهئ صافي طلقني دابا ماغاديش اسمحلي 
حنان:(عنقاتها) اكون خير تهدني كلشي كيفوت 
حفيظة: غااااادي نموووت احنااان اهئ اهئ 
حنان: نتي غلطتي و دابا ماعليك غير تسناي دابا يرجع اهضر معاك 
حفيظة: و الى مارجعش اهئ اهئ هو طلقني 
الزنبقة: انا غادي نهضر معاه 
حفيظة لا صافي خليوه على خاطرو اهئ اهئ 
حنان: مسحي دموعك من لبكا و نعسي ترتاحي شوية راك عيانة 
حفيظة: (كتحركلهاراسها باه ) بقاي معايا 
حنان: واخا (شافت ف الزنبقة و هو فهمها و خرج و سد لباب و هي تكات حداها كتلعبلها فشعرها و كتسكتها) 
حفيظة: تبدلات حياتنا بزااف توحشت الكاريان ياريت بقينا فيه ندمت ندمت بزاف على شنو كنت كندير 
حنان: (تنهدات) كنا عايشين هانيين واخا صعيبة الحياة ولكن كنا كنتقاتلو مع زمان كلشي تبدل نهار عرفنا شناهوا الحب لي حرق قلبنا توحشت الكاريان حتى انا و ياريت ماتبدلاتش حياتنا (شافت فيها لقاتها ناعسة و باستلها راسها ) ….
 
خرجات من لبيت و هي تلاقا مع حورية كتهضر مع يوسف 
حورية: بب صافا (سلمات عليها بلابيز) 
حنان: الحمد لله و نتي 
حورية: حتى انا قالي يوسف جات حفيظة ناري توحشتها 
حنان: اه جات و راها ناعسة دابا 
حورية: انمشي لعندها 
حنان: اوك حتى نلحق عليك 
حورية: اوك(مشات) 
الزنبقة: يالاه نمشيو للطبيب دابا 
حنان: بلاش خليها مرة اخرى مانخليش ختي بوحدها 
الزنبقة: ماغاديش تبقا بوحدها راه معاها حورية 
حنان: هي محتاجاني انا ماغاديش نخليها خصوصا انها معارفة حتى حاجا عليك و على فيروز 
الزنبقة: كان عليك تقوليهالها 
حنان: شنو نقولها بلي راجلي ايتزوج عليا 
فيروز: و شنو اديري تخبي عليها 
حنان: (ضارت لعندها) ماعلموكش واليديك الى تصنطتي على شيواحد راه حشومة 
فيروز: كنت دايزة من حداكم و سمعتكم و زيد عليها الهضرة ضايرة عليا و من حقي نهضر (شدات فيد الزنبقة) او لا احبيبي 
الزنبقة: اه ابب عندك الحق 
فيروز: كلشي خصو يعرف بلي قريب انولي مدام موقاديري 
حنان:(تنهدات) بعدي على حفيظة و صاف و شي لاخر ربحي بيه 
الزنبقة:(حيد يدو من يد فيروز ) انا عندي خدمتي انمشي دابا باي 
فيروز: باي (ضارت عند حنان) شحال اتجلس هاد ختك 
حنان: نعام شنو قلتي مسمعتكش(كتحرك جيهتها) بحال الى عضامك كياكلووك خصهم شي قتلة د العصا 
فيروز:(بارتباك) احم لا انا قصدت باش مانبانش قدامها 
حنان: اه اوا الليعميهالك 
فيروز: ولاش كتعامليني هاكا اصلا الباقي ديال حياتك انعيشوه بجوج اذن ولفي عليا 
حنان: نهار اتزوجي نتي و يوسف انا انقود بحالي 
فيروز: ههه و شكون قالك انا غادي نتزوج بيه لا احبيبة انمشي معاك نتي و سراج ياك باغية تهربي معاه(غمزاتها) 
حنان: شكووون قالك هادشي 
فيروز: سراج مكيخبي عليا والو 
حنان: لهاد الدرجة وصلات بيك الحقارة اتخلي يوسف لي كيبغيك و اتمشي 
فيروز: هادشي قوليه لراسك نتي لي مزوجة بيه 
حنان: كون مادخلتيش نتي بيناتنا ماكنتش انفكر نمشي و نخليه(دفعاتها و مشات للجردة معصبة هزات تيليفونها و صونات على سراج ) 
سراج: الو زين ديالي هادي اجمل مفاجأة درتيلي توحشتك 
حنان: واااش نتا كضحك عليااا واش كنبانلك انا حماااارة 
سراج: اش هاد الهضرة احنان فهميني مالك 
حنان: انا وافقت نمشي معاك ولكن فيروز علاش اتمشي معاناا 
سراج: هي لي قالتهالك 
حنان: اه هي و مادام كتخبي عليا مابقيتش انمشي باي 
سراج: لا لا صبري سمعيني اش انقولك راه منين عطا الزنبقة الكوهينور لفيروز و جابتهالي مابقا عندها مادير مع يوسف و تقدر تمشي ولكن انا على قبلك قلتلها تصبر باش فوقما رشقاتلك انمشيو 
حنان: ولكن انا مابغيتهاش تمشي معانا 
سراج: صافي ماغاديش تمشي معانا غا تهناي قليلة عرسها هي و الزنبقة انصيفط لعندها رجالي يهربوها و تمشي ديك ساعة فينما بغات و انا وياك انمشيو لبلاصة ماعارفها حتى واحد 
حنان: اممم واخا 
سراج: يالاه غير ماتبقايش مقلقة 
حنان: عرس يوسف سيمانة الجاية 
سراج: مابقا قد مافات و اتهناي من هاد لكابوس 
حنان: و غادي نرد دقتي (قطعات عليه و دخلات للفيلا مشات لبيتها لقات حورية جالسة ) فين حفيظة 
حورية: فدوش 
حنان: فيقتيها 
حورية: اه باش مايتخربقلهاش نعاس حتى ليل و تنعس 
حنان: كانت عيانة منين جات حيت تخاصمات مع فهد و قالتلي طلقها 
حورية: اويلي اشنو واقع 
حنان:(عاوداتلها) دابا هو فاهم غلاط و حتى هي مادارت فيها مايصلاح 
حورية: موشكييلة هادي المهم دابا خاصها تنسى اش وقع و تبدل الجو شوية و ان شاء الله ايتحل المشكل 
حنان: الى كان كيبغيها راه غادي يتحل و ايرجع لعندها 
حورية: لي مكتابين لبعضياتهم عمرهم غادي يتفارقو 
حنان: اه عندك الحق 
حفيظة:(خرجات من دوش ملوية عليها فوطة و كتنشف شعرها) 
حنان و حورية مصدومات من الوشام لي دايرة حيت عاد شافتو حنان طول الفترة كانت حفيظة كتخبعو فاش كتلبس حوايج مستورين و هاهي تفضحات دابا 
حفيظة: مالكم كتشوفو فيا هاكا 
حنان: اش دييك لفضييحة فصحتك شكوووون دار فيك هاد لفضيييحة 
حفيظة:(عاد نتابهات للوشام و بقات كترجف) خليني غير نشرحلك 

 

 

حنان:(حيدات سبرديلتها و شيرات عليها) يا القحبة بقا لمك غا لوشااااام ضسرتي 
حفيظة:(نقزات و تخبعات مور حورية) لميييمة احنان ماضربيش خليني غير نشرحلك….
 
حنان:(كضرب ففخادها) واااش شفتي صحتك كيدايرة هاويلي خرجتي على صحتك اجي الحمارة ليووووم انورييك ضسارات (كتبغي تجبدها) 
حورية: نعلو شيطان الليهديكم حنااان اويلي واش منيتك اضربيها 
حنان: و مالها كبراات عليها 
حفيظة: على وجه المرحوم و المرحومة ماضربيش عافااااك 
حنان:(نقزات عليها بغات تجبدها و هي تشدها الدوخة و شداتها حورية) 
حورية: حنان مالك 
حفيظة: (شدات فختها) شفتي شفتي ها ذنوب المرحوم و المرحومة خرجو فيك 
حورية:(جلساتها فوق النموسية و عطاتها كاس د الما) شربي و عطي لراسك الراحة 
حفيظة: اه شوفي كي ضعافيتي ماشي هاكا كنتي 
حنان:(طلعاتها معاها بقرصة) علاه لي هاز همكم غادي يرتاح الموصيبة 
حفيظة: اح أح ياختي كتقلبي كيزمان 
حنان: فوقاااش وشمتي الكلبة (جبداتها من شعرها) دوي 
حفيظة: وا غير رخي من شعري و نعاودلك 
حنان:(طلقاتها و هي شادة فراسها ) دوي 
حفيظة: تعقلي فاش مشيت لأمريكا اول مرة اوا تماك تلاقيت بفهد و خرجنا انا وياه و سكرت 
حنان: اييه و بديتي كتسكري 
حفيظة: اوا و هو لي وشملي حتى فقت صباح و لقيت لوشام 
حنان: من تماك لهاد لوقت و انا ماجايبة للدنيا خبار ياك دازت 3 شهور دابا و انا كاع ماعلابالي 
حفيظة: راه فاش انبغي نحيدو انحيدو ولكن ماسخيتش بيه عجبني خصوصا هو لي داروليا و كتبلي سميتو فالوشم(طاحولها دموعها) 
حنان: صافي سكتينا هاهي اتبدا لبكا عاود 
حورية: اصلا الوشم جاها زويين ههه 
حفيظة: ههه اخليك ليلي (ناضت لدريسينغ) عطيني مانلبس راه ماجبت معايا والو 
حنان: قلبي تماك لي عجبك لبسيه 
حورية: أه و يالاه نديرو شوبينغ غير لبسي حوايجك نيت 
حفيظة: واخا (هزات لحوايج و مشات لدوش لبسات دوبياس فلبيض و صابة كحلة و تيشرت بيضة و سبادري بيضة و خرجات عندهم) يالاه نمشيو 
حنان: يالاه 
حورية: سبقوني انمشي نجيب كارط غيشي ديالي و نجي 
هبطات حنان و حفيظة لتحت و حفيظة غير كتبركك بعينيها 
حفيظة: دارك زوييينة احنان 
حنان: منين جاها كلها كحلة بحال سعدي 
حفيظة: بالعكس راجلك عندو الذوق و كبييرة ويلي شوفي غير جردة كيف دايرة ايجريو فيها الخيول 
حنان: كاين اسطبل د لخيول 
حفيظة: هادشي واااعر احم بغيت نسولك فين هو شاكمة 
حنان: راه كاين فانجلترا كيقابل الخدمة د يوسف 
حفيظة: اااه مزيان مكتهضريش معاه 
حنان: بدل نمرتو و قالي يوسف بلي خدمتو سرية بلا منهضر معاه 
حفيظة: اه اوك (ضورات وجهها و هي تشوف فيروز جايا عندهم) و شكون هاد زعرة 
حنان:(عضات على شنايفها بعصبية) فيرووز 
فيروز: اهلا نتي خت حنان مرحبا بيك عندنا 
حفيظة:(بابتسامة) ارحب بيك الخير و نتي هي رئيسة الخدم ياك 
حنان:(نفاجرات بالضحك) هههههههههههههههه تماماااا 
فيروز:(تقرصات) بزااف علييك انا هي الكل بالكل هنا 
حفيظة: (ربعات يديها) كيفاش الكل بالكل انا كنعرف حنان هي مولات الدار 
فيروز: علاه ختك حنان ماقالتش ليك 
حنان: فيروز بدلي ساعة بأخرى يالاه نمشيو احفيظة 
فيروز: لا لا خليها تعرف الحقيقة ولا كتخبي عليها 
حفيظة: اشمن حقيقة احنان اش كتقول هادي 
فيروز: انا هي مرات الزنبقة السابقة و دابا تجمع شملنا ورجعت خطيبتو و سيمانة الجاية انكون مراتو احبيبة 
حفيظة: هاويلي اش كتقولي 
حنان: صافي رتاحيتي اوا قودي من قدامي 
حفيظة: واش بصح هادشي احنان و نتي خليتي هادشي اوقع 
حنان: اه بصح و ماعندي ماندير 
حفيظة: لا مزياااان تبارك الله 
فيروز: و مرة اخرى تعلمي تهضري معايا مزيان 
حفيظة:(عويشة كتشطحلها فوق راسها) اييه ماقلتي عيب (طارت عليها لشعرها نتفاتها و كتريش فيها) و ياك القحبة دخلتي بين ختي و راجلها و كتقوليها بوجهك حمر ياكما كيحسابلكم هاد لبنت ماعندها حد راااااه عندها ختها 
فيروز: طلقي منييي اهئ اهئ 
حفيظة: ليووووم اسمعو خبارك جيران 
حنان:(بعدات عليهم و كتشوف فختها كتنتف فيروز و كضحك) هاديك عطي لمها 
حورية: اش هاد لفوضى مااال هادو حناان فكيييهم 
حنان: ماشي شغلي هي لي قلبات عليها 
حورية: اناااري اتمووتلها فيديها (بغات تفكهم ماقدراتش) 
الزنبقة : (خرج من لبيرو منبعد ما سمع صداع و شاف الخدم تجمعو كيتفرجو و هو يتصدم بحفيظة شادة فيروز كتنتفها) اش هاااد لمرض (كيجر حفيظة ) رخي منهااااا 

 

 

حفيظة:(شادة شعر فيروز فيديها) والله لا طلقت منها حمااارة خطافت رجال 
الزنبقة:(هزهاو كيجر فشعر فيروز حتى بعدها منها) وااااش حماااقيتي 
حفيظة: واااااش نتا لي حمق كييفااااش طاوعاتك خاطرك تزوج على ختي كان كيحسابلي كتبغيييهااا و كنت غاالطة و نتي يا الكلبة يا خطافة الرجال مازال حسابك معايا 
الزنبقة:(كيشوف ف حنان ) و عااجبك لحال مافيك لي يفك 
حنان: خليها هي لي جبداتها 
حفيظة: اصلا كون كان نفع فختي كون نهار جبتي ليها هاد لمونيكة كون زادت خلفة و خلاتك ولكن خسااارة 
الزنبقة: ماغاادييش تقدر تمشي لحتى بلاصة و مرة اخرى جمعي راسك هادشي مانبغيهش اتعاااود 
حنان:(جرات ختها رداتها موراها) ماتهضرش مع ختي هاكا و سير ربي خطيبتك و كيفاش ماغاديش نقدر نمشي كتحداني اوا هاني انمشي و خليتلك كولشي (جرات ختها و خرجو ركبو فطوموبيل د حورية) 
 
حورية: هاحنا غاديين نديرو شوبينغ دابا نرجعو 
الزنبقة:(تنهد) ياربي الصبر يااااربي انصيفط معاكم ليكارد 
حورية: بلاش ايجيبو علينا لعينين 
الزنبقة: اوك (كيشوف ففيروز كتبكي) و لاش جبدتيها نتي 
فيروز: اهئ اهئ انا غير قلتليها بلي انا انولي مرتك 
الزنبقة: صاااافي حتى مانكونش عارفك تحركي من قدامي سيري قادي حالتك تفووو صبحنا على الله (مشا) 
حورية:(ركبات فطوموبيل ديالها و هي تشوف ف لبنات. و هوما يطلقوها بضحكة) هههههههههه اناري كيدرتيلها بردتيلي قلبي 
حنان: ريشاتها ههههههه 
حفيظة: خلي مها و كل مرة انتلاقاها انعصيها هههههه
حورية: تبرا منكم يوسف 
حفيظة: تفو كرهتو ماتما بلان دار (شافت فختها ) و نتي صابرة عليه 
حنان: قالك كيبغيها و بغا يتزوجها و قلتلو طلقني مابغاش ولكن يا مهم حتى انا ماغادي نخرج من ديك دار حتى نفدي فيهم لقديم و جديد غا صبري 
حفيظة: عطي لمهم 
حورية: ههههه المهم نساو علينا هادشي ليوم انفوجووو على قلبنا و ماغادي نهضرو على حتى شي قواد فهمتوو 
حفيظة: اه انا اصلا خاص نساه حيت صافي طلقني و عمرني انعاود نشوفو 
حنان: صافي نساي الهم انساك ههههه 
حورية:(كسيرات) هههههه يالاه 
مشاو للمحلات و بداو كيقيسو شنو بغاو و كيضحكو و يقشبو كيحاولو انساو اش بيهم و همهم لي غير زايد شراو كلشي و مشاو لمطعم كيتغداو و يتعاودو و يضحكو و شوية يتقلقو و يعاودو يضحكو 
حورية: هههههه كرشي كضرني بكثرة الضحك 
حنان: انا بقاتلي فبالي غير نتفة لي نتفاتها 
حفيظة: اصلا عارفة راسي عيشورية واخا نمشي حتى لميريكان هههههه 
حورية: اوا زيدو نمشيو الربعة هادي 
حفيظة: اووف مابغيتش نمشي لتماك 
حنان: حتى انا 
حورية: زيدي راه ايغوت علينا يوسف 
حنان: مالو شغلووو 
حفيظة ؛ واييه حنان شنو بانلك نمشيو لدار لي كان عطانا معتصم 
حنان: والله حتى فكرة زوينة ولكن ماعندناش ساروت 
حفيظة: الى كان عقلي ينفعني كنت كندير واحد اللعبة ماعرفتش واش باقيا ولالا يالاه نمشيو 
حورية: كيفاش اش انديرو فديك دار و فوقاش عطاهالكم معتصم 
حنان: كتعرفي معتصم؟؛
حورية:(بلعات ريقها) اه راه عم يوسف 
حفيظة: غادي نباتو فديك دار تبعوني 
ناضو خرجو و مشاو للدار و وقفو قدام لباب و هبطات حفيظة كتحفر شوية ناضت 
حفيظة: لقيتها فين حطيتها بقات ههههه 
حنان: كنتي كدفني الساروت ماعندي مايتسالك ههه 
دخلو للدار و شعلو الضو لقاوها كيما خلاوها 
حنان: خاص نقيوها 
حفيظة: اه (حلات ثلاجة) و خاصنا الماكلة 
حنان: حورية سيري نتي تقضاي الخضرة و كاع داكشي لي نحتاجو و انا و حفيظة انديرو الميناج 
حورية: اه صاف واخا 
في ايت يوسي كيكو كان الهرج باقي خصوصا فاش سمعو الناس بلي المير تزوج و عرسو هاد سيمانة و دارهم كاع مكتخوا من الناس كان كل واحد مشغول حيت عمر ليوم اياخد مايا لدارها وجدولها الخيل لي اتركب عليه و العاةلة لبسات حوايجها و كيطبلو و يغنيو … دخل عمر عند مايا 
عمر : اتاسانو (كيطلعها و يهبطها حيت لابسة كسوة دالعرس) جيتي زوينة 
مايا: زوينة فعينيك احوبينو عمر قولي فين اتديني 
عمر: ماتخافيش ماغاديش نديك لقبيلتي حيت مابقات كتجمعني بيهم حتى حاجا و انا بعت كلشي لي كنملك تماك و شريت فقبيلتكم فيرمة كبيرة و دار فوسطها و اتعيشي معززة مكرمة 
مايا: هادشي كاملو على قبلي 
عمر: و مازال اتشوفي كثر و كثر (شدلها فيدها و خرجو من لبيت و لعيالات كيرميو عليهم الورد و ماء الزهر و كيزغرتو و يغنيو ركبها فالخيل و غادي بيها لدارهم و عائلتها فرحانة بيهم و تابعينهم من لور هازين الهدية) 
معتصم: موحى غادي نصيفطك لكازا تجيب لحوايج لبنتي و دهازها 
موحى: امرك اسيدي 
معتصم: يالاه سير دابا نيت …. 
وصلات مايا لدارها جديدة و دخلات و هي فرحانة و كلشي كيبارك ليها و منبعد ما سالاو التقاليد ديالهم بغاو اودعوها 
كوهينور: يالاه مبروك عليك و تهلاي فراسك 
مايا: ماتخافيش ماغاديش تهناي مني غدا انجي نوجد معاكم لعرسكم 
اوسمان: هههه مرحبا بيكم 
عمر: أرحب بيك لخير اخويا 
مبارك: يالاه زيدو باقيلنا بزاف مانديرو حتى هاد سيمانة عندنا لعرس 
ايطو: على زينو عرس 
لكبيرة: (زغرتاتلها فوذنها) يويويويويوو داتو و داتو والله اما خلاتو ا اوسمان يا جردة عليك اطيح ندا اكوهينور الوردة عليك اطيح ندا 
تبعوها العيالات كيغنيو و خرجو من دار كوهينور و اوسمان كيموتو بالضحك و ايطو منفخة حتى وصلو لدارهم 
اما عند حنان هي و حفيظة سالاو شقا و كانت الشمس كتغرب و حورية جابتلهم التقضية و ناضو كيديرو لعشا خلاو الكوكوت فوق البوطة و جلسو يرتاحو و كيتفرجو فتلفازة 
حفيظة: حنان عرفتي شكون توحشت اوسماان 
حنان: اييه اعلم الله فين وصل 
حفيظة: انصوني عليه 
حنان: وايلي حافظة نمرتو 
حفيظة: اه منها نيت نسولو على واحد كوهينور ههه
حنان: صبري صبري كوهينور مع اوسمان ؟؟؟
 
حفيظة: اه راه صيفطتها عندووو 
حنان: اناااري يكوون قتلهاااا واش نتي حمقة 
حفيظة: ششت كيصوني تيليفون 
اوسمان:(جيد تيليفونو كيلقا نمرة غريبة كتصوني عليه جاوب ) الو 
حفيظة: عااااش من سمع صوتك 
اوسمان: حفيظة ؟ الجنية غبرتي هههه لباس علييك توحشتك 
حفيظة: هههه لباس الحمد لله (دارت هوت باغلوغ ) شوف شكون كاين حدايا 
حنان: اوسمان لباس عليك 
اوسمان: حنونة لباس الحمد لله او نتي 
كوهينور: (كتنغزو) معاامن كتهضر 
اوسمان: مع حنان (ماحس غير بتيليفون طارلو من يدو) 
كوهينور: حنااااان توحشتك بزاااااف 
حنان: كوهينور ههه لباس عليك اختي 
كوهينور : لباس الحمد لله بقا بالي معاك 
حنان: انا بيخير 
حفيظة: كيدرتيلها نتي باقا عايشة ماقتلكش اوسمان 
كوهينور: ههههه نتي سباب واخا فيك 
اوسمان: ههههه اوا راه بلاصت مانقتلها تزوجت بيها 
حفيظة: هههههه حلف بالله 
حنان: مبروووك عليييكم 
اوسمان: عندنا هاد سيمانة لعرس مرحبا بيكم اجيو 
كوهينور: اه عفاااااكم اجيييو بليييز حضرو ليا 
حنان: مرحبا هههه 
اوسمان: انا انصيفطلك احفيظة العنوان فميساج و غدا اجيو 
حفيظة: ان شاء الله 
اوسمان : يالاه تهلاو فراسكم 
حنان: باي و مبروك عليكم 
كوهينور: الله أبارك فيك (قطعات) 
حفيظة: هههه انا سباب حتى تزوجو شتي كندير الخير 
حنان: هههه الليمسخك اوا غدا نمشيو 
حورية: اتمشيو 
حنان: غادي تمشي معانا 
حورية: اوا غير نشوفو يوسف بعدا واش ابغي اناري كاع ماقلنالو انباتو (شعلات تيليفونها ) اويلي 15 ابيل من عندو 
حنان:(كتشوف تيليفونها) حتى انا طفي طفي تيليفون ماناقصنا صداع و نوضو نحطو الماكلة فيا جوووع 

 

 

ناضو لبنات حطو يتعشاو و ماعلابالهمش بلي الزنبقة كيقلب عليهم و قلبو ايسكت و خايف على حنان تكون هضرتها بصح و ماغاديش ترجع عندو آمر رجالو اقلبو عليهم و كيصوني ليهم و هوما كاع مكيجاوبوه و بقا هكك ليلة كاملها…ناضو لبنات كل وحدة مشات لبيتها تنعس و كيفكرو لغدا غير فوقاش اوصل امشيو عند كوهينور متحمسين بزاااف….
 
اصبحنا و أصبح الملك لله 
فبلاصة مهجورة و معزولة على التجمعات السكنية جات فبرا المدينة كان سراج كيتسنى شخص باش اعطيليه الكوهينور …وصلو رجال البوص و غمضوليه عينيه و خداوه لبلاصة و جلسوه فالكرسي و هو باقي كيتسنى 
سراج:(كيسمع الخطوات قبالتو و فجأة تقطعو صوت الخطوات و تحيدلو الزيف من على عينيه و بقا كيشوف حتى توضحاتلو الصورة و هو مصدوم) لا ميمكنش نتا هو البوص كيفاش هادشي 
….الدنيا كتفاجأنا بزاف و كلشي ممكن فيها 
سراج:(كيبلع ريقو ) طول هاد المدة كنتي بيناتنا و حنا ماجايبين للدنيا خبار حتى من الزنبقة لي مكدوز عليه حتى حاجا ماقدرش اوصل ليك 
….الزنبقة خالف بالوعد ديالو ليا و مصيرو الموت ولكن نتا ذكي عليه و ختاريتي تخدم معايا نتا و فيروز انا فقط استاغليت قصة حبهم لصاليحي 
سراج: (جبد بواطة صغيرة ) الكوهينور كاينة هنا 
….(خداها ) و خمسمية مليار دازت للكونط ديالك و بغيتك تغبر ولكن قبل ماتمشي خصك تقتل الزنبقة 
سراج: انا تحت امرك 
ناض سراج و ردولو الغطاء على عينيه و خرجوه وصلوه حتى للمدينة و مشاو…..اما الزنبقة ف منعسش الليل كاملو و هو كيقلب على لبنات و كاع الافكار فبالو طاحو عليه و كيزيد اتعصب …بقا كيصوني على حورية و هي طافية تيليفون …كانت خارجة من دوش و لبسات حوايجها و عاد شعلات تيليفونها و تبدلو فيها الالوان فاش شافت ليزابيل كثرو بقات شوية و هو يصونيلها تاني…
حورية: احم الو 
الزنبقة: اللينعلطبنمكم كااااملييين ابناااات لقحااااب الله انعل زامل بوكم يالشرمووطااات دااااااك تيليييفوووون لاش دايرينو الى ماتجاوبوش علييييه واااش باغيين تخرجولي لعقل واش لهاد الدرجة برهوشااات اش كيقولكم داك زامل د عقلكم 
حورية: الله اهديك ايوسف ماتعصبش صافي 
الزنبقة: هضرييييي فييينكم 
حورية: حنا فدار حنان لي كان عطاهالها معتصم او (قطع عليها) اويلي قطع عليا اويلي ليوم اجمعنا جملة 
الزنبقة:(بقا مكسيري فطريق ماتعطلش باش اوصل و بقا كيزدح فالباب) 
حفيظة:(كتوجد لفطور هي و ختها) اويلي شكووون كيزدح فلباب 
حنان: (بخوف) طلعي لبيتك و سدي عليك يالاه 
مشات حفيظة كتجري لبيتها و توجهات حنان بخطوات بطيئة خايفة و ماعارفاش شكون كيدق حلات لباب و رجعات لور حتى شافتو عاد ردات النفس فيها و شدات فقلبها لي كيزدح 
الزنبقة: هااااااد زااااامل دعقلك اش كيقوووولك بغيييت غييير نفهم الكلبة لاااااش مكتجاوبيش فتيليفون (شدها من دراعها مزير عليها) ماكاتراعي لحد مكتقوليش فبالك يوووسف ايتشوش عليااااا او يوسف قلبوووو ايخرج بالخوووف (كيضرب فالحيط) لبااااارح ليل كاااملو و انا كنقلب عليكم ماشفتش نعااااس (جبدها من شعرها) كان كيحسابلي غير شيواحد لي قتلكم و لا اغتاصبكم شنوووو فيييهااا الى جاااوبتي اولا علمتيني بلي اتنعسي هنا 
حنان:(باقا كتشوف فيه بدون تعابير ) اش هاد بخوف كاملو 
حفيظة:(هبطات هي و حورية كيتسلتو و كيشوفو يوسف مكشكش على حنان) اويلي مالو 
حورية: ناري شوفيه كيفاش تعصب 
الزنبقة: (هز يدو حتى هزها و هو ينزل عليها بتصرفيقة طاحت للارض) و ماازااال فيييك لي يهضر الكلبة دايراااها قد راااسك (كيتسناها تنوض) نوضي تهزي نمشيو 
حنان:(سخفات ) 
الزنبقة: حنااااان نوضي (تحنا عندها ضورها و لقاها سخفانة) حناااان (تبدلو لمورال و بقا كيطبطب عليها ) حنان فيقي 
حفيظة: ختي (مشات كتجري عندها) علااااش ضربتيها اويلي قتلتيها 
حورية: (كتقيس النبض ديالها) رآها باقا حية 
الزنبقة: (هز حنان و حطها فوق فوتوي و مشات حفيظة جابت الما كترشو عليها) حنان فيقي عفاااك 
حورية: انعيط لطبيب 
حنان:(بدأت كتفيق) 
حفيظة: بلاش هاهي كتفيق 
حنان:(حلات عينيها و بقات كتشوف فيهم و شوية بدأت كتبكي و كتشهق) 
حفيظة : حنان مالك (كتعنقها) ماتبكيش عفاااك (بقات كتبكي حتى هي) 
الزنبقة:(كيمسحلها دموع لحنان) حنان صافي سكتي مالك دابا كتبكي 
حنان: بعد مني اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق 
الزنبقة: سمحيلي ضربتك راه كنت خايف عليك نتي ماشفتيش حالتي 
حنان: كتخاف عليا؟؟؟ غير بعد مني نتا و حتى حاجا ماغادي توقعلي اهئ اهئ اصلا الحاجة لخايبة كتجي منك 
الزنبقة: اووف صافي هاني انبعد منك غير سكتي 
حنان:(كتمسح دموعها) 
حفيظة: عمرني شفت حنان كتبكي حتى شفتها ليوووم (كتخنزر فيوسف) 
الزنبقة: نوضو نمشيو للدار 
حنان: ديك دار هي لي ماغاديش نرجع ليها
 
الزنبقة: واش كدوي منيتك 
حورية: كدوي بصح حتى وحدة فينا ماغادي ترجع لدار 
الزنبقة: و علاش 
حفيظة: حيت انسافرو 
الزنبقة: فين بالسلامة؟ 
حنان: حنا معروضين لعرس كوهينور 
الزنبقة: كوهينور كتزوج؟؟؟ و فين هادشي بسلامة و امتى عرضاتكم 
حفيظة: راه كاينة فأيت يوسي كيكو و غادي تزوج بأوسمان و هضرنا معاها لبارح و عرضاتنا 
الزنبقة: صاف انمشيو 
حنان: ماغاديش تمشي معانا نتا شكون ضمنلي ماغاديش تقتلها 
الزنبقة: ماعندي مندير بيها بغيت نمشي معاك 
حنان: مابغيتكش تمشي عفاك عطيني بتيساع خليني نمشي بوحدي 
الزنبقة: مابغيتينيش نمشي معاك بصح 
حنان: اه فين ما كتكون كيكونو المشاكيل و انا مابغيتش عرسها يضيع صافي اندوزو سيمانة و نرجعو 
الزنبقة: سيمااااانة كااملها؟ نتي كضحكي على راسك مانخليكش تماك سيمانة 
حورية: غادي ناخدو معانا ليكارد غير تهنا 
الزنبقة:(تنهد) فاش نصوني جاوبيني 
حنان: اوك 
الزنبقة: وا يالاه دابا لدار جمعو حوايجكم 
حنان: راه قلتلك ديك دار هي لي منرجعش ليها 
حورية: انا وصيت لبنات اوجدو لينا داكشي لي انحتاجو و ليفاليز ديالنا قريب اوصلو و انمشيو 
الزنبقة:(تزير) اه صاف كيما بغيتو (كيشوف ف حنان ) انبقا معاكم حتى تبغيو تمشيو 
حنان: مكيهمش 
الزنبقة:(خرج لبرا جبد كارو كيكمي و كيدابز مع راسو ) زعما ضروري تمشي و سيماااانة من لفوق دابا انا مانشوفهاش سيمانة اووف منقدرش نصبر 
حفيظة: نحلف عليه الى كيبغيك 
حنان:(شافت فيه شوفة ديال منيتك) منيتك 
حفيظة: سيد خاف عليك كون مكنتيش كتهميه والله ميتسوق ليك 
حنان : الزنبقة هاكا داير عزيز عليه امتالك اي حاجا 
حورية: نوضو تلبسو حوايجكم باش نمشيو 
حفيظة: صبرو نفطرو بعدا حنان سيري نتي لبسي حوايجك و انا و حورية نحطو لفطور صافي 
حنان: واخا(ناضت بالتقالة طلعات لبيتها حيدات حوايجها ولبسات كسيوة كحلة بلييدين لاسقة عليها و من فوقها كاب و طلقات شعرها و دارت مكياج خفيف ) 
الزنبقة:(دخل لدار لقا حفيظة و حورية كيوجدو لفطور) فين حنان 
حفيظة: فبيتها 
الزنبقة: فين بيتها 
حفيظة: البيت تالية فالكولوار 
الزنبقة: (طلع لعندها و حل لبيت بلا ميدق و دخل لعندها شافها لابسة و مقادة راسها ) 
حنان: شنو بغيتي راه واخا منعرف اشدير راه انمشي 
الزنبقة:(غادي فاتجاهها وقف قبالتها و عنقها مزير عليها ماباغيش اطلق منها حنان شداتها تبوريشة من ديك تعنيقة حتى كتبغي تبادلو العناق و كتراجع) تهلااي فراسك وعنداك توقعلك شيحاجا و اي حاجا وقعات صوني ليا نجي عندك و فاش نصوني ليك جاوبيني ماتخلينيش نبقا مشوش و ماتعطليش تماك رجعي دغيا 
حنان: ماتخافش غادي نرجع دغيا نسيتي بلي سيمانة الجايا عرسك و خاصني نحضر 

 

 

الزنبقة: السيمانا جايا اتعرفي شحال من حاجا احنان (باسها فراسها) تهلاي فراسك 
حنان: ان شاء الله (خرجات من بيت تخطاتو و قلبها كيضرب هبطات لتحت كتفطر و تبعها كيفطر معاهم حتى وصلو ليفاليز لي وصات عليهم حورية و ناضو هزو شنو يحتاجو و حطو كولشي فالكوفر ) 
الزنبقة: حورية تهلاي فراسك و فيهم اي حاجا قوليهالي 
حورية: ماتخافش تهلا فراسك حتى نتا 
الزنبقة:(شد فيد حنان و قربها لعندو و همسليها ) انتوحشك 
حنان: (ارتابكات و بعدات منو) و انا لا (مشات ركبات فطوموبيل و انطالقو لايت يوسي كيكو و الزنبقة صافط من موراهم ليكارد احضيوهم و مشا هو للدار داخل كاره راسو و مشا للبيرو حتى كيجيه اتصال ) 
الزنبقة: الو 
الشاكمة: افيين شفتك نسيتيني 
الزنبقة : هه تنساك لموت راه قلتلك اجي و نتا عجبك تبقا تماك 
الشاكمة: الحياة زوينة هنا ماسخيتش هه فينها حنان لباس عليها 
الزنبقة:(تنهد) بيخير راه جات عندها حفيظة و مشاو هوما و حورية احضرو لعرس كوهينور 
الشاكمة: عرس كوهينور مزيان 
الزنبقة: اشمن مزيان راه ايبقاو سيمانة فأيت يوسي كيكو 
الشاكمة: صبر صبر فين قلتيلي مشاو؟ 
الزنبقة: ايت يوسي كيكو علاه
الشاكمة: على هادشي صونيتلك نتا كلفتيني نراقب الكوهينور اوا راه مابقاتش عند سراج هو عطاها لشخص اخر 
الزنبقة: عطاها للبوص 
الشاكمة: و البوص كاين فأيت يوسي كيكو خصك تبع لبنات ايوسف حياتهم تقدر تكون فخطر 
الزنبقة: شيييت (كيحك فراسو) شكوون البوووص شكوون خاص ضروري نوصليه 
الشاكمة: انا فالمطار و جاي دابا للمغرب نتلاقاو ف كيكو 
الزنبقة: ان شاء الله (قطع عليه) مابقا والو و انتهناو من هاد اللعب كاملوو و هادي ماشي صدفة عااادية عرس كوهينور ماجاش هكك و شنو علاقة البوص بهاد العرس زعما يكون معتصم لا هو ماشي ذكي لديك الدرجة اذن شكووون …..
 
نفض الزنبقة هاد الافكار من راسو خاصو الحق حنان ولكن قرر حتى لغدا و يمشي لعندها جبد تيليفونو و صونا ليها باش انبهها 
حنان:(باقيين غاديين فطريق شافتو كيصوني و هي تجاوبو) الو 
الزنبقة: حنان بغيت نوصيك ردي لبال منين توصلي و اي حاجا بانتلك غريبة صوني ليا 
حنان: علاش كتقول هاكا اشنو واقع 
الزنبقة: كنظن بلي كاين الخطر فلبلاصة لي اتمشي ليها 
حنان: مكاين حتى خطر راك صيفطتي معانا ليكارد 
الزنبقة: (تنهد) تهلاي فراسك احبيبتي 
حنان:(قلبها وقف من ديك حبيبتي بلعات ريقها و غمضات عينيها بعد ماحسات بيهم كيغرغرو ليها بدموع ) باي 
الزنبقة: باي (دخل لبيتو بخطوات بطيئة عيان حيت منعسش لبارح. حيد حوايجو و دخل دوش منين خرج ..مشا لبلاكار حلو اجبد مايلبس و بقا كيشوف فحوايج حنان…جبد واحد الكسوة و بقا كيشم فيها ريحتها …لبس حوايجو و خدا معاه الكسوة و نعس فالناموسية معنقها حتى داه نعاس ….فأمريكا وفدارهم لي من آخر نقاش ولات بحال الكابوس مرونة و مظلمة و هو ناعس فوق الطبلة و حداه قراعي ديال شراب… كان كيشرب ماشي حيت تخاصم مع حفيظة ولكن كان كيشرب حيت قلب عليها أيام و عاد عرف من المطار بلي مشات للمغرب قلبو كيضرو و كيحس بلي كولشي تخلى عليه …فاق فقط على صوت تيليفونو كيصوني و كالعادة كانت الصحافة كتسولو فين هي روبي و لكن هاد المرة كان المندجر لي مصوني ليه…جاوبو بالتقالة و عينيه مسدودين) 
فهد: الو 
المندجر: واش ماناويش تجي تسني على الكونطرا ديالك راه الماركة ديال غوشي شحال و هي طالباك 
فهد: صاف هاني جاي 
المندجر: واش ماعرفتيش شيحاجا على روبي 
فهد:(قطع عليه ماجاوبوش و ناض مشا لبيتو و دوش لبس حوايجو و استاقل طوموبيلتو و مشا للشركة و هو غادي فاتجاه مكتب المندجر سمع محادثة) 
المندجر: و اخيرا شرفتينا و جيتي 
آدم: عيطتيلي علاش لي منجيش 
المندجر: و نتا عارف بلي معيطتلكش على شي خدمة انا عيطتلك على قبل روبي حيت آخر مرة كانت معاك 
آدم: اممم ماعرفتش 
المندجر: آآآدم فينهااا روووبي 
آدم: اووف (ناض ساخط) معرفتش فين هي ولكن كان وقعلينا مشكل 
المندجر: اشناهو المشكل 
آدم: مشينا للمطعم انا وياها و كذبت عليها بلي كاينة حفلة فالاوطيل هي فالاول مابغاتش تمشي ولكن بززت عليها و مشات و مالقات والو تعصبات عليا و انا كنت طامع فيها و درت هاكا حاولت نغتاصبها و بقات كتقاوم قالتلي بلي هي مزوجة بفهد بصراحة صدماتني ولكن كنت مقرر انني انعس معاها تهجمت عليها ولكن القحبة ضرباتني بفاز فراسي و هربات ماعقلتش شنو وقع حيت سخفت 
فهد:(سمع لهضرتو و عروقو برزو تعصب كثر من لقياس عينيه حومر بالاعصاب و صدرو كيطلع و يهبط دخل لعندهم بالزعاف و مازال كيشوف فيه) كييفاااش طاوعااااتك نفسك تعدا علييهااا الزامل (غادي فاتجاهو ببطء ) كييييفاااااش حتى منبعد ماعرفتيها راها مزوجة حاولتي تغتااااااصبهااااا 
آدم:(كيرجف) فهد انا كنت سكران ماكنتش واعي 
فهد:(قجو و طلعو مع الحييييط كيخنق فيه و خلاه كيفركل) غاااااادي نقتلك 
المندجر: فهد عفاااك طلقوووو غاااادي يمووووت فهد ماتوسخش ايديك (مشا كيعيط لسيكيريتي فتيليفون) 
فهد: (رما آدم على الحائط الزجاجي ديال البيرو حتى تشخشخ و نزل عليها بالضرب لوجهو) عرفتيييييي انااااااا شنوووو درت الحماااار اناااااا ضربتهااااا بهاااااد ليديييين اناااااا سبيتها و عايرتها و قللت من قيمتها و تاهمتها بشيحاجا مادارتهااااش اناااا رااااه طلقتهاااااا (كيضربووو حتى بغا يهبط و آدم سخف و دمايات خارجين من وجهو و فهد مازال كيضرب بالحرقة لي فيه كيضرب حيت حس براسو ظلم حفيظة كيضرب حيت كيموت بلا بيها و هي عمرها فكرات تخونو ماناض حتى حس بسيكيريتي كيجبدوه و هو باقي باغي يضرب) طلقووووو منيييي انقتلوووو بربي حتى نقتلوووو 
المندجر: بلييز فهد تهدن 
فهد:(نزل على المندجر بكروشية) كووولشي بسبابك نتاااا لي ماخليتيناش نعلنو بلي حنا مزوجين و عارف بلي نتا لي قلبتيها حتى ولات معمية بالفلوس و الشهرة و عرفتي شنو خلينالك كووولشي لا انا لا حفيظة انرجعو لهاد ضومين حيت انا انتخلى على راسي غير على قبلها (خرج مكشكش من الشركة و الصحافة كتصور فيه قاليهم كولشي و فضح الضواسا ديال المندجر و آدم و انطالق لدارو كان قلبو كيضرو حيت ظلمها ولكن فرح حيت غادي يرجع ليها و يكونو بجوج و قبل ما يدير أي خطوة جبد تيليفونو و صونا ليها و يديه كيرجفو خايف من ردة فعلها) 
حفيظة:(كانت كتشوف فالطريق. و حاطة ليزيات فوذنيها حتى كتحبس لموسيقى و كتشوف صونيت قفزات فاش قرأت سميتو بقات مدة عاد جاوبات بلا متهضر) 
فهد: (عارفها كتسمعو ) حفيظة سمحيلي عفاك (طاحت دمعة يتيمة من عينيه ) سمحيلي 
 
حفيظة:(طاحولها دموع و بقات كتبكي ماقدراتش تهضر غير صوت شهقاتها كيتسمعو…حنان شافت ختها كتبكي كتسولها مالها مابغاتش تجاوب و حيداتلها تيليفون كتهضر) 
حنان : الو 
فهد: حفيظة جاوبيني 
حنان: فهد؟ نتا هادا 
فهد: اه شكون معايا 
حنان: انا حنان ختها 
فهد: عفاك اختي حنان بغيت نهضر مع حفيظة 
حنان: راها كتبكي ماقادراش تهضر راك مادرتيش فيها القليل 
فهد: ندمت والله حتى ندمت عفاك اختي قولها تسمح ليا انا انجي دابا للمغرب عطيني العنوان فين نجي 
حنان: حنا انمشيو نحضرو لواحد العرس ماغاديش تلقانا 
فهد: قوليلي لبلاصة فين كأين لعرس 
حنان: أيت يوسي كيكو 
فهد: غادي نجي 
حنان : ان شاء الله (قطعات عليه و عنقات ختها) و علااااش كتبكي ها حبيب القلب ايجي عندك ههههه 
حفيظة: اهئ اهئ حيت تفكرت كاع داكشي لي قالي و كيحسابني عمرو اعاود اشوف فيا 
حورية: ياك قلتلك ربي الى كتب لجوج اتلاقاو حتى حاجا ماتفرقهم 
حنان: اه عندك الحق هههه (باست ختها) مسحي دموعك حنا غاديين نفوجو ماغاديينش نبكييو 
حفيظة:(كتمسح دموعها و كضحك) ههه واش بصح غادي يجي عندي 
حنان: اه قلتلو فين حنا و ايجي هههه 
حفيظة: الحمد لله 
….فالمطار كانت يالاه هبطات الطائرة ديال الشاكمة خرج و استاقل طوموبيل ديالو و غادي فاتجاه دار الزنبقة …وصل فتحولو ليكارد لباب عاد وصل للدار دخل و بقا كيتكسل عياا حتى كيسمع صوت من موراه 
فيروز: شكون نتا 
الشاكمة:(ضار عندها عقلها) اش كديري هنا 
فيروز: اووف لي تلاقيت بيه و يسولني شكون انا مكتعياوش 
الشاكمة: (قلب عينيه) فين الزنبقة 
فيروز: ناعس فبيتو مازال ماجاوبتيني شكون نتا 
الشاكمة: ماشي شغلك (كيشوف لخباشي لي فوجهها) سيري تلاهاي غا مع وجهك داوييه و نتي بحال الى درتي كسيدة 
فيروز: ماشي كسيدة غير واحد الحيوانة خت حنان دارت فيا هاكا ماعرفتش اش هاد الاشكال كيدخل الزنبقة لدارو 
الشاكمة:(ابتاسم) مالقيتي شكون تجبدي غير حفيظة هههه صايباتلك الشغل تستاهلي اكبيرة الحيوانات 
فيروز: كيفاش كتجرأ تهضر معايا بهاد الطريقة 
الشاكمة:(بغا يجاوبها و سكت منين سمعو هضر) 
الزنبقة: فيروووز لزمي حدك و ماتهضريييش معاه هاكا 
فيروز: ولكن راه هو لي…
الزنبقة: (غوت عليها) طلعي لبيتك باراكا من المشاكيل 
فيروز:(كتخنزر فشاكمة و مشات) 
شاكمة: تريكت لافار (كيشوف فالزنبقة) اش كدير هاد خيتي هنا 
الزنبقة:(ابتاسم ليه و مشا سلم عليه) داخل شاعل سلم عليا بعدا 
شاكمة: (سلم عليه سلام رجولي ) سمحلي غير تفاجأت فاش شفتها 
الزنبقة: قصة طويلة هادي منبعد نعاودهالك ياك قلتيلي اتمشي لكيكو فاش توصل للمغرب 
شاكمة: كنت انمشي و تفكرت بلي ماعارفش لبلاصة لي اتكون فيها حنان و جيت عندك نمشيو بجوج 
الزنبقة: حتى انا ماعارفش و مابغيتش نقولها بلي انجي باش متقلقش 
شاكمة: عطيني نمرتها انسولها و نمشيو 
الزنبقة: اه هاكا حسن حيت نتا توحشاتك اتبغي تشوفك 
شاكمة: كدوي بحال الى مخاصمين نتا وياها 
الزنبقة: (تنهد) بحال داكشي (ربتلو على كتفو) سير ترتاح فبيتك غدا نمشيو 
شاكمة: لا خاصك تشرحلي اهم حاجا خاصة انه ..
الزنبقة:(ماخلاش الشاكمة يكمل و عنقو) حتى انا توحشتك اصاحبي و بزاااف دار دارك دير لي عجبك(همسلو فوذنو) ماتهضر فحتى حاجا راه فيروز كتصنط عليها (شاف فيه ) سير ترتاح فبيتك و مرحبا بيك مرة اخرى 
الشاكمة: (ابتاسم من ذكاء الزنبقة) واخا اصاحبي (مشا لبيتو اما الزنبقة ضرب الضورة و رجع حتى هو لبيتو و هي تخرج فيروز من مور واحد الحيط كانت كتصنط عليهم) 
فيروز: اممم خاص نقول هادشي لسراج (فتحات تيليفونها مكيطلعش ليها الريزو) اووف ماشادش الريزو اش واااقع (مكانتش عارفة بلي الزنبقة لعب ليها فتيليفونها و خلاه مكيشدش الريزو باش ماتهضر مع تاواحد) …
 
و أخييرااا وصلو ابطالنا لأيت يوسي كيكو مع الدخلة صونات حفيظة لأوسمان قالتلو راه وصلو و ماقالها حتى لواحد خرج من دار واخا ايطو و لكبيرة ماخلاوهش قالك لعريس ميخرجش من دارو يخافو يسحرو ليه شيوحدين هه ماعليناش سلت من حداهم و بقات حفيظة كتنعت ليه فين كاينين وصل لعندهم و هو فرحان…
اوسمان : و اخيييرااا شفتكم 
حفيظة: اوسماني (سلمات عليه بيدها) لباس عليك (كطلعو و تهبطو) هاي هاي هاي جابادووور تيتزتي العريس تبارك الله ماشاء الله مبروووك 
اوسمان: بشوية عليك البجغوطة ههههه وحدة وحدة 
حفيظة: البجغوطة سبقاتك فالزواج 
اوسمان: (تصدم) واايلي ماعرضتيينيييش شكوون هادااا 
حفيظة: منبعد و تعرف هههه 
اوسمان:(كيشوف ف حنان ) سكتي نسلمو (سلم على حنان حتى هي بيدو ) لباس عليك اختي كيدرتي مزيان 
حنان:(بابتسامة) بيخير الحمد لله او نتا 
اوسمان: حتى انا الحمد لله 
حنان: مبرووك علييك 
اوسمان: الله أبارك فيك لعقبة لييك 
حنان: هههه تزوجت 
اوسمان: وا لا وا لا اش هادشي فوقاش تزوجتو 
حفيظة: راه قلتلك منبعد و نعاودلك ههه المهم هادي حورية 
اوسمان:(كيشوف فيها امرأة هادئة فاواخر الثلاثينات مرزنة و جميلة. و انيقة ) متشرفين و مرحبا بيك 
حورية:(بابتسامة) أرحب بيك الخير و الله اكمل عليكم بالخير نتا و كوهينور 
اوسمان: اميين 
حنان : و ياالاه نمشيو توحشت كوهينور 
اوسمان: فخباركم ماقلتلهاش بلي اتجيو الى شافتكم اتفرح بزاااف 
ركبو فطوموبيل و كملات حورية صوكان و اوسمان كينعتلها فين حتى وصلو لدار شااامخة و عريقة دازو فيها اجيال كتبعث بالسلطة و الرقي بقاو لبنات كيشوفو فالقصر من برا عجبهم حيت كان بطراز امازيغي و بابو مقوس و الفوق ديالو عين باش تبعد الحسد و الشر..هبطو ليكارد ايضا فاش شافو كلشي هبط و آمراتهم حورية اجبدو ليفاليز و يتبعوهم….دخلو للدار لي كانت فيها العائلة و ناضو كيشوفو شكون هادو لي جاب اوسمان و كيرحب بيهم حتى غوتات كوهينور و هابطة فدروج كتجري 
كوهينور: حنااااااان (كتغوت و كضحك و تلاحت على حنان كتعنق فيها ) توحشتك توحشتك بزاااااف وااااع فرحتيني 
حنان: (مبادلاها العناق كضحك) هههههه توحشتك حتى انا بزاااف بزاااااف هههه (مابغاوش اطلقو من بعضياتهم غا كيتعانقو) 
رابحة: شكون هاد لبنات 
فاطنة: من لباسهم باينين بنات لخير 
هنية: امكن خواتاتها تبارك الله زوينات 
حنان:(كضور كوهينور) جاك لبلدي كيحمق لقفطان واتااك بزاااف الله افرحك احبيبتي 
كوهينور: عويناتك لي زوينين و نتي كاملك زوينة اخليك ليلي حبيبتي (ضارت عند حفيظة عنقاتها) لباس عليك 
حفيظة: ههه 😅 كيحسابلي اتقجيني 
كوهينور: ههه لا لا كون ماصيفطتينيش لهنا ماكنتش انلقا زماني و زوجي قرة عيني ههه (همساتلها) ولكن عنداك تسيق عكوزتي لخبار بلي نتي لي صيفطتيني لهنا اتقطعك طراف طراف هههه 
حفيظة: هههه مدوزة عليك الحرب 
كوهينور:(دارتلها بيديها حركة بمعنى هادشي لي عطا الله و سلمات على حورية) اهلا لبااس علييك 
حورية: لباس الحمد لله او نتي بيخير مبروك عليك 
كوهينور: الله أبارك فيك شكراا بزااف خيرك عمرني نساه 
حورية: (ابتاسمات ليها) ماتقوليش هاكا مكانتك فقلبي بوحدها 
كوهينور: اجييو اجييو نعرفكم على عائلة اوسمان 
مشاو معاها سلمو على لعيالات و رجال و هوما كيرحبو بيهم 
كوهينور: هادي فاطنة مرت ولد عم اوسمان سعيد و رابحة مرت لحسن ولد عم اوسمان و لبنات صغار هنية بنت فاطنة و زهرة بنت رابحة و هادي عكوزتي ايطو و هادي لالة لكبيرة جدة اوسمان و هادا عمي مبارك و خالتي يامنة ام لحسن هه و هادي مايا خت اوسمان حتى هي عاد كيف تزوجات بعمر و اتحضر معايا لعرسي
حنان و حفيظة و حورية: متشرفيين 
فاطنة: كنور (كتبتاسم) شكون هاد لبنات 
حفيظة:(تزلعات بالضحك) كولشي على كنور ههههههه (كتنغزها حنان تسكت)
كوهينور: صاف مشات لهيبة هادو صحاباتي بحال خواتاتي و خيرهم ليا عمرني ننساه الله اخليهم ليا 
لكبيرة: اميين و الحاجة لي عزيزة على بنتي كنور عزيزة علينا حتى حنا 
حورية: ربي يخليك الالة لكبيرة 
مبارك: مزيان ابنتي منين عرضتي على عائلتك باش افرحو معاك 
كوهينور: اه اعمي انفرح بزاف 
مايا: اوا شفتي ايما ها كوهينور عرضات على صحاباتها و انا مخليتينيش نعرض على صحاباتي 
ايطو: علاه ابنتي صحاباتك هوما صحاباتها 
مايا: علاه مال صحاباتي 
ايطو: صحاباتك غا كيشوفو منين اطيحوك اما صحابات كوهينور راك سمعتيها قالت خيرهم سابق عليها 
حفيظة: ختك تيتيزة ا اوسمان كنتي عاودتيلي على عائلتك 
اوسمان: هاهي جابتها الفرصة تشوفيهم ههه 
 
“مازلت أرى نظرة الانكسار داخل عينيك…تلك النظرة تفتك قلبي حقا” 💔 
رابحة: يالاه البنات ترتاحو فالبيت على مايوجد لعشا 
فاطنة: اه البنات حيت غدا عندنا بزااف مايدار ايعجبكم الحال معااناا هه
لكبيرة: تهلاو فضيافنا 
رابحة: بلا ماتوصينا الالة نحطوهم فعينينا 
كوهينور: (غمزات مايا و هنية حتى هوما يمشيو للبيت ) يالاه البنات 
زادو بضع خطوات و سمعو صوت معتصم 
معتصم:(كيبتاسم) بنتي حنان 
حنان: سي معتصم (مبتاسمة ليه مشات سلمات عليه و هو يجبدها عنقها لأول مرة تحس بحال الى باها لي عنقها و عنقاتو حتى هي ) 
معتصم: لباس عليك أبنتي بقا بالي معاك فاش عاوداتلي كوهينور شنو وقع عمرني نسا خيرك شكراا 
حنان: ماتقولش هاكا اسي معتصم كوهينور ختي و انا واعدتك انحميها 
معتصم: الله اجازيك بالخير 
حفيظة: سلام 
معتصم: اهلا بالقطة الصغيرة لباس علييك هه (خربقلها شعرها) 
حفيظة: لباس الحمد لله او نتا بيخير 
معتصم: بيخير ابنتي قالتلي كوهينور نتي لي صيفطتيها لهنا شكرا بزاف 
حفيظة: بصراحة ماكنتش انقدر نصيفطها كون ماعاوناتناش حورية هي لي دارت الحاجا لكبيرة 
معتصم: حورية؟ (كيشوف فيها و هي عاطيا ليه بظهرو شوية تشجعات و ضارت عندو و هو تصدم و كيحاول ابتاسم) حورية هادي نتي 
حورية:(بابتسامة و دموع فأطراف عينيها) اه انا هادي امعتصم لباس عليك (مدات يديها كتسلم عليه) 
معتصم: (حط يدو فيدها) بيخير و نتي مزيان فين كنتي زعما بغيت نقول سولت فيك انا احم (ارتابك) 
حورية:(حيدات يدها فاش حسات براسها كترجف) كنت فلبنان هه و مكنتش عارفة بلي راك هنا 
معتصم: (بابتسامة مازال كيعقل عليها فاش كانو شباب نفس الضحكة نفس قصة الشعر بالرغم من تجاعيد لي ولاو فوجهها باقا جميلة) تبدلتي 
حورية: هه زمان كيبدل و نتا الشيب عمرليك راسك 
معتصم: راني فالخمسينات من عمري كبرت بزاف 
كوهينور: باباااا واش كتعرف حووورية وااو 
حنان:(ملاحظة ارتباك حورية و دوات مع حفيظة) واش لاحظتي لي لاحظت 
حفيظة: واييه شيحاجا هنا هه 
معتصم: اه ابنتي حورية كنعرفها مزيان (كيشوف فحورية) مزيان بزاف 
حورية: كنت صاحبت ماماك 
كوهينور: شنووو علاش ماقلتيهالييش ناااري كتعرفي ماما عااوديلي عليها (كتجرها واخداها للبيت و حورية كتشوف فمعتصم لي باقي كيشوف فيها بنظرة مامفهوماش تبعوهم لبنات للبيت و سدو عليهم ) قوووليلي كنت صااااحبت ماما عاوديلي عليها بلييز 
حورية: ههه ماماك كانت من اطيب خلق الله و ظريفة و الله اعمرها دار 
كوهينور: (بعلامات حزن) ياريتها مازال حية كانت اتفرح معايا 
فاطنة: اوا لاواه و حنا اش كنديرو الى مافرحناش معاك 
حورية: (حطات يدها على خد كوهينور ) اعتابريني بحالها 
كوهينور:(عنقاتها) شكراا 
رابحة: ههه اوا يالعفريتاا مامشيتي حتى طيحتي اوسمان 
مايا: انااا اصلا كنت عارفة بلي كيبغيها و كتبغيه 
فاطنة: هههه قولي لينا كيفاش وقع هادشي 
حنان: اه اكوهينور عاوديلينا كيفاش حتى بغيتيه و بغاك و نتوما كنتو بحال المش و الفار 
حفيظة: اه و زيدي عليها خرجتيه من خدمتو 
كوهينور: هه بصراحة ماكناش كنتحاملو و لكن فاش جيت لهنا فهمت بزاف د لحاجات و تعلمت امور كنت غافلة عليها بغيتو و بغيت عائلتو ربا فيا التواضع و خدا قلبي و بطبيعة الحال كان خاصني نطيحو فشباكي حتى انا اوا فالتالي طاح و تزوج بيا هههه اما خدمتو راه رجع ليها 
رابحة: هي اترجعو للمدينة 
كوهينور: لاا انبقاو هنا بلا منرجعو عاجبني لحال هنا 
فاطنة: واش كاينة شي وحدة كتبغي تعيش مع لعكوزة الهبيلة 
كوهينور: هناك الله منها ههههه 
فاطنة: منيين اختي ها يامنة ها ايطو ها لكبيرة ربي هناني من وحدة و صافطلي ثلاثة بلاصتهم هههه 
حفيظة: هاححح انا لي ماعنديش عكوزتي كاع مرتاحة 
كوهينور: ههه حتى تزوجي بعدا 
حنان: تزوجااات 
كوهينور: شكون هادا و فوقاش هادشي 
حورية: كنظن مكاينينش تلفازات عندكم واش مكتبعيش الاخبار 
كوهينور: كاينة فتلفازة غير تيليفوني ماكانش عندي اش كاين 
حنان: حفيظة ولات مغنية مشهوورة و تزوجات بمودل و كانت عايشة فميريكان
كوهينور: وااايلي اطلعلك زهر احفيظة ههه و فينو راجلك علاش ماجاش 
حفيظة: مخاصمين 
مايا: اناري انا بعدا منقدرش نتخاصم مع عمر كيفاش قدرتي تخاصمي نتي مع راجلك
حنان: هههه دابا يجي عندها لهنا 
كوهينور: اييه منها نشوفو سعيد الحظ ديالك 
فاطنة: (كتهضر مع حنان ) و نتي مامزوجاش اختي 
حنان كانت اتجاوب و سبقاتها كوهينور 
كوهينور: فخباركم حنان كانت حارسة شخصية ديالي (عاوداتلهم القصة كيمووتو بالضحك) و انا كان كيحسابلي ولد تزعطت ههههههههه
هنية: واااو هي بصح كتقاتلي مع رجال و كتغلبيهم 
حنان:(ابتسامة) ههه عادي فاش كتولفي كيجيك عادي 
سمعو دقان فالباب و حلات رابحة كانو ليكارد كيدخلو ليفاليز و خرجو و ناضت حورية حلات ليفاليز دارت الاحتياط و جابت ليكادو بزاف و بقات كتفرقهم على لبنات و خلات كادويات ايطو و لكبيرة و يامنة حتى تخرج و تعطيهلهم و حتى رجال جابتلهم و عطات لعيالاتهم اعطيوهم ليهم و جلسات حدا كوهينور…
 
حورية:(عطاتها صندوق صغير) هادا كادو كان ديال ماماك (فتحاتو و دار موسيقة زوينة و خرجو تصاور ام كوهينور و بقات كتشوف فيهم) 
كوهينور: اجمل كادو شكرا بزااف 
حنان: و حتى انا جبتلك كادو (عطاتها غوب حمرة زوينة بزاف) كنتمنى تعجبك 
كوهينور: واااعرة 
حفيظة: و حتى انا جبتلك كادو (جبداتلها تيكي ديال حفلة ديال سعد لمجرد) مازال ماخداهم حتى واحد و جبتلك نتي و اوسمان 
كوهينور: اخليكم ليلي شكرا بزاف هااححح فرحتووني 
رابحة: الله اعطيكم الخير 
فاطنة: الله ارحم الوالدين 
حنان: مرحبا 
مايا: يالاه نتعشاو راه اكون وجد 
كوهينور: اه يالاه 
خرجو لبنات فرحانين كيضحكو و كلشي كيرحب بيهم تقسمو لعيالات تعشاو بوحدهم و رجال بوحدهم داز جو بسيط متواضع و زوين و كيتعاودو حتى كيسمعو لعيالات كيهضرو بالشلحة و يرجعو اترجمولهم بقاو هاكا حتى شبعو 
حورية:(كلات بيديها حيت شافت كولشي كياكل بيديه) بغيت نغسل يدي فين؟ 
مايا: غير جلسي انا نجيب الشلال نعطيك تغسلي 
حورية: لا بلا منعذبك غير قوليلي فين 
مايا: اجي معايا (خرجات معاها وراتها السقاية و هزات مايا شلال تعطيهم اغسلو يدوهم) 
حورية:(غسلات يديها و فمها و بقات كتمسح بالفوطة حتى ضارت و هي ضرب فيه) احم سمحلي ماشفتكش
معتصم: (كيشوف فيها مبتاسم) حورية 
حورية:(قلبها كيضرب) امم خاصني نمشي بحالي لبنات كيتسناوني 
معتصم: (شدها من دراعها) عشرين عام احورية فين كنتي ماخليت فين قلبت عليك 
حورية:(كتبلغ ريقها) و علاش كتقلب عليا (شافت فيه بعينيها مدمعين) كنتي عايش فرحان مع مراتك 
معتصم:(زير عليها) نتي عارفة و انا عارف اش كاين لهاد الدرجة حقدتي و هزيتي فقلبك 
حورية: راه كانت صاااحبتي امعتصم كانت كتبغيك و كنتي كتبغيها 
معتصم: كون انعيش مرتاح كون ماعطيتينيش اغلى ماعندك و غبرتي عمرني عشت فرحان معاها كان كيحسابلي كنبغيها و نتي خربقيتيني و مشيتي 
حورية: (طاحولها دموع) كنت كنبغيك وماكانش كيحسابلي كتبغيك حتى هي و نتا ماقلتيلي والو عطيتك كولشي و فاش عرفتكم اتزوجو خرجت من حياتكم 
معتصم: جاكلين كانت حاسة بيا نهار مشيتي كيفاش تبدلت و ماخلينا فين قلبنا عليك حتى فاش كانت حاملة بكوهينور كانت باغا غير فوقاش تلاقا بيك و تودعك كانت عارفة راسها اتموت و مالقاتكش 
حورية: (كتمسح دموعها) ربي عوضك ببنت غزالة الله اخليها ليك 
معتصم: ماكانش قلبك كيضرك فاش مشيتي؟ 
حورية: (شافت فيه ) بالعكس رتاحييت (شددات عليها و فلتات يديها منو و مشات لبيت سدات عليها و تكات على لباب كتبكي بصمت قلبها رجع تزعزع مرة أخرى الحب صعييب و فاش كنبغيو مرة وحدة عمرنا كنساو قصتهم قصة فشكل كانت هي و جاكلين ام كوهينور كيبغيو نفس الراجل لي هو معتصم لي كان بضورو كتعجبو جاكلين و كيرتاح معاها اما حورية فكان ديما كيتخاصم معاها و يسبها و يضربها لكن بالرغم من داكشي كانت كتجبدو فيها شيحاجا تقرب منها خلاها تبغيه و لكن دار غلط كلفو عشرين عام من حياتهم غلط و نعس مع جاكلين حملات منو و ماتخلاش عليها بالعكس طلب منها زواج و حورية ماكان فخبارها والو حتى جا عندها واحد نهار سكران اعتارف ليها بحبو و هي بدورها سلمات ليه راسها و فاليوم التالي قالتلها جاكلين بلي كتبغي معتصم و بغا يتزوج بيها طاح عليها الخبر بحال الصاعقة ولكن تملكات راسها و فرحاتلها واخا كولشي لكن شحال قدها تصبر باتت ماصبحات…معتصم رجع بحال الحمق من وراها كيقلب عليها ولكن كان محتارم جاكلين كيديرلها خاطرها حتى ولدات و ماتت و حلف ماعمرو يدخل لمرا على بنتو و كبر كوهينور فالخنات و الفشوش….بقات قصتهم هاكا هو ماتزوجشش و هي حرمات رجال عليها مقابلة خدمتها و عمرها رجعات للمغرب حتى نهار سمعات بلي الزنبقة دار كسيدة و كانت كتعرفو منين يالاه تولد مشات لعندو بقات معاه واساتو كانت هي لكتف لي كيتكا عليه نهار كضيق بيه الدنيا حورية عندها مكانة خاصة فقلبو و حتى هي عزيز عليها و حاولات تكره معتصم على فعلتو لي دار مع يوسف لكن لا هي لا يوسف عارفين علاش معتصم دار هكك و شنو الاسرار القادمة لي جايين…مسحات دموعها شريط حياتها داز قدام عينيها…دخلو لبنات لعندها كيسولو فيها حيت غبرات و خدات لافاليز ديالها هي و حنان و حفيظة و داتهم رابحة كل وحدة لبيتها باش يرتاحو حيت غدا احداث جديدة غادي تقلب موازيين القصة)….
 
لم تطلب من الله سوى أن يبعث لها رجلاً يحبّها ويحميها ، يُهدي لها اسمه وتهدي له ذريّة صالحة . وعندما دخل حياتها أمير لم تصدّق سخاء القدر . حطّت طائرته في قلبها ونزل منها تسبقه سلال الورود والهدايا ووشوشات هاتفيّة تقول « ستكونين لي » .
أيّام من الدوار العشقي… ثمّ فتحت عينيها يومًا على أزيز طائرته . طار الحلم نحو امرأة أخرى ومعه حلمها بثوب أبيض . ما زالت منذ أعوام في المطار تراقب حركة الهبوط والإقلاع . هي لا تتوقّع عودته ، لكن ما عاد بإمكانها أن ترضى بغير حبّ يأتي من السماء في طائرة خاصّة . ما استطاعت أن تنسى أنّها كانت لأيّام أميرة.. لكنّها نسيت لأعوام أن تعيش كامرأة 💔
 
كوهينور: اصبااح نوور و الياسميين (كتفيق حنان) نووضي ماكاينش وقت للنعاس عندنا بزاف مايدار 
حنان: أممم (نايضة عيانة) فين حفيظة و حورية 
كوهينور: كولشي راه لتحت كيفطر 
حنان: ااه انمشي لطواليط وريني فينو 
كوهينور: اه اجي معايا (دخلاتها لطواليط حتى خرجات عطاتها فوطة كتمسح بيها) حنونة قوليلي واش باقا كتقاتلي فالكاريان 
حنان: لا مبقيتش 
كوهينور: داكشي لي قلت اذن لقيتي خدمة 
حنان: لا ماخداماش علاش كتسولي 
كوهينور: كنشوف ليكارد لي جاو معاكم و سولتك 
حنان:(بارتباك) هادوك ديال حفيظة راكي عارفة ولات مشهورة دابا هه
كوهينور: ههه عندك الحق 
حنان : (كيصونيلها تيليفونها لقات نمرة) الو 
شاكمة: الو حنان انا شاكمة جيت و مالقيتكش و بغيت نشوفك قبل مانرجع 
حنان: اهلا محمد توحشتك بزااف كولشي مزيان اه انا كاينة عند كوهينور 
كوهينور: قوليلو يجي 
حنان: اجي لعندي 
الشاكمة: فين
حنان: ايت يوسي كيكو و منين توصل سول على دار اوسمان 
كوهينور: اشهبون 
حنان: اشهبون 
الشاكمة: واخا يالاه تهلاي (قطع و شاف فالزنبقة) يالاه زيد 
الزنبقة: اووك…
كوهينور: مشينا؟ 
حنان: اه يالاه 
هبطو لتحت سلمات حنان على كولشي و جلسات كتفطر و كتسمع لهضرة ديال لكبيرة عجباتها 
حنان: حتى انا ماما كانت شلحة 
حفيظة: واايلي عمرك قلتيهالي 
حنان: هه اوا هانتي عرفتي 
لكبيرة: و انا كنقول هاد زين منين جااي ساعة جاي منعندنا هه 
حنان: لهلا اخطيك 
ايطو: بغيت غير علاش اوسمان ماجابكش بلاصت هادي كنت بعدا نرضى 
لكبيرة: ايييطوو جمعي فمك بنتنا كنور مكانتها عزيزة عندنا مانعاودش نسمع هاد لهضرة 
حنان:(شافت فكوهينور ماعجبهاش لحال) فخبارك ولدك عندو زهر حيت لقا كوهينور تبارك الله زوينة زينها مخلط بين مغريبي و برازيلي و معقلة و من عائلة عندها الحسب و النسب 
يامنة: حتى حنا عائلة لباس عليها و عندها الحسب و النسب و عندنا تقاليدنا اهم حاجا 
حورية: و تقاليدكم شنو كيقولو؟ 
يامنة: عندنا الشرف اهم حاجا و خاص نعرفوها بعدا واش بنت ولا مرا 
كوهينور:(تصمكات) كي كيفاش اويلي 
حفيظة: مازال كتآمنو بهاد العادات الليهديكم 
ايطو: هضري الالة لكبيرة ولا قلت شي عيب 
لكبيرة: قبل ماتهضري فهادشي تفكري بنتك لي ماشفناش سروالها 
مايا: ماما جدة عندها الحق حتى انا خالفت شحال من حاجا 
ايطو: سكتي نتي بعدا هاداك لي قاسك راه مزوج بيك اما هادي(كطلع فكوهينور و تهبطها) اعلم الله فين ضيعات شرفها و باغا تلسق فولدي 
حورية:(ناضت) مدام ايطو حنا حتى لدابا محتارمينك حتارمينا حتى حنا 
كولشي ناض 
ايطو: و انا مامفاكاش و رجلي برجلها لعند طبيبة دااابا تشوفلي واش بنت ولالا 
كوهينور:(كتبكي و شادة فحنان) مانمشيش معاك اهئ اهئ انا باقا بنت و اوسمان الى عرف هادشي ايتقلق منك 
ايطو: هااا لي قلنا لبنت دايرة شي فضيحة دوي 
حنان:(جرات كوهينور و خرجو لساحة لتحت) يالاه نمشيو بحالنا وا ها لمرض كيف داير 
كوهينور: اهئ اهئ انقولها لاوسمان 
يامنة: فيين باغا تهربي ماغادي تمشي لحتى بلاصة حتى نمشيو لطبيبة 
لكبيرة: واااش مابقيتوووش كتحشمو مني واش كلمتي مابقا عندها معنى قلتلكم بعدو من لبنت 
رابحة: كوهينور مسكينة 
فاطنة: مافيها والو راه كاملين دزنا من هاد لمرحلة و شافو ديك نقطة ديال الدم
هنية: ولكن راه هانوها فشرافها 
مايا: حتى اوسمان و رجال العائلة مكاينين 
معتصم: (كان فبيتو كيقرا كتاب حتى دخل عندو موحى) 
موحى: سيدي 
معتصم: نعام اموحى اش كاين 
موحى: بغيت نطلب منك نمشي بحالي 
معتصم: فين باغي تمشي اموحى 
موحى: انمشي عند عائلتي لي فالعروبية نجلس معاهم شوية 
معتصم: و فوقاش اترجع 
موحى: فوقما اتبغيني عيط عليا و انا نجي 
معتصم: (تنهد و حط لكتاب) خلي حتى يدوز عرس كوهينور و سير حيت منقدرش نتحرك بوحدي 
موحى: كيما بغيتي اسيدي 
معتصم:(سمع صداع لتحت) كتسمع هادشي لي كنسمع 
موحى: لغوات 
معتصم:(خرج بديك الهيبة ديالو و موحى من موراه هبط لساحة لقاهم كيتخاصمو و كوهينور كتبكي و تخلع و مشا عندها) كوهينور مالك ابنتي لاش كتبكي 
كوهينور: اهئ اهئ بغاو اديوني لطبيبة مابغييتش ابابي 
ايطو: بغينا نشوفو بنتك واش باقا بنت ولا محلولة 
معتصم: (تعصب) اش هاد المستوى بنتي اشرف منك و من لي خلقووك 
ايطو: بزااف علييك اصلا ميشرفناش نتناسبو معاااكم كون ماشي بنتك لي لسقات فولدي 
معتصم: اوا حتى حنا ماناقصنا زواج كان زيدي اكوهينور جمعي حوايجك ننمشيو 
حفيظة: اويلي تفرتك لعرس(كتصوني على اوسمان حتى جاوبها) اجري جري كوهينور اتمشي بحالها اراه نايضة لقربالة و نتا ناعس على وذنييك سربي….
 
ايطو: ولكن قبل ماتمشيو و تقولو حنا لي ظلمناكم غادي نقلبوها عند طبيبة (شافت فرجال مبارك لي كيحضيو لقصر) جيبوها 
حنان:(وقفات قبالت كوهينور يالاه قرب واحد منهم و هي تقلبو زدحاتو مع الأرض حتى كولشي تخلع و بقا ساكت ) يقرب ليها شيواحد نقطع يدو 
كوهينور: اهئ اهئ (مشات هربات للبيت كتبكي و تجمع حوايجها) 
حورية: كوهينور (تبعاتها) 
حنان:(واقفة قدام دروج حاضيا لايمشي عندها شيواحد و هي معصبة حتى شافت لباب تحل و دخل اوسمان و باه وولاد عمامو) 
اوسمان: اش واقع هنا؟؟ صوتكم واصل لشارع 
مبارك: اييطو اش كاين 
لكبيرة: مبااارك ربي مرتك راه سابت 
معتصم: عمرك تحلم ببنتي و انا اناخدها دابا بزاااف على الاهانة غيرك راه كيحلم بتراب رجليها و نتوماااا رديتوها جفااف بيناتكم 
اوسمان: بنتك راه ولات مرتي ماكاين لي اياخدها شنوو واقع 
مايا: خويا كوهينور كتجمع حوايجها باش تمشي 
اوسمان:(تصدم و مشا عندها للبيت دخل لقاها كتبكي و كتجمع حوايجها فلافاليز و حورية غير شافتو خرجات و خلاتهم) كوهينور فين غادا 
كوهينور: بزااف هادشي بزاف اهئ اهئ انمشي بحالي 
اوسمان: الله اهديك فين اتمشي و تخليني شنو واقع فهميني واش تخاصمتي مع لواليدة تاني 
كوهينور:(كترجف و كتحط حوايجها بزعفة) هانتني فشرافي اش كيحساب ليكم ماعندي شرف اهئ اهئ 
اوسمان:(شدها من يدها و جلسها) شش مالك 
كوهينور: بقات كتقولي انا محكوكة و انلسق فيك مونتيف اهئ اهئ و بغات تاخدني لطبيبة تقلبني واش عزبة ولالا اهئ اهئ اوسمان انا كنبغيك و كنحتارم عائلتك ولكن منقدرش نتهان فكرامتي و نسكت صافي انمشي 
اوسمان: (عنقها حتى خلاها تهدنات و بقا كيهضر معاها) نتي مراتي اكوهينور ماتزوجت بيك حتى اقتانعت بيك نتي مكتهمنيش العذرية ديالك كتهميني نتي كنبغيك نتي اما البكارة راه غير جلدة ماشي رمز للعفة 
كوهينور: ولكن عائلتك مكيفهموش هادشي 
اوسمان: الى كنتي بغيتي تمشي انمشي معاك و الى بغيتي غادي يطلبو منك سماحة كاملهم غير ماتخلينيش 
كوهينور: و انا بغيت نجلس معاكم ولكن راه ماماك مكتحملنيش و انا ماغاديش نبعدك عليهم اتكرهني كثر 
اوسمان: انا نعوضك على كولشي غير صبري معايا (باسها فجبهتها) صافي 
كوهينور: صافي 
اوسمان: منسمعكش مرة اخرى كتقولي اتخليني 
كوهينور: (كتلعب بصبعانها) انبقا معاك غير كنت معصبة 
اوسمان:(شدلها فيدها) اجي معايا (هبطو لتحت قابطلها فيديها و عينيه فيهم شرارة) طلبي منها سماحة (كيشوف ف ايطو) 
ايطو: لهلا يحييها حتى نطلب منها سماحة 
اوسمان: ماشي غير منها اطلبي سماحة اطلبيها من معتصم و ضيافنا 
مبارك: اوسمان حشومة ماتهضرش مع مك هاكدا 
لكبيرة: راه نتا لي خصك تنقي لديك مرتك لوذنين باش تحشم شوية
معتصم: حنا مابغينا حد اطلب منا سماحة انمشييو 
كوهينور: بابا (كترغبو بعينيها ) 
معتصم: بزاف هادشي اكوهينور هادا راه ماشي الحب هادا راه ذل 
حورية: بعدا هو داير ليها العز ماشي بحال شيوحدين (لاحتلو لهضرة بيناتهم و هي مكتشوفش فيه) 
معتصم: ماجلستيش نديرولك عزك حتى نتي دغيا طرتي (جوابو على طرف لسانو) 
اوسمان: بأشمن حق كتدخلو فشبوقات لي ماشي شغلكم هااا مرتي و حووور فيييهااا تكون متقوبة مسدودة انااا قابل عليها ماشي نتوما لي كتحددو داكشي بيني و بينهااا 
ايطو: ياك اولدي و انا بغيت غير مصلاحتك و مابغيتكش تقولب 
اوسمان: اخليني الالة نتقولب مشاتلك نتي شيحاجا ياك انا عاجباني مرتاح معاها مكيهمنيش الدم لي ايخرج منها 
مبارك: حشم يا هاد لولد حشمنا حنا ماحشمتي نتا احتارم غا لعيالات لي كاينين اودي قزدراتك لمدينة 
اوسمان: كنبقا صاااابر حتى كطلعوني على طوعي حشموو نتوما لي هنتوها فشرافها و ديك لمدينة لي كتهضر عليها هي لي انرجع ليها نيت اوا ربحو بكولشي 
مبارك: اولدي الله اهديك دير عقلك صافي هاهيا ايطو غادي طلب سماحة 
ايطو: صااافي بدلاتك و جراتك عندها لعبات بيك كيما بغات كنت عارفاها اترجع منين جيتي لفعة لوخرا 
اوسمان: هي اصلا مابغاتش تمشي و عجبها تجلس معاكم و انا لي قلتلها نمشيو اوا وقروها عليكم عطيوها احترامها الى كنت عزيز عليكم ديرو بوجهي راه مرتي هادي و فاش قللتو عليها لعفة طعنتوني فشرافي حتى انا 
لكبيرة: تبارك الله عليك اولدي هادي هي زينة لهضرة 
ايطو: (كترطا) سمحيلي 
كوهينور: مسمعتكش 
ايطو:(كتخنزر فيها) 
اوسمان: قالتلك ماسمعاتكش و حتى انا مسمعتش و حتى واحد ماسمعك 
 
ايطو:(علات صوتها) سمحيلي و سمحلي حتى نتا اسي معتصم و حتى نتوما البنات سمحولي ماغاديش تعاود 
معتصم:(كيتنهد) اودي كون جات عليا نمشي انا وبنتي و نساو كاع واش تلاقينا 
كوهينور: فين انمشيو ابابا راني مزوجة و كنبغي راجلي 
معتصم: الله اخليك بالخلا 
حورية:(ضحكها) ههههه كون صبرت انعيش كثر من هادشي 
معتصم: (خنزر فيها) راك من صباح كتقلبي عليا توحشتي سمطة صحتك كضرك 
حورية: انوووض جمع راسك وليتي شارف ماكتقدر حتى تمشى(باراكا من لكدوب سيد سبورتيف) 
معتصم: داكشي لي بديتيه فيا كملاتولي هاد لبنت ولكن راني باقي قاسح ياكما تجربي 
حورية: ماعندي مانجرب 
معتصم: اه حيت عارفاني مكنتفاكش و كتعجبك حلاوة يدي و حلاوة(غمزها)
حورية: احم بقات فداكشي الله استر 
معتصم: عليها تزوجتي نيت 
حورية:(خنزرات فيه و سكتات) 
اوسمان: اوك دابا منين حلينا المشكل كول واحد امشي لشغلو (مشا تقابل مع مو و كيهضر بشوية) و نهار الدخلة انشوفو شكون عندو الحق انا ولا نتي (مشا عند كوهينور ابتاسم ليها و كل واحد مشا لشغلو…و فدروج كانت جالسة حنان حاطة يدها على راسها كتسناهم اساليو باش تشوف اش ايديرو و باش ايتليوها حتى شداتها دوخة و جلسات حتى جات عندها لكبيرة كتحرك فيها)
لكبيرة: بنتي ياك لاباس 
حنان: بيخير بيخير غير كنحس بالدوخة 
لكبيرة:(شافت فيها مطولا و ابتاسمات) امكن جهدتي راسك فاش زدحتي داك لكيدار 
حنان:(ابتسامة) اه داكشي 
لكبيرة: اوا طلعي ابنتي للبيت عند كوهينور راه مشات معاها ختك و حورية و انا انمشي للكوزينة نوقف على لبنات كيوجدو لحلوة و رجالنا مشاو كيعرضو عباد الله فالقبايل الاخرى 
حنان: اه (طلعات للبيت عند لبنات و جلسات حداهم) 
حفيظة: هاي هاي سيد كيبغيك دااافع عليك 
كوهينور: الله اخليه ليا 
حورية: بازلك صابرة عليهم كيعصبو 
كوهينور: انا على قبل اوسمان نصبر على كولشي هه 
حنان: بحال الى حطينا بنت و هزينا وحدة اخرى واش بصح هادي كوهينور لمفششة ههه 
كوهينور: انا تولدت من جديد هههه 
حنان: اوا الله اخليكم لبعضياتكم
حفيظة: الاهم من هادشي هو كاينة العراسية احح النشاط ههه 
حورية: شنو انديرو ليوم 
كوهينور: ماعرفتش حتى انا داكشي على حساب التقاليد ديالهم اقالتلي بعدا رابحة نلبس جوهرة بيضة و شربيل بيض و نبقا نلبس غا لبيض هاد سيمانة و هاد ليلة قالتلي ايرقدوني فالحنة ولا منعرف هههه
حنان: هههه امكن باش غدا نمشيو للحمام 
كوهينور: اه عندهم هنا حمام غزال وواسع اندخلو نغسلو فيه 
بقاو لبنات كيقشبو و كيضحكو نساو كاع واش طرا شي مشكل و فجيهة اخرى كان وصل يوسف و شاكمة لكيكو دخلو و خرج شاكمة يسول على دار ديال اشهبون شوية شافها بنظراتها الحادة و شعرها الاسود الحريري و جلابتها لي لاسقة على المفاتن ديالها و قصيرة خلات سيقانها البويض ابانو شوية كانت كتشري الخضرة فالسوق حتى بدات كتساب مع واحد راجل و نوضوها قربالة فسوق مشا تدخل بيناتهم 
شاكمة : اش واقع مالك مع لبنت بعد منها 
الراجل: ماشي سوقك هادي راه نصابة كنجي عندها كتردني 
نورة: اسير تبعد مني واش مكتفهمش بشار كيف داير 
الراجل: ياااك نسيتي راسك شكون نتي الموسخة شكون نتي لي مترضايش بيا ولا حلال على ولد مبارك و حرام على غيرو (بغا يجبدها من شعرها) 
شاكمة: (دفعو حتى طاح ) قلتلك بعد منها 
راجل:(ناض) كدفعني اولد القحبة انورييييك (بغا يضربو و هو يجبد الشاكمة الفردي ووجهو ليه) 
شاكمة: تشهد على روحك 
الزنبقة:(هبط ل محمد يدو و الناس كيشوفو الشكل د يوسف لي كان بالماسك جاهم غريب و ضار عند راجل) سيير منهنا(هرب الراجل ) واش نتا حمق جابدلينا الصداع 
شاكمة:(ضار كيشوف ف نورة ) سيري لدارك اختي (ماخلالهاش الفرصة فين تشكرو و تحرك هو و الزنبقة ) كان ايضربها اش بغيتيني ندير 
الزنبقة: حنا ماعارفينش فين حنا و عندمن جينا و عادات هاد لمنطقة باينة مختالفة علينا 
شاكمة: (لقا واحد لولد صغير) اجي نسولك كتعرف دار ديال اشهبون 
الولد: اه 
شاكمة: خودني ليها 
الولد: واخا 
الزنبقة: يالاه نركبو فطوموبيل(ركبو فطوموبيل و انطالقو) …
 
فدار اوسمان تجمعو العائلة يتغداو منبعد ما صفاو لخواطر و تجمعو رجال مع لعيالات على قصرية ديال رفيسة و هو كيتعاودو و ينسيو الموضوع و بداو الماكلة 
حنان:(هزات لقمة بغات تاكل و هي ضربها لكبيرة ليدها طيحاتلها لقمة) علاش درتي هاكا 
لكبيرة: راكي حاملة ابنتي ماخصكش تاكلي لمساخن لا قدر الله ايطيحلك ترابي لي فكرشك 
حنان: (تصدمات تصوطاو وذنيها) ميمكنش لا انا ماحاملااااش 
لكبيرة: ابنتي انا راني قابلة كشفت على بزاف دلعيالات وولدت بزاف و غير من شوفة كنعرف لمرا الحاملة 
كوهينور: حناااان حاملة كيفاش فوقاش شكون هادا 
يامنة: واش حتى نتي حاملة بلا زواج(كتمعني على مايا) 
حفيظة: لا ختي مزوجة 
حورية:(ضماتها) مبرووووك 
حنان:(كتبكي على زهرها لمخور مادارتش بحساب هادشي كاع) .
كوهينور: بمن تزوجتي ماقلتيلي والو و علاش كتبكي 
اوسمان:(عطاها تشرب) شربي احنان رجوع الله 
كوهينور: (حلات عينيها بفرحة) سراااج ياك هو راجلك ناري كنت عارفاها باينة كان كيبغييك 
بقا كولشي كيبارك ليها هي لي ماقدراتش تهضر بقات غير كدمع و كتشوف فالسماء حيت دارو الطبلة برا باش ياكلو….كيحسابهم دموع الفرحة ولكن هي دموع القهر تخلط عليها كولشي و مايزيد على مابيها غير يوسف لي شافتو داخل مع لباب و شاكمة حداه 
حورية: الزنبقة 
معتصم:(ضار بالزربة كيشوف فيه مصدوم) اش كيدييير هناااا موحى عيط لرجااالي 
كوهينور:(شافت الزنبقة و بدأت كترجف و تكمشات ف اوسمان خايفة) غادي يقتلني اهئ اهئ جا باش اقتلني لا لا 
اوسمان: كوهينور تهدني مايقربلك حد نقتلووو قبل ميوصل لييك 
هبطو عندو رجال و لعيالات كيتساءلو شكون هادو لي جاو و يوسف عينيه غير على حنان عينيها مدمعين وواقفة فدروج بغا يمشي عندها و هو يدفعو اوسمان 
اوسمان: فييين غادي بالسلامة خرج منهناااا 
حورية: يووسف علاش جيتي (كتشوف فشاكمة) و نتا فوقاش جيتي 
شاكمة: (كيشوف ف حفيظة مبتاسم و هي كتبتاسملو) لباس عليك 
حفيظة: بيخير و نتا 
شاكمة: حتى انا (بقا ساكت ) 
معتصم :(جاو رجالو و بداو كيجرو يوسف) بعد من بنتي لااااش تابعهااااا 
الزنبقة: انا ماجيييتش على قبل بنتك (دفع فرجال) ماشي سوقي فيييكم مكتهمونييييش 
كوهينور: اهئ اهئ عفاك سير منهنا بعد مني ماعندي مانعطيك 
الزنبقة:(كيشوف ف حنان و هي كتعاتبو بعينيها علاش جا) ماجيتش نديير المشاكل 
حورية: (كتخنزر فمعتصم) يوسف صاف يالاه نمشيو 
معتصم: فين اتمشي معاه تبتي 
حورية: ماشي سوقك طول حياتي و انا معااه 
معتصم:(مصدوم) اه عليها فاش كنت كنقلب ماكنتش كنلقاك (جبد لفردي و حطو على راس يوسف) خرررج منهنا 
الزنبقة:(حتى لدابا مازال مادار حتى ردة فعل ولكن بدا كيتعصب خاصة فاش بدا اوسمان كيدفعو باش اخرج) 
حنان: (غوتات) بعدوووو منوووو (مشات كتجري دخلات فوسطهم و جات قدامو) بعدولي من راجلي 
كوهينور: راجلك؟؟؟ اش كتقولي احنان (دموعها شلال) 
معتصم: لا صاف هادشي لي ناقص بنتي حنان واش نتي عارفة شنو كيخرج من فمك 
حنان: انا مراتو 
الزنبقة: انا ماجيتش على قبل شيواحد فيكم انا اناخد مرتي و نمشي 
اوسمان:(حشم كاع) سمحلي اصاحبي مكنتش عارف 
كوهينور: اهئ اهئ علاش تزوجتي بيه حرقتي راسك 
حنان: فاش هربتي تزوجت بيه 
كوهينور: اهئ اهئ انا. سباب نتي ضحيتي على قبلي 
معتصم: (جبد حنان عندو) نتا غاااادي طلقها ماعندها مادير حداااك 
الزنبقة:(جبد حنان من موراه و تعصب) حتىىىىىى لدااااااباااااا مااااااعلييييتش صووووتي و مادخلتش يدي فصدرك و جبدت قلبك اواااا خليييني محتاااارم هاد نااااس و عمرك تعااااود ضور بساحة حناااان كتفهم 
كوهينور: غادي يعذبك اهئ اهئ 
حنان:(كتبتاسم ليها و هضرات بصوت خلا كولشي يتهدن) انا كنبغيه اكوهينور و حتى هو كيبغيني (كتشوف ف يوسف و رجعات شافت فكوهينور) طلع معايا ولد ناس عمرو عذبني ولا قسى عليا يوسف قلبو كبير و حنين واخا كيتعصب مرة مرة ولكن عادي كيتهدن منبعد و كيطلب سماحة ماعرفتش علاش كتكرهوه ولكن انا شفت منو كل خير هادا راه راجلي 
كوهينور:(كتمسح دموعها) ووجهو تقبلتيه؟ 
حنان: شنو اندير بوجهو مادام انا مرتاحة مع قلبو (شداتلو فدراعو) حتى حاجا مكتهمني و انا معاه 
كوهينور:(كتشوف ف يوسف) بصح كتبغيها 
الزنبقة:(كيبلع ريقو) كنبغيها بزاف 
كوهينور: اوا ماتديهاش صافي نساو لماضي عفاكم بقاو حضرو لعرسي 
اوسمان: اه عندك الحق حضرو لعرسنا بقاو مرحبا بيكم و سمحلي مرة اخرى 
 
معتصم: (قلب وجهو و مشا بحالو) 
فاطنة: و علاش داير داك لماسك على وجهو شبهلي فبوجلود 
رابحة: كانو كيهضرو على وجهو ماشي شغلنا فيهم 
لكبيرة: مرحبا بيكم شنو سميتك اولدي 
الزنبقة: يوسف 
لكبيرة: يوسف تبارك الله ماشاء الله عندك مرا كطير لعقل الله احفظها ليك و نتا اولدي 
شاكمة: سميتي محمد 
لكبيرة: زين السمية تبارك الله 
ايطو: مرحبا بيكم 
مبارك: اجيو تغداو 
لكبيرة: رابحة وجدي شيحاجا تاكلها حنان 
رابحة: واخا الالة 
حنان:(طلقات من يد يوسف مشات للبيت و هو تابعها و سد لباب ضارت عندو معصبة) قلتلك مااااتلحقنييييش علاااااش لحقتيني فيين ما كتكووون كيكونو المشاكيل حطيتيني بوجهي قدامهم مابغيت حتى واحد اعرف بلي مزوجين خصووصا كوهينور باش ماتقلقش حيت عرسها و نتا مادرتيييش بوجهي اهئ اهئ خليتيني نكدب عليهم و نقولهم مرتاحة معاك و مهلي فيا و نتا معيشني فلعذاااب و كدبتي عليهم فاش قلتي كتبغيني اهئ اهئ 
الزنبقة: طال زمان ولا قصار كانو ايعرفوك مرتي مالك دابا على هاد لغوات (شدها من يدها ) رجعتي قبيحة غير كتغوتي 
حنان:(دفعاتو) حييييت عيتيني قهرتيني صااااافي اهئ اهئ (بدات كتشدها الدوخة و طاحت عليه شدها و خايف عليها كيضربها بشوية لحناكها) 
الزنبقة: حنان عفاك فيقي حناااان ماتخلعينيش عليك احبيبتي والله ماكدبت عليك انا كنبغييك كنبغييك بزااف (هزها حطها فوق النموسية خايف ماعارف مايدير خرج لبرا و قاليهم حنان سخفات و ناضو لعيالات دخلو عندها و هو معاهم جالس حداها خايف) 
حفيظة: شنووو وقع ليها 
الزنبقة: كنا كنهضرو و سخفات(كيبوسلها يديها) 
لكبيرة: عادي اولدي مع الحمل كتوقع
فاطنة: (كتشم ليها الريحة ) مبروووك اخويا يتربى فعزكم 
الزنبقة: واش كتهضري بصح حنان حاملة ههه (كيضحك و يعبس و ناض عند حورية) غادي نولي اب ايعيطلي بابا هههه مامتيقش(عنقها) 
حورية: ههههه مبروووك 
كوهينور: و هاكا اتكون حنان اول وحدة فينا اتولد هههه 
حنان:(كتفيق مدوخة) اممم 
الزنبقة:(جلس حداها) لحنينة ديالي خلعتيني عليك 
هنية: سعداتها كيبغيها بزاف 
لكبيرة: خرجو يالاه (جرات على كولشي و خرجات خلاوهم بوحدهم) 
الزنبقة: حنان (حاط يدو على كرشها و هي كتبكي) علاش كتبكي ماتحرقيش قلبي عليك 
حنان: نتا ماعندكش القلب و مكتكسابوش اهئ اهئ مابغيتش نولد منك مابغييييتش 
الزنبقة:(زفر بغضب) راه ولدنا هادا خصك تبغيه نتي ماماه 
حنان: انا بغيتو اهئ اهئ ولكن مابغيتش تكون نتا باه 
الزنبقة: حنان الله ارضي عليك ماتعصبينيش و عصبيتي خايبة انا فرحت بزاف انكون اب 
حنان: بغيتي ولدي يتولد و يلقا مرت باه عايشة معانا ايتعقدلي اهئ اهئ 
الزنبقة: غادي يكون مرتاح بزاف ماغادي يلقا حتى مشاكل 
حنان: ماحسيتش براسي حتى حملت بحال لهبيلة اهئ اهئ علاش هادشي يا سيدي ربي اهئ اهئ 
الزنبقة:(عرفها ماغاديش تسكت و جبدها عندو ضمها ليه واخا كدفعو حتى استسلمات ليه و ترخات بين يديه…بقا كيفكر فهضرتها دارلها جرح صعيب تبرا منو ولكن ماشي بيديه…ضحك شوية منين تفكر بلي اعتارف ليها بحبو و هو خايف هو مكيبغيهاش حيت هي صافي تخلطات ليه مع الدم الى مكانتش حنان مكاينش يوسف) حنان تهدنتي نقدرو نهضرو دابا 
حنان: أممم 
الزنبقة: خصنا نمشيو للطبيب نطمنو على صحة الجنين 
حنان: ولا كيهمك غير ولدك انا لا 
الزنبقة: نتي كتهميني بزاف و دابا منين حملتي وليتي كثر عطيتيني افضل كادو فحياتي 
حنان: ماغادي نمشي لحتى بلاصة حتى يسالي عرس كوهينور و عفاك ماديرش المشاكل و تصرف عادي ماتشادش مع معتصم 
الزنبقة: واخا كنواعدك 
 
حنان: (حطات يدها على كرشها) دابا انا بصح حاملة 
الزنبقة: واش كشفات عليك ديك لمرا لكبيرة (كيقصد لكبيرة) 
حنان: شافت فوجهي و قالتلي انا حاملة 
الزنبقة:(ناض ) هاد لهضرة مكيتقبلهاش لعقل ماكايناش هاد لقضية شافتك فوجهك 
حنان: يعني تقدر تكون غالطة 
الزنبقة: اوووف لا ماشي فرحت هكك 
حنان:(ابتاسمات) اذن انا نقدر نكون ماحاملاش
الزنبقة: و علاش فرحتي شنوو زعماا (بقا ساكت شوية و هضر) ماشي لهاد الدرجة احنان (جاه الاحباط) 
حنان: انا مكنكدبش و الى كنت ماحاملاش غادي نفرح بزاف 
الزنبقة: (كيهضر تحت سنانو) حناااااان سكتي راه الى هضرت اندمك 
حنان: و حتى الى كنت حاملة كنتمنى نموت انا وياه و ماتشوف حتى واحد فيينا 
الزنبقة:(ضرب الحيط بيدو) قلتللللك سكتيييييي وااااش مكتعيااايش مكتحسييييش لهاد درجة تعميتي 
حنان: نتا لي عميتيني 
الزنبقة:(نعل شيطان و سكت ) غادي نمشي نجيب تيست و اديريه نشوفو شنو كاااااين(خرج من لبيت معصب) 
حورية:(كانت ادخل و لقاتو خارج) يوسف… اويلي مال هادا (دخلات عند حنان) حبيبتي حنان جبتلك الماكلة كولي مزيااان باش حتى لبيبي ياكل 
حنان: حتى نشوف بعدا واش كاين شي بيبي او نن
حورية: علاه 
حنان: مشا يشري الطيست باش نتأكدو اوووف ياربي مانكونش حاملة 
حورية: صبري صبري ياكما قلتي ليوسف ماباغاش تولدي 
حنان: اه قلتهالو و قلتلو كنفضل نموت انا و هادشي لي فكرشي و عمرو يشوفنا 
حورية: اويييلي اش درتي حرام عليك نتي ماشفتيهش كيفاش كان فرحان فخبارك كان باغي لولاد و فاش كان مزوج بفيروز ديما مخاصمين على قضية لولاد مابغاتش تولد و هو فين ما كان شي بيبي صغير كيهيزو و كيتمنى اشوف ولادو بين يديه 
حنان: يشهد ربي بلي باغا ولدي ولا بنتي ولكن ماغاديش يحلم بيهم لا منخليهش ياخدهم ليا و يحرقلي روحي كثر ما حرقهالي و ياربي منكونش حاملة ياااربي 
حورية: الله اهديك 
الزنبقة:(هبط لتحت وصا احد رجالو اقلب على فارماسي و يجيب تيسط و ميتعطلش شوية كيسمع دراري كيعيطوليه و مشا جلس معاهم) السلام عليكم 
اوسمان: و عليكم السلام ماجلستيش معانا بزاف 
لحسن: هه اوا الفرحة ديال حمل مراتو نساتو فينا 
سعيد: مبروك عليك 
الزنبقة: الله أبارك فيك. ولكن انا مجلستش معاكم حيت تلهيت مع مراتي ولكن حيت سبقوني شي ناس هنا و ضيعو صورتي 
اوسمان: حاشا اخويا امكن حتى هوما فاهمين امور غلط 
الزنبقة: هي كوهينور ماقالتلكش العيب ديالي 
اوسمان: قالت ليا كولشي ولكن راك عارف علاش قالت هادشي نتا كنتي خاطفها و اتزوج بيها 
الزنبقة: ماكنتش انآذيها هادشي كاملو بسباب باها 
اوسمان: نساو لماضي دابا كوهينور فرحتها مكتصورش منين جيتو عندها فرحات بزاف 
الزنبقة: ماكنتش غادي نجي ولكن اسبابي خلاتني نجي 
اوسمان: مرحبا بيك اخويا و هاد ليلة انديرو سهرة نرحبو بيكم (ضربلو على ركبتو و ناض مشا) 
الزنبقة:(استأذن و مشا حتى هو حتى كيلمح كوهينور مع لبنات و مشا عندها ) كوهينور 
كوهينور:(قفزات خافت) شنو بغيتي 
الزنبقة: (قلب عينيه) مكيحسابليش اتخافي اما مانجيش عندك (بغا يمشي) 
كوهينور: لا ماشي هكك(شداتو فدراعو و جمعات يديها دغيا) انا غير متوقعتكش اتجي عندي 
الزنبقة: اللقاء ديالنا اخر مرة ماكانش زوين انا تصرفت بشكل خايب معاك كنعتاذر 
كوهينور:(ابتاسمات) مكاين مشكل اصلا نسيت نتا غير تهلا فحنان مسكينة عانات بزاف فحياتها خصك تعوضها 
الزنبقة: هه حنان نعمة ربي صافطهالي فطريقي (تنهد) اجي معايا بغيت نعطيك شيحاجا 
كوهينور: اه اجي (مشاو للسطح و جلسو ) 
الزنبقة: ماعرفتش شنو قالك باباك عليا ولكن انا بريء 
كوهينور: بابا ماعمرو قالي عندي ولد عمي و بصراحة نتا لي قلتي بزااف عليه. 
الزنبقة: باباك كان هو بابا (سكت و ضور وجهو) بلا منهضرو دابا فهادشي (جبد بواط حمرة طويلة و عطاها لكوهينور) 
كوهينور:(شداتها فرحانة) شنو هادي (حلاتها و انباهرات بجمال العقد لي كان خفيف و فوسطو جوهرة زرقاء ضاير عليها الالماس) زوييينة بزاف واش سرقتيها 
الزنبقة: اش هاد لكلاخ ياربي 
كوهينور: و باش انعرف راه ماخليتي بنكة ماخليتي متحف كلشي دزتي عليه هههه
الزنبقة: ههه ماسرقتهاش هادي كانت نتاع جداتنا عطاتها لأول امرأة كدخل للدار لي هي الوليدة هاد سنسلة توارتوها و كتمشي من وحدة لوحدة 
كوهينور: ولكن علاش كتعطيهالي خصك تعطيها لحنان 
الزنبقة: حنان مامحتاجاهاش عندها كولشي ولكن هاد لعقد تستاهليه نتي متأكد اتحافظي عليه 
كوهينور:(لبساتو) زوين بزااف شكراا (كدمع) حسيت براسي عندي خويا
الزنبقة: و علاش حنا هنا كلنا عائلتك انفرحو معااك 
معتصم:(كان كيهضر فتيليفون حتى طلع راسو لفوق و شاف يوسف مع كوهينور و خاف و طلع عندهم كيزرب حتى وصل و هي يدفع يوسف ) اش كديييير مع بنتي اش بغيتي منهااا ماكفاكش شنو درتي فيها 
 
كوهينور: بابا يوسف مادار والو حنا غير كنهضرو 
معتصم: سكتي هادا مكيتأمنلوش راه جا باش اقتلك 
الزنبقة: انا ماشي بحالك انا منقتلش بنت عمي 
معتصم: يا خسارة التربية فييك 
كوهينور: باااارااااااكا بابا يووووسف مادار والو هو جا عطاني كادو (كتقيس السنسلة فعنقها) هادي ديال جدة ياك انا مكنعرف حتى واحد هو لي قالي 
معتصم:(كيشوف فالعقد) اه ديال الواليدة 
كوهينور: يوسف ماخايبش كاين سوء تفاهم 
معتصم: ماكااااين حتى سوء تفاهم راه خطفك و ضربك و كان بغا يتزوجك باش اعذبك واش نسيتي 
كوهينور: شووف نتاااا اشنو درتييلووو 
معتصم: ماااادرت والو 
الزنبقة: اه مدرتي والو نتا مقتلتيش واليديا فاش كنت صغير باش تاخد فلوسهم و نتا ماتسببتيش ليا فلكسيدة باش تشوهت نتا مكدير وااالووو 
معتصم: (عمرو عينيه بدموع) ولدي…
الزنبقة:(غوت فوجهو) ماتقووولييييش ولدي انا واليديااا ماااتووو بسبابك 
معتصم: انا مقتلتهمش اناااا مقتلتش خويا و مراتو عمرني درتهااا و ماشي اناااا لي تسببتلك فالكسيدة نتا ظلمتيني انا مدرتهااااش ولكن نتا عذبتيني ديتيها معاك و ماخليتينيش نوصل ليها كرهتيها فيااا 
الزنبقة: اه حتى فاش كنتي موجه ليا لفردي و باغي تقتلني فقلب قصرك كنت غاااالط هاء و حتى هاديك لي قلتي عذبتك بيها هاهياك الى بغاتك من عندي مبروك (مشا من تماك معفر و معصب) 
معتصم:(شاد فقلبو كيبكي) مقتلتش خويا ماشي انا مادرتلو والو ماشي ذنبي 
كوهينور:(خايفة على باها) بابا عفاك رتاح(جلساتو و جلسات) انا متيقاك عارفاك ماديرهاش دابا يبان الحق 
معتصم: حتى ليمتى هاد لولد غادي يحرقنا كاملين قلبو عامر بالحقد 
كوهينور: انا تايقة بلي كلشي ايتصلح ولكن لي مافهمتش شكون هادي لي خداها معاه و عذبك بيها 
معتصم:(ابتاسم) حورية 
كوهينور: كيفاش واش نتا و حورية (عطات يديها على فمها) 
معتصم: هادشي كان شحال هادي كنت كنبغيها و حتى هي و مشات و صافي بقيت مع ماماك و جابتلي اجمل جوهرة لي هي نتي 
كوهينور: ولكن ابابا حورية كانت صاحبة ماما كيفاش 
معتصم: مافهميش غلط (بعينين حزينتين) القلب مكيشاورش فاش كيطيح فالحب كنت مع ماماك و لكن كنت كنبغي حورية حتى حملات ماماك و عرفات حورية و مشات بحالها انا ماآذيتش ماماك ولو بكلمة كنت كنحتارمها ولكن قلبي ماكانش ليها 
كوهينور: و ماتت ماما علاش مارجعتيش لحورية 
معتصم: حيت نتي عمرتي الفراغ لي كان فيا و نسيت 
كوهينور: لا ابابا نتا مانسيتيش 
معتصم: هي صاف مشات و بقات مع الزنبقة باينة عمرليها راسها 
كوهينور: لا ابابا الى كنتو كتبغيو بعضياتكم غادي تكونو بجوج هاي هاي هادشي واقع و انا ماجايبة لدنيا خبار ههه فخبارك حورية تيتيزة باقا شادة فراسها 
معتصم: الله اعطيك لعقل هههه(ناض كيضحك و كوهينور من موراه كطوب عليه) 
..فبلاصة نيت فدار جالسة و جامعة رجليها و هو حداها مصدوم بداكشي لي سمع 
شاكمة: دابا صافي راه طلقك 
حفيظة: ولكن غادي يجي قالهالي 
شاكمة: هو ماخاصووش اتعامل معاك هاكا 
حفيظة: ولكن راه انا لي غلطت فحقو 
شاكمة: حفيظة ماديريهاش بلا ماترجعي ليه شوفي هو طلقك راه خرجها من فمو انا نتزوج بيك والله حتى باغيك 
حفيظة: اش كتقول امحمد انا كنبغيه هو و انفرط فكولشي غير ارجعلي راه تستاهل ماحسن مني 
شاكمة: مقدرتش باقي مقدرتش نحيدك من بالي و انبقا كنبغيك شوفي من حالي 
حفيظة:(ناضت) انمشي نشوف حنان (مشات و خلاتو جالس مقهور و ماقادرش انساها و ناض حتى هو يمشي عند حنان اشوفها) 
حفيظة:(دخلات عند ختها) ختي حبيبتي 
حنان:(متكية على نموسية ) فين مشيتي 
حفيظة: كنت مع محمد ها هاهو جا 
شاكمة: سلام لباس (عنق حنان) توحشتك بزاف
حفيظة: فخباارك حنان حاملة ههه غادي نولي خالة 
شاكمة: ااه ههه فخباري مبروك عليك 
حنان: محمد علاش ماقلتيليش بلي يوسف ايجي معاك 
حورية: كون قالهالك ماكنتيش اتبغي 
حفيظة: اه باينة سيد توحشك ماشي بيديه 
حنان: هاداك شيطان محمد ماتيقش بيه هو كداب 
شاكمة: حنان باينة يوسف كيدير هادشي على شي سبب 
حنان: اشمن سبب هادا لي يخليه اقتل فيا و يزطم على كرامتي اذن عاودليك و نتا جاتك عادية 
شاكمة: كيبقا راجلك اشبغيتيني ندير 
حنان: أه معندك مادير ولكن انا لي عندي مندير و دابا تشوفو 
الزنبقة:(دخل للبيت) ها طيست وصل نوضي ديريه 
حفيظة: اشمن طيست علاه نتي باقي ماتأكدتي 
الزنبقة: نوضي 
حنان: نقطعو شك باليقين (ناضت خدات منو طيست و خرجات من لبيت مشات لطواليط دارتو و خرجاتلها النتيجة اجابية ولكن هي ماعرفات والو ماقارياش غير تبعات الاشارات كيفاش دير رجعات للبيت و عطات تيسط ليوسف) شنو كاين 
الزنبقة: هههه حاملة 
حورية: اوا دابا نقولو مبروووك ههه
حفيظة: ياربي تولدي ثلاثة هاححح 
شاكمة: مبروك عليكم 
حنان:(هضرات بنبرة حادة و بقلة حيلة) الله ابارك فيكم (رجعات النموسية تكات منفخة ) 
الزنبقة:(جلس حداها) خصك تهلاي فراسك كثر 
حنان: خصك تبعد مني و انتهلا فراسي 
الزنبقة: (تنهد) خاصاك شيحاجا مشهية شيحاجا قوليلي 
حفيظة: اه احنان قولي نوجدولك كولشي 
حنان؛ لا مابغيت والو 
حورية: اوا نخليوك ترتاحي (خرجو و ناض يوسف سد لباب و حيد لماسك و حوايجو بدلهم و تكا حداها حاط يديه على وجهو و باين عليه عيان) 
حنان: مالك 
الزنبقة: ساعة لله 
حنان: كتقلب دغيا عاد كنتي فرحان 
الزنبقة: تصروفاتك و هضرتك كيبدلوني نتي مافرحاناش علاش انفرح انا نتي مابغيتيش ولدنا 
حنان: انا قبيلة غير كنت معصبة 
الزنبقة: بنادم فاش كيكون معصب كيقول الحقيقة 
حنان: انا بغيت ولدي ولكن مابغيتوش اعيش فهاد الوضع 
الزنبقة: نعطيكم روحي و مانخلي حتى حاجا خايبة تقيسكم (تكا على يدو و اليد لوخرا حاطها على كرشها) شنو كتوقعي يكون 
حنان: ماعرفتش تقدر تكون بنيتة 
الزنبقة: اتخرج زوينة بحال ماماها 
حنان: الى تولدات بنت بغيت نسميها ديلشاه 
الزنبقة: سمية زوينة و الى كان ولد؟ 
حنان: سميه نتا 
الزنبقة: ينيس بغيت تكون سميتو ينيس 
حنان:(ابتاسمات ) ينيس 
بقاو كيهضرو مخليين الخلافات بعاد شوية …و فزنقة لعيون مشا اوسمان لعند نورة دق عليها 
نورة: (خارجة كتكمي) اش كدير هنا راك عريس زعما الى شافك شيواحد ايطيحو عليك لباطل 
اوسمان: ههه ماجيتش على داكشي لي فراسك ولكن بغيتك تجي هاد ليلة انديرو سهرة و بغيتك تشطحي 
نورة: وأهي انا جاية جاية راني قلتلك انشطح نهار عرسك ولكن هاد ليلة ماشي ليلة العرس 
اوسمان: جاو عندي ضياف و بغيتك تشطحيلهم جيبي شيخات ولا اجي غير نتي المهم تهلايلي فيهم 
نورة: شكون هاد ناس كيدايرين زعما 
اوسمان: من لمدينة كيجيو لكوهينور 
نورة: اوا الى القضية فيها كوهينور نجييي و هاد ناس مايعرفوش لتاشياخت (غمزاتو) انشطح الشرقي 
اوسمان: ههه مرحبا غير اجي و حمريلي وجهي 
نورة: اه و سير عند شكيب جيبو حيت هو لي كنتفاهم معاه و كيضرب الدربوكة مزيان 
اوسمان: واخا يالاه تهلاي 
نورة: الله اعاون….
 
اوا وصل ليل و ليل طويييل كيجمع الاحباء و العائلة و كيخلي لقلوب كدردك بالشوق و اللهفة و هاكا كان فهد لي يالاه تحطات طيارتو فالمغرب و خرج كيجري باغي غير امتى يوصل لعند حبيبتو حفيظة …استقل سيارتو و مشا فاتجاهها و عند دار لكبيرة كانت لقمرة مضوية لقصر و شموع فكل بلاصة و ريحة الورد و المسك مالية لمكان و رنة البنادر لي عند لعيالات كتسمك الاذان و صوت ضحكات العائلة كتبعث بالسكون و الطمأنينة كانو رجال جالسين لتحت كيتناقشو و يضحكو شي كيشوف فشي جامعاهم هاد اللمة الزوينة من بعد ما تعشاو و كيتسناو فالسهرة تبدا و كيشوفو فليباف كيتقادو و مول الدربوكة كيقاد الرتم ديالو….لفوق فالبيت كانت كوهينور لابسة قميص واسع و طالع على ركابيها فالابيض و فيه الصم و لابسة شربيلها و مكحلة عويناتها ماشاء الله عليها مضوية و ابتسامتها كثر و لبنات ضايرين بيها لابسين قفاطن و تكاشط و كل وحدة و جمالها حنان كانت لابسة قفطان اسود سفيفة ديالو فالاصفر و مضمة فالذهب و ماكياج تقيل مركزة على عويناتها الخوضر اما حفيظة فلبسات جابادور فالازرق و جمعات شعرها كعكة و دايرة ححتى هي ماكياج صارخ اما حورية فلبسات تكشيطة حمرة و مجدولها خفيف و دارت شعرها بوكلي و ماكياج خفيف و عكر حمر اراك من بعيد اما فاطنة لبسات قفطان جوهرة فالغوز و سبنية بيضة و رابحة قفطان اخضر ملكي مع سبنية و بلا ماكياج و مايا لبسات قفطان فالسومو و طلقات شعرها و هنية قفطان موف و طلقات حتى هي شعرها اما لكبيرة و يامنة و ايطو فلبسو تكاشط مزركشين و عليهم القيمة داكشي بلدي و عتيق…كانو فالبيت مع كوهينور من غير لكبيرة و يامنة و ايطو لي كانو كيوجدو برا الطقوس لي ايديرو لكوهينور 
كوهينور: مال بنتك كتبكي 
فاطنة:(كتراري بنوميديا) خوباتلي زمان من صباح و انا نسكت 
حنان:(كتبتاسم) هاكا كيكونو لولاد صغار 
فاطنة:(مبتاسمة) لعقبة ليك دابا تولدي حتى نتي و تعرفي بحقهم 
حنان: ان شاء الله 
دخلات لعندهم بلا مقدمات كتنهج و باينة عليها كانت كتزرب فالطريق وراتها يامنة لبيت و دخلات 
نورة: ناري تعطلت اووف 
كلشي كيشوف فيها 
كوهينور: نوارتي (عنقاتها) ههه جيتي 
نورة: جييت راجلك جا عندي قالي نجي نشطح لضياف لي جاو(كتشوف ف حنان و حفيظة و حورية) خواتاتك هادو امم 
كوهينور: هههه صحاباتي بحال خواتاتي (كتوري بيديها) هادي حنان و هادي حفيظة راه كنت عاودتلك عليهم 
نورة: ااااه (كتسلم عليهم) اهلا اهلا حصلي الشرف نتلاقا بيكم شحال كتعاود عليكم خصوصا حنان اياربي بصح كدابزي مع رجال اعطيك صحة عليك داكشي لي خاصهم (ضرباتها فكتفها مشات و جات) 
حنان: شكرا شكرا 
نورة: عادي احبيبتي ههههه (كتشوف ف حورية) و هادشي شكون 
كوهينور: هادي حورية احم قريب اتولي مرت بابا 
حورية:(تصمكات طرطقات عينيها) اوييلي شنو 
حفيظة: راه عقنا بالفيلم داك نهار على شوية تقولي لسي معتصم كنبغيك 
حنان: حشمي شوية (كتخنزر فحفيظة) 
حورية: كوهينور ماتفهميش غلط 
كوهينور: راه عاودلي بابا كولشي مالك ههههه ماتخافيش مافهمتش غلط غير دابا خاص نفكرو كيفاش نزوجوكم 
رابحة: واش كاع بنات لمدينة هاكا واش كاينة شي بنت فهاد دنيا كتزوج باها 
فاطنة: هههه غدا ولا بعدو اتبغي تزوج اوسمان بالمرأة ثانية 
كوهينور: شنااااااهوا و الله لا حلم بيها انا مراتو لولة و ثانية و ثالثة و رابعة 
مايا: اصلا خويا اوسمان مايلقاش حسن منك 
هنية: اه و مايسخاش بيك هههه 
نورة:(لبسات لبسة د الرقص و قادات راسها) ها كيجيتكم 
ضارو كيشوفو فيها مصدومين 
كوهينور: اش هاد لبس اش جاب الشعبي للشرقي 
نورة: واراه غادي نشطح شرقي 
حنان: احم ماكيحسابنيش اتكوني هاكا 
نورة: هههه انا شيخة و قحبة اش كيحسابك انكون مثلا كنعطي المواعظ 
حفيظة : اختي غادي يحوالو هادوك لي لتحت راك جيتي قنبوولة 
رابحة: شوفي اختي بعدي غير على لحسن 
فاطنة: و حتى سعيد 
حنان: و واحد كاين معاهم داير لقناع على وجهو راه راجلي 
كوهينور: انا بلا مانوصيك على اوسمان ولكن نوصيك على بابا عندااك 
مايا: و هانتي حتى عمر بعدي منو 
نورة:(شافت ف حفيظة) و نتي علامن بغيتيني نبعد 
حفيظة: الله اربح ماكاينش راجلي معاهم هههه 
نورة: منيتكم البنات كتوصيوني انا مكنضورش على راجل المزوج و اصلا جيت غير نشطح يالاه الله تعاون نمشي قبل مانسمع الهضرة … 
هبطات نورة لتحت دايرة زيف على وجهها و مخلية عينيها يبانو دايرة صوت بخلخالها حتى وصلات لعند رجال جالسين كيرمقوها بالنظرات عجباتهم اما هي رمقات شخص واحد بنظراتها و كتقول مع راسها هادا هو شخص لي عتقني صباح ابتاسمات و حيدات زيف خلات وجهها يبان و كضحك للشاكمة 
شاكمة: يوسف هادي لبنت لي فكيتها صباح 
الزنبقة: ههه طلعات راقصة شوف اتاكلك بعينيها 
شاكمة: الا انا ماشي من داك نوع لي كيطيح مع الشايطات حشوومة 
الزنبقة: ههه نشوفو شطيحها ..
 
دارلها اوسمان اشارة بيدو و بدات كتشطح بشوية بشوية و كتمشي مع الرتم ديال الدربوكة بدات الاغنية و هي تشخد لبنت بقات كتلعب بصدرها و طرمتها و كرشها كتفيفري و عويناتها كدير بيهم حركات مثيرة اسخنات الطرح و كولشي حمقو شطيحها…خرجو كوهينور من لبيت بزغارت و الغناء وجلسوها فواحد لجليسة لفوق كطل على رجال و نورة لي كتشطح بيناتهم و ضايرين لبنات بكوهينور و كيشوفو ف ايطو كتخلط الحناء مع الورد و الياسمين و الاعشاب و الزيوت النباتية الطبيعية و هوما كيتفرجو فرقص نورة من لفوق ….خلطات ايطو لحنا مع الما و عطاتها للكبيرة و شدات لكبيرة شعر كوهينور كديرليها الحناء و هي كتقفقف بالبرد 
كوهينور : اححح لبرد 
لكبيرة: عرفتي شنو معنى هاد القاعيدة عندنا 
حنان: شنو كتعني هه 
لكبيرة: هاد لقاعيدة كنديروها فليل فاش كيتحرك الهواء باش نشوفو لبنت واش اتصبر مع راجلها ولالا 
كوهينور: نصبر نصبر (كترجف) 
لكبيرة: هه الله ارضي عليك 
سالاتلها و جمعات ليها شعرها بالدرة ديال حياتي و من فوقها سبنية امازيغية و حزمات ليها شعرها مزياااان و شدات يديها بدات كدهن ليها بالحنة و ايضا رجليها و عنقها ووجهها و خلاتها حتى نشفليها داكشي عاد لبساتلها عباية بيضة واخا اتوسخ بالحنة مكاين مشكل و لبسات ليها تقاشر و صباعيات وجابت مجمر هداها و بدات كتبخر ليها بالشبة و الحرمل و لبنات بيناتهم كيهضرو و يضحكو و ماينساوش اشوفو شطيح نورة لي كانت مكتاسحة الجو برقصها المغري و الفاتن و عينيها غير على محمد طول السهرة كتجي حتى لحداه و تبدا تشطح و هو كيهبط عينيه ماباغيش اشوف فيها و يوسف كيموت عليه بالضحك مرة مرة الوح ليه نويطات كيمركو دارت اخر حركة و تسالات الاغنية ديال حلاوة روح و بقات كتنفس بالجهد و كتمشا بخطوات بطيئة لعند محمد حتى وصلات عندو و حنات ليه طاح شعرها للجنب و تدفق صدرها لي كتنهج بيه و الابتسامة مكتفارقهاش و عينيها اياكلوه و هو فهاد اللحظة ماقدرش مايشوفش فيها و ماحس براسو حتى باستو بوسة طويييلة جمعاتلو شنايفو عندها و كتبنن فيهم و كولشي مصدوم لعيالات كيشوفو فيها من لفوق و كيويلو و رجال مبقلين عينيهم فيهم من غير مبارك استغفر الله و ناض جمع الوقفة واخا هكك هوما بجوج ماحسو بوالو هو البوسة دوخاتو و هي كثر منو …بعدات شوية عليه كتشوف عينيه كيبريو و نطقات بصوت رنان حلو 
نورة : هادي الطريقة ديال نورة فاش كتشكر شيواحد (عضات شنافتها و رجعات دوات) شكرا على صباح (قادات وقفتها و ضحكات ضحكة ديال العاهرات زلزلات المسامع ديالهم) 
اوسمان: نورة ههه تقدري تمشي دابا و الى بغيتي تجلسي تباتي مرحبا عزيزة و غالية 
سعيد: اوسمان هاد الدار محتارمة مكيدخلولهاش الموسخين 
لحسن: انا مكنتافقش مع سعيد ولكن هاد المرة انتافق معاه عيب 
عمر: فاش كنتو كتفرجو فيها و ريوككم كيسيلو ماكنتوش حاسبينها موسخة حتى لدابا 
اوسمان: انا لي طلبت نورة تجي تشطح حيت عارفاها ماتردهاش فوجهي و زيد عليها عزيزة على كوهينور و خيرها سابق 
نورة: احم من هادشي كاملو واش حتى نتا اتجلس هنا (كتشوف ف محمد) 
الزنبقة: ههههه اه ايجلس هنا طول لعرس 
نورة:(كتنقز بلاصتها) ياااي صاف انجلس حتى يسالي لعرس 
اوسمان: هههه نورة بلا بسالة 
نورة: اش كتعرف عليا 
اوسمان: بزااف لي حطيتيه فراسك كيمشي فيها و الشاكمة غير درويش 
نورة: (عينيها كيبريو) سميتك شاكمة 
شاكمة:(تعصب و ناض وقف قدامها جمع الدفلة ففمو و بزق فالارض) وسختيلي فمي آخر مرة تعاوديها مرة أخرى انتفاهم معاك(دفعها و مشا بحالو و بقات هي بلاصتها تجمعو دموع فعينيها ماكاينش لي كيرفضها حسات بالاهانة هي عمر شيواحد بين ليها بلي رخيصة واخا كلشي عارفها شيخة و قحبة و لكن باش ابينهالها بهاد الطريقة بقا فيها لحال…جمعات راسها و هضرات قدام رجال) 
نورة:(بحقد) دابا نشوفو الى ماهترتيش بسمية هاد لمسخة (ضربات ضورة و مشات للبيت) 
 
اوسمان: ماكانش اتعامل معاها هاكا مشا فيها 
الزنبقة: انا هاداك كنشك فيه واش عندو ثب راه امبوسيبل مايكونش حس بشيحاجا 
اوسمان:(كيشوف ف حنان من مور الزنبقة واقفة) ههههههه عجباتك نورة 
الزنبقة: زوينة قولي شنو خدمتها بضبط 
اوسمان: (كيديرلو بعينيه اشوف موراه) خدمتها عاهرة و شيخة 
الزنبقة: مزيااان (ابتسامة شر) 
حنان: لا ياكما نوجد ليك رونديفو معاها 
الزنبقة:(تصمك و دار موراه) حاشا ماشي هكك قصدت متفهميش غلط 
حنان:(بنظرة اشمئزاز ) فهمت لي خاص اتفهم (مشات) 
الزنبقة:(كيشوف ف اوسمان) وايلي اصاحبي ماعلمتينيش (مشا تابع حنان) 
اوسمان: هههههه فكها يا من وحلتيها 
معتصم: ههه اييه 
اوسمان: مالك اعمي تنهدتي ديك تنهيدة 
معتصم: والو غير كتفكروني فايام شبابي يا ليت الشباب يعود يوما ههه 
دخلو لبنات كوهينور للبيت و خرجو اجمعو الروينة و بقات معاها غير حفيظة و حورية و شوية داخلة لعندهم نورة كتبخ الدم 
نورة : انااا وسختلووو فمووو انااا يحصلييه الشرف بستووو (كتنقز بلاصتها معصبة ) 
كوهينور:(كترجف من لحنا لي دارولها) مالك كترطاي ازمر الشطيح و شطحتيه و البوسان و بستيه مالك 
نورة: دااااك لحماااار بزق فالارض و قالي اخر مرة ديريها حسيت بالقمعة تفووووو 
حفيظة: شاكمة ماشي من نوع لي كتعجبو شي وحدة دغيا انا عارفاه 
نورة: غاااادي نخليه هو يطلب مني غير شوفة و ايجي حتى لعندي و الله احييني حتى لداك نهار و دابا تشوفو و تقولو نورة قالت اوووف 
حورية: منين كتعرفيه هاء تعصبتي حتى لهاد الدرجة 
نورة: صباح تهجم عليا واحد لكلب و هو عتقني منو كبر بزاف فعيني ماكيحسابليش داير هاكا (طاحت على النموسية متكية كترد النفس و كتشوف فالسقف) 
كوهينور: راك صدمتيه بداك الفعل لي درتي فاش كنتي كتفكري 
نورة: ماعرفتش كنت فرحانة وصاف اووف تزعطت فيه 
حفيظة: (كتشوف ف حورية و حورية كتشوف فيها) واو خاصو يتزعط فيك حتى هو 
حورية: ولكن ماخاصش تبينيلو راك من داك نوع 
نورة: مايمكنش نخبي الشمس بالغربال انا قحبة و شيخة و انجيبو عندي حتى لفراش و الى درت شيحاجا فدماغي كنوصلها (ناضت لبسات حوايجها و مسحات وجهها من الماكياج) و قالي اوسمان نجلس هنا حتى يسالي لعرس 
كوهينور: اه مزيان هاكا 
نورة:(كتشوف ف كوهينور و ضحكات) هههه المنظر ديالك كيظحك 
كوهينور: عاد شفتيني هههه اصلا غدا انتحممو واخا قنطت هاكا 
نورة: انعس حداك هاد ليلة اختشي 
كوهينور: مرحبا 
حورية: اوا تصبحو على خير انمشي نعس 
حفيظة: حتى انا يالاه باي 
كوهينور و نورة: تصبحو على خير…
وصلات لبيتها معصبة حيدات قفطانها و بقات بدوبياس و كتنكر 
حنان: سلكوط مكتسوااااش 
الزنبقة: راك فهمتي غلط (شاداه ضحكة) 
حنان: اش غلط اش واش نتا بعقلك سير حويها حسن 
الزنبقة: علاش انمشي عندها و نتي كاينة 
حنان: واياااك تقرب ليا (كتخنزر فيه) 
الزنبقة: اصلا سولت عليها حيت زوينة ماقدرتش نقاوم زينها و شطيحها اححح عويناتها قتالين واعرة بزاف و كتحمق هاداك لي اينعس معاها مو داعية معاه 
حنان: اااه ماغريباش عليك نتا هاكا زلايلي و عزيز عليك نسا و كنكرهك تفوووو خرج علياااااا 
الزنبقة:(شدها من دراعها و حاوط خصرها) ششش كنت كنضحك معاك هههههه ناري كتجي زوينة فاش كتغيري 
حنان: ببعد مني اهئ اهئ انا حاملة و كدير ليا هاكااا 
الزنبقة: وا غيير ضحكت معاك واصاااف ههه والله ماعجباتني سولت عليها على شي شغل آخر واش انا اتعجبني هاديك و نتي عندي 
حنان: كداب كدااااب نتا اصلا غدار اهئ اهئ 
الزنبقة:(حيد لماسك و نزل على شنايفها بالبوسان كيبوس خلاها كتنتر منو حتى حس بلي تجاوبات معاه عاد طلق منها) ديما خاص نبقا نسكتك هاكا همم (باسها فحنكها و تحت وذنها حتى حس بتبوريشتها و هزها بحال الريشة و نعسها فالنموسية و ناض جاب من لافاليز ديالها سروال و بودي و رجع عندها) ايضربك لبرد (لبسلها حوايجها و ناض بدل عليه حتى هو و تكا حداها ضامها عندو لقاها صقرات ماهضراتش) مالك سكتي مامولفش بيك 
حنان: خليينا هانيين ازمر مسينا عالله 
الزنبقة: هههههه واخا تصبحي على خير 
جمعو لعيالات روينة و كل واحد مشا لبيتو يعني حتى يصبح و يفتح …
 
اوا يا لالياتي صبح صباح جديد كيحمل اخبار سارة لحفيظة لي تيليفونها كيرن مع الخمسة دالصباح جاوبات و هي فيها بحة دنعاس 
حفيظة: الو (سادة عينيها) 
فهد: صباح الخير امدام حفيظة ههه سمحيلي فيقتك ولكن راه من قبيل و انا منشور فكيكو و جالس فطوموبيل
حفيظة:(فاقت بلهلا يطريه ليها قفزات و قلبها كيضرب) نتا جيتي 
فهد: جيت اعمري هه 
حفيظة: واخا واخا احم انا انقولها ليوسف اجي عندك 
فهد: اذن الزنبقة حتى هو هنا (ابتسامة) 
حفيظة: اه كاين انا نقولو جيتي و ايجيبك لهنا (كطير فبلاصتها و قلبها كيضرب قطعات الخط و لبسات عليها كاب و خرجات من بيتها متاجهة لبيت حنان وقفات قدام لبيت و بقات كدق دقات متتالية حتى خرجات عندها حنان مدوخة بنعاس) 
حنان: حفيظة مالك فايقة فهاد لوقت وقعات شيحاجا 
الزنبقة:(لبس حوايجو و دار لماسك و خرج عندهم) صباح الخير 
حفيظة: سمحولي فيقتكم ولكن فهد وصل لكيكو و خص لي يجيبو داكشي علاش فيقتكم 
الزنبقة: فهد هنا فوقاش هضرتو فوقاش تصالحتو؟ 
حنان: ماشي وقت الاسئلة دابا سير جيبو 
الزنبقة: واخا (دخل لبس الجاكيطة و خرج ) ماقالكش فين كاين 
حفيظة: لا ولكن هاك نمرتو هضر معاه(عطاتو نمرة) 
الزنبقة: واخا هاني شوي و نجي (كيشوف ف حنان) دخلي من لبرد 
حنان: واخا 
مشا الزنبقة من بعد ما صونا لفهد و قالو كاين فسوق و بقات حنان مع حفيظة 
حنان: مالك كترجفي ها حبيب لقلب وصل هههه 
حفيظة: خايفة بزاف كيفاش انشوف فيه اووف 
حنان: تهدني كلشي ايتصلح هاهوا جا لعندك حتى لهنا 
رابحة:(خارجة من بيتها كتفوه) صباح الخير اش فيقكم 
حفيظة: راجلي ايجي هه 
رابحة: ااه عليها اوا على سلامتو 
حنان: و نتي علاش فقتي 
رابحة: اصلا كولشي فاق رجال و عيالات ليوم عندنا بزاف مايدار و هاني انمشي للكوزينة قبل ما نسمع لهضرة من عند ايطو 
حنان: هه الله اعاونكك 
رابحة: اميين 
…خرج الزنبقة متاجه للسوق و شاف فهد قدام طوموبيل ديالو 
الزنبقة: لي شافك هاكا اقول ماشي نتا لي صيفطتيها فديك لحالة 
فهد:(تصافح معاه) الشيطان لعب بيا و جيت نصحح لغلطة 
الزنبقة: زيد زيد البنت كتسناك 
ركبو فطوموبيل و تاجهو للدار هبطو و فهد كيشوف فدار عجباتو حتى شافها لفوق كتشوف فيه و عينيها فيهم الدموع ابتاسم ليها و حل ليها يديه بمعنى اجي اما هي بحال الى عطاها ضو لخضر جات نازلة فدروج كتجري و تلاحت عليه عنقاتو و هو زير عليها دافن راسو فعنقها كيحيدو الشوق 
حفيظة: توحشتك افهد اهئ اهئ 
فهد: سمحيلي انا سباب انا سباب فعذابنا 
حفيظة: شش ماتقول والو خليني نشم ريحتك نشبع منك 
الزنبقة:(ضيع ليهم الجو) احم احم منين دخلو لبيتكم و شبعو من بعضياتكم ممكن دابا تزيدو 
فهد: ههه شحال فيك جاتك الغيرة (شاف فحنان) ختي حنان اش هادشي تهلاي فراجلك 
الزنبقة:(ضربو للراس) طوالك اللسان ههه 
فهد: ااي ههه
حنان: الحمد لله على سلامتك فهد 
فهد: الله اسلمك 
حفيظة: خصني نعرفك على العائلة عاودتلهم عليك 
فهد: ههه اه عرفيني 
عيطات حفيظة على لعيالات و حتى على رجال و عرفاتهم على فهد و رحبو بيه و حتى هو شكرهم على الاستقبال ديالهم و جلسو فالطبلة مجموعين كيفطرو و يضحكو بعدها فاقت حورية و معتصم و كوهينور و نورة و هبطو افطرو حتى هوما و تعرفو على فهد حتى طل شاكمة من لفوق كيشوف فهد مامتيقكش اش كيشوف و هبط مكشكش لعندو شدو من لكول و طلعو عندو 
شاكمة: اش كديير هناااا بأشمن وجه جاي 
حفيظة: (كتفك) محمد بعععد من فهد 
الزنبقة: شااااكمة اش كدييير 
مبارك: الولااااد الله اهديييكم 
فهد: طلللق مني واش نتا بيخير ماااالك 
شاكمة: علاااش تابعهاااا طلقتيييها اوا عطيها بالتيساع 
لكبيرة: اش هاد لهضرة كيفاش مطلقين 
حفيظة: محمد بااااراكا عطيني بالتيساع 
شاكمة: عمممرك ماغادي تحلم بيها كتفهم و غادي طلقها فالمحكمة و منبعد انا غادي نتزوجها 
فهد:(ضربو بالراس و عطاه ركلة لكرشو) عاااااود شنوووو قلتي تزوجهاااا نقتل مك انا يالحماااار 
شاكمة:(عطاه بكروشية للوجه) حفيييظة دياااالي نتا لي سرقتيهااا انا وياها كنا انتزوجووو 
اوسمان:(شاد شاكمة) الله اهدييك باراكا 
الزنبقة:( شاد فهد) تهدن اصاحبي 
فهد: واااش ماسمعتيهش اش. كيقول راه طامع ليا فمراتي 
شاكمة: كاااانت مراااتك و دابا راك طلقتيها 
حفيظة: انعااااود نتزوج بييه انا راه كنبغيه امحمد منقدرش نعيش بلا بيييه 
شاكمة: واش نتي عمية راه ايبقا يذل فيك حياتو كاملها 
حفيظة: انا معمرني شفت منو العيب حيت العيب بدا مني انا ماشي منو 
فهد: سمعتيييها ياااك اوا خوي ساااحتنا 
شاكمة:(كيشوف ف مبارك) عمي نتا كبير العائلة واش ترضى هادشي اوقع راه طلقها 
 
مبارك: واش بصح طلقتيها(كيشوف ف فهد) 
فهد: اووف كنت معصب و خرجات من فمي 
لكبيرة: اذن فاش كل راجل اتعصب من مراتو انوض اطلقها عيييب هادشي 
مبارك: الله الله دابا هاد لوردة لي عندك عصباتك بحال هادي تحطها غير قدامك و تمنظر فيها علااااش كتفرطو فالنعمة علاش شوفني انا مزوج بايطو و ديما كنتعصبو من بعضياتنا و لكن عمرني خرجت الطلاق على فمي 
اوسمان: دابا لي وقع وقع و هوما بغاو بعضياتهم 
شاكمة: لا مستحييل ترجع ليه 
حفيظة: و ماااالك نتا شغلك ادخل سوق جواك انا كنبغيه و بغيتو راجلي 
شاكمة: و انا (بعينين حزينين) شنو ايوقع فيا 
حفيظة: قلتهالك امحمد راه مكنبغيكش 
مبارك: لحسن 
لحسن: نعام اعمي 
مبارك: عيط للفقيه نشوفو الحل 
لحسن: امرك 
مبارك: و هادشي مانبغيهش اتعاود (شاف ف فاطنة) جيبي لقطن و دوا لحمر 
فاطنة: علاش اعمي 
مبارك: واش مكتشوفييش وجههم كيف داير خصهم اداواو 
فاطنة: واخا اعمي هاني نجيب 
شاكمة: صافي طلق (نفض راسو من اوسمان و مشا طلع للفوق مكسور و معصب حتى خرجات فيه نورة كضحك و متكية على لحيط) 
نورة: اووه العاشق الولهان معصب ههههه خلاتك حبيبتك و مشات عند واحد آخر يا حراااام مسيكييين 
شاكمة:(شدها من عنقها و لسقها مع لحيط حتى خرجو عينيها) علاااااش كتقلبي يالقحبة اش باغاااا مني 
نورة:(كتخنق) بعد بعععدد مني كح
شاكمة: ماتعاودييييش تقربيلي حسن مااااانقتلك(جبد لفردي و حطو على راسها) هاداااا غادي نخويه فييييك 
نورة:(كديرلو لا براسهااا و على شوية تموت)
شاكمة:(دفعها طاحت للارض كتكح و هو كيضرب فالحيط ) قودي عليااا 
نورة: نتاااا مريييض كح كح كح كح 
شاكمة:(شدها من شعرها و تقابل معاها) ماااااشفتي واالو حسن بلا ماتشوفي و خوي سااااحتي و ماتستافزينييييش 
نورة: هادشي كاملو دارتو فيك حفيظة ههههه كترجل على لعيالات و سيدك خداهاليك عرفتي كنت بغيت نردلك الصرف و نوريك شناهي يرفضك شيواحد ولكن الحمد لله ربي كياخد الحق و هاني شفت حفييظة كترفضك 
شاكمة:(شدها و سبقليها راسها لتحت باغي يلوحها من لفوق) ماكااانش كيحسابلي بلي حتى القحبات كيعرفو الله كوون كنتي كتعرفيه ماغادييش تخرجي للطريييق المسخة نلووووح مك منهنا دابا
نورة: (كترجف و هي كتشوف لتحت الى طلقها اطيح ) طلعني واش حماااااقيتي 
شاكمة: (جرها لعندو و رماها فالارض حتى تجرحات فيدها) غاااادي تبعدي من طريييقي حسن ليك حيت مرة اخرى غادي نقتلك كتفهمييييي (مشا دخل لبيتو و خلاها منشورة فالارض) 
نورة: حتى انا كتعجبني الحاجا صعيييبة و دابا نشوفو (هبطات لتحت لعندهم كانو جابو لفقيه و جالسين حداه كيتشاورو معاه) 
لفقيه: ولدي نتا عارف بلي هادشي لي درتي خايب و ربي مايبغيهش 
فهد: انا كنت معصب بزاااف 
لفقيه: ماشي غير تعصب خاص تنوض طلق لبنات ماشي لعبة و الله سبحانه وتعالى وصا على النساء بالخير 
فهد: والله اسي لفقيه حتى كنت معصب كثر من لقياس و كان كيحسابلي مرتي كتخوني و ظلمتها و ماحسيت براسي حتى رميتها بالطلاق 
لفقيه: التسرع خايب راه في العجلة ندامة و ربي خلا فرقبتنا امانة و لي هي النساء 
اوسمان: و شنو دابا هو بغا يرجع مراتو و حتى هي بغاتو 
لفقيه: ماتخافوش حتى كون طلقها عشرة د المرات مكيدوزش الطلاق 
حفيظة: كيفاش مفهمتش 
لفقيه : الراجل فاش كيكون معصب بزاف لدرجة عقلو ماشي فراسو و رما على مراتو طلاق مكيدوزلوش حيت معصب بزاف و هاد طلاق باطل و نتي ابنتي باقا على الذمة ديالو و مراتو 
فهد: (مبتاسم) شكرا بزاف 
حفيظة:(عنقات ختها حنان) ههههه انا باقا مراتو 
لفقيه: مرة اخرى عرف اولدي اش كتخرج من فمك 
فهد: عمرها ماغادي تعاود ان شاء الله (مشا عند حفيظة و باسلها جبهتها) سمحيلي على كولشي 
حفيظة: نتا لي خاص تسمحلي والله مابقيت نعاودها و مابغيت والو من غيرك تعلمت الدرس مزيان 
فهد: نساو اش وقع 
حفيظة: ولكن كيفاش عرفتي بلي انا مادرت والو 
فهد: سمعت ادم كيهضر مع المندجر تعصبت بزاااف كنت انقتلهم 
حفيظة: صافي مكاين مشكل فاتت 
حنان: فهد تهلالي فختي هي أمانة عندك ماتفرطش فيها 
فهد: هادي اخر مرة نفرط فيها 
يامنة: يالاه البنات وجدو حوايج لحمام باش دخلو 
كوهينور: و اخيييرا قنطت بهاد الحنة 
اوسمان: (كيضحك عليها) هههه اه سيرو تحممو 
مايا:(شافت لنورة فيدها) نورة يدك مجروحة 
نورة: طحت قبيلة 
مايا: انتابهي 
 
حورية:(من صباح و هي كتشوف فمعتصم حتى شاف فيها فهمها و ناض بعد شوية و تبعاتو) علاااش درتي هادشي 
معتصم: اشنو درت 
حورية: قلتي لكوهينور علينا و دابا ولا كولشي عارف قصتنا 
معتصم: هي سولاتني و انا مكنخبيش على بنتي 
حورية: يااااك اللهم قوي ايمانك مانعرف شكون خبا عليها بلي يوسف ولد عمها 
معتصم: كانو عندي اسبابي و عمرك نتي و يوسف اتفهموني 
حورية: اش انفهمو فيك نتا راك خرجتي عليه ضيعتيلو حياتو ماشي هادا معتصم لي كنت كنبغي لااا 
معتصم: عمرلك راسك عليااا انا باقي كيما كنت ولكن منقدر نقول حتى حاجا انا مجبر خايف على بنتي تموت 
حورية: بارااكا من لكدوب و من الافضل تبعد مني 
معتصم: انا ماتيقتش فوقاش لقيتك كنت كنتعذب احورية و عااارفك بحالي عشريين عام راه بزاااف باراااكا حني فراسك و فيا انا و ياك…
حورية:(قاطعاتو) ماكايناش شيحاجا سميتها انا وياك عمرني نسمح ليك و عمرني نفرط فيوسف غير حيد ديك الفكرة من راسك(مشات و خلاتو تماك هرساتو و مشات لبيت جمعات حوايج الحمام بحالها بحال لعيالات و لبنات و خرجو كاملهم و مشاو للحمام دخلو بالزغاريت و الغنا و كيقشبو و يضحكو فالحمام) 
نورة: (كتغني) انا العايلا مولاتي زين و القد يواتي و يالالة 
لبنات: امولاتي 
نورة: الالة امولااااتي 
مايا: ههه سربيو البنات غسلو راه ليوم ليلة الحنة 
حفيظة: ليووم انحنيو لكوهينور 
مايا: هههه ماشي غير هي حتى اوسمان ايكون 
حنان: هههه اتحنيو ليه حتى هو 
مايا: هههه ضروري خاص احضر القاعيدة هاكا كتكون 
لكبيرة و ايطو سالاو و كيلبسو حوايجهم اخرجو باش اوجدو مراسم الحنة و شوية تبعاتهم يامنة 
كوهينور:(كتغسلها شعرها فاطنة و رابحة كدلك ليها صحتها) احح الله على تحميمة فلتات لاوسمان هههههه 
رابحة: الله امسخك لي سمعك اقول ديما كتغسلو فالحمام 
كوهينور: ايه دخلت عندو واحد لمرة حكيتلو ظهرو 
فاطنة: اويلي اش درتو دوي 
كوهينور: مادرنا والو حكيتلو و خرجت هههه 
رابحة: نتي عارفة بلي خاص ضروري اشوفو دم نهار دخلة 
كوهينور: ماتفكرينييش انا اصلا خايفة و الى ماخرجش دم 
فاطنة: ايقولو عليك ماتسوايش و انتشوهو فالقبيلة كاملها 
حورية: بلا ماتخلعوها ههه 
رابحة: اوا غير قلنا ليها 
كوهينور: اجي نتي فين نوميديا 
فاطنة: خليتها مع باها 
كوهينور: ههه و اخيرا ولفها 
فاطنة: ولات كتعجبو ههه 
حفيظة: حنان الى ساليتي خرجي باش مادوخيش 
حنان:( كدير باندوش ) قربت 
بقاو لبنات كيتجمعو حتى سالاو فدقة و ناضو لبسو حوايجهم و خرجو باين عليهم الحمام كل وحدة مشات لبيتها كتوجد راسها لحفلة الحناء اما الرجال حتى هوما كانو فالحمام و رجعو من غير الزنبقة لي اعتاذر و بقا فالبيت حتى دخلات عندو حنان مزنكة بالحمام 
الزنبقة: وينوو حنيكاتك حمارو (جبدها عندو ضمها ليه) 
حنان: واصاف بعد مني خاص نوجد راسي راه حفلة د الحنا من دابا شوية 
الزنبقة: كليتي بعدا شيحاجا 
حنان: مافياش جوع 
الزنبقة: اها و شنو بسلامة ناوية تلبسي منين متحمسة 
حنان: (ناضت كتوريه لقفاطن ديالها) شكون زوينة الحمرة و لا صفرة 
الزنبقة: امم لبسي صفرة نشوف 
حنان: واخا ولكن حتى نصايب شعري 
الزنبقة: لاش كتصايبيه تحرقيه خليه كيما هو 
حنان: اه صافي انخليه غير انشف و انصايب دابا ماكياج ديالي 
الزنبقة: ولاش الماكياج نتي زوينة طبيعية مالك باغا تخرجي لعندهم بحال الطعريجا 
حنان: يوسف شفتك زدتي فيه مالك كتحكم فكوووولشي 
الزنبقة: لا انا غير قلتلك شنو كيعجبني 
حنان: ماشي شغلي فشنو كيعجبك المهم ندير انا شنو كيعجبني و فاش نرجعو بعد غدا للدار و قولي شنو ندير حيت كيما كولشي عارف راه عندك عرس اسي لعريس 
الزنبقة:(حاط يدو على خدو كيتصنط ليها) اممم ان شاء الله 
حنان:(خنزرات فيه) بارد القلب يخ (مشات لبسات تكشيطة صفرة جاتها متيولة مع ذهبها و خلات شعرها كيما هو و دارت ايلاينر على عينيها و عكر غوز و رجعات لعندو) كيجيت 
الزنبقة:(ابتاسم ليها) زويينة (كان لابس حتى هو طقم ديالو و كيقاد فالكرافاطا) 
حنان:(قربات لعندو كتقادلو الكرافاطا ) حتى نتا زوين 
الزنبقة: هه شكرا نهبطو 
حنان: يالاه 
هبطو لتحت لقاو لعيالات لابسين و مقادين و رجال حتى هوما و جلسو كيتصورو بيناتهم و كيسجلو اللحظات الجميلة 
لكبيرة: يالاه تجمعو على طبلة نتغداو و نبداو حفلة الحناء علاما تلبس عروستنا و يلبس عريسنا ….
 
سالاو ابطالنا الماكلة و ناضو واقفين فالساحة كيشوفو ف كوهينور و اوسمان نازلين لعندهم كوهينور لابسة قفطان بالطرز الفاسي و طالقة شعرها و دايرة سبنية امازيغية و فوال فوقها و بلا مانسا الاكسسوارات الامازيغية اما بالنسبة للماكياج فدارت كحل لعينيها العسليتين و شرطة فوق عينيها و هايلايتر و عكرحمر قاتم مزين ابتسامتها لي كضوي وجهها و فرجليها لابسة شربيل ديال الصم فالاصفر اما اوسمان فشادلها فيدها و كيضحك معاها لابس جلابة فالابيض و بلغة بيضة و مطراسي اللحية و مطلع شعرو للفوق هابطين و البنات كيرميو عليهم الورد و كيصليو على النبي و يزغرتو فهادشي كاملو كانو كيرمقو بعضياتهم بنظرات حب و عشق…هبطو للصالون و جلسوهم فالجلسة لي صايبو ديال الحنة ليزار فالحيط و الحطة متيولة و قدامهم الشمع و قالب السكار و الورد و كولشي كيزغرت ليهم و فرحان معاهم و النقاشة جالسة جيهت كوهينور كتوجد الشوكة من بعد ما خلطات الحنا بالدوليو…شوية وصلات عائلة ايطو لي كانو قلال بيهم و باركو لعرسانا و ايضا عائلة رابحة و فاطنة قررو ان حفلة الحنا تكون غير بين العائلة حتى لغدا و يجيو لقبايل غدا السهرة الكبيرة….بدأت النقاشة كتنقش لكوهينور و اوسمان مرة مرة كيهضرلها فوذنها و يضحكو و نورة حلقها واصل لآخر زنقة بالغنا و شيخاتها جاو و حماو الطرح بالبندير و الصينية و الدربوكة شوية نوضات رابحة حنان و حورية يشطحو و ناضو كيشطحو و تبعاتهم حفيظة و مايا حيحو بالمزيان…حتى جبد يوسف حنان 
الزنبقة: راك حاملة حاولي على راسك 
حنان: بغيت نشطح علاش كتحرمها عليا 
الزنبقة : ماقلتلك والو غير حاولي و صافي (همس ليها فوذنها) منهنا شوية اناخدك لواحد لبلاصة زوينة 
حنان: (بفرح) فيين 
الزنبقة: غير تسالي الحفلة و ناخدك هه يالاه رتاحي دابا 
فهد:(ناض كيشطح مع حفيظة ) هاااديييك هاديك 
حفيظة:(شدات لموزون و حزماتو) الله الله 
نورة: الطااااليااان أشد الفيزااا و قطع كلامي 
الشيخات: الطاليان
نورة: أشد الفيزا و عزل فراشو 
الشيخات: الطاليان 
نورة: حتى من لفكرون دار تيليفون الطاليان حتى من رتيلة لبست سبرديلة 
الشيخات: الطاليان 
نورة: فلوس الغدر مشاو في البحر 
الشيخات: الطاليان 
نورة: ملي وصل للروما خدم فالكرومة 
الشيخات: الطاليان 
نورة : امالي ماااالي على داك الغالي 
الشيخات: الطاليان 
نورة: اهاااا و فيين غاادي يااهااا و فيين غاادي اهاااا و بز منو وباغا نشطح بز منو 
الشيخات: اها و بز منو 
نورة : و غادي نحيح بز منووو 
الشيخات: اها و بز منو 
نورة: هي بغات بزطامو و هي بغات سلهامو و انا بغيت حبيبي نشطح قدااامووو الليل يا الليل سييير علاااه و العزييز على ميمتو عمرو مايتخص (ضربات الضربة التالية بالبندير و جلسو لي كانو كيشطحو ) 
حفيظة: هاحح الله اعطيك صحة انورة 
فهد: لهوااايش هههه نتا مكتشطحش اصاحبي 
الزنبقة: ههه خاطيني 
رابحة:(هزات البندير و بدات) دورتاس دوراتاس تيسليت النون اينا 
لعيالات: دوراتاس دوراتاس تيسليت النون اينا (كتعني دورو على العروسة ديالنا) ازييل و ياييخ اربي شمل غيفي ازييل و ياييخ اربي شمل غيفي (اعرسانا زوينين الله اكمل عليهم بالخير ) زايداس النعناع اواتاي اهاربي ياوا زايداس نعناع اواتاي اهاربي اوا 
فاطنة:(بدأت هي عاوتاني) ايااايتوخااام سووداختيني ماخمرحباها ايايتوخااام سوداختيني ماخمرحباها (اعائلة العريس هاحنا جينا عندكم رحبو بينا هههه ليوم عطيتكم الاغاني ديالنا شلوح الاطلس و مازال الخيير ماعليناش بقاو ديك العشية كيغنيو و كينوضو يتصورو مع العرسان و يباركو ليهم حتى جات لكبيرة عند اوسمان) 
لكبيرة: طلق يدك ليمنية ههه 
اوسمان:(عطاها يدو) هاك اجدة 
لكبيرة:(دارتلو نقطة د الحنا فيدو ) الله اكمل عليكم بالخير
 
(هزات الزلافة مناش دارتلو لحنا و بقات كضور على لعزبات باش ديرهالهم فيدهم و يتزوجو زعما ههه دارتها لهنية و نورة ووصلات لعند شاكمةة) حل يديك 
شاكمة: لا اخالتي بلاش 
لكبيرة: حتى واحد ماكايقولي لا قتلك حل يديك 
شاكمة:(حل يدو و دارتهالو) مكنحملش لحنا 
لكبيرة: اوا درنالك الفال لعل و عسى تتزوج اش بانلك نزوجولك شي وحدة منهنا 
شاكمة: صاف اخالتي نهار نبغي نتزوج انجي لعندك تخطبيلي صافي
لكبيرة: على رأس و العين (مشات)
الزنبقة: هههه هي مور اوسمان كاين عرسك 
شاكمة: منيتك قلتلها هكك باش تمشي 
نورة:(جات لعندهم ) اووه ناس بغاو اتزوجو 
شاكمة:(كيقلدها) اوووه حتى شيخات بغاو اتزوجو 
نورة: بزااااف علييك الشيييخة تقووولهااا و تعمر بيها فمك 
شاكمة: شلااا باش نعمر فمي سيري تحشمي 
حنان: محمد حشومة 
نورة: خليه خليه راه ضاحكة عليه الوقت 
شاكمة: الوقت ضاحكة على كولشي اولهم نتي و راني هضرت معاك و قلتلك وقريني عليك 
نورة: شتي نتا اتبقا دور و دور و اتجي عندي برجلك 
شاكمة: اوييلي على لسقة (مشا خرج معصب) 
حفيظة: ههههه نورة طحتي على راسك 
نورة: و هو غادي يطيح على زنافرو هاني فين قلتهالك 
حنان: ههههه الى طاح انا نعطيك لبوجور ديالك 
الزنبقة: اطيييح منين قالت نورة ايطيح هي ايطيح ههه 
نورة: اوا نمشي عند شيخاتي نسخنو الطرح شوية شفت القضية نعسااات 
رجعات نورة كتحيح الطرح مرة تغني بالعربية و مرة بالشلحة و كلشي ناشط تجمعو رجال و عيالات العائلة و لبنات و ناضو دارو احيدوس فاللول جاهم صعيب ولكن من بعد فهمو ليه …نوضات حنان الزنبقة و بقات كتوريه كيفاش ادير و هو شادلها فالخاطر و منظرو كيضحك و هو كيدير الحيدوس…بقاو ابطالنا كيشطحو و يغنيو و كوهينور فرحانة هي و اوسمان و عايشين لامور بيناتهم حتى طاح الليل و باقيين ماسخاوش بالتجمع ديالهم ….حطو لعشا و تجمعو كيتعشاو و نتوما عارفين العشا ديال العائلات المغربية خاصة فالمناسبات ارا لخبز جيب لما و تقشاااب و الضحك و ماكاينة غير الشلحة كتشير تماك و ابطالنا دايرين زي الاطرش في الزفة ماقشبلو والو هههه حتى سالاو اش كيساليو و جمعو لعشا و نشفات الحنة ديال عروستنا لي جاتها كتحمق و لكن ماشي بحال ابتسامتها لي طالعة من قلبها…ناضت حنان عيانة من السهرة و عظامها كيضروها و دوخة شداتها خرجات من الصالون باغا تتاجه لبيتها حتى جراتها شي يد و سداتلها فمها قبل ماتغوت…شوية بشوية حيد يدو 
حنان: وااااش نتا مرييييض خوفتيييني 
الزنبقة: نتي لي خارجة ماقلتيهاش ليا فين غادا 
حنان: انمشي للبيت عييت 
الزنبقة: قلتلك اناخدك لواحد لبلاصة (شدلها فيدها) يالاه 
مشات معاه خرجو من دار و ركبو فطوموبيلتو من نوع فيراري و انطالقو هي مافيها مايهضر و فيها لموت د نعاس و هو مخليهاعلى راحتها حتى وصلو لبلاصة 
الزنبقة: وصلنا 
حنان: (كتشوف فالمنظر) زويييين بزاااف 
الزنبقة: المنظر زوين 
حنان كتشوف القبيلة من لتحت ضواوها كثار و هوما لفوق كيتمنظرو شوية حطات راسها على كتفو و هي باقا كتشوف و ساهية كتفكر فبزاف د لحوايج مابقاتش فاهمة علاقتها مع يوسف و مابقاتش عارفة واش اتهرب مع سراج ولا تتراجع و شنو ذنب ولدها بقات كتفكر و تفكر و طاح فبالها زواج يوسف من فيروز و بلي عذبها بزاف و جا لوقت فين تمشي طلقات تنهيدة طويلة خارجة من قلبها المكسور و يوسف حس بيها و بلا ميفكر بدا كيدندن و كيغني ليها بالانجليزية هي فالاول ماتيقاتش اش كتسمع وطلعات راسها فيه كتأكد واش بصح نيت كيغني بقات كتشوف فيه مافاهمة والو من داكشي لي كيغني و هو كيشوف فيها مبتاسم كيغني حتى سالا 
حنان:(متفاجأة) صوتك زوين 
الزنبقة: ههه شكرا 
حنان: لي شافك كيفاش كنتي كتشوف فيا يقول كتبغيني ههه
الزنبقة:(تنهد) عندك الحق 
رجعات تكات عليه كتفوه حتى داها نعاس على كتفو اما هو منين شافها نعسات ديمارا طوموبيل و رجعو للدار…هزها و دخل بيها لقا سكات كلشي مشا ينعس و دخل بيها للبيت حيدلها التكشيطة بحال شي بنت صغيرة و لبسلها حوايجها و بدل حوايجو حتى هو و تكا كيشوف فيها و كيحيدلها خصلة من شعرها كانت على وجهها بقا كيتأمل فيها حتى داه نعاس 
 
اصبحنا و أصبح الملك لله ناضو كلهم بكري كيوجدو القصر و الخدم كيعاونوهم كل واحد مكلف بمهمة و رغم أن الخدم قايمين بالواجب الا انه ضروري خاص لي يوقف عليهم …الطيابات فالكوزينة كيوجدو الماكلة و الرجال كيوجدو لخزانة و البولات لي ايضويو فيها و ماننساوش الفرقة الموسيقية لي وصلات و كتوجد الماطريال و رابحة و فاطنة تكلفو ببيت اوسمان لي وجدوها ليه على حقها و طريقها هاح ليوم اوسمان اياكل لحلوة 😂 قادو ليزار فالنموسية بيض ديال الطرز الفاسي و حداه شمع معطر و لورد فوق النموسية حمر و طلقو عود الند و خرجو سورتو لباب باش مايدخل حد حيت اوسمان ايوجد راسو فبيت كوهينور…ماعليناش مشات رابحة و فاطنة لبيت كوهينور لقاو كولشي تماك مجموع كيحطو فطيافر لحوايج ديال دفوع لي شراو ليها مابغاوش احطو معاهم لحوايج لي شرالها معتصم حيت ماشي من العادات …اما لالة لعروسة كانت فوق النموسية كتقاد ضفارها و كتصبغهم و كتشوف فيهم اش كيديرو 
حورية: مابقا والو و يوصلو البنات و هوما ايجهزوك 
كوهينور: من الافضل مايتعطلوش النهار دغيا كيطير و خاص نكون واحدة 
مايا: اصلا غير نتي لي بقيتي اما كلشي واجد لخزانة و البرزة و حتى شيوخ وصلو 
هنية: اه حتى دقايقية وصلو من لمدينة ليوووم زااااهية القضية ههه
ايطو: (سالات من تستاف هي و يامنة) مايا عيطي لسعيد و لحسن اهبطو هاد طيافر لتحت باش فاش ابداو اطبلو دقايقية يخرجوهم 
مايا: واخا ايما 
لكبيرة: سيرو نيت شوفو راه لقبايل لي بعيدة علينا وصلو ناسنا منهم 
يامنة: اه بصح حنا تجمعنا هنا نوضيلينا نخرجو 
ايطو: اه 
لكبيرة: اوا ابنتي كوهينور رتاحييلك باش فالعرس تنوري لينا 
كوهينور: هههه واخا اجدة 
لكبيرة: اوا نوض حتى انا نشوف ماندير 
دخل لحسن و سعيد هزو طيافر و خرجات معاهم لكبيرة و بقاو غير لبنات فالبيت 
حنان: مانعرف فين مشاو هادوك 
حفيظة: قالي فهد ايمشيو مع اوسمان للقهوة يفوجو شوية 
نورة: القهوة ولا زنقة لعيووون ههههه 
كوهينور: اوااا صاااف والله و يكون خشاه فشي قحبة مانخليه يقيسني 
فاطنة: غير حيدي ديك الفكرة من بالك هاد ليييلة ليلتكم هههه 
حنان:(بقات فبالها ديك اقيس شيوحدة) علاه شنو كاين فزنقة لعيون 
نورة: هههه لقحاب 
حفيظة:(ضربات ففخادها) هااااويلي 
رابحة: الا ميكونوش مشاو لتماك نعلو شيطان رجالاتكم باينة عليهم كيبغيوكم 
حنان:(ضحكات باستهزاء) بزااف كاع هههه
….فبلاصة خارج كيكو شوية جات جيهت الأراضي الزراعية لخضورية شهوة منها و الفلاحة كيسقيو فالارض…كانو واقفين بربعة كيتجمعو اوسمان و يوسف و محمد و فهد 
الزنبقة: و علااااش ماقلتيليش هادشي 
فهد: ماجابتهاش الفرصة 
الزنبقة: منيتك رااه كنتو غادي تمووتو والله و نشدد البووص غااادي ندمو على نهار لي فكر العب بيه معايا ولكن قرييب نوصل ليه مانرحموووش 
فهد: مات لي كان مربيني عمرني نسااها (تنهد) كان و نعم الاب 
اوسمان: في نفس نهار جاو شي رجال بغاو اقتلوني و يقتلو كوهينور و عائلتي 
الشاكمة: يوسف خاصك دير شي حل البوص ماغاديش اوقف هنااا 
الزنبقة: انا فرطت فكولشي باش نوصل لييه و مابقاا واالو البوص كاين فأيت يوسي 
اوسمان: شنوووو 
فهد: كيفاش باش عرفتيها 
الزنبقة: بجوهرة الكوهينور و انا شاك فمعتصم 
اوسمان: لا ماشي معتصم هو ميقدرش افرط فحياة بنتو 
الزنبقة: هاداك راه فرط فخووه و فرط حتى فيا انا منستغربش 
فهد: علاش مازال ماتحركتيش 
محمد: حيت حنا عارفين فقط ان الكوهينور كاينة هنا ماعارفينش فين بضبط 
اوسمان: علاش الكوهينور مهمة لهاد الدرجة 
الزنبقة: حيت هي الرمز ديال منظمة الصهيونية بيها اقدرو اضمرو العالم اولها الدول العربية 
اوسمان: منين الكوهينور خطيرة لهاد الدرجة علاش فرطتي فيهااا ماخفتيش 
الزنبقة: انا ماشي مافيوزي انا سراق اي حاجا كنسرقها نص ديالها كنعطيهم للخيريات كاع رجال العصابة لكبار كيجريو عندي حيت عارفين ما خسرت حتى سرقة مهما كانت صعيبولكن نهار تعطاولي التعليمات نسرق الكوهينور سرقتها و كنت انعطيهالو ولكن وقعاتلي لكسيدة و وقعو بزاف د الاحداث و تحبسات الكوهينور عند معتصم و من بعد سنوات رجعت و رديتها ليا لكن ماقدرتش نعطيها للبوص من بعد ماعرفت النوايا الخبيثة ديالو انا عارف خطورتها و مافرطت فيها حتى كان عندي امل انني نشد البوص 
 
فهد: و دابا رآها فيديه علاش مازال مادار والو 
الزنبقة: هادشي فاش كنفكر علاش البوص مادار والو 
محمد: ولا يمكن ماشي هو لي فيديه الكوهينور اقدر اكون صافط شيواحد اخر 
الزنبقة: كون كان صافطو ماغاديش اتعطل عليه و اتوصلو دغيا ولكن لااا انا متأكد بلي البوص كاين هنا 
اوسمان: عائلتنا فخطر 
الزنبقة: نموت و منخليش شيحاجا خايبة توصل مراتي وولدي سمحت فكولشي كل مرة كنشوف دموعها و قلبي كيتقطع عليها و لكن ظروفي صعيبة خايف عليها بزاف 
فهد: حنا انحميو لي كنبغيو واخا نعرفو نموتو 
الزنبقة: (غمض عينيه و حلهم) ان شاء الله (شاف ف اوسمان) ماتعمرش راسك بهادشي نتا راك عريس هههه و اليوم عرسك 
اوسمان: ههه اه ليوم ماخاص نفكر فوالو شحال و انا كنتسنى هاد نهار 
رجعو للدار من بعد ما هضرو شوية و تكلمو لقاو الدار عامرة بالناس شي داخل شي خارج شي كيتغدا شي كيوجد راسو المهم الحركة ماوقفاتش و كيفاش غادي توقف و المير ايتزوج و كوهينور اتولي كلمتها بكلمتو و كولشي ايولي دايرلها قيمة و كلمتها تضربلها الف حساب لبنات حاسدينها على بلاصتها و رجال حاسدين اوسمان على مكانتو و شحال من واحد ماباغيش هاد زواج و ماباغيينوش ارجع من الاساس حيت دابا منين ايتزوج ايولي مير ديال بصح ….كوهينور كانو كيوضعو عليها اللمسات الاخيرة من بعد ما قادوها و رجعوها اميرة ماكياج خوخي و شعر زايدينلو خصلات كيضربو للظهرها و تكشيطة خضراء مكلكية منبتة بلاحجار و مرصعة بالجواهر و مضمة ديال الذهب كتبري بلا مانساو الاكسيسوارات حلاقات طوال ديال الذهب و براسلي و سنسلة و التاج الواسع لاسق فيه لفوال الاخضر الشفاف و خاتمها لكبير و المنور فيديها المحنية و طالون فالذهبي سبحان من صورها طلعاات كتحمق و كتفتن بالزين كلشي حل فمو فيها احسن عوان اوسمان…لبنات ايضا لبسو احسن ماعندهم كل وحدة بقفطانها و كل وحدة بتكشيطتها و مع كل وحدة عندها طايتها مقودة جاو كيحمقو حتى هوما…فبيت الزنبقة كان سي لعريس لابس كوستيم اسود تحتو قميجة بيضة و سروال كحل و مطلع شعرو القهوي لفوق و قاد ساعتو و رش ريحتو ماخلاوهش ادخل لبيتو بحكم حتى يدخل ليها هو و كوهينور…الرجال حتى هوما لبسو ملابس رسمية و فرحانين مع اوسمان…فجأة بداو الدقايقية كيضربو و يطبلو و يغنيو و لعيالات كيشطحو بالدفوع الشمس بدات كتغرب و الليل يا الليل طويل….دخل معتصم عند بنتو و عينيه غرغرو بالدموع عاد لبارح شدها فيديه و دابا كتبان قدامو عروسة و اجمل عروسة …شافتو كوهينور و ماقدراتش تتحكم فراسها و بدأت كتبكي ماكرهاتش حتى ماماها كون بقات حية و حضرات معاها هي فارقات مها منين تزادت و هاهي اتفارق باباها دابا كان و نعمة الاب ليها ماحسسهاش باليتم و تهلا فيها و لي حلات عليها فمها كتلقاها…ماكرهاش تبقا معاه ماتتزوجش و لكن هادي سنة الحياة بقاو معانقين و لبنات كيسكتوها باش مايضيعلهاش الماكياج…ماتفارقات مع باباها غير بالكشايف و مشا هو خرج باش مايضعفش قدامها…دخلو النكافات كيعشقو على النبي و كيزغرتو مخليين الفسحة اوسمان باش ادخل…غير دخل حل فمو فكوهينور و قلبو كيرفرف كيبغيها لا كيعشقها…شكون قال اتولي مراتو شي نهار و هاهي دابا قدامو كتبتاسم ليه ابتسامة عذبة بشفايفها لمنفوخين و المغريين لي ماكرهش اتلاح عليهم و عينيها لمشفرين و الكوحل بحال ظلمة الليل و خدودها آآآه خدودها الحومر لمزنكين بالحشمة …رجليه وقفوه قدامها بلا هواه و هز يدها طلعها عندو باسها ليها مغمض عينيه كيحمد الله و يشكرو على النعمة لي عطاه …
حفيظة: اوسمان سد فمك الموت كضور هههه 
نورة: بلا ماتزرب على راسك ليييلة و دير فيها لي عجبك 
حنان: اويلي سكتو حشمتو سيد هههه 
حورية: الله ادومها محبة و يخليكم لبعضياتكم ياربي
كوهينور: اميين (تنهدات باقا كتشوف فيه كيسطيها بوكوص كيحمقهااااا مامنعاتش راسها تشوف فيه راجلها و حبيبها كطلعو من الفوق لتحت شعرو لي مطلعو بطريقة رجولية و لحيتو مطراسيها و كتافو لعراض ووسامتو طاغية ما فاقت الا على صوت نكافات كيعشقو على النبي) 
لكبيرة: يالاه اوليداتي بسم الله (كتقرا القرآن بينها و بين نفسها باش ابعد عليهم الله الشر)
 
خرجو بالصلاة و السلام على نبي كيزغرتو و يرشو عليهم ماء الزهر….اوسمان شاد فيد كوهينور بحال الى خايفها تهرب كيحماق عليها بل ولا مهووس بيها باغيها غير فوقاش تكون بين يديه ايطلعها للسما السابعة ايهدم اسوارها و ايغرق فبحر قبلاتها و جمال تضاريسها…مامتيقش بلي مزوج بيها مامتيقش بلي العرس عرسهم…سبحان مبدل الاحوال كان مكيحملهاش كان ناوي يضمرلها حياتها اعذبها اتلذذ و هو كيشوف دموعها لكن هي رداتو للاصل ديالو امكن ربي صافطها فطريقو باش تهدنو و باش تفتح قلبو و تتربع على عرشو امكن ربي صافطهاليه باش اراجع نفسو و يراجع خطواتو …تلعن بالكوهينور اجمل بنت شافت عينيه و اجمل راجل شافت عينيها قلبها كيضرب كيدردك اتكون ليه هاد ليلة قلبا و قالبا اتحط بين يديه اول مرة ايقرب ليها شي راجل و هاد راجل ختاراتو هي مابين الف راجل هو بوحدو لي قدر ابدلها و يرجعها للطريق كتبغييه بزاف و هو كيعشقها…لبنات من موراهم كيزغرتو و فرحانين معاهم حتى وصلو لتحت قدام عباد الله كيشوفو فيهم كاين لي كيرمقهم بأعين الرحمة و كاين لي كيحسدهم و كاينين المغيارين بزااف من جمال كوهينور و علاش ختارها هي بين كولشي …جلسات فالبرزة و بدا الجوق كيغني و يحيح و اهل اوسمان كيتصورو مع عرسانا كولشي فرحان ناضو كيشطحو كولشي حفيظة و فهد و حورية اما حنان بقات كتقلب على يوسف مالقاتوش و خرجات من العرس تقلب عليه …نوضو العرسان اشطحو و ناضو كيشطحو عينيهم كياكلو فبعضياتهم كيتبادلو الحب الميغناطيسي غير بالنظرات حتى جاو النكافات و خداوهم للعمارية جلسوهم و صوروها هي و اوسمان فيها و وشوية هزو دراري عمارية اوسمان و كوهينور و كولشي كيشوف فيهم و كيصفقو ليهم و ليباف شاخديين بالموسيقى كضرب فالقلوب هاححح توقف الزمن للحظة الفرحة مرسومة على المقربين على شكل ابتسامة تركز الضوء على كوهينور و اوسمان بحال الى كيهضرو مع بعضياتهم هي كتقولو عمرني نفرط فيك و كنبغيك و هو كيقولها عمر شيحاجا اتقيسك واخا يبقا فيا عرق واحد …رجعو لأرض الواقع بصوت كيزلزل النفوس كيفتح الشهوة كان صوت نورة كتغني الشعبي و كتسخن الطرح 
نورة: هاويلا جا اصبااااطو مسيري حدو لقدام ها ويلا جا ارا كتافو عراض و ديال سلهام هاويلا جا ارا خاتمو مضوي بين صبعان هاويلا جا اجلابتو رقيقة حبة حبة هاويلا جا اويلا ماجا انسول عليه هاويلا جا راه نمشي انا غا نقلب عليه هاويلا جا ياوهاداك حبيبي قاري القرآن هاويلا جا اجلابتو رقيقة حبة حبة هاويلا جا اصباطو مسيري حدو لقدام ها ويلا جا ارا كتافو عراض و ديال سلهام هاويلا جا ارا خاتمو مضوي بين صبعان 
شخدات نورة الطرح الشيخات ناضو كيشطحو و رجال ناضو يشطحو مع شيخات و عيالات كيمدحو شخداات…هبطو عرسانا من لعمارية…جات لعندهم ايطو باش امشيو لبيتهم صافي جا لوقت فين امشيو و بقات الحيحا تماك نورة سخنات الطرح و الشيخات غير كيشطحو و قلبوها شلحة و دارو صف ديال احيدوس كيغنيو و يشطحو كيهزو كتافهم فدقة كانت اجواء رائعة امازيغية بامتياز و فطريق البيت غاديين عائلة اوسمان من مور عرسانا و هوما كيغنيو الاغاني ديال ديك اللحظة…فجيهة اخرى عيات حنان ماتقلب على يوسف قلبها كيزدح خافت عليه فين اقدر اكون مشا طلعات للسطح كتقلب حتى ضربها بحجرة صغيرة فكتفها و طلعات راسها لفوق فواحد سطيحة عالية 
الزنبقة: اش كديري هنا 
حنان: كنقلب علييك فين كنتي خوفتيني 
الزنبقة: و علاش خفتي 
حنان: ماعرفتش تكون وقعات ليك شيحاجا(بغات طلع و كتقاتل مع ديك تكشيطة الحمرة طلعاتها لفوق و حيدات طالون و باقا كتحاول طلع) 
الزنبقة:(شاف فيها حتى شاف و تنهد تحنا عندها و بحركة خفيفة جبدها عندو حتى تلاسق صدرها مع صدرو كطلع و كتهبط كتنهج من هاد القرب بيناتهم كاينة هي و ياه و السما الكحلة و نجومها و القمرة بيناتهم مضوية شنايفها كيرجفو و كتحرك عينها بزاف و هو كيشوف فيها بلا تعبير بلا ميرمش كيشوف الثوثر ديالها حاوط خاصرها مطلع يدو مع ظهرها دفعها عندو كثر و باقي كيشوف فيها نظرة غريبة باغي يقولها شيحاجا باغي يقول بزاااف) عينيك كنغرق فيهم كنتفادا نشوف فيهم ولكن كيجبدوني (زفر بقلة حيلة) كيجرحوني كيقتلوني كيهلكوني احنان ربي عطا هاد لعينين غير ليك ربي بغا يعذبني بيك..
 
حنان: (كتبلع ريقها بغات تبعد و حكمها نزلات راسها عيانة) علاش كتقول هادشي 
الزنبقة:(طلعلها راسها بصبعو) شوفي فيا عاقبيني مزيان حرقيني نستاهل 
حنان: (ابتاسمات بحزن) عينيا كانو جنة ليك كيشوفوك غير نتا ولكن بدلتيهم ورجعو جهنم 
الزنبقة: (تنهد) وشنو ندير مالقيتلهاش لحل 
حنان: لي تقالت عليك خفافت عليا عاودلي شنو بيك 
الزنبقة: بياااا نتييي ( حيد الماسك ديالو بجهالة و غرس صبعانو فشعرها و انقض على الثغر ديالها كيلتاهمو كيبووس بلهفة بحب و بشغف كل شنافة عاطيها حقها اطلع لفوقانية حتى كينفخها و يريكها و يهبط لتحتانية اعضها و يرتاشف ريقها ضغط شوية على فكها الشيئ لي خلاها تحل فمها و دخل لسانو كيلهو مع لسانها قبلة فرنسية خلاتها مسافرة لعالم اخر فتح ليها النشوة ديالها حاوطات العنق ديالو كتسايرو فالبوسة و قلبها كيضرب فالتسعين و قلبو ماشي اقل منها حتى حسات بطعم الملح ففمها حلات عينيها و تصدمات كانو دموعو على خدو و شاف فيها مكسور …بعد منها و ضار عاطيها بالظهر حاط يديه على وجهو ساكت…هي ماعرفاتش باش تبلات عمرها ظنات ايبكي قدامها..قلبها ضرها و حطات يديها على كتفو كترجف) 
حنان: يوسف ماالك عفاك ماتخلعنيش 
الزنبقة: (مطلع راسو للفوق دموعو دايزين على خدو و بصوت متقطع باح نطق ) كون ماوقعاتليش لكسيدة عمرني انعرف شكون كيبغيني و شكون لا كون ماوقعاتليش لكسيدة ماكنتش انعرف شناهو الحب لحقيقي ربي كيبغيني بزاف بغا يختابرني ماكنتش عارف الدرس ليووم عرفتو 
حنان: شنو عرفتي مافهمت والو 
الزنبقة: اختاريت طريقي و ندماتني بزاااف و فهاد الندامة كاملها تعلمت بزاف و الغريب نتي لي علمتيني فين كنتي فييين (مسح دموعو و ضار عندها) خايف عليك خايف على (حط يدو على كرشها) ولدي ولا بنتي خايف يتزادو فالمشاكل 
حنان:(مسكينة مافاهمة والو) و شكون يتجرأ يقيسنا نسيتي انا مرات الزنبقة لي كيتضربلو الف حساب 
الزنبقة: نتي كتشوفي راسك فيا و انا كنشوف راسي فيك خاص نحيدو علينا هاد المشاكيل كنواعدك انحيدوهم (جلس مدلي رجليه لتحت و جلسات حداه كيشوفو فالقصارة لي واصل صوتها عندهم و عباد الله كيشطحو) 
حنان: واخا كيداوا لجرح كيبقى الاثر ديالو و الجرح ديالك فقلبي مابراش ايوسف(طاحولها دموع) و حتى الى تشافا ايبقا معايا بحال الندبة لي ماعندها حل 
الزنبقة: مابكيت حتى وصلات فيا لعضم و كون تعرفي شنو بيا والله حتى تنساي كولشي (تنهد) ليام اتحكم مابقا والو 
حنان: السيمانة جايا غادي تزوج بقات ربعيام على عرسك (شهقات) شنو ندييير 
الزنبقة: (فنفسو انا لي شنو ندير فين ما حطيت يدي كنتحرق) واخا انتزوج ماغادي نقص عليك والو 
حنان: مابغيت حتى حاجا من عندك بغيت حاجا وحدة 
الزنبقة: شنو هي 
حنان: عنداك تندم (سكتات كتشوف بعيد و هو بحالها ماقادرش ازيد اهضر ماشي وقت اعتارف ليها بشنو شاغلو و ماشي الوقت لي يفتح جراحو خاص ابقا قوي مايتهدش ولكن هو شنو دار دابا ضعف قدامها و هي تقبلات ضعفو جالسين بلا حتى كلمة فقط كل واحد كيخمم فليجاي و شنو مصير البيبي لي جاي فطريق…كانو ابطالنا اوسمان و كوهينور قدام بيت اوسمان و فاطنة هازو صينية فيها البيض و الزبدة خاص اديرو طقوس ديالهم) 
لكبيرة: يالاه ابنتي هزي الزبدة طلسيها فوق الباب و طرطقي لبيضة عليها 
حفيظة: ههه تقليد زوين هادا 
كوهينور دارت داكشي لي قالتلها لكبيرة و رابحة مدات ليهم لحليب و تمر شربوه لبعضياتهم ووكلو ثمر لبعضياتهم و عاد حلو ليهم الباب
ايطو: قولو بسم الله و دخلو برجلكم ليمنية 
دارو كيما قالولهم و دخلو منباهرين بجمال البيت لي واخا كان بسيط الا انه زوين ريحة فيه كتحمق و شموعو مضويين و الورد فايح عطرو سلمو عليهم و كيخجلوهم ببعض العبارات و هوما غير كيضحكو 
مبارك:(ضرب فكتف اوسمان) كون راجل اولدي و حمر ليا وجهي 
لكبيرة:(شدات كوهينور) ماتخافي مادهشي رخي راسك ابنتي 
خرجو من البيت مخليينهم بوحدهم و سدو لباب و مشا اوسمان طرقو بالساروت و رجع لعندها كيفرنس و هي غير كتشوف فيه و فرحانة 
اوسمان:(قرب عندها و باسليها راسها) حبيبتي بدلي حوايجك باش ترتاحي 
كوهينور: واخا 
اوسمان:(غمزها )هاني كنتسناك هه
 
مشات كوهينور مور واحد الخمية باغا تبدل حوايجها و المشكلة مادخلاتش لافاليز ديالها…حيدات الاكسيسوارات و تكشيطتها و بقات غير بديباردور بيض و شورط ديالو و حشمانة تخرج عندو و لي زايد التوتر ديالها كتسمع التطبال و الغنى قدام الباب دالبيت قلبها كيضرب فالتسعيين..اما واحد اوسمان حيد الكوستيم و بقا غير بالقاميجة كيضور فالبيت و كيتسناها كيخمم بزاف امكن ماشي فليلتهم و انما فشيحاجا اخرى مرة احط يديه مور راسو و مرا يشبكهم ماعارف مايدير…برا كانو كيطبلو و يغنيو و معتصم استغرب من هاد التصرف و مشا عند مبارك 
معتصم: علاش واقفين قدام بابهم
مبارك: احم (حشم) عندنا عادة سميتها السروال 
معتصم: (صفار و خضار و حمار ماعرف مايقول) اش هاد الجهل باقي شيواحد كيدير هادشي 
حورية:(شافتها اتشخد بينهم و جرات معتصم) يالاه نوقفو بعيد 
معتصم: واش ماسمعتيهش اش كيقووول 
حورية: عاداتهم اش ادير بنتك موافقة 
معتصم: هادي راه اهانة 
حورية: مالك شاك فيها ولا شنو 
معتصم: لا انا عارفها مربية مادير والو 
حورية: اوا جات الفرصة نيت باش تعرف لي كاين 
فهد: (متكي على البالكون كيشوفهم كيطبلو قدام باب اوسمان و مستغرب)دابا اش كنتسناو هنا 
حفيظة: خخخخ كنتسناو الدم 
فهد: دم ديالمن 
حفيظة: ديال السروال هههه هادي عادتهم 
فهد: هادشي تخربيق 
حفيظة:(كضور راسها) مابانتليش حنان 
فهد: و حتى الزنبقة 
حفيظ
حفيظة:(جبدات تيليفونها كتصوني عليها) الو فينك 
حنان: انا فالسطح مع يوسف علاش 
حفيظة: اجي تحضري للسروال ههههه 
حنان: اوييلي واش صافي داروها 
حفيظة: لا باقي كنتسناو قدام بيتهم ههه 
حنان: هاني جايا (قطعات) 
الزنبقة: مالك 
حنان:(بارتباك) قالتلي حفيظة كيتسناو السروال قدام بيت اوسمان و كوهينور 
الزنبقة: اشمن سروال 
حنان:احم(بصوت هامس) ليلة الدخلة كيتسناو الدم فالسروال 
الزنبقة: شنووو (ناض لبس قناعو و هبط من سطيحة و هبطها) 
حنان: مالك اويلي 
الزنبقة: واش باقيين هاد العادات اش هاد الجهل 
حنان: اوا اش انديرولهم هادوك عاداتهم 
الزنبقة: (هابطين من سطح و كيهضر) اشمن عادات ولا زبي 
حنان: هاويلي اش ناوي دير …
فهد:(شد لحفيظة فيدها) يالاه نمشيو 
حفيظة: فين انمشيو مانتحرك منهنا حتى نشوف السروال 
فهد:(ابتسامة شر) انوريك السروال غير يالاه معايا 
حفيظة: فيين باغي تاخدني 
فهد:(قرب منها كيهضر بشوية) تبعيني ولا اندير شيحاجا ماتعجبكش 
حفيظة:(مبتاسمة) هاحح اي حاجا كديرها كتعجبني 
فهد: هههه (جرها غادي بيها) 
وصل الزنبقة لقدام بيت اوسمان و كوهينور لقاهم دايرين الجوقة بتطبال و الغنا زاد شعل ماحملش داك المنظر و هو يغوت حتى وقفو التطبال و سكتو 
الزنبقة: لي عندو شي شغل امشي اديييرووو واش ماحشمتووش مجمعين هنااا مامخليين حتى هادوك لي لداخل اتكونسونطراو مع راسهم غبروووو منهنا قالك عادات الزمررر هادااا يالاااه تلاحو 
ايطو: هادو عاداتنا و بغينا نبقاو هنا 
مبارك: ايطو سيد عندو الحق يالاه نمشيو 
لكبيرة: صافي هبطو و باراكا من تطبال انا نجلس هنا على هاد لكرسي (جراتو) و نعلمكم باشما كان 
يامنة: لا نخافو يديرو شي لعبة (قبل ما تكمل هضرتها جبد يوسف الفردي من مور ظهرو و هو يضرب لفوق جوج رصاصات) 
الزنبقة:(معصب) قلتلكم غبروووو 
تشتت المجمع هبطو كيجريو خايفين بقا غير هو و حنان و معتصم و موحى و حورية و لكبيرة كيشوفو فبعضياتهم 
حنان: اويلي عيب هادشي لي درتي 
الزنبقة: اه و داكشي لي كيديرو ماشي عيييب 
معتصم: الله اعطيك صحة اولدي و شكرا 
الزنبقة:(نخلو ماداهاش فيه و مشا كيطل على لقصارة لتحت و مشات حداه حنان واقفة) 
معتصم:(تنهد) يالاه نمشيو اموحى 
حورية: فين باغي تمشي 
معتصم: نجلس شوية لتحت شفت شيخات و بيني و بينك شحال هادي ماشفتهم ههه
حورية:(كتاكل راسها من لداخل) زهواني و اتبقا طول عمرك هاكا 
معتصم: مالك غرتي مني يالاه حتى نتي تشوفي شيخات ههه 
حورية: اه انمشي نشوفهم حتى انا شحال هادي ماشفتهم(ابتاسمات ليه ابتسامة صفرة و مشات هي و ياه هبطو للتحت…و فواحد لقنت مخبي بين جوج حيوط شادها كيبوس فيها بلهفة و حتى هي بحالو كيدخل لسانو و يعاود اخرجو و كيمصلها كل شنافة على حدة مع عضات خفاف و حتى هي مامخلياش من جهدها كتبوس و تقول شي ما باستو توحشاتو بزاف و هو كثر منها نهار بعدو على بعضياتهم حسو بجنوي داخل فيهم و ماتيقوش راسهم انهم بين يدين بعضياتهم…كان موحشها لدرجة ماعاقلش على راسو بقا كيطلعلها القفطان و خاشي وجهو في عنقها كيبوس و يمص و يعض…هبطليها سترينك و شهقات 
 
حفيظة: (بصوت منتاشي و حلو) فهههد اش كدير ايشوفنا شيواحد 
فهد:(مرفووع و كيحل السنسلة د السروال و السمطة هبط سروالو و تبع البوكسور و هو يخرج بوعلام مقيم و هاز العصا منفوخ كيزدح ..حط يديه فالتوتو ديالها كيحرك فيه و هي طلع عينيها لفوق كتنهج و كتلوا)
حفيظة: فهد عفااااك فهددد
فهد: كنبغيييك احبيبتي ماقادرش نصبر حني فيااا (هزها كالاها مع الحيط و يديه فطرمتها كيفرقلها رجليها من لتحت ماحسات غير داخل معاها) ااااااه اححححح 
حفيظة: اممممم(كتأوه و راسها كطلعو للفوق بالنشوة قلبها كيزدح و حتى هو ماشي اقل منها كيديماري فيها يديه و يجيبو بسرعة كبيرة حس بالرجفة ديالها باينة جابتو و زاد فالوتيرة حتى حس بذاتو تنملات و رجليه كيرجفو و خواه فيها و رجع كيتحرك غير بشوية) 
فهد: اححح فيك شيحاجا كتخليني نحس بالشهوة غير معاك عمرني تأوهت حتى لييك ااااه احفيظة الحبيبة اش كديري فياااا (هبطها كتنهج و سخفانة كوية جمييلة دوزاتهاهي وياه)
حفيظة:(كتشوف فيه بحب و نشوة) كنبغيييك احياتي 
فهد:(ابتسامة جانبية و كيشوف يمين و شمال) ماحد مازال ماشافنا شيواحد لبسي سليبك و تبعيني للبيت لي بديتو ماغاديش نساليه انطرطق (كيدخل المعلم و طلع سروالو)
حفيظة:واخا (دارت كيما قاليها و حاوط خصرها و غادي بيها للبيت غراضهم واحد الليستر هههه) 
فهادشي كاملو كان واحد سيد كيشوف فيهم غير بداو كيتباوسو مشا هرب قلبو ايطرطق كيجري هبط لتحت و مشا خرج مخنوق و مجروح…نورة كانت كتغني و تحيح حتى شافتو و هي تحط الميكروفون و خلات الجوق كيغني بوحدو و خرجات تبعاتو كتجري من موراه و كتعيط ليه
نورة: الشااااكمة الشاااااكمة فين غادي 
شاكمة:(حاط يديه مور راسو اينفاجر ووقف كيتمتم بكلمات) ياربي ياربي دير لي شي حل ياربي قلبي كيتحرق انموت 
نورة:(وصلات عندو كتنهج) مالك كتجري خوفتيني(حاطة يديها على صدرها) 
الشاكمة:(كيتهز و كيتحط) انااا بيخيير انااااا مزيااااان 
نورة:(حطات يديها على وجهو) تهدن مالك 
الشاكمة:(دفعها) مااااااتقيسيييينيش بعدي مني دخلي سوووق رااااسك ماشكيتش عليييك 
نورة:(غرغرو عينيها بدموع) غير تشوشت عليك و تبعتك هاني انمشي (بغات تمشي و حسات بيديها مشدودة) 
شاكمة:(مغمض عينو بحسرة) سمحيلي فاش كنتعصب ماكانبقا عارف مانقول 
نورة: كولشي ايتحل 
شاكمة: عييت 
نورة:(عنقاتو بجهد) قلتلك كولشي ايتحل انا هنا 
شاكمة:(استسلم ليها و بادلها العناق ماعرفش شيحاجا فيه كتقولو عنقها بدا كيحس بديك العافية كطفا فالحضن ديالها هو باغي غير ارتاح نسا بلي قالها ماتقرباوش و نسا بلي عايرها نساو هوما بجوج كولشي فديك اللحظة) 
نورة: مزيان دابا ؟(بعدات عليه كتشوف فيه ) مالك 
شاكمة: شفتها معاه كيبوسو بعضياتهم (لهلا اوريك شنو كانو كيديرو اخر) ماقدرتش نصبر 
نورة: حفيظة و فهد؟ عادي راه راجلها 
شاكمة: عااااارف 
نورة: خصك تنساها تبعد منها 
شاكمة: مكرهتش نحيد هاد لقلب و نلوحو ماكرهتش نتهنا فخطرة منها 
نورة: انا غادي نعاونك انا هنا انور لياليك انكون لييك 
شاكمة:(ابتاسم بقلة حيلة) نورة انا ماباغيش داكشي 
نورة: علاه ماعندكش زب 
شاكمة: غادي نشرك لمك الوالدة ولكن مابغيييتش شغل لقحاب ماعندي ماندير بيه 
نورة: علاه انا مازويناش 
شاكمة:(حط يديه على كتافها) نتي زوينة بزااف و لكن كتغلطي 
نورة: عجبتيني و انا باغاك دوز معايا غير ليلة و شوف الى مانسيتيهاش 
شاكمة: شكرا على العرض ديالك ولكن مابغيتش 
نورة: على خاطرك انبقا موراك حتى تبغي 
شاكمة:(ضحكاتو) هههه واش نتي لي عجبك كتبعيه بحال هاكا 
نورة: هاد ساعة نتا لي عجبتيني وراك وراك والزمن طوييل 
راجعين للدار كيضحكو و يتحتتو نساو كاع واش ضاربو و نسا هو كاع حفيظة و المنظر لي شافها بيه….فالبيت عند اوسمان جالس فطرف النموسية كيتسنى كوهينور تعطلات عليه بزاف و ناض لعندها واقف مور الخامية 
اوسمان: كوهينور تعطلتي اش كديري 
كوهينور: احم حشمت نخرج هاكا و انا ماجبتش لافاليز ديالي 
اوسمان: خرجي نشوف شنو لابسة 
كوهينور: كنت ناوية نلبس شوميز دونوي 
اوسمان: ههه مازال ليالي جايين 
كوهينر:(خرجات راسها كطل عليه بحال الفارة و عاد خرجات كاملها كتفرك يديها بتوتر اما هو عينيه فالارض كيشوف سيقانها البرونزيين كيبريو و شورط بيض لاسق عليها مبين ليها ليهونش و عاصر طرمتها و كرشها سمطة ماكايناش و طالع للفوق كيشوف الديباردور عاصر صدرها لي واقف بطريقة انثوية كيبري و عنقها طويل…كيشوف ففمها المثمر منفوخ و نيفها صغير منقاد و عينيها لمشفرين و الكوحل و شعرها لي هابط ليها مع جسمها تكا على الحيط مبتاسم ليها ابتسامة هادئة و نظرات حب و هيام) 
اوسمان: ماشي حشومة عليك حارماني من هادشي (تهز غادي جهتها كيشوف فعينيها و هز يدها باسها ليها و باقي كيشوف فعينيها…هبط جيهة وذنها طلق النفس ديالو سخون بورشها و نطق بصوت رجولي زنان) كنبغيييك 
 
كوهينور:( تهز شعر راسها و شداتها تبوريشة ماجات تفيق من الصدمة حتى نزل عليها بقبلة تحت اذنها و تبعوها قبلات اخرى في حنكها و عينيها و جبهتها…حاوط الخصر ديالها صدرها مع صدرو كيطلعو و كينزلو و تحنى عندها شوية كيبوس ففمها و كيلحس حلاوتو هي ترفعاات قلبها كيزدح كان متمرس بزاف هادشي ماكانش كيبينو ليها حيت طبعو حدودي هي لي كانت كتزعم عليه ولكن نهار سناو على ورقة الزواج مازال اتشوف شحال من مفاجأة من عندو….بقا كيبوسها مامخليهاش تتنفس حتى بعداتو شوية و نطقات فالثغر ديالو) اااه 
اوسمان: كنحماق علييك اقلبي (رجع كيبوس فيها و هي مسايراه لوات يديها مور عنقو كأنها عطات الموافقة للمعلم اوقف و يتنفخ..ابتاسم حيت قدر انشويها و يخليها ترخى معاه…كيتباوسو بلهفة و هو غادي باللور و متبعها معاه مغمضين عينيهم حتى حبساتو النموسية و هبط جلس و جرها عندو مفرقليها رجليها و جلسها فحجرو…خاشي وجهو فعنقها كيبوس و يتبنن فيها ريحة الشكلاط سطاتووو و هيجاتوو باغي يزيد اشمشم بيها و يذوق حلاوة العنكرة ديالها و يعض فيها باغي يخلي الطامبو ديالو بلي راه داز منهنا هي مسكينة تقلبات العصافير كزقزقو فكرشها و فتوتو ديالها كيهرها و كيزدح بلا هواها غير كيدير شي حركة فعنقها كتحرك فوقو و هو واصلة فيه للعضم مافخبارهاش بلي كتحرك بوقلاوي و كتهيجو) اووووف عليك اكبيدة 
كوهينور: اوووسمااان (كضغط على سميتو) 
اوسمان: كووولي لييك احبيبتي كوهينور سمحيلي على كولشي كنبغيييك انور عينيا 
مسكينة هي الله ارحمها حكمها مزياااان و كيساري يديه ففخادها و مور ظهرها جابليها الهرة كتهز و كتحط اتموووت الى بقا هاكا حتى كترخا و تبغي طيح لور و كيرجعها عندو…بقا كيساري يديه و جبد ليها الشورط كيحيدو ليها و هي كتعاونو نصلو و رجع لديباردور كيطلعو حتى حيدو و انقض على شنايفها كيبوس بحال الملهوف بقات هي بدوبياس فالابيض مشبكين…شبك يدو ليسرية مع يدها ليمنية و هبط راسو فوق صدرها كيعصر و كيبوس من لفوق و كيمص مصات حتى كيتجمع الدم…حط يدو فوق كتفها كيجر السمطة ديال السوتيانات حتى نزلها و دار نفس الشيء للثانية و دوز يديه مور ظهرها حيدهوم ليها و رماهم وقف كيشوف فصدرها لكبير الواقف المبرونزي و عينيه كيخرجو منهم لقلوبة هي مسكينة حشمات و نزلات راسها حطاتو على كتفو…ابتاسم من الحركة ديال و هزها من خصرها رماها على النموسية و تقلب فوقها اياكلها بعينيه كتجهلوووو بلا مادير شيحاجا ولكن غير كتأوه كتشعل فديلمو العافية…نزل عندها بقبلات متفرقة كيطيبها و كيحيط قاميجتو نصلها و تبعلها بيل سماطي و السروال و بقا بالبوكسر و باقي كيبوسلها عنقها حتى تحنى لعند صدرها دوز لسانو فوق حلماتها بشوية و هي تتهز و كطلق آهات المتعة والاثارة و عينيها كيدمعوو كتعيط بسميتو مرات متعددة و هو صافي زبو كيضرو باقي يطرطق كيرضع و يقول شي مارضعو نزل لسانو بشكل مستقيم حتى لصرتها و دخل لسانو كيلحس فيها و يديه حطها فوق توتو لقاه فازك ابتاسم بمكر حيت قدر اوصلها للنشوة و تجاوبات معاه 
كوهينور: اااااه صاااافي احححح 
اوسمان:(هزها شوية و حيدلها سليب و حيد حتى الكالصو ديالو و طلع لعندها كيبوس ففمها و المعلم فوق التوتو طلق آهة منين حس بتوتو ديالها رطب و زالق ) اااااه (و بقا كيشيت ليها غير من لفوق حتى رصاه ففم الثقبة و هي تهز زيرات على رجليها) ماتخافيش رخي راسك 
كوهينور: (مزنكة و خايفة) ماتقصحنيش
 
اوسمان: ياربي الصبر اووف ماغاديش نضرك احبيبتي غير ترخاااي (رجع كيبوس تحت وذنيها و كيشد بزازلها بين يديه حتى حس بيها ترخات و طلعووو معاها فدقة حتى شهقات و غوتات غوتا خفيفة…ضرب جوج ضربات باش اسرح الطريق و تفكر السروال مد يدو جبدو عرفتو داك سروال لي فيه الطرز بالخضر) 
كوهينور: اهئ اهئ ضريتيني 
اوسمان:(كيبوسها ففمها) مبروك عليك احبيبتي راك صبحتي (جبد المعلم عامر بالدم و مسحو فالسروال و تكا حداها جار ليزار عليهم كيرتاحو و كيمسحلها دموعها) سمحيلي 
كوهينور: وليت مراتك دابا كنبغيك اوسماني 
اوسمان:(باسلها راسها و كيضحك…ناض لبس الكالصو ديال و رما عليه جلابة بيضة و هز السروال و مشا للباب حلو مالقا حتى حد غير لكبيرة لي جالسة) جدة 
لكبيرة: يويويويويويويووي (شافت السروال و فرحااات) الله ارضي عليكم فرشتكم بالرضا و غطيتكم بييه 
رجع دخل سد الباب كيضحك و رجع تكا حدا كوهينور فرحااان اما الكبيرة بقات كتزغرت و ضار عندها الزنبقة و حنان كيشوفو فالسروال 
الزنبقة: على سلامتكم هههه 
طلعات ايطو و يامنة و رابحة و فاطنة و العائلة كتجري فالدروج غير شافو سروالو بداو بزغاريت و تطبال بالبنادر و الطعارج
هاهواااا يا العزااراا لاتقولوو هجااالة هاهوااا فوق راااسي لاتقولو فرماسي اهياااا لعريس ضوي بشمع البلدي الى جاك الزين ضوي بتريسينطا هاهوااا خضر هاهوااا نتاع لفجر واهياااا العريس شبااااكوو شبااااكو ويلا جاك زين بالكارانطي هاااكووو واهيااا لعريس هادا عار مولانا ايلا جاك زين تهلا فالامانة هاهيااا جابتوو بعدا كحلووو بيه العدااا اكووهينووور فرشي شعرك و جلسي عليه راه اوسمان فالطوموبيل و العسة عليه اصوطو رييح ايطووو والدة لمليح اصوطوو عليه ايطو والدة لعريس 
الزنبقة:(حاوط خصر حنان) ماكرهتش شي ماتش حتى انا 
حنان: (تزنكات) اويلي لا 
الزنبقة: كيفاش لااا بغيت غير نعرف واش نتي مكتجيك شهوة ماكاتحسي بوالو 
حنان: بقا بعيد مني ماغانحس بوالو 
الزنبقة: (شحطها لطرمتها) نبعد منك هاديك هي لي ماتحلميش بيها ابب راني مخليك على خاطرك حتى نهار ترشقلي و اناخد لي بغيت 
حنان: ياااك و كيفاش اتاخد و انا مابغيتش 
الزنبقة: ههه (غمزها) ماتلعبيش مع لي كبر منك احبيبتي عندي الطرق الخاصة ديالي ….
سكتها و بقا تطبال و تمداح قدام البيت كولشي عرفهم صبحو و دابا عاد رحبو بكوهينور مزيان فالعائلة جا فهد هو و حفيظة من بعد ماسالاو ليماتش ديالهم تقنتو حدا حنان و يوسف لي كيشوفوهم دايرين حالة على سروال اما واحد معتصم نافخ ريشو زعما شوفوني حافظت على بنتي بقات لقصارة و الحايحا حتى تفرقات الجوقة و كل واحد هز الماطريال ديالو يمشي و كل واحد مشا لبيتو انعس و يرتاح الشمس بدات كطلع و العرس هو هادا كيسخسخ بنادم 
 
اوا فاقو عباد الله مع العصر مدكدكين كولشي مسخسخ كيحاولو اصحصحو و راهم فالكوزينة كيصايبو لفطور للعرسان لي فاقو فرحانين…خرج اوسمان من بيت و كيسلمو عليه عباد الله بحال الى كان كيتحارب ههه و كيطبلو و يغنيو اما كوهينور بقات فالبيت لابسة قفطان بيض ايفازي منبث بالعقيق و صمطة ديال الصم فالاصفر و شعرها صاوباتو سامبل و تاج صغير فوق شعرها و دارت ماكياج خفيف و فوق التكشيطة سلهام طويل بيض جات كتحمق و لبنات كيثنيو على جمالها 
حنان:(معنقاها من لور و طاحتلها دمعة من عينيها و كضحك) جيتي كتحمقي حبيبتي 
حفيظة: اوا راه ذاقت الحلوة هههه 
حورية: ههه كوني تحشمي يا هاد البنت و يالاه نخرجو نعاونوهم فشيحاجا (كتجرها و خرجو) 
كوهينور:(مبتاسمة) كانت اجمل ليلة فحياتي هي لبارح 
حنان: ان شاء الله احبيبتي اتكون ايامك كلها حلوة 
كوهينور: اه و كنتمنى نكون بحالك و بحال يوسف كتبغيو بعضياتكم بزااف 
حنان:(تبدلو ملامحها لحزن) كنتمنى عمرك تعيشي داكشي لي كنعيشو 
كوهينور: و علااش 
حنان: بعد غدا غادي يكون عرسو 
كوهينور: اويلي اش كتقولي كضحكي 
حنان: (كتحرك راسها بلا) كيبغي فيروز و باغي يتزوج بيها انا مكنهموش 
كوهينور: فيروز خت سراج؟؟ واش هادا منيتو هادي هي رضينا بالذل و الذل مارضا بينا واخا يوسف ولد عمي ولكن لااا مايآذيكش هاكا 
حنان: ضمرني شحال هادي و لكن ماغاديش نبقا ساكتاا 
كوهينور: شنو ناوية ديري 
حنان: انهرب مع سراج 
كوهينور: لا احنان اتزيدي تقوديها 
حنان: رآها مقودة عليا نفضل نهرب و مانشوفش عرسو انا كنبغيه بزاف ولكن هو لا 
كوهينور: ماعرفت مانقولك 
حنان: نسااي عليك نتي دابا عروسة و خصك تفرحي 
كوهينور:(عنقاتها) كلشي ايتقاد 
اوسمان:(دخل لعندهم مبتاسم) كوهينور 
كوهينور:(كتشوف فيه) وي 
اوسمان: يالاه نهبطو نفطرو (كيشوف ف حنان ) راه يوسف كيقلب عليك 
حنان: ااه جيت لهنا ماقلتهالوش (خرجات متاجهة لعند يوسف و هوما بقاو بجوج قرب منها اوسمان و باسها فجبهتها) 
اوسمان: كنبغيك 
كوهينور:(الفرحة اتخرجلها من عينيها ) حتى انااا 
اوسمان: مدام كوهينور اوسمان اشهبون شدي فيدي يالاه نهبطو ههه 
كوهينور: طلباتك اوامر هه (خرجو من لبيت و تعرضو ليهم بالزغاريت و التطبال حتى هبطو لتحت للصالون و جلسو مشادين ليدين و كولشي داير بيهم و الطبلة عامرة بالحلوة و الثمر و الفاكية و نورة جامعة اللعبات ديالها كيطبلو و يغنيو ليهم) 
ايطو: اوا دابا ابنتي مرحبا بيك معانا 
كوهينور: ارحب بيك الخير 
لكبيرة: لعقبة نشوفو ولادكم ان شاء الله 
اوسمان: امييين 
معتصم:(شاد فيد بنتو ) الله اخليك ليا ابنتي 
كوهينور:(عنقات باباها و دموع فعينيها) الله اخليك ليا حتى انا 
معتصم:(مسح دمعة كانت اتهبط دغيا و ناض) انمشي نشوف موحى قالك بغا يمشي 
كوهينور: اه واخا 
ناض معتصم خرج عند موحى 
حفيظة: (كتخشي فوجهها الكاطو) شحال كنت مشهية لكعبة ههه
فهد:(كياكل حتى هو لمعلكة) ماكاينش بحال الحلوة المغربية 
حفيظة:(همساتلو فوذنو) والحلوة ديالي ابب 
فهد:(بشوفات مزوملين) اححح و نشدك 
حفيظة: اوا هي دابا نيت 
فهد: هههه نوضي جمعي حوايجك و حوايجي راه انمشيو ليوم 
حفيظة: واخاا (ناضت خرجات) 
و فبيت موحى دخل معتصم مالقاهش و لقا غير ليفاليز ديالو ماهتمش بالامر كان غادي يخرج مع الضورة لي غادي يضور قاس سامسونيط صغيرة طاحت للارض و خرجات منها بواطة كحلة صغيرة بقا كيتساءل شنو داكشي و تحنى هزها…حلها و كانت صدمتو كبيييرة كيشوف فالكوهينور و قلبو كيضرب كيفاش و علاش مافهم والو و لي زاد صدمو حس بالفردي مور راسو و ضار 
معتصم: (كيبلع ريقو و مطرطق عينيه) كنتي نتااا 
كانت غادية باقا كتاكل فالحلوة و كتبنن دازت من حدا شقة د الباب دبيت موحى و هي تحل فمها حتى طاحتلها الحلوة و عينيها غرغرو بالدموع كتشوف فالمسدس فراس معتصم و فأي لحظة ايموت ماحسات براسها غير غوتات و سرعان ماحطات يديها على فمها و مشات كتجري لبيتها تتخبع اما موحى منبعد ما كان على شوية ايقتل معتصم سمع الغوتا و ضرب معتصم ب الراس ديال الفردي خلاه افقد الوعيو خرج من بيت بسرعة شافها داخلة لبيتها كتفتف و كتقفقف خايفة و مطرقة عليها لباب و رجع دخل لبيت عند معتصم مشا اتجاه فاليز صغيرة و جاب شوكة فيها محلول كيساعد على تنشيط السكتة القلبية لأن معتصم كيديق التنفس ديالو ضربهالو فيديه 
موحى: دابا كلشي ايحسابو توفيتي بسكتة قلبية هه كنتي راجل مزيان الله ارحمك 
 
هز الكوهينور و خرج من لبيت هاز المسدس ديالو و غادي اتجاه بيت حفيظة كيبتاسم بشر اما هي بقات كتبكي و بغات تهبل كدخل و تخرج فالهضرة 
حفيظة : اربي قتلووو اهئ اهئ غادي يقتلني حتى انا لا لا سكتي ماشافكش لا شافني غادي يقتلني اهئ اهئ تيليفوووني فينوو خاص نصووني على فهد (لقات تيليفونها و ضورات النمرة شويا بردليها الما فركابي فاش سمعات الزديح فباب بيتها و المشكلة فهد مكيجاوبش مع تطبال ديال شيخات فالصالون ماسمعووش…صافي قالت هاديك التالية ديالها و الباب كيتفرع بالزدييح و قلبها كيتزدح معاه حتى فكرات فيها و مشات جبدات من صاكها اجوندا و كتبات فورقة : فهد موحى قتل معتصم ماجات فين تكمل هضرتها حتى تحل عليها الباب و ضارت بسرعة محجرين فعينيها دموع قلبها ايطرطق و هي كتشوف فيه جاي قبالتها و المسدس فيديه) اهئ اهئ ماشفت وااالو انااا عفاااك ماتقتلنييش اهئ اهئ 
موحى:(بابتسامة ماكرة) اصلا كلكم اتموتو (حط المسدس فجبهتها شوية بدا تيليفونها كيصوني و شدو ضربو مع لحيط) ولكن موتك ماشي دابا (شدها من شعرها ) تحركي خرجي من دار اتمشي معاااايااا و اي حركة غالطة رجالي ايقتلوكم (دفعها تحركي) 
حفيظة:(كترجف و كتمسح دموعها عارفة بلي ماعندها مخرج صافي تصيدات و اتموت بقات غادية بخطوات بطيئة و هو موراها دخل الفردي مور ظهرو…خرجو من البيت جات هابطة مع دروج و هي تلقا فهد طالع و ابتاسمات ليه) 
فهد: احياتي لقيتك مصونية ليا و جيت عندك 
حفيظة:(عنقاتو بلهفة كتشوف فنقطة بعيدة و هو بادلها العناق) كنبغيك 
فهد: ههه حتى انا كنبغيك (شدلها فيدها يالاه نمشيو للبيت) 
حفيظة:(كتبلع ريقها) لا خاصني نمشي عند حنان غير طلع نتا 
فهد: واخا كنتسناك (ابتاسم ليها و كيشوف ف موحى لي دار راسو هابط من دروج و تكرواصا معاه …اما هي بقات غادية قدامها حتى خرجات كوهينور هي و اوسمان و العائلة من صالون بقات كتشوف فيهم واحد بواحد ختها حنان شاكمة الزنبقة حورية و شاداها لبكية الهضرة واقفالها فحلقها و ماقادراش تدوي) 
كوهينور: موحى فين هو بابا 
حفيظة:(نقزات جاوباتها) باباك فبيت موحى كيتسناااك 
كوهينور: (بتعجب) كيتسناني انا (كتشوف ف موحى) نتا عارف اش بغاني 
موحى: (مزير على القبضة ديالو) لا 
كوهينور: اوكي (شافت ف اوسمان) انمشي نشوفو 
موحى:(همس لحفيظة) تحركي 
حفيظة كتفصلها بضع خطوات على مصيرها المجهول…و بلا ماينتابه حتى واحد خرجات من دار و موحى موراها دار اشارة لرجالو و جابو طوموبيل كحلة ديال العصابات ووقف موراها حط كلينيكس على نيفها و فقدات الوعي…ركبوها دغيا و سدو الباب و انطالقو بلا ميحس حتى واحد داكشي حسي مسي…اما العروسة كانت داخلة لبيت موحى فرحانة و كتقلب على باباها حتى كتصدم بيه طايح فالارض…ضارت بيها الدنيا و بقات كتغوت و تفيقو 
كوهينور: بااااابااااا اهئ اهئ بااابااا فييييق فيييق مااالك اووووسمااااان اهئ اهئ 
اوسمان:(دخل اوسمان عندها كيجري شاف معتصم طايح ) اش وااقع لييه 
كوهينور: اهئ اهئ ماعرفتش لقييتو هاكااا 
فهد:(دخل للبيت لقا لحوايج مامجموعينش و تيليفون حفيظة مهرس) اش هاد الحالة (شاف ورقة فوق الرف و هزها قراها) فهد موحى قتل معتصم (وسع عينيه بصدمة يديه كيرجفو تحبسو الدقائق فهاد اللحظة فقط مامستوعبش اش كيقرا ..خرج كيجري حتى سمع غوات كوهينور و مشا دخل عندهم لقاهم فحالة يرثى لها و كيحاولو ينوضوه) 
كوهينور: مااات اهئ اهئ مات ياك 
اوسمان: ماااامااااتش اكوهينور باقي قلبو كيضرب ماتخااتفيييش 
كوهينور: خاااص ندييوه طبيب اهئ اهئ وجهو زرق 
فهد: موحى قتلوووو (غوت بهاد جوج كلمات و خرج) حفيييظة حفييييييظة (بقا كيدردك فالدروج و ضرب فالعائلة و الزنبقة) مووووحى قتل معتصم هوووو قتلوووو و خداااا حفييظة دااااهاااا حفييظة ايقتلهاااا 
حنان: حفيييظة ماااالها ختي فييينهاااا 
الزنبقة: فهد تهدن اش كتقووول 
فهد: (كيوريه الورقة) حفيظة كتباتها قالت مووووحى قتل معتصم و خدا معاه حفيظة 
الزنبقة:(بصدمة) موحى هو البوص 
حنان: اهئ اهئ يووووسف دير شيحاااجااااا ختي مشاااات 
ناض كلشي كيجري فاتجاه غوات كوهينور لقاو الحالة ماهيااش معتصم كيمووت و ماعارفين مايديرو…كانت مصدومة حورية قلبها كيتقطع الى مات معتصم اتموت معاه كتبكي و مالقاتلوش الجهد ..(جبد يوسف تيليفونو بسرعة عيط لفريق الطبي اجي فالهيليكوبتر من افران و مايتعطلووش حيت هاديك اقرب مدينة ليهم و راسو ايتفركع خرج بالزربة لتحت لقا حنان طايحة على ركابيها مصدومة كتبكي و مشا هزها) 
الزنبقة: حنااااان غاااادي نلقاااوها صافي كنواعدك 
 
حنان: (كتشوف فيه بطريقة غريبة) حفيظة ايقتلها ختي اتموت كلنا انموتو كلنا صافي 
الزنبقة: حتى وااااحد ماغاااادي يموت حنان كتيقي فيا غادي نرجعها كنواعدك 
حنان: صافي كلشي ضاع كلشي ايموت لا صافي كلشي حفيظة لا (بقات كدخل و تخرج فالهضرة مصدومة حتى جمعها معاها بصقلة) 
الزنبقة: حنااااان رجعيييي لعقلك 
حنان: ختي اهئ آهئ بغيييت ختي 
الزنبقة:(عنقها) انلقاها ماديريش فراسك هاد لحالة (كيشوف ففهد لي مضمر ) فهد 
فهد: كاااانت كتودعني كاااانت كتقولي كنبغيك كتشوف فيا شوفات د الوداع (نزلو دموعو) البوص قتلي واليديا و قتل عزيز و ايقتل حفيظة 
شاكمة:(شدو من الكول و عطاه كروشية) اولد لقحبببة بسباااااابك دخلات حفيظة لهاد المساوس والله او توقع ليييها شيحاجا انقتلك 
فهد:(ردلو الضربة) مراااااتي لي تخطفاااات رااااه روووحي هادييييك 
حنان: بااااراااااكا اهئ اهئ اش كدييرووو ختي مخطوفة و نتوماا كدابزوو فعوض ماديرو ليد فليد و تقلبو عليها اهئ اهئ (كتشوف ف يوسف) الى مارجعاتش ختي عمرني نسمحلك حيت نتا سبااب
الزنبقة : (حاط يديه على حناكها) غااادي نلقاااها كنواعدك (دار اتصال) دااابا تجبدووو موحى يا من السما يا من تحت الارض كتفهموووو 
وصلات الهيليكوبتر و حطات فوق السطح من بعد ما عطاهم يوسف التعليمات و خرجو كيجريو و هو مشا اوريهم فين…دخلو عندو بسرعة هزوه و قادولو الصادم الكهربائي فوق صدرو و كيقيسو النبض ديالو لي كيقلال و كيضربولو الشوكة كل واحد باش مكلف 
كوهينور: بابا عفاااك ماتخلينيش اهئ اهئ بابا 
مبارك: بنتي ديري يقينك فالله 
الطبيب: المريض تعرض لسكتة قلبية 
كوهينور: عفااااك عتقووو 
الطبيب: خاص نقلوه للمشفى دااااباااا ولا انخسروه خاصو عملية فورا 
الزنبقة: ديه دغياااا 
الطبيب: حاضر (هزوه دغيا كيجروه و كولشي مراهم كيبكي طلعوه فالهيليكوبتر و ركبات معاه كوهينور و حورية غاديين بيه لإفران انطالقات الهيليكوبتر و بقاو هوما شي كيشوف فشي كيبكيو متحسرين على هاد الحالة عاد دابا كانو فرحانين كيضحكو دغيا تقلبو الموازين..معتصم بين الحياة و الموت و حفيظة ماعارفاش فينها حتى تكب عليها صطل د الماء بارد فاقت و عينيها مغمضين بزيف كحل و يديها مربوطين مع لكرسي و حتى رجليها بقات كتفكر الاحداث و كتبكي) 
حفيظة: طلقوووني اشنو درت ليكم اهئ اهئ عفاااك ماتقتلنييش اهئ اهئ 
موحى:(حيدلها زيف من عينيها و كيشوف فيها ببرود) كنتي اصلا اتموتي فالاول ولكن لعب معاك زهر و طاح الذيب فحب غزالتو 
حفيظة: اهئ اهئ اش كتقوول انا ماعارفة والووو 
موحى: (تقابل معاها بشرارة فعينيه) رااااجلك كان ايقتلك 
حفيظة: اهئ اهئ فهد مايديرهاااش اهئ اهئ 
موحى: شنووو كتعرفي على فهد هممم؟؟ حتى حاااجااا ولكن خصك تعرفي الحقيقة قبل ماتموتي فهد عائلتو كانت مافيوزية و ماتو و تبناه عزيز و كنت صيفطتو باش اقتلك ولكن داك***ماقدرش اديرهااا 
حفيظة: نتا لي قتلتي وليديه اهئ اهئ و نتا لي قتلتي عزيز اهئ اهئ فهد مايقدرش اقتلني كيبغيييني 
موحى: كدب علييييك و بسبب الكدب ديااالوو غااادي تمووتي 
حفيظة: اهئ اهئ علاش اتقتلني خليني نمشي
موحى: انا مكنخلي حتى دلييل من مورايا معتصم ايبان بحال الى مات بسكتة قلبية و نتي انصيفطك ليهم ميتا 
حفيظة: ايكوووونو عرفوووو اناااا خليت لفهد ورقة كتبتلووو كوولشي قلتلوو بليي قتلتي معتصم ايعرفو دابا بلي خطفتيني اهئ اهئ 
موحى:(جمعها بتسرفيقة حتى ترش دم من نيفها و زادلها الثانية و الثالثة) بنت القحببببة (بقا كيصرفق فيها حتى فقدات الوعي و تخربقو معالم وجهها لي كان كولو دم و دار اتصال ) الو سرااج بغيتك دابا تجي عندي 
سراج: شنو وااقع و علاش انجي 
موحى: باراااكا من الهضرة لخاوية انا فايت يوسي مانقدرش نخرج منها 
سراج: فينك بضبط
موحى: فدار فالفدان غير توصل انا نصيفط لي يجييبك 
سراج: واخا انجي …
 
باقيين كلهم مضمرين فالدار كيحاولو يلقاو حفيظة و يتاصلو بكوهينور يطمنو على معتصم…خايفين و مقهورين 
ايطو: اوسمان يالاه نمشيو عند كوهينور خاص نبقاو معاها 
مبارك: اه اولدي يالاه نمشيو 
اوسمان: اه يالاه (شاف ف يوسف) الى سمعتي شي خبار على حفيظة علمني 
الزنبقة: واخا سير نتا دابا جلس مع كوهينور ووقف فجنبها اتكون مضمرة 
اوسمان: ضروري (حط يدو على كتف حنان) دابا نلقاوها ماتخافيش اختي 
حنان:(كتبكي) ان شاء الله اهئ اهئ 
اوسمان:(كيشوف ف مو و باه) انا انجيب الكونطاكط ديال الطوموبيل و نجي…
فهد: فينك احفييظة فيينك احبيبتي يااااربي دير شي تاويل د الخير ياربي خسرت كولشي بقاتلي غير هي 
شاكمة:(كيضرب فالحيط) علاااااش حنا واقفيين هنااا بلا حتى شي حركة خااص نقلبو عليها 
الزنبقة: رجالي راه كيقلبوو ماعندك مادير 
الشاكمة: ماغاديش نبقا جاااالس (خرج) 
…كان جالس موحى فكرسيه كيتسنا سراج واخا عارفو ايتعطل و الوقت ماعندووش حتى كيوصلو اتصال شافو و بدا كيبلع ريقو 
موحى: الو 
….واش عند ديلمك العقل ولا مكتكسابووووش علااااش كتصرف من راسك 
موحى: كنت مجبور اسيدي 
….حفيظة ترجع داابااا انا عطييتك سميتي و حطيتك نتا فالشاشة ولكن نهار دير شيحاجا غالطة انوقف فوجهك 
موحى: سيدي انا اي حاجا كنشوفها مناسبة كنديرها بلا مانتشاور معاااك 
…اللينعلطبنمك اولد المارجة ماكايناش شيحاجاااا سميتها مناسبة كاينة شيحاجا سميتهااا اناااا لي كنقرر كتفهم 
موحى: صافي واخا سمحلي انا تحت امرك 
تقطع الخط عاد رجعات الروح فموحى و دار ابتسامة خبيثة 
موحى: كنظن البوص بدا كيلين قلبو ولكن اناااا لي غادي نتصرف هاد المرة و بأي طريقة الكوهينور خاص توصل لمنظمة الصهيونية…
خارج مضمر كيتمشا جنب الحيط حتى جلس حاط يديه مور راسو كيخيط و يفصل بوحدو و دموعو خانوه حتى تحطات على كتفو يد و جلسات حداه 
نورة: غادي نلقاوها ماديرش فراسك هاد الحالة 
الشاكمة: هاديك لي تخطفات راها روحي و قلبي انا لي شفتها فاش تولدات انا لي ربيتها مع حنان الى ماتت انتبعهاااا 
نورة: (كتبكي) لي دارها الله هي لي تكون 
الشاكمة: نتي ماعارفاش شناهي تبغي شيواحد و يتخطف اول مرة اخطفولك شيواحد و هو راضي بهاد الاختطاف و تاني حاجا اتخطف و هو بين الحياة والموت قلبي كيتقطع ندييير اي حاجااا غير ترجع 
نورة: سعداتها لهاد الدرجة كتبغييها 
الشاكمة: حااولت والله حتى حاولت نساها و غادي نحاول حتى هاد المرة غير تكون بخير و انا غادي نرجع لانجلترا و نخليها براحتها ولكن(شد فيد نورة) الى ماتت مانسمحش لراسي منقدرش 
نورة: ششش كولشي ايتصلح و حفيظة اترجع انا متأكدة صافي ماتعذبش راسك (ضماتو ليها كتحرك شعرو) 
الشاكمة: يا الله عاوننا كامليين 
 
الجو مكهرب الانفاس كتصاعد كولشي مخلوع كلشي كيتسنا ولو اشارة بسيطة اتحدد مصيرهم حنان حالها حال فهد و محمد لي مضمرين على حفيظة خايفين يكونو فقدوها و مايعاودوش اشوفوها كانت بالنسبة ليهم شخص مهم هي مرات فهد و العشق ديالو و هي من حنان لي رباتها على يديها و دخلات لهاد المعمعة غير باش توكلها و تصرف عليها اما بالنسبة لمحمد كانت الحب الاول و الكية اللولة…الزنبقة كان معصب لاقصى درجة اولا من ان رجالو مالقاوهاش واخا قطعو طريق باش ماتخرجش و معصب ايضا من حالة عمو لي كان ايموت و حتى لدابا ماعارفش المصير ديالو هو عاونو ماشي حبا فيه بل حيت خاص اجبد منو المعلومات لي خاصينو…بغا يقولهم نرجعو لكازا ولكن مايقدرش مادام مالقاش حفيظة و زيد عليها كيهرب من دوك لعينين لي كيشوفو فيه بحزن و كره بحال الى هو سباب واخا هكك صابر…فإفران وصل اوسمان لوبيطال مع مو و باه دخلو سولو على الغرفة و مشاو فاتجاهها لقاو قدامها كوهينور مضمرة كتبكي و جالسة فالارض متكية على الحيط بقفطانها و شعرها مشعكك ووجهها مجلخ بالماكياج ماسكارا هبطاتلها و عكرها سايح كتسنى غير شي امل اعيش باها ماتقدرش تفارقو اما حورية ماكانتش قل منها هي لي خدات ضربتو و الى مات معتصم تقدر تموت من موراه اه كتبغيه و تعذبات عشرين عام ولكن على الأقل كان عايش اما دابا الى مات ماعند حياتها قيمة…علاش حتى كنفقدو الشخص عاد كنحسو بقيمتو؟ سؤال صعب حيت قبل كتكون متحكمة فينا الكرامة د الويل و كنحطو حواجز…قرب منها و هزها بين يديه متأسف على حالتها
اوسمان: كوهينور عفاك متعذبينيش ماتقطعيش قلبي عليك (عنقها و جلسو فالكرسي) 
كوهينور:(كتبكي و كتشهق) بابا اهئ اهئ ايخليني اهئ اهئ 
اوسمان: ماغاديش اخليك ديري ايمانك بالله هو ايعيش 
كوهينور: الى اهئ اهئ خسرتووو انمووت اهئ اهئ 
اوسمان: (كيمسحلها دموعها) ششش ماغاديش اموت مسحي دموعك ماغاديش اعجبو لحال الى شافك هاكا 
كوهينور: اهئ اهئ شنوو دار حتى استاهل هادشي اهئ اهئ حنا بعدنا على المافيا علاش تابعينا اهئ اهئ 
اوسمان:(باسلها راسها) نتووما ماعندكم حتى ذنب كنواااعدك لي طيح دمعة من عينيك انطيح قلبو للأرض احبيبتي صافي سكتي 
ايطو:(متأسفة على حالة كنتها) طيبتي دوك العينين بالبكا ان شاء الله اتسمعي كل الخير عليه صافي ماتبكيش (ضارت عند حورية) لالة حورية عفاك حتى نتي ماتبكيش عارفينها صعيبة ولكن ربي ايحفظو 
حورية:(كتمسح دموعها) ان شاء الله اهئ اهئ 
خرجات الفرملية كتجري من العملية و فرملية اخرى تابعاها ماعرفو باش تبلاو ناض كوهينور كتبكي و تسولهم مالهم كولشي ناض و كوهينور كتغوت بسمية باباها و شادة الفرملية
كوهينور: اهئ اهئ قوووليلي شنو واااقع اهئ اهئ 
الفرملية: المريض حالتو خطيرة خاص نجيبو اكياس دم دغيا عفاك طلقيني حياتو فخطر (حيدات يديها منها و مشات و كوهينور شداتها صدمة ماحسات براسها غير سخفانة و اوسمان شادها) 
اوسمان: كوووهيينوور 
جاو فرمليات هزوها خداوها لبيت معلقينها سيروم قالولهم انهارت اعصابها طاحلها الطونسيو و الارق من لفوق بقا اوسمان حداها خايف عليها و باه معاه اما ايطو و حورية بقاو برا 
مبارك:(حط يدو على كتفو) ازمة و غادي دوز اولدي 
اوسمان: كنااا فرحااانيين و كولشي تقلب 
مبارك: هادي حال الدنيا اولدي صبرو إن الله مع الصابرين 
….وجهها تكبد فيه الدم و عاطيها لحريق فأكيد كلات قتلة ديال لكلاب…بدات كتحل عينيها بثعب و الاحداث كيجيولها فعينيها بقات كتبكي و كتنخسس كطلب من الله افكها خايفة من لي جاي بقات كتحرك بلاصتها كتحاول تتفك من لحبل لي فيديها تقاتلات مع اليد ليمنية حتى ترخفات شوية و مع يديها صغيرة قدرات دوزها من لتحت و بقات كتقاتل مع ليسرية حتى حلاتها و هبطات حلات و رجليها و كتشوف فجنابها ماكاين حتى حط طلات من واحد البالكون كبير لقات راسها لفوق عرفات راسها فشي دار كتبنى و بقات نازلة متبعة احساسها فين اجرها حتى وقفها صوت ماخافيش عليها كان سراج كيهضر مع موحى و كيتناقشو و هي كتسمع ليهم 
سراج: دابا عرفوك بلي نتا البوص و الزنبقة ماغادييش اخلييك 
موحى: عمرو ماغادي يوصلي حيت ماشي انا البوص
سراج: كيفاش ماشي نتااا ولكن نتا لي كنتي كتعطينا الاوامر 
موحى: اه انا لي كنت كنخطط و نفصل من راسي شي حاجا كنت كنشوفها مناسبة كنديرها بلا مانتشاور مع البوص الحقيقي و شيحاجا كنت كنديرها بالموافقة ديالو و اليووم انا غلطت و تسرعت ولكن ماكان بيديا ماندير تكتاشف امر الكوهينور 
سراج:(مخربق كيحاول افهم) صبر صبر الى ماكنتيش نتا البوص شكون هو اذن 
موحى: هادشي ماشي شغلك المهم ادير كاع داكشي لي تافقنا عليه و انا ماغاديش نتسنى الاوامر من البوص حيت بانلي مابقاش بغا يعطي الجوهرة للمنظمة 
 
سراج: شنو بغيتي دير 
موحى:(عطاه الكوهينور) خليها عندك حتى واحد ماغادي يشك بلي راها معاك فاش نبغيها اناخدها من بعد 
سراج: و علاش كتردهالي 
موحى: حيت دابا ايحاولو يقلبو عليا من جهة الزنبقة و من جهة البوص (بنظرة شريرة) 
سراج:(خدا الكوهينور و خبعها فجيبو) كيما كتآمر كلشي ايتنفد 
كانت سمعات هضرتهم كلها و مامتيقااش اشنو سمعات و خاصها تلقا مخرج بسرعة قبل مايقتلوها و يلوحو لحمها للكلاب ماجات فين ضور حتى شدها الكارد من شعرها كيمرمدها..باااغااا تهربي الحمارة…بقا كيجرجرها لعند موحى اما سراج غير لمحها تخبع مور واحد لحيط باش ماتشوفوش و هو ماعارفش بلي ماشي غير شافتو و سمعات حتى هضرتو 
حفيظة: اهئ اهئ طلقووو مني بغيت نمشي 
موحى: (عطاها تصرفيقة و طلعها عندو من شعرها) بغيتي تمشي اتمشي (شدلها راسها كيزدحولها مع الحيط بطريقة وحشية حتى بدا كيسيل الدم و طلقها طاحت على طولتها سخفانة) 
سراج: اش درتيييي 
موحى: قحبة بغات تهرب (شاف فالكارد ) سير ردها ليهوم اكونو توحشووها 
سراج: علاش اترجعها 
موحى: اوامر البوص و هادا اخر امر انفدوو ليه (شاف فالكارد ) هزها رميهالهوم و قبل ماتفيق بغيتها تموت بأي طريقة 
سراج: هاكا راك كتغامر غادي اتبعو الكارد ديالك و يعرفوك 
موحى: ظلام الحال ماكاين لي يعرف 
الكارد: امرك اسيدي 
هزها الكارد بحال شي شوية دالهم و الدم كيقطر من راسها خرج بيها و لاحها فطوموبيل و غادي فاتجاه دار اوسمان و فدارو كانو باقيين على نفس الحال 
فهد: واش مالقيتي واالووو 
الزنبقة: موحى ماخرجش منهنا و راهم كيقلبو عليهم 
حنان: ياربي اهئ اهئ ارجعلي ختي سالمة 
رابحة: صافي اختي دابا يكون خير 
مايا: اعلم الله بحالة كوهينور حتى هي 
حنان: ماعندكم حتى خبار على معتصم 
الزنبقة: قالتلي حورية بلي باقي فالعملية 
لكبيرة: آآآه ياربي المشاكيل تسلطو علينا دقة وحدة الله افك وحايلنا نوضي ابنتي فاطنة سخنيلي الماء نتوضا نصلي العشا 
فاطنة: واخا اجدة 
….وصل الكارد قدام بابهم و حل الباب رما حفيظة من طوموبيل و كسيرا بسرعة قبل مايشوفو شيواحد و كانت هي حالتها حالة فقط الدم نازل من راسها و سخفانة 
يامنة:(سمعات هي طوموبيل لي كسيرات قدام الباب) امكن ايطو لي جات فتحي لباب 
هنية : واخا (مشات قربات من لباب فتحاتو مابانتلهاش طوموبيل هبطات راسها و هي تشهق و غوتااات من المنظر) وااااااااا حفيييييظة 
تهز قلبهم من غواتو و خرجو كيتسابقو للباب تصدمو منين شافو حفيظة و حالة مكتبشرش بالخير 
حنان:(كتنوضها) اهئ اهئ حفيييظة ختييييي 
فهد: حفيييظااااا (كيقيس النبض ديالها) حية حية 
الزنبقة: ركبها فطوموبيييل خاص نديوها لصبيطار 
محمد: (بغا يقربلها و هي تشدو نورة)
نورة : يالاه نمشيو فطوموبيل ديالك من موراهم 
محمد:(قلبو كيضرب من منظرها و كيشوف فهد حاطها لور طوموبيل و حنان حدا الزنبقة كتبكي و خايفين عليها و الزنبقة كسيرااا طوموبيلتو غادي لنفس لكلينيك لي فيه معتصم و تبعو محمد و نورة….و على ذكر معتصم فاقت كوهينور راسها كيضرها و كتبكي على باها باغا تشوفو 
كوهينور: اهئ اهئ بغيت نشوفو ا اوسمان عفاك 
اوسمان: خصك ترتااااحي 
كوهينور: اهئ اهئ لا عفااااك (حيدات سيروم و اوسمان شاف فيها حتى شاف و عاونها تنوض و خرجو لعندهم لقاو طبيب كيهضر مع حورية) 
كوهينور: بابااا ماالووو قوولي اهئ اهئ 
طبيب: دازت العملية مزيان لكن المريض مازال ماتجاوز مرحلة الخطر و ف 24 ساعة الجايا اتبين لينا كلشي دعيو معااه الله اشافيه(تخطاهم و هوما لي فيهم مكفيهم كيدعيو ابرا) 
كوهينور: يااااربي اهئ اهئ 
حورية:(عنقاتها) انا معاك و هادي ازمة و ادوز باباك قوي و ايتشافا 
كوهينور: ان شاء الله اهئ اهئ 
اوسمان:(جبدها عندو اوسمان معنقها) خاصنا نمشيو لدار 
كوهينور: لا منقدرش نخليه اهئ اهئ 
اوسمان: ماغادي ديريلو والو دابا يالاه نمشيو راك سمعتي طبيب قال 24 ساعة اتعرفو حالتو
ايطو: اه اوسمان عندو لحق خصك تمشي ترتاحي و تبدلي حوايجك 
حورية: اه سيري انا انبقا و لي كان انصوني عليكم صافي 
كوهينور:(بقلة حيلة) واخا 
 
يالاه كانو ايمشيو لقاوهم كتجاراو ب حفيظة و الممرضات كيشوفو حالتها و دخلوها للبلوك افحصوها …كلشي مخربق و شي داخل فشي مافهمو حتى خصية
كوهينور: شنووو واقع مالها حفييظة 
اوسمان: شنو وقع ليهااا كيفاش لقيتوها 
الزنبقة: شيواحد جابها فهاد الحالة الحمد لله حية 
حنان: اهئ اهئ وااااش شفتي حااالتها كيدايرة 
فهد:(كيضرب فالحيط) اقسم بالله انقتلوووو 
الزنبقة:(كشدو) شششت تهدن
فهد: كيييفااااش انتهدن كلهاااا دمااااايااااات اعلم الله اشنو دارو فيها 
الزنبقة: ها الفرملية اتخرج و اتقول لينا شنو كااين 
محمد دخل هو و نورة كيجريو 
محمد: فييينهاااا 
حنان: اهئ اهئ لداخل كيفحصوها 
الزنبقة:(ضم حنان) حفيظة اتكون بخير بلا بكاا 
حنان: ما نتهنا حتى نعرف حالتها اهئ اهئ 
نورة:(وقفات حدا كوهينور) كيبقا باباك 
كوهينور: قال لينا طبيب مازال ماتجاوز مرحلة الخطر منهنا لغدا و نعرفو شنو كاين 
حنان:(مسحات دموعها) ان شاء الله اكون خير 
كلهم: اميين 
خرجات الممرضة من عند حفيظة و خلات لبنات كيضمدولها جروحها و يقادولها الفاصمة فراسها و يحطولها السيروم 
فهد: قوووولي كيبقاااات شنووو عندهاااا
الممرضة: تعرضات للضرب ولكن ماعندهاش شيحاجا خطيرة ضمضنا الجروح ديالها و دابا راها ناعسة الله اشافيها 
حنان: نقدرووو نشوفوها 
الممرضة: اه تقدرو (مشات و هوما دخلو عندها كلهم كيشوفو فيها و فوجهها لمزرق و لمضروب و فاصمة فراسها تأسفو على حالتها بزااف و خرجو خلاوها ترتاح….كانت حورية دخلات عند طبيب لي دار عملية لمعتصم و بقات كطلب فيه تشوفو فالاول رفض لكن من بعد طليب و رغيب خلاها دخل بشرط ماطولش عندو…قاليها تبدل حوايجها و دير كمامة على وجهها و دخل و داكشي لي دارت …دخلات عندو قلبها كيتقطع من المنظر ديالو كانو سلوكة ضايرين بيه …جلسات حداه كتبكي) 
حورية: خليتك و مكانش بخاطري كان كلشي على قبل السعادة ديالك مع جاكلين تعذبت و تكرفصت فهاد عشرين عام و ماقدرتش نتزوج ولا نعيش مع واحد آخر حيت نتا عششتيلي فقلبي و دماغي اهئ اهئ كنبغيك امعتصم ماتخلينيش حيت منقدرش نعيش على الاقل كنت عارفاك باقي حي ولكن الى متي دابا انا انموووت معااك رجعتيلي قلبي كيدق ماتخلينيش عفاك كنواعدك انكون ليك و معاك اهئ اهئ 
الممرضة: مدام خصك تخرجي 
حورية:(هزات يد معتصم باستها و حطاتها) كنتسناك….
خرجات من عندو و حيدات لحوايج و رجعات لعندهم كتسول على حفيظة قالولها بيخير غير تعرضات للضرب …
اوسمان: يالاه نمشيو 
كوهينور: واخا 
دار اشارة لواليديه و تبعوه و ركبو مشاو للدار و بقاو ابطالنا من جهة كيتسناو حفيظة تفيق اعرفو اش صرالها و من جهة معتصم لي خاص اعتارف بشيحاجا كتهم الزنبقة بزاااف…بقاو ديك ليلة هكك قدام البلوك ديالها ماتزعزعوش حتى دخل شخص صافطو موحى اقتل حفيظة لابس بحال الاطباء و بغا يدخل 
…احم خاص نفحص لمريضة 
الزنبقة: تفضل 
دخل للداخل عندها و سد الباب كيضحك جبد من جيبو السم حطو فشوكة و بغا يدكها فالتيو د السيروم ماجا فين احطها حتى لقا راسو مزدوح مع الحيط كان فهد دخل حيت شك فيه فاش شاف لوشام فعنقو و دخل تابعو و كان شك ديالو فمحلو …دفعو هاداك و بسرعة فهد عطاه ركلة لحجرو و شنق عليه بواحد تيو لقاه تماك و هاداك كيفركل…دخل الزنبقة و محمد و حنان منبعد ما سمعو تقرقيب و لقاو فهد شانق عليه 
الزنبقة: فههههد اش كدييير(كيحاول افكهم) 
فهد:(شدو شدة لعما فظلمة ما قدرش احبس تعصب بزاااف كثر من لقيااس خايفها تمووت ضور وجهو للارض بانتليه شوكة و دفعها برجليه لعندو و هزها ضربهالو فالعنق شوية بشوية مابقاش هاداك كيتحرك بمعنى مات و ناض) 
الزنبقة: اش درتييييي حماااقيتي قتلتيييه 
فهد: كااان ايقتلهااا موحى صافطوو باش اقتلهاا بغيتيني نبقا ساكت 
الزنبقة: الشاكمة تخلص من الجثة ديالو (شاف ففهد) حنا فكلينيك الى لقاوه مات انصدقو فشيحاجا كبييرة 
فهد: من ليوووم غادي ندخل راسي فهادشي واليديا ماتو ماقدرت ندير والو و الراجل لي تبناني مات و لكن حفيظة انحميييها و غادي نرجع لأصلي تأكدت بلي مهما هربت الماضي ايبقاا اتبعني 
الزنبقة: اش كتخور بقا بعيد 
فهد: لااااا من ليووم انا واحد من المافيا و هادي هي طريقة باش نحميها(كيشوف فيها ناعسة ماعارفاش شنو كيضور حداها و خرجو كيحاولو اتخلصو الجثة فأسرع وقت بلا مايشوفهم شيواحد حيت كان كلينيك خاوي…خرجو من لباب و رماوه فالكوفر و خداه محمد باش الوحو فشي غابة و هوما رجعو للداخل كيتسناو) …
 
بدأت كتشرق الشمس معاها امل جديد و حياة جديدة تكتبات لمعتصم لي خبرهم بلي حالتو تجاوزات مرحلة الخطر و قالو لكوهينور تجي هي و اوسمان ماهي الا ساعة وصلات عندهم خايفة و قلبها كيضرب 
كوهينور: شنووو وقع لبابا فيينو 
الزنبقة: تهدني باباك تجاوز مرحلة الخطر 
كوهينور:(طاحو دموعها و توسعو عينيها بالفرحة و ابتسامتها سبقات ضارت عند اوسمان عنقاتو) بابااا ايعييش الحمد لله 
اوسمان:(مبادلها العناق) ربي كيستاجب للدعوات و نتي دعيتي مع باباك بزااف الحمد لله على سلامتو 
خرج الطبيب من عند معتصم مبشور و فرحان 
الطبيب: المريض تجاوز مرحلة الخطر و دابا غادي نقلوه لغرفة عادية 
حورية: و شحال المدة باش افيق 
الطبيب: قريب افيق الاهم ان الخطر مابقاش دابا و الحمد لله على سلامتو (مشا) 
حنان: الحمد لله دازت و خرجنا منها سالمين 
كوهينور: فين هي حفيظة كيبقات 
الممرضة:(جات لعندهم) المريضة فاقت تقدرو تشوفوها 
مشاو بخطوات سريعة عندها كلهم باغيين اشوفوها …حل فهد الباب ملهوف لقاها متكية غير حل لباب شافت فيه و حاولات تنوض بسرعة و هي كتشوفلو فعينيه و الدموع تحجرولها فيهم خايفة منو او بالاحرى كلام البوص خوفها…قرب منها فهد يالاه بغا يعنقها و هي تغوت 
حفيظة: اهئ اهئ اهئ ماتقربليييييش بعد مني 
فهد: (مصدوم )حفيظة مالك 
حنان:(عنقات ختها) شش صافي حنا هنا ماتخافيش 
حفيظة: اهئ اهئ قولو يبعد مني كداااب 
الزنبقة: امكن باقا مصدومة انعيط لطبيب 
فهد: حفيظة انا فهد مااالك 
حفيظة: نتا كداب و قتال و غدااار اهئ اهئ كنتي باغي تقتلني اهئ اهئ موحى قالي كولشي قالي بلي نتا مافيوزي و عائلتك مافيوزيين و هو امرك باش تقتلني و كنتي اديرها اهئ اهئ بعدد مني 
حنان: لا احفيظة فهد كيبغيك كان خايف عليك 
حفيظة: اذن (كتشوف ففهد) قولي واش داكشي كدوب واش هضرتو كدوب اهئ اهئ 
فهد: حفيظة سمعيني(بغا يقربلها و هي تكمش عند حنان خايفة و كترجف و دموعها شلال ) 
حنان: جاااااوبنااا هادشي بصح ولا كدوووب 
فهد: بصح ولكن..
حفيظة: كنتي غااااادي تقتلني اهئ اهئ قتااال كان كيحسابلي كتبغيني 
فهد:سمعيني الله اخليك(بغا يشدها و دفعو شاكمة) 
شاكمة: بعد منها مكتسمعش 
فهد: بيييني و بيينها دخل سوق كرك 
حفيظة: بعد مني مااااتقربش ليا (بقات كتغوت و ضرب فراسها و حنان كتحاول تشدها ماقدراتش حتى دخل طبيب و فرمليات دكولها ليبرا ترخات و نعسات و هوما خرجو) 
حنان:(كدفع فهد و كتغوت) كنتيييي اتقتلهاااا الحب دايالك كاان كدوووب 
فهد: كنقسم ليكم بلي بلا خاطري و انا تراجعت حيت كنبغييها
شاكمة: كتبغيييها واش كاين شيواحد كيبغي يقتل لي كيحب 
الزنبقة: باراااكا فهد ماغالطش انا لي خليتو بعيد على هاد العالم و هو عاودلي كولشي 
حنان: عاااارف هادشي و ساكت ايوووسف كنتي عارف و رميتي ختي للخطر و قنعتيني بزواجهم 
الزنبقة: هو مادار حتى حاجا من داكشي لي آمرو بيه البوص حيت صدق كيبغيها 
حنان: (رجع وجهها حمر و كتنهج) و شنو كون كان كيكدب و قتلها من بعد هاااا شنو ديكسااااع 
الزنبقة: ماكانش ايديرها و كون فكر فيها غير شوي كنت انقتلو 
حنان: كلكم كتعرفووووو غيييير تقتلوووو هادشي فاش فالحييين 
فهد: عمرني نآذيها حيت هي روحي 
شاكمة: خسرتيها ماغادي تشوف فوجهك حتى دقيقة 
فهد: علاياش كتقلب نتا ها علاااااش (عطاه كروشية) واش مكتحشمش على عراضك تابع مرا مزوجة هاديك مراتي نقتل لي يشوف فيها 
شاكمة كان بغا يرد الضربة لفهد و فريقهم اوسمان 
اوسمان: باراااكا راحنا فكلينيك 
حنان: علاااااه هادو كيراعيو لشي واااحد كل واحد كيدير غييير لي بغاااا كنقسملكم الى عاودات تآذات حفيظة ماغاااادي نرحم حتى واحد فيييكم حيت(غوتات فاش شدها لوجع فكرشها و شدات كرشها دموعها نازلين و كولشي تخلع اولهم الزنبقة) 
 
الزنبقة: حناااان نتي بيخييير ماتخلعينيش علييك 
حورية: خص نعيطو لطبيب 
حنان:(فاتها لوجع و بقات كتنهج شادة فكرشها) ماوقع والو غير تعصبت 
الزنبقة: علااااه كدييري فراسك هاد لحالة وااااش باغا تسطيييني حاولي على روحك و روح ولدك راك حاملة 
حنان: صافي ماتبداش 
كوهينور: خصك تفحصي راسك 
الزنبقة:(شد حنان من يدها جارها) بزز عليهاااا اتفحص راسها 
حنان:(نترات يدها) لا بغيت نبقا مع حفيظة اتفيق و ماتلقانيش
الزنبقة:(هز يدو بحال الى بغا يضربها و ضربها مع لحيط) حنااان اقسم برب الكعبة و ماتزيدي قدامي انسى بلي راك حاملة و انخلطك هنا مانطلقكش تحركيييي (غوتلها فوجهها و رجع معصب هو كيخليها على خاطرها كتقول لي بغات كتعصب و مكيقول والو هو اصلا من نوع لي مكيتعصبش مبرد ولكن الى مشااا حتى تعصب كيرجع كيخلع…جرها و سول على طبيبة التوليد و مشا عندها دخلو) فحصيها راها حاملة و جاها وجع 
الطبيبة: (متعجبة من قناع الزنبقة)سمحلي اموسيو راك ماخديتيش موعد 
الزنبقة: (صافي داكشي لي بقالو مشا عندها شدها من عنقها كيخنقها) امكن ماعارفانيش شكون اناااا ولكن السمعة ديالي سابقاني انا يوسف موقاديري لي كيعيطولو الزنبقة عندي بنادم بحال اللعبة نقتل و نمشي فالجنازة كلشي كيترعد من سميتيييي و تجي نتي تقوليلي ماخديتش موعد علاااااه شكون نتي لطبون مك(هي كتخنق رجعات زرقة و هو حلف مايطلق منها) 
حنان: يووووسف طلق منهااااا راها اتموووت
الزنبقة:(طلقها طاحت للأرض بقات كترد النفس و كتبكي) كنظن دابا خديت موعد يالاه نوضي جمعي طرمتك فحصييييهااااا 
حنان: يوسف زدتي فيه 
الزنبقة:(بنظرة تهديد ) نتي سكتيي (غوت) قلتلك تحركييييي 
ناضت الطبيبة كتفتف خايفة و مذعورة من تعاملو معاها…طلبات من حنان تنعس و بدات كتفحصها و تقلبها 
الطبيبة: عندك ربع شهور 
حنان: كيييفاش ربع شهور مكتبانش ليا لكرش 
الطبيبة: عندك الحمل ضعيف 
حنان:(حاطة يديها على كرشها) ماغااادي توقعلو حتى حاجا ياااك 
الزنبقة: كييفاااش ضعييف و شنو الحل ياكما خطر عليها 
الطبيبة: خصها تشرب بروتينات و تاكل مزيان و تبعد على الضغوط النفسية و الاهم هو احم تمارس علاقة جنسية 
الزنبقة: واخا 
الطبيبة: تبغيو تشوفو البيبي و الجنس ديالو 
حنان:(بلهفة) أه اه 
الطبيبة: اوك نعسي 
نعسات حنان و طلعاتلها طبيبة التريكو و دهناتلها و بدات كدوز بالالة و يوسف حداها شاد فيديها كيشوفو فالتلفازة 
الطبيبة: تبارك الله عندك توام 
حنان: تواااام 
الزنبقة: ههههه (تلاشات عصبيتو رجع كيفرنس) بصح بصح انولي اب لجوج فناكش هههههه 
الطبيبة: وي عندك بنت وولد 
حنان: (كتبكي بالفرحة) اهئ اهئ الحمد لله 
الزنبقة:(باسلها راسها) هههههه عندنا ديلشاه و ينيس هههه عندنا جوج احنان 
الطبيبة:(مسحاتلها كرشها و ناضت كتكتبلها دوايات) ضروري ماتجهديش راسك كيما قلتلك الحمل ديالك ضعيف تبعي دوا و نظام غذائي و الممارسة ايضا 
الزنبقة: كولشي ايتنفد 
حنان:(لبسات صباطها) شكرا بزاف 
الطبيبة: (باقا شادة فيها الرجفة) مكاين مشكل احم 
خرج الزنبقة كيضحك و راشقاليه و حنان موراه 
الزنبقة: هههههه عندي جوج ولاد ههههه ناري الفرحة 
حنان: هه ولكن قالت طبيبة حملي صعيب 
الزنبقة: لا لا (وقف قدامها حط يدو على حناكها) قالتلك ضعيف حيت مكتهلايش فراسك و مكتاكليش من ليوم ماغاديش تعصبي صااافي 
حنان: احاول اووف خايفة 
الزنبقة: اناا معااك ماعندك مناش تخافي (باسلها راسها و شبك يديها و زاد كيفرنس و يضحك وصل لعندهم كيقولهم حنان عندها توام بنت وولد فرحو بزاف و باركولها ….كملات فرحتهم فاش قاليهم طبيب معتصم فاق و يمكنلهم اشوفوه دخلو عندو كيطمنو عليه و اول وحدة هي كوهينور عنقاتو كتبكي و هو ماقادرش اهضر غير كيسمع) 
 
كوهينور: خفت عليك بزااف خفت تخليني منقدرش نعيش بلا بيك بابا 
معتصم:(كيحاول اهضر) انا معاك 
اوسمان:(جر كوهينور) باباك عيان ماتزيديش عليه (شاف ف معتصم) الحمد لله على سلامتك اعمي 
حنان: خفنا عليك بزاف الحمد لله دازت 
معتصم: الله ارضي عليكم (كيشوف ف يوسف لي كان متكي على الحيط داير راسو مامسوقش) لقيتو موحى 
حورية: ماتفكرش فهادشي نتا رتاح دابا 
معتصم: (ابتاسم لحورية) فيني انا 
حورية: نتا فافران الحمد لله قدرنا نعتقوك دغيا حيت يوسف جاب هيليكوبتر وصلاتك لهنا
معتصم: (رجع كيشوف ف يوسف) شكرا 
الزنبقة: (تحرك بغا يخرج) مادرتش هادشي على قبلك منين تصحصح مزيان و نهضرو (خرج) 
حنان: هو غير معصب شوية ماتديش عليه 
معتصم: عارف عارف 
الطبيب: احم سمحولي خاص نفحص المريض ممكن تخرجو 
كوهينور: اه واخا (باست رأس ديال باباها و خرجو كلهم و ف بيت حفيظة كان كيشوف فيه ماباغيش اخليها بوحدها واخا خافت منو بقا كيرمقها بنظرات حزن و خوف …قرب منها بخطوات بطيئة و جلس حداها كيدوز يديه على حنكها كيشوف فالزروقية لي تحت عينها و الجرحة لي حدا فمها و كيواعدها غادي اندم موحى اشد ندم…هبط لراسها طبع قبلة و تكا حداها حاط راسو على صدرها باغي غير ارتاح فحضنها ماهي الا دقائق فاقت و كتحس بشيحاجا متقلة على صدرها هبطات راسها و هي تشوفو) 
حفيظة:(قفزات كتبكي) بعدد مني اهئ اهئ 
فهد:(ناض كيشوف فيها) شش حفيظة سمعيني 
حفيظة: اهئ اهئ ماعندي مانسمع بعد منيييي 
فهد:(حط يدو على فمها كيهضر معاها) سمعيني و منبعد الى قلتيلي نمشي كنواعدك انمشي صافي 
حفيظة:(سكتات و دموعها شلال و دارتلو اه براسها) 
فهد:(حيد يديه كيشوفها بحزن) مامتيقش بلي خايفة مني انا ؟؟ حبيبك كتخافي منو علاش 
حفيظة: حييت كدبتي عليا اهئ اهئ 
فهد: انا مكدبتش عليك انا خبيت عليك حيت بالنسبة ليا داكشي كان من الماضي انا ماعندي علاقة بيه 
حفيظة: ولكن اهئ اهئ كنتي اتقتلني 
فهد:(ابتاسم بحزن) ماكنتش انديرها حيت راه نتي لي قتلتيني بطيبتك و عفويتك و جنونك و جمالك و حلاوتك نتي سلبتيني عقلي و قلبي كيفاش انقتلك و حتى كون ماطحتش فحبك ماكنتش انقتلك انا احفيظة كنت معاك وقت بزاف ياك كنخرجو غير انا وياك علاش ماقتلتكش؟؟ مافكرتيش فيها؟ 
حفيظة: ماعرفتش اهئ اهئ 
فهد: هو قتل واليديا و الطوموبيل طاحت فالبحر من الجسر و تماك عتقني عزيز ماقدرش أعتق الوليد و الوليدة حيت كان فات لحال و هادشي علاش كنخاف من الما وراكي عارفة لبلان من بعد رباني عزيز كان بحال بابا و كثر قراني كبرني ووليت مودل مشهور حتى نهار خطفوني شيوحدين و عرفت من بعد بلي البوص و هددني اقتلني و يقتل عزيز و الى مادرتش شنو فيا و انا اضطريت ندير الاوامر ديالو 
حفيظة: و علاش مادرتيهاش اهئ اهئ 
فهد:(حط يديه على وجهها بحنان) حيت كنبغيك و انبقا كنبغيك و نعطيك عمري و حيت مانفذتش شنو كيقولي دار القنبلة فالطيارة ديالنا و كنا انموتو 
حفيظة: اذن فاش تلاقينا مكانتش صدفة اهئ اهئ 
فهد: لا 
حنان:(دخلات هي و يوسف عند حفيظة و لقاو فهد) اش كديير هناا 
الزنبقة: حنان خليهم اهضرو 
حفيظة:(كتمسح دموعها و كتشوف ف حنان ) هو كيشرحلي 
الزنبقة: يالاه نخرجو نخليوهم بوحدهم 
فهد: لا الهضرة لي غادي نقول خاص تسمعوها بجوجكم (شاف فحفيظة ) هو صافطني نقتلك باش السقها فالزنبقة 
الزنبقة: فيا؟ 
فهد: اه هادشي باش هددني قالي نقتل خت حنان و نقولهالها و نقولها ايضا نتا لي صيفطتيني انا ماكنتش عارف حنان و لا حتى شنو بغاو من هادشي كاملو و لكن مقدرتش نديرها 
حنان: و شنو ايستافدو الى قتلو حفيظة 
الزنبقة: نتي 
حنان: انا ؟ 
الزنبقة: بغاوك تكرهيني بغاو استعملوك ضدي 
حنان: (بقات كتفكر و تفكر و هي تتذكر كلام سراج فالمطعم اول مرة) كان قالي سراج نوصل ليك 
الزنبقة:(ابتاسم) توقعي كان فمحلو 
حنان: ولكن انا رفضت ماقبلتش 
فهد: البوص عارفنا كلنا و استعملنا كاملنا 
الزنبقة: صبر صبر اذن حتى خدمة حنان عند معتصم كانو مخططين ليها 
الشاكمة: (هضر من مور الزنبقة) مازال كنعقل بلي موحى جا للمحلبة فالكاريان مهموم و مقلق و فاش سولتو مالو قالي كيقلب على حارس شخصي و انا اقتارحت حنان 
الزنبقة: كان عارف بلي حنان بنت 
شاكمة: باينة كان العارف البوص خطير
حفيظة: ولكن موحى ماشي هو البوص
 
بقاو كلهم كيشوفو فيها معجبين 
الزنبقة: شنو قلتي 
حفيظة: فاش خطفني موحى كان جا عندو سراج و سمعت هضرتهم قالو موحى لسراج بلي ماشي هو البوص و عطاه الكوهينور 
فهد: اذن الكوهينور عند سراج دابا 
الزنبقة: الى ماكانش موحى لبوص شكووون اذن (كيحك راسو) اوووف 
فهد: خاص نجيبو الكوهينور من عندك سراج 
الزنبقة: دابا منين بأن راس الخيط ضروري انجييبهااا
حنان: (كتشوف ف الزنبقة ) نتا لي فرطتي فيها و عطيتيها لفيروز لهاد الدرجة حبك عماك و لهاد الدرجة حنا لي كنخلصو ثمن اخطاءك(تخطاتو بغات تخرج و شدها من يدها مقربها عندو كيهضر حدا فمها) 
الزنبقة: عندك الحق حبي عماني و خلاني نفرط فالغالي و النفيس على قبلو ولكن عمر هاد الحب كان لفيرووز كون كنتي كتشوفي غير شوية كون عرفتي بلي هاد الحب كان ليك نتي ماشي ليها (طلق منها و خرج خلاها كضور فعينيها مافاهمة والو من هضرتو كتحاول تستوعب شنو قالها و قلبها كيضرب و فجهة اخرى كانت حفيظة معنقة فهد كطلب منو سماحة و حتى هو ) 
حفيظة: سمحلي اهئ اهئ ولكن خفت بزااف
فهد: صاف احبيبتي سكتي كنواعدك اناخد حقك و اندمو على كولشي (باسها فراسها) عمرني نخليك 
الزنبقة:(خرج مقلق من تماك شوية ضور راسو لقا نورة جالسة مع كوهينور و ابتاسم جا الوقت فاش انفذ الخطة ديالو و مشا وقف عليهم) نورة نقدر نطلب منك طلب 
نورة: مرحبا 
الزنبقة: تمشي معانا لكازا محتاجك فواحد الخدمة و كنواعدك غادي تعيشي حياة جديدة طلبي المبلغ لي بغيتي 
نورة: (وقفات تقابلات معاه مبتاسمة) ماغاديش نسولك فاش بغيتيني حيت انا عارفة اشمن خدمة اتجي معايا ولكن عندي شرط واحد 
الزنبقة: شنو هو 
نورة: حتى نمشيو لكازا و نقولولك 
الزنبقة: شكراا 
نورة: العفو هه البلاصة لي ايكون فيها شاكمة نكون فيها انا واخا تكون جهنم 
الزنبقة: هههه اوك وجدي راسك انمشيو دابا 
كوهينور: صافي اتمشيو بقاو معانا حتى بابا قال بغا يخرج من كلينيك و يمشي و الصحة ديالو ماتسمحلوش 
اوسمان:(جا لعندهم) خلي باباك ادير اي حاجا رتاح فيها 
كوهينور: خايفة عليه مازال صحتو عيانة 
الزنبقة: ماتخافيش باباك الى ماقتلتوش انا ماكاين لي يقتلو (هههه زعما راه طمنها) 
كوهينور: اووف عيقتو بهاد لمخاصمة جلسو هضرو و تفاهمو 
الزنبقة: الهضرة سالات شحال هادي 
كان معتصم متكي و حورية حداه كيهضرو 
معتصم: خفتي عليا لهاد الدرجة 
حورية: و كثر كنت كنحس بروحي اتخرج مانقدرش نشوفك كتعاني 
معتصم: و منين كتبغيني هاد الحب كاملو علاش كتنكري و تعذبينا كون مت ماغاديش تنفع الهضرة ديك ساعة 
حورية:(هبطات راسها كتبكي) اهئ اهئ ماشي لخاطري انا راه تقسحت قلبي مجروح راه ماساهلش شنو عشت 
معتصم: اوا ماتخليناش نعيشو كثر من لي عشنا 
حورية: واخا نسا شنو وقع ليا ولكن ماغاديش نقدر نسا شنو درتي ليوسف نتا آذيتيه بزاف امعتصم اهئ اهئ ميقدرش اسمحلك 
معتصم: مظلوم و مابيدي حيلة هزيت الذنب على رقبتي و قلت انا لي درتو و انا مادرت والو ماقتلتش واليديه و ماتسببتلوش فالكسيدة انا كنت كنحميه و كنحمي العالم من شر الكوهينور تجبرت نقول انا لي درت الاثم و انا مادرت والو (طاحت دمعة من عينو) 
حورية: خص يوسف اعرف بلي مادرتيلو والو 
معتصم: كيكرهني و كرهو عاميه كيفاش انشرحلو 
حورية: يوسف باقي فقلبو شوية دالرحمة من جيهتك داكشي علاش عتقك 
معتصم: لا هو عتقني باش اعرف المعلومات لي خاصينو اما انا ماكرهش اقتلني 
حورية: هو ايعرف بلي نتا بريء غاادي يعرف 
معتصم: بغيت نخرج منهنا مابقيتش حامل نجلس 
حورية: يالاه معانا لكازا 
معتصم: باغا تاخديني لدار الشيطان 
حورية: يوسف ماغاديش اخسرلي الخاطر انا و حنان الى طلبناه و منها نيت تقدرو تقربو من بعضياتكم و تحلو مشاكلكم 
معتصم: فكرة مزيانة و منها نيت نبقا معاك و حداك و مانفارقكش آآآه شحال توحشتك افيروز 
حورية:(خجلات) حتى انا توحشتك بزاف و عمرني نخليك و تايقة فيك ولكن الى كنتي كتكدب عليا عمرني نسمحلك 
معتصم: نقتل راسي و منكدبش عليك 
 
بقاو كيهضرو و يتغزلو فبعضياتهم و يتفكرو أيام عشقهم و حبهم اما فجهة اخرى كانت حنان كتقلب على يوسف مالقاتوش 
حنان: الشاكمة ماشفتيش يوسف 
الشاكمة: اتلقايه برا 
حنان: اه صاف(مشات بخطوات مسرعة لبرا و قلبها كيخفق و كترجف..خرجات بنظرات قلقة و كتبلع ريقها و عينيها كتقلب عليه و فجأة جات فنيفها ريحتو غمضات عينيها و طلعات راسها لفوق خدات نفس عميق و يديها حطاتها على قلبها و نطقات بصوت خافت) زنبقتي 
الزنبقة:(كان موراها حاط الذقن ديالو على كتفها ابتاسم و نطق حدا وذنها بنفس الهمس نتاعها) فِضِيَّتِي 
حنان:(ضارت لعندو كتشوف فيه بنظرات كلها تساؤل) علاش 
الزنبقة:(كيشوف فيها بحدة) علاش امتى كيفاش ماتسولينيش انا مربوط ماقادرش نحبس 
حنان: مكنبقاش فيك (هبطات عينيها فاش حسات بيهم عمرو بالدموع) مابقيتش بوحدي راه ولادك كيتعذبو معايا (شافت فيه بعينين كيبريو بالدموع ميلة راسها لجنب حتى دازو دموعها من جنب) 
الزنبقة:(حيد نظراتو عليها قلبو كيتهز و يتحط) ياريت كون تلاقيت بيك قبل مانعرف فيروز ياريت ماكانتش سميتي الزنبقة و مادخلتش راسي فمشاكل كبيرة (زاد قرب منها) ياريت كون ماكنتش مشوه 
حنان:(ابتاسمات بحرقة و مغمضة عينيها) عمرني شفتك مشوه حيت بغيت قلبك (حلات عينيها فيه ) ولكن ليوم شفت قلبك لي مشوه (ضارت بغات تمشي ) 
الزنبقة: (معصب حاس براسو ايطرطق يديه جامع قبضة يديه و مرة يطلعها للفوق و مرة يهبطها و نطق بصوت مرتافع و كيرجف الحرارة طالعة معاه ) كنبغييييك احنان 
حنان: (يبسات بلاصتها زادو دموعها هبطو و ريح كتحرك خصلات شعرها …شافت فالسما كأنها كتهضر مع الله و كتبتاسم معاه كانت كتقولو عدالتك تحققات و دعوة قلبي المظلوم استاجبتي ليها …ضارت لعند الزنبقة مازال باغا تحقق من شنو قال) 
الزنبقة: (عينيه حومر) خبيت كثر من لقياس بزاااف عليا تخنقت الحمل مابقيتش قادر عليه …نقدر نصبر على الموت و على اي حاجا ولكن حبك مانصبرش عليه ماقدرتش كل حاجا فيا كتقولي نعتارفلك و ماقدرتش اه ااااه كنبغييك بزاف بزااف و الى كنتي اتسوليني فوقاش تعجبت انقولك منهار طاحت عيني فعينيك و منهار دخلت لبيتك و نهار عرفتك كتنكري بصفة ولد تعجبت بقوتك شجاعتك جمالك براءتك و الى كنتي اتسوليني فوقاش بغيتك انقولك نهار جيتي قدام كلشي بغيتي تزوجي بيا و نهار كنا كنتخاصمو بغيتك كثر و عشقتك نهار قربت ليك نهار حسيت بيك كتبغيني نهار حسيت بغيرتك بشوقك ليااا كنبغيك ابنت الناس و انا لي حلفت عمر بنت لمرا ندخلها لقلبي حنتيني 
حنان: لي كيبغي مكيعذبش(كتحرك راسها بلا و كتبكي) لي كيبغي مكيعذبش نتا كتكدب عليا شي لعبة هادي ياك ياك ماتبقاش تلعب بيا (مشيرالو صبعها كتهددو) انا ماشي لعبة فيديك قلبي راه كنحس بيه 
الزنبقة:(شدها من كتافها كيحركها) مكنكدبش علييك 
حنان: اهئ اهئ مات بفك قلتيلي مكنبغيكش و عمرك ماغادي نبغيك و قلتي بلي كتبغيها هي (كتشهق) علاش كديرلي هاكا حرام عليك الله ياخد فيك الحق اهئ اهئ 
الزنبقة: مكنبغيهاااش احنان انا تجبرت نلعب هاد لعبة 
حنان: اهئ اهئ نتا اناني ماراعيتيش لقلبي و ليام لي كنت كنبكي فيهم عليك نتا ماتستاهلش منسمحش ليك (كتنتر منو) 
الزنبقة:(كيحاول احكمها) كنحلف ليك كولشي ايتقاااد غادي نقاد كلشي 
حنان: حتى حاجا مكتقاااااااد اهئ اهئ لي تهرس مكيتصلحش هاد المقولة طبقها على مواعن مك ماشي على قلبي اناااا 
الزنبقة:(حاوط خصرها) حنااان درت هاكا على قبلنا باش نحميكم و نحمي عباد الله من شر الكوهينور انا عارفك حقانية و مكتبغيش الظلم 
حنان: بسبابك الكوهينور اضمرنا كامليين و كتقولي على قبلنا(كضربو لصدرو) نتااا اناااني كتفكر غير فراسك ماهمك حتى واحد 
الزنبقة:(شدلها يديها) كيحسابلك واش كانت ساهلة علياا هاا راه كنت كنمووت فكل دمعة كطيحيها و كنصبر (بصوت باح) كنبغيك راه كنحماااق علاش ماباغاااش تيقي 
حنان:(دفعاتو كتنهج ) كيف ندير نتيق بهضرتك و نتا كتبين ليا كل مرة حقارتك اهئ اهئ نتا ماخسرتيش الكوهينور بوحدها نتا خسرتيني معاها (خلاتو تماك و مشات كتجري باش مايلحقهاش و هو بقا تماك كيضارب مع راسو و حاس بلي بصح خسرها و عمرها تسمح ليه حتى كيسمع هضرة موراه) 
اوسمان: مع ليام اتنسى و ايتصلح كولشي 
الزنبقة:(كيشوف فيه) مكنظنش خسرتها (ابتاسم بحسرة) نستاهل (مشا لاحقها يهضر معاها و بقا اوسمان كيشوف فيهم بأسف) 
اوسمان: فكرة ان كوهينور تكرهني و ماتسمحليش كتخنقني بزاف كنتمنى عمرني نعيش هاد اللحظة …
 
وصلات للداخل قلبها ايخرج بقات كتمسح دموعها و كتقوي راسها و مشات دخلات عند معتصم لقات معاه حورية و كوهينور 
كوهينور: صحتك مازال ماتشافات بقا هنا 
معتصم: مكنحملش ريحة لكلينيك و هانتي سمعتي طبيب قال مكاين مشكل نقدر نخرج و نكمل العلاج فدار 
حورية: باباك عندو الحق اكوهينور 
كوهينور: واخا على خاطرك ولكن علاش بغيتي ترجع لكازا اجي معايا لدار 
معتصم: كوهينور نتي راك تزوجتي دابا ماجاتش نجلس فدار راجلك 
حورية: يالاه نتي معانا حتى طمني عليه و رجعي (لاحظات حنان و مشات عندها) جابك الله
حنان: شنو 
حورية: واش تقدري تقنعي يوسف اخلي معتصم يجي معانا لدار 
حنان: و مالو شغلو بغا و لا مابغاش انديوه معانا 
حورية: واش تخاصمتو (تنهدات بقلة حيلة) انا نمشي عندو نقولهالو(مشات) 
كوهينور: بابا راه علاقتك مع يوسف متوترة و باغي تمشي لعندو 
معتصم: انا انمشي على قبل حورية و اصلا كون بغا يديرلي شيحاجا ماغاديش انقذني 
كوهينور: كيما بغيتي انا نمشي نقول لاوسمان نمشيو لكازا
حنان: راه انمشيو لدارك باش نجمعو حوايجنا و نودعو عائلة اوسمان 
كوهينور:(ابتاسمات ليها ) اه افضل حاجا 
الممرضة دخلات كتبدل لمعتصم و تعاونو ينوض باش امشي و حورية تلاقات مع يوسف فالممر 
حورية: يوسف معتصم ايمشي معانا 
الزنبقة: اووف ماعندو فين يمشي؟ 
حورية: عفاك خليه امشي منها نيت نقابلوه راه باقي مريض و الى مابغيتيهش امشي انا نمشي معاه 
الزنبقة: ماقلتلكش مايمشيش و شكون جرا عليك حتى باغا تخرجي اووف صافي ديري لي عجبك 
حورية: انخرجو ليوم نمشيو لأيت يوسي نجمعو حوايجنا 
الزنبقة: اوك حسن (صونا للشاكمة) فينك 
الشاكمة: مع حفيظة و فهد 
الزنبقة: قولهم اوجدو راسهم انمشيو دابا يالاه 
الشاكمة: اوك (شاف ففهد و حفيظة لي كانو شادين فيد بعضياتهم و كيهضرو) نوضو غادي نمشيو بحالنا 
فهد حفيظة: اوك 
بعد ساعة خرجو كاملهم من لكلينيك ركبو فطوموبيلات ديالهم و تاجهو لأيت يوسي مدة طريق ووصلو لدار اوسمان دخلو و كلشي فرح بيهم و كيطمنو على سلامتهم و هوما بدورهم كيشكروهم …طلع كل واحد لبيتو جمعو حوايجهم فهد كيجمع حوايجو و حوايج حفيظة حيت ماقدات دير والو و حورية جمعات حوايجها و مشات جمعات حوايج معتصم و ايضا كوهينور جمعات شوية فحوايجها و حوايج اوسمان منبعد ما قالتهالو و قبل امشي ..اما فجهة أخرى كانو فبيتهم ساكتين هي كتجمع حوايجها و حتى هو كيجمع حوايجو حتى نطقات و هرسات داك الصمت 
حنان: (كطوي لحوايج ) خاص نمشيو لدار أخرى مابغيتش نتلاقا بفيروز 
الزنبقة: فيروز ماغاديش تبقا تماك اصلا شوية و اتمشي بحالها
حنان: مابغيتهمش اشوفوها 
الزنبقة: ماعندي ماندير خاص كلشي اشوفها حاليا و منبعد اتغبر فخطرة 
حنان:(سدات لافاليز بزعاف ) كنهضر بحال الى ماهضرتش دير لي عجبك (هزات صاكها ولافاليز ديالها و خرجات و خلاتو متبع ليها لعين) 
الزنبقة: كون خليتيني نشرح ليك من لول ولكن راسك قاسح(جر لافاليز ديالو حتى هو و هبط لقا كولشي لتحت ليكارد كيحطو ليفاليز فالكوفر و هوما كيودعو العائلة ) 
لكبيرة: زورونا مرة مرة مرحبا بيكم 
حنان:(معنقاها) سمحو لينا على كلشي 
مبارك: ماتقوليش هاكا دابا حنا عائلة 
ايطو: اوسمان تهلا فراسك 
اوسمان: انتهلا فراسي 
كوهينور: ماغاديش نتعطلو اخالتي دغيا انرجعو 
ايطو: ان شاء الله 
فاطنة: ديري لوجهك لخرقوم ايرجع زوين 
حفيظة: ههه واخا 
رابحة: حتى ما ورد 
حفيظة: ههه واخا ان شاء الله 
حورية: بسلامة عليكم و الله اعاونكم و شكرا على كولشي 
نورة:(دخلات لابسة جلابتها فالحمر قصيرة بينات ليها سيقانها و ضاربة عكر حمر و مكحلة عينيها و زادت كبراتهم و طلقات شعرها ) انا واجدة 
شاكمة: علاه فين غادة بسلامة 
نورة: معاكم 
شاكمة: شنووو 
الزنبقة: افين غبرتي تعطلتي (دار اشارة لكارد هزلها الصاك حطو فالكوفر) 
نورة: اوا راك عارف تسنيت طاكسي حتى عمران عاد جيت راه متعطلتش بزاف 
الزنبقة: مكاين مشكل 
حفيظة: اتمشييي معاااناااا 
كوهينور: يااااي كملات لمتنا ههه 
شاكمة: مافهمتش علاش اتمشي 
نورة: باغي تهنا مني والله لاكانت ليك 
الزنبقة: الشاكمة بعد على لبنت 
الشاكمة: هههههههههه بنت اوك اوك 
نورة: لا مرا نورييك؟ 
اوسمان: علاش اتمشي معاكم 
الزنبقة: ههه ظريفة كدخل للخاطر و بلاصتها ماشي هنا 
حنان:(خنزرات فيها) اه عندك الحق 
ركبو كلهم ثلاثة طوموبيلات الطوموبيلة لولة سايقها اوسمان حداه كوهينور و من لور حورية و معتصم و الطوموبيل الثانية سايق الزنبقة و حداه حنان و لور فهد و حفيظة مابغاش اركب طوموبيلتو و خلاها ليكارد ايجيبوهالو اما الطوموبيل الثالثة راكب فيها الشاكمة و حداه نورة منبعد مابزز عليه الزنبقة يوصلها غاديين و ليكارد موراهم و هوما و كل واحد فاش كيفكر و كيخمم و كيستبشر الخير منهنا للقدام لكن الحياة مفاجآت ولابد غادي تصدمنا…
 
وصلو لكازا بلد الرواج و الزحام كنسميها انا غير المدينة التي لاتنام هه بقاو غاديين حتى دخلو فواحد طريق مسافة ديال طريق ووصلو لباب حديدي تفتح و فالجناب ديالو لفيدورات مسمرين كانت جردة واسعة و الدار كبيرة كتبان فآخر طريق سوداء مخيفة لكنها راقية نورة بقات حالة فمها فهاد العالم الجديد عليها بلاصاو الطوموبيلات و دخلو كيحسبو خطاويهم كانو الخدامات كيستقبلوهم حتى هبطات من لفوق لابسة كسوة ذهبية لاسقة عليها و ماكياج صارخ و طالون و شعرها الاشقر المتمايل هبطات كتبتاسم و كلشي كيشوف فيها شي كيتساءل شكون هادي و شي كيتساءل اش كدير هنا و شي ماحملهاش…هبطات و عنقات الزنبقة 
فيروز: توحشتك بزاااف احبيبي قنطت بلا بيك 
الزنبقة:(بعدها عليه) شكرا (شاف فحنان بنص عين بحال الى كيطمن على حالتها اما هي النار فوق راسها ولكن مكتبينش) 
نورة: ختك هادي علاش ماجبتيهاش للعرس 
فيروز: (ضحكة صفرة) انا خطيبتو 
نورة: شنااااااهوااااا (كتشوف فحنان) 
معتصم: كيفاش فوقاش رجعتو بجوج ؟ 
اوسمان: باغي تزيد المرا الثانية 
فهد: مابقيت فاهم والو (كيشوف ف حفيظة) اش واقع 
ضارو عليه كيسولو و هو ماعارف باش اجاوب على الاقل ماشي وقتها بقا ساكت حتى شافها تحركات بدون اهتمام مالقات ماتبرر راجلها ايتزوج عليها كأنها هي لي فيها شي عيب كيفاش اتجاوب صافي السكوت حسن 
الزنبقة: (ضار عند الخدمات) خودو ضيوفنا لبيوتهم 
معتصم:(كيهمس لحورية) شنو كيدير هادا 
حورية: ماعندنا منقولولو كتبقا فيا غير حنان 
معتصم: الله اهديك 
طلع كل كوبل لبيتو و لي سيليباطير حتى هوما مشاو لبيتهم و رغم من داكشي بقاو شوية ستفو حوايجهم و مشاو تجمعو لبنات فبيت حنان كيهضرو 
نورة: داركم زوييييينة 
حفيظة: ماقلتيش لينا علاش جابك الزنبقة 
نورة: باينة بغاني فشي خدمة و بيني و بينكم ندير أي خدمة غير نكون حدا محمد هههه 
حورية : ههه الحب زوين 
كوهينور: هاي هاي و اخييرا تجمعتي نتي و بابا حب عشرين عام ههههه 
حورية: ولكن انا باقا مترددة من ردة فعل يوسف 
كوهينور: فاش ايبانو الحقائق ماعندو مايقول بالعكس ايساندكم 
حفيظة: حنااان مالك ساهية(ماجاوباتهاش و حركاتها) حنااان 
حنان: (شافت فيها ) قالي كيبغيني 
حفيظة: شكوون 
حنان: يوسف 
حورية: عاااودي شنو قلتي شنووو قالك بالضبط 
حنان: قالي كيبغيني و طلب سماحة و قالي كلشي ايرجع حسن غير نصبر عليه 
كوهينور: هههه اذن يوسف غير كيلعب بفيروز هو كيبغيك نتي 
حنان: ولكن انا مقدرتش نسمحلو مقدرتش نتيق بيه 
حفيظة: شوفي احنان اي حب كيكون مبني على الثقة كان عليك تيقي فيه هو دار هادشي على قبلك عطيه فرصة 
حنان: لا انا انمشي عندو دابا نقولو يحبس هادشي لي كيدير فيه منقدرش نستحمل الى كان بصح كيبغيني خاص احبس عرفتي شنو غدا راه غدا زواجهم و ليوم ايتحدد مصيري 
حورية: يوسف مادام كيبغيك ايدير اي حاجا كطلبيها منو 
كوهينور: هههه هو كيبغيك احنان سمحي ليه 
حنان: ههه اه انسمح ليه على كلشي حيت حتى انا كنبغيه انمشي عندو هه (خرجات عندها امل منبعد ماهضرات مع لبنات مشات كتجري لبيتو يالاه بغات دخل و هي تسمع لهضرة) 
فيروز: يووسف غدا غادي نتزوجو 
الزنبقة: وي غدا غادي نعيشو حياة جديدة 
فيروز: و حنان؟ 
الزنبقة: مالها حنان 
فيروز: مابغيتهاش تبقا هنا شنو بانلك طلقها 
الزنبقة: ماغاديش نطلقهاا 
فيروز: علاش ياك مكتبغييييهااااش 
الزنبقة:(كيبلع ريقو) اه مكنبغيهاش ولكن ماغاديش نطلقها 
فيروز: اوك منين نتزوجو صيفطها لشي بلاصة اخرى بلا ماتبقا معانا 
الزنبقة: صافي على خاطرك سيري تنعسي راه غدا زواجنا 
فيروز: وي حبيبي 
بعدات على لباب دموعها على خدها كترجف حسات براسها حمارة حيت تاقت بيه للحظة ميمكنش ليها دابا تكذب وذنيها و تبع احساسها بدون شعور بقات كتهبط فالدروج بسرعة و خرجات من دار لعند شيفور و ركبات 
حنان: تحرك 
شيفور: ولكن امدام الزنبقة مكيخلي حتى واحد اخرج فهاد لوقت فليل 
حنان: قلتلك تحرك ولا نقتلك هنااااااا تحررررك 
بقلة حيلة تحرك الشيفور و خرج من منطقة الزنبقة منبعد ماقالتلو حنان بغات تمشي للبحر و هي كتبكي وقف بيها حدا لبحر و خرجات كتبكي و تنهج و طاحت للارض كتغوت كيتسمع غير صوت لماج و الدنيا خاوية بقات كتبكي بحرقة حتى بردات على قلبها وولات جثة بلا حركة غير كتشوف فالموجة لي كتوصل ليها حتى لفخادها و ترجع حتى فزكو ليها حوايجها بالرغم من ذلك باقا كتفكر فحياتها حتى تحطات يد على كتفها شافت فاليد لقات سراج 
حنان: (بعينين دامعين) عفاك ديني منهنا يالاه نهربو 
سراج: غادي نهربو غدا 
حنان: ولكن ولكن انا حاملة 
سراج: (بقا ساكت شوية و نطق) انا كنبغيك مكيهمنيش ولادك انعتابرهم كيف ولادي 
حنان:(وقفات كتحركلو راسها بأه و كتشوف فالارض و هي غادة لجيهت طوموبيل) غدا نمشيو غدا ايتسالا هاد لعذاب صافي غدا
 
وصلات لطوموبيل فتحلها شيفور لباب كيشوفها كتبكي مافاهم والو مسكين طلع حتى هو و كسيرا مشا بسرعة لدار خاف اسمع شي هضرة فعضامو…وصلو لمنظقة الزنبقة ووقفات الطوموبيل حدا دار و خرجات هي كترجف و قلبها كيضرها كتشوف فهاد دار لي عاشت فيها الحلوة و المرة خدات قرار بلي غدا اتخلي كلشي موراها و تمشي …حطات يدها على كرشها و ابتاسمات بحزن و طلعات فدروج باقا معصبة و عازمة دير شيحاجا…خطواتها داوها لبيتو و سمعاتو كيعزف على تشيللو موسيقى كطرب بلا مدق دخلات لعندو و سدات لباب و هو وقف العزف كيشوف فيها كان لابس سروال كيطمة و لفوق عريان …حط الالة الموسيقية بعيد و تقابل معاها كيشوف فدوك لعينين الحومر و هي بدون شعور شدات الفك ديالو بيدها و جراتو عندو كتبوس فيه طاحت دمعة من عينها حلفات حتى تكون اخر دمعة على الاقل هاد ليل …بقات غادية بيه اتجاه النموسية و دفعاتو عليها و طلعات فوقو كتبوس فيه و هو متجاوب معاها حط يديه على خسرها لقاها فازكة…بصراحة صدماتو متوقعش تجي عندو و متوقعش طلبو للفراش بهاد الطريقة…قلبها تحتو كيشوف فعينيها 
الزنبقة:(بصوت مبورش) حنان راك فازكة فين كنتي 
حنان: فالبحر 
الزنبقة: لبحر؟؟؟ 
حنان: ششش نسا كاين دابا غير انا وياك (مضيقة عينيها) آخر ليلة 
الزنبقة: (ابتاسم ليها) خاص تحيدي كبريائك و ماغاديش تكون اخر ليلة 
حنان:(رجعات كتبوس فيه بشغف و هو كذلك مامخليش من جهدو حتى جردها من ملابسها كلهم و هبط للنحر ديالها كيلحس فيه و يمص بطريقة متمرسة خلاتها ترخا و تقلب عينيها و يديها كيلعبو ليه فشعرو…وصل لصدرها لعب فيه كيما عنقها و كيقيس ريوسو بيديه هيجهااااا) يوووسسسسف ااااه 
الزنبقة: كنبغيك بزاف (رجع كيبوس و يمص و يعض و هي كتلوا و زادت شعلات فاش حط لسانو على توتو ديالها كيضورو بحركات دائرية على البظر حتى جهلو و جهلات هي كثر كتغوت بآهات بحر نشوتها و هو شاعل لمعلم كيزدح ايتفركع كيسمع غواتها لمقحبن و كيشعل حتى هو مابقاش قادر اصبر و مابغاهاش تجيبو دابا طلع لعندها رجع كيبوسها و نصل سروالو و البوكسر و تكاها على جنب بحيث هي عاطاه بظهر و هو موراها رفع ليها رجلها بيدوليسرية و كيدخلو فثقبة غير دخلو حس بيها زيرات عليه كان قاسح عليها حيت طويل و غليض و هي ثقبتها باقا مجموعة ماوساعتش مزيان بقا كيديه و يجيبو و يدو لوخرا فصدرها كيلعب فيه هي كتشوف فيه و نظراتهم كيزيدو اشعلوهم) 
حنان : بشوية اححححح ااااااه 
الزنبقة: ااااه امممم حلاوتك كذوبني (زاد فالوتيرة و فورصا عليها و هي كتغوت حتى جابو و خواه فيها و كانت جابتو معاه حتى هي و بقاو كيرتاحو و هو كيدخلو ببطئ و يخرجو حتى خرجو فخطرة كيفور و عروقو باينين و رجع تقلب فوقها عاود دخلو منبعد مفرقليها رجليها مزيان و دخل بيناتهم و طلعلها يديها لفوق شادهم بقوة و رجع فورصا عليها حتى جاب الثاني) 
حنان: يوسف كتوجعني بشوية عليا نسيتي بلي حاملة ااااه (كتنهج) 
الزنبقة:(باسها جنب فمها) مانسيتش ولكن مكنقدرش نقاومك كتخرجيني على وعيي كنوصل معاك للطووب 
حنان:(حاوطات عنقو و ابتاسمات و رجعات تقلبات عليه دازت ديك ليلة كلها حب و جنس الزنبقة كان كيحسابلو ان من مور ديك ليلة راه اتسمحلو و ايعيشو مزيان لكن هي كل غرضها انها تخلي ذكراها محفورة فعقلو دارت هكك باش تكون اخر ليلة و ماتعاودش تتوحشو من بعد ديك ليلة اتحاول تنساه و تحيدو م قلبها و عقلها و تبدا حياة جديدة بعيدة على العالم ديالو لكن ماشي افضل من حياتها الحالية بغات تبرهنلو انها قادرة تعيش بلا بيه و قادرة تبني لراسها حياة مايكونش فيها….كانت الشمس كطلع و هو ناعس و هي كتشوف فيه بعينين كيبريو بالدموع كتحفظو واخا داك لوجه عمرها تنساه حتى حسات مرة أخرى بنيفها كيترعف و ناضت لوات عليها ليزار دخلات لطواليط غسلاتو و رجعات حداه نعسات و هو حاوطها ليه كان حاس بيها كتشوف فيه و خلاها على خاطرها و نعسو باينة ايشدوها نهار كاملو ) 
 
كانت ربعة د العشية و كولشي كيتحرك فدار كيوجدو للعرس و ابطالنا كانو لتحت كيفطرو بحال شي عائلة تجمعات من غير حنان و يوسف لي كانو باقيين فالبيت…على العموم كولشي عارف بلي ليوم عرس الزنبقة و فيروز و كلشي كيتساءل شنو ايوقع من بعد …كانت فيروز متوترة حيت وصل نهار زواجها و هي مابيهاش زواج و كارهة تتزوج بالزنبقة اصلا بقات كتحرك فبيتها كتمشي و كتجي و هزات تيليفونها صونات لسراج 
فيروز: الو سراج 
سراج: وي فيروز 
فيروز: كيفاش وي فيروز واش نسيتي بلي ليوم زواجي و خصك تهربني 
سراج: مانسيتش انا غادي نصيفطلك كارد ديالي ايخرجك من تماك 
فيروز: اش كتخور راه الزنبقة منع أي واحد ادخل او يخرج من المنطقة ديالو و نتا قلتيلي اتجي تهربني 
سراج: ميمكنش ليا نجي افيروز راني قلت ليوسف بلي عندي خدمة برا المغرب 
فيروز: و كيفاش اتهرب نتا و حنان كيغادي دير ليها 
سراج: هاداكشي شغلي انا 
فيروز: نتا كتخاطر بيااا منقدرش نكمل هاد زواج 
سراج: فيروز انا غاااادي نخرجك من تماك غير هنينا 
فيروز: (تعصبات كتغوت) لااااا انا غادي نخرج بوحدي بلا جميلك (قطعات عليه كتنهج و معصبة فكرة انها اتزوج ليوم ماحملات كتفكر فشي حل لمشكلتها ولكن اولا خاصها ضيع على سراج و حنان الخطة ديالهم حيت مادامها ماغاديش تهرب معاهم اتندمهم) 
سراج:(تنهد و ضار عند الفيدور ديالو) سير جيبها و عنداك اعيق بيك شيواحد من رجال الزنبقة 
الفيدور: ماتخافش اسيدي كون هاني ختك اتخرج قبل لمغرب(مشا ) 
خرجات من دوش لابسة بينوار و كتنشف شعرها و هو كيلبس حوايجو منين فاقو ماهضروش و الى هضر معاها كتجاوبو بلعبار مشا لعندها حاوط الخصر ديالها و كيشم عنقها و ضارت هي عندو 
حنان: (ابتسامة) راشقاليك هاد صباح 
الزنبقة: حيت مصبح عليك 
حنان: ولا يمكن حيت اتزوج (بعدات منو فاتجاه لبلاكار كتجبد ماتلبس و هو حاضيها ) 
الزنبقة: ماغاديش تخليني نشرح ليك 
حنان: مابقاش كيهم(ضارت و هي ضرب فصدرو و طلعات راسها كتشوف فيه) 
الزنبقة: كنحس بيك قريبة ولكن بعيدة فنفس الوقت 
حنان:(تخطاتو عينيها عامرين بدموع و حيدات لبينوار لبسات دوبياس و كولون و بودي فالكحل و الفوق بودي مقطن فالابيض واسع و سروال دحين مفتوح لاسق و خلات شعرها ينشف) نتا عارفني كنبغيك ياك 
الزنبقة: اه و حتى انا كنبغيك 
حنان:(حبسات دموعها و ضارت عندو) ماغاديش ندير شيحاجا خايبة واخا نكون بعيدة عليك 
الزنبقة: اش جاب هاد لهضرة دابا 
حنان: بغيتك تعرف وصاف (جلسات فالنموسية كتشوف فيه) عييت 
الزنبقة:(جلس حداها ) كلشي ايتصلح احبيبتي 
حنان: ماشي كلشي (ناضت خرجات و تبعها هبطو لتحت و جلسو كيفطرو حتى هبطات فيروز كتسلت و دخلات للكوزينة معصبة و ناوية على شر مشات عند الخدامة لي كانت كتحط سم لحنان ) 
فيروز:(كتشوف فالقهوة) ديالمن هادي 
لخدامة: القهوة ديال لالة حنان 
فيروز:(خدات الفنجان منها و خوات فيه قرعة ديال السم كاملها) هاكي خوديها ليها دابا 
لخدامة:(كترجف) اش كدييري عفاك لا منقدرش 
فيروز:(شداتها من يدها زيرات عليها ) غادي تمشي دابا ولا انشربولك نتي و نقتلك تحركييي(دفعتها و مشات هي واخدة لقهوة كترجف حتى حطاتها لحنان ) 
حنان:(ابتاسمات ليها) شكرا (رشفات جغمة كبيرة من القهوة و حطات لكاس من بعد ما وصلاتها ابيل من سراج و ناضت لبيتها تجاوبو اما الزنبقة كان كيشوف ف نورة) 
الزنبقة: نورة نتي و شاكمة تبعوني للمكتب 
….دخلات لبيتها كتهضر معاه و كتافق هي وياه 
سراج: غادي تمشي سيارة كبيرة من دار الزنبقة باش تجيب الخدم بالزايد و من بعد ماغادي يدخل حد و ماغادي يخرج حد 
حنان: و كيفاش انخرج 
سراج: غادي دخلي لطوموبيل ديال الكارد لي اتمشي موراها و اتخبعي فالكوفر و انا انحاصر الطوموبيل و نقتلهم و نمشيو 
حنان: اوك صافي تافقنا 
سراج: يالاه بقاتلك نص ساعة سربي راسك باي (قطع )
 
تنهدات و كدعي فخاطرها ماتخرجش فطريقها شيحاجا …هزات تيليفونها فقط و هبطات لتحت 
حفيظة: حناااان ماقلتي لينا والو واش بصح غادي يتزوج و نتي؟ 
كوهينور: مشيتي لبارح عندو علاياش تفاهمتو 
حنان:(ابتاسمات ليهم و جراتهم بجوج عنقاتهم) أحلى خواتات عندي هوما نتوما كنبغيييكم 
حفيظة: ارجوع الله اشريفة اقولي لينا اش كاين 
كوهينور: درتو شي حل 
حنان: اه درنا حل زوين و منبعد ايتقاد كلشي (مشات لعند حورية كانت مع معتصم ) 
حنان: عمي معتصم كيبقيتي مزيان
معتصم: مزيان ابنتي (تنهد) ولكن حالتكم لي بانتلي مامزياناش 
حنان: مكتابة (شدات فيد حورية) عاونتيني بزاف حتى نتي و درتي كثر من جهدك عمرني نسا خيرك 
حورية: كون لقيت ندير ماكثر حاسة لقلبي ايطرطق ماحاملاش هاد زواج 
حنان: (بقات ساكتا و هي تشوف ففهد) شوف نتا ماتقلقش حفيظة وإياك نسمع عاودتي درتيلها شيحاجا 
فهد: علاه انا نقدر لا لا هادي و توبة 
اوسمان: ههه ياه شحال ظريف 
حنان: و حتى نتا رد البال لكوهينور و صبر عليها راك عارفها مختالفة على تقاليد عائلتك 
اوسمان: انا صابر عليها و مع الوقت اتعلم 
حنان: فين هو الشاكمة 
حورية: عيطلهم يوسف للبيرو هو و نورة اهضر معاهم 
حنان: اااه مزيان (تحركات من حداهم و رجعات شافتهم تجمعو كيهضرو كانت كتبتاسم و كتودعهم و هوما ماحسو بوالو …بقات كتسترجع ذكرياتها و الحوارات لي ضارت بينها و بين يوسف من اول مرة دخلات فيها لهاد الدار و مادوزاتش لقليل فيها ليوم غادي تمشي و هي مطمنة حيت ربحات عائلة على قدها اتخليهم عايشين بيخير …ضارت كتمشي لبرا بخطوات بطيئة و كتشوف تجهيزات العرس ضحكات على سخرية القدر و كملات طريقها حتى خرجات لبرا شافت طوموبيل كبيرة كتستاعد تنطالق باش تخرج تجيب الخدم و طوموبيل ديال الفيدور كانو شخصان كتستاعد تلحق طوموبيل باش كولشي اكون هو هاداك …بقات كتسلت بلا مايشوفها حتى واحد و حلات لكوفر و دخلات فيه و كتسنى المصير ديالها و انطالقات الطوموبيل….فجهة أخرى كان سراج مع موحى كيعطيلو تعليمات ) 
موحى: اتمشي ليونان اتبقا تماك حتى نشوف الأوضاع تقادات و اترجع تعطيني لكوهينور 
سراج: و بالنسبة لزنبقة ؟ راه خاص اموت 
موحى : ماخاصش نتحرك حتى يعطيني البوص التعليمات و حاليا ماقالي والو 
سراج: انا ختي ماغاديش تتزوج بيه حيت صيفطت واحد من رجالي اخرجها 
موحى: علاش كتغامر ماخفتيش احصلوووه 
سراج: لا كنتيق فيه 
موحى: واش دخل لدار الزنبقة ولا باقي 
سراج: باقي يالاه ايمشي (كيشوف ف ساعتو) 
موحى: اوك سير دابا بقات ربعة د سوايع و تمشي طيارتك الخاصة 
سراج: اوك (خرج من الديبو لي تلاقاو فيه و انطالق لدارو اما موحى دوز نمرة لبوص) 
موحى: الو البوص عندي ليك خبار 
البوص: شنو كاين 
موحى: سراج صافط واحد من رجالو باش اخرج ختو من عند الزنبقة و ايهربها فنهار عرسهم 
البوص: (ابتاسم بشر ) اوك (قطع عليه) 
اما حنان كانت مدة و هي فطريق حتى فرانت طوموبيل بالجهد و سمعات اطلاق النار بقات مكمشة حتى تحل عليها الكوفر 
الفيدور: خرجي دغيا خاص تمشي فطوموبيل لوخرا 
حنان:(خرجات كتشوف رجال الزنبقة ماتو من بعد ما قطعو عليهم الطريق) فين الطوموبيل لي كانت اتجيب الخدم ؟ 
الفيدور: رآها مكملة فطريقها و انا انتبعها باش حتى واحد مايشك (دار اشارة لرجال ) ركبي معاهم اياخدوك عند ميسيو سراج 
حنان: اوك (ركبات معاهم و انطالقو اما الفيدور ركب فطوموبيل ديال رجال الزنبقة و كمل طريقو كأنه واحد من رجالو و هادي هي الخطة باش ادخل و يخرج فيروز من تماك) 
كان فالمكتب كيهضر معاهم و يتناقشو 
الزنبقة: انا محتاجها الشاكمة هي لي غادي تجيبلي الكوهينور من عند سراج 
الشاكمة:(معصب) واش سمعتيييهاااا اش كتقول قالتلك نعس معاهااا واش نتي شوية بعقلك اناااا مابغيييتش انا زامل 
نورة: ماشي شغلي هادا هو الشرط ديالي 
الزنبقة: الى قبل الشاكمة بهاد الشرط عندنا بزاف الخدمة نديروها 
نورة: موافقة ندير كولشي غير اقبل هو 
الشاكمة: مااااقااااابلش (خرج معصب من تماك و خلاهم كيشوفو فيه) 
الزنبقة: حتى انا كنشك فيه امكن زامل 
نورة: نردو راجل مافيها باس(ناضت خارجة بمشيتها المايعة و الزنبقة كيضحك من هاد لبلان ) 
 
وصلات لدار داخلة مور رجال سراج حاسبة خطاويها اول مرة تشوف دارو كانت كبيرة واسعة بقات كتشوف فهندسة الشكل ديالها حتى سمعاتو 
سراج: مرحباا الدار نورات بيك (مبتاسم ليها) 
حنان: شكرا (هبطات راسها) 
سراج: (هزلها يدها باسها) انا اسعد انسان منين راك معايا 
حنان: (تنهدات) ياريت سمعت هضرتك من لول ماكنتش انطيح فهادشي كاملو 
سراج: ششش صافي دابا لي وقع وقع فكري فلي جاي كنواعدك اتعيشي أيام زوينة معايا 
حنان: خليت كلشي من مورايا و جيت مابقاش كيهمني 
سراج: ماغاديش تندمي رتاحيلك دابا منهنا ربعة د سوايع مور لعشا انمشيو بحالنا 
حنان: نتا كنتي قلتيلي اتهرب فيروز 
سراج: وي صيفطت لي يجيبها 
بقاو كيهضرو و فجهة اخرى دخلات السيارة محملة بالخدم و معاها سيارة الكارد ديال سراج هبط من طوموبيل و دخل مع الخدم من باب الكوزينة لي كيخرج للجردة و تمشا بخطوات ثابتة كيشوف فجنابو مع تجهيزات ماداها فيه حتى واحد و طلع بخفة لفوق هو كان عارف دار ديال الزنبقة و درسها مزيان و المعلومات لي تعطاو ليه عرف بيهم بيت كل واحد و لي كيهمو دابا هو بيت فيروز…قرب للبيت حط يديه على لبواني يالاه كان ايحلو و هي تجيه دقة فالراس بالظهر ديال الفردي و طاح مغمى عليه 
اوسمان: جا لوقت لي خاص اخلص كل واحد ثمن افعالو (شدو من رجليه و بقا كيجرو حتى دخلو للبيت لي حدا فيروز كانت خاوية و كتفو و غمض ليه عينيه و سدليه فمو و خرج …و فالبيت كانت هي كترجف و متوترة عرفات بلي صاف تحطات امام الامر الواقع ….بقات كتشوف ف ديك كسوة د العرس بكره و مخنوقة و كتشوف فالسرجم غروب الشمس لي كتعلن على ليلة مظلمة ….تحل الباب و دخل عندها) 
الزنبقة: فيروزتي يا احلى عروس (دار اشارة و دخلو الكوافورات و ميكاب ارتست) 
فيروز: ماتحتاجش نقدر نوجد راسي براسي 
الزنبقة: لااا هادشي ماشي معقول نتي عروسة و خصك طلعي بأبهى حلة و انا انتسناك لتحت ماتعطليش كيتسناوك بزاااف ديال المفاجآة 
فيروز:(كتبلع ريقها) ماغاديش نتعطل 
الزنبقة: ههه التوتر باين عليك و لكن من بعد هاد ليلة ماغاديش ابقا(خرج خلاها مع لبنات كيقادولها شعرها و وجهها بزربة كيما وصاهم يوسف اما هو مشا لبيتو لبس طقم اسود كما العادة و ماسك و كيستاعد و متشوق بزاف ….فجيهة أخرى كانو لبنات لبسو واخا ماراشقالهمش و دراري حتى هوما) 
حفيظة:(كدق فبيت حنان) حناااان خرجي 
كوهينور: صافي خليها على خاطرها ديري راسك بلاصتها راه راجلها لي كيتزوج 
حفيظة: حنان خصك تكوني قوية ماتخليهمش افرحو بضعفك 
حورية: تكون كتبكي 
حفيظة: بكي حيت مايكونش عندك لفلوس لي تقادي بيهم راسك بكي حيت ماتكونش عندك لاطاي زوينة اما لقواد راه كيمشي و يجي 
كوهينور: زيدي نهبطو خليها على راحتها 
…هبطو لبنات و جلسو حدا رجالاتهم 
حورية: مافهمتش انا شنو هاد العرس لي مامعروض ليه حد 
شاكمة: حيت مكاين عرس ممكن تجيو معايا توقفو مور هاد لخامية 
اوسمان : كيفاش مكاين عرس 
شاكمة: كولشي ايتوضح زيدو دابا 
تبعوه كلهم ووقفو مور خامية كيشوفو و يراقبو هاد السكون شوية بدأت موسيقى كتخلع كانت عبارة اصوات صراخ و فجأة خرجو شي وحدين كانو كلهم عامرين بالدم طاحو فالارض 
معتصم: اش هااادشي 
فهد: واش شي عرض هادا 
نورة: كاع ماكان كيحسابلي العرس ديال ناس لي لباس عليهم كيكون هاكا كون غير خلاني نغنيلو العلوة بلا هاد لهبال 
حفيظة: هادشي كيخوف 
كوهينور:(شادة فاوسمان) بزاااف 
خرجو لبنات من عند فيروز من بعد ما وجدوها و لبسوها و هي مقلقة كتشوف شي مخرج كرهات فديك لحظة اللعبة لي لعباتها و كرهات سراج على التخلي ديالو عليها …بقلة حيلة خرجات بغات تخرج من الغرفة و سمعات لبلاكار ديالها كيدق من لداخل…قربات ليه و بتردد فتحاتو و هي تنزل جثة عامرة بالدم طاحت عليها وسخاتلها الكسوة بالدم اما فيروز بقات كتغوت و قلبها ايسكت خرجات من بيتها كتجري بالحفا و هبطات لتحت و مكانش افضل من لفوق بقات كتشوف الجثث فالارض و كتسمع ديك الموسيقى لي كتخلع و بقات كتغوت 
فيروز: يوووووسف اهئ اهئ يوووسف (بقات كتبكي كتعيط و حتى واحد ماكيجاوبها كتشوف فالجثث فالارض بغات تسطى مشات كضرب فالباب كان مسدود باغا تهرب باغا تخرج من هاد الرعب لي عايشة فيه حتى نزل عندها يوسف كيشوف فيها) 
الزنبقة: فيروز هبطتي قبلي مالك كتبكي؟ 
فيروز:(مشات عندو كتجري) اش اش هادشي اهئ اهئ علاش ماتو شنو وقع 
الزنبقة: اش كتقولي علامن كتهضري 
فيروز: شوووف شووف راهم طايحين فالارض مايتين شوفني توسخت بالدم اهئ اهئ علاااااش مكتشوووفش 
الزنبقة: مافهمت والو شكون لي طايح و مالك نتي كيفاش توسختي بالدم واش جاتك الحالة تاني 
فيروز:(كتغوتلو فوجهو) ماااااتردنييييش حمقة اهئ اهئ اناااا ماشي حمقة انا كنشوووف كلشي 
الزنبقة: شنو كتشوفي نتي مريييضة فعقلك ولا يمكن شي ذنب هادا لي درتي حتى كتشوفي هادشي انا مكتشوف والوووو 
فيروز: اهئ اهئ الدم الدم ماااتووو (كتحرك راسها بلا و كضرب فحناكها) 
الزنبقة: شنو درتي افيروووز شنو درتي حتى كتشوفي هادشي غير نتي 
فيروز: انا اناااا قتلتهم انا قتلت شحال من واحد انا لي كنت قتلت الخدم و صيفطت ليكارد اقتلو حنان و يسبيوها فييييك اهئ اهئ صااافي (غمضات عينيها) اعتااااارفت صافي مانبقاش نشوف هادشي انا انحل عيني و مانشوف وااالووو
 
الزنبقة: علاش درتي هادشي 
فيروز: بغييت نضيع علاقتكم انااااا من لول دخلت على قبل الكووهينووور و باش نضمر حياتكم انااااا اهئ اهئ مكنبغييييكش عمرني بغيتك (حاطة يديها على وذنيها ) قولهم اسكتووو غااادي نتسطاا اهئ اهئ تساااالات اللعبة باااااراااااكا (بقات كتغوت و تندب حناكها كأنها غادي تسطى ) 
الزنبقة:(حيد الماسك ديالو و شد الفك ديالها بين يديه و طلعلها راسها) هاد الوجه هو لي هربتي منووو هاد لوجه حلفتليك فاش سنيتي على ورقة طلاقك بلي غادي يتبعك فينما مشيتي و عمرك اتعيشي هانية 
فيروز: اهئ اهئ (ماباغاش تشوف فيه ) بعد مني عفااااك اهئ اهئ 
الزنبقة: لااااا شوفي مزياااان شفتي هاد لوجه لي نتي كتخافي منو و كل واحد شافو كيخاف عشقااتو حنااان حيت هي بنت الناس ماشي بحالك موسخة (دار اشارة حبسات ديك الموسيقى و ناضو هادوك لي كانو كيمثلو من الارض خرجو و تحرك الشاكمة و تبعوه من مور الخامية مصدومين من هادشي لي وقع قدامهم ) 
فيروز: (كتشوف ف جنابها) هادشي كان تمثيل اهئ اهئ كنتي كتفلا عليا 
الزنبقة:(قاد الماسك على وجهو) كان ممكن نقتلك ولكن كنت كنتلذذ و انا كنعذب فيييك كيحسابلك انا حمار ديريها بيا ههههه انا خرجتك من قلبي و عقلي شحال هادي و نهار رجعت كنتي نتي ضمن القائمة السوداء 
فيروز: نتا لي كنتي كديررر هاد دم و هاد الجثث بغيييتي تسطيني (كترجع لور) نتا ماعندك مادير بيا دابا اناااا خديت الكوهينور (كتمسح دموعها) نتا خسرتي بزاف 
الزنبقة: ههههه عطيتك الكوهينور حيت نتي مكلخة و عارفك اتوصليني للبوص كنت عارف بلي ماشي حبا فيا جيتي عندي نهار عرسي و بقيتي كتلواي عليا انا قريتك من عينيك قبل ماتبداي خطتك انااااا لي فتحتلك المجال و جيت لعندك للاوطيل كان كيحسابلي فالاول بغيتي غير تفرقيني انا و حنان لكن فاش شفت الوشم لي فرجلك تأكدت بلي نتي وحدة من منظمة لوسيفر ههههه طلعتي كراد القحبة نيشان للمنظمة هههه عجبني نلعب معاك نتي كيحسابلك انا باقي كنبغيك و انا كنت كنمثل عليك انا عندي لالااااك ماتوصليها حتى فحاجا انا عذبت مرتي غير باش نتهنا من هاد سوسة ديالك و ديال خوك عطيتك الكوهينور و كنت عارف اتعطيها لسراج و سراج بدورو ايعطيها للبوص و هاكا انضرب عصفورين بحجر واحد و الكوهينور اترجع ليا هههه 
فيروز:(كترجف) الى قتلتيني المنظمة ماغاديش ترحمك 
الزنبقة: علاه شكون نتي حتى حاجا مجرد بيدق نهار اتخرجي منهنا ايقتلوك جبتك لداري باش ناخد المعلومات لي بغيت ماشي حيت تيقت دوك فعايل لقوادة لي كنتي كديري معايا كتصونيلي و كتقوليلي صوناو عليك كيهددوك و مرة اصيفطولك صندوق فيه الدم و تصويرتك و عرفتي شنو عجباتني اللعبةكثر فاش بداتها حنان و حورية هوما لي كانو كيحطولك الدم فكل بلاصة و انا كملت اللعبة 
حورية: هههه اذن كنتي نتا 
الزنبقة: وي انا بغيت نحمقك و عرفت بلي هادي الطريقة الوحيدة لي تقدر تخليك تهضري نتي حتى حاجا افيروز و موتك ايكون على يدي ولكن حتى نعذبك مزياااان 
فيروز:(كترجع اللور) نتا خسرتي انا خليتك تخسر حنان فيييينها دابا؟؟ ماكاينااااش حيت مابقاتش بغات تعيش معاك هي هربات مع سراج 
الزنبقة: شي لعبة جديدة هادي 
فيروز:(بقات كضحك بحال الحمقة) ههههههههههههه و عرفتي حتى سراج ماغاديش افرح بيها حيت اتمووت اناااا كنت معاكم فالدار و كنعطيها السم فماكلتهاااا غادي تمووت غادي يتحرق قلبكم عليييها كلكم(كتشوف فيهم ) 
الزنبقة:(صرفقها طاحت للأرض و هزها بقجة) شنوووووو درتي 
حفيظة:(طلعات كتجري فالدروج هي و كوهينور لبيت حنان) حناااااان 
اوسمان:(فك يد يوسف من عنق فيروز) تهدن ايوووسف 
فيروز: كح كح ماغادييييش تلقاااااوهااا حيت هربااااات مع سراج(شافت باستفزاز ف الزنبقة) و نتا كتحاول تاخد انتقامك مني ماشفتيش بلي كنتي كضيع حنان من بين يديك صافي نفرااااتك و عمرها ترجع ليييك او بعبارة أصح ماغاديش تبقا عايشة فهاد دنيا مدة طويييلة 
الزنبقة:(تعصب صدرو كيطلع و يهبط وهو كينهج الخبر طاح عليه بحال الصاعقة و لي زاد شعلو هضرت حفيظة لي قالتلو مكايناش حنان فبيتها صافي قلبو خرج…هز فيروز من شعرها و خبط راسها مع لحييط) سكتيييييييي 
….كانو غاديين فطوموبيل حتى وقفو فالبلاصة المعلومة ليكارد معمرين المكان و الطائرة الخاصة كتسناهم هبطو بجوج و طول طريق كانت كتبكي واحد القلب كيقولها ماتمشيش و عقلها كيقولها سيري غادية مع سراج فنفس الخطوات حتى وقفات كتشوف فالدروج ديال الطائرة و هو سبقها طلع ووقف فوسطهم فاش سمعها كتعيطلو 
حنان: سراج(كان الدم نازل ليها من نيفها بكثرة و هاد المرة حتى من فمها كتشوف فيه بعينين مدمعين و راسها تقيل عليها حتى طاحت فالارض كتحتاضر ) 
سراج:(نزل عندها كيجري قلبو ايسكت هزها فيديه و دمها دايز) حناااااااان 
 
حنان:(دايز الدم من فمها و نيفها و الالم كيفتك صدرها السم كان انتاشر فجسمها كاملو عينيها تقلبو و دموعها بحال الضبأبة كتشوف فالسما كتلفظ أنفاسها الأخيرة…كتسمعو كيعيط ليها و هازها بين يديه و قبل ماتسخف نطقات بصوت متقطع و مألم) يو..سف 
سراج:(كيسوق الطوموبيل بسرعة و كيضور عندها مرة مرة و كيضرب فالفوبون و يبكي) لااااا ماتموووتيييش ماغاديش نخليك تموتي حناااااان عفااااك متخلينيش (وصل لاقرب كلينيك من لي كيعرف فطريقو خرج بسرعة هازها بين يديه داخل بيها كيغوت و يعربط) عتقووووو غااااادي تموووت تحركووو 
جاو الاطباء كيجريو هوما و الممرضات و خداوها بسرعة لغرفة العمليات اعرفو مالها و هو بقا تابعها حتى وقفوه …ماعرفش باش تبلا كانو ايعيشو بخير كيما كيقول فراسو حتى طاحت فالارض كتمووت…ضرب فالحيط فاش تفكر كيفاش نطقات باسم يوسف حتى و هي كتحتاضر كتنطق بسميتو ….ماكانش حتى هو أقل منها كان كيموت فاش عرف بلي هربات جمع كاع ليكارد كيغوت عليهم 
الزنبقة: كيييييفاااااااش خرجااااات شكووووون خرجهااااا 
الكارد: سيدي كنأكد ليك ماخرجاتش حتى واحد ماخرج منهناااا منين عطيتي الاوامر 
الزنبقة: وااااش طاااارت واش باغيييين تحمقو ديلمي (جبد الفردي و تيرا فيه) 
فهد:(شد فيه) يووووسف تهدن 
الزنبقة:(كيهضر مع ليكارد) قودوووو ماعندي ماندير بوالديكم انا لي مايديرش خدمتو نقتلوووو 
اوسمان: ماعندها فين تمشي ايوسف غادي نلقاوها 
الزنبقة: مشااااات عطاها خاطرهاااا تمشي (كيشوف ف ليكارد) اتقلبووو عليييييهاااا اي حاجة ولو بسيطة توصلكوووم لييييهاااا لقاااوهاااالي 
شيفور:(متردد و كيرجف ) سيدي 
الزنبقة:(كيشوف فيه بعينيه الحومر و تقابل معاه) 
شيفور: لبارح مدام حنان خرجات كتبكي من دار 
الزنبقة: فيييين مشااااات 
شيفور: قالتلي نوصلها و انا مابغيتش ولكن هدداتني (كيبلع ريقو) ديتها للبحر بقات كتغوت و تبكي حتى احم 
الزنبقة: حتى شنو دوييييي 
شيفور: جا عندها سراج ماسمعتهمش شنو كانو كيقولو و رجعنا للدار 
الزنبقة:(عطاه كروشية) علااااااش ماجيتييييش تعاااااودلي الكلب (زادلو كروشية أخرى طاح فالارض) 
حفيظة: اهئ اهئ علاش كضربهم راه كلشي بسبابك نتاااا لي طفجتيييهاااا من داااار نتا لي خليتيها تهرب منك 
كوهينور: اهئ اهئ واش هربات ولا ماااااتت اهئ اهئ ماسمعتووش فيروز شنو قالت راه كانت كتعطيها سم 
الزنبقة: (مشا دخل للقبو لي فالجردة وصل عندها كانت فزنزانة دخل و سد الباب و شدها كيعطيها فالعصى) فييين هي حناااان دوي 
فيروز:(بصوت مغنغن) ماااااعرفتش فين مشااااات لي عارفة هو هربات مع سراج و قريييب اتموت 
الزنبقة:(جبد الموس من جيبو و حطو ليها فعنقها و غرسوو) انااااا لي غادي نقتلك كنحلف ليك الى وقعاااات ليها شيحاجا عذابك على يدي(جرحها فعنقها و لاحها كتبكي) غاااادي نعيشك المرار و هنا اتبقااااي (خرج من عندها كيغوت و يترطا كضور هضرة حفيظة فراسو اه بصح عذابو و اهمالو هو لي خلاها تهرب كان كيخسرها شوية بشوية هي امكن ماغلطاتش هي بغات تعيش مزيان حقها و حرمها منو عذب قلبها مزيان و جا الوقت فاش خاص قلبو اتعذب غادي يشرب من نفس الكاس لكن مرارة الكاس اتكون اقوى….هو من هادشي كاملو بغا غير انقذ عائلتو و يحميها اه عذبها ولكن مور لعذاب كان كيسناها حب كبير ماعرفاتش من خلال تصرفاتو بلي راه كيبغيهاا واخا مكيقولهاش و هو ماجاش الوقت باش اقولها و يريح قلبها فينها حنان دابا كانت كتصارع الموت و الاطباء كيصفيولها الدم من السم و كيحاولو انقذو قلبها من سكتة القلبية و الاجنة ديالها كيحاولو انقذوهم دامت العملية خمسة د السوايع و هو كيتسناها برا جالس فالارض منظرها بين عينيه حتى خرج طبيب من العملية مخلوع) 
سراج: دكتووور شنووو حاااالتك ماتقوليش ماتت لا لا 
الطبيب: حنا ماعندنا مانديرولها حالتها خطيرة بزاف راه كتموت حنا كنحاولو نقذوهاو نقذو الاجنة لي فكرشها لكن حالتها كتسوء عندنا 24 ساعة خاص نقلوها لبرا لبلاد 
سراج: اناخدوها لفرااااانسا داااابا غير وجدو كولشي 
الطبيب: افضل خيار عندنا منهنا ساعة كلشي ايوجد (مشا كيجري اوجد الاجراءات) 
….الزنبقة:(كيمشي و يجي) غادي تسولو فالمطارات و الصبيطارات حتى من الاوطيلات اتقلبو فيهم هااااد ليلة انبغي نعرف كووولشي 
حورية: يوسف عفاك ماديرش فراسك هاد لحالة ان شاء الله القاوها 
الزنبقة:(عينيه غرغرو بالدموع) و شنو الى لقيتها و هي ميتا لا لا انتبعها (كيشوف فيها) كانت سباب فحياتي انموووت معاها 
معتصم: انا قلت لرجالي اقلبو عليها و على سراج 
شاكمة: حناان طول عمرها قوية ماغادي توقعلها حتى حاجا غادي ترجع بيخير عليها 
نورة: ان شاء الله ياربي عاوننا نلقاوها ياربي 
حفيظة: فهد انا بغيييت ختي اهئ اهئ عفاك لقاها 
فهد:(معنقها) غادي نلقاوها ششش 
اوسمان: (كيفكر و يمشي و يجي فبلاصتو) اقدر اكون سراج خطفها شنو ضمن لينا بلي مشات معاه 
الزنبقة: ماااااايمكنش ليكارد ديالي ميخونونيش (كيضرب فالحيط ) غااااادي نلقاااااها حنااااان (خرج من دار ركب طوموبيلتو متاجه للمجهول باغي غير القاها فين ما كانت )
 
اما سراج كان سالا الاجراءات باش اخرجها و ياخدها لفرانسا و مع هو عندو لمعارف خدا طاقم طبي معاها و اتاجهو لفرانسا بالطائرة الخاصة …وصلو بعد ساعات و دخلو لكلينيك كيجريو بيها …دخلوها مرة أخرى لغرفة العمليات و هو بقا برا معاها كيتسنا و كيدعي لله انها ماتموتش….الشمس بدأت كطلع و هاد المدة كاملها باقة حنان كتصارع الموت…خرج الطبيب من عندها لي كان مكلف بحالتها و الحزن يعلو وجهه مشا عندو سراج كيجري عندو 
سراج:(خايف) دكتووور كيبقات حنان 
دكتور: مكنظنش بلي انقدرو نقذوها السم انتاشر فكاع جسمها 
سراج:(شدو من لكول) شنوووو كتقووول مااااايمكنش ليهاااا تموووت اقسم بالله و توقع ليها شيحاجا انهد هاد الكلينيك فوق راسكم 
دكتور: سي سراج تهدن خليني نكمل هضرتي 
سراج: دويييي (طلقو) 
دكتور: الاجنة لي فكرشها ماتآذاوش ولكن خاص نحيدوهم ليها من كرشها باش نبداو فالعلاج ديالها لكن هاد العلاج 10% اقدر اصدق و 90% لا 
سراج: اواااا شنووو كتسنى دييير خدمتك خاااصها تعيش 
دكتور: هي عندها 4 شهور خاص نتسناو شهراين باش نقدرو نحيدوهم و يكبرو فالقرعة و عاد نبداو فالعلاج ديالها 
سراج: ولكن هي اضييييع منا هاااكااا خصك شي حل اخر 
دكتور: مكاين حتى حل اخر (هبط راسو بأسف و مشا اما سراج طل عليها من زاج ديال بيتها متأسف من حالتها كيشوفها كتموت بين عينيه سلوكة ضايرين بيها و وجها شاحب عندها امل بسيط انها تعيش…كره النهار لي خلاها تكمل خدمتها عند معتصم كان عليه نهار عرفها بنت اخطفها و يخليها ليه مكانتش ديك ساعة تلاقا بالزنبقة و يوقع هادشي كولو…تخنق و هو كيشوف فيها و ضور راسو متكي على الزاج و كيدعي معاها فخاطرو….كان فالبحر كيفكر فهضرتها فكل دقيقة و دموع محجرين فعينيه تفكر نهار قالتلو غادي نضمرك و نقطع قلبك و تفكر نهار وصاتو ميندمش من بعد خدات أشد انتقام منو خلات ذكراها عندو و سمحات فيه ماخلاتوش اشرح ليها ضرباتو ضربة مقودة فقلبو تمنى غير اشوفها اضمها ليه اطمن عليها حاس بلي واقعة ليها شيحاجا شنو تكون كدير دابا واش واكلة واش شاربة واش ناعسة واش فايقة …كيزيد اسخط فاش كيتفكر بلي سراج معاها كيموت فالدقيقة الف مرة…ياريت قاليها علاش كيدير هاكا ياريت شاركها همومو بلا ميعيشها فالهم ياريت شحال م حاجا ولكن كلمة ياريت ماغادي ترجع والو من لي ضاع …جاو عندو ليكارد جايبين خيبة أمل اخرى ) 
الكارد: سيدي سولنا فالمطارات و بحثنا مامشات حتى طائرة باسم سراج و حتى التذكرة ماتقطعاتش بسميتو قلبنا حتى فالاوطيلات ماكاينينش و المستشفيات قلبنا المغرب كامل و تواصلنا مع كولشي ماكاينينش 
الزنبقة:(هادئ عكس النار لي فيه و هو عاطيهم بالظهر و كيشوف فالبحر) اذن كتقولي الارض نشقات و بلعاتهم 
الكارد:(كيبلع ريقو) ماكاينينش فالمغرب 
الزنبقة: (غوت)اتقلبو برا المغرب دولة بدولة مدينة بمدينة حي بحي كتفهوووو 
الكارد : امرك اسيدي (مشاو كيتجاراو قبل مايصفيها ليهم و الزنبقة بقا تماك مغمض عينيه) 
الزنبقة: غادي نلقاااااك (مشا رجع للدار معصب دخل كينهج و ناضو عندو كيسولوه) 
فهد: لقيتي شيحاجا 
حفيظة:(عينيها طابو بالبكا) فينهااا ختي 
الزنبقة: مكايناش فالمغرب قلبت كولشي مالقيتهاش 
حورية: نتا مامتأكدش خاص تزيد تقلب عليها ماعندها فين تمشي 
الزنبقة: اووووف تخربقت قلبت كولشي مدينة بمدينة مكايناش و المشكلة حتى من البيي متقطعش بسميتهااااا 
كوهينور: اقدرو اكونو زورو سمياتهم و الباسبور هاداك سراج راه ماساهلش 
معتصم: بحال والو اكون هكك زيد قلب عليهم 
الزنبقة: اقسم بالله الى لقيتووو ماغادييييش نرحموو ماغاديييش نرحمها حتى هي 
حفيظة: هااااادشي لي كتعرف غير تهدد و تغوت عرفتي ختي شنو عاشت معاك هاااا عاشت الويييل فعوض ماتندم و تقول بلي اتلقاها و تحاول تصلح الامور مازال كتهدد عليها 
الزنبقة: قلت لييييهااا بلي كنبغيييها انا اعتارفت ليها و حتى فاش عرفات هرباااات خدات ولادي و مشاااات حتى انا كنت عايش فالويل ولكن صبرت 
حفيظة: حنااان صافي (هزات يديها لفوق) مشااات بااح 
فهد: نتا معصب ايوسف خلي غير نلقاوهم و كولشي كيتصلح منبعد 
الزنبقة:(تخطاهم) مابقاتش عندي مرا سميتها حنان (مشا لبيتو سد عليه و حيد الماسك ديالو عاد بانو عينيه المغرغرين بالدموع جلس فالارض و مغمض عينيه و كيهضر مع راسو ) بغيت غير نلقاك و نخليك بيدك تقتليني حيت نستاهل …
اوسمان:(كان كيفكر شوية نطق) كوهينور خاص نرجعو للدار 
كوهينور: اويلي راه عاد يوماين باش جينا 
اوسمان: ضيافت النبي ثلاث ايام و الوليد صونا ليا 
كوهينور: ولكن بابا باقي مريض و حنان ماعارفين عليها والو عفاك خلينا نبقاو 
حورية: مكاين مشكل غير سيري مع راجلك انا انقابل باباك و نهار نعرفو شي خبار على حنان و انقولولك 
معتصم: حورية عندها الحق سيري لدارك ابنتي 
كوهينور:(بقلة حيلة) واخا
 
اوسمان:(شدلها فيدها و جرها لبيتهم دخل و لسقها مع لحيط باسلها عنقها) شفت حبيبتي تقلقات 
كوهينور:(دلات شنافتها) كنت بغيت نبقا شوية حتى نطمن على بابا و نعرف خبار شي خبار على حنان 
اوسمان: راه قالولك ايعلموك بأي حاجا جديدة 
كوهينور: اممم لي بغيتي 
اوسمان: شنو دابا اتبقاي هاكا مقلقة مني راه حنا عرسان جداد زعما ماشبعناش من بعضياتنا و بغيت نبقا غير انا وياك 
كوهينور:(حاوطات عنقو كتبتاسم ليه) سمحلي هملتك هاد الفترة كلشي جا على غفلة و ترونت 
اوسمان:(ابتاسم ليها) كنبغيك كثر من لقياس و حنا واحد لي ضراتك ضراتني (عنقها) هادشي لي وقع ليوسف صعيب بزاف منقدرش نتخيل بلي شي نهار اتبعدي مني و تخليني (زير عليها ) نتي روحي و عشقي و حياتي و اكسجيني الله اخليك ليا 
كوهينور: و يخليك ليا حتى نتا كنبغيييك 
اوسمان: يالاه جمعي لحوايج باش نمشيو 
كوهينور: واخا احبي 
…جمعو حوايجهم و هبطو ودعوهم و تمناو القاو حنان و يخبروهم بأي حاجا جديدة…ركبو فطوموبيلتهم و شدو طريق و اوسمان كيفكر بزاف لدرجة ان كوهينور كتهضر معاه مكيسمعلهاش 
كوهينور:(حطات يدها على يدو) اوسمان كنهضر معاك 
اوسمان:(وقف الطوموبيل فالطريق ) كنفكر فهادشي لي كيوقع 
كوهينور: كولشي ايتصلح 
اوسمان: و شنو الى ماتصلحش 
كوهينور: ماتقولش هاكا انا متأكدة بلي ايتصلح حيت كنآمن بلي اي جوج كيبغيو بعضياتهم ايتجاوزو المحنة و يوسف هو و حنان كيبغيو بعضياتهم و غادي يشوف ربي من حالهم 
اوسمان:(باسلها راسها) ان شاء الله اندير لي فجهدي باش نعاونهم احبيبتي 
كوهينور: اه احبيبي انعاونوهم بجوج 
ابتاسم ليها و كمل طريق لأيت يوسي كيكو…مسافة ديال الطريق ووصلو 
لكبيرة: مرحباااا بولدي و مرات ولدي نورتو دار 
كوهينور:(باستلها يدها) الدار منورة بيك الالَّة 
اوسمان:(باسلها يدها حتى هو) لباس عليكم 
ايطو: بيخير الحمد لله و نتوما كيبقا سي معتصم لباس عليه 
كوهينور: بيخير الحمد لله كيسلمو عليكم 
ايطو: أسلم عليهم الخير دخلو جلسو ترتاحو 
فاطنة: انمشي نقاد براد د أتاي 
اوسمان: بلاش انا عيان بغيت نرتاح مانعستش 
مبارك: باينة فيكم عيانين سيرو ترتاحو 
كوهينور: لهلا اخطيكم علينا 
مشات هي و اوسمان لبيتهم بدلو حوايجهم هو لبس سروال كيطما كري و لفوق بودي مقطن فالكحل مع بدا كيتحرك عندهم لبرد اما هي لبسات بيجامة غوز سخونة و تكات حداه…ضمها ليه و نعسو يرتاحو…اما فدار الزنبقة كانت جالسة كطرطق المسكة فالجردة و كتشوف اش هاد العائلة كل مرة مشكل مازال مافاهمة والو ولكن العرض لي عرض عليها يوسف كان زوين و ايعطيها فلوس تخرجها من الوسخ لي هي فيه لكن شرطها كان هو الشاكمة و مع طاح فبالها لمحاتو و مشات عندو كتزمل عليه
نورة: شنو باقي ماهداكش الله عليا 
شاكمة: نورة بعدي مني مامساليش ليك واش حنا كنفكرو فحنان و نتي كتفكري فالخوا 
نورة: شوف نتا عارف بلي انا لي نقدر نجيبلكم داك لعجب من عند هاد سراج اذن خصك تقبل 
شاكمة: عطا الله الف وحدة بحالك ماشي غير نتي لي كاينة 
نورة: لا احوباي حلاوتي بوحدها و نتا زامل حيت مابغيتيش هاد لحلاوة 
شاكمة: قودي بدلي ساعة بأخرى 
نورة:(زادت كتعلي صوتها قدام ليكارد) زاااامل اه زاااامل و ماعندكش الزب باش تحوي عيفة الرجال 
شاكمة:(تعصب و كيحاول أتمالك نفسو) نتي لي قحبة و انا ماعنديش مع لقحبات 
نورة: بحال والو نشوفك فشي قنت مع شي زامل بحالك كيحوي فيك راني قلتلك ماشي راجل 
ماحسات غير بتصرفيقة فوجهها حتى ضار و زادلها الثانية شدها من شعرها بجهد حتى غوتات و عينيها عمرو بدموع 
نورة:اهئ اهئ بعد مني 
شاكمة: بغيتي نوريك وجهي لاخر وااااخا ماطلبتي غير لموجود (بقا كيجرجرها من شعرها و هي كتغوت حيت بصح فرعها هي تجبد و هو يجبد حتى طلعها لبيتو و زدحها مع الارض و طاح ليها بالعصى زرقلها لحمها) 
نورة: اهئ اهئ حيواااان بعد مني 
الشاكمة: (كيحيدلها حوايجها بعنف) بغيتي تحواي انا نوريك لحوا كيفاش كيكووون اقحيبتي 
 
بقات كتغوت و هو كيقطعلها حوايجها حتى جردها من حوايجها كاملهم و ناض من فوقها كيشوف فجسمها المثير و رجع دار فيها شوفة كتفتك و بدا كيبوسها بعنف كيعضها و يمصها و صوت بكاها كيتسمع 
شاكمة: سكتيييي ياك نتي لي كنتي كتقلبي عليها ياك سدي عليا فمك
هبط لصدرها كيعضو و هي كتغوت و كيشحطها فليهونش و اي بلاصة فصحتها كيزوقها ليها و كيرجعها زرقة منين شافها طابت بالبكا و ندمات كاع..بعد منها شوية و رجع لعندها هزها من يدها و قابلها مع لمراية 
الشاكمة: شوفي راسك 
نورة: اهئ اهئ نتا ماتسواش
الشاكمة: شوفي رااااااسك مزيااان هادي راه نتي شوفي جسمك لي وسختيه بالعهر شفتي دابا كيفاش كيتعاملو ناس من العاهراااات كيضربوهم و يغتاصبوهم اقدر ادخلو فيك من لقدام و من لور و يعطيك تمصيه و يحرد مك و يجيب صحابو احويو فيييك هادي هي العاهرة (مزير على شعرها) ماغتاصبتكش و ماذليتكش كثر م لقياس بغيتك ذوقي غير شوية من الاهانة عمرك عشتي هادشي 
نورة: اهئ اهئ (كتحركلو راسها بلا و مابغاتش تشوف فالمراية) 
الشاكمة: اناااا راجل بزز عليك كتفهمييها و مرة أخرى اتقوليلي زامل غادي نتلف لمك لمشية 
نورة: اهئ اهئ كنتي كتبان فعيني شيحاجا كبيرة ولكن صدقتي بحالهم اهئ اهئ 
الشاكمة: هه بحالهم ؟ انا بغيتك تفيقي هوووما قاسوووك شبعتي منهم و شبعو منك اما انا ماغاديش نقيسك 
نورة: (تقابلات معاه من بعد ما مسحات دموعها) خليني نوسخك ليلة وحدة و منبعد طريق لي اتكون فيها نتا انا انبعد منها 
شاكمة: مابغيييتكش فهميهاااا 
نورة: و انا كنحس براسي كنطيح فيك عرفتي شنو هي ارفضك شيواحد راه احساس خايب و نتا راك عشتيه 
شاكمة: (جاب مانطة و غطاها بيها ) نهار اتحسي بالحب الحقيقي عاد اتعرفي معنى شيواحد ارفضك 
نورة: اهئ اهئ كنبانلك عاهرة و موسخة ولكن كل واحد عندو قصتو انا كنت بنت دارنا كنقرا مزيان ذنبي انني بغيت شماتا عطيتو كولشي مافكرتش فبابا و خوتي رغم انني بوحدي لي بنت و كنت مفششة عرفتي شناهي مك تموت بفقصتك اهئ اهئ نتا ماعارف والو حتى واحد مكيختار طريقو نتا ديما خاصك تفكرني شكون انا راه كنكره راسي واخدة شخصية ماشي شخصيتي 
شاكمة: (ماعرف ميدير ندم كاع) الغلط ماشي غير ديالك حتى رجال فيهم فعايل خايبين ماشي ذنبك تقتي فيه 
نورة: ولكن نتا ديما خصك تفكرني شكون انا اهئ اهئ داكشي علاش كنت بغيت نعس معاك باش انتاقم منك 
شاكمة: انا ماخاسر والو كنبقا راجل 
نورة: حتى انا ماخاسرة والو كنبقا قحبة كون رجعو بيا ليام لور عمرني نفكر نعتب باب دارنا اهئ اهئ 
شاكمة: (ضمها ليه) صافي شش تفو كتخرجيني على طوعي حتى كنبدا كندير حوايج خايبين صافي سكتي 
نورة:(عاد مازادت كتبكي) نتا اهئ اهئ نتا ضربتيني 
شاكمة: حيت عايرتيني 
نورة: حتى نتا كتعايرني اهئ اهئ 
شاكمة: اوووف ماتعايريني منعايرك كلها اشد تيقارو حنا اصلا ماشي فوضعية تسمح لينا لهاد نقاشات الجو معقد (شاف فيها و خرج كينعل الشيطان اما هي بقات كتبكي و تلبس حوايجها عمرها ماتعاود تعايرو والا تجي فطريقو ) 
….
فهد: عفاك احفيظة راك طيبتي عينيك بلبكا 
حفيظة: بغيت ختي افهد اهئ اهئ 
فهد: انلقاوها ان شاء الله 
حفيظة: اهئ اهئ منقدرش نتصور حياتي بلا بيها هي لي رباتني هي لي كانت كتحن فيا 
فهد: كنواعدك اندير لي فجهدي و انلقاها (باسلها راسها) غير ماتبكيش راه قلبي كيتقطع مع كل دمعة كطيحيها 
معتصم:(تنهد) الله ادير شي تاويل د الخير 
حورية: امييين 
معتصم: مكنجيو نخرجو من موصيبة حتى كنطيحو فوحدة اخرى 
حورية: مسكين يوسف بقا فيا 
معتصم: هو لي دارها لراسو مضربش لحساب لكلشي 
حورية: باينة عندو اسبابو الشخصية دابا كنتمنى غير نلقاو حنان و يكون خير 
معتصم: ان شاء الله 
 
كان اغسطس حزين و سبتمبر خالي و اكتوبر متعب ، و نوفمبر كئيب ، فماذا عن ديسمبر ؟ 
في ديسمبر تنتهي كل الاحلام….
الثواني رجعو دقائق و الدقائق رجعو ساعات و ساعات ايام و الايام شهور…دازو شهراين ديال العذاب كل واحد فقنت كيتعذب في صمت فهاد شهراين القلب كيموت الف مرة و الالم كيفتك…الزنبقة من نهار مشات حنان عمرو دخل للدار كيقول بلي دار لي مافيهاش مولاتها مابقاتش كتعمر ليه العين غير كيدخل ليها كيتفكر حنان وجهها بحال الطيف كيلاحقو فين ما مشا كيهضر معاها و هو سكران كيشوف فالسما و النجوم..كل ليلة لمدة شهراين كيسكر و ينعس فالجردة و ليكارد ماجابولو حتى خبار تفرحو…بكا عليها بينو و بين راسو حتى من عائلتو شافتو كيبكي…و حتى هوما ماشي اقل منو حفيظة كتقطع و حورية كدعي ليل و نهار القاوها و نورة بالرغم انها ماشي وحدة منهم لكن علامات الحزن بانو فيها…بقاو رجال ديال الدار فقط كيتأسفو على الحالة و كيحاولو يتوكضو…ديك ليلة كأي ليلة من نهار غابت حنان عليهم..البرد و الشتا خيط من سما و الريح قوية كيتسمع صوتها مجهد كان جالس فالقبة لي فالجردة بعيدة على الدار كيشرب شرابو حتى كيوقف عليه فهد و شاكمة 
فهد:(بأسف و فازك بالشتا) يوووسف هادشي لي كدير فيه مامزيانش اخويا 
الزنبقة:(كيتمايل فبلاصتو ماكانش داير الماسك و جلس كيهضر معاه و هو كيضحك و يبكي) و هاداكشي لي دارت هي مزيااان؟ 
شاكمة: غادي نلقاوها 
الزنبقة: كدووب (كيحرك راسو بلا ) كلكم كدابين ولكن الحب ديالي ليها ماكانش كدااب (كيبكي بحرقة) عمرني وصلت لهاد الحالة عقلي ايتسوطا (هز القرعة حتى للسما و ضربها مع الارض و هز طرف ديال زاج ضرب يدو جرحها) 
فهد:(طاحت من عينو دمعة يتيمة من حالة يوسف) يوووسف (بغا يجي عندو و هو يوقف) 
الزنبقة: شوف شوف كنحاااول نعرف واش باقي لون دمي حمر ولا حتى هو تبدل ولييت كنشوف كولشي كيتبدل ولكن(كيضرب فصدرو) هاد لقلب كيبغيها لا كيعشقها عمرو ايتبدل (ناض كيغوت و كيشوف فالسما) ربي خلق كووولشي بحال بحال من غير حنااان (كيشدد على سميتها) حنااان مكااااينش بحالها (شاف فيهم بلهفة و دموعو باقيين كيطيحو ماواعيش براسو) عرفتو اول مرة تلاقيتها فعوض ماتقولي سميتها باستني (كيقيس فشنايفو) ههههههه بلاصت ما تهرب مني هي جات تزوجات بيا و دابا جايين كتلوموووني 
شاكمة: مكنلوموكش خصك تنوض تجمع راسك خصك تلقاها 
الزنبقة:(كيحرك راسو بلا و يدو كتسيل بالدم و حتى قلبو ) ربي خلق لبنات بحال بحال ولكن حنان بوووحدها منين مشات حنان مشا كولشي (تخطاهم كيتمايل فالجردة و الشتا كطيح عليه كيشوفو فيه بقلة حيلة كيشوفو بلي مابقالو والو و يتسطى كيعيط بسميتها كيبكي عليها كيغني ليها كيدعي لله القاها…دار جهدو كاملو قلب عليها فكول بلاصة لكن مالقاهاش هو لي ماعمرو سكر بالزايد ولا عاطيها غير للسكرة باش اهرب منها و من هضرتها لي كتلاحقو لكن عاد مازاد تفكرها و كيهترف بسميتها…حب اسطوري الى كان فالجاهلية تعرفات قصة مجنون ليلة ففالحاضر كلشي عرف و شهد بعينيه على مجنون حنان….ااااه يا حنان باردة ففراشها حياتها متعلقة فقط بالسلوكة و العلاج لي ضاير بيها…يالاه خرجوها بشي ساعتاين من غرفة العمليات حيدو ليها بنتها وولدها من كرشها باش اكبرو فالقرعة و مايكون عليهم حتى خطر اما هي بدراع باش نقذوها كانت العملية صعيبة عليها بزاف الاطباء قطعو الامل فعلاجها حيت مكتستاجبش ليه ) 
سراج:(بصدمة) كييفاااش ماتت لا لااااااا 
الطبيب: مكتستااااجبش للعلاج و هي عايشة فقط بالالات لي ضايرين بيها الى حيدناهم اتموت (هبط راسو للارض) درنا كل مافجهدنا سمحلينا 
سراج: نسمح ليكم ؟؟؟ وااااش سماااحة اتردهاااا هااااديييك راه قلبيييي الى ماتت ماعند حياتي معنى 
الطبيب: (تنهد) فاش تقتانع بالامر الواقع و حنا انحيدو ليها الالات لي مخليينها تعيش حيت خاص ترتاح ماتعذبهاش كثر هي ماعايشاش هي ميتا 
سراج:(ضرب فالباب و خرج لبرا الكلينيك كيغوت) لااااااااااا 
في ايت يوسي كيكو دازت عليهم هاد شهراين طبيعية و هاد شهر فيه الثلج لكن شكون تسوق ليه كوهينور هي و اوسمان كيسولو حفيظة على شي خبار على حنان و كل مرة كيرجعو بخيبة امل…بعيد على هاد الموضوع كوهينور بدأت كتأقلم معاهم فالدار تعلمات الشغل وكتحاول تكون زوجة مثالية لاوسمان هاد الأخير لي كان فكل مرة كيبين ليها الحب ديالو و معيشهاا اميرة كيبغيو بعضياتهم و ماهامهم حتى واحد من غير موضوع شاغل بالهم شهر هادا و كيتعاود فالدار …كانو جالسين فالصالون كيقادو المنسج و كيغزلو الصوف و الفورنو ديال العواد حداهم كيسخنهم 
يامنة:(جابت كاس فيه لعشوب) شربيه ياكما تحملي دغيا 
كوهينور: (قلبات عينيها) داكشي ديال الله ماشي العشوب لي غادي يحملوني 
ايطو: انااا بغييت نشوف حفادي دغياااا (خنزرات فيها) من غير الى كنتي عاكرة مانعرف 
كوهينور: انا ماشي عاكرة لكن الوقت باقي شوية على لولاد 
يامنة: انا نهار تزوجت جلست 15 يوم و حملت و كاع عرايسات لي جاو لهاد دار تبارك الله كيولدو من غيرك نتي 
لكبيرة: باراكا من لهضرة الخاوية نهار ابغي الله راه انهزو ولاد اوسمان فيدينا 
كوهينور:(ناضت كتسوط دخلات للبيت عند اوسمان ) اووف عييت من هاد القضية ديال لولاد والله
 
اوسمان:(كيبتاسم و عنقها من لور) اممم انا مازربانش مازال باغي نعيش معاك الحياة عاااد نولدو 
كوهينور:(طاحو دموع من عينيها) ولكن انا بغيت انا اصلا من نهار تزوجنا ماشربتش الكينات كاع (ضارت عندو) بلييز يالاه نمشيو لطبيبة نديرو التحاليل بغيت نتأكد بلي ماعندنا حتى مشكل 
اوسمان:(مسح ليها دموعها) واخا احبيبتي مايكون غير خاطرك(باسها فحنكها) انا انمشي للمزرعة نشوف فين وصلو فالشغل و نجي 
كوهينور: واخا (مشات جابتلو مونطو ديالو و عاوناتو يلبسو) تهلا فراسك 
اوسمان: بغيتي نجيبلك شيحاجا فاش نجي 
كوهينور: اجي غير نتا ههه 
غمزها و هبطو للتحت و مشا و هي بغات طلع لبيتها و هي تخرج فاطنة من لكوزينة
فاطنة: اححح اختي لبرد طلعي لصالون تسخني فالفورنو 
كوهينور: هبطت مع اوسمان 
فاطنة: علاه فين مشا 
كوهينور: قالي ايمشي للمزرعة 
فاطنة: اويلي اش غادي يدير فالمزرعة راه ماكاينة خدمة فالبرد كولشي كيمشي 
كوهينور: لا هو قالي كيخدمو 
فاطنة: والله مكيخدمو راه سعيد كاين فالبيت الى بغيتي سوليه 
كوهينور: شنو واش كدب عليا 
فاطنة: (شهقات) ياكما كيعرف شيوحدة عليك الزغبية 
كوهينور:(بخوف) لا لا ميديرهاش كنتيق فيييه 
فاطنة: انوووضي على سلامتك واش رجال فيهم التييقة 
كوهينور: انمشي نتبعو (طلعات جوج خطوات فالدروج و رجعات هبطات عندها) عفاك جيبيلي سوارت ديال طوموبيل دسعيد 
فاطنة: نجييبهوملك غير هربي لحقيه 
كوهينور: (مشات كطير لبيتها لبسات مونطو و بوط كانت ديجا لابسة سروال كحل و بودي كحل و دارت طربوش و كاشكول و نزلات عطاتها فاطنة سوارت و انطالقات بالطوموبيل مقصدة المزرعة شوية وصلات و ركنات طوموبيل بعيد و كملات على رجليها واخا ثلج كطيح بغات تشوف شنو كاين حتى بان ليها اوسمان واقف بعيد تخبعات مور شجرة و كتراقبو بعينيها و ياريتها ماراقباتو طاحلها الما فالركابي فاش شافتو و بقات كترجف حاطة يديها على فمها و كتبكي ) 
موحى: سيدي عيطتي ليا و هاني جيت 
اوسمان:(هاز الفردي فيديه و كيحركو و كيشوف فالارض) اغلاطك كثرو بزاف اموحى و جا لوقت فاش تخلص 
موحى:( كيرجف ) لا نتا ميمكنش ليك تقتلني انا كنت كنفد الاوامر ديال بابلو 
اوسمان:(ضربو بقرطاسة فرجلو و غوت حتى بانو عروقو و ولا حمر) بااااابلووو ماااات و عطاااني انا لي نتحكم فالامور خاااص تنفد الاوامر و تسمعلي 
موحى: (كيتوجع و شاد فرجلو طايح فالارض) انا كنت اليد ليمنية ليه و عارف مزيان شنو بغا و راك عارف بلي كان باغي الكوهينور فاش كانت عند يوسف و هو بسبابو دار كسيدة لكن حتى واحد ماعاق بيه لانه هدد معتصم ببنتو و قالو يبان هو فالواجهة هاكا ايتعاداو بجوج طول هاد سنين كنت عند معتصم باش ناخد الكوهينور لكن ماقدرتش خصوصا فاش رجع بأن الزنبقة فالساحة 
اوسمان: اناااا كنت كنتعامل مع الزنبقة و كان غادي يجيبلي الكوهينور كون ماخلفش بالوعد ديالو لكن نتا بأشمن حق كتخطط من مورايا علاش عطيتي اوامر بسميتي باش تموت حفيظة و فهد و عزيز فالطائرة و بأشمن حق وصلتي حتى لعند عائلتي تآذيهم 
موحى: كنت كنديير خدمتي(كيتوجع و ينهج) الكوهينور خصها تمشي للمنظمة 
اوسمان: الكوهينور غادي تمشي فوقما انا بغيييت كتفهم(وجه ليه السلاح) و دابا نتا اتموت سالات خدمتك 
موحى:(كيحركلو راسو بلا) الكوهينور عطيتها لسراج باش تبقا فأمان حيت انا عارف بلي الزنبقة ايكون كيقلب علياااا 
اوسمان:(حرك راسو) و منبعد انقتلك و نصيفطك ليه كادو 
موحى: (بقا كيفكر) مراتو كاينة مع سراج 
اوسمان: (هبط الفردي كيضورها فراسو) فين كاينين 
موحى: ففرانسا حيت حنان فكلينيك 
اوسمان:(بصدمة) شنووو 
موحى: راه كتموت و بحال والو ماتبقاش حية 
اوسمان:(غمض عينيه بغضب و حلهم) اتقود من قدامي و اتمشي توصل لسراج بلي ختو شادها الزنبقة كيعذب فيها و اتقنعو بكل الطرق باش اتاصل بالزنبقة و يقولو بلاصة حنان كتفهم؟؟؟
موحى: اه اه 
اوسمان: بالنسبة للكوهينور منين ارجعهالك قتلو 
موحى: امرك 
اوسمان: و جييييبهاااالي اناااا يالاه نوض قود 
ناض كيعرج و ركب فطوموبيل ديالو و الكارد ديالو كيسوق اما اوسمان ركب حتى هو و رجع للدار ….الهضرة كاملها ضارت على المساميع ديالها فهاد اللحظة بضبط تمنات كون شافتو مع وحدة أخرى و ماتشكتاشفش هادشي…هاد الدنيا غريبة عيا مايخبي حقيقتو جات صدفة بسيطة فضحات كولشي خيانتو ماكانتش ليها بوحدها …خيانتو كانت عظمى بشكل فظييع كيفاش قدر امثل البراءة و يخدعهم كلهم …كضارب غير مع راسها دماغها كيجيب أكثر من فكرة و قلبها كيتقطع بغاتو بزاااف تقبلات اي حاجا متعلقة بيه واخا هي من بيئة وحدة أخرى لكن كأنها كانت كتكب الماء فالرملة …اذن حتى هي جزء من الخطة ديالو لكن هو كيبغيها و شكون ضمنلها كيبغيها عينيه كيبينو كولشي اااه دوك لعينين كانو كيخبيو بلي هو البوص خباو بزاف و الثقة فاش كتخسر مكترجعش
” ثم تكتشف متأخرا انك صببت مشاعرك صبا في شخص مثقوب”
 
“و كسر الأعمى عصاه….بعد أن أبصر 💔
جمعات الوقفة منبعد ماشبعات بكا…دارت القوة و النفس فراسها مسحات دموعها و اتاجهات للطوموبيل ركبات و مشات لدار مع دخلة كيبان ليها قدام بنظرات تساؤل و فيهم غضب 
اوسمان: فيين كنتي 
كوهينور:(بقات كتشوف فيه مطولا كيفاش لهاد الشخص اقدر اكون هو البوص كيفاش تزوجات بيه و تخدعات كل هاد المدة…بعدات النظر ديالها عليه و جاوبات بكل برود) خرجت غير شوية لبرا و جيت 
اوسمان: مشيييتي لبرا بلااا خبااااري خليتيني حتى خرجت و خرجتي 
كوهينور: (شافت فيه بنظرة حادة) متغوتش عليا (زادت بغات تخطاه و هو يشدها من يدها زير عليها و معصب كان ايجاوبها حتى سمع صوت باه) 
مبارك: اوسمان طلق من البنت نعل الشيطان 
كوهينور:(نترات منو و طلعات كتجري للبيت طلقات العنان لدموعها و مشات حدا نموسية جلسات فالارض كتبكي و كتنخسس كتحس بلي جنوي مغروس فيها ماقدراتش تعاتبو ماقدرات تقولي والو حيت كتبغيه و هي متأكدة بلي كيبغيها ولكن بغات تعرف اجوبة للأسئلة ديالها عندها جوج اختيارات يا تصارحو يا تسكت طول حياتها بقات كتبكي بصوت عالي حتى كتحس بيه معنقها عندو ) 
اوسمان: (خايف)مالك اكوهينور علاش كتبكي 
كوهينور: اهئ اهئ عييت مابقيتش قادة 
اوسمان: واش مالين دار قالولك شيحاجا واش جبدو معاك موضوع لولاد مرة اخرى 
كوهينور:(كتحرك راسها بلا) بقات فيا حنان و يوسف و حفيظة و كولشي اهئ اهئ بقا فيا راسي اهئئئئئئئ 
اوسمان: ششش صافي الى بغيتي نمشيو عندهم نمشيو غير صاف سكتي 
كوهينور:(مسحات دموعها كتشوف فيه) واش كتبغيني 
اوسمان: بزاف 
كوهينور: حتى انا كنبغيك (شبكات يدها مع يدو) و يوقع لي وقع انبقا معاك عمرني نفرط فيك 
اوسمان: حتى انا ماغاديش نسمح فيك (حط يدو على حنكها) 
كوهينور: حيت عارفاك ماشي كداب و عمرك كدبتي عليا و عمرك اتغدرني انا غادي نتيق بهضرتك و نتيق بقلبي (غمضات عينيها بحال الى كتحاول تنسى شنو سمعات و شنو عرفات) 
اوسمان: خصك تيقي بيا تيقي بالحب ديالي وعرفي بلي انا نسمح فكولشي و مانسمحش فيك حبيبتي (باسلها راسها و عنقها هو كان كيحسابلو بلي كتهضر على لولاد و هي كانت كتهضر على حقيقتو…. كان جالس حدا الكلينيك كيسترجع الهضرة لي قالو طبيب و بملامح عيانة بقا كيهضر مع راسو 
سراج: كنا انمشيو نعيشو حياة زوينة بجوج ولكن علاش مشيتي بوحدك و ماخديتينيش معاك (جاه اتصال و جاوب) الو 
موحى: غادي تصوني دابا على الزنبقة تقولو فين كاينة مراتو 
سراج: اش كتقووول ماغاديش نعيطلو ماخاصش يعرف فين حنا 
موحى: هادي اوامر البوص و زايدون الزنبقة حابس ختك عندو كيعذبها 
سراج:(تبدلو الألوان فوجهو) فيروووز شنوو دارلها 
موحى: هضر معاه و دير معاه مقايضة قولو فين حنان بشرط اعطيك فيروز راه ضروووري اعرف مراتو فين كاينة البوص ايقتلنا الى مادرناش هادشي
سراج: اوك ….
فجهة اخرى يالاه كيحل عينيه اشعة الشمس كضرب فيه و سارد بالشتا ناعس فالجردة بحال ديما طايح فالارض …بقا كينوض شوية بشوية كيمسح على وجهو و كيحاول اتذكر ليلة البارح …ناض بالثقافة راسو كيحرقو و كيتمايل حتى وصل للدار و طلع بشوية لبيتو…تخشا تحت الرشاشة و كيشوف فالارض ..غسل حالتو دغيا و خرج كينشف راسو لبس لباسو الرسمي و دار القناع ديالو و شوية جاه اتصال من نمرة مامعروفاش…هز تيليفون و جاوب 
الزنبقة: الو 
سراج: (مزير على القبضة ديالو ) حنان معايا 
الزنبقة:(تبدلو فيه لوان منين سمع صوتو ) يالزاااااامل لعبتيييي من وراااا ظهري اقسم بالله و نلقااااك انحوي الزامل لي حطك دوييييي فيييينهااااا حناااان 
سراج: بلاصت مااااتسبني و تعاير فياااا شوووف نتاااا اش كدير الزامل نتا سباب باش هربااااات منك 
الزنبقة: (كيضرب فالحيط) بغييييتهاااا هي 
سراج: ماشي انا لي اناخدها منك هاد لمرة حيت الموت خداتهااا حنان كتموووت حنا فكلينيك*** ففرانسا 
الزنبقة:(طاح التيليفون من يدو حنان كتموت الدنيا كضور بيه كيبلع ريقو دموع تحجرو فعينيه قلبو و صدرو كيطلعو و يهبطو) لا هادي باينة غير لعبة ايوسف لا بغا يلعبلي بالاعصاب (ابتاسم) انا انجي لكلينيك القاها مريضة غير بالسخانة حبيبتي لقيتك غاااادي نجي عندك (خرج كيجري و لقاهم كيتغداو) لقيييت حناااان كاااينة ففرانسا (كيهضر مع ليكارد) وجدوووو الطااااائرة الخاصة دابا 
حفيظة:(عنقات فهد) هههه لقيييينااااها 
حورية: حمدتك ياربي و شكرتك 
معتصم: وجدو راسكم دغيا باش نمشيو 
شاكمة:(شاف ف نورة ) يالاه وجدي راسك 
الزنبقة: لا نورة ماغاديش تمشي نتي بقاي هنا 
نورة: صافي واخا جيب حنان هاني كنتسناكوم 
الزنبقة:(خاطرو مزير عليه ) انجيبها غادي ندخلو انا وياها من هاد لباب ان شاء الله 
…خمسة دقايق مافاتوهاش كلشي وجد راسو و ركبو فالطائرة متاجهين لفرانسا 
حفيظة: فين كاينة ختي 
الزنبقة:(عاض على شنايفو) فكلينيك 
حفيظة: كلييينييييك اش كدييير تمااااك 
فهد: واش بصح فيروز سمماتها كيما قالت 
الزنبقة: (غوت) سكتوووووو هي ماواقع ليها والو اتكون غير مريضة بشيحاجا خفييفة انا عااارف 
شاكمة: اه عندو الحق حنان قوية ماتوقعلها حتى حاجا …
 
مسافة ديال طريق ساعات و هوما فأعالي السماء رغم القوة لي كيتظاهرو بيها و الانظباط الا ان الخوف مسيطر عليهم لأقصى الحدود…دموع مخفية كطيح فالسر و دقات قلب متسارعة كتحرك صدرهم …وصلو و مع تحطات الطائرة لقاو رجال الزنبقة كيتسناوهم ف باريس خداو طوموبيل و توجهو بسرعة لكلينيك…مع وصلو بقاو كيرجفو خصوصا يوسف لي قلبو كيتقطع حاس باحساس ماشي حتى لتماك النفس ديالو كيضيق …دخلو و سولو على حنان عطاوهم رقم الغرفة و مشاو كيتجاراو بسرعة …اختفى التوتر فاش يوسف شاف سراج قدام الغرفة و مشا كيجري عندو بكل عصبية عطاه ركلة لحجرو و نزل عليه باللكمات فوجهو بسرعة و كيغوت حتى صوتو تبح 
الزنبقة: كتلعب من مور ظهري اشماااااتااااااا انقتللللك 
سراج:(ماقدرش اتحرك حيت حكمو مزيان لكن هادشي مامنعوش اطاكي الضربات على الاقل شوية) كون لقات فيك لخير ماغاديش تخليييييك 
الزنبقة: سكااااات سكت انقتل الزاملبووووك القواد انعل ملتك 
فهد: يوسف صافي (كيجر يوسف هو و شاكمة حتى بعدوه على سراج لي كان كيكح و الدم فوجهو) 
شاكمة: اش كدييير حنا فكلينيك خاص نشوفو 
قبل مايكمل شاكمة هضرتو سمعو صرخة عالية من الاعمااااق فيقاتهم كاملهم…كانت صرخة حفيظة لي شافت طبيب خارج من الغرفة و سولاتو على ختها و بطبيعة الحال الأخبار ماكانوش سارة…طاحت للأرض كتغوت و ضرب فراسها و تندب حناكها 
حفيظة: حنااااااااااان اهئ اهئ حنااااان ختييييييي وااااا اهئ اهئ 
فهد:(مشا عندها كيشدها و قلبو كيزدح و وجهو مخطوف منو لون) حفيييييظة تهدني (كيغوت و يحاول يشدها و هي تسوطات فعقلها كضرب فراسها و تبكي بحرقة كتعيط بسمية حنان بحال لمجنونة …مشا يوسف كيجري عند طبيب) 
الزنبقة: فيييينهااااا مرتي شنوووو وقع ليييهاااا دوي(شدو من لكول زدحو مع لحيط) هضاااااااااااار 
طبيب:(بعلامات حزن) انا قلت لمادموزيل (كيقصد حفيظة) بلي المريضة تنشر السم فجسمها و العلاج مكتستاجبش ليه لذلك هي شبه ميتا 
شبه ميتا هاد لكلمة بوحدها كانت كافية تسكت كووولشي تجمع و طوي كاع الذكريات لي تشاركوها و طيح فبالهم هاد لكلمة كانت بحال الملح على الجرح …
شاكمة:(شد طبيب من يدو مزير عليه) شنوو كتقوول نتاااا كتكدب ياك ياك غير قول بلي كتكدب و انسامحووووك 
حورية: (زيرات على قلبها بحرقة كتشهق و تبكي و تحرك راسها بلا ) وااااش عارف شنو كيخرج من فمك اهئ اهئ لااااا حنان 
معتصم:(معنق حورية طاحت دمعة من عينو) قضاء الله علينا بالصبر 
….الغوات و البكا كيتسمع فداك الكولوار كاملو …تهرسو لقلوب عليها صعيب بزاف تكون نتا هو الحيط الحامي ليهم لي كيستندو عليه و يتوكلو عليه و فتالي تمشي كأنك مكنتيش كاع…هكك كانت حنان كانت هي الكتف في يتكاو عليه حتى تهرسو ليها كتافها…عيات مابقاتش قادرة تقاوم و علامن اتقاوم حتى واحد مامقدر قيمتها…عاشت القهرة قلبها مات جوج مرات…الهضرة كتارت لكن هو ماكان كيتردد فوذنو غير كلمة وحدة بلي ماتت …كيشوف كولشي مقلوب الضبابة قدامو قلبو كيخفق كيشوفها قدامو فالسرجم الزجاجي جثة بلا روح كيشوف فيها فجأة كولشي مابقاش حداه غير هو و ياها كيبكي اه كيبكي و هاد لمرة ماشي سكران هاد المرة فكامل وعيو…غمض عينيه و رجليه خواو و طاح طيحة وحدة فالارض …جاو الاطباء كيتجاراو عندو هزوه لغرفة اخرى كيفحصوه …دخل لعندو معتصم كيسول طبيب عليه 
معتصم: ماالو ادكتوور 
طبيب: الضغط ديالو نزل و الفحوصات ايبينو لينا كولشي خاصو الراحة و التحاليل شوية و يخرجو (خرج و خلاهم بجوج…قرب معتصم من يوسف حزين من حالو …كان ديما كيشوف يوسف جبل مكيتهدش عمرو وصلو الحب لهاد المرحلة…لكن هاد الشهراين لي عاش معاه شافو شحال ضعيف …جلس حداه كيشوف فيه بلا ماسك …طيح دموع و حط يدو على راسو) 
معتصم: ربي غادي ياخد الحق فلي كان سباب عذابك و عذاب وليديك …انا معاك اولدي و ديما انكون معاك سمحلي (كيبكي) على قبلك و قبل بنتي كدبت عليك و قلتلك انا لي قتلت واليديك و قلتلك انا سباب لكسيدة ولكن خفت خفت تموتو …منقدرش نعيش مرتاح بهاد الذنب 
فين يوسف ماكيسمع والو …شحال من اعتراف ماقدرش اسمعو لكن كان كيسمعلها…شعرها لكحل طويل و عينيها الجوهريتين كيبتاسمو ليه قبل شفتاها الكرزيتان…لابسة كسوة بيضة و جالسة حدا الورد و كضحك معاه 
الزنبقة: حنان ؟؟ اش كديري هنا 
حنان: بغيت نرتاح و جيت هنا 
الزنبقة: لا معندك ماديري هنا يالاه نديك معايا 
حنان: منقدرش انا ختاريت طريقي بعيدة عليك…نتا مكتبغينيش منقدرش نبقا معذبة معاك 
الزنبقة: لا لا قلتلك نتي بلاصتك معااااياااا كنواعدك اتعيشي أيام زوينة معايا راه تسالا لعذاب الى مشيتي انا انتعذب 
حنان: انا عييت و مرتاحة هنا صافي سير بحالك 
الزنبقة: ديني معاك الى مابغيتيش ترجعي معايا 
حنان: وولادنا لمن يبقاو؟ خاصك تبقا معاهم ايوسف 
الزنبقة: ولادنا؟ نتي اتاخديهم معاك خوديني حتى انااااا 
حنان ابتاسمات ليه و ناضت من الأرض و بقات كتمشى فطريقها بقا كيعيط ليها مكتسمعش ليه مكملة طريقها …ناض مفزوع كيغوت 
الزنبقة: حنااااااااان 
 
دخلو عندو كيهدنوه و هو بحال وحش كيضرب فكولشي 
الطبيب: ماخصكش تحرك و تعصب راسك التحاليل ديالك كيقولو بلي نتا مريض بالسكري 
الزنبقة:(تخطاه بلا ميهتم بيه او لمرضو…طاح فيه السكار بكثرة المشاكيل …رغم ذلك ماشي شغلو..مشا لغرفتها لقاهم حدا الباب باقيين كيبكيو أو مشا دخل لعند حنان للبيت بقاو الممرضات كيمنعوه ولكن ماهموش…مشا حداها و جلس كيبكي و يرغب فيها كأنها كتسمعلو) الله احن فيك و يخلي ليك ماعز عليييك ماتخليينيييش عفااااك احناااان عفااااك الحنينة نبووس تراب رجليك ماتفرطيش فيااا راه نمووووت بلا بيك عفااااك (كيبوس يدها و يطيح الدموع…ضعف بزااااف) شوفي انا نديرلك لي بغيتي غير ماتخلينيش…نموت انا و ماتجيش فيك نتي منقدرش على بعادك الله ارضي عليك نوضي صافي عفااااك (مسح دموعو و كيشوف فيها لونها شاحت و فمها زرق) مابغيتينيش ياك واخا انعطيك تيساع ولكن ماتموتيش قلبي ايموت معااااك…(وقف و تحنا عندها باسها فراسها و نطق بحرقة بكلمات متقطعة و صوت باح ) الحب اللول ديالي ماكانتش فيروز كنتي نتي احنان كنتي نتي ماتخلينييش 
حفيظة:(دخلات لعندو عند ختها كتشوف فيها بشكل غير طبيعي بحال شيوحدة تسوطات فعقلها مشات و جلسات حداها و كتهضر معاها بطريقة طفولية) غادي نرجعو للكاريان يالاه نوضي باراكا من نعاس (كتحرك فيها) ياك كنتي كتقوليلي مانبقاش نتعطل فالنعاس اوا علاش تعطلتي حتى نتي وا باراكا نوضي 
الزنبقة:( شد حفيظة ) هي غادي تفيق قريب و انرجعو للدار 
حفيظة: نعسات بزاف اووف 
الزنبقة: (قلبو كيحرقو) تهدني 
حفيظة:(كتحركلو راسها بلا ) خصها تفييييق 
الزنبقة:(كيزعزعها) حفيظة ماديريش فراسك هاد لحالة 
حفيظة: غادي نرجعو للكاريان اصلا غدا انا انفيق بكري نمشي لافاك و هي اتفيقني خصها تنوض 
الزنبقة:(هز يديه حتى للسما و صرفقها) فيييقي 
حفيظة:(عاد وعات على راسها و طاحت للأرض كتبكي) شكون لي غادي يحن عليا دابا اهئ اهئ حنان هي ماما و بابا شكوون ايخاف و يتقاتل على قبلي اهئ اهئ شكوووون ايخاصم عليا فاش نتعطل برا اهئ اهئ بغيييت حناااااان (كتغوت و تبكي و هو كيهدن فيها حتى دخل فهد كيحاول اواسيها شوية سخفاتلو فيدو و مشا كيجري بيها …خرج الزنبقة من عند حنان من بعد ما طلباتو الممرضة اخرج و هو اشوف سراج ) 
الزنبقة: اش باااااقي كدير نتا هنااا 
حورية: (شدات يوسف) اهئ اهئ ماشي وقتها ايوسف 
الزنبقة: قود منهنااااا قبل مانقتلك 
سراج: خاص نهضرو فموضوع فيروز 
الزنبقة: ديك القحبة د ختك مووووتهااا على يدي و نتا معااااها 
سراج: الى قربتي ليها اتحسب ربي ماخلقك 
الزنبقة:(عطاه كروشية) ختك هي سبااااااب كانت كتعطي لحنان سم بفمها اعتااااارفااااات (شدو من عنقو كيزير عليه ) و حق العذاب لي تعذباتو حنان غادي نفدي فيكم لقديم و جديد (دفعو فالارض) قود مانشوووفش خليقتك 
ناض سراج كيعرج و خرج من لكلينيك …و حورية مشات عند فهد هي و معتصم اطمنو على حفيظة 
حورية: شنو بيها 
فهد:(ابتسامة باهتة و مخنوق) حاملة 
معتصم:(تنهد) الله اكمل بالخير 
حورية:(كتمسح دموعها) اتربا فعزكم 
فهد: امين ولكن منقدرش نقولهالها و هي فهاد الحالة 
معتصم: ان شاء الله ايتقادو الامور و قولهالها ديك ساعة 
حورية:(خرجات و تسندات على الحيط كتبكي و تشهق حتى شدها معتصم فكتفها) اهئ اهئ منقدرش امعتصم قلبي كيضرني حنان ماتستاهلش الموت هي بنت مزيانة قلبها مكاينش بحالو اهئ اهئ هاد دنيا غدارة كتلعب بينا كيما بغات 
معتصم: مكتابة ماعندنا مانديرو (تنهد) لي بغاها ربي غادي تكون تبتي راسك و كوني قوية يوقف مدمر كثر منا خاص نوقفو بجنبو 
حورية: عندك الحق…
واقف قبالتها كيشوفها من السرجم و دموعو على خدو كيتفكر عشرة سنين بيناتهم …تقاسمو كولشي الفرح الحزن لفلوس لماكلة تمارة كولشي و كيسولها بعينيه علاش ماقسماتش معاه لموت ياك هو خوها و عشيرها كيفاش طاوعاتها خاطرها تمشي بلا بيه …من نهار حل عينيه و هي فجنبو و هو فجنبها كيدافعو على بعضهم كيتشاركو كولشي …اه يا دنيا شحال غدارة و عطاتهم بالظهر دمراتهم بزاااف و مازال ايشوفو ايام كحلة و ايام زوينة منهنا للقدام….تحط يد على كتفو كان الزنبقة 
شاكمة:(كيشوف فيه) مادرتيش الماسك ديالك 
الزنبقة: عرفتي شنو علماتني هاد لبنت …علماتني نبغي راسي كيما انا هي بغاتني هاكا كاع ما خافت مني ولا نفراتني…كانت كيجيها وجهي شيحاجا عاديا و بغيتو حتى انا 
شاكمة: مابغيتهاش تموت (حط راسو على زاج كيبكي) 
الزنبقة: ربي شاهد بلي كنت بغيت غير نسالي المشاكيل لي كانو ايلحقونا…مابغيت حد اعرفها مرتي باش ماتجيش فيها الدقة (غمض عينو بحسرة و دخل لعندها بخطوات بطيئة و كحزها شوي و نعس حداها ) شحال هادي مانعست مرتاح احنونتي توحشت حضنك و ريحتك ماتخافيش ماغاديش نخليهم اقربو ليك احبيبتي كنبغيييك (عنقها كيبكي بينو و بين نفسو و كيتقطع…بغاو الاطباء ادخلو امنعوه لكن معتصم منعهم)
 
طبيب: ميمكنش هادشي 
معتصم: هاديك مراتو دير راسك بلاصتو 
طبيب: خاصو يكون قوي على قبل ولادو 
حورية: ولادو؟ 
طبيب: اه حنا حيدنا الاجنة لي فكرشها و حطيناهم فقراعي باش اكبرو طبيعيين 
معتصم: دكتور واش ماكاينش امل تعيش راه ولادها خاصاهم ام 
طبيب: للأسف العلاج ماتقبلاتوش و هي عايشة غير بالآلات و (سكت) 
حورية: شنو آخر 
طبيب: غدا غادي نحيدو الالات باش ترتاح فخطرة 
معتصم: اذن ماتت 
طبيب حرك راسو بأه و مشا مخليهم موراه كيتحسرو عليها …
صبح داك صباح وياريتو بقا غير ليل…عيانين كيشوفو فبعضياتهم اسوء ليلة بين الليالي…لكن هو كان فالحضن ديالها مابغاش أطلق منها لي كيدخل كيغوت عليه و يتعصب…
حورية:(دخلات عندو كتحاول تبان مهدنة ) يوسف عفاك خرج خليهم احيدو ليها الاكسجين (طيحات دمعة) 
الزنبقة: (بصوت باح) حورية خرجي انا مابغيييتش نغلط فيك 
حورية: واخا صافي غير ماتعصبش راسك نسيتي اش قالك طبيب 
الزنبقة: طاح فيا السكار مكيهمنيش 
حورية: واش مابغيتيش تشوف ولادك 
الزنبقة:(طلع راسو فيها بسرعة ) ولادي ؟ 
حورية: اه راه ماكاينينش فكرش حنان الطبيب ولدها ولادة قيصرية و راه كيكملو النمو ديالهم فقرعة 
الزنبقة:(ناض ) نقدر نشوفهم 
حورية: اه عاد شفناهم انا و معتصم يالاه معايا (مشات هي وياه لعند الممرضة دخلاتهم للبلاصة د البيبي صغار…ووراتهم ولادو هو وسع عينيه بفرحة ) 
الزنبقة: صغار بزااااف 
حورية: شهراين و اتهزهم فيدك 
الزنبقة: اه و انربيوهم انا و حنان انكونو عائلة زوينة 
حورية:(كتشوف فيه بحزن) ولادك خصك تكون ليهم الاب و الأم 
الزنبقة: لا انا الاب و حنان الأم (باقي كيشوف فيهم بفرح ) 
….دخلات عند ختها هي و شاكمة و فهد كل واحد فيهم قبلها قبلة فالجبين و كيبكيو عليها …كيشوفو فالطبيب و الممرضات وصلات اللحظة لي خاص افصلو صحتها من الالات و الاكسجين باش ترقد روحها بسلام ….فكرها فلحظة و خرج كيجري من عند ولادو مخلي حورية كتجري موراه و هو كيغوت بسميتها و كيقولهم ماتقيسوهاش حتى وصل زدح لباب …بغا يمشي عندها و شدو الشاكمة و فهد 
فهد: لا ايوسف خليها ترتاح باراكا 
الزنبقة: (كيحاول اتنتر منهم) بعدووووو منهاااااااا ماتقييييسووووهااااااش حنااااان (تغرغرو عينيه بالدمووع) ولادنااا محتاجييينك نتي 
حفيظة كتبكي و معنقاها حورية و يوسف تحول لوحش كيتهز و بتحط باغي يوصل للطبيب باش مايحيدلهاش الاسلاك د الالات …شاف فيهم طبيب متحسر على حالتهم و عطا اشارة للممرضات و بداو كيحيدو ليها الاكسيجين و السيروم…. 
….كانت فأحضانو كتروا من ماء شفايفو و لمساتو الرجولية لي كتحرك فيها الشهوة الحقيقية…منتاشي بعطرها و جسمها الفتان كيلمس الرغبة فيها و هو كثر منها عينيه كيقولولها باغيها و حرارة اجسامهم العارية الملتسقة ببعضها البعض طيراتهم لسابع سما…ناعس و هي فوقو مرجعلها يديها لور كيدخلو و يخرجو بسرعة 
كوهينور: اححح اممممم بشوية اوووسمااان اااااه 
اوسمان:(كينهج) ااااااه الحبيبا (كيزيد فالوتيرة بقوة و سرعة حتى ولات كتغوت كثر و كثر .. رجليها تنملو ليها و هو الرجفة شداتو من رجليه و جابوه فدقة هي و ياه …تكات على كتفو كترد النفس و هو باقي كيتحسس فظهرها العاري و يطبع قبلات فكتفها بشوق و حب …بعد منها شوية و باقيين كيتباوسو…غمزاتو و ضحكات يالاه بغات تنزل لعنقو طبع قبلاتها الشرسة…صونا ليها تيليفون…ناضت لوات عليها ليزار و هزاتو لقات باباها لي كيصوني…جاوباتو بابتسامة على وجهها في ثواني تحولات لبكاء و صدمة و شهقات متقطعة 
كوهينور: حنااان اهئ اهئ غادي نجي اهئ اهئ (قطعات و جلسات فالارض كتبكي بحرقة و هو ناض لبس حوايجو دغيا مشا هزها بخوف) 
اوسمان: مااالك 
كوهينور: حنان كتمووت اهئ اهئ لقاوها ففرانسا فكلينيك قالي بابا ماتت اهئ اهئ انمشي عندها (مسحات دموعها كتشوف فيه ) علاش مادرتيش شي ردة فعل 
اوسمان:(كان ساهي عاد وعا على راسو) حنان ماتستاهلش كتجي غير ناس المزيانة 
كوهينور: كولشي بسباب البوص اهئ اهئ ولكن غادي يخلص كووولشي (ناضت بسرعة كتلبس حوايجها و كتجمعهم فلافاليز) انااا انمشي لفرانسا 
اوسمان: واخا انا انمشي معاك 
كوهينور: لا بلاش انمشي بوحدي 
اوسمان: منخليكش تمشي بوحدك 
كوهينور:(كتشوف فيه بحزن) مابغيتكش تمشي معايا عفاك بلاش انا ماغاديش نتعطل انرجع دغيا 
اوسمان:(مصدوم منها و مشا عندها) علاش مابغيتينيش نمشي 
كوهينور: (شنو اتقول واش تقولو نتا سباب فهاد لعذاب شنو اتقولو واش حتى قررات تبدا معاه صفحة جديدة و تخربق كولشي…بقات غير ساكتا ) ماتحتاجش تمشي والله (عنقاتو من الخصر ديال بقوة ) اهئ اهئ كنبغيك و انرجع (شافت فيه بعويناتها مدمعين و مشات هابطة و هو تابعها اوصلها لكازا باش تشد طيارتها …تحت انظار العائلة لي ماعارفين والو كيحسابلهم غير تخاصمو بجوج …) 
….حيدو ليها الاكسيجين و الخيط الرفيع لي بينها و بين الحياة كيتسناوه اتقطع …ضربات القلوب متسارعة و الانفاس تقطعات حتى نطقات الممرضة بصوت عالي 
الممرضة: دكتووور المريضة حية و كتستاجب للعلاج نبضات قلبها رجعو طبيعيين….
 
طبيب تحرك بسرعة كيفحصها و الاطباء المساعدين كيعاونوه و الممرضات كيحاولو اخرجو العائلة…خرجوهم و سدو الباب 
الزنبقة:(كيضحك و عنق فهد) ههههه حناااان ماغاديش تخليني 
فهد: الحمد لله ربي كبير استاجب لدعواتنا هه
حفيظة:(حاطة يديها على قلبها كتبتاسم) حنان قوية ماكتستسلمش بسهولة 
حورية:(معنقة معتصم) و اخييييرا الفرحة اترجع لينا ههه 
معتصم: هههه الحمد لله 
الشاكمة:(كيمسح دموعو و يضحك) ايخرج طبيب و نعرفو شنو كاين 
الزنبقة:(كيضور فالكولوار و يبتاسم فرحتو ماعاطيها لحد) ولادي ايكبرو مع ماماهم و باباهم ههه هي كتبغيني داكشي علاش ماغاديش تمشي هه 
فهد:(ضم حفيظة عندو و كيشوف فيها بحب ) خالت ولدي ولا بنتي ماغاديش تمشي قبل ماتهز ولد ختها فيدها هههه
حفيظة:(كتشوف فيه ببراءة) واش انا ؟ 
فهد: حاملة احبيبتي 
حفيظة:(عنقاتو) هههههه فرحتي كملااااات 
فهد: الله اخلينا ديما ضاحكين هههه 
حورية: الإيمان ديالك ايوسف هو لي رجعها كنتي عارف بلي ماغاديش تخليك و ربي شاف من حالتك 
الزنبقة: ههه انا دابا بغيتها تكون بخير و صاف 
….فباريس و بالضبط فشقة كطل على برج ايفل واقف قدام الحائط الزجاجي كيكمي سيكار و يرتاشف من الويسكي ديالو بملابسه الرسمية…مركز مع المنظر و كيسمع لغواتو…
موحى:(كيتعصب) كاااان غاااادي يقتلني و دابا كتقولي ماغاديش نرجعولو الكوهينور 
سراج: الى خداها غادي يقتلنااا مابقا عندنا دور 
موحى: و حتى الى ماعطيناهالوش غادي يقتلنا 
سراج: غادي نهربو من لبلاد ماغاديش اعرف فين هي 
موحى: (مزير على القبضة ديالو) اااه و شحال كنكره الزنبقة و عائلتو 
سراج: شنو سبب الكره ديالك 
موحى: حساب قديم (شاف فيه) الزنبقة غادي يموت هو خصو يمووت
سراج: (حرك راسو بالايجاب) هو اصلا مات منين ماتت حنان (شرب من كاسو ) خاص نعرف واش بصح ماتت ماقادرش نتقبلها 
موحى: فكر دابا غير فختك 
سراج: ضروري خاصني نعتقها هي لي بقات عندي 
موحى:(كيفكر) الكوهينور خاصها تمشي للمنظمة فأسرع وقت (كيحرك راسو بلا) الى رديتها للبوص غادي اعطيها للزنبقة 
سراج: شنووو واش حنا ضربنا تمارة كاملها باش نحيدوهاليه و فالتالي اردهاليه 
موحى: ماغاديش نسمحلو (شاف فيه بشر و ابتسامة) و مافيها باس نقلقو راحة الزنبقة شوية (هز تيليفونو كيصوني على يوسف هاد الأخير لي كان باقي كيتسنى طبيب اخرج و يفرحو حتى كيفيقو صوت تيليفونو و بعد شوية و جاوب ديك نمرة لي مامعروفاش) 
الزنبقة: الو 
موحى: اوووه كنت بغيت نعزيك انا لول فمراتك الاعمار بيد الله ماديرش فبالك 
الزنبقة: (كيضغط على الحروف معصب) آخرتك على يدي اموحى إلا حنان غلطتي بزاااف منين قربتي ليها 
موحى: ماااااشي غير هي و إنما عائلتك كاملها اتشوفهم كيموتو قدامك واحد مور واحد و حيت انا ظريف اتسبقهم نتا اللول 
الزنبقة: جراااااب تقرب لوااااحد فيييهم و تشوووف عذاااااابك كيف غادي يدوز و ماااازال انجبدك واخا تكون تحت الارض 
موحى: ماااااتهددنيييش نتا فوضع العافية اتحرقك من كل الجوااايه الكوهينور عندي و قريب اتوصل للمنظمة 
الزنبقة: الكوووهينور ماغاديش ترجع للمنظمة 
موحى: و المنظمة اتحرقك حيت أعضائها بإشارة مني ايهجمو عليك و على عائلتك 
الزنبقة: نتا غير بيدق مافيديييكش 
موحى: انا ملك الشطرنج حيت الكوهينور فيدي و أي واحد كتكون فيدو الكوهينور كيكون هو الكل فالكل 
الزنبقة: داااابا نشوفو 
موحى: امممم (بصوت هامس و مخيف) البوص الحقيقي كتعرفو مزيااان و قريب منك كثر ما كتخيل لدرجة انك دخلتيه لدارك و كلا ماكلتك و (ضحك) ماغاديش نقولك شكون هو (بدل النبرة د صوتو) غادي تموت نتا و عائلتك فأقرب وقت…(قطع كيضحك خلا يوسف كياكل راسو من كلمات موحى…تعصب لأقصى حد و مكيبينش هضرة وحدة كضور ليه فالراس ان البوص قريب ليه …كيشوف فعائلتو واحد بواحد بنظرات شك واش اكون واحد فيهم ؟ امكن معتصم لكن كان غادي يموت امكن فهد ولكن فهد تقتل باه فطيارة و شنو حورية ؟ هي كانت معاه ماديرهاش…الشاكمة حفيظة عارفهم منين جايين اذن شكووون شكوون فيقو غير صوت الطبيب لي خارج فرحان) امضرااا شنو كاين 
الطبيب: المريضة بمعجزة كتابلها عمر جديد و تحسنات حالتها و تجاوزات مرحلة الخطر و بدأت كتستاجب للعلاج بسرعة 
حورية: اووف الحمد لله 
الزنبقة: نقدر نشوفها 
الطبيب: لا مازال شوية د الوقت دابا خصها ترتاح و نراقبو حالتها مزيان و منين تفيق حنا انعلموكم 
حفيظة: و فوقاش نقدرو نديوها معانا 
الطبيب: العملية كانت على القلب حيت فيه ثقب كانت قاسحة بزاف عليها و لكن دابا منين تقبلات العلاج غادي يدوز كولشي بيخير 
الشاكمة: شكرا لدكتور
طبيب: (ابتسامة) مرحبا كنتمنى ليها الشفاء العاجل (مشا) 
معتصم: الحمد لله تجاوزات مرحلة الخطر و (جاه اتصال قاطع هضرتو ) الو 
كوهينور: بابا انا انركب دابا فالطيارة و نجي قول ليكارد اتعرضو ليا 
معتصم: واخا ابنتي (قطع) 
حفيظة: كوهينور اتجي؟ 
معتصم: اه علماتني خاص نقول ليكارد اتعرضولها 
الزنبقة: (دار اتصال للكارد ديالو) غادي يجيبوها 
فهد: اووف دابا انرتاحو 
الزنبقة: مابقاش وقت للراحة خاص نتحركو (شاف فالشاكمة) انرجعو للمغرب 
حورية: كيييفاش اترجع للمغرب و حنان؟؟ 
الزنبقة: انخليكم معاها الى وقعات شيحاجا علموني و انا دابا نرجع غير نسالي شي شغل 
شاكمة: يالاه …
 
خرجو بسرعة ركبو فطوموبيل متاجهين للطائرة الخاصة و الزنبقة الف مطرقة كضرب ليه فالراس 
الشاكمة: شنو ناوي دير 
الزنبقة: الخدمة ديال نورة اتبدا 
الشاكمة: (كيبلع ريقو) شنو اتبدا 
الزنبقة: تولي عاهرة من الدرجة الاولى (كيطرطق يديه) سراج ايطيح فالفخ 
الشاكمة: (ابتاسم) اتستعملها كطعم 
الزنبقة: طعم ولكن اتكون محمية و كون ماكنتش تايق فيها ماغاديش نعطيها هاد المهمة 
الشاكمة: و شنو الى فشلات 
الزنبقة: كنتمنى ماتفشلش حيت كولشي متوقف عليها 
….ركبو فالطائرة متوجهين للمغرب اكملو شغلهم بقاو في حالة صمت الزنبقة كيفكر فالبوص شكون يكون و راسو ايتفركع…فهاد الاثناء وصلات من المطار بعد عدة ساعات…هبطات من طوموبيل كتجري فاتجاه لكلينيك دخلات سولات و عطاوها رقم الغرفة و مشات بخطوات مزروبة و دموعها على خدها …لمحاتهم و زادت فالوتيرة 
كوهينور: اهئ اهئ حناااان شنو واقع ليها اهئ اهئ 
معتصم:(كيمسحلها دموع) ششش حنان بيخير عليها 
كوهينور: اهئ اهئ قلتيلي ماتت ماتكدبش عليا 
حورية: لا هي ماماتتش هادي معجزة هي باقا حية و تحسنات حالتها 
حفيظة:(ضمات كوهينور من خصرها) ههه حنان بيخيير 
كوهينور:(غمضات عينيها) حمدتك ياربي و شكرتك و فينها دابا نقدر نشوفها 
معتصم: قالنا طبيب خاصها راحة منين اتفيق انشوفوها 
كوهينور:(ابتاسمات ابتسامة صفرة و جلسات فوق الكرسي كترتاح حتى جاها اتصال من اوسمان) الو اه هي بيخير 
اوسمان:(تنفس براحة) الحمد لله انا انجي عندك 
كوهينور: لا بلا ماتجي ماغاديش نبقا حتى انا بزاف انرجع فأقرب وقت 
اوسمان: تهلاي فراسك كنبغيك 
كوهينور:(عضات على شنايفها و هبطات دمعة من عينها) حتى انا كنبغيك (قطعات الخط و هي مهبطة راسها مغمضة عينيها حتى حسات بيد كتمسح على راسها و شافت فيه) 
معتصم: مال بنتي 
كوهينور: بغيت نطلب منك طلب 
معتصم: عينيا نعطيهوملك نتي ماطلبيش نتي تآمري 
كوهينور: بغيت وراق مزورة ديال العقم بسمية اوسمان 
معتصم:(مستغربة) علاااش 
كوهينور: عفاك ابابا دير هادشي و ماتسولنيش 
معتصم: واش كيضغطو عليك من ناحية لولاد؟؟ 
كوهينور: (تنهدات) غادي ندير حل عارفاه غادي يقتلني (بعيون دامعة) دوك لوراق هوما خلاصي (شافت فيه) تقدر؟ 
معتصم: انا من اللول مابغيتكش تزوجي بيه نتي تستاهلي ماحسن 
كوهينور: مابغيتش ماحسن انا بغيتو هو حيت هو روحي و حياتي و كولشي 
معتصم: و علاش بغيتي ديري وراق مزيفة بلي مكيولدش 
كوهينور:(مسحات دموعها) ماتسولنيش (ناضت كتشوف من زاجة حنان و كتحسر على حالتها و كتهضر معاها بينها و بين راسها) عارفة بلي تعذبتي بزاف و قاسيتي و كل واحد فينا خدا حقو من الالم ماعرفتش علاش و كيفاش و ماحاولتش نقلب على الاجوبة للأسئلة ديالي ولكن لي متأكدة منو ان اوسمان راجل مزيان و قلبو حنين شيحاجا اخرى ماشي هي هاديك ولكن كنواعدك غادي نسالي هادشي بحال الى عمرو ماكان (طاحت دمعة من عينها سرعان مامسحاتها و مشات كتجمع مع حورية و حفيظة…وصل يوسف و محمد للمغرب و بضبط لدار فين تحطات الطيارة…دخلو بسرعة لقاو نورة فالباب) 
نورة: امضرااا فينها حنان 
شاكمة: هي فسبيطار 
نورة:(ضربات فصدرها) اويييلي اش وقع ليييها 
شاكمة: تهدني راه تجاوزات مرحلة الخطر و هي دابا بيخير 
نورة: الحمد لله خلعتيني 
الزنبقة: (ابتاسم ليها) واجدة على شنو تافقنا؟ 
نورة:(كتشوف فيه و تشوف فالزنبقة ) فوقاش انبدا 
الزنبقة: مابقاش بزاف انا انجيبلك لي غادي يتكلف بيك (مشا بحالو فاتجاه القبو لعند فيروز و بقا شاكمة هو و نورة كيشوفو فبعضياتهم) 
شاكمة: قبلتي بسهولة 
نورة: عندي عادي حيت ولفت 
شاكمة:(زاد قرب منها حتى مابقات كتفصل بيناتهم حتى حاجا) كان كيحسابني عطيتك درس عمرك تنسايه 
نورة: الدروس خليتهم ليك احبيبي انا كنطبق (عضات على شنايفها )و نورة خسرتيها و ماتبقاش دوز من جيهتها 
شاكمة:(ابتسامة جانبية) عاد لبارح كنتي كتبعيني 
نورة: داز على داكشي شهراين ياكما ولفتيها اوا فيق (غمزاتو و دازت من حداه كتعوج و تبومبا و هو متبع ليها لعين ماعجبوش لحال ولفها تبقا تبعو ) 
شاكمة: اه انا لي حمار ماقربتش ليك و ماخليتش اما امارتي فيك اووف 
 
….مشدودة بالسناسل حوايجها عامرين بالدم و مقطعين الشعر على وجهها كتشوف فالزنبقة بحقد و الم و دموع نازلين على خدها و صوت شهقاتها كيتسمعو 
الزنبقة:(كيلعب بالتيليفون و كيهضر ببرود) شفتي اللعب فين كيوصل نتي قربتي من حنان و عقابك ايكون عسير 
فيروز: نتا ماعندك مااااندير بياااا 
الزنبقة: عندي ماندير بيك مزيان اتحاسبي على فعايلك نتي و الزامل د خوك (شاف ف ليكارد) اغتاصبوها 
فيروز:(حلات عينيها فيه على جهدهم) لااااا اهئ اهئ عفاااااك لااااا اهئ اهئئئىئىىىىىئ 
الزنبقة:(كيشوف فيها بحقد و تاصل بسراج ابيل فيديو غير شاف سراج فتح الكاميرا و ضور جيهت فيروز لي قربو منها ليكارد كيهنشرو لحمها) ختك عجباتها ضيافتنا 
سراج:(كيسمع صوت ختو كتبكي و تغوت تبدلو فيه لوان) قوووووولهم ابعدووووو انقتللللك ايووووسف 
الزنبقة: هههههه (قطع عليه و قال للكارد ابعدو منها و مشا قرب منها) حبستهم ماشي حيت بقيتي فيا ولكن حيت وصلت لداكشي لي بغيت و عقابك نتي ماغاديش يكون على يدي و انما حنان لي اتعاقبك لأنها اكثر وحدة آذيتيها (خرج من عندها مخليها اتموت بالخلعة و هو كيتوعد ليهم بالجحيم خاصة من انه حقق داكشي لي فبالو و سراج غادي يجي للمغرب على ود فيروز و هاكا اطرطق على وجهو قنبلة اسمها نورة …مشا عند نورة للجردة و جلس اونفاص معاها و هي كتشوف فيه ) 
الزنبقة: سمعيني مزيان شنو انقولك حيت اي غلط غادي يتضمر كولشي 
نورة: (كتبلع ريقها) كنسمعك 
الزنبقة: سميتك رغد نتي عاهرة لكن ماشي اي عاهرة و انما كتمشي غير مع شكون و شكون نتي اتباني فطريق سراج على انك راقصة فبواط كيعمر فيها بزاف و تماك ايتلاقاك…بغيت الهضرة تكون موزونة و الحركات بالتقالة و الاغراء و ايضا الذكاء و هادشي كاملو فيك ولكن اللغة ماكايناش 
نورة: لا لا انا كنعرف نهضر بالفرونسي و لونغلي راه خديت لباك كنت كنقرا مزيان المهم نعرف نسلك راسي 
الزنبقة: مزيااان عقلي على كل حاجا قلتهالك ندوزو دابا لسراج هو من نوع لي اي وحدة عجباتو كيوصل ليها لكن نتي غير غادي تعجبيه لكن ماتخليهش اوصل ليك حتى تحسي بلي كسبتي ثقتو و غادي ابقا اجي عندك غير نتي و بداي فشغل ديك ساعة 
نورة: واخا و فوقاش انبدا الخطة 
الزنبقة: غدا بليل اتبداي خدمتك (ناض) كان عندك شرط باش توافقي على العرض واش تحقق؟
نورة:(بنفخة) لا داك البارد ماغاديش يطفرو 
الزنبقة: هه و شنو لي خلاك تقبلي 
نورة: محتاجة لفلوس باش نبدا حياة جديدة و زيد عليها نتوما عزاز عليا 
الزنبقة: مايكون غير خاطرك (شاف ف ساعتو) منهنا ساعتاين ايجيو عندك خبراء التجميل و الموضة و ايتكلفو بيك رتاحي و فكري مزيان و بشوية عليك اوك رغد 
نورة:(ابتسامة) اوك 
الزنبقة:(مشا من حداها زاد جوج خطوات و هو يجيه اتصال) الو شفتك زربان 
سراج: ختي ايوووووسف ختي كيييفااااش طاوعاتك نفسك دير ليها هكك غااااادي نقتلك 
الزنبقة: ختك كانت اتقتل حناااان و غير تكرما مني خليتها عايشة و هادشي مكيعنيش انها اتفلت من العقاب 
سراج: شنوووو بغيييتي نرجع ليك حنااان راه منقدرش 
الزنبقة: حنان ماماتتش و ماغاديش تموت ماحدي انا عايش و هي لي غادي تقرر مصير ختك
سراج: و شنو بغيتي نتااا 
الزنبقة: الكوهينووور 
سراج: لحد الان الكوهينور ماعطيتهاش للمنظمة 
الزنبقة: ماشي فالصالح ديالك 
سراج: ختي غادي نردهاااا (قطع عليه و هو باقي كياكل راسو و كيتسنى نداء الطائرة المتوجهة للمغرب ) 
موحى: (صونى عليه ) سراج الى مشيتي للمغرب بهاكا الكوهينور اضيع منك 
سراج: انا ماشي ولد صغير و الكوهينور ماغاديش تمشي للمنظمة مادام مارجعتش ختي 
موحى:(كيسوط) و انا شنو انقول للبوص 
سراج: قولييه المسألة رجعات شخصية دابا 
موحى: هو آمرنا باش مانآذيو حتى واحد فديك العائلة و آمرنا نرجعو ليه الكوهينور 
سراج: عاد صباح كنتي كتقول بلي خاص نديرو العكس 
موحى: اه حيت مابقيتش انفذ الاوامر ديالو ولكن حتى نشد الكوهينور و نتقلب عليه 
سراج:(قطع عليه) الى شديتي الكوهينور راني زامل …
 
سمع نداء الطائرة و توجه ليها باغي يمشي للمغرب فأسرع وقت ولكن مايقدرش احط رجليه فدار د الزنبقة …بقا كيفكر كيفاش ايعتق ختو و منبعد قرر حتى تبرا حنان و يهضر معاها هي ….ساعات فوق الجو وصلات الطائرة للمغرب و مشا لدارو دخل دوش و رتاح و باقي كيفكر فالمنظر لي شاف فيه ليكارد باغيين اتعداو على ختو مابغاتش تحيد ليه من بالو …نفض هاد الافكار و هو كيتوعد بالجحيم ليهم خصوصا ان الكوهينور عندو و أيساوم بيها…مشا حطها فالكوفر ديالو المحمي بأرقام سرية و هز الكونطاكط دالطوموبيل و مشا لبواط مارينا باغي ينسا…فهاد الاثناء كانو سالاو خدمتهم معاها ردوها وحدة اخرى الشعر على طولتو و زاد صبغوهلها فالكحل و داروليه بوكلي و الماكياج صارخ مع ليلونتي فالرمادي و احمر شفاه فالاحمر اراك من بعيد و كسوة زرقة حريرية فوق الفخاد و مزيرة على صدر مخلياه خارج لبرا و الشقة كتبان و لحمها بيض كيبري مطولة ظفارها و صابغاهم بلحمر و لابسة صندالة فالاسود شافت راسها فالمراية ماتيقاتش راسها بلي هي عجبها راسها و كضور تشوف طايتي كيفاش منحوتا…هزات صاكها صغير فاليد و خرجات من الغرفة متوجهة لتحت بخطوات بطيئة و يوسف هو و الشاكمة كيتسناوها و كيشوفو فيها 
شاكمة:(حال فمو ) نورة 
الزنبقة:(ابتاسم) سد فمك الموت كضور 
نورة:(وصلات عندهم مبتاسمة) كيجيت 
الزنبقة: perfect (شاف ف شاكمة) كيجاتك 
الشاكمة:(باقي كيشوف فيها مصدوم و يبلع ريقو ) احم مزيانة 
نورة:(قلبات عينيها ) شنو ندير دابا 
الزنبقة:(عطاها سوارت ديال اباغتومون ) هادي دارك جديدة غود لوك 
نورة: شنو انبقا نسكن بوحدي 
الزنبقة: مابقا والو و تسكني مع سراج 
الشاكمة: (كيطلع النفس بزز ) انا كنقول بلاش منها نشوفو وحدة اخرى 
نورة: واش شكيت عليك ماشي شغلك
الشاكمة:(كيشوف فيها معصب و نطق تحت سنانو) نوورة 
نورة: شكون نورة انا سميتي رغد 
الزنبقة: سيري دابا ايكون سراج وصل الشيفور غادي يوصلك للبواط راني وجدت كولشي و عنداك تنساي علاياش تافقنا 
نورة: كولشي ايتنفذ (ابتاسمات و زادت بخطواتها المغرية لبرا فتحلها شيفور لباب طوموبيل ركبات لور و زاد كسيرا بيها) 
شاكمة: مكنظنش اتقدر على المهمة راه كنهضرو على الكوهينور ماشي اي حاجا 
الزنبقة: خرج من طريقها و انا متأكد من انها اتنجح
شاكمة: دابا انا لي داير المشكل 
الزنبقة: عرضات عليك راسها و مابغيتيهاش مالك دابا كتنقز منين شفتيها زوينة جاتك الغيرة
شاكمة: بقالي غير تجيني لغيرة على قحبة 
الزنبقة:(تنهد و شاف فيه ) انا انرجع لفرانسا عند حنان و نتا قابل دار و رد لبال معاك اه و حاجا أخرى (همسلها) جري على الخدم لي هنا مابغيت حتى واحد اكون من غير ليكارد 
شاكمة: علاش نجريو عليهم 
الزنبقة: منين ولا سم كيتدس فالماكلة مابقيت كنتيق فحتى واحد انا منين انرجع انجيب خدم ثقة 
مشا يجمع حوايجو باش ارجع لفرانسا …كانت وصلات للبواط و هي كترجف دارت القوة فراسها و تحلها الباب ديال الطوموبيل نزلات كتشوف فجنابها عاد زادت دخلات للبواط كتشوف عالم جديد كلشي محيح مع الموسيقى و كتشوف انواع شراب مستفين قبالتها …وصلاتها رنة فتيليفونها و حلاتو كتشوف كانت تصويرة سراج مصيفطة ليها فين جالس …ابتاسمات و بقات كتقلب عليه بعينيها حتى لقاتو جالس قبالت البارمان كيشرب و مشات جلسات حداه و حطات صاكها فالجنب و هي مامسوقاش ليه …هزات الكاس ديالو و شرباتو فخطرا و حطاتو و هو كيشوف فيها كيطلعها و ينزلها…عاد دارت راسها انتابهات و شافت فيه 
نورة: ديزولي هادا الكاس ديالك (ابتاسمات) شربتو 
سراج بغا يجاوبها و هو يقاطعو البارمان 
البارمان: رغد طولتي الغيبة هاد المرة شنو تشربي شيحاجا جديدة ولا بحال ديما 
نورة:(ابتاسمات و طاحتلها فراس بلي حتى البارمان كيخدم مع الزنبقة و شافت فسيراج) انا شربت الكاس ديال هاد الغزال عطيه كاس آخر 
سراج طلع الحاجب ديالو و كيشوف فيها شوية ضار و بدا كيلعب فتيليفونو اما هي حسات بلي ماعطاهاش وقت و تجنباتو كتهضر مع راسها بشوية 
نورة: هادا كاع مامسوق ليك انورة كيفاش اتوصلي ليه تفوو صعييب ولكن مايكونش بحال داك صعيب د شاكمة اووف 
البارمان:(عطاها كاسها ) تفضلي 
نورة: انا ماطلبتش 
البارمان:(اشارلها بعينيه) داك السيد لي خلص 
نورة: (شافت فسراج و ابتاسمات ليه و هو بادلها الابتسامة و هز كاسو بمعنى بصحتك ..لقاتها من الجنة و الناس و مشات لعندو وقفات قريبة ليه و نطقات بتحلوين) شكرا 
سراج: العفو (كيطلعها و يهبطها) عمرني شفتك هنا 
نورة: بالعكس انا كليانة قديمة هنا غير كنت هاد الايام مسافرة 
سراج: على قبل الخدمة 
نورة: (ضحكات بإغراء) ماشي رغد لي كتخدم و انما رجال كيخدمو على قبل رغد 
سراج: (قرب منها و همسلها فوذنها) كنظن ماخساراش فرغد 
نورة: (قربات منو و طبعات قبل فخدو) و ماخساراش حتى فيك 
سراج: سراج 
نورة: همم 
سراج: سميتي سراج 
ضحكات و جراتو من الكول و هو تابعها حتى قنتاتو فواحد القنت و انقاضات عليه كتبوسو بحلاوة و شهوة و هو حاط يديه على خصرها و مع الكسوة كتزلق كتزيد تجهلو…حط يديه على مؤخرتها و كيطلع مع ظهرها و هي طرطقاتلو صدايف د القميجة و غارسة ظفارها فصدرو و كتقبلو بعنف…بعدات شوية منو كتشوف فعينيه و كيشوفلها فعينيها
 
بقات كتبعد عليه و مبتاسمة عطاتو بظهر و مشات للمنصة كتشطح مع لبنات الراقصات لي تماك و الفلوس كيتلاحو عليها و هو رجع جلس بلاصتو حتى هضر معاه البارمان 
البارمان: عجبااتك 
سراج: شكون هي 
البارمان: رغد عاهرة من الدرجة الاولى و ايضا راقصة جديدة كانت فلندن عاد كيف جات و كنظن البواط اتبدا تعمر بزاف 
سراج: كتشطح مزيان (كيشوف فيها و هي وقفات شطيح و مشات حداه كملات كاسها فدقة و هزات صاكها بغات تمشي و هو يشدها من يدها) فين 
نورة: انمشي لدار 
سراج: اتمشي معايا 
نورة: ههههه نمشي معاك ولكن حتى تعجبني 
سراج:(ابتاسم) شحال بغيتي 
نورة: مكنقصدش لفلوس ولكن (عضات فشنايفها كتشوف فالمعلم) تقدر توصلني للدار؟ 
سراج: بكل سرور (جغم آخر جغمة و تحرك معاها ) 
خرج هو وياها حلها لباب ديال طوموبيل كنوع من اللباقة و جلسات كتنفس بجهد و قلبها كيضرب …ركب حتى هو و طلق موسيقى فطوموبيل و هي قاتلو العنوان من بعد ما قرأت العنوان فتيليفونها و بقاو غاديين فحالة صمت حتى وصلو ووقف الطوموبيل 
نورة: شكرا سراج 
سراج:(حط يدو على فخدها) شنو كنتي كتقصدي ب” حتى تعجبني” 
نورة: قصدت بلي مازال ماطربتيني
سراج: هههه (قربها عندو ) و انا طربتيني 
نورة : فاش ترشقلي انا انجي عندك 
سراج: ياك هههه 
نورة: وي (بغات تخرج و رجعات عندو ) فين كتسكن 
سراج:(جبد من بزطامو كارط فيه عنوانو و نمرة تيليفونو و خشاهالها فالشقة د صدرها) فوقما تبغي اجي كنتسناك 
نورة:(قربات باستو ففمو ) نتغداو غدا بجوج؟ 
سراج:(جرلها شنايفها ) مرحبا وقتي كاملو ليك 
نورة: تصبح على خير (غمزاتو و خرجات كتبومبا..طلعات للبناية و هي كتشوف رقم الاباغطومون ديالها حتى وصلات و حلاتها و دخلات كانت راقية و زوينة بقات كتبتاسم و جلسات فوق الكنابي كترد انفاسها) اووف الخطوة الكبيرة درتها و مازال خاص نزيد نلعب كيما وصاني يوسف (ناضت فاش سمعات الدقان فالباب و مشات حلات و خرجات عينيها و كتبلع ريقها) نتااا…
الشاكمة: (دفعها و سد الباب ) شنو درتي 
نورة: درت داكشي لي قالي يوسف انا قدرت نطيح سراج 
الشاكمة:(جمع القبضة ديالو) عاوديلي داكشي بالتفاصيل 
نورة: واخا اجي جلس نشوف واش كاينة قهوة نوجدها (مشات لكوزينة لي كانت صغيرة و بوطاجيها مقابل مع صالون و مفتوح ) المهم دخلت جلست حداه بقيت كنجبدو حتى صافطلي مشروب و مشيت عندو شكرتو و جبدتو عندي بستو و غريتو و ولا باغي فوقاش نجي عندو للدار قلتلو ماراشقاليش دابا و (ضارت عندو و جبدات من صدرها بطاقة) خشالي هادي فصدري 
الشاكمة:(كيخنزر فيها) كنظن تافقتو مزيان 
نورة: اه و غدا غادي نخرجو نتغداو (خوات القهوة فالكاس و مشات تعطيهالو) غدا خاص نخليه اتيق فيا 
الشاكمة: ماشي زدتي فيه (شدلها فيدها حتى زلعات القهوة) 
نورة: اويلي علاش زدت فيه داكشي لي قالي يوسف درتو 
الشاكمة: و بستيييه كنتي على سبة 
نورة: و ياريت مابستووش اوف سخني 
الشاكمة:(جبدها عندو من خصرها بعنف حتى رمات كاس القهوة و بقات كتشوف فعينيه لحومر) دغيا كتسخني 
نورة: انا فالتالي اثنى عندي متطلبات 
الشاكمة:(كيهز ليها الكسوة حتى تعرات طرمتها و حط يدو عليها) و هاد الانثى خاص لي يبردها 
نورة:(قربات منو عاضة شنايفها ) مكرهتش 
الشاكمة: (مركز مع عينيها) شنو مكرهتيش 
نورة: مكرهتش نعس معاك نتا (هبطات يدها لسروالو و بضبط فالمعلم)
الشاكمة : حتى انا (ضربو الضو و طلعات معاه لي ماتعلمش و هو ينقض على شنايفها بلهفة و هي كتسايرو ) 
 
نورة: (بعدات منو شوية ) ولكن يوسف ميعجبوش الحال 
الشاكمة: (قربها منو ) مشا لفرانسا ماغاديش اعرف (زاد كيبوس فيها بعشق و هي غرسات يديها فشعرو و زادت قرباتو منها تحولات القبلة البطيئة لقبلة عنيفة فرنسية كيلحسلها شنايفها و يدخل لسانو و يلعب بلسانها و هي مامخلياش من جهدها …بدأت كتحيد الكسوة ديالها و رماتها فالارض بقات بدوبياس و دفعاتو فوق الفتوي و طلعات فوقو كتحيدلو الالفيست لي كان لابس و تيشورط و هو كيمصلها عنقها 
نورة: اححح على ليزابدو تصدمت انا كنتي كتبانلي رقيق 
الشاكمة: العود لي تحكريه اعميك 
رجعو كيتباوسو..صوت واحد كيتسمع هو صوت التشلقيم و البوسان و ألآهات ديالهم …شدها من خصرها و قلبها تحتو كيبوسها و يديه كيحيدو السوتيانات و هي كتعيط بسميتو بطريقة محلونة و بشوق…رما السوتيانات فالارض و بقا كيشوف فيها و رجولتو انتاصبات و كيبلع ريقو) اااه شنو درتي فيا انورة 
نورة: ششش ما تفكر فوالو كاينة انا وياك و هاد ليلة 
شاكمة:(هبط لعندها كيرضع صدرها و يجبد ريوسو بشنايفو و يفرق قبلاتو و يدو كيدوزها من الفوق فتوتو غير بشوية) ااااه و شحال بنييينة 
نورة: أممم اححح هادشي ماكافينيش بغيت كثر 
شاكمة:(ابتاسم بمكر ) ماطلبتي غير لموجود (كيحيد ليها سليب و باقي كيرضع و يدوز على سرتها بشوية حتى حيدولها و هبط عندها لتحت فرق رجليها و دوز لسانو غير بشوية و هي تنقز) 
نورة: شنو كدييير أممم 
شاكمة:(كيشوف فيه ) ماعمر شيواحد لحسولك 
نورة:(كتحرك راسها بلا ) اصلا نتا تالت شخص اقيسني 
شاكمة: ههه حتى انا عمرني لحستو لشيوحدة و انجربوها نشوفو (رجع هبط عندها كيلحس بشوية بلسانو و يرضع حتى حس بيها قيمات و البظر ديالها قساح و حتى من غواتها بحر النشوة عمر الاباغتومون كاملها و هو باااقي زايد فيه كتقولو صافي و ترغبو و هو عاد مازايد فيه …وقف فاش حس بمذاق البليزير ديالها ففمو و طلع عندها لقاها سخفانة و نزل لعنقها كيلحس و يمص و مرة مرة يشحطها فليهونش) 
نورة: ااااااه ااااه عفاك دخلو امحمد (كتبوسو فعنقو و ظفارها كيخبشو ظهرو اما هو حيد سروالو و البوكسر و طلعو معاها بقات كتغوت مرة أخرى و كتزيد فالوتيرة غير كيفورصي عليها دازت دقائق و جابو فيها و بعداتو عليها و طلعات فوقو كطلع و تهبط و يديها فصدرها و عاضة شنايفها و كتغوت و فرحانة حيت نعسات معاه …جاتها هاد نعسة مختالفة على نعسات الاخرين حسات بيه محتارمها و محقق ليها رغباتها …بقات كطلع و تنزل حتى جابوه فذقة و طاحت عليه كتبوسو ففمو) امممم عييت 
الشاكمة:(كينهج و خشا يدو فشعرها و جبدها عندو) ماشبعتش منك 
نورة: انرتاح غير شوية و نكملو 
الشاكمة: فين بيت النعاس 
نورة:(اشارتلو فيدها) لهيه 
الشاكمة:(هزها فيديه و دخلها لتماك كيكمل شنو بدأه و هي مامخلياش من جهدها مسايراه و متعاه حتى بعد منها كينهج) حلوة 
نورة:(قربات منو ) هههه بزااف و حلاوتك عجباتني 
الشاكمة:(كيشوف فيها بعينين ذبلانين بنعاس و يديه كيدوز على شعرها) طيحتيني 
نورة: حطيتك فقلبي قبل عقلي بقيت من وراك حتى طحتي 
شاكمة:(ضحك ضحكة نابعة من القلب و تقلب عندها كيهرها و هي كضحك ….بقاو كيضحكو حتى تخشاو فبعضياتهم و نعسو ماعاقلينش امتى و كيفاش كانت لحظة عاشوها بجوج لحظة صادقة هو ماستاغلهاش و هي ماستاغلاتوش شيحاجا فقلبهم كانت كتقولهم ماتفكرو فحتى حاجا و كونو لبعضياتكم…هو ضامها و هي حاطة راسها على صدرو و مغطيين…كانت اجمل نعسة انعسوها هاد العمر كاملو) …
 
صبح صباح فاق كيتكسل و الضو ضارب فوجهو ساد عين و حال عين و كيقلب على تيليفونو مالقاهش حط يديه على وجهو تفكر ليلة البارح و ناض صولو كيقلب على نورة مالقاهاش و بقا كيلبس حوايجو و يلقطهم من الارض لقا تيليفونو و شاف ساعة 
الشاكمة : الثلاثة هادي اووف نعست بزاف (شاف الكسوة ديال نورة و هزها مبتاسم و خرج من دار اما نورة كانت منساجمة فالحديث مع سراج جامعة شعرها كوتشوفال و لابسة بودي كحل بالكول و دجين طاي هوت و ماكياج مركزة على عينيها و كياكلو) 
سراج: حتى لاش قريتي 
نورة: أمم الباك و منبعد قررت نولي خالقة اجواء (ضحكات ضحكة الرقاصات) 
سراج:(جابتلو الضحكة ) هههه مشيتي بعيد 
نورة: واييه و نتا 
سراج: عندي ماجستير إدارة الأعمال 
نورة: مزيااان أممم شنو بانلك تجي هاد ليلة تشوف الرقص ديالي 
سراج:(شدلها فيدها) و شنو بانلك تجي عندي تشطحيلي 
نورة:(حطات اليد الاخرى على حنكها) خايفة نولي نبغيك 
سراج: و شنو فيها علاقتنا اتحلى كثر 
نورة: الحب صعيب 
سراج: بزاف 
نورة: عمرك بغيتي؟ 
سراج:(تنهد كيفكر فحنان توحشها و باغي يشوفها) اه 
نورة: (حيدات يدها من يدو) منين كدخل نورة لحياة شي شخص خاص تكون غير هي فحياتو 
سراج: هي اصلا مزوجة
نورة: اووه مسكين ماتخافش انسيك فيها(غمزاتو) 
سراج: صبري نتي قلتي نورة؟؟ 
نورة:(بارتباك) انااا نو كتخايل 
سراج: لا قلتيها شكون نورة؟؟؟
نورة: اناااا مقلتش نورة اويلي اتشككني فراسي 
سراج: امممم اوك 
نورة: (جاها اتصال ) امم سمحلي (ناضت مرتابكة و بعدات عاد جاوبات بصوت منخافض) الو 
الشاكمة: فينك 
نورة: واش نتا حمق مصوني عليااا 
الشاكمة: قلتلك فينك؟؟؟ 
نورة: مع سراج ازمر صافي قطع مامسالياش ليك 
الشاكمة: اتهزي داااابا تجي عندي ولا نجي انا
نورة: واااش حماقيتي 
الشاكمة: ااااه حماقيت يالاه سربي اجي لدار الزنبقة 
نورة: اوووف منك اووف هاني جاية (قطعات و مشات عند سراج بابتسامة) انا خاص نمشي 
سراج: فين باغا تمشي راه عاد جينا 
نورة: عندي شي شغل 
سراج:(حط لفلوس فوق الطبلة و تحرك قدامها و هي تبعاتو حتى خرجو و هو ضار عندها معصب) شوفي نقولك الى كانت عينك فيا اتنساي القحوب لي نتي فيه و اتكوني عاهرتي انا مانبغيش تخلطي بيني و بين شيواحد (زاد ركب فطوموبيلتو قبل ماتهضر و هي ركبات فطوموبيل مع شيفور معصبة ) 
نورة: عمرني شفت شيواحد كيدير الخاطر غير باش اتحوااا و داك شاكمة مالقا فين اطلبني غير دااابا يخ كلهم بحال بحال 
الشيفور: شنو قلتي امدام 
نورة: والو زيد تحرك لدار الزنبقة 
….ففرنسا كانو كيتغداو فالبيفيت ديال لكلينيك و كيهضرو 
كوهينور: انا خاص نرجع للمغرب اوسمان قالي نجي 
الزنبقة: علاش ماجاش هو 
كوهينور: كان بغا يجي و قلتلو بلاش 
معتصم: اه حسن هاكا و انا راه وجدت داكشي لي بغيتيه 
كوهينور: فينو؟ 
معتصم: حطيتو فصاكك 
الزنبقة: انا انرجع دابا للمغرب يالاه نوصلك 
حورية: حنان تعطلات باش تفيق 
حفيظة: واه فوقاش اتفيق 
الزنبقة: دابا رآها كتعالج و قالينا طبيب دابا تفيق قريب 
فهد: الحمد لله منين عايشة و هادشي لي بغينا 
حورية: بالنسبة لبيبي شنو نديرو 
الزنبقة: ايبقاو هنا حتى يكبرو و نخرجوهم 
حورية: اه 
الزنبقة: خليت ليكم الراحة و الى كانت شيحاجا علموني (ناض)
حفيظة: ان شاء الله 
كوهينور:(كتسلم عليهم) يالاه باي باي و اي حاجا جديدة علموني بليز 
معتصم: واخا ابنتي تهلاي فراسك 
خرج الزنبقة هو و كوهينور ركبو فالطائرة الخاصة و مشاو للمغرب…وصلات نورة لدار كترطا دخلات من باب لوراني و كتمشا فالجردة حتى تعكلات و طاحت فالارض 
نورة: تفووو حتى هاد طالون حتى هو 
الشاكمة:(وقف حداها مد ليها يديه) بشوية عليك 
نورة:(كتشوف فيديه و فيه و كتنهج) 
الشاكمة:(تحنى عندها كيحيد الشعر من وجهها و كيتمعن فملامحها فرفر قلبو فهاد اللحظة و كيبلع ريقو كيشوف فعينيها الرماديين المرتابكين و حجبانها المقوسين و نيفها صغير منقاد و شنايفها المثمرين حومر و زايدلهم احمر شفاه و كيرجفو بقا كيشوف فيها بتعابير مختلفة شوية هي تحرك وجهها) 
نورة: صبر صبر اش هاد شوفة كدير فيااا (ناضت مفزوعة) 
شاكمة: مالك احم 
نورة: (كتشوف فيه بشك) تبدلات شيحاجا عندااااك امشي بالك بعيد هاد شوفة لي شفتي فيا خلعاتني 
شاكمة: بلا ميمشي بعيد ولكن تفكرت يعني داكشي لي وقع بيناتنا لبارح 
نورة:(قاطعاتو) ماوقع بيناتنا وااالووو داكشي نقدر نديرو مع اي واحد بلا ماتزاد فيك ضلعة 
 
الشاكمة: ماشي كنتي باغاني ياك قلتي كتبغيني 
نورة: لا ابب انا كنت كنبغيك حب جسدي وصاف كنت بغيت نهبطلك كواريك و درتهاااا و دابا مابقيتش مسوقة ليك 
الشاكمة:(تعصب و شدها من شعرها) انااا مكنطيحش نتي لي طحتي كنبقا راجل و خويت فيك و لحتك
نورة: هههه باراكا من ضحك 
الشاكمة: ضحك هو لي دايراه فراسك عرفتي انا شنو درت راه تخليت على المبادئ ديالي و جيت عندك برجلي و فالتالي هادشي لي نسوا عندك 
نورة: انا هادي خدمتي و كيما نعست معاك نعست مع شحال من واحد 
شاكمة: ولكن انا مانعستيييش معايا على قبل مصلحة وهاكا باش مختالفة هاد المرة 
نورة: نتا غير بيدق بحالهم 
شاكمة:(صرفقهاا) و نتي غير قحبة و اتبقاي طول عمرك قحبة لي جا يحوي فيك (مشا جوج خطوات و رجع عندها جبد لفلوس من جيبو و رماهم عليها تحت انظارها و عيونها المدمعين ) نسيت ماخلصتكش و ها هو خلاصك و هادشي علاش عيطتلك (مشا و خلاها واقفة حاقدة و دموعها على خدها جمعات راسها و خرجات مشات ركبات مع شيفور ووصلها لأباغتومون …بقات كتمشي و تجي و دموع محجرين فعينيها و قلبها كيضرب بطريقة غير عادية ) 
نورة: صافي انورة سكتي اهئ اهئ نتي عارفة راسك كتبغيه ولكن نتي فالتالي غير قحبة ايشبع منك و يجيب لالاك (كتمسح دموعها و كتشوف فالشمس كتغرب و مشات جابت ورقة بيضة و زيزوار ) نتي خاصك تكملي المهمة علاش جيتي الزنبقة كيتيق فيك ماتخيبيلوش الظن ديالو (شدات الزيزوار و جرحات يدها شوية حتى تقطر الدم فوق البوطاجي و بقات كتكتب فديك الورقة بطريقة غرامية حتى سالات و خلاتها تنشف و جابت فاصمة لواتها على يدها و دخلات للبيت لبسات دوبياس كوحل مشبكين و كسوة بيضة مزيرة من جهة الصدر خلاتو بارز و جاياها افازي حتى لتحت و مطلوقة و طلقات شعرها لكحل هزات صاكها و تيليفونها و خرجات شدات طاكسي مابغاتش تركب مع شيفور.. عطاتو العنوان و توجهات للدار ديال سراج طلعات للموبل و بقات دقات ماحل ليها حد و بقات كتسنى كتسنى لوقت متأخر من ليل حتى حسات بيه وصل و مانتابهش ليها هي تكات على الحيط فجأة ضار عندها موجه ليها سلاح و قفزات).
سراج: رغد؟؟ اش كديري هنا 
نورة:(كتبلع ريقها) كنتسناك 
سراج: تبقاي ديري لحس كنت انقتلك 
نورة:(قربات منو و عطاتو الرسالة فيديه و كتبتاسم ليه اما هو فتحها كيقرا و داير تعابير دهشة شوية شم الرسالة فيها ريحة دم) 
سراج: شنو هادشي نتي حمقة 
نورة: كانت هادي هي الطريقة باش نعبرليك على حبي ليك و رغبتي فيك (قربات منو كتشوفليه فعينيه و كتقرب شوية بشوية حتى دخلات معاه فقبلة حنينة…بعدات شوية و رجعات قربات منو كترتاشف ريقو و تبوسو بحنية حتى بعدها شوية كيشوف فعينيها 
..ابتاسم ليها و جرها من يدها و دخل للدار جلسها فوق النموسية و مشا جيهت البالكون كيشوف ف الرسالة و يشوف فيها …حتى ناضت حيدات كسوتها و بقات بدوبياس كتمايل جيهتو بكل انوثة) غادي تقبلني و لا نمشي 
سراج:(حاوط خصرها و همسلها) بغيت نزيد نشوف الجنون ديالك فين اقدر اوصل (انقض عليها فشفافها كيبوس و يتبنن و هي ماشي اقل منو لكن كان هادشي فوق طاقتها خلات دموعها اسيلو على خدها و تحس بالقهرة…مافاقت الا و لايحها على النموسية و طالع فوقها كيشبع رغبتو نصلحها دوبياس و خلاها صولو كان كولشي بمزاجو و هي مكتحس معاه بحتى حاجا…كتشوف فالسما من خلال البالكو و كتفكر ديك ليلة فاش كانت بين احضان حبيب روحها…نفضات الفكرة من راسها فورما تفكرات شكون هي و علاياش جات و تقلبات على سراج حيداتليه حوايجو و بدأت نوبتها تمتعو بدأت كتلحسولو و كتحاول تخليه مستمتع حتى تقلب عليها و دخلو بشوية مستمتع باللحظة…دازت ديك الليلة كلها جنس بيناتهم…حتى غفا و داه نعاس و هي مابغاش يديها نعاس جمعات رجليها كتبكي و تحاول تكتم صوت شهقاتها حتى ناضت جمعات راسها و جبدات تيليفونها و صورات ليوسف سراج ناعس هو و ياها و قالتلو المهمة تمت …وصل الميساج ليوسف غير حط رجليه فالمغرب و ابتاسم و شاف ف كوهينور) 
الزنبقة: يالاه ترتاحي عاد سيري 
كوهينور: لا بغيت نمشي دابا 
الزنبقة: واخا على خاطرك الفيدورات ايوصلوك 
كوهينور: شكرا (ركبات فطوموبيل و انطالقات لأيت يوسي كيكو) 
 
وصلات و هي مقلقة و عقلها مامعاهاش دخلات للدار لقات كولشي ناعس و طلعات لبيتها حلات لباب لقاتو ناعس…تخشات حداه كتشوف فيه و كتسرق نظرات منو و بعض الدموع كيتقطرو من عينيه 
كوهينور: (بصوت باح) ربي عارف بلي كنبغيك بزاف و كثر من راسي ولكن(سكتات فاش حسات بيه كيتحرك و حل عينيه فيها ) 
اوسمان: (بصوت ناعس) كوهينور جيتي (عنقها ) توحشتك بزاف خليتي ليا فراغ كبير بلا بيك 
كوهينور: حتى انا توحشتك 
اوسمان: كيبقات حنان 
كوهينور: مزيانة كتعالج الحمد لله 
اوسمان: الحمد لله (ابتاسم ليها ) شكون وصلك 
كوهينور: جيت مع يوسف فالطيارة و وصلوني الفيدورات ديالو 
اوسمان: اه اوك 
كوهينور: اوسمان شنو بانلك نمشي للطبيب دغيا
اوسمان: (تنهد) اكنور راه عاد كيف تزوجنا دابا يجيب الله لولاد مالك على هاد زربة 
كوهينور: لا بغيت نمشي 
اوسمان: واخا كوني ليا على خاطرك فوقما بغيتي (خشاها فيه كثر ) يالاه نعسي دابا 
كوهينور: واخا 
….كانت باقا حداه فالنموسية و ناضت لبسات بينوار و كتسلت كتحفظ دارو …وصلات لواحد البيت حلاتو و عرفات بلي البيرو هاداك …دخلات بشوية كتقلب و تسلت بين الميلفات حتى شافت الكوفر..جبدات تيليفونها صوراتو و يالاه جات دور و هو يشعل الضو…تسمرات بلاصتها و ضارت عندو كتشوف فيه بخوف 
سراج: شنو كديري هنا 
نورة: كنت كنقلب على لحمام و دخلت لهاد البيرو عجبني (كتشوف فالقناتي و كدعي الله اتيقها) 
سراج: ماتعاوديش تقربي لشيحاجا مكتخصكش (مشا عندها تقابل معاها و جرها من يدها) بلاصتك فالفراش ماشي هنا 
نورة: (ضحكة صفرة ) اه اه (كتشوف فبزوغ الشمس) قريب تشرق الشمس 
سراج: غيتي تمشي؟ 
نورة: اه بلا منعطلك على خدمتك (باستو ففمو) 
سراج: انا دابا نجي عندك غير نسالي الخدمة 
نورة: واخا هاني كنتسناك (مشات كتلبس حوايجها تحت انظارو و خرجات بخطوات سريعة شدات طاكسي و توجهات لاباغتومون ديالها….كان يوسف فالبيرو ديالو مع شاكمة كيخططو حتى وصلاتو صورة اخرى) 
الزنبقة: رائع نورة قدرات تلقا الكوفر و يقدر هو فين مخبع سراج الكوهينور 
الشاكمة: نشوف (عطاه التيليفون و بقا كيدور التصاور حتى طاح على التصويرة فين ناعسة نورة و سراج بقا كيبلع ريقو) شنو كدير فدارو 
الزنبقة: شنو بغات دير مثلا 
الشاكمة:(ناض) لا ماتقوليش نعسااااات معاااه 
الزنبقة: مالك معصب كنظن هادي هي الخطة لي كنا راسمييين 
كيحرك راسو بلا مامتيقش و خارج من دار بقا يوسف كيعيطلو ماسمعش ليه و خدا طوموبيل متاجه لعندها معصب و عيناه متلألأتان كطيح فبالو بلي نعسات مع سراج كتشعل فيه العافية باغي غير يبرد فيها جنونو و يحرقها بالنار لي حرقاتو…وصل و طلع عندها بسرعة كيصوني بزاف
شاكمة:(كيضرب فالباب) حلي البااااااب حلييييي 
نورة:(كانت كدوش غير سمعات و زديح لبسات بينوار و خرجات حلاتلو كتشوف فيه مرتابكة) شنو كاين 
شاكمة:(زرع فيها رعب بشوفاتو و قرب منها دفع الباب برجلو تسد و هو كيشوف فيها) نعستي معاه؟ 
نورة: (كتبلع ريقها) هادشي لي كان خاصو يكون 
شاكمة: (هز يدو و نزل عليها بتصرفيقة طاحت للأرض و تلاح عليها كيضربها) ماااااااكااااانش خاااااص اكوووون هااااادشي كااان عليييك ماتنعسييييش معااااه توقفي هاد اللعب و تنساااااحبي علااش القحبة علاش 
نورة:(كتحاول طاكي الضربات) اهئ اهئ اهئ ماكان عندي ماندير 
شاكمة:(شادها من شعرها) عرفتي شناهي نعست معااااك يعني انا ماعتابرتكش قحبة كون ماااااشي غيرتي لي جابتني عندك و خلاتني ندوي بديك الطريقة عمرك كنتي اتمشي عندو (صرفقها) عندك القلب هاااا واش كتكساااابييييه مكتحسيش 
نورة:(وجهها عامر بالدم و الدموع) من اللول عارفني قحبة و خدمتي كيف دايرة اهئ اهئ كنتي عارف بلي انا غادي نعس مع سراج 
شاكمة: نتيييي لي زربتييييي فاش كنتي اتنعسي معاه كنتي اتعلميينا ماشي حتى تصيفطي تصاورك و نتي حدااااه 
نورة: شنو الفرق اهئ اهئ 
شاكمة:(ناض و كيشوف فيها) الفرق هو كنت انهرب بيك و نخبيك عندي و الله انعل كاع هاد الكوهينور لي ادير فينا هاد الحاااالة (كيحيد الصمطة من سروالو) عاجباك صحتك ياك اواااا انشووفووو دااابااا واش اتعريهااااا (كينزل عليها بالشحطات و هي كتغوت و ترطا و تبكي صافي مابقاتش قادرة و هو عاد مازايد فيك كيخرج فيها لقديم و جديد و غير كيتفكر بلي نعسات مع سراج كيزيد اشحطها بقوة …حتى صافي مابقا عندها جهد و سخفات غارقة فدماياتها و هو واقف كينهج حتى كيسمع صوت خطوات من موراه و ضار) 
 
الزنبقة:(كيشوف فيه و ف نورة ) شنوووو درتيييي (مشا عندها كيتفحصها لقاها مضروبة بزاف …هزها بين يديه باغي يديها لكلينيك قبل مايفوت فيها الفوت ) 
الشاكمة سخونية الراس رجعات ليه بالبرودة و عاد عاق شنو دار و تبعو ركب فالطوموبيل و مزير على القبضة ديدو …مشاو بسرعة لكلينيك دخلو و دخلو معاها الممرضات و هوما غاديين جايين فالكولوار حتى شدو الزنبقة لسقو مع الحيط 
الزنبقة: عاااارف راسك شنووو درتي اش دااااك تقرب لييييهااااا علاااااش 
الشاكمة: (كيحاول مايشوفلوش فعينيه) و مازال انقتلها 
الزنبقة:(عطاه كروشي لوجهو) قود من قدااامي مانشوووفكش 
الشاكمة:ماغااديش نتحرك منهنا حتى تفيق 
الزنبقة: رديتيها بحال جفاف و كتقولي تفييق واش نتا مريض كنت عارفك ادير شي موصيبة غير حيت خرجتي 
الشاكمة:(كيغوت) مابغيتهااااش تنعس معاااه ماعندهاش الحق 
الزنبقة:(كيشوف فيه بنظرات ) واش كتبغيها؟؟ 
الشاكمة:(بقا ساكت و خرج من كلينيك كيحاول اتنفس) مادام وصلت لهاد الحالة هادا هو التفسير الوحيد
الممرضة: (خرجات عند يوسف) البنت بيخير ولكن تعرضات للضرب بشكل قوي المهم ضمدنا جروحها و دابا كترتاح 
الزنبقة: ميغسي (كيشوف ف نورة ) اووف وحلى هادي (دخل لعندها و جلس حداها شوية فاقت كتبغي تهضر) رتاحي 
نورة:اهئ اهئ شنو درت فحياتي حتى يوقعلي هاكا 
الزنبقة: شش صافي انا انحل كولشي ولكن بغيتك تجاوبيني قبل واش كتبغي محمد؟ 
نورة: و شنو الفرق الى كنت كنبغيه
الزنبقة: انا ماكانتش فخباري بلي بيناتكم شيحاجا اما ماكنتش ندخلك شوفي نسالي هادشي كاملو نتي ماغاديش تكملي هاد لعب
نورة: لا انا دخلت لهاد اللعبة و خاص نساليها انا مكنبغيش محمد و عمرني نبغيه خصو اعطيني تيساع و صاف (تسمعات الضربة فالباب كان محمد لي كيتسنط عليهم و خرج مشا بحالو) 
الزنبقة:( تنهد ) انا غادي نهضر معاه و ماغاديش تعاود 
نورة: (كتحاول تنوض) ديني لدار عفاك 
الزنبقة: خصك ترتاحي 
نورة: لا خصني نمشي عفاك 
الزنبقة:واخا كيما بغيتي (مشا خلص الكلينيك و رجع عندها عاونها وصلها لدار و طمن عليها و مشا بحالو حسابو مع شاكمة وصل لدار لقاه جالس بوحدو فالجردة) نورة اتبعد منهااا ولا غادي نخسر معاك 
الشاكمة: هي كتكدب (شاف فيه و ناض) كتبغيني 
الزنبقة: مكتبغيكش و لنفترض انها بغاتك واش تقدر تصبر عليها هي كل مرة مع واحد 
الشاكمة: ماعارفش مالي تخربقت خربقاتني (حاط يديه مور راسو) 
الزنبقة: الى كانت بصح كتبغيك غادي نوقف هاد اللعب نتوما غاليين عندي على الكوهينور 
الشاكمة: لا ماتوقف والو انا ماشي اناني نفضل راسي على امة كاملها الكوهينور الى ماجبناهاش غادي ضمر كلشي 
الزنبقة:(قرب عندو ) خصك تهضر معاها و طلب منها سماحة 
الشاكمة: انا ضربتها ماعرفتش واش غادي تسمحلي ولكن كلما كنتفكر بلي سراج قرب ليها كنبغي نتفركع 
الزنبقة: كون قلتيلي بلي كتبغيها ماغااااديييش ندخلها فهادشي 
الشاكمة: الغلط ماشي غلطك هي اصلا قحبة كانت هكك ماتبدلات حتى حاجا ولكن ديك القحبة غادي نردها للطريق بزز على طاسيلتها 
الزنبقة: اوووف عومو بحركم 
….سالا خدمتو و توجه عندها لأباغطومون باغي يشوفها بقا كيصوني ماجاوبو حد و بقا شوية كيتسنا و عاود صونا حتى بغا يمشي و هو يوقف حلاتلو الباب و هو شاف فيها مصدوم 
سراج: رغد شنووو وقعلك (كيتفحصها ) 
نورة: (حطات راسها على صدرو كتبكي) والو 
سراج: شكووون ضربك شكوون دار فيك هاد الحالة 
نورة: معرفتش اهئ اهئ كانو ملثمين خطفوني و ضربوني اهئ اهئ 
سراج: شش صافي شرحيلي (مسندة عليه و هو كيجرها جلسها فوق الكنابي) 
 
نورة: كنت غادا فطريق ماحسيت براسي حتى ضارو ليا و خداوني معاهم 
سراج: هضرو معاك؟ شنو قالولك 
نورة: ماعقلتش كنت خايفة بزاف بقاو كيضربوني اهئ اهئ 
سراج:(ضمها ليه ) صافي شش نساي هادشي (هزها) دابا خاصك ترتاحي فبيتك و انا انبقا معاك الى حتاجيتي اي حاجا 
نورة: شكرا بزاف 
سراج: (ابتاسم ليها ) شنو تبغي تاكلي 
نورة: اي حاجا حيت فيا جووع 
سراج:(جبد تيليفونو ) واخا انا انطلب الماكلة 
بقا سراج معاها و هي كتبوحط عليه و تكدب بطبيعة الحال هادشي كان فصالحها و لقات كذبة بالزربة…وصلات الماكلة و بقاو كياكلو و منبعد تفرجو ففليم و هو مخشي حداها فالنموسية حتى داهم النعاس شوية تيليفون نورة بقا كيصوني و هي تفيق لقات سراج باقي حداها ناعس و جاوبات 
نورة: (بصوت خافت ) شنو بغيتي 
شاكمة: معاك شيحد؟ 
نورة: معايا سراج صافي قطع 
شاكمة: (كينهج) هبطي عندي خاص نشوفك 
نورة: واش باغي تخرج عليا عطيني التيساع عاطيني قتلة د العصى ماقادرة حتى نتمشى على رجلي و كتقولي هبطي عندي 
شاكمة: تشا راه بربي و ماتهبطي حتى نقطعك نتي وياه طراف طراف 
نورة: ششش صافي انهبط ازمر تفو (قطعات و العرق كيهبط من جبهتها و كتشوف ف سراج …تسلتات من حداه و لبسات بينوارها و خرجات هابطة من الموبل حتى وصلات لتحت …فهاد الاثناء فاق سراج كيشوف فجنابو مالقاهاش) 
سراج: رغد ؟ (ناض لقا باب محلول و هبط تبعها) 
نورة:(وصلات عندو كتنهج ) شنو شنووو بغيتي 
شاكمة:(واقف حدا طوموبيل كيشوف فيها بنظرات مامفهومينش ) 
نورة: هه كتشوف شنو درتي و كيفاش رديتيني والله ماكتحشم طلقني خلاص 
شاكمة:(جرها عندو عنقها بقوة ) سمحيلي 
نورة:(قلبها كيضرب) علاياش 
شاكمة: على سب و على ضرب و على كولشي ماقدرتش نصبر امكن وليت كنبغيك 
نورة: (مسحات دمعة هابطة من عينها و بعداتو) محمد انا غير عاهرة ماتستاهلش تبغيها انا وياك ماعندنا مستقبل بجوج 
شاكمة: انا بغيتك كوني كيما بغيتي تكوني ماشي شغلي ابغيك و مستعد نسا كولشي يالاه معايا 
نورة: ماباغاكش مانستاهلكش انا كندير خدمة انتخلص عليها و نمشي 
شاكمة:(زير ليها على يدها ) ماحسيتي من جيهتي حتى بحاجا؟؟ 
نورة: تفرق عليا عفاك عطيني تيساع واش مكتفهمش مكنبغيكش اهئ اهئ 
شاكمة: كتكدبييي 
نورة: اي يدي ضريتيني اهئ اهئ رحم راسك و رحمني عفاك 
شاكمة: (شدد على سميتها كيأكد عليها) نورة 
نورة: مانسمحش ليك على الضرب لي ضربتيني و السب لي سبيتيني كولشي لصقلي فعقلي انا ماباغاكش (دفعاتو و مشات كتجري و هي ماقاداش حتى وصلات لدارها و دخلات لقاتو جالس كيلعب بالفردي و كيهز فرجليه ..شاف فيها بشوفة ديال القرطاس) سراج 
سراج: هههه كيفاش طحت فهاد اللعبة ديال الزنبقة واش لهاد الدرجة انا حمار 
نورة:(هبطلها لما فركابي) اش اشكتقول 
سراج:(ناض عندها عطاها تصرفيقة طاحت للارض و حط سلاح على راسها) من فوقااش ونتي كتلعبي هضري شنو قالولك ديري 
نورة:(جالسة على ركابيها كتبكي ) ماعارفة واالوو اهئ اهئ 
سراج: تكلمي واحد 
نورة: انا مادرت والو اهئ اهئ 
سراج: ثلاثة 
نورة: نتا فاهم غلاط اهئ اهئ 
سراج: نتي خنتيني هضري انوصل حد عشرة نتيري فيك خمسة 
نورة: اهئ اهئ هددوني مادرت والو 
سراج: تسعود 
نورة: هوما لي خطفوني و ضربوني باش نبيعك و مابغييتش و دابا كيعيطولي اهئ اهئ انا هبطت عند هاداك لي خطفني و قالي الى ماقتلتكش ايقتلوني اهئ اهئ 
سراج:(غمض عينيه و بعد عليها الفردي و تحنى عندها ) علاش ماعاودتيليش هادشي 
نورة: خفت اهئ اهئ انا ماعارفاش شكون نتوما و شنو هادشي مافهمت والو اهئ اهئ (شداتلو فيديو) انا كنبغيك مانقدرش نآذيك و خايفة منهم 
سراج: ولاد القحااااب انااا انردلهم هادشي بالدووبل 
نورة:(تنفسات براحة و كتقول فنفسها الحمد لله تفكيت) مابغيتش نبقا هنا انا بغيت نمشي بحالي (ناضت) 
سراج:(ضار عندها) جمعي حوايجك اتمشي تعيشي معايا ماعندك فين تمشي 
نورة: خايفة 
سراج:(حط يدو على وجهها) انا عارفك بريئة و ماعندك دخل فكل هادشي وماغاديش نعرض حياتك للخطر يالاه معايا 
نورة: واخا (عنقاتو) انبقا ديما معاك حتى تسالا مدة الصلاحية ديالي 
سراج: موحال كنظن منسمحش فيك 
نورة:(ابتاسمات ليه و مشات لبيتها سدات على راسها و جبدات تيليفونها كتصوني ليوسف) الو سمعني 
الزنبقة: ياك لباس 
نورة: (عاوداتلو كولشي من لول حتى آخر و هي كتقفقف) انجمع دابا حوايجي نمشي معاه و عفاك قول ل شاكمة ابعد مني راه ايخرج علينا 
الزنبقة: مزيان منين تصرفتي هكك اوك ماتخافيش سيري 
نورة: اوك (قطعات و جمعات حوايجها خرجات عند سراج و مشاو بجوج لدارو)
 
داز وقت طويل نفس الاحداث من غير نورة لي ولات عايشة مع سراج و كتبروفيطي فيه و كتجيب معلومات جداد…ماشافتش الشاكمة هاد المدة كاملها اما شاكمة فبعدو الزنبقة مرة أخرى لانجلترا باش اجمع راسو و مايديرش شي موشكيل كان موحش نورة كأنه اول مرة يبغي نسا حبو لحفيظة فمرة و عشق نورة لي جات بحال النور لحياتو دازت شهراين كاملها عادية حتى لداك الصباح فباريس و بضبط فكلينيك كتحل عويناتها الخضرين بثقالة و الضو ضارب فيهم و كتحاول تشوف و تعرف اش ضاير بيها مداتلها الممرضة الماء و طمنات على حالتها و خرجات عند العائلة تبشرهم بلي فاقت …فورما خبراتهم دخلو عندها فرحانين بيها 
حفيظة:(عنقاتها) حنان توحشتك 
حورية: الحمد لله على سلامتك احبيبتي 
فهد: تخلعنا عليك تخيلي ربع شهور و حنا كنتسناوك تفيقي 
حنان:(كتحاول تهضر ) شنو وقع 
حفيظة: ديك الكلبة د فيروز كانت كتعطيك السم فالماكلة كانت ناوية تقتلك 
حنان: و كيفاش لقيتوني انا كنت مع سراج فين هو 
حورية:(تنهدات) خلعتينا عليك كنا كنقلبو عليك شهراين و لقيناك و دابا شهراين عاد باش فقتي كون تشوفي يوسف مسكين و حالتو كيف كانت 
حنان: (غمضات عينيها) مافهمت والو آخر حاجا كنعقل عليها بلي كنت مع سراج 
دخل الطبيب مبتاسم و كيفحصها 
طبيب: هادي معجزة انك باقا حية و صحتك بالف خير و تحسنات هادشي بالفضل ديال عائلتك لي كل هاد المدة معاك و ايضا راجلك لي كان مآمن بلي اتعيشي 
حنان: شنو كان بيا 
طبيب: السم كان فصحتك و كنتي رافضة العلاج درنا ليك عملية بسبب الثقب لي فقلبك و دابا وليتي افضل من قبل 
حفيظة: كيما قلتلك فيروز لي كانت كتعطيك سم 
فهد: كانت بغات تهنا منك ولكن الزنبقة 
حنان:(طاحت دمعة من عينها) تزوج بيها 
حورية: لا احنان ماتزوجش بيها هو كان كيتفلا من اللول عليها 
حنان: (بقات كتبكي و حطات يدها على كرشها) ولادي 
طبيب: ولادك بيخير و كملو 9 شهور 
حنان: كيفاش فينهم؟ 
معتصم:(دخل هاز التوام فيديه و كيضحك معاهم) ها ماماكم فاقت 
حنان:(بصدمة و فرحة و كولشي تخلط عليها) ولادي ولكن كيفاش ههه (عطاهوم ليها و بقات كتبوس فيهم) 
طبيب: منين بغينا نديرولك العملية خرجناهم من الرحم ديالك و كملو النمو ديالهم فالقرعة خليت ليكم الراحة (خرج ) 
حفيظة: حتى انا عندي ليك خبر 
حنان: هه شنو 
حفيظة: انا حاااملة و ثلت شهور ههه 
حنان: مبروك اتربا فعزكم (كتشوف اولادها) كاع هاد لعذاب مشا غير شفتهم الحمد لله 
معتصم: خاص نقولوها ليوسف 
حنان: (شافت فيه ) قولهالو ولكن مابغيتوش اجي 
حورية: كييفاش مابغيتيهش اجي راه ايحمااق و يشوفك بخير و على خير 
حنان: كون بغا اشوفني كنت انلقاه منين نفيق 
معتصم: هو غير عندو الخدمة ابنتي 
حنان: لا هو اناني 
حورية: صافي غير رتاحي مايكون غير خاطرك 
حنان: فهد حفيظة شدو ينيس و ديلشاه 
فهد: هه و سميتيهوم (شد ديلشاه) بسم الله 
حفيظة: وينو فنيكيش 
حنان:(كتحاول تنوض) 
حورية: شنو كديري 
حنان: مابغيتش نبقا هنا 
حورية: نتي باقا عيانة رتاحيلك 
حنان:(جلسات) نعست بزاف و بغيت نخرج 
معتصم: واخا غير صبري شوية (خرج لبرا كيتاصل بالزنبقة لي كان غارق فشغلو فالمكتب) 
الزنبقة:(شاف النمرة و تنهد ) شنو بغيتي 
معتصم: حنان فاقت 
الزنبقة:(ناض) فوقاش و علاش ماقلتوهاليش واش هي بيخير 
معتصم: كولشي مزيان الحمد لله ولكن هي ماباغاش تبقا هنا
الزنبقة: انا انجي دابا 
معتصم: مابغاتكش تجي 
الزنبقة: كيفاش مابغاتنيش نجي 
معتصم: معرفتش هادي هضرتها من الافضل تصيفط الطيارة الخاصة و حنا نجيو كاملنا 
الزنبقة: (بخيبة أمل) واخا (قطع و هو مرتاح نسبيا) شنو ندير احنان باش نسيك فكل ماجرا اووف..
خرج من المكتب عند ليكارد صافطهم مع الطيارة و مشا للديبو ديالو عند فيروز لقاها سخفانة و رما عليها سطل دالما فاقت 
الزنبقة: الاميرة النائمة طولتي علينا الغيبة 
فيروز: خليني نمشي اهئ اهئ 
الزنبقة: جا وقت العقاب (هزها من يدها و خرجها) 
فيروز: فين باغي تاخدني فييين اهئ اهئ 
خداها للدار و رما فالوسط و عيط للخدم 
الزنبقة: خودوها و قادولها حالتها باش ابدا العرض ها و ماتنساوش تحبسوها فالبيت 
فيروز: علاياش ناوي دوي 
الزنبقة: ماشي بعيد و تعرفي علاش (عطا اشارة و خداوها الخدم و جبد تيليفونو يدوي) الو رجع دابا من تم حنان فاقت و اتجي للمغرب اجي تشوفها (قطع) 
 
فايت يوسي كيكو كانت يالاه رجعات من كلينيك جايبة لوراق المزورين فيدها و دخلات لقات العائلة مجموعة بيناتهم و كيتغداو 
لكبيرة: بنتي كوهينور اجي تغداي 
ايطو: رجعتي من صبيطار شنو قالولك 
كوهينور: غير بصحتكم مافيا لي ياكل 
يامنة: باينة خرجو التحاليل بلي مكتولدش 
ايطو: مصاااب باش اطلقها 
فاطنة: حشومة كوهينور ماشفنا منها غير الخير 
رابحة: اه عمرها خسرات لينا الخاطر كتفيق قبل منا كتعجبن و تنصب و تجمع دار و حتى من الكوري جمعاتو ماخلات لينا والو 
يامنة: هادشي مكيهمش خاصنا لولد و هي عاكرة 
مبارك: باااارااااكا احتارموني 
لكبيرة: الله اهديكم 
طلعات كوهينور و هضرتهم كتسمعها و هي مهدنة طلعات للفوق لقاتو كيلبس حوايجو 
اوسمان: حبيبتي جيتي 
كوهينور: اه خاص نهضرو 
اوسمان: جبتي تحاليل اش كاين 
كوهينور: انا ماعندي حتى مشكل 
اوسمان: شفتي قلتهالك غير نتي لي كنتي خايفة هكك 
كوهينور:(غمضات عينيها و تنفسات و نطقات) نتا مكتولدش التحاليل قالو بلي نتا عقيم 
اوسمان: (ضار عندها بثقالة بملامح تساؤل) كضحكي؟ 
كوهينور:(رمات الملف فوق النموسية ) قرا 
اوسمان:(كيشوف فيها و فالملف شوية هزو كيقرا و يعاود مامتيقش) امكن غلطوو ميمكنش (رما الملف) 
كوهينور: ديجا كان عندك شي ولد؟ 
اوسمان: اش كتقولي لااا 
كوهينور: ميمكنش التحاليل اغلطو ههه كان كولشي كيحسابو بلي انا مكنولدش صدق ولدهم لي فيه المشكل 
اوسمان: (جلس كيشوف فيها بصدمة) واش شفتي كيفاش كدوي معايا 
كوهينور:(حبسات دموعها بزز) بغيت طلاقي 
اوسمان:(ناض عندها) اش كتخرجي من فمك طلاق؟؟ واش عمرك شفتي مني شي عيب ديما كنعاملك مزيان 
كوهينور: انا باغا لولاد و منقدرش نبقا مع واحد مكيولدش 
اوسمان: كنحلم انا كنحلم و غادي نفيق (كيمشي و يجي بلاصتو) لا لا 
كوهينور:(طاحولها دموع مسحاتهم) اوسمان انا مكنضحكش نتا مكتولدش 
اوسمان: فين ديك الهضرة كاملها ديال مانتخلاوش على بعضياتنا 
كوهينور: اصلا كون كنت انا لي مكنولدش اتخرجني من حياتك 
اوسمان: واش مكتبغينيش 
كوهينور: (غوتات فوجهو ) الحب ماكافيييش فين هو الاحترام فينها الثقة انا مابغيتش نبقا معاك 
اوسمان:(عينيه حمارو ) ولكن انا كنبغيك 
كوهينور: غادي تزوجك مك مرة أخرى و الله اسهل عليك (جبدات لافاليز ديالها جمعات شوية من حوايجها و سداتها جمعات وراقها) 
اوسمان: فين باغا تمشي 
كوهينور: بحالي كيقولو الى طلقتيها ماتوريهاش دار باها 
اوسمان: هادشي كاملو خرج منك مامتيقش 
كوهينور: غير تيق وورقة ديال طلاق دابا توصلك 
اوسمان:(شدها من يدها زير عليها ) بغيتي تمشي سيري ولكن الطلاق متحلميش بيه و اتبقاي هاكا معلقة حياتك كاملها ماغاديش نطلق 
كوهينور: ميشرفنيش نبقا مراتك 
اوسمان: انا لي مايشرفنيش انني تزوجت وحدة انانية ولكن عقابك هااادا 
كوهينور: (حيدات يدها منو ) الله اعاونك 
اوسمان: غادي نوصلك 
كوهينور: بلاش كيما جيت نهار اللول بوحدي انمشي بوحدي 
جرها من يدها بلا اسئلة و هضرة و هبطو لتحت تحت انظار العائلة كيتساؤلو مالهم و لافاليز ديالمن 
ايطو: اش واقع 
يامنة: باينة عرفها مكتولدش و جرا عليها 
مبارك: اوسماااان فين غاديين 
كوهينور: (مشات وقفات قدامهم ) الى قلتلكم انا مكنولدش اتفرحو؟ 
يامنة: ههه كنا عارفينها عليها جرا عليك اوسمان 
كوهينور: انا انمشي بحالي فمرة و ماتعاودوش تشوفيني (شافت فايطو) ماكانتش عندي ماما و كنت معتابراك فمقامها عمرني قللت عليك العفة عمرك شفتي مني الشر كنتمنى ترتاحي دابا 
ايطو: (مشاتلها الهضرة) 
لكبيرة: لا ابنتي ماتمشيش اوسمان حنا ماربيناكش على هادشي نتا براسك تحديتي كلشي و تزوجتي بيها 
اوسمان: مسمحتش فيها هي لي سمحات فيا 
مبارك: نعلو شيطااان و جلسو هضرو 
كوهينور: الله اعاونكم ….
خرجات بالدموع و ركبات فطوموبيل اوسمان كتسناه اوصلها و ركب حتى هو بدورو….فهاد الاثناء تحطات طائرة في أرض الوطن و بضبط أمام الدار …خرجو منها العائلة معتصم مدرع حورية و فهد هو و حفيظة هازين ولاد حنان و غاديين…وشوية هبطات هي تحت انظارو كان كيتسناها هو و شاكمة بكل لهفة قلبو كيضرب باغي يعنقها اشم ريحتها اقولها شحال توحشتك و كنموت عليك…لابسة بودي كحل و مونطو كحل و سروال كحل و بوط …كتمشا فاتجاهو بخطوات بطيئة كتشوف فعينيه…مشا عندها شاكمة سلم عليها و هو فرحان بيها و بولادها و هي عينيها عليه كتشوف ارتباكو و فرحتو …كتمشى عندو شوية و بدون سابق إنذار تخطاتو كأنه مكاينش…
الموت موجع يا زنبقتي….
ولكن الأكثر وجعا هم أولئك الذين يموتون فينا و هم أحياء …
ما أبشع أن يصبح قلب المرء قبرا لشخص مازال يمشي على الأرض!
 
قلبو كيزدح النفس تقطعات فيه ماشي هاكا كان متوقع لقاءهم لا ميمكنش ليها تجاهلو و تخليه بحال الميت …ضار كيشوف فيها جلسات فوق الكنابي حاطة يدها على وجهها و مغمضة عينيها…مشا لعندها و تحنى على ركابيه و حط يدو على ركابيها كأنه كيترجى عطفها 
الزنبقة: (بصوت كأنه ايبكي ) حنان 
حنان:(كتحاول تبت راسها و ماتشوفش فيه بقات مغمضة عينيها ) فين هي فيروز 
الزنبقة: (كيزعزعها) شوفي فيااا عفاك ماتحرمينيش من شوفتك 
حنان:(شافت فيه بالامبالاة ) ماغاديش تعاقبني حيت هربت 
الزنبقة:(كيحركلها راسو بلا) تكوني غير نتي بيخير 
حنان: هربت معاه حيت مابغيتكش ولكن انا هربت مع الموت و نتا خطفتيني منها كيما العادة
الزنبقة: (حط يدو على خدها و مسح الدمعة لي فطرف عينها و جبدها عندو عنقها بقوة حتى تقطع فيها نفس) رجعات فيا نفس دابا و ماغاديش نخليك نتي ديالي بوحدي كنبغيييك و توحشتك احنان 
حنان: كانت كتعطيني سم فدارك و نتا ماجبتي خبار كانت كتقتلني شوية بشوية و نتا غافل 
الزنبقة: غادي تعاقبيها نتي كيما بغيتي و غادي تاخدي حقك بيدك 
حنان: كل ماجرى ماقدرش ابعدني منك ازنبقة عرفتي شنو بعدني عليك هو معاملتك ليا قتلتي فيا اي حاجا زوينة 
الزنبقة: ششش خليني نشم ريحتك نحس بلمسة يديك مانسمعك كتقولي والو 
حنان: (بعداتو عليها) انا ماغلطتش حيت هربت ولكن ماغاديش نعاود نهرب (وقفات ) بغيت نشوفها 
حورية: ماعندك ماديري بيها اصلا ماكايناش فدار 
الزنبقة:(رفع يدو و حبسات حورية لهضرة) اتلقايها فبيتها 
معتصم: ماشي كانت فالديبو اش جابها لهنا 
حنان: (ابتسامة جانبية) هادا هو الزنبقة كولشي متوقع منو (طلعات جوج خطوات و حسات بيه تابعها) بغيت نشوفها بوحدي 
الزنبقة: مكنتيقش فيها 
حنان: بغيت نشوفها بوحدي
الزنبقة: واخا (رجع هبط جلس حداهم و هز ولادو بين يديه كيشوف فيهم و يبتاسم و بالو معاها كانت وصلات لبيتها و دخلات لقاتها جامعة رجليها عندها ضارت كتشوف فيها كأنها شافت الموت ..اما هي سدات الباب و تكات عليه كتشوف فيها) 
حنان: متوقعتيش نكون هنا ولا متوقعتيش نكون عايشة 
فيروز: انا غلطت اهئ اهئ ولكن كنت مجبرة اناااا بغيت نمشي ماتعاودوش تشوفوني 
حنان: نهار دخلتي لهاد دار قلتلك اتخرجي ندمانة و مضمرة و انا عند وعدي كنت غير كنفكر ليك اشمن عقاب اجي معاك 
فيروز: اهئ اهئ مابغيييتش نموت اه انا لعبت بنار و حرقاتني ولكن كانو صيفطوني على ود الكوهينور 
حنان: هههههه انا انعيط لسراج يجي ياخدك منهنا ولكن حياتك مقابل الكوهينور 
فيروز: اهئ اهئ (طاحت كتبكي و حنان خرجات من عندها و هبطات لتحت عندهم ) 
حنان: فين هي نورة 
شاكمة: حنا درنا لعبة باش نوصلو للكوهينور و غرسنا نورة عند سراج 
حنان: و شنو قدرات تجيب معلومات 
شاكمة: عرفات بلي الكوهينور كاينة فكوفر وكتحاول تلقا الرقم ديالو 
حنان: الرقم غادي يعطيهلي سراج 
الزنبقة: (كيشوف فيها و عطا لولاد لحورية و حفيظة و مشا عندها ) مابغيتكش تدخلي ماغاديش نعرضك للخطر 
حنان: آخر حاجا انديرها هي هادي حيت ماغاديش نبقا معاك 
الزنبقة: ماغاديش تبقاي معايا؟ 
حنان: انطلقك 
حفيظة: اويلي حنان رجوع الله 
حورية: ماشي هاكا كيتحلو هاد الامور 
الزنبقة:(بحال الصاعقة طاح عليه الخبر ) انا قلتلك بلي…
حنان: (قاطعاتو) بلي طلاق ماكاينش حتى يموت واحد فينا و انا راني بصح مت و شحال هادي مطلبتش منك طلاق و دابا جا وقتو 
الزنبقة: انا كنبغيك ماغاديش نطلق 
حنان: و اناااا 
الزنبقة:(قرب منها معصب حتى تقطعات فيها لهضرة ) نتي شنو راه بيناتنا بنت وولد فعوض مانبداو صفحة جديدة جيتي و عاملتيني بهاد البرود عرفتي كيفاش كنت فهاد 4 شهور بحال الميت بلا بييييك
حنان: ولادي اناخدهم معايا خسرتي حقك فيهم (شافت فالشاكمة) تيليفونك (عطاهلها و صونات لسراج لي كان كيفطر هو و نورة ) 
الو….
 
سراج:(ناض) حنان نتي هادي حمد الله على سلامتك 
حنان: عندنا شي هضرة نقولوها اجي تاخد ختك 
سراج: اه انجي انجي (قطع) 
نورة: شكون؟ 
سراج: حتى حد انا خاص نمشي دابا 
حنان:(ردات التيليفون ل شاكمة و مشات خدات بنتها وولدها و قبل ماطلع لبيتها شافت فيه و نطقات بقسوة ) فالواقع انا عطيتك واحد الحاجا مهمة بزاف كثر من كولشي انا عطيتك قلبي و نتا خديتيه و هرستيه (ابتاسمات ليه و طلعات لبيتها مع ولادها خلات الزنبقة مكسور و مشتت كيفكر فشي حل مايمكنش اطلقها لا اقتل راسو و ميطلقهاش حيت الى مشات هي ايتضمر …وصلات كوهينور هي و اوسمان مانطقو حتى بكلمة منين خرجو من دار و قبل ما تخرج و يتفارقو الطرق ديالهم شافت فيه بعويناتها لمدمعين ) 
كوهينور: غادي نتلاقاو واحد نهار 
اوسمان: مكنظنش 
كوهينور: و اتعرف قداش كنبغيك (قربات منو و جبداتو عندها باستو ففمو دغيا و خرجات اما هو بعد نظراتو لي عمرو بدموع كيحاول مايشوفش اتجاهها لكن خانوه عينيه و شاف فيها داخلة للدار و جارا لافاليز ديالها…و هو كسيرا بسرعة…دخلات لعندهم لقات غير باباها و الزنبقة و حورية ) 
معتصم: هي غير باقا عيانة ماتديش عليها 
حورية:(شاف كوهينور) كوهينور؟ جيتي 
معتصم: بنتي مرحبا (كيشوف فلافاليز) شنو كاين 
كوهينور:( زربات عليهم ) انا خليت اوسمان مابقيتش بغيتو وبلا ماتسولوني علاش صافي سالينا 
الزنبقة: (تنهد) طلعي لبيتك ترتاحي و منبعد نهضرو 
كوهينور: مكاين فاش نهضرو سالات الهضرة اخويا (طلعات لبيتها و بقاو هوما كيتساؤلو) 
الزنبقة: انمشي نشوف حنان 
حورية: يوسف رخف عليها شوية 
الزنبقة: كثر من هاكا؟؟؟ اوا بزااااف بزاااف (طولها) 
 
طلع عندها للبيت حل الباب بشوية لقاها كتبدل للتوام الحوايج و ليكوش و هوما فايقين كيشوفو فالسقف…ابتاسم بلهفة و دخل سد الباب و جلس حداها
الزنبقة:(باس ولادو) ماشاء الله 
حنان: (كتشوف فيه من تحت لتحت ) خاص نوجد ليهم لحليب 
الزنبقة: (شاف فيها) مافيكش لحليب؟ 
حنان: لا قالي طبيب تقطعلي 
الزنبقة: أممم الفناكش ديالي ماغاديش اشربو حليب ماماهم (كيلعب معاهم) 
حنان: خاص نشريلهم لحوايج و كولشي ماوجدت والو 
الزنبقة: كولشي ايكون عندك غير رتاحي راكي باقا عيانة 
حنان: ماكايناش راحة
الزنبقة: ديلشاه و ينيس كيشبهو ليك نفس عويناتك الخوضر 
حنان: (تنهدات) جا سراج؟
الزنبقة:(زير القبضة ديالو) شنو تحت راسك 
حنان: (ناضت) بغيت نسالي هاد لعب حيت ماغادي نجلس حتى دقيقة فهاد دار 
الزنبقة:(ناض شدها من المرفق ديالي بقوة) ماتزيديش فيه احنان ماعندك فين تمشي 
حنان: غادي نطلقو 
الزنبقة: ماغاديش نطلقك الى ماكاتفكريش فيا فكري فولادنا 
حنان: ولادي بوحدي و انا قادة بيهم
الزنبقة: لا برااافو باغا تبعديهم عليااا نتي بعقلك لا ؟ 
حنان: واش كيحسابلك ساهل ننسا شنو دوزتي علياا 
الزنبقة: نتي عارفة ماشي لخاطري درت هكك باش نوصل للبوص و نتهناو منو فخطرة انا فكرت فيك فولادنا فعائلتنا كلهااا 
حنان:كنتي كتشوووفلي فعييني و كتقولي كتبغيهاا كنتي كتحرقني شوية بشوية و ماحنيتيش فيا و باغيني دابا نحن فيك 
الزنبقة: بغيتي تهناي مني؟ 
حنان: اه مابقيتش باغاك 
الزنبقة:(جبد الفردي من مور ظهرو و حطولها فيدها) يالاه قتليني 
حنان: اش كدير
الزنبقة:قتليني درتيها مرة و تقدري ديريها دابا 
حنان:(غمضات عينيها) يوووسف طلق من يدي و شد الفردي ديالك عندك 
الزنبقة: لا ماغادي نخرجو من هاد البيت حتى تقتليني 
حنان:(طيحات دموع من عينيه) باااراااكا 
الزنبقة: اصلا انا ميت الى مشيتي نتي احنان قتليني و فاش يكبرو ولادنا قولي ليهم بلي قتلت باباكم 
حنان: لا (كترجاه بعينيها) 
الزنبقة: حسن ماتقولي ليهم بلي طلقنا (قرب منها و همسلها فوذنيها) عارفة بلي الجرح لي فقلبك باقي مابرا ولكن غادي نعالجو كنواعدك عمرني نآذيك حيت كنبغيك و كنموت على تراب رجليك نتي ماعارفاش كيدازو عليا الشهورة لي ماكنتيش فيهم حدايا 
حنان: (بصوت باح) عييت بغيت نرتاح بغيت حياة طبيعية نعيش فيها ولادي 
الزنبقة: ماشي هادا الوقت فاش خاصك تعياي مرات الزنبقة ديما قوية و اتبقا قوية طول عمرها و انا معاك 
حنان: ماشي ساهلة نسامحك 
الزنبقة: و انا انتسناك تسمحيلي و اندير لي قدرت عليه باش نسمعك كتقوليلي مرة أخرى بلي كتبغيني (باسلها الجبين ديالها و خرج لقا كوهينور يالاه بغات دق عليهم) 
كوهينور: سمحلي ياكما صدعتكم 
الزنبقة: لا مكاين صداع دخلي عندها (تخطاها و مشا و هي دخلات عند حنان ) 
كوهينور: حنونتي(عنقاتهاااا) 
حنان: توحشتك بزاااف 
كوهينور: حتى انااا خلعتيني عليك الحمد لله دازت بخير 
حنان: جيتي بوحدك فين اوسمان 
كوهينور:(تبدلو ملامحها و شافت فتوام) اووه اخليلي توام انااا (كتبوسهم و تلعب معاهم) زوينين الله اخليهم ليك 
حنان: اميين (جلسات حداها فالنموسية) ماقلتيش ليا اوسمان فينو؟ 
كوهينور: سالينا انا و ياه 
حنان: اويلي اش كتقولي 
كوهينور: مابغيتش نهضر فهاد الموضوع عفاك 
حنان: لا غاااادي نهضرو فيه 
كوهينور: عييت كل مرة بسيرة لولاد كيحلمو نولد ليهم لقيت ضغط عليا و فاش درنا تحاليل صدق هو لي مكيولدش و تفارقنا 
حنان: هادشي مادخليش لراسي منيتك نتي كتبغيه بزاااف ماشي لولاد هوما لي ايفرقوكم 
كوهينور: كون كنت انا لي مكنولدش كون سمح فيااا و كون كاع ماسمحش فيا غادي يجيب مرا اخرى و انا منقدرش 
حنان: (حطات يدها على راسها كتمسحلها) ماعرفت مانقولك 
كوهينور: خلي ليام دابا تقول كولشي (ابتاسمات بأسى و هي قلبها كينزف خلاتو على قبل عائلتها حيت كون بقات معاه اتحس براسها كتخونهم…و على ذكر أوسمان كان كيصوك و هو معصب و كولشي تجمع عليه كيتفكر كيفاش سمحات فيه و كيفاش نسات الاحلام لي كانو كيحلموها بجوج…وصل لأيت يوسي كيكو و قدام دارهم بلاصا طوموبيل و دخل شاعل كيشوف فعائلتو) 
ايطو: ولدي صافي وصلتيها لدارهم مايبقاش فيك لحال انا من غدا انزوجلك لمخيرة فلبنات 
يامنة: الحمد لله بان عيبها قبل ما ضرب معاها سنين و سنين 
مبارك: هادشي مالايقش بينا شنو ايقولو ناس بلي سمحنا فمرت ولدنا حيت مكتولدش 
لكبيرة: ضورو حتى تعياو ماغاديش تلقاو بحال كوهينور مسيكينة بنتي ياك ااوسمان هادي تربيتنا فيك تسمح فمرتك حيت مكتولدش 
اوسمان: (تجمع عليه كولشي و غوت) صاااااافي سكتوووو مانسمعكمش كتهضرووو سكتووو انا ماسمحتش فيها هي لي سمحات فيااااا حيت انااا لي مكنولدش انا لي عاكر صاااافي (لاحلهم الهضرة و خلاهم كيتخبطو بوحدهم و طلع لبيتو جمع لافاليز ديالو و هبط بغا يمشي) 
 
ايطو: اووسمااان اش ديك الهضرة قلتي و فين باغي تمشي 
مبارك: فين غادي اولدي 
اوسمان: انمشي للمدينة 
ايطو:(كضرب ففخادها) صااافي بغيتي ترجع ياك اولدي اهئ اهئ ماشبعت كاع منك باغي تخليني 
لكبيرة: نتا لمير ديال هاد لقبيلة ماعندك فين تمشي 
لحسن: اوسمان جلس نهضرو 
اوسمان: انا ماغاديش نخليكم عندي شي خدمة فلمدينة انمشي نقضي شغالاتي و انبقا نجي عندكم مرة مرة 
مبارك: ولكن نهار فاش رجعتي قلتي عمرك تعاود تمشي للمدينة 
اوسمان:(مشا باس يد باه) الوليد هادي ماشي بلاصتي انا مافرحانش هنا واخا انبقا ماقادرش نتنفس على راحتي 
مبارك: نتا ولدي و عطيتك مسؤولية دلقبيلة 
اوسمان: انا انرجع ولكن ماشي ديما انبقا نمشي و نجي اما نبقا هنا ديما مانقدرش 
ايطو: بغييتي تمشي تبعهااا واخا سمحات فيك اهئ اهئ 
اوسمان: مابقا بيني و بينها حتى حاجا نساي كوهينور نسااااو بلي دخلات لهاد الدار 
مبارك: واخا اولدي كيما بغيتي انا عارف بلي بلاصتك ماشي هنا نتا قريتي و تعذبتي مانحبسكش فلقبيلة دير لي يعجبك 
اوسمان:(باس يد باه) شكرا(ضار عند لحسن و سعيد) من ليوم نتوما لي مكلفين بلقبيلة ماشي انا 
سعيد: واخا اوما (ابتاسم و عنقو و حتى لحسن عنقو) 
فاطنة: طريق السلامة اولد عمي 
رابحة: انتسناوك ترجع 
زهرة: عمي سوسمان منين اتجي انلعبو انا وياك 
اوسمان: (هزها) اه منين انجي و انلعبو و دابا خصك تهلاي فماماك و سمعي ليها لهضرة 
زهرة: واخا (باستو فحنكو و هبطها و مشا باس يد لكبيرة و همساتلو فوذنو) 
لكبيرة: ولدي انا مانتيقش بلي نتا عاكر حيت رجال عائلة اشهبون عمرهم دازت فيهم هاد لعلة (شافت فيه بحزم) تأكد 
اوسمان: واخا الالة لكبيرة(باسلها راسها و مشا عند مو لي مقلقة) ايما 
ايطو: صافي سير ياك بغيتي تمشي 
اوسمان: ماغاديش نمشي و نتي ماراضياش عليا
ايطو: اهئ اهئ بغيتك تبقا هنا 
اوسمان: غادي نبقا نجي والله فوقما توحشتيني عيطيلي و انجي 
ايطو: بصح؟ 
اوسمان: والله 
ايطو:(عنقاتو) الله ارضي عليك و يبعد عليك ولاد الحرام ان شاء الله 
اوسمان: اميين (خرج من دارو و هوما كيشوفو فيه و ركب مشا لكازا راجع لدارو باغي يبدأ كولشي من اللول …كيتفكرها ماقادرش انساها و كيسول راسو واش بصح خلاتو على هادشي مرة آخرى تفكر هضرت لكبيرة و نفض افكارو) انا غادي نتأكد و انشوفو شنو هادشي 
….وصل سراج لدار الزنبقة و ليكارد حابسينو فدار و هو كيعيط بسمية حنان…فجأة بعدو منو و خرجات قدامو 
سراج: الحمد لله نتي بيخير 
حنان: دخل ماتوقفش برا 
سراج: كنت عارف اترجعي و اتوقفي يوسف على حدو 
حنان: (وصلات هي وياه قدام صالة و العائلة خرجات كتشوف فيه) سراج لي نطولوه نقصروه الكوهينور تكون عندي دابا 
سراج: الكوهينور اش كتقولي 
حنان: قبل ماتقول شيحاجا فخباري بلي عندك الكوهينور و انا بغيتها مقابل ختك 
سراج:(بارتباك) منقدرش 
حنان: شنو حياة ختك رخيصة عندك 
سراج: مارخيييصاااش نتي ماتقدريش تقايضيني بيها حيت حتى انا نقذتلك حياتك 
حنان: حياتي تعرضات للخطر بسباب ختك و كظن ماغاديش نعاقبها؟ 
سراج: الكوهينور ماغاديش ترجع لعندكم(كيخنزر فزنبقة) 
حنان: واخا كيما بغيتي اجي معايا و نشوفو واش اتعطيهالي ولالا 
توجهات بخطوات ثابتة وواثقة م راسها و سراج تابعها و العائلة موراهم وصل للجردة و تصدم من المنظر لي كيشوف قدامو كانت فيروز مربوطة فخشبة و سادين ليها فمها و هي كتبكي و فازكة كلها عامرة بليصانص 
سراج: شنوووو كدييييري (بغا يمشي عندها و هي توقفو حنان) 
حنان: الى تحركتي خطوة وحدة كنواعدك انرمي هاد لبريكة فالارض و اتشعل العافية فختك 
الزنبقة: ههه هادا افضل عقاب ليك و ليها 
سراج: لا لا ماغادي ديرو والووو غادي نقتلكم 
حنان:(مشات عند فيروز و كتحيدلها الشعر من على عينيها بطريقة مستفزة) كنت كنفكر كيفاش انعاقبك و لقيت ان هادا احسن عقاب تحرقي فشر اعمالك و تجربي كيفاش تكوني مشوهة و بنادم كيقرف منك 
 
سراج: بااراااكا غادي نعطيك الكوهينور 
الزنبقة: نتا حاطها فكوفر عندك فالدار شنو الكود 
سراج: و بااااش عرفتيها عندي فداااار 
حنان: (مشات عندو ) ماشي وقت الاسئلة الكود 
سراج: اوووف 
حنان: سرااااج الكوهينور اتضمر العالم العربي كاملو شوف شنو دارت فخوتنا الفلسطينيين و العراقيين و حتى السوريين باراكا من طمع ديالك و ديال موحى الكوهينور الى وصلات للمنظمة موصيبة 
سراج: مكيهمنيييش لي كيهمني هوما لفلوس 
حنان: حقيير و ماتسواش كيفاش حتى تقت فواحد بحالك 
سراج:(شدها من دراعها مزير عليها ) كنت كنبغييك هادا جزائي 
الزنبقة:(عطاه كروشي و زادلو تاني) حيد يديك عليها زامل 
فهد: (شدو)صااافي ايوسف 
معتصم: ماضيعش الوقت قولينا الكود دالكوفر 
سراج: هه حتى نتا؟ ياك عاد لبارح كنتي باغي تقتل يوسف ولا تافقتووو رابطة الدم لعبات دورها 
معتصم: عمرني فكرت نقتل يوسف و عمرني نديرهاااا 
حنان: سراج (شعلات لبريكة) كوهينور انوصل ليها انوصل ليها ولكن ختك عمرك اتوصل ليها 
سراج: صااافي الكود هو 1997 
الزنبقة: ههه و اخيرا (خطف البريكة من عند حنان و لاحها فاتجاه النار و تشعلات شرارة كبيرة) 
سراج: (مصدوم و كيغوت و تعرق)لاااااا
كتحرق وسط الاعين ديالهم و هي كتبكي و العافية كتاكل فيها كدير انين لأن فمها كان مسدود …شعرها تحرق صحتها تحرقات وجهها تحرق وولا مشوه…عطات حنان اشارة للخدم جاو كيطفيو العافية بسرعة و مشا سراج كيجري عند ختو لي ولات متفحمة و الدم ديالها كيقطر و لحمها تشوا …طاحو دموع من عينيه على ختو و ضمها ليه كتنفس بصعوبة و ناض بحقد و كره لعندهم كيشوف فيهم و مشا عند حنان 
سراج: كنوااااعدك كيماااا تحرقات ختي ليوم غادي نحرق قلبك و نحرق عائلتك و نحرق داااارك كنواااعدك انحرق دنياااا كاملهااا و غادي تشووفي و نتا (كيشوف فالزنبقة) غادي تشووف كيفاااش انعذبك ولكن ماغاديش تعذب كثر حيت اتمووت و اتخليهم من موراك و ندير فيهم لي بغيت 
الزنبقة: دابا نشوفو 
سراج:(رجع عند ختو هزها و ركبها فطوموبيل و مشا مكسيري بيها للدار …كانت نورة جالسة فبيتها لكن ماشي بوحدها انما مع شاكمة لي دخل بتخبية) 
نورة: ناري امحمد خفت اجي سراج اشوفنا 
شاكمة: ماتخافيش اصلا مابقا والو و نمشيو بجوج 
نورة:(كتشوف فشنايفو و دايرة ابتسامة على وجهها) كان كيحسابلي نسيتيني فهاد شهراين 
شاكمة: قلتلك كنبغيك مكنتش كنتفلا 
نورة: و باغيني واخا انا 
شاكمة:(سدلها فمها) ششش مابغيتش نسمعها منك 
نورة:(بغات تهضر و هي تسمع تيليفونها) هادا الزنبقة 
شاكمة: جاوبيه 
نورة: الو 
الزنبقة: نورة عرفنا الكود ديال الكوفر هو 1997 خودي الكوهينور بسرعة و اجي 
نورة: اااه انجي انجيبها نجي 
الزنبقة: سربي حيت سراج اقدر اجي لدارو دابا و يبدل الكود 
نورة: ماتخافش انسربي دغيا(قطعات و عنقات محمد) هههه صافي انجيب كوهينور و نجي سير دابا 
شاكمة: (باسها) ماسخيتش بيك
نورة: سراج ايجي دابا سييير 
شاكمة: كنتسناك 
نورة: ههه غدا نكون عندك 
شاكمة:(باسها و خرج من باب لوراني متسلت بحال شفار فهاد الاثناء دخل سراج هاز ختو و تلاقا مع نورة) 
نورة: شنو واااقع شكون هادي 
سراج: ماشي وقتك خاص نعتقهاااا عيطي لطبيب سربي 
نورة: واااخااا (جبدات تيليفونها عيطاتلو و تبعات سراج للبيت كتشوف ف فيروز كيفاش مشوها ماتعرفاتش عليها كاع و هاد الاخيرة حلات عينيها و كتشوف فنورة و باغا تهضر و ماقادراش) 
سراج: فيرووز طبيب ايجي 
فيروز:(باقا كتشوف فنورة و سراج لاحظ شوفاتها) 
سراج: رغد خرجي منين اجي طبيب جيبيه 
نورة: اه واخا (هادي هي الفرصة باش تجيب الكوهينور و خرجات) 
فيروز:(كتحاول تهضر) س سراج 
سراج: ماتعييش راسك عفاك 
فيروز: سمعني (كتهضر بشوية و كتقطع) هاديك صافطها زنبقة باش ضحك عليك 
سراج: شكون؟ رغد
فيروز: سميتها نورة (كتنفس بصعوبة) 
سراج: (كيضورها فدماغو) فااااك 
فيروز: غادي تاخدلي حقي
سراج:(دازو دموع فعينيه) اه غادي ندمهم كنحلف ليك 
فيروز: (كتلفظ انفاسها الاخيرة و هي كتشوف فسقف) 
سراج: لااا فيروز تمالكي نفسك الطبيب ايجي لاااا فيروز 
شهقات فيروز اخر شهقة و ماتت حالا عينيها و صحتها المحروقة مكشوفة حوايجها لسقو عليها و تلاحمو مع جسمها و حتى حاجا مكتبان فيها من غير الدم و لحم المحروق …شد يدها كيبكي فجنبها و قلبو كيحرقو منظرها و هي كتشوا قدامو عمرو ينساه ولكن واخا هكك ماغاديش استسلم … غطاها بليزار كولها و خرج من لبيت مضمر و كيشوف الضبابة فعينيه …نزل لتحت و شاف فليكارد ديالو 
سراج: حفرو قبر حدا واليديا غادي ندفنو فيروز و عيطو على لفقيه 
ليكارد: امرك اسيدي …
 
توجه بخطوات بطيئة للبيرو ديالو بلا مايدير الحس و بقا كيشوف من الباب كيفاش حانية على الكوفر و كتقلب فيه و دخل الكود حتى هضر من موراها مربع يديه 
سراج: كتقلبي على شيحاجا؟ 
نورة:(تصمرات بلاصتها و ضارت عندو) انا كنت 
سراج: علاياش كنتي كتقلبي انورة؟ 
نورة: (جمدلها الماء فركابي) نورة؟ 
سراج: بشحال خلصك الزنبقة باش ضوري بيا 
نورة: عاوتاني كتتاهمني 
سراج: (مشا عندها و نزل عليها بتصرفيقة) حليتي على راسك باب جهنم القحبة دايرة فيها عايقة شهراين و انا حاطك فداري و عمرني حطيت فيها شيواحد باش نتي تغدريني على قبل الكلب د يوسف 
نورة:(شافت فيه بحقد و ضارت عندو شهقات ديك شهقة د المصريين و بقات كتعوج) جايبني عندك كنا كنصليو النوافيييل راه كنا كنحواو اسيدي و الكلب هو نتا لي تابع مرا مزوجة (هزات صبعها كتعوجو و تهضر) و نورة ماشي هي لي كتهدد راه جيت من زنقة لعيون و كنطيرو لعيوون اخويااا ماتجيش ديرلي فيها العاشق المجروح داكشي لي دوزتيه على ديك العائلة عالم بيه غير ربي و مازال باغي تعيش لمسلمين فلعذاب بديك الكوهينور ولكن لااا مانخليكش 
سراج: صاف داكشي لي بقا غير قحبة تعتق لمسلمين 
نورة: اييه قحبة و عارفة بيني و بين لي خلقني عنداك كيحسابلك غير كندير المنكار اذن راه قلبي كحل لااا قلبي بيض و مانبغيش الضرر لشي واحد و ماتسولش القحبة علاش ولات قحبة حيت ماشي نتا لي كنتي كدخل عليا القفة نهار تلاحيت فالزنقة و كيت لي عندو لفلوس و قلبو كحل اعوذ بالله 
سراج: ساليتي زابور ديالك (شدها من شعرها ) اوا اجي معايا نوريك السيناريو كيفاش ايرجع 
نورة: طلاااااق مني وا عيييباااااد الله واعتقووووني (دخلها لواحد لبيت و رماها فالارض) 
سراج: اتبقاي هنا حيت عندي بزاااف ماندير بيك و ماتخافيش غادي ترجعي عندهم و ترجعي عند داك لقواد (خرج)
نورة: هاداك اشرف منك يا كبير لقواويد تفووو عليك حمار (بقات كضرب فلباب) حل لياااا حل ياربي شنو ندير صافي تفضحت
….
مجموعين على الطبلة كينقبو و ماعندهمش خاطر للماكلة كاع غير شي كيشوف فشي 
حورية: حنان شنو بانلك تجيبي مربية لولاد باش تعاونك فيهم 
حنان: بغيت نربيهم بوحدي منقدرش نتيق فشيوحدة 
الزنبقة: حسن 
معتصم: و علاش اتجيب مربية و حنا كاينين انا جدهم نربيهم على يدي 
كوهينور: غادي يطلعو مفششين بحالي 
حورية: ههه عندها لحق 
معتصم: ياك ابنتي ولات معيورة ليا 
حفيظة:(حطات الموس و الفورشيط بزعاف) ماعندو منين ادوز ليا مازال المنظر ديالها بين عيني 
فهد: قلتلك ماتشوفيش و نتي حاملة 
الزنبقة: تستاهل كل ماجرا فيها كانت اتقتل ختك 
حنان: اووف خايفة من هضرت سراج 
شاكمة: حتى هاداك اخافو منو ناس شوفي غير نورة لعبات بيه 
الزنبقة: مانعرف واش قدرات تاخد الكوهينور صوني عليها 
شاكمة: من قبيل كنصوني مكتجاوبش 
حنان: عنداك تكون واقعة ليها شيحاجا 
الزنبقة: ماتخافيش ماتوقع حتى حاجا 
حورية: غدا انديرو سبوع لتوام هه
الزنبقة: ان شاء الله غدا نذبحو 
كوهينور:(ساكتا كتلعب بالفرشيط فطبسيلها و كتشوف فيه بملل) شكون هو بابلو 
معتصم:(كان هاز كاس عصيرو هو يرمي الكاس من يدو و كيرجف) منين منين كتعرفي بابلو 
كوهينور:(ابتاسمات) لهاد الدرجة سميتو كتخوف 
الزنبقة: بابلو رئيس عصابة كان بيناتنا حسابات و مات 
كوهينور: مات؟ 
الزنبقة: انا قتلتو شي سؤال اخر 
كوهينور: سؤالي الوحيد هو علاش قتلتيه و علاش بابا منين سمع سميتو تفافا 
الزنبقة: قتلتو حيت كان دايرلي مشاكيل اما باباك علاش تفافا تقدري تسوليه 
معتصم:(بلع ريقو) ماعندي مانقول سمحولي انمشي 
كوهينور:(غوتات) ماعندك فين تمشي دااااباااا اتشرحلي كوووولشي شكون هو بابلو 
معتصم:(شاف فيها بغضب) كوهينوور منين كتعرفييه جاوبي بعدا 
كوهينور: عندو علاقة بالكوهينور؟
معتصم: كوهينوووور 
كوهينور: بغيت نعرف 
معتصم: (مغوت فوجها) بابلو هو لي قتل خويا و مرتو و يتم يوسف و هو سباب فالكسيدة ديوسف 
الزنبقة: (بتعابير مستفهمة) شنو؟ 
كوهينور: علاش ماقلتيش من قبل 
الزنبقة: (ناض عندو) نتا بفمك قلتيلي بلي نتا قتلتي واليديا و بلي نتا سباب لكسيدة وااااش كتصطاااا عليااااا 
حنان: يوووسف شش خليه اشرح 
الزنبقة: كنكرهك امعتصم ماغاااديييش تخرجلي من حياتي مرضتيييني 
 
معتصم: اه قلتهالك ولكن كنت مجبور كان هددني بمراتي و هي كانت حاملة و كانت فعمرك نتا خمس سنين باقي عاقل على نهار فاش جا عندي باك و قالي بلي الكوهينور عندو قلتلو غادي ضمرك و قالي لا مانخافش و عطاهالي فيدي قالي بالحرف الى وقعاتلي شيحاجا ولدي و الكوهينور امانة عندك (طيح دموع) فديك ليلة ماتو فالفندق مقتولين خبيت عندي الكوهينور و كبرتك بيدي حتى وصلتي قدي فطول ولكن ماكنتش عارف عليك كولشي نتا مشيتي كتخدم عند بابلو و كتسرق ختاريتي لراسك اسم الزنبقة الفضية ووليتي مشهور بيه فعالم المفيوزيين و لي كيسمع سميتك او كيشوف الرمز ديالك كيعرف دزت من ديك البلاصة …حتى لنهار قالك تسرق الكوهينور مني ولكن ماسرقتيهاش انا عطيتهالك و قلتلك هي امانة باك تعقل ياااك تعقل 
الزنبقة: و علااااش ماقلتيليش بلي هو لي قتل واليديااا 
المعتصم: كان مهددني كنت خاااايف على بنتي..فداك نهار فاش مابقيتيش باغي تعطيه الكوهينور هو قطع الفران من طوموبيلتك و درتي كسيدة نتا و فيروز هي ماوقعلها والو ولكن نتا وجهك تشوه…اتاصل بيا و قالي ناخد الكوهينور و نعطيهالو و انا خديتها ولكن ماشي باش نعطيهالو و انما نخبيها عندي حتى فقتي و قالك بلي انا سباب موت واليديك و انا لي درتلك لكسيدة ماقدرتش نكر كان لاويلي دراعي ببنتي و قلتلك أه و انا كنشوف فعينيك (بقا كيبكي) 
الزنبقة: انا قتلتو باش ابعد مني و مانبقاش مرتابط بيه 
معتصم: كولشي لي قلتولك بصح و ماكدبتش عليك 
حنان: منين بابلو هو الوحيد لي بغا الكوهينور لهاد الدرجة و دابا مات شكون ممكن اكون مهووس بيها اخر 
كوهينور: بابلو عندو شي ولدو؟ شيواحد كيخدم عندو ؟ (كتشوف باباها) باباااا موحى كان كيخدم عندك كثر من عشر سنين علاش عمرك شكيتي فيه 
معتصم: ماااكنتش عارفو فيه لغدر 
حورية:(شادة فيد معتصم) بشوية عليك كتهلك صحتك 
كوهينور: عرفتووو الى قدرنا نوصلو لموحى غادي نوصلو للبوص 
فهد: و شكون كيضمن لينا بلي هو مامقتولش دابا 
الزنبقة: هاداك الى ماقتلتو انا ماغادي يقتلو حد (مشا خرج للجردة ) 
كوهينور:(عنقات باباها) بابا لحمل لي كنتي هازو هادي سنين هاهوا خف دابا 
معتصم: ماغادي يخف حتى يسمحلي يوسف 
حنان: عمي ماديرش فبالك يوسف خاصو شوية د الوقت و صاف طلعو ترتاحو نتوما (مشات عند الخدامات هزات ولادها بجوج و خرجات عند يوسف كان جالس فالفوتوي فالجردة و مشات جلسات حداه) 
الزنبقة: تلفت الكدبة لي كنت عايش فيها هادي سنين طلعت مامنها والو 
حنان: شنو بانلك تصالح مع معتصم و ترجعو كيما كنتو كيبقا عمك 
الزنبقة: صعيب بزاف نتقبلو مرة اخرى
حنان: ختارينا طريقنا و أسسنا حياتنا و خلقنا عائلتنا صغيرة خاص نساو الخلافات و نبقاو قويين قدام لي باغيين اضمرونا 
الزنبقة: ولكن نتي ماباغاش تنساي الخلاف 
حنان: بغيت ولكن مكنقدرش نسا ثقتي فيك تزعزعات بغيت نردها ولكن صعيب 
الزنبقة : كولشي غادي يتحل و غادي نردلك ثقتك بيا عطيني ولادي 
حنان:(عطاتهم ليه) عنداك بشوية 
الزنبقة: وليت اب احساس زوين غير كنشوف فيهم كنسا همومي فمرة 
حنان: حتى انا 
الزنبقة: ديلشاه ينيس ليوم غادي نعاود ليكم الاسطورة ديال الزنبقة الفضية كانت الوليدة قبل مانعس كتعاودهالي كان يا مكان فقديم الزمان راجل قوي جبل ماكيتهدش صارم لكن احن من قلبو ماكاينش عطوف كيبغي لخير كان سراق لكن ماشي اي سراق كان كيسرق من الملوك و التجار باش اعطي للمساكين و الفقراء كل حاجا سرقها و ديما كانو كيقلبو عليه باش اشدوه و يعذموه ولكن هو كان ذكي ديما كيدير القناع و كيخلي من موراه غير رمز باش يعرفوه بلي هو لي سرق فدوك ليالي و فصباح كيخرج بحال عباد الله رجل كيف ناس حتى نهار شاف اميرة راكبة على العربة ديالها تسحر بجمالها و قلبو ضرب ليها بوحدها عرف بلي هي بنت ملك ظالم هو لي معذب ناس لكن حبو ليها مانقصش خصوصا منين شافها حنينة و كتعامل مع شعبها مزيان و قرر يسرقها و هاد المرة لراسو جا عندها فديك ليلة فين شافتو داخل من شرجم ديالها كانت اتغوت لكن شيحاجا منعاتها امكن فضولها باش تتعرف على الزنبقة بقات نهار على نهار كتزيد تشبث بيه و هو كثر حتى لنهار كان الملك ايزوجها لامير اخر هي رفضات و الزنبقة منين سمع الخبر ركب فوق حصانو الاسود و انطالق لعندها بسرعة خاطفها من فوسط عرسها و غادي هو و ياها كيهربو و الجنود تابعينهم لكن للأسف وقفو قدام الهاوية كيشوفو فبعضياتهم و الجنود معاصرينهم م لور شاف فعينيها و ابتاسم ليها و هي حطات يديها فيدو كتبادلو الابتسامة و نقزو هي و ياه مخليين ظلم العالم وراهم و حبهم بقات فلسان كل واحد كيسمع اسطورة الزنبقة الفضية 
حنان: على هادشي كنتي بغيتي تكون بحالو 
الزنبقة: كانت قصة كتعاودهالي ماما و قررت نكون بحالو ماشي اي واحد اقدر اكون الزنبقة 
حنان: قصة زوينة و كنت من ديما باغا نسولك شنو كتعني 
الزنبقة: هادي قصتها لكن الاسم كيعني الزنبق هو وردة وراقها خارجين و الفضية هي انها من الفضة 
حنان: اه بحال الوردة لي كتحط ديما 
الزنبقة: أه (ناض) يالاه ندخلو نعسو راه لبرد 
حنان: اه يالاه ولكن انقول للخدامة توجدلي البيبرون للولاد 
الزبقة: مكيبكيوش علاش؟ 
حنان: مهدنين بحالك 
الزنبقة: ههه حسن مايطلعو معصبين بحالك 
 
مشاو لبيتهم انعسو و هوما حاطين البيبي فوسطهم كيشوفو فيهم و كيشوفو فبعضياتهم كيحاولو افسرو نظرات بعضياتهم لي كتوحي بشحال من حاجا حتى غفاو…صبح صباح جديد فيه تجهيزات للدار كولها الخدم زربانين كيقادو الشغال لي عليهم و العائلة جالسين لتحت الرجال لابسين جابادورات و لعيالات قفاطن و كيتسناو فحنان ماهي الا دقائق هبطات لابسة قفطان فالغوز بارد بحال حنيكاتها و ابتاسمتها العذبة و طالقة شعرها و مكتافية بماكياج خفيف و من موراها جوج خدامات كل وحدة فيهم هازة بيبي حتى هبطات عندهم 
حورية: ماشاء الله نورتي دارك 
حنان: الدار منورة بيكم عائلتي 
الزنبقة:(وقف قدامها كيشوف فيها بعينين هايمين ) الله اخلينا مجموعين ديما 
معتصم: اميين 
شاكمة:(كان كيصوني لنورة و ماكاتجاوبوش و خاف و مشا عند يوسف حتى بغا يهضر معاه و تراجع) اووف بلا منضيع للسيد فرحتو 
فهد:(حط يدو على كتفو) محمد مالك 
شاكمة: نورة مكتجاوبنيش نورمالمون خاصها تكون هنا مع الجوهرة 
فهد: بغيتي تقول بلي ممكن اكون سراج شدها 
شاكمة: اوووف خايف 
فهد: صبر شوية دابا تجي (ابتاسم ليه) كتبغيها 
شاكمة: بزاف كنت بغيت نقولك سمحلي على داكشي لي كان وقع على قبل حفيظة 
فهد: داكشي من الماضي (عنقو) ولينا صحاب دابا 
شاكمة: اه صحاب 
حفيظة:(جالسة و هازة القرعة د نوتيلا كتاكل فيها بلهفة حتى جات عندها كوهينور) 
كوهينور: باراكا عليك راك اتغلاضي 
حفيظة: شنو ندير اختي ولدي بغا ياكل 
كوهينور: ههه داك الولد ايغلاض معاك 
حفيظة: كوهينور علاش ماعيطتيش لاوسمان 
كوهينور: (ارتابكات بغات تجاوب و هو يسبق باها) 
معتصم: من ليوم نساو عليكم شيواحد سميتو اوسمان حيت ولا بعيد على عائلتنا 
الزنبقة: شنو السبب؟ انا مسولتش كوهينور 
كوهينور: كيما زواج كاين حتى طلاق كاين و انا وياه مابقيناش بجوج و عفاكم ماتسولونيش 
حورية:(بغات تبدل الموضوع) احم هه معتصم ماغاديش تخبرهم بالموضوع ديالنا 
معتصم: اه (باسلها يدها) انا و حورية تزوجنا هاد صباح 
حنان: مبروووك 
حورية: ههه اخليك ليا 
حنان: خاصنا نديرو حفلة كبيرة 
حورية: لا بغينا داكشي اكون هاكا خفيف و ماغاديش نلقاو احسن من هاد المناسبة 
الزنبقة: فيها خير يالاه نمشيو للجردة غادي نذبحو 
توجهو ابطالنا للجردة دايرين جليسة زوينة و كيشوفو ليكارد جايبين جوج بقرات للذبيحة و توجه الزنبقة عندهم من بعد ما تبتوهم ليكارد و سما و ذبحهم بجوج و رجع لعند ولادو هز ديلشاه هي لولة و بقا كيأذن ليها فالاذن ديالها و نطق سميتها و كذلك دار مع ينيس و جلس حدا العائلة لي فرحانين بهاد الاجواء كيشوفو فالبقر كيتسلخو فجهة أخرى ماكانتش الفرحة على وجهها 
الزنبقة: (عيط ليكارد) بغيتكم توزعو ذهب و الديور على ناس الفقراء فالمغرب و برا المغرب بغيت كولشي يعرف بلي ولاد الزنبقة غاليين 
ليكارد: امرك اسيدي 
…كان الدم دايز من نيفها و حوايجها مقطعين و دموعها شلال كتغتاصب بكل وحشية بدون حركة فقط الانين ديالها كيتسمع فالغرفة كاملها و كتشوف ف سراج و كترجاه بعينيها 
سراج: (عطا اشارة للراجل) باراكا عليها خليها ترتاح شوية و رجع تمتع فيها 
نورة: اهئ اهئ نتا وحش 
سراج: أممم و كنتي ناوية انا لي نغتاصبك؟ لا ابب نتي عاهرة و العاهرة كتنعس مع اي واحد و انا جبتلك هادا باش ادير فيك مابغا 
نورة: ربي ماكاينسا حتى واحد اهئ اهئ و غادي تشوف كيفاش موتك ايكون 
سراج:(عطا اشارة للراجل اغتاصبها ثاني) سكاتك حسن
نورة: لاااااااا صااااافي أهئ أهئ أهئ (الانين رجع صرخات من شدة الالم طاقتها تقاضات و هي مابيدها حيلة ساعات من الاغتصاب و القهر و الظلم حتى شاف الله من حالها و بعد عليها …قرب سراج منها شوية بشوية و كيهضر بصوت منخافض) هادي هدية زوينة للزنبقة (لاح عليها مونطو طويل ) لبسيه 
ماعندهاش القوة لي تلبسو فقط كتكابر لبساتو فوق لحمها و هي عريانة و دار ليها اشارة تمشي …بقات غادة بشوية كتقطع و كتحس بالردة و السخفة…خرجات من دار كتمشى فطريق هكك حتى شيرات الطاكسي و خداتها لمنطقة الزنبقة و منبعد ماتأكدو رجالو من طوموبيل و شخص لي فيها خلاوها دخل و خلصو طاكسي و مشات و هي كتشوف فدار و رجليها ماهازينهاش حتى وقفات قدامهم كتشوف فيهم و طاحت على طولتها فالارض و ناضو كيجريو عندها منبعد ماكانو كيهضرو و يضحكو 
شاكمة:(هازها) نووورة فتحي عييينيك نووورة 
نورة:(بكلمات متقطعة) سمحولي ما قدر تش ن جيب كو هينور (سخفات) 
 
الزنبقة:(غوت فالدار) عيطو للطبيب دغيااااا 
شاكمة:(هزها لبيتو بسرعة و العائلة من موراهم و هوما كيتفحصوها) صبري طبيييب غااادي يجي انااا سباااااب ماكانش خاص نخليييك بوحدك احبيبتي 
حفيظة: اهئ اهئ غتاصبوها 
كوهينور: لهاد الدرجة وصلات وقاحت سراج 
الزنبقة:(هبط عند ليكارد معصب) غااادي تمشيو دااااباااا و تهجمو على دار سراج بالقرطاس دااابا بغيتوو يمووت بغيت نسمع خبارو 
لكيكارد:(امرك) 
حنان:(هضرات من موراه) ماشي هاداك هو لحل ايوسف حيت داك لكلب باقا عندو الكوهينور 
الزنبقة: خااااصووو يتعاااااقب كاااان عليا نقتلو لباااارح علاش خليتو امشي 
حنان: ماديرش فراسك هاد الحالة حنا ماكناش عارفين واش ايدير هاكا اوووف 
دخل طبيب و طلعوه لعند نورة و فحصها منبعد ماخرج كولشي و عاد قاليهم بلي تعرضات للاغتصاب بشكل قوي الشيء لي خلا الرحم ديالها يتضرر و واجب عليها راحة و كتب ليها دوايات و نصائح خصها تبعهم و خرج …
شاكمة:(هز الفردي و بغا يخرج و شدو يوسف و فهد)
الزنبقة: محمد فييين غادي 
شاكمة: غااااادي نقتلووو اقسم بالله ماغادي نشفع ليه موووتو على يدي 
الزنبقة: انا تصرفت ماتمشيش مانقدرش نخلي خويا امشي برجليه للموت 
شاكمة: تكرفص علييييهاا (عينيه تحجرو) شفتي حااالتها انااا سباب خليتها تماااك ماكانتش كتجاوبني على اتصالي كان عليا نحس بييها (طاح فالارض) انا سباب 
حنان:(مشات عندو عنقاتو) محمد شد راسك نورة الى شافتك هاكا غادي ضعف كون قوي باش تقويهاااا 
شاكمة: تكرفص عليييها 
حنان: غااادي يتعاقب غادي يااااخد جزاؤو كنواعدك ماغااااديش دوز بخير 
الزنبقة: (نوضو) تمالك نفسك على قبلها ماضعفش 
…سراج كان فمنطقة بعيدة و بضبط فمقبرة فجنبو لفقيه و كيشوف فختو كتدفن قدام عينيه حتى صونالو تيليفون و علموه رجالو بلي الزنبقة صافط فليكارد و هجمو على دارو باش اقتلوه …قطع المكالمة و شاف بلي صافي تدفنات ختو و خلص لفقيه و ركب فطوموبيلتو متوجه للمنطقة اخرى و فدار معزولة على ديور دخل و لقاه كيتسناه 
موحى: سمعت بلي ختك ماتت البركة فراسك 
سراج: ماتت بسبابهم و انا انحرقهم 
موحى: هدفنا واحد ولكن قبل خاص تعطيني الكوهينور 
سراج: موحى الكوهينور انعطيهالك غير فاش تموت ديك العائلة كتفهم 
موحى: و شنووو بغيتي ندير 
سراج: غادي تقول لأعضاء المنظمة الى بغاو الكوهينور خاص اقتلو الزنبقة و عائلتو 
موحى: البوص ماغااااديش ابغي 
سراج: ماغاديش تكون فخبارو و نسيتي بلي قلتي هو ضدنا و مابقيناش انخدمو معاه اذن ختار طريقك
موحى: كيما بغيتي لكن غير اموتو اتعطيني الكوهينور 
سراج: منين تقنع اعضاء المنظمة بفكرتي اجي نعطيك الكوهينور 
موحى: اتافقنا و فاش اكون الوقت مناسب عطيني الاشارة و انتحرك 
سراج: تماما 
كتفيق شوية بشوية و صحتها كضرها كتفكر شنو وقع ليها و كتبكي حتى دخل عندها شاكمة و العائلة 
شاكمة:(جلس حداها ) ششش باراكا من لبكا 
نورة: اهئ اهئ تعدا عليااا اهئ اهئ وحش 
الزنبقة: صيفطت لي يقتلو ولكن ماكانش فدارو و بدل بلاصتو 
معتصم: يا خوفي اعطي الكوهينور للمنظمة 
حورية: أعوذ بالله 
نورة: سمحولي ماقدرتش نجيبها هو اكتاشفني اهئ اهئ 
شاكمة: اهم حاجا هي نتي 
الزنبقة: ماديريش فبالك نساي و رتاحي 
كوهينور:(جلسات حداها) و غادي نتهلاو فييك حتى تبراااي 
حنان: كوهينور عندها لحق نتي وحدة منا و فينا مانسمحوش فيك 
شاكمة:(باسلها رأسها) اناخدلك حقك غير صبري 
نورة: الله اخليكم ليا 
حورية: يالاه نخرجو نخليوها ترتاح 
خرجو كلهم مخليينها ترتاح شوية حتى دازت الخدامة هازة بوكي د الورد و شافتها حفيظة كانت مع فهد 
حفيظة: نتاعمن هاد البوكي 
الخدامة: هادا وصل بسمية نورة 
حفيظة:(ابتاسمات) اووووهو امكن الشاكمة بغا يديرلها مفاجأة 
فهد: هه خلي العشاق بيناتهم 
حفيظة: سربي عطيهلها و خرجي خليها ترتاح 
الخدامة: امرك الالة 
طلعات للفوق عند نورة و دخلات حطات بوكي د الورد و خرجات و بقات نورة كتشوف فيه و تبتاسم و حاولات تنوض حتى وصلات ليه كتشوفو و تشم ورداتو و لاحظات ان فيه رسالة حلاتها قراتها و هوما يتبدلو ملامحها لصدمة و دموع متحجرة و عصبية و كاع الاحاسيس الخايبة تجمعو فيها فاش قراتها 
الرسالة: مرحبا بك في داء السيدا مع حوبي سراج .
 
صرخة نابعة من الاعماق تردد صداها فالقصر كاملو متألمة مجروحة مقهورة و منكسرة صرخة سمعاتها الطيور لي فوق الشجر و رفرفات بجناحيها لفوق السماء الزرقة و نفس الصرخة رعبات الخيول لي فالاسطبل فما بالكم بالناس لي فقلب القصر كولشي سمعها الخدم ليكارد و حتى من العائلة لي طلعات كتجري عندها اولهم محمد لي فتح الباب لقاها طايحة على ركبتيها كترجف و دموعها شلال و كتشوف فنقطة وحدة و يدها كترجف لي حاملة بيها الرسالة 
محمد:(حاط يديه على وجهها) نووورة مااالك
حنان: حبيبتي نورة اش واقع ليك 
نورة: (كتشوف فيهم واحد واحد و الهضرة ماقادراش تخرج ليها من فمها صعييبة صعيبة بزاف) 
محمد: ماتخلعينييش عليك عفاااك عاوديلي مالك 
الزنبقة:(لاحظ الرسالة) شنووو فيدك 
نورة:(كمشات الورقة ووعات على راسها و بكلمات متقطعة) بغيت نمشي لكيكو 
كوهينور: اش اديري تماك 
محمد: بلاصتك معايا ماعندك فين تمشي 
نورة: (ناضت ) خاص نمشي انا خاص نغبر لا خاص نموت 
محمد:(شدها من كتافها) نووووورة ديري عقلك 
نورة: بعد مني ماااااتقييييسنيش نسااااني عليك شوفلك وحدة اخرى 
محمد: القلب بغا نورة مابغاش وحدة اخرى 
نورة:(كضربلو فصدرو) واش مكتفهمش اهئ اهئ بعد مني انااااا مسخة 
محمد: فعينيا نتي نقية واش اتخليني حيت كنا تناقشنا من قبل صافي؟ 
نورة: لا اهئ اهئ انااا مانصلاااااحش ليييك امحمد اناااا حياتي تضمرااات اهئ آهئ 
حفيظة: واش غير على قبل بوكي دالورد لي جابلك اويلي
محمد: اشمن بوكي د الورد 
فهد: ماديرش فيها حشومي 
محمد:(ضور وجهو للبوكي) هادا؟ شكووون جابو (كيشوف فنورة) شكوون 
نورة:(غوتات فوجهو) سراج اهئ اهئ و صافطلي هادي معاه (الورقة مكمشة فيدها) 
حورية: شنووو مازااال بغاااا اوف 
نورة: انا فياااا سيداااا (نطقاتها و جلسات فالنموسية كتبكي و تشهق و هوما تصدمو شي كيشوف فشي ) 
محمد: سيدا؟؟ (جلس على ركابيه كيحاول اتقبلها و عينيه تحجرو بدموع و قلبو كيوجعو..مافيقهم غير صوت الضربة فالباب كان الزنبقة معصب و خرج من البيت و حنان تابعاه) 
حنان: يوووسف وقف 
الزنبقة: انااااا لي غادي نقتلوووو هاد المرة انااااااا (متوجه لبرا) 
حنان:(شداتو فيدو) ماعندك فين تمشي ماغاديش نخلييك 
الزنبقة: خاااصووو يموووت (كيضرب فالحيط) انااا لي صيفطتها عندووو اناااا سباب عذابهم شفتي كيدايرين بجوج داك الامل لي كان عندهم بجوج باش اكملو حياتهم مع بعضياتهم ضمرولهم سراج ولكن شكون عطاااه الفرصة انااااا 
حنان: غادي نلقاو العلاج ياك كل حاجا عندها علاج نتا ماكنتيش عارف ايوقع هاكا 
الزنبقة: إلاااا السيدا مااااعندها علااااااج صعيييب غااادي تمووت ولكن انا انتبعو لييها ولد القحبة ماغاديش اعيش
حنان: و حياة ولادك ماتمشيييش ايووسف عندو عفاااك كنحلفك بيهم 
الزنبقة: مااااتحلفييينيش كتكتفيني هااااكاااا 
حنان: (معنقاه فيدو) مانخليكش تمشي 
الزنبقة: (حس بالدوخة و تسند على الحيط مغمض عينيه) 
حنان: يوسف مالك (حاطة يدها على خدو) 
الزنبقة: والو غادي تفووت (تحرك جوج خطوات و جلس فالارض ماقدرش اتحرك) 
حنان: (حطاتلو راسو على صدرها) شنووو بييك ماتخلعنيييش 
حورية: (جات لعندهم كتجري) طلعلو سكار خاصو ليبرا (كتعيط لطبيب) 
حنان: فيه سكار؟؟؟ علاش ماقلتوهاليش 
حورية: واهو طاح فيه سكار فاش مرضتي نتي 
حنان: يوسف عافاك تمالك نفسك 
حورية:(عطاتو كاس د الماء) الطبيب قريب يوصل 
….ماهي الى دقائق وصل طبيب و ضربلو الشوكة د الانسولين 
طبيب: سي موقاديري منا مريض بالسكر خصم نظام غذائي خاص كتبتولك فهاد الورقة وممنوع أي حاجا فيها لحلاوة و ايضا أنصحك بالتمارين الرياضية و تشرب الما بزاف 
حنان: واش ديما ايبقا يوقعلو هاكا 
طبيب: ماخصوش اتعصب و ايقدر يتعايش مع المرض هادا كل شيء (مشا) 
حورية: سمعتي طبيب شنو قال 
معتصم: اش كاين 
حورية: والو غير يوسف طلعليه سكار 
معتصم: عطي راحة لراسك 
الزنبقة: منين بغات تجيني راحة و انا قلبي كيتكال من لداخل 
حنان: علاش ماقلتيليش بلي مريض 
الزنبقة: كان عندي اهم حاجا هي تبراي نتي و شي لآخر مكيهمش 
فهد:(جاي هو و حفيظة متكية عليه و كتبكي) شش راك حاملة 
حنان: مالكم 
فهد: بقا فيها محمد و نورة 
الزنبقة: فينهم؟ 
كوهينور: خليناهم بوحدهم فالبيت 
….غير ساكتين كيتصنطو بجوج لصوت شهقاتها 
محمد؛ علاش لي كنبغيه كيبغي ابعد عليا واش لهاد الدرجة مانستاهلش نفرح 
نورة: اهئ اهئ نتا ولد ناس لكن ماعندناش فرصة فالحياة بجوج تستاهل وحدة اخرى 
شاكمة:(مسح دمعة هابطة من عينو و شدلها فيديها) كنبغيك و مكتهمني حتى حاجا من غيرك غادي تتعالجي 
نورة: لي كيمرض بسيدا معندو حل اهئ اهئ 
محمد: إذن نموت معاك (باسلها يدها) 
نورة: محمد المرض كيعدي اهئ اهئ ماتستاهلش 
محمد: بقاتليييي ضربة وحدة و انموت و هاديك ضربة هي نتي يا اما نموتو بجوج يا اما اتموتي بوحدك و تخليني نموت موراك 
نورة: اهئ اهئ مابغيتش امحمد نموت ولكن فاش كتبها الله ماغاديش نقتلك معايا 
محمد؛ مااااشي شغلك اناااا مانسمحش فيك كنبغيييك كنمووت عليك و انمووت معاااك (نوضها) لبسي مونطو فوق هاد شي انمشيو لطبيب) 
نورة: واخا (ناضت لبسات حوايجها و هبطات هي و ياه مشادين ليدين شافو العائلة جالسة و يوسف متكي) 
شاكمة: غادي نمشيو لطبيب 
الزنبقة: ردو بالكم 
محمد: لي دارها الله هي لي تكون 
 
مشاو لكلينيك يدو فيدها مابغاش اطلق منها كيحس برجفتها و بخوفها لكن كيهدنها بعينيه اول مرة اتحس براسها مع راجل واقف معاها كتف تسند عليه و ظهر تحمى موراه…وصلات نوبتهم منبعد ماتسناو دقائق معدودة و دخلو عند طبيبة مكلفة بداء الإيدز دارت تحاليل لنورة و طلعو ايجابيين كان عندهم امل واحد مايكونش هاد الخبر بصح لكن الامل تبخر بحال الماء و بقات قطرات الدموع وحدها فخدود نورة كتساقط و ترجف 
طبيبة: ماتفقديش الامل غادي نبداو العلاج خصك غير تبعي الخطوات 
نورة: (دموع بلا حدود) علاج؟ كتقوليلي بلي ماغاديش تبقا فيا سيدا 
طبيبة:(بخيبة امل) العلاج كيعطل 
نورة:(قاطعاتها) الموت اهئ اهئ 
طبيبة: كيفاش حتى وصلك هاد المرض؟ 
شاكمة: اغتصاب 
طبيبة: (تنهدات بحزن) السيدا او فيروس HIV كيدمر مناعة الانسان ضد الامراض و كيولي اكثر عرضة للخطر و قابل استقطب جميع الامراض جسمك غادي يولي ضعيف 
شاكمة: مايمكنش مايكونش شي حل ادكتورة عفاك فيدينا 
طبيبة: منين تكتاشف هاد المرض و حد الان ضحايا السيدا كانو 82 الف مليون شخص عبر العالم كاين لي نتاقل ليهم المرض من خلال الدم و كاين لي من الحقن و كاين لي بحال حالتك منقولة جنسيا 
نورة: (كتمسح دموعها ) صافي نسني على الموت 
طبيبة: غادي نعطيك دوايات و حقن و نتي خاصك تكوني معزولة شوية على ناس حيت هاد المرض كيعدي الاواني لي اتاكلي فيهم خاص اكونو ليك بوحدك و ماتسلميش على ناس كل حاجا ديري منها الحذر 
شاكمة:(شد فيد نورة) لا هي ماغاديش تبقا بوحدها انا معاها 
نورة: ماسمعتيييهااااش راه المرض كيعدي اهئ اهئ 
شاكمة: و منبعد كنا بجوج و حنا بصحتنا و دابا فالمرض ماغاديش نكونو بجوج؟ 
طبيبة: هادا كيتسمى انتحار 
شاكمة: كيتسمى حب منقدرش نعيش بلا بيها نورة نوراتلي حياتي (ناض و نوضها) شكرا بزاف ادكتورة لكن خاص نعيشو ماتبقى فحياتنا 
طبيبة:(ابتاسمات و شافت فنورة) هاد الراجل كيبغيك بزاف ماتفرطيش فيه 
….خرجو كيما دخلو شادين فبعضياتهم و غاديين بلا حتى كلمة …مشا الشاكمة يخلص التحاليل و كولشي و رجع عندها ركبو فطوموبيل و هاد المرة ماتوجهوش للدار و انما قدام البحر خرجو كيشوفو فأمواج البحر و اصواتو…مشا كيقلب فالرملة حتى لقا صدفة و رجع لعندها تحنى على ركابيه 
شاكمة: تزوجي بيا 
نورة: لا عفااااك لا اهئ اهئ هادشي بزاف 
شاكمة: كنبغيك واش اتخليني من موراك و نتي عارفة بلي اتموتي 
نورة: ماتستاااااهلش لموت اهئ اهئ مازال ربي ايلاقيك بوحدة اخرى و اتبغيها 
شاكمة:(ناض شدها من دراعها بزز) بغييتك نتي ماشي وحدة اخرى و الى مابغيتينيش انقتل راسي دابا و نخليك على راحتك حتى تبعيني 
نورة: انا خايفة علييك اهئ اهئ انا كنتعاقب على فعايلي نتا ماعندك دخل 
شاكمة: بغيت نتزوجو نعيشو لي بقا لينا بجوج و حدا بعضياتنا (باسها ففمها و لحس ريقها) دابا انكون تعاديت معاك اذن ماعندك حل 
نورة: كتبغيني لهاد الدرجة 
شاكمة: بزاااف انبغيك حتى لموت 
نورة:(عنقاتو) حتى انا كنبغييك و انتزوج بيك اهئ اهئ 
شاكمة: ههه ماكنتش عوال نطلب زواج منك فهاد اللحظة داكشي علاش ماوجدتش الخاتم كاينة هاد الكوكياجة قبليها مني 
نورة: انا عندي قلبك و كيساوي عندي كووولشي (شدات الصدفة و ضمها ليه و ركبو فطوموبيل متوجهين للدار) 
 
دخلو للدار كيبتاسمو لبعضياتهم و تلاقاو ليهم العائلة كيسولوهم 
نورة: عندي سيدا 
كوهينور:(بأسف ) حبيبتي (بغات تعنقها و حبسها شاكمة) 
شاكمة: بعدي ماتقربيلهاش ماخاص حد اقرب ليها المرض كيعادي 
حنان: ولكن نتا ؟ 
شاكمة: (ابتاسم) انا تعاديت 
حنان:(تحجرولها دموع فعينيها) لاا محمد (شداتلو فيدو هو و نورة) المرض كيقتل 
شاكمة: ماشي المرض لي كيقتل و انما البعد و انا منقدرش نبقا بعيد عليها 
حنان: غاديييي تموووووت (طيحات دموع) 
شاكمة: عارف و مانادمش 
حنان: نتا خويا نسيتي بلي انا وياك عمرنا خلينا بعضياتنااا 
شاكمة: عارف و حتى الى مشيت انا انخليك مع راجل كيبغيك 
الزنبقة:(جر حنان و هي كتبكي) 
شاكمة: ماتبكييش دابا نتي كون يوسف تحط فهاد الموقف واش اتسمحي فيه 
حنان:(حركات راسها بلا ) 
شاكمة: حتى انا بحالك باغي نموت مع نورة 
الزنبقة:(شاف ف نورة) سمحيلي 
نورة: ماتقولش هاكا نتا مادرتيلي والو انا سباب فلي وقعلي 
شاكمة: قالت لينا طبيبة خاص الوقاية يعني بعدو علينا و اي حاجا كلينا فيها او شربنا منها أو حتى نعسنا عليها ماتوصلوهاش 
حورية: واخا ولكن ماغاديش تمشيو منهنا 
معتصم: بطبيعة الحال ماغاديش تمشيو لشي بلاصة 
الشاكمة : ماغاديش نمشيو على الاقل حتى نتزوجو 
فهد: اتزوجو؟ 
الشاكمة: اه و مكرهتش نديرو حفلة بيناتنا غدا و نتزوجو صافي 
الزنبقة: ان شاء الله (بقا كيشوف فيهم بجوج فرحانين واخا عارفين راسهم ايموتو لكن فضلو حبهم انتاصر تماك طاحت عليه فكرة كان رافضها لكن دابا معاه حنان وولادهم خاص افكر لعل وعسى احن قلب حنان و تسمحلو فمرة حيت واخا هكك كيحس بيها بعيدة عليه و خاطرها ماصفاش من جيهتو عطا التعليمات و ناضو كيديرو تجهيزات للعرس لكن ماقدروش افرحو حيت عارفين بلي هاد العرس غيير حيت من بعدو جنازة لكن فقط على قبل نورة و شاكمة كيصطنعو الضحكة….بقات بوحدها فالجردة كتبكي بحرقة حسات بلي ظلامت عليها خاصة من بعد مرض نورة هاد الاخيرة لي كانت من موراها كتبكي حتى هي ) 
نورة: كوهينور اهئ اهئ 
كوهينور: علاش كيوقع لينا هاكا اهئ اهئ مابغيتكش تموتي نتي كنتي اعز انسانة تعرفت عليها فكيكو 
نورة: المكتاب ميمكنش ليا نبدلو اهئ اهئ 
كوهينور: نتي تظلمتي بزاااف 
نورة: امكن كنخلص فعايلي حيت بعدت على طريق الله بزاف و ذنوب خوتي و با على رقبتي عليها كنتعاقب 
كوهينور: ماتقوليش هاد الهضرة اهئ آهئ قلبك كبير كتبغي لخير للناس و انا داكشي لي تعلمتو من اوسمان على الاسلام كنعرف بلي لي كيطلب التوبة من الله ماكايخيبش 
نورة: و نعم بالله قوليلي فينو اوسمان خصني حتى هو نشوفو و نودعو
كوهينور: تفارقنا 
نورة: اوييلي شحال و نتوما كتقاتلو باش تكونو بجوج و تفارقتو؟ هاكا بهاد السهولة 
كوهينور:(كتشوف فجنابها و قربات ليها هضرات بصوت منخافض) انا خليتو حيت عرفتو هو البوص 
نورة: شنوووو 
كوهينور: ششش مابغيت حتى واحد اعرف 
نورة: علاش ماقلتيهالهمش كانووو كيقلبو عليه لا ميمكنش نتيق هو البوص لا كيفاش حتى ماعرفناهش 
كوهينور: مااااعرفتش اهئ اهئ اوسمان آخر واحد اخرج منو هادشي ولكن خرج انا عارفاه مزيان قلبو طيب ميمكنش اكون مول هاد لفعايل موحى هو سباب 
نورة: هو عارفك نتي عارفة؟ 
كوهينور: لا انا درت السبة بلي مكيولدش و خليتو (كتمسح دموعها) منقدرش نقولها ليوسف مابغيتهمش اقتلو بعضياتهم و فالمقابل انا سمحت فيه على قبل عائلتي باش مايآذيهاش 
نورة: كوهينور…
كوهينور: مابغيت حتى واحد اعرف عفاك 
نورة: سرك ايبقا معايا حتى ندفنو فالقبر ماتخمميش ولكن نتي كتقتلي راسك نيت كتبغيه متفرطييش 
كوهينور: هو لي فرط بالكدوب (شافت الشاكمة) محمد جاي 
الشاكمة: اووهو حميتوها للبكا من دابا (جر نورة) منهنا لقدام ماتقربي لحد اختي حنا بغينا نموتو بجوج بلا مادخلي كرموستك معانا هههههه 
كوهينور: هههه الله امسخك 
نورة: أممم يالاه اراجلي شحال اتعطني فصداق 
شاكمة: شحال بغيتي 
نورة: أممم بغيت 100 الف ريال و جوج جوج من لحاجا 
شاكمة: هههه صافي اوا جاتك الالة (باسها فحنكها و مشاو) 
…فبلاصة أخرى كان كيقرا وراق و هو جالس حاط رجل على رجل و يدو تحت ذقنو معصب و كيكمش لورقة فيدو شوية بشوية و عينيه رجعو حومر نطق كلمة وحدة هي كوهينور 
اوسمان: اذن زورتي لوراق (ناض ضرب الطبلة دالباب شخشخها) خااااص نعرف علاااااش و ليوووم اتشرحيلي (ركب طوموبيلتو و متاجه لدار الزنبقة بأقصى سرعة باغي اجوبة على أسئلتو وصل منبعد ماتأكدو منو ليكارد و دخل للدار تلاقات بيه حفيظة و هو كيشوف تجهيزات ) 
حفيظة: اوسماان لباس عليك 
اوسمان: بيخير فينها كوهينور 
حفيظة: كانت هنا 
معتصم: ماعندك شغل مع بنتي ماشي طلقتيها (هابط من دروج) 
اوسمان: بنتك ماطلقتهاش اذن باقا على ذمتي و شرعا و قانونا انا راجلها اذن فين مرتي 
الزنبقة: اوسمان؟ (عنقو) افين اصاحبي بيخير 
اوسمان: مابيخيرش بغيت كوهينور 
 
الزنبقة: أمم تناقشتو كتوقع 
حفيظة: (لمحاتها) رآها فالجردة 
اوسمان:(توجه عندها بسرعة اما هي ماحسات بيه حتى وقف قدامها مدرقها بظلو و جبدها من يدها) علاااش زورتي لورااق هضرييي 
كوهينور: (مصدومة فيه ) طلق من يدي واش حماقيتي انا وياك سالينا 
اوسمان: ماسااااليييناااااش جاوبيني انا ماشي عاكر 
كوهينور: شنو الفرق فالتالي ماغاديييش نرجع معاك و مابغيتكش 
اوسمان: علاش كدبتي هضري 
كوهينور: حيت مابقيتش قادرة نعيش تماك طالعة بنكير هابطة بنكير عييت 
اوسمان: و تمشي تزوري لوراق هادا هو الحل لي لقيتي 
كوهينور: كلها يشد طريقو الله ارحم بيها الواليدين و ماتعاودش تبان قدامي 
اوسمان: قولي بلي ماقادراااش على المسؤولية قولي مكتبغينيش واخا عمرك شفتي مني لعيب و عمرني آذيتك نحط فكتفي و الى عيا نحطك فكتفى لآخر و ماترميييش سبتك عليااا 
كوهينور: ساليتي هضرتك اوا الله اعاونك مابقات هضرة بيناتنا 
اوسمان: كارها العيشة معايا لهاد الدرجة ماشي كوهينور هادي 
كوهينور:(طرطقات بالبكا) عفاك بعد مني مابقيتش باغا المشاكيل عييت 
اوسمان: واخا انمشي اه انمشي و لكن داري و قلبي ايبقاو مفتوحين ليك فوقما بغيتي ترجعي 
كوهينور: ماغاديش نرجع 
اوسمان: انتسناك (مشا خرج من الدار و ركب فطوموبيلتو) 
فبلاصة أخرى فالرباط و بضبط دار فيها صالة كبيييرة كتوسطها مائدة طويلة جالس عليها 24 واحد مجموعين فيه غير اعضاء المنظمة على رأسهم سراج و موحى هاد الاعضاء ماكانوش غير صهاينة و انما من دول عربية كالسعودية و دول اوروبية روسيا فرنسا المانيا و اخيرا امريكا و كوريا الشمالية و المكسيك…مجموعين كيتناقشو و كيخططو خططهم الجهنمية 
سراج: الى وافقتو تقتلو الزنبقة و عائلتو اعتابرو الكوهينور وصلات للمنظمة 
السعودي: بس ماسوا شي 
سراج: ماكانش بغا يعطيكم الكوهينور و كنظن هادا سبب باش اموت 
الامريكي: it’s okay accepted 
الفرنسي: je accepte 
سراج: رائع اذن منين عطيتوني الموافقة بغيتكم تبقاو هنا فالمغرب هاد الايام باش نلقاو الفرصة انعلمكم و اتمشيو لدار الزنبقة اتقتلوهم و تحرقو ديك دار 
المكسيكي: لا ماموافقش ماغاديش نظلم شيواحد 
سراج: انطونيو فيليكس نتا خاصك تقبل حيت كولشي قبل 
انطونيو:(رجل في السبعينات ) الزنبقة ماآذاناش و عائلتو ابقاو فالتيقار و زيد عليها البوص عندو فالمنظمة اكبر أسهم و منو كناخدو الاوامر وهو ماآمرناش نقتلو الزنبقة و عائلتو 
موحى: انا الممثل الرسمي ديالو و هو موافق 
سراج: ماتنساوش بلي كوهينور عندي و ضروري مانتوافقو 
بقلة حيلة انطونيو ماقدرش اعتارض و اعضاء المنظمة قبلات و قررات تنفذ الخطة على قبل الكوهينور فقط…العائلة كيوجدو الحفلة و ماعارفينش بلي الغدر تابعهم و موصيبة جاياهم فطريق خاص اوجدو ليها …طاح ظلام و كانو ترتيبات سالاو على قبل غدا و هي جالسة فالصالة كتخمم حتى جلس معاها و فيديه ينيس و ديلشاه 
الزنبقة: شدي ديلشاه خاص نعطي لينيس ياكل من صباح كيبكي 
حنان:(شدات ديلشاه) فيها نعاس هي 
الزنبقة: عاد دابا شربات حليبها 
حنان:(تنهدات و حركاتلو راسها بأه) 
الزنبقة: مالك 
حنان: بقا فيا محمد و نورة 
الزنبقة: ختارو طريقهم 
حنان: هاد الدنيا خايبة قسحاتنا بزاف 
الزنبقة: جايين ايام زوينة 
حنان: وليت كنتوقع غير الخايب 
الزنبقة: شوفي ينيس و ديلشاه واش حاجة خايبة هادي 
حنان: لا افضل حاجا وقعاتلي فحياتي هي ولادي و ندير اي حاجا على قبلهم 
الزنبقة: حتى حاجا مكتبقا على حالها واخا حنا عارفين بلي نورة و شاكمة ايموتو لكن ماعرفناش شكون السابق 
حنان: اه عندك الحق 
الزنبقة: نوضي نعسو ينيس نعس وهو كيشرب الحليب 
حنان: يالاه انبقا نفيق تاني فليل 
الزنبقة: اه كينوضو بزاف كيبكيو 
حنان: هاد المرة فيق نتا عندهم 
الزنبقة: اصلا لبارح فقنا بجوج 
حنان: اممم حتى شفتيهم غلبوني 
الزنبقة: نجيبو مربية 
حنان: الا كنخاف عليهم باقيين صغار نخاف تعذبهم 
الزنبقة: باش نقتلها الليعميها لي يقرب منهم 
حنان: عزاز عليك 
الزنبقة: راه ولادي هادو و مازال ان شاء الله ايكونو ولاد اخرين 
حنان: اممم غير حلم (تخطاتو مبتاسمة و كتزرب) 
الزنبقة: اجي كيييفاااش غير حلم حنااان 
 
أصبحنا و أصبح الملك لله فايقين على غير عادتهم العشية تعاشات و هوما مقادين جليسة زوينة فالجردة طبلة فالابيض طويلة ديال العرسان و العدول و طبلة أخرى فيها مأكولات واخا غير بين العأئلة هاد الاخيرة لي كانو جالسين لابسين غوب سواغي و فوقهم ليكاب مع كان البرد و كيتسناو فالعروسة و العريس انزلو…و الفوق كيسدلها سنسلة ديال لاغوب بيضة و حطلها اكليل الورد فوق راسها و زين بيه شعرها الاسود و لمعو عينيها بفرحة و توسعات ابتسامتها باش ابانو سنيناتها البويض و غمازاتها كان كيشوف فيها م لمراية لابس هو ايضا طقم اسود انيق و مطلع شعرو لفوق و كيتبادلو النظرات 
نورة: انا أكثر وحدة محظوظة فهاد دنيا حيت نتا معايا 
شاكمة: كنبغيك بزاف و متأكد من حبك ليا و عمرنا نتفارقو 
نورة: ياريت كون كان بامكانا نكملو الطريق فهاد الدنييا 
شاكمة: خلاااص حتى نتي هاد دنيا مافيها مايعجب الحاجا الوحيدة لي فيها زوينة هي هاد العائلة و نتي 
نورة: عمرني نساهم و خيرهم سابق عليا حسيت بدفء العائلة و انا معاهم عمرهم شافو فيا شوفة ناقصة ماكاينش بحال ظرافة حنان و رزانة يوسف و جمال كوهينور و خفة دم حفيظة و فهد و عقلانية حورية و صلابة معتصم 
شاكمة: و مكاينش بحال الفناكش ديلشاه و ينيس ههه الله احفظهم 
نورة: ااه (تنهدات) العائلة افضل حاجا 
الشاكمة: نتي عائلتي دابا ماعندك فين تمشي عليا انبقاو طول طريق بجوج في الصحة و المرض في الحياة و الموت انا وياك واحد 
نورة:(شبكات يدها مع يدو) واحد 
الشاكمة: يالاه احبيبتي خاصنا نمشيو اكون العدول وصل (عطاها يدو شدات فيه و مشاو هبطو بشوية عليهم) 
حورية: (كتشوف تحضيرات) كنظن كولشي واجد 
معتصم: ارتاحيلك شوية الالة حورية 
حورية: راه زواج هادا خاص كولشي يكون هو هاداك 
معتصم: علاه بسلامة شكون كاين ياك غير حنا (شاف ف كوهينور لقاها ساهية) اكوهينور فين سهيتي 
كوهينور:(قفزات) لا والو غير مشا بالي 
معتصم: كتفكري فيه جا لبارح قلبلك عقلك ومشا 
كوهينور: وصاف ابابا ماتهضرش عليه هكك 
معتصم: اممم حياني الله حتى وليت كنشوف راجل اخر كتبغيه بنتي من غيري 
كوهينور: اوا حتى انا حياني الله حتى شفت مرا اخرى كتبغيك بحالي هههه 
حورية:(غمزاتها) ياختي الغرام و شنو كيدير 
كوهينور: اوا بغيت حتى انا خويا و لا ختي ماشي شغلي ولدوه ليا 
معتصم: ماحشمتيش انا فهاد لعمر نحصل فلولاد خلي صغار اولدو انا مابقات عندي صحة 
حورية: بغا يقولك الموطور مابقاش خدام مزيان ههههه وبيني و بينك ماعندنا مانديرو بشي ولاد نتي بنتنا صافي و مازال عاد نربيو ولاد يوسف و ها حفيظة جايين ولادها فطريق و لعقبة ليك ههه 
معتصم: اصبري كثرتي الهضرة كيحسابلك انسى قلتي بلي موطوري عيان لاعساك ابنتي باك باقي صحيح و راني بينتلها 
حورية: اويلي حشم يا هاد الراجل هههه 
معتصم: كطيحي عليا الباطل و نحشم من لفوق 
كوهينور: ههههههه طيرتوني 
حفيظة: فهد تشهيت الكيكا 
فهد: صبري اجيو العرسان يعقدو و كوليها 
حفيظة: لاءح انا بغيتها دابا 
فهد: صبري مالك 
حفيظة: اهئ اهئ بغيتهاااا داااابا (ناضت قربات من لكيكة كتلحسلها لاكريم) 
فهد: ابعدي من كيكا دعباد الله ايدعيوك لله 
حفيظة: علاه لخاطري راه البيبي بغا ياكل 
فهد: وحمك صعيب احبيبتي احسن عواني انا لي كنتعدب 
حنان: (هازة ينيس كتراري بيه و يوسف حداها هاز ديلشاه كتبكي) واصاف اماما ماتبكيش اووف تعصبونيش 
الزنبقة: راه باقيين صغار منيتك كتعصبي عليهم 
حنان: مكنبغيهمش ابكيو كيضرني خاطري 
الزنبقة: عندي جوج بنيتات صغار وولد 
حنان:(كتعوجو) هيهيهي حامض 
الزنبقة: اللهم صبري هههه (كيشوف فينيس) سمعني اولدي نوصيك عنداك تبغي شي نهار راه عقلك ايتسوطا 
حنان:(كتهضر مع ديلشاه) و نتي ابنتي ماتعطي قلبك لحد ايحرقوليه و يخليك بلاش 
الزنبقة: يااااك 
حنان:(قلبات عينيها) هاء نتا لي بديتي 
….خرجو عندهم عرسانا و الضحكة على وجههم و هوما وقفو كاملهم كيصفقو معتصم تناسا ضحك مع حورية و كوهينور و فهد بعد حفيظة من الكيكا و هي كتصفق و فمها عامر و يديها مجلخين بلاكريم و يوسف و حنان وقفو و مع شادين لولاد ماقدروش اصفقو…مشاو ابطالنا جلسو فكراسا قدامهم طبلة و فجنبهم العدول و جنب لاخر معتصم باعتبارو الشاهد ديالهم 
العدول: اجتمعنا اليوم لعقد قران السيد محمد ركراكي و نورة سلام على سنة الله و رسوله احم سيد محمد نتا قابل تتزوج بنورة سلام 
شاكمة: قاااابل 
العدول: قابل؟
شاكمة: قابل 
العدول: قابل؟ 
شاكمة قابل 
العدول : الله اكمل بالخير و نتي ابنتي قابلة تزوجي بمحمد ركراكي 
نورة: قابلة 
العدول: قابلة؟ 
نورة: قابلة 
العدول: قابلة؟ 
نورة: قابلة 
العدول : اسعد الله ايامكم و نتا كتشهد على هاد زواج 
معتصم؛ كنشهد 
العدول: مبروك عليكم وقعو 
وقعو عرسانا فرحانين تحت تصفيقات الكل و اصبحا زوجا و زوجة برضاهم و كولشي كيشوف فيهم بفرح و كيتمناو ليهم كل سعادة …قاطع الزنبقة سهوة حنان لي كانت كتشوف فيهم و هضرلها فأذنها 
الزنبقة: غادي ندير عملية تجميل لوجهي 
حنان:(غوتات ) شنوووو 
الزنبقة: (نقزاتو) بشوية عليك نتي فعارالله 
 
ضارو عندهم العائلة كيسمعو ليهم 
حنان: منين جاتك هاد الفكرة 
الزنبقة: لبارح فكرت مع راسي و قلت نبدا صفحة جديدة بوجه جديد مابقيتش بغيت هاد الماسك ابقا لاسق فيا 
حنان: شنو تبدل دابا ياك كنتي رافض الأمر من اساسو
الزنبقة: ولاو عندي ولادي مابغيتهش اشوفو وجه باهم المشوه 
حورية: يوسف عندو الحق هاد الخبر زوييين و اخيرا تحلات العقدة 
الزنبقة: العقدة ماتحلاتش و انما بغيت بداية جديدة 
فهد: شنو خديتي موعد مع طبيب التجميل 
الزنبقة: بصراحة خديتو و غدا غادي تكون العملية 
حنان: و علاش ماقلتيهاليش 
الزنبقة: بغيت نخليهالك مفاجأة ولكن شفتك مافرحتيش 
حنان: ماعرفتش انا مكنشوفكش مختالف (ابتاسمات) ولفت وجهك و عندي عادي 
الزنبقة: عارف لكن ولادنا ماغاديش اجيهم عادي 
حنان: غدا العملية اذن 
الزنبقة: اه و من دابا شوية انمشي عند طبيب بغا يشرحلي شي حاجات 
حنان: انمشي معاك 
الزنبقة: اه احبيبة اتمشي معايا 
شاكمة : لا لا و ماتحتافلوش معانا بعرسنا 
الزنبقة: علاه انمشيو بلا مانحتافلو ههه مبروك عليكم 
كوهينور:(طلقات موسيقى) خاصنا نشطحو هههه 
بقاو كيشطحو شوية و ضحكات مالية المكان قهقهات عالية غادي تكون اخر ضحكات ايضحكوها فهاد الدار لي جمعات احزانهم افراحهم غضبهم الاعيبهم خيانتهم و الوفاء ديالهم هاد الدار السوداء كيما كنحب نسميها اثاثها اسود حيوطها سوداء و كل مافيها باللون الاسود بالرغم من هادشي خلقو نقطة بيضة بطيبوبتهم و تمسكهم ببعضهم فالاول كانت كوهينور و باها و دخلات حنان و حفيظة و شاكمة لحياتهم منبعد دخل فهد لحياة حفيظة و دخل الزنبقة فحياة حنان و اوسمان فحياة كوهينور من بعد تلاقاو بحورية و نورة و وولاو عائلة مندامجة فيما بينهم اقدرو اتشتتو و يقدرو يبقاو مجموعين لكن لي متأكدة منو ان حبهم لبعضياتهم هو لي غادي يبقا واخا يوقع لي وقع…قطعو ابطالنا الكيكا و سالاو حفلتهم البسيطة لكن أثرها كبير وقوي فذاكرتهم…دخلو للدار و كل واحد مشا لبيتو ابدلو عليهم الحوايج ديال العرس …كانو فغرفتهم مندامجين فالقبلات المشاكسة و اللمسات الشقية تجردو من ملابسهم بسرعة و دخلو فبحر الهوى و العشق كيشبعو من بعضياتهم و بالرغم من انهم عارفين بلي غادي يموتو بمرض ماليه علاج لكن اكتفاءهم ببعضهم و انهم يعيشو هاد لحظة بجوج اهم من كولشي …هابطين بجوج هي لابسة مونطو حمر و هو مونطو باج و ماسك فوجهو كما العادة و فيديهم لولاد 
حنان: حورية عفاك تهلايلي فيهم الى جاهم جوع ها البيبرون ديالهم و راه قريب انعسو 
حورية: واصافي انحطهم فعينيا غير سيري ماتخمميش 
حنان: الى وسخو قولي للخدامة تبدلهم رآها كتعرف 
الزنبقة:(جرها من يدها) صافي حورية عارفة اش كدير سربي نمشيو قبل مايفوتنا الموعد 
….ركبو فطوموبيلتهم و توجهو للكلينيك حتى وصلو و دخلو نيشان عند طبيب التجميل 
طبيب: مرحبا بيك ميسيو موقاديري 
الزنبقة: شكرا كنظن هضرنا من قبل على سبب المجيء ديالي 
طبيب: انا فرحان حيت اتيق فينا حنا كخبراء تجميل كنأكدولك بلي ماغاديش تبقا مشوه لكن ماغاديش اكون عندك نفس الوجه 
الزنبقة: اه انا عارف هادشي لكن بغيتك دير كل مافجهدك باش على الاقل اكون عندي وجه
حنان: دكتور ليك ماكاين حتى مخاطرة فهاد العملية 
الزنبقة: (شدلها فيدها) 
طبيب: ماتخافييش مكاين حتى مخاطرة كولشي ايدوز بخير (ناض ) تفضل معايا للباياص بغيت نفحص وجهك الى سمحتي 
الزنبقة: (ناض هو و حنان و جلس فالباياص و حيد الماسك قدام طبيب و هو عينيه فالارض) 
طبيب: اممم وجهك متأذي و محروق لكن حروفك مقادين و هوما لي ايسهلو علينا العملية 
الزنبقة:(رد الماسك) 
طبيب: دابا خصك توجه معايا لغرفة ديالك خاص تبقا 24 ساعة و حنا كنوجدو 
حنان: يوسف نتا ماقلتيش ليا بلي اتجلس هنا ليوم 
الزنبقة: حتى انا بحالك 
طبيب: من الأفضل تبقا هنا حيت غدا صباح انبداو العملية
الزنبقة: واخا 
حنان:(شداتلو فيديه) ماتوترش انا معاك 
الزنبقة: (ابتاسم تحت القناع) و اخيرا غادي تشوفي تقاسيم وجهي كيفاش دايرين و اتعرفيني منهم واش فرحان ولا مقلق ولا غضبان حيت مع هاد الماسك الى ماهضرتش ماغاديش تعرفيني باش كنحس 
حنان:(ضماتو عندها) ان شاء الله ايكون خير 
تبعو طبيب للغرفة و حيد الزنبقة حوايجو و لبس حوايج المستشفى و خبراء تجميل ضايرين بيه كيحددو فوجهو بخطوط و حنان كتشوف فيه و طمنو بعينيها حتى سمعو الغوات برا ديال راجل و دخل لعندهم 
الراجل:(كيشوف فحنان و الزنبقة و طبيب) نتوما غشاشين من صباح و انا شاد موعد و باغاتش توصل نوبتي 
طبيب: اشريف الله اخليك خرج راه كنخدمو 
الراجل: اه انخرج لكن بغيت اوصلني الموعد ديالي دغيا 
طبيب: خرج نوبتك منين اتوصل انشوفوك 
الراجل: صااافي مابقيتش بغيت كاع (خرج من عندهم بمشيتو ديال شماكرية حتى وصل لبرا كاع و دار اتصال) الو سيدي انا تبعتهم و عرفت بلي الزنبقة بغا يدير عملية تجميل غدا 
سراج: مزيااان جاتني الفرصة لي اتشتت الشمل بغيتك غدا فالعشية تزرع قنابل فالمشفى كاملو 
الراجل: ولكن اسيدي ايموتو ناس اخرين 
سراج: مكيهمنيييش و نتا كتنفد اواميري كتسمع 
الراجل: واخا اسيدي كيما بغيتي 
 
الزنبقة: حنان تقدري تمشي لدار 
حنان: لا خليني معاك شوية 
الزنبقة: ولكن مابغيتكش تباتي هنا حتى لغدا صباح فاش نكون كندير العملية و اجي 
حنان: واخا (شداتلو فيدو ) 
الزنبقة: حنان كنبغيك و انبقا طول عمري كنبغيك غير سمحيلي و اتبدل شحال من حاجا 
حنان: مابغيتش نفكر فهادشي ايوسف المسامحة كتجي مع ليام 
الزنبقة: غادي نتسنا داك نهار احبيبتي 
حنان: هانتا ادير عملية و يبداو لبنات اتخاطفو عليك 
الزنبقة: عيني ايشوفو غير فيك او واخا تكون الف وحدة انقلب عليك بوحدك نتي 
حنان: هه كلامك زوين 
الزنبقة:(ابتاسم ليها ) يالاه سيري لدار احبيبتي طاح ظلام وولادنا ايكونو كيتسناوك و قولي للعائلة بلا مايجيو عندي غدا انحس براسي مريض ولا ناقصاني شيحاجا انا نجي عندهم منين نسالي العملية 
حنان: ههه صافي واخا 
الزنبقة:(جبدها لعندو و بقا كيشوفلها فعينيها لخوضر و هي كتشوف فعينيه لكوحل نظرات مخربقين كتحس بيدو كتحيد ليها شعر على عينيها و هوووب باسها فشنايفها قبلات متكررة و عاد طلقها) حلوة 
حنان:(ناضت مزنكة) احم هاني مشيت (مشات) 
الزنبقة: ههههه صاكك نسيتيه 
حنان:(رجعات هزاتو) اه تلفت باي 
الزنبقة: هههه باي (جاب مراية و بقا كيشوف فوجهو كيفداير و كيحفظو و كيقول مع راسو هادا اخر يوم مع هاد لوجه و منبعد ايكون وجه آخر مختاف…..كان مترأسهم و هو كيغوت عليهم و كلهم كيتناقشو و يغوتو) 
اوسمان: بأشمن حق اتقتلوووهم واش نتوما منيتكم باغيين تسطييوني اقسم بالله و تقاس شعرة وحدة من شيواحد فيهم راه نقتلكم 
…نتا ماعندكش الكوهينور و حنا كنتبعو لي عندو الكوهينور 
…سراج عطانا الاوامر و حنا تافقنا معاه و غدا كيما قال انهجمو على دار زنبقة نحرقوها 
اوسمان: امكن ماسمعتينيش مزياااان شنو قلت هااااد المنظمة عندي اسهم فيها أكثر منكم و كلامي لي كيتطبق 
….غادي نطبقو كلامك فاش تكون عندك الكوهينور اما دابا نتا والو 
خرجو واحد مور واحد و اوسمان تحط أمام الامر الواقع الدنيا ضارت بيه ماقادرش افضح راسو و يعتقهم و فنفس الوقت ماقادرش امنعهم…بقا كيفكر و دار اتصال 
اوسمان: موووووحى هاد اللعبة لي كتلعبها مع سراااج غادي تكلفك بزاااف غادي ندمكم 
موحى: انا مابقيتش خدام معاك و الكوهينور غادي توصل للمنظمة 
اوسمان: شهد على روووحك 
موحى: نتا لي غادي تشهد على روح الزنبقة حيت غدا غادي ينفاجر الكلينيك لي كيدير فيه العملية و غدا نيت ايموتو عائلتو محروقين كيما بغا سراج 
اوسمان: زااااامل فاااااك (شخشخ التيليفون مع الارض و بقا كيغوت ماعارف مايدير وحل وحلة خايبة) 
انطونيو فيليكس:(مافيوزي فالمكسيك هضرتلكم عليه ) بوص 
اوسمان: اش باااااغي حتى نتاااا 
انطونيو: انا ماباغيش الزنبقة و عائلتو اموتو انا نقدر نعاونك 
اوسمان: و كيييفااااش اتعاوني و علاش اتعاوني 
انطونيو: بصراحة الزنبقة كان عتقني من موت مرة و جا الوقت فين نردلو الدين 
اوسمان: اه اه نتا هو الحل غدا منين اتمشيو تقتلوهم فدار خاص تكون سبقتيهم و عتقتي العائلة صافي 
انطونيو: كيما بغيتي انا فالخدمة 
اوسمان: لكن الزنبقة قالي موحى كاين فكلينيك (دار اتصال ) دااابااا غادي تعرفلي الزنبقة فين خمسة دقايق (بقا كيتسنا شوية ووصلوه المعلومات) انا غادي نعتقك ايوسف… 
أصبحنا و أصبح الملك لله 
داخل غرفة العمليات مجموعين خبراء التجميل ساعتاين و هوما بداو فالعملية و بقاتليهم ساعة و يكملو كلهم كيتعاونو باش اخرجو يوسف فالشكل المناسب و فالدار كانت كتفطر واقفة بالزربة باش تمشي عندو 
كوهينور: هاويلي احنان بشوية عليك 
حنان: لا خاص نمشي دغيا ايكون بدا فالعملية 
معتصم: علاش ماخلاناش نجيو عندو 
حنان: امكن مابغاش احس براسو ضعيف 
حورية: سلمي عليه و خبرينا بلي كاين 
شاكمة:(كان كيهضر مع نورة و منساجمين حتى جاه ميساج من نمرة مامعروفاش و قراه و ناض وقف تخطف فيه لون ) 
نورة: مالك 
شاكمة:(كيبلع ريقو ) خاص نمشييييي (خرج كيجري ركب فطوموبيل و كسيرا للكلينيك ديال يوسف عرف العنوان من حنان) 
حنان: فين ديلشاه و ينيس 
نورة: اتلقايهم فالجردة مع فهد و حفيظة 
حنان:(خرجات عندهم كتشوف فولادها) صافي ايبقاو معاكم شوفو دخلو دابا ايضربهم البرد 
حفيظة: خليني نتوحم عليهم مال حسك كتفسدي اللحظات 
حنان: ادخلي للدار و نتي دايرة تماك بحال شي بطة بديك لكرش ههههه 
فهد: ماضحكيش على كرش مراتي ههه 
حنان: ههه اوك اوك (كيصوني ليها تيليفون و جاوبات بلا ما تشوف نمرة) الو 
سراج: وجدي لحوايج لبويض يا ارملة الزنبقة 
حنان: سراااج اش بغيتي 
سراج: سراج ليوم ايقتل يوسف لكلينيك لي راه فيه انا درت قنابل تماك الله ارزقكم الصبر(قطع عليها و هي تغرغرو ليها دموع فعينيها) 
 
حفيظة: حناان مالك 
حنان: (كترجف) ايموت لا ايموت (خرجات كتجري لبرا و ركبات مع شيفور قالتلو بسرعة امشي عند الزنبقة و هي تصوني على سراج ) نتااا ماغاادي ديييرلووو وااالو انقتللك 
سراج: فات الوقت بزاف انا خارج برا لبلاد منبعد مايحدث الانفجار 
حنان: ماغادي يوقعلو وااالووو انا انعتقووو
قلبها كيخفق جراء المكالمة الهاتفية كتسمع ليه بعينيها مدمعين و هي فطوموبيل متاجها لعند الزنبقة و كدعي لله احفظو ليها 
سراج: (ضحك ضحكة مستفزة) الوقت كيضيييع احنان و نتي ماغاديش تقدري توصلي لعندو 
حنان: (كتشهق و تبكي ) اقسم بالله انقتلك اسراج الى وقعاتليه شيحاجا اهئ اهئ 
سراج: كيما قتلتيلي ختي انقتلووو اتشربي من نفس الكاس 
حنان: ولادي محتاجين باهم ماتيتمهمش اهئ اهئ 
سراج: نوبتكم جاية غير ايموت يوسف المنظمة اتقتلكم واحد واحد (قطع عليها و هي قلبها كيتقطع على يوسف خايفة بزاف…مسحات دموعها و دارت القوة فراسها و تاصلات بمعتصم) 
حنان: عمي اهئ اهئ عفاااك خرج كولشي من دار سيرو لبلاصة اخرى 
معتصم: شنووو كتقولي احنان شنو واقع 
حنان: ايقتلو يوسف اهئ اهئ انا انمشي عندو لكلينيك 
معتصم: ماتخافيش ماغادي توقع حتى حاجا انا انجي 
حنان: لا ماتجيييش بغيتك تجمع العائلة و تمشيو لشي بلاصة اخرى بعيدة (سكتات شوية و نطقات) ولادي امانة عندك اهئ اهئ (قطعات و قلبها ايسكت من الخلعة و كتقول غير فوقاش توصل لكلينيك عند الزنبقة ) 
معتصم:(ضار عند فهد) سيرو كاملكم للطيارة انمشيو لروسيا 
فهد: كيفاش شنو واقع 
معتصم: ماشي وقت لهضرة تحرك كولشي امشي يالاه 
حورية: و نورة راها مريضة مانقدروش ناخدوها و الشاكمة ماغاديش امشي بلا بيها 
معنصم: (بأسى) نتي عارفاهم بلي بجوجهم مراض و ماغاديش اقدرو اسافرو ولكن ضروري خاص نمشيو 
….وصلات و حلات الباب كتخبط و رجليها ماهازينهاش تلاقات بالشاكمة مع الخرجة و جرها 
الشاكمة: حنان اش كديري 
حنان: ايقتلوووووه 
الشاكمة: (بصوت مخنوق) منقدروش ندخلو (قبل مايكمل هضرتو انفاجر لكلينيك كاملووو شظايا النيران كتطاير فالسما و الدخان على فالجو…ماشي غير لكلينيك لي نفاجر و انما قلب حنان لي كانت هاديك النقطة التي افاضت الكأس و احساسها مات فديك اللحظة و رجع قلبها رماد بحال جسم الزنبقة) 
حنان:(صرخات صرخة تقطعوليها حبالها الصوتية و تبحليها صوتها و ملاميحها تكمشو و دموعها شلال وجها حمر و شعرها مبعثر كانت حالة كتقطع القلب) يوووووووووسااااااااااااااف 
شاكمة 🙁 شادها كيبعدها قبل مايتقاسو) حناااان صاااافي (طيح دموع) ماقدرتش نعتقوو جروني رجال سراج و بعدوني سمحييلي 
حنان: لااااا يوووسف اهئ اهئ يووووووسااااااااااف (وجهها حمر متعرقة دموعها شلال و حنجرتها تبحاااات ايهرب ليهااا عقلهاا و هي كتحاول تمشي عندو لكن للأسف وصلو البوليس بسرعة كيبعدو نااس و كيشوفو المشفى كيفاش كينفاجر و العافية شاعلة فيه و البومبيااا كيحاولوو اطفيو العافية ) 
….ركبو كاملهم فالطيارة متاجهيين لروسيا من غير نورة لي مابغاتش تمشي معاهم حتى يرجع شاكمة كانت كتسناه و كتفكر هضرت حورية لي وصاتها 
“فلاش باك” 
داخلين لنفق سري فدار 
حورية: شوفي انورة هاد النفق كنعرفوه غير انا و يوسف إلى وقعات شيحاجا هربي منو صافي 
نورة: واخا 
حورية: قولي لحنان حنا فروسيا و كنتسناوها 
نورة: ان شاء الله 
“الحاضر” 
قفزات منين سمعات صوت القرطاس و مشات لباب النفق لي كان مور طابلو و جلسات فيه كتسمع صوت الغوات كانت هاديك العصابة لي دخلات للدار و قتلات ليكارد و بدأت كتحرق فالدار …بقات كتسمع لداك الهرج و كتصوني على الشاكمة 
شاكمة:(جالس حدا حنان لي كتشوف فالارض مصدومة) 
حنان: قتلووه يوسف مات مااااات 
شاكمة: قدر الله احنان 
حنان: طعنوه فظهرووو خلاااوه حتى بعد و هوما يهجمووو ولكن لااا(ناضت كتغوت) ماااااشي يوووسف لي كيمووووت انا مامتيقااااش لاااا اهئ اهئ 
شاكمة:(ضمها ليه) حنان 
حنان: اهئ اهئ ماااات يووسف مات وحق دمو المغدور انقتلهم واحد واحد اناخد بتاري منهم اهئ اهئ يتمولي ولادي رملووني اهئ اهئ يووووسااااااف 
شاكمة:(لاحظ بلي تيليفونو كيصوني و جاوب) الو 
نورة: محمد اهئ اهئ هجمو على الدار و كيحرقوووهااا 
شاكمة: فييينكم نتووووماااا 
نورة: اجي دااابااا
حنان: شنوووو كااااين اهئ اهئ 
شاكمة: دار كتحرق قالتلي نورة كيحرقوها 
 
حنان: ولادي ايقتلو عائلتنا (مشات كتخبط فرجليها و ركبات فطوموبيل و كسيرا شاكمة للدار مالقاوش اعضاء العصابة حيت منبعد مالقاوش العائلة شعلو العافية فدار و مشاو) ماااانقدروووش ندخلووو اهئ اهئ 
شاكمة: خاص ندخلووو ايموتو بقاي هنا اندخل انا (بغا يمشي و لقاها سبقاتو كتمشى ببطئ ماخايفاش من العافية كتمشى و كتشوف كولشي كيتحرق و هو تابعها كيشدها و كتنتر منو مشات لبيت يوسف نيشان هزات اللبسة السوداء و القناع الاسود بين يديها آخر إرث و خرجات مع الخرجة حلات نورة لباب لي مور اللوحة ) حنااان محمد اجييو 
مشاو عندها دخلو 
نورة: الحمد لله نتوما بخير (عنقات محمد) شنو واقع 
محمد: الزنبقة مات انوورة صاحبي مات 
حنان: هو مامااااتش سكاااات هو عاااايش اهئ اهئ فقلبي عمرو يموت (بقات ساكتا كتشوف فحروق فيديها و رجليها ) فين ولادي انورة فينهم
نورة: مشاو لروسيا كلهم ماتخافيش 
حنان: بغيت نمشي عندهم و هاد النفق منين كيخرج
نورة: وراتولي حورية قبل ما تمشي قالتلي كيخرج لبرا يالاه تبعوني 
….فجهة أخرى كان فالمطار راكب الطائرة حتى جاه اتصال من موحى 
موحى: الخدمة تمت الزنبقة مات و حتى عائلتو 
سراج: مزياان دابا روح ختي اتعيش مرتاحة 
موحى: دابا فينك نجي ناخد الكوهينور المنظمة كتسنا 
سراج: كوهينور اشمن كوهينور مكنعرف حتى حاجا بهاد سمية 
موحى: سرااااج بلا ضحك خاصني الكوهينور 
سراج: الكوهينور ماغاديش طيح فيديك(قطع) 
موحى: ولللد القحبااااااا كتلعب علياااااا انقتلااااااك واااااع 
….خرجو من داك النفق للبرا كيشوفو الغابة قدامهم و ماعارفينش فين ايمشيو و اشمن طريق اسلكو و جلسو فالارض ماقادرينش اتحركو 
شاكمة: ماكانش خاصني نتعطل 
حنان: (دموعها شلال )سراج لي قاليك ؟ 
شاكمة: مكنظنش حيت جاتني من نمرة أخرى 
نورة: شنو انديروو دابااا 
حنان: اهئ اهئ ماعرفتش 
انطونيو: انا عارف اش غادي ديروو 
ناضو قافزين كيشوفو فيه كان واقف مع رجالو و كيشوف فيهم 
حنان:وايااااك تقرب غاااادي نقتلك 
انطونيو: انااا ماباغيش نآذيكم تيقو بيا انا باغي نعاونكم 
شاكمة: تعاونا؟ نتا بحالك بحاااألهم باغيين تقتلونا 
انطونيو: انا كنعرف الزنبقة مزيان هو تعاوني مرة امكن ماقدرتش نقذو من الموت كيما نقذني لكن غادي نقذ عائلتو 
حنان: اهئ اهئ قتلووه و ماقدرتش نقذوو اهئ اهئ عاد اتقدر نتا؟؟ غادي نقتلهم واحد واحد 
انطونيو: غادي تاخدي حقك و حق ولادك لكن قبل خاصك تيقي بيا بلي باغيلك الخير (مد ليها يدو) واش تمشي معايا للمكسيك تعيشي حياة جديدة و تبداي من لول و تاخدي حقك؟ 
حنان: شنو يضمنلي بلي نتا ماغاديش تقتلني 
انطونيو: انا مريض بالسرطان و انموت و الثروة و المكانة ديالي انعطيهالك نتي لأني عارف بلي ماكاينش اخطر من امرأة حاقدة و سلسلة اعمالي غادي يمشيو مزيان معاك يالاه معاايا 
حنان: خاصني نشوف ولادي 
انطونيو: ولادك فينما كانو ايرجعو عندك هوما و عائلتك لكن عندي شرط 
شاكمة: من داباااا شرووط مابغيناش العرض ديالك 
انطونيو: الشرط ديالي هو تكونو ميتين مايسيقلكم حد لخبار 
حنان: علاش 
انطونيو: حيت غادي يديرو لي فجهدهم باش اقتلوكم ولكن الى عرفوكم بلي متو كيعني بلي اتسبقوهم بخطوة و تقتلوهم نتوما 
حنان: خاص ندفن يوسف اهئ اهئ منقدرش نمشي هو كاين هنا 
انطونيو: المشفى تحرق مقدروش اخرجو الجثث كلشي رجع رماد يالاه احنان كنأكد ليك اتاخدي حقك (رجع مدلها يدو) 
كتشوف فيه بعينين مكسورين و غضبانين و كتفكر الانفجار لي كان قدام عينيها و الحريق لي فدارها وولادها لي ولاو بلا اب كتفكر كولشي و مداتلو يدها كتبكي بغضب و كترجف و قلبها كيتقطع فكرة انه مات صافي كتقهرها مكتقدرش تتقبلها لكن خاصها تكتب قدرها بيدها مداتلو ديك اليد لي غادي تعيش بيها قصة مختالفة عن سابقتها …
 
….نهاية الموسم الاول 🖤
لا أريد منك قبلة بإستئذان …أريد منك قبلة ترضخ أنوثتي …قبلة تؤلم شفتي و قبلة يبقى أثرها على عنقي … 
مرحبا بكم في “الموسم الثاني” من “الزنبقة الفضية” 🌝 
هنالك علاقات لا تمحى حتى بالدم…
 
بعد مرور ثماني سنوات مكسيكو دولة الإجرام و المجرمين و تجمع أخطر أنواع المافيات لي مايقدروش اطيحو ليكم فالبال هدفهم النهب و القتل و التجارة فالمخدرات القاصرات و حتى في المعلومات و في المقابل الحصول على ثروات طائلة و خيالية ولكن شكون كان كيقول بلي هناك مافيا ماعندها غراض بديك الامور غرضها واحد هو الانتقام هاد المافيا عبارة عن عائلة آل موقاديري لي كيتضربلها ألف حساب….في غسق الليل و في بناية ناطحة للسحاب خارجين منها الضواو كإحتفال بالمنظمة…واقفة بكل سيكسي فوق الخشبة عينيها خوضر مرمشين كتربص بيهم و شعرها مصفف بطريقة متموجة على ظهرها لابسة فستان أرجواني مفتوح من الجنب كيبين رجلها البيضاء و طالونها الاسود كيبري شادة الميكروفون بيدها و العصا ديالو دايز بين فرقة دصدرها لي نصو باين و كتسمع قهقهات كيصدعوها فأذنيها المزيناهم بأقراط الماس طوال…كتغني بصوت شجي و كتبلع ريقها مع كلمات الاغنية هكذا هي الفتاة العشرينية مابقاتش ديك البنت لي فعمرها 18 عام بل تفتحات وولات وردة لعطرها مجانين و لسحرها مغرومين…سالات الغناء و تمدات ليها يد شافت فساعتو اليدوية الغالية و طقم الاسود لي لابس مع ربطة عنق هي لي قاداتهالو قبل مايخرجو و لابتسامتو الفتانة بسنانو البويض و لحيتو السوداء و شعرو لي مطلعو لفوق كتسمع تصفيقات الكل لكن بالها مع عينيه الزرقين و فورمتو لي رجعات ضخمة بسبب التمارين الرياضية…رجل ثلاثيني يخطف قلبها نهارعلى نهار مداتلو يديها و شدلها فخصرها هبطها عندو تلاصق صدرها مع صدرو و نيفها مع نيفو و كيشوفو فبعضهم بكل حب ميلات راسها شوية و دخلو فقبلة عميقة انتهت بمجرد حس بيد تحطاتليه على كتفو و ضار 
ارمان: هه ميستر طوني محفوظ 
فهد: (طلع حاجب فيه و ابتاسم و هو باقي شاد فخصر حفيظة) وي 
ارمان:(كيشوف ف حفيظة) الانسة روبي صوتك رائع و ميستر طوني محظوظ بيك بزاف 
حفيظة:(ضحكات بغنج) شكرا ميستر ارمان 
ارمان: (عطا كأس لفهد ) فالحقيقة هادي اول مرة نجي للمكسيك 
فهد: (شدومن عندو و شربو )و ان شاء الله عمرك اتخرج منها 
ارمان: سوري؟
حفيظة: (حيدات الكاس لفهد ) يعني الى عجباتك المكسيك تقدر تبقا فيها 
ارمان: نقدر نبقا (شدلها فيدها و باسها ) الى كنت انسمع صوتك ديما 
فهد:(ضور وجهو و حط يدو فوسط وذنو كيهضر) ضربيه دغياااا قبل مانقتلووو 
ناعسة فوق سطح بناية اخرى مقابلة مع البناية لي فيها الحفلة و شادة فيدها مسدس سادة عين و حالة عين و كتركز مزيان على الهدف لي كان هو أرمان النقطة الحمراء فظهر عنقو نيشان شوية هي تقنص عليه جاتو نيشان فالعنق و هو يطيح لكن سرعان ما شدو فهد و حفيظة 
حفيظة: اووف على سلامتنا (شافت ففهد) ياك كنقولك قلل من شرااب أفهد
فهد: ماشي وقت هادشي خاص نخرجو منهنا (كيشوف فجنابو و هو شاد أرمان من الدراع ليمنية و حفيظة شاداه من دراع ليسرية و غاديين بيه حتى واحد مانتابه ليهم لأن كانت الرصاصة صامتة و ايضا مكتقتلش غير كتخدر…منبعد ماقنصاتو جلسات فالارض و حوايجها الكوحل لي عبارة عن شورط قصير و فيست و قفزات و برودكان طالعة عليهم شوية د الغبرة حيدات الماسك القماشي لي كانت دايرة فوجهها و عينيها القهويين زادو بانو مع ملاميحها البرازيلية شفاه ممتلئة و خدود مشدودة و شعر طويل لأسفل الظهر صبغاتو بالمارون تغيرات حتى هي مع مرور الزمن لكن شكلها بقا هو هو نفس ليهونش و الطرمة خارجة و الصدر كذلك بقات كتشوف فالسما و كتبتاسم وكتقاد المعدات ديالها فالصاك حتى جاها ميساج لتيليفونها قراتو بسرعة ) 
كوهينور: اووف احنان ضروري زعما نفجر البناية (تنهدات ووقفات) اوك ماخاسرة والو منها نيت نشوف اشمن مشروبات دايرين(ابتاسمات و حطات يدها على اذنها كتهضر مع فهد) خرجو دغيا خاصني نفجر البناية 
فهد: غير نخرجو و دخلي نتي 
كوهينور: اوكاي هاني كنتسنى 
جارينو فداك الكولوار
فهد: كون مكااانش عندها حنان بيه الغرض كون قتلتو 
حفيظة: و علاش 
فهد: حيت شدلك فيدك 
حفيظة:(كتشوف فيه بعينين مزمولين) هاحح كتغير عليا 
فهد:(ابتاسم للجنب) ماتشوفيش فيا هكك انصدقو دايرين شيحاجا هنا 
حفيظة:(جات قدامو و حطات يديها على صدرو و ميلة راسها جيهتو) بحالاش 
فهد:(مع كان هاز هاداك و مضور يدو على عنقو لاحو فالارض و شدها من خصرها زدحها فالحيط و كيهرها بشنايفو فعنقها) علااااش كتقلبي علاش 
 
حفيظة: هههه فهد كتهرني هههههه 
فهد: هههه (طلع راسو عندها و بقا كيبوسها ففمها قبلات سريعة و يديه فصدرها كيبعجو اما هي حاطة يديها على خصرو و كتقربو ليها كثر بقاو مني منك مرة تزدحو على الحيط و مرة هو حتى دخلو للطواليط و جلسها فوق لافابو دغيا و خرجلها بزازلها من الكسوة كيلحسهم و يعضهم) 
حفيظة:(مطلعة راسها لفوق كتأوه و باغا تحبسو) فهد ااااه بشوية لااا ماشي هناا 
فهد: ههه (كيطلعلها الكسوة و كيهبطلها سترينك ) دابا بديناا غا كملي (كيصرفقها فليهونش) هاحح خيري انا منتمتعش بييه 
حفيظة:(كتبوسو فنعقو) اااي ماشي هنا ايدخل شيواحد اشوفنا 
فهد: مكاااين لي يدخل (كيحل سمطة دسروالو) حتى الى شافنا شيواحد حسن من ان شهد تشوفنا كل مرة داخلة علينا 
حفيظة: ههههه البنت صغيرة كتخاف بليل 
فهد: هههه اها و اوس؟ (حاط يدو على توتو ديالها كيضغط عليه و هي كتغوت و كتنهج) 
حفيظة: اااححح اااه اوس راه باقي صغير حتى هو احح صافييي واش نخليه انعس بوحدو
فهد: ولادي ايمنعوني علييك مابلانش (دخلو فيها و بدا كيديه و يجيبو بسرعة) ااااه 
حفيظة: ااااح ااااه ااااااه فهد بشوييييية 
فهد:(حاط راسو على كتفها مغمض عينيه و كيزيد فالسرعة حتى جابو فيها و بقا كينهج) اااه خصنا نلقاو شي حل ميمكنش نبقا محروم منك فديك دار (جبدو كيتقطر) 
حفيظة: ههه نهربو؟ 
فهد: مكرهتش 
حفيظة:(جبدات من صاكها كلينيكس و مسحاتلو و باستو ففمو) لاءح منخليش ولادي بوحدهم 
فهد: حتى انا ولدك 
حفيظة: هههه ياك؟
فهد: (كيدخلو و يقاد الصمطة) حسبيني ولد صغير 
حفيظة:(طلعات سترينغ و دخلات صدرها كتقاد كسوتها) تعطلنا افهد 
فهد: هانية الى سولاتني حنان انقولها كنا كنلبيو النداء 
حفيظة: ماسخ هههه (خرجات كتشوف يمين و شمال ) هاد زمر كاع مافاق 
فهد: حسن كان ايشوف لي مايعجبوش 
حفيظة: سربي افهد قبل ما يجي شيواااحد 
فهد:(هزو و بقاو غاديين دخلو للمصعد و هبطو نيشان للتحت كيزربو جيهت الطوموبيل دخلوه لور و ركبو القدام و كسيرا فهد )
فهاد الاثناء وصلات طوموبيل ليموزين بيضاء هبط شيفور بسرعة حل لباب لوراني و هبط منها لابس طقم فالاسود مع قميجة بيضاء و مونطو محطوط فوق كتافو و داير نظاظر مستيليين شفافين و هاز سيكار فيدو لي فيها خاتم عمرو حيدو من صبعو كيشوف فالبناية بعينيه القهويين حطات يديها على يدو بنت زعرة و طويلة مسلوتا و لابسة كسوة بيضة طويلة و كتفرنس كتشبه لمارلين مورنو
كريستي: اوسمان نمشيو 
اوسمان:(نفض يدها من يدو و دخل سابقها و هي بلعات الحشمة و تبعاتو كتاكل فراسها وصلو للفوق مركز الحفلة و سرعان ماتسمع صقيل فالارجاء اما هو كاع ماكثارت لوجوههم لي فيها الخوف و توجه لكرسيه الملكي و جلس فيه و كيشوف برا طوموبيلات بحال نمل و الشانطي خط مكيبانش كيفكر فالماضي فقط و ماهامو والو…بقات كتمسح سلاحها من دم من بعد ماصفاتها لبوديكارد لي واقفين قدام البناية باش تخلي لفهد و حفيظة متسع فين اخرجو بلا مشاكيل و دخلات للطواليط حلات صاكها و جبدات منو كسوة فالاحمر محلولة من ظهر و مغطية من صدر و مفتوحة من جناب كيبانو سيقانها المبرونزيين و قناع ديال الحفلات كيغطي غير لوجه و اتاجهات كتزرع القنابل فليطاج و محققاهم على ساعة وحدة ركبات فالمصعد حتى وصلات لآخر طاج لي فيه الحفلة غير وصلات تطفا الضو وولا ضو خفيف و بقات كتشوف في راقصة الاعمدة كتشطح لكن هي ماعندها غرض زرعات القنبلة تحت الطبلة يالاه كانت اتخرج و هي تشوف اوسمان قلبها بدا كيضرب بسرعة و كترجف عينيها عمرو بدموع خصوصا فاش شافت معاه ديك زعرة حاطة يديها على صدرو و كتبوسو فعنقو تسمرات و صدرها كيطلع و ينزل لأنها عمرها عاودات شافتو هادي تمن سنين و ماتوقعاتش تشوفو فهاد البلاصة و الكارثة انها زارعة القنابل اذن موتو هاد ليلة لا محالة ) 
غاديين فطريق كيضحكو حتى قاطعهم ميساج فتيليفوناتهم 
حفيظة: امم بغات تيليفونو 
فهد: قلبي جيابو 
حفيظة:(كتقلب جيابو و كتنفضو) مكاينش 
فهد: شييت انكونو نسيناه تماك 
حفيظة: لا يمكن طاح فالكولوار 
فهد:(جبد تيليفونو كيصوني على كوهينور لي كانت ساهية حتى فاقت ) كوهينور تيليفون ديال ارمان امكن بقا تماك 
كوهينور: و فييين انلقااااه انا عاد دابا كتقولهالي حتى حطيت لقنابل راه بقات نص ساعة انفاجر المبنى 
حفيظة:(خطفات لفهد تيليفون) شوفي اتلقايه فالكولوار جيهت طواليط غير قلبي 
كوهينور:(غادية جيهت طواليط ديال الكولوار و كتشوف فجنابها) اش كنتو كديرو هنا 
حفيظة: واااالووو (غمزات فهد) 
كوهينور:(زطمات على تيليفون) صافي راه لقيتو (خشاتو فجيبها) 
حفيظة: خرجي دابا راه مابقا والو و ينفاجر 
 
كوهينور: اه (قطعات و مشات جيهت المصعد حلاتو و بقات واقفة تماك شوية كتشوف فالمصعد كيتسد و يتحل غمضات عينيها كتشوف فساعتها بقات خمسة دقايق و يبدأ الانفجار و غوتات) وااااع تفووو (مشات كتجري بسرعة البلاصة د الحفلة ضربات فالسرباي و زادت كتجري وقفات على اوسمان جراتو من يدو حتى وقف و خرجات فردي من جيهت رجلها كان لاسق تماك ببانضة و ضربات الحائط الزجاجي حتى راب و رمات حبل طويل كان ديجا مشدود بالحيط و نقزات هي و ياه من لفوق كيشوفو الارض بعييييدة هو ماعرف باش تبلا حتى سمع الانفجار موراه كولشي كيتضمر ايطاج مور ايطاج اما هي حاوطات يديها فخصرو و خبات وجهها حتى تشدو بداك لحبل لكن طاحو فوق الباش ديال واحد المحل و نزلو للارض بقوة هو لتحت و هي فوقو كيتوجعو طلعات عينيها جيهت المبنى لقاتو كينفاجر و هي تنوض بسرعة كتجري ركبات طوموبيل و كتشوف ف اوسمان من لمراية حتى شافتو ناض و ضار جيهت طوموبيلتها و هي تكسيري بسرعة اما هو بقا كيسترجع الاحداث كيفاش حتى لقا راسو لفوق و نقز من تماك و ديك البنت شكوون فقط حفظ رقم سيارتها و ناض جبد تيليفونو من جيبو لقا الشاشة ديالو تشخشخات لكن ضروري خاص ادير إتصال) 
اوسمان:(كيشوف ركبتو تجرحات و الشوميزة فيها دم لكن ماشي دم ديالو ) بغيتك تعرفلي رقم الطوموبيل 1324 نتاعمن منهنا خمسة دقايق (قطع و مشا اتاجه للشاريع خدا طاكسي و مشا لفيلا ديالو…وصلات كوهينور للقصر ديال آل موقاديري قصر مختالف كبير وواسع و خارج لمدينة شوية بلاصات الطوموبيل و تكات على الغيدون كترتاح و كتشوف الجروح لي فيديها تنهدات و دخلات ديريكت من جيهت الجردة كيما موالفين نفس المشهد كيتكرر لكن هاد المرة اتكون آخر مرة ايوقع هاكا آرمان جالس فالكرسي مربوط و مسروط ليه لسان بالخوف كيشوف فيها جالسة قبالتو جالسة على الكرسي بشكل معاكس حاطة يديها عليها و كتشوف فيه ببرود عينيها الناريين الخوضر مشفرين وواسعين وشنايفها غوز منفوخين و مبتاسمة بيهم اما شعرها الاسود الطويل لايحاه جنب مبينة ظهرها العاري و سروال دجين طاي هوت عازلها ترمتها و هي كطقطق ظفارها الطوال فالكرسي و حفيظة و فهد واقفين جنبها و معتصم جالس فالفوتوي كيقرا كتابو و داير نظاراتو هاد السنين مابانوش فيه باقي هو هو 
معتصم:(بلا ميزعزع النظر ديالو على لكتاب ) كوهينور تعطلتي 
كوهينور:(حيدات الماسك ) لا جيت فالوقت باش نديه ندفنو(كتقصد ارمان) 
ارمان: (كيبكي) عفااااكم سمحووولي عفاكم 
هضرات بصوت هادئ مخيف نبرة صوتها تبدلات 180 درجة رجعات شجية و رنانة بطبيعة الحال اتبدل كيما تبدلات كولها و تبدل عمرها عاد كيف كانت بنت 25 و دابا هي امرأة ف 33 من عمرها 
حنان: نت آخر واحد بقالي غادي تبع خوتك 
أرمان: كااانت خطة البووص باااش نقتلوه عفاااك لاااا مابغيتش نموت 
حنان: (ابتاسمات و حطات الفردي فوق راسو) العافية كتحرق مولاها (طلقات الرصاصة و ختارقات دماغو و مات و هو مطلع راسو للفوق ) 
كوهينور:(قربات ليه) آخر واحد و نسد ديك المقبرة 
حنان: لا باقين ثلاثة اخرين 
حفيظة: موحى سراج و البوص 
كوهينور: نخليلهم بلاصة فالمقبرة 
حنان: فكريني فسميتها 
فهد و حفيظة: مقبرة ولاد لقحاب هههه 
كوهينور:(دارت اشارة احطوهلها فالكوفر ديال طوموبيلتها باش تمشي دفنو ) بغيتي شيحاجا 
حنان: لا انمشي لواحد لبلاصة ميتبعني حد 
كوهينور:(اوك) 
فهد: خودي معاك الفيدورات
حفيظة:(حطات يديها على فهد كتقولو لا بعينيها) كيما بغيتي 
فهد: غدا عندنا اجتماع سمعت بلي ايجي شيواحد كيعرف الكوهينور فين كاينة
حنان: الى كان كيكدب ا نقتلو (مشات بشوية عليها خدات طوموبيل و كسيرات نحو المجهول) 
حورية:(خرجات من دار اتجاه الجردة و لابسة كاب و مقطعة شعرها كاري و جلسات حدا معتصم) فاتني شيحاجا 
معتصم: فاتك بزاف 
حورية: اوف بدرع باش نعسو 
حفيظة: واش اوس شرب حليبو 
حورية: داك الولد عندك زهر طلعليك مافيهش لغوات بزاف اما ديك جنية د شهد او لمن خرجاات؟ 
حفيظة: هههه منعرف 
فهد: هي نعسو لعز 
حورية: فين حنان بغيت نقولها يوسف و ديلشاه ماخرجوش تمارين ديالهم 
فهد: حنان خرجات بغات تبقا بوحدها 
حفيظة: نسيتو بلي بحال هاد نهار مات الزنبقة 
حورية: الله ارحمو ولكن كنحس بلي هي لي ماتت 
معتصم: كنتمنى يكون هادشي لي كدير فيه كيريحها شوية 
فهد: حنا كل مرة كنقتلو فيها اعضاء المنظمة كيرجعو يتجمعو 
حفيظة: لكن هي غرضها بهادوك لي تافقو اقتلو الزنبقة ارمان كان اخر واحد 
حورية: (تنهدات) الله ابدل هاد الحال 
فهد:(جر حفيظة و مشاو للبيت ) هاححح ليوم ناكلك ماكاين لا ولاد لا والو (مشا كب كأس د الشراب و بقا كيرشف منو) 
حفيظة: فهد شحااال من مرة انهضرو على القضية دشراب باااراكا(حيداتوليه من يدو) 
فهد: اوك صاافي ماتبدايش 
حفيظة: لاااا غادي نبدا واش مالاحظتيش بلي زدتي فيه نتا وليتي مدمن 
فهد:(شدها من يدها زير عليها ) حفييييظة 
حفيظة: حتى من تصروفاتك ولاو قاسحين الكحول آثرو عليك (نثرات يدها منو و جلسات فوق النموسية) 
فهد:( جلس حداها ) سمحيلي انا ماقصدتش 
حفيظة: كتولي واحد آخر غير كتشرب 
فهد: عاااارف(ضمها ليه ) كنحاول نقلل منو مابغيتش ولادنا احسو بيا تبدلت و مابغيتش نآذيك انا كنبغيييك بزاف 
حفيظة:(شداتلو فيدو ) انا معاك غادي نعالجو هاد المشكل 
فهد:(نقز عليها كيهرها) ياكما يحسابلك نسيت حلوتي اناااااكل 
حفيظة: ههههههههههههه فهد 
 
وصلات للغابة و بدات كتسوق الطوموبيل بشوية حتى وصلات لباب لمقبرة و خرجات حلات لكوفر و خرجات منو الجثة و جراتو كدخلو حتى للداخل و رماتو رجعات هزات البالة و بدات كتحفر و تقاد لقبر باش دفنو ….جاه اتصال وهو هاز المشروب ديالو كيجغم منو 
اوسمان: لقيتي 
…سيدي الطوموبيل كاينة فواحد المقبرة 
اوسمان: شنو سميتها 
….مكتوبة بالعربية ماعرفتهاش 
اوسمان: صيفطلي بلاصتها (جغم آخر جغمة و خرج من دارو ركب طوموبيلة و مشا اتجاه المقبرة اسطاسيونا بعيد و دخل بوحدو بشوية كيحاول اشوف فداك ظلام حتى سمع البالة و بقا كيشوف فيها من لور كترد التراب على الجثة و قربات تسالي داير علامة استفهام) اكسكيوزمي 
كوهينور: (ضربها ضو و حبسات ل و بقات مزيرة على لبالة غمضات عينيها و قلبها كيضرب و ضارت عندو و مع ظلام مابانلو والو هزات بريكة و شعلاتها قدام عينيه و تلاقات عينيهم لأول مرة من بعد فراق طويل اختفت الاسئلة لي كانت فوجهو و رجعات صدمة و دهشة اما هي بقات كتشوف التعابير ديالو مع ابتسامة نفس التعابير لي تغرمات بيهم ) لهاد الدرجة؟ 
اوسمان: كوهينور؟ (كينهج) 
كوهينور:(رمات البالة و تمات راجعة بحالها خلاتو تماك كتزرب فخطواتها حلات لباب طوموبيل و رجع تزدح بيدو و ضارت لعندو لقات وجهها قدام وجهو لكن تعابيرو ختالفات رجع حمر عينيه مطرطقين فيها و كيعض شنايفو بكثرة العصب) خصني نمشي 
اوسمان: (قجها وحط وجهو على حنكها كيهضر ليها فوذنها) نتي مكتسوايش 
كوهينور:(تخنقات) نفس لحاجة كنت انقولها ليك 
اوسمان: (غوت و زلزال داك السكون) علاااااش (طلقها ) 
كوهينور:(شادة فعنقها) المرة جاية فاش انتلاقاو انقوليك علاش 
اوسمان شدها من يدها معصب حتى كيبغي اعنقها و كينفضها تخربقاتلو الهضرة و ماعرف مايدير ايطرطق اما هي ركبات طوموبيلتها و خرجات من لغابة بسرعة مشات كتكسيري حتى وصلات للدار و دخلات لبيتها سدات عليها و بقاو ملامحها كيتبدلو للضعف و البكاء 
كوهينور: اهئ اهئ كان عليا نقتل راسي مانبقاش نموت كل مرة لااا آهئ اهئ (كتمسح دموعها بجهالة ) مخصكش تبكييي خص تبقاي قوية اووف (تلاحت فوق نموسية خاشية وجهها فلوسادة كتمنع الافكار) 
الريح كتحرك خصلات شعرها و عينيها ساداهم باش مايدمعوش جراء الحنين و الاشتياق شادة بجوج صباعها كارو و كتنفث الدخان من نيفها جالسة امام السيارة من نوع اودي و كتشوف ضواو المدينة لأنها كانت لفوق فجبل عالي هزات كارو و جبدات آخر جبدة و رماتو فالارض زطمات عليه و حلات عينيها كتفكر كل حاجا تبدلات نهار على نهار كتولي قوية و بضبط فبحال هاد نهار تبدلات حياتها كليا كتشوف الانفجار ديال لكلينيك قدام عينيه و صرخاتها المنادية لمعشوقها و دارها لي جمعات ذكرياتها كتحرق و مابيدها حيلة داز شريط الاحداث قدامها بكل سرعة ماقدراتش تبكي و تنوح حيت مات قلبها مابقات كتحس بوالو فهاد تمن سنين قدرات دير مشاريعها و ارباحها بمساعدة انطونيو فيليكس لي كان مريض بالسرطان و مات و خلا ليها ثروتو الطائلة و الاسم ديالو لي تعرفات بيه فعالم الجريمة وولا كولشي كيدير ليها الف حساب و كيف لا و هي مطالبة للعدالة و FBI كيحاولو بكل الطرق اشدوها لكن ماقدروش لأنه و بكل بساطة مكتخلي حتى أثر من ورا عمليات ذكية داهية و ماكرة تراكمات السنين اكسبتها خبرة و نضج و فطنة حيرات بيها مافيوزيين كبار لهم وزن في الساحة بالرغم من انها احتالات القارة الامريكية بجهتيها إلا أنها مكديرش هادشي على قبل السلطة و الهيمنة و لكن على قبل الانتقام فقط و على قبل الكوهينور لي خاص تلقاها بأي ثمن فهاد السنوات لاحظات بلي ماوقعش شي تغيير فالعالم العربي و هادشي كيأكد بلي الكوهينور باقي ماوصلاتش للمنظمة و خاصها تعرف فين كاينة و الى لقاتها كأنها اتحقق حلم الزنبقة و اتوفي حقو ااه ديك الجميلة لي كانت كتقاتل فالكاريان متنكرة بصفة راجل و حارسة شخصية لعائلة موقاديري و أرملة للزنبقة الفضية أصبحت الان مثقفة متقنة للغات الأجنبية و بارعة في اسماء الاسلحة و المخدرات و تاجرة في الاعضاء البشرية أصبحت و بكل بساطة هي “كلوديا اوتشوا فيليكس” ايجيكم هاد الاسم مألوف لكنه حقيقي استاعملاتو كواجهة ليها فهاد العالم و كولشي كيعرفها بهاد سمية لكن وحدهم عائلتها كتعرفها باسمها الحقيقي…سدات الفيست ديالها من البرد و كتشوف نهار كيطلع شافت ساعتها لقاتها 6 و مشات ركبات طوموبيلتها و كسيرات لقصرها دخلات لقات الخدم كيوجدو طبلة لفطور غير شافوها سقرو اما هي طلعات لبيتها مامسوقاش ليهم حيدات حوايجها و تخشات تحت الرشاشة دوشات و خرجات صايبات شعرها و لبسات شوميز طويل فالاسود و بينوارو طويل و بانطوفتها و خرجات للبيت لي قبالتها بابها مصبغ نص غوز و نص زرق …حلاتو بشوية و دخلات بخطوات بطيئة شعلات الضو لقات ديلشاه ناعسة على نموسيتها فيها لولو كاتي و لايحة رجل فشرق و رجل فالغرب و لفراش محيد ليها و ضورات وجهها كتشوف ينيس ناعس عادي و مكمش ففراشو…مشات عند ديلشاه هي لولة قاداتها و كتمسحلها فراسها بكل حب 
 
حنان: ديلشاه حبيبتي فيقي ابنتي 
ديلشاه:(كتخشي وجهها تحت المانطة) 
حنان: ديلشاه راه مابقا والو و تمشي تقراي فيقي خاصك دوشي و نصايبلك شعرك و نلبسك و تفطري باش نوصلك لقرايتك 
ديلشاه: (كتفوه و تحك عينيها) ماما (عنقاتها) كنت كنحلم حلمة زويينة 
حنان:(هزاتها غادة بيها للدوش و كتحيدلها حوايجها و هي ناعسة على كتفها) شنو حلمتي 
ديلشاه: حلمت بابا جا عندي 
حنان:(ابتاسمات) اها و شنو قالك 
ديلشاه:قالي غادي يرجع ولكن انا متيقتوش حيت لي مات مكيرجعش ياك 
حنان: (خشاتها فالبانيو و طلقات الماء) عندك الحق ولكن باباكم بطل و ماغاديش اخليكم بوحدكم هو معاكم هنا (حطات يدها على قلبها ) 
ديلشاه:(لابسة غير سليب و كتفوه و الماء واصلها لصدرها و كتشوف ف ماماها بعويناتها الخوضر) اه بابا الزنبقة بطل ولكن علاش مشا و مابقاش معانا 
حنان: هه خاص نمشي نفيق خوك (خرجات من عندها مزير قلبها ديما كتجنب هاد الاسئلة حيت مابغات تقوليهم والو حدها قالتلهم بلي مات و خلات صورتو ديما فعينيهم زوينة جلسات حدا ينيس و بدأت كتفيقو بشوية) ماما يوسف فيق اولدي 
ينيس:(حل عينيه دغيا و ناض) صباح الخير 
حنان: صباح النور هوبلااا (هزاتو دخلاتو للدوش و حيداتلو حوايجو و جلساتو حدا ديلشاه) اخليلي لي مكيعذبنيش و كيفيق دغيا هه 
ينيس: نعست بكري ماشي بحال ديلشاه 
ديلشاه: اه نسيتي بلي كنا كنلعبو 
ينيس: لعبنا غير شوي و قلتلك يالاه نعسو و نتي مابغيتيش حتى جات دادا حورية نعساتنا 
ديلشاه:(شهقات و حطات يدها على فمها) نسينا ايوسف التمارين 
ينيس:(حط يدو على راسو) مشينا فيها 
حنان:(كتشوف فيهم كتسناهم اساليو المناقشة ديالهم) شنو قلتلكم انا ؟
ينيس: ولكن اماما راه نسينااا 
ديلشاه: ماغاااديش نعاودو 
حنان: قلتلكم التمارين هوما لوالا عااد اللعب (كتغسلهم شعرهم) 
ينيس: شنو انديرو دابا 
حنان: انا مقلقة منكم 
ديلشاه:(عنقاها) عيشك اماما ماتقلقيش منعاودوش 
ينيس:(عنقها حتى هو) عفاك عفاك 
حنان: وعد؟ 
ديلشاه و ينيس: وعد 
حنان:(دارتلهم باندوش و شللاتلهم و لواتهم فبينواراتهم و هزاتهم بجوج مخرجاهم جلساتهم فالنموسية و كتجبدلهم حوايجهم) انا غادي نخرجلكم تمارين 
ينيس: وييييي 
ديلشاه: غراسياس ماميتو 
حنان: لكن ممنوع عليكم الشكلاط مدة سيمانة كعقاب ليكم 
ينيس: نووو الا شكلاط 
حنان: و شنو راه مندوزهاش ليكم (كتلبسلهم حوايجهم بدات بينيس هو اللول لبساتو و نشفاتلو شعرو و قالتلو اهبط افطر و شدات ديلشاه لبساتلها و صايباتلها شعرها خلاتو مطلوق و قالتلها تهبط حتى هي تبع خوها و مشات هزات التمارين من محافيظهم قلباتو و خرجاتو و قاداتلهم دفاترهم و هزات المحافظ تبعهم ليهم..بقات كتمشى شوية لقات ضو باقي مطفي فبيت ولاد حفيظة و دخلات ليه لقاتهم باقيين ناعسين ) الغلط الوحيد ديالكم هو مكم هي حفيظة (تنهدات و هبطات للخدامة جات عندها دغيا عطاتها المحافيظ و دخلات لعند شهد كتفيقها) شهد فيقي ايمشي عليك الحال 
شهد: خليني نعس عفاااك 
حنان: نوضي الفنيكيشة دخالتها ندوش ليك و نلبسك 
شهد: دوشاتلي دادا حورية لبارح قبل منعس 
حنان:(هزاتها) اجي نغسلولك وجيهتك و نلبسوك تمشي 
شهد: و اوس؟ 
حنان: حتى هو انفيقو واش دوش حتى هو؟ 
شهد: اه دوش 
حنان:(غسلاتلها وجهها و خرجاتها لبساتلها حوايجها ديال المدرسة بحال ينيس و ديلشاه حيت كتقرا فالمستوى الثالث بحالهم و بغات تمشطلها شعرها) كيندير لهاد شميشة لي عندك فالراس 
شهد: هههه شعري زوين ياك كيقولوهالي 
حنان: هههه اه زوين حمر و مبوكل 
شهد: خليه مطلوق كيعجبني 
حنان: ههه صافي واش عندك تمارين حتى نتي 
شهد: خرجتهم البارح 
حنان: حادكة يالاه سيري هزي شكارتك و هبطي تفطري 
شهد:(باستها) شكرا طاطا حنان (مشات) 
حنان:(كتبوس اوس فيديه) اوس my wolf نوض الفنيكيش 
اوس: (كيضحك كيعجبو لي يقولو الذئب حل عويناتو الزرقين لي كيشبهو لفهد و ناض بشوية عليه دايخ و هي كتشدو باش مايطيحش و غسلاتلو وجهو و لبساتو حوايجو) مالك كتفرنس 
اوس:ههه حيت مافيءنيش بابا 
حنان: اه كان ايلوحك من السرجم 
اوس: اصلا انا باءي صغير عالى لءراية 
حنان: فعمرك 6 سنين اولدي هادا هو لعمر لي خاص تقرا فيه فالتحضيري 
اوس: (تنهد) هادي هي سنة الحياة 
حنان: ههه منين تتجيب هاد الهضرة 
اوس: تيقولها جدو معتصم بزاف 
حنان: هههه مزيان (باستو فحنكو) يالاه الذئب سير هبط تفطر راه سبقوك انا انزل ليك شكارتك نخافك طيح نتا و ياها فدروج 
اوس: فيقي معاك ماما و بابا شفتهم خمرو (مشا تيجري) 
حنان: ههه (رجعات لبيتها لبسات كسوة لاسقة عليها فالاسود و ضربات عكر حمر و ماسكارا و طالون كحل و منلتحت حمر و هزات صاكها و المحفظة د اوس و خرجات هبطات لتحت مترأسة الطبلة و قبالتها معتصم مترأس الطبلة من جيهة لوخرا حداها ديلشاه و ينيس و اوس و شهد و من لهيه حورية و كوهينور عاد هبطات حفيظة هي و فهد كيضحكو فدروج لابسة سروال دجين طالع و قميجة مشدودة كتبين الكرش و طاقة شعرها و ضاربة طالون و فهد حداها لابس ملابس رسمية و شادلها فخصرها)
 
 
 
حفيظة و فهد: صباح الخير 
لبزوز:(بصوت عالي) صباااااح النووور 
حفيظة: شميشة فقتي بكري 
شهد: هيهي فيقاتني طاطا حنان 
اوس: فيءاتكم حتى نتوما 
فهد: (موجه الهضرة لحنان) ديزولي دانا نعاس ياكما عذبوك 
حنان:(كتشرب قهوتها و عينيها فالجورنال) نو ساهلين 
حفيظة: اجي نتي علاش لسقتي المسكة فشعر الاستاذة 
ديلشاه: ههههه لسقتيها؟ 
شهد: راه كنت كنمضغها و قالتلي نحيدها و حيدتها و فاش بغيت نرميها فالسلة جات فشعرها 
فهد: تبارك الله على بنتي طالعة لمها 
حورية: قلب البرمة على فمها طلع البنت تشبه لمها 
حفيظة: شتك نسيتي راسك كيفاش كنتي 
فهد: كيفاش كنت 
حفيظة: نسيتي التحديات و المقالب لي كنا كنديرو 
فهد: هههه لا 
حنان: هاد البنت طلعات ليكم بجوج 
اوس: و انا لمن تنشبه؟
حفيظة: نتا اولدي كنت كنتوحم على باك فاش بغيت نولدك 
فهد: كيشبهلي ولدي الزوين 
اوس: عينينا ءتالين الواليد انطيحو تيتيز 
فهد: هههههههههه 
حفيظة؛ هادشي لي كتعلم 
اوس: ماءلت وااالو 
معتصم: فوقاش اتسرحلك ديك القاف 
حورية: موحال تقادلو اتبقا هكك ديما 
ينيس: (كيشرب عصيرو بشوية عليه ) هادا هو الوقت اماما خصنا نمشيو 
ديلشاه: اه 
كوهينور: شنو نوصلكم 
ينيس: لا اتوصلنا ماما 
معتصم: مالك ابنتي ماعجبتينيش ليوم 
كوهينور: لا غير منعستش مزيان 
حورية: هضر معاك رامز؟ 
كوهينور: وي كنهضرو على لبروجي جديد لي ايكون فالبرازيل 
حنان: معمل القهوة؟ 
كوهينور: سي 
فهد: اه راه لبارح قالي بلي كيعرف شيواحد بغا يهضر معاك على الكوهينور دابا عندنا اجتماع 
حنان: واش كيعرفو مزيان نتا عارف بلي كنتيق ف رامز لكن لي معاه نو 
حفيظة: رامز ميخرجش منو لغدر تيقة و كون ماكانش كيتيق فهاداك ماغاديش اهضر لينا عليه 
حنان:( ابتاسمات) غير كنشوف فرامز كنتفكر شاكمة 
كلهم: الله ارحمو و يرحم نورة 
حنان: اميين (ناضت ) يالاه اولادي نوصلكم شهد اوس زيدو يالاه (شافت ففهد) نتلاقاو فالاجتماع (مشات و الاطفال سابقينها كيجريو ركبو فطوموبيل نوع جيب و ركبات و انطالقات)
فهد: حبيبتي هاني مشيت (ناض امشي للاجتماع ركب حتى هو ومشا )
حفيظة: كوهينور نديرو شوبينغ 
كوهينور: وي يالاه 
حورية: ديوني معاكم 
معتصم: ماعندك فين تمشي بقاي معايا كنقنط 
كوهينور: هه حكمات عليك المحكمة 
ناضو لبنات ركبو طوموبيل فيراري و نطالقو اديرو شوبينغ) 
انديكم لبلاصة اخرى فموبل مكتوبة فيه لوكسي شقة فاخرة كطل على المدينة مجهزة بالكامل تحل المصعد و دخل نيشان للشقة رجل عشريني عويناتو كوحل مشفرين زينو عربي و فورمتو رقيقة لكن قاسحة لابس ملابسو الرسمية بقا كيتمشا شوية و كيشوف سينتات ديال الحفلة باقيين معلقين و قراعي د شراب فالارض و لبنات عريانين ناعسين فالارض هوما و الولاد بقا كيزيد شوية و هو يلقاه فوق النموسية ناعس و حداه شلا بنات و هو معري نصو لفوقاني لابس غا سروال كيطمة 
رامز: جوزييييف منيتك اصاااااحبي (كينوضو) نوض تعطلناا على الاجتماع وا لي شافك اصاحبي فعمرك 38 عام و لي شافك باقي فيك هاد لفعااايل نووض 
جوزيف:(ناض مبتاسم كيتكسل بالبنية ديالو القوية و شعر اسود هابطو على وجهو كيشوف من تحتو بعينيه الكوحل وجه رامز و كيضحك هاححح اميمتي ضحكة ساحرة و لحية مطراسية دبت انااا) كنا لبارح محتافلين بعيد ميلادي مالك اصاحبي كتغوت 
رامز: وا نوووض ليوم كلوديا تقطعنا طراف طراف مكتحملش لي يتعطل 
جوزيف: هههه زوينة؟ 
رامز: مقلون مع كرك نوووض ازبي 
جوزيف: واصافي هاني نايض ولكن عاين (بقا كيصفق) نوووضوو سالاااات الحفلة شكرا على الحضور ديالكم 
بقاو لبنات و دراري كيفيقو واحد بواحد و كيلبسو حوايجهم و يخرجو من دار اما هو مشا للدوش دوش بالخف و لبس حوايجو الرسمية و كيقاد ساعتو فيدو فيها الوشم فظهرها ورش ريحتو و طلع شعرو لفوق و خرج عند رامز 
جوزيف: تارارارا هاني ساليت غير فيك لغوات بزاف 
رامز: زيييد سربي تعطلنااا
 
خرج رامز بسرعة و من موراه جوزيف بخطوات بطيئة ركبو فالفيراري و نطالقو بسرعة 
جوزيف: ماتبقاش ترجف عليا راك راجل اصاحبي 
رامز: كلوديا مضبوطة فمواعيدها مكتحملش لي يتعطل 
جوزيف: هادي غير مرا و زرعات فيك الرعب 
رامز: هه ماشي اي مرا اححح كون تشوفها اتزعط فيها بكثرة ماهي زوينة و مثيرة هي أيضا ذكية و خطييرة 
جوزيف: من فوقاش و نتا كتعرفها 
رامز: بصراحة كنت كنعرف انطونيو فيليكس 
جوزيف: انطونيو فيليكس؟ 
رامز: وي كتعرفو؟ 
جوزيف: كانت بيناتنا الخدمة 
رامز: وي ولكن لي كان فبالي بلي ماعندوش شي بنت منين جات كلوديا منعرف غير مات بدأت هي كتسير كولشي و سيراتو بطريقة واعرة 
جوزيف: شوقتيني نعرفها 
رامز: هههه هي ماشي من داك النوع 
جوزيف: شنو كتعرف عليا 
رامز: هادي تمن سنين و انا كنعرفك و بصراحة ماعرفت عليك والو نزلتي عليا بحال القدر غادي فطريق مابيا ماعليا حتى كنتلاقاك خارج من غابة كلك كتلهث و عيان باقي عاقل كلمة وحدة لي قلتيهالي هي كلشي تحرق شنو قصدتي بيها 
جوزيف:(تبدلو ملامحو لحزن )الماضي كيبقا ماضي 
رامز: الكوهينور عندها علاقة؟ مكتبغي تقولي والو 
جوزيف: حاجا وحدة لي درتيها مزيانة هي لقيتيلي شيواحد كيعرف على الكوهينور 
رامز: كنتمنى تفيدهم و يفيدوك 
جوزيف:(وقف الطوموبيل) وصلنا 
….فقاعة الاجتماع جالسين رجال و حنان مترأساهم هازة كاس دشراب فيديها شوية طرطقاتو و زلزلات سكون الغرفة 
حنان:(بالمكسيكة) كووولشي يخرج 
بسرعة خرجو كأنهم لقاو الفرج و ناضت هي كتشوف من سرجم 
فهد: تهدني 
حنان: (مربعة يديها) اش كيحسااابليه راسو حتى تعطل انقتلووو 
فهد: الحق على رامز 
تحل الباب و دخل جوزيف هو و رامز و مع جوزيف عندو كولشي باللعب هو كاع مانتابه لفهد شاف ف حنان من لور كتبانلو بنت طايتها منحوتا و شعرها طويل ووافقة بكل أنوثة و مشا عندها مور ظهرها كيهضر 
فهد: فيين تعطلتوو 
رامز: منبعد و نقووولك 
فهد:(كيطلع و يهبط فجوزيف) هادا هو لي كنا كنتسناو 
جوزيف: (بالمكسيكية) كنعتاذر بزاف على تأخير آنسة كلوديا كان عيد ميلادي لبارح و درت حفلة كبيرة و مع سهرنا نعست و مافقتش بكري كنتمنى ماديريهاش مني قلة صواب 
غمضات عينيها بغضب و ضارت عندو ديك الضورة كانت قريبة ليه و وجهها تقابل مع وجهو تبدلو ملامحها لقلق و هي كتشوف فعينيه و كتبلع ريقها و ترجف اما هو حل فمو فيها كيشوف فيها بكل صدمة و مشاتلو لهضرة 
حنان:(صوت كيرجف و دوات بالمغربية) انا تعطلتي 
جوزيف: (مدلها يدو و هي بلا هواها عطاتو يدها تسالمو و هو باقي كيشوف فيها بنظرة غريبة عينيه كيبريو وبلا ميحس هضر بالمغربية ) انا يوسف 
حنان:(شهقات و عمرو عينيها بدموع و كتشوف فيدو لي فيدها خانوها رجليها و طاحت عليه شدها من خصرها ميلها و رجعات راسها لور سخفانة) 
فهد: حنااان (دفع جوزيف و هز حنان نعسها فوق الفوتوي و كيرش عليها الماء و جوزيف من موراه كيشوف فيه و يشوف ف حنان) 
رامز: شنو وقع ليها 
فهد: تقدرو تخرجو 
جوزيف: (بقا مكوانسي فبلاصتو ماقادرش اهضر ) 
رامز: انطمنو عليها
فهد:(شاف فيه بغضب و بقا شوية ساكت عاد نطق) مكاين لاش 
حنان:(كتفيق شوية بشوية مدوخة و كتبان ليها ضبابة نطقات بصوت باح ) يوسف
فهد: رتاحي نتي عيانة كنقولك خصك تنعسي و نتي كتهملي صحتك 
حنان:(ناضت راسها كيضرها و شادة فيه بقات كطلع راسها شوية بشوية كتشوف ف جوزيف و كتبلع ريقها و كتشوف ف رامز) انا بيخير تقدر تاخد صاحبك مابقيتش بغيت نشوفو 
جوزيف: (قرب منها يديه كيرجفو و شنايفو حتى هوما) نقدرو نهضرو 
حنان: لا ماعنديش لي كيتعطل انا (بلاماتشوف فيه عطاتو اشارة بيدها) خرج 
رامز: جوزيف يالاه نمشيو 
جوزيف: (كيشوف ف رامز ) خاص نهضر معاها (موجه لهضرة ليها) حنان 
حنان: (كتشوف فيه بغضب ) خرررج 
جوزيف: (غمض عينيه بغضب ) كنتسناك برا حتى تولي مزيان و نهضرو (خرج هو و رامز كيتسناو برا) 
رامز: جوزيف من الأحسن نمشيو بلا ماتعصب علينا 
جوزيف: (ساهي كيفكر مكيسمع والو و قلبو كيضرب) 
اما لداخل بقا فهد جالس حداها و عينيه فيهم أسئلة
فهد: حنان شنو وقع ليك 
حنان: غير عيانة(قلبها كيضرب ) بغيتك تعرفلي كولشي على هاداك كووولشي 
فهد: واخا ضوسي ديالو ايوصل حتى لعندك 
حنان: نمشيو للدار (ناضت خرجات و فهد تابعها شافها جوزيف و بقا تابعها )
جوزيف: خصنا نهضرو 
حنان: ماعندنا فاش نهضرو سير بحالك 
جوزيف: ماغادي نمشي لحتى بلاصة انا جيت على قبل غرض واحد و خصك تسمعيني 
حنان:(حلات طوموبيل و هو يزدحو جوزيف) اش هاااد الجرأة 
فهد: رامز جر صاحبك ولا مايعجبو حااال 
جوزيف: نتي مهتمة بالكوهينور و انا بحالك تقدري تفيديني و نفيدك 
حنان:(كتحاول ماتشوفش فيه) غبر من قدامي قبل منقتلك 
جوزيف:(شدها من يدها مزير عليها ) ماغادي نتحرك حتى لبلاصة 
حنان:( نفضاتو و دارت اشارة ليكارد ديالها و جاو شدوه) انا غادي نربيك نعلمك تقيسني 
شدوه ليكارد و جارينو للطوموبيل وحدة اخرى و هو كيتنتر منهم حتى دخلوه لطوموبيل 
رامز: فهد بليييز سمحولو انا انقنعو يمشي ماتعاودوش تشوفوه 
فهد: تعطلتي كان عليك تفهمهالو هادي شحال ….
 
ركبو فطوموبيل متاجهين للدار و رامز بقا تماك بحال التالف و صونا لكوهينور 
كوهينور: (هازة الساشيات د لحوايج و معاها حفيظة غاديين كيشوفو صبابط حتى وقفها اتصال ) الو 
رامز: كوهينور بليييز عاونيني 
كوهينور: اش كاين 
رامز: كلوديا دات صاحبي 
كوهينور: ماتخافش غادي غير تقتلو ماشي تغتاصبو 
رامز: كوهيينوور ماشي وقت الضحك 
كوهينور: اوف اجي عندي للمول راه كاينة انا و حفيظة 
رامز: اوك ما تمشي لفين 
كان جالس فطوموبيل ديالو حتى وصلو اتصال 
اوسمان: وي 
…سيدي الانسة كاينة فالمول 
اوسمان: اوك (قطع و اتاجه عندها) 
رامز: ( شد طريق لعندهم و مشا بسرعة حتى وقف عليهم) 
حفيظة: اش كاين 
رامز: المهم جوزيف تعطل و كان علينا نحضرو للاجتماع بكري 
حفيظة: شكون جوزيف؟ 
رامز: صاحبي لي عارف على الكوهينور و كان ايتلاقا ب كلوديا 
كوهينور: اها كمل 
رامز: دخلنا لقيناها معصبة و هو مكيسكتش بقا عليها هضرة هنا و هضرة لهيه مع غادي ضور تساطحات هي و ياه و بحال الى تصدمو بجوج 
حفيظة: واش كانو كيعرفو بعضياتهم من قبل ؟ 
رامز: لا جوزيف مكيعرفهاش خليني نكمل ليك شوية تسالمو 
كوهينور: حنان سلمات عليه؟ 
رامز: وهنا المشكل انا ماعمرني شفتها كتسلم على شي راجل حتى لجوزيف لكن الغريب فالامر انها سخفات عندو 
حفيظة: سخفااات؟ 
رامز: اه حيت قالها سميتي يوسف 
كوهينور: اومايغوود فهمت لبلان 
حفيظة: مافهمت حتى زفتا
رامز: مابغاش اطلق منها و هي حرات عليه.او والو مازال مصر اهضر معاها حتى عيطات لرجالها جاو جمعوه و مانعرف فين داوه بلييز كوهينور نتي كتسمع منك قوليلها مايعاودش و طلقو 
حفيظة: منضمنش ليك 
كوهينور: خصنا نعرفو بعدا فين داتو (صونات لباها) الو بابي 
معتصم: وي بنتي 
كوهينور: كاينة حنان فدار 
معتصم: اه جابت معاها واحد الماركة من صباح و هو كيبرق فينا عينيه بحال المصدوم 
كوهينور: شنو كيدير دابا 
معتصم: كياكل لعصا من ليكارد 
كوهنور: اوك قول ل حنان ماتقتلوش هاحنا جايين (قطعات) مازال ماقتلاتو يالاه نمشيو عندو 
رامز:(عنقها و هزها كيضور بيها) شكراااا بزاااف بزااف 
فهاد الاثناء داز كلشي على عينين اوسمان لي صااافي بغا يطرطق و يموت بغيرتو دمو فاااض و عروقو برزو و مشا بخطوات سريعة فرقهم و عطا كروشي لرامز طيحو للأرض 
حفيظة:(شهقات) اوسمااااان 
اوسمان:(شد كوهينور من شعرها) هاااادشي علاش غبرتي بااااش ديري لي عجبك و تمشااايلي مع زوامل 
كوهينور: طلللق مني مكاين شي زامل قدك 
اوسمان:(جمعها بتصرفيقة بظهر يدو ) انوريك تقحبين دبصح(بقا كيجرجرها و ليكارد ديال كوهينور مواجهين مع ليكارد د اوسمان حتى وصلها للطوموبيل زدحها و كسيرا بيها لدارو) 
حفيظة:(تحنات عند رامز كتمسحلو دم من نيفو بكلينيكس) ناري مافخباريش رجع 
رامز: شكوون داك لوحش 
حفيظة: راجلها؟ 
رامز: واااات امتى تزوجات 
حفيظة: شحال هادي زيد نمشيو للدار قبل مايموت صاحبك 
رامز: و كوهينور؟؟؟ 
حفيظة: رآها غير مع راجلها ماعندها مايوقعلها 
مشاو حتى هوما خرجو ركبو فطوموبيل و تحركو للدار …غاديين هضرة مني هضرة منك و الضرب فديك طوموبيل حتى وصلها للدار و خرجها و كيشنطرها 
اوسمان: قحبة ترخاااااااتلك سمطة 
كوهينور: واااافرقني علييك واش انا نهرب منك و نتاااا تابعني 
اوسمان: (رماها فالارض ديال الصالة ) تمن سنييين ماخليييت فيين قلبت علييك كنقوول هاهي دابااا ترجع و ماحنيتييييش 
كوهينور: (كتغوت) نهار لي خرجت من عندك مابقيتش حاملة نسمع سييييرتك كنكرهك اهئ اهئ عفاك بعد مني 
اوسمان: (هزها من يديها قابلها معاه) نبعد منك باش ديري لي عجبك اعلم الله شحااااال من واحد كتعرفي كثرتيهم خليتيهم اقيييسوووك شحال من ليلة هااا (مزير ليها على الفك ديالها) دويييييي 
كوهينور: ماشي شغلك سااالينا انا وياك 
اوسمان:(صرفقها ) راك مرتييييي الكلبة مرتي ( كيتهز و يتحط بلاصتو و لسقها مع الحيط و قاجها حتى حس بيها كتخنق و رماها فالارض ) 
كوهينور: كح كح مرتك؟؟ مرتك لي كدبتي عليها و ضمرتي ليها حياتها ولا مرتك لي كتخلص الثمن كلما كتشوف ف حنان وولادها (شافت فيه بعينين دامعين و ناضت ) ولا لا ا اوسمان ولا نقول البوص حسن 
اوسمان:(كيشوف فيها بكل هدوء حيت كان شاك انها عارفة لكن زاد تأكد ) من فوقاش و نتي عارفة 
كوهينور: اهئ اهئ داك نهار لي خرجتي فيه و تبعتك شفتك مع موحى عرفت كولشي سمعت هضرتكم انا لي خلصت فهادشي كاملوو نتا يخرج منك هاكا ا اوسمان؟ نتااا 
اوسمان: (شدها من خصرها ) سمعيني 
 
فدار حنان جالسة على الكرسي دايرة رجل على رجل و معتصم و حورية جالسن فالكراسا حداها و فهد واقف داير يديه فجيبو و كيشوفو فجوزيف مربوط بالحبل من رجليه و مقلوب على راسو و ليكارد كيضربوه بالعصا و هو كيدير انين رجعوه حالتو و دمايات كيقطرو منو 
حورية: (قلقة)حناان صافي باراكا عليه ايموت 
معتصم:(شد فيد حورية) عادي ماتخافيش 
حورية: اويلي على مانخافش راه من صباح و هو كياكل فلعصا 
حنان:(شادة ملف فيدها كتقراه و دارت اشارة بيدها و ناضت) 
فهد: صافي وقفو باراكا عليه 
بعدو ليكارد منو و تحركات حنان لجيهتو بشوية و هي كتقرا فالملف 
حنان: جوزيف براين من ام مغربية و اب بريطاني تولدتي و عشتي فبريطانيا و دخلتي لعام الجريمة منين كنتي فعشرينات من عمرك فعمرك 39 عام مكتبانش فيك 
جوزيف:(كيبتاسم رغم الالم) و نسيتي ماقلتيش بلي وسيم 
حنان: اش جابك للمكسيك و شنو كتعرف على الكوهينور 
جوزيف: بغيت نلقاها 
حنان: ماعندك باش تفيدني إذن 
حفيظة دخلات هي و رامز لقاو جوزيف فداك المنظر 
رامز: بلييز كلوديا متقتليهش انا اناخدو و عمرك تشوفيه 
حنان: استاهل لموت (كتشوفليه فعينيه و هو كذلك ) 
حفيظة: فخباركم بلي اوسمان كاين هنا فالمكسيك و راه خدا كوهينور معاه 
معتصم:(ناض ) شنووو فيين بنتييي 
رامز: ضربني و خداها 
حنان: شنو كيدير هنا؟ 
حفيظة: منعرف تعجبت حتى انا 
معتصم:(كيصوني على كوهينور) انقتلووو الى قرب لييها 
حورية: معتصم ماتعصبش مامزيانش لصحتك 
معتصم: ماكاتجاوبش (رماا تيليفون فالارض) 
حنان: هبطوه(هبطو ليكارد يوسف و هو طاح على ظهرو كيرد النفس عاد ناض) 
رامز: ناري اصاحبي قاداتلك شغل 
جوزيف: هضرتنا بااااقا ماساالاتش 
رامز: جوزيف يالاه نمشييو اتزيد كلمة وحدة موتك على يدها 
جوزيف:(كيشوف فعينين حنان ) قتلاتني شحال هادي بعينيها 
حنان:(بلعات ريقها و ضورات وجهها مرتابكة) 
رامز: (كيجرو) زيييد 
فهاد الاثناء دخلو الاطفال للدار و جاو كيجريو لعند حنان عنقوها ديلشاه و ينيس اما شهد و اوس تعلقو فباهم 
ديلشاه: ماميتو 
ينيس: توحشناك 
حنان:(ابتاسمات) حتى انا (كتبوس ديلشاه و تعاود تبوس ينيس) سيرو بدلو حوايجكم و غسلو يديكم باش تاكلو الوجبة ديالكم (هبطاتهم و ضارو كيشوفو فجوزيف ) 
ديلشاه: علاش داك راجل مضروب 
ينيس: (هز كتافو) راه ديما كنشوفو شيواحد مضروب 
ديلشاه: مسكين بقا فيا (مشات كتجري عند جوزيف و هو تحنى عندها كيشوف فيها) 
حنان: ديلشاه سييري لبيتك 
ديلشاه: علاش فيه دم اماما 
حنان: طاح و تجرح 
ديلشاه:(هزات يدها صغيرة و حطاتها على وجه جوزيف) كيقسحك وجهك 
جوزيف:(عينيه عمرو بدموع و حركلها راسو بلا ) 
ينيس:(مشا حدا ديلشاه) نتا كتكدب انا فاش كنطيح كنبقا نبكي و حتى نتا بغيتي تبكي 
جوزيف: (ضحك بألم) تقسحت شوية 
ديلشاه:(حيدات شكارتها و جبدات منها سبارادرا فيها وريدات و حطاتهالو فوجهو) هانتا اتبرا 
جوزيف: شكرا 
ينيس: سير لطبيب انا فاش كنت طحت داتني ماما لطبيب 
جوزيف:(كيشوف فيهم بحب ) واخا 
حنان: يوسف ديلشاه سيرو لبيتكم 
مشاو كيجريو لبيتهم و هو ناض كيشوف فحنان و مشا عندها تقابل معاها
جوزيف: مكانش كيحسابلي عندك وليدات زوينين 
حنان: (خنزرات فيه) عائلتي بعيدة عليك 
جوزيف: منهنا لقدام ماغاديش نبقا بعيد فينما ضرتي اتلقايني بحال ظلك حيت جيت على قبل هدف ماغاديش نرجع بيديا خاويين 
حنان: دابا نشوفو 
جوزيف: اوك(بقا كيتمشى معطوب و رامز من موراه خرجو من الباب د الجردة و دخل جوزيف لطوموبيل بغا يطلع رامز و هو يشوف كوهينور خارجة من طوموبيل) 
رامز: كوهيينوور نتي بيخير 
كوهينور: شوية كنعتاذر على قبيلة ياكما هرسلك نيفك 
رامز: نو عادي ولكن بانلي نتي لي هرسلك نيفك 
كوهينور:(قاست نيفها) ترعفت 
رامز: دخلي لدار باباك مشوش عليك 
كوهينور: فين صاحبك؟ 
رامز: عتقتو فدقيقة تسعين 
كوهينور: اوك (دخلات للدار و رامز ركب فطوموبيل و كسيرا للشقة د جوزيف باش اوصلو) ….
 
معتصم: كوهييينور(مشا عندها كيتفحصها) نتي بيخييير شنو داار فييك ضربك 
كوهينور: والو ابابا صافي 
حفيظة: احح ديري الثلج 
كوهينور: انمشي لبيتي 
معتصم: كيييفااااش اتمشي لبيييتك خصك تشرحي ليييناااا 
كوهينور: بااابااا بغيت نرتاح منبعد و نشرحلك(طلعات لبيتها بثقالة ) 
وصل رامز هو و جوزيف لدارو و دخلو ليها و رامز غير كيهضر و يغوت 
رامز: ضروري كان خصك تهضر معاها هكك؟؟؟؟؟ كانت اتقتلك 
جوزيف:(واقف كيشوف فالحائط الزجاجي بلا حتى حركة كيسترجع الاحداث لي وقعو معاه حتى كيحس بالجبدة د رامز) 
رامز: جوزييف كنهضر معاك (تبدلو تعابيرو لصدمة منين شاف دموع محجرين فعينيه ) جوزيف مالك 
جوزيف:(ابتاسم و هبط راسو مسح) والو غير تقسحت بالضرب صافي سير منهنا 
رامز: كيفاش انمشي خليني معاك 
جوزيف: لا خرج ارامز(كيدفعو للمصعد باش اهبط ) سييير 
رامز: واخا صافي انا غادي نمشي اصلا خاص نهضر مع كلوديا (تحل المصعد و دخل و هبط ) 
بقا جوزيف كيشوف فنقطة وحدة فحالة صدمة كيسترجع الهضرة قبل 8 سنين و لغوات فوذنو بدا كينهج عروقو برزو لونو تحول للأحمر و عينيه دموعهم جراو فوق خدو بدا كيضرب و يضمر كولشي و يغوت كولشي شتتو و مارتاحش هز الكرسي ضرب الفيترينا د شراب و رما لفوتوي من سرجم من بعد ما شخشخو و حس بلي قوتو بدات كتخف و خانتو كيهبط شوية بشوية للأرض على ركابيه و يديه كيسدو وذنيه و كيطلع النفس بصعوبة 
جوزيف: (كيبكي بحرقة منبعد 8 سنين حتى حلف عمرو يبكي و رجع كيبكي على خسارتو على قلبو على حياتو لي ضاعت و لعبو بيها كيما بغاو حرموه من افضل حاجا كانت عندو) صاااافي سكت سكت سكت ماتفكرش انتسطاااااا لاااااا(طاح للارض على يديه ساجد كينهج) يا الله يا الله ماااابقيييتش قااادر خودني عندك ياااربي …
في مركز الاستخبارات الأمريكية جالسة بنت زعرة شعرها مقطعاه بحال الولد و عينيها زورق كيركزو فنقطة وحدة و لايحة رجليها فالبيرو كتلعب بالبروطكان ديالها لابسة تيشيرت قصيرة كتبين كرشها و فوقها فيست و سروال طاي هوت و شادة ميلف فيدها 
كاطالينا: ماناويش توقع 
بيدرو:(رجل افريقي كيبتاسم ليها تهز و هط يدو لي مشدودين بالمينوط فوق لبيرو) قلتلك واخا ندوز عمري كاملو فالحبس كلوديا ماغاديش توصليلها 
كاطالينا: (ناضت ضربات فالبيرو) كلوووديااا قتااالة و مافيوزية و هي مطالبة للعدالة لبارح تسببات بقتل 200 شخص فالبناية 
بيدرو: اوك عندك شي دليل؟ 
كاطالينا: غااادي نلقاه نتا كنتي خدامها او نقول (تحنات عندو ) كلب ديالها 
بيدرو: و منبعد؟ 
كاطالينا: وقع على هاد الملف 
بيدرو: ماشي قانوني هادشي و ليوم انا غادي نخرج من لحبس اذن ماغادي تصوري غير تب 
كاطالينا:(غمضات عينيها بغضب ) اوووك (شداتو من لكول ) 
بيدرو: فين غاديين 
كاطالينا: انوصلك عند كلوديااا( خرجات هي وياه و لاحتو فطوموبيل غادية للقصر) …
 
كان جالسة حدا لولاد كياكلو ماكلتهم حتى عيطات ليها حورية 
حورية: حنان نجلسو فالجردة 
حنان: اوك لولاد كولو ماكلتكم و خرجو تمارينكم عاد لعبو 
لولاد: واخا 
خرجات هي و حورية للجردة و جلسو عطاتها القهوة و بداو كيشربو فصمت 
حنان: غراسياس 
حورية: مالك؟ 
حنان: (شادة فعنقها) مخنوقة 
حورية: بسبابو 
حنان: فاش قالي سميتو يوسف انا 
حورية: تخربقتي 
حنان: (سهات ) عينيه(غمضات عينيها ) نفسهم (حلاتهم و شدات فيد حورية) انااا عارفاه بلي ماات ولكن معرفتش حسيت باحساس سلبني للحظة و سلمت عليه و انا حلفت مانقيسش راجل من غير زنبقة 
حورية: هادو غير تهيئات 
حنان: عارفة لكن وجودو هاد نهار هنا كان خايب بالنسبة ليا و ماخصوش اتكرر 
حورية:(ابتاسمات ليها) فاش مات يوسف نتي تبدلتي لعمر راه كيجري احنان ماتحرميش راسك تبغي مرة اخرى 
حنان: لااااا(ناضت) انا مت معاه ماغادي يكون حتى واحد هو لول و هو تالي(تحركات للدار و بقات حورية متبعالها لعين) 
خرجات و مع وصلات للصالة لقات فهد مسند على طبلة و هاز كاس فيدو و قدامو بيدرو طايح و كاطالينا كتهدد فيهم 
كاطالينا: جبت ليكم الكلب ديالكم 
فهد:(كيشرب كاسو و يشوف فيها) صدعتونا بهضرتكم الى فيديك شيحاجا جيبيها 
كاطالينا: غااادي نلقا دليل صغير قد هاكا (ضيقات صباعها) و انجمعكم كلكم فالحبس 
حنان:(كانت موراها و بقات كتحرك و كطقطق طالونها حتى ولات موراها بمسافة قصيرة و كتشوف فيها بعينين مديقين و ابتسامة شيطانية ) كلوديا مكتخليش دليل وراها 
كاطالينا:(ضارت عندها مطرطقة عينيها) غادي تخلي واحد نهار امكن انا ماعرفتش منين جيتي و كيفاش ظهرتي لكن لي عارفاه انك مغربية و ماغاديش نخليك تشوهي بلادي ماتستاهليش ديك الجنسية 
حنان: (محافظة على تقاسيم وجهها) باقا كنفكر كيفاش نتي وحدة من FBI و وزنك ثقيل 
كاطالينا: (عضات شنايفها بغضب و ضارت بغات تمشي ) عاماااين و انا وراك و غادي نشدك(خرجات كتبومبا شوية و هي ضرب فرامز) زمر بعد مني 
رامز: ابشوية عليك نتي لي زدحتي فيااا
كاطالينا:(شافت فيه و دموع فعينيها) انا ماغليضاش 
رامز: ماقلتش غليضة 
كاطالينا ركبات فطوموبيلتها و مشات و رامز من وراها عاض شنايفو و كيتبسم دخل للداخل 
رامز: شكون هاد دبدوبة لي خرجات تيتيييزة 
فهد: بوليسية سميتها كاطالينا من اصول مغربية 
رامز: وا طرف عندها ههههه 
فهد: خخخخ غا هبيلة 
حنان:بيدرو(ابتاسمات ليه) 
بيدرو: انا رهن اشارتك كلوديا 
حنان: شكرا على كولشي هزيتي جريمة كنت درتها و دخلتي بلاصتي للحبس 
بيدرو: نتي عتقتيني مانساش خيرك 
حنان: بغيتك ترجع لبلادك عيش حياتك و نسا كولشي انا حررتك 
بيدرو: كنشكرك بزاااف (خرج فرحان ) 
حنان:(شافت ف رامز) نتا حسابي معاك منبعد 
رامز: اووف كلوديا جوزيف ماعمرك اتشوفيه غير تهناي 
حنان: الى سخا بروحو يخرج قدامي 
فهد: ماحملتوش من عند الله 
حنان:(حيداتلو الكاس من يديه و شرباتو فدقة) حفيظة تشكات ليا منك نقص من الشراب 
فهد: هههه كتزيدو فيه 
حنان: خصنا نحضيو كاطالينا 
فهد: نقتلوها؟ 
حنان: لا بغيت نتفرج شنو ادير 
رامز: اذن نعطيك فاش تفرجي (غمزها) 
حنان: (ضحكات بغباء) عزيز عليك الدبدوبات 
رامز: عندهم طعم آخر(عض شنايفو فاش تفكرها) ….
 
حفيظة:(نازلة فدروج بزربة) حناااان وصلاتنا رسالة تهديد 
حنان: و شنو الجديد؟ 
حفيظة:(وراتها الطابليط) كنظن ماغاديش تنسايه 
حنان:(شدات طابليط و تحولو عينيها لشر و نفسها كيطلع و يهبط) سراااج 
فهد:(حيدلها طابليط) شيواحد صورو و هو فالاوطيل؟
حفيظة: اه و صافط رسالة فيها الكوهينور اتوصل للمنظمة 
حنان: خاصني نلقا سراج و نخرج قلبووو بيدييي و نجبد حتى موحى ااااخ اش كيتسناهم مني 
حفيظة: لكن انا لي مافهمتش شكون هادا لي ايكون عارفنا حنا كنا مغطيين خبر موتنا و حتى من الصحافة ماعمرها خرجات جريدة وحدة برا المكسيك 
حنان: هادا ماشي عارفنا باقي حيين هادا متبع بلي كل عام كنضمرو منظمة 
فهد: و كيبقى السؤال الكوهينور فينها؟ 
رامز: هييييلو مافهمتكمش علاش داويين ممكن تشرحولي انا كنخدم معاكم و ماعارف عليكم حتى حاجا 
حفيظة: حسن غير صداع الراس (وراتها طابليط ) ماشي غير هادشي وصلات صورة ديال معتصم فيها دم 
حنان: لحساب كاين مع معتصم 
معتصم:(جاي من الجردة ببطء ) أنا عندي الحاقد السري اما بلان المعجب السري نو نو مستحيل(وراهم التيليفون) التهديد وصلني حتى انا 
حنان:(بقات كتربط الاحداث فراسها ) عمي واش بابلو كان عندو شي ولد؟ شي واحد كيجيه؟ 
معتصم:(تنهد) معرفتش لكن شنو علاقتو؟ 
حنان: كيفاش مات؟ 
معتصم: يوسف الله ارحمو كان قتلو 
حنان:(ابتاسمات بحزن) القضية كانت كبر من الكوهينور هي قضية إنتقام (تنهدات) مشيتي ايوسف و خليتي حسابات باقيين خاص اتسدو 
فهد: شنو انديرو دابا 
حنان: خاص نلقاو الكوهينور و باش نلقاوها خاص نلقاو سراج 
حفيظة: سراج غبر ليه الاثر منهار(سكتات) 
حنان:منهار قتل يوسف ولكن اندير لي فجهدي و نلقاه قلبي مزيان على شكون هادا لي صافط التهديد 
معتصم: ماغادي تلقا والو ايكونو هرسو لاكارط 
حنان: شيت فين هي كوهينور؟ 
معتصم: فبيتها منين جات و هي سادا فبيتها 
حنان:(وقفات لخدامة) عيطي لكوهينور 
رامز: انا باقي مافهمتش؟ 
حنان: تقدر تمشي الى ماكانتش عندك شيحاجا مهمة 
رامز: اوك 
حنان: رامز 
رامز:(ضار عندها)وي 
حنان: رد بالك مع لكاطالينا(غمزاتو) 
رامز: (ضحك بسخرية) متخمميش 
خرج رامز من عند لقصر و بقاو هوما كيهضرو حتى هبطات كوهينور 
كوهينور: وي حنان 
حنان: بنادم بدا كيسخن عليه راسو 
كوهينور: نبردوه شكون نقتل؟ 
حنان: هاد المرة ايكون عرض فالقصر 
حورية:(جات كتجري) حنان حناان 
حنان: حورية صبري نكمل هضرتي بغيتكم تنظمولي حفلة فالقصر بمناسبة انهيار المنظمة 
حفيظة:(مربعة يديها) هكك حفلة؟ 
حنان: اه و عرضو ليها FBI كنقصد كاطالينا و حتى المافيوزيين و رجال الاعمال و المشاهير 
فهد: اش بغيتي ديري ؟ هاكا غادي تشبك؟ 
حنان: ماتخافش ماغادي يوقع والو كنبقا امرأة عندها اسم ديالها في البزنيس شي كيعرفني مافيوزية و شيوحدين مديرة اعمال اه و اختالقو عذر زوين يعني مثلا ربحت صفقة 
معتصم: واخا و بالنسبة للصحافة؟ 
حنان: مابغيتهمش اكونو و لي انركز عليها بغيت مافيوزيين من اوروبا و اسيا احضرو حيت هوما لي عندي بهم غرض 
كوهينور: و البوليس لاش 
حنان: ايكونو على لقرص ايتسناو هاد الفرصة فين نجمع المافيوزيين بوحدهم لكن انا ذكية انجيبهم حتى هوما و ماغادي يديرو والو و بغيتك توجدي ليا الاسلحة فاي لحظة نقدرو نقلبوها قتيلة 
فهد: و دراري؟ 
حنان: هانيا احضرو افوجو (شافت ف حورية) وي بغيتيني 
حورية:(كتشوف فيها و كتلعتم) ام دابا هي خاص هي 
حنان: شنووو؟ فيين لولاد واقعة شيحااااجا 
حورية: لا لا ماشي هكك 
حنان: شنو 
حورية: جاك عرض زواج 
حنان: (قلبات عينيها ) رفضيه بحالو بحال لي سبقوه 
حورية: ولكن هاد العرض جاك من ثعلب 
حنان:(كانت غادية وحبسات تكوانسات) شنو ثعلب؟ 
حورية: اه 
حنان: خليه معلق حتى نسالي لحفلة و نجاوبو بالرفض لكن بطريقتي 
حورية: اوك 
 
كان رامز غادي بطوموبيلتو حتى حس بلي شيواحد تابعو من لور منين ماداز كيدوز ابتاسم و سلك طريق خاوية و كسيرا حتى غبر ليه الاثر …اما هي فكانت تلفاتو اه كانت كاطالينا هي لي تابعاه و حاضيا معاه وصلات لطريق خاوي و هبطات كتشوف فجنابها مالقاتوش شوية ضارت و جبدات لفردي و بقات كتمشى فواحد الزنقة مضيقة سمعات تخرشيش موراها و هي ضور بالخلعة ضغطات الزناد و ضرباتو لكتفو 
كاطالينا: وااااع(رمات لفردي ) 
رامز:(شاد بلاصت ضربة) شييت واااش هبلتي اااي 
كاطالينا: سمحلي ويلي اش درت راه تخلعت (كتفحصو ) 
رامز:(دفعها) لاش تابعاني بالسلامة فخبارك نقدر ندير شكاية بيك تابعاني و ضارباني من لفوق شنو ذنبي 
كاطالينا:(كتبلع ريقها) لا لا بلا شكاية عفاك يالاه نمشيو لكلينيك راه كتفك مضروب عفاك(كترغبو بعينيها) 
رامز: اااي يدي غادي يقطعوهالي(شاداه ضحكة و عجبو يتبوحط و هي خايفة و شداتها لبكية) 
كاطالينا:(كتجرو ) نمشيو لكلينيك(ركباتو فطوموبيلتها و زادت بيه و هو كيتوجع حداها حتى وصلو و دخلوه حيدولو رصاصة و خيطولو لجرح و خرج) 
رامز: عنداك احسابلك منين درتي هاكا ماغاديش نشكي عليك 
كاطالينا:(شداتلو فيدو) كنعتااااذر والله مابقيت نعاود غير ماتشكيش بيااا 
رامز: اممم حتى نفكر (ضيق عينيه فيها) علاش تبعتيني 
كاطالينا: احم يالاه نوصلك لدار 
رامز:(دار اتصال لبوديكارد اجيبلو طوموبيلتو فين خلاها و مشا مع كاطالينا ركب فطوموبيل ) كنسمعك 
كاطالينا: انا كنت شفتك عند كلوديا و تبعتك 
رامز: تبعتيني باش تعتاقليني ولا شنو؟ 
كاطالينا: شكووون نتا؟ و زدتي قلتيلي غليضة فالباب
رامز: صلحي مفاهيمك انا قلتلك بشوية عليك زدحتي فيا ماقلتلكش غليضة 
كاطالينا: و انا فهمتها هكك 
رامز: انا مسؤول على شنو كنقول ماشي على فهامتك ازين 
كاطالينا: شكووون نتا؟ 
رامز: انا انا مصمم الديكور ديال لقصر عيطاتلي كلوديا باش نقاد دار 
كاطالينا:(بغباء) نتا ماشي مافيوزي؟ 
رامز:(شهق) اعوووذ بالله بسم الله الرحمن الرحيم اش دانااا لداكشي لا لا ماشي اخلاقي منقدرش نآذي نملة 
كاطالينا: (بدلع) شحاااال كيوووت ههه (رجعات حولات تعابيرها لشك) ولكن شنو لي ايخليني نتيق بيك 
رامز: نمشيو لدارك 
كاطالينا: ها؟ 
رامز: زعما قصدت نمشيو لدارك و الى بغيتي انعاود نصمم ديكور جديد 
كاطالينا: بصح؟؟؟ تقدر ديرها 
رامز: معلوووم معاك افضل مصمم فالمكسيك 
كاطالينا: انا كاطالينا و نتا ؟ 
رامز: رامز 
كاطالينا: عربي ؟ 
رامز: مغريبي 
كاطالينا: اووه(كتشوف فيه باعجاب) حتى انا مغربية يعني اصولي ولكن مغربية عندي معلكة ههه 
رامز: ولكن كلك حلوة (كيشوف فيها بعينيه مزمولين) 
كاطالينا:(توردو حنيكاتها و هي كتسوق ) احم (جبدات من بزطامها عنوان دارها) هادي داري اجي عندي 
رامز: مرحبا هه لكن واخا هكك ماغاديش ندوزلك الضربة لي ضربتيني 
كاطالينا: شنو المطلوب؟ 
رامز: حتى نفكر(جبد كارط ديالو فيها نمرتو و حطهالها فصاك) نمرتي عندك 
كاطالينا: ههه واخا 
رامز: وقفيني قدام بناية لوكس 
كاطالينا: هنا كتعيش ؟ 
رامز: لا هنا كيعيش صاحبي شكرا على توصيلة 
كاطالينا: العفو 
رامز: ها قبل مانخرج (ضار عندها و قرب ليها كيشوفلها فعويناتها ) نتي ماشي غليضة ماتبقايش تقلقي فاش اقولك شيواحد هاكا حيت نتي دبدوبة حلوة بحال شكلاط كلك عسل (كيشتت نظراتو فوجهها) تزعطت انا (عض شنايفو ) 
كاطالينا:(حمارو حنيكاتها كثر و غمضات عينيها حتى كتسمع الباب طوموبيل تزدح و مشا رامز بحالو بقات متبعاليه لعين و بقات كضحك بحال لهبيلة) ناري شحال يوكون هاححح عجبني ياااي هضرتوو زويينة ههههه (كسيرات الحمقة و نسات المهمة كلاليها عقلها دغيا اما هو غادي فالبناية و ركب فالمصعد و كيضحك على عفويتها و سذاجتها و إثارتها ايضا الحاصول حطها فعقلو واخا طلق عليها فسلوكيات و هي غير متيقاه ولكن هاكا حسن بلاصة الخدمة خدمة و بلاصة اللعب لعب …تحل المصعد و دخل للدار و ياريتو مادخل بقا مشوكي فبلاصتو) 
 
رامز: (كيزطم فالزاج و كيشوف دار مروبلة طاح فبالو غير شيواحد قتاحم الدار و قتلو و بدا قلبو كيخبط) جوووووزيف(كيقلب عليه فديك الضلمة و عاد مشا شعل ضو و لقاه جالس جامع رجليه عندو و كيشوف فالارض) جوزييف اصاحبي خلعتيييني فااااك اش هاااد لحالة درتي لدار 
جوزيف: حياتي رجعاتلي ولكن تضمرات انا ضمرتها انااا 
رامز: اش كتخراااا اش هاد لهضرة 
جوزيف:(ناض واقف مبهدل كيشوف فيه) شفتها نفسها ماتبدلاتش باقا هي هي بكل أنوثتها بكل ذكاءها بكل جبروتها عويناتها لخضرين كيقتلوووني ارامز 
رامز: كدوي على كلوديا؟ كتعرفها؟ 
جوزيف: هاء كلوديا؟ اشمن كلوديا هااااديك سميتها حناااان هاديك حياتي هادي عشقي هاديك راه مراااااتي ارامز 
رامز: وات كيفاش نتا كدخل و تخرج فالهضرة 
جوزيف: حورية معتصم حفيظة كوهينور فهد كاملهم كانو هنا ولااادي ديلشاه و ينيس ولادي لي تلاقيت بيهم هاد صباح (شاد فراسو) غااادي نتسطااا 
رامز:(جلس فوق الكنابي مصدوم) مافهمت والو نتا راجلها ولكن هي ماعارفاكش؟ وولادك و كيفاش هاد لمدة كولها و نتوما بعاد جوزيييف شكوون نتاااا 
جوزيف: انا يوسف لي كنت كنبغيها كثر من حياتي و على قبلها و قبل ولادي حاولت نخلق جو هاني فيه بزاااف د الحب جامع عائلتنا صغيرة بوحدنا ولكن عرفتي دنيا اكبر بنت القحبة عرفتها اناااا يوووسف موقااااديري فليلة و نهار تقلبات حياتو دخلت ندير عملية على وجهي و خرجت لقيت دنيا فناااات لقيت راسي فدار مهجورة مخدر ماعارفش فيني تالف خرجت و انا باقي لابس حوايج صبيطار و توجهت لداري عرفتي شنو لقيت؟ لقيتها كاملها رمااد كولشي تحرق و عائلتي ماكايناش كان كيحسابلي ماتو محروقين ولا قتلوهم و لا خداوهم كيعدبو بيهم هادشي كااااملو على الكوهينور ضمرات حياتنا منبعد عرفت بلي سبيطار لي كنت فيه نفاجر كانو ايقتلوني 
رامز: دابا فاش تلاقيت بيك انا خارج من لغابة كنتي كتشوف دارك ؟؟؟ ولكن شكون نقذك و علاش ماقلبتيش على عائلتك
جوزيف:ماعرفتش شكوون قلبت قلبت بزاااف لكن صدمة مور صدمة كولشي كيقول الزنبقة مات هو و عائلتو 
رامز:(ناض بخوف و تعكل طاح شاد فكتفو مخطوف منو لون) الزنبقة؟ نتا نتا 
جوزيف: كنت انااا و قتلوووني حيدولي اي حاجا كنت عايش على قبلها و عشت بحال الميت لكن بقات الحرقة فقلبي درت هوية جديدة دخلت بشخصية جديدة باش مانجيبش الشبهات لعندي و كل هاد 8 سنين كنقلب على رأس الخيط اوصلني لي كان سباب فموتهم شحااال قلبت شحال فالتالي شنو نتلاقا بيها حنااان ارامز حنااان كبرات ولات مافيوزية قنبلة موقوتة حبيبتي الثلاثينية(جلس فالارض) و ولادي ؟؟؟؟ ديلشاه ينيس شفتيهم شحال كبرو(طاحولو دموع دغيا مسحهم) توحشتهم بغيت نعنقهم 
رامز:(كيبلع ريقو) علاش ماقلتيليش كل هادشي 
جوزيف: ماكنتش باغيك تعرف لكن عييت حتى لهناا سطوب 
رامز: خصك تقولهاااالها نوووض رجع ليها رجع لولادك 
جوزيف: كيحسااابلك بهاد السهولة ولادي كبرو على أن باهم مات و حنان عمرها اتسمحلي و ماغاديش تيق بيا 
رامز: رااااه كتبغيييك تعذبات بلا بييك عمرني شفتها فرحانة حزن فحزن كل عام كضمر المنظمة و هادوك لي تسببو فموت راجلها انااا دخلتك عندها حيت اتفيدها على الكوهينووور 
جوزيف: لكن هي فاش شافتني خافت عرفتي علاش ؟ حيت حسات بيا عينيا عمرها تنساهم كتحس بيا و انخليها تحس كثر لكن ماغاديش نقولها حقيقتي انخليها تبغيني من اول و جديد انبقا بحال ظلها و انقرب لولادي 
رامز: ماشي بهاد سهولة عرفتي كلوديا شحال رفضات من واحد؟ 
جوزيف: انا راجلها عارفها كثر من راسها ماشي اي واحد هي دخلاااات راسها فمشاااكيل كبار و انا انخرجها منهم 
رامز: باقي مامتيق انك الزنبقة كانو كيعاودو عليه فواحد العقلية أخرى و نتا كنتي كتقمص شخصية ماشي ديالك انا و خدعتيني 
جوزيف: انا كنت مشوه و ياريتني بقيت مشوه ندمت حتى درت العملية نهار مشؤوم كلفني 8 سنين(طلع راسو للسما و خرج للبالكون كيتنفس بصعوبة) 
 
صبح صباح جديد و تلاشات ليلة طويلة من تخمام و سهير و الذكريااات فاش بزغات شمس جديدة علنات على أحداث جداد في حياتهم…كانو كيتغداو كما العادة و هوما كيتناقشو من غير كوهينور لي كانت فبيتها باقا ناعسة 
فهد: كل حاجا من اجل لحفلة وجدات 
حفيظة:(كترتاشف قهوتها ) وي وجدنا كولشي ولكن امتى انقادوها 
حنان: (كتشوف ف طابليط ) غدا 
معتصم: انا بالي ماهانيش مع هاد الحفلة 
حورية:(كتلعب فيديها) انا بالي ماهانيش مع عرض الزواج لي وصل حنان 
حنان:(باقا مركزة مع طابليط) أممم 
فهد: شنو كتشوفي 
حنان: الصورة د سراج باغا نشوف ياكما نقشع شي دليل اوصلني عندوو 
حفيظة: اه غير شوفي خاص نوصلو ليه 
شهد: ماامااا(كتجري و عنقاتها ) جبت نقطة زوينة 
حفيظة:(باستها) ايي بنتي زوينة حبيبتي جابت نقطة زوينة 
فهد:(هزها و حطها فحجرو) على هاد لخبار زوينة انجيب لبنتي اجمل كادو 
اوس: انا بلا متسولوني (عاقد غوباشتو) 
حفيظة: علاش اروحي(باستو فحنكو ) 
اوس:(عويناتو عامرين بدموع) ماجبتس نءطة زوينة 
حنان: أوسي اجي عندي اصغير خالتو ذئبي الصغير (جا لعندها و تخشا فحجرها) الامتحان جاي اتجيب مزيان 
فهد: اه و انديرولك حفلة حتى نتا 
اوس: واخا ماجبتس مزيان؟ 
فهد: و شنو فيها ولدي و نفرح بيه فوق ما بغيت 
حورية: ااه و غدا اتكون اجمل حفلة 
شهد: حتى ديلشاه و يوسف جابو مزيان 
حنان: فينهم مابانوليش؟ 
شهد: علاه باقي ماجاوش؟ 
حنان: طوموبيل وحدة كتجيبكم 
شهد: اه ولكن راه ماكانوش فالمدرسة 
حنان:(ناضت قلبها ايخرج) كيييييفاااش (خرجات كتجري عند ليكارد) اتمشييو دابا للمدرسة تشوفو ولادي داااابا 
حورية: حنااان تهدني ايكونو جايين فالنقل المدرسي منين مااجاوش مع ليكارد 
حنان: واااش ماسمعتيش شهد شنو قالت راه ماكانوش فالمدرسة (كتمشي و تجي فبلاصتها) فييين مشاااو 
….كانت ديلشاه جالسة هي و ينيس فواحد الجردة كياكلو ايس كريم 
ديلشاه: ينيس دابا راه تلفنا المدرسة و ماما اتشوش علينا 
ينيس: نتي لي قلتي بغيتي ايس كريم و بقيتي كتجري موراه و انا تبعتك شنو انديرو دابا 
ديلشاه: خايفة بغيت ماما 
ينيس: اوووف 
كان كيشوف فيهم من سرجم ديال طوموبيل بكل حب و هوما جالسين كياكلو و بقا كيفكر امشي ولا مايمشيش حتى تحكمات فيه عاطفتو الابوية و خرج من طوموبيل و توجه عندهم رجليه كيرجفو 
جوزيف: سلام 
ديلشاه و ينيس :(طلعو راسهم فيه ) سلام 
ديلشاه:(حلات فمها) ماشي نتا هو لي كان فالجردة لبارح 
ينيس: راه هو شوفي وجهو باقي مضروب 
جوزيف:(جلس حداهم) أه انا سميتي جوزيف ولكن تقدرو تعيطولي يوسف 
ينيس: بحال سميتي 
جوزيف:(مستغرب ) علاه ماسميتكش ينيس 
ينيس: اه ولكن ماما كتعيطلي يوسف 
جوزيف: علاش 
ديلشاه:(كتشوف ف ينيس و هو كيشوف فيها و هبطو راسهم ) 
جوزيف:(احتارم سكوتهم) شنو كديرو هنا 
ديلشاه: خرجنا من المدرسة باش ناكلو ايس كريم و نرجعو ولكن تلفنا طريق و جلسنا 
جوزيف: شنوو؟؟ ماماكم اتكوون كتقلب عليكم و خايفة 
ينيس: نتا كتعرف ماما؟ 
جوزيف: اه كتعرفها 
ينيس: قولهالها 
جوزيف: يالاه نوصلكم للدار 
ديلشاه: لا ماما قالت لينا مانمشيوش مع شيواحد مكنعرفوهش 
جوزيف: ولكن انا وليتو كتعرفوني أممم و باش تعرفوني كثر شنو بانلكم نوليو اصدقاء 
ينيس: واخا (شاف ف ديلشاه) يالاه نمشيو معاه للدار 
ديلشاه: الى تقلقات ماما ؟ 
جوزيف: انا نهضر معاها ياالاه 
شدلهم فيديهم و جرهم معاه و هوما كيلعبو برجليهم حس بفرحة كبيرة ولادو قرابين ليه ركبهم لور و كسيرا بطوموبيل قالولو العنوان و هو دار جي بي اس و طول طريق كيضحكو 
جوزيف:(عطاهم شكلاط) هاكو شكلاط 
ديلشاه: لا ماما مانعانا عليه 
جوزيف: علاش كيضركم؟ 
ينيس: لا حنا معاقبين حيت ماخرجناش واحد المرة تمارين ديالنا 
جوزيف: شدو شكلاط هادا غادي يبقا سرنا الصغير و ماغاديش نقولها لماماكم ولينا اصدقاء دابا 
شدو شكلاط فرحانين و بقا كيشوفهم من لمراية شحال زوينين مامتيقش بلي هاد لفناكش ولادو شحال كيوت و مأدبين فصميم قلبو كيشكر حنان حيت رباتهم نعم التربية و ماقصراتش معاهم…وصلو للقصر و خرجو لقاو العائلة و حنان فالباب على شوية و تبكي غير شافتهم مشات كتجري عندهم عنقاتهم مابغاتش طلق منهم 
حنان: فيين كنتو فييين خلعتوووني ….
 
ديلشاه: ماتخافيش اماما 
ينيس: (حط يديه على حنيكاتها ) ماوقع لينا والو سمحي لينا 
حنان:(باستهم وبغات تقولهم و هي تشوف جوزيف و ناضت معصبة اما هو بقا ساهي فيها كيشوف داك شورط اللاسق كيبين فخادها و ليهونش و طرمتها معزولة و بيل سماطي كيبين الشقة ديال صدرها و شعرها طوال كيضرب حتى لفخادها تبدلات ولات اكثر انوثة و جسمها تخلى على بنيتو الرقيقة وولا عامر…سها فيها حتى فيقوه يديها لي كضرب بيهم على صدرو) علاااااش خطفتيلي ولادي شنووو كتحاول دير باغي تخلعني زعماااا هاااا 
جوزيف:(كضربو لصدرو و هو راجع للور كيشوف فيها كيفاش معصبة ما دار والو) 
ديلشاه و ينيس جاو كيجريو عندها شدوها 
ديلشاه: مامااا عمو يوسف ماخطفنااااش هو لقانا تالفين 
ينيس: اه اماما حنا خرجنا من المدرسة باش ناكلو ايس كريم و تلفنا 
حنان: كييفاش هو ماخطفكومش؟ 
ديلشاه: لا 
حنان: (مخنزرة فيه )مامتيقاش ميمكنش القاكم هو من دون ناس 
جوزيف: (ابتاسم) من حظك لقيتهم انا و مالقاهمش غيري (كيقاد حوايجو) وينو ضرباتك شحال خفاف ماحسيتش بيهم 
حنان: دخلووو كااااملكم للدار يالاه 
ديلشاه و ينيس مشاو سلمو على يوسف تحت نظرات حنان المذهولة و مشاو و هي بقات كتخنزر فيه 
حنان: لاش باغي توصل 
جوزيف: لشحال من حاجا منها الكوهينور 
حنان: بعد على عائلتي 
جوزيف: انا مايمكنش ليا نآذيكم رامز صديقكم و انا صديقو اذن تقدري تيقي فيا بحالو 
حنان: مرة أخرى إلى شفتك انقتلك 
جوزيف: (قرب منها كيشوفلها فارتباك عينيها) انا اصلا ميت 
حنان:(كتبلع ريقها ) علاه 
جوزيف: بسباب الكوهينور ماتولي عائلتي 
حنان: شنو كيفاش وقع هادشي؟ 
جوزيف: نقدر نعاودلك قصتي لداخل 
حنان :(بقات كضورها فراسها عاد عطاتو اشارة ) يالاه 
جوزيف:( غادي جنبها ) نتي ام قاسحة 
حنان: اكسكيوزمي؟ 
جوزيف: كاين شيواحد كيمنع ولادو من شكلاط؟؟؟ عطيتو ليهم مابغاوش اشدوه 
حنان: موصياهم ماياخدوش من لغريب و معاقباهم على شكلاط اوك؟ (زادت قدامو كطقطق بالطالون و هو من موراها كيضحك حتى لقا العائلة كتشوف فيه ) 
جوزيف: هيلو (مشا عند حورية هزلها يديها و باسها) ماتعرفناش بشكل زوين انا جوزيف و انا اسعد واحد منين شفت امرأة زوينة بحالك 
حورية: اوووه ههههه كلامك زوين كنشكرك و انا حورية
جوزيف: كنقول الحق عيني حتى لدابا ماشافتش اجمل منك 
حورية: اوووه جوزيف خجلتيني هههه 
معتصم:(حيدلو يديه و زير عليه ) و انااا معتصم راجلها
جوزيف: اوووف ميمكنش تعطلت بزاااف حورية مكيحسابليش مزوجة نتي باقا صغيرة 
معتصم:(طلعاتلو عيشة قنديشة) احتارم راسك اسي 
حورية: معتصم شششت حشومة تهضر معاه هاكا 
جوزيف: نن خليه مكاين مشكل حتى نتا زوين و زدتي زيانيتي كثر منين تزوجتي بحورية (مشا تاجه لفهد ) نتا تعرفت عليك فأسوء الظروف 
فهد: ماعنديش نية نزيد نتعرف عليك 
جوزيف: حتى انا ولكن عندي نية نعرف شكون هاد توتة لي حداك 
حفيظة: هههه اخليك ليلي 
فهد:(حاوط خصرها و زير عليها ) مرااااتي 
حفيظة: سميتي حفيظة هه 
جوزيف:(هز يدها بغا يبوسها و هو يخطفهالو فهد) بغيت ندير صواب 
فهد: دييييرو فجيهة اخرى 
شهد: اوس بابا جاتو الغيرة 
اوس: شنو هي لغيرة 
شهد: هاداكشي دالكبار 
جوزيف: عندك الحق نتي كبيرة و ذكية و شعرك زوييين 
شهد: انا شهد و هادا خويا اوس 
اوس: حتى انا زوين 
جوزيف: (هزو) و بطل هههه (عاود حطو) تشرفت بمعرفتكم 
حنان: الى ساليتي من تعناب ديالك تقدر تجي معايا للبيرو 
جوزيف: اوفكووورس ولكن دابا نرجع عندكم باش نتعارفو كثر حبيييتكم (اتاجه هو و حنان للبيرو) 
فهد: منين خرج لينا هادا حتى هو (كيخنزر فحفيظة) بعدي منو 
حفيظة: شنو درت انا 
فهد: وااالو غير من صباح و نتي تفرنسي 
معتصم: عصبني 
حورية: واصافي امعتصم بلا ماتغيير هههه اصلا قال غير لحق واش انا مازويناش 
معتصم: زوييينة ماقلتش عكس هادشي ولكن مايقووولهاش هو 
قاطعهم صوت داخل مع الباب و كلهم ضارو الضورة د الكار 
اوسمان: (لابس ملابس رسمية و ابتسامة باهتة على وجهو) السلام عليكم ….
 
معتصم: اش كدييير نتا هنااا (متوجه عندو ) 
حورية: معتصم ويلي 
اوسمان:(ابتاسم) لباس عليكم 
حفيظة: اوسمااان ههه (تسالمو بيدين ) لباس عليك 
اوسمان: بيخير و نتي داز وقت طويل هه 
فهد: اهلا اوسمان (عنقو) بيخير اصاحبي 
اوسمان؛ الحمد لله منين شفتكم (كيشوف فولادهم) ههه تبارك الله ولادكم ماشاء الله عليهم 
حفيظة: هادي بنتي شهد و هادا ولدي اوس سلمو على عمكم اوسمان 
اوسمان: (سلم عليهم) ههه متشرفيين 
حورية: و هادو ولاد حنان ديلشاه و ينيس 
اوسمان:(شاف فيهم مطولا و هبط لمستواهم كيشوف فعويناتهم الكريستالية ) لباس عليكم 
ديلشاه: بيخير شكون نتا؟ 
اوسمان: سميتي اوسمان 
ينيس: سميتك فشكل ولكن زوينة 
اوسمان: هههه شكرا 
معتصم: شنو جيتي دير خرج منهنا ماكفاكش شنو درتي فكوهينور 
اوسمان:(ناض كيشوف فيه ) شنو درت ليها؟ 
معتصم: راك ضربتيييها 
اوسمان: لقيتها عنقات راجل اخر فين هي رجولتي الى خليت مراتي كتعنق فواحد اخر(غمزو) 
معتصم: مزيان منين جيتي باش نبداو اجراءات الطلاق بسبابك بنتي ماتزوجاتش و هي دابا فعمرها 27 غادي طلقها و انزوجها ماحسن منك 
اوسمان:(مزير على القبضة ديدو متمالك اعصابو) كون بغيت نطلقها كنت انطلقها 8 سنين هادي 
حورية: كيفاش درتو تلاقيتو؟ 
حفيظة: اجييو نجلسو نشربو قهوة بلا منهضرو بالوقاف(مشاو جلسو و دراري مشاو كيلعبو فالجردة…فالبيرو كانت حنان جالسة و مركزة نظرها مع جوزيف لي كيشوف فيها) 
حنان: كيفاش الكوهينور قتلات عائلتك 
جوزيف: كنت كنقلب عليها و منين عرف البوص هادشي انتاقم مني 
حنان: البوص؟؟؟ قلتي لبوص؟ شنو كتعرف عليه انا كنقلب على أي خيط اوصلني لييه هضر 
جوزيف: علاش نفاعلتي لهاد الدرجة بشوية عليك انا انعاودلك وحدة وحدة 
حنان: قول 
جوزيف: كان عندي مرا اولاد و عم و أشخاص كانو قراب ليا بزااف كنت كنعتابرهم حياتي حاولت نوفر ليهم اي حاجا حتاجوها لكن غلطي انني حاولت نلعب بالنار حاولت نقذ ناس من المنظمة لي كل عام كتضمري و لكن قتلولي عائلتي ماتت مراتي و ولادي و عائلتي كاملها من 8 سنين 
حنان: الله ارحمهم غريبة بزاف جوهرة وحدة تلاعبات بينا و خلاتنا مغربين هاد شعور لي كتحس بيه كنفهمو كثر من أي واحد 
جوزيف: اه عارف داكشي علاش كيما نتي عندك ولاد حتى انا كانو عندي لذلك ماعمرني انفكر نآذيهملك 
حنان: و رغم ذلك بقا بعيد على عائلتي 
جوزيف: مكنواعدكش بهادشي حيت خاص نلقا الكوهينور و باش نلقاها خاص نكون معاك 
حنان: انا كنقلب عليها و ماوصلت لوالو ماعرفتش فين تكون 
جوزيف: نقلبو عليها بجوج 
حنان: اوك لكن ايبقا هادشي فاطار الخدمة و مكيعنيش انني كنتيق فيك 
جوزيف: انخليك تيقي فيا مدام 
حنان: كلوديا 
جوزيف: حنان 
حنان: ماتعيطش ليا حنان انا ماعطيتكش الحق 
جوزيف : اوك (مدلها يدو ) تافقنا 
حنان:(مربعة يديها كتشوف فيه) ماكنسلمش 
جوزيف: ديجا سلمتي عليا 
حنان: (بعدات وجهها) نسا يالاه نوصلك للباب باش تمشي و فاش تلقا شي جديد علمني و انا ايضا 
جوزيف: (تابعها من لور) كيما بغيتي 
….هابطة من دروج يالاه فايقة لابسة سيرفيت و مطلعة شعرها كوتشوفال بغات دوز تفطر و هي تسمع هضرة ماغريباش عليها و خرجات للصالة كتشوف فيه و مطرطقة عينيها 
كوهينور:(مصدومة) اش كادير هنا اوسمان 
اوسمان: كوهينور فقتي (ناض عندها و باسها فحنكها تحت انظارهم) كنت كنعاودلهم كيفاش كنت كنقلب عليكم هاد لمدة كلها و كيفاش حتى جيت ندير محاضرة فالمكسيك و شفتك بالصدفة 
كوهينور: (كتعاتبو بعينيها) اه و علاش جيتي لهنا 
اوسمان: لبارح فاش عطيتيني العنوان ماقدرتش مانجيش 
معتصم: كوهينور نتي لي عطيتيه لعنوان علاااه؟ 
اوسمان: حيت بغيت نهضر مع حنان فموضوع مهم 
كوهينور: (تحت سنانها كتهمسلو) شنو كتقول سير منهنااا 
اوسمان: انقول كولشي لحنان 
حورية: اذن نقولو مبروك نتوما رجعتو لبعضياتكم
كوهينور: لااا 
اوسمان: حبيبتي بلا ماتحشمي قدامهم عادي 
كوهينور:(كتبلع ريقها و كترجف و ترجاه بعينيها يخرج) نقدر نهضرو شوي على انفراد 
اوسمان: اه (بعدو غير شيشوية عليهم ) 
كوهينور: شنووو كادير واش باغي تسطيني 
اوسمان: نتي مابغيتيش تسمعيلي و انا انقول لحنان كولشي خليها تقتلني لكن خصها تعرف شحال من حاجا 
كوهينور: لاا ماغادي نخليك تقولها وااالو ماشي بعدت عليك هاد المدة كاملها باش تلوح راسك للموت 
اوسمان: هضرة زوينة هادي اوك انا ماغادي نقولها والو لكن بشرط 
كوهينور: شنو هو الشرط 
اوسمان: اترجعي معايا 
كوهينور: لااا ميمكنش كنكرهك 
اوسمان: ميمكنش تكرهي واحد كتبغيييه 
كوهينور: نتا ماتسواش و غداااار و ماغاديش نرجع معاك 
اوسمان: واخا اذن انقولهالها(بغا يمشي و شداتو من يدو) 
كوهينور: لااا علاش كدييير هاكا حرام عليييك 
اوسمان: ختاري يا اما ترجعي معايا يا اما ترملي 
كوهينور: اوووف صااافي واخا ولكن عطيني وقت 
اوسمان: رائع خودي وقتك عندك ربع يام 
كوهينور: يالاه خرج منهناااا 
حنان: اوسمان؟؟ (ابتاسمات) مرحبا بيك 
اوسمان: هه اهلا حنونة(سلم عليها بلابيز) 
جوزيف: واو هادشي غير مكتسلميييش 
اوسمان:(شاف فيه و هو يتصعق و كيبلع ريقو) 
جوزيف: مالك كتشوف فيا هكك كتعرفني؟ 
حنان: نعرفكم هادا اوسمان و هادا (مابغاتش تنطق سميتو) …
 
جوزيف: انا جوزيف و تقدر تعيطلي يوسف 
حنان: خليك جوزيف حسن 
اوسمان: مافهمت والو؟؟؟؟ كيفاش 
جوزيف:(شاف كوهينور ) هاي ليدي(باسلها يدها جوزيف ليوم دار بحال عيشة لبواسة هههه) 
كوهينور: سو سويت ههههه 
جوزيف: وليت كنشك واش جنة هبطات هنا منين دخلت و انا كنشوف زين 
كوهينور: (كتشوف اوسمان لي مخربق ) حتى نتا مكتقلش وسامة سو سيكسي 
جوزيف: ثانكس ههه 
اوسمان: شكون نتا 
جوزيف: صديق العائلة 
اوسمان:(كيشوف ف حنان) وات؟ 
حنان: كيخدم معانا ماتديهاش فيه دير راسك ماسمعتيهش و نتا حتارم راسك كوهينور مرات اوسمان 
جوزيف: سميتك كوهينور بحال الجوهرة 
كوهينور: اه علاقة بالدم منين كنت صغيرة 
جوزيف: شيييت حسيت براسي بصح تعطلت كاع زوينات تزوجو 
حفيظة: هههه كاينة حنان 
جوزيف: علاه هي زوينة؟ 
حنان: قمة التفاهة 
جوزيف: ههه كنضحك معاك و نتي فين هو راجلك دابا يخرج من شي قنت 
حنان: سي جوزيف تقدر تمشي دابا 
جوزيف: (كيهمس لاوسمان) كتعصب دغيا 
حنان: اوسمان اجي دخل 
اوسمان: لا فالحقيقة انا غادي نمشي غير جيت نشوف كوهينور 
حنان: علاه 
اوسمان: حنا رجعنا لبعضياتنا
حنان: هاد الخبر زويين كنتمنى عمركم تفكرو تفارقو مرة اخرى لعمر راه قصير استاغلوه 
كوهينور: اه عندك الحق 
حنان: كاينة حفلة غدا هنا نتا و جوزيف اجيو تحضرو 
جوزيف: ايكونو راقصات؟ و شراب كاين بالانواع؟ 
حنان: (قلبات عينيها) برهوش 
جوزيف: فعمري 38 نتي لي برهوشة اوك 
حنان: نتا مبرهش هنا (اشارت لعقلها) 
جوزيف: مع الايام اتولي برهوشة حتى نتي و انعيشو فجو كاملو تبرهيش هههه 
حنان: ااااه ياربي نهاري كان صعيب 
جوزيف: اوا خليت ليكم راحة نتلاقاو غداااا ههه سلميلي على ديلشاه و ينيس و ماتبقايش تعيطيلو يوسف حيت هو سميتو ينيس راه قالهالي 
حنان: خرج خرج 
جوزيف: كووود باي 
اوسمان: حتى انا انمشي باي 
تابعو لبرا اوسمان موراه و جوزيف قدامو كل واحد ركب فطوموبيلتو و مشا لكن بال اوسمان بقا خدام حتى وقف طوموبيل فطريق 
اوسمان: مافهمت والو علاش الزنبقة دخل بشخصية اخرى انا براسي عتقتو من الانفجار واش مامشاش عندهم؟؟؟ (دارتلو طن فراس) دابا هوما كيحسابلهم يوسف مات خاااااص نقولها لحنان(توقف شوية) ميمكنش الى قلتهالها اتعرفني انا لبوص و منهنا علاما نبرأ راسي من الجرائم لي دار موحى بسميتي ماخاص نقول والو(رجع كسيرا للدارو) 
معتصم: نتي كيفاش رجعتي معاه 
كوهينور: هكك شفتو حسيت براسي ماقدرتش نساه و رجعنا 
معتصم: مكدخلش للعقل 
كوهينور: اوا غير تقبلها و فاش اتسالي لحفلة انرجع معاه 
حنان: و انعاود نشوف ضحيكة زوييينة فوجهك 
كوهينور: ضحكتي تقدر ترجع ولكن ضحكتك نتي واش اترجع؟ 
حنان: انا ضحكتي كتكون مع ولادي 
كوهينور: الله اخليهم ليك أممم فكرتيني شنو قضية جوزيف 
حنان: ايولي يخدم معانا على قبل الكوهينور 
فهد: تقتي فيه بهاد السرعة؟؟؟ 
حنان: عندو سبب وجيه حتى هو ماتلو مرتو و وولادو 
معتصم: علاه كان مزوج؟؟ حيت زلايلي مع راسو 
حنان: مكيهمنيش لي كيهمني نلقا الكوهينور 
حورية: البطاقات ديال الدعوة وجدو ووزعناهم 
حنان: مزيان 
حفيظة: فين رامز مابانش ليا هاد صباح 
حنان : بحالي بحالك 
اين هو رامز كان مع ست الحسن و الجمال كاطالينا 
رامز: شتي انقادلك ديكور واعر 
كاطالينا: انا عااارفة كنتيق فيك هههه شنو تبغي تشرب 
رامز: فان روج 
كاطالينا: مشروبي المفضل (كبات جوج كيسان) عاودلي عليك 
رامز: شنو بغيتي تعرفي 
كاطالينا: عائلتك؟ فينهم شنو الحالة الاجتماعية ديالك 
رامز: هههه كاديريلي استجواب حضرة المحققة 
كاطالينا: سمحلي ههه غير بغيت نعرف 
رامز: عندي جداتي صافي و سيليباطير و نتي
كاطالينا: واليديا فالمغرب و حتى انا سيليباطير 
رامز: رائع حيت كنت انخطفك 
كاطالينا: و فين اتاخدني ههه 
رامز: فين ما بغيتي (حط لكاس و خدم الموسيقى) ترقصي معايا 
كاطالينا: من دواعي سروري (شدات فيدو وحدة هنا وحدة فخصرها و كتمايل معاه و هو كيذوبها بعينيه شوية قربها ليه كثر لازم و يديه كيتحسسو مؤخرتها ) 
رامز: شنو بانلك نصبغو دارك بلون لبيض 
كاطالينا:(كتبلع ريقها و كتشوف فعينيه) علاه 
رامز: لبيض كيرمز للسلام انديرو هدنة بيناتنا تنساي شكون نتي و نسا شكون انا 
كاطالينا: بيتي بغيتها بلحمر 
رامز:(يديه كيطلعهم مع ظهرها) علاه 
كاطالينا: كيرمز للحب نقدرو ندخلوه و حنا كنتناساو راسنا 
رامز: نموسية تكون كبيرة 
كاطالينا: و الستائر كوحل باش ابقا ظلام 
رامز: الجاكوزي كيعجبني بالورد (كيحرك شنايفو فوق شنايفها) 
كاطالينا:(قلبها كيضرب) و فيلم رومانسي فاش اتسالا دوش 
رامز:(انقض على شفتيها بالقبل و هي كتسايرو حاوطات عنقو و هو حاوط خصرها و كيفلورطيو يدخل لسانو و هي كذلك و ماشابعينش من بعضياتهم)
 
كاطالينا: (فاقت فثانية و حاولات تبعدو ) رامز 
رامز: (بعد منها شوية و كيشوفلها فعينيها ) هادشي ايبقا هنا تيقي فيا(قبل ماتهضر جمعها هوبلا هزها بين يديه جاتو ثقيلة و رطبة هاحح حلوة لاكريم دبدوبة…دخلها للبيت و حطها فوق النموسية و بقا كيحيد لفيست و القامجة و كيرمقها بنظرات شهوة و مكر حيد سروالو و بقا بالبوكسر و تحنى عندها كيشوف احمرار وجنتيها و تنفسها بصعوبة تبدلات نظراتو لاضطراب…هزلها وجهها بأطراف صباعو حتى شافت فيه ) واش باغاني؟ 
كاطالينا: (جاها سؤالو بحال الصاعقة ) نتا ظريف (كتبلع ريقها) كتعامل معايا مزيان 
رامز: اها؟ زربت؟ نتي مامستاعداش ؟ كتبغي واحد اخر عندك علاقة أخرى شنو ؟؟ 
كاطالينا: لا لا انا ماعندي حد(فنفسها كتقول يالاه اكاطالينا حيديها عليك راك كبرتي و لي صغر منك داروها) انا مستاعدة 
عطاتو ضو لخضر و نزل عليها بقبلاتو لمسكرة فكل شفة على حدا كيجمعهم ففمو حتى كتسمع ديك مواح و يعاودها و يديه كيحيدو الكسوة الزرقا الحريرية لي لابسة حتى نصلها و رجع كيبوس فعنقها و كيهرها دقائق بدات كتصدر انين و آهات و هو ايضا صدرهم غير حط يديه على صدرها مع ماكانتش لابسة سوتيانات ضربو ضو من حجمهم لكبير ناري السعادة لقلوبة خرجوليه من عينيه بسرعة هبط لعندهم كيلحس وحدة و يديه فلوخرا و هي كتلوا تحتو …اوووف هاححح اااي و هو زايد فيه حتى حمر لبزولة ليمنية و رجع ليسرية كيرضع فيها و لسانو هابط بيه لتحت فسرتها و يديو مشات ديريكت للمركز ناري لقا سترينغ فزك يعني انه قدر اوصلها للنشوة حيدولها و سالو ريوكو هاح داكشي منفوخ و حمر كيوزوز كيبلع ريقو باقي يذوقو كيف داير هبط لتحت ما ان حط فمو تماك و تهزات كتغوت بنشوة … هاااااااااه اححح اااااه صافي اوووف …هو عجبو الما ديالها ماتهنا حتى لحسو و هبط الكالسو ديالو و طلع تبتو فالثقبة 
كاطالينا:(كتشوف فيه بعينين معسلين ) رامز صبر 
رامز:(سبقها و طلعو معاها زرب عليها و هي كتغوت و دموع دازين فعينيها و كدفعو عليها حتى ناض خرجو و خرج عينيه فاش شاف دم بقا كيشوف فيها كتبكي و مسح وجهو بغضب ) وا زمر علااااش ماقلتيهااااش 
كاطالينا:(ماقدراتش تهضر وجعها و هي كتبكي و تشهق…هبط عندها كيمسحلها دموع و كيبوسها فحناكها) 
رامز: كاطا باراكا من لبكا صافي دازت 
كاطالينا: أهئ اهئ ضريتيني 
رامز: منضركش دابا نتي كبيرة قد هاكا مايحسابنيش باقا فييرج اش ندير ليك 
كاطالينا: أهئ اهئ وا بغيت نتهنا منها 
رامز: علاااش 
كاطالينا: الى بقيت فييرج ماكاين لي يبغيني و كون قلتهالك ماغاديش تبغي تقيسني 
رامز: اش هاد العبث أفكار د زبي
كاطالينا: (كتشوف فيه بعينين مدمعين و همسات ) دابا نقدر نعس مع اي واحد بغيت 
رامز: (ابتاسم بمكر ) حتى نخليك (ناض من فوقها كيقلب فلمجورة حتى لقا شنو بغا و رجع لعندها طلعلها يديها لفوق و حزمهم ب كاشكول و باندا دارهالها على عينيها ) 
كاطالينا:(كتبلع ريقها) رامز اش كدير 
رامز: نكملو اش بدينا ياك باغا غا تسرحي و انا انسرحك 
كاطالينا: غير بشوية 
رامز: منضمنش ليك (باسها ففمها و رجع كيدير خرائط فجسمها و كيشوف لبيوضة ديالو رجعات بالحمر و زرق زوقولها و هي رجعات نتاشات من حركاتو و بقات كطلق انين هاد المرة حطو فوق توتو و بقا كيزلكو بشوية بشوية غير من لفوق و طلعات معاه سخونية فشكل لقا واحد الحنية و الدفئ ماكاينينش فوحدة اخرى عجبو حجم جسمها الممتلأ السعادة القصوى بدا كيحركو من لفوق بسرعة و هي لتحت كترجف قربات تجيبو و طلعو فيها بشوية و كيحركو غا بالعقل حس بلي تزايد معاه زايد و بدا كيحرك بسرعة حتى جابو فيها و ماخرجوش زاد الثاني حتى بدات اجسادهم كتعرق و كينهجو يديها مربوطين و عينيها و ماعارفاهش شنو كيدير و هو ماساخيش بهاد الحلوة لي لقا قدامو كيقلبها منهنا و ملهيه سخسخهاااا مزياااان حتى حس بيها ترخات ساعات و هوما على هاد الوضع حتى نعسات شاف فيها لقاها مشات حل ليها يديها و عينيها و غطاها و لبس حوايجو و خرج من دارها ركب طوموبيلتو و فطريق جالس كيفكر فوقتو معاها حس بالذنب فواحد لحظة حيت كان أول واحد اقيسها ماعجبوش لحال كان متوقع تكون مديفيرجيا ساعة خرجات مفاااااجآة…نفض افكارو و قال مع راسو هي لي بغات اصلا دابا تعرف على واحد اخر هو ماواعدهاش بشيحاجا و هي كذلك اقدر كاع مايعاودش اشوفها …بغا يمشي للدار لكن تفكر جوزيف و مشا عندو ….تحل المصعد و دخل …
 
رامز: الزنبقة الفضية 
جوزيف: (كيكب شراب فالكاس) شششش الحيطان عندها آذان 
رامز: اش درتي هاد نهار 
جوزيف: شفت ولادي و مراتي و عائلتي و هضرت معاهم و تافقنا انا و حنان بلي انخدم معاها و نلقاو الكوهينور 
رامز: بهاد السهولة 
جوزيف: ماشي بهاد سهولة خاص نكسب ثيقتها 
رامز: علاش ماتقولهاش الحقيقة و تهني كرك 
جوزيف: عندي اسبابي 
رامز: غا كتخور 
جوزيف: انا آذيتها بزاف شافت معايا الويل بغيتها دابا تكتاشف جانب آخر و تعشقو بغيتها تبغيني مرة اخرى 
رامز: هي سادة قلبها
جوزيف: عارف و انا انحلو و نتا شنو درتي هاد نهار؟ 
رامز: تقبت واحد لبنت؟
جوزيف: وات دفاك 
رامز: المحققة لي كتخدم ف FBI و كطارد حنان 
جوزيف: كيدرتي ليها؟ 
رامز: ماتفكرنيش جاني الندم ولكن كانت حلوة هههه 
جوزيف: ضبر محاينك 
رامز: عرضاتك حنان 
جوزيف: وي 
رامز: غدا اتكون حفلة 
جوزيف: أممم ماعرفتش حنان لاش كتخطط
رامز: بحالي بحالك لكن لي عارف انها ماناوياش على خير
جوزيف: هههه شكون قال اتولي مافيوزية اححح كنزيد نعشقها و توحشتها غير كنشوفها كنبغي نعنقها 
رامز: نتا لي بغيتيها لراسك 
جوزيف: اااه خربقاتني 
…فالقصر كانت جالسة فالجردة كتشوف فالسما و قلبها كيضرب غير كتفكر جوزيف عيات تمحيه من بالها ماقدراتش طيرليها نعاس كتحس بشيحاجا ماشي هي هاديك خاطرها مزير عليها زائد انها كتفكر فالحفلة ديال غدا موجدة شحال من حاجا …تحطات يد على كتفها ضارت لقات كوهينور لي ابتاسمات ليها و جلسات حداها 
كوهينور: نتي هنا ماجاكش نعاس 
حنان: مافياش 
كوهينور: شنو كاين فاش كتفكري 
حنان: ماعرفتش اول مرة نحس براسي تالفة خايفة و مترددة 
كوهينور: (طلعات حاجبها) بسباب جوزيف 
حنان: أممم 
كوهينور: واهو فصراحة بوكووص ولد العبد هاحح 
حنان: راك مزوجة زعما 
كوهينور: ههههه وا ليك مالك 
حنان: لا لا فهمتي غلط 
كوهينور: اها فهميني 
حنان: (بلعات ريقها) غير كنشوف فعينيه بحال الى كنشوف فعينين الزنبقة قلبي كيقولي هو غير كنوقف حداه كنبدا نرجف 
كوهينور: عارفة صعيبة يموتلك راجلك لكن ماتقتليش راسك حتى نتي امكن وليتي كتحسي بشيحاجا من جيهتو 
حنان: لا ماخاصش اوقع الفيلين ديالي مخربقين هو عمرو يكون بحالو 
كوهينور: الى بقيتي طول عمرك كتقلبي على زنبقة فكل راجل اتبقاي بوحدك 
حنان: مكنقلبش حيت الزنبقة ماكاينش بحالو 
كوهينور: كنتشابهو انا وياك 
حنان: مكنتشابهوش انا ارملة و نتي لا مزيان منين رجعتي لأوسمان ماضيعوش عمركم فالخصام حيت لعمر كيجري تمنيت غير نغمض عيني و نشوف يوسف قدامي غير لحظة وحدة تسوالي عمري كاملو ولكن منقدرش صافي مات (مسحات دمعة لي طاحت دغيا)
كوهينور: كون مات اوسمان كنت انتبعو 
حنان: منين كنبغيه بزاف علاش خليتيه 
كوهينور: مشاكيل ولكن دابا رجعنا (تنهدات) 
حنان: كلشي كيتصلح المهم بقاو مع بعضياتكم 
كوهينور:(عنقاتها) من مور الحفلة انمشي معاه انتوحشكم 
حنان: دار دارك فوق ما بغيتي اجي ولكن يكون معاك اوسمان
كوهينور: اكون خير 
حنان: انمشي نعس غدا تابعنا نهار طويل 
كوهينور: وي انمشي حتى انا تصبحي على خير 
حنان: و نتي من اهلو 
أصبحنا و أصبح الملك لله فاقو كيفطرو لويكاند ماقراوش دراري و الخدم كلهم كيوجدو فالقصر 
فهد: بطاقات الدعوة توزعو؟ 
حفيظة: كولشي توزع 
حنان: اوك وجدو راسكم حتى نتوما 
جوزيف:(داخل و كيشوف فالقصر حتى وصلاتو لخدامة فين كيفطرو) صباح الخير 
ديلشاه و ينيس غير شافوه مشاو كيجريو عندو عنقهم و باسهم تحت نظرات حنان المصدومة عارفة ولادها مكيبغيوش اي واحد بسهولة لكن جوزيف جاهم على كانتهم 
جوزيف: ابطالي سيرو تلعبو جبت ليكم العاب اتلقاوهم فالجردة 
ديلشاه: يااااي عمو زوييين 
جوزيف: ههه اه (كيشوف ف شهد و اوس) وا جريو حتى نتوما العابكم كيتسناوكم 
خرجو دراري كيجريو و هو توجه لعند العائلة 
حورية: جوزيف سرقتي قلوب صغار دغيا 
جوزيف: العقبة للكبار واخا بانتلي صعيبة 
فهد: اش كدير هنا؟ 
جوويف: مانجيش؟ 
حنان: ميسيو جوزيف حنا بيناتنا الخدمة فقط اذن بلا ماتحاول توصل لشيحاجا اخرى 
جوزيف: اوك جيت غير نقولك تاخدي حذرك من هاد الحفلة أي خطأ بسيط اقدر اصيفط لألاسكا تبردي مع قبك 
حنان: انا عارفة شنو كندير 
جوزيف: نتي دابا مابقيتيش محمية بداك السور العالي (غمزها) 
حنان: (ناضت متوجهة عندو و هو عاد تمكن اشوف شنو لابسة كانت مرتادية كسوة شفافة كتبين شورط و ديباردو و عندها ليدين كتبين كرشها و فخادها و صدرها ) شكون هو داك السور العالي
جوزيف: راجلك 
حنان: راجلي مات 
جوزيف: الله ارحمو فخباري قالهالي رامز 
حنان: شنو دابا كتشفق عليا ماتنساش شكون واقفة قدامك 
جوزيف: لا مانسيتش و ماتنسايش بلي ايضا راك ماعارفانيش شكون انا داكشي علاش هاد ليلة انحاول بكل قوتي نخلي الامور مقادة 
حنان: مفهمتش 
جوزيف: راك طيرتيها فالسما(ابتاسم للجنب) منهنا حتى نلقاو الكوهينور غير ولفيني فينها ضوري تلقايني(مشا جلس فبلاصتها و سكب القهوة كيشرب) 
حنان: وقح 
جوزيف: اووه ثاكيو ليدي(غمزها) 
 
وصلات ليلة الحفلة لي كانت أقل مايقال عنها رائعة تزينات الدخلة ديالو بنافورات مياه و فالجنب ورود بيضاء فالممر و كل خطوة واقف واحد من ليكارد كانو لخدامات فالاستقبال عند لباب اما لداخل فكان روعة فرقة موسيقية وسط الصالة و طبلة طويلة فيها أنواع المأكولات و المشروبات …كانت حورية هي و معتصم كيرحبو بالناس كانت هي لابسة كسوة موبرا فالموف و طالقة شعرها اما هو كان لباس ملابس رسمية سوداء و شيب مزين ليه شعرو مطلعو للفوق و دراري صغار جالسين فكراسا قراب ليهم ديلشاه لابسة كسوة غوز بحال الاميرات و شهد لابساها فالشيبي اما ينيس و اوس كانو لابسين كومبلي و بابيون حمر جاو كيوت اما لباقي فكان كل واحد فبيتو كيوجد راسو …عمر القصر بشخصيات بارزة منهم مافيوزيين و منهم جينيرالات كبار فالدولة شي حاضي من شي كلهم مستاعدين فأي لحظة لشي هجوم صغير …دخل جوزيف هو و رامز بكل أناقة ليهم و مشاو سلمو على حورية و معتصم شوية انضم ليهم اوسمان 
معتصم:(كيطلع و يهبط فاوسمان) كوهينور ماغاديش تمشي معاك 
اوسمان: انا عاذرك حيت نتا باها ولكن بلا ماتحاول حيت هي مراتي اوك 
جوزيف: خلي شعب يعيش نتا مالك دايرلهم لعصا فرويضة تبغي نتا لي ياخد مراتك 
معتصم: دخل سوق راسك نتا عاد لبارح جيتي و بغيتي دير فيها نزق 
جوزيف: (كيهمس لحورية) علاش صابرة مع هادا يالاه نهربو انا و ياك 
حورية: هههههه جوزيف كون تحشم 
معتصم: (بغا يقجو) ليووووم بيا ولا بيك 
حورية:(شاداه ) ويلي معتصم حشومة 
اوسمان:(غمز جوزيف) هانتا كتشوف 
جوزيف: هانيا العشير ماحدي هنا الا و كوهينور اتكون معاك 
رامز: فينهم بعدا 
اوسمان:(خنزر فيه) ماشي نتا هو هاداك؟؟؟ (تفكر فاش ضربو) اش كدييير هناااا
رامز: انا صديق العائلة نتا مالك 
اوسمان: بقا بعيد حسن ليك 
رامز: اوووف لغيرة د والو (رشف رشفة من كاسو و هو يضور وجهو شافها داخلة لابسة غوب كتبين صدرها طويلة بليدين و كتبري فالباج مع سندالة كحلة و مجوهرات فالاسود و شعرها كما هو مع ماكياج صارخ ) سمحولي(خدا الاذن و مشا توجه عندها حتى وقف قبالتها و هي طلعات راسها فيه) هاي 
كاطالينا:(ابتاسمات بزز) هاي 
رامز: (حس بديك الحساسية لي بيناتهم ) خرجاتلي خدمة داكشي علاش خليتك و مشيت 
كاطالينا:(مهبطة راسها) عادي كنت متوقعاك اتمشي 
رامز: علاش مقلقة 
كاطالينا:(تنفسات مزيان و هي طرطق عليه فوجهو) حيت زربت و درتها معاااك كان عليا نتسنا حتى نبغي شيواحد و يبغيني انا ماشي عاهرة لي انبقا نتنقل من واحد لواحد انا كنت باغا علاقة جدية منبعد حتى الى ماكملناش انكون درتها مع انسان مميز(تخطاتو و مشات وقفات بوحدها و هو بقا كيفكر فالتالي راه لقاها فييرج واخا هكك ماحسساتوش بلي خاصو يلتازم…مشا عندها مرة أخرى ) 
رامز: انا كنت قلتليك ماغادي تمشي عند حتى واحد حتى نخليك 
كاطالينا: و خليتيني 
رامز: حتى نتي كنتي طالبة عليها بلا ماديريلي فيها عفيفة شريفة نتي بفمك قلتيها 
كاطالينا: اه و مازالة فهضرتي لكن مكانش عليا نختارك نتا 
رامز:(جبدها من يدها حتى ضربات فيه) منهنا لقدام ماكاين غير انا 
كاطالينا: كيفاش 
رامز: وليتي girlfriend ديالي 
كاطالينا: يعني نتا ماشي مابغيتينيش 
رامز: نتي لي كتخيطي و تفصلي راسك راك عجبتيني و الحاجا لي عجباتني كتكون ديالي 
كاطالينا:(عنقاتو كتنقز) ياااااي الفرحة ههههه 
رامز:(بادلها العناق ضحكاتو عفويتها و سذاجتها همس ليها فوذنيها) ليلة لبارح كانت زوينة …توحشتك 
كاطالينا: حتى انا (بعدات منو شوية) قولي بعدا علاش حنا معروضين شفت دنيا مخلطة 
رامز: عادي اتكون حفلة 
كاطالينا: لا لا كلوديا كتخطط لشيحاجا 
رامز: خلي حس التحقيق بعيد على الحفلة كون بغات كلوديا دير شيحاجا ماكانتش اتعرض كولشي 
كاطالينا: اه عندك الحق 
…خرجات كوهينور من بيتها لابسة غوب كحلة مزيرة من صدر نصو خارج و حسمها المخملي كيلمع مع فتحة طويلة بينات رجلها و طالون كحل و طالقة شعرها مع ميكياج برز عويناتها اكثر هازة صاك فيديها و غادة كتمختر و لي دازت من حداه كيحل فمو هزات مشروب فيدها و توجهات لعندهم ….
 
كوهينور: (بابتسامة) تجمعو هنا 
جوزيف:(صفر) اش هاد الجمال 
كوهينور: هههه اخليك ليا (كتشوف ف اوسمان ) 
اوسمان:(كان مبهوط كيشوف فيها قداش زوينة ناري كي طلعات بومبة طاي ناار بقا كيبلع ريقو و كيشوف ف جنابو شحال من راجل كيشوف فيها شوية جبدها من يدها و ضمها ليه من خصرها و كيهضر تحت سنانو) اش هاد لباس 
كوهينور: هاكا كنلبس(كتبتاسم للناس) 
اوسمان: قيدي اكوهينور هادشي كاملو انخرجو فيك 
كوهينور:(قربات لوذنو و همسات) اووه خفت من البوص 
اوسمان:(ضغط على خصرها حتى تنهدات ) تحركي قدامي 
كوهينور: فيين 
اوسمان:(خنزر فيها و جرها قدامهم) 
معتصم: ماحملتوش اقرب ليها 
حورية: راه كيبغيو بعضياتهم 
فهد: شكون هادو 
كان لابس ملابس رسمية حتى هو قاميجة بيضة و كومبلي و سروال رمادي و حداه حفيظة لابسة كسوة رمادية مفخفخة مرصعة بالجواهر فالصدر و طالعة قرطاسة طلقات شعرها و دارت ماكياج خفيف و لبسات طالون رمادي 
حورية: تعطلتو بزاف 
فهد: من صباح و هي تقيس و تحيد 
حفيظة: من حقي مالي مانكونش زوينة 
فهد:(باسها فعنقها) كوني زوينة ليا ابب 
جوزيف: فينها حنان؟ 
فهد: مانعرف 
تطفاو ضواو و تسلط الضوء فوق الدروج على حنان كانت هابطة بكل انوثة لابسة كسوة حمرة لاسقة عليها كتبين طايتها المنحوتة و لتحت مطلوقة بحال الحورية الشقة ديال صدرها كتبان مثيرة و شعرها طويل راداه اللور و كتشوف فالحضور بعويناتها الخوضر دايرة ماكياج ترابي زويين كلشي كيشوف فجمالها كلشي تمنى تعطيه غير فرصة وحدة هي حبيبة الملايين و قاهرة قلوب الرجال …بلا هواه بقا غادي اتجاهها معرض ليها حتى وصل حدا دروج و هي كتشوف فيه و فشوفات مد يديه ليها و هي سهات فعينيه و عطاتو يدو ديما كيخدرها بهاد الطريقة …جمع يدها عندو و طبع قبلة عليها و كملات الهبوط من جوج درجات لي بقاو و شعلو ضواو…تخطاتو كترحب بضيوفها و هو باقي ساهي فيها مابغاش احيد عينيه منها حتى بقا كيصفق حداه رامز 
رامز: جمع عينيك اصاحبي راه كلشي كيشوف فيك 
جوزيف:(تنهد) زوينة 
رامز: بزاف 
جوزيف:(ضربو لكرشو) جمع عينيك 
رامز: ههههه تنضحك اصلا ولات عندي صاحبتي 
جوزيف: دغيا ضبرتي 
رامز: لا هادي لبنت لي تقبت لبارح 
جوزيف: المحققة 
رامز: وي هي 
جوزيف: واش عارفاك مافيوزي؟ 
رامز: لا قلتليها مصمم ديكور و مع هبيلة تيقاتني 
جوزيف: فينها وريهالي 
رامز: ماعرفتش كانت حدايا شوية تطفا ضو و غبرات 
جوزيف: كنحس بشيحاجا ماشي هي هاديك حنان كتخطط لشي موصيبة انمشي حداها (مشا وقف حداها ) 
حنان: ميسيو جوزيف كاين شي مشكل؟ 
جوزيف: لا بغيت نوقف حداك 
حنان: اه اوك (رجعات كتهضر معاهم و عينيها كيمشيو للبوليس لي كانو حاضيينها حتى شافت ففهد لي اوملها براسو و فهماتو) اكسكيوزمي(مشات و جوزيف موراها و فهد حتى هو حتى دخلو لصالة أخرى و ضارت عند جوزيف) مادخلش 
جوزيف: علاش شنو ناوية ديري 
حنان: ماتدخلش ليا فخدمتي 
جوزيف: ممكن نبقا معاك 
حنان: لا غير سير (عطاتو بظهر و دخلات هي و فهد و هو رجع فين كان ) 
جوزيف: شكوكي كانو فمحلهم حنان كتخطط لشيحاجا 
رامز: شنو المعمول 
جوزيف: (بغا يهضر هو يطلع راسو لفوق لقا بنت كتسلت بين لبيوت و فوجهها باين القلق ) شكون هاديك 
رامز:(طلع راسو) كاطالينا اش كدير تماك؟ 
جوزيف:(ابتاسم ) بقا هنا انا جاي …. 
 
كانت كتقلب بين لبيوت حتى طاحت فبيت حنان عرفاتو غير من تصويرة لكبيرة ديالها هي وولادها بقات كتقلب فلمجورة على شيحاجا ياكما تعاونها مالقات والو شوية ناضت بغات تخرج و هي طيح فاز تشخشخ 
كاطالينا: ناااري اش درت (بغات تجمعو و هي تشوف زر كان تحت الفاز ناضت بشوية و ضغطات على الزر و اذا بباب سري مور خزانتها تحل بقات مبهوطة و دخلات ليه و تسد لباب بقات كتشوف بيرو صغير غرفة سرية فيها ملفات و مستندات كبار …عينيها خرجو منهم لقلوبة حسات بلي تحلات قدامها جنة و مشات بسرعة كتقلب فيهم …اما يوسف غير وصل للبيت حلها مالقاهاش فيها قال ممكن تكون خرجات لكن هو متأكد انها دخلات لهاد البيت بقا كيتمعن فيها و كيشوف صورة ديال ولادو و مراتو و بتاسم و خرج للبالكون كيتمنظر فالسما …اما لالاهم كاطالينا غير دخلات للبيت ماخلات فين قلبات لقات جرائم قتل و تهريب و كاع ضواسا لي بغات حتى من الأشخاص لي كتعامل معاهم حنان لقاتهم شوية لقات اجوندا فتحاتها و بدأت كتقرا الصفحات الأولى و على وجهها ملامح صدمة كانت ديك لاجوندا كتضم قصة حنان قبل 8 سنين من طقطق حتى للسلام عليكم 
كاطالينا: دابا كلوديا هي حنان؟ شكون الزنبقة ؟ اش هادشي(هزات لاجوندا خبعاتها فصدرها و هزات الأدلة الأخرى بغات تخرج حتى كتشوف صورة حدا رجلها…تحنات هزاتها كتبقلل فيها كانت ديال رامز ..فتحات الضوسي لي خرجات منو تصويرة و هي تصعك قرأت عليه كولشي حسات براسها بليدة حيت ضحك عليها طاحولها دموع مسحاتهم دغيا و خرجات يالاه اتحل لباب و هي تسمع صوتو موراها….كان جوزيف باغي يخرج حتى شاف باب فالحيط كيتحل ووقف خلاها حتى خرجات ) 
جوزيف: وقفي 
كاطالينا:(جبدات فردي كان لاسق ف ففخضها و ضارت عندو) بقا بلاصتك 
جوزيف:(كيبتاسم و كيشوف مستندات لي فيدها) كتلعبي بالنار 
كاطالينا: الموسيقى مجهدة حتى الى قتلتك ماغادي اسمع حد (حطات الفردي على راسو ) ولكن لا ماغاديش نقتلك تحرك قدامي 
جوزيف:(مسايرها و كيتحرك شوية ضار عندها و حيدلها لفردي بسرعة) للأسف باقا صغيرة على لفردي 
كاطالينا:(كتشوف فيه بارتباك) شكون نتا 
جوزيف: أسوء الكوابيس (قرب منها و حيدلها السندات من يدها ) خرجي قبل مانقتلك و بعدي على لعب لكبار 
كاطالينا: واحد نهار اندخلكم واحد بواحد للحبس 
جوزيف: بصح؟ اوك انتسنا داك نهار 
كاطالينا:(خرجات بتثاقل عاد تنفسات و بدأت كتجري هابطة من دروج حطات يديها على صدرها و ابتاسمات منين بقات عندها لاجوندا) 
رامز:(شافها و مشا عندها) كاطالينا فين كنتي 
كاطالينا:(بقات كتشوف فيه بصدمة و كتبلع ريقها) غير هنا 
رامز: مالك 
كاطالينا : والو ابب انا مزيان 
رامز: اوك 
….اما الكوبل ديالنا منبعد ما خرجها من الحفلة خداها للجردة و بدا كيعرعر و يسب 
اوسمان: واش ماعند مك عقل خااااارجة بهاد نص شبر 
كوهينور: ماشي سووووقك 
اوسمان: (شدها من شعرها) عااااوديها ماسمعتهاش عااااودي 
كوهينور: بعد منيييي باغي تردني لعندك باش تعذبني و تكرهني فحياتي 
اوسمان: نكرهك فحياتك؟؟؟ هههه حتى لدابا خليتك على خاطرك مادرت والو 
كوهينور: درتي بزاااف و عنداك يصحابلك غير نعرفك نتا لبوص انبدا نخاف منك 
اوسمان: انا كنتعامل معاك على اساس الراجل لي عرفتيه ماشي البوص 
كوهينور: شتي لي تهرس عمرو يتصلح و انا خاطري نفر منك دير النفس فراسك و طلقني 
اوسمان: اها واش بانلك ندير فراسي نفس بالزايد و نمشي نقول لحنان راني انا البوص و حتى نتي عارفة؟ زوينة ياك 
كوهينور: علاش عزيز عليك تهددني 
اوسمان: (حيد الفيست ديالو و رماها عليها) مكنهددكش لبسي هادي 
كوهينور: شتي الى خديتيني معاك انقتلك 
اوسمان:(ابتاسم) اها واخا 
كوهينور: كون غير قتلتك داك نهار 
اوسمان: ماتقدريش(قرب منها) حيت كتبغيني و كتحماقي عليا 
كوهينور: (بقات كتخنزر فيه شوية تقلبو عويناتها للدموع) اه كنبغيك و نتا ماتستاهلش حيت كداب 
اوسمان: كدبت حيت خفت نخسرك 
كوهينور: خسرتيني 
اوسمان:(جرها عندو حاوط خصرها) كنبغيك (ماخلاهاش تهضر قاطعها بقبلة طويلة توالت القبلات من موراها و هي كتحاول دفعو و هو كيزيد اقرب منها ) 
نخليو هادو و نمشيو عند ست الحسن و الجمال حنونة مترأسة طبلة و فجنبها اعضاء عصابة هوما كيهضرو و هي كتلعب بتيليفونها و كتبتاسم 
….كلوديا المركز الصهيوني كيطالب بهدنة معاك نتي كل عام كدمري المنظمة بغينا شي حل 
حنان: كاين حل واحد (شافت فيهم) قول للمركز الصهيوني ارجع ليا 8 سنين من حياتي و انتراجع 
….حنا ماعارفينش سبب العداوة 
حنان: بغيت البوص و العداوة ماغاديش توقف حتى يموت 
….هادشي لي كطلبي مستحيل 
حنان: حتى انا ماغاديش نوقف و انبقا موراكم حتى تضمر المنظمة و قريييب ايجي هاد نهار 
….هاكا اتجمعي اعداء عليك كثر 
حنان: هانيا 
ناضو كاملهم موجهين سلاح فوجهها و هي كتشوف ففهد و فهد كيشوف فيها و كيبتاسمو شوية دخلو FBI 
…كولشي يحط سلااااح 
كولشي ناض خايف الاسلحة موجهين مع بعضهم و حنان هي و فهد جالسين بهدوء…توجهو لبوليس عند رجال العصابة و شدوهم بالمينوط و حنان ناضت عند الجنرال عطاتو تسجيل صوتي لهضرتهم على الاسلحة و كاع داكشي لي ايغرق ليهم الضوسي بلا ما تخرج حتى كلمة من فمها خرجات منها بحال الشعرة من لعجينة و بقات كتشوف رجال العصابة بمكر 
….هادي خيانة اكلوديااا كنواعدك ماغاديش دوز بخير (خرجوهم واحد بواحد و مشا الجنرال عند حنان)
الجنرال: بالتعاون ديالك معانا هادشي مكيعنيش بلي مابقيتيش مطالبة للعدالة 
حنان: اي حاجا كديرها كلوديا الا و عندها هدف من موراها 
الجنرال: اقدر اكون هاد التعاون لي وقع بيناتنا هو بداية جديدة 
حنان: انا ماعنديش مشكلة مع البوليس مشكيلتي اكبر من تخربيق 
الجنرال: (مدلها يدو ) حظ سعيد 
اكتافات بابتسامة و نخلاتو و دازت من موراها فهد كان كولشي كيشطح و دراري صغار كيرقصو مع حورية و حفيظة حتى بداو البوليس كيخرجو رجال المافيا و كولشي وقف مخلوعين 
حفيظة: (مشات عند حنان كتجري ) حنان اش كاين فييين غاااادة (ضارت عند فهد) فهد 
فهد: مكاين والو ماغاديين فين 
حفيظة: علاش البوليس كيعتاقلو المافيوزيين 
حنان: (ابتاسمات ) خطتي كانت فمحلها 
كاطالينا:(بقات كتشوف فرجال العصابة كيتعتاقلو و هي تخرج لبرا باغا تخبر الجنرال بشنو لقات ) 
رامز: كاطالينا فين غادة (مشات و خلاتو و هو جاه اتصال من جوزيف) فينك اصاحبي 
جوزيف: دي صحيبتك لشي بلاصة ماتبانش هاد ليلة هناااا 
رامز: شنو كاين 
جوزيف: رآها لقات مخبأ ديال مستندات بكل العمليات لي دارت حنان ماتخليهاش تقولها لشيواحد 
رامز: شيييت (مشا من موراها كيجري لقاها غادة فاتجاه البوليس حتى جرها من يدها) فيين غادة 
كاطالينا: غادا بحالي (كضور راسها ياكما تشوف الجنرال) 
رامز: لا انمشيو لداري 
كاطالينا: ماغادي نمشي معاك لحتى بلاصة بعد مني 
رامز: علاش كتهضري معايا بهاد الاسلوب(كيجرها ) كاطالينا تحركي 
كاطالينا: وا بعد مني الكداااب بعد(كدفعو) 
كان اوسمان هو و كوهينور جالسين كيشوفو فالسما بدون كلام حتى كيسمعو لغوات ديال كاطالينا موراهم 
اوسمان: مال هادو 
كوهينور: مانعرف 
رامز: كداب ؟ فاش كدبت عليك 
كاطالينا: قلتيلي مصمم ديكور و انا بحال لحمارة تيقتك و نتا كنتي كضحك عليا نتااا مافيوزي بعد مني والله حتى ندخلك للحبس 
كوهينور: رامز اش كاين 
رامز: اه كدبت مابغيتكش تعرفيني شكون انا حيت خدمتي بعيدة على حياتي شخصية 
كاطالينا: و انا خدمتي هي حياتي الشخصية و غادي ندمك 
رامز: عجبتيني و مابغيتش نفلتك 
كاطالينا: نتا استاغليتيني حيت نية و حمقة تفووو عليااا(حطات يديها على وجهها كتبكي) والله مانسمحلك و دابا تشوف 
رامز: زيدي نمشيو من نهنا و نتفاهمو 
كاطالينا: لا غااادي نمشي عند الرئيس ديالي و انقولو شنو لقيت و ادخلو كلكم للحبس 
رامز: كاطالينا (كيهضر تحت سنانو) متعصبينيش 
كاطالينا: اه مافخباريش حتى زوامل كيتعصبو 
رامز:(هز يدو و هو يصرفقها حتى ترعفات و شدها من لور د عنقها ) تحركييي داباااا ماكاين لا رئيس لا نمي اتقودي قدامي 
كاطالينا: اهئ آهئ وابعد مني همجي 
اوسمان: ماضربهاش دير عقلك 
رامز: خاص دينمي ندريسيها 
كاطالينا: واش انا كلبة حتى دريسيني 
رامز: انا لي كلب الى خليتك تمشي (كيجرجرها للطوموبيل و دفعها دخلها و ركب كسيرا ) 
كوهينور:(كتشوف ف لبوليس جارين مافيات ) شنووو واقع (مشات كتجري و اوسمان من موراها كيجري دخلو لقاوها مقلوبة لداخل شوية تطفا ضو مرة أخرى كولشي كيتلفت قبالتو ولكن هاد المرة تشععلات الثرية عامرة بشموع و عاطية لون خافت بان الزنبقة لابس ملابسو السوداء و قناعو الاسود لفوق و كولشي مصدوم خاصة حنان لي كانت كترجف و عينيها تحجرو فيهم دموع…رما الرمز ديالو لي على شكل وردة فضية قدام حنان تحنات هزاتها و هي كتشوف فيه قرباتلو شوية بشوية معلية راسها فيه كيتسمعو شهقاتها لخفاف اما الزنبقة غير شاف كولشي كيشوف فيه طلق جوج كلمات كانو زلزال انهم اشعلو نار فقلبها) 
الزنبقة: see you soon…
 
(تطفاو ضواو و غبر من الساحة مرة أخرى و كولشي تنشر فيه الرعب و الدهشة و الصدمة هي شافتو مشا خرجات لبرا دغيا كتبكي شافت فجنابها مالقاتوش لكن سمعات صوت رانج كسيرات و قطعات كسوتها من لتحت و مشات كتجري للسكوتر ديالها ركباتو و كسيراات من مورا طوموبيل كان زاجها كحل باغا توقفها فكرة انه يكون عايش خلات قلبها ارفرف بالفرحة باغا تشوفو تسمعو و ضمو ليها هو كيجري و هي كتجري حتى فاتو و وقفات سكوتر قدامو و نزلات اما الطوموبيل فرانات بسرعة و هي مشات كتجري فتحات طوموبيل لقاتو تماك ) 
حنان:(بعينين مدمعين) يوووسف اهئ اهئ نتا رجعتي ياك يووسف(حيداتلو لماسك بنترة و لقات شب صغير تكون فعمرو ديك 19 عام كيشوف فيها) شكون شكون نتا ؟؟؟ 
الولد: عفاك ماديريلي والو انا غير مأمور انا سميتي مايكل مختص فسباقات السيارات خلصوني و قالولي ندير هاكا فحفلتك 
حنان: شكووون(هزاتو من لكول قاجاااه ) شكووون آمرك دوي
مايكل: ماعرفتش عطاني فلوس و صاف 
رماتو فالارض و بعدات كتنهج و مشات ركبات سكوتر ديالها و انطالقات كتبكي فطريق كان عندها بصيص امل و مشا اما مايكل ف صونا لجوزيف لي كان لابس ملابس لي بأن فيهم فالحفلة 
مايكل: انا قلتلها داكشي لي وصيتيني عليه و هي بقات كتبكي و مشات 
جوزيف: اوك (قطع الخط و بدل حوايجو بسرعة و بقا كيفكر قلبو ضرو من النظرة ديالها لكن كان عندو اسباب علاش فكرها بيه كان مخطط من البارح لكل هادشي مشا جاب داك دري و تافق معاه باش اديرو العرض …هبط من لفوق لقاهم مصدومين و بلا مايهضر مع حد مشا ديريكت لطوموبيل ديالو ركبها و تاصل برجالو عطاوه فين مشات حنان و مشا عنها كانت فبار كتسكر وصلات للكاو و ثملات على الآخر جلس حداها) اش جابك لهنا 
حنان: (كتشد عينيها و تحلهم) نتا (موجهة سبابتها لصدرو) اش جابك لهنا 
جوزيف: جيت لعندك 
حنان: لا لا جيتي تشوفني ضعيفة (كتبغي طيح و يجرها) انا ضعيفة 
جوزيف: لا ماضعيفاش 
حنان: سي ضعيفة ههههههه غير كتجبد سميتو كنولي ضعيفة هو نقطة ضعفي هو كان حياتي 
جوزيف: شكون؟ 
حنان: ششش(حاطة صبع على فمو ) غير كتذكر سميتو كولشي كيخاف ولكن (كتحرك راسها بلا) انا مكنخافش(هبطات على لكاس) 
جوزيف: علاه 
حنان: حيت كنبغيه و كاع مانسيتو غير شفت واحد متنكر بصيفتو انا مشيت كنهرب عندو شتي شنو كيدير فيا يالاه باراكا من لعب و عتارف خلاص (قربات ليه) نتا هو 
جوزيف:(تصعق و بقا كيبلع ريقو) كتخربقي 
حنان: لااااا عينيك مكنساهمش راااه كنت كنهز رجلي ليييك نتاااا بغيتيني مانعرفكش غير كنشوف فيك كنتلف نتا كتشبه ليييه ياك نتا الزنبقة نتا راك(طاحت على كتفو) 
جوزيف: ماشي انا هو 
حنان: انا حمقة يخ بطبيعة الحال ماشي نتا اصلا هو كان قاسح و عذبني بزاااف شتي واحد المرة انا ضربتو هنا (حطات يدها على كرشو ) عندك شي ضربة هنااا ؟؟؟ ولكن نتا ضحوكي و مستهتر ماتكونش نتا 
جوزيف: يالاه نمشيو 
حنان: مابغيتش نمشي لدار ابنادم روح تقود اش انرجع ندير فديك دار 
جوزيف: تمشي عند ولادك ايكونو تشوشو عليك و كيتسناوك 
حنان: ولادي كنشوف فعينيهم النقص حيت بغاو باهم مابغاونيش اناااا 
جوزيف: لا نتي غالطة هوما كيبغيوك نتي لي كنتي باهم و مهم 
حنان: توحشتووو كاع مانسيتو(زادت كاس) 
جوزيف:(حيدولها )بااااراكة 
حنان: مابغيتش دار بغيت نبقا مع الزنبقة ديني عندو قولو بلي توحشتو و كنبغيه و عمر شيواحد اجي بلاصتو(كتنوض و طيح) 
جوزيف: نتي ماعارفاش اش كتقولي 
حنان: عااارفة انا ماسكرانااااش (كتخنزر فواحد و هضرات معاه بالمكسيكية) علااااش نتا كتشوف فيا علااااش القواد 
جوزيف: حنااان حشمي 
….)(ناض هاداك كيعرعر) بقا لينا غير لقحاب فلحساب 
جوزيف:(طلعات معاه القردة) القحبة هي مك(عطاه كروشية لوجه و هو ينوض هو و صحابو واحد شد حنان من اليد و مع سكرانا بقات كتخبط حتى طاحت و هو يضور ليه يوسف عطاه ضربة فالفك ديالو طيحو و هزها و هي تنوض القربالة فالبار هو كيضربهم و هي كتشير بالقراعي و كلشي ناض كيدابز مع كولشي شخدات و هي كتشوف فيه و تعض فشنايفها تزاد معاها لحال و هو غير كيضرب فهادا و يزيد لهادا ماحسات غا مجرورة من يدها هزها دغيا كيجري بيها حطها فطوموبيل و ركب كسيرا ) ….
 
نمشيو لكاطالينا هي و رامز وصلها لدارو و بقا كيجر فيها و هي كتبكي بغات تمشي بحالها مابقاتش باغاه و هو مامفاكش معاها كانت دارو عبارة عن بارطما صغيرة حدا لبحر و معزولة دخلها بنترة و سد الباب
كاطالينا: (عينيها عامرين بدموع ) خليني نمشي 
رامز: لا (حيد الفيست ديالو و مشا كيقاد قهوة فالكوزينة المفتوحة) 
كاطالينا: علااش اش درتليك انا حتى تكدب عليا 
رامز: كاطا راسي كيضرني سيري تركني فوق لفوتوي و هنيني من صداعك 
كاطالينا: ماغاديش نعاود نشوفك و حتى نتا ماتشوفنيش يالاه خليني نمشي 
رامز: داكشي لي مابغيتش(كيرشف القهوة و كيشوف فيها) 
كاطالينا: شنووو بغيتي شنووو اهئ اهئ باقا شيحاجا مادرتيهاش 
رامز: (مشا تقابل معاها) فين اتمشي؟ 
كاطالينا: نرجع للمغرب ولا نمشي لميريكان اهئ اهئ 
رامز:(جبدها من يدها موعتها و كيزير) اتبقاي حدايا 
كاطالينا: ااي رامز كتوعتني اهئ اهئ واش مكتفهمش انا راه عميلة ف FBI و نتا مافيوزي 
رامز:(طلقها) غادي تخرجي من خدمتك 
كاطالينا: لااا اهئ اهئ خدمتي منفرطش فيها 
رامز: (تحولو عينيه لشر) اديري فبالك حاجا وحدة بلاصتك حدايا ماغادي تمشي لحتى قنت نتي هنا بلاصتك 
كاطالينا: ياك خديتي شنو بغيتي اهئ اهئ حسبني بحال لقحاب لي دازو فحياتك و خليني نمشي 
رامز: ولكن نتي ماشي قحبة من لقحاب لي عرفت و جيتيني على لخاطر عجبتيني 
كاطالينا: مابغيييتش نعجبك مابغيتش اهئ اهئ انا غير هبيلة و حمقة و نية 
رامز: و عجبتيني بالهبال لي فيك اش ندير استحليتك حبيبتي 
كاطالينا:(كضربو لصدرو) غاااادي ندخلك للحبس الكلب اهئ اهئ 
رامز:(شدلها يدها بعصبية و خوا عليها لقهوة سخونة) ليد لي كتمد عليا غادي نحرقها 
كاطالينا:(كتوجع) اهئ اهئ صااااافي وااااع حرقتيني 
رامز:(دفعها بنترة للارض و طلع لبيتو) بلا ماتفكري تهربي رجالي كاينين فكل بلاصة و الى درتي لي فراسك انقتلك 
خلاها تماك كتبكي و تندب و يدها محروقة لكن قلبها كان اكثر ماعرفات مادير حصلات معاه هنا….اما فالقصر ناس خرجو و الخدم كيجمعو روينة و العائلة باقيين بلاصتهم 
معتصم: واش مكتجاوبش 
حفيظة: لا خفت تكون واقعة ليها شيحاجا 
فهد:(ضم حفيظة) تهدني ماتخافيش 
ديلشاه: واش بابا رجع هو ماماتش 
ينيس: ماما مشات عندو؟ 
حورية: يالاه احبيباتي تنعسو لحال مشا 
حفيظة: شهد اوس سيرو مع دادا حورية 
جراتهم حورية لبيتهم باش انعسو 
اوسمان: (بقا كيضورها فراسو علاش يوسف دار هاكا شنو الهدف ) سمحولي انمشي 
معتصم: ديرها من صباح 
اوسمان:(قرب من كوهينور و باس راسها) كنتسناك غدا 
كوهينور: (بعدات منو) اوك 
حفيظة: اه يا حنان جاوبي ماتخوفينيش 
….فين هي حنان باقا كترنح فطوموبيل و جوزيف كيقادها وصلات لواحد درجة مابقاتش واعية على راسها …وصلو للوكس بناية لي فيها دار جوزيف و خرجها من طوموبيل كيجرها و هي كتمايل دخلو للمصعد و هي حطات وجهها على صدرو مغمضة عينيها حتى تحل لباب و عاود جرها دخلو للدار 
حنان: هااادي داااارك زوييييينة بغيتها (طاحت على لفوتوي ) 
جوزيف: حتى تصحاي و نتفاهمو على البيع 
حنان: انا في كااااامل قوايا العقلية و حتى الجسدية 
جوزيف: بفف انصايبلك قهوة و ناخدك لدارك 
حنان: لااا(كتحرك راسها يمين و شمال) هادي داري بغيت نبقا فيها معاك قلتي اتاخدني معاك 
جوزيف:(حاط يديه على خصرو) انا ماقلتهاش 
حنان: سي قلتي اتاخدني عند الزنبقة لي هو نتا 
جوزيف: انااا ماشي الزنبقة انا جوزيف (شد وجهها بحنان ) شوووفي فيااا واش هاكا كان الزنبقة 
حنان: لااا هو كان مشوه ولكن عينيه نعرفهم فوسط ملايين ناااس(جاتها شهقة) هااء هااء 
جوزيف:(نوضها و دخلها لبيت نعاس ) رتاحي انجيبلك قهوة(خرج كيصايب ليها قهوة و كيعض شنايفو بالاعصاب و الالم لي فقلبو ماكرهش اقولها انا هو و يهني سوق لكن ماشي وقتها عارفها حاسة بيه مي ماعندو مايدير…هز فنجان القهوة و دخل للبيت لقاها واقفة قدام لبالكون محيدة حوايجها و لابسة غير دوبياس فالكحل مشبكين و كيبينو طايتها بلع ريقو بتردد و هو كيشوف زينها مشتت بوعلام تنفخ فالسروال زيااانت على كيكانت كيقولو لمرا كتكمل فالثلاثين و هي كملات و توردات و تفتحات اححح ليهونش كبراتهم كثر و صدر مدفك و الخصر رقييييق و الطرمة خارجة مفروزة هكك لحمها بيض كيشهي …غمض عينيه و حط القهوة بغا يخرج و هي توقفو) 
حنان: فين غادي كنت كنتسنااااااك(جايا لعندو بثقالة كتمشي و تجي وقفات قبالتو ) توحشتك ايوسف 
جوزيف:(كيبلع ريقو) جبتلك قهوتك شربيها( ضار امشي و حس بيها عنقاتو مور ظهرو و كتحسس بيديها صدرو و نفسها حار كيضرب فعنقو ) توحشت تقيسني بيديك و تشوفلي فعيني و نتا كتقولي كنبغيك توحشت تبوسني فشنايفي و تعضهم حتى يسيل منهم الدم توحشت تمص صدري و تخلي رجولتك فيهم(باست كتفو ) توحشت تلحس صرتي و (ضار عندها بسرعة كينهج ولا حمر و عينيه تعسلو) 
جوزيف: سكتي احنان عفاك سكتي سيري تنعسي …
 
حنان:(قربات ليه كثر مركزة عينيها فعينيه ) بغيتك دخلو فيااا و تخرجو و انا كنغوت و نطلبك باش تزيد اااه(عنقاتو ) 
جوزيف:(حس بالحرارة طالعة معاه قلبو كيدردك هضرتها و كلماتها و منظرها و حركاتها هيجووه رآها مرااتو اعباد الله توحشهااا كيموت عليها كيحماااق على تراب رجليها باغيها هي بوحدها …بادلها العناق ) حنان
حنان: (كترجف) زنبقتي توحشتك 
جوزيف:(ضغط على خصرها حتى تأوهات و شافلها فعينيها ديريكت كيعاتبها ) انا ماشي هو 
حنان: (عمرو عينيها بدموع) علاش 
جوزيف: حنا مكنتحكموش فالموت هادا هو الجواب 
حنان: كنت كنبغيه علاش مشا و خلاني (بقات كتشهق و تبكي) اهئ اهئ انا عانيت بلا بييه تعذبت بزاااف و قاسييت اهئ اهئ 
جوزيف: (كيمسحلها دموعها) ربي غادي يعوضك نتي مرا زوينة غادي يجيبلك الله راجل اعرف قيمتك و يبغيك 
حنان: مابغيت حتى واحد من غيرو هو فشكل هو بوحدو لي كان كيستاهلني واخا كاع داكشي لي دوزت معاه اهئ آهئ راه كنبغيييه قلبي كيتحرق عييت عييت اهئ اهئ 
جوزيف:ششش
حنان:(شافت فيه عينيها كيتسدو و كيتلاصقو بدموع ) هممم 
جوزيف: (بدل النبرة ديالو للهمس ) إني أحبك حين تبكينا…وأحب وجهك غائما وحزينا…تلك الدموع الهاميات أحبها…وأحب خلف سقوطها الحنينا…بعض النساء وجههن جميل…ويصرن أجمل حين يبكينا…. 
ابتاسمات ليه واخا ماقشبلات حتى حاجا مع سكرانة و رجعات باللور كانت اطيح و شدها من خصرها كيشوف فيها كيفاش سخفانة جابت الكاو …هزها حطها فالفراش و مشا جاب بينوار ديالو لبسولها و غطاها و سد البالكون شاف فيها نظرة اخيرة بكل حب و طفا ضو مخليها تنعس و خرج للصالة جلس كيمسح فوجهو بكل حيرة مشا للبيت الثانية و دخل للدوش كيدوش و يحاول انساها مابغاااش ابرد و قلبو كيضرب كيلهث وصلات فيه للعظم صبر صبر كبير و هو كيشوفها مسفحة قدامو لكن خاص اقطف قلبها مرة أخرى هوما كبار على أنه يشوف فيها مجرد جسد بغاها تحس بالحب من اول و جديد لكن ماكانش كيحسابلو بلي فقلبها جرح و باقي مانساتو مهمتو ماشي بالامر السهل لكن مستاعد اوقف فوجه التحديات على قبلها على قبل كل حاجا دوزوها و على قبل السنين لي ضيعوها من حياتهم و على قبل ولادهم ديك البذرة ديال الحب لي جمعاتهم …سالا دوش و لبس حوايجو سروال كيطما و لفوق عريان هاححح على زيونات كرشو فرااااكة و شعرو طايح على وجهو و ظهرو عريضة و مطراسية اح امييمتي ذبت انا …تلاح على نموسيتو و طفا ضو باش امشي فنوم عميييق 
أصبحنا و أصبح الملك لله مع 3:35 
نمشيو عند رامز و كاطالينا هوما لوالا هابط بكل اناقة من بيتو لقاها ناعسة فوق الفوتوي الكسوة طالعة ليها و فخادها هكك غلاض كيبانو و رجيلاتها صغيورين حومر مطيبزين اما واحد صدرها بقا غير شوية يقولي هاني بقا كيشوف فيها و يتأمل حتى فاق من سهوتو 
رامز:(كيحركها) كاطالينا كاطا 
كاطالينا:(فاقت بثقالة ) أممم خليني نعس 
رامز: علاش نعستي هنا راه كاينين لبيوت لفوق نوضي 
كاطالينا 
كاطالينا:(ناضت بثقالة فاتحة عين و سادة عين وجهها مخمج بالماكياج ) فين انا 
رامز: صباح الخير 
كاطالينا:(حلات عينيها على جهدهم ) انااا باقا هناا ويلي(ناضت) 
رامز: سيري لفوق دوشي و انا انوصيهم اجيبولك حوايجك 
كاطالينا: لا لا غا خليني نمشي بحالي 
رامز: انعاودو لهضرة دلبارح؟ 
كاطالينا:(كتشوف فيدها بخوف ) لا لا 
رامز: يالاه تحركي 
كاطالينا : واخا (تخطاتو بشوية و هي حاضية معاه شافت قدامها فاز صغير هزاتو و عطاتولو للراس تشخشخ و طاح للأرض مغمى عليه شدات ففمها بخوف ) اش درتي اكاطالينا ياربي ماقتلتوش هو لي خطفني انا بغيت غير نمشي بحالي (هبطات لعندو قاست النبض ديالو لقاتو حي و بدأت كتقلب فجيابو لقات سوارت طوموبيل و خرجات من دار بشوية عليها كتبتاسم لليكارد ديالو باش مايشكوش…ركبات فطوموبيل و مشات )
 
اما واحد حنان فاقت مقلوووبة ما ان فتحات عينيها جاها الردان و تقيات تحت النموسية بقات كترد خوات كرشها عاد ناضت كتشوف جنابها فين هي و اش كدير، هاد لبلاصة غريبة عليها و عمرها شافت بقات كتفكر شي لقطات د لبارح حدها شافت جوزيف و ماعقلاتش على شيحاجا اخرى …ناضت و هي تلاحظ بلي لابسة بينوار رجالي تملكها الخوف من ديك الفكرة …شافت واحد لباب فالبيت دخلات ليه لقاتو طواليط غسلات وجهها و فمها و خرجات هبطات راسها لتحت شافت كسوتها مليوحة بلعات ريقها و خرجات من لبيت كتكتاشف الشقة كانت فاخرة حائط زجاجي كيخرج للبالكون مزين بستائر فالاحمر شادين من سقف لتحت و بلاكار كبير ملسق فالحيط عامر انواع مشروبات و منضدة طويلة بحال د البارمان قريب منها بيانو و فوتوي طلعات راسها كيبان ليها دروج و لفوق العلية فيها جليسات حيدات وجهها و شافت دروج لولبية كيهبطو لتحت مشات هبطات ليهم و تماك كتشوف عالم آخر جريدة زوينة فيها نخيل و ورود و اشجار فاكهة و لابيسين دائري بقات كتزيد و هي تشوفو فوسط لابيسيط مغمض عينو 
حنان: (بنبرة حادة) جوزيف 
حل عينيه و ابتاسم ليها و ناض هاز فيديه كاس شراب و هو كيتحرك و عينيها على كرشو تصدمات من جسمو الرياضي كان كيبان رقيق لكن لحوايج كانو مخبيين وسامتو هاحح هكك الما كيقطر من صحتو لابس غا بوكسر و بوعروق منفخ ايطرطق و عينيها مابغاوش احشمو و يتحيدو …حتى رشها بشوية من شعرو لي فازك 
جوزيف: فقتي 
حنان: (كتشوف فيه بغضب) شنووو وقع لبارح و علاش انا هنا دوييي 
جوزيف: كنتي سكرااانة لبارح واش ماعاقلة على والو 
حنان: لا لا حنا مادرنا حتى حاجااا جوووزيف حنا مادرنا وااالو 
جوزيف: شنو انكونو درنا مثلا 
حنان : غااادي نقتلك اقسم بالله و تكون قربتي ليا انقتلك 
جوزيف:(خنزر فيها ) اجي معايا (تحرك قدامها) 
حنان: فييين اتديني دوي جوووزيف 
طلعو للفوق مشا جوزيف لبس بينوار فوق لحمو و جاب البيسي فتحو قدامها كيوريها الكاميرات لبارح شنو سجلو بعد منها كيشوف ملامحها لي توسعو بصدمة و دهشة و وجهها حماااار ايطرطق بقات كتبلع ريقها حشمانة من راسها و سدات لبيسي
حنان: (كتشوف فيه بارتباك) انا لبارح…
جوزيف: كنتي سكرانة عادي 
حنان: اه كون كان شيواحد اخر غادي يستاغل اللحظة 
جوزيف: فالاخير ماشي كولشي بحال بحال انا ماشي زامل نقرب ليك (تخطاها و رجع ضار عندها ) حوايجك فالبيت لي نعستي فيه ( مشا يلبس حوايجو خلاها مبلوكية) 
حنان: انا لي زاملة ماشي نتا ويلي احنان اش درتي تفووو على بلان(مشات كتجري للبيت لقات ساشية فيها حوايجها عبارة عن كسوة واسعة فيها لحمر و منقوشة بالبيض طويلة سرحات شعرها و لبسات طالون بقات كتشوف فالمراية جات بحال شي غجرية خرجات عند يوسف لي كان لابس ملابسو دارتها اشارة و خرجو من دار هبطو لتحت ركبو طوموبيل و مشاو و هوما فحالة صمت حتى هرساتو) كنعتاذر على لبارح 
جوزيف: ماتعتاذريش على لبارح حيت ماكنتيش فوعيك عتاذري على ليوم 
حنان: دير راسك بلاصتي ماكنت عاقلة على والو 
جوزيف: امكن نتي مكتعرفينيش ولكن انا راجل عندو مبادئ الى بغيت نمارس انمشي عند لقحاب ماشي عندك 
حنان: اوك نسدو هاد الموضوع 
جوزيف:(ابتاسم ) سعدات الزنبقة بيك حتى و هو ميت مراتو كتموت عليه 
حنان: داكشي لي قلتو لبارح او درتو نساه 
جوزيف:(ابتاسم و عض شنايفو) انحاول واخا عرفت بلي كنشبه ليه (وصلو للقصر و هبطو دخلو للداخل كولشي كان كيتسنى على اعصابو) 
حفيظة: حنااان(عنقاتها ) فين كنتي 
معتصم: بنتي تشوشنا عليك 
حنان: انا بيخير ماتخافوش 
حورية: لبارح مشيتي 
حنان:(قاطعاتها) انا بيخير صافي بلا ماتسولوني 
جاو ديلشاه و ينيس لعندها كيجريو عنقوها 
ينيس: ماما واش لقيتي بابا 
ديلشاه: لبارح نتي مشيتي عندو 
حنان:(هبطات للمستوا ديالهم) لا مالقيتوش حيت ماكانش هو كان غير واحد الولد كيلعب 
ينيس: اذن بابا ماجاش 
ديلشاه: هو ماغاديش ارجع حيت لي كيموتو مكيرجعوش 
جوزيف: ولكن هو ماماتش(قرب عندهم و تحنى و حنان كتشوف فيه) هو معاكم ديما 
ديلشاه: كيشوفنا من سما 
جوزيف: اه و كيحس بيكم ماخصكمش تبكيو عليه مايعجبوش لحال 
عنقوه بجوج كأنهم كيواعدوه مايبكيوش و هو بادلهم العناق 
جوزيف: انا هنا و اي حاجا حتاجيتوها كاين انا 
حنان: يالاه احبيباتي سيرو تلعبو مع شهد و اوس 
باسوها فحنكها و مشاو و هي بقات كتشوف ف جوزيف بغاو اكملو هضرتهم حتى كيقاطعهم دخول كاطالينا و القوات المسلحة كانت لابسة سروال دجين و قميجة و عينيها مكيبشروش بالخير 
كاطالينا: عندنا أمر بالتفتيش دارك (كتشوف ف جوزيف) 
فهد: اش هاااد التهجم 
معتصم: شحال من مرة فتشتي ولكن مابقيتيش والو 
كاطالينا: ولكن هاد لمرة انلقا حيت لبارح لقيت شحال من لغز
حنان: سيري دوزي على عقلك بنتيلي بديتي كتحماقي 
كاطالينا: الغرفة السرية انا لقيت الريحة 
حنان:(عليها ملامح دهشة) 
كاطالينا: شنو كلا لقط لسانك (عطات امر ) سيرو فتشو (ابتسامة) 
حنان:(كتشوف فعائلتها بنظرة ارتباك و فجوزيف كتحس بلي هادي نهايتها و دارها كتفتش و كذلك بيتها طلعو كيجريو للبيت ) ماعندكش لحق دخلي لبيتي 
كاطالينا: عندي مذكرة تفتيش (دخلات و قربات البلاصة فين لقات الزر و كليكات عليه و هناك كانت الصدمة غير تفتح الباب السري )
 
كاطالينا: (مطرطقة عينيها) اويلييي 
حنان: (كتبلع ريقها) هادشي ماشي ديالي (كتشوف ف حورية و معتصم) انا ماشي ديال هادشي نتوما متيقيني 
معتصم:استغفر الله(خرج من لبيت حشمان ) 
حورية: من فوقاش و نتي كتعمري هاد لبيت 
حنان: اويييلي راه ماشي انا 
فهد:(كيهمس لحفيظة) القطعة خايبة 
حفيظة: اححح خصنا شي غرفة بحال هادي 
فهد: نقولو لحنان تسلفها لينا 
جوزيف: اوووه ابب تفضح السر ديالنا و كتاشفو شنو كاين فالغرفة (جبدها عندو بحال الى معنقها) 
كاطالينا: نتااا لي درتيها لبارح فاش حصلتيني هنا غبرتي المستندااات 
جوزيف: كنتي كتحلمي يمكن 
كاطالينا:غير زيدو خبعو واحد نهار انلقا كولشي (مالقات مادير حيت ماكتاشفات حتى دليل و امرات البوليس اخرجو و خرجات حتى هي) 
حنان:(ضربات جوزيف لكرشو) وااااش نتاااا حمق معمر لبيت بهاد لمسخ 
جوزيف: اووتش ضريتيني اكبيدة 
حنان: علااااش 
جوزيف: لبارح كانت كاطالينا كتسلت للبيتك و كتاشفات هاد الغرفة فيها المستندات و العمليات لي درتي و حصلتها قيطي و خويت البيت 
حنان: و عمرتيه بألعاب جنسية 
جوزيف: و بااااش بغيتيني نعمرهم بتصاورك مثلا راه الى لقاو لبيت خاوي ايشكو و لقيت بلي هادا افضل حل 
فهد: هههههه هادي خدمة نقية 
حفيظة: ههههه ماعندك ماديري بيهم سلفيهوملي 
حنان: اوووف خوي عليا هاد لمسخ دابا (ضربات فيه و زادت) 
جوزيف:(تابعها من لور حابس الضحكة) فعوض ماتشكريني كتغوتي عليااا 
حنان: علايااااش انشكرك على لباطل؟ دابا كولشي ايحسابهم كنكفت تفو 
جوزيف: و مالو تكفات راه زوين اجي بيناااااتنا واش عمرك كفتي منين مات راجلك ايبقا سر غير عتارفي 
حنان: حمار (ضارت عندو بغات تصرفقو و شدلها يدها ) 
جوزيف:(مبتاسم) ششش مكتجيش معاك التقليقة راه غير كنضحك 
حنان: (نترات يدها بغضب مخنزرة فيه ) ماتبقاش ضحك معايا هاد ضحك ديال لقلاوي و حدودك ماتعداهومش معاياااا(مشات معصبة و هو كيضحك عليها و كيعبرها من لور ) 
جوزيف: اححح والله حتى ربيتي الصحة احبيبة 
….اما كاطالينا فاش خرجات من قصر حنان مشات لدارها باش ترتاح عياات و تعصبات منين مالقاتش شيحاجا رمات صاكها طوعاتو و جلسات كتمسح وجهها بتوتر عاد تفكرات لاجوندا 
كاطالينا:(ناضت كتجري للبيت) اويلي كيفاااش نسيتهااا(بقات كتفتش فلاغوب ديالها لقاتها و بغات تديها لمركز تحقيقات لكن فثانية تراجعات و جلسات فوق النموسية) خاص نقراها هو لول 
….نمشيو للقصر عند آل موقاديري فخامة الاسم تكفي ههه جمعات حوايجها فليفاليز ديالها و كاع لي تحتاجو و عيطات ليكارد اهزوهم للكوفر كانت لابسة صاية دجين لاسقة و قميجة محزومة من لوسط صدرها باين و شعرها طلقاتو دارت ماكياج خفيف و لبسات طالون كحل و خرجات كتبومبا مشات عندهم للصالة لقاتهم كيضحكو و شادين فحنان على قضية الغرفة سرية 
كوهينور: نتوما هنا اش واقع 
حورية: هههه نتي ديما غابرة فديك لبيت ماجايبة لدنيا خبار 
حفيظة: ههههه جات كاطالينا قالك بغات تفتش دار دخلات لبيت حنان و حلات باب سري حنا و ماكناش عارفينو و عرفتي شنو لقات؟ ههههه لقات ادوات جنسية 
فهد: ههههه كان المستندات غبرهم جوزيف و هو لي عمر البيت 
كوهينور: هههههه أفكار عندك 
جوزيف: ههه صافي سكتو حنان اتقلق 
حنان: لا غير ضحكو سري انا لي مدخلاك لداري 
كوهينور: خاصني نودعكم 
معتصم: فيين ماشيا 
كوهينور: عند اوسمان 
معتصم:(وقف) لاش اتمشي ابنتي 
كوهينور: انرجع لعند راجلي كتاشفت بلي هاد سنين مانساونيش فيه 
حنان: كوهينور (ناضت عندها) هاد دار دارك فوق ما بغيتي تجي اجي 
كوهينور: عارفة لي كاين ابب (عنقاتها) 
معتصم: ديري لي عجبك عمرني بززت عليك شيحاجا 
كوهينور:(مشات عندو) بغيت نمشي و نتا راضي عليا (باست يدو) 
معتصم: الله ارضي عليك و ردي لبال لراسك 
حورية: بنتي (عنقاتها) تهلاي فراسك و فراجلك 
كوهينور: واخا (مشات عنقات حفيظة و فهد و عنقات حتى جوزيف) تهلا 
جوزيف: ههه اوك 
كوهينور: بوسيلي دراري صغار 
حنان: مبلغ 
كوهينور: باي …
 
حنان: حتى انا انخرج 
جوزيف: فين غادة 
حنان: أولا ماشي شغلك و ثانيا عندي شغل مهم 
(خلاتو كيبرقق فيها و مشات ) 
حورية: جوزيف لي سمعك كيفاش كتسول حنان ايقول 
طحتي فيها هههه 
جوزيف: علاه كاينة شيحاجا فيا باقي ماتزعطاتش فيها هههه 
فهد: هههه كتبغيها؟ 
جوزيف: و بزاف هههه غير كنضحك معاك على العموم انخرج حتى انا (خرج) 
حفيظة: هههه جوزيف عزيز عليه لمزاح 
فهد : أممم 
معتصم: شي مرات مكنبقاش نفرق بين الضحك و الجد 
فهد: باغي الحقيقة؟ غادي تسمعها وسط لمزاح ماعليك غا تركز و تفهم (غمزو و رشف جغمة من كاسو) 
خرجات من دار و ركبات فطوموبيل كان شيفور من طرف اوسمان وصاه اجيبها كل طريق كتفكر فشنو داز عليها معاه اه كتبغيه و ماقادراش تنساه ولكن الجريمة ديالو مكتغفرش هو اجرم فحق الحب كدب عليها اخفى سر شتت عائلة على قدها و باقي كيتكتم و يستر و هادشي ماعاجبهاش راجعة لعندو لسببين مابغاتش تخسرو حيت عارفة الى مات اتبعو مافيهاش و السبب الثاني الى مشات حتى تكشفات القضية و عرفاتها حنان و كل واحد فدار اطيح من عينيهم واخا هي تعدبات على قبلهم لكنها ايضا خبات الحقيقة فهاد تراكمات الافكار وصلات لدارو…نزلات بشوية عليها عاد كتلاحظ هندسة الدار فيلا كيوت من طراز تقليدي تماثيل فالجردة كيخرجو الما من فمهم و فدخلة باب نحاسي كبير مزخرف و ارضية في البني كتلمع و تبين صورتها رمقات دار نظرة اولى لقاتها شاسعة و فيها سكون مرعب اللوحات معلقين فلحيوط و الدرج متواجد فالوسط و لفوق غرف مع طلعات راسها بانتلها ثريا هابطة فالصفر كتبري…خرجها من شرودها صوته الخشن غمضات عينيها و عاودات فتحاتهم و ضارت كان بكل هيبتو واقف داير ابتسامة نصر و رافع حاجبو و ملابسو الرسمية كدل على أنه يالاه جاي من برا…قرب منها 
اوسمان: مرحبا بيك فدارك(بغا يقرب منها ابوسها و بعدات) 
كوهينور: انا عارفة و نتا عارف علاش جيت بلا مانمتلو دور الزوجين السعيدين 
اوسمان: حنا مكنمثلوش انا بغيت نعيشو فسعادة 
كوهينور: هاني جيت لعندك دير فيا لي بغيتي حبسني و حطني ديكور فدارك 
اوسمان:(تنهد) انا باغي مراتي ماشي لعبة 
كوهينور:(علات نبرة صوتها) كون بغيتي مراتك اتجيبها بالخاطر ماشي تهددها 
اوسمان: هددتك بيا و نتي سمعتيلي حيت هادا كيدق (أشار ليها لقلبها) 
كوهينور: (طاحت دمعة من عينها) لي كنديروه غلط عمرهم اسمحو لينا ايكرهووونا 
اوسمان: انا بريء اكوهينور سمعييني 
كوهينور: لي درتيه فينا كاااافي بلا منسمع شيحاجا (ابتاسمات بوجع ) فين بيتي 
اوسمان: (شاف فالخدامة و دار ليها اشارة) سيري معاها شوية و نرجع و انهضرو 
طلعات مع الخدامة بلا ماتكتارث ليه و هو ضار مشا و هضرتها كضورلو فدماغو كيفاش حبيبتو ماتاقتش بيه علاش ماحساتش بصدقو و صراحتو واش خسر ثقتها لا ميمكنش ادير اي حاجا و يرجعها ليه افرشلها لورد و يرجعها و مايبعدش عليها هاد المرة ….اما كاطالينا كانت كتبكي بحرقة فبيتها فوق لاجوندا لي جلسات سوايع كتقراها بكات مع كل كلمة مع كل حدث داز فحياة حنان كتساءل واش كاين حب بحال هادا كيفاش صبرات على كولشي لي بحالها كان خاصو يتسطا لكن هي صبرات عرفات بلي انتقامها كان من موراه قضية خطيرة لكن ماظناتش ان القضية هي الحب اااه شكون فينا مادارش فيها حالة و رجعها وحدة اخرى نهار خسراتو …مسحات دموعها ببطء و قلبها كيضرها و هزات تيليفونها دارت اتصال 
كاطالينا: بغييتك تنشر فكاع العالم لي عندو معلومات على الزنبقة الفضية بغيت نتلاقاه و نسمع منو …(كتنخصص) مابغيتش معلومات عادية بغيت لي ماعرفوش بزاااف(قطعات عويناتها حمرين و كترعد دخلات للدوش غسلات وجهها و سمعات صونيت فبابها…تحركات ببطء ناحية الباب حلاتو و ياريتها ماحلاتو)
 
حنان: (كتشوف فيها بنظرات قاسحين ) كنتي كتسناي شي حد آخر 
كاطالينا: منين عرفتي داري و علاش جيتي 
حنان:(دخلات و سدات برجلها لباب) ماشي صعيب عليا نعرف دارك لي واقفة قبالتك ماشي اي وحدة 
كاطالينا: (ربعات يديها) و هادي لي واقفة قدامي ماجاتش غير هكك 
حنان: شنو مشكلتك؟ 
كاطالينا: مشكلتي هي نتي المجرمين لي بحالك بلاصتهم الحبس 
حنان: و لي بحالك بلاصتهم لقبر 
كاطالينا: تهديد امرأة في السلطة كتعتابر جريمة 
حنان: و شكون قال بلي انقتلك نتي انا نقدر نقتل مك و باك لي فالمغرب و حتى داك خوك صغير لي كيقرا فالباك هاد لعام(غمزاتها) 
كاطالينا:(هبطليها الما فركابي) عااااائلتي بعيييدة كتسمعي 
حنان: نحرررق اي وااااحد واقف قدامي بلا منتردد واش كيحسابلك جيت و وصلت اناااا دفنت ناس كانو هوما حياتي 
كاطالينا: كيما دفنتي راجلك و صديق طفولتك و مراتو 
حنان:(كطلعها و تهبطها) كنت حاكرة ذكاءك 
كاطالينا: دزتي من حاجا ماشي ساهلة 
حنان: منين كنت فعمر 12 عام هزيت عائلة على قدي و باقا هازة حمل فوق كتافي 
كاطالينا: الى كل مرة قتلتي اعضاء المنظمة هادشي ماغاااديش ارجعلك راجلك 
حنان: (قربات منها نبرتها تبدلات كأنها اتبكي لكن نظراتها باقا قاسحة) شنو كتعرفي علييه؟ والو شنو كتعرفي على حياتي معاه؟ حتى حاجااا حيت لي دوزتو معاه اخليني نحرق و ندفن 
كاطالينا: (كتشوف فيها بعينين مكسورين) برأيك كون كان عايش ايبغي فعايلك 
حنان: (غوتات) مااااات ولكن هو ماااات مشااا(طلعات صبعها على شكل تهديد) ااااخر مرة تدخلي فيا و لا فعائلتي و فشغلي المرة الجايا ماغاديش نجي نهضر معاك و نمشي المرة الجايا انجي نقطع راسك و نديه معايا (ضارت حلات الباب و خرجات كتسوط ركبات فطوموبيلتها كترد النفس و حلات تيليفونها دارت اتصال) وي حورية صيفطي ليا دراري للمعهد مع شيفور اه صيفطي معاهم ليكارد اوك صاف (قطعات و مشات مكسيرية للمعهد الموسيقي ديالها ماملاحظاش الطوموبيل لي تابعاها من لور بأمر من جوزيف باش احضيوها و على ذكر يوسف مشا لدار رامز اشوفو حيت غبر عليه بقا كيصوني كيصوني حتى حل ليه كيخنزر و داير الثلج فراسو خلاه تماك و دخل للداخل) 
جوزيف: شكون ضربك 
رامز: (عاض شنايفو بغضب) ديك الفيلة 
جوزيف: الفيلة (كيخمم) المحققة؟ 
رامز: بنت القحبة ضرباتني و خرجات 
جوزيف: ماتبعتيهاش؟ 
رامز: لاااا الى تبعتها اندم القحبة ديال مهااا على نهار لي عرفاتني فيه 
جوزيف: و مالك معصب لهاد الدرجة تهدن نكبلك كاس 
رامز: معصصصب انفاااااجر مكرهتش نشدها بيدي نخنقهاااا (كيشرحلو بيديه) 
جوزيف:(كيبتاسم) اتكون تعطلات على صاحبها و ماخليتيهاش تمشي تشوفو و ضرباتك 
رامز:(ناض ) لا هاكا اتخليني انمشي نتبعها 
جوزيف:(دفعو بجوج صبعان ) تشا رسي طرمتك للارض اصااااحبي غا بغيت نطوب عليك ههه
رامز: اصلاااا ماكاين حتى شيواحد ارضا بديك لفيلة 
جوزيف: و علاش متأكد 
رامز: كنت اول واحد نقيسها (سهى) فيها حلاوة فشكل لدرجة طلبت منها تكون صاحبتي حتى كتاشفات بلي انا مافيوزي 
جوزيف: طحتي فالدبدوبة 
رامز: (شاف فيه) كنت انحبسها عندي تخيل واخا محققة الا انها نية و هبيلة لواحد الدرجة كبيرة 
جوزيف:هاد شوفة كنعرفها نتا كتبغيها 
رامز: لااا ادوز وقتها انساها اتنساني 
جوزيف: و علاش دابا ماتقبلتيش بلي اتكون مع واحد آخر 
رامز: حيت راه ضربااااتني 
جوزيف: و نتا ماتقبلتيش هاد الفعل من ديك النية و لهبيلة (غمزو) 
رامز: ماعندك شغل؟ 
جوزيف: عندي انمشي عند مراتي (وصلو ميساج) اوو وصلاتني بلاصتها 
رامز: فعوض ماتبعها من بلاصة لبلاصة سير عنقها و قولها انا راجلك 
جوزيف: ماكرهتش ولكن كل حاجا فوقتها زوينة تشاااو اميكوس
خرج و خلاه توجه طوموبيل الكلاسيكية ديالو و مشا للعنوان لي وصلو هبط من طوموبيل متعجب من المكان و شكلو و بقا كيتساءل فبالو اش كدير حنان هنا …
 
معهد موسيقي كيحمل شكل التشيللو و بيانو و رجال و عيالات كيتوافدو ليه …نزل من طوموبيل بكل جنتلمانية الاعين ضارت لعندو ..دار ابتسامة استهزاء حيت كل مرة فاش كيكون لشي مكان كيرمقوه نظرات اعجاب و شهوة من النساء و نظرات غبطة و غيرة من الرجال كل هادشي بسبب وسامتو و جاذبيتو لي مكتقاومش…كيتذكر فاش كان مشوه و قبيح الوجه مكان كيشوف فيه حتى واحد نساء كتنفرو و رجال لي رجال كيخافو منو من غيرها هي وجدها عشقاتو و تقبلاتو لأنها شافتو راجل بغات قلبو ماشي شكلو و حتى دابا رغم أن رجال وسيمين كيحاولو اتقربو منها الا ان عينيها مازال فيهم زنبقتها القلب و مايريد ….انتابه للمسرح فقط من تصفيقات الناس كل واحد شد مقعدو كيتسناو الستار الاحمر اتحل بقا كيقلب بين الجمهور عليها مالقاهاش حتى تحل الستار و ضار هو بقا يمشي لكن وقفاتو المعزوفة لا و بل زعزعات كيانو و تبدلو ملامحو لقلق ضار ببطء كيشوفها حاطة آلة التشيللو بين رجليها و شعرها راداه جنب مغمضة عينيها و كتعزف بشوق و لهفة و عازف البيانو و الكمان و الناي من موراها بداو العزف عينيه فقط عليها كيفاش اينسا المعزوفة لي كان كيعزف ديما هاهي تعلماتها وولات كتعزف بحالو كان كيعتاقد بلي فقط تعلمات اللغات و عمل المافيات لكنها ايضا تعلمات العزف على التشيللو 
عبث القدر تفاصيلو حفظاتهم خدات العادات ديالو صغيرة و الكبيرة ولات هي هو و هو هي اندامجات معاه حيت بغات حيت مانساتوش حيت توحشاتو كل حاجا منها كتصرخ بسميتو اشمن حب هادا لي كيوصل للهوس و الولع…كل نوطة كديرها اوتار قلبو كيتقطعو صدرو كيطلع و يهبط تزير عليه خاطرو و الرجفة شداتو واش ماكافيش انه كيتعدب ببعدو عليها و تكتمو على سرو باقي غادي يتعذب و ايعذبها معاه لكن دابا مابقاوش جوج ماشي فقط يوسف و حنان انما جوج ولاد بيناتهم ينيس و ديلشاه اشنو ذنبهم اعيشو بلا اب رغم أن حنان مامخصصاهم من حتى حاجا لاعبة دور الأب و الأم الا ان بلاصتو مكتعوضش…مسح دمعة لي طاحت من عينو بخفة و بدا كيصفق منين شاف كولشي ناض كيصفق و حبس العزف…و كولشي بدا كيخرج اما هو توجه عندها بابتسامة زائفة على وجهو حتى وقف عليها بحال القدر…طلعات راسها فيه متعجبة و مصدومة من رؤيته 
جوزيف: عزفك كان زوين 
حنان: شكرا شنو كدير هنا تبعتيني؟ 
جوزيف: لا انا جيت نحضر للعرض و تفاجأت انك نتي هنا العازفة 
حنان: (كتجمع التشيللو )هاد المعهد انا لي قاديتو و كنجي مرة مرة نعزف 
جوزيف: ماتوقعتش انك تكوني 
حنان: (قاطعاتو) شي عادات ضروري خاص نبقاو محتافضين بيهم 
جوزيف: اه عندك الحق 
حنان: حتى نتا مهتم بالموسيقى 
جوزيف: بالوراثة طبعا كنعرف للبيانو 
حنان: شي نهار نسمع لعزفك 
جوزيف: انكون من المسرورين ليدي 
ديلشاه: ماامااا (جات كتجري عنقاتها ) 
ينيس:(جا كيجري حتى هو عنقها) 
حنان: هه فناكش ديالي 
ينيس: اووف تعطلنا و ماحضرناش لعزفك 
حنان: ماشي موشكيل مرة أخرى 
ديلشاه: كان الزحام فطريق و عمو الشيفور ماقدرش الحق 
حنان: انا قلتلهم اجيبوكم باش ندوزو نهار مع بعضياتنا 
ديلشاه: عمي جوزيف (ضماتو ) 
ينيس: حتى نتا اتخرج معانا ياك اعمي 
حنان: امكن عمكم عندو شغل بلا متحكرو عليه 
جوزيف: لا ماعنديش لكن هادي خرجة عائلية 
بجوج: عفاااااك اعمي عافاااك جوزيف يالاه بليييز بليييز 
جوزيف: انا منين انجي مرة اخرى انجيبلكم شكلاط معايا دابا خرجو بوحدكم (ضار بغا يمشي حتى كيحس بشي يد شداتو) 
حنان: جوزيف بقا معانا 
جوزيف:(كيشوف فاليد لي قابطاه مامتيقش ) هاا؟ 
حنان: احم زعما لولاد بغاوك و انا منخسرش ليهم الخاطر 
جوزيف: و نتي ؟ بغيتيني نخرج 
حنان:(توقف الزمان عندها نبرة صوتو و عينيه اسروها رجف قلبها لحظة و ابتاسمات ليه) اه بغيت 
جوزيف: إذن انخرجو ههه 
ديلشاه: ياااااي ههههه 
جوزيف:(هزهم بجوج) اجيو الحلاوة ديالي نخرجوو شحال كنحمااق عليكم انا ههه (غادي جيهت الباب و ضار شاف فيها لقاها ساهية فيه بابتسامة) حنان يالاه 
حنان: هاني جاية (بقات كتزرب لاحقاهم و ابتسامة على وجهها) …
 
جوزيف: فين تبغيو تمشيو 
ينيس: فيااا جوع بزاااف 
ديلشاه: اووف حتى انا 
حنان: نمشيو نتغداو هو اللول 
جوزيف: اوكاي ركبو يالاه اناخدكم لمطعم بحري كاين فليون 
حنان: ليون؟ ماشي بعيدة على ميكسيكو 
جوزيف: وي مي اندوزو نهار زوين و ايضا فيها مدينة الملاهي 
ديلشاه: اه نمشيو نمشيييو 
ينيس: انركبو فالقطار السريع 
ديلشاه: و النافورة 
ينيس: او حتى طوموبيلات لي كيتضاربو (طلعو لور فطوموبيلتو دغيا و ركبات حنان لقدام و هو كيسوق مشا بسرعة كبيرة باش اوصلو دغيا ….كانت حفيظة خارجة هي و شهد كيديرو شوبينغ و جالسين فمحل صبابط شهد هازة لاكلاص ) 
شهد: ماما بغيت كسوة غوز هاديك ديالي مابقاتش عاجباني 
حفيظة: واخا ابنتي عاين نقيس هاد صندالة و نمشيو 
شهد: و بغيت شعري يرطاب 
حفيظة: شعرك كيرلي زوين 
شهد: لا مازوينش انا مازويناش 
حفيظة:(حطات صندالة و ضارت عندها هزاتها) شهد احبيبتي نتي راك زوييينة و غزااالة 
شهد:(دلات شنايفها) لا انا مكنشبهش ليك ماعنديش عينين زورق و شعر كحل طويل اوس لي كيشبه ليكم نتي و بابا 
حفيظة: الاختلاف جمال حتى هو نتي بيضة عويناتك كحلين و عندك النمش و شعرك حمر كيرلي قوليلي واش كاينة شي بنت بحالك؟ اكيد لا عرفتي انك نتي كتعتابري ضمن السلالة النقية 
شهد: سلالة نقية؟ 
حفيظة: اووف كيفاش انشرحلك هاد الهضرة كبيرة هههه سمعيني كاينين واحد لبنات كيشبهولك لكن قلال حيت هوما جمالهم خالص و حر بحال الحوريات 
شهد:(عينيها ايخرجو منهم لقلوبة) انا حورية ؟ وااااو 
حفيظة: اااه حورية زوييينة 
شهد: انا مميزة هههه 
حفيظة: ههه بزاف يالاه نوضي نشريلك شنو بغيتي خاص نرجعو للدار قبل مايرجع باباك و خوك 
شهد: فين مشاو 
حفيظة: للشركة 
شهد: مسكين اوس ايكون قنط 
خخخخ قالك قنط البرهوش جالس فالبيرو و لبنات ضايرين بيه شي يبوس منهنا و شي يبوس ملهيه عمروه بلعكر و هو غير كيضحك و عاجبو الاهتمام اما فهد فكان فالمكتب ديالو لداخل ممنوع شيواحد ادخل باغي يركز فخدمتو….ما علينا خرجو بجوج مشاو شراو لحوايج لي بغات شهد و توجهو لريسطو لي فمركز التسوق جلسو طلبو بيتزا و بداو كياكلو حتى وقف عليهم واحد العظمة كولو وشامات و شعرو طويل حروفو حارين و مطراسي اللحية فيديه خواتم و لابس معطف فيه فرو و رجالو محاوطين المكان بقات كتشوف فيه و هو ابتاسم ليها و تحدثو بالاسبانية
….هاي لباس 
حفيظة: الحمد لله شكون نتا ؟ كنتعارفو من قبل؟ 
….للأسف لا لكن قريب انتعارفو أنا ماريانو 
حفيظة:(مدات ليه يدها) انا روبي متشرفين 
….الشرف ليا بصراحة انا جيت من ايطاليا على قبل كلوديا 
حفيظة: هااا نتا كتعرف ختي 
….وي بطبيعة الحال 
حفيظة: تقدر تهضر معاها هي الى كنتي محتاج شيحاجا 
….سي (شاف ف شهد) هادي ختك 
شهد: ماما شكون هادا 
حفيظة: بنتي 
….واو نتي باقي صغيرة بزاف على انك تكوني ام 
حفيظة: ههه و عندي ولد صغير 
….راجلك محظوظ بيك آنسة روبي 
حفيظة: غراسياس اليخاندرو 
….الثعلب(ابتاسم) قولي لختك حنان الثعلب باقي كيتسنى جوابك فرصة سعيدة آنسة روبي (هزلها يدها و قبلها و مشا ) 
حفيظة: واااو هادا هو الثعلب اذن 
شهد: مااامااا شكووون هادااا 
حفيظة: نساي ابنتي يالاه نمشيو للدار (خرجو من المول بسرعة و ركبو ف رانج روفر و الشيفور كيسوق وصلو للدار و الخدم كيدخلو داكشي لي جابو ) 
حورية: ها حفيظة جيتو 
معتصم: ولا كولشي كيخرج اش بانلك نمشيو لجولة حول العالم
حورية: هههه مكرهتش 
اوس: ماميتوو(جا كيجري عندها) 
حفيظة:(تحنات عندو كتمسحلو حناكو) اووف ديما فاش كتمشي مع باباك كترجع كلك بوسات 
فهد: ولدي راجل من حقو اتباس ههه 
حفيظة: ماتبقاش تخليهم ابوسولي ولدي 
شهد: حتى نتي اماما باسك داك الراجل 
حفيظة:(هبطلها الما فالركابي) اويلي راه باسني غير فيدي 
شهد: كان كيخلع 
فهد:(شاف ف حفيظة شوفات كيقتلو و غوت) شكون باسك ؟؟؟؟؟ 
شهد: وقف علينا كان كولو وشامات قلت لماما شكون و قالتلي نساي 
حفيظة: (بدأت كتلون عارفة بنتها كتهضر بلا حصار لكن فهد مكيعرفش هادشي) كنا كناكلو حتى وقف عليا 
فهد:(مزير على القبضة ديدو) حفيظة سيري للبيت 
حفيظة: واخا انقول للخدامة شنو توجد للعشا و نجي 
فهد: (غوت حتى قفزات هي و لولاد) سييييييري للبيت 
بدأت شهد و اوس كيبكيو من غوات باهم و هي عنقاتهم 
حفيظة: ششش متبكيوش(كتعاتب فهد بعينيها) 
حورية: شهد اوس اجيو نمشيو لعبو فالجردة 
حفيظة: واااش نتا حمق خلعتيهم 
فهد:شكون هوووو(شدها من يدها على شوية يطرطقهالها) شكووووون هو 
حفيظة: اي افهد يدي اتهرسني 
فهد: منين كتعرفيه من فوووووقاااااش باسك فيدك لا قوليلو يبوسك ففمك و يحويك حسن 
حفيظة: (كترجف) اش كتخرااا واش بعقلك طلقني و نهضرو 
فهد:(طلقها و غمض عينيه كيحاول اكالمي راسو) هضريييي كنسمع 
حفيظة: هاداك راه الثعلب لي كان بلا يخطب حنان هو جا عندي باش نقولها راه باقي كيتسنى جوابها 
فهد: (غوتلها فوجهها عينيه حمرين و عروق جبهتو بارزين) مكنعرف لاااا ثعلب لا ضبع علاااااااااش يبوووووسك(طلعها و هبطها كيشوفها لابسة سروال طالع بارز ليهونش و مؤخرتها و بيل سماطي توب فالبيسطاج مزير صدرها ) هادشي لي كتلبس مرت الرااااجل؟؟؟؟؟ 
 
حفيظة: فهد حبيبي(قربات منو حاطة يديها على وجهو) انا متفهمة غيرتك 
فهد:(دفعها ) شافك بهاد المنظر ماشي غير هو رجال كلهم ؟؟؟؟ قيمو عليك 
حفيظة: فهد اش كاتقووول عفاك غير سمعني 
فهد: بغيتي ترجعي كيما كنتي مهتمة غير براسك و انا اتخرجيني من حياتك؟؟؟ 
حفيظة: ابداااا عمرها تكون احياتي 
فهد: انا كنقصر معاك واش مامكتافياش بياااا لمن كتبيني صحتك؟ 
حفيظة: راااك معصب من موضوع اليخاندرو 
فهد:(طلع حاجبو فيها) و تبادلتو الهضرة عرفتي سميتو ها و شنو آخر اشمن بوزيسيون كتعجبو فالكوا؟ 
حفيظة:(عمرو عينيها بالدموع) زدتي فيه (تخطاتو مشات للبيت كتجري) 
فهد: ماكملناااااش الهضرة (طلع تابعها كيجري دخل عليها مشا نيشان لدريسينغ جبد حوايجها و بدا كيلوحهم من السرجم ) 
حفيظة: نتااااا مرييييض(كتحيدلو لحوايج) 
فهد: طلقييييي ولا نتبعك ليييييهم(دفعها و بدا كيلوح فالحوايج و ليكارد لتحت كيجمعو ) حرقوووووهم كاملهم(ضار عندها) ماغادييييش تعتبيها برا داااار الا بشواري جربي عتبيها و شووووفي اش ندير فيك 
حفيظة: اش غادي دير 
فهد:(قجها) نقتلللللك عمرني ضربتك عمرني غوت عليك ولا تدخلت فلباسك و لا عاتبتك على الشادة و الفادة قلت لولاد ايبدلوووك نفختلك كرشك بجوووج ولااااد و باقا نتي هي نتي 
حفيظة:(كضربلو فيدو طلقها و عاد تنفسات وجهها زراق و كتكح) كح كح 
فهد: انبدل تعاملي معااااك و الى ضطريت انحبس مك هنا و مايشوفك حد 
حفيظة: اهئ اهئ مناش خايف ؟ نمشي و نخليك ؟ نتا عارفني كنبغيك و كظلمني 
فهد: عييينين رجاااااال لي تابعينك طبعا كبرتي و توردتي بان زينك كثر و مكيهمهومش واش مزوجة ولا والدة باغييييين غير الفرصة يخطفوووك 
حفيظة: نتا كتوهم هاد سيناريو حطيتييه فعقلك نتاااا 
فهد: كدبيني؟؟؟ شحال من مرة (شدها من يديها مقربها ليه) تبعووووك زوامل و صفيتهاااا لييييهم شحال من مرة كيتصافطولك رسائل و ليكادو و كتخبعيهم عليااا 
حفيظة: كنت كنرميهم و مكنقولهالكش باش متقلقش 
فهد: كووووولشي فراسي و كنتغاضاااا و نسيت بلي المشكل كاين فيااا انا لي ماخبعتكش 
حفيظة: ماعندكش مناش تخبعني 
فهد: الى اقتضى الأمر غادي نلبسك النقاااااب ماتباااانيش(دفعها على النموسية خلاها كتبكي و خرج هو من دار معصب و ايطرطق) 
وصلو ابطالنا لمدينة ليون شي ساعة هادي و جلسو فالمطعم البحري كياكلو السوشي و اطباق بحرية 
جوزيف:(بقا كيشوف ف حنان بحب و هي كتاكل بشوية ) عجبك المطعم؟ 
حنان:اه زوين حتى لولاد عجبهم 
ديلشاه: لذييييذ بزاف
ينيس: ايكون هادا افضل نهار و غدا انرجعو للقراية 
جوزيف: مكتعجبكمش؟ 
ديلشاه: لا بالعكس كتعجبنا 
ينيس: و كنجيو حنا لوالا 
جوزيف: برااافو عليكم هاكا اكونو ولادي ههه 
حنان:(طلعات راسها فيه بالزربة) شنو قلتي ؟ 
جوزيف: اش قلت 
حنان: ولادي 
جوزيف: غير خرجاتلي هكك يعني كنعتابرهم بحال ولادي ماتقلقيش 
حنان: لا لا متقلقتش غير جاتني فشكل 
جوزيف: (ابتاسم) اه 
حنان :(بقات ساهية فيه للحظة حتى زاغو عينيها للطبلة لي موراه كان شاب كيتحرش فيها بعينيه حنحنات و هبطات راسها ) 
جوزيف:(شاف فيها و ف توترها ) مالك 
حنان: لا والو (عاودات شافت فالشب و هبطات عينيها) 
جوزيف:(ضار شاف موراه خنزر فالشاب ) تهزي 
حنان: ها؟ 
جوزيف: رجعي جلسي بلاصتي و انجلس بلاصتك 
حنان:(ناضت تبادلو لبلايص ) شكرا 
جوزيف:(تكا على الكرسي و بقا كيشوف فيه بنظرات قاتلة) الى ساليتو ماكلتكم نمشيو لمدينة الملاهي 
ديلشاه: بغيت نمشي لطواليط 
حنان: واخا اجي معايا 
جوزيف: لا جلسي كملي ماكلتك انا ناخدها(شدلها يدها ) يالاه نديك ابنتي(خداها للطواليط و بقا كيتسناها و فهاد الاثناء ناض الشب عند حنان وقف عليها ) 
….سينيوريتا عجبتيني ممكن نيميرو 
حنان:(خنزرات فيه) سير تلاح حسن ليك برهوش 
….لسانك سليط لكن ملامحك زوينين 
حنان: واش مكتفهمش الهضرة قلتلك سير 
ينيس: (ناض وقف فوق الطبلة) قالتلك ماما سير هي سيير 
….حتى البرهوش لسانو سليط 
حنان:(ناضت ) قليل الترابي(كفحات عليه العصير ) 
….عاهرة اش هاااااد الوقاحة(هز يدو يضربها و كولشي كيشوف فيهم و هو يشدلو يدو و كاتم غضبو و ضورهالو مور ظهرو ) ….
 
جوزيف: شكون كنتي اضرب؟ 
حنان: جوزيف بلا ماديرلو شيحاجاااا 
جوزيف:(ابتاسم ليها بغل) سيري لطوموبيل نتي و لولاد هاني شوية و نجي يالاه اوجع قلبي 
حنان: واخا (هزات صاكها و خرجات ولادها معاها ركبو فطوموبيل و بقاو كيتسناو ) 
ديلشاه: ماما عمو جوزيف تعطل 
ينيس: كان خاصني نبقا تمااااك و نضربو 
حنان: انمشي نشوفو و نجي (لمحاتو جاي ضاحك و ركب فطوموبيل) تعطلتي شنو درتي 
جوزيف: شي لغة كتفهميها مكيفهموهاش لولاد؟ 
حنان:(بقات كترمش) الروسية 
جوزيف:(دوا معاها بالروسية) المرة اللولة منين بدا كيتحرش بيك مابغيتش ندير شي حاجا حيت كانو لولاد و المرة الثانية راه خدا علاش كيقلب 
حنان: شنو درتيلو 
جوزيف:(كسيرا بطوموبيل) هرست المطعم فوق راسو و تكلفو بيه رجالي (بقا كيتفكر كيفاش دارلو قطعلو يدو و شخشخ فوق راسو الطبلة )
حنان: احم اه 
جوزيف: علاش مادافعتيش على راسك 
حنان: كيفاش اندافع 
جوزيف: نتي كتعرفي فنون القتال علاش ماضربتيهش 
حنان: شكون قالها ليك؟؟؟ 
جوزيف: احم حورية اه هي قالتهالي 
حنان: مابقيتش زاد وزني على كيف كان 
جوزيف: اممم شي سبب اخر 
حنان: غير هادشي
جوزيف: اوك 
حنان: واحد السؤال (ضارت عندو قارمة حجبانها) علاش ضربتيه؟ 
جوزيف: قلل الحيا عليك و ماحتارمنيش انا لي جالس معاك ما قال راجلك ماقال خطيبك ما قال حبيبك واش انااا داير الماكياج ولابس كسوة حتى مايعبرنيش؟ 
حنان: دابا نتا ضربتيه حيت ماعبركش 
جوزيف: اه و حيت حتى قلل عليك لحيا 
حنان: و شنو ضرك نتا؟ 
جوزيف: (خنزر فيها) انا تعاملت بأصلي اي وحدة فبلاصتك كنت اندير معاها نفس الشيء 
حنان: اي وحدة اه اوك 
جوزيف: دابا نتي مالك بقا فيك نردك عندو تاخدي نمرة؟ اووه مسكين مايقدرش اجبد تيليفون حيت قطعتلو يدو 
حنان: احتارم راسك ميسيو جوزيف راك كتهضر مع مرا عندها ولادها 
جوزيف: اه عليها هضرت شفتك عطيتي للموضوع اهمية كثر من اللازم 
حنان: اووف صافي ششت 
ديلشاه: ماما علاش كدابزو 
ينيس: باينة على داك لحمار كون بقيت تماك والله حتى ننن..
حنان:يوسف عييب 
جوزيف: ينيس البطل مانخافش عليك راك قادر دافع على ماماك 
ديلشاه: اه نتوما دافعو علينا و انا و ماما نتفششو 
جوزيف: هههه واتاكم لفشوش (شد لفران و بلاصة طوموبيل) هاحنا وصلنا هبطوو 
دخلو لمدينة الملاهي كيشوفو الاجواء دراري صغار و عائلات مستمتعين و كولشي كيلعب…بغاو دراري العبو ف الاحصنة لي كيتحركو و دخلوهم العبو و جلسو هوما كيتفرجو فيهم و حنان كتصورهم و يديرولها باي باي شوية هبطو و شرالهم الزنبقة لاكلاص و الفشار و بقاو كياكلو شوية بغاو اركبو الأفعوانية و بداو كيجروهم 
ديلشاه: مامااا يالاه بلييز 
حنان: غير لعبو نتوما بلاش انا 
جوزيف: زيدي ماغاديش نخليك هنا ايجي عندك شيواحد 
حنان: اه مابقاتش هضرتك ديال كدير هاكا مع اي وحدة 
جوزيف: و لكن دابا نتي جيتي معايا (شدلها فيدها و زيدها من موراه ركبو و بدات كتحرك لتحت و لفوق و هوما مستمتعين بالمنظر لتحت دوزو نهار زوين من لعبة للعبة حتى قنعو و خرجو دازو من واحد الكرنفال فيه الغجريات كيشطحو و طبالين كيطبلو و يغنيو و بداو دراري صغار كيشطحو و جوزيف كيصفق ليهم ) 
حنان: مكانتش فخباري ولادي كيشطحو مزيان 
جوزيف: هههه الله اخليهم ليك 
حنان: اميين بلا بيهم ماعرفتش كيفاش كنت انعيش على قبلهم انا واقفة 
جوزيف: نعمة كبيرة عطاهالك الله 
حنان: الحمد لله 
فجأة دخلات مرا شارفة بيناتهم كتشوف ف حنان و جوزيف بنظرات غريبة من هيأتها كتبان غجرية 
….نتوما ماكاملينش ناقصين 
حنان: اش كتقول هادي 
جوزيف:(كيقلب فجيبو على لفلوس) هاكي 
…(ضرباتلو يدو لي فيها لفلوس و هزات يدو و هزات يدها حطات يدو على قلب حنان و يد حنان على قلب يوسف) نتوما كاملين دابا حيت كتبغيو بعضياتكم 
توقف الزمن لحظة كيتبادلو النظرات و الهضرة كضور فدماغهم حتى جاو لبزوز عندهم عاد كل واحد حيد يدو ….
 
ديلشاه: ماما انا شفت قطة بغيتها 
ينيس: اه كحلة عجباتني 
حنان: القطة الكحلة خايبة(كتسرق نظرات من جوزيف) 
جوزيف: علاش خايبة غير حيت كحلة ماتقوليليش كتآمني بالخرافات 
حنان: لا فال خايب من الاحسن بلاش (كتشوف الغروب) خاص نمشيو الحال بدا كيمشي و دراري فايقين بكري للمدرسة 
جوزيف: اه انمشيو (رجعو للطوموبيل متوجهين لميكسيكو و هضرة ديك شارفة كضور ليهم فدماغهم طول طريق) 
نمشيو عند زينة البنات كوهينور و من لم يعرفها يالاه خارجة من دوش ماحاملاش راسها نشفات شعرها خلاتو بوكلي و لبسات شورط و ديباردور ديال بيجامة فالباج و مطرز بالكحل و لبسات بانطوفة و خرجات من لبيت لي من صباح كتبرقق فيه كان كبير غالب عليه لبيض و فيه كثرة البيبان كل باب كيدي لشي بلاصة ها البالكون ها دريسينغ ها لحمام و فالوسط ناموسية مضورة ديال الماء….هبطات مشات للكوزينة و حناو الخدامات راسهم ليها 
كوهينور: غير كملو خدمتكم انا اناخد كاس حليب و نمشي (حلات ثلاجة خدات منها الحليب خواتو فالكاس و خرجات مع الخرجة كتلمح اوسمان داخل شافها حتى هو و ابتاسم ليها) 
اوسمان: ولفتي شوية 
كوهينور:(تخطاتو و جلسات فالفوتوي) شفتك خرجتي و عاد جاي ولا المجية ديال مراتك ماعجباتكش 
اوسمان: (جلس حداها) لا ماشي هكك كان عندي شغل فاريتو وجيت 
كوهينور: اه شغل مع شي زعرة ولا سمرة ولا هاد المرة آسيوية ولا اوروبية 
اوسمان: هههه و علاش انمشي و انا عندي مراتي 
كوهينور: بحال الى ماشفتكش داك نهار مع ديك العوجة 
اوسمان: كانت بنت السفير البريطاني 
كوهينور: شحال من وحدة هي؟ 
اوسمان: بزاااف 
كوهينور: كتقولهالي عيني فعينك 
اوسمان: منخبيش عليك كنبقا راجل عندي غرائزي و شهواتي كنفرغ فيهم بطريقتي لكن عمر خليت شيوحدة دير فيا داكشي لي كنتي كديري(غمزها) 
كوهينور: كتعتارف بخيانتك (هبطات راسها باش مايبانوش دموعها) 
اوسمان : نتي خليتيني 8 سنين ماشي ساهلة امكن كنت كنمارس ولكن (هزلها راسها كيشوف دموعها) عمر قلبي تزعزع لغيرك(قرب منها) كنبغيك و فاش كنت كنديرها كنتخيلك نتي بوحدك عاد كنقدر نوصل لنشوتي 
كوهينور: و علاش انا مقدرتش نخونك واخا بعدت 
اوسمان: لعيالات بطبيعتهم كيصبرو اما رجال لا 
كوهينور:(ناضت ) لا كان خاصك منين ترجع تلقاني كل نهار مع واحد 
اوسمان:(جبدها لعندو جلسات فحجرو و ضاغط على خصرها) نقتلك 
كوهينور: (حطات راسها على راسو) و انا خاص نقتلك دابا 
اوسمان: قتليني غير ماتبعديش مني و كنواعدك عمرني نعاودها 
كوهينور: المسألة اكبر مني و منك 
اوسمان: كنبغيك 
كوهينور:(ابتاسمات بحرقة) حتى انا 
اوسمان: سمحيلي 
كوهينور: ماقادراش خايفة تكدب عليا تاني 
اوسمان: خليني نشرح ليك 
كوهينور: مابغيتش نسمع لي مايعجبنيش عفاك غير سكت ماتحطش الملحة على جرحي 
اوسمان:(عنقها) انداويلك جراحك احبيبتي كنواعدك انعيشو بيخير كنواعدك 
فدارها طالقة اغاني حزينة و ميشوار حداها كتصنط و تبكي على زهرها قصة حنان حركات فيها المشاعر رغم انها هدداتها الا انها ماقادراش تنسى….ماسكتات الا على رنين الهاتف هزاتو 
كاطالينا: الو معاك المحققة كاطالينا 
البوليسي: شاف جات العميلة السرية في المخابرات الروسية ليوم للمكسيك و بضبط عندنا فالمركز و قالت بلي عارفة شيحاجا على الزنبقة 
كاطالينا: اه انا لي كنت وصيتهم اقلبو على أي معلومة على الزنبقة 
البوليسي: شنو المعمول؟ 
كاطالينا: جيبها عندي للدار ماتعطلش(قطعات تيليفون و جمعات ديك الروينة و بقات كتسنى على احر من الجمر حتى صونا بابها و مشات كتزرب حلات بسرعة كتشوف فيها من رجليها البرونزيين اللامعين لابسة كعب عالي احمر و كسوة غوز بيبي لاسقة و شعرها الذهبي واصل لخصرها و عينيها الزورق كتشوفها بيهم مع احمر شفاه احمر قاتم محافظة على ابتسامتها المستفزة و المعهودة ) 
عشق: هاي انا عشق …
 
وصلو للقصر فوقت متأخر لبزوز نعسو فالطوموبيل هزات حنان ينيس و جوزيف هز ديلشاه و دخلو للدار كان سقيييل كولشي ناعس مشاو جيهت المصعد ركبو فيه نظرا ان دروج طوال…وصلو لبيت صغار و دخلو حطوهم فنموسيتهم و جوزيف كيشوف ديكور الغرفة النص لي فيه سرير ينيس كاملو بالزرق و نص لاخر بالغوز ديال ديلشاه…خرجو من لبيت و بقاو كيشوفو فبعضياتهم 
حنان: تشرب قهوة؟ 
جوزيف: اه مكرهتش الى كنتي نتي اتصايبيها 
حنان: باغي تخلي كلوديا دخل للكوزينة 
جوزيف: لا بغيت نخلي حنان دخل واش ماحادكاش؟ 
حنان: (غادية قدامو و هو موراها ) شحال هادي ماطيبت والا دخلت للكوزينة منهار جيت للمكسيك 
جوزيف: كيدرتي جيتي لهنا 
حنان: قصة طويلة 
جوزيف: مستاعد نسمع ليها و انا كنشرب قهوة من تحت يديك(غمزها و جلس فالصالة قدامو الجردة كيشوف فيها و هي دخلات للكوزينة كتصايب القهوة صايبات جوج كيسان و خرجات جلسات حداه) شكرا 
حنان: العفو 
جوزيف: اها كنسمعك 
حنان:(رشفات من كاسها) فاش مات راجلي الله ارحمو تلاقيت مع راجل سميتو فيليكس قالي كان كيعرف الزنبقة و جا الوقت فين خاص ارد ليه خيرو تقت فيه و جيت معاه انا و شاكمة و نورة للمكسيك كان مريض بالسرطان فمراحل متقدمة و قريب اموت شفت منو كل خير و حيت ماعندوش لولاد كتبلي كولشي بسميتي و دخلت لعالم المافيا فاش مات 
جوزيف: قلتي مشيتي معاه غير نتي و شاكمة و نورة 
حنان: اه جينا بثلاثة اما ولادي و الباقي كانو فروسيا مشيت جبتهم من بعد عشنا هنا كلنا و فاش مات فيليكس حسيت بلي بديت كنخسر ناس شوية بشوية ماشي غير هادشي هادي 3 سنين مات الشاكمة و نورة بالسيدا ماتخيلش قداش تضمرت 
جوزيف:(علامات حزن) كانو كيعنيولك بزاف
حنان: الشاكمة كان صديق طفولتي منين عقلت على راسي و هو معايا اما نورة كانت شيخة واخا هكك بنت الناس و خيرها سابق قلبها ابيض منو ماكاينش كانت مرضات بالسيدا و شاكمة بكثرة حبو ليها تزوج بيها شي مرات ماشي ضروري نعيشو معامن كنبغيو شي مرات كيكون خاصنا نموتو و نضحيو 
جوزيف: مادازش عليك لقليل 
حنان: تعلمت نخبع دموعي نكبح المشاعر لي كنحس بيهم و نجمع راسي حيت دخلت لوسط كولو ذياب كيعريو على نيابهم فاش كتجيهم الفرصة بصح تضمرت بموت يوسف و موت شاكمة و نورة و حتى فيليكس لكن كان عندي سبب علاش نعيش ديلشاه و ينيس افضل حاجا فحياتي 
جوزيف: و على قبلهم خصك تبعدي على المشاكل 
حنان: ماتبردش ليا حتى نلقاهم واحد بواحد (طلعات راسها للسما) مازال ماعييت مازال انتحاسبو (بقات كتفوه) 
جوزيف: كل قصص الحب كانو ملحميين لكن عمرني تخيلت راسي انعيش قصة حب بحال هادي كنت فالعشرينات فاش تزوجت و طلع داك الحب مامنوش ماكانش حب كان ولف حيت انا لي ربيتها و شفتها كتكبر تغدرت بطريقة خايبة و ولفت نغبر و نرجع حتى شفتها حب حياتي لي عمرني نسا اللولة و التالية و بلا بيها تعذبت تحرقت كنت بحال الحمق بلا بيها كولشي بسباب الكوهينور خربقات حياتي فاللول و خربقات حياتي حتى دابا انا ماختاريتش نمشي احنان (غمض عينيه) ماختاريتش نمشي عليك احبيبتي انا عايش و نتي ماشي ارملة حبيبك و راجلك رجع كان كيحسابلي كاملكم متو لكن ربي كبيير لاقاني بيك و بولادي كنت ناوي نخطف قلبك مرة اخرى و تعيشي معايا مزيان حسن من اللول حيت عمرني انلقا بحالك نتي بغيتيني و انا مشوه و ماقدرتيش تبغي دوك رجال واخا زوينين عليا و حتى دابا انا نختارك بين لبنات كاملهم مانقدرش نعذبك و نعذب راسي كثر حنااان (حل عينيه كيرجف و ضار عندها) …
 
جوزيف: (حال فمو فيها و تنهد ) مالقيتي فوقاش تنعسي حتى قلتها انا 
كانت ناعسة رادة راسها لور و داخلة فنوم عمييق ضحك على طريقة ديال نعاسها كيفاش معنكشة و الكاس د القهوة كيتزلع فالارض تنهد مرة آخرى و بدا كيزعزعها مابغاتش تفيق…هزها بين يديها كيشوف فيها و عاض شنايفو…طلع بيها لبيتها من دروج باش ادوز وقت طويل معاها …وصل للبيت و دخل حطها ففراشها و جلس حداها مد يدو حدا حنكها كيدوزها شوية بدا كيعض شنايفو منين حط صبعو على شنايفها روطب و سخونين…تحنى عندها كيبلع ريقو احح قبلة من بعد هاد سنين كتجي بحلاوتها كيجر شنيفاتو فوقها بشوية حتى خرج لسانو و لحسهم و بدا فالفلورتاج كيمصمص و يشلقم كيتسمعو لبوسات فالغرفة و هو تزاد معاه الزايد زاد كحز عندها لاسق صدرو مع صدرها و هبط للتحت لعنقها كيشمو و يبوس….كان فهد داخل سكران مع الباب كيترنح و يتلوى بدرع باش كيشد فراسو الفيست ديالو شادها فيديه و قميجتو محلولة جوج صدافات و شعرو مخربق و طايح على وجهو دخل فالمصعد ووصل لبيتو حل الباب لقاها باقا فايقة واقفة قدام سرجم كطيح الجمر من عينها و تخنصيصها كيتسمع ماقدراتش تخرج من لبيت حتى ولادها غير حورية لي نعساتهم….جا موراها و عنقها 
فهد:(بصوت سكران) حبيبتي باقااا فايقة 
حفيظة:(مغمضة عينيها بكره و كتحاول تفك منو) بعد مني ريحتك عاطية بشراااب اهئ اهئ 
فهد: و شنووو الى عاطية بشراب تحرميني منك 
حفيظة: اهئ اهئ عييت من البلية ديالك 
فهد:(دفعها على النموسية ) هاد البلية كتنسيني فعايلك(طاح فوقها كيشمشم فشعرها ) علاش كتبعديني علاااش انا كنبغيك احفيظة سطيتيني الحبيبة 
حفيظة: اهئ اهئ نتا ماعارفش اش كدير 
فهد:(همسلها فأذنها) كنبغييك (خداه نعاس و هو معنقها اما هي ناضت بدرع و بقات كتشوف فيه و تبكي سلمات امرها لله و حيداتلو صباط و غطاتو خلاتو ينعس و هي خرجات من البيت زدحات الباب وبهاد الزدحة فيقات بحار في العشق كيشق طريقو من خلال الخريطة لي رسم…ناض من فوق صدرها عينيه معسلين كيشوف فصدرها مزوق قفز خافها تفيق و تعجب ايضا انها مافاقتش رغم حدة قبلاتو عرف انها عيانة و مسخسخة بقا كيسوط و هو كيشوف فالمعلم تنفخ ناري كيصبر راسو كثر من لقياس …رد عليها لغطا و بدا كيشوف فيها بابتسامة للحظات ) 
جوزيف: كنبغيك اعمري كولشي ايتصلح (هز يدها باسها و حطها و خرج من بيتها نزل للتحت و خرج من جيهت الجردة شوية سمع صوت البكا قريب منو بقا كيضور راسو حتى شافهاجالسة فالارض جامعة رجليها كتبكي و مشا عندها) هيه علاش كتبكي 
حفيظة:(شافت فيه بعوينات مدمعين) والو ماوقع والو 
جوزيف:(جلس حداها ) عاوديلي مالك 
حفيظة: تخاصمت انا و فهد 
جوزيف: علاه 
حفيظة: صباح غوت عليا اهئ اهئ حسيت بيه كان ايقتلني مابقاتش عاجباه طريقة دلباسي حيت كيغير غادي يخنقني بغيرتو و الشك ديالو اهئ اهئ هو ماكانش هاكا 
جوزيف: اممم سمعي احفيظة حنا رجال كنغيرو بزاف و مكنبغيوش حاجتنا اشوف فيها شيواحد اخر 
حفيظة: لكن هو راااه شراب لي لاعب بيه غاااادي يحمقوو 
جوزيف: الى كان هاكا نتي خصك ترجعيه للطريق صحيح اه كولنا كنشربو ولكن كنتحكمو فراسنا ماوصلناش للادمان 
حفيظة: جوزيف عاوني شنو ندير 
جوزيف: منين كاين جوزيف هنا اذن الامور المعقدة اتحل انا انعاونك علاه شحال من حفيظة عندنا غااادي ندموه على هاد لعوينات زوينين لي بكا ههه 
حفيظة:(ضماتو ) شكرا بزااف 
جوزيف: مابيناتناش نتي ختي صغيرة و انعاونك 
حفيظة:(ناضت و مسحات دموعها ) صاف انمشي نعس فبيت ولادي(بغات تمشي و ضارت عندو) جوزيف اش كدير هنا بعدا؟ 
جوزيف: ههه خرجنا انا و حنان ولولاد كنتساراو و عاد جينا 
حفيظة: اممم كتساراااو ههه قول حاط عينك على ختي (ضرباتو فكتفو) 
جوزيف: هههه شش 
حفيظة: كنتمنى تزعزع قلبها حيت حنان تستاهل شيواحد ابغيها و يخرجها من ظلام 
جوزيف: ماشي ساهل 
حفيظة: اه حيت باقا متعلقة بيوسف 
جوزيف: (ابتاسم بسخرية) شنو دار كاع حتى مانساتوش 
حفيظة: فالحقيقة راجل بحال الزنبقة مكيتنساش (ردات شعرها لور و شافت فيه ) تصبح على خير …
جوزيف: تصبحي على خير …
 
خرج و ركب فطوموبيلتو و مشا لدارو ينعس و منين كولشي نعس واحد جوجات ماجاهمش نعاس كاطالينا و عشق باقيين كيهضرو او بالاصح كاطالينا كتهضر و عشق كتسمع و كتقرا فلاجوندا و هي كتبتاسم 
كاطالينا: الى قدرنا نوصلو لشي معلومات على الزنبقة غادي نشدو حنان فالحبس 
عشق:(ضارت عندها كترمقها بنظرات قاتلة) واخا عرفتي قصتهم باقا باغا توقفي فطريقهم؟ 
كاطالينا: هادي خدمتي العواطف ماخصهمش اتدخلو 
عشق: انا اكثر وحدة عمرها دخلات قلبها فخدمتها 
كاطالينا: شنو كتعرفي على الزنبقة 
عشق: (جلسات فالكرسي رجل فوق رجل و شعلات السيجار نفثات الدخان بعيد ) كنعرفو احق المعرفة كان بيست فراند 
كاطالينا:(بصدمة) شنووو كيفاش بيست فراند 
عشق: جاتك عجب عميلة فالمخابرات الروسية عندها علاقة مع اخطر سارق فالعالم لي هو الزنبقة الفضية (ضحكات باغراء و شافت فيها) ماشي ديما ناس لي فالدومين ديالك هوما لي خاص تيقي فيهم (غمزاتها) 
كاطالينا: لكن هوما مجرمين 
عشق:(وقفات) ماشي حنا لي كنختارو القدر ديالنا انا لقيت راسي عميلة حيت تولدت فوسط كولو بوليس و الزنبقة خرج مافيوزي حيت تربى فوسط المافيوزيين 
كاطالينا: و حنان؟ 
عشق: بنت الناس و بحالها قلال (هزات لاجوندا) كنت كنعتاقد بوحدي عايشة قصة حب و حرب لكن صدقات بحالي 
كاطالينا: يعني كتصدق علاقة بين محققة و مافيوزي 
عشق:(هزات كتافها ) تصدق 
كاطالينا: الى غطيت عليهم راه انشارك فالجريمة 
عشق: نتي اصلا مالقيتيش شي دليل باش تشديهم نتي لقيتي قصة الى خديتيها للمركز ماياخدوهاش بعين الاعتبار 
كاطالينا: لااا هي فيها معلومات على الزنبقة 
عشق: كاطالينا هاد لاجوندا اترجع لحنان و لا غادي تلقايني انا قدامك 
كاطالينا: نتي كتخارقي القانون 
عشق: كنعرف القانون حسن منك ماتنسايش شكون انا و ماتنسايش شكون نتي الى مشيتي حتى آذيتي العائلة ديال الزنبقة اتلقايني فوجهك 
كاطالينا:(ناضت) اوووف 
عشق: (ابتاسمات) بغيت نعس غدا انمشي نزورهم 
كاطالينا: تزوريهم؟ 
عشق: من حقي نشوف عائلة الزنبقة و نشوف حنان بالخصوص 
كاطالينا: سيري لفوق كاينة بيت على ليمن نعسي ترتاحي 
عشق: سيري تنعسي حتى نتي غدا تابعنا نهار طويل 
كاطالينا: تابعنا؟ 
عشق: اتمشي معايا عندهم 
كاطالينا: لااا مغديش نمشي 
عشق: اتمشي و اطلبي سماحة من لفوق و فاش كنقول هضرتي مكطيحش للأرض(خلاتها و طلعات نعسات و كاطالينا كطرطق بلاصتها ماعرفات تكمل و لا تحبس تلفات واش تبع قلبها لي كيقولها تنسى الموضوع و لا عقلها لي كيحرضها تفكرات رامز قلبها نغزها و الحرارة طلعات معاها لي عاشتو معاه واخا ليلة مكيتنساش و هي لي قطعات العلاقة اما هو بغاها تفكرات فاش ضرباتو ) 
كاطالينا: اويلي ياكما مات (بقات كتخمم ليه واش تصوني واش ماتصونيش حتى قررات غدا تمشي عندو تشوفو ) 
أصبحنا و أصبح الملك لله 
فاقت بطلتنا هي اللولة ماعاقلاش شكون جابها لبيتها تفكرات غا جوزيف لي كان معاها فجردة امكن هو لي خداها شافت الساعة لقاتها 12 و ناضت كتنقز نعسات بزاف دخلات دوشات و خرجات لبسات كسوة صفرة موبرا واصلة حتى لتحت و لاسقة عليها و كولها v و دارت حلقات كوحل و قادات ماكياج خفيف دارت شعرها كعكة و لبسات صندالة مذهبة و خرجات هازة صاك كحل…توجهات للتحت مالقات حد 
حورية:(خارجة من لكوزينة) حنونة فقتي 
حنان: اه فقت خاصني نمشي للخدمة واش لولاد مشاو لقرايتهم
حورية: اه صباح فيقاتهم حفيظة و لبساتهم و مشاو 
حنان: لعجب حفيظة فاقت؟ 
حورية: بانلي مدابزة مع فهد 
حنان: اااه 
حورية: منهنا شوية ايجيو لولاد انا لي معجبة منو هو نعستي حتى لهاد الوقت 
جوزيف:(قاطعهم) لبارح خرجنا و عيات(كيطلعها و يهبطها) ليدي جيتي زوينة ليوم 
حورية: اوووه خرجتو 
حنان: غير لولاد لي بغاو افوجو 
حورية: ماقلت والو ههه 
حنان: عمي معتصم كيعيط ليك سيري سيري 
حورية: ههه اه غير صدريني(مشات) 
جوزيف: فين انمشيو 
حنان: بغيت نمشي للخدمة 
جوزيف: رامز كاين تماك ماتحتاجيش تمشي 
حنان: مابانلكش فهد 
جوزيف: راه مع حفيظة فالجردة كيتصالحو 
حنان: شكون قالك مدابزين؟ 
جوزيف: وليت كنعرف شيحاجات كثر منك (ابتسامة) 
حنان: (قلبات عينيها) نتا هو نتا ….
 
فالجردة هي جالسة فكرسي كتشرب قهوتها لابسة بيجامة طويلة 
فهد: علاش مانعستيش فبيتنا 
حفيظة:(شافت فيه و رجعات شافت فرواية لي كتقرا ) 
فهد: (كاتم غضبو) سمحيلي على لبارح 
حفيظة: شنو وقع لبارح؟ 
فهد: تعصبت عليك و عاملتك بطريقة خايبة 
حفيظة:(ناضت شافت فيه ) واخا انسمحلك اتعاودها 
فهد: عذريني راك مراتي 
حفيظة: حيت انا مراتك ماكانش عليك دير فيا داكشي 
فهد: واخا شنو بغيتي 
حفيظة: بغيت فهد لقديم الضحوكي الصديق ديالي لي كنجي نشكي عليه و نرتاح بغيت هاداك لي شفتو اول مرا ماشي هاد سكايري لمعصب 
فهد: انا كنحاول
حفيظة: مكتحاولش و منتماك حتى دير شي حل ماغاديش نعس فبيتنا و ماتهضرش معايا
فهد:(شدها من خصرها) حفيظة عفاك لا 
حفيظة: صبرت بزاف و جا الوقت فين تبدل واجبي كمراتك نردك للطريق الصحيح اوك بب (خلاتو واقف و دخلات للدار و شوية تبعها ) 
دخلو دراري صغار للدار كيتجاراو من غير ديلشاه و ينيس لي جايين مقلقين و دموع فطرف عينيهم وجههم حمر حابسين غضبهم و كيتقطعو من لداخل 
شهد:(عنقات باها) باباااا غدا عندنا اجتماع الاباء و اتمشي معانا 
حنان:(كانت كتهضر مع يوسف غير سمعات اجتماع الاباء ضارت عند ولادها بسرعة ) ديلشاه يوسف
هوما غير شافوها طلقو دموعهم كيبكيو بصوت عالي و هي تهزات مشات عنقاتهم كتسكتهم و جوزيف غا شافهم فديك الحالة الجنون كيلعبولو فعقلو و تعصب مشا وقف عليهم كيغوت 
جوزيف: ماااااالكم شكوووون دااااارلكم شييييحاجااا (شد ديلشاه من يدها) غوت علييييكم شيواحد ضربكم وااااااهضرو 
حنان: (بعداتو ) جووووزييف بعد منهم ماضربهم حد ماغوت عليهم 
جوزيف: علاااااش كيبكييييو 
ينيس: بغييت بابا اهئ اهئ 
ديلشاه: غدا اجتماع و حنا ماعندناش بابانا اهئ اهئ 
حنان:(معنقاهم و كترجف) انمشي اناااا غير ماتبكيوش كتقطعولي قلبي 
فهد: انا غادي نمشي معاكم بحال كل عام 
اوس: ماما علاش كيبكيو 
حفيظة:(كانت هازاه و ضماتو ليها) والو اولدي (مابغاتش تقولو حيت ماغاديش افهم) 
ديلشاه: انا بغيت باباااا اهئ اهئ (دفعات حنان و مشات كتجري لبيتها) 
حنان: ديلشاااااه 
ينيس: حتى انا بغيتو اهئ اهئ (مشا كيهرب للجردة) 
جوزيف: سيري عند ديلشاه انا انمشي عند ينيس 
حنان: واخا (مشات كتجري عند ديلشاه و هو مشا عند ينيس شدو من يدو و هو كيتركل).
ينيس: طلقني طلقني اهئ اهئ 
جوزيف: ينيس سمعني مالك معصب اصاحبي(جبدو عندو زيرو فالحضن ديالو و هو كيسمع تنخصيص ديالو خلاه حتى برد) 
ينيس: بغيت بابا 
جوزيف: انا معاك انا باباك
ينيس: ولكن لي ماتو مكيرجعوش(كيمسح دموعو بظهر يدو) 
جوزيف: اه ولكن لي ماماتوش كيكونو معانا 
ينيس: ماما كتكدب علينا كيصحابها مكنفهموش ولكن انا كنفهم هي ديما كتبكي على بابا انا كنشوفها اهئ اهئ مكيعجبنيش نشوف ماما تتبكي 
جوزيف: ماغاديش نخليها تبكي و انا انكون معاكم صافي راه هضرنا 
ينيس: عمو فهد ديما كيمشي معانا للاجتماع اهئ اهئ ولكن هو بابات شهد و اوس ماشي بابانا 
جوزيف: غدا غادي يجي باباكم للاجتماع هادا وعد (كيمسحلو دموعو ) نتوما ولادي انا وواجبي هادا
ينيس: (عنقو بفرح) نتا بابا اتكون بابا ياك 
جوزيف: انكوون(عنقو ) و دابا يالاه نمشيو عند ديلشاه نقولوهالها باش تفرح 
ينيس: ااه يالاه نمشيييو(تعلق فيه و جوزيف هزو فوق كتافو دخلو للدار باش اطلعو لفوق و هو يجي اوس) 
اوس: ينييس صاحبي اجي نلعبووو فري فاير 
ينيس:(نزل من ظهر جوزيف) غادي نغلبك بحال دييما 
اوس: انا انغلبك هاد المرة 
ينيس: يالاه زيد نشوووفو(ضار عند جوزيف) سير عند ديلشاه قولهالها انا نغلبو و نجي …
 
جوزيف:(ابتاسم ليه ) صافي غير سير (مشا طلع هو للبيت كيتمختر فطريق عاجبو داكشي لي دار و منين هو هنا غادي يعوض ولادو على كولشي …وصل للبيت و فاش جا يدفع الباب سمع هضرة حنان و بقا تيشوف فيها مجلسة ديلشاه عندها و كتشرحلها) 
حنان: نتي واحد المرة قلتيلي علاش اتبقاي بوحدك خص اكون عندك راجلك بحال خالتي حفيظة و يكون بابانا عندك الحق هادي سنين عايشة بوحدي نهار مات باباك كنت باقا صغيرة (ابتاسمات) كنت فريعان شبابي كنت فعز شبابي و المرحوم كان الحب الوحيد لي فحياتي الموت ماخداهش هو بوحدو خدا شبابي و فرحتي و أنوثتي و كل حاجا كنملكها انا خسرت كل حاجا غالية على قلبي نهار خسرت يوسف قلت الوجع لي فقلبي ايخفاف مع الوقت ولكن ماخفافش كل نهار كنحس بلي الالم كيخنقني و الموت كتقرب مني و فالاخير فهمت و عرفت بلي العشق هو الموت على قبلكم انا زطمت على الالم (بدلات نبرتها للقوة) فخبارك ماقدرتش نلبس عليه البيض و الحداد ديالي عليه داز نهار واحد ولكن قلبي كان كيبكي و عمرني تشكيت لشي مخلوق و نتي بحالي نتي كتشبهيني نتي بنت حنان ماشي اي بنت 
ديلشاه:(بقات كتبقلل فيها عينيها هضرات معاها بواحد الاسلوب ديال لكبار صعيب عليها ) ولكن انا ماشي قوية بحالك 
حنان: اتكوني قوية ابنتي مع ليام اتكوني قوية و كثر مني 
…بقا كيسمعها من مور لباب و سهى خداه بالو نهار كانو بجوج حتى زعزعو واحد الصوت 
ينيس: باقي هنا مادخلتيييش(دخل كيجري للبيت ) ماما ديلشااااه 
حنان: حبيبي ينيس(باستو فراسو) 
ينيس:(شد يد ديلشاه) غادي يمشي معانا عمو جوزيف للاجتماع بحال بابانا 
ديلشاه: (عينيها كيلمعو بالفرحة) بصح ؟؟ عمو جوزيف اتمشي معانا 
جوزيف:(متكي على لباب كيشوف فيهم ) اه اي حاجا تفرحكم انديرها 
ديلشاه: يااااس 
ينيس: يالاه نلعبو فري فاير غلبت اوس(جر ديلشاه و خرجو بجوج) 
حنان: (كتشوف فيه ) شكرا 
جوزيف: كندير واجبي 
حنان: لا نتا ماشي مجبر على هادشي واخا هكك اتعطي من وقتك بصح شكرا بزاف
جوزيف: ههه انا هنا على قبلكم لي تقالت عليكم خفافت عليا 
حنان: (وقفات قبالتو ) شي مرات كنحس بلي صافطك لينا شيواحد 
جوزيف: القدر لي صافطني 
حنان: هه خصني تشكرو اذن 
….دقات الخدامة فالباب 
لخدامة: مدام جاو يضاف عندك 
حنان: شكون 
لخدامة: المحققة و معاها واحد لبنت اخرى 
حنان: صاف سيري (ضارت عند يوسف) مانعرف اشمن موصيبة جابت تاني 
جوزيف: يالاه نشوفو 
….فدار اوسمان كانو ناعسين بجوج فوق الفوتوي و الفشار و بيبسي مزلعين فالارض كانو لبارح كيتفرجو ففيلم و نعسو تماك …فاقت و هي فوق منو كتحك عينيها و ماعاقلاش على راسها حتى وعات عاد ناضت كتشوف فيه تفكرات لبارح كانو كيتفرجو و نساو راسهم …ناضت بشوية و فاق حتى هو 
اوسمان:(بصوت نعسان ) صباح الخير 
كوهينور: صباح نور 
اوسمان: سهرنا لبارح(جبدها عندو ) كانت ليلة زوينة 
كوهينور:(بارتباك) أممم خليني نطلع للبيت ندوش و نمشي لقصر 
اوسمان: علاش اتمشي واش انا خليتك ؟ 
كوهينور: كيفاش واش انا خليتك بغيت نمشي نشوفهم 
اوسمان: عاد لبارح جيتي من عندهم و زيدي عليها ماشاورتينيش 
كوهينور: اووف واخا ممكن نمشي 
اوسمان: لا بغيت ناخدك لواحد لبلاصة زوينة 
كوهينور: مايصلاحش ليا خصني نمشي عند حنان على قبل الخدمة 
اوسمان: نساي الخدمة قلتلك غادي نخرجو 
كوهينور: واخا صاف على خاطرك واخا نمشي ندوش و نوجد راسي 
اوسمان:(هزها غادي بيها للبيت ) اندوشو بجوج 
كوهينور: اويييلي لا اوسمان(ميعات سميتو و تخشات فيه و هو كيضحك عليها خداها للبيت و حطها ) 
اوسمان: يالاه سيري دوشي و انا اندوش فدوش لاخر 
كوهينور: ماشي قلتي اندوشو بجوج 
اوسمان: (طلق واحد الضحكة حتى زلزل البيت) هههههههههههههههه منحرفة فاش هزيتك جالسة عليا اويلي لا اوسمان هههههه (كيحيد البودي قدامها حتى ولا زبط و عضلاتو مطراسيين ) يالاه ندوشو العمر …
 
كوهينور: ويلي بعد مني ههههه (مشات كتهرب للدوش و سدات على راسها و هو مشا للدوش لاخر كيضحك دوشات سالات و خرجات لبسات حوايجها قميجة و فيست فالشيبي و سروال زرق طاي هوت و طالون كحل و صاك كحل صايبات شعرها دغيا خلاتو مطلوق و دارت ماكياج خفيف و عاد خرج هو ملوي عليه فوطة لتحت و كينشف شعرو ) 
اوسمان: لبستي 
كوهينور: اه هاني لتحت كنتسناك(خرجات دغيا قبل مايوقفها و طلبات طاكسي و خرجات من دار كتسلت ركبات فطاكسي و توجهات للقصر و خلاتو تماك) اوا باش نوريك اسي اوسمان تحبسني و ماتخلينيش نمشي …. 
هبط هو من لفوق كيقاد صدايف لي فيدو بقا كيضور راسو منهنا و منهنا مالقاهاش و خرج لبرا سول رجالو قالولو خدات طاكسي و مشات …ويلي تعصب و بدا كيهدن فراسو بدرع جبد تيليفونو و صونا ليها و جاوباتو 
اوسمان: فينك ؟ 
كوهينور: هاهاها درتها بيك ماخليتينيش نمشي و سلت ليك 
اوسمان: رجعي دابا 
كوهينور: ماغاديش نرجع دابا باااي 
اوسمان: ذنووووبك على رااااسك اكوهينور نشدك مانعقلش عليييك (قطعات عليه و هو خدا طوموبيلتو تابعها افش غضبو فيييها) 
بقاو كيشوفو فبعضياتهم العائلة كتشوف فعشق و كاطالينا و عشق كتشوف فيهم و تحاول تميزهم من شكلهم 
حنان: (كتشوف ف عشق بنظرات قوة ) اش حب الخاطر 
عشق: (طلعات حاجبها فيها ) نتي حنان 
حنان: اش بغيتي 
عشق: (عطات لاجوندا لكاطالينا) رجعيها ليها و طلبي سماحة 
كاطالينا: شنااااهواااا(بصوت ساري كول) 
عشق: قريتي الخصوصيات ديالها اعتاذري 
كاطالينا: وااااش منيتك جايباني ديري فيا الضحك 
عشق:(خنزرات فيها) راه ماغاديش نبقا نتجاوب معاك(غوتات ) عتااااذري 
كاطالينا:(شدات لاجوندا و مشات عند حنان ) هاكي و سمحيلي 
عشق: قوليلها سمحيلي حيت قريت خصوصياتك 
كاطالينا:(غمضات عينيها) سمحيلي حيت قريت خصوصياتك 
عشق: او سمحيلي حيت درتليك هاد المدة كاملها المشاكيل و منهنا لقدام ماغاديش نبرزطك 
كاطالينا:(عضات شنايفها) ماغاديش نبقا نصدعك سمحيلي 
عشق: مزيان 
حنان: (كتشوف فلاجوندا و عنقاتها ) شكون نتي تقابلنا من قبل ؟ 
عشق: لا للأسف ماجابتهاش الفرصة باش اعرفني عليك الزنبقة 
حنان: نتي كتعرفي الزنبقة؟؟؟ 
حورية:(كتهمس لحفيظة) شوفي هاد البنت شحال قوية 
حفيظة: واييه النخوة كتعطي منها بكلمة وحدة خلات كاطالينا كتقفقف 
حورية: لعجب مانعرف شكون هي 
عشق: اه كنعرفو كان الصديق ديالي (ركزات الشوفة فيها) سميتي عشق 
حورية: عشق نتي هاااادي(مشات عندها شداتلها فيدها) شحال هضرلي عليك يوووسف و اخييرا شفتك 
عشق: هه جاني لفضول نعرف شنو عاودلك عليا 
حنان: علاش ماعاودليش عليك 
عشق: ماعرفتش ولكن حتى انا ماعاودليش عليك انا فاش عرفت بلي كاطالينا كتقلب على معلومات على الزنبقة جيت لهنا 
حنان: دخلي جلسي (ضارت عند الخدامة ) وجدي القهوة (شافت فعشق بلهفة) اجي 
مشاو جلسو فالصالة من غير جوزيف لي بقا بلاصتو كيبتاسم و يحلل 
جوزيف: ههه شحال توحشتك اعشق جاني لفضول اش اتعاوديلهم(تنهد) على الأقل نتي الوحيدة لي طلعات صحبتك مزيانة (مشا تبعهم و جلس معاهم ) 
عشق: كنتأسف بزاف على موت يوسف الخبر كان صدمة بالنسبة ليا 
حنان: مات مغدور ولكن غادي ناخد حقو ان شاء الله 
كاطالينا: اصلا جبدتي صداع مع المنظمة حيت تعاملتي مع المخابرات 
عشق: و حيت تعاملات مع المخابرات عليها غادي تعطيها بالتيساع 
فهد: آنسة عشق ماعرفتيناش مزيان على راسك 
عشق: مدام الله اخليك (وراتو الخاتم و شافت فمعتصم) ها نتا هنا ماشي كنتي مخاصم مع يوسف؟ 
معتصم: (مبهوط) هو قالهالك؟
عشق: فاش كنتي هربتي لروسيا طلب مني نلقاك لكن تراجع على قتلك 
حنان: عاوديلي شنو كتعرفي عليه عاوديلي كولشي مادام كنتو مقربين الا و كتعرفو بعضياتكم 
عشق: مكناش كنتلاقاو بزاف بحكم خدمتي و خدمتو 
حفيظة: علاه شنو خدمتك 
عشق: عميلة فالمخابرات الروسية 
فهد: واااات 
حنان: امبوسيبل الزنبقة مايديرش علاقة صداقة مع السلطة 
عشق: اوا مكتعرفيش راجلك مزيان و معرفتش علاش تصدمتو راه عادي 
جوزيف: ههه عادي احنان حتى كاطالينا راها صاحبت رامز 
حنان:(شافت ف كاطالينا نظرات مشمئزة) 
كاطالينا: اصلا هو كدب عليااا ماكنتش عارفاه من المافيا 
حنان: و شنو كان كيدير عندنا هنا كيطيب لعنب مثلا 
كاطالينا: قالي هو مصمم ديكور 
حنان: و نتي حمقة و تيقتيه …
 
كاطالينا: اييه و فينو دابا 
جوزيف:(بصوت كيخوف) قتلتيه 
كاطالينا: (ناضت ) اوييييلي 
جوزيف: علاه ماشي صباح مشيت عندو لقيتو غارق فدمو و الكاميرات فيهم تسجيل ديالك فاش ضربتيه 
كاطالينا: لا ميمكنش 
جوزيف: هههههه تنضحك معاك راه كاين فدارو 
كاطالينا: اووف ضحكك باااسل 
جوزيف: قلنالك هبيلة 
كاطالينا: انا انخرج باي (ضارت عند عشق) هانتي معاهم (مشات ) 
عشق: (شافت ف جوزيف) شكون نتا واش راجلها(كتشوف فحنان) 
جوزيف:(ابتسامة بلهاء فوجهو) قريب ان شاء الله 
حنان:(خنزرات فيه) ماتديش عليه ماشي راجلي و عمرو يكون من موت الزنبقة ماتزوجت 
عشق: ههه كنظن ان الزنبقة كان كيبغيك بزاف فاش كنت تلاقيتو اول مرة فالبار كان باقي ماتزوج(شافت فيها) ماكانش عارفني بنت جنرال نيار سقراط قريب انتخرج عميلة كانت فعمري 18 عام و ماكنتش عارفاه اكبر سارق فالعالم ههه تبادلنا اطراف الحديث لقيتو قريب ليا و كيفهمني و هو كذلك تخيلي جمعنا كاس شراب و داك الكاس بقا جامعنا ديما نصحتو مايتزوجش مراتو اللولة و ماسمعنيش قال كيبغيك لكن كنت متأكدة بلي ديك لمرا ماتستاهلش الحب ديالو ههه منبعد واخا عرفني عميلة و عرفتو مافيوزي ماشكلش عندنا فرق و خلينا الخدمة بعيدة على حياتنا الشخصية 
حفيظة: اه و منبعد 
عشق: منبعد تزوج بفيروز و بقات علاقتنا مزيانة كنعاونو و يعاوني حتى نهار لكسيدة تبدلات حياتو 
حنان: تشوه 
عشق: اه و القناع بقا لاسق على وجهو حاولت نعرف شحال من حاجا و توصلت بلي بابلو لي العدو ديالو مات و شيواحد قريب منو امكن ولدو ولا كيجيه هو لي نتاقم من الزنبقة 
معتصم: منين عارفة هادشي علاش ماقلتيلوش بلي ماشي انا 
عشق: حيت ماشي شغلي حياتو هاديك انا صديقتو ماشي مراتو 
حنان: اها ؟ 
عشق: فاش رجع للساحة مرة أخرى تلاقينا و تفاجأت حيت تزوج مرة أخرى و بالطريقة لي كان كيعاودو ليا عليك حسيت بيه بصح بغاك و نتي هي علاش كان كيقلب و منين شفتك زدت تأكدت حيت المرا نهار كتبغي بصح ادير اي حاجا على قبل حبها و انا و ياك كنتشابهو(جبدات تيليفونها) هادي تصويرتي انا و الزنبقة قبل مايدير كسيدة 
حنان: (ابتاسمات) اه عطيني نشوفها الزنبقة ماخلا حتى تصويرة ليه كنت متشوقة نشوفو … 
عشق:(وراتها التصويرة ) تقدري تصيفطيها عندك 
حنان: شكرا ديلشاه و ينيس ايفرحو الى شافو تصويرة ديال باباهم 
جوزيف: هو زوين غير انا أزون منو 
حنان:(قلبات عينيها) باراكا من لحموضة 
عشق: عندك ولاد منو 
حنان: اه توام 
عشق: (علامات حزن) الله اخليهملك حتى انا عندي ولد 
حنان: ااه بصح شنو سميتو؟ 
عشق: فراس 
حنان: الله اخليه ليك 
عشق: so خصني نمشي دابا (ناضت) 
حنان: جلسي معانا مرحبا بيك 
عشق: مكرهتش ولكن جيت بلا خبار حد و تيليفوني ايطرطق بليزابيل ديال راجلي 
جوزيف: اووه تزوجتي 
عشق: العقبة ليك 
حنان: واخا خليني نوصلك 
عشق: الطائرة الخاصة كتسناني 
جوزيف: صافي انا نوصلها لطيارتها تفضلي مدام عشق 
عشق: شكرا (شافت فحنان) تشرفت بمعرفتك بزاف نتي و عائلتك و اي مساعدة تقدري تاصلي بيا يوسف عزيز عليا و هادي أقل حاجا نديرها على قبلو 
حنان:(عنقاتها) نتي لي كنشكرك حيت كنت محتاجة لي يهضر ليا عليه و يبعد عليا كاطالينا 
عشق: ماغاديش تبقا تصدعك ولكن اتبقا شادة قضيتك باش ماتعطاش لواحد اخر ويوقعولك مشاكيل 
حنان: شكرا مرة أخرى 
عشق: الله اعاون (خرجات و تبعها جوزيف مبتاسم فتحلها لباب ديال طوموبيل و ركب حتى هو و نطالقو فحالة صمت حتى وصلو للبلاصة لي فيها طيارتها و نزلات) شكرا 
جوزيف: العفو اه و عنداك تموتي 
عشق:(كانت غادة و سمعاتو و تسمرات فبلاصتها ضارت عندو بالعرض البطيء) شنو قلتي 
جوزيف:(أكد عليها) عنداك تموتي 
عشق:(كانو هاد جوج كلمات آخر حاجا قالهالها فاش تلاقاو و مشات عندو كتجري عنقاتو مامتيقاش ) ولكن ولكن علاااش؟ 
جوزيف: ههه (حط يدو على حنكها) أصيلة و هضرتي عليا بطريقة زوينة 
عشق:(ضرباتو لكرشو) نتا مسطي علاااش داير راسك ميت واش مكتعذبش مراتك وولادك حاسبينك ميت 
جوزيف: ماشي هادا هو الوقت اعشق فين خاص نبين راسي و الى كانو هوما كيتعذبو انا كثر منهم 
عشق: تهلا فراسك و انا معاك فأي حاجا 
جوزيف: اوا دوي يالسلكوطة تزوجتي وولدتي هاي هاي 
عشق: تلاح تقود تعطلت على غااااجلي قرة عيني هههه 
جوزيف: ههههه متكبرة 
عشق: منحرف هههه باي (مشات قدامو كطقطق طالون و ركبات فطيارتها و هو رجع ركب فطوموبيلتو و مشا للقصر) ….
 
دخلات للقصر فرحانة و راشقة ليها لقاتهم مجموعين فالصالة كيشربو القهوة و كيتذاكرو 
كوهينور: هاي لافامي توحشتكم (جلسات فوق الفوتوي) 
حورية: هاء شتك رجعتي دغيا ياك عاد لبارح مشيتي 
معتصم: قوليلي ابنتي واش قتلتيه و جيتي و لا هربتي دوي دوي 
كوهينور: ههه لا هادي و لا هاديك راه غير توحشتكم و قلت نجي عندكم 
حنان: و انا لي قلت اتغبري 
كوهينور: توما مالكم ماعجبكمش الوجود ديالي 
حفيظة: الا جلسي و لا عرفتي شنو يالاه نخرجو نتقضاو راه مابقا عندي مانلبس 
كوهينور: ياك عاد تقضينا 
حفيظة: لا غير شي ناس رماولي حوايجي 
كوهينور: ايه يالاه 
فهد: ماعندك فين تمشي 
حفيظة: شنو؟ 
فهد: انا هضرت ماغاديش تخرجي 
حفيظة: (خنزرات فيه) حنان قولي شيحاجا 
فهد: حنان ماعندها ماتقول انا راجلك 
حنان: اختي بينك و بين راجلك 
حفيظة:(بقات كتعض شنايفها بزعفة) افاااانكا 
جات الخدامة لي سميتها افانكا كتجري 
افانكا: نعام الالة 
حفيظة: وجدي ليا بيت بوحدي من ليوم نعس فيه و نقلي حوايجي ليييه 
فهد:(طلع فيها حاجبو ) الى تهزات حاجا وحدة من ديك البيت اندفنك حية 
حفيظة: فهههد ماااالنا اش كاااين 
معتصم: الله أهديكم حلو مشاكلكم بشوية 
حنان: حفيظة كبري عقلك 
حفيظة: حفيظة حفيظة واش دييييما انا لي فالواجهة هضرو معاه حتى هو 
حورية: شنو المشكل 
فهد: انا نقولك المشكل لباسها معري و كتخرج بيه و رجال كيبقاو يااااكلوها بعينيهم فين هي رجولتي ها 
حنان: حفيظة راه فهد عندو الحق 
حفيظة:(ضغطات على قبضة يديها) واخا ماقلتي عيب و نقولهم حتى اناااا كل ليلة جايني فييييهاااا سكراااان 
فهد:(من تحت سنانو و عينيه حمارو) حفيييظة 
حفيظة: شنووو حفيظة شنووو ولا هضرة الحق ماعجباتكش مكتسمعليش لهضرتي منسمعلكش لهضرتك 
حورية: سيرو دابا خرجو و تفاهمو شنو بانلكم نحجز ليكم فمطعم تعشاااو 
فهد: اه باش تخرج ليا بنص شبر تااااني 
حفيظة: و انااا منخرجش مع سكايري 
تسمعات صوت الطرشة فارجاء الصالة و هي شادة الدقة و طايحة فالارض حدا الطبلة ديال زاج عمرو عينيها بدموع 
حنان: فهد اش درتي (نوضات ختها من الارض) 
فهد: طيحي مني و تقوووليلي سكايري هاد سكايري عمرو خانك عمرو خسر ليك الخاااطر و دابا كتعيريني قدام كولشي 
كوهينور: علاش ضربتيها 
حفيظة: (كتشوف ففهد ) خرج منهنا خررج 
فهد: (ابتاسم بغل) كتجري عليا 
حفيظة: (طاحولها دموع ) يا تمشي نتا يا نمشي انا 
فهد: هاهو خارج اقلب الساعة بختها و هضرتنا من بعد (ضرب فيها و زاد خارج معصب اضرب شي كويسات و هي جلسات كتبكي و حنان كتسكت فيها) 
حنان: مكانش عليك تقوليلو هكك 
حفيظة: و هو اهئ اهئ ماشي حرام عليه كيدير فيا هاكا 
حنان: راجلك و كيغير علييك 
كوهينور: صافي اصاحبتي متبكيش يالاه نخرجو نشريو لي بغيتي 
حفيظة: لا مابغيتش اهئ اهئ (ناضت للبيت ديالها) 
معتصم: والله ماندوزها ليه 
حورية: خليك بعيد بينها و بين راجلها 
معتصم: بينها و بين راجلها فاش اكونو فالبيت ماشي قدامنا 
اوسمان: السلام عليكم(دخل بالسكات حتى وقف عليهم و كيشوف فكوهينور شوفات كيقتلو )
حنان: ها اوسمان مرحبا بيك 
اوسمان: شكرا (شاف فكوهينور) كوهينور يالاه نمشيو 
معتصم: فين ناوي تاخدها 
اوسمان: كنا ناويين نخرجو بجوج يالاه ماتعطليناش 
كوهينور: ااه نسيت سمحلي عندي لخدمة انا و حنان 
حنان: مكاين مشكل الى بغيتي تمشي سيري 
كوهينور: لا الخدمة هيا اللولة(كضور عينيها و كتقليلو السم) 
اوسمان: اها مكاين مشكل منين ترجعي للدار قوليهالي 
كوهينور: نقدر نعس هاد ليلة هنا الى تعطلت 
اوسمان:(مكرزز على سنانو) الى تعطلتي انا نجيبك 
كوهينور: لا انبات هنا 
اوسمان: اه واخا خليتلكم الراحة (ضرب فيها تخنزيرة و خرج كيسوط و فالباب تلاقا مع جوزيف) 
جوزيف: جيتي 
اوسمان: و هاني غادي
جوزيف: معصب (ابتاسم) كيعجبوني ناس معصبين
اوسمان: (غمض عينيه و طلع يدو على شكل قبضة و حلهم) واحد نهار انقتلها 
جوزيف: كوهينور؟ 
اوسمان: شكون من غيرها 
جوزيف: دارت شيحاجا خايبة حتى تعصبتي ولكن عندي الحل 
اوسمان: شنو؟ 
جوزيف: كل ليلة السبت كندير حفلة عندي اجي تفوج هاد ليلة 
اوسمان:(ابتاسم) اوك 
جوزيف: انعيط لفهد حتى هو عندو مشاكيل مع حفيظة و هاد ليلة اتكون ديال المشاكل الزوجية 
اوسمان: نتا مامزوجش؟(ابتسامة ماكرة) 
جوزيف: مكرهتش لكن الحياة قاسية 
اوسمان: و غادي تزيد تقسى 
جوزيف: هه اوك ليلة نشوفك (دخل للدار بهيبتو المعتادة و جلس حداهم ) 
حنان: وصلتي عشق 
جوزيف: يب بغيت شي كاس 
حنان: سير شربو فالبار ماعندنا كيسان 
جوزيف: اووف شنو الخدمة لي كاينة 
كوهينور: وي حنان شي حاجا نديروها تفجير؟ اغتيال؟ تهريب؟ 
حنان: حتى حاجا هاد الفترة مانديرو والو عين المنظمة و المخابرات عليا اذن كنفكر نخرج اجازة 
جوزيف: اووه فين بغيتيها هاواي المالديف ولا باريس 
حنان: ماغاديش ناخدك معايا 
جوزيف: انا ماشي طماع لديك الدرجة انا لي غادي نديك معايا (غمزها) 
حنان: (همسات) وقح 
جوزيف: ثاكس ليدي 
حورية:(كتشوف بيناتهم و كضحك ) 
….وصلات شي ساعة قدام دارو و ماقدراتش تهبط من طوموبيلتها و تمشي عندو تملكها الخوف لكن خصها تمشي قلبها كيقولها خص تشوفو…نزلات و ليكارد كيشوفو فيها مامنعوهاش حيت شافوها قبل دخلات و صونات فالباب جوج مرات عاد حل ليها شعرو مبعثر و لابس سروال كيطمة و لفوق عريان بقاو شوف فيا نشوف فيك …
 
رامز: شنو بغيتي 
كاطالينا: (كتفرك صباع يديها) نهضر معاك 
رامز: روحي تقودي (زدح فوجهها الباب) 
كاطالينا:(كدق فالباب) رامز عفاااك حل عارفاك مقلق مني 
رامز: بخاطرك مشيتي و جبتي العيب نتي لولة اواا سيري 
كاطالينا:(كتعلي صوتها باش اسمعها) غلطت و رجعت جيت عندك برجلي راااامز سمحلي 
رامز: شنو بدل رأيك 
كاطالينا: انا (سكتات شوية و كملات) كنت خايفة فاللول 
رامز:(حل الباب كيشوف فيها) و دابا ؟ 
كاطالينا: تلاقيت بعميلة سرية عاوداتلي كيفاش كانت صديقة للزنبقة الفضية خلاو خدمتهم بعيدة و بقاو اصدقاء 
رامز: هانتي قلتيها اصدقاء ماشي عشاق 
كاطالينا: انحاااولووو 
رامز: انا مافيوزي نتي محققة ايتجبدلك مشاكل داكشي لي وقع بيناتنا نسايه و الى حيت انا لي قستك آول مرة غادي نعطيك فلوس كتعويض 
كاطالينا:(طاحولها دموع) ولكن انا ماشي قحبة 
رامز:(بلع ريقو) لي بغيت نقولك هو اتعاني الى بقيتي معايا 
كاطالينا: ماغاديش تسمحلي طلبت منك سماحة 
رامز: جبدتي لعيب ضربتيني و هربتي 
كاطالينا: و هاني رجعت 
رامز: ماشي بهاد السهولة داكشي علاش صافي سيري بحالك 
كاطالينا:(جلسات فالارض ) هنا انبقا 
رامز: (تنهد) نوضي من الارض 
كاطالينا: لا 
رامز: منين تعياي و سيري لدارك (سد عليها الباب و خلاها تماك جالسة و مشا صايب لراسو قهوة اما هي عيات و ناضت مشات للجردة جلسات على واحد الكرسي و هو بقا تيتفرج فيها…اوا اش انقوليكم وصل الليل و هاد ليلة ماشي عادية البرطمة ديال يوسف عاااامرة بالرجال اشكال و انواع و عامرة بالنساء الجميلات راقصات و صديقات و كولشي تجمع الموسيقى على جهدها كتسمع على بعد امتار و الشراب بكل أنواعه كيتقدم من البارمانات كانو بثلاثة جالسين بعيد كيتفرجو ) 
اوسمان: نتا لي طالعالك كل ليلة سبت حفلة 
فهد: وايييه هههه 
جوزيف: ولا خاصني غير السبة باش نفوج (شاف فيهم) اواااا شنو المشاكل لي عندكم نبداو بيك (أشار لفهد) 
فهد: ماتفكرنيش انكعا حفيظة عمرها كانت هاكا 
جوزيف: حيت نتا عمرك كنتي هكا 
فهد: و منين كتعرفني نتا حتى كتحكم 
اوسمان:(كيشوف فجوزيف ) جاوب 
جوزيف: هي عاوداتلي مالك 
فهد: ولات كتشكا مني 
جوزيف: كانت كتبكي و سولتها ماتبقاش تمرضها تهلا فيها راها مرتك 
فهد: مابقيتش كنعرف راسي 
جوزيف: نهار طير منك غادي تحس 
فهد: كنبغيها و كنغير عليها هي مكتسمعليش هضرتي 
اوسمان: كتغيييير عليها نيت شكون وشملها فدراعها ورجلها 
فهد: داكشي كان منين كنا صغار غير ولدات شهد حيدتولها 
جوزيف: نقص حتى نتا من شراب 
فهد: غادي نقص منو و غادي نحيد ديلمو فخطرة بغيتها غا تشد معايا لخط راه ضسرات 
اوسمان: رآها شادة لخط نتوما اكثر وحدين مكتخاصموش كنهضر على 8 سنين قبل اما شنو وقع من بعد مانعرف 
فهد: لا كنا مزيان خصوصا فاش كانت حاملة كتبغيني نكون حداها بزاف
جوزيف: خليها تحمل مرة أخرى 
فهد: كيفاش 
جوزيف: منيتك كتسولني كيفاش 
فهد: الا ماشي كيفاش ههه بغيت نقول المغزى من انها تحمل 
اوسمان: عندو الحق المرا كتهدن بالولاد 
فهد: (ابتاسم) زوينة هادي انخليها تحمل هههه واخا دوك جوج ولاد شيبوني ولكن هانيا باش مانخسرهاش 
جوزيف: الى نتا عندك جوج ولاد اوسمان راه ماعندوش هههه 
اوسمان: و منين ايجيوني و هي مشات تبات ليوم عند باها 
فهد: شتي كون حملات قبل ما تخرج من عندك كانت اترجع 
اوسمان: خاصني لولد ولاد عمامي ولدو للمرة الثالثة و كيجيبو غير لبنات 
جوزيف: مكاينش فرق بين بنت وولد 
اوسمان: اه ولكن خصها تولدلي حتى انا ماشي مشكل تولد لي كان غير تولد 
جوزيف: زاهية ولاد هههه (هضر فالميكرو) يالاه شطحووو و شربو كولشي على حسابي …
 
لبس الطقم ديالو الاسود و خرج من دار لقاها باقا تماك كتسناه و مشا عندها 
رامز: قلتلك سيري مشا لحال 
كاطالينا: لا منمشيش 
رامز: بغيتي تبقاي معايا 
كاطالينا: اه 
رامز: اوك انسامحك بشرط هو تكوني خدامتي و تسكني فداري اي حاجا حتاجيتها توجديها 
كاطالينا: شناااااهوا 
رامز: مابغيتيش الباب الحباب 
كاطالينا:(شداتو فيدو) تسنى صافي الى كنتي اتسامحني انبقا 
رامز:(ابتسامة شيطانية) اوك سيري للدار انا انتعطل شوية 
كاطالينا: سمحتيلي 
رامز:(قرب منها و باسها فحنكها) دخلي للدار (مشا ركب فطوموبيلتو و خلاها فدار توجه للبرطمة عند دراري دخل للحفلة و لقا دراري جالسين ) اواش الدراري 
اوسمان: و نتا لاش جاي 
رامز: مكتحملنيش مكنتسرطش لييك 
اوسمان: (خنزر فيه) مرة أخرى نلقاك مع كوهينور انتفاهم معاك 
رامز: تهدن اصاحبي انا عندي الساطة ديالي منفكرش فكوهينور 
جوزيف: مملة لحفلة 
فهد: بالعكس زوينة 
جوزيف:(جر واحد البنت كانت دايزة ) هاي بوكوصة 
)شافت فيه بنظرة شهوانية و بقات كتعض شنايفها ) شنو ندير 
جوزيف: خدمتك 
(قربات لعنقو كتبوسو و كتحاول ترضيه و يدها على صدرو و هو ماحاس بوالو ) 
رامز: دير عقلك 
فهد: هو لي صادقالو مامزوج ماوالو ههه 
جوزيف: نوضي تحركي من حدايا جبتيلي نعااااس فاك(لاحها و ناضت هربات و بقا كينهج هز تيليفونو و صافطلها ميساج كانت نعسات ولادها و يالاه ادخل لبيتها تنعس جاها ميساج من عندو) شنو كديري 💬
حنان: بغيت نعس 💬
جوزيف: اجي عندي لدار داير حفلة 💬 
حنان: لا فيا نعاس شكرا 💬
جوزيف: أممم تصبحي على خير 💬 
حنان: و نتا من اهلو 💬 
سالات معاه ليميساج و جلسات فالنموسية 
حنان: بفف مافياش نعاس علاش قلتلو فيا اصلا ماجاتش نمشي عندو شنو ايقولو الناس ولكن مافيها باس نمشي دغيا و نجي (ناضت جبدات حوايجها لبسات كسوة بيضة حد الركبة و سميطات رقاق صدر مبندر مثير طلقات شعرها و قادات ماكياج ركزات على عويناتها و لبسات كاب فورير فالاسود لبسات صندالة ذهبية و هزات بوشيط فيدها و خرجات بشوية عليها ركبات فطوموبيل ديالها بورش و نطالقات لعندو نزلات من الطوموبيل و طلعات للعمارة كلما كتقرب الصوت كيجهاد حتى تحل المصعد فوجهها و كتشوف الحيحا و كولشي كيشطح و يشرب ) اش كديري احنان علاش جيتي سيري تمشي (ضارت بغات ترجع و هي تحبس الموسيقى بدا كيتسمع غير لبيانو طلات شوية بأن ليها جوزيف كيعزف عليه بكل إحسان و شوية بدا كيغني هي تهز قلبها نفس الصوت ديال الزنبقة ديجا غنا ليها و عارفة صوتو لكن ميمكنش بدأت كتوهم تاني …عطات الكاب لوحدة لسرباية و توجهات نحوو بخطوات تابتة حتى جلسات حداه هو شاف فيها ووقف العزف) 
جوزيف:(ابتاسم ) جيتي 
حنان: (ابتاسمات) ماجانيش نعاس 
فهد: اوسمان ماشي حنان هاديك 
اوسمان: هي ههه 
رامز: بيناتهم شيحاجا؟ 
فهد: (تنهد) ماعرفتش واش هو يستاهل ولكن حنان تستاهل فرصة ثانية 
جوزيف: تعزفي معايا 
حنان: تعلمت غير لتشيللو 
جوزيف: غني 
حنان: مكنعرفش ههه 
جوزيف:(عطاها يدو ) ترقصي معايا 
كتشوف فيه و فيدو لي ممدودة ليها قلبها كيضرب لكنها سمعات ليه و عطاتو يدها توجه بيها للوسط و بداو الرقص على أغنية sway 
جوزيف: كتعرفي ترقصي بعدا 
حنان: ماتحكرنيش راني معلمة 
جوزيف: اذن تطلقي معايا بغيت نشوف الرقص على حقو و طريقو 
حنان: ههه اوك 
بداو الرقص على نغمات الموسيقى كيتمايلو كانت رشيقة فحركاتها و كان متمكن منها كيحركها بحال الريشة كولشي بقا مبهوط جمالية الاغنية زادت مع رقصهم الحب بدا كيشع النظرات المتبادلة و حتى الاحاسيس القلب بدا كيرقص حتى هو ….فكل ارجاء الحفل ناض الحماس وولاو كل كوبل كيشطحو بجوج بقاو كيضحكو…عنقات حنان جوزيف بكل عفوية منبعد مارتاحت و هو كيضحك فوذنها و جرها معاه لحدا دراري 
جوزيف: رتاحي ليدي 
حنان: ها نتوما هنا هههه 
رامز: رقصكم كان تحفة 
فهد: بزاااف كان عليا نجيب حفيظة 
جوزيف: شتي كون ماتخاصمتيش معاها 
اوسمان: ههه دومااااج 
جوزيف: حنونة شنو تشربي 
حنان: لي كان 
جوزيف: انطلب ليك جدوغونج 
حنان: وات بغيت تيكيلا 
جوزيف:(قرب منها و همس ) انا بوحدي لي عارف الى مشيتي سكرتي اش ايوقع خليني غير انا لي مثقل هاد ليلة …
 
حنان: اوكاااي ههه 
جوزيف:(عطاها العصير) شربيه 
حنان: ثانكس 
فهد: اححح ديك زعرة كتشوف فيا 
اوسمان: القوق اخاي 
رامز: ريزيرفيت على وحدة تاتسناني لفوق 
حنان: راكم مزوجين 
رامز: هضري معاهم رآهم انا باقي عالله 
فهد: وحدة لي فالقلب اما العين مكتشبعش ههه 
اوسمان: هههه للأسف عيبنا واحد 
حنان: اها و نتا ؟ 
جوزيف: انا خاطيني 
فهد: كدااااب عاد قبيلة كانت معاه وحدة ههههه 
حنان: هههههههه فضحك 
جوزيف: ايه وحدة لي فالقلب كيما قلتي واخا يكثرو 
حنان: و شكون هادي لي فقلبك اسي جوزيف؟ 
جوزيف: (طلع صبعو و ضربو فنيفها بشوية) secret 
حنان: غادي نعرف 
جوزيف: اجي لوقت و انقولهالك 
حنان: بون دازت ليلة زوينة و انا خاص نمشي 
جوزيف: انوصلك 
حنان: ماتعدبش راسك جبت طوموبيلتي 
جوزيف: ماغاديش نخليك تمشي بوحدك بلا هضرة يالاه 
حنان: شكرا 
جوزيف: حيدي شكرا مابيناتناش 
حنان: واخا ههه باي ادراري و ماتقلوش فالشرب(لبسات الكاب ديالها من بعد ماجابتولها السرباية و خرجو من العمارة ركبو فطوموبيل و توجهو للقصر ) 
جوزيف: غدا انمشي مع ديلشاه و ينيس لاجتماع الاباء 
حنان: بلا متعدب راسك 
جوزيف: لا ضروري نمشي واعدتهم 
حنان: شكرا لا ماشوكرانش هههه ماخاصش نقولها 
جوزيف: هههه خوديلي راحتك 
حنان: انا مقلقة شوية 
جوزيف: مناش 
حنان: من اوسمان و فهد و رامز مابغيتهمش افهمونا غلط 
جوزيف: و يفهمو مكيسالنا حد شيحاجا 
حنان: لا انا مهم عندي كيما كتعرف سميتي باقا مرتابطة بالزنبقة و حتى قلبي 
جوزيف: ضروري تقوديها 
حنان: نتا صديق مزيان 
جوزيف: ضفاك انبدا نغير من ميت 
حنان: شنو 
جوزيف:(شد لفران دغيا حيت وصل للقصر) شنو دار الزنبقة نديرو حتى انا 
حنان: ما دار والو 
جوزيف: عندو زهر (عض شنافتو) كنفكر نمشي لقبرو نجبدو و نعاود نقتلو 
حنان:(خنزرات فيه) جووووزيف 
جوزيف: شنووو 
حنان: عرف شنو كتقول مايمكنش دير هادشي 
جوزيف: اه حيت باقا متعلقة بيه و كتبغيييه ولكن عرفتي شنو نتي كدفني راسك راجلك مات فكري لمستقبلك نتي تستاهلي واحد آخر يبغيك اكون معاك واش ماحاساش بالنقص بصيغة ادق مكتحسيش بالزملة فليل. 
حنان: (خرجات من طوموبيل و زدحات الباب ) ندمت حتى جيت لعندك نتا و حفلتك لمقحبنة 
جوزيف: فين غاداااا ماكملتش هضرتي 
حنان: لااا كملتيييها و قلتي ماكثر منها شووف اجوزيف كنتعامل معاك مزيان خليني محتارماك نتا بالنسبة ليا غير صديق و الى فبالك شيحاجا اخرى حيدها و الزنبقة خط أحمر نسمحلك تعاير فيا ولكن تعايرو هو منسمحش ليك فهمتييييها 
جوزيف: واخا ولكن راه مازال غادي نقلب على قبرو و نجبدو و نقتلو 
حنان: علااااش 
جوزيف: حيت كيبكيك و ينيس و ديلشاه مكيعجبهومش اشوفوك كتبكي 
حنان: قلتلك ميمكنش 
جوزيف: انرجعو من ازيرو 
حنان: لا حيت الزنبقة ماعندوش قبر 
جوزيف:(بقا كيشوف فيها شوية نفاجر بالضحك) هههههههههههههههه صافي انصايبلو قبر 
حنان: (بقات كضحك و كتكتمها) مصر يعني ههه
جوزيف: اه هههههههه 
حنان: كنت انتقلق منك بدون سبب نتا اصلا هاكا عزيز عليك ضحك و انا عارفة عمرك تفكر فيا ههه 
جوزيف: شوفي اوجع قلبي انا كنفكر فأي بنت زوينة 
حنان: منحرف 
جوزيف: ثانكس ليدي 
حنان: وا غدا صبح ناعس راه الاجتماع مع 8 
جوزيف: لا منقدرش نعس انها مسألة حياة أو موت 
حنان: اوك يالاه باي 
جوزيف: تلاحي(غمزها) بنات زوينات كيتسناوني ههه 
حنان: هههه الليعطيك لعقل(دخلات للدار تحت انضاارو) 
جوزيف: اممم باش ندخل لقلبك مرة أخرى ماشي ساهلة فااااك وليت كنغير مني و باغي نقتلني هههه (ركب فطموبيلتو و مشا حتى هو)
 
صبح صباح جديد من بعد ليلة طويلة جاي داخل فهد هو و جوزيف للقصر كيضحكو و البزوز من وراهم كيضحكو و يلعبو فيما بينهم 
حنان: جيتو
فهد: اه ههه داز الاجتماع مزيان 
حنان: (كتشوف ف ولادها فرحانين) اه هادشي باين 
جوزيف: عجبني هاد الاجتماع ديال الاباء انبقا نحضر ليه 
فهد: ولد ولادك و حضر ليه 
جوزيف: عندي ولادي هادو ماعجبوكش ههه 
حنان: شنو وقع بضبط فالاجتماع 
فهد: كولشي بقا حال فمو فجوزيف باختصار خطف الاضواء و هو قالهم انا الاب ديال ينيس و ديلشاه 
حنان: علاش درتي هاكا راك كدبتي 
جوزيف: لا انا مكدبتش 
ديلشاه: بابا جوزيف اتجي تعيش معانا 
ينيس: اه ابابا بقا معانا 
حنان: بابا؟ اويلي ماشي باكم 
جوزيف: شش خليهم اقولو لي بغاو رآهم فرحانين و انا ماعنديش مانع ماتخافيش ماغاديش نجي نعيش هنا (غمزها ) 
حنان: (عقدات حواجبها) عارفة بلي ولادي كيفكروك بولادك لي ماتو ولكن …
جوزيف:(قاطعها) ولادك فرحانين خليهم 
ديلشاه: ماما واش مانقولوش لعمو جوزيف بابا 
حنان: ولكن هو ماشي باباكم 
ينيس: حنا بغينا بابانا 
حنان: (تنهدات) صافي لي بغيتو عيطولو بابا 
جوزيف: ههه ثانكس 
ديلشاه و ينيس: ياااس عندنا بابانا 
فهد: اااي مانعستش حتى لدابا هاني انمشي نعس (مشا)
جوزيف: حتى انا عيان 
حنان: ههه سهرتو بزاف 
جوزيف: وي 
حنان: اجي نتغداو 
جوزيف: انمشي فيا نعاس باغي نرتاح
حنان: كيما بغيتي سير ترتاح (بغات تمشي و هي توصلها رسالة فتيليفون غير قراتها تبدلو فيها الالوان و رجعات حمرة و معصبة الرسالة كالتالي: بغيتي تعرفي شكون البوص لي قتل الزنبقة اجي لهاد العنوان و بوحدك ) 
جوزيف: مالك 
حنان: (صافطات النمرة لرجالها باش اعرفو منين و فلبلاصة قالولها ماوصلوش لمولاها) والو خاص نخرج 
جوزيف:(شدها من يدها) هيه قوليلي 
حنان:(بلعات ريقها) انمشي للمسرح عندي عرض 
جوزيف: انوصلك 
حنان: لا لا سير لدارك ترتاح انا انمشي (ماعطاتوش فرصة فين اهضر و هربات للطوموبيل جيب ركبات و مشات مكسيرية للعنوان مافكرات فوالو فقط باغا تعرف ) 
…طلع لبيتو عيان باغي غير يرتاح دخل دوش و خرج مسفح كيضور بالكالسو حتى دخلات عندو حفيظة شافت فيه و رجعات بعدات انظارها شافت تيليفون حداه فوق الكوافوز و مشات هزاتو و هو كيشوف فيها بغات تخرج و كالاها مع الحيط 
فهد: سمحيلي 
حفيظة: ضربتيني 
فهد: تعصبت و هاديك ماشي هضرة تقولي 
حفيظة: جاوبتك بخو جوابك 
فهد: غلطت فيك و غلطتي فيا و ميمكنش نبقاو مقلقين من بعضياتنا 
حفيظة: واحد الحاجا تهرسات هنا (حطات يدها على قلبها) 
فهد: (قرب منها) شنو تهرس 
حفيظة: الاحترام فعلاقتنا وليتي كتمد عليا يدك 
فهد: تعصبت و نتي عصبتيييني 
حفيظة: مقلقة منك و ماغاديش نسمحلك 
فهد: (قرب منها باسها فعنقها) سمحيلي (رجع باسها) موحشك و مشهيك و باغيك بغيت حفيظة ديالي 
حفيظة:(دفعاتو عليها) قلتها و انعاودها الى بقيتي كتشرب ماغاديش نكونو مزيان 
فهد: مااااتشديش معايا لعكس 
حفيظة: هضرتي و سمعتيها 
فهد: سيري خرجي من قدامي مابغيتش نشوف وجهك 
حفيظة: اه مولف اصلا تولي تخرج و تهرب 
فهد: اه حيت طفشتيني منك 
حفيظة: واشتي حتى انا الى بقيتي هاكا انمشي و عمرك تشوفني(خرجات خلاتو و هي تلاقا المعتصم كان كيتصنت ليهم) 
معتصم: بنتي ساعفي 
حفيظة: كثر هادشي 
معتصم: اكون خير اكون خير 
حفيظة: مشات كوهينور 
معتصم: اه مشات هاد صباح 
….و على ذكر كوهينور كانت فدارها وصلات و مالقاتش اوسمان فدار ماعطاتش اهمية للأمر دوشات و لبسات بيجامة ساتان شورط و ديباردور و جابولها الماكلة لبيتها و بقات كتاكل و تفرج شوية دخل اوسمان للبيت 
اوسمان: أمم جيتي 
كوهينور:(ابتسامة صفرا) اه جيت من قبيل 
اوسمان: كون غير جلستي كثر تماك 
كوهينور: مكرهتش 
اوسمان: اوا هي دابا نيت سيري 
كوهينور: و مالك كتجري عليا 
اوسمان: عندي واحد الضيفة مهمة اتجي عندي 
كوهينور:( طلعات فيه حاجبها ) ضيفة 
اوسمان: اه و شي رجال 
كوهينور: اه قولي رجال باش تهدني شكووون هادي 
اوسمان: ماشي شغلك منين مكتسمعيليش للهضرة و كتشدي الضد مانتسوقش ليك حتى انا 
كوهينور: انا باقا هناااا مامحركاش 
اوسمان: اوك حضري معانا للعشا ولكن مكتعرفيني مكنعرفك 
كوهينور: كيفاش 
اوسمان: انا ماشي راجلك و نتي ماشي مراتي انقولهم صديقة و صاف 
كوهينور: اها و علاش هادشي 
اوسمان: قلتلك ضيفة مهمة عندي (غمزها و خرج ) …. 
كوهينور:(كتفقص راسها) مهمة عندك حتى باغي تخبع زواااجناااا وااااخاااا الى خليتها فيك ااوسمان خلييت الدل…. 
أما واحد الثنائي لي كيحاول اجدد العلاقة مازال ماهداهم الله اديرو شي حل مرة طلع هي للسما و يهدن فيها و مرة يطلع هو و تنازل هي او بزااااف و خاصة فاش ردها دابا خدامة قوادت 
رامز: سربييينا نتي عاماين فالكوزينة 
كاطالينا:(لابسة صاية و قاميجة و طابلية ) هاني سااالييت(جابتلو الكراطان بالكفتا و حطاتهالو) بصحة 
رامز: مرة أخرى متعطلييش(داق شوية منو و عجبو ولكن مابغاش ابين) اش هاااد الماااكلة 
كاطالينا: مالها 
رامز: خايبة بحااالك سيري تهزي لبيتي جمعيه و ماتبقايش ضوري عليا تفو ماتعرفي طيبي ماتعرفي تقلوني شي لعبة 
كاطالينا: بفف هاني مشيت 
رامز: هي لولة تحركييي (خلاها حتى مشات ودار ابتسامة شيطانية و بقا كياكل بنهم شديد ) …
 
وصلات للبلاصة لي كانت عبارة عن مستودع دخلات بخطوات تابتة كتشوف فالمكان المظلم تسد الباب من موراها و ضارت بسرعة شافت جوج رجال سدوه و رجعات ضارت لقات مجموعة من رجال ضايرين فيها و هي كتحول عينيها بيناتهم…كان الكرسي كيتزعزع فالوسط و شيواحد جالس فيه كيبان منو غير رجليه و الخاتم لي فيدو…ماخافتش انما الغضب سيطر عليها 
حنان: شكون البوص 
…مدة طوييلة ماشفتكش 
حنان: (كمشات وجهها) صوتك ماغريبش 
ناض من الكرسي حدا اشعة الشمس الداخلة من السراجم و بأن وجهو و الابتسامة المستفزة فوجهو الزمان ماخدا منو والو الوجه البريء لي كان دايرو كقناع حيدو و حيد معاه ضميرو و قلبو و بان الشيطان لي شتت العائلة بالوساويس ديالو…عينيها شرارة غضب خارجة منهم باغا تقتلو تشدو بيدها تخنقو …شداتها اللقوة و طلع معاها القالب كيفاش مافكراتش فيها جات لهنا فورما سمعات سيرة البوص تكلخات و شكون ايفكها دابا …
موحى: مرحبا بالبوكوصة ولا نقول كلوديا ههههه فهاد الحياة ربحتي بزاف ديال سميات اولهم الزوبير الثاني حنان و الثالث كلوديا كنتساءل شنو الاسم الرابع 
حنان: عزرااائيل لي غادي تاخد رووحك(مشات كتجري عندو باغا ضربو و هوما يشدوها رجالو) طلقووووو مني 
موحى: ماتعجليييش على موتك بقيتي واقفالي هنا (اشار لحلقو) ماتوحشتيش الزنبقة؟ نصيفطك لعندو ههههههه 
حنان: نتاااا لي غاااادي تموووت و غادي ناخد بتاري منك طلقوو مني (كتنتر من رجال) 
موحى: ولكن على الاقل قبل ماتموتي انقولك البوص شكوون(ابتاسم بشر) 
حنان: حكمتيييها مزيااان ولكن ماشي معااايا
موحى: شكون نتي باش ضمري المنظمة همم(تقابل معاها و حط يدو على حنكها و كتنتر) المنظمة غااادي تنجح 
حنان: منين ماوصلاتش الكوهينور فيديكم عمركم توصلوو للي بغيتو و انا كل مرة انضمرها 
موحى: باقا برهوشة باقا ماعارفاش شكون معاك و شكون لا البوص كيدخل لدارك و كيخرج كيما بغاااا 
حنان: شكوووون هو شكوووون 
موحى: صحيح انه البوص لكن ظريف مسكين و قلبو هشيش و مقدرش يآذيكم ولكن منين انا هنااا اندير لي بغييييت و انشتتكم كثر و كثر 
حنان: شكوووون هوووووووو 
موحى: لا القطة ماتعصبيش ماتخرجيش مخالبك دابا هههههههه 
….جمعات البيت ديالو و قاداتلو حوايجو و هبطات لقات الماكلة كاملها تكلات و هو كيتفرج فالتلفازة 
كاطالينا: هاااادي غير ماعجباتكش الماكلة و طحتي فيها عمااا 
رامز: كلييتها بزز 
كاطالينا: الله اجعلني نتييق 
رامز: سكتيني من الهضرة اجي ديريلي ماساج لراسي 
كاطالينا:(مشات كديرلو ماساج لراسو و مع هي موراه راسو كيقيس صدرها و عجبووو لحال) فوقاش تسمحلي 
رامز: حتى ترشقلي 
كاطالينا: اش كندير هنا اصلا 
رامز: كتحبيني هههه 
كاطالينا: امكن 
رامز:(شدها من يدها و قلبها لعندو طيحها على الفوتوي و جا فوقها) رشقاتلي عليييك حتى انا (عض شنايفو و حط يدو على صدرها) اححح لخييير مدفك 
كاطالينا:(حنيكاتها حماااارو ) رامز 
رامز: قولي حبيبي رامز(باسها ففمها) قولي حياتي رامز(رجع باسها) ليوم نذوووق الحلوة فخاااطري اقلبي(هبط لعندها كيبوسها بقوة ففمها و يديه حيد بيهم القاميجة و صاية لي لابسة دغيا لاحهم و كيعبر المؤهلات ديالها بيديه ها صدر واقف و ليهونش خارج للدبدوبات طعم آخر هبط لعنقها كيدير الالوان السادية عليه و هي بدأت كتنهد بشوية طيبها و كثر فاش حط يدو لتحت ولات كتهز بلاصتها…حيد سروال كيطمة و تيشيرط حتى هو و هي تبعدو) 
كاطالينا: رامز ماشي هنا (غطات وجهها بيدها) 
رامز:(خشا جوج صبعان فالثقبة و كيديه و يجيبو ) اممم و فين 
كاطالينا: اااااه راااامز عفاااااك نطلعو للبيت 
رامز:(هبط بثقلو عندها كيسكرها بعينيه) منضمنش ليك 
 
رجع هبط لعندها كيفرق القبلات ديالو فكل صدرها و يديه خدامين كيعبرو عشقها و عجباتو بحلاوتها هي مابقاتش عارفة شنو لي صح و شنو لي غلط بغات حاجا وحدة هي تزيد تغرق فيه حرك فيها حب فشكل ماشي بحال الافلام و المسلسلات و ابطال القصص لكن قصتهم مختالفة واش اقدرو اكملو بالرغم من العوائق هادشي مكيهمش لي كيهم هو ينساو راسهم و يعيشو اللحظة….شهقات بصوت خفيف فاش حسات بيه داخل ليها و كيديه و يجيبو هزاتلو راسو عندها و باستو ففمو و زاد غرق فيها كل شنافة كيعطيها حقها هي كطلق الاهات فالثغر ديالو كلما كيفورصي عليها طلعات ليها النشوة و هو بحالها و كثر بدا كينهج و جابو فيها خلاه كيخوي و عاد خرجو كيرتاح…عنقها بقوة خاشيها فيه و هي حاطة يديها على صدرو كتلعب بصبعها و عاجبها لحال…مكانش اقل منها رتاح ليها داك الامان لي كان مفتاقدو حسو غير فالحضن ديالها و ماناويش ابعد عليها…
كاطالينا:(بصوت محلون) رامز 
رامز:(شاف فيها) اممم 
كاطالينا: كنحس بشيحاجا من جيهتك 
رامز:(ابتاسم) بحالاش 
كاطالينا: قلبي كيضرب و انا معاك 
رامز: حتى انا 
كاطالينا: نقدرو نقولو حب 
رامز: مابغيتش نزرب انما هي حاجا زوينة كتوقعلي غير معاك 
كاطالينا: شنو ندير باش تبغيني 
رامز:(طلع يدو و حطها على حنكها) سمعيلي الهضرة 
كاطالينا: خليت كولشي من ورايا و جيت عندك نسيت اي حاجا كتعلق بيا و جيت 
رامز: عارف و ماغاديش تندمي(باسها فراسها) بغيت نكون غير حداك 
كاطالينا: (ابتاسمات) فوقاش انعرفو بلي حب 
رامز: فاش تحسي براسك قربتي للموت برجليك 
كاطالينا: الحب هو الموت 
رامز: لا الحب هو التضحية 
كاطالينا: اذن نهار نعرفك كتبغيني غادي تضحي 
رامز: اه انضحي بالغالي عندي 
كاطالينا: ولكن انا مابغيييتكش تضحي انا بغيتك تكون فرحان 
رامز: فرحان بزااف منين عندي نتي 
كاطالينا: احح عليك 
رامز:(تقلب عليها) مازال ماسالييينااا هههههه 
كاطالينا: راااااميييز هههههه 
…..كتسنى مصيرها و هي كتشوف فعينيه شحال و هي تمنات تموت موتا ديال العز انما ماشي على يد الشمايت لي قتلو قلبها و يتمو ولادها ماشي هادا وقت الموت ماشي هادا النهار لي اتلحق حبابها ماماها باباها الزنبقة الشاكمة نورة لا ماشي هادا الوقت ….شافت فيه شوفة كتخلع و ضارت عند هاداك لي شادها ضرباتو لحلقو طاح للارض كيتخنق و ضارت عند لاخر عطاتو ركلة لوجهو و زادتلو وحدة للقرفادة …وقفات منين كولشي وجه الفرادا عندها و اعتادلات فالوقفة…
موحى :(اتاسم) رغم انه زاد وزنك الا ان مهاراتك باقيين 
حنان: الحاجا لي كتربى عليها من الصغر مكتنساهاش انما وليت تقيلة فيها 
موحى: مينفعش عندنا سلاح و نتي ضعيفة 
حنان: قولي شكون هو البوص 
موحى: البوص هو …
تضرب الباب الحديدي ديال المستودع بقنبلة خفيفة طرطقاتو و ترماو وسط منهم قنابل دخان صغار دارو ضبابا بيناتهم …كيتسمع صوت الموطور فالوسط و لغوات مع صوت طلقات نارية…تهزات من بلاصتها ماحسات براسها الا و هي جالسة على الموطور من لور و شادة فشخص لي قدامها…ضرب الدورة و رجع خرج مكسييييري حتى خرجو من الوسط …
حنان:(شافت فيه) جوزيف 
جوزيف: ماكنتش انخليك تمشي بوحدك 
حنان: (ضماتو من لور) شكراااا 
جوزيف: ماشوكرانش(ابتاسم و شاف فالمراية ديال الموطور) أممم تابعينا 
حنان: كيتيريو فيناااا شنو نديرو 
جوزيف:(كحز اللور شوية ) اجي القدام سربي 
حنان:(بالسرعة لي كان غادي بيها فطريق ناضت كتحاول تشد التوازن و جلسات القدام عاطية وجهها اللور و هو باقي شاد الكيدون كيسوق) شنو نديير 
جوزيف:(سها فعينيها) بوسيني 
حنان: وااات 
جوزيف: خشي يديك مع ظهري اتلقاي جوج فرادا 
حنان:(دارت بحال عنقاتو) لقيتهم 
جوزيف: فرجيني فالبشار 
حنان:(جبداتهم و بدات كطلق النار بطريقة احترافية كطيحهم واحد بواحد ) اووف تهنينا منهم 
جوزيف: (ضورها للقدام ) تكلفي نتي 
حنان: فين تمشي 
جوزيف: داري فيا نعاس 
حنان: اوكاي شد مزيان 
جوزيف: أممم (حط راسو على ظهرها و هي صاكت بسرعة حتى وصلو لدارو ) دغيا وصلنا 
حنان: شكرا بزاف 
جوزيف: ( نزل و بدا كيضربها بصبعو فراسها) شنو كيقولك هادا حتى غاااادية لبلاصة معزولة 
حنان: وصلاتني رسالة فيها ايقولولي شكون البوص 
جوزيف: و نتي بحال الضبعة تيقتي 
حنان: ماقدرتش نحبس راسي 
جوزيف: نتي ذكية ماشي لدرجة طيحي فهاد المصايب ردي بالك(تكسل و هو يشهق من الالم دغيا شد فظهرو ) 
حنان: جووووزيف مالك 
جوزيف: كليتها فظهري 
حنان:(شافت فظهرو مالقات والو) يالاه ندخلو للدار
…توجهو هو وياها للمصعد دخلو للدار و نصل حوايجو قدامها 
حنان: عندك ضربة فالظهر زرقة 
جوزيف: ضربني بالسنسلة 
حنان: فينها علبة الاسعافات نضمدهالك 
جوزيف: بلاش (مشا تلاح فوق النموسية) فيا نعااااس تقدري تمشي 
حنان: واخا 
 
ناضت شوية شافتو دخل فسبات عميق و رجعات جلسات فالفوتوي كتفكر فشنو وقع هاد نهار خصها ترد بالها مزيان و ترجع تلقا موحى ضغطات على القبضة ديال يدها منين تفكرات انه كان ايقولها شكون البوص…رجعات شافت ف يوسف مع قريبة بيتو و كطل عليها ابتاسمات منين نقذها واخا هو عيان و منعسش و كلا الدقة من لفوق…شكون هادا لي ساخي بحياتو على قبلها و كاع مكيطلب المقابل….الدقة و السرعة لي كان كيجري بيهم فالدخان باش اعاونها ماشي عادية …مشات بيها ذاكرتها للزنبقة نهار كان ظلام فلقصر و هزها…نقز قلبها و مشات كتقلب فالحمام على علبة الاسعافات لقاتها و توجهات لعندو بخطوات بطيئة كتشوف فظهرو كيف زراقت…هزات فاصمة و بومادة بغات ديرهالو …قربات لظهرو و يالاه اتحط يدها حسات براسها مقلوبة هو لفوق و هي لتحت و مزير على يدها و كيشوف فيها بغضب عاد تبدلو الملامح ديالو لحالة عادية 
جوزيف: كيحسابني مشيتي شحال نعست(شاف ساعتو ) ساعة(شاف فيها) اش كنتي كديري 
حنان: انا ماقدرتش نمشي (القرب لي بيناتهم كان كثيير و هو باقي ضاغط على يدها اما هي تاهت فعينيه ) 
جوزيف: (طلق يدها) غير سيري انا مزيان (بغا ينوض و هي تشدو من كتفو و ضار لعندها كيشوف عويناتها ) ماتخافيش راه ضربة خفيفة غادي نبرا 
حنان:(قربات منو بلا وعي منها و حطات شفايفها على شفايفو باستو قبلة خفيفة لكنها غير مقنعة زادت دفناتهم كثر فالثغر ديالو كتبوس بهستيرية…كان مبلوكي ماعارف مايدير المبادرة جات منها على خاطرها…عطاها الحرية حتى حس بالملوحة فشنايفو كانو دموعها لي هبطو بدون شعور…دفعاتو بشوية و حلات عينيها كتشوف فيه بصدمة ويلي اش دارت…ناضت من تحتو كتمسح فمها و كترجف و دموعها مابغاوش احبسو) انا معرفتش كيفاش انا مقصدتش 
جوزيف:(شدها من يدها ) تهدني ماوقع والو 
حنان: (نترات يدها) لا وقع وقع انااا كيييفاااش درتها لا لا (هزات صاكها و خرجات بالجرا من البرطمة باغا تبعد منو اما هو كان ايتبعها و تراجع من الافضل اخليها بوحدها و راه حتى هو تصدم جلس ماحاسش بشنو ضاير بيه قلبو كيضرب و كيقيس شنايفو عارفها ماشي من داك نوع لي كترضخ دغيا لكن شنو دفعها لهادشي..اما هي ركبات طاكسي كترجف و دموعها مابغاوش احبسو…خلصاتو و هبطات لدارها طلعات لبيتها و سدات عليها كتبكي حسات بواحد الذنب كبييير ارتاكباتو فحقها فحق الزنبقة فحق الحب و لولاد لي جمع بيناتهم…قلبها كيتقطع علاش مابغاش جوزيف اخرج من بالها قبلتو سيطرات عليها فعايلو الرجولية معاها زادت على ما بيها…كتعتابر خانت العهد) لااا اهئ اهئ (جلسات فالارض) مايمكنش ليك تبغي مرة أخرى لا احنان ماتخونيش الراجل لي عطاك كولشي اهئ اهئ سمحلي ايوووسف سمحلي ازنبقتي سمحلي اهئ اهئ (خشات راسها بين ركابيها و حماتها بالبكا ) …
….ياخواتاتي على كوووهينووور من قبيل و هي توجد فراسها ماشافتش اوسمان منين قاليها ديك الهضرة و الليل وصل و لفرااااجة يالاه بدات و غا باش نقوليكم كنورتي ليوم تاكل جوج حاجات لعصا و الحلوة ههه ماعليناش ضرباتلك يا لالياتي كسوة غوز بارد حد الركبة فالجناب لخيوط طالعين حتى لجنب صدرها هاد الاخير ل شقتو باينة و نصو طالع الكسوة ماعندهاش سميطات و فظهر عرياااانة….لبسات طالون مذهب عالي و شعرها قاداتو بوكلي كيحمق و الماكياج اححح صارخ عكر غوز اراك من بعيد و لعينين كبار كوحل كيشهييو…دارت اخر لمسة رشات البارفان ديالها و عيطات للخدامة من تيلي ….لحظات جات لعندها 
كوهينور: وصلو ضياف 
لخدامة:(مبهوطة فيها ) اه الالة 
كوهينور: مزياااان بدأت الخدمة (صافطات لراسها بوسة من لمراية) 
 
خرجات من بيتها و ريحة البارفان سابقاها كطقطق بالطالون و كلشي كيتهز الطرمة و الصدر كيطلبووو التسليم منها و شعرها كيلعب فظهرها و مع مبوكل عاطيها اغراء مقود….وقفات بلاصتها شوية منين وصلات للصالون كتسمع صوت ضحكات انثوية مع اصوات رجالية حسبات 1 2 3 و هي تنفس مزيان نفخات صدرها و دخلات بابتسامة فوجهها…كلشي حبس من الضحك كانو جوج رجال و بنت جالسين على لكراسا و المائدة قدامهم محطوطة فيها ما الذ و طاب فالمأكولات و جوج خدامات كيسربيو و يخويو ليهم النبيذ ضارو 180 درجة عندها غير سمعو الطالون و رجال خرجو من عينيهم لقلوبة و قيمو فلبلاصة كانو قد اوسمان فلعمر هاد الاخير لي كان ايرشف من كاسو حتى تكوانسا فيها كيطلع و يهبط ماعرف اش اقول ..
كوهينور:(مبتاسمة و جلسات حداهم ) هاي كنعتاذر على التأخير 
…شكون هاد البنت زوييينة (هزلها يدها و باسها) انا ماريانو 
كوهينور: (دبلات عينيها و الابتسامة مافارقاتش وجهها) متشرفين مريانو انا كوهينور 
…(هزلها شخص الآخر يدها لوخرا و باسها ليها) انا مارك و نتشرف بيك نتي اجمل ما شافت عيني 
كوهينور: ههه كلامك حليلو بحالك 
ماريانو: زين ماعرفناش عليه 
كوهينور: (كتشوف ف اوسمان لي باقي مبلوكي ووجهو ولا حمر ) انا العشيقة ديال اوسمان 
…(خنزرات فيها البنت لي كانت رقيقة بحال عود الند شعرها كحل قصير و عينيها خوضر) و شنو جاب العشيقة لاجتماع مهم؟ تقدري تمشي بحالك 
كوهينور: أممم بصراحة اوسمان لي قالي نجي ولكن منين وجودي فيه ازعاج سمحولي (دارت راسها مقلقة و بغات تنوض و هوما يمنعوها دوك رجال) 
مارك: لاااا بليز آنسة كوهينور جلسي معانا 
ماريانو: الجلسة ماتحلاش بيك 
كوهينور:(رجعات جلسات ) الى هادشي لي بغيتو اوك انجلس 
أليكس:(حطات يدها على يد اوسمان) مالك ماهضرتيش شنو مقلقك 
كوهينور:(شافت فاليد لي محطوطة عليه نيشان و بدأت كتلون بالغيرة) 
اوسمان:(نزل على الكاس فدقة و باقي كيخنزر ف كوهينور ) طلعي للبيت 
كوهينور: شنو؟ انا 
ماريانو: نوو خليها معانا تسلييناا ههه اححح منين جبتيها شوف منين تسالي منها عطيهالي 
مارك: دوزهالي معاك حتى انا هههه 
اوسمان:(غمض عينيه بغضب و نطق بغضب) كوهينوور طلعييي للبييييت 
كوهينور: (بلعات ريقها) حتى يمشيو ضيافك 
اوسمان:(شاف فيها شوفات بحال القرطاس) هضرت معااااك 
كوهينور:(ناضت بكل هدوء تمشات جوج خطوات و رجعات شافت فيه بابتسامة و نطقات) مرة أخرى ماتجيش حتى لرحبة فليو و تعطس(غمزاتو و تحركااات حتى لدروج كضحك) 
اوسمان:(ناض ) شكون هادي لي بغيتي تدي عندك للدار؟ 
ماريانو: العشيقة؟ 
اوسمان:(جبد الفردي و تيرا فييه و الزغبية فدروج هجرات الضحكة و مشات كدردك للبيت خايفة) مرااااتي
مارك:(كيشوف صاحبو طاح مايت و بقا كيرجف) سمح ليييا ماعرفتش سمح لينا 
اليكس: (كترجف) قلتي مامزوجش 
اوسمان: مكنسااامحش (تيرا ف مارك حتى هو طاح كاو ) 
اليكس:(على شوية تبول فسروالها) اهئ اهئ مادرت وااالو اهئ اهئ 
اوسمان: قودي منهنا قبل مااانتبعك ليهم تحركيييي(عطا اشارة لأحد رجالو جاو الوحو الجثث و هو طلع بخطوات سريعة للبيت …كانت القنبولة جالسة فوق النموسية قلبها كيدردك عارفة راسها قوداتها بالمعقول لكن هو جبدها و الهاجم اموت شرع ….تحل الباب عليها و ناضت من بلاصتها كترجع لور و كتشوف فيه بخوف ملاميحو تبدلو و الفردي فيدو…هو كيتحرك جوج خطوات عندها و هي كترجع ربعة حتى حبسها الحيط و نزل عليها بتصرفيقة خربقات لدينمها المعالم ديال خنشوشها و طرش الدم من نيفها…طاحت للأرض كتنهج و دموع تحجرو ليها فعينيها) مزوج بقحبة اناااا؟ هااااا قحبة عندييييي فالدااااار 
كوهينور: اهئ اهئ علاش كضربني واش انا لي بديت نتا قلتي حنا مامزوجييينش ….
 
كوهينور: اهئ اهئ علاش كضربني واش انا لي بديت نتا قلتي حنا مامزوجييينش 
اوسمان: (ركلها لحجرها حتى غوتات و شدات فيه) سيري نتييييي لبسي شرويييييطة و عري على كرك و بزااااازلك و اجي خرجي قدااااام زوااااامل 
كوهينور: اهئ اهئ و شنو ندييير نتفرج فيك جايبلي كلبة و كتمرمد فياااا 
اوسمان:(هزها من شعرها قابلها معاه) لا الكلب هو انا لي رخييييتهااااالك(دفعها على الحيط و طلع يدو هي غمضات عينيها باغا تستقبل الدقة حتى جات فالحيط حدا كمارتها و رجعات شافت فيه كتبكي) واش نستااااهل هادشي نستاهل ديري فيا هاكاااا تهربي مني 8 سنين و نتي مافاهماش الموضوع و تكرهيني تحرقي قلبي و تغيريني عليييك نستااااهل تخرجي لعند لقواويد بنص شبر اشبعو الشوووفة فيييك 
كوهينور:(هبطات راسها كتبكي و تشهق) ولكن اهئ اهئ عمرني خنتك عمرني لبست هاكا قدام شي حد اهئ اهئ 
اوسمان:(زير على يديها) منين درتيييييها ليووووم راك مولفاااااها 
كوهينور: اهئ اهئ درتهاااا حيت غرت قلتي ليا نخبيو زواجنا و اتجي ضيفة عندك اهئ اهئ 
اوسمان: و ذوقتييييني من نفس الكااااس 
كوهينور: لي كيبغي عمرو يكره اهئ اهئ و انا من نهار عقلت عليك و نتي كتمسح فيا رجليييك (كدفعو ) وا سيييير عندها اهئ اهئ سير لعندها و بعد مني انا واخا نغير مانقدرش نضربك و نتا غرتي خاص ضربني اهئ اهئ 
اوسمان:(شاف فيها و تنهد و مشا لدوش جبد قطن و رجع عندها جبدها جلسها على النموسية كيمسحلها نيفها ) هداااي 
كوهينور: اهئ اهئ كضرني 
اوسمان: سكتي من لبكااا 
كوهينور: (مسحات دموعها بظهر يدها ) انا مزيان الى لعصا ولفتهااا 
اوسمان:(سكتها ببوسة على غفلة ففمها و حط يدو على جنبها كحزها عندو كيزيد ادخل لسانو فلسانها و هي كتبعدو شاف فيها) ماغاديش نقولك سمحيلي ضربتك باغسكو نتي ضبرتي عليهااا ولكن نقدر نقولك كنبغيك و غرت عليك نتي مرااااتي اكوهينور حسي بياااا 
كوهينور: و نتااا راجلي حس بشنووو وقعلي من هضرتك 
اوسمان: بغيت غير نتأكد واش باقا كتحسي من جيهتي بشيحاجا مابغيتش نوصلو لهاد لماصل 
كوهينور:(زيرات على يدو) كنبغيك 
طلع بركابيه على النموسية و حط شفايفو على شفايفها و بدا كيتكيها عليها هو كيبوس و هي كتبوس ماشبعوش من مذاق شفايفهم و طالبين كثر يديه حيدو الفيست دغيا و كيحيدو القميجة بجهالا و هي كتعاونو و كدوز يديها على صدرو و عنقو بشوية حيجاتو حتى بدا كيعض فشنايفها مع روطب و منفوخين صافي هبل عليهم ليوووما تفلعصي اودي اكنورتي…حط يديه على صدرها هكك كبير كيعبر فيه ردلها شعرها مور وذنها و باسها فالشحمة ديال وذنها حتى تهزات بالتبوريشة طاحلها على نقطة الضعف و بدا كيدوز لسانو غير بشوية حدا وذنها و عنقها و عينيها كيتعسلو و مغمضاهم….نتي حبيبتي توحشتك اكوهينور موحشك بزااف…كلماتو لمعسلة كتجيب ليها تماااام بقا هابط بلسانو لصدرها كيمصمص و حط يديه على خصرها جرها عندو لكن خاص يتهنى من هاد شرويطة حط يدو صدرها و شرغ ديك الكسوة حتى ولات زيف و رماها…ويلي اوسمان….يا قلب اوسمان شنو انا مانشوفش خيري هممم قولي ليا احبيبتي…رجع هبط بثقلو كيرضع فصدرها ناااري زاد كبر و تضخم و حلماتو تنفخوو كيدفن راسو كيغرق….ااااه اوووسمااان اححح….امممم بنينة يديه طلع بيهم يديها لفوق و شدهم بيد و اليد لوخرا نصل بيها السمطة و رجع حزمها مع يدها و النموسية…اوسمااان….شش ماتخافيش مانآذيكش …طبع قبلة شهوانية ففمها و هبط حتى للتوتو فرقلها رجليها و كيشوف فالسترينك سارد خشا وجهو و باااسو ليها…اااااه اوسمااان عفاك ماتجهلنيش كثر من هاكا….بحالاش بحال هاكا …دوز لسانو على الثقبة و هي آهاتها بداو كيتطلقو بصوت مرتاااافع….ناض عليها و حيد سروالو و مشا للمجر جاب جوج سماطي اخرين فرقلها رجليها و حزمهم ماسولاتوش حدها عارفة مايضرهاش و تاقت فيه …نزل ليها سترينك و خرجو عينيه مع احمرار التوتو ديالها كيفيض و كيشهي لا ميقدرش اقاومو….هبط لعندها كيلحسو بجهاااالة….ااااه اااااح ااااااااه ااااه اووووف عفاك باراكا ااااه….امممم مقدرتش الكبيدة كيشهي عندك…كتمحنييييي اااااااه….شاف فيها عينيه معسلين …نحبس؟ ….حركات راسها بلا …شنو ندير …رحمني مابقيتش قادرة نصبر احححح….طلعاتلك النشوة بالزايد احبيبتي احححح نموت فالسخونة ديالي….دخلووو عفاااااك مانصبرش اااااه….حيد البوكسر و بان ال*ب مضخم و بيضاتو منفووووخيين حتى هو قيم و معالم بيه حد ….
 
حط صبعانو على التوتو كيحرك فالبظر بشوية و شاد لمعلم فليد لوخرا كيحركو فيدو….اما كوهينور كتبكي بالنشوة و مطلعة راسها لفوق هو كيشوف فيها و مبتاسم منظرها كيحسسو برجولتو و كطلع معاه نشوة مقودة …زأر بحال الاسد و حس بيها قريبة تجيبو اكيد و هو متمرس فالجنس و عارف نقاط الضعف عند الأنثى…تحنى عندها و دخلو فيها راحمها و بدا كيديه و يجيبو بسرعة كبيرة كيتسمع غا غواتها و اهاتها و التنهيدات ديالو….ماستغرقوش وقت طويل جابو فيها و بقا كينهج وهو كيخويه اما هي صافي تقاضالها الجهد و باستو فكتفو بقوة كتعبر على الرضا ديالها ….بغيت ولد منك..شاف فيها كيتأكد من هضرتها…شافت فيه بحب ….بغيت عائلتنا تكبر بغيت طرف منك فكرشي….كوهينور حط يدو على حنكها مبتاسم كنبغيك….و انا كنحماق عليك…حيد ليها السمطة من يدها و عنقاتو بقوة و هو حيدليها سماطي من رجليها و رجعاتو لتحت و هي لفوق و بدأت كتبوس فيه قبلات فرنسية كلها شبق و حب ….حطات يدها على لمعلم كتعبرو و كتحركو فيدها و هو شهق من هاد الحركة لي دارت و زير على طرمتها بيديه…دخلاتو فيها و بدأت كطلع و تنزل و تعاود تأوه و هاد لمرة بجوج الراس الثاني كيكون قاسح….جابو هو و هي باقا ماجابتو و بقا كيديه و يجيبو فيها حتى تنهدات بقوة و رجفات فوقو و عرفها جابتو…حطات يديها على الكادر كترتاح اما هو بقا كيلحس صدرها و يستمتع بطراوتو…..
اوسمان: فرحتي هاد ليلة مانعطيها لحد 
كوهينور:(كتشوفليه فعويناتو) انا كثر 
اوسمان: مامقلقاش مني؟ 
كوهينور:(حطات يديها فوجهو) بغيت نسمعك 
اوسمان:(باسها ففمها و ابتاسم) حتى نسالي من حلوتي….
هزها فيديه كيفلورطي معاها و خداها للدوش حل لباب برجلو و لسقها مع الحيط و دفن راسو فعنقها و هي يديها كيتحركو فليزابدو و كتزيد تهيجو…بعداتو عليها و كتشوف فيه بمكر عاضة شنايفها هبطات على ركابيها لعندو و كتشوف فيه و هو فهمها بغات الكوجاك…ماديريهاش الى كنتي كتعيفي…نجرب امبوسيبل نعيف منك …هزاتو فيدها و دخلات غير الراس ففمها كدوز لسانها بشوية و تجمعو فشنايفها …حط يدو على الحيط مطلع راسو للفوق كيتحنحن….و هي عاد دخلاتو ففمها كاملو و بدأت كتديه و تجيبو ففمها و هبطات للبيضات كتلحسهم حتى هوما و تخشي كل وحدة ففمها….اححح امممم….هزها بنترة من الأرض و ضورها عطاتو بالظهر و هزلها رجلها من فخدها و دخلو فدقة حتى شهقات و بدا كيفورصي عليها كثر هي كتغوت و هو كيتأوه…شدات فلافوبو عاضة شنايفها و عينيها كيتقلبو…النشوة تقلبات الم و بدأت كطبطب فكتفو باش احبس و مابغاش جابو فيها و باغي يزيد حردهااا مزيان …اوسمان باااراكا كضرني اهئ اهئ…حاط جبهتو على ظهرها و مكيسمعهاش حتى جابو مرة أخرى و خلاه كيرتاح سمع تنخصيصها و بكاها و خرجو منها كيفور و ضورها عندو…كوهينور مالك…اهئ اهئ ضريتيني…ششش مسحلها دموعها ماقدرتش نحبس بنييينة باسها ففمها و جرها دخلها تحت الرشاشة الماء كيهبط عليهم…عييت اوسمان…ماشبعتش احبيبة…فورصيتي عليا بزاف ….اوك اجي معايا ….هزها و دخلو لغرفة اخرى فالدوش فيها البينوار عامر بالورد حمر و ليبرودوي و الإضاءة خافتة و ريحة العود مطلوقة فالارجاء…دخلها جلسات و ترخات مع الما سخون و هو مشا جاب جوج كيسان و شامبانيا عمر كاسو بالشامبانا و هي عمرلها بعصير الليمون و عطاهلها….ماشي عدل هادا نتا شامبانيا و انا ليمون…تخشى حداها…مانخليكش تشربي غير نساي…اوك ….
 
كوهينور: عاودلي (شافت فيه ) بغيت نسمع كولشي كيفاش وليتي البوص شنو علاقتك ب بابلو 
اوسمان: بابلو دار فيا خير و كان خاصني نردو ليه 
كوهينور: كيفاش 
اوسمان: نتي عارفة كيكو العادات و التقاليد كيف دايرين تماك و انا ماشي واحد من ايها الناس انا كنت المير لي انحكم من مور الوليد تقدري تقولي القوانين فوق كولشي لكن انا ماكنتش بغيت لحكام مابغيتش ديك لعيشة الهوس ديالي بالقراية و نحقق مستقبالي اكبر بكثيير من العادات 
كوهينور: مابغاوكش تقرا؟ 
اوسمان: بالعكس شجعوني فالاول لكن غير خديت الباك قالولي نحبس كانت فعمري 19 عام انا مارضيتش نحبس تمردت ووقفت فوجه الوليد قالي جوج كلمات يا تبقا باش تحكم يا تخرج من ايت يوسي و عمرك ترجع 
كوهينور: ختاريتي تمشي 
اوسمان: اه خرجت من قبيلتي و انا فيدي 200 درهم توجهت لكازا جامع وراقي باش ندخل للجامعة تكرفصت بزاف ماكان عندي فين نجلس كنت كنتلاوح من قنت لقنت خدمت فكولشي كاع لحرافي دوزتهم باش نشد لفلوس و نصرف على راسي 
كوهينور: و بابلو 
اوسمان: هاني جايك للهضرة كنت غادي واحد نهار مابيا ماعليا كنعمر صنادق ديال الحوت فالمرسا حتى كنشوف لمخزن كيتقتل قدام عيني تخبعت كنشوف فداك المنظر لي مكنتش كنحسابو ايولي عندي عادي يوم من الايام…جاو البوليس حاوطو المكان بسرعة تخيلي معايا حتى ناس لي كانو خدامين ماتو و انا لي نجيت بوحدي…و منين عرفوها لبوليس بداو كيستجوبوني و انا كنقول غير لي شفت 
كوهينور: شكون قتلهم و علاش 
اوسمان: عمرني نساه واقف بكل هيبتو كيقتل فيهم بدم بارد راجل شيباني لكن قاسح نظرتو كانت كفيلة تزرع الرعب واثق من نفسو و شامخ بحال جبل 
كوهينور: بابلو 
اوسمان: سميتو بدلات حيااتي كان هو المشتبه الوحيد نظرا ان بعض الكاميرات شافو شي رجال ديالو و استدعاوه للتحقيق و جابوني حتى أنا باش نتعرف عليه …شفت فيه و عقلتو لكن مافضحتوش قلتلهم ماشي هو كون تشوفي معالم الصدمة فوجهو 
كوهينور: علاااش مافضحتيهش 
اوسمان: انا ماشي حمق نشريها لراسي انا مامعايا حد و هو ساهل يجبدني و يقتلني 
كوهينور: و منبعد 
اوسمان: منبعد خرج هو ببراءة و خرجوني حتى انا رجعت كنخدم فاي لعبة واحد المرة كنت غادي ف زنقة بوحدي حتى وقفات عليا طوموبيل واعرة كنشوف فيها و مخفتش معرفتش ولكن ماجانيش الخوف…خرج من طوموبيلتو كيبتاسم ليا و انا كنشوف فيه شكرني حيت ماوشيتش بيه و سولني على السبب و انا عاودتلو كولشي …تعجب بيا و عرضني نمشي معاه لدارو مابغيتش لكن اصر عليا مشييت و هضر معايا بصرامة باقي كنعقل قالي نتا درتي معايا الخير و بابلو مكينساش الخير من ليوم نتا ولدي و انا انرعاك 
كوهينور: وا هادشي مزيان على الاقل تهنيتي من لعذاب 
اوسمان: اه قراني ووراني شحال من حاجا ولكن كان كيخبعني من البشار حتى واااحد ماعرفني تحت عنايتو و انا نهار على نهار كنزيد نتعمق فعالم المافيات و نفهم شلا حوايج كنت كنوجد للأجازة ديالي و حلمي انني نكون أستاذ جامعي ماتعارضش مع الرغبة ديال بابلو لكن أيضا وصاني مانساش دين لي عليا و خاص نرد الخير 
كوهينور: لي هو؟ 
اوسمان: انا الخليفة ديالو لي خاص نكمل المشاريع لي بداها أسست المنظمة و اعضائها لكن كانت خاصاني الجوهرة 
كوهينور: ولكن المنظمة ااوسمااان كانت كتضمر البلدان العربية هااااديك منظمة لوسيفر 
اوسمان: مكانش عندي خيار اخر ديني و خاص نردو ليه…اومبلوس كان هاداك العام هو فين ايتقتل بابلو من طرف الزنبقة حقد علييه حيت هو سباب فموت الانسان لي عاوني 
كوهينور: الزنبقة قتلو حيت بابلو قتل وليديه و بالنسبة للتشوه ديال الزنبقة؟ 
اوسمان: كولشي كان كيحسابلو بابلو دارها و شيوحدين كان كيحسابلهم معتصم لكن موحى لي خطط ليها باش يقتلو و ياخد الكوهينور 
 
كوهينور: هادشي لي تدار خايب بزاف
اوسمان: العين بالعين و السن بالسن قتل ليا با و هو كان ايقتلو و من زهرو بقا عايش لكن مشوه 
كوهينور: فعلتو خلات يوسف يحقد على بابا و هو ماااادارلو واالو فقط كان بغا يحميه 
اوسمان: باك خلى عندو الكوهينور و شحال من مرة سرقها الزنبقة و كان كيبغي اعطيها لبابلو لكن شيحاجا كتمنعو 
كوهينور: و انا كبرت فوهم ماعارفاش بلي عندي ولد عمي و ماعارفاش بلي الكوهينور اصلا خطييرة كرهت سميتي من ورااااها و نتااا كل هاد المدة مخبي و ساكت نتا قتلتي بابات فهد و قتلتي الزنبقة (طاحولها دموع) نتا جمعتي كل صفة خايبة (ناضت من دوش لبسات بينوارها و خرجات و هو لبس بينوارو تبعها) 
اوسمان: انا مكملتش ليييك فاش كنت انا عند بابلو كان معاه اليد اليمنى ديالو لي هو موحى 
كوهينور: موحى؟ 
اوسمان: دخل لداركم على اساس شخص درويش و استاغل قربو منكم باش ياخد المعلومات انا منين وليت استاذ جامعي كان اغلب أعمال بابلو كيتولاهم هو و حيت بابلو تاق بيه تقت فيه حتى انا لكن طلع ماااتيسوااااش الاتصالات لي كانت بين البوص و الزنبقة مكانتش مني بل كان هو لي كيهضر معاه تعقلي نهار فاش كنا فايت يوسي و شي رجال كانو ايقتلونا فنفس نهار وقعات الحادثة من الزنبقة و حنان و فهد و حفيظة و مات منها بات فهد من الطائرة 
كوهينور: نتاااا رااااك البوص ااوسمان كيفاش خليتيه اتحكم فكولشي 
اوسمان: انا مادرت والو منقدرش نآذي عائلتي و ناس ابرياء شحال من مرة كنت انقتلو ولكن كنشفعلو بحكم المكانة لي عطاه بابلو 
كوهينور: انا كنت عارفة بلي نتا ماشي من نوع الشرير عارفاك راجل مزيان و منين عرفت تضمرت و قررت نبعد علييك باش مايعرفوش حقيقتك 
اوسمان:(حط يديه على حناكها) عارف احبيبتي و كنواعدك منهنا لقدام ماغادي نخبي عليك حتى حاجا تيقي فيا 
كوهينور:(ضماتو) عارفة بلي نتا بريء من دوك الأعمال ولكن ااوسمان كيفااااش سمحتي ليه اقتل الزنبقة 
اوسمان: موحى تافق هو و سراج باش اقتلو الزنبقة حتى لدابا مافهمتش و مقدرتش نفسر سبب حقد موحى على الزنبقة فالاول كان هو السبب فالتشوه ديالو بسباب لكسيدة هو عطا أمر بسميتي و تافق مع اعضاء المنظمة و ستاغل رغبات بابلو في قتل الزنبقة و مقدرتش نحبسهم 
كوهينور: و الكوهينور؟ 
اوسمان: كانت عند سراج و مابغاش اعطيها لموحى و انا ميمكليش نبان فالواجهة كيما كتعرفي تيقي بيا كون وصلات فيدي الجوهرة ماكنتش انعطيها للمنظمة و هادشي كاملو على قبلك نتي 
كوهينور: و لكن باش نفع دابا الزنبقة مات و حنا تلات بينا فالمكسيك
اوسمان: انا صيفطت فيليكس لعندكم باش اعتقكم لكن تقطعات خبارو كأن الارض سرطاتو(شد فيدها ) و بما أنني واعدتك مانخبي عليك والو خصك تعرفي بلي الزنبقة ماماتش انا عتقتو من الانفجار 
كوهنور:(طيحات يدها من يدو و تحجرو دموع فعينيها بقات مبهوطة) اش اش..ك..تقول (شداتها دوخة و شدها دغيا) 
اوسمان: كوهينور 
كوهينور: هو هو عااايش ماااماتش نتا نقذتيه فيين هو حنان اتفرح هي اتسامحنا ااوسمان (كتبكي بالفرحة) نتا ماقتلتيهش غااادي تسامحك 
اوسمان: نقذتو فآخر لحظة و خليتو فمكان معزول شفت وجهو جديد و خرجت مخليه 
كوهينور: وجهو جديد؟؟؟ فين هو خاص نقولوها لحنان 
اوسمان: حنان ماغادي تعرف والو الزنبقة منين غادي يبغي يكشف هويتو غادي نقول ليهم انا البوص 
كوهينور: ولكن هو فييين 
اوسمان: قريب و راكم كتعرفوه 
كوهينور:(كتشوف فيه بشك و دارتلها طن فالراس) لا ميمكنش لااا 
اوسمان: اه هو 
كوهينور:(حطات يدها على فمها) جوزيف …
 
اوسمان : فاش شفتو اول مرة ماتيقتش و تفكرت هضرتك منين قلتيلي انا قتلت الزنبقة و استنتجت ان يوسف مخفي هويتو 
كوهينور: علااااش خفاااها 
اوسمان: كنظن حتى هو كان كيقلب عليكم فهاد 8 سنين و فاش تلاقاكم تصدم 
كوهينور: حنااان خاصها تعرف هي كتبكي دم عليه و هو ساكت كيتفرج 
اوسمان: كيبقا اختيارو ماغاديش نتدخلو 
كوهينور: عندو سبب ميمكنش اشوف مراتو وولادو و يبقا ساكت صعيييبة اتعاملو معاه بحال غريب و يصبر 
اوسمان:(جبدها عندو و هزها حطها على النموسية و جلس حداها ) بغيت هاد سر ابقا بيناتنا 
كوهينور:(باستو ففمو ) ايبقا بيناتنا كنواعدك منقول حتى حاجا ولكن اوسمان دير شيحاجا 
اوسمان: شيحاجا بحالاش؟ 
كوهينور: منين نتا مابغيتيش الكوهينور توصل للمنظمة خاص حنان تلقاها 
اوسمان: الكوهينور باقا مع سراج 
كوهينور: و سراج غااابر 
اوسمان:(ابتاسم ليها) انلقاه و انصيفط بلاصتو لحنان 
كوهينور:(عنقااتو) احح كنبغييك 
اوسمان: بشرط ماتدخليش فهاد الاعمال مرة اخرى 
كوهينور:(غمزاتو) عارفني افضل قناصة 
اوسمان: (ضيق عينيه فيها ) اول حاجا قنصتيها قلبي(أشار لقلبو و انقض عليها كيبوسها ففمها و كيحيدلها بينوار) 
كوهينور: انبدااو من لول هههه 
اوسمان: ماقلتلكش بلي ساليت 
كوهينور: كتفورصي عليااا غير بشوية 
اوسمان: محبوس عليك 8 سنين (كيلحس عنقها) خليني تشبع منك واخا موحال 
كوهينور: اوسمان و موحى شنو اديرلو 
اوسمان:(هزها فيدو ) هاداك موجدلو جنازة خاصة احبيبتي (مشا بيها للدوش و هي كضحك بأعلى صوتها)…. 
….صباح صباح ماليه الملحة و السر علييه اواا فاقت السافلة ديالنا كتكسل عضامها مدكدكين بالسييف و هي ليل كاملو كتخبط فوق النموسية مكوزة كتهز فبوعلام ضارت مالقاتوش حداها ابتاسمات و عضات شنايفها كتسترجع احداث البارح حسات بالرضى حيت تقاد سوء التفاهم و كتواعد راسها عمرها تخليه و اتعيش معاه كل لحظة فحياتهم….تكعدات للدوش دوشات و خرجات لبسات سروال كحل و قميجة غوز و خلات شعرها على راحتو شافت فالمراية و هي تصدم ويلي ويلي عينها زرقة عاد بردات و بانت ويلي اش ادير هزات الماكياج و تقلاتو فوجهها باش ماتبانش الزروقية ولكن لبلاصة منفوخة ليها تحت عينها…لبسات سبرديلة و هبطات لتحت كتفطر صونات لأوسمان ماجاوبهاش ماعطاتش للامر اهمية حتى جات عندها الخدامة قالتلها عندك ضياف و ناضت تشوف شكون جا 
حورية: و هانتا امعتصم بنتك عايشة فقصر بحال ديالنا ماعندك فاش تخمم 
معتصم: اوا هاد الخير هو لي تستاهل بنتي ماشي بحال ديك الخرجة لي كان مسكنها فيها فكيكو 
حورية: اوا لاواه داكشي تقليدي و تقييل عاوتاني ههه 
معتصم: هاني سمعت هضرتك و جيت نبدا صفحة جديدة معاه 
حورية: كوهينور اتفرح بزاف 
كوهينور: بااابااا حورية جيتو عندي هههه (مشات عنقات باها و رجعات عنقات حورية) لباس عليكم دخلو اجي نجلسو 
معتصم: جيت نشوفك ابنتي مال حنكك منفوخ 
كوهينور: حنكي لاااا(كتهرب عينيها منو) 
معتصم:(كيقيس وجهها) منفووخ(كيقيسها و هي كتوعت حتة بانت شوية زروقية ) اش هاااادشي 
حورية: ويلي كوهينور تحت عينيك زرق 
معتصم: ضربك؟؟ واااش داك ولد الكلبة ضربك حط يدو علييك 
كوهينور: لا ابابا راه طحت ماضربنيييش 
معتصم: ماتكدبيييش عليا كنحلفك بحياتي متكدبييش 
كوهينور: اه هو ضربني ولكن تصااالحنا ابابا صافي ماتقلقش 
معتصم: تحركي قدامي زيييدي ماتجلسيش فهاد دار 
حورية: واش عطيناك ليه باش اضربك 
كوهينور:(كتنتر من باها و هو جارها) عفاك ابابا 
معتصم: اتحركي قدامي ولا نسخط علييك 
كوهينور: حورية هضري معااه بغيت نبقا مع راجلي 
حورية: باش ابقا احط عليك يديه زيدي قدااامنا 
…معتصم جر بنتو من دارها رماها فطوموبيل و زاد تحرك بيها للقصر و حالف بحلوفو مايدوزهاش ليه و مع نيت كان كيفكر فالحل لحفيظة و فهد طاحت عليه فكرة جهنمية غادي يربي فهد و اوسمان غا بلاتي عليهم …
 
و على ذكر لقصر كانت حنان مانعساتش ليل كاملو كتبكي و نازل عليها الضيم فهاد صباح هي كتفطر و حفيظة كتشوف فيها بقاو بجوجهم 
حفيظة: دراري مشاو للمدرسة قربو اجيو 
حنان: اممم 
حفيظة: غير حيت ولفتك كتسولي داكشي باش قلتلك 
حنان: امممم 
حفيظة: مالك ماعجبتينيش عويناتك منفوخين كنتي كتبكي 
حنان: لا غير منعستش 
حفيظة: شنو السبب اش وقع 
حنان: والو لبارح كانت وصلاتني رسالة فيها إلى بغيت نعرف البوص خاص نمشي و كان فخ من موحى 
حفيظة: تلااااقيتي بداك الزامل ياكما آذاك 
حنان: كان ايقتلني ولكن جوزيف عتقني(زيرات على القبضة) 
حفيظة: ولد لحرام داك موحى باااينة جرحك بهضرتو و فكرك ب الزنبقة 
حنان:(سهات) لبارح تفكرت الزنبقة أكثر من أي وقت آخر(غمضات عينيها) 
حفيظة: ماخاصش نسكتو و داك لكلب انلقاوه 
حنان: قلتها لفهد مشا للخدمة على هادشي (شافت فيها) تصالحتو 
حفيظة: لا باقي هو ماغاديش يتوب 
حنان: ماعرفت مانقولك كون كان الخوخ اداوي كون داوا راسو 
حفيظة: ماقلتش ليك فخبارك ناض صداع بيني و بينو على قبل الثعلب 
حنان: الثعلب؟ اش جابو للهضرة 
حفيظة: كنا انا وشهد كنتساراو حتى وقف علينا ياختي اشمنك ياطولة اشمنك ياتجريدة و فيه كثرة لوشامات بحال دفتر الوساخ و شعرو طويل ياختي مادخلييش لخاطري عرفتي جوزيف تيتيز عليه ههههه 
حنان: اييه و منبعد 
حفيظة: قالي نقولك مازال كيتسنى الرد ديالك على زواج 
حنان: زواج هو لي بقالي …
حفيظة: ولكن بيناتنا مكتفكريش تتزوجي 
حنان: الى كنت انتزوج انتزوج على قبل مصلحة (شدات فكرشها) 
حفيظة: مالك فيك ليغيكل؟ 
حنان: اه فرعاتني 
حفيظة: رتاحيلك هاد نهار ماتفكري فوالو 
حنان: كنفكر نمشي انا لولاد لشي بلاصة ناخدهم نرتاحو شوية 
حفيظة: فكرة زوينة 
حنان: توحشتهم لبارح ماجلستش معاهم بزاف كنحس براسي هاملاهم 
حفيظة: ماهاملاهم والوو هوما اصلا مكيرصاوش كيلعبو منها و لهيه 
جوزيف:(داخل للقصر بحال الى دار دارو واخد راحتو) اهلااا بزوينات كنت متوقع انلقاكم هنا 
حنان:(نقز قلبها و هي كتشوف فيه تفكرات اش وقع لبارح) انمشي لبيتي نرتاح 
جوزيف: انا جيت نتي بغيتي تمشي صبري خاص نهضرو على الخفرة لي رميتي راسك فيها لبارح 
حفيظة: ماديرلهاش تأنيب الضمير هي بلا والو فايقة خاسرة هاد صباح 
جوزيف:(بصوت مخيف مركز النظر ديالو عليها) علاش 
حنان:(طلعات راسها فيه كتبلع ريقها) بغيت نرتاح(ناضت مشات لبيتها كتزرب) 
حفيظة: اجي جلس و خليها عليك رآها مريضة 
جوزيف: مريييضة مالها(بغا يمشي عندها وقفاتو) 
حفيظة: وا اجي فين غااادي راه فيها ليغيكل 
جوزيف: خلعتيني كيحسابلي موحى دار فيها شيحاجا 
حفيظة: لا ماتخافش هههه اخويا الحب كيبان من عينيك ليها قول اش عندك (غمزها) 
جوزيف: باينة لهاد الدرجة هههه يعني انا راجل زوين كنتعامل مع لبنات مزيان و كنحتارمهم اهم حاجا هي الاحترام 
حفيظة: ماغاديش تخطف قلبها و نتا كتهضر على بطولاتك مع لعيالات 
جوزيف: اها و شنو ندير 
حفيظة: خصني نديرلك حصص ههه 
….دخل معتصم و من موراه كوهينور كتبكي و حورية شادة فيها 
معتصم: زامل لاخر انااا يضرب ليا بنتي 
حفيظة: اويلي شواقع 
حورية: ضربها 
حفيظة: اوسمان؟ صافي اكوهينور ماتبكيش كلهم من مغرفة وحدة 
كوهينور: وا مكنبكييش حيت ضربني كنبكي حيت بابا جابني من عندو انااا وياه تصالحنا 
معتصم: سكتي كان عليا نتصرف شحال هادي 
جوزيف: اممم اوسمان مايبغيش هاد لفعلة اعمي 
معتصم: انا لي عارف اش كندير زيدو معايا بجوجاتكم(قصد حفيظة و كوهينور) 
حفيظة: و انا مالي 
معتصم: الى بقيتي هنا داك راجل عندك عمرو يتقاد زيدو (جر حفيظة من يدها و كوهينور و لاحهم فطوموبيل و وصا شيفور ياخدهم فين آمرو و صافط معاهم ليكارد) 
حورية: ماوصلناش لكل هادا امعتصم 
معتصم: كنعرف اش كندير و دابا خليييهم اقلبو عليهم والله لا لقاوهم 
جوزيف: هههههههه بغيت نشوف وجههم كيف ايكون منين هربو عليهم عيالاتهم 
حورية: معتصم شهد و اوس ايبغيو ماماهم 
معتصم: اقابلهم باهم باش اعرف بحقها شباب آخر الزمان او او او بغااااو اطغااااو
 
حورية : اووف انشوفو الآخرة ديالها
معتصم: يا بيا يا بيهم (مشا كيطلع لبيتو) 
جوزيف: ااامبوسيبل نفلت هاد الفرصة ههه (صونا لاوسمان) اوسمان ممكن تجي للقصر نتا و كوهينور 
حورية: اش كدييير لا لا 
جوزيف:(حط صبعو على فمو بمعنى سكتي) اه عمي معتصم عارضكم للعشا 
اوسمان: وااايلي بغا يبدا معايا صفحة جديدة 
جوزيف: جديييدة نيت هههه اه غير اجي كنتسناوك(قطع عليه و صونا على فهد) الو اصاحبي جري مراتك هربات مع واحد راجل 
فهد: اش هاد ضحك الباسل بحال مولاه سير تقود مامساليش 
جوزيف: مكنكدبش عليك الى ماتيقتيش اجي لدار مراتك مشات 
فهد: جووووزيف اقسم بالله و تكون كضحك راه انحويك 
جوزيف: وا سير نتا لي تحويتي و طلع معاك القالب ههههه (قطع عليه خلا دمو فاير خلا كولشي فيديه و جا كيطير) 
حورية: ويلي اجوزيف علاش درتي هاكا اتنوض القيامة 
جوزيف: انا منتفرجش فيهم شوية 
حورية:(شافت فيه ) اها كون غير غبرنا حتى حنان 
جوزيف: هاديك اقرب منها شيواحد نحرو 
حورية: بحال والو يتبعها معتصم مع خواتاتها 
جوزيف: قلاااوي انبدا نعربط هنااا 
حورية: وا لي ضحك اتبلى و نتا اش حرق شطاطتك ماهي مراتك ماهي صاحبتك 
جوزيف: انا انجي نسكن هنا باش نحضيها 
حورية: باااز كل ضلعة فيك كتقول طاااايح فيها 
جوزيف: داكشي لي قالتلي حفيظة واااو كتبان لهاد الدرجة 
حورية: كولشي عارفها حتى من ديلشاه و ينيس هههه 
جوزيف: اها و علاش هي مكتبانش ليها 
حورية: علاه خلى ليها الزنبقة شي عقل (تنهدات) مات و خلاها وردة كتذبل من موراه 
جوزيف: انا انسقيها من اول وجديد خصها غير تعطيني الضو لحمر 
حورية: صعييبة غادي تكرفص معاها 
جوزيف:(ابتاسم) قابل على عذابها هههه (تفكر لبارح فاش باستو و رتابكات منين شافتو هاد صباح اش ايدير معاها خاصها تولفو ) 
فهد: فييينها حفيييظة فينها؟؟؟ 
حورية:(قفزات) فهد تهدن 
فهد: وا فيييينهاااا ماتعصبووووش ديلمي (شد يوسف من الكول ) قلتي هربات دوي معااااامن 
جوزيف: و منيتك شاك فيها ديرها؟ 
فهد:(عطاه كروشي لوجه) منين ماديرهااااش اولد القحبة لاش قلتيها وااا فيينها 
اوسمان:(داخل حتى هو صاعر) كوهينووور ماكايناش فدار واش سبقاتني لهنااا 
جوزيف: اتباركلاه على قيس ابن الملوح و عنترة بن شداد منين لهاااد الدرجة كتبغيوهم نتا علاش ضربتي كوهينور و نتا لاش ماباغيش تصالح مع حفيظة 
اوسمان: شنوووو وااااقع 
فهد: فييينها حفيظة 
معتصم:(هضر من لفوق و كيشوف فيهم بغضب) حفيظة و كوهينور ماكاينينش مشاو 
اوسمان: فيين مشاااو 
معتصم:(نزل عندو ) عرفتي ليد لي كتمد على بنتي نقطعهااا ولكن من الافضل نحرمك من بنتي 
فهد: و حفيظة ؟ 
معتصم: حفيظة ماغاديش ترجع بجوجهم بغاو الطلاق 
اوسمان: الطلااااق لا ميمكنش 
معتصم: بنتي مابقاتش بغاتك منين ضربتيها 
اوسمان: كووون ماكانتش ليلتنا لبارح دازت زاهية كنت نتيقك ولكن مااادوزش عليا 
فهد: شوووف اداك الشيبة العاااصية حتااارمتك بزاااف بزاااف و دابا اتقولي فينها مراتي ولا نقودو سوايع 
حنان: اش واقع هنا 
حورية: جابك الله ديري شي حل راه اتشبك 
اوسمان: (موجه صبعو لعندو) انا لحد محتارمك حيت أب مراتي اوا خلينا بعقلنا و قولي فيين هي 
فهد: حناااان هضري معاه ارجع حفيظة 
جوزيف: هههههههههه تناكت 
معتصم: صيفطتهم لواحد لبلاصة جن لكحل مايطيحش عليها و اعلى ما فخيلكم ركبوه 
اوسمان: دابا شنووو كتحدانا 
معتصم: الى لقيتوهم ها وجهي انعاودلكم ترابي باش ماتعاودوش تحطو عليهم يديكم و لا تقلقوهم 
حورية: وصاف امعتصم باراكا عليهم غير هاد الخلعة 
معتصم: مكيهمنيش ماغاديش ارجعو ليهم 
اوسمان: واااخاااا انا انلقااااها بطريقتي 
فهد: من تحت الأرض ولا من فوق سما انجبدهاااا و نتقاشعو ديك ساعة 
جوزيف:(زعزع حنان بكتفو مبتاسم) هادي دراما زويينة 
حنان: اش باقي كدير هنا 
جوزيف: ماعندناش الخدمة ؟ 
حنان: انا عيانة ماناقصني خدمة تقدر تمشي 
جوزيف: نبقا حسن 
حنان: جوزيف خرج من داري مامسالياش ليك 
جوزيف: اها ضحك لي ضحكتو هجرتيهلي واخا (مشا جر اوسمان و فهد) يالاه يالاه نخرجو 
فهد: طلق مني القلاوي 
اوسمان: فااااك على خدايم 
جوزيف: زيدو نمشيو راه غير مرحب بينا هنااا(شاف ف حنان) وا عقلي حتى انا منين تجي لداري انجري عليك 
حنان: برهوووش 
جوزيف: ثانكس ليدي …
 
جرهم معاه بزز ركبو فطوموبيلتو ماخلاهمش امشيو وصلهم لدارو 
جوزيف: شحال خايبة يهربو عليكم عيالاتكم 
فهد: هييه راه ماهربوش داك الشارف غبرهم 
اوسمان: انا تواصلت مع لي كنعرف و ايلقااوهم 
فهد: تفووو على بلان 
جوزيف: دراري رولاكس ياك كنتو كتقولو عذبوكم سو خليوهم 
فهد: كتقول هاكا حيت مامجربش تبغي 
جوزيف: كون كنتي كتبغيها ماغاديش تآذيها و تخليها تنفر منك 
فهد: (كيحك راسو) دارها شراب 
جوزيف: الى خيرتك بين حفيظة و شراب شكون تختار 
فهد: بطبيعة الحال حفيظة 
جوزيف: اذن علاش هاد تعقيدات 
فهد: اووف غلطت و ندمت دااابا بغيتها غير هي 
جوزيف: ياريت يلي جرا ماحصلشي هههه 
اوسمان: الأخ رجعتي مصري فك حريرتك بعدا 
جوزيف: اش جابني للهضرة 
اوسمان: وا لي شفت حنان كاااااعية عليك بالرجولة 
فهد: اه شنو درتيلها 
جوزيف: مادرتلها والو 
فهد: امكن غير مقلقة من بلان موحى 
اوسمان: موحى؟؟؟ كاين هنا 
جوزيف: لبارح كان ايقتلها ولكن سرها هي لي ماشية عندو 
فهد: كلوديا ماشي غبية هي ذكية غير فاش الامر كيتعلق بالزنبقة كتصرف بتهور 
جوزيف: اممم 
اوسمان: توحشت كوهينور 
فهد: نتا اتكون ولفتي فين انا لي عايش معاها ديما 
جوزيف: بقالكم غير تبكييو خليو لبنات ارتاحو منكم شوية ….
….اه رتاااحو وصلو ساعة للفيلا لي صافطهم ليها معتصم كانت صغير و حدا لبحر و متيولة كيكتاشفوها بعينيهم و ليكارد بقاو برا كيحرسو كيما آمرهم 
كوهينور: بغييت نرجع عند اوسمااان 
حفيظة: ياختشي على الذل ياك عاد كيف عطاك قتلة د العصا 
كوهينور: بالعما راه صرفقني غير جوج تصرفيقات و تصالحنا 
حفيظة: و سهلتيها 
كوهينور: نتي كتقولي هاكا غير حيت عمر فهد مانزل عليك بالسمطة 
حفيظة: حتى انا راه صرفقني 
كوهينور: تصرفيقة ماشي قتلة 
حفيظة: واخا هكك مانسمحلووش اووف بغيت غير ولادي 
كوهينور: و انا راه بغيييتو وراه تصاااالحنا انا وياه و بقينا فالكوا ليل كاملو 
حفيظة: هههه آشمس العشية 
كوهينور: زعما ايلقاونا 
حفيظة: بيناتنا مقلقة من فهد و مكرهتش منرجعش ليه حتى ندمووو مزيان 
كوهينور: قلبك قاااسح انا منقدرش توحشت اوسماني 
حفيظة: اوووف 
كوهينور: ياربي يلقااااوناااا 
….و فواحد الدار طالقين شعبي هي لابسة قاميجتو كتشطح و هو محزم راسو بكرافاطا و صدرو عريان فيه بوسات بالعكر و لابس غير بالبوكسر جالس فوق النموسية كيدير حركات د لهبال و هي غير كتهز كيتهز صدرها يخرج و ترجعو و سترينغ ماساتر والو طرمتها مزلعة 
رامز : سييييير وا زييين زيني يا نااا ازييين 
كاطالينا: (كتلوز و ضحك بأعلى صوتها) زين المغريبي ههههه 
رامز: يا وزيني يا نا هههههه و العزيز على ميمتو عمرو مايتخص 
كاطالينا:(طاحت حداه فالنموسية) ويلي عييت هههههه 
رامز: ههههههه عمرني عشت لهبال مع شيوحدة حتى ليك 
كاطالينا: ههههه عييشليااا ابب 
رامز: ناض الى بقيت مقابلك انسا خدمتي و كلوديا كتسول فياا 
كاطالينا: مابقيتش انضور بساحتها 
رامز: افضل حاجا ابب (باسها ففمها) 
كاطالينا: انبقا عايشة معاك هاكا 
رامز: تقدري تمشي لدارك مرة مرة ولكن نعاس هنا حيت عارفة لي كاااينة 
كاطالينا: و انبقاو هاكا 
رامز: اه و بلا ماتأملي شيحاجا من عندي راكي عارفة اندوزو وقيت مرتاحين ماتفكريش فشي لعبة (غمزها و دخل للدوش خلاها حالة فمها و علامات الصدمة و دهشة و البكية فوجهها حسات براسها دمدومة واش كان كيحسابلها ايتزوج بيها لي عطا زكو لهلا يفكو عطاتهالو بالبارد و منين قاليها نعطيك لفلوس كان عليها تفهم كرها اوا تبرك عليه داابا ) 
 
هايهاات ناضت جمعات الوقفة و لبسات حوايجها قبل مايخرج من دوش قاداتلك راسها يا خواتاتشي و زادت خلفة مع الطريق كيحسابليكم خرجات فمرة هاهاهاااا لا هاديك ضيموضاااات الحيبانات دابا خاص الفكرة تتبدل و الوسائل اتبدلو ابليس فاش كيلعب فراس لمرا ويلي ويلي كيبقا يتعلم منهاا ماعليناش …هزات طوموبيلتها و مشات لخدمتها كأن شيئا لم يقع و صاحب السمو خرج من دوش كيدندن راااشقة ليه مالقاش طبوزية ديالو و لبس حوايجو و خرج حتى هو يمشي عند حنان و يشوف اش كاين فالسرابس…وصل عندها و دخل كيحس بواحد الهدوء كيقولولو هدوء قبل العاصفة …لقاها كتقرا رواية بالفرنسية…
رامز: هاااي كلوديا 
حنان: عاش من شافك فين غاطس 
رامز: هههه الخدمة كثييرة عندي 
حنان: الليمسخك يوماين مامشيتي ليها (غمزاتو) ولا قول خدمة فحاجا اخرى 
رامز: راكي فاهمة ههههه 
حنان: كنظن خصك تمشي للمغرب 
رامز: واي؟ 
حنان: السلعة ديال لحشيش خاص شكون يهربها و نتا اتوقف على الشغل 
رامز: فوقاش نمشي 
حنان: قبل بعدا خاص نمشيو للديبو نشوفو سلاح واش واجد بيه انديرو التبادل 
رامز: و فين جوزيف مايمشيش معانا 
حنان: جوزيف ماشي شغلو فخدمتي 
رامز: و شي خبار على الكوهينور 
حنان:(جمعات الوقفة) كون جاتني أخبار ماتلقانيش هنا يالاه زيد 
…خرجو بجوج ركبو فطوموبيلتو و ليكارد موراهم تحركو للديبو فين كاين سلاح …اوا الطبوزية ديالنا راسها ايطرطق من الهضرة لي قاليها عود اخزبران 
طوم: (دخل و عينيه كلهم اعجاب فيها ) شاف الدوسي لي وصيتيني عليه 
كاطالينا: حطو و سير 
طوم: تبغي حاجا اخرى انا هنا 
كاطالينا: بغييت نرتاااح خرج خرج 
طوم: نجيبلك قهوة 
كاطالينا: طوووم تلااااح لبراااا(شافت فيه خنزرات و هو خرج ) تفو بنادم مكيفهمش(بقات كتشوف فالبيسي مكان رامز حيت دايرالو جهاز تعقب باش تعرفو فين غادي و فين جاي ) 
….وصلو للديبو كيتفحصو السلعة لقاوها هي هاديك و كملو خدمتهم 
حنان: اوك انا انرجع للدار 
رامز: يالاه نوصلك 
حنان: ااه نسيت اندوز عند ديلشاه و ينيس هوما لوالا 
رامز: واخا نمشيو عندهم 
….ركبو فطوموبيل غاديين للمدرسة ديالهم بقاو كيتسناو تماك حتى صونات الساعة و خرجو لبزوز خرجات من طوموبيل باش اشوفوها و جاو كيجريو كلهم حتى من أوس و شهد 
حنان:(كتبوسهم و ابتسامة على وجهها) حبيباتي كيداز نهاركم 
أوس: الملل 
شهد: سكت الكسول 
ينيس: هههه داز زوييين 
ديلشاه: و فيااا جوووع 
حنان: ههه يالاه نمشيو للدار داداكم حورية اتكون صايبات ليكم ماكلة بنييينة (ركباتهم فطوموبيل)
رامز: ههه اهلا كتاكيت 
كلهم: سلام عموو رامز 
ديلشاه: مامااا والله حتى فيااا جووع يالاه ناكلو فشي مطعم 
شهد: اه اخالتي 
اوس: عفاك عفاااك 
حنان: لا ماخاصش نعطلو عمكم رامز على خدمتو 
ينيس: كون كان بابا جوزيف هنا ايدينا 
حنان: جوزيف ماشي باباكم
ديلشاه: هو قالينا بلي بابانا و اصلا ظريف
حنان: باراكا ماتجاوبو معايا 
رامز: صافي خليني نديكم للمطعم مكاين حتى ازعاج ولا تعطال 
حنان: واخا خودنا و سمحلينا راك شفتي بعينيك 
رامز: لااا عااادي الله اودي مابيناتناش 
….خداهم للمطعم و دخلو كاملهم كان مطعم كبير كيتجمعو فيه العائلات جلسو حدا الواجهة و طلبو شنو بغااو…اوا كاطالينا مادير فبالها غير مشا يتغدا مع شيوحدة فالمطعم و جمعات الوقفة تاني خرجات من المكتب و تبلوكات فبلاصتها
كاطالينا: ويلي اكاطالينا اش كديري فينها الكرامة فينها عزة النفس اتمشي عندو تبهدليه هو و هاديك لااا ماجاتش بفمو قاليك ماتأمليش مني شيحاجا اوا حتى انا اسي رامز ماتأملش مني شيحاجا (بقات كتهز رجلها فبلاصتها و كتخمم حتى جا عاوتاني عندها طوم) 
طوم: كاطالينا بغيتي اي حاجا انا هنا 
كاطالينا: وا سير دابا راني كنفكر 
طوم: فاش كتفكري نقدر نعاونك 
كاطالينا:(شافت فيه و رجعات شافت قدامها و رجعات شافت فيه و الابتسامة فوجهها) هههه اتعاوني بزاااااف الى خرجتي تتغدا معايا هههه 
طوم:(لقلوبة فعينيه) انااا نتغدا معاااك هااادا شرف ليا مامتيقش واش انخرجو نتغداو ؟ 
كاطالينا: اااه ههه انخرجو فيا جوووع يالاه سربي..
 
ديلشاه: اممم بنين 
حنان: بصحة 
رامز:(كيشرب قهوتو) ماتاكليش نتي 
حنان: مافياش 
ينيس: ماما قالينا بابا جوزيف ايجي يدينا للمنتزه 
حنان: مامساليش 
ديلشاه: ولكن هو واعدنا 
رامز: الى بغيتي نقدر ناخدهم لعندو 
حنان: لا معندهم فين امشيو 
شهد: نمشيو معاكم 
ديلشاه: اه و شهد اتمشي 
أوس: ماتخليناش ماما 
حنان: جوزيف مشغول بزاف بلا ماتصدعوه 
….وصلات هي و طوم قدام المطعم و مع كانت كتسوق هي بقات غادة بسرعة كبيرة 
طوم: جينا لهاد المطعم ماشي بعيد 
كاطالينا: هو فين كناكل كيعجبني 
طوم: اااه اوا يالاه ندخلو ليه 
دخلو هي وياه و شداتلو فيدو كان مامتيقش مسكين ولكن غير زيد راك داخل لجهنم …لمحاتو هي بنص عين جالس مع حنان و لبزوز و رتاحت نسبيا بعدا الشك لي فعقلها ماكاينش ولكن مادوزهااالوش…دارت بلي كاع ماشافتهم و مشات جلسات فطبلة اونفاص ليهم و عطاتو بالظهر باش مايشكش 
طوم: شنو تبغي تاكلي 
كاطالينا: اناكل على ذوقك ههه 
طوم: انا فرحان بزاف حيت خرجنا توكيذر 
كاطالينا: ههه حتى انا 
…مرحبا بيكم شنو تاكلو 
طوم: عطينا صالاد 
…اوك 
فالطبلة لي قبالتهم سالاو الماكلة و بغاو انوضو امشيو 
حنان: لا غير خليني انا نخلص 
رامز: سيري للطوموبيل مع لولاد انا نخلص و نجي 
حنان: شكرا يالاه ابيباتي سيرو للطوموبيل انا انمشي للطواليط (صونات للكارد ياخدهم للطوموبيل ثواني كان عندها و خداهم و هي مشات للطواليط….صاحب السمو مشا اخلص و مع الدورة ضرب ف كاطالينا جالسة مع داك ميخي ويلي مافهم والو اش كدير هنا و لاش جالسة مع هادا…مشا عندها ببطء ) 
رامز: كاطالينا 
كاطالينا: رامز (وقفات ) 
رامز: اش كديري هنا على بالي راك فخدمتك 
كاطالينا: انا جيت نتغدا مع طوم 
طوم: سلام 
رامز:(شدها من يدها) تحركي نمشيو 
طوم:(نترو من يدها) بعد علييها شكون نتا 
رامز:(عطاه بوكس لوجهو تكاه على الطبلة) تعلم دخل سوق طرمتك 
كاطالينا: رااامز علااااش ضربتيه 
رامز: علااااش خارجة معااااه 
طوم:(ناض ردلو الدقة) حبيبتي نتا مالك 
رامز:(رجعهالو و هاد المرة جلس عليه كيعطيه) حبيبتك هااااني نورييك الزامل 
كاطالينا: رااااامز باااااارااااااكا اعتقووونا اعباد الله 
….الناس منين شافو لمضاربة اكولشي هرب حتى واحد مابقا باااان داك المطعم بدا كيصفر….
رامز:(ناض من فوقو ايطرطق بالاعصاب و ضار عندها خلطلها وجهها بتصرفيقة) حصلتيييي القحبة كتلعبي فجوج جوااايه(زادلها تصرفيقة و لوا ليها يدها حتى طرطقات)
كاطالينا:(الدم نازل من نيفها و فمها) اهئ اهئ وااااع طلقنييي اهئ اهئ اتهرسني يدي يدي 
رامز: من فوووقااااش كتعرفيييه (زادلها تصرفيقة حتى داخت ردها شرويطة فيديه) 
حنان:(خرجات من طواليط ماعلابالهاش شافت لمطعم خوا و رامز كيجندخ فكاطالينا) اش هاد الشوووهة(كتفك كاطالينا من رامز) طلق منهاااا 
رامز: وااااطلقي نربي القحبة كتخرج مع زوااامل كيحساب ليها اتبيدقني 
حنان: بعد منهاااا اتقتلها 
كاطالينا: اهئ اهئ يدي 
حنان: سييير خرج منهنا غبر البوليس ايوصلو فأي لحظة (صونات على الكارد) خود لولاد للدار 
رامز: هااااني مشيت اكاطا و عقلي عليا باقي اتخلصي الى مافديتهاش فيك ماولدونيش رجال (خرج مكشكش من تماك ركب طوموبيلتو و زاد و حنان بقات مع كاطالينا بقات فيها) 
حنان: صافي سكتينا 
كاطالينا: اهئ اهئ مادرت والو مابيني و بين هادا حتى حاجا 
حنان: اش داااك تخرجي معاه و نتي مصاحبة 
كاطالينا: الطيش الطيش دارهالي اهئ اهئ بغيت نخليه يغير 
حنان:(بقات فيها و عنقاتها) مسحي دموعك 
كاطالينا: يدي اهئ اهئ لواهالي اهئ اهئ اصلا هو لي قالي ماتأمليييش اهئ اهئ قالي مايتزوجش بيا 
حنان: يالاه نوصلك للدار 
كاطالينا: لااااا ماتخلينيش والله حتى يقتلني اهئ اهئ عفاك احنان عفاك عارفة صدعتك بزاف و مكتحملينيش اهئ اهئ غير ماتخليهش اقتلني 
حنان: زيدي الموصيبة قطعتيلي قلبي كاملنا دزنا من هاد طريق 
كاطالينا: عمر شيواحد ضربني حتى ليه اهئ اهئ 
حنان: وراه ماكايناش شيوحدة ماكلاتهاش غا سلكي 
كاطالينا: اهئ اهئ ماشي كلنا عندنا زهرك 
حنان: زهري ماكنتمناهش لشي وحدة حتى انا كليت لعصا شحال عطاني الزنبقة فالعصا بسباب الغيرة شتي الغيرة كتقتلهم 
كاطالينا: اهئ اهئ اي يدي 
حنان: صافي هاحنا خرجنا (ضربات يدها على راسها) تفو كولشي صيفطتو للدار و مابقات عندنا طوموبيل اووف اناخد طاكسي قبل مايوصلو البوليس 
….وصلات طوموبيل حتى لرجليهم و نزل منها داك الطولة و التجريدة هاكا لوشامات كثار و شعر طويل و عينين قناصين كيخلعو لابس معطف و ابتاسم 
…آنسة كلوديا 
حنان: كنعرفك؟ 
…انا الثعلب و اخيرا لقيت فرصتي معاك 
حنان: صدفة او تخطيط؟ 
الثعلب: لا مجال للصدف كنت متبعك باش نلقا الفرصة و نهضر معاك 
حنان: متشرفين 
كاطالينا: اهئ اهئ وايالاهي نمشيو 
حنان: واراه حتى طاكسي مكدوز منهنا 
الثعلب: ركبو نوصلكم 
حنان: لا بلا منعذبوك 
كاطالينا: اهئ اهئ زيدي نركبووو راه كنتقطع 
الثعلب: شنو وقع ليك 
حنان: قصة طويلة و حنا خاص نمشيو للدار (حلات باب طوموبيل و ركباتها و ركبات حتى هي و هو طلع كيسوق ) …
 
الثعلب: من الافضل ناخدكم عند طبيب 
حنان: لا ماتحتاجش انمشيو للدار و نعيط للطبيب 
الثعلب: ههه ماتوقعتش انتلاقاك فهاد الظروف 
حنان: حتى أنا اميسيو؟ 
الثعلب : آرنيكو كيعرفوني باسم الثعلب لكن انفرح بزاف الى عيطتيلي آرنيكو 
حنان: متشرفين آرنيكو انا حنان لكن انفرح بزاف الى عيطتيلي كلوديا 
الثعلب: بكل سرور 
وصلو للقصر و هبطو حنان جارة كاطالينا و هاد الأخيرة كتبكي و الثعلب من موراهم داخل 
حنان:(عطاتها كاس دلما) شربي 
كاطالينا: اهئ اهئ لا يدي كضرني ااي 
حورية: اويلي شواقع هنااا مالك 
حنان: عيطي للطبيب اجي اشوفها 
حورية: واخا (عيطات للطبيب) 
معتصم: اش هاد صداع (جلس ) مالها 
حنان: ضربها رامز 
معتصم: الله ابنتي فعايلك لي خرجو فيك 
حنان: عمي حشوومة 
معتصم: عاد لبارح كانت عدوتنا 
حنان: ماشي وقت هادشي 
معتصم: صايبلك شغل ملاميحك مابقاوش تايبانو اش بانلك نلحقك على دوك زوجات
حورية: الله أكبر باش ازيد رامز فالحسااب 
حنان: ششش سكتوو(كتشيرلهم بعينيها ل آرنيكو) 
حورية: عندنا ضياف هه سمح لينا مانتابهناش ليك 
الثعلب: مكاين مشكل 
حورية: اه نتا سبليوني 
الثعلب: تماما انا هو الثعلب تقدري تعيطيلي آرنيكو 
حورية: اااه نتا هو 
معتصم: جلس مرحبا 
الثعلب:(جلس) شكرا 
شهد :(جات كتجري هي و اوس) خالتي فين هي ماما 
اوس: فين هي 
حنان: امم(تحنات عندهم) ماماكم سافرات شوية و دابا ترجع 
شعد: سافرات فين سافرات علاش ماخداتناش معاها 
اوس:(عينيه كيدمعو) بغيت ماما (طلق زواكتو ) 
حنان: ماتبكيوش انا معاكم(عنقاتهم) 
شهد: اهئ اهئ قوليلها ترجع 
حنان : اترجع دغيا ماتبكيوش 
حورية: حرام عليك امعتصم رجع البنت لولادها 
معتصم: لااا خلي داك كحل العفطة اربيهم 
الطبيب: بونجوغ هاني جيت 
حورية: شوف مالها عفاك 
حنان:(حطات يديها على وذنيها من صداع هادشي بزاف ) اووف (ناضت خرجات للبرا كولشي تجمع عليها و صونات لفهد هاد الاخير لي كان باقي عند جوزيف ) فهد اجي عند ولادك دابا رآهم كيبكيو بغاو حفيظة 
فهد: قلبت عليها تقولي الأرض سرطاتها هاااني جاي 
حنان: سربي راه تخلط عليا كولشي كاطالينا فدار ضربها رامز و الثعلب حتى هو 
فهد:(شاف ف جوزيف) الثعلب عندك فدار 
حنان: اااه اجي 
فهد: واخا هاني جاي (قطع) 
جوزيف: شكون الثعلب 
فهد: اممم هادا واحد المعجب سري ب حنان بغا يتزوج بيها 
جوزيف: (ناض ) يالاه نمشيو 
فهد: فين غادي ما فيك نفس عاد جرات عليك 
جوزيف: الى درت فيا النفس غادي نخسر بزاف اللهم تحرك 
اوسمان: سرطاتهم الارض ميمكنش 
فهد: بقا تقلب عليهم الى لقيتي شي جديد علمني انا انمشي نشوف ولادي 
جوزيف: وا زيييد 
اوسمان: نمشي نقود للدار اووف 
….خرجو من البرطمة و مشاو للقصر مع دخلة كيسمعو صداع لبكا ديال لبزوز و لغوات ديال كاطالينا و طبيب كيقادلها يدها و نكير ديال حورية و معتصم و حنان غير جالسة تسكت فهادا انوض هادا اما واحد الثعلب كيشرب قهوتو في هدوء و كيشوف فيهم 
فهد: شهد أوس مالكم 
عنقوه 
شهد: بابا اهئ اهئ ماما مشااات 
أوس: واش ماترجعش ابابا اهئ اهئ بغيت ماما 
فهد: ششش هي مامشات فين هي غير سافرات و دابا ترجع مستحيل تخلينا (كيخنزر فمعتصم و هزهم) يالاه نخرجو كولنا و نساو عليا 
طبيب: ساليت يدك تفدعات و رجعتها لبلاصتها ماكايناش شيحاجا كتخوف و الجروح لي فوجهك انكتبلك معقمات 
حنان: شكرا بزاف (عيطات للخدامة) خودي كاطالينا لبيتي باش ترتاح ووجديلها بيتها 
لخدامة: واخا الالة …
حورية: راه قلتلك رجع لبنت لولادها
معتصم: سكتيني انا عارف اش كندير 
حورية: لااا ماعارفش غير كتركع 
حنان: سكتوو باراكا راكم كبار 
حورية: عاجبك هادشي لي كيدير؟ 
حنان: ماشي شغلي تكافيت حتى مع راسي (شافت ف الثعلب) آرنيكو سمحلي حطيتك فهاد الموقف 
الثعلب: مكاين مشكل هادي مناسبة نتعرفو كثر هه (ناض ) انا انمشي اذن 
حنان: سمحلي نوصلك للباب 
تمشاو شوية للباب و حدا طوموبيلتو حتى خرج ليهم جوزيف من جنب 
جوزيف: هيلو ليدي 
حنان: اش كدير هنا 
جوزيف: جيت نشووف ضيافك(كيخنزر فالثعلب) 
حنان: تقدر تمشي بحالك 
جوزيف:(مدلو يديه) انا جوزيف 
الثعلب:(سلم عليه و حس بيديه كتعصر فيد جوزيف) انا آرنيكو شكون نتا 
جوزيف: صديق العائلة 
الثعلب: من حسن الحظ (حيد يدو ) كلوديا متشرف بيك مرة أخرى 
حنان: ليا الشرف و كنشكرك على كولشي 
الثعلب: الى تسمحيلي نقدر نعرضك ليلة للعشا 
جوزيف: للأسف مدام كلوديا عندها بزاف ديال شغل 
حنان: بالطبع انا موافقة نتعشا معاك (كتخنزر فجوزيف) 
الثعلب: اوك انا نجي فليل ناخدك 
حنان: واخا 
الثعلب : تهلاي فراسك باي (ركب فطوموبيلتو و زاد) 
جوزيف:(متبعلو لعين و شافها بغات دخل للدار و جرها من يدها) و انا مخلياااني بلاكة ماهضرتش 
حنان:(نترات يدها) عرف حدودك الله اخليك نخرج ولا منخرجش هاداك سوقي 
جوزيف: مارتاحيتلووش 
حنان: خلي احساسك عندك و خرج من قدامي ماتبقاش لاسقني 
جوزيف: اوك دابا نشوفو واش هاد لعشا ايكمل(ضرب فيها و زاد راكب فطوموبيلتو و مشا )
 
داز شوية ديال الوقت و جا رامز للقصر معصب داخل مدرم كيقلب عليها بعينيه 
ديلشاه: عمو رامز جيتي 
رامز: ديلشاه فين ماماك 
ديلشاه: ماما لفوق فبيتها 
رامز: سيري عيطي ليها 
ديلشاه: واخا اعمو(مشات كتجري دخلات عند حنان لقاتها كتلبس حوايجها لبسات كسيوة بيضة ) مامااا عمو رامز بغاااك 
حنان: ششش بشوية خالتك كاطالينا ناعسة 
ديلشاه: اوبس سوري 
حنان: (هزات صاكها و توجهات للتحت ) شوفي سيري تنعسي و قولي لخوك انعس غدا راكم داخلين بكري 
ديلشاه: مااما راه عاد 7 هادي 
حنان: نعسو بكري اش فيها 
ديلشاه: شهد و أوس مازال ماجاو 
حنان: خرجو مع باباهم اضورو 
ديلشاه: و حنا علاش ماخرجناش مع بابا جوزيف 
حنان:(تحنات عندها) ديلشاه للمرة الالف كنقولكم جوزيف ماشي باباكم 
ديلشاه: هو راجل مزيان كيدير لينا لخاطر 
حنان: ولكن ماشي باباكم 
ديلشاه: (نزلات راسها بحزن) واخا 
حنان: يالاه سيري انا انخرج لبرا مانتعطلش
ديلشاه: واخا (باستها و مشات و حنان هبطات للتحت ) 
رامز: فيينها 
حنان: كترتاح من بعد ديك قتلة لعصا لي عطيتيها 
رامز: اناخدهاا 
حنان: ماعندك فين تمشي اتبقاااا معاااايا فحمايتي 
رامز: كلوديا عفاك ماتدخليش 
حنان: انتدخل مدامك معصب سير للمغرب حتى ترجع و تكون عندنا هضرة أخرى 
رامز: اممم اوك انسمع هضرتك 
حنان: غدا سير للمغرب السلعة خاصها توصلهم 
رامز: باي (ضرب دوميتور و خرج) 
حورية: هاي هاي حنان اش هاد الحلا كاملو 
حنان: ماتزيديش فيه انا غير معروضة 
حورية: مع جوزيف 
حنان: لااا مع آرنيكو 
حورية: اممم بغيتي تقبلي طلب زواج ديالو 
حنان: كنفكر على قبل ولادي و قبل انتقامي انقبل 
حورية: و جوزيف؟ 
حنان: علااااه كتجبديه ليااا مالني ضاربة معاه لاكط 
حورية: بانلي بيناتكم انجذاب 
حنان: نساي (سمعات لكلاسون برا) امكن هادا آرنيكو هاني مشيت ردي البال معاك لولاد 
حورية: انرد البال 
حنان:(خرجات لبرا و تلاقات مع فهد وولادو ) رجعتو 
فهد:(كيشوف ف آرنيكو) أه رجعنا اش كيدير هاد خينا 
حنان: انخرجو نتعشاو 
فهد: ردي لبال 
حنان: حتى نتا رد بالك مع ولادك مع ماكايناش حفيظة ايعذبوك 
فهد: (تنهد) انهضر مع داك شيباني ارجعها تخنقت بلا بيها 
حنان: اييه باش تعرف بقيمتها(غمزاتو و مشات عند آرنيكو) هاي 
الثعلب:(باس يدها) انا اسعد واحد منين شفتك 
حنان: شكرا (ابتاسمات و حل ليها لباب ركبات و ركب و كسيرا بيها للمطعم دخلو و كان المطعم محجوز ليهم غير هوما و العازفين كيعزفو كان عشاء رومانسي و هي مافهماتش و انزاعجات من الوضع ولكن مابيدها حيلة مشاو للطبلة جر ليها الكرسي و جلسات و جلس حتى هو كب ليها كاس نبيذ احمر و لراسو ) 
الثعلب: تفاجأتي من حالة المطعم 
حنان: شوية 
الثعلب: قلت ناخدو راحتنا فلهضرة بغيت نقولك هضرة مهمة 
حنان: كنسمعك 
الثعلب: قبل بغيت نتعرف عليك الى سمحتي 
حنان: كنظن ان سمعتي سابقاني 
الثعلب: كنعرفك كلوديا اكبر مافيوزية فالمكسيك عندك جوج ولاد و عائلتك و بطبيعة الحال نتي مغربية صافي ولكن بغيت نعرف ماضيك حتى تلاحيتي لهاد الدومين 
حنان:(ابتاسمات) شيحاجات من الافضل ابقاو مخبعين 
الثعلب: كيما بغيتي و انا مقتانع بيك (شدلها يدها ) بغيت نتزوج بيك 
حنان: فاش مات راجلي انا مافكرتش فزواج 
الثعلب: كنواعدك انعوضك و انكون اب مزيان لولادك 
حنان: اكون خير (سلتات يدها) غادي نفكر فعرضك عطيني وقت 
الثعلب: الوقت كاملو ليك 
جوزيف:(دخل للمطعم و مشا جاب كرسي جلس حداهم ماحسو بيه حتى جلس) اها كملو فاتنني شيحاجا ….
 
حنان: جوزييف اش كدير هنا 
الثعلب: نتي عيطتيلو؟ 
حنان: لا 
جوزيف: من حسن حظي ان المطعم ديالي 
حنان: من فوقاش هو ديالك بسلامة 
جوزيف: شريتو ليوم 
الثعلب: اوك اذن نوضو نشوفو مطعم اخر 
جوزيف: لا جلسو كنظن كتهضرو على الخدمة و هادشي كيخصني 
حنان: جوزيف ممكن تنوض منهنا كنا كنهضرو فموضوع حساس 
جوزيف:(قرب منها و عينيه لغضبانين كيختارقو عينيها) ماغادي نتحرك حتى لبلاصة 
حنان:(بلعات ريقها عينيه نفسهم ديال معشوقها) ماعندكش لحق 
جوزيف: عندي لحق لبزاف دلحوايج و باقي مادرت حتى حاجا 
الثعلب: شكون نتا حتى كتهضر معاها بهاد الطريقة 
جوزيف: و نتا منييين خرجتي و شنو غايتك 
الثعلب: غايتي كلوديا عارفاها 
جوزيف: عينك فالخدمة مرحبا عينك فشيحاجا أخرى ماعندناش 
حنان: انا لي كنقرر 
جوزيف: نتي سكتي 
الثعلب: (ناض و نوض حنان من يدها) يالاه نمشيو 
جوزيف:(هز قرعة ديال شراب عطاهالو ليدو حتى تفرشخات القرعة) عااااود حط عليها يديك نقطعهالك 
حنان: يوووووسف (حطات يدها على قلبها ) 
جوزيف: (طلع صبعو فوجه الثعلب) آخر مرة نلقاك كضور فجنابها نتا مكتعرفنيش شكون و انا نقدر نقلب حياتك اتقي شري(شبك يدو مع يدها و خرجها من المطعم بالزربة و هي كتعتر فطالون و باغا تبعد و حاكمها حل ليها طوموبيل دفعها لداخل و دخل كسيرا…) 
….
فهد: معتصم سمعني ولادي بدرع باش سكتهم هوما بغاو ماماهم 
معتصم: اوك انا انصيفطهم عندها 
فهد: واااااش كتسطاااا علياااا بغيييت مراتي 
معتصم: اه قول نتا لي بغيتيها ماشي هوما 
فهد: اااه نقدر نكون تعاملت معاها خايب هاد الفترة ولكن من غيرتي نتا عمرك غرتي؟ عمرك ضربتي مرتك؟ 
حورية: لحق اتقال كان مشبعني عصا 
فهد: كنبغيها و غلطت فحقها بغيتها ترجع ليا و عمرني نعاود نقلقها انحطها فعيني اي حاجا بغاتها انعطيهالها 
معتصم: و علاش هاد الهضرة عمرك قلتيهالها عرفتي غير ضربها المرا بحال زاج الى تهرس كيرجع فتات 
فهد: بغيتها امعتصم ندماااان بزاااف 
معتصم: ماتحاولش منين هي مابغاتش ترجع ماغاتشوفهاش 
فهد: لا هي ماااايمكنش تكون هازة فقلبها لهاد الدرجة 
معتصم: سببتيلها جرح صعيب تشافا منو تقدر طول غيبتها شهر امكن عام و يمكن للأبد 
فهد: حفيظة ماشي ظالمة هي متقدرش تبقا بعيدة على ولادها 
معتصم: ولكن تقدر تكون بعيدة عليك حيت حيدتي حبك من قلبها 
فهد: باااااراكا (ضرب الطبلة برجلو) كتبغييييني لا و كتحماااااق عليا و غاااادي نرجعهاااا و نعيييشو حسن من الاول 
معتصم: اوا سير لقاها 
اوسمان:(دخل لعندهم) باقي مطول فهاد لعبة ماخليت فين قلبت هضر فينها كوهينور 
معتصم: شنو عاجب بنتي فيك لا اخلاق لا آداب لا فلوس لا حتى حاجا صبرااات للذل معاك 
اوسمان:(تنهد) لقات معايا الحب لي ماغاديش تلقاه مع راجل اخر 
معتصم: حب ؟؟؟ كون كانت كتبغيه ماتهربش منك 
اوسمان: شي مرات الحب كيكون مقرون بتضحية و هي ضحااات كتبغيييني و عمرك اتغير هادشي و انا كثر منها 
معتصم: نتا اناني مكتبغيهاش نتا كضربها و تعذبها 
اوسمان: قريتي لكتاب من زاوية وحدة واش ماعندكش القلب مكتحسش؟ 8 سنين بعيدة عليا و دابا منين لاقاتنا ظروف باغي تبعدها مني هااادي كلها انانية فيييك 
معتصم: لي كيهمني هو سعادة بنتي 
اوسمان: سعادتها معاااايا و حدايا كنتخنق بلا بيها كنموت بلا بيييييها بغييييت مراااتي 
معتصم: (شاف فيه و ففهد) بغيتوهم قلبو عليهم 
حورية: اووووف باراكا امعتصم رجع لبنات لرجااالهم باراكا تعلمو الدرس 
معتصم: مكنعلمهمش درس انا كنعاقبهم 
حورية: والله و ماترجعهم كنحلفلك عمر كلمتي تجي مع كلمتك 
معتصم: حورية 
حورية: مادام عاقبتيهم اوا نعاقبك حتى اناااا 
….سكتو كاملهم منين سمعو لغوات فالصالة ديال حنان و خرجو كيزربو اشوفو اش واقع …
 
حنان : بأشمن حق كتدخلييييي فحياااااتي عطييييني تيييسااااع خرج منهاااا طلعتيلي فكري اش كيحساااااابلك راسك تيقتي نفسك هاااا نتا مجرد لعبة فيدي فأي لحظة (كطرطق صباعها) نمحيك من دنيااااا 
جوزيف: منيتك خاااارجة مع هاداااك 
حنان: ماااااشغلكش ديها فالجيهة الضاراك و عطينييي تيسااااع ابناااادم بأشمن لغة نقولها 
حورية: حنان اش واااقع 
حنان: لي وااااقع هو هاد زمر جا للعراضة لي عرضني آرنيكو و بدا يقول هضرة ماتماش و فالتالي ضربو و جاااارني من لفووووق 
جوزيف: نتيييي عااارفة عيينو فييين غاااادي يستاااااغلك و يمشي كيحساااابلك كولشي مزيان رااااه ضايرين بيك دياااااب 
حنان: الوحييييد لي ايستااااغلني و خاص نخاف منووو هو نتاااا 
جوزيف: اناااا(ضحك استهزاء) نتي عارفة بلي جاتني فرصة و ماااادرتهاااش ولا نفكرك
حنان: لاش كتخطط بااااغي دير فيها الوفاء المطلق و تبينلي بلي حنين و كتهتم بولادي باش توصل لغايتك 
جوزيف: اناااا عمرني درت شيحاجا غاية لياااا و لي بغيتها كنوصلهااا و لكن نتي بكثرة رجال لي عرفتي فحياتك مابقيتيش كتميزي بين الراجل و شماتا 
حنان: رااااجل وااااحد لي عرفت فحيااااتي و طلع راجل بكل معنى الكلمة و عمرك توصل لييييه ولا تشبهلو (كطلعو و تهبطو) واحد برهوش جاتو المراهقة المتأخرة ماعارفش اش باغي كيضور منهنا و ملهيه و لكن جيتي حتى لرحبة فليو و بااااااغي تعطس 
فهد: حنان جوزيف باراكا 
ديلشاه و ينيس كانو باقيين مانعسوش و كيشوفوهم كيدابزو خايفين 
جوزيف: لاااا خليييها تهضر قلبها طااايب اها زيدي اش اخر 
حنان: خرج من حياتي و من ليووووم مابغيتش نشوووفك 
جوزيف: شفتي نتي خااااايفة اه اكبر خوافة شفتها كتخافي تبغي مرة أخرى اممم لهاد الدرجة أثرت فييك 
حنان: الزنبقة عمر شيواحد اياخد بلاصتو تعياااا ماتحاول الزنبقة بوووحدو كان و أيبقى و نتااا سير لعب فجيهة أخرى و ماتدخلش فحياااتي نتزوج نتصاحب نزني نقود سوااايع حياتي هاديك و انا كنقرر معامن و آخر واحد نفكر فيه هو نتا 
جوزيف: هههههههههه عليها بستيني هادشي كاملو دارتو فيك ديك البوسة 
حنان:(جمعاتها معاه بتصرفيقة حتى تسمعات فالصالة كاملها و هو ضور وجهو معاها كيشوف فالجنب ) ماتسواااااش 
ينيس: بااااابااااا ماضربيش بابااا(مشا كيجري عند جوزيف و عنقو فرجليه) 
ديلشاه: اهئ اهئ بابا (تخبعات فرجل حورية)
حنان:(غوتات حتى بح صوتها) مااااااشي بااااااباااااكم عمروووو ايكووون باكم فهمتووو باباكم مااااات مشا عند الله كتسمعووووني (جرات ينيس ) سيييير لبيتك 
ينيس: اهئ اهئ لا باباااا(كيتنتر منها) 
جوزيف:(شد منو و كيشوف فيها بشوفات مكسورين) طلقي من لولد 
حنان: طلق نتاااااا منو (جبدات ولدها بجهد و بحر الجبدة فلت ليها من يدها و طاح على القنت ديال الطبلة دزاج فراسو سال ليه دم و أغمي عليه) ينييييس(شداتو كتفحصو عقلها ايخرج) ينييييس 
جوزيف: (قلبو مشا و جا و شد منو) ولدي ينييس 
حورية: كينزف حنااااان الدم فراسو 
جوزيف:(هزو فيديه كيجري بيه للطوموبيل و العائلة موراه ركبو فطوموبيل غاديين لوبيطال كيسوق بسرعة خيالية و حنان شادة ولدها كتبكي بهستيرية و حورية معاها و تابعهم فطوموبيل الأخرى فهد و اوسمان و معتصم و ديلشاه ) صبر ابابا قربناااا نوصلووو (وصلو لكلينيك دخلوه دغيا حطوه فوق الباياص و بقاو لفرمليات كيتجاراو افحصوه) 
حورية: (معنقة حنان) شش ايكون خير 
حنان:(كتشهق) اهئ اهئ انا ماقصدتش اهئ اهئ انا بغيت نجبدو فلتلي من يدي آهئ اهئ 
جوزيف:(شد حنان من دراوعها و لسقها مع لحيط كينهج و عروقو بااارزة) واااااايااااك نسمع حسسسك غلطيييي فيااااا غوتي علياااا مدي حتى يديك و ضربي كيييمااااا بغيتي ولكن ولاااادي ماااااتقربييييش ليييهم الاااا هوووماااا انساااا شكووون نتي و اذوووقي عذاااابي 
حنان: اهئ اهئ والله ماقصدت اهئ اهئ
جوزيف: هاكاااا كنتي كتعااااملي معاهم كل هاد سنيييين كضربيييهم و تعذبيييهم لاااا برااافو و نعم الام بزااااف علييك تكوني ام نتي مااااتستااااهليييش 
اوسمان:(بعدو عليها) هيييه جوزيف بارااااكا ماكتشوفش حااالتها راها مقهورة على ولدهااا ماتزيدهاااش 
معتصم: هي عمرهاااا مدات يديها على ولادها و لا تعاملات معاهم خايب ماتحكمش عليها من موقف شفتيه 
جوزيف: الضربة جااااات فراااااسووو كون جات فعينو و ضاعتلو (كينهج بجهد) دعي لربك مااااتوقعلووو حتى حااااجا حييت عمرني نسمح لييك 
ديلشاه:(كتبكي و مخشية ففهد) بغيت ينيس اهئ اهئ 
جوزيف:(شافها و مشا عندها) حبيبتي ديلشاه ماتخافيش ينيس ايكون بيخير ماتبكيش عويناتك زوينين ماخاصش ادمعو(كيمسحلها عويناتها و هي معنقاه كتبكي ) 
 
 
الطبيب:(خرج عندهم و تجمعو عليه) 
حنان: ولدي هو بيييخير اهئ اهئ ماعندو والو 
معتصم: دكتور قول لينا لي كاين
الطبيب: ماتخافوش حالتو مزيانة و الضربة لي فراسو فقط سبباتلو اغماء هي ماشي بديك الخطورة
حنان: الحمد لله (حطات يديها على فمها) 
جوزيف: نقدرو نشوفوه 
الطبيب: دابا هو ناعس منين افيق شوفوه 
فهد: شكرا ادكتور 
طبيب: العفو هادا واجب 
حورية:(ضمات حنان) ماتخااافيش هو بيخير 
حنان:(كترجف) كون وقعاتلو اي حاجا عمرني نسمع لراسي اهئ اهئ 
معتصم: نتي ماكنتيش قاصدة ابنتي الله ارضي عليك مسحي دموعك 
فهد: انا انرجع للدار خليت لولاد بوحدهم منين افيق ينيس عيطولي نجي نشوفو 
حورية: غير سير انعلموك بأي حاجا 
اوسمان: انمشي حتى انا تصبحو على خير و مايكون باس عند ينيس 
حنان: فهد عفاك خود ديلشاه معاك بلا ماتبقا هنا 
ديلشاه: لاااا انا انبقا مع خويااا حتى يفيق 
جوزيف: بنتي سمعيني سيري ترتاحي و فاش ايفيق ينيس غادي نجيبك تشوفيه سمعي الهضرة 
ديلشاه: واخا (شدات فيد فهد و خرجات) 
حورية: شنو بانلك نجيبلك قهوة 
حنان: لا مابغيت والو انخرج شوية لبرا (خرجات للجردة و بعدات بزاف لبلاصة مافيهاش عباد الله جلسات و بدأت كتبكي بحرقة قلبها كيضرها حسات براسها كتموت هي ماقصداتش و كون وقعاتليه شيحاجا كانت اتقتل راسها مافيهاش طلعات راسها لفوق للسماء و بصوت متقطع عامر بلبكا و بحة صوت) سمحلي ايووسف اهئ اهئ انا مقصدتش انا كنت معصبة اهئ اهئ انا عمرني تعاملت مع ولادنا خايب انااا كنبغيهم و نفديهم برووحي كانت حادثة ماشي بيدي اهئ اهئ (تحطات يد على كتفها و ضارت شافت جوزيف دفعاتلو يدو و ناضت معصبة بغات تخطاه و شدها فيدها ) 
جوزيف: ماساليناش لهضرة 
حنان: بعد مني مافيا لي يهضر معاااك واش مكتشوفش فين حنا و علاش حنا هنا 
جوزيف: الى كنا هنا فهادشي بسبابك نتي 
حنان: جاي تزيييد على ما بيا اهئ اهئ 
جوزيف: لا لي فيك يكفيك ولكن لي بغيت نعرف هو علاش خرجتي ديك الهضرة من فمك ليا 
حنان: حييت تستااااهل 
جوزيف: لااا نتي كتهربي 
حنان: (بصوت غاضب) مكنهربش بعد مني 
جوزيف:(جمعلها يديها ) كتهربييي حيت خااايفة اااه كنتي خايفة لدرجة ماحسيتيش بولدك حداك و رميتيه 
حنان: سكت سكت سكت بااااااراااااكا 
جوزيف: كتعااااملي معاهم هاكا دييييما همم؟ 
حنان:(كضربو لصدرو) ماااااعندكش الحق تعاتبني ولا تقوووولي هاد الهضرة اناااا ربيتهم بوووحدي فالوقت لي ماكانش معااايا باهم انااا ماماهم لي عمرها تآذيييييهم لا نتا لا غيييرك عندكم الحق تلوموني فغلطة صغييرة انا أم و قلبي كيتحرق فهمتي 
جوزيف: أم كتخاف تبغي غير باهم 
حنان: (كتبلع ريقها) شنو كتقول 
جوزيف: على قبل بوسة وحدة تعصبتي قلبك و عقلك كيداااابزو خفتي طيحي فيا و تبغيني 
حنان:(شداتلو فمو باش مايهضرش ) سكت ماااااتخرجهااااش من فمك انا عمرني نبغييييك 
جوزيف: نتي كتحسي بشيحاجا 
حنان:(رجعاات كضربو و كتبكي) مكنبغييييييكش عمرني نبغيييييك (رجعات لور كتنهج) 
كيشوف فيها فعينيها الخوضر اللامعين و خدودها لمزنكين و شعرها لي مخبل على وجهها من بعد ما بقات كضرب فيه و شدليها من دراعها جمعها و لصق صدرها مع صدرو و هي باقا معصبة باغا ضربو و مخنزرة فيه اما هو غير مهدن و الابتسامة مافارقاتش الفم ديالو كتبان تحت اللحية المطراسية اما عينيه كوحل الثابتين عليها وثروها و بغات تبعد منو لكن فات لفوت دارلها تنويم و خدرها و قرب ليها ميل راسو و صبعانو هبطو لخصرها جرها كثر و ضاغط عليها و طلع يدو مرة أخرى مور عنقها جبدها عندو حتى تلاحمو شفايفهم بكل قوة و بقا كيلحسهم غير بشوية كيثيرها و هي نسات بلي كانت كتخاصم معاه حتى حسات بصبعانو طالعين مع ظهرها و حلات عينيها بجهد و بعداتو عليها و هي كترجف 
 
حنان: لا غلط لااا (شادة فشعرها مطلعاه و كترجف ) 
 
جوزيف: فين هو الغلط الى حسينا بهاد الاحساس بجوج ماتمنعيش راسك 
 
حنان: (غوتات فوجهو) نتااااا مااااعارف وااالو اناااا كنبغي راجلي لي مات و احساسي مات معاااه هو انا مكنحس حتى بحاااجا ماخاصش نحس 
 
جوزيف: دازت 8 سنين و رااااجلك مات و باقا كتقولي كتبغييه فين هو العدل و نتي غير مازايدة ظالمة راسك 
 
حنان: هو هنااا (حطات يديها على قلبها) الزنبقة هنااا عمرو يخرج 
 
جوزيف:(بصوت هادئ مقرب لوجهها) اوا علااااش استسلمتي ليااا 
 
حنان: حيت كتفكرني بيه لاغير 
 
جوزيف:(شدها من شعرها و تحولو عينيه للاحمر بالاعصاب و بانو عروقو ) اناااا ماشي هو 
 
حنان: (تقسحات لكن شافت فيه بكل تحدي ) و انا ماشي لييك اجوزيف 
جوزيف: قلبك كيقول هضرة أخرى 
حنان: قلبي مااات معاه تيق بيا كل حاجا زوينة قتلها الزنبقة فيا 
جوزيف: دااااكشي علاش جيييت انا هنا نداوي جروحك اتعيشي معايا كل حاجا زوينة و عمرك اتشوفي لخايب فحياتك
حنان: (قاطعاتو) ماتحلمش نهار اتفيق اتحس براسك خسرتي 
جوزيف: ماشي حلم هادا واقع اتعيشيه كنواااعدك 
حنان: عفاك بعد مني 
جوزيف: (هبط راسو) واخا كنواعدك انبعد منك حتى تجي نتي برجلك (ضار غادي و خلاها تماك كتشوف فيه شادة فقلبها كتبكي الهضرة لي قالتلو خارجة من فمها ولكن ماشي من قلبها انما على قبل ولادها و الوعد لي عطات للزنبقة مابغاتش تخالفو و اتزطم على احساسها ) …
 
صبح صباح جديد فاقت كاطالينا و يدها كضرها ماعقلاتش على راسها امتى نعسات ولكن بقتلة لعصا لي كلات نسات القبلة فين جات …ناضت بشوية عليها دخلات للدوش دوشات و خرجات لقات لخدامة كتسناها 
لخدامة: آنسة وصاتنا مدام كلوديا نجيبولك حوايجك و نفذو اي حاجا طلبتيها 
كاطالينا: علاه فينها 
لخدامة: لبارح تضرب سيدي ينيس فراسو و داوه للكلينيك و كولشي معاه 
كاطالينا: مسكيين و كيبقا 
لخدامة: بصراحة ماعرفناش لبارح جا ميسيو فهد و لالة ديلشاه للدار و لكن خرجو هاد صباح مشاو عندو 
كاطالينا: امم صافي شكرا 
لخدامة: هانية انا فالخدمة ديالك الالة
كاطالينا: قولي ليا رامز مكيجيش لهنا 
لخدامة: كيجي الالة 
كاطالينا: عفاك الى جا ماتقوليلوش انا هنا 
لخدامة: اوك آنسة 
….فالكلينيك فاق ينيس و تجمعو عندو كيطمنو على حالتو كان فراسو ضمادة و ناعس 
حنان:(باستو) ولدي نتا بيخير (باستلو يديه) 
جوزيف: ولدي البطل 
ينيس: بابا انا بغيت نخرج 
حورية: هو يقدر اخرج؟ 
الطبيب: ماعندوش شيحاجا خطيرة اقدر اخرج دابا 
حنان: شكرا دكتور 
ديلشاه: ينيس خفت عليك بزااف(عنقاتو) 
ينيس: انا بطل ماتخافيش عليا غادي نبرا و نبقا ندافع عليك ديما 
حنان: اذن يالاه نخرجو بلا ماتبقا هنا 
ينيس: لااا مابغيتش نمشي معاك 
حنان: ينيس اش كتقول اولدي 
ينيس: مانمشيش معاك نتي لي دفعتيني 
حنان:(طاحت عليها هضرتو بحال الصاعقة) ينيس اناا اولدي ماقصدتش ندفعك خفت عليك بزاااف كنت معصبة اولدي (عينيها عمرو بدموع) 
ينيس: كنتي بغيتي تجري على بابا 
جوزيف: ينيس ماماك ماقصداتش 
ينيس: (كيحرك راسو بلا ) هي اتجري عليك و مانشوفوكش 
جوزيف: لا اناا انشوفكم ديما 
ينيس: بغيت نعيش معاك ديني معاك 
حنان: ينيس شنو كتقوول ولدي نتا ماعارفش اش كتقول 
ينيس: لااا بغيت نعيش مع بابا جوزيف هو كيتعامل معايا مزياان 
ديلشاه: و انااا انمشي معاك نعيشو عند بابااا 
حنان: ديلشاه جوزيف ماشي باباكم علاش مكتفهمونيش 
جوزيف:(قسح النبرة ديالو) حنااان ماتزيديش عليهم بهاد لهضرة ماشي ضروري تفكرينا بيها 
حنان: انا كنقول الحقيقة واش ماسمعتيهمش بغااو ابعدو مني عمي معتصم هضر عفاك 
معتصم: ماتكونو غير على خاطركم باباكم جوزيف ايبقا اجي للقصر اشوفكم 
ينيس: لااا بغيت نعيش معاااه بابا عفاك ديني 
حنان: و انا؟ لمن اتخليوني 
ينيس: نتي مابغيتيش بابا و انبقاو معاه 
حنان: لااا 
جوزيف: صاف ماتعصبش راسك اينيس غادي ناخدك معايا نتا و الأميرة ديلشاه 
حنان: جوزيييف(كترغبو بعينيها) 
جوزيف: سمعتيهم بوذنك ديريلهم خاطرهم ينيس مريض و ديلشاه اتبع خوها اذن بلا ماتعارضي 
حنان: (كتشوف فيهم بقلة حيلة طاحولها دموع و مالقات مادير و سكتات) …
 
خرجو من لكلينيك و مشاو لدار ديال جوزيف دايرين الخاطر لبزوز …قادلهم جوزيف بيت ديالهم و حط ينيس فيها و خلاه انعس باش ارتاح و رجعو خرجو بقات غير حنان معاه 
جوزيف: ماتخافيش غادي نتهلا فيهم 
حنان: هادي غير مسألة وقت و ايرجعو لعندي هوما اصلا مايقدروش ابعدو مني 
جوزيف: كتقوليها و نتي خايفة علاش (قرب منها) خفتيهم انساوك 
حنان: كيبغيوني امكن هوما مقلقين مني ولكن كولشي ايتصلح 
جوزيف: ماغاديش ابغيو ابعدو مني حتى انا 
حنان: عمرهم تعلقو بشيواحد لهاد الدرجة شنو درتي ليهم 
جوزيف: بغيتهم بزاف و بينت ليهم الحب ديالي 
حنان: نتا كتستاغلهم باش تقرب مني 
جوزيف: منيتك كون بغيت نقرب ليك ماغاديش نديرهم وسيلة و نتي كتعاودي نفس الخطأ مرة أخرى 
حنان: منقدرش نبعد عليييهم 
جوزيف: انا واعدتك انبقا بعيد عليك داكشي علاش أنفذ وعدي 
حنان: كيفاش 
جوزيف: منهنا حتى يطلبوك ماغاديش تجي لعندي(جرها من يدها و دخلها للمصعد و نزلو) 
حنان:(طاحولها دموع و هي كتشوف فيه و بصوت مكسور نطقات) جوزيف 
جوزيف:(جاوبها بنفس النبرة) حنان…
تسد المصعد و طاحو دموع من عينيها ولادها مابغاوش اشوفوها و بغاو اجلسو معاه و هي ضيعات علاقتها معاه و شدات العكس و الزنبقة ماشي من العاكزين غادي يعلمها درس مهم و هو الى بغيتي شيحاجا خاصك تخسرها فمرة و اترجعلك بالضوبل و هادشي لي وقع من ديك الوقت لهنا ماشافتش حنان ولادها دازت 20 يوم ماهضروش معاها و ماجاوش عندها و هي كتبغي تصوني لجوزيف و كتراجع و كتبقا كتاكل راسها من لداخل شحال من مرة وقفات قدام بابو و كترجع بحالها…اما هو ديما مخرج ولادو لقنت فهاد الفترة تعرف عليهم كثر شنو كيبغيو شنو مكيبغيوش عارفهم اذكياء بزاف و غير كيسهى فيهم كتبان ليه حنان قدامو كيشبهولها بزاف كيحمقو بالزين خصوصا ديلشاه نفس الكراكطير لكن ينيس غير هو كيشبهلو مكيدويش بزاف غامض و تقيل و متريث فحركاتو كيفكر بالمنطق و كيحسبها مزيااان…توحشها لحنان تعجب انه مارجعاتش لعندو و ماصوناتش كيشوفها من الكاميرات حتى كتبغي طلع عندو و كترجع ادراجها عارفها اتكون مقسحة بزااف مي على قبل خطوة فحياتهم خاص يكون قاسي…ولادها كيسولو جوزيف عليها و كيقولهم عندها خدمة برا باش مايحسوش بلي سمحات فيهم ولا خلاتهم كياخدهم للمدرسة و يرجعهم هاد 20 يوم كانت اجمل ايام حياتو مع ولادو حس بالأبوة واخا ناقصاه حنان و كون كانت اتكمل العائلة…بالعكس من شيوحدين على سبيل المثال فهد عاش الجحيم بلا حفيظة ديما كيرغب معتصم باش اقولو فين هي ندم ندمة د لكلاب خصوصا فاش كيسولوه ولادو مكيلقا مايقول ولا منو الاب و الام تعلم درسو مزيان و قطع شراب فهاد المدة كاملها و فليل كيجبد حوايجها و يبدا اشمهم عاد اجيه نعاس و اوسمان ماكانش اقل منو كتقادلو من جهة و كتعواج من جيه توحش كوهينورو و مقرر غير يلقاها اهرب بيها…و الاخبار المفرحة هي انها حاملة و حالتها حالة و هي بعيدة عليه ديما كتبكي و تشكي و حفيظة كتبكي حتى هي بصراحة معتصم مادارش العقوبة غير للرجال دارها حتى للبنات لكن طفح الكيل حتى لهنا و سطوب..اما واحد كاطالينا شداتها حنان فالقصر قالتلها بلا ماتمشي تبقا باش تونسها هي و حورية و داكشي لي كان رامز كاع ماشافتو من ديك قتلة دلعصا لي عطاها ماشي مكيجيش لا كيجي و هي كتخبع مكتشوفوش و هو الفقصة كطلع فيه و تنزل بغا غير اشوفها راه ندم و توحشها معذور غيرتو دارتهالو ولكن هي جبداتو و الهاجم اموت شرع…فديك الدار لبعيدة شادة كلينيكس كتبكي و تنوح و تبدا تنوض للطواليط تستفرغ …
حفيظة: اختي لوحم جاك صعيب 
كوهينور: اهئ اهئ علاش محبوسين هنا علاش اهئ اهئ بغيت اوسمان 
حفيظة: اهئ اهئ ماتفكرينيش ندمت حتى جيت بغيت فهد وولادي 
كوهينور: ماعندنا تيليفونات ماعندنا قلاوي نهضرو معااااهم اهئ اهئ تخنقت انموووت 
حفيظة: صبري صبري نشوف واش تنفع (مشات خرجات لعند ليكارد) اجي نتا 
الكارد: نعام الالة 
حفيظة: عطيني تيليفونك خاصني ندير مكالمة مهمة 
الكارد: ولكن الالة ميمكنش 
حفيظة: جيب لهنا تيليفون قالا ميمكنش بغيت نهضر مع عمي معتصم 
الكارد: هاك الالة(عطاها) 
حفيظة:(خداتو و دخلات للدار) علاش حنا ضبعات غير قوليلي 
كوهينور: شنو درتي 
حفيظة: كان ممكن ناخدو تيليفون من عند الكارد شحال هادي و نهنيو السوق ولكن حنا عزيزة علينا دراااما 
كوهينور: عيطي عيطيييلو 
حفيظة:(عطاتها تيليفون) هاكي صونيلو و هنيني ….
 
كان جالس فطوموبيلتو مابيه ماعليه كيخمم و يفكر حتى جاه اتصال من نمرة ماعارفهاش 
اوسمان : الو 
كوهينور: اوسماااان اهئ اهئ 
اوسمان:(قلبو قفز) كوهينووور فييينك فينك 
كوهينور: ماااعرفتش اجي خودني عفاك تخنقت اهئ اهئ 
اوسمان: ماتبكيش احبيبتي هاني جاي عندك صبري عليا نعرف غير المكالمة منين جات 
حفيظة: قووليلو يقولها لفهد
كوهينور: اه اوسمان قولها لفهد معاك 
اوسمان: واخا ابب كوني هانيا انجي عندك دابا كنبغييك 
كوهينور: حتى انا ماتعطلش عفاك 
اوسمان: هاني جاااي(قطع دغيا و عطا نمرة لرجالو عرفولو الاتصال منين جاي و صافط لفهد) اشريف لحقني لهاد لبلاصة راني لقيت لبنات
فهد: واااايلي حلف مامطلعهاش عليا 
اوسمان: واش انااا عندي لوقت نطلعها عليك زيييد تحرك الى اتحرك(قطع معاه و مشا كسيرا للبلاصة و فهد خرج من لخدمة كيجري ركب طوموبيلتو و تبعو) 
….فالقصر كانو جالسين بثلاثة كيهضرو و يتناقشو 
كاطالينا: اوا أنا خاصني نمشي للدار 
حنان: جلسي ماعندك فين تمشي 
كاطالينا: نتي غير باغيا تقرطي الشحتا بيا 
حنان: الى خرجتي منهنا اشدك رامز اقتلك 
كاطالينا: تف علاش فكرتيني فيه 
حورية: مكتحشميش 
كاطالينا: راه كنبغيه غير هو قالي مانتزوجش بيك و انا عندي كرامة 
حورية: لا باينة الكرامة نيت و بيناتنا راه بديتي كترجعي بحال لبنات
كاطالينا: علاه مالني ماشي بنت 
حورية: بدا كيطواليك شعر و كترقاقي شوية 
كاطالينا: هاهاها باش اشوفني اتفقص 
حنان: (تنهدات) شنو يكونو كيديرو 
حورية: ينيس و ديلشاه؟ 
حنان: اممم 
حورية: اوا ياختي صوني عليهم شوفي 
حنان: لا ماسولوش فيا امكن عجبهم الحال 
حورية: سكتي بااراااكا من لحماق راني عارفاك كتبكي من لداخل 
حنان: توحشتهم 
حورية: اوا هاد ليلة نمشيو عندهم 
حنان: زعما و يبغي جوزيف
حورية: نتي بنتيلي ماشي بيك غير لولاد 
حنان: (بتوتر) كيفاش 
حورية: عتارفي نتي كتحسي بالحب من جيهتو 
حنان: لااا هادشي ماخصوش اكون 
حورية: و علاش الزنبقة مات الله رحمو ماشي نتي لي متي 
حنان: وصاف احورية ماتزيديش علاما بيا و شوفيلي لولاد
حورية: صبري (خرجات تيليفونها و صونات على جوزيف) اهلا جوزيف 
جوزيف: أهلا بالتيتيز بيخير 
حورية: ههههه سكت اسمعك معتصم نصدقو مقاتلين 
جوزيف: هههه ضايعة مع داك سيد 
حورية: ههههه و على العموم هاد ليلة انجيو عندك توحشنا لولاد و بغينا نشوفوهم 
جوزيف: اه علاش لا مرحبا ايفرحو حتى هوما بزاف راه توحشو حنان 
حورية: حتى هي توحشااااتهم 
جوزيف: كنتسناكم بليل 
حورية: شكرا (قطعات) اوا صاف ليل نمشيو 
حنان: فوقاش اوصل ليل علااش ماقلتيلوش دابا 
حورية: ماتكونش بصلتك محروقة صبري 
كاطالينا: مابغيتش نشوف رامز 
حورية: شوفييه و فقصيه 
كاطالينا: ههههه ضروري 
….وصل اوسمان للدار دخل لقا جردة عامرة بليكارد و جبد الفردي من مور ظهرو مصوب ليهم و هوما كذلك 
اوسمان: تحركو من قدامي 
ليكارد: سي معتصم امرنا مايدخل حد 
اوسمان: شريو رووحكم ولا شهدو 
ليكارد: خرج منهنا 
اوسمان:(شاف ف جنابو مايمكنش ليه ادير حركة اتكلفو بزاف …خرج من تماك و توجه لطوموبيلتو جبد تيليفونو و عيط لرجالو شوية جا فهد) على سلامة 
فهد: فييينها حفيظة ماتقوليش مالقيتيهمش 
اوسمان: لا كاينين غير كنتسنى رجالي اوصلو يتكلفو بهاد زوامل 
فهد: انصفيهالهم نيت اناااا 
اوسمان: جلس ريح رآهم كثار 
 
بقاو كيتسناو شوية خمسة دقايق مافاتوهاش جاو ليكارد ديال اوسمان و خرجو تصافو كيتسناو الاوامر عطاهم اشارة و دخلو للداخل تابعينهم شبكات مع ليكارد ديال معتصم و هوما مشا للباب كيدقو….ولكن لبنات منين سمعو لغوات و لقرطاس برا تخبعو فبعضياتهم كيرجفو و يبكيو كيسمعو دقان ولكن شكون احل…حتى بدا فهد كيضرب الباب بكتفو باش اهرسو و اوسمان معاه حتى طيحوه و دخلو طلعو لبنات راسهم بشوية شافوهم و ناضو كيتجاراو ..
كوهينور : اوسمااااان(جرات لعندو و عنقاتو كتبكي و تشهق) توحشتك 
اوسمان: هاني الحبيبة ماتبكيش هاني معاك مانخليهومش ياخدوك ليا 
فهد:(عنق حفيظة و قلبو كيضرب الخلعة لي دارتلو و الرعب لي عيشاتو فيه رجعوليه عقلو بصوت بحال بغا يبكي نطق بيه) ماتعاوديهاش 
حفيظة: اهئ اهئ (تشبثات بيه) خفت نخسرك 
فهد: مخسرتينيش و عمرك اتخسريني سمحيلي على كولشي كنبغيييك و عمرني نعاود نآذيك سمحيلي عفاك و ماتخلينيش 
حفيظة: مانخليكش اهئ اهئ منقدرش كنبغيك توحشتك و توحشت ولادنا 
فهد: حتى هوما توحشوك و انا كثر (باسها بوسة عميقة ففمها و شبك يدو مع يدها) يالاه نمشيو 
اوسمان: كوهينور صافي باراكا من لبكا 
كوهينور: اهئ اهئ خفت بزااف 
اوسمان: (باس يدها) انا معاك دابا 
كوهينور: انا حاملة 
اوسمان:(كيشوف فيها بنظرات متعجبة) 
حفيظة: هههه مالك ضرباتك اللقوة رآها كتقولك حاملة 
فهد: هههه مبروك اصاحبي(باس حفيظة فعنقها) حتى حنا خاصنا شي بيبي اش بانلك 
حفيظة: ههههه تكافيت مع براهشي بقالي غير نزيد 
فهد: و نزيدو حتى فرقة د لكورة شكون شافنا هههه 
كوهينور: اوسمان مالك جاوبني 
اوسمان: شنو قلتي 
كوهينور: حاملة درت طيست طلع ايجابي و فيا علامات الحمل 
اوسمان:(حط يديه على وجهو كيضحك) هههههه نتي حاملة انا انولي اب يااااك ههههه 
كوهينور: ههههه اه و اخييرا 
اوسمان:(هزها كيضور بيها و كيفرق قبلاتو على وجهها و الفرحة ماقاداهش ) مبروووك علينا ههههه 
كوهينور: هههه يالاه نخرجو منهنا 
اوسمان: انخرجو منهنا و اناخدك و نهرب بيك حبيبتي حاملة من حقها تفشش ههههه (هزها) يالاه دابا 
فهد: (باس حفيظة ففمها) كنبغيك 
حفيظة: حتى انا ههه 
….خرجو من تماك كل واحد خدا طوموبيلتو و مشا اوسمان و كوهينور مشاو لدارهم و طول طريق كيتعاودو و الفرحة نساتهم كولشي و فهد و حفيظة طول طريق كيتغزل بيها و يبوسها مامتيقش راها حداه على شوية يحماق….دخلو للدار شادين فيدين بعضياتهم…
حنان: حفيظة ههه (عنقاتها) مرحبا بيك 
حورية: هههه لقاك(سلمات عليها بلابيز) 
فهد: و اخيييرا هههه 
شهد: مااااامااا أوس جات ماما 
جاو كيجريو فدروج و هي كتجري لعندهم عنقاتهم كتبوس فيهم و كتفحصهم بعينيها 
حفيظة: توحشتكم اكبيداتي 
أوس: ماما تعطلتي بزاااف فالسفر 
حفيظة: هاني جيت دابا و مانعاودش نسافر 
شهد: بابا كاع مكيعرف اقرا القصص بحالك 
فهد: غير منين كنعس معاكم فالبيت راه مزيان هههه قالك القصص 
حفيظة: هاني جيييت و انبدا نقرا القصص ليكم 
حورية: مزيان منين جيتو فالوقت قادو راسكم راه انمشيو عند جوزيف 
حفيظة: علاه 
حورية: قصة طويلة فطريق نعاودولك لبسي حوايجك دغيا 
حنان: اه سربيو نمشيو…
 
معتصم: (خرج من البيرو) حفيظة اش كديري هنا؟ 
فهد: لقيتها و دابا يدك فيه 
معتصم: اذن حتى داك الدحش لقا بنتي
فهد: تماما و الى عاودتي شفتيه قطعلي زنطيطي والله لادوزهالك اوسمان هههه 
معتصم: ايييه انا لي زوجتها لهاداك
….دخل اوسمان لدارو هاز كوهينور و دخلها للبيت حطها بشوية عليها و تحنى عندها 
اوسمان: شنو مشهية شنو بغيتي قوليلي 
كوهينور: حتى حاجا بغيت نبقا معاك صاف 
اوسمان: اي حاجا جاك خاطرك عليها قوليهالي(باسلها يدها) اتعطيني افضل حاجا انولي اب (حط يدو على كرشها) 
كوهينور: حتى واليديك ايفرحو 
اوسمان:(ناض جلس حداها) خاص نمشيو عندهم 
كوهنور: لا مانمشيش(هبطات راسها) 
اوسمان: مالك علاش 
كوهينور: خايفة منهم اكونو كيكرهوني 
اوسمان: لا بالعكس الوليدة ندمات على كولشي خصوصا فاش مابقيتش تماك و كنجي نشوفهم مرة فشهر بدات كتقول كون كنتي هنا مانبعدش عليهم 
كوهينور: ماهازينش فقلبهم من جيهتي؟ يعني انا طيحت عليك لباطل و قلتلهم مكتولدش 
اوسمان: اه الجنية داكشي علاش انرجعو نقولولهم راني كنولد و ها ولدي فكرشك ههههه(باسها فحنكها) 
كوهينور: ولكن عندي شرط 
اوسمان: اما هو 
كوهنور: مانجلسوش تماك نرجعو لهنا دغيا 
اوسمان: واخا كوني لي على خاطرك 
كوهينور:(عنقاتو) الله اخليك ليا 
….الليل يا ليل و الليل زاهي مع لحبااب وجدو راسهم و خرجو من دار حنان قلبها كيضرب بغات تشوف ولادها هبطات من بيتها كتزرب كان كولشي سابقها…لكن جا عندها الثعلب فالوقت الغير مناسب 
حنان: ها آرنيكو 
الثعلب: أهلا كلوديا ممكن نهضر معاك 
حنان: اه ولكن دابا ميمكنش 
الثعلب : ماناخدش من وقتك بزاف 
حنان: اوك اطط نقولهم اسبقوني(خرجات عندهم قالتلهم اسبقوها حتى تجي فطوموبيلتها و رجعات دخلات للدار) يالاه للبيرو 
الثعلب: شكرا (توجهو للبيرو و جلسو كيهضرو) ماعطيتينيش جواب 
حنان: بصراحة فكرت مزيان و لقيت بلي مانقدرش نتزوج عندي ولادي احسن من كولشي و ماناواش ندخل فعلاقة جديدة بالرغم من أنه حتى كون تزوجنا ايكون زواجنا على لوراق فقط 
الثعلب: ماقلتي عيب متفهمك 
حنان: شكرا بزاف تقدر تخرج دابا و كنعتاذر 
الثعلب: اوك (مشا دار راسو بغا يخرج لكن سد الباب ديال لبيرو) الى حطيت شيحاجا فراسي كنديرها و دخول لحمام ماشي بحال خروجو 
حنان: شنو كدير قلتليك خرج 
الثعلب: مازال مادرت والو ولكن اندير دابا بزااااف (ابتسامة شريرة) 
 
حنان:(بلعات ريقها و هزات يدها ) خرج عليا و لا مايعجبكش لحاااال انعيط ليكارد(تمات خارجة و شدها من شعرها طيحها على البيرو و شدلها يديها معاه حتى شهقات) 
الثعلب: كلوديا كلوديا كلوديا ماعاااارفاش معامن كتلعبي و الى حطيت شيحاجا فراسي كنوصل ليها (كيشم شعرها) اححح شحال كتشهي 
حنان: بعدددد منيييييي 
الثعلب: (نوضها و لوالها يدها مور ظهرها) ماتخافيش طموحي اكبر من انني نقيسك(دفعها لور و رما عليها ورقة) هادي ورقة زواجنا وقعيها 
حنان: كتحلم 
الثعلب: مكنلعبش معاك اتوقعيها و انقتلك و من بعد اناخد الثروة ديالك كاملها 
حنان: كنتي داخل على طمع ولكن معااايا اتندم 
الثعلب: ههه اممم كنا غادي نتزوجو بالخاطر و فتالي انا راجل ماغاديش نفرط فبنت زوينة بحالك بلعكس انعيشو الحياة السعيدة بلحق انا كنت انتحكم فثروتك 
حنان: اتصور مني لقلاوي(بزقات عليه و جمعها بتصرفيقة لوجه طاحت فالارض و نوضها من شعرها) 
الثعلب: عاهرة انهبطلك راسك للأرض 
حنان: كاااع ماقدرو لي قبل منك اهبطوه(ضربات بالكود ديالها لكرشو و ضارت موراه شداتو من شعرو زدحاتو فلبيرو ) كيحسابلك جيت و لقيتها باااااردة(بزقات الدم من فمها) درت هاد الامبراطورية راسي تقاتلت و دمرت و تجي دابا نتااا تبغي تلعبها عليا نو نو ماعارفش راسك معاااامن 
الثعلب:(ناض كيشوف فيها و دم نازل ليه من جبهتو ) حليتي على راسك ابواب جهنم انا ماشي غير غادي ناخد فلوسك و نقتلك غادي نهبطلك راسك للأرض و نخلي طابع ديالي فييييك (ابتاسم ابتسامة شريرة و هي بسرعة خرجات من البيرو كتجري و هو تابعها و مع علمو الخدامات بلي ايتعشاو عند جوزيف مشاو بكري و لباب ديال برا بعيد عليها…يالاه كانت اتخرج او شدها من يدها رماها فصالون و بدأت كتزحف بلور) 
حنان: واااااياااااك تقربلي انقتلك 
الثعلب: هههه كتبقاي مراااا و ضعيفة قدامي(عض شنايفو و كيشوف فجسمها بكل شهوة ) 
….وصلو العائلة عند جوزيف كان فالاستقبال ديالهم تسالمو و جلسو كيتونسو بالهضرة 
حورية: توحشتكم بزاف 
ينيس: حتى حنا ادادا حورية فين ماما 
ديلشاه: علاش ماجاتش واش ماتوحشاتناش 
حورية: لااا علاش كتقولو هاكا 
ينيس: حيت ماسولاتش فينا و حنا توحشناها 
ديلشاه: اه حتى بابا توحشها 
جوزيف: فينها؟ 
حورية: بصراحة جا عندها الثعلب و قالتلينا نسبقوها 
جوزيف: علاااش جا عندها شنو بغا منها 
فهد: منعرف اصاحبي ولكن باينة ايهضرو فموضوع زواج 
جوزيف:(عض شنافتو بغضب ) انصوني عليها (بعد عليهم شوية و بدا كيصوني عليها ماكاتجاوبش زاد تعصب حط فبالو تقدر توقع بيناتهم اي حاجا و خصوصا دابا فيها زواج صدرو كيطلع و ينزل بلغضب مرا داك تيليفون بعيد و جلس للارض) 
معتصم: شنو مكتجاوبش 
جوزيف: ماشي شغلي حياتها هاااادييك 
معتصم: على سلامة منين فهمتي راسك 
جوزيف: اجيو نتعشاو 
ينيس: و ماما 
جوزيف: منين تسالي شغالها اتجي (بهمس) هادشي الى جاااات 
معتصم: بنتي ماتجيش 
فهد: انا قلتها لأوسمان قالي ايجيو 
تحل المصعد و دخل اوسمان و كوهينور 
كوهينور: بابي(عنقاتو ) 
معتصم: اااه بنتي لغزالة توحشتك 
كوهينور: حتى انا ابابي واخا ماكنتيش كتجي عندي 
معتصم: علاه انا كرهت خفتهم اتبعوني 
اوسمان: فالتالي لقيتها 
معتصم: انخبيها مرة أخرى كيحسابلك قطعتي الواد و نشفو رجليك 
حورية: صاااافي امعتصم جينا نفوجو شوية ماشي نكدوها على بعضياتنا 
كوهينور: هههه هاد المرة ابابا ماعندك فين اتخبينا (حطات يدو على كرشها) 
معتصم: ههههه حاملة 
كوهينور: اااه اتولي جدو هههههه 
معتصم: (عنقها) مبروووك ابنتي افضل خبر سمعتو 
حورية:(عنقاتها) مبروك حبيبتي ههه 
جوزيف: مبروك عليكم تفضلو نتعشاو …
 
تجمعو على العشا و هو مترأس الطبلة كياكلو فجو هادئ لكن مليء بالضحك و تبادل الافكار من غيرو هو بالو معاها ماهانيش افكار كيديوه و يجيبوه كيكبح نفسو و اعصابو و كيهدن راسو و فداخلو نار ملتهبة كتاكلو كتضمرو عيا مايصبر و رما سربيتا فوق طبلة و ناض..
فهد: جوزيف فين غادي 
جوزيف: نجيبها 
كاطالينا: كيبغيها 
رامز:(بقا كيشوف فيها من صباح و هي كتجاهلو غبر عليها غير شوية طولات شعرها و زادت زيانت عض شنايفو بكره باغي يهضر معاها لكن بعيد على العائلة ) اما جوزيف توجه لعند حنان هي لي كانت فصراع مع الثعلب لي كيقطع فحوايجها و كتغوت لربي لي خلقها كتحاول دفعو مكيتدفعش ليها و دموعها تحجرو فعينيها و هو مابغاش احن كيضربها رجعلها وجهها حمر بالتصرفيق و دم دايز من نيفها …ناض احيد سروالو و لقاتها فرصة تهرب لكن كان حاسب تحركاتها و شادها من يديها بقات كتعيط ليكارد ماسمعها حد كتغوت كتناجي ماكاين لي تسوق ليها الوحش حيد حوايجو و نقض عليها مرة اخرى شرك ليها الكسوة من صدرها بانو سوتيانات يالاه ايكمل عليها و حطات يديها على وجهها ترش الدم فكاع صدرها و ظهر يديها بعدات يديها من على عينيها كتشوف جنوي كبير مختارق صدرو و هو مطرطق عينو كيخوي دم من فمو طاح كاو قدامها عاد تمكنات تشوفو اه هو كيعتقها فكل مرة كتحتاجو فيها …كينهج بالاعصاب عينيه عمرو بدموع و وجهو ولا حمر طاح على ركابيه قدامها كيشوف فيها و هي ناضت كتجمع كسوتها البيضة الطويلة بيديها على صدرها و شهقاتها مسموعين حانية راسها و كترجف…حيد الفيست ديالو و لبسها ليها بلا كلمة ساترها بيها و هي شافت فيه نظرة مكسورة ناض من الارض رجليه ماهازينوش باغي يمشي حتى كيشوفها نايضة بخطوات بطيئة لجيهتو و عنقاتو بشغف كتشم ريحتو دافنة راسها فعنقو و كتنخصص ) 
حنان: اهئ اهئ سمحلي سمحلي جووزيييف اهئ اهئ عفاك خودني منهنا هربني اهئ اهئ لأي بلاصة بغيتيها ديني معاك 
عنقها بعنف كيفجر الغضب ديالو فعناقها و كيف لا و مراتو شرافو و العرض ديالو كانت كتغتاصب و كون ماوصلش فالوقت المناسب كان داك زامل بدا فيها مابرداااتلوش بالرغم انه خشا فيه جنوي لي مع دخلة شاف داك المنظر هرب للكوزينة خداه و جا كيجري خشاه فيه يالاه كان كيجاوبها حس بيها ترخات و سخفات هزها بدرعانو خارج بيها من داك الكابوس وواخدها لدارو…وصل و طلعو يالاه تحل المصعد لقا العائلة كتسناه من غير لبزوز نعسو حدا بعضياتهم فبيت ينيس و ديلشاه…شهقو منين شافو داك المنظر 
حفيظة: حناااان اش وقع ليييها 
جوزيف:(غوت بحر جهدو ) حتى وااااحد مايسولني ماااالها(حطها فنموسيتو و عنقها فحضنو ناعس معاها قلبو كيخبط دماغو كيبلانو و عينيه كيضورو فراسو المنظر لي شاف عمرو ايتحيدلو من بالو ) 
حورية: جوزيييف ماااالهاااا دوي 
جوزيف: خاصها رااااحة 
معتصم: شوف حالتها كيف دايرة خاصها طبيب 
جوزيف: انااا طبيييبها و من ليوم ماغاديش تخرج من هاد دار لا هي لا ولادي 
اوسمان: من الافضل نخليوهم مشا لحال خاص نمشيو 
حفيظة: لااا منخليش حنان 
فهد: راه مع جوزيف غدا صباح نجيو عندها نطمنو عليها يالاه 
معتصم:(قالها يالاه لحورية بعينيه و بداو كيمشيو واحد واحد حفيظة هي و فهد هزو ولادهم و زادو خلفة و اوسمان و كوهينور تابعهم السفر غدا للمغرب ) 
رامز:(شد كاطالينا فيدها) خاص نهضرو 
كاطالينا: ماعندنا فاش نهضروو 
رامز: شنو اتبقاااي جالسة عندهم فدار على الاقل رجعي لدارك 
كاطالينا: اه باش تلقاني و تكمل عليا 
رامز: نتييي لي غاااالطة كون كنت انا لي خارج مع شيوحدة اديري كثر مني 
كاطالينا: كنت اندير نفس التصرف حيت كيحسابلي نيت خارج مع شيوحدة و صدقات غير حنان 
حورية: كاطالينا يالاه
كاطالينا: هاني جاية (شافت فيه) خرجني من بالك انا ماشي مدلولة نبقا معاك كتفهمها(زادت و خلاتو تماك و تبعها ركب فطوموبيلتو و زاد) 
….كان الليل تناص و هو باقي فنفس الوضعية معنقها و عينيه جامدين فبلاصة وحدة حتى بدأت كتهتف 
حنان: ينيييس ديلشااااه ولااااادي يووووسف لااااا ماتمشييييش لا ولااااادي 
جوزيف: حناااان فيقي هادا كابوس 
حنان: لااااا(ناضت قافزة كتغوت و جوزيف شادلها فيدها كيهدنها) عفااااك اهئ اهئ ماتاخدليش ولادي هوما لي عندي خلاهوملي الزنبقة امانة عفاااك اهئ اهئ 
جوزيف: ششش هاداك غير كابوس ماياخدلك حتى واحد ولادك 
 
حنان: انااا كنت خايفة منك اهئ اهئ والله حتى خفت بزااف 
جوزيف: علاش خفتي 
حنان: اهئ اهئ حيت قلبي بدا كيضرب من جديد و انا معاك اهئ اهئ نهار بستك انا ماكنتش واعية اش كندير كان قلبي متحكم فيا اااه بصح كلما كنشوف فعينيك كنتفكر الزنبقة و ترددت اهئ اهئ حسيت براسي كنخونو و انا حلفت عمر شيواحد اجي من بعدو اناااا تااالفة انتسطاااا اهئ اهئ شتي شنو هي اسوء حاجا هي يموت شخص لي كتبغيه و نتا ماقلتيلوش كنبغيك اناااا اهئ اهئ ماقلتش ليه قبل مايموت بلي سمحتلو على كولشي اهئ اهئ مقدرتش و خطفووو لموووت مني 
جوزيف: هو سمحليييك 
حنان: اهئ اهئ تعذبت معاه بزاااف و كنت كنبغيه عرفتي واخا كان مشوه كنت كنحماق عليه حيت قلبو بيض و كان راجل معايا كولشي كان على قبلي رجعت من لموت على قبلو هو وولادي و هو خداتو لموت مني اهئ اهئ 
جوزيف: ششش صافي 
حنان: لا لا اهئ اهئ عفاك سمعني كنت كنهرب منك حيت كتخليني نحس براسي عايشة من جديد بضحكك بعفويتك بكلامك لمعسول و كنت خايفة من حب جديد ادخل لقلبي اهئ اهئ عليها كنت انتزوج بداك لحمار و انخلي زواجي معاه على لوراق كانو ولادي محتاجين اب و ظنيتك ماغاديش تكون مسؤول اهئ اهئ ولكن هوما عارفين حسن مني بغااوك باهم و رفضت الفكرة بعدو عليااا 20 يوم و دازت عليا بحال لحبس بلا بيهم اهئ اهئ 
جوزيف:(عنقها) كتقطعيلي قلبي سكتي 
حنان: عفاك اجوزيف نسيني فييه راني كنمووووت اهئ اهئ بغيت ننساه انحماااق انتسطا 8 سنين دلعذاب عتقنييييي اهئ اهئ 
جوزيف: غادي تنسااايه و نتي مع جوزيف الزنبقة عيشك فالويل و عمرو يرجع و جوزيف هو حاضرك و مستقبلك و معايا اتشوفي كل حاجا زوينة بخانسيس حنان(باسلها يدها بكل حب ) تقبلي تعيشي معايا حياة جديدة تعطيني فرصة نسيك فالماضي 
حنان: مستااااعدة انا لييك اهئ اهئ 
جوزيف: ششش البداية جديدة اتكون بلا دموع (باسها فحناكها و كيشوف احمرارهم ) و حياتك و غلاوتك عندي انفرشلك لحرير تمشاي عليه و الذهب تلبسيه و الورد ابقا يشتي عليك 
حنان: بغيت نبقا معاك و مع ولادي
جوزيف: ولادنا احبيبة(باسها فراسها) اي حاجا اتكتاشفيها و لا اتعرفيها منهنا للقدام كنتمنى ماتفرقناش 
حنان: ماغاديش تآذيني؟ 
جوزيف: درتها مرة نهار خليتك و مانعاودهاش تيقي بيا 
حنان: كنتيييق فييييك 
جوزيف: سيري للدوش دوشي و اجي عندي لتحت 
حنان: فين لتحت 
جوزيف: بغيت نصبح على عينيك مخلطين بلون الشمس موحشك 
حنان: (ابتاسمات ليه بخجل) الشمس اتشوفك تسرقك ليا 
جوزيف:(همس ليها ) متقدرش نتي اجمل منها 
حنان: (ضحكات ليه و عضات على شنايفها) 
جوزيف: ها ضحيكة لي كتعجبني و تفاجيها عليا ههه الله اخليك ديما ضاحكة 
حنان: نوض ندوش(مشات بخطى تقيلة للدوش و دخلات و هو تنفس بارتياح و ناض حيد حوايجو و هبط ليطاج تحتاني فين كاين لابيسين و جريدة صغيرة و دخل للدوش لي تماك كيشوف ف المراية و كيشوف جوج منو الزنبقة بالقناع موراه و هو لقدام) 
جوزيف: ااااه شنو كدير الزنبقة لامتى اتبقا مطول فهاد اللعبة (ابتاسم) انخليها تعيش معايا احلى ايامها داكشي لي ماوفرتولهاش شحال هادي انوفرولها و منبعد انعتارفلها بكولشي تقدر تكرهني و تقدر تبغيني لكن ماغاديش نفرط فلحظة زوينة معاها (خرج من دوش و طلع راسو للدروج كانت هابطة لابسة بينوار بيض و شعرها فازك كتبتاسم ليه مشا عندها و هي تلفات ففورمتو الوسيمة ) حبيبتي 
حنان: جيت كيما طلبتي 
جوزيف: كنبغيك 
حنان:(طرطقات عينيها فيه) ها 
جوزيف: كنبغيك (هز يدها و حطها على قلبو) كيدق بسميتك كيحماق عليك 
حنان:(بغات تحيد يدها و هبطات راسها و شدهالها متبتها فبلاصتها) 
جوزيف: مازربانش غادي نمشيو خطوة خطوة كنواعدك 
حنان:(قربات منو ) كنتيق فيك و بغيتك (عنقاتو ) كنحس بالامان غير معاك 
جوزيف: (باسها فعنقها) انا كولي ليك و انبقا ليك …
 
جوزيف: (باسها فعنقها) انا كولي ليك و انبقا ليك … 
شاف فيها و لاحظ التوتر لي فيها قرب منها و طبع قبلة فشنايفها حس برجفتها حطات يديها على درعانو العامرين و هو حاوط خصرها دافعها عندو كثر كيلتاهمهم توحشها بزااف و يمكن هي ماحاساش بيه و بشوقو ليها هي حبيبتو و مراتو اما هو بالنسبة ليها المنقذ لي ايخرجها من آلامها و حزنها كتناجيه بقبلاتها ليه ماعارفاش واش كدير خطأ او نن لكنها حاسة براحة كبيرة و هي بين يديه القبلات كتزيد تسكرها و تخليها تمشي لعالم اخر بعد منها شوية عنيه معسلين و مقيم عليها و كتشوف فيه مذبلة عويناتها و كتلحس ريقو من شفايفها
جوزيف: (باسها فراسها) تأكدي بلي مكديريش شيحاجا غلط 
حنان: خليت الخوف مورايا و تبعتك و ماغاديش نعارضك 
جوزيف: بغيتك معايا ديما والله حتى كنبغيك 
حنان: عارفة كتبانلي من عينيك 
جوزيف: و نتي؟ 
حنان: كنحس بالامان معاك 
جوزيف: و عمرني نحرمك منو(زاد قربها ليها كيلتاهم شفايفها و كيحركها ببنيتو للنموسية لي كطل على الجردة حطها تماك و طلع فوقها كيبوسها فعنقها حط يديه على صدرها عرفها مالابساش سوتيانات و حتى لتحت ماتكونش لابسة دخل يدو جيهت توتو يالاه حط صبعانو ترفعات و هدنها بعينيه حيدلها لحزمة ديال البينوار و رماه خلاها عريانة قدامو كترجف حشمانة وجهها حمر لكن ترحمو حتى هي راه كيتقطع عليها معاها كينسا راسو…هبط لصدرها كيلحسو تضخم على كيكان هي اصلا غلاضت و ربات الخير وصلات ليه للعظم ايطرطق فاش كيسمع تنهيداتها بالشهوة غابت عن الوعي ديالها ولات باغاه غير هو و مكيهمش شنو كيدير فيها سلماتلو راسها و هي بكامل وعيها ) كنحماق كنتسطاااا عليك احبيبتي 
حنان:(عنقاتو لعندها) ااه مابقيتش قادرة نصبر (كتعض شنايفها) 
جوزيف: (هبط لتحت و فرقلها رجليها حيد الكالسو ديالو و رصاه فالثقبة و بدا كيدفع لقاهااا مزيرة بزااف و هو عندو كبير مابغاش ادخل ) اووف 
حنان: احححح كيضرنييي 
جوزيف: بسيييف مايضرك احبيبتي 8 سنين ماهزيتيه 
حنان: (كتخبشو فظهرو) عفاااك مادخلوووش كيضرني 
جوزيف؛ صبري معايا ايدخل و ايشد بلاصتو(دفعو بجهد من بعد ماحط شنايفو على شنايفها مسكتها باش ماتغوتش و بدا كيديه و يجيبو بحر الالم و النشوة كتخبشو فظهرو بدا كينهج معاها هي كتأوه و هو كذلك كيديه و يجيبو بسرعة كيحس ببوعلام مزير لداخل و هادشي كيوصلو لقمة النشوة ) حلوة معسلة بحال الشهد كنحمااااق اناااا 
حنان : اححح اااه دخلووو كولو عفاااك 
جوزيف: نموووت فيك (كيلحسلها فعنقها و حس بيها جابتووو و عينيها بداو كيتقلبو و طلعات معاها الرجفة ماتعطلش حتى هو و خواه فيها كيسرح طريق لولادو تكا حداها على ظهرو كينهج و هي حداه كترجع لغطا عليها عنقها عندو و بداو كيشوفو شروق الشمس و يتفكرو لحظاتهم ) 
حنان: جوزيف 
جوزيف: عيطيلي يوسف 
حنان: (شافت فيه) منقدرش 
جوزيف: بغيتك تعيطيلي يوسف اصلا انا سميتي يوسف و هنا كتجيهم صعيبة و كيعيطولي جوزيف 
حنان: (كتحرك راسها بلا) صعيبة 
جوزيف: (باسلها راسها) على خاطرك شنو بغيتي تقوليلي 
حنان: واش غلطنا 
جوزيف: شنو احساسك نتي 
حنان: كنحس بلي تحررت 
جوزيف: انا ماغلطتش فاش كنكون معاك كيتحيدو القوانين 
حنان: ديلشاه و ينيس ايفرحو بزاف 
جوزيف: ايفرحو منين انتجمعو 
حنان: (تنهدات بارتياح و حطات راسها على صدرو و كتلعبلو فيديه) 
 
أصبحنا و أصبح الملك لله 
بعد ليلة متعبة قضاوها و هوما مسافرين للمغرب دابا متوجهين لأيت يوسي كيكو هو كيسوق و هي جالسة حداه متوترة شادلها فيدها كيبوسها ليها و يهدنها 
اوسمان : حبيبتي مابقا والو و نوصلو 
كوهينور: خايفة بزاف 
اوسمان: انا معاك 
كوهينور: اكون خير 
اوسمان: عندي ليك خبار زوينة 
كوهينور: شنو 
اوسمان: سراج فالسعودية و عرفت بضبط بلاصتو و صيفطت لحنان بلاصتو من نمرة مجهولة 
كوهينور: بصح ؟؟ (عنقاتو) كنبغيييك ماي هيرو 
اوسمان: على عويناتك الكوحل كولشي يهون 
باستو فحنكو بقاو على داك الحال حتى بداو كيقربو حدا الدار و كيسمعو تطبال و احيدوس في استقبالهم بلاصاو الطوموبيل و خرج اوسمان فتح لكوهينور الباب و هبطها شادلها فيدها و دخلو للدار 
ايطو: ولدي(عنقاتو فرحانة بيييه ) مرحبااا بيك 
اوسمان: لباس ايما 
ايطو: بيخير توحشتك اممي 
اوسمان: ههه عاد شهر الفايت جيت عندك 
ايطو: اوا ماشي بحال بحال ههه 
لكبيرة: مرت ولدي زوييينة (عنقات كوهينور بحفاوة ) نورتي دارك نورتي قبيلتك و بلادك 
فاطنة: كنووور(عنقاتها حتى هي ) 
رابحة:(عنقاتها ) توحشنااااك بقات الدار خاااوية بلا بيك 
كوهينور:(طاحولها دموع و كضحك) حتى انا توحشتكم بزاااف ههه 
ايطو: كوهينور(سلمات عليها من لحنك لحنك ربعة تسليمات و عنقاتها) مرحبااا بيك ابنتي 
كوهينور: شكرا اخالتي فين مايا و هنية 
ايطو: مايا هاهي شوية و تجي و هنية تزوجات رآها فالمدينة 
كوهينور: الله اكمل بالخير (شافت ف زهرة) زهرة؟ نتي هادي هاي هاي كبرتيي ههه (باستها) خليتك صغيرة 
زهرة: ههه ماغاديش نبقا صغيرة 
كوهينور: و نوميديا ولات كتجري ههه عمرها فعمر ولاد حنان 
رابحة: هههه و بنتي صغيرة زينب يالاه قفلات عام 
كوهينور: تبارك الله ههه 
مبارك: أهلا اهلا بعمارة الدار 
اوسمان: يبا(عنقو ) 
مبارك:(همسلو) نقولك مبروك منين رجعتي مراتك ههه (ضار عند كوهينور) بنتي 
كوهينور:(باستلو يدو) عمي لباس عليك 
مبارك: بيخير الحمد لله و نتي صحتك مزيان 
كوهينور: الحمد لله (شافت ف اوسمان) 
اوسمان:(فهمها) بغينا نرتاحو شوية 
ايطو: اه اولدي طلع لبيتكم وجدتها 
كوهينور:(مشات شدات فيدو و تسندات عليه) 
اوسمان: ختي رابحة جيبيلها كاس دالما راه عيات 
رابحة: واخا اخويا 
….طلعو لبيتهم و تكات على النموسية كترتاح شوية 
كوهينور: اوسمان عائلتك شفتهم كيتعاملو معايا عادي 
اوسمان:(جلس حداها) فاش خرجتي مقلقة من دار كنت قلتلهم بلي تبعتك و تصالحنا لكن بشرط ماترجعيش لأيت يوسي و بقيت داير راسي كنمشي لعندك و منها نيت رجعت لخدمتي 
كوهينور: ماخفتيش من هاد الكدبة و كون دابا ماتلاقيناش 
اوسمان: كيما صبرت 8 سنين كنت انصبر لعمر كاملو (باسلها يدها) حيت عارف انلقاك مايأستش 
كوهينور: كنبغيك 
اوسمان: (تخشى حداها ) ماتكونيش بحالي ههه 
كوهينور: لاءح انا كثر 
اوسمان:(كيهرها) هضرت انا كثر هههه 
كوهينور: لا لا صااااافي عفاااك ههههههه اوسمان راني حاملة بشوية عليا 
رابحة:(دخلات بكأس الما مع كلمة ديال حاملة طيحات الكاس من يدها) حاااملة يويويويويوويوووووووي 
كوهينور: هههههه رابحة بشوية عليك 
رابحة:(مشات كتهبط بالجرا كضحك و تنقز) يما يماااا لكبيرة عمي مبارك 
مبارك : اش داكشي 
رابحة: كوهينور حااااملة هههه 
لكبيرة: يا سعدي هههههه زغرتي زغرتي 
حماوها زغارت و تطبال و مشاو لعندهم للبيت كيباركو ليهم دموع الفرح تخلطات ليهم مع قهقهاتهم دوزو نهار زوين مع هاد الخبر المفرح….نرجعو للمكسيك و بضبط فدارو لابسة قاميجتو البيضة و دخلات للكوزينة طالقة الموسيقى و كتصايب الفطور لي اصلا كان خاصو يكون غداء و كتمايل مع الموسيقى …
ديلشاه: مااااماااا(نقزات عندها عنقاتها و تعلقات فيها و جا ينيس من موراها دار بحالها و هزاتهم جلساتهم فوق البوطاجي كتبوسهم) 
حنان: توحشت كبيداااتي ههه 
ينيس: تسنيناك لبارح عيينا و نعسنا 
حنان: عليها جييت عندكم و انوجدلكم لفطور بيديا 
جوزيف:(عنقها من لور و باسها ) حبيبتي صباحو 
ديلشاه:(حطات يديها على فمها) اتزوجو؟؟؟ 
حنان: لا 
جوزيف: اه 
حنان شافت فيه و شاف فيها 
جوزيف: كيفاش لا 
حنان : (بعداتو عليها ) لولاد كيشوفو فيينا 
جوزيف:(جبدها عندو كثر ) ماماكم اتعيش معانا هنا 
ينيس: اتولي هادي دارنا 
جوزيف: اااه انعيشو مجموعين و عمرنا نتفارقو 
ديلشاه: شتي كنت عارفاكم اتزوجو ههه
حنان: أممم زواج باقي عليه الحال 
جوزيف: هههه لا نتسناك انا حتى ترشقلك نوضي على سلامتك تزوجت بيك شحال هادي 
حنان: شنووو 
جوزيف:(باسها فحنكها) ماصعيباش عليا احوباي 
حنان: باراكا من ضحك و جلسو نفطرو …
 
جلسو كيفطرو و يضحكو بيناتهم يوكلها و توكلو و عايشين لاموغ حتى تحل المصعد و دخلات حورية هي و كاطالينا 
حورية: حنان كيبقيتي 
حنان: أهلا(عنقاتها و عنقات كاطالينا) بيخير 
حورية: عرفتي فاش شفنا الثعلب مقتول فقلب الدار فهمنا شنو وقع 
حنان: لحظة و دازت ماتفكرينيش 
جوزيف:(باس حنان فالحنك) الغلط غلاطك حتى نتي و مابغيتش نجبد الموضوع و نعاتبك 
حنان: وا عارفة 
جوزيف:(جبدها عندو ضمها) لي دزتي منو لبارح ماشي ساهل 
حورية: صبرو خاصني نفهم 
حنان: داكشي داز
حورية: وا لااا بغيت نفهم شنو بيناتكم؟ 
حنان:(ضمات جوزيف من خصرو) شنو مابقا حد يحب ههه
حورية: ههههه congratulations baby 
كاطالينا: واو و اخيرا حياة جديدة حب جديد هههه 
حنان: هههه اه 
جوزيف: شنو بانلك نخرجو ليوم 
حنان: فين 
جوزيف: فينما عجبك و ناخدو معانا دراري 
حنان: واخا ابب ماشفتيش تيليفوني 
جوزيف: شوفيه لتحت 
حورية: اه راه صونيت عليك بزاف ماجاوبتينيش و تخلعت عليك 
حنان: هاني نجيبو و نجي (مشات) 
كاطالينا: انخليكم دابا انمشي للخدمة ديالي باي (خرجات) 
حورية: اواااا كيدرتي ليها جاو قبلك بزاف ماقدروش شنو السر هههه 
جوزيف: لي بحالي مكيتعاودوش جوج مرات (غمزها)
حورية: ههههه اوك 
حنان:(هبطات لتحت تجيب تيليفونها تمشات بخطوات ثقيلة فاتجاهو رمقاتو محطوط فوق النموسية ديالهم ابتاسمات منين تفكرات ليلة البارح و هزات تيليفونها شافت فيه اتصالات حورية كانت اطفيه و هي تحقق فيه مزيان و بضبط فالميساج لي جاها فتحاتو و بقات مركزة فكل كلمة و حرف تصافطلها و كترجف و اخيرا لقات سراج لكن شكون صافطلها رسالة خافت تكون خدعة بحال المرة لي فاتت و صافطت المعلومات لرجالها لي فالسعودية يتأكدو ليها و تحركات شوية بغات تقولها لجوزيف و حبسات) لا احنان نتي ماخصك تقوليلو والو ماظلميهش ايبقا فيه لحال الى عرف بلي مازالة مانسيتيش الزنبقة (غمضات عينيها) و كيييفاااش انساه و انا عطيتوا حياتي قبل قلبي (مسحات دمعة هابطالها من عينها) هاد الحرب حربي و ماغادي يتدخل فيها حد انمشي للسعودية منين نتأكد (طلعات عندهم للفوق ) 
جوزيف: حنان حوايجك فالبيت لبسيهم 
حنان: واخا (مشات لقات بودي بيض و سروال دجين لبساتهم و لبسات سبرديلة خلات شعرها مبوكلي و مادارتش ميكاب يالاه اتخرج من البيت جاها ميساج من رجالها فتحاتو و عرفات بلي الخبر صحيح تنفسات بجهد و خرجات ) 
جوزيف: حبيبتي جيتي زوينة 
حنان:(عنقاتو كأنها كتودعو ) شكرا على كولشي 
جوزيف:(شاف فيها فشكل ) هه شكرا؟ 
حنان: اه من نهار دخلتي حياتي و نتا كتعاوني 
جوزيف: كنعاونك حيت انا بغيت ماشي مجبر و هاد شكرا مانعاودش نسمعها 
حنان: ههه واخا نقدر نمشي نقاد واحد الغرض و نرجع 
جوزيف: شنو اتقادي ياك قلنا انخرجو 
حنان: ماغاديش نتعطل تسناوني 
جوزيف: اوك سيري 
حنان:(ابتاسمات ليه و مشات عند ولادها) ينيس ديلشاه بقاو مع جوزيف حتى نرجع 
ديلشاه: واخا إماما 
حنان:(شافت ف حورية و غمزاتها باش تبعها لتحت هبطات و تسنات قدام طوموبيل حتى جات ) حورية ولادي ردي ليهم البال 
حورية: فين غادا 
حنان: للسعودية و ماتقوليها حتى لواحد 
حورية: اش غااادي ديري تماااك 
حنان: لقيت سراج 
حورية: ماتمشيييش تقدر تكون خطة باش اقتلوك 
حنان: لااا راه تأكدت 
حورية: و جوزيف؟؟؟ 
حنان: مابغيتش نقولهالو خفت اتقلق انا واخا معاه ولكن الزنبقة مايمكنش ليه نساه وعد انتقامو فرقبتي و خاص نوفي بيه 
حورية: تهلاي فراسك عفاك و ماتخافيش مانقولوها لحد 
حنان: شكرا بزاف (ركبات طوموبيلتها و نطالقات لطائرتها الخاصة وصاتهم اوجدوها ليها و قبل ماتقلع الطائرة صافطات لجوزيف ميساج فيه : تهلا فولادنا انا انرجع سمحلي ما نقدر نقوليك والو . أطفأت تيليفون و قلعات طيارتها فاتجاه السعودية) 
….وصلات كاطالينا لخدمتها غير دخلات كولشي كيشوف فيها و شيوحدين كيخنزرو…جا رئيسها لعندها و امرها تبعو للبيرو و تبعاتو طلب منها تجلس شوية دخل طوم و جلس حتى هو 
الجنرال: بصح نتي عندك علاقة مع مافيوزي
كاطالينا: انا (بلعات ريقها) هادشي كان قديم 
الجنرال: (ضرب فالبيرو) اذن لي قالو طوم بصح 
كاطالينا: طوم 
طوم: اه اسيدي الشاف كاطالينا عندها علاقة مع مافيوزي و فاش شافنا بجوج تعدا عليا 
الجنرال: هادشي منافي لمبادئك و اخلاقك كيفاش سمحتي لراسك تخوني بلادك و العدالة بهاد الفعل 
كاطالينا: سيدي خدمتي ووطنيتي ماعندها علاقة بحياتي الشخصية حيت هي بعيدة 
الجنرال: هادا غلط مايمكنش اتغفر لكن بما انك دخلتي لهاد اللعبة غادي نطلب منك تستاغليه و تجيبي لينا معلومات باش نشدو كلوديا بهادشي نقدرو نسمحو ليك 
كاطالينا:(ناضت) ابدا مانديرهاااش مستحييل كلوديا دارت فيا الخير و رامز عمرني نستاغلو امكن هو مافيوزي و انا محققة و لكن ماعمرنا دخلنا خدمتنا فحياتنا الشخصية 
الجنرال: (وقف) نتي خاااائنة و عاقبتك هي الطرد من الخدمة و خصك تشكريني مادخلتكش للحبس على فعلتك يالاه براااا
 
خرجات محطمة من المركز عينيها عمرو بدموع حسات بالشمتا و الحكرة كاتمة شهقاتها و كولشي كيشوف فيها نزلات راسها و زادت بحالها وصلات حدا طوموبيل و بدأت كتبكي بصوت مرتفع سكتات منين سمعات صوت تيليفونها كان هو لي كيصوني عليها ديما كيصوني و مكتجاوبوش و هو مكيملش جاوباتو و ماكانش متوقع اتجاوبو 
رامز: أخيرا جاوبتي 
كاطالينا: اهئ اهئ رامز 
رامز: مالك كتبكي واقعالك شي حاجة 
كاطالينا: اهئ اهئ جراو عليا 
رامز: شكون جرا علييك فينك نتي بقاي بلاصتك انا جاي عندك 
كاطالينا: اهئ اهئ انجلس فالجردة لي حدا المركز عفاك اجي اهئ اهئ 
توجهات للجردة و جلسات تماك كتبكي بحرقة حتى وصل عندها بدا كيقلب عليها بعينيه حتى لقاها و توجه عندها 
رامز: كاطالينا مالك 
كاطالينا: جرا عليا اهئ اهئ (تخشات فيه كتبكي و هو كيهدن فيها) 
رامز: عاوديلي كنسمعك 
كاطالينا: طوم قاليهم انا مصاحبة مع مافيوزي و جرا عليا الجنرال اهئ اهئ ولكن قبل ما يجري عليا قالي الى بغيت نخدم خاصني ندخل بيناتكم و نستاغل قربي منكم و ناخد معلومات اهئ اهئ 
رامز: بقاي هنا هاني جاي 
كاطالينا: عفاك ارامز ماتمشيش اهئ اهئ (شداتو) 
رامز: غادي غير نحرقلهم داك المركز و نحوي داك زامل و نجي 
كاطالينا: عفاااك مادير والو اهئ اهئ 
رامز: اووووف زوااااامل ولكن ماندوزهاش ليهم (شدها من يدها ) يالاه نمشيو للدار مسحي دموعك 
كاطالينا: اتاخدني للقصر 
رامز: لا اناخدك لدارنا 
كاطالينا:(فلتات يدو و رجعات لور) منقدرش نمشي معاك 
رامز: (طلع راسو لفوق و شاف فيها) سمحيلي حيت ضربتك ممكن نمشيو دابا ؟ 
كاطالينا: ماشي على قضية ضربتيني و فدعتيلي يدي و خليتي وجهي كولو ضرابي المشكلة فأنه انا ماشي العاهرة ديالك و نتا فيقتيني 
رامز: مكنعتابركش عاهرة و كون ماشي هاكا مانغيرش عليك 
كاطالينا: و ايضا مكتعتابرنيش انسانة عندها قيمة لانك ضربتيني 
رامز: ضربتك درتي علاش 
كاطالينا: (مسحات دموعها) كنظن وصلنا لطريق مسدود 
رامز: (شدلها فيدها ) لقيت معاك راحتي ماغاديش نخليك 
كاطالينا: واش مكتفهمش؟؟؟ انااااا راه وليت كنبغيييك الى بقيت معاك انزيد نضر راسي و ايكون صعيب عليا نخليك 
رامز: عاوديها 
كاطالينا: صعيب عليا نخليك 
رامز: لا لكلمة لوخرا 
كاطالينا: شكون فيهم 
رامز: وا لوخرا 
كاطالينا: كنبغيك؟ 
رامز: كتهضري بصح كتبغيني؟؟؟ 
كاطالينا: اه
رامز:(بانت الضحكة من جنب حتى لجنب) حتى انا كنبغيك و كنواعدك الى بقيتي معايا ايكون خاطرك 
كاطالينا: مانقدرش اخويا 
رامز: خوك هادشي كاع لي درنا و خوك 
كاطالينا: ماخوياااش صافي 
رامز: و هنينا دااابا زيانيتي العفريتا 
كاطالينا: وا غير شوية و صاف 
رامز: طولتي شعر مزيان فاش فاش نكويك نلقا فاش نشد 
كاطالينا: راااااميييز ماتبقاش تقولي هكك 
رامز: كنضحك الدبدوبة ههههه 
كاطالينا: كندير ريجيم 
رامز:(عنقها و بقاو غاديين فطريق ) ماديريهش شكيت عليك 
كاطالينا: هههه اوا غلاض حتى نتا 
رامز: ليستر عاجباااني فورمتي بوكوص كنطيح تيتيز 
كاطالينا: شكوووون هااادي دوي 
رامز: نتي نتي هي تيتيزتي هههه 
كاطالينا؛ ههههه حمق 
رامز: دابا رجعنا 
كاطالينا: وصاف حتى نفكر 
رامز: زيدي لمك قالاك تفكري ….
كاطالينا: اوك فين انمشيو 
رامز: عند جوزيف ..
….توجهو لعند جوزيف و طلعو عندو لدار لقاوه جالس حدا البي سي كيخدم و حورية كتفرج للتلفازة و لبزوز لتحت فالجردة كيلعبو 
رامز: افين العشير 
جوزيف: ريح غبرتي 
حورية: كاطا جيتي دغيا 
كاطالينا: ماتفكرينيش جراو عليا 
حورية: و علاااش 
رامز: عرفوها مصاحبة معايا 
جوزيف: حسن ماجاتش معاك بوليسية وا نتي تبارك الله ماعينتكش غليضة و ديك الخدمة خاصاها الخفة 
كاطالينا: الله امسخك كتعايرني فدارك 
جوزيف: ههههه حتى الى كنا برا انعايرك ماتخافيش 
رامز: شششت ماتعايرليش حوبي انخسر معاك هي فالحقيقة غليضة ولكن عاجباني 
كاطالينا: الله امسخك حتى نتا 
رامز: ههههه كنضحك ….
 
جوزيف: بفف حنان تعطلات بزاف 
حورية: اوك انا انمشي للكوزينة نصايبلكم قهوة 
كاطالينا: انعاونك(مشاو للكوزينة) 
رامز: كيفاش بلانكم نتا و حنان 
جوزيف: انا وياها بجوج 
رامز: وا شحال معقد اصاااااحبي باش ماتقوليهاش بلي نتا هو الزنبقة و تهنينا 
جوزيف:(ناض من بلاصتو) كيحسابلك مابغيتش نقولها ولكن خفت تعرف و تسالا هاد الفرحة لي كنحس بيها 
رامز: هي كتعتابرك عشيقها 
جوزيف: انا راجلها 
رامز: هي كتبغي الزنبقة ماشي نتا 
جوزيف: هي تقبلاتني و اتبغيني لثاني مرة 
رامز: جوزيف الى عرفات تقدر تخسرها
جوزيف: هاد المرة الى قالت ليا سير مابقيتش باغاك ماغاديش نمشي جامعينا ولاد و ذكريات و مواقف الحب ماشي هو لي جامعنا 100% كنحماق عليها كنبغيها لكن الاسس ديال زواج مطبقينهم 
رامز: شنو هوما الاسس 
جوزيف: الصبر الاحترام الثقة و الأمان و التضحية دنيا علماتني و الحمد لله تعلمت و تجازيت 
رامز: مازال كنصر انك تقولهالها 
جوزيف: واحد نهار اتعرف 
رامز: كلوديا ذكية كيفاش ماعرفاتكش 
جوزيف: كنت بكراكطير مختالف بصورة مختالفة و ماكان فيا حتى وشم و دابا وشمت بدلت كولشي فيا طريقة لباسي ماكلتي هضرتي حتى من صوتي تبدل بكثرة الكارو تدعدع او واخا هكك كتشك كتشوفلي فعيني كتعرفني انا لكن تصروفاتي كيتلفوها 
رامز: قصتكم صعيبة انا عقلي تبلونطا 
جوزيف: هههه حسن انشوف حبيبتي فينها (هز تيليفونو بغا يصوني عليها نمرة ماخداماش و شاف الرسالة قراها و زدح التيليفون مع الحيط ) علاااااش كدييير هاكاااا علاش 
رامز: اش كاين اصااااحبي 
جوزيف: مشااات لشي بلاصة بلا ماتقولهالي فااااك على خدمة كتعصبنيييي 
رامز: فين اتمشي زعماااا 
جوزيف: بحال والو تمشي تقلب على لي قتلني 
رامز: كتقصد الزنبقة وا قلتلك قولهااالها 
جوزيف: سكتنيييي حتى نتا القلاوي وااااش نمشي عندها نقوليها سلام حنان انا الزنبقة هاني رجعت دابا انعيشو حياتنا بيخير سكت 
رامز:(كيشوف مور جوزيف) نتا لي كان عليك تسكت اصاحبي 
جوزيف:(تنهد و ضار كيشوف ف حورية مصدومة) كندم فكل مرة كنخليكم تعرفو عليا كثر …
كاطالينا: هادشي ميمكنش 
حورية: (طاحت للأرض كتشوف فيه و دموعها شلال) لا اهئ اهئ ميمكنش 
جوزيف:(هبط لمستواها) حورية سكتي من لبكا 
حورية: اهئ اهئ ميمكنش الزنبقة مات ميكنش تكون نتا اهئ اهئ كيفاش يمكن 
جوزيف: قصة طوييلة 
حورية: علااااش ماهضرتيييش اهئ اهئ 
جوزيف: ماشي وقتووو انا براسي معرفتش كيفاش نجيت منها و مامتش 
حورية: (عنقاتو) يوووسف اهئ اهئ 
جوزيف: (كيطبطب على كتفها) مابغيتكش تعرفي على الاقل دابا 
حورية: واااش نتا بعقلك هاد المدة كاااملها و نتا صاااابر ولادك قدام عينيك مراتك حتى هي كتقطع قدامك و مادويتيش 
جوزيف: قبل مانطالب بحقي خصني نفذ واجباتي مانعاودش اغلاط الماضي 
حورية: و حنان 
جوزيف: حنان اتعرف فالوقت المناسب لي نطلب منك هو ماتقولي حتى حاجا خبعي 
حورية: منقدرش خاص كووولشي يعرف راك حي العالم كاملو شمت فيينا عرفتي نهار اعرفوك مامتيش غادي يتهز النظام مرة اخرى 
جوزيف: بغييت راحة انا شنو ربحت من هاد دنيا من غير سمعة خايبة ضمراتني انا و نتوما و بعداتنا 8 سنين الله اخليك كتمي السر 
حورية: واخااا انسكت 
كاطالينا: الزنبقة لي حياتي كلها و انا كنتمنى نتلاقاه واقف قدامي 
رامز: تبقا بيناتنا 
كاطالينا: اوفكورس ماكاينش لي ايتيق بلي راه عايش 
حورية: سمع الزنبقة خصك تبع حنان 
جوزيف: فينها دوي 
حورية: قالتلي مشات للسعودية لقات سراج لحقها 
جوزيف: كنتي عااارفة و سكتي 
حورية: سكت حيت حلفاتني هي مشات تاخد انتقامها منو 
جوزيف: ماعطاتكش شي معلومات أخرى فين تقدر تكون 
حورية: قالتلي السعودية بوحدها 
جوزيف: و شنو نقلب علييها فالسعودية كاملها اووووف احنان كتحاولي تجبدي مني الاسوء 
حورية: شنو نديرو 
جوزيف: واالو انتسناها توصل و تشعل تليفونها باش نعرفها فين هبطات …
 
حورية: باقا مامتيقاش بلي باقي عايش 
جوزيف: (ابتاسم) بغيتيني نموت 
حورية: لا مي مكيتقبلهاش لعقل فين كنتي هاد سنين شنو وقع عاودلي 
جوزيف: اول حاجا و لي مازال كنأكد عليها هي ماتقوليها لحد بغيت الوقت المناسب فين نقول كولشي 
حورية:(شداتلو فيدو ) عاودلي 
جوزيف: منين انعاودلك دابا واحد نهار فقت لقيت راسي فهاد شكل وجه جديد عليا و مليوح فدار مهجورة استغربت لكن نضت و مشيت لدار كان كيحسابلي انمشي لقاكم كتسناوني ولكن لقيت رماد و فتات الدار لي تعمرات بيكم صدمة عمري عمرني نساها توقعت اي حاجا تقدرو تكونو توفيتو قتلوكم قلبت فكل بلاصة مالقيتش و بديت مخفي هويتي قدام كولشي خديت هوية جديدة باش نبدا انتقامي هاد المدة كنت كنقلب على رأس الخيط لي يوصلني للكوهينور و دوك زوامل لي دارو هاد لعبة اااه و رأس ولادي احورية اندمهم واحد واحد 
حورية: خصهم اندمو على كل دقيقة كل نهار لي ضاعو من حياتنا 
جوزيف: الزنبقة مكيخليش دقتو مهما نتبدل شي حاجات تخلقو معايا (ناض ) فين ولادي 
كاطالينا: كيلعبو لتحت 
جوزيف: عيطيلهم من فضلك (مشا لبيتو جبد لافاليز ديالو صغيرة جمع فيها مستلزماتو و خرج لقاهم كيتسناوه) ينيس ديلشاه اجيو عندي(تحنا عندهم فاش جاو عندو و شدلهم فيدهم) انا غادي نمشي للسعودية مع ماماكم 
ينيس: انمشيو معاكم 
جوزيف: اممم بصراحة بغيت نديرهالها مفاجأة 
ديلشاه: نتا كتكدب ماما مشات بلا ماتقولهالك 
جوزيف: باش عرفتي 
ديلشاه: مكتعرفش تكدب ابابا هههههه 
جوزيف: اه بصراحة انلحقها 
ينيس: (تنهد) موشكيلة مع هاد لبنات 
جوزيف: هيه نصيحة منين تكبر عنداك تزوج بقا سيليباطير 
ينيس: هههه حاااضر 
جوزيف: دابا لي خصكم ديرو هو تمشيو مع داداكم حورية و تجلسو معاها فالقصر حتى نرجعو صافي (ناض ) حورية تهلاي فيهم 
حورية: ماتوصينيش عليهم فعينيا نحطهم 
جوزيف: رامز كاطالينا جلسو فالقصر و ردو بالكم 
رامز: اوك ماتخممش 
جوزيف: سو انا انمشي للسعودية 
حورية: ولكن نتا ماعارفش فينها 
جوزيف: المهم مانضيعش الوقت و نلحقها حتى نوصل و نعرفها فين هي و نمشي عندها منقدرش نتسنى هنا 
حورية: لي بغيتي 
خرج من تماك بسرعة موصيهم اوجدوليه طيارتو ركبها و انطالق نحو السعودية…نمشيو لكوبل نسيناه كان هو وياها فالحمام فوسط البينوار متكية على صدرو و هو كيلعبلها فشعرها….البخار معمر الحمام و مسترخيين 
فهد: حياتي اشبانلك نسافرو نرتاحو 
حفيظة : توحشت المغرب بغيت نرجع 
فهد: نتي عارفة بلي حنا ممنوعين ندخلو ليه 
حفيظة: اووف توحشتو 
فهد:(باسها فراسها) كنواعدك الولد الثالث اتولديه تماك 
حفيظة: ههههه باقي باغي لولاد 
فهد: اه باغي فرقة د لكورة ههههه
حفيظة: اممم خدمنا عليه ليل كاملو (غمزاتو) 
فهد: و انخدمو عليه طول نهار هههه 
حفيظة: لاااا خليني نمشي شهد و أوس ماشبعتش منهم راني باقا موحشاهم 
فهد: ياك حتى انا موحشك انا ماعلياش الله 
حفيظة: واياالاه نمشيو بليز عييت 
فهد: واخا واخا لي بغيتي (ناض و هزها) دابا نمشيو …
 
في المغرب جالسة لابسة قفطانها جوهرة خلاتو مع دهازها منهار مشات و طالقة شعرها جالسة بيناتهم مكحلة عويناتها و كينقشو ليها يديها و العائلة ضايرة بيها كلشي كيضحك و كيبسط الجيران و الفرقة الموسيقية كتعزف جلس حداها اوسمان فرحان حيت عائلتو فرحانة
ايطو: كوهينور شنو تشهيتي شنو بغيتي نوجدو ليك 
كوهينور : اممم تشهيت الرزيزة كانت كديرها فاطنة ديما 
فاطنة: هي لي ماتعاود انصايبهالك دابا 
لكبيرة: لا انااا لي نصايبهالها بيدي 
رابحة : لاواه الكبيرة ماعمرك دخلتي لكوزينة و مكنخليوكش تحطي يديك فالما ههه
لكبيرة : علاه تغلا شيحاجا فوجه حفيدي ههه 
اوسمان: وا صافي ماتصدعوليش مرتي وولدي راه خاصهم الراحة 
كوهينور: الا خليهم توحشتهم حتى انا ههه 
مبارك: كبرتي اولدي و ايبداو ولادك اجريو حداك هههه
اوسمان: و الله اطول ليك فالعمر حتى تلعب معاهم و تهزهم فيدك 
مبارك: اميين 
لحسن: هههه اتجرب حتى نتا صداع فليل غير صبر 
سعيد: ماغاديش ابقا انعس فلبيت هههه
اوسمان: علاه شكون ايقابلو الى ماقابلتوش ههه لا انا ماشي بحالكم انخلي كوهينور ترتاح و نوض انا فليل 
فاطنة: هههه سعداتك اكوهينور حنا رجالنا هربو منا نهار ولدنا 
كوهينور: هههه انا راجلي مابحالو حد الله اخليه ليا 
مايا: كوهينووور 
كوهينور:(ناضت لعندها عنقاتها و يديها عامرين بالحنا بعداتهم عليها باش ماطليهاش ) لباس عليك بيخير كيدرتي 
مايا: الحمد لله و نتي 
كوهينور: حتى انا ربي يخليك(كتشوف فولادها) هههه والدة فرقة دلكورة اختي
مايا: هههه مالك حسدتيني تبارك الله الله احجبهم ليا 
كوهينور: ههههه اللهم لا حسد ربعة تبارك الله و قديتي عليهم بوحدك 
مايا: الا راه تصالحنا مع عائلة عمر و راحنا عايشين فقبيلتهم ولات الهضرة هضرتي و شوار شواري هههه 
كوهينور: وا حسن هاكا ههه 
ايطو: حتى دابا منهنا لفوق الهضرة هضرة كوهينور فهاد الدار 
كوهينور: فينها خالتي يا منة 
لحسن: مشات لأيت حمزة بقات تماك و حسن ليها نيت 
اوسمان: اوا غدا غادي نرجعو بحالنا 
مبارك: علااااش اولدي؟ ماجيتوش تجلسو معانا 
اوسمان: عندي خدمة بزاف الوليد 
ايطو : لا كوهينور اتولد هنا 
كوهينور: غادي نجي نولد هنا اخالتي غير نقرب و نجي 
اوسمان: هانتي سمعتيها غير تقرب تولد و تجي اما دابا انرجعو 
رابحة: ماجلستو والو ماهضرنا ماتجمعنا 
اوسمان: عندكم الليل كولو تهضرو فيه 
فاطنة: هههه ماغاديش تبغيها فليل 
ايطو: سكتي كوني تحشمي 
اوسمان: مالها اتنعس معاكم ههههه راه انبغيها عاد 
مبارك: مابقيتو تحشمو الله اعطيكم لعقل 
قالو فدقة امييين و طولوها و ضحكو موراها جو زوين لحظات جميلة حتى واحد ماعارف فيهم بلي اتبدل الضحكة لدمعة و فرحة لحزن بحيث اقرب ناس و اعز ناس ايتحولو لأعداء ضغينة و حقد ايكتاسحو الجو عما قريب ….داز الوقت ووصل الليل وصلات للسعودية نزلات من طيارة للفندق نيشان كيستقبلوها و حيت هبطات فمكة مشات لغرفتها و لبسات عباية و شال احتراما للمكان و جلسات حدا الشرفة كتشوف الكعبة قدامها و كتنفس بصعوبة حسات باحساس فشكل قلبها نغزها و بغات تبكي…ناضت من بلاصتها من بعد ماتدق بابها و دخل عندها أحد رجالها 
…مدام كلوديا سراج جالس فنفس الاوطيل ديالك 
حنان : اذن نمشيو نزوروه
توجهات لصاكها خدات المسدس ديالها صغير مكيديرش صوت و لكن كيقتل فلبلاصة خبعاتو فجلابتها و خدات نمرة د لبيت من عندو و توجهات ليه ماكانتش بعيدة عليها وقفات شحال قدام الباب قاتل راجلها كاين هنا و خاص تاخد بتارها دقات جوج دقات و تسنات هدوء رهيب عينيها مركزين فالباب حتى تحل قدامها …
 
حنان: (بدلات ملامحها لابتسامة) السلام عليكم 
حلا: (بنت فالعشرينات لابسة خمار اسود و كرشها كبيرة بالحمل عويناتها كوحل و شنايفها كبار متمرين و عندها غمازات فحناكها بادلاتها الابتسامة) هلا اختي 
حنان: نتي سعودية؟ 
حلا: ايه طبعا شلونش اقدر اساعدش بشي 
حنان: انا جيت ليوم و ماعرفتش لبلاصة مزيان و تلفت على بيتي كنعتاذر 
حلا: مافي مشكلة اتفضلي انت مغربية ؟ أهلا و سهلا بأهل المغرب اتفضلي 
حنان: مابغيتش نصدعك 
حلى: مافي شوشرة اتفظلي ارجوك 
دخلات حنان كتشوف فالبيت يديها كيترعدو و مع الغرفة كانت كبيرة خداتها حلا لبلاصة ديال ضياف و جلسو 
حنان: نتي عايشة بوحدك 
حلا: لا في زوجي معي 
حنان: انت بتفهمي مغربي 
حلا: صحيح لا ريالي (زوجي) مغربي 
حنان:(زيرات على قبضة يدها) ها مزيان 
حلا: شنو اسمش 
حنان: فرح 
حلا: عاشت الاسامي و انا حلا 
حنان: انتوما عايشين هنا ديما 
حلا: لا في عندنا شقتنا بس اجينا لنسوي حج يعني نستعدلو رح نعملو للمرة الرابعة بس بدنا نسوي عمرة بالاول 
حنان: مزياان 
حلا: مع الحمل جابني سراج للفندق حبيبي يهتم بابنو 
حنان: (خبعات الفردي و هي كتشوفلها فكرشها) اذن نمشي انا نقلب على غرفتي بلا منصدعك 
حلا: لا ولو بليز ظلي لظيفش شاي و يجي زوجي تتعرفو انت وياه المسكين ماراح للمغرب من 8 سنين اشتاق لبلدو 
حنان: غادي نتلاقا معاه ان شاء الله في الوقت المناسب ولكن دابا الحال متأخر 
حلا: مثل ماتريدين بس فيني اطلب منش تجي عندنا كل مرة الحكي وياشي حلو 
حنان: (ابتاسماتلها) شكرا 
حلا: ماسألتش انت بدش تسوين عمرة 
حنان: ان شاء الله غدا انجي عندك 
حلا: مرحبا بيك على الراس و العين بالمغربي ههه 
حنان: باي 
حلا: السلام عليكم 
حنان:(خرجات من عندها قلبها كيضرب دموع تجمعولها فعينيها و تخنقات مشات لبيتها كتزرب رمات الشال فالارض كتستنشق الهواء بسرعة كانت دايرة بلان فراسها و خرجلها فالصو جلسات فالارض حاطة راسها على الحيط و خلات دموعها يسيلو حتى هي كانو ولادها صغار ماكملو حتى سيمانة فولادتهم و تقتل ليهم باهم اذن علاش لي حلا ماتعيش نفس المصير مايمكنش ليها تنسى دموع و الالم لي تسبب ليها سراج بيه مسحات دموعها بحقد) جا وقت الحساب و ماغاديش نساها ليك (دخلات للدوش ديالها كدوش و تبلاني ) 
…وصل حتى هو للسعودية بلحق فمدينة الرياض يالاه هبط عرف بلاصتها فين هي و رجع طلع غادي لمكة الحقها قبل مادير شي فضيحة ماباغيهاش تسرع امكن من اسباب عدم كشف هويتو هو يحيد من قلبها الانتقام و الحقد لي هو سبابهم حيت هي على قبلو كدير هادشي ولكن عرفتو شنو بالحب كولشي كيتصلح و يرجع كيما كان خاص الجروح تبرا و السعادة ترجع لحياتهم و ايتجاوزو كان الصعاب…
…سراج كان داخل للغرفة ديالهم فالفندق وجهو مبشور تبدل بزاف كيلبس جلالب و داير طربوشة فوق راسو و كبر اللحية شوية كيبان عليه الوقار هاز التسبيح فيدو و كيتمتم بآيات الله 
حلا: حبيبي 
سراج: كيبقيتي(باسها فراسها) 
حلا: بخير و انت شلونج
سراج: مشيت صليت قيام الليل فالمسجد و جيت 
حلا: تقبل الله اليوم كانت عندي مغربية اسمها فرح اكثير حلوة و حبابة 
سراج: بصح ماجلساتش معاك نتعرف عليها 
حلا: لا راحت بس غدا قالتلي بدها تجي عندي و بعرفج انت و هي 
سراج: مرحبا بيها اااه اشتقت للمغرب و أهل المغرب 
حلا: بعرف حياتي انج بتنبسط لما تتلاقا بمغاربة 
سراج:(حط يدو على كرشها) ولدي حبيبي فوقاش اتولدي 
حلا: قالتلي الدكتورة في هذا الاسبوع 
سراج: يالا نروح على المستشفى لنستعد 
حلا: لا مافي مشكلة افضل شي اكون مولودنا الاول في مكة المكرمة 
سراج: الحمد لله على نعمته تعالي عمري ترتاحي 
حلا: والله مابعرف اسوي شي من دونج 
سراج: حياتي انت 
 
وصل نهار جديد مليء بأحداث جديدة كانت كتفطر فبيتها بروية لابسة عباية طويلة فالغوز و طالقة شعرها و الشال حاطاه فعنقها كتشرب قهوتها و فعينيها كتشوف الكعبة و ناس كيطوفو حولها تدق بابها و ناضت حطات شال على راسها و حلات الباب و اذا بها كتصدم 
حنان : جوزيف 
جوزيف:(دخل ) تسنيتك تفيقي باش نجي الراجل لي كيهتم بنعاسك و فياقك حافظي عليه 
حنان:(سدات لباب ) شنو كدير هنا 
جوزيف: علاش مشيتي بلا ماتقوليهالي 
حنان:(حنات راسها) مابغيتش نقولهالك باش ماتقلقش 
جوزيف: مناش انتقلق 
حنان: مابغيتكش تقول مع بالك بلي باقي مانسيتش الزنبقة و كنبغيه 
جوزيف: نتي مانسيتيهش و باقا كتبغيه 
حنان: مانقدرش نسا بلي كان كولشي فحياتي و خاص نتاقم ليه 
جوزيف: بلسانك قلتيلي باغا تبداي صفحة جديدة 
حنان: الى كنتي جيتي باش تمنعني مانسمعش ليك 
جوزيف: شنو انا بالنسبة ليك؟ بغيت نعرف 
حنان: علاقتنا ماعندها دخل بهادشي 
جوزيف: عندها دخل منين المرا لي كنبغي باقا كتفكر فراجلها لقديم اذن جوزيف ماعندو وجود 
حنان: ماشي هكك 
جوزيف: لا هكا ماحتارمتينيش ماعطيتينيش قيمة كتصرفي من راسك و انا ماشي لعبة 
حنان: معاك ماغاديش نرجع جيت نرد حقي 
جوزيف: اتبقاي محبوسة فالماضي (تخطاها بغا يخرج و شداتلو فيدو) 
حنان: عمرني عتابرتك لعبة و حتى فاش قلتلك بغيت نسا الماضي مكدبتش لكن خاصني نسدو فخطرة و نصفي لحسابات ديالي(زيرات على يدو) امكن مانقدرش نرجع معاك ولكن بقا معايا نتا 
جوزيف: حبسي ماتنتاقميش عرفتي نتي فين راك هاد لبلاصة عندها الحرمة ديالها 
حنان: غرقت فالذنوب قتلت شحال من واحد و هاد المرة لبلاصة مكتهمنيش 
جوزيف:(جلسها فوق النموسية و تحنى عندها) عفاك اي حاجا بغيتي ديريها قوليهالي 
حنان: هانتا تقلقتي حيت عرفتي 
جوزيف: ماتقلقتش منك حيت عرفت تقلقت منك حيت ماعلمتينيش تقدر اي حاجا توقع ليك و انا كنخاف عليك 
حنان: الراجل لي كان قتل الزنبقة لقيتو 
جوزيف: سراج 
حنان: منين كتعرفو؟ 
جوزيف: قالتلي حورية 
حنان: بطبيعة الحال حووورية اما ماكنتيش تلحقني 
جوزيف: ميهمش كمليلي 
حنان: شومبر ديالو هو و مرتو قبالتي فاش شفتها حاملة تفكرت راسي 
جوزيف: مشيتي عندهم 
حنان: مشيت و شفت مراتو و ماشفتوش هو 
جوزيف: شنو ناوية ديري 
حنان: نرد حقي 
جوزيف: انا معاك فأي حاجا بغيت نعيشك حياة جديدة منين ترتاحي نفسيا و ماتبقايش هازة هاد لحمل على كتافك 
حنان: تيق بيا انكون مزيان نهار نصفيهالهم واحد واحد 
جوزيف: ولكن انا مازال مصر ماتقتليهش 
حنان: نسا هاد لموضوع شنو بانلك دخل دوش و ترتاح 
جوزيف: أممم(ناض ) عييت ليل كاملو انا مسافر و زيدي عليها بقيت قدام بيتك كنتسناك تفيقي و تفطري 
حنان: دخل دوش (باستو فحنكو ) 
جوزيف: لافيو بيبي(دخل للدوش كيدوش و هي استاغلات هاد الفرصة و سدات عليه دوش من برا دخل أحد رجالو حطلو لفاليز ديالو شكراتو و تمات خارجة حتى هي مقصدة بيت حلا و سراج دقات متأملة يكون هو لكن كخيبة امل ثانية خرجات مراتو و من وجهها باين التعب ) 
حلا: يا هلا بالغالية 
حنان: لباس عليك هاني جيت كيما طلبتي 
حلا؛ اتفظلي عزيزتي(دخلات شادة جنبها و حنان سدات لباب و بقات موراها) 
حنان: راك بوحدك 
حلا: اه سراج راح يسوي انشطة دينية 
حنان: مزيان ولكن بنتيلي ماشي بيخير 
حلا: مغص بيشدني في بطني رح يزول 
حنان: يالاه ناخدك للطبيب 
حلا: لا بلاها رح كلم على التيليفون طبيبتي و بتجي 
حنان: واخا عيطيلها بنتيلي ماشي مزيان 
حلا: اه (مشات حانية ظهرها هزات تيليفونها تاصلات بطبيبتها يالاه اتسد الخط و هي تغوت جراء الم المخاض ) 
حنان: معاااك 
حلا: رح اولد ااااااااه ياربيييي ياالله 
حنان:(شاداها فيدها) اجي نعسي فنموسية وا موصيييبة 
حلا: يااااربي اهئ اهئ بتألم كثييييير 
حنان: صبرييي ياك عيطتي للطبيبة غادي تجي صبري 
حلا: ما أقدر وجع بياااااكلني اهئ آهئ وااااااع 
حنان:اربي اشندييير اش داااني نجي كاع شوفي عاونيني نعاونك 
حلا: بترجااااااش سااااعدييني بمووووت
حنان:(عطاتها شالها و حطاتولها ففمها و هبطات للتحت حيداتلها سروال لقات باقي ماخرج رأس الولد ) حاولي تزحمي 
حلا: اهئ اهئ يا الله اااااه 
…سالا دوش ديالو و جا يخرج لقا لباب مسدود 
جوزيف: اش هاد زمر مالو (كيدفع فيه) حنااان حناان تفووو على بلان وليتي تخدمي معايا الحيلة(كيدفع لباب ) لا احنان لااا واياااك تهوري(كيدفع فالباب و يضرب فيه) ….
 
حنان: اووف شنو نديرلك اناااا(طلعات فوق النموسية ربعات رجليها و كدير شهيق زفير ) حاولي تنفسي بحالي 
حلا: اهئ اهئ واااااع اوووف اووووف(العرق كيهبط منها و هي كتعصر و تغوت ) 
فجأة دق شيواحد فلباب مشات حلات دغيا لقاتها طبيبة دخلات بسرعة عند حلا و بدأت كتولدها و حنان كتعاونها تجيبلها شنو خاصها ديك النموسية رجعات كولها دم و صوت صريخها مكسر الدنيا بقاو شي ساعة هاكا حتى شاف الله من حالها و ولدات ولد خرجوه و شافتو حلا بقات كضحك و تبكي احساس زوين عاشتو واخا ديك المشقة غير كتشوفي ولدك كتنساي..خداتوليها طبيبة تمشي تغسلو و تقادلو و حلا نعسات ترتاح علاما تجي لومبيلونص تاخدها للكلينيك…رجعات عندها حطاتلها لولد و بدأت كتنظفلها تحتها …جات حنان هزات البيبي فيديها 
طبيبة: دقيقة و بيجي الاسعاف 
حنان: كيف حالها هي والولد 
طبيبة: وايد بخير بس لازم نروح للمشفى 
حنان: اوك خودي الام للمشفى و البيبي ايبقا معايا 
طبيبة: لا من الافضل يروح للمشفى لنعاينو 
حنان: رح يجي مع ابوه غير خوديها هي 
طبيبة: مين انت؟
حنان: أخت سراج 
طبيبة: ها دحين اوك مثل مابدش وصل الطاقم الاسعافي 
…دخلو الفرمليات هزو حلا فهاديك لي كتجر (ماعرفتش سميتها حتى نولد و نعرفها) و خرجوها و هي ناعسة ماحاساش شنو كيضور بيها و بقات حنان مع البيبي كتشوف فالبيت و مشات جلسات فوق الكرسي كتراري بيه و خرجات الفردي من جيبها كتحك بيه راسها …
زدح الباب بقوة هرسو و خرج ساخط من دوش لبلان لي دارتلو الى مشا شدها ايخرج فيها جنونو كيحاول اتكالما و هي مكتخليهش باغا تخرج منو اسوء مافيه…هز لافاليز زدحها فوق النموسية خرج حوايجو كيلبسهم بسرعة و التلفة راكباه لبس كيطما بسرعة و خرج كيقلب عليها فالبيوت كيدق على عباد الله اشوف فينها…كان جاي فالكولوار التسبيح فيدو و غادي بخطوات بطيئة الابتسامة فوجهو و الاطمئنان فقلبو وصل لغرفتو جبد الكارطة ديالو و حل الباب 
سراج: حلا فينك (كيسمع بكاء طفل صغير و تمشى جيهت الصوت لي كان فبيت نعاس كيشوف وحدة عاطياه بظهر و هازة ولد صغير كتسكت فيه شاف فالنموسية دم و جاه الأمر غريب ) السلام عليكم مين انتي 
حنان:ششش(كتسكت البيبي و عينيها متوهجين بشر) 
سراج: استسمح وين حلا مين اني
حنان: أرملة الزنبقة و لا نسيتيني
ضارت لعندو فيديها الولد كتشوف فيه و كطلعو و تهبطو تبدل على كيكان بزااف اما هو صدمتو صدمة كبيرة طاحلو الما فركابي كيرجف و قلبو كيخبط دموع تحجرو ليه فعينيه و لسانو تربط اشنو ايقولها باش ايبدا كيفاش ايسالي هاهي لقاتو من بعد ماكان هارب و لجأ لمكة باش اتخبع ذكريات السنين رجعو ليه ذنب لي عذبو فنعاسو جا الوقت اخلصو… 
سراج: (طاحوليه دموع و هبط راسو) حنان 
حنان: اه حنان لي قتلتي ليها راجلها و سلبتي فرحتها و حياتها حنان لي يتمتي ولادها و خلتيها ارملة حنان لي تعذبات و قاسات فهاد الدنيا و فوسط ذياب ربات الريش و قوات هادي حنان
سراج: سمحيلي عفااااك سمحيلي واخا مانستاهلش سمحيلي ضميري كيعذبني كل ليلة بين عيني الجريمة لي درت
حنان: مانسمحش ليك وااخااا تركع قدامي منسمحش ليك جا لوقت تعااااقب اسرااااج و عرفتي شكووون ايخلص ولدك لي بين يدي و مراتك لي فالمشفى 
سراج: ولدي (كيشوف فيه و كيحركلها راسها بلا خاصة فاش شاف الفردي من المفروض افرح منين شاف ولدو ولكن بغات تقتلو ليه) قتليييني انااا ديري فيا لي عجبك ولكن ماتقتليهش هو عفاااك الله احن علييك ربي و كيسامح و انا غسلت ذنوبي و تبت و دخلت لرحمة الله سمحيلي حتى نتي 
حنان: رغبتك بحاااال هاااكا اهئ اهئ بحال هاكا كنت كنطلبك ماتقتلوش ماتيتمش ليا ولادي و نتا كضحك و ماسمحتيليييش ماحنيتيش فيه و فجرتي المشفى حرقتي داااري آهئ اهئ 
سراج:(ركع قدامها كيبكي) اقسم بالله الى ندمت و بكثرة الندامة مارجعتش للمغرب باش مانتفكرش جيت لهنا لقيت الرحمة و الهدوء لي فتاقدتو عرفت ديني اكثر نسيت الماضي و تزوجت و عشت حياة جديدة 
حنان: الزمان كيضووور اهئ اهئ وليام جابتك بين يدي علاش انرحمك و نرحم ولدك و مراتك (حطات المسدس على رأس البيبي) 
 
سراج: وقفييييي عفااااك لاااا نبوسلك رجليك نولي خدام عندك غير ماتقتليييهش انا غلطت و قتلت يوسف ظلمتك و ظلمت ولادك ولكن كنت دايرة ردة فعل حيت حرق ختي قدامي 
حنان: و فيروز ماشي كااااانت اتقتلني هاااا اهئ اهئ 
سراج: عااارف ماعنديش الحق نقارن هادشي بشنو درت كنطلب منك الصفح عفااااك احنان 
حنان:(رمات المسدس بعيد و توجهات عندو تحنات و عطاتو الولد ) امكن مكتعرفش حنان شكون ولكن كنعرف راسي مزيان ولي عشتو مانبغيهش لعدويا اهئ اهئ رجعتليك خير كنتي درتيه فيا نهار عتقتيني انا وولادي من لموت 
سراج: سمحييييلي 
حنان: عمرني نسا شنو درتي عمرني نسمحلك ولكن باراكا عليك الذنب لي كيقتلك مراتك وولادك أبرياء مايستاهلوش ادفعو الثمن على اخطاءك اما انا فمنسمحلكش لا دنيا لا اخرة 
سراج: (شدلها يدها كيبوسها ليها و كيبكي بحرقة) كنترجااااك سمحيلي 
حنان: (جبدات يدها منو و ناضت) ياريت ماعماكش الحقد اهئ اهئ ياريت رجع زمان لور و عمرني عرفتك(خرجات من البيت و طاحت فالكولوار كتبكي بحرقة و صوت شهقاتها كيتعالا…سمعها جوزيف من بعيد و جا كيجري عندها تحنا عندها كيتفقدها) 
جوزيف: ماااالك حناااان اش وقع علاش كتبكي اش درتي (كيعنقها و يشوف فيها ) ماتخلعينيش احنان عنداك تكوني تهورتي واش قتلتيه؟؟؟ هاد لبلااااصة عندها حرمة ايقتلوووك 
حنان:(كتحركلو راسها بلا و صوت شهقاتها كيتقطع) انا اهئ اهئ س سمحتلو اهئ اهئ ماقتلت حد 
جوزيف:(عنقها) تهدني ماتبكيييش 
حنان: اهئ اهئ سمحت فحقي مرة اخرى و سمحت فحق ولادي اهئ اهئ 
جوزيف: الزنبقة فرحان كنأكد ليك 
حنان: اهئ اهئ ولكن ماخديتلوش حقو اهئ اهئ سراج حرمني منو و انا عطيتو حياة جديدة اهئ اهئ كنتخنق اهئ اهئ 
جوزيف: نتي درتي هادشي على قبلنا حيت باغا تبداي حياة جديدة(نوضها يالاه نمشيو )
خرجها لبرا مسندة عليه و هو كيجرها حتى خرجو لجيهت الكعبة كتشوف فيها و كتزيد تبكي و تهرنن 
حنان: ياريت ماعرفتش هاد العائلة كون يرجع بيا زمان لور نبقا فالكاريان و نتقاتل و مانوصلش لهاد لماصل اهئ اهئ تبدلت رجعت موسخة قتلت شحال من واحد زهقت رواح ظلمت تعديت وسخت يدي ضريت نفسي عييت اجوزيف اهئ اهئ مانقدرش نبقا هاكا والله حتى عييت 
جوزيف: انا معاااك 
حنان: غلطت معاك حيت زنيت ضعفت ليك بلا مانفكر و هاد لبلاصة فكراتني بكل اخطائي ماغااااديش نكمل معاك اهئ اهئ صافي بعد مني 
جوزيف: مااااغلطنااااش عمرنااا انغلطووو كنبغيو بعضياتنا و مازنيناش نتي مراتي 
حنان: لااا اهئ اهئ 
جوزيف: ناخدك منهنا نبداو حياتنا من جديد انا وياك وولادنا نخليو الجرائم و الاخطاء لي درنا نبداو ازيرو 
حنان: مايمكنش نبداو علاقة فلحرام 
جوزيف: نتزوج بيك مرة و جوج و ثلاثة و عشرين و مندمش بغيتك نتي غير قولي اه و رجعي لور 
حنان: اهئ اهئ شنو ندير 
جوزيف: نديرو عمرة نغسلو ذنوبنا اتقبل توبتنا حيت جاية من نية خالصة 
حنان: واش ايسمحلي ربي اهئ اهئ 
جوزيف: ايسمح لينا احياتي حيت غفور رحيم انخليو هاد العالم و انعيشو بلحلال 
حنان: ماتخلينيش اهئ اهئ 
جوزيف: بيدي بيدك انبنيو مستقبالنا غير قولي اه 
حنان: اهئ اهئ موافقة اه موافقة 
جوزيف: نتزوجو دابا نيت و نديرو عمرة نرجعو لمكسيك ناخدو العائلة و نمشيو للمغرب 
حنان: (كتمسح دموعها) ميمكنش نرجعو حيت ممنوع علينا 
جوزيف: انلقاو لحل ياك توحشتي المغرب 
حنان: بزااف 
جوزيف: اوا اترجعيلو يالاه نمشيو للبيت ترتاحي علاما نقاد امورنا 
حنان: جوزيف عمرني نسا خيرك 
جوزيف: عمرني نسا بلي نورتيلي حياتي يالاه…
 

خداها للبيت باش ترتاح و تنعس و خرج هو كيقاد مفاجأة ليها رتب كولشي و عاونوه الناس و منين كان راجع لمح سراج بقا كيطلع فيه و يهبط و داز من حداه شوية وقف شاف فيه

 

جوزيف: تقدر تشهد لينا 

سراج:(شاف فيه بعلامة استفهام) مفهمتش 

جوزيف: بغيت نتزوج انا و حنان هنا و بغيتك تشهد 

سراج: حنان اتزوج بيك ؟ 

جوزيف: اه 

سراج: (بقا ساكت شوية نطق) ماغاديش تبغي 

جوزيف: هادا تكفير على ذنب ديالك بغيت ندير انا وياها عمرة و نساو الماضي 

سراج: شكون نتا 

جوزيف: عارف الاسئلة لي كضورلك فراسك ولكن انا هو النور لي ايدخل لحياتها 

سراج: الى كانت اتسمحلي بهادشي انا موافق 

جوزيف: شكرا 

سراج: شنو سميتك 

جوزيف: يوسف 

سراج:(ابتاسم) متشرفين 

جوزيف: عندك شي حوايج لهاد المناسبة 

سراج: الله اودي مرحبا زيد دخل للبيت راك عريس و خاصك تكون واجد 

جوزيف: مابغيتش نزعجك نتا و مراتك 

سراج: مراتي فالمشفى ولدات و خديت ولدي ليها غير انشهدلكم انمشي عندها قول بسم الله و تفضل 

….كانت متكية كتبكي و كتفكر شنو داز عليها حتى تدق باب بيتها و مشات حلات لقات بنات قدها و عيالات كبار كيبتاسمو ليها و جايبين فيدهم بعض الاشياء كانو مغربيات و سهل التفاهم معهم وضحو ليها بلي خصها توجد راسها للزواج جوزيف كيتسناها و هو لي وصاهم…ابتاسمات بلا شعور و دخلات للدوش دوشات و خرجات عندهم صايبو ليها شعرها و ماكياج خفيف قادوليها حجاب راقي و لبسو ليها كسوة بيضة مستورة و من لفوق دارولها فوال مع نقاب بقاو غير عينيها كيبانو شافت فراسها عجبها الحال تفكرات فاش تزوجات كانت لابسة فستان كحل و من تماك حياتها كحلة و كتمنى دابا و هي لابسة هاد الفستان تلقا الفرح و السرور لي من نهار عقلات على راسها و هي مفتاقداهم…حتى لبس من حوايج سراج دراعية صفرة مذهبة بسلهامها و بلغة طاح عليه السر حتى هو و قلبو كيرفرف 

سراج: كنتمنى ليكم حياة سعيدة و جزاك الله خيرا حيت كتصايب داكشي لي ضيعت انا 

جوزيف: (كيقاد راسو قدام لمراية) باينة ندمتي 

سراج: بزااف 

جوزيف: اوا يالاه تصحح غلطك 

سراج: اتسمحلي ياك 

جوزيف: نقنعها مشينا؟ 

سراج: تفضل 

….خرجو و مشاو لبلاصة تقادات خصيصا لهم كان الشيخ كيتسنى و بعض رجال كيباركو لجوزيف و هو فرحان كيضحك معاهم …شوية لمح لعيالات جايين كيلوحو الورد فطريق و حبيبتو جاية منورة فنة بنقابها ماتوقعش اتخرج هكك عندو وردة مفتحة محظوظ لهاد الدرجة بيها …وصلات عندو كتشوفو غير هو بين عينيها لي كيبريو باسلها راسها و خداوها من حداه جلسوها فمخدة فالارض و جا حتى هو جلس حداها 

الشيخ: ما شاء الله نحن هنا لعقد قرانكما

جوزيف: يوسف 

الشيخ: اسم المصونة 

جوزيف: حنان 

الشيخ: سيد يوسف تقبل الزواج بالمصونة بحنان على سنة الله و رسولة و أمام كعبته الشريفة و في هذه الأيام الميمونة

جوزيف: اقبل 

الشيخ: ماشاء الله السيدة حنان تقبلين الزواج ب السيد يوسف على سنة الله و رسولة 

حنان: اقبل 

الشيخ: ماشاء الله اين الشاهد 

سراج: انا يا شيخنا 

الشيخ: بتشهد على زواجهم 

سراج: نعم

حنان:(شافت فسراج و تزيرات بغات تنوض و شدلها يوسف يدها تبتها و بقات كتشوف فيه ) 

الشيخ: مبروك عليكما اتمنى لكما زواجا مباركا ميمونا 

يوسف: شكرا 

الشيخ: لقد تم الزواج الاسلامي بقي لكما زواج العقد يمكنكما اتمامه في بلدكما 

بداو كيزغرتو لعيالات و كيباركو ليهم و هوما كيردو عليهم 

سراج: مبروك عليكم فرحت ليكم 

جوزيف: شكرا بزاف 

حنان: جوزيف نمشيو 

سراج: حنان سمحيلي عفاك جيت نشهدلك باش تسمحيلي 

حنان: انا انسبقك اجوزيف 

سراج: عفاك احنان 

حنان: و علاياش اطلب سماحة آخر على نورة لي مرضات بسبابك بسيدا و ماتت هي و شاكمة شفتي شحال كثارو اخطاءك كاع لي عزيز علياااا بسبابك ماتو عليها عمرني نسمحلك (تخطاتهم و مشات مع لعيالات لي بغاو ياخدوها للبيت و خلاتهم بجوج) 

سراج: مابغاتش تسمحلي 

جوزيف: آذيتيها بزاف تعذبات ماشي ساهل تنسى آذيتيها من خلالو 

سراج: ايبقا ذنب فرقبتي 

جوزيف: واخا هكك المعني بالامر هو لي خصو يسمحلك 

سراج: كون بقا الزنبقة عايش نطلبهااا منووو و نخليه ادير فيا لي بغا 

جوزيف: مادام عجبتك تشهدلي للمرة الثانية اذن سمحتلك (ابتاسم ليه) 

سراج:(بقا مبلوكي فيه كيرمش) كي كيفاش …

جوزيف: حنان و ماعقلاتنيش و كيفاش نتا لي مكتحملنيش اتعقلني 

سراج:(شهق ) لااا معجزة ميمكنش 

جوزيف: مامتش باقي عايش الانفجار ماقتلنيش 

سراج:(طاحوليه دموع و شد فيديه) يوووسف كيفاش مامتيقش 

جوزيف: كتابلي عمر جديد واخا عشتو بعيد على ولادي و مراتي نهار تلاقيت بيهم ماتيقتش 

سراج: قووولها لحنان قولهالها باش تسمحلي ايوووسف سمحلي حتى نتا انا غااالط مانسواااش سمحلي 

جوزيف: سمحتلييك صافي نسا الماضي كيما نسيتو 

سراج: قولها ليها 

جوزيف: انقولهالها ولكن ماشي دابا بغيت الاوضاع تهدن و نقولهالها 

سراج: اتفرح بزااف ههههه مامتيقش نتا قدامي (عنقو ) الشيطان لعب بيا سمحلي 

جوزيف: ماكانش عليا نقتل فيروز بديك الطريقة 

سراج: لا غلطنا بجوج نسينا ديننا و نسينا بلي حتى واحد ماعندو حق ياخد حياة لاخر من غير رب العالمين 

جوزيف: انبقاو هنا ندوزو العمرة كنتمنى تقبل توبتي انا وياها و يرضى علينا الله 

سراج: افضل حاجا اتحس بالراحة ان شاء الله 

جوزيف: (حط يدو على كتفو) نخليك دابا 

سراج: مبروك زواجكم للمرة الثانية و سمحلي 

جوزيف: طلعتيلي فراسي بهاد سمحلي صافي هضرة وحدة قلناهالك 

سراج: مامتيقش راك حدايا 

جوزيف: اه حيت وليت بوكوص 

سراج: هه الجمال فالقلب و نتا من ديما قلبك زوين و هاد الأمر لي كنا كنجهلوه و حنان بوحدها فهماتو

جوزيف: داكشي علاش عمرني نشوف فغيرها 

سراج: تهلا فيها تستاهل كل خير 

جوزيف: ضروري 

سراج: انمشي نشوف حلا وولدي و فاش نرجعو انتلاقاو و نهضرو على قضية العمرة 

جوزيف: ان شاء الله 

سراج: يالاه سير ماتخليش حنان تبقا بوحدها راها عروسة زعما 

جوزيف: هههه وا من قبيل مابغيتيش تفهم راسك على سلامتك دابا 

سيراج: هههه سير 

مشا زربان و فرحان كيتسابق مع الريح باش اوصل عندها كيحسب كل ايطاج بالمصعد حتى وصل لفين كاينة بيتهم و بقا كياخد نفس دق و حل الباب دخل لقاها جالسة فوق النموسية بحال شي وردة كتسناه …سد الباب و توجه عندها هي شافتو و ناضت حيدات النقاب و الحجاب و طلقات شعرها بغات تخطاه و شدلها فيدها 

جوزيف: مالك 

حنان: مقلقة 

جوزيف: حيت تزوجنا 

حنان: باراااكا من ضحك نتا عارف علاش مقلقة 

جوزيف: ههههه غير كنضحك معاك حبيبتي 

حنان: علاش جبتيه اشهد 

جوزيف: ندم و بغا يكفر على غلطو و نتي قلبك كبير سمحيلو 

حنان: وجهو وجه نحس عليااا كان شهد ليا انا و الزنبقة فزواجنا و من داك نهار و حنا كنشوفو الويل 

جوزيف: مممم بصح ؟(جلسها فوق النموسية) عشتو مشاكل نتي و الزنبقة؟ 

حنان: اه بزاف 

جوزيف: كان كيعذب كيتعامل معاك خايب؟ كيضربك عاوديلي 

حنان: لا كان كيحتارمني ولكن فعايلو كانو كيضروني كان باقي كيبغي مراتو القديمة لي هي خت سراج و فاش تزوجنا قالك بغا يرجعها بقا فيا لحال تعذبت 

جوزيف: كان كيدير هادشي على قبل سبب 

حنان: اه على قبل الكوهينور(ابتاسمات) ماتقلقتش حيت عذبني و كان عارفني كنبغيه و جرجرني معاه ولكن تقلقت حيت الكوهينور كانت محور حياتو و ماشي انا 

جوزيف: ولكن نتي كنتي النور فحياتو 

حنان: داكشي لي كان كيقول و فرحانة حيت على الاقل بغاني واحد نهار (ضحكات بسخرية) حمقة مازال كنفكر فهادشي و هو مات حتى سماحة ماسمعهاش مني قاسحة 

جوزيف: لا نتي حمقة حيت حتى و نتي عروسة كتهضري عليه 

حنان: لا عاودتلك هادشي باش ماتمشيش دير بحالو و تبغي تزوج عليا 

جوزيف: أممم نقدر نديرها حيت زهواني 

حنان: (ضرباتو لصدرو) جرب ديرها 

جوزيف: هههههههههه كنضحك والله (جبدها عندها ضمها) 

حنان: جوزيف 

حنان: امم 

جوزيف: شنو 

حنان: واش نتا الزنبقة …

جوزيف: (شاف فيها ) شنو 

حنان: كنقصد (بارتباك بلعات ريقها ) معرفتش 

جوزيف: انا لي ماعرفتش مالك فاش كتفكري و شنو هاد السؤال 

حنان:(ناضت) جوزيف ماعرفتش كتفكرني فيه كأن ربي صافطك ليا بنفس اللمعة فعينيك و بعض الكلمات نفس الشيء شفتي حتى نبرة صوتك فاش كنغمض عيني كتفكرني بيه 

جوزيف: غريبة كتقوليلي بغيتي تنسايه و نتي كتقلبي عليه فيا 

حنان: اه بغيييت نساه و عليها هربت منك حيت كتفكرني فيه و خفت 

جوزيف: اه و رجعتي لعندي حيت كتحسي براسك معاه 

حنان: انا كنت حافظاه شفتي واخا يكون مشوه راه اي بلاصة فجسمو كنعرفها داك نهار فاش نعسنا انا وياك 

جوزيف:(شاف فيها بعصبية) شنو لي كيشبهو فصحتي 

حنان: (غمضات عينيها تنفسات و حلاتهم) انا كنعتاذر 

جوزيف: انا لي كنعتاذر (ضرب فيها و زاد للطواليط) كنعتاذر لراسي لهاد المحادثة الغبية 

حنان:(حطات يديها على وجهها و قفزات فاش تخبط الباب و عضات شنايفها ) اووف (تبعاتو كدق بشوية ) جوزيف حل الباب نهضرو 

جوزيف: (كان كيغسل وجهو و كيشوف فالمراية و كيهضر مع راسو) انا بصح الزنبقة ولكن علاش معصب حيت قالتهالي واش وليت كنغير من راسي؟ 

حنان: جوزيف بليز 

جوزيف:(مسح وجهو و حل ليها لباب ) وي 

حنان: قلت هضرة حمقة انا غبية نيت ماتقلقش مني 

جوزيف: كون كنت انا الزنبقة كيفاش انكون نجيت من الانفجار 

حنان: ديك ليلة طلب مني نمشي للدار حيت ولادنا محتاجين ليا و كان ايدير عملية و قلتلو غدا نجي عندك و من تماك ماهضرناش حتى وقع لي وقع 

جوزيف: يعني ممكن اكون ماماتش 

حنان: ماشفتش الجثة ديالو و خويت لبلاد فديك ليلة و خليت مورايا كولشي ولكن كون كان عايش فين ايكون؟ 

جوزيف: او بالأصح السؤال هو الى الزنبقة بصح ماماتش و رجع لحياتك شكون اتختاري انا و لا هو 

حنان: بغيتي الصراحة 

جوزيف: اه واخا عارفها 

حنان: انختارك 

جوزيف: متكدبيش عليا نتي باغياني نكون هو

حنان: كاين فرق مابين بعض التصروفات كتشابهو فيهم و مابين بغيتك تكون هو عرفتي لو كنتي نتا هو ماكنتش انرتاح معاك 

جوزيف: و يمكن انا نسختو الزوينة لي ليام مابيناتهاليكش و الله عطانا فرصة نرجع عندك بها 

حنان: قدر او صدفة انختارك نتا 

جوزيف؛ و علاش 

حنان: جوزيف كيدير اي حاجا باش نفرح كيرسم ابتسامتي كيضحكني كيحسسني بلي خصني نعيش و الزنبقة عكسو دمر اي حاجا فيا زوينة خلالي الالم الحزن المعانات قولي شنو ربحت من حبي ليه من غير الوجع الحاجا الوحيدة لي كنشكرو عليها هي ديلشاه و ينيس . مي عمرني نسا خيرو حسسني بالحب 

جوزيف: و جوزيف؟ 

حنان: حسسني بالامان لي ماكانش مع الزنبقة 

جوزيف: لكن ماشي حب 

حنان: عطيت حياتي واحد نهار و انعطيها مرة أخرى ليك 

جوزيف:(شدها من كتافها) بغيت حبك 

حنان: (باستو فشنايفو قبلة رضا و شافت فعينيه ) مستاعدة نعطيك لي بغيتي 

قرب منها كثر شد خصرها بين يديه و ضورها عندو عطاتو بظهر حيدليها الشعر من جنب عنقها و طبع قبلة عليه شداتها الرجفة هو عارف نقاط ضعفها جر السنسلة بصبعو حتى لطرمتها و هبطليها الكسوة و كملاتلها تحيدات برجليها بقات بدوبياس بويض قدامو و بدا كيبوسها فعنقها قبلات متفرقة مغمضة عينيها منساجمة معاه كتحس بيديه باردين على خصرها و كتلوا جرها من يدها وقفها حدا النموسية و بغا يحيد حوايجو …قربات منو كتعاونو و تسرق قبلات من شفايفو 

جوزيف: اححح بنينة 

حنان:(عنقاتو) موحشاك 

جوزيف: انا كثر اناكلك ليوووما الغزالة ديالي 

حنان: اممم حتى انا اناكلك اسبع ديالي هههه 

جوزيف: احح على حلاوة لسان 

حنان:(كتشوف فيه باغراء و تلعب بلسانها فشفايفها) اممم هاني حيدتلك حوايجك 

جوزيف: اها مازال ماسخنت وريني جهدك 

حنان: هههه منحرف كنقولهالك 

جوزيف: هادي مقتانعين بيها ولكن بغيت نشوف الانحراف ديالك (جلس فوق النموسية) شطحيلي 

حنان: ويلي حنا فهاد للبلاصة و نشطحلك حشومة 

جوزيف: حلالا طيبا ههههه

حنان: لا عافا احبيبي ماجاتش نطلقو الموسيقة حنا 

جوزيف:(جبدها عندو جلسها فحجرو) اها و جات نديرو حاجات اخرين (كهرها بلحيتو) 

حنان: ههههه الى تقزدرت انا اتبقا مدهشر 

جوزيف: دهشريني الحبيبة 

حنان:(دفعاتو فوق النموسية و يديها شادالو بيهم يديه و غمزاتو ) طلبتي لموجود …

حدرات عندو كتبوس فيه ففمو كدخل لسانها و تلعبلو بلسانو و يديها حاطاهم فوق صدرو تهزات عليه و هو ماساخيش شادها من خصرها و حطات يديها مورا ظهرها و حلات سوتيانات و رماتهم تدفق الخير لعندو و عض شنايفو بشهوة تحدرات عندو عاطياه صدرها يلحسو ليها و هي مغمضة عينيها كتأوه داكشي لي بغا حتى هو شاد وحدة بيد و لوخرا مدخلها ففمو كيرضعها و يديه هبطو لمؤخرتها كيعبرها بيدو و يهزها عندو…ناضت بثقالة هابطة لعنقو كتلحسو و يدها مشات للمعلم نيشان حطاتها تماك و كتحركها ناري شعل معاه ضو 

جوزيف: باااااغاااا تجعرييني الحبيبة اوووف انطرطق 

حنان:(همساتلو فوذنو) ششش غمض عينيك و ستمتع 

جوزيف: لا اححح منقدرش (دار عليها و هبطها عليه و طلع فوقها هابط للتوتو حيدلها سترينك بنترة و خشا وجهو كيشوف توتو تنفخ و كيسيل و بدا كيرضع فيه و شادها من ليهونش كيحرك لسانو بشوية و يهرها ) 

حنان: ااااااه جوزييييف(كتقلب عينيها و تعيطلو بسميتو و تشدد فيها و ضور راسها يمين و شمال ) 

جوزيف: حلووووة ميتشبعش منك(كيزيد يلحسلها حتى طلعات معاها البولة ) 

حنان: جووووزيف بليييز وقف مابقيتش انصبر اوووف احححح 

جوزيف:(طلع فوقها لفمها كيبوسها ) خصك تجربي حلاوة انوثتك باش تفهمي أممم (حيد البوكسر و بدا كيشيت ليها من لفوق ) 

حنان: دخلووو فياااا 

جوزيف: و نحرم راسي من شوفة عينيك كيتقلبو همم 

حنان: ماتحطوليش فوقي ااااه كيفرعني 

جوزيف: اممم بحالاش بحال هاكا(كيزيد احركو فيها من لفوق بالزربة و كتغوت و تقمش فيه ماحسات براسها حتى بالت عليه و بدا البول كيهبط ليه من صدرو حتى لكرشو و العضو ديالو و هو كيشوف فيه ) bad girl 

حنان:(ناضت شادة على فمها من الصدمة و مطرطقة عينيها حشمانة ) انا ويلي اش درت 

جوزيف: هههههه وصلتي للنشوة لهاد الدرجة 

حنان: انمسحوليك 

جوزيف: شفتي انا مقود وصلتك لهاد المرحلة 

حنان: منيتك راه بلت عليك هههه 

جوزيف: ماشي بول هادا الفهيمة ههههه (ضورها عندو حاطة ظهرها على صدرو) خصك بزاف باش تفهمي الفانطازم ديالك(همسلها فوذنها ) انعاقبك على شنو درتي 

حنان: (حطات يدو على صدرها و عضات شنايفها و شافتو بجنب عينيها ) ماترحمنيييش 

دخلو فيها حتى سمع شهقتها و بدا كيديه و يجيبو و يديه و يجيبو بسرعة كبيرة هي كتوحوح و تأوه و هو كينهج جابو فيها و خلاه كيخوي و زاد كيدخلو و يخرجو حتى جابتو هي و بدلو الوضعية نعسات على ظهرها و حط رجلها على كتفو و بدا فعملية المد و الجزر …بقاو ساعتاين و هوما كيتنقلو من بلاصة لبلاصة باش امارسو جربو كولشي فالحيط فالارض فوق الفوتوي حدا لافابو و بجميع الوضعيات حتى تقاضاو…هزها بين يديه و حطها فوق النموسية و هي تجبدو عندها تخشات فيه مغمضة عينيها 

جوزيف: ماشبعتيش هههه 

حنان: عمرني مامارست قد هاكا 

جوزيف: جبنا 16 راس 

حنان: مكنتش كنحسب كنت كنستمتع هههه 

جوزيف: هاححح شحال مقودة فالكوا ابب 

حنان: مسخوط حتى نتا اوووف واسوووفل عندك 

جوزيف: خصك تبداي سبور باش ماتبقايش تسخفيلي 

حنان: كنلعب سبور 

جوزيف: كتلعبي سبور باش تربي الطرف الجنية هههه

حنان: اممم منين وليت مافيوزية قلت علاش لي مايوليش عندي جسم مثالي حيت شحال هادي كنت رقيقة و كنتقاتل فالكاريان ههه 

جوزيف: اححح شنو درت فحياتي حتى نتلاقا بيك 

حنان: كنظن بجوجنا دزنا من حاجات خايبة و ربي جازانا ببعضياتنا 

جوزيف: نقولك حاجا اخرى 

حنان: ياس 

جوزيف: عمرني ظنيت انمارس سيكس فهاد البلاصة هههه 

حنان: ههههه منحرف 

جوزيف: ثانكس ليدي 

حنان: خصنا نفكرو فالقضية ديال العمرة 

جوزيف: غدا نبداوها 

حنان: قبل مانبداوها خصنا نشوفو شروطها و اركانها 

جوزيف: هاد ليلة نسولو الشيخ 

حنان: ان شاء الله 

جوزيف: توحشتي ينيس و ديلشاه 

حنان: بزااف 

جوزيف: قريب انرجعو عندهم و نعيشو بيخير 

حنان: ان شاء الله 

ناضو للدوش دوشو و خرجو لبسات حنان عباية فالغوز مع شالها و جوزيف لبس لباسو عادي و خرجو مشابكين اليدين قاصدين الشيخ سولو الناس فين اقدرو اسولو عل هاد الأمر و نعتولهم شيخ مشاو لعندو

جوزيف: السلام عليكم 

الشيخ: و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته 

جوزيف: انا و مراتي بغينا نديرو عمرة و بغينا نعرفو الشروط ديالها 

الشيخ: ما شاء الله طبعا العمرة لها شروطها و احكامها 

جوزيف: و لي هي 

الشيخ : العمرة ثلاثة أحكام الإحرام و الطواف و السعي بين الصفا والمروة من بين شروط الإحرام الصحة الاسلام و النية 

جوزيف: حنا مسلمين 

الشيخ: ماشاء الله اذن هناك محظورات الإحرام 

جوزيف: كيف؟ 

الشيخ: اشياء يجب أن لا تكون قد تمت بينكما و تسمى محظورات الإحرام حرّم الإسلام على المعتمر بعد إحرامه فعل بعض الأمور المُباحة عادةً، وهي ما تُسمّى بِمحظورات الإحرام، وهذه المحظورات منها ما هو خاصٌ بالرجال، ومنها ما هو مُتعلقٌ بالنساء، ومنها ما هو مُشتركٌ بينهما. 

جوزيف: بحالاش 

الشيخ: المحظورات الخاصة بالرجال هي تغطية الرأس أو بعضه إلّا لعذرٍ، وأمّا الاستظلال بشيءٍ كالمظلّة فإنّه جائزٌ. لبس المخيط والمحيط، وهو اللباس المُعتاد كالقميص والإزار والخفّ الذي يغطّي الكعبين. اما المحظورات الخاصة بالنساء هي لبس النقاب أو البُرقع أو القُفازين، ويجوز للمرأة إنزال شيءٍ على وجهها لئلا يراها الأجانب حتى وإن مسّ وجهها عند المالكية والحنابلة، أمّا الحنفية والشافعية فقد اشترطوا عدم ملامسة الشيء الساتر لوجهها. 

جوزيف: (فرح) هادشي كاملو ماغاديش نديروه 

الشيخ: حسنا هناك ايضا المحظورات المشتركة بين الرجال و النساء 

جوزيف: لي هي ؟ 

الشيخ : لا يجب حلق الشعر و نتفح او قصه و ايضا مس الطيب فيحرم على المحرم ان يضع عطرا على ملابس الاحرام 

جوزيف: حسنا حنا انطبقو هاد التعاليم 

الشيخ: و يوجد ايضا عقد نكاح المحرم لا يَنكِحُ و لا يُنكح بالاضافة الى المُباشَرة* سواءً أكانت باللمس أو التقبيل بشهوةٍ، وكذلك الجِماع و قتل صيد البر أو الإعانة على صيده، أمّا صيد البحر فيجوز. 

حنان:(كتنغز جوزيف) حنا درنا هادشي 

جوزيف:(شاف فيها و شاف فالشيخ) حنا تزوجنا هنا و درنا الجماع 

الشيخ:(ابتاسم) اذن العمرة لن تتم و اصبحت باطلة

جوزيف: مكاينش شي حل 

الشيخ: لا يمكن تغيير تعاليم الإسلام ولكن تستطيعان الرجوع في أشهر الحج و بهذا تقيمون العمرة و الحج 

جوزيف: فوقاش اشهر الحج؟ 

الشيخ: تبقى على الحج ستة اشهر 

جوزيف : شكرا على وقتك 

الشيخ: مرحبا بك يا ابني في اي وقت بابنا مفتوح للتوبة دائما (مشا) 

جوزيف: اذن ماكتابش لينا نديروها 

حنان: فيها خير احبيبي كنا انديرو غير العمرة و لكن فاش انرجعو انديرو عمرة و حج 

جوزيف: (ابتاسملها) ان شاء الله 

حنان: اذن شنو انديرو دابا 

جوزيف: أممم منهنا حتى نحجو غادي نرتبو حياتنا 

حنان: كيفاش هه 

جوزيف: انبداو نصليو و نبعدو على الفواحش و اي حاجا واقفة بينا و بين رضاة الله 

حنان: و اندير الحجاب؟ 

جوزيف: جيتي زوينة فيه لكن ماتزربيش بشوية بشوية و ديريه 

حنان: و الوشام لي فصحتك؟ 

جوزيف: انحيدو فوقت قريب باش تقبلي صلاتي 

حنان: ههه افضل حاجا 

جوزيف: بالنسبة للاعمال الغير مشروعة غادي نلقالها حل 

حنان: مستاعدة نتخلى على كولشي (كتشوف فالكعبة) كنحس بلي تولدت من جديد و بغيت نعيش حياة بعيدة على الاجرام 

جوزيف: اي حاجا اتوقع بغيتك ماتنسايش وعدك قدام الله 

حنان: ماغاديش ننسا وعدي لله و ليك 

جوزيف: اممم اذن نرجعو للمكسيك هاد الليلة 

حنان: اه توحشت ولاادي

جوزيف: ههه حتى انا شنو بالك نصونيو عليهم 

حنان: ايكونو فاقو دابا يمشيو للمدرسة 

جوزيف: اه هه (جبد تيليفونو و صونا على حورية) هاي 

حورية:(قفزات من بلاصتها كتمسح دموعها) الو يوسف فين غبرتي علاش ماصونيتيش عليا فين حنان 

جوزيف: تهدني غير وحدة وحدة ههه لقيت حنان و حنا راجعين للمكسيك هاد الليلة حنان بغات طمن على الدراري(عطا لحنان تيليفون) 

حنان: حورية عارفاك اتسمعيني الهضرة مزيان ولكن حتى نرجع قوليلي بعدا نتوما بيخير ينيس ديلشاه كولشي مزيان 

حورية: حنان (طيحات دموع ) خاصك تعرفي شيحاجا 

حنان:(بلعات ريقها) شنووو واقع حورية اش كاين 

حورية:(تحطات يد على كتفكها كان فهد كيقولها براسو لا) غير رحلة نظماتها المدرسة و بغاو دراري يمشيو و انا قلتلهم حتى تجي و تخليهم 

حنان: اووف خلعتيني صافي غير خليهم امشيو بلحق صيفطي معاهم لي يحميهم

حورية: واخا و رجعي دغيا عفاك (سدات فمها باش تكتم شهقاتها) الامور كتعقد فاش مكتكونيش 

حنان: انرجع ههه و كاين شحال من حاجا نديروها يالاه تهلاي (قطعات) 

طاحت للارض كتسمع صوت الاطباء و الآلات لكلينيك شي كيدخل شي كيخرج 

حفيظة: علاااش ماخليتيها تقول حتى حاااجا اهئ اهئ 

فهد: خليها تجي و تعرف راسها راه صعيب تقال فتيليفون 

حورية: و كيفاش انقدرو نشوفولها فعينيها و نقولولها بنتك كتموت اهئ اهئ علاش غير حنا لي عندنا هاد المشاكيل 

معتصم:(عنق حورية كيبكي) دابا يفرجها ربي …

جوزيف: (شبك يدو مع يد حنان) يالاه نجمعو حوايجنا باش نمشيو 

حنان: اه يالاه 

مشاو لبيتهم و بداو كيجمعو حوايجهم حتى سالاو و خرجو متوجهين للطائرة لي كتسناهم خرجو من طوموبيل و قبل مايتوجهو للطائرة سمعو تعياط موراهم 

سراج: حنااااان(بقا كيجري جيهتها و مراتو موراه ) الحمد لله لحقتكم 

حنان: ياربي صبر فين مامشيت تابعني وا فهم راسك 

سراج:(شاف ف جوزيف) كنتو اديرو عمرة شنو وقع حتى بدلتو رأيكم 

جوزيف: تبارك الله على لفقيه شاد الدين بالمقلوب علاش ماقلتيش لينا شروط العمرة ماخاصش اكون النكاح 

سراج: وا نتوما زربانين قلنا نزوجوكم 

جوزيف: حتى نرجعو فالوقيتة دلحج 

حلا: يا حنان (عنقاتها) بتشكرك وايد على شنو سويتي 

حنان: مادرت والو اي واحد فبلاصتي كان ايدير نفس الحاجا 

حلا: لا مو اي حدا لو كان شخص اخر مكانج كان قتلني و انتقم مني و زوجي بس انت سامحتي سراج رغم انو قتل زوجك 

حنان: انا ماشي ظالمة بحال راجلك و ايضا انا بغيت نبدا حياة جديدة 

حلا: شكرا وايد 

سراج: حنان سمحيلي 

حنان: الى سمحلك الله انا سمحتلك 

سراج: انا متأكد ربي سمحلي حيت تبت و باش نحيد من رقبتي اي حاجا متعلقة بالماضي خاصني نعطيك الكوهينور (جبد لبواطة من جيبو و عطاها ليها فيدها و هي حلاتها ) 

حنان:(شافت فيه ) باقية عندك؟ 

سراج: ماعطيتهاش لموحى حيت انا ماشي ظالم باش نقتل ناس فكاع البلدان العربية امكن درت اغلاط فحياتي ولكن ماشي لديك الدرجة احنان 

حنان: دابا العالم ايبقا فمأمن الحمد لله 

جوزيف: سراج نتا كنتي كتهضر مع موحى واش قال ليك شكون البوص 

سراج: لا مقالش ليا ولكن على حسب هضرتو البوص قريب ليكم وواحد من عائلتكم 

حنان: من عائلتنا؟؟ 

سراج: يعني من عائلتك 

حنان: لا ميمكنش عائلتي عارفاهم مزياااان اكون قالك هكك باش العب لعبتو الجديدة 

سراج: اي حاجا عندي قلتها ليكم و الكوهينور هاهي فأمانتك 

حنان: thank you 

جوزيف: الله اعاونكم 

حلا: حنان خذي(عطاتها مصحف ) 

سراج: هادا كادو مني انا و حلا خليوه معاكم و تفكرونا بيه 

جوزيف: مازال انتلاقاو 

حلا: بدنا ننتظركم لنسوي الحج مع بعض 

جوزيف: ان شاء الله 

حلا: و كمان رح نسمي ابننا يوسف 

حنان: هادشي بزاف ماتحتاجيش 

حلا: لا طبعا اسم يوسف وايد حلو و سراج اقترحو 

جوزيف: مزياااان(طولها و كيشوف فيه) 

سراج: نتوما بجوج باقيين مستامرين فحرب طويلة و منهنا حتى تلقاو موحى خليو يقينكم فالله قوي 

حنان: ماشي انا لي انقلب على موحى و انما موحى ايجي عندي برجليه حيت الكوهينور معايا 

جوزيف: شكرا حيت حافظتي عليها 

سراج: شكرا حيت (قرب منو و همسلو ) سمحتيلي 

جوزيف:(ابتاسم ليه و جر حنان) تهلاو فراسكم 

حلا: في أمان الله 

سراج: (ابتاسم ) في أمان الله 

حنان: شنو قالك سراج 

جوزيف: قالي تهلا فيها 

حنان: كدوووب 

جوزيف: هادشي بين رجال 

حنان: وا بغيت نعرف 

جوزيف: حبيبتي فضولية ههه 

ركبو فالطائرة و جلسات مقابلة معاه حيدات الشال من راسها و كتشوف فالسرجم و اقلعت الطائرة

جوزيف: اش هاد الهدوء 

حنان: راحة ماشي هدوء فرحانة حيت الكوهينور رجعات بين يدي عرفتي شنو كيعني هادشي بلي كاع التهم فحقنا اتسقط و اتدمر المنظمة و اناخد ثأري من موحى و البوص و انقدر نرجع للمغرب 

جوزيف: (شدلها فيديها) بغيت نحققليك كاع أمنياتك لكن انبدا من الامنية لي نقدر عليها …

حنان: و شنو هي 

جوزيف: نعسي رتاحي و فاش اتفيقي اتلقايها 

حنان: هههه اه دابا اتولي بحال العصا السحرية ديالي 

جوزيف: اه و يالاه نعسي و رتاحي 

حنان: لا ماجانيش نعاس 

جوزيف: اضيعيلي المفاجأة 

حنان: وا قولي 

جوزيف: اجي اوجع قلبي عندي (جات حداه و ضمها عندو كيلعبلها فشعرها ) نعسي دابا 

حنان: جوزيف ايجيك طلبي غريب ولكن كنرتاح فاش كنسمع صوتك 

جوزيف: نبقا نهضر معاك ديما الحبيبة

حنان: غني ليا هه 

جوزيف: (بدا كيفكر شنو يغني مابغاتش اخسرلها خاطرها و ايضا بغاها تنعس و ترتاح شوية بدا كيغني نفس الاغنية لي غنا هادي شحال فاش كانو فعرس كوهينور و خداها بطوموبيل كيغنيها و كيتفكر ذكرياتهم اما هي تهز قلبها مغمضة عينيها و نفس الصوت كيتردد فمسامعها لا و بل نفس الاغنية زيرات على يدو و حس بيها…قطع الاغنية و همسلها ) رولاكس انا هنا و انبقا هنا 

حنان:(مغمضة عينيها) الاغنية 

جوزيف:(باسها فراسها بقوة) it’s okay 

غفات فحضنو مرتاحة و هو بقا فايق ليل كاملو كيسرق قبلات منها و يضمها ليه …فتح البواطة لي فيها الكوهينور و بقا كيشوف فيها بتمعن…البوص ديجا عارفو واحد قريب منهم ولكن ميمكنش اكون من هادوك لي كيعرف لبنات عارفهم مزيان و رجال حتى هوما اذن شكوون تخربقلو عقلو لكن خاص منين ارجع للمكسيك اعرف و يسالي هاد الدراما …فكرة تاخدو و فكرة تديه حتى غفات عينو لكن دغيا وصلو لوجهتهم جات المضيفة بشوية فيقاتو ناض كيشوف من سرجم مبتاسم و ناض هز حنان فيديه و هبط بيها هي بقات فحضنو عنكشاتها الشمس لي كضرب فوجهها و فاقت 

جوزيف: صباح الورد 

حنان: حبيبي وصلنا؟ 

جوزيف: وصلنا لأول امنية فقلبك 

حنان:(شافت فجنبها و طرطقات عينيها بصدمة هبطها فالارض و بدأت كتمشى بخطوات بطيئة و الذكريات شريط حياتها كيتعاود قدام عينها) كيفاش جينا لهنا 

جوزيف: قلتي بغيتي تشوفي المغرب و هاني جبتك حتى للدار فاش كنتي ساكنة 

حنان: دار؟ قول انقاض(تمشات للداخل كتشوف كولشي محروق و مدمر الاثاث تفحم رجع اسود) فالحقيقة ماتبدلاتش دار الزنبقة من طول عمرو كيبغي اللون لكحل و دابا فاش تحرقات دار بقا لونها كحل 

جوزيف: عارف بلي صعيبة عليك 

حنان: هاد دار جمعات اسرار و ذكريات كثيرة الفرح و الحزن (تنهدات) توحشتها 

جوزيف: كنواعدك غادي نرجعو نسكنو فيها 

حنان: بصح؟ 

جوزيف: فاش كنواعد كنوفي 

حنان: ولكن حنا ممنوعين ندخلو للمغرب ماعرفتش كيفاش دخلتي و كيفاش عرفتي حتى دار فين جات 

جوزيف: ماتفكري فوالو بغيت ضحكة منك ماشي دمعة (مسحلها دمعة هابطة من عينيها) 

حنان: غريب امرك اجوزيف كتجيبني لأكبر حزن عندي و كل مرة كتفكرني فالزنبقة و كتقول مابغيتيش دموعي 

جوزيف: بغيتك تحكمي فراسك انا ماضيك و انا حاضرك انا لي كاين و انبقا 

حنان: (تنهدات كتشوف فاركان الدار ) عمرني نسا الليلة لي تحرقات فيها الدار كنا فداخلها و خرجنا انا و شاكمة و نورة من نفق سري أسوء ليلة حسيت بلي خسرت كولشي ولكن عرفتي شنو كانت هاديك البداية لحياة جديدة 

جوزيف: هادي لي كيعجبني نشوفها حنان لقوية ماشي حنان لي كتمثل القوة و هي كتألم 

حنان: (عنقاتو) كنبغيك 

جوزيف: انا كثر و دابا انكملو رحلتنا 

حنان: اه يالاه نمشيو 

جوزيف: فاش انرجعو انكونو مع عائلتنا و الدار اتكون اجمل من هاكا كلها الوان مايكونش فيها لكحل 

حنان: منهار دخلتي لحياتي و نتا كتلونها 

جوزيف: هادي البداية(باسها فحنكها) 

في المكسيك تحديدا فلكلينيك دخلو عندها لغرفتها جالسين كيضحكو معاها رغم الحزن لي فداخل ديالهم كيخبيو دموعهم باش اعطيوها طاقة اجابية كانت جالسة فوق سريرها لابسة ملابس المرضى و فيديها سيروم وجهها باهت و تحت عينيها سواد كتبتاسم ببراءة 

ديلشاه: خالتي حفيظة ماما باقي ماجات 

حورية: غادي تجي لبارح هضرت مع باباك و قالي ايجيو

ديلشاه: توحشتهم بزاف بغيت نشوفهم 

معتصم: حتى هوما توحشوك بزاف 

ديلشاه: واش انا مريضة بزاف؟ 

كوهينور: حبيبتي ديلشاه نتي مريضة غير برواح و دغيا اتبراي منو 

ديلشاه:(كتحرك راسها بلا) كون كنت مريضة برواح اناخد دوا و انبرا مانكونش هنا 

ينيس: حتى انا جيت لهنا و بريت دغيا و خرجت (شدلها فيدها) غادي تبراي و تخرجي و نلعبو انا وياك و شهد و أوس 

ديلشاه: اتسناني اخويا 

ينيس:(عنقها) انتسناك و اتجي ماما و بابا و اتبراي 

حورية:(طاحولها دموع و خرجات من الغرفة و تبعها معتصم ) شفتي امعتصم اهئ اهئ كيفاش كيهضر ينيس معاها ياربي انا و مقدرتش نصبر كيفاش اتصبر حنان و يوسف اهئ اهئ 

معتصم:(عنقها) منقدروش نهربو من المكتاب الله اصاوب و صاف 

فهد:(نغز حفيظة و خرجو) حفيظة يالاه نمشيو خلينا لولاد بوحدهم 

حفيظة : رآهم مع كاطالينا و رامز 

فهد: ضروري خاص نكونو فدار

حفيظة: و ديلشاه(كتمسح دموعها) 

فهد: اتبقا معاها كوهينور و حورية و معتصم خاص نمشيو للدار فاش اتجي حنان خصنا نقولوهالها 

حفيظة: لااا افهد مااانقدرش اهئ اهئ 

فهد: تقدري احفيظة صعيبة اه ولكن راه ديلشاه بنتنا حتى حنا و كيما حسينا اتحس حنان هي مها واجب عليها تعرف 

حفيظة: واخا يالاه نمشيو 

حورية: انمشي معاكم 

فهد: خصك تبقاي مع ديلشاه 

حورية: لا حنان وصاتني عليهم و مني خاصها تسمعها يالاه نمشيو 

…كانو حتى هوما فلقصر جالسين اوسمان رامز و كاطالينا متحسرين على هاد الوضع 

رامز: اووف على مشاكيل كيف كيطيحو علينا 

كاطالينا: تبلوكيت مابقيت عرفت اش ندير …

…فالطائرة ديال جوزيف و حنان كانو قراب يهبطو فالمكسيك بضبط حدا القصر هوما بجوج فحالة صمت كيسرقو اللحظات السعيدة قبل هاد الخبر الحزين لكن عقلو خدام خدام كيفكر قبل 8 سنين فاش صونا عليه موحى قاليه شخص قريب منكم هو البوص و نفس الهضرة تعاوداتلو مع سراج…غمض عينيه شوية و فجأة حلهم كيضورهم يمين و شمال كيبلع ريقو و التنفس ضاق عليه تهز شوية و تهزات حنان معاه 

حنان: حبيبي مالك 

جوزيف: (ابتاسملها بزز ) غير قربنا نهبطو وجدي راسك 

حنان: وي ..

تحطات الطائرة فالمكسيك فالساحة ديال لقصر كانو حتى العائلة فاستقبالهم يالاه خرجو شدو فيدين بعضياتهم و توجهو عندهم حنان البسمة مافارقاتش وجهها 

حنان: كلكم هنا توحشتونا دغيا ههه 

حورية:(كتبلع ريقها) اه بزاف الدار بلا بيك كنحس بيها اتريب 

حنان: ههه لهلا اخطيك عليا حتى انا توحشتكم 

اوسمان: مشيتو للسعودية ماعلمتوناش امضرا لقيتو سراج 

جوزيف: و شكون قالك مشينا للسعودية 

فهد: واش كنتو فالسعودية؟ 

جوزيف:(شاف ف اوسمان) اممم

اوسمان: كولشي عارفها افهد نتا فين كنتي 

فهد: تقدر مارضيتش لبال فاش قلتوها 

اوسمان: احم المهم انخليكم دابا 

فهد: فين اتمشي 

اوسمان: عند كوهينور هي حاملة مانخليهاش بوحدها(مشا) 

حفيظة: حنان اجي جلسي ترتاحي 

جوزيف: حورية وصيتكم حتى واحد مايعرف انمشيو للسعودية 

حورية: ماقلت والو لحتى واحد 

رامز: حتى انا و كاطالينا ماقلناها لحد 

فهد: نتي فخبارك بلي مشاو للسعودية 

حفيظة: حتى انا بحالك ماعارفاش 

جوزيف: هاني راجع (مشا كيزرب) 

حنان: جوزيييف فين غااادي اووف مشا 

حورية: حناااان اجي (جراتها جلساتها) 

حنان: راني ماعياناش ههه عرفتي شنو جبت معااايا الكوهينورر ههه 

فهد: وايلي 

حنان: اه عطاهالي سراج و سمحتلو ماقتلتوش حيت كانت مراتو اتولد و انا لي عاونت طبيبة ولداتها هههه و تزوجنا انا و جوزيف كنا انديرو عمرة ولكن ماكتابش و قلنا انرجعو منبعد و نديرو لحج غادي تمشيو معانا اترتاحو ههه 

كلهم بقاو ساكتين كيشوفو الفرحة لي فعينيها و لي فقداتها هادي شحال ماقدروش اخسرو ليها فرحتها ولكن الحقيقة مكتغيرش 

حنان: مالكم ساكتين ههه تصدمتو هههه المهم فين ينيس و ديلشاه ايكونو نعسو 10 هادي انمشي نشوفهم توحشتهم بزاااف بزااف 

حورية: حنان 

حنان:(كتشوف فيها ورجعات كتشوف فيهم ) مالكم معبسين 

حفيظة: عفاك تمالكي نفسك 

حنان: لا قولو شنو كاين 

حورية: فاش كنتي فالسعودية مشاو دراري كما العادة للمدرسة و ديلشاه سخفات خديناها للكلينيك(بلعات ريقها) طبيب كشف عليها لقاها مريضة بسرطان الدم (طيحات دموع و هبطات راسها كتبكي) 

حنان:(بقات كتشوف فيها شحال كتستوعب هضرتها و دنيا كضور بيها ) اشمن كلينيك هي فيه (تغرغرولها بدموع و هضرتها ثقيلة ) 

فهد:(شد فحنان) صبري بليز 

حنان:(شافت فيه كتحقق فملاميحو) شكون لي كاين فالكلينيك 

حفيظة: حناااان(شدات وجهها بين يديها) عارفة بلي صعيبة تقبليها ولكن بنتك محتااااجاك اهئ اهئ 

حنان: ديلشاااه اهئ اهئ فين هي 

حورية: كلينيك*** 

خطواتها تقال كتمشى بيهم راسها كيفرعها كون مافهد لي تبعها جرها ماغاديش تحرك ركبو معاها فطوموبيل واخدينها للكلينيك و قلبها ايخرج ردة فعل غير متوقعة منها امكن باقي ماتقبلاتهاش….فنص الطريق حبسو بطموبيل و خرج منها هو و ياه 

اوسمان: جوزيف اش هاد التصرف لاش حابس طريق 

جوزيف: نتا ؟ هههههههه لا ميمكنش نتا صاحبي كنتي صاحبي شحال هادي 

اوسمان:(عض شنايفو) شنو كتقصد 

جوزيف: نتي عااارف مزيااااان انا شنو كنقصد 

اوسمان: (تنفس بعمق) و نتا جالس كتلعب معايا لعبة الالغاز لي مافهمتهاش ديلشاه كاينة فلكلينيك كتصارع لموت 

جوزيف:(طرطق فيه عينيه) كيفااااش كتصاااارع الموت 

اوسمان: عارفها صعيبة ولكن ديلشاه فيها سرطان دم خصك تمشي لكلينيك **** انمشي حتى انا حيت كوهينور تماك 

جوزيف: ديلشاه لا (طاح عليه الخبر بحال الصاعقة كيتفتف فالهضرة بجرا ركب طوموبيل و كسيرا نسا اي حاجا لي كتهمو هي بنتو فقط )

وصلات لكلينيك تالفة كيجروها هي كتبكي و كتمتم غير بسمية بنتها حتى وصلات للبيت ديالها طلات من زاج لقات ديلشاه ناعسة و حداها ينيس متكي و شادين فيدين بعضياتهم شهقات بالبكا و حطات يديها على فمها كترجف 

حفيظة: حنان دخلي عندهم توحشوك 

حنان: اه (مسحات دموعها و حلات لباب دخلات عندهم و جلسات حداهم كدوز يديها) حبيباتي هاني جيت اهئ اهئ ديلشاه (كتبوسلها يدها ) فيقي ابنتي 

ينيس:(فاق كيرمش عينيه) مامااا(عنقها ) توحشتك 

حنان: حتى انا اهئ اهئ 

ينيس: كتبكي حيت توحشتينا 

حنان: اه بزااااف 

ديلشاه: ماما (مضيقة عينيها كتشوف فيها ابتسامة باهتة ) 

حنان: ديلشااه(باستلها راسها) مالها حبيبتي (كتمسح دموعها) مرضتي ليا حيت خليتك اهئ اهئ غير حيت توحشتيني 

ديلشاه:(حطات يديها صغيرة على خد ماماها) ماتخافيش اماما انا غادي نبرا 

حنان: اه ابنتي نتي اتبراااي و انخرجو منهنا و انشريلك بزاف دلحاجات 

ديلشاه: و فينو بابا 

حنان: هو ايجي 

جوزيف:(دخل كينهج عندهم شعرو مخربق و عينيه حومر ) ديييلشاه 

ينيس: بابا البطل جااا(هرب لعندو عنقو و جوزيف هزو خداه لسرير حطو ) 

جوزيف: مالها بنتي زوينة 

ديلشاه: علاش تعطلتو توحشتكم بزاف 

جوزيف: هاحنا جينا و انبقاو معاكم ديييما 

حورية: حنان طبيب بغا يهضر معاك 

جوزيف: واخا بقاو معاهم يالاه (جر حنان و مشاو لمكتب ديال طبيب دخلو و جلسو ) 

طبيب: مكاين مانخبي عليكم بنتكم فيها السرطان فدم و خصها عملية زرع نخاع فأقرب وقت 

حنان:(مهبطة راسها كيتسمعو شهقات خفيين ليها و كتبكي مزيرة على يديها ) ديرلها العملية اهئ اهئ 

طبيب: اذن مكاين حتى مشكل منين الاب البيولوجي ايتبرع ليها بالنخاع 

جوزيف: كيفاش ممكن توضح لينا كثر 

طبيب: كيتم العلاج ديال سرطان الدم النقياني بزراعة النخاع او العلاج الكيماوي، لكن العلاج الكيماوي صعب على طفلة و شفاء منو كيستلزم وقت اما بالنسبة لزراعة النخاع فهو مؤكد 

حنان: اهئ اهئ اذن دابا بنتي خاصها باباها يتبرع ليها ولا اتموووت اهئ اهئ ولكن باباها ميت 

جوزيف:(شد فيد حنان ) تهدني 

حنان: كيييييفااااش انتهدن و بنتي مريضة بسرطااان 

طبيب: اقدر اتبرعلها خوها لكن مايقدرش اصبر على العملية كيبقا طفل 

حنان: (ناضت خرجات بالجرا من المكتب و طاحت فالارض كتبكي و حاطة يديها على رأسها كترجف) لا مايوقع والو لااا بنتي ماتموتش 

جوزيف: (هبط لعندها ) حنااان سمعيني ديلشاه ماغادي توقعلها حتى حاجااا 

حنان: اهئ اهئ شنوو كتقوول رآها مريييضة باها الوحيد لي يقدر اعطيها النخاع و هو ميت اهئ اهئ كطلب مني نتهدن و انا كنمووووت انا لي ولدتها انا لي ربيتها اهئ اهئ 

جوزيف:(شد وجهها بين يديه) كنقسم ليك بالله ماغادي توقعلها حتى حاجا غادي تعالج و تبرا 

حنان: اهئ اهئ عفاااك اجوزيف دير شيحاجا عفااااك عتق بنتي عفااااك مانقدرش نعيش الى ماتت كاع لي كنبغيهم كيموتولي انحمااااق مابقيتش قادرة نزيد كثر 

جوزيف:(عنقها مطيح دمعة من عينيه) نفديكم بعمري باش تعيشو تيقي بهضرتي 

حنان: بغيتك معاااايا اهئ اهئ ماتخلينيش 

جوزيف: بنتنا ديلشاه اتعيش و انقول لطبيب ابدا فالعلاج 

حنان: العلاج قاااااسح عليها اجوزيف اهئ اهئ ايبدا يطيحلها شعر و اضعاف و نبقا نسمع غواتها عفاااك لاااا اهئ اهئ 

جوزيف: تييقي فيا و صااااافي غير تيقي بيا 

حنان: واااش اتكون بنتي بيخييير؟؟ 

جوزيف: اتكون بيخير اترجع كيما كانت و حسن كاع 

حنان: اهئ اهئ واعدني 

جوزيف: كنواعدك (مسحلها دموع ) دابا سيري عندها و بقاي مبتاسمة و كضحكي باش ماتحسش(نوضها و خلاها تمشي بوحدها و رجع دخل هو عند طبيب) 

…. فيرا لكلينيك جالس فطوموبيلتو كيتسناها حتى شافها خرجات و ركبات فطوموبيل 

كوهينور: (كتمسح دموعها ) حبيبي بقات فيا حنان صعيبة عليها 

اوسمان: ان شاء الله اتشافا بنتها 

كوهينور: ان شاء الله مالك نتا ماعاجبنيش 

اوسمان: الزنبقة عرفني بلي انا البوص 

كوهينور: كيييفاش عرفك شكون قالهاليه؟ 

اوسمان: كنهضرووو على الزنبقة اكوهينور ماشي ضروري يقولهالو شيواحد 

كوهينور: شنووو انديرو دابا حياااتك فخطرة اوسمان خصنا نمشيو منهنا الى وقعاتلك شيحاجا انموت 

اوسمان: سكتي اش هاد الهضرة بنادم كيهرب من اعداءو ماشي عائلتو اكوهينور 

كوهينور: عائلتي نتااا بلا بيك مانعيشش 

اوسمان: نموت انا و مانخليش شعرة تقاس فيكم انا ماخايفش حيت و اخيرا انساليو من هاد المسرحية 

كوهينور: شنو انديرو دابا 

اوسمان: نتسناو تعرفها حنان …

.دخل جوزيف عند طبيب معصب زدح لباب سدو و رجع عندو ضرب يديه مع لبيرو 

جوزيف: عملية زرع النخاع وجد ليها من دابا 

طبيب: (بلع ريقو) انا قلت الاب خصو يكون حاضر و لكن هو ميت و خوها صغير ميستحملش 

جوزيف: اناااا باااها انتبرع ليها ماتكثرش الاسئلة ديها فشغلك 

طبيب: مافهمت حتى حاجا عاد دابا قالت مراتك بلي نتا ميت 

جوزيف:(سد عينيه بعصبية و مشا نوضو من بلاصتو هزو من لكول زدحو مع لحيط ) مكنتسناااااش تفهم نتا هنا كطبق بنتي بين الحياة و الموت خصهااا تعالج الى وقعاتلها اي حاجا انقتلك (رفع صوتو) كتفهممممم

طبيب: (عينين جوزيف لحومر خلاوه كيرجف بلاصتو و يبغي يبكي) واخا اندير اندير…لي فجهدي 

جوزيف: مزيااان(طلق منو ) و حاجا أخرى غادي تخرج دابا و تقول لمرتي بلي اديرو لبنتي عملية ماغاديش ذكر ليها عملية النخاع 

طبيب: ولكن احم ماكايناش شي عملية فسرطان دم كتكون من غير زرع النخاع 

جوزيف: مااااشي سوقي قول ليها انحيدولها السرطان ولا ماتقولهاش كاع كاينة عملية قولها انبداو عملية الشعاع اي حاجا نتوما الاطباء كتقولو كولشي و ماكاتقولو والو 

طبيب: واخا واااخا كيما بغيتي غير تهدن 

جوزيف: و ااااخر حاجا العملية ماغادي يعرف بيها حتى واحد و مرتي ماغاديش تعرف بلي انا راجلهاااا و بلي حي 

طبيب: سرك بيير كنواعدك 

جوزيف: من الافضل انه يكون هاكااااا حيت اتموت نهار تفكر تفضح هضرتنا 

طبيب: انحاول نوجد العملية غدا باش نوجدو المريضة نفسيا و جسديا 

جوزيف: دابا تافقنا (قاد ليه الكول و طبطب على كتفو و خرج) 

….كانت كتمسح على شعر ديلشاه لي نعسات و كتغني ليها بهمس منبعد ما صافطات ينيس مع حورية و بقات بوحدها تماك…باستلها راسها و خرجات من الغرفة كتمسح دموعها فجأة جاها اتصال 

حنان: الو 

موحى: سوبراااايز هههههههه توحشتيني 

حنان:(عضات على شنايفها بعصبية) موووحى 

موحى: ماتقوليليش توحشتيني حيت كنأكد ليك انتلاقاو فالقريب العاجل لأنه بكل بساطة مادوزناااش لقليل و بعض الديون باقي خاص تخلصوهم 

حنان: سييير تقود و اعلى مافخيلك ركبووو عمرك طفرو خصوووصا دابا منين عندي الكوهينور نهايتك قريبة 

موحى: ههههههه عليها صونيت ليك باش نبرم معاك اتفاقية اتعطيني الكوهينور انقولك شكون لبوص 

حنان: مابقاش كيهمنيييي نعرفووو صااافي خرجووولي من حياااتي 

موحى: منييين ماوافقتيش انا رابح رابح فقط نشوفكم مشتتين هاديك غايتي 

حنان: عمرك اتشوفنا مشتتين 

موحى: انشوووفكم و اتبداو تقتلو بعضياتكم و انا انتسلت بيناتكم كما العادة و ناخد الكوهينور

حنان: اقسم بالله اقسم بالله انقتلك انشرب من دمك نهاااار نشوفك انصفيييها ليييك 

موحى: صفييها لحبابك لي غدروك دوك ناس لي دايرين فيها صحابك و هوما كيكيدو ليك عرفتي شكون البوص هو اوسماااان ههههههه تصدمتي ياك سيري سوليه يقدر انكر اقدر اعتارف لكن الحقيقة مكتبدلش يالاه حنان انتشاوفو قريب باي باي (قطع و هي طيحات تيليفون من يدها كترجف غمضات عينيها فضعف كتحاول تشد توازنها حتى حسات بيه شدها من دراعها حلات عينيها فيه بضعف حلقها نشف كتحس بضعف كبير كان الموت كتاخدها ) 

جوزيف: حنان مالك احبيبي(ضار للممر) دكتووور اجييييو 

حنان: انا بيخير(حطات راسها على كتفو ) بيخير ولكن تهرست 

جوزيف:(جرها و جلسها فوق الكرسي جابلها كاس د الما ) حاس بيك 

حنان: لا عمر شيواحد كيحس بواحد آخر من غير الى جرب الالم ديالو(طاحو دموعها) من نهار تولدت و انا كنتألم و عمرني انرتاح 

جوزيف: ديلشاه اتشافا غااادي تبرا(شاف فطبيب) ها طبيب جا 

طبيب: مدام كلوديا العملية انديروها غدا 

حنان: (ناضت) عملية شنووو بفمك قلتي خوها صغير و باها ميت 

طبيب: عندنا حل اخر انديرو استئصال للمرض 

حنان: وااااش اتصدق 

جوزيف: اه اتصدق احنااان تيقي فطبيب 

حنان: اذن انا موافقة دييير اي حاجا باش تعيييش بنتي 

طبيب: غدا انبداو العملية 

حنان: جوزيف هنا ايتكلف بكاع الاجراءات 

طبيب: خليت ليكم راحة (مشا) 

جوزيف: شفتي قلتلك كاين حل 

حنان: (عنقاتو) حمد الله بنتي اتشافااا 

جوزيف: (زير عليها) كوني ديما قوية 

حنان:(بعدات منو ) خاص نمشي لعند اوسمان 

جوزيف: (نظرات مرعبة) شنو بغيتيييه 

حنان: خصني نتأكد من شيحاجا ولا الشك اقتلني(بغات تمشي و شدها) 

جوزيف: هضري شنووو بغيتيه 

حنان: موحى صونا عليا و قالي بلي اوسمان البوص 

جوزيف:(غمض عينيه و بلع ريقو ) سمعتيها منو اذن 

حنان: كيفاش سمعتيها منو ؟؟؟ جوزيييف واش هادشي بصح كنتي عارف ؟؟؟ (بعدات منو ) اشمن نوع من البشر نتووووماااا 

جوزيف:( شدها ) ماتسرعيييش 

حنان:(تنفضات منو) الى كنت انسمع شيحاجا انسمعها منهم مااااااشي منك (ضربات فصدرو) صدمتيني يا خسارة فيك (ضربات فيه و زادت كتزرب باغا تمشي لدارهم و جوزيف موراها كيجري يالاه ايوصل ليها ركبات طوموبيل و كسيرات…ركب فطوموبيلتو حتى هو و تبعها قبل مادير شي مصيبة عاقبتها كبيرة) ..

وصلات لدارهم بسرعة و خرجات زادحة الباب و داخلة وقفوها ليكارد فلباب و غوتات عليهم حتى لبدو بلاصتهم عارفينها شنو كتسوا مايتجرأوش…سمعات لخدامة صداع و طارت عند اوسمان و كوهينور للبيت علماتهم بلي جات عندهم و هبطو للصالة كوهينور لابسة شوميز دونوي طويل بينوارو ساداه و اوسمان لابس سروال كيطما و تيشيرط…هبطو عندها لقاوها كضور بلاصتها …شوية دخل جوزيف 

جوزيف: حناااان(شدها من يدها بقوة ) 

حنان:(نفضات منو ) هضرتي ماشي معاك (توجهات عند اوسمان و كوهينور) خصنا نلقاو موحى باقرب وقت 

كوهينور:(كترجف) كيفاش 

اوسمان: شنو وقع 

حنان: كيقول بلي اوسمان هو البوص بطبيعة الحال ماتيقتوش ميمكنش اكون بصح 

اوسمان: شنو قالك موحى 

حنان: بغا يحرضني عليكم 

اوسمان: (بقا ساكت كيشوف فيها ) 

حنان: علاش سكتو(كتشوف فيه و فكوهينور) قولو لهضرة لي قال ميمكنش تكون صحيحة 

اوسمان: حنان ممكن نجلسو و نهضرو 

حنان: لا مانجلسوش خليت بنتي فكلينيك و جيت عندكم نسولكم 

جوزيف: (شاف ف اوسمان بكره ) ديلشاه محتاجاك منبعد و نهضرو 

حنان: (شدات كوهينور من يديها) كوهينور هضري علاش سكتي شفتي موحى طيح الباطل على راجلك علاش ساكتا هضري 

كوهينور:(كترجف و تحول فعينيها كتقلب على مخرج حيدات يديها منها و كتمتم) ح..حن..ان حنا خاصنا نهضرو 

حنان:(بقات حالة فمها و كترجع جوج خطوات لور) كولشي كدوووب ماغااااديش نتيق (رجعات شداتها و هاد المرة غرزات ظفارها فكتافها) كووووهييينور واااش بصح اوسمان هو البوص هضريي 

اوسمان: حنااان طلقي منها رآها حاملة كضريها 

جوزيف: و شنو تهضر نتا 

حنان: الى كانت فقلبك غير شوية ديال الانساااااانية هضري ماااااتعصبينيييش دوي 

كوهينور:(بقاو دموع كيهبطلولها ) اه اه هو البوص اوسمان هو البوص 

حنان:(بقات كتشوف فيها دقيقة كتسمع شنو كيخرج من فمها و لاحتها بقوة حتى شدها اوسمان) لا لا لا 

كوهينور:(رجعات عندها كتبكي) سمعيييني اهئ اهئ ماتاخديش فكرة غالطة سمعيني 

حنان: علاااش (طرطقات بلبكا و كتشوف فاوسمان) علاش شنو درتليك اهئ اهئ شنو درناليك منهار تلاقينا اول مرة فلكاريان و نتا كنتي ماتسواش لهاد الدرجة اهئ اهئ 

اوسمان:(مسح وجهو بيديه) كانت عندي اسبابي كنقسم ليك تراجعت عليهم كاملين 

حنان: تراااااجعتي عليهم منبعد اش منبعد ما قتلتي الزنبقة (ضرباتو جيهت القلب و صوتها عالي كتغوت بكل طاقتها وجهها حمر و اطرطق بالاعصاب) حجرة عندك هناااا دخلتي بينااااتنا سمعتي اسرارنا كليتييي من نفس ماااااكلتنا اهئ اهئ كتقولي تراجعتي على شنوووو على شنو 

كوهينور: (ركعات لرجليها) ماااتكرهييناااش احنان اهئ اهئ اوسمان ماشي خايب اهئ اهئ 

حنان:(هزاتها من الأرض بنترة) درت على قبلك كووولشي منهار تلاقينا حتى لهاد نهااار و انا كنحيد من راسي و نعطيييك اهئ اهئ خدمت عندك حارسة شخصية شعرة مكتقاسش فيك نهار كان ايتزوج بيك الزنبقة و تعيشي فالجحيم هربتك و رميت راااااسي بلاصتك اهئ اهئ هااادشي لي نستاااااهل 

كوهينور:(كتقطع فالهضرة) سمعيني عفاك اهئ ائ نبوسلك رجليك سمعيني 

اوسمان: اااه واااخا انا لبوووص كنت كنجري مور الكوهينور ولكن كنحلف لييك ماآذيتكمش ماقربتش ليكم 

جوزيف: (شدو من عنقو) علاااه قليييل شنووو درتي 

كوهينور:(كتحيد يد جوزيف) ماداااار وااالو اهئ اهئ 

اوسمان:(دفعو عليه) منين مااابغيتوش تسمعووو ماعندكمش لحق تعاتبو

حنان: من فووووقااااش و نتي عااارفة من فوووقاش و نتي مخبعااااها 

كوهينور: نهار قلت ليكم انتفارق مع اوسمان 

حنان: هههههههه(شدات فراسها كضحك و تبكي) من 8 سنين اهئ اهئ طاوعك قلبك تشوفي ولادي كيكبرو بلا اب طاوعك قلبك تخبعيها و هوما كل نهار كيسولوني عليييه اهئ اهئ 

كوهينور: نهااار عرفتها خلييتووو اهئ اهئ سمحت فقلبي و زطمت عليه على قبلكم الى نتي راجلك مات انا راه ماماتش و بعدت عليييه اهئ اهئ صعييبة اكون نصفك الاخر معاك فهاد العالم و كيتنفس نفس الهواء لكن ماتقدريش تشوفيه اهئ اهئ ….

حنان: و اناااا لي تحرق قلبي و تشويييت و زطمووو عليااااااا انا لي ترملت وولادي كبرو بلا بااااهم اهئ اهئ تمن سنين مخبعاها و كنتي تقدري تجي تقوليهااااالي(ضارت موراها و لمحات الفردي فظهر جوزيف و جبداتو وجهاتو لأوسمان و كولشي تهز فديك اللحظة ) روح بلاصت روح 

كوهينور: اهئ اهئ عفاااااك حنااااان هبطي لفردي سمعيينا غير مرة غير مرة عارفة كدبت عليك خبعت عليك ولكن سمعيه 

اوسمان: ششش كوهينور(رجعها موراه) الى كان موتي ايريحها خليييها 

كوهينور: قتلييني اناا اهئ اهئ 

حنان: اصلا بجوجكم اتموتو 

اوسمان: ماتآذيهاش هي كنترجااااك 

جوزيف:(وقف قدامهم هاز يديه كيمنعها) حنان حطي لفردي اتندمي خلينا نسمعو لييهم 

حنان: راه قتل الزنبقة اهئ اهئ شنووو انسمع 

جوزيف: كوهينور ماشي من نوع الخايب و اوسمان حتى هو خبعو عليك امكن عندهم اسبابهم كنرغبك حطي لفردي شوفي كوهينور حاملة واش بغيتي تيتمي ولدها ولا بنتها راك مجربة 

حنان: و اناااا شنو ذنبي اهئ اهئ علاش نتصدم بحال هاد الصدمة 

اوسمان: كنقسم ليك بالله ما آذيتش الزنبقة ماقربتش ليه ماشي انا سباب موت بابات فهد ماشي انا سباب موت الشاكمة و نورة مااااشي انااا 

جوزيف: حناااان حبيبتي ياك كتبغيني ياك بغيتي تعيشي معايا قلتي اتنساي الزنبقة ختارينا نعيشو حياة آخرى ياك تبنا؟؟؟ واش انضيعو الثوبة ديالنا عفاك حبيبتي شوفيلي فعيني 

حنان: اهئ اهئ خصهم اتعااااقبو 

جوزيف: مااااغاااديششش ارجع الزنبقة حييت ماات واخا تقتلييهم مايرجعش شنووو أتستافدي اتجمعي ذنب على ذنب حنااان حياتي الى كتبغيني رمي الفردي 

حنان:(قادات الفردي و حطات صبعها باش ضغط على الزناد) مابقاش كيهمني حياتي ضاعت و اي واحد جا فطريقي انحيه… 

جوزيف: لا لا لا مااااانخليييكش نمووت بلا بيك منقدرش نشوفك كدمري حياتك و نبقا ساكت كنبغييك ماضيعيش داكشي لي بنيناه فكري فالاوقات زوينة لي دوزتو مع بعضياتكم سمعي ليهم على الاقل 

حنان: غدرووووني شنو باقي انسمع منهم 

جوزيف: خليهم لله الى كانو دايرين شي ذنب ايجازيهم ربي سمعيني قررنا نبعدو على هاد العالم ياك قلناها انديرو عمرة و الحج و نعيشو حياتنا بعيد على الكراهية 

حنان: (بقات كتشوف فيه و تبكي بهستيرية و ترجف ) 

جوزيف: حنان واش كتبغيني(مدلها يدو تعطيه لفردي) عارف صعيبة ولكن شيمرات كنخبعو الحقيقة باش مانخسروش ناس لي عزاز علينا و كون تحطيتي بلاصتي كنأكد ليك اديري نفس لي درتو و كون كنت بلاصتك انسمع قلبي شنو كيقول يالاه شنو كيقولك قلبك 

حنان: قلبي مجروووح اهئ اهئ

جوزيف: نداااويه و نرجعو كيما كان و الى ماقدرتش نعطيك قلبي و نبقا بلاااش حيت كنبغيك 

حنان: حتى انا اهئ اهئ كنبغييك 

جوزيف: الى بصح كتبغيني عطيني لفردي عطيني يالاه احبيبة 

هبطات الفردي و طلقاتو من يدها و هو عنقها بقوة خانوها رجليها و طاحت للارض كتشهق و هو هكك كيهدنها بعناقو 

اوسمان: الله اخليك سمعيني لأخر مرة 

كوهينور: اه احنان سمعيه تقدري تعصبي و تغوتي و تكرهينا ولكن قبل ماتحكمي علينا سمعي ولو مرة 

حنان:(شافت فيهم بحقد و مسحات دموعها) من ليوووم مابقيتش كنعرفكم و مابقيتش بغيتكم فحياتي طريق لي جمعاتنا هاهي فرقاتني كنقسم ليكم الى شفتكم مرة أخرى اندير تصرف مايعجبكمش(ناضت من الأرض و مشات و جوزيف موراها شادها معنقها ) 

كوهينور: اهئ اهئ اوسمان(حطات راسها على صدرو كتشهق) 

اوسمان: ششش هادشي كان ايوقع ماتبكيش مامزيانش لصحتك 

كوهينور: حنان كتكرهنا اهئ اهئ عفاك دير شيحاجا 

اوسمان: انهضرو معاها خليها تبرد 

كوهينور:(اغمي عليها فيديه و هزها خايف عليها خداها لبيت حاطها فوق النموسية كيرش عليها لما و خايف عليها حتى بدأت كتفيق) اي راسي 

اوسمان: خلعتييني عليك عفاك ردي لبال لراسك 

كوهينور: منقدرش اهئ اهئ ياربي شنو ندير 

اوسمان: شش(كيمسحلها دموعها و نعس حداها ضامها عندو ) كتيقي فيا اوا راه كولشي ايكون مزيان و حنان اتسمح لينا 

كوهينور: و علاااش ماقلتيش ليها بلي الزنبقة هو جوزيف 

اوسمان: هو الوحيد لي من حقو اقولها ليها ماشفتيش كيفاش كان كيهضر معاهااا قدر يأثر فيها (باسلها راسها) نعسي و انا انهضر معاه و نشرحلو كولشي ….

.وصلو للدار شادلها فيديها و جارها و هي طاقتها تقاضات عينيها حومر شعرها مخربق و كتسمع شهقتها خفيفة….

حورية: (لمحاتها) حناان شواقع فين كنتو 

معتصم: بنتي حنان شنو وقع ديلشاه واقعالها شيحاجا 

جوزيف: و ينيس فينو بقا تماك ؟ 

حورية: لا جبناه معانا باش يرتاح و ديلشاه بقات معاها حفيظة و فهد 

معتصم: علاش كتبكي 

حنان: علاش كنبكي سول بنتك اسي معتصم 

جوزيف: ششش يالاه تمشي للبيت ترتاحي 

حنان: لا خليهم يعرفو بلي بنتهم طلعات ماتسواش 

معتصم: اش هاد الهضرة 

حنان: بحال والو يكون شيواحد فيكم عارف بلي اوسمان هو البوص و كوهينور كانت عارفة هادي تمن سنييين 

حورية: (شهقات ) يااااربي 

معتصم:(بقا كيرجف و شد فقلبو طاح للأرض ) 

جوزيف:(شد فيه ) عمي تمالك راسك 

حورية: معتصم (عطاتو كاس دلما) 

معتصم: لا لا بنتي 

حنان: ماتخافش ماقتلتهمش ولكن مانبغيييش نشوفهم مرة أخرى 

كاطالينا: رامز خايفة 

رامز: ماتخافيش انا معاك (ضمها) 

حورية: وااش تأكدتي من هاااد الهضرة 

جوزيف: للأسف هادشي بصح 

معتصم:(كيحاول انوض ووقف قدام حنان كيرغب فيها) حنان عفاك ابنتي نتي كتعرفي كوهينور ماتآذيهاش انمووت الى وقعاتلها شيحاجا مات يوسف و تشويت فيه ماتقتليهاش و تكملي على ما بيا 

حنان: علاه يوسف شكون قتلو ماشي راجل بنتك 

معتصم: (طيح دموع ) باااينة بزز عليها 

حورية: باااراااكا امعتصم فيق شوية و شوف غلط بنتك واش عرفتي شناهية البوص هو اوسمان و بنتك سايقة لخبار يعني حتى الى قاليها قتليهم اتقتلنا 

حنان: خصكم تعرفو بلي ماغاديش نآذيهم لكن الى تجرأو و جاو لهنا ماغاديش نضمن ليكم شنو ايوقع (زادت جوج خطوات و رجعات لعندهم) و لي غادي يخطي خطوة وحدة برا هاد دار غادي نعتابرو عدوي و مكنعرفوووش(زادت خلاتهم تماك مامتيقينش شنو سمعو تصدمو و ماعرفو مايديرو اما هي مشات لبيت ولدها نعسات حداه كتبكي ماكانتش ناوية تنعس حيت بغات تمشي عند ديلشاه لكن داتها عينها دخل عندها جوزيف و خلاها مرتاحة و نعس حداهم حتى هو حتى صبح صباح جديد…فاقو كيتكسلو) 

جوزيف: صباح الخير حبي 

حنان: اممم صباح نور نعست اووف كنت انمشي عند ديلشاه 

جوزيف: رتاحيلك عييتي بزاف 

…ناضت بدلات حوايجها لبسات كسيوة طويلة غوز بيبي و طلقات شعرها و هبطات هي و ياه شوية كتصدم بيهم بجوج داخلين لدار شادين فيدين بعضياتهم 

حنان: شنوو كديييرو هناااا وااااش ماعندكم علاش تحشمو 

اوسمان: ماحدك ماسمعتيناااش اتشوفينا ديما حناان راه خصك تفهمي 

معتصم: كوووهينووور(خرج من صالة هو و حورية و رامز و كاطالينا) شنووو كاين 

كوهينور: بااابا(عنقاتو) 

معتصم: قولي بلي لي سمعتو ماشي بصح 

كوهينور: حنا جينا هنا باش نوضحو سوء التفاهم 

معتصم: ها كنت عارف ماشي نتوما 

كوهينور: لا ابابا اوسمان البوص و انا كنت عارفة لكن خصكم تفهمونا 

حورية: نفهموووكم؟؟؟ كنتي عااارفة شكون قتل جوزيف و عارفة شكون دمر حياتنا و سكتي 

كوهينور: حنااان ياك انا كنت كنعاونك باش نلقاو لي دمر حياااتنااا امكن ذنبي هو خبيت عليكم بلي اوسمان لبوص ولكن كنت خايفة 

حنان: ذنبك انك سكتي و هادي بوحدها خياااانة 

اوسمان: حنان موحى هو المسؤول على كولشي ماشي انا 

فهد:(كان من موراه و حط لفردي فراسو) و نتاااا لي كنتي كتآمرو 

حفيظة: ماااامتيقاش بلي نتا البوص شحال هضرنا ياك حنا بيست فراند علاش غدرتيينا 

حورية: فهد هبط الفردي هادشي مكيتحلش هااااكا 

فهد: خصووو يمووووت هو قتل باااا 

حنان: (مشات عندو و هبطات لفردي كتشوف فيه بعينين مدمعين) فوجه ناس دازو(شافت فمعتصم) قلهم اخرجو حيت راني قلتلك مانضمنش شنو يوقعلهم 

اوسمان: شنو ايوقع تقتلينا؟؟؟ هاحنا قدامك الى يريحك ولكن اتندمي حيت ماسمعتيناش 

حنان: ندمت لي مقتلتكمش لبارح و كلفاتني فعلتي نشوفكم هاد سباب حتى من الزنبقة كون كان هنا ايتدمر الحمد لله منين مات و ماشافش شنو واقع 

كوهينور:(غمضات عينيها و غوتات بيناتهم و هي كتبكي) ولكن الزنبقة ماماتش احنان اهئ اهئ (كتشوف ف جوزيف)

كولشي بقا ساكت كيسمع ليها دقيقة صمت كانت كافية دق فيها قلوب و تحيي امل جديد لكن ايضا كانت كافية انها تزرع الرعب و تجيب أحداث ماشي وقتهم دابا فاش كان كولشي كيشوف فكولشي نقزات حورية تعتق الموقف 

حورية: اه ماماتش حيت تشوااا فالانفجار 

اوسمان: لا (شد فكوهينور) بغا تقصد بلي الزنبقة باقي حي فقلوبنا و عمرو يموت 

كوهينور: لا أ اوسمان اهئ اهئ 

جوزيف:(نقز على اوسمان شنق عليه و بدا كيدفعو للمكتب) تحرك 

حورية: جوزيف شنو كدييير طلق منو 

رامز: الامور مكتحلش هاكا 

حنان: اوووف جوزيييف طلق منو(جاها اتصال و جاوبات عليه) وي 

طبيب: مادام اجي دابا لكلينيك بنتك ادير عملية منهنا ثلاثة دسوايع خصك تكوني معاها 

حنان: انجي دابا 

حفيظة: شكوون 

حنان: ديلشاه ادير عملية خص نكون مع بنتي 

حفيظة: سيري هي محتاجاك 

خرجات حنان مشات لعند بنتها و جوزيف وصل اوسمان للبيرو و سدو بساروت 

اوسمان:(نفض منو) صاااافي طلق مني 

جوزيف: كيييفاااش زنبقة باقي عايش اش ديك لهضرة 

اوسمان: و منيتك ليوسف؟ 

جوزيف: دابا انستنتج بلي كتعرفني 

اوسمان:(طلع يدو ) شكون نقذك من الانفجار الملائكة مثلا 

جوزيف: فااااك ميمكنش 

كوهينور:(برا كضرب فلباب) اوووسماااان اهئ اهئ حل لبااااب ماتقتلوووش ايوووسف عفااااك ماتقتلوووش اقسم بالله مادرنااا شيحاااجا كون راجل و قول ليهم بلي نتاااا الزنبقة 

معتصم: شنووو كتقووولي 

كوهينور: الزنبقة ماماتش الزنبقة هو جوزييف اوسمان لي عتقو من الانفجار اهئ اهئ عفاك ابابا قولو مايقتلوش اهئ اهئ انموت موراه 

حفيظة و فهد بقاو كيشوفو فبعضياتهم و الصدمة اتقتلهم صافي كملات عليهم 

فهد: الزنبقة ؟؟؟ جوزيف 

حفيظة:(طيحات دموع و كضحك) ماماتش كان معانا طول هاد الوقت 

جوزيف: (جلس فالكرسي) شنو وقع فديك الوقت 

اوسمان: سراج كان ايقتلك و موحى كان تافق مع رجال المنظمة باش اقتلو العائلة و هوما وقفو ضدي

جوزيف: كيييفاش وقفو ضدك و نتا البوص 

اوسمان: فاش كيتعلق الامر بالمنظمة مكتبقاش كلمتي مسموعة 

جوزيف: شنووو وقع 

اوسمان: انا مشيت عتقتك و صيفطت فيليكس عند العائلة باش اعتقهم معرفتش شنو وقع حتى غبرو و ماقدرتش نلقاهم مكنتش نقدر نكشف راسي و نقولك انا لي عتقتك حيت اتعرفني البوص 

جوزيف: اذن كنتي عارف الكوهينور فين كانت كل هاد السنين و مامشيتيش عندها 

اوسمان: انا لي وريت لحنان بلاصت سراج و مابغيتش نجيب الكوهينور حيت ماغاديش نستعملها ماعندي غرض بيها 

جوزيف: كيفاش وصلتي لهاد الحالة و رجعتي البوص 

اوسمان: قصة طويلة غادي نعاودها الى بغات حنان حيت هي المتأذية فهاد زمر كاملو 

جوزيف: خاص اتوضح سوء تفاهم 

اوسمان: انا ماشي العدو ديالكم 

جوزيف: عارف اما ماكنتش انوقف قدامكم لبارح قدام حنان 

اوسمان: موحى هو سباب فكولشي 

جوزيف: غااادي نلقاااوه و اتسالي هاد المسرحية 

اوسمان: شنو قصتك نتا حتى مخبع حقيقتك 

جوزيف: بففف قصة طويلة لكن انعاودهالك و بغيتك تعاوني 

اوسمان: بطبيعة الحال ….

…..بقاو مدة لداخل كيهضرو و برا كيتسناوهم و كوهينور كتبكي خايفة على حبيبها حتى خرجو بجوج و عنقاتو 

كوهينور:(كضربلو فصدرو) يااااك قلتلك نهربو اهئ اهئ ياك قلتلك مايفهموناش و أيقتلووونا اهئ اهئ 

اوسمان: تهدني حبيبتي(عنقها ) انبقاو هنااا بلاصتنا معاهم 

معتصم:(مشا عند جوزيف بعينين مدمعين) يوسف؟ 

جوزيف: بليييز باراكا من دراما 

معتصم:(جمعها معاه بتصرفيقة) وااااش عااارف راسك شنووو درتييي واش حنااا ماشي عاااائلتك حتى تخبع علينا و صااابر زعما ماخصك حتى خير 

فهد:(زادلو تصرفيقة) بااااقي برهوووش باغي دير فيها بطل زعماااا زامل لااااخر 

حفيظة: علاااااش ماقلتيييهااااش ليينا كنتي كتشوف حنان كتبكي و سكتي 

جوزيف:(كيمسح فمو من دم و كيقلب عليها بعينيه) فينها ….

حفيظة: مشااات لكلينيك 

جوزيف: اوك خليو بلاصة فوجهي باش ضربني حنان فييها 

معتصم: (هز يدو بغا يزيدلو) كلب لااخر 

جوزيف:(عنقو) عرفتي شحال كنت باااغي نعنقكم بحال هاكا و نقولكم انا الزنبقة ولكن ماقدرتش أسبابي منعاتني و قريب اتعرفوها(عنق فهد و حفيظة) لقيتكم منبعد ماكنت كنحسب بلي متو كاملين فرحت و صبرت باش تكمل فرحتنا 

كوهينور: اااه نتا كمل فرحتك و حنا تكرهوونا

جوزيف: حنان اتسمع منكم كولشي كنأكد ليك عمرها كرهاتكم ولا اتكرهكم 

حورية: الحمد لله و اخيرا انعيشو بيخير 

معتصم: كنتي عارفة 

كاطالينا: كنا عارفين ولكن مقدرناش نهضرو 

جوزيف: على العموم هاني انمشي لكلينيك 

حفيظة: اه سيير عند بنتك ادير عملية ليوم … 

خرج بسرعة خدا طوموبيلتو و لحقها لكلينيك دقائق وصل و مشا لبيت لقا حنان مع ديلشاه كتهضر معاها و تحيد منها لخوف 

جوزيف: هيييه البوكوصة ديالي 

ديلشاه: بابا انا خايفة 

جوزيف: بنت الزنبقة و حنان ماخصهاش تخاف خاص كولشي اخاف منها واخا يكون المرض بنفسو 

حنان:(ابتاسمات ليه ) اه ابنتي نتي قوية 

ديلشاه: واش فاش انفيق انلقاكم معايا 

حنان: فاش اتفيقي اتلقاينا حداك 

الممرضة: (دقات فالباب) ممكن ناخدو المريضة لغرفة العمليات

جوزيف: اه (باس رأس ديلشاه و باستها حتى حنان و خرجو باش اوجدو ديلشاه و ياخدوها) 

حنان: انا خايفة بزاااف 

جوزيف: ماتخافييش(عنقها ) اتكون بيخير 

حنان: ان شاء الله 

جوزيف: حنان بغيت نطلب منك طليبة 

حنان: شنو 

جوزيف: سمعي لاوسمان و كوهينور شنو ايقولولك 

حنان: هاء رجعوك معاهم؟؟؟ 

جوزيف: خصك تسمعيهم اه غلطو فاش ماقالوهاش ليك ولكن سمعي ليهم حيت اتشكريهم منبعد 

حنان: مكنواعدكش 

جوزيف: (شد حناكها بين يديه) أنظري لعيني يا صاحبة العينين الفتاكتين انا في هواك زرت الموت مرة بعد مرة فما أنا خائف منها كخوفي من اغماضك لعينيك فتأخذين راحتي و حياتي و سعادتي… فأنظري الي بخضراوتيك يا عشقي الازلي. 

حنان:(ابتاسمات ليه) كتعنب عليا 

جوزيف: اححح على تبسيمة كون عرفتك هاكا اضحكيلي نبقا غير نتغزل فييك 

حنان: ماديييرش فيا هاكا 

جوزيف: سمعي ليهم 

حنان: واخا صافي 

جوزيف: هههه (باسها فراسها ) انخليك دابا خاص نمشي 

حنان: فين اتمشي 

جوزيف: عندي خدمة ضرورية 

حنان: ماكايناش شيحاجا ضرورية من حياة ديلشاه حنا واعدناها فاش تخرج اتلاقا بينا بقا معايا ماتخلينيش

جوزيف: كون ماكانتش مهمة ماغاديش نخليك ولكن ضروري نمشي 

حنان: اووف صافي سير دير لي عجبك 

جوزيف:(عنقها بزز عليها و هي كتنتر منو و جمعها معاها ببوسة فاعلة تاركة ) كنموت عليك (مشا كأنه ايخرج و داز من ممر آخر متوجه لغرفة العمليات فين كاينة بنتو دخل بدل حوايجو و توجه لسريرو دور وجهو بانت ليه ديلشاه ناعسة بالاكسيجين لي داروه ليه حتى هو و نعسو في دقائق مبعد على العالم الخارجي و كل ما يحيط بيه ماعارفش بلي العائلة كانت برا كتسنى خبار عليهم أو بالأحرى خبار على ديلشاه بلا مايعرفو بلي كاين شخص اخر كيتحارب لداخل ….لحظة خروج من الحياة أثناء العملية تنقذات حياة ديلشاه بسبب باها لي كان يفضل يعطي روحو و متموتش بنتو….دازت 48 ساعة يوماين فالعملية باش اجي نهار الثالث بأخبار جديدة ترجع الروح فيهم) 

حنان: جوزيف يوماين غابر 

فهد: امكن عندو شي خدمة 

حنان: تشوشت عليه حتى تيليفونو مكيجاوبش عليه 

حفيظة: غادي يرجع ماتخافيش 

حنان: لي شاغلني كثر هي ديلشاه 

معتصم: اكوون خير تفاءلي بالخير …

طبيب:(خرج من العملية كيمسح العرق من جبينو و باين عليه لعيا و عدم النوم) مادام 

حنان: كييبقات بنتي شنو وقع 

طبيب: الحمد لله نجحات العملية الف مبروك برغم صعوبتها نجحات 

حنان: ههههه حمدتك يا ربي و شكرتك(عنقات حفيظة) الحمد لله 

حورية: دكتوور فوقاش اشوفوها

طبيب: غادي نخرجوها من غرفة العمليات و اتبقا يوم تحت المراقبة و فاش نقلوها لغرفة عادية تقدرو تشوفو بالاذن منكم (مشا) 

معتصم: شفتي ابنتي قلتلك تفاءلي بالخير الحمد لله 

فهد: محنة و دازت 

حنان: دابا انعيشو بيخير علينا 

كلهم: ان شاء الله…

خرجو ديلشاه من غرفة العمليات تحت انظارهم و خداوها تحت المراقبة باش ادرسو حالتها اما جوزيف خرجوه لغرفة عادية حتى هو باش ارتاح من بعد العملية ….و فجيهة اخرى و بضبط فوسط ميكسيكو جالس بطوموبيلتو كيتسناه بكل ثقة بملابسو الرسمية و نظراتو الثاقبة من زاج د طوموبيل حتى وصل عندو و هبط …

موحى:(هبط من طوموبيل هو و رجالو لي جاو قدامو باش يحميوه) البوص 

اوسمان: ماشي بالضرورة تجيب ليكارد هاني جيت بوحدي 

موحى: شنو بغيتي مني مكنتيقش فيك 

اوسمان: ديك الكوهينور خاصها توصل للمنظمة فوقاش ناوي تاخدها

موحى: كيفاش؟ 

اوسمان: كيما سمعتي الأمنية الاخيرة لبابلو خصها تقضا 

موحى: لعبة جديدة هادي ؟ 

اوسمان: (قرب لعندو بثقالة و فعوض مايوقفو قدامو ليكارد بعدو من طريقو) كيحسابلك دابا واش منقدرش نقتلك و نتهنى منك 

موحى: (بلع ريقو) اش بغيتي مني 

اوسمان: دخل لدارهم و جبد الكوهينور و ديها للمنظمة اتلقاها فالبيرو فلمجر 

موحى: و علاش ماتاخدهاش نتا 

اوسمان: بكل بساطة حيت كيعتابروني من عائلتهم و مابغيتش نخسر مراتي انلعبها فجوج جوايه المنظمة اتربح و عائلتي اتبقا معايا فكلتا الحالتين رابح 

موحى: و شنو يضمنلي بلي ماشي خطة 

اوسمان: انا غادي نخوي القصر فمرة العائلة كيكونو فلكلينيك فقط ليكارد لي كاينين ماغاديش ابقاو 

موحى: بغيت شيحاجا ضمنلي بلي مكتخدعنيش 

اوسمان: شنو بغيتي 

موحى: قتل معتصم 

اوسمان: جاتك ليوم يموت 

موحى: بغيت فيديو 

اوسمان: بكل سرور (ابتاسم ليه و زاد ركب فطوموبيلتو و زاد) 

….فالقصر انمشيو عند كوبل نسيناهم هاد الايام كانت تعاشات لعشية و فجو رومانسي وجد ليها طبلة صغيرة فيها شمعة حمرة و وورود و انارة خافة شافت داكشي و مشات عندو عنقاتو 

رامز: فهاد الظروف مالقيناش وقت لراسنا 

كاطالينا: نتا عارف بلي كثرو المشاكل و صداعات ماشي بيدينا 

رامز: بغيت شيحاجا تكون زوينة (شدلها فيدها) يمكن انا خايب و مانستاهلكش و سمعتك هضرة خايبة ولكن كنت محتاج الوقت نرتب اوموري و نعرف شنو باغي و نتي الوحيدة لي بغيتها معايا فكل مرة كنغلط فحقك كتسمحيلي واخا مانستاهلش وكنواعدك انتهلى فيك و انعيشك مزيان بغيت ندير عائلة معاك غير نتي (هبط على ركبتو و جبد خاتم من جيبو) تبغي تزوجي بيا حيت والله حتى كنبغيك 

كاطالينا:رامز (حطات يديها على فمها و كتبكي شوية جاو لبراهش) 

اوس: طاطا كاطا أبلي زواااج 

شهد: مسكييين ماتخليهش هاكا الى ماتزوجتيهش ايتسوطا 

رامز: ههههه سمعي شكايقولولك 

ينيس: سربي قبلي بغينا نذوقو هاد الكيكا 

رامز: هييه ينيس بعد على الكيكا ديال كاطا 

اوس: وا سربيييو بغينا نمشيو عند ديلشااااه 

كاطالينا: قاااابلة اهئ اهئ قابلة احبي قابلة(ركب ليها لخاتم و ناض عنقها و لبراهش حداهم كينقزو و يطرطقو فنفاخات كانت فرحة و احداث زوينة فهاد الحزن كاملو و ما خفي أعظم )

فالكلينيك كانت حنان هي و حفيظة و فهد و لباقي رجعو للدار قلبها واكلها بغات تشوف بنتها كيبقات و تجلس معاها و تعنقها و تهلى فيها حمدات ربي و شكراتو منين فرجها عليهم ..و فغرفتو كان يالاه كيحل عينيه شوية بشوية و سيروم ملسق ليه كيحاول أتذكر شنو وقع و آخر الأحداث غمض عينيه عاوتاني كيسترجع شنو طاري و حلهم كيتكعد من بلاصتو حتى دخل عندو طبيب مبتاسم…

طبيب: مستر جوزيف كيبقيتي 

جوزيف:(كيبلع ريقو) كيبقات بنتي كيدازت العملية 

طبيب: بنتك بيخير نجحات العملية بنسبة كبيرة كنتسناوها تفيق باش ندرسو حالتها 

جوزيف:غود (بغا ينوض) 

طبيب: سي جوزيف من الأفضل ماتنوضش لأن العملية كانت صعبة جدا و لازماك الراحة خصوصا ان التحاليل ديالك تبتو لينا بلي عندك مرض السكري

جوزيف: تعالجت منو

طبيب: نتا ماتعالجتيش منو نتا عرفتي كيفاش تحكم فيه و باقي كدير ريجيم 

جوزيف: ماخاصنيش نبقا هنا غادي يعرف شيواحد 

طبيب: غرفتك معزولة حتى واحد ماغايعرف 

جوزيف: من الافضل مايعرفوش باش مانحيكش جيبلي تيليفوني 

طبيب: خصك ترتاااح كنأكد ليك 

جوزيف: اوك جيبلي تيليفون هاني انرتاح 

طبيب: راحة كتشمل دماغ 

جوزيف: انا لي انوض نخرجلك دماغك الى ماجبتيليش تيليفوني 

طبيب: (طار من حداه اجوبولو) 

….دخل اوسمان للكلينيك و مشا سول على الغرفة لي فيها ديلشاه و نعتولو فين و تحرك لقا حنان قدام الغرفة و بدا كيتمشى ناحيتها بخطوات بطيئة 

حنان:(شافتو) شنووو كدير نتا هنا 

اوسمان: كل مرة انطلبك تسمعيني و كل مرة ماغاديش تبغي اتشوفيني قدامك 

حنان: (بغات تجاوبو و هي تفكر شنو قالت لجوزيف و بلي واعداتو) هاني كنسمع 

اوسمان: بهاد البساطة؟ 

حنان: خصني ندير الحايحا؟ 

اوسمان:(ابتاسم ليها ) نجلسو فشي بلاصة 

حنان: تفضل 

…تحركو لبلاصة اخرى جلسو فيها فالكافتيريا ديال لكلينيك وبدأ اوسمان كيعاودلها كولشي من لول حتى لتالي خداهم الوقت تماك حتى خوات الكافيتيريا و باقي كيعاودلها التفاصيل من الألف إلى الياء 

اوسمان: ماشي انا لي درت فيكم داك السوء حيت من ديما عتابرتكم عائلتي و تراجعت على كولشي و موحى هو سباب فكاع لي وقع 

حنان: انا متقلقتش انك طلعتي لبوص قد ما تقلقت انك خبيتي عليا نتا و كوهينور فحين اننا عائلة وحدة ماعتابرتيناش هكك 

اوسمان: كوهينور خلاتني غير على قبلك و حتى لدابا كتسناك غير تهضري معاها 

حنان: الجروح صعيب تشافا و نتوما جرحتوني بزاف 

اوسمان: سمحيلي و كنواعدك موحى ايدفع الثمن غالي 

حنان: هادشي ماغاديش يرجعلي الزنبقة 

اوسمان: تقدر الزنبقة ميرجعش ولكن جوزيف كاين 

حنان: الوحيد لي يستاهل 

اوسمان: و هو لي اتلقاي عندو أجوبة لأسئلتك كاملها(شدلها فيدها) تستاهلي السعادة و انك تسمحيلي بوحدو هادشي كيسعدني 

حنان: (ابتاسمات ليه) جوزيف كان عندو لحق حيت قالي نسمعلك عارفني متسرعة 

اوسمان: و شنو بانلك تمشي عند جوزيف 

حنان: ساد تيليفونو و غبر هاد اليوماين 

اوسمان: كاين فلكلينيك لي حنا فيه فشومبر 7 الطابق الخامس

حنان: شنو كيدير هنااا؟ علاش هو فشومبر(ناضت) 

اوسمان: سيري عندو شوفيه كيما قلتلك اجوبة ديال أسئلتك عندو

مشات مسرعة بلا ماتزيد كلمة فقط غادية بلا عقل نتابها الخوف عليه و أسئلة كثيرة مالقاتلهاش الجواب و يمكن جوابها عندو…وصلات حدا الغرفة و حلاتها بشوية كتشوف و دخلات و مع ظلام بدرع شافت الملامح ديالو ناعس و مرتاح بدأت كتقرب ليه و عينيها عمرو بدموع جلسات حداه و هزات يدو فيدها و باستها 

حنان: (بهمس) حبيبي جوزيف علاش نتا هنا عفاك احبيبي نوض و قولي مالك شنو وقع ليك (بدأت كتبكي و يتسمعو شهقاتها ) علاش لي كنقرب منهم كيتآذاو واش مكتوب ليا نعيش بوحدي فالغمة و القهرة اهئ اهئ (حطات راسها على صدرو ) مابقيتش قادرة نخسر شيواحد اخر اهئ اهئ ماتخلينيش(غمضات عينيها كتبكي و قلبو كيبكي معاها ماحسش بيها؟؟ اكيد حس و كان فايق منين دخلات ولكن لي صدمو هو قدومها شكون قالهالها اكون طبيب لا مايسخاش بروحو عاد دارتلو طن فراس كان قالها لأوسمان فالبيرو فاش هضرو …طلع يديه بشوية و حطها على راسها) 

جوزيف: احححح على ليل شحال زوين بحنونتي 

حنان:(ناضت كتشوف فيه) اهئ اهئ نتا بيخير 

جوزيف: بحال العود هه 

حنان: علاش نتا هناا اش كدير كيفاش وصلتي 

جوزيف: وحدة وحدة غير هبطلي طونسيون و كنت جاي لعندك صدقت جالس هنا حتى نكمل السيروم و نخرج

حنان: و فين كنتي غابر هاد ليوماين تشوشت عليك و خليتيني بوحدي 

جوزيف:(جبدها عندو باسها ففمها) باش نشوف الضحكة فعينيك نغبر حتى خمسين عام 

حنان: منضحكش بلا بيك 

جوزيف: هههه (ضحك على فهمها المحدود و باس يدها ) كيبقات ديلشاه 

حنان: خرجات ليوم من العملية و نجحات ليها ههه فرحانة 

جوزيف: الحمد لله على كل حال 

حنان: اممم و بما أن فهد و حفيظة مع بنتي لتحت انا انبقا معاك هنا 

جوزيف: و بما انه اتبقاي معايا هنا خصني نديرلك بلاصة ههه (كحز ليها شوية و نعسات حداه فداك الجو صوت الآلات و سلوكة دايرين بيهم و كيتعاودو و يضحكو) 

….فالقصر وصل اوسمان عندهم و دخل لقا معتصم و حورية و كوهينور جالسين على اعصابهم خصوصا كوهينور كتسناه باش اقوليها شنو كاين اما رامز و كاطالينا خرجو برا يدوزو وقت مع بعضياتهم و لبراهش مشاو انعسو….

كوهينور: اوووف الحمد لله جيتي شنو وقع 

اوسمان: سمعاتني و بانلي بلي اتسمح لينا 

كوهينور: ههه و قلتي ليها بلي جوزيف هو الزنبقة 

اوسمان: لا هاديك مسألة بيناتهم كولشي فوقتو زوين 

حورية: الحمد لله كنحس بلي الايام بدأت كتقاد لينا 

اوسمان: بصراحة اتقاد كثر الى رجعنا المياه لمجاريها(بقا كيشوف فلقناتي الكاميرات لي وصا ليكارد احطوهم على قبل موحى ) 

معتصم: و كيفاش انرجعو المياه لمجاريها 

اوسمان: بصراحة الى مابقيتيش عايش اتفيدني بزاف 

كوهينور: باراكا من تخربيق 

اوسمان: مكنخربقش(جبد لفردي من مور ظهرو و وجهو لمعتصم) 

كوهينور: اووووسمااااان اش كديييير 

حورية: (جات قدام معتصم) هبط سلااااح واش هبلتي 

معتصم: كنت عارف فكرشك لعجينة 

اوسمان: كان خصك تموت من يامات بابلو لكن من زهرك بقيتي عايش حتى نقتلك بيدي 

كوهينور: اهئ اهئ اوسمان عفاك ماتآذيهش علاش كدير هاكا اهئ اهئ اوسمان شوف فيا اش وقعلك 

اوسمان: المنظمة لي كنت كنبنيها هادي سنين ماغاديش تدمر دابا و الى كلفني الامر انقتلكم حتى نتوما 

معتصم:(جر حورية موراه) ماااتآذيهمش هاني حداك تقدر تقتلني 

اوسمان: هادا هو المطلوب(أطلق طلقة فصدرو نيشان طاح معتصم على اثرها مغمى عليه و كيتسمع غير غوتات كوهينور و حورية) 

كوهينور: باااااابااااااا(هزاتو فيدها كتبكي و تنوح) 

حورية: معتصممم اهئ اهئ ماتمووووتش ماتخلينيش اهئ اهئ 

اوسمان: خودوهم للقبو دابا (موجه أمرو ليكارد) 

….جاو كيجرو معتصم و كوهينور و حورية 

كوهينور: اهئ اهئ آلله انعل نهاااااار لي بغيتك فيه و تيقتك انقتلك ااوسماااان اهئ اهئ (وجهها حمر كتحاول تفكر من يديهم و توصلو تقتلو خداوهم للقبو بهمجية و بزز و سدو عليهم تماك كيبكيو فوق معتصم )

شاف موحى شنو جرا و فرح بزااف لدرجة أنه بكثرة الفرحة ماقدرش انعس و تسنى صباح بفارغ الصبر… صبح صباح جديد و أيضا أحداث جديدة اتسطع بحال الشمس على ابطالنا الاسرار لي تخبعو هادي شحال ايتكشفو ليوم بضبط و كلما تكشفو كلهم و رجعات المياه لمجاريها كتكون ايضا نهاية القصة لي جمعاتنا قريبة….قتاحمو رجال موحى القصر كيحضيو من برا و دخل هو بكل ثقة مكيسمع حتى حس ديال شيواحد فدار او بالاحرى مخبعين باش مايسمعهمش….وصل للبيرو و بدا كيشوف فلقناتي ياكما كاينين شي كاميرات…مالقا حتى حاجا مريبة …و مشا لمجر لي نعتلو اوسمان جبدو و لقا الكوهينور فلبواطة ديالها حلها و حل معاها عينيه لي ايخرجو منهم لقلوبة هزها بيديه كيتفحصها … تسمعات طقطقة الصباط حدا الباب ديال البيرو ناض موحى على اثرها خايف و هاز الفردي 

موحى: شكووون هنا (خرج من لبيرو ما شاف والو شوية طاح الفاز لي كان قريب ليه بوحدو و ضار بسرعة كيبلع ريقو و تحرك ناحيتو و موجد الفردي…مرة أخرى تضرب الباب بجهد باش اتسد و ضار بسرعة كيضرب الطلقات عشوائيا ) خرج من تماااك (ما طلب غير الموجود حتى هو …خرج قدامو لايح الرمز ديال الزنبقة فضية فالارض بقات كتدحرج و دايرة صوت بحال فاش كيطيح المسمار فالارض و طاحت حدا رجلين موحى…هبط بشوية و هزها فيديه و كيحرك راسو بلا ) 

الزنبقة: عيطتيلي(كان بلباسو الاسود القناع ملابسو السوداء عينيه لكوحل ثابتين حال النسر كيتربص بيهم خطوات موحى ) 

موحى:(بكثرة الخلعة طيح الفردي من يدو ) 

….فالقبو كانو جالسين فوق راسو نشفو عينيهم من لبكا و ماناعسينش ليل كاملو ….حتى فجأة فاق معتصم كيتنفس بسرعة و كيكحب 

كوهينور:(بصدمة) بااااباااا 

حورية:معتصم(عنقاتو و كتفحصو بيديها) 

معتصم: (غمض عينيه ) واش مامتش 

حورية: كيييفاش مفهمتش 

كوهينور:(حلات ليه القاميجة لقات جرح صغيير) اوفكووورس ماقتلوووش ههههه كانت خطة اوسمان مايديرهاش 

معتصم: خطة ولالا انا انقتلو على هاد تبرهيش 

حورية: علاش دااار هاكااا اش هاد اللعب 

كوهينور: ماااانعرف انصبرو و نعرفو 

…حلات عويناتها و أشعة الشمس ضاربة فوجهها كتكسل كانت اجمل ليلة لبارح فاش نعسات حداه رغم الظروف فين كاينين سرير واحد جمعهم…ابتاسمات و ناضت كتشوف فيها الفرملية مبتاسمة شافت جنبها مالقاتش جوزيف 

حنان: فين هو جوزيف 

الفرملية: المريض خرج صباح 

حنان: فين خرج سالا ليه السيروم؟ 

الفرملية: رغم انه ماخصوش اخرج دابا لأن عمليتو كانت صعبة شوية 

حنان: عملية اشمن عملية؟ 

الفرملية: عملية نقل النخاع الشوكي لي دارها على قبل بنتو 

حنان: (بدأ صوتها كيتردد فأذنها و ماعارفاهاش شنو كتقولها ) اب شنو و بنت شنو ؟ فهميني 

الفرملية : باغدون واش ماكنتيش عارفة من الأفضل تهضري مع طبيب ريكو 

حنان: (نقزات عندها) بغيت جوااااب واحد شكون هي بنتوووو 

الفرملية: (تملكها الرعب) ديلشاه موقاديري

بعدات منها كترجع بالخطوات لور و كتغير الملامح ديالها لتساؤلات قلبها كيضرب فالتسعين ولكن مازال خاصها اجوبة على أسئلتها….مشات كتجري بلا توقف لي جا قدامها كدفعو سلكات الدرج بلاصت المصعد باش تهبط لتحت …وصلات للبيرو ديال طبيب و دخلات زدحات الباب

حنان: اشمن نوووع عملية داااارت بنتي 

طبيب: مدام كاين شي مشكل؟ 

حنان: هضررر اشمن عملية دارت زرع النخااااع؟ ديال بااااها هضر هضر انحماااق 

طبيب: (بلع ريقو) هادو معلومات سرية منقدرش 

حنان: كنضمن لييييك ماغاااادي يقيسك حتى وااااحد 

طبيب: هو هددني عفاك ماتعرضيش حياتي للخطر 

حنان: انااا انااا لي حياتي كتدمر شوية بشوية دوي ماتبقاش ساكت 

طبيب:(بقا ساكت شوية و دوا) ماعرفتش شنو واقع بيناتكم و علاش نتي كيحسابلك بلي راجلك مات ولكن هو ماماتش هو تبرع بالنخاع من أجل بنتكم(عطاها وراق) هادو كيأكدو هضرتي 99% هو الاب البيولوجي ديالها 

حنان:(أجهشت بالبكاء و يديها كيرجفو فوسطهم الوراق ماقدرات تسول والو ماقدرات تعاتب ولا تزيد حتى كلمة من غير انها تخرج بخطوات سريعة لعند بنتها مالقات معاها لا فهد ولا حفيظة و صونات ل فهد) فهد فينكم 

فهد: حنا غاديين للقصر قالي اوسمان كولشي يجي 

حنان: يوسف كاين تماك 

فهد: غالبا كاين (قطعات عليه و هو شاف ف حفيظة) عرفات 

حفيظة: فاينلي 

….تحل عليهم باب القبو كان اوسمان …نقزات عندو كوهينور ضرباتو لكتفو 

كوهينور: واااش مسوووطي فعقلك اش هاد لعب 

اوسمان:(عنقها ) سمحيلي احبي 

معتصم: اداك سلكوط كنتي كتمنى تقتلني 

اوسمان: حاشا اعمي ماشي هكك راه كانت خطة بلا منشرحلكم كثر سربيو اجيو نخرجو موحى كاين هنا 

حورية: شنووو كيدير هنا 

اوسمان: غادي نتهناو من هاد الكابوس الزنبقة عينيه… باقي كيشوف فيه بخوف و رهبة ايخرا فسروالو و ايموت غير بالخلعة ماقدرش اركب جملة مفيدة خاصة فاش بدا كيتمشى لجيهتو 

الزنبقة: جا وقت لحساب الزنبقة مكينساش دقتو 

موحى: لا لا ميمكنش نتا ميت لاااا 

الزنبقة: كيحسابلك اتقتلني بهاد السهولة كيما قتلتي ناس قبلي 

موحى: (بغا يهرب و جاتو طلقة نارية فالركبة طاح على اثرها و طاحت من الكوهينور ) ماااايمكنش نموووت اااااااع(كيتوجع) 

الزنبقة: شكووون قالك اتموت نتا اتعيش شيحاجا كثر من لموووت حيت عزرايل قدامك شخصيا(هز الكوهينور بميشوار) و منين بصماتك فالجوهرة مشيتي فيها يا مسكين 

موحى: لااااا 

اوسمان: هههههه لا لا لا و شنو لي اه 

موحى: غداااار غدرتيني و خليتيهم اتيقو فيك قول ليهم كيفاش رباك بابلو و دابا كتخون وصيتو 

اوسمان: كلها و فين لقا راحتو و أنا آذيت هاد العائلة بما فيه الكفاية و دفعت الثمن و جا دورك 

معتصم: كنتي يدي ليمنى و طلعتي ماتسوااااش 

موحى: نتاااا نتا كووولشي بسباااابك كنكرهك كون داك نهار خويت فيك الرصااااص و قتلتك نتا و الزنبقة كنكرهكم نتوما لي قتلتو بابلو قتلتووو خوووياااا 

اوسمان: خوك؟ 

موحى: اااه خويا و كان كيخفيني باش مانتآذاش ولكن قتلتوووه 

الزنبقة:(هزو من عنقو و بقا خانقو) بااابلو بسبابو ماتو واليديااا و عشت يتييييم و بسبابك خليت ولادي يعيشو نفس الشعور ولكن ماغاديش نوسخ فيك يدي 

فهد:(كان كيشوف هو و حفيظة كولشي و مشا عندو) قتلتي الراجل لي رباني و قتلتي واليديا لي ماعقلتش عليهم انقتللللك 

اوسمان: (شدو ) لا ا فهد ماغاديش تقتلو حيت من ليوم حنا ماعندناش علاااقة تسااالا الكابوس سااالينا(دار إشارة لليكارد لي جابهم موحى و ضارو عليه …شوية هبطو المخابرات الفيديرالية من لهيليكوبتير و طوموبيلات و دخلوو للقصر شدو موحى و هو كيغوت) 

موحى: غاااادي نرجع غااادي نقتلكم لاااااا

الجنرال: عمل موفق الزنبقة 

الزنبقة: تعاونت معاكم و منهنا لقدام مكتعرفوني مكنعرفكم 

الجنرال: كنأكد ليك بهاد التعاون ديالك معانا كان التهم و الجرائم الملفقة ليكم سقطات نهائيا خاصة من الأدلة لي عطانا اوسمان على المنظمة و الجرائم لي رتاكبها موحى غادي نلقيو القبض على المافيوزيين المتورطين 

الزنبقة: و بالنسبة لدخول المغرب 

الجنرال: من ليوم تقدرو دخلو للمغرب كأناس عاديين تعيشو حياتكم عادي بلا مشاكل و عتابرو بلي ماعشتوش هادشي كامل 

الزنبقة: بالنسبة للكوهينور اتبقا معايا 

الجنرال: مكتهمنيش الجوهرة بقدر الانذال لي ألقينا القبض عليهم (مد ليه يديه ) ميسيو يوسف موقاديري كتمنى ليك حياة جديدة و سعيدة عن عالم المافيا 

الزنبقة:(سلم عليه ) شكرا 

فهد: صبر صبر كيفاش تعاونتي مع البوليس 

الزنبقة: اه باش مانبقاوش متبوعين خرجنا من عالم المافيا 

كوهينور: ههههه انرجعو للمغرب سالينا 

الزنبقة: الحمد لله انبداو حياة جديدة ماشي بفلوس لحرام هاد المرة بفلوس حلال و نساو الماضي 

معتصم: كنفتاخر بيك اولدي ههه 

….فرحانين مع بعضياتهم كيضحكو و يتعانقو حتى من لبزوز هبطو كيتجاراو عند واليديهم و كيبسطو معاهم اما هي وصلات للقصر شافت روينة لكحلة لبوليس و ليكارد مهمهاش الامر و دخلات لداخل و فيديها باقيين لوراق كتشوف ف عائلتها فرحانة كضحك و عينيها غير عليه لباسو الاسود و القناع ديالو رجعوها لدوك الايام شاح بالنظر ديالو بعيد و لمحها قلبو نقز فلحظة عينيه كيقولولها تسالا الكابوس تعاونت مع لبوليس باش نعيشو مزيان انا رجعت احنان حبيبك الزنبقة رجع…حيد الماسك قدامها و كولشي سكت كيشوفو فيهم و هي تعابير وجهها عامرة بالحيرة و قدرات تنطق كلمة و حدة . 

حنان: الزنبقة ؟ ….

….فرحانين مع بعضياتهم كيضحكو و يتعانقو حتى من لبزوز هبطو كيتجاراو عند واليديهم و كيبسطو معاهم اما هي وصلات للقصر شافت روينة لكحلة لبوليس و ليكارد مهمهاش الامر و دخلات لداخل و فيديها باقيين لوراق كتشوف ف عائلتها فرحانة كضحك و عينيها غير عليه لباسو الاسود و القناع ديالو رجعوها لدوك الايام شاح بالنظر ديالو بعيد و لمحها قلبو نقز فلحظة عينيه كيقولولها تسالا الكابوس تعاونت مع لبوليس باش نعيشو مزيان انا رجعت احنان حبيبك الزنبقة رجع…حيد الماسك قدامها و كولشي سكت كيشوفو فيهم و هي تعابير وجهها عامرة بالحيرة و قدرات تنطق كلمة و حدة .

 

حنان: الزنبقة ؟ …. 

….تحرك ناحيتها شوية و هي جامدة بلاصتها كتشوف فيه بعينين متلألأتين كيبريو و كتشوف ف العائلة لي باين من وجههم كانو عارفين….قبل ما يقرب منها كثر حبساتو كتشوف فالارض و شادة فكرشي 

حنان: حبس حبس ماتقربش اووف(كتشوف فيه ) نتا حي 

يوسف: خليني نشرحلك عفاك ماديريهاش 

حنان: شنو ندييير واش نفرح ولا نبكي بغييت نتقيااا(كطلع راسها لفوق و تهبطو) شداتني سخفة 

يوسف: (شدلها فيدها) بشوية عليك تهدني و نهضرو 

حنان: قلبي كيضرب بزاف بزاف 

يوسف: مقلقة مني 

حنان : لااا مامقلقاش ماعرفتش علاش من المفروض نتقلق و نعاتبك ولكن ماتقلقتش(بعدات منو شوية) امكن باقي ماستوعبتها خاصني لوقت تعطيني لوقت؟ خص نبعد 

يوسف: اه اه خودي وقتك 

حنان: انااا انخرج دابا و نفهم مع راسي (بغات تخرج و رجعات عندو قاستو فوجهو) واش بصح نتا هادا مامتيش 

يوسف:(بدا كيشوفها ماشي حتى لتماك و شدها من يدها) حنااان رجعي لعقلك 

حنان: شكون حنان 

يوسف:(داكشي لي بقالو كملاتو ليه و بدا كيزعزها) عااارف صعيييبة ولكن هاني قداامك غوتي عليا ضربيني سبيني 

حنان: جوزيييف علاش اندير هادشي 

يوسف : انا الزنبقة 

حنان: عارفة ولكن ماعرفتش 

فهد: حنان واش نتي بيخير 

حنان: شنو واقع هنا 

حفيظة: هي ماشي مزيان 

حنان: شنو كندير هنا 

يوسف:(جمعها معاها بتصرفيقة باش تفيق ساعة سخفاتلو فيديه) حنااان 

اوسمان: واش نتا مسطي لاش ضربتيها 

كوهينور: لبنت تسوطات فعقلها و كتقولو لاش ضربتيها 

….هزها يوسف فيديه واخدها لكلينيك حيت شاف هادشي مامسلكش…نزل هازها بين يديه و دخل بيها كيعيط ليهم و دخلوها للفحص و هو معاها …و شوية فاقت كتشوف فنقطة وحدة بطريقة عادية 

يوسف: حنااان كتسمعيني شوفي فيا (كيحركلها وجهها و هي كتشوف غير فديك النقطة) 

طبيب: لازمها طبيب نفسي كنظن دخلات فصدمة 

يوسف: (قلبو كيضرب فالتسعين و كيحركها ) حناااان حبيبتي مالك 

طبيب: هاهوا طبيب حضر نخليكم معاه (خرج)

دكتور نفسي: ممكن نفحص المريضة(بدا كيدير اختبارات ديالو ) ماعندهاش شيحاجا خطيرة هي مصدومة خاصها تفيق 

يوسف: فيقها ديير خدمتك 

د.ن :اوك انديرلها تنويم ميغناطيسي نعرفو سبب الصدمة و نفيقوها (جبد الطبيب ساعة من جيبو و بدا كيحركها قدام عينين حنان و هي متبعة معاه شوية نعسات بلاوعي ) مزياان شنو سميتك 

حنان: حنان 

د.ن: حنان عاوديلي شنو وقعلك شنو سبب الصدمة 

حنان: عييت من المشاكل كل مرة كنتصدم بشي حاجا عمرني توقعتها حتى من شخص لي كنت كنحسابو مات كان حدايا طول الوقت ضرني خاطري حيت خبا عليا و بقا كيشوفني كنبكي عليه و سكت و لكن لي ضرني كثر هو كان قلبي حاسسني بلي هو لكن كدبت كولشي فيا ماقدرتش نعرفو و انا عينيه حفظتهم كثر من سميتي قلبي كيتقطع بحال الى مكنتش كنبغيه حيت ماعرفتوش(بدأت كتبكي) اهئ اهئ توحشتو 

يوسف:(هبط لعندها شاد فيديها و هبطات دمعة يتيمة من عينو) كون تشوفي شحال تعذبت فدقيقة على بعادك و شحال كابرت و صبرت راسي باش مانعنقكش باش غير مانعرضش حياتك للخطر ضحيت مرة أخرى على قبلنا باش نعيشو مزيااان(كيبوسلها يديها) نعطيك عمري كاملو غير ماتبكيش ماتخلينيش 

د.ن: ماتجهدش على لمريضة 

يوسف: حنان (تخشا فحجرها مهبط راسو و بدا كيبكي بحرقة) بكيت عليك هاكا نهار كنتي فنفس سرير كتصارعي لموت رغبتك ماتخلينيش و طلبت من ربي ابعدني عليك الى تبقاي عايشة و هو سمعلي حياتك كانت مقابل نبعد عليك ولكن انا دفعت الثمن ماكنتش عارفكم عايشين عتقني اوسمان و مالقيتكمش تضمرت تكرفصت بزااااف ماتحرمينيش منك 

د.ن:(طرطق صبعانو قدام حنان لي كانو دموعها شلال و باين عليها تفكات من صدمة …و هزات يديها حطاتهم على رأس الزنبقة لي غير حس بيها طلع عينيه فيها ) 

حنان: يوووسف اهئ اهئ توحشتك بزاااف انا سمحتليك على كولشي سمحلي حتى انا حيت تعطلت عليك سمحلي ماكنتش معاك نهار حتاجيتيني سمحلي اهئ اهئ ….

يوسف:(عنقها) كنبغيييك و انهبل بلا بييك 

حنان: حتى انا كنبغيييك ماتخلينيش حتى نتا مرة اخرى ماتسمحش فيا ماتخبي عليا والو انا بلا بيك مانسوا حتى حاااجا مااااتخلينيش 

يوسف: علىىى موتي 

حنان: لاااا مابغيتكش تموت بغيتك تعيش عيش معايا عيش ليا و لولادنا اهئ اهئ 

معنقها و مزير عليها كيسمع شهقاتها و كيبكي في صمت هاد اللحظة لي تمناوها بجوج من بعد سنين صفاو لخواطر تجمع شمل و توحدو لقلوب علاقتهم بالسنين لي بقاو فيها بعاد على بعضياتهم زادت قوات تعلمو صبر تعلمو يسامحو يعيشو اللحظة و مايعاتبوش و مايردوش اللومة على واحد فيهم شحال من كلمة كون تقالت شحال هادي امكن ماكانش اوصلو لهاد الحالة و شحال من كلمة ماكانش خصها تقال باش مايبعدوش على بعضياتهم شنو ربحو من هادشي كامل غير الحزن و الوجع لكن دابا ايعيشو الفرحة لأنهم دخلو علاقة جديدة مبنية على أسس متان من رف السنين حتى واحد مايقدر يهرسها حبهم كان عبرة و مثل للتضحية لحب الروح قبل الجسد لحب الافعال و باقيين هاكا هو واخا رجع زوين عينيه ماشافوش وحدة اخرى عينيه شافوها هي حيت بغات روحو ماشي وجهو و هي عمرها تشوف غيرو حيت كان اول واحد تعلمات معاه شحال من حاجا و اتبقا تبغيه حتى يرث الله الأرض ومن عليها…. 

يوسف:(طبع قبلة خفيفة على شفايفها و كيشوفلها فعينيها) نمشيو للدار اوجع قلبي 

حنان:(ضحكات بخفة) علاش كتقولي وجع قلبي 

يوسف: هه لأنك نتي قلبي و وجعي 

حنان: قنعتيني بصراحة ههه لكن نمشيو عند ديلشاه هي لولة 

يوسف: اه يالاه 

حنان: و نتا خصك ترتاح العملية دازت صعيبة 

يوسف: انرتاح غير معاك (شبك يدو من يدها و توجهو لعند ديلشاه فكلينيك آخر دخلو و بشرهم طبيب بلي فاقت و فحوصاتها مزيانين) 

حنان: دكتور طمني عليها 

يوسف:(شد الدكتور من الكول كيقادو ليه ) قبل مايطمنك بغيت نهضر معاه 

حنان: بعد منو راني عارفاك شنو اتقولو الى قربتي ليه مانتفاهمش معاك 

يوسف: (طرطق فيها عينو مصدوم ) ولكن رااااه هو لي خالف وعدو 

حنان: ماخالفش جاتني لخبار من الفرملية هو غير أكدلي و مالك باقي باغي تخبع كثر و كثر 

يوسف: لااا ماشي هكك صافي نساي واش قلت شيحاجا 

حنان: لا غير قول مابغيتينيش نعرفك 

يوسف: والله احبيبتي ماهكك(كيعنقها من لور) كونيلي على خاطرك 

حنان: هههههه منحرف 

يوسف: ثاااانكس ليدي ههه 

حنان: دكتور شنو حالة ديلشاه 

طبيب: تعافات من السرطان 

يوسف:(عنق حنان ) الحمد لله 

حنان: هههه و اخيرا 

طبيب: تقدر تجيها أعراض جانبية بحال 

التهاب في الفم أو الحلق.

استفراغ وغثيان.

الإصابة بأي عدوى بسهولة.

فقدان في الشهية 

حنان: واااش خطير؟ 

طبيب: هادو نسبة الإصابة بيهم 1% نسبة ضئيلة ماعندكمش مناش تخافو 

يوسف: اوك انشوفوها دابا و ناخدوها معانا 

طبيب: اه بالنسبة للخروج تقدرو تديوها معاكم لكن راقبوها مزيان أتكون حالتها حساسة 

حنان: واخا ان شاء الله 

طبيب: بالشفاء العاجل(ابتاسم ليهم و مشا ) 

دخلو عند ديلشاه لقاوها بابتسامتها كتسناهم و الفرحة فعينيها فيديها سيروم توجهات عندها حنان و عنقاتها 

حنان: اااي حبيبتي بنتي توحشتك اكبيدة ديالي 

ديلشاه: انا بطلة اماما هاني تشافيت 

يوسف: بطلة باباها(باسلها يدها) تشافيتي و مشا لمرض 

ديلشاه: اه انا فرحااانة بزاف ههه فين ينيس و كولشي؟ 

حنان: أممم ماجاوش 

ديلشاه:(دلات شنافتها لتحتانية) و علاش 

حنان: حيت نتي لي اتمشي عندهم 

ديلشاه:(ابتاسمات) انخرج؟ 

حنان: اااه هههه و دابا انمشيو 

ديلشاه: اخيييرا ههه انرجع للمدرسة و نبقا نلعب 

يوسف: و فاش نرجعو للدار عندنا مفاجأة كبيرة 

ديلشاه: قولي قولي عفاك منصبرش 

حنان: هههه صبري باش تسمعيها نتي و ينيس 

ديلشاه: وااااخا هه

….جالسين فرحانين باللمة ديالهم كيشربو قهوة و يهضرو على الاحداث لي وقعو كيتسمعو ضحكات و لأول مرة بعد سنين كيحسو بالامان فقلبهم …دخل رامز هو و كاطالينا شادين فيدين بعضياتهم و كيضحكو و لقاوهم مجموعين…

رامز: شنو واقع هنا شفتكم مجموعين 

حفيظة: راامز فييين كنتي نتا و كاطالينا 

اوسمان: حنان عرفات بالحقيقة 

رامز: واااايلي 

كاطالينا: اها شنو دارت 

حورية: مانعرف كنتوقع ايكونو مخاصمين دابا 

معتصم: مكنضنش 

حورية: كولشي ممكن 

كوهينور: الاهم انها عرفات و كولشي كيتداوا مع الوقت الحمد لله حنا مجموعين و كنتمنى نبقاو هاكا كان عقلي ايخرج من بلاصتو كون تفارقنا 

اوسمان:(عنقها ) ماغاديش نعيشو شيحاجا بحال هادي مرة أخرى 

فهد: راه شدينا موحى و الزنبقة تعاون مع لبوليس حنا مابقيناش مافيوزيين 

رامز: كيييفاش 

كاطالينا: فهمني كيفاش مابقيتوش 

فهد: مقابل نسلمولهم موحى و نفضحو المنظمة خدنا حريتنا مقابلها و ديك الاعمال ماعندنا بيها غراض من ليوم 

رامز: يووووم واااحد غبرت ووقع فيه هادشي 

حورية: اواااا نتا لي غبرتي 

كوهينور: احم احم كانو كيدوزو شوية د الوقت مع بعضياتهم 

رامز: لا 

اوسمان: و فين كنتو 

رامز: تزوجنا 

كوهينور: هههههه مبروك 

معتصم: هيهات هيهات لي ماعندو هم تولدوليه حمارتو كنتي كتبانلي الشخص الوحيد لي عندو لعقل و نضتي تزوجتي غلطة حياتك

حورية: هههههه سكت امعتصم 

كاطالينا: هههه اه خطفتو و قلتلو يا تتزوجتي يا نقتلك 

رامز: اححح كديديبة انا لي كنت انخطفك كون ماتزوجناش 

ينيس: (دخل هو لولاد من جردة) لبارح دار عشاء رومانسي و عرضنا ليه 

شهد: فوقاش ايعرضني شيواحد العشاء رومانسي 

حفيظة: ههههه واش كانو حاضرين 

رامز: عاونوني بزاف بدرع قدرت نقنعها تتزوجني هههه 

فهد: حتى لهنا مامعاناش كيضيعو ليا ولادي ايتعلمو منهم السفالة 

أوس: بابا حنا اصلا تعلمنا السفالة منك بلا مانأول شنو كدير نتا و ماما فلبيت 

فهد:(حيد صباطو و شير عليك) وليني راك مكتحشمش 

حفيظة: هههههه من شبه أباه فما ظلم 

ينيس: دادا حورية انا بغيت نشوف ديلشاه 

ديلشاه: انا هنا (داخلة شادة فيد حنان و يوسف و كتمشى بشوية و كضحك ليهم جا عندها ينيس كيجري عنقها ) 

ينيس: خفت عليك بزاف 

ديلشاه: حتى انا خفت مانلعبوش مرة أخرى 

ينيس: لا انلعبو و مانتفارقوش حيت حنا خوت 

ديلشاه: توأم عمرنا نتفارقو 

ناضو كاملهم عند ديلشاه كيرحبو بيها و كيطمنو على صحتها 

حورية: هيه حنان الامور مزيان

حنان: و بزاااف 

حورية: مكاينينش مشاكل؟ 

حنان: بحالاش 

حفيظة: هي كتقصد نتي مامقلقاش من يوسف 

حنان:(عنقات يوسف) كنظن تقلقت منو بما فيه الكفاية و دابزنا بزاف و دابا (شافت فيه) بغيت نبقا معاه و نبغيه نهار على نهار 

اوسمان: لاااا هادشي مامعانااااش خصو يتعاقب 

يوسف: عقاب شنو بعد مني باغي تشريهالي ههه 

فهد: اوسمان عندو لحق دخول لحمام ماشي بحال خروجو

يوسف: اوك صاف انتعاقب و عقابي هو تكون عندي عائلة بحالكم ههه 

حورية: هههه قولو مبروك لكاطا و رامز رآهم تزوجو 

حنان: بصح؟؟ (عنقات كاطا) مبروووك 

يوسف: دخلتي حتا نتا للقفص الذهبي ههه مبروك عليك 

رامز: ماصلاحش نقولوها ليكم مع هاد الاحداث لي كانو 

حنان: شنو كتقول نتا بطبيعة الحال انفرحو ليكم و انديرو عرس زويين 

كاطالينا: لا بلاش العرس حنا قررنا نمشيو للمغرب و نتلاقاو عائلتي مع عائلتو باراكا 

يوسف: ههه نتوما تمشيو للمغرب و تخليونا هنا ولا كيفاش 

رامز: اصلا حياتنا هنا فلمكسيك 

يوسف: اشمن حياة سالينا من كولشي و انمشيو لبلادنا انخليو المكسيك مورانا مابقاش محتاجنا 

حنان: واش كدوي بصح انرجعو

يوسف: واعدتك و قلتلك انرجعو و جا لوقت انرجعو للمغرب كناس عاديين بلا ماشاكيل 

حنان: و مانسيتيش شيحاجا (كتشوف ف ولادها) 

يوسف: بداي نتي 

حنان: اوك … ديلشاه ينيس (حنات على ركبتها) نتوما عارفين شحال كنت كنعاودلكم على باباكم 

ينيس: بابانا الزنبقة 

ديلشاه: اه 

حنان: و كنتو كتقولولي بلي ايرجع واحد نهار و انا كنت كنقولكم لي مات مكيرجعش لكن باباكم رجع 

ديلشاه: واش لي مات كيرجع؟ 

حنان: ههه لا ماشي هكك هو ماماتش هو كان بعيد علينا كيدير خدمة 

ينيس: ولكن انا مابغيتوش هو خايب كيبكيك ديما انا بغيت بابا جوزيف 

ديلشاه: هو مكيبغيناش حيت ماكانش معانا 

حنان: لا سمعوني هو كيبغينا بزاف بزاف غير كان كيحمينا باش مانموتوش 

ينيس: مابغيتش نشوفو ….

ديلشاه: حتى انا مابغيتووش 

يوسف:(تحنى عندهم) هو كيبغيكم كثر من راسو و كيحميكم و كيدير اي حاجا بغيتوها اقدر اموت على قبلكم ماكانش عارف واش نتوما حيين و بكا بزااف كيما بكات ماماكم ولكن هو رجع و ماغاديش اخليكم 

ديلشاه: اهئ اهئ انا بغيتك نتا 

ينيس: اهئ اهئ حتى اناااا 

يوسف:(عنقهم) حتى انااا بغيتكم انا قدامكم انا باباكم 

ديلشاه:(كتمسح دموعها) واش نتا بابانا الزنبقة 

يوسف: اه انا ههه 

ينيس: بدلت رأيي بغيت بابا الزنبقة 

حنان: هههه هاهوا باباكم قدامكم شنو بغيتوه ولا نجري عليه 

عنقوه بقوة…لا بغيناه بغيناااه 

يوسف: هههه حتى انااا بغيتكم و مانخليكمش 

ينيس: نتا بابانا لحقيقي 

يوسف: اه اولدي انا هو 

ديلشاه: ههه ينيس ولا عندنا بابا و ايبقا يلعب معانا و يدينا فينما بغينا 

ينيس: اه و مايبقاوش اقولو علينا دراري لاخرين بلي ماعندناش بابانا 

يوسف: لي قالها غادي نقطعلو لسانو مكاينش عندي لي يقلقلي ولادي ابدا 

حنان: هههه الحمد لله اييه دابا منين توضحات الامور شنو نديرو 

كوهينور: امممم غادي كل واحد امشي اجمع حوايجو حيت انمشيو للمغرب وييلي متحمسة مابقيتش قادرة نصبر باي نتلاقاو منهنا ساعة 

حنان: كوهينور تسناي(مشات عندها) كنعتاذر حيت تسرعت بحال كل مرة 

كوهينور: (عنقاتها) كنت خايفة ماتسمحيليش لكن كوني متأكدة بلي نتي ختي و ماعمرني نآذيك 

حنان: عارفة عارفة 

اوسمان: واايالاه زيدي اكوهينور نجمعو حوايجنا دغيا 

حنان: هههه سربيو سيرو (ضارت عند لوخرين) و نتوما شنو كتسناااو نعرض عليكم تحركو بلادنا كتسنانا 

يوسف: أممم و انا خاصني نجيب حوايجي من داري(عنقها من لور ) 

حنان: اممم و شكون قالك انخليك تمشي لا من ليوم بلاصتك حدايا ماتفارقني حتى دقيقة حتى للمغرب و شري حوايج 

يوسف: حاضر يا مولاتي ههههه 

حنان: انتوحش هاد لقصر كان جامع ذكرياتي مع ولادي 

يوسف: انجيو ليه مرة مرة فوقما بغيتي 

حنان: ههه اه (باستو ففمو و جراتو من يديه) اجي عاوني نجمع حوايجي و حوايج ينيس و ديلشاه 

معتصم: (تنهد و هو كيشوف اركان دار ) 

حورية: فاش كتفكر امعتصم 

معتصم: الوقت كيمشي بسرعة لبارح كنت باقي جون و دابا فيدي عكاز وولاو عندي حفايد كيعيطولي جدي عمرني حسيت بالراحة حتى لهاد نهار 

حورية: مابقاش عندنا علاش نخافو ولا نهربو 

معتصم: امكن حنا سالات المهمة ديالنا فهاد الحرب و خرجنا رابحين لكن تأكدي أن المنظمة داعماها ميريكان و عمرها أتضمر حنا ضمرنا وسيلة كانو ايستعملوها ضد العالم العربي وقفنا الحرب 20 عام لكن ايلقاو طريقة أخرى اطعنو فينا 

حورية: انا متأكدة كيما حنا ناس مزيانين و لقينا حل لمشاكيلنا غادي يجيو ناس من بعدنا غادي يحاربو باش الامة الاسلامية تبقا متحدة 

معتصم: كنستغرب ان جوهرة صغيرة خلاتنا نعيشو هاد الاحداث كنستغرب انها خلقات قصص حب أنا و نتي يوسف حنان كوهينور اوسمان فهد حفيظة و كاطالينا و رامز رغم انها خلاتنا نعانيو الا انها علماتنا درس كبييير 

حورية:(عنقاتو) من هاد نهار غادي نعيشو بيخير مابقيناش انعسو و الفردي تحت لوسادة مابقيناش اندخلو فمؤامرات نكونو ذياب 

معتصم: الحمد لله على كل حال نوضي نجمعو حوايجنا 

حورية: غير رتاح لخدامات كيجمعوهم 

معتصم: راه كولشي كيجمع حوايجو بيديه 

حورية: واش مكتفهمش بلي دارو سبة بلحوايج باش اسدو عليهم هههه 

معتصم: اسدو علاه اسدو؟ 

حورية: اووف منك يا هاد الراجل تبت بغيت نجلس معاك شوي 

معتصم: شنو فيها زعما حتى نتي الى خديتيني و سديتي عليا مالني انااا 

حورية: هههه حنا كبرنا امعتصم 

معتصم: نتي كبرتي انا باقي صغير 

حورية: هههه اه باينة ها عكازك اعطيك لخبار هههه 

….هبطو كلهم واحد مور واحد و لخدامات جايبين ليفاليز موراهم تفاهمات حنان مع رئيسة الخدم و تافقات تعطيهم خلصتهم و يخرجو صافي و حتى ليكارد هكك و الجاردينيي و شيفور و بقاو تماك كيتسناو كوهينور و اوسمان حتى جاو و نطالقو ركبو فطائرة كبيرة جات خصيصا ليهم متوجهة للمغرب كيشوفو لقصر تحتهم كيبعد شوية بشوية و طول طريق كيضحكو و يتعاودو و ينشطو بيناتهم كيخلقو جو زوين فاش كيكونو مجموعين مرا يتناكرو مرة يتخاصمو مرة يضحكو و يقشبو و هاكا الحياة لكن الاهم مكيتفارقوش العائلة كلمة كبيرة و رابطة لي كتجمعهم قوية ماشي لبارح و لا ليوم تبنات لا تبنات هادي سنوات و قوات بالحب و الصبر…قصتهم سالات فالمكسيك و ايكملوها فالمغرب لأنهم اعتبارا من هاد اللحظة ايعيشو حياة كلها سعادة مع بعضياتهم….

تحطات الطائرة فالمغرب مكان منعزل ارض منبسطة و مسرحة خرجو من الطائرة واحد بواحد و الريح لي كديرو لفرفارة كيطير شعرهم نتابها لطوموبيلات مع ليكارد كيتسناوهم كانو ربعة طوموبيلات نوع رانج روفر فالكحل و دازو حلو ليهم لباب و كل واحد ركب 

حنان: حبيبي قبل مانمشي لدار بغيت نمشي لواحد لبلاصة 

يوسف: اه نمشيو (حل ليها لباب و ركبات منبعد ما وصا ليكارد ياخدو العائلة للدار و ركب حداها عاطي إشارة للسائق يتحرك) فين ؟ 

حنان: المقبرة لي كاينة فطريق**** 

يوسف: شنو انديرو فالمقبرة 

حنان: شاكمة و نورة تماك بغيت نزورهم هوما لوالا(ابتاسمات ليه و عينيها فيهم بريق حزن ) 

هز يدها باسها ليها و بقاو ساكتين طول طريق حتى وصلو للمقبرة و هبطو و هي قدامو كتمشا تابعها من لور و كيشوف فين اتمشي حتى وقفات قدام قبرهم واحد حدا واحد و جلسات 

حنان:(شافت فيه ) هوما هادو 

يوسف:(غمض عينيه و شاف فيها ) 

حنان:(رجعات شافت فلقبر) محمد نورة هاني جيت توحشتكم بزاف عارفة قصرت من جيهتكم ماجيتش منهار صيفطتكم لهنا باش تدفنو(شافت فيوسف) صيفطتهم لهنا حيت كانت آخر وصية ليهم بغاو اتدفنو فبلادهم و مع بعضياتهم(طاحت دمعة من عينيها و رجعات كتشوف فلقبر و تحيد تراب) كون تشوف امحمد شحال فراقك عليا كيوجعني و كيضرني و كيفاش نصبر و حنا ولفنا نكونو بجوج من صغر كتحمي ظهري كنتي خويا معايا ديما مكتفارقنيش حتى من حفيظة ربناها بجوج و حفظتي معايا السر ديال الزوبير(ابتاسمات) شنو وقع حتى مشاو دوك ليام علاش وصلنا لهاد الحال (تنهدات) ولكن عرفتي شنو نتا و نورة مامشاش موتكم هكك قدرنا نديروها و نحميو بلدان على قدها ههه الكوهينور لي ضحيتي براسك على قبلها انورة و مرضتي بسبابها بسيدا هي معانا دابا و ماغاديش توصل ليديهم تضحيتكم مامشاتش هكك ابدا 

يوسف:(تحنى و جلس حداها ) ماتو موتى ديال لعز ايبقاو محفورين فعقلنا حيت هوما جزء من العائلة و عائلتنا اتبقى ناقصة بلا بيهم 

حنان: فاش كان كيحسابلي متي كنت كنتمنى كون مت معاك بحال نورة و محمد 

يوسف: و هاني مامتش اذن عيشي معايا 

حنان:(عنقاتو ) يكفيني نبقا غير معاك 

يوسف: ايكونو كيشوفونا و فرحانين 

حنان: زعما منين جبتي هادي 

يوسف: هاكا كيقولو شنو عرفني انا 

حنان: هههه اه 

يوسف: شنو بانلك نساليو المهمة لي بديناها 

حنان: كيفاش 

يوسف:(شدلها فيدها) اجي معايا 

حنان: ولكن فيين 

يوسف: للبحر 

حنان: ليل هادا اشمن بحر هههه 

يوسف: و المقبرة ماعليناش الليل هي ههه 

حنان: لبرد 

يوسف: انعنقك و مايجيكش (خداها من المقبرة و هي كتشوف فقبرهم و كتبتاسم و ركبو فطوموبيل توجهو للبحر و خرجو بداو كيشوفو فيه من السور و الأمواج ديالو كتلاطم مع بعضياتها) 

حنان: علاش جينا لهنا 

يوسف: امم(حاوط خصرها) جاتني فشكل ماعاتبتينيش هههه توحشت تغوتي عليا 

حنان: ياااك هههه و انا عييت مانغوت و نعاتب بغيت نجرب شيحاجا جديدة 

يوسف: (باسها فحنكها) كانت صعيبة عليا نكون حداك و مانقولك والو 

حنان: كان قلبي حاسسني و سولتك و لكن نكرتي شفتيني كنبكي قدامك و نكرتي 

يوسف: ولكن انا قلتلك كولشي عتارفتلك 

حنان: فوقاش 

يوسف: كنتي ناعسة 

حنان: هههه والا مامعاناش كان خصني نكون واعية 

يوسف: و قلتهالك و نتي واعية غنيتلك اغنيتنا هضرت معاك بالكلمات لي كنت كنقولهم و نتي حت فاش كنت كنعس معاك ماعرفتينيش 

حنان: و هادشي لي خنقني كثر انني شكيت ولكن ماعرفتكش 

يوسف: ههه بانلي عندي مستقبل فالتمثيل 

حنان: اه خدم ممثل منين مابقيتيش مافيوزي ههه

يوسف: و فنظري خدمي حتى نتي معايا حيت مانقدرش نمثل مع وحدة اخرى عارفك اتقتليني هههه

حنان: ههههه اه نقتلك 

يوسف:(حط يدو فجيبو و جبد الجوهرة) هادي كانت سباب عذابنا لكن ليها فضل علينا 

حنان: شنو انديرو بيها 

يوسف: نرميوها فلبحر 

حنان: أحسن حاجا نرميوها 

يوسف:(رجع يدو لور و رماها بعيييييد فلبحر و ضم حنان ) سالينا هه

حنان: اه و دابا اسي موقاديري خودني لداري بغيت نرتاح 

يوسف: (هزها و هي كضحك و تغوت و ناس كيشوفو فيهم) بغيتي غير ترتاحي قولي نهزك 

حنان: هههههه والا نزلني الزنبقة

يوسف: هههههه شنو زنبقة شنو مانزلكش …

….اتاجهو للدار نيشان و هبطو شادين فيدين بعضياتهم بقات كتشوف فدار شحال و تبتاسم 

حنان: اول مرة دخلت لهاد دار كنت لابسة كسوة كحلة كنت مندهشة حيت زوينة مختالفة و عمرني شفت بحالها كانت كحلة ههه و هاني دابا كنشوفها مصبوغة كلها بالبيض 

يوسف: احم احم خرجتيني من السواد لي كنت عايش فيه 

حنان: ههه عندي فضل عليك 

يوسف: ههه بصاااح اوا(فتح يديه) تفضلي لدارك اوجع قلبي 

دخلات بخطوات بطيئة و الخدم فاستقبالها كيحييوها براسهم و كيرميو عليها الورد ضحكات من قلبها و هي كتشوف ف يوسف و كتقولو نتا لي درتي هاكا أوملها براسو بمعنى يالاه…زادت شوية و شافت عائلتها مجموعين واقفين كيتسناوها وولادها كيجرو عندها عنقوها و كيعاودولها شحال عجباتهم دار و بلي حسن من هاديك لي فالمكسيك…

معتصم: نورتي دارك ابنتي 

حنان: دار منورة بيكم ههه 

فهد: حتى لهنا و صاف ههه اتصبرو علينا علاما نلقاو دار و نرحلو ليها 

يوسف: اش كتقول هبلتي لقصر كبير اقدنا كاملين 

فهد: لا سمحلي مهمتي و ساليتها شحال و انا شاد دورك فهاد دار بغيت شوي دراحة هههه 

حنان: لااا ماعندكم فين تمشيو حفيظة دوي 

حفيظة: انا هزيت يدي هضرو نتوما معاه 

يوسف: فهد انا خوك لكبير سمع مني 

فهد: ماعرفتش اخويا حسيت بلي متقلين عليكم 

حنان: واش نتا بعقلك كيفاش متقلين كون ماكنتوش نتوما كون راه حماقيت شحال هادي 

حفيظة: انا مابغيتش نمشي شوف حتى شهد و اوس ولفو العبو مع ديلشاه و ينيس لاش انبعدوهم 

حنان: بلييز(كترغبو بعينيها) 

فهد: ههه اوا اش عندي ماندير قدام رغيبكم هاني انبقا هههه 

يوسف:(ضرب فكتفو) تبت ماعندك فين تمشي هههه 

فهد: ولكن بانتلي انرجع وسامتي كعارض أزياء تصلاح ياك 

حفيظة: و انا بانتلي نسرح صوتي ههه 

فهد: اييه منين مابقيناش مافيوزيين انخدمو لحاجات لي كنعرفوهم

اوسمان: حت انا انرجع للافاك توحشت نعطي محاضرات 

كوهينور:(مالت عندو) و انا توحشت نرجع نقرا عندك 

اوسمان: لا هادي صعيبة شوية بلاصة مانبقا نجري عليك انحبسك معايا(غمزها) 

كاطالينا: هههه و حتى انا عيطولي نرجع لخدمتي 

رامز: صبرو صبرو كل واحد كانت عندو خدمة قبل مايدخل لهاد الدومين و انا شنو نخدم 

يوسف: نتا معايا شكون ايرد لبال للشركات مانقدرش عليهم بوحدي خصني شريكي 

رامز: مناسبني هادشي ههه 

حنان: اشمن شركات هه 

معتصم: يوسف كيهضر على شركات باباه ديال التنقيب فالمناجم 

يوسف: هملت دوك الشركات و هاني وقفت عليهم دابا الحمد لله فلوسهم حلال حيت مابقيتش باغي حتى ريال دلحرام 

حنان: اييه و شنو بانلكم نديرو عراضة غدا حنا كندخلو للدار اول مرة منبعد سنين (ضارت عند اوسمان) تعيط لعائلتك اجيو من كيكو و (ضارت عند كاطالينا و رامز) و نتوما عيطو لعائلاتكم اتعرفو هنا عندنا اش بانلكم 

يوسف: ههه فكرة واعرة 

اوسمان: ههه اه انا انعيطلهم(جبد تيليفونو و خرج لبرا يهضر معاهم) 

حورية: اييه ادوك لبراهش ماتمشيوش تنعسو غدا عندنا نهار طويل (كتجري عليهم لبيوتهم و هوما كيضحكو) 

فهد: بالنسبة لدراري خاص نديرولهم انتقال 

يوسف: فكرت فيها ماتخافش كولشي مقاد 

حفيظة: اوووكي اذن تصبحو على خير هه (شدات فهد من يدو و مشاو) 

يوسف: يالاه نعسو حتى حنا عييت توحشت نعس حداك اصلا هه 

حنان: يالاه نمشيو احبيبي …

أصبحنا و أصبح الملك لله 

هادا صباح مختالف ماشي بحال أي صباح فاقو فالهدوء و الطمأنينة و ضميرهم مرتاح ماشي خايفين من هجوم عليهم ولا انفجار فدارهم ولا صوت التيليفون منين اجاوبو عليه يقولهم شيواحد مات…ابدا هاد المرة مختالفة فقط الضحكات لي مسموعة فالقصر و ترحيباتهم بعائلة اوسمان لي يالاه وصلو لعيالات لابسين جلالب و لفولارات باينة عليهم الحشمة و جالسين فيديهم بعض الاشياء من البادية ووقفو فلباب استاقبلوهم بحرارة و تسالمو و تعانقو كيعبرو على لحب ديالهم لبعضياتهم 

حنان: مرحبااا بيكم 

ايطو: أرحب بيك الخير ابنتي تبارك الله داركم زوينة 

فاطنة: شحال هادي ماتشاوفنا و اخيرا كتاب لينا نتلاقاو مرة أخرى هههه 

لكبيرة: (عنقاتها) أرحب بيك لخير 

حنان: ههه دخلو عفاكم 

لكبيرة: بسم الله 

يوسف: كيدايرة ايت يوسي كيكو مزيان 

مبارك: مزيان اولدي راك عارف كيفاش كتكون الخدمة تماك و دابا منين خلاني اوسمان بوحدي زادت عليا 

لحسن: الله اسمحلك اعمي و حنا اش كنديرو 

سعيد: هههه عندو لحق لخدمة بزاف و بلاصة اوسمان بقات خاوية 

اوسمان: أنا عفيييوني رجعت لخدمتي و هنا نبقا ههه 

رابحة: (كتهمس)ايييه شفتي دارهم شحال زوينة 

فاطنة : تبارك الله واعرة 

كوهينور: و علاش ماجاتش مايا توحشتها 

ايطو: مايا حاصلة مع بزوزها و عائلة راجلها مابقاوش كيقدرو يخليوها ولفوها كثر من لقياس ههه 

كوهينور: اوا الحمد لله غير منين تصالحو و خالتي يامنة 

لحسن: يما ماقدراتش تجي الى خرجات من لبلاد كتبغي تحماق هه 

حفيظة: ههه و شكون كره ابقا تماك الطبيعة واعرة بزاف 

معتصم: اييه ماكانش عندنا لوقت نتساراو داك ساعة 

مبارك : مازال تجي عندنا حنا دابا نساب اسي معتصم ههه 

معتصم: لهلا اخطيك اسي مبارك ههه 

لكبيرة:(كتشوف ف حفيظة و حنان) تبارك الله تبارك الله وجهكم منور ابنياتي هههه 

فهد: الفرحة و مادير هاهوما رجعو للبلاد 

لكبيرة: و انا قصدت تنورو بشيحاجا أخرى سي معتصم لالة حورية بانلي قريب اجيو حفايد اخرين اصدعوكم فدار 

حنان:(شافت فحفيظة) لا الكبيرة ههههه كطيريها دغيا خلي غير ابانو الاعراض 

يوسف: صبرو شوية كيفاش 

حفيظة:(كتفحص كرشها و كترجف) واش انا حاملة ؟ واش شفتيها فعيني كتبان؟ 

ايطو: هههه اوا خالتي لكبيرة عمرها ماغلطات 

حنان: اه حتى فلحمل لول ديالي عرفات هههه (شافت ف يوسف مصدوم) خلي حتى نتأكدو 

يوسف:(ناس من بلاصتو كيشوف ف فهد و فهد كيشوف فيه) واش نتي حاملة ؟ 

فهد: (جلس حدا حفيظة كيفرنس) مابغيتش نفرح هكك ولكن بغيت نتأكد 

حنان: اوك اوك صافي دابا نساو شوية الى كانت شيحاجا اتبان فالمستقبل ههه (ناضت عند يوسف شداتو من يدو و جلساتو حداها) 

يوسف: (همسلها ) بغيت نوض نبوسك و نعنقك 

حنان: ششش بليييز حتى نتأكدو هههه 

لكبيرة: اوا مبروك عليكم اترباو فعزكم ان شاء الله 

حورية: معتصم غادي يوليو عندنا حفايد اخرين هههه 

معتصم: سعدااااتي بنتي كوهينور و حنان و حفيظة ايولدو هههه 

ايطو: بنتي كوهينور كيدرتي مع لحبالة 

كوهينور: اه بيخير واخا كنعيا شوية 

رابحة: ان شاء الله تولدي بخير و سلامة و تجيبيلينا ولد نفرحو بيه عمرنا دار لعمي مبارك بلبنات دابا بغينا لولاد 

اوسمان: ولد او بنت ماكاينش فرق 

مبارك: المهم هو تفكي بيخير و على خير 

حنان:(شافت ف ساعتها) تعطلو هادو 

يوسف:(شاف فلباب ) هاهوما جاو 

حنان:(ناضت كتزرب و شدها يوسف) مالك 

يوسف: بشوية و نتي نايضة كتنخضي راك حاملة 

حنان: هههه قلتلك خلي نتأكدو 

يوسف: لا انا كنتيق فلكبيرة قالتهالك المرة لولة و طلعات بصح 

حنان: (شافت فيه مطولا) و مالك متوتر و خايف هههه يوسف صافا (شداتو فيديه) 

يوسف:(دارلها لا براسو) كنحس براسي انطيح 

حنان: اوك خلي دابا حتى منبعد و نتأكدو كالما 

فهد: هههه دابا نتي حاملة لعزز درتهااا (كولشي شاف فيه و عاد جمع راسو) 

معتصم: مشوه بينا حتى هنا هههه 

حفيظة: هههه شش زيد نمشيو للبيت تحرك (جراتو و مشاو) 

فالباب كانت كاطالينا جابت ماماها و باباها و خوها من المطار و مشاو عندهم يوسف و حنان استقبلوهم 

حنان: أهلا مرحبا بيكم 

مجدة:(فوطوكوبي ديال كاطالينا غير هي رقيقة و شعرها طويل) أرحب بيكم الخير نتي خت لعريس 

كاطالينا: ههه ماما خلي غير حتى ندخلو 

حنان: لا انا ماشي ختو ولكن بحال ختو اصدقاء ههه 

خالد:(باها) ههه ماديروهاش منا قلة الصواب غير متحمسين نعرفو شكون لعريس منين قالتها لينا كاطا و حنا فرحانين 

لؤي:(خوها يالاه عندو 18 عام كيشبهلها زعر عويناتو زورق ) و اخيييرا لقات لي يقبل عليها هههه 

كاطالينا:(عطاتو دقة لراس) بطليب و رغيب باش قبلت علييه اناااا 

يوسف:(بقا كيخبع الضحكة و كيهضر مع حنان) هادشي عاد ماعرفوش الحقيقة كولها 

حنان: ششش 

يوسف: كنتسنا غير اوصل رامز هو و جدو الهربة هههه 

حنان: دخلو مرحبا بيكم ههه 

مجدة: و لعريس فينو 

حنان: هو دابا فطريق قريب اوصل هو و جدو تفضلو 

خالد: شكرا 

لؤي:(يالاه بغا يدخل و هو يوقف النظر ديالو على ديلشاه كتلعب فالجردة مع شهد و ينيس و أوس بقا كيشوف فيها ماقدرش احيد عينيه حتى طاحت فالارض و تجرحات فرجلها و مشا كيجري عندها شافو يوسف و حنان و تبعوه ) نتي بيخير (نوضها)….

ديلشاه: اي رجلييي اهئ اهئ 

حنان: ديلشاه (كتنقرلها حوايجها) حاولي على راسك راك باقا عيانة 

يوسف:فين كيضرك هنااا (باسلها رجلها) 

ديلشاه:(كتمسح دموعها) انا بيخير 

حنان: يالاه ندخلو للدار باراكا من لعب 

ديلشاه: لااا بغيت نلعب 

يوسف: ينييس اجي (شاف فيه) ياك قلتلك رد لبال لختك هاهي طاحت 

ينيس:(شدلها فيدها) صافي ابابا ماتخافش هاهي معايا انردلها لبال 

لؤي:(سهى فعويناتها لي كيبريو بدموع و شعرها الحريري لي طايح على وجهها الى كانت هاكا زوينة و هي صغيرة كيفاش اتكون فاش تكبر ) مايكون باس 

حنان: (ابتاسمات ليه) ماشي شيحاجا عادي كيلعبو 

يوسف: يالاه ندخلو خلينا ناس كيتسناو فلباب 

حنان: اه يالاه …

رجعو عند كاطالينا و عائلتها و دخلوهم لداخل تسالمو مع العائلة و جلسو كيتعارفو بيناتهم…مادازش وقت بزاف وصل رامز هو و جدو و هبطو من طوموبيل…خرج جدو كيضحك و الكارو ففمو و لابس نظاظر كوحل و قاميجة فيها وريدات بحال الى كان فهاواي و شورط معاها و كلاكيطا و شابو و كيتمشا بلمهل 

الجد: كبرتي اولد القحبة و بغيتي تزوج 

رامز: ششش سكت اجدي هالعار بلا دوك الالفاظ ماضيعهاش 

الجد: غير كويها نتا و جيبني انا نخطب 

رامز:(حط يديه على وجهو ) كان عليا نقولهم مقطوع من الشجرة 

الجد: نتا لي جايبني لهنااا علاااش ماخليتينيش نبقا مع دوك الحوتات كيديرولي ماساج 

رامز: تعارف معاهم و منين كولشي يتقاد سير ديك ساعة فين كنتي عفاااك اجدي ماتخسرش الهضرة

الجد: ازيد القواد نخطبولك 

رامز: اشمن خطبة ولا زبي رااااه تزوجت بييها 

الجد: و انا علاش هنا 

رامز: عفاك دخل و سكت حتى نقولك هضر 

الجد: زيد الكلب باك زامل وولدك زامل 

رامز:(عض على شنايفو و كيقول بينو و بين راسو اش داني نجيبو بقا كيشوف فيه شوية و هو يضحك واخا هكك مايقدرش اعيش بلا بيه عندو عزيز عنقو و زادو دخلو للدار) الى عجبت لواليديها انصيفطك للمالديف مع شي حوتات هههه 

الجد: لا اناخدكم معايا نتوما تعيشو معايا 

رامز: اكون خير ههه 

…دخلو للداخل و تاجهو لعندهم 

الجد: واحد السلام عليكم هههه 

يوسف: اهلا جدي ههه

الجد: أهلا جوزيف ولدي (عنقو) شحال توحشتك 

يوسف: ههه حتى انا كيدرتي صحتك مزيانة 

الجد: وصلت ل ثمانين عام و باقي شباب ههه 

يوسف: هادشي باين هه (جر حنان ) هادي مراتي 

الجد: و كنقول علاااش مخبعها معذووور هاد زين اخبعوه مايوريوه لحد 

حنان: هههه شكرااا 

بقا يوسف كيعرفهم على بعضياتهم و الجد بكثرة ماهو ناشط و ضحوكي دغيا ولفو عليه و دخل ليهم للخاطر 

الجد: شوفي ابنتي الى مابغيتيش انعذرك غير هربي 

رامز: جدي جبتك باش تزوجني ماشي لعكس 

مجدة: ههه فرأيي بنتي كاطالينا ماتلقاش بحال ولدك 

كاطالينا: كيجاكم رامز 

خالد: مزيااان مانلقاش حسن منو لبنتي هه 

الجد: و نتي ابنتي واش عجبك بعدا قولي الحقيقة عنداك اكون جابرك 

كاطالينا: ههه لا اجدي ماجبرني على حتى حاجا انا كنبغيه 

رامز:(كيشوف فيها بحب ) حتى انا كنبغيك (ضرب لؤي فركبتو) افين اصاحبي انوليو عشران من ليوم 

لؤي: مرحبا ههه 

رامز: شنو عندك هاد لعام 

مجدة: كيقرا فمدرسة ديال الفيدرالية 

رامز: ااه بغيتي تكون محقق بحال كاطا 

لؤي: شيحاجا كثر ههه 

رامز: الله يوفق 

خالد: اوا اسي حميد منين لولاد تافقو حنا ماعلينا غير نباركو ليهم 

الجد: الله اكمل عليهم بلخير 

كاطالينا: بالنسبة للعرس حنا مابغيناش يكفي درنا لاكط 

الجد: كيما بغيتو بيناتكم و نتوما كتقررو انا يكفيني ناخدكم تعيشو معايا

يوسف: لا سمحلي اجدي يعيشو معاك لا هوما ايعيشو هنا رامز كيخدم معايا و محتاجو بلا بيه انتخربق 

الجد: ياك المرضي 

حنان: اه اجدي عيش معانا هنا مرحبا بيك 

رامز: علاه هو كيجلس فبلاصة وحدة كل مرة دولة 

يوسف: مكاين مشكل فاش اسالي لمسارية ديالو يبقا يجي لهنا ههه 

لخدامة: لالة حنان لغدا واجد 

حنان: شكرا (ضارت عندهم ) نوضو نتغداو مرحبا بيكم ..

تجمعو فديك طبلة طويييلة كل واحد شاد بلاصتو لا بالبزوز لا بلكبار لا بالشباب كلشي جالس حدا شي و مترأس الطبلة معتصم فواحد جهة و يوسف فواحد الجهة مقابل معاه و كل واحد حداه مراتو…بقا يوسف كيشوف فهاد العائلة لي تجمعات هادي هي النهاية لي كان باغي هادي النهاية لي يستاهل كيشوف كمية الحب لي كتجمعهم و التعاون بيناتهم…الجد كيفضح رامز قدام كاطالينا و يعاودلها على شنو داز فصغرو و هاد الأخير كيحشم و يسكتو و كيبقاو اضحكو عليه و معتصم دخل فحديث طويل مع مبارك و كيسترجعو الذكريات حتى من لعيالات كيتبادلو اطراف الحديث و كل واحد كيمد الاطعمة للاخر باش يجربها …شاح بالنظر ديالو لجوج كراسا خاويين و تفكر شاكمة و نورة كون جلسو فدوك لكراسا بقا كيتخيلهم معاهم و كيبتاسمو ليه فلحظة دازت دمعة يتيمة من طرف عينيه دغيا مسحها و ابتاسم فاش شاف يد حنان محطوطة على يدو و بصوت جدي و مبحوح نطق 

يوسف: كنبغيك بزاف …

…دازت تسع أشهر بضبط من هاد لعراضة كل واحد رجع لداروو حياتهم بقات عادية مافيها حتى تغيير عايشين فسلام مجموعين كيخدمو خدمتهم كانو مقررين من ديك الوقت امشيو للحج لكن تبدلات واحد الحاجا لأنهم طلعو حاملات بربعة حنان و حفيظة و كاطالينا و كوهينور …يوسف فرح بزاف حيت حضر لكرش حنان و هي كتكبر و عاش دوك اللحظات معاها بعكسها هي لي كانت خايفة اوقعلها كيما وقع مع ولادتها اللولة لكن يوسف ديما جنبها كيعطيها القوة …بحالو بحال اوسمان حتى هو كيتهلا فكوهينور و خايف عليها اما هي هانيااا عندها كتحس بالراحة غير كتبقا تساءل شنو اتولد بنت و لا ولد مع العلم مابغاوش اعرفو دابا …كاطالينا لقات راسها حاملة ببنت و رامز كيفكر كل مرة فاسم زوين اسميه و كيديها و يجيبها للرياضة ديال الحوامل نصحاتها بيها طبيبة و ندوزو لأخر كوبل لي هي حفيظة حتى هي خايفة من لحريق ديال لولادة لأنها جربات انما غير كتشوف الفرحة لي فعينين فهد كتنسى كولشي و كترتاح….عرفنا احاسيسهم لكن نسينا شعور دراري صغار هههه ينيس من نهار عرف حنان حاملة و هو ماحاملش الوضع كيحس بلي اياخدلو لبيبي بلاصتو ديما مخنزر و ديلشاه كتحاول تقنعو بالعكس او والو اما أوس كيتسنى حنان تولد كثر ماكايتسنى ماماه تولد و شهد مامسوقاااش عندها عادي المهم اولدو كلهم باش تلقا معامن تلعب …كانو جالسين فصالة فهد كيصبغ ظفار حفيظة و هي كتبردهم و يوسف كيدير ماساج لكتاف حنان و كوهينور كتاكل فشكلاط و مخشية ف اوسمان كيتفرجو اما كاطالينا كتقلب فالكاطالوغ هي و رامز على بيت نعاس لبيبي و حورية و معتصم كيتسناو احفادهم اوصلو دغيا و يفرحو بيهم..

أوس:(كيشوف ف كرش حنان) فوآش اتولدي اخالتي 

فهد: اولدي سول ماماك هاد السؤال 

أوس: و علاش انسول ماما عمرك شفتي شيواحد كيتزوج بختوو 

يوسف: حفيظة شدي ولدك 

حنان: ههههه خلي لولد صغير 

أوس: كل واحد عندو مرتو و انا انتزوج بنت خالتي 

حنان: و نقدر نولد ولد و مانولدش بنت 

أوس: الى ولدتي ولد انتقلق بزاف ولكن مكاين مشكل انا انتزوج بنت خالتي كاطالينا 

يوسف: ها شفتي غدار من صغر ههه 

فهد: هههه و يتزوج بيهم بجوج فين المشكل 

رامز: لا انا بنتي مانزوجهاش انخليها هاكا تقرا و تخدم باراكا 

ينيس: الى مشيتي حتى تزوجتي بختي انتزوج بختك 

أوس: خودها (كيشيرلو بيديه) 

ينيس: ماغاديش نخليك تزوج بختي الى شافت فيك انعميلها عينيها 

حنان: ينيس حشومة 

ينيس: لا ماخاص حتى شيواحد اشوف فيها غادي نحبسها 

يوسف: باراكا من لغيرة زايدة ههه 

كوهينور:(شدات فكرشها و غوتات) ااااي 

اوسمان: كوهينور مااالك شنو واااقع 

حورية: كتولدي؟ 

حفيظة:(ضربات ل فهد ديك صباغة و ناضت كتشد فكرشها و تعض على شنايفها بألم) حتى انا اممممم كتولد لحرييييق 

حنان: دييير شيحاجا ايوسف كيولدو(شدها لوجع حتى هي و شافت فيه) حتى اناااا 

رامز: كاطا فيييك لوجع بشوية عليك 

كاطالينا: كيضرني تحتي ولكن ماعرفتش واش وصلاتني لوقت 

يوسف: وااااش كتولدو كلكم فدقة كيدرتووولها 

حنان: اممممم يووووسف انولد عتقنييي 

معتصم: تنفسو مزيان وجدوووو طوموبييلات تنفسو مزيان

حورية: اوسماااان خودها لكلينيك سربي 

اوسمان:(هز كوهينور و مشا كيجري بيها) 

فهد:(شاداه حفيظة من القميجة و كتوجع) صبري صبري اناخدك دابا لسبيطار ولادتك مبكرة بزاااف 

حفيظة: مكيهمنييييش بغيييت نولد اهئ اهئ 

….خداوهم بسرعة لكلينيك كل واحد فطوموبيل كيتسابقو وصلو فدقة و دخلو جارينهم كيغوتو تماك دخلوهم لغرفة الولادة و ماخلاوهمش امشيو معاهم

الممرضة: عفاكم بقاااو هنا ميمكنش دخلو 

يوسف: لااا حنان كتخاف خليني نبقا معاها 

معتصم: تهدن اولدي رآها فيد الله ماتخافش اتكون مزيان 

طبيب:(خرج عندهم) الولادة اتم دابا ماتخافوش كاينين اطباء لداخل كيولدوهم 

اوسمان: خصهم اتهلاااااو فيييهم 

رامز: غادي يخرجو من داك لباب بيخير فهمتي 

الممرضة: ماعمر جاونا ربعة د لحالات فدقة وحدة هادشي فشكل 

طبيب: دخلي وصي عليهم و اي حاجا اجي عندي لبيرو علميني 

اوسمان: يااااربي عاونها ياربي 

فهد: اوووف علاش ماخلاناش ندخلو 

يوسف: صااافي ايكونو بيخير خصوصا حفيظة راه ولدات و عاودات

فهد: ايه حتى حنان ولدات 

يوسف: ماشي بحااال ماجرباتش كرشها تنفخ و تولد طبيعي 

رامز: و كاطالينا عمرها ولدات اصلا ماكانش فيها لوجع علاش دخلوها كان باقيلها 15 يوم 

فهد: حتى حفيظة اووف 

حورية: تهدنو و جلسو درتولي دوخة و نتوما غاديين جايين 

يوسف: لا حتى نسمع بلي تفكات عاد نتهدن اتكون خايفة بزاااف 

رامز: بغيت مراتي و بنتي اكونو بيخير و مابغيت حتى حاجا اخرى اسيدي ربي 

ساعات من التوتر و الانتظار حتى خرجو الاطباء من غرفة التوليد كيبتاسمو و هضر واحد فيهم 

طبيب: الولادة ديالهم بربعة كانت مزيانة و الحمد لله ماكاين حتى مشكل تمت الولادة بنجاح 

حورية: الحمد لله(عنقات معتصم) 

اوسمان: واخا نشوف مراتي

طبيب: ايه دخلو 

…دخلو للغرفة لقاو كل وحدة فجيهة و كل واحد مشا عند مرتو و كيشوف البيبي ديالهم 

اوسمان: كوهينور (باسها فراسها ) نتي بيخير الحمد لله على سلامتك خفت عليك بزاف 

كوهينور:(بتعب) بيخير الحمد لله و حتى ولدنا بيخير 

اوسمان: الحمد لله(عاد طلعات معاه) ولد ولد ؟ نتي ولدتي ولد 

كوهينور: اه هه ولد زوين بحال باباه 

اوسمان: هههه (هزو و الفرحة كتلمع من عينيه) كولشي ايفرح بيه ولا عندي ولد هههه 

يوسف:(لقا حنان مغمضة عينيها بلعيا و بقا كيبوسها فراسها ) حبيبتي كبيدة ديالي 

حنان: يوسف 

يوسف: احبيبة عييتي كضرك شيحاجا 

حنان:(شداتلو فيديه) خفت بلا بيك 

يوسف: انا هنا (كيبوس يدها) 

حنان: ولدت بنت 

يوسف:(كيشوف ف بنتو و قرب ليها لقاها ناعسة ) ما شاء الله(هز يدها بصبعو و باسها) 

حنان: شنو بغيتي تسمي بنت أزنبقتي 

يوسف: هيام (شاف فيها) اسم ايجي معاها 

حنان: هيام زوييين 

رامز: هههه ولدتي ليا بنيتة طبيبزة بحالك 

كاطالينا: ماتقولش على بنتي هكك 

رامز: انا غادي ناكل ماماها(كيبوسها فعنقها و هي كضحك) الحمد لله على سلامتك 

كاطالينا: لولادة كتوجع بزاف 

رامز: مانعاودوش نولدو مابغيتكش توجعي 

كاطالينا: لا باقي انزيدو جوج اخرين ههه 

رامز: حتى تكبر بنتنا ههه 

كاطالينا: ان شاء الله 

فهد: هههه هانتي ولدتي و تفكيتي و جبتيلي بنت فوطوكوبي عليك 

حفيظة: (هازة بنتها كتبتاسم) شعرها ماشي حمر بحال شهد و ماشي زعر بحال اوس 

فهد: كتشبهلك شعرها كحل 

حفيظة: ههه زوينة بزاف 

فهد:(باسها فراسها) بزاااف 

….منين طمنو على بعضياتهم عاد بدا كل واحد كيمشي عند واحد و يباركلو و يهز لبجاغط و يضحك معاهم و معتصم و حورية ماقداتهم فرحة … 

اوسمان: انا الوحيد لي عندي ولد هههه 

يوسف: هههه شنو اتسميه 

اوسمان: تسميه كوهينور 

كوهينور: انسميه أنير هه 

اوسمان: سمية أمازيغية زوينة 

كوهينور: اه و اتفرح خالتي ايطو و عمي مبارك و كولشي ههه 

فهد: و انا قررت نسمي 

حفيظة: نتا سميتي شهد خليني نسمي هادي 

فهد: ولكن نتي سميتي أوس 

حفيظة: وا عاااافاك 

فهد: يالاه قولي نشوف 

حفيظة: نسميها أميرة 

فهد: (ابتاسم) أميرة زوينة نسميييو اميرة 

رامز: و انا و كاطالينا ختارينا سمية 

كاطالينا: انسميو بنتنا نورة هاد السمية كتعنيلكم بزاف 

اوسمان: نورة عمرها تخرج من بالنا 

كوهينور:(طاحت دمعة من عينها) توحشتها 

حنان: الله ارحمهم

كلهم قالو امييين 

يوسف: شحال بقا باش نمشيو للحج مرة أخرى 

اوسمان: نتسناو للعام الجاي 

فهد: مزيانة علاما يكبرو ولادنا 

حورية: يترباو فعزكم ان شاء الله 

معتصم: و ان شاء الله تولدو مرة اخرى 

حنان: باراكا اعمي شوف مع كاطالينا و كوهينور ازيدو جوج اخرين انا و حفيظة صافي عيينا 

حفيظة: كيحسابلهم لولادة ساهلة راه كنتمحنوو 

الجد:(دخل هو و لبزوز ) افينكم اعباد الله ولدتو و ماتسنيتونيش 

رامز: ياكما نشاوروك فوقاش ايولدو 

الجد: كنتي تقولي جاهم لوجع 

يوسف: جدي فين كنتي ههه 

الجد: كنت فالمنتجع كيديرولي واحد جوج حوتات المساج الله اكثر خيرهم 

رامز: جدي هو مثال حي عن المراهقة المتأخرة 

الجد: سكتنا(قرب عند بنتو كيبوسها ) تبارك الله وافية بحال ماماها(رجع عند حنان ) و هادي زوينة بحال ماماها(مشا عند حفيظة) و هادي زوينة حتى هي عينيها زورق بحال باها (و مشا عند اوسمان) و هادي 

اوسمان: هادا راني ولدت ولد 

الجد: تبارك الله نتا بوحدك ولدتي ولد 

اوسمان: لا تعاونو معايا هههههه 

أوس: (جالس كيشوف ف بنت حنان) كان ألبي حاسسني اتولدي بنت 

حفيظة: شوف ولدك كيف تزلع هههه 

فهد: خويا يوسف ماعندي مانخبي عليك بانلي انتناسبو 

يوسف: بعد على بنتي قالا نتناسبو 

فهد: اجي اولدي عندي راه رفضوك 

ديلشاه: شهد شوفي ولاو عندنا خوتنا صغار نبقاو لعبو معاهم 

شهد: هههه زوينين بزاااف 

ينيس: و انا انحميكم كلكم حيت انا لولد لكبير اووف على مسؤولية 

يوسف: ههه ولدنا كبر 

حنان: شفت شفت هههه 

الجد: (جاب كرسي و طلع عليه و جبد الكاميرا ) اجي نتصورو نخليوها ذكرى شوفو هنااا 

رامز: الله اهديك اجدي هبط دابا طيح و نتا باقيلك خطوة تمشي لقبر 

الجد: مالي هااا باقي عاطي للعين (كيضور فوق الكرسي ) و الف وحدة تمناني(رجع ضار يالاه ضحكو انصوركم ) 1 2 3 (تلتاقطات الصورة و كلهم كيضحكو خصوصا فاش طاح الجد من الكرسي و بقا شاد فيه رامز كيضحك هاديك ماكانتش مجرد صورة كانت أكثر تقدر تبان عادية لأي واحد كيشوفها لكن لي كيعرف قصتهم أيبانولو بزاف دلحاجات فيها هادي كانت قصة الزنبقة الفضية مثال للرجل القبيح لي مكترضا بيه حتى وحدة فقط لأنه مازوينش مثال للرجل الصبور لي كيضحي بكلشي باش القا السعادة فتالي…قصتي كانو فيها العبر و أتعلمكم أشياء كنتو غافلين عليها و أتزرع فيكم عدم الحكم المسبق على شخص من النظرة الأولى لأن بنادم الى ماعاشرتيهش عمرك تعرفيه ) .

النهاية

 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *