إمرأة تدخن الرجال

      حــــصـــريـــا ⚔️ و لأول مرة على قصص و روايات بحبر لاذع SWI SPICY 🌶️

امــــــــــــــرأة تدخن الرجال 🚬
الكاتبة : سكينة سليماني🐆SOUKAINA SLIMANI
ملاحظة: الجزء الثاني ديال تيريزا بعيد كل البعد عن الجزء الأول لا داعي تقراو الجزء الاول 🚫
عن الكاتبة :
كانت تقيس حبّه لها بالسجائر التي لا يدخنها. تقول :
” كلُّ سيجارة لا تشعلها هي يوم تهديني إياه ، يضاف إلى عمر حبّنا ” ؛ كم منّت نفسها بإنقاذه من النيكوتين ، لكنّه يوم أقلع عن التدخين ، أطفأ آخر سيجارة في منفضة قلبها . تركها رماد إمرأة ، وأهدى أيّامه المقبلة إلى إمرأة تدخّن الرجال . ..عندما ترجع سيرا على الاقدام من الجنازة التي أقيمت لك و أنت تحمل أثقالا أنهكتك سيموت القلب و تنطفئ شعلة الروح و تمتلئ ذخيرة الانتقام ستغمض عينيك و تطلق على الجميع …لن تفرق بين القريب و البعيد و بين العدو و الصديق، سيسقط الجميع أمامك على الأرض جاثيا و لن تبالي بل ستستمتع بصوت جماجمهم و عضامهم تتحطم تحت أقدامك و بالسباحة في مستنقع دمائهم الأسود..بل و حتى براءة جثثهم المتعفنة، يظنون أنهم دفنوك في تلك الجنازة، ولكن كل ما فعلوه هو إقامة أول مراسم دفنهم ، كل ما فعلوه يا عزيزتي هو جعلوا منك شيطانا، و نسوا أن الشيطان لا يموت بل يشعل نيران الفتنة .
✨*فــــصـــول الــــروايـــة✨:
الفصل الاول : وجهان لعملة واحدة🎭
الفصل الثاني : عشقت DIABLA🖤
الفصل الثالث: جنازة حفل الزفاف 🪦
الفصل الرابع : جنون بلا حد (السر المازوخي) ⛓️
الفصل الخامس : جرف السيل كحل عينيها🕯️
الفصل السادس: سطوع الحقد الدفين ⚖️
الفصل السابع: صدقة الغفران🕊️
لكنني بشكل ما لم أعد نفسي القديمة التي تخاف الفقد ، لم أعد أكترث… مدة كتشوف فوجهها فلمراية بعويناتها الزورق راسمة ابتسامة هادئة نابعة من القلب و تنهيدة كتقول بيها أخيرا تسالا الكابوس كانت لابسة كسيوة بيضة أنيقة و طالقة شعرها البني دايرالو تقطيعة قصيرة مع لافخونش و بلا مادير الماكياج جمالها فتان و بالرغم انها دخلات فمرحلة الثلاثينات إلا ان عمرها ماعندو علاقة بشكلها باقا كتفتن بزين و عرفتو شكون كيزيدها جمال فوق جمال؟ هو طيبة قلبها و حبها للأشياء الصغيرة و يقينها فالله….رجع بيها الزمن اللور و هي كتفكر بعض الاحداث و تبدلو ملامحها للحزن سرعان ماحركات راسها كتنفض دوك الافكار و ضارت هزات تيليفونها و روايتها لي كتبات ضاماها لصدرها و زادت هابطة مع دروج خطوة بخطوة و هي كتشوف الفيلا ديالهم مبدلة بزااف على كيف كانت و هادشي كيطمنها، ماهتماتش بزاف للفيلا لأن مستقبلها كيتسناها على بعد ساعة و نصف ….مالقات حتى واحد فدار كانت بغات تشوف العائلة باش يتمناو ليها توفيق و مالقاتهمش من غير الخدامات فدار لي طلبو منها تاكل لكن اعتارضات و كملات طريقها بخفة…حل ليها شيفور باب طوموبيل ركبات و انطالقو للندوة الصحافية لي كانت على شرفها…فورما وصلات حلات الباب بحماس و الرواية باقا ضاماها كأنها شيء غالي على قلبها كأنها قطعة الماس صعيب تلقاها فبلاصة أخرى ، صحيح أنها مجرد رواية من ورق فيها ألف نسخة و كثر و تقدر تلقاها فينما مي بالنسبة ليها ديك الرواية قطعة ألماس جمعات أسرارها و حكايات شتى و بسبابها تصنفات أفضل كاتبة فروسيا…الصحافة تجمعو عليها كياخدو ليها صور و ناس كتسنى توقيعها ضحكات معاهم بأدب و زادت للداخل شافت كولشي مجهز لبلاطو مقاد و المقدمة كتسناها على أحر من الجمر غير شافتها نقزات بالفرحة عندها كضحك ….
المقدمة: آنسة سقراط مرحبااا بيك تفضلي
….اكتافات بابتسامة و زادت معاها و جلسات على كرسي عالي قادوليها الميكروفون و قادو البث باش دوز على الهواء مباشرة
المقدمة: أنبداو من بعد واحد جوج ثلاثة (ضارت للكاميرة) أهلا و سهلا سيداتي و سادتي و بعد طول إنتظار و تشوق كبيير شرفاتنا الكاتبة المبدعة فلبرنامج ديالنا (شافت فيها) نبغي نقولك ان فرحتي ليوم كبيرة لأن البرنامج ديالنا هو أول برنامج تحضري ليه منبعد ما كنتي مخبعة هويتك و ثاني حاجا أن الرواية ديالك حقيقية 100% و طبعا شكون لي مايعرفش القصة الشهيرة ديال عائلة سقراط لي داع سيطها فجميع بقاع روسيا، احم طولت لهضرة آنسة سقراط ولكن بغيت نعرف أول حاجا سبب تسميتك للرواية بداك الإسم
شفق:(ابتاسمات بهدوء عينيها كيبريو و بنبرة منخفضة) إمرأة تدخن الرجال إسم شرس كيليق ب شخصية وحدة لي عليها محبوكين أحداث الرواية
المقدمة: هاد الشخصية هي ختك التوأم
شفق: وي عشق
المقدمة: شنو علماتك عشق
شفق: علماتني نبني راسي براسي و مانعول على حد و نهضر على حقي و نكون مسؤولة على أفعالي و أيضا قوية
المقدمة:(بنبرة حزينة) لي داز عليك ماشي ساهل
شفق: ماشي غير أنا …لي داز علينا كاملين ماكانش ساهل كل واحد فينا تآذى من جيه لكن الاهم حنا مجموعين ديما
المقدمة: قبل ماتعاودي لينا أحداث الرواية لي طبعا(كتشوف ف طابليط) كتضمن أربع قصص حب رئيسية بغيتك توجهي رسالة لعشق
شفق: (بقات ساكتا مدة و نطقات) سمحي ليا بزاف و شكرا بزاف
المقدمة: شفق سقراط ليوم أتفتحي لينا قلبك و تعاودي القصة من الاول بكل تفاصيلها حتى لآخر ورقة موجودة ف رواية مستعدة؟
شفق: طبعا كل الاستعداد
المقدمة: و نبداو بالفصل الاول “وجهان لعملة واحدة” كتقصدي بيها نتي و ختك
شفق: بحال ليل مع نهار و بحال الماء مع نار و شرق مع لغرب كانو أسماءنا و شخصياتنا و اهدافنا و تفكيرنا متناقضين
المقدمة: حكي لينا كلنا آذان صاغية
شفق: أنرجع سنين لور و نبدا من أول حدث لي غير حياتنا كاملين…
 
موسكو _ روسيا
 
ناس مجمعين تحت بناية شاهقة كيشوفو لفوق كل مرة كيتشخشخ سرجم و كيهربو و يعاودو يشوفو شنو واقع و لبوليس ماقدرش اتدخل حيت عارفين مولات ديك لبرطمة شكون و الى مشاو حتى تدخلو اشنو غادي دير فيهم…توقف صوت لغوات و تشخشيخ…صمت قبل العاصفة زاج فكل مكان فالارض و قلوب خايفة و كترعد…البرطمة كانت فحالة كارثية اللوحات الفنية لي كانت معلقة فلحيط تشتتات فالارض منهم لي تهرسو و منهم لي مرشوش فيهم الدم…الاثاث مقلوب لبلازمة فيها ثقب فلوسط لخوامي طاحو الحائط الزجاجي مابقاش فيه زاج بخلاصة كولشي مدمر و كيتسمعو أنفاسها كتنهج بسرعة عينيها زرقين و بالاعصاب ولاو حومر عاضة شنايفها بغضب حتى جرحاتهم و سيلات دمهم و شعرها مشعكك يديها كتنزف بدم جراء تحطيمها للشقة ديالها سروالها لباج و ديباردور لبيض رجعو حومر بالدم…هازة لفردي فيديها و باقا كتشوف فيه بغضب أما هو عكسها خايف لاتفوت فيه شي قرطاسة عارفها فاش كطلع ليها لقردة مكتبقا ضوي حد حوايجو كانو مكشترين و شعرو مخربق كيطلب غير شي معجزة يتفك
عشق: منين أولد لقحبة ماباغينيش لاش مضيع لياااااا وقتي
سمير: عشق خلينا نهضرو بلعقل (كيسرط ريقو)
عشق: لعقل ازامل؟ لعقل؟ واش خليتي لطبونمي شي عقل ماشي خاطب ختي تسنيتي حتى خرجت برا لبلاد و لعبتيييييها مووورايا
سمير: ماديريش شي تصرف تندمي عليه
عشق:(كتهز و تحط بلاصتها) علاااااشش هي علااااشش شنو لي عندها و ماعنديش
سمير: زواج قسمة و نصيب
عشق: (طاحت دمعة من عينيها) كنتي معايا أنا تفليتي عليا غدرتيني مور ظهري
سمير:(كيرجف) لي وقع وقع و خطوبتي بيها سيمانة جاية
عشق: (ضحكات بالفقسة و بدات كتيري فلقرطاس فسماااا و كتغوت) فهمتك فهمتك بنت الجنرال سقراط كيتهاااااتف عليها كوووولشي (كتحسبلو بيديها) أتاخد الجمال و الثروة و الحسب و النسب (جلسات فوق الكنابي مطرطقة عينيها فالارض) إنما ماشي انا لي يتزوجو بيها ناس (كتحك لفردي فراسها ) شفق هي لبنت لي مربية و مكتخرجش و مأدبة و متواضعة و كولشي كيتسنا شوفة منها و كيتهاتفو عليها (شافت فيه بحقد) و عشق هي البنت لي مكتحشمش و قحبة و خارجة طريق و فيها التكبر يااااك
سمير: كنبقا راجل أعشق ماغاديش نبغي نتزوج بوحدة بحالك دازت فعلاقات قبل مني
عشق: (دفلات عليه فوجهو) الراجل مكيغدرش من لور اشمااااتا ياكما كيحسابك انشد الحداد عليك و نبكي (ابتاسمات بغل) أيجي سيد سيدك و نردو خاتم فصبعي
سمير: سيييري سيري بعدي من طريقي أنا غادي نتزوج ختك
عشق: إلى تزوجتي بيها راني قحبة نيت أندمك على نهار لي تزاديتي فيه(قربات ليه ضرباتو لكرشو و حطات لفردي على راسو) أنحرقك نتا و طاسيلتك يا زامل
سمير: (شاد فكرشو) شنو ناوية ديري تقوليها لباباك؟ إلى مشيتي حتى خرجتي كلمة وحدة أنفضح ضواساك كاملين
عشق: (ابتاسمات على الغباء ديالو) راه ساهل عليا نغبرك نتا و دوك ضواسة ديالك القواد إنما مكنبغيهاش باردة ديما كنبغي العالم يتفرج فشنو كندير و دوك ضواسة خشيهم فكرك يحماااضوو (حيدات لفردي من راسو ) حرقتي قلبي من هاد نهار أنحيدو و لي جا فطريقي أيتحرق فيهااا (حطات لفردي مور ظهرها) نتلاقاو فالخطوبة ا شماااتااا (خرجات من البرطمة و عينيها عامرين بدموع و لكن حلفات ماطيحهم النار لي شاعلة فيه من لداخل اتحتافظ بيها و تخرجها للواقع )
..عندما ترجع سيرا على الاقدام من الجنازة التي أقيمت لك و أنت تحمل أثقالا أنهكتك سيموت القلب و تنطفئ شعلة الروح و تمتلئ ذخيرة الانتقام ستغمض عينيك و تطلق على الجميع …لن تفرق بين القريب و البعيد و بين العدو و الصديق، سيسقط الجميع أمامك على الأرض جاثيا و لن تبالي بل ستستمتع بصوت جماجمهم و عضامهم تتحطم تحت أقدامك و بالسباحة في مستنقع دمائهم الأسود..بل و حتى براءة جثثهم المتعفنة.
يظنون أنهم دفنوك في تلك الجنازة، ولكن كل ما فعلوه هو إقامة أول مراسم دفنهم ، كل ما فعلوه يا عزيزتي هو جعلوا منك شيطانا، و نسوا أن الشيطان لا يموت بل يشعل نيران الفتنة .
…كتبات هاد الفقرة كبداية لروايتها الجديدة و حطات ستيلو و سدات دفتار و على شفتيها ديما الابتسامة الهادئة بحال غرفتها لي طاغي فيها الغوز بحال شي بنيوتا صغيورة و كتشوف فالسرجم ديالها و باقا جالسة ف لبيرو كتحلم أحلام اليقظة فاقت على صوت دقان فلباب و قفزات حتى شافتها هبة لي داخلة عندها بابتسامة
هبة: هههه باقا مانعستي
شفق: ماجانيش نعاس و بقيت كنكتب و نتي
هبة: بحالك (جلسات فوق نموسيتها) خصنا نديرو شوبينغ قالتها ماما لخالتي سارة
شفق:(بتعجب) شوبينغ ديالاش؟
هبة: أويلي على ديالاش لخطوبتك نسيتي
شفق: (بحزن) اممم نسيت
هبة: مالك تاني ماعجبكش لحال
شفق:(الدمعة فطرف عينها) لا والو
هبة: وا هضري مالك؟ ماباغاش تزوجي
شفق:(أومات ليها بلا)
هبة: و علاش قبلتي؟
 
 
شفق: حيت بابا كان عاجبو لحال و قالي سمير إنسان مزيان
هبة: ولكن نتي ماباغاهش ميمكنش تكملي فعلاقة ماباغاهاش
شفق: و منقدرش نخسر لبابا لخاطر كان فرحان و أصلا هو عارف مصلاحتي
هبة:( ناضت ضماتها ليها) أي يا هاد لبنت بغيت غير شوية من هاد حنانة القلب لي عندك واخا تجي فيك الدقة المهم عندك هو ناس يكونو فرحانين
شفق: (طيحات دموع من عينها) أنتوحش دارنا و نتوحشكم
هبة: و بااااقي الحال مازال ماتمشي حتى تشبعي منا
شفق: خايفة بزاف مامرتاحاش
هبة:(جات تهضر و هي تسمع لغوات لتحت) سمعتي لي سمعت
شفق:(بدأت كترجف) صوت عشق هادي
هبة:يالاه نشوفو مالها
شفق: (شداتها من يدها بخوف) لا ماتخرجيش ماتمشيش و تخليني
هبة: يالاه غير نطلو مانبانوش ليها زيدي (جراتها و خرجو) …
….تعطلات لوقت نصاصات ليل جاية كتمايل فطريق جايبة الكاو و كتغوت فلفيلا و تغني بصوت سكران
عشق: إنعسني على كتفوووو يقوليا حوباي خلاني والفتووو مالو علاش غدرني(كتشهق مع كل كلمة)
…مالين دار سمعو لغوات و هبطو كيشوفو اش جاري…هبط من دروج ساخط نيار بنفس تخنزيرتو و قامتو زمان مادا منو والو غير بيض ليه شعرو بشيب تابعاه تيريزا من لور حتى هي باقا زوينة و ماتبدلاتش شاداه من يدو باش مايغلطش فيها
نيار: اش هاد لحالة جااااياني بيهااااا
عشق:(كتمايل بلاصتها و مبتاسمة و بصوت سكران) علاااااه مالها حالتي حسن من حالتك
سارة: عشق بنتي مالك(شداتها كتقيسها فوجهها) شنو واقع
عشق: شربت شوية هاكا (كتوريها بصباعها)
نيار: شنو بغا يوقع ماشفتيهاش جاية سكرااااانة
سارة:(شدات نيار) عفاك انيار ماتخاصمش معاها هي ماواعياش بشنو كتقول
نيار:(بغضب) فشوووووشك اتيريزا خرجووو عليييها فين عمرها جات سكرااااانة لدار واخا عارفها كديرهم قد راسها ولكن ماندوزلهااااش هادي
سارة: هاهي اتمشي لبيتها و غدا يكون خير و هضر معاها
نيار: أشمن ذنب درت فحياتي حتى يعطيني ربي بنت بحالها
عشق: والو غير كنتي كويتي مرا مزوجة بصاحبك ههههه
نيار:(دفع تيريزا لي كانت قدامو رجعها موراه و عطا لعشق تصرفيقة ثلاثية الابعاد حتى اختل التوازن ديالها و طاحت فالارض) قليلة الترااااابي
سارة:(طاحولها دموع من عينيها) نياااار
نيار: (حبسها بيدو باش تسكت و خنزر فيها) حتى ليك ماتجبدكش
سارة: يالاه نمشيو للبيت صافي خليها
قصي: (هبط من دروج لابس بينوار و من موراه شيماء) شنو واقع (شاف عشق طايحة فالارض و شادة فنيفها سايح بدم) عشق (بغا ينوضها و هي تحبسو شيماء)
شيماء: ماتدخلش خليهم بيناتهم
قصي: ماشفتيهش معصب منها؟
شيماء: و ماشفتيهاش هي جاية سكرانة فنصاصات ليل سلكوطة مكتحشمش
قصي:(تنهد و مشا هز عشق عاونها تنوض) سيري لبيتك
عشق: (نترات منو و مشات قدام باها) عااادي ماجاتنيش شيحاجا كبيرة فاش ضربتيني (كتمايل) كيضرني قلبي كثر من هاد تصرفيقة (شداتها تبويعة و هي تهبط للأرض كتقياااا)
سارة: (هبطات عندها كتجمعلها شعرها) كيعجبك تخليني مشوشة عليييك أعشق
عشق:(مسحات فمها بيديها و ناضت) لا لا كيعجبكوم تشوفوني هاكا نتوما سباب (ضورات راسها و قشعات هبة و شفق كيطلو من فوق البيت و غوتات) نتي السبب مبروووك الخطوبة انجيبلك افضل كااااادو تسنااااي غير تسناي(تخطاتهم كتمايل كطلع لدروج خطوة و ترجع جوج و هي مكملة غناها) طال غيابك اغزالي راك طولتي فلغربة …
سارة: انعاونها
نيار:(شدها من يدها ضمها ليه) خليها بوحدها غدا و تصحصح و تكون معاها هضرة اخرى
سارة: (بعدات منو) مكانش عليك ضربها
نيار: ماتعصبينييييش حتى نتي شفتي حالتها و الهضرة لي كتخرج من فمها خصها عليه قطيع لسان
سارة: مااااواعياااش بشنو كتقول
شيماء: على أساس منين كتكون وااااعية كتخرج لعسل من فمها مثلا
قصي:(نغزها) سكتي
شيماء: مالي كدبت
نيار: انمشي نعس مانبقاش مقابل هاديك شيباتني قبل الوقت (مشا لبيت و تبعاتو سارة كتخاصم عليه)
سارة: خصنا نلقاو شي حل عشق مابقاتش عاجباني كنخسروها انيار
نيار: خسرناها و داك ضومين غير زاد وسخها
سارة: شنووو لمعمول قلبي كيتقطع عليها
نيار: ششش(ضمها ليه) انلقا لحل و اترجع للطريق ماتخافيش
 
سارة: حتى نتا ديما كتخاصم معاها
نيار: إلى مادرتش هاكا اتزيد فيه
سارة: لا راه فاش كتشوفك شاد ضد لي كتزيد فيه
نيار:(جلس و جبدها عندو جلسها فوق رجليه) خلينا منها و قولي ليا فين وصلو تجهيزات الخطوبة
سارة:(ابتاسمات) غاديين مزياااان بنتنا كبرات و اتولي عروسة
نيار: ماساخيش بيها ماعرفت كيفاش اندير فاش تمشي
سارة: اه بصح هي لي منورة علينا هاد دار أما حتى عشق و نزار مكيبغيوش يجلسو معانا
نيار: داك لبرهوش فين وصل
سارة: ماتقولش على ولدي برهوش
نيار: ههه و شنو نقول عليه
سارة: اوا راه كبر و رجع راجل و كنقلبلو على عروسة حتى هو
نيار: مازالة كتقلبي ليه هههه
سارة: اه و منتهنى حتى نزوجو
نيار: ولد 22 اش غادي يتزوج أتيريزا
سارة: و منبعد راه مامخصوص من والو لفلوس كاينين اوا باش يشد طريق نزوجوه
نيار: ديري لي عجبك الالة ههه
سارة: قالي حتى لخطوبة شفق عاد يجي
نيار: مزيااان (قربها ليه و همسلها) توحشتك
سارة:(طرطقات عينيها) اوييلي لا عفيني هاد ليلة مسخسخة
نيار: والله مايحيدهالك طبيب(هزها و رماها فوق ناموسية و طلع فوقها كيهرها و هي كضحك)
سارة: هههههههه صااافي صافي
نيار: احح شحال كنبغيييك وخايف اخطفوك ليا
سارة: و شكون ايخطفني ليك ههههه
نيار: بزاااااف الكبيدة بزاااف أنا غادي كنكبر فلعمر و نتي باقا صغيرة و زوينة (غمزها) بحال والو تسمحي فيا و تمشي
سارة: (ضرباتو لكتفو) نيااار هادا ماشي ضحك
نيار: هههه (شاف فيها مضيق عينيه) موتك على يدي ديك ساعة
سارة: اممم و تقدر تسمح ف روحك
نيار:(دفن راسو فعنقها) عارفاني منقدرش نعيش بلا بيك كتجيبيلي تمام
سارة: وا خليينا نعسووو عفاك هههه
نيار: اممم انعسو احبيبتي انعسو (طفا ضو و دارو السفالة )
….
صبح صباح جديد مجموعين كلهم على مائدة الافطار كيهضرو و يضحكو كانت شيماء و قصي ، نيار و تيريزا، هبة و شفق
شيماء: فرحتي كبيييرة و اخيراااا ايجي ولدي و نشوفو
سارة: فرحت بزاااف فاش قالهالي نيار
نيار: كبر تبارك الله رجع راجل و يعولو عليه ناس
شيماء: مابغاش اوريه ليا قصي
قصي: هو لي قالي “ماتوريش تصاوري للوليدة ههه “
شيماء: اووف حرام عليك راه منين كانت عندو 15 عام ماشفتو و نتا خديتيه و حطيتيه فداخلية و دابا عندو 28 عام اقصي
قصي: طبيعة خدمتو هاديييك هي لي فرضات عليه مايبانش
نيار: خصك تكوني مفتاخرة بيه مكايناش شي قضية تعطاتلو و ماحلهاش
قصي: غادي يجي لي ينافس عشق فالمركز
سارة: اذن ايجي يخدم فروسيا
نيار: سي
شيماء: الحمد لله ايبقا قرييييب لياااا
سارة:(وراتها تصويرة فطابليط) شوفي هادي واش زوينة بغيت نقتارحها على نزار اتزوجها
شيماء: زوييينة شوفيلي معاك لجسور ماكرهتش غير يجي نزوجو
نيار: هاهوما بداو تااااني راه لولاد الى بغاو اتزوجو غادي يقولوها ليكم ماتبقاوش تبززو عليهم
شيماء: و شنو فيها حنا الامهات ديالهم و عارفين مصلاحتهم هههه
قصي: (غمز نيار) دابا منين تجمعو صحابات غير سكت
…..دخلات عندهم للصالة حيدات لفيست ديالها و جلسات فالكرسي
أماني سلام
نيار: اهلاا نعستي فالخدمة؟
أماني: كنت رادة لبال للقضايا لي خص يتحلو فوقت متأخر و عييت (شافت فساعة) نتي ماتعطلتيش على خدمتك
هبة: (جاوباتها بنفخة) باقي الحال اماما
نيار:(قاطعهم) ماكانتش لبارح عشق معاك؟
أماني: هاداك موضوع آخر خصني نقولولك
نيار: اش كاين
أماني: لبارح كانت معصبة لواحد الدرجة عمرني شفتها بيها و متأكدة كون شفتيها ماتقولش هاديك بنتك
قصي: لعجب عشق مكتعصبش
شيماء: اييه غير كتقلي السم لعباد الله
شفق:(بقلق) علاه شنو واقع ليها
أماني: معرفتش غير وصلاتني لخبار بلي دمرات البرطمة ديالها
سارة:(شدات فقلبها) كنت عارفة بيها شيحاجا غير منين دخلات للدار سكرانة
نيار:(كيخمم) انهضر معاها (بغا ينوض و هو يشوفها هابطة من دروج لابسة سروال جلد كحل و بودي بلكول كحل و جامعة شعرها سفنجة و لابسة طالون عالي)
سارة: عشق(ناضت عندها بزربة) …
 
عشق:(شافتهم كيشوفو فيها و عرفات بلي قوداتها لبارح) هاحنا بدينا عاود
سارة:(حطات يديها على حنكها) نتي بيخير ابنتي شنو بيك
عشق:(حيدات وجهها من يديها) بيخير
نيار: تبعيني خصنا نهضرو
عشق: مافيا لي يهضر أنا شادة طريق للمغرب
نيار: ماغاديش تمشي عاد كيف جيتي من ايطاليا
عشق: (ربعات يديها) شنو ديرلي سناسل و تحبسني
نيار: شنو بغيتي ديري فالمغرب
عشق: هاداك شغلي
سارة: (نغزاتها) شش شحال اتبقاي
عشق: (بتعجب) تيريييزا من فوقاش كديريلي استجواب شحال انبقا
نيار: هاديك راه ماماك ماتعيطيلهاش بسميتها حرفية
سارة:(ضارت عند نيار طرطقات فيه عينيه باش اسكت و ضارت عند عشق) قوليلي
عشق: سيمانة
سارة: ماغاديش تحضري للخطوبة ديال ختك
عشق: أنحضر و راني غادية للمغرب و جايبة ليها لكادو ديالها (مشات فاتجاهها بتبختر و راسها عالي و ضارت موراها و حطات يديها على كتاف شفق هاد الاخيرة لي بقات ليها لبولة طلقها على سروالها) ختي زوينة تستاهل أفضل كادو
شفق: (كتلعثم) ش..ش.شكرا
عشق:(زيرات عليها فكتافها) مانبغيش نسمع عليك شيحاجا منهنا قبل مانجي خلي غير داك ضوسي لي وسختي معايا راه كافي (حيدات منها)
قصي: خودي معاك ليكاردكور
عشق: بلاش (لبسات الفيست ديالها تحت انظارهم و زادت مع طريق)
شفق:(بقات كتفرك صباغها بغات تبكي) شنو درت تاني
نيار:(جلس حداها مبتاسم) راها معصبة من حاجا اخرى ماتديهاش فيها
شفق: (أوماتلو ب أه)
نيار: تبارك الله عليك و كالعادة حتلات الرواية ديالك المركز الاول
هبة: وييي داكشي لي بغيت نقووول ههه مبرووك
نيار: هادي هي بنتي لي مفتاخر بيهااا (باسها فراسها) رافعالي راسي لفوق
سارة: (متبعة لعين لعشق لي كانت سمعات هضرة باها او وقفات دقيقة و كملات طريقها و شافت نيار و شفق بحزن) ولادنا كنفتاخرو بيهم كاملين
نيار: اممم
….خرجات عشق من الفيلا لقات طوموبيل ديالها برا وجدهاليها لعساس و قبل ماتركبها ضارت منين حسات بيه موراها
عشق: أنمشي بوحدي للمغرب
أرتورو: خليني نمشي معاك تقدري تحتاجيني
عشق: أنحتاجك هنا حضي ليا لبرهوشات
أرتورو: كيما بغيتي (كيشوف لبعيد) واليديه كاينين ف كازا العنوان صيفطتولك لتيليفونك
عشق: مزياااان (جبدات كارو شعلاتو) منهنا سيمانة خص شغل يتسالا
أرتورو: وقعات معاك شيحاجا علميني
عشق:(رمات لكارو و ساطت دخان) منيتك
أرتورو: أي حاجا ممكنة
عشق: تهلا (ركبات فطوموبيلتها متوجهة للمطار تركب فطائرتها الخاصة و هي ناوية على شر ماليه حدود)
….
فدار خرج نيار و قصي مشاو للخدمة و بقاو غير الجنس النسوي
هبة: أنا انمشي
شفق: بغيت نخرج حتى انا
أرتورو:(دخل عندهم و جا مع هضرتها) آنسة شفق بلا ماتخرجي
شفق: علاه
أرتورو : الى عرفات عشق ماغاديش يعجبها لحال
شفق: ولكن قنطت قولهاليها
أرتورو: نتي كتعرفيها حسن مني ماشي من مصلاحتك نقولهالها
سارة: و شكون نتا بسلامة حتى كتهضر مع بنتي هاكا؟ احتارم راسك
شفق:(هبطات راسها) صافي اماما مكاين مشكل غير خليني نجلس فدار حتى نخرجو مجموعين
أرتورو: اوك انا برا الى احتاجيتو شيحاجا (خرج)
سارة: يييخ منهار جابتو عشق و حنا حاصلين فيه
هبة: الى ماتخرجيش انا انمشي (باستها فحنكها) باي
أماني: هبة تسناي (تبعاتها) بغيت نهضر معاك
هبة: ماما مافيا لي يهضر سمعت بما فيه الكفاية
أماني: لا خصنا نهضرو و نعرف مالك مقلقة
هبة: علاه قليل شنو قلتي فحق بابا
أماني: كنت معصبة و ماعجبنيش انك تكوني معاه ديما
هبة:(بحدة) ماما هاداك راه بابا مادخلينيش فمشاكلكم نتوما طلقتو مافكرتوش فيااا أنا كبرت دابا و عارفة مصلاحتي درت الطب غير باش نكون قريبة ليه نتي حرمتيني منو منين كنت صغيرة
أماني:(كمشات تعابير وجهها) ماحرمتكش منو
هبة: حرمتيييني اماما بغيت نطلب منك حاجا وحدة ماتدخليش فعلاقتي معاه و ماتخيبيش صورتو قدامي لأنني عارفة نتي لي طلبتي طلاق اوك آخر مرة تعاوديها المرة الجاية انجمع حوايجي و نمشي نعيش معاه
أماني: كتهدديني؟
هبة: اه كنهددك مرة اخرى ماغاديش نغفر ليك هضرتك عليه (مشات و خلاتها واقفة جامدة بلاصتها ماعاجبهاش لحال) …
 
وصلات للمغرب مع 10 د ليل خرجات لقات رجالها كيتسناوها و مشات ديريكت استاقلات طوموبيلتها و طوموبيلات من وراها كيحاولو يجاريوها فالسرعة…مشات ديريكت للعنوان لي تعطالها …وقفات طوموبيل و شافت فلفيلا بكره و استهزاء..نزلات و توجهات لباب صونات…خرجات عندها لخدامة و دفعاتها تمات داخلة للدار و كضور راسها هنا و هنا ماهتماتش لغوات لخدامة حيت سرعان ماتقطع حسها إثر تعرضها لقرطاسة فصدر طاحت كاو ميتا و هبطات إمرأة و رجل من دروج كبار…
لمرا: شنو وااااقع
عشق: (طلعاتها و هبطاتها) ولدكم وصاني نجي نعرضكم خصيصا لخطوبتو
راجل:(بلع ريقو) كتعرفي سمير
عشق: الله اودي انا لي كنعرفو (عطات اشارة لرجالها و خرجات لبرا راجعة لطوموبيلتها باش تمشي لبلاصة اخرى فين أتنفد مهمتها…جبدات تيليفونها و ضورات واحد النمرة ) جيت للمغرب واش مانشوفكش
….و اخيييرا ههه فين ؟
عشق: فديك لبلاصة نيت
…اوك (قطع)
توجهات عشق لبلاصة كانت خاوية و معزولة على البشار وصلو عليها رجالها و خرجو اب و ام سمير دخلوهم لواحد المصنع…بقات هي برا كتكمي و كتسمع لغوات ديالهم شوية تقطع حسهم و دخلات كتشوف واش سالاو
عشق:(نظرة شر) زيدو قطعو باقيين طروفة كبار
….وصل للبلاصة ديالهم لي كانت معزولة عن المدينة و كيتسمعو غير الالات لي كانو ديال تقطيع اللحوم البشرية …عرفها كاينة لداخل كتفضي حسابها مع شيواحد و بقا كيتسناها برا متكي على طوموبيل و كيكمي و كيسمع غير الخطوات ديالها بالطالون ضار عندها و هي كتمسح يديها من الدم و الابتسامة تعلو شفتيها المغريتين و نظراتها الثاقبة و الجميلة و شعرها الذي تارة يكون اشقر و تارة بني و قامتها القصيرة و الفاتنة بحيث معالم الانوثة كلهم تجمعو فيها
الزنبقة: اااه يا عشق و شحال طولتي لغيبة هاد المرة
عشق:(ضحكات ضحكتها المغرية و لاحت الزيف لي كتمسح بيه يدها و مشات عنقاتو و رجعات تكات معاه على الطوموبيل) مرة مرة خاص نغبرو باش توحشونا
الزنبقة: أممم مارضيتيش تقولي بلي نيار لي ماخلاكش تجي للمغرب
عشق: انا كندير لي قالي راسي لا نيار والا تيريزا اقدرو اوقفوني
الزنبقة: كيبقاو وليديك
عشق: و كتبقا شفق بنتهم المدللة
الزنبقة: مازال كتخاصمي معاها؟
عشق: ااه فعااايل ديك البرهووشة مابغاوش اساليو و المشكلة كدير راسها بريئة قدام ماما و بابا و كنكره هادشي و الحمد لله انا كاينة باش ترجع للطريق
الزنبقة: هههه شفق ظريفة و عارفاها مكديرش شيحاجا غلط بعكسك نتي لي شيطانة و قاسحة و ابليس اعيطلك لالة
عشق:(ابتاسمات) فهاد الدنيا الى بغيتي تعيش خاص تكون ذئب
الزنبقة: و حتى لدابا كنسول راسي اشكديري فالمخابرات و نتي خاصك تكوني ضمن المافيوزيين
عشق: كنكره العصابات و ديما كنجي من جهة الحق و بالرغم من انك مافيوزي الا انك ولد ناس و الافضل من هادشي بيست فراند ديالي
الزنبقة: هههه وي
عشق: سمعت بلي تزوجتي مبروك عليك وأخا تصدمت منين سمعتها
الزنبقة: علاش تصدمتي
عشق: حيت كتبغي مرتك اللولة
الزنبقة:(تنهد) اودي
عشق: شنو واقع
الزنبقة: حياتي خاصني نرتبها من اول وجديد خاصة أنه دخلات ليها حنان و المشكلة دخلات فواحد الظروف لي ماصالحاش و غادي تعذب معايا شوية حتى تقاد الاومور
عشق: شنو لي خلاك تتزوج بيها و نتا مخربق هاكا
الزنبقة: هههه فيها شيحاجا مميزة و كاع داكشي لي كنت كنتخيلو فمرتي قبل مانتزوج كاااع جات هاد البنت و حققاتو ليا
عشق: أشهد يا تاريخ الزنبقة وقع في الحب
الزنبقة: هادي اول مرة من بعد سنين باغي نعيش مع شيوحدة و نكون مرتاح معاها
عشق: و فين داك الحب لي كان لمرتك اللولة
الزنبقة:(شاف فيها )
عشق:(ضحكات حتى زلزلات داك السكون ) ههههههه نتا خطييير و انا فهمت هاد الشوفة
الزنبقة: دابا نشوفوك نتي فوقاش تزوجي
عشق: و نتا كظن بلي وحدة بحالي غادي تزوج
الزنبقة: فهادي منضمنكش حيت طبعك صعيب
عشق: ههه القلب لي غادي يذلني انا نقطعو
الزنبقة: ردي البال للتحركات ديالك سمعت بلي جسور قريب اجي استقر فروسيا
عشق: هممم باين بلانو انتعذب فيه خصوصا كولشي متحمس فدار بالمجية ديالو
الزنبقة: هاداك هو لي ايعرف ليك
عشق: هاداك هو لي انشطحو على صبعي صغير
الزنبقة: و شنو درتيلي فالقضية د المعتصم
عشق: راه فروسيا و عرفت المخبأ ديالو كنت بغيت نشدو ولكن قلت حتى نشاورك مادام هادي مشكلة شخصية بينك و بينو
الزنبقة: ماتشديهش خليه انا واعدت حنان مانديرلو والو
عشق: اوووه على عصافير الحب ههه (ضرباتو فكتفو و مشات كتلوى جيهت طوموبيلتها و شعلات سيجارة كتكمي و تصوط الدخان فسما) تهلا فراسك
الزنبقة:(بلا مايضور لعندها ) تهلاي فراسك حتى نتي عنداك نسمع بلي متي
عشق: هههه عشق مكتموتش بسهولة
الزنبقة: (كيأكد عليها) عنداك تموتي مازال انتلاقاو
ابتاسمات و ركبات فطوموبيلتها مكسيرياا بسرعة باش غدا تمشي لروسيا منبعد ما وصات رجالها شنو يديرو…
 
❌ملاحظة❌
الزنبقة الفضية ماعندو حتى علاقة بهاد القصة غير أنا دخلتو ضيف شرف فقط
بالنسبة لي ماقراوش الزنبقة الفضية الزنبقة كان سارق مشهور و صديق عشق و منين عرفات بلي عائلتو عايشين مشات تشوفهم و تفكلهم مشاكلهم
الزنبقة الفضية ممكن تحط فوقت لاحق (غير مؤكد)
 
 
كانت جوج دليل فروسيا جاية هبة هي و باباها موصلها بطوموبيل للدار و كيضحكو
هبة: شفتي مامفاكاش معاك غدا على حسابي لغدا هههه
هارون: اووووكي بلحق حتى تسالي خدمتك كاملها
هبة: طبعا أنساليها علاه كاينة شيوحدة فلكلينيك كتقن خدمتها بحالي
هارون: ههه نتي لولة دييما (عنقها)
أماني:(كانت من صباح كتسنا بنتها غير سمعات صوت طوموبيل خرجات عندهم) هبة بيتك
هبة: ماما كنا خرجنا انا و بابا داكشي باش تعطلت
أماني: (غمضات عينيها بغضب) بيتك ا هبة خلينا انا و باباك بوحدنا
هبة: اووف واخا (باست باباها) باي حتى لغدا
هارون: تصبحي على خير
أماني:(تسناتها حتى مشات) اش هاد لوقت جايب ليا لبنت؟
هارون: كتهضري بحال الى بنتك بوحدك و بحال الى فعمرها 7 سنين
أماني: مادام مازال ماتزوجات راها تحت مسؤوليتي
هارون : و مسؤوليتي انا فينها؟
أماني: خسرتيها فاش طلقنا
هارون:(شدها من يدها بقوة) ماشي كانت هاديك الرغبة ديالك؟
أماني:(شافت فين شادها و طلعات حاجبها) وليتي كتزعم
هارون: ماتبقايش ديري بحال شيوحدة مظلومة و غير نتي لي عندك بنت و خايفة عليها
أماني: (نترات يدها) ماغاديش تعلمني نربي بنتي أنا لي كنت معاها فاش ماكنتيش
هارون: كون بغيت ناخد الحضانة ديالها كون خديتها فاش طلبتي نتي طلاق ولكن خليتها معاك باش تهلاي فيها ماشي تفرقيني معاها
أماني: (ربعات يديها) هادي آخر مرة تجيبها فنصاصات ليل ماكايتاش سيبة (ضارت بغات تمشي و رجعات عندو) و ماغاديش نبرر ليك علاش طلبت طلاق
هارون: حيت خدمتك كانت أهم من عائلتنا
أماني: الماضي خليتو من ورايا
هارون؛ (قرب ليها) من عينيك باقيا عايشة فيه
أماني:(ارتابكات) ماعايشاش
هارون: كترجفي توترتي اذن عايشة فيه
نيار:(خرج من دار شاف هارون و اماني مقربين من بعضياتهم) هارون
هارون:(فاق من سهوتو فعينين أماني و ضار عند نيار اما هي دخلات للدار كتزرب) اهلا
نيار: مرحبا بيك دخل للدار
هارون: لا خصني نمشي وصلت غير هبة
نيار: وي فخباري دخل نشربو قهوة
هارون: غير عفيني بلا مندخل
نيار: اجي عندنا شي نهار تعشا معانا هبة اتفرح
هارون: مها ماغاديش تفرح
نيار: مافهمتكمش مالكم كنتو بيخير و على خير شنو وصلكم لهاد لحال
هارون: سول ختك أنا تالف لي كتهمني دابا هي بنتي كنحاول نعيش معاها الماكسيمون ديال السعادة
نيار:(حط يدو فكتفو) يكون خير ياك أتجي سيمانة جاية لخطوبة شفق
هارون: مبروك بعدا فرحتليها (دوز على شعرو) اه انجي
نيار: مرحبا بيك
هارون: تهلا (ركب طوموبيلتو و زاد) ….
 
أصبحنا و أصبح الملك لله
وصلات لروسيا فصباح بكري تحطات طائرتها كان ريح كيضرب فيها سدات جاكيطة ديالها و لقات شيفور كيتسناها و حيت عيات ماقدراتش تسوق و قالتلو هو يديها فين بغات…هزات تيليفونها و ضورات نمرة
عشق: كاين شي جديد
أرتورو:(شاف ف نمرة) رجعتي لروسيا
عشق: وي
أرتورو: قلتي اتبقاي سيمانة
عشق: قلت هكك باش مايصدعونيش حتى نسالي شغلي
أرتورو: اممم أنا صلحت البرطمة
عشق: بيعها مابغيت نتفكر حتى حاجا متعلقة بيه
أرتورو: نشوفلك برطمة اخرى
عشق: نو اناخد هاديك لي فوقها ماغاديش نلقا موقع حسن من هاداك
أرتورو: فينك دابا نتعرض ليك
عشق: بلاش مابغيت حتى واحد اعرفني جيت انمشي للأوطيل شي أيام و ناخد فترة راحة (حيدات نظاظر) خص نكون بكامل اناقتي فلخطوبة
أرتورو: بالنسبة للعائلة ماماك و ختك مشاو إتقضاو لي يخصهم باباك و قصي و عمتك مشاو للخدمة كاين فقط شيماء و هبة
عشق: اممم اوك (قطعات عليه و صونات لنمرة أخرى)
….كان ناعس على كرشو مسفح غير ليزار لي مغطي خصرو شعرو قهوي مخربق و دافن وجهو فلوسايد كيسمع تيليفونو كيصوني و بقا كيقلب عليه بيدو فوق لكوافوز حتى لقاه و جاوب
نزار: (بصوت ناعس) ألو
عشق: البرهوش باقي ناعس
نزار:(جمع الوقفة تكا على ظهرو و ضار كيشوف فهاديك لي حداه) لا لا فقت غبرتي شحال هادي ماهضرتي معايا
عشق: علاه نتا مسالي أصلا كل ليلة سهرة و ناعس مع بنت و الى جبتها هي هاديك راه حداك شي هاربة
نزار: هههه اممم ماكدبتيش فييينك
عشق: فكغك
نزار: 1-0
عشق: غدا و نجي عندك
نزار: سولات فيا ماما ؟
عشق: مكتهضرش معاها؟
نزار : نتي عارفة كيخصني نبدل نمرة
عشق: وي وي حيت كل مرة هارب من بنت لبنت
نزار: هههه واحد مشهور بحالي جات معاه
عشق: تلاح دابا عندي مايدار
نزار: اوكاي سي يو سوون
عشق:(قطعات عليه و تنهدات نطقات بشوية) بدينا (رجعات نظاظرها فاش قاليها شيفور وصلو للأوطيل و خرج حل ليها باب طوموبيل )
….في الفيلا رجع قصي و نيار للدار لقاو شيماء و هبة جالسين كيشوفو فالمجلات و كيشربو القهوة ديالهم فلكالم
قصي:(باس شيماء) هاني جيت
نيار:(شاف هاكا و هاكا ) فين سارة
شيماء: خرجات هي و شفق اشريو لي خاصهم
نيار:(جلس حداهم) ااه
هبة: فينها ماما ماجاتش معاكم
قصي: بغات تبقا حتى تسالي شي خدمة
نيار: و نتي ماعندكش خدمة
هبة: قالي بابا بلا منجي
….وقفات طوموبيل نوع جيب قدام لفيلا خرج منها بقامتو و فخامتو لابس بيل سماطي و سروال توب باج فيه كثرة جيوب لباس كاجوال جاي مع بنيتو الضخمة و عضلاتو لمطراسية كيشوف فلفيلا بحدة عينيه البنيين كيبريو و راسم ابتسامة خفيفة تحت لحية مطراسية ديالو و شعرو رادو لور هز صاكو لاحو على كتافو شادو بيد وحدة و غادي متوجه للداخل لي شافو كيوقف لخدامات كانو كيديرو الميناج حتى حلو فامهم فيه …بلا مايتسوق ليهم كمل طريقو و هو كيتذكر طفولتو فهاد دار و ضحكات لي كانت جامعة العائلة و اللمة زوينة لي خلا من وراه…كيبلع ريقو و تفاحة آدم كطلع و تهبط فعنقو …شاف من بعيد عائلتو مجتمعة و قرب عندهم هوما لي غير شافوه ناضو ولكن عينيه هو كانو غير على الأم ديالو باقا زوينة كيما خلاها
جسور: (بصوت خشن في آشتياق) الوليدة
شيماء: (بعينين دامعين و بحة صوت باكية ) جسور ولدي
 
جسور:(طيح الصاك و عنقها مزير عليها هي كتبكي عندو و مامتيقاش بلي هو ) طولت الغيبة
شيماء: إهئ اهئ توحشتك بزاف (شدات وجهو بيديها كتشتت نظراتها فوجهو و هو كذلك كيمسحلها دموع) كبرتي تبارك الله
جسور:(باسها فراسها) ششش ماتبكيش انا جيت دابا ماغاديش نعاود نمشي
شيماء:(رجعات عنقاتو ماساخياش بيه ) مانخليكش تمشي إهئ اهئ
جسور:(باسلها يدها فرحان) من غير الى غبرني الوليد لشي بلاصة اخرى
قصي:(عنقو بحفاوة) هههه وليتي راجل دابا و قاد براسك
شيماء: الى بلا يصيفطك لشي بلاصة نمشي معاك والله مانخليك
جسور: هه (همسلها فوذنيها) هو صافطني للداخلية غير باش تخوالو الساحة
قصي: أهيا ماتحاماوش عليا جاتني لغيرة
نيار: جسور (عنقو) مرحبا بيك فدارك اولدي
جسور: عمي لباس عليك
نيار: بيخير مفاجأة زوينة هادي
قصي: اه ماعلمتيناش فوقاش اتجي
جسور: حتى انا ماكنتش عارف غير ساليت خدمتي جيت
هبة: احم سلام (مدات يدها مبتاسمة) انا هبة
شيماء: هادي بنت أماني
جسور:(سلم عليها) متشرفين هبة
هبة : ليا الشرف
جسور: فينهم لوخرين
قصي: خرجو دابا يجيو جلس ترتاح
…جلسو مجمعين معنق ماماه و هي شادة فيه كأنه ايهرب روحها رجعات ليها و كيف لا و هي نهار ولداتو كانت أتموت و بسبابو تحرمات من لولاد كان حملها فيه خطر و خدات ريسك هو عينيها و يطلب روحها تعطيهاليه منين كان صغير دخلو قصي لمدرسة داخلية و كان كيجي عندهم مرة مرة منين وصل 15 عام مابقاش كيجي بحكم خدمتو و هادا اول لقاء ليهم فعمرو دابا 28 عام عميل فالمخابرات الروسية سالا سطاج ديالو و دخل للروسيا باش اخدم جنب قصي و نيار …
نيار: فوقاش اتبدا لخدمة
جسور: من غدا الى بغيتي
شيماء: لا اولدي جلس ترتاح شوية
قصي: اوااا صااااف اتولفيلو لفشوش طلقي من لولد و نتي من صباح شادة فيه
جسور: الوليد جاتك الغيرة
شيماء: هاء مانطلقش منو رجع ليا من بعد مدة طويلة و نطلق؟ كضحك عليا
قصي: اه اه عقلي فيها
نيار: مشات عليك هههه
قصي:(خنزر فيه ) شوف شكون كيهضر نسيتي راسك غير كيجي نزار كتنساك سارة
نيار: هههه كاين فرق أنا ولدي ديما هنا اما نتا ولدك جا من بعد اعوام
جسور: فين هو نزار اعمي و لبنات
نيار: (حك راسو بإحراج ) ايجيو و تلاقا بيهم
جسور: (تنهد) الوليد كتعرف شي دار قريبة للخدمة
شيماء : شنو بغيتي دار
جسور: نجلس فيها
شيماء:(بقلق) علاه ماغاديش تجلس معاااانا
جسور: أنبقا ولكن خاصني دار قريبة للخدمة محتاجها
أرتورو:(دازت على وذنيه المحادثة كاملها و نطق) كاينة واحد البرطمة للبيع ناخدك ليها
جسور:(ضور راسو) شكون نتا
أرتورو: أرتورو اي حاجا حتاجيتيها انا فالخدمة
جسور:(ناض) مزيان (توجه عندو) انا ندوش و نمشيو
أرتورو: لي عجبك
شيماء:(عيطات للخدامات اقادو بيت جسور و مشات شدات فيه) يالاه نوريك بيتك اتعجبك بزاف
جسور : ههه اتعجبني حيت نتي ختاريتيها
…. منبعد ما جلسات فالاوطيل شوية جاها الملل و هبطات مشات لصالون تبدل الجو غير دخلات استقبلوها بكل لباقة أكيد عارفين هي شكون و شنو كتسوا تكلفو بيها لبنات و هي نيفها هازاه لفوق مكترضاش بالقليل كتبغي ديما تكون أفضل وحدة ضارو بيها كل وحدة شنو كتقادلها ها لي كتصايب ليها شعرها و ها لي كتقاد ليها ظفارها اما هي مغمضة عينيها و شحال من بلان كيضور ليها فراسها…سالات من الاستجمام ديالها شافت راسها فلمراية و عجبها لون شعرها جديد رجعاتو اشقر قربات للمراية و قادات أحمر الشفاه الاحمر لي مكتستغناش عليه و خرجات من صالون وقفات شوية قدام طوموبيل و قررات تمشي للبرطمة ديالها …دقائق وصلات حلاتها شافت كولشي هو هاداك بحال الى ماكانت حتى حاجا سدات لباب و تحركات صوت طالون مالي الشقة و ريحتها ضاربة على بعد كيلوميترات…مشات نيشان لبيت نعاس شافت حوايجها قلال باقيين فلبلاكار جبدات فاليز صغيرة جمعاتهم فيها و هي تلقا تصاور ديالها هي و سمير حبسات ثواني كتشوف فيهم و تعابيرها ممحيين جرات الفاليز ديالها خرجاتها من البرطمة و رجعات للداخل جبدات بريكة و تحنات عندهم كتحرقهم وحدة بوحدة النار لي شاعلة فيها كثر من هاد نار غير مكتبينش و كتحاول تخلي طبيعتها المستفزة تسيطر عليها …دخل جسور للبرطمة لي ورالو أرتورو عطاه سوارت و تسناه برا…زاد شوية و هو يشوفها حانية
جسور: (حاضيها من لور كيشوفها شنو كدير و كيشوف فلبرطمة لي بغا ياخد و بصوت خشن حنحن و تكلم) ديزولي هاد لبرطمة ديالك
عشق:(كانت كتحرق تصاور بلا ماضور عندو غير مهتمة تشوف شكون كيهضر معاها…سالات آخر تصويرة و ناضت كتنفض كسوتها من رماد) نتا لي اتشريها؟
جسور: (مشا حدا الحائط الزجاجي كيطل على لبنايات) عجباتني فيها كاع لي بغيت
عشق: (تخطاتو) حتى نديرو موعد آخر و نتفاهمو على لبيع
جسور: (رجع شاف فيها) شنو السبب لي يخليك تبيعيها برطمة بحال هادي بعيدة على البشر و مكاين لي يعرفك فيها ماخصكش تفرطي فيها
عشق:(ابتاسمات و ضارت شافت فيه و عاد طلعاتو من لفوق للتحت و رمقاتو بنظرة إعجاب النوع لي كيعجبها تماما) انتحول للبرطمة لفوق
جسور: شنو لفرق؟
 
عشق: البرطمة لفوق كاينة ف آخر طبقة و مكاين لي يوصل ليها (رمات شعرها مور ظهرها و ربعات يديها) بصحتك (رجعات بغات تمشي ووقفها)
جسور: (فضولو خلاه يعاود يسولها) و علاش مابغيتي حد يجي عندك؟
عشق: بانلي نتا جديد فروسيا منين شفتيني و معرفتينيش
جسور: (ضحك باستهزاء) هاء شكون نتي
عشق:(ضارت عندو بنظرات مغرية كتمشى لجيهتو ببطء و عاضة شنايفها) كاين لي كيعيطلي عزرايل و كاين لي كيعيطلي الذيبة إنما سميتي الحقيقية هي عشق (وصلات عندو عينها فعينو و مقربة ليه) ولكن عرفتي سمية لي كتعجبني و كتزرع الخوف فقلبهم
جسور:(بصوت حنين و شبه هامس) هي ؟
عشق:(قربات باستو فحنكو) ديابلا (قربات لوذنو همسات ) بصحتك لبرطمة نتمنى نشوفك مرة أخرى (بعدات منو و غمزاتو و مشات كضحك بصوت أنثوي أما هو بقا بلاصتو مصدوووم كيستوعب أشنو طرا عاد دابا و كيقيس بلاصة ديال لبوسة فحنكو)
جسور:(فيقو صوت لباب لي تزدح فاش خرجات و عض شنايفو) ديابلا …
….هبطات جارة لافاليز ديالها حتى كتشوف ارتورو قدام طوموبيل
عشق: عرفتيني بلي جيت ؟
ارتورو:(ضار عندها) نتي هنا
عشق: منين ماشي انا لي كتسنى اذن شكون؟
أرتورو: جسور
عشق:(بملامح دهشة ) جسور؟
ارتورو: وي جا و نتي قلتيلي نبيع البرطمة و قتارحتها عليه باش يكون قريب و تعرفي تحركاتو
عشق:(شاف جيهت البرطمة كتبتاسم ) تيتيز مع راسو (ضحكات بغباء على تصرفها معاه و ضحكات كثر فاش ايعرف بلي هي بنت نيار شنو ايدير) هههههههه
أرتورو: مالك
عشق: والو ههه برافو عليه ذكي كما العادة (حلات طوموبيلتها ) هاني مشيت تفاهم معاه نتا
أرتورو: اوك اه و حاجا أخرى (ضارت عندو) جاك زوين شعر زعر
عشق: عارفة اصلا انا ديما زوينة (ركبات طوموبيلتها و زادت و عاد خرج جسور من البرطمة)
جسور: البرطمة زوينة اناخدها
أرتورو:(شاف ف حنكو أثار لعكر) مسح حنكك فيه لعكر
جسور:(مسحو) احم فوقاش انشريها
أرتورو: غدا نوجد لوراق ديال لبيع و شرا كيما وصاتني ديابلا
جسور: شكون هي
أرتورو: (بصوت خافت) الشيطانة لي مكترحمش
جسور: باينة فيها
ارتورو: قريب اتشوفها مرة أخرى و هاد لمرة فاش تكون معاها ماتنساش تمسح أثار لعكر (ابتاسم و مشا سبقو لطوموبيل)
جسور: (ابتاسم حتى هو و تبعو ركب و نطالقو و طول طريق كيتفكرها ديك شوفة ديال عينيها كانت كافية ديرلو تنويم مغناطيسي طايتها المنحوتة و شعرها طويل اشقر سحرها و كلامها الموزون خلاوه يمشي بتفكيرو بعيد…هو ماشي من داك نوع لي كتعجبو اي بنت ذوقو صعيب إنما عشق بحال الى خرجات من دماغو و تصورات على ارض الواقع و حالف بلي غادي يعاود يتلاقا بيها و ياخد لحاجا لي سرقات منو )
 
فالفيلا…
سارة: وااايلي و ماصووونيتيش عليااا نجي دغيااا
شيماء: هههه دارها لينا مفاجأة
سارة: فينو دابا بغيت نشوفو
شيماء: مشا يشوف واحد شقة بغا يشريها على قبل خدمتو
سارة: هههه فرحتك دابا ماتعطيها لحد عاوديلي كيفاش داير شكلو
شيماء: بحال نيااار فأيام الشباب
سارة: باقيا كنعقل فاش كنتي كتوحمي عليه ههههه
شيماء: مامتيقاش انا ولدت هاداك فاتني فالطولة
سارة: زين كيولد زين ههه
شيماء: شنو تقضيتوو
سارة: غير حوايج لي نحتاجو فلخطوبة
شيماء: مابقا والو
سارة: يوماين هه (تنهدات) كنحس بلي شفق مافرحاناش بالخطوبة ديالها
شيماء: (جلسات حداها) علاه؟
سارة: فاش كنا خارجين الضحكة ماطلعاتش ليها غير ساهية و انا لي كنختار كولشي
شيماء: تقدر تكون ماعجبهاش لحال حيت اتخلينا و تمشي دير حياة اخرى
سارة: ممكن (حطات يدها تحت خدها) و لي مشوشني كثر هي عشق
شيماء:(قلبات عينيها) اوا خلاااص حيدي عليا
سارة: رآها مكتقصدش شنو كدير
شيماء: (كتشوف فيها شوفة ديال منيتك) أنا متفهمة بلي نتي أم و من طبيعي انك دافعي على بنتك ولكن ماتحاوليش تقنعيني بالعكس
سارة: خص غير لي يشد بيديها و يوريها صح من الخطأ هي ماشي خايبة لديك الدرجة
شيماء: أه ماوصلاتش لديك الدرجة ديال لخيوبية غير واحد لمرة تصرفات بتهور حتى تضرب قصي فرجلو من طرف عصابة او واحد المرة طيحات هبة من دروج حتى تفدع ليها عنقها أه او واحد لمرة خنقات شفق حتى بغات تموت هادشي بلا داك لعصا لي كتعطيها كل مرة أما خلاص أنا كتسبني غير الضرب لي ماضرباتنيش
سارة:(حشمات) ولكن كتبغي خوها هادا مؤشر زوين
شيماء: هو الوحيد لي كتبغيه فهاد الدار و هادشي خصو يبقا فيك بصراحة
سارة: (ناضت ردات شعرها لور) اه حيت مكتبغينيش انا
شيماء: (ناضت عنقاتها) شفق و نزار كيبغيوك و حتى هبة و جسور نتي عزيزة عليه
سارة: ولكن عشق لا
شيماء: ماعرفتش الجواب لي يريحك
سارة: قولي الحقيقة فقط
شيماء: عشق خسرتوها مكاين ماترجعو فيها دابا
…..
هبة:(جالسة مع شفق فلبيت) زويييينين لحوايج
شفق: اممم
هبة: (جلسات فوق النموسية شادة فيديها لحوايج) سمعيني نتي ماخصكش ديري هاد لخطوبة
شفق: شششش سكتي ايسمعك شيواحد
هبة: و شنو تبقاي هاكا؟
شفق: سدينا هاد لموضوع انا انتزوج بلي بغاه بابا
هبة: اووووك على خاطرك هاديك حياتك نتي حرة فيها
شفق: اوووف ماكرهتش نهرب
هبة: يالاه نهربووو
شفق: فين
هبة: نخرجو نتساراو و مايعرف حد فين غاديين
شفق: بغيتي عشق تقتلني
هبة: طلعاتلي فكري حتى هاديك
شفق: حشومة ماتخسريش لهضرة
هبة: وا زيدي نخرجو
شفق: وا اتسيق لخبار و مايعجبهاش لحال
هبة: ياك قلتي بغيتي تهربي اوا اجي نهربو من دار بلا مايشوفنا شيواحد
شفق: ارتورو كاين برا
هبة: راه مشا مع جسور
شفق: جسور؟
هبة: علاه مافخباركش جسور جا لهنا
شفق: واو ولد خالتي شيماء جا
هبة: اححح (نعسات على النموسية) تيتيييز ياختي مافضلتو قدامك لحلاوة كتقطر منو واحد صويت واحد مولاتي تغوبيشة و مبوووودر اححح
شفق:(حشمات) اويييلي علاش كتقولي هاكا
هبة:(ناضت) ههههه صبري تشوفيه و اتفهمي يالاه زيدي قدامي نخرجو
شفق: ياك مكاينش ارتورو
هبة: واراه مكااااينش زيدي…
 
خرجو كيتسلتو بجوجات خايفين شيواحد يشوفهم هبة لقدام و شفق من موراها كترجف…فنفس اللحظة وصل أرتورو و جسور للفيلا و بقاو كيهضرو على موضوع الشقة…دازو لبنات من جردة باش اخرجو من لباب لوراني و هي تشوف هبة أرتورو و رجعات
هبة: يا على زهر كاين ارتورو
شفق: ارتورو اويلي ياكما شافنا ياكما شافنا لا مانخرجش خفت
هبة:(شداتها من يدها) تبتي غادي نخرجو غير صبري يتحرك شوي
شفق: جبتي سوارت طوموبيل
هبة: هاهوما عندي (كطل بنص عين و ترجع) بانلي مشا
شفق: واااش متأكدة
هبة: أه زيدي (رجعو كيتسلتو و هوما كيشوفو هنا و هنا ) انجريو للطوموبيل
شفق: لاااا
هبة: جري اصاحبتي الى بغيتي نخرجو اصلا مفهمتش مالني كنتسلت معاك و انا نقدر نخرج فوقما بغيت
شفق: (شدات فيها) حيت قنطت و بغيت نخرج
هبة: بغيتي تخرجي إوا جري جري (مشات هبة كتجري ركبات طوموبيلتها و خلات شفق واقفة جامدة و بقات كديرلها يالاه بيديها)
شفق:(تشجعات و مايمكنش ليها ترجع لور و بدات كتجري و تشوف موراها لايكون ارتورو شافها شوية تزدحات مع شيواحد و طاحت للأرض) أي راسي
جسور:(تحنى عندها بقلق) نتي بيخير
شفق:(حاطة يديها على راسها و عاد شافت فيه هربات ليها لهضرة بقات كترمش فيه و كتحركلو راسها بأه)
جسور:(هو كذلك سهى فيها فعينيها زورق لي صفا من لبحر و شنايفها مثمرين حومر بلا عكر و حنيكاتها لي تزنكو جراء نظراتو ليها هز يدو كيبعدليها خصلة من شعرها و نطق) نتي هادي
شفق: ها
جسور:(مخنزر) ديابلا
شفق:(ركبها لخوف غير سمعات سميتها) فييينهاااا فينها (ناضت تخبعات موراه)
جسور:(كيحاول يشوفها و هي لاسقالو فظهرو) صبري نهضر
شفق: عفاك خبعني
جسور:(تخربقو ليه سلوكا ديال عقلو كيقول عاد لبارح شفتها كانت بلوك مختالف و شخصيتها كانت كتبان قوية و دابا تسيفات) مناش خايفة
شفق: (شافت أرتورو من بعيد و طرطقات عينيها ) أرتورو (رجعات كتجري و بلخلعة فعوض ماتركب فطوموبيل هبة ركبات فديال جسور)
جسور:(مشا عندها ركب حداها شافها مغمضة عينيها و هابطة على زاج باش مايشوفهاش) مالو أرتورو
شفق: زييييد عفاااااك الى شافني ايقولها لعشق زييييد
جسور:(ضور الكونطاكط و زاد بسرعة)
هبة:(خرجات من طوموبيل كتغوت) شفق فيييين غاااادية اووف (جاوبات فتيليفونها منين جاتها مكالمة فلخدمة) شنو ..اوك انا جاية دخلوه لغرفة العمليات حتى نجي (قطعات و ركبات طوموبيلها متوجهة للكلينيك)
….
كان غادي فطريق بسرعة و كيشوف فيها مرة مرة بقلق هي أيضا ماهتماتش لفين غادة بكثرة ماهتمات ماتشوفهاش عشق…حسات بلي بعدو عاد طلعات كتشوف من زاج و تبتاسم
شفق: اخيرا خرجت ههه (ضارت عند جسور مبتاسمة)
جسور: (كيشوف هاد المخلوق الغريب لي حداه) خرجتي
شفق: (عاد استوعباتها) شكون نتا
جسور: انا لي خص نسول شكون نتي مادامك فطوموبيلتي
شفق:(بخوف) وقف طوموبيل انا انهبط
جسور: فين اتهبطي طريق خاوية
شفق: اوا قولي شكون نتا
جسور: انا جسور
شفق:(حلات فمها) ولد عمي قصي
جسور:(نظرة تساؤل) عمك قصي
شفق:(ابتسامة مداتلو يدها) انا بنت نيار سميتي شفق
جسور: (سلم عليها ) متشرفييبن نتي شفق هي هاديك لي شفت لبارح كانت عشق ختك التوأم
شفق:(رجع فيها لخوف) علاااااه عشق هنااااا ميييييمتي اتقتلني
جسور: شكون ايقتلك
شفق: (كيطيحولها دموع) عشق
جسور: علاااه
شفق: حيييت خرجت
جسور: ماغاديش تقتلك حيت خرجتي مسحي دموعك
شفق: لا اتقتلني أتعرف اتقتلني
جسور:(تنهد) كنضمن ليك ماغاديش تقيسك
شفق:(جات تهضر و هي تزلق بيهم طوموبيل و غوتات) شنوووو واقع (كتسمع لقرطاس موراها و حطات يديها على وذنيها كتغوت)
جسور:(كيحاول إتفادا الطلقات النارية و معصب) فاااااك منين خرجو هادو
شفق: إهئ اهئ شكوووون هادو
جسور:(جبد لفردي من تحت لكوسان) صوكي نتيييي انا نتكلف بيهم
شفق: إهئ اهئ مكنعرفش نصوك
جسور: واااااش كاين لي مكيعرفش يصوك فهاد لوقت فااااااااك
شفق: أه كاينة انا اهئ اهئ وااااااااع (كتغوت بسبب اطلاق نار لي زاد أما جسور يد ف لفولون و يد برا شاد بيها لفردي و كيطلق نار حتى هو ) ….
 
كترجف كاملها دموعها شلال على خدودها لحمرة و نيفها منقاد و صغير عويناتها رموشهم فازكين و مقلتيها بحال شي جوهرة زرقاء فوسط بحر غارق كتعض شفاشفها رقاق و حمراتهم بلعضان اما شعرها البني لمسبسب و طويل تخربق ليها على وجهها ضامة يديها لصدرها لي كيطلع و يهبط و كون ماشي شوميز بيضة واصلة حتى لعنقها الطويل كان ممكن يخرج كانت كتحسب دقات قلبها و كتلعن راسها على خروجها …أما جسور كان كيحاول بكل جهدو يتهنى من لي كيحاول يقتلهم شعرو كيديه ريح كلما خرج راسو من سرجم و عينيه فيهم شرارة غضب مخيفين بزاااف تغوبيشتو كتزرع الرعب كان مركز مزيان و فجأة أطلق رصاصة لي تسببات فخدش لهاداك لي كان كيضرب طيح على إثر إصابتو المسدس ووقف بالسيارة…حتى جسور بلاصة طوموبيل و بغا ينزل و شداتو شفق
شفق: إهئ اهئ لالا ماتنزلش ايقتلك
جسور: (شاف يدها شادة فيدو ) ماتخافيش راه طيح سلاحو
شفق: ماتخلينيش بوحدي عفاك اهئ اهئ
جسور: رووولاااكس ماتخافيش (شدلها فيدها كيهدنها) انحاسبو على هاد التصرف و نجي اوك بقاي فطوموبيل ماتخرجيش
شفق:(قالتلو براسها أه و نزل خلاها) اش دااااني نخرج شحال و انا تابتااا فدار و فتالي ها شنو وقع إهئ اهئ
…توجه جسور للطوموبيل لي هجمات عليهم كيتمشى بحذر و الفردي فيديه حتى وقف على مول طوموبيل و حط على راسو سلاح شوية تبدلو تعابيرو من غضب لصدمة
جسور: منيتك اصاحبي
صخر: بغيت نفاجأك ندمتيييني (شاد فيدو لي كتنزف)
جسور: ماشي لعب هادا كنت انقتلك
صخر:(خرج من طوموبيل مبتاسم ) مافرحتيش بشوفتي
جسور: هه (عنقو) فرحت فوقاش جيتي
صخر: من موراك نتا عارف مكتحلاليش لخدمة مع غيرك
جسور: اذن اتخدم معايا
صخر: اوا منين جيت اذن راه انخدم ههه
جسور: خبار زوييينة هادي (تفكر شفق و مشا عندها كيزرب حل عليها لباب لقاها مكمشة بلاصتها و مغمضة عينيها) شفق
شفق:(حلات عينيها بشوية و شافت فيه و بصوت باكي نطقات ) جسور اهئ اهئ
جسور:(تحنى عندها) ماتخافيش كان غير صاحبي كيضحك معايا و ضحكو باسل بصراحة
شفق: إهئ اهئ خفت
جسور:(شدلها فيديها) ماتخافيش انا معاك مانخلي حتى حاجا توقع ليك
صخر:(طل عليهم) السلام
شفق:(شافت فيه و بدأت كتمسح دموعها بظهر يديها) سلام
صخر:(صفر واحد تصفيرة) وا قووووقة اصاحبي
جسور:(خنزر فيه و ناض عندو دفعو) راها بنت نيار سقراط
صخر: (دار فيه شوفة ديال او منبعد) واو منين عرفت سميت باها ماغاديش تبقا قوقة
جسور: هههه سير داوي يدك
شفق:(شافت فيدو) يدك مجروحة خصك داويها
صخر: سمحيلي حيت خوفتك هاكا اللعب ديالنا انا و جسور ماكنتش عارف بلي نتي معاه
شفق: مكاين مشكل
صخر:(همس لجسور) شنو كنتي كدير معاها
جسور:(جاوبو بنفس الهمس) طلعات لطوموبيلتي و قالتلي نكسيري
شفق:(جبدات تيليفونها) الو هبة ماتشوشيش عليا انا مع جسور انرجع دابا للدار شوفي ايجي عندك واحد لولد (شافت ف صخر) شنو سميتك
صخر: صخر
شفق: سميتو صخر يدو كتنزف عفاك داويه مسكين اوك يالاه باي(قطعات و شافت ف صخر) اتمشي للكلينيك *** كاينة بنت عمتي سميتها هبة رآها دكتورة هي اتداويلك يدك
صخر: شكرا عذبتي راسك
شفق: لا خصك داويها
جسور: (حط يدو على كتف شفق) نرجعو للدار
شفق:(هبطات راسها ا) اه
صخر: نتلاقاو فالخدمة اصاحبي
جسور: تهلى (تسنى حتى ركبات شفق و سد لباب و ضار ركب و كسيرا للدار)
….
اما صخر استقل طوموبيلتو و يدو كتعطيه لحريق كيسوق باليد ليمنية حتى وصل للكلينيك لي قالتلو شفق و هبط كيشوف فيه و شاد يدو…دخل للداخل سول على الدكتورة هبة صونات ليها سيكرتيرة و قالتلو يدخل…دخل للغرفة كيشوف فيها عاطياه بظهر لابسة صاية كحلة فوق ركبة فخاضدها بويض كيشعلو و زايدة لابسة الطالون كتزيد تبين الانوثة ديالهم …ضارت عندو و دهشراااتو شعر كحل بحال ليل مطلوق على جنابها و خصرها نحيف صدرها نصو باين عويناتها كوحل زادة مكبراهم بالايلاينر و نويفها صغير و شنايفها كبار مثمرين زايدالهم عكر حمر سيكسي..ابتاسمات ليه و نطقات
هبة: نتا صخر؟
صخر:(فيقاتو من سهوتو) ها اه انا
هبة:(قربات ليه كتشوف جرح يدو) ماغارقش بزاف اجي جلس نخيطوليك (مشا جلس و مشات جابت الادوات ديالها )
صخر: بلا ماديري لبنج
هبة:(طلعات حاجبها فيه) متأكد
صخر: وي
هبة: اوك(بقات كتخيط ليه الجرح و مرة مرة كتشوف فيه تشوفو واش تقسح و كتحشم فاش كتلقاه مطرطق فيها عينيه مابغاش ابعدهم) فين تلاقيتي بشفق
صخر: كانت مع جسور
هبة: كتعرف جسور؟
صخر: أه انا صاحبو و نتي
هبة: انا بنت عمة شفق
صخر: يعني خالك نيار
هبة: تقريبا
صخر: تقريبا؟
هبة: ماما غير متبنية
صخر: اممم مزيان
هبة: (سالات ليه ) ساليت
صخر:(ناض ) شكرا (مد ليها يدو) انا صخر يزيد عميل فالمخابرات الروسية و فعمري 30 عام و لحسن الحظ باقي سيليباطير باش نمتع عينيا فهاد الجمال لي قدامي
هبة:(تبلوكات فيه و توترات من القرب لي بيناتهم عويناتو الخوضر فيهم لون كيسلب رجل وسيم حقا فيه مواصفات الرجل المثالي الطولة طويل معلية فيه راسها و كتبان قدامو نملة و ريحتو كتحمق دخلات ليها لنيفها بزز…مدات يديها ليه) متشرفين انا
صخر: هبة سميتك زوينة
هبة: شكرا
صخر: العفو (قرب ليها باسها فحنكها) انا لي خاص نشكرك (مشا خرج و خلاها تماك كتشوف فيه)
هبة: قليييل الأدب علاش باسني
 
….سطاسيونا طوموبيل فبلاصتها و خرج و تبعاتو هي كتخبع موراه باش مايشوفها حتى واحد هو لاحظها جابتلو الضحكة غادي بتمختر حتى وصلو للداخل لقاو العائلة مجموعة
شيماء: جسور ؟ شفق ؟
سارة: فين مشييتي خليتك فبيتك
شفق:(ارتابكات) انا انا
جسور: انا خرجتها معايا
قصي: تعرفتو على بعضياتكم هه
سارة: (جرات بنتها) خطيبك الى عرف هادشي مايعجبوش لحال شوفي شحال و هو كيطلبك تخرجي معاه و مابغيتيش
جسور: (شاف ف شفق ) نتي مخطوبة
شيماء: وييي و من بعد يوماين كاينة حفلة ديال الخطوبة
جسور: ماكنتش عارف شفتها قنطانة و بغات تخرج
سارة: مكاين مشكل اولدي
شفق:(هبطات راسها بحزن) انمشي لبيتي(مشات)
جسور: مبروك ( وقفها بهاد الكلمة و جاوباتو براسها …شاف يمين و شمال كيتساءل ) ماشفتش تجهيزات الحفل
نيار: أيكونو فالقصر
سارة: (جلسات حداه) كنفكر غير فعشق كيفاش اتحضر و هي مكتحملش داك لقصر
نيار: على قبلها مابقيناش ساكنين فيه
جسور: شنو لي خلاكم تبدلو السكنة
سارة: ماعرفتش اولدي منين كانت صغيرة كتجيها كريز حتى خرجنا من لقصر عاد ولات مزيان
جسور: مازال ماتعرفت عليها
قصي: متحمس ليكم بزاااف بغيت نشوفكم كيفاش اتخدمو بجوجكم
جسور: باقي ماشفت السجل ديالها
نيار:(نطق بسرعة) عشق سقراط قرأت فالمركز السري للمخابرات الروسية تعلمات فنون القتال و انواع السلاح و تفكيك القنابل منين كانت فعمرها 16 عام كتهضر بسبعة ديال اللغات و حتى لدابا ماخسرات حتى مهمة تعطات ليها ماعرفتش كيفاش ولكن غير كتستجوب شيواحد كيسرسبلها كولشي هاد الانجازات كاملهم خلاوها دخل دغيا تخدم فالمركز ديالنا و تكون من كبار القادة فجنبي و جنب باباك و أماني و عندها شارة رقيب يعني بقاتلها خطوة وحدة تولي جنرال
جسور: سجلها مثير للاهتمام
قصي: نسيتي واحد الحاجا انيار بنتك ذكية و بسبب ذكاءها تعطالها لقب ديابلا
جسور: (حك جبهتو) شيطانة
نيار: مكترحمش لي طاح فيدها كيذوق عذاب جهنم
جسور:(ابتاسم و ضار بغا يمشي و رجع شاف فيه ) ماشفتيش السجل ديالي هادشي لي كتعاودلي على عشق كيف والو قدام إنجازاتي (شاف فيه بثقة فالنفس) و الى كانت هي شيطانة أنا شيطان كثر منها (ضحك ضحكة استهزاء و مشا لبيتو يرتاح)
نيار:(عض تفاحتو و نطق) هادشي غير مازال ماعاودت ليه على خصايلها و مزاجها المتقلب
قصي: على الاقل نتا عارف شخصية بنتك أما انا ماعارف على ولدي والو
سارة: كنظن ظريف و اجتماعي
شيماء: أه و حنين و مهتم بالتفاصيل
نيار: كاملنا سبقنا ظرافة و تليناها ب العصبية
قصي:(كيشوف ف شيماء) واش كيكمي؟
شيماء: و باش انعرف انا ماسولتوش
قصي: شمشميه
شيماء: هاء كون كان كيكمي كون شميت الكارو
سارة: (تنهدات) انا كنخمم كيفاش ايخدم هو و عشق باينة ايشبكوها بجوج
نيار: (هز يدها باسها) حتى يتعرفو على بعضياتهم بعدا و يبان العربون
سارة: اممم ان شاء الله
 
…..في الليل في أحد الملاهي الليلية الكبرى المتواجدة في أرقى الأحياء كان نزار داير حفلة كبيرة حاضرين ليها صحاب الطبقة الراقية كيشربو و يشطحو و يديرو جميع انواع الفواحش ضواو بالالوان فكل بلاصة و موسيقى على جهدها ميمكنش ليك تسمع صوت شيواحد الى هضر…كان جالس فواحد القنت لبنات ضايرين بيه كيرشف من كاسو لابس سروال كحل و قميجة بيضة محلولة من جيهت الصدر..ناض باتجاه البارمان ياخد كاس اخر و يبعد شوية على صحابو …على غفلة تحط مسدس مور ظهرو و همس ليه الشخص فوذنيه
الرجل: زيد قدامي بلا حتى حركة
نزار:(بقا تابت بلاصتو) شكون نتا
الرجل: خديتي سلف و خصك تخلصو
….جلسات حدا خوها كتشعل لبريكة و طفيها لابسة كسوة طويلة فالزيتي مفتوحة من جناب و جيهت صدر و جامعة شعرها كوتشوفال ملات و طلقاتو ياخد راحتو و بقات كتحرك فيه و ضارت لعند خوها
عشق: لبرهوش ماتوحشتينيش
نزار:(تنفس بارتياح) توحشتك بزاف خصوصا فهاد اللحظة
عشق:(شافت فالراجل) دابا واش نقتلك حيت حطيتي عليه سلاح ولا حيت هددتيه ولا حيت عطيتيه الاوامر
الرجل:(دفع نزار و حط لفردي على راس عشق و نوضها معاه) اتحركي انقتلك
….كلشي شاف داك المنظر و بقاو كيغوتو و تقطعات الموسيقى نزار كيشوف فعينين عشق لي بدورها كتشوف فيه و كتسنى الوقت المناسب ….
 
صوت الانفاس و صرخات متعالية فالملهى لكن هي باقا محافظة على هدوءها كأنه مامحطوطش عليها سلاح فراسها …حول داك الراجل سلاح من فوق راسها لأتجاه نزار و هو داير ابتسامة شريرة …تماك شعلات عشق و هزاتلو يدو لي هاز بيها سلاح لفوق تطلقات الطلقة النارية فسقف و هزاتو سلطاتو مع الارض حتى فقد وعيوو و بقات كتشوف فنزار و مشات عندو جراتو موراها من كول القميجة
عشق: شكووون هاداك
نزار: ماعرفتووش
عشق:(زدحاتو على طوموبيل) شوف ف جبهتي مكتوبة فيها مكلخة؟
نزار: (قلب عينو) كنت خديت من لكبير ديالو شي فلوس
عشق: شنو درتي بيهم؟ (ضرباتو لراسو ضربة خفيفة) علاش ماجيتيش عندي نعطيك فلوس
نزار: مابغييتش نعول على شيواحد كنت لعبت مع صحابي و خسرت و مشيت تسلفت باش نعطيهم فلوسهم
عشق: انا انتكلف بداك الدين عليك
نزار: لا فلوس الماركة دلحوايج لي خرجات جديدة انخلص بيهم كنت غير كنتسناهم
عشق: خليهم ليك غادي تحتاجهم أنا نتكلف بهادو
نزار: ها علاش مكنبغيش نقولكم حيت مكتخليونيش نعول على راسي
عشق: منين نموت و عول على راسك ديك ساعة
نزار:(عنقها) الى متي انموت معاك مايمكنش ليا نعيش بلا أخت بحالك
عشق: اوااا صافييي باراكا من هاد الخزعبلات تعناق و مشاعر ماعنديش مع هادشي
نزار: هههههه انا عندي معاه
عشق: عليها كل ليلة وحدة
نزار: باقي صغير و من حقي نتمتع
عشق: (طلعاتو و هبطاتو) فخبارك نيار كيتسناك تمشي تشد الادارة ديال الشركات
نزار: عارف عليها كان كيتسناني نشد الماستر ديالي
عشق: جمع راسي منين اترجع عندهم اتمشي نيييشان للخدمة
نزار : بااااقي صغير يالاه عندي23 عام
عشق: شحال فعمري أنا؟
نزار: 25 عام
عشق: و داكشي لي درتو فحياتي مايديروش شخص ف عندو 35 عام
نزار: بغيت غير نفهم علاش انخدم كولشي عندي ماركة ديال لحوايج خاصة بيا فلوس كاينة علاش انشد الشركات
عشق: حيت الشركات كانو ديال جدة الله ارحمها خلاتهم ليك
نزار: هاحنا ولينا فالابتزاز العاطفي
عشق: (شافت لميساج لي وصلها فتيليفونها) ركب ركب وصلني بلي لقاو عملية سرقة ديال متحف
نزار: شنو شدوهم
عشق: وي انمشي نطل على داكشي واش اتمشي ولا تبقا هنا
نزار: نمشي (ركب و ركبات هي و زادت للبلاصة)
عشق: شنو سميت هاداك لي تسلفتي منو
نزار: ماكتنسااااايش
عشق: دوي
نزار: كيقولو ليه لحنش
عشق:(شافت فيه باشمئزاز) مالقيتي غير هاداك
نزار: هو لي كيبغي يسلف فيهم كاملين
عشق: ذوقك كيقيي (وصلات بلاصة ديال السرقة و خرجات و تبعها نزار)
الشرطي: (دار التحية ليها) حنا شدينا المجموعة لي سرقات المتحف و كولشي رجع لبلاصتو و لقينا ايضا لوحات اخرى
عشق: فين
وراها المكان و مشات كتشوف فاللوحات تبعها نزار كيشوف حتى هو و طاح النظر ديالو على لوحة جميلة بل أجمل من الموناليزا بحد ذاتها مرسومة فيها بنت آية فالجمال عوينات كريستاليين مزيج بين لخضر و لزرق و شعرها بيض كاملو و طويل طايح فالارض جيت جالسة ابتسامتها ساحرة و سنانها بويض لباسها كان ملحف لباس صحراوي
عشق:(شافت فيه) عجباتك
نزار: بزاف
عشق: هادي غير مرسومة و حليتي فمك فيها اما كون كانت قدامك شنو دير
نزار: مكنظنش بلي كاينة فالحقيقة
عشق: ممكن تكون و ممكن لا (حيداتلو اللوحة من يديه و عطاتها للشرطي قالتلو شيحاجا فوذنو و مشا) زيد نمشيو حتى حنا
نزار: و علاش جيتي من الاساس
عشق: جيت نتأكد انهم ماسرقوش اسرار الدولة
نزار:(شاف فالمتحف) اسرار الدولة كاينين هنا
عشق: امم بلاصة ماعمرها طيح فبال شيواحد
نزار: وي بلاصة رائعة (شاف فيها بكل حب) نتي عارفة عيد ميلادي قريب
عشق: أه
نزار: شنو الكادو لي اتجيبيلي
عشق: فين عمري قلتلك اش انجيبلك؟
نزار: وا غير تلميييح
عشق: ماكنتش عارفة شنو انجيبلك ولكن فهاد ليلة عرفت
نزار: شنو هضري سربي
عشق: مانقولكش
نزار: (ربع يدو) بغيتو يكون أفضل كادو ماسوقيش
عشق: ايييه زيد تفشش شنو اخر؟
نزار: من حقي انا هو البرهوش نسيتي
عشق: ههه لا مانسيتش البرهوش
…شاف ف السما من زاج الطوموبيل و طاحت بين عينيه اللوحة لي شاف و تنهد كون كانت ديك لبنت حية كان ايدير المستحيل باش اتلاقا بيها إنما هو ماعارفش واش من نسج الخيال او بصح كاينة
 
وصلاتو قدام لفيلا و بقات كتسناه يهبط و هو بدا كيشوف فيها
عشق: نزل سير دخل
نزار: مالقيتي فين تجيبيني غير هنا
عشق: هادي هي البلاصة الوحيدة لي انضمن فيها السلامة ديالك يالاه دخل و تركن و ماتخرج حتى لبلاصة
نزار: (بتدمر) ايبداو يسولوووني تاني
عشق: (حلات الباب من داخل الطوموبيل) خرج اصاحبي عندي شي غرض باغا نقضيه
نزار: أغراضك مكيتسالاوش كووولشي عندك ليه الوقت من غيري
عشق: باراكا من لفشوش
نزار: أه اه (نزل من طوموبيل و بغا يقولها شيحاجا و هي تكسيري خلاتو واقف ) زرباااانة ديما
…ضار كيشوف فالفيلا ديالهم حاط يديه فجيابو و ماحاملش ادخل حيت عارف كمية الاسئلة لي كيتسناوه…دخل كيتسلت و كيشوف فجنابو حتى شاف ضو تشعل و كان جسور قدامو
جسور: (لابس سروال كيطما و بيل سماطي و هاز قرعة ديال الما كيشرب و كيشوف فيه) مالك كتسلت بحال الشفار
نزار: و شكون نتا؟
جسور: انا لي نسولك
نزار: صبر كيفاش (قرب ليه) هاد الدار داري و انا لي كنسول
جسور: كون كانت دارك ماغاديش دخل ليها كتسلت
نزار: واش نعسو كاملهم
جسور: ثلاثة دليل هادي نورمالمون كولشي ناعس
نزار: مزيااان انا انمشي لبيتي نعس و غدا انخرج صباح بكري و ماتقولش ليهم بلي شفتيني (ضربلو فكتفو بشوية) و خود راحتك هنا
جسور:(شدلو يدو لواها ليه مور
ظهرو ) اش هاد زعامة كاملهااا
نزار:(كيتوجع) اي اي يدي طلق مني انقووولها لعشق
جسور:(طلق منو فاش سمع سميتها) عشق؟ الديابلا؟
نزار: (شاد فيدو و بتعابير الم) اتشدك تقطعك طراف طراف
جسور: شكون نتا
نزار: انا نزاااار ولد نيار نتا شكون؟
جسور: (ابتاسم ابتسامة صفرة) اه نتا هو نزار (قرب ليه) وجعتك؟
نزار:(بعد منو) هيه خلي بيناتنا مسافة
جسور: التصرف ديالي طبيعي
نزار: شنو الطبيعي فأنك تهرس ليا يدي
جسور:(بغا يلطف الجو) أنا جسور ولد قصي
نزار: جيتي بعجاجتك شحال و هوما كيتسناوك بكثرة ما تفرعلي دماغي بسميتك خرجت انا من دار
جسور: المجية ديالي غير مرحب بيها؟
نزار: لا مرحب بيها و بزاف (مد ليه يديه مع إبتسامة ) مرحبا بيك فالعائلة حيث لا مكان للأسرار و لي شفتيها ماتستغربش
جسور:(سلم عليه ) شكرا
نزار:(تخطاه بغا يمشي) تهلا
جسور:(قاطعو) فينها عشق ماجاتش
نزار: عندها شي غرض موحال تجي حتى لخطوبة شفق (مشا للبيت و خلاه واقف)
….فأحد الأحياء السيئة السمعة كتمشى بكل ثقة فالنفس و شمكارا كيشوفو فيها ولكن حتى واحد ماقدر أزعم شوفاتها و الكاريزما لي عندها عاطيينها الهيبة ما يقرب ليها حد …وصلات لواحد القنت و شافت فواحد الراجل أسود و طويل
عشق: بغيت الحنش
الراجل: شكون بغاه
عشق: اتمشي تقولو الديابلا هنا
الراجل:(شاف فيها طلعها و هبطها و دخل لواحد لكاراج ماهي الى ثواني خرج عندها) دخلي
دخلات كتشوف فداك لكاراج عامر برجال لي اياكلوها بعينيهم منظر مقزز لغبرة معمرة لقنت و غير لافيراي لي مجموع تماك شافتو فالوسط جالس فكرسي و قدامو بيرو
لحنش:(رجل اصلع و غليض حوايجو بحال دوك لمريولين) ديابلا فرحاتني شوفتك
عشق: ماشي نفس الشعور مع الاسف (قربات ليه) تعديتي حدودك منين صيفطتي داك زامل يقرب لخويا (حطات يديها على لبيرو مقربة ليه بغضب) مافخباركش لي كيقرب ليه شنو كنديرلو؟
لحنش: خوك عليه واحد الدين خصو يخلصو
عشق: شنو بانلك نتا لي تخلص واحد دين قديم عندك معايا
لحنش:(بلع ريقو) ديك القضية تسدات و خرجت انا ببراءة
عشق: نقدر نعاود نفتحها ضواساك موسخين ساهل نغبر لحمار لي ولدك الأثر
لحنش: شنو بغيتي
عشق:(شداتو من راسو زدحاتوليه مع لبيرو و جبدات لفردي حطاتو فعنقو) منهنا لقدام تبغي شيحاجا اجي عندي انا و نزار عطيه بتيساع
لحنش:(تخنق) طلقي و نتفااااهمو
عشق: مكنعاودش هضرتي فهمتيييها
لحنش: السلف لي خدا خووووك ماشي انا المسؤول عليه انا كنت غير وسيط
عشق:(طلقات منو ) شكووون مولاه
لحنش: (كيرد نفس) لكبير ديالنا
عشق: عطيني عنوانو
لحنش: مكنصحكش تلعبي معاه حيت خطير بزاف
عشق: (خنزرات فيه) تعطيني عنوانو ولا نحيدلك قلاويك من بين فخاضك؟
لحنش:(خاف على راسو و عطاها العنوان فورقة) و ماتعاوديش تجي هنا
عشق: (ضحكات ضحكة مستفزة) على اساس جيت حيت توحشتك (ضربات الضورة و رجعات منين جات لقات ارتورو كيتسناها) واش كاينة شي بلاصة كنمشي ليها نتا مكتعرفهاش؟
ارتورو: (طلع راسو كيفكر) لا مكنظنش
عشق: (رماتلو سوارت طوموبيل) تحرك لينا من نهنا….
ارتورو: لفين
عشق: الشقة ديالي
ارتورو: (ركبو و زاد ليها) راه بعتها لجسور
عشق: حسن و الشقة لي فوق منها واجدة؟
أرتورو: وي واجدة و مقادة و ماغادي يوصل ليها حد
عشق: نايس (لحسات شفايفها بإثارة)
 
من بعد ما وصلو طلعو لآخر طبقة حيث كاينة شقة وحدة و ماغادي يطلع ليها حتى واحد …خرجو من المصعد و حل ليها ارتورو باب الشقة و شعل ضو كانت الشقة زوينة طاغي عليها اللون الابيض الصالون فيه لفوتوي فالوسط و بلازما كبيرة معلقة فلحيط كوزينة كطل على الصالون و مع الضورة كاينة بيت نعاس كبيرة و حمام
عشق: هادي حسن من لوخرا
أرتورو: طبعا
عشق:(حيدات طالون و جلسات فوق الفوتوي) كاين شي جديد
أرتورو: حفلة الخطوبة أتكون فلقصر
عشق:(تبدلو ملامحها من الهدوء للرعب) شنو كتقصد بالقصر
أرتورو: إلى مابغيتيش تمشي أنا نتصرف انصيفط ليه واليديه مقطعين للحفلة و نشدو نخرجو من تماك و نجيبولك ديري فيه لي عجبك
عشق:(غمضات عينيها و تنهدات) كيقولو ليا بطريقة غير مباشرة ماتحضريش للخطوبة
أرتورو: (تحنى عند ركابيها كيحاول يفسر ملامحها) داكشي داز نسايه
عشق: (شافت فيه شوفة ديال لقتيلة) ننسا؟
أرتورو: واش كتحسي براسك قادرة تجاوزي أمر الحفلة لي فالقصر
عشق: غادي نحضر
أرتورو: كيما بغيتي
عشق: واش عائلة يزيد أتجي للخطوبة
أرتورو: عرفت بلي صخر جا لبارح و غادي يبدا الخدمة فالمركز ديالكم
عشق: باختصار
أرتورو: غادي يحضرو
عشق:(ناضت جبدات كارو و بدأت كتكمي) يعني محسن أيكون
أرتورو: علاش حتى لدابا ماقتلتيهش؟؟؟؟
عشق: حيت يستاهل يعيش مذلول و الموت ديالو تكون إهانة ليه (شافت فيه) ماغاديش نقتلو و هو عندو كولشي العائلة و لفلوس و الاسم المشهور
أرتورو: (تقابل معاها) تقدري تشوفي ليه فعينيه و تستافزيه
عشق:(ابتاسمات) كيبقا عمي محسن (باستهزاء ) الراجل المزيان لي كان كيجي عندنا للقصر
أرتورو: خايف تصرفي بتهور
عشق: مانضمنش ليك راسي حيت جوج حاجات كنكرهم فحياتي بلا شفق أيتجمعو عليا غدا
أرتورو: لي هوما
عشق: داك لقصر و محسن (طلعات نفس كبير) غادي نحضر للحفلة و أنكون قوية كيما ولفت
أرتورو:(ابتاسم و مشا جاب ليها كأس ديال شراب) شنو اتلبسي
عشق: لبسة تخلي كاع لي فالخطوبة يحلو فمهم فيا (غمزاتو)
أرتورو: جاتك
عشق: غدا مع 00:00 الحفلة
أرتورو: غدا اتبدا الحرب (ضرب كاسو مع كاسها بشوية) نخبك
عشق: الديابلا رجعات….
 
🇩🇿🇩🇿
صبح صباح جديد في الجزائر الشقيقة بضبط ف مدينة وهران الملقبة بالباهية و في أحد الثانويات للتعليم العمومي رن جرس انتهاء الحصة جمعو التلاميذ كتوبهم و خرجو و بقا هو واقف بلاصتو حيد نظاراتو الطبية و حك عينيه بإرهاق شاف من سرجم كولشي كيخرج و رجع جمع اللوازم ديالو و خرج حتى هو كيتمشى فالرواق بكل جنتلمانية ملقبينو بمليح الثانوية يا خوااتاتي و زين يقطر منو لحية كثيفة مغطية شفايفو الغوز و سنينات لمستفين و عينيه كحلين كيبان فيهم حزن عميق نخليه و صدقو لي قالو جرح القلب فالعين يبان…ركب طوموبيلتو و توجه للفيلا ديالو لي مكيحملش يذكرها ولا يعرفو شيواحد بلي هو غني او عندو فيلا حدودي بطبعو و سكوتي ولكن الى هضر كيزعزعك و كيخليك حال فمك …داز من جيهة الجردة و عيطليه جدو
الجد:(رجل عجوز جالس فكرسي متحرك) ولدي شهاب
شهاب:(شاف فيه و مشا عندو باس ليه يديه و جلس حداه) نعام اجدي
الجد : من قبيل نستنا فيك
شهاب: واش طاري؟
الجد: كيهدو فينا
شهاب:(ناض قالب سيفتو) عييت من نفس سيرة
الجد: هوما ناس مايرحموش
شهاب: عارف و ماعلاباليش بيهم
الجد: واش صاري ليك راحليك لعقل ؟
شهاب: (تعصب و علا صوتو فوجه جدو) خسرت زوجتي و طفلي بسباب هاذيك لخدمة
الجد: و أتخسر حياتك بسباب عنادك الزايد
شهاب: نخدم أستاذ الماط فالثانوية خير ليا من المافيا الموضوع هذايا تسد مانحبش نسمعو تاني (ضرب دورة لبيتو معصب لاح شكارتو بعيد و طاح على النموسية بظهرو مغمض عينيه كيرتاح ماهي الا ثواني حل عينيه فيقو الشوق ليها و ريحة الذكريات خلاتو ينوض بلا هواه يدخل لغرفة اخرى مغطيين اغراضها بقماش بيض جبد كرسي و جلس و جبد تسجيل الكاميرة و شعلو فالحيط عطاه شاشة كبيرة بقا كيتفرج ف المرحومة مرتو و ولدهم الرضيع فاش كانو كيلعبو بالما فالجردة و كيضحكو و فرحانين شوية تقلب التسجيل ليوم انتحار مرتو و خلاتلو تسجيل لي بسبابو كيلوم نفسو نهار على نهار)
جنان: شهاب أهئ اهئ عييت نصبر على فراق طفلنا اهئ اهئ طفلنا لي مات بسبابك و سباب خدمتك مارانيش مسامحا ليك اهئ اهئ
تعيا تحوس على راحة بالك ماتلقاهاش علاه سبتيهم يخطفوه و يقتلوه اهئ اهئ علاااااه (غوتات و ناضت طلعات فوق الكرسي حطات لحبل فعنقها) ذنب ولدنا و ذنبي راه يبقاو معلقين فرقبتك (نقزات من لكرسي و بقات كتفركل)
….غوت شهاب غوتا طالعة من لقلب و ناض لبيتو كيجري سدها و تكا على لباب خانوه دموعو و تخنق حل لكرافاطا و حيد ديك القاميجة باش ابان لوشم ديالو و بقا كيتنفس بصعوبة صوتو تبح و بنبرة حزينة طالعة من قلبو
شهاب: سمحي ليا اجنان ماكدرتش نحافظ عليهم سمحي لياااا (هبط راسو بين رجليه كيرد نفس فيه بقا هكك نص ساعة و ناض دخل للدوش دوش و خرج لبس سروال كيطمة و لفوق عريان سمع دقان فبيتو و عطا الاذن للي كيدق باش ادخل)
الخدام: ميسيو شهاب الرواية لي كنتي تحوس عليها وصلات
شهاب: (خدا الرواية و عطاه إشارة بصبعو باش يخرج و جلس هو كيشوف فيها ) هاذي الرواية الثالثة لي كنت نتسنا لنفس الكاتبة (شاف ف اسم الكاتبة) شفق سقراط (حل الصفحات الاولى و توالت الصفحات بلا مايحس غاص فأعماق الرواية)
 
….فالفيلا جالسة وجهها شاحب عينيها عامرين بدموع و نفس حابساها فيها لابسة كسيوة طويلة مغطياها كاملها البيت ديالها كان عامر بالحوايج و المصممين و لي مكلفين بإطلالتها كيهضرو معاها و هي غير ساهية مرة تجاوبهم مرة لا منين فاقت جابو ليها لفطور و ماخرجاتش يالاه هبة و أماني لي جالسين معاها
هبة: شوفي هاد الفستان واعر لبسيه هاد ليلة
شفق: لا معري بزاف
أماني: هادي حفلة ديال خطوبتك غير لبسيه
شفق:(شافت فواحد الفستان آخر) زوين هاد لكحل
هبة: نتي عروسة خصك تلبسي شيحاجا فاتحة
شفق: لا انلبس هادا و اصلا مغطي و محتارم و مابغيتش داك قوة الماكياج
أماني: اوك لي عجبك
هبة: ماما واش بابا ايحضر للخطوبة
أماني: ماعرفتش
هبة: حتى نهضر معاه و نشوف
شفق: و عشق؟ واش ماجاتش
أماني: و موحال تجي
شفق: (بحسن نية) كون غير درنا هنا الحفلة بلا مانمشيو للقصر
هبة: احساسي كيقول ليا بلي هي غادي تجي
أماني: كولشي ممكن مع عشق
هبة:(هضرات مع الخدم) خودو هادشي كاملو للقصر
أماني : يالاه وجدو راسكم باش نمشيو
….لتحت كان نزار جالس الوسط و شيماء و سارة ضايرين بيه و نيار جالس قبالتو حداه قصي و جسور شادينو بحال شي مجرم مربع يدو و كيشوف فيهم
نزار: شنو؟
سارة: كيفاش شنو فين كنتي هاد المدة كاملها
نزار: غير هنا الوليدة
سارة: و علاش مكتجاوبنيش فتيليفون لهاد الدرجة مكتبغينيش
نزار:(شد يدها باسها) ماشي هكك ماتقلقيش مني نتي عارفة بلي كنبغيك بزاف و مانبغيش نشوفك مقلقة
نيار: فين كنتي غابر
نزار: كنت كنقصر كل ليلة واش مابقا حتى واحد يعيش حياتو
نيار:(خنزر فيه) نزار جمع راسك
نزار:(عاد حس شنو قال) سمح ليا
نيار: الامر و مافيه تشوشنا عليك
نزار: (تنهد و شاف ف جسور) زعما نتا ميمكنش ليك تسكت و دير راسك ماشفتينيش
جسور: نتا تعطلتي فالنعاس و انا قلت ليهم بلي جيتي ماكنتش عارف بلي باقي هنا
شيماء: شفتكم وليتو كديرو إتفاقيات
قصي: فوقاش تعرفتو على بعضياتكم
نزار: لبارح و مانعاودش ليك على الشدة لي كان داير ليدي كان ايهرسها ليا
شيماء: جسوووور بصح هادشي؟ (شدات يد نزار كتفحصها)
نزار:(كيتبوحط) هانتي كتشوفي اخالتي شيماء بغا يهرسني
شيماء:(ضماتو ليها) جسور ماتعاودش دير هاكا نزار راه حتى هو ولدي حشومة عليك
جسور: شوفلك (كيشوف ف قصي) هضر معاه يبعد على الوليدة و لا حادك غير فيا
قصي: باراكا من تبرهيش
نزار: (ناض) اووووك دابا شفتوني اوا نتلاقاو هاد ليلة فالحفلة
نيار: (غوت عليه) جلس
نزار:(دغيا شد الارض) بلا غوات
نيار: ماعندك فين تمشي
نزار: شوف الى كنتي كتسنى مني نشد دوك الشركات راه ماغاديش نشدهم عطيهم لشفق و لا عشق
نيار: خصك تعلم تعول على راسك دراري قدك راهم بعيالاتهم وولادهم
سارة: اه و كنت غادي نهضر معاه على بنت صاحب باباك زوينة شنو بانلك نخطبهالك
نزار:(بقا حال فمو فيهم) واش بغيتو تسطيوني مابغيتش نخدم و مابغيتش نتزوج
سارة: و شنو بغييتي
نزار: بغيت نعيش لافي سيليباطير و بيخير
نيار: واخا و حتى أنا انحيد ليك لفلوس
نزار: والا الوليد اووف
نيار: تعلم تعول على راسك
سارة: الخدمة و زواج راه زوينين
نزار: منين انبغي نتزوج انديك تخطبيلي مزيانة هادي؟
نيار: شنو قلتي دابا؟
نزار:(تنهد و ماحاملش راسو ) انشد الشركات
نيار:(ابتاسم) هادا هو ولدي لي كنعرف
نزار: ولكن عقلو على الابتزاز لي كديرو ليا غادي نقولها لعشق
جسور: يا على هضرة كتعول على بنت اصاحبي؟ مانرضاهاش ليك
نزار:(شاف فيه باحتقار) حتى هاد لهضرة لي قلتي انقولها لعشق انصوني دابا عليها و اتجي لهنا
قصي: عشق كاينة فالمغرب
نزار: نو كاينة فروسيا
نيار: فوقاش جات
نزار: مااااعرفتش سولها هي
سارة: ماشي قالت لينا اتبقا سيمانة فالمغرب
شيماء: الى بغيتو تعرفو شيحاجا سولو أرتورو
نيار:(جبد تيليفونو كيصوني عليها مكتجاوبش و خلالها رسالة صوتية) عشق بغيتك تجي دابا لدار خصنا نهضرو و الى ماجيتيش انتفاهم معاك
سارة: واش فخبارها بلي الحفلة اتكون فلقصر
نيار:(ضار عندها) راه كنهضرو على عشق ماشي نزار
نزار: هادي اهانة فحقي و اندير راسي ماسمعتهاش
شيماء: سارة خصنا نمشيو للقصر شوفي لبنات واش وجدو مابقا والو لليل
سارة: وي يالاه نمشيو
 

 
نيار: وجدتو كولشي؟
سارة: وي كولشي مقاد خص غير حنا نمشيو نوجدو راسنا
سمير:(دخل لعندهم) السلام عليكم
نيار: سمير (سلم عليه) صافا
سمير: الحمد لله أعمي و نتوما بيخير
نيار: بيخير وجدتي راسك
سمير: وي وجدت راسي
سارة: احم وليديك جاو؟
سمير: غادي يجيو انا علمتهم و هاد صباح كنصوني ليهم مكيجاوبوش امكن راهم شادين طيارة لهنا
نيار: الله اجيبهم على خير
جسور:(شاف فيه طلعو و هبطو) تلاقينا انا وياك فشي بلاصة من قبل
سمير:(بلع ريقو) نو شكون نتا؟
جسور: مكيهمش (مع راسو أكيد شفتو فشي بلاصة)
نيار: حنا انمشيو للقصر حتى تبعنا منين اوصلو وليديك
سمير: وي خليت ليكم الراحة(مشا و خلاهم)
نزار:(وقف حدا جسور) ماعجبنيش هاد سيد
جسور: نفس الشعور
نزار: (شاف فيه) حتى نتا ماعاجبنيش
جسور:(شدو من القرفادة) يالاه ناخدك معايا لواحد لبلاصة
نزار: فيييين
جسور: نتلفو الوقت علاما توصل وقت الحفلة
نزار: شيحاجا ناضية هادي
جسور:ايعجبك لحال
…..
عند صخر لي كان يالاه داخل للدار سالا سبور ديالو و جاي كيلهث شاف ف باه لي كان كيشرب قهوتو و كيقرا الجورنال و هو بلا مايعبرو كمل طريقو و زاد طلع للبيتو دوش و لبس حوايجو و رجع هبط كيتغدا حدا باه
محسن:(رجل فالستينات) أتجي للحفل
صخر:(كيرشف من قهوتو) وي
محسن: فوقاش اتبدا الخدمة
صخر: منين يعلموني
محسن: بغيتك تحمرلي وجهي مع عائلة سقراط
صخر: (ناض ) من الأحسن ماتدخلش فخدمتي
محسن: أنا باك و عارف مصلاحتك
صخر: حتى لدابا كتشوف غير مصلاحتك نتا (سكت شوية و كمل هضرتو) قابل غير دوك لقحبات لي كتعرف و كتجيبهم للدار وحدة مور وحدة
محسن: (مضيق عينيه فيه ) هههه بقا فيك لحال؟ أنا منعتك ماتجيبهمش للدار
صخر: ماحتارمتيش موت الوليدة على الاقل احتارم غير داك شيب لي مغطي شعرك
محسن: مابقاتش فشيب لي صغير راه صغير فقلبو (غمزو) و سول عليا دوك لقحبات لي كنجيب ههههه
صخر: الحاجا الوحيدة لي كتعرف ديرها هي تبرزطني فحياتي
محسن: باعتباري انا اب هادشي من حقي
صخر: الهضرة معاك باطل (خرج من الفيلا ديالهم باغي يهرب من هاد المحادثة حتى كيسمع صوت لكلاكسون )
جسور: سربي اصاحبي طلع
نزار: شكون هادا
جسور: لي كواك
نزار: اهيا بلا أهداف
صخر: هاي اش كديرو هنا
جسور: جينا نديوك نتلفو الوقت
نزار: اه حيت شحتا
صخر: و شكون نتا
جسور: هادا نزار ولد نيار و هادا صخر ولد محسن
صخر: متشرفييين (ركب معاهم و زادو) فين انمشيو
نزار: لفين مابغيتو من غير لبلايص المشبوها حيت هاد المرة غادي تبرا مني عشق
جسور: كتخاف منها بزاف
نزار: نو كنحتارمها حيت ختي لكبيرة و مكتخسرليش خاطري
جسور: و شفق؟
نزار: حتى هي كنحتارمها ولكن عشق مقربة ليا كثر عكس شفق لي مقربة من هبة كثر
صخر: هبة ديك طبيبة
جسور:(شاف فيه بنص عين) اه ماعاودتيش لينا نتا مشيتي عندها لبارح
صخر: اييه و داواتني
جسور: مزياااان
صخر: كتعرف شي بلاصة نشري فيها دار
جسور: جرا عليك باك
صخر: لا غير أنا مابقيتش قادر نصبر على فعايلو الصبيانية
جسور: أنشوفلك الى كاينة شي شقة فالبناية لي شريت
صخر: اه غير شوف ….
 
وصل الليل لي كيجمع فطياتو بزاف ديال الاحداث و فداك لقصر لكبييير لمعزول على لمدينة كان مضوي و الموسيقى كتسمع على بعد مسافة الناس كيوصلو بطوموبيلاتهم اشكال و انواع و لابسين أفخم الألبسة كيتفاخرو على بعضياتهم…فداخل لقصر كان ديكور زوين و راقي لخوامي مذهبين كيزينو النوافد لكبار اما دروج فيهم زرابي حومر طوال و الورد محطوط فكل بلاصة … طبالي مفرقين فالصالة و فالوسط طبلة طويلة فيها الماكلة بنوعيها لحلو و المالح و فالجنب كاينة فرقة موسيقية كتعزف…كان المنظر بحال حفل ملكي الالوان و التصميم عطاه رونق خاص…طبعا هادي راه عائلة سقراط لي كيتضرب بيها المثل فكل روسيا …تيريزا و نيار كانو قدام لباب كيستقبلو الناس هي لابسة فستان زرق طويل عندو كول v و بليدين مرصع بالاحجار الكريمة و دايرة مشيطة لشعرها مع ماكياج سموكي كيبرز عويناتها الزورق اما نيار كان لابس طقم أسود كاملو و فجيب ديال صدرو وردة بيضة ..كيعطيو الصواب للناس و كيتبادلو المجاملات
نيار: فينهم دراري
سارة: مازال ماوصلو؟
نيار: صباح خرج جسور و نزار و باقي مارجعوش
سارة: دابا يجيو
نيار:(شاف فيها) مسحي داك لعكر شوية
سارة: هاء راه خفيف
نيار: معيق
سارة: نيااار ماشي وقت لغيرة هادي
نيار: (ضار عندها كاملو) و فوقاش وقتها؟
سارة: (جبدات كلينيكس مسحاتو) دابا مزيان؟
نيار:(حط يدو على خصرها) حتى كون ماحيدتيهش كنت ناوي نحيدو ليك بطريقتي
…فجهة أخرى كانت شيماء كتشرف على المشروبات لي يكتعطاو و معاها قصي هي لابسة فستان فالباج كتبري قصيرة شوية من لتحت و مشدودة فلعنق طلقات شعرها دارتلو بوكلي أما قصي حتى هو بحال نيار لابس ملابس رسمية أما لفوق فالطابق الأعلى كانت فلبيت أماني هي و بنتها هبة آماني لابسة فستان خضر بلا يدين مزير فالخضر و مطلوق لتحت و جامعة شعرها كوتشوفال مع ماكياج خفيف أما هبة عجبها تلبس القفطان فالرمادي لاسق على طايتها جات حوتا و طلقات شعرها سامبل و دارت ماكياج تقيل …أما زينة لبنات عروستنا كانت جالسة و سالاو لكوافورات من تجهيزها كانت لابسة فستان اسود بحال ديال الأميرات مغطي كاملو و دايرة مشيطة لشعرها البني مع مجوهرات و ماكياج سموكي جالسة كتسنا هاد الخطوبة فوقاش تبدا و كتمناها عمرها تبدا
هبة: ويينو جيتي كتحمقي
شفق: حتى نتي جيتي زوينة
آماني: غير اوصل سمير انجي عندك نهبط (مشات)
شفق:(شافت ف هبة) جات عشق ؟
هبة: بااقي (كتقلب فتيليفونها) من صباح كنصوني على بابا مكيجاوبش و قالي خالي نيار بلي عرضو
شفق: دابا يجي ماتخافيش
هبة: ان شاء الله
…..قدام القصر و بعيدة شوية عليه كان فوسط طوموبيلتها كتشوف فناس كيدخلو و مترددة دخل شي ساعة و هي هكك منين وصلات كتسمع تيليفونها كيصوني و تجاهلاتو بعد صراع نفسي تفكرات راسها علاش هي هنا و خصها تنفد لي جات على قبلو. نزلات من طوموبيل و لي داز كيشوف فيها بكثرة جمالها و أنوثتها المتفجرة خلات لعيون كاملها عليها لابسة كسيوة بيضة قصيرة و مزيرة على طايتها مشبكة من جناب و دايزين ليها خيوط من الظهر صدرها نصو عريان كتبان الفتحة ديالو مكتوب على كتفها وشم ب إسم Diabla و دايرة مجوهرات خفيفة و طالقة شعرها لي غطا ظهرها العريان لبسات طالون عالي و طالع و دارت ماكياج ركزات فيه على عينيها و زادت بعكر حمر متوهج…زادت جوج خطوات و هي توقف منين رجعات ذاكرتها لور أيام الطفولة كتشوف راسها هازة اللعبة ديالها و مها و باها هازين شفق بغاو ياخدوها للطبيب
عشق: ماما نمشي معاكم
سارة:(تحنات عندها) لا ابنتي حنا انمشيو نديو ختك لصبيطار
محسن: أنا غادي ناخد عشق للدار(تحنا عندها شدلها يديها) اناخدك تلعبي مع صخر
عشق:(كتحرك راسها بلا و لسقات فرجلين نيار) بابا نمشي معاكم عفاك ماتخليونيش بغيت نبقا مع شفق
 
نيار: عشق بلا فشوش بقاي مع عمك محسن (ركبو طوموبيل و مشاو و محسن جر عشق من يديها كتبكي)
…فاقت من سهوتها من بعد ماشهقات و رجعات جوج خطوات لور تعكلات كانت اطيح لكن سرعان ماشدوها واحد ليدين و طاحت عليه كيحس برجفتها و العرق نازل منها و عينيها لخوفانين سها فيهم و بصراحة سها فجمالها و أنوثتها الطاغية
جسور: عشق مزيان؟
عشق:(بعدات منو ووقفات) انا بيخير
أرتورو:(تدخل دغيا و شدها من خصرها) اجي معايا
جسور:(خنز فيه و شدو من يديه حيدهالو من خصر عشق) طلق منها
أرتورو:(نتر يديه و همس لعشق) نتي ماشي مزيان تحركي معايا
عشق:(بعدات عليهم شوية) انا بيخير اه بيخير
نزار: (عنق عشق) الحمد لله جيتي كنت خايف ماتجيش نتي عارفة منقدرش نصبر على داك لبروتوكول لخاوي
جسور:(كيخنزر ف أرتورو) يالاه ندخلو للداخل
عشق: سيرو نتوما انا شوية لحقكم (عقلها ماشي معاها)
شاف فيها جسور و جرو نزار خرجو
أرتورو: تبغي كارو
عشق: لا قررت مانكميش و مانشربش هاد ليلة
أرتورو: متأكدة بلي نتي مزيان
عشق:(غوتات) بلا ماتبقا تعاود فنفس السؤال(عطاتو صاكها) شد هادا عندك
أرتورو: الصندوق لي فيه الجثث كاين فالقصر
عشق: وصل داك زامل ولا باقي
أرتورو: وصل
عشق:(بلعات ريقها) و عائلة يزيد
أرتورو: حتى هوما
عشق:(ضارت عندو) كيف جيت؟
أرتورو: سيكسي
عشق: و هذا هو المطلوب (ضربات الضورة و مشات باتجاه لقصر كتلوز فمشيتها حتى دخلات مع الباب و طلع الانظار عليها ابتاسمات ابتسامتها الشيطانية فاش شافت وليديها قدامها)
سارة: عشق (طارت عندها) فيين كنتي
عشق: كنت كنقلب على كادو زوين نجيبو
نيار: لقيتيه
عشق:(شافت فيه دقيقة عاد جاوبات) اه لقيتو(ضارت كتشوف يمين و شمال) فين هو لعريس
سارة: مع شيماء و قصي
عشق: او وليديه؟ ههه
نيار: قال بلي ماجاوش خرجات ليهم شي خدمة
عشق: لقلاوي نعاماسي كنراهنك داك زويميلو ماعارفش واليديه فينهم
نيار:(خنز فيها) عشق ديري لجام لفمك هاد ليلة
عشق: مكنواعدكش
سارة: حاولي خصوصا الصحافة قريبة توصل
نيار: باقي ماجاو؟
عشق: و بلا ماتسناوهم حيت ماغاديش يجيو
نيار:(بغا يجاوب و سكت منين شاف جيهة دروج) جات زوينة بزاف
…هابطة من دروج فجنبها هبة و أماني شادينها حانية راسها و كتنزل خطوة خطوة بدات موسيقى هادئة و كولشي كيصفق ليها…وصلات لآخر درجة كان سمير كيتسناها شدلها فيدها و باسها ليها و زادو
عشق:(مشات لعندهم) تواتيتو مع بعضياتكم
شفق:(ابتاسمات) عشق جيتي (عنقاتها)
عشق: (كتخنزر ف سمير) مانقدرش نفوت هاد ليلة
سمير: مرحبا بيك
عشق بعدات من شفق و مشات بعدات لواحد القنت منين بداو كيجيو عباد الله عند شفق و سمير اباركو ليهم
جسور:(كيشرب كأس و عينيه مراقبين عشق)
صخر:(ضرب ليه فظهرو) زوينة اصاحبي
جسور: ماصالحاش
صخر: علاش
جسور: حتى للعائلة خط احمر
صخر: دابا غير حيت هي من العائلة ماصالحاش
جسور: (قلب عينيه) عطا الله لبنات
صخر: (شاف ف هبة) دوي على رأسك انا ديك لبنت عجباتني (أشار ليه لهبة)
جسور: فخباري
صخر: زوينة اصاحبي انخليها تزعط فيا
جسور: ديك لبنت ماشي ديال اللعب
صخر: حتى انا ماباغيش نلعب فعمري 30 عام كنفكر نكون أسرة
جسور: هههه ديك الرزانة لي كانت خص تكون فباك خديتيها ليه
صخر:(زفر) مابانش ليا هنا
جسور:(ضار لجنب و تبلوكا ) مع عشق
محسن:(كيطلعها و يهبطها و داز موراها) مدة طويلة بيناتنا
 
عشق:(غمضات عينيها صوتو كيضرها فوذنيها) شوفتك ماعندها باش تنفعني
محسن: (قرب منها و كيقشب معاها) احتارمي لي كبير عليك
عشق: (ابتاسمات باستفزاز) مكنحتارم حتى واحد خصوصا لقحاب (غمزاتو) و نتا غير قحبة
محسن: ههههه تعياي تكبري و تولي متوحشة ماتنسايش شكون روضك نهار لول
عشق: (ضارت عندو و حطات يديها على لكرافاطا) أسوء حاجا درتيها فحياتك هي رجعتي لروسيا حيت فيلم الرعب لي أتعيش فيه أيبدا من هاد نهار (زيراتلو لكرافاطا حتى تخنق) تهلا فراسك اعمي محسن القادم أسوء(طلقات منو و بعدات عليه)
جسور:(كان مراقبهم) كيعرفو بعضياتهم؟
صخر: كانت كتلعب معايا عشق منين كنا صغار كانت عزيزة عليا
جسور: و ماقلتيهاش ليا
صخر: داكشي ديال صغر راك عارف
جسور:(شاف ف شفق و سمير) داك السيد شفتو فشي بلاصة
صخر: (ضيق عينيه) حتى انا
جسور: من صباح كنفكر تنوغشت (رجع كيقلب على عشق بعينيه و طرطقهم فيها) شنو بغات دير هاديك
صخر:(شاف لفين كيشوف) اي دونت نوو
….شدات عشق الميكروفون و بدأت كتهضر مع الحضور
عشق: هاي نتمنى كاملين تكونو بيخير بغيت نقول مبروك للعرسان ديالنا و حظ أوفر للناس لي باقيين سيليباطير بحالي هههه هاد ليلة كنأكد ليكم عمركم اتنساوها فحياتكم كاملها حيت بصح أتشهدو على حدث مهم ايوقع فعائلة سقراط (سكتات شوية و نطقات) قبل مانبداو حفلتنا و قبل مايركبو عرساننا خواتم الخطوبة بغيت نقدم رقصة مع أغنية كتعبير على الحب ديالي ليهم ههه استمتعو بالعرض (حطات الميكروفون و بداو التصفيقات من الحضور)
سارة: نيااااار حبسها غادي تشوهنا
نيار: شنو ندييير
سارة: اي حاجا انيار ضربها جبدها من شعرها اي حاجا
نيار: منيتك قدام عباد الله؟
سارة: مكيهمش السمعة ديالنا فيديها دابا
نيار: غير من داك لباس ديال نص شبر عرفتها اتكفسها
…..بدأت الموسيقى و دخلات فرقة رقص لفوسط الحفلة و بداو كيتمايلو مع أنغام الموسيقى و عشق كدير شي حركات معيقين كتعبر على التمرد ديالها شوية بدأت كتغني و تشطح كلمات الاغنية كانو بالاسبانية و الايقاع حماسي لي ماكان فيه مايشطح ناض كيشطح…شخداتها تماك بقا كولشي حال فمو فيها و فشطيحها
صخر: هادي هي ديابلا
جسور: هادا سميتو التقحبين (كيشوف فوجه نيار و سارة و بقية العائلة) حتى واحد ماعاجبو لحال
صخر: شوف كيف كتشطح كظن بلي ايعجبهم لحال
جسور: شنو ندير
صخر: جلس تبت ماشي شغلنا
….سالات عشق مع آخر الاغنية و بداو الحضور كيصفقو و نزار كيصفر
نزار: وااااااو العافية العافية شعلات
قصي:(خنزر فنزار) سكت
شيماء: الله اربي و علاش جات اصلا لهاد الحفلة
شفق:(بقات كتصفق فرحانة حيت عشق شطحات ليها و ضارت. عند سمير) كادو زوين
سمير:(بلع ريقو و كلمات الاغنية كتردد فالمسامع ديالو) اه زوين
نيار:(جر عشق لبعيد و مزير على يدها) حماااااااقيتي ولا باااااغيا تسطيني
عشق:(نترات يدها) مازال مادرت والو
نيار: خرجي دابا من الحفلة قبل مانكبتها معاك
عشق:(غوتات عليه) مااااااخارجاااااش
نيار:(شدها من الفك ديالها مزير عليها بغا يضربها و هي تشد ليه يدو ) طلق منييييي
جسور: عمي غير بلعقل ماتعصبش
نيار:(طلق منها) أديري شيحاجا اخرى ماغاديش نضمن ليك شنو ندير(مشا و خلاهم)
عشق:(شادة فالفك ديالها و شافت فجسور) باينين لاطراس ديال صبعانو؟
جسور: ماشي بزاف
عشق: اوووك (بغات تمشي و شدها من يدها)
جسور: داكشي لي درتي خايب ماتعاوديهش
عشق:(قربات منو) ماتزيدش حمارك حتى انا فلحساب حيت مكتعرفنيش و مكنعرفكش (بغات تمشي و زدحها مع الحيط)
جسور: (عاودلها هضرتها ) كاين لي كيعيطلك عزرايل و كاين لي كيعيطلك الذيبة و سميتك الحقيقية هي عشق ولكن السمية لي كتعجبك و كتزرع الرعب فقلوبهم هي الديابلا(باسها فحنكها) هادي ديالك حيت ماولفتش نخلي شيحاجا عندي (بغا يمشي و شداتو من يدو)
عشق: عرفتي شنو معنى ديابلا؟
 
جسور: شيطانة
عشق:(قربات منو) هي لي كدير لي فراسها مكايآمرها حد هي لي كيتحرق لي كيقرب ليها
جسور: منظرك كيوت بزاف ماتخرجش منك لقباحة
عشق: فالمنظر البريء فين كاين الشر (قربات منو دفعاتو بجوج صبعان) مازال مكتعرفنيش و من الافضل متعرفنيش لا أنا أنبغي نحط راسي فيك والا نتا ايعجبك شنو اندير فيك
جسور: تايقة فراسك بزاف
عشق: (تمشات قدامو شوية و نطقات) بعد من طريقي الشر ديالي خايب
جسور: الشر ديالي كثر من ديالك
عشق: ههههههه شوفلك شكون تايق فراسو دابا
جسور: عزيز عليا التحدي
عشق: حتى حاجا فيك ماغادي تحفزني نتحداك
جسور: أنا هو الحافز ديالك فعايلي غادي يهبلوك (شد فيدها) الى شفت شيحاجا خايبة منهنا لقدام ماشي باباك لي ايتدخل انا لي غادي تلقايني فوجهك
عشق: هادا نحسبو تهديد؟
جسور: حسبيه تعارف بيني و بينك
عشق:(عضات شنايفها بشهوة) شفعلك منظرك الزوين ههههه كون واحد آخر بلاصتك كنت انقتلو
جسور:(ابتاسم ابتسامة جانبية) جريئة مع راسك
عشق: ماشفتي والو و ماغاديش تشوف حيت واخا هكك نتا ماشي نوعي المفضل (خلاتو تماك و زادت بحالها لفوسط الحفلة كتقلب على شيحاجا تلهي فيها راسها علاما توصل وقيتا ديال الصح شافت شيماء و قصي و مشات عندهم ) هاي
قصي: هاي
عشق: (ضرباتو بكتفها كضحك معاه) شكون لي جا ولدو و ماقداتو فرحة
قصي: ههه تعرفتي على جسور
عشق: اه و ماحبيتوش نتا بوكوص عليه
شيماء: جمعي راسك
عشق: تنقول الحقيقة ولدك كاع مازوين كان كيحسابلي ايكون تيتيز
شيماء: حتى واحد ماطلب رأيك
عشق: إوا أنا غير قلت ماتحتاجيش تعصبي
شيماء: ولدي خط أحمر
عشق: كيعجبني نتجاوز الخط الاحمر (طبطبات على كتفها شوية) و بلا ماضسري من بعد ما جا ولدك حيت تعاملي معاك ايبقا هو هو (مشات من حداهم)
شيماء: مكتحشمش هاد لبنت
قصي: ماتديش عليها راك عارفاها
شيماء: كتعصبني
قصي: حاولي تخلي جسور بعيد على مشاكلك نتي و عشق مابغيتوش يتهور
شيماء: حتى انا مانبغيش ولدي يتهور على قبل هاديك
…..
هبة:(كانت كتهضر مع مها بإنفعال) نتي لي قلتي لبابا مايجيش
أماني: هو قالهالك؟
هبة: علااااش أنا كنت محتاجاه معايا
أماني: مابغيتوش يجي
هبة: شكرا تحقق مرادك (تخطاتها كتجري فدروج لطابق العلوي دخلات للبيت و جلسات فوق النموسية كتبكي و ماحاساش بلي واحد الشخص كان تابعها حتى دخل عندها)
محسن: سلام واخا ندخل
هبة:(كتمسح دموعها) شنو بغيتي
محسن: شفتك كتبكي و بغيت نطمن عليك
هبة: وليت مزيان شكرا
محسن:(جلس حداها) تقدري تعاودي ليا شنو مقلقك
هبة: ماشي شيحاجا
محسن: هاد الحاجا لي بكاتك كبيرة بزاف عاوديلي
هبة: كنت بغيت بابا يجي لهنا
محسن: أتكون عندو خدمة كثيرة
هبة: نفس الاعذار ديما لا هو ماعندوش الخدمة هو ماقدرش يجي حيت ماما منعاتو
محسن: عندك مشاكل مع ماماك و باباك و انا كنشوف هادشي عادي حيت هوما مطلقين
هبة: ولكن انا كبيرة دابا و نقدر نتاخد قراري و نشوف بابا
محسن: عارف و هادشي لي هوما مايفهموهش (شدلها فيدها) حسبيني بحال باباك او صديقك و تقدري تعاوديلي اي حاجا ضراتك
هبة: شكرا بزاف رتاحيت منين هضرت معاك
محسن: أنا تحت أمرك فوقما بغيتي (مسحلها دموعها) بنت زوينة بحالك مكيجيش معاها لبكا من قبيل و انا حاضيك بقاي زوينة بضحكتك و ابتسامتك
هبة:(ابتاسمات) شكرا
محسن:(عطاها كارط فيزيت و كيشوف فيها بشر) هادي نمرتي و عنوان داري فوقما حتاجيتي تخوي قلبك انكون فانتظارك
هبة: أنتاصل بيك حيت رتاحيت ليك و لقيتك كتفهمني
محسن:(باس يديها) مرحبا (ناض كيضحك على غباءها و خلاها تماك جالسة كتفكر و تحلل و لي متأكد منو انها قريبة طيح فشباكو كأي ضحية اخرى)
 
….كانو كيستاعدو إلبسو لخواتم لبعضياتهم تصفيقات تعالات فالحفلة و صوت الضحكات بيناتهم و ابتاسامات المجاملة كثرات كولشي حاضر و كيتسناو …شفق كان مغلوب على أمرك و كتحس بداك الخاتم مشنقة ليها …أما سمير كان فرحان بخطوبتو من شفق فطبعا أيتناسب مع نيار مما كيعني أيعيش فأمان …من جهة أخرى و بعد تفكير طويل و عميق فتح عينيه متذكر فين شافو
جسور: تفكرت فين شفتو
صخر: فين؟
جسور: تعقل على مداهمة المخدرات لي كانت فالعراق
صخر: اه
جسور: هاداك سيد كان واحد من رجال العصابة و هرب
صخر: واااات؟ كتهضر بصح
جسور: عندي ذاكرة قوية ميمكنش ليا نغلط
صخر: و كيفاش عمي نيار غفل على هادشي
جسور: ماعارفش كيفاش ولكن هاد الخطوبة خصها تحبس
صخر:(شدو) شنووو ادير
جسور: أنمشي نجرجر داك المجرم من تماك ماغاديش نخليه اتخطب بشفق
….يالاه كان غادي يمشي و تطفا ضو فلقصر كاملو و بدا الخوف كيتسلل فقلوب المدعوين و التساؤلات بداو كيقواو…تشعل ضو خفيف فوسط الصالة كان أرتورو كيدفع واحد الصندوق حتى الوسط و رجع ختافا فظلام و عاد تشعل ضو فلقصر كاملو و هاد المرة كانت عشق جالسة فوق الصندوق كتلعب بظفارها
نيار: عشق شنو هادشي دابا؟
عشق : الكادو الاخير لي انعطيه ليهم (نزلات من فوق الصندوق) هاد لخطوبة ماغاديش توقع
سارة:(كتخنز فيها و ضحك لناس) احم عشق بليييز
عشق: (كتشوف ف سمير) قلت ليك الى وقعات هاد الخطوبة راني قحبة
قصي : (كيشوف ف فالناس) دابا عاد غادي نتشوهو بالمعقول
نيار معصب و بغا يجي لجيهتها و هي تجبد لفردي لي كان محزوم فالفخد ديالها و طلقات رصاصة حداه فالارض
عشق: مكملتش هضرتي بقا بلاصتك
نيار: ماغاديش نسامحلك على هاد المنكر لي كديري فيه
عشق: علاه انا بديت شيحاجا بعدا؟ (رجعات شافت ف سمير) سمير عاود ليهم شكون نتا
سمير:(كيرجف) أنا ماعارفش علاش كتهضرهادي
عشق: اوك اوك انحتارم امنيتك الاخيرة ماغاديش نقولهم شكون نتا ولكن بغيت نسولك (ربعات يديها) فينهم وليديك
سمير: احم اه هوما ماجاوش كانت عندهم شي خدمة
عشق: هههه (هبطات راسها كضحك و مشات حلات داك الصندوق) وي الخدمة مكتسالاش و مشيت جبتهم انا بغيت نديرلهالك مفاجأة (جبدات يد باه لاحتها قدامو) هادي يد باباك و هادي رجل ماماك و هادو ريوسهوم (بقات كتلوح قدامو الاطراف ديال وليديه و كولشي مصدوم كيغوت كاين لي خرج من لقصر بكثر الرعب و كاين لي سخف من بشاعة المنظر)
نيار:(كيشوف الجثث لي مقطعين و مشاتلو الهضرة ماقدرش انطق بكلمة فقط خبع وجه سارة و شفق فصدرو باش مايشوفوش المنظر حيت تخلعو و بداو كيغوتو) وقفييييي
هبة:(شداتها الرجفة و كانت على شوية طيح كون ماشدهاش صخر)
صخر: بشوية عليك
جسور:(وقف قبالت عشق) شوفي فيا ا عشق شنووو كديييري
عشق:(شافت فيه شوفة ديال الموت) كنرتاكب جريمة مشروعة
سمير طاح على جثث وليديه لمقطعة كيبكي و يرجف و كيشوف ف عشق
عشق:(هزات لفردي عندو و بدات كطلق النار عليه بين عينيها صورتو نهار قاليها مانتزوجش بوحدة عرفات رجال قبلي بقات فيها ديك شمتا كطلع و كتهبط ماوقفاتش حتى تخوا الفردي و هو طاح ميت و غارق فدمو عاد رجعات لوعيها و شافت ف أرتورو بمعنى يقول للناس يخرجو) تسالات لحفلة شكرا للحضور ديالكم
 
شفق منين شافت سمير طاح ميت سخفات بين يدين باها بهاد التصرف لي دارت عشق خلاها تنتاقل لمرحلة أخرى من حياتها لي أتعيش فيها جميع الفصول هي و ناس لي قراب ليها …تمشات لجيهت سمير و تحنات لعندو بنظرات شفقة و بصوت كتسمعو غير هي
عشق: كنت ديما كنحاول نخبي الجانب الخايب فيا و انا معاك ولكن نتا لي جبدتي الشيطانة لي فيا (ناضت كتشوف ف عائلتها واحد بواحد و الذعر خارج من نظراتهم وصلات لجيهة محسن و ابتاسماتلو بشر و دارتو بصبعانها رقم 2 يعني نتا الضحية القادمة و هو بدورو ابتاسم ليها و تحرك مشا بحالو)
صخر: (عطا ل هبة تشرب) نتي بيخير دابا
هبة: لا لا انا ماشي بيخير
صخر: ماتخافيش هادشي كيوقع
هبة: منيتك؟
صخر: كنحاول نخفف الخوف لي فيك
هبة:(دارت شهيق و زفير) أنك تعيش مع الشيطانة فنفس دار هادشي كافي يخليك تعيش فخوف كبير
جسور:(ماعرف مايدير كيشوف ف باه لي ضام شيماء عندو و كيشوف ف شفق لي سخفات و نيار شادها و سارة كتبكي حداها و أماني لي شادة نزار مايمشيش عند عشق هاد الاخير لي شاف فيها و فعينيها بضبط القوة لي فيهم كانت كبيرة لدرجة سلباتلو تركيزو منظرها لي مافيه لا شفقة و لا رحمة و متبتة كأنها مادارت والو خلاه يعاود النظر فيها كانت كتبان ليه قمة فالأنوثة نهار تلاقاها أول مرة ولكن دابا كتبان ليه قنبلة موقوتة غادي تنفاجر فأي لحظة و إلى ماتدخلش و دار شيحاجا فأكيد أتفتح بيديها بيبان جهنم عليهم…زاد قرب منها شوية و هضر معاها بلعقل ) مكانش عليك تقتليه واخا كان مجرم ولكن لا
عشق: كنتي عارفو مجرم؟
جسور: كنت أنوقف هاد الخطوبة
عشق:(خنزرات فيه) ماشي شغلك حبذا لو تديها سوق راسك
جسور:(شدها من يدها زير عليها) ماتخيليش شحال معصب دابا دوي باحترام حيت مكتعرفينيش شنو نقدر ندير و انا معصب (طلق من يدها و بعد منها قبل مايدير فيها شي مصيبة)
عشق:(غوتات بأعلى صوتها) أرتورو جمع عليا هاد زبل منهنا بغيت الدنيا ترجع نقية
نيار: نزااار هز ختك لبيتها و بقا معااااها
نزار:(هز شفق و شاف ف هبة ) زيدي حتى نتي
هبة: اه اه (عطاتو كأس د الما لصخر و طلعات مع نزار للبيت)
عشق:(عيطات ل نزار) نزار منين تفيق شفق قولها ليا
نيار:(ناض لعندها) علاه؟ باش تقتليها كيما قتلتي سمير؟ شكوووون نتي أشمن نوع ديال بنادم وليتي؟؟؟؟ لا أنا بنتي ماشي هاكا
عشق:(ابتاسمات بتعب) أنا أسوء و نتا عارف هادشي
نيار: غلطت انا معاك فشيحاجا؟؟؟ (شادها من يديها كيزعزها) دوي صرفت فيك شي عيب
عشق: (بعدات منو) درتيها بلا ماتحس
صخر: مابغيتش نتدخل فهاد المحادثة لي مابين الاب و بنتو ولكن عمي نيار كنظن عشق كانت كتحمي ختها حيت سمير كان مجرم
نيار: مجرم؟ حتى كون كان مجرم ماديرش لينا هاد شوها هنا
عشق: أولا أنا مكنتش كنحمي شفق حيت مكتهمنيش ثانيا كنت بغيت نهرس الكبرياء ديالك أنيار سقراط (ضارت بلاصتها) شوف فيا شوف هاد لبنت لي بسباب اهمالك صنعتيها من ديما كانت غير شفق لي معمرة عينك (قربات منو) و عشق ؟ اشمن مكانة عندها فقلبك؟
نيار: غيرتك كتعميك
عشق: عمااااتني شحال هادا و من هاد اللحظة ماغاديش نبقا نشوف قدامي ماغاديش نشد لفرانات غادي تشوف شنو لحاجا لي كنعرف نديرها و كنتقنها (تخطاتو )
نيار: ماغاديش ندوزهالك بهاد البساطة
عشق: شنو اتشدني فالحبس؟ ماعندكش شي دليل ماجاتش الصحافة و ناس لي معروضين ماغاديش يتجرأو يهضرو هههه و حتى من الجثة ايكون ارثورو لاحها لشي غابة
نيار: امكن كان ايكون الحبس ارحم بكثير من داكشي لي كنفكر ندير
عشق: أنا مستعدة (كملات طريقها للفوق مخلية النظرات عليها و لحظة استيعاب للأحداث…دخلات لبيت شفق لقات نزار و هبة) خرجو بغيت نهضر معاها
نزار: هي عيانة خليها ترتاح
عشق: حتى انا عيانة و باغيا نرتاح و إلى ماهضرتش معاها ماغاديش نرتاح
هبة:(شدات فنزار) زيد نخرجو
نزار: فيين انخرجو
هبة: خليييها معاااها زييد (جراتو و خرجو)
نزار: ماغاديش نخليهم بجوج انبقا هنا الى سمعت شيحاجا نتدخل
هبة: شوف نقولك عشق مريضة نفسيا اتقتلنا كاملين واحد نهار ولكن مابغيتوش اكون هو هاد نهار اوا زيييد عفااااك (جراتو و هبطو لتحت لقاو العائلة جالسة فصالة كيحاولو يفهمو شنو واقع مشات هبة كتزرب عند جسور) جسور
جسور: شنو كاين
هبة: عفاك سير لبيت شفق حيت خلينا معاها عشق و خفت توقع شيحاجا
جسور: ششش تهدني انا انشوف شنو كاين
هبة: شكرا
….كانت جالسة حداها فالبيت كتشوف فيها ناعسة و كتأمل فتفاصيل وجهها بكره
عشق: كرهت ملامح وجهي غير حيت عندك بحالهم (هزات كأس د الما خواتو عليها و ناضت شفق و هي مفزوعة كتكح ) صباح الخير ولا نقول مساء الخير حيت موحال تشرق عليك الشمس
 
شفق:(شداتها الرجفة و بكات كدخل و تخرج فلهضرة) مادرت والو اهئ اهئ مادرت حتى حاجا والله
عشق: نتي اصلا مكديري والو نتي بريئة و انا لي خايبة و كندير كولشي (هزاتها من شعرها و جرجاتها لسقاتها مع الحيط) كتلعبيها تحت الدف ديما قوليلي شنو درتي باش غريتيه شنو شاف فيك و عجبو؟
شفق: اهئ اهئ عفاك وجعتيني طلقي من شعري اهئ
عشق:(جمعاتها معاها بتصرفيقة) علااااااش اي حاجا كتعجبني كتاخديها
شفق: (شادة فضربتها) مادرت والو اعشق اقسم بالله اهئ اهئ
عشق: (قجاتها) منين كنا صغار و نتي كتحاولي تحيديلي لحاجات لي كنبغيهم بديتي ب واليدينا و دابا الراجل لي بغيت (طلقات منها طاحت فالارض كتشهق و تبكي)
شفق: ماكنتش عارفة إهى اهئ
عشق: نتيييييي ماااااكتعرفي واااالو كتعرفي غير تسرقي نتي سرااااقة و كنكرهك اشفق كنكرهك او واحد نهار غاااادي نقتلك كيما قتلتو هو (تحنات عندها) واخا كنت كنبغيه قتلتو حيت بغاك
شفق: (شدات فيها كترجاها) بابا لي طلب مني نتزوج بيه ماقدرتش نرفضلو والله ماعرفتك كتبغيه اهئ اهئ كنحلف ليك حتى أنا ماكنتش باغاه
عشق: سكتيييي عييت مانسمع مبرراتك لي ماعندهم فايدة شتي اش غادي نبقا ندير منهنا لقدام (جراتلها شعرها طلعاتلها راسها لفوق و قربات لوذنها) اي حاجا اتبدا تعجبك انحيدهالك حتى انا و انذوقك من نفس لكااااااس
شفق: عشق اهئ اهئ ماتخليش الحقد يعميك انا ختك كنبغيك واخا ديري لي درتي
عشق: و انا كنكرهك واخا ديري ليييييي درتي (عاودات سرفقااااتها و تحل الباب)
مع حل الباب طاحت قدامو كتبكي نيفها سايل بالدم و شعرها مشعكك صوت انينها و شهقاتها كيحزو في النفس تحنى عندها كيشوفها كتجمع لكسوة لي تقطعات على لحمها ماعجبوش المنظر و فار دمو عروقو ولاو بارزين و عينيه نقطة ديال الدم بالاعصاب نوضها معاه و هي تخشات فيه كتبكي و كترجف خايفة حط يدو على راسها مغمض عينيه كيهدنها و بعدها عليه شوية و رجع كيشوف فالشيطانة واقفة مربعة يديها و كتحمل نفس الغضب و كثر
جسور: علااااش ضربتيها
عشق: بيني و بينها ماتدخلش
جسور:(قرب منها كيطرطق عضام عنقو) علااااش ضربتيها
عشق: بغيت شنو مشالك نتا
جسور: (زفر بغضب و طلع يدو حتى لفوق و جمعها معاها بتصرفيقة حتى ضارت و كون ماكالاهاش لحيط كانت اطيح فالارض) حتى انا بغيت
شفق:(كترجف أو واخا حالتها أسوء بكثير من عشق إلا انها ماقدراتش تستحملو يضربها) إهئ إهئ ماضربهاش
جسور: (سكتها بتخنزيرة و رجع كيشوف ف عشق لي منين ضربها عطات وجهها للحيط ماضارتش ) آخر مرة تحطي عليها يديك كتسمعي
عشق: هههههههههه (ضحكات بهستيرية ديك الضحكة لي موراها بزاف ديال المصائب و ضارت عندو مسحات بصبعها الدم لي خرج من شنايفها و قربات ليه حتى تقابلات معاه) حليتي على راسك بيبان جهنم و ذنبك أنك واحد من هاد العائلة لي مكنحمل فيها حتى واحد (حطات يديها على حلقها) مكتسرطش ليا و زدتي قودتي معايا السوايع (شافت فاليد لي ضربها بيها و شداتها بيديها غارسة فيها ضفارها و كتلويها) اليد لي كتمد عليا كنهرسها
جسور: (بالرغم من انه حاس بظفارها مختارقين يدو خلاها تفرغ غضبها لي أصلا مكيبانش عليها هز يدو لوخرا شدها من شعرها قربها ليه حتى تلاسق نيفو مع نيفها) ميمكنش ليا نقول ناقصاك التربية حيت خوتك مربيين حسن منك و ماعرفتش علاش حاسبة فراسك شيحاجا كبيرة و نتي ماعندك حتى حاجا زايدة و لكن لي نقدر نأكد ليك من ليوووم أنعاود لمك تراااابي بغيتي ضد انا مولاه و نشوفو شكون ايهبط الراس و يحنيه لسيدو
عشق:(كتشوف فالثغر ديالو باغراء) فاش تكون كتربيني عنداك تنسى راسك و نصدق أنا لي كنربيك ….
 
حابس كيشوف فعينيها و هي كتشوف ففمو بدا كيحس بلي كتبعد منو شوية بشوية و قلبات الضورة خرجات من البيت اما هو مشا عند شفق كيهدنها
جسور: شش ماوقع والو (عنقها)
شفق: اهئ اهئ كنت كنقولها مادرت والو
جسور:(جلسها فوق النموسية) عارف نتي مادرتي والو
شفق: ولكن هي ماعارفاش اهئ اهئ و ديما كظلمني
جسور: ماتديهاش فيها كنواعدك عمرها ماغادي تقيسك (شد وجهها فيديه) تيقي بيا مانخليهاش تقيسك حيت نتي قلبك كبير و ظريفة ماتستاهليش شنو كدير فيك
شفق:(حطات راسها على صدرو كتنخصص) علاش مكتحملنيش ديما كنسول راسي هاد السؤال اهئ اهئ
جسور: واش ديما كديرليك هاكا؟
شفق: اهئ اهئ و كثر ولكن انا كنبغيها و هي عزيزة عليا انبقا ندير اي حاجا كتبغيها باش تحن فيا
جسور: موحال تحن (تنهد) واخا قتلات ليه خطيبك نتي باقا كتخلقي ليها الاسباب
شفق: كون خيراتني بينها و بينو كنت انختارها اهئ اهئ انا مكنتش باغاه
جسور: و علاش قبلتي بيه؟
شفق: ماقدرتش نقول لا لبابا
جسور:(مسحلها دموعها) نساي عليك هادشي بدلي حوايجك و نعسي ترتاحي ماتفكري فوالو بغيتك تعرفي بلي ماغادي نخلي حتى حاجا تقرب ليك
شفق:(كتحركلو راسها ب أه ) شكرا
جسور: العفو (ناض خرج من بيتها)
….هبط لتحت لقا عشق كتناقش مع باها
نيار: كون قلتيلي بلي هو مجرم كنا غادي نخرجوه من تماك بلا هاد لفضيحة
عشق: كانت هاديك مسألة شخصية بيني و بينو
سارة: و وليديه اعشق؟ وليديه شنو ذنبهم
عشق: ذنبهم ولدو زامل
نيار: و انا ولدت سلكوطة
عشق: ههه مع الأسف
نيار: (رجع يديه مور ظهرو ) غادي نتاقلو لهاد لقصر
عشق:(طلعات حاجبها فيه) بغيتي تقولي بلي اترجعو تسكنو فهاد لقصر لي مكيعجبنيش
نيار: اه انسكنو هنا
عشق: كتجري عليا؟
نيار: فهميها كيما بغيتي ولكن منين سولتيني انا انقولك مابقيتش باغي نشوف وجهك و كون قدرت حتى من الخدمة مانشوفكش فيها
سارة: نيااااار ماشي لديك الدرجة تاني
عشق:(تفيكساو عينيها على عينين نيار احساس غريب جاها حزن و غضب تخلط عليها الامر) ماغاديش تعاود تشوفني
نيار: (بعد من طريقها) خرجي
عشق:(شافت قدامها و زادت فخطواتها و هي تشدها شي يد و ضارت) طلقي مني
سارة: لا منطلقش مانخليكش تمشي عفاك جلسي نهضرو
عشق: ماعندنا فاش نهضرو طلقي
نزار: لا عندنا الى مشيتي نتي انا انمشي معاك
نيار: نزار سكت ماتدخلش
نزار: لا غادي نتدخل الى مشات عشق من هاد دار حتى انا انمشي (زاد حدا عشق شدلها من يدها) يالاه نمشيو
سارة: نياااار عفاااك تراجع فهضرتك
نيار: كلمة وحدة قلتها
سارة: الى مشاو ولادي غادي نمشي معاهم
نيار: (تنهد) نسيتي واحد البنت لفوق كتسناك طلعي عندها تشوفيها
سارة: شفق ديما كنتي معاها و حتى دابا كون معاها أنا هاد المرة انمشي مع نزار و عشق
نيار:(ضار باش مايبينش الخوف ديالو) ديري لي عجبك اتيريزا
عشق: فيييين باغيين تمشيو معايا فين جلسو تبتو انا كنهرب منكم و نتوما لاسقين فيا
سارة: لا انمشيييو (جراتها من يدها) يالاه زيدي
….خرجو بثلاثة بيهم من لقصر ركبو مع عشق فطوموبيل و توجهو للشقة
قصي: منيتك انيار خليتيهم امشيو
نيار: شنو ندير بغاو يمشيو
أماني: لا نتا لي جبرتيهم يمشيو علاش جريتي عليها
نيار: خصها تراجع نفسها
قصي: ماشي بهاد الطريقة عارفينها بلي غلطات ولكن نتا مول لعقل تقرب منها
أماني: عشق متمردة بطبيعتها كلما اتشوفك شاد ضد معاها غادي تزيد تعقد الامور
نيار: شنو ندير عندكم شي حل
جسور:الحل عندي
 
نيار: متأكد؟
جسور: كاينين شي فعايل ماعجبونيش و غادي ندير المستحيل باش يوليو يعجبوني و عشق كاملها ماعاجبانيش خصها تربية من جديد
شيماء: جسووور (كتغمزو) حشومة
نيار: لا اشيماء خليه يكمل عندو الحق انا ماربيتهاش مزيان
جسور: ماقصدتش ماربيتيهاش ولكن غفلتي عليها حتى خرجات من الجنب
نيار:(قرب منو) بغيتها ترجع للطريق صحيح
جسور: إلى شفتي شي تصرف ماعجبكش درتو معاها ماتلومنيش
نيار: إلى كان هادشي ايعاونها انا اندعمك و لكن باش انعاونك دابا
جسور:(ابتسامة جانبية) رجعها للدار هاكا ايصلاحلي نراقبها
نيار: (حط يدو على كتفو) كتواعدني
جسور: كنواعدك بشرفي اندير لي فجهدي باش ترجع عشق بنت مزيانة
نيار:(عنقو) و انا تايق فيك
جسور: و دابا شوف كيف غادي دير ترجع مراتك و ولدك و بنتك
نيار:(غمض عينيه بتعب) ماغاديش تكون ساهلة
قصي: كنتمنى ليك التوفيق ههه
نيار: إصبح و يفتح
….أما عند عشق وصلو للبرطمة ديالهها فتحات ليهم لباب و دخلو حلو فمهم فديكور حيت كان زوين و متيول
سارة: هنا كتجلسي ديما
عشق: عاد كيف تحولت ليها كنت فوحدة لتحت
نزار: واه و ماعمرنا دخلنا ليها
عشق: هادي اول و اخر مرة منين ترجعو للدار عنداكم تجيو عندي مكنحملش لي كيصدعني
نزار:(جلس فوق لفوتوي و شعل تلفازة) يا سلام
عشق: (خنزرات فيه ) نوض البرهوش وقت نعاس هادا
سارة: عشق بغيت نهضر معاك
عشق: بلا ماتجبدي داك الموضوع ماغاندويش فيه
سارة: ولكن انا بغيت ندوي فيه كأم و بنتها
عشق: فاش اندويو؟
سارة: فكولشي بغيت نتعرف على بنتي من اول و جديد
عشق:(هزات كتافها و شافت فيها مطولا) تعطلتي عشق لي كنتي كتعرفي مشات و دابا كاينة غير ديابلا
سارة:(ابتاسمات و عينيها فيهم دموع) بغيت نتعرف على ديابلا
عشق: اتعرفيها ولكن ماشي دابا هادا وقت نعاس و انا عيانة (هزات وسادة رماتها على نزار سير تنعس البرهوش)
نزار: (هزها كيضور بيها) وليت كنفوتك فطولة و نهزك نهرب بيك و كتقوليلي برهوش
عشق: وا هبطني البرهووووش راني مسخسخة
نزار:(حطها فوق الفوتوي و جلس حداها و همس ليها ) كاينة الوليدة اما كنت بغيت نعطيك واحد جوان اطيرك لفوووق
عشق: هههه مكتجيش معاك فاش كتهضر بهاد المصطلحات
نزار: انا تربية ديال يديك نتي ماشي غير ختي نتي عشيرتي و لي كتخبع اسراري و عارفها تعطي حياتها على قبلي
عشق: (خربقاتلو شعرو) عزيزة انا عليك لهاد الدرجة؟
نزار: منين سمحت فكولشي و تبعتك اذن راك عزيزة عليا
سارة:(تخشات حداهم) و منين فرطت فكولشي و تبعتكم اذن نتوما اغلى ماعندي
عشق: شنو هو احساس يكون عندك شخص غالي تفرط فكولشي على قبلو؟
سارة: هاداك الاحساس سميتو الحب
عشق: (مشا تفكيرها لبعيد ) الحب كيضر بزاف
سارة: الحب زوين و خصو شخص مناسب
نزار: باش انعرف راسي كنبغي شيوحدة ؟
سارة: اتبغيها ديما تكون حسن منك و اتفضل راحتها على راحتك و ضحكة منها تقدر تخليك ضحي بكولشي
عشق: يعني واخا يآذيني انا مانآذيهش و ديما نفضل راحتو عليا؟
سارة: وي
عشق: هاداك سميتو الذل
سارة: شي مرات كيخلينا الحب نكونو اغبياء
عشق: ولكن انا ماشي غبية انا عارفة مزيان شنو كندير
….بقاو كيهضرو و يتجمعو حتى نعسو بثلاثة فوق الفوتوي من غيرها مانعساتش من بعد هاد المحادثة و ناضت للبالكون جبدات كارو و بدأت كتكمي و كتشوف شروق الشمس ريح الصباح كيطير شعرها و جملة وحدة كتردد فالمسامع ديالها “واخا يآذيني انا مانآذيهش و ديما نفضل راحتو عليا” هادشي ماطبقاتوش مع سمير حيت نهار عرفات بغدرو صفاتهاليه كون كانت بصح كتبغيه ماغاديش تآذيه واخا آذاها تخربقات ولكن مرتاحة حيت خدات حقها بيديها…خرجات من لبالكون و سمعات صونيط فالباب و مشات حلات لقات نيار قدامها
عشق: واو ماقدرتيش تصبر بلا ماتشوف وجهي
 
نيار: محتاج نهضر معاك
عشق: عاد دابا شوية قلت لتيريزا بلي راها تعطلات و الجواب نفسو ليك
نيار: كنترجاك بغيت نهضر معاك مادانيش نعاس
عشق: حيت مراتك او ولدك كاينين هنا )سكتات و كملات ) تقدر تديهم معاك ولكن صبر حتى يفيقو
نيار: حتى نتيا بغيتك ترجعي لدارك و سمحي ليا على ديك لهضرة
عشق: ماغاديش نسمح ليك
نيار: كنت معصب
عشق: مكنقصدش على ديك الهضرة
نيار: كنتعامل معاك خايب حيت كنبغيك و بغيتك تكوني انسانة مزيانة
عشق: هه كتبغيني؟ شحال هادي ماسمعت هاد الكلمة حيت عمرك قلتيها
نيار: طلبت سماحة و بغيتك ترجعي
عشق: ماغاديش نرجع ولكن مراتك او ولدك غادي يرجعو
نيار:(شدها من يدها) بغيتك ترجعي
عشق: لا (نترات يدها منو ) منين يفيقو رجع خودهم اما دابا راهم باقيين ناعسين(زدحات فوجهو لباب)
نيار:(حط راسو على لباب و نزلات دمعة يتيمة من عينيه كيحس بيها ماتت و هي باقيا كتمشا على رجليها و كون غير عارف السبب …ماقادرش يتحمل فكرة انه خسرها و باغي يدير اي حاجا باش ترجع ليه و يعيش الأبوة معاها بحالها بحال شفق و نزار…) سمحي ليا والله ماقصدت
عشق كانت متكية على الباب بظهرها و رغم انها شافت الصدق فعينيه و بلي باغيها ترجع إلا انها مابقاتش حاملة ترجع لداك لقصر كتخنق فيه …و على ذكر لقصر صبح صباح جديد عندهم كانو الخدم كيجيبو لوازم ديال العائلة من الفيلا للقصر باش استاقرو فيه…كانت شفق يالاه فاقت ولا نقولو مانعساتش حيت غير كتغمض عينيها كيجيها لخوف…دقات عليها شيماء و عطاتها الاذن تدخل
شيماء: صباح الخير (شافت فوجهها الضرب) مااالك (كتقيس وجهها)
شفق: والو غير لبارح نضت و طحت
شيماء: ماتكدبيش عليا عشق هي لي دارت فيك هاكا
شفق: (تغرغرو عينيها بدموع) ماتقوليهاش لماما غادي تخاصم عليها
شيماء: و فينها ماماك راه مشات هي و نزار مع عشق
شفق: فين مشاو
شيماء: باباك جرا على عشق لبارح ولكن ماتخافيش مشا يرجعهم
شفق: كولشي هادشي بسباب
شيماء: لا نتي مادرتي والو هادشي بسباب عشق لي قتلات خطيبك
شفق: مابغيتش نتفكر
شيماء:(عنقاتها) مازال غادي يجي لي يستاهلك و ايكون محظوظ بزاف حيت لياخد جوهرة غالية علينا(باستها فراسها) رتاحي (خرجات)
….فاقت سارة هي و نزار لقاو لفطور واحد فوق الطبلة و عشق جالسة كتفطر عاطياهم بظهر
عشق: هادي اول مرة و اخر مرة ندير لفطور لشيواحد
سارة: صباح الخير
نزار: هه صباح الخير
عشق:(وراتهم بيديها) الحمام كاين فديك الجهة (ضارت عند سارة) و سيري قولي لراجلك مايبقاش عاس قدام بابي
سارة: باباك هنا؟؟ فوقاش جا ؟
عشق: شي ساعتاين هكك
سارة:(مشات كطير للحمام قضات حاجتها و غسلات وجهها و رجعات كتجري حلاتلو الباب مع تحل و كان متكي عليه طاح فالارض) نيار
نيار:(ناض عندها) جيت
سارة:(ابتاسمات ) شفتك
نيار: مادانيش نعاس و نتي بعيدة
سارة:(هزات كتافها بدلع) نتا جريتي علينا
نيار:(شدها من كتافها) مادرتهاش كنت معصب (جبدها عندو باسها) يالاه نرجعو للدار
سارة: منقدرش
نيار: جيت نرجع نتي و نزار و عشق
سارة: عشق ماتبغيش ترجع ولكن اجي هضر معاها (جراتو و سدات الباب)
نزار: سلام (كيخشي فوجهو)
عشق: (قلبات فعينيها) خديت هاد البرطمة غير باش نعيش فلكالم
نيار: عشق سمعيني يالاه ترجعي معانا
عشق: (حطات يديها على راسها) سيرو نتوما للدار و انا انمشي للخدمة و نهضرو من بعد
سارة: اترجعي
عشق: مكنواعدكش ولكن ممكن
نيار:(رتاح نسبيا) واخا نخليوك على راحتك(شاف ف سارة) مشينا ؟
سارة: واخا (شافت فنزار) زيد
نزار: لا انبقا مع عشق
عشق: نوض قود من حدااااايا رجع لداركم
نيار: بدينا تاني (مشا هزو من الفرقادة) زيد
عشق: تشااااو (لوحات ليهم بيديها و مشاو)
 
….فمركز المخابرات كان كولشي خدام و مركز فوراقو حتى دخل جسور و حبسو الخدمة كيشوفو فيه متوترين خايفين يكون بحال عشق لي قاطعاها فيهم…النظرات كانت مخلطة ب اعجاب من طرف الفتيات تخنزيرة ديالو و تبوديرة و زين ديالو خلاهم حالين فمهم فيه اما دراري كانو كيشوفو فيه باستهزاء و حسد حيت عارفينو حسن منهم اما هو ماعبرهمش و زاد من طريق تلاقا بقصي
قصي: ولدي مرحبا بيك فنهار لول فخدمتك
جسور:شكرا
قصي: اجي نعرفك على لي خدامين هنا
جسور: بلاش خلي مع الوقت ايعرفوني
قصي: لي بغيتي (أشار ليه بيديه) المكتب ديالك لهيه قدام مكتب عشق
ابتاسملو و زاد للبيرو ديالو وقف قدام الباب و حبس كيشوف فيه …ضار و رجع كيشوف ف باب البيرو ديال عشق و فضولو خلاه يحلو و يدخل مع دخلة ضرباتو ريحتها لي غمض عينيه على اثرها كيستنشقها و دخل سد الباب كيشوف كيفاش طاغي عليها لون الاسود و منظمة كل حاجا بلاصتها منظمة …زاد بخطواتو كيقلب على شيحاجا تماك مختلفة و تعاونو باش احقق هدفو ولكن مالقا والو و جلس على كرسيها مطلع راسو لفوق و غمض عينيه ماحسش بنفسو حتى غفااا ….دخلات حتى هي للمركز ضاربة شورط كيبين فخادها و شوية من ترمتها و قميجة معرية على الكرش و محلولين صدايفها لفوقانيين كيبان نص صدرها و جامعة شعرها كوتشوفال و كما العادة ضاربة ماكياج خصوصا عكر حمر اراك من بعيد و طالون من لفوق غير دخلات تقلبو الادوار عند دراري و لبنات ههه و حتى هي كاع ماتسوقات ليهم غير خنزرات فهمو راسهم و رجعو لخدمتهم عارفينها الى بدأت كتغوت مكتسكتش…توجهات للبيرو ديالها حلاتو و دخلات و عاد نتابهات لجسور لي جالس فكرسيها قلبات عينيها بغضب و سدات لباب و توجهات عندو قربات ليه كتشوف و تدقق فتقاسيم وجهو حتى و هو ناعس محافظ على تغوبيشتو…ابتاسمات كتفكر فشي حاجا ديرهالو و ترحب بيه بطريقتها و جلسات على ركابيه هو منين جلسات فاق
عشق: (حطات يديها على صدرو و مقربة منو) مرحبا بيك
جسور:(تجمد عن الحركة و بقا مصدوم فعينيها كيفاش غفا حتى حصلاتو حس بالاحراج) احم ديزولي (بغا ينوض و ماخلاتوش)
عشق: جيتي جيتي بقا شوية ماسخيتش بهاد الجلسة(غمزاتو)
جسور:(كيطلع فيها و يهبط و كيحس بيها مقربة ليه بزاف تزير) نوووضي من فوقي
عشق:(قربات ليه كثر كتحاك معاه) لا عاجبني لحال
جسور:(حط يديه على جنابها كيضربها بسمها) حتى انا بدا كيعجبني لحال
عشق: ههه بصح؟ (بقات مطلعة يديها مع عنقو حتى حس بالفردي فوق راسو و بدلات نظرتها لكره) هاد لمرة انخليك تنوض تقود من لبيرو ديالي مرة اخرى نشوفك فيه نشتت لزاملبوك عقلك
جسور:(ضربلها يدها لي شادة لفردي بزربة و هزها زدحها على لبيرو و عصر ليها فكها بيديه) مرة اخرى بهاد اللغة ديال لقحاب غادي نشتت لقحبة موك لعضام شبانليك
عشق:(كتحاول تفك و مزيرها) غاااااادي ندمك
جسور:(قرب منها كيتغدد عليها) ياااالاه بدينا اللعب و انشوفو شكون يندم لاخر من ليوم اعشق اتبدل شحال من حاجا (بعد منها مخليها مبلوكية فوق البيرو و كيخنزر فيها ) و غادي نبداو من هاد لباس ديال لقحاب كون جيتي معرية حسن
عشق:(طرطقات صبعان يديها و رجعات حمرة بالاعصاب) كنقيد ليك فلاجوندا نهار طيح فيدي مانرحمكش
جسور:(ابتاسم بشر) دابا نشوفو ههه (مشا خرج و خلاها تماك كتغلي بالاعصاب غير سد الباب هزات واحد لفاز تبعاتو ليه)
 
أماني:(شافت جسور خارج من عند عشق و مشات لعندها حلات عليها الباب) عشق كاين اجتماع منهنا 15 دقيقة
عشق: (طلقات شعرها) ديالاش هاد الاجتماع
أماني: ماعرفتش ولكن راه مهم حيت نيار بغا يقول شي كلام ضروري
عشق: اوك
أماني:(شافت فيها شوية و نطقات) شفت جسور خارج من عندك كولشي مزيان؟
عشق:(ضحكات بلفقصة) ههه مزياااان
أماني: كنتمنى يكون مزيان حيت اتبداو تخدمو بجوج
عشق: عارفة ماتحتاجيش تفكريني
أماني: حيت هو كان …
عشق:(قاطعاتها) عميتو زوينة خرجي عليا خليني نركز فخدمتي
أماني: اوووك بنتيلي معصبة
عشق: واو عاد لاحظتيها؟ اوا خرجي
أماني: (شافت فالفاز لي مهرس) لا معصبة نيييت
خرجات دغيا قبل ماتزيد تعصبها و جبدات تيليفونها كتصوني على بنتها هبة لي مابغاتش تهضر معاها من لبارح كتصيفطلها ليميساج او والو..هبة كانت فلكلينيك منفخة و ماعاجبها حال ضرها خاطرها منين ماجاش باها للحفلة و هاد صباح مابغاتش تكلمو غير باش توصل ليه بلي مقلقة
هارون: بنتي سمعيني
هبة: مابغيتش ندوي معاك
هارون: ماكانش صالح ليا نجي تلهيت مع الخدمة
هبة: ماتكدبش عليا انا عارفة ماما لي قالتلك ماتجيش
هارون: لا ماماك ماعندها حتى ذنب
هبة:(ضارت عندو) لا عندها مافهمتش علاش كدافع عليها واخا كتفرق بيناتنا
هارون : حيت هاديك ماماك كتبغيك و كتخاف عليك و عارفة مصلاحتي
هبة: مصلاحتي ماشي هي تبعدني عليك (شداتلو فيدو) بغيت نعيش معاك يكفي الحرمان لي تحرمت منك
هارون: ميمكنش ماماك اتسطا الى بعدتي عليها
هبة:(طلقات من يدو) قول نتا لي ماباغينيش
هارون: نتي راك روحي و نسمح فأي حاجا على ودك عمرك تقولي هاكا
هبة:(طاحت دمعة من عينيها ) و علاش سمحتي فيا منين كنت صغيرة علاش طلقتي نتا و ماما
هارون: ماشي لخاطري عمرني كنت كنتخيل انتفارق انا و أماني ولكن هاديك كانت الرغبة ديالها
هبة: علاااش
هارون: امكن حيت انا وياها متناقضين انا كنشرق و هي كتغرب بجوجنا تلهينا فلخدمة و نسينا حياتنا الزوجية خاصة انها كانت كتحاول طبق كلمتها و ممنوع طيح للأرض و انا كنبقا راجل مانسمحش بهادشي و طلقنا
هبة: و ماتقدروش ترجعو؟
هارون: تهرسو بزاف دلحاجات لي موحال يتصلحو ولكن عرفتي شنو هي الحاجا الزوينة لي ربحنا (شد حناكها بين يديه) نتي اجمل حاجا فهاد دنيا
هبة: (عنقاتو) كنبغيك يا احسن اب فدنيا
هارون: حتى انا كنبغيك
هبة: و درت الطب على قبلك باش نبقا قريبة ليك
هارون: هه عارف و انبقاو قراب ديما
…تدق باب الغرفة لي كانو فيها و ضارو كيشوفو فيه بجوج
صخر: السلام عليكم بغيت نشوف الدكتورة هبة
هارون: وي (غمز بنتو و خرج)
هبة:(تقابلات مع صخر) وي شنو حب الخاطر
صخر: جيت نشوف كيف بقيتي من داكشي لي وقع لبارح
هبة: مزيان ولفنا دوك المشاهد
صخر: اوبليجي عليك تولفيهم
هبة: و علاش
صخر: حيت وليتي كتعرفيني دابا
هبة: و شنو اتفيدني معرفتك
صخر: بزااف اتفيدك (ميل راسو فيها) تخرجي معايا؟
هبة: انا؟
صخر: لا مع داك سرجم بطبيعة الحال معاك شنو بانلك نتغداو ليوم
هبة: عندي هاد نهار عامر بالخدمة
صخر: اوك مكاين مشكل
هبة: ولكن تقدر تلقاني فداركم
صخر: دارنا؟ علاه
هبة: بغيت نشكر باباك على لبارح دار معايا جيست زوين
صخر:(خنز فيها) شنو دار؟
هبة: عطاني نصائح و صاف
صخر: امم بلا ماتمشي لدارنا و بلا متشوفيه بعدي عليه قدر المستطاع
هبة: علااش؟
صخر: ماغاديش نشرح ليك بعدي منو و صافي (ابتاسم بزز) و انا اندوز عندك هاد لعشية باش نتغداو(ماعطاهاش مجال فين تهضر و خرج معصب شوية شيحاجا مازاكياش خصو يعرفها)
 
نرجعو للجزائر فين كاين بطلنا شهاب واقف قدام لبحر كيشوف لبعيد و يخمم منين عيطلو صاحبو و قالو بغيت نشوفك مارتاحش لنبرة صوتو ولكن مابقاش كيهمو لي بغات توقع توقع الاهم عندو مايكونش كيدير شي حاجا خايبة …شاف من موراه منين حس بطوموبيل صاحبو وصلات و تعكد كيتسناه حتى خرج كان رجل في الثلاثين زعر عينيه عسليين و طويل و صحتو خادم عليها ابتاسم لشهاب و تسالمو سلام رجولي بحفاوة حيت شحال هادي ماتلاقاو
كمال: فين اشريكي مابقينا لقيناك
شهاب: هاذي حوال دنيا كيف راك نتا مليح
كمال: الحمد لله بيخير هاحنا مع دنيا و مشاكيلها
شهاب: و كيف حوال المغرب
كمال: المغرب هو المغرب حتى حاجا ماتبدلات حنا لي كنتبدلو
شهاب: حكيت معاك و نبهتك تخرج من هدذيك الخدمة
كمال: هاديك الخدمة هي لي جابتني نهضر معاك
شهاب: واش راه صاري؟
كمال: خطفولي بنتي حيت قلتلهم انخرج
شهاب:(ضارت بيه دنيا حس بنفس الاحساس نهار خطفوليه ولدو و قتلوه و رجعات حياتو جحيم) يحبو يعبزووو عليك بحال ما صرالي
كمال:(حاط يديه على راسو) عااارف و خايف على بنتي و ندير اي حاجا باش ترجعلي و فنفس الوقت ماباغيش نرجع معاهم
شهاب: (مسح يديه على وجهو) واش نعملو؟
كمال: عاوني نلقاااها نتا الوحيد لي تقدر تعاوني
شهاب: ماتحاولش طلب مني نرجع للمافيا حيت راني ماراجعش
كمال: هوما ماشي خطفولي بنتي غير حيت مابغيتش نخدم معاهم ولكن حيت عارفين انا صاحبك و بغاو يرجعوك معاهم
شهاب: من بعد ما صفاوها لفاميلتي؟ ابدا
كمال: بنتي اشهاب (عمرو عينيه بدموع) مابغيتش نخسرها
شهاب: (زير القبضة ديال يدو) نحوسو على حل آخر مليح
كمال: مكاين حل
شهاب: خمم معايا
كمال: (بلع ريقو) كاين واحد ولكن خفت مايصدقش
شهاب: أما هو؟
كمال: كاينة بنت فروسيا كيعيطولها ديابلا أي قضية كتجيها فيدها كتحلها
شهاب: و شنو باقي كنتسناو رواح نمشيو
كمال: خايف يسيقو لخبار و يقتلوها و زيد عليها المخابرات الى عرفونا من المافيا يقدرو يحبسونا
شهاب: ناخدو ريسك حياة بنتك اهم
كمال: تمشي معايا؟
شهاب: نمشي معاك
….…. فالمركز كانو مجموعين كلهم كيتسناو نيار يجي باش يبدا الاجتماع و حتى واحد ماعارف شنو كاين و جاهم لفضول حيت مامولفينش هاد الاجتماعات يتعقدو بهاد الطريقة…صخر و جسور كانو واقفين بوحدهم و أماني و عشق واقفين فقنت بوحدهم هاد الأخيرة لي كانت كتخنزر فجسور و حتى هو كيبادلها دوك النظرات قاطعهم نيار لي دخل هو و قصي
نيار: سلام عقدت هاد الاجتماع باش نعلمكم بخبر طارئ و لي عارفو غادي يجيكم فشكل ولكن شفت بلي هادا انسب قرار ليكم و ليا (سكت شوية و كمل) هاد الخدمة خدات مني بزاف ديال الوقت و الجهد و الاهتمام و جا الوقت فين نخليها مما كيعني أيتنصب واحد آخر بلاصتي
صخر:(همس لجسور) واش هادشي ممكن ؟
جسور: سمعت بلي شحال من واحد دارها
صخر: و شكون اينصب فنظرك؟
جسور: و شكون من غيرها ديك شيطانة(كيخنزر فيها)
صخر: ناري اتولي تحكم فينا انحط استقالتي من دابا
أماني:(حطات يديها على كتف عشق ) مبروك مسبقا
عشق: هه و اخيرا
أماني: شحال و نتي كتسناي هاد نهار و غادي تولي بالمرتبة ديالي انا و قصي
عشق: (تنهدات) ههه و ايعرفو شيوحدين قيمتهم لحقيقية (كتخنزر ف جسور و هي كضحك)
نيار: عارف بلي شحال من واحد هنا ماعجبوش قراري كيما كان الحال ولفتوني او ولفتكم
قصي:(قرب من نيار) نيار واخا تصبر شوية حتى نتناقشو فهاد الموضوع
نيار: لا اقصي خديت قرار و لي غادي يجي فبلاصتي و يستاهل يكون من القادة لكبار فالمخبرات الروسية راه عارف راسو و انجازاتو سابقينو بغيتكم تستقبلو القائد الاعلى ديالكم (شاف ف جسور) جسور بناني
 
صدمة ثلاثية الأبعاد لكل واحد كان فداك المركز لحظة صمت سادت فهاد اللحظة كيستوعبو الهضرة ديال نيار أولهم عشق لي وذنيها بداو كيصفرو بالاعصاب و تعابير وجهها تمحاو صدرها كيطلع وينزل و شداتها الرجفة و هي كتشوف ف نيار …أما جسور مافاق من الصدمة حتى بدأ صخر كيعنقو و هادوك لي تما كيعطيوه التحية و كيباركو ليه …توجه نيار عندو و ربت على كتفو
نيار: مبروك عليك أنا متأكد اتكون قد المسؤولية (عطاه الشارة ديالو) جنرال فالمخابرات الروسية جسور بناني
جسور:(ابتاسم ليه و هو مخنوق) عمي نيار ماشي زربتي بهاد القرار
نيار: مازربتش درت زينة لعقل
قصي:(قرب من جسور عنقو) مبروك عليك كنفتاخر بيك و متيقن اترفعلي راسي لفوق
جسور: إن شاء الله انكون عند حسن الظن ديالك
عشق:(قربات منو مبتاسمة منبعد ما جمعات قوتها و عطاتو التحية و مدات يديها ليه) جنرال جسور مبروك
جسور:(مدلها يدو و كيحقق فعينيها ) شكرا
حيدات يديها من يدو و ضارت بغات تمشي و تبعها نيار أما اماني قربات من جسور عنقاتو و هضرات بشوية فوذنيه
أماني: ميغركش منظرها الهادئ رد بالك منها فاش اتلقا الفرصة فين تهنى منك راه ماغاديش تفلتها (شافت فيه) مبروك عليك هه
جسور بقا كيمخمخ ديك الهضرة فدماغو و كيسلم على ناس لي كيباركو ليه و عينيه متبعين عشق و نيار لي تابعها من لور حتى وقفها
نيار: عشق مابغيتكش تاخدي هاد الامر بحساسية
عشق:(شافت فيه بتعابير ممحية) عادي
نيار:(كيشوف الحزن فعينيها) درت هادشي لمصلاحة لبلاد و لمصلاحتك
عشق:مصلاحتي مكتفكرش فيها ولكن واش أنا مكنفكرش لمصلاحة لبلاد؟
نيار: أعمالك الغير مشروعة خلاتني نبعدك على هاد لمنصب
عشق: أشمن اعمال غير مشروعة؟
نيار: أنا ماناعسش على وذني عارفك كتعاملي مع مافيوزيين
عشق:(هبطات راسها كضحك) دوك المافيوزيين نهار حتاجوني وقفت معاهم باش نحل ليهم القضايا ديالهم و كان كل واحد كنعاونو فيهم كيوصلني لراس لخيط فأي مهمة كولشي كان بالقانون و كولشي مشروع و الى كان القانون كيمنع نرجعو الحق للرجال لي كيخدمو فالمافيا إذن داك المنصب يستاهلو جسور مكنستاهلوش انا
زادت و خلاتو تماك واقف كيفكر هو ماشي خايب و ماشي كينتاقم منها ولكن بهاد القرار لي تاخد كتأمل منها تراجع نفسها لكن من جهة أخرى بقرارو هادا زاد كفسها كثر ماهي مكفسة و دابا موحال ترجع للقصر ….أما هي غادية بسرعة كبيرة فطريق كتشوف قدامها صورة باها و هو كينصب جسور الغضب عما ليها عينيها و على شوية كانت ادير كسيدة كون مافراناتش و بقات كضرب فالفولون و حاطة راسها عليه كتنهج… بعد دقائق هزات راسها كتشوف قدامها بحقد و سمعات رنين هاتفها شافت شكون كيصوني و جاوبات
عشق: شنو كاين؟
نزار: عاودو صافطوليا تهديد بسبب السلف لي خديت
عشق: (حطات يدها على راسها) نسيت داك الموضوع صافي قطع انا نفاريها ليوم (قطعات عليه و بدأت كتقلب فتيليفونها على العنوان لي عطاها الحنش قلبات عليه كان بار بقات كتشوف فيه فالتصاور) حتى هادا بلان هاد ليلة نسهر تماك و نفرتك زمر (رجعات ابتسامتها الشريرة على محياها و ضربات دورة للشقة ديالها)
…..حتى هبة خرجات من خدمتها بكري استاقلات سيارتها و توجهات لدار صخر من بعد ما عرفات عنوانهم و رغم أن صخر حذرها ولكن حسن نيتها و قلبها لحنين ماطاوعوهاش تجلس بلا ماتشكر محسن…مسافة ديال طريق وصلات للدار…دخلات و رحبات بيها لخدامة و طلعات تعيط ل محسن هاد الاخير لي نزل غير عرف بلي هبة جات و استقبلها بابتسامة
محسن: مفاجأة زوينة هادي مرحبا بيك
هبة: هه شكرا
محسن: تفضلي جلسي
هبة: (جلسات فوق الفوتوي و جلس حداها) كنتمنى منكونش سببت ليك ازعاج
محسن : بالعكس افضل حاجا درتيها هي جيتي (كيطلعها و يهبطها)
هبة: بغيت نشكرك على ليلة لبارح هضرتك هدناتني
محسن: (شدلها فيديها) ماتشكرينيش هادا واجب عليا اي واحد احتاج المساعدة كنقدمها ليه
هبة: قلبك كبير بزاف و انا متأكدة كولشي عارف هادشي
محسن: بابي مفتوح ليك فوقما بغيتي تجي و تخوي قلبك عليا و كنعاودها حسبيني صديقك او اي واحد كترتاحي ليه
هبة: (تنهدات) عرفتي عندي شحال من حاجا نعاودها و ماكنلقا لمن نتا ديجا عارف ماما و بابا مطلقين
محسن: عارف و هادشي ماخصوش يأثر عليك و يرجعك ضعيفة
هبة: لا انا ماضعيفاش ولكن تفكيري مشتت
محسن: حافظي على تركيزك كاينين بزاف ديال ذياب كيتسناو الفرصة باش ادخلو بكلمات الحب لعندك و فتالي كيصدقو غدارين هاد ولاد ليوم غير كيتفلاو و نتي (زاد قرب منها كيشوفلها فعينيها) خصك شيواحد يعرف قيمتك و يعيشك افضل عيشة
صخر:(داخل كينهج مع الباب فاش مشا لكلينيك ياخد هبة يتغداو قالولو خرجات و طاحليه فبالو انها اتكون مشات لدارهم و لي خاف منو وقع كيشوف قرب باه منها و عينيه لي كيبشرو بالشر زادو عصبوه و غوت بأعلى صوتو بسميتها ) هباااااا ….
 
هبة:(قفزات من بلاصتها كتشوف فيه و ناضت ) صخر
محسن:(داير تعابير كره من مجيئ ولدو و ناض حتى هو) جيتي خليني نعرفك على هبة
صخر:(كيخنزر فباه و مشا شد هبة من يدها جرها لبرا و هي كتعكل) قلتلك ماتجيش لهنا
هبة: اي غير بشوية مالك معصب
صخر: حيت مكتسمعييييش الهضرة
هبة: و علاش خصني نسمع هضرتك؟ مفهمتش
صخر: النصيحة مكتقتل مكتحيي نتي ماعارفة والو لا عليا لا على الوليد خليك بعيدة
هبة: اوك شكرا (بغات تمشي و رجعها عندو كيتحكم فغضبو)
صخر: ماقصدتش نغوت عليك انا غير بغيتك تكوني فأمان كنحاول نحميك
هبة:(تنفخات عليه) و شكون نتا باش تحميني؟ كيما قلتي مكنعرف والو عليك و خصني نبقا بعيدة
صخر: مع ليام اتعرفي بلي انا أكثر واحد ماهازش من جيهتك شي شعور خايب عكس ناس لي ضايرين بيك
هبة: بحالاش؟
صخر: بحال الوليد (تنهد و كمل لهضرة) ماشي نتي لولة ولا تالية نفس لهضرة كيقولها لكولشي غادي يخليك حتى طيحي فشباكو و يضحك عليك
هبة: كيفاش كتهضر على باباك بهاد الطريقة هو انسان ظريف ما آذانيش
صخر: ماتكونيش كتعرفيه حسن مني (شد فيدها) هبة كنواعدك مانخليش الأذى يقيسك
هبة: هادشي فشكل ماعرفتش نتيقك و لا نتيق احساسي
صخر: بقاي بعيدة عليه و ماتهضريش معاه
هبة: شنو لي كيخليك دير هاكا؟
صخر: عارفك بنت ناس و ماشي ديال تفلية (كيأكد عليها) انا نصحتك و هضرت بالهداوة مرة أخرى اهبة مانشوفكش معاه حيت ماغاديش نتحكم فراسي (حل ليها باب طوموبيلتها) سيري دابا لدار (بقات كتشوف فيه شوية و طلعات لطوموبيلتها و زادت بحالها كتحلل و تناقش مع راسها و هو دخل للدار ساخط لقا باه جالس كيما كان) اتبعد على ديك البنت ولا ميعجبك حال
محسن:(ناض عندو كيضحك) مكنتش معمر بيها راسي ولكن دابا منين عرفتها كتعجبك غادي تولي الهدف ديالي
صخر:(شدو من لكول) نتا أب ؟؟ هممم دوي واش كتعتابر راسك أب؟ حيت انا عمرني انعتابرك بابا و خسرتي بلاصتك عندي و ماغادي ندير بوجه حتى حاجا الى قربتي لهبة
محسن: هههه انشوفو شنو دير مال قلبك حنين هاديك بحال خوتها غير قحبة
صخر: لي عايش فلوسخ كيحسابلو كولشي موسخ بحالو(نفضو و خرج من دار راسو ايطرطق الاعصاب و دابا منين عرف بلي باه حاط عينو على هبة كيزيد اشعل و خصو يحميها منو )
….جالسة ديابلا فوق لكرسي كتحرك فيديها موس و افكار تجيبها و افكار تديها…دخل عندها ارتورو حاط على وجهو علامة استفهام ماجا فين يسولها حتى سبقاتو نطقات
عشق: بصح داكشي لي سمعتي
أرتورو: هادي ماخدمة ما حتى لعبة برجووولة
عشق: المنصب لي كنت كنحلم بيه تبخر بحال كاع الاحلام
أرتورو: أبدا داك المنصب ماغاديش يبقا لجسور
عشق: خليه يفرح بيه شوية علاما ناخد روحو بيدي(ناضت ) ههههههه راسي اينفاااااجر شنوووو لي ماعنديش و عندو حتى يختارو
أرتورو: باباك بغا يعصبك و يعاقبك
عشق: لا لا بتصرفو هادا غادي يخرج مني الاسوء عمرهم يحلمو نطيييح للأرض (جمعات قبضتها و ضربات بيها الحيط)
أرتورو: بغيت نعرف شنو كيضور ليك فراسك
عشق:(شافت فيه بنظرة مخيفة) كنفكر بأشمن طريقة أنحيد جسور من قدامي علما انه ماشي شخص لي ساهل و ضعيف كيما كان كيحسابلي واااش نربي عليه لباطل ولا نحرقو حي و لا نغرس ظفاااااااري فصدرو و نجبد قلبو (كتنهج) ماغاديش نتحمل يحكم فيا و يعطيني الاوامر خصوصا علن عليا الحرب
أرتورو: أنا تحت أمرك طلبي و تمناي و انا نفذ
عشق: لا هادي الحرب ديالي و انا أنساليها يمكن هو ربح جولة ولكن اللعبة باقا فالبداية (ابتاسمات بخبث و نظراتها كتخرج منهم شرارة الشر) ماشي الديابلا لي كتخسر
 
….فالقصر كانت زاهية الفرحة ديال شيماء بخبر تنصيب ولدها جسور مكتصورش و كولشي العائلة باركاتلو و فرحو معاه ولكن هو ضحكة و الفرحة ماطلعوش ليه فاش كتجي صورتها قدامو مامرتاحش ابدا لهادشي و ماشي غير هو حتى سارة مامرتاحاش و طلعات لبيتها حس بها نيار و تبعها
قصي: شنو احساسك؟
جسور: مانقدرش نوصل كولشي مخلط
قصي: حتى انا بحالك كنظن نيار زرب
جسور: شنو هلاك تقول هاكا
قصي: مابغيتكش نتا و عشق توليو اعداء انا خدمت معاها و عارفها تستاهل حتى هي هاد المنصب و ياريت نيار كون عطاه ليها حيت بغيت انا لي نعطيك المنصب ديالي بغيت نحس بلي قدمتليك شيحاجا
جسور: قدمتيلي بزاف و كنشكرك على كولشي علمتيني نكون راجل و نعول على راسي نتا افضل أب فالدنيا كاملها و كنفتاخر حيت عندي اب بحالك
قصي:(عنقو) انا لي كنفتاخر بيك و كنشوف راسي فيك ولكن بغيتك تحضي مع عشق
جسور: عشق ماغادي دير والو بسيف عليها تسمع هضرتي و دير بيها
قصي: و هنا المشكل عشق مكانتش كتسمع حتى لباها و موحال تسمع ليك
جسور: أنا عارف نتعامل معاها ماتهزش لهم
قصي: الله اوفقك فخدمتك
جسور: امين
شيماء:(جات لعندهم ) فاش كيهضر الاب او ولدو ههه
قصي:(ضمها ليه) هضرة على لخدمة
شيماء: اممم خليو بلاصة ديال لخدمة لهيه دابا وقت العائلة ههه و خصنا نحتافلو بهاد الخبر زوين
جسور: أنا درت مع صخر نخرجو مايصلاحش نبقا معاكم
قصي: سير و ستمتع بوقتك
جسور:(بعد عليهم و صونا لصخر) فينك اصاحبي ماقلتيش ليا فين انخرجو هاد ليل
صخر: أي بلاصة المهم نخرجو
جسور: اوك هاد ليلة نخرج و منبعد نقررو فين نمشيو
صخر: اوك (قطع عليه)
شفق:(قربات من جسور و بصوت حنين و هادئ و حشمانة من حوايجها نطقات) مبروك عليك
جسور:(ضار عندها و ابتاسم) شكرا ليك
شفق: العفو انا لي لازم نشكرك على كولشي
جسور: عادي مابيناتناش (لاحظ توترها و احمرار وجنتيها و سهى فيها ماشي حيت عجباتو ولكن كيشوف لفرق بينها و بين عشق لي مكتحشمش و مكيطيحش عليها السر بحال شفق) بغيت نعرف شنو كديري فحياتك
شفق:(طلعات فيه عينيها كيبريو) انا كاتبة غادي نعطيك روايتي و قراها و كنتمنى تعجبك
جسور: اتعجبني حيت لي كتباتها زوينة و بعقلها
شفق:(زاد وترها و هي تستأذن منو) واخا حتى نجيبهالك نخليك دابا ( و مشات بعدات عليه طلعات لبيتها قلبها كيدردك و ماعارفاش علاش )
….فبيتهم كانو جالسين كيتناقشو و كل واحد كيحاول يثبت وجهة نظرو
سارة:(ناضت زعفانة) شي مرات كتعامل مع عشق بحال الى ماشي بنتك هادشي حشومة انيار
نيار: تيريزا انا كنفرق بين الخدمة و العائلة بلاصة الخدمة خدمة و بلاصة العائلة عائلة ميمكنش نعطيها داك المنصب و هي باقا طايشة غضبها كيتحكم بيها شوفي نهار خطوبة شفق شنو دارت
سارة: و نضتي نتا كتعاقبها
نيار: هادي اقل حاجا نديرها باش نرجعلها عقلها و كنتيق فجسور خويتلو الساحة باش يتصرف معاها
سارة:(عمرو عينيها بدموع) و الى مشات للأبد و مابقاتش بغاتنا شوف غير دابا موحال ترجع للقصر
نيار: (مالقاش جواب تخربق حتى هو) اذن انطلب من سيدي ربي يهديها
سارة: و شنو لمعمول دابا
نيار:(بغا ينسيها شوية) عشق اتكون مزيان و اترجع لينا ماتفكري فوالو دابا بغيتك تجمعي حوايجك حيت انسافرو
سارة: فييين؟
نيار: أنا كنتحسب متقاعد من هاد اللحظة اوا بغيت نسافر مع مرتي لعزيزة ندوزو عطلة واعرة
سارة: او ولادنا؟
نيار: ههه كيفاش او ولادنا راهم كبرو زعما جا لوقت فين نديوها فراسنا
سارة: ههه عندك لحق انوض نجمع حوايجنا بجوج (مشات و رجعات عندو) فين انمشيو بعدا
نيار: ههه المالديف
سارة: ياي شحال كنبغيك (باستو)
نيار: أنا كنبغيك كثر و كون ماديتكش نهبل (حط راسو على راسها)
سارة: هههه الله إخليك ليا و مايحرمنيش منك ….
 
….وصل ليل و هي كانت كتسنا يظلام الحال باش تخرج…دخلات للدوش دوشات و خرجات قادات شعرها بوكلي و لبسات كسوة مزيرة عليها بلا يدين دايزة من جيهت صدر لي كان نصو كيبان و طويلة حتى لركبة و مفتوحة من لور دارت ماكياج ثقيل و هزات صاكها و دخلات للمصعد باش تنزل للتحت…شوية وصلات للطبقة الثانية و تحل المصعد و تقابلات مع جسور لي من شكلو عرفاتو خارج حتى هو …طرطق عينيه فيها و جمالها كانت كتبانليه فشكل مهدنة…دخل معاها للمصعد و جا قدامها عاطيها بظهر و ريحتها كتوصل لعندو اما هي كتسكانيه من لور من لفوق للتحت ماحملاتوش و ماكرهاتش تقتلو هنا نيت و تهنا….حسات براسها تعطلات و المصعد ماوصلش للتحت شوية طفا ضو ووقف ليهم فالنص
جسور: طفا ضو
عشق:(بلعات ريقها و ضمات درعانها) ماعمرها وقعات
جسور:(ضار عندها و زاد كيتمعن فشوفتها مايكدبش طلعات بومباااا كتحمق) فين خارجة؟
عشق:(شافت فيه بمعنى منيتك) و فين خارج نتا؟
جسور: ماشي شغلك
عشق: قولها لراسك
جسور:(تسند على لحيط كيشوف فيها بشر تخنزيرات بغا ياكلها) واش انبقاو هنا ؟
عشق: لاش كتسولني بحال الى عاجباني الجلسة معاك
جسور: أنا عاجباني بعدا (ربع يدو) هاني كنتمنظر فيك كيما اتخرجي و يتمنظرو فيك رجال
عشق: هه (ماجاوباتوش و بقات كتحرك بلاصتها و هي متوترة تخنقات من داك الوضع و جمدات بلاصتها كتشوف فالارض و بدأت كتفكر شيحاجا من الماضي فاش كانت صغيرة )
محسن: عشق يالاه ناخدك لواحد لبيت فيه الالعاب
عشق: لا انا بغيت نلعب مع شفق
محسن: نلعبو انا وياك (جرها من يدها ) يالاه
طلقات من يدو و مشات كتجري لواحد لبيت تخبعات فواحد البلاكار و جمدات تماك كتشوف الظل ديالو و كتسمع خطاويه و دموعها دموع طفلة بريئة كيطيحو و شادة على فمها باش ماتغوتش حتى مشا…فاقت من سهوتها و شهقات فاش شد فيها جسور
جسور: كنهضر معاك فين سهيتي (كيشوفها كترجف)
عشق: (ماجاوباتوش و رجعات كتمشى فبلاصتها) واش باقي مانخرجووو؟
جسور: عندك مشكلة مع لبلايص لمسدودة؟
عشق: (كتحاول تتنفس و مغمضة عينيها ) مكنحملش لبلايص لمسدودة كنتخنق
جسور:(قرب منها و حاوط خصرها و كيشتت تركيزها) تنفسي تنفسي
عشق:(كطلع نفس بزز و كتشوف ف عينيه) ماقاداش
جسور: تفكري شيحوايج اخرين
عشق: بحال مكنحملكش؟
جسور: اه عارف مكتحملينيش
عشق: بحالك
جسور: مكنكرهكش
عشق: ولكن انا اه و بلا متحلم نفذ أوامرك منين وليتي جنرال
جسور: نقدر ندوز لشي حاجات اخرى الى ماسمعتيليش
عشق:(كترجع فيها نفس) بحالاش
جسور: (مركز مع شفايفها و هي كتهضر) اي حاجا
عشق: (تعلات شوية عندو مقربة من فمو و نفسو كضرب فوجهها ) بغيت نعرف
جسور:(سمع المصعد تحل و ضحك معاها) تحل المصعد هه (حيد يدو من خصرها و خرج خلاها واقفة تماك كتستوعب شنو جرا …ماعطاتش للموضوع اهمية و خرجات من موراه يالاه بغات تركب طوموبيلتها و شافت رويضة مفشوشة و غمضات عينيها بعصبية )
جسور:(شافها و شاف ف رويضة و توجه عندها) تبغي نوصلك
عشق: لا بلاش انعيط ل أرتورو يجي يديني
جسور: وي عيطي للكلب ديالك (مشا حالف مايرجع عندها و ركب طوموبيلتو حتى بغا يزيد و شاف شي دراري وقفو عليها بطوموبيل كيضسرو عليها و هي مامسوقاش كتخربق فتيلفونها ماعجبوش ديكور و نزل عندها ) تحركي نوصلك
عشق: قلتلك لا
جسور: (كيشوف ف دوك لبراهش و جبد لفردي وجهو ليهم) اتحركو ولا ميعجبكم حال (شافو لفردي و خافو و كسيراو)
عشق: واش حماقيتي
جسور:زيدي نوصلك أرتورو ايتعطل عليك ولا عاجبك تبقاي هكا فالشارع و لي داز يتمنظر داكشي لي بغيتي (كيشوف ف صدرها) عطيتيهم فاش يتفرجو
عشق: الى كانت عندك مشكلة مع لباسي عاودها لمخك (ضارت عطاتو بظهر)
جبدها عندو بزربة تزدحات معاه و كالات يدها على دراعو اما هو عض شفايفو بعصبية و كيشوف فيها شوفات كون كانو قرطاس كون تخشاو فيها نظراتو ليها معصبين و نظراتها ليه جامدين و غير مباليين و كتزيد تستافزو بالبرود ديالها… زعزعها بصوتو واخا مابيناتش
جسور: تحركييييي قداااامي …
عشق: (بعدات منو شوية و زادت لطوموبيلتو) اوا يالاه
جسور:( توجه لطوموبيلتو ركب و ركبات حداه و زاد) فين
عشق: بار موتشو
جسور: موتشو؟ المجرم لي هرب و عندو تحالف مع أمريكا ضد روسيا
عشق: تماما
جسور: علاش اتمشي للبار ديالو
عشق: بغيت نزها
جسور: و مابين لبيران كاملهم بانلك هاداك
عشق: أنا و عقلي و شنو قالي
جسور: اوك (سكت ولكن حس بيها ماماشياش تماك غير هكك…جبد تيليفونو و صونا لصخر) لحقني لبار موتشو (قطع)
عشق: شنو ادير فبار موتشو
جسور: بغيت نزها حتى انا
قلبات وجهها لسرجم كتبتاسم بانتصار داكشي لي خططاتلو من صباح صدق ليها….كانت هادي كاملها خطتها… اتمشي تفضي حسابها مع موتشو و تعطيه فلوسو لي كيسال لنزار لكن فكرات تفكير اخر عرفات بلي جسور ايخرج هاد ليلة و تلاقاتو ف المصعد خدات معاه محادثة غامضة إنما مكانش فبالها غادي يتقطع ضو و يحبس المصعد تصرفات دغيا و تحكمات فراسها باش مايغلطش و سحر جمالها خدم معاها…منين خرجو كانت عارفة بلي اتلقا طوموبيلتها مفشوشالها رويضة و حتى من دوك لبراهش لي كانو كيضسرو عليها هي لي جابتهم…لعباتها مزيان و هاهي جرات جسور للملعب ديالها باش اشوف خدمتها كيف دايرة و يحطو النقط على الحروف …وصلو و خرجات بلا ماتسناه دخلات للبار و جلسات بعيد خدات كأس نبيذ احمر و بقات كتفرج ف ناس كيشطحو و كتمايل مع الموسيقى و كيجيو عندها دراري و تصدرهم….أما جسور دخل حتى هو و جلس فبلاصة بعيدة مراقبها ماهي الى دقائق لحق عليه صخر
صخر: (سلم عليه) افين ماجبتيش نزار
جسور:(مامحيدش عشق من عينيه) لا
صخر:(شافو لفين كيشوف) و جبتي عشق معاك
جسور: هي لي جابتني و مامتيقش بلي جات تنشط و صاف
صخر: مقودة مع راسها شوفلك كيف كتصدر دراري
جسور: شوف كيفاش كتشرب شراب بحال الما (زاد حل عينيه منين شافها جبدات كارو كتكمي) لا صاف كملات
صخر: و مالك نتا؟ تكمي و لا تشرب ماشي شغلك
جسور: راها بنت العائلة أضربني النفس عليها
صخر: ماتقدرش تبدل شي حاجات كانو من شحال هادي
جسور: نقدر نقادهم خصني غير الفرصة (متوجه عندها)
عشق:(كانت حاسة بيه كيشوف فيها و عاطيالو فاش يتفرج و عارفاه قاصدها) شنو اخر(ضارت عندو)
جسور:(حيدلها لكارو من يدها و رماه فكاس شراب) زيدي نوصلك للدار حسن
عشق: هادي نص ساعة باش وصلت لهنا راه جيت باش نفوج ماشي نرجع للدار
جسور: ماشي بلاصتك هادي (كيشوف فجنابو) مامرتاحش لهاد لقنت
عشق: و انا مالي؟
جسور:(لوا ليها دراعها مور ظهرها) بلا ماااااتبقاي تجاوبي معايا فلهضرة قودي قدامي
عشق:(كتحاول تفك يديها و القرودة بداو كيشطحو فراسها) طلق ازبي
جسور: (طلع حاجبو فيها) لسااااانك خصو لقطيييع
عشق:(طلعات ركبتها بغات تعطيهالو لحجرو و شدهالها برجلو تبتها) شنووو بغيتي دابا
جسور: انخرجو منهنا بلا صداع
عشق: كنتسنى صاحبي واعدتو نتلاقاه هنا
جسور: (طلق منها) صاحبك؟
عشق: اه مالك جاتك عجب
جسور: باباك عارف بلي نتي مصاحبة؟ كيعرف صاحبك علاقتكم جدية؟
عشق:(ابتاسمات) رولاكس بابا ماعارفنيش بلي مصاحبة حيت بكل بساطة كنكمي الرجال كيما كنكمي الكارو
جسور: فالاخير هوما لي كيستافدو أما نتي كتباني ليهم قحبة
عشق: و نتا (قربات ليه ) كنبان ليك قحبة؟
جسور: انعطيك نصيحة حنا رجال كتعجبنا البنت المستورة أما لمعرية لي كيضور عليها الذبان كنفروها
عشق:(بعدات منو و تكات ) البنت سواء كانت مستورة او معرية فكلتا الحالتين كتبقا نتا و لي بحالك هوما الذبانة
جسور: حاقدة
عشق: كنكره رجال
جسور: رجال بزاف عليك حيت نتي كتلاقاي غير مع شمايت
عشق: بحالك ههه
جسور:(قجها مقرب منها) طلعي واحد جوج كلمات مع كرك ماتستافزينيش حيت ماغاديش يعجبك نحط عليك يدي و الى مشيت خدمت يدي أتبداي طلبي سلة بلا عنب
عشق: (مزير عليها) ههههه كيعجبني نشوف بنادم على حقيقتو
جسور: أنا ظريف بزاف اعشق و كنوسع خاطري بزاف ولكن نهار طيرلي النقشة مانعقلش عليك خليني ظريف معاك (طلق منها) تهلاي ليا فصحيبك (ضرب الضورة و مشا جلس مع صخر و هي رجعات لبلاصتها كتحسس عنقها لي وجعها مابغاتش تشاد معاه حيت ماشي وقتها دابا عندها شغل باغا تساليه…جلس حداها ارتورو )
ارتورو: موتشو كيتسناك فلاكاب
عشق: جبتي ليا الصناطة (عطاها ليها دارتها فوذنها باش ماتبانش) خليك فايق
ارتورو: اما ديما فايق تحسي بشيحاجا ماشي حتى لتماك عيطيلي
عشق: لا فاش نحس بالخطر انعلمك تقولها لجسور و صخر
ارتورو:(شاف فيهم ) علاش عيطتي ليهم لاش كتخططي؟
عشق: ماشي وقت نشرحلك (كترشف من كأس أخر)
ارتورو: ياك غادي غير ترجعي السلف لي خدا نزار صافي؟
عشق:(شافت فيه بمعنى لا )
ارتورو: جيتي باش تشدي الموتشو؟ (مسح وجهو بقلق) اتلوحي راسك للعافية
عشق: خص نبين لداك الزامل بلي أنا واعرة عليه (ناضت ) بقا هنا اي جديد ايوصلك (مشات لاكاب )
 
…بقات غادية فرواق طويل و ليكارد واقفين واحد مقابل مع واحد و بيناتهم شبر…ماوقفوهاش حتى هي حيت تعطاو ليهم تعليمات….كتبختر فمشيتها و ملامح وجهها هادئة وازنة شنو كدير و حتى من افكارها مرتبين…. هبطات فدروج و صوت الموسيقى بدا كيخفاف وصلات و وقفات قدام باب سرعان ماتحل قدامها و دخلات كتشوف رجال العصابة مجموعين على طبلة مضورة متقوبة من لوسط و كيحسبو فلوسهم و كيتبادلو المخدرات….ابتاسمات فاش ناضو موجهين ليها الأسلحة فوجهها و علامات الخوف ظاهرين عليهم …هبطو سلاح منين سمعو صوت ضحكات موتشو كان شخص رقيق شعرو شايب و عامر وشامات سنانو مرجعهم بالذهب و داير نضاضر كوحل و شاد سيجار فيدو و لابس ملابس رسمية بيضاء …
موتشو: هههه رولاكس ارجال عشق ضيفتنا ماشي ترحيب هادا نديروه معاها
عشق:(تمشات ناحيتو و جلسات فالكرسي لي حداه) اممم لمجية ديالي غير مرحب بيها
موتشو: حاشا نتي هنا ضيفة لكن برا عدوة
عشق:(رجعات شعرها للجنب) جبدتي العيب معايا فاش قربتي لخويا
موتشو: خوك خدا سلف مني من لمفروض ارجعو و حنا كنعرفو
عائلة سقراط مكيخليوش الدين فرقبتهم
عشق: دابا واخا نخلص ليك السلف لي خدا نزار ماغاديش ندوزهالك (خنزرات فيه)
موتشو: تهدني نتي فالملعب ديالي
عشق:(كتشوف ف شي رجال من العصابة كيحسبو لفلوس و كتشوف رجال اخرين كيفتحو الكوكايين و يتأكدو منو ) ريحة الغدر كثيرة عندك هنا و مامخليانيش نركز فهضرتي
موتشو: لغدر؟ ديابلا ديابلا ديابلا جيتي تشعلي العافية و تمشي ولكن ماااشي عليا ماشي انا لي كنتصيد
عشق: ههههه تصيدتي (شافت فرجال لي كيحسبو لفلوس) بغيت نحسب دوك لفلوس
موتشو:(شاف ف احد رجالو جابلو رزمة دلفلوس و رماها قدامها) شنو مصلاحتك؟
عشق:(هزات رزمة ديال لفلوس و كتحسب فيها) هاد لفلوس مزورين
موتشو: كيييفاش (شاف فأحد الرجال سميتو راموس)
راموس: ( بدا كيعرق و يضور فعينيه و نطق ) كتكدب علييييك ماغاديش نغدرك و نزور لفلوس
عشق: الى كانت شيحاجا كنقلعها من الشوفة واش مزورة ولا لا فهي الفلوس و الكوكايين (رماتلو الرزمة قدامو) عبر ورقة منهم مايكونوش واصلين لغرام
موتشو: باش عرفتيها
عشق: كنحس
راموس: منسمحش ليك تهينيني بهاد الطريقة (جبد الفردي حطو فراسها) الى طلعات هضرتك غالطة أتكون روحك هي الاعتذار لي اتقدميلي
موتشو:(كيخنزر فيهم) الى طلعات هضرتك غالطة غادي يقتلك
عشق:(جبدات كارو من صاكها كتكميه) عبرهم
موتشو:(خدا ورقة نقدية و عبرها فوق الميزان لقاها ماواصلاش لغرام و جبد الفردي ديالو وجهو جيهت راموس) كتغدرني الزامل
عشق:ههههه راه شي كيغدر فشي (شافت فراموس) الكوكايين لي كيبيع ليك ايكون مزور (غمزاتو) رد الاعتبار لراسك حتى نتا
ماجات فين تكمل هضرتها حتى هبطات تخبعات تحت الطبلة و ناضو رجال هازين على بعضياتهم لفرادة كيطلقو النار و هي حانية راسها كضحك على ذكاءها و الفتنة لي شعلات بيناتهم قبل دقيقة مادخل لعندهم كانت كتفكر شنو ادير باش تكهرب الجو و فورما لقات رأس الخيط وسوسات فعقولهم و زرعات الشك و الغضب و نتيجتو كانت قاتلة نص مات تماك باطلاق النار و مازالها كتسمع القرطاس مابغاش اسالي…كليكات على السماعة لي فوذنها و تاصلات ب ارتورو هاد الاخير دغيا جاوبها
ارتورو: شنو تما
 
عشق: وصل لخبار ل جسور و صخر قولهم عشق شدات الموتشو (ابتاسمات و قطعات و ناضت جبدات من صاكها السلاح و خرجات من تحت الطبلة كطلق الرصاصات و كتقتل فرجال بحال الذبان)
…..كان جسور هو و صخر كيهضرو و يشربو و يشوفو فلبنات و راكم عارفين هضرة ديال دراري هادي مطرفة هادي عندها صدر و مرة مرة يجبدو لهضرة على لخدمة
جسور:(كيشوف ف الارجاء) عشق غبرات
صخر: نسا ديك الموصيبة عليك
جسور: فاش كتغبر كدير شي زبلة
صخر: وا نساها و شوف فلبنات شكون عجباتك
جسور: ماراشقاليش
صخر: ههههه نو هي مكاينة حتى وحدة هاد ليلة
جسور: حتى وحدة هنا ماقيماتولي (طرطق عنقو) ولكن ندوزو لوقت بشي وحدة كيما كانت
صخر: ههههه (تفكر هبة نهار شافها قيم عليها) كتعجبني هبة
جسور: سير عندها
صخر: الوليد حاط عليها لعين و هاد صباح غوت عليها حيت جات عندنا للدار
جسور: حاط عليها لعين؟ راها قد بنتو
صخر: قول حفيدتو مابغيتوش اقرب ليها و دابا منين عرفها كتعجبني غادي يبدا يعصبني
جسور: تقاتل عليها كتعجبك ماتخلي حد يديهالك فين هو صخر لي كيطيح فيه لبنات ههه
صخر: غادي نربح بيها و الله لاخليتها ليه ….
أرتورو:(غير قطع اتصال معاها مشا كيجري عند جسور) عشق شدات الموتشو
جسور:(كان عاطيه بظهر غير سمع كلامو غمض عينيه بغضب) كنت عارفها ماجاتش غير هكك (جبد سلاح من ظهرو)
صخر: وااااش بعقلك حتى نتا اش كدير
جسور: انمشي عندها واش نخليها بوحدهااا
صخر: (هبطلو يدو لي فيها سلاح) كترمي راسك للخطر هبط سلاحك انشوفو شنو نديرو
ارتورو: نتوما بجوج ماتقدرو ديرو والو و هي بوحدها قدرات دير كولشي هاديك راها ديابلا
جسور:(ضار عندو) و نتا شنو زويميل ديالها
ارتورو:(خدا نفس عميق كيفرنس) كنشم ريحة الغضب عنداك طرطق
جسور: (بعد عليك قبل مايدير شي مصيبة) صخر عيط على الوحدات يداهمو البار قوليهم شدينا الموتشو
صخر:(عيط عليهم) ايجيو دابا
جسور: شحال ديال لوقت؟
صخر: 10 دقايق
جسور:(كيتهز و يتحط بوحدو باغي يمشي عندها يخشيلها راسها فالارض على هاد الخدمة لمتهورة لي كدير) لقحبة لووووووخراااااا ينعلديييينمها نشدها ننن (كيزير القبضة ديال يدو)
…..كيتسمع صوت الموسيقى فالبار و بنادم باقي كيشطح ماعلابالوش عكس لتحت لي كيتسمع صمت رهيب و دماء متناثرة فالارض و فلحيط الجثث طايحين ميتين و هي واقفة كتشوف ف ظفارها بغرور
عشق: اووف تحردو ليا ظفاري (شاف ف موتشو طايح شاد فيديه لي مضروبة) اوا هادي خدمة نقية ههه
موتشو: شييييطانة الكوكايين ماكانش مغشوش
راموس:(يحتضر) بغات…بغات تشعل لعافية (كيكح الدم) موتشو بيناتنا اتفاق عمرني غدرتك كح كح كنا كنديرو صفقات تهريب الاسلحة و الكوكايين و بيع الاطفال و لبنات للدعارة (كينهج)
عشق: (توجهات عندو) ولكن هاد لمرة غدرتي و الغدار خصو يموت (طلقات رصاصة على راسو و مات و رجعات عند موتشو تحنات عندو)
موتشو: شنووو بغيتي
عشق: قلتلك ماغاديش ندوزهالك حيت قربتي لخويا و فعوض مانجي نعطيك فلوسك جيت نلقي عليك القبض
موتشو: لا لا ماغاديش نرجع للحبس
عشق: (شافت ف ساعتها) بقات 5 دقايق و يداهمو العناصر البار ديالك
موتشو: (كينهج بلخوف) كاينة شيحاجا اي حاجا مقابل مندخلش للحبس
عشق:(بقات كتفكر و ضوراتها فراسها مزيان) كاينة واحد لحاجا ديرها و ماغاديش دخل للحبس (ضحكات بشر)
 
موتشو: شنووو انا مستعد ندير اي حاجا
عشق: راموس قال بلي كتاجرو ف الاطفال على قبل الجنس
موتشو: ههه نتي بيدوفيل؟
عشق:(طلعات حاجبها فيه) هاد زين كاملو لي فيا و نمشي للأطفال ماحبيتهاش منك
موتشو: اذن شنو؟
عشق: كتعرف محسن يزيد
موتشو: رجل الاعمال؟ كنعرفو
عشق:(ابتاسمات للجنب) بغيت نعرف العلاقات لي كيدير مع الاطفال
موتشو: حنا كنحتافظو بأسرار الزبناء ديالنا
عشق: اوك خلي حتى يجيو العناصر المسلحة و نعرفو جميع اسرار الزبناء ديالك
موتشو: لا لا غير طلبي شنو بغيتي
عشق: بغيتك تصيفطليا كاع الصور و الدلائل لي كتبين انه بيدوفيل
موتشو: جاتك
عشق:(قربات منو) و شتي الى لعبتيها معايا راه نشدك نشدك
موتشو: اتخليني نمشي و انصيفطلك الصور و الفيديويات و كولشي مانقدرش نغامر و نضحك عليك
عشق: (ناضت ) و بطبيعة الحال فلوسك لي كتسال لنزار ايوصلوك حيت عائلة سقراط مكتخليش شي دين عليها (طرطقات صبعانها قدامو) يالاه نوض خرج قبل مايجيو
ناض كيتوجع من يدو و مشا لواحد الباب سري مور الخزانة و هرب و هي بقات كتمشا فبلاصتها عارفة بلي اضيع صورتها قدام جسور و اتحط فموقف خايب حيت عمرها خسرات شي مهمة ولكن ختارت تخسر باش تربح فمعركة أخرى كتسناها…قربات للحيط و خبطات راسها معاه حتى سال ليها الدم و جلسات فالارض هزات الفردي و طلقات رصاصة على كرشها ومع دايرة الدرع الواقي من الرصاص ماختارقاتهاش الرصاصة لكن الالم كان قوي بقات كتحسب 60 ثانية الوقت المتبقي لي غادي يدخلو فيه العناصر عندها سالات العد و مع ايحلو لباب طاحت فالارض بمعنى كانت سخفانة….دخل جسور و صخر و ارتورو و تابعينهم البوليس لي داهمو البار و اعتاقلو لي مشبوهين فيهم و خرجو الناس لي جاو افوجو بقاو كيشوفو الجثث طايحين و الدم و الفرادا فلوسط و الأطباء الجنائيين كيهزو الجثث و يحطو ارقام فالارض و يسطرو بالطباشير على الجثث حيت هادي جريمة قتل خاصها تحقيق بقا جسور كيقلب عليها بعينيه و تالف حتى شافها طايحة و مشا كيجري عندها هزها كيفيق فيها بخوف و كيتفقدها ياكما مضروبة لشي بلاصة فصحتها شاف الدم فراسها و شوية ديال دم فكرشها
جسور: عشق فيييييقي
صخر:(تهنا عندها) ماتخافش راها دايرة الدرع
ارتورو:(عقلو بغا يطير بالأسئلة ياك كانت الخطة هي تشد الموتشو شنو وقع ليها ) خص نخرجوووها منهنا
جسور:(هزها كيجري بيها) اناخدها لكلينيك
ارتورو: لاااا عشق مكتبغيش لكلينيك ايتجمعو الصحافة و الخدمة ديالكم سرية
صخر: و شنو يدير راها مضروبة
ارتورو:(شاف ف جسور) ناخدوها للشقة ديالها
جسور: (حطها فالطوموبيل) اناخدها للشقة ديالي
ارتورو: بحال بحال (طلع باش يسوق هو و صخر حداه و جسور لور مع عشق حاطليها راسها على فخاضو) الهضرة ماخاصش توصل لنيار
صخر: منيتك راهم عارفين داهمنا بار الموتشو فاش اسولونا علاش مشينا و شكون مشا راه انعطيوهم تفسير
جسور: لا ارتورو عندو لحق الهضرة ماخاصش توصل لعمي نيار
صخر: وااااش انسترووو عليها و هي سباب هاد لحالة كاملها
جسور: صخر قلتلك ماغاديش توصلو لهضرة منين نعرفو بلي عشق بيخير انا انتفاهم معاها ولكن باها لا غير انزيدو نديرو بيناتهم المشاكيل
صخر: اوك لي عجبك
عشق:(ضارت على وذنيها الهضرة من الاول و بقات محافظة على هدوءها لكن لحريق لي فيها ماخلاهاش هانية و بدات كدير راسها كتفيق ) فين انا
جسور: عشق نتي بيييخير (كيتفحصها بيديه فوجهها)
عشق: (مغمضة عينيها) ماغاديش تهنا مني بسهولة
جسور: دجاجة فلموت و عينيها فنقيب…
 

 
وصلو للعمارة و خرجو هزها جسور بين يديه حتى للشقة ديالو دخل و حطها فوق النموسية
صخر: انعيط لطبيب
ارتورو: شنو ندير انا
جسور: صافي غير سيرو انا انبقا معاها حتى يوصل طبيب
صخر: اوك تهلا(خرج و تبعو ارتورو)
…جلس حداها جسور كيشوف فيها و كيحقق فملامحها عارفها ماناعساش لكن موجعة و مغمضة عينيها…زاد قرب منها كيتفحصها و كيشوف جسمها لمتناسق و شعرها الأشقر لمتناثر على الوسادة
جسور: عشق (قرب منها و كيهمس ليها) عشق محتاجة شيحاجا
عشق: (حركاتلو راسها بلا)
جسور: طبيب قريب يوصل
عشق: (تكعدات من بلاصتها) منحتاجش لطبيب
جسور:(شدها من كتافها كيحاول يرجعها تنعس) راك مقسحة
عشق:(بعدات منو و قطعات كسوتها عليها و هي كتشوف فيه) جرح القلب كيقسح كثر
جسور:(بلع ريقو كيشوفها بدوبياس و سترينغ قدامو و كتحيد فالدرع ) مالو قلبك ؟
عشق: (بمكر ) مجروح و خص لي يداويه
جسور:(ناض من حداها جاب علبة الاسعافات و جلس حداها ) خليني نقي ليك لجرح
عشق:(قربات منو) شكون فيهم؟ جرح كرشي و لا جرح قلبي
جسور: جرح كرشك حيت عارفو أما جرح قلبك انا ماعرفتوش
عشق: لعجب ماعرفتيهش؟ واخا نتا سبابو
جسور: شنو درت انا
عشق: بزاف
جسور:(قرب منها و حط دوا لحمر على كرشها فلقطن) انا ماعندي معاك حتى عداوة
عشق: ولكن انا اه كنكرهك
جسور: هه كرهيني قد ما بغيتي مكيهمنيش
عشق: ايهمك نهار كرهي أيآذيك
جسور:(ضغط على جرحها حتى سمعها تنهدات) بيدي ندير كولشي دابا و مادرتش
عشق: (عاضة شفايفها) شنو فجهدك دير
جسور:(حط يدو على فخضدها و كحركها) اي حاجا
عشق: غريتك تشهيتيني (قربات منو) تبغي ذوق حلاوتي؟
جسور:(طلع فيها حجبانو) مكتعجبنييييش لحاجا رخيصة
عشق: انخليك ترخص راسك على قبلي (رجعات لبلاصتها)
جسور: (دار ليها فاصمة) نعسي ترتاحي علاما يوصل طبيب
عشق: ماشي ضروري طبيب
جسور:(بغا يجاوبها و هو يصوني لباب) هاهو وصل (مشا فتح و لقا نيار قدامو) عمي
نيار:(كيشوف فيه بقلق و دخل) فييين هي عشق
جسور: عمي تهدن عشق بيخير
نيار:(كيقلب عليها حتى لقاها فالنموسية ناعسة و قرب منها حط يدو على رأسها) عشق نتي بييييخير
عشق:(مابغاتش تجاوبو مغمضة عينيها )
جسور:(فهم بلي مابغاتش تهضر معاه) نعسات باش ترتاح
نيار:(جبد ليزار غطاه بيه و خنزر فجسور) خرج منهنا انا انبقا معاها
جسور:(حشم ) واخا اعمي
نيار: و مازال انتفاهمو على هادشي ماظنيتش منك اتخبع عليا
جسور: مابغيتكش تشوش
نيار: هاهي وصلاتني لخبار فتالي(بدل نبرة صوتو للقسوة) جسوووور فاش عطيتك المنصب ديالي عرفتك قاد عليه و اتقدر تسيرو و الاهم اترد بالك لعشق هي طايشة و متهورة و كان خاص لي يوقف فجنبها
جسور: عارف و انا هملتها
نيار: كون ماتت دابا؟ شنو انديرو؟ هضر
جسور: انا عارف بلي غلطت فاش ماوصلتهالكش بفم و لكن سمحلي علاقتكم متوترة و ماكنتش بغيتها تزيد تتوتر
 
نيار:(وقف قبالتو و تنهد و حط يدو على كتفو) عارف بلي نويتي غير الخير ولكن حتى انا أب و خوفي عليها كيتزاد
جسور: غريب علاش علاقتك مع شفق و نزار مزيانة و مع عشق لا
نيار: عشق ديما بعيدة عليا منين كانت صغيرة ختها شفق كانت كتمرض بزاف و تلهينا معاها و بلا منحسو درنا فاصل بيناتهم حتى كبرو و كان فات الفوت (بحزن) غلطت بزاف و كل نهار كانت كتبعد علينا التمرد ديالها كيكبر نهار على نهار و مابقيتش قادر نوقفها
جسور: امكن هي محتاجة تحس بلي باقي كتبغيها (كيشوف ف عشق كيفاش مكمشة ليزار بيديها)
نيار: ولكن التصرفات ديالي كيبينو العكس (مشا جلس حطاها حط يدو على راسها) مشات تشد الموتشو بوحدها باش تبين راسها قد المسؤولية هادي ردة فعلها حيت عطيتك المنصب
جسور: رمات راسها للعافية على قبلك
نيار: و انا ماعنديش شك فيها (غمض عينيه و حلهم) ولكن المنصب ماشي ديالها و تيق بيا كون ماشي كنفكر لمصلاحتها و مصلحة لبلاد ماغاديش نقصيها
جسور: مصلاحتها؟ هي كانت بغات هاد المنصب
نيار:(ناض ) كنعرف بنتي كثر من اي واحد (قرب منو ) كون خدات المنصب أضمرنا كاملين (مشا ) تهلا فيها و ماتقولش ليها بلي جيت و بلي فخباري شيحاجا
تبعو جسور سد موراه الباب و ضار عندها لقاها واقفة بدوبياس ديالها غادية للطواليط تبع ليها لعين و كيشوف الخير لي هازة شحال مدفق…دخلات للطواليط غسلات وجهها و الهضرة كتعاود فوذنيها كتحاول تكتم غضبها لي بأن على شكل احمرار فعينيها…و خرجات تاني من الحمام تعرض ليها جسور فيديه القميجة ديالو
جسور: لبسي
عشق:(شداتها بلا ماتشوف فيه و بدأت كتلبس و كتسدها) انمشي لبرطمة ديالي
جسور: لا جلسي رتاحي سمعتي باباك اش قال ليا
عشق:(شافت فيه شوفة باهتا) سمعت كثر من اللازم
جسور: (كيحقق فملامحها) ماتعاوديش تعرضي راسك للخطر
عشق: (هزات كتافها بعدم المبالاة) حياتي كاملها خطر
جسور: و منهنا لقدام ماديري حتى حاجا بلا شواري كون وقعات ليك شيحاجا كيفاش انشوف ف العائلة
عشق: بلا ماتبقا تفرع لي كري بهاد الهضرة ديالك بحال منعرف كاع شكون نتا كولها يديها سوق راسو ماتدخل فيا مانتدخل فيك نموت نتفركع نتحوا ماشي شغلك
جسور:(مطلع حاجبو فيها و خلاها حتى كملات) انولي نخدم لعصا على هاد لحساب
عشق: (طلعاتو و هبطاتو) نتا ضربني انا؟
جسور: راك جربتي تصرفيقتي
عشق : و منبعد مكانتش كتقسح لديك الدرجة و اصلا مافيديكش نهار لول فاش شفتك قلت غا زامل
جسور:(شد الفك ديالها غارس صباعو فيها و دفعها على الحيط مزير على خصرها بيدو الثانية و مقرب من فمها) عرفتي هاد زامل شنو كيدير غادي يطلعو ليك مع لمعدة تولي طالبة تعادل الكلبة انحردو فيك مزيان حتى من غواتك يبدا يتسمع لبرا ماتعصبيييش ديلمي و تخليني نوصل معاك لهاد لماصل لانصدق نادم (طلق منها) جربي عاودي قوليها و تشوفي لوجه لاخر
عشق:(دايرة ابتسامة استفزاز فوجهها و عاضة شفايفها بإثارة) اححح هضرتك قيماتني (غمزاتو) شبان ليك فشي ماتش نشوفو واش بصح هادشي لي كتقول
جسور: (مطرطق فيها عينو) منيتك
عشق:(كتقرب منو و كتحيد القاميجة لي لابسة) و لاش نحشم و انا باغية هادشي (طيحات القميجة ووصلات عندو حاطة يدها فوق صدرو و مطلعة راسها فيه كتشوف فشفايفو) نبداو دابا؟
 
جسور:(كيستنشق ريحة لفريز لي طالعة منها و عينيه على عينيها و كيحس بيدها كتسارا فصدرو شعلات فيه لعافية و كيبلع ريقو..حط يدو على خصرها مقربها ليه و حتى كانت بغات تبوسو و بعد وجهو و رجع كيشوف فعينيها) عشق مانصلاحش ليك
عشق: هههه رجعتي فهضرتك؟
جسور: صبري على راسك حتى تزوجي ماتلوحيش راسك برخيص
عشق: باقي قديم فمخك
جسور: بزاااف و لي فراسي فراسي ماتبدليهش
عشق:(حيداتلو يديه من خصرها و بعدات منو) ماغاديش نبدلو اصلا عاجبني ههه
جسور: نعسي ترتاحي انا انخرج
عشق: ماتحتاجش تخرج (هزات القاميجة عاودات لبساتها و قربات ليه طبعات بوسة جنب فمو خلاتو غير كيشوف غفلاتو و تنهدات ) انمشي بحالي
جسور:(بقا واقف بلاصتو بنجاتو مافاق من سهوتو حتى زدحات لباب و مشات و هو هرب للدوش كيدوش و يبرد على راسو و بين عينيه هي بطايتها المنحوتا و شعرها الاشقر الطويل و ملامحها الفاتنة…رفضها و هو كانت شاعلة فيه العافية تايه في زرقة عيونها و ثغرها لمثمر المغري لكن تحكم فراسو هو رجل شرقي مكيطيحش بالساهل و ماشي لي جات ديرها بيه اهم حاجا عندو هي لبنت تكون ساترة راسها و عشق مافيهاش مواصفات لي بغا للمعقول لي بحالها كيدوز معاهم ليالي و يقلب الضورة و لقاها بنت العائلة و حشومة يقرب ليها و ماناويش يآذيها….باغي يوعيها و يرجعها للطريق لكن ديما كيلقا الرفض ديالها لي كيجننو و كيخليه يزيد اشد معاها ضد…خرج من دوش كيحاول يشتت انتباهو..عكسها هي لي منين مشات لبرطمة ديالها كضحك و عاجبها راسها كتبين نيابها فوقما بغات…شادة فبلاصة جرحة كتعطيها شوية لحريق…و طاحت فوق النموسية نعسااات مافاقت حتى للصباح….صباح داك صباح حامل بزاااف ديال الاحداث كانو فلقصر مجموعين على طبلة ديال لفطور كيتذاكرو و يضحكو
قصي: خصنا كاملين نديرو بحال نيار نشدو تقاعد و نمشيو نسافرو ههه
شيماء: ههه المالديف زوينة استمتعو بوقتكم
سارة: هههه ربي يخليك
نيار: الى وجدتي نمشيو
نزار: شحال اتجلسو؟
نيار: حتى يقرب اوصل عيد ميلادك
نزار: عنداكم ماتحضروش و تجيبو معاكم الكادو
أماني: اوا لواه كنجيبو ليك ليكادو و كيعجبك غير لكادو ديال عشق
عشق: حيت عشق مكاينش بحالها و ليكادو ديالها بوحدهم (كتبتاسم فوجهم و هازة لافاليز صغيرة فيديها كتشوف ف أفراد العائلة واحد بواحد خصوصا جسور لي كان يالاه دخل قبل منها بشوي…كتحاول تكتم غضبها و خوفها من لقصر لي مكتحملوش و قررات نقطة ضعفها تكون قوة بالنسبة ليها و غضبها تحولو لسلاح قاتل…ماشي ديابلا لي كتخسر جملة كتردد فالمسامع ديالها من نهار شنات الحرب و حالفة تربحها بأي طريقة…كل مرة عندها خطة بديلة كتكون حسن من الخطة لي قبلها و هاد لمرة مابغاتش تخوي ساحة بغات تلعب حربها ف القصر حيت نهار أتدمرو أدمر أفراد عائلتها…) مالكم كتشوفو فيا ماغاديش ترحبو بيا فداري
سارة: ياااي رجعتي (عنقاتها) اتبقاي معانا ديما ههه
نيار:(قرب منها) فرحان حيت رجعتي و دابا أنطمن على الدار
عشق: كنت انرجع فالتالي (تمشات بخطواتها البطيئة جرات الكرسي و جلسات كتشوف ف جسور) تزاد معانا الزايد
قصي: ديجا تعرفتو على بعضياتكم فالمركز ولكن ماشي بصورة زوينة
عشق: و شكون قالك تلاقينا فالمركز أول مرة قول ليهم اجسور بلي تشاوفنا ف البرطمة ديالي ديك ليلة
 
شيماء:(كانت كتشرب العصير لاحتو كاملو من فمها كتكح) الما الما كح كح
عشق:(عطاتها الما) عنداك تموتي واخا ماشي بعيد
جسور:(تحرج قدامهم و كولشي كيشوف فيهم فهموهم فشكل) وي فاش شريت البرطمة ديالك (مزير القبضة ديال يدو مخنزر فيها)
شيماء: اووف اولدي مالقيتي غير ديك البرطمة
جسور: (طمنها بعينيه) ماتشوشيش عارف اشكندير
شفق:(كانت حدا هبة و منين دخلات عشق و هي كتقفقف) يالاه نمشيو
هبة: جلسي تبتي فين نمشيو مالها اتقطع لينا الراس
شفق: خفت نتي عارفاها(همسات) مكتحشمش
هبة : غير تبتي
نيار:(شد ف سارة) حنا انمشيو دابا اي حاجا وقعات علمونا
قصي: ماتخممش غير استمتعو بوقتكم
سارة: يالاه باي باي عليكم (خرجات هي و نيار مشادين فليدين و الخدم متبعيلهم ليفاليز)
نزار: منين مشاو حتى انا انمشي
عشق: فين بالسلامة
نزار: غير مع دراري
عشق: حضي راسك توقع شيحاجا صوني عليا
نزار:(باسها فحنكها) ضروري (مشا خرج حتى هو)
أماني: أنا انمشي للصالون شحال هادي مامشيت
شيماء: صبري نمشيو انا وياك
هبة: و انا انمشي للخدمة عندي نوبة ليوم
شيماء: اجي مكاينة خدمة ليوم فالمركز شنو اديرو (كتشوف ف قصي و جسور)
قصي: انبقا فدار ماعندي فين نمشي
شيماء: و نتا اجسور
جسور: ماعرفتش مازال مافكرت
شيماء: خرج نتا و شفق راه شحال هادي ماخرجات
عشق:(ربعات يديها) و معامن تشاورتي امدام حتى كتقرري بلاصتي؟
شيماء: مع راسي و بزاف على داك الزمت لي زامتاها
عشق: ماغاديش تخرج (خنزرات ف شفق) شنو بغيتي تخرجي
شفق: بلا ماتدابزو بلا مانخرج(جات تنوض و شدها جسور فيديها)
جسور: انخرجو الجو زوين(كيبتاسم معاها)
شفق:(طلعاتلها تبوريشة مع صبعها صغير و كتشوف فشدة لي داير ليها فيدها) ولكن..
جسور:(خنزر فعشق) مكاين ما ولكن انخرجو
شيماء:(فرحات) وي خرجو و تهلاو فبعضياتكم
جسور ناض و جر شفق معاه تحت نظرات عشق لي كانت كتغلي و كتخنزر ف شيماء…فلحظة خواو المقاعد فالطبلة كل واحد مشا لشغلو و هي جالسة ماحاملاش راسها حسات بكرامتها و كلمتها طاحت و كتوعد لشفق بدرس عمرها تنساه ولكن قبل اتفاهم مع شيماء على هاد لقفوزية لي فيها….بقات صابرة حتى شافتها لفوق باغا تهبط و هي طلع عندها محيحة
عشق: بأشمن حق كتعطي الاوامر و كتقرري شكون يخرج و شكون ميخرجش
شيماء: احتارمي راسك راني قد مك اووبس سمحيلي حتى مك مكتحتارميهاش
أماني: نعلو شيطان شيماء زيدي نمشيو نبدلو ساعة بأخرى
شيماء: لا خصها توقف على حدها مامربياااش
عشق: بديتي كطلعيلي فراسي بهاد ستونات ديالك غادي تجمعي راسك و لا ميعجبك حال و لا ياكما كيحسابلك داك زامل ديال ولدك هو لي أيوقف فوجهي
شيماء:(هزات يديها صرفقاتها) ولدي بزاف عليك الزامل هو لي ولدك و مارباك
عشق جنون كيلعبو فراسها ضارت عندها و هزات يديها حتى للسما و عطاتهالها للكمارة حتى اختل توازن شيماء و جات مكركبة مع دروج و أماني كتغوت و كتحاول تشدها…عشق منين شافت بلي قوداتها تبلوكات بلاصتها متبعالها العين كتكركب و كتبلع ريقها…
 
بحال كابوس كانت كتشوفو قدامها بداية عذابها و اللهيب لي غادي يكويها بجمارو كتحس بيه طالع من رجليها …فقط برودها و هدوءها كيطفي مخاوفها و العواقب لي غادي تتبعها راسها قاسح و قسح من لحجر و منين كترتاكب الفالطة مكتندمش ولكن كتفكر كيفاش تخرج منها بلا أضرار إنما هاد المرة عارفة اتعيش فجحيم الغضب و ستاعدات ليه مزيان…خلات موراها صرخات قصي و أماني لي كيآمرو الخدم يعيطو للطبيب و توجهات لبيتها جلسات بهدوء فوق نموسيتها جامعة يديها عندها و كتشوف فالارض و مكتحس بوالو أو نقولو كتحس بالفراغ عاد نتابهات لبيتها و بعينين جاحدين كتمنع ذاكرة الطفولة تحيا من جديد و ترجعها لذكريات كيخنقوها و كيرجعوها لعالم كرهاتو…طاحت على النموسية تناثر شعرها الذهبي فوقو و مركزة فسقف أصوات لغوات كيدوزو على مسامعها و بدا صدرها كيطلع و يهبط…كان خاصها تحاول تمشي عند طبيب نفسي و كون ماشي عدم رضاها و الانفة لي فيها كون مشات… حسباتها ضعف الى مشات عندو و تقليل من شأنها و هتمات لهضرة الناس كثر من اهتمامها بنفسها…شنو ايقولو؟ شنو النظرة لي اياخدو؟ عشق سقراط ولات مختلة عقليا حتى مشات عند طبيب عيب فحقها و فحق انجازاتها و من جهة أخرى أفعالها الكارثية لي كتآذي ناس شي مرات كتحس بالذنب عليهم…حتى واحد فينا مكيختار الشخصية لي غادي يتولد بيها و حتى واحد فينا مكيتولد شرير…الظروف بنت العاهرة كتفرض راسها و كتخلينا كراكيز فيدها….غمضات عينها و طاحليها جسور فالبال ابتاسمات ابتسامة رقيقة…الراجل لي مكيتأثرش بسحرها لي كيجاوبها بنفس سمها لي عارفاه ايعذبها معاه شنو ردة فعلو منين ايعرف بلي دفعات مو من دروج ، أشمن مصير كيتسناها؟ ….و هي تايهة فتفاصيلو كانت شفق هي الاخرى كترمقو بنظرات خجل فطوموبيل و حنيكاتها حومر و البراءة خارجة من عينيها كتبلع ريقها من شوفاتو الحادين فطريق و كطلع نفسها الطويل جراء ريحتو المثيرة و الرجولية…دقات قلبها كون كانت كتهضر كون نطقات بلي فبالها و من غير صبعانها لي كيلعبو فبعضياتهم و شنايفها لي كتعضهم مكانش أيعرفها متوترة بغا يلطف الجو حيت منين خرجو و هوما ساكتين…
جسور: شفق مالك ساكتا
شفق:(شافت فيه مرتبكة) غير مالقيت مانقول
جسور: فين تبغي تمشي ؟
شفق: شي بلاصة مكالميا
جسور: كنت اناخدك لكافي
شفق: بلاش منها
جسور: علاه
شفق: فاش كنكون فبلاصة فيها ناس بزاف كيبقاو يشوفو فيا مكنرتاحش
جسور: حيت زوينة
شفق: (الصمت)
جسور:(بلاصا طوموبيل) نجلسو فهاد جريدة
شفق:(شافتها من سرجم طوموبيل و توسعو عينيها بلفرحة …. خرجات منها بلا ماتجاوبو و هو منين شافها خرجات زرب خرج و نسا تيليفونو فطوموبيل) زوينة بزاف
جسور: عجباتك واخا ماشي شيحاجا؟
شفق: لا زوينة رتاحيت ليها (مشات كتنقز من بلاصة لبلاصة و مشات حدا واحد لوريدات هبطات لعندهم كتشم ريحتهم و جسور تابعها ببطء حاط يديه فجيابو و كيشوف فيها فرحانة و بلي كيقنعوها حاجات بسيطة …كتبان وردة جنب الورود لي تماك بفستانها الأحمر حد الركبة و طالع حتى للعنق و ليدين و شعرها طويل شكلاط طايح على ظهرها و بلا مادير نقطة ديال الماكياج جمالها باين و لي مزينهم زرقة عينيها الصافيين …قبل مايوصل عندها لاحظ شي دراري كيشوفو فيها شوية بدا كيبانلو البشار ضورو راسهم عندها كيشوفو فيها كاملهم و زرب لعندها واقف حداها على الاقل مايزعمش شيواحد يمشي عندها )
جسور: ياكما عييتي تبغي تجلسي؟
شفق: واخا فين نجلسو
جسور: نجلسو لهيه (شار ليها براسو و مشاو جلسو فوق الربيع تحت شجرة ديال الكرز قبل ماينضجو ثمارها عاطية أزهار بيضاء كيطيرهم ريح و ريحة فواحة)
شفق:(غمضات عينيها مبتاسمة) إن المرء منا ليشعر بالألفة حتى مع شجرة جلس تحتها لثواني فكيف ينسى من ألفته الروح؟ (حلات عينيها بحماس عاضة شنافتها لتحتانية و جبدات لاجوندا صغيرة من جيبها قيدات فيها الجملة)
جسور: زوينة
شفق:(شافت فيه) ها؟
جسور: الجملة زوينة
شفق: اه عجباتني حتى انا
جسور: أي حاجا كتعجبك كتقيديها هنا
شفق: اه ديما الكاتب خص تكون ف جيبو لاجوندا
جسور: الكاتب عندو سلاح خطير
شفق: الكلمات ديالو
جسور:(تكا على الشجرة) سلاح عشق هو المسدس و نتي؟
شفق:(ابتاسمات) القلم
جسور: عجيب كنعرف التوائم كيكونو مقربين من بعضياتهم ولكن نتوما بجوج مكتشابهوش
شفق: بحالاش؟
جسور: عملة عندها جوج وجوه
شفق: (كضور عينيها) لقيييتها
جسور: شنو لقيتي
شفق: عنوان الفصل الاول (شافت فيه ب حماس) وجهان لعملة واحدة…
 
و هاكا جا عنوان الفصل الأول قبل مايجي عنوان لكتاب لي كتكتب فيه …عن طريق الصدف غادي تولي تجمع و تلم عناوين فصول روايتها بحال الزجاج المتناثر و كلما هزات زاجة غادي تجرح بيها و أتكمل حتى تعطيها شكل واحد و عنوان واحد فيه شقوق و مؤذي ليها “إمرأة تدخن الرجال “… فرحات حيت لقات العنوان و فرحتها زادت منين جسور حداه تخربقات و هي براسها ماعارفاش شنو هادشي كيوقع معاها فكلمة وحدة لخصات احساسها هو الأمان … فهاد الفصل مكيضمش علاقة التوأمتين بوحدهم كيجمع قصص متفرعة و كل قصة لها عبرة….و قصة هبة من جهة أخرى بدات و كيف العادة مقابلة خدمتها حتى جاها اتصال أن أحد شيواحد مريض و خصها تمشي عندو للدار تفحصو…هزات صاكها و معداتها الطبية و زادت للسكرتيرة تعطيها معلومات كثر و العنوان ايضا
هبة: شكون المريض
السكرتيرة: محسن يزيد (كتباتلها العنوان فورقة مداتولها)
هبة:(بدلات تعابيرها لإنزعاج و كمشات ديك الورقة) و مكاينش من غيري؟ شوفو طبيبة اخرى
السكرتيرة: كان مصر عليك ماقبل بحتى طبيبة اخرى
هبة:(تنهدات) اوك
السكرتيرة: ماتاخديش عنوانو؟
هبة: عارفاه (زادت مع الباب ركبات طوموبيلتها و توجهات عندو للدار استقبلوها الخدم و دخلات لقاتو متكي فالصالة) ميسيو محسن
محسن: (شاف فيه بابتسامة) هبة قربي
هبة:(قربات منو جبدات معداتها و بدات كتفحصو ) شنو كيضرك
محسن: تعصبت شوية و طاحلي طونسيون
هبة: كنظن وليتي دابا مزيان أنعطيك مسكن و رتاح و بالشفاء العاجل
محسن: شكرا ليك (كيطلعها و يهبطها بنظرات لغدر و كيشوف فالباب و يحسب كيتسنى المفاجأة تدخل ماهي الى ثواني بدات لعبتو)
داخلة بنت سمراء لابسة لباس فاضح و ضاربة ماكياج اراك من بعيد كتلوك فالمسكا و كتبومبا و تغوت
البنت: فين هو صخر بغيت صخر
محسن: اووف هاهي جات تاني تكمل على داكشي لي بداتو
هبة:(شافت فيها) شكون هادي
محسن: ماشي مهم (كيحاول ينوض و كيتصنع التعب و متوجه عندها) قلتلك صباح صخر مكاينش
البنت: ماشي شغلي بغيت صخر و انجلس هنا حتى يجي و يفك معايا المشكل
محسن: بينك و بين صخر ماتجيش عندي للدار
البنت: نتا باه و نتا لي أتفكني بغيت لفلوس هو رماني للزنقة و كنت حاملة بولدو و درت كورطاج و ماطلعلي والو فتالي
محسن: عتاذرت منك و عطيتك لي يكفيك دلفلوس باراكا من شوهة
البنت: شوهة هي لي اندير الى ماجاش يهضر معايا
محسن: (تنهد) سيري تسنايه فبيتو حتى يجي
البنت: اوك (طلعات لبيتو)
هبة: (مصدومة) شنو هادشي لي واقع
محسن:(جلس شاد فراسو) غادي يخرج ليا لعقل بفعايلو الصبيانية مابغاش يحشم كيضحك على بنات الناس بلا رحمة ولا شفقة ماشي هادي لولة و لا ثانية و ديما انا لي كنوحل
هبة:(جلسات حداه) تهدن ميسيو محسن الاعصاب مامزيانينش لصحتك
محسن: و شكون خلاك؟ فوقما كنقاد مشكلة منهنا كطلعلي وحدة جديدة
هبة: ماتوقعتش هادشي من صخر
محسن: كنحاول نصلح اخطاؤو داكشي علاش مكيحملنيش و كيخيب صورتي
هبة: و شنو سبب هادشي
محسن: قصة طويلة
هبة: بغيت نسمعها
محسن: بسباب مو كانت كتخوني و كانت كتعمرو عليا بعداتو مني حتى ولا كيكرهني و كيحسابلو انا لي كنكرهو
هبة: و فينها مو
محسن: ماتت كانت دارت كسيدة و ماتت
هبة: حرام على صخر اتعامل معاك هاكا والله حتى عيب و حشومة نتا كتبغي ليه الخير و هو كيقول فيك هضرة خايبة
محسن: أنا اب فالتالي و انبغي ولدي يكون افضل واحد
هبة: اووف تعصبت بلاصتك
محسن : ماديريش فبالك(شدلها فيدها)
هبة: سمحلي بزاف ميسيو محسن
محسن: عيطيلي محسن (ضحك و هبط راسو) غير كنكون معاك كنحس براسي باقي صغير منين ماتت المرحومة عمرني فكرت فغيرها
هبة:(بادلاتو الابتسامة) نتا تستاهل فرصة أخرى و تبارك الله راك باقي صغير مكتبانش فيك 55 عام
محسن: ههه إنما أنا عندي 60 عام
هبة: بالنسبة ليا نعطيك 34 هه
محسن: من ذوقك (باسلها يدها) و كون تجي لرأيي نتي زوينة و مثقفة تستاهلي لي يعرف قيمتك ماتخليش اي واحد يتفلا عليك
هبة: تبق بيا انحضي راسي مزيان (ناضت من بلاصتها) خليتلك راحة دابا انا انمشي و بليز ماتعصبش راسك اوك
محسن: على قبلك مانعصبش راسي (غمزها)
….خرجات و تبعلها عينين الغدر و فرحان بانجازو خلاها حتى بعدات و ناض كيتكسل و كيضحك مع راسو و كيشوف فالبنت لي كانت فبيت صخر هابطة كتفرنس
البنت: اها فين فلوسي
محسن: (عطاهوملها ) طلعتي ماساهلاش
البنت: علاه هاد المهمة اتبغي شيوحدة ساهلة هههه طيحنا لباطل على ولدك خصني شوية دلفلوس زايدين
محسن:(زادها لفلوس) مانبغيش نشوف وجهك هنا مرة أخرى غبري اوك
البنت: ماتحتاجش توصيني (مشات )
 
….وصلات هبة لكلينيك و مع دخلة لقات قصي و مها واقفين قدام غرفة و كيهضرو مع طبيب و من منظرهم كيبانو ليها مخلوعين…مشات كتزرب عندهم
هبة: ماما شنووو واقع
أماني: شيماء طاحت من دروج
هبة: هي بيخير؟ كيفاش دارت طاحت (بلا ماتسنا جواب دخلات للغرفة لقات باها كيفحص شيماء و كيقادولها جبيرة على عنقها و رجلها ) شنو الوضع ديالها؟
هارون: عندها كسور
هبة: حالتها خطيرة؟
هارون: ماشي بزاف غادي تبرا
هبة: فوقاش اتفيق
هارون: (شد هبة من كتافها) ماتخافيش هي مزيان و اتفيق قريب
هبة:(كتشوف فيها بحزن و خرجات طمنهم) ماتخافوش هي بيخير ولكن كيفاش طاحت؟
أماني: بسباب عشق
هبة: وااااش هاديك مكتحشمش ماخلااااات صغار ما خلات كبار وا بزااف على هادشي خص لي يوقفها على حدها
قصي: (كيمشي و يجي بلاصتو) سكتي سكتي سكتي راااااه راسي اينفاااااجر بالاعصاااااب
أماني: نعلمو نيار و سارة
قصي: لا مااااغادي توصلولهم والو مابغيتهمش يضيعو خرجتهم (كيمسح وجهو بيديه)
أماني جبدات تيليفونها كتعيط لجسور هاد الاخير لي كان يالاه رجع هو و شفق لطوموبيل كيضحكو من بعد ما تبادلو أطراف الحديث و دوزو عشية زوينة…هز تيليفونو و جاوب
جسور : وي عمتي
أماني: جسور اجي لكلينيك **** ماماك طاحت فدروج
غير سمع هاد الكلمات قطع الخط و كسيرا بسرعة كبيرة حتى قفزات شفق بلاصتها
شفق: شنووو واقع؟ شكون هضر معاك؟
جسور:(بخوف ) الوليدة فلكلينيك
شفق: كيفاش؟ مالها؟
جسور: (بصوت عالي) مااااعرفتش
تكمشات بلاصتها و بقات كتبكي فصمت و خايفة على شيماء و كتشوف ف جسور معصب و خايف حتى وصلو للكلينيك و خرجو كيجريو لعندها كيسولو فينها حتى لقاوهم
جسور: فييينها الوليدة شنو وقع ليها
قصي: هيه ماتخافش تهدن هي بيخير
جسور: (بصراخ) فيييييينهااااا
اشار ليه براسو فينها و دخل عندها كينهج صدرو طالع هابط و شعرو تخربق…شاف فيها ضايرين بيها سلوكا و جهاز الأكسجين على وجهها و الجبس على عنقها و رجلها أيضا و مهزوزة فسما…قرب منها مصدوم من حالتها حيت لي شافها يقول داز عليها كاميو…جلس حداها و هز يدها كيطمن عليها بنظرات حزينة …سرعان ماحطها و ماقدرش يزيد يشوف فيها و خرج من عندها
جسور: (كيشوف ف باه )شنو وقع ليها
شفق:(كتشوف فيها من زاج ) إهئ اهئ كيفاش حتى وقع ليها هادشي
أماني: طاحت من دروج
جسور: طاحت من دروج؟
هبة: بغات تقوليك طيحاتها عشق من دروج
جسور:(قرب من أماني كيخنزر فيها و عروقو بداو كيتنفخو رجع حمر و عينيه نقطة ديال الدم) دوي
أماني:(كتخنز فهبة و رجعات غمضات عينيها) تزايدات هي و عشق فالهضرة و ماماك صرفقات عشق و رجعات ليها عشق تصرفيقة و طاحت من دروج
جسور: صرفقاتها؟ (دنيا ضارت بيه احساس بالدوخة شدو و ضرب الضورة غادي كيجري و قصي موراه كيجري شافو ركب فطوموبيل)
قصي: جسوووووور ماتهورش دييير عقلك
جسور:(عفط و زاد كيجري بطوموبيل اتجااااه لقصر ماحسش بطريق قدما حس بجنوي داخل فيه منين شاف منظر مو و سمع شنو وقع…وصل و خرج بسرعة كيجري و كيضور فلقصر و غوتا وحدة لي طلق تسمع صداها فأرجاء المكان كأنه زئير الأسد) ديااااااااااابلاااااااااااا
 
كيضور راسو بحال لحمق و كيغوت بإسمها طلع حتى لفوق كيقلب فلبيوت و كيزدح البيبان…كانت كتسناه جالسة على الكرسي مبتاسمة و مبردة حتى تحل الباب عليها و شافت فيه ضيقات عينيها و تبدلات الابتسامة لسكون…حتى لدابا عمرها شافتو معصب و هاهو قدامها بحال البركان كيثور المنظر ديالو كيخلع…زرب لعندها و هز يدو للسما عطاهالها للحنك حتى تزعزعات من فوق الكرسي و طاحت على كرشها للأرض
عشق: هههههه جيتي الكلب جيتي كتجري عندي
جسور:(نوضها من شعرها حتى كان ايقلعولها من بلاصتها) قحبة اللينعلزاملبوك القوااااااااادة تهزي يدك على ميييي و تكركبييييييها من دروووووووج الخانزة (زادلها تسرفيقة و جلس فوقها كيعطيها فطرش و كيغوت مابرداتلوش و جمع قبضة يديه على شكل بوكس و كيدخلولها فوجهها و هي كتحاول طاكي لكن ماقدراتش رجعلها وجهها كاملو دم نيفها و فمها كيسيلو و تحت حاجبها كيسيل و عينها تنفخات) قلت للقحبة لي حطاتك المشكل بيني و بييييينك خلييييييه بيني و بييييينك الولييييييدة خط احمر الزاملة (زير الفك ديالها فيديه) أنقتلك ليووووووووووم ماااااغاديش تبقاي حية
عشق:(كضحك بتعب) دموعي و ندمي ماغاديش تشوفهم هههه اححح و شحال زوينة شوفتك هاكا معصب نتا كتعصب و انا كترجع فيا روح
جسور:(مطرطق عينيه) اناااااخد روحك (خنقها بيديه و كيزدحلها راسها مع الارض كتحاول تحيدلو يدو و مابغاش كان مصر يقتلها رجعات زرقة و كتفركل برجليها و كتشوف فيه ثلاث كلمات قدرات تنطقهم)
عشق: ربحت …جريتك ….لشري
جسور:(فاق دغيا و طلق منها و كيسول راسو شنو كان ايدير خلاها كترجع روحها و نفسها ) ماربحتييييييينيييييش مازال اتشوفو عذابك بين يدي أتشوفي الجحيم(شدها من شعرها)
عشق: (بصوت مبحوح) عيب تذكر الجحيم و انا كيسميوني الشيطانة
جسور: (جرها من شعرها من لبيت غادي و كيجرجر فيها و هي شادة فيديه كتحس بشعرها ايتقلع ولكن حلفات ماتخليه اشوف دمعة وحدة ….هابط من دروج كيجرجرها و كيتخيل مو كيفاش كانت كتكركب منهم…ماسالاو دوك دروج حتى تجرحو ليها ركابي …زدحها فطوموبيل على شوية اتسخف شرشم والديها مزياااااان….ركب حداها و زاد مكسيري و كيسب فيها و يضرب و هي لسانها مبري منها كتجاوبو ب الضوبل) قد مك الحماااااارة ديري فيها ديك الحالة؟؟؟؟؟ مكتكساااااابيش ولو شوية من الرحمة
عشق: لي يمد يدو عليا نقطعهاااااااالوووو خصك تفرح حيت مالقيتيش يدها مقطعة و معلقة فعنقها
جسور:(كتزيد البنزين فوق العافية و كيكشك صرفقها مرة أخرى حتى سخفات و فقدات الوعي) قحبة (وصل للبلاصة لي بغا و خرج و خرجها معاه بتجرجير حتى فاقت دايخة كتحاول تعرف لبلاصة لكن لا جدوة حسات براسها هابطة تحت الارض و كتقاوم قبضة يدو و هو كيضرب فيها وصلو لواحد الغرفة بحال الحبس موسخة و فيها سناسل و ريحة كتخنق .. دخلها ليه دفعها و حيد السمطة كيلويييها فيدو) تقيسيني ف عيني و ماااااااتقيسييييينيش فيها
عشق: (بزقات دم من فمها ) منين عرفتها مهمة لهاد الدرجة وليت كنفكر نقتلها
جسور:(بدا يعطيها بديك السمطة شحطات كيسمعهم ريح و كيوقفو فلحمها بحال الجمر….بكل قوتو كيضرب و هي دايرة تعابير ألم و عاضة شفايفها ) غاااااااااادي طلبي سماااااااحة اتركعي ليها و تبوسي رجليييها
عشق:(ناضت كتوجع) على موتي مانطلبش سماحة
جسور:(صرفقها) اندفن مك حية و قسوحية راسك أترطاااااب
عشق:(باستفزاز) لمخير فحميرك ركبو الحمار
جسور: (قجها و تحت سنانو كيهضر) حماااار أنا حمار اووك (طلع ليها يديها لفوق شدهم ليها بالأصفاد )
عشق: شنوووو كديييير طلق مني (ركلاتو برجلها)
جسور:(شد ليها رجلها فدعها ليها حتى غوتااات بحر الالم) أنقطعهم ليك القحبة غا بلااااتي (بدا كيشرك ليها حوايجها و هي كتغوت حتى خلاها غير بدوبياس واقفة على رجل وحدة و حط يدو على الجرحة لي فكرشها كيعصرها بيدو) أنوريك لوييييييل لي جبدتي على راااااسك
عشق: وااااااااااااااع (غوتااااات من اعماق قلبها لكن دمعتها مابغاتش تسيلها باش مايربحش)
جسور:(كيبتاسم فاش كيشوف تعابير الالم) كتوجعيييي زيدي توجعي
عشق:(كتبتاسم بزز) كنفرح فاش كنشوووف بنادم معصب
جسور:(طلق منها و بعد لور كيشوف كرشها كتنزف و صحتها لبيضة و المثيرة رجعات مزوقة بأثار الشحطات وجهها كولو ضرابي و شعرها مشعكك و من فوق هادشي رجلها مفدوعة ) مازال ماساااالينا (خرج لبرا شوية و بقات هي كتوجع فصمت حتى حسات بالما هابط ليها مع صحتها و بدا كيوجعها حيت مخلط بالملحة عضات شنايفها بألم و كتغوت)
عشق: وااااا غااااادي ندمك مانخلييييكش حي أنرجعليك هادشي بضوووبل اولد القحبة
جسور:(جلس فكرسي كيشوفها كتوجع و كيشفي غليلو) هاااادشي الى خرجتي
عشق: بحالك بحال مك مكتجيونيش على الخاطر (كتهنج) فاش مشيتي عندها لسبيطار كيلقيتيها؟ كنت ناوية نقتلها عندها زهر
جسور: (مزير قبضة يدو باش ماينوضش ليها حيت الضرب و العذاب لي دوزو عليها مايصبرش عليه حتى راجل ) الوليدة خط احمر القحبة
عشق: مك هي لي قحبة ولداتك فالحرام هههه اوبس ماقالتهاليكش
جسور: (ناض عندها صرفقها) لقحاب بلاصتهم معروفة كنحويوهم و كيمشيو بحالهم و بنات ناس كنتزوجو بيهم و كتكون بلاصتهم معانا فدار
عشق:(بزقات عليه) كتبقا ولد لحرام
جسور:(مسح وجهو و بقا كيضور عليها كيطلعها و يهبطها) تء تء تء لحرام هو صحتك لي تشوهات ماتستاهلش
عشق: اممم عجباتك صحتي
جسور: شحال من واحد قرب ليها و تمتع فيها؟
عشق: بزاااف
جسور: (قرب لوذنها) هادا هو المعنى ديال القحبة
عشق: (ابتاسمات) جرب تقرب ليها و نتحداك واش اتبعد
جسور: لحاجا المسخة كنعيييفها
عشق: عندك شي ز*ب بعدا ولا والو راه كنقولك زويميل
جسور:( جا من موراها وجرلها شعرها لور) تجربي؟
عشق: بهاد الحالة؟ منرضاهاش لراسي
جسور: ضربي طمي ولا انا لي انضربو فيك
عشق: كنسالهالك قبل مانقتلك انتأكد واش عندك مزيان ولا لا
جسور:(طلق منها) ليلتك ادوزيها هنا
عشق: الى بغيتي نصيحة من الافضل حبسني هنا حتى نموت الى مشيت خرجت مانرحمكش
جسور: كنبانلك ضعيف
عشق: أنا دياااااابلا كووولشي كيبان ليا ضعيف بوحدي لي قوية
جسور:(جبد بريكة من جيبو شعلها و قرب منها حطها ليها على كتفها من لور فين كاتبة Diabla) نحيدووو السمية
كتغوت و تفركل و هو متبتها ماحيد منها حتى تمحات ليها السمية و بانت حرقة كبيرة فظهرها كتوزوز
جسور: مابقااااتش ديابلا
عشق:(كتنهج مهبطة راسها) السمية لي حيدتي كنقسم ليك بأعز ماعندي غادي نوشمهالك على صحتك و نتا كضحك
جسور: حلمي (خرج من عندها و سد الباب عليها مخليها فديك لبلاصة و توجه لكلينيك)
 
….تجمعو عندها لداخل منبعد ما فاقت من الغيبوبة كيطمنو على حالتها و يحاولو يواسيوها…دخل جسور عندهم و مشا جلس حداها كيتفقدها بخوف
جسور: الوليدة كيبقيتي
شيماء: (غمضات عينيها بمعنى مزيان و كتحاول تهضر) بخير
جسور:(باسلها يدها) الحمد لله على سلامتك
قصي: غادي نخرجو من لكلينيك
أماني: أحسن حاجا
هبة: راه كولشي واجد و الممرضات لي ايقابلوها واجدات
صخر:(دخل عندهم) السلام عليكم (مشا عند شيماء) خالتي شيماء كيبقيتي
جسور: الحمد لله على كل حال
صخر: فاش عرفتها جيت كنجري بالشفاء العاجل
قصي: شكرا اولدي
جسور: اوك يالاه نمشيو منهنا
صخر:(تسناهم خرجو و شد هبة) بغيت نهضر معاك على داك نهار
هبة:(حيدات يدها منو) شوف ا صخر مشاكلك نتا و باك حلوهم بيناتكم انا مابغيتش نتدخل فيهم
صخر: اه داكشي لي قلت حتى انا من الافضل تبقاي بعيدة
هبة: ماشي عليه ولكن عليك انا خصني نبقا بعيدة
صخر: شنو كتقصدي؟
هبة: ماتبقاش توسخ صورة باك قدامي حيت انا شفت الحقيقة بعيني
صخر: علاياش كتهضري؟
هبة: صورتك هي لي موسخة نتا كضحك على بنات الناس و باك كيصحح اغلاطك حشم من راسك
صخر: واش نتي عاااارفة شنو كتقولي (شدها من دراعها زيرها)
هبة: طلق مني الحيوااااان ماتحطش عليا يديك
صخر: أيجي نهار لي اتندمي عليه على هاد لهضرة
هبة: (دفعاتو) متوحش و هجميييي و هاكا اتبقا
صخر: (ماتحكمش فراسو و صرفقها) جيت و نبهتك و لكن سر طبونمك غير لي يشرشم فيك
هبة:(شادة فحنكها عينيها غرغرو بدموع) كيفاااش تجرأتي
صخر: غادي يحويك و يلوحك بحال خواتاتك و داكشي لي تستاهلي اما رجال بزاف عليك (خرج معصب كاره راسو ركب طوموبيلتو غادي اتجاه باه يفاريها معاه)
….وصلو للقصر و خرجو شيماء هازينها ل بيتها مشات معاها أماني و شفق و تلاقا بيهم نزار بعلامة استفهام
نزار: خالتي شيماء شنو وقع؟؟؟ (مشا عند قصي) اش وقع
قصي: طاحت من دروج (شاف ف جسور) فينها عشق
جسور: (تنهد) بيني و بينها
قصي: لا ماشي بينك و بينها جاوبني فين ديتيها؟
جسور: خصها تربااااا و تخلص هادشي لي دارت
نزار: صبرو شوية فينها عشق شيواحد افهمني
قصي: جسور شنو درتي فييييهااااا
نزار: (دفع جسور) فييينهاااا ختي دوي
قصي:(فرقهم) نزااار تهدن نفهمو فينها
جسور: ختك دفعات ليا ميي من دروج شفتي حااااالتها كيف رجعااااتها
نزار: اه و نتا لقيتي الغلبة عليها هادي هي الرجلة؟
قصي: جسور مهما كانت عشق غالطة ماخاصش نكونو بحالها نيار راه أمنا على ولادو
جسور: (كيطرطق عظام عنقو) مابغاتش تسرطلي الشمتا
قصي: نعل شيطان و قول فينها
جسور:(عطاه الساروت لنزار) سير جيبها كاينة ف ****
نزار شد الساروت و مشا كيجري يجيبها
قصي: ياربي مايكونش داكشي لي فبالي بصح حيت ماغاديش نسمح ليك
جسور: فكر دابا فمرتك ماشي فيا …
 
….وصل نزار مكسيري بطوموبيل للبلاصة لي نعتلو جسور خرج و بقا كيشوف بخوف فالبلاصة و القلق كيدخل معاه جبد سوارت حل الباب و بدا كيتمشى فالرواق الطويل لمظلم و ريحة الخنز طالعة منو حتى وصل لآخر غرفة و فتحها باش يتصدم و يطيح سوارت من يدو…كيشوفها سخفانة مهبطة راسها مشوهة بالضرب و كولها دمايات…
نزار: عشق ختي (كيفكها و طاحت عليه شادها) فيييقي
عشق:(كتحاول تحل عينيها) خرجني
نزار:(حيد قميجتو لبسها ليها و هزها كيزرب بيها خشاها فطوموبيل و باغي يديها للكلينيك حتى جاه اتصال) الووو
قصي: واش لقيتيها؟
نزار: لقيييتها و ياريت مالقيتهاش بهاد الحالة غادي ناخدها للكلينيك
قصي: ماتديها لحتى بلاصة جيبها للقصر
نزار: واااش منيتك؟
قصي: سمعني و جيبها للقصر انعيط للطبيب
….قطع عليها و ضرب ضورة للقصر…خرج من طوموبيل هازها و داخل بيها تحت صدمة قصي و أماني و شفق و هبة
شفق: عشق (كتفحصها) شنوووو وقع ليييها
نزار:(زرب بيها للبيت و شفق و هبة موراه حطها و خرج بزربة) غاااااادي نقتلك (معصب و قاصد جسور ) نتاااا بنادم؟ بزااااف عليك الرجلة (دفعو)
جسور:(داخل معاه بالجبهة) تركن البرهوووش لانصدق داخل فيك
أماني:(جرات نزار) شنووو كديرو راكم كبار
نزار: شفتيييه كيفاش رجعهاااا كون كانت عندو ختو نشدها ندير فيها ديك الحالة و نشوفو شنو يدير
جسور: كووون كانت عندي ختي غادي نربيييها باش ماطلعش بحال ختك
قصي:(ضار لعندو عطاه كروشي للوجه) ماشي هادا ولدي لي ربيت(كيحرك راسو بلا) فين عمر الرجلة كانت تمد يدك على بنت اجسور
جسور:(هبط راسو قدام باه و هو كينهج) و الوليدة لي دارت فيها ديك الحالة؟
قصي: بين لعيااااالات هاداك سوقهم و انا عمرني تدخلت (كيغوت) زعما شنو؟ واش هااااديك ماشي مرتي و كنبغيها علاش مانضتش حتى انا نتعصب و ناخد حقي بيدي
جسور:(شاف فيه ب غضب) آذاتها حيت مشكلتها معاااايا منين عطاني نيار المنصب و هي كتخوي فيا سمها و كون جات غير فيا هااانيا و لكن توصل لمي لا
قصي: اكبر غلط دارو نيار هو عطاك المنصب ماتستاااااهلوش
جسور:(بقا كيشوف فيه مطولا) شكرا حيت ماتايقش فولدك
قصي: لي مكاين فرق بينو و بين الحيوان ماغاديش نتيق فيه
جسور:(رجع خطوة لور) حيوان؟
قصي: و همجي
جسور:(غمض عينيه ب حزن ) حيت ماطلعتش بحالك
قصي: مع الاسف ماطلعتيش بحالي أنا عمرني حطيت يدي على شيماء (بدل نبرة صوتو لقساوة) كنشوف قدامي نيار العصبي و لي يدو سابقاه (عطاه بالظهر) و حيت كتشبهلو نتا عزيز عليه
جسور:(انتابو القلق) انا ولدك
قصي: ولدي ماشي وحش
….خلاه تماك واقف و ضار جسور خرج من دار معصب و ماحاملش راسو حس بقلبو كيتقطع من هضرة باه…أما لفوق كانو لبنات كينظفو حالة عشق و كيداويوها…دخل عندهم قصي و نزار و اماني
قصي: كيفاش حالتها
هبة: واش جسور لي دار فيها هادشي؟ بحال الى داز عليها كاميو
نزار: (شد يد عشق) غادي تبراي ماتخافيش
عشق كتحل عينيها شوية و كتسدهم ماقادراش تهضر حتى دخل طبيب داوالها الجروح بمساعدة هبة و عطاها أدوية و خرجو خلاوها تنعس و ترتاح حيت دازت عليها ديال بصح …
 
….هبطات طائرة في روسيا جاية من الجزائر و هبطو منها كل من شهاب و كمال و ريح خفيف كيضرب فيهم بقاو واقفين شوية علاما يقررو فين يمشيو
شهاب: وصلنا
كمال: منين انبداو دابا تقلاب
شهاب: رواح نبداو من الصحافة يكونو عارفين دارها
كمال: حتى هادا بلان الله يجعلني نقلب روسيا كاملها غادي نلقا ديابلا
شهاب: و دابا؟
كمال: انمشيو نرتاحو حيت عيينا
….ركبو فطوموبيل و ليكارد موراهم…توجهو للأوطيل لي حجزو باش غدا تبدا مهمتهم لي هي يلقاو الديابلا….اسمها كيتردد فمسامع جسور منين خرج من لكلوب و رجع للقصر…ماحاملتش يتلاقا بشيواحد نفسيتو عيانة….مع ايدخل عيطلو الشيفور
شيفور: ميسيو جسور عطاني واحد لولد هاد الطرد و مكتوب عليه الى الانسة عشق سقراط
جسور:(شدو و فتحو لقاه ضوسي) ماعرفتيش شكون جابو؟
شيفور: لا ماعرفتش
جسور: اوك(شد الضوسي فيدو كان غلافو زرق حتى كان بغا يحلو يشوف و تراجع…و كمشو فيدو طالع فدروج عندها يحطو ليها…غير كيقرب يوصل لبيتها كيرجع جوج خطوات حتى تشجع و دخل عندها بشوية و سد لباب لقاها ناعسة و كتغط فنوم عميق كيتفحصها بعينيه كاملها فاصمة ووجها مضروب…غمض عينيه بكره ماحملش راسو يكون هو السبب فهادشي واخا حتى هي تستاهل ولكن ماكانش خص الأذية تجي من عندو…جلس حداها كيشوف فيها و الضوسي فيديه) مكانش خاصني نتعامل معاك هكك …أنا ماشي من النوع لي كنتعامل بوحشية غير الغضب لي عماني و نتي كنتي كتزيدي ليسانس فوق العافية (هبط راسو) فوقاش اديري عقلك اعشق و ماتبقايش خايبة؟ نتي…(سكت شوية و كمل ) بنت زوينة …زوينة بزاف اي واحد يتمناك و حتى انا تمنيتك فواحد الوقت مخاصكش تكوني هاكا حيدي منك لقباحة (ابتاسم و شاف فيها كيفاش ناعسة بعمق) كنهضر معاك بحال الى كتسمعيني ولكن هادشي كنت محتاج نقولو ، الراجل مكيضربش لمرا و كنتمنى عمرني نعاود نضربك (قرب منها بزاف كيحقق فملامحها و عينيه كيمشيو لفمها المنفوخ و بلا مايفكر حط شفايفو على شفايفها مختارق كاع القوانين و ماهاموش شنو كيدير فقط لحظة نشوة تحكمات فيه…قبلات فرنسية على الثغر ديالها كيتمتع بيهم و فديك اللحظة غاب عقلو و تمنا كون كانت فايقة تبادلو فالتقبيل…كمش ليزار فيدو و طاح من يدو الضوسي حتى تشتتو الصور لي فيه و بعد منها عينيه ذابلين و قلبو كيضرب) هادي هي القبلة المحرمة من فم الشيطانة (عض شنافتو التحتانية) جربتها….
بعد منها و شاف ف ضوسي لي طاح منو و هبط كيجمع تصاور و لوراق حتى كيتصدم ب شنو كيشوف…
 
من بشاعة و هول المنظر كان مصدوم كيتفرج فتصاور و كمية الوحشية لي فيهم و الاستغلال…جلس شوية كيقرا و يتفرج فتصاور و باقي مامتيقش بلي محسن بيدوفيل …الرجل الستيني لي كيبان نزيه و صورتو نظيفة ك رجل أعمال…ولكن الحقيقة الاعلام كيبغي يبين لينا الصورة الكاذبة على الناس لأن مور الكواليس كاينة قذارة مكيعرفوهاش الناس…جمع داك الضوسي و حطو فوق الكوافوز ديالها و كيشوف فيها و يتساءل شنو علاقتها ب محسن و علاش وصلها هاد الضوسي… أسئلة كثيرة غادي يلقا الاجوبة عندها ولكن ماشي ايسولها غادي يبحث بطريقتو…تخربق و عقلو مابقاش معاه…خرج من بيتها بسرعة
و بلا ماينتابه تزدح مع باه
قصي: بشوية عليك
جسور:(ارتابك) مازال مانعستي
قصي:(كيشوف فيه بتشكيك) شنو كدير فبيت عشق؟
جسور: دخلت نطلب السماحة لقيتها ناعسة
قصي: خصك تكون ممتن حيت مالقيتيهاش ميتا
جسور: الوليد مكظنش بلي قسيتي عليا شوية؟
قصي: لا تستاهل
جسور: اوك الوليدة كيبقات
قصي: مزيان
جسور: انشوفها
قصي: سير تمشي تنعس انا بغيت نعس غدا و شوفها (تمشا و تخطاه ماشي لبيتو)
جسور:(مشا حتى هو لبيتو و كيفكر بدل حوايجو و تكا بلاصتو كيحاول ينعس لكن مقدرش…شوية طاحت فبالو البوسة لي باسها و طلع يدو لشفايفو كيتحسسهم) كانت اتكون زوينة كثر كون كنتي فايقة…(تنهد) ولكن ماكنتش انرضا نبوسك ….اااه اعشق شنو كيدير داك الضوسي عندك أشمن مشكلة أتورط راسي فيها تاني؟
صبح صباح كينهي أسئلة الأمس و كيجاوب على الغد….فاقو كاملهم تفقدو شيماء و عاونوها تهبط تفطر تحت طلب منها ….فاقت ايضا عشق و بقات فبلاصتها كتحسس الامها ضورات وجهها شافت الضوسي و فتحاتو و بتاسمات…الموتشو وفا بوعدو ليها…قالت مع بالها غير الخدامة لي وصلاتو…ناضت بثقالة دخلات دوشات و خرجات كتشوف ف المراية الحرق لي فظهرها و كتزيد تحيد….نشفات راسها و لبسات كسوة كحلة واسعة و قصيرة بسماطي باش مايضروهاش الكدمات و الجروح و جلسات حدا مرايتها كدير مساحيق التجميل حتى خفات زرقة عينيها …خلات شعرها مطلوق رطب باش ماتبانش الحرقة على ظهرها و يالاه اتخرج جاها اتصال…
عشق: نزار علاش كتصوني ليا؟
نزار: عشق خرجي للجردة ديالنا شي رجال بغاوك
عشق:(قطعات دغيا و نتابها الدعر قالت مع بالها شي عصابة لي جات خطفاتو…هزات الفردي و هبطات كتجري فدروج واخا كتوجع…دازت تحت نظرات العائلة و جسور غير شافها ناض تبعها بسرعة…خرجات للجردة و شافتهم مع نزار…بقات كتجري ماتحكماتش فراسها حتى عطات ركلة لوجه الشخص لي كان حدا نزار) بعد من خووووياااا
نزار: (شدها) عشق حبسييي ….
 
كمال:(طايح فالارض شاد فنيفو كيتوجع) الضربة ديال الغفلة خايبة
شهاب:(شاف ف رجالو هبطو سلاح و نوضو ) نتا مليح؟
كمال:(ناض كيشوف فيها و تبلوكا) ماعمرني كنت بيخير كيما راني بيخير دابا
جسور:(كيشوف ف عشق و ديك الضربة لي عطات لكمال) هادشي غير عظامك كيضروك
عشق: (كتفحص نزار) دارولك شيحاجا؟ باش هددوك؟؟
نزار:(باس يديها) انا بيخير هوما جاو كيسولو عليك و انا صونيتلك
عشق: (قربات من كمال) ماشي شي ضربة قاسحة
كمال:(ابتاسم) كيما عاودو عليك
عشق: أتكون سمعتي بزاف و لكن ماشي بحال تعيش و تجرب داكشي لي عاودو
كمال: أنا محتاج الديابلا
شهاب: لازم نتحدثو
عشق: شنو بغيتو
كمال: الهضرة أتكون طويلة
عشق: إذن ندخلو للدار (ضيقات عينيها) جاني فضول نعرف شنو جابكم من الجزائر لهنا
كمال: باش عرفتينا جينا من الجزائر
عشق:(أشارت ل شهاب) الاخ دزايري
شهاب: عندك كاش بروبليم مع دزايريين؟؟
عشق: اممم شوية ولكن فاش كيحضر زين كيمشيو المشاكل (غمزاتو)
جسور: جمعي راسك شوية
عشق:(كدير راسها بحال الى كتسمع شيحاجا) اممم كتسمعو شي ذبانة كتزنزن من صباح (شافت ف جسور) اااه هادا صوتك
جسور:(تقابل معاها معصب) أنطيرلك وذنيك من بلاصتهم باش تولي تسمعي مزيان
عشق: جرب تحط يدك هاد المرة و تشوف باش تكفت ديك ساعة
نزار: اووووووووو على كلااااااش
كمال:(شاف ف شهاب) واعرة
جسور: (ابتاسم ف وجهها) صحتك باقي مابراتش
عشق: نشوفو واش برات ؟
نزار:(كيدوز بيناتهم) ديرو عقلكم حتى واحد مايفرشخ لاخر
عشق:(ضارت و ضرباتو بشعرها) يالاه ندخلو للقصر
….دخلو للقصر و مشاو للبيرو جلسات عشق و قدامها كمال و شهاب و نزار و جسور واقفين
عشق: شنو لمطلوب مني
كمال: بغيت نلقا بنتي تخطفات ليا
عشق:(رجعات لور و نفخات صدرها و كتوريه وجهها ب صبعها) قالولك عليا عندي دار الايتام هنا
شهاب: تخطفات من المافيا
عشق: هادشي كيعتامد على أشمن مافيا
كمال: المافيا ديال التايغر
عشق:(عضات شفايفها بحماس) غادي نعاونكم
جسور: ماتزربيش المافيا ديال تايغر ماشي ساهلة
عشق: و هادشي لي حمسني (شافت ف كمال و شهاب) عندكم شي معلومات تعطيوهالي
كمال: (عطاها تصويرة بنتو) هادي بنتي فعمرها خمس سنين آخر حاجا عرفتها هي انهم حطوها مع الاطفال لي كيتاجرو بيهم (زير القبضة ديال يدو)
عشق:(بلعات ريقها) علاش خطفوها شنو علاقتك بالمافيا ديال تايغر
جسور: مابانلكش راهم مافيوزيين و من الافضل توريهم الباب منين ايخرجو حيت ممنوع يتواجد مافيوزي مع مخبراتيين
كمال: حنا جينا نقدمو المساعدة باش تشدو المافيا ديال تايغر و نلقا بنتي قالو ليا نجي عند الديابلا هي الوحيدة لي تقدر تلقاها
جسور: مانقدروش نعاونوكم و هاد المحادثة سالات
عشق: (خنزرات فيه) غادي تسالي فاش انا نبغي
جسور: كتخاطري بخدمتك و حياتك هادشي مامقبولش و بصفتي جنرال غادي نوقفك
عشق:(ناضت ) كنهضرو على بنت صغيرة خاطفينها و يعلم الله شنو كيديرو فيها و ماشي غير هي كاينين بزاف ديال الاطفاااال
جسور: هاديك ماشي خدمتك نتي مخبراتية من درجة رقيب
عشق: و شكون كيهتم؟ غادي نلقاها
جسور: منين اتبداي؟
عشق: من الموتشو انقلب عليه مرة اخرى و ايوصلني لبنتو (شافت ف كمال ) شنو سميتها
كمال: هيام
عشق: سميتها زوينة بحالي انا عشق و هي هيام (شافت ف جسور) غادي نلقاها
جسور: (تنهد) أنا مضطر نكون معاك
عشق: عرفتي نشوف وجهك معايا أسوء من أن التايغر يقتلني
كمال:(ناض ) عفاكم مادابزوش مابغيتش شي مشكلة توقع بسبابي (شاف عشق) مدام عشق كنتمنى هادشي مايأثرش على زواجك
عشق: وات؟ يييع انا مزوجة بهادا ؟ هنتي الذوق الرفيع لي عندي فاختيار الرجال
جسور: واو راهم غير مصافين عليك برا (طلعها و هبطها بنظرة ناقصة) اصلا انا لي مانرضاش تكوني مراتي
كمال: (ابتسامة كبيرة) ماتخيليش فرحتي منين عرفت بلي باقا سيليباطير
جسور: باغدون؟
كمال: قصدت باش مايأترش هادشي على حياتها العاطفية احم
شهاب: (ناض) رواح نمشيو
عشق:(قربات من كمال و خشاتلو كارط ديالها فجيب القميجة) مازال انتلاقاو و نهضرو
كمال: (ذايب ف عينيها) شكرا
جسور:(كيخنزر ف كمال ) احم الباب عارفينو و لا نوريه ليكم
كمال:(بادلو بنفس التخنزيرة) كنعرفو
 
خرج كمال هو و شهاب من بعد ما رتاحو نسبيا فاش تلاقاو بعشق و قنعوها تعاونهم
كمال: عائلة سقراط عائلة مثيرة للاهتمام فعلا
شهاب: (ركب ف طوموبيل) كنخمم وين سمعت النسب تاعهم
كمال: عائلتهم مشهورة أتكون سمعتي بيها
شهاب: امم يمكن
كمال: أنا غادي نبقا فروسيا
شهاب: أنبقا معاك و نحوسو على طفلتك بجوج
كمال:(حط يدو على كتفو) فالمحنة كيبانو رجال
شهاب: (ابتاسم) مابيناتناش
كمال: مشينا
شهاب: زيد نروحو (لمح شفق من زاج ديال الطوموبيل) عشق عندها توأم
كمال:(شاف لفين كيشوف) اممم هادشي لي كيبان
شهاب: (ابتاسم) سقراط…شفق سقراط
…..
جسور: كتلعبي بالنار
عشق: معروفة عليا هاد القضية
نزار: بفف بديتو نقاشكم أنا غادي نساحب(خرج)
جسور: حتى واحد ماغادي يقبل يعاونك
عشق: نسيتي بلي أنا رقيب
جسور: و انا جنرال و من حقي نمنعك
عشق: فاش أنشدو ديك المافيا غادي نكونو درنا انجاز كبير
جسور: ولكن نتي مكديريييش هكك على المافيا نتي بغيتي تلقاي ديك البنت صغيرة
عشق: (شافت فيه مطولا) أسوء حاجا هي يكونو كيغتاصبو فديك البنت صغيرة
جسور: أنقبل نشدو هاد المهمة الى خليتيني نكون معاك
عشق: مابقيتش كنفهمك مرة كضربني و تعايرني و تبغي تقتلني و مرة ثانية باغي تكون معايا
جسور:ماتنسايش باك وصاني عليك
عشق: اه عليها كنتي اتقتلني
جسور: درتي علاش
عشق: و مازال اندير (قربات منو) و منين خرجت من داك الحبس اعتابر موتك قريب
جسور: اممم شنو اديري أضربيني و لا اتجبدي الفردي و تقتليني
عشق: تء تء (زادت قربات منو) الفتنة أشد من القتل
جسور: (ضيق عينيه فيها و حرك راسو ب لا) الفتنة مكتشدش معايا
حطات يدها على صدرو كطلع بيها حتى لمور عنقو و جبداتو عندها لتاهمات شفايفو بين شفايفها و كدفعو حتى لسقاتو مع الحيط…طويل عليها و كتجبد عندو اما هو ماقدرش ادفعها …لقا شفايفها حلوين…عيا يقاوم حتى شدها من خصرها ضمها ليه كثر كيدخل لسانو مع لسانها و ماعاطيهاش مجال فين تتنفس….حاوطات رجليها على خصرو و هو هزها لعندو مشا حطها فوق البيرو و كيكمل لبوسة…يديها كيتساراو فشعرو و عنقو و صدرو و يديه على صدرها محطوطين كيتحسس حجمهم لكبير….بعدات منو شوية كتنفس و هو كيلهث…
عشق: ماغاديش نرضا بهادشي لقليل
جسور:(ابتسامة جانبية و حط يدو فوق التوتو ديالها) و حتى انا ماغاديش نرضا
زيرات رجليها فاش حسات بيه كيحرك صباعو بشوية باغي يجننها…و جبداتو لعندها كيكملو البوسة…لي شافهم مايقولش كيكرهو بعضياتهم و ماشي عاد البارح كانو مضاربين …علاقتهم مامفهوماش….بقا كيحرك بجهد حاس بيها قريبة تجيبو و تنهيداتها عمرو الغرفة جهلاتو و فات الفوت غادي يتخطى الحدود كثر….سمع الدقان فالباب
عشق:(عاضة شفايفها) ماتحبسش
جسور: (كيبوسها فعنقها) منقدرش (كيسمع الدقان لي جهد فالباب و تنيرفا)
عشق:(تعصبات حيت باقي ماجابت لبليزير ديالها و خايفة جسور يحبس) حرك كثر
جسور: (همسلها فوذنها) الدقان اعشق
عشق: مكيهمنيييييش
……تحل الباب
 
تحل الباب و دخل عندهم قصي بسرعة عليه ملامح مصدومة و مطرطق عينيه
قصي: جسووور طلق منها (كيزرب لعندو)
جسور:(حاط يدو على عنق عشق خانقها و متبتها مع البيرو ضاير ابتسامة خفيفة و همسلها ) سموحات
قصي:(دفعو عليها) وااااش ماغااااديش تحشم خلاص
عشق:(كدير راسها تخنقات و شادة فعنقها) كح كح بغا يقتلني
قصي: (خنزر فيه) علااااياااش كنا كنهضرو لبارح؟
جسور: سولها شنو بغات دير
عشق:ماشي سوقك
قصي:(ضار عند عشق) اشمن موصيبة بغيتي ديري هاد المرة
جسور: والو غير جاو عندها جوج مافيوزيين واحد فيهم مخطوفة ليه بنتو جا عندها تلقاها ليه و فالمقابل يعاونوها تشد المافيا ديال التايغر
عشق: كاااانو مافيووزيين و مابقاوش
قصي: واش عارفة راسك شنو باغا ديري اعشق
عشق: أنا مامحتاجاش ليكم غادي نلقاها راسي و نشد تايغر بوحدي
قصي: الى عرفات المنظمة الروسية بلي كنتعاملو مع مافيوزيين السمعة ديالنا و خدمتنا غادي يتسالاو
عشق: ماغاديش نوصلو ليهم بلي كيعاونونا مافيوزيين
قصي: و شنو الى كتاشفو الامر
عشق: ديك الساعة انا غادي نخرج من الخدمة
قصي: وااااش سايط ليك الريح فعقلك أتحطي خدمتك فالخطااار على قبل مافيوزيين
عشق: اه حيت بغيت نلقا ديك البنت
قصي: أنا ماشي مسؤول على هادشي لي كتختاريه لكن مانقدرش نوافق
جسور: ماغاديش تبدل الموقف ديالها
قصي: إذن؟
جسور: خص نعاونوها الى مشات حتى دارت شي خطأ ماشي غير هي لي اتمشي فيها و إنما كاملين
قصي: جسوور؟ عاد دابا كنتي معارض الفكرة
جسور: فكر فيها مهمة كبيرة بحال هادي ماخصش نفلتوها
عشق:(بتاسمات) فزمانكم نتا و بابا و عمتي أماني درتو مهمة كبيرة و شديتو المافيا ديال سيزار و بسبابها وليتو جنرالات
قصي: الوضع كيختالف ماكناش كنتعاملو مع مافيوزيين
عشق: راهم خرجو من المافيا و بغاو يعاونونا فالمقابل حنا انلقاو ديك البنت الصغيرة
جسور: اه نتوما خديتو فرصتكم فديك الوقت و دابا جات نوبتنا انا و عشق و صخر
عشق: (قلبات عينيها) من إمتى صخر كاين فهاد المهمة؟
جسور: عتابريه من دابا
قصي: ولكن نتا راك جنرال ماتحتاجش دير هاد المهمة
جسور: اه انا جنرال لكن ماخديتش المنصب عن استحقاق و لبارح قلتيلي مانستاهلوش
قصي: كدير هادشي على الهضرة دلبارح؟ اوك انا كنسحبها مزيان هاكا
جسور: أنا مازال مصر ندير هاد المهمة
عشق: اممم مهمة تستاحق نموت على قبلها
قصي:(تنهد) نتوما ماعارفينش الخطر لي تابعكم(جلس فوق البيرو) فاش كنا انا و نيار و أماني كنقلبو على سيزار نشدوه داز علينا الجحيم
عشق: ولكن فتالي شديتوه
قصي: شديناه من بعد ما كنت غادي نخسر شيماء و هي كتولد جسور و كانت سارة خاطفينها المافيا و نيار طاح من جبل فقد الذاكرة
جسور: إنما دابا الوليدة باقا حية و انا قدامك و خالتي سارة راها مع عمي نيار فالمالديف
قصي: مافهمتووونيش لي بغيت نوصلو ليكم أنه غادي دوزو من مراحل صعيبة و باش تجاوزوها خصكم تكونو يد وحدة
عشق: اممم نتا عارفني مكنحملش ولدك ولكن نقدر ندير معاه بزاااف دلحاجات باش نكونو يد وحدة (غمزات جسور بلا مايشوفها قصي)
جسور:(ابتاسم للجنب) من عندي غادي نعقد هدنة معاها
قصي: اوك الى هاكا بداو من دابا مهمتكم بالتوفيق (مشا خرج )
جسور: قنعناه
عشق: أش ديك القجة درتي ليا بعدا
جسور: هاداك سميتو الذكاء أمادموازيل (قرب منها) ولا يمكن كان خصني نخليه يشوفنا
عشق: بببففف ماجبتوش (ربعات يديها بغات تمشي و رجعها عندو حاطة ظهرها على صدرو)
جسور: (همس ليها مور وذنها) كون قطعتيلي يدي قبيلة ماكنتيش اتلقاي شكون يكفت ليك (باسها فعنقها و خلاها )
عشق: (وقفاتو بجوج كلمات) ربحتك كالعادة (جات قدامو) لبارح قدرت نخرج أسوء مافيك و ليوم جريتك للعهر ديالي
جسور: و انا لي مستافد
عشق: (عضات شفايفها) وليتي لعبة فيدي اممم مابقيتيش عاجبني الحاجا الساهلة ماعندي ما ندير بيها
جسور: (ابتاسم) قلتها و انعاودها لي بحالك كنحويو فيهم و كنرميوهم و هادشي لي كنت اندير دابا (تخطاها و مشا خلاها واقفة بلاصتها كتشوف ف نقطة وحدة)
عشق: ( ضورات راسها شافت فيه بنظرة حادة و خلاتو حتى بعد و نطقات ) أنخليك تعشقني و تموت على التراب لي كنمشي عليه و فينما يقولو عشق يجبدو حداها جسور و العكس صحيح أيتجمعو سمياتنا ف إسم واحد ….جسور العشق
 

 
….خرجات حتى هي و لمحات لبنات جالسين فوق لفوتوي مع شيماء و توجهات عندهم
عشق: اوووه شوفو شكون كاين هنا (كطلع و تهبط ف شيماء) بريتي دغيا
شفق: (كترجف) أنا…أنا انمشي نجيب شيحاجا
عشق:( كانت موراها شداتها من كتافها جلساتها) جلسي حسابي معاك هو تالي
هبة: عاد لبارح كنتي كتموتي
عشق: شنو كتعرفي على القطة
هبة: 7 درواح
عشق: اوا قوليها لراسك
أماني: عشق بدلي ساعة بأخرى
شيماء:( شدات أماني فيدها) خليها تهضر و تخوي سمها
عشق: السم ديالي ايتخوا فولدك
شيماء: قربي ليه و اتشوفي لوجه لاخر
عشق: اممم حمستيييني
عشق: طلعي لبيتك بغيت نهضر معاك (طبطبات على كتف شفق)
شفق: شنو شنو بغيتي
عشق: مكنعاودش هضرتي
شفق: و..واخا (ناضت كتجري لبيتها)
أماني: هبة سيري عندها
هبة: نووو باش تخلطني معاها
أماني: هبة سيرييي
هبة: اوووف (مشات)
عشق: بففف ماكنتش انضربها كتخافو كثر من لازم
أماني: منين وليتي كتمدي يدك على لي كبر منك مابقيتش أنتيق فيك
عشق: اااه هادشي لي موجدينو تقولوه لبابا و ماما
أماني: غادي نقوليهم كولشي
عشق: ماغاديش يتفاجأو حيت مولفيني هاكا (كتخنزر ف شيماء) تخيلي فاش يعرف بابا و ماما علاش ضربتك و طحتي من دروج واخا انا ماشي مسؤولية على الكساح لي ضاربك فرجليك حتى طحتي من دروج ولكن انا مسؤولية على التصرفيقة لي رجعت ليييك و لي سبابها عايرتي نيار
شيماء : ماغاديش يتيقك
عشق: اوووه كنتخيل منظر تيريزا صاحبتك لعزيزة فاش اتعرف بلي عايرتي ليها راجلها و منظر قصي عايرتيلو صاحبو و جسوور مسكين أيحس براسو ظلمني
شيماء: شيطانة
عشق: هاكا انا و باقي ماشفتي وااالو (ابتاسمات و طلعات للبيت عند شفق)
شيماء: (كترجف) ماخصهمش يعرفو جسور الى عرف غادي يكرهني
أماني: واش منيتك راه هي لي غالطة ضرباتك
شيماء: ولكن جسور ضربها و انا عايرت نيار بدون قصد حنا انبانو غالطين كثر
أماني: ماغاديش يتيقوها
شيماء: اه ماغاديش يتيقوها الى نتي نكرتي
أماني: شنووو؟
شيماء: وي نكري الى سولوك ماتقوليش بلي عايرت نيار بلييز اماني مابغيتش جسور يكرهني نتي ام و حاسة بيا
أماني: مانقدرش اشيماء نكدب كتبان فيا
شيماء: عفااااك على قبلي هاد المرة ماغادي توقع حتى حاجا غير غادي يرجعوها خايبة و اصلا هوما مكيتيقوش فيها و انعيشو حياتنا مهنيين (شداتلها فيديها) عفاك
أماني: أوك صافي (تنهدات) الله اخرج الامور على خير
…..فبيت شفق كانت عشق واقفة و هبة و شفق جالسين و هي كتمشي و تجي قدامهم
عشق: شكون كيحكم هنا انا و لا شيماء
شفق:(كترجف) نتي
عشق: شنو قلت انا ؟ هممم قلت ماتخرجيش و نتي خرجتي
شفق: (بلعات ريقها) ماقصدتش …كنت قنطانة
هبة: لاش كتشرحي ليها ماشي سوقها
عشق: و نتي سوقك؟ نوضي تهزي خرجي
هبة: لا انا انبقا هنا
عشق: شفت لسانك طوال هاد الايام
هبة: (ناضت تقابلات معاه) مكنخافش منك
عشق: خافي من هضرة الناس (طلعاتها و هبطاتها) نتي على علاقة براجل قد باك
هبة: (تصدمات) شنو كتقووولي هادشي مكاينش
عشق: كون كنت بلاصتك آخر راجل نختارو هو محسن و مايحسابلكش راني ناعسة على وذنيا الذبانة الى زنزنات كنعرفها
هبة: و شكووون نتي باش تدخلي فحياااتي؟
عشق: أنا لي غادي نخرج ليك على حياتك الى مابعدتيش من طريقي
هبة: غادي تجيبيها فراسك بهاد القفوزية الزايدة كيحسابلك نتي محور الكون
عشق: هههه انا محور الكون احبيبتي (ميلات راسها و شافت ف شفق) هاد المرة دازت و المرة جاية ماندوزهالكش (ضربات الضورة و خرجات من عندهم…مشات للشقة ديالها ترتاح من صداع حتى جاها اتصال من نزار)
نزار: فينك جيت للقصر مالقيتكش
عشق: فالبرطمة ديالي
نزار: انجي عندك
عشق: بغيت نرتاح
نزار: بغيت نشوفك راني شحت
عشق: بفف اوك اتلقا لباب محلول
…مشات خوات شراب فكاس و جلسات كتشوف ف اللوحة و تبتاسم
 
من ديما كانت كدير غير لي فراسها و باقا كدير غير لي فراسها حقدها كتوازنو مع حبها للأشياء تقدر تبغي شيواحد و تآذي اي واحد غير باش يرضا هو و شكون من غيرو خوها لي تقيسها فعينها و ماتقيسهاش فيه ….هازة كأس دشراب متربعة على الكرسي حاطة رجل على رجل كتلعب فخصلات شعرها الاشقر و كتشوف بعيد و تخمم…دخل عندها بشوية باغي يخلعها حتى قاطعاتو بصوت رنان
عشق: شفتك
نزار: (صفق بيدو) ديمااا كتشوفيني كيفاش كديريلها
عشق: كنحس بيك
نزار:(عنقها من لور دالكرسي) ختيتو زوينة هادا كلو حب فيا
عشق:(ابتاسمات و حطات يدها على يدو لي كانت فعنقها) ماضسرش البرهوش
نزار: فعمري 22 عام مابقيتش برهوش
عشق: 21 عام
نزار: (قلب عينيه) اه 21 و بقات يوماين ندير 22
عشق: و أتبقا برهوش
نزار: هههه اه برهوش حيت عندي ختي كبيرة عليا و كتهلا فيا (باسها فحنكها و ناض عليها سها فاللوحة لي معلقة فالحيط مرة أخرى كأنه أول مرة أيشوفها ) شريتيها؟
عشق: شفتها عجباتك داك نهار و جبتها عندي
نزار: (تنهد) عجباتني شوفي كيف مرسومة شعرها بيض هابط حتى لفخادها و عينيها كريستاليين شوفة منهم كقتالة نيفها صغيور (ضار عندها) واش كيكفيها تستنشق بيه الاكسيجين؟ ههه (رجع كيشوف فاللوحة) فمها مثمر (رجع تنهد بعمق) كتبقا غير لوحة و ماشي حقيقية
عشق:(رجعات رشفات من كاسها) لي فاستطاعتي كنحضرولك
نزار: عارف (ضيق فيها عينيه) هادي هي الكادو ديال عيد ميلادي؟
عشق: اللوحة؟
نزار: وي هي
عشق: مانقولكش بلا ماتراوغ
نزار: أناخدهالك
عشق: (حكات جبهتها) أتجيك ماحسن من اللوحة
نزار:(حيدها من لحيط ) بااااي
عشق: (هبطات راسها كتشوف فالصبيانية ديالو و ضحكات مشا و خلاها كتبلاني مرة أخرى حتى جاها اتصال) أرتورو
أرتورو: وصلنا حنا قدام الخيمة
عشق: منعلمكش خدمتك
أرتورو: و عائلتها؟
عشق: رميلهم لفلوس مابغاوش قتلهم
أرتورو: (ابتاسم بمكر و قطع الاتصال)
فنفس لبلاصة لي هوما فيها في المغرب و بضبط الصحراء قطعو قارات و بحور و دول باش اوصلو ليها ب أمر من عشق كيشوفو الكثبان الرملية كضرب فيها شمس كتبان بحال الذهب هندسة الرمال و الجمال لي كيتمشاو فوقهم كيخليك منباهر بالمنظر الرائع…أرتورو كان كيشوف الخيمة المعلومة ديك لخيمة بضبط أيتكتب قدر البنت لي عليها جاو للصحراء….لابسة ملحفتها السوداء شعرها الابيض لي ديما عتابروه عائلتها و هي بنفسها فال نحس عليهم خارج كيديه الريح عويناتها برغم جمالهم إلا أن فيهم حزن ز انكسار ماتستاهلش بنت 15 عام مازال ماشافت فدنيا و هازة هم كبير عليها ….
لباثول:(أمها) مانفال تعالي
مانفال: فين نروح يا أمي
لباثول: غطي شعرك تعالي نروح حق والدك عند أهلو
مانفال: حاضر (غطات شعرها بحال المعتاد باش ماتسمعش معيور أهل الاب ديالها لي ديما منكدينها عليها كأنها هي لي ختارت تولد بداك شعر كتكرهو و كتبكي ديما لبنات كلهم عندهم شعر كحل من غيرها يالاه أتنوض من بلاصتها تخرج من الخيمة سمعت صراخ مها و باها مالحقاتش فين تفهم شافت رجال داخلين عندها جروها معاهم بقات كتغوت و كتشوف باها و مها شادينهم كيغوتو) طلك منييييي أميييي (كتنتر و تغوت و تبكي طاحلها الملحف من على شعرها) مانعرفكمش طلكووو منيييي أمييييي
أرتورو:(تقدم عند الاب و الأم و عطا إشارة يطلقوهم فورما طلقوهم مشاو كيجريو مورا بنتهم كيطيحو و ينوضو فوق الرملة الام هبلات بالبكا و الاب كذلك فلذة كبدهم ركبوها فالطائرة و مشات…رجع ارثورو عندهم و عطاهم رزمة د لفلوس و ماعطاهومش الفرصة فين إتحدثو زاد و خلاهم غارقين فنواحهم و الرعب ساكن فيهم من سلاح لفيدورات و إختطاف بنتهم) …
 
…رجع عندها نزار و جلس حداها …جبد كارو و شعلو كيكمي
عشق: كيحسابني مشيتي
نزار: حطيت الطابلو فكوفر طوموبيل و رجعت
عشق: نتفرجو لشي فيلم
نزار: جيت نهضر معاك ماشي باش نتفرجو لشي فيلم
عشق:(مشات زادت كأس ليها) فاش نهضرو
نزار: شنو بينك و بين جسور
عشق:(ضارت عندو كترشف من كاسها) شنو لي خلاك تقول بلي بيناتنا شيحاجا
نزار: نتي ماشي من نوع لي كتعاودي شنو فقلبك و لكن انا كاين كنسمع ليك
عشق: فالوقت لي كنت بغيت نعاود ماكان حتى كيسمع ليا و فاش تعلمت نخبع كولشي فقلبي جيتي كتقولي نعاودلك
نزار: حيت انا ماعارفش مالك
عشق: كنتي صغير
نزار: ماتعاملينيش على اساس انني باقي صغير
عشق: شوف بيني و بين جسور الحقد و الكره
نزار: غادي ندمو على شنو دار فيك
عشق: لا ماتدخلش نتا عندك مستقبل كبير كيتسناك
نزار: غدا ايرجع بابا و ماما
عشق: و الكادو لي ايعطيوك هو توقع العقد باش تاخد الشركات
نزار: ماحاملش راسي
عشق: (عنقاتو) كولشي ايكون مزيان
نزار: بالنسبة ل لمافيا ديال تايغر بغيت نعاونكم
عشق: لا
نزار: و علاش لا
عشق: ماغاديش ندخلك فالمشاكيل
نزار: غادي نعاونكم من بعيد حتى واحد مايعرف
عشق: الى درتي خطأ صغير غادي يوصلو ليك و انا ميمكنش نعرض حياتك للخطر
نزار: كتشكي فخدمتي ههه
عشق: عارفاك كتختارق اي نظام تحط قدامك و هادشي مافخبارش نيار
نزار: و هادا السر ديالنا صغير (غمزها)
عشق: الى حتاجيت مساعدتك غادي نجي عندك
نزار: هههه مرحبا يالاه انمشي
عشق: تصبح على خير
نزار: اجي غدا بكري راك عارفة
عشق: وي غدا ايجيو واليدينا و اتبدا الحرب تاني
نزار: ماعندهم مايصورو منك
عشق: ههه تلاح البرهوش
سدات الباب موراه و مشات نعسات باش تشرق شمس الصباح و يبداو احداث مختالفة…فاقت دخلات دوشات و خرجات لبسات سروال دجين و ديباردور بيض و طلقات شعرها …توجهات لطوموبيلتها و ماوقفات حتى للقصر…غير دخلات كولشي شاف فيها و ملامح باها و مها مكيبشروش بلخير
عشق: بدينا مرة أخرى
سارة: (ناضت عندها معصبة صرفقاتها) رجعيهالي رجعييييها
عشق:(كتشوف فيها بدون حركة) هجمتي بلا ماتسمعي مني
سارة:(زادت ليها تصرفيقة) قد مك و هزيتي عليها يديك
عشق: و هي شنو دارت؟ سبات راجلك
سارة: بااااراكا من لكدوووب
عشق: أنا مكنكدبش و كانت معانا أماني
نيار: (شاف ف أماني) هضري شنو كاين
أماني:(شافت ف شيماء لي كترجاها بعينيها و اكراها منها هضرات) هوما تناقشو و عشق عايرات جسور و شيماء ماصبراتش و صرفقاتها و عشق رجعاتلها تصرفيقة
عشق: غيييير هادشي؟
أماني: غير هادشي
عشق: كتكدبي هي قالت على نيار زامل
سارة: لهاد الدرجة وصلتي فالحقارة؟
جسور: الوليدة ماعايراتش عمي نيار هي كتعتابرو خوها
عشق: أنا مكنكدبش أماني هي لي كتكدب (شافت ف مها) جسور ضربني صحتي كاملها زرقة واش مكتشوفيش وجهي كيف زرق
سارة: (طلعاتها و هبطاتها) مابانلي فيك والو و منين ماقتلكش عندك زهر
نزار: واااااش كتهضري منيتك اماما راه كون تشوفي الحالة لي رجعها فيها
سارة: مابقييييتش انتعاطف معاها كثر من لقيااااس حيت ضسرات و نتا انزار كون كنتي بلاصت جسور ادير بحالو
قصي: صافي سدو علينا هاد الموضوع انا تسنيتك انيار تجي و مابغيتش نتصرف من راسي
جسور: و عشق تمادات و خصها تعتاذر للوليدة
عشق: ماغاديش نعتاذر على شيحاجا انا بوحدي لي مذنبة فييييها
نيار: بارااااكا (قرب من عشق كيشوف فيها بغضب )
عشق: (كتأكد عليه بعينيها) انا مكنكدبش….
سارة: شنووو؟
نيار: عشق مكتكدبش كنعرفها من عينيها فاش كتكدب
جسور: بغيتي تقول بلي الوليدة عايراتك؟
نيار: ماقلتش هادشي يمكن وقع سوء تفاهم و شيماء عايراتني بلا ماتقصد
قصي: نياااار لي كتهضر عليها مرااااتي
نيار: و هادي لي مضورينها بيناتكم رآها بنتي و انا تايق فيها
قصي: بنتك مامربياش مدات يديها على مرا قد مها و زايداها بلكدوب
نيار: مابغيتش نوصلو لهاد الهضرة اقصي خليني كنحتارمك
قصي: لاااا فاش كيتعلق الامر ب مراتي منعقل على حتى واحد فيكم
نيار: و شكون شاااادك دير لي عجبك
أماني: اويلي مالكم كتدابزو على شيحاجا ماعندها حتى معنى
عشق: لا عندهاااا و كدوبك عندو معنى
جسور: نتي لي كداااابة و باااغااا تخاصمي الصحاب
عشق: مك لي كدابة
جسور:(قرب عندها بسرعة و كون ماشي نزار كان غادي يضربها) ماتجبدي مي على لساااانك الموسخة
سارة: نيار تهدن نتا عارف عشق كيف دايرة واش غادي تكدبنا كاملين على قبلها
نيار: عشق كنعرفها فاش كتكدب ماتجيش من جيييهت صاحبتك
قصي: على الاقل هي عارفة صاحبتها على حق ماشي بحالك
أماني:(جرات شيماء و مشاو للبيت) شفتييييييي فييين وصلوووونا كدوبك
شيماء:(كترجف) ماعرفتش واش غادي نوصلو لهادشي
أماني: فكري معايا فشي حل ماخاصش يتخاصمو
…..
قصي: جسور سير جمع حوايجك و قول ل ماماك تجمع حوايجها غادي نخويو هاد القصر
سارة: قصي عفاك غير بشوية عليك هاد الدار ديالك حتى نتا نسيتي بلي شريتي نص فيها
قصي: مابقيتش بغيت نجلس فيها خليتها ليكم
جسور مشا لعند مو و لقا معاها أماني و حبس كيسمع ليهم
شيماء: مابغيتش شي مشكلة توقع بسبابي
أماني: المشكلة راه وقعااااات و دخلتيني فهاد اللعبة لي اتجيبنا المشاكيل
شيماء: شنووو نديرو
اماني: انمشي نقوليهم الحق ماغاديش نخلي صحاب يدابزو
شيماء:(شداتها) لا أماني ماتقولي والو الى عرف جسور و قصي ايكرهوني
أماني: على قبل جسور كدبت باش مايكرهكش ولدك ولكن الامور تعقدااات
شيماء: هاديك غير عشق ماشي شيوحدة تستاهل تنقذيها و حتى هي عايراتلي ولدي
أماني: كدبت و انا كنشوف ف عينيها حرام عليك
شيماء: عفاك ماتقولي وااالو
جسور:(رجع جوج خطوات لور مغمض عينيه بعصبية و حسرة ماحملش يتحط فهاد لبلان و يعرف بلي مو كدبات و خلات باه و نيار يتخاصمو و الاسوء من هادشي انه ظلم عشق…ضرب الضورة باغي يصلح الغلط لي دارت مو ووقف كيشوف نيار و قصي كيدابزو) الوليد ….
قصي: جمعتو حوايجكم صافي ؟
عشق:(كتشوف فالأرض بكره و ماحاملاش راسها نطقات بالغوات) كنت كنكدب شيماااااء ماعااايراااااتش بابا انا كدبت حيت مالقيت حتى حل اخر نفك راااسي سمحو ليا جبدت صداع بيناتكم (قالت هضرتها و خرجات من لقصر هربات)
جسور:(متبع ليها لعين بصدمة و تكبو عليه الأسئلة أبرزهم علاش رجعات راسها غالطة …تحرك موراها كيجري و كيعيطلها) عشق…
 
….دغيا دخلات لطوموبيل و كسيرات خلات جسور موراها ماقدرش يلحقها و رجع دخل للدار
جسور: الوليد بغيت نهضر معاك
قصي: ماشي وقت لهضرة دابا خص نمشيو
نيار: قصي ماديرش عقلك فعقل دراري صغار و نتا عارف عشق
قصي: تيقتيها و كذبتينا كاملين هاهي حطاتك بوجهك
جسور: الولييييد بغييييت نهضر معاك (جرو لبرا)
قصي: شنوو
جسور:(كيحك راسو) عشق مكانتش كتكدب
قصي: واااش بعقلك عاد دابا قالت قدامنا بلي كدبات
جسور: سمعت الوليدة و عمتي أماني كيهضرو و تصدمت
قصي: شيماء و أماني كدبو ؟
جسور: مابغيتك تقول لواليدة والو تصرف عادي هي كانت خايفة نعرفو و نلوموها
قصي: هااااادشي لي دارت شيمااااء خايب كانت كتشوفنا انا و نيار كندابزو و سكتات و فالمقابل عشق رجعات عليها كولشي
جسور: دخل تصالح مع عمي نيار و خلي الموضوع بيناتنا
قصي: و عشق؟
جسور: انمشي عندها نفهم علاش دارت هاكا و نطلب سماحة
قصي: (حط يدو على كتفو) سير
….مشا جسور و توجه قصي عند نيار ب نظرات الذنب و الخجل منو
سارة: (قربات من قصي) عفاكم ماتمشيوش
قصي: ماغاديش نمشيو
نيار:(قرب منو عنقو و همسلو فوذنو) الخطأ كيوقع نسا الموضوع
قصي:(بادلو العناق) سمحلي
نيار: نتا خويا ماتنساش هادشي
أماني:(خرجات هي و شيماء عندهم) نيار قصي
سارة: اوووف ماغاديش تمشيو (قربات عند شيماء) عشق عتارفات بلي كدبات
شيماء: عتارفات؟
أماني: كيفاش
نيار: سدو علينا هاد الموضوع
شفق:(كانت كتبكي منين بدا النقاش و غير تحل الموضوع رجعات كضحك و مشات عند شيماء) كنت خايفة تمشيو
شيماء: (حطات يدها على رأس شفق) حنا عائلة و انبقاو مجموعين
نزار: و عشق؟ ماشي وحدة من العائلة
نيار: نزار سكت
نزار:(غوت) نتااااا عاااارفها مكتكدبش
نيار: بدل ساعة بأخرى (خنزر فيه و غوت) خرج
نزار:(شاف فيهم واحد واحد و خرج معصب )
قصي:(كيخنزر ف شيماء و أشارلها ب راسو تبعو للبيت …دخلو و ضار عندها معصب) علاش كدبتي ماااااشي هادي شيماء لي كنعرف
شيماء:(كترجف) مفهمتش علاياش كتهضر
قصي: نتي عارفة علاش كنهضر جسور سمعكم نتي و أماني و عرفتي شنو قاليا؟
شيماء: سمعنا؟ جسور سمعنا؟
قصي: قاليا ماتقولهاش للوليدة ولكن انا مكنسكتش على الغلط
شيماء:(طاحولها دموع من عينيها) انا مقصدتش
قصي: كنتي كتشوفيني انا و نيار كنتخاصمو و مادرتي والو
شيماء: ديك الهضرة على نيار خرجات مني فلحظة غضب إهئ اهئ والله ماقصدت و خفت ينوضو المشاكيل و تقلق مني نتا و جسور
قصي: نيار راه خويا ماغادي نقبل تقولي فحقو حتى كلمة د لعيب واخا تكوني معصبة و التصرف ديالك ليوم بين بلي عشق قيمتها كبيرة عليك و بزاف
شيماء: اصلا كووولشي بسبااابها (مسحات دموعها) شفتك كدافع عليها و هي ضرباتني و طيحاتني من دروج
قصي:(قرب منها معصب) او ولدك شنو دار؟ شدها و ضربها و ماخلا فيها غير لي نسا او واخا هكك نيار ماغوتش عليه
شيماء: اه كنعتارف بلي غلطت ولكن والله حتى كنت خايفة نخسر جسور
قصي: (شدها من كتافها) شيماء نتي عمرك ظلمتي شيواحد بقاي كيما عرفتك و ماغاديش نقولك شنو ديري حيت راك عارفة
….خرج قصي و بقات شيماء فلبيت كتبكي….و فجأة أخرى كانت عشق يالاه وصلات للبرطمة ديالها دخلات و لقات ارتورو كيتسناها و معاه مانفال مكتفا و سادين ليها و كتبكي
عشق: ( قربات منها كتشوف فيها ) تقدر دخلها للقصر؟
أرتورو:(شاف فيها) معصبة؟
عشق: (غمضات عينيها و حلاتهم) مافيا لي يهضر (سمعات صونيت ف الباب و شافت عند ارتورو) دخلها لبيت نعاس سربي (تأكدات بلي دخلو و حلات الباب بقات مبلوكيا كتشوف فيه )
جسور:(قرب منها و السؤال باين فعينيه) علاش (كيتحرك لعندها و هي كترجع لور حتى سمعاتو سد الباب عاد فاقت من شرودها )
عشق: عادي ماشي اول مرة
جسور:(شدها من يدها) بغيت جواب
عشق: طلق من يدي
جسور: مانطلقك حتى تقوليلي علاش
 
عشق:(كتشوف فالبيت لي فيها ارتورو و مانفال و كترجع تشوف فيه) سير بحالك
جسور: ماغاديش نمشي حتى ناخد جوابي
عشق: شتي انا عيييت منكم كلكم كظلموووني و كترجعوني انا الخايبة مابقيتش بغيت نشوف حتى شيواحد فيكم خليت ليكم القصر عيشو مرتاحين
جسور: أنا عرفت الحقيقة و عرفت بلي نتي مكنتيش كتكدبي
عشق: و منبعد؟ متبدل والو
جسور: عرفت بلي عندك قلب زوين
عشق: لا نتا غالط
جسور:(قرب منها ) قوليلي اذن علاش هزيتي التهمة و ماتكدبيش عليا
عشق:(كتشوف ف عينيه) حيت مابغيتكش تخرج من دار بغيتك تبقا ساكن معايا تحت سقف واحد
جسور:(كيشوف ف عينيها و ضرباتو اللقوة من كلامها كيقول مع راسو وااايلي واش عشق القاسحة كتقول هاد الهضرة مينكرش تزعزعات فيه شيحاجا لداخل قلبو كيضرب..من بعد دقيقة صمت عاود نطق) شنو انا بالنسبة ليك
عشق:(ابتاسمات) التحدي لي خاص نربحو
جسور: ماعرفتش انا اشمن نوع ديال التحدي بالنسبة ليك لكن بديتي كتربحي فعلا
ضحكات و هبطات راسها … رجعات شعر مور وذنها
جسور:(هزلها راسها عندو بجوج صبعان و باقي كيشوف فيها بعينين مضيقين) تمشي معايا؟
عشق: فين ؟
جسور: لواحد لبلاصة عتابريها اعتذار مني
عشق: ميمكنش عندنا مهمة خصنا نبداوها
جسور: ماغاديش نتعطلو كنطلب منك نهار واحد
عشق: اوك ولكن حتى يفوت عيد ميلاد نزار
جسور: فوقاش عيد ميلادو
عشق: غدا
جسور: اتكون شي حفلة؟
عشق: لا بغاها تكون غير بيناتنا
جسور: مزيان و اتجي هاد ليل لقصر
عشق: مكنظنش بلي فكرة زوينة نجي خلي حتى يتهدنو الأوضاع
جسور: لا غادي تجي
عشق: مكنواعدكش
جسور: (باسها ف حنكها بالزربة ) متأكد اتجي و انتسناك (مشا خرج و خلاها واقفة بلاصتها حتى سمعات صوتو)
أرتورو: اممم الحب بدا كيدخل لقلبك ولا كيبان ليا
عشق:(ابتاسمات) كيبان ليا الخطة بدأت كتنجح ههه (ضارت عندو ) وحدة بحالي كظن بلي أطيح فالحب شي نهار؟
أرتورو: ماشي نتي و لكن هو
عشق: طال زمان و لا قصار كان ايطيح فشباكي
أرتورو: شنو فاتني؟
عشق: فاتك بزاف ديال التشويق
أرتورو: منين جيت و مالقيتوش ميت اذن مافوت والو
عشق: قريب يموت و فهاد المهمة لي أنديرو انا و ياه (جمعات القبضة ديال يدها) حلفت انقتلو و الديابلا كتوفي بوعدها
أرتورو: منين انرجع عندك اتعاوديلي كولشي
عشق:(شافت ف مانفال) هادا اجمل كاضو لنزار (أشارت ليه براسها) ديها للقصر و عنداك اشوفك شيواحد حطها فبيتي و تأكد من انها مربوطة مزيان باش ماتهربش
أرتورو: كيما بغيتي ..
 
….خرج أرتورو واخد معاه مانفال لي مافاهمة والو حيت عشق و ارتورو كانو كيهضرو بالروسية…وصل الليل و كانت هبة كتلبس و تقاد فراسها حيت اتخرج مع محسن للعشا و شفق جالسة حداها كتوصي فيها و تنصحها و تعاودلها شنو وقع ليوم
هبة: أنا من هادشي كااااملو تعطيني عشق تيساع و دير لي عجبها
شفق: عنداك تسيق لخبار بلي اتخرجي تعشاي مع محسن
هبة: ماعندها ماتصور مني
شفق: و غادي تقولها لماماك
هبة: شفق راه انا كبيرة و عارفة شنو كندير وليت مسؤولة على راسي و هادشي لي خصك ديري حتى نتي ماتبقايش خايفة من عشق
شفق: مانقدرش راه اتنحرني
هبة: حيدي الخوف منك و تحرري
شفق: واش كضحكي عليا ، الحمد لله لي خلاتني نبقا نكتب و نخرج الروايات ديالي
هبة: و شكووون تسوق ليك نتي ، الناس كيعرفو رواياتك و لكن مكيعرفوش شكون كاتبهم
شفق: مكيهمش المهم كندير شيحاجا كتعجبني (دلات شنافتها) و غادي يجي لي ايعرف بلي كنكتب الروايات
هبة: اممم بحال جسور
شفق:(تنهدات) ليوم منين كان غادي يخرجو من دار حسيت بدنيا ضارت بيا
هبة: اححح الحب شحال زوين
شفق: ماعرفتش شنو كيوقعلي ولكن عمرني كنت فرحانة حتى لدابا
هبة: شتي حيت نتي قلبك زوين و كتبغي الخير للناس ربي أيجازيك ب جسور خصك غير دعي و ربي ميخيبكش
شفق:(عينيها كيبريو) ان شاء الله (هزات يديها للسما) ياربي جعلو من نصيبي يا ربي (مسحات على وجها) اميين
هبة:(ناضت ) كيف جيييت
شفق: زوييينة بزاااف
هبة: يالاه انا انمشي باش مانتعطلش تشاااو
…خرجات هبة و خرجات موراها شفق كتوصيها ماتعطلش…دازت هبة من باب اللوراني ركبات طوموبيلتها و مشات للعنوان لي عطاها محسن و شفق منبعد ما تأكدات بلي مشات هبة رجعات للدار كتشوف الخدم كيوجدو الطبلة على حساب لعشا…شوية هي تلمح جسور هاد الاخير لي ابتاسم ليها و هي مشات عندو كتبتاسم ليه
شفق: سلام
جسور: اهلا (كيشوف جيهت لباب )
شفق: كتسنا شيواحد؟
جسور: اه عشق
شفق:(فرحات) اترجع؟
جسور: اه اترجع حيت هي مادارت والو و الوليدة هي لي كدبات
شفق: خالتي شيماء كدبات (دارت ملامح حزن) و ماما ماتعاملاتش مزيان مع عشق
جسور: غادي تصلح الامور خص غير عشق تجي
شفق: اه اتجي و ايتصلحو الأمور و الحمد لله حيت مامشيتوش من دار
جسور: ههه بغيتيني نمشي؟
شفق: (بسرعة) لا مابغيتكش تمشي (حشمات و هبطات راسها)
جسور:(جاتو عادي ) هههه نتي ظريفة اشفق بحال طيبتك عمرني شفت
شفق:(قلبها كيفرفر) خليتلك الراحة غادي نمشي (مشات كتزرب فمشيتها حتى تخبعات منو و تكات على الحيط شادة فقلبها و مغمضة عينها كتبتاسم حسات بلي كطير بالفرحة )
 
…فالجردة كانت شيماء و سارة كيهضرو شوية شدات شيماء سارة من يدها و كترجاها بعينيها
شيماء: بغيت نقولك شيحاجا و عفاك سمحيلي
سارة: (بخوف) شنو كاين؟
شيماء: عارفاك كتيقي فيا و حنا خواتات ماشي صحابات و انا استغليت تقتك و كدبت
سارة: مفهمتش
شيماء: قبيلة عشق …(كتحبس و تكمل) عشق ماكدباتش كانت كتقول الحق
سارة:(حيدات يدها من يدها) واش هدداتك بشيحاجا؟ راه كنعرف عشق غير قوليلي
شيماء: لا هاد المرة انا لي غلطت و ظلمتها (طاحولها دموع من عينها) تيقي بيا خفت ينوضو المشاكيل و نخسر جسور و نتي دابزي معايا
سارة:(ناضت عينيها مغرغرين بدموع و شافت فيها) انا ضربت عشق على قبلك انا رجعتها خايبة على قبلك حيت كنعتابرك ختي لي حليت عليها عيني
شيماء: تيقي بيا اسارة اهئ اهئ كنت خايفة و مقصدتش ندير المشاكيل
سارة: الصحااااباااات مكيديروووش هاكا انا تقت فيك و رجعت بنتي خايبة على قبلك
شيماء: كولشي عارف دابا جسور و قصي راهم عارفين بلي كدبت اهئ اهئ و قلتهالك باش تسمحيلي
سارة: ماشي انا لي انسمح ليك خص عشق تسمحليك اما انا خسرتي تيقتي (ضارت دخلات للدار و خلاتها تماك كتبكي )
…..دخلات الديابلا كما العادة كتشوف فالأرجاء و هي تلاقا ب نيار
عشق: (تنهدات) غوت عليا و قولي بلي مكنحشمش و خرجت ليك من جنب و ديك لهضرة الحامضة لي كدخل من وذن و تخرج من لخرا
نيار: مايحتاجش راكي عارفاها
عشق: بغيتي تقنعني دابا بلي ماغاديش تغوت عليا
نيار: خسارة فيك ماظنيتكش ضعيفة هكك
عشق: شنو كتقصد
نيار: عارفك مكدبتيش و لي بقا فيا هو علاش بدلتي هضرتك و نتي على حق
عشق: (هزات كتافها بعدم المبالاة) ماشي شيحاجا تستاحق ندابزو عليها
نيار: لا بنتي تستاحق ندابزو عليها (تنهد) مور لعشا بغيتك فالبيرو ديالي قالي قصي على المهمة لي بغيتو ديرو
عشق: اوك (زادت جلسات فكرسيها هي و نيار و كتسناهم يجيو كاملهم شوية جا جسور مبتاسم و غمزها…و جات شفق و أماني هاد الأخيرة لي ماقدراتش تشوف ف عشق لي كتخنزر فيها…تبعهم نزار و قصي و شيماء و سارة )
سارة:(كتشوف ف عشق بتأنيب ضمير) عشق لباس؟
عشق:(رمات الفورشيط فوق طبسيلها بزعاف و رجعات لور) واش مايمكنش نتعشاو فالسكات؟
نيار: ششش كملو ماكلتكم (شد فيد سارة)
شيماء:(ناضت وقفات كتشوف فيهم) قبل مانبداو الماكلة بغيت نطلب السماحة من عشق داكشي لي درتو خايب و مابغيتكمش تكرهوني (مسحات دمعة هابطة) و سمحيلي اسارة و حتى نتا انيار هادشي ماغاديش يتعاود (جلسات فبلاصتها)
عشق: مابغيتكش طلبي سماحة حيت لي خاصو يطلب سماحة هو أماني
أماني:(تحطات فموقف خايب) انا غالطة و كنعتاذر
عشق: فالوقت لي نتي جالسة كتشهدي شهادة الزور واش عارفة بنتك فينها؟
 
أماني:(كتشوف ف جنابها مالاحظاتش بلي ماكايناش معاهم) فينها هبة؟
عشق: سولي شفق
شفق:(كترجف) خرجات
أماني : فين خرجات و فهاد الوقت؟
شفق: غادي تعشى برا
عشق: السؤال ماشي هو خرجات السؤال لي توجهيه ليها معامن خرجات
نيار: عشق باراكا (شاف ف أماني) هبة ماشي صغيرة راه عارفة شنو كدير
قصي: أه اتكون خرجات مع هارون
عشق: هههههههههه (ضحكات ب أعلى صوتها و ناضت من بلاصتها ) هارون؟ لاواه نمي
نيار: عشق (خنزر فيها)
عشق: منين تجي بنتك و سوليها اووف هاني كنتسناك فالبيرو كملو على خاطركم العشا و بصحتكم
أماني:(ناضت من بلاصتها طلعات لبيتها كتعيط على هبة) جاااوبي اهبة جاوبي اوووف(مكتجاوبهاش و فينها هبة دابا رآها عايشة فوق السما السابعة…من بعد ما وصلات للمطعم الفاخر لي اتلاقا فيه بمحسن خرجات من طوموبيلتها كتمشى بشوية عليها و لقاتو كيتسناها…كيشوف فيها بنظرات ذئب قريب ينقض على الفريسة ديالو…لابسة كسوة خضرة لاسقة عليها و مزينة رقبتها ب عقد زمردي اخضر و طالقة شعرها أما هو كان لابس ملابس رسمية سوداء أقل من سواد قلبو…تلقا ليها بالقبلات و التعابير الجميلة لي سحراتها و خلاتها غير كضحك…جلسات هي و ياه كيتبادلو أطراف الحديث)
محسن: مكرهتش الوقت يوقف و نبقا نشوف غير فيك
هبة: الوقت كولو لينا
محسن:(هز يدها باسها) كنشكرك حيت جيتي و ماحرمتينيش من شوفتك
صخر:(دخل لعندهم و هز هبة من يدها) انا لي انحرمك من شوفتها(هز الفردي اتجاه باه)
هبة: صخر واااااش حمااااقيتيييي
صخر: مكنعااااااودش هضرتي جوج مرات قلت ليك بعد منهاااااا
محسن:(تعصب) غاااادي تندم
صخر: (دفع هبة قدامو) تحركييييي
هبة: طلق مني
صخر: (زدحها فطوموبيل و كسيرا ) غادي تشكريني من بعد
هبة:(كتغوت و تحاول تحل الباب حتى حسات براسها كدوخ) شنو كيوقع ليا
صخر: (كسيرا بطوموبيل و ضار شاف فيها نعسات) كان غادي يتعدا عليك
……تجمعو فالبيرو جسور و عشق و نزار مع قصي و نيار كيهضرو فالمهمة لي ايديرو و منين ايبداو و تافقو على كولشي
جسور: علاش نزار كاين معانا
نزار: حيت عزيز عليا نسمع هضرتكم الحامضة
نيار: (عطاه العقد يوقعو) غدا عيد ميلادك و هادي انسب لحظة توقع فيها العقد باش تشد الشركات
نزار: هادا هو الكادو ديالك؟
عشق: وقع و هنينا وليت كنسمع الشركات كثر من اي حاجا آخرى
نزار: مابغيتش نشدهم بأشمن لغة نقولها؟
نيار: غدا عيد ميلادك…
نزار:(قاطعو) حيت غدا عيد ميلادي خصك تعطيني كادو يعجبني
جسور: مفشش مع راسك
نزار: و نتا دخل سوق راسك
عشق: نزار اجي معايا بغيت نوريك واحد لحاجا أتبدل رأيك
نزار: ماكاينا حتى حاجا تخليني نبدل رأيي
عشق: ماتحدااانيش (شافت ف نيار) واحد 5 دقايق و انرجعو (جرات نزار معاها)
 
….خدات معاها نزار لبيتها حلات لباب و عطاتو اشارة بيدها يدخل…حتى هو تمشا بخطوات تابتا و كيضور اشوف ف عشق بنظرات تساؤل شوية تركزو عينيه عليها…ناعسة على النموسية و مكتفا شعرها الابيض متناثر على المخدة لحمرا و لباسها الصحراوي ماقدرش يحجب فصالتها و جمال طايتها…ناعسة و ملامحها مقرومين و نيفها حمر و شفرانها مازال فازكين إثر البكاء لي بكات…قرب لعندها و جلس حداها، كيشوفها و مامتيقش
نزار: كيفاش هادشي
عشق: كانت افضل حاجا نقدمهالك كادو
نزار:(ناضت لعندها) خطفتييييها؟
عشق:(هزات كتافها) حيت عجباتك
نزار: مكنتش عارف بلي حقيقية
عشق: شنو ادير بيها الى ماعجباتكش نرجعها منين جبتها
نزار: واش هبلتي (هزها كيضور بيها) ههههه أفضل كادو
عشق: واااا نزلني ههه
نزار:(نزلها) حمقاتني
عشق: الى بغيتيها خصك توقع على العقد و تاخد الشركات
نزار: شنو جاب هادي لهادي
عشق: منين ايعرف بابا بلي خطفتها و جبتهالك ايحيدوهالك و يرجعوها منين جابوها ولكن الى ولاو عندك لفلوس تقدر تاخدها و تمشيو بعيد
نزار: شيطاااانة
عشق: ههه و كولشي كنضربلو لحساب
نزار: أنمشي نوقع العقد (مشا و رجع) ولكن ناخدها بعدا لبيتي
عشق: ايتكلف بيها ارتورو
نزار: لاااا مايحط عليها حتى واحد يدو(هزها فيديه كيشوف فيها و خايفها تفيق…خداها لبيتو و حطها و حيدلها لحبل باش كانت مربوطة و خلاها تماك و خرج سد لباب بساروت )
عشق: و كالعادة انا لي كنجيبلك افضل كادو
نزار:(باسها فحنكها) نتي افضل اخت هههه (دخلو للبيرو) فين داك العقد
نيار: بدلتي رأيك دغيا
نزار: لقيت لي يبدلني هههه
نيار: (ضيق عينيه ف عشق) علاش كنحس بلي هادشي بسباب الكادو
نزار:(وقع العقد) ههه سالينا ( خرج من عندهم و مشا كيجري لبيتو)
عشق: هاحنا سالينا من هم نزار
نيار: شنو جبتيلو فالكادو
قصي: بلا متعذب راسك ماغادي يقولولك حتى لغدا
جسور: باينة شي كادو زوين
نيار: ديما كتجيبلو لي كادو مختلفين
عشق: ولكن كيكونو مميزين
نيار: العام لي قبل العام لفايت جبتيلو باخرة مشا تلفها فلبحر و بدرع باش لقيناه هو و جبناه و العام لفايت جبتيلو نمر مشا ماياكل شفق
عشق: اصلا جبتو باش ياكلها
نيار:(خنزر فيها) و هاد المرة اتكوني جبتيلو ديناصور
عشق: لا جبتلو حب حياتو ههه (ناضت) غدا ايكون نهار طويل عندنا تصبحو على خير
 
صبح صباح جديد فالخدمة جالسين فالمركز كل م عشق و جسور و كمال كيدرسو الخطة لي دايرين و كيحاولو مايفلتو حتى خيط ممكن يوصلهم للتايغر
عشق: اول حاجا خصنا نديرو هي نوصلو للموتشو
جسور: فين انلقاوه منبعد ما هرب منا؟
عشق: هو الوحيد لي ايوصلنا ل هيام
كمال: واخا يكون تحت الارض نجبدو
عشق: ماشي تحت الأرض أيكون غير فوقها (شعلات كارو كتنفث الدخان) سمعت بلي كاينة عملية ديال تهريب الكوكايين من فالحدود التركية
جسور: امتى؟
عشق: من بعد يوماين
كمال: منين جبتي هاد لخبار
عشق: ماشي غير نتوما لي عندكم جواسيس فالمخابرات حتى حنا عندنا جواسيس فالمافيا
كمال:(ابتاسم) مابقيتش فالمافيا
عشق: اممم
جسور: فين هو صاحبك
كمال: مكيعجبوش يحضر لبحال هادشي
جسور: شنو السبب
كمال: وقعلو بحالي خطفولو ولدو و قتلوه و مراتو نتاحرات
عشق: غادي نلقاو هيام ماتخافش
كمال: (مسح وجهو بتعب) خايف عليها بزاف عمرها فارقاتني انا لي ربيتها منين تولدات (زير القبضة ديال يدو) الى آذاو شعرة منها انقتلهم ماغاديش نرحمهم
عشق: و ماماها فينها؟
كمال: منين ولداتها سمحات فيها
عشق: ماتستاهلكمش
كمال: كنت بغيت غير بنتي و هي ماكانتش كتجمعني بيها شي علاقة
جسور: كانت عاهرة من لخر
كمال: سي
عشق: نرجعو للخطة منهنا يوماين انشدو موتشو ف الحدود التركية
جسور:(كيصوني على صخر) صخر مكيجاوبش
عشق: منين تلاقا بيه و شرحلو الخطة (ناضت )
كمال: عشق (تبعها وقفها) بغيت نشكرك مرة أخرى
عشق: هادا واجب
كمال: بغيت نعرضك ليوم لعشا الى بغيتي
جسور:(جا حداهم) ماتخلطوش الخدمة مع اللعب
عشق: (ابتاسمات ل كمال) فاش نلقاو هيام انخرجو بثلاثة
جسور:(جبد فيها عينيه) اييه
كمال: انعتابرو وعد
عشق: و الديابلا مكتخالفش وعودها (ضارت و خرجات من تماك مشات للبيرو ديالها حتى كتسمع لباب تزدح و ضارت)
جسور: شفتك غير كتشتتي فالوعود
عشق: و نتا مالك؟
جسور: ماماليش (ربع يدو ) مانسيتيش شيحاجا
عشق: مانسيتش بلي اتديني لشي بلاصة
جسور: جمعتي حوايجك
عشق: راه غير نهار واحد
جسور: انمشيو لليخت ديالي
عشق: اممم هادي تستاهل نمشي نجمع حوايج لبحر
…..كانت كتستاعد تفيق ، شمس ضاربة فوجها فاقت راسها كيضرها و مخربقة سيفتها لقات راسها باقا بحوايجها ديال لبارح و هو قدامها كيشوف فيها ماكرهش يقجها
هبة: فييين انا و شنووو كندير هنا (ناضت )
صخر: تحركي نوصلك لداركم
هبة: ماااغادي نتحرك حتى تقولي شنو كندييير هناااا
صخر:(ضار عندها شدلها الفك ديالها و غوت فوجهها و عينيه لخوضر رجعو حومر ) مااااااانسمعش صووووتك
 
هبة: (دفعاتو عليها ) مااااتحطش يدك علياااا
صخر: اه كان خاصني نخليه هو لي يحط يديه عليك
هبة: علايااااش كتهضر
صخر: عمرني شفت شيوحدة مكلخة قدك لبارح ماشيا معاه تتعشاي
هبة: ماشي سوقك حياتي هادي ولا بقا فيك لحال حيت خرجت مع باك
صخر: نتي غير برهوشة و ساهل يتضحك عليك
هبة : اوا منين اناااا برهوووشة لاش لاسق فيا
صخر: بقيتي فيا مابغيتش يوقع ليك كيما وقع لخواتاتك
هبة: النصائح ديالك خليهم ليك (ربعات يديها) شنو كنتوقع من واحد كيضحك على لبنات
صخر: (تنهد) كون غير خليتو يكويك لبارح
هبة: باااغدون؟ اش هاد المصطلحات ديال زنقة احتارم راسك
صخر: نتيييي (وجه ليها صبعو) نتي حتارمي راسك و بعدي على راجل قد باك قبل مايصدق معدي عليك و لايحك
هبة: نتا لي كتعداااا على لبنات ماشي
صخر: شوفي ماعرفتش شنو قالك الوليد عليا ولكن لي عارفو كون ماوصلتش عندك لبارح فالوقت كان غادي يتعدا عليك
هبة: مافهمتش من صبااااح و نتا كتقول يتعدا عليا واش جاتك لغيرة
صخر: مااااال مك مكلخة (رفع صوتو) لبارح حطلك منوم فداكشي لي اتشربي باش يغتاصبك و صباح منين تفيقي يقولك دازت ليلة زوينة و يرميك و نتي ماتقدري تقولي والو حيت ايكون صورك عريانة و ايهددك الى هضرتي
هبة: (انتابها القلق) نتا كتكدب
صخر:(جهلاتو) كوووون كنت كنكدب ماكنتيش اتفقدي الوعي بلا سبب
هبة: منين نتاااا عارف هادشي كاملو علاش ماوقفتيش باك عند حدو
صخر: كنحاول نبعد على طريقو قد ماقديت
هبة:(شافت ف ساعتها) جوووج هاااادي
صخر:(رما عليها الفيست ديالو) زيدي نوصلك
….خرجات هي و ياه و ركبات بلا متهضر و مازال كتفكر ف هادشي لي وقع ليها ماحسات براسها حتى وصلات للقصر…و دخلو بجوج حتى كيتصدمو ب محسن جالس حدا اماني غير شافو هبة ناضو بجوج عندها
أماني: شنوووو كيحسااابلك راسك فين ديتي بنتي (كتفقد بنتها ) نتي بيخير
صخر: (كيشوف ف باه ) و مازال عندك لوجه لي تجي بيه
محسن: هبة صافا؟
هبة:(كتشوف فيه بصدمة) انا بيخير
محسن: عاودت ليها لماماك بلي لبارح خديتك تعشاي معايا باش نشكرك و جا صخر خداك
صخر: بغيتي تقول نقذتها؟
أماني: فييين كنتووو
هبة: ماما منبعد و نعااااودلك
أماني: (كتخنزر ف صخر) مازال انتفاهمو على هادشي
صخر: فوقما بغيتي ( خرج)
أماني: تخلعت علييك هادي آخر مرة تعاودي تخرجي بلا خبااااري
محسن: (ناض ) كنت خايف نكون تسببت بشي مشكل
أماني: ميسيو محسن شكرأ بزاف
محسن: هادا واجب
هبة:(ناضت ) نقدر نهضر معاك
محسن:وي
هبة:(خرجات للجردة و تبعها و أماني ماعطاتش للأمر اهمية و مشات) بصح داكشي لي قال صخر؟
محسن: قال ليك كندير منوم للبنات و كنتعدا عليهم و كنهددهم بتصاورهم
هبة: اه
محسن: و تيقتيه؟
هبة: بغيت نعرف الحقيقة
محسن: فنظرك واحد عرف بلي انتلاقاو نتعشاو واش مايكونش هو لي دار المنوم و ختالق القصة؟
هبة: هو لي دارو؟
محسن: هبة قلتلك بلي علاقتي مع ولدي ماشي مزيانة يعني ايدير اي حاجا باش يرجعني خايب
هبة: بالطبع اووف شحال حمقة و تيقتو
محسن: اه تيقتيه و كذبتيني
هبة: لا انا مقصدتش نكذبك
محسن: ولكن درتيها و آذيتيني و هنتيني فرجولتي و عمري و مكانتي
هبة: محسن سمحلي بزاااف
محسن: ماتوهمينيش بأحاسيس ماكاينينش عرفتي حتى بديت كنحس بلي قلبي كيضرب من جديد منين ماتت مراتي و نتي تفيقيني من هاد الحلم
هبة: شنو ندير باش تسمحلي انا مقصدتش
محسن:(كيمثل عليها تعابير الحزن) لبارح قلبت دنيا كاملها عليك كنت خايف نخسرك
هبة : و هاني قداامك
محسن: عمرني تخيلت فحياتي انرجع نقول هاد الهضرة و يمكن خصنا نحبسو هنا أنا ماشي قدك و فارق العمر لي بيناتنا غادي يجيب لينا المشاكيل
هبة: لااا انا مرتاحة معاك و مكيهمنيش شيواحد اخر
محسن: هاد الاحساس لي كنحسو من جيهتك و زيد عليها انا كبير عليك أيجيبلك المشاكيل
هبة: الى كنت معاااك أنحلوهم بجوج
محسن: اذن بغيتك تحددي شنو نوع علاقتنا حيت منقدرش نكمل بحال هاكا
هبة: شنو ندير؟
محسن: بيني ليا بلي باغاني كيف ما انا باغيك (ابتاسم ليها) تهلاي فراسك (خرج و خلاها واقفة تماك قلبها كينغزها ماعجبهاش لحال منين تقلق منها و كرهات صخر من اعماق قلبها منين دارليها المشاكيل …تمشات لبيتها كتجر رجليها و تلاقات مع أماني )
هبة: ماما عفاك بلاتي و نهضرو
أماني: كيفاش بلاتي راه خصك تفهميني
هبة: عيانة و مافيا لي يهضر منبعد (دخلات لبيتها و سدات عليها لباب)
 
….فالبيت المجاور ليها لي فيه نزار كان فايق واقف متكي على الحيط كيشوف ف مانفال و كيتسناها تفيق بفارغ صبر…و بعد طول انتظار تكرمات عليه صاحبة الحسن و الجمال و ناضت كتفوه و تحك فعينيها بحال شي بريهيشة…بقات دقيقة كتشوف فيه و كيشوف فيها عاد استوعبات فين كاينة و بغات تغوت و هو يزرب عليها سدليها فمها بيديه
نزار: ششش اتشوهينا (حتى تأكد بلي ماغاديش تغوت و حيد يدو)
مانفال : طلك منيييي مااااانعرفكش (بداو عويناتها الكريستاليين كيعمرو بدموع)
نزار: ماااتبكيش هاني طلقت منك (كحز لور ) و هاني بعدت منك
مانفال : أنتم أشكوون؟ (ناضت)
نزار: (ناض) مفهمتكش شنو كتقولي هضري بوضوح باش نفهمك
مانفال:(حمرات فيه عينيها) لا
نزار: جلسي ترتاحي
مانفال: لخطيفة حرام أشنو بغيتو مني
نزار: (ناض ورا ليها الطابلو فاش مرسومة) نتي هادي؟
مانفال:(بقات كتشوف ف طابلو و رجعات بيها ذاكرتها لور نهار جاو سياح للصحرا و تلاقات برسام لي طلب منها يرسمها او وافقات) ماني كاع عارفة منو هو (ضارت عندو) الرسام مانعرفو
نزار: (حال فمو فيها مافهم حتى لعبة ) مافهمتش
مانفال: (جلسات فوق النموسية كتبكي) إهئ اهئ بغيت نكيس حق الوالد و الوالدة إهئ اهئ بغيت امييي
نزار:(حط اللوحة و جلس على ركابيه بقات فيه) ماتبكيش انا ماغاديش نضرك و لا نآذيك
مانفال: خودني عند أمي إهئ اهئ
نزار: (عطاها كلينيكس) وا غير ماتبكيش و نهضرو منبعد على واليديك
مانفال:(كتمسح دموعها) اللهجة الصحراوية صعبة خاصة الحسانية
نزار: نتي صحراوية اذن
مانفال: أعرف أتكلم بالمغربية باش تفهمني
نزار: (ابتاسم و كيشوف فيها شحال زوينة و عويناتها كريستاليين زورق و فمها غوز منفخ و كتحمق بزين بيضة شمعة و لي مزينها هو شعرها ) هاكا حسن
مانفال:(كتشوف فيه) نتا أحسن من دوك
نزار: شنو؟
مانفال: رجال لي جابوني كانو قباح
نزار: شنو داااروووليك؟ قوليلي انعاقبهم
مانفال: لا حشومة الله اسامح
نزار: و انا؟ كيجيتك
مانفال: نتا أحسن
نزار: منين شفتك فالرسمة عجبتيني بزاف و ختي كتجيبلي اي حاجا عجباتني و قلبات عليك و جابتك ليا
مانفال: أنا بغيت أمي أنا عمري فحياتي بعدت منهم (طاحولها دموع) خودني عندهم
نزار: بقاي معايا حتى انا ظريف و دغيا تولفيني و عائلتي ايعجبوك
مانفال:(كتحرك راسها بلا ) بغيت نروح
نزار: (كيتبرهش بحالها و كيدير نفس حركاتها) ولكن انا عجبتيني و عجبني شعرك و عينيك و نتي كلك عجبتيني
مانفال:(علقات ف عقلها ديك عجبني شعرك) عجبك شعري؟
نزار: اه زوين بزاف
مانفال: لا مازينش (ناضت) كاع طفيلات راسهم كحل و انا بوحدي راسي بيض
نزار: داكشي علاش عجبتيني حيت مختالفة
مانفال: أتاخدني عند أمي؟
نزار:(كيبغي ينسيها و كترجعلو لنفس الموضوع) شنو سميتك
مانفال: مانفال
نزار: و انا نزار (مدلها يدو)
مانفال:(خلاتو معلق) حشومة نسلمو على رجال
نزار:(جمع يدو) و لكن انا ماشي بحال رجال
مانفال:او بحالاش؟
نزار: لي بغيت نقولو هو انا غادي نتهلى فيك و ايعجبك لحال
مانفال: (هزات كتافها و دلات شنافتها) بغيت نروح عند أمي
نزار:(على شوية يضرب راسو مع الحيط) ليوم عيد ميلادي و كاينة حفلة صغيرة تهبطي معايا ليها؟
مانفال:(حمارو حنيكاتها) لا حشمت
نزار: مناش حشمتي؟
مانفال: واليديك
نزار: وليديا ظريفين اتهبطي و تعرفيهم
مانفال: الى نزلت معاك أتاخدني عند أمي
نزار: (تنهد) نديك عند أمك
مانفال: (ابتاسمات و بانو الغمازات ديالها) متافقين
نزار:(تبلوكا فيها داك شوية ديال لعقل لي عندو اطيروليه…حمقاتو ابتسامتها و الغمازات لي عندها) فيك جوع؟
مانفال: (حركاتلو راسها ب أه)
نزار:(مشا لفيكس و قال للخدامة طلعلو لغدا لبيتو…لحظات و جات عندو دقات و هو حبسها فالباب و دخل داكشي باش ماتشوفش مانفال و مشا حطولها قدامها) كولي
مانفال: شكرا (مدات يديها كتاكل بثقالة و هو جالس قبالتها حاضيها و كيشبع شوفتو فيها)
نزار: الى بغيتي الحمام هاهواك (اشارلها بيدو) و الى بغيتي تفرجي فشيحاجا نشعلك تلفازة
مانفال: شكرا
نزار: العفو (حط يديه تحت خدو و بقا كيتفرج فيها)
 
….فالشقة كانت جالسة مع ارتورو كتعاودلو شنو وقع فغيابو
عشق: مانسيتهالوش و مازال اندمو
ارتورو: خص عقابو يكون كبييير
عشق: موتو اتكون على يدي
ارتورو: موجدة ليه شيحاجا؟
عشق: منهنا يوماين فاش نلقيو القبض على موتشو فالحدود التركية غادي نتهنا من جسور
ارتورو: اديريلو فخ ؟
عشق: سي و انرجع نقول ليهم مات فالعملية
ارتورو: و هاكا ماغادي يشك فيك حتى واحد
عشق: تماما
ارتورو: بشنو تآمريني؟
عشق: حتى حاجا رتاح شوية (مشات لبيتها و كتهضر معاه بجهد) انجمع شوية من حوايجي
ارتورو: فين بغيتي تمشي
عشق: مع جسور لليخت
ارتورو: الراجل لي بغيتي تقتليه أتمشي معاه تفوجي
عشق: تيق بيا بغيتو يشوف وجهي و يحفظو قبل مايموت
ارتورو: ولا كيبقا فيا ههه
عشق: (جمعات صاك صغيور و خرجات عندو) متشوقة نشوف ردة فعل كل من كاين فالقصر فاش يعرفو بلي جسور مات ههه
ارتورو: اتكون صدمة ليهم
عشق: و فرحة كبيرة ليا
ارتورو: اتمشي للقصر
عشق: وي ليوم عيد ميلاد نزار
ارتورو: يالاه نوصلك
عشق: اووك
….خرجو من الشقة و توجهو للقصر لي كان فيه جسور ف بيتو كيجمع حتى هو صاكو و كيفكر فديابلا…سمع دقان فالباب
جسور: دخل
شيماء:(دخلات مبتاسمة) ولدي
جسور: وي الوليدة
شيماء:(عنقاتو) لباس عليك
جسور: الحمد لله و نتي كيبقيتي
شيماء: مزيان غير رجلي لي كضرني شوية
جسور: نمشيو للطبيب؟
شيماء: لا اولدي انا بيخير
جسور: اوا الحمد لله
شيماء: شفتك كتجمع صاك فين غادي
جسور: بغيت نمشي لليخت غدا
شيماء: اووه عندك يخت معامن اتمشي
جسور:(بارتباك) بوحدي
شيماء: و علاش اتمشي بوحدك
جسور: عندي خدمة صغيوة و بغيت نشوفو شحال هادي ماطليت عليه
شيماء: شنو بانلك تاخد شفق معاك
جسور: و شنو ادير شفق معااايا
شيماء: خرجها معاك تفوج شوية و رجعو
جسور: لا ماصالحش
شيماء: عفااااك اجسور
جسور: الوليدة والله ماصالح
شيماء: اصلاح خودها و رجعو عفاك على قبلي
جسور:(بقلة حيلة) واخا كيما بغيتي
شيماء: الله ارضي عليك هاني انمشي نقولهالها هه (خرجات من عندو و هو جلس كيضور فعينيه شنو ايقول لعشق دابا حصلة و اشمن حصلة …دخلات شيماء عند شفق لبيتها بسرعة و مالاحظاتش بلي دازت من حدا عشق بلا ماتنتابه هاد الاخيرة لي قربات لبيت شفق كتسنط، دخلات شيماء عند شفق لقاتها كتمشط شعرها)
شيماء: بنتي شفق
شفق: اهلا خالتي
شيماء: نوضي جمعي حوايجك اتمشي مع جسور غدا لليخت
شفق: كيفاااش؟ امتى؟
شيماء: غدا عرفتو بلي غادي يمشي و قلتلو يديك معاه
شفق:(بخجل) انا؟
شيماء: اه نتي احم شفق قوليلي كيف كيجيك ولدي
شفق: كيف كيجيني زعما كيفاش؟
شيماء: واش كيعجبك؟
شفق: (حمارت) اويلي
شيماء: غير منين تزنكتي اذن كيعجبك ههه بصراحة مانلقاش ماحسن منك لولدي و ماكرهتكش ليه
شفق: (ابتاسمات) جسور تمناه الف وحدة
شيماء: واهو يتمناك غير نتي هه والله ابنتي جسور ايكون غير ليك
شفق: غدا انمشي معاه؟
شيماء: وي اتمشي معاه باش تقربو من بعضياتكم و تفاهمو و ان شاء الله غير ترجعو نسمع بلي ناويين تتزوجو هه
شفق: هه ان شاء الله اخالتي
شيماء: خليتلك الراحة دابا و هاني علمتك هه
عشق:(ضارت على وذنيها الهضرة كاملها و فعوض ماتعصب فرحات و بدات كضحك هادي هي الفرصة ديالها…زربات و بعدات على لباب قبل ما تشوفها شيماء …شوية تزدحات مع نزار) بشوية عليك
نزار: ديزولي الزيونات (مشا كيجري دخل عند شفق)
 
….دخل نزار عند شفق بسرعة و جرها من يديها
نزار: اجي معايا دغيا
شفق: وا بشوية انزار
….دخلها نزار لبيتو و سد الباب…ضارت شفق كتشوف ف مانفال و هاد الاخيرة خافت منها حيت كتشبه لعشق
شفق: شكون هادي؟
نزار: هادي مانفال (شاف ف مانفال) هادي ختي شفق
مانفال: هي لي خطفاتني
نزار: لا ماشي هي لي خطفاتك ختي لوخرا عشق هي لي خطفاتك
شفق: شنو كتقول؟ شكون خطف شكون؟
نزار: هانتي جلسي مع مانفال و تعارفو
شفق: شكون هادي انزار و علاش خطفاتها عشق
نزار: من بعد و نقولك دابا لبسي ليها شيحاجا مستورة و قاديها باش ندوز انا عندها نهبطها للحفلة
شفق: واش فخبار بابا و ماما هادشي
نزار: لا مافخبارهمش و حيت نتي ختي زوينة لي كتستري عليا ماغادي تقولي والو
شفق: اه انا كنستر عليك و عشق كتفكك
نزار: المهم لبسيها و خليها هنا فالبيت و هبطي حتى نجي انا عندها (خرج و خلاهم)
شفق:(شافت ف مانفال و ابتاسمات) سلام انا شفق
مانفال:(بادلاتها الابتسامة ) و انا مانفال…
….بقاو كيتعرفو بجوج و كتعاودلها مانفال كولشي …اما عشق فكانت فبيتها لبسات كسوة فوق ركبة بينات فخادها بسميطات فلحمر و صدرها نصو باين و دارت ماكياج سموكي و سرحات شعرها حتى ولا كيف لحرير و خرجات هابطة من دروج كتشوف تجهيزات بسيطة…كيكة فالوسط و شموع ضايرين بيها …كانت بغات ترجع لبيتها و هي تلاقا مع سارة
سارة: عشق
عشق: امم
سارة: سمحيلي على لبارح
عشق: (كتبتاسم) عادي
سارة: بصح سمحتيلي
عشق: حيت دابا انا فرحانة بزاااف بزاف ماغاديش نضيع المورال ديالي و نتناقش معاك داكشي علاش سمحتليك
سارة: اه دابا سمحتيلي باش ماتناقشيش معايا
عشق: (شافت فيها ) حيت اصلا مكتهمينيش يالاه باي (بعدات منها و بقات سارة مبلوكية)
….هبطو العائلة كاملهم كيحتافلو بيناتهم و كيقدمو ليكادو لنزار
نزار: ساعة آخر موديل واعرة الوليدة (باسها)
قصي:(معنق شيماء) و انا و شيماء ختارينا نعطيوك واحد الكوخ فالغابة ف المغرب
شيماء: داك الكوخ فيه بدأت قصة حبنا هه القيمة ديالو المعنوية كبيرة
نزار: لعزز ليكم
أماني: أنا كنت واعدتك انمشيو نصيدو(قربات ليه و همساتليه) داك الفردي لي كان عجبك حتى دوز ليها
نزار: نتي وااااعرة اعمتي اماني ههه
شفق: (عطاتو سوارت) آخر طوموبيل خرجات هاهي عندك
نزار: ههه شكرا ختيتو
شفق: عيد ميلاد سعيد (عنقاتو)
هبة: منين كولشي عطاك الكادو ديالو حتى انا عندي كادو ليك (فتحات تلفازة) نتا هو الوجه الاعلاني ل شانيل هاد العام
نزار: ههه واو
هبة: وجهك مطلي فالبوسطرات هههه
نزار: و اخيرا وجهي لقا القيمة لي كيستاحق ههه شكرا هبتي
هبة: العفو ههه
جسور: الكادو ديالك منبعد و نعطيهلك
نزار: ماجبتيهش
جسور: كنبغي نعطي شيحاجا عندها قيمة
سارة: يالاه قول لينا شناهوا افضل كادو هنا
نزار:(مشا حدا عشق) بطبيعة الحال ديال عشق
قصي: لااا هادا سميتو الغش بغينا نعرفو شنو جابت ليك عشق
نزار: الكادو ديالها بدلني بين ليلة و نهار و حتى لبلاتي شوية و نوريه ليكم
جسور: (شاف ف عشق) جاني لفضول
عشق: (مشات خوات لراسها كأس ديال شراب) لفضول كيقتل مولاه (بادلاتو بنفس النظرة)
جسور:(حرك ليها راسو بمعنى تبعيني و خرج اما عشق خلاتهم حتى تلهاو بيناتهم و قطعو لكيكا عاد خرجات عند جسور…سمع صوت الطالون ديالها و ضار) ديابلا
عشق: مالك؟
جسور: نبدلو لبلاصة ديال اليخت؟
عشق: علاش تشوقت نشوف اليخت ديالك
جسور: لا نمشيو غدا لبلاصة أخرى بلاصة فيها ثلج مثلا
عشق: مايصلاحش كنت انعتاذر منك و نقولك بلي مانقدرش نمشي معاك لليخت حيت عرفت بلي موتشو غدا ايبدا العملية
جسور: ماشي من بعد يوماين؟
عشق: لا تقدر تمشي نتا و انا انفذ المهمة بوحدي
جسور: كضحكي معاايا مانقدرش نخليك بوحدك
عشق: اتمشي معايا؟
جسور: انمشي معاك
عشق:(ابتسامة خبيثة) و نعوضو هاد تفويجة لمرة أخرى
جسور: و كنواعدك اتكون زوينة
عشق:(قربات منو) حيت نتا فيها
جسور:(ساهي ف عينيها و كيتمالك راسو) شنو سميتو هادا
عشق: فن الاغراء ههه (ضارت كتعوج فمشيتها و دخلات للدار و خلاتو متبعلها لعين و كيبتاسم)
 
…دخل للدار تابعها…شوية نزار طلع لبيتو باش يجيب مانفال…دخل لقاها جالسة و كتسنى
نزار: مانفال
مانفال: (ضارت عندو مبتاسمة) هاني
نزار:(بقا فيها كيشوف ..الكسوة لكحلة طويلة و منبتا العقيق جاتها كتحمق و لي زاد زينها هو حزمات ملحفة طويلة و رجعاتها بحال الملحف الصحراوي و غطات بيه شعرها ) جيتي زوينة
مانفال:(توردو خدوها) شكرا
نزار: نهبطو؟
مانفال: اه
نزار:(عطاها مجال دوز قدامو و تبعها غادي جنبها و كيوريها منين ادوزو هوما هابطين من دروج و لعيون كاملها عليهم حتى وصلو و كولشي ساكت كيشوفو ف نزار) احم هادي مانفال
مانفال: وني بيكم
نيار: نزار؟ منين جبتي هاد البنت
نزار:(قلب الهضرة بالروسية) رحب بمراتي المستقبلية
سارة: هاء كيفاش
نزار: شحال و نتي مصدعاني تزوج تزوج منين جبتليك البنت لي بغيت كتقوليلي كيفاش
نيار: (ضار كيشوف ف عشق) هادشي عندو علاقة بيك؟
عشق: اي حاجا كتعصبكم راه عندها علاقة بيا
سارة: واش هادا هو الكادو؟
مانفال: منيش نفهم عليكم
قصي: و جابها من صحرا
شيماء: اووه شعرها فنيون
أماني: زوينة كاملها قطيطة مازال صغيرة
نيار: نزار شحال فعمرها؟
نزار: ماسولتهاش ( شاف فيها ) شحال فعمرك
مانفال: 15
سارة: اويييلي جااااايب ليا قاصر للدار
نزار: و باش انعرفها انااا صغيرة راه كتبان كبيرة
نيار: بااااغي دخل للحبس رجع لبنت منين جبتيها
عشق: انا لي جبتها و ماغاديش ترجع
مانفال:(تخبعات مور نزار) علاش كيصرخو
نزار: ماتخافيش مكيغوتوش عليك
سارة: نيار ششش خلعتي لبنت (ابتاسمات لمانفال) اجي ابنتي عندي
نزار: سيري عندها هاديك الوليدة ديالي
مانفال:(تمشات عندها ببطء و عينيها فالأرض حتى وصلات) وني بيك
سارة: اجي جلسي نعطيك كيكا
مانفال: (حركات ليها راسها ب أه)
نزار:(جلس حدا مانفال و كيشوف فيها ساهي تقول دارتلو طلامس) عطيها بزاف
نيار: شوفلك كيف كيشوف فيها
قصي: ولدك طاح على زنافرو
نيار: اهيا ترجل معااانا
سارة: نيااار سكت
نيار: وا ولدك غرق مشااا
سارة: خليييه اححح و اخيرا انزوج ولدي و نفرح بيه
نيار: اماكاين زواج هاد ساعة البنت صغيرة
نزار: نتسناها تكبر
قصي: لا يصح دابا ولدك طاح على زنافرو هههه
نيار: شفق خودي مانفال لبيتك و بقاي معاها
شفق: واخا ابابا (جرات مانفال لي هازة لكيكا فيديها و مشاو للبيت)
نيار: منين جبتي هاد لبنت
نزار: ماشي انا لي جبتها راه عشق جابتهالي كادو
نيار: وااااااااش باااغييين تحمقو طاسيلتي هااا كيفاااااش كادو
سارة: نيار تهدن
نيار: و سمعتييييه اش كيقول جابتليه بنت فعمرها 15 عام و من صحرا كادو
عشق: شافها فواحد طابلو مرسومة عجباتو و قلبت عليها و جبتهالو
نيار: واش بنات الناس عندك لعبة؟ تبغي نتي لي يخطفك ؟
نزار: من لخر لبنت عجباتني و ماغاديش نفرط فيها
نيار: نزار رجع لبنت لواليديها ماناقصنا صداع
نزار: لا ماغاديش نرجعها و انتزوج بيها
نيار: بنت 15 عام اش غااااادي تزوج فيها؟
نزار: وليت مسؤول على راسي هاني شديت الشركات و انتزوج و انكون بيخير
نيار: و هي ؟
نزار: غادي تولفني مع لوقت
قصي: ماكايناش غادي تولفك مع الوقت يا اما تبغيك من لول يا اما لا
نزار: انخليها تبغيني مالكم معقدين الامور
نيار: (كيحاول يتحك ف أعصابو) غدا انرجعوها منين جبتيها
نزار: (ناض و حط يديه ف جيابو) غدا و نتفاهمو دابا تصبحو على خير (مشا مخلي العافية موراه…عشق خرجات لقصر منين سالات الحفلة و مشات للشقة ديالها…تبعها جسور مشا ايضا للشقة ديالو و بقا فلقصر سارة و نيار كيتناقشو فموضوع مانفال …اما هبة فكانت جراتها اماني لبيتها)
اماني: هاد نهار ماعجبتينيش بغيت نعرف مالك
هبة: والو غير ماراشقاليش
اماني: لا بغيت نعرف شيحاجا بيك
هبة: اه مقلقة بزاف و خاصني نهضر و نقول شنو فقلبي
أماني:(جلسات حداها) دوي
هبة: أنا كنبغي واحد الشخص و مكرهتش نكمل معاه حياتي
اماني: هادشي مزيان و شكون هاد الشخص
هبة: (كتعض شفايفها و متوترة خايفة من ردة فعل مها) محسن
 
أماني: كي..كيفاش محسن
هبة: اه محسن
أماني: اش كتخربقي علياااا ياكما طلعاتلك سخانة(ناضت من حداها)
هبة: و شنو فيها الى بغيتو؟
أماني: اش جاب راجل فعمرو ستين عام لبنت ف العشرينات؟ راه قدو قد خالك نيار و قصي و باك
هبة: ماتفرضيييش عليا رأيك انا بغيتو و جيت قلتهالك صافي حياتي انا عارفة شنو كندير فيها
أماني: لااااا نتي ماعاااارفاش واش منيتك كتقوليلي كتبغي محسن
هبة: اه كنبغيييه و حتى هو كيبغيني
اماني: ماتحلميش نقبل بهاد لحمااااق ابدا و نسااااي عليك محسن باغا ديري فينا ضحك
هبة: علاش مافكرتيش فضحك نهار طلقتي من بابا ولا ديك ساعة كنتي فرحانة فاش فرقتيني عليه
أماني:(جبداتها معاها بتصرفيقة) قليلة الأدب (مطلعة فيها صبعها و كتهددها) واخا نعرف نحبسك و نشدك بالسناسل و مانخليكش تمشي عند محسن كتسمعي (خرجات و زدحات الباب و هبة دموعها شلال…صونات على محسن لي فأحضان بائعة هوى كيلعبلها فشعرها) الو إهئ اهئ
محسن: هبة مالك
هبة: انا قلت لماما بلي كنبغيك إهئ اهئ و هي رفضات علاقتنا و إنا منقدرش نبقا بعيدة عليك
محسن: ششش ماتبكيش غادي نلقاو حل و اتقبل بعلاقتنا و الى قتاضا الحال غادي نجي برجلي عندكم و نهضر معاها
هبة: غادي تجي بصح؟
محسن: غادي نجي منقدرش على دموعك
هبة:(مسحات دموعها) انتسناك (قطعات الخط مرتاحة نسبيا عكسو هو لي كيضحك على غباءها)
….صبح صباح جديد ماشي بحال كاع صباحات لأن احداث جديدة غادي تبان مع ابطالنا…ناض نزار بكري جمع حوايجو و دخل لبيت لعند شفق لقا مانفال ناعسة حداها و قرب من مانفال كيفيق فيها بشوية
نزار: مانفال فيقي
مانفال:(حلات عويناتها كتشوف فيه) نزار
نزار: ششش اجي معايا
مانفال: فين؟
نزار: ياك بغيتي تمشي عند واليديك اوا يالاه
مانفال: (بفرح) راعاني جايا
نزار:(شدها من يدها و خرج بلا مايدير الحس و هبطو فدروج خرجو من لقصر…ركبو فطوموبيل و كسيرا ) فيك جوع؟
مانفال: بغيت نعس (كتفوه)
نزار: نعسي
حطات راسها على سرجم و نعسات ااما هو مدة او وصل للبلاصة فين كاينة طيارة كتسناه…نزل من طوموبيل و ضار لعندها هزها فيديه و طلعو للطيارة في إتجاه المغرب هاربين من كولشي و حيت ماقدرش يتقبل فكرة انه يبعد منها ختار يهرب هو و ياها و يخليها تبغيه عاد يديها لعند واليديها و يتزوج بيها..كيشوف فيها و عارفها صغيرة على هادشي ولكن قلبو دق ليها من اول مرة شافها فالرسمة و حلف مايفرط فيها…
 
…كانو فالمركز كيوجدو راسهم يمشيو للحدود التركية كولشي خدام معاهم و مستعدين لأي حاجا…
صخر: انا مفهمتش منين عرفتي نتي بلي موتشو ليوم ايهرب المخدرات
عشق: وصلاتني لخبار
صخر: و يقدر يكون فخ
عشق: نتا مازال ماعارفني لخبارات راه كيجيوني مقادين
صخر: مامرتاحش و مكنظنش بلي هاد العملية اتنجح
عشق: شوف ماتجيش حتى لتالي و تخربقلينا المخطط
صخر: نتي قلتي بلي عملية التهريب اتكون ف الحدود التركية و علاش فالأوامر ديالك عطيتي للرجال يتوجهو لبرا لمدينة؟
عشق: الأسئلة ديالك وفرهم لدوك الأيام لي ماحضرتيش فيهم معانا
صخر:(جر جسور) واش بصح اتمشي معاها؟
جسور: الخطة هي هادي
صخر: ماتايقش فيها هضرتها فجيه و الخطة فجيه
جسور: هي اكثر وحدة مهتمة بالعملية كثر منا غير تيق فيها
صخر: ماعرفتش مامرتاحش لهادشي
جسور: كنتيق فيها
صخر: من فوقاش و نتا كتيق فيها؟ عاد لبارح كنتي اتقتلها
جسور: داكشي داز و فتحنا صفحة جديدة
صخر: هاديك الديابلا مافيها تيقة ديرها فبالك
جسور: شنو اتمشي ولا اتبقا هنا
صخر: انبقا هنا نشد المراقبة مع دراري
جسور: اوك (تبع عشق) مشينا
عشق: يالاه (ركبو فطوموبيل نوع هامر و زادو كانت لي كتسوق) سمحلي حيت ضيعتليك الخرجة مع شفق
جسور:(شاف فيها بنص عين) باش عرفتي
عشق: عرفت و صاف
جسور: كنت انقولهالك و اصلا خليت ميساج للوليدة بلي ماغاديش نقدر نمشي
عشق: و كنتي اتعتاذر مني
جسور: لا كنت اناخدك لبلاصة اخرى
عشق: انا لي غادي ناخدك لبلاصة اخرى(انحارفات على مسار طريق متوجهة ل خارج لمدينة)
جسور:(ضار كيشوف الرجال مابقاوش موراهم) فين غادا
عشق:(ابتاسمات) لموتك
جسور: (كيشوف فيها بنظرات غريبة بلا مايدير حتى ردة فعل و ساد الصمت بيناتهم للحظة و فجأة بدا كيبان ليه أشخاص كيتسناوهم…وقفو طوموبيل و خرجات عشق و تبعها جسور كيشوف ف الموتشو و رباعتو) عشق
عشق:(ضارت عندو موجة الفردي و طلقات رصاصة رجلو جرحاتو فجنب و طاح ) سميتي ديابلا و الديابلا مكيتيقوش فيها ناس
جسور:(شاد فرجلو و بحر الشمتا ولا كيضحك) غدارة
موتشو: نووو ديابلا ماشي غدارة هي شيطانة هههه
عشق: جبتليك الجنرال ديالنا او شرحتليك الخطة كيفاش غادا
موتشو: شحال كيعجبني نخدم معااااك
عشق: و حتى انا اممم و بديت كنفكر بلي كنليق كثر نخدم فالمافيات هه
موتشو: جمالك بوحدو يقدر يهزم المافيات و نتي عندك الجمال و الذكاء و الموهبة
عشق: اتاخدو معاك ولا نقتلو
موتشو: اناخدو و ايكون عملة رابحة لينا
عشق: تهلالي فيه (غمزاتو)
جسور: تقت فييييك القحبة هاكا كتجازيني
عشق:(توجهات عندو و تحنات على ركابيها كتشوف فيه ب نصر) من نهار قلت ليك الى خرجت انقتلك ماكنتش كنتفلا و العذاب هو لي غادي تشوفو ابتداء من هاد اللحظة
جسور: غادي ندمك
عشق: الى بقيتي عااااايش (كتشوف فيه بنصر و هو عكسها الحقد و العصبية خارجالو من عينيه حس بيها دارتها بيه و هو تاق بيها…نظرات كانت بحال العافية بيناتهم ماغادي يتوضح معناها حتى للفصل الثاني)
 
نهاية الفصل الأول 🔥
 
سهات و هي كتشوف فالأرض و على محياها ابتسامة خفيفة و هدوء غريب اكتاسح المكان…تسالا الفصل الأول و طاقم التلفزيوني في ذهول باغيين يدخلو للفصل الثاني و متشوقين ليه…المقدمة بقات كتقلب ف طابليط عن اسئلة اخرى تعطيهم قبل مايدخلو فالفصل الثاني ، زعزعات شفق داك الهدوء و نطقات بصوت شجي و مخيف و طلعات عينيها فالمقدمة
شفق: جيرونتوفيليا
المقدمة: شنو هي هادي؟
شفق: إشتهاء كبار السن (بعدات خصلات من وجهها) هبة كانت مريضة بالجيرونتوفيليا و مكانتش عارفة
المقدمة: شنو سبب هاد المرض؟
شفق: مرض نفسي ناتج عن طلاق باها و مها و حيت ماعاشتش حنان باها بالقدر الكافي أصبح عندها ميول للرجال كبار و جا فطريقها محسن
المقدمة: محسن كان بيدوفيل لكن شنو علاقتو ب عشق؟
شفق:(ميلات نظراتها للجنب بطريقة حزينة مع ابتسامة) علاقتو بيها قاستني حتى انا و خلاتني نتبدل
المقدمة: (بلهفة) و جسور ؟ شنو المصير ديالو من بعد ما غدراتو عشق
شفق: سميتها الديابلا و الى دارت شيحاجا فراسها كتوصل ليها كلمتها بنت فمها ووفات بوعدها لكن جسور ماشي ساهل (تنهدات) رجل بالكاريزما ديالو و الذكاء ماشي فريسة ساهلة لعشق
المقدمة: كره تولد بيناتهم و السبب ديالو هو العناد و الكبرياء يا ترى أيجي من موراه الحب ؟
شفق: و من جيهتي تولد حب كبير لجسور و كان سباب عذابي لكن الحرب دخلت ليها بلا مانحس نهار واعداتني عشق انها أدمر سعادتي و ابتسامتي و طيبتي
المقدمة: الفصل الثاني سميتو عشقت DIABLA اذن جسور غادي يعشقها؟
شفق: تيقي بيا ماشي غير هو لي عشقها كاع رجال عشقوها و هادشي مكيهمش لي كيهم هو شكون لي عشقات الديابلا فيهم
المقدمة: كانت صعبة المنال
شفق: كانت قاسحة القلب و عقلها ماكر
المقدمة: فهاد الفصل شنو الحاجا لي بغيتي تبيني
شفق: بغيت نوضح بلي رجال مكيبغيوش البنت لي كتبكي عليهم و كتحن فيهم بل كيبغيو البنت لي كتبكيهم و ضحك عليهم
المقدمة:(ابتاسمات) كيبغيو العاهرة
شفق: أتدرين ما يفعله الحب بالرجال؟ يلملمهم يدعسهم يرفعهم بوحشية ، يشتتهم بجنون في عزة جبروتهم ، يرون كل صفات الهيام في سيجارة ، تحمر خجلا حين يشهقون و تنتهي قبل أن ينفثوا دخان الذكريات..يتوقفون عن التدخين فورما يقعون في حب إمرأة تدخنهم ، إمرأة تنتقل هنا و هناك ، إمرأة كهذه لا فرق بينها و بين سيجارة كل
 

 
تحطات الطائرة ف المغرب و بضبط فالشمال…نزل نزار و معاه مانفال لي كتشوف فهادشي جديد عليها و خايفة…مد يدو ليها و تشجعات شدات فيه …ركب هو وياها لور و نطالق شيفور لفين قالو نزار…هبطو و دخلو لفيلا جنب لبحر كتحمق مفججة و متيولة…
مانفال:(كتفرك صباعها) نزار
نزار:(ضار عندها و فهمها) قلت ندوزو عطلة صغيرة هنا قبل مانمشيو عند عائلتك
مانفال: شحال؟
نزار: سيمانة (قرب منها كيشوفلها فعينيها) انوريك بلايص زوينين و حاجات جداد ايعجبوك
مانفال: (ابتاسمات ليه) حاظر
نزار: فيك جوع ياك
مانفال: اه
نزار:(شدها من يدها و خرجو للبالكون كان لفطور محطوط) كولي
مانفال: و نتا ؟
نزار: انمشي ندوش و نجي
حركاتلو راسها ب واخا و مشا و هي جلسات كتاكل و تشوف فالمنظر لي قبالتها ابتاسمات و عجبها الجو…سالات فطورها و ناضت كضور فلفيلا…ماتساراتهاش كاملها خافت تلف و هي طلع مع دروج فين شافت نزار طالع …كتمشا بخطوات بطيئة…سمعات تقرقيب فواحد لبيت و هي دخل ليها و اذا بيها كتصدم ب نزار خارج من دوش و لاوي عليه فوطة تزنكات و خرجات من البيت كتجري هبطات للتحت و كتلوم فراسها على خفة رجليها أما نزار بقا كيضحك على تزنيكة ديالها…مشات حدا لابيسين و جلسات تماك حطات رجليها فالما و كتلعب…هبط نزار عندها وقف متكي فالحيط كيشوف فيها طايتها ماتعطيهاش بنت 15 عام و راكم عارفين صحراويات أشلا طرامي امولاي تهامي وزين و لبيوضية كتشعل منهم نزار تلف و طاح على زنافرو و لي عجبو كثر هو شعرها لبيض و ناري سطاه طويل فايت ظهرها و كيطيرو الريح…تهز و مشا فاتجاهها و جلس حداها هي شافت فيه و حنات رأس حشمانة
نزار: انا وصيتهم يجيبولك لحوايج لي تحتاجي و بيتك كاين حدا بيتي
مانفال: شكرا
نزار: سيري لبيتك ترتاحي باش نخرجو فليل
مانفال: فين انمشيو
نزار: نتعشاو برا مابغيتيش تشوفي الناس و بلايص جديدة
مانفال: بغيييت
نزار: اوا يالاه (ناضت مشات و بقا متبع ليها لعين ) اييه انزار من بعد ما كنتي هنا هو البرهوش وليتي كدير لخاطر لبرهوشة كثر منك (ابتاسم حيت كيحس بفرحة كبيرة فقلبو)
….أما فالقصر كانو مشوشين على نزار حيت طافي تيليفونو و مكيجوبش
سارة: شفتييي هاهوا هرب بسبابك
نيار: فييين عندو فين يهرب دابا يرجع
سارة: خدا لبنت و هرب شنو فييها كون زوجناها ليه
نيار: لبنت صغيرة اسااارة اش غادي يتزوج فيها
سارة: اوا هاهوا خسرنااااه و ماغاديش يرجع و ايتزوج بيها بعيد علينا (جلسات كدمع)
نيار:(كيهضر فتيليفون و كيحاول يلقا نزار او والو ) البرهوش نشدو نوريه
شيماء: واش ماحسيتيش نتي بيه فاش خدا مانفال من حداك
شفق: ماحسيتش بيه اووف
شيماء: مكاين مشكل (قربات ليها) جسور عندو مهمة و قالي مايصلاحش ليه يمشي لليخت ولكن غير يرجع اتمشيو
شفق:(ابتاسمات) ان شاء الله
قصي:(دخل للدار وجهو مبدل ) نيار اجي معايا للبيرو
نيار:(تبعو) شنو كاين
قصي: مكاين حتى خبار على عشق و جسور
نيار: فين مشاو ياك غدا عندهم مهمة فالحدود التركية
قصي: لا تبدلات الخطة كانو ايمشيو ليوم للحدود التركية ولكن مامشاوش و غبرووو
نيار: كيييفاااش غبرو؟؟؟
قصي:(كيمسح راسو) ماااعرفتش كنا متبعينهم حتى تقطع الأثر ديالهم و رجالنا لي كانو تابعينهم تلفوهم
نيار:(غمض عينيه ب خوف) هادا فخ
 
قصي: اشمن فخ واش موتشو يكون عاق بيهم؟؟؟
نيار: يالاه نمشيو للمركز (خرج هو و قصي و تلاقاو ب محسن فلباب) محسن
محسن: السلام كاينة اماني
نيار: اتلقاها لداخل ديزولي حنا انمشيو عندنا الخدمة
محسن: مكاين مشكل خودو راحتكم
…مشا نيار و قصي و دخل محسن للداخل كيشوف ف أرجاء لقصر حتى لمح سارة جالسة و بقا كيطلعها و يهبطها و توجه لعندها بابتسامتو الخبيثة اما هي غير لمحاتو مسحات دموعها لي كانت كطيحهم على نزار و ابتاسمات ليه
سارة: اهلا محسن سمحلي مانتابهتش ليك
محسن: (سلم عليها بيدو) شفتك مهمومة مالك
سارة: والو راك عارف مشاكل ديال اولاد
محسن: امم كتهضري على عشق شنو دارت تاني
سارة: هاد المرة ماشي عشق ولكن نزار ماعرفتوش فين هو
محسن: ههه هادو هوما دراري كيتقلقو منا و كيخرجو حتى كترشق ليهم و يرجعو
شيماء:(جابت كأس ديال لما لسارة و كتشوف ف محسن) السلام
محسن: اهلا (كيحك تحت ناذرو) جيت نشوف اماني واش مكايناش
شيماء: كاينة لفوق فبيتها (عيطات للخدامة باش تعيط ليها)
أما هبة كانت فبيتها عينيها حومر و منفوخين نشفو من دموع و ناعسة على كرشها و كتخمم و مرة مرة يخرجو شهقات خفاف منها و كتخمم ف هضرة ماماها لي رافضة رفض تام فكرة انها ترتابط ب محسن هاد الاسم لي شغل ليها بالها و قلبها و حياتها رغم انها مدة قليل عرفاتو فيها الا ان المواقف المثالية لي جمعوها معاه كانت كافية تغرق فمستنقع الاعجاب بيه وتحلم تكون معاه…كتجرها شفق من يدها و كتحاول معاها تنوض و مابغاتش
شفق: وا نوضي اصاحبتي عفاك
هبة: حياتي ضاااعت ماما ماغاديش تقبل بيه
شفق: راه كبير عليك اهبة ديري عقلك
هبة: و منبعد شحال من وحدة مزوجة ب واحد كبير عليها
شفق: كتفكري فزواج كاع
هبة: وا بغيييت محسن بغيييتو
شفق: وا غير نوضي و يكون خير ….
….ف كاراج تحت الأرض فيه مخزونات النبيذ أشكال و أنواع طاغي عليه التصميم الخشبي… كيتسمع صوت الموسيقى لفوق و اصوات غريبة للرجال و نساء…كان جسور معلق من يديه و دماياتو نازلين من بنيتو و راسو و كيتنفس بالجهد، عاري من لفوق و سناسل الكهربائية ضايرين على صدرو…عينيه حومر و معصبين و كيكرز على سنانو…كان بوحدو فداك الكاراج منبعد ما سالاو واحد جوج رجال من تعذيب ديالو و ماخداو حتى معلومات طلعو للفوق باش يقولوها للموتشو و بقا هو لتحت كيتوعد لعشق بالعذاااب الى طاحت بين يديه حيت ماشي خانتو غير هو و إنما خانت بلادها و حطات يديها فيد المافيا و غلطها لا يغفر ….
 
فوق داك الكاراج كانت الموسيقى مجهدة فالبار و ناس متواجدين بكثرة كل واحد شنو كيدير شي كيشطح و ينسي راسو فشر دنيا و يسمومها شي كيشرب باش يحيي ذكريات قلبو و شي مقنت كيمارس الغريزة بكل حرية و فوسط لبار كانت غرفة مظلمة كيلعبو فيها لقمر كيتواجدو بيها جوج أشخاص عشق و موتشو…كتشوف فالكارطا ديالها و تشوف فيه بنظرة مفترسة و ابتسامتها المغرية حاضرة ، كتسناه يكشف اوراقو قدامها …كشف اوراقو و تبعاتو ضحكة عالية فالأرجاء منها و كشفات اوراقها أيضا و رجعات لور
عشق: اممم غلبتك
موتشو:(شعل سيجار) رزيتيني فمليار
عشق: مكيهمونيش لفلوس دابا بكثرة مكتهمني المعلومة
موتشو:(نفث الدخان) المعلومة أخطر سلاح
عشق: لا (تسندات على طبلة ديال لقمر) قدام أنوثتي انا هي أخطر سلاح
موتشو:(ابتاسم) شنو بغيتي
عشق: التايغر
موتشو: متجرأيش تنطقي اسمو مرة ثانية
عشق: كيخلعك بهاد القدر كاملو؟
موتشو: لسانك أيتقطع من بلاصتو و ماتلقايش باش تنطقي سميتو
عشق:(دوزات لسانها على شفايفها) كتهمني واحد لبرهوشة تخطفات
موتشو: للدعارة؟
عشق: تماما و نتا لي تقدر توريني بلاصتها
موتشو: نقدر نجيبهالك حتى لبين يديك ولكن شنو المقابل لي اتعطيني؟
عشق: شنو الحاجا لي ايبغيها الموتشو؟
موتشو: (غمزها) و شكون من غير ديابلا؟
عشق: متجرأش و تشهاني حيت زبك لي ايتقطع ماشي لساني
موتشو: هههههه حطيت شرط و الامر متوقف عندك
عشق:(عوجات فمها و ناضت كتحرك فالأرجاء) الضوسي ديال محسن عجبني
موتشو: واخا خديتيه فنطاق التهديد ولكن بصحتك
عشق: اممم هادي نعتابرها صدقة منك
موتشو: اعتابريها سمحتليك على شنو درتي
عشق: ديابلا مكتهددش
موتشو:(ناض عندها) مكتهددش (حط صبعو كيدوزو على عنقها) خصها نعاملوها بحال الأميرة
عشق: ديك البرهوشة بغيت نعرف فين كاينة
موتشو: قنعيني
عشق: ليلة حمراء؟
موتشو: دابا عجبتيني (ابتاسم) منين هي
عشق: أنسهلها عليك هي بنت كمال زعيمي
موتشو: رجل مافيا سابق
عشق: عندك خبر باختطاف بنتو؟
موتشو: بنتو فالحفظ و الصون لكن بقات سيمانة و تمشي مع الاطفال ل تايغر
عشق: فين ؟
موتشو: إسرائيل
عشق:(ضغطات قبضة يديها و كتكتم غضبها) سميتها فلسطين
موتشو: كيهمك البنت ولا السمية
عشق: بجوووج
موتشو: عطيتك معلومات بما فيه الكفاية
عشق: ناقصة واحد لحاجا
موتشو: لي هي ؟
عشق: جسور
موتشو: نقتلو؟
عشق: هادشي كيعتامد فين ادفنو
موتشو: فالكاراج
عشق: علاه هو كاين فالكاراج
موتشو: وي تحت البار
عشق: امممم ماتخيلش شحال فرحتي قلبي كان بحال الهم و تزاح
موتشو: و غادي ترجعي عندهم بكل حزن و حسرة و تقولي ليهم بلي حاولتي تنقذيه و ماقدرتيش
عشق: و اناخد مكاني الشرعي لي خداليا
موتشو: هضرنا بزاف و خاص ندخلو للمعقول دابا
عشق:(شافت فيه بنظرة مغرية) كاين فين نبدل حوايجي و نتقاد؟
موتشو: (ابتاسم و صفق بيديه حتى خرج أحد رجالو) خود الآنسة عشق لبيت فين ترتاح
عشق:(عضات شفايفها) نشوفك منها ساعة(خرجات مع راجل باش تمشي للبيت )

….كان صوت انثوي عالي فالقصر رفض المهزلة لي كتوقع بسبب طيش الابنة و انانية و رغبات الشايب…و شكون من غيرها أماني لي كتغوت على محسن و سمعاتلو خل وذنيه و شيماء و سارة غير مصدومين من لي كيسمعوه و كيحاولو يهدنو فيها
أماني: واش كتشوف راسك فلمراية؟ كيحسابلك راسك صغير راه انا و صغيرة عليك عسااااك هبة
محسن:(تقرص) عصبيتك مقبولة ولكن كنأكد ليك ماغاديش نآذي هبة
أماني: اوا بعد منها و حشم على عرااااضك
محسن: هي كتبغيني و ماغاديش تقبل نبعد منها
أماني: نتا سباااب نتا لي دخلتيها فهاد المشاااااكيييل
محسن: كيفاش نشرح ليك بلي باغيها و معايا اترتاح
أماني: (شادة راسها بعصبية) راااااها قد بنتك
سارة: أماني تهدني هادشي كيتحل بلعقل
أماني: لاااا يبعد ليا على بنتي
سارة: انتاصل بهارون(صونات عليه و قالتلو يجي للقصر)
هبة: و علاش كتقرري بلاصتي (هبطات هي و شفق و ضارت على مسامعها المحادثة كاملها)
محسن: مابغيتش ندير ليكم المشاكل
هبة: لاااا المشاكل كانو ماشي نتا سبابهم
أماني: سدي فمك و طلعيييي لبيتك
هبة: لاااا حياتي انا مسؤولة عليها و انا مابقيتش صغيرة تحكمي فيا
أماني: باقا صغيييرة و ماعارفاش مصلاحتك
هبة: نتي دمرتي حياتك بيدك منسمحلكش دمريلي فرحتي و حياتي
محسن: سمحولي انا غادي نساحب باش مانعقدوش الأمور
هبة:(مشات تقابلات معاه) سمحلي حيت حطيتك فهاد الموقف
محسن: ماتبكييش انلقاو حل و ماغاديش نسمح فيك
أماني: خرج برااااا مانعاااااودش نشوف كمارتك و لا نشوفك قريب من بنتي
محسن:(مشا خرج)
هبة: زدتييييي فيييه تفرقيييي من ساااااحتي عطيني التيساع
شيماء: هبة عيب عليك تقولي هاكا ماماك من ديما كتفكر فمصلاحتك
هبة: كتفكر غير فراااسها سوليها منين تفارقات مع بابا واش فكرااات فمصلاحتي ها؟
أماني: ااااه فكرت فمصلاحتك و فمصلاااااحتو
هبة: و شنوووو لي خلااااك تفااارقي معاااه اشمن قلب عندك حتى سمحتي فييه و حرمتيني منو
أماني: بغيتو كثر من حياااااتي و كنت كنحاول نحميييكم
هبة: و الطريقة الوحيدة هي طلاق؟
أماني:(عمرو عينيها بدموع) اه طلاااااق كنت انضمن حياتو بهاد الطريقة و درتهااا و كنتذبح كل نهار و انا بعيدو علييه شفتي شحال خايبة تكوني مخبراتية و كل نهار جاياك رسالة تهديد
هبة: و علاه خالي نياااار و قصي ماتفارقوووش حتى هوما على عيالاتهم
أماني: هوما كانو مجموعين فلقصر بجوج و مأمنين الحماية لراسهم اما انا كنت بوحدي مع هارووون و مابغيتش نحسسو بالخطر و نزمت عليه حيااااتو و مكانش ايقبل يعيش معايا فلقصر واخا مأمن ليه
هبة: و انا؟ مافكرتيش فيا
أماني: كنت كنحميك
هبة: نتي مكتحمينيش نتي كضريني (طاحولها دموع) فاش بعدتيني عليه ضريتيني
أماني: (دموعها شلال) مابغيتش ندخلو لحياتنا و يعرفوه مهم لينا باش مايستخدموهش ضدي
هبة: واخا تقوليلي لي قلتيلي كتبقاي انانية و كتفكري فراسك و انا ماغاديش نبقا عايشة معاك فبلاصة وحدة (بغات تمشي و شداتها أماني من يدها)
أماني: فين بااااغا تمشييي
هبة: انخرج منهنا و نعييييش بوحدي، مابقيتش حاملة نشوفك كنكرهك
أماني: هبة(تقال ليها لسانها و ذاتها و بدات كتشوف كولشي كحل فعينيها و طاحت مغشية عليها لكن ماطاحتش فالأرض…طاحت بين يدين هارون لي عينيه رجعو حومر من هضرتها و قلبو كيضرب هزها فيديه معنقها و مستاغل الإغماء نتاعها باش يشبع شوقو ليها و بصوت هامس غير بينو و بينها او واخا ماسمعاتوش نطق…)
هارون: كنبغيك..
 
 
خدامين فالمركز باش يلقاو اثر جسور و عشق لكن كل محاولاتهم فشلات مما كيزيد يعصبهم و يوثرهم…نيار و قصي شاعلين غير كيغوتو و يسبو اما صخر كان كثر منهم حيت كان عايق بعشق و ماحاولش يزيد يقنع جسور مايمشيش معاها….
صخر: انشد عشق غااااااادي نخشيلها راسها فتقبة ديال طواليط
قصي: (جالس كيحرك رجلو بتوتر و يدو تحت ذقنو) مكتخلييش دقتها
نيار:(كيطلب الله ماتكونش تهورات) مازال ماعارفينش شنو واقع معاهم
صخر: لي واقع هو بنتك بغات ضرب عصفورين ب حجر واحد
قصي: سكت آخر سكتتتت ماتزيدش لي بيا
كمال: شنو واقع بضبط
صخر: مامسااالينكش نتا دابا
كمال: الامر كيعنيني راه يمكن مشاو يلقاو بنتي
صخر: اوووف ماكاينش ليهم الأثر
نيار: تهدنو شوية غادي نلقاوهم
…دخلات للمركز بابتسامتها المعتادة بنت شابة فالعشرينات سمراء عويناتها خوضر وشعرها بني قاتم فمها منفوخ و نيفها صغيور و طايتها رقيقة…لابسة طابليتها الطبية و هازة فيديها وراق …وقفات عليهم و مدات يدها لنيار
خلود: السلام عليكم انا خلود فهري خبيرة في تشريح الجثث و طبيبة جنائية صافطوني للمركز و من ليوم انخدم معاكم
نيار:(سلم عليها) متشرفين انا نيار سقراط جنرال سابق
خلود: (ابتسامة) عارفاكم كاملكم و فرحانة حيت انخدم مع الفرقة ديال عشق سقراط
صخر:(كيكمكم) هادشي إلى بقات حية
خلود: (شافت ف صخر و طلعاتو و هبطاتو و هو ماشايفش فيها توجهات عندو) و نتا شكون
صخر: (خنز فيها) لي ايحويك كووون ماتبعدي منو
قصي: اهيااا صخر جمع راسك
خلود:(لبداتها فقلبها و بتاسمات ) المستوى ديالي مايسمحليش نجاوبك
صخر: اوا قووولي للمستوى ديالك يقود عليا
نيار:(جر خلود) ماتديش عليه معصب شوية
خلود: ماديتهاش فيه
نيار: واقع لينا مشكل عشق و جسور ماعرفناش فينهم و كولشي متوتر
خلود: بالعكس خصكم تكونو مرتاحين لأن عشق سمعت عليها عمرها خسرات فشي قضية
نيار: (تنهد) عندك الحق (كيفاش يشرح ليها بلي قضيتها مع جسور )
خلود: انمشي للمختبر نتعرف على كل حاجا فين كاينة
نيار: (ابتاسم ليها) خودي راحتك ابنتي
….مشات خلود و رجع نيار كيقلب مع قصي و صخر على مكان القط و الفأر…و ف المغرب و بعيدا على صداع و المشاكيل وصل ليل لي فيه الموعد بين مانفال و نزار هاد الاخير لي شي ساعتاين كيتسناها لتحت لابس و مقاد خاصو غير هي …تعطلات عليه و طلع عندها لبيتها بقا كيدق مكتجاوبوش…تخلع عليها و فتح الباب باش يتبلوكا بيها ناعسة بلبينوار و حنيكاتها مزنكين بدوش و ذاتها بيضة رجيلاتها صغيورين و حومر من لتحت…دخل و جلس حداها كيشوف فيها و مبتاسم…متقلقش حيت نعسات أبدا شوفتو فيها و هي ناعسة احسن من الف خرجة هو غير يبقا حداها باراكا عليه…حط يدو على وجهها كيبعد خصلات من شعرها و نزل بابهامو لشفايفها كيتحسسهم….مشا بالو بعيد معاها و دغيا نفض افكارو المنحرفة و حط يدو على كتفها كيزعزعها
نزار: مانفال…مانفال
مانفال:(حلات عويناتها ذابلين بنعاس كتشوف فيه و كتكسل) واش طاري
نزار: ههه صباح الخير واش نسيتي بلي كنا انخرجو
مانفال: ها نزار (تهزات) نسيييت سمحلي
نزار: ماشي مشكل رجعي نعسي ترتاحي حتى لغدا
مانفال: لا بغيت نخرج
نزار: لبسي حوايجك
مانفال:(نزلات راسها و شافت راسها بلبينوار و هي تغوت) ويليييي ويلي درك وجهك سير خرج عيييييب
نزار:(قفزاتو) تهدني مالك
مانفال: وااا خرج
نزار:(ناض كيضحك عليها وصل حتى لباب و ضار عندها) نتي منين كتشوفيني بلفوطة خارج من دوش ماشي عيب ولكن انا نشوفك بلبينوار عيب ههههه حمقة (خرج و خلاها مبلقة عينيها فيه و مزنكة لكن هادشي مامنعهاش ضحك على راسها)
 
….الساعة بين عينيها كتشير ل منتصف الليل هزات ريحة رشاتها عليها و ناضت كتشوف فقوامها الرائع لي برز فكسوة سوداء قصيرة و مزيرة بينات مفاتينها …طلقات شعرها و دارت ماكياج صارخ…سمعات دقان فالباب…دخلات عندها بنت علماتها بلي الموتشو كيتسناها فشومبر اخرى…صدراتها و خرجات متوجهة لعند الموتشو …دخلات لقاتو لابس غير شورط طلعات حاجبها و قلبات عينيها كارهة الوضع…اما هو غير شافها بقا كيفرنس و توجه عندها شدها من يدها كيضورها و يتغزل بيها
موتشو: ماكدبوش لي قالو الديابلا أجمل ما كاين فلبنات
عشق: شفتك كتهضر عليا بحال شي سلعة
موتشو: نتي جوهرة ثمينة و معايا انعطيك قيمتك لي كتستاهلي
عشق:(ابتاسمات) نشربو عليها كأس بعدا (غمزاتو و توجهات لقرعة ديال شراب فتحات الشامبانيا و خوات جوج كيسان و دارت فوحدة منوم…رجعات لعندو و عطاتو كأس ) بصحتنا
موتشو:(شاف فالكاس و شاف فيها و بدأ كيشرب فيه) بصحة ليلتنا
عشق:(جراتو و جلساتو فوق النموسية و غير كيبغي يقرب ليها كتبعدو و كتسناه يشرب شرابو …اما هو اعتاذر و دخل للطواليط…ماهي الا ثواني خرج و فيديه الكاس خاوي) شربتيه دغيا
موتشو: بنين حيت نتي عطيتيهلي
عشق: هه اكييد
موتشو:(رجع كيقرب منها و ناضت هي قدامو) فين غادية
عشق: نشطحلك ؟
موتشو: اححح شطحي
عشق:(طلقات الموسيقى و بقات كتمايل شوية و كتشوف فيه كيشد فيه نعاس حتى طاح كاااو و هي خرجات بسرعة كتجري عكس الغرفة طلقات رجليها للريح رغم طالون لي لابسة…نزلات لتحت و كل مرة كتسمع شيواحد جاي كتحبس و تكمل حتى وصلات لباب ديال الكاراج صغير و قدامو واحد جوج غوال…دارت راسها تالقة و تقدمات عندهم بالمشية لمقحبنة ديالها و كتحلون فصوت) اكسكيوزمي تلفت ممكن توريوني فين نمشي
…مرحبا الغزالة اجي معانا
عشق: اووه شكرا (خلاتهم يسبقوها و زربات عليهم واحد طرطقات ليه عنقو و لاخر ضرباتو للمنطقة لحساسة و زدحاتلو راسو مع الحيط ..طاحو بجوج و بدات كتقلب على سوارت فجيوبهم حتى لقاتهم و حلات باب الكاراج و دخلات بسرعة…شافت جسور من بعيد معلق و بقا كتجري لعندو) جسوور
جسور:(طلع راسو فيها باغي ينقض عليها) مازاااال عند مك لوجه تشوووفي فيا القحبة
عشق: (كتفكلو يديه) منبعد و عايرني دابا خص نخرجو
جسور:(غير فكاتو و هو يتلاح عليها بقجة) بشحاااال شرااااوك طلعتييي رخيصة
عشق: (خنقها)طل..طلق
جسور:(طلقها طاحت فالارض كتنفس) اشمن خطة دايرة تاني
عشق: (شافت فيه بشوفة كتقتل) كون غير خليتك هنا حتى يقتلوك
جسور:(هزها من يدها كيديها و يجيبها) واش هادي لعبة دايراها؟
عشق: واه القلاوي و خصنا نخرجو الموتشووو ايحويني من فمي الى فاق (تسد باب الكاراج بجهد شافو لجيهتو جسور و عشق مصدومين)
موتشو: بحال الى كتشوفي فيها ….
 
…جاو جوج فيدورات جلسو جسور و عشق على ركابيهم و حطو ليهم يديهم مور راسهم و جابدين عليهم لفرادا
عشق: كان لازم نقتلك المرة لفايتا
موتشو: هاديك غلطة حياتك الزوينة(قرب منها و دوز يدو على عنقها)
جسور:(ضربلو يدو) ماااااتقيسهااش (ضربو واحد من لفيدورات لراسو و طاح)
موتشو: اوووف عاد دابا شوية كنا اندوزو انا وياها ليلة ولا فالأحلام ههه
جسور:(رجع ناض و راسو كينزف) جرب تقيسها يدك نقطعها ليك
عشق: (شافت فالموتشو بنظرة غضب) برافو ماشربتيش الويسكي
موتشو: الويسكي لي درتيلي فيه المنوم ههه راه وليت حافظك بحال المرة لفايتا لي شعلتي العافية فيها
جسور: اشمن مرة فايتا؟
موتشو: اووه ماعاوداتليكش بلي شداتني فالبار و درنا اتفاق باش تخليني نهرب
جسور:(شاف ف عشق بنظرة صادمة) اتفاق اعشق ؟ اتفااااق؟
عشق: اوووكي كنت مجبورة ندير الاتفاق
جسور: شنو لي يخليك ديري اتفاق مع مجرم بحاااالو هي قوليلي حتى الضرب لي كليتي داك نهار كان مجرد تمثيل
عشق: انا لي درتو فراسي حيت هاد زامل مايقدر يدير فيا والو
موتشو:(صرفقها و شدها من فكها بعنف) و شنووو بانلك نوريك هاد زامل شنو كيدير
جسور: (ناض عندو ماهاموش لفرادا لي موجهين ليه ضربو بركلة لحجرو) قلت لقحبة لي حطاتك ماتقيييسهااااش
…شدو الفيدورات جسور كيضربوه تحاماو عليه ناضت عشق دافع عليه خلطوها معاه تماك…عطاوهم قتلة ديال لكلاب…حبسهم موتشو و بعدو عليهم و بقا كيشوف فيهم بنصر
موتشو: ماغاديش نقتلكم
جسور:(بزق دم من فمو) و شنو ناوي دير الكلب
موتشو: انعطيكم لتايغر هدية غادي يفرح بيكم
عشق:(كتمسح دم من فمها) اتسهل علينا تقلاب عليه
موتشو: ربطووووهم غدا صباح انمشيو (شاف ف عشق ) و نتي منهنا شوية انجي ناخدك (لحس شفايفو) بغيت نجرب نحويك من فمك ههههه (مشا و تبعوه رجالو و لي بقا شدو جسور و عشق حبسوهم بسناسل و علقو ليهم يديهم لفوق و تبعو الموتشو)
عشق: إلزامل لاخر الشااااارف نشدوووو نجلسووو على قرعة
جسور: انا لي غادي نجلس مك على قرعة
عشق: عندك شي حل و لا غير جالس كتهدد باطل
جسور: نشوفوووك نتي امولات الخطط لمخرية بحاالك
عشق: شوووف بلا ماتزيدني داكشي لي خاصني
جسور: شنوو كيقووولك داك لحمار ديال عقلك القحبة اش هاد اللعب لمزفت لي كتلعبيه
عشق: ماكنتش ناوية نخليك هنا راني رجعت عندك
جسور: اه وليت انا هو الطعم
عشق: كنت انتاقم منك شوية على داكشي لي درتيلي و نعرف شي معلومات من الموتشو
جسور: انااااا لي مانسواااش تيقتك
عشق: الكلمة هي الكلمة قلت ليك اندمك على شنو درتي فيا
جسور: هااا رتاحيتي داباااا هاحنا محبوسين بجوووج
عشق: هاد الحالة كاع مادرتها انا لي منهنا شوية ايجي ياخدني لموتشو يحويني
جسور: تستاااااهلي ابنت القحبة
عشق: اتخليه يديني؟
جسور: و انشجعو من لفووووق
عشق: هاء لي شافك قبيلة كيفاش كدافع عليا مايقولش نتا هادا
جسور: (كيكتم الغضب ديالو) عندك شي معلومات عرفتي شيحاجا
عشق: تايغر كاين فالأراضي الفلسطينية
جسور: و هيام؟
عشق: كان ايجيبها ليا كون نعست معاه
جسور: حاجا وحدة لي بقات مبرزطاني علاش خليتي الموتشو يهرب ديك لمرة
عشق:(ضورات وجهها) ماشي شغلك
جسور: شغلييييي (كيشوف فعينيها شرارة الغضب) لهاد الدرجة تعصبتي
عشق: (شافت فيه بعصبية) انا هاكا كنقدر نساوم الناس على مصلاحتي
جسور: (ابتسامة جانبية) شنو عطاك فالمقابل
عشق:(كتبدل الموضوع) فكر فشيحاجا نخرجو بيها منهنا
جسور: شنو كيدير عندك داك الضوسي لزرق لي فيه تصاور محسن مع دراري صغار؟
 
عشق:(شافت فيه بشوفة باهتا) شفتي ضوسي؟
جسور: شفتو
عشق: اوا مزيان
جسور: و ممتيقش بلي محسن بيدوفيل
عشق: حتى واحد ماغادي يتيق لكن تصاور بمثابة ادلة
جسور: شنو اديري بيهم
عشق: هاداك شغلي
جسور: على خاطرك ولكن مادخليش صخر فهادشي
عشق: اصلا صخر ايعجبو لحال منين يعرفها
جسور: حتى واحد ماغادي يبغي يعرف بلي باه قليل الاصل
عشق: خلي نساليو من هاد المشكلة لي راحنا فيها و ندوزو لمحسن
جسور:(كيحاول يفك يدو) حصلنا
عشق: لا ماحصلناش كاين فردي صغير ملوي على رجلي
جسور: و عاد داباااا كتقوليها
عشق : (رمقاتو بنظرة غبية) تقدر توصل لرجلي
جسور: طلعي لعندي
عشق: (كتحاول تقرب ليه و تعلق و كتزلق طيح) شيييت
جسور: حااااولي
عشق:(تعلقات فيه حاوطات برجليها الخصر ديالو و بدات كطلع حتى لاحت رجلها فوق كتفو و تبعاتها لوخرا أو وقفات فوق كتفو ) خشي يدك ففخضي
جسور:( خشا يدو ففخضها و بقا طالع حتى لقا لفردي صغير جبدو ) لقيتو نزلي
عشق :(رجعات جلسات فوق كتافو) خشي يدك فصدري
جسور: ماشي وقت زملة ديالك
عشق: خشي يدك فصدري اتلقا جهاز تعقب شعلو باش يلقاونا البوليس
جسور:(خشا يدو فصدرها و مع لقاه كبير ماسخاش كيدوز غير بشوية و يبتاسم) عندك محلبة ماشي صدر
عشق: راه انزمل عليك ديال بصح سربيينا
جسور:(جبدو) هاهوا
عشق:(نزلات عليه) خليهم معاك
جسور: انضرب الفردي فالسنسلة ديالك
عشق: لاااا ايسمعووونا
جسور: و كيغادي نديرو نخرجو
عشق: غادي يجي الموتشو عندي و ياخدني و نتا فك راسك و شعل جهاز التعقب و سييير رجع للمركز
جسور: لا ماغاديش نخليك
عشق: ا نضبر راسي معاه و انشدو خص غير البوليس يجيو
جسور: كضحكي على راسك ولا عليا
عشق: راه ماشي اول مرة نتحط فهاد الموقف
جسور: أساس النجاح هو المشاركة خص نتعاااونو
عشق: و اساس النجاح ايضا هو الثقة اذن تيق فيا
جسور: مابقيتش انتيق فيك
عشق: كان ممكن نمشي بحالي فاش خديت المعلومات ولكن رجعت عندك
جسور: و بغيتي تقنعيني بلي ماشي وحدة من خططك هادي
عشق: (ابتاسمات) نتا هو الخطة ديالي و التحدي
جسور: (بادلها الابتسامة) تحدي صعيب شوية
عشق: هه باينة
….تحل باب الكاراج عليهم و دخلو شي رجال حلو على عشق لمينوط و جروها معاهم و حتى هي مادارت حتى حركة فقط ضارت تشوف ف جسور لي كيبادلها نفس النظرات …خداوها عند الموتشو لي كان كيتسناها بفارغ الصبر فشومبر ديالو
موتشو: كنعتاذر ابب زرقتلك عينك شوية و خرجتلك دم من فمك و نيفك
عشق: كنشفق عليك فقدتي الامل فراسك حتى باغي تغتاصبني
موتشو: لا الاغتصاب ماشي ديالي
عشق: ياكما كيحسابلك انعس معاك بخاطري نو نو هههه كتحلم
موتشو: (عطا اشارة لرجالو شدوها من يديها) انقيسك و نتي كتشوفي بعينيك و ماقادراش تتحركي
عشق: (كتنتر منهم) انقتلك الى قربتي مني
موتشو:(مشا جاب شوكة و غرسها فعنقها) الى قدرتي تحركي و قتليني
عشق:(تشلات على الحركة رماوها فالأرض كتفركل و مطرطقة عينيها) انقتلك
موتشو: كون قدرت نشل حتى لسانك سليط انشلو ولكن بغيت نسمعك كتأوهي و توحوحي ههههه
كتحاول تنوض و ماقادراش مادارتش بحساب يشلها ب مخدر …هزها موتشو و رماها فوق النموسية و جلس حداها
موتشو: انخلي حتى يشد فيك المخدر مزياااان و نتمتع بيك (دوز صبعو على عنقها و نازل لصدرها ) انمشي لبس واقي ذكري ههههههه
 
لحظة دازت فرمشة عين…تسد الكاراج و بقا جسور بوحدو شعل جهاز التعقب و استخدم لفردي قطع السنسلة و زاد كيجري بسرعة تخبع مور لباب…كانو جوج رجال حاضيين لباب غير سمعو صوت لقرطاس دخلو و هو يتيري فيهم جسور و خرج كيجري و كيقلب على باب منين يخرج…كان لكولوار خاوي و صداع الموسيقى واصل عندو…شاف باب الخروج و حتى كان ايمشي و تفكر عشق و حبس كيفكر فيها …شاف من موراه و تفكر هضرتها بلي اتكون مزيان و رجع خرج…كان صخر و نيار و قصي و حتى خلود فطوموبيل وحدة غاديين اتجاه الموقع لي تعطاهم بسرعة كبيرة و لبوليس موراهم …أما هي كانت بحال.الميتا كتشوف بعينيها ومن بعد ما جردها من كسوتها و بقات بدوبياس تلاح عليها كيبوسها فعنقها بوحشية و كيخلي الأثر ديالو ماقادرة تهز حتى يدها و دفعو فمها كينطق كلمة وحدة هي بعد مني…غلباتها ذاكرتها للمرة الألف و رجعاتها لسنوات لور فاش كانت باقا صغيرة و كتلعب بمونيكتها هي و شفق و هبة و عيط ليها محسن و خداها معاه لدوش…قبلات همجية على عنقها كتحرقها فقلبها أما جسمها مات و مابقاتش كتحس بيه بغات تغوت بغات تخرج شنو بيها ولكن ماقدراتش….سمعات لباب تفرع و لقرطاس كيتطاير فسما و صوتو لي زعزعها بكلماتو
جسور: بعد منهاااااا (ماتحملش يشوف المنظر ديال موتشو فوق عشق و تلاح عليه بلعصا كيضرب بكل قوتو فيه زدحلو راسو مع لحيط و تكاه فواحد لقنت كيعطيه للمعلم بركل) بااااااغي تقييييسها اولد لقحبااااا باااغي تقرب منها ازاااامل
عشق:(راسها مايل لعندهم و كتنطق بصوت خافت و مصدوم) ماتقتلوش
جسور:(كان كيضرب و نارو مابغاتش تطفا حتى تقطع حس الموتشو دليل على انه مات و بعد عليه ضار كيشوف ف عشق و هزها بين يديه مشلولة) عشق نتي مزياااان
عشق: رجعتي
جسور: كان ممكن نمشي ولكن رجعت عندك حيت حنا فريق و كنتيقو فبعضياتنا و كنتعاونو
عشق: (كتنهج و لعرق هابط منها) سير بعد مني عفاك بعد
جسور:(شافها ماشي حتى لتماك و هزها فيديه خداها لدوش كيرش عليها لما) عشق صحصحي
عشق: (كتشوف ف نقطة وحدة ) ماتسدليييش فمي كتوجعني عفااااك
جسور: عارف بلي كان ايتعدا عليييك ولكن هاني قتلتووو مانخليش شيواحد يآذيك
عشق: أنقولها لبابا و ماما بعد مني انقولهالهم كضرني ماتاخدنيييش للدوش
جسور:(بقا كيشوف فيها بطريقة مطولة و عاد عرف بلي هي ماشي فوعيها) شكون قاااااسك (زيرها من يديها) شكووون هادا لي قرب ليك
عشق: كتوجعني (رجعات راسها لور و سخفات فيديه و هو بقا مبلوكي فيها كيحاول يحلل هضرتها خرجو من دوش ولوا عليها ليزار… هزها بين يديه وخرجو من تماك كيتمشا و يدوز على الجثث لي طايحين و قتلهم باش يدخل لعندها…هبط لتحت لقا لبوليس وصلو وداهمو المكان و بلا ميشوف حتى فشيواحد خرج و لقا صخر و لاخرين واقفين غير شافوه بحالتو لي كلها دمايات و هاز عشق فيدو لي سخفانة و ملوي عليها ليزار )
صخر: جسووور نتا بيخير
نيار: عشق (بغا ياخدها منو و هو يحبسو جسور)
جسور:(شاف فيه بنظرة حزينة) اناخدها لكلينيك
نيار: شنو وقع لبنتي (شداتو دوخة و كالاه قصي)
قصي: جسووووور اش وقع لعشق
بلا مايجاوبهم ركبو لور فطوموبيل و طلع نيار و صخر لقدام و توجهو لكلينيك بسرعة ….
 
كانو فطوموبيل متوجهين للمطعم يتعشاو و عينيه طول طريق عليها كانت متزينة بثوب غوز بارد طويل و مستور و شعرها مطلوق او وجهها خالي من الماكياج فقط ابتسامتها مضوية…عينه مرة على طريق مرة عليها حتى وصلو و حل ليها لباب و هبطات و دخلو…بقات كتشوف ف الهندسة ديال المطعم لي كان حدا لبحر…خداهم السرباي لبلاصتهم و طلب نزار شنو بغاو و بقا كيشوف فيها
نزار: عجباتك لبلاصة
مانفال:(بابتسامة خجولة) زوينة
نزار: فرحت حيت عجباتك
مانفال:(شافت فيه و قلبها ضرب ) شكرا
نزار: كتقولي هاد شكرا بزاف
مانفال: (رجعات هبطات عينيها) انا محظوظة على طفيلات
نزار: نتي زوينة على طفيلات هههه
مانفال: حتى نتا
نزار:(بدل سيفتو) علاه انا كنبانلك بنت
مانفال: لااا (توترات) زعما …نتا زوين
نزار:(ابتاسم) حيت كنشبه للواليد
مانفال: اه تبارك الله
نزار: و بغيت حتى انا ولدي يشبه ليا
مانفال؛ ان شاء الله
نزار: اوا خاصني نتزوج
مانفال: الله اسهل عليك
نزار:(طلع حاجبو فيها) بغيت نتزوجها صحراوية
مانفال: بصح؟
نزار: اه
مانفال: كاينين طفيلات مشاء الله عليهم عندنا
نزار: لا (هز يدها باسها ليها) بغيتك نتي
مانفال:(هربات يدها و رجعات حمرا مزنكة و هبطات راسها) انا؟
نزار: اه نتي
مانفال: (كتشوف شمال و يمين شداتها لقوة مالقات ماتقول )
نزار:(بقا ساهي فيها فاش كتحشم كتزيد تعجبو دقائق صمت كسرهم ) انمشي لطواليط و نجي
مانفال: انبقا وحدي؟
نزار: مانتعطلش (مشا و خلاها جالسة تماك كتشوف ف ناس و ترجع تشوف فلبحر…جا السرباي حط ليهم الماكلة و مشا و هي باقيا كتسنا نزار حتى سمعات لبنات لي حداها كيهضرو)
البنت: ناري ياختي شوفي شعرها كيف داير كيخلع
البنت 2: كون غير صبغاتو
البنت3: شرفات قبل من لوقت
البنت: اعلم الله شكون ايقبل بيها
البنت 2: مكاينش شي راجل ايقبل بيها حيت ايحس بلي مزوج بجداتو
تعلات صوت ضحكاتهم فالمقابل صوت شهقات مانفال و دموعها لي سالو على خدها حسات بالحكرة…بلا وعي ناضت من لكرسي خرجات من المطعم كتبكي و تجري مخلية كمية التنمر لي من موراها لا توصف…عطات رجليها للريح و غادية نحو المجهول…
 
كان حداها طول فترة إغماءها مابغاش ابعد عليها يكفي أنه كان بعيد سنوات و شهور و ايام لكن الحب ديالو ليها عمرو نقص …كيتأمل فيها و رغم أنهم كبرو الا انه باقي كيشوفها صبية فريعان شبابها، اااه شحال توحش يضمها و يروي شوقو…شاف جيهت لباب منين تحل و بدل نظراتو لقسوة
هبة:(بارتباك) كيبقات
هارون: و كيف كتبانلك؟
هبة: انا مقصدتش كنت معصبة و بقيت كنقول شي حاجات ماخاصش نقولهم
هارون: هادا هو الجزاء ديالها؟ رباتك و كبراتك فتالي كتغوتي عليها
هبة: علاااش مكتفهمونيش
هارون: كيحسابلك راسك كبرتي ولكن نتي بااااقا برهووووشة
هبة: برهوشة حيت ختاريت شريك حياتي و بغيت نستاقر معاه؟
هارون: واحد قدي(ضحكة استهزاء) لا تبارك الله عليك
هبة: ماعندكش لحق تلومني
هارون: انا راه باك
هبة: ماكنتيش كدير واجباتك كأب
هارون: حاولت
هبة: و للأسف هادي نتيجة طلاقكم
هارون: (تنهد) خرجي خلي ماماك ترتاح فاش تفيق و نهضرو
هبة: تسالات لهضرة صاافي (خرجات هبة و خلات باها مع مها …مشات لبيتها جمعات لافاليز ديالها خدات الأشياء الأساسية و خرجات من دار بلا مايشوفها حتى واحد و مشات لفيلا محسن )
أما فالصالة كانت سارة و شيماء و شفق جالسين على اعصابهم
و شيماء غير كتحكرك من بلاصة لبلاصة
شيماء: قصي مكيجاوبنيش فتيليفون انا خايفة على جسور
سارة: و عشق حتى هي تشوشت عليها
شيماء: انا انمشي للمركز
سارة: فين اتمشي فهاد ليل جلسي تبتي دابا يجيو
شيماء: لا قلبي مامرتاحش خص نمشي
سارة: واخا كيما بغيتي خودي معاك شفق
شفق: اه انمشي معاك اخالتي نشوف عشق و جسور حتى انا خفت عليهم
شيماء: يالاه زيدي
….خرجو من دار و ركبو وصلهم شيفور للمركز دخلو و سولو على قصي مالقاوهش و حتى واحد من العائلة مكاين…و فديك لقنت كان جالس شهاب و كمال غير لمح شفق ناض من بلاصتو و توجه عندهم
شهاب: تحبو نعاونكم فكاش حاجة
شيماء: واش ماشفتيش قصي او ولدي جسور
كمال: هوما كاينين فلكلينيك
شيماء: لكلينييييك؟ شنو واقع؟
شهاب: حكاو معانا و قالو لينا خداو عشق لكلينيك
كمال: الى بغيتي نقدرو نوصلوكم
شفق:(طاحولها دموع) شنو وقع لعشق شنوو
شهاب:(شاف فيها و رجع هبط عينيه) ماعرفناش
كمال: يالاه نوصلوكم
شهاب:(شدو من يديه) وصاونا مانتحركوش من لمركز
كمال: بغيت نشوف عشق
شيماء: عفاك اولدي وصلنا عندهم
شفق: اه عفاك
شهاب: (تنهد) رواحو نديكم
 
….توجهو بسرعة لكلينيك لي كانو فيه لوخرين بحال جالسين على جمر كيتسناو طبيب شنو يقولهم و جسور بحال الجماد لكن فداخل ديالو بركان هايج، دخلات شيماء و شفق و دراري لعندهم
شيماء: قصي
قصي: (بتعجب) شيماء!
شيماء:(عنقاتو) نتوما بيخير تشوشت عليكم
شفق:(عنقات باها) بابا فينها عشق
نيار: ماتخافيش هي مزيان شنو كديرو هنا (شاف ف شهاب و كمال) وصيتكم تبقاو فالمركز حتى نجيو
شيماء: حنا لي رغبناهم يوصلونا حيت خفنا عليكم
شفق: انقولها لماما خصها تعرف شنو وقع لعشق
شيماء: شنو وقع ليها بعدا؟
نيار: ماتقوليهاش لماماك ماتخلعيهاش
شيماء (لمحات جسور و جلسات حداه) ولدي نتا بيخير
قصي: ماغاديش يجاوبك منين دخلنا و هو ساكت مابغا يقول والو
شماء: جسور (شداتو فيدو) مالك
جسور:(بصوت مخيف و عينيه فنقطة وحدة) كان بغا يغتاصبها …كان فوقها كيبوسها و هي مكتحركش ، ماقدراتش تتحرك ماقدراتش تبعدو عليها
نيار: هو ماااادار ليها والو نتا وصلتي عندها فالوقت و ماقاسهاش ياك؟ مادار ليها والو بطبيعة الحال مادار ليها والو
قصي:(شد فنيار) نياااار تهدن
نيار: بنتي اقصي (عينيه غرغرو بدموع) كانت غادي تغتاصب
قصي:(عنقو) رولاكس ايخرج طبيب و يقولنا بلي ماقاسهاش
جسور: انا وصلت (مسح راسو بيديه) وصلت عندها و قتلتو ولكن كانت خايفة و كترجف
شفق: (غوتات عليه) سكت (كتحرك راسها بلا و دموعها سايلين) عشق مكتخافش و مكترغب حتى شيواحد و مكترجفش و هي ماتغتاصباتش
شيماء:(مشات عندها جلساتها) بطبيعة الحال ماغادي تكون وقعاتلها حتى حاجا هي كيعيطولها ديابلا مستحيل شيواحد يهرسها
شفق: اه قوليها لجسور هو مكيعرفهاااش
جسور:(ناض كيتمشا فبلاصتو كيمشي و يجي) تعطل هاد زمر
كمال:(توجه عند نيار) الى وقعات شيحاجا لعشق فأنا كنتحمل مسؤوليتها
نيار: هادي خدمتنا
كمال: لا بسبابي بديتو هاد العملية و انا ماغاديش نقدر نسمح لراسي الى وقعات ليها شيحاجا
نيار: ماشي وقتها هاد لهضرة
كمال: غادي نتحمل المسؤولية و انتزوج بعشق
شهاب:(غمض عينيه و رجع حلهم كيسمع هبال صاحبو) كمال سكت
جسور:(ضار عندو و عينيه حومر كيتحرك جيهتو) وااااو عشق كتسنااااك بفارغ الصبر باش تزوجها و تسترها (شدو من لكول) سد فمك قبل مااااانسدووولك بطريقتو
كمال: (نفضو عليه) كنهضر مع باها ماشي معاك
قصي: هنيييونا ماشي وقت هاد لهضرة
نيار: منبعد و نهضرو بغيت غير نعرف بلي بنتي بيخير
…خرج طبيب عندهم و تجمعو عليه
جسور: دكتور هي بيخير
دكتور: هي مزيان فقط تحقنات بمادة مخدرة شلات الحركة ديالها
نيار: (كيبلع ريقو) واش..وقعات ليها شيحاجا كنقصد واش …
جسور: واش تعرضات لإغتصاب؟
دكتور: اغتصاب؟ نو حالتها مزيانة
..تنفسو كلهم بارتياح و عاد رجع ليهم لون فوجههم
قصي: فوقاش نشوفوها
دكتور: خليوها يكمل ليها سيروم و تفيق و تشوفوها و ايضا راه تقدر تخرج
نيار: شكرا دكتور
 
….رجع صخر لموقع الجريمة منبعد ما صافطو قصي…دخل و بقا مراقب خلود كدير ابحاثها على الجثة ديال الموتشو و طلبات منهم ياخدوه للتشريح…جمعات الماطريال ديالها و توجهات عند صخر
خلود: مات نتيجة ضرب قوي فالعضو الذكري
صخر: جسور لي قتلو
خلود: سو ماشي مهم
صخر: الى ساليتي نقدرو نخرجو بغيت نمشي عندهم لكلينيك
خلود: اوك نمشيو
صخر:(وقفها) كنعتاذر على لهضرة لي قلت كنت معصب
خلود: ماديتهاش فيك اصلا
صخر: (طلع حاجبو فيها ) شكرا
….خرجو بجوج و غاديين فطوموبيل بصمت ، فجأة جات فبالو هبة ماعرفش علاش كيفكر فيها هاد الايام بزاف حتى من احلامو ماخلاتوش يتهنا بيهم، نفض افكارو و ركز مع طريق سول خلود فين بغات تمشي، نعتاتلو ووصلها…و رجع مشا لكلينيك…أما هبة لي كان كيفكر فيها طول طريق وصلات لفيلا ديالهم و هبطات …صونات فلباب حلات ليها الخدامة و دخلات كتسنا فمحسن حتى هبط عندها بحوايج نعاس
محسن: هبة
هبة:(عنقاتو كتبكي) كلهم رافضين علاقتنا إهئ اهئ
محسن: ششش انلقاو شي حل
هبة: خرجت من دار و ماعرفتش فين نمشي
محسن: مزيان منين جيتي عندي (كيدوز يدو على شعرها) جيتي للبلاصة المناسبة
هبة: خليني نبقا هاد ليلة هنا و منبعد انشوف فين نجلس
محسن: هاد لهضرة ماعجباتنيش و داري مارتاحيتيش ليها
هبة: لا ماشي هكك مابغيتش نتقل عليك
محسن: اتجلسي معايا مرحبا بيك
هبة: شكرا بزاف
محسن: ششتت مانعاودش نسمعها منك(عيط للخدامة) خوديها لبيت ضياف و شوفيها واش تحتاج شيحاجا
لخدامة: امرك اسيدي
هبة: تصبح على خير
محسن: رتاحي دابا و غدا نهضرو
هبة: اه اوك
محسن:(تبع ليها لعين ) انا لي كنشكرك اهبة سهلتي عليا طريق افتراسك هههه
….غادية نحو المجهول و مع ليل و ظلام و طريق خاوية ماعرفاتش فين ترجع ولا فين تمشي…فجهة اخرى كان هو قالب دنيا عليها داك لمطعم نوض فيه حالة و رجالو آمرهم يلقاوها يا تحت الارض يا فوق سما…تعصب لدرجة كبيرة و خوفو اكبر من عصبيتو، خايف يتعدا عليها شيواحد او ضربها طوموبيل او اي حاجا طاحتلو فبالو، خاف من فكرة انها تكون هربات…ركب طوموبيلتو كيقلب عليها فطريق بحال لحمق و كيسول رجالو واش لقاوها ولالا لكن لا أمل، تبدل الجو فجأة و بدات كطيح شتا فزكاتها ، و دخلات لواحد جردة تخبعات تحت شجرة كتبكي و تنوح ..شافتها مرا كبيرة فالسن لكن من شكلها باينة باطرونة هازة مظلة معاها طلعاتها و هبطاتها و قربات منها
صفية: بنتي اش كديري هنا
مانفال:(تكمشات) والو
صفية: ماتخافيش مني انا خالتك صفية حسبيني بحال ماماك اجي معايا للدار ماتبقايش هنا
مانفال: إهئ اهئ خفت
صفية: ايييه ابنتي هاد طريق دزنا منها كاملين غير اجي معايا ماتخافيش انعاونك
 
…حتى كانت اتاخدها معاها و هو يضرب فيهم ضو ديال طوموبيل حتى غطاو عينيهم …و خرج نزار كيجري عند مانفال هاد الاخيرة غير شافتو مشات كتجري عندو … شدها من يدها بعنف و كيغوت عليها
نزار: فيييين مشيتي خليتينيييي كنحماق عليك بتقلاااااب
مانفال:(كتوجع) إهئ اهئ طلك مني وجعتيني
صفية: هيييه بعد على بنتك دنيا ماسايباش
نزار:(رجعها موراه و هو يخنزر ف صفية) و نتي شكوون
صفية:(كتلوك لمسكا) صاحبتها
نزار:(كيطلعها و يهبطها) اتمشي تقودي عليا قبل نوريك صاحبتها كيف دايرة
صفية: (شهقات) شفتك زعمتيييي اواااا
نزار:(شد مانفال زيدها لطوموبيل حليها لباب ودخلها بغا يركب و هي توقف عليه صفية ) مال مك نتي
صفية: البنت انا لي لقيتها و بغيت حقي فلفلووووس
نزار:(طلع حاجبو) واش كتبانلك قحبة؟
صفية: اوا لي كيتمشا فهاد ليل راه شابع قحوب
نزار:(شدها من عنقها خانقها) انقول مع بالي بلي كتهضري على راسك ماشي على مرتي القحبة (رماها فالارض مخليها كتستنشق الهواء بلهفة و طلع كسيرا و طول طريق كيعاتب مانفال) خليتك جاااالسة بقاي جالسة فين مشيتي
مانفال:(كتنخصص) تلفت
نزار: خلي نوصلو لدااااار و نتفاهمو(وصلو للدار و هبطها دخلو و كيحاول يهدن فراسو لخلعة لي دارتلو كانت كبيرة لكن مابغاش يقسا عليها) عرفتي شحال بقيت مخلووووع عليك
مانفال: حتى انا خفت إهئ اهئ
نزار: (كيتحرك بلاصتو و يغوت) و كون ماوصلتش كانت ديك لقحبة جرااااتك معاها واش مكتفكرييييش
مانفال: كانو طفيلات كيظحكو على راسي إهئ اهئ و انا هربت باش منسمعش إهئ اهئ
نزار:(قرب عندها) شكوووون ضحك عليييك عارفاهم؟ باقا عاقلة عليهم؟
مانفال: إهئ اهئ لا
نزار: ديك ساعة تسنايني نخرج و نفرجك فيهم
مانفال: إهئ اهئ سمحلي
نزار:(جبدها من يدها عنقها) ماطلبيش سماحة مادرتي والو انا لي سمحيلي غوت عليك ولكن راه كنت خايف عليك و ربي حفظك ليا
مانفال:(سكتات من لبكا و تزنكات و هو معنقها) احم و هاني
نزار: نتي باقا صغيرة اي حاجا ممكن توقع ليك ماتزحزحيش من حدا عينيا
مانفال: مانعاودش
نزار:(بعد منها و حط يديه على حناكها كيمسحلها دموع) نتي زوينة و شعرك زوين و هو لي حمقني فيك و سلبلي عقلي و خلا قلبي يدق ( تربط ليها لسانها غير كتسمع ليه …شافها تابتا و زعم قرب ليها حط شفايفو على شفايفها و دخل معاها فقبلة كان هو لي متحكم فيها كيجر لتحتانية بشوية و يدوز لفوقانية لسانو خلاها غير كتبلق عينيها…حطات يديها على صدرو و دفعاتو و رجعات كتبكي)
مانفال: اهئ اهئ نتا خايب ماتقيسنيش (مشات كتجري لبيتها و تبكي و هو متبع ليها لعين)
نزار: زربتي انزار زربتي (قاس شفايفو) بنييينة اححح
 
…صبح صباح جديد فلكلينيك كولشي بات تماك كيتسناو ف عشق تفيق خاصة جسور لي متلهف يعرف اجوبة للأسئلة ديالو…علماتهم لفرملية بلي راها فاقت و مشاو دخلو عندها بجملة حلو لباب لقاوها عاطياهم بظهر كتلبس لفيست ديالها بكل برود ، ضارت عندهم كتشوف فيهم
عشق: شنو؟
نيار:(توجه عندها عنقها) نتي بيخير خفت عليك
عشق:(مابادلاتوش العناق) انا بخير
قصي: الحمد لله على سلامتك
عشق: مافيا لي يسولكم علاش مجموعين عندي هنا حيت الجواب من عندكم ايكون تافه داكشي علاش يالاه نخرجو
جسور:(شدها من كتافها جلسها) صبري ديري واحد شوكا
عشق: شوكا ؟عاوتاني؟
نيار: من الافضل ترتاحي
عشق: ماواقع ليا والو انا بيخير
كمال: اشمن بيخير و نتي كنتي اتعرضي للإغتصاب
عشق: بففف واحد بحال هاداك انا لي انغتاصبو
شفق:(كتشوف فيها من لباب و تبتاسم فرحات حيت ختها بيخير ، بدلات ابتسامتها لتعجب منين حسات بشيواحد موراها و ضارت لقاتو شهاب) وي؟
شهاب: بغيت نسقسيك وقتاش أتخرج رواية جديدة نتاعك
شفق:(تصمكات) هاء علاياش كتهضر امكن غالط
شهاب: كنحكي مع شفق سقراط الكاتبة و الروائية
شفق: (بصدمة) شكون قالهااااليك؟
شهاب: خمنت (شاف فيها بهدوء) كاينة بنت وحدة سميتها شفق سقراط و فاش عرفنا ختك عشق و شفتك بالصدفة عرفتك بلي نتي هي
شفق: حتى واحد ماعارف بلي أنا لي كنكتب
شهاب: و مالازمش يعرفو لانو الجوهرة فاش كتبان كتفقد بريقها
شفق: (ابتاسمات) شكرا
شهاب: فاش تخرج روايتك جديدة انجي عندك ناخد توقيع
شفق: بكل فرح
شهاب : بالتوفيق (ابتاسم و هو كيشوف فعينيها زورق و بعد منها كيتسنا كمال)
….دخل دكتور و عطاها حقنة و بدا عليها النصائح ديال الصحة إلخ
جسور: صافي تقدرو تمشيو
شيماء: فين انمشيو اولدي
جسور: سيرو للقصر ايكونو مشوشين تماك
عشق: اممم جسور عندو الحق هو ايوصلني لبرطمة ديالي
نيار: لا اتمشي معانا للقصر
عشق: بغيت نرتاح و انا لقصر مكنرتاحش فيه
جسور: صافي غير سيرو اعمي انا انوصلها
كمال:(تقدم عند عشق و شدلها فيدها) الحمد لله على سلامتك
عشق: الله اسلمك أنا عرفت فين كاين تايغر و غادي نلقاو بنتك
كمال: انا تايق فيك و غير منين رجعتي بيخير و على خير هاداك هو ربح عندي
جسور:(حيدلو يدو من يدها) زيدي نوصلك
 
خرجو من لكلينيك و تفرقو شي مشا لقصر و شي رجع للمركز و عشق و جسور مشاو للشقة…دخلات و دخل معاها
جسور: تبغي نهضرو دابا و لا من بعد
عشق:(ضارت عندو) فاش انهضرو؟
جسور: على الهضرة لي كنتي كتقولي و نتي مخدرة
عشق: اشمن هضرة؟
جسور: ماعقلتيش؟
عشق: لا معقلتش
جسور: حسن امكن غير حيت ماكنتيش فوعيك
عشق: ياكما عايرت ماماك؟ هههه احتمال وارد
جسور: حامضة
عشق: هاهاهاها (شافت فيه مطولا) شكرا حيت رجعتي عندي
جسور: عادي اي واحد بلاصتي كان ايديرها
عشق: لا ماشي اي واحد بلاصتك فقط نتا لي رجعتي
جسور: حتى نتي رجعتي على قبلي.
عشق: (قربات منو ) اممم عادي
جسور: (سها فعينيها) كتجاوبيني نفس جوابي
عشق: مكنعرفش نهضر فبحال هادشي
جسور: (ابتسامة جانبية) ديابلا مكتعرفش؟ ههه بلا ضحك
عشق: عندي سؤال
جسور: شنو؟
عشق: مالك مع كمال
جسور: مكيتسرطليش
عشق: ولا يمكن وليتي كتحس من جيهتي بشيحاجا
جسور: هههه نتي؟ ابدا واش نفكر فيك
عشق: واي ؟
جسور: حيت نتي ماشي نوع لي كنبغي
عشق: لا ماشي هادا سؤالي (شافت ف جنب) سؤالي هو علاش مكيأثرش فيك الاغراء ديالي
جسور: لأنه باقي ماشفتو
عشق: تماما حيت ماتستاهلش تشوفو
جسور: و كمال يستاهل يشوفو
عشق: هههه لا الموتشو لي كان ايشوفو (ضارت مشات خوات لراسها كاس و بدات كتشرب)
جسور:(قرب منها حيدلها لكاس) قالك طبيب بعدي على شراب و الكارو
عشق: فالأحلام
جسور: شنو كيعجبك فهاد سم
عشق: واش مكتشربش؟
جسور: لا و لكن كنكمي مرة مرة
عشق: انت حلم كل فتاة
جسور: و انت خطيئة كل رجل
عشق: هاد الخطيئة طال زمان ولا قصار اتوسخك
جسور: ماتقدريش
عشق: (قربات منو ) نحاول (بقات كتشوف ف شفايفو و نقاضات عليه باستو و بحال الى عطاتو الضو لخضر، بادلها القبلة و حط يديه على خصرها ملسقها معاه، قبلة فرنسية جمعاتهم كيدخل لسانو و هي كتجبد شنايفو كانو متمرسين بجوج، دقائق و هوما على هاد لحال حتى سمعو دقان فلباب و تباعدو كينهجو بجوج ) للمرة الثانية هادي (مشات حلات لباب و لقات ارتورو) عندك الساروت و كدق
ارتورو: عرفت بلي جسور وصلك و مابغيتش نقاطع هضرتكم
جسور: قطعتيها (توجه عند عشق) لعشية و نجي عندك نهضرو على المهمة (غمزها)
عشق: كيما بغيتي (سدات لباب موراه)
ارتورو: كيبقيتي
عشق: بلا وعي مني قلت هضرة قدام جسور ماخاصش نقولها
ارتورو: شنو دار؟
عشق: والو لكن فعقلو بزاف ديال الأسئلة
ارتورو: اتعطيه اجوبة؟
عشق: خاصني ادلة ماشي اجوبة
ارتورو: فينهم الأدلة؟
عشق:(جلسات و عينيها فالارض) مشاو مع ام صخر (حطات يديها على وجهها مسحاتو) قتلها حيت شافت كولشي ….
 
ارتورو: محسن يزيد رجل الاعمال و صاحب شركات البناء خاف على السمعة المزيفة ديالو و قتل مراتو قبل ماتفضحو
عشق: ولكن ايجي نهار لي ايتفضح فيه
ارتورو: فوقاش اتفرغي ليه؟
عشق: امم حتى نسالي من جسور
ارتورو: كنتي اتقتليه شنو وقع؟ قلبك بدا كيحن؟
عشق: غادي نقتلو ولكن ماشي نهي حياتو
ارتورو: مافهمتش
عشق: حياتو و قلبو ايوليو ديالي و انقتلو بالعشق
ارتورو: مكيبانش ليا ساهل يطيح
عشق: (حركات خصلات شعرها بصباعها) عليها كنحس بالاثارة
ارتورو:(قرب منها) فاش كتفكر ديابلا
عشق: فالشفقة
ارتورو: الشفقة مكايناش فقاموسك
عشق: باش تربح حاجات خصك تخسر بزاف د الاشياء منها المبادئ
ارتورو: و شكون ايشفق عليك؟
عشق: جسور
ارتورو: ههههه اه الراجل لي كنتي اتقتليه و دفعتي مو من دروج
عشق: انبين ليه الضعف ديالي و ايشوفني من منظور اخر
ارتورو: هاكا ايحس بلي نتي محتاجة راجل فحياتك
عشق: جسور بحال جميع رجال لي عرفت عقلية شرقية عندهم العفة و البراءة أهم شيء فالمرأة
ارتورو: مازال كنشك فنجاح الفكرة
عشق: (طلعات حاجبها فيه) بحال الى كتشك فيا
ارتورو: عشق اه ولكن ديابلا لا
عشق: عشق لي صنعات ديابلا (جغمات من كاسها)
ارتورو: شنو الخطة ؟
عشق:(ابتاسمات حتى بأن الناب ديالها) غدا مع صباح انكلفك بيها
….في المغرب فاق نزار قبل من مانفال و بقا كيوجد لفطور و راشقاليه كيدندن لابس بيل سماطي و عضلاتو بارزين و شورط و شعرو اطرافو فازكين، سالا توجاد و طلع عند مانفال كيدق عليها
نزار: مانفال فيقي
مانفال:(كانت حدا لباب و تزنكات ماقدراتش تجاوب حشمات من داكشي ديال لبارح )
نزار: مانفال
مانفال: راعاني جايا (نطقات هاد جوج كلمات و بقات كتفرك صباعها )
نزار: هاني انتسناك لتحت باش نفطرو
مانفال:(ماجاوباتوش و حطات وذنها على لباب سمعاتو مشا و عاد تنفسات بارتياح، بقات فترة طويلة فبيتها كتقنع راسها تهبط و اخيرا تشجعات و نزلات بخطوات رقيقة مايتسمعش حسهم، لمحاتو جالس حاط يد تحت خدو و كيحرك قهوتو بملل) صباح الخير
نزار:(شاف فيه و ابتاسم) صباح الورد
مانفال:(جلسات مقابلة معاه بصمت كتشوف فالطبلة)
نزار: نخوي ليك اتاي ولا قهوة
مانفال: اتاي
نزار: (خوا ليها اتاي و عطاه ليها ) بصحة
مانفال: الله اعطيك صحة (رشفات من اتاي و بدلات ملامحها)
نزار: معجبكش
مانفال: زوين غير ولفت اتاي الصحراوي
نزار: اوا ديريه ليا بغيت نذوقو
مانفال: فاش نمشيو لدارنا و نديرولك و امتى انمشيو؟
نزار: (بدل الملامح ديالو) مانفال بقاي معايا
مانفال: ها؟ (حلات فمها فيه) كيفاش
نزار: ماترجعيش عند وليديك هوما دابا ايحساب ليهم متي ولا شيحاجا يعني اينساوك من بعد
مانفال:(عمرو عينيها بدموع) كنتي كتكذب عليا ؟ ماغاديش تاخدني عندهم
نزار: كدبت حيت بغيت نبقا معاك بغيت نوريك شحال من حاجا لي تخليك تبقاي معايا
 
مانفال: (ناضت كتبكي) انا ماشي عبدة اهئ اهئ انا حرة و بغيت نرجع
نزار:(ناض عندها شدها من كتافها) عمرني نعاملك خايب
مانفال: انا باقي صغيرة بغيت نمشي عند أمي إهئ اهئ
نزار: (طلعاتلو دم و هو يغوت عليها) نسااااي واليديييك نساااي كولشي نتي دابا معايا و ماغاديش نخليك تمشي لبلاصة اخرى كتفهمييي
مانفال:(نترات منو) اهئ اهئ ضحكتي عليا نتا باغي تستاغلني
نزار: كوووون بغيت نستاغلك ماغاديش نصبر معاك
مانفال: اشمن نوع ذيال لبشر نتوما ماعندكمش الرحمة و الشفقة إهئ اهئ انا باقي صغيرة و خطفتوني حرام عليكم
نزار: بلاصتك حدايا يا بالخاطر يا بزز
مانفال: عمرني نرضا بيك اهئ اهئ نتا مجرم
نزار:(هز يدو للسما و ضربها فالطبلة معصب) خرجييييي من قدامييييي تلاحي لبيييتك
…مشات كتجري و تبكي و كتسمع فنزار كيشخشخ فطبلة، دخلات لبيتها و تلاحت فوق النموسية كتبكي أما هو نار لي فقلبو شعلات، كيفاش رفضاتو و هو لبنات كيتلاحو عليه غادي يطرطق ، جلس فالارض كينهج و يدو كتسيل بدم، دقائق كيحاول يكتم الغضب ديالو حتى تهدن شوية و ناض غسل يدو و لوا عليها فاصمة و توجه عند مانفال، حل الباب بلا مايدق لقاها مكمشة رجليها عندها و كتبكي، طلعات راسها كتشوف فيه جاي فاتجاهها و هي تزيد تكمش حتى جلس حداها
نزار: انا ماشي مجرم
مانفال:(كتمسح دموعها بظهر يدها) و لي كيخطف شنو كنسميوه
نزار: ماشي انا لي خطفتك
مانفال: ولكن على قبلك انا هنا
نزار: كون كان واحد اخر بلاصتي والله مايزكلك ولكن حيت انا لي تحطيت فهاد الموقف راني كنديرلك فالخاطر حيت باغيك و ناوي نتزوج بيك
مانفال : (تربط لسانها و ماقدرات تقول والو)
نزار: اناخدك عند وليديك
مانفال: مكتفلاش عليا؟
نزار: (قرب منها و حط راسو على راسها) قبل مانديك عندهم بغيتك تجربي واحد لحاجا
مانفال:(تزنكات كتشوف ف عينيه ) شنو
نزار:(اندافع لعندها و باسها ففمها قبلة ورا قبلة و هي حاطة يديها على صدرو باغا دفعو لكن ماقادراش شيحاجا فيها كتقولها تحبس ، تكاها على النموسية و بدا كيبوس فعنقها و كيلحس لحيسات خفاف، هي ترخات بين يديه الهضرة هي تالية ماعرفاتش تنطقها ، حسات بواحد الاحساس كيجري فصحتها غريب و كيف لا و هي عمرها جربات النشوة كيف دايرة، حط يديه على صدرها فوق لحوايج كيتحسسو و هي تهزات من بلاصتها و همس ف وذنها ) ترخاي ماغاديش نآذيك (حيد ليها الكسوة لي كانت لابسة و دخل يدو من تحت ديباردور حتى وصل لصدرها و هاد لمرة قاسو، انداهش من ضخامتو و الحلمات ديالو واقفين و فرزين، انتافخات رجولتو و قيم عليها و القبلات لي كانو حنان رجعو كيقساحو ، هي مابقاتش فهاد العالم ماكبحاتش صوتها بالعكس خلات تنهيداتها يخرجو ، حيد ليها ديباردور و تبعوه سوتيانات و بقا خيرها مزلع قدامو بشرتها بيضة كيف لحليب و لبوسة لي كيحطها كترجع حمرااا، نزل لصدرها كيبوسها فيه و يرضع و هنا صاااافي هي مابقاتش قادرة رجليها كتزيرهم و داك ليزار كمشاتو فيديها و كتنهد بحر الشهوة، ابتاسم ب نصر حيت قدر يطيبها و يثيرها، حيد بيل سماطي ديالو و تبعو شورط و بقا بالبوكسر و حيدليها شورط ديالها باش تبقا ب سليب هادشي كاملو دارو و باقي كيرضع فيها غير باش مايقطعلهاش داك الشعور، نزل لتحت لسرتها فرق قبل و فتح ليها رجليها طبع قبلة ف توتو ديالها و لقاه فازك يعني وصلات لنشوتها، حيدو ليها دغيا و حيد البوكسر ديالو و حط ليها لمعلم مهبر و منفوخين عروقو فوق توتو كيشيت ليها، هي فاش حسات بلي شيحاجا قاسحة فتوتو ديالها حلات عينيها و طلعات معاها بلي معرية و حتى هو معري
 
مانفال: لا (طاحولها دموع)
نزار:(طلع لعندها) ماغاديش نتقبك (باسها ففمها) بغيتك تجربي شهوتك معايا
مانفال: اححح (بغات تنطق ولكن لمعلم كيتحرك من لفوق فيها و حسات بالهرة و الحرارة شعلو فيها)
نزار:(باغي يجهلها ساعة هو لي جهل ملمس الرطوبية ديال توتو ديالها و صغير و مزير طلعوه للسما سابعة، بقا كيشيت ليها بسرعة و كيضرب فلوسادة فجنبو و كيبوسها فعنقها، ) فااااك فاااااك ااااه( حس برجفتها تحتو بمعنى جابتو و فرغات لبليزير ديالها، ماتعطلش حتى هو جابو فوقها و خلاه كيتفرغ و نعس جنبها كيشوف فيها كترجع نفسها و رجعات حمرا، جر عليها ليزار و جبدها عندو )
مانفال: (بصوت خافت) شنو هادشي
نزار:(باسها فراسها) النشوة لي عمرك حسيتي بيها
مانفال: (خشات وجها فلوسادة) غلطنا هادشي حشومة غادي يقتلوني اهئ اهئ
نزار: ششش (جبدها عندو كيشوف ف عينيها) تحكمت فراسي باش ندخل بيك فلحلال ماتحرمينيش من ديك لحظة
مانفال: شنو ندير؟
نزار: تزوجي بيا ؟
مانفال: و عائلتي؟
نزار: نخطبك من عندهم (رجع ليها خصلة مور وذنيها) غادي نعيشك بحال الأميرة
مانفال: (لوات عليها ليزار) غادي تعجبهم
نزار: بغيت نعرف واش كنعجبك نتي
مانفال:(عضات شنافتها لتحتانية) كتعاملني مزيان
نزار:(جبدها عندو) بغيتك تحسي بالحب من جيهتي
مانفال: هادشي جديد عليا
نزار:(لحس ليها شنايفها) غادي نعلمك كولشي
مانفال: الى تزوجت بيك غادي نبعد عليهم؟
نزار: انا كنسكن فروسيا ضروري اتبعدي عليهم
مانفال: منقدرش
نزار:(بصوت قاسح) مانفال راه اتزوجي بيا و اتكوني معايا فين ما مشيت
مانفال:(مسحات دمعة طايحة منها) منقدرش نبقا بعيدة عليهم
نزار:(ناض لبس لبوكسور ديالو و هز حوايجو و شاف فيها) اناخدك عندهم غدا وجدي راسك (خرج و زدح لباب و هي دموعها شلال ، نزار شافت منو غير لخير و زيد عليها كتفكر فاش قاسها و باش خلاها تحس كيزيد يشعلها، تخيلات راجل آخر كيقيسها كيما قاسها و نفرات لفكرة و ماعرفاتش علاه، من جهة أخرى بغات عائلتها و توحشاتهم و كتشوف راسها صغيرة على زواج و المسؤولية)
 
…. منين سد على راسو باب بيتو بقا كيفكر فشنو دار مع مانفال بقدر ماجاه تأنيب الضمير جاه وجع خفيف فقلبو من فقدانها و من طلبها المستمر باش تمشي ، كان ناوي منين دارليها هاكا تحس معاه بأشياء عمرها حساتهم و يخليها تجلس معاه لكن غير كب الما فالرملة و هو ماشي من رجال لي كيجبرو لبنت على شيحاجا ستسلم للأمر الواقع و ايرجعها لدارهم، و على ذكر الرجوع للدار هبة كانت كتفطر مع محسن و ماناوياش ترجع للقصر لقات راحتها فالفيلا ديال معشوقها العاهر، كيوكلها و توكلو و يتبادلو أطراف الحديث و الغزل.
محسن:(كيقلب فجنابو) تيليفوني منعرف فين حطيتو
هبة: تكون نسيتيه فبيتك
محسن: وي انمشي نشوف (ناض مشا لبيتو)
هبة بقات كتاكل و تبنن فلماكلة حتى دخل صخر شافها من لور و دار علامة استغراب و قرب منها
صخر: باغدون؟
هبة: (ضارت لعندو) وي
صخر: شنو كديري هنا؟
هبة: كنفطر
صخر: ماقصدتش شنو كديري فهاد اللحظة راني قصدت شنو كديري فالاصل فدارنا
هبة: (ناضت عندو) لبارح جيت نعست هنا
صخر: (طلعات معاه لحرارة) كيفاش ؟ كيفاش نعستي لبارح هنا؟
هبة: تخاصمت مع ماما و خرجت
صخر: و مالقيتي حتى شي بلاصة اخرة من غير هنا و مع الوليد
هبة: اصلا على قبلو جيت
صخر: وااااش منيتك؟
هبة: مالك كتغوت
صخر: عمرني شفت شي مكلخة بحالك
هبة: لمكلخ هو نتا ماتهضرش معايا بهاد الطريقة
صخر: عييت نصح فيك
هبة: نصائحك زيدهم فراسك و انا كنبغي باباك و حتى كيبغيني
صخر:(بصدمة) الوليد؟ اويلي اويلي خريتي على الوقت
هبة: شفتي نتا بهاد لحسد لي فيك عمرك طفرو
صخر: انا محساد؟ نتي لي عمية و مكتميزيش بين الصح و الغلط
هبة: شوف تعيا توسخ صورة باباك قدامي انا عمرني نسمع ليك
صخر: مكنوسخش صورة ديجا موسخة و نتي اتبقاي كطيري حتى تجيبيها فراسك
هبة: راه قلتلك مغيار
صخر: و علاش انغير
هبة: حيت شفتيني انا و باك مفاهمين و انتزوجو قريب
صخر: ههههه الوليد ايتزوج بيك؟ كضحكيني
هبة: وي و جا هضر مع ماما
صخر: اه دابا فهمت علاش دابزتي مع ماماك و خرجتي من دار
هبة: ماشي شغلك
صخر: الغلط ماشي ديالك نتي غير برهوشة و ساهل يتضحك عليك الغلط ديال با لي شرف و جاتو المراهقة مع الأسف و باش تكون فبالك انا راه عندي صاحبتي يعني ماشي نتي هي محور الكون
هبة: اممم بقات فيا مسكينة
صخر: يبقا فيك راسك ابب و نزيدك حاجا اخرى هاد دار لي جيتي ليها رآها مكتوبة فسميتي ماشي سمية الوليد داكشي علاش اتنوضي تهزي راسك و تخرجي منها
هبة: هاء كتجري عليا؟
صخر: اه قبل مانجيب لي يخرجك يالاه برا
حسات بالاهانة و شافت فيه عينيه مغرغرين بدموع و مشات طلعات تجيب حوايجها تمشي و بقا هو متبع ليها لعين و تنهد
صخر: عييت نشرحلك اهبة و لكن عقلك قاسح و عينيك معميين و خصك تخرجي منهنا قبل ماينفارد بيك و يعيشك فلمرار.
 
.مشات جمعات حوايجها باش جات و جرات لافاليز ديالها و هي تلاقا ب محسن قرب منها بعلامة تساؤل فوجهو شافها كتبكي
محسن: مالك كتبكي و فين غادا
هبة: انمشي بحالي حيت صخر جرا عليا
محسن: جرا عليك؟ بأشمن حق يجري عليك
هبة: حيت دار دارو من حقو صافي خليني نمشي (جرات لافاليز ديالها و هبطات و محسن تابعها اما صخر كان كيشرب فالقهوة ديالو)
محسن: علااااش جريتي على هبة واش هاكا كنستقبلو ضيوفنا
صخر: الدار داري و انا كنجري علامن بغيت و كنخلي شكون بغيت
محسن: اها جري عليا حتى انا هادشي لي بقالك
صخر: ماكرهتش ولكن ماجاتش يقولو جرا على باه
هبة: محسن بلا ماتناقشو على قبلي انا غادي نمشي
محسن: لا صبري خصو يعرف. حدودو
صخر: اها بغيتيها تزيد تسمع لحقائق واخا (شاف ف هبة) راه عايش فخيري انا لي كنعطيه لفلوس و دوك الشركات لي شاد انا لي كنمولهم ليه حيت فلوسو ضاعو فلقمر و لقحاب و شراب يعني ادكتورة الى مشيتو حتى تزوجتو غادي تعيشو من خيري و مانرضاهاش ليك بصراحة
محسن:(مرك و تعصب) قليل الادب
صخر: و مالي كدبت حتى دوك الشركات غير الوليدة لي خلاتهم عليها كنمولهم
محسن: سكت
هبة: مكاين مشكل محسن غير نوصل للأوطيل نصوني عليك (ابتاسمات ليه و خرجات كتخنزر ف صخر لي داير فيها ابتسامة نصر و خلات جوج عافيات موراها)
محسن: منين قلتي هاد لهضرة كظنها كرهاتني
صخر: مكيهمنيش هههه المهم فضحتك
محسن:انا ربحتك و هادشي ضارك فخاطرك بزااااف
صخر: عومو بحركم مادام انا واقف فطريقك عمرك تحلم بزاف (تخطاه و طلع لبيتو)
….أما فالقصر كانو كلهم فالصالة كيهضرو و عاد عاودو لسارة شنو وقع مع عشق و خافت عليها بغات تمشي تشوفها و منعها نيار بحجة بغات ترتاح
شيماء:(تنهدات) انا لي مقلقاني كثر هي هبة
قصي: علاه شنو واقع ليها
سارة: لبارح تناقشات مع اماني على قبل (كتحك فجبهتها) على قبل محسن
نيار:محسن مالو؟
شيماء: قالك اسيدي كتبغيه و ماتخلاق غير منو
قصي: هااا؟ هبة ؟
سارة: ايييه هبة هادي
نيار: و اماني فينها دابا
سارة: جا عندها هارون لبارح و راه معاها فلبيت
قصي: خصنا نهضرو مع هبة
شيماء: و فينها هبة راه جمعات حوايجها و خرجات و مابغيناش نقولوها ل ماماها باش ماتزيدش تمرض
أماني: فين مشات (ناضت وجهها شاحب و حداها هارون) علاش خليتوها تمشي
هارون:(جبد تيليفونو و صونا لهبة جاوباتو و عرف بلي هي فلوطيل) رجعي راه ماماك فاقت
هبة: بغيت نرتاح حتى انا منين انبغي نشوفها انجي (قطعات عليه و هو شاف ف اماني)
هارون: راها ف الاوطيل
اماني: كنت خايفة تكون مشات عندو داك شارف لعبليها بعقلها
نيار: غادي نهضر معاه و مابغاش ابعد منها بالخاطر ايبعد بزز
اماني: المشكلة هي لي باغاه
قصي: عندكم شي حل
سارة: فنظري خصكم تهضرو معاها ك أب و ام
هارون: اه فكرة مزيانة (كيشوف ف اماني)
أماني:(شافت فيه و حسات بشوفاتو فيهم حب و هبطات راسها) انهضرو معاها ولكن دابا نخليوها تهدن شوية
هارون: كيما بغيتي احم انا انمشي
شيماء: جلس تعشى معانا
سارة: اه جلس أماني قنعيه اجلس راه منين سخفتي بقا معاك حتى فقتي مابغاش يتزعزع من حداك
أماني:(تحرجات) صافي جلس
هارون: الى بغيتي انجلس
اماني: اه مزيان
قصي:(غمز نيار) كتبانلي شيحاجا هنا
نيار: وايييه
اماني: براكا من بسالتكم راكم كبرتو او ولادكم طوالو عليكم حشمو
تفرشخو بالضحك عليها حتى رجعات لبيتها هاربة من نظراتهم…
 
…وصل ليل بضو القمر منور، جالسة كدير بارفان ديالها لابسة سروال توب باج و قميجة كحلة زالقة و طالقة شعرها و خرجات للكوزينة كتشوف واش وجدات سباكيتي داقت صوص ديالها لقاتها بنينة و هي تخرج للصالة
عشق: فين كنا
كمال: فالممرات ديال المبنى
عشق: (ابتاسمات) صافي حفظتهم
كمال: عقلك خفيف
عشق: ماغاديش يجي شهاب
كمال: ماقلتهالوش
عشق: علاش
كمال: حيت عارفو ماغاديش يجي
عشق:(سمعات صونيط) اطط نحل (مشات حلات لباب لقاتو جسور) هاي
جسور:(جايب فيديه قرعة شامبانيا) اهلا (باسها ف خدها و عطاها لقرعة )
عشق: ميغسي واخا كنتي قلتيلي مكتشربش
جسور: هادي ديالك
عشق: الحاجا لي متشربش منها لاش جايبها
جسور: نتي سكري بشراب و انا نسكر بيك ههه
عشق: هه دخل (جراتو من يديه و هو يلمح كمال)
جسور: شنو كيدير هادا هنا
عشق: و شنو يحسابلك انكونو بوحدنا
جسور: علميني
عشق: واصافي جلس راه خصنا نخططو لمهمة
جسور:(جلس حدا كمال على كرسي عالي و حط يديه على طبلة زجاجية) منين نبداو
عشق: انا حفظت الممرات و شحال من واحد كيحرس (شافت فساعتها) صخر تعطل
جسور: و معيطة حتى لصخر
عشق:(صونات عليه) ماتجيش؟ صاف اوك (قطعات) ماغاديش يجي
كمال: حتى لمنبعد و شرحيلو
جسور: فين كيكون التايغر بضبط
كمال: فالمبنى كاينة غرفة معزولة تماك كيكون
عشق: و باش نوصلو ليه خاص ندوزو من بزاف ديال المراحل
كمال: الى بغيتو تشدوه افضل حاجا هي المزاد
جسور: المزاد؟
كمال: وي فين كيتباعو العاهرات و حتى العذراوات ديما كيشري لي عجباتو
عشق: اممم مثير
جسور:(شاف فيها) بلا ماتفكري فيها
عشق: و علاش بغيت نشوف شحال نجيب هه
كمال: كون سولتيني انا انقولك مال دنيا كاملها مايسواش قدام خصلة من شعرك
عشق: اوووه جنتلمان
كمال:(هز يدها باسها ) غير معاك
جسور:(كمش تعابير وجهو قدام هاد لجيست لي دار) نرجعو للمهمة
عشق: كيما قلت الى جات الفرصة نعرض راسي قدام تايغر فعادي نديرها
جسور: لا ماتحلميش بيها
عشق: اتكون فرصة كبيرة نشدوه
جسور: اه كيما مشيتي تنعسي مع الموتشو و صدق ايغتاصبك
كمال: جسور عندو الحق ماتعرضيش حياتك للخطر
عشق: (قلبات عينيها) اوك (ناضت ) انتعشاو
جسور: وجدتي لعشا
عشق: سي
جسور : انعاونك (ناض معاها للكوزينة كيشوف اش وجدات) مكنتش عارف بلي كطيبي
عشق: مكيعجبونيش لخدامات و تعلمت نطيب لراسي
جسور: علاش عيطتي ل كمال
عشق: باش يورينا شنو نديرو
جسور: حنا مامحتاجينش لي يورينا
عشق: (ربعات يديها) مالك معاه؟
جسور: ماماليش
عشق: اوا صافي سيد ايورينا لبلاصة. لي غاديين ليها (وجدات طباسل و حطات فيهم و خدات جوج و جسور تابعها بواحد حطو فوق طبلة و رجعات جابت لفورشيط و شامبانيا و جلسو كياكلو)
كمال: أمم سباكيتي زوينة
عشق: بالصحة
جسور: لذيذة الله اعطيك الصحة
عشق : ثانكس
كمال:(ناض) انا خاص نمشي
عشق: ماكليتي والو
كمال: بالعكس كليت الحمد لله
عشق: على خاطرك
كمال: تصبحي على خير (سلم عليها من نحنك لحنك و وصلاتو لباب و مشا و رجعات عند جسور)
جسور: شدي حناكك شوية و نتي شايطين عليك
عشق: الى سالاتي ماكلتك قود عليا حتى نتا
جسور: اها كمال قلتيلو يجلس و انا نقود
عشق: حيت هو زوين عليك
جسور: زوين؟ هاداك زوين ماتمااااش عينيه خوضر بحال لمش شوفي عينيا انا
عشق:(قربات ليه) كوحل بحال الليل
جسور: ولكن هو زوين عليا يااااك مزياااان
عشق: هههه ضحكتيني
جسور: (ابتاسم من ضحكتها) نتفرجو فشي فيلم
عشق: اشمن نوع كتفضل
جسور: كوميديا
عشق: ههه ذوقك فشكل
جسور: بغيت نشوف ضحكتك
مشات دارت فيلم كيضحك و جلسات و جلس حداها .. رجعات ناضت جابت تشيبس و عصائر و جلسو كيقرمشو و يضحكو على لفيلم حتى مشا لحال و داها نعاس على كتفو و هو حداها حط راسو فوق راسها و مشاو لسابع نومة و لفيلم باقي خدام
 
صبح صباح جديد على رنين الهاتف بكثرة عند عشق و جسور لي ناضو مدوخين كيقلبو على تيليفوناتهم جاوب جسور و عليه علامات صدمة و نطق كلمة وحدة
جسور: هاحنا جايين (قطع)
عشق: شنو كاين؟
جسور: كاينة قنبلة فالقصر
عشق:(هزات تيليفونها دغيا و خرجات كتجري و هو تابعها نقزات للطوموبيل نوع فيراري بلا ماتحل لباب و تبعها دغيا ركب و هي تكسيري بسرعة، ساعة وصلو للقصر لي كانو فيه البوليس مجمعين و خبراء تفكيك المتفجرات و عائلتهم واقفة بعيدة، قربات لعند نيار ) فين لقيتيها
نيار: مالقيناهاش، وصلاتنا رسالة تهديد
جسور: من التايغر
قصي: ردة فعل طبيعية منين قتلنا الموتشو علنا الحرب
عشق: شنو نوع القنبلة
نيار: مافحصوهاش كيتسناو
جسور: شنو كيتسناااو
عشق: (ابتاسمات ب غرور) كيتسناوني (جمعات شعرهاا ببانضا) هاني شوية نرجع عندكم
سارة: عشق (شداتها) ماتمشيش ابنتي القنبلة خطيرة
عشق: هادي راه خدمتي
نيار: لبسي درع ديالك
عشق: و فين عمرني لبستو؟
نيار: عارف كتفككي لقنابل بلا ماديري احتياطك ولكن هاد المرة ديريه
عشق: انا واعرة مكيناش شي قنبلة كتنفاجر قدامي
جسور: ممكن توقفي من هاد الغرور ديالك و تلبسي الدرع
عشق: ممكن تسد فمك (خنزرات فيه)
جسور:(قرب منها) انا كنآمرك بصفتي قائدك الاعلى
عشق: (قربات ليه حتى هي بتحدي) مكاين لي كيآمرني
نيار: حبسو من هاد تبرهيش ديالكم راه كاااينة قنبلة لداخل خصها تحيد
عشق: قولهالو هو لي شادني بالهضرة
شفق:(قربات من عشق كترجف) ردي بالك
عشق:(طلعاتها و هبطاتها) نحلف عليها ماكرهتيش نموت
شفق: علاش كتقولي هاكا انا عمرني تمنيت ليك شيحاجا خايبة
عشق: (دفعاتها بجوج صباع) ولكن انا اه (ضربات الضورة و هزات الشريط الاصفر بيديها و دخلات للقصر بدون حماية و جسور تبعها و مابغاش يخليها بوحدها، دخلو و لقاو جوج من خبراء تفكيك القنابل كيدرسو هاد القنبلة) شنو نوعها
…قنبلة من نوع 44HG
عشق: أمم تقدرو تخرجو (خرجو هوما و هي بقات معاها كتشوف فيها)
جسور: بقات جوج سوايع و تنفاجر
عشق: الى حركناها اتنفاجر و الى قسنا شي سلك غلط اتنفاجر
جسور: عمرك وقفتي شيوحدة بحالها
عشق: لا ولكن قريت عليها
جسور: (حط يدو على كتفها) كنتيق فيك تقدري توقفيها
عشق: (تنفسات بعمق و العرق هابط من راسها) انديرها
….كيشوفو فلقصر بكل رعب و خوف جميع العائلة قلوبهم كدق شيماء خايفة على ولدها و سارة على بنتها و شفق خايفة عليهم بجوج وحدة ختها و لاخر قلبها خايفة تخسر واحد فيهم، نزلات هبة من طوموبيل هي و باها و مشات كتجري عند مها خايفة
هبة: نتوما بخيييير ماما نتي مزيان
اماني:(شداتها من يدها) انا بيخير
هبة: فاش جا عندي قالهالي بابا جيت كنجري
هارون: كولشي مزيان ؟
اماني: عشق و جسور لداخل كيفككو القنبلة
قصي:(لاحظ توتر نيار) مناش خايف؟
نيار: مخايفش
قصي: متايقش فعشق
نيار: بغات تبين بلي هي واعرة
قصي: من حقها طول ما نتا كتبغي طيح من قدراتها هي كتزيد تمرد
نيار: انا عارف قدراتها ولكن كتبقا طايشة
قصي: ولدي تماك و انا تايق فيه عليها مخايفش
نيار: الى ماخرجوش؟
قصي: اتبقا فيا حيت ماطلبتيش منها سماحة كثر مايبقا فيا خسارتهم
..شاف فيه بطريقة مؤلمة قدر يديرلو تأنيب الضمير و يخليه يحس بالموت لي كتحوم عليهم و بلي فات الأوان على كل كلمة خصها تقال فوقتها و ماتقالتش، و لداخل كانو متوترين لكن عارفين بلي نهار ختارو هاد ضومين خلاو لخوف موراهم، شدات بيديها سلك لزرق و قطعاتو و هي توقف القنبلة
جسور:(ابتاسم) درتيها (عنقها)
عشق:(ابتاسمات و جات تجاوبو و هي تسمع صوت اخر خلاها تبعدو عليها و ضارت تشوف القنبلة لي توقيتها كيتحرك بسرعة و بصوت كيرجف و عينين مامصدقينش نطقات) ماوقفاتش…
 
جسور : (شاف فالقنبلة) اتنفاجر
عشق:(هبطات على ركابيها تالفة) علااااش ماوقفاتش ميمكنش نغلط
جسور: عشق زيدي نخرجو (جرها من يدها و هي تنتر منو)
عشق: باغي دير فيا الضحك؟ بغيتي تخليهم يضحكو عليا
جسور: واش نتييي بعقلك القنبلة غادي تنفااااجر
عشق: ماغاااااديش نتحرك منهنا ماغاديش نخرج مستسلمة
جسور: الى مشيتي قطعتي سلك آخر غادي تنفاجر
عشق: واش ماشفتيش العد التنازلي بدا و الوقت فيها كيزرب
جسور: تحركيييي قدامي
عشق: (هزات راسها فيه و بكبرياء) مولفتش نخسر يا نربح يا نموت
جسور: خلي غرورك فجنب عفاك (ضام يديه بجوج) كنرغبك اعشق يالاه نخرجوو شوفي سمحيلي على كولشي عمرني نعاود نتحكم فيك غير زيدي قدامي
عشق: تقدر تمشي انا لا
جسور: و نخليهم يقولو عليا زامل خليتك بوحدك
عشق: شفتي كل واحد فينا عندو مبادئ مايقدرش يفرط فيهم (جلسات و تكات على لحيط ) القنبلة غادي تنفاجر
جسور:(جلس حداها) انموتو بجوج
عشق: ماخايفش؟
جسور:(طلع راسو مبتاسم) عمرني توقعت آخر وحدة انشوفها هي نتي
عشق: هادي حاجا كتخلع كثر من لموت
جسور: علاش كتبغي تبيني راسك بواحد الصورة ماشي ديالك؟
عشق: انا هاكا انانية متكبرة عاهرة مسخوطة الوليدين
جسور: لا فيك شوية ديال لخير فقلبك
عشق: فين هو الخير؟
جسور: عرضتي حياتك للخطر باش تلقاي بنت صغيرة
عشق: هادي خدمتي
جسور: لا هادي رغبة ديالك علاش كتقتلي لحاجات زوينين فيك
عشق: اه بغيتيني نبين لحاجا زوينة فيا باش يلقاو منين يوجعوني و يهرسوني و يشتتو قلبي و نكون عبدة نتوما رجال بحال بحال هاكا كتشوفو لبنت ديما خصها تكون ضعيفة و نتوما تبانو قاسحين
جسور: ماشي كاع رجال بحال بحال
عشق: اذن علاش هرس قلبي و خلاني من موراه علاش منبعد ما عشنا انا وياه الحلوة و المرة و تشاركنا كولشي مشا خطب شفق
جسور:(ضور راسو عندها) علامن كتهضري؟ واش سمير
عشق: كتافو من خيري انا لي كنت كنستر عليه كان مافيوزي و كنت مخبراتية و عمر هادشي وقف قدام حبي ليه عاونتو و عطيتو معلومات و خنت مهنتي و بلادي و عائلتي فسبيل الحب و فتالي طلع معايا اجمل قالب (تغرغرو عينيها بدموع) مشا خطب شفق و قالي نتي ماعندكش حدود مع رجال بمعنى انا قحبة و هو باغيها عمرها عرفات رجال، ماتخيلش قداش ضرني هادشي فخاطري و تقطعلي قلبي
جسور:(شاف فعينيها لي عمرو شاف فيهم دموع تماك عرف بلي الانثى كتبقا انثى عندها قلب و نهار كيتهرس مكيتصلحش) مايستاهلكش زامل
عشق: فكرة انه كاين راجل ماراضيش بيا و خطب ختي هي لي قتلاتني
جسور: ماتقسيش على راسك و شفق مكانتش عارفة ماتلوميهاش
عشق: هي هاكا اي حاجا كتعجبني كتاخدها حتى من واليدينا داتهم و كاع مكيحملوني
جسور: لا هوما كيبغيوك
عشق: اه بابا كيبغيني حيت عطاك المنصب نتا و ماما كتبغيني نهار تيقات شيماء و رجعاتني كدابة
جسور: سمعيني كون غير قدرت نجي بكري شوية ماكنتش انخلي هادشي يوقع
عشق: شنو كنتي ادير؟
جسور: كنت نقدر نكون بلاصتو و انا لي نسرق قلبك و عمرني نفرط فيك (شاف فيها مبتاسم) ماشي كاع رجال بحال بحال
عشق: و كنتي اتمشي عند شفق حيت نتا راجل شرقي
جسور: اعجابي بيك قوي لدرجة كبيرة مايخلينيش نشوف فوحدة اخرى
عشق: (حطات يديها على وجهها و سرعان ماحيداتها) اعترافات قبل الموت
جسور: بغيت نعيش معاك قبل مانموتو (مد يديه) يالاه نخرجو
عشق:(ناضت ) عندك الحق (قادات حوايجها) الحياة كتسنانا
جسور: الحمد لله منين درتي عقلك(شدها من يدها و تمشاو و قبل مايتخطاو العتبة ديال لباب وقفات و حيدات يديها من يدو)
عشق: الحياة كتسنانا لكن انا ماعنديش الحياة لي نعيش حيت الحياة لي فيها الكراهية كتخلع كثر من لموت (ضرباتو بركلة لصدرو حتى طاح فالارض على ظهرو و دغيا سدات باب لقصر و تكات عليه كتسمع صياحو)
جسور:(كيضرب فالباب بهستيرية) عششششقققق حلييييييي لبااااااب….
 
…كيضرب و يغوت عروقو خرجو فعنقو و جبهتو رجع كاملو حمر كينهج و الباب من فولاذ مابغاش يتحل، طاح على ركابيه كاره راسو و عجزو و المشاعر ديالو لي بدأت كتخرج و ماضربلهاش لحساب، واش صافي ماغاديش يعاود يشوفها و يتخاصم معاها و يشوف اغراءها ليه و حركاتها لي كيعجبوه و شي مرات كيستافزوه، ناض كيشوف فلباب اخر مرة و ضار مبعد من لقصر فهم منها بلي حياتها مكتسوا والو عندها حيت خسرات حاجات مهمة و حياتو بنسبة ليها مهمة و خرجاتو م لقصر عينيها كانو كيقولو بلي ناس محتاجين ليه لكن هو محتاج ليها و فات لفوت، تحرك بخطوات منكاسرة كيشوف فلبوليس و العائلة و كل من كان تماك، نظرات شاحبة حمراء، حركات ضعيفة كيعبر بيهم على الاسف ديالو، قرب منو نيار لي قلبو كيزدح و ملامحو حزينين
نيار: ختارت تموت؟
جسور:(مهبط راسو) ماقدراتش توقف القنبلة
نيار: و مارضاتش تخرج
جسور: غادي ينفاجر لقصر من دابا شوية
سارة:(بغات تمشي عند عشق و شدها نيار و هي كتنتر منو) طلق منييييي ماغاااااديييييش نخلي بنتي طلق طلق اهئ اهئ نياااااار بنتنا اتموت انيار عفاك خليني نمشي (طاحت على ركابيها كتغوت و تبكي و هو هابط معاها كيبكي فوق راسها كون غير قدر يغوت بحالها و يعبر على الالم ديالو)
قصي:(معنق شيماء لي كتبكي فصدرو و عينيه حومر كيشوف ف جسور) كان خصك تموت معاها هادا هو المعنى ديال رجلة
جسور:(جلس فالارض كيغوت) بغييييييت نموووووت معاااها ماعطاتنييييش داك الحق حتى من حقي فلموت بطريقة لي بغيت حيدااااتو ليا هي انانية كتفكر فراسها الى شديتها غاااادي نضربها اه انضربها و نسبها ولكن ماغاديش نشدها حيت اتموت (كينهج) ديابلا كنتمنى ليك الجحيييييييم تماك اترتاااااااحي كثر
صخر:(عنق صاحبو) جسووووور تهدن
جسور: انااااا ماشي راجل انا زامل مابقيتش معاااااها اصخر
صخر: درتي لي فجهدك درتي لي عليك.
شفق: (كتشهق و تبكي و هبة حداها كتبكي و اماني كذلك و هارون كيسكت فيهم) لاااا مابغيتهاش تمووت خصها تعرف بلي كنبغيها واخا هي مكتحملنيش إهئ اهئ كنبغيها و هي عزيزة عليا توأمتي لي عمرني نفرط فيها اهئ اهئ عشق ختييييي
….كان واقف بعيد عليهم كيشوفهم كيبكيو و ينوحو و مضمرين و ماراضيينش يبعدو من لقصر حاط يديه فجيابو و عينيه مرهقين
ارتورو: شنو درتي اعشق حتى بغاوك لهاد الدرجة و هوما ماشافو منك غير الشر
….كتحرك فأرجاء لقصر بكل ثقة و عينيها على القنبلة بحال اللبوة فاش كتشوف فالفريسة ديالها و كتبغي تنقض عليها، جلسات فدروج و سهات و عينيها عامرين حقد و شر و حزن و الم دارت مونولوج مع ذاتها و لأول مرة اتسول نفسها اسئلة وجودها
عشق: الموت بنت لقحبة مكترحمش فكل مرة كتهربي منها كتبعك و فاش كتقربي منها كتبعد منك (شافت فسقف) لقصر لي شفت منو لويل و الكوابيس كل ليلة من صغري (كتقيس فعنقها) ملامسات محسن ليا و خطوبة سمير لشفق و كمية لكدوب و النفاق لي شفت فيه ماعندهاش ثمن ااااه و شحال كنتمناه يتضمر و تشعل فيه لعافية لكن عمرني فكرت نموت فيه و نتحرق فلهيب ذكرياتو يكفي انني تحرقت و انا بنت خمس سنين و حلفت نحرق بشري اليابس و لخضر ، لقصر لي كان جهنم لديابلا غادي تحولو عشق ل جنة و حيوطو و بيوتو ايشهدو على الحب لكبير لي ايتولد فيه(طيحات دموع من عينيها بغزارة) كتبكي؟ كتبكي على راسك و لا على كبريائك و لا على خبثك لي مابغاش يسالي فكل مرة كتعري ضعفك كتربحي من موراه بزاف لكن نتي ماشي نوع لي كيرضا بالضعف و ماشي ديالتك هادي اديابلا نتي مكتخسريش و معاشش لي يكسرك، (ناضت مسحات دموعها و قربات للقنبلة كتشوف بقالها 10 ثواني لي سرعان ماسالاو و تطفات القنبلة و هزاتها بين يديها دايرة ابتسامة شر) كنخسرو باش نربحو و باش نزرع قنبلة و نخليهم كاملهم يتيقو بلي تايغر لي صافطها خصني نكون فت الخبث لهيه (تكات على لحيط مغمضة عينيها و كضحك) كولشي بسبابك اجسور رهان حبك ماشي ساهل يستاحق تضحيات و حمقة بحالي حطاتك فراسها فأنت طايح فشبكا مافيهاش شك ( توجهات للباب و فتحاتو على مصراعيه كتشوف ضو الشمس لي دخل خرجات من لقصر حاملة فيديها القنبلة و كتشوف ف عائلتها بغاو يركبو طوموبيل و يمشيو و هوما كيبكيو ابتاسمات و بدلات ملامحها لبراءة و غوتات بأعلى صوتها) جسوووووور وقفتهاااااا
 
كولشي سكت و ضارو كيشوفو فيها مامصدقينش عينيهم، سرعان ماتحول سكات لصرخات و بكاء و جاو كيجريو عندها نيار و سارة و شفق و كلهم ، كلهم جبدوها فوسطهم عنقوها مما خلاها مصدومة ماعارفة لاتقدم ولا توخر ضربات طم و ستقبلات العناق و العتاب لي جاها
سارة:(عنقاتها كتبكي و كتشوف فيها و تبوسها) اهئ اهئ خلعتيني علييييك ماتعاوديهاااش
نيار:(كيبوس راسها) حياتك عندها قيمة عندنا
عشق:(بقات كتحاول تجاوب كل واحد و عينيها مشاو ليه كان واقف قدام طوموبيل ديالو كيشوف فيها و سرعان ما ركب و مشا بحالو ) لقصر آمن دابا دخلو
شفق:(شداتها من يدها) يالاه ندخلو
عشق:(حيدات يدها) انمشي للبرطمة ديالي (تخطاتهم دغيا و زادت لطوموبيلتها لقات ارتورو متكي عليها)
ارتورو: ديابلا ربحات
عشق: نشوفو نتيجة هادشي
ارتورو:(فتح يدو قدامها) عطيني سوارت نسوق
عشق: (عطاتهم ليه و ركبات و كسيرا للبرطمة) ماجاش عندي
ارتورو: كان ايموت بلخلعة عليك
عشق: و علاش ماجاش
ارتورو: القضية فيها الكرامة
….شاحت بالنظر ديالها بعيد و كتفكر القادم ، أما فالمغرب كان موجد راسو و كيتسناها تهبط باش يوصلها ل عند واليديها، جالس مربع يديه و كيحرك رجلو بسرعة و أفكار تديه و افكار تجيبو، صونا ليه تيليفون و شاف فيه لقاه نيار تنفس بعمق شحال و هو كيتجاهلو و دابا مابقا عندو فين اهرب، جاوب على تيليفون و هبطات مانفال كانت بغات تهضر و هي تشوفو كيهضر
نزار: الوليد عارف راسي مكفسها سموحات
نيار: حتى كون متنا ماتجيبش لخبار
نزار: اش وصلنا لهاد الهضرة
نيار: ليوم حطو قنبلة فلقصر و ختك كانت اتموت
نزار: كيييييفاش؟ قنبلة؟ واش نتوما بخير واش تآذا شيواحد
نيار: كولشي بيخير ماتخافش غير رجع ماماك مشوشة عليك
نزار: انا غادي نجي (قطع و ضار شاف ف مانفال) يالاه نوصلك
مانفال: شنو طاري؟
نزار: كانت قنبولة فلقصر و الحمد لله ماتآذا حد و انا خصني نمشي عندهم
مانفال: ولكن..
نزار:عارف خصني نديك
مانفال: واش هوما بخير
نزار: وي مزيان
مانفال: يالاه نمشيو عندهم
نزار: خاص نوصلك بعدا
مانفال: ماشي مشكل انا انصبر
نزار: بصح؟
مانفال: (ابتاسمات) اه
نزار:(حط يدو على حناكها) كنواعدك غير نشوفوهم انجيبك تاني لهنا و نوصلك عند عائلتك
ابتاسمات ليه و زادت قدامو و هو موراها ركبو فطوموبيل و مشاو لفين كاينة طيارة و نطالقو لروسيا….
…وصلات هي و أرتورو للبرطمة ديالها و مشات خوات كأس ليها و شعلات كارو
ارتورو: ردة فعلو غير متوقعة
عشق: مكيهمنيش
ارتورو: زرعتي القنبلة باش تردي بالو ليك
عشق: ماتنساش بلي هادي كاملها خطة
ارتورو: فاش تكوني كترجعي ضربتك عنداك طيحي فالحب
عشق: الكره لي عاميني هاد ساعة و ندير اي حاجا باش نآذي شفق
ارتورو: اتاخدي ليها حب حياتها
عشق: هادا هو الهدف (جغمات آخر جغمة و سمعات صونيط فلباب) امكن هادا جسور
ارتورو: نحل لباب ؟
عشق: لا انا انحل (مشات كتزرب وصلات حدا الباب و بقات كتقاد شعرها و فتحات لباب بابتسامة و هي تصدم ب كمال)
كمال: (عنقها) الحمد لله نتي مزيان؟ فاش سمعتها تشوشت عليك
عشق: اه مزيان (بعدات منو )
كمال: تايغر خطير بزاف و مابغيتش نكون سبب فالأذية ديالكم
عشق: لا ماتقولش هاكا هادشي كيوقع
ارتورو: (قرب ليهم ) داز نهار صعيب عليك خصك ترتاحي (شاف ف كمال) نخرجو؟
كمال: اه عندو الحق رتاحي
عشق: شكرا
ارتورو: (شاف كمال خرج و قبل مايخرج همس ليها) هنيتك منو
عشق: (بنفس الهمس) ثانكيو (سدات الباب موراهم و مشات لبيتها ترتاح)
 

 
….دازو سوايع و طاح ظلام و تحطات طيارة فوسط ساحة ديال لقصر و خرج منها نزار و مانفال بسرعة دخلو للدار كيقلب نزار على باه و مو غير لمحهم مجموعين فصالة توجه عندهم
نزار: الوليدة (عنقها)
سارة: نزااار ولدي
نزار: تشوشت عليكم
نيار: اييه اولدي عليها هربتي (عنقو)
نزار: اوا راك عارف الوليد لي كاين (نتف شفق من شعرها بضحك) كنتي اتموتي و نتي باقا ماتزوجتي
شفق: بااااسل ماما هضري معاه
سارة: نزار بعد من ختك
هبة: ماتديهاش فيه
نزار: راه حتى نتي كنتي اتموتي بايرة ههههه
قصي: لا هي ماكانتش فلقصر
نزار: الحمد لله دازت بخير
اماني: و الفضل كيرجع لعشق
نزار: ديك ديابلا كتقدر على كولشي هه
نيار:(لمح مانفال ) بنتي قربي
مانفال:(قربات عندهم بحشمة) الحمد لله على سلامتكم
سارة: (عنقاتها) رجعتي مع ولدي مرحبا بيك
نيار:(شاف ف نزار) فين غادي فين اوا غادي
نزار: غادي نرجعها عند وليديها راه هي لي بغات تجي تشوفكم
سارة: بصااح؟ مرحبا و الف مرحبا بقاي معانا شوية ياك اترجعي عند وليديك
شفق: (شدات فيها) اه جلسي معانا شوية ايعجبك لحال
مانفال:(شافت ف نزار) الى بغا نزار
نزار: كتسوليني؟ بالفرحات عليا
نيار: على سبة
هبة: انوريوك لمدينة و اتعجبك بزاااف
مانفال: شكرا (فرحانة و كتسمع ليهم و نزار كيشوف فيها مبتاسم)
نيار؛ بصح اترجعها؟
نزار: اه مابغاتش تبقا معايا
نيار: صغيرة عليك اصلا
نزار: حتى ماما كانت صغيرة عليك
نيار: كانت فعمرها 20 و آنا 35
نزار: و هي 15 و انا 22
نيار: كون كانت غير 18 انتقبل الموضوع
نزار: اودي كون هي قبلات بيا ميهمنيش شيواحد اخر
نيار: دابا تلقا ما حسن نتا باقي صغير تمتع بحياتك انا راه فاش كنت قدك كنت عاطيها لزهو زواج مامعمرليش عيني
نزار: اييه داكشي لي ندير
….كانت فدوش الما كيطيح عليها و هي كتشوف راسها فلمراية شعرها الاشقر الذهبي طايح حتى لخصرها و صدرها واقف و كبير الكرش سمطا و جناب خاويين، ليهونش خارجين و طرمة بارزة سيقانها قالب سكار، شافت فراسها ب غرور و خرجات من تحت رشاشة لوات عليها فوطة و توجهات حدا مرايتها ذهنات راسها بكريم جسم ديال الشوكولا و لبسات سترينغ كحل و دوبياس كحلين و لفوق بينوار كيبينهم لبسات صندالة عالية و خلات شعرها فازك و وجهها طبيعي و خرجات من البرطمة ديالها نزلات لعندو للبرطمة ديالو، حطات يديها على صونيط و بقات كتسنى و عاودات و تسنات ماتحلش ليها لباب و ضارت بغات تمشي و عاد حل ليها و شافت فيه مهدن واقف كيشوف فيها و كيهبطها و يطلعها لابس تيشرت و سروال كيطما
عشق: كنت انعس و قلت نشوفك
جسور: دخلي (دخل و تبعاتو سدات لباب)
عشق: علاش مشيتي
جسور: علاش ختاريتي تموتي
عشق: اتبقا تسولني هاد الأسئلة؟
جسور: عندي لحق نسولك بزاف دلحاجات او واخا هكك ماسولتكش (جبد كارو كيكمي)
عشق: كتكمي
جسور: لا غير نتي لي عندك لحق تكمي
عشق: غلطت فاش جيت ديزولي (بغات تمشي و هو يوقفها)
جسور: هربي و ديري لي فراسك كييييما مولفة
عشق: ردة فعلي عادية لاش مكبر الموضوع
جسور:(قرب منها باندفاع) عادية عندك ماعادياش عندي
عشق: (حطات يديها فوق صدرو) نسا اي حاجا قلتهالك تماك
جسور: بغيتيني نسا كيفاش طاحو دموعك و نتي كتعاودي على داك زامل لي غدرك و كنتي حمارة منين تقتي بيه
عشق:(بدون شعور صرفقاتو و جمعات يدها دغيا) انا بصح غلطت منين جييت
جسور:(لسقها مع لحيط معصب و حاكملها يديها و تحل بنوارها قدامو و تعرات هبط راسو كيشوف فصدرها طالع هابط ) نتي لي نساي بلي قلتلك كتعجبيني
عشق: تقدر تنساها ؟
جسور:(بعد منها) خرجي منهنا (عطاها بظهر كيتسناها تخرج، لكن حس بيديها معنقينو من لور و كيتحسسو صدرو طلع معاه صهد و حط يديه فوق يديها و ميل راسو لعندها)
عشق:(بصوت كيبورش) طلب مني اي حاجا إلا هادي اجسور
جسور: بفمك قلتي المجية ديالك لهنا غلط
عشق: ديما كنقول حاجات ماكنقصدهمش
جسور: (ضار عندها شاد يديها) شنو بغيتي
عشق: بغيتك
ماعطاهاش مجال فين تهضر و لتاهم شفايفها بشوق بحال لعطشان كيرتاشم رحيق لعابها و هي مامقصراش من جهدها كتمشى و دفعو لور حتى جلساتو فوق لكرسي و بعدات منو
عشق: الليلة ليلتنا (غمزاتو)
جسور:(بلع ريقو و حط يدو تحت ذقنو ) وريني
بعدات منو و طلقات الموسيقى فتيليفونها عطاتو بظهر و حطات يديها على لحيط و بقات نازلة كتلوي فخصرها بإغراء و كتووركي بطريقة سيكسي خلاتو يحل فمو مع حركاتها و رجولتو نتاصبات قلبو كيزدح و تفاحة آدم كطلع و تهبط، ليهونش كيميلو و طرمتها كتهز و كضور تشوف فيه باغراء بعينيها معسلين، سالات الموسيقى و ناضت لقاتو موراها هزها و لاحها فوق فراشو و حيد تيشرط ديالو، نزل عندها كيفرق قبلات فالنحر ديالها و يديه على ليهونش كيتحسسهم و هي يديها على شعرو كتخربقو
جسور: هيجتيني
عشق: ماشفتي والو(تقلبات فوقو) انحرقك (باستو ففمو و يديها على لمعلم حطاتها كتفرك فيه)
 
جسور: (جبدها عندو و يديه حطهم على كتافها كيحيد ليها لبينوار و رماه بعيد و حل ليها سوتيانات من لور و خشا وجهو فصدرها و كيهضر معاها بصوت هامس) شعلتي نار الفتنة
عشق: (حيدات سوتيانات و فرقات رجليها جلسات على كرشو) و فرحااانة
سيد مابقاش قادر يصبر و رجعها تحتو كيرضع فصدرها بطريقى قاسحة و يدو على توتو كيماصيه هي عينيها تقلبو و صرخاتها المنتشية عمرو الغرفة و كتزيد تجهلو ، هابط بقبلاتو لكرشها و كيهرها و يبوسها و هي كضحك و تزيد تشعلو
جسور: احح صحتك شحال كتسطي
عشق: (جبداتو عندها كتشوف ف عينيه) حيت نتا كتقيسها (باستو ففمو)
جسور: (رجع كيبوس فعنقها و كيهمس) عشقي
عشق: (بصوت كيرجف و لعافيا مشعولة فيها لقا نقطة ضعفها) ااااااه جسور
جسور: عيووون جسور
عشق: (حلات عينيها منين سمعات تيليفونها كيصوني) تيليفوني كيصوني
جسور: خليييه يصوني اممم
عشق: خصني نجاوب (دفعاتو شوية و ناضت عريانة غير سترينغ لي لابسة و هزات تيليفونها) جيتي هه واخا هاني جاية (قطعات)
جسور:(طلع فيها حاجبو و هو كيطلع فيها و يهبط ) شكون
عشق: نزار جا
جسور:(ناض لعندها و شدها من خصرها ) اييه و منبعد
عشق: (باستو ففمو) انمشي عندو
جسور: لا ماغاديش تمشي ماشي حتى شعلتيني (هزها عندو و حطها مرة اخرى فوق النموسية و هي كضحك)
عشق: هههه وا سمعني نرجعو و نكملو خلينا دابا نمشيو
جسور:(طلع فيها عينيه ذابلين) قيمت
عشق: صبر على قبلي عفاك احبيبي
جسور: (قلبو زدح) عاوديها
عشق: (ابتاسمات) حبيبي
جسور: (دخل صبعانو مور شعرها و حط راسو على راسها) مغرية لدرجة كبيرة و حنييييينة
عشق: (ساهية فعينيه) نتا لي بيديك كولشي
جسور: انعاملك معاملة الاميرات
عشق: و شنو المقابل؟
جسور: بقاي حنينة هاكا (باسها ففمها )
عشق: (عنقاتو و كتبتاسم) ماتخيلش شحال فرحانة و انا بين يديك
جسور: واخا حرمتيني منك ولكن شوفة منك كافياني انا
عشق:(بعدات عليه لبسات سوتيانات ديالها) يالاه نمشيو
جسور: هههه اتمشي ب دوبياس (عض شنايفو) طايتك كتهبل
عشق: (هربات كضحك) انمشي نلبس حوايجي و نتلاقاو لتحت
جسور:(لحقها كيجري) متأكدة باغا تمشي (جرها من يدها عندو)
عشق: راه غير انشوف نزار ماغاديش نهرب
جسور: اوك لبسي حوايجك و اتلقايني لتحت كنتسناك
عشق: اوك (بغات تمشي و رجعها عندو باسها ) وا صافي هههه
جسور: ههه صافي
…خرجات من لبرطمة ديالو كضحك و طلعات لشقتها دخلات و حطات راسها على لباب عاضة شفايفها كتفكر لمساتو ليها و مداعباتو و هضرتو لحلوة هيجااااتها لكن خصها تصبر باش تربح بيه فمرة، توجهات ل بيت نعاس لبسات كسوة لاسقة ف رمادي و طويلة باليدين مع كول v بانت شقة ديال صدرها و خرجات لتحت لقاتو كيتسناها فطوموبيل شافها و عينيه مشاو لصدرها غير ركبات و لاح عليها زيف كان حاطو على عنقو
جسور : خبعي صدرك
عشق : من دابا ولينا ف لحكام
جسور: من غير الى بغيتي نكويك فطوموبيل (قرب منها و حط يدو على جنبها كيهرها)
عشق: هههههه صافي انلبسووو (لبساتو و بعد منها توجهو للقصر و طول طريق كيضحكو و طالقين لموسيقى و مانساوش لبوسات لي كيتشايرو فطريق)
 
دخلو للقصر كيضحكو قالتلهم لخدامة بلي راهم ف جردة، رجعو خرجو للجردة و نزار غير شاف عشق مشا كيجري عنقها و هزها
نزار: توحشتك اشيطانة
عشق: هههه حتى انا
جسور: رجعتي
نزار: للأسف رجعت
عشق: ياك درتي فيها بطل و هربتي ههه
جسور: هههه روميو
نزار: اودي داكشي معقد
شيماء: واش اتجيو تجلسو ولا اتبقاو واقفين تماك
…قربو حداهم و جلسو فلجليسة لي دارو فالارض كاملهم مجموعين
سارة: كيبقيتي ؟
عشق: عمرني كنت بخير حتى لدابا
قصي: جيتو بجوج؟
جسور: اه جينا بجوج
عشق: كنا كناقشو المهمة
جسور:(شاف فيها و حبس ضحكة) اه المهمة
نيار: غدا اتمشيو وجدتو راسكم؟
عشق: مستاعدين
نزار: مسالييين حتى نتوما كتقلبو على المشاكيل (تكا على فخاض مانفال هاد الاخيرة لي تزنكات من حركتو)
سارة: اداك لباسل نوض
شيماء: خليه كلها و فين لقا راحتو ههه (حطات راسها على صدر قصي)
قصي: تعقلي نهار لول فاش تلاقينا
هبة: اه اخالي عاودو لينا كيفاش تلاقيتو
قصي: تلاقينا فالمطار و بقات كضسر عليا ههه
شيماء: كنا انا و سارة انمشيو لتركيا و بالصدفة تلاقيت مع قصي و كيحسابلي مكيفهمش المغربية و بديت كنضسر ههههه
قصي: زين مخطوب و لا كيتسنى فلمكتوب تعقلي
شيماء: هههه علاه دوك الايام كيتنساو
قصي: واحد شوية تعرضت لهجوم و مع هي كانت زعيمة ناضت كطايف فجنبي ههه
شيماء: جاتني واحد القوة ماعرفتش منين
قصي: لكن تضربات بلاصتي عرضات حياتها للخطر على قبلي و فالمقابل سرقات قلبي دغيا ههه (باسها فراسها)
هبة: ناري الله اجيب لينا لي نعطيوه حياتنا
جسور: لوليدة طلعتي ماساهلاش هههه قصتكم زوينة
شيماء: بصراحة قصة سارة و نيار زوينة كثر
نيار: اممم (ضم سارة ليه) وصلات حبيبتي لتركيا و فليلة كطيح فيها شتا دخلات للمركز كتبكي حيت تشفرات (سها) كانت زوينة بزاف
سارة: احم راه باقي زوينة
نيار: تيريزا هبلاتني و انا لي كنت زهواني دغيا عرفات كيف تشدني
عشق: و كانت مزوجة
سارة: كنت هربانة من زواج كناكل فيه لعصا و باباك كان كيحن فيا و خلاني نتعلق فيه
نيار: و فتالي تزوجنا ههه
شفق: ههه واو قصصكم زوينة
شيماء: دابا تعيشو حتى نتوما قصصكم
شفق: مكنظنش
نزار: دوي على راسك اما انا كنعيش هههه
جسور: ماشي ساهل تلقا نصفك لاخر
قصي: مافيديكش اولدي عمرني نشوفك مع شي تيتيزة
جسور: كبرنا على هادشي
نيار: هههه ولدك عندو لعقل
قصي: اه و بنتك طايرلها
عشق: عليا؟
سارة: اه زعما نتي ماتعرفيناش على شيواحد كيعجبك
عشق: حيت مكيعجبني حتى شيواحد و خاطيني
أماني: الوحدانية صعيبة
نيار: شنو بالنسبة لكمال
عشق: كمال؟
نيار: اه سيد باينة كتعجبيه و داك نهار قالي باغي يتزوجك
عشق: الى نسيتي نفكرك راه مافيوزي
نيار: كان مافيوزي و مابقاش
سارة: جيبيه شي نهار نتعرفو عليه
عشق: ان شاء الله
نزار: واش سيد تزعط فيك منبعد ما ضربتيه؟
قصي: ضرباتو؟
نزار: كان كيحسابلها خاطفني و ركلاتو نيشان لوجهو هههه
سارة: ويلي يا هاد البنت حاولي من لقسوحية شوية
عشق: (باغي تنسيهم) واخا هضرو لينا فشيحاجا اخرى
سارة: واقوليلي بعدا واش كيعجبك
عشق:(شافت ف جسور لي كان كيخنزر فيها و حاسة بيه معصب و ايطرطق) ماشي بزاف
سارة: عطيني جواب واحد
عشق: الى قلتلك اه واش انبدلو هاد الموضوع
نيار: صافي اتيريزا ماضغطيش عليها
قصي: مشا لحال خاص نعسو
نيار: وي تابعانا لخدمة
سارة: عشق جلسي هنا ليوم
عشق: اصلا مشا لحال و مافيا لي يسوق (تفرقو كاملهم كل واحد مشا لبيتو نزار وصل مانفال لبيت بوحدها و بقا معاها شوية حتى داها نعاس عاد مشا لبيتو و عشق دخلات لبيتها شادة فعنقها بتعب حتى قفزات بصوت باب بيتها لي تزدح و ضارت) جسور؟
جسور:(عينيه حومر فيها و عروقو بارزين هو كيقرب و هي كتبعد حتى وقفها لحيط و حط يدو على عنقها خانقها) كيعجبك؟ ناوية تزوجي بيه؟
عشق: اش اش كتقووول؟
جسور: اناااااا ليييييي كااااااين كتفهميييييي عمر ايجي شيواحد من غيري وااااااش كتفهميييييي (باسها ففمها بعنف كيفرغ الغضب ديالو و هي سرعان ماستسلماتلو)
 
عشق: (دفعاتو عليها) جسور ايسمعنا شيواحد
جسور:(شدها من شعرها و زيرها عندو كيسمع انفاسها ) مكيهمنيييييش
عشق: و انا كيهمني (تخطاتو)
جسور:(جبدها عندو) مناااااش خايفة
عشق: ماخااايفاش ولكن مكندخلش فشيحاجا ماعارفاش نهايتها
جسور: (نبرة صوتو رجعات قاسحة) عشق انا لي كاين قلتها و انعاودها
عشق: بمعنى ؟
جسور: (شد الكسوة من صدرها و قطعلها ) انرجعك ديالي
عشق:(حالة فمها فالكسوة لي قطعلها ماجات فين تهضر ولا تستوعب حتى جلسها فوق لكوافوز و شتت الماكياج ديالها لتحت و تحنى عندها خشا وجهو بين رجليها كيمص ف توتو فوق سترينغ و هي عينيهاااا تقلبو) اااااه جسوووور بليييز ماشي دابا
جسور:(غير حط لسانو لقاه سخون و ماسخاش مكيسمع حتى كلمة من لي كتقول) كتحمقييييني عقلي خرجتيه من بلاصتو
عشق:(رجعات راسها على لمراية و خشاتلو راسو كثر عاضة شفايفها) ااااااه اححح
قطع ليها سترينغ بسنانو و عاد شافو حمر و منفوخ و شفراتو غلاض، عض شفايفو بشهوة و ندافع ليه كيمص كثر و كثر و كيسمع تنهيداتها لي كيطالبوه بكثر، خمسة دقايق جابت لبليزير ديالها و طلع بقبلات ففخادها و كرشها حتى وصل عندها شافها سخفانة كتنهج و جبداتو عندها كتبوسو و يديها كيحيدولو لحوايج دغيا بطريقة سريعة تجردو من حوايجهم و بقات كتمشا قدامو حتى طيحاتو فوق النموسية، نثرات قبلاتها فعنقو و صدرو و جلسات كتشوف فيه بطريقة مغرية و هي كتقيس فصدرها و تبعزو قدام عينيه
جسور: (حط يديه على حنكها) منين خرجتي ليا
عشق: (تحنات عندو جراتلو شنايفو) من الأحلام ههههه (هبطات لتحت و هزات لمعلم فيديها سمعات شهقة ديالو و بقات كضحك، هبطات ل *لاويه كتمصهم بشوية و بتاويل كل وحدة كتعطيها حقها و عاد طلعات لمعلم بلسانها كتمصو و تحركو فيديها ) امممم شحال بنين ااااه (رجعات كتمص فيه و كتحركو فيديها حتى جابو و طلعات عندو كتبوسو ، قلبها تحتو كيوزع قبلاتو ف عنقها و هبط لصدرها كيمص ) اااااه جسوووور مابقيتش قاااادرة نصبر
جسور: عارف احبيبتي شاعلة فيك لعافية بحالي اااححح الكبيدة طايتك كتحمق كولشي فيك وااااعر
عشق: (جبداتو من عنقو عينيها فعينيه) دخلو
جسور:(تصمك من هضرتها) متأكدة
عشق: عمرني كنت متأكدة حتى لهاد اللحظة
جسور:(كيشوف ليها فعينيها و هزو تحتها حطو ليها فوق توتو كيشيت بشوية) شنو بغيتي هممم
عشق: نكون ديالك اااااه
جسور: (باسها ففمها بجهد و طلعو معاها لقاها مزيرة لكن دغيا دخل، بقا كيديه و يجيبو فيها عاد خرجو كيشوف مالقاش دم و طلع فيها راسو) عندك بكرة مطاطية
عشق: (حولات عينيها لجنب و ناضت من تحتو لوات عليها ليزار) لا
جسور:(بقا دقيقة كيشوف فيها و بصوت منكسر ) شكون سبقني؟
عشق:(عاطياه بظهر و جالسة فنموسية) بزاااف
جسور: (ناض لبس حوايجو بزعاف و قبل مايخرج شاف فيها آخر نظرة) نساي هاد ليلة كيما انساها حيت أسوء غلط درتو فحياتي هو هادا (خرج و زدح لباب و هي بقات بنفس الوضعية كتشوف فالفراغ، ناضت مبتاسمة للدوش لاحت ليزار و دخلات تحت الرشاشة و صمت رهيب اكتاسحها أما هو مشا لبيتو نفس مقطوع ليه مشا نيشان لافابو كينهج و كيشوف فراسو فلمراية قداش معصب جمع القبضة ديالو و شخشخ ديك لمراية و غوت بأعلى صوتو) علاااااااااش
 
ليلة مادازتش عادية عليهم بجوج هي ساكتا كتكمدها و هو تفكير قهرو مانعسوش بجوج ليلة كاملها، حسات بيه هانها و علاش لا و هو قاليها نساي هاد ليلة كأنها بائعة هوى اما هو فمتوقعش تكون مديفيرجيااا ابدا رغم هضرتها و طريقة تعاملها فلفراش، الادوار تقلبو ببساطة لكن اللومة كتبقا على طرف واحد لي هي لمرا ديما هي لي خاص تحافظ على شرفها و الى مشا ضاعليها بأي سبب من الاسباب كيعني انها قحبة بعكس الراجل لي ينعس مع لبنات و هانيا عندو حيت كيبقا راجل، هاد الفكرة عمرها كانت عند عشق و المساواة هي لي كتمشي عليها، كيما كتنعس مع لبنات اولد ناس حتى انا كنعس مع دراري و رغم هكك ماشي عاهرة عقليتها كاورية، صبح صباح جديد و ياريتو ماصبحش لا هوما نعسو لا هوما هضرو مع بعضياتهم، جالسين كيفطرو ف صمت حتى ناضت
عشق: انمشيو
نيار: تهلاو فراسكم
عشق: ماشي اول مرة نخرج فمهمة (تخطاتهم و مشات)
شيماء: قلبي مقبوط عليا اولدي
جسور: دعي معايا
شيماء: الله افتحلك بيبان لخير
سارة: ولدي جسور رد بالك ل عشق
جسور:(تبدلو ملامحو ) ماتخافيش عليها قادة بشغلها
قصي: الطيارة كتسناكم
جسور:(حركلو راسو ب أه و خرج مشا ركب ف طيارة لقا كمال و عشق سبقوه و صونا على صخر) ماغاتجيش؟
صخر: قصي قالي نحضي لخدمة هنا
جسور: اوك(قطع عليه و عطا اشارة باش تقلع طيارة و دار نظاظرو باش يتمنظر على خاطرو او واخا ينكر عينيه كيمشيو لعندها ساكتا على غير عادتها و مربعة يديها كتشوف ف سرجم ديال طيارة و كمال كيهضر معاها و يحاول يضحكها )
كمال: مانعستيش مزيان؟
عشق: منعستش
كمال: تكاي على كتفي و نعسي
عشق: بلاش (ابتاسماتلو) اتكون متحمس تشوف بنتك
كمال: بزاف توحشتها هي لي معمرة عليا دار
عشق: مافكرتيش تتزوج؟
كمال: لا تلهيت مع تربيتها و مافكرتش فراسي
عشق: تهلا فيها و هاد لمرة عنداك تخليها تتخطف
كمال: بغيتها تكون غير بخير و عمرني نغفل عليها
عشق: ان شاء الله (رجعات كتشوف فسرجم ناسية بلي كاين واحد الشخص كيشوف فيها، ماعبراتوش و طلعات قيمتها حداه تعفرات عليه)
كمال: و نتي مكتفكريش فزواج؟
عشق:(ضارت عندو) انا ماشي ديال زواج
كمال: بالعكس اي راجل ايبغيك تكوني حلالو
عشق:(بقات ساكتا شوية و نطقات) ماشي اي راجل (رجعات شافت فيه) حيت البنت لي ماعندهاش حدود مع رجال كتعتابر منبوذة
كمال: و شكون قال هادشي؟
عشق: ماشي ضروري يقولها يكفي نظرة الاحتقار لي دار فيا و احساسو بالذنب
كمال: نتي كتهضري على رجل شرقي اما رجال لي بحالي فأكيد عقليتهم متفتحة
جسور:(فمو كياكلو و ماعاجباهش لهضرة لي ضايرة) الرجل الشرقي كتكون عندو غيرة على ممتلكاتو و نفسو حارة
كمال: ممتلكاتو؟ البنت ماشي سلعة
جسور:(خنزر ف عشق تحت نظاظر) و ياريتها ماكانتش يوسخوها ناس بيديهم
عشق: (جبدات كارو كتكمي و مهدنة) الله اهدي الشباب ….
مسافة ديال طريق ساعات دازو في صمت و هدوء قبل العاصفة وصلو ابطالنا للأراضي الفلسطينية و هبطو فالقدس ، خرجو من طيارة لقاو طوموبيل كتسناهم ركبو فيها و نطاقو للأوطيل، كل واحد تعطا ليه بيت و يا محاسن الصدف بيت عشق حدا جسور، هي مكتشوفش فيه و هو كثر منها دخل لبيتو هو لول و زدح لباب، وقفات كتخنزر فالباب ديالو و حاسة بيه موراه، دغيا زادت فطريقها و مشات لبيتها، جات تسد لباب و هي تشوف واحد ليد حابساه و دفعاتو بجهد حتى رجعات لور كتشوف فيه عينيه حومر و معصب و على شوية يتفرك و نطق بالغوات فوجهها
جسور: شكووون هوما هادو لي قاسووووك؟
 
عشق:(ربعات يديها فيه مكمشة تعابيرها) باش كيهمك الامر؟
جسور:(وصل عندها كيغوت فوجهها) سمير لي قااااسك؟
عشق: (ابتسامة مستفزة) ماعرفتش شكون اول واحد ولكن كانو بزاف
جسور: (جمعها معاها بتسرفيقة) موووووسخة
عشق:(ضار وجهها اثر تسرفيقة و بقات مهدنة، حيدات شعرها من وجهها و رجعات شافت فيه) علاه نتاااا نقي؟ هاااا واااش نتا نقي؟ حتى نتا موسخ و نعستي مع شحال من وحدة
جسور: انااااا راه راااجل القحبة
عشق:(غوتات عليه) راجل شرقي كيربط الشرف بين لفخاااااض هاد التمييز بين لبنت والولد هي لي خلاتني نتمرد على العادات و التقاليد
جسور: كتمردي على رااااسك فقط سيري خرجي و شوفي شكون ايرضا يتزوج بوحدة شابعة زبوبا
عشق: وااااااش سوووووقك واش حطييييت جنوي على عنقك و قلتلك تزوج بيااااا كنتي مجرد نزوة و دازت
جسور: كنت حاط فكرة فراسي فديك ليلة الى كنت انا اول واحد انقيسك ، صباح نتزوج بييييك
عشق: طلعلك المخطط فالصووو و مفهمتش حتى علاش راك معصب
جسور: معصب حييييت وسخت راسي مع قحبة
عشق: لا لا نتا ماشي معصب حيت وسختي راسك معايا (قربات ليه) نتا معصب حيت استسلمتي ليا و انا عتابرتك بحالك بحالهم
جسور:(مخنزر فيها) مااااااشي بصح
عشق:(ميلات راسها فيه) من غير الى كنتي كتحس بشيحاجا من جهتي
جسور:(شاف فيها بجبروت) مكتعرفينيش مزيان راه ولفت نعس مع لقحاب لي بحالك
عشق: عارفة لي بحالك مزيان (كضور عليه) نسا بلي وقعات شيحاجا بيناتنا حيت اسوء غلط درتو هو هادا(رجعاتهالو)
جسور:(جمع القبضة ديال يدو) يحصلك الشرف القحبة نقيسك
عشق: بالعكس لي بحالك انا مكنرضاهومش حيت تفكيرهم مخور فشرف لبنت غير تزرفت فيك
جسور:(ضار عندها قجها) غادي يجي نهار لي مايقبل بيك حتى واحد و اتفكري هضرة هاد الشرقي لي قدامك
عشق: (دفعاتلو يدو من عنقها) فوتني عليك غير نتا و راه الرحمة ديال ربي غادي تنزل
جسور: كتعرفي الله ههههه
عشق: و غادي ندعيلو باش اشافيك من دماغك لمتحجر
جسور: (رجع بلور) مازال ماسالينا (وجه ليها اصبع تهديد)
عشق: كيحرقك فقلبك الرفض هههه
جسور: اندمك و ماشي دابا عقلي على هاد لهضرة (خرج و زدح لباب و مشا لبيتو زدح لباب و كيغوت و يضرب الاثاث) مااااالي انا مااالي لاش معصب لقحبة لووووخرا خلات دمي كيغلي (كيرجع شعرو لور) اوووف خلي طبونمها تتحوا حتى من فمها انا ماااالي (جلس جامع القبضة ديال يديه)
 
فاقت كتكسل فوق نموسيتها و كتحل عينيها و تفوه، شافتو جالس حداها كيبتاسم ليها و فيديه بلاطو ديال لفطور، دغيا تهزات و قادات لجلسة
نزار: صباح نور
مانفال: صباح الخير ، امتى نتا هنا
نزار: من قبيل كنت كنشوف فيك (حطلها لبلاطو فوق فخاضها) و جبت ليك لفطور
مانفال: علاه عذبتي راسك
نزار: عذابك راحة (شدلها يدها كيتلمسها)
مانفال: نخرجو ليوم؟
نزار: لي بغيتي ولكن صبري نرجع من الخدمة و نجي نخرجك
مانفال: كتخدم؟
نزار: عندي شركاتي خصني نقابلهم و نتي (هزلها يدها باسها ليها)
مانفال: (حشمات) اه خود راحتك
نزار: (بصوت هامس) توحشتك
مانفال: (بقات ساكتا و حانية راس)
نزار: ماتوحشتينيش همم؟ (زاد قرب منها) ماتوحشتيش ندير ليك بحال داك نهار فاش قستك
مانفال:(قلبها كيضرب من هضرتو و زادت تفكرات داك نهار و الاحساس باش حساتو و الحشمة غالبة عليها) انا…انا
نزار:(حيد ليها لبلاطو من فوق فخاضها و حطو فوق لكوافور و قرب منها حط راسو على راسها) نتي شنو؟
مانفال: ما ماعرفتش
نزار:(حط يدو على قلبها) هادا علاش كيضرب
مانفال:(غمضات عينيها بجهد و كترجف) عفاك بعد مني
نزار:(كمش تعابيرو فيها و بعد منها ) سمحيلي يمكن غلطت (جا بغا ينوض و هي تشدو من يدو)
مانفال:(كتشوف فيه بعوينات مغرغرين بدموع) مقصدتش انا غير ماعارفاش
نزار: (كيشوف فيدها لي شاداه و فعينيها) جاوبيني على حاجا وحدة (رجع قرب منها) باش كتحسي و نتي معايا
مانفال: (هبطات راسها) الفرحة
نزار:(ابتاسم ) ماتخرجيش من بيتك هاد نهار حتى نرجع عندك صافي
مانفال: علاه
نزار: صبري (مشا شعل ليها تلفازة داير ابتسامة شريرة و حطليها لبورنو) تفرجي حتى نرجع (خرج و سد لباب و خلاها هي كتفرج فتلفازة فلول بقات كتشوف داكشي عادي مرا داخلة عند طبيب شوية بدأت كتشوفهم كيحيدو لحوايج و بداو فتشلقيم و لكوا، تزنكات و غطات عينيها و كتسرق النظر مرة مرة، حتى فاش كتبغي مكتشوفش لكن صوتهم مامخليهاش تبقا مغمضة عينيها، بغات تخرج لقات لباب مسدود و بغات طفي لبلازما ماعرفاتش منين و استاسلمات و جلسات كتفرج كيتسالا فيديو كيبدا فيديو، )
أما لتحت كان نيار و قصي و أماني كيراجعو المهمة فلبيرو حتى دقات عليهم هبة
هبة: خالي عيطتي ليا
نيار: دخلي ابنتي
…دخلات هبة و جلسات كتشوف فيهم حتى نطق قصي
قصي: سمعنا بعلاقتك مع محسن
هبة: (قلبات عينيها) حتى نتوما اتغوتو عليا
نيار: لا ماشي كنغوتو عليك حنا انهضرو معاك بلعقل
قصي: محسن قد باك فرق لعمر بيناتكم شاسع
هبة: ولكن الحب ماعندوش عمر محدد بغينا بعضياتنا بلا مانحسو
أماني: نتي عارفة رأيي فهاد الموضوع
هبة: بليييز خليوه يجي و سمعو ليه بلييز
نيار: الحاجا لي مكيبغيوهاش الوليدين راه مكيسهلش فيها الله
هبة: عطيوه فرصة وحدة و خليوه يهضر هادشي لي نطلب منكم انا متأكدة انكون سعيدة معاه و ايتهلا فيا
نيار:(شاف ف اماني) شنو قلتي
اماني: هادي اول مرة و آخر مرة انسمع منو
هبة: ماغاديش تندمي
نيار: صافي عيطيلو يجي
هبة:(بفرحة) شكرا
….دقات لخدامة عليهم: مسيو نيار راه جا صخر هو او واحد لبنت
نيار: قولي ليهم يدخلو
…دخل صخر هو و خلود منبعد ما ناداهم نيار لقصرو باش يهضرو فالمهمة، و قبل مايهضر صخر تسمعات صرخات من خلود و هبة و جاو كيتجاراو و تعانقووو و يتباوسو من حنك لحنك
هبة: توحشتتتتك الكلبة ويلييييي غبرتي
خلود: هههه عرفتي شحال داز ديال لوقت توحشتك هههه (عنقاتهااا بجهد)
صخر:(بملامح دهشة) نتوما صحابات؟
أماني: بنتي خلود ههه مرحبا بيك
خلود: اهلا خالتي أماني (عنقاتها)
نيار: خلود و هبة صحابات من صغر
صخر: علاش مافخباريش
نيار: انا براسي كيحسابلي مايعقلوش على بعضياتكم
هبة: هههه لا اخالي عمرني نسا خلود
خلود: فاش ماتو وليديا كنت كنقلب على نمرتك
هبة: (حطات يديها على كتفها) البراكا فراسك
خلود: مامشا معاك باس المهم دابا تلاقينا هههه
هبة: عرفتي شحال خاص نعاودلك
خلود: حتى انا عندي بزاف مانعاودلك ههه
صخر:(قرب من خلود و حاوط خصرها) اه عاوديلها حتى على علاقتنا ابب
خلود:(شافت فيه ب تساؤل) شنو؟
هبة:(كتشوف فيهم بجوج) نتوما بجوج؟
صخر:(زرب على خلود) وي انا و خلود بجوج (ابتاسم فوجه هبة) تعقلي على صاحبتي لي كنت انعرفك عليها اوا هاهي قدامك
خلود:(ضرباتها لقوة و شافت ف هبة ) اه اه
هبة: مزياااان
 
…جرات خلود لبعيد
هبة: شنو وقع ل الذوق ديالك فاختيار رجال
خلود: احم علاش ماعجبكش صخر
هبة: ماشي هكك ولكن هو عصبي و نتي كيعجبك راجل ظريف
خلود: لا هو ظريف
هبة: يمكن
خلود: منين كتعرفيه بعدا؟
هبة: حييت هو ولد راجل لي كنبغي
خلود: كيفاش واش نتي كتبغي باه
هبة: وي ههه
خلود: الله اكمل بلخير واخا ماتوقعتهاش منك
هبة: راه قلتلك مازال انعاودلك شحال من حاجا
خلود: فينها شفق بعدا
هبة: اتكون فبيتها يالاه نمشيو عندها اتفرح ههه (جراتها و خرجو تحت انظار الجميع)
صخر:(شاف ف نيار) شنو الخطة؟
قصي: ليوم ايعقد تايغر صفقة ديال الدعارة فبنات صغار فالمبنى ديالو
أماني: خصهم يلقاوه متلبس و يشدوه
صخر: حنا انراقبو تحركات عشق و جسور و انأمنو ليهم منين يدوزو
نيار: كنظن عشق دايرة خطتها
صخر: فاش تكون شيحاجا غير متوقعة هي غادي تتصرف
قصي:(شاف ف نيار) جسور ايكون معاها ماتهزش لهم
نيار: صخر رجع للمركز و راقب الخطة من تماك ماتنساش تتواصل مع جسور و عشق فكل خطوة ايديروها
….كانو حتى هوما مجموعين فبيت جسور كيناقشو الخطة حيت هاد ليلة ايتحركو و لازم كولشي ايكون مدروس
كمال: هاد ليلة مهمة حيت فيها انشدو تايغر متلبس
عشق: ديجا دخلتي للمبنى ديالو شنو كاين فيه
كمال؛ دار دعارة و مزاد بيع العاهرات
جسور: غادي تكون بنتك فيه
كمال: حيت ايبيعو لبنات صغار فهاد ليلة
عشق: بقات ساعة نوجدو راسنا و ننطالقو (مشات لبيتها)
كمال: انا غادي ندخل فاش طفيو كاميرات المراقبة
جسور: فاش تلقا بنتك خودها و خرج ديريكت لطيارة
كمال: و لبنات لوخرين؟
جسور: انا نتكلف بيهم و تايغر ليووووم انشدوه
….دازت 45 دقيقة و خرجات من بيتها كانت لابسة كسوة حمرا لاسقة عليها بسميطات كتبين صدرها و الفرقة ديالو و ليهونش و طرمة معزولة شعورات مطلوقين و ضاربة ماكياج صارخ، المهم دنيا مقودة و شاااعلة طلعات سيكسي خرجات قدام جسور لي كان لابس ملابس رسمية و غادي موراها كيشوف فيها و معصب من لباسها، دايرين راسهم ماعارفينش بعضياتهم حتى دخلو ل سانسور و ضار عندها
جسور: نتي غادة لمهمة ولا ماشية تحواي فالضورة؟
عشق:(ببرود) بجوج
جسور: قحبة
عشق: زامل
…جا بغا يجاوبها و هو يتحل سانسور و خرجو من لوطيل و لي دازت من حداه كيبقا حال فمو فيها و جسور موراها كيخنزر فيهم، طلبات طاكسي و ركبات فيه عطاتو لعنوان و زاد بيها و جسور دار بحالها ، وقفو فنفس لحظة قدام المبنى لي كان الصف ديال عباد الله فيه طويل او وقفو فدور حتى وصلات نوبة عشق تدخل و وقفوها لفيدورات
…الدعوة ديالك مادموزيل
عشق:(دارت راسها كتقلب ف صاك) نو واااي تلفات ليا اووف
…مانقدروش نخليوك دخلي
عشق: لا انا ماجيتش هاد المسافة كاملها باش توقفوني خليوني ندخل
….سمحي لينا هادو هوما القوانين
عشق: (دارت اشارة ل جسور بيديها يدوز من موراهم ماحدهم ملهيين معاها) و شنو بانلكم نخلصكم بطريقة أخرى
…ماكرهناش ولكن واخا هكك منقدروش نخليوك دخلي
عشق:(شافت جسور دخل و رجعات شافت فيهم) مع الاسف تمنيت نحضر للمزاد
وقفهم صوت راجل كان كيشوف ف عشق منين وقفات
بيتر: كاين شي مشكل
عشق: تلفاتلي الدعوة و ماخلاونيش ندخل
بيتر: مايمكنش يخليوك دخلي من دون دعوة لكن تايغر خلا أي بنت زوينة دخل للمبنى ديالو (مدلها يدو) تفضلي انسة…
عشق:(شدات فيه) سوزان
بيتر: سوزان سميتك زوينة بحالك
عشق: ثانكس(شدات فيه و دخلات للمبنى كضحك امكن هادو هوما المزايا انك تكوني بنت كولشي كيحاول يوصل ليك) عرفني عليك
بيتر: انا بيتر
عشق: و شنو علاقتك بتايغر
بيتر: و علاش كظني بلي بيناتنا علاقة
عشق: هضرتي عليه قبيلة بحال الى كتعرفو
بيتر:(ابتاسم) انا اليد اليمنى ديالو
عشق: رائع ..
 
….وصلو لبلاصة فين كاينين عباد الله و استأذن منها باغي يمشي يشوف الضيوف و هي بقات واقفة بوحدها و كتشوف العاهرات كيشطحو بدوبياس على الأعمدة دالرقص، هزات كأس من سرباي و بدأت كتشرب، أما جسور كان وصل لغرفة التحكم بالكاميرات و ضرب هاداك لي حاضي و فقدو الوعي و عطل الكاميرات و حط يدو على السماعة عاطي اشارة لكمال يدخل للمبنى كان هاد الاخير تسنى حتى بعدو لفيدورات من لباب و مشا دخل و توجه نيشان للغرف كيقلب على لبنات صغار، رجع جسور عند عشق ووقف موراها
جسور: عطلت الكاميرات و كمال دخل
عشق: سيد لي دخلني هو ليد ليمنى ديال تايغر
جسور: شكون هادا؟
عشق:(أشارت ليه بالكاس) بيتر
جسور: الى شديناه ايورينا لبلاصة ديال تايغر
عشق: حنا اصلا ماعارفينش تايغر كيف داير يعني يقدر يكون اي واحد فهادو
…سمعو صوت انثوي من موراهم كيقدم المشروبات
ريموند:شنو تبغيو تشربو ويسكي ولا تيكيلا
جسور:(طلع حاجبو هاد صوت ماخافيش عليه و ضار) ريموند؟
ريموند:(حلات فمها) جسور ههه (عنقاتو) مفاجأة هادي
جسور: شنو كديري هنا؟
ريموند: من مور مامشيتي وليت كنخدم
جسور: فرحان حيت شفتك هنا
ريموند؛ فرحان حيت شفتيني ولا حيت انعطيك لمعلومات
جسور: هه ذكية كيف عادتك (شاف ف عشق ) ماخاصش نبقاو واقفين بجوج ايشكو فينا
عشق: تلاح لشي قنت (مشا جسور بعد و خلاهم بجوج)
ريموند: جيتي مع جسور؟
عشق: مع الاسف
ريموند: اذن نتي مخبراتية بحالو و الى ما خفت نكذب نتوما فمهمة
عشق:(ضيقات فيها عينيها) كتعرفي على جسور بزاف
ريموند: حيت كنت عاهرتو
عشق: هكاااك
ريموند: اه هادشي معروف عليه اي بلاد كيمشي فيها كيدير عاهرة فيها
عشق:(باستهزاء) و يجي انا عندي يعطيني المواعظ ديالو
ريموند: (ابتاسمات) نتي وحدة من عاهراتو؟
عشق: مازال ماحصل ليه الشرف
ريموند: خسارة ليك لانو كنتي اتعرفي بمعنى المعاشرة على حقها و طريقها(تنهدات) جسور من رجال لقلال لي كيتعامل مزيان مع لبنات و كيخليهم يحسو بالانوثة ديالهم و مكايتعاملش معاهم كأنهم عاهرات
عشق: دوي على راسك حيت هاداك انسان اناني
ريموند: نعستي معاه؟
عشق: نعست معاه و عاملني بحال عاهرة
ريموند:(ابتاسمات) حيت نتي ماشي عاهرة لكن كاين شي ديفو يا فيك يا فيه
عشق: مالقانيش فييغج
ريموند: عادي شحال من وحدة مكيلقاهاش فييغج
عشق: هادا هو السؤال علاش انا بضبط
ريموند: امكن حيت كيبغيك
عشق: كيبغيني؟
ريموند: حنا لبنات كنعرفو راجل لي كيبغينا فقط لاحظي و اتعرفي
عشق:(جات تجاوبها و هو يجيها اتصال من كمال حطات يديها على وذنيها و فتحات سماعة) لقيتيها؟
كمال: قلبت فجميع لبيوت ماكاينييينش
عشق: (كتخمم) و فين ممكن يكونو؟
كمال: فشي بلاصة ماطيحش على لبال
عشق: قطع انا انعرف بطريقتي (عيطات لجسور براسها و جا عندها) كمال مالقاش لبنات
جسور: و المعمول ؟
عشق: عندي خطة
جسور: شنو هي ؟
عشق: بوسني
جسور: واااات؟
عشق: قلتلك بوسني (قرب منها و باسها و هي دفعو و صرفقاتو و غوتات) حمااااار مامربيش حيوااان (بقات كتغوت حتى نتابه ليهم كولشي و جسور كيخنزر فيها شوية تدخل بيتر )
بيتر: كاين شي مشكل
عشق: هاد قليل ترابي تحرش بيا (مشات تنفخات و خرجات من تماك و تبعها بيتر)
بيتر: تهدني
عشق: بغيت نتهدن اوووف
بيتر: كاين فاش نعاونك
عشق: وي خودني فجولة فالمبنى
بيتر: بكل سرور
 
….خداها فجولة فالمبنى و هي كتسولو اسئلة عادية ديال التعارف حتى دخلات ليه فالصح
عشق: فوقاش ايبدا المزاد؟
بيتر:(بتهكم) ناوية تشري شي عاهرة هههه
عشق: هاد كاملو و ترجعني ليزبيانة ههه حشومة عليك
بيتر: نو ابدا ماقصدتش هه . المزاد ايبدا منهنا شوية
عشق: (شافت فواحد لبيت خاوي و جبداتو من لكول دخلاتو ليه ) العرض ايبدا دابا
بيتر:(طلعها و هبطها و عض شنايفو ) سيكسي
عشق: بالطبع (عطاتو كروشي لوجهو ماتوقعوش و ضرباتو لكرشو و طاح) نعاود نعرفك براسي انا ديابلا
بيتر:(شاف فيها ب عدم تصديق) اذن المخابراتيين الروس كاينين هنا
عشق: اووه ماتوقعتوهاش؟ سموحات انريبو ليكم الحفلة
بيتر:شتي و يشدك تايغر شنو يدير فيك
عشق؛ كون كنت كنخاف كاع مانلوح راسي للعافية (بغات تزيد ضربو و هو يغفلها من لور و عطاها كروشي لنيفها حتى ترش الدم)
بيتر: روسيا سخات بأفضل المخابراتيين عندها ولا كيفاش
عشق: (شدات فنيفها و ضارت عطاتو بركلة فحجرو) صافطات لي يصفيها ليكم يازوامل
شد الفاز شيرو عليها و ميلات راسها دغيا و تجنباتو لكن زرب عليها و عطاها كروشي اخر لوجهها و شدها من شعرها زدحولها مع الحيط و داخت جا بغا يزيدلها و تشداتلو يدو و ضار يشوف شكون لقاه جسور ضربو براسو للوجه و مشا نوض عشق
عشق:(شادة فراسها دايخة و دم دايز من نيفها) جيتي فوقتك
جسور: (مشا نوض بيتر من لكول و كيعطيه فلكروشي) فييين كاينين لبنات صغار
بيتر: واخا تقتلني مانقووولكش
جسور: موتكم قريب لا نتا لا تايغر
بيتر: تايغر ماغاديش يغفر ليكم
جسور: فاش نشد التايغر غاااادي ندمو على القنبلة لي حط فلقصر و عرض عائلتي للخطر (جبد المينوط من جيبو و حبسو مع لكادر ديال نموسية)
بيتر: مع الاسف ماشي تايغر لي زرع القنبلة حيت نهار عرف لخبار تعصب
جسور: لكدوب ديالكم خليوه ليكم فييييين لبنات
….تحل لباب و كانت ريموند
ريموند: انا عارفة فين كاينين لبنات
بيتر: ريييمووووند يالقحبة تايغر ماغاديش يسمح ليك على الخيانة
ريموند: يمكن تايغر كنخدم عندو بزز مني لكن جسور عمرو بزز عليا شيحاجا
جسور: خصنا نمشيو دابا
بيتر: واش كيحساب ليكم تايغر ماغاديش يلاحظ غيابي و يقلب عليا
عشق: و هنا كيجي دوري انا انمشي نشد تايغر
جسور: لا ماتعرضيش حياتك للخطر
عشق: سير مع ريموند عند كمال و عتقو لبنات صغار (حطات وذنيها على السماعة و صونات ل صخر لي كان متبع تحركاتهم و خرجات) صخر صيفط طيارات باش نهربو لبنات
صخر: كولشي واجد و كيتسناكم برا نتوما غير شدو التايغر
عشق: انشدووه (بقات غادية فلكولوار كتمسح نيفها من دم و مازال شاداها دوخة حتى خرجات واحد لباطرونا و شافتها)
….نتي هنا و كنقلبو عليك
عشق: شنو؟ (ماعطاتهاش مجال فين تهضر و دخلات للشومبر فين كاين ميكاب ارتيست دغيا قادوليها وجهها و بدلو ليها حوايجها لبسولها فستان طويل فالذهبي كيبري مفتوح من جيهة صدر و باين شقة صدرها و طايتها حوتا و خرجوها دغيا، سمعات بلي هي آخر بنت فالمزاد و ماعطاوهاش حتى الفرصة فين تهضر لاحوها فوسط المنصة و ضو مسلط عليها، شهقة الجمهور من حضورها كان دليل كافي على جمالها لي سلبلهم عقلهم و كيف لا و هي ديابلا كولشي كيثني على جمالها، ) شنو ندير دابا
صخر: (هضر معاها) آخر ايامك اتباعي فالمزاد
عشق: واش وصل جسور للبنات
صخر: وي وصلو
 
.دخل جسور للبلاصة لي فيها لبنات و شن هجوم على لفيدورات لي حارسين تماك كيتراشقو بالرصاص نص ساعة و هوما على داك لحال حتى ماتو لفيدورات و مشا كمال كيجري فتح القفص لي فيه لبنات صغار و هبط لبنتو
كمال: هياااام
هيام:(خرجات مابين لبنات) بابا (مشات كتجري عندو عنقاتو و كتبكي و هو ايضا معنقها بجهد) بابي خفت بزاف
كمال: انا هنا ابنتي جيييت عندك (هزها عندو)
جسور خرج كاع لبنات لي تماك و بقاو كيجريو لفين قاليهم حتى خرجو على برا و لقاو طيارات و هزوهم، رجع للغرفة لي فيها بيتر باش يلقي القبض عليه لكن مالقاهش و هنا قوادت ديال لمعقول ، حط يديه على سماعة و تاصل ب عشق
جسور: فييينك؟
عشق: كنتباع واو وصلت ل 2 دلمليار
جسور: خرجي دابا من تماك بيتر هرب
عشق: ماغااااديش نخرج قبل مانشد تايغر
….كان فوسط الظلمة كيشوف فيها و كينفث دخان من فمو شحال هادي ماشرا شي عاهرة حيت حتى وحدة مابقات كتعجبو لكن هادي فيها شيحاجا حمقاتو و ماشي غير هو كاع رجال لي تماك كيتهافتو عليها، بقا كيسمع فلوس خيالية كيتحطو عليها و بصوت خشن نطق
تايغر: 300 مليار
كولشي سكت مور ماقال كلمتو مصدومين من المبلغ لي حط عليها و هي كثر كتحاول تشوف شكون شراها بداك المبلغ، تباعت ليه و تسالا المزاد و قبل مايخرج كولشي تطلق جرس الانذار كيعلن حالة سطو فالمبنى و شكون من غيرو بيتر لي طلق جرس الانذار، جبدات عشق لفرادا من رجليها ملسقاهم و طلقات نار بطريقة سريعة على الفيدورات خلات كولشي مشوكي
عشق: حتى واحد مايتحرك (موجهة ليهم لفرادا) شكون فيكم تايغر
جسور:(منين سمع الانذار و جيش ديال العصابة كيقلب عليهم رجع تاصل ب عشق) عشق خرجييييي دابا
عشق: منقدرش
جسور: سمعي حنا قلال و هوما جيش
عشق:(بلعات ريقها ) هاني انجي (شافت فيهم) منين تشوفو تايغر قولو ليه بلي ديابلا كتقلب عليه (خرجات بسرعة من المكان و تلاقات ب جسور و ريموند و كمال و بنتو و بقاو كيجريو بسرعة و اطلاق النار من موراهم بشكل هستيري، و قدامهم باب حديدي قريب يتسد حيت تطلق الانذار بسرعة خرجو من تحتو و تسد خرجو لبرا و تلاقاو ب بيتر موجه ليهم لفردي )
بيتر: غاديين لشي بلاصة (يالاه غادي يطلق رصاصة على جسور جات قدامو ريموند و شدات دقة و طاحت ميتا و عشق زربات طلقات رصاصة على كتفو و طيح لفردي و مشات عندو كضارب معاه، كمال طلع هو و بنتو ف آخر طيارة بقات و جسور بقا كيشوف ف ريموند لي عطاتو حياتها بلا متفكر، فيقو كمال بصراخو و مشا دغيا طلع للطيارة و نادا ل عشق)
جسور: عشق(مدلها يدو) طلعي (قال لشيفور يقلع بطيارة و بدات كطلع)
عشق: (رمات بيتر و مشات كتجري حطات يدها فيد جسور و رجليها مهزوزين ف سما يالاه اتطلع حسات ب شيحاجا تغرسات ف عنقها و هي تضعاف ليها الحركة و بدات كطلق من يد جسور) جسور
جسور: لا لا لا شدي فياااااا
طلقات من يديه و طاحت فالارض مغمى عليها و جسور عقلو بغا يخرج، كان غادي ينقز يتبعها و هو يشدو كمال و سد باب طيارة دغيا تفاديا للرصاص
جسور: طللللق منييييييي عشق بقاااااات تماااااك
كمال: مانقدرش نخليك تمشي
 
…قلعات الطائرة فاتجاه روسيا و خلاو عشق مرمية فالأرض، بقا كيغوت فوسط طيارة و كيزدح باغي يرجع عندها لكن الاوامر لي عطا صخر لربان طيارة كانت أنه مايرجعش لعند عشق، ف القصر كانت شيماء فبيتها هي و قصي و كديرلو مساج فكتافو و هو كيقرا فكتاب و الهضرة لاسقة ففمها باغية تقولها، حط داك لكتاب و شدها من يدها نعسها على جحرو
قصي: شفتك ساكتا
شيماء: (كتلعب بصبعانها فصدرو) امم بغيت نهضر و بغيتك تعاوني
قصي: هضري نشوف
شيماء: ولدنا كبر و خاص نزوجوه
قصي: هادشي كيبقا اختيارو مايمكنش نبززو عليه
شيماء: ولكن انا بغيت نشوف حفايدي يبقاو يجريو هنا و لهيه (دلات شنافتها) ربي ماعطاناش لولاد من غير جسور و لكن بغيت نعوض بولادو
قصي: عندك الحق ولكن الى مابغاش يتزوج مانقدروش نجبروه؟
شيماء: و شكون قالك انجبروه؟ هو راه موافق قريتها فعينيه
قصي: واش قاليك شيحاجا ؟
شيماء: ماشي ضروري يقولي ولكن كتعجبو شفق
قصي: بغيتي تزوجيلو شفق؟
شيماء: لبنت مأدبة و ظريفة و كنعرفوها و بنت صاحبك و صاحبتها مانلقاوش حسن منها
قصي:(ابتاسم) فصراحة مانلقاوش حسن منها ولكن القرار كيبقا لجسور
شيماء: خصك تقنعو معايا
قصي: خليه يرجع و نهضرو معاه فهاد الموضوع
شيماء: (بفرحة) ان شاء الله (باستو) الله اخليك ليا ههه
….بغا يرجعلها لبوسة و هو يسمع دقان مجهد فباب بيتهم، ناض و حل لقا نيار كيمشي و يجي
قصي: شنو كاين؟
نيار: (كيفرك يديه و متوتر) خاص نمشيو للمركز دابا
قصي: شنووو واقع انيااار؟؟؟
نيار: قالي صخر بلي تايغر شد عشق
قصي: كيييفاااش؟
نيار: انتسناااك فطوموبيل
هبط دغيا و داز حدا نزار لي هضر معاه و ماتسوقش ليه
نزار: افيين الوليد (تخطاه و دار كيشوف فيه) مالو؟ (ماعطاش للموضوع اهمية و زاد فطريقو كيسمع سقيل باينة كولشي نعس، تفكر مانفال لي حط ليها الافلام و مشا كيطير عندها حل عليها لباب لقا لفيديويات باقيين خدامين و هي جالسة فوق النموسية كتشوف حالة فمها و العرق كيهبط منها، مشا طفل لبلازمة و بقا كيقرب منها اما هي ناضت كتشوف فيه و عينيها ذابلين و قلبها كيضرب ) يالاه نمشيو لبيتي (شدها من يدها و خداها لبيتو و سد لباب و بدا كيحيد فحوايجو حتى بقا بلبوكسر تحت انظارها) اندخل ندوش دخلي معايا؟ (غير ساكتا كتشوف فالعضلات ديالو و تبلع ريقها سهات حتى وقف قدامها و هزلها راسها عندو بصبعانها و كيشوف ف عينيها الرغبة و نار شااااعلة فيها و هادشي لي بغا فاش حطليها لفيديويات ديال لبورنو، طيبها مزيان و خاص يبردها دابا، ميل راسو عندها و دخل معاها فقبلة طويييييلة كيتبنن غير بشوية و كيحرك راسو يمين و شمال بسرعة، شوية هووووبا هزها عندو مبتاسم و دخل بيها لدوش)
 
نزار:(حطها على رجليها و رجع كيبوس فيها و يديه كيحيدولها لكسوة طويلة لي كانت لابسة ، دغيا رماها و بقات بدوبياس ف لغوز و ضورها عطاتو بظهر و كيهمس ليها فوذنيها) اممم حبيبتي شحال كتحمقي بغيتي نديرلك بحال داكشي لي تفرجتي فيه؟
مانفال:(قلبها كيضرب فاش كتفكر داكشي و الاحساس لي حسات بيه كان فشكل و بقات كتخيل نزار معاها جاوباتو بصوت هامس و يديها مكاليين على لحيط) اه (وسع عينيه بصدمة ماتوقعش جوابها عارفها كتحشم لكن باش اسولها و تجاوبو ب أه ماكانش على بالو، جرها معاه تحت رشاشة و حاوط خصرها كيبوس فالثغر ديالها و يديه محطوطين على طرمتها كيبعز جاه داكشي كبير و طري لقا فين يتمتع، حطات يديها على صدرو و مغمضة عينيها كتبنن حتى هي ، حط يديه مور ظهرها و حل ليها دوبياس و رماهم و هبط عندها كيرضع فصدرها و كيهزها عندو باش توصل ليه، رجعات راسها لور عينيها مقلوبين ) اااااه نزااار اي (كتشدد على اسمو باش ارخف عليها لكن عاد مكتزيد تشعلو و كيفورصي عليها، ماطلق منها حتى كانت اتسخف ليه ، و تكاها على لبينوار و طلع فوقها كيلحس عنقها)
نزار: شنو لي فيك كيخليني كنجهل و ماعندش لبنات لوخرين اححح كتهبلي (دخل يدو تحت سترينغ كيماصي ف توتو غا بشوية و هي قفزات لكن دغيا تبتها باش ماتهربش ليه)
مانفال: اححح اااااه بشوية نزااار
نزار:( رجع كيحرك بجهد و قطعلها سترينغ و هزها من خصرها من الما و جلسها فوق البينوار و خشا راسو فين فخاضها كيلحس بجهد كيتسمعو المصاااات و لبوسات ) و نااااااري جهلتييييني امانفال اااه
مانفال: (كتفيبري من تحتو و مطلعة راسها باغياه يكمل، هي مافاهماش اش هادشي لكن عاجبها) كتهرنييييي هههههه
نزار: (هي كضحك و كتزيد على مابيه، بعد منها شوية كيشوف فيها عاضة شنايفها ) ماجبتيش لبليزير ديالك ولفتي يكون فوقك
مانفال: (مافهماتش) هاء؟
نزار:(حيد لبوكسور ديالو و خرجو ليها مهبر و منفووووخ حتى طرطقات عينيها فيه، قرب منها و شدلها يدها) قربي منو ماغاديش يعضك
مانفال:(كتبلع ريقها) خفت
نزار: ششش ماتخافيش (قربلها يدها من لمعلم و شداتو و شاط لخير و بقا كيعلمها تديه و تجيبو فيدها) حطيه فوقك
مانفال: (عضات شفايفها ) كيفاش؟
نزار:هاكا (قربو من توتو ديالها و كيماصيه ليها )
مانفال: اااااه اااي
نزار:(جهلها ولد طحبة كيديه و يجيبو فوق منها فالبظر لي رجع قاسح و كيشوف تعابير وجهها قدام مستمتعة، بغا يرحمها و زاد فالوتيرة و دخل راسو فعنقها كيلحس، ) صبر ياربي صبر ااااااه
مانفال: نزاااااار اااااااه ااااححح اممم
نزار: كنتعذب معاك هاكا و عمرني مانعست مع شي بنت من لفوق ولكن جات فيييييك مابغيتش نتهور فااااااااك
مانفال: زيد عفاك ااااااه اححح اااه (زاد فالوتيرة كثر حتى حس بيها جابتو و رجليها كيرجفو و كتنهد و كتحاول توقفو بيديها، بعد منها و بدا كيخوي حتى هو و كيشوف فيها مسخسخة، هزها بين يديه و خرجها حطها فوق النموسية و نعس حداها كيدوز على يدو بشوية فوق توتو و كيفلورتي معاها هاد ليلة حالف يدير معاها ربعة د ريوس و يشبعها)
 
كانت القضية مرونة فالمركز من بعد ما عرفو عشق شدها تايغر و كيتسناو جسور يرجع و يعرفو شنو وقع بضبط صبح صباح جديد الضوء ضارب فوجهها و جسمها المخملي، شعرها الأشقر مشتت على لوسادة و لايحة يديها على جنب ، بلعات ريقها و بدات كترجع وعييها و تحل عينيها غير بشوية ، تهزات راسها كيضرها و شافت ف شوميز دونوي الابيض لي لابسة و ماعقلاتش امتى لبساتو، ضورات راسها يمين و شمال كتشوف فالغرفة لي غريبة عليها و عاد تفكرات بلي هي فبلاصة اخرى، شافت لجيهت الشرجم كان عاطيها ظهرو و حاط يديه موراه و كيطل من سرجم، بقات ساكتا و كتحاول تعرف تفاصيلو و تتذكرو لكن ماعرفاتوش حتى ضار عندها و قرب منها و من الملامح ديالو كان معصب عينيه كوحل مقرومين مع حجبانو و شفايفو رقاق بشرتو سمراء و مبودر و عامر وشامات و شعرو اسود مطلعو للفوق، لابس ملابس سوداء رسمية أو واقف بكل رجولة، نطق و هو كيشوف فيها
تايغر: ديابلا كتقلبي عليا؟
عشق: شكون نتا؟
تايغر: لي غادي يقتلك البرهوشة
عشق: (ضيقات عينيها فيه) تايغر؟ (ابتاسمات) انا متفاجأة ماتوقعتش تكون باقي صغير و فصراحة (عضات شفايفها) زوييين
تايغر: ضيعتيلي عملية كبيرة فحياتي كاملها واخا يدوزو سنوات موحال نلقا بحالهاااااا
عشق: التجارة ف لبنات صغار ماشي عملية كبيرة هاديك جريمة غادي تعاقب عليها
تايغر: (ربع يديه) شكون ايعاقبني؟
عشق: انا(كتشوف فالغرفة) ولكن حتى نعرف فين انا بعدا
تايغر: (كيشوف ف برودها و ارتياحها ) ماخايفاش؟
عشق: لا بالعكس فرحانة حيت شفت وجه تايغر لي كولشي كيحسابلو شارف (تكات على لكادر ديال النموسية و نفخات صدرها باغراء) انجاز بالنسبة ليا
تايغر: نقدر نسمحلك على المهمة لي ضيعتيلي ولكن باش تستخدمي سميتي ف اللعب لمقحبن ديالك هاااادي ابدا منغفرهالكش
عشق: اشمن لعب مقحبن فيهم؟
تايغر: (قرب منها حاط ركابيه فوق النموسية و صرخ فوجهها) القنبوووولة لي حطيتيييي فقصركم و قلتي ليهم بلييييي انا مووولاها
عشق:(طلعات حجبانها) كان خصني نقاد شي مشاكيل شخصية
تايغر: مشاكلك الشخصية حليييييهم راااااسك القحبة ماتستعمليييييش سميتي فيهم
عشق: احم شنو ناوي دير فيا
تايغر: ياك شريتك فالمزاد دابا نتي عاهرتي
عشق: لا لا لا هادشي مكيكونش الحل ديالو بهاد الطريقة
تايغر:(طلعها و هبطها) واخا مافيك حتى حاجا كتجيبلي الاثارة ولكن المنظر ديال تعذيبك فعقلي كيخليني نحس براحة
عشق: (قربات منو حتى بقا شوية و يتلاقا فمها مع فمو) جرب دير جرح صغير فيا و اتشوف شنو يطرا فيك
تايغر: (ابتاسم و كيشوف ففمها) مرحبا بيك فالجحيم
عشق:(ابتاسمات و دوزات لسانها على شفايفها) الجحيم هو بلاصتي…
 
بعد عليها و توجه للباب بغا يخرج و ضار خنزر فيها و هضر
تايغر: لحوايج كاينين فلبلاكار الى بغيتي تبدلي و بلا ماتحاولي تهربي حيت الحراسة مشددة
عشق: و شكون قال بغيت نهرب؟ انستمتعو بوقتنا بزاف ههه
ابتاسم للجنب و خرج زدح لباب و هي تحولو ملامحها من هادئة لملامح قلقة و ناضت بسرعة كطل من السرجم تشوف فين هي …لقات غير لغابة قدامها و لتحت لفيدورات، رجعات جلسات فوق النموسية كتخمم شنو دير باش تخرج و لقات بلي انسب طريقة هي الحيلة مع تايغر ، شافت فراسها فلمراية طويلة بداك شوميز لبيض لمشبك و العاري ، ضورات راسها للجنب و شافت بينوار ديالو قصير و لبساتو و خرجات بلحفا من لبيت كتسلت و تشوف لفيلا لي كانت كبيرة او واسعة و فيها كثرة الكولوارات و دروج، بقات غادة مامسوقاش و هابطة فواحد دروج حتى سمعات لهضرة ديال تايغر معاه شيواحد، طلات لقاتو بيتر جالسين كيفطرو، ابتاسمات و خرجات لعندهم غادية ف اتجاههم و جلسات فراس الطبلة
عشق: اممم شحال فيا ديال جوع
بيتر:( كان داير الفاصمة على كتفو و هاز يدو طلعها و هبطها) لقحاب مكيجلسوش معانا ياكلو
عشق: (شافت فيه بهدوء) زويميلو كيحسابني قتلتك
بيتر: (بغضب) انااااا لي غادي نقتلك الى ماغبرتيش من قدامي
تايغر:(بصوت خافت و مخيف) بيتر
بيتر:(سمع صوتو و هو يسقر و شاف فيه) خصها تموت
تايغر: انا لي كنقرر
عشق:(كتاكل فشكلاط و تبنن) زويميلو ديالك مقلق حيت ضربتو و نتا مقلق حيت ضيعتلك العملية و استاغليت سميتك ف اللعب لمقحبن كيما سميتيه شنو ناوي دير معايا
تايغر: (شبك يديه قدامو و كيشوف فيها ) قلتلك كاينين لحوايج فلبلاكار علاش هبطتي عريانة
عشق: حوايجي و انا حرة فيهم ماديرليش فيها حاكمني
تايغر: (رجع لور بلكرسي) سي انا حاكمك واش كل مرة نبقا نفكرك بلي شريتك
عشق: اه و بلي وليت العاهرة ديالك
تايغر: برافو وليتي كتحفظي الدروس ديالك
عشق: مسكييين تايغر ماعاودولكش عليا واقيلة
تايغر: داكشي لي عاودولي عليك مافيه حتى حاجا تخلعني
عشق: اوك (كترشف القهوة ديالها)
بيتر: (ناض) انمشي نكمل لخدمة
تايغر:(حركلو راسو ب أه و مشا)
عشق: (شافت ف بيتر مشا ) كيشبهلي لأرتورو غير أرتورو راجل عليه و مكيخشيش نيفو ف شبوقات لي ماشي شغلو فيها
تايغر: شكون ارتورو ؟
عشق: ليد ليمنية ديالي
تايغر: و كظني ليد ليمنية ديالك ايلقاك؟
عشق: ماغاديش يلقاني لكن كاين شخص ايحرق الارض باش يلقاني
تايغر: اممم شكون؟
عشق: (شافت فيه ب سخافة) لي ايحويك
تايغر:(ابتاسم ب استهزاء و ناض لناحية ديالها و تحنى همس ف وذنها) وجدي راسك القحيبة ديالي ليلة نبرعك
عشق: اححح قيمت (ضارت عندو و شداتو من لكرافاطا قرباتو ليها و كتهمس ففمو) ماعندي حتى مانع
تايغر:(بلع ريقو و هو كيشوف ف فمها) نبداو حتى دابا
عشق:(كان بغا يبوسها و هي تبعد وجها و رجعات شافت فيه) انا ماشي من نوع لي انقاوم بالعكس اندوزو وقت زوين كنأكد ليك (دوزات الابهام ديالها على فمو و بعدات منو عطاتو بظهر) لكن خصني نوجد راسي
تايغر: (جا من موراها و جبدها من شعرها حتى طلعات راسها لفوق) واياك تكون لعبة من العابك
عشق: (ابتاسمات) كنعشق الرجال لي مامزيانينش بحالك
تايغر: ميولك ايتوافق مع ميولي
عشق: نقدر نعرف ثمن سراحي؟
تايغر: مكاينش القحيبة ديالي غادي نشبع منك و نلوحك و نقتلك
عشق: ماشي وحشية كبيرة فحق وحدة اتمتعك
تايغر: كون كانت وحدة اخرى فبلاصتك كنت انطلقها تمشي بحالها لكن نتي ماتحلميييييش (طلق من شعرها)
عشق:(زيرات القبضة ديال يدها كتكتم غضبها باش مايشوفوش) اذن نستمتع بآخر ايام حياتي معاك
تايغر: ماعندكش حل آخر (مشا و خلاها تماك كتغلي، رجعات للبيت و سدات عليها معصبة و كضرب ف لباب و جلسات فوق النموسية)
عشق: صحتي مارخيصاش عليا اولد القحبة و هاحنا انشوفو واش اتقيسني و لا لا (نعسات على النموسية بظهرها) كنكره لي ملهوف عليا كنكرهووووو
 
….كان نيار و قصي و صخر فالساحة ديال لمركز كيشوفو اوضاع الطائرات لي جاو و كيخرجو منهم بنات صغار تكلفات بيهم الفرقة ديال المخابرات اما هوما كانو كيتسناو طائرة وحدة غير تحطات على الارض و سكتات و تحل الباب خرج منها جسور كينهج و القميجة لسقات بلعرق ، معصب لأقصى درجة و هو كيشوف صخر قدامو مشا كيجري عندو عطاه كروشي لوجهو
جسور: زاااااامل ولد لقحبة لااااش ماخليتيهمش يرجعوووووني
صخر:(رجعلو ضربة) بغيتي نخلي **** بوك تمووووت
جسور: و هي ؟ و هييييي؟ حيااااااتها ماعندها قيييييمة؟ كااااانت امانة عندي خاص نحافظ عليها
نيار:(بعدهم على بعضياتهم) جسور غادي نلقاوها
جسور: ايكون قتلهااااا و منهنا لغدا يصيفط لينا راسها
نيار: سكاااات هادشي مايكوووونش انا متأكد عشق بيخير
قصي: انقلبو عليها و نقدرو نتفاوضو معاه
جسور: انمشي للبانكا نجبد 300 مليار
قصي: شنو باغي دير بهاد المبلغ ؟
صخر: (بزق دم من فمو) غادي يعاود يشري عشق
نيار: يشري؟ كيييفاش؟
جسور: تايغر شرا عشق من المزاد ب 300 مليار عرفتيييي شنو كيعني هاااادشي؟
نيار:(مسح وجهو بيدو) خاااااص نعتقوهاااا
قصي: فيييين انلقاوه دابا
جسور: نعااااودو نرجعو ل فلسطين
صخر: واش تكلختي ولا تعميتي رااااه تاااايغر هاداك ماغاديش يبقاو فنفس لبلاصة
جسور:(دفعو ) شنوووو نبقا جالس كنتفرج
صخر:(رجع دفعو) مااااال مك وليتي مسعووور راه انجمعها معاك
جسور: يااااالاه هاااني قدااامك شنو كتسناااا
نيار: باااااارااااكا كولشي يدخل للداخل يالاه غادي نصبرو
جسور: (شاف فيه بصدمة) نصبرو؟ وااااش عاااارف راسك شنو كتقول راه بنتك هاديك
نيار: اه بنتي ولكن تايق بلي اتكون مزيان
جسور: لااااا هي ماغاديش تكون مزيان مادام نتا كتلوح عليها المسؤولية كاملها و كيحسابلك عندها قوة كبيرة راه كتبقا بنت
نيار: واخا بنت رآها قوية
جسور: حيت عمرك شفتيها كتبكي ولا جات تشكات ليك ولكن انا شفتها كتبكي و قالت ليا بابا مكيبغينيش و عرفتي شنو كنعذرها حيت مكتحملكش نتاااااا عمرك كنتي اب
قصي: (غوت ) جسوووور حتااااارم لي كبير عليك
نيار:(كيخنزر ف جسور) خليه يكمل
جسور: نتا كتعرف ديابلا لكن عمرك اتعرف عشق شكون هي و غااااادي تندم
نيار: راه نتا لي كيبان ليا مكتعرفهاش مزيان
جسور: الى كاين شيواحد حفظتو فهو عشق (طلع فيه راسو بكبرياء) و بصفتي جنرال كنمنعك دخل للمركز و تشارك فعملية البحث عن الرقيب عشق(شاف ف باه) و اي واحد عطاك معلومات من داخل المركز غادي نعلم السلطات يتاخدو معاه الاجراءات و يعاقبوه (ضرب فيهم و دخل للمركز مخليهم غا كيشوفو مصدومين من ردة فعلو تبعو صخر كيغوت عليه)
صخر: جسووووور حبس فهمني اشنو واقع لييييك (دخل معاه للبيرو)
جسور:(شتت كاع داك لبيرو) مااااااتزيدش على ****** بويا ق****
صخر: ماااااغاااااديش نق**** حتى تقولي مااااالك واش كتحس براسك شنو كدير ولالا؟ راه غوتي على نيار و سمعتيه هضرة مكتقالش
جسور: و هو شنووووو بغانا نصبرو مانلقاوش عشق
صخر: عشق عشق عشق علاااااش مهمة عندك لهاد الدرجة اشنو واقع ليك
جسور:(شاد فراسو كيمشي و يجي) ماعرفتش ماعرفتش خصنا نلقاااااوها الى قاسها تايغر انقتلو الى قتلها مانسامحش لراسي
صخر:(شاف فيه كيدخل و يخرج فلهضرة و معصب و هو يشدو) جسور نعل شيطان و قول ليا عاودلي انا صاحبك
جسور:(شاف فيه ب تعابير ممحية) فكرة انني نخسرها كذبحني
صخر: (مصدوم) كتبغيها؟ من فوقاش؟
جسور: ماعرفتش تيق بيا ماعارف والو انا (كيشير لراسو بيديه) قلت ليها هضرة كتجرح طعنت فيها و دابا باغيها غير ترجع والله مانفرط فيها
صخر:(عنقو) غادي نلقاوها كنواعدك انديرو لي فجهدنا(امكن الوحيد لي يقدر يحس بيه فهاد الحالة هو صخر حيت عايشين نفس المشاعر غيرجسور مخطوفة ليه عشق و بعيدة و هو مخطوفة ليه هبة من طرف باه و كيشوفها ديما، الاحاسيس ماتقدرش تجزم فيهم لكن لي متأكدين منو ان الحب بدا كيتسلل ليهم بلا ميحسو ايوليو أسرى فيه )
 
فاقت اميرتنا ذات الشعر الابيض كتكسل و مغطية غير بليزار حلات عينيها لكريستاليين و شافتو قدامها جالس كيشوف فيها و يبتاسم، لابس غير شورط و لفوق عريان
مانفال: صباح الخير (ناضت و هي تلاحظ خاتم ف صبعها كان من الالماس فخم و متيول)
نزار: صباح نور حبيبتي (خطف بوسة من فمها و لاحظها كتشوف فالخاتم) عجبك؟
مانفال: شنو هاذا؟
نزار: خاتم ههه
مانفال: عارفاه خاتم
نزار:(هز يدها باسها) باش كولشي يعرفك ديالي
مانفال:( توردو حنيكاتها من هضرتو و زادت تفكرات ليلة دلبارح ) خصني نمشي لبيتي
نزار: جريت عليك؟ لا اوا جلسي فطري معايا
مانفال:(كتلعب ف صبعان يديها و كتسرق نظرات فيه و هو ناض كيقاد شي وراق، قلبها زدح و عينيها كيلمعو، ناضت دخلات لدوش دوشات و توضات و خرجات ملوية عليها فوطة و شعرها طايح عليها فازك، جبدها نزار لعندو محاوط خصرها ) نزاار
نزار: دوشتي بلا بيا القطة (كيدوز نيفو على نيفها و يهرها)
مانفال: ههههه كنتي مشغول
نزار: مكنتشغلش عليك احبي و ناري شنو كديري فيا وليت مشروط عليك
مانفال:(حطات راسها على صدرو حشمانة) كنفرح و انا معاك
نزار:(عنقها) انا مامفاكش معاك و لكن بغيتك نتي تبقاي معايا
مانفال:(بغات تبدل الموضوع) فيااا جوع
نزار: هممم نتي كولي و انا نااااكلك (هزها كيضور بيها و هي كضحك، دازت سارة من حدا بيتهم و سمعات ضحك، حلات لباب بشوية و شافت ولدها هاز مانفال و هي لابسة غير فوطة فهمات شنو وقع و سدات الباب و هبطات لتحت فصالة جلسات و كتشرب قهوتها، داز الوقت و هبط نزار لابس ملابس رسمية بغا يتوجه للشركة حتى عيطاتلو سارة )
سارة: نزار ولدي اجي نهضر معاك
نزار: صباح الخير الوليدة (باسلها راسها و جلس حداها)
سارة: كيدرتي مع لخدمة ولفتي الشركة
نزار: ضروري خاص نولف انا كبرت و وليت مسؤول
سارة: مزيااااان هاكا نبغيك اولدي (كتحرك رجليها بتوتر)
نزار: بغيتي تقولي شيحاجا
سارة: شنو وقع بينك و بين مانفال انا شفتها معاك
نزار: (حك راسو باحراج) ماوقعات حتى حاجا
سارة: كيفاش ماوقعات حتى حاجا و انا شفتها ب فوطة و نتا هازها كضور بيها
نزار: تيقي بيا مادرناش شيحاجا تقريبا
سارة: البنت صغيرة انزار
نزار: عارف ولكن انا باغيها الوليدة (شدلها يدها) قنعي بابا
سارة: (ابتاسمات) حتى انا بغيت ديك البنت ليك و مانتهنا حتى نزوجهالك
نزار: الوليد معارض
سارة: غااادي نقنعو و انزوجوهالك
نزار:(باسلها يدها) الله اخليك ليا
سارة: ولكن بعد منها عنداك تمشي تغلط و تصدق البنت حاملة
نزار: ماغادي تحمل حتى نتزوج بيها لحلال زوييين هههه
سارة: دغيا كبرتي اولدي عاد لبارح هزيتك فيدي بحال لكميشة
نزار: لاش كتكبري راسك الوليدة راك باقا صغيرة و زوينة و الوليد كيغير عليك هههه
سارة: نوض نوض لخدمتك وليني راك مكتحشمش ههه
نزار:(ناض ) هاهوا غادي و عنداك تنساااي مادويش مع الوليد راه كولشي بيديك
سارة ان شاء الله
نزار: (يالاه كان ايخرج و هو يشوف نيار و قصي داخلين معصبين) الوليد اش واقع
سارة: نيااار (قربات منو) مالك
قصي: صافي تهدن انيار
نيار: نتهدن؟ و بنتي ماعارفهاش حية و لا ميتااااا
أماني:(هبطات هي و شيماء) شنو كاين
سارة: نيار شنو كااااين هضر
نيار: عشق شدها تايغر و ماعارفينش فينها
سارة: عشق (شداتها دوخة و شدها)
نيار: غادي نلقاوها ماتخافيش
شيماء: او ولدي فين هو جسور؟
قصي: بيخير عليه راه خليناه فالمركز
سارة:(طاحولها دموع) نيار اهئ اهئ خايفة عليها عفاك دير شيحاجا
نيار:(مسحلها دموعها) ماتبكيش انلقاوها
نزار: (جلس فالكرسي و تخطف منو لون) و الى مالقيناهاش
نيار: غاااادي نلقااااوها و اترجع لينا (معنق سارة كتبكي عندو)
قصي: اماني سيري للمركز او وقفي مع جسور راه كان معصب
اماني: واخا (خرجات)
شيماء:(قربات من قصي كتشوف فيه ) واقعة شيحاجا
قصي: جسور معصب و مكيعجبنيش نشوفو معصب
شيماء: (ضماتو) دابا يتهدن
قصي: بقاي مع سارة و ماتخليهاش بوحدها
شيماء: ضروري انبقا معاها ماتحتاجش توصيني
 
….غاديين فطوموبيل شفق و هبة هاد الاخيرة لي كتسوق و كتشوف فتيليفونها بقلق و شفق كتشوف فطريق بخوف
 
شفق: ردي بالك مع طريق عنداك نديرو كسيدة
 
هبة: اووف (رمات تيليفون حداها) مكيجاوبنيش
 
شفق: اتلقايه مشغول صبري دابا يجاوبك
 
هبة: وراه من لبارح كنصوني عليه زعما تكون واقعة ليه شيحاجا
 
شفق: ان شاء الله ميكون غير الخير
 
هبة: عندك الحق ان شاء الله مايكون واقع والو دابا يصوني عليا
 
شفق: وي ليوم بغينا نخرجو نفوجو ماحد ماجات عشق
 
هبة: تكون خلود سالات خدمتها و اندوزو عندها
 
شفق: و مانفال حتى هي خاص ندوزو عليها
 
هبة: و علاش ماجبتيهاش من لول
 
شفق: كانت ناعسة
 
هبة: فيقيها
 
شفق: احم كانت ناعسة فبيت نزار
 
هبة: هادشي لي كيدير نزار ماهواش لبنت صغيرة عليه
 
شفق: اه دابا جاتك مانفال صغيرة على نزار و نتي ماجاكش راسك صغيرة على محسن؟
 
هبة:(شافت فيها حابسة ضحكة) هاي هاي على شفق تحليها لسان
 
شفق:(بتوتر) ديزولي
 
هبة: هههه عادي بالعكس خصك تكوني هاكا مع كولشي ماتخليش لهضرة فقلبك
 
شافت فزاج ديال السرجم و سهات و دغيا وصلو للمركز هبطو و دخلو لقاو دنيا مقلوبة شي غادي شي جاي ماعطاوش للأمر اهمية
 
هبة: اش واقع هنا
 
شفق: ماعرفتش سيري نتي عيطي لخلود أنا انبقا برا
 
هبة: اوك
 

 
مشات هبة و بقات شفق برا كتسنا و تشوف فعباد الله داخلين خارجين و مالاحظاتش بلي كاين شخص منين شافها و هو واقف حدا طوموبيلتو كيهضر معاه كمال و هو شارد
 
كمال: كنهضر معاك اصاحبي فين سهيتي
 
شهاب:(شاف فيه و ابتاسم) راني هنا ماسهيتش (حط يدو على كتفو) منين لقيتي بنتك لازمني نروح
 
كمال: شكرا بزاف على وقفتك معايا
 
شهاب: شنو مازال ادير هنا فروسيا يالاه نروحو
 
كمال: مانقدرش نمشي حتى ترجع عشق حيت بسبابي هي تشدات
 
شهاب: على خاطرك(عنقو) تهلا فروحك
 
كمال: نتلاقاو فالقريب ان شاء الله (مشا و خلاه)
 
رجع كيشوف فيها كأنه كيشوف فلوحة فنية لباسها المحتشف عبارة عن صاية طويلة و قميجة بيضة كتغطي مفاتنها و كتبان طبيعية فوجهها مافيه حتى نقطة ماكياج و شعرها بني حريري بلا ماتصايبو، بلا هواه رجليه داوه لعندها وقف موراها و نطق بصوت خافت
 
شهاب: سلام
 
شفق:(ضارت لعندو و ابتاسمات) هادا نتا
 
شهاب: هه عاقلة عليا
 
شفق: و كيفاش انسى شخص لي عرفني كاتبة و ماقالها لحد
 
شهاب: (ابتاسم ليها) سالات لوقيتا ديالي هنا و انرجع للجزائر
 
شفق: صافي اتمشي نتا و صاحبك؟
 
شهاب: لا هو ايبقا حتى يلقاو عشق
 
شفق: يلقاو عشق كيفاش؟
 
شهاب:(سرات معاه بلي مافخبارها والو) حبيت نقول علاما يرجعو من المهمة
 
شفق: ااه
 
شهاب : خليتلك راحة و تهلاي فروحك (ضار بغا يمشي و هي توقفو بكلماتها)
 
شفق: انتسناك ترجع باش تاخد روايتي موقعة باسمي
 
شهاب:(شاف فيها بنص ضورة و غمزها) نقدر نرجع لسبب اخر(تم غادي و خلاها مبهوطة مافاهماش هضرتو، كسيرا بطوموبيل و مشا نحو المطار) …
 
 
دخلات هبة للمركز كتبومبا بديك لكسوة كحلة فوق ركبة طرمة خارجة و صدر مبندر كتسول على خلود حتى لقاتها حانية على المجهر كتشوف و هي تعطيها سقلة لطرمتها
 
هبة: اديك لقحبة واش ماتخرجيش
 
خلود:(قفزات شادة فلبلاصة) احح اختي و شنو تساليني كون غير كانت عندي طرمة بعدا هانيا
 
هبة: تشي نوضي تقودي نخرجو راه لحال كيمشي
 
خلود:(كتحيد الطابلية) هاني خارجة شكوا بيك الله هنينا
 
خرجو هي و ياها و مايتلاقاو غير مع صخر كيشوف ف هبة و يطلعها و يهبطها و هو يخنزر ف خلود
 
صخر: حبيبة فين خارجة؟
 
خلود:(بدهشة) انا؟
 
صخر: (جرها عندو و كيشوف ف هبة زعما شوفيني) كاينة عندي شي حبيبة أخرى من غيرك
 
خلود:(ابتسامة صفرا كتشوف ف هبة) لا ههه
 
هبة:(كمشات فيه تعابير وجهها) صخر
 
صخر:(دغيا دار عندها اشوف شنو اتقولو) وي
 
هبة: فينو باباك كنعيطليه مكيجاوبنيش
 
صخر: (خنزر فيها) و انا مالي قالولك عليا كنحضيه؟
 
هبة: ماتندمناش حيت سولناك يالاه نمشيو اخلود
 
خلود: واخا سبقيني انا واحد شوية و نجي
 
هبة: اوك (مشات)
 
خلود: (دفعات صخر) واش نتا بعقلك اش هاد التصرفات كدير
 
صخر: شنو كندير؟
 
خلود: علاش كتقول ليهم بلي انا صاحبتك؟
 
صخر: مابغيتيش تكوني صاحبتي؟
 
خلود: (بارتباك) لا ماشي هاكا
 
صخر: و شنو؟
 
خلود: كولشي زربان و نتا كدير شيحاجا بلا منعرف انا و نوافق عليها
 
صخر: (كيلعب فخصلة من شعرها) كتعجبيني
 
خلود:(حمارو حنيكاتها) بصح؟
 
صخر: وي و قبل مايطير بيك شيواحد قلت نزرب أنا
 
خلود: هههه
 
صخر: خرجي دابا و منبعد نتفاهمو
 
خلود: واخا
عضات شفايفها بفرحة و خرجات و بقا هو متبع ليها لعين و كيقول مع بالو شنو كيدير؟ واش هبة دارت فيه هاكا لدرجة كيلعب بمشاعر الناس، نفض افكارو و رجع عند جسور يكملو البحث…
 
 
خرجو لبنات و ركبو طوموبيل متوجهين لعند مانفال و قبل مايوصلو صونات شفق على نزار تعلمو بلي اتخرج مانفال معاها هاد الاخير جاوبها و عطاها الاذن
 
نزار: اصلا انا كاين فلقصر
 
شفق: باقي مامشيتي للخدمة
 
نزار: امم قلت بلا مانمشي ليوم المهم اتلقاو مانفال حدا باب لقصر
 
شفق: اوك (قطعات)
 
نزار:(ضار عند باه) مابغيتش نقولهم بلي عشق مخطوفة
 
نيار: حسن بلا مايتشوشو
 
نزار: واجدة امانفال؟
 
مانفال: اه
 
نزار: بقاي مع شفق و هبة ماتحركيش من حداهم صافي؟
 
مانفال: (ابتاسمات ) واخا
 
نزار: (شدها من يدها و خرجو) ماتقوليش ليهم على عشق
 
مانفال: مانقولش
 
نزار:(ابتاسم ليها ) المرة جاية و نخرجو انا و ياك
 
مانفال: ماكرهتش نبقا معاك
 
نزار:(هز يدها باسها) خرجي و فوجي ليا مع راسك و ماتخممي حتى فحاجا (شاف لبنات وصلو بطوموبيل و مشا عندهم كيوصيهوم عليها ) عنداك تغفل عليكم و لا تنساوها فشي بلاصة
 
هبة: وا شحال فيك ماتخااافش هاهي معانا
 
نزار: راه امانة عندكم و الى عجباتها شيحاجا خودوها ليها
 
شفق: واش عاد كتوصيني رآها ختي صغيرة و انتهلا فيها
 
نزار: (شاف ف مانفال و جبدها باسها فراسها و عنقها و همسلها فوذنيها) كنبغيك احبيبة
 
ابتاسمات بخجل و بعدات منو ركبات فطوموبيل و مشاو و رجع هو للقصر طول طريق و هوما كيتعاودو على اسرارهم و طالقين الموسيقى كيضحكو و ينشطو، زارو بلايص زوينة و كل بلاصة كيتصورو فيها و دخلو للمول تقضاو حوايج و صبابط و ماكياج و كولشي ماحسوش بالوقت حتى طاح ظلام و داك ظلام نفسو كان سابق عند عشق لي جالسة فالكرسي لابسة شوميز دونوي فلغوز و مرطبة شعرها مع مكياج خفيف، هازة كأس نبيذ ف يدها و كتشوف فسما و نجومها و شحال من بلان فعقلها كيضور …
 
 
سمعات لباب تحل و مادارت حتى ردة فعل كتسمع خطواتو لمتاجهين عندها و حسات بنظراتو مختارقينها، حطات لكاس جنبها فطبلة بكل هدوء و وقفات توجهات عندو مقابلة معاه كتشوف فيه ببراءة عكسو هو لي كيطلعها و يهبطها بخبث و بقا كيضور عليها
 
تايغر: شكون كان كيقول ديابلا اطيح فيدي
 
عشق: كولشي ممكن مادام انا حلم كل شخص
 
تايغر: (كيستنشق ريحة شعرها) شنو تختاري بزز ولا بلخاطر
 
عشق:(ضارت عندو و حاوطات يديها مور عنقو) بلخاطر انستمتع انا وياك
 
تايغر: ذكية و الى بقيتي هاكا ماغاديش تلقاي معايا المشكل
 
عشق:(قربات عندو كثر و تلاقاو شفايفهم مع بعض باستو بوسة طويييلة بلا مايبادلها هو و بعدات منو كتشوف ف عينيه) مالك
 
تايغر:(كيشوف فيها بعينين فيهم شك و بعد عليها) امبوسيبل تكوني نتي لي عاودوليا عليك
 
عشق: علاه فين المشكل؟
 
تايغر: دابا بغيتي تقنعيني بلي ماغادي ديري حتى ردة فعل
 
عشق: ياك انا غير عاهرة
 
تايغر:(طلع نبرة صوتو) هنا المشكل نتي ماشي عاهرة
 
عشق: كنشري راحتي مكنتقابحش و انا عارفة نفسي خاسرة
 
تايغر: و فين الاثارة فالخضوع ديالك
 
عشق: (تكات على ناموسية بطريقة مثيرة و نفخات صدرها) جرب و حكم
 
تايغر:(حيد تريكو ديالو و تحنى عندها) شكون ايمتع لاخر
 
عشق:(جبداتو عندها نعساتو فوق النموسية و يديها كيتساراو على صدرو لعريان) بجوووج
 
تايغر:(بلع ريقو و حس بسخونية طالعة معاه اسلوبها و عينيها و كلماتها و حركاتها كولشي مغري فيهااا) الى كنتي جاية من جهنم انا قابل نتحرق فيك
 
عشق: (ذبلات عينيها فيه) معاك عشق دابا ماشي ديابلا نسا شنو عاودولك عليا نسا شكون انا و منين جيت دابا كاينين بجوجنا فوق لفراش
 
تايغر:(خشا وجهو فعنقها) رييييحتك زوينة
 
عشق:(قلبات عينيها بشر و بعداتو عليها شوية) اطط هاني جاية
 
تايغر:(شدها من يدها) فيين؟
 
عشق: طواليط (خلاتو و مشات دقائق ماتعطلاتش و رجعات خرجات عندو) تايغر
 
تايغر:( شاف فيها) قربي عندي
 
عشق: منقدرش(كتفرك صبعانها)
 
تايغر: كيفاااش ماتقدريش(ناض عندها)
 
عشق:(كتلعب بعينيها) ماصالحش
 
تايغر:(جبدها عندو من دراعها) كنت عاااارف اتهربي
 
عشق: والااا ماتهربتش غير مااايصلااااحش
 
تايغر: (غوت عليها) علااااش
 
عشق: وا ليغييييكل
 
 
تايغر: وااش منيتك؟
 
عشق: و علاش انكدب عليك
 
تايغر:(خلاها و مشا كيلبس تريكو ديالو) اوك مازربانش حتى تمشي منك
 
عشق: مافيها باس صبر 7 يام؟
 
تايغر: 7 ياام؟؟!
 
عشق: اوا مالك راه كطول فيا
 
قلب عينيه و خرج زدح لباب و هي تقلبها بواحد مولاتي ضحكة طالعة من لقلب و جلسات فوق النموسية
 
عشق: ههه راه باش ترفض شيحاجا ماشي بضروري تبين كرهك ليها شي مرات خاص تبين الحب ديالك (شافت فالسقف) اووف بقات 7 يام خاص نهرب فيهم
 
تكات على النموسية غمضات عينيها و سرعان ماطاح فبالها جسور فتحاتهم و رجعات تقادات فلكلسة كتشوف ف جنابها و كتحاول تمنع ذكرياتها معاه فقط سؤال واحد جاها فبالها علاش بوستها مع تايغر ماشي بنفس حلاوة بوستها مع جسور ، تفكرات لمساتو ليها و شوفاتو و هضرتو، نفضات افكارها غير تذكرات اهانتو ليها و رجعات تكات و سرعان ماخداها نعاس ، كان بحالها و كثر كيفكر فيها جالس فلبيرو كيتسنى شي خبار بغا اي خيط صغير ياخدو ليها حالتو مبهدلة و نعاس فيه و كيكابر، بين عينيه كتجي غير هي خيالها كيتمشا قدامو ، ندمان على التسرع و لكلام لجارح لي قالها و مانفعش الندم دابا . و فجهة اخرى لبنات كانو باقيين كيضورو برا و مشا لحال، خرجو من المطعم من بعد ماتعشاو و توجهو لطوموبيل كان هدوء مخيف و كولشي غابر و هوما يالاه ايرجعو للدار
 
خلود: ويلي نسيت تيليفوني فوق الطبلة
 
هبة: سربي جيبيه باش نمشيو
 
شفق: ناري تعطلنا بزاف
 
هبة: غير خليها عالله نزار من صباح كيصوني و كنقولو قربنا نجيو
 
مانفال: ايكون مشوش
 
هبة: مافيها باس أيعرفك استمتعتي و مايقولك والو
 
شفق: تخيلو نرجعو و نلقاو عشق فدار
 
هبة: لسانك يلحسو كلب القحبة اش هاد لفااال
 
شفق: غير تخيلتها مصارني بداو كيتقطعو ولا نسيتي شنو دارت اخر مرة
 
هبة: دفعات خالتي شيماء من دروج
 
مانفال: عشق شينة؟
 
شفق: ماتقوليش هادشي قدامها هي ماشي قبيحة غير كتخاف عليا
 
هبة: بزاف كاع
 
….سمعو صوت ديال دراري روسيين مشمكريين و كيغنيو و تكمشو فبعضياتهم
 
شفق: (بارتباك)فين تعطلات خلود
 
هبة: طلعو لطوموبيل دغيا
 
وقفو عليهم ربعة دراري كيطلعوهم و ينزلوه و جبد كل واحد فيهم موس كيقولولهم عطيونا شنو عندكم لبنات رجعو كيقاقيو بلخوف
 
 
….طلعو ولا هنا تموتو
شفق: أش دانا نتعطلو اهئ اهئ
 
هبة : غير هبطو لموس نعطيوكم كولشي
 
بداو لبنات كيعطيوهم تيليفونات و لفلوس اي حاجا ساوية عندهم، شوية نطق واحد فيهم وكيشوف فمانفال
…و ديك لغزالة ماعندها والو
 
هبة: بعد منها ماعندها والو
 
…الى ماعندها والو اتجي (بغا يجرها)
 
مانفال: اهئ اهئ (مكمشة فهبة) اش بغاو
 
….اجييي
بغا يجبدها و هوما كيتجابدو معاه شوية هز واحد لموس و ضرب يد مانفال حتى غوتات بحر الضربة شوية سمعو صوت طوموبيل البوليس و هربووو، جات خلود كتجري عندهم و تنهج
 
خلود: نتوما بيخير واناري شفتهم و عيطت دغيا للبوليس
 
مانفال: اي يدي اهئ اهئ
 
هبة: خصنا نمشيو لكلينيك دغيا
 
شفق: لااا انمشيو لدار و داويها تماك اهئ اهئ (جرات مانفال و دخلو لطوموبيل و بقات خلود كتهضر مع لبوليس عاد ركبات و انطالقو للقصر كاع ديك لفرحة و الضحك هجروه)
مشاو للقصر كيطيرو فطريق حتى وصلو خرجو و مانفال جارينها كتبكي و شادة فيدها عامرة دم مشات هبة كطير تجيب علبة الاسعافات و نزار كان هو و العائلة فصالة غير سمع بكاها خرج كيزرب كيشوف فيهم، شاف ف يدها مجروحة تبدل فيه لون
 
نزار: شنووو وقعليييك (شاد فيدها كيتفحصها)
 
شفق: إهئ اهئ تعرضو لينا شفارة
 
نزار: (جلس مانفال و دمو كيغلي بالعصب و الخوف) و لااااش معطلييين برااا لاش و كيفاش تعرضو ليكم كنتو فشي بلاصة خاااوية؟
 
مانفال: اهئ اهئ كنا انرجعو اهئ اهئ
 
نزار:(كيخنزر ف شفق) وصيييتكم عليييها
 
خلود: راه شدوهم لبوليييس
 
نيار: (جلس ) واااش اعباد الله مكتعيااااوش من المشاكيل دنيا مقلوبة هنا و نتوما مسركلين برا حتى لهاد لوقت
 
شفق: علاه شنو واقع
 
سارة: ختك مخطووفة إهئ اهئ و ماعارفينش فينها
 
شفق: كيفاش مخطووفة شنو واقع
 
نيار: صااافي سكتووونا
 
هبة:(جابت العلبة دالاسعافات و جلسات كداوي مانفال) ماحسيناش بالوقت
 
نزار: وصيتك عليها اهبة هاكا كترجعيهالي
 
أماني:نزار ولدي بلا غوات راه كتخلع لبنت
 
هبة: الجرح خصو يتخيط و انا ماعنديش لبنج
 
نزار: خيطيهلها اش كتسناي
 
هبة: غادي تتقسح بلا بنج
 
نزار: (باصرار) خيطيه
 
 
مانفال:(كتبكي بحرقة) لا لا اهئ اهئ كيشوط لا
 
نزار: صبري الحبيبة (باسها فراسها و ضامها عندو و هبة كتخيطلها لجرح و هي كتبكي و تغوت غير بشوية حتى سالات ليها و هزها فيدو طلع بيها للبيت ترتاح)
 
شفق: دابا عاودو لينا شنو وقع ل عشق
 
نيار: مافينا لي يهضر فهاد الموضوع كل واحد يمشي لبيتو ينعس
 
سارة: يالاه ترتاح حتى نتا انيار
 
نيار: منين بغا يجيني نعاس و بنتي ماعرفتها عايشة و لا ميتا
 
سارة: (عينيها طابو بلبكا) ماتزيدش عليا اهئ اهئ
 
قصي: غادي نلقاوها انيار ماديرش فخاطرك
هبط نزار ساخط من بعد ماخلا مانفال فلبيت و توجه لعند ارتورو كيهمسلو
 
نزار: سير خرج دوك لكلاب لي شفرو لبنات و خودهم للديبو
 
ارتورو: شنو ناوي دير
 
نزار:(ابتسامة شر) والو غير انلعب معاهم شوية
 
ارتورو: اوك (مشا)
 
دخل جسور لعندهم قاميجتو خارجة فوق السروال و و هاز لكوستيم بجوج صبعان مور ظهرو و شعرو مخربق كيشوف فيهم و زاد خلاهم حتى جات عندو شيماء كتزرب شداتو
 
شيماء: ولدي نتا بيخير
 
جسور:(فاتح يديه) كنبان ليك بيخير؟
 
قصي: جسور اجي للجردة نهضرو (سبقو و جسور عطا لمو لكوستيم و مشا لحقو حتى بعدو)
 
جسور: شنو
 
قصي: كيفاش شنو؟ عارف راسك شنو درتي هاد صباح
 
جسور: شنو درت؟
 
قصي: هادي اخر مرة تعاود تهضر مع نيار بديك الطريقة
 
جسور: هاداك صاحبك معلوم تجيك عليه نفس اما عشق كانت شريكتي و بقات تماااك
 
قصي: لوم راسك نتا لي ماقدرتيش تحميها و ماكنتيش ليها شريك
 
جسور: غادي نلقاها و اندم تايغر على هادشي
 
مشا قصي و تلاقا بشفق جاية لعندهم تخطاها و زاد و هي قربات من جسور بارتباك
 
شفق: جسور نتا بيخير
 
جسور:(شاف فيها و ابتسم) شوية
 
شفق: انا تايقة فيك اتلقا عشق
 
جسور: (كيحقق فلامحها) بحال الى كنشوفها دابا قدامي
 
شفق: ها؟
 
جسور:(عنقها) غادي نلقاها
 
شفق:(تزنكات) اه اتلقاها
 
شيماء:(كتشوف فيهم من بعيد و كتبتاسم و خلات حتى وصل عندها قصي و هي تنطق) قلتلك شفق كتعجبو و خص نزوجوها ليه
 
قصي: شيماء منهنا حتى ترجع عشق ماتجبديش هاد الموضوع بليز
 
شيماء: انا غير بغيت نفكرك و صاف
 
 
أصبحنا و أصبح الملك لله
فاقت كتكسل فبلاصتها مضيقة عينيها و كتشوف فسرجم، ناضت دخلات للدوش دوشات و خرجات لاوية عليها فوطة و مشات لبلاكار خدات سروال سليم كحل مع ديباردور بيض و خلات شعرها بوكلي و هبطات للتحت جلسات كتفطر حتى هبط تايغر و معاه وحدة ابتاسمات ليه و خرجات و هو جلس حدا عشق
 
عشق: مكتعطلش
 
تايغر: علاه ساهلة لعافية لي شعلتي
 
عشق: غير منين جلسات ديك لقحبة حتى لهاد لوقت اذن ماقنعاتكش
 
تايغر: كتشفاي؟ صبري حتى تمشي منك ليغيكل و نتفاهمو
 
عشق: انا موجدة راسي و كنتسنا
 
تايغر: (كيشوف فيها و يرشف من قهوتو) ماجاياش معاك اسم ديابلا
 
عشق: علاه
 
تايغر: ظريفة بزاف غير كيظلموك
 
عشق: اوا هانتا كتشوف ديما ظالميني و كيقولو انا قبيحة
 
تايغر: (ابتاسم) هاهوما تهناو منك
 
عشق:(كتذبل فيه عينيها) حتى نتا غادي تقتلني و اتهنا مني
 
تايغر:(حركلها راسو بلا) مكنظنش اتموتي بسهولة
 
عشق: تقدر نضمن حياتي بحاجا وحدة
 
تايغر: لي هي ؟
 
عشق: الى عشقتيني
 
تايغر: مابين لبنات كاملهم غادي نجي عند عدوتي و نبغيها
 
عشق: بعد العداوة محبة كيف كيقولو
 
تايغر: العداوة كتبقا عداوة
 
عشق: ولكن انا مكنعتابركش العدو ديالي
 
تايغر: اممم عاد يوماين هادي كنتي باقا تشديني
 
عشق: بالاجبار طبعا بغيت نبان على واحد كيحسب فراسو (ربعات يديها و كمشات وجهها) و عطاه بابا منصب جنرال
 
تايغر: هي واعر عليك؟
 
عشق: نو حتى واحد ماواعر عليا ولكن هو استاغل التوتر فعلاقاتي العائلية شحال كنكرهو يديه ديما سابقينو و كيتجاوب معايا فالهضرة ولكن (سهات) ظريف و فاش كيضحك كيبانو الغمازات تحت اللحية لخفيفة هو صراحة زوين ولكن خدالي المنصب لي بغيت
 
تايغر: عائلتك مكتحملكش و المنصب لي بغيتيه ماخديتيهش اوا موتك حسن من حياتك
 
عشق: و بغيتيني نخليهم يتشفاو فيا؟
 
تايغر: و لمن باغا ترجعي لوحدين ماعاطيينكش اعتبار؟
 
عشق: انا مابغيتش نرجع عجباتني لبلاصة هنا خصوصا منين خاطفني تيتيز
 
تايغر:(ابتاسم و ناض) ضوري هنا كيما بغيتي ماكاين لي يهضر معاك
 
عشق:(ناضت شداتو فيدو) صبر شنو سميتك
 
تايغر:(ضار عندها كيشوفلها فعينيها) حتى واحد ماعارف سميتي
عشق: (ابتسامة بريئة) بغيت نعرف
 
تايغر:(قرب منها و همسلها فوذنها بصوت كيبورش) أيهم
 
 
عشق: (عضات شفايفها) اتولي هايم فعشقي
 
تايغر:ههههه (ضحك بعفوية و شاف فيها) واخا
 
عشق: مالك راه كنهضر بصح
 
تايغر: كلامك هو لكبير
 
بيتر:(كان جا شي خمسة دقايق هادي و تبلوكا منين شاف تايغر كيضحك و عاد حنحن) تايغر واقعة مشكلة
 
تايغر:(بدل ملاميحو لجدية و شاف فيه) شنو كاين
 
بيتر: اجي معايا للبيرو
 
…مشاو للبيرو بخطوات سريعة و سدو لباب لكن عشق تبعاتهم و حلات لباب بشوية كتشوف و تسنط عليهم جاها لفضول تعرف شنو المشكل
 
تايغر:(كيشوف فالفيديو و مزير القبضة ديال يديه) كيهددونا ولاد لقحاب
 
بيتر: كولشي بسباب ديك لقحبة ضيعاتلينا صفقة زوينة و دابا ولاو مافيوزيين بحال دانيال كيهددونا
 
تايغر: (جبد لبيسي ديالو) انا خبعت الموقع ديالنا حتى نرجع لإسرائيل و نتفاهم معاه
 
بيتر: غادي نعلم دراري يوجدو راسهم
 
تايغر: شدد الحراسة على لفيلا و ماتخليش دانيال يعرف بلي حنا ف امريكا
 
بيتر: كيما بغيتي ولكن ديابلا شنو ادير معاها؟
 
تايغر: علاه مالها؟
 
بيتر: الى عرفوها بلي عندك غادي يهاجموك نتا عارفاها عندها اعداء بزاف
 
تايغر: ماخص حتى شيواحد يعرف بلي هي عندي و هادي مسؤوليتك
 
بيتر: دير برأيي و قتلها
 
تايغر: تعلم دخل سوق راسك ولا نفكرك فحدودك؟
 
بيتر: لا اسيدي
 
تايغر: يالاه قود سير دير شنو آمرتك
 
…هربات عشق من حدا لباب من بعد ماسمعات المحادثة كلها و كالعادة لقات خطة جهنمية باش تهرب، شافت بيتر خرج و تايغر خرج من موراه و هي دخل للبيرو كتسلت و تشوف ياكما كاينين كاميرات، حتى مالقات والو و هي تجبد لبيسي بغات تحلو لقات فيه باسوورد
 
عشق: فكري اديابلا شنو هي كلمة السر متكونة من ربعة د الحروف (بقات كضور راسها و كتفكر و هي طيح عليها دارت اسمو أيهم و دخل ليها) اييه عليها مكيعرف سميتك حتى واحد ههه (بقات كتخربق و حيدات التغطية على لفيلا و بينات الموقع ديالهم و طفات لبيسي و رجعاتو فين كان و خرجات كتستاعد للعاصفة تجي)
 
 
فاقو العائلة و كل واحد و همو ها لي مانعسش من لبارح كيخمم فعشق بحال جسور و واليديها و خوتها ، فاقت مانفال و يدها ملوية فالفاصمة غسلات وجهها و لبسات حوايجها و هبطات كتقلب على نزار غير شافتو مشات لعندو و هو عنقها ولات كتحس بالامان عندو و الى ماعنقهاش مكترتاحش
 
نزار: كيف بقيتي
 
مانفال: لباس واش مانعستيش حدايا لبارح؟
 
نزار:(غمزها) غير حيت كنتي عيانة مابغيتش نسخسخك(هبط راسو عندها بحال بغا يبوسها) بلحق ليوم اناكلو لحلوة
 
مانفال: هاء اشمن حلوة
 
نزار: حتى نوريهالك ههه
 
مانفال: (كتغبن عليه) و فين كنتي؟
 
نزار: مشيت نتفاهم مع لكلاب لي تعرضو ليكم
 
مانفال:(بخوف) علاااه
 
نزار: كيفاش علاه واش هوما جرحوك فيدك و كتسوليني علاه
مانفال: شنو درتي معاهم؟
 
نزار:(بقا كيتفكر كيفاش قطعهم طراف طراف و رماهم لداك نمر لي مربي) غير هضرت معاهم
 
مانفال: حسن
 
نزار: يالاه نفطرو الحبيبة راس فراس
 
مانفال: فييين
 
نزار: فالجردة
 
….كانت جالسة كتاكل لاكلاص و تفرج فتلفازة و مجهداها للحد و حداها الفواكه كتاكل و ترمي لقشور فالأرض حتى جا طفا ليها تلفازة
 
بيتر: مال مك ماعندكش لوذنين
 
 
عشق: زويميلو توحشتك
 
بيتر: شوفي اديك لقحبة جمعي راسك قبل ماندمك
 
عشق: مالنا اش كاين راه حوباي تايغر قالي ديري لي عجبك ماكاين لي يهضر معاك
 
بيتر: حبك؟ ماحشمتيش عاجبك تكوني قحبة
 
عشق: ياك بعدا انا قحبة ديالو ماشي ديالك ازويميلو
 
بيتر: اديك البرهوشة …
 
تهرس زاج ديال سراجم بفعل القرطاس لي كيضرب انبطح بيتر و عشق للارض باش ماتجيش فيهم شي قرطاسة و كيتسناو اطلاق نار يوقف….
 
 
ماتسالا داك لقرطاس حتى ولا بيتر ينطق الشهادتين بالمقلوب جابلها ضحكة لعشق لي كانت كتشوف رجال داخلين مع لباب هازين لفرادة و هنا عاد اتبدا لقوادة، نوضوهم رجال من يديهم و جلسوهم على جوج كراسا بزز
 
بيتر: (من تحت سنانو) دانيااال
 
دانيال: جيت نفك واحد لحساب
 
بيتر: تايغر مكاينش و ماغاديش توصل ليه
 
دانيال: وصلت لقلب دارو و قتلت رجالو و كيحسابلك ماغاديش نوصل ليه
 
عشق: اويلي شكون هادو
 
دانيال:(شاف فيها) و شكون نتي
 
عشق: مراتو (كتشير ل بيتر)
 
بيتر: حاشاك القحبة
 
عشق: يحصلك الشراف اولد القحبة سمع بغيتي نفكك سد فمك و لي قلتها قول اه
 
دانيال:(مع كان كيهضر معاهم بالانجليزية و قلبوها للمغربية مابقا فاهم والو) شنووو كتقولو
 
عشق: والو والو غير كنقولها لييييه كنقولو مايحطش راسو فالمشاكيل و مكيسمعنيش و مع خطفو ديابلا و حابسينها فواحد لبيت لفوق زادو قباحو كثر
 
دانيال: ديابلاااا عند تايغر
 
عشق: كيما سمعتي ياك اراجلي
 
بيتر: (كيشوف فيها ب صدمة) اه
 
عشق: (شافت ف دانيال) كيما شفتو ديابلا حلفات ماتخرج من هاد دار حتى تقتل تايغر داكشي علاش تايغر دار واحد الرهان
 
دانيال: اشمن رهان؟
 
عشق: الى قدر شيواحد يخرج ديابلا من بيتها و خصوصا الشرطة الى وصلات ليها و عرفو بلي تايغر خطفها غادي يتنازل على كاع ممتلكاتو و ثروتو
 
دانيال:(بلع ريقو حيت عارف ثروة تايغر كبيرة) فين كاااينة ديابلا
 
عشق: ههههه واش غير اجي و خود ديابلا
 
دانيال: شكون تكون هاد ديابلا كاع
 
عشق: الثروة بحد ذاتها
 
دانيال: هضري اشمن بيت
 
عشق: البيت كيعرفو راجلي بيتر حيت هو صاحب تايغر
بيتر:(مازال فصدمة) اشنو كتخوري
 
عشق: سكتنا (شافت ف دانيال) ولكن ماغاديش يقولك لبيت
 
دانيال:(ضرب بيتر) بزز عليه ايهضر
 
عشق:(شافت ف بيتر) هاد ضربة هادي مني كادو باش عمرك تقولي قحبة و دابا شوف لالاك اش غادي دير
 
دانيال:(شاد بيتر من عنقو) دوي شنو هو لبيت
 
عشق: قوليه لبيت ثاني على ليسر
 
بيتر: (كيتخنق) البيت الثاني على ليييسر
 
دانيال:(طلقو و طلع فدروج كيجري)
 
بيتر: ايرجع غادي يدفن زامل بونا فالارض
 
 
عشق: حتى ماتكونش سميتي ديابلا ههه (شافت ف رجال دانيال) سيدكم اياخد ديابلا و فلوس التايغر و نتوما عارفين الثروة ديالو
….(بقاو كيشوفو فبعضياتهم و كملات) كنا انا و راجلي انغدرو تايغر و ناخدو ديابلا نوصلوها للبوليس و ناخدو ثروة تايغر الى كنتو ذكيين نتوما لي غادي تاخدو ديك الثروة حيت دانيال ماغاديش يعقل عليكم
 
بيتر:(شاف فيهم من بعد ما فهم خطة ديابلا) انا قلت ليه ديابلا فين كاينة
 
عشق: و هو غادي يخبيها عليكم و يوهمكم بلي مالقاهاش باش مايعطيكمش حقكم
 
دانيال:(هبط كيرعرع من دروج و توجه عند بيتر ضربو بكروشي) كضحك عليااااا ليوووم نصفيها ليك
 
عشق: هو ماكدبش عليك نتا لقيتيها
 
دانيال: انا مالقيييتهاش
 
عشق: (شافت فرجالو) علاما تلقاوها عيطو للبوليس (شافتهم جبدو تيليفونات كيعيطو للبوليس)
 
دانيال: تاااايغر هو لي خبعها
 
عشق: حشومة عليك اتكون لقيتيها و باغي تاكل رجالك فحقهم
 
دانيال: اشمن حق و رجال علاش كتهضري؟
 
….(نطق واحد فيهم و موجه لفردي لدانيال) فين هي ديابلا
وجهو ليه سلاح و الاتهامات و عشق مبتاسمة و قبل ماتبدا الحرب نطقات
 
عشق:(بمكر) واحد لي غادي ياخد ديابلا ماشي كلكم (جرات بيتر من يديه و تخبعو مور واحد الممر من بعد ما قلبوها و كيسمعو لقرطاس كيتشاير)
 
بيتر: (كيشوف فيها بصدمة) شنووو درتي؟
 
عشق: وريتك الخبث كيف كيكون و بلي لفلوس كيشريو وفاء بنادم
 
بيتر: فهمت علاش سماوك ديابلا
 
عشق: (عضات شفايفها و كتشوف فالمجزرة لي قدامها) حيت مكنرحمش
 
بيتر:(كيسمع سقيل و فقط واحد كينهج، طل غير بشوية و لقا دانيال قتل كاع رجالو) لي بغيناه يموت كاع مامات
 
عشق:(ابتاسمات و ناضت خرجات من الممر و كتشوف فيه) عرفتي علاش ديابلا ساوية ثروة كبيرة ماكتقدرش بثمن؟
 
دانيال:(كينهج و موجه ليها لفردي) علااااش
 
عشق:(قربات منو ب شوية و فرمشة عين ضربات لفردي برجلها طيراتو ) سميتها تعطيك لخبار (زيرات على الكلمات) خبييييثة
 
دانيال:(كيبلع ريقو) نتي هي
 
عشق: بشحمها و لحمها
 
دانيال: اتقتليني؟
 
عشق: عندك جوج حلول واحد فيهم اينقذك او واحد فيهم اينقذك لكن ايقتلك
 
دانيال: لي هوما؟
 
عشق: الأول غادي يجي تايغر يصفيها ليك و الثاني غادي يجيو لبوليس و اتقولهم بلي انا مخطوفة و كاع هاد الجرائم غادي يلسقو فتايغر و هانتا تهنيتي
 
دانيال: الثاني الثاني اندير الاختيار الثاني
 
عشق: اختيار موفق
 
بيتر: وااااش نتي مريضة؟ هادي خطة كاملها باش تهربي
 
عشق: كنقولك سكت و تعلم
 
….دخل تايغر بخطوات بطيئة و ملامحو معصبين و كيشوف فهاد الجثث لي طايحين ف دارو عاد هز عينيه ف بيتر و دانيال و عشق جا بغا يهضر و هوما يوصلو البوليس فوقت غير مناسب ل تايغر و جد مناسب لعشق…
 
 
…دخلو لبوليس هازين سلاح و آمرو كولشي يهز يدو و هو ينطق دانيال بلهفة و خوف تايغر هو سباب هاد الجرائم و هو خاطف ديابلا (كيشير ليها) ديك لبنت خاطفها ، بقاو كيشوفو فالجثث و ف ديابلا شنو تقول و باغيين يشدو تايغر حتى نطقات عشق و هي كتشوف ف تايغر بنظرة فهم قصدها غير هو
 
عشق: كداااب هو سباب الجرائم دخل و تعدا علينا و قتل رجالو
 
الشرطي: واش بصح نتي مخطوفة؟
 
عشق: لا انا ماشي مخطوفة و ماعرفتش حتى شكون هاد ديابلا علامن كيهضر انا غير عشيقة فقط
 
دانيال:(مصدوم ف ديابلا) حقيييييرة غادي نقتلك(شدوه لبوليس)
 
عشق: الفردي لي كان هاز فيه بصماتو (وراتو ليهم) شكرا حيت وصلتو فالوقت
 
الشرطي:(شاف ف تايغر) خصنا ناخدو اقوالك
 
تايغر: انا جيت لقيت هاد المجزرة فداري و لي كنأكد عليه هو انا ماخطفت حد
 
الشرطي: غادي ناخدو الجثث و خصك طلع لمركز الشرطة تسجل شكايتك
 
تايغر: (حابس غضبو غير بزز) طبعا تقدرو تسربيو من فضلكم
 
الشرطي: طبعا
 
تايغر:(شاف ف بيتر و خرجو للجردة) شنووو وقع؟
 
بيتر: (كيرجف) تزوجات بيا و خلاتهم يضربوني كدبات عليهم و خلاتهم يتقاتلو بيناتهم جمعات شمل و فرقاتو فدقيقة و انا لي كان كيحسابلي مشينا فيها و كانت عندها فرصة كبيرة تخرج منها رجعات فهضرتها و قالت ليهم ماخطفونيييش و انا ماشي ديابلا
 
تايغر:(ضار كيشوف فيه) و نتا حال فمك و كتفرج؟
 
بيتر: لا لا هااااديك مستحيل تكون بنادم راه شيطان جلس معايا فركنة كياخد دروس راه كنقولك خلات رجال دانيال تقلبو عليه و بغااااو يقتلوووه و ناض قتلهم و رجعاتو كداب قدام لبوليس
 
عشق:(ضحكات بصوت انثوي و قربات لعندهم) سيدك بغا يجربني و عطيتو شوية من كيد نسا
 
تايغر:(قرب منها ) بغيتي تخليني نتيق فيك زعمااااا
 
عشق: بغييييتك تعرف بلي كان بيدي نخليك تعفن فلحبس و مادرتهاش ماشي حيت نتا خاطفني لكن حيت انا باغيا نبقا
 
تايغر: (ابتاسم بكره) طحتي فالفخ
 
عشق: اشمن فخ؟ بلي كنتي عارفني كنتسنط عليكم و عطيتيني كلمة السر للبيسي
 
تايغر: و منييييين عارفاها لعبة لاش كتلعبيها
 
عشق: باش نوريك بلي ماظلمونيش لي سماوني ديابلا (غمزاتو) و نهار نبغي نخرج راه انخرج و قدام عينيييييك
 
 
تايغر: برافو وريتيني الذكاء ديالك
عشق: نتا ماشي من نوع لي كتدار بيه بسهولة و انا بطبيعتي كناخد الثغرات و بيهم كنبدا الخطة
تايغر: مكنتقبلش الهزيمة
عشق: تعقل نهار قلتيلي مرحبا بيك فالجحيم و نسيتي بلي مسمييني ديابلا و الجحيم بلاصتي
تايغر: باغيا ترجعيلي حياتي جحيم؟
عشق: لا بغيت نرتاح ماحدي هنا ماتبقاش تصدعليا راسي ببلاناتك الخاويين
تايغر: (ابتاسم ليها ) مامسروطاش ليا غلبتيني
عشق: هي نطلب لي بغيت؟
تايغر: من غير الحرية وي
عشق: و شنو ثمن حريتي؟
تايغر: الموت ديالي
عشق: اوك جيبلينا واحد قرعة دشراب نسكرو عليها تحت سما شحال هادي ماسكرت (خلاتو تماك و دخلات للدار مشات لبيتها)
بيتر: واش كتيق فيها؟
تايغر: طيحت من قيمتها و هادا هو الغلط لي درت
بيتر:(كيتسلت) انقول للخدامة توجد ليكم شي جليسة (دغيا زرب فالمشية و دخل لقا دنيا نقية قطرة ديال دم مافيهاش)
….و فروسيا كان فالمركز حاني راسو على لبيسي و لحال ظلام و كيشرب فناجين القهوة واحد مور واحد باش يبقا مصحصح حتى دخل عندو صخر بسرعة و زعزعو
صخر: لقينا ديابلا ف أمريكا و عرفنا بضبط فين كاينة
جسور:(ناض خرج زربان كيشوف المعلومات لي توصلو بيها) وجدو طيارة هاد ليلة انتوجهو لأمريكا
….خرجات للجردة منبعد ما بدلات حوايجها و لبسات تيشورط بيضة و كاب باج مع شورط غوز و جمعات شعرها سفينجة مشات لواحد الارجوحة جلسات عليها و كتشوف طبلة فيها شراب و شكلاط و المكسرات، جلس حداها تايغر لابس سروال كيطما و تيشيرط كحلة و حل لقرعة دشراب و خوا فالكيسان عطاها واحد و خدا واحد، هزات كارو شعلاتو و بدات كتكمي و تشرب و تشوف نجوم
تايغر: فاش كتفكري
عشق: عائلتي
تايغر: توحشتيهم؟
عشق: لا حيت اكيد ماتوحشونيش انا بالنسبة ليهم مجرد موصيبة
تايغر: عندهم عقل مدبر و كتقوليلي موصيبة؟
عشق: متمردة بطبيعتي عكس توأمتي
تايغر: عندك توأمتك امم فهمت لبلان كيفضلوها عليك
عشق: اه
تايغر: ماعندك حتى شيواحد تبغي ترجعي ليه؟
عشق: كان غادي يكون ولكن مايستاهلش
تايغر: شكون
عشق: لي خدا المنصب ههه
تايغر: كان صاحبك
عشق: لا فقط نزوة
تايغر: مكنظنش فاش هضرتي عليه صباح كانو عينيك كيبريو
عشق: هو الوحيد لي ديما كيصدني و مكيرضاش بيا
تايغر: حيت مكلخ
عشق: حيت نفسو عزيزة بزااااف
تايغر : و نتي؟
عشق: بالنسبة ليا بحالو بحال رجال لكن كون مابينش الرخص ديالي فديك الليلة كنت انربح التحدي (رشفات آخر جغمة فكاسها و زادت)
تايغر: ديابلا انا بغيتك تبقاي معايا ديما حيت نتي لي محتاج
عشق:(باستهزاء) علاه عندي خيار اخر هانتا حابسني
تايغر: باراكا من ضحك كون بغيتي تخرجي راه اتخرجي
عشق: لا بغيتك نتا تخليني نخرج و نرجع عندك فاش نبغي انا
تايغر: شكون ايضمن ليا بلي اترجعي؟
عشق: حتى واحد مافرحان بحياتو و نهار كيطلعلي كولشي فراسي كنهرب و ما فيها باس نهرب لعندك؟
تايغر: اوك
عشق: اتخليني نخرج بهاد سهولة؟
تايغر: انا مكنعطيكش حريتك انا كنعطيك مهلة ترجعي فيها و الى مارجعتيش عندي غادي نجي نجيبك …
 
 
عشق:(ضيقات عينيها و زيرات قبضة يدها) اوك تافقنا
تايغر:(ناض) تقدري غدا ماتلقاينيش
 
عشق: شنو كيضمن ليك بلي ماغاديش نفضحك فاش نوصل لروسيا
 
تايغر: الثقة لي عمرني درتها فشيواحد أنشوف واش اتنفع معاك
 
عشق: أنا أسوء شخص ادير فيه الثقة لكن افضل شخص كيوفي بوعودو
 
تايغر: تصبحي على خير (مشا و خلاها متبعة ليه لعين داير ابتسامة شر و غير دخل للفيلا تقابل معاه بيتر)
 
بيتر: شنو الخطة؟
 
تايغر: انخليها تمشي
 
بيتر: هاكا؟ اتخاطر بسمعتك و حياتك و تيق فيها؟
 
تايغر: مكنتيقش فيها و منين خليتها تخرج إذن ضارب حسابي
 
بيتر: شنو ناوي دير؟
 
تايغر: غادي نمرمد اسم عائلة سقراط فالأرض و داك الاسم نفسو لي عتابراتو روسيا كاملها مصدر شرف اتولي تعتابرو مصدرعار (ابتسامة شريرة)
 
بيتر: هههه ماعندي مايتسالك كتفرش ليها
 
تايغر: غادي ترجع عندي و كولشي ايعرف بلي خانت الوطن و خدمتها على قبل مافيوزي امريكي و نتا عارف روسيا و امريكا فحرب كبيييرة غادي يحسم فيها الخبث
 
بيتر: (بصوت كفحيح الأفعى) تعيش أمريكا
 
….ماكانتش عارفة كمية الضغينة و الحقد لي مخبي ليها مور الكلام المعسول و هو ماكانش عارف شنو معنى اسم ديابلا و بلي ماشي ساهل يربح حرب بلا سلاح حيث الكلمات و الاسلوب و لعقل كانو افضل الاسلحة المعنوية لي كتخدم عشق فحروبها، ناوي ليها على لغدر و هي ناوية ليه على الخيانة و كتفكر الى خرجات عمرها ترجع و اتنسى تايغر و ماغاديش تعاود تلحقو، تنهدات و ناضت من بلاصتها متوجهة للبيت تنعس باش يصبح صباح جديد فيه لقاء متوقع أيحسم مجرى الاحداث…
 
 
…تحطات الهيليكوبتر فالاراضي الامريكية و بضبط قدام لفيلا ديال تايغر، هبطو القوات موجدين سلاحهم و حاوطو المكان، و عاد هبط جسور مكمش تعابير وجهو غادي بديك لافورم طولة و تجريدة و كيحافظ على الهدوء ديالو تفاحة آدم كطلع و تهبط فعنقو و ريح كيحرك شعرو عينيه كانو حومر بقلة النعاس ، هاز فيديه فردي حالف يصفيها ليه دخل بسرعة للفيلا لقاها خاوية حتى واحد ماكاين و هبط راسو باستياء، حط صخر يديه على كتفو و نطق
 
صخر: أيكون هرب يالاه نمشيو
 
جسور: (تنهد ) زيد
 
يالاه ايضربو ضورة يخرجو و سمعو صوت الكعب العالي نازل من دروج ، عينيه تفيكساو فيها و هرباتلو الهضرة)
كانت كتشوف فيه حتى هي بعدم مبالاة و اكتراث رغم ماكرهاتش تسبو لكن اكتفت بالبرود كعادتها
 
عشق: (هابطة بكسوة كحلة جلد مطراسية على فورمتها و لمعري كثر من لمغطي) اوووف تسنيتكم بزاف
 
صخر: ديابلا
 
عشق:(شافت فيه) كتاب لينا نتلاقاو من جديد
 
جسور:(باقي كيشوف فيها مبهوط) عشق
 
عشق: (شافت فيه) وي نقدرو نمشيو؟
 
صخر: ولكن كيييفاش؟
 
عشق: قصة طويلة نعاودها ليكم فطيارة ياك جبتو معاكم الويسكي راه مكيحلاليش السفر بلا شراب (تخطاتهم و زادت خرجات ضربو ليها التحية و طلعات راسها بكبرياء و طلعات للهيليكوبتر و جسور واقف بلاصتو كيستوعب )
 
صخر: حتى الموت مابغاتش تقبل بيها (شاف ف جسور) هيه مالك اصاحبي تبلوكيتي
 
جسور: (خنزر فيه و مشا طلع دغيا جلس حدا عشق و ضورها عندو) عاااااوديليييي شنووو وقع بغيت نعرف كوولشي
 
عشق:(يديه مزيرين على كتافها و وجها حدا وجهو) تايغر هرب و خلاني بوحدي
 
جسور: علاااه؟ شنو لي خلاه يطلق سراحك
 
عشق: (كتحاول تفك) جسووور وجعتيني
 
جسور:( زاد زير عليها) علاش طلق سراحك
 
عشق:(خنزرات فيه) خدا شنو بغا
 
جسور: (كيبلع ريقو) شنووو خدااااا
 
عشق: كيهمك غير تايغر و انا؟ نكون حية و لا ميتا و لا واكلة ولا شاربة مكنهمكش
 
جسور : وااااااش منيتك واااش باغا تعصبي دين مي كون مااااتكنتيش كتهميني مانبقاش نقلب عليييك و ليل و نهار كندعي نلقاااااك
 
عشق:(شافت فيه ب دهشة) اش هاد الاعتراف؟
 
جسور: (كينهج) مازال اتعرفي كولشي لك قبل غااااادي ندم زاملبووووه
 
عشق: مابغيتيش تعرف شنو خدا؟
 
جسور:(طلق منها بهدوء و شاف فيها بحزن ) داكشي لي خداه بمثابة عقاب ليا نستاهل انا لي فرطت فحاجتي
 
عشق: (بانفعال) عااارف راسك ماتسواااش
 
جسور: (هبط راسو ) عارف راسي مخور فعقلي و كنتسرع
 
عشق: (بارتباك) توحشتيني؟
 
جسور:(شاف فيها و دار ابتسامة باهتا) لا
 
عشق:(ضورات وجها بنفخة) مزيان حيت انا تمنيت كون ماعاودتش شفت وجهك
 
جسور:(ضورها عندو بسرعة حتى زدح صدرو مع صدرها و نطق بتعب) توحشتك كلمة قليلة فحقك حسيت بيها
 
 
عشق:(كانت ساهية فعينيه لي نحلف عليهم غير ظلام ليل و تجمعو ف بؤبؤ لعين ، ضارت ابتسامة شريرة و كالعادة نطقات بتعجرف) هاد لسان لي كيقول هاد الهضرة لحلوة هو نفس لسان لي سمعني هضرة كتجرح
 
جسور: (طلع حاجبو فيها) الى كيحسابلك منين جربت خسارتك و فاش لقيتك انتراجع على كل حاجا قلتها راك غالطة
 
عشق: ذنبي الوحيد مكنعطيش تبريرات
 
جسور: و عيبي الوحيد كنتسرع
 
عشق: فات لفوت
 
جسور: كاينين شي مبادئ فينا مكنساوهمش
 
عشق: (ضورات وجهها لجيهة اخرى) و اتبقا تحط راسك ديما ف مركز التحدي
 
جسور:(بكبرياء) انا ماشي اي واحد ديريها فبالك
 
عشق: (زيرات قبضة يديها كاتمة غضبها و تعابيرها لمعصبة من كلماتو) كيحسابني أتعلم درسك لكن زايد ف لقباحة
 
جسور: كتخلصي ضريبة الرجل الشرقي فحياتك
 
عشق:(شافت فيه بنظرات حادة) كنكره رجال الشرقيين
 
جسور:(ابتاسم منين عصبها) اتولي تعشقيهم ابب
 
عشق: امم اوك (رجعات ضارت و جلس قبالتهم صخر)
 
صخر: اذن عشق كيف كانت ضيافة تايغر
 
عشق: زوييينة بحالو
 
صخر: بحالو؟ ههه كتهضري على راجل قد جدك
 
عشق: فاش شفتو حتى انا ماتيقتش لكن هو كيمثل الجمال بحد ذاتو و الاهم انه باقي صغير (عطاتها المضيفة كاس ويسكي)
 
جسور:(شاف فيها بحدة) كون بقيتي معاه
 
عشق: عطاني مهلة نرجع عندو كنظن طاح فحبي (دارت ضحكة عالية كتقلي ليه سم)
 
صخر:(كيشوف ف جسور لي عروق عنقو كيبرزو و بدا كيتزير) احم حتى نوصلو و نعرفو كثر
 
جسور: لا لا صبر كيفاش اترجعي عندو؟
 
عشق: انا و شنو كيقولي عقلي (كتذبل عينيها فيه)
 
جسور: (شاف ف صخر) ديك لبنت لي جات جديدة عندنا زوييينة؟
 
صخر: خلود؟
 
جسور: لا ماشي خلود هاديييك سمرا (كيأكد عليه بعينيه)
 
صخر: ااااه هاااديك زوينة بزاف
 
جسور: اجمل وحدة فداك لمركز حتى لدابا
 
عشق:مكايناش اجمل وحدة فالمركز من غيري
 
جسور: شوفيها و حكمي
 
عشق: ما فائدة الجمال إذا كان العقل فارغا (غمزاتو)
 
جسور: (همسلها فوذنها) جات لي تنافس اديابلا غير تواضعي
 
عشق:(قربات لفمو و نطقات) بصراحة نتا لي جا لي ينافسك
 
جسور: مانشوفش المنافس ديالي عندي افضل من أنني نشوفو ديما
 
عشق:(بإنفعال) go to hell (إذهب للجحيم)
 
جسور: the hell is your place Diabla (الجحيم هو مكانك ديابلا)
 
 
ماوصلو لروسيا حتى شبعو دقان و معيور ف بعضياتهم و طبعا لاعبين لي خسر و ماجاوبش مو طحبة، و صخر غير كيشوف فيهم و تغلبو ضحكة و ماعارفش لاش كيتعايرو لكن لي عارفو بلي الحب حاضر بيناتهم، تحطات لهيليكوبتر فساحة لقصر فليل دوزو سوايع طوال ، خرجات كتعوج و جسور من موراها كيعبرها من لور
 
جسور: اديك ها قادي مشيتك و نتي كتعوجي عليا تما
 
عشق: هاكا مشيتي ماعجباتكش اجي قدامي
 
جسور:(عض شنايفو) غير خليني موراك نتمنظر
 
عشق: عاجبك لحال و كتنتاقد
 
جسور:(كيشوف فليكارد) كيشوفو فيك
 
عشق: خليييهم
 
جسور:(جمعها معاها بصلية فطرمتها) تجمعييي
 
عشق:(شدات فضربة و عضات شفايفها) ااااححح
 
جسور:(حط يدو على خصرها من لور بلا مايلاحظ شيواحد) بلا تقحبين
 
عشق: بقا شادني هاكا حتى يشوفنا شيواحد من العائلة
 
جسور: دخلي (طلقها)
 
عشق:(مع دخلة طلقات حلوووقها) اهلا المنافقين و المنافقات توحشتوووني
 
سارة: عشق (كتجري عندها عنقاتها و تبعها نزار و نيار تكبو عليها)
 
عشق: وااااصافي ندمتونا علاش رجعنا (كتبعدهم)
 
قصي:(عنقها) مرحبا بيك ابنتي
 
نيار: عاااوديلي كولشي
 
عشق : انا عياااانة خليوها غدا
 
شفق:(قربات منها بحذر) تشوشت عليك بزاف اختي
 
عشق: ماطلبتهاش منك الاخت
 
نزار:(بغا يلطف الجو) خصنا نحتااافلو برجوعك
 
عشق: عفييوني وا انا عيااانة بغيت نرتاح
 
سارة: (شادة فيها ) ماغاديش نخليك تمشي للشقة ديالك اتبقاي هنا
 
عشق:(ابتاسمات) مادام رجعت لهاد لقصر ماعندي هروب منو
(كضور راسها) فين البقية؟
 
نزار: ايكونو نعسو
 
عشق: و فين ارتورو (كضور راسها حتى لقاتو بعيد عليهم و مشات عندو) الشخص الوحيد لي مكيخافش عليا واخا يوقعلي لي وقع
 
ارتورو: مكيعرفوكش كيما كنعرفك انا
 
عشق: كاين بزاف مانعاودلك
 
ارتورو: رتاحي و غدا نهضرو
 
عشق: تشاااو
 
نيار:(كان كيشوف ف عشق و هو ينطق) تهنيتي اسي جسور هانتا لقيتيها
 
جسور: اتجيك هضرتي غريبة لكن لقيتها كتسناني
 
نيار: شيحاجا واقعة ماشي حتى لتماك
 
قصي: شنو لي ماشي حتى لتماك انيار بنتك رجعات خصك تفرح
 
نيار: انما بهاد السهولة؟ مكنظنش
 
قصي: شنو كتقصد؟
 
نيار: والو غدا نفهمو منها لكن قبل اجي معايا للبيرو بغيت نتشاور معاك
 
قصي: اوك
 
 
دخلو للبيرو و جلسو و قصي كيتسنا نيار اهضر
 
قصي: كنسمعك
 
نيار: شنو لحاجا لي غادي تخلي عشق ماتبقاش دخل راسها فالمشاكيل
 
قصي: راك كتحلم واش باغي تبدل طبيعة فيها؟
 
نيار:(ساهي) ولات كتخلعني اقصي كنحس بيها هازة فقلبها و مكتدويش
 
قصي: امكن حيت ماولفاتش تكون مقربة منكم
 
نيار: كتشبه لتيريزا فداك الجانب القبيح ديالها ياك ؟
 
.قصي:(ضحك بصوت عالي كيسمع لشكاوي صاحبو) ديك لقطيطة صغيرة من ديك لمشة لكبيرة ههه
 
نيار:(تنهد ) كتفكرني غير فتيريزا فأيامها
 
قصي: هههههه لي بداتوليك مراتك أتكملولك بنتك
 
نيار: وحلت معاها اقصي مكتسمعش الهضرة كدير لي فراسها عييت نحضي عييت نضرب عييت نغوت و هي غير مزايدة فقسوحية الراس مكتحتارم لا صغير لا كبير
 
قصي: لبنت كبرات انيار رخف عليها فاش كتشوفك شاد معاها ضد كتزيد تقباح معاك
 
نيار: و مال ختها مكديرش بحالها
 
قصي: كاين فرق بين عشق و شفق
 
نيار: واش انا قصرت فشيحاجا؟ قصرت فالتربية ديالها ؟
 
قصي: لا نتا ما قصرتي فوالو
 
نيار: و علاااش خرج فيها لعجب
 
قصي: بحالي بحالك كنشوف بلي هي مكانتش هاكا كانت ساهلة فصغرها و غير ساكتا و كتلعب مع خوتها
 
نيار: أما دابا كل مرة مفوتا ضربة فختها
 
قصي: النقاشات بين لخواتات كيكونو
 
نيار: كاينة شيحاجا كبيييرة كثر من نقاش بيناتهم و خصني نعرف
 
قصي: اوا جلس و هضر معاهم اصاحبي
 
نيار: هضرت معاهم ما مرة ما جوج شفق كتسمع الهضرة ولكن عشق عاااافية كتشعل فلبلاصة
 
قصي: هضر معاها بوحدها
 
نيار: الهضرة مابقاتش نافعة
 
قصي: شنو ادير
 
نيار: (حط صبعو تحت النادر ديالو ساهي) أنزوجها
 
قصي: هادي فكرة منصحكش بيها خصوصا مع عشق
 
نيار: انا خايف عليها و باغي نحميها
 
قصي: خصك تسولها واش عندها شيواحد فحياتها
 
نيار: كنعرف ذوقها فرجال خايب
 
قصي: و شكون كتقتارح تزوجها؟
 
نيار: تعقل على حفل تكريم فالسعودية كان شافها رجل أعمال سعودي من العائلة الملكية و عجباتو و كيتسنا جواب
 
قصي: فاتح عشق فالموضوع
 
نيار: وي داكشي لي ندير
 
 
صبح صباح جديد مجموعين على مائدة لفطور كياكلو فصمت حتى هبطات لعندهم عشق ست الحسن و الجمال و جلسات بلاصتها و كتشوف ف شيماء و أماني
 
عشق: عماماتي توحشتوووني
 
أماني: عشق رجعتييي الحمد لله على سلامتك
 
شيماء: الحمد لله على سلامة
 
عشق:عارفاكم توحشتوني لدوام ان شاء الله و تبقا علاقتنا ديما زوينة (كتهكم)
 
هبة: زوييينة نيت هههه
 
عشق: كنستهزأ
 
نيار: سكتي و فطري
 
عشق: مافيااااش جوع (شعلات كارو و كتسوط دخان و لي مكيكميش كيكح)
 
جسور:(حيدلها الكارو من يدها) منين تخرجي و كمي هنا ممنوع
عشق: دخل سوق كرك
 
جسور: (خنزر فيها) كرك عليه زحام مثلا
 
قصي: جسووور شوية د الاحترام
 
نيار:(مافيه مايهضر مع عشق ) تعقلي على داك السعودي رجل الاعمال لي تلاقينا بيه ف حفل التكريم
 
عشق: عقلت
 
نيار: جا عندي و قالي بغاك للزواج و كنظن بلي مناسب ليك
 
سارة: هادي خبار زوييينة
 
نزار: مبروك مسبقا
 
جسور: (شاف عشق كمشات ليزار بيض لي فوق طبلة بيدها و هو يحط يدو على فخضها) القرار الاول و الاخير كيرجع ليها
 
نيار: وي ولكن انا عارف مصلاحتها كثر و هاكا غادي تعيش حياتها بعيدة على صداع
 
عشق: (شافت فيه بغضب) انا ماشي ديال زواج شوف مع شفق (خنزرات فيها) كيما قبلات بسمير أتقبل بهادا
 
نيار: راه مكنضحكش اعشق راني قاديت مع عائلتهم موعد باش يجيو عندنا
 
 
ناضت من الكرسي و جبدات الملحف من فوق الطبلة و تشتتو الاطباق ، ناضت العائلة إثر هاد التصرف لي دارت ، كيشوفو فيها عينيها حومر و كترجف لدرجة تلوح عليها وقيدة تشعل، ناذرا مكيشوفوها معصبة بالعكس هي لي كتعصبهم و تخلي دمهم يغلي ، كتصرخ ب أعلى صوتها فوجهو ماراعاتش ل صلة الدم و القرابة لي بيناتهم و حتى من فارق العمر محتارماتوش، كتخرج من فمها كلمات بحال السم
 
عشق: واش كنباااااان ليك انا هي شفق و اتزوجني زواج ديال جوج درياااال هااااا انا سميييييتي عشق كيعيطولي ديابلا كيرجفو من سميتييييييي داك زواج لمخري لي باغي دير ليا مع داك لحووووولي طلعو معااااك
 
سارة: عشق بااااااراااااكا حتارمي باك
 
عشق: يحتاااااارم راسو انا ماااااعنديش با مكنعتابر حتى واحد فيكم عائلتي من نهار عقلت على راسي و انا بوووووحدي ماغاديش تجيو دابا تفرضو عليا الزابور ديالكم
 
قصي: هادشي كيتحل بلعقل
 
عشق: واااااش خليتووو لطبونمي شي عقل كنكون جااالسة بخير مزيان حتى كتكويو ليا المنطق باش غاااادا
 
ارتورو:(شدها) يالاه نخرجووو
 
عشق:(نترات منو و دفعاتو) مشا جايب ليا سعودي هاااادشي لي نستاهل؟ حولي؟ نبقا نحوي فيه فليل
 
سارة: زدتيييييي فيه خرجيييي دابا
 
عشق:(قربات ل نيار) نهار نبغي نتزوج انا لي غادي نجيبولك و حتى الى مكانش عاجبك غادي تتقبلو بزز علييييك أما باش تزوجني نتا كيما كنتي اتزوج شفق فهادي عمرها تكون ليك (ربعات يديها) ولا نفكرك شنو النتيجة ههه عييتي تحضي فتالي جبتي ليها مجرم
 
نيار: (كيحقق فعينيها) باغيا تعيشي حياتك فلبارات و لقصاير و رجال يضحكو عليك من حقك و لكن ماعندكش لحق تشككي ف حبي ليكم كأب حيت باغي مصلاحتكم
 
عشق:(بصوت هامس) الحب ديالك خشيه فيك
 
نيار:(هز يدو باغي يصرفقها و هي تشد ليه ضار كيشوف ف شكون شادها) طلق مني
 
جسور: ماتقيسهااااش
 
شيماء: جسور بين الاب و بنتو ماتدخلش
 
جسور:(طلق من يد نيار و حط عشق موراه و كيشوف فيه) ماغاديش تزوجها و هي ماباغاش وطول ما انا حي ماغاديش نخليك تحكر عليها حيت بزاف هادشي لي وليت كنشوف
 
عشق: صبر صبر انا مكيحكر عليااااا حد
 
نيار: سمع لمك بيني و بين بنتي
 
جسور: كتبغي تفرض سيطرتك على شخص فقدتي سيطرتك عليه شحال هادي و كنصيحة ليك بعد من اخيارات ناس و حياتهم و هاد لهضرة كنقولها حيت نهار لول عطيتيني الرخصة انا نتحكم بالامور اذن نتا لي ماتدخلش
 
كتشوف ف جسور كأنه حاجز بينها و بين باها كانت هاديك اول مرة يدافع عليها شيواحد حسات باحساس الامان، رجعات جوج خطوات لور و مشات خرجات هاربة من داك الاحساس و داك الواقع و دوك النظرات
 
تبعها جسور خرج و كل واحد مشا لخدمتو و بقا نيار واقف فبلاصتو جامد حتى قربات منو سارة
 
سارة: حبيبة ماديرش فبالك
 
نيار: لا حول ولا قوة الا بالله (مشا لبيتو)
 
نزار: ماما هضري مع بابا على موضوع مانفال
 
سارة: ماشي وقتو دابا انزار ماشفتيش كيفاش معصب
 
نزار: واش انا نبقا نتسنى؟ راه هاد المشاكيل مكيتقاضاوش
 
سارة: اوك صافي غادي نهضر معاااه
 
نزار: نعول عليك نبغي نرجع لعشية و تفرحيني
 
سارة: صافي يكون خير غير سير لخدمتك
 
نزار: و ردي بالك مع مانفال
 
سارة: راها مع شفق ماعندها فين تمشي
 
نزار:(باسها فراسها) باي
 
سارة:(تنهدات و مشات عند نيار للبيت لقاتو جالس فوق الكنابي و هاز كتاب كيقرا توجهات عندو و حيداتلو لكتاب و جلسات فوق حجرو) حبيبي
 
نيار: تيريزا أنا معصب اي حاجا اتقوليها خليها منبعد
 
سارة: دابا نتا علاش كتدخل فيها خليها نهار تبغي تزوج اتقولهانا
 
نيار: كيحساب لراسي كنحميها و انا غير كنزيد نخليها تكرهني
 
سارة: (حطات يديها على وجهو) لا مكتكرهكش ماتقولش هاكا نتا افضل أب و كتبغي ولادك
 
نيار:(تنهد) هضرتك كتهدني
 
سارة:(خطفات بوسة من فمو) انا هنا باش لي تقالت عليك خفافت عليا
 
نيار: الله اخليك ليا اعمري
 
سارة: احم(كتلعب بصبعها فصدرو) بغيت نهضر معاك فموضوع نزار و مانفال
 
نيار: شنو تاني؟
 
سارة: خص نزوجوهم انيار
 
نيار: لا لبنت صغيرة
 
سارة: ولكن كتبغي ولدنا و حتى هو كيبغيها
 
نيار: واش بغيتي نزوجهم و عائلتها ماحاضراش؟ و لبنت قاصر واش نزيدوليها فلعمر ولا شنو نديرو ليها؟
 
سارة: وا كولشي كيتحل انيار ولكن بغينا موافقتك راه نزار صدعني بليز ابب خليهوم يتزوجو
 
نيار: داك لبرهوش كاع مايعرف شنو هو زواج
 
سارة: وااااش شفتيه نتا غير قول اه و ايبين ليك
 
نيار: و فين شفتيييه نتي؟
 
سارة: وراه شفت مانفال عندو فلبيت
 
نيار: صافي سبق ليلة الدخلة قبل زواج
 
سارة: قالي ماقاسهاش و منبعد حتى الى قاسها راه كيبغيها و بغا يتزوجها ولا حلال على غيرو و حرام عليه
 
نيار: كيفاش حرام ولا حلال
 
سارة: وا شوف نتا نسيتي راسك كليتي لحلوة قبل زواج
 
نيار: (غلباتو الضحكة) كتلوي ليا يدي
 
سارة: لااا غير راعي ليهم بغاو يتزوجو
 
نيار:(ابتاسم ليها) لي بغيناه يتزوج مابغاش و لي مابغيناهش اتزوج باغي يطير يتزوج
 
سارة: ههه راه كل حاجا فوقتها زوييينة
 
نيار: اوك يكون خير
 
سارة: اذن موااافق؟
 
نيار: اه نتوكلو عالله
 
سارة: (عنقاتو) فرحت ههه اخييييرا انزوج ولدي
 
نيار:(بادلها العناق) غدا تلقاي حفايدنا معمرين لقصر
 
سارة: كنتسنى نشوفهم بالشوووق احياتي
 

 
ماوقفات طوموبيلتها غير حتى ل شقة ديالها و دخلات زعفانة كتنهج كتحاول تكالما باش ماتقودهاش، صونا لباب ديالها و حلات و دخلات و تبعها هو مهدن كيكالميها
 
ارتورو: ماوقع والو علاش مكبرة الموضوع
 
عشق: هااادشي كاملو و ماوقع والو
 
ارتورو: جسور دافع عليك و سكتو
 
عشق: مااايدافعش عليا ماطلبتهاش منو راه هادشي لي معصبنييي
 
ارتورو: كالما و عاوديلي فاش خطفك تايغر شنو وقع
 
عشق:(كتمشي و تجي بلاصتها) والو غير شراني و رجعني عاهرتو و من فوق هادشي عطاني مهلة باش نرجع عندو
 
ارتورو: و اترجعي؟
 
عشق: و نسمح فخدمتي و شنو حققت و نمشي؟ كضحك عليا
 
ارتورو: و الى مامشيتيش شنو ايدير
 
عشق: مكيهمنيش يدير لي بغا يدير ماغاديش نرجع
 
ارتورو: شنو دابا؟
 
عشق: غادي تمشي تخرج عليا بغيت نبقا بوحدي
 
ارتورو: اوك الى حتاجيتيني عيطيلي
 
عشق: سير عيش حياتك ازمر لاش مقابلني
 
ارتورو: ماعنديش من غيرك
 
عشق: سير تصاحب سير عيش الحب دير شي قلوة فحياتك تلاهيك عليا شحال ممل
 
ارتورو: واخا حتى نشوف
 
عشق:(سدات موراه لباب و مشات جلسات شعلات تلفازة و هي تسمع صونيط تاني و مشات تحل لباب بزعفااا) شنوووو تاني
 
جسور: هاي
 
عشق: نتا هادا
 
جسور: كتسناي شيواحد؟
 
عشق: لا غير عاد دابا جريت على ارتورو و انجري عليك حتى نتا
 
جسور:(دخل و سد لباب) راه ماغادي يزوجك حد غير هنينا
 
عشق: ماااشي سوقك و هادي اخر مرة دافع عليا بينتيني ضعيفة قدامهم
 
جسور: ماشي عيب يدافع عليك شيواحد ماتبقايش مخبية مور قناع القوة
 
عشق: آخر واحد ادافع عليا هو نتا حيت كنكرهك نتا بحالهم
 
جسور: اه بحالهم حيت ديما كنجي من صفك؟
 
عشق: ماشي ديما و عمرك اتفهمي
 
جسور: ماااابغيتش نفهم لي فاتني بغيت نفهم هادشي لي حنا فيه شنووو هو؟ بغيت نعرف راسي من رجليا
 
عشق: ماكايناش شيحاجا سميتها حنا
 
جسور:(زاد قرب منها) ماتنكريش شنو وقع و بشنو حسينا
 
عشق: اه فديك ليلة لي فجأة بان وجهك الشريف العفيف و رجعتيني قحبة بحال الى ماكنتيش ناعس معايا و بحال الى كنا كنعاودو لحجاااايااات كيما انا كنت كنعس مع رجال حتى نتا نعستي مع لبنات غادي تقولي نتا راجل و داك تخربيق غادي نقوليك انا بنت كاورية و عشت هنا و الشرف ماشي هو البكرة
 
 
جسور: الغلط ماشي ديالك انا لي ماتوقعتش نلقاك مديفيرجيا و تصدمت شنو بغيتيني ندير نتصرف بحال ماطرا والو؟
 
عشق: واش انا حاسبتك على الماضي ديالك؟ اسوء غلط درناه هو هادا نتا
 
جسور: تعصبت و بديت كنقول هضرة مكتقالش
 
عشق: فالأخير اتزوجك ماماك و انا يا نبقا بايرة يا نتزوج واحد متفتح فعقلو
 
جسور: الى ماديتكش انا ايديك سيدي ربي دخليها لدماغك
 
عشق : صعيب نسمحلك على هضرتك ليا نساني وليت ديال واحد اخر
 
جسور:(طرطق عنقو و شاف فيها بحدة) شكون؟
 
عشق: تايغر
 
جسور: عاوتاني تايغر
 
عشق: ياك هو حط عليا فلوس فالمزاد نتا شنو ادير باش تبينلي رغبتك فيا
 
جسور: شنو لي بغاتو ديابلا باش تأكد بلي ندمت؟
 
عشق: نفكر و نرد عليك
 
جسور: ماغاديش نتسناك تفكري او حضي جنابك لايعاود يخطفك شيواحد (غمزها و خرج زدح الباب)
 
….خلاها كتفكر فهضرتو لي ماعطاتهاش اهمية و مشات كتلاها فشغلها اما هو كان مخطط لمفاجأة ليها ، كان حفل عشاء صغير بين الجنرالات و رؤوس الدولة كيتقام فقصر عائلة سقراط بمناسبة المهمة لي ربحات عشق رغم ماشداتش تايغر لكن نقذات بنات صغار و هادا انجاز
 
نيار:(متوتر) واش اتجي قلتيها ليها؟
 
أماني: صونيت ليها قالك حتى تفكر
 
نيار: واش وقت التفكير هادا
 
قصي: دعي لله تجي و ماتحشمكش قدام ناس
 
نيار: اودي راحنا عارفينها
 
قصي: و دعي تنسا ديك شوهة دصباح ياك قلتلك ماتهضرش معاها فداك الموضوع
 
نيار: غلطت و تسرعت و ندمت
 
قصي: الله ادير شي تأويل دلخير اما هاد الموقف مانبغيهش ليك
 
نزار:( كيعيط لمو من بعيد و شاد فيد مانفال) الوليدة شنو درتيلي فداك الموضوع
 
سارة: باباك وافق و قريب نفرحو بيك ههه
 
نزار:(باسها فراسها) يخلييييك ليا لعزز
 
مانفال: شنو كاين؟
 
نزار: (همسلها فوذنها) قريب مانبقاش نحكو فيك من لفوق هاد لمرة ايدخل للداخل
 
مانفال:(بغباء) شكون هو؟
 
نزار: سيد القوم ههههههه (كيقشب عليها و هي كاع مافاهما)
 
….وصلو لجينيرالات و عائلة يزيد لي مثلها صخر فقط اما محسن غبر ليه الاثر العذر الوحيد لي قدم هو خارج لبلاد و خسر هاد جوج كلمات فميساج على هبة ، كان أيضا كمال فهاد العشاء و منبعد ما جلسو كاملهم فالطبلة و الخدم كيتسخرو عليهم عاد دخلات هي قدمات التحية بلباقة و ترأسات الطبلة قبالت نيار و كترحب بالجينيرالات
 
 
نيار:(شكرها بعينيه على مجيئها و ماحشماتش بيه) بمناسبة رجوع عشق و نجاحها فالمهمة عرضتكم هاد الليلة احتفالا بهاد الانجاز مرحبا بيكم
 
عشق:(ناضت و هازة كأس شراب فيديها) ماشي بوحدي نجحت فالمهمة لكن كاملين كان عندنا يد فيها و كنبغي نشكر لي كانو معايا جسور و صخر شكرا (طلعات لكاس لفوق بمعنى نخبكم و جلسو كياكلو و يتبادلو اطراف الحديث)
 
صخر:(همس لجسور) فيها واحد صواب هاد ليلة بضبط
 
جسور: كون ماجالساش قدامي شفق انقول غير هي
 
صخر: هضرتي معاها؟
 
جسور: هضرنا و الهضرة ماجابتش نتيجة؟
 
صخر: شنو ادير؟
 
جسور: راه ماشي اندير راني درت
 
صخر: شنو درتي؟
 
جسور: منبعد و تعرف
 
قصي:(ناض هاز ظرف فيدو) بمناسبة هاد ليلة بغيت نقدم كادو ل عشق و كنحييها على مجهودها (عطا للخدامة ظرف توصلها رسالة)
 
عشق:(شداتها و فتحاتها و بدات كتقرا و هي مندهشة و كولشي متشوق يعرف شنو فداك الظرف، نطقات بكلمات متفرقة و بصوت عالي) الجنرال عشق سقراط
 
قصي: تستاهلي المنصب
 
….كولشي بدا كيصفق و كيبارك ليها من غير نيار لي حس بلي فقد جزء من الأبوة ديالو ، تسالا لعشا و تفرقو ناس كيهضرو كل واحد فقنت و عشق مشات عند قصي
 
عشق: علاش عطيتيني المنصب ديالك
 
قصي: انا عييت من الخدمة و نتي تستاهلي ترقاي
 
عشق: المنصب لي كنت كنحلم بيه فقدت الشغف ديالو
 
قصي: حيت ماتعطاكش من نيار؟
 
عشق: حيت خلاني نحس بلي مانستاهلوش
 
قصي: (حط يدو على راسها ) من ديما كنعتابرك بحال بنتي و كيما عطا نيار المنصب ديالو لجسور ها انا عطيتك المنصب ديالي باش تعرفو بلي مكنفرقوش بيناتكم
 
جسور:(جا من موراها) وليتي جنرال اممم مانتقادوش
 
عشق: (ابتاسمات) ايه منهنا لفوق ماتبقاش تآمرني
 
جسور: على اساس كتنفذي الاوامر
 
نيار:(قرب منهم مبتاسم) مبروك عليك
 
عشق: لاداعي تنافقني و تبين ليا فرحك المزيف (ضارت بغات تمشي و شدها جسور)
 
جسور: حشومة
 
عشق:(نترات منو) طلق مني (بعدات منهم كتحاول متعصبش)
 
نيار: خليها من حقها (شاف ف قصي) ماتشاورتيش معايا
 
قصي: علاه نتا تشاورتي معايا نهار عطيتي المنصب ديالك لجسور
 
نيار: جاتني لغيرة ياه
 
قصي: هههه عشق تستاهل كتخدم منيتها
 
نيار: (ابتاسم) عارف
 
 
عشق:(واقفة بوحدها حتى كتسمع سميتها)
 
كمال: عشق (ابتاسم) فرحان حيت عاودت شفتك
 
عشق: ديزولي مانتابهتش ليك
 
كمال: عادي و مبروك عليك المنصب
 
عشق: الله ابارك فيك امم باقي مامشيتي
 
كمال: قلت حتى ترجعي و نطمن عليك و نمشي
 
عشق: هيام لباس عليها؟
 
كمال: بيخير فصراحة قبل مانمشي بغيت نطلب منك تمشي معايا
 
عشق: فين نمشي؟
 
كمال: عارف هاد لهضرة تقدري ماتقبليهاش لكن انا مقتانع بيها و انكون فرحان الى قبلتي بيا
 
جسور:(خرجلهم من جنب) كيفاش اتقبل بيك اشريف؟
 
كمال: كنهضر مع عشق
 
جسور:(جا قدامو) هضر معااايا انا
 
كمال: بصفتك شنو؟
 
جسور: نتا لي بصفتك شنو باغيها تمشي معاك
 
كمال: بصفتها مراتي و باغي نتزوج بيها
 
جسور: (ضار كيشوف ف عشق لي كتشوف فيهم بجوج و رجع عطاه براس لنيفو) لقلاوي على عينيك
 
عشق: جسوووور اويلي حماقيتي
 
قصي:(مشا كيجري عند جسور شدو) شنووو كدير
 
جسور: وا طلق نوريييه تمشي معااايا كيف دايرة طلللق
 
نيار: اش واااقع هنا
 
عشق: ماواااقع والو كمال ديزولي
 
كمال:(كيمسح دم من نيفو) مكاين مشكل
 
عشق: اجي معايا(جراتو لبرا و عطاتو مشوار) كنعتاذر مرة أخرى
 
كمال: مكاين باس
 
عشق: شوف انا كنقدر العرض ديالك لكن نمشي معاك تستاهل ماحسن مني
 
كمال: السبب هو جسور؟
 
عشق:(ربعات يديها) مابغيتش نتزوج هادا هو السبب
 
كمال:(ابتاسم ليها) على خاطرك تهلاي فراسك و شكرا بزاف على وقفتك معايا حيت بسببك رجعات بنتي
 
عشق: هادا واجب و ان شاء الله نعاود نشوفك مرة أخرى
 
كمال: باي (مشا و هاكا كانت نهاية دورو فالقصة و بسبابو تحركات احداثها)
 
جسور: مشا داك زامل راه مازال ماتفااااهمت معاه
 
عشق:(شداتو) واااش نتا حمق مااالك
 
جسور: كيطلب منك زواج قدامي و كتقوليلي ماااالك
 
عشق: و منبعد هادشي لي بغيت نفهم
 
جسور:(كيضرب بصبعو فراسها) دخلييييها لزامل دعقلك نتي دياااالي نهار قستك رجعتك ديالي كتفهميها
 
عشق: انااااا مادياااالت حد و عمرني نسمحلك و مابغيتكش و من حقي
 
جسور:ماااااشي منحقك
 
عشق: اتمنعني ولا كيييفاش؟
 
جسور: لا ماغاديش نمنعك ولكن انربيك (هزها من رجليها رماها على كتفو راسها لتحت و رجليها فصدرو و كضرب)
 
عشق: هبطنيييي اجسوووور واش حماقيتي
 
جسور: انوريك لحماق كيف كيكووون و مانرجعك حتى تقولي حبيبي جسور و منو نخلاق و انا ليه بوحدو
 
 
دخلها لطوموبيل و سدها و طلع كسيرا بسرعة هي كتغوت كتقولو رجعني و هو كثر منها كيسب و يرعرع و كيحلف مايرجعها و صواتهم ايهرسو زاج الطوموبيل، مابغاش اسمع لهضرتها و غادي خارج من لمدينة مخليين بزاف تساؤلات موراهم أو بعبارة اصح مخليين مشاكيل دخلات لموسكو فهاد ليلة ، استسلمات مؤقتا و فبالها كتفكر لشي عقاب ديرو ليه باش يشفي غليلها منو أما دابا الحل الوحيد هو تسايرو، فلقصر كانت جالسة بوحدها فواحد لقنت و كتسيفط ميساج صوتي على أمل يجاوبها
 
هبة: محسن انا عارفة بلي قلتيلي عندك لخدمة و راك برا لبلاد دابا ولكن انا تشوشت عليك و مالين دار كيسولوني فوقاش اتجي تهضر معاهم بخصوص علاقتنا بليييز رجع دغيا
 
صخر: (كان قريب ليها كيسمع حديثها فتيليفون و بقا كيضحك و يتهكم عليها) بليييز محسن اجي تزوج بيا بليز ماتخلينيش بليييز سربي رجع هههههه كتبقاي فيا شحال كتباني مسكينة
 
هبة: باراكا من هاد قلة الترابي راه عيب تصنط على شيواحد
 
صخر:(بدل ملامحو لغضب) لعيب هو لي كديريه فراسك و كيحسابلك عارفة شنو كيضور موراك
 
هبة: نفس سيناريو لقديم عرفتي انا عيييت منك و من كذوب (هزات كتافها) شنو كتحاول دييير علاش باغي دمر سعادتي
 
صخر: انااا كندمر تعاستك لي كتحاولي تعمري بيييها حياتك ولكن ماغاديش تفهمي هادشي حتى تجربي خسااارة فيك
 
هبة: من الافضل تتقبل بلي قريب انولي مرات باباك
 
صخر:(ابتاسم) اوك اخالتي ههه
 
هبة:(طلعاتو بنظرة مستفزة) اه و لاداعي تقرب لخلود باش تبين ليا بلي عندك وحدة اخرى فحياتك
 
صخر: خلود ماعندها علاقة بيك قربت منها حيت هي لي تستاهل
 
هبة: كنتمنى ماديرهاش طريق
 
صخر: شنو جاتك لغيرة؟
 
هبة: نتا مريض والله
 
صخر: اذن دخلي سوق راسك عطيتك تيساع اوا ديري بحالي و ماتدخليش فعلاقتي مع خلود
 
هبة: خلووود رآها صاحبتي كتفهم و نتا غير همجي و كتلعب بلبنات
 
صخر:(شدها من دراعها بعصبية قربها عندو كارز على سنانو و بعصبية نطق) الى هي صاحبتك انا قريب تولي مرتي
 
هبة:(كتبلع ريقها و عينيها فعينيه قلبها للحظة قفز بلخوف و بصوت هامس) مبروك
 
 
طلق منها ناترها و ضربها بكتفو خارج من لقصر و هي بقات كتستوعب شنو واقع و كتقيس فقلبها لي كيزدح …كتبلع ريقها و كتنفس بسرعة، كانت فقط كتساءل علاش حسات بلخوف و بضعف و بكولشي تملكها فلحظة ماستمراتش اكثر من ثانيتين، نثرات افكارها من عقلها كيما كتنثر الغبار على لكتاب لي كتقلب صفحاتو من حياتها ، سمعات ضحك جاي من صالة و مشات لعند عائلتها جلسات معاهم ، تجمعو منبعد ما كولشي خرج بحالو و ضياف خداو مايعاودو للصحافة…
نزار: دااابااا اجيو نهضرو على عرسي شوية
نيار: اوووه ماعرضتيناش
نزار: واصاف الوليد باراكا من طنز راني عارف بلي قبلتي
سارة: هههه نديرو لعرس فالمغرب
نزار: غادي نديروه فالصحراء (شاف ف مانفال) انمشيو عند واليديك
مانفال:(ابتاسمات ليه بخجل) فووقاااش؟
نزار: سيمانة جاية
قصي: و علاش الزربة
نزار: خير البر عاجله مابقيييتش قادر نصبر
سارة: اييه عندو لحق نزربووو ماحد الاوضاع مهدنة
شيماء: خصنا نوجدو شحال من حاجا واش ايكفينا لوقت
سارة: غادي يكفينا غير نتوكلو عالله
أماني: الله اكمل كولشي ليخير (شافت ف بنتها) محسن مازال ماجا عندنا؟
هبة: احم كاين برا لبلاد عندو خدمة غير يدخل لروسيا ايجي نيشان
أماني: اوك و علميه بلي هادي اول فرصة و آخر فرصة
نيار:(قالها بعينيه تتهدن) شفق فين وصلتي ف روايتك
شفق: انا فالفصل الثاني هه
نيار: شنو عنوانو؟
شفق: باقي مالقيتوش ولكن مع لوقت ايبان
نيار: بالتوفييق
سارة: واش عشق مشات؟
أماني: ماجلساتش نباركو ليها بالمنصب جديد
شيماء: حتى جسور مكاينش
قصي: اتكون عندهم لخدمة و مشاو للمركز
نيار: هه دابا وليتي متقاعد بحالي شنو احساسك
قصي: الراحة ولكن كنخمم ل جسور و عشق كيفاش ايخدمو منين ولاو بجوج جينيرالات
أماني: لحسن الحظ انا باقيا من لقدام تقدرو تعولو عليا
هبة: العقبة ليك فالتقاعد و تشوفي حياتهم مع واحد شخص شحال و هو كيصوني ليك مكتجاوبيهش
أماني: حشمي شوية اويلي
قصي: عقنااااا بيييك ههههه
أماني:(ضرباتو بلوسادة) سكت سكت
نيار: أماني (سكت شوية و نطق) هارون ولد ناس مايستاهلش هادشي كاملو
اماني: عارفة (هبطات راسها) تصبحو على خير (مشات)
نزار:(كيشوف ف مانفال بنظرات العشق) قريب اتولي مرتي
مانفال:(ابتاسمات) كنت كنقول بلي منقدرش نبعد على واليديا لكن فاش تخيلت بلي بعدت عليك حسيت بروحي خرجات مني
نزار: واش كتبغيني؟
مانفال:(حركات راسها ب اه)
نزار: ههه بغيت نسمعها
مانفال : (همساتلو) كنبغيك
سارة: شنو كتوشوشو نتوما بجوووج
نزار:(ضار عند مو كيضحك و يغني بصوت خفيف)
كيفاش ندير يا مي راه لقلب بغاااها دازت كدامي يا مي و يا محلاها. صحراوية و شابة و يا مغلااااها راني وليت كل يوم ديما نستناااها 
 
نيار: تبارك الله على روميو ديالنا هههه
 
مانفال: صوتك زويين
 
نزار: غير صوتي لي زوين؟
 
مانفال: اه
 
نزار: و نتي كاااملك زوينة و كتهبلي
 
سارة: ههه لعقبة نفرح بولادكم
 
نزار: باغيا تزربي علينا لااا حتى نشبعو من بعضياتنا
 
سارة: كون تحشم ههه
 
نزار: مالني قلت شيحاجا فيها لعيب هه
 
نيار: ههه ناس كتزوج باش دير عقلها و نتا بغا يهرب ليك
 
….بقاو كيضحكو بيناتهم و يتفكرو شي احداث وقعو معاهم و يسترجعو ثاني الذكريات أما واحد جوج كانو داخلين لمدينة ثلجية
 
عشق:(بعصبية و لبرد فيها) فييييين جايبني
 
جسور:(ببرود) دابا تعرفي
 
عشق: مافيا لي يتقابح بغيت نرجع لموسكو
 
جسور: جبتك باش نهضرو اذن ماغادي نرجعك حتى نتفاهمو
 
عشق: ماغااااديش نتفاهمو بهاد الطريقة
 
جسور:(كيبدل لموضوع و شاف فيها) فيك لبرد؟
 
عشق: جااايبني لبلاصة باااردة و كتسولني؟
 
جسور:(تنهد) اندخلو للدار و لبسي حوايجك راه جبتهوملك
 
عشق: واااش نتا بعقلك؟ كنتي مخطط لهادشي
 
جسور: كنت مخطط نجيبك بلخاطر ولكن مع ديابلا كولشي كيجي بزز (وصلو قدام دار لي كانت مصنوعة من لخشب تصميم عتيق ) وصلنا خرجي
 
عشق: ماخاااارجاش بغيت نرجع منين جيت
 
جسور:(خرج و ضار عندها خرجها من دراعها بزز و دخل بيها للدار و هي كتنتر) وا هداااااي
 
عشق: مااااغاااديييش نهدا بغيت نمشي بحالي ماحاملاش نكووون معااك
 
جسور: ماااحاملااااش تكوووني معااايا و عاد كيف كنتي فحجري عاجبك لحال
 
عشق: غلطت ابناااادم غلطت و كنخلص دابا الغلط دياالي ماقااادراش نتجاوزك اتبقا ديما فوجهي كنتفكر ديك ليلة
 
جسور:(شدها من خصرها) بنادم كيغلط اعشق و انا بينت ندمي ليك ماتخيليش حالتي منين تخطفتي ماكنتش كنعس غير باش نلقاااك و فاش لقيتك ماكرهتش نعنقك و نشبع من حلاوة شفايفك
 
عشق: (هزات حاجبها فيه ) نفس شفايف لي باسهم تايغر؟
 
جسور:(طلق منها و زير على لقبضة ديدو) مكضيعيش الفرص؟
 
عشق: أبدا و نزيدك (حطات يدها على عنقها) نفس العنق لي كان كيبوسو
 
جسور:(شدها بقجة و زدحها مع لحيط و عروقو بارزة رجع كيخلع)خليييتيييه يقيسك؟
 
عشق:(ابتسامة انتصار) تقريييبا
 
جسور: منين جيييتي و نتي تايغر تايغر تايغر
 
عشق:(عضات شفايفها كتبتازو) نسيني فيه
 
 
جسور: (كينهج و بعد منها ضورها عطاتو بظهر و خشا وجهو فشعرها كيهمس) غادي نقلب لمك لوالدة
 
عشق: اححح هادشي لي بغيت
 
جسور:(ديك لكسوة لي كانت لابسة كيطلعها ليها من لور و دغيا وصل لسترينغ هبطو وحط يدو على توتو كيدلك فيه) عرفتييييي لي كيقرب لحاجتي شنو كنديرلوووو
 
عشق: اححح اامم شنو
 
جسور:(همسلها) كنقتلو
 
عشق: نستاهل؟ اححح
 
جسور: نتي ديااااالي (حيد يدو و دفعها فوق لكنابي و طلع فوقها كيقطعلها حوايجها بلهفة و معصب)
 
عشق: (كتشوف فعينيه اللهفة و رغبة ديك العصبية لي عشقاتها فيه نهار لول و كدير اي حاجا باش تعصبو ليوم خرجاااتها
فتوقيت مناسب ، قربات منو جبداتو عندها و كتشوفليه فعينيه) حتى البوسة ديالك كانت فيها حلاوة ماذقتهاش فشفايفو
 
جسور:(خشالها سترينك ففمها) سكتيييي
 
طرطقات عينيها فيه فاش شافتو بحال الوحش كياكل فلحمها بقبلات و عضات شرسة كيخلي طابع ملكيتو و رجولتو فيه جردها من ملابسها و انوثتها تدفكات عليه…هبط لصدرها كيمص و يعبزهم بيديه على شوية يطير ريوس المتعة تحولات لألم و بدات كدير انين لكن ماشي انين الالم انما انين الشهوة المازوخية لي فيها و تجيكم عجب الى عشق رضخات لحاجا وحدة هي لكوا، كانت مستمتعة بالألم لي كيدير ليها او واصلة معاه لذروة الشهوة الشبقية ، يدو على ليهونش كيصرفقو حتى حمرهم و وجهو باقي خاشيه فعنقها كيتفكر بلي باسو تايغر و كيعضو، تجرد من الملابس ديالو كيما تجرد من مشاعرو و الغضب عما ليه عينيه، هزها فيديه و دخلها لبيت نعسات قلبها على كرشها و دخلو فيها كيديه و يجيبو و هي كدير اصوات المتعة حتى جابو و جابتو معاه و بقاو هكك حتى جابو 3 د لبليزير و طاح حداها كينهج صدرو كيطلع و يهبط و حاط دراعو على عينيه، ماهضرش معاها و هي ناضت لوات عليها ليزار و خرجات من لبيت لصالة صغيرة كانت فيها مدفأة حطات لعواد و دارت ليسانس و شعلات لعافية و جلسات حداها كتشوف ، حسات بأنفاسو موراها و بلا ماضور نطقات
عشق: شفيتي غليلك؟
 
جسور:(كيشوف ف طبايع فكل انحاء جسمها) ماوقفتينيش
 
عشق: كنت مستمتعة
 
جسور: بالألم؟
عشق: الفانطازم ديالي مازوخي
 
جسور:(جلس فجنبها كيشوف فيها) عمرني شفت شي بنت بحالك
 
عشق: و ماغاديش تشوف
 
جسور: بنت مكتحملش لي يضربها و لي يعطيها الاوامر لكن فلكوا كترضخ
 
عشق:(سهات) كل واحد و اسبابو؟
 
جسور:(خنزر فيها) كنتمنى نكون نسيتك فيه
 
عشق: ماقاسنيش
 
جسور: ماتكدبيش
 
عشق: مكنكدبش هو باسني لكن مانعسش معايا
 
جسور: علاه
 
عشق: كنت كنتهرب منو و كان ملهوف عليا و انا كنكره لي ملهوف عليا
 
جسور: و علاش انا؟
 
عشق:(نظرات فارغة) نتا تحدي كنربحو شوية بشوية
 
جسور:(قرب منها) شنو بغيتي تثبتي بوجودك معايا
 
عشق: (بخبث) بأن الرجل الشرقي أكبر عاهر على وجه الارض
 
 
جسور: او وجودك معايا أيثبث ليك بلي راك غالطة
 
عشق: يمكن
 
جسور: شنو انسميو علاقتنا أعشق
 
عشق: (رجعات كتشوف قدامها) ماكتجمعنا حتى علاقة ياك انا غير قحبة
 
جسور: عمرني عتابرتك قحبة و كاع ديك لهضرة لي قلت حيت كنت معصب
 
عشق: مكااين حتى مبرر لشنو خرجتي من فمك
 
جسور: اه انا غلطت فحقك كنعتارف كنت مانسواش تسرعت بلا منعرف كثر ولكن لي كان كيشعلني كثر هو كلماتك المستفزة باغيااا تجرحيني بأي طريقة
 
عشق: باااش تنعس معايا و تشبع رغبتك و تنوض بحال الى انا عاهرة عمرني نسمحلك عليها
 
جسور: (بعد صمت) شنو بغيتي؟
 
عشق: مابغيتش علاقة رسمية تجمعني بيك و مابغيتكش تأمل شيحاجا مني حيت انا و الحب و داك تخربيق مكنتلاقاوش
 
جسور: (استجمع كرامتو و نطق) و انا بحالك ماغاديش نفكر نعيش الحب مع وحدة شبعاااانة رجاال و ماتخافيش ماغاديش نركع على ركبتي و نطلب منك زواج
 
عشق: (ربعات يديها) اذن تافقنا غادي نشبعو بعضياتنا لكن ماكتسالني مكنتسالك نهار نبغي نقطع العلاقة ماغاديش تمنعني
 
جسور: اوك و نهار نبغي نتزوج ماتجيش عندي كتبكي و ترغبيني
 
عشق: فالأحلام ديالك
 
جسور: الى كانت هادي طريقة الوحيدة لي غادي ترضاي بيها انا موافق عليها
 
عشق: باقي عندي شرط واحد باش نقدر نغفر ليك هضرتك ليا
 
جسور:(قرب منها كيحقق فعينيها) شنو؟
 
عشق: (بثقة) لقصر
 
جسور: مال لقصر؟
 
عشق: بغيتو يكون ديالي
 
جسور:(جبدها عندو تكات عليه) و شنو اخر؟
 
عشق: علاقتنا مايعرف بيها حتى واحد
 
جسور: علاقة سرية أنشبعو فيها مغامرات
 
عشق: (باستو ففمو) تافقنا ؟
 
جسور: باقي شرط واحد عندي
 
عشق: لي هو؟
 
جسور: تسكني فالبرطمة ديالي
 
عشق: ميمكنش غادي يشوفنا شيواحد و منبعد كولشي ايعرف
 
جسور: ضارب حسابي مكاين لي يعرف
 
عشق:(شافت فيه بابتسامة) تقدر تصبر ل مزاجي المتقلب؟
 
جسور: نجرب
 
عشق: و الى ماعجبتكش اتجري عليا هههه
 
جسور:(ابتاسم) الضلعة العوجة مكنهرسهاش إنما كنسرحهااا
 
 
عشق: (بدلع) انا ضلعة عوجة؟ حشووومة عليك
 
جسور:(هزها فيديه غادي بيها للبيت) نتي حبيبتي لي مازال ماشبعت منهااا
 
عشق: ناري مانعاودش نعصبك
 
جسور: لا غا عاااااودي(لاحها فوق النموسية و نعس حداها كيتبادلو القبل و المغازلات ) انبقاو هنا شوية
 
عشق:(كتلعب فصدرو) لجو زوين و هاد لبرد غير ديال لكوا ههههه
 
جسور:(كيلعب فشعرها و كيشوف فيها بعينين ذابلين) نتي لي كنت محتاج
 
عشق: (باستو ففمو) انا معاك ولكن لخدمة مكتأجلش و خصنا نرجعو
 
جسور: لخدمة ماكاتسالاش و الى سرقنا شي ايام مكاين مشكل
 
عشق: لا بغيت نرجع و نتا خصك تنفذ الشرط
 
جسور: (همسلها) اعتابري لقصر ديالك
 
عشق:(بنفس الهمس) كووولشي ديالي
 
تقلب فوقها كيوزع قبلاتو فوجهها و يديه على انحاء جسدها كيتساراو كتعتابر علاقتهم علاقة محرمة نسبيا و خيانة فحق لي كيتيقو فيهم و ماغاديش اتوقعو اتحاد اجسادهم و مطابقة غزلهم للواقع لي كيعيشوه، داخلين فعلاقة حرة لكن الحب اكيد غادي يدخل من جهة واحد فيهم و غادي تكسر القاعدة و منهنا حتى يدخل لحب ايوليو يعيشو فالسر ، صبح صباح و هوما ضامين بعضياتهم و شمس ديال شتا ديك الباهتا داخلة مع سرجم و مضوية فرجليهم، فاق هو لول كيحس براسو بلي عاش فحلمة و كيشوف فلبنت لي حداه و يتأكد بلي واش عشق بصح ولالا ابتاسم و ناض دخل للدوش دوش و ناضت هي موراه كتكسل مالقاتوش حداها سمعات دوش و ناضت كتسلت يالاه اتحل باب دوش و هو يخرج ملوي عليه فوطة و شعرو طايح على عينيه فازك و كيشوف فيها مبتاسم
 
جسور: (جبدها عندو) صباح الورد
 
عشق: صباح الخيير
 
جسور: (لسقها مع لحيط) رتاحيتي ؟
 
عشق:(حاطة يديها على ليزابدو و عينيها على عينيه) وي حيت معاك
 
جسور:(عض شنافتو لتحتانية و حط راسو على راسها) كون صبرت ندوشو بجوج
 
عشق: (بلعات ريقها و عينيها على لمعلم) مكرهتش
 
هزها عندو لوات رجليها على خصرو و دخل معاها فقبلة طويييلة توالت القبلات من موراها و دخل بيها للدوش و سد الباب
 
 
كان جالس فلبيرو ديالو مشا بالو بعيد و كيفكر فزواجو و فعرسو أحلامو الوردية مامنعاتوش يبتاسم و قلبو يدق كيشوفها بين عينيه ديك صحراوية خداتلو عقلو، دخلات عندو سكرتيرة و هو شارد و حطات ملف و علماتو بلي كاين واحد الشخص بغا يتلاقاه، عطاها إشارة براسو دخلو و ناض من لكرسي سد جوج صدايف من لكوستيم و كيشوف فالحائط الزجاجي فالبنايات الشاهقة، ضار منين سمع تحنحين
 
نزار: ميسيو يزيد نهار كبير هادا
 
محسن: (ابتسامة) سمعت بلي خديتي سلسلة الشركات و جيت نبارك ليك
 
نزار:(طلع حاجبو فيه) شكرا (قرب لعندو) بلا شك الشركة ديالك غادي دخل فالمناقصة
 
محسن: من طبيعة الحال
 
نزار: هادشي ماشي فالصالح ديالك خصوصا ان شركتك قريبة دير افلاس
 
محسن:(تبدلو ملامحو) افلاس؟ ههه نو هادشي ماكاينش
 
نزار: سي كاين و انعرض عليك صفقة مربحة انا غادي نشري الاسهم دشركتك
 
محسن: و الى رفضت؟
 
نزار: (باستفزاز) غادي تولي تعيش فالشارع و عمرك تحل يقبلو بعلاقتك مع هبة
 
محسن: احم الشركة ديالي ماغاديش دير افلاس
 
نزار: اوك ماعلينا غير نتسناو و كولشي ايبان و من تماك لديك الوقت انا منقدرش نعاونك حيت رفضتي نشري الاسهم ديالك
 
محسن: كأنك كتهددني؟
 
نزار: (اشار ليه بيديه) تقدر تمشي بحالك
 
داير فيه ابتسامة مستفزة و محسن مارضاش و خرج من لبيرو ساخط و متوجه للطوموبيلتو… هو عارف بلي الشركة ديالو قريبة دير افلاس بسبب لقمر لي ضيع فيه كاع فلوسو كيما عارف بلي هاد المرة صخر ماغاديش يعاونو ابدا و ايخليه يغرق و لابد يلقا شي طريقة ينقذ بيها الشركة، صونا ليه تيليفون و شاف المتصل بلي هبة و جاوبها كيحاول يتحكم ف أعصابو و يهضر بصواب و علمها بلي جاي دابا لعندهم لدار باش يهضر مع عائلتها و قطع …كانت هبة فرحانة بالمجيء ديالو و علمات باها يجي و كل واحد فالعائلة و بقات كتسنى على احر من الجمر….
 
 
…دخلو للقصر بجوج و توجهو ل صالة فين مجموعين و كيتسناو محسن يجي، قربات عشق و جلسات حدا سارة و جسور حدا باه و كيتبادلو النظرات
 
قصي: كيدازت معاكم لخدمة مزيان؟
 
جسور:(ابتسامة خفيفة) مزيان
 
أماني: كيف جاك المنصب جديد
 
عشق: مازال ماجربتو مزيان
 
نيار: ماهضرناش على موضوع تايغر
 
عشق:(شعلات كارو) شنو بغيتي تعرف
 
نيار: كيفاش خلاك تمشي
 
عشق: هو ماخلانيش نمشي هو عطاني مهلة نرجع لعندو
 
سارة: كيييفاااش بطبيعة الحال نتي ماغاديش ترجعي عندو؟
 
عشق: على حساب الكانة
 
جسور: (كيخنزر فيها) عشق بلا هضرة خاوية
 
عشق: مكنتفلاش راه كيتسناني نرجع عندو
 
أماني:(بهدوء) نمر طاح فعشق لغزالة
 
عشق:(كتبادلها النظرات الهادئة) نمر طاح فعشقي و لغول طاح فعشق بنتك
 
أماني:(تقرصات) شنو كتقصدي
 
عشق: الميساج وصل
 
نيار: خصنا نكتفو الحماية عليك
 
عشق: قادرة نحمي راسي ماتنساش كنت فوسط دارو و مادارلي والو
 
قصي: هادا هو السؤال علاش؟
 
عشق:(طفات لكارو ) حيت شاف لحاجا لي دهشراتو
 
قصي: شنو هي؟
 
عشق: (بعد صمت) خبث ديابلا
 
….قاطع حديثهم بدخولو لي مكيبشرش على لخير و داير ابتسامة زائفة موراها وجه موسخ كيخبيه المنصب ديالو و مكانتو المرموقة فالمجتمع، قربات منو هبة سلمات عليه و القا التحية على افراد العائلة و هو كيشوف ف عشق لي ناضت من بلاصتها
 
عشق: كنتو كتسناو لغول اوا نخليكم معاه
 
محسن: ديابلا فين غادة؟
 
عشق:(بابتسامة) كيقولو فاش كيهضرو الملائكة كيغبر الشيطان و من طبيعة الحال ماغاديش نصنف راسي من الملائكة
 
محسن: هادا شرف انك توصفيني بملاك
 
عشق: (بغرور) ملاك السيئات (تخطاتو كطقطق ب طالونها خلاتهم مافاهمينش لمحادثة لكن الميساج وصل)
 
جسور: خليتلكم الراحة انمشي
 
شيماء: (شداتو فيدو) جسووور صبر بغيت نهضر معاك فواحد لموضوع (غمزات شفق لي حمارو حنيكاتها و قلبها كيضرب)
 
جسور: تقدري تأجلي الموضوع؟
 
شيماء: الموضوع مكيتأجلش
 
جسور: اوك يالاه نخرجو للجردة
 
 
خرجو للجردة بجوج و جلسو فواحد لجليسة هو حاط رجل على رجل و كيشوف فيها كيتسناها تدوي و هي جالسة بتوتر و كتبتاسم ليه و تفرك صباع يديها
 
جسور: واش واقعة شيحاجا؟
 
شيماء: لا ماواقع والو اولدي
 
جسور: اوا شنو؟
 
شيماء: ولدي نتا عارف راسك كبرتي و تبارك الله وليتي راجل و جنرال فدولة و انا مفتاخرة بيك و جا لوقت فاش خصك تفكر دير دار و مرا و وليدات
 
جسور:(مسح على راسو) انا مكنفكرش فزواج
 
شيماء: عارفة اولدي ولكن غادي تتحمس منين تعرف لبنت لي بغيتلك راك كتعرفها
 
جسور: علامن كتهضري؟
 
شيماء: على شفق هي بنت مربية و ظريفة و كنعرفوها و ماغاديش تلقا حسن منها
 
جسور: (بانفعال) شنووو؟
 
شيماء: مالك ؟
 
جسور: الوليدة انا كنحتارمك و هضرتك على عيني وراسي ولكن ماتدخليش فحياتي و هادشي لي كطلبي مني راه عمرو يكون انا و شفق عمر تربط شي علاقة بيناتنا
 
شيماء: علاه مالها شفق
 
جسور: المشكلة مااااشي فشفق انما فيا انا ماباغيييش نتزوج و حتى فاش نبغي نتزوج انا لي غادي نختار شريكة حياتي
 
شيماء: ياك اولدي وليت انا زايد ناقص
 
جسور:(شد يدها) الوليدة كنحتارمك بزاف انما ماتدخليش فحياتي و هادي اخر مرة نسمع هاد الهضرة
 
باس يدها و ناض بحالو خارج و بقات متبعالو نظرات خيبة الامل…كانت وصلات بطوموبيل لعمارة فين كاينة شقتها و قبل ماتهبط لمحات كارطا مقلوبة محطوطة موراها فالمقعد الخلفي…ضارت و هزاتها فيديها لقاتها على شكل مخالب نمر و عامرة بدم و مكتوب فيها “أنشوفك في القريب ” see you soon خرجات من طوموبيل و هازة فيدها لبطاقة و طالعة للشقة ديالها دخلات و جلسات كتخمم كيفاش اتفك من هاد الورطة لي حصلات راسها فيها
 
 
فلقصر كانو كيهضرو و يسمعو لكلام محسن لي اصلا جا بدون الرغبة ديالو يعني مضطر يسايس حتى ياخد لي بغاه من هبة قدر يقنعهم بعلاقتو معاها و بلي ناوي لخير و باغي خطوبة رسمية هوما تحطو امام الأمر الواقع و قررو يرضاو بالوضع مادام هبة عاجبها لحال و موافقة عليه، دخل عندهم نزار و فهم بلي محسن جا يخطب و تلاقا معاه يالاه بغا يمشي
 
نزار: نقولك مبروك عليك
 
محسن: الله ابارك فيك
 
نزار: اذن منين جيتي تخطب خصك تكون فكرتي فمستقبل شركتك
 
محسن: شركتي ماغاديش دير افلاس انا غادي نضبر على لفلوس و نعاود نمولها
 
نزار: اوك كيما بغيتي انا درت لي عليا و لباقي عليك
 
محسن:(قرب منو و همسلو) كنحييك حيت تقمصتي دور رجل اعمال بامتياز
 
نزار: كتهضر على نزار سقراط الى نسيتي نفكرك
 
تخطاه بكل جبروت و زاد تحت الدهشة د محسن داك لولد صغير لي كيعيطولو برهوش هاهو تحمل المسؤولية و رجع راجل كيلوي ليه يديه ، سمعات أماني المحادثة ديالهم و قررات تستاغل افلاس شركة محسن لصالحها باش ابعد على بنتها حيت عمرها اترضا بعلاقتهم واخا تسايس و فجهة اخرى كان هو مشا عند صخر للدار هاد الاخير عاد فايق من نعاس و خاسر
جسور: عركتيها شراب لبارح؟
 
صخر:(كيشرب قهوتو و مازال لابس حوايج دار) ماتفكرنيش
 
جسور: شنو خلاك تشرب؟
 
صخر: شكون من غيرها.؟
 
جسور: واش غادي تخلي باباك يتزوج بيها؟
 
صخر: ماعندي ماندير هي باغياه خليها تعرف حقيقتو
 
جسور: كون كنت بلاصتك غادي نهرب بيها و نتزوجها
 
صخر: اوا راك فبلاصتي نيت نسيتي راسك كتجري مور عشق
 
جسور: انا و عشق ولينا بجوج
 
صخر: وااايلي
 
جسور: وي علاقة حرة شرطاتها عليا
 
صخر:(ربع يديه) كيفاش علاقة حرة ؟
 
جسور: يعني مانتأملش منها تبغيني او نبغيها و نهار تبغي تقطع علاقتها معايا مانحبسهاش
 
صخر: و نتا رضيتي بهاد الشرط؟
 
جسور: حيت باغيها فحياتي رضيت
 
صخر: ماتنكرش بلي مكتحس حتى بحاجا من جهتها؟
 
جسور: كنحس باعجاب كبير خايفو يتحول لحب من طرف واحد انا عارفها كيف دايرة ماعندها ماتخسر
 
صخر: خصك تخليها تبغيك
 
جسور: غادي تبغيني و انا متأكد الى ماشي دابا باقي عندنا لعمر كاملو
 
 
صخر: عارفك تقدر عليها
 
جسور: (ناض) انمشي عندها
 
صخر: تهلا
 
….خرج من دار صخر راكب ف سكوتر ديالو و متاجه بأقصى سرعة ل لعندها بدات كطيح شتا و فزكاتو، توقف قدام مشتل دلورد شاف ورود حمراء و خدا بوكي و كمل طريقو لعندها ، كان برق و شتا و دنيا خاوية، بقا برا و صونا ليها
 
جسور: (فازك) هبطي عندي
 
عشق: فيين
 
جسور: لتحت كنتسناك
 
عشق: واخا (هبطات عندو بسرعة وقفات قدام باب العمارة كتشوف ف شتا و كتعيطلو يدخل و هو كيقولها بسبابتو لا اجي نتي، خرجات لعندو و ماوصلات حتى فزكات كاملها) واش حماقيتي ايضربك البرد
 
جسور: (حيد الكاسك) كتخافي عليا؟
 
عشق: لا كنخاف على راسي الى بقيت معاك هنا ايضربني لبرد
 
جسور: (عطاها بوكي دلورد) على قبل عينيك و ضحكتك الحبيبة
 
عشق:(كتشوف ف لبوكي و تبدلو ملامحها ) شنو المناسبة؟
 
جسور: مكاينة حتى مناسبة بغيت نعطيهلك
 
عشق: زويين بصراحة عمر شيواحد عطاني بوكي دلورد
 
جسور:(بدهشة) واش بصح؟
 
عشق: كانو كيجيوني ديكادو غاليين اما الورد نو
 
جسور: كتعجبني البساطة
 
عشق: عجباتني حتى انا
 
جسور: طلعي نتساراو فلمدينة
 
عشق: فهاد شتا؟
 
جسور: اه ايعجبك لحال (طبعات موراه و عطاها لكاسك و دار لكاسك حتى هو و نطالقو بسرعة فشوارع لمدينة الخاوية معنقاه فصدرو و مستمتعة و هو كيضحك معاها لي شافهم ايقول جوج كيعشقو بعضياتهم و فالحقيقة هوما جوج ماكتجمعهم حتى علاقة، وقف لموطور فواحد ساحة كبيرة فيها نافورة و نزلات كتجري)
 
عشق: فخبارك تفكرت فاش كنت كنرقص البالي و انا صغيرة
 
جسور: مافخباريش كنتي كترقصي لبالي
 
عشق: مازال ماعارف والو عليا (بدات كدير حركات لبالي تحت شتا و هو كيشوف فيها و يبتاسم…شوية ناض توجه عندها حاوط خصرها و بدا كيشوف ف عينيها و حطلها يدها على قلبو)
 
جسور: لي شافك هاكا مايقولش ديابلا
 
عشق: غادي يقولو عشق هادي
 
جسور:(كيحرك شفايفو مع شفايفها) اسم على مسمى
 
انقضات عليه كتبوس فيه و كتلتاهم شنايفو بحال العطشان و هو مامقصرش كيبوسها و شتا كطيح عليهم و عايشين فجو رومانسي و ماملاحظينش عينين النمر كترقبهم من طوموبيل منين نطالقو و هي تابعاهم ووقفات فاش وقفو، هبط زاج و كيشوف فيهم كيتباوسو، قرم حجبانو و تعصب و نطق بجوج كلمات فتيليفون لي كان محطوط على وذنو
 
تايغر: بيتر…قتلو
 
 
قطع الاتصال و بين عينيه علاقة غير عادية ايستاغل أواصرها، قبلة فالشفاه تمنى تكون ليه بوحدو، و ماتقدمهاش لشخص آخر لكن جسور مكانش اي شخص ،منين فضلاتو ديابلا على رجال لوخرين رغم أن تايغر عرفها مدة مكتجاوزش يوماين إلا بأن ذكاءها قدرات تسلبلو قلبو و عقلو ، أو واخا مشاعرو ليها كانت محرمة و جريمة فحق بلادو أمريكا الا انه تجرأ و بغا العدوة الروسية تكون ليه أو تكون للموت لي قرر انه اتاخدها بطريقة مهينة ….كل واحد عايش صراع بين نفسو و كان أنين كيتسمع على بعد كيلوميترات ف مكان مهجور، انين الالم و الغضب و التعذيب لي كيطرا ليه بلا ذنب أو يمكن ذنبو الوحيد هو أن كولشي كيعتابرو يدها اليمنى يعني لي قاس ديك اليد بحال الى كيقيس ديابلا نيشان…عامر دمايات من راسو لرجليه، و مليوح فالأرض قرب منو بيتر لي ماخلاش شيواحد من رجال يعذبو و خدا هاد المهمة بنفسو
 
بيتر: عذابك غادي يسالي (هز المسدس)
 
ارتورو:(ابتاسم ف عز الالم ديالو) شنو كتسنى يالاه تيري
 
بيتر: (تحنى عندو) ماغاديش تبقا بوحدك فجهنم لأن ديابلا قريبة اتلحق عليك
 
ارتورو: (دفل عليه) ديابلا غادي تقتلكم كااااملكم عاد اتموت عمركم اتعيشو داك نهار لي اتشوفوها كتموت فييه
 
بيتر:(مسح دفلة لي كانت عامرة بدم من وجهو و حط المسدس على راسو) باااي
 
غمض عينيه كيتسنا الموت فإذا بأحد رجال بيتر دخل عندو يعلمو بشيحاجا استغل ارتورو الوضع و خطف لفردي من عند بيتر و ضرب راجل لي دخل و قرب لعند بيتر ضربو بظهر الفردي لراسو
 
ارتورو: اي لحظة كنغفلو فيها كتكون هي سباب موتنا (كينهج) ماغاديش نقتلك ولكن غادي نستمتع بمنظر الديابلا و هي كتعذبك
 
تحنى عندو و خدا سوارت طوموبيل و خرج بسرعة من المكان كيعرج متاجه للسيارة لي دغيا استاقلها و توجه بسرعة للقصر لبلاصة الوحيدة لي يقدر يحتامي بيها و يلقا فيها ديابلا و يعلمها بالشر لكبير لي جاي فطريق…بدا كيفيق بيتر من ضربة لي عطاه ارتورو لراسو و خرج بسرعة كيلعن و يسب فهاد زهر، جبد تيليفووون و صونا لتايغر لي كان شاد طريق لمدينة
 
تايغر: شنو كاين؟
 
بيتر: داك زامل هرب
 
تايغر: شنووو؟؟ كييفاش هرب؟
 
بيتر: ضربني لراسي و هرب
 
تايغر: مهمة وحدة عطيتهالك ماقدرتيش تنفذها اللينعل زاملبوك
 
قطع عليه و هضر مع رجالو يمشيو للشقة ديال ديابلا الى لقاو ارتورو يقتلوه و هو توجه للقصر بسرعة قصوى تحسبا لأي حاجا ، كان كيتاصل بديابلا لي تيليفونها بقا فالشقة و هي اصلا فعالم اخر مع جسور، وصل ارتورو للقصر و نزل من طوموبيل باغي يدخل لمحاتو هبة لي كانت داخلة للدار و عليها علامات صدمة من المنظر ديالو و مشات كتجري عندو
 
هبة: ارتووورو شنوو واقع لييك
 
ارتورو: ديااابلا فينهااا
 
هبة: يالااه ندخلو للداخل و قول شكون دار فيك هاد لحالة
 
…كان ايهضر كون ما لقرطاس دخل لظهرو و تقطعات فيه النفس، هبة كتشوف فيه و دموع طاحوليها من عينيها و شداتو فيديها و طاحو بجوج على الارض، طوموبيل تايغر ضربات ضورة بسرعة و خرجات من المنطقة ديال لقصر…..
 
 
دخلات هي و ياه للشقة ديالها كيضحكو و فازكين بشتا، فيديها هازة لبوكي دلورد و فيديه هازها هو كيبوس فيها بلهفة،
 
جسور: سيري الحبيبة دوشي باش ماتمرضيش
 
عشق: اممم اندوش فاش ندير علاش (جبداتو عندها كدوز يديها على لمعلم)
 
جسور:(خشا وجهو فعنقها) كتشعليييني
 
عشق: باش تعرف بلي صعييب دير علاقة مع وحدة زاملة بحالي
 
جسور:(غلباتو ضحكة) ههههه زملتك زوينة
 
عشق: اجييي نوريهاااالك
 
جسور:(حبس ضحكة و شد فيديها) بغيت نقولك واحد لحاجا باش ماشي تسمعيها و تقلقي
 
عشق: (بعدات عليه شوية) شنو؟
 
جسور: الوليدة ليوم قالت كتعجبها شفق و بغاتني نتزوجها
 
عشق: اييه و منبعد؟
 
جسور: كيفاش و منبعد؟ راه ختك
 
عشق: و شنو زعما الى ختي غادي نمنعك و لا نخاصم عليك (هزات كتافها) انا عارفة بلي عشق كيبغيوها لزهو و شفق لزواج
 
جسور:(جبدها عندو) شوفيلي فعيني نقولك (شافت فيه عاقدة غوباشتها) كاينة عشق و اتبقا عشق و انا عمرني نفكر فشفق
 
عشق: اوا قول لماماك ماتبقاش تتدخل فلي مكيعنيهاش
 
جسور: كتبقا مي و كنحتارمها ولكن انا مسؤول على قراراتي
 
عشق: اوا دابا منين هضرنا (حطات يديها على عنقو) نبداو؟
 
جسور: (كيعصبها) اممم حتى نفكر
 
عشق:(دفعاتو على لفوتوي) ماشي لخاااطرك
 
يالاه كانت غادي تحنى عندو و سمعات تيليفونها كيصوني، مشات هزاتو و جاوبات و الابتسامة مافارقاتش وجهها لكن فورما سمعات الخبر تبدلو ملامحها لغضب و صدمة و حزن و دموع تحجرو ليها فعينيها، طاح ليها تيليفون من يدها و هي باقا فنفس الوضعية، قرب منها جسور بقلق و حط يدو على كتافها و ضورها عندو و شاف ديك لحالة لي هي فيها
 
جسور: شنو واااقع؟ مالك
 
عشق: (بصوت خافت و فيه بحة حزن) هرسولي يدي…
 
 
خلاتو واقف مافاهم والو و خرجات كتجري ماعاقلاش على راسها ، مهلة و كانت فطوموبيل و كون ما جسور لي لحقها دغيا و ركب حداها كانت مانعرف شنو غادي دير، كسيرات بسرعة و كتخطا طوموبيلات فلمح البصر، عينيها رجعو حومر و قلبها كيضرب ، جسور كيحاول يفهم مالها عيا يسولها و يكالميها ولكن مكتسمعش، بضع دقائق دارتهم ووصلات للكلينيك بسرعة و هبطات و هبط معاها كيجريو للداخل، دخلات كتنهج و كتشوف ف نيار و قصي قدام غرفة العمليات، ماقدراتش تزيد عندهم و تسولهم حدها وقفات حدا واحد الحيط و جلسات فالارض، أما جسور مشا عندهم كيسولهم شكون فالعمليات منين قالو ليه ارتورو بزاف د الاسئلة تحطو فبالو أولهم شنو دارت ديابلا هاد لمرة حتى دفع ارتورو الثمن، خرجات هبة من العمليات بعد ساعات بصفتها هي لي أشرفت على العملية، يالاه كانت اتهضر ووصلات عندها ديابلا بسرعة شاداها من دراعها و كتغوت بحر جهدها
 
عشق: قوووولي بلي هو بييخير قولي بلي نجحات العملية و مامااااتش
 
هبة:(كترجف) عشق تهدني انشرحلك كووولشي
 
نيار:(شد عشق) رجوع الله اعشق
 
عشق:(كتهز و تحط) وااااا طلق بربي حتى نريب علييييكم هاد لقلاوي واااا لاااا
 
هبة: رااااه مامااااتش هو ماماااتش اعشق غير تهدني
 
عشق: هو بيخير قوليلي بلي بيخير (بصوت هامس كيميل لترجي) واخا تكون غير كدبة
 
هبة: العملية نجحات ولكن هو باقي ماتجاوزش حالة الخطر
 
عشق: بغيت نشوفو هو محتاجني
 
هبة: مايمكنش ليك تشوفيه دابا غادي يدخل ل غرفة الانعاش
 
عشق: ماااكايهمنيييش بغيت نشوووفو هو عمرو خلاني و انا ماغاديش نخليييه كتفهمي
 
قصي: بنتي هبة شوفي كيف ديري خليها تشوفي ولا ماغاديش تهدن
 
هبة:(تنهدات) اوك خمسة دقايق فقط ، اجي معايا تلبسي لبسة باش دخلي
 
….مشات معاها و لبسات لبسة و دخلات عندو للإنعاش ضايرين بيه سلوكا و سيروم و ناعس على كرشو، قلبها تعصر من المنظر ديالو مارضااااتش تشوفو هكك و تمنات كون هي بلاصتو، ولفاتو واقف شامخ حداها مكيتهزش و دابا طايح فلفراش بين الحياة و الموت، قربات حداه و جلسات كتشوف فيه و مشا بالها لنهار عرفاتو، داك نهار لي تدمرات فيه حياتها و خلقات ديابلا …
 
كانت بنت 14 عام خارجة من دارو من بعد ما استدرجها بواسطة مراتو، خدا رغبتو منها و خدا شرف ديك الطفلة صغيرة ماكفاهش التحرش الجنسي لي كان كيدير ليها ولكن زاد خدا أغلى ماعندها، رجليها ماهازينهاش و دم دايز بيناتهم حوايجها مقطعين و صدمة و الرغبة فالموت كانو مكتاسحين وجهها، ماعارفاش فين غادة غير كتمشى، حتى طاحت فالارض مغمى عليها، و من حسن حظها لقاها ارتورو لي كانت فعمرو 20 عام كيخدم عامل فأحد المناجم و الفقر باين عليه، هزها كيفيق فيها و هي مابغاتش تفيق ليه، شاف الدم و حالتها عرف بلي تعدا عليها شيواحد، وقفات عليهم طوموبيل و خرجات ام صخر منها كتبكي و هزاتها دخلاتها غادية بيها ل كلينيك و معاهم ارتورو مابغاش اخليها معاها بوحدها، وصلو و عالجوها و بقات أم صخر جالسة معاها كتفكر فالخطيئة ديالها و الجرم لي دارت فحق هاد الطفلة حتى دخل محسن لعندهم بكل برود و نادى لمرتو تجي لبرا يهضرو
 
مروة:(كتبكي) شنو مازال بغيتي ماكفاكش الجريمة لي درتي فحق بنت صغيييرة
 
محسن: و نتي عاونتيني
 
مروة: اهئ اهئ نتا استغليتيني و انا ماغاديش نسكت غادي نقولها لنيار و ايقتلك اهئ اهئ
 
محسن: جربي فتحي فمك و غادي…
 
مروة:(قاطعاتو) تقتلني؟ راك درتيها شحال هادي و مابقاااااش كيهم
 
محسن: (باستفزاز) حرام صخر يخسر مو
 
مروة: غادي يخسر بااااه و ايفرح منين يعرف السبب
 
تخطاتو و مشات خارجة متوجهة لدار نيار تقولهالو إلا أن الحظ ماكانش حليفها، قتلها محسن فطريق و ضرب طوموبيلتها حتى طاحت من واحد الجرف و ماتت مروة، منين رجع محسن عند عشق يقتلها و يتخلص من الجريمة مالقاهاش ، كان ارتورو هزها فيديه و هرب بيها من بعد ما سمع المحادثة كاملها و تيقن بلي لبنت فخطر كبير، خداها لبيت لي كان كاري مع جيران و خلاها حتى فاقت
 
ارتورو: كيف بقيتي مزيان
 
عشق:(كتشوف ف سقف) مكنحس بوالو
 
ارتورو: (متأسف على حالتها ) نوصلك لداركم؟
 
عشق: ماعنديش دار ماعنديش عائلة ماعنديش شي حياة نعيش على قبلها (دازت دمعة من عينها)
 
ارتورو: (كيشوف ف عينيها) نتي قوية
 
عشق: باش عرفتيها؟
 
ارتورو: من اللمحة لي فعينيك
 
عشق: مالها؟
 
ارتورو: كتشبه لشوفة الشيطان (ابتاسم) الشيطان مكيموتش الشيطان كينتاااقم
 
عشق:(عاد شافت فيه) شكون انا ؟
 
ارتورو:(بثقة و كيأكد عليها) نتي ديابلا …إمرأة تدخن الرجال 🚬
 

 
فاقت من غبار الذاكرة لي خنقها و هي كتفكر اسوء ايام دازت منهم و بقا هاد السر ديال الاغتصاب بينها و بين ارتورو ، هزات راسها دايرة ابتسامة شريرة و عينيها حومر عمرها غادي تضعف ولا تنسى بلي سميتها ديابلا هاد السمية لي عطاها ليها القدر بالمرتبة الاولى و هي كافحات و صنعاتها و دارت ليها مكانة، من زاج الغرفة كان كيشوف فيها جسور و نيار و كيتحسرو على حالة ارتورو
 
جسور: ارتورو شخص عندو مكانة كبيرة فقلب ديابلا
 
نيار: منين كانت صغيرة و هو معاها
 
جسور: كيفاش تعرفو؟
 
نيار: انا براسي ماعارفش واحد نهار جات عندنا قالتلنا هادا ارتورو اليد ليمنية ديالي و ايبقا معايا من ليوم
 
جسور: شحال كان فعمرها؟
 
نيار: 14 عام
 
جسور: متمردة من صغرها
 
نيار: مابقيتش كنقدر نتحكم فأفعالها من ديك الوقت
 
جسور: دابا خصنا نعرفو شكون ضربو
 
نيار: الجواب غادي تلقاه عندها (شاف فيه) اعداءها كثار و المشاكل ديما تابعينها
 
….خرجات من عندو بهدوء و نطقات
عشق: شددو الحراسة على الغرفة ديالو و جيبو اطباء يسهرو
على راحتو بغيتو يتشافا و يرجع حسن من قبل (تخطاتهم)
 
قصي: عشق يالاه تمشي للقصر تماك كاين الأمان
 
عشق: (ضارت شافت فيه) الأمان من ديما كان فالزنقة و عمرو كان فلقصر (غمضات عينيها) حتى واحد مايجي عندي بغيت نبقا بوحدي
 
زادت لطوموبيلتها ركباتها و توجهات للشقة …دخلات و شافت لبوكي دلورد هزاتو فيديها كتقطعو و تغوت و جلسات فالارض كتفكر شكون لي دار هاد لفعلة و باغي يصيفطلها تهديد، عيات تفكر و مالقاتش جواب و زادت تعصبات، دخل عندها للشقة ديالها و كيشوف بيها برفق باغي يعنقها و يقولها انا معاك مانخليكش لكن التوقيت مكانش مناسب حيت لقاتو متنفس لأعصابها
 
عشق:(ناضت عندو كتغوت) كووووولشي بسبابك نتاااا
 
جسور: شنو درت انا؟
 
عشق:(كتمشي و تجي فبلاصتها و تغوت) نسيت راسي و نسيت شكون انا و بديت كنعيش معاك شيحوايج ماخاااصش نعيشهم نتا نسيتيني فراسي حتى غفلت و عدياني دااارو مابغاااو
 
جسور: (كيقرب عندها باغي يعنقها) الغلط ماشي غلطك نتي كتبقاي انسان اعشق و لابد تعيشي مشاعر ماولفتيهمش
 
عشق: انااااا دياااابلا ديك عشق مااااتت
 
جسور: لا عشق ديك الطفلة البريئة ماماتتش نتي كتبغي تقتلييها
 
عشق: هاااكا حكمات الظروووف كلما كنبين نقطة ضعفي بناااادم كيستااااغلني ليوم ارتورو و غدا يقدر يكون نزار و انا منقدرش نصبر ماااانقدرش والله و يمسو شعرة منو حتى نحرق روسيا كاااااملها
 
جسور:(شدها من يديها) تكااااالماااااي مالك جهلتي
 
عشق: انااااا هاكا بغيتي ولا كرهتي انبقا هاااكا (طاحت للأرض و بصوت باح و مركزة عينيها على الارض) ياريت مت فداك نهار اجسور ياريت ماخداوش مني براءتي و طفولتي و شرفي
جسور:(معنقها عندو كيهدنها و دمو كيغلي من الحالة لي كتوصل ليها و حتى هو نطق بهمس باغي يعرف شنو مخبية ) شكووون؟
 
عشق: (بقات ساكتا و هي حاطة راسها على صدرو،عاد نطقات ) لي غادي ندمر ليهم حياتهم
 
جسور: (هزلها راسها عندو شوية) عاوديلي اعشق مالك
 
عشق: كون كنت كنقدر نعاود ماغاديش نحرق صدري فالكارو
 
جسور: انا كاين معاك و كنسمع ليك
 
عشق: (حركات راسها ب لا و ناضت) بغيت نبقا بوحدي
 
جسور: لا مانخليكش
 
عشق: (غوتات) بغيييييت نبقا بوحدي راني مخربقة و خاص نرتب افكاري
 
جسور: (شدلها فيدها) الى حتاجيتي اي حاجا صوني ليا
 
عشق: (حيدات يديها من يدو) ماغاديش نحتاجك و مابغيتش نبقا معاك
 
جسور:(هبط راسو) كتنهي علاقتنا؟
 
عشق:(رجعات شعرها لور) ماكنهيهاش انا بغيت مساحة
 
جسور: على خاطرك
 
ابتاسم ليها ديك الابتسامة المنكسرة و خرج بلا مايشوف لعندها وهي بقات كتشوف فالباب لي تسد و كتحس بالوحدة كان ممكن انها تعاود و تتهنى من الحمل لي هازة فقلبها ، ليوم كتاشفات حقيقة خلعاتها و قرباتها من الموت، اكتاشفات انها مازال طفلة فالداخل ديالها و محتاجة تلعب و تعيش الحب، أشياء صغيرة رسمات البسمة على شفايفها مع جسور لكن وجودها معاه حسسها بالضعف لي كيستاغلوه اعداءها و النتيجة هي إغتيال ارتورو لي ماليه ذنب فهادشي، راسها اينفاجر بالتفكير كاع اعداءها حطاتهم فالواجهة باش تعرف شكون مور هاد التصرف و علاش ماهاجموهاش هي و مشاو لأرتورو واش تهديد او الدور قريب يوصل ليها، خرجات للبالكون و شعلات كارو و كتخوي فيه اعصابها و بين عينيها ناطحات موسكو و ريح كيحرك شعرها، رمات داك لكارو فالهواء و ابتاسمات و دارت النظرة الشيطانية فعينيها و بصوت أنثوي حاد خرجات كلمات أثلجو صدرها…
 
صبح صباح جديد فلكلينيك دخلات لعندو لشومبر كتطمن على حالتو لكن لا جديد يذكر نفس الحالة لي كان فيها، شوفتو فديك الحالة كتعصبها ، خرجات من لكلينيك غادية للقصر من بعد ماوصات على ليكارد يحاوطو لقصر و كثرات الحماية عليه، غير وصلات نزلات و ليكارد وقفو قدامها كيتسنااو تعليماتها
 
عشق: (قربات لعند لي كانو مناوبين فليلة البارح) شكوووون دخل و تهجم على واحد من رجالي
 
….مادموازيل كانت طوموبيل كحلة فاش بغينا نلحقوها خرجات بسرعة
 
عشق:(مزيرة قبضة يديها) خليييييتووهم اهربو؟
 
….(كيبلع ريقو) حنا…حاولنا
 
عشق:(جمعاتها معاه بكروشي لوجهو) نتووووما مادرتوووش خدمتكم و انا مكنرحمش لي مكيديرش خدمتو مزياااان (عطات اشارة لرجالها و خداو ليكارد لي كانو ليلة لبارح و غفلو و ضارت عند ليكارد جداد) من ليوووم كووولشي اتبقاو تردو ليه لباااال مااااغادي نتسامح مع حتى غلطة بغييييتكم تحلووو عينيكم الى تقاست شعرة من شيواحد فلقصر غادي دفعو رواحكم ثمن الاهمال (عطاتهم اشارة و تفرقو على انحاء لقصر و ضارت هي بغات تدخل و هي تشوف باها قدامها)
 
نيار: كيبقا ارتورو؟
 
عشق: سير طل عليه(تخطاتو دخلات معصبة طلعات فدروج باغا دخل لبيتها و تلاقات مع شفق لي عيطات ليها)
 
شفق: (بتردد) عشق (قربات منها) كنتأسف على داكشي لي وقع لأرتورو (ضامة لاجوندا ديالها عندها) كون كنتي لبارح فلقصر ماغاديش يوقع هادشي
 
عشق:(مع كانت عاطياها بظهر ضارت عندها جمعاتها معاها بطرشة) مااااشي نتي القحبة لي اتوريني فييين نكووون
 
شفق:(شادة فحنكها و دموعها طاحو و بقات كترجف) لا انا اهئ اهئ قصدت بلي نتي فاش كتكوني معانا كتحمينا اهئ اهئ
 
عشق:(شداتها من شعرها و زدحات ليها راسها مع الحيط و قربات لوذنها كتهضر) آخر وحدة غادي نحميييها هي نتي حيت انا لي انكون سباب عذابك و قلبك غادي نشويييه انخليك طلبي لموت و ماتلقايهااااش (قربات ليها كثر و همسات ليها فوذنها و شفق كترجف و دموعها شلال) و جسور لي كتبغيه و كتمناي تزوجي بيه عمرك تحلمي يشوف فييك
 
شفق: إهئ اهئ عفاك اعشق طلقي مني اهئ اهئ
 
عشق: هضرتي قسحاااتك (بنبرة قاسحة كثر) و شنو الى عرفتي بلي مو قالتليه تزوج بشفق و هو قاليها ماغاديييش نتزوج بييييهااا و هي بحال ختي هههههه شفتي المدلولة كتحطي راسك ف الذل
 
شيماء: (شافتهم من بعيد) عشق طلقيييي منها
 
عشق: غير تسناااي اشفق كاع داكشي لي دوزتو غادي نخليك تعيشيه ببطء و اتمناي لموت الف مرة
 
دفعاتها فالارض و دخلات لبيتها و زدحات لباب اما شفق كانت اتهبل بلبكا كره عشق ليها لي ماعارفاش سببو و هضرتها الجارحة و رفض جسور ليها خلاوها تنهار و بقات كتشهق و شادة فقلبها كيضرها، وصلات عندها شيماء و تحنات عندها
 
شيماء: شفق بنتي (عنقاتها) صافي ماتبكيش ابنتي
 
شفق: إهئ اهئ شنوو درت ليها حتى كدير ليا هاكا
 
شيماء: (نوضاتها) راكي عارفاها كيف دايرة يالاه لبيتك حسن دابا نقولها ل سارة
 
شفق: إهئ اهئ لا ماتقوليهاش ليها غادي تزيد تكرهني اهئ اهئ
شيماء:(تنهدات) الله اهديكم (خداتها لبيتها)
 
 
….دخلات معاها للبيت و عطاتها كاس دلما و كتسكتها بقات فيها خصوصا شفق ماتستاهلش هاد المعاملة عاطية التيساع للمشاكل و عمرها آذات شيواحد
 
شيماء: صافي سكتي راه قطعتيلي قلبي
 
شفق: إهئ اهئ تمنيت نهار واحد تعامل معايا مزيان بغيت حتى انا تكون عندي ختي و نتقاسمو انا وياها كولشي إهئ اهئ ولكن هي عمرها تبغيني
 
شيماء: ايجي واحد نهار و غادي تندم على هادشي لي كدير فيك
 
شفق: إهئ اهئ عييت اخالتي ديما هاكا اهئ إهئ
 
شيماء: الله ادير لي فيها لخير ابنتي
 
شفق:(كتمسح دموعها بظهر يدها و كدير شهيقات خفاف) خالتي بغيت نسولك
 
شيماء: سولي
 
شفق: هضرتي مع جسور فداك الموضوع
 
شيماء: (بارتباك) اييه هضرنا شوية و ماكملناش
 
شفق : غير قولي لي كاين اخالتي
 
شيماء: نتي عارفة رجال كيكونو خايفين من زواج و المسؤولية
 
شفق: مابغانيش؟
 
شيماء: لا ماشي هكك نتي بنت زوينة و الف واحد يتمناك خصك غير تصبري عليه شوية
 
شفق: ولكن الى ماكانش باغيني واخا نصبر عمرو ايشوف فيا
 
شيماء: ماتقوليش هاكدا هو غير متردد من قضية زواج اما نتي ماغاديش يلقا حسن منك و كنواعدك جسور ايكون غير ليك
 
شفق: بصح اخالتي؟
 
شيماء: صافي راني دويت معاك (مسحات ليها دموعها) يالاه وريني ديك ضحيكة
 
ابتاسمات بزز و خاطرها مزير عليها كتفكر فهضرة عشق لي حلفات بلي اتاخد ليها اي حاجا بغاتها و خافت تكون هاد لحاجا هي جسور و ماعارفاش بلي بصح خداتو و اتبدا انتقامها، و على ذكر جسور لي كان فلبيرو كيخمم ف عشق و بين عينيه الملفات لي مكيتسالاوش، مافاق من سهوتو غير لما قصي دخل عندو
 
جسور: الوليد (ناض) توحشتي لمركز دغيا
 
قصي: ههه راك عارف حياتي كاملها كنخدم فيه و فراقو صعيب
 
جسور: جلس
 
جلسو بجوج و طلبو قهوة و بداو كيهضرو على الخدمة شوية نطق جسور بعد تفكير
 
جسور: الوليد بغيت نهضر معاك فواحد الموضوع
 
قصي: شنو كاين
 
جسور: بغيتك تبيعلي الحصة ديالك فلقصر
 
قصي: لقصر؟! شنو بغيتيه؟
 
جسور: بغيت نشريه كاملو
 
قصي: نتا عارف بلي الورث ديالي كاملو ايمشي عندك علاش بغيتي تشريه
 
جسور: حيت عاجبني و باغيه من دابا
 
قصي: نيار ماغاديش يبيعلك لقصر
 
جسور: هاداك موضوع اخر بيني و بينو دابا واش اتبيعلي الحصة ديالك او نن؟
 
قصي: منين باغيه لهاد الدرجة انعطيهلك
 
جسور: اوك حط الثمن و انا انصيفط المحامي ديالي
 
قصي: قلت انعطيهلك ماشي انبيعولك
 
جسور:(ابتاسم) لا لحاجا ساهلة مكتعجبنيش خليني نشريه
 
قصي:(تنهد ) كيما بغيتي اولدي (ناض) نخليك دابا مع خدمتك
 
جسور: تهلا
 
خرج قصي و بقا جسور كيفكر كيفاش يشري الحصة ديال نيار من بعد ما طرق المسمار ديال حصة باه بقا كيفكر و يفكر و طاحت عليه فكرة فبالو و طبعا شكوون من غيرو غادي يعاونو..
بسرعة ناض لبس لكوستيم ديالو و هز سوارت طوموبيل و تحرك بسرعة في اتجاه شركة نزار،وصل و توجه للشركة بمشيتو الواثقة و خطواتو تابتين و راسو مرفوع ديك تخنزيرة ديما كيديرها ملامحو قاسحين كما العادة، وصل للبيرو ديالو و تخطا سكرتيرة و دخل حتى تبعاتو من لور كتعيط ليه
 
سكرتيرة: ديزولي ميسيو ميمكنش ليك دخل
 
نزار:(شاف ف جسور) خليه تقدري تمشي
 
مشات سكرتيرة و سدات لباب و توجه جسور جلس فلكرسي و كيشوف فالبيرو
 
جسور: ماباركتش ليك الخدمة
 
نزار: (ربع يديه) ماجيتيش عندي باش تباركلي
 
جسور: بصراحة لا …جيت عندك على قبل واحد الغرض
 
نزار: شنو الغرض لي عندي و جابك
 
جسور:(طلع حاجبو فيه ) لقصر
 
نزار: مال لقصر؟
 
جسور: بغيت نشري الحصة ديال باباك
 
نزار: ماغاديش ابيعولك حيت عزيز عليه
 
جسور: عارف ماغاديش يبيعولي لكن نتا ايبيعولك
 
نزار: انا مابغيتوش
 
جسور: غادي تشريه من عندو و تبيعو ليا ساهلة
 
نزار: و علاش انا غادي ندير هادشي؟
 
جسور: يمكن حيت عزيزة عليك عشق
 
نزار: و شنو جاب عشق فهضرتنا
 
جسور: بغيت نشري لقصر على قبلها حيت درت معاها بلان خايب و شرطها الوحيد باش تسمحلي هو لقصر
 
نزار: (مضيق فيه عينيه) شنو بينك و بين عشق
 
جسور: شركاء فالعمل (بصوت هامس لكن مسموع) و العمل انواع
 
نزار: اممم لنفترض انا شريت لقصر و بعتولك و عطيتيه لعشق شنو غادي نستافد
 
جسور: عشق دارت شحال من حاجا زوينة على قبلك
 
نزار: تعلمت نستغل الفرص و نخدم عقلي بلاصة قلبي و انا نقدر نعطي لعشق لقصر فابور لكن غادي ندير معاك لمزيان و نخليك تبان جونتلمان
 
جسور:(تنهد) شنو المقابل؟
 
نزار: ماعندي مانطلب منك حاليا لكن مع ليام ايبان ليا و عقل على الوعد
 
جسور: اوك(ناض) اذن تافقنا
 
نزار: حسب لقصر ديالك من هاد نهار
 
جسور: سربيني خص هاد ليلة ناخد اوراق الملكية
 
نزار: ماتخممش كولشي ساهل
 
 
….خرج جسور من عندو و رجع للخدمة ديالو و هضر مع المحامي فليل يقاد ليه المسائل، سالا نزار خدمتو و خرج حتى هو مشا للقصر توحش مانفال و كيتسنى غير فوقاش يوصل لعندها، دخل للقصر و توجه نيشان لعندها للبيت بقا كيدق ماجاوباتوش و حل لباب مالقاهاش، عاد سمع موراه صوت انثوي
 
مانفال: نزار
 
نزار:(ضار عندها قلبو كيضرب) توحشتك
 
مانفال:(ابتاسمات بخجل) حتى انا
 
نزار:(قرب لعندها) بزاف ولا شوية؟
 
مانفال:(حطات يديها على صدرو) بزااف (دلات شنافتها بحزن) و نتا ديما مشغول
 
نزار:(هز ليها وجهها بجوج صبعان) ينعل بو لخدمة لي تبعدني عليك هاد نهار ديالك بوحدك
(باسها ففمها غير بشوية كيلحس و يتبنن فشفايفها و شاد يدها عندو و حطهالها فعنقو و باقي كيفلورطي بطريقة احترافية حتى سمع تحنحين حداه)
 
نيار: احم احمم
 
نزار:(بعد منها شوية و هي باقا كتشوف فيه) سيري لبيتك هاني جاي (شافت ف نيار و هي ترجع حمرة دغيا دخلات للبيت و سدات لباب)
 
نيار: اداك سلكوط البنت مازال ماتزوجتيها
 
نزار: قريب نتزوج بييها
 
نيار: مابقيتووش تحشمو
 
نزار: نسيتي راسك ديما كندخل لصالة كنلقاك مقنت الوليدة بلبوسان
 
نيار:(ضربو للقرفادة) كون تحشم اسلكووط
 
نزار: ههههههه حلال عليكم و حرام علينا
 
نيار: لا لا صافي تقادو لكتاف
 
نزار: لا الوليد حاشا
 
نيار: ساليتي خدمتك
 
نزار: وي و بغيت نهضر معاك فشيحاجا
 
نيار: شنو
 
نزار: بغيت نشري منك لقصر
 
نيار: علاه؟
 
نزار: انا عارفو عزيز عليك لكن بغيت نشريه و فتالي انا ولدك و ماغاديش يمشي للبراني
 
نيار: اممم خليني نفكر
 
نزار: ماعندك ماتفكر حتى انا غادي نتزوج و من حقي ندير داري بدراعي و انا لقصر ولفتو معاكم
 
نيار:(ابتاسم ليه و حط يدو على كتفو) واخا كيما بغيتي
 
نزار: انعيط للمحامي
 
نيار: انا فالبيرو منين يجي
 
….عيط نزار ل جسور و علمو بلي قاد كولشي و خاص يجي المحامي ديالو، دغيا جا و ريكلو لوراق و نيار باع الحصة ديالو ل نزار لي بدورو باع حصتو ل جسور و مشا المحامي كمل الاجراءات مع قصي و بهاكا ولا لقصر مكتوب فسمية عشق سقراط و لفلوس خلصهم جسور كل واحد خدا الحصة ديالو او وصلاتو للكونط، كان الليل فاش جاب المحامي وراق الملكية ل جسور و بقا كيشوف فدوك لوراق لي ناقصهم توقيع عشق و يكملو الاجراءات ،خرج من الشقة ديالو و مشا عندها لفوق لشقة ديالها صونا عليها ماحلاتش ليه و عرف بلي ماكايناش، بغا يرجع منين جا و هو يشوفها خارجة من المصعد، شافتو و تمشات لناحية ديالو بشوية و عينيها فعينيه
 
عشق: من فوقاش و نتا هنا
 
جسور: عاد دابا جيت
 
عشق: كنت عند ارتورو
 
جسور: كاين شي جديد فحالتو؟
 
عشق: نو باقي فغيبوبة
 
جسور: (قرب منها و عطاها لوراق فيديها) لقصر رجع ديالك كيما طلبتي
 
عشق: (كتشوف فيه و منداهشة منو حيت نفذ الشرط دغيا) بهاد السرعة؟
 
جسور: كنوفي بوعدي كيما كان (تخطاها و مشا و هي شدات فيديه)
 
عشق: جسور…
 
جسور:(قاطعها و حيد يدو من يدها) مساحتك انعطيهاليك كيما طلبتي (بنفخة و نبرة فيها كبرياء) انا ماشي لعبة فيديك اعشق (ضرب بصبعو على راسها) ماتنسايش
 
زاد و خلاها واقفة و لوراق فيدها منين تحرك و هي كتشوف فيه مارمشاتش حتى دخل للمصعد و ختفى عن الأنظار، ابتاسمات بالفقصة و كتقول مع بالها اش هاد الغرور فيه و الكبرياء لي مكيتسالاش كيحساب ليها هبطاتلو كواريه للأرض لكن كانت غالطة، الرجل الشرقي هاكا غير كيحس برجولتو تقاست كيرجع قبيح، عزة النفس عندو هي كولشي ، دخلات لشقة ديالها و بدلات حوايجها و نعسات حسن ليها بلا ماتفكر حيت غير اتزيد تعصب لكن طبعا فكرات فشنو ادير غدا…
 
 
شرقات شمس جديدة مخبية احداث اخرى، غير هي لا جديد يذكر مع ارتورو باقي حالتو مستقرة لكن فغيبوبة و هبة كتشرف على حالتو و عشق دازت عندو صباح تشوفو عاد مشات للخدمة ديالها لي مامشاتش ليها منين رجعات من عند التايغر، غير دخلات كما العادة كيشوفو فيها لابسة شورط دجين لاسق على طرمتها و نص فيها باين و ديباردور كيبري بلون ابيض و طالقة شعرها مع مكياج بارز عينيها و فمها بعكر حمر لي متفرطش فيه و طالون طويل زايدها فطول، بداو المجاملات و التهنئات بمناسبة المنصب جديد ديالها ، ماهتماتش بزاف و مشات لعند جسور للبيرو ديالو حلات بلا مادق و سدات لباب اما هو شاف فيها و تقاد فالجلسة كيطلعها و يهبطها بداك لباس
 
جسور: كاين مانقضيو؟
 
عشق: لاش كتهضر معايا هاكا؟
 
جسور: كنحاول نحتارم المساحة لي طلبتي
 
عشق: علاش مكتفهمش بلي كنت معصبة و داكشي لي وقع لأرتورو خلاني نكعا كثر
 
جسور: اه داكشي علاش عطيتك شنو طلبتي (اشارلها بيدو) تقدري تخرجي
 
عشق:(مشات لعندو و جلسات فوق لبيرو و ميلة راسها لعندو) مابغيتش ديك المساحة صافي
 
جسور: راه قلتلك انا ماشي لعبة فيديك فوقما بغيتيني كتجي عندي و فوقما رشقاتلك كتخليني
 
عشق:(حطات يديها على لكرافاطا ديالو و كتهضر بدلع) اوك انا غلطت و بغيت نصحح غلطي
 
جسور: ماشي ساهل تصححيه
 
عشق:(تحنات عندو عاضة شنايفها) ندير اي حاجا (هبطات تحت البيرو بسرعة منين سمعات لباب تحل و هو طرطق فيها عينيه كيتساءل اش كدير، طلع راسو و شاف مو قدامو و ابتاسم ليها)
 
جسور: الوليدة مرحبا بيك
 
شيماء:(جلسات) أرحب بيك الخير اولدي
 
جسور: ماموالفش ليك كتجي لهنا (كيشوف ف عشق لي كضحك و حاطة يديها على فمها)
 
شيماء: جيت باش نقولك بلي عارضاك للغدا
 
جسور: اها واخا (كيحس بسمطة د سروال كتحل و هبط راسو لعند عشق و كيحيدلها يديها)
 
شيماء: غادي تكون معانا حتى شفق مسكينة مكتخرجش و قلت نجيبها معايا
 
جسور:(كيحاول يحيد يد عشق لكن غادي تعيق بيه شيماء و خلاها) اها مكاين مشكل (حس ب ز*بو خرج من سروالو و بلفزوكية فيه يعني حطاتو ففمها)
 
شيماء: ولا عرفتي انخليكم تمشيو غير بجوج مع نتوما صغار و انا كبيرة فلعمر غير انصدعكم
 
جسور:(مزير قبضة يديه و قيم و عروقو تنفخو و عشق كديرلو لكوجاك) لااا غااادي نمشيو كاملين
 
شيماء: اوا الى هاكا مزيان
 
جسور:(كيعض شفايفو) فين الوليد شنو كيدير
 
شيماء: راه غير جالس كنفكرو نسافرو انا وياه
 
جسور: اااه هادي افضل حاجا ديروها
 
شيماء: فكرتيييني نسيت ماوريتش ليه دوا ديالو واخا نصوني عليه فتيليفون و نقولو فين ماغاديش يعرف
 
جسور: اه تقدريييي تمشي عندو
 
كيهضر مع مو و مزير على القبضة ديال يدو و العرق كيهبط منو كيحاول مايبينش شيحاجا و كيشوف تحت البيرو ف عشق هازاه بين يديها و كتمصووو ليه…عينيه كيتقلبو و حاط القبضة على فمو كيكتب تنهيداتو
 
شيماء: ياك اتمشي معانا انا و شفق نتغداو
 
جسور: احم سيرو انلحقكم
 
شيماء: بنتيلي ماشي هو هاداك ياك لباس
 
جسور:(عاض شفايفو و كيزير راسو) انا بيخير غير سيري غادي نلحقكم للغدا
 
شيماء: واخا اولدي انا انمشي عند باك و ندوز للمطعم عنداك ماتجيش
 
جسور: انجييي غير سيري
 
….خرجات شيماء و كحز لور بلكرسي و شدها من شعرها كيحركها بجهد و كيتنهد بصوت مرتفع أما هي كتشوف فيه بعينيها بطريقة خبيثة و كتجننو ب حركاتها حتى جابو ليها ففمها و رجع راسو لور كيتنفس بسرعة…ناضت كتلحس صباعها و قربات ليه عينيه فعينيها و نيفها على شوية يقيس نيفو
 
عشق: شوية من بزاف
 
جسور:(عض شفايفو و دخل صباعو فشعرها قربها ليه كثر) شنو كديري فيا
 
عشق: كنوريك الجنة بعيون جهنم ….
 
تحذير سفالة 🔞
 
ناض لعندها جبدها عندو كيلتاهم شنايفها بسرعة و كيحيد ليها ديباردور و يديه وصلو لصدرها خرجو و بدا كيلعب بيه و يعبزو و جبد حلماتو، رجعات راسها لور و عينيها تقلبو و كتوحوح بجهد، خشا راسو فصدرها كيمص بصوت مرتفع و هي جلسات على لبيرو، مابعد على صدرها حتى رجع كيوزوز ،
 
جسور: كتحمقييني اعشق(يديه كيحيدو شورط)
 
عشق: (حاطة يديها على عنقو و كتنهد بغنج) ماشبعتش منك
 
جسور:(ابتاسم) مابدينااااش باش تشبعي (نصل ليها شورط و تبعلو سترينغ و هبط لعندها خشا وجهو بين رجليها كيلحس ف طبونها هكك غوز و منفووخ كيشهي و كيخشي صباعو فثقبة)
 
عشق: ااامممم احححح (حاط يديه على فخاضها كيتلمس و ماهز راسو حتى حس بيها جابتو و طلع عندها كيبوس فعنقها و كيشيت ليها من لفوق غير بشوية حتى قيمات تاني ) خشييييه اجسور اااه
 
جسور: (صوتها كافي يخليه يجهل و رغبتها فيه كتخليه يطير لسما، خشاه لداخل و بدا كيديه و يجيبو بسرعة و هي ناعسة على لبيرو و لوراق تشتتو لتحت، يديه على بزازلها كيبعزهم و و هي كتلعب ديدجي لتحت، مابعد منها حتى جابو للمرة ثانية و جابتو معاه و خرجو كيفور و همسلها فوذنها) بصحتك
 
عشق:(جبداتو عندها) مااااشبعتش
 
جسور:( حل فمو فيها) سخوووونة بزاف
 
عشق:(دفعاتو على لكرسي جلس و طلعات فوقو كتمحكك و تفلورطي معاه حتى قيم ثاني و دخلات ز*بو ف توتو ديالها و بدات تطلع و تهبط و هو كيرضع فصدرها كتوحوح بصوت مرتافع و تزيد تجهلو) ااااااه جسوووور حركو بزربة اححح
 
جسور:(فرق طرمتها بيديه و فورصا عليها و بدا كيزيد فالوتيرة، طاحت على كتفو حاطة راسها كتنهد بمعنى جابتو و بقا
كيفورصي عليها حتى جابو معاها و خلاه لداخل كيخوي، هز ليها راسها و كيشوف فعينيها مبتاسم) باقي ماشبعتيش
 
عشق: و ماغاديش نشبع (حطات راسها على كتفو)
 
جسور: نمشيو للدار؟
 
عشق: ماغاديش تمشي لغدا عند ماماك؟
 
جسور: نوصلك و نمشي
 
عشق: (ناضت عليه بالنفخة و كتلبس حوايجها) الى كنتي اتمشي بلا ماتوصلني عطا الله فين نمشي
 
جسور:(ناض جمع سروالو حتى هو و جبدها عندو مخسر سيفتو) مااالك
 
عشق: (نترات منو) والو
 
جسور:(عاود جبدها عندو) راه كندوي معاااك
 
عشق:(كتحلون عليه و دايرة تقليقة د بلعاني) مابغيتكش تمشي
 
جسور: (حط يدو على حنكها) علاه؟
 
عشق: بغيتك تبقا معاايا
 
جسور:(ابتاسم) صافي مانمشيش
عشق: كتكدب
 
جسور: كاينة كلمة وحدة قلتها
 
عشق:(دارت الابتسامة الشيطانية ديال الانتصار و حسات براسها ربحات) نمشيو لدار احبيبي
 
جسور:(باسها ففمها) نمشييو
 
 
….كانت أماني قدام فيلا محسن و هي معولة تسالي هاد المهزلة و تنقذ بنتها، دخلات بخطوات بطيئة و تلاقات مع صخر خارج سلم عليها و فوجهو علامات تساؤل
 
صخر: اهلا نهار كبير هادا
 
أماني:(ابتاسمات ليه) لباس عليك
 
صخر: الحمد لله و نتي
 
أماني: الحمد لله
 
صخر: تفضلي للداخل
 
أماني: كاين باباك؟
 
صخر: اه كاين
 
أماني: صافي غير سير نتا لخدمتك انا غادي نهضر معاه
 
صخر:(بدل سيفتو) سمعت بلي قريب خطوبتو من هبة
 
أماني: هانتا كتشوف هاد المهزلة
 
صخر: نصحتها و مابغاتش تسمع
 
اماني:(حطات يديها على كتفو) من الافضل نخليو كولشي كيما هو و ليام غادي تحكم فكولشي
 
صخر: عندك الحق (ابتاسم ب حزن) انخليك دابا
 
تخطاها و مشا بحالو و هي دخلات للفيلا قالت للخدامة تعلم محسن بحضورها و بقات كتسناه عاد نزل من بيتو
 
محسن: مرحبا بيك لالة اماني كون عرفتك اتجي كنت انضايفك
 
اماني: شكرا لكن انا ماجيتش نتضايف ، جيت غير باش نقوليك جوج كلمات مانزيدش ثالثة
 
محسن: كنسمعك
 
أماني: انا من لول رافضة علاقتك ببنتي و انبقا رافضة
 
محسن: لكن نتي وافقتي لبارح
 
اماني: غير باش ماتقلقش و تنوض تخرج من دار تاني لكن انا عارفة مصلاحتها كثر منها
 
محسن: شنو المقصود من هاد لهضرة كاملها ؟
 
اماني: بغيتك تعطي تيساع لبنتي و طبعا كاين المقابل
 
محسن:(ربع يديه) شنو المقابل لي ايخليني نتفارق مع بنتك ؟
 
اماني: مقابل مادي غادي يسد احتياجات شركتك و ماغاديش دير افلاس
 
محسن: (حل فمو بصدمة) باش عرفتيها
 
اماني: مكيهمش كيفاش عرفت لي كيهم هو لفلوس لي انعطيك تنقذ بيهم شركتك و تعطي التيساع لبنتي
 
محسن: هادا عرض مغري بصراحة
 
اماني: اذن تافقنا؟
 
محسن: طبعا بغيت فلوسي كاش يوصلو للكونط ديالي
 
اماني:(طلعاتو و هبطاتو بنظرة فيها الاشمئزاز) طبعا و منين يوصلوك لفلوس قطع علاقتك ببنتي
 
محسن: (مد ليها يدو) اوك فرحان حيت تعاملت معاك
 
خلات يدو ممدودة و خرجات من لفيلا ماتوقعاتش اكون المعدن ديالو موسخ و بنتها تكون بنسبة ليه حاجة زايدة ناقصة لكن لي مفرحها هو هنات بنتها منو و نقذاتهااا…أما فجهة أخرى كانت كتصوني لجسور فتيليفونو بزاف د لمرات عاد جاوبها و هو كيلعب ف شعر عشق لي ناعسة على صدرو و عريانين بجوج فوق النموسية
 
شيماء: فينك ماااغاديش تجي؟
 
جسور: عندي الخدمة بزاف الوليدة ماساليتش
 
شيماء: راك واعدتيني اجسور
 
جسور: خليها مرة اخرى
 
شيماء: اوك (قطعات عليه و شافت ف شفق و هي حشمانة)
 
شفق:(حابسة لبكيا) ماغايجيش؟
 
شيماء: راه عندو لخدمة بزاف
 
….ناضت من المطعم كتجري مقلقة و شيماء كتعيط ليها و تبعاتها اما عشق ناضت لوات عليها ليزار و جلسات حدا جسور منتاصرة ، بقا كيدوز يدو على حنكها و مبتاسم
 
جسور:(بصوت خفيف و رجولي) بقيتي على خاطرك؟
عشق: اممم تقريبا
 
جسور: مايهديكش الله تجيبي حوايجك لعندي
 
عشق: امم يالاه تسكن نتا معايا الشقة ديالي بعيدة و فآخر طبقة و مكيوصل ليها حد
 
جسور: و شنو بانلك ناخدو فيلا صغيرة خارج لمدينة؟
 
عشق: حتى هادي فكرة زوينة
 
جسور: نخرجو نتعشاو ليوم؟
 
عشق: (ابتاسمات و ناضت) اوك نمشي نوجد راسي ههه
 
بقات كتلبس حوايجها تحت انظارو و خرجات من الشقة ديالو، مشات للشقة ديالها دخلات و شعلات ضو و شافتو قدامها جالس داير رجل على رجل و مبتاسم ليها
 
تايغر: مفاجأة
 
 
ماكانتش مصدومة من شوفتو بقدر ماهي مصدومة كيفاش دخل للشقة ديالها، توجهات ناحيتو ببطء و تعابيرها مافيهم حتى ردة فعل و حطات يدها على خصرها بكل انوثة
 
عشق: توحشتيني بهاد السرعة؟
 
تايغر:(ناض لعندها) و جيت نديك معايا
 
عشق: فين اتاخدني؟
 
تايغر: عطيتك مهلة ترجعي نسيتي؟
 
عشق:(هزات كتافها بعدم مبالاة) ماكنتش انرجع
 
تايغر: الوعد كيبقا وعد
 
عشق: ماواعدتكش
 
تايغر: ماتنسايش بلي شريتك
 
عشق: انرجع ليك فلوسك
 
تايغر: ماشي بهاد سهولة اتفكي مني
 
عشق: ماخفتيش على راسك جاي عندي حتى لهنا
 
تايغر: كان ممكن ندخل عندك نتي و صحيبك قبيل و تراجعت
 
عشق: (حركات خصلات شعرها لور) مزيان منين عارف بعدا راسك زايد ناقص
 
تايغر: (ابتاسم) كدفعي الثمن شوية بشوية و عصيانك كيعطيني رغبة نخليك تتوجعي كثر
 
عشق: شنو الحاجا لي اتوجعني؟
 
تايغر: اممم بحال ارتورو
 
عشق: (تبدلو تعابيرها لغضب) نتا لي حاولتي تقتلو؟
 
تايغر: السؤال الحقيقي هو علاش بغيت نقتلو
 
عشق: حييييت مرييييض فعقلك
 
تايغر: كان انذار ليك باش تعرفي راسك معامن
 
عشق: ماغاديش ندوزهالك بسهولة غادي تندم
 
تايغر: (قرب حدا لباب بغا يخرج) الى عاودت شفتك معاه عائلتك كاملها انحرقها قدام عينيك
 
مسحات على وجهها بغضب و يالاه اتجاوبو كان حل الباب و لقا قدامو جسور هاد الاخير لي داير فوجهو علامة تساؤل و كيشوف ف عشق ويعاود يشوف ف تايغر
 
تايغر:(شاف ف عشق مع ابتسامة شريرة) غدا و نتلاقاو احبيبة (رجع شاف ف جسور) باي
 
تخطاه و خلا عافية من موراه و قنبلة موقوتا على وشك الانفجار
 
جسور:(شاف فيها بنظرة ناقصة) جيت فوقت ماشي هو هاداك (لاحلها تيليفونها فالارض) نسيتييه (ضرب ضورة يمشي بحالو و شداتو من يدو)
 
عشق: الى مشيتي بلا ماتفهم مني عمرني نسمح ليك هاد لمرة
 
جسور:(نتر يدو منها) شنوووو انفهم و انا شفت بعييني راجل خارج من عندك
 
عشق: تيقتي؟
 
جسور:( تنهد بعصبية و دخل عندها للشقة ) باش مانظلمكش كيما كندير ديماااا انخليك تشرحيلي (كيجمع قبضة يدو)
 
عشق: (بعد صمت ) هاداك تايغر
 
جسور:(طلع حاجبو فيها) تايغر؟
 
عشق: رجع عندي باش ياخدني
 
جسور: كيييفاااش ايااااخدك؟ اشكتخربقي (شدها من دراااعها) نطقيييي
 
 
عشق:(قربها ليه و عصبيتو زعزعات فيها شيحاجا لداخل و مابغاتش تبين) نسيتي بلي شراني ووليت عاهرتو
 
جسور: واااااش بااااغا تحمقي دينمي اشمن عاهرة و اشمن خرااا
 
عشق: هو خلاني نمشي من عندو باش نرجع بخاطري
 
جسور:(طلق منها بزعفة) اه سيري رجعي عندوووو سييييري اش كتسنااااي
 
عشق: وااااش نتاااا مريييض فعقلك واش انا قلتلك بلي انرجع؟
 
جسور: و شنووو معنيييتها جاااي لعندك حتى لهنااا ولد لقحبة و نشدوو
 
عشق: راه كيهددني هو لي ضرب ارتورو بالقرطاس
 
جسور: علااااش ضربو شنو الهدف ديالو؟
 
عشق: بغاااني نخاف و نرجع
 
جسور: هااااديك لي عمرهااا تكووون ليه
 
عشق:(جلسات) غاااادي ندمو على شنو دار ف ارتورو
 
جسور:(جلس مقابل ليها) سمعييي اعشق داااك بنادم تنطااابق سما مع الارض انشدو انشدو و الى شديتو راه قلاويه نخشيييهم ففمو
 
عشق: الحرب بيني و بينو ماعندكش لحق تدخل
 
جسور: كييييفاااااش مااااعنديش لحق نتدخل نسييييتي بلي نتي حبيبتي
 
عشق: لا نتا لي بانلي بلي نسيتي ان علاقتنا حرة ماتدخلش فمشااااكيلي و مانتدخلش فيك
 
جسور:( طلعاتلو زعااف شدها من شعرها ) ديك العلااااقة الحرة خشيييها فكرك و مشااااكلك هوما مشااااكيلي (طلق منها و ناض كيمشي و يجي فبلاصتو معصب ) والله حتى زوينة هادي شي يتعذب عليها و شي ياخدها بالبارد
 
عشق:(شادة فشعرها من بعد ما نتفها) دااااباااا مااالك كتمد يدك هااااا لي مكنحملش فيك
 
جسور: رااااه انجي نهرس عظاااامك نعلمك شناهي ماتدخلش فمشااااكيلي
 
عشق: لي تعاااملك معاك تعامل مع زمر بعد منيييي (ناضت تمشي لبيتها وهو يشدها من دراعها)
 
جسور:(كيهضر تحت سنانو)سمعي نقووولك اتقادي هي هاااديك ماتقاديش اقسم بالله حتى نقاااادك بطريقتي و هاني علمتك
 
عشق: عاااارف الكاراكطير دياااالي كيف داير و عارف تصروفاتي اوا منضمنش لييييك و لي ماعجباتكش فيا عطا الله لبنات لي يعجبوك
 
جسور: (كيضربلها بصبعو ف راسها) غاااادي دخلي واااحد جوج هضرات فدماغك ولا طلعيهم مع كرك انا مابغيييتش لبنات لوخرين انا بغيتك نتي و غادي نقاااادك و نحيدلك هاد قسوحية راس
 
عشق:(كتحاول تنتر منو) وااااش داااباااا شاد معاااايا ضد ولا شنو
 
جسور:(كيشوف فعينيها زورق و علامات الغضب فوجهها) الى مابدلتكش رااااني ماشي رااااجل
 
عشق: لاااا برافو هادشي لي كان باغيه تايغر هاهو لقاه
 
جسور: ماااااتجبديييليش سميتوووو (كيتهز و يتحط) وااااش نضرب رااااسي مع لحيط
 
عشق:(كتغوت) وااااصااافي صااافي شنوووو بغيتي دابا شنووو
 
جسور: تقااااادي ابنت ناس تقاااادي مايخصك معااايا خيييير و لي تقالت عليك خفافت عليا (قرب منها) اجي عندي قوليلي جسور ها شنو ضارني ها شنو خاااصني و بربي مانفوتك
 
عشق: ماولفتش نعول على شيوااااحد من ديما كنعول على كرييي
 
جسور:(حط يدو على خصرها) تعلميييي
 
عشق: مكنعرففش
 
جسور:(حط راسو على راسها) انا نعلمك
 
 
عشق:(غمضات عينيها كتسمع لأنفاسو و حطات يدها على صدرو كتشعر بدقات قلبو) غادي تعذب معايا
 
جسور: قابل نتعذب معاك
 
عشق: الصداع و المشاكيل ديما تابعيني
 
جسور: انحلوهم بجوج
 
عشق: قلبي مجروح مايقدرش ينسا شنو وقع ليه
 
جسور: انا دوا ديالو (باسها بوسة طويييلة كيعبر فيها على صدق نيتو معاها)
 
عشق:(بعدات منو شوية و حلات عينيها كتشوف فيه) باقي انتعشاو بجوج؟
 
جسور: (ابتاسم ليها) اه
 
عشق: اوك شوية و نخرجو
 
خلاتو واقف ومشات للدوش كدوش أما هو خرج مشا للشقة ديالو اوجد راسو ، خرجات من دوش لاوية عليها فوطة و بقات جالسة كتفكر ف انتقامها، كانت ففترة جلوسها حبكات خطة جهنمية اتقلب الموازين كلها لصالحها، بين الاستغلال و الصدق و الخبث وحلات فكل جزء منهم، الديابلا فعقلها و عشق فقلبها و الناس هوما لي كيحكمو واش دير معاهم الخبث او نن راسها كيضور و يبلاني و عمر شخصيتها ايفهمها شيواحد، بنسبة ليها جسور استغلال كتستاغلو باش تدمر ختها لي واعداتها بالويل و بالنسبة ليها تايغر هو لمراية ديالها لي خاص تهرسها حيت كاين فقط شيطان واحد فهاد ساحة، فاقت من سهوتها من بعد ما سمعات اسمها تكرر كثر من مرة
 
جسور:(كان لابس طقم اسود بالكامل و كيحرك يدو حدا عينها) فيين سهيتي
 
عشق: (شافت فيه) غير كنت كنفكر
 
جسور: (نوضها عندو و باس يدها) ماتفكري فوالو انا معاك
 
عشق: عندك الحق خصني نفكر غير فهاد ليلة لي انكونو فيها بجوج (ابتاسمات)
 
جسور: باقي ماوجدتي راسك
 
عشق: دغيا انلبس حوايجي و نخرجو (حلات لبلاكار ديالها)
 
جسور:(عنقها من لور) نعاونك؟
 
عشق: عجباتك شيحاجا هنا نلبسها؟
 
جسور: (جبد واحد لكسوة كحلة لاسقة على طاي و عندها ليدين) هادي
 
عشق:(خداتها منو و دازت مور وحدة كتبدل فيها لحوايج لبساتها او خرجات عندو) كيف جيت
 
جسور:(بقا كيطلعها و يهبطها بعينيه حمقاتو) الاسود يليق بك
 
عشق: (بغرور) أنا من يليق به فالأسود يختار سادته يا سيدي
 
 
جسور: (ابتاسم من غرورها) حتى نتي عندك مع اللغة العربية كيحسابلي غير شفق
 
عشق: عندي مع شحال من حاجا و سمحت فيها غير حيت كتعجب ل شفق
 
جسور:(جبدها عندو من خصرها) اممم شناهي هاد شحال من حاجا؟
 
عشق:(كتفكر) بزاف و لكن كاينة واحد لحاجا كتعجبها و منقدرش نسمح فيها
 
جسور: لي هي؟
 
عشق: (حطات يدها فعنقو بحال بغات تخنقو) نتا
 
جسور: واش ديابلا ولات كتبغيني ولا غير جاب ليا الله
 
عشق: (شافت فيه معلية حاجبها بغرور و ضارت خلاتو واقف) غير جاب ليك الله (حطات يدها على خصرها) غادي تحماق باش نبغيك و ماغاديش نبغيك
 
جسور:(هز يديه باستسلام و كيضحك) يكفيني نبقا معاك ههه
 
عشق: اذن استاغل وجودي معاك (شدات فيدو) فين تديني هاد ليلة
 
جسور: (حط يدو لوخرا على كتفها) واحد لبلاصة اتعجبك
 
….خرجو بجوج يدو فيدها و معانقين، حل ليها لباب ديال طوموبيل ركبات و ركب حتى هو و نطالق ، كيهز يدها مرة مرة يبوسها و عينيه على طريق اما هي كتقاد لعكر فلمراية
 
جسور:(شاف فيها) نقصيه شوية
 
عشق: (عضات شفايفها و شافت فيه) اجي نقصو ليا
 
جسور:(طلق من طوموبيل و جبدها من راسها) اجي اجي
 
عشق:(كتنتر منو و ضحك) هههههه شوووف فطريق انديروو كسيدة
 
جسور: بربي حتى نحيد هاد لعكر عاد نشوف فطريق هههه
 
عشق: (كتشد فلبولة) و انتقلبووو ازمر ههههه
 
جسور:(مامفاكش باغي يبوسها) و نتقلبووو ياك انموت معاك اوا هااانيا
 
عشق:(بقات كتحرك راسها بزاف حتى تطلالها لعكر فجنب فمها بسباب يدو و هي تبت و شافت فيه حالة فمها) ضيعتيييه
 
جسور:(رجع لبلاصتو كيسوق و كيضحك عليها) ههههه نتي مابغيتيش نحيدو بطريقتي
 
عشق:(كضربو ليدو) بااااسل (جبدات مشوار كتمسح و تعاود تقادو )
 
….سطاسيونا طوموبيل قبالت مطعم كبير كاين فبناية شاهقة و كيطل على لمدينة من لفوق، ضار لعندها حل ليها باب طوموبيل و شدات من يدو و دخلو بجوج النظرات عليهم فأكيد ديك شقراء شكون مايعرفهاش الجمال بحد ذاتو كتباهى بطايتها و الانوثة ديالها اما هو حداها بحال الحيط طويل و مبودر و سمورية ديالو كتفتن بزين تخنزيرتو كافية تزعزع بنادم، لي شافهم كيقول بلي مواتيين، جلسو ف طبلة لي مخصصة ليهم و طلبو شنو بغاو، النبيذ الاحمر كان الافضل لهاد الامسية
 
عشق: جسور بناني بغا يشرب هاد ليلة لعجب
 
جسور: نتي قلتلك مكنشربش بزاف كيحسابلك مكنشربش كاع
 
عشق:(ابتاسمات) لي كيعرفني كيولي هو و شراب مصاحبين
 
جسور: عندك الحق حيت عقلو كطيريهلو
 
عشق: (رجعات لور على لكرسي و هزات كاسها كترشف و تشوف برا) الجو هادئ
 
جسور: شنو الغريب فالامر
 
عشق:(بمكر) خصو يترون
 
جسور: (شعل كارو و بقا كيشوف فيها) فاش كتفكري
 
عشق: فكرت و ساليت و قررت
 
جسور: شنو قررتي
 
عشق:(بغات تبدل الموضوع ) قررت انقتلك الى نسيتي عيد ميلادي
 
جسور: فوقاش؟
 
عشق: شهر جاي
 
جسور: ههه كتعلميني من دابا
 
عشق: سي باش تجيبلي كادو واعر (رضات شعرها لور) مكنرضاش بلقليل
 
جسور: الكادو لي انجيبولك عمرك اتنسايه
 
عشق: (ابتاسمات) دابا نشوفو
 
 
….كانت كتوجد راسها لابسة و مقادة آخر حاجا دارتها هي رشات ريحتها و هبطات تلاقات مع مها و شيماء وسارة جالسين كيشربو قهوة
 
أماني: هبة فين خارجة
 
هبة: ماغاديش نتعطل اماما (صافطاتلها بوسة فلهوا و خرجات)
 
أماني: هاد لبنات هادو همهم مكيتقاضاش
 
سارة: سوليني انا لي عندي جوج
 
شيماء:(ابتاسمات) اوا هادي هي لوجيبة لي تهناي من هم وحدة فيهم
 
سارة:(رشفات من القهوة) كيفاش
 
شيماء: شفق كتعجبني و نتي عارفة بلي هي بحال بنتها و ماكرهتهاااش لجسور
 
أماني:(ابتاسمات) هادي خبار زويينة
 
سارة: فرحتيييني و انا مانلقاش حسن من جسور ليها
 
شيماء: غير هي جسور مازال مامستاعد
 
سارة: مكاين مشكل نهار يستاعد حنا مانزيدوهم غير الخير
 
أماني: جسور مكاينش بحالو و شفق محظوظة بيه
 
شيماء: جسور هو لي محظوظ بشفق والله حتى متشوقة امتى يتزوجو
 
سارة: حتى انا ههه نتسناو جسور تجي من عندو
 
شيماء: ههه قريب كنواعدك
 
….وصلات لفيلا محسن، كان فلباب كيتسناها و استقبلها بالقبل و الاحضان
 
محسن: فرحان حيت جيتي
 
هبة: بطبيعة الحال كولشي عارف بعلاقتنا
 
محسن:(باستهزاء) كنتسنى نهار نديرو خطوبة رسمية
 
هبة: قريب هاد سيمانة نيت ههه
 
محسن: وجدتلك واحد لعشا عمرك ماتكوني ذقتي بحالو
 
هبة:اممم هي نتا لي طيبتي
 
محسن: وي حبيبة
 
….دخلات و جلسات فالمائدة و جلس معاها و الاعين ديال صخر كتراقبهم من لفوق ب غيرة و كره و حزن و ماعاجبوش لحال، جبد تيليفون ديالو و صونا للشخص لي يقدر يبرد ضربتو شوية
 
صخر: وي خلود تقدري تجي عندنا لدار
 
خلود: نجي لداركم؟
 
صخر: وي نتعشاو راه كاينة هبة هنا مع الوليد
 
خلود: اوك هاني انجي
 
 
مسافة ديال طريق و وصلات لعندو للدار دخلات بخطوات مترددين و هبط هو من دروج مبتاسم ليها ، سلم عليها بلابيز
صخر: جيتي زوينة
 
خلود:(حشمات) شكرا
 
صخر: يالاه ندخلو
 
….دخلو للصالة فين كاينة طبلة د لعشا، هبة غير شافت خلود ناضت عندها عنقاتها و فرحانة حيت جات اما محسن ضغط على القبضة ديدو ماحاملش راسو و الخطة ثانية لي كان داير باش يخليها تنعس معاه فشلات ليه، كيشوف ف صخر لي كيبادلو النظرات الباردة و كيضحك بشر، جلسو كاملهم من بعد ماتسالمو
خلود: اوااا فوقاش الخطوبة
 
هبة: هاد السيمانة ههه
 
خلود: مبروووك
 
هبة: الله ابارك فيك
 
محسن: لعقبة ليك اخلود
 
صخر: و علاش لي ماتقولش ليها مبروك
 
محسن: اه اذن قريبة؟
 
صخر: وي (هز يدها باسها) قريب انتزوجو
 
خلود: (بصدمة) وااات؟
 
صخر:(كيذوبها ب شوفاتو) تزوجي بيا؟
 
خلود:(حشمات و بقات كضحك) كتهضر بصح؟ ههه
 
صخر: و علاش انا جبتك لهنا كون ماشي بغيت نعرفك على عائلتي
 
هبة:(ابتاسمات) مبروووك خلود
 
خلود: ههه الله ابارك فيك
 
صخر: وا ماجاوبتينيش هه
 
خلود: مواافقة هه
 
صخر:(كيشوف ف هبة) انا فرحان
 
محسن:(كيضحك من هاد المهزلة) هي نديرو عرس واحد
 
صخر: بحال داكشي هه
 
هبة: (صونا ليها تيليفون و جاوبات و دغيا تبدلو ملامحها)
كيييفاااش واخا واخا انا جاية داابا (ناضت ) كنعتاذر انمشي
 
صخر:(ناض معاها) شنو كاين؟
 
هبة: على قبل ارتورو خصني نمشي
 
خلود: انمشي معااك
 
هبة: لا غير جلسي بلا مانشطنك
 
صخر: انمشيو كاملين يالاه
 
هبة:(شافت ف محسن) نعوضوها مرة اخرى
 
محسن: مكاين مشكل
 
….خرجو بثلاثة و محسن هرس لكاس لي كان فيديه كلما كيقرب من هدفو بخطوة كيبعد بخطواااات ، اما هبة و صخر و خلود وصلو دغيا للكلينيك غير دخلو مشاو نيشان ل لغرفة ديالو لقاوه حال عينيه بشوية، فحصاتلو النبض و بقات مراقبة حالتو و فرحات حيت رجع مزيان
 
هبة: انصوني لعشق نعلمها غادي تفرح (صخرشافها خرجات و تبعها اما خلود قربات من ارتورو و بقات كتشوف فيه حيت عمرها شافتو منين جات حدها كتسمع سميتو و بلي هو صديق عشق )
 
ارتورو:(بتعب) الى بقيتي كتشوفي فيا هكك غادي نسولك علاش و نتي ماغاديش تقدري تجاوبي
 
خلود:(بلعات ريقها) ديزولي انا كنسمع بيك بزاف
 
ارتورو: (كيحس بالالم) مزيان تسمعي لكن خصك تشوفي
 
صخر:(دخل عندهم) خلود راك باقة هنا واش نوصلك
 
خلود: لا غير خلينا هنا
 
….كانت هي و ياه كيرقصو على انغام الموسيقى فجو رومانسي و يديه كيتساراو بين خصرها و ظهرها و طرمتها و راسو على راسها و كيتبادلو النظرات، كانت كتخطف قبل منو فكل حديث كيخوضوه بجوج، تسالات الموسيقى و رجعو جلسو، شوية شافت تيليفونها كيصوني و جاوبات
 
هبة: اخيييرا جاوبتي
 
عشق: شنوو واقع
 
هبة: ارتورو فاق
 
 
…فورما سمعات الخبر ناضت بسرعة كتزرب، اما جسور حط ضمسة د لفلوس فوق الطبلة وتبعها كيجري لحق عليها ركبات ف طوموبيل و ركب معاها انطالق
 
جسور: شنو كاين؟
 
عشق: ارتورو فاق
 
جسور:(ابتاسم) هادي خبار زوينة
 
عشق: كسيري دغيااا
 
…كسيرا فطريق و ماوقف حتى وصل للكلينيك، هبطو بجوج كان لكلينيك خاوي دخلو و شافو صخر و خلود قدام لباب و عاد خرجات هبة من عند ارتورو
 
عشق:(دخلات عند ارتورو بلا مقدمات و لقاتو مغمض عينيه ، قربات لعندو و جلسات حداه) ارتورو
 
ارتورو:(حل عينيه بثقالة و بصوت تعبان) ديابلا
 
عشق: الحمد لله على سلامتك
 
ارتورو: كتابلي عمر جديد نشوفك مرة أخرى
 
عشق: ديزولي حيت انا سباب
 
ارتورو: عادي اي واحد ايستهدفني باش يوصل ليك
 
عشق: شنو وقع فديك ليلة؟
 
ارتورو: تضربت فراسي فاش فقت لقيت بلي انا فبلاصة مهجورة و بقاو كيضربو فيا
 
عشق: شكوون هوما؟
 
ارتورو: رجال تايغر
 
عشق: ماشي تايغر لي ضربك؟
 
ارتورو: كان واحد كيضرب فيا ومن هضرتو معاه باين مقرب ليه
 
عشق:(ضغطات على القبضة ديال يدها و نطقات تحت سنانها) بيتر
 
ارتورو: غفلتو و ضربتو لراسو و هربت لكن غير وصلت للقصر تقاسيت بلقرطاس
 
عشق: صافي ماتخممش لهادشي رتاح
 
ارتورو:(شدها فيدها) ديابلا ردي لبال لراسك تايغر ماساهلش
 
عشق: يمكن نسيتي شكون انا
 
ارتورو: حيت عارفك شكون نتي مابغيتكش تتورطي
 
عشق: دابا رتاااح و ماتفكر فوالو
 
….كان كيهضر هو و صخر هاد الاخير لي كيشوف ف هبة مع خلود كيشربو قهوة بعيد عليهم
 
صخر: قودتها اجسور
 
جسور: شنو درتي؟
 
صخر: ضد فهبة نضت قلت ل خلود تتزوج بيا
 
جسور: واااش حماقيتي
 
صخر: لحظة غيرة شنوو ندير
 
جسور: سالي هادشي قبل ما يزيد على حدو قولها بلي تسرعتي وطلب سماحة
 
صخر: ولا يمكن هاكا حسن حتى انا خص نجمع راسي و خلود بنت مزيانة
 
جسور: ولكن مكتبغيهاش
 
صخر: من بعد غادي يجي الحب
 
جسور: كتوهم راسك
 
صخر: و شنو باغيني ندير نبقا كنتسنى فوحدة كاع مامسوقة ليا و زيد عليها غادي تزوج ب الوليد
 
جسور: الى خليتيها تتزوج بيه غادي تكون اكبر حمار فهاد دنيا
 
صخر: درت لي فجهدي مكتسمعليييش
 
جسور: مادرتيش كولشي فكر يمكن كاينة شيحاجا مادرتيهاش
 
صخر: خليك مني و قولي فين كنتي
 
جسور: كنا انا و عشق كنتعشاو
 
صخر: (ابتاسم) طاحت فيك؟
 
جسور: انا لي طحت فيها اما هي مابانش ليا
 
صخر: شتي الحب من طرف واحد كيعذب و لكن على الاقل هي معاك
 
جسور: معايا بجسدها و قلبها ديالها
 
…خرجات من غرفة ارتورو عينيها حومر بالاعصاب ماعاجبهاش لحال و صافي هادي هي نقطة لي فيضات لكاس و خصها تحرك قبل ماتوقع شيحاجا كثر
 
جسور: كيبقا؟
 
عشق: مزيان
 
جسور: نتي صافا؟
 
عشق: بغيت نبقا بوحدي
 
جسور: يالاه نوصلك لدار
 
عشق: لا انتمشى شوية و من بعد انمشي بوحدي
 
جسور: منقدرش نخليك بوحدك فهاد ليل
 
عشق: ماتخافش قادة براسي
 
…تخطاتهم و مشات بخطوات بطيئة حتى خرجات من لكلينيك و بقات كتمشى فشارع خاوي بوحدها معنقة دراعها من البرد و طبعا مكتمشاش هباء منثورا و انما عارفة طوموبيل تابعاها فين مامشات و منين جا تايغر و هي تابعاها وقفات بعيد و تسنات طوموبيل حتى جات قدامها و هبط سرجم و شاف فيها
 
تايغر: طلعي
 
عشق: فين انمشيو؟
 
تايغر: لبلاصة لي خاص نكونو فيها
 
عشق: اوك
 
حلات لباب و طلعات و هي مامنتابهاش بلي جسور كان كيعيطلها خايف عليها فهاد ليل، حتى وقف بلاصتو منين شافها طلعات لطوموبيل و مشات ديك طوموبيل، رجع بجوج خطوات لور و مزير على لقبضة ديدو و ضرب ضورة راجع منين جا
 
 
كانو فحالة صمت طول طريق حتى وصلو للفيلا ديالو، نزل و نزلات من موراه و بقا كيشوف فيها، مد ليها يدو باش تشد فيه و يدخلو، ساعة تخطاتو و دخلات ، جمع يدو و تبع ليها لعين، تنهد و دخل من موراها كيشوف فيها كيفاش كترمق الفيلا بنظراتها
 
عشق: (نطقات بصوت هادئ) أيهم
 
تايغر:(صوتها و ماناداتو باسمو خلاه يقفز من لداخل و قرب منها حط يدو على كتافها و لسق كرشو مع ظهرها و بصوت مماثل) وي؟
 
عشق:(ضارت لعندو و بعدات منو) شنو ندير باش تبعد مني و تنساني عليك؟
 
تايغر: (ابتاسم) ماغاديش تهناي مني
 
عشق: انرجع ليك فلوسك و ايسالي هادشي
 
تايغر: فاش كنتي كتباعي فالمزاد شريتك و ماعرفتكش شكون نتي حيت عجبتيني و لي كتعجبني كتكون ديالي
 
عشق: انا وياك مانصلاحوش نكونو بجوج انا جنرال و نتا مفيوزي
 
تايغر: بعبارة اصح انا امريكي و نتي روسية لكن نسيتي بلي بجوجنا مغاربة
 
عشق: انا فعلاقة مع جسور و ماغاديش نخونو
 
تايغر:(ضغط على يدها) انقتلو قدام عينيييك
 
عشق:(نترات يدها) كيما كنتي اتقتل ارتورو؟ مازال غادي ندمك عليها
 
تايغر:(غوت عليها) علاش جيتي معايا لهنا منين ماباغاش تمشي معااايا؟
 
عشق: حيت انا ديااابلا لي مكتخاف لا منك لا من غيرك
 
تايغر: الى كان عنادك على قبل داك زامل فراك كتغلطي و بزااف
 
عشق: غادي تخرج من حياتي هي هاديك و الى ماخرجتيش كنواعدك انجرجرك للحبس اوا خليني مزيانة
 
تايغر: عقلي على هضرتك
 
عشق: عااااقلة على كل كلمة (ضارت و شافت بيتر بعيد بخطوات كيراقبهم و تبدلو ملامحها لغضب، متالكات نفسها و رجعات شافت ف تايغر) انمشي بحال قول ل بيتر اوصلني (تخطاتو)
 
تايغر: (نطق بأعلى صوتو) مااازاااال ماسالينا اديابلا
 
عشق: بالنسبة ليا كولشي تسالا (خرجات و تايغر عطا اشارة ل بيتر امشي اوصلها، جاب طوموبيل ركبات فيها و نطالق)
 
بيتر: فين نوصلك؟
 
عشق: لقصر
 
….بقا غادي حتى وصلو للمنطقة ديال لقصر و تفتحات البوابة و دخلو للداخل و قبل ماتخرج شافت فيه
 
عشق: فخبارك انا مكنحملش هاد لقصر
 
بيتر:(تعجب) علاه
 
عشق: حيت كيوقعو فيه اسوء الكوابيس
 
بيتر: بحالاش
 
عشق: (ابتاسمات ب شر) انوريهملك
 
 
كان هو و صخر فطوموبيل و هبة و خلود لور، وصلو خلود هي لولة لدارها و عاد نطالقو للقصر و طول طريق و جسور معصب و مامرتاحش ماحاملش راسو، وصلو و نزلات هبة و بقاو هوما بجوج فطوموبيل
 
صخر: مالك؟
 
جسور: شفتها طلعات معاه لطوموبيل
 
صخر: شكون هو؟
 
جسور: تايغر
 
صخر:(بصدمة) شنووو و علاش اطلع معاه؟
 
جسور: عينو فيها رجع على قبلها و يمكن صافي مشات معاه
 
صخر: كان خصكم تعلمو بلي راه كاين فروسيا
 
جسور: حتى انا عاااد ليوم عرفت
 
صخر: صوني ليها
 
جسور: جربت تيليفونها طافي (مسح على وجهو)
 
صخر: موشكيلة هادي
 
جسور: العافية شااااعلة فيا
 
صخر: زيد ندخلو للدار خصنا نقولوها لنيار
 
جسور: لا لهضرة ماغادي توصل لحتى شيواحد اتبقا بيناتنا
 
صخر: حتى لإمتى؟ راه ايكتاشفوها
 
جسور: بلييز سكت شوية راسي اينفاجر بتفكير (حط يدو على راسو)
 
….كان نزار هو و مانفال ف صالة مع سارة و نيار و شفق و كيحددو فوقاش يهبطو للمغرب على قبل خطوبتو بمانفال
 
سارة: انزلو هاد الايام
 
نيار: وجدتو كولشي؟
 
سارة: وي كولشي واجد
 
شفق: انمشي معاكم؟
 
نزار: بطبيعة الحال اتمشي معانا
 
مانفال: يالاه كلكم مرحبا بيكم
 
سارة: لا دابا انمشيو خفاف ندوزو لخطوبة و حتى لعرس و كولشي يحضر
 
نيار: جيبيلي ابنتي واحد لكاس دلما
 
شفق: واخا ابابا
 
مانفال: غير جلسي انا نجيبو (شافت ف نيار بابتسامة) حتى انا بنتك
 
نيار: الله ارضي عليك
 
…مشات تجيبليه كاس دلما و دخلو دراري شافوهم فصالة
 
صخر: سلام
 
نيار: و غبور هادو
 
صخر: راك عارف غير الخدمة
 
سارة: فينها عشق ماجاتش معاكم؟
 
جسور: عشق موحال تجي حيت…
 
تسمعااات صرخة عااالية فارجاء لقصر ديال مانفال خلاتهم ينوضو كاملهم اولهم نزار لي مشا كيجري عندها و قلبو كيزدح…..
 
 
…كان مشنوق فالكوزينة ميت و دماياتو كيجريو فالارض ، محيدين حوايجو كاملهم و أطرافو كتقطعهم ليه واحد بواحد بالجنوي، دخلو للكوزينة باش يتصدمو بالمنظر الرجلين مليوحين فالارض و ليدين كتقطع فيهم، قرب نزار لمانفال لي كانت مصدومة و كترجف و تمتم بكلمات و غطا ليها عينيها و عنقها عندو، اما سارة و شفق تخبعو فبعضياتهم، كان منظر خايب و كيحرك لحجر، لكن هي ماكانت حاسة بوالو من غير الانتصار و الاستمتاع و كتشفي غليلها و كتعلن الحرب مع تايغر بقتلها ل يد اليمنى، بين عينيه كانت غير هي كيفاش كتبدل ملامحها و هي كتقطعو و كيفاش كتبتاسم باش كتسالي من شي عضو، شوفتو ليها دابا مايقولش هاديك لي كتكون معاه فلفراش و كتمارس معاه بكل جوارحها و ماشي هي لي كانت فديك ليلة كترقص معاه تحت شتا و كضحك من كل قلبها ، هنا تأكد بلي ماعارفش واش كيبغي عشق او ديابلا، مافيقو من سهوتو غير تذكرو انها كانت مع تايغر و كيحساب ليه صافي مشات، معرفش واش يفرح حيت هي قدامو ولا يتعصب حيت طلعات مع تايغر فطوموبيل و لا يغوت عليها على قبل هاد المجزرة لي دايرة، نطق نيار فجنبو بصوت خشن عليه غضب
 
نيار: شنووو كديييري ؟؟؟!
 
عشق: كنبيع البرقوق اش بانلك كندير راه كنفصل فيه
 
نيار: وااااش باااغا تخرجيييلي عقلييي وقفي
 
عشق:(حطات جنوي حدا راسها كتفكر) ماعرفتش واش نفتح كرشو ولا نخليه هاكا
 
نيار:(قرب منها و حيدلها جنوية من يدها رماها و عروقو بارزين بالاعصاب) بااااارااااكا
 
عشق: (شافت فيه ببرود) عندك الحق باراكا(ضارت) الى فتحت كرشو اتشدلي الوقت
 
…مشات كتجر صندوق كبير فيه لفلوس بزاف و بدات كدخل فيه اطراف بيتر و الجسم ديالو و كتقاد فيه
 
صخر: اشنوو كديري بدوك لفلوس
 
عشق: انصيفطهم ل تايغر هوما و عشيرو
 
نيار: تااايغر؟
 
عشق: (شافت فيه) تايغر فروسيا رجع باش يديني معاه
 
سارة:(كترجف) فييين بغا يديك؟
 
عشق: كان شراني فالمزاد بهاد القدر دلفلوس لكن ضروري خص نصيفط معاهم اكرامية (كتشوف ف وجه بيتر)
 
نيار: علااااش ماااعلمتيييناااش حسن ماااتصرفي من راسك
 
عشق: النمر طاح فحب لغزالة د بنتك و حالف ياخدها حيت كتبقا عاهرتو شنو بغيتيني ندير نبقا كنتفرج حتى يضسر و يصفيها لينا كاملين
 
صخر: اذن هو لي ضرب ارتورو
 
عشق:(بنبرة غضب) هو حاول يقتل ارتورو و انا قتلت عشيرو باش مرة اخرى يعرف معااامن
 
….خرجات من لكوزينة كتمسح يديها و عطات اشارة ليكارد يهزو صندوق و يوصلوه للعنوان لي عطاتهم ، خرجات للجردة شاعلة كارو كتهدن بيه اعصابها مخلية موراها بحر التساؤلات و الاحاسيس لمخلطة بين اب و أم خايفين عليها من راسها كثر من العدو و بين حبيب ماغادي يتهنى حتى يسمع حديثها…حسات بيه موراها و ضارت عندو كتشوف ف ملامحو مامفسراش و كيشوف فيها بفراغ عكس الداخل ديالو لي كيغلي
 
عشق: (هزات كتافها و كتشوف فيه) كان لابد نهددو
 
جسور: مامشيتيش معاه؟
 
عشق: (بمكر) فين انمشي و انا بلاصتي معاك
 
جسور: بلاصتك كتكون فينما لقيتي مصلاحتك
 
عشق: و اشمن مصلاحة عندي فيك؟
 
جسور: ربحتي اديابلا حلفتي توسخيني و درتيها
 
عشق:(حركات راسها بلا) مازال ماربحت
 
جسور: كنت كنكابر و كنقول ماغاديش نطيح فشباك اغرائك و طحت فتالي
 
عشق: الفرق لي بيني و بينك انك نتا كتشرك عذرية الجسد مع عذرية القلب
 
جسور: و شنو لفرق؟
 
عشق: انا جسدي و قلبي توسخو لكن نتا غير جسدك و انا حلفت نوسخ قلبك بعشقي
 
جسور: (هبط راسو) ياريت كون انا لي وسخت قلبك بحبي كيما كتقولي ماكنتيش غادي طلعي معاه فطوموبيل
 
عشق: (كتشوف الحزن فعينيه) ركبت باش نستدرج عشيرو عندي و نقتلو لا غير
 
جسور:(حركلها راسو ب لا) يكون السبب كيما بغا يكون
ماكانش عليك طلعي معاه حيت نسيتي شكون انا فحياتك و مازال ماعرفتي شنو كيعني نكون حبيبك
 
ضار و مشا دخل و خلاها واقفة كتشوف ف بلاصتو و كتراجع نفسها و شنو الخطأ لي دارت جاها هادشي بيزاغ حيت العلاقات لي دوزات فحياتها عمر شيواحد حسسها بغيرتو و تملكو و خوفو عليها كتفكر الاشياء البسيطة بحال” مسحي عكرك ” “لبسي طويل ” ” شدي حناكك” هاد العبارات كاملها لي كيقولهم ليها رغم صغرهم الى انهم خلاو وقع كبير فنفسيتها، و حسات بغلطها فاش ركبات مع تايغر واخا كون كان شيواحد اخر بلاصة جسور كانت اتجيه عادي و لكن هادا جسور لي كيفرق بين الغيرة و الثقة و كل وحدة عاطيها مكانتها ماجاش و قاليها شنو درتي معاه و لكن جا و قاليها ماكانش عليك تركبي معاه باش تعرف بلي غار عليها لكن كيثيق فيها، كلمة الحبيب عرفات معناها ف هاد اللحظة بضبط لكن ضريبة الرجل الشرقي فحياتها بدات تعيشها من نهار تلاقاو شفايفهم و تلاحمو اجسادهم و تبادلو نظراتهم و الكلام المباح منه العاهر و منه الفاسد، لكن القلوب صعيب تلتاحم كيبقى رجل شرقي حلم كل فتاة و كتبقى فتاة غربية خطيئة كل رجل…
 
…خرجات من تفكيرها بعد ما سمعات صوت نيار من موراها باغي شرح مفصل و تفسير
 
نيار: واش ماغاديش تعاوديلي؟
 
عشق:(ضارت عندو) فوقاش كنا مقربين باش نعاودلك؟
 
نيار:(سكت شوية و نطق) حياتك مهددة بالخطر و انا ولا يمكن نسمح بشعرة وحدة تقاس فيك
 
عشق: (قربات) كون تعرف شنو وقع لهادي لي قدامك كنتي اتحشم تقول هاد الهضرة
 
نيار: انا راني باباك
 
عشق: ديابلا ماعندهاش باها و عشق خسراتو فصغرها
 
دخلات للقصر مغير حالها و غادي تنفاجر بقوة التفكير اه التفكير فكلمات جسور و افعالو و حركاتو لي شتتوها و ماخلاوهاش تكون هانيا و جالسة فبيتها بلا حركة، خرجات من بيتها بعصبية ناسية راسها واش كاينة فلقصر و بلي ممنوع تعيش الهوى فيه، لكن بغات تهضر حتى هي بغات تخرج لي بقا محبوس فيها و ماعطاهاش مجال تقولو، حلات لباب و دخلات و مالقاتوش لكن سمعات صوت دوش، و يمكن هاداك انسب مكان تعبر فيه على اشنو بغات تقول، تجردات من ملابسها كيما كتجرد الافعى من جلدها و فاش كنقول ملابسها كنعني الكبرياء و الغرور و الخبث الى جانب قطع الملابس لي كانو ساترين مفاتنها، و بيناتهم للجدران حيدات كولشي و بقات كيما ولداتها مها، و دخلات للدوش حلاتو بشوية و شافت فيه الما كيتزلع عليه و هو حاط راسو على لحيط، رمقات داك دوش بنظرة شاملة معجبة بالوسع ديالو لكن فالحقيقة كانت كتحاول تحيد عينيها على بنيتو الضخمة و المثيرة، خانوها رجليها فلحظة و ماوقفات حتى وصلات عندو تخشات تحت الماء و عنقاتو بيديها كتحسس صدرو، اما هو فاق من شرودو كيحس بحجم صدرها على ظهرو و يديها كيتساراو على صدرو و قبلاتها على كتفو، ضار عندها ببطء باقي مقلق
 
جسور: كتغامري بمجيتك عندي
 
عشق: العلاقة ماعندها طعم بلا مغامرة
 
جسور:(ابتاسم لجنب) قلتي مابغيتي حتى شيواحد يعرف علاقتنا
 
عشق: كان داك القرار على قبلك و على قبل السمعة ديالك اما انا عادي عندي
 
جسور: خفتيهم يقولو خرجات جسور على طريق؟
 
عشق: بصراحة خفتهم يقولو رجعها جسور للطريق
 
جسور: كتشوفيني قديس؟
 
عشق: حيت كنشوف راسي آثمة
 
جسور: كظلميني
 
عشق: (كتجاوبو بسرعة ) كظلم راسك معايا
 
جسور:(تخطاها و خرج من تحت رشاشة) لبسي حوايجك و خرجي
 
عشق: (شافت فيه مطولا عاطيها بظهرو) علاه
 
جسور: مابغيتش نشوفك
 
عشق:(خرجات من تحت الرشاشة) شوف فيا و قولها
 
جسور:(ماباغيش يشوف فيها حيت منظر جسمها بوحدو كافي يخليه يرضخ) عشق هضرت معاك خرجي
 
عشق: جبان (نطقات بعصبية) غامرت و جيت مخلية غروري و كبريائي برا و دخلت للهنا و كتقولي خرجي بكل برودة
 
جسور: من حقي نعاقبك على اغلاطك سينو ماغاديش تتعلمي
 
عشق: (بانفعال) عقابي ليك ايكون كثر من عقابك ليا و هانتا عمرك اتعاود تشوف وجهي
 

 
.ماجات فين تخرج حتى كان شدها من عنقها لور و جبدها عندو لسقها معاه حتى تلامسو اجسادهم و فعينيه شرارة الغضب ..الاعصاب لي كتركبهم فيه هو الوحيد لي كيعاني منهم، عينيه حومر و ذاتو سخونة و لي كينطق بيه لسانو عكس داكشي لي فقلبو، بغا يعاقبها برفضو ليها لكن هي لي عاقباتو بكلماتها و الاسوء من هادشي عارفها لي قالتها كطبقها، خاف تمشي و مايعاودش يشوفها و يبقا حياتو كاملها كيقلب عليها فكل إمرأة كيشوفها، كانت كتشوف فيه ايضا و كتحاول تفسر شوفاتو لي مشتتين على معالم وجهها و صدرو لي كيطلع و يهبط بالاعصاب كتحس بيه كيهز فصدرها، احتكاكها معاه شعلها و عضات شفايفها بشهوة
 
عشق: خليني نمشي
 
جسور: بفمك قلتي بلاصتك معايا
 
عشق:(بعدات منو شوية و كدوز على جسمها بيديها) لي إستكثر عليا شوفة ف جسمي مابقيتش بغيت نبقا معاه
 
كيشوف ف رجليها لي دايرة وحدة قدام وحدة مبرونزيين كيلمعو و ليهونش خارجين و لفخاض فايضين كيوصلوه لمثلث بيرمودا لي فاش كيدخل رجولتو فيه كيتلف و مكيبقا عندو وجود، خصرها النحيف و كرشها لي سمطة مزيناها صرتها لي شكلها زوينة ببيرسينغ، وصل شوفتو لصدرها المنتفخ و الضخم، حلماتو واقفين دليل على انها راغبة فيه، زاد طلع عينيه ف نحرها الطويل مزينينو جوج خالات فجنب، ماكرهش يكون بلاصة شعرها الذهبي الطويل المليوح على ثنايا جسمها، تخيلو غار من الخصلات لي حدا عينيها زورق الصافيين و الخصل لي ملامسين شفايفها لمثمرين، يحلف عمرو لاحظ جمال جسمها كيما لاحظو دابا، حيت هاد المرة ماشافهاش بغريزتو و انما بقلبو، عيون القلب كانت صادقة كثر من عيون الغريزة ، بقلة حيلة نطق بلسان لاهج
 
جسور: و لي كيذوب فتفاصيلك و عارف راسو الى شاف فجسمك ايضعف؟
 
عشق: كنزيد نقرب منو باش اروي عطشو (قربات منو)
 
جسور: و الى قلتلك راه مقلق منك
 
عشق: انراضيه
 
جسور: كيفاش؟ علما انه مابغاش جسمك باش يرضى
 
عشق: شنو بغا؟
 
جسور: بغا هادا (حط يدو على قلبها)
 
عشق: كطلب لكثير
 
جسور: مانستاهلش؟
 
ابتاسمات و خرجات خلاتو واقف بوحدو، تبعها يشوف فين مشات لقاها بغات تلبس حوايجها و تخرج
 
جسور:(كيأكد عليها) اذن مانستاهلش
 
عشق: (ضارت عندو) انا لي مانستاهلش
 
جسور:(قرب لعندها شدها من خصرها) غليتي قلبك قدامي و لكن حتى حاجا ماتغلى فيا عليك
 
عشق: (بصوت هامس و مزمول) غليتي عليا جسدك لي غادي يبرد نار لي شاعلة فيا
 
جسور:(طيحها على النموسية و طلع فوقها كيشوف فيها ب نظرات دقيقة و صارمة و تعابير وجهو رجعات قاسحة) بغيت نشوف الشبق المازوخي كيخرج منك
 
عشق: (عضات على شفايفها كتلوا تحتو) كولشي ديالك
 
 
…..قبلات على نحرها كانو بمثابة جمرات كيتحطو، غمضات عينيها كتستشعر بيهم و يديها كيخبشو ظهرو، اما يديه كانو على ليهونش ديالها كيصليهم، حمرهم ليها، جبد مينوط من لمجر و طلعلها يدها لفوق ربطهم و نقض على شفايفها بعنف كيبوس و يدخل لسانو و هي كتلوى تحتو و تحرك رجلها على صدرو بطريقة مثيرة و هو كيشوف فديك رجل طالعة هابطة على صدرو حتى وقفات ف المعلم نيشان و طلع فيها عينو كيعض شفايفو، هبط لعند صدرها كيمصو و يعضو عضيضات صغار
 
عشق:(كضغط على سميتو بتحلوين) جسوووور
 
جسور:(همسلها فوذنيها) عشقي
 
عشق: (ضحكات بصوت عالي) درتي ياء التملك
 
جسور: (حط يدو على التوتو ديالها كيحركو) نتي ديالي
 
عشق:(كتعض شفايفها و كتشوف فعينيه) ااااااه امممم
 
جسور:(كيحرك يدو على البظر بشوية) همم شنو قلتي؟
 
عشق: رحمني اححح
 
جسور: مازال الحبيبة (هبط لسانو كيدوزو من نحرها لصدرها ل كرشها حتى وصل لتوتو و تمركز فيه كيلحسو بقوة و كيسمعها كتغوت بنشوة و صوتها كيتحلون فالاهات) باااش كتحسي
 
عشق:(كتلوا بلاصتها غادي يحمقها بالمصان) اااااه جسووور اااه عفااااك صافي
 
جسور: لااا حتى ترشقلي
 
عشق: دخلووو عفاااك احححح صاااافي
 
جسور:(كيلحس بسرعة مع القبل) قولي انا ديال جسور
 
عشق: اناااا ديااااالتك ااااه بليييز دخلووو
 
جسور: (طلع يدو للفوق و نزل ب صلية على ليهونش) عااااودييييها
 
عشق: (كتغوت بنشوة و ماكرهاتوش يبقا يشحط فيها) اناااا ديال جسوووور اااااه حلي يدي
 
جسور: (بقا كيشيت ليها من لفوق بشوية بلا مايدخلو) نتي ديالي بغيتي ولا كرهتي ديااالي
 
عشق:(كتعض شفايفها و كتشوف فالمعلم ) بغيت نمصو
 
جسور: (حركلها راسو بلا) ليوم انا لي غادي نمتعك ماشي لعكس (دخلو فيها و شهقات و نزل عندها كيديه و يجيبو و خاشي وجهو فشعرها كيشم ريحتها، كتحمقووو بلا وعي نطق حدا وذنها) كنبغيك
 
 
عشق:(حلات عينيها من قوة الصدمة و نطقات بشوية) شنو قلتيييي
 
جسور:(كان قريب يجيبو و بدا كيتحرك بسرعة حتى جابو و بقا كينهج و شاف فيها) شنو قلت؟
 
عشق:(ابتاسمات ليه و ظنات بلي الكلمة لي قالها ليها غير فلحظة نشوة فقط) والوو
 
جسور:(حل ليها يديها و هي تعنقو تخشات فيه) مالك
 
عشق: فيا نعاس
 
جسور:(جر لغطا عليهم) كيحسابني انسهرو هاد ليلة
 
عشق:(زادت ضغطات عليه و عنقاتو كثر) فيا نعاس
 
جسور:(عنقها عندو حتى هو) عشق مالك؟
 
عشق: راسي اينفاجر بتفكير
 
جسور:(باسها فراسها) ماتفكري فوالو انا معاك
 
عشق: الى خداني تايغر معاه شنو ادير؟
 
جسور:(حيد يدو عليها) كنا هانيين اعشق لاش عزيز عليك تجبدي المشاكل
 
عشق:(رجعات جبداتو عندها) نسا
 
جسور:(همسلها فوذنها) عمرو ماغادي يوصل ليك و الى مشا قاس منك شعرة غادي نقتلو (زاد همسلها فوذنها بصوت مخيف) و الى مشيتي معاه بخاطرك غادي نقتلك
 
عشق: نتا عارفني مانديرهاش
 
جسور: كنتيق فعشق و مكنتيقش فديابلا
 
عشق: (نعسات على كرشها و بعدات منو قالبة وجهها لهيه) اه مزيان
 
جسور:(حس بيها تقلقات و ضورها عندو بجهد و طلع فوقها كيشوف فعينيها ذابلين) يالاه نمشيو لبلاصة بعيدة فيها غير أنا وياك
 
عشق:(كتبتزو) حتى الى مشينا للصحرا غادي نخونك مع نخلة
 
جسور:(جابتلو ضحكة) نخلة ماعندهاش زب
 
عشق: قولها لراسك نتا لي كتشك فيا
 
جسور: مكنشكش فيك
 
عشق: علاش حتى انا مانبداش تابعاك و نخاف تخوني
 
جسور: انا منخونكش حيت ماكايناش شيوحدة بحالك فهاد دنيا يعني خديتيني
 
عشق: واخا هاكا كتشك فيا
 
جسور: واااش مكتفرقيش بين الغيرة و الشك ازمر؟
 
عشق: (كتلعب بصبعانها فصدرو) كتغير عليا ؟
 
جسور: من لهوا الى قاس شعرك و من لعينين الى شافوك
 
عشق: هههه سعداتي
 
جسور: (باسها قبلة طوييلة و عاود شاف فيها) مابقاش فيك نعاس؟
 
عشق:(كتشوف ف سرجم الشمس بدات كطلع) فيااا و صباح طلع و الخدمة تابعانا
 
جسور:(جبد تيليكوموند و رجع لفدريش على سراجم رجع كولشي مضلم و عنقها عندو) نعسي ماكاين لي يصدعنا
 
باستو ففمو و تخشات فيه، غاطة فنعاس تقيل شحال هادي مانعساتو بكثرة المشاكيل فحياتها و فجهة اخرى كان جالس فالكرسي يديه عامرين بدم ديال بيتر و مكمش بعض الورقات النقدية فيديه، عينيه حومر و معصب، تعلنات عليه الحرب و الخصم ديالو ديابلا شخص لا يستهان به زيد عليها طاح فيها و فحبها و باغيها الى جانب انه خصو ينتاصر لبلادو الحب ديالو واقف عائق فهاد المهمة، لكن الحل الوحيد هو يزطم على قلبو و قبل مايوصل للهدف ديالو خصو يفرق بينها و بين جسور حيت علاقتهم كتشعل فيه العافية و مايقدرش يتحمل يشوفها مع راجل اخر، جبد تيليفونو و تاصل ب رقم مهم عندو كان مخطط يدخلو فاللعبة من زمان
 
تايغر:(بصوت آمر) غدا سيري لخدمتك و مانحتاجش نوصيك خصك تفرقي جسور بناني عن عشق سقراط و الى فشلتي حسابك عسير معايا (قطع و رجع كيشوف ف شمس لي طلعاات)
 
 
….ناعسين و معنقين بعضياتهم حتى تعاشات لعشية و وصلات لوقيتا ديال لغدا، ماسخاوش ينوضو خصوصا انهم فحضن بعضهم الشيء لي خلاهم يرتاحو و ينساو المشاكيل و شنو تابعهم، طلعات شيماء لبيت جسور تفيقو حيت مامولفاش ليه يتعطل فنعاس حتى لهاد لوقت بقات كدق مرات و مرات، حتى تخلعات و بدات كتعيطلو
 
شيماء: جسووور ولدي (كتحاول تحل الباب لكن مسدود من لداخل)
 
جسور:(كيتحرك بثقالة و شعر عشق مغطي ليه وجهو، بدرع باش ناض) عشق عشق (كيزعزع فيها)
 
عشق:(كانت فايقة منين بدات شيماء كدق) واش هاد موك ماتخليناش نعسو
 
جسور: تهزييي نوضي
 
عشق:(ناضت لوات عليها ليزار) منين انخرج انا دابا
 
جسور: تلاحي من سرجم
 
عشق: منيتك
 
جسور: نتي لي كتسولي هاد الاسئلة عايني نحل لباب و تشوف الى بغات تشوف
 
عشق:(شداتو) وااااش حماقيتي
 
جسور: مالك خايفة لهاد الدرجة
 
عشق: سمع انا انمشي للدوش و نتا ديرلها شي تخريجة خليها تمشي و انا نخرج ديك ساعة (كتهز حوايجها من الارض و دخلات للدوش)
 
جسور:(لبس سروال كيطما و خلا لفوق عريان و حل لباب لمو) صباح الخير الولييدة
 
شيماء: جسور خلعتيني عليك اولدي علاش نعستي حتى لهاد الوقت
 
جسور: كنت عيان شوية و مانعستش بكري
 
شيماء: ياكما مرييض؟
 
جسور: لا انا بيخير
 
شيماء: واخا هبط باش تاكل شيحاجا واش نقوليهم يوجدو ليك لفطور ولا لغدا
 
جسور: غير رتاحي الوليدة انا اناكل غير شيحاجا خفيفة و نمشي باقا تابعاني الخدمة
 
شيماء: واخا اولدي كيما بغيتي
 
مشات و خلاتو واقف فلباب كيطل يمين و شمال ياكما جاي شيواحد شوية و هي تنزل عشق من تحت يدو و خرجات و هي باقا لابسة ليزار و هو يجبدها عندو
 
جسور: صااافي بغيتي تمشي سخيتي بيا
 
عشق:(كتبوسو ففمو بوسات متقطعة و كضحك) خليني نمشي قبل مايشوفني شيواحد هه
 
جسور: اهياتا اتخرجي بليزار (كيجبدو) خرجي عريانة حسن
 
عشق: هههه واغادي يسمعنا شيواحد ازمر طلق طلق
 
….كانت خارجة من بيتها كتمشى فلكولوار حتى سمعات صوت عشق مع جسور و هي تحبس و طلات غير بشوية و ياريتها ماطلاتش شافتهم كيتبادلو القبل و فحالة باينين كانو ناعسين بجوج
 
اماني: (حاطة يدها على فمها) الى عرفاتها شيماء ايسكت ليها لقلب (بقات مراقباهم)
 
عشق: هاد ليلة نتسناك تجي عندي
 
جسور: لا الحبيبة هاد ليلة انعسو فبلاصة اخرى
 
عشق: فيين؟
 
جسور: غادي نديك ليها من دابا شوية
 
عشق: هاني نمشي نوجد راسي هه
 
 
…هربات منو و هو باقي باغي يبوسها و مشات لبيتها كتجري و كضحك و هازة داك ليزار خايفاه يطيح، ماوقفات حتى لبيتها و سدات لباب اما هو دخل و سد بابو و عاد خرجات اماني و صدمة باقا ف وجهها لكن سرعان مابدلات تعابيرها لابتسامة هادي هي لوجيبة فين تكسب عشق لصفها و تهددها لكن قبل هادشي خصها دليل قاطع…دازت نص ساعة دغيا هبطو ابطالنا من غرفهم و خرجو من لقصر، كانت متحمسة تشوف لبلاصة لي اياخدها ليها جسور و هو حلف مايقول ليها والو حتى تشوف بعينيها، ركبو فطوموبيلتو و عطاها شريط احمر قبل ماينطالقو
 
جسور: ديريه على عينيك
 
عشق: واش ضروووري زعما
 
جسور: اه يالاه ديريه
 
عشق: اوك
 
حطاتو على عينيها مبتاسمة و نطالق هو بسرعة لبلاصة لمعلومة، و طول طريق كيتأكد من انها مامحيداش الشريط من عينيها حتى وصلو و نزل من طوموبيل و فتح ليها لباب و شدها من يدها نزلات و بقا موراها
 
جسور: مستاعدة؟
 
عشق: وا اااه غير سربي
 
جسور: (ابتاسم و هو كيحيد العصابة الحمراء ٣على عينيها) شوفي دابا
 
حلات عينيها و هي تشوف المفاجأة لي قدامها لسانها تعقد و الفرحة بانت ليها فعينيها، مالقات ما تقول
 
جسور:(شاف فيها) شنو ماعجباتكش؟
 
عشق: فيلااا اجسور هههه
 
جسور:(حاوط خصرها من لور) اه الفيلا ديالنا احبيبتي بغيت نعيش معاك فكل دقيقة و ثانية و بغيت نفيق على وجهك و نعس على صوتك
 
عشق:(عنقاتو) عجبااااتني
 
جسور: ههه كنت متأكد اتعجبك (جرها من يدها) اجي معايا
 
…دخلو للفيلا لي كانت صغيورة لكن كلاص كافياهم بجوج، تصميمها و منظرها رائع كيخليك ترتاح دغيا، كانت مفرشة و كولشي مقاد فيها و منبعد ماسالاو المشاهدة ديالها من لداخل، خداها للبالكون فين كاين لغدا محطوط و طبلة مزوقة و جر ليها لكرسي تجلس و جلس حتى هو
 
عشق: (كتاكل و تشوف فيه) الى بقيتي كتصرف معايا هاكا انتزعط فيك
 
جسور:(سها فيها) اصلا كنتصرف هاكا باش تزعطي فيا
 
عشق:(سهات فيه حتى هي لكن سرعان ما حيدات عينيها) انمشيو للخدمة؟
 
جسور: وي انمشيو
 
عشق: و فوقاش انجيبو حوايجنا لهنا
 
جسور: انا وصيت رجالي يجيبو حوايجي و حوايجك لهنا
 
عشق: اوك
 
جسور: الى ساليتي يالاه نمشيو
 
عشق: يالاه (ناضت و تبعها ركبو فطوموبيل و نطالقو للمركز)
 
 
وصلو للمركز و دخلو و كولشي كيشوف فيهم عطاوهم التحية و قبل مايمشي كل واحد للبيرو ديالو وقفها و شاف يمين و شمال و باسها فحنكها
جسور: ماتخرجيش حتى نخرجو بجوج
 
عشق: فين ناوي تاخدني هاد المرة هههه
 
جسور: للقمر
 
عشق: نمشي معاك بلحق الى تمشي معايا
 
جسور: فين؟
 
عشق: (عضات شفايفها) الجحيم
 
جسور: اممم الجحيم كاينة فيه ديابلا اذن انمشي
 
عشق: و ماخايفش ؟
 
جسور: واش لي كيلعب بنار كيخاف؟
 
عشق: نفهم بلي انا هي النار
 
جسور:(همسلها فوذنها بصوت كيبورش) و انا الجليد لي غادي يطفيك
 
عشق:(استحلاتها و عنقاتو) تقدر طفيني فلفراش لا غير
 
جسور:(باسها فعنقها) دابا نشوفو
 
…حلات اماني لبيرو ديالها و ماضرب فيهم غير معانقين و هي تبتاسم داكشي لي شافتو صباح و دابا كافي يأكد شكوكها، حنحنات و دغيا تفرقو على بعضياتهم خجلانين لكن هي دارت راسها ماعلا بالهاش و هي تدوي
 
اماني: كنت جاية لعندكم
 
جسور: واقعة شيحاجا؟
 
اماني: جات عميلة سرية جديدة خصكم تعرفو عليها
 
عشق: فينها؟
 
اماني: مع صخر و خلود ف لبيرو ديالو
 
عشق: اوك
 
زادت و تبعها جسور مشاو للبيرو ديال صخر غير حلو لباب شافو بنت بيضة عويناتها صغار و كوحل و فمها رقيق و شعرها قصير لكن طايتها حوتا و زوينة و من ملامحها كتبان مرحة ،نطقات بحماس و توجهات عند جسور كتسلم عليه بيدها بحفاوة
لميس: جنرال جسور بناني هادا شرف ليا نوقف قدامك واااو كان هادا الحلم ديالي
 
جسور:(ابتاسم ليها) شكرا و مرحبا بيك
 
لميس: انا لميس و فرحانة حيت انخدم معاك و غادي نكون عند حسن الظن ديالك
 
صخر: ههه لميس ظرافات مانلقاوش معاها مشكل
 
خلود: واييه دغيا كدخل للخاطر (شافت ف عشق) عشق ماتاحتش لينا الفرصة نهضرو
 
عشق:(سكتاتها باشارة من صبعها و بقات كتشوف ف لميس و كطلعها و تهبطها) نتي بانلك غير جسور انا مابنتش ليك ولا كيفاش؟
 
 
شافت فيها لميس و بلعات ريقها و ماتنكرش بلي الكاريزما ديال عشق كتجيب لخوف لكن بينات راسها بلي مهدنة و ابتاسمات ومدات يدها
لميس: مادموازيل عشق سقراط كنتشرف بمعرفتك سمعت عليك ايضا
 
عشق: لهلا يوريك شنو سمعتي (خلات يدها معلقة و زادت لعند خلود) فوقاش بديتي لخدمة اخلود
 
خلود: منين بديتو لافير ديال تايغر
 
لميس: (بلعات ريقها) باقيين كتخدمو على قضية تايغر
 
عشق:(ضارت عندها) منين كتعرفي تايغر
 
لميس:(كضور عينيها) كنسمع بيه و كولشي كيعرفو اصلا
عشق: (عرفاتها كتكدب ) اوك
 
جسور: شنو العملية جديدة لي تعطات لينا
 
صخر: خلية عصابات كتاجر فالاطفال و كتبيعهم للبيدوفيليين
 
عشق:(شافت ف جسور لي دغيا شاف فيها) افضل عملية تعطات لينا
 
لميس: (كتنقز بلاصتها) فوووقاااش انبدااو
 
صخر: من غدا انجمعو المعلومات
 
لميس:(شدات فيد جسور ) غادي نستمتعو بزاف
 
جسور:(ابتاسم) اييه بزاف د الاكشن كيتسنانا
 
عشق:(شافت ف يدها لي مازال محطوطة على دراع جسور و هي تزير قبضة يدها و شافت ف صخر) صخر اجي عندي
للبيرو بغيت ندوي معاك (خرجات و تبعها صخر تحت انظار جسور لي كيشوف باستغراب)
 
…دخلو للبيرو و جلسات مقابلة مع صخر عازمة انها تفاتحو بموضوع مهم
 
عشق: بغيت نسولك على ماماك كيفاش ماتت؟
 
صخر: (باستغراب) شنو بغيتي بالوليدة؟
 
عشق: بغيت غير نعرف حيت موتها كان صادم يمكن قالو انها ماتت بكسيدة
 
صخر: واش كتهضري على مروة؟
 
عشق:(طلعات حاجبها) اه مروة؟
 
صخر: مروة ماشي مي لحقيقية
 
عشق:(علامة صدمة) وات؟
 
صخر: ماما لحقيقية ماتت و انا فعمري 7 سنين من بعد تزوج الوليد بمروة و رباتني كانت ظريفة معايا و ماتت فاش كانت فعمري 19 عام
 
عشق: و كيفاش ماتت مك لحقيقية؟
 
صخر: ماعرفتش كنت صغير و قالو انها كانت مريضة بمرض مزمن و ماتت
 
عشق: كنعتاذر فتحت ضواسا قدام و حساسين بنسبة ليك
 
صخر: لا عادي ولكن علاش سولتي؟
 
 
عشق: لا غير فضول و صافي
 
صخر: اوك
 
تحل لباب عليهم و كان جسور هو لي حلو و دخل
 
جسور: ياكما قاطعتكم
 
صخر: (ناض) لا انا كنت خارج اصلا(خرج و سد لباب)
 
جسور: علاياش كنتو كتهضرو نتي وصخر
 
عشق: (كتقلب فلملفات ديالها) ماشي شغلك
 
جسور:(قرب منها) عاودي عاودي ماسمعتش؟
 
عشق: لا سمعتيني مزيان
 
جسور: شهاد الاسلوب
 
عشق: الاسلوب هو لي عندك (خنزرات فيه) سير عندها سير عجباتك؟
 
جسور: علااااامن كتهضري؟
 
عشق:(كتقلد لميس) انا لميس تشرفت بيك و كنتمنى نكون عند
حسن الظن ديالك
 
جسور:(جابتلو ضحكة و جمعها) واش منيتك غرتي منها؟
 
عشق: لهلا يحييها نغير منها ولكن شفتك نتا تحليييتي
 
جسور: لا صبري دابا انا كنتصرف بعفوية راه عادي سيدة جات جديدة رحبنا بيها
 
عشق: ماتسرطاااتش ليا بعد منها
 
جسور: حشومة عليك ظريفة
 
عشق: راه غادي توقف على هضرتي و هاني علمتك
 
جسور: دابا علاش ماتعتارفيش بلي غرتي
 
عشق: ماغرتش
 
جسور: سي غرتي
 
عشق: و علاش انغير؟
 
جسور: حيت انا حبيبك
 
عشق: و منبعد كيجي حبيب و كيمشي حبيب
 
جسور:(طلع فيها حاجبو) اه ماقلتي عيب(خرج و خلاها)
 
عشق: غير هو لي كيعرف يتقلق ييخ
 
…..بقات كتخدم فلبيرو ديالها حتى بدأ يظلام لحال و هي تشوف تيليفونها كيصوني و جاوبات، قالو ليها بلي ارتورو مابغاش يبقا ف لكلينيك و بغا يخرج و هي تعلمهم بلي اتجي ، هزات مسائلها و خرجات ضربات فجسور واقف مع صخر و هو يشدها من دراعها
 
جسور: فين غادة ؟
 
عشق: ماشي شغلك
 
نترات يدها و خرجات و هو بقا كيرد شعرو لور بعصبية قبيلة تحكم فراسو و خرج لكن دابا موحال ايصبر، خرج من موراها لقاها خدات طاكسي و مشات و تبعها ب طوموبيل حتى وصلات للكلينيك و وصل حتى هو و هبط كيعيطلها
 
جسور: وقفي
 
عشق: اوووه تبعتيني كيحسابلك انمشي عند تايغر
 
جسور:(جبدها من يدها) اش هاااد الحركااات اعشق
 
عشق: شوف انا معصبة دابا طلق قبل مانقول شيحاجا ماشي حتى لتماك
 
جسور: كثر من هادشي؟
 
عشق: بعد مني (نترات يدها تاني و دخلات للكلينيك عند ارتورو)
 
 
…دخلات لغرفة ارتورو لقاتو لبس حوايجو و جالس
 
ارتورو: دغيا وصلوها ليك
 
عشق: فين غادي فين
 
ارتورو: مكنحملش سبيطارات
 
عشق: هادي اخر مرة تجي لهنا ماتخافش
 
ارتورو: هي المشكلة تحلات؟
 
عشق: اييه حليتها
 
ارتورو: شنو درتي
 
جسور:( نطق ) قتلات عشير تايغر
 
ارتورو: قتلتي بيتر؟؟؟
 
عشق: علاه ايبقا حي؟
 
ارتورو: ههه لا
 
.خرجو و هو جالس على لكرسي المتحرك باقي مكيقدرش يمشي و كضرو ظهرو، وصلو لطوموبيل و عاونو جسور يطلع و ركبو كاملهم و توجهو للقصر، مسافة طريق كانو ساكتين حتى وصلو للقصر و خرجو و بقا ارتورو مسند على جسور و عشق و دخلو، لقاو العائلة مجموعين لي استقبلات ارتورو و جلسوه بيناتهم كيطمنو على حالتو
 
عشق: هانتا شتي كولشي تخلع عليك
 
نيار: بطبيعة الحال ارتورو واحد من العائلة
 
ارتورو:(ابتاسم) شكرا
 
عشق: (باستو ف حنكو) يالاه طلع لبيتك ترتاح و غدا انجيب ليك فرملية تقابلك
 
جسور:(طلعات معاه صهدة من ديك لبوسة لي دارتلو و بدا كيهضر تحت سنانو) مايحتاجش فرملية
 
ارتورو: عندو لحق انا راه تشافيت
 
نزار: انعاونك طلع (عاونو يطلع للبيتو)
 
جسور:(كيخنزر ف عشق ) انا انمشي
 
قصي: فيين
 
جسور: الشقة
 
قصي: اوك
 
جسور:(شاف ف عشق ) نوصلك؟
 
عشق: اه (خرجات قدامو و تبعها ركبو فطوموبيل و زادو) هادي ماشي طريق الشقة
 
جسور: (بنرفزة) نسيتي بلي عندنا فيلا
 
عشق: اااه مكيحسابنيش اندخلو ليها مقلقين
 
جسور: (زاد كسيرا و ضاغط على قبضة يدو بعصبية) باراكا من فعايل لبراهش
 
عشق: فعايل لبراهش نتا لي كديرهم
 
جسور: اوك (اكتفى بهاد الكلمة واخا فلداخل ديالو بركان بين عينيه بوسة لي عطات لحنك ارتورو كيتفكرها كتشدو لغيرة ، وصلو للفيلا و دخلو حيدات لفيست ديالها و تخطاتو بلا ماتهضر معاه و لكن هو لي فيه مامهنيه) هادي اخر مرة تعاودي تبوسي شيواحد فحنكو
 
عشق:(ضارت عندو) مريض فعقلك
 
جسور: اه مريييض ماشي تشوفيني سكت ليك و تزيدي فيييه
 
عشق: اش كتقصد
 
جسور: دوزتليك ديال صباح يمشي حبيب ويجي حبيب و ديالت ماشي شغلك ولكن نعاااود نشوفك كتبوسي فشيواحد شنايفك نقطعهم ليك
 
عشق: ارتورو راه خوووياااا واش حتى خويا مانبوسوش
 
جسور: خوووك هووو لي تولد من طبوووون مك كتفهميييها
 
 
عشق: شفتك كتغوت عليا شواااقع
 
جسور: لاااا ماواقع والو غير كتبوسيه قدامي
 
عشق: اه انبوسو و نعنقووو و نتا ماشي شغلك دخل سوق راسك
 
جسور: (بلا شعور هز يدو و عطاهالها للحنك و نطق) قحبة
 
عشق:(بقات مبلوكية بلاصتها كتشوف ف جنب ضراتها لكلمة كثر من تصرفيقة ، عاد ضارت لعندو كتشوف فيه و دايرة ابتسامة ) منين أنا قحبة اش كدير معايا
 
جسور:(ندم حتى حط عليها يدو و نطق بديك لكلمة و قرب منها باغي يعنقها) عشق سمحيلي
 
عشق: (دفعاتو ) بعد منيييي ، (كتنهج) اه انا قحبة و مانسواش لي باقيا معاااك و مخلياك تحط عليا يديك عندك الحق انا قحبة
 
جسور:(شدها عندو مزير عليها) ششش ماتقوليش هاكا سمحيلي والله ماقصدت نديرها كتعصبيني بهضرتك حتى كنتسرع
 
عشق:(كتحاول دفعو) طلاااااق مني خليييييني نمشي
 
جسور:(غوت) ماااااعندك فييييين تمشيييي
 
عشق: (عيات ماتدفع فيه و هو حاكمها عندو) ماكفاااااكش شبعتيني عصا و معيووور مازال زااايد فيييه
 
جسور: و ماكفاااااكش نتي كتزيدي تجرحي و تحطي الملح على الجرح
 
عشق: عمرنييييي آذيتك عكسك نتا لي كل مرة كتستاغل الفرصة
 
جسور: غرت غرت وااااش نبقاااا نغوت و نعاودهاااا واكنغيييير عليييك تهنيتييييي
 
عشق: الى كنتي اتغير عليا و ضربني غير خلي غيرتك عندك
 
غفلاتو و تفكات منو و مشات لبيت نعاس كتحيد حوايجها بزعاف، و دخلات للدوش دوشات و خرجات لابسة بينوار و هي تشوفو فلبالكون كيكمي، ضرباتهالو بتخنزيرة و لبسات شورط و ديباردور و نشفات شعرها و تخشات ففراشها و هي مقلقة، حتى كتحس بيه موراها معنقها و كيهمس ف وذنيها
 
جسور: سمحيلي واش نبقا نعاودها 10 دلمرات
 
عشق: عادي
 
جسور: ماعاديش انا غلطت طلبي مني اي حاجا و الله ماتغلى عليك
 
عشق: مابغيت والو
 
جسور: راه بنادم كيغلط
 
عشق: ايه كيغلط ولكن ماشي ديما
 
جسور: (بصوت مترجي) سمحيلي
 
عشق: سمحتليك
 
جسور: (ضورها عندو) من قلب صافي؟
 
عشق: لا انا قلبي كحل مكيصفاش
 
جسور: انشوف (كيشوف ف صدرها و خشا وجهو)
 
عشق: واااصااافي كتهرنييي ههه
 
جسور: وا قولي بلي سمحتيلي
 
عشق: ماتعاودش ديرها
 
جسور: كنواعدك عمرني نعاود (هز يدها باسها)
 
عشق: (عطاتو بظهر) بغيت نعس
 
جسور:(عنقها) تصبحي على خير
 
 
صبح صباح جديد، فاق مالقاهاش حداه ناض دخل لطواليط و خرج بدل حوايجو و بقا كيضور فلفيلا و كيعيط ليها و مالقاهاش من بعد خرج و مشا للمركز اما هي كانت سبقاتو ناوية على خزيت و مايهنا ليها لبال حتى تسل الشعرة من لعجينة، مشات ديريكت للبيرو ديال لميس حلات لباب و دخلات و هاد الاخيرة ناضت من الكرسي
 
لميس: صباح الخير
 
عشق:(كطلعها و تهبطها) شكون نتي ؟
 
لميس: انا لميس عميلة سرية جيت من المغرب و ماعنديش عائلتي
 
عشق: (ابتاسمات) السجل ديالك كيقول بلي عندك اسرة متكونة من اب و أم و نتي
 
لميس:(كتبلع ريقها) وي وي هادوك غير مربييني
 
عشق: اوك (قربات عندها) ديابلا كتحصل الكداب من عينيه و انا مكنبغيش لي يكدب عليا
 
لميس: انا ماااكنكدبش
 
عشق: كتكدبي و غايتك حاجا اخرى لكن تفكري (قجاتها و لسقاتها مع الحيط) واحد نهار غادي تغلطي و غادي تلقايني انا قدامك و مانحتاجش نقوليك شنو كيتسناك
 
لميس:(كتفركل و كتخنق) طلق..طلقي..ع..فاك
 
عشق: (قبل ماطلقها همسات ليها فوذنها) و هاداك لي صافطك نهايتو اتكون على يدي (طلقاتها و طاحت فالارض كتكح و هي تحنى عندها) و حاجا أخرى نشوفك كضوري على حاجتي انعريك و نفرج فيك عباد الله كتفهمي؟ (لميس كترجف و كتحرك ليها راسها ب آه) غود
 
خرجات من لبيرو ديالها و لميس بسرعة هزات تيليفونها كتصوني على تايغر لي غير شاف نمرتها جاوب
 
تايغر: شنو كاين؟
 
لميس: هادي راه مريييضة غادي تقتلني
 
تايغر: عرفات شيحاجا؟
 
لميس: لا ولكن راه شاكا فيااا
 
تايغر: ركزي على خدمتك و على جسور مانبغي حتى غلط (قطع)
 
….منبعد ماخرجات من عند لميس لي هدداتها مشات للبيرو ديالها و خدات قرعة من صاكها ديال الاسيد، خرجات و توجهات ل بيرو ديال جسور لي كان عاد كيف وصل
 
جسور: مشيت للبيرو ديالك مالقيتكش
 
عشق: كنت عندك لميس
 
جسور: علاه؟
 
عشق:(ابتسامة شيطانية) كنتعرف عليها
 
جسور: شنو ديك القرعة فيدك
 
عشق: هادا الاسيد
 
جسور: شنو بغيتيه
 
عشق:(حلات لقرعة و خواتها ليه على يدو) ها علاش بغيتها
 
جسور:(ناض من الكرسي و شاد فيدو لي بدات كتآكل و كتكيح و داير تعابير الم) وااااش مريييضة فعقلك
 
عشق: باش ماتعاودش تحط عليا يدك ليوم حرقتهالك غدا نقطعهالك
 
جسور:(حيدلها شال كانت حاطاه على عنقها و لوا بيه يدو) و انا بحال لحمار كيحسابلي سمحتيلي و لكن سوبرايز انا مصاحب مع دياااابلا اي حاجا ممكنة
 
عشق: قلتلك قلبي كحل مكيصفاش (بدون مبالاة خلاتو تماك و خرجات)
 
جسور: (سها و نطق) اشمن نوع ديال لبنات نتي مرة كتخليني كنحس بلي كتبغيني و مرة كتكرهيني (تنهد) مابقيت فاهم والو
 
 
أما فالقصر كانو كيقادو تجهيزات باش يمشيو للمغرب و بضبط لعند عائلة مانفال هاد الاخيرة لي غادي طير بالفرحة و نزار غير كيشوفها فرحتها كيفرح ، كان محسن وصل للقصر بطلب من هبة لي ناداتو باش يحددو الخطبة اشمن نهار بضبط، دخل للداخل و جلس فصالون مع هبة و نيار و قصي و كيتناقشو
هبة: بابا قال بلي انسب نهار هو هاد الويكاند
 
محسن: باباك عندو الحق من الأحسن بلا مانتعطلو
 
أماني:(هبطات من دروج و لمحات محسن جالس و مشات بزربة دخلات عندهم ) شنو كدير هنا؟
 
هبة: ماما راه محسن جا باش نحددو الخطوبة امتى
 
اماني: الخطوووبة؟
 
محسن: (ناض ) مدام اماني نقدر نهضر معاك على انفراد؟
 
اماني: وي (زادت و تبعها لجردة و ضارت عندو بعصبية) تافقنا تبعد على بنتي
 
محسن: نتي لي خططتي بوحدك اما انا لا
 
اماني: واش كضحك عليااا عطيتك فلوس ايسدولك كاع ديون ديالك بااااش تبعد على بنتي
 
محسن: سيري قوليها ليها و شوفي ردة فعلها (قرب منها) غادي تكرهك حيت كتحيديلها سعاااادتها
 
اماني: نتا ماااتسواش
 
محسن: مع الاسف غادي تناسبي معايا هههه
 
اماني: غادي يجي نهار لي غادي تفضح فيه
محسن: ولكن غادي تشوفي عرسي انا و بنتك قبل منو
….خلاها تماك و دخل و سرعان ما لحقاتو للداخل، جلسو و هي ما مازال فيها شمتا لي شمتها ولكن ماغاديش تسكتلو غير كتفكر شنو دير أما هو لقا همزة صحيحة يبقا يبروفيطي فيها علاش أيفلتها
 
نيار: شنو بانليكم نديرو عرس نزار و هبة فيوم واحد
 
هبة: هادي فكرة زوينة
 
محسن: ماعنديش مشكل
 
قصي: اذن الخطوبة اتكون فهاد الويكاند
 
نيار: شنو قلتي ا اماني
 
اماني: (فوق طاقتها) اه موافقة
 
هبة:(شدات فيد محسن كتبتاسم) و اخييرا
 
سارة:(دخلات عندهم) نيار سربي راه نزار صدعني
 
نيار:(ناض ) اذن خليت ليكم راحة (شاف ف قصي) لقصر فأمانتك
 
….خرج نيار مع تيريزا و ركبو ف طائرة الخاصة مع نزار و مانفال و شفق و نطالقو اتجاه المغرب الى الرمال الذهبية…اما عشق كانت سالات خدمتك و خرجات يالاه كتشوف ف جسور بعيد عليها بغات تمشي عندو و هي تشوف لميس سبقاتها
 
لميس: هاي جنرال
 
جسور: سلام
 
لميس:(شافت يديه و شهقات) اوييلي مااالك
 
جسور: والو
 
لميس:(هزاتلو يدو) كييفااش وااالو و يدك مشوهة اويلي اشوقعلك
عشق: (قربات منهم) انا لي حرقتهالو بالاسيد و الى ماغبرتيش تقودي عليا منهنا انحرقلك وجهك راه باقا عندي قرعة
 
لميس:(طرطقات عينيها بخوف) انمشي (هربات)
 
عشق: تقحبين
 
جسور: (كيشوف فيها باستغراب) ماالك
 
عشق:(شدات يدو فيدها) كضرك؟
 
جسور: اه
 
عشق:(ابتاسمات) هادشي لي بغيت
 
جسور: فرحانة دابا ؟
 
عشق: مرتااااحة كاع (تخطاتو مقلقة هي براسها ماعاجبهاش لحال منين دارتليه هكك لكن خصو يتعلم درسو مايبقاش يشير بديك ليد فوقما رشقاتليه ، خرجات من المركز و ركبات فطوموبيلتها تنهدات و مع اتقاد لمراية كيبان ليها جالس فطوموبيل لور و مبتاسم ليها)
 
تايغر: (بصوت مخيف) مفاجأة
 
 
بقات كتشوف فيه من لمراية بلا حتى حركة ، تنهدات و كسيرات لخارج لمدينة
 
تايغر: مادرتي حتى ردة فعل
 
عشق: علاش اندير ردة فعل؟
 
تايغر: قبل يوماين جبتي ليا بيتر مقتول
 
عشق: كان انذار ليك كنظن مافهمتيهش
 
تايغر: ماخايفاش نقتلك؟
 
عشق: كون كنت كنخاف كاع مانوصل لهاد نيفو
 
تايغر: نتي عارفة بلي منقدرش نقتلك
 
عشق: عارفة ايضا بلي عطيتك فلوسك و خصك تقود من حياتي
 
تايغر: علاش مازال مابغيتي تفهمي بلي لي جامعني بيك ماشي فلوس
 
عشق: و شنو جامعنا؟
 
تايغر: انا وياك كنتشابهو اعشق خصنا نبقاو بجوج
 
عشق: انا مكنشبهش ليك مكاينش بحالي فهاد دنيا كلها
 
تايغر: عندك لحق عليها انا تابعك
 
عشق:ايهم انا حتى لدابا كنطول بالي معاك و مابغيتش ندخلك للحبس خصك تقدر هاد نعمة و تغبر
 
تايغر: مكنخافش
 
عشق: (وقفات طوموبيل و ضارت شافت فيه) مابغيتش نمشي معاك
 
تايغر: هادشي كاملو على قبلو؟
 
عشق: ماشي على قبلو انما على قبلي …منقدرش نفرط فكاع داكشي لي وصلتلو و نمشي معاك
 
تايغر: ولكن من جهة اخرى نتي مابغيتيش تمشي معايا على قبل جسور
 
عشق: كتوهم
 
تايغر:(بغضب) خصك تعرفي بلي جسور غادي يخونك فاقرب فرصة ليه
 
عشق: (بابتسامة مستفزة) كنحمد الله حيت انا مع جسور و ماشي معاك
 
تايغر: غادي تندمي و دابا تشوفي (خرج من طوموبيل ديالها و هي بقات شوية كتخمم و مشات للفيلا ترتاح )
 
 
….فجهة اخرى كان خارج هو و ياها من المركز و بصراحة كيحاول يشد ليها لخاطر و يولفها اما هي غادي طير بلفرحة و كتحس براسها بدات كتبغيه
 
خلود: فين غادي نمشيو
 
صخر: نختارو خواتم المارياج
 
خلود:(وقفاتو) واش بصح باغي تزوج بيا؟
 
صخر؛ و علاش اناخدو لخواتم فنظرك
 
خلود: لا كنقصد واش كتبغيني حتى بغيتي تزوج بيا؟
 
صخر: نتي بنت ناس و ماغاديش نلقا بحالك و انا معجب بيك
 
خلود:(ابتاسمات) حتى انا ماغاديش نلقا بحالك
 
صخر: (بادلها الابتسامة) يالاه ناخدو لخواتم
 
خلود: امم و فوقاش انتزوجو
 
صخر: مور زواج هبة و الوليد
 
خلود: احم بغيت نسولك
 
صخر: سولي
 
خلود: واش عاجبك باباك يتزوج هبة؟
 
صخر: لا
 
خلود: حتى انا مامرتاحاش لزواجهم
 
صخر: ولكن يضبرو راسهم هوما حرين
 
خلود: وي
 
….مشاو هاد زوج يختارو لخواتم من بعد ما ركبو فطوموبيل، عاد خرج جسور من المركز ركب فطوموبيلتو شوية شاف لميس واقفة بوحدها و طاكسي لي شيراتلها مكتوقفش، تحرك بطوموبيل لعندها ووقف
 
جسور: نوصلك؟
 
لميس:(فتحات عينيها بفرحة هادي هي لوجيبة) جنرال مابغيتش نعذبك
 
جسور: نو ماكاين عذاب طلعي
 
لميس: (طلعات حداه و نعتاتلو فين ساكنة و هي تشوف شي ملفات عندو) هادو ديالاش
 
جسور: ديال المهمات لي عندنا خصني نخدم عليهم
 
لميس: ماشي بزاف عليك؟
 
جسور: شوية
 
لميس: عطيني نص انا نخدم عليهم
 
جسور: لا بلا ماتعذبي و اصلا عندك خدمة بزاف
 
لميس: لا عادي و منها نيت نشكرك على هاد توصيلة (اشارتلو بيدها) صافي غير هنا
 
جسور:(وقف طوموبيل) شكرا
 
لميس: انا لي خاص نشكرك اما راني حتى لدابا باقي مالقيتش طاكسي هه (خدات نص فدوك لملفات) انا انخدمهم باااي
 
جسور: باااي (ضرب ضورة راجع للفيلا ماوقف حتى وصل و دخل كيقلب عليها بعينيه مالقاهاش و مشا جبد علبة الاسعافات كيضمد يدو ماحس بيها حتى حيداتلو لقطن و جلسات كداوي ليه يدو) كتقتلي لميت و تمشي فجنازتو
 
عشق: من حقي نضرك و نداويك
 
جسور: هاهي يدي تشوهات دابا كيف جاتك؟
 
عشق:(باستها من لداخل و كتشوف فيه باغراء) زوييينة
 
جسور: (دخل صبعانو مور عنقها و قربها منو) فوقما شفتها انتفكرك
 
عشق: علاه بعدا نتا كتنساني؟
 
جسور: (حركلها راسو بلا) خديتيني كلي ..
 
 
عشق: (كتلوي ليه الفاصمة على يدو و كتشوف فيه عينيه حوالو على صدرها) فيك جوع احبيبي.
 
جسور:(زدحها على لفوتوي لي كان جالس فيه و طلع فوقها) فيا لموووت دجوع
 
عشق: وجدت لغدا
 
جسور: (خشا وجهو فعنقها) ناكلك غير نتي باراكا
 
عشق: (كيهرها) هههه وا نوض من فوقي خلينا نتغداو
 
جسور: (شاف فيها كيضحك) كتقطعي عليا حلوتي
 
عشق: حلاوتك ماكاين لي ياخدهالك (غمزاتو) مازربانينش
 
جسور: (كيشوف ف عنقها) علاش عنقك خاوي
 
عشق: كيفاش؟
 
جسور: مافيه حتى سنسلة
 
عشق: فيه اجمل حاجا
 
جسور: شنو هي؟
 
عشق: قبلاتك
 
جسور:(هزها) شهاد حلاوة لسان
 
عشق: (عنقاتو) هههه اشمن سطاج وصلت
 
جسور: سطاج لخر ههه
 
….خداها لفين محطوطة لماكلة و جلسو كياكلو و يوكلو بعضياتهم و يهضرو
 
عشق: خصني نخرج ندير شوبينغ
 
جسور: نمشي معاك
 
عشق: ماغاديش تمل؟
 
جسور: اي بلاصة كتكوني نتي فيها ماغاديش يكون الملل
 
عشق: اوك نمشيو بجوج
….سالاو ماكلتهم ووجدو راسهم و خرجو مشاو للمولات يتقضاو يدو شابكها مع يدها و لي دازو من حداه كيبقا حال فمو، بقاو كيضحكو و يتصورو و شراو غزل البنات هي كتاكل و توكلو معاها و هو شبعها غير بوسان كانت فرحانة من قلبها و ضحكتها عالية كتعبر على رضاها، كل محل كيدوزو ليه ضروري يدخل معاها و يشوفها كتقيس قدامو و يعطيها رأيو زائد كتمشي عينو غير على ليشوميز و ضروري خصها تاخدهم، على العموم ماكانوش بوحدهم و انما شخص آخر ف سيارة سوداء كيلتاقط الصور ليهم و شكون من غيرها طبعا اماني لي حالفة تستاغل الفرصة ديالها و تطلب شنو بغات…
 
 
داز الوقت ووصل ليل لي كانو فيه ابطالنا باقيين فسما متاجهين للمغرب، مدة عاد وصلو و تحطات الطائرة ف مدينة قريبة لمكان سكن مانفال، غير خرجو بدات شمس كتشرق ، استاقلو السيارة من بعد ما حطو فيها لوازم لي جابو معاهم و نطالقو ، مسافة ديال طريق وصلو و كملو على رجليهم فديك رملة كيشوفو لخيام منصوبين و ناس خارجين كيعطيو للجمال يشربو، نقزات مانفال كتغوت
 
مانفال: هاديييك خيمتنا (مشات كتجري و كتعيط بصوت عالي) أمي أمي
 
لباتول:(كانت كتمخض لحليب و كتسمع نداء ليها، طلعات راسها و بانت ليها مانفال و هي تنوض تجري) ماااانفااااال منتي
 
مانفال:(عينيها مغرغرين بدموع) أمي
 
تلاحت عندها عنقاتها و كتبكي و مها كتبكي و تبوس فيها و تعنقها مامتيقاش بلي رجعات ليهم من نهار تخطفات و هوما كيقلبو عليها و مها مانشفوش عينيها من دموع، شافها باها و هبط من فوق جمل و مشا حتى هو كيجري لعند مانفال جبدها عندو عنقها و كيبكي لحظة مؤثرة بيناتهم خلات نيار ينطق
 
نيار: الله اسمح لعشق لهادشي لي دارتو
 
نزار: علاه شنو دارت عشق بالعكس لاقاتني بيها
 
نيار: خطفات لبنت من عائلتها و خلاتهم يتشواو عليها
 
نزار: و هاحنا جبناها و دابا زيدو نهضرو معاهم
….
لباثول:(كتمسح دموعها) منين گستي وياك هانية عندك
 
مانفال: اه اماما انا بيخير
 
مصطفى: شكيف درتي تا رجعتي ردي علينا لخبار
 
مانفال:(شافت ف نزار و عائلتو) راني ماجيتش بوحدي
 
مصطفى:(شاف عائلة نيار و ناض من الأرض) السلام عليكم
 
نيار: و عليكم السلام
 
مصطفى: شكرا حيت رجعتو لينا منتنا
 
نيار: بنتكم هي بنتنا دابا و هادي اقل حاجا نديروها
 
سارة:(قربات من لباثول) و حنا جينا و معانا كل خير ان شاء الله
 
لباتول:(ابتاسمات ليها) مرحبا وسهلا بضيف الله
 
مصطفى: ستاخرو مرحبا و قبلو علينا
 
….دخلو كاملهم للخيمة و جلسو فالارض على لفراش، مدات ليهم لباتول كيسان لحليب مع تمر و بقات كترحب بيهم و جلسو حداهم
 
مانفال: ماما هادا عمي نيار و هادي خالتي سارة و هادي بنتهم شفق و ولدهم نزار
 
لباتول: وني بيكم
 
مصطفى: شكيف جبرتو منتنا
 
نيار: بصراحة بنتي لي خطفاتها
 
 
لباتول: كيفااااش
 
سارة: احم حنا عارفين بلي هادشي مكيدارش ولكن خطفاتها على قبل ولدنا
 
مصطفى: (كيشوف ف شفق) و بلا حشمة بلا حيا جايا لهنا
 
نيار: لا اشريف ماشي هاد بنتي لي خطفاتها
 
لباتول: ولكن علاش خطفتوها ها لي بغيت نفهم
 
سارة: كيما قلتلك خطفاتها حيت شافها ولدي نزار و عجباتو
 
مصطفى: هادشي مكيدارش منين منتنا عجبات ولدكوم اجيو قصدو لباب و خطبوها
 
نيار: حنا ماكانش فخبارنا هادشي لي دارت بنتنا و غير عرفنا جبنا ليكم مانفال و جينا طالبين و راغبين تعطيوها لينا لولدنا
 
لباتول:(بتردد) ولكن نتوما ناس صعاب و انا بنت وحدة لي عندي
 
سارة: حتى انا ولد واحد لي عندي الالة و متخافيش مانفال انحطها فعينا
 
نيار: للولاد بغاو بعضياتهم و حنا ماعلينا غير ندعيو معاهم بالتيسير
 
لباتول:(تنهدات) منتي مزالت صغيرة عندها 16 عام
 
نزار: غادي نتهلا فيها و عمرها اتشوف مني لعيب
 
لباتول:(شافت ف مصطفى) خليونا نتشاورو بيناتنا
 
مصطفى: (ناض و تبعاتو لباتول) شنو بأن ليك الباتول
 
لباتول: لبنت مزالت صغيرة امصطفى و هاد ناس مكنعرفوهومش و بانلي صعاب
 
مصطفى: انا بانولي لباس عليهم و لبنت كانت عندهم و جابوها لينا بانلي بلي هوما ناس خيار
 
لباتول:(طيحات دمعة من عينيها) لاهي فارقوني موالي على منتي
 
مصطفى: منتنا اتعيش مرتاحة معاهم و رانك عارفة كاع الطفيلات لي قدها تعرسو
 
لباتول: واللهي حگ ياغير انتشرطو عليهم شروطنا
 
مصطفى ماغادي يكون غير لخير إن شاء الله
 
….رجعو جلسو معاهم من بعد ماهضرو بيناتهم
 
لباتول: منين لولاد بغاو بعضياتهم الله يكمل عليهم بلخير
 
مصطفى: و هاد ليلة نديرو لعرضة
 
نزار:(فرحتو مايعطيها لحد، كيشوف ف مانفال و كيضحك) ان شاء الله
 
نيار: كيما بغيتو اي حاجا اتمشي بشروطكم
 
لباتول: الصداق نتوما وجودكم ياغير خاص تعقدو هون عاد تمشي معاكم
 
سارة: غادي نمشيو جميع و نديرو العرس تاني عندنا
 
مصطفى: لا منَّا صايبين نمشيو معاكم
 
مانفال: علاش ابايا يالاه معايا
 
مصطفى: يا منتي رانك عارفة عندي لخدمة ياغير ماتخافي مانك غاديا حتى نتهنا عليك
 
لباتول: باك عندو الحق امانفال هاد ليلة انديرو خطوبة و العقد
 
نيار: خصكم تحضرو لفرح بنتكم ضروري تجيو معانا
 
مصطفى: و الله اسيدي ماهي صالحة لي راه منت وحدة لي عندي ومكرهتش نفرح بيها ياغير لغالب الله
 
نزار: انبقا نجيبها عندكم و ماغاديش نحرمها منكم (مانفال ابتاسمات و رتاحت)
 
 
….منبعد مافاقو من نعاس هي مشات للقصر تشوف ارتورو و جسور مشا للخدمة، دخلات بخطواتها التابتة و المعتادة راسها مرفوع للفوق و حاجبها كذلك، شافتو جالس فصالة و تقدمات عندو جلسات حداه
 
عشق: ارتوريتو كيبقيتي مزيان؟
 
ارتورو: بيخير جيت عندك هاد صباح للشقة ديالك لقيتك خويتيها و حطيتيها للبيع
 
عشق: اه جسور لي تكلف
 
ارتورو: جسور؟
 
عشق:(كتحك جبهتها) سكنا انا و ياه ف فيلا
 
ارتورو:(تقاد فالجلسة) شنو فاتني؟
 
عشق: واش ضروري خصني نهضر
 
ارتورو: هضري
 
عشق: اووف انا و ياه تصاحبنا
 
ارتورو: وفين هي ديك لهضرة ديال نقتلو و نعذبو
 
عشق:(هزات كتافها) كنعذبو بعشقي
 
ارتورو: كيبغيك؟
 
عشق: ماقالهاليش
 
ارتورو: هادشي ديالك ماعاجبنيش ردي بالك
 
عشق: بطبيعة الحال رادة بالي ماكاين ماحسن تربح رهان (حطات رجل فوق رجل)
 
ارتورو: كنقولك هاكا باش مايتعاودش معاك نفس بلان سمير
 
عشق: جسور ماشي بحال سمير
 
ارتورو: حتى سمير ماكنتيش متوقعة منو يمشي لعند ختك
 
عشق: و انا هادشي كاملو كنديرو باش نتاقم منها و جسور ديالي
ارتورو: اوك اوك انا تايق فيك و عارفك شنو كديري
 
عشق:(ناضت ) انخليك دابا عندي خدمة
 
….خرجات من صالة و هي تلاقا ب أماني ماعطاتها حتى اهمية و تمات خارجة حتى عيطاتلها
 
اماني: عشق وقفي نهضر معاك
 
عشق: مامسالياش عندي خدمة
 
اماني: اه خدمتك هي حبيب قلبك جسور
 
 
ضارت عندها بالعرض البطيء محافظة على هدوءها و كتسول راسها شنو لي ايمنعها ماتقتلهاش فهاد اللحظة و تغبرلها الأثر اما اماني كانت مبتاسمة و كتزيد تأكد عليها
 
اماني: انا عارفة علاقتكم شفتك خارجة عندو من لبيت
 
عشق : ( بتاسمات) سعدات لي لقا شكون يكويه (قربات منها) غرتي مني اعميتو توحشتي هارون ديالك
 
اماني:(ماحد عشق كتقرب منها و هي كتبعد) الى عرفو مالين دار هادشي لي عارفة انا غادي توقع مشكيلة كبيرة
 
عشق: عطيني سبب واحد مانقتلكش دابا
 
اماني: الى مشات حتى وقعاتلي شيحاجا المحامي ديالي غادي يعطي لنيار تصاور لي صورتكم نتي و جسور و من فوق هادشي غادي يقوليهم نتي سباب
 
عشق:(لسقاتها مع واحد لحيط) كون ماكنتش محتاجة هاد العلاقة تكون مستورة كنت انقوليك غير فضحي حيت انا ماعندي مانخسر
 
أماني:(كتبلع ريقها) اذن تافقنا
 
عشق : (بعدات منها) عندك زهر يا اماني
 
اماني: نتي محتاجة سكوت ديالي و انا محتاجاك
 
عشق: شنو محتاجة؟
 
اماني: أولا الاحترام و اتعامليني بوقار
 
عشق:(ضحكات بجهد) احتارمت حتى واليديا بقالي غير نتي
 
اماني: مفروض عليك تحتارميني
 
عشق: اها علاش لا و نشربو لقهوة و نممو فعباد الله ماعليناش
 
اماني: و فوقما طلبت منك شيحاجا غادي ديريها
 
عشق: (خنزرات فيها) واش عارفة راسك معامن كتلعبي ولالا؟ فاش غادي يسالي هادشي اندمك
 
اماني: من نهنا لتماك غادي ناخد شنو بغيت
 
عشق: من صباح و نتي مصدعاني بغيت بغيت بغيت اشنو بغيتي بضبط
 
اماني: مابغيتش هبة تزوج بمحسن و نتي الوحيدة لي تقدري تعاونيني
 
عشق: حتى واحد ماضربها على يدها و قالها تلسق فيه و حتى واحد ماضربك على يدك و قالك قبلي هاد زواج
 
اماني: واش كيحسابلك ماحاولتش؟ راه رشيتو بلفلوس و مابغاش ابعد منها
 
عشق: حيت مكلخة و مكتعرفيش تقادي امورك
 
اماني: لا ماشي مكلخة و إنما ماسميتيش ديابلا
 
عشق:(ابتسامة جانبية) على الاقل عارفاني شكون انا اوا ردي بالك (ضربات ضورة و خرجات صاعرة هاد لبلان خرجلها من جنب ماضرباتش حسابو)
 
 
….كانت فالمركز جالسة فلبيرو ديالها و ضاغطة على قبضة يدها و عاضة و دموع على خدها كتسمع لتهديداتو و غواتو و ماقادراتش تعارضو
 
تايغر: عندك 7 أيام و لا راك عارفة شنو ايطرا لوليديك
 
لميس: لا لا عفاك ماتآذيهومش إهئ اهئ غادي نفد شنو بغيتي غير عطيني لوقت
 
تايغر: الوقت هو لي ماعنديش و من الافضل تسربي (قطع)
 
…تحنات على لبيرو كتبكي على زهرها لي دخلها فهاد لعب كاملو، هي ماعندها غرض لا بجسور لا بعشق لكن وليديها لي رباوها تحت رحمة التايغر و ديما كيهددها بيهم و الى مانفذاتش أواميرو ماغاديش يبعد منها، ناضت و مسحات دموعها شوية سمعات دقان فبابها و عطات الاذن لي كيدق يدخل …
 
لميس: دخل
 
جسور:(حل لباب و دخل عندها) هاي
 
لميس:(ناضت من بلاصتها كتصطانع الابتسامة) هاي جنرال تفضل
 
جسور: جيت نسولك على الملفات
 
لميس: اه الملفات انا نسيتهم فدار عندي
 
جسور: خدمتيهم؟
 
لميس: بصراحة ماشي كاملهم باقي شوية
 
جسور: اوك حتى تساليهم (جا بغا يخرج و رجع ضار عندها) نتي صافا عينيك حومر واش بكيتي؟
 
لميس:(رجعو غرغرو عينيها بدموع) انا؟ لا لا ههه
 
جسور:(قرب منها) مالك
 
لميس: غير واليديا محتاجين فلوس و انا خص نعطيهم
 
جسور: شحال خاصك ديال لفلوس
 
لميس: ناس بلا ماتشغل راسك
 
جسور: هضري شحال محتاجين انا انعطيك و الى حتاجيتي شيحاجا مرحبا
 
لميس:(زادو غرغرو عينيها بدموع و ماكرهاتش تقولو المشكلة لي واحلة فيها مالقات مادير سوا عنقاتو من خصرو و كتبكي) شكرا إهئ اهئ
 
صدماتو اولا عنقاتو و ثانيا ب لبكا ديالها مالقا مايدير غير كيدوز يديه على راسها بقات فيه و شفق على حالتها هو هاكا طبعو داير اي واحد محتاج للمساعدة كيوقف فجنبو و يعاونو، لكن هي ماغاديش تفهم هادشي، كانت كتشوف فيهم من سرجم كيفاش هي معنقاك و هو كيدوز على شعرها بيديك، ضغطات على يديها و صدرها كيطلع و يهبط بالاعصاب عينيها مطرطقاهم و داكشي لي بداتولها اماني هاهو كملو جسور، شافها صخر واقفة جامدة و قرب منها و ضور راسو كيشوف فاش كتشوف و هو يبدل ملامحو لدهشة
 
صخر: ماتفهميهومش غلط ايكونو غير …(مالقا مايقول)
 
عشق: غير معانقين (ضربات ضورة و دخلات للبيرو ديالها غادي طرطق)
 
جسور:(بعدها عليه) مكاين مشكل مرحبا
 
لميس: سمحلي غير حيت عمر شيواحد عاملي مزيان
 
جسور: عادي
 
لميس: لا ماعاديش نتا عزيز عليك دير لخير
 
جسور: مزيان لواحد يدير لخير باش ربي يوقف معاه بخطواتو (ابتاسم ليها و خرج و بقات متبعة ليه لعين و ابتاسمات)
 
صخر:(جبد جسور) قودتيها اساط
 
جسور: شنو واقع(ماجا فين يعاودلو جسور حتى شاف عشق خرجات من لبيرو ديالها ببرود و ابتاسمات ليه بخبث و مشات دخلات لعند لميس و سدات لباب)
 
صخر:قوادت ديال بصح اوا فكها يا لي وحلتيها
 
….دخلات عندها ببرودة كما لعادة و طرقات لباب بساروت من لداخل، اما لميس غير شافتها وهو يهبطلها لما فركابي
 
عشق: مازال حتى ماسخنتي بلاصتك و دغيا كونتي صداقات
 
لميس: هادشي معروف عليا فين ما مشيت دايرة بلاصتي
 
عشق: الى بقيتي كتصرفي هاكا ماغادي تبقاي لا نتي لا بلاصتك
 
لميس: شنو مشكلتك معايا؟
 
عشق: داخلة بلكدوب و التمثيل و هادشي مكيدوزش عليا
 
لميس: ولا يمكن بغيتي تقولي المشكلة هي جسور؟
 
عشق: (جلسات على لبيرو ديالها) شكون مصيفطك
 
لميس: مامصيفطني حد انا هنا كنخدم بحالي بحال اي واحد
 
عشق: جمعي اغراضك غادي تنتاقلي من هاد المركز
 
لميس: ماعندكش الحق تنقليني
 
عشق: نسيتي بلي انا جنرال؟
 
لميس: مانسيتش ولكن جسور ماغاديش يبغي و كيما شفتي وليت عزيزة عليه
 
عشق:(قربات منها) نهار ايعرفك كيما انا عارفاك غادي يجري عليك
 
لميس: واش كنخلعك لهاد الدرجة؟ ههههه خايفة عليه نطيرولك
 
عشق:(ابتاسمات من بلاهتها) فكرتيني ف قصة الحمار الطموح كان كيطمح يولي حصان ولكن للأسف لحمار غير حمار
(ضيقات فيها عينيها) انا مكنشبه لحد و عمرو يفرط فيا
 
لميس: ماحدو ماتزوجش بيك عمرك تقولي مايفرطش فيك
 
عشق: (تنهدات) انا لي ماباغياش نتزوج و عمر راجل يحكمني أما جسور الى قلتلو من غدا نتزوجو بسرعة ايوافق
 
لميس: كضحكي على راسك نتي مجرد نزوة ليه
 
عشق: (شدات يدها و بدات كتلويها ليها) انا نزوة و عشق و شغف و سعادة ابب
 
لميس:(كلما كتلوي يدها هي كتعوج و ماقادراش تغوت فرعاتها) طلقييييني
 
عشق: تعاودي تحطي عليه يدك غادي نهرسها ليك (دفعاتها طاحت للأرض)
 
لميس:(تفدعات ليها يدها و بقات كتبكي) نتييي مجرمة إهئ اهئ
 
عشق: (تحنات عندها بابتسامة) انا ديابلا احبيبة
 

 
…تهزات و خرجات من عندها من بعد ما تبرات منها للمرة الثانية، شافت ف جسور لي كان عاودلو صخر كولشي، قرب منها بقا يهضر معاها و هي تقمعو
 
عشق: مادويش معايا
 
رجعات للبيرو ديالها و خلاتو واقف عارف بلي الى مشا يهضر معاها غادي غير يدابزو، رجع للبيرو ديالو يخدم، حتى بدا كيظلام الحال و كل واحد مشا لدارو، خرجات حتى هي خدات طوموبيلتها و مشات للفيلا ، دخلات و بدلات حوايجها و جلسات شعلات تلفازة كتفرج، و كل دقيقة كطل على تيليفونها كتشوف ف ساعة بلي تعطل، الشك بدا كيدخل ليها لعقلها، كتقول مع بالها واش راه معاها ، عقلها غادي ينفاجر، يالاه كانت اتصوني ليه شافتو دخل هاز فيديه شيحاجا، غير شافها خبعها فجيبو و ابتاسم ليها و قرب باسها ف راسها لكن سرعان ماحيداتو و هو بقا كيشوف فيها مطولا
 
جسور: شنو بانلك نخرجو نتعشاو برا
 
عشق: مافياش
 
جسور: اوك على خاطرك
 
….خلاها و مشا لبيتهم و بقا كيشوف فلباب باش مادخلش و تشوف شنو جاب معاه، جبد داكشي من جيبو و رجعو دغيا فاش شافها حلات لباب، لاحظاتو بلي متوتر و كيخبع شيحاجا
عشق: (ربعات يديها) شنو داكشي لي فجيبك
 
جسور: حتى حاجا
 
عشق: جسور راه كنعرف لي كيكدب عليا
 
جسور: مايصلاحش نوريك
 
عشق: اه دابا ولات مايصلاحش (غوتات عليه) صباح معنق ليا ديك خيتي و معطل فهاد ليل عاد دخلتي و دابا كتكدب عليا و كتخبع
 
جسور: مابغيتش نجبد هاد الموضوع حيت عارف انتخاصمو
 
عشق:(قربات منو باغا تخشي يدها فجيبو) وريني شنو مخبع
 
جسور: رصااااي اعشق
 
عشق: وريييييييني نشوووووف شنو عطاااااتك
 
جسور:(كيحاول يحيدلها يدها بلا مايآذيها) اش كتخربقييييي
 
وصلات لجيبو و جبدات داكشي بنثرة حتى تشتت فالأرض و بقات كتشوف فالارض بصدمة…..ماعرفات ماتقول سوا انها كتشوف ف العقد طايح و لحجيرات ملونين ديال لياقوت مشتتين، طلعات راسها شافت فيه و هو تحنى هز سنسلة و كيجمع دوك لحجيرات، ناض و قرب منها
 
جسور: كنت ناوي نبت هاد سنسلة بكل حجرة من لياقوت على قبلك (حطها ليها فيدها) شكرا حيت ضيعتي المفاجأة
 
…خرج و خلاها تماك، عضات شفايفها بندم زربات و ظلماتو لكن شك دخل ليها و فات لفوت دابا، مشات تبعاتو لقاتو جالس فجردة و بعيد، مشات لعندو بخطوات مترددة حتى وقفات عليه
 
عشق:(بصوت منخفض) ماغاديش تكمل هاد سنسلة راه بغيت نلبسها
 
جسور: (شاف فيها) هاهي عندك نبتيها راسك
 
عشق:(جلسات حداه) بلا مادير هاكا و نتا عارف راسك غالط
 
جسور: شفتينا انا وياها معانقين قالهالي صخر ولكن نتي
ماعارفاش بلي هي لي تلاحت عليا
 
عشق: اه و نتا ستحليتيها و بقيتي كدوز على شعرها
 
جسور: عشق لبنت مسكينة باها مريض
 
عشق: ماعندهاااش عائلة اجسور راها كتكدب
 
جسور: علاش كتهاجميها هاكا مالك معاها منين جات و نتي ماحاملاهاش
 
عشق: جيت كدابة و شيواحد مصيفطها باش تفرقنا
 
جسور:(هز يدها باسها) انا عمرني نتفارق معاك و خصك تفهمي بلي عمرني نخونك
 
عشق:(بصوت مغنغن) ولكن عنقتيها
 
جسور:(جبدها عندو حتى تزدح صدرها مع صدرو) واش غرتي؟
 
عشق:(بعدات عينيها من عينيه) لا
 
جسور:(هزلها وجهها عندو بجوج صبعان حتى عاودات شافت فيه ) شوفيلي فعيني و جاوبيني
 
…تربط ليها لسان ماقدراتش تهضر، تدفعات لعندو بقبلة لشفايفو باش تهرب من الجواب، كانت كتبوس و تلذذ بقبلتها معاه اما هو هزها فيديه بين يديه و دخل بيها لداخل و ليلتهم غادي طول أكيد ،فالمغرب ايضا كانت ليلتهم مطولة و ناس مجموعين و الاغاني الحسانية و الموسيقى مكتاسحة المكان، منبعد ما تعشاو بداو فتقاليدهم الغنية عن التعريف و طبعا شكون مايعرفش صحراوة الجود و الكرم، كانت مانفال و نزار جالسين ف جليسة زوينة مخصصة ليهم هي لابسة لباس لعرايسات و مغطية وجهها و هو لبسوليه لكندورة الصحراوية و فرحانين بجوج كيستمتعو بالعرس ديالهم و مرة مرة كيوشوش ليها فوذنها و يضحكو، غالبا كيقولها شوفي هاديك شحال غليضة او شوفي هاداك كيفاش كيشطح و يبداو يضحكو ، سارة و نيار و شفق كانو مستمتعين بهاد الاجواء و كيشوفو تقاليد جديدة عليهم لكن لي مفرحهم كثر هو خطبة ولدهم من بنت بحال مانفال مربية و زوينة ، عطاوليها المهر ديالها لي كان على شكل ذهب و فلوس و بقاو كيتونسو بالسهرة حتى ركبو لخواتم و جا لفقيه دار ليهم العقد و قراو الفاتحة، دازت مدة و هوما كيحتافلو حتى صبح صباح و غادي يرجعو لروسيا، بقات مانفال و مها كيبكيو و كترغبها تمشي معاها و ماسخاتش بيها ولكن ماعندها كيفاش دير، بقات الباتول كتوصي عليها نزار و عائلتو يتهلاو فيها و يعتابروها بحال بنتهم و كانت متأكدة عطات بنتها لأيادي امينة غير منين شافت كيفاش نزار كيعامل مانفال بكل حنية و حب، ركبات فطوموبيل و دموع دايزين على خدها كاع ماشبعاتش من مها و باها و اتفارقهم ثاني لكن واعدهم نزار بلي ايبقا يجيبها تشوفهم و مايحرمهاش منهم، خرجو من طوموبيل من بعد ما وصلو للطائرة و ستاقلوها في طريق الى روسيا، كانت مازال كتبكي و مابغاتش تسكت
نزار:(معنقها) وصافي احبيبة
مانفال:(كتشهق) انتوحشهم إهئ اهئ
 
نزار: غادي نبقا نجيبك عندكم صافي ماتبكيش (تخشات فيه كتحاول تسكت و هو همسلها فوذنها) دابا حنا تزوجنا احح على فرحة مانبقاش نحكو من لفوق
 
مانفال:(كتمسح دموعها و شافت فيه) شكون هو؟
 
نزار: (ابتاسم) رزقك هههه
 
مانفال: مفهمتش
 
نزار: غير نوصلو لروسيا و تفهمي احبي …
 
….مسافة ديال طريق نهار كاملو و هوما فسما ماوصلو لروسيا و بضبط لقصر حتى ظلام لحال ، لقاو العائلة فاستقبالهم و دخلو فرحانين كيعاودو على نهارهم ف الصحراء، دخلات عشق مع جسور من بعد ما وصلاتهم لخبار و نزار قرب منها عنقها
 
نزار: ختيتووو
 
عشق: مبروك عليك البرهوش
 
نزار: هه الفضل كيرجع ليك
 
عشق: مادرت والو
 
نزار: اجي نجلسو (جرها من يدها و جلسو مع العائلة)
 
هبة: نزار فخبارك عرسنا انا وياك ايكون فنهار واحد
 
نزار: انا صافي عرست خصني نولد لولاد ههه غير ديري عرسك بوحدك
 
نيار:(قرفدو) ماغادي تقرب من لبنت حتى ديرو زواج روسي
 
سارة: باباك عندو الحق حنا باغيين نفرحو بيك
 
نزار: واناااري شحال فيكم
 
شفق: صبر راه لي زربو ماتو
 
جسور:(شاف ف شفق) شفيقة و اخيرا سمعنا صوتك
 
شفق:(حمارو حنيكاتها و عاودات سميتها ب شوية) شفيقة!
 
أماني: هههه منين شفق رجعتيها شفيقة عشق شنو هي
 
جسور:(بعفوية و بلا مايرد البال) عشيقة
 
أماني: هههه جبتيها هي هاديك
 
عشق طلعات حاجبها و بقات كتشوف ف جسور بنظرات باهتا و كتسول راسها واش بصح كيعتابرها مجرد عشيقة كتلبي رغباتو فقط، كلمة عشيقة خلات وقع ف مشاعرها لكن كما العادة دارت بلي ماعلابالهاش و نطقات
 
عشق: كاين فرق بين العشق و العشيقة
 
أماني: و شنو لفرق؟
 
عشق: مركز العشيقة جربتيه فزواجك الفاشل و العشق عمرك ذقتيه
 
كولشي تصمك من جوابها لي كان لاذع كتخرج من لسانها سم الى تقاست
 
أماني:(كتحاول تبتاسم) ماتيقتيش فدنيا بزاف تقدري نتي تولي عشيقة و ماتعيشيش العشق
 
عشق: العشق هو سميتي و مكنعطيهش لمن كان (شافت ف جسور) ماشي اي واحد يستاهل(بصوت قاسح) انا غالية فعينين نفسي
 
جسور:(بقا كيشوف فعينيها داك الكبرياء و الغرور عطاتو جواب ضرو ف قلبو و عرف بلي ماكتبادلوش المشاعر و هو نطق ) سعدات صاحب النصيب
 
أماني: بون انا خصني نخرج دابا (شافت ف عشق و هضرات معاها باستفزاز) عشيقة عطيني لفيراري ديالك
 
عشق: لا
 
اماني: ولكن انا بغيتها (كتخنزر فيها)
 
سارة: عطيها لفيراري اعشق حشومة عمتك
 
عشق:(كتخنزر حتى هي فأماني و عرفات بلي نبرة صوتها تهديد، ابتاسمات ليها و نطقات) حتى حاجا ماتغلى عليك اعميتو خوديها
 
أماني: good girl
 
…طلعات عشق راسها و شافت فارتورو لي بدورو فهمها غير من شوفاتها و حركلها راسو بأه و خرج لبرا، دازو دقايق و ناضت اماني من حدا العائلة و استأذنات منهم بلي اتخرج، خدات سوارت طوموبيل من عشق و خرجات توجهات لفيراري ديالها، ركباتها و نطالقااات بسرعة
 
عشق:(خرجات لبرا و وقفات حدا ارتورو) قطعتي لفران
 
ارتورو:(ابتسامة) طبعا
 
عشق: مزيان (رجعات لدار و قبل مادخل نطقات) إلى الحجيم عمتي
 
 
…كان كيتغزل بيها بكلمات هامسة فالأذن ديالها و كيستمتع و هو كيشوف احمرار وجنتيها و ابتسامتها الساحرة و حتى عينيها الكريستاليين فاش كضيقهم و هي كتبتاسم عاطيينها جمال فوق جمال و سبحان لي خلقها و قذف الطيبة فقلبها و فتعاملها، هز خصلاتها البيضاء بين يديه و كيشوف ف افراد العائلة لي بعاد عليهم شوية و كيهضرو و هضر فوذنها
 
نزار: حبيبي يالاه نمشيو للبيت
 
مانفال: داابا؟ قدام العائلة (بتردد) حشومة
 
نزار:(كيزيد يذوبها بصوتو) علاش حشومة حنا مزوجين
 
مانفال: سمعتي باباك اش قال
 
نزار:(كيتغبن عليها) واش انا با كلا لحلوة ويجي يحرمها عليا
 
مانفال:(بقلة حيلة ) ماعرفتش
 
نزار:(كيدوز صبعو على حنكها) ماتوحشتينيش همم
 
مانفال:(بلعات ريقها كتشوف ف فمو و عينيه و دغيا حيدات عينيها) الا خصك تصبر
 
نزار:(جبد فيها حجبانو) اييه و انا موحشك و كيحسابلي حتى نتي (ناض مقلق منها و خلاها جالسة متبعالو لعين و مغبنة على شوية تبكي حتى شافتها هبة و هي تنغز شفق و مشاو جلسو حداها)
 
هبة: مال زين مقلق
 
مانفال:(مسحات دمعة على طرف عينها دغيا) لا والو
 
شفق:(بقلق) ماالك
 
مانفال: نزار مقلق مني
 
هبة: و علاش مقلق منك
 
مانفال: حيت مابغيتش نمشي معاه للبيت
 
هبة: اوييلي سيري معاه راه راجلك هاداك
 
شفق: لا امانفال عنداك تمشي عندو حتى ديرو لاكط روسي
 
هبة: واش نتي بعقلك راه صافي تزوجو فالمغرب و مابقا والو للعرس
 
شفق: ماما وصاتها
 
هبة: انوضي تكعدي كون نتي لي عيطلك جسور اتمشي كتجري عندو
 
شفق: (تزنكات) اويييلي سكتي
 
مانفال:(ابتاسمات) كتبغي جسور؟
 
شفق: شششش ايسمعك شيواحد سكتي (كتشوف ف جسور بعيد جالس مع مو و باه و نيار كيتناقشو) هو كاع مامسوق ليا
 
هبة: شوفي وكان ههه قالك شفيقة ههه
 
مانفال: تستاهلي كل خير جسور راجل مزيان
 
شفق:(قلبها كيضرب) عارفة ولكن موحال واش كيحس بداكشي لي كنحس بيه
 
هبة: خصكم غير تهضرو كثر و غادي تفاهمو و دغيا ايبغيك حيت نتي ماكاينش شيواحد مكيبغيكش
 
شفق: دابا نسايني عليك اووف (شافت ف مانفال) واش كتبغي نزار؟
 
هبة: يا على سؤال بطبيعة الحال كتبغيه
 
مانفال:(حركات راسها ب اه و مبتاسمة) اه كنبغيه
 
شفق: و ماتقدريش تشوفيه مقلق
 
مانفال:(حركات راسها بلا ) منقدرش نقلقو
 
شفق:(بعد تفكير) صافي خلي غدا صباح و هضري معاه بلعقل
 
هبة: منيتك راه راجلها و خصها تمشي عندو راه بغاها (شدات مانفال) واش تقدري تشوفيه مع وحدة اخرى
 
مانفال: لا لا
 
هبة: اوا الى مامشيتيش عندو غادي يمشي عند وحدة اخرى و يخليك
 
مانفال: اويلي لا منقدرش نخليك لوحدة اخرى
 
هبة: ها هادي هي لهضرة لمعقولة
 
مانفال: (بلعات ريقها) نمشي عندو؟
 
هبة: واش عارفة شنو اديري و لالا ؟
 
شفق: ولكن راه ماما و بابا قالو حتى يديرو لعرس
 
هبة: سكتي و خلي لبنت تمشي عند راجلها
 
مانفال: (تزنكات) انا خايفة
 
هبة: ماعندك مناش تخافي (جراتها) اجي معايا نعطيك شوميز تلبسيها
 
شفق: تسنااوني نمشي معاكم…
 
 
….خداتها للبيت ديالها و جلساتها كتوريها ليشوميز باش تختار
 
شفق: فوقاش و نتي كتشري هادشي اسليعفانة
 
هبة: وايلي حتى نتي هادشي راه ضروري راني عروسة زعما
 
شفق:(طلعات واحد سترينك كتشوف فيه) ويلي لمسخ
 
هبة: (حيداتوليها) علاه بسلامة نتي اتنعسي مع راجلك ب سروال قندريسي
 
شفق: و علاه مالو سروال قندريسي
 
هبة: (كتندب) اتلبسي لجسور سروال قندريسي؟
 
شفق:(شيرات عليها بوسادة) سكتييي باراكا من طنز لي سمعك اقول خطبني
 
هبة: كولشي قريب عند الله حتى نتي
 
مانفال:(كتشوف ف ليشوميز) ولكن هادشي عريان
 
هبة: غادي تعجبي نزار هانتي قيسي هاد لغوزية
 
مانفال:(شداتها و مشات قيساتها فدوش و خرجات عندهم كتخبع صدرها ) كيجات
 
 
شفق و هبة حلو فيها فمهم و ماينكروش بلي طايتها اكبر من عمرها ليهونش خارجين و الكرش سمطا و صدر كبير و شعرها طويل طايح على خصرها النحيف، راه هي لي زينات داك شوميز بصراحة، عطاتها هبة بينوار ديالو طويل و مشبك
 
هبة: جيييتي كتحمقي يالاه سيري عندو ماتخليهش كيتسنا
 
شفق: بالتوفييق هه
 
مانفال: انمشي هاكا؟ لا حشمت عمرني لبست هادشي بلاش منو
 
هبة: وا تي سيري تمشي عندو اشمن بلاش منو
 
شفق: شوفي توكلي على الله و سيري
 
هبة: اه راه حلالك هاداك
 
مانفال:(كتفرك صباعها) واخا
 
….خرجات و خرجو معاها لبنات حتى شافوها دخلات لبيت نزار عاد هبطو لصالة عند العائلة ، كانت حتى عشق دخلات و طلبات من لخدامة كاس دلما سرعان ماجابتو ليها، يالاه غادي تشربو و هو يطيحلها من يدها و شدات فراسها كتشوف كولشي مضبب و دوخة سيطرات عليها، على شوية كانت اطيح كون ماشدهاش ارتورو من ظهرها
 
هبة:(زربات لعندها هي و شفق) عشق نتي مزياان (سمعوهم لوخرين و ناضو كيشوفو اش واقع و أولهم جسور لي زرب لعندها)
 
جسور: ماالك
 
عشق: عادي غير لعيا وصافي (بغات تنوض و هي ترجع شداتها دوخة و هاد لمرة شدها جسور)
 
سارة: هاادشي ماشي عااادي
 
نيار: بنتي هبة فحصيها
 
هبة: انفحص الضغط ديالك
 
عشق:(بعدات من جسور بنثرة) لا انا بيخير انمشي لبيتي نعس
 
جسور:(بقا كيشوف ف ديك نثرة لي نتراتو و كيتساءل مالها) اوك رتاحي حسن
 
نيار:(كيصوني ليه تيليفونو و جاوب) الو..وي هو هادا (بعد صمت و صدمة نطق) كيفاااااش فييين واخا واخا شكووون معاها دابا هاحنا جايين
 
سارة: نيار شنو واقع؟
 
نيار:(دم مشا من وجهو و كيشوف ف هبة) اماني دارت كسيدة
هبة:(طاحو دموعها فلبلاصة و بصوت مبحوح نطقات) ماما
 
 
… منين دخلات و هي واقفة حدا الباب كتشوف فيه متكي و حاط وسادة فوق راسو، توترات بزاف لكن على الاقل طمنات حيت لقاتو ناعس، تشجعات و قربات ليه بشوية و جلسات ف جنب النموسية كتشوف فيه، حيدات لوسادة لي فوق راسو غير بشوية و حطاتها فجنب، يالاه كانت ادوز يدها على شعرو و هو يجبدها عندو طيحها على النموسية و رجعها تحتو كيشوف فيها بنظرات عيانين و ذابلين، شوية بدا كيهبط نظراتو لشنو لابسة و عاد سرات معاه، قلبو بدا يزدح فاش كيشوفها معرية و شوميز مزير على طايتها صدر مدفق و لفخاض عريانين سترينغ قاسم طرمتها و ليهونش خارجين، تعقد ليها لسان و تزنات من نظراتو ليها حتى ولا صدرها كيطلع و يهبط ، ابتاسم ليها و هز يدها باسها
 
نزار: بغيتك تكوني حلالي و هاد ليلة نرجعك مانفال سقراط
 
عضات شفايفها و حركات راسها ب اه، بدا كيقرب منها بشوية و طبع قبلة على شفايفها الكرزيتين و كيتبنن فيهم غير بشوية، كيخليها تعيش جميع المشاعر فهاد الليلة باش عمرها تنساها، يديها كيدوزهم على صدرها من لفوق و دغيا حيدلها شوميز من جنب و رماه، باش يهبط لصدرها المنتفخ يطبع عليه علامات رجولتو، كيمص ف صدرها وكيطلع لعنقها ب بالقبل، و هي تنهيدات خفيفة كتعبر على استمتاعها معاه، كان حنين معاها و شاد معاها الخاطر، ناض حيد تيشورط ديالو و حيد سروالو بلخف و رجع هبط عندها
 
نزار: كنبغيك احبيبتي
 
عنقاتو لعندها و كدوز يديداتها على ظهرو، حسات بسترينغ كيتحيد ليها و هي تزير على ليزار بيديها و عاضة شفايفها، لكن سرعان ما ترخات فاش حسات بيه كيبوس ففخاضها و كيدوز بحنية على خصرها، فرقلها رجليها و هبط لتوتو كيبوس فيه و يمص بشوية خلاهها كتغوت بشهوة
 
مانفال: نزاااار بشوية اححح
 
نزار: (مازال خاشي وجهو فتوتو حتى بغا يخرج ليها عقلها بتوحويح، شوية مابقاش قادر حتى هو يصبر و طلع عندها حاط راسو على راسها ) اااه و شحال كتسطييني
 
مانفال:(عينيها معسلين بشهوة) نزااار
 
نزار: نزار ديالك الحبيبة (حيد شورطو بلا ماتحس و بدا كيشيت ليها من لفوق)
 
مانفال:(عضات شفايفها) كنبغييك
 
نزار:(ماجات فين تكملها حتى دخلو فيها و غوتات غوتا خفيفة، شبك يدو مع يدها، و كيحاول افتح طريق حيت مزيرة بزاف، خلاها حتى بدات كتسترجع النفس ديالها و خرجو كيقطر بدم، دغيا مسحو و باسها فجبهتها) مبروك ا مراتي
 
….كانت سخفانة و دغيا جبدها عندو عنقها و كيلعب فشعرها ، غطاها بليزار، و هي دغيا غفات، اما هو قلبو كيرفرف بالفرحة….
 
 
…فجهة أخرى كانو وصلو شي نص ساعة للكلينيك كيسولو على حالة اماني و حتى واحد ماعطاهم معلومات اكيدة من غير انها فغرفة العمليات و هارون هو لي مكلف بعمليتها، كانت هبة جالسة كتبكي فحالة يرثى لها ، مخنوقة اطرطق و سارة و شيماء و شفق كيسكتو فيها واخا حتى هوما كيبكيو، كانو صحة سلام حتى نزل عليهم هادشي بحال الصاعقة و قلب ليهم فرحتهم لحزن، دخل بوليسي لعندهم جايب معلومات، شاف نيار و قصي و جسور و عشق واقفين و توجه عندهم
 
… ميسيو نيار حنا كتاشفنا بلي الفيراري كان مقطع ليها لفران و مادام اماني ماقدراتش تحبسها و هاكا وقعات الحادثة
 
نيار: مقطع ليييها لفران؟؟(ضار لعند عشق)
 
عشق:(شافت ف لبوليسي) لفيراري كانت ديالي
 
…اذن امادموازيل عشق نتي لي كنتي مستهدفة واش عندكم شي اعداء؟
 
نيار: (شاف ف عشق دغيا تخطاتهم و خرجات لبرا و هو يشوف فالبوليسي) هاد المسألة حنا انحلوها
 
…اوك مسيو نيار(مشا)
 
قصي: شكون ممكن ادير هاد الفعل؟
 
نيار:بزاف لي يقدرو يديروها ولكن عشق هي لي كانت مستهدفة
 
جسور:(لخوف سيطر عليه و دغيا خرج تبع عشق لقاها واقفة بوحدها و جبدها عندو عنقها)
 
عشق: (صهشرها) اوييلي جسور اش كدير
 
جسور: (حط يديه على وجهها كيشوف فيها) كان ممكن تكوني نتي بلاصة اماني
 
عشق: (ابتاسمات) ولكن انا بيخير
 
جسور:(كيبلع ريقو) تايغر هو لي دارها كان بغا يقتلك
 
عشق: اه و شكون من غيرو
 
جسور: غاااادي نقتلووو والله ماتبقا فيه (بغا يمشي و هي تشدو)
 
عشق: جسور ماتهورش صبر
 
جسور: علاااش انصبر علاااش مانقدرش نتحمل يقيس شعرة منك
 
عشق: ماوقعليا دابا وااالو
 
جسور:(شدها من كتافها قربها منو) واااش بغيتيني نتسنى حتى توقعلك شيحااااجا
 
عشق: (كتشوفو معصب كثر من اللازم و نفس بدرع باس كيطلعها) جسووور تهدن
 
جسور: لا ماااغاديش نتهدن الى مشااات حتى وقعاتليك شيحاجا اعشق انا غادي..(صمت و هبط راسو)
 
عشق: نتا شنو؟
 
جسور:(بصوت رجولي) غادي نموت من وراك…
 
 
تصمكات من كلامو لي كان صادق ، تربط ليها لسان ماعرفات ماتقولو ، واش لهاد الدرجة خاف عليها، يالاه كانت اتجاوبو و هي تسمع صوت صخر جا بسرعة هو وخلود من بعد ما سمعو بالخبر
صخر: جسوور كيبقات مادام اماني
 
جسور: مازال ماعارفين باقا فالعمليات
 
خلود: و فينها هبة؟
 
جسور: اتلقاوها لداخل
 
….خرج هارون من غرفة العمليات و بسرعة مشات عندو هبة كتبكي و تشهق
 
هبة: ماما إهئ اهئ كيبقات
 
هارون: (ضمها ليه) شش ماتخافيش ماماك بيخير حالتها ماشي خطيرة ماتخافيش
 
هبة: إهئ اهئ ماتكدبش عليا راكم تعطلتو بزاف لداخل اهئ اهئ
هارون: تيقي بيا ماماك بيخير و اتخرج من غرفة العمليات دابا (كيمسحلها دموعها) الى شافتك اماني فهاد الحالة غادي تقلق ماتبكييش
 
هبة:(كتمسح دموعها) واش بصح ماما بيخير إهئ اهئ
 
هارون: اه هي بيخير ولكن..
 
هبة: ولكن شنو؟
 
هارون:(كيشوف ف العائلة لي تجمعات منين خرج و بصوت حزين نطق) تضرر ليها العمود الفقري
 
هبة:(حطات يدها على فمها) ماتعاودش تمشي؟
 
هارون: حنا ماعرفناش فاش اتفيق غادي يخرجو التحاليل و نعرفو واش اتعاود تمشي ولالا
 
هبة عينيها مغرغرين بدموع و بدات كترجع بخطوات لور و خرجات كتجري، تلاقات مع خلود و صخر يالاه داخلين غير شافوها بغاو الحقوها
 
صخر: غير خليك انا انمشي عندها
 
خلود:(بحزن) واخا (مشات عند شفق باش تفهم الموضوع)
 
….ماوقفات حتى بعدات من لكلينيك و جلسات فجردة ديالها، و مع ليل ماكان حتى شيواحد ، بقات كتبكي و تشهق قلبها كيضرها على مها، هزات تيليفونها منين تفكراتو و صونات ليه ماجاوبهاش و هي تخليلو ميساج صوتي
 
هبة: محسن إهئ اهئ عفاك جاوبني انا محتاجاك معايا اهئ اهئ ماما دارت كسيدة عفاك اجي
 
قطعات الميساج الصوتي و حطات يديها على فمها كتشهق ، اما هو قرب منها متأسف على حالتها ماعرف واش احط يدو على كتفها او يجلس حداها، تخربق و لكن فالأخير جلس حداها و مد ليها مشوار
 
صخر: ماتبكيش اهبة ماماك غادي تشافا
 
هبة:(شدات المشوار من عندو) اهئ اهئ كيفاش انقدر نقوليها بلي تشللات
 
 
صخر: ماماك قوية غادي تجاوز هادشي كنأكد ليك غادي تشافا
 
هبة: إهئ اهئ ولكن انا ماقادراش نستوعب انها مشللة من ديما كنشوفها قوية و واقفة على رجليها عمرني شفتها مريضة ، هي لي رباتني و هي لي كبراتني و عمرها نقصات عليا شيحاجا
 
صخر: حمدي الله حيت باقا اتشوفيها انا تمنيت كون كنت باقي عاقل عليها
 
هبة: (مسحات دموعها) باش ماتت ماماك؟
 
صخر: كانت مريضة و ماتت و انا فعمري 7 سنين ماشبعتش منها و من طيبة قلبها
 
هبة: الله ارحمها انا غير كنتخيل بلي ماما ماتت كنبغي نهبل
 
صخر: الله اخليها ليك و مايحرمكش منها صافي ماتبكيش غادي يكون كولشي مزيان
 
هبة: (كتمسح دموعها) شكرا
 
صخر: العفو مادرت والو
 
….كانت كتشوف فيهم جالسين و كيهضرو بعاد و هي مراقباهم بعينيها بغات تمشي عندهم و لكن ترددات و بقات غير كتراقبهم، اما هو كان كيراقبها ، جا من بعد ما نفذ طلب عشق الثاني و بصدفة شافها و قرب منها
 
ارتورو: سيري عندهم
 
خلود:(ضورات راسها عندو) بلاش حتى يساليو
 
ارتورو: غير شفتك اتاكليهم بعينيك
 
خلود: من حقي هاديك صاحبتي و هاداك (طلعات يدها فوجهو توريه لخاتم) خطيبي
 
ارتورو: (ابتاسم) الله اكمل بلخير
 
خلود: اميين
 
ارتورو: فوقاش عرسكم
 
خلود: مازال ماقررنا
 
ارتورو: حيت مامساليينش ولا حيت مامهتمينش
 
خلود: و شكون قالك مامهتمينش
 
ارتورو: ماشي عليك و إنما عليه
 
خلود:(ضارت لعندو كاملة ) شنو كتحاول تقول
 
…باقيين كيهضرو حتى جبداتلو موضوع محسن
 
هبة: محسن مكيجاوبنيش ياكما عندو شي مشكل
 
صخر: ماعندو حتى مشكل بلا ماتفكري فيه تهلاي فراسك و فماماك هي محتاجة ليك (حيد خصلة من حدا عينيها)
 
هبة: (طاحولها دموع) بغيت غير نقولو بلي انا محتاجة ليه فهاد لفترة يكون معايا
 
صخر:(زاد قرب منها و همس ليها ) تيقي بيا نتي مامحتاجاش ليه
 
سهات فعينيه لخوضر و نفسو كيضرب فوجهها، بلا وعي حطات يدها مور عنقو و هو زاد اندافع ليها و باسها ففمها بوسة طويلة، ف مدة هاد البوسة كان ارتورو كيشوف فيهم و ماقدرش اجاوب خلود على سؤالها رغم انها كتحرك يدها حدا وجهو منين شافتو سها، يالاه كانت اضور و تشوف فين كيشوف و هو يجبدها عندو من دراعها مزيرها و نيفو تلاقا مع نيفها و جاوبها ب غضب
 
ارتورو: لي بغيت نقول هو عمرك تيقي فرجال
 
 
….لحظة ضعف استسلمات ليه و هو استاغل الفرصة و نسا الالتزامات ديالو مع وحدة واعدها بزواج، كون كانت ديك القبلة كتهضر كون سمات راسها القبلة المحرمة، غاب ضميرهم فديك لحظة و شبعو من شفايف بعضياتهم، لكن فجأة استوعبات شنو كدير و دفعاتو و ناضت
 
هبة: شنووو كندييرو اصخر اهئ اهئ هادشي ماخصوش اكوون
 
صخر:(ناض قلبو كيضرب) نتي قربتي مني و انا ماقدرتش نقاومك و علاش نكذب و انا كنبغيك
 
هبة: ششش لا لا ماتقولش هاكا انا خطيبة باباك و نتا خاطب خلود لي هي صاحبتي اهئ اهئ
 
صخر:(هز يدها حطها على قلبو) دقات قلبي مايكدبوش عليك منهار شفتك و انا عايش فعذاب حبك
 
هبة: نتا استغليتي ضعفي فهاد اللحظة اهئ اهئ حرام عليك
 
صخر: كنحاول ننسى و ماقدرش و هادشي لي وقع ليوم عاطيني امل بلي حتى نتي كتبادليني نفس الشعور
 
هبة: لااا انا مكنبادلك والو اهئ اهئ نسى هادشي
 
تخطاتو و مشات راجعة باغا دخل للكلينيك عند مها و دموعها شلال كتفكر فهاد الغلط لي دارت الى مشا حتى ساق محسن لخبار يقدر يتخلا عليها و هادشي ماتقدرتش تخيلو، اما خلود بقربها من ارتورو خلاها كترجف و هي كتشوف شرارة الغضب فعينيه لي اصلا ماشي ليها و انما من لي شافت عينو بين صخر و هبة،و جبدها عندو باش ماتشوفش و تصدم ، بعدات عليه بنترة و جمعاتها معاه بتصرفيقة
 
خلود: مااااتعاودش تحط عليا يدك
 
ارتورو:(ابتاسم و شاف فيها) مانضمنش ليك (مسح تحت جبهتو) هاد تصرفيقة اتكلفك بزاف ازوينة (غمزها و خلاها تماك ذاتها كترجف، ضارت و شافت هبة )
 
خلود: هبة حبيبة نتي بيخير
 
هبة:(حركاتلها راسها ب لا ماقادراش تشوف فعينيها) ماشي بيخير
 
خلود: ماماك اتولي بيخير اختي ماتخافيش (عنقاتها)
 
هبة:(زيرات عليها و هي كتشهق و تبكي) سمحيلي اخلود إهئ اهئ
 
 
خلود:(شافت فيها) علاش كتقولي هاكا
 
هبة:(كتمسح دموعها) لا والو غير حيت لقيتيني بهاد الحالة
 
خلود: منيتك حنا صحابات و خواتات اكيد عاذراك راه هادشي ماساهلش
 
هبة: عندك الحق انخليك دابا خصني نبقا فجنب ماما
 
خلود: اه خودي راحتك
 
….دخلات هبة للداخل لقات عائلتها باقيين مجموعين قالولها بلي مها خرجوها من العمليات و دابا هي فغرفة عادية، طلات من السرجم الزجاجي كتشوف فيها و كتبكي ، حتى حسات بيد عنقاتها
 
هارون: ماما اتولي بيخير و ترجع لينا
 
هبة: اه ابابا هي قوية
 
هارون:(باسها فراسها) خصنا نكونو فجنبها
 
هبة: هي محتاجة ليك خصك نتا ماتفرطش فيها
 
هارون: عمرني ما فرطت فيها و مانديرهاش دابا
 
نيار:(قرب منهم) حنا غادي نمشيو
 
هارون: اه افضل منين تفيق اماني غادي نعلمكم
 
سارة: بنتي هبة يالاه معانا ترتاحي
 
هبة: لا ماما محتاجة ليا دابا
 
سارة: كيما بغيتي ابنتي
 
….خرجو كاملهم و رجعو للدار، حتى واحد فيهم ماقدر ينعس ديك ليلة كل واحد كيفكر فراسو، اولهم صخر لي قلبو كيتهرس ديما و عارف راسو كيغلط لكن الحب خلاه بلا عقل و مايفكرش ف احاسيس ناس اما خلود فكانت كتفكر ف نظرات ارتورو ليها، هاد الاخير لي مابغاتش تحيد ليه من بالو و غير كيتفكر تصرفيقتها كيبتاسم، اما هبة كانت كتحاول تنسى شنو وقع بينها و بين صخر و تفكر غير فمها لي سباب حالتها عشق بطلتنا الشريرة لي اعراض الحمل كيبانو عليها ،خرجات من طواليط من بعد ماستفرغات و ماعطاتش للموضوع اهمية و ظنات بلي غير لبرد لي قاسها، دخلات لفراشها و نعسات لكن حسات بفراغ منين جسور ماشي حداها بحكم انهم فلقصر دابا ، جسور الطيب لي خاف عليها و مجرد كيفكر انها ممكن تكون بلاصت اماني كيبغي يخرج ليه عقلو، تصرف من راسو و عطا اوامر بالبحث عن تايغر و يلقيو القبض عليه و يعاقبو على هادشي ،مشاعر متناقضة ابرزها هو الحزن و الخيبة و الخوف طولات فديك ليلة و شرقات شمس كتحمل بصيص امل معاها، فاق كيتكسل و حداه حبيبتو لي دوز معاها اجمل ليلة فحياتو، فاقت و كتشوف فيه مبتاسمة
 
نزار: صباح الخير حبيبتي
 
مانفال: صباح الورد راجلي
 
نزار:(خشا وجهو فعنقها) اخليلي راجلي اش هاد لحلاوة هادي همم
 
مانفال:(كيهرها و كضحك) ههه كتهرنييي
 
نزار: (خطف بوسة من عنقها و ناض) يالاه ندوشو احبيبة
مانفال: هزني
 
نزار: كتفششي عليا (هزها) ماتغلاش عليك الهزة
 
….كانو لتحت فصالة مجموعين ف طبلة كيحاولو يفطرو لكن غير كيشوفو فالماكلة بعينيهم، نطق نيار و هرس داك الصمت
 
نيار: كان ممكن تكوني نتي بلاصة اماني
 
عشق: عندي زهر
 
نيار: هادشي مكيعنيش انه نجيتي منها ماتخرجيش من لقصر و انكلف لي يحضيك
 
جسور: ماتحتاجش هادشي قريب انشد مول هادشي كاملو
 
نيار: شكون؟
 
جسور: و شكون من غيرو تايغر
 
قصي: اه تايغر طبعا ايبغي ينتاقم
 
شيماء: بسباب مشاكلك الشخصية كتعرضينا كلنا للخطر اعشق
 
جسور: الوليدة ماشي وقت هاد الهضرة
 
نيار: بغيت هاد تايغر ليووم يكون تحت الارض يطلع او فالسما ينزل
 
جسور: انا لقيت الفيلا ديالو لكن خواها
 
نيار: غادي نلقاوه واخا يخويها
 
عشق: كاين شي خبار على اماني؟
 
سارة: باقي مافاقت
 
….هبط نزار هو و مانفال مبتاسمين و شادين فيدين بعضياتهم و جلسو حداهم
 
نزار: صباح الخير
 
نيار: نزار فين كنتي
 
نزار: فبيتي
 
نيار: ماجايب لدنيا خبار
 
نزار: شنو واقع؟
 
نيار: عمتك دارت كسيدة لبارح
 
نزار: كيفاااش؟
 
نيار: فيراري عشق كان مقطع ليها لفران و وقع لي وقع
 
نزار: (ناض ) انمشي نشوفها
 
سارة: مازال مافاقت غير اتفيق انمشيو كاملين
 
نزار:(رجع جلس و حس بيد مانفال شدات فيه) يكون خير
 
 
….دازت ايام نفس الروتين، اماني باقي مافاقت و هبة ديما عندها ، عشق و جسور مامشاوش للخدمة هاد الايام،و لا جديد يذكر سوى ان فداك صباح كان خبر مفرح ليهم، فاقت اماني بعد طول انتظار، يالاه كتستوعب فين هي حسات بألم ف صحتها ،شافت هارون و هبة حداها و نطقات بتعب
 
أماني: فين انا
 
هبة: ماماا (هزات يدها باستها) الحمد لله على سلامتك
 
هارون: الحمد لله نجيتي من الحادث
 
اماني: ماعقلت على حتى حاجا
 
هبة: شنو كتفكري بضبط
 
اماني: كنت كنسوق حتى تقلبات بيا طوموبيل
 
هارون : احم وقعلك حادث و ايام و نتي فغيبوبة عاد فقتي و دابا انفحصك (قرب منها دوزلها ضو على عينيها و جاب ستيلو كيحرك على يديها) كتحسي
 
اماني: اه
 
هارون: (هبط لرجليها) و دابا
 
اماني: لا مكنحسش (كتشوف فيه كيدوز ستيلو على رجليها) انا مكنحسش (كتحاول تحرك رجليها) شنووو واااقع لياااا مكنحسش برجليييي
 
هبة: ماما تهدني عفاااك غادي ترجعي تمشي ماتخافيش
 
اماني:(جاتها كريز و بدات كتغوت و تحاول تحرك) لاااا ميمكنش لاااا اهئ اهئ
 
هارون:(عطاها حقنة مهدئة سرعان ما غفات ) صعيب تتقبل وضعها جديد
 
هبة: واش ماغاديش ترجع تمشي على رجليها؟
 
هارون: خاص نديرولها الفحوصات النهائية و هوما ايكشفو حالتها
 
هبة: انا تايقة بلي اترجع تمشي
 
هارون: ان شاء الله ابنتي يالاه نخليوها ترتاح
 
…..خرجو و خلاوها ترتاح، ماطالتش مدة نومها حتى فاقت و هاد لمرة شافت حداها شيطانة كتبتاسم ليها بكل ثقة
 
عشق: عميتو اماني صباح الخير
 
اماني: نتييي؟! نتي مووولاااات هاااد الفعلة خرجيييي عليا خرجي
 
عشق:(ضغطات على فكها و قربات ليها) ششش ماعندكش الحق دوي حمدي الله و شكريه عندك زهر باقا حية
 
اماني: غاااادي نفضحك و غااادي يعرف كولشي بحقيقتك
 
عشق: كيفاش اديري تفضحيني؟ بداك المحامي لي عندو تصاوري انا و جسور مع الاسف انتاقل لدار البقاء
 
اماني: مجرمة و ايجي نهااااار لي غااادي تعاقبي فييه
 
عشق: فداك نهار لي انتعاقب فيه غادي تلقايني رافعة راسي لفوق و كنضحك (بعدات منها) ديابلا مكتهددش ا اماني و نتي زعمتي و حطيتي راسك براسي و ها النتيجة كنتي باغا الفيراري ديالي و هاني قدمتلك اجمل فيراري (اشارت ليها بيديها للكرسي المتحرك) كنتمنى يعجبك
 
اماني: اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق
 
عشق:(قربات ليها بعينين حومر و معصبة) خداه فلوقيتا لي كلكم كنتو مامسوقينش اما دابا جات نوبتكم تخلصو (رجعات بعدات منها) كان هادا عقابك على القديم و جديد و ماتخافيش راه جاية نوبتهم حتى هوما
 
اماني: غادي نقولهم بلي نتي سباب و توصل فينما بغات توصل
 
عشق: اممم اولا انا طمست القضية و لسقتها فتايغر و ثانيا غادي نطمسلك لسانك بواحد الاتفاق صغيور
 
اماني: مااااغااااديش تشري سكوتي
 
عشق: هادا غير بليزير مني ابب اما نقدر نقتلك دابا و مايسيقلك حد لخبار
 
اماني: شنوووو بااااقييي بغيتي مازال؟
 
عشق: غادي نفذ ليك طلبك و مانخليش محسن يتزوج هبة لكن بشرط غادي تسدي فمك و الى فكرتي تحليه انقطع ليك لسانك
 
اماني: و شنو اتربحي من هادشي؟
 
عشق: منفعتي ماشي شغلك فيها لكن منفعتك هي بنتك ماتزوجش محسن
 
….يالاه كانت اتهضر اماني و هو يتحل الباب و دخلو العائلة عندها كلهم
 
نيار: عشق سبقتينا
 
عشق: جيت نسول اماني على الحادثة
 
سارة: ماتفكريهاش دابا خصها ترتاح (شافت ف اماني) الحمد لله على سلامتك
 
اماني: الله اسلمك
 
….بقاو كيطمنو عليها كاملين و يحاولو ينسيوها شوية واخا صدمتها انها مشلولة باقا مأثرة فيها
 
اماني: بغيت نخرج منهنا
 
هارون: حالتك مكتسمحش بهادشي
 
اماني: مانقدرش نبقا انكمل علاجي ف دار
 
نيار: اه دار حسن
 
هارون: اوك خلي يكملو فحوصاتك و اتخرجي
 
اماني: فوقاش ايكملو
 
هارون: هاد ليلة
 
 
….خرجو العائلة من بعد ماطمنو على اماني و خلاوها ترتاح، رجعو كاملهم لدار يوجدو لإستقبالها و مايحسسوهاش انها مشلولة، كانت هبة غادية للبيرو ديالها رجعات لخدمتها باش تكون قريبة من مها و تشوف شنو اتحتاج ، دخلات للبيرو ديالها و لقات شخص جالس فالكرسي كيتسناها، كيفاش دخل و شكون هو هادو هوما التساؤلات لي طاحو فبالها ، حنحنات و جلسات فكرسيها
 
هبة: ممكن نعرف شكون نتا
 
تايغر: تايغر
 
هبة: شنو شنو كدير هنا؟ خرج ولا نعيط للبوليس
 
تايغر: جيت نهضر معاك فهادشي لي وقع لماماك و لي ماعندي حتى علاقة بيه
 
هبة: حقييير نتاااا سباااب لكسيدة
 
تايغر: قلتلك ماشي انا و انما عشق هي مولاتها و كما العادة كتستاغل سميتي باش تبرأ راسها من التهمة
 
هبة: عشق؟؟؟ واش كضحك عليا راه كان ممكن هي لي دير كسيدة
 
تايغر: هادشي باش وهماتكم و انا جيت لعندك باش نتي تكتاشفي الحقيقة (بنظرة مطولة) انا وياك غادي نتفاهمو بزااف
 
هبة: شنو لي ايخليني نتيق فهضرتك؟
 
تايغر:(عطاها كارط فيزيت ديالو) منين تكتاشفي الحقيقة و صوني ليا
 
ناض خرج و خلاها فحيرة و صدمة من هضرتو ، ماقدراتش تبلغ بيه حيت شيحاجا فيها لداخل كتقولها تصبر و داكشي لي دارت ، صبرات و ماحساتش بلوقت حتى داز و دخل عندها باها
 
هارون: بنتي خرجو تحاليل ماماك
 
هبة: بصح؟ شنو فيهم
 
هارون:(بفرح) تقدر تمشي على رجليها مرة اخرى خصها غير صبر و ترويض
 
هبة: ههه هادي خبار كتفرح
 
هارون: يالاه نعلموها غادي تفرح بزاف
 
….مشاو عندها و دخلو لقاو معاها الممرضة
 
اماني: نقدر نخرج دابا و نمشي لدار
 
هبة: صبري تعرفي نتائج الفحوصات ديالك
 
اماني: شنو فيهم؟
 
هارون: نتي اتقدري تعاودي تمشي على رجليك
 
اماني:(طاحو دموع من عينيها) مكضحكوش معايا ياك
 
هارون: (قرب منها و شد فيديها) كندوي معاك بصح هاد الفترة صعيبة غادي دوز و هاد الكرسي المتحرك ماغاديش يكون معاك ديما و انا انبقا نديرلك الترويض حتى ترجعي تمشي على رجليك
 
اماني: (بفرحة) الحمد لله
 
هارون: اوا دابا خصك توجدي راسك باش تمشي للقصر العائلة كولها كتسناك
 
اماني: اه عندك صح
 
هارون: بنتي هبة عاوني ماماك
 
هبة: واخا ابابا
 
….قربات من أماني و بدات كتعاونها تلبس حوايجها و تقاد راسها و قرب منها هارون هزها و حطها على الكرسي، و خرجو كاملهم من لكلينيك ركبو فطوموبيل و توجهو للقصر لي ماليه كانو فاستقبالهم بحب و الكلمات المفرحة، عجبهم لحال منين عرفو بلي اتقدر تمشي على رجليها مرة اخرى و هادي غير مسألة وقت و صافي ، خداوها لبيتها و قادو ليها سيروم و خلاو معاها ممرضة تقابلها و قبل ماتنعس جات عندها هبة بتردد و قلق بغات اجوبة لأسئلتها
 
هبة: ماما بغيت نسولك و جاوبيني بصراحة
 
اماني: اه ابنتي سولي
 
هبة: سباب هاد الحادث عشق ياك؟
 
اماني:(بدهشة) شكووون قالك هادشي؟
 
هبة: اذن بصح هاااد الهضرة؟؟؟
 
اماني: نساااي عليييك هاد الموضوووع
 
هبة: كيييفاااش انسى عليااا ليوووم غااادي نتفاااهم معاااها هادشي مايتسكتش عليه
 
 
….خرجات من بيت مها واخا كانت كتنادي عليها ماتسوقاتش و مشات ديريكت لبيت عشق بلا مادق زدحات لباب بعنف و دخلات
عشق:(كانت كتصبغ ظفارها و طلعات راسها ببرود) مالنا
 
هبة: لا مامالنا والو غييير كنتي اتقتلي مااااماااا
 
عشق:(ناضت عندها) مع الأسف ماماتتش
 
هبة: قحبااا(هزات يدها تصرفقها و هي تلويها ليها مور ظهرها)
 
عشق: ليد لي كتمد عليا كنهرسها و اللسان لي كيهددني كنقطعو و بنادم فاش كيتحداني كنقتلو و نتي مك تحداتني و جزائها كان الموت ولكن زهرها وقف معاها
 
هبة:(كتوجع) انقولها لكووولشي
 
عشق: سبحان الله بحالك بحال مك كتعرفو غير تهددو لكن انا اهبة كنطبق و هاد لهضرة الى خرجات من فمك ودعي ماماك حيت اندفنها و هي حية (نتراتها) يالاه قودي عليا
 
هبة: ماغاااااديييش تبقااا فيك
 
عشق: اوك اوك
 
….خرجات هبة من عندها و عينيها عامرين بدموع مشات لعند مها و دغيا مسحاتهم و قربات منها
 
اماني: هبة ابنتي ماناقصنا صداع صافي نساي
 
هبة: واش كتخافي منهاا؟
 
اماني: لا ابنتي هادشي كاملو كنديرو على وديت مصلاحتك
 
هبة: صافي نتي ماتفكريش فهادشي نعسي و رتاحي (باستها فراسها و خرجات مشات لبيتها جلسات فوق النموسية و جبدات ديك كارط فيزيت و صونات ليه) الو
 
تايغر: فرحان حيت كتاشفتي الحقيقة
 
هبة: كان عندك الحق هي سباب و انا بغيت نتاقم
 
تايغر: غادي تاخدي انتقامك طبعا الى عاونتيني
 
هبة: شنو ندير؟
 
تايغر: اي حاجا كتخص عشق خصك توصليهالي
 
هبة: واخا (قطع عليها و هي تنهدات و تخشات فبلاصتها تنعس)
فاقت من نعاس خاطرها مروعة و مامرتاحاش، ناضت بثقالة صحتها كضرها، دخلات دوشات و خرجات لبسات حوايجها و هبطات تفطر، كانت مجموعة العائلة كما العادة و مكيفطرو حتى كيتجمع كولشي، تقابلات مع جسور فالطبلة و بدأت كتاكل
بشراهة و ماشبعاتش
 
سارة: مفتوحة ليك الشهية هاد صباح
 
عشق: (كتسكف فالعصير) الحمد لله
 
سارة: (كتعطيها لخبز) بصحة
 
أماني: ههه كتاكل بحال الى كتوحم
 
جسور:(حصلاتلو لقمة فحلقو و بدا كيكحب) كح كح (كيشوف ف عشق)
 
شيماء: (عطاتو لما) بشوية عليك و نتا زربان باغي غير فوقاش تمشي للخدمة
 
عشق:(بقات كتشوف فطبسيلها و شك بدا كيدخل ليها) انا انمشي
 
جسور: انمشيو جميع يالاه
 
….خرجات هي و ياه و حتى وصلو للطوموبيل ووقفات
 
عشق: غير سبقني انا انمشي للبرطمة ديالي و عاد ندوز للمركز
 
جسور:(شد فيدها) نتي صافا؟
 
عشق: صافا علاه ؟
 
جسور: وجهك شاحب
 
عشق: غير بلعيا ديال لخدمة
 
جسور: اوك حتى تجي (ركب طوموبيلتو و انطالق للخدمة اما هي استاقلات طوموبيلتها و مشات كطير لكلينيك عند هبة، غير وصلات مشات نيشان ل بيرو ديالها )
 
عشق: محتاجة ديريلي طيست
 
هبة: (طلعات حاجبها فيها) دخلتي بلا دقان مالنا
 
عشق: شوفي مامسالياش لهاد لمرض سربيييني
 
هبة: اشمن طيست بغيتي
 
عشق: طيست الحمل و الى لقيتيني حاملة ديري كورطاج بزربة
 
هبة:(مصدومة) شنووو واش عارفة شنو كتقولي؟ شكون هادا لي حملتي منو
 
عشق: دييييها سوووق كرك وتحركي قدااامي ماتعصبينيش
 
هبة: اوك اوك زيدي (تحركات هي و ياها لغرفة الفحص طلبات منها تكا و طلعات رجليها كتقلب)
 
عشق:(قلبها كيضرب فتسعين و خايفة تكون حاملة) شنوو كاين
 
هبة:(كتبلع ريقها ) الى طلعتي حاملة اطيحيه بصح؟
 
عشق: و شنو بغيتيني ندير بيه نولدو بلا أب
 
هبة: دييييك ساعة عرفي لمن كتحلي رجليييك انا مامتيقاش بلي ضيعتي شرفك
 
عشق: هاد المواعظ خليهم لرااااسك و طلقيييني دوي
 
هبة:(بعد صمت) ماراكش حاملة
 
عشق:(ناضت و تنفسات بارتياح) هاد لهضرة ماتخرجش من هنا
 
هبة: منين كتوصيني لاش جيتي عندي
 
عشق: حيت نتي عارفة الى خرجات لهضرة شنو ايوقع لييك
 
هبة: اه عارفة غادي تقطعي لفران لطوموبيل كيما درتي لماما
 
عشق: ماماك لي حطات راسها براسي
 
هبة: مانسمحش ليك و غادي تندمي
 
عشق: اوك اوك من بعد و ندميني
 
هبة: المهم الهرمونات طالعين ليك و يقدر يكون حمل الى نعستي مع شيواحد فهاد الفترة
 
عشق: (قادات حالتها) فهاد الحالة لكورطاج كاين كاين
 
خرجات و خلاتها تماك متبعة ليها لعين و باقا فيها رجفة هزات تيليفونها و صونات لواحد الرقم
 
هبة: عشق حاملة…
 
 
قطع الخط بلا مايهضر حيت الخبر نزل عليه بحال الصاعقة و ماتوقعش عشق تحمل كان كيظن بلي اترجع لعندو و ياخدها معاه و تكون ليه بوحدو لكن توقعاتو فشلات و حملها جا مفاجئ و ماداروش فلحساب، و رغم هكك مازال مصر عليها ، صافط ميساج لميس كيآمرها تحرك بسرعة و تنفذ الخطة او مصيرها و مصير واليديها ايكون الموت، فجهة أخرى كان جسور فالمركز و بضبط فلبيرو ديالو جالس، لاحظ بلي عشق تعطلات و صونا عليها يطمن عليها
 
جسور: حبيبة تعطلتي
 
عشق: دزت لكلينيك
 
جسور: ياك لباس؟
 
عشق: لا والو غير كنت كنحس بلعيا و مشيت
 
جسور: انجي عندك دابا
 
عشق: بلا ماتشوش ماواقع ليا والو انا انمشي لدار نرتاح ماقاداش نجي للمركز
 
جسور: اه رتاحي و انا شوية و نجي عندك
 
عشق: واخا (قطعات)
 
…صونا فلفيكس على لميس تجي عندو، دقائق و دغيا جات
 
لميس: جنرال طلبتيني
 
جسور: اه بغيت دوك الملفات لي خدمتي
 
لميس: الملفات خدمتهم ولكن خليتهم فدار
 
جسور: و علاش ماجبتيهمش معاك؟
 
لميس: حيت هادي ايام ماجيتيش للخدمة و ماتوقعتكش تجي هاد نهار داكشي علاش ماجبتهمش
 
جسور: اوا راه خاصيني دابا شنو المعمول؟
 
لميس: يالاه معايا لدار نعطيهم ليك
 
جسور: (تنهد و تفكر بلي خصو يمشي عند عشق) اوك اناخد الملفات و ندوز للدار (ناض و خرج و تبعاتو لميس ركبو فطوموبيلتو و مشاو ف اتجاه دارها)
 
لميس: بغيت نشكرك على لفلوس لي صيفطتيلي على قبل علاج بابا
 
جسور: عادي مرحبا فاي وقت
 
لميس: قليل ناس لي بحالك كنشكر الله لي لقاني بيك (حطات يدها على يدو )
 
جسور:(ابتاسم ليها) شكرا
 
….وصلو لدارها و كان تايغر كيتسنا هاد اللحظة بفارغ الصبر و صونا على عشق ابيل فيديو من رقم مجهول يوريها جسور مع لميس، كانت فلفيلا ديالهم متكية كترتاح و حلات الكاميرا و بقات كتشوف بلا ماترمش ، ناضت تقادات فالجلسة
 
لميس: الملفات تقال عليا يالاه دخل معايا
 
جسور: واخا
 
خرج من طوموبيل و دخل معاها للدار و هنا عشق طفات الابيل و ضربات تيليفونها مع الحيط حتى تشخشخ و اعصابها كيغلييو، دخل معاها و هي قربات منو
 
لميس: (بمياعة) شنو نصايب ليك قهوة ولا اتاي
 
جسور: خليها مرة اخرى
 
لميس: اوك صبر انا شوية و نجي
 
….مشات لبيتها حيدات حوايجها و لبسات بينوار حريري فالابيض فقط و خرجات عندو كتشوف فيه و كتبتاسم اما هو طلعها و هبطها بداك المنظر و ماجا فين يهضر حتى حيدات بينوارها و تعرات قدامو، بقا كيشوف ف لحمها بيض و صدرها كبير و ليهونش و طايتها ماينكرش زوييينة و كتفتن
قرب منها….
 
 
منين ضربات تيليفونها مع الحيط و هرساتو و هي غادة جاية فبلاصتها كتحس بغضب كبير لدرجة انها رجعات حمرة و كترجف، النفس بدرع باش كتقدر طلعها،الشمتا ديالو لاسقة ليها فقلبها بحال جمر، خصها ترد دقتها ماخصهاش تفوتهالو ، هادشي لي كانت كتقول مع راسها باش تبرد، مشات كتجري عند تيليفونها هزاتو مالقات فيه مايتجمع و رماتو فالارض ، دخلات لبيتها و هزات سلاحها و خرجات من الفيلا و باقا تالفة، شافت واحد راجل دايز ووقفاتو
 
عشق: عطييييني تيييلييفونك (سيد غير شاف سلاح خرجلها تيليفونو و عطاهلها، شداتو دغيا و تاصلات بارتورو لي سرعان ماجاوب)
 
ارتورو: الو!
 
عشق: ارتورو (كتبلع ريقها) ارتورو اجي دابا غاااادي نقتلووو خصو يموووت سربي اجي عندي
 
ارتورو: عشق! تهدني شنو واقع
 
عشق: اجييي عنديييي ولد لقحبة غدرني كان عندك صح راه خاني
 
ارتورو: صااافي صافي انا جاي عندك ماتهوريش
 
عشق: الفيلا كاينة ف ****
 
عطاتو العنوان و قطعات و ردات تيليفون لمولاه، رجعات للفيلا بخطوات بطيئة و كتشوف فسلاح، بقا فيها لحال و حسات بلحزن كانت كتقول جسور ماشي بحال سمير و ليوم هادشي لي شافتو عينيها عطاها ضربة قاسحة، أما هو كان قريب لميس دقائق و هو كيشوف ف جسمها مبتاسم ابتسامة خفيفة، دفن وجهو فشعرها و بقا كيشم ف ريحتها و هي ستحلاتها، دوز صبعان يديه بجوج على عنقها و نازل لكتافها و دراعها و تحنى و هو باقي كيدوز صبعانو حتى هبط لرجليها و هز البينوار و طلع لبسو ليها، حلات عينيها بصدمة و يالاه اتنطق دهشرها بهمساتو فأذنها..
 
جسور: رجولتي اكبر من انني نقيسك او نوسخ جسمي مع جسمك الرخيص، عارف بلي تايغر لي صيفطك و عارف بلي كيهددك و رغم ذلك حاولت نعطيك مهلة تجي و تعتارفي و عطيتك فلوس على قبل باك لي مريض و لي فالاصل مامريضش غير باش تحرك الانسانية فقلبك و تراجعي على خططك ، انا كنتيق فعشق و كنعرفها ماكتقول لحاجا حتى كتكون متأكدة منها، و غير باش مانظلمكش تبعتك ف هواك حتى لهنا و ها النتيجة (بعد منها كيشوف الصدمة فعينيها)
 
لميس:(كتفتف) أم.. انا
 
جسور: ديابلا مابحالها حد و انا غرقت ف حب جحيمها…انا كنبغيها
 
…ضرب ضورة و خرج خلاها واقفة جامدة فبلاصتها و معنقة بينوار، هضرتو و ردة فعلو طيحاتلها دموع حيت كون كان شيواحد اخر بلاصتو ماكانش ايزكلها لكن هي كانت مجبورة و دارت خدمة ماكادارش، ابتاسمات فعز دموعها و تيقنات بلي باقيين ولاد ناس مكتجرفهمش مياه الشهوة و انما كيبغيو بقلبهم، و قالت مع بالها ان عشق محظوظة بجسور، هاد الاخير لي كان وصل للفيلا من بعد مسافة طريق و دخل لقاها بوحدها ف جالسة و كضور سلاح فيدها و حالتها مكتبشرش بلخير
 
 
عشق:(طلعات عينيها فيه بشوية و نطقات بصوت خافت) مرحبا اسي جسور كيدازت الكوية مزيان؟
 
جسور:(طلع حاجبو فيها) وات؟
 
عشق: (ناضت و وجهات ليه سلاح) شهد على روحك
 
جسور: كيشوف فعينيها و ف سلاح) اش كتخربقي
 
عشق: انا كنخربق؟ ههههه اه كنخربق و عينيا كيكدبو (سكتات شوية و نطقات) انا شفتك معاها فدار
 
جسور: ماااتهوريش و سمعيني
 
عشق: ماااااابقيييييت بااااغا نسمعك داااااباااا نتاااا لي غاااادي تسمع ندمت على نهاااار لي تلاقيت فيه بييييك، كلكم بحال بحاااال كلكم تابعيييين مصلاحتكم
 
جسور: سكتييييي و سمعي ابنت ناس شنو وقع
 
عشق: لي وقع هو شفتك داااااخل معاااها كان خصني نحس و لكن تقتي للمرة الثانية عماااتني (كتحرك راسها ب لا) اناااا مااااشي اي بنت اجسووور اناااا دياااابلا لي كتكمي رجال و كتبدلهم واحد بوااااحد
 
جسور: مااااادرت معاااااها وااالو انا عارفها مصيفطها..
 
عشق:( قاطعاتو و طلعات المسدس لفوق و بدات كطلق الرصاص و كتغوت) ماااااتشرحليييييش كترجعنيييي ضبعة واش نكدب عيني و نتيق بيك نتا؟
 
جسور: عشق والله مااااقستهاااا
 
عشق: فااااش كنت كنقووولييييك مصيفطينهااا ماتيقتينيش حيت كانت عاجباك ياااااك كانت عينك فيها
 
جسور: (تعصب) سكتييييي ماتخرجييييش من فمك هضرة اتندمي علييييهااااا
 
عشق: لحااااجا الوحيدة لي ندمت عليها علاقتي بيك نتا مااااشي راااااجل
 
جسور: اااااه مااااشي رااااجل حيت تابعك بحال ضبع و مااااشي راجل حيت نهار قستك بقيت معاااك و مااااشي راااجل حيت شريت على قبلك لقصر و مااااشي راجل حيت شريت هاد لفيلا لي جامعتنا و ماشي راجل حيييت ماقستش القحبة
 
عشق: اش داااااك لاااااش باااقي معاااايا واااش بززت عليك تبقاااا كوووولشي كان بخاااااطرك و لكن ماتطعنيييش هااااكا
 
جسور: دابا عاد فهمت علااااش خلاك سمير
 
عشق: زوااااامل كيفهموووو بعضياااااتهم و عرفتي شنو (قاطعها)
 
جسور:(قرب منها و شد يدها مع سلاح و حطو على صدرو) ضربييييي قتلييييني و تهنااااااي و هنيييييني منين شااااكة فيا و ماعاطيانيش لحق نهضر
 
عشق:(حركات راسها بلا و كتشوف فيه) كنكرهك و ماتستاهلش لموت خليك تعيش مذلول (حيدات سلاح من صدرو)
 
جسور: (شدها من درعانها لسقها معاه) مااااديييريش فينا هاكا اعشق
 
عشق:(دفعاااتو) ماااابقيييتش بغيت نشوف كمااااارتك كنكرهك مابقييييتش حاملااااك
 
جسور: (بعد منها حاط خطوات مكسور) كتسالي علاقتنا؟ (رجع شدها) نتي معصبة غير تهدني و انشرحلك كولشي
 
عشق: (كضربو فصدرو) ماااااعندك ماااااتشرح انا فهمت كولشي ، بعد مني و نسا واااش عرفتيني
 
جسور: (حرك راسو ب اه) كظلميني
 
عشق: كنظلم راسي معااااك (طيحات سلاح من يديها)
 
جسور:(عطاها بظهر باغي يخرج حتى سمع شيحاجا تزدحات و ضار شافها فالأرض سخفانة، تحنى عندها هزها مخلوع قلبو ايخرج ) عشق عشق (كيطبطب على وجهها) عشق جاوبيني عفاك فيقي احبيبتي والله ماخنتك كنقسم ليك بالله حتى كنبغيييييك مستحيل نديرها
 
 
مع كان ايهزها و هو يضرب ارتورو لباب زدحو و شاف فعشق سخفانة و جسور شادها و مشا عندهم
 
ارتورو: شنووو درتييلها
 
جسور:(هزها و حطها فوق لفوتوي) تناقشنا و سخفات
 
ارتورو: انعيط لطبيب
 
عشق:(شدات فيد ارتورو و بصوت عيان و باقا مدوخة) ارتورو
 
ارتورو: انااا هناا شنو واقع لييك
 
عشق: بغيت نرتاح
 
ارتورو: انعيط لطبيب دغيا
 
عشق: لا (شافت ف جسور) مابغيتش نشوفو قدامي
 
جسور:(شد فيدها) عشق سمعيني
 
عشق: (خطفات يدها من يدو) خرج
 
ارتورو: قالتلك خرج هي خرج ماتزيدش عليها
 
جسور: واخا اعشق انا انخرج و لكن مازال ماسالينا
 
….خرج من عندها و هي غمضات عينيها كترتاح من بعد ما منعات ارتورو يجيب طبيب، لي فيها كافيها ماتحتاجش صداع اخر، بقا معاها ارتورو فلفيلا باش حتى إلى خصاتها شيحاجا يجيبهالها، اما جسور فطوموبيل كيضرب لفولون و كيلعن حظو، مسافة ديال طريق وصل لعند صخر للفيلا و دخل جاااعر
صخر: جسور! ياك لباس
 
جسور: قودتهاااا عشق شافتني مع لميس فدار
 
صخر: كيييفاااش؟؟ واش منيتك خنتيها
 
جسور: ماخنتهاااااش و عمرني فكرت نخونها، انا كنت عارف بلي لميس صافطها تايغر باش تفرقنا و بانلي بدا كينجح
 
صخر: و عشق شنو دارت؟
 
جسور: قالتلي سالينا، نهات علاقتنا بسهولة
 
صخر: صافي تفارقتو؟
 
جسور: لا لا ماتفارقتش معاها و عمرني نفكر نتفارق واخا تقول لي قالت مانبعدش منها
 
صخر: دابا هي فاهمة غلط و معصبة عليك و نتا لابد خصك تحاول تراضيها
 
جسور:(جلس كيمسح على راسو) كنبغيها اصخر مانقدرش نتفرق عليها ، هي ماعارفانيش قداش كنبغيها
 
صخر: حتى هي كتبغيك
 
جسور: لا مكتبغينيش هي كتكرهني
 
صخر: منقدرش نضمنهالك ولكن الى كنتي كتبغيها بينها ليها فأفعالك
 
جسور:(ناض) اه كنبغيها و الحب خصو يتختم بزواج
 
صخر: صبر واش متأكد باغي تزوجها
 
جسور: متأكد كثر من أي وقت آخر (ضربلو على كتفو) تهلا
 
….خرج و هو فرحان دار اتصال لمحل مجوهرات ووصى على الخاتم يكون فريد من نوعو و توجه للقصر باش غدا يصلح كاع الامور لي خصها تصلح و يحسم هاد الامر و يبين ليها بلي كيبغيها….
 
 
صبح صباح جديد و ياريتو ماصبحش، صباح ايتقلبو فيه الموازين، الفرحة اتقلب لحزن، و الانتظار ايتوج بلقاء و الشوق أيسالي ب جواب، صونا لباب فلفيلا ديالها و تكرر شحال من مرة، نزلات من ناموسيتها من بعد مالبسات بينوار و بقات كتجر رجليها حتى وصلات لباب و فتحاتو و شافتو قدامو بطولتو و وسامتو و هيبتو كيبتاسم ليها و عينيه فيهم الف حكاية، بغات تسد الباب و شدو بيديه و دخل كيشوف فعينيها الكره و الحزن و الغضب و نطق بصوت رجولي
 
تايغر: قلتلك ماشي راجل
 
عشق: (وجهاتلو صبعها) كاملكم
 
تايغر: ماجربتينيش
 
عشق: بحال بحال جنس رجال هاكا
 
تايغر: كون مشيتي معايا ماكانش ايوقع لي وقع
 
عشق:(تقابلات معاه) الرفض خايب
 
تايغر: و الخيانة اسوء
 
عشق: لي نتا ماعارفوش ا ايهم انا عادي عندي كيمشي زامل وكيجي زامل
 
تايغر: انا بغيتك غير تحسي بشنو كنحس
 
عشق: علاه نتا عندك الاحساس
 
تايغر: و كثر ماكتصوري (قرب منها كثر) اول بنت تعجبني و نبغيها هي نتي
 
عشق: (حطات يديها على كتافو) علاش ماخطفتينيش مرة اخرى؟
 
تايغر: بغيتك تجي بخاطرك
 
عشق: ياريت كون ماحتارمتيش خاطري
 
تايغر: باقي الوقت يالاه نمشيو
 
عشق:(حركاتلو راسها بلا و حطات يدها مور عنقو و جبداتو عندها) لي ايوقع هنا ايبقا هنا (باسو ففمو و هو لقاها من الجنة والناس و زاد غمس شفايفو فشفايفها و كيدفعها لبيت نعاس بخطواتو)
 
كان فرحان و خارج من لقصر قلبو كيضرب، صافي ليوم ايعتارف ليها و يتوجها ملكة قلبو و حياتو، ركب فطوموبيلتو و توجه لمحل مجوهرات ،كيشوف فداك لخاتم كيف منقوش و حجيراتو كبار و متيولين من الالماس الحر وصى عليه باش يكون اول خاتم من هاد النوعية حيت بالنسبة ليه لي غادي تلبسو تستاهل الافضل دائما، قلبو كيزدح و الابتسامة مافارقاتوش منين دخل للمحل، عطا اشارة باش يجمعوليه لخاتم و خلصهم و خرج فيديه لبواط لي كان لونها حمر و ركب فطوموبيلتو و نطالق للفيلا، طول الطريق كيفكر ف ردة فعل عشق منين يطلب منها زواج، و كيتمنى ماتبقاش مقلقة منو و هاد سوء الفهم يتصلح، حيت هو كيبغيها هي و مستحيل يفكر يخونها او تجي بنت لمرا بلاصتها، وصل للفيلا و حل لباب و بقا كيقلب عليها بعينيه باغي يفاجأها بقاتلو بيت نعاس هي لي ماقلبش فيها و كلما كيقرب منها كيسمع تنهيدات و كلام خفيف و مبهم مافهموش، خطواتو فقط لي مسموعين وحدة مور وحدة، وصل لباب لي كان مردود و كاع مامسدود و شاف من الشق دلباب المنظر لي صعقو، حل لباب بيديه و نطق ب صوت مخنوق و اللون تخطف من وجهو
 
جسور: عشق !
 
…عينيه للحظة تغرغرو بدموع كيفاش طاوعها قلبها دير فيه هاكا، طاح من يدو بواط ديال لخاتم و عطاها بظهر و خرج بلارجعة بلا مايحاسبها ، بلا مايغوت و لا يضربها، الضربة لي ضرباتو هي كافية تخليه ماينتابهش شكون هاداك لي كان معاها ، سواء كان تايغر او غيرو، الخيانة وحدة، اما هي خرجات من بيتها منبعد ما سمعاتو خرج ، و عرفات بلي شاف كولشي ، حنات راسها و لمحات لبواط دلخاتم طايح، هزاتو و حلاتو و شافت الخاتم و ماتحرك فيها والو، خرج تايغر من لبيت معصب و كيتحكم فراسو و همسلها فوذنها
 
تايغر: غادي ندمك اديابلا ….
 
نهاية الفصل الثاني 🔥
 
“تشبثت بك علنا يا من تخونين نفسك في الخفاء “.
طاحت دمعة من طرف عينيها سرعان مامسحاتها بصباعها و زيرات على قبضة يدها كتحاول تنسى هاد الذكريات لي كانو اسوء مادوزات فحياتها، و بداية جديدة لشخصية قوية ولات عندها، ابتاسمات للمقدمة لي شافت فوجهها علامة صدمة و ماعرفاتش منين تبدا، فقط ساكتا و كتسنى شفق تهضر
 
شفق: العين بالأعين و السن بالسن و البادي اظلم
 
المقدمة: لكن ماخانهاااش!!
 
شفق: و شنو الدليل؟ هاكا هي كترد الاساءة بالاساءة واخا تكون كتبغي شيواحد حد الجنون
 
المقدمة: ديزولي مي هي مكتبغيش جسور
 
شفق: و عمرها بغاتو
 
المقدمة: و هاكا تفارقو للأبد
 
شفق: فراقهم ماكان إلا بداية كشف الحقائق تيقي بيا كون ماتفارقوش ماكانت اتكشف حتى حاجا
 
المقدمة : بحالاش؟
 
شفق: بحال حبي لجسور و مرض هبة و خيانة صخر لخلود و هوس ارتورو و طيش مانفال و عقلانية الأباء (بصوت حاد) و بيدوفيلية محسن
 
المقدمة: محسن اغتاصب عشق و هي فعمر 14 عام ولكن شنو علاقة عنوان جنازة حفل الزفاف بهاد الفصل
 
شفق: كانو عندنا ربعة د لعراسات (مشات بتفكيرها) حتى واحد ماتخيل مصيرهم كيفاش ايكون لكن داز بطريقة ماتيقها حتى واحد
 
المقدمة: هادشي كاملو بسبب خيانة ديابلا لجسور؟
 
شفق: لا …بسبب جسور
 
المقدمة: كيفاش؟
 
شفق: (ابتاسمات و تنهدات و جاوباتها) ماذا لو عدنا عشر دقائق للخلف؟ عشر دقائق قبل ان تصطدم بك الشيطانة في ذلك الرصيف و تعتذر من سيادتك أنها لم تتعمد في حين أن خطتها درست طوال فترة إبتسامك، كانت تخطط لحيازتك ، عشر دقائق قبل أن تخونك هي معه ، عشر دقائق قبل أن يتلامس الجسد بالجسد ، عشر دقائق قبل أن تجدهما في الفراش معا ، عشر دقائق قبل ان تتناول كل تلك السموم ، لو عدت عشرا فقط ما كنت لتموت ….
 
مرحبا بكم في الفصل الثالث :
جنازة حفل الزفاف 🖤
 

 
متكية على ظهرها فوق النموسية و كتشوف فالسقف كترجع الذكريات لي دوزات معاه من نهار حط رجليه فروسيا، الذكرى الخايبة و زوينة دازت فرمشة عين و بقا احساس الندم بوحدو مسيطر عليها، دازت 30 يوم و 12 ساعة و 10 دقايق كانت كتحسب بساعة و دقيقة و ثانية من نهار خرج جسور و بقات هي بوحدها فالفيلا شهر ماشافتوش و حتى واحد ماعندو خبار عليه ، ماتجرآتش تسول عليه من بعد ما كتاشفات تسرعها و لعنات حظها و عضبها لي كيخرج عليها و كيخليها تتصرف بلا وعي، سمعات باب بيتها تحل و خطوات متاجهين ناحيتها و نطقات
 
عشق: دفنتوها؟
 
ارتورو: وي و تايغر هو لي قتلها
 
عشق: باينة اصلا هو لي صافطها
 
ارتورو: لكن قتلها حيت عتارفات ليك بالحقيقة
 
عشق: الحقيقة لي كتقلقني كلما كنتفكرها
 
ارتورو: عندك الحق فاش قلتيلي جسور ماشي بحال رجال
 
عشق: (تكعدات) عمرو مافكر يخوني
 
ارتورو: و نتي درتيها
 
عشق: (مشات قبالت لكوافوز ديالها و هزات بواط فيها الخاتم لي طيح جسور و نطقات باغا تبدل الموضوع ) ماكايناش شي خبار عليه ؟
 
ارتورو: كون دخل لروسيا كون علمتك
 
عشق: اوك
 
ارتورو:(قرب منها و حط يدو على كتافها) ليوم عيد ميلادك خصك تجي للقصر
 
عشق: مافياش
 
ارتورو: عيقتي شهر ماشفتيهم و جسور غايب دابا غادي يحسو بشيحاجا
 
عشق: مكيهمنيش ا ارتورو
 
ارتورو: شوفي نساي عليك هادشي عادي كيوقع
 
عشق: ماولفتش نظلم شيواحد و كيبقا فيا لحال فاش كنظلم
 
ارتورو: هوما ديما كيظلموك خليهم يجربو
 
عشق: (حركاتلو راسو بلا) انا كنحقق العدالة و مكنظلمش
 
تخطاتو مشات لدوش دوشات و هي مسخسخة و كتفكر شنو لي جاي فطريق ، لوات عليها فوطة و خرجات لقات ارتورو خرج من لفيلا نشفات راسها و لقات شوية ديال دم فالفوطة، قالت مع بالها بلي ليغيكل و لبسات فوطة صحية و لبسات كسوة لاسقة فلكحل، صايبات شعرها مع ميكياج تقيل و يالاه اتخرج جاها اتصال بدل ملامحها لغضب
 
تايغر: بغيت نشوفك
 
عشق:(كتقاد سلاح) فين
 
تايغر: ف الساحة ديال*****
 
عشق: اوك
 
 
خرجات من لفيلا ركبات فطوموبيلتها و توجهات للموقع لي عطاها، مسافة طريق وصلات عندو للساحة كان واقف قدام طوموبيلتو و كيكمي و لفيدورات دياولو بعاد عليه شوية، خرجات من طوموبيلتها بثقالة و توجهات عندو حتى تقابلات معاه
 
عشق: شنو بغيتي؟
 
تايغر: بغيتك
 
عشق: (ضارت بغات تمشي و شدها من يدها جبدها عندو) طلق مني
 
تايغر: ماطالقش سمعيني
 
عشق: نسمعك؟؟؟ بغيتي نسمعك؟ (نترات يدها و بدات كضربو لصدرو) شكون مشا صيفط لميس لعند جسور باش تفرق بيناتنا هااا؟
 
تايغر: (شاف ليكارد ديالو جبدو سلاح و خنزر فيهم اهبطو سلاحهم و شدلها يديها) ماشي انا لي قلتلك نتاقمي من جسور و نعسي معايا
 
عشق: برافو لعبتيها مزياااان
 
تايغر: انا ماحاسبتكش على اللعبة لي درتي وهمتيني بلي باغاني و نتي كنتي غير كتفلااااي، باقي رفضك ليا فداك نهار كيحفر هناا (كيشير لصدرو)
 
عشق: ماقدرش نعس معاك وااااش بزز
 
تايغر: ماشي هنا المشكل ، المشكل هو درتيني طريق باش تعصبي داك ز”””” (فتح يدو) فيناهوا دابا هاهوا مشا
 
عشق: غادي يرجع و غادي نقوليه كولشي
 
تايغر: و غادي يتيقك؟ مكنظنش
 
عشق: بعد غير نتا من حياتي و انكون معاه بيخير
 
تايغر:(عطاها ظرف فيديها) شوفيه
 
عشق:(حلات ظرف كتشوف تصاورها فاش كانت مع تايغر فاش خطفها و غير اللقطات الحميمية) اش هادا؟
 
تايغر: هاد تصاور غادي يوصلو للصحافة و نتي عارفة الى وصلو و كتاشفو ناس علاقتك بيا اتولي خائنة فنظر الدولة و فنظر عائلتك
 
عشق: واش منيتك؟ واش كتشوفني دابا انا كنهتم بنظرة المجتمع و عائلتي
 
تايغر: ماخليتيلي حتى حل اخر
 
عشق: لحاجا الى ماكانتش بخاطري راه عمرها تكون بزز مني (رماتلو الظرف على وجهو و بعدات منو ببعض خطوات )
 
تايغر:(وقفها بهضرتو) عيد ميلاد سعيد ديابلا و هاد ليلة انزوركم فلقصر
 
عشق:(ضارت عندو بثقالة) باغي تخرج منو ميت بحال بيتر؟
 
تايغر: انغامر
 
عشق: اوك حظ سعيد
 
…توجهات لطوموبيلتها و نطالقات و شدات فيدها تيليفونها مبتاسمة، كانت كتسجل هضرتها مع تايغر باش فاش ارجع جسور تعطيه يسمع و يعرف بلي ماخانتوش…
 
 
كانت فالبيرو ديالها كتفكر فحياتها و زواجها طول فترة جلوسها، حاولات تتناسا لكن كل ما كتسهى كتلقا راسها كتفكر فصخر، كتنفض افكارها و تبت راسها بلي قريبة اتزوج بمحسن هاد الاخير لي هملها فهاد الفترة و الحجج ديالو كانت انه برا لبلاد و عندو الخدمة، خرجات من سهوتها من بعد ما رن الهاتف و جاوبات بثقالة
 
خلود: هبتي نخرجو ليوم
 
هبة: والله ماعرفت عندي الخدمة
 
خلود: الخدمة مكتساليش خلينا نخرجو شوية
 
هبة: ليوم كاين عيد ميلاد شفق
 
خلود: عشق و شفق واهادي هي المناسبة نخرجو و ناخدو كادو ليهم
 
هبة: اوك
 
خلود: اجي عندي للمركز
 
هبة: لا بلييز غير ديري شي بلاصة نتلاقاو فيها
 
خلود: واعفاك انا نسالي غير تشريح و نخرجو غير اجي عندي
 
هبة: واصافي غير سالي تشريحك و نخرجو ديك ساعة
 
خلود: لا انتسناك تجي عندي يالاه باي (قطعات)
 
هبة: صبري خلود(تقطع الخط و حطات تيليفون) اووف قطعات دابا كيفاش اندير نمشي لتماك (كتفكر ف لقاءها مع صخر منبعد ديك لبوسة)
 
نفضات هاد الافكار و ناضت هزات صاكها و خرجات متاجهة للمركز بطوموبيل غير وصلات دخلات مترددة وكتشوف فجنابها ياكما تلاقاه لكن ماشافتوش تماك و زادت دخلات للقسم الجنائي ديال خلود لقاتها واخدة عينات للمختبر
 
هبة: هاااني جيت(سلمات عليها بلابيز)
 
خلود: هانتي تسنايني غير شوية ناخد هادو للمختبر و نجي
هبة: اوا ماتعطليش
 
خلود: ماتخافيش
 
…مشات خلود و بقات هبة بلاصتها، ملات و بغات تخرج و تسناها فطوموبيل حسن، دازت من كولوار اخر و قرات فواحد لبيرو النقيب صخر يزيد، شافت من شق الباب بلي لبيرو خاوي و دفعاتو شوية بيديها تفتح و بقات كضور عينيها فديكور، زادت خطوات بلا ماتفكر جوج مرات و ماوقفات حتى وصلات لوسط الغرفة، تهز قلبها فاش سمعات لباب تسد بشوية و دغيا ضارت كتشوف فيه بارتباك و الاحراج سيطر عليها، اما هو كان كيشوف فجمالها و لباسها لمزير و المغري على طايتها و شعرها الاسود طويل حتى لفخاضها و لبيوضية منها كتشعل، حنحنات
هبة: باغدون (دازت من حداه بسرعة باغا تخرج و شدها من دراعها رجعها لعندو)
 
صخر:(بشوفات كذوب) بغيتيني؟
 
هبة: لا لا غير دخلت بالغلط ديزولي (فلتات يدها و وصلات للباب بغات تفتحو و مابغاش )
 
صخر:(قرب من وراها حتى صدرو تلاسق مع ظهرها و زيرها على لباب و همس ليها فوذنها) شهر ماشفتك توحشتك
 
هبة:(غمضات عينيها بشدة و ولات كترجف دغيا ضارت عندو كتشوف فعينيه) انا خصني نخرج
 
صخر:(قرب ليها و خشا وجهو فعنقها) ماتوحشتينيش
 
هبة:(حطات يديها على صدرو باغا دفعو ولكن شيحاجا كتحبسها طلعلها تبوريشة فصبعها صغير) صخر عفاك
 
صخر:(شبك يدو مع يدها و رجع كيشوف ف عينيها و حط راسو مع راسها) امم
 
هبة:(فينما كيتحرك كتبع ليه عينيها كأنها باغا كثر) حلي لباب
 
صخر:(حط جوج صبعانو على فوق بز””ول””تها ليسرية لي كان نصها باين) علاش قلبك كيضرب
 
هبة: (كتشوف ف صباعو و كتبلع ريقها) خلود كتسنااااني
 
سكتها بقب””لة ففمها و حاوط خصرها كيعبر على اشتياقو و شغفو فيها اما هي حتى كتبغي تحبسو و مكتقدرش لكن قوات راسها و دفعاتو و شافت فيه بعينين مدمعين
 
هبة: انا خطيبة باباك و خلود صاحبتي منقدرش نزيد نغلط و ندير هاد لفعايل
 
صخر:(جبدها) كتهميني نتي و من غيرك لا
 
يالاه كانت اتجاوب و تحل الباب عليهم
 
 
شافت فيهم بكل برود مباعدين شوية على بعضياتهم و كيشوفو فيها بصدمة و كيصطانعو الابتسامة ، بادلاتهم الابتسامة و نطقات ببلادة
 
خلود: نتي هناااا
 
هبة: اه جيت نسول صخر على محسن حيت هاد الايام غبر
 
خلود: و ناري محسن ديما عندك غابر
 
هبة: هادشي لي عطا الله
 
خلود: (قربات من صخر شدات فيدو) جيت لعندك باش نقولك انخرج مع هبة
 
صخر: اه خرجي خودي راحتك
 
خلود: نشوفك فلعشية بب
 
هبة: (شافت فصخر لي دغيا بادلها شوفة و حنات راسها) انتسناك فطوموبيل
 
خلود: فين اتسنايني هاني جاية معاك
 
صخر: منين تسالي و دوزي للقصر نيشان اتلقايني تماك
 
خلود: اه على حساب الانيفيغسيغ
 
صخر: اه
 
خلود اوك نتلاقاو تماك
 
خرجات و لحقات هبة اما فلقصر كان كل واحد فقنت شيماء مع سارة و اماني لي ولات كتمشى على لعكازات و تهنات من الكرسي المتحرك، جالسين كيهضرو و كيصبرو فشيماء
 
شيماء: هاد لولد عندي غبر اسارة خفت عليه
 
سارة: ماتخافيش راه حتى عشق غبرات ايكونو غير فشي مهمة
 
شيماء: لا قصي مافخبارو والو و حتى صخر سولتو
 
أماني: اوا صافي ايكون مشاو لشي بلاصة بجوج
 
سارة: لا انا سولت ارتورو قالي عشق فدارها
 
اماني: و مالها حاجبة ماشفناهاش شهر
 
شيماء: طلبي السلامة دابا تجي و تجلس هنا
 
سارة:(ماعجبهاش لحال) راه بنتي علامن كتهضرو
 
شيماء: اوا راك عارفاها
 
سارة : اصلا ليوم عيد ميلادها و غادي تجي
 
….فبيتهم كانو كينهجو بجوج عاد كيف سالاو ماتش و نعسو حدا بعضياتهم كيستراحو، تقلب فوقها و بدا كيب””وس عنقها بحنية
 
نزار: اش هاد لحلاوة عندي
 
مانفال: كنبغيك
 
نزار: انا كثر الحب
 
مانفال: هههه صافي باراكا كتهرني
 
نزار: مكنشبعش منك
 
مانفال:(كتلعب فصدرو) نزار
 
نزار:(كيشوف فيها) وي
 
مانفال: تخيل يكون عندنا ولدنا ولا بنتنا
 
نزار:(دق قلبو و ابتاسم) افضل حاجا فلعالم ولكن ماشي دابا
 
مانفال: علاااه؟
 
نزار: نتي بقا صغيرة على لولاد مانغامرش بيك
 
مانفال: و فوقاش انولد؟
 
نزار: فاش تكبري البرهوشة ديالي
 
 
…بقاو كيهضرو و يتبادلو القب”””ل و المغازلات شوية هزها و دخلو بجوج للدوش، وصلات طوموبيل نوع هامر وقفات قدام لقصر ، زرب شيفور حل لباب و هبط جسور بلباسو الرسمي ، داخل للقصر على غير المعتاد، خطوات بطيئة، عينين باهتين ملامح باردة ، كيصطانع القوة و القسوة رغم أن لي فداخلو قلب مجروح ، غادي داخل و عينيه مشتتين فالأرجاء، كيشوف الحركة مروجة فلقصر بين الخدم كيقادو ديكور، ماعطاش للأمر اهمية و طلع لبيتو ، فطريقو لبيت لمحاتو شيماء و عيطاتلو لكن مابغاش اوقف حتى وصل لبيتو ، حلات عليه لباب
 
شيماء: جسووور (عنقاتو) ولدي فين غبرتي توحشتك بزاف و خفت عليك
 
جسور:(بادلها العناق) ماتخافيش كولشي بيخير
 
شيماء: واش نتا صافا؟
 
جسور: (ابتسامة جانبية) اه كانت عندي خدمة
 
شيماء: نتا و عشق ؟
 
جسور:( سميتها ترددات فأذنو حيت شحال هادي ماسمعها) لا بوحدي
 
شيماء: الحمد لله (جلسات و جلساتو حداها) ماتعاودش تغبر اولدي خليتيني مشوشة عليك
 
جسور: مرة مرة كنبغي نبعد باش نرتاح
 
شيماء: ولكن نتا عندك عائلة مالازمش تسد تيليفونك
 
جسور: صافي الوليدة مرة اخرى انعلمك
 
شيماء: علاه نتا باغي تغبر تاني؟ لا لا هادشي مامتافقينش عليه خصك تستاقر و تكون عندك مرا وولاد تفكر فيهم قبل ماتمشي شوف نزار صغير عليك و تزوج
 
جسور:(تنهد) ديري لي عجبك شوفي شيوحدة نتزوجها
 
شيماء:(طرطقات عينيها فيه بصدمة ماتوقعاتش هاد الجواب) واش كتهضر بصح؟؟؟
 
جسور: اه (باس يدها) نتي اتعرفي حسن مني و مابقيتش انعارضك
 
شيماء: فرحتييييني هه هي ليوم و من دابا شوية انطلبو يد شفق ليك
 
باس راسها و ناض دخل للدوش بلا مايهضر ، هارب من تفكيرو و ضميرو و ذكرياتو لي كترجعو خطوات لور، حط راسو لور على لباب و غمض عينيه كينهج، ليالي و ايام كلما كيبغي ينعس و لا تغمض عينو كيتفكر منظر عشق و هي كتبادل قب”””لاتها مع تايغر، قلبو كيتحفر، حل عينيه بسرعة باغي ينسى كيف العادة و قرارو انه يخلي مو تختار ليه لقاه انسب حل لهاد المشاكيل كاملها، اما شيماء مشات لبيتها بسرعة غادي طير بالفرحة لقات قصي لبس حوايجو و ضار عندها
 
قصي: مازال ماوجدتي راه الحفلة اتبدا دابا
 
شيماء: الحفلة لكبيرة هي لي فقلبي دابا و سبابها جسور هههه
 
قصي: جسور واش جا؟
 
شيماء: اه جا و قالي بغا نخطبولو شفق ههه
 
قصي: كيفاش بغاك تخطبيلو شفق واش بهاد السرعة؟ شنو طرا كان رافض فكرة زواج
 
شيماء: دار عقلو و بغا يكمل دينو و حنا ماعلينا غير ندعيو معاه بالتيسير
 
قصي: (ابتاسم) غادي نتناسب مع صاحبي هادي فرحة كبيرة
 
شيماء: ههه حتى انا و سارة منين كنا صغار كنقولو بلي انزوجو ولادنا و هاهي اتحقق ههه
 
قصي: ههه ان شاء الله يالاه وجدي راسك باش نهبطو
 
 
….داز الوقت كولشي تقاد و العائلة تجمعات لتحت الطبلة عمرات بجميع انواع الحلويات و لكيكة لكبيرة تحطات فالوسط، كان حفل بسيط بين العائلة و عرضو عائلة يزيد فقط ، جلسو ف صالة كيتسناو عشق تجي حيت بلا بيها مايمكنش ابداو حفل الميلاد
 
سارة: تعطلات بزاف
 
نيار: ماتخافيش دابا تجي
 
شفق: (كانت لابسة كسيوة بيضة سامبل و طويلة و طلعات شعرها البني لفوق على شكل كعكة و كتهضر مع لبنات و تضحك) ميغسي عذبتو راسكم
 
خلود: لا ماكاين عذاب تستااااهلي
 
…هبط جسور من بيتو موجد راسو غير شافوه، بدا الترحاب بيه و كيسولوه فين غبر اولهم صخر لي كان مشوش عليه
 
صخر: جسور اصاحبي فين غبرتي
 
جسور: عارف خليت ليك لخدمة فوق ظهرك ولكن عذرني
 
صخر: ماشي غير نتا حتى عشق غبرات
 
جسور: ماكانتش كتجي؟
 
صخر: منين غبرتي غبرات كان كيحسابلي معاك
 
أماني: تبارك الله عليك اولدي صخر هاكا نبغيك حاضي خدمتك و كتبغيها
 
صخر:(ابتاسم ليها) شكرا خالتي
 
اماني:(شافت ف محسن) ماشي بحال شيوحدين
 
محسن: بطبيعة الحال صخر خرج كيشبه لباه
 
اماني: مكنظنش (ابتاسمات و عاودات شافت ف صخر) انا غادي نوجد لوراق باش نعطيك بلاصتي
 
صخر: وات؟
 
اماني: هانتا كيما كتشوف حالتي مانقدرش نرجع للخدمة
 
صخر: خليك حتى تبراي و رجعي
 
اماني: لا اولدي انا صافي عييت و بلاصتي تستاهلها نتا
 
صخر:(ابتاسم) شكرا هادا شرف ليا
 
جسور: مبروك
 
صخر: شكراا
 
شيماء: ماحدكم مجموعين هنا كلكم فغادي نهضر حيت مانقدرش نسكت كثر من هاكا
 
قصي: ههه هضري راه صبرتي بزاف
 
نيار: شنو كاين
 
شيماء: نتوما عارفين بلي شفق كنعتابرها بحال بنتي و عزيزة عليا و جسور كتعرفوه مزيان داكشي علاش حنا طالبين راغبين فيد شفق لولدي جسور
 
 
 
قصي: طبعا من بعد موافقتكم
 
نيار:(ابتاسم بفرح) الله اودي مانلقاوش حسن منكم و حسن من جسور ماكاينش
 
صخر: (نطق بصوت خافت و ضار عند جسور ) لا ميمكنش
 
شفق قلبها كيضرب فالتسعين و عقلها ايطير صدمتها صدمة، لبنات كيعنقو فيها خاصة هبة و مانفال لي عارفينها كتبغي جسور و هي حنيكاتها حمارو و دموع الفرح تجمعو ليها فعينيها ، كتسمع كلمة مبروك و كولشي كيتسالم، لكن قبل مايوافقو موافقة نهائية، ناض نيار عند جسور ووقف قدامو
 
نيار: هاد القرار نتا راضي بيه و منك جا؟
 
جسور: (بتبات) كون ماكنتش راضي بيه ماغاديش نخلي واليديا يهضرو
 
نيار:(حط يدو على كتفو) مبروك عليكم
 
جسور: مي قبل بغيت موافقة شفق
 
نيار: (ضار عند شفق) شفق بنتي اجي
 
شفق:واخا (شفق رجليها ماقادرينش اهزوها بدرع باش قربات و يديها كتفركهم و قلبها كيضرب)
 
جسور:(شاف فيها) تقبلي تزوجي بيا؟
 
شفق: (كتنفس بسرعة و عاضة شفايفها كتشوف فالارض و نطقات بصوت خفيف) اه
 
جسور:(جبد من جيبو السنسلة لي كان كيصايب لعشق و بقا مدة كيشوف فيها عاد نطق) مادرتش حسابي و ماجبتش لخاتم و لكن جبت كادو ليك (لبس ليها سنسلة و هي فرحانة) عيد ميلاد سعيد
 
شفق: شكرا هه
 
سارة: مبروك عليكم الله اكمل بلخير
 
ساد صمت فلحظة و تسمعات شيحاجا طاحت، ضارو كاملهم كيشوفو ف تيليفون عشق طاح من يدها بالصدمة و عينيها كتشوف فيهم بجسور هاد الاخير لي كيشوف فيها بنفس النظرة، دقيقة تبادل النظرات و تبادل العتاب عاد نطق نيار
 
نيار: عشق جيتي (كيشوف من وراها) جبتي معاك ضيف
 
عشق:(فاقت من افكارها و طلعات حاجبها ب تساؤل و ضارت تشوف اشمن ضيف كيقصد و هي تحل عينيها بصدمة كثر) ايهم
 
تايغر: حبيبتي (عنقها قدام عينيهم كاملين مبتاسم ) عيد ميلاد سعيد و كل عام و حنا مجموعين
 
 
الدهشة و الصمت خيم على كولشي كيشوفو فعشق معنقها راجل غريب عليهم عمرهم شافوه من غير ارتورو و هبة و جسور لي كانو عارفينو ، متساءلين شنو كيدير هنا و شنو هاد الجرأة لي عندو،
 
عشق: (نطقات بهمس فوذنو) اش كدير
 
تايغر: (كيشوف ف جسور بابتسامة مستفزة و جاوبها بنفس الهمس) قلت ليك انجي مكنتش كنضحك
 
عشق: منقدرش نبقا هنا انمشي
 
تايغر: ديابلا اقوى من انها تأثر بقرار زواج حبيبها السابق و ختها
 
عشق : و اقوى من انها تسلك طريق المختصر (بعدات منو مبتاسمة و حطات يديها على كتافو و نطقات بصوت عالي باش اسمعها كولشي) ماتهضرش معايا انا مقلقة
 
تايغر: نتي عارفة بلي عندي لخدمة بزاف و خديت طيارة باش نجي و نحضر فعيد ميلادك
 
عشق: و منبعد؟ راك عارفني مكنرضاش بلقليل
 
تايغر:(هز يدها و باسها) طلبي لي بغيتي
 
عشق:(بخبث و ضارت عند عائلتها ) حطيتيني فموقف محرج حرام عليك ههه
 
سارة: عشق (قربات منها مبتاسمة) شكون هاد الضيف
 
تايغر: احم (مدلها يدو) انا ايهم
 
نيار:(سلم بلاصة سارة) متشرفين ايهم (شاف ف عشق) ماسبقش ليك دويتي عليه
 
عشق: كنبغي علاقاتي تبقا فسر (شافت ف جسور ) باش ناخد الصدمات من بعد
 
نيار: تفضل ميسيو ايهم
 
تايغر: من بعدك طبعا
 
….مشاو قربو للصالة فين كاينة العائلة و قبل مايجلسو، وقفات عشق قدام شفق و بدات كتشوفليها فسنسلة مبتاسمة و شفق بدات تبلع ريقها
 
عشق: مبروك عليك و كنأكد ليك غادي تعيشي حياة زوينة منهنا لقدام
 
شفق: (ابتاسمات ببراءة) شكرا
 
عشق:(ضارت عند جسور) مبروك
 
جسور:(كيشوف فعينيها و الغضب باين فعينيه خصوصا منين حاضر تايغر و ماعارفش لاش كتخطط) العقبة ليك
 
عشق:(مشات جلسات حدا تايغر و شدات فيدو) دعوتك تقبلات
 
 
رغم انها كتبين الكالم و السعادة الى ان داخلها مصدوم من هاد القرار لي خدا جسور، باقا كتشوف ف تيليفونها لي كيحمل التسجيل ديال صوت التايغر كانت جاية فرحانة توريه ليه و تقولو بلي ماخنتكش لكن تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن و قررات ماتوريهش ليه و انما تلعب لعبة اخرى كتحلف بكل ماكتملك ان هاد زواج ماغاديش اكمل ولو على موتها و هاد المرة اتغير القدر بيديها، ابتاسمات فاش شافت يد التايغر فوق راسها و ضارت لعندو مطلعة حاجبها بصراحة جا فوقتو و عطاها الفرصة باش تلعب كيما بغات لكن كتخمن اشمن ربح عندو من هاد اللعبة
 
نيار: اذن عشق كنتي مع ايهم؟
 
تايغر: لا كانت مقلقة مني و بصراحة كون ماحضرتش دابا كانت اتقتلني
 
عشق:(ضحكات بصوت عالي) هههههه نتا عارف مانسخاش بيك
 
سارة: فين تعرفتو على بعضياتكم
 
تايغر: فالمزاد
 
نيار: كيفاش؟
 
عشق: شراني
 
تايغر: هههه بغات تقول بلي شفت جوهرة ثمينة فوسط الجواهر و كانت هي
 
قصي: زيد وضح كثر
 
تايغر: انا كنتاجر فالمجوهرات عندي مناجم و هادي هي خدمتي
 
عشق: شفتي حتى عييتي فالمجوهرات و بحالي عمرك شفتي
 
تايغر: باش نكون معاك دابا هادا انجاز بحد ذاتو (باس يدها)
 
سارة: واش علاقتكم جدية؟
 
نيار:(شاف ف سارة و عاود شاف فيهم) حنا بصراحة مصدومين حيت عشق عمرها عرفاتنا على شيواحد
 
عشق: تيق بيا ماكنتش انعرفكم على ايهم
 
تايغر: جيت بلا خبارها هه
 
سارة:(بحماس) اذن مازال انتعرفو كثر
 
عشق: خلي الامور بحال هاكا ماتحمسيش كثر
 
شيماء: هه نبداو نعطيو ليكادو
 
…بداو كيعطيو ليكادو لعشق و شفق و التهاني بمناسبة عيد ميلادهم
 
قصي: جسور ماعطيتيش لعشق هديتها
 
عشق: بلعكس عطاني اجمل كادو
 
أماني: و كادو كبييير بزاف
 
عشق: (شافت فيها) عمتي شفت رجليك بداو كيبراو تبداي تردي لبال مزيان مع طريق
 
تايغر: سمعت بلي تايغر هو سباب (كيبتاسم و يشوف ف عشق)
 
هبة: النمر مابيدو حيلة قدام الشيطان
 
عشق:(ابتاسمات) be careful (كوني حذرة) ماعرفنا نوبة شكون غادي تجي
 
 
جسور:(شاف فيها و عينيه حومر ) وصلات نوبتي (ناض) تصبحو على خير عندي لخدمة غدا
 
ناض و خلاها متبعة ليه لعين و نار شاعلة فقلبها فاش كتشوف فرحة ختها و فاش كتفكر بلي جسور ايكون ديالها و يتشارك معاها لفراش و الاسوء من هادشي كتلعن راسها حيت هي لي دارت ليهم طريق و تسرعات و دابا كتجازا على فعلتها لكن ماغاديش دوز بساهل و لي مصبرها هو ان الضربة لي اتعطي لشفق اتكون صحييييحة نيت
 
تايغر: عشق الكادو ديالك ايوصلك غدا
 
عشق : حتى لكادو تعطلتي فيه
 
تايغر:(همسلها فوذنها ) يكفيك صدمة ليوم مانزيدكش ديالي
 
عشق: (تبدلو ملامحها لغضب) اصلا كلكم بحال بحال
 
تايغر:(ابتاسم) اش داك تجربينا كاملين(ناض و ناضت العائلة من جلاسها) خليتلكم الراحة انا خاص نمشي
 
نيار: فرصة سعيدة ميستر ايهم و ماكرهناش تجي مرة اخرى نتعرفو عليك كثر
 
تايغر: وي شنو بانليك غدا؟
 
نيار: انكون مسرور الى جيتي تعشا معانا
 
تايغر: هادا شرف ليا (شاف فالعائلة كيبتاسم ليهم و هو يركز نظرو على هبة لي بسرعة فهماتو بلي بغاها تبعو)
 
خرج تايغر من لقصر و تبعاتو هبة من لباب الخلفي حتى بعدات و مشا عندها
 
هبة: وااااش عارف راسك شنو كدير الى كتاشفو بلي نتا تايغر ايشدوك و طبعا حيت انا عارفة حقيقتك انكون متورطة ايضا
 
تايغر: بشوية عليك نص ديال هادوك لي تماك عارفيني انا
شكون و حتى واحد ماتجرأ يهضر حيت انقطع ليهم لسان
 
هبة: شنو الهدف ديالك؟
 
تايغر: مكيهمش الهدف ديالي بقدر ماكيهم الدين ديالك ليا
 
هبة: شكرا حيت قلتيلي بلي ديابلا هي سباب لكسيدة و كنظن سددت دين
 
تايغر: الدين مكيتسددش بجوج مكالمات تقوليلي فيهم شنو كدير ديابلا
 
هبة: انا قلتلك على حملها لي ماعارفو حتى واحد
 
تايغر: هادا بضبط لي بغيت منك ديري
 
هبة: نقولها لكولشي؟
 
تايغر:(قرب منها) بغيتك تقتلي الجنين
 
هبة: لاااا مستحيل
 
تايغر: هي حاولات تقتل ماماك و انا كنعطيك فرصة باش تنتاقمي
 
هبة: انا ماشي قتالة منقدرش
 
تايغر: سي تقدري و نبغي خبار اجهاضها توصلني منك ازين (خلاها واقفة و مشا)
 
 
بقات كترجف و دموعها طاحو هي بصح معصبة من عشق حيت بغات تقتل مها ولكن هي ماشي بحالها باش تقتل جنين ماعندو حتى ذنب، تخربقات و لقات راسها فوسط صراع دخلات ليه بلا حسن و الاسئلة ايخنقوها، علاش تايغر بغا موت الجنين و شكون هادا لي حملات منو عشق و علاش هي براسها بغات تجهضو، راسها غادي ينفاجر و حريرتها حريرة، اما عشق كانت مع عائلتها كيضحكو و يهضرو و اغلب الهضرة على زواج شفق من جسور لي كتحاول تبين بلي عادي و بلي ما أثرش فيها
 
نزار: هانا عاوتاني جوج عرسان فنهار واحد هههه
 
اماني: بانلي كولشي ايتزوج هاد الايام
 
عشق: انا باقا لاسقة ليكم فلحلاقم ماعندي فين نمشي
 
نيار: كيبان ليا ايهم راجل مزيان
 
سارة: اه و باينة كيبغيك
 
عشق: ههه باقيين كتغلطو فحكمكم على الاشخاص (كتشوف ف محسن)
 
نيار: سو علاش عرفتيه علينا
 
عشق: بغا يتعرف عليكم و جا بلا خباري
 
سارة: غدا انتعرفو علييه كثر
 
صخر: (ناض) حنا خاص نمشيو
 
خلود: عندك الحق تعطلت
 
ارتورو: الى تعطلتي امادموازيل نقدر نوصلك
 
خلود:(سمعات صوتو بحال رصاص فوذنيها) لا ميغسي عندي خطيبي يوصلني
 
ارتورو: كيما بغيتي انا رهن اشارتك
 
محسن: غادي نمشي حتى أنا و مبروك عليكم مرة اخرى (شاف ف عشق) مبروك عليك
 
عشق: (بشر) مبروك عليا
 
خرجات عائلة يزيد و بقاو مالين لقصر كيهضرو على لعراسات
 
قصي: غدا و نهضرو ف تجهيزات العرس
 
شيماء: خاص نعيطو ل فريد ناااري توحشتو
 
اماني: فرييد ههههه عندكي الحق هاد القصر محتاج جو الضحك شوية
 
سارة: عندنا بزاف دلعراسات هو لي خاص يتكلف بصراحة
 
نيار: ديرو لي عجبكم انا انمشي نعس مشا لحال
 
سارة: انمشي حتى انا (شدات فيديه)
 
بقاو كيمشيو واحد مور واحد حتى خوات صالة و تطفا ضو و بقات هي فبلاصتها فوسط ظلام و فيوز حداها مشعول جاها سكون غريب و هدوء قبل العاصفة و كون عكر صفو تفكيرها كانت باقا اتفكر و تحلل
 
ارتورو: عادي اديابلا كان خصك توقعيها
 
 
عشق: عرفتي شنو عطاني جسور
 
ارتورو: شنو عطاك؟
 
عشق: عطاني الطريقة الأمثل باش ندمر شفق (ابتاسمات)
 
ارتورو: عارفك ماتخليش هاد زواج اكمل لكن شنو اديري
 
عشق: جسور دخلتو هنا (اشارت لدماغها) و عصيانو كيجيبلي نشوة التحدي غادي نلعب فقط انلعب
 
ارتورو: مايمكنش دوزيهالو هكك
 
عشق: خدا دقة صحيحة و ظلمتو و هادي ضريبة عشقي
 
ارتورو: و شنو قصة تايغر فهادشي كاملو ؟
 
عشق: تايغر عطاني قواعد اللعبة كيف خصها تمشي و انا بطبعي شيطانة الى مادخلاتش الاثارة للعبة مانحسش بطعم الفوز
 
ارتورو: اتستاغليه؟
 
عشق: تقريبا
 
ارتورو: مابقاش فيك الحال؟
 
عشق: اعصار فقلبي دابا كنتجاهلو باش مان”ق””””و”د”ه”ا”ش
 
ارتورو: (جلس حداها) واخا تبغي تنكري ولكن جسور دار تغيير فحياتك
 
عشق: داك الشرقي دار بلاصتو (ابتاسمات) بزاف ديال لخدمة تابعاني غدا (ناضت ) تصبح على خير
 
…خلاتو و توجهات للدروج كطلع درجة بدرجة بشوية حتى وصلات لآخر درجة و طلعات راسها فيه مبتاسمة و حاطة يديها فجيب ، كتقابل عتابو بالبرود و اعصابو بالابتسام كيما لعادة
 
جسور:(بصوت عيان) بغيت غير نسولك و منبعد عمرني انصدعك
 
عشق: تفضل
 
جسور: منين نتي باغا تايغر علاش عطيتيني امل من لول ؟
 
عشق: و منين نتا باغي شفق علاش قربتي مني من لول؟
 
جسور: نتي عارفة علاش ولا نفكرك فين لقيتك نتي وياه؟
 
عشق: حاجا وحدة اجسور أمنتك عليها و قلتلك بلي كتجرحني و نضتي درتيها هي تقرب لشفق و دابا راه ماتستاهلش شرح مني
 
جسور: الوليدة لي بغات و عندها لحق بحال شفق هي لي تصلاح ليا
 
عشق: كنت عارفة مك اتزوجك واحد نهار ولكن (قربات منو) كنسمع لقلبك كيقول عكس هضرتك
 
جسور:(ابتاسم) خسرتي
 
عشق: ربحت
 
جسور: كتبقاي مجرد ق”””” و لي جا كي”””خ””وي فيك
 
عشق:(جبدات من يدها بواط زواج و حطاتها ليه فيديه) كون كنت ق”””” ماتفكرش تزوج بيا (ضارت بغات تمشي)
 
جسور : كنحمد الله و نشكرو ماربطنيش بيك زواج، و فقت قبل مانتسرع
 
عشق: العذرية اولد ناس مابقاتش غير فالجسد راه كتشمل حتى القلب و قلبك انا وسختو بعشقي و دابا مبروك على هاديك لي ربحات بالجسد ديالك
 
جسور: و مبروك على هاداك لي ربح بيك فتالي
 
عشق:(ضارت عندو مبتاسمة) جينا مع بعضياتنا انا وياه
 
جسور: لدرجة غير كتجلسي معاه ريحة لغدر و الحق””””ارة كتخرج منكم
 
عشق: و على سبيل الحق”””ارة انا كنشفق عليك حيت ضعيف لدرجة ختاريتي التوأم ديالي تزوج بيها باش تصبح و تمسي على نفس لوجه
 
جسور: بقات فالقلب و انا مكنشوفهاش كتشبه ليك
 
عشق: (قربات منو) وجد راسك لعبة اخرى (غمزاتو) ماساليناش
 
جسور: لعبة سالات اديابلا و كولشي بان
 
عشق: (بصوت هامس) ماغاديش تتزوج بيها و الى بغيتي هاد زواج اكمل اجي قتلني
 
ضارت و خلاتو واقف و كلمة ماغاديش تتزوج بيها كتردد ليه فآذانو لدرجة خلاتو يخرج من لقصر صاعر اما هي دخلات لبيتها و ضربات لمراية بيدها حتى تشخشخات و حطات دراعها ففمها كتغوت بقوة و عينيها رجعو حومر، عاد قدرات تخرج بشنو كتحس لكن مع راسها و مارضاتش تبين غضبها لشيواحد
 
 
حتى واحد فيهم مانعس ديك ليلة بسبب الحرقة لي فالقلب كيحسو بيها غير هوما، جسور خدا طوموبيلتو و مشا لتل بعيد وقف كيشوف لمدينة من لفوق و هاز قرعة شراب كيكفحها، تيليفونو صدعو بصونيط و هو كيحاول اتجاهلو لكن جاوب فالاخير
 
صخر: اداك ز”””” فينك
 
جسور: معرفتش ضعت ضعت
 
صخر: واش راك سكران
 
جسور: غيييير شوية
 
صخر: فينك انجي عندك
 
جسور: (كيشوف فجنابو) فتل كنشوف لمدينة من لفوق صغييييرة و شوف اش دارت فينا هاد دنيا
 
صخر: بقا بلاصتك انا جاي عندك
 
….داز وقت قصير وصل لعندو لقاه جالس فالارض و هاز لقرعة كيشرب منها و حالتو حالة
 
صخر: جسووور اش هاد لحالة
 
جسور:(بصوت سكران) مااالها حالتي
 
صخر: م””ق””و””د””ة شنو هاد لقرار خديتي بزواجك من شفق ليك خليتك باغي تزوج عشق و هي علاش جابت داك ميخي ليوم مفهمت والو
 
جسور: هادااااك ميخي هو تايغر
 
صخر: تاايغر؟ كضحك
 
جسور:لا تايغر لي شفتو معاها فلفراش كانت كتخوني معاه اصخر شفتها بعيني
 
صخر: اش اش كتخربق واش خانتك؟
 
جسور: و انا بحال لحمار جايب خاتم زواج باغي نردها حلالي ولكن عرفتي شنو عمر شيخة تنسا هزة لكتف بغات لوسخ خليها تغرق فيه
 
صخر: راه فريمون صدمتيني
 
جسور: بلا خاطري انتزوج بشفق غير حيت كتعجب للوليدة اما كون جات عليا كون مشيت بلا رجعة
 
صخر: غادي تندم الى تزوجتي بشفق
 
جسور: ياك نتا لي قلتي الحب كيجي من بعد اوا هاني لحت راسي للعافية
 
صخر: ولكن نتا عمرك اتبغيها حيت عشق معششة فقلبك
 
جسور: تعششات فدماغي و قلبي و عروقي و قلبي راه كنبغيها و كنموت عليها ولكن خانتني بدم بارد و مكتحس بحتى حاجا من جيهتي
 
صخر: مهضرتيييش معااها؟
 
جسور: قالتلي ماتخلينيش نتزوج بشفق و الى بغيت نتزوج بيها خصني نقتلها شفتي كيفاش كتلعب بيااااا
 
صخر: كون جلستو و هضرتو ماكنتوش اتوصلو لهادشي
 
جسور: لي قاهرني كثر هو انها مع تاااايغر هو ربح بيها اينعس بين يديها و يشبع من ريحتها و شوفاها و حلاوتها و كلامها غير كنتفكرها قلبي كيبغي يخررررج
 
صخر: مكنظنش اتزوج بيييه
 
جسور: و بربي حتى نقتلها ياك هي ماتخلينيش نتزوج و انا انكرهها فحياتهاااا نوريها الجحيم كيف داير
 
 
صخر: ادابا نتا سكران ماعارفش اش كتقول زيييد نمشيو
 
جسور:(كيحاول ينوض و كيغني) يانكوي قلبي ميتين كية عشقها مادااااار فيا صايي ديكوديت لي بغيتهااااا …(طاح على صخر)
 
صخر: يالاه نمشيو لداري
 
جسور: لاااا انمشي عندها
 
صخر : زيد زيد راك ماشي فوعيك (جرو حتى وصلو لطوموبيلتو و طلع يسوق و خلا طوموبيل ديالو حتى يصيفط ليها لكارد)
 
….ليلة كحلة عليهم بجوج لكن كانت اجمل ليلة بالنسبة ل شفق لدرجة مانعساتش قلبها كيزدح بالفرحة و اخيرا تحقق ليها حلمها انها تزوج من جسور الراجل لي طاحت فحبو من نهار شافتو هاهو حن فيها و ختارها تكون شريكة حياتو….صبح صباح جديد فيه احداث جديدة، كانو مجموعين كيهضرو على عراساتهم بطبيعة الحال و هي كتسمع ليهم بهدوء
 
شيماء: لبارح عيطت لفريد يجي و طار بالفرحة ههه
 
سارة: ماسميتوش فريد سميتو بسباس الى سمعك كتقوليلو فريد اينوض اتقلق ههه
 
أماني: فوقاش ايجي
 
شيماء: هاد نهار
 
هبة: مازال ماوجدنا والو اووف
 
سارة: دغيا ايوجد كولشي
 
أماني: كاينين ربعة دلعراسات حتى خلود محسوبة علينا حيت ماعندهاش وليديها
 
سارة: ان شاء الله يكونو خمسة (شافت ف عشق)
 
عشق:(تنهدات و ناضت) بصحة
 
نيار: عشق هاد ليلة ايتعشا معانا ايهم صوني عليه و أكديلو
 
عشق: واخا
 
ابتاسمات و تمات خارجة من لقصر و هي تشوف جسور داخل، و دازت من حداه و هو يوقفها بكلمة
 
جسور: اندوز لفيلا ناخد حوايجي
 
عشق:(كتشمو) سير دوش من ريحة شراب لي كتعطي منك و دوز خودهم اتلقاهم فلباب (تخطاتو و مشات و هو هبط راسو من جوابها، غير وصلات لطوموبيلتها و خدات نفس عميق مابغاتش تحس بالضعف لي يقدر ادمرها، هزات تيليفونها و صونات لتايغر) ايهم
 
تايغر: يا قلب ايهم صباحي ايدوز زوين بصوتك
 
عشق: غادي يدوز مخير كاع الى شفتيني
 
تايغر: فين؟
 
عشق: لفيلا
 
تايغر: باغا ديريلي بحال داك نهار
 
عشق: بغيت نكمل لي بدينا و منها نيت نهضرو على هاد التسرع ديالك
 
تايغر: اوك
 
عشق: انتسناك
 
 
…كانو كيهضرو حتى دخل جسور سلم عليهم و طلع لبيتو، اما واحد جوج كانو جالسين بعاد حتى عيط ليهم نيار يجيو لعندو و توجهو ليه
 
نيار: جلسو
 
نزار: اش كاين
 
نيار: شفت بلي خاص ندخلو مانفال تقرا
 
مانفال: اناا؟
 
نيار: وي الى بغيتي
 
مانفال:(ابتاسمات بفرح) ماكرهتش
 
نزار: اشمن مستوى قريتي ليه
 
مانفال: سانكيام و حبست
 
نزار: الوليد عندو لحق خصك ترجعي لقرايتك
 
نيار: شوف نتا شي ليسي يكون زوين و تكلف
 
نزار: واخا
 
مانفال: شكرا اعمي (باستلو يدو)
 
نيار: نتي بنتي دابا اي حاجا تحتاجيها اجي لعندي
 
مانفال: (ابتاسمات) لهلا اخطيك علينا
 
نزار:(ناض و جرها معاه) فخبارك خصك تعلمي الروسية باش دخلي تقراي
 
مانفال: هي دابا الى ماتعلمتهاش مانقراش؟ (دلات شنافتها)
 
نزار: مااااتخااافيش انا غادي نقريهالك
 
مانفال: بصح؟؟؟
 
نزار: اييه و فاش تغلطي انااااااكلك (كيهرها)
 
مانفال:(كتهرب منو و كضحك) وابااااراكا ههههههه
 
….دخل للفيلا مع جوج بنات هازين ليه ليفاليز ديالو و ماطيريال، شاب لابس سروال جلد ذهبي مزير عليه و ديباردور كحل مع فيست كحلة عينيه زورق و داير لحية خفيفة و راد شعرو لجنب و ضارب ماكياج صارخ مع طالون و اكسيسوارات باختصار لوبيا لكن ف الماكياج عندو مايقول، دخل كيتلوك و يتعيوج و كيمضغ المسكة و هو يوقف على لبنات
 
بسباس: هييييلوووو غييييرلز شكون فيكم لعروووسة
 
سارة: فريييد (ناضت عندو)
 
 
بسباس: اوووه شيييت سميتي بسباااااس
 
سارة: ههه بسباااس توحشناااك
 
بسباس:(سلم عليها بلابيز) حتى انا توحشتكم عرفتي ياختشي تسخسخت فطيارة حتى من ظفيراتي تهرسو
 
شيماء: مرحباااا بيك و الف مرحبا
 
بسباس: مرحبا بيا وسط حبابي
 
سارة: ماتشاوفناش من شحال هادي
 
بسباس: علاه نتوما كتفكروني بعدا كتخليوني انا مسكينة بوحدي اووف
 
سارة: هاهي جابتها الفرصة و كاينين ربعة لعروسات تقادي ليهم بيديداتك زوينييين
 
بسباس: ويينو صمتو حتى صمتو و نضتو درتو عراسات فدقة يعطيكم موصييبة شكون نوبتها لولة
 
 
….نخليو بسباس مع العائلة و نمشيو لعند الشيطانة، كانت فدوش لفيلا كدوش على خاطرها مرتاااحة و كدندن، خرجات من البينوار و لوات عليها فوطة و نشفات شعرها و خرجات للبيت جبدات دوبياس فالابيض لبساتهم و خلات شعرها على طولتو فازك و كتافات بغلوز، مشات للكوزينة و قادات قهوة تشربها شوية سمعات صونيط فلباب و بقات كتقمر فدماغها شكون وصل عندها لول، تحركات بثقالة و حلات لباب على مصراعيه و طلعات حاجبها فيه و بمياعة نطقات
 
عشق: نتا هادا (خلاتو تماك و دخلات كتلوي طرمتها قدامو و هزات كاس لقهوة فيديها )
 
جسور:(بقا ثواني فبلاصتو مشوكي من منظرها المغري بدوبياس و هضرتها دخل كيحاول مايشوفش فيها) كسناي شيواحد
 
عشق: اه حبييييبي (ضغطات على لكلمة و عضات شفايفها)
 
جسور:(طلع راسو فيها و كلمة حبيبي كتحفر ليه لداخل) فينهم حوايجي
 
عشق: فلبيت مجموعين فلافاليز من غير واحد ريحة كتعجبني عندك خديتها
 
جسور: ياكما نعطيك شي سروال و لا قاميجة؟
 
عشق:ديك ريحة ماكايناش فروسيا و خديتها
 
جسور: (مشا للبيت هز لافاليز ديالو و رجع خارج) مابقات حتى حاجا تفكرك فيا دابا
 
عشق: ماكنتش كنتفكرك اصلا (ابتاسمات)
 
جسور: مزيان باش مايبقاش فيا لحال لخطواتي الجايين
 
عشق: درتي لي غادي ديرو علاش ايبقا فيك لحال
 
جسور: عندك الحق (جر لافليز ديالو و قرب لباب حلو و هو يبدل ملامحو لغضب منين شاف تايغر قدامو و رجع سد لباب و ضار عندها بملامح قاسية دغيا تبدل كيبان بحال الوحش و نطق بصوت زلزلها) سييييييري تستري داااااااباااااا
 
عشق: واش منيتك(كتسمع دقان) شكون كيدق (قربات بغات تحل و هو يدفعها و شدها من شعرها مجرجرها للبيت)
 
جسور: قلت لمك الق””””””” تسترييييي
 
عشق: طلااااق مني انا ق””””” و لق”””” كيبقاو معرييين
 
جسور:(صرفقها و رجع شدها من شعرها لعندو) لاا كنكوييييوهم ابنت ال”””” (دفعها على النموسية)
 
 
عشق: (طرطقات فيه عينيه) شنوو باغي ت””غ””تاااص”””بني
 
جسور: و شنووو لفرق لي جاا كيخوي فييييك
 
عشق: اه اناا هاااكا و نهار لول قلت ليك علاقتي بيك حرة مااااعندكش لحق تلوومني
 
جسور: و نهار لول قلتلك فاش نبغي نتزوج ماتجيييش تبكي عليا
 
عشق: علاااه انا بكيييت عليييك
 
جسور: و شنووو معنيييتها هضرة لبااااارح بلي ماتخلينيش نتزوج بشفق
 
عشق: و الى بغيتي زواجك منها يكمل اجي قتلني
 
 
جسور:(شدها بقجة من عنقها) كتغيييييري منها لهاد الدرجة غير حيت هي محتارمة عليك اما نتي…
 
عشق: (قاطعاتو كتشوف ف عينيه) م”””وس”””خة و ق””” و مكنسواش اوا خلي هاد ال”””” تبقا بدوبياس اش داك تقولها تستر
 
جسور:(طلقها) مااااااشي لخاااااطرك
 
عشق: هههه الى تايغر راه شاف كولشي فيا ولا نسيتي كيفاش خنتك معاه هنا(كضرب فالنموسية)
 
جسور: (زادلها بتصرفيقة) ماااااانسييييييتش (جرجرها من يدها قدامو) تحركيييي قدااااامي
 
عشق: طلق مني فيييين بااااغي تاخدني
 
جسور: بغييييتي تلعبي انا انوريك لعب عادي (حل لباب و مايجي قدامو غير تايغر)
 
تايغر: طلق منها
 
جسور:(ضربو بركلة لوجهو و نقض عليه كيضرب) من نهاااااار لول كان خصني نقتلك و صبرت علىىىىى قبلهااااا و بطلب منها خلييييييتك حي
 
تايغر:(تقلب عليه كيضرب) اش موقفك داااااابا هااااني قدااااامك و لا بقااات فيك حرقة حيت ختارتني عليييك
 
جسور: (دفعو برجلو و ناض عطاه كروشي) تعيا طير كتبقا فالمرتبة الثانية حييييت انا ماشرييييتهاش انا جات عندي بخاطرها
 
تايغر: سييييير تق””””” نتا لي خسرتيها فاش خنتييييها
 
جسور: فخبارها بلي نتا لي صيفطتي لميس؟؟؟؟ و ضاعولك المخططات منين ماقستهاش
 
عشق: بااااااراااااكا (كتحاول تفكهم قبل مايقتلو بعضياتهم)
 
تايغر:(جبد سلاحو ووجهو لجسور) غادي تموت قبل ماتعرس
 
عشق: لااااا (وقفات قدام جسور) ايهم ماتآذيهش
 
جسور:(دفعها من قدامو و تقابل مع سلاح) الى سميتك راجل و ضرب
 
عشق: ايهم ماااتهورش
 
تايغر: قاد الفردي و مستاعد يطلق رصاص)باي
 
عشق: ايهم (وقفات جنبو) الى قتلتيه عمرني نكون ليك غادي يبقاو تابعينك و يكتاشفو بلي نتا تايغر (حطات يديها على يدو) انا ديالك غير ماضربووووش
 
تايغر: عاوديييييها بااااش اسمعك
 
عشق: انااا ديالك بوحدك (كتشوف ف جسور لي كيشوف فيها بنظرات مكسورة) و حتى حاجا ماغادي تفرقنا
 
تايغر:(هبط سلاحو) نتي ديااالي
 
جسور خرج من لفيلا و ركب فطوموبيلتو دغيا باغي يهرب من شنو سمع و قلبو كيوجعو نفس بدرع باش كيطلعها
 
أما هي حطات يدها على قلبها لي كان كيزدح و جلسات كترد نفس، جلس حداها كيطلعها و يهبطها بدوبياس و ملامحو تبدلات الى اللطافة و كيحس بلي قلبو بدا كيميل ليها بالرغم من ان هادي مهمة خصو ينفذها لكن ديابلا ماشي بنت عادية باش اتجاوزها، يالاه كان اينطق ناضت لبيت لبسات بينوار و رجعات خرجات عندو مربعة يديها
 
عشق: ماكانش عليك تجي لبارح للقصر
 
تايغر: انا ماخايف من حتى واحد
 
عشق: الى كتاشفوك ايشدوك
 
تايغر: علاقتنا معقدة انا مافي”””وزي و نتي جنرال لكن الحب جامعنا
 
عشق: اشمن حب علاياش كتهضر انا مكنبغيكش
 
تايغر: حتى انا مكنبغيكش لكن ماقادرش نبعد منك
 
عشق: اش هاد لوجيك؟
 
تايغر: تقبليها
 
عشق: لا والواعرة عجبتيهم لعائلتي
 
تايغر: هادشي مزيان باش نتزوجو بلا مشاكيل
 
عشق: وااااااش بااااغي تخرجلي عقلي انا ماباغاش نتزوج
 
تايغر: اتبدلي رأيك
 
عشق: علاياش كتقلب دابا شنو كيضور ليك فراسك
 
تايغر: حاجا وحدة (قرب منها) ديابلا
 
عشق: طلبتيها كبيييرة
 
تايغر: ماكاينش لي يستاهلك من غيري
 
عشق: كان و بسبب طيشي خسرتو
 
تايغر:(حاوط خصرها) عشق هضرتي باقي ماتفهميها ولكن ايجي نهار لي اتعرفي قيمتك عندي
 
عشق:(بعدات منو ) انتسنا داك نهار
 
تايغر: ليوم انجي عندكم بليل
 
عشق: وصاوني نأكد عليك تجي
 
تايغر: عائلتك كتخليني نحس بدفء العائلي
 
عشق: هادوك ايخليوك تحس بكولشي من غير الدفء
 
تايغر: شنو ناقصك عندهم؟
 
عشق: ناقصاني الراحة و ماغاديش ناخدها حتى نسلبها منهم
 
تايغر: محتاجة نعاونك؟
 
عشق: و فييين عمر ديابلا عولات على شيواحد
 
تايغر: قادة براسك
 
عشق: من ديما
 
تايغر: نشوفك بليل
 
عشق: انتسنى حضورك (خلاتو حتى مشا و سدات لباب من وراه)
 

 
.داز لوقت و وصل ليل و هي دخلات من لباب لوراني كتسلت باش مايشوفها حد باغا توصل لبيتها دغيا، ساعة ضربات فيه هاز فيديه قرعة د شكلاط و طاحتلو
بسباس: شكلاااااطي
 
عشق: (طلعات حاجبها فيه) شكووون نتا
 
بسباس:(على شوية يبكي) شكلاااااطي اوووه قلبي الصغير تهرس
 
عشق:(هزاتو من قرفادتو) كنهضر معاك ابنادم
 
بسباس: (طلع عينو فيها و شاف فيها و حل فمو ) نتي التوأم ديال شفق اوووه ماي غود شحال زوينة(كيسلم عليها بلابيز) انا بسباااس أفضل ميكاب ارتيست فلبلاد
 
عشق:(دفعاتو عليها ) اوك
 
بسباس: كاين شوية ديال زرووووقية تحت عينيك ماشيغي نقدر نغطيها ليك
 
عشق: ماتحتاجش انا قادرة ندير ماكياجي راسي
 
بسباس: وااات؟ كتقمعي الموهبة الربانية لي تعطااااتني يعطيك موصيبة ياختشي
 
عشق: اممم تحرك معايا (زادت قدامو و هي تلاقا ب أماني)
 
أماني: بسباس شفتك دغيا تعرفتي على عشق
 
بسباس: سميتك عشق متشرفين حوباي
 
أماني: موحال واش اتكون متشرف بمعرفتها
 
عشق:(ابتاسمات) و علاش لا انا ظريفة
 
اماني: ظريفة لدرجة حاولتي تقتليني
 
عشق: اممم عميتو نتي لي ختاريتي تعاشري وجهي لخايب اما انا ظريفة
 
 
اماني: الواحد دغيا كيتجازا على افعالو و ها جسور شبع منك و مشا خطب شفق لي حسن منك بألف درجة
 
عشق:(بصوت خافت و فيه نبرة تحدي) بسيبيسة شكون زوينة انا و لا شفق
 
بسباس: واخا نتوما توام مي شفق ملامحها بريئين
 
عشق: و انا؟
 
بسباس: ملامح شيطانية
 
عشق: (لحسات شفايفها) مازال مابغيتي تفهمي بلي انا دونجوغو
 
اماني: (بلعات ريقها) و شنو فجهدك ديري تاني
 
عشق:(دفعات دوك لعكازات من تحتها و شداتها من شعرها مسبقة ليها راسها من لفوق كتشوف الارض ديال صالة بعيييدة حيت كانو فطابق الغرف) بسيبيسة اشمن ماكياج اجي معايا
 
بسباس: (كيرجف و كيعض ظفارو) سمووووكي
 
عشق: بغيتك طلعني اجمل وحدة هاد ليلة و تبين ملامحي القاسحة كثر
 
بسباس: (كيبكي) جاااتك هالعار طلعييييها اتقتليها
 
اماني:(كتشوف نهايتها) طلعيييييني
 
عشق: رغبيني
 
اماني: عفااااك اعشق سمحيلي مانعاودش
 
عشق: (طلعاتها) المرة لولة فلتي منها ماتغامريش للمرة الثانية حيت هاد المرة ماغاديش تعيشي (دفعاتها فالارض طاحت و ردات شعرها لور) ايجي معايا لعكر حمر
 
بسباس: (كيمسح خنونتو و يتنفس)يجي معاك حتى لفااااختي
 
عشق: تبعني ابسيبيسة جيتيني على لكانة احوباي
 
بسباس: ويلي كتهضري معايا بحال الى انا راجل ويلي و هاد الانوثة لي كدفق مني ماعجباتكش
 
عشق: ايييه زوينة ولكن انا اجمل
 
بسباس: و راه حليت فيك فمي قبيل نتي مالك هاكا صوفاااااج
 
عشق: زيد و سكت
 
بسباس: هااااهوا (حط يديه على فمو و تبعها للبيت بلا هضرة و سدو لباب عليهم)
 
 
كانت جالسة فطوموبيلتها و كتشوف فقرعة السم لي فيديها و كتبلع ريقها من لخوف و عينيها مضيقاهم مقررة تقتل جنين عشق بطلب من تايغر قبل مايصفيهالها او يكشف انها كانت متعاونة معاه ، دق صخر فزاج طوموبيلتها و دغيا حطات لقرعة فصاكها و حلات لباب هبطات عندو
 
هبة: وي؟ شنو كدير هنا
 
صخر: جيت نشوف جسور خرج من دار هاد صباح بلا منشوفو
 
هبة: لقصر قدامك سير عندو
 
صخر: منين شفتك مابغيتش ندخل بلا منهضر معاك
 
هبة: صخر لي كنديروه خايب كيفاش دابا انا انتزوج بباك و هادشي كيوقع بيناتنا زيد عليها خلود صاحبتي و ختي
 
صخر: لي كتاشفتو هو نتي ماباغياش بابا حيت كون كنتي باغياه ماغاديش تقربي مني و تعطيني ضو لخضر اما خلود راه نتي لي دفعتيني نتقرب منها
 
هبة: انا لي دفعتك ليها؟؟؟؟
 
صخر: كنت باغي نجيبلك لغيرة
 
هبة: نتاااا اناني و كتبغي غير راسك و خلود مسكينة كتبغيييك
 
صخر : و انا كنبغيك
 
هبة: نسا عفاك حيت كلما كنتفكر بلي قربنا من بعضياتنا كنحس باحساس خايب اصخر حنا ماكاين امل بيناتنا (زادت دخلات و بقا هو كيتنفخ و يتفش بوحدو )
 
….اما شفيقة كانت فبيتها كترتب حوايجها و دندن و طايرة بلفرحة، حتى سمعات دقان و تحل لباب و دخلات عندها سارة بابتسامة
 
سارة: بنتي راك مسالية
 
شفق: وي ماما دخلي
 
…دخلات و جلسات و جرات حداها شفق تجلس
 
سارة: لبارح ماهضرناش فموضوع جسور
 
شفق:(عضات شفايفها) اه
 
سارة: واش نتي متأكدة باغاه
 
شفق: اه اماما انا كنبغيه (ناضت) بغيتو فأول نهار شفتو و كنت كنصلي و ندعي يكون من نصيبي عمرني كنت فرحانة كثر من لبارح
 
سارة:(ناضت عنقاتها) هادشي لي بغيت ابنتي تكوني فرحانة و مقتانعة
 
شفق: انعطيه حياتي كون يطلبها (قاست سنسلة فعنقها)
 
سارة: حتى هو كيبغيك و داكشي علاش خطبك و خاصهم تجلسو و تعارفو كثر
 
شفق: ماعرفتش غير كنجلس حداه كنتلف و كتمشيلي لهضرة ماكرهتش نقولو كنبغيه و نحيدو هاد الحواجز لي بيناتنا
 
سارة: كولشي فوقتو زوين و غادي تهضرو و تزيدو توضحو بزاف دالامور
 
شفق: إن شاء لله
 
سارة: انا فرحانة ليييك حيت كنحس بيك فرحانة و تمنيت كون فرحت حتى بعشق
 
شفق: كنظن ان عشق كتبغي ايهم
 
سارة: مصااااب تقبل بيه و يتزوجو
 
شفق: اكون خير
 
سارة: انا انمشي نعيط ل بسباس باش يقادليك شي ميكاب زوين منهنا لقدام خصك تباني زوينة قدام جسور
 
شفق: ههههه عندك الحق
 
سارة: و نقولو يدوز حتى عند عشق حيت ليوم جاي عندنا ايهم يتعشا اوووف كنتمنى بسباس يتفاهم مع عشق راكي عارفة كراكطيرها صعيب
 
شفق: واخا سيري
 
سارة: دابا نرجع عندك …
 
 
….كان واقف حال فمو فبلاكارها كيشوف الفساتين و طالونات و كيجبد و يحط و هي جالسة لابسة بينوار دايرة رجل على رجل و حاطة ماسك على وجهها و خيارات فوق عينيها و ساقرة، حتى نطق
 
بسباس: ياختشي هادشي عندك زاز لوز
 
عشق:(حيدات واحد لخيارة من عينيها) شكون زوينة فيهم نلبسها
بسباس: كولشي زوييييين ناري
 
عشق: شوفي شكون عجباتك وخوديها
 
بسباس:(قرب منها و لقلوبة خارجين من عينو) حلفي بالله ناااااخد لي بغيييييت
 
عشق: ايه (رجعات لخيارة لعينيها)
 
بسباس: شكرااااا بزاااااف نتي ظريفة احبيبتي (عنقهااا) عندك غير ليمارك ذوقك شحال فن
 
عشق: اواااا صافي ماتندمناش
 
بسباس: لي كنمشي نخدم ليها لميك اب ماعمرها تهلات فيا بحالك و لا تفكراتني حتى ب سنسلة
 
عشق: حيت كابرين فجوع ابسيبيسة و حنا ولاد لعز مكنساوش غيرنا
 
بسباس: ولكن علاش كنتي اطيحي عمتك
 
عشق: حيت كدير لبسالات
 
بسباس: علاه شنووو دارت
 
عشق: لفضول تيقتل مولاه
 
بسباس: احم انا بغيت نكون صاحبتك عاوديلي و نعاودليك والله حتى دخلتيلي لخاطري
 
عشق: لي شفتيها فهاد لقصر دير عليها عين ميكا و سكت حيت لي اتشوفو ايصدمك
 
بسباس: و الى بغيت نضمن روووحي
 
عشق: سد فمك دير راسك صمك و معمي
 
بسباس: و راسي اختشي كيبدا يضرني اوووف عليك
 
عشق: بغيتي تبقا معايا سمع لهضرتي مابغيتيش ق‘‘‘و‘‘د حتى من دابا
 
بسباس: ويلي واش كاين لي لقا شكون يتهلا فيه و مازال عاد يتعكس
 
عشق: اوا نوض صايبلي كمارتي بغينا نفقصو لعدياااان
 
بسباس: وااااش غير انفقصو لعديان و غادي نطيحو رجال فشبكة يالحبيبة
 
عشق: هاكا على ز‘‘‘‘‘ خرجتيليها ديريكت
 
بسباس: ياختشي شحال هادي ماتكويت تقبتي بدات تضياق
 
عشق: تزاديتي هاكا نيت و كيفاش تقبلوك عائلتك ؟
 
بسباس:(تغرغرو عينيه بدموع) با هو سباب غت‘‘‘اص‘‘‘بن‘‘ي‘‘ منين كنت صغير و بقيت هاكا (كيبكي) ووليت كنعطيها فابور حيت لبلية صعيبة و نهار عرفوني هاكا نكروني و رماوني جاب الله لقيت لحرفة دلماكياج فيدي و درت كونطرا لروسيا و جيت و 10 سنين و انا هنا
 
عشق:(ملامح حزن و تفكرات راسها و حطات يديها على كتفو) صافي ماتبكيش ابسيبيسة الله ياخد الحق
 
بسباس: حتى وااااحد ماختار طريقو اهئ اهئ
 
ناضت دغيا دخلات للدوش و سدات لباب و كتغسل وجهها بجهالة و كتنهج و تشوف راسها فلمراية، ضورات راسها لدوش كتشوف فيه نفسو لي كان كيدخلها ليه محسن فعمر 5 سنين و كيتحرش بيها، نفس دوش لي كان كيسدليها فيه فمها و دموعها شلال و كيتمحكك فيها و هي كترجف و خايفة، بسباس فكرها فالماضي لي حتى هو عانى منو و لي كيحرق كثر ان باه هو لي غت‘‘‘اصبو، اغت‘‘‘صاب لولاد يا إما كيخرجهم لطريق الدع‘‘ارة و كيوليو ز‘‘‘‘‘ بحال بسباس و يا إما كيتعقدو و كيساليوها بانتحار، نفضات افكارها و خرجات عندو …
 
 
بسباس: (كيمسح دموعو) سمحيلي قلقتك بمشاكيلي
 
عشق: لا لا (قربات منو) نسا هادشي نتا دابا عندك حياة جديدة ماتفكرش فالماضي
 
بسباس: عندك الحق اووف ضاعلي الهايلايتر (كيقادو)
 
عشق:(جلسات) يالاه وريني حنة يديك
 
بسباس: ليووووم اتشوووفي بسيبيسا علاش قاد
 
….من بعد ماخرج هو و ياها من دوش لابسين بينوارات و كانو كيديرو اسراحة استحواء جلسها فالنموسية و تحنى عندها كيبوس فيديها و يشوف فيها
 
نزار: حبيبتي غدا اتمشي لليسي تبداي لقراية
 
مانفال: (بفرح) غاااادي نقرااا و اخييرا ولكن انا ماعارفاش اللغة
 
نزار: هضرت معاهم ماتخافيش و انجيب لي يقريك اللغة
 
مانفال:(عنقاتو) ماعرفتش شنو كنت اندير بلا بيك الله اخليك ليا
 
نزار: راه نتي لي نورتي حياتي و رجعتيها حلوة
 
مانفال: كون عرفت بلي اختطافي ايكون سبب فرحتي كون تسنيت داك نهار بفارغ الصبر
 
نزار:(ابتاسم) فاش كيكونو شي جوج مكتابين لبعضياتهم راه كيتلاقاو
 
مانفال:(باستو) كنبغيك
 
نزار: انا كثر ولكن بغيت نوصيك ماضسري عليك حد و ماتهضرييييش مع دراري
 
مانفال: صافي واخا
 
نزار: واهانا كنقوليك الى شفت شيواحد كيضور بيك انصفيهاليه
 
مانفال: واصافي كنواعدك
 
نزار: قراي مزيان و ديها فدروسك
 
مانفال: لا
 
نزار: كيفاش لا ؟
 
مانفال: انديها فيك حتى نتا
 
نزار:(ناض لعندها طيحها فوق النموسية و طلع فوقها كيبوس) اححح على الحب جاتك المراهقة عليا
 
مانفال: هههههه كتهرني
 
نزار: (جلس فجنبها كيلعب بشعرها) كيف كتحسي و نتي معايا؟
 
مانفال: كنحس براسي فرحانة اي حاجا كديرها ليا كتحمقني
 
نزار:(عض شفايفو) شنو كيعجبك كثر؟
 
مانفال:(كتدبل فعينيها) فاش كتبوسني و كتعنقني و كتقيستي فكل بلاصة
 
نزار:(شعلاتو و قرب منها كيبوسها ففمها بشوية) كتسطييني
 
مانفال: نتا كثر (زيرات على يدو)
 
رجع فوقها كيبوس و يعنق و يمص و يلحس و هي مستمتعة معاه و قلبها كيضرب كتحس براسها مالكة دنيا بين يديه و هو كثر منها، حتى واحد فيهم ماكان عارف ان حياتهم اتبدل من غدا و من اللحظة لي اتحط رجليها فليسي كولشي ايتغير واش للأفضل او للأسوء هادشي لي اتحكم فيه ليام….
 
 
…وصلات ليلة لي تجمع فيها كولشي كيتسناو حضور تايغر، جالسين ف صالة حتى دخل جسور شاف فيهم و يالاه كان ايطلع فدروج امشي لبيتو و دخل تايغر لابس طقم اسود و هاز فيديه بوكي دلورد و كيبان مهيب، ضحك جسور باستهزاء و طلع كمل طريقو حتى كيشوفها قدامو هابطة من دروج ب كسيوة قصيرة فالباج توب حريري مزيرة من صدر كتبين نصو و فخاضها و طرمتها معزولين، و شعرها دايرالو بوكلي و ضاربة عكر حمر و مكحلة عينيها ماكياج ساحر جاي مع ملامحها القويين، تبلوكا فجمالها و سحرها و أنوثتها اما هي كتشوف فيه و نزلات من دروج حتى وصلات لحداه و نطق بهمس
 
جسور: هادشي على قبلو؟
 
عشق: ماعندكش لحق تسول حيت نتا ديال وحدة اخرى دابا
 
جسور: كيما نتي ديالو دابا
 
عشق:(شافت فيه بجنب) انا ديالت راسي
 
هبطات مبتاسمة و هو تبع ليها لعين و كمل لبيتو يبدل حوايجو باش اهبط اتعشا ، كانت متوجهة عندو بشوية و مبتاسمة و هو كيشوف فيها شوفات دهشانين و مبتاسم
 
عشق: مرحبا بيك
 
تايغر:(هز يدها باسها) ماكرهتش نخطفك دابا و مانخلي حتى شيواحد يشوف لي كنشوفو
 
عشق: (كتشوف ف باها و مها لي حداها و جرات يدها عندها) تفضل
 
….مشاو جلسو فالصالة مع العائلة كيتبادلو اطراف الحديث و فهاد الأثناء استاغلات هبة إنشغالهم و مشات للطبلة فين محطوط لعشا و توجهات ل مكان عشق و حطات ليها السم فالنبيذ و هي كترجف و خايفة يشوفها شيواحد و داكشي لي خافت منو هو لي وقع، شافها بسباس و توجه بسرعة عند عشق اقولها حيت هي لي فاش كيتيق لكن ماقدرش ينطق قدام كولشي خاف يكون كيظلمها
 
بسباس: عشق حوووووباااااي نسيت مادرتلكش الفاغاجو
 
عشق: احم بلاش ابسباس
 
بسباس: اويلي على بلاش تي اجي معايا
 
تايغر: عشق ماتحتاجش شيحاجا اخرى جات زوينة(كيشوف فيها)
 
سارة: فريييد هي كنتي هاد المدة كاملها عند عشق و انا كنقلب عليك
 
بسباس: واسميتي بسبااااس ماتقوليليش فريد و اه كنت عند عشق
 
سارة: ماعندي مايتسالك طلعات زوينة
 
بسباس: راه بنتك لي ملامحها زوينين و طلع معاها ماكياج واعر (شاف فعشق) وا دابا اجي معايا نقادلك الفاغاجو
 
عشق: واااا صافي ابسيبيسة مايحتااااجش
 
نيار: لعشا واجد يالاه
 
 
توجهو للمائدة كل كوبل حدا بعضياتو و عاد نزل جسور جلس حدا شفق و بداو كياكلو فصمت و بسباس كل مرة كيشوف فعشق واش اتشرب النبيذ ولالا، ولكن مازال ماشربات، كانت كتشوف ف جسور لي كيبادلها النظرات و كترجع تبعد عينيها
 
نيار: بلا شك عرضناك ليوم اسي ايهم باش نتعرفو عليك
 
تايغر: تقدر تسولني
 
نيار: فين كتعيش و فينهم عائلتك؟
 
تايغر: ماعنديش عائلتي كبرت يتيم اما بالنسبة فين كنعيش
 
عشق: كيعيش ف أمريكا
 
تايغر: ولكن احبيبة انا عارف ماتقدريش تبعدي على روسيا داكشي علاش انعيشو هنا
 
نيار: علاقتك ببنتي جدية إذن
 
تايغر:فاش شفتها اول مرة بفستانها الذهبي و عينيها زورق و شعرها الحريري قررت تكون ديالي و درت لي فجهدي باش نوصل ليها و ها انا دابا معاها (كيشوف فيها)
 
جسور:(كان مزير يديه على الكاس كلما كان كيتغزل فيها هو كيتعصب حتى تطرطق لكاس فيديه) باغدون
 
شيماء: جسوور يدك دخل فيها زاج
 
جسور: عادي مانتابهتش
 
شفق:(هزات ميشوار كتمسح ليه) انعاونك
 
جسور: شكرا
 
شيماء:(شهقات منين شافت يدو) جسوور يدك مالها محروقة
 
جسور:(شاف ف عشق) هادي كانت بسباب الاسيد
 
قصي: شنو قرب الاسيد ليدك
 
جسور: حيت قست واحد لحاجا ماكانش خاصني نقيسها
 
قصي: مافهمتش اش كتقول
 
جسور:(كيشوف ف تايغر) كنبه لي جاي ليه دور مايديرش تيقة
 
تايغر: الثقة مكتعطاش بسهولة و انما كتكتاسب
 
جسور: ديابلا ماشي شيوحدة ساهلة رد بالك
 
سارة: هه اش جابنا لهاد الهضرة دابا (كتغمز نيار يسكتهم)
 
تايغر: مكنتسناكش توريني ديابلا شكون هي
 
جسور: (كيستافزو) حيت انا عاشرتها مدة طويلة و راك عارف
 
تايغر: و انا غادي نتزوج بيها
 
جسور:(زير على لقبضة ديدو) شفتي هانتا مكتعرفهاش
 
تايغر: (حط يدو على سلاحو فجنب باغي يجبدو يصفيهاليه ساعة شدات فيه عشق و كتهدنو بعينيها و ابتاسم بزز منو) اوا انا محظوظ الى فزت بيها
 
عشق: احم ديزولي انا شوية و نجي (ناضت مشات للطواليط دغيا و بدات كتبرد راسها الى بقاو كيتجاوبو غادي تنوض القربالة، تهدنات و خرجات شوية و هو يشدها)
 
جسور:(لسقها مع لحيط) مالك متوترة
 
عشق: باراكا من تبرهيش ديالك
 
جسور: تبرهيييش نتي لي بديتيه (قرب منها و همسلها) تعياي ماتنكري اتبقاي تفكريني ديما (حط يدو على خصرها كيضغط) نتي ماشي ديالو اعشق
 
عشق:(كتوجع و كتكتم ألمها) راه قلتلك انا ديال راسي
 
جسور: (رجع حط نيفو على نيفها و كيشوف ف عينيها) شنو بانلك نفضحو و نقولهم بلي ايهم هو تايغر
 
عشق: واااااش حماقيتي بغيتي تعرض العائلة للخطر
 
جسور: ماكاين لي كيعرضها للخطر قدك
 
عشق: علاش كدييير هاكا
 
جسور: اتبعدي منو اه ولالا؟
 
عشق: لا حيت كيستاهلني هو راجل عليك ماتخلاش عليا واخا عرفني معاك دار المستحيل باش يربح بيا
 
جسور: الراجل ماشي هو لي كيحط راسو فالمرتبة الثانية و ماشي هو لي كيشوف حاجة غيرو و كيبغي ياخدها و ماشي هو لي كيدير لقوالب باش يربح بالحاجا
 
عشق : و ماشي هو لي كيمشي يخطب خت حبيبتو
 
جسور: نتييييي سباب (كيزيد يضغط عليها)
 
عشق:(عاضة شفايفها ) كتوجعنييييي
 
جسور:(كيحرك شفايفو فوق شفايفها) ماغاديش تكوني كتوجعي كيما كنتوجع انا
 
عشق: جسوووور رحمني
 
جسور: رحمييييني نتي (دخل معاها فقبلة طويييلة كيعاتبها فيها و كيخرج اشتياقو ليها اما هي ماشي من العاكزين لقاتها سبا باش تروي عطشها فيه، ماواعيينش براسهم و مافكرو حتى ثانية شنو كيديرو فقط قلبهم متحكم فيهم و ناسيين العالم موراهم)
 
 
صوت القبل و تنهيدات كيتسمعو فداك الكولوار او واخا كيبعدو من بعضاتهم باش ياخدو نفس كيرجعو يتباوسو، ترفعو لعالم آخر كياكلو شفايف بعضياتهم و كيتحركو بسرعة و كون ماشي صوت شهقة تسمعات حداهم ماكانوش غادي يتباعدو ، دفعاتو دغيا و هو كيشوف فيها و كيرجع شعرو لور، ضارو بجوج كيشوفو شكون حصلهم و لقاوه بسباس
 
بسباس:(حاط يدو على فمو) ويل شيطان
 
عشق: مالك عمرك شفتي شي جوج كيتباوسو
 
بسباس: خطييييب ختك
 
جسور: سير قولهالهم (شاف ف عشق) باش تهنينا نيت من هاد لعذاب
 
عشق: واااش تسطيتييي
 
جسور: انا مسطي و نتيييي شنو ؟
 
بسباس: (قرب من عشق ) من بعد و شرحيلي دابا خصني نقولك شيحااااااجا
 
عشق: شنو بغيتي تقولي
 
تايغر:(كان كيقلب على عشق و هو يشوفها و مشا عندها) عشق (كيشوف ف جسور) شنو كيدير هادا هنا
 
جسور: هادي داري و نتسارا فيها كيما بغيت
 
تايغر: دارك اه و لكن ديابلا ديالي و القرب ديالك منها مكيعجبنيش
 
جسور:(قرب منو) شنو فجهدك دير
 
تايغر: فجهدي نصفيهاليك
 
عشق: (وقفات بيناتهم) انا كنت مع بسباس و جسور غير كان دايز منهنا
 
جسور: علاش كتكدبي قوليلو بلي كنا كنتباوسو و كون جا شوية بكري ايشوف على عينيه
 
تايغر:ز‘‘‘‘‘‘ (بغا يضربو و هي تشدو ديابلا)
 
عشق: ايهم لااا أنشرح ليك كولشي
 
تايغر: شنووو اتشرحيييلي بقااااات شيحاجا تشرحيييها
 
عشق: غير زيد نخرجو
 
تايغر: عندك خمسة دقايق تبعيني لجردة و الى تعطلتي مانضمنش ليك شنو ندير (خرج)
 
جسور:(شدها من يدها) الى تبعتيييه نساااايني عليييك هاد المرة اعشق مانعقلش عليك
 
عشق:(نترات يدها منو) واااش نتا بعقلك ولالا راه يقدر يدير اي حاااجا
 
جسور: مكيهمنييييش اتبعيه ماترجعيش لعندي
 
عشق: انا ماشي انانية و لي بديتو غادي نكملو
 
…مشات تبعاتو و خلاتو واقف كيشوف فيها و بسباس مشا سلت، كلما كيقرب منها هي كتبعد و كلما كيبعد هي كتقرب مابقا فاهم والو مي لحاجا لوحيدة لي فاهمها هي لي كيديرو غلط و غادي فطريق عوجة خصو يقاد نفسو و مايبقاش تابعها فهواها خصو يدير حد و يقسح قلبو و مايتيقش بعينيها لي كيقولولو حاجات اخرى و انما يتيق بشنو شافت عينيه فداك نهار و خيانتها ليه…
 
 
أما هي خرجات لعند التايغر بخطوات بطيئة و كتشوف فيه كيكمي بجهالة و عاطيها بظهرو و صدرو كيطلع و كيهبط، رجعات بعض الخصلات مور وذنيها و نطقات
 
عشق: فاش بغيتيني
 
تايغر:(رما لكارو من يديه و ضار عندها) اش هاد لعب كتلعبيه تاني؟
 
عشق: انا غير كنسايرك فلعبك
 
تايغر: وااااش كنباااانلك انا كنلعب؟
 
عشق: و شنووو معنيييتها جاي مقدم راسك لعائلتي على اساس حنا فعلاقة
 
تايغر: كندير اي حاجا باش تمشي معايا
 
عشق: و شكووون قالك انااااا بااااغا نمشي معاااك راه هضرنا فهادشي
 
تايغر: مكتهمنيييش هضرتك و راك اتمشي بغيتي ولا كرهتي و دااااك ز‘;‘‘ نعاود ننشووفك حداه راه انصفيها لعائلتك كااااملها
 
عشق: عااائلتي عطيهم بتيسااااع ماشي حيت كنهتم بيهم ولكن انا لي بغيت نصفيها ليهم
 
تايغر: ماتختابريش صبري و نتي عااارفاني شنو نقدر ندير
 
عشق: اوك هاحنا انشوفو
 
تايغر:(بغات تمشي و رجعها عندو) مكنبغيش نهددك و لكن حتارميني
 
عشق: (بعدات منو) كنحتارمو لي كنبغيوهم اما نتا مكنبغيكش اتايغر (خلاتو تماك و مشات داخلة للقصر)
 
تايغر: (كيهضر مع راسو) ولكن نتي ماشي شي وحدة ساهل نتخطاها اعشق و كلما كنقرب نحقق هدفي إحساسي من جيهتك كيوقفني (تنهد) خصني نديك معايا أمريكا كتسناني
 
…تبعها حتى هو دخل و جلس حداها فالطبلة كيكملو عشاهم حتى نطقات شيماء
 
شيماء: احم خصنا نحددو موعد عرس جسور و شفق
 
جسور: انا حددتو (شاف ف عشق) منهنا جوج سيمانات انتزوجو (هز يد شفق باسها) كنتسنى زواجي بفارغ الصبر
 
سارة: جووج سيمانات ماغاااديش يقدنا الوقت
 
شيماء: بالعكس عندنا سيمانة لولة فيها خطوبة و سيمانة ثانية نديرو لعرس
 
هبة: ههه هي اتسبقونا انا و نزار
 
نزار: حنا سيمانة من وراهم
 
نيار: انا موافق مادام هوما متافقين علاش انتعطلو
 
قصي: عندك الحق
 
عشق:(بقات مبلوكيا كتشوف ف جسور ملامحها جامدين و عاد طلعات معاها صهدة و حسات بجدية الموقف، كتحس بجسور بحال داك الزئبق لي مكيتشدش ليها فيدها و كيزلق، كانت لخدامة حداها كتزيد ليها الماكلة ف طبسيلها و هي تغوت عليها) حيدي عليا طبسيييل
 
لخدامة: باغدون مادموازيل؟
 
عشق: مكتسمعيييييش قلتلك حيدي زمر (ضربات طبسيل بيدها حتى تشتت فالأرض)
 
نيار: عشق اش هاد التصرف
 
تايغر:(شدها فيدها) حبيبة مابغيتكش تبقاي معصبة من نقاشنا
 
عشق:(خطفات يدها منو و كتبلع ريقها و تحاول تهدن) ديزولي تعصبت شوية (يالاه اتهز كاس النبيذ تشربو و هو يوقفها بسباس)
 
بسباس: مااااتشربييييش
 
عشق: شنو؟ علاه؟
 
بسباس:(خطفو من يدها) نسييت و شربت منو قبيل هه (شربو كاملو)
 
هبة:(كترجف ) ولكن ..كاسك فينو
 
بسباس: (ذاتو كترجف) شربتو (ناض من طبلة باغي يمشي لطواليط يستفرغ حتى شدو لوجع فكرشو و طاح كيتوجع)
 
عشق: بسباااس
 
 
…ناضت العائلة كاملها تجمعات عليه و كيشوفو فمو خارج منو مادة بيضة، دغيا هزوه للطوموبيل و توجهو بيه لكلينيك يعتقوه قبل مايفوت لفوت، غير دخلو و حطوه فوق الباياص شد لعشق فيدها
 
بسباس: (بصوت مهدود) كانو ايقتلوك
 
عشق: ششش غادي تولي مزيان
 
بسباس: (كيتقيا و عينه رجعو حومر) سري يبقا معاك
 
طيح يدو من يدها و دخلوه دغيا لغرفة العمليات يديروليه غسل المعدة و هي بقات مبهوطة من كلمة كانو ايقتلوك شكون لي أيتجرأ يديرها شكوون أسئلة كثيرة فدماغها
 
أرتورو:(قرب منها) نتي المستهدفة
 
عشق: كاس النبيذ لي شرب فيه السم و كان ليا
 
ارتورو: شنو المعمول
 
عشق: هو عارف شيحاجا و كان كيحاول يقولهالي و دابا انكلفك تراقبو و ماتخلي حتى أذى يقيسو خصني نعرف شكون موراها
 
ارتورو: باينة هادا تايغر
 
عشق: تايغر راه معايا دابا
 
ارتورو: و هادشي لي مفهمتش علاش دخلتيييه فحياتك؟
 
عشق: كنستاغلو لا غير
 
ارتورو: على قبل جسور باش تجيبي ليه لغيرة
 
عشق: مادام كتنفعني هاد القضية علاش لي مانديرهاش
 
ارتورو: كون كنتي كتهميه ماغاديش يخطب ختك
 
عشق: (خنزرات فيه) ارتووورو عرف اش كتخرج من فمك
 
ارتورو: انا كنقولك هاكا غير باش تفيقي
 
عشق: و شكون قالك انا ناعسة بلعكس انا عارفة شنو كندير و جسور عطاني سلاح لي انقتل بيه شفق
 
ارتورو: كنخاف تموتي نتي بداك سلاح
 
عشق: شفتي مكيهمنيش حب جسور ليا و مكيهمنيش شنو كيدير على قبلي حيت انا فتالي غادي نمشي لبلاصة بعيييدة لكن قبل خصني نخلي ضمار من ورايا
 
ارتورو: عندك جوج سيمانات
 
عشق: كافيين ووافيين و جا لوقت فين نعري الماضي و نقلب الموازين لصالحي
 
ارتورو: شنو ناوية ديري؟
 
عشق:(ابتسامة شر) كيبانلي تعطلت بزاف على محسن و جا لوقت فين نتفرغلو
 
 
ارتورو: انتقامك منو خصو يليق بمقامك
 
عشق: و شنو كتعرف على ديابلا
 
ارتورو: مكترضااااش بلقليل
 
….كانت برا كتمشي و تجي بلاصتها حتى وقف قدامها كيخنزر فيها و هي تشدها الرجفة
 
تايغر: بسبب غلط واحد غادي تفضحينا
 
هبة: مااااعرفتوش واش شافني ولالا و لكن الى شافني و قالها لعشق غادي تقتلني
 
تايغر: غادي نقتلك انا قبل حتى ماتوصل ليك
 
هبة: ولكن اناااا نفذت اواميرك
 
تايغر: فقانون خدمتنا ماكاينش غلط و عندك فرصة وحدة يموت داك ز‘‘‘‘ باش مايفضحكش
 
هبة: لاااا انا منقدرش نقتلووو ماطلبش مني شيحاجا كثر من طاقتي
 
تايغر: على اساس ماكنتيش غادي تقتلي جنين
 
هبة: كان ضغط منك
 
تايغر: حتى دابا اتنساي موضوع الجنين مابقيتش بغيتو يموت
 
هبة:(طلعات حاجبها) شنو بدلك؟
 
تايغر: غادي ناخد ديابلا و طال زمان ولا قصار غادي نوهمها بلي الجنين مني
 
هبة: الى عرفات راسها حاملة غاااادي طيحو
 
تايغر: كنظن تبت الحمل دابا
 
هبة: شنو هاد التغيير كاملو فالأول بغيتيه يطيح و دابا بغيتيه ابقا جاوبني على حاجا وحدة شكون باه؟
 
تايغر: مكيهمش و نتي دعي يكون داك ز‘‘‘‘ ماشافكش فاش
حطيتي سم و يكون بصح غير شرب من كاسها
 
….خلاها واقفة كدعي فنفسها ماتوقع ليها حتى حاجا و ندمات حتى دخلات راسها فهاد لعب أما هو دخل لعند عشق لقاها مع ارتورو كيهضرو و يالاه قرب منها بغا يهضر شاف نيار قرب منهم
 
نيار: السم كان محطوط ف كاسك و هادي المرة الثانية لي كتعرضي لمحاولة قتل
 
تايغر: و كتفلت منها فكل مرة
 
ارتورو: كنظن تايغر مولاها(كيشوف فيه)
 
نيار: نفس الشك عندي (شاف ف عشق) حضي راسك و انا انعاقب المسؤولين دالخدم على اهمالهم
 
عشق: مكنظنش واش تايغر
 
تايغر: (ابتاسم ليها) لي كيهمني دابا هو سلامتك
 
عشق: واش كولشي مشا للقصر
 
نيار: اه و حتى انا انمشي
 
عشق: انمشي معاك (شافت فأرتورو) مانحتاجش نوصيك
 
تايغر: تهلاي فراسك غدا و نتشاوفو
 
عشق: اوك تصبح على خير
 
….خرجو كاملهم تايغر خدا طوموبيلتو و مشا بحالو و نيار مشا هو و عشق و هبة للقصر، دخلو لقاو العائلة كتسناهم و طمنوهم على بسباس و من بعد كولشي مشا لبيتو ينعس لكن هي بقات كتشوف فالأرجاء و ماضي بسباس تفكراتو و فكرها بماضيها لكن هاد ليلة ماغاديش تفكر هادشي و صافي و انما عندها غرض بيه، طلعات فدروج و توجهات لبيت جسور حلاتو بلا مادق و سدات لباب شافت فيه كان كيقاد حوايجو فلبلاكار و شاف فيها بشوفة دهشة كيتساءل شنو بغات دير أما هي شافت فيه بهدوء و بملامح جامدة نطقات
 
عشق: انعاودلك شنو وقع ليا فاش كانت فعمري 5 سنين حتى ل 14 عام
 
 
بقا كيحقق فعينيها و طلق لحوايج من يديه باغي يسمع ليها، لاحظ تباتها من وقفتها المستقيمة و يديها لي طالقاهم براحة، ماعطاتوش وقت فين يزيد يحقق فيها و نطقات
 
عشق: الذيب دخل للقصر متنكر فوجه الملاك بين عينيه لغزالة لي كانت من حنان مها و باها ماشبعاتش باقا فعمرها 5 سنين، كان همها الوحيد هو تلعب و تضحك و تفرج فالرسوم حتى لقات راسها بين حجرو كيبوس فيها و يقيسها بين فخاضها و فصدرها، فكل بلاصة فهاد لقصر كان كيقنتها و يمارس معاها المكبوتات ديالو، ماكانتش كتفهم بلي داكشي خايب و لكن كيوجعها، حاولات تقولها لمها ولا حتى باها ولكن كانو بمرض ختها لاهيين تعطاها الاهتمام و انا تعطالي الاهمال، نهار على نهار الخوف كيكبر و دنيا كتظلام و عرفتي الكلمة لي كانت كتردد؟ هي عشق اجي فوق حجري عشق فييينك عشق حيدي حوايجك عشق تبعيني لدوش عشق ماتغوتيش ،(هبطات عينيها) و صوت خطاويه كنميزهم مابين الف خطوة (شافت فيه) و كيفاش انساهم و انا كنسمعهم كل نهار ، كرهت نيار كرهت سارة كرهت شفق حيت بسبابها ها شنو وقعلي بسبابها اجسور اي حاجا كانت كتعجبني كتاخدها او كيعطيوهالها و عشق شنو؟ تصبر هانيا ماشي مشكل، عاودتلك هادشي باش تعرف بلي حتى واحد مكيختار كيف يعيش و حتى واحد مكيتخلق شرير (ضارت بغات تخرج و شدها من دراعها ضورها عندو عينيه حومر و عروقو بارزين اعصابو نفاجرو و بصوت خفيف سولها)
 
جسور: شكووون هو؟
 
عشق: الماضي لي تابعني كلما كنبغي نساه
 
جسور:(غوت) هضرييييي شكووووون
 
عشق: مانقدرش نقوووول
 
جسور: هضريييي هضري نطقي ماتسكتييييييش
 
عشق: الى قلتلك عارفاك اتقتلو
 
جسور: ماااااااغااااديييش يعييييش (حط يديه على وجها) غييير قوليلي شكووون
 
عشق: (بغات تفك منو) خليني نمشي اجسور
 
جسور:كنتي بنت 5 سنين بنت صغيييرة ماعااارفة وااالو واش لهاد الدرجة قلوبهم حجر كووووولهم تعماااااو مابقاوش كيشوفو
 
عشق: كااانو كيشوووفو اه كانو كيشوفو غير شفق
 
جسور: قوليلي شكوون هوووو
 
عشق: مانقدرش
 
جسور:(ضرب فلباب) كيييفااااااش ماااااتقدريييييش كييييفاااااش (كيشد فراااسو و كينهج و صوتو حتى لبرا مسموع)
 
عشق: مااااغادييش نخليك تتسرع و انا عارفاك على سبة
 
جسور: منييييين عارفااااني كنتسرع علااااش جيتي تعاوديييلي ها علااااش اعشق علااااش
 
عشق: حييييت مااابغيتش نخسرك كيييما كنخسر اي حاجا زوينة فحياتي
 
جسور: شنووو وقع منين ولات عندك 14 عام؟
 
عشق:(بلعات ريقها) حتى حاجا تماك وليت ديابلا
 
جسور: و انااا لي كااان كيحسااابلي بلي شخصيتك جات غير هكك كيما هوما كاااااملييين ظالميينك (شدها فيدها) زييدي قوليهالهم
 
عشق:(نترات يدها) مكيهمووونيش و هاد السر ماعااارفو حتى وااحد و جيت و قلتووولك حيت كتهمني
 
جسور: كووون كنهمك مااااتغدرينيش اعشق
 
عشق: (حطات يديها ف وجهو) ماغدرتكش انا مانعستش مع تايغر فالحقيقة نتا اول واحد نسلم ليه راسي حتى سمير ماعطيتوش لي بغا
 
جسور: شفتك بعيني كتبوسيه و كتقوليلي انا اول واحد فحياتك
 
عشق: اه اه غلطت و بستووو حيت كانت نار لغيرة شاعلة فيا منين شفتك فدار لميس
 
جسور: مااااخليتينيش نشرحلك
 
عشق: و هاااني تعاااقبت و خسرتك (هزات كتافها) على الاقل دوزت معاك اجمل ايام حياتي و لكن لي كنأكد ليك هو نتا لي عطيتك راسي حيت بغييت
 
جسور: (كيتحرك بلاصتو) مابقيييتش عااارف شنو الصح و شنو الغلط تخربقت تخربقت
 
عشق: انا يمكن مانصلاحش ليك و تستاهلك شفق كثر مني (بغات تمشي و شدها تاني)
 
جسور: واش باغاني؟ (جبدها كثر كيحقق فعينيها) دوي
 
عشق: باغاك
 
جسور: انا متيق كل كلمة قلتيها و ماغاديش ندير بحالهم و علاقتي ب شفق انساليها و ديك ساعة انمشيو منهنا لبلاصة نكووونو فيها غير بجوج
 
عشق: قادر تسمح فكولشي؟
 
جسور: على قبلك نسمح انا باغي نبقا غير معاك (عنقها)
 
عشق:(بدلات ملامحها ل ملامح شيطانية و ابتسامة خبيثة دارتها كتعبر على انتصارها و خداعها السهل لجسور) مزيان اجسور حتى انا باغا نبقا معاااك
 
 
…هاكا بطلتنا كتخدم العاطفة كلما كتبغي مصلاحتها و باش تقرب لهدفها كثر ماغاديش يهمها شكون كيتحرق فلهيب خداعها و مكائدها، طول ما هو معنقها و هي كتسمع دقات قلبو و ماتنكرش بلي توحشات عناقو و لمساتو، بعدات منو شوية منين سمعات دقان فلباب و بقات كتشوف فجسور لي طمنها بعينيه
 
جسور: (بصوت عالي ) شكون
 
قصي: جسور واقعة معاك شي مشكلة؟
 
جسور: لا علاش؟
 
قصي: صوتك عالي
 
جسور: كنت كنغوت على شيحاجا فالخدمة ديزولي صدعتكم
 
قصي: ماشي مشكل اولدي تصبح على خير
 
جسور: تصبح على خير (ضار عند عشق) غدا خاص نسالي هاد لمشكلة ماغاديش نبقاو مخبيين
 
عشق: لا ماشي دابا
 
جسور: كيفاش ماشي دابا واش ماباغياش نعلنو على علاقتنا
 
عشق: ماجاتش حتى واحد ماغادي يتقبلنا بجوج خصوصا خطبتي ختي هي لولة واش بغيتيهم يقولو كتلعب بين لخواتات
 
جسور: عندك شي حل آخر؟
 
عشق: نصبرو
 
جسور: لإمتى؟
 
عشق: خص هاد العلاقة تسالي من طرف شفق
 
جسور: اه سيري عندها و قوليلها سالي علاقتك بجسور
 
عشق: دابا كطنز عليا
 
جسور: وراه نتي لي كطنزي علياااا
 
عشق: خليها تحس بلي ماعندكش معاها و اتفهم راسها بلا ماتجرحها برفضك ، انا واخا ماعنديش مع شفق ولكن كتبقا ختي
 
جسور: ماخليتيلي مانقول هاني تابعك حتى نشوف فين ايوصلنا هادشي
 
عشق: ايوصلنا لنقطة فين نكونو بجوج
 
جسور:(ضمها ليه) انتجمعو قريب
 
عشق:(بعدات منو) فين كنتي شهر هادا؟
 
جسور: فالمغرب
 
عشق: شنو درتي تماك
 
جسور: حتى حاجا كنت باغي غير نبعد و نتي؟
 
عشق: مالي انا؟
 
جسور: قالولي شهر ماجيتي للقصر فين كنتي ولا كنتي معاه؟ (ربع يدو)
 
عشق: كنت فالفيلا مكنخرجش منها
 
جسور: يعني ماكنتيش مع تايغر؟
 
عشق: و علاش كيحسابلك كنت معاه؟
 
جسور: حيت جيتي معاه لعيد ميلادك
 
عشق: ماجيتش معاه هو تبعني و قدم راسو على اساس صاحبي
 
جسور: اذن نتي وياه مابيناتكم حتى حاجا؟
 
عشق: مابيييناااتنا حتى حاجا ولكن عندي احساس كيخطط لشيحاجا باش يديني معاه
 
جسور: الى بغا يموت و يجرب
 
عشق:(تنهدات) انمشي دابا نعس غدا خصني نشوف بسيبيسة
 
جسور: بسيبيسة؟
 
عشق: اه فريد
 
جسور:(جبدها عندو حاوط خصرها) ردي لبال لراسك كان ممكن تكوني نتي بلاصتو
 
عشق: لي شاغل بالي هو شكون بغا يقتلني علما ان تايغر كان معانا
 
جسور: هادا لي فكر يقتلك الى عرفتو ماغاديش طلع عليه شمس
 
عشق: (شدات فيدو) ماتفكرش فهادشي دابا
 
جسور: يالاه سيري ترتاحي
 
عشق: هاء دغيا سخيتي بيا و انا توحشتك (قربات منو)
 
جسور: (دخل صباعو فشعرها و قرب ليها باس جبهتها) حتى انا موحشك و لكن خصك ترتاحي
 
عشق: (ابتاسمات) تصبح على خير (خرجات)
 
 
صبح صباح جديد فيه ، شرقات شمس كضوي على خدودها لحومر و ابتسامتها البريئة، ناضت بكري لبسات كسيوة كحلة طويلة و رفعات شعرها لفوق سفنجة و لبسات صندالة دصبع و جالسة كتسنا نزار يلبس حوايجو، هاد الاخير لي كان كيقاد صدايف قاميجتو و كيشوف فيها من لمراية مبتاسم، و عاجباه فرحتها
 
مانفال: نزاار سربي
 
نزار: مالك مزروبة راه باقي لحال
 
مانفال: و هادا اول نهار ليا فليسي مابغيتش نتعطل
 
نزار: (ضار عندها) مانتعطلوش احبيبة هاني وجدت يالاه
 
…شدات فيه و هبطو لتحت لقاو كل واحد مشا لخدمتو و ماتجمعوش كيف لعادة على لفطور، و بكثرة ماكانت كتزربو قال حتى هو بلاش من لفطور و خرجو حتى كانو ايطلعو لطوموبيل و عيطات ليهم تيريزا
 
سارة: نزاار (قربات لعندهم)
 
نزار:الوليدة (باس ليها يدها)
 
سارة: الله ارضي عليك واش اتمشيو ليوم ليسي
 
نزار: اه خصها تبدا لقراية
 
سارة: كون ساعفتوني و خليتوه حتى لمور لعرس
 
نزار: لعرس باقي ليه 3 د سيمانات
 
مانفال: اه اخالتي و انا متحمسة نبدا نقرا
 
سارة:(ابتاسمات) اوا سيرو الله اسهل عليكم (شافت ف مانفال) بتوفيق ابنتي
 
مانفال: شكرا اخالتي
 
…طلعو لطوموبيل و توجهو لليسي مسافة ديال طريق طويلة عاد وصلو و نزلو، شد ليها فيديها و هي ضماتو بحماس و لفرحة خارجة ليها من عينيها، كتشوف ليسي كيفاش كبير و الهندسة ديالو طراز فكتوري و طبعا هادي واحدة من اشهر الثانويات المتواجدة فروسيا، بقات كتشوف بنات و دراري لابسين لباس موحد، لبنات بصايات و دراري بسراول
 
نزار: سيري ضوري فليسي انا انهضر مع المديرة و نجي
 
مانفال:(بخوف) ماتعطلش
 
نزار: مانتعطلش احبيبتي
 
مشا نزار و بقات هي كتمشى و لي دازت من حداه كيشوف فيها ثارهم شعرها الابيض و عيونها لكريستالية و بشرتها البيضاء، أي واحد دازت من حداه كتبتاسم ليه شوية جات حتى لرجليها كورة د لباسكيط و تحنات هزاتها و هو يقرب ليها ولد باين كبير عليها و كيقرا فلباك بشرتو بيضاء و عيونو عسلية و نطق بالروسية
 
كريستيان: هاي بريتي ممكن لكورة
 
مانفال:(بلقات فيه عينيها و مافهماتوش) الكورة ديالك (عطاتهالو)
 
كريستيان: (سها) عندك لغة مختلفة ماشي روسية
 
ناديا: (فتاة ذات ملامح عربية شعر أسود و بشرة حنطية كانت كتفرج ف مباراة الباسكيط و شافت حتى فاش طاحت لكورة عند مانفال و قرب منها كريستيان و نطقات من بعيد و هي مع لبنات) جمع فمك اكريستيان
 
كريستيان: علاه لي شاف توت كيبقالو لعقل (خدا لكورة) تفاهمي معاها بانتلي من بلاد عربية بحالك
 
ناديا: هاء هاد شعر لبيض مكيكونش فبلاد العربية جاتني بحال الى جات من مملكة الجنيات (ضحكات بجهد و ضحكو معاها لبنات)
 
كريستيان: ماتنكريش بلي زوينة و هبطي نيفك للأرض راه جات لي تنافسك اناديا
 
غمز مانفال و ضحك ليها حتى بانو غمازاتو و مشا يكمل لعب أما مانفال رجعات منين جات و ماعجبهاش نظرات الكل ليها حتى لمحات نزار و مشات عندو كتجري
 
نزار: قطيطة كيف جاك ليسي
 
مانفال: زويين
 
نزار:(باسها فخدها) هضرت مع المديرة و غادي دخلك فالفرع ديال العربية اتلقاي دروسك كاملهم بالعربية علاما تعلمي الروسية
 
مانفال: و فوقاش انبدا؟
 
نزار: غدا ان شاء الله (ضمها ليه ) يالاه نمشيو للدار دابا
 
 
أما فلكلينيك دخلات هبة لعند بسباس من بعد ما عرفاتو فاق لقات عندو ارتورو
 
هبة: تقدر تخرج بغيت نفحص المريض
 
ارتورو: فحصيه قدامي انا مامحركش منهنا
 
هبة: (ضارت لعند بسباس و ابتاسمات ليه ابتسامة صفراء) كيبقيتي
 
بسباس:(حال فمو ف ارتورو) صبحت على زييين ياختشي
 
ارتورو:(وراه لفردي) غادي تمسي على خزيت
 
بسباس: (بلع ريقو) انا غييير تنضحك كيشتي باقي واحل فيا لبنج حق مونانا
 
هبة:(كتقادلو سيروم) كيفاش درتي حتى شربتي لكاس
 
بسباس:(ضيق عينيه فيها) بالغلط شربت من كاس عشق
 
هبة:(بلعات ريقها) احم و ماشفتيش شكون حط سم
 
بسباس: اشمن فعلة؟ ويييلي علاه شيواحد حط سم
 
هبة:(بفرح) صافي ماتفكرش فهادشي نسا راحتك هي لولة
 
….خرجات من تماك فرحانة حيت على بالها ماشافهاش ، جاها إتصال من محسن سرعان ماجاوبات
 
هبة: حبيبي توحشتك
 
محسن: حتى انا اكبيدة هاد الايام مابقيتش كنشوفك بزاف
 
هبة: وا نتا تلهيتي مع لخدمة و نسيتيني
 
محسن: ننسا راسي و ماننساك و على هاد لحساب عارضك بليل نمشيو للبار
 
هبة: بصاااح اشمن بار فيهم
 
محسن: البار الشرقي وجدي راسك بليل نجي عندك نديك
 
هبة: واخا ابب
 
محسن: باي(قطع و هو ناوي هاد ليلة ياخد لي بغا بأي ثمن و لكن ماشافش بلي صخر كان كيتسنط و عارفهم بلي خارجين و صونا حتى هو على خلود باش اخرجو و يمشيو حتى هوما لداك لبار)
 
…اما عشيقة دخلات لكلينيك و مشات نيشان لغرفة بسباس دخلات
 
بسباس: عشق (كيبكي عليها) ياك اختشي كنت انموت و باقي ماشفت ماتشوفت إهئ اهئ
 
عشق: اش قالييك داك راس حتى شربتي من لكاس ديك ساعة طيحو فالارض
 
بسباس: واااش انا فكرت عييت نتبعك درت سبة بالهايلايتر درت سبة بطواليط و نتي مابغيتيش تعطيني وقت
 
عشق: دابا قولي شكون دار سم فالكاس
 
ارتورو: هبة
 
عشق: (ضارت عندو) هبة؟
 
بسباس: اااييه اختشي يعطيييها موووصيييبة
 
عشق: واش عاقت بلي نتا عارفها هي
 
ارتورو: لا قلتلو يدير راسو بلي بالغلط شرب
 
عشق: ق‘‘‘‘ بنت ال‘‘‘‘ هي و مها بحال بحال
 
ارتورو: تكون زعما بغات تنتاقم لمها
 
عشق: اوا راه باينا
 
ارتورو: شنو انديرو دابا
 
عشق: انا غادي نفكر ليها فعقاب زويييين عمرها تنساه
 
بسباس: اوا قوليلهم يخرجوني منهنا
 
عشق: غادي تخرج (شدات فيديه) هادشي لي درتيه عمري نساه شكرا
 
بسباس: ويلي ياختشي مابيناتنااااش حتى نتي كتهلاي فيا و انا بغيت نكون صاحبتك و تعاوديلي و نعاااودلك
 
ارتورو: الى حتاجيتي شيحاجا صوني ليا
 
عشق: واخا دابا بغيتك تبقا مع بسباس فلعشية ايخرج
 
ارتورو: فين ناوية تمشي؟
 
عشق: عند تايغر عندي بزاااف مانقولو ….
 
 
….خرجات من لكلينيك من بعد ماوصاتهم ماتخرجش لهضرة ديال شكون دار سم و استاقلات طوموبيلتها و مشات لفيلا ديال تايغر، غير سطاسيونات طوموبيل دخلات لعندو، كان نازل من دروج مبتاسم ليها و كتبادلو الابتسامة
 
تايغر: مرحبا بيك
 
عشق: ميغسي ولكن ماغاديش نتعطل جيت نقولك واحد جوج كلمات و نمشي
 
تايغر: تفضلي
 
عشق: انا و جسور رجعنا و هادشي كيعني مابقا عندي ماندير بيك حيت مكتفيدني بحتى حاجا من غير نجيب لغيرة لجسور و طبعا هادشي ماغايبقاش
 
تايغر: نتي واعية بشنو كتقولي؟ كتهضري على خطيب ختك و بعبارة اصح هاد الهضرة كتوجهيها لأخطر واحد دخل لحياتك و نقدر نصفيهالك
 
عشق: هاني قدامك دير لي عجبك ولكن عمرك ماغادي تشفي غليلك و انا قلتهالك ا تايغر ماغاديش نمشي معاك
 
تايغر: عقلي على هضرتك
 
عشق: عاقلة عليها (ابتسامة) مابقيتش بغيت نعاود نشوف وجهك ف لقصر و انا انقول ليهم بلي سمحت فيك (طلعاتو و هبطاتو) على الاقل كنقول الحقيقة
 
تايغر:(ابتاسم) خودي راحتك اديابلا
 
عشق: باااي
 
لوحاتلو بيديها و خرجات و فورما سمع طوموبيلتها مشات بدا كيهرس لي جات قدامو حس براسو بيدق و حركاتو و لكن ماشي تايغر لي كيستسلم و يخرج من حياتها بسهولة، أما بطلنا ذو القلب الطيب و نية صافية كان جالس كيشرب قهوتو فهدوء حتى جلسات حداه شفق مبتاسمة كتوريه كاطالوغ لخواتم
 
شفق:(بخجل) ماماك قالتلي نختارو بجوج
 
جسور: (شاف فيها مبتاسم) شوفي لي عجبك
 
شفق: ولكن رأيك مهم ايضا
 
جسور: رأيي مكيهمش و لكن شوفي نتي
 
شفق: (شافت فوحدين) هادو زوينين عجبوني
 
جسور: اوك
 
شفق: و قالت ماماك بلي غادي نخرجو ليوم بجوج
 
جسور: مامساليش
 
شفق: عندك لخدمة؟
 
عشق:(دخلات ب عجاجتها و قاطعاتهم) عندو بزاف د لخدمة
 
شفق: احم عشق جيتي
 
عشق: و انمشي (غمزاتو يتبعها)
 
….مشات لبيتها و بقات كتسنى بزاف حتى دخل لعندها
 
عشق: كون غير زدتي تعطلتي شوية
 
جسور: ماجاتش نخليها بوحدها
 
عشق: هادشي غير وصيتك تهملها باش تفهم راسها
 
جسور: ماعجبنيش لبلان خليني نمشي نقولهم مابقيتش بغيت نتزوج
 
عشق: اه سير و ضيعلي كاع داكشي لي كنديرو (تنفخات عليه) و انا لي حمقة مشيت عند تايغر و ساليت معاه
 
جسور: (حاوط خصرها) انا بغيت نتجمعو قدام كولشي و مانبقاوش مخبيين
 
عشق: خص شوية ديال صبر و غادي نخليو كولشي مورانا و نمشيو (كدبل فيه عويناتها و خطفات بوسة ففمو) ماتخيلش شحال مشهياك (عضات شفايفها)
 
جسور: بغيتي صبر اوا صبريه
 
عشق: لا لكوا مانصبرش فيه (دفعاتو على النموسية و طلعات فوقو)
 
جسور:(قلبها لتحت و ناض) كتشعلي فيا لعافيا و عارفاني مكنصبرش عليك ولكن انصبر ماحدنا مازال ماسالينا هاد المشكل ماغاديش نقيسك
 
عشق:(كتحيد فحوايجها) كتحداني؟
 
جسور: مكنتحداكش
 
عشق:(بقات بدوبياس) لا لا كتحداني (كتمشا فجيهتو و هو راجع بلور و مبتاسم)
 
جسور:(شدلها يديها و ضمها عندو) علاش كتقلبي دابا
 
عشق: علييييك
 
جسور: (باسها ف نيفها) لا هي لا احبي صبري
 
عشق: ايييه واخا (ابتسامة شريرة و غمزاتو) ماشي دابا هه
 
جسور:(باسها فخدها) انخرج قبل مايحسو بشيحاجا
 
عشق: خلي باب بيتك فليل محلول انجي عندك
 
جسور: مااااتجيييش عندي بعدي مني
 
عشق: بغيت غير ناقش معاك واحد المهمة ياه مالك (كتلعب فصدرو)
 
جسور:(كيبلع فريقو و دايرة ليه الميغناطيس و بصوت مبورش نطق) اشمن مهمة
 
عشق: احم شحال من ولد انولدو و شحال من بنت
 
جسور: بغيت توااام
 
عشق: اوا خلينا نخدمو عليهم دابا
 
جسور: (فاق) حمقة حمقة و انا تابعك ف هبالك خليني نمشي(خرج)
 
عشق: هههههههه اويلي جسور اجي غير كنضحك معاك (جلسات فالنموسية كتموت بضحك عليه و كضحك من قلبها شوية عاقت براسها) اويلي اعشق فيقي من هاد التفاهات احم
 
 
داز الوقت ووصل ليل و كانت اماني مع هارون كيدير ليها الترويض و كيهضرو
 
هارون: برافو وليتي حسن من قبل
 
اماني: هادشي بفضلك
 
هارون: هادشي بفضل الإرادة ديالك
 
اماني: ماعرفتش كيفاش انشكرك صبرتي معايا بزاف
 
هارون:(بنبرة حزينة) و مازال كنصبر
 
اماني: سمحلي حيت عذبتك معايا
 
هارون: كان يكفيني نشوفك قدامي
 
اماني: (شدات فيدو) ضيعنا سنين من حياتنا
 
هارون: و كون كان بيدي غادي نتسناك قرن و لكن نتي عارفة لموت تابعانا فينما مشينا
 
اماني: (ابتاسمات ليه) بغيت نموت حداك و سمية قبري تكون حدا سميتك
 
هارون:(بلهفة) اوا خلينا نتجمعو مانضيعوش حياتنا كثر
 
اماني: (ابتاسمات) خلي يفوت عرس هبة و انتناقشو فهاد الموضوع
 
هارون: انتسناك (هز يدها باسها)
 
….شافت هبة دايزة من قدامهم لابسة كسوة كحلة فيها وريدات غوز لاسقة عليها و دايرة ماكياج صارخ و عيطاتلها
 
اماني : هبة فين غادية
 
هبة: انتعشا مع محسن اماما
 
اماني: فهاد الوقت؟
 
هبة: راه برا كيتسناني (صافطاتلهم بوسة فالهواء) باي
 
….خرجات هبة و عيون عشق كانت متبعاها بابتسامة شيطانية
 
عشق: بانلي جا لوقت فين نعاقبك اهبة و نوريك الجحيم كيف كيكون، شحال و نتي كضوري ب محسن و مابانلكش الوحش لي فيه ولكن هاد الليلة اتشوفيه و منين لهاد الدرجة باغياه انعاونك توصلي ليه (صونات على ارتورو) تبع محسن و هبة و قول لسرباي يدير فماكلتها لفياغرا بغيت هاد ليلة نسمع شي خبار زوينة (قطعات لخط)
 
 
…ضربات ضورة لبيتها حيدات حوايجها و لبسات شورط جينز و ديباردور كحل و دارت عكرها لحمر و طالون مذهب، مشات لبيت جسور بلا مايشوفها حتى واحد دخلات و بقات كضور راسها مابانش ليها فلبيت و خرجات، هبطات لتحت و شافتو مع نيار و قصي كيهضرو فموضوع و باينين متعمقين فيه ، شيرات ليه من بعيد و هو هز عينيه شافها و كديرلو بيدها يجي، حركلها راسو بأه و خرجات لبرا ركبات ف سكوتر و بقات كتسناه حتى خرج
 
جسور:(كيطلعها و يهبطها بمنظرها المغري) فين بسلامة؟
 
عشق: نخرجو نتساراو
 
جسور: فهاد لوقت
 
عشق: بغيت نقصر
 
جسور: اش اتقصري حماااقيتي دخلي لدار
 
عشق: دابا ماغاديش تمشي معايا؟
 
جسور: قلتي بغيتي تجي عندي لبيت
 
عشق: (ابتاسمات) و قلتيلي ماغاديش تقيسني
 
جسور:(قرب منها كيشوف ف شفايفها) ماتديش عليا انا غير هبيل
 
عشق: هههه ركب ناخدك لواحد لبلاصة
 
جسور: (ركب موراها) يالاه نشوفو حماقك فين ايوصلنا
 
…كسيرات بسرعة غاديين كيضحكو حتى وصلو فوسط لمدينة فين كاين البشر بزاف و الحركة و الحانات، هبطو و تشابكو ليدين و غاديين كيزربو و يضحكو، حتى دخلو لمحل الضو كاملو غوز و فيه رسومات فشكل
 
جسور: اش انديرو هنا
 
عشق: انوشمو
 
جسور: نوشمو؟!
 
عشق:(حاوطات يديها على خصرو) تيريزا و نيار دايرين وشم فيديهم غير كيتسالمو كيكمل شكل القلب و ماكرهتش نديرو بحالهم
 
جسور: بغيتينا نوشمو حتى حنا شكل قلب
 
عشق: اه تكون ديالنا بوحدنا
 
جسور: (حط يديه على حنكها كيدوزها و كيشوف فيها بنظرات غريبة) مابغيتكش توشمي
 
عشق: قول مابغيتيش توشم (بغات تخرج بزعفة و رجعها عندو)
 
.جسور: مالك دغيا كتعصبي انا مابغيتكش توشمي بغيت تبقا صحتك نقية
 
عشق:(عطاتو بظهر ووراتو) تعقل على هاد لبلاصة فين كنت كاتبة ديابلا و حرقتيها ب لعافية صحتي مابقاتش نقية من داك نهار
 
جسور:(قرب منها و باسها تماك) مانحتاجش نوشم باش نتبت ليك بلي انا ديالك بوحدك و ماغاديش نخليك توشمي ولكن منين باغا دليل (جلس فالكرسي) سميتك هنا غادي توشم (اشار ليها لقلبو)
 
عشق:(فرقات رجليها و جلسات على حجرو و كتحيدلو صدايف القميجة) من حقي انا نكتبها بوحدي
 
جسور:(جر شنافتنا لتحتانية ببوسة طويلة ) حقك احبيبة و مايحيدولك حد
 
…شافت ف مول المحل لي عطاها الماكينة د لوشام و بدات كتكتب Diabla فقلبو و دايرة ابتسامة مغرية و بفرحة و انتصار كتشوف فيه حيت عاجبها كيفاش عاطيها قيمة و مفضلها على كولشي ، تفكرات حتى نهار قالتلو السمية لي حرقتي انوشمهالك فقلبك و نتا كضحك هاهي واعدات ووفات بكلمتها حيت هي ماشي أنثى عادية بل شيطانة …
 
 
…أما فبلاصة أخرى كانو يالاه دخلو ووراهم السرباي فين يجلسو طبلة vip و بار شرقي فيه موسيقى عربية كان كيتغزل بجمالها فهاد ليلة و كيعاود ليها على الخدمة و هي كتعاود ليه على استعدادات الزواج و شنو وجدات و بلي كتسنى على أحر من الجمر زواجهم، فنفس لبار دخل صخر هو وخلود و بقا كيقلب بعينيه على باه و هبة حتى شافهم
 
صخر: هاداك الوليد و هبة يالاه نمشيو عندهم
 
خلود: اويلي اصخر خليهم بوحدهم ايكونو بغاو يبقاو راس فراس
 
صخر: ماشي مشكل يالاه نسلمو عليهم (قربو ليهم ووقفو عليهم)
 
هبة:(شافت خلود و ناضت عنقاتها) خلووود عاش من شافك
 
خلود: مفاجأة هادي تلاقينا فنفس لبلاصة
 
محسن:(كيخنزر ف صخر ديما كيضيعو ف خططو) مفاجأة كبيرة نيت
 
صخر: مافيها باس نجلسو معاكم
 
هبة: جلسو مرحبا بيكم
 
…جاب ليهم سرباي جوج كراسا و جلسو معاهم كيديو و يجيبو فالهضرة و يتفرجو فرقاصة كترقص الشرقي على انغام مصرية شوية جا سرباي و حط ليهم المشروب كل واحد و كاسو قدامو
 
السرباي: بصحة
 
…رجع منين جا و غير دخل مور واحد الستار ابتاسملو ارتورو
 
ارتورو: (عطاه لفلوس) غبر من قدامي
 
…خدا سرباي لفلوس من بعد ما حط لفياغرا ل هبة فالمشروب و راقبها كتشرب منو حتى سالاتو، شوية عينو مشات لخلود لي كانت جالسة بهدوء و كتبتاسم و تفرج سها فيها و لأول مرة يلاحظ عينيها لخوضر لي مع بشرتها السمراء مواتيين كتبان بحال غجرية متمردة بملامحها الحادين، ابتاسم و تفكر صفعة لي عطاتو و كيقول مع بالو مازال خاص يروضيها باش تواطا للأرض و مادام عجباتو راها من نصيبو، ألشراب دا كيأثر على هبة لي شرباتو كاملو و مازال كتزيد كتحس بالصهد و شيحاجا غريبة فذاتها، بقات كضحك بلا سبب و نبرتها سكرانا
 
صخر:(حيدلها لكاس من يدها) باراكا
 
هبة: وااالا خليني نزيد
 
محسن: خليها تزيد(كيشوف فيها بمكر) تسكر باش تحلا لقصارة
 
خلود: فنظري ماخصهاش تزيد و خصنا نمشيو باراكا
 
هبة: لا لا لا صبري نشطح
 
ناضت و مدات ليها رقاصة يديها باش طلع فوق و بدات كتشطح مع الموسيقى و كولشي كيتهز معاها كضرب يمين و شمال، بقاعها و صدرها و شعرها كيطير كولشي حل فمو فيها و هي كضحااااك ماعلى بالهاش….
 
 
…ناض صخر بعصبية هبطها من تماك بنترة و مغدد عليها كيغوت عليها و هي ماواعياش حتى حبسو الموسيقى و ناس بدات كتخاف، ناض محسن من كرسيه و مشا عندهم
محسن: طلق من خطيبتي خليها على خاطرها
 
صخر: راهاا ماااواعياااش
 
هبة:(بثقالة) طلق مني وجعتيييني
 
صخر: سدي فمك
 
خلود : صخر يالاه نخرجو راه درنا شوهة هنا
 
محسن: سيرو نتوما انبقا انا و هبة
 
هبة: اه عندو الحق انبقاو انا و ياه (كتمايل بلاصتها شوية تقيات على محسن فصدرو)
 
صخر:(شداتو ضحكة) مازال اتبقاو؟
 
محسن: اووووه شيييت
 
هبة: باااغدون انا (هبطات للأرض كتكمل إستفراغها و صخر جامعلها شعرها من لور )
 
محسن: (هاد الموقف لي تحط فيه ماعجبوش خصوصا كولشي كيعرفو تماك و عاف من حالتو) انا انمشي (خرج من تماك بلا مايزيد لهضرة)
 
صخر: انخرجو حتى حنا يالاه
 
خلود: وصل هبة لدارهم و انا غادي ناخد طاكسي نرجع لدار
 
صخر: خليني نوصلك هو لول
 
خلود: ماشي مشكل هي دابا فحالة خاصة غير سير وصلها
 
صخر: كيما بغيتي
 
….خرجو بثلاثة و ركب هبة فطوموبيل
 
صخر: انشدلك طاكسي اخلود
 
خلود: صافي غير سير انا انشدها راسي راهم كيدوزو
 
صخر: واخا تصبحي على خير
 
خلود: (ابتسامة) تصبح على خير
 
صخر:(ركب صخر و كسيرة بطوموبيل و كيشوف ف هبة كتلوا بلاصتها) هبة مالك؟
 
هبة: ماتاخدنيش لدار بلييز مابغيتهمش اشوفوني فهاد لحالة ايقولو مع بالهم بلي محسن هو سباب بلييز
 
صخر: و فين بغيتيني ناخدك راه ايتشوشو عليك
 
هبة: انا نقول لخلود تقولهم بلي كنت معاها بلييز
 
صخر: (تنهد) اوك
 
هبة:(عضات شفايفها كتشوف فيه) اول مرة نلاحظ بلي كتحمق بزين
 
صخر:(ضار عندها) شنو؟
 
هبة:(ضحكات ضحكة لق‘‘‘‘‘) هيجتييييني
 
….بقات عليه بهاد لهضرة طول طريق و هو حسبها سكرة وصافي واخا كانت عاجباه و كضحكو ولكن مابغاش اشدلها فلخط، أما فالقصر كانو دخلو من قبيلة و كل واحد مشا لبيتو أما عشق ماهناهاش لحال لبسات شوميز دونوي فلكحل معري و مغطي و مشبك شكلو مثير و رشات ريحتها و مشات لبيت جسور بلحس و دخلات لقاتو ناعس فسابع نومة، حيدات لبينوار و تخشات فلفراش حداه معنقاه و هو حس بيها و فاق كيشوف فيها
 
جسور: (بصوت فيه بحة نعاس) عشق
 
عشق: ماجانيش نعاس بغيت نعس حداك
 
جسور: (ضمها عندو خاشيها فيه كثر) أنعس مرتاح دابا
 
عشق:(باستو ففمو) موحشااااك بزاااف
 
جسور:(ابتاسم ليها) شهر راه ماشي ساهلة
 
عشق: تخيل معايا نتفارقو سنين
 
جسور: ششش اش هاد لهضرة كتقولي
 
عشق: وا غير تخيل
 
جسور: تخيلتها و تقطع فيا نفس (كيدوز يدو على وجهها) شهر دازت عليا بحال سنين
 
عشق: كيعجبني لحال فاش كتقولي هاد لهضرة كنرتاح
 
جسور: (باسها فجبهتها) انخليك ديما مرتاحة اقلبي
 
….نعسو ديك ليلة و هوما معانقين و مرتاحين غافلين على شنو جايبا ليهم ليام و سارقين لحظات فحضن بعضياتهم، أما لي سهران ليل بحال خلود راه حالو صعيب، بقات كتسنى و طاكسي لي كتشيرلو مابغاش يوقف ليها حتى جات طوموبيل ووقفات قدامها و هبط زاج
 
ارتورو: ركبي
 
خلود:(طرطقات عينيها فيه) نتاا هادا؟ اش كدير هنا
 
ارتورو: ركبي مامساليش لهاد جموع
 
خلود: ماغاديش نركب معاك انتسنا طاكسي
 
ارتورو: ماغاديش تلقاي طاكسي من صباح و نتي كتسناي
 
خلود: كنتييي مراااقبني؟
 
ارتورو: (ابتسامة) وي ركبي دابا نوصلك
 
خلود:(مالقات حتى حل و ركبات معاه خافت تبقا تماك و تعرض لشي خطر) وصلني لداري عفاك
 
ارتورو: بكل سرور (بقاو غاديين فصمت و نطق) معامن ساكنة
 
خلود: بوحدي
 
ارتورو: بوحدك صعيبة شوية (بنبرة قاسحة) و ذياب على سبة
 
خلود:(بلعات ريقها) الحمد لله لي محتارم راسو كيحتارموه ناس
 
ارتورو: و لي طول لسانو و طول يدو شنو نديرو ليه (زاد فالسرعة)
 
خلود: (كتفرك صباع يديها) نقص شوية
 
ارتورو:(زاد فالسرعة كثر ) كنقولك ماتيقيش فرجاااال
 
خلود: غااااادي دير بينا كسييييدة وقف (طاحولها دموع)
 
ارتورو: دايرك لعبة كيتسلااااا بييييهاااا و كيحركها كيما بغا و مابغيتيش تفيقي خلاص
 
خلود:(كتشوف فطريق و طوموبيلات لي مكيبانوش بكثرة سرعة) عفاااك نقص انموووتو
 
ارتورو: لموت ماشي شيحاجا كتخلع
 
خلود: سمحلي حيت صرفقتك داك نهاااار سمحلي صافي وقف
 
ارتورو:(شد لفران بسرعة و ضار عندها مبتاسم و قرب منها) وصلنا لدارك
 
خلود:(كتشوف فجنابها و من سرجم رآها قدام دار) وصلنا
 
ارتورو: (شدها من دراعها و قربها ليه) الى كان كيحسابلك هادا هو عقابك فأنت غالطة
 
خلود: شنووو بغيييتي مني علاااش ديما غير كتشوفني كتعاملني هاكا
 
ارتورو:(كيشوف فشفايفها كيفاش كيترعدو و عينيها مغرغرين بدموع) دخلتك فعقلي و ماناويش نخرجك
 
خلود: (بصوت خايف) علااااه
 
ارتورو:(قرب من وذنها و همس) نتي ديال ارتورو كاين ارتورو و من غيرو كاينة لموت (طلق منها)
 
….بقات كتشوف فيه بصدمة و كترجف دغيا خرجات من طوموبيل و مشات كتجري لدارها خايفة ليوم تبدا تحلم الكوابيس بسبابو اما هو تحرك من مور ماقال كلمتو و كون عرفات ان تصرفيقة منها اتخليه يحطها فبالو عمرها كانت اتفكر تشوف فيه حتى شوفة خوفا منها ان شوفتها تآذيه، خضراء العيون طيحات قاتل مأجور و اليد اليمنى ديال ديابلا فشباك و مصيرها معاه و ايامها غادي تعيشهم بكل ثانية فجحيمو….
 

 
….دخلات معاه لدارو بخطوات متمايلة، مشات للبيت لي وراها ليها باش ترتاح و حيدات حوايجها دخلات للدوش كتنظف راسها و تصحصح، شوية حسات باحساس غريب و هي كتشوف راسها فلمراية عريانة، توتو ديالها كيهرها زيرات على رجليها و حطات يديها على صدرها كضغط عليه و عاضة شفايفها باثارة، ماعارفاش مالها و هزات فوطة لواتها عليها و خرجات ، جلسات فوق النموسية كتلوا فبلاصتها و الز‘‘‘ شادة فيها، بغات تشرب ياكما طفي هاد نار لي شاعلة فيها، و خرجات من لبيت شافت صخر فالجردة عاطيها بظهر و كيهضر فتيليفون، و بقات كضور راسها حتى شافت لكوزينة و مشات لعندها، شادة بيد لفوطة لي على جسمها و يد حلات بيها باب ثلاجة و جبدات قرعة، بقات كتحاول بيد وحدة تحلها مابغاتش و هي تسمع صوتو من وراها
 
صخر: شنو كديري؟
 
بالخلعة طلقات من القرعة و من لفوطة بجوج و طاحو فالأرض و بقات هي كيما ولداتها مها عريانة قدامو، بقا كيشوف فيها مصدوم بلا مايرمش كيشوف طايتها بيضة و صدرها كبير و اردافها و ط‘‘ر‘‘متها بارزين، كتشهي و حركات فيه هاديك لي مكتعلمش ، اما هي من نظراتو ليها قرات الرغبة فعينيه، حشمات و هي معرية لكن عجبها لحال و نظرتو ليها حسساتها بانوثتها، هبطات للأرض بغات تهز لفوطة لكن لقاتها عامرة بزاج ديال لقرعة
 
صخر: ماتهزيهاش اتجرحك (عطاها اشارة بيدو) بقاي بلاصتك راكي حفيانة (قرب منها كيزطم فزاج حتى قرب ليها و كيشوف ف عينيها و فكل قطعة منها شاف شعرها لفازك و شم ريحة باندوش باقا عاطية منها) دوشتي؟
 
هبة:(كتشوف فعينيه و زادت قربات ليه حتى تلاقا صدرها مع صدرو و رجعات شافت فالأرض و تخشات فيه كثر) جاني لبرد
 
صخر: (صبر هو لي مايبقاش عندو و بصوت مبورش نطق) حيت عريانة
 
هبة:(طلعات راسها عندو) سخني
 
صخر:(تلفاتلو لهضرة من كلمتها و عينيها لي مضيقاهم بشبق و عاضة شفايفها) هبة نتي سكرانة دابا
 
هبة:(هزات يدو و حطاتها على طرمتها و هو غير تحسسها شعل) ماعرفتش ولكن كنحس باحساس فشكل
 
صخر:(قرب منها و يدو كتسارا على خصرها و طرمتها و سولها بهمس) بحالاش
 
هبة:احم يدك
 
صخر: (كمش يدو) مالها؟
 
هبة: كطفيني شوية
 
صخر:(فهم شنو بغات و عرف بلي شهوتها محكمة فيها بقا صدرو كيطلع و كيهبط من كلماتها) شنو بغيتي اهبة؟
 
هبة: (همسات حدا فمو) طفي ناري (باستو بوسة خفيفة كتبنن شفايفو)
 
 
….باستو بشهوة و كتبنن مذاق ريقو، حاوط خصرها بيديه و زاد خشا ليها شفايفها فشفايفو و كيدخل لسانو كيلعب ليها بلسانها، رغبتو فيها تكشفات و ماقدرش يزيد يصبر و كيفاش أيصبر و هي معرية قدامو و بارزة مفاتينها عليه واخا يكون حجرة غادي تحرك فيه شيحاجا طبعا ،هزها بين يديه عريانة و هي حاوطات عنقو و باقا كتبوس فيه، خداها لبيت و حطها فوق النموسية و هي دايرة بجسمها حركة متموجة و شعرها مشتت على لمخدمة، ابتاسمات ليه و طلعات صبعها قدامو بمعنى اجي، أما هو حيد تيشرط ديالو و بقا معري من لفوق و ليزابدو ياخواتاتي هاح صدر فولاذي ، تحنى عندها و رجع كيكمل لبوسة فشفايفها و هي كدوز يديها على درعانو و كتعبرهم، يدو حاطها على كرشها و بحال الى كيدير ليها مساج فاش كيقرب لتحت صدرها، خشا وجهو فعنقها كيطبع قبلات و مصيصات خفاف و هي كتنهد و صوتها غير مازايد يجهاد و يجهلو، غاب لعقل فديك لحظة و تفتحات عين الشهوة، نزل لصدرها كيمص حلماتها و كيبوسهم
هبة: (بصوت خافت مع تنهيدة) اااه بشوية
صخر: كنبغيييك احبيبتي
 
هبة: (كتلوا تحتو) اااه ماقادراش نصبر اححح
 
صخر:(ابتاسم بانتصار خلاها تكتاشف مناطق الاثارة عندها أولهم عنقها و ثاني صدرها، نزل بيدو لتحت فرقليها رجليها و بقا كيدوز على توتو بصبعانو فالبظر و هي تكمش رجليها) ماتخافيش الى ماكنتيش باغا ماغادي نبزز عليك والو
 
هبة:(عاضة شفايفها) باغا
 
صخر: خليني نكون اول واحد تجربي معاه النشوة
 
هبة:(كتخربقلو شعرو بيديها) أنا ليك
 
صخر:(رجع كيبوسها ففمها و كيلعب ليها بالوتر الحساس حتى ستحلاتها و فرقات رجليها، بقا كيحس بلفزاغ ديال لبليزير و هبط حيد سروالو دغيا و بقا غير بلبوكسر و خشا وجهو بين فخاضها كيشوف توتو غوز كيوزوز و منفوخ و شعرة وحدة مافيهش رطب، دوز لسانو غير بشوية كيتمذق فيه شوية بدا كيمص و يبوس و ماساخيش و صوتها كتنهد و توحوح و مزيرة على ليزار بيديها، عرفها مابقاتش قادرة تصبر و هادي هي اللحظة المناسبة ليه حيت حتى هو رجولتو نتاصبات و باغي يخوي حليبو فيها لكن مابغاش ازرب حتى تكون مستعدة هي، قرب منها و حيد لبوكسر بلا ماتحس و شبك يدو مع يدها) مستعدة
 
هبة:(حركاتلو راسها بأه و هي باقا كتلوا تحتو بغات غير تطفا) اااه
 
….حطو ليها فثقبة و بقا كيحرك بشوية حتى ستحلاتها و هو يطلعو معاها لقاها مزيرة و زاد كيدفع و هي كتغوت بالألم و كتخبشو
 
هبة:(طيحات دموع) وجعتيييني اي
 
صخر:صبري شوية (زاد دخلو و بقا كيحركو و هي كتبكي تحتو ماقدرش ازيد اقسحها و خرجو و خرج معاه دم عذريتها لي تقطر فليزار بيض ، بقا كيشوف فيه مبتاسم و كيشوف فيها و لفرحة خارجة ليه من عينيه) ششش ماتبكيش
 
هبة: ضريتيني إهئ اهئ
 
صخر: لمرة لولة كتكون قاسحة من بعد ايعجبك لحال (باسها فجبهتها)
 
هبة: اممم (كتغمض عينيها شوية بشوية )
 
صخر:(همسلها) ماتنعسيش (ضورها حتى عطاتو بظهر و عوج ليها رجليها شوية و عاود دخلو بشوية و زيرات على شفايفها ناوية تبكي)
 
هبة : كنتوجع
 
صخر:(كيحركو فيها غير بشوي) ماغاديش يضرك دابا (باسها فعنقها) خليني نطفي نار شوقي ليك
 
هبة:(استحلات الايلاج لي كيدير ليها و مابقاتش كتحس بالالم) احححح
 
صخر: (عقلو غاب معاها و مع صوتها و جسمها المتفجر بالأنوثة ) كطيريلي عقلي (بقا كيزرب شوية و جابو فيها و خلاه لداخل كيخوي)
 
….خرجو و بقات هي كتستراح حتى غفات على يديه أما هو بقا كيتأمل فيها و كيحس براسو مالك دنيا فيديه، دخلات فنوم عميق و جبدها عندو عنقها و تغطاو ماهي إلا دقائق نعس حتى هو،اوا و دابا نقولو ل هبة صباحيتك مباركة يا عروس ….
 
 
….صبح صباح جديد و شمس كتشرق فغرفتهم ناسجة اشعة لي كضوي على رجليهم، مخشية فيه و هو ضامها بحب، حتى بدا كيفتح عينيه و كيحرك يديه على درعانها و باسها فراسها، ناض بشوية و دخل لطواليط قضا حاجتو و غسل وجهو و سنانو و رجع لعندها كيلعب بشعرها و كيفيقها
 
جسور: عشقي فيقي
 
عشق:(تقلبات على جنبها الآخر و عطاتو بظهر)
 
جسور: هاء انا كنفيقك و نتي باغا تكملي نعاس
 
عشق:(بصوت نعسان) كنحس براسي عيانة
 
جسور:(حط يدو على جبهتها) مافيكش سخانة واش كضرك شيحاجا؟
 
عشق: (ضارت لعندو كتفتح عويناتها) هادي مدة غير كنبغي نفيق صحتي كضرني كل صباح
 
جسور:(ابتاسم) صباح عاد بدا منين شفت عويناتك زرقين
(كيدوز يديه على حنكها) تبغي نمشيو لطبيب؟
 
عشق:(تكعدات) بلاش
 
جسور:(كيشوف ف طايتها بتعجب) غلاضيتي
 
عشق:(بدهشة) بصح؟
 
جسور: صدرك زاد و فخاضك و حتى كرشك (حط يدو عليها) قاسحة
 
عشق:(ناضت للمراية وقفات كتشوف ف راسها معجبة) عندك الحق مالاحظتش
 
جسور:(جا من موراها و باسها فكتفها) جيتي زوينة هاكا
 
عشق: خصني نرجع لسبور
 
جسور: (عنقها من لور) ديري لي ترتاحي فيه
 
عشق: نبقا معاك هاديك هي راحتي
 
جسور: شنو اديري هاد نهار ؟
 
عشق: انبقا فدار و نتا ؟
 
جسور: انمشي للمركز خلينا لخدمة كولها على صخر ماجاتش
 
عشق: اوك و ماتعطلش
 
جسور: اتوحشيني؟
 
عشق: لا (كتنفخ عليه)
 
جسور: ههه باينة من عينيك
 
عشق: و مالهم عيني؟
 
جسور:(بصوت كيذوب) كيسطيو
 
عشق:(عضات شفايفها) انمشي لبيتي دابا
 
جسور: (حاوط خصرها) بقاي شوية
 
عشق: (باستو ففمو) فلييل انتسناك فبيتي
 
جسور: مكتصبريش؟
 
عشق: لاءح (غمزاتو و خرجات مشات لبيتها)
 
….أما صغيورة مانفال كانت فاقت بكري دخلات دوشات و خرجات لبسات دوبياس و حوايج المدرسة عبارة عن صاية و قميجة و فيست شافت راسها فلمراية و رجليها معريين حد لفخاض جاتها فشكل عمرها عرات لحمها، سمعات دقان فلباب و مشات حلات لقاتو نزار داير فيها تغوبيشة
 
نزار: كيفاش لبارح مابغيتيش تنعسي فبيتي جيتي لهنا ديريكت و سديتي عليك
 
مانفال:احم لا ماشي هكك غير قلت نجي لهنا باش ناخد راحتي
 
نزار: اييه الالة معايا مابقيتيش تاخدي راحتك ولا كيفاش؟
 
مانفال: الاااا ماشي هكك
 
نزار: و شنو؟
 
مانفال: (شداتها لبكية) نتا كتسخسخني كنعيا مكنقدرش نفيق
 
نزار:(قرب منها شاد ضحكة) و انا مكيحلاليش نعاس بلا بيك
 
مانفال: صافي مانعاودش
 
نزار: ههههه كنضحك معاك القطة (باسها فحنكها)
 
مانفال: مامقلقش مني؟
 
نزار: (حرك راسو بلا) نتقلق من دنيا كاملها منك لا
 
مانفال:(ضارت قدامو) كيف جيييت
 
نزار:(عاد لاحظ لباسها و بقا كيبلع ريقو) زوينة و لكن راه طايتك مفرزة
 
مانفال: شنو ندير؟
 
نزار: هاد لبسة مكتبانش على لبنات لاخرين حيت رقاقات ولكن نتي طايتك فشكل
 
مانفال:(دلات شنافتها) كيفاش
 
نزار: مكتبانش عندك 16 عام جسمك متكامل
 
مانفال: هي جيت خايبة؟
 
نزار: اوووف سيري لبسي ليبا ستري هاد لفخاض و شعرك جمعيه انا بوحدي من حقي نشوفهم
 
مانفال:(ابتاسمات من غيرتو) يا زيينك يالمغيار (باستو ففمو و خدات ليبا من لمجر و دخلات لدوش )
 
نزار: (دهشراتو) اجي لهنا كيفاش كتبوسيني و كتهربي ماااانفااال اجي…
 
 
كيشرب قهوتو فالجردة لابس ملابس سوداء و كيتفرج فالصور لي قدامو و داير ابتسامة، كيشوف فساعتو مرة مرة حتى دخل عندو احد رجالو و حنا راسو و تكلم
 
…سيدي حنا شفناه خارج
 
تايغر: جيبوه لعندي
 
…و الى مابغاش؟
 
تايغر: ماغاديش نوريكم خدمتكم
 
….واخا اسيدي
 
تايغر:(كيرشف قهوتو بهدوء) نتي لي قلبتي عليها اديابلا تحملي مسؤوليتك
 
….وقفات طوموبيل قدام الثانوية و خرجات مانفال و معاها نزار سلم عليها ووصاها على كولشي وودعها باش تمشي تقرا، تسناها حتى دخلات للداخل و رجع ركب و مشا للشركة، دخلات و راسها فالارض و متوترة حتى شافتها المديرة و قربات منها
 
المديرة: (دوات معاها بالعربية) نتي مانفال سقراط؟
 
مانفال: اه
 
المديرة: اجي معايا للقسم ديالك
 
…مشات مع المديرة تابعاها من لور حتى دخلو للقسم ووقفو التلاميذ احتراما للمديرة الا وحدة كتشوف فيها بتكبر
المديرة: هادي زميلة جديدة ديالكم فالصف كنتمنى تستقبلوها و ماتبخلوش عليها بنصائحكم و إرشاداتكم (ابتاسمات ليهم و خرجات)
 
الأستاذة: عرفينا على راسك
 
مانفال: سميتي مانفال فعمري 16 عام و جيت من المغرب
 
سيليا:(همسات لناديا) جات من بلادك
 
ناديا:(هزات يدها) سؤال
 
الاستاذة: تفضلي
 
ناديا: اشمن منطقة جيتي من المغرب
 
مانفال: من الصحراء
 
ناديا: واش الصحراويات كاملهم عندهم شعر بيض بحالك؟
 
مانفال: لا انا بوحدي لي عندي شعري بيض فالصحراء و هنا (ابتسامة)
 
الاستاذة: تفضلي لمكانك مانفال
 
مشات جلسات و كل الأعين عليها حتى وتروها و ضارت عندها ناديا
 
ناديا: هاي انا ناديا و حتى انا من المغرب
 
مانفال: متشرفيين
 
ناديا: انا من كازا
 
مانفال: و هادو كاملهم لي هنا مغاربة؟
 
ناديا: لا فيهم لبنانيين و اماراتيين و مصريين و حنا ختارينا
شعبة الادب العربي
 
مانفال: ماغاديش نحتاجو الروسية؟
 
ناديا: علاه مكتعرفيهاش؟
 
مانفال: لا
 
ناديال:(بشر) انا نعلمهالك ساهلة
 
مانفال: شكرا
 
ناديا : مرحبا ابب
 
….هاكا داز نهار مانفال و هي ماعارفاش الخطر لي فجنابها ناس جداد و بيئة جديدة دغيا دارت فيهم التيقة و نسات وصايا نزار ليها، عجبها الجو و اصدقاء جداد دارتهم و مازال اتشوف لعجب…
 
 
….داز لوقت و وصلات لعشية و هي مازالة فليزار ملوية و شعرها مخربق على لوسادة ناشرة يديها فجنبها و كتكسل باش تستاعد تفيق، ناضت بثقالة و حلات عينيها كتشوف فين هي لقاتها غرفة غريبة عليها و كتساءل شكون جابها ليها، بلعات ريقها بخوف و زادت خافت منين شافت راسها بليزار فقط، جات تنوض و حسات بألم كبير لتحت و غوتات، عضات على شفايفها ب الم و ناضت بشوية عاد شافت دم فليزار، بدات كترجف و تبكي و تخربقات ماعرفات مادير كتحاول تفكر شنو دارت لبارح او والو عقلها مشوش ، دخل لعندها صخر هاز بلاطو دلفطور فيديه و مبتاسم، شافها كتبكي و كترجف و حط لبلاطو و قرب لعندها
 
صخر: حبيبة مالك
 
هبة:(تصعقات من مناداتو ليها) شنو قلتي؟ (هربات منو) شنو وقع لبارح؟؟؟ (كطيح دموع) عفاااك قولي شنو وقع إهئ اهئ
 
صخر:(صدماتو) كيفاش شنو وقع؟ هبة واش عارفة راسك اش
كتقولي
 
هبة: شنوووو وقع بييينااااتنا لا لا مايمكنش مستحيييل تكون قستيييني (كتشير بيدها ) هاداك دم غير بلعاااااني ياك بغيتي تخوفني ياااك واااا هضر نطق
 
صخر :(كيمسح على وجهو بعصبية) واااش نتيييييي مرييييضة وااااش مااااعاقلة على وااالو
 
هبة: قستيني؟ تكرفصتي عليااااا
 
صخر: ماتكرفصتش عليييك كااان كووولشي بخاااطرك
 
هبة: مستحيييييل تكووون شيحاجا بخاطري انا كنت سكرااانة نتا ستاااغليتيني
 
صخر: لا انا ماااااااستاغليييتكش نتي جيتي عندي بخاطرك
 
هبة: لا لا لا ميمكنش انا كنحلم اه كنحلم انا انغمض عيني و نحلهم و يكون هادا غير كابوس (جلسات فالارض على ركابيها و غمضات عينيها و كضرب فراسها ) غييييير كنحلم غييير كنحلم اهئ اهئ
 
صخر:(شدلها يديها) هبة رجوووع الله
 
هبة:(كضربو فصدرو) كتعرف نتااااا الله وااااش كتعرفووو الكداااب ضيعتيييلي شرفي الله ياخد فيك الحق اهئ اهئ
 
صخر:(جلس فالارض مخربق صافي صدماتو مالقا مايقول) تفكرييي شنو وقع غييير تفكري كنا فرحانين مع بعضياتنا
 
هبة: اهئ اهئ كااان عليا نتيييقهم فاش قالولي كضحك على لبنات و كتاخد شنو مابغيتي منهم و تلوووحهم اهئ اهئ شنووو عطيتيني نشرب شنووو حتى وصلت معاك لهنا
 
صخر:(غير كيشوف فيها) واااااش نقتل دااابا راااسي وااااش كتفهمي شناهي كولشي كان بخاطرك
 
هبة:(بقات كتفكر شي احداث من لبارح و كتزيد تشهق و تبكي و ضرب فراسها) اويليييي شنو درت اويييلي فاش يسولني محسن على شرفي شنو نقولو؟ دااااه ولدك شنووو نقووول
 
صخر: غيييير كتخورييي وااااش انا قستك باااااطل راااه انتزوج بيك
 
هبة: تزوج بيا؟؟؟ لخيييير لي غااادي دير فيا هو تسكت و تعطييني بتيسااااع
 
صخر: اشمن تيييساااع راااك ديفيرجيتي صااافي انا لي تقبتك انا انتزوج بيك
 
هبة: واااخااا يبقا عرق واحد تيضرب فيا والله لاتزوجت بيك اش‘‘‘ما‘‘‘‘ت‘‘ااا و محسن كنبغييه و هو لي انتزوج بيه و الله ياخد الحق فييك دعيييتك لله مانسمحش ليك اهئ اهئ ضيعتييني
 
 
ناضت كتبكي و تجر رجليها كتقلب على حوايجها حتى لقاتهم و دخلات تلبسهم و شهقاتها كيتسمعو على برا اما هو خلاتو غير جالس مصدوم كيحسابو صباح منين يفيقو ايوضحو الامور بيناتهم و يعتارفو بالحب لبعضياتهم و يتسالاو المشاكيل ساعة غير مازادو، اكتاشف بلي عمرها اتبغيه و ماحاملاهش اصلا و بنسبة ليها غدار و كيضحك على لبنات و واخا بغا يتزوج بيها رفضاتو و هانتو فرجولتو، جبد تيليفونو و صونا على طاكسي تجي اما هي خرجات من دوش ساخطة ووقف قدامها عينيه حومر و ايطرطق
 
 
صخر: فييين غاداااا؟
 
هبة: غااااادياااا نق‘‘‘ لدااارنا لي ماديتينيش ليها لبارح باش دير فيا ماااابغيتي
 
صخر: شنووو داااابا؟ غادي ديري بحال الى ماوقعاااات بيناتنا حتى حاجا و تعيشي و تزوجي بالوليد عادي؟
 
هبة: غاااادي تسكت و انا انصااااارحو و انطلبو يسمحلي
 
صخر: محسن ايسمحلك؟ ههههههه ضحكتيني هو منين ايعرف بلي مابقا عندك شرف غاااادي يسمح فيك
 
هبة: الشرف هو لي مااااعندكش اقليييل الاصل و مارباتكش مك عليه
 
صخر:(هز يدو صرفقها) ق‘‘‘‘‘‘ لهضرة مااااااشي دااااابا ق‘‘‘‘‘ قبل مااانكفسهاااا كثر ماهي مكفسة
 
هبة:(شادة ف حنكها و كتنخصص) خود شرفي و كرامتي و لوحني هااانيا انا لي درتهاااا لراسي إهئ اهئ
 
صخر:(كينهج) طااااكسي اتلقااايها كتسنااااك برااا خرجي سيري لداااركم من بعد و انهضرو سيييري
 
هبة: عطيييني تيييسااااع اهئ اهئ خليني نعيش هانيا بعد مني (خرجات من عندو و حلات لباب و دغيا لقات طاكسي كتسناها و ركبات و نطالقات للقصر)
 
 
خلاتو جالس مخربق ما عارف مايدير و كيفكر فشي حل، اما هي دخلات للقصر و راسها فالأرض حتى شافتها مها ووقفاتها
أماني: هبة فييين كنتي خليتيني مشوشة عليك
 
هبة: كنت عند خلود اماما
 
اماني: و مال عينيك حومر كنتي كتبكي
 
هبة: غير تفكرنا وليديها و بكينا
 
اماني:(ابتاسمات ) غادي نعيط ليها تجي تبقا معانا حتى نصيفطها عروسة ان شاء الله
 
هبة: انمشي دابا لبيتي (تخطاتها و هي مزيرة لبكية حتى غبرات شوية و طلقاتها و مشات لبيتها سدات عليها)
 
….اما لتحت كانو مجموعين و مجلسين بسباس فوسطهم
سارة: خرجتي منها سالم افريد
 
بسباس: اوووف سميتي بسباااس واش نبقا نبرح بيها
 
شيماء: المرة الجاية رد بالك
 
بسباس: علاه انا مازال شراب يقيس فمي ويلي هادي و توبة
 
عشق:(جات و جلسات حداه) عمر شيخة كتنسا هزة لكتاف
 
بسباس: و تيقووولو لحجر يذوب و عمر لق‘‘‘ ماتوب انا
ماااازالة صغيرة خليني نتمتع بحياتي
 
شفق: مازال عندك عمر طويل
 
بسباس: (كيتمايع) كون مت انا كاع ماتلقاو لي يصايب ليكم كمامركم هاهااااا دا انا موهبة ياختشي
 
عشق : اوا انا توحشت هاد الموهبة على وجهي
 
بسباس: كنرتاااح فاش تنصايب ليك انسالي هاد لكاس دأتاي و نطلعو لفوق
 
شيماء: عشق ماشي عروسة شفق هي لي عروسة و ليوم اتعشا هي وولدي برا و خصها تبان زوينة
 
عشق:(طلعات حاجبها فيها) ايتعشاو فليل اممم
 
شفق:(ابتسامة) هو مازال ماعلمني ولكن كنظن انخرجو
 
عشق:(كتشوف فعنقها ديك سنسلة) مزيان مزيان ولكن فرأيي ماضيعيش لماكياج لبسيبيسة خلي حتى يعلمك جسور
 
شيماء: جسور ماغاديش يعارض لحاجا لي كنقولهالو كيديرها
 
عشق:(قلبات عينيها فيها) دابا نشوفو
 
 
….بقاو مجمعين تماك هضرة تجبد هضرة أما فالثانوية عند مانفال كانو يالاه خرجو من واحد الحصة و عندهم استراحة و خرجو للجردة هي و ناديا و لبنات و جلسو ها لي جبدات كتكمي و ها لي كتهضر فتيليفون و عينيها مشاو لبعيد عند بنات جالسين مع صحابهم و كيتباوسو جاها هادشي حشومة حتى شافت فيها ناديا و لاحظات استغرابها
 
ناديا: هادشي عااادي حنا فروسيا ماشي لمغرب
 
مانفال: ولكن هادشي عيب
 
ناديا: عيب لهيه هنا لا (نفثات دخان من نيفها و مدات ليها كارو) هاكي تجربي
 
مانفال: لا مكنكميش
 
ناديا: دابا تولفيه مع لوقت
 
كريستيان:(شافهم من بعيد و قرب لعندهم) هاي
 
ناديا: كريستيان غبرتي هاد نهار
 
كريستيان:(كيشوف ف مانفال) جراتني هاد لبنت نجي و قلت علاش مانتعرفش عليها
 
ناديا: شفتك بحال الى نسيتي بلي انا هنا
 
كريستيان: و من بعد ياك تفارقنا و نتي بفمك قلتيها
 
ناديا: كنت معصبة و دابا كنتراجع
 
كريستيان: يدك فيه (ضار عند مانفال مدلها يدو) انا كريستيان و نتي ؟
 
مانفال: (شافت ف ناديا) شنو قال؟
 
ناديا: قالك سميتو كريستيان (شافت فيه) هي سميتها مانفال و دابا خصنا نمشيو عندنا حصة (جرات مانفال و مشاو) شوفي بعدي منو راه عزيز عليه يضحك على لبنات
 
مانفال: و انا مالي فيه
 
ناديا: اي وحدة هنا عينها فيه و قلت نبهك
 
مانفال: انا جيت نقرا فقط مكيهمنيش (.دخلو لحصتهم)
 
….أما عند تايغر كان كيسمع فلفيلا ديالو اصوات متعالية و دخل من جردة كيشوف فيه مكتفينو و عاصبين عينيه و هو كيتنتر منهم، عطاهم إشارة يطلقو منو و قرب ليه حيدلو لعصابة من عينيه
 
تايغر: رولاكس ارتورو مرحبا بيك عندي
 
ارتورو: كنت عااارف هاد الحركات ديالك شنووو باغي مني
 
تايغر: كل خير
 
ارتورو: كتعتاقد بلي الى خطفتيني اتلفت إنتباه ديابلا راه والله حتى كون تقتلني عمرها اتشوف فييييك
 
تايغر: كتسبق لعيب و انا غير بغيت ندير لخير (حيدلو لحبل من يديه) جلس مرحبا بيك أنا جبتك بطريقة مالايقاش بيك ولكن كل حاجا عندها سبب
 
ارتورو: شنوو هدفك
 
تايغر: (حطليه تصاور فوق طبلة) شوف بعينيك
 
ارتورو: (شاف تصاور فيهم ديابلا مع تايغر يا واقفين يا كيضحكو يا كيبوس ليها يديها) شنو هادشي؟
 
تايغر: قررت نشر هاد تصاور فروسيا كاملها و نعلن علاقتي أنا باعتباري مافيوزي مع ديابلا باعتبارها جنرال فروسيا
 
ارتورو: لا ميمكنش الى مشيتي حتى درتي هادشي غادي يتاهموها بالخيانة و ايجريو عليها من الخدمة و يقدرو يسجنوهااا و هاكا عائلة سقراط لي كانت ديما مثال أعلى ايتمرمد اسمهم فتراب
 
تايغر: شنو غادي يمنعني؟ هي غدراتني و قطعات علاقتها بيا و رجعات مع جسور و هادا ابسط انتقام نديرو ليها
 
ارتورو: لا مادام جبتيني لهنا اذن باغي دير اتفاق معايا
 
تايغر:(ابتاسم) كيعجبوني ناس ذكيين بحالك
 
ارتورو: شنو بغيتي؟
 
تايغر: انا عارف بلي ديابلا عزيزة عليك و ماتبغيش ليها الأذى داكشي علاش غادي تفرقها على جسور و هاكا انا ماغاديش ننشر تصاور
 
ارتورو: هي ماغاديش تفارق معاه
 
تايغر: نتا ذكي و اتلقالها شي تخريجة و حيت هي كتيق فيك ماغاديش تشك فيك
 
ارتورو: الى فرقتهم نتا ماغاديش تنشر تصاور؟
 
تايغر: اكيد و انعطيك مهلة تفكر على خاطرك (ابتاسم) تقدر تمشي دابا …
 
 
خرج من عندو و هو مرفوع، كيفكر فشي حل لي ماغاديش يآذي عشق و فنفس لوقت مايربحش منو تايغر و مالقاهش، توجه للقصر و دخل لمح عشق جالسة مع مالين دار و عطاها اشارة تخرج لعندو، حتى هي ماتعطلاتش و خرجات عندو
 
عشق: اش كاين
 
ارتورو: شنو بالنسبة ليك جسور
 
عشق: اش هاد السؤال ؟
 
ارتورو: من الافضل تفارقي معاه مايصلاحش ليك
 
عشق: عارف راسك اش كتقول؟
 
ارتورو: عاااارف مزياااان الراجل لي خاطب ختك و كيدخل عندك لبيتك بليل راه غير كيضحك عليييك
 
عشق: (خنزرات فيه) اندير راسي ماااااسمعت واااالو و اندوزهالك
 
ارتورو: سمعييي مني راه اتخرجي على راسك
 
عشق: الهضرة سالات و مصلاحتي انا عارفاها (خلاتو واقف و دخلات معصبة)
 
….طلعات لبيتها و سرعان ما تبعها بسباس
 
بسباس: ياااااختشي قهروني بالنميمة هاد عائلتك
 
عشق: ليوم بغيتك ديرلي ماكياج واعر
 
بسباس: على رااااس و لعين نقادلك و ندوز نقاد لختك
 
عشق: ماتحتاجش تقادليها جسور ماغاديش يتعشا معاها
 
بسباس: اوا ماعرفتي لوقت اش تجيييب خليني نديرلها لخاطر
 
عشق: ماشي مشكل
 
بسباس: كتبانيلي مقلقة
 
عشق: غير مامرتاحاش حاسة بشيحاجا غادي تجي فطريق
 
بسباس: براااا و لبااااس ويلي عاد خرجت من لكلينيك
 
عشق: غير طمن ماغاديش تقيسك شيحاجا
 
بسباس: احم شنو درتي مع هبة؟
 
عشق: درت معاها لي كان خصو يتدار و كنظن تعلمااات درسها..
 
تدق بابها و دخلات لخدامة علماتها بلي لغدا موجود و خصها تنزل تاكل، خرجات هي و بسباس و هبطو لتحت لقاو كولشي مجموع شوية دخل جسور هو و نزار و غمزها بلخف و ابتاسمات ليه و جلسو حتى هوما
 
سارة: ولدي فين مانفال؟
 
نزار: رآها فليسي
 
سارة: معاش اتخرج؟
 
نزار: حتى لعشية
 
سارة: تشوشت عليها
 
نزار: خصها تولف لجو
 
سارة: ان شاء الله ماتلقاش شي مشاكيل
 
شيماء: سعدااات مانفال بيك عندها عكوزة حنينة ههه
 
سارة: و سعدات شفق بيك ههه
 
شيماء: ماتحتاجيش توصيني نحطها فعينيا
 
عشق: (غلباتها ضحكة حتى بداو كيشوفو فيها) باغدون هههه
 
جسور:(فهمها و بقا كيضحك) نعطيك تشربي هه
 
عشق: لا لا عادي ههه
 
سارة: أماني فينها هبة ماتنزلش تغدا؟
 
أماني: قالتلي بغات ترتاح و ماعندها شهية دابا
 
شيماء : و نتي؟ كيدرتي مع حصص ترويض ديالك؟
 
أماني: الحمد لله مع هارون كيجيني كولشي ساهل
 
…شوية دخل قصي هو و نيار و معاهم ضيف غير مرغوب فيه كيبتاسم لعشق و هي تبدلاتلها ضحكة بتغوبيشة، قرب منهم و شاف ف عشق
 
تايغر: جيت اديابلا
 
 
تايغر: جيت اديابلا (قرب منها تحت أنظار كولشي خصوصا جسور لي باغي ينقض عليه) عارف بلي مقلقة مني حيت كنتشغل عليك بزاف بسبب لخدمة (هز يدها باسها) سمحيلي
 
عشق:(كتشوف فعينيه و صدمة باينة على وجهها مالقات ماتقول) ماشي مشكل
 
تايغر:(جبد براسلي داليد فيه زمرد و ياقوت شكلو رائع و لبسو ليها فيدها) كنتمنى يعجبك
 
عشق:(كتشوف فلبراسلي و فجسور لي معصب و ضاغط على قبضة يديه) زوييين (حيداتو من يدها)
 
نيار: ايهم الخدمة ماخصهاش تشغلك على بنتي
 
تايغر: كنحاول بكل جهدي نتفرغ لينا
 
عشق:ديزولي (ناضت و شداتلو فيدو و جراتو معاها)
 
تايغر: (مبتاسم و غادي موراها) جاراني بهاد الطريقة ايفهمونا غلط
 
عشق: (خرجات برا لقصر و طلقات منو) مفهمتيش هضرتي يمكن
 
تايغر: راه نتي لي مافهمتيش هضرتي
 
عشق: شنوو فراااسك شنوو؟
 
تايغر:(خنزر فيها) ماغادي يفرقني عليك غير لموت
 
عشق: خرج منهنااا دابا مابغيتش نشوفك
 
تايغر:(جرها من شعرها منين شافها اتمشي و بقا كيهضر فوذنها) مكنضحكش اعشق هضرتي خوديها بعين الاعتبار
 
عشق: طلللق منييي
 
تايغر:(طلق منها و بتاسم) انمشي نودع عائلتك حشومة نمشي بلا مانقولهالهم (بغا يمشي و شاف جسور واقف قدام باب لقصر كيشوف فيهم من بعيد و ضار لعند عشق باسها ف جبهتها) ديري عقلك الله ارضي عليك راه ساهل نخدم يدي ماتوصلينيش لهاد لماصل (خلاها واقفة كتشوف قدامها ماتنكرش ان مجيئو صدمها و دخل من حدا جسور للداخل، أما جسور كان غادي يتبعو يهضر معاه و هو يوقف قدامو ارتورو)
 
ارتورو: مكنصحكش تتهور و دخل فنقاش نتا عارف راسك خاسر فيه
 
جسور: (تجاهلو) حيد من طريقي (تخطاه)
 
ارتورو: (وقفو بجوج كلمات) ديابلا مكتبغيكش
 
جسور:(ضار لعندو) عرف راسك اش كتخرج من فمك
 
ارتورو: انا لي كنعرفها هي كتستخدمك سلاح باش تآذي ختها
 
جسور:(قجو) مااااغاااديييش تجييي تورييني فديااابلا شكون هي و علاقتي بيها مكتخصكش
 
ارتورو:(مخنوق و بالكاد كيقدر يهضر) كنعرفها منين كانت عندها 14 عاام انا ظلها و يدها اليمين لي مكيفارقهاااش و كنصحك باش تبعد ماحد مازال مافات لفوت
 
جسور: (طلقو) يفوووت لحال على شنو؟
 
ارتورو: ليوم جا تايغر لهنا و هادا دليل انها ماقطعاتش علاقتها بيه هي شاداكم بجووج باش لي ماصدقش ليها اتبدلو بلاخر
 
جسور: هو جااا بلا خبااارها انا لاحظت صدمتها
 
ارتورو: ماغاديش تيقني حتى تسمع من فمها (قرب منو) ديابلا مولفة كتكدب
 
جسور: و عشق مكتكدبش
 
ارتورو: حتى لدابا تعاملتي غير مع ديابلا اما عشق عمرك تعاملتي معاها
 
جسور: نتاااا يدها اليمين و كتقووول فيها هاد الهضرة؟
 
ارتورو: نفديها بروحي الى جابتها الوقت حيت كتافي من خيرها و انا ماغاديش نخلي علاقتها بيك ضمركم بجوج و ضمر هدوء العائلة علاقتكم محرمة من الاول …
 
 
….خلاه جسور واقف و مشا دخل بغا يمشي لبيتو و هو يسمع نداء مو ليه، وقف و قربات منو مبتاسمة
 
شيماء: جسور نتا غادي لشي بلاصة؟
 
جسور: انمشي لبيتي نجيب تيليفوني و نخرج
 
شيماء: ماتنساش هاد ليلة حجزت ليك نتا و شفق فمطعم تعشاو راس فراس
 
جسور: الوليدة علاش كتصرفي من راسك انا عندي خدمة بزاف
 
شيماء: الخدمة مكتكونش بليل اجسور و نتا منهار خطبتيها ماجلستيش تهضر معاها و تحطو النقط على الحروف
 
جسور: حيت مامساااليييش
 
شيماء:(انفاعلات) بزز عليك خصك تسالي و زواج ماشي لعبة (حطات فيديه ورقة فيها عنوان المطعم) فليل و سير
 
…مشات و هو طلع لبيتو معصب كيحس براسو محطوط بين نارين، أما تايغر كان مع نيار كيهضرو قدام العائلة
 
تايغر: انا خاصني نمشي دابا
 
نيار: ماتنساش تجي لخطوبة جسور و شفق بقات ليها يوماين
 
تايغر: غادي نجي
 
نيار: انتسناوك
 
…ودعهم و داز من حدا عشق كيشوف فيها يالاه كانت بغات تهضر و بداو كيمشيو كلهم ك واحد لشغلو، أما بطلنا جسور دخل ل بيتو و كينهج و يمسح على وجهو معصب و خاصو يهضر مع عشق و ينهي شكوكو، كان ايخرج كون ماجاه اتصال و جاوب عليه
 
جسور: الو
 
صخر: جسور ق‘‘و‘‘اد‘‘‘ت عليا
 
جسور: ماغاديش تكون كثر مني
 
صخر: بغيت نهضر معاك
 
جسور: واخا انا جاي
 
صخر: نتلاقاو فداري
 
جسور: واخا
 
قطع الاتصال و هبط من دروج شاف عشق واقفة بوحدها و هادي فرصتو المناسبة يهضر معاها و قبل حتى ماتشوفو زرب عليه ارتورو و تكلم
 
ارتورو: نتي عارفة بلي كتغلطي
 
عشق: سكت
 
ارتورو: كنعتاذر على تصرفي صباح معاك ولكن خايف عليك
 
عشق: نتا عارف مزيان شنو كندير
 
ارتورو: يالاه نجلسو فالصالة و نهضرو شحال هادي ماعرفت شنو كيضور فراسك
 
عشق: جيب معاك تيكيلا (مشات للصالة)
 
ارتورو: (شاف ف جسور و بتاسم ديك الابتسامة لي فهمها مزيان جسور ) مرحبا
 
 
…مشا جاب جوج كيسان فيهم شراب و دخل عندها مدو ليها و بدا لهضرة
 
ارتورو: تايغر بانلي نهار على نهار كيطيح فحبك
 
عشق: و هادشي ماشي غريب عليا اي واحد كيبغي ديابلا
 
ارتورو: و خير مثال هو جسور لدرجة دابا الى قلتيلو سمح فكولشي و تبعني ايديرها
 
عشق: و شحال عاجبني يكون كيبغيني هاكا واخا هو ماعتارفش بيها ولكن أفعالو كتبينها
 
ارتورو: غادي يسهال عليك تدمري أي واحد فهاد الدار
 
عشق: مانسيتش حسابي معاهم و خصوصا شفق اندير اي حاجا باش ماتكونش فرحانة
 
ارتورو: بالأساس راه عندك سلاح خطير
 
عشق: سلاحي هو داك الشرقي كنستعملو كيما بغيت
 
ارتورو: مابغاش يفهم بلي نتي مكتآمنيش بالحب
 
عشق: مابغاش يفهم أني كنطفي قلبي و كنشغل عقلي من اول نهار دخل فيه ل هاد الدار ماحملتوش كنت ناوية نقتلو ولكن كان بالنسبة ليا تحدي خص نربحو و نهبطلو راسو للأرض درت شي حاجات جنونية بحال مثلا فاش زرعت القنبلة فلقصر و قلت ليهم بلي تايغر هادشي خلاه يشوفني بشوفة أخرى و يتقرب مني
 
ارتورو: و طاح فحبك فتالي
 
عشق: و كنأكد ليك أي حاجا درتها فيه أيسامحني عليها (جغمات من كاسها) بنادم كيتعما بالحب
 
ارتورو: واييه هو شافك بعينيه كتخونيه مع تايغر و سامحك بصراحة م‘‘‘اش‘‘‘ي راجل
 
عشق: لا و الزوينة هي فاش قلتلو نتا اول واحد تقيسني بإرادتي ههههه و قلتلو بلي سمير ماقاسنيش (حطات لكاس حداها) ماعارفش بلي كنت كندير علاقات مع رجال بزاف
 
ارتورو: عذريه كيبغيك
 
عشق: الحب ماخدامش ارتوريتو كاين الخبث و الذكاء هوما لي ايوصلوني لاش بغيت
 
ارتورو: كنتمنى تربحي ديما
 
عشق: غادي تربح كيما مولفة ديما ديابلا مكتخسرش
 
….كانت لفوق قريتها مع بسباس رونات ليه راسو ب الهضرة
 
شفق: شنوو نلبس ناري حرت
 
بسباس: انا انجيب ليك الفستان المناسب لي تلبسيه
 
شفق: و الماكياااج؟
 
بسباس: نديرولك مثيير و جداب
 
شفق: و شعري؟
 
بسباس: انقادليك تسريحة ساااحرة
 
شفق: و…
 
بسباس: واااا هنينااااا بغيتلك موصيبة دوختيني علاياش باغا تسولي آخر على ط‘‘‘‘رمت‘‘‘ك ؟
 
شفق: اويلي لا
 
بسباس: اوا هاداااك شغلي انا ماعليا غير نقادك و نصيفطك تلاقاي بحبيب القلب
 
شفق:(نعسات بظهرها على النموسية) ماتخيلش شحال كنبغيه
 
بسباس:(عوج فمو) شحال؟
 
شفق: كثر من روحي يقدر يطلب مني أي حاجا نعطيهالو
 
بسباس: و هو كيبغيك؟
 
شفق: ماعرفتش ولكن راه خطبني و بغاني نكون شريكة حياتو
بسباس: سوليييه و شوفي جوابو (ناض عاض شفايفو كيرجع لحوايج لبلاصتهم و كيتفكر نهار شاف عشق مع جسور كيتباوسو، تماك تيقن بلي من نهار دخل للقصر خصو يدير راسو صمك و عمى و زيزون)
 
 
…سالات لهضرة مع ارتورو و خرجات من صالة توجهات بضع خطوات للدروج باش طلع و هي ضور لباب لقصر شافت طوموبيل جسور انطالقات بسرعة، كانت بغات تهضر معاه لكن مشا ، طلعات فدروج و دازت حدا بيت هبة سمعات بكاها و تنخصيصها و هي دخل لعندها مبتاسمة
 
عشق: صباح لخيير دكتورة هبة واخا مابقا صباح دابا
 
هبة:(كانت ضامة رجليها و يديها لعندها و كتبكي و هي تغوت) خرجييي عليا خرجيي مابغيتش نشوفك اهئ اهئ
 
عشق: امم علاش لبكا احبيبة عادي هاديك غير جلدة و تفكيتي منها
 
هبة:(شافت فيها بصدمة) نتي عااارفة شنوو وقعلي نتي عارفة (ناضت عندها كتبكي و تنخصص) ماااتقووولي واالو عفااك اعشق
 
عشق: عاااجبني بزاف كيفاش كترغبييني و اخيرا عرفتي قيمتك لحقيقية
 
هبة: اهئ اهئ الى عرف محسن غادي يسمح فيااا
 
عشق: هو فالأخير غادي يعرف ولكن الى عرفها مني حسن
 
هبة: لااا اعشق عفااك ماتهضريش اهئ اهئ نبوس رجلييك
 
عشق: باااش تعلمي مرة اخرى ماتحطيليش السم فشرابي
 
هبة: شنو..شنو كتقولي انا مادرت والو
 
عشق: و مازال كتنكري (شداتها من شعرها و جبداتوليها من لور) حتى حاجا مكدوز عليا و نتي دفعتي الثمن
 
هبة: ماكاااانش لخاطري اهئ اهئ
 
عشق: حتى انا ماكانش لخاطري و افعالك خلاتني نعاقبك (طلقاتها)
 
هبة: (سكتات من لبكا) عاقبتيني؟
 
عشق: نتي حطيتيلي سم فشرابي و انا حطيتلك الفياغرا ف شرابك
 
هبة: كيفاش
 
عشق: نعستي مع صخر حيت المنشط كان فشرابك و بكامل وعيك
 
هبة: (رجعات كتبكي و تغوت) بسباااابك تدمرااات حياااتي (بغات ضربها)
 
عشق:(شداتلها يدها و دفعاتها فالأرض) حياتك تدمرات بسباب افعالك
 
هبة: الله ياااااخد فيك الحق اعشق لهلا يوريييك شي نهااار بيض فحياااتك اهئ اهئ كيما كتاخدي فرحة الناس ربي اياخد اي حاجا كتبغيها اهئ اهئ
 
عشق: منهنا لديك ساعة فكري كيفاش اتخبعي هاد لفضيحة حيت انا ماغاديش نخبعها
 
خلاتها طايحة فالأرض كتبكي و خرجات من عندها متوجهة لبيتها باش توجد راسها فليل ايجي عندها جسور و خاص تكون فاستقبالو….أما جسور وصل ل عند صخر لدارو و جلسو فجردة حاطين قراعي دشراب و كيهضرو
 
صخر: هي صافي قررتي تزوج شفق
 
جسور: انا كنمشي فوق الجمر أصخر بين شفق و عشق انا واحل
 
صخر: ياك عشق خانتك لاش باقي هاز همها
 
جسور: ماشي قليل شنو دوزت معاها
 
صخر: نتا كتبغيها
 
جسور: حبي ليها كيحرقني
 
صخر: مايكونش كيحرقك كيما كتحرقني هبة (كيزكد كاسو)
 
جسور: البنت غادي تزوج بباك اصخر نساها و اصلا نتا خاطب خلود
 
صخر: لبارح انا نعست مع هبة و تقبتها
 
جسور: شنوو؟
 
صخر: و هاد صباح فاقت و قالتلك ضحكت عليها و ستاغليتها واخا كان كولشي بخاطرها
 
جسور:اوا خصكم تزوجو
 
صخر: نتزوجو؟ هههه هي راه تقتل راسها و ماتزوجش بيا و خايفة يسمع الوليد بهادشي و يسمح فيها
 
جسور:و شنو اتخليها تزوج بييه؟
 
صخر: و نتا اتخلي عشق لي نعستي معاها و تزوج بشفق
 
جسور: حالتي كتختالف مع حالتك اصخر انا مالقيتش عشق فييرج
 
صخر: مكيهمش لماضي و حاضرها معاك
 
جسور: مكيهمنيش الماضي و لكن الحقيقة كتهمني و انا عمرني شفت الحقيقة لحد الساعة (جغم من كاسو)
 
 
….وصلات فلعشية و دخلات للقصر هازة محفظتها و حلات العقدة ديال شعرها باش ياخد راحتو، باين فيها لعيا و يالاه كانت اطلع لبيتها شافت قدامها نيار و ابتاسمات ليه
 
نيار: بنتي مانفال كيف جاك ليسي
 
مانفال: زوين بزاف اعمي
 
نيار: قراي مزيان ابنتي و حمريلي وجهي
 
مانفال: ان شاء الله اعمي لهلا يخطيك (خلاتو حتى مشا و عاد طلعات لبيتها لقات نزار كيتسناها )
 
نزار: ياااااعمري توحشتك (هزها كيضور بيها)
 
مانفال: هههههه توحشتك حتى انا و كنت كنفكر فيك
 
نزار: (باسها) كتفكري فيا هاي هاي على لبعلوكة رجعات ماساهلاش
 
مانفال: اوا شنو ندير كنبغيك
 
نزار: قداش كتبغيني
 
مانفال: امم بزااااف (فتحات يديها قد هاكا)
 
نزار:(عنقها) اححح الحب شحال زوين (بقا كيشم شعرها شوية تبدلو ملامحو و شاف فيها) ريحة لكارو
 
مانفال:(كتشم ف حوايجها) لبنات كانو كيكميو حدايا
 
نزار: (بنبرة قاسية) ماتعاوديش تجلسي حداااهم و عنداك تمدلك شيوحدة كارو و تشديه منها
 
مانفال: اويلي انزار بحال الى ماعارفنيش
 
نزار: حييت عااارفك داكشي علاش خفت
 
مانفال: مقلق مني؟
 
نزار: (هدن راسو) مامقلقش منك اصلا مادرتي والو
 
مانفال: (ابتاسمات) أنحيد حوايجي (جات ضور و هي تشدها دوخة خفيفة رجعات بلور)
 
نزار: (شدها) مانفاال مالك
 
مانفال: والو غير عييت شوية
 
نزار: نعيط لطبيب؟
 
مانفال: بلاش غادي ندوش و نولي بيخير
 
نزار: (هز يدها باسها) ماتعييش راسك بزاف
 
مانفال: لا انا حالفة نعييه هاد نهار هههه (جبداتو من الكرافاطا و دخلاتو معاها للدوش)
 
…وصل ليل و كانت فبيتها كتشوف راسها فلمراية و من جمالها تدهشات و بقات حالة فمها، دار عليها بسيبيسة آخر اللمسات الأخيرة و رش عليها ريحة ، عيونها الزرقاء بانت ف الماكياج سموكي و فمها المنتفخ تزين ب احمر شفاه قاتم و خدودها بلون وردي، شعرها دارو ليها متموج على غير عادتو و لباسها كان عبارة عن كسوة كحلة قصيرة حد فخاضها و ماعندهاش لكمام، و طالون ذهبي، ماعرفات ماتقول من غير انها عجبها راسها عمرها فحياتها بينات جمالها حتى لهاد ليلة ، دخلات لعندهم شيماء و تدهشات حتى هي
 
شيماء: بسم الله ماشاء الله جيييتي كتحمقي
 
شفق: جيت زوينة ؟
 
شيماء: جيتي كتهبلي
 
شفق: غادي نعجبو لجسور؟
 
شيماء: نتي ماشي غير غادي تعجبيه و إنما اطيريلو عقلو
 
بسباس: الله اعطي الصحة ليدين ديااالي (لبسلها فورير)
 
شيماء: سيري دابا شيفور كيتسناك باش يوصلك
 
شفق: و جسور؟
 
شيماء: صيفطتلو ميساج و ايكون كيتسناك تماك
 
شفق: واخا هه انمشي دابا (خرجات)
 
شيماء: ياااربي كمل عليهم بلخير ياربي
 
بسباس: سعدات شفق بيك
 
شيماء: عرفتي ابسباس الى كمل هاد زواج غادي ندير صدقة كبيرة
 
بسباس: دعي يكمل
 
شيماء: ان شاء الله (خرجات)
 
 
….حتى هي كانت كتسنى فبيتها لابسة شوميز فشيبي كيبين المفاتن ديالها و مصايبة شعرها الاشقر خلاتو حريري و دايرة ماكياج خفيف باش يجي مع هاد ليلة ، جالسة فكرسيها و كتشوف من سرجم ختها ركبات فطوموبيل و نطالقات ، ناضت كتمشى فبلاصتها و كتفرك صباع يديها خايفة جسور يمشي يتعشا مع شفق و يخليها، بالها مامهنيهاش و راسها كيبلاني بزاف و ما قاطع تفكيرها غير صوت بابها لي تحل و دخل عندها بابتسامتو كيشوف فيها كيطلعها و يهبطها
 
عشق:(ابتاسمات بفرح) جسووور جيتي
 
جسور:(سد لباب) جييت
 
عشق:(تلاحت عندو عنقاتو) كيحسابلي اتمشي تعشا معاها
 
جسور: خفتي نمشي؟
 
عشق: (تنهدات و شافت فيه مطولا) و لكن انت مامشيتيش و جيتي عندي
 
جسور: (بعد منها شوية كيطلعها و يهبطها) موجدة؟
 
عشق:(قربات منو باستو ففمو) موجدة لييك
 
…خشا يديه فشعرها و جبدها عندو كثر كيبوسها بعنف و اليد الأخرى على خصرها غادي بيها للنموسية و قاطع ديك القبلة و جلسها كيشوف فيها من لفوق و الابهام ديالو خشاه ففمها
 
جسور:(اشار ليها بعينيه للمعلم) مصيه
 
عشق:(عضات شفايفها و بدات كتحيدلو سمطة د سروال و جبداتو مقيم و عروقو منفوخة و عضات شفايفها بشهوة بدات كتمص فيه غيير بشوية و عاد كتخشيييه ففمهااا و دخلو و تخرجو بلهفة) بنييين
 
زم‘‘‘‘و و دفعها على ظهرها فالنموسية و طلع فوقها نصل سروالو و قميجتو و بدا كيمص فعنقها مصات خفاف حتى جهلات و يديه على طر‘‘‘‘متها كيبعزها اما هي يدها على لمعلم كتحرك فيه، حيد ليها سوتيانات و صدرها لي زاد تنفخ بسبب الحمل تزلع قدامو و خشا وجهو كيمص فيه بجهالة كيسمع توحويحها لم‘‘‘‘‘‘بن و كلماتها البذيئة لي كيشعلوها و كيزيد يمص فيهم ، مابقاش قادر يصبر و دغيا حيد ليها سترينغ و بدا كيدخل فيها رجولتو شوية بشوية حتى خدا مكانو عاد بدا فعملية الايلاج بوثيرة بطيئة حتى بدا كيسخن و زاد فالوثيرة، نظراتها كيشعلوه و ظفارها لي كيتغرسو فظهرو كيهيجوه وصلات معاه لذروة الشهوة و جابت لبليزير ديالها قبل منو ، ماتعطلش و جابو حتى هو فوسطها و خرجو كينهج، تكا على ظهرو مغمض عينيه و هي على جنبها كتشوف فيه يالاه غادي تنطق و هو ينوض يلبس حوايجو
 
عشق: شنو كدير؟
 
جسور: (شاف فيها) اه ديزولي نسيت (جبد ضمسة د لفلوس و لاحهم ليها) خلاصك
 
 
عشق:(كمشات تعابير وجهها و بصدمة نطقات) اش اش كتقول؟
جسور: هادا هو المستوى ديالك
 
عشق: واش نتا بعقلك لا؟
 
جسور: فتحت عينيا و عقلي مزياااان و عرفت بلي نتي هاكا عمرك اديري عقلك و اتبقاي غادية فطريق غالطة
 
عشق:(ناضت ملوية عليها ليزار) من الاول عارفني غادية فطريق غالطة و بقيتي تابعني شنو تبدل
 
جسور: لي تبدل اعشق هو نتي مكتحسيش من جهتي كيما انا كنحس نتي ستعملتيني لعبة فيديك باش تنتاقمي
 
عشق: اناااا عمرني ستعملتك لعبة
 
جسور:(غوت) سكتييي ماتكدبيش حيت بوذني سمعتك كيفاش كتهضري عليا و لكدوب لي قلتي باش تغطي على فعايلك
 
عشق: (ابتاسمات) سمعتي هضرتي مع ارتورو
 
جسور: كدبتي عليا ف موضوع اغت‘‘صاب‘‘ك و كدبتي فخيانتك ليا مع تايغر و انا حيت حمار تيقت بلي انا اول واحد قستك
 
عشق: (عينيها رجعو حومر) ماكدبتش عليك
 
جسور: (قرب منها ) يالاه جاوبيني واش كتبغيني؟
 
عشق: (بقات كتشوف فيه) ماعرفتش
 
جسور:(شدها من يديها) كااااينيين جوج اجوبة اه ولالا
 
عشق: جسوووور رااااك قسحتيييني
 
جسور: جااااااوبيييي
 
عشق: بااارااكا كتوجعني اجسووور
 
جسور: واااا هضري
 
عشق: مكنبغيييكش مكنبغيييش و عمرني بغييتك حيت نتا كتآذي فيا من نهار دخلتي لهاد الدار و نتا كدير لي فجهدك باش تبيني برهووشة و آخر حاجا درتيها مشيتي خطبتي ختي بغيتي ندوزهالك بساهل
 
جسور: (طلقها كيشوف فيها بعياء) انا عارفك بلا عقل ولكن تكوني حقودة لا
 
عشق: هانتااااا عرفتييها انا هااازة حقد منين كانت فعمري 14 عام
 
جسور: ماغااااديش نخلييك تربحي و شتي داك زواج لي حلفتي ماغاديش يكمل هو لي غادي يكمل
 
عشق: الى كمل انا نلوح راسي من أعلى بناية و ماشي غير مع شفق و لكن مع اي وحدة
 
جسور: فكرتي فالانتحار و مكتبغينيش لهاد الدرجة مريضة فعقلك
 
عشق: اكثر حاجا كنبغيها فهاد دنيا هي راسي و مادام خاطرت بيه اذن راك ماغااااديش تزوج
 
جسور: سالينا اعشق وصلنا لطريق مسدود
 
عشق: عندك الحق سالينا و لكن غادي نساليو فاش انا نقرر
 
جسور: غادي نمشي عند لي كتبغيني حيت نتي عمرك اتبغي شيواحد من غير راسك
 
عشق: سير ماحبستكش سيييير (رمات ليه لفلوس) و هااااد لفلوس ماكافيينيش خسرت معاك وقت كثر
 
جسور: حيت ق‘‘‘‘‘
 
عشق: ق‘‘‘‘ باغسكو انا قدرت نق‘‘‘ و مكيق‘‘‘‘ غير لوجه زين و القاع لمتين
 
جسور: اوا لي ضربنا قاعو ماهمنا صداعو و كنتمنالك حياة زوينة مع تايغر
 
عشق: و انا كنتمنالك حياة بحال الجحيم بلا بيا
 
….خرج من عندها من بعد ماسمع ليها هضرة كتسم البدن ماشي لخاطرو لكن كيحس بالالم بقا تابت و كيبين راسو ماهاموش و مهدن لكن الحقيقة ماكرهش اغوت عليها و يتعصب كيما كيدير ديما ولكن ختار يذوقها من نفس كاسها لي هو البرود، أما هي منين خرج من عندها بقات كتنهج و تحاول تنفس ماعارفاش مالها ولكن قبل 5 دقايق كانت كتحس ب فرحة و تقلبات ليها ل ألم و فراغ و فقدان، الشوك لي زرعاتو فطريق رجعات كتمشى عليه حافية و خططها تبخرو فالهواء و املها الوحيد للانتقام سمح فيها، هزات ليزار لي باقي ملوي عليها و خرجات من بيتها بيه….
 
 
….غادية بلا شعور فداك لكولوار دنيا كضور بيها و ضبابة على عينيها منظرها باين كانت فعلاقة جنسية واخا هكك ماهامها والو غادية ببطء و عينيها حمارو ماقادراش طلع نفس بحال الى واحلة ليها حجرة صغيرة فقلبها، ماحسات بالوقت غير و شي يد جراتها لعندها و دخلاتها للبيت
 
بسباس:(كيضرب فركابيه) اويييلي اش هاااد لحااالة
 
عشق: لا ميمكنش امشي ميمكنش لي خططتلو يضيع لا
 
بسباس: (كيشوف فيها مرفوعة) كنعيطلك مسمعتينيش و دخلتك لهنا اشواااقع
 
عشق: انا خسرت صافي خسرت
 
بسباس: على جسور ياك؟
 
عشق:(شافت ف بسباس) قلبي كيضرني
 
بسباس:(بدا يبكي على حالتها) جسور ماشي ديالك اعشق اهئ اهئ نسايه قريب يتزوج بختك
 
عشق: كيفاش انساه و هو خلاني نعيش ايام زوينة كيفاش انساه و هو يقدر يحيد نجوم من سما و يعطيهوملي كيفاش ندير ننساه و هو لي خرج ديك عشق صغيرة لي قتلتها معاه انا مكنبقاش ديابلا
 
بسباس: ولكن هو ختار ختك ماختاااركش نتي
 
عشق: عطيتوليها على طبق من ذهب خسرتو بسبب انانيتي و الانتقام عماني
 
بسباس: شنو ناوية ديييري
 
عشق: غادي نفضح المستور اللعبة مازال ماسالات و باقيا ليا سيمانة و يتفتحو بواب جهنم فهاد لقصر و كنحلف ليك روسيا كاملها اتهضر على اليوم السابع و المجزرة لي اتوقع فيه
 
….بدلات هدوءها بابتسامة خبيثة كتغزل خطة جديدة فراسها ديما عندها البديل و الخسارة ماشي فقاموسها، أما جسور كان وصل للمطعم ربع ساعة و ماقدرش ادخل صورة ديابلا قدام عينيه فينما دار كيحاول يقنع راسو ينساها و بلي حياة جديدة كتسناه، دخل بعد صراع طويل و بقا كيشوف فيها حاطة يد تحت خدها و كتسناه بلا ملل ووجها فيه حزن، قرب منها و نطق
 
جسور: ديزولي تعطلت
 
شفق:(سمعات صوتو و هي تبدل ملامحها لسعادة و شافت فيه ووقفات) ماشي مشكل
 
جسور:(ابتاسم بزز و عطاها اشارة تجلس و جلس حتى هو) ماكانش عليك تسنايني بزاف
 
شفق: (بخجل) عادي الحاجا لي عزيزة علينا كنتسناوها
 
جسور: بعد غدا خطوبتنا
 
شفق: اه
 
جسور: بغيت نعرف واش عندك شي طلبات فزواج مثلا تسكني بوحدك ولا اي حاجا
 
شفق: لا عادي بصراحة ماعنديش طلبات
 
جسور: (تنهد) اوك
 
شفق: واخا نسولك؟
 
جسور: اه
 
شفق: علاش طلبتي مني زواج؟
 
جسور: حيت نتي ديال زواج و مالقاش حسن منك
 
شفق: صافي؟
 
جسور: زيدي عليها نتي عزيزة على الوليدة
 
شفق:(ابتاسمات) حتى هي عزيزة عليا
 
جسور: و نتي علاش قبلتي تزوجي بيا؟
 
شفق: (كتفرك صباع يديها) بصراحة حيت من نهار دخلتي للدار عندنا و انا كيعجبني كيفاش كتصرف مع الامور
 
جسور: مزيان
 
شفق: و فرحانة حيت انتزوج بيك و (بلعات ريقها و نطقات) كنبغييك
 
 
….بقا مدة كيشوف فيها بلا ماينطق هنا نطابقات عليه مقولة “عندما يأتيك الاهتمام من الشخص الغلط” ، رجع شاف فالارض و ناض دغيا
 
جسور: خصنا نمشيو
 
شفق: ياكما قلت شيحاجا قلقاتك؟
 
جسور: لا غير عندي خدمة بزاف
 
شفق: اه واخا
 
…زادت قدامو بلا كلمة بلا جوج و خرجو ركبو فطوموبيل و مشاو للقصر، توجهات لبيتها و هو مادخلش باغي غير يبقا بوحدو و يتهنى على الاقل من داك الكابوس، صبح صباح جديد و فاقت هي على غير عادتها لبسات كسوة باج فالموبرا لاسقة على طايتها و طلقات شعرها الاشقر و دارت ماكياج سموكي و لبسات طالونها العالي هزات صاكها و هبطات شافت عائلتها كيفطرو و ابتاسمات ليهم
 
سارة: عشق اجي تفطري
 
عشق: لا عندي شي شغل و غادي نفطر برا
 
نيار: كنعرف شغالاتك (شاف ف ارتورو) سير معاها
 
عشق: ولكن ارتورو مابقاش خدام عندي
 
نيار: من فوقاش؟
 
عشق:(شافت ف ارتورو بحدة) من دابا
 
…زادت تمشات لبرا و خلاتو مصدوم حتى تبعها دغيا ووقف قدامها
 
ارتورو: ديابلا شنو هاد لهضرة؟
 
عشق: حمد الله و شكرو حدات غير فالهضرة و ماخدمتش يدي
 
ارتورو: غااادي تخلاي عليا؟ انا ارتورو لي مكيفارقكش حافظ اسرارك و يدك ليمنية
 
عشق: الخيانة كتجي من اقرب الاشخاص لينا و انا مكنتسامحش مع الخيانة
 
ارتورو: ماخنتكش عمرنييي نفكر فيها
 
عشق: كيحسابلك ماعارفاش اتفاقك مع تايغر مور ظهري؟ انا تسنيتك تجي تقولهالي و نتا مشيتي فرقتيني مع جسور
 
ارتورو: خفت ينشر تصااااور اعشق
 
عشق: صدقتي ماعارفنيش مزيان و ضيعتي ليا داكشي لي كنخططلو من زمان
 
ارتورو: سمحيييلي
 
عشق: مابقيتش بغيت نشوف وجهك قدامي الثقة لي بيناتنا ضاعت
 
 
ارتورو: قتليييني و ماتبعدينيش عليك
 
عشق: ماتستاهلش نوسخ فيك يدي و دابا ديزولي انمشي نكمل خطتي بلا بيك
 
دفعاتو بجوج صبعان و طلعات لطوموبيلتها و كسيرات نحو وجهتها بلا ماتشوف وراها و خلاتو هو تالف و لكن ماندمش على شنو دار حيت كيما كان الحال خاف على سمعتها كثر من أي حاجا اخرى ، جبد تيليفونو و صونا على تايغر
 
ارتورو: دااااكشي لي بغيييتيه وصلتي ليييه و عشق تفارقات مع جسور
 
تايغر: هادي خبار زوينة
 
ارتورو: و لخبار لي زوينة كثر من هادي انها عمرها اتكون ليييك (قطع عليه و خبط تيليفون مع الارض معصب)
 
نزار: صاااحبي مالك معصب مخاصم مع ديابلا
 
ارتورو: جرات عليا
 
نزار: وااات؟ راها غير معصبة ماتديش عليها
 
ارتورو: مابقا عندي ماندير هنا خاص نمشي
 
نزار: ماعندك فين تمشي
 
ارتورو: الى شافتني اتعصب
 
نزار: و من بعد انا عارضك لعرسي و اتبقا هنا حتى تحضر ليه و من تماك لهيه اتصالحو دغيا هه (درعو و زاد معاه للداخل)
 
 
….وصلات لوجهتها و سطاسيونات طوموبيل و دخلات للفيلا بتعجرف، ضورات راسها كتشوف ف نفس الفيلا لي ضمرات احلامها و فيها ماتت براءتها و ثقتها بالناس و حبها للحياة، شريط داك نهار المشؤوم داز قدام عينيها ، لكن دغيا مابتاسمات حيت وقت الحساب وصل ، جات عندها الخدامة ووقفات حانية راس
 
لخدامة: مادموازيل
 
عشق: ماكاينش محسن؟
 
لخدامة: ميسيو محسن كيدير سبور دابا
 
عشق: اوك انا انجلس نتسناه
 
جلسات فوق لفوتوي و تسناتها حتى مشات و هي تسلت طلعات لبيتو لفوق لقات الفرصة و خصها تستاغلها، دخلات و سدات لباب بشوية و بدأت كتقلب على أي حاجا ممكن تعاونها باش تحقق انتقامها، فلات ديك لبيت مزيان لكن مالقات والو لدرجة تعصبات و هي تهز فاز بغات ضربو مع الحيط شوية بدا كيتحل باب ديال دريسينغ، حلات عينيها بفرح
 
عشق: اووه باب سري
 
…دخلات بشوية و شعلات ضو و هي تصدم من لي كتشوفو قدامها، صور مها معلقين فكل بلاصة، بقات كضور فبلاصتها و كتشوف تصاور و مافهماتش شنو علاقة ماماها بمحسن و علاش معلق تصاورها فكل قنت ، شافت مجر صغير و مشات تحنات حلاتو لقات وثائق فيهم ديون و معاملات القمار و حتى الاطفال لي كان كيشريهم و يمارس عليهم كبتو، لكن لقات ورقة لي حيراتها ديال مستشفى المجانين و مكتوبة فيها فتيحة الودغيري، هزات دوك الوثائق كاملهم و حطاتهم فصاكها و خرجات مبتاسمة سدات داك لباب و هبطات كأن شيئا لم يكن، هادا يوم سعدها و الى ستاغلات اش شافت غادي طيحو بكل سهولة، رجعات جلسات و كتسنى حتى دخل عرقان و لابس سيرفيط و شافها و تدهش
 
محسن: عشق مفاجأة زوينة هادي
 
عشق: (ناضت) شحال هادي ماشفتك قلت نزورك
 
محسن: توحشتيني
 
عشق: اه لدرجة جيت نفطر معاك
 
محسن: مرحبا منهنا نرجعو ذكرياتنا (غمزها) اندوش و نجي
 
عشق: (ابتاسمات) خود راحتك
 
 
…توجهات لطبلة ديال لفطور و جلسات كتسناه و مرتاااحة عارفة بلي لي جاي ايرضيها، أما هو دوش دغيا و لبس حوايجو و هبط عندها جلس حداها
 
محسن: الفيلا ديالي تنورات بوجودك
 
عشق: معلووم راه نار جهنم فيها
 
محسن: جهنم ناوية تحرقني؟
 
عشق:(بنظرة تحدي) و علاش جيت مثلا؟ باش نسمع لهضرتك لحامضة
 
محسن : قلت توحشتيني و بغيتي نرجعو الذكريات
 
عشق: فكرني اشمن ذكريات فيهم؟ واش الت****رش ديالك بيا ولا اغت*************بك ليا؟
 
محسن: بجووج
 
عشق: ايكلفك هادشي غالي
 
محسن: غالي لأي درجة؟
 
عشق: لدرجة ان زواجك من هبة ماغاديش يكمل و شركاتك عتابرهم من ليوم ولاو ديالي
 
محسن: ههههه كتحلمي بزاف
 
عشق: هههه كنهضر بصح (ناضت ) غدا غادي يتعلن افلاسك
 
محسن:(بدل ملامحو لجدية) كيفاش ايتعلن افلاسي و انا عندي لفلوس
 
عشق: حيت بكل بساطة مابقات عندك حتى درهم فالكونط ولكن ماتخافش غادي نشري شركاتك
 
محسن: صخر ماغاديش يخليني نخسر الشركات
 
عشق: حيت الشركات ديال مو ولكن ماعندكمش ديك الثروة كلها باش تحافظو على شركاتكم (بغرور) لي قدامك امحسن هي عشق سقراط ثروة عائلتي تمدات عبر اجيال اما نتوما عاد لبارح ترفحتو (صافطات ليه بوسة فالهواء) باااي الفقر يرحب بك
 
…هزات صاكها و خرجات من عندو كضحك و كطقطق بطالونها، خلاتو كيغلي و حس بخطر انتقامها قرب ليه، هي قصدا تسنات حتى تنتاقم منو بطريقة مهينة و خبر موتو ايبقا يهضر عليها لكبير و صغير، ركبات طوموبيلتها و بقات غادية فطريق حتى شافت طوموبيل كحلة وقفات قدامها و حاصرات طريقها و هي توقف…خرج منها و بقا كيشوف فيها و هي تخرج من طوموبيلتها و توجهات عندو
 
عشق: مالك
 
تايغر: تفارقتي معاه؟
 
عشق: بفضلك
 
تايغر: الراجل لي كيفرط ف أنثاه بسهولة ماشي را*********ل
 
عشق:(قربات منو و عنقاتو) اوا تزوج بيا
 
تايغر:(تصعق) شنو؟
 
عشق:(بعدات منو كتشوف ف عينيه) مالك ماناويش تزوج بيا؟ اااه ولا انا مانستاهلش
 
تايغر: واش بصح قابلة تزوجي؟
 
عشق: كتاشفت بلي بلاصتي ماشي هنا من الافضل نتزوج و نمشي
 
تايغر: انتزوجو و نمشيو
 
عشق: خطبني من عائلتي
 
تايغر: (ابتاسم) كيما بغيتي
 
عشق: انا انمشي دابا للقصر
 
تايغر: غدا نتشاوفو
 
عشق: اه غدا خطوبة جسور و شفق
 
تايغر: غدا مفاجأة كبيييرة كتسناك
 
باستو فحنكو و توجهات لطوموبيلتها ركباتها و نطالقات للقصر، دخلات و سمعات هضرة د نزار و مانفال و توجهات عندهم جلسات حداهم
 
عشق: البجغوطة ماعندكش لقراية ليوم؟
 
مانفال: خاوي عندي
 
عشق: اوا سيري ديري التمارين ديالك بقاي مقابلة هاد لبرهوش حتى تحملي بشي توام
 
نزار: هههه عشق ديري لفران
 
عشق: راني عارفة دشنتيها هادي شحال و تسمعها تيريزا اتعصب عليك
 
نزار:(شاف ف مانفال) سيري لبيتك انا شوية و نجي عندك
 
مانفال:(ابتاسمات) واخا (مشات)
 
نزار: الحب شحال زوين لهلا يحرم شي واحد منو
 
عشق: انا بعدا محرومة
 
نزار: سي ايهم مادايرش خدمتو مزيان
 
عشق: حتى نخليه بعدا يدير خدمتو
 
نزار: رطبي قلبك
 
عشق: قلبي ماقاسحش راه هوما لي مكيعرفوش ليه
 
نزار: نتي فتالي اتبغي شيواحد ماخصكش تبغيه
 
عشق: خلينا من الحب و سيرتو و اجي نهضرو فالخدمة
 
نزار: الخدمة؟
 
عشق: شركات محسن بغيتك تشريهم باسمي
 
نزار: ماغاديش يرضا يبيعهم ديجا جربت
 
عشق: غادي يتحطو فالمزاد حيت هو صافي دار افلاس
 
نزار: واضفاك اتسمعها هبة تقلق
 
عشق: شنو درنا دابا
 
نزار: انشريهم بلحق النص بالنص
 
عشق: لا البرهوش دوك الشركات محتاجاهم حيت ماغاديش يبقاو عندي
 
نزار: خصني نستافد من كل صفقة
 
عشق: طلعتي استغلالي ههه
 
نزار: كيما درت لجسور نهار عاونتو يشري لقصر و يعطيهلك
 
عشق: شحال خديتي منو دلفلوس
 
نزار: لفلوس خداهم الوليد
 
عشق: و نتا ؟
 
نزار: خديت كلمة من عندو
 
عشق: كيفاش
 
نزار: قلتلو نهار نطلب منك شيحاجا ماترفضهاش ووافق و كنتسنى تجيبها الفرصة و نطلب لي بغيت
 
عشق: دابا بصح نتا درتي هاكا؟
 
نزار: اه
 
عشق:(ابتاسمات) برافو انزار حتى قلت تسدو البيبان و رجعتي فتحتيهم
 
نزار: اشمن بيبان؟
 
عشق: بيبان الجحيم اخويا ههه (ناضت كضحك خلاتو مافاهم والو)
 
 
….مدة و هو واقف قدام الباب كيصوني عليها و هي ماحلاتش ليه لباب شوية بدا كيعيط ليها
 
صخر: خلود حلي لباب
 
خلود:(كانت مور لباب و خايفة تحلو حتى سمعات صوتو و حلات ) صخر (عنقاتو كترجف)
 
صخر: مالك يا لباس
 
خلود: انااا خااايفة بزااف اهئ اهئ
 
صخر: مناش خايفة
 
خلود:(بغات تبدل الموضوع) غير كنشوف كوابيس
 
صخر: ماتخافيش انا معاك
 
خلود: لبارح صونات عليا خالتي اماني و قالت ليا نجي للقصر نجلس حتى نتزوجو
 
صخر: أحسن باش ماتبقايش بوحدك
 
خلود: جيتي عندي ياك لباس؟
 
صخر: غير ماشفتكش يوماين تشوشت عليك
 
خلود: صافي غير هادشي؟
 
صخر:(بلع ريقو و نكر) اه غير هادشي (ناض ) انا انمشي فاش تجمعي حوايجك قوليهالي باش نوصلك للقصر
 
خلود: واخا (ابتاسمات و مشات معاه حتى لباب خرج و سداتو،دازت دقيقة و صونا تاني و قالت مع بالها غير هو لي رجع و مشات حلات)
 
ارتورو: شنو لي مافهمتيش من جملة نتي ديال ارتورو
 
خلود: (بغات تسد لباب و هو يدفعو و دخل و بقات كترجف و ترجع بلور) شنو بغيتي
 
ارتورو: راه واضح شنو بغيت
 
خلود: شوف انا قريبة نتزوج و الى قلت لصخر بلي كتصرف معايا هاكا غادي ي/ق*******ت/لك
 
ارتورو: وفيين مسوق ليك صخر أصلا
 
خلود: (حبسها لحيط) انقووولهااالو و اتشوف
 
ارتورو: واش مالاحظتيش بلي مكيبغيكش واش لهاد الدرجة معمية؟
 
خلود: كون ماكانش كيبغيني مايطلبش مني زواج
 
ارتورو: حتى من كلمة كنبغيك ماقالهاش ليك و شي مرات مكنتزوجوش حيت كنبغيو
 
خلود: و علاش كنتزوجو؟
 
ارتورو: باش نردو الصرف (ابتاسم) صخر بغا يتزوج بيك باش يرد الصرف لهبة حيت كيبغيها و هي ختارت باه عليه
 
خلود: شنوو كتقول نتا حماقيتي
 
ارتورو: كيبغيها لدرجة كبيرة و راه لعما ايلاحظها
 
خلود: لا ميمكنش (غرغرو عينيها بدموع)
 
ارتورو: ماجيتش نبكيك جيت باش نتفاهمو على شي مسائل
 
خلود:(مسحات دموعها) كيفاش
 
ارتورو: (حط صبعو على عنقها) ماعنديش مع الحب و داك تخربيق عندي نيشان نيشان اتشدي طريق ولا نوريهالك شنو تختاري؟
 
خلود: بعد منيييي (بغات دفعو و شدلها يديها مقرب منها)
 
ارتورو: خوفك كيخليني نقرب كثر
 
خلود: عفاااك بعد مني
 
ارتورو: فكري فالعواقب قبل ماتصرفقيني ابنت ناس
 
خلود: طلبت سماحة كثر من مرة واااش اتبقااا تاابعني عليها
 
ارتورو: اه و اتكلفك بزاف (شدها من شعرها و ندافع لعندها باسها ففمها قبلة طويييلة كيلتاهم بيهم شفايفها)

 

 

 

 
…كانت بين لكولوارات كتمشى هازة كتوباتها فيدها و لي دازت من حداه كيبقا يشوف فيها و فجمالها الطاغي ، ابتسامتها البريئة و خطواتها فيهم كاريزما ، تلاقات فطريقها مع ناديا و ابتاسمات ليها
 
مانفال: سلام
 
ناديا:(كطلعها و تهبطها بعينيها) اهلا حبيبة
 
مانفال: لباس عليك
 
ناديا: بيخير و نتي
 
مانفال: حتى انا شنو عندنا ليوم
 
ناديا: عندنا اللغات ولكن باقي الحال يالاه نجلسو فالجردة
 
مانفال: واخا (حسات بدوخة خفيفة ووقفات تسندات على الحيط)
 
ناديا: مالك
 
مانفال: فين طواليط؟
 
ناديا:( اشارت ليها بيديها) هاهواك
 
مانفال: (مشات بشوية عليها و دخلات غير وصلات بدات كتستفرغ و روحها بغات تخرج، سالات و ناضت غسلات وجهها و فمها و بقات كترتاح شوية عاد خرجات و هي تزدح مع شيواحد و طاحولها لكتوبا ) اي
 
كريستيان: беречь себя (بشوية عليك)
 
مانفال: سمحلي مانتابهتش (هبطات للأرض كتجمع كتوباتها و هبط معاها كيجمع)
 
كريستيان: (كيشوف فيها) نتي بيخير؟
 
مانفال:(شافت فيه) انا مكنفهمكش
 
كريستيان:(قرب ليها يدو و حيد ليها شعر من حدا عينيها و حطو ليها مور وذنها ) عينيك زوينين
 
مانفال:(حيداتلو يدو و خنزرات فيه) بعد مني (ناضت )
 
ناديا: (لي وقع كاملو داز قدام عينيها و تدخلات) شنوو واقع هنا
 
مانفال: هضري معاه قوليلو هادي آخر مرة يحط عليا يديه (مشات)
 
ناديا:(شافت فكريستيان و هضرات معاه بروسية) بعد منها راها ماحاملاكش
 
كريستيان: هي قالتلك هادشي؟
 
ناديا: اه و قالتلك هادي آخر مرة تقيسها
 
كريستيان: (ابتاسم) بنت صعبة المنال
 
ناديا: هي ماشي من نوعك المفضل و اصلا ماتستاهلش تبعها
 
كريستيان: ياكما جاتك الغيرة
 
ناديا: ههه انا ؟ تجيني الغيرة منها مستحيل
 
كريستيان: عجباتني و غادي نتقرب منها
 
ناديا: (ضغطات على يديها) هي ماشي كيما كيحسابلك
 
كريستيان: هي حسن منك على الاقل و غادي طيح فشباكي
 
ناديا: أولا حتى شيواحد ماحسن مني و ثانيا ماغاديش طيح فشباكك
 
كريستيان: عزيز عليك التحدي
 
ناديا: اه و باش نبين ليك بلي هي ماشي بريئة كيما كظن غادي نجيبها هاد الويكاند للبار
 
كريستيان: اوك تافقنا و الى غلبتك؟
 
ناديا: عمرك ماباقي تشوف وجهي هنا ولكن الى غلبتك انا.اتنسى بلي تفارقنا و انرجعو كيما قبل
 
كريستيان: تافقنا
 
ناديا:(ابتاسمات و مشات كتجري تبع مانفال ) وييلي مااانفااال بشوية عليك
 
مانفال: مااايقيسنيش علاش قاسني تعصبت
 
ناديا: هادشي عادي حتى نتي دابا تصاحبي و يكون عندك صاحبك
 
مانفال: واااش انا جيت نقرا و لا جيت نتصاااحب
 
ناديا: صااافي خليك منو انا عارضاك
 
مانفال: فين؟
 
ناديا: لعيد ميلادي كاين هاد الويكاند انديرو فدار غير بيناتنا حنا لبنات
 
مانفال: ماعرفتش واش يصلاحلي نحضر
 
ناديا: اوييلي خصك تحضري ضروري راك صاحبتي
 
مانفال: واخا انا نشوف و نرد عليك
 
ناديا: اخلييك ليا ههه
 
 
…داز الوقت و بدا كيطيح ظلام و كل واحد رجع للقصر و مشا لبيتو، غدا يوم مهم عندهم حيت غدا خطوبة شفق و جسور، هي غادي طير بالفرحة و نعاس مابغاش يجيها اما هو تمنى ليل يطوال و مايجيش غدا، شحال خايب تحط امام الامر الواقع حيت صافي غدا ايتبدلو بزاف دلحاجات، كل واحد فبيتو و كل واحد فاش كيفكر و كل واحد و همو، أما هو كان جالس فطوموبيل كيتفكر قبلتو مع خلود و ابتاسم فاش تفكر بلي سخفات بين يديه و هزها حطها فوق النموسية و خرج، رجع تفكر عشق لي قطعات علاقتها بيه و غوبش ماحملش راسو، خرج من طوموبيل و مشا دخل للقصر، لقا ضواو طافيين فقط شمع مشعول ، زاد فخطواتو لكن سمع طقطقات صغار ف لبيرو د نيار و توجه ليه و طل بعينيه لقا عشق كتلعب الشطرنج و من عينيها باين بلي عيانة و مقلقة و كتفكر، حل لباب و دخل عندها ، حتى وصل لعندها و تحنا على ركابيه و كيشوف فيها بترجي
 
ارتورو: قتليني ضربيني عاقبيني كيما بغيتي ولكن ماتبعدينيش عليك اعشق حيت انا كنت معاك فكل خطوة

 

 

 
عشق: (كتحرك البيادق) كطلب العفو من عشق و مكطلبوش من ديابلا؟!
 
ارتورو: حيت عشق قلبها كبير و حنينة و ديابلا قاسحة
 
عشق: و علاش كطلب سماحة و انا فيا جوج شخصيات
 
ارتورو: حيت باغي عفوك و سماحتك اعشق
 
عشق: مافكرتيش فسماحتي منين غدرتيني
 
ارتورو: فكرت ف مصلاحتك فقط
 
عشق: فكرتي ف مصلاحة ديابلا و مافكرتيش ف قلب عشق
 
ارتورو: (بصوت مبحوح) كون كنت عارفو مهم عندك لهاد الدرجة ماغاديش نتصرف
 
عشق: (شافت فيه بألم) فرحة صغيرة كانت فقلبي و انا معاه حيدتيهاليا
 
ارتورو: (بلع ريقو) ماقصدتش
 
عشق: خصك تعلم درسك مزياان باش مرة أخرى ماتعاودهاش
 
ارتورو: شنو اديري دابا؟
 
عشق: غادي نصلح داكشي لي ضيعتيه أنا نهار مشيت عند تايغر و قطعت علاقتي بيه كنت باغياه ادير ردة فعل قاسحة باش ندير خطوتي جايا
 
ارتورو: انا نعاااونك
 
عشق: بقا بعيد انا رتبت وراقي و كيما هاد البيادق كيتحركو وليت عارفة شكون انحرك لمصلاحتي (ابتاسمات) تايغر و لا محسن ولا نزار شكون انسبق فيهم
 
ارتورو: و انا شنو ندير؟
 
عشق: تفرج و شوف شيطانة كيداير لعبها ياكما تعرف بلي تضحيتك مافادتني بوالو
 
ارتورو: واخا على خاطرك (ناض )
 
عشق: واخا نعرف نح/ر/ق و نق/ت/لهم كاااملهم جسور ماغاديش اتزوج شفق و عمرها اتوقع
 
 
….عشق قالت كلمتها وواعدات نفسها هاد زواج ماغاديش يكمل و صبح صباح جديد فاقت كتكسل فبلاصتها، طلبات لفطور اجيها لبيتها حيت عارفة بلي لقصر ايكون عامر بالتجهيزات، دخلات لدوش و دوشات و خرجات لقات فطورها و جلسات كتاكل حتى شافت بابها تحل
 
بسباس: هاااي حوووباااي
 
عشق: بسيبيسة صباحو
 
بسباس: ليوم اختشي غادي نرجع زوييينة و كتحمقي حسن من شفق براسها
 
عشق: و علاش هادشي
 
بسباس: انا عزيزة عليا شفق و لكن نتي كثر و مابغيتكش تعيشي هادشي كاملو ماكرهتكش تجمعي نتي و جسور
 
عشق:الجمال ماغاديش اجمعني بيه ابسباس خص الذكاء و التضحيات لي ايلاقيونا اما دابا علاقتي معاه ضاعت
 
بسباس: شنوو لمعمول
 
عشق:(ابتاسمات) يالاه بغيتك تردني زوينة
 
بسباس: هي اللولة اجييي معايا لبيتي
 
….ناضت معاه و مشاو لبيتو و سدو على رأسهم لبيت و قررو يساليو قبل ماتجي عندو شفق باش يقاد ليها ، أما جسور كان فالجردة كيكمي و يرد وجعو فالكارو و شراب، وقت الجد وصل و مابقا عندو مايدير، غادي يكدب على راسو الى كان كيقول بلي ايقدر عيش مع وحدة مكيبغيهاش و بلي عشق ماكتجريش فدمو، ضحك بسخرية على لكارو و شراب لي فيديه و تفكر نهار قالتلو بلي لي كيعرفها كيولي هو و شراب مصاحبين ولكن اعشق هادا كان جسور لي عمرك شفتي منو لعيب و فتالي جازاتو بالخيانة و لغدر ، بقا ساهي فكل كلمة و كل لحظة عاشها معاها حتى قطع تفكيرو باه
 
قصي : جسور
 
جسور: (شاف فيه) وي
 
قصي: مالك على حالتك (جلس حداه) اش هاد شراب و هاد لكارو لي كنعرف عليك هو مكديرش هادشي
 
جسور: غير معصب شوية
 
قصي: معصب و ليوم خطوبتك؟
 
جسور: غير مع لخدمة و صافي
 
قصي: جسور انا راه باك فتحلي قلبك و قولي مالك
 
جسور: ماكااايناش شيحاجا الوليد
 
قصي: (تنهد) على خاطرك الخطوبة غادي تبدا منهنا شوية
 
جسور: ماشي حتى ليل؟
 
قصي: لا هاد لعشية
 
جسور: اووك
 
قصي: سير وجد راسك
 
جسور: وااجد غادي غير نتبادلو لخواتم صافي
 
قصي: دير لي عجبك (مشا)
 
 
.دير لي عجبك جملة ضحكاتو حيت مكيديرش لي عاجبو و لكن صابر و كيما كيقولو الكرامة فوق كولشي ، منين نعس معاها اخر مرة مابقاش شافها و من الافضل ليها و ليه باش ينساو بعضياتهم، مشا لبيتو باش اوجد راسو لقا حوايجو محطوطين فوق النموسية و جلس كيشوف فيهم بملل، أما سارة و اماني و شيماء كانو لابسين و مقادين و كيشوفو واش كولشي هو هاداك و فرحااانين، و لفوق كان نزار هو و مانفال فبيتهم هو متكي على ظهرو و هي على كرشها كتشوف فيه و تضحك و يجبدو شي موضوع، أما ارتورو جالس على اعصابو و كيتسنى المفاجأة لي ادير ديابلا، و هبة كتحاول تقنع راسها بلي ماوقع والو و فأول فرصة غادي تعاود لمحسن كولشي ،كل واحد فيهم كان فقنت و كيفكرو فحياتهم، وصلات لعشية و كولشي وجد و الناس بداو كيوصلو و نيار و تيريزا و قصي و شيماء كيستقبلوهم
 
سارة: ياربي دوز هاد الخطوبة بيخير و على خير
 
نيار: كولشي ايدوز مزيان
 
سارة : مانعرف واش شفق وجدات
 
نيار: ماشفتيهاش؟
 
سارة: خليتها مع فريد
 
نيار: فين نزار و عشق
 
سارة: نزار مع مانفال (اشارت ليه بيديها ) و عشق باقي ماهبطات من بيتها
 
نيار: ناس كاملهم جاو
 
سارة: (ابتاسمات ) حتى ايهم جا
 
تايغر: سلام (عطاهم الكادو) مبروك
 
نيار: الله ابارك فيك لعقبة لعندك
 
تايغر: إن شاء الله (شاف جسور واقف مع صخر) سمحولي انمشي نبارك لعريس
 
سارة: خود راحتك
 
تايغر:(مشا عندو ) مبروك عليك و اخيرا عرفتي طريق صحيح لي تمشي عليه
 
جسور:( ابتاسم ) مزيان الواحد افيق قبل مايفوت لفوت و لكن نتا باقي مافقتي

 

 

 
تايغر: و كنتمنى عمرني نفيق من ديك لحلمة لي فيها غير أنا و ديابلا
 
جسور: كون كنت بلاصتك مانتيقش بزاف فيها
 
تايغر: غلطك انك خسرتيها و هي بحال جوهرة ثمينة مكتعوضش
 
جسور: ديك الجوهرة ماهي ديالك ماهي ديالي هي ديال راسها
 
تايغر: قريب انتزوجو انا وياها و قدااام عينيك (مشا)
 
جسور:(ضغط على قبضة يدو) على جثتي
 
صخر: هو بغااا يعصبك تهدن
 
جسور: سمعتييه شنو كيقول
 
صخر: تهدن ليوم خطوبتك
 
….يالاه كان ايهضر حتى شاف شفق هابطة بفستان ابيض طويل بكمامات مرصع بالجواهر و مشيطة متقونة مع تاج صغيور و ماكياج صارخ، هابط معاها بسباس مبتاسم و كولشي كيصفق و يبتاسم ليها حتى وصلات لآخر درجة و شافت ف جسور بكل حب و جا وقف معاها و بتاسم ليها، و مد ليها يدو باش يمشيو اجلسو فبلاصتهم، مدة دازت و ناس كيجيو يباركو ليهم و العائلة فرحانة بيهم و الموسيقى بدات لكن واحد لحاجا ناقصة هي عشق لي غابرة و ماهبطاتش عندهم ابدا…
 
 
…كانت واقفة معاه و مامرتاحاش خاطرها مزير عليها وواخا كتبتاسم بالها ماهانيش كتحس بنظرات صخر مختارقينها و قلبها باغي يخرج من بلاصتو
 
هبة: محسن
 
محسن: وي حبيبة
 
هبة: فوقاش انتزوجو
 
محسن:(ابتاسم) مابقا قد مافات
 
هبة: انا كنبغييك (شداتلو فيدو) نتا عارف هادشي
 
محسن: عارف (كيشوف ف سارة واقفة مع نيار) حتى انا كنبغيك
 
هبة: (ابتاسمات) هادشي لي بغيت (عضات شفايفها و سكتات قررات ماتقولو والو حتى يتزوجو)
 
…أما حدا نيار و سارة كان نزار و مانفال جالسين و هاد الاخيرة كتاكل
 
نزار: بشوية عليك غادي تاكلي هاد الماكلة كاملها و ماتشبعيش
 
مانفال: اواا فيا جووع
 
نزار: حتى انا فيا جوع
 
مانفال: هاك كول
 
نزار: (غمزها) لا انا بغيت ناكلك نتي هه
 
مانفال: باسل
 
نزار: واا جيتي زوينة اش نديرلك حمقتيني جات عليك لاغوب لغوج كتحمق
 
مانفال: عينيك زوينين (باستو فحنكو)
 
…كانت فراس دروج يالاه اتهبط كتشوف فناس من لفوق و كتميز كل واحد بشوفة، تنهدات و هزات لقفطان لبيض بيديها باش تهبط و بان طالونها لمذهب لعالي، خطوات للتحت كانو كافيين باش كولشي يلتافت لعندها و يشوفها و يتصدم من شدة جمالها و ماشي غير هادشي و انما التغيير لي باين عليها بحيث انها صبغات شعرها بلكحل بحال سواد الليل و لبسات قفطان مستور مكيبين حتى قطعة من جسمها و ماكياج ثقيل برزات فيهم عويناتها زورق، كان كولشي كولشي كيشوف فيها و كيمدح جمالها و عائلتها مصدومين كيقولو واش عشق هادي ولا شيوحدة اخرى ، ابتاسمات بشوية فاش وصلات لآخر درجة و مابغاتش تشوف ف جسور لي كان اياكلها بعينيه و قلبو كيضرب ف تسعين، قربات منها سارة و شداتها فيديها
 
سارة: عشق جييتي زوينة
 
عشق: شكرا ماولفتش نلبس هاكا و شعري رجعتو كحل ياكما جيت مبدلة بزاف كولشي كيشوف فيا
 
نيار: جيتي مبدلة و لكن للأفضل تبارك الله عليك هاكا نبغيك
 
سارة: احح عليا كنولد زين
 
تايغر:(جا لعندهم) سمحيلي اناخد هاد زين
 
عشق:(ابتاسمات ليه) هه جيتي
 
تايغر:(طلع يدها و باسها و كيشوف فيها بنظرات باهتا) عشق
 
عشق: (بدلات ملامحها) مالك؟
 
تايغر: (رجع بتاسم) والو غير توحشتك
 
عشق: انمشي نبارك ل جسور و شفق (خلاتو و مشات)
 
 
…توجهات عندهم ببطء و هي كتشوف ف شفق و تبتاسم ليها قربات لعندهم و كتحاول ماتشوفش ف جسور نهائيا، ناضت شفق عندها و قبل ماتهضر عنقاتها و هي اطير بالفرحة
 
شفق: جيتي كتحمقي أيهم ايذووب فييك
 
عشق:(ابتسامة خفيفة) لي بغيناه اذوب كاع ماذاب (صمت و كملات) مبروك عليك
 
شفق: لعقبة ليك ان شاء الله (شافت ف جسور لي كان ساهي فعشق و رجعات شافت فعشق لي كتشوف فالأرض)
 
عشق: سو انمشي نجلس لهيه
 
جسور: (ناض) اتمشي بلا ماتباركي ليا
 
عشق: (طلعات عينيها بشوية فيه و جات لعين فلعين قربات منو و نطقات) باقي لحال
 
جسور: (عنقها بشوية و همس ليها فوذنيها بصوت مكسور) فات لحال بزاف

 

 

 
عشق:(بادلاتو العناق و نطقات بنفس الهمس) طول ما انا كنتنفس غادي نكون غير ليك و طول ما نتا عايش راه محكوم عليك بالمؤبد معايا
 
جسور: ماجاتش تكون ليا مرا مولفة تكمي رجال
 
عشق: كنتي آخر كارو نكميه و فاش سطت دخانك خرجات روحي معاك (باستو فحنكو) كنتمنى ليك التعاسة فزواجك
(بعدات منو مبتاسمة و الانكسار باين فعينيها بعكسو هو مصدوم و عينيه حمارو، رجعات شافت ف شفق لي مبتاسمة و مادات ماجابت و مشات من حداهم و جلسات حدا نزار و مانفال)
 
نزار: اش هاد رزانة كاملها لي ولات فيك
 
عشق: منين تشوفني متبتة عرف بلي لعافية اتشعل
 
مانفال:(كتخشي فوجها) اشمن عافية
 
عشق:(جرات لماكلة من قدامها و بدات كتاكل حتى هي ) الملل
 
نزار: نبداو لقصااارة
 
بسباس:(خرج ليهم من جنب) ماطلبتي غير الموجود (غمز ديجي يبدا الشعبي و جر عشق من يديها لوسط و بدا كيشطح)
 
عشق: عباد الله كيشوفو فينا
 
بسباس:(كيحرك طرمتو يمين شمال و كيعوج يديه) شطحييي و فقصيلي لعديان ايعطيك موصيبة
 
عشق: اصلا انا فرحاااانة بزاااف هه (بدات كتشطح معاه و ضحك و حيدات شال عنق بسيبيسة و لواتو على طرمتها اوا و بدات كتلوز)
 
نيار: تقول هزيتي وحدة و حطيتي وحدة
 
قصي: تعجبت فيها
 
شيماء: سااارة زيدي نشطحوو
 
سارة: واييه اختي عشق دارت فيا الحماس
 
….دخلو كيشطحو و بداو ناس الاجانب كيشطحو على انغام شعبي و عجبهم داك لهيت ، الحايحا ناضت و زغراتات بداو و صخر جبد جسور و شفق باش اشطحو حتى هوما و ضوروهم بيناتهم فلوسط، أما عشق بقات كضور راسها و شافت تايغر فواحد القنت كيشوف فيها و مبتاسم و مشات عندو،
 
عشق: شنو كدير هنا اجي تشطح هه
 
تايغر: خاطيني الشعبي (شبك يدو مع يدها) كتباني ليا فرحانة
 
عشق: عادي خطوبة ختي خصني نفرح
 
تايغر: (سمع بلي الموسيقى تبدلات لكلاسيكية و مد ليها يدو) تسمحيلي بهاد الرقصة؟
 
عشق: طبعا (حيدات شال لي تحزمات بيه و مشات معاه)
 
 
…كل كوبل بدا كيرقص و كيتمايل على انغام الموسيقى و نظرات عابرة بين ابطالنا بوحدهم لي فاهمين تفسيرهم ، بداو كيتبادلو الأماكن و كل بنت كتمشي تكمل الرقصة مع رجل آخر ، و هبة طلقات من محسن و شدها صخر و بداو كيرقصو
صخر: خصني نهضر معاك
 
هبة: ماعندي مانقولك
 
صخر: مايمكنش نبقااااو هاكا
 
هبة: ماتبقاااش تتجمعني معاك فجملة وحدة
 
صخر: عاد يوماين هادي تجمعنا ففراش واحد
 
هبة: سكت
 
صخر: غااادي نغوت و نقولهم شنو وقع اش بانليك
 
هبة: وا سكت سكت بااراكا (بعدات منو)
 
صخر: فاش نعيطلك اجي عندي لبرا (خلاها و مشا جلس بعيد و هي مشات لبيتها)
 
أماني:(كترقص مع هارون) بنتنا كبرات اهارون و قريب تزوج
 
هارون: سعادتها هي لولة
 
اماني: لكن محسن ماشي هو الشخص المناسب
 
هارون: هي كتبغيه مايمكنش نقنعوها ب العكس
 
اماني: الله ادير شي تاويل
 
…رجعو تبادلو و كل وحدة جات ف شخص آخر و عشق طاحت مع محسن
 
محسن: ليا شرف اطيح فيدي هاد زين كاملو
 
عشق: زين كيقتل و موتك قرب
 
محسن: كيفاش اتقتليني؟
 
عشق: كولشي كيموت بالحب و نتا بحالهم
 
محسن: انا مكنطيحش فالحب
 
عشق: عقل على هضرتك دابا نوقفك عليها
 
…. رجعو تبادلو و طاحت فيدين جسور
 
جسور:(كيشوف ف تايغر بحقد و لاخر كيبادلو نفس النظرات و هو كيرقص مع شفق) علاش صبغتي شعرك
 
عشق: دايرة حداد
 
جسور: حدادك درتيه بيدك
 
عشق: كندفع الثمن
 
جسور: الثمن غالي
 
عشق: (شافت فيه) تستاهل
 
جسور: ماغاديش تبدلي الواقع
 
عشق: نقدر نبدلو فرمشة عين
 
جسور: وصلنا لطريق مسدود
 
عشق: و من هاد ليلة طريقي فجيه و نتا فجيه
 
جسور: حتى نتي بحالي اتختاري لي يسلكك
 
عشق: انا ماشي بحالك و عمرني نكون
 
…طلقات منو و بغات تخرج لكن تبدلات الموسيقى و كولشي وقف من الرقص ، توجه ايهم لعندها و بقا كيشوف فيها و الحضور كيشوف فيهم و تحنى على ركابيه قدامها و بقا كولشي كيصفق و سارة عنقات نيار بفرح، جسور لي جناوة داخلين فقلبو ابتاسم ابتسامة باهتا و قال مع بالو هادي النهاية
 
تايغر: عارف بلي تلاقينا فظروف ماشي مناسبة و دزنا من مواقف صعيبة و عشنا ايام قاسحة و لكن تأكدت بلي إنسانة وحدة لي تخلقات ليا و قدرات تزعزع قلبي و تعطيني السعادة، لي كيهضر معاك هو ايهم لي سرقتي قلبو و بسبابك عرفت شنو هو الحب و حلاوتو و عذابو و تيقنت بلي كنبغيك اعشق و كنقولها و انا تايق فكل كلمة و كل شعور (جبد بواط من جيبو و فتحها قدامها فيها خاتم الماسي) تقبلي تزوجي بيا

 

 

 
عشق:(شافت جسور قدامها لي مبتاسم بغل و شافت ف عائلتها لي فرحانين و الحضور لي كيتسنى جوابها و داك الهدوء لي طغى على لقصر فجأة، تحولات ابتسامتها العفوية لإبتسامة شيطانية و نظرتها لخبث و نبرة صوتها علات و سمعها كل شخص كان فلقصر) لا انا ماقابلاش بيك حيت مكنبغيكش و عمرني غادي نبغيك
 
 
…الصمت لي كتاسح المكان و داك الهدوء المخيف خيم على ارجاء القصر و الصدمة كانت على وجوه الناس لي تما اولهم عائلتها لي مامتيقينش شنو سمعو، لحظات من الصمت سرعان ماسالاو و بدات لهضرة لي مامفهوماش عبارة عن همسات و نظرات مريبة، ناض تايغر من الارض ملامحو تبدلو و العصبية بانت جمع ديك لبواط و دارها ف جيبو و قبل مايخرج شاف فيها نظرة كره كيتوعد ليها بالأسوء …جمع ماتبقا من كرامتو و خرج و هي تبعاتلو العين حتى سمعات هضرة باها من وراها
 
نيار: شنووو درتي
 
سارة: عشق سيد طلب منك زواج و نتي رفضتي
 
عشق: (شافت ف جسور) مانقدرش نتزوج بواحد مكنبغيهش
 
نيار: منين مكتبغيهش علاش عرفتينا عليه
 
عشق: باش ماتبقاش كل مرة خارج ليا ببلان الزواج و دابا تهنى
 
شيماء: احم نساو هادشي دابا (كتشوف فجنابها) ناس بداو كيهضرو
 
نيار: من بعد و ندويو فهادشي
 
ساهي فيها و لكلام هرب ليه ماخلات ليه مايقول سوا قلبو لي كيضرب بلا تنظيم و عيونو لي كتهضر، خربقات ليه لوراق كيما مولفة دير و خلاتو يشك فالهضرة لي سمع من فمها، نفض افكارو منين شاف يد شفق تحطات على دراعو و رجع للأمر الواقع ، الحياة كتجبر علينا شيحاجا مكنبغيوهاش لكن مكظلمناش حنا لي كنظلمو ريوسنا، جا ارتورو من وراها و نطق بصوت متردد
 
ارتورو: لحتي راسك فموصيبة
 
عشق: عارفة
 
ارتورو: علااااش
 
عشق: اولا من مصلاحتي تفضح قصة تايغر و ثانيا باش جسور يدخل ليه الشك و ثالثا (شافت فيه) تشوف بلي داكشي لي حميتيني منو هاني غادة ليه برجليا و عمرك تعاود تصرف من راسك دابا شوف و تعلم
 
ارتورو: جايا عافية مجهدة اتحرقنا كاملين و هادشي كاااملو فخاطر جسور
 
 
عشق: كتزيد فيه هادي غير نسمة ريح و ادوز
 
ارتورو: و الى كانت عاصفة؟
 
عشق: (شافت فيه مطولا و نطقات) ديك ساعة انا لي انمشي فيها
بوحدي (شافت تيليفونها كيصوني ) كيصوني ليا
 
ارتورو : بلا ماتجاوبي
 
عشق:(قلبات عينيها) الو
 
تايغر: عندك جوج اختيارات ندخل للقصر و نقتلكم كاملين و لا تجي للفيلا لي شرالك حبيب قلبك؟
 
عشق: انجي (قطعات و توجهات عند عائلتها) انا انمشي دابا
 
سارة: فين اتمشي؟
 
عشق: عندي خدمة
 
نيار: خدمة فهاد لوقت؟
 
سارة: جلسي حتى يركبو لخواتم
 
عشق: مايصلاحليش (ضربات ضورة و خرجات استاقلات طوموبيلتها و مشات)
 
 
….وصلات للفيلا و دخلات بشوية لقات ضواو شاعلين و شافتو عاطيها بظهر و كيلعب بالفردي، وصلات لعندو و نطقات
عشق: كنتمنى دابا تفهم بلي انا ماغاديش نمشي معاك
 
تايغر:(بصوت هامس) فهمت و كنتمنى تكوني فهمتي بلي اتموتي
 
عشق: ماااتقدرش تقتلني
 
تايغر:(ضار لعندها عطاها تصرفيقة حتى طاحت فالارض و نزل عندها بهدوء) شنو لي مايخلينيش نقتلك
 
عشق:(قاست نيفها نازل منو دم ) نتا مكتبغينيش نتا عندك هدف اخر
 
تايغر:(هزها من شعرها ) كشفتي لعبتي
 
عشق: الاصرار ديالك كان داخلني فيه شك
 
تايغر:(زادلها تصرفيقة) غاااادي تمووتي موتا ايعرفك كولشي من وراها بلي نتي خائنة لروسيا
 
عشق: انا عمرنييي خنت بلادي
 
تايغر: و فين هو دليل براءتك؟
 
عشق: هاااادشي كاااملو حييت ماوافقتش علييك
 
تايغر: اناااا افضل منك ب 100 درجة على الاقل مكنلعبش بمشاعر الناس (عطاها ركلة لكرشها حتى تقطع فييها نفس) مااااشي انا لي تهينيني و نسكتلك و مااااشي انا لي نتقاس فكرامتي و مانديرش ردة فعل (زادلها ركلة فكرشها)
 
عشق: (كتغوت بسبب الالم) حبااااس
 
تايغر: (زادلها ركلة) و ماشي غير نتي لي اتموتي حتى الجنين لي فكرشك و حتى عائلتك ايتبعووووك
 
عشق:(كتنهج و رجعات حمرة) خواااف و مااااتسواااش و عمرني نفكر فيك من نهار اللول عبرتك بعيييني
 
تايغر: و شنو كان كيحسابليه بلي كنبغيييك؟ انا كنت كنستاغلك باش نرد الاعتبار لأمريكا (حط رجلو على كرشها و كيزطم)
 
عشق: (كتغوت) ماااااايمكنش ترد الاعتبار لدولة ماكانش عندها الاعتبار اصلا و نتا اتايغر ماشي غير كتبغييييني نتااا كتمووت على تراااب رجليااا
 
تايغر: و كنفضل نشوفك ميتا(ضربها ضربة تاليا حتى تحبس فيها نفس و شاف دم نازل منها) نشوفك فالجحيم (خلاها و خرج)
 
…اما فلقصر كانت كترجف بلاصتها حتى جاها ميساج فتيليفونها و خرجات دغيا مشات عندو
 
هبة: شنوو بغيتي سربي
 
صخر: عاجباك هاد لحالة لي حنا فيها؟
 
هبة: ماااتبقاااش تقووول حنا
 
صخر: راه كنبغيك اهبة و زواج من با غلط اديريه
 
هبة: الغلط الوحيد راه درناه ديك ليلة و لكن ماشي خطأي هادا انتقام من ديابلا
 
صخر: اش جاب ديابلا لهضرة؟
 
هبة: دارت ليا المنشط الجنسي فشرابي و داكشي باش استسلمت ليك
 
صخر:(بصدمة) اذن داكشي كاملو لي عشناه وهم؟ .
 
هبة: و شنو بااانلك؟ انا وياااك مكتربطنا حتى حاجا و عمرني نبغيييك و لا نفكر فيك نتا فقط غلطة اما انا كنبغي محسن
 
صخر: الوليد الى عرف هادشي..
 
هبة:(قاطعاتو) ماغادي تقولو وااالو هو اهم حاجا عندي و مانبغيش نخسرها
 
صخر: او انا؟
 
هبة: نتا حتى حاااجا و دابا منين عرفتي الحقيقة بعد مني حيت كنكره راسي فاش كنشوف فوجهك (ضارت تمشي ووقفها)
 
صخر:(بصوت مقسح) هبة عقلي على هاد الهضرة انفكرك بيها واحد نهار (مشا)
 
 
كتزحف و يديها على كرشها، لعرق هابط ليها من جبهتها و عاضة شفايفها بألم، باغا توصل للباب تحلو و تخرج و النفس مقطوعة فيها، عيات و هي كتزحف و نعسات على ظهرها كتغوت لربي لي خلقها بالألم و دموع هابطين من عينيها شلال، هي من نوع لي واخا تضرب ولا تجرح مكتبكيش لكن هاد الألم كان كبير عليها كتشوف دم هابط منها و داير بقع فالأرض منين بدات كتزحف، مابقا عندها مادير و هي بوحدها فالفيلا ، فقط كتسنى لي يجي يعتقها ، خرج و خلاها من بعد ما ضربها و خدا إنتقامو بأبشع الطرق
 
عشق:(كتغوت و ضامة كرشها) يااااااربي ماااااابغييييتش نمووووت ماااااشي دابا ياربي ماشي قبل مانفضحهم و مااااشي قبل ماناخد حقي إهئ اهئ ياااااربي راه تظلمت و نتا شفتي كوووولشي شفتي كيفاش تغت‘‘اص‘‘‘بت و كيفاش تغدرت (كتشهق) انقتلك اتااااايغر انقتلك اش‘‘‘ماااا‘‘‘‘‘‘‘تاااا (كتعض يدها بألم) كنتقطع اهئ اهئ جسوووووور فيييينك
 
كترجف و يبسو ملامحها و هي كتشوف ف سقف و عينيها كيتسدو شوية بشوية و كتبان ليها غير ضبابة….هزات يدها و حطاتها على كرشها، كان طول هاد المدة جنين فكرشها و هي ماحاساش لكن هاهي اتخسرو و ماقادة دير والو، طيحات دموع الحسرة و كتشهق بالألم لي فقلبها قبل من جسمها، حتى كانت اتغيب على الوعي و هي تسمع تيليفونها كيصوني للمرة الثالثة لكن بعيد علييها، رجعات كتزحف باش توصل ليه و اخيرا شداتو و جاوبات بصوت مخنوق
 
عشق: عتقنييي انمووت
 
صخر:(تبدلو ملامحو ل دهشة) فييينك؟
 
عشق: الفيييلا (لسانها تقال عليها و سخفات قبل ماتعطيه عنوان الفيلا خلاتو كيهضر بوحدو )
 
صخر: مييييغد (رجع كيصوني على جسووور و هاد الاخير تيليفونو مشغول، كيصوني و يعاود و كيسوق طوموبيل بسرعة)
 
…اما جسور كان جالس مع شفق و كيستاعدو يركبو لخواتم و كولشي فرحان و كيضحك، لكن سمع تيليفونو وجبدو من جيب جاوب
 
صخر: اللينعل‘‘‘‘‘‘‘زام‘‘بو‘‘‘ك عشق كتموووت
 
جسور:(ناض ) شنووو
 
صخر: (كيغوت) صونيت ليها و جاوباتني صوتها مخنوق اصاحبي و قالتلي عتقني كنموت و رآها دابا فلفيلا فين كاين عنوان لفيلا؟؟؟
 
جسور: سير ل **** انجي دااابا (كيغوت) صخر
مااااتخليييهاااش تموووت عتقها اصخر (كينهج و العائلة كتسولو و هو يخلي كولشي و خرج كيجري ركب فطوموبيل غادي عندها و خاايف يخسرها)
 
وصل صخر للفيلا دغيا و دخل كيجري و شاف المنظر لي صعقو و خلاه اتجمد بلاصتو، ،لقفطان لبيض رجع حمر بدم و عشق فهاد اللحظة الى ماماتش عندها زهر
 
 
قرب لعندها كييرجف و هزها فيديه، و غادي كيجري بيها لطوموبيل، حطها و طلع كسيرا للكلينيك و كيبلع ريقو ، ضور تيليفون لهبة لي جاوباتو بسرعة
 
صخر: اجييييي داااابا لكلينيك عشق ماعرفتش ماااالها
 
هبة:(خلاتهم غير سمعات عشق و خرجات من لقصر باغا تركب طوموبيلتها) شنو واقعلها بضبط
 
صخر : دمااايات خاااارجين منها
 
هبة: انااا جااااايا (كسيرات تابعاهم و قطعات)
 
صخر:(صاف لجسور ميساج بلي اياخدها لكلينيك و كيضور اشوف فيها) ماااااتموووتيييش لياااا بقاااي حية و لا ايتبعني ليك جسور
(وصل بسرعة قصوى و هزها دخلها و كيعربط حتى جاو الاطباء و دخلوها بسرعة و جات هبة دخلات بلا ماتهضر معاه مشات لغرفة العمليات و بقا هو كيمشي و يجي بلاصتو، عاد دخل جسور كيجري لعرق هابط ليه من جبهتو و كيتمتم بسميتها، شدو صخر)
 
جسور: عشق فينها عشق
 
صخر: تهدن انا ماعرفتش مالها لقيتها كتسيل بدم مااااعرفتش
 
جسور: وااا فييينها
 
صخر: دخلوها للعمليات (بغا يمشي و هو يشدو) تبت اصااااحبييي فييين غاااادي
 
جسور: واااا طلق بغيييت نشوووفها
 
صخر: وااا هنينا هبة معااها
 
جسور:(جلس فالارض) غااادي تموت اصخر
 
صخر: اش هاااد لهضرة د‘‘‘بي مااااغاتمووتش
 
جسور: انااا سباب هادشي كااااملو بسبابي (كينهج)
 
…كان ايهضر و خرجات هبة من عندها و شافت فيهم بجوج
 
هبة: هي بيخير
 
جسور:(غمض عينيه بارتياح) بغيييت نشووفها
 
هبة: حتى تفيق
 
صخر: شنوو سباب داك النزيف؟
 
هبة:(عضات شفايفها) قبل شهراين كانت جات عندي و عرفت بلي هي حااااملة
 
جسور: (تصدم و شدها من يدها) شنووو كتقووولي
 
هبة: (طاحولها دموع) طلبات مني اجهاااض و انا كدبت علييها قلت ليها نتي ماحاملاش
 
صخر: علاااش
 
هبة: حيت هي سباااب ف لكسيدة لي وقعات لماماا إهئ اهئ هي لي قطعاااات ليها لفرااان و هادشي قالولي تااايغر
 
جسور: و كتعرفييي تااايغر
 
هبة: هو ايهم
 
جسور: (طلق منها) علاااش بقييييتي ساكتااا
 
هبة: أنا..
 
قاطعاتهم الفرملية
 
…دكتورة هبة المريضة بدات كتفيق
 
 
…..دخلو لعندها لقاوها باقا مدوخة و كتحل عينيها بصعوبة و هي ضور لعندهم هبة
 
هبة: خليوني نفحصها و رجعو
 
صخر: (جر جسور) يالاه (خرجو و هي سدات لباب و جلسات حدا عشق)
 
عشق:(كتشوف ف سقف و لاحت عينيها لهبة) علاش كدبتي
 
هبة؛ (شهقات) الانتقام عمااالي عينيا بغيت ناخد حق ماما منك إهئ إهئ ولكن فلحظة غضب
 
عشق: علاااش كتبكي دابا ياك خديتيه
 
هبة: قلتها لتايغر و كان بغاني نقتلو و عليييها حطيتلك السم فشرابك ولكن نتي نتاقمتي بطريقة قاااااسحة كثر
 
عشق: غادي تشكريني وااااحد نهااار و لكن انا مانسمحش ليييك
 
هبة: درت لي فجهدي باااش ماااتجهضيييش
 
عشق: و فتالي مااات
 
هبة:(حركات ليها راسها بلا) عنيد بحالك حتى حاجا ماتقدر تقتلو
 
عشق: (بصدمة حطات يدها على كرشها) باقا حاملة؟
 
هبة: سي
 
عشق: علااااش ماحسيتش طول هاد المدة بالحمل
 
هبة: كان عندك حمل مختلف و ناذر كنعيطو ليه الحمل الغزلاني، كتبدا تنزل منك ليغيكل و كرشك مكتبانش و مكتحسيش بالاعراض
 
عشق:(ابتاسمات) ديابلو جا ب اختلافو من الاول
 
هبة: انا مابغيتش نكون قتااالة و بغيت نخرج راسي من هاد سوق
 
عشق: اذن ماااتقولي لحتى شيواحد بلي انا حاملة و ماغاديش نقول ليهم بلي كتعرفي تايغر
 
هبة: و مصيييبتي انا و صخر شنو اندير فيها؟
 
عشق: كملي عادي و لياام اتبين ليك
 
هبة: (حركات ليها راسها بأه و ناضت) ردي لبال ماتعصبيش و ماديريش مجهود باش تحافظي على الحمل ديالك
 
عشق: هو لي محافظ على بلاصتو هاد ساعة مكتاب ليه اعيش ماعندي ماندير
 
…خرجات هبة و دغيا دخل جسور و سد لباب و هو كيشوف فيها ب حزن
 
جسور: (جلس حداها و نظرات الخوف عليها) و حق ولدنا لي مات اعشق غااادي ندم تايغر على كل وجع توجعتيييييه
 
عشق: آخر حاجا رابطاني بيييك هاهي مشااات و غير تهنى دااابا
 
 
جسور: لي رابطني بيييك ماااشي لولاااد و كووون عقت بيك حاملة مانخليكش تهوري
 
عشق: دوزت وحمووو بووحدي و ماكنتيييش معااايا و تعذبت و ماااكنتيش معااايا و تااايغر قتلو ليا و لكن عرفتي شنو كنحمد الله و نشكرو ماتزااادش فهاد دنيا باش اشوف باااه مزوج خااالتو
 
جسور: نتي لي بديتي اعشق
 
عشق: رفضتو قدامك و بقاتلي حاجا وحدة انديرها اتعرفها غدا
 
جسور: نتي مارفضتيهش على قبلي حيت اصلا مكتبغييينيش
 
عشق: ماكافيش باغيا نعيش حياتي معاك؟
 
جسور: مانخليكش ديري علاقتنا طريق لانتقامك
 
عشق: و شنو كدير هنا اولد الناس؟ مابقات كتربطني بيك حتى حاجا
 
جسور: (قرب منها و همس حدا شيفايفها) يكفيني كلما غمضتي عينيك اتجي صورتي فبالك
 
عشق: يكفيني خليتي خطوبتك و جيتي
 
جسور: (سها فعينيها و نطق) رتاااحي انا عندي شغل نقضيه (ناض)
 
عشق:(شداتو من يدو) خسرت ولدنا و مابغيتش نخسرك
 
جسور: انا لي خسرتك اعشق و الى ما كملتش عمرك اترجعي ليا و نتي ناسيا موضوع الانتقام (خرج و خلاها كتفكر فهضرتو ، تعرض ليه صخر و شافو سااااخط)
 
صخر: فييين غااادي
 
جسور: غاااادي نقتلو
 
صخر: مااااتهورش
 
جسور: قتل ليااااا ولدييييي اصخر
 
صخر: هي اصلا كانت بغااات دير اجهااااض
 
جسور: حيت ماكانتش عارفاني واش علاقتي معااااها جدية ولالا
 
صخر: سيييير سير قتلو الى كنتي اترتااح (بعدلو من طريق و مشا دخل عند ديابلا)
 
عشق: ليوم نقذتيني
 
صخر: قطة بسبع رواح ماكنتيش اتموتي حتى لو ماجيتش
 
عشق: و علاش جيتي؟
 
صخر: بغيييت نفهم علاااش حطيتي المنشط فكاس هبة فاش آذيتك انا؟
 
عشق: الامر ماعندو علاقة بك لكن هبة مابغاتش تفتح عينيها على حقيقة باك
 
صخر: شنو دابا كتحميها؟
 
عشق: انا مكنحمي حد انا كنعطي دروس قاسحين و اللهم فيك ولا فيه
 
صخر: شنو بغيتي تقصدي؟
 
عشق: نتا كتبغيها و انا انواعدك بلي هي ماغاديش تزوج بمحسن و اتزوج بيك
 
صخر: نتي كتواعديني بالمستحيل
 
عشق : الى واعدت كنوفي
 
صخر: علاش انتيق بيك؟
 
عشق: حيت ماعندكش شي خيار اخر و دابا منين تجيك الفرصة غتانمها
 
صخر: اوك انشوف
 
عشق: سير عند جسور قبل مايدير شي مصيبة
 
صخر: (بغا يمشي و ضار شاف فيها) ماعنديش مشكلة معاك ولكن نتي كتآذي جسور بزاف و الى ماكنتيش باغاه بعدي من طريقو
 
عشق: (ابتاسمات بشر) سير ضمن ليا بلي ايعيش و انا انفرجك(شافتو خرج و حطات يديها على كرشها) خصنا نعذبو باك شوية (ابتاسمات) دابا زواجو على الأكيد ماغاديش يكمل
 
 
صبح صباح جديد جالس فلفيلا ديال تايغر مغدد حتى كيسمع صوت صخر موراه
 
صخر: هرب؟
 
جسور: هرب ولد ل** بلحق نجبدو نجبدو
 
صخر: ايكون خوا لبلاد
 
جسور: واخا يمشي ل اخر الدنيا انا باقي تابعو
 
صخر: شنو ادير مع عشق؟
 
جسور: ماعرفتش اصخر انا تالف و عيان و حرت
 
صخر: الخطوبة ديالك ماكملاتش
 
جسور: كنفكر شنو انقول ليهم
 
صخر: شوف نتا شنو باااغي و قول
 
جسور: انا باغي عشق باغي نكشف علاقتنا قدام كولشي ولكن هي دارتني طريق للإنتقام هي مكتبغينيش و مانقدرش نسا كيفاش هانتني فرجولتي
 
صخر: و شفق شنووو ذنبها فهادشي راك اتعذبها معاك
 
جسور: عتارفات ليا بلي كتبغيني
 
صخر: نتا وااااحل بين نارين
 
جسور: اووووف ندمت علاش جيت لهاد روووسيااا كنت مهني كري
 
صخر: اودي كنا مهنيين كاملين و حنا لي خربقنا حياتنا
 
جسور:(جبد تيليفونو لي كان كيصوني) الو (تبدلو ملامحو) كيييفااااش (قطع و دخل كيشوف فتيليفونو و تصدم)
 
صخر: مااالك
 
جسور: صخر جري عند عشق ماتخليهاش تخرج من لكلينيك
صخر: وا شنووو واااقع؟
 
جسور: مصيبة طاحت على راسنا
 
….فاقت كتلبس حوايجها و راشقة ليها شيحاجا تبدلات فيها الابتسامة مافارقاتش وجها و يديها على كرشها احساس غريب تملكها و برغم من انها خايفة و مترددة لكن هاد التجربة اتعيشها، دخل عندها ارتورو و وجهو مخطوف
 
ارتورو: نتي بيخير؟
 
عشق:(حطات يديها على كرشها) حنا بيخير
 
ارتورو: وااات؟
 
عشق: كنت انموت انا و ديابلو لبارح بسبب تايغر ولكن عشنا
 
ارتورو: نتي حااااملة؟
 
عشق: ثلث شهور و مكنتش حاسة
 
ارتورو: شنو اديري دابا؟ اتستاغلي البيبي فهاد اللعبة
 
عشق: ولدي ولا بنتي ماغاديش نستعملهم فهاد اللعب
 
ارتورو: تقدري تقولي بلي نتي حاملة و ايتفرتك هاد اللعب
 
عشق: مابغيتش جسور يرجع ليا غير حيت انا حاملة اذن انمشيو من طريق صعيبة
 
ارتورو: الاهم هو ماتموتيش و نتي كتلعبي
 
عشق: الموت ديما مرافقني
 
ارتورو: نمشيو للقصر؟
 
عشق: وي
 
 
…خرجو من لكلينيك و توجهو للقصر و فينما كتبغي تمشي كتسند على ارتورو، دخلو للقصر و شافو كولشي قدامهم شي واقف شي جالس و ساكتين طلعو ريوسهم كيشوفو فيها و هي كتشوف فيهم و داخل ليها الشك من نظراتهم حتى دخل جسور و شاف فيها
 
جسور: سيري لبيتك
 
عشق: شنو واقع مالهم كيشوفو فيا هاكا
 
نيار:(توجه لعندها بملامح باهتا و نطق) عارفك متهورة و عارفك كتخاطري بحياتك ولكن باش طلعي خائنة لبلادك اعشق مانويتهاش فيك
 
عشق: علاااااياش كتهضر
 
نيار:(رما ليها تصاور فوجهها) شوفي تصاور و قرااااي الجرائد و حلي تلفاااازة تشووووفي شوووهتنا فييين وصلات نتي طيحتي باسم سقراط نتي اصلاااا ماااشي بنتي
 
عشق:(بصوت مستفز) علاه انا فين عمرني كنت بنتك
 
ارتورو: عشق ماتعصبيش
 
عشق:(نترات يدها من ارتورو و شافت فباها) جاوبني مرة وحدة فحياتك و سول راسك بعدا واش نتا كتعتاااابر راسك اب؟
 
نيار: فشلت معااااك حيييت خرجتي من جنب و كل نهار كتبيني ليا بلي ماتستاهليش تكوني منااااا
 
عشق: اصلاااا حناااا كنبانو عائلة غير من براااا اما الواقع حاجا أخرى خلييي نااااس يعرفووونا على حقيييقتنا و يعرفووو بلي اسم سقراط مجرد زبل
 
نيار:(صرفقها) زبل هو فعااااايلك لييييي دييييما مشوهاني بيهم
علاش نتي ماااشي بحااال ختك
 
عشق: علااااه هي عااااشت شنو عشت اناااا وااااش دازت من الربع لي دوزتو انا؟ لاااا حيت كل بساطة كنتي كتحميها و انا لايحني ؤ الاهتمام لشفق و الاهمال لعشق، لحاجا زوينة لشفق و لحاجا لخااايبة لعشق و الحمد لله نزار ماطلعش هاز فقلبو بحالي
 
نيار: الغييييرة عماتلك عيييينك
 
عشق: حيييت عيييت كل نهاااار نتبت ليييك راااسي ختاريييت هاد ضومين غير حيت نتا كيعجبك و حااااولت نتفوق فيه باش تفتاخر بيا ولكن عمرني ماغادي ناخد بلاصة فقلبك حييييت كتكرهني
 
نيار: انا مكنكرهكش
 
عشق:(غوتات) كتكرهنيييي و انا بدوري كنكرهك نتا اسوء أب شفتوووو فحياااااتي حيت عمرك قدرتي تحميني دازو بزاف دلحاجات فهاد لقصر آذاوني و ماشفتيهمش حيت قلبك حجر
 
نيار: نتي تعمييييتي بحقدك
 
عشق: و انا طفلة فعمري 5 سنين حقدت و هاد الحقد كيكبر معااايا لدرجة كنحقد علييييكم كااامليييين
 
جسور: سكتي (شدها) زييييدي لبيتك
 
عشق: (نترات منو) خلييييهم اعرفو بلي تايغر كان هو ايهم خلي العالم كامل يعرف و نبان انا خائنة لوطني و من بعد؟؟؟ انا لي انمشي فييييها و خدمتي انستاقل منها من ليوووم و كماااارتي عمركم اتشووووفوووها
 
سارة: عشق نعلي الشييييطان اش كتقولي
 
عشق: انا مااااعنديش عااائلة مبرية منكم (تخطاتهم و مشات لبيتها كتجمع حوايجها بزعاف، جمعاتهم فلافاليز و هبطات و هي كتوجع ، مشا عندها بسباس كيبكي شادلها فرجلها)
 
بسباس: عفااااك اعشق ماااتمشيييش هالعار هالبزيزيلة ها حجر لعافية
 
عشق: طلق طلق ن*** فحاااالاتي الله انعل لي يبقا معااااكم نتوووما عمركم تعلمو الدرس و انا كنخوي لما فرملة
 
نزار: فييين باااغا تخلييني
 
عشق: وااااتفرقو على **** يااااك انا كنجيب صداع واااا خليوني ن*** (كتنتر حتى شيرات من ديك لباليزة فدروج و تعصبات لواحد الدرجة كبيييرة لدرجة كتنهج و ولات حمرة و عينيها حومر )
 
 
سارة: (شدات نيار لي تخنق و مابقاش قادر يطلع النفس) نيااااار مااالك
 
نيار:(طاح فالأرض كأنه كيلتاقط أنفاسو الاخيرة و كينطق باسم عشق) عش..ق
 
هبة: خاااالي (تدخلات دغيا فتحاتلو لكرافاطا باش اتنفس و كولشي تجمع عليه) ماما عيطي لبابا
 
أماني: اشواااااقعلووو
 
هبة: امااااما سربي عيطيييلو
 
سارة: نيااار تهدن عشق ماااغاااديش تمشي(كتبكي و كتشوف فيها)
 
عشق:بابا (ديك العصبية لي كانت فيها رجعات لصدمة و هي كتشوف فباها طايح فالارض ماقادرش يطلع النفس و جلسات فدروج حتى هي كتحس بألم خفيف ماكانتش عارفة ان هضرتها أتأثر فيييه )
 
ارتورو: ديابلا نتييي مزيان
 
عشق: (كتحاول تنفس و شافتهم دايينو لصالة) شنوو وقعلو
 
جسور: (جا عندها) فكري فراااسك عاد خرجتي من لكلينيك و كتقابحي زيدي لبيتك ترتاااحي
 
عشق: مااااغانتحركش
 
جسور:(تحنى عندها) شنووو كيضرك؟
 
عشق: راه عاد لبارح درت اجهاض و طبيعي انبقا نتوجع
 
جسور: يالاه نرجعو لكلينيك
 
عشق: جسووور هاد ساعة بغيت نعرف با اشواقعليه
 
جسور: يااااربي صبر (ضار عندها) انمشي شوية و نرجع و الى لقيتك عتبتي باب لقصر رجليك نقطعهم (خرج)
 
ارتورو:(جلس حداها) منين خرجتي تاني بالقضية د لخروج
 
عشق: ماشعرتش براسي حتى تعصبت و قلت ديك الهضرة مكيحسابش ليا انوصلو لهادشي
 
ارتورو: و شنو كنتي ناوية تلقاي؟ يتعرضولك بتمر و لحليب و يشكروك حيت شوهتيهم مع المنظمة الروسية
 
عشق: انا من الاول باغيا تصاوري مع تايغر اتنشرو باش انا نخطي خطوتي الثانية
 
ارتورو: كتغاااامري بخدمتك
 
عشق: اصلا دابا غادي نتحط تحت التحقيق و انتعزل من خدمتي و لحاجا الوحيدة لي اتحيد عليا الشبهات (بخبث) زواجي من جسور
 
ارتورو: (بدهشة) دااابا اش ناوية ديري
 
عشق: دابا خص نزار يعرف علاقتي بجسور من منظور اخر و ديك ساعة ا ارتوريتو غادي نمشيو و هوما ايقلبو علينا
 
 
….شافو هارون دخل و توجه للصالة، ناضت و مشات لعندهم كتشوف فيه عبرلو كونسيون و عطاه مسكن و حقنة ووصاه مايتعصبش و يدير التحاليل فأقرب وقت ، أما نيار كان غير كيقلب عليها بعينيه حتى شافها واقفة و اشار ليها بيدو تجي عندو و مشات جلسات حداه و من بعد كولشي خرج
 
نيار: ماتمشيييش
 
عشق:(شابكة يديها مع بعضهم و كتشوف قدامها) ماعندي فين نمشي
 
نيار: انا كنخاف
 
عشق: فخامة نيار سقراط كيخاف؟
 
نيار؛ كنخاف نبقا بوحدي مابغيتش ولادي يبعدو عليا
 
عشق،: هاديك انانية نتا كتستافد بوجودنا معاك ولكن حنا مكنستافدوش
 
نيار: فين غلطت؟
 
عشق: شفق ضيعتيها بالاهتمام و نزار بلفشوش و انا بالاهمال
 
نيار: عمرني درت فرق بيناتكم و نتي عزيييزة عليا
 
عشق: حيت كنشبه ليك (شافت فيه) كتقولي تيريزا بلي خديت العصبية ديالك
 
نيار: و قسوحية الراس كنت بحالك منين كنت صغير ولكن كتجي واحد الوقت و غادي ترطابي
 
عشق: حتى نتا اتقولي بالحب؟
 
نيار: منين كتغمضي عينيك مكيبانلك حتى واحد؟
 
عشق: (غمضات عينيها) كيبانلي و غادي ندير كولشي باش ناخدو
 
نيار: الحب مافيهش التملك
 
عشق: لكن فيه المغامرة و التحدي و انا فسبيلو خسرت كولشي
 
نيار: ماكانش كيحسابلي كتبغي تايغر
 
عشق؛(تنهدات) مكنبغيهش كان كيهددني بيكم
 
نيار:(حط يدو على يدها) انا معاك ياك ماغاديش تمشي
 
عشق: انبقا هنا حتى نشوف فين انوصلو
 
…..بقاو كيهضرو و كيحاولو يتهدنو و كتعاودلو عشق كيفاش بدات قصتها مع تايغر و طبعا عاوداتلو غير لي بغات أما جسور كان داخل من برا و هي توقفو شيماء
 
شيماء: جسور لبااارح ماكملناش لخطبة و ماركبتوش لخواتم
 
جسور: الوليدة انا مامساليش سيري عند شفق قوليلها تلبس خاتمها راسها و من بعد جيبيلي خاتمي و نتلاقاو منهنا سيمانة فالعقد (تخطاها و مشا لبيتو و بقات مبهوطة فيه)
 
 
.دخلات كتجر لافاليز و هازة صاكها و كتمنظر فلقصر و كتشوف واش كاين شيواحد ولالا حتى ناداتها اماني
 
اماني: خلووود بنتي
 
خلود: (بابتسامة ) خالتي
 
أماني: مرحبااا بيك معانا اتبقاي هنا حتى نصيفطك عروسة لعند راجلك ((عنقاتها)
 
خلود: ربي يحفظك
 
اماني: عتابريني بحال ماماك
 
خلود: شكرا بزااف
 
اماني: علاش ماجيتيش لبارح
 
خلود: ماهضرتش حيت كنجمع حوايجي
 
اماني : ماشي مشكل اصلا الخطوبة ماكملاتش
 
خلود : علاه شنو وقع
 
اماني: و شكون عرف ناض جسور خرج كيجري
 
خلود: ماعرفتوش السبب
 
اماني: مابغاش يقول و فتالي لبسات شفق خاتمها بوحدها
 
خلود: الله ادير لي فيها لخير و صاف فين مالين دار؟
 
اماني:راهم مع نيار جاتو شي كريز بسبب عشق ديك لبنت اتقتلو شي نهار
 
خلود: انمشي انشوفو
 
اماني: سيري ابنتي سيري
 
….كان جالس و حداه مانفال و كيلعب ليها فشعرها و مبتاسم
 
نزار: الحمد لله عشق مامشاتش و بابا بيخير
 
مانفال: الحمد لله
 
نزار: عرفتي كنخاف شي مرة عائلتنا تفكك
 
مانفال: لا ماغاديش تفكك حنا انبقاو ديما جامعينها
 
نزار: عندك الحق (كيدوز يدو على حنكها) كتبانيليا صفرة مالك
 
مانفال: هاد الايام كنحس بلعيا
 
نزار: مابغيتش هاد المشاكيل تأثر عليك
 
مانفال: بغيت نطلب منك طليبة
 
نزار: طلبي جوج
 
مانفال: هه هاد ليلة دايرة صاحبتي ناديا حفلة عيد ميلادها فدار واخا نمشي؟
 
نزار: شكون ايكون تما؟
 
مانفال: قالتلي غير لبنات
 
نزار: واخا انقول للشيفور اوصلك و نتي خلي تيليفونك مشعول
 
مانفال: (ابتاسمات) لهلا يحرمني منك
 
 
….وصل الليل لي عامر بأحداث كثيرة ، كانت جالسة فجردة لابسة كاب و كترشف لحليب و حداها بسباس كيصايب ليها صباغة ليديها
 
بسباس: و ناري اختشي تخلعت كيحسابلي غا اتخرجي
 
عشق: و راه انمشي
 
بسباس: اناري فين
 
عشق: معروف بلي انتوقف من الخدمة و ايتفتح معايا تحقيق و الى ماتبتاتش براءتي غادي يخرجوني من الخدمة و طبعا انا ماغاديش نبقا هنا
 
بسباس: و جسور اتسمحي فيه بهاد السهولة
 
عشق: بقاتلي حاجا وحدة انديرها و غادي نتسنى ردة فعلو و ليلة عرسو انمشي بلا رجعة
 
بسباس: بقااات سيمانة
 
عشق: سيمااانة اتحدد مصير كل واحد واحد فينا
 
بسباس: اوا ديني معاك فاش تمشي
 
عشق: فين انديك
 
بسباس: فين ما عجبك نتوانسو انا وياك
 
عشق: اوك حتى نبغي نمشي و ناخدك معاايااا (لمحات نزار خارج) نزاار
 
نزار:(مشا عندها) وي
 
عشق: فين غادي
 
نزار: عندي اجتماع مع رؤساء الشركات على قبل شركات محسن
 
عشق:غادي تشريهم؟
 
نزار: وي كيما تافقنا و دابا خصني نريكل معاهم المسائل باش مايوقعش شي مشكل
 
عشق: فين اتلاقا بيهم؟
 
نزار: لبار
 
عشق: اوك الاهم هو الشركات مايبقاوش عندو
 
نزار: كولشي مريكل ماتخمميش
 
عشق: مانخافش عليك
 
نزار: انمشي دابا تهلاي(مشا)
 
…عشق ضارت عند بسباس و بقاو كيهضرو و يضحكو و هي لاشعوريا كتحط يدها على كرشها و تحسسها و تبتاسم، أما مانفال كانت لبسات حوايجها عبارة عن كسيوة كحلة طويلة بليدين و تقادات طلعات مفركسة، هزات لكادو فيديها و نزلات مشات عند شيفور كان وصاه نزار و ركبات معاه باش اوصلها ، صونات ل ناديا
 
مانفال: اهلا ناديا بيخير
 
ناديا: وي بيخير فييينك تعطلتي
 
مانفال: عطيني العنوان
 
ناديا: مدي تيليفون لشيفور نقوليه
 
مانفال: هاك خودني لهاد العنوان لي اتقوليك صاحبتي (عطاتو التيليفون و سمعو و ردوليها) صافي
 
ناديا: حنا كاملين كنتسناوك
 
مانفال: هه قريب انوصل يالاه تهلاي (قطعات)
 
 
….وصلات للعنوان لي قالت ليها ناديا و نزلات من طوموبيل كتشوف قدام لباب شي داخل شي خارج و هي تصوني عليها
 
مانفال: راني وصلت فينك ؟
 
ناديا: هاني خارجة عندك (خرجات عندها) هااي بب (سلمات عليها بلابيز)
 
مانفال: عيد ميلاد سعيد (عطاتها لكادو)
 
ناديا: لهلا يخطيك دخلي
 
جراتها للداخل و جهد ديال الموسيقى كيتسمع على برا، وصلو للبار و شافت ناس محيحين و دنيا مخلطة بين دراري و بنات و ها لي كيشطح ها لي سكران ها لي مقنت كيتباوس كولشي مخلط، شداتها من يدها
 
مانفال: اش هاد لبلاصة
 
ناديا: واغادي نشطو فلبار
 
مانفال: قلتي ليا دايرة عيد ميلاد فداركم و غير لبنات لي كاينين
 
ناديا: اوا ماجاتش مانعيطوش لدراري غير اجي ايعجبك لحال (جراتها و مشاو لعند لبنات و دراري)
 
كريستيان: (شافها و وقف) جيتي
 
ناديا: بطبيعة الحال اتجي راه عزاز عليها هاد لبلايص
 
مانفال: ناديا انا انمشي راه جيت درت صواب و لكن مانقدرش نبقا هنا
 
ناديا: تي مالك اصاحبتي معقدة جلسي و فوجي
 
مانفال: ماعرفتش مارتاحيتش
 
ناديا: انمشي نجيبلك عصير و نجي
 
مانفال: واخا
 
…كان جالس فنفس لبار فبلاصة مهدنة شوي و كيطلو على لبار ملتحت، كيهضر هو و صحابو على الشركات و بلي خاص يتحطو فالمزاد باش اشريهم ، تافقو على كولشي و قررو يهبطو لتحت اشربو نخب هاد الاتفاق ، أما مانفال كانت بحال الأطرش في الزفة جابت ليها ناديا عصير و بقات كتشربو و تشوف ف ناس كيشطحو جاها هادشي فشكل عمرها شافتو، بداو لبنات كيهضرو معاها و عاد بدات كتطلق شوية و ناضو كيصورو و يسنابيو ، قرب منها كريستيان واخا عارفها مكتفهموش و مكيفهمهاش و لكن بغا يحاول، مد ليها لويسكي و هي كيحساب ليها موناضة و شرباتها و قتارح عليها يشطحو، ناض و نوضها معاه و بداو كيتمايلو على انغام الموسيقى دازت ساعة و هوما على هاد الحال و ماوقفوش، ضحكتها كانت كتسمع من بعيد و كولشي نتابه ليها و لجمالها و شعرها لي ماكاينش بحالو، نزار كان نايض يمشي حتى كيسمع واحد كيشير ل صاحبو ل مانفال و كيتغزل بجمالها و جاه لفضول يعرف شكون هاديك و ضار، و كيتصدم بالزوجة المصون ديالو كضحك و كتشطح مع دري، قلبو كيضرب فالالف و سخونية طلعات معاه و تصدم …
 
خطوات بحال لبرق وصل لعندها و هي منين شافتو قدامها لما جمد ليها فركابيه و بدات كترجف، نطق بكل برودة
 
نزار: تحركي قدامي
 
كريستيان: هييه فين ناوي تديها (شدو من ليد)
 
نزار:(مع ايضور عطاه براس جابو طااايح و شد مانفال من يدها) تحركيييي
 
رجفة و لبكية تجمعو ليها بغات تدوي و ماقدراتش، زدحها فطوموبيل و ركب وزاد بسرعة كلمة مانطقهاش حتى وصلو للقصر و نزل و نزلات و هو يشدها من شعرها كيجرجرها
 
مانفال: نزاااار ضريتيييني إهئ اهئ.
 
نزار: وصلتيي للبار كاااع اووك زعمتي
 
….غادي مجرجرها و هي كتغوت كتحس ب زغبة غادي تحيد ليها من جلدة دشعرها ، كولشي خرج كيتفرج فيهم مافاهمين والو
 
سارة: نزااار اش كدير طلق من لبنت
 
نزار: حتىىىى وااااحد ما يدخل بيني و بييينها (وصل للبيت و دفعها و سدو) اها امانفااال كدبتيييي و قلتي عيد ميلاد صااااحبتك و انا بحاااال لكلب تيقتك و خليتك تمشي بااااش فتااالي نلقااااك فلباااار كتشطحي لياااا مع ***
 
مانفال:(كترجف) لاااا ماشي هكك
 
نزار:(عطاها تصرفيقة للحنك) شتك بعييييييني تفووو على ديلمك و عاااجبك لحااال من لفوووق كون غير جيتي عندي انا ندييك ماغااايشوف فيييك حتى واحد ديك شوفة ناقصة
 
مانفال: اهئ اهئ ماكنتش عارفة
 
نزار: (زادلها تصرفيقة) الغلط مني لي كنتيق فيك فاااش قصرت معااااك ولاااا مابقيييتش مقنعك بانتلك فغيري
 
مانفال:(كتشهق) عمرني فكرت فغيييرك إهئ اهئ
 
نزار: (كيمشي و يجي بلاصتو خايف اعطيها شي ضربة يقتلها كينهج و معصب و كيغوت عليها) هناااا اتبقاااااي من ليوم مابقا خروج مابقا دروج اقسم بالله و تعتبي لباب رجليك نقطعهم راك مازال ماكاتعرفينيش وااش كتفهمي
 
مانفال: (جالسة فاق النموسية كتبكي) اه اهئ اهئ
 
نزار: ديك لقراية غا نسااايها لحاجا لي تخرجك على طريق نقطع *** بوها كاااع (كيمسح وجهو ب يديه و غير كيغمض عينيه كيتفكر داك المنظر لي كانت كتشطح بيه، خرج و زدح لباب معصب و تلاقا بمو)
 
سارة: نزاااار فييين غااادي و مالك مع مانفال
 
نزار: داااك لباب مايتحلش عليييها (خرج ساخط يمشي لداك لبار يقلبو سفاه على علاه )
 

 
….مشا بسرعة للبار ساخط و كيسول على لبراهش لي كانو معاها لقاهم مشاو و زاد سخط، رجع للقصر مكيشوفش قدامو ، يالاه تلاقا مع عشق و داز من حداها بحال لبرق
 
عشق : اجي اشواقع ليك
 
نزار: ماااتسوليني على حتى حاجا
 
عشق: وا هضر
 
نزار: (بلغوات) مشيت للبار نقاد الصفقة د الشركات لقيت مانفال محيحة مع لبراهش و كاااانت كتشطح مع **** و شاااربة
 
عشق: شنو وصلها هي لتماك؟
 
نزار: قالت ليا عيد ميلاد صاحبتها دايراه فدار و انا تقت فيها و خليتها تمشي
 
عشق: علاه هي شحال جلسات هنا باش دير صحابات؟ الغلط منك انزار نتا عارف لبنات مافيهم تيقة علاش صيفطتيها
 
نزار: تقت فيييها بغييتها تبدل لجو
 
عشق: دابا سير حتى تبرد عاد هضر معاها
 
نزار: فيييين انمشي؟ الى ماعرفتش شكون هادوووك دابا غااادي **** سوايع
 
عشق: الى مشيييتي عندها دابا غادي تقودهم
 
نزار: (تخطاها و داز و طلع لعندها حل لباب لقاها مكمشة كتبكي و قفزها بصوتو) شكون هادوك معامن كنتي؟
 
مانفال:(كترجف) كيقراو معايا إهئ اهئ
 
نزار: و داااك *** لي كنتي كتشطحي معااه شكووون
 
مانفال: إهئ اهئ والله ماكنت عارفة بلي انمشي لديك لبلاصة انا كنت غادة لدارها
 
نزار: كدبتي و قلتي غير لبنااات (هز كرسي ضربو مع لحيط)
 
مانفال: اهئ اهئ ماكدبتش عليييك
 
نزار:(شد ليها الفك ديالها بيديه و جمع ليها فمها على شكل بوسة و قرب منها كيشم) و شاااااربة من لفووق
 
مانفال: أي اهئ اهئ ضريتيني
 
نزار:(دفعها و بدا كيحل سمطة) اناااا تبيدقيني و تكدبي علياااا البرهوووشة هااا وليتي تشربي و داك نهار شميت ريحة الكارو و شفتك بعيييني كتشطحي مع دراري
 
مانفال: (كترجع لور) ماكنتش عااااارفة والله مادرت شيحاجا
 
نزار:(لوا سمطة فيديه و نزل عليها بشحطا) فوووووقماااا شفتي هاد زروقية لديلمك اتفكري اش درتيييييي
 
مانفال: (كتغوت لربي لي خلقها) باااراااكا عفااااك اهئ اهئ أميييي اهئ اهئ
 
نزار: (كيشحطها بلا شعور مابقاش كيفكر فين جاياها ضربة حتى تشداتلو سمطة من لور ) طلقييييي
 
عشق: بعد منها ماشي هاكا كيتحلو الأمور
 
نزار: بييييني و بين مراااتي ماتدخليش
 
عشق: غاااادي تندم تلاااح خرج حتى لصباااح
 
نزار: (ضار عند مانفال) دوووك لكلاب لي كتستري عليهم غادي نلقاااهم و قدام عينيك انقطعهم طراف طرااااف و الهضرة ماشي داباااا (خرج و زدح لباب و عشق جلسات حدا مانفال كتشوف فيها)
 
عشق: جبتيها فراسك
 
مانفال:(كتشهق) ماا كنتش عارفة اهئ اهئ
 
عشق: ششش باراكا من لبكا
 
مانفال: مابقاش باغيني صافي إهئ اهئ
 
عشق: هو غير معصب دابا يتهدن و يجي يهضر معاك و يفهم
 
مانفال:(كتبغي تحرك و كتوجع) بغييت نمشي لدارنا بغيت مي اهئ اهئ
 
عشق: الى خرجتي ايتعصب منك
 
مانفال: اهئ اهئ خفت منوو (نعسات ليها على ركابيها)
 
عشق: ششش صافي نساي ماغاديش نخليه يقيسك (كدوز على شعرها و كتهدنها حتى نعسات و دموع فخدها عمرها تنسى هاد ليلة )
 
 
….صبح صباح جديد ديك ليلة دلبارح لي دازت كحلة على مانفال جات شمس الصباح باش ضوي داك ظلام، كانت عشق ناعسة حداها مابغاتش تخليها حيت كتقفز بليل مخلوعة ، و هي كتهدنها، و من جهة أخرى مابغاتش نزار يدخل و يتهور تاني، خلاتها و خرجات هبطات تفطر أما واحد جوج كانو قدام لقصر كيشوفوه و مترددين يدخلو
 
كريستيان: متأكدة هادي هي دارها
 
ناديا: خديت العنوان من سجل المدرسة
 
كريستيان: اوا زيدي ندخلو نشوفوها
 
ناديا: و الى جرا علينا خوها
 
كريستيان: ماكفاهش هاد ضربة لي عطاني لعيني
 
ناديا: و شنو انقولو
 
كريستيان: اتقولي ليه الحقيقة بلي جبتيها للبار بلا ماتعرف
 
ناديا: خفت
 
كريستيان:(جرها) تحركي تحركي
 
…وصلو للباب ووقفهم الكارد كيستفسر عليهم ، بقاو كيشرحولو علاش جاو و بلي بغاو اتلاقاو مع مانفال لكن ماخلاهمش ادخلو، شافتهم عشق من بعيد و قربات منهم و عطات أمر للكارد يخليهم يدخلو
 
عشق: شكون نتوما
 
ناديا: حنا كنقراو مع مانفال جينا نشوفوها
 
عشق: نتي مولات عيد ميلاد؟
 
ناديا: احم اه
 
عشق: بكل وقاحة جايا لهنا منبعد ما درتي ليها المشااااكل مع راجلها
 
كريستيان: راجلها؟
 
عشق: مانفال مزوجة بخويا شنو كان كيحسابلكم؟
 
….خرجات العائلة من صالة د لفطور من بعد ما سمعو صداع
 
نيار: عشق شنو واقع؟
 
عشق: لبارح نزار دابز هو و مانفال
 
سارة: ماكنتش بغيت نقولهالك على قبل صحتك
 
نيار: ولكن علاش دابزو؟
 
ناديا: بسبابي (عضات شفايفها) انا ماكنتش عارفاها مزوجة و جبتها للبار
 
عشق: و نزار شافها و ضربها
 
نيار: ضربهااا؟ علاش يضربها لحمار لاخر نايضة سيبة
 
نزار: (دخل مع لباب كيخنزر و عاد عقل ناديا و كريستيان) اش كدير نتا هنا زعمتييي (شدو من عنقو قاجو)
 
عشق: نزااار طلق منهم ماكانوش عارفينها مزوجة
 
نيار:(دفعو ) ضربتي مانفاال؟
 
نزار: لقيتهاااا شاربة و فلبار كتشطح مع هاد ** شنو بغيتيني ندير نصفق ليها
 
نيار: البنت امااانة نسيتي بلي واعدتي وليديها تهلا فييها
 
نزار: علاه انا قصرت معاااها فشيحاااجا حتى كدبات عليا
 
كريستيان: (كيهضر بروسية) انا و مانفال مابيناتنا والو
 
ناديا: عندو الصح انا كدبت عليها و قلتلها دايرة عيد ميلاد فدار
 
سارة: علااااش كدبتي على لبنت و جريتيها للمشاكل؟
 
ناديا:(طرطقات) حيت كنبغي هاد لحمق (اشارت ل كريستيان) خفتو يمشي من بين يدي
 
عشق: شتي انزار هانتا ظلمتي مانفال
 
ناديا: بغيت نشوفها عفااكم نطلب منها غير سماحة و من بعد ماغاديش نعاود نشوفها
 
نيار: سيري عندها لبيتها (اشار لخدامة براسو باش توصلها )
 
نزار: (كيخنزر ف كريستيان) بصح ماكنتوش عارفينها مزوجة؟
 
كريستيان: لا و اصلا كنت تابع ناديا فهبالها و كان عاجبني نشوفها كتغير من مانفال ولكن ماعمرني فكرت نآذي مرتك …
 
عشق:(كتشوف ف جسور ) حنا لبنات غير كنغيرو كنتبدلو
 
 
….وصلاتها لخدامة للبيت و حلات لباب دخلات عندها لقاتها جالسة و ساهية و منظرها كيبين بلي كلات لعصا ، توجهات عندها ببطء و نطقات
 
ناديا: مانفااال
 
مانفال:(شافت فيها) ناديا شنو كديري هنا
 
ناديا: جيت نشوفك و نطلب منك سماحة
 
مانفال: شفتي حااالتي شفتي بسبابك شنو وقعلي؟ اهئ اهئ
 
ناديا: (تغرغرو عينيها بدموع) ماكنتش عارفاك مزوجة
 
مانفال: شنو كان ايتبدل؟
 
ناديا: انا كنبغي كريستيان و خفت نخسرو و حاولت بكل جهدي نحافظ عليه
 
مانفال: انا ضيعتيلي زواااجي
 
ناديا: لا عاودت لراجلك كولشي
 
مانفال: و دابا ماغاديش اخليني نقرا
 
ناديا: ماغاديش نعاودو نتشاوفو
 
مانفال: مووحاال
 
ناديا:(عنقاتها) سمحييلي
 
مانفال: الله اسامح
 
….دخل نزار لعندهم و حنحن و ناديا فهمات راسها و خرجات و بقا هو كيشوف ف مانفال و هي كدمع عليه
 
مانفال: دابا عرفتي كولشي عفاك خليني نخرج
 
نزار: اتخرجي ولكن لقراية ماغاديش تقرايها برا أنجيب ليك ليبروف هنا
 
مانفال: علاش كديرلي هاكا إهئ اهئ والله حتى مظلومة
 
نزار: مظلومة حيت ماقلتيش ليهم مزوجة أما من الأول مايزعم عليك حد
 
مانفال: مافكرتش نقولها و نتاااا ضربتييني
 
نزار: تستاااهلي لعصاااا على شنو درتي و ماغاديش نسا لي شفتو
 
مانفال: اوا خليني نمشي بحالي اهئ اهئ بغيت نرجع عند مي
 
نزار: بلاصتك هنا و ماغاتخرجي من هاد لقصر حتى يهزوك فلكفن
 
مانفال: اوا قتلني و تهناااا اهئ اهئ
 
نزار: سكتيييي راه انجبدها معاك و مازال كتقابحي دايراااها قد راسك
 
عشق: (دخلات عندهم) نزار بابا بغا يهضر معاك (خلاتو حتى مشا و شافت ف مانفال) غادي نصحك نصيحة الى عرفتي تخدميها نتي لي اتربحي
 
مانفال:شنو اهئ اهئ
 
عشق: الدموع سلاح المرأة ولكن كاين سلاح آخر بين فخاضك خدميه (غمزاتها و خرجات ، توجهات للتحت حتى كتشوف ل بوليس فلقصر و نطق واحد فيهم)
 
… عشق سقراط انت رهن الاعتقال
 
 
.تخطات الجميع بابتسامة و سرعان ما بدلات شخصيتها المهدنة لشخصية ماكرة و من عينيها بانت اللمحة الشيطانية لي كتمتع بيها، شدها باها من يدها و شافت فيه
 
نيار: ماغاااديش نخليك تمشي انمشي معاك ابنتي
 
عشق:(حيدات يدها من يدو) ماغاديش نتعطل (ضارت شافت فيهم) تسنيتهم بزاف (شافت فارتورو بمعنى يهتم بالأوضاع علاما تجي و مشات مع لبوليس حتى خرجات و وقفات قدام جسور)
 
جسور: الى كانت شهادتي اتفيدك انا مستعد نقول ليهم ماعندك علاقة بالتايغر
 
عشق: ماشي هادا هو لوقت فين انستافد منك
 
جسور:(ابتاسم) مازال كتعامليني بحال كارو
 
عشق:(بادلاتو الابتسامة) بصراحة نتا الكوكايين ديالي
 
جسور: تزاديت فالترقية مثلا!!
 
عشق: وليت مدمنة عليك (زادت جوج خطوات حتى تلامس كتفها مع كتفو و ميلات راسها و همسات ليه) سولتيني علاش صبغت شعري بلكحل
 
جسور: قلتيلي دايرة حداد
 
عشق: كذبت (ضحكات بصوت خافت) عندها معنى واحد
 
جسور: (شاف فيها بهدوء و الابتسامة مازال مافارقات وجهو) الأيام السوداء جايا
 
عشق: برااافو
 
خلاتو و مشات لفين خصها تمشي و هو دخل للداخل لقاهم دايرين جنازة بلبكا شفق و سارة كيبكيو و شيماء و اماني كيسكتوهم و نيار شاد فراسو و معاه قصي
 
قصي: جسور علاش مامشيتيش معاها
 
جسور:(باستغراب) واش خايفين عليها؟
 
ارتورو:(جا لحداه) زادو فيه
 
سارة: اهئ اهئ غادي يدخلوها للحبس
 
نيار: لااا مايوقع والو ان شاء الله
 
شيماء: جسوور عفاك اولدي سير لعندها شوف شفق كتبكي دير بوجهها
 
سارة: اه ولدي عفاك
 
جسور: خالتي بنتك كيعيطو ليها ديابلا عرفتي اشكيعني ولالا؟ ماكايناش شي قوة فالأرض كتجبرها على شيحاجا مابغاتهاش و عقلها كيحل المشاكيل فرمشة عين
 
سارة: و الى ماجاتش؟
 
جسور: غادي تجي (خلاهم و توجه لدروج شوية ضار للباب كيشوف فيه و بصوت هامس) غادي تجي باش تعيشني فجحيمها كيما مولفة
 
 
.قاعة مظلمة فيها بولة وحدة مضوية و طبلة فلوسط و كرسي جالسة و شابكة يديها و مضورة راسها لجيهت الحائط الزجاجي، عارفاهم كيشوفو فيها اعضاء المنظمة الروسية و لكن هي ماكاتشوف حتى واحد، ثواني دخلو عندها ثلاثة اشخاص جوج رجال كبار بملابس رسمية و شخص باقي فمقتبل العمر، جابو ثلاثة د لكراسا و جلسو مقابلين ليها
 
عشق: (رجعات شعرها لور) كنخلع لهاد الدرجة (ابتاسمات) استجوابي كيستلزم ثلاثة منكم؟!
 
ماكس: انا لي انستجوبك
 
عشق: (لوحات بيديها ) و هادو ديكور؟
 
ماكس: هادو رؤساء المنظمة شوية د الاحترام
 
عشق: (شافت فيه مطولا) كون كنت كنحتارم شيواحد ماغاديش نفضح الشذوذ الجنسي لي كتعاني منو لمرتك (غمزاتو)
 
….ناضو الرؤساء خرجو و هي تكات على لكرسي كتشوف فيه
 
ماكس: اي حاجا اتقوليها اتحسب عليك و ايسمعوها الرؤساء
 
عشق: داكشي علاش جيت
 
ماكس: انت متهمة ب خيانة روسيا بعلاقتك المشبوهة مع تايغر
 
عشق: الدليل؟
 
ماكس: (لاحلها تصاور) تصاورك معاه لي كتباني فرحانة فيهم و متقربين من بعضياتكم و زيد عليها زياراتو المتكررة لقصركم و طلب الزواج لي تقدم بيه ليك
 
عشق: اممم السؤال المطروح هنا هو علاش حطيت خدمتي و منصبي و سمعة عائلتي و عائلتي فالخطر
 
ماكس: هادشي اتقوليه لينا نتي
 
عشق: الحب ! (شافت فيه) الحب كيخلينا نديرو افعال جنونية
 
ماكس: كتعتارفي بحبك لتايغر!!!
 
عشق: حبي لمهنتي و حبي لعائلتي خلاوني نخاف عليهم من تهديدات تايغر
 
ماكس: اذن كان كيهددك
 
عشق: بطبيعة الحال (كتصطانع دموع) اووف سمحلي تأثرت (كتمسح دموع بيديها)
 
ماكس: عندك شي دليل
 
عشق: دليلي الوحيد هو كلمتي
 
ماكس: الكلام ماشي دليل
 
عشق: انا رميت راسي فالعافية باش نشد التايغر و كون ماشي التهديد ديالو ماغاديش نتهور
 
ماكس:(جبد واحد الظرف من جيبو) هنا كاين قرار عزلك من منصب الجنرال و النفي ديالك لأفغانستان رتبة قائد و جاسوس
 
عشق: ميمكنش نمشي لأفغانستان
 
ماكس: هادا راه أمر ماشي اختيار
 
عشق: انا رافضاه
 
ماكس: علاش؟
 
عشق: هاد تصاور و اللقاءات ديالي مع تايغر كانو كاملهم تمثيلية مني باش نشدو و نقدمو للعدالة و مايمكنش نتجازا بهاد الطريقة حيت أولا عمر كانو عندي سوابق و ثانيا ماعند حتى شيواحد الحق يتدخل فحياتي الشخصية
 
ماكس: كتهضري بحال الى حنا كنرغبوك توافقي (ضرب بيديه و ناض) مكنخدمووش فالخفاء و نتي خائنة و خصك تعاقبي
 
عشق: بغيتي دليل براءتي؟
 
ماكس: اه
 
عشق: الى تبت ليكم هاد الويكاند بلي انا بريئة غادي تسقط عليا التهمة؟
 
ماكس: علاه شنو كاين هاد الويكاند؟
 
عشق:(ابتسامة شيطانية) زواجي
 
 
…كان ايجاوبها و هو يسمع نداء الرؤساء و خرج، دازت ساعة و هي جالسة بوحدها كتسنا و بعد الانتظار لي طال دخل لعندها و نطق بصوت مرتفع
 
ماكس: نظرا لسجلك النظيف و خدمة عائلة سقراط للمنظمة الروسية لي امتد عبر اجيال غادي تسقط فحقك التهم الموجهة ليك حيت ماكافياش باش نعاقبوك
 
عشق:(ناضت ) هادي هي الهضرة لي كتعجبني
 
ماكس: لكن الى ماتزوجتيش فهاد الويكاند ماغاديش يتم النفي ديالك فقط بل عمرك تحلمي ترجعي لروسيا
 
عشق: ليلة عرس ختي غادي نتزوج و الى ماتزوجتش غادي نمشي بلا رجعة
 
ماكس: فديك ليلة اتسناك الطيارة ف ساحة المركز و لكن مايحسابلكش بلي الى تزوجتي الموضوع ايتسد
 
عشق: شنو كتقصد؟
 
ماكس: شكون ضمن لينا انك باغا تزوجي فقط باش تبثي براءتك
عشق: لا انا انتزوج حيت كنعيش قصة حب زويينة خصني
نتوجها بزواج
 
ماكس: السفر ممنوع عليك و اتبقاي تحت المراقبة و اي حاجا اديريها اتحسب عليك
 
عشق: بقات 5 ايام و ايسالي هادشي
 
ماكس: غادي نشوفو (قرب منها) بقات 5 ايام و غادي تنفاي
 
عشق:(ابتاسمات) كيعجبني بنادم الحقود
 
ماكس: مكنحقدش عليك حيت افضل حاجا درتيها هي فضحتي ميولي الجنسي حيت كنفتاخر بيه و هاديك هي طبيعتي
 
عشق: هاديك ماشي طبيعة هاديك سميتها ز****
 
تخطاتو و خرجات راسها مرفوع و العد التنازلي بدا و الحركة الثانية فلعبة الشطرنج غادي تلعبها ، كانت مفتاخرة بذكاءها و كفاش كتحبك الخطة بدقة، و كولشي كيوقع بارادتها ، خرجات و استاقلات طاكسي و مشات للقصر، غير دخلات ليه ابتاسمات ليهم و نطقات
 
عشق: ديابلا رجعات
 
سارة: عشق (عنقاتها) بنتييي نتي بيخيير
 
عشق: اه بيخير
 
قصي: شنوو دارو معاك
 
عشق: حتى حاجا سولوني اسئلة عادية و منبعد طلقوني نمشي
 
نيار: واش عزلوك من خدمتك؟
 
عشق: لا مايتجرأوش هوما عارفين اش كنسوا
 
سارة: اووف دازت على خير
 
نيار: ماتعاوديش تتهوري
 
عشق: هه التهور عنواني (خلاتهم و دازت من حدا ارتورو)
نزار خصو يعرف بعلاقتي مع جسور
 
ارتورو: شنو ناوية ديري؟
 
عشق: أنلعب البيلياردو هههه (طبطبات على كتفو و طلعات لبيتها راشقالها)
 
 
…..أما نزار كان فقاعة الاجتماعات ف شركة ديالو و حداه اهم رؤساء الشركات و مقابل معاهم محسن لي تعابير وجهو معصبة عكس نزار لي مهدن و منتاصر ، كان المزاد فوسط قاعة الاجتماع و هاكا تعلن بلي نزار لي ربح الشركات و سنا محسن بزز على وراق تنازل الملكية و فالمقابل خدا نزار لوراق و دفع للبنكة لي كتسال لشركات محسن الديون كاش و منبعد كولشي خرج
 
محسن: كيما خديتو مني الشركات نتا و ختك غادي ناخد راحة لبال من حياتكم
 
نزار: هضرت معاك بلخاطر و نصحتك تبيعهم و لكن مابغيتيش و ها النتيجة خسرتي كووولشي
 
محسن: حتى نتوووما غادي تخسرو كولشي واحد نهار
 
نزار: ماتكونش تايق بزاف فراسك
 
….خلاه بلا مايزيد معاه لهضرة و فيديه اوراق الملكية، رجع للقصر و عارف بلي عشق اتفرح بهادشي ، مسافة طريق وصل و هو داخل شاف ف مانفال جالسة مع مو و ختو و دغيا قلب وجهو و مشا اما هي منين شافتو دار هكك عمرو عينيها بدموع و لاحظاتها سارة
 
سارة:(حطات يدها على كتف مانفال) ماديريش فبالك ابنتي دابا تصالحو
 
مانفال: الى ماكانش باغيني اخالتي نرجع لعند مي
 
سارة: لااا بلاصتك هناا راه كيبغيك غير فاش كيتقلق صعيب ينسى انا لي عارفاه
 
شفق: مسعور شوفي ضربها و باقي زايد فيه
 
سارة: الى عاود حط عليها يدو نسخط عليه
 
مانفال: لاا اخالتي سخط لا
 
سارة: راك عزيزة عليا و امانة
 
شفق:(تنهدات) الله ادير لي فيها لخير
 
سارة: مالك هاد نهار شفتك ماعجبك حال
 
شفق: غير كنفكر ف لعرس
 
سارة: غدا انبداو ان شاء الله
 
شفق: ياربي مايوقعش ليا نهار لعقد بحال الخطوبة
 
سارة: واش ماقالش ليك فين مشا؟
 
شفق: (همسات ) كون غير كان كيشوف فيا عاد نحلم يهضر معايا نقاد
 
سارة: شنو قلتي؟
 
شفق: قلتلك وراه باينة ايكون مشا للخدمة
 
سارة: ماشي مشكيل نتمناو نهار لعرس مايوقعش بحال هادشي
 
مانفال: ماتخافيش اختي عرسك ايدوز زوين
 
شفق: إن شاء لله
 
 
كتلعب البيلياردو فقاعة اللعب و مركزة ، كتخيل بلي دوك لكورات صغار اعداءها و هي لازم تنحيهم واحد بواحد، سمعات صوت صباطو موراها و مابغاتش ضور عندو و كملات لعب حتى نطق
 
جسور: شنو وقع فاش خداوك؟
 
عشق: والو استجوبوني و طلقوني
 
جسور: بغيتيني نتيق بهاد الكذبة
 
عشق: خصك تيق حيت الحقيقة كتقسح
 
جسور: بغيت نسمعها
 
عشق: (ضارت عندو) شوف راسك فلمراية و اتشوفها كاع
 
جسور: لشنو كتلمحي؟
 
عشق: ليلة عرسك اجسور غادي نمشي و عمرني باقي نرجع و غادي ناخد اسرارنا لبلاصة بعيييدة
 
جسور: فين بغيتي تمشي؟
 
عشق: ماشي شغلك حيت نهار سمحتي فيا و مشيتي خطبتي ختي فقدتي حقك فهاد السؤال و نهار درت اجهاض لولدنا بسبابك فقدتي كولشيييي
 
جسور: مكتحسيش براسك غالطة؟
 
عشق: غلطي الوحيد هو كنسكت و كان بامكاني نمشي عندهم و نقووولهم نتااا ديالي و مادرتهاش
 
جسور: حيت ماتقدريش ولكن انا نقدر نديرها
 
عشق: و علااااش مازال مادرتيها؟
 
جسور: حيت عمرك ماغادي تبغيني اعشق واخا نحط حياتي بين يديك
 
عشق: و علاش اصلا كندير هادشي؟ علاش محمقة راسي معاك علاش دخلت تايغر لحياتنا باش نجيبلك لغيرة
 
جسور: نتي باغا تنتاقمي و علاقتي بيك مابغيتهاش تبنى على الانتقام
 
عشق: فات لوقت على هاد الهضرة و واخا انبغي نسمح فكولشي على قبلك غادي نكونو كنآذيو لي قراب لينا
 
جسور: فات لوقت من شحال هادي و كنا كنكذبو على راسنا
عشق:(قربات منو) اوا دابا كنتمنى ليك السعادة
 
جسور: (بحة حزينة) مابغيتهاش
 
عشق: كنواعدك انمشي فخطرة و اتعيش مرتاح (عطاتو بظهرها و ضمات يديها لعندها و هي كتشوف ف لمراية لي قدامها انعكاس صورة نزار قدام الباب و من ملامحو المصدومة باينة سمع كولشي)
 
نزار: شنووو كنسمع؟
 
ارتورو: مكيحسابش ليا ايكون جسور هنا
 
نزار: (لهضرة هربات ليه) شنوو هادشي
 
ارتورو:(ابتسامة كيشوف ف ديابلا) الحقيقة تيق بيا فقط الحقيقة
 
عشق:(ضارت تاني عندك جسور) جسور (تلاحت عندو عنقاتو بقوة) تهلا فراسك عفاك
 
جسور:(كأن روحو رجعات ليه و بادلها العناق) كلمة منك كانت كااافية تخليك نتي تهلاي فيا
 
عشق: (همسات فوذنو بنبرة خبيثة) ماشي الكلمات بل الافعال لي كيحددو مصيرنا
 
جسور: شنو درتي؟
 
عشق:(عضات شفايفها بانتصار) كتبت قدرنا فهاد اللحظة
 
 
…بعدات منو و ابتاسمات فوجهو و خرجات و دارت راسها مصدومة منين شافت نزار
 
عشق: نزار احم اشنو كدير هنا
 
نزار:تحركي (شدها من دراعها بقوة و زيدها معاه لبيتها بزعفة)
 
عشق: شنو كدييير طلق مني ضريتيني
 
نزار:(دخلها لبيت و زدح لباب) شنووو هادشي ليييي سمعت
 
عشق: وااااش هاكا كيتعاملو دراري مع خواتاتهم لكبار
 
نزار: مااااتردينيش دابا برهوش و نطقي
 
عشق: ماعرفتكش شنو سمعتي
 
نزار: سمعت كووولشي علاااقة الحب لي جمعاتك بيه و الحمل ديالك منووو وااااش عااارفييين اش كديييرو (كيمشي و يجي بلاصتو) عشق نتي كتغدري شفق
 
عشق:(حمرات فيه بسرعة) انا مكنغدر حد انا عرفتو قبل منها و عشنا بجوج ووقعو مشاكل لي تفارقنا بسبابهم و خطب شفق من بعد
 
نزار: كيتفلاااا علييييكم بجوج غااادي نقتلوو
 
عشق: (شداتو) نزااار بورفافور تهدن
 
نزار : علااااااش انتهدن واش عارفة راسك شنو كتقولي انااا باقي مامتيقش
 
عشق: مامتيقش بلي ختك فرحانة معاه و كندير المستحيل باش نتجمع معاه
 
نزار: عشق هو مكيبغيكش حيت لي كيبغي مكيديرش هاد لفعايل د *واااامل
 
عشق: ولكن الى تزوج ب شفق عمرها اتكون فرحانة معاااه عرفتي تمنيت شي مرة تكون شيحاجا ليا بوحدي و ماتشاركنيش فيها شفق
 
نزار: واش كتبغيه؟
 
عشق: لي عارفاه انزار بلي هو مهم بنسبة ليااا (شداتلو فيدو) عاوني اخويا
 
نزار: (تنهد) من ديما كنتي غير نتي لي كتعاونيني و عطيتيني ديما داكشي لي باغيه فحياتي
 
عشق: و دابا وليتي راجل و نقدر نعول عليك
 
نزار: اندير كل مافجهدي باش هاد زواج مايكملش كنواعدك
 
عشق: حطيت راسي فالعافية انزار الى ماتزوجتش بجسور فهاد الويكاند غادي ينفيوني لأفغانستان
 
نزار: نتي ماغادي تمشي لحتى بلاصة و انا عارف شنو ندير (باسها فجبهتها و خرج)
 
عشق: (جلسات مبتاسمة) دابا انا انتسنا فالويكاند صافي ماغادي نتدخل فحتى حاجا هههه
 
 
….كان جالس مع قصي فالبيرو و كيقادو ليزانفيطاسيون لي غادي يتصافطو لصحابهم و كل واحد فين كاين ، و كيهضرو على لخدمة و حديث يجبد حديث حتى فكرو قصي
 
قصي: انعيطو لشهاب و كمال؟
 
نيار: نعيطو ليهم
 
قصي: ياكما نسينا شيواحد
 
نيار: علي !
 
قصي: (بتردد) شحال هادي ماهضرنا معاه
 
نيار: هادي مناسبة أنصوني ليه حسن (جبد تيليفونو و ضور نمرة و بقا مدة عاد جاوب) الو
 
علي: نيار صاااحبي و خويااا طولتي الغيبة
 
نيار:(بفرح) علي لباس عليك
 
علي: الحمد لله و نتا لباس عليك مالين دار بيخير
 
نيار: كولشي بيخير الحمد لله هاد الويكاند ايكون عرس بنتي خصك ضروري تحضر نتا و زمرد
 
علي: مبارك و مسعود صافي زوجتي بناتك كاملهم
 
نيار: ياريت باقا عندي وحدة مشيباني
 
علي: ديابلا هادي ههه
 
نيار: هي هاديك
 
علي: تبارك الله عليها فينما كاينة شي مافيا شداتها و سمعت بلي شدات مافيا تايغر
 
نيار: تقريبا
 
علي: اوا خليها ليا لولدي نيروز هي لي تقد عليه
 
نيار: كيداااير لباس عليه ماعندي مايتسالو حتى هو راه قاد براسو
 
علي: اش غادي نقوليك رجع وحش مكيتفاااكش و ديابلا هي لي تصلاح ليه
 
نيار: واااش انا كنقلب على لي يهدنها ولا لي تحارب هي وياه
 
علي: هههههه اغير توكل عالله اصاحبي راه مكيخلعش واخا هكك
 
نيار: و هادشي خصو جلسة حتى تجي
 
علي: غير عفيني من لعراضة مايصلاحليش نجي
 
نيار: ياك لباس
 
علي: غير مشاكيل مع الخدمة
 
نيار: مابلانش اصاحبي خصك تجي
 
علي: هانتا غادي نجي ان شاء الله فوقت آخر
 
نيار: مرحبا بيك فأي وقت
 
علي: تهلا
 
نيار:(قطع الخط) مايصلاحلوش يجي
 
قصي: ماشي مشكل شنو درنا دابا
 
نيار: مامتيقش بلي بقات 4 ايام و يتزوجو ولادنا
 
قصي: الله اكمل عليهم بلخير
 
نيار: آمييين
 
….منين قطع الاتصال و هو كيخمم و مسرح عينيه فسرجم كيشوف لبرا حتى حس بيديها كيضموه من لور و ابتاسم
 
علي: نيار عرضنا لعرس بنتو
 
زمرد: و شنو قلتيلو؟
 
علي: رفضت
 
زمرد: حرام عليك كنت باغا نشوف سارة و شيماء توحشتهم
 
علي: كيفاش بغيتي نمشيو و انا غارق مشاكيل من راسي لرجليا
 
زمرد: علااااه مااالك
 
علي: لا والو غير نيروز قالب علينا وجهو هادي شهور مكيسول ماوالو الخدمة واخدة حياتو
 
زمرد: الولد كبر ا علي واش اتبقا تابعو ديما
 
علي: راه امانة عندنا ولا نسيتي
 
زمرد: كيفاش انسى و انا لي ربيتو كيحسابلك ماباغاش نشوفو فرحان و داير دارو وولادو حتى هو
 
علي: من نهار وصاني عليه المرحوم باه وانا دايرو بحال ولدي و مشطون بالي عليه
 
زمرد: غادي يرجع لينا راه غير الخدمة لي لاهياه
 
علي: يكون خير
 
 
…..دازت ديك ليلة كاملها بأحداثها المتكررة و روتينها المعتاد و صبح صباح جديد فيه ، كتكسل ففراشها و كتحل عويناتها لكريستاليين، ناضت خاطرها مروعة و تهزات مشات لطواليط كترد، حتى سالات و غسلات فمها ووجها و خرجات شافت فنزار كيلبس حوايجو و كيقاد كرافاطا ديالو ، قربات منو و نطقات بصوت حزين
 
مانفال: نقادها ليك؟
 
نزار:(بنفخة) لا
 
مانفال: نزااار شوف فيا (عينيها تغرغرو بدموع) حرام عليك
 
نزار: عندي لخدمة مامساليش ليك (هز تيليفونو و خرج و هي بدات كتبكي و تخنن صافي داكشي لي كان خاصها ، خرجات كتبكي و كتزرب فلمشية حتى وصلات لبيت عشق و حلاتو و دخلات، أما عشق كانت يالاه خرجات من دوش و طلعات فيها حاجبها)
 
عشق: مالك اديك لبرهوشة كتبكي
 
مانفال: بغيييت نرجع عند مي نتي جبتيني نتي ترجعيني إهئ اهئ
 
عشق: هاد لهضرة قوليها قبل ماتزوجي بيه
 
مانفال: ماااابقااااش بغااااني مكيهضرش معايا و مكيشوفش فيا و غير منفخ
 
عشق: شنو قلتلك انا ديك لمرة ؟؟؟
 
مانفال:(كتمسح دموعها و مدلية شنافتها) شنو قلتيلي
 
عشق: واسيري ابنتي حتى تعقلي شنو قلتلك عاد اجي
 
مانفال: قووووليلي عفااااك الى عندك باش تفيديني قوليلي (شداتلها فيدها) مابغيتش نخسرو
 
عشق: (تنهدات) دموع ماغاديش ينفعوك
 
مانفال: و شنو اينفعيني
 
عشق: *بونك لي اينفعك
 
مانفال: هاء
 
عشق: علاش خليتيه يتنفخ عليك و مايعطيكش وقت
 
مانفال: ولكن انا غلطت
 
عشق: واخا تكوني غالطة رجعيه هو لي غالط و تنفخي عليه و فقصيييه باش مايعاودش يحط عليك يدو
 
مانفال: و دابا شنو ندير؟
 
عشق:(ابتاسمات و ضمات يديها) البكاء عادة قديمة إرقصي عزيزتي
 
 
مانفال: ورااااه مافهمتش
 
عشق: عندك زهر انعطيك يوم من حياتي و اتعلمي نصائح من ذهب
 
مانفال: و دابا شنو نديرو؟
 
عشق: انمشيو نفطرو و ليوم ديالنا كاملو
 
….خرجات مانفال و عشق لبسات حوايجها و تبعاتها، مشاو هبطو و لقاو العائلة مجموعين على طبلة لفطور من غير هبة و نزار، و جلسو كيفطرو فصمت
 
نيار: لبارح عيطت ل علي و زمرد لعرس شفق و جسور
 
سارة: بصاااح هي ايحضرو
 
شيماء: توحشت زمرد بزاااف
 
سارة: حتى انا ياختي
 
قصي: ولكن مايقدروش يجيو عندهم خدمة
 
سارة: دوماج بغيناهم يحضرو
 
عشق: باااز زعما اش كديرو لنفاق هههه
 
نيار: علاش كتقولي هاكا
 
عشق: مافهمتش كيفاش طاوعك خاطرك تعيط لراجل مرتك السابق
 
سارة: علي واخا كان راجلي و لكن حنا صلحنا المشاكيل و نسينا هادشي
 
نيار: و مزيان نيت منين ماغاديش يجيو باش مايشوفوش بنتي لي ماعرفتش نربيها
 
عشق: هاد بنتك هادي بقاتلها 3 ايام و عمرك تشوف كمارتها
 
نيار: علاه بسلامة فين ناوية تمشي
 
عشق: هاد لويكاند و فليلة عرس شفق غادي نمشي لأفغانستان
 
نيار: (كيسمعلها بتركيز) علاش؟
 
عشق: بصراحة هادا هو العقاب ديالي من مور قضية تايغر
 
سارة: ولكن غااادي نلقااو لحل
 
شفق: اااه انلقاوه و ماغاديش تمشي
 
عشق: ماكاينش حل خصني ندوز عقوبتي
 
نيار: ماااايمكنش ماتكونش شيحاجا نديروها
 
عشق:(كتلعب بفورشيط) لا ماكاينش
 
جسور: بصحتكم
 
ناض و خلاهم تماك دار سبة بأنه شبع لكن الحقيقة كيحاول مايبينش بلي قلبو كيوجعو و حبو ليها مرضو و هلكو، طلع لبيتو بسرعة و سد لباب و رجع راسو لور مغمض عينيه و كيسول علاش كيوقعلو هاكا ، باغي يهرب و باغي ينسى حيت ماكاينش نهار لي مكيتفكرش فيه لحظاتو معاها و شنو دوزو و دابا صافي سمحات فكولشي و قررات تمشي و بغاتو يعيش فسعادة ، كيسول راسو واش بصح تنازلاات على وعدها ليه بأنها ماتخليهش يتزوج و لا هادي خطة اخرى باش تقربو منها ، فكرة كتديه و فكرة كتجيبو لكن لي شاغلو هو قلبو لي محكوم بالاعدام معاها، اما لتحت كانو مازال كيهضرو مع عشق فموضوع مغادرتها و كيحاولو يلقاو حل لكن لا جدوى مابغاتش تعطيهم راس لخيط حتى دخلات هبة مع محسن و ساخطة على الوضع و غوتات
هبة: كيييفااااش كتجرأي ديريي هاكا وااااش مابقاااش عندك لقلب اعشق مابغيتيش تبعديلي من حياتي
 
أماني: هبة شنووو كاين؟
 
هبة: ماما نزار شرا شركات محسن من المزاد و عطاهم لعشق هادي كانت خطتهااا هي لي قالتلو يشريهم
 
عشق: الشركات فالأصل ديال صخر عطاتهم ليه مو قبل ماتموت و نهار يجي عندي هو و يبغي يشريهم انبيعهم ليه
 
محسن: هاكا نتي غادي تعطلي زواجي انا و هبة و ماغاديش يكون سيمانة جايا
 
أماني:(بفرحة ولكن مامبيناش) ماعليش نزيدو نتسناو
 
هبة: شنووو كتقولي امااما فعوض ماتجي من جهتي كتجي من جهتها
 
عشق: قلتها و انعاودها منين يجي عندي صخر انبيعهم اما هاد رويجل لي عندك فلوسو ضيعهم فلقمر
 
نيار: عشق حشووومة
 
هبة: الىىىى مارجعتيييلوووش الشركات غادي نقولهم داكشي لي كنعرف
 
عشق: نطقي و قولي داكشي لي كتعرفي باش نقول لي عندي حتى انا
 
سارة: علاااياش كتهضرو نتوما بجوووج
 
 
أماني: هبة سكتي صافي
 
هبة: و لكن علااااش كتسكتيني
 
أماني: قلتلك سكتي
 
عشق:(ضربات ضورة بغات تمشي و همسات لأماني) كيما تافقنا بنتك ماغاديش تزوج بمحسن و لكن علميها حدودها راه مانضمنش ليك شنو ندير فيها (ضارت ل عند بسباس و مانفال) بسيبيسة مااانفااال اجيو معااايا
 
….مشات و هوما تبعوها بجوج و بقات هبة كتشكي على نيار و هو كيحاول يهدن محسن و يواعدو بلي يكون خير
 
محسن: منين وقع هادشي غادي نعتاذر منكم عرسنا انا و هبة أيتأجل
 
أماني: ماشي مشكل هاهي جالسة فدار حتى لفوقما وقفتي على رجليك و اجي خودها
 
هبة: وااااش منيتك اماما
 
أماني: و شنو بغيتيني نسيفطك بلا عرس حتى باك ماغاديش يبغي
 
نيار: ماماك عندها لحق
 
سارة: منين هاكا نديرو عرس نزار و مانفال مع جسور و شفق بلا مانعطلوهم حتى هوما
 
نيار: عندك لحق
 
سارة:(شافت ف محسن) انا انهضر مع عشق باش ترجعلك الشركات
 
محسن:(ابتاسم) شكرا اسارة
 
سارة: العفو هادا واجب (مشات طلعات فدروج باش تمشي لعند عشق)
 
…أما عشق كانت جالسة هي و بسباس و مانفال كيقادو الخطط
 
عشق: بسيبيسة غادي تقاد لينا ماكياج كيحمق احبي
 
بسباس: (كيقاد لعكر ديالو) علاااااه مالنا انخرجو اختشي
 
عشق: انقصرو فداااار
 
مانفال: نقصرووو لااا انخاف يتقلق نزار
 
عشق: نتي بعدا اتنفخي على داك نزار و ماتهضريش معاااه و تهلااااي فراسك و اتشوفي الى مارجعش عندك كيجري
 
مانفال: اوا هاني انجرب و نشوف
 
سارة:(وصلات لعندهم و دقات فلباب) فتيااات ندخل
 
بسباس: (فرح منين قالتلو فتيات) ويييلي علاه هادي فيها شوااار دخلييي
 
سارة: (دخلات) عشق بغيت نهضر معاك
 
عشق: حتى انا بغيت نهضر معاك (شافت ف بسباس) بسيبيسة سير لبيتك و قاد لمانفال داكشي لي تافقنا عليه و هاني شوية و نلحقكم
 
….خرج بسباس و مانفال و جلسات سارة حدا عشق
 
سارة: بنتي حشووومة هادشي لي درتي مسكينة هبة شحال و هي كتسنى عرسها
 
عشق: انا كندير فيها خييير حيت داك شماتا مايستاهلهاش
 
سارة: اويلي إش كتقولي
 
عشق: ماما محسن كيتفلا على هبة
 
سارة:بااااش عرفتيها
 
عشق: حيت كيبغيييييك
 
 
سارة:(بصدمة) شنووو
 
عشق: اه كيبغيييك و ماشي غير كيبغيك هو مهووس بيك لواحد الدرجة ديال لحمااااق
 
سارة:(ناضت بزعاف) وااااش عااارفة راسك اشكتقولي
 
عشق: اه حيت انا شفت داكشي لي مخبيه
 
سارة: شنو مخبي؟؟؟
 
عشق: تصاااورك معلقين فواحد لبيت سري فاش شفتها تصدمت
 
سارة:(كتمسح وجهها) هاااادشي خصو يعرفو باباك
 
عشق: محسن ماشي غير كداب و غدار هو راه بيدوفيل (ناضت مشات لخزنة ديالها جبدات داك لميلف لي فيه تصاورو
كيغتاصب دراري صغار) شوفي
 
سارة:( كتحل لميلف و مخلوعة) الله اربي اشهاااادشي
 
عشق: وحشيتو
 
سارة: خصنا نقولوها لباباك و كووولشي يعرف
 
عشق: لا اماما هبة ماغاديش تيق و ايحسابلها غير باغيين نفرقوها عليه و صاف
 
سارة: و شنووو لحل هادشي مامعقولش
 
عشق: لحل هو نتي خصك تخليه يعتارف بالجرائم ديالو
 
سارة: اشمن جرائم تاني
 
عشق: قتل عيالاتو بجوووج
 
سارة: انااا مابقيتش قادرة نستوعب
 
عشق:(شداتلها فيدها) محتاجاك اماما
 
سارة: بغيييت نعاااونك ولكن شنو ندير؟
 
عشق: اويلي اتيريزا واش انا انعلمك شنو ديري راه كان شيطان كيتعلم منك
 
سارة: و شيطان دابا عطاك سميتو
 
عشق: واخا هكك محتاجاك
 
سارة:(ابتاسمات) بنتي محتاجاني اذن انعاونها باش داك لمجرم ياخد عقابو
 
عشق: و مانوصيكش هادشي يبقا بيناتنا
 
سارة: اكيييد و لكن عطيني شوية دلوقت
 
عشق: لوقت كاملو ليك غير تصرفي دغيا
 
سارة: (عنقاتها) انا معاك فكل خطوة و كنواعدك انعاونك
 
عشق:(بابتسامة خبيثة) بطبيعة الحال عاااارفة لي كاين
 
سارة: اوا انخليك دابا حيت انخرجو مع شفق بغات ضور و تقضا بيديها
 
عشق: وي سيرو (.خرجات سارة و بقات عشق كضحك على افكارها ) نهايتك قربات امحسن (جلسات و كتعوج فلسانها ) غير كنطق كلمة ماما لساني كيتشوك ليا بلحق الغاية تبرر الوسييييلة
 
 
كانت فبيتها و قررات ماتهبطش للفطور باش ماتشوفوش و جابتليها لخدامة لفطور، منين دخلات للقصر و هي كتشوف لعجب فيه و هادي غير يوماين باش جات، كانت كتاصل بصخر و مكيجاوبهاش و هاكا كتزيد تأكد من لهضرة لي سمعات عليه و على هبة لكن مابغاتش تسرع ، حطات تيليفونها و خرجات من بيتها باغا تمشي لجردة تشم شوية دلهوا و مع غادية مايخرج قدامها غير ارتورو كيبتاسم و بصوت خفيف نطق
 
ارتورو: رجليك جابوك حتى لعندي
 
خلود: (بدات كتبلع ريقها) ماجيتش عندك
 
ارتورو: جيتي لمنطقتي (عض شفايفو) ولا توحشتي شيحاجا
 
خلود: (بغات تمشي و شدها) طلق منييي
 
ارتورو: ششش (تكاها مع لحيط و كيشوفلها فعينيه) ماتبقايش تسخفي ليا كل مرة
 
خلود: عفاااك بعد مني
 
ارتورو: و علاش قلبك كيضرب ؟ هممم (باسها فحنكها)
 
خلود:(كترجف على شوية طلق لبولة) ارتووورو
 
ارتورو: (حط يدو على قلبها و نطق) مكنعرفش نكون رومانسي ولكن قلبك بصح كيضرب (زاد باسها فلحنك لاخر)
 
خلود: (كتنهج) نتاااا كتبزز عليا شيحاجا مابغيتهاش
 
ارتورو: انا كنوريك طريقك ديال بصح (باسها فجبهتها) نتي مكتبغيش صخر
 
خلود: كن كن….
 
ارتورو:(جمعها معاها ببوسة فشفااااايفها و هي كدفعو ساعة حكمها، و شادها من خصرها باش ماطيحش ليه، كيبوسها بعنف حتى ترخات ليه و ابتاسم و طلقها) سيري تمشي اخلود
 
خلود:(رجعات راسها على لحيط كتنهج و عاضة شفايفها زملة طلعات معاها ) فيدي خاتمو
 
ارتورو: (خنزر فيها ) خاتم مكيعنيش نتي ديالو
 
خلود: و بوسة كتعني انا ديالك؟
 
ارتورو: (كيحقق فعينيها) الى بغيتي شيحاجا كثر مرحبا (دخل يدو تحت لبودي ديالها حتى وصل لريوس دصدرها و حبس لقاهم واقفين بمعنى قيمات) نهار تقولولي نتي ديالي اتشوفي حاجا اخرى
 
خلود:(تزنكات) بعد منييي
 
ارتورو: (جبدها عندو) سيري دابا سيري (تهزات و مشات و هي مرفوعة كتشوف من وراها فيه و تعاود تحرك اما هو تكا على لحيط كيشوف فيها و كيبتاسم على حيرتها عارف راسو خربقها و مابقاتش عارفة راسها شنو بغات)
 
 
….أما عشق لحقات عند بسباس و مانفال غير دخلات و هي تبتاسم لقاتو صايبلها لماكياج صارخ و برز عويناتها لكريستاليين و شفايفها لمنتافخين ، طلعات بومبا و جلسات حداهم حاطة رجل على رجل
 
عشق: صايبتي ليها دغيا
 
بسباس: لخفة فليدين ياختشي
 
عشق: دار اتكون خااااوية
 
بسباس: هي اتزها ليوووم
 
عشق: هاح لحايحا
 
مانفال: و انا؟
 
عشق: نتي اتلبسي مزيان و ماتسوقيش لنزار
 
مانفال: مااانقدرش راني توحشتو؟
 
عشق: كفتي و واياااك تمشي عندو الا لكرااامة
 
بسباس: ويلي ياختشي انا شحال هادي ماكفت
 
عشق: الله اعطيك موصيبة يا المدود هههه
 
بسباس: كتعااايريني (دلا شنافتو)
 
مانفال: نتا راك زييين و ماكيااااجك وااااعر
 
عشق: اوا قاد ليا ماكياجي باش نروبلوها فدار
 
بسباس: اححح و نوجد شراااب من بعد
 
عشق: يااااالاااااه اطلق العنان لموهبتك الزملاوية
 
…..كان فلبيرو حاط يديه تحت خدو و كيشوف فتصويرة مانفال فتيليفونو، توحشها ولكن بغا يربيها شوية باش تعرف خطأها و ماتعاودهاش، و من جهة أخرى كيخمم لمشكلة عشق خايف يظلم شفق بتصرفو و لكن ماعندو مايدير عشق كتبقا اختو لي عزيزة عليه و عمرها رفضاتلو طلب و بغا يردلها شوية من داكشي لي دارت على قبلو، تدق بابو و عطا الاذن للدخول، و دخل المحامي لي سلم عليه و جلس و جبد ليه لوراق
 
نزار: لوراق وجدو؟
 
لمحامي: كيما طلبتي اسي نزار عقد زواج الانسة عشق سقراط و جسور بناني واجدين….
 
نزار: اوك ايبقاو معايا و منين ايوقعوهم انعطيهملك باش تكمل الاجراءات
 
لمحامي: بطبيعة الحال انا رهن اشارتك
 
نزار: ميغسي تقدر تمشي
 
….خرج المحامي و بقا نزار كيشوف فدوك لوراق و كيقراهم و يتأكد منهم باش يخطي خطوتو التالية….
 
 
تقادو لبنات و تزوزو و لبسو لباس سيكسي و فاش كنقول لبنات كنقصد حتى بسباس لي لبس طالون و كسوة قصيرة و دار ماكياج و باروكة و الله و تشوفوه تقولو بنت، أما عشق لبسات كسوة كحلة كاملها خيوطة و مزيرة و صباط بلا، و مانفال كسيوة غوز بيبي لاسقة عليها، و خرجو هبطو لدار مالقاو حد و سدو كولشي دارو ظلام فصالة و طلقو الموسيقى و ضواو بحال لبار اوا جلسو فجليسة وجداتها ليهم لخدامة بتقاوت و شراب و شكلاط و تشيبس بداو بعدا كيسنابيو هو لول و خالقين سعادة
عشق: انا مانشربش قطعتو
 
بسباس: ال*لااااوي نعااااماسي
 
مانفال: حتى انا باش مايتقلقش نزار
 
بسباس: واااااش انسكر بوووحداااي
 
خلود:(كانت داخلة من جردة كتسمع لموسيقى و مشات لعندهم) هااااي راكم زاهيين
 
بسباس: جااااابك الله ليوووم تسكري
 
عشق: جلسي جلسي هاد لجليسة ماتلقايهاش فكل بلاصة
 
خلود:(جلسات و هي تحل لقرعة هبطات علييها) واااا خصني نسا
 
بسباس:(حيدهالها) يااااابنت لكلب رزيتينا فشراااب
 
خلود: خلينيييي خليييني انا لي درتها لكرييي خليييني نسكر
 
عشق: اراك دااااخلة سخووونة
 
خلود: سخني ياختي شدني بلبووووساااااان
 
عشق: هااااا شكووون
 
خلود: ارتووورووو
 
بسباس: ياااااادينك طمعتييلي فحوباااي
 
خلود: هاء حتى *وامل يتعاندو معايا
 
عشق: امكن راك مخطوبة ل صخر
 
خلود: شنووو ندييييير
 
عشق:(عطاتها لقرعة) اسكرييي
 
مانفال: (كتنغز عشق) يااااك ماغادي يدخل حد دابا
 
عشق: واااتي نساااي البشر و عيشي
 
بسباس: الله اعطيكم موصيبة مكتفوجو مكتخلقوها
 
عشق: طلق لييينا ديك لموووسيقى
 
بسباس: (ناض كيلوي فطرمتو و طلق ديك الاغنية د لافوت ديالي) مشيييناااا لغرسييييف ياااا ماااا و مشييينااا لغرسيييف
 
عشق: (ناضت كتشطح معاه) مع ضووورة جبدات سيف قالتلي نووووض ت*وي بسيييف لاااافووت دييياااالي
 
بسباس: (كيخرج طرمتو و يفيفري) لاااااافووووت دياااالي
 
خلود:(كتغني بجهد و كضحك) قلتلها كييييسميتك قالتلي سلوة
 
بسباس: قلتلها كيييسمتك قالتلي سلوة
 
عشق: (كتغوت) قدااااش ل*زازل و سوة مع ضورة حشات ل*لوة لااااااافوووووت ديااالي
 
مانفال:(كضحك و ناضت) لااااافوووت ديالي
 
عشق: (جبداتها لوسط) هااااادييييك امااانفااال هاااديك
 
خلود:(كتخوي شراااب على فم بسباس ) مشييييينااااا
لتااااااااااااازة يااااا ماااا و مشيناااا لتااازة قالتلي ضرب لخرزة
 
مااانفال:(كتعرف كلمة وحدة) لاااافوووت دياااالي
 
بسباس: مشيييينا لنااااضوووور اما و مشييينا لنااااضور
 
عشق: مع ضوووورة جبدااات شااااقور
 
خلود: قالتلي نوض ت*وي من لور
 
مانفال:نوض علي لااااااافووووت دياااالي وااااياااااناري
 
عشق: (كتحيد لحواايج لبسباس و خلود كتحيد حتى هي و مانفال كتحير بشعرها) عندك مليوووون يااااا ستنتن
 
بسباس:(جاااب لكااو) فلبزطاااام خليييه مخزووون
 
خلود: لااااايغرك داك *بون نوووض علق لااااافووووت دييااااالي
 
مانفال: (كتاكل شكلاط و فمها عامر) لااااافوووووت ديالي واهيااااا ناااري (مع غاااادي ضور اتشوف العائلة حالين فمهم فيييهم و هي تسمر)
 
خلود:(كضرب فطرمتها) قالتليهااااا كيسميتك قالتلي سلوة
 
بسباس:(كيدير بحال لفروووج ) قالتليها كيسميتك قالتلي سلوة
 
عشق: قداش ل*زازل و سوة مع ضورة حشاااااات ل*لوة لااااافووووت دياااالي (كترمي علييييهم لفلوووس)
 
 
….تشعل ضو عليهم و تحبسات لموسيقى ووقفو من شطيح و عشق ضارت لعند مانفال تشوفها فين ساهية و هي تشوف عائلتها المصونة خصوصا باها و جسور و قصي فالواجهة مطرطقين عينيهم و لعيالات حشمو جات سارة تمشي لبيتها صدقات تزدحات مع شيماء و دخلو للكوزينة و اماني دارت راسها كتهضر فتيليفون اما واحد ارتورو كان كيشوف فيهم منين بداو لقصارة و كيموت بضحك و كيشوف ف خلود باقا كتشطح واخا حبسات لموسيقى و بسباس كيتعوج
 
عشق: الاخوان هيييه (كتنغزهم)
 
مانفال:اويييلي اويلي(هزات طالونها و شداتها بجرية لبيتها )
 
بسباس: (عاد شاف هو و خلود العائلة و حط يديه على بزازلو ) مشات لهيييبة
 
خلود: لبووووودي لبووودي ديالي فييينو
 
عشق: انعلدينمكم (رماتلها لبودي)
 
بسباس: ليعاون (مشا كيجري)
 
خلود: بسبااااس سوووتياااناتك (هزاتهم و تبعاتهم)
 
عشق: (ماقدراتش تحبس راسها و تفرشخات بضحك) هههههههه والله حتى كيحسااابني ايتعطلوووو بسبااااس خلووود مااانفال اجيييو
 
نيار: سيري ابنتي الله اعطيك لعقل سيري
 
قصي: فييين سمعت هاد الاغنية
 
نيار: والا اقصي لا اضسرهم لاااا
 
قصي:(مشا هو و ياه كيضحكو) لافوووت ديااالي ههههههه
 
نيار: هههههه طيروني
 
عشق: (تبعاتلهم لعين و بدات كضحك و شوية شافت ف جسور لي مبتاسم) سلام
 
جسور:(قرب. منها) صافا؟
 
عشق: طوب
 
جسور: مزيان هادشي لي بغيت (دوز يدو على شعرو)
 
عشق: اوك (ضارت بغات تمشي)
 
جسور: بقات يوماين و اتمشي بصح؟
 
عشق: (ضارت عندو) فصراحة حتى كون مانفاونيش لأفغانيستان ماغاديش نبقا فبلاصة ماكاينش فيها نتا
 
جسور: بهاد سهولة؟!
 
عشق: عييت اجسور عييت نتقاتل على قبلك دابا انمشي و انساك و نسا انتقامي و نسا اي حاجا متعلقة بهاد لقصر
 
جسور:(بلع ريقو) الله اسهل عليك
 
عشق: لكن كنواعدك الكادو ديالك انعطيه ليك فليلة عرسك (قربات منو تاني كتشوف ف عينيه) صافي تسالا كابوس ديابلا…سالينا
 
جسور: (شافها مشات و خلاتو بوحدو واقف و نطق بصوت خافت) ديابلا مكتنساش
 
…..قررات مادير والو و اتقمر بحياتها و خدمتها و حطات كولشي فالحافة على قبل أمل ماكاينش و لكن بغات تختابر ذكاءها و ايمانها بمعتقداتها، دخل نزار للقصر و شاف ف جسور ققدامو و مشا عندو عطاه كروشية للوجه
 
نزار: شتي نتااااا مااااشي رااااجل و الرجولة كتبرا منك
 
جسور:(بزق الدم و شاف فيه باستغراب) وااااش تسوووطيتي فعقلك
 
نزار: و كتسولنييي؟ بلا حشمة بلا حياااا كضحك على جوج خواااتات اشماااتا منين نتا باغي عشق علااااش كتعذب شفق
 
جسور: زيييييد غوت و علي صوتك باش كووولشي يعرف و يتساااالا عذابي
 
نزار: عذاااابك بدااااا من ليوووم ماصدقتييييش
 
جسور: ختك لي ماصدقاااتش هي لي خانتني مع تايغر فوق فراشي انااا وياااها واخا هكك سمحت ليها و لكن كدوبها و طمعها فالانتقام مابغااااش اسالي كيييفاااااش بغيييتيني نأمن على وحدة مارحماتنيييش
 
نزار: عشق مكظلم حتى واااحد
 
جسور: سمحاااات فيا و خلاتني واخا شافت مني غير لخير
 
نزار: لخييير؟؟؟ وااااش نسييييتي ولا نفكرك نهار ضربتيها هاداك خير هاداك
 
جسور: انا ضربتها فصحتها و هي ضرباتني ف قلبي
 
نزار: مااازااال ماسااااليناش و مازال انتواااجهو (مشا و خلاه تماك بسرعة توجه لبيت عشق حلو و دخل لعندها) عشق
 
عشق: نزار ياك لباس؟
 
نزار: وجدت وراق زواجك نتي و جسور
 
عشق: هادشي ماصالحش انزار
 
نزار: خصكم تزوجو هااادا هو لحل
 
عشق: مايبغيش اتزوج بيا و انا مانقدرش نربط راسي بواحد ماباغينيش
 
نزار: واقع بيناتكم سوء تفاهم هو كيقول بلي خنتيه مع تايغر
 
عشق: انا مااااخنتوش
 
نزار: الطريقة الوحيدة باش اتيقك هي توقعي
 
عشق: سالينا انزار ليوم تأكدت بلي ماباغينيش صافي غادي نمشي
 
 
نزار:(حط ليها لوراق فوق ناموسية) نبغيهم يتوقعو صافي سالات لهضرة
 
عشق: كتعذب راسك
 
نزار: عشق نتي راك ماشي غير ختي نتي عشيرتي و ربيتيني على يديك خليني ندير شيحاجا على قبلك
 
عشق:(عنقاتو) الله اخليك ليا
 
نزار: انا معاك ديما
 
باس يدها و خرج متوجه لبيتو، أما واحد مانفال كانت حدا لباب دبيتها كتستارق السمع عرفاتو بلي جا و سمعات خخطاويه و مشات بسرعة هزات تيليفونها و جلسات فوق النموسية كتصور و تعوج فشفايفها بطريقة سيكسي، غير حل لباب و دخل ضرب فيها هكك لابسة لمزير صدر و لقاع مبندرين و لماكياج اراك من بعيد و حلاوة على حلاوة، ماشافتش فيه و كملات تصاورها و هو تدهشر و بدا كيحيد حوايجو باش يلبس سيرفيت، واخا هكك ماداتهاش فيه و ناضت بشوية لحدا لبلاكار جبدات شوميز كحلة و دخلات بيها لطواليط، بدلات و رجعات خرجات عندو لمعري كثر من لمغطي و هو خلاص غير حاضيها كيقول هادي مالها قلبات وجهها، شعلات تلفازة و جهدات صوت و هو مشا هز لبيسي بدا كيخدم شيحاجا ، صدعو صوت تلفازة و نطق
 
نزار: نقصي؟
 
مانفال: (دارت راسها ماسمعاتوش)
 
نزار:(ناض طفاها ليها) دويت معاك
 
مانفال:(شافت فيه) معايا؟
 
نزار: لا مع جنون
 
مانفال: لي فخباري مكتهضرش معايا (تهزات) هاني انخرج بلا منصدعك
 
نزار: فييين خااارجة بشومييز؟ تبتي للأرض راه عضامك مازال مابراو
 
مانفال: بغيت نمشي عند بسباس
 
نزار: ماكاين لا بسباس لا *بي
 
مانفال: هضر معاااايا باحترام مانبقاش نعلمك فهاد لاج أداب الحوار
 
نزار: (جبد فيها عينو و قرب منها) اييييه عاوديها
 
مانفال:(كتصطانع القوة) سمعتيني مزيان يا تحتارمني يا طريق لي جابتني تردني
 
نزار: (كيصبر راسو) ماغاديش ندير فيك راسي فهااااد ليل
 
مانفال: اوا تصبح على خير
 
حيدات بينوارها و نعسات فوق ناموسيتها عاطياه بظهر و شاداها ضحكة و هو كيتفش و يتهز بوحدو، مشا سد داك لبيسي و طفا ضو و نعس حداها معفر و هي كتمايع عليه فنموسية و تقحبن مرة نافخة صدرها و مرة مقربالو طرمتها و هو ربي لي عالم بحالتو و هي كتمحكك عليه و كطلق تنهيدات
 
نزار : (قاس جبهتها لقاها سخونة) مانفال (كيزعزعها)
 
مانفال: حلات عينيها و ضارت عندو) هممم
 
نزار: واش فيك سخانة؟
 
مانفال:(كتقيس جبهتها) منين بديت لقراية و سخانة فيا
 
نزار: سيري دوشي تهبط ليك
 
مانفال: لا
 
نزار: علاش
 
مانفال: (قربات منو و قلبها كيخفق و عاضة شفايفها ويديها على صدرو كتحركهم حتى *مل ) دوش بلا بيك مكيحلاليش
 
نزار: (جبدها عندو) علاش كديريلي هاكا علاش
 
مانفال:(كتغبن عليه) تعديتي عليا قبل ماتعرف
 
نزار: واش مرات راجل كتمشي لتماك و كتشطح مع ولد غريب؟
 
مانفال: كنعتارف غلطت
 
نزار: تحملي اغلاطك دابا راك كبرتي
 
مانفال:اوك و ماعليش تحملني حتى نتا و ذنوبك على راسك (عطاتو بظهر و نعسات مخلياه كيتقلا)
 
نزار:(ضورها تاني عندو) اش هاد لهضرة وليتي كتقولي ليا
 
مانفال : مالها هضرتي؟
 
نزار: ماشي مانفال هادي لي كنعرف
 
مانفال: (بحزن) حتى نتا تغيرتي عليا
 
نزار: غرت و دمي كان كيغليييي رااااك مامزوجاااش بشماااتة
 
مانفال: انا ماكنتش عارفة
 
نزار: كنخاف عليك حيت باقا صغيرة و طايشة
 
مانفال: و انا كنخاف تخليني
 
نزار:(جبدها لعندو حتى تخشات فيه ) عمرني فكرت نخليك نتي رووحي امنفال
 
بدات كتبوس فيه بشوية ففمو حتى تطلق معاها و بدا كيفلورطي معاها ب جهد، تكعد و يديه كتحرك على صدرها و فخاضها و كرشها شوية و هي تبعد منو شوية و همسات ليه
 
مانفال: نعاودلك شنو حلمت
 
نزار: (بنشوة) امم
 
مانفال: حلمت بلي عندي ولد منك
 
نزار:(ضحك بعفوية) شعرو بيض بحااالك؟
 
مانفال: و كيشبه ليك
 
نزار: (رجع كيبوسها ) مابغيتش ولد واحد بغيت بزاااف هاد لقصر بغيتك تعمريه ولاد و بنات
 
مانفال : كنبغيييك
 
…رجع كيبوس فيها و يديه على فخاضها كيسخنها غير بشوية بوسات على عنقها شعلو نيران الشهوة فيها و تنهيداتها طلعو، عينيها كيتشقلبو و هو كيزيد اشعلها ب كلماتو المعسولة، توحشها و عرف بلي بعادو عليها زادو عذاب على عذاب ، لحظات من الحميمية قبل مايتجردو من ملابسهم و يتلامسو اجسادهم و يعيشو فعالم الشهوة و الجنس
 

 
صبح صباح جديد لي نقدر نسميه اليوم المصيري و اليوم الأخير فاللعبة فاقت عشق او بالاحرى ماقدراتش تنعس و بقات كتشوف فوراق زواج، و حطاتهم ف لمجر و لبسات كاب و خرجات من بيتها حتى وصلات للجريدة ديالهم، بقات كتنفس بعمق و كتمشى حتى بعدات على لقصر و تفكيرها سارح، ليوم ايتزوج جسور و هي اتمشي فمرة، الى ماصدقش راجل معاها حياتها اضيع، كان بامكانها تستغل الجنين لي فكرشها لكن بغات تخليه بعيد عن صداع و المشاكيل و هو الوحيد لي كيهمها عارفة بلي دخلات لشهرها الرابع و بغات تشوف واش عندها بنت ولا ولد واخا كتحس بلي ديابلو صغير كيتكون داخلها،إنما فيها لفضول يالاه كانت اضور باش ترجع و هي تجبدها واحد ليد حتى غوتات لكن سرعان ماسد ليها فمها و خشاها بين شجر و طلقها
 
تايغر: ششش ماتغوتيش
 
عشق: (مطرطقة عينيها فيه و حاطة يديها على كرشها) اشششش كديييييير نتااااا هناااا بعد مني (بغات تمشي بحالها و رجعها)
 
تايغر:(عينيه فيهم ترجي) ديابلا عفاك سمعيني
 
عشق: مااااتقييييسنيش (مبعدة منو))
 
تايغر: ماتخاااافيييش ماغاااديش نآذيك
 
عشق: مكنخاف لا منك لا من غيرك غير شوفتك كتروع ليا خاااطري
 
تايغر: عارف راسي آذيتك ولكن كانت فلحظة غضب ماقصدتش نضربك ولا حتى نلوح تصاور
 
عشق: من لول كنتي باغي تمرمد سمعة عائلتي فتراااب و ترد الاعتبار لأمريكا
 
تايغر: اااه عندك الحق و من بعد مادرت هادشي و مشيت ماقدرتش نخليك و نسمح فيك أنا كنبغيييك اديابلا كنبغيك
 
عشق: و انا مكنحس ب حتى حاجا من جيهتك
 
تايغر: ماااديريش فيا هاكا نقدرو نمشيو منهنا و نعيشو حياتنا
 
عشق: اناااا حيااااتي هنااا ماااشي معااااك
 
تايغر: الى ماكنتيش ليا عمرك اتكوني لغيري
 
عشق: كتحلم
 
تايغر: غاااادي نوريييك حبي ليك فين يقدر يوصل
 
عشق: نتاااا مريييض فعقلك
 
تايغر: و فكرة انك تنفاي حسن ليا من انك تكوني مع داك *امل
 
عشق: غير تهنى المنفى ماشي نهاية شري او خبثي
 
تايغر: عمرك ماغادي تلقاي شيواحد يبغيك قدي
 
عشق: بعبارة أصح عمرني أنبغي شيواحد
 
تايغر: و انا كنواااااعدك اتبقااااي طول عمرك بوحدك
 
عشق: سييييير منهنا قبل مانعيط ليهم يديوك
 
تايغر: (زير على يدها) مكنخااااف من حد و كيما قدرت ندخل لهنا فنهاااار فأي لحظة انقدر ناخدك و نغبرك
 
 
…نترات منو هاربة من تهديداتو لي يمكن ماغاديش تعرف صحهم حتى تجربهم و توقف عليهم ، رجعات للقصر كتشوف كولشي بدا الاستعدادات ليوم لعرس او بعبارة اصح ليوم جنازة العرس لي كولشي كان كيتسناه ، روينة نايضة و سارة و شيماء داخلين خارجين كيوجدو، و نيار و قصي كيهضرو فتيليفوناتهم و الخدم مكيرصاااوش، كل واحد كان كيدير شيحاجا باش هاد ليلة طلع واااعرة ، كانت كتشوف فيهم كيدوزو من حداها بسرعة البرق كأنهم مكيشوفوهاش و مامسوقينش ليها، ماشي شيحاجا جديدة عليها، بدون اكتراث طلعات لبيتها و جبدات لافاليز ديالها كتجمع حوايجها بشوية، دخل عندها بسباس و خلود بلا إذن
بسباس: وييييلي على انا باقي انشوف ف وجهم
 
خلود: تشوهنا صاافي
 
….جلسو فوق نموسيتها و باقيين كيهضرو على احداث البارح و كيضحكو حتى شاف بسباس فلباليزة
 
بسباس: فييين غااادية
 
خلود: نسيتي بلي اتمشي لأفغانيستان
 
بسباس: هاااويلي ليوووم ماتحضريش لعرس ختك
 
عشق: انحضر
 
بسباس: (كيمضغ لمسكة) و علاش كتجمعي داااابا
 
عشق: باش نمشي
 
بسباس: دوختيييني واش اتمشي و لا اتبقاي
 
عشق: انمشي انا و ارتورو
 
خلود:(تكعدات) كيفاش نتي و ارتورو؟
 
عشق: بغا يمشي معايا و وافقت
 
خلود: ولكن هو علاااش ايمشي
 
عشق: سيري سوليه هو (سدات لافاليز ديالها)
 
بسباس: دنيا مرونة لتحت بلحق غير يساليو ايطلع لقصر واااعر
 
عشق: فين هي شفق؟
 
بسباس: مشات هي و هبة و اماني لصبا و اتلحقهم سارة و شيماء
 
خلود: و حنااا ماغانمشيوش؟
 
بسباس: اتلحقي نتي و مانفال و عشق يعطيك موصيبة
 
عشق: انا ماغانمشيش
 
بسباس: اتبقااااي معااايا ياحليلي
 
خلود: انمشي نشوف مانفال فينها
 
بسباس: كطيييري صبري انزلو كاملين
 
 
عاودو خرجو من لبيت و نزلو لتحت و لكن هاد لمرة مالقاوش سارة و شيماء حيت مشاو ، و مانفال كانت نازلة من لتحت حتى وصلات لعندهم و بدات كضحك
 
مانفال: سلااام
 
بسباس: لبعلوووكة من داك نهار ماشفناك
 
مانفال:(بخجل) كنكون غير مع نزااار (ضارت عند عشق) داكشي لي قلتيلي كاااملو درتو و صدق (عنقاتها) شكرااا
 
عشق: ماشي مشكل تفكري هضرتي و طبقيها اتعيشي مزيان (بعدات منها )
 
خلود: مانفال خصنا نتبعوهم لصبا
 
مانفال: شنو هادا؟
 
خلود: يالاه و تعرفي
 
مانفال: خصني نقولها لنزار
 
بسباس: نزار خرج صباااح
 
عشق:(ضارت لعندو دغيا) ماعرفتيش فين مشا؟
 
بسباس: لا صراحة
 
مانفال: واخا يالاه نمشيو
 
عشق: شيفور ايوصلكم
 
….مشاو لبنات و بقات هي و بسباس فحالة صمت حتى نطق
و هو كيشوف فيها
 
بسباس: علاش كنشوف فعينيك لحزن
 
عشق: عينيا ماتخلقوش باش يحزنو
 
بسباس: نسااايه هو ليوم ايتزوج بختك
 
عشق: ماكافيش انمشي بلا رجعة
 
بسباس: (بدا كيدمع) مابغيتكش تمشي
 
عشق: (ضارت بغات تمشي و نطقات) فين هو؟
 
بسباس: خرج
 
عشق: مزيان أنا فبيتي منين يجيو من صبا قولهالي
 
 
طلعات لبيتها و هي ساكتة على خزيت و عارفة راسها وصلات لنقطة حاسمة ياتخسر يا تربح، اما هو كان جالس فدار صاحبو كيسالي فكاس و كيبدا فواحد و وجهو شاحب روحو عيات و لحزن فعينيه بان، كيشرب الكاس و عقلو كياخدو حتى لعندها و يحطو فجحيمها، زف بداك لكاس و كيمسح بيديه على راسو
 
صخر: باراكا من شراب
 
جسور: كنشرب باش نساها و عقلي كيديني عندها
 
صخر: فات لفوت ليلة زواجك من شفق
 
جسور: اه ليوم جنازتي
 
صخر: سمعت بلي عشق غادي تمشي
 
جسور: و زوينة فهادشي انا سباب
 
صخر: لبنت لي لاحت راسها فلعافية على قبلك اجسور كظن انها مكتبغيكش
 
جسور: مكتبغينيش قالتلي غير انتقام
 
صخر: قلتي ليها بلي كتبغيها؟
 
جسور: لا
 
صخر: اذن اجسور كيفاش بغيتيها تعتارف ليك و هي ماعارفاكش واش كتبغيها؟
 
جسور: افعالي كانو باينين
 
صخر: ماكافيينش مرة مرة خصنا نقولوها باش نرتاحو
 
جسور: كتهضر هاكا بحال الى مامجربش
 
صخر: انا حالتي مكتشبهش لحالتك
 
جسور: الاعتراف لي كيقابلو الرفض كيوجع
 
صخر: و كيذبح و لكن انا ماشي بحالك مكنهربش و مكنتخباش
 
جسور: فرأيي خصك تنساها حتى نتا
 
صخر:(جغم) غادي تجيبها ليام راكعة و غنفكرها فكولشي
 
جسور: عرسها هي و باك تأجل
 
صخر: و هادشي بسبب عشق شرات الشركات و خلاتو بلا فلوس و انا انتسنا وقتي
 
جسور: صخر عشق مكديرش هادشي حبا فيك
 
صخر: عارف ولكن شنو مصلاحتها
 
جسور: كتنتاقم من هبة
 
صخر: هي خدات انتقامها فاش هبة نعسات معايا اذن كان ممكن تفضحها
 
جسور: ماعندهاش مصلحة تفضحها ولكن (سكت شوي و تفكر الملف زرق لي فيه صور محسن و تفكر كلام عشق عن التحرش لي تعرضات ليه و بدا كيربط الاحداث)
 
صخر: ولكن شنو؟
 
 
جسور: (شاف فيه ) والو (مسح ناذرو) ماكاين حتى حاجا
 
صخر: خصك تمشي توجد راسك
 
جسور: اه مع انا فرحااان بزواااجي غادي نمشي
 
صخر: ماعرفتي تقدر تبغي شفق شي نهار
 
جسور: صخر كاينة عشق بوحدها عشق لي هنا (كيشير لقلبو) هانتني فرجولتي و باقي كنبغيها، مكتبغينيش و لكن كنبغيها ،استعملاتني لانتقامها و انبقا كنبغيها
 
صخر: و اتزوج بختها فتالي (ناض ) غادي تسطيني اجسور
 
جسور: الوليدة عزيزة عليها شفق على قبلها فقط انتزوج
 
صخر: راك نتا لي اتزوج ماااشي مك
 
جسور: اصلا حبنا حرام
 
صخر: غادي تندم
 
جسور: عارف
 
…..بقاو كيهضرو صخر كيهضر معاه على أمل ينصحو و جسور كيهضر باش اتلف الوقت و يدوز نهار دغيا و يتسالا لكابوس، أما ف صالون الصبا كانو مجموعات كيديرو مساج و كيتقادو و يهضرو و يضحكو، كانت شفق ملوية عليها فوطة بحالها بحالهم و لبنات ضايرين عليها ، عينيها زورق كيبريو بالفرحة و قلبها كيزدح هاد ليلة اتكون بين يديه ، و تولي مراتو و حلالو، كتشوف فلبنات فرحانين و ماماها معاها فرحانة و كدعي معاها، ماكرهاتش ليل يوصل دغيا و تبقا هاد لفرحة معاهم ديما
 
شيماء: تبااااارك الله ولدي واخد زين
 
شفق: لهلا يخطيك اخالتي
 
سارة: لعقبة نفرح بختك عن قريب الله اعطيكم مانويتو فخاطركم
 
خلود:(كتشوف ف هبة و هضرة ارتورو كتردد فوذنها) هبة
 
هبة:(كانت ساهية ) نعام
 
خلود: فين سهيتي
 
أماني: فين بغات تسهى من غير فيه
 
هبة: اه اماما كنت كنفكر فيه
 
أماني: بزعطااا
 
هبة: عجبك لحال حيت زواجي تأجل
 
أماني: بطبيعة الحال لا انا غير بغيت نزوجك بعزك
 
خلود: ماتخافيش يكون خير
 
هبة: الخير كيشوفني و كيقلب
 
مانفال:(قربات ل سارة) خالتي
 
سارة: نعام ابنتي
 
مانفال: حتى انا تأجل زواجي؟
 
سارة: لا ماتأجلش ليوم اتزوجي نتي و نزار
 
مانفال: ليوووم؟
 
سارة: اه حتى نتي ليوم عروسة
 
مانفال:(ابتاسمات) لهلا يخطيك
 
 
بقاو كيتحدثو و يوجدو فراسهم و يضحكو مع بعضياتهم، واخدين راحتهم ووقتهم باش يوجدو فراسهم ليلة خص يدوز كولشي هو هاداك، تحطات طائرة فروسيا و نزل منها كمال و شهاب هاد الاخير لي ملامحو جامدة حيد نظاظر من على وجهو و توجه هو و كمال لطوموبيل يمشيو للأوطيل يرتاحو و يوجدو راسهم
 
كمال: مامتيقش بلي جسور ايتزوج شفق
 
شهاب: علاه؟
 
كمال: كان كيبان ليا كيبغي عشق
 
شهاب: الله و اعلم
 
كمال:(ابتاسم) اذن عشق سيليباطير دابا
 
شهاب: هاذي فرصة مليحة
 
كمال: من ديما كانت كتسطيني و هاد لمرة ماغاديش نفلتها
 
شهاب: ان شاء الله
 
كمال:(دقيقة كيشوف فيه) مالك ساكت
 
شهاب: والو
 
كمال: ياكما المافيا كتهددك ثاني؟
 
شهاب: واش فيديهم اديرو؟ زوجتي و ولدي ماتو مابقا عندهم ماياخذو
 
كمال: خصك تنسى تعرف على شيوحدة اخرى تزوج و بني حياتك من جديد
 
شهاب: واشمن حياة انبني و انا مازالني عالق فخيوط لماضي
 
كمال: ربي كبير غادي يلاقيك ببنت ناس
 
شهاب: (حط يدو على خدو) علابالي لكيتها و خسرتها
 
…بصوت خافت نطق هاد الكلمات، منين سمع زواجها ووصلاتو بطاقة دعوة خلا كولشي و جا باش احضر لكاتبتو المفضلة، كلماتها لاسقين فذهنو و صوتها تغلغل لمسامعو نهار هضر معاها اما عينيها و شوفاتها كانو مرهم لجروحو…
 
 
بدات شمس كتغرب ووصلات سيارة نوع ليموزين وقفات قدام لقصر، هبطات منها شفق بقفطانها البيض و سلهامو دايرة لقب و هازة طرف توبها بصبيعاتها، حنيكاتها حومر و كتشقشق بلبيوضة و لبنات معاها لابسين قفاطن و داخلين كلهم يالاه ايحطو رجليهم فدرجات لقصر بدات الفرقة الموسيقية بالكمان كتعزف و الاشبينات كيلوحو الورد عليها، دخلو للداخل و تعرض ليهم نيار و قصي فرحانين
 
نيار:(باس جبهة شفق) ماشاء الله ابنتي
 
شفق:(باست ليه يديه) لهلا اخطيك عليا ابابا
 
سارة: مازال تابعنا توجات يالاه نطلعو بسباس كيتسنانا (مشاو)
 
قصي: (جر شيماء) مابانش ليك جسور
 
شيماء: علاه ماكاينش فبيتو و كيوجد فراسو
 
قصي: مادخلش لقصر منين خرج صباح
 
شيماء:انطلع نتأكد (مشات كتزرب فدروج حتى وصلات لبيتو و حلات لباب لقاتو خارج من دوش بينوار) جسور
 
جسور: الوليدة؟
 
شيماء: خلعتيني علييك
 
جسور: مالك؟
 
شيماء: قالي باك مادخلتيش من صباح
 
جسور: لا دخلت من لباب لوراني عليها ماشافنيش
 
شيماء: ماشي مشكل وجد راسك ناس مابقالهم والو و يوصلو
 
جسور: (هبط عينيه) واخا
 
شيماء:(باستو فحنكو) الله ارضي عليك اولدي
 
…ابتاسم ليها فوق طاقتو باش ادير ليها لخاطر و هي خرجات،و جلس مرة اخرى كيفكر فيها و زهر لي عندهم بجوج… أما فلبيت لي حداه كانت مانفال يالاه دخلات و لمحات نزار كيلبس حوايجو و مشات عنقاتو من لور
 
مانفال: توحشتك
 
نزار: حبيييبتي (ضار لعندها) تنورتي
 
مانفال: (كترمش بعويناتها) قالتلي ماماك ليوم عرسنا حتى حنا
 
نزار:(باسلها يدها) اه و اخيرا انشوفك بفستان لعرس
 
مانفال: فرحااانة بزااف
 
نزار: و انا كثر (خطف قبلة من فمها )
 
مانفال: انمشي نوجد راسي
 
نزار: انتسناك باش نهبطو بجوج
 
….خرجات و خلاتو فلبيت و توجهات لعند بسباس لقات عندو شفق كيقاد ليها فلميكاب
 
مانفال: انطييير بالفرحة
 
شفق: كون تشوفي انا قلبي كيضرب من صباح
 
بسباس: ليوووم انطلعكم قرطاااااساااات
 
 
….داز شوية د الوقت و لقصر بدا كيعمر بناس و صحافة وصلات و الموسيقى بدات و الخدم كيسربيو الناس، لقصر طلع واعر بديكور و ريحة لورد و لعود معمراه ، نساء الطبقة البرجوازية كيتفاخرو على بعضياتهم بأحدث الفساتين و المجوهرات و رجالهم كيتفاخرو بعدد لفلوس لي ربحو، كانت عائلة سقراط متميزة نساءها باللباس التقليدي المغربي، سارة لابسة قفطان حمر مع ماكياج صارغ و مشيطة سامبل و شيماء قفطان زرق ملكي جاي مع عينيها لي غمقاتهم و طلعات شعرها لفوق كعكة أما اماني لبسات قفطان اسود مرصع بذهبي و خلات شعرها مطلوق مع ماكياج خفيف، و هبة لبسات قفطان جوهرة غوز خفيف، و اخيرا خلود لبسات قفطان اصفر و ماكياج كيبرز عويناتها و حافظات على شكل شعرها المتموج ، أما نيار و قصي كانو لابسين طقم اسود محافظين على لباس لكلاسيكي و كل واحد حداه مرتو، دخل شهاب و كمال للقصر و توجهو عند نيار
 
كمال: سي نيار مبرووك (سلم عليه سلام رجولي و داز لقصي و شهاب دار بحالو)
 
نيار: كيف وصلتو بيخير؟
 
شهاب: الحمد لله و مبروك
 
قصي: الله ابارك فيك لعقبة ليكم
 
كمال: ان شاء الله
 
…دخل محسن هو و ولدو و من ملامحهم العابسة باينة كانو داخلين فحوار
 
محسن: كنقولك خصك تشري الشركات من عشق انا محتاجهم
 
صخر: محتاجهم باش تقمر بيهم؟
 
محسن: مااشي شغلك
 
صخر: كيفاش ماشي شغلي و هوما ديال الوليدة
 
محسن: داكشي علاش خصك تشريهم مابغيتش آخر ذكرى لمك تولي فيد ديابلا
 
صخر:(ابتاسم ) اللهم فيديها ولا فيدك (خلاه و زاد )
 
….توجه محسن لعندهم و داير ابتسامة صفراء، شد فيد هبة و سلم على الجميع و بارك ليهم، سارة بقات كتشوف فيه و كتفكر هضرة عشق و بلعات ريقها كتحاول تنفض هاد الافكار لكن نظراتها ليه لاحظهم و ابتاسم ليها
 
محسن: حتى نزار غادي يتزوج هاد ليلة؟
 
سارة: اه أن شاء الله
 
محسن: كنتمنى السعادة لولادك ديما
 
سارة: شكرا
 
محسن: العفو امدام سارة
 
سارة:(طلعات حاجبها و ابتاسمات بشر) تيريزا ليخليك
 
نيار:(كان كيهضر مع قصي و راد وذنو لعندها غير سمع جوابها وضار بشوية و حاوط خصرها و جرها عندو كيشوف فيها) تيريزا
 
سارة: (عضات شفايفها) توحشتها
 
نيار:(همسلها فوذنها) بينيها مرة اخرى و انقتل شيواحد بسبابك
 
سارة:(باستو) اصلا نتا بوحدك لي عارف اش كتعني
 
نيار: sexy woman (إمرأة مثيرة)
 
 
كانت فبيتها هازة كتاب صغيور كتقرا فيه و كتسمع الموسيقى، حالة من الهدوء نتابتها و سكات طغى فكلماتها، طوات ورقة فلكتاب كتميز بيها فين وصلات، و هاد الطريقة كيديروها قساة القلوب بزاف، ناضت و حيدات حوايجها و لبسات سروال توب و ديباردور بيض و طلقات شعرها، رشات بارفان و قادات ماكياجها و لبسات طالون ماعاليش بزاف، دخل عندها ارتورو و شاف فيها بارتياح
 
عشق:(نطقات بهدوء) حتى واحد ماسول فيا نساو كلهم بلي غادي نمشي
 
ارتورو: تلاهاو مع شفق
 
عشق: ماشي شيحاجا جديدة
 
ارتورو: وصل لوقت
 
عشق: يالاه نمشيو (عيطات لخدامة خرجات لافاليز ديالها و هي لبسات فيست كحلة و قبل ماتخرج جبدات وراق زواج من لمجر ووقعاتهم و حطاتهم فوق لمجر)
 
ارتورو: يالاه
 
…خرجات هي و ياه و قبل مايهبطو لتحت وقفات خلود قدام ارتورو
 
خلود: بغيت نهضر معاك
 
عشق: غادي ندوز من لباب لوراني حتى تلحقني (مشات)
 
ارتورو: (ابتاسم لخلود) اتهناي مني
 
خلود: بصح غادي تمشي ؟
 
ارتورو: فينما كانت ديابلا انا كنكون
 
خلود:(بلعات ريقها) و انا؟
 
ارتورو: كنخلعك و مكتحملينيش
 
خلود: (كضور عينيها يمين و شمال) غادي نقول لصخر بلي مابقيتش بغيتو
 
ارتورو: علاه
 
خلود: حيت قلبي مكيضربش بجهد فاش كنكون معاه (شدات فيديه) نتا فيقتيني
 
ارتورو: (حيد يدو من يدها) انا غادي نمشي اخلود
 
خلود: ياك خلود ديال ارتورو؟
 
ارتورو: واش اتبقا ديالو واخا يمشي؟
 
خلود: ماتمشيييش
 
ارتورو: مانقدرش
 
خلود: الى مشيييتي مااتعاودش ترجع عندي
 
ارتورو:(حط يدو على حنكها) الله اعاونك
 
مشا و خلاها واقفة مسمرة تعابيرو مغوبشين و هي تعابير وجهها مصدومين لدرجة بغات تبكي، خرج لبرا و توجه لعند عشق فين واقفة كتشوف فلقصر بكبرياء و لموسيقى كتزدح
 
ارتورو: اذن وصلنا لنهاية و غادي نمشيو
 
عشق: (ابتاسمات) حنا ماعندنا فين نمشيو ارتوريتو
 
ارتورو: كيفاش؟
 
عشق:(عطاتو تسجيل) هاد تسجيل غادي تعطيه لجسور
 
ارتورو: و نتي ؟
 
عشق: الى سول عليا و اكيد ايسول عليا قولو انا فلفيلا ديالنا (ركبات فطوموبيلتها و نطالقات)
 
 
….وجدات كل من شفق و مانفال و مانعاودش ليكم اخواتاتي كيف طلعو كيحمقو ماكياج رائع تسريحة رائعة و فساتين ديالهم كيهبلو، تدق فبابهم و دخل نزار مبتاسم فاش شافهم بجوج، عينيه كيبريو و هو كيشوف ف مانفال لكن قلبو كيوجعو على شفق، قرب من شفق هي لولة و باسها فجبهتها و عنقها
 
نزار: كنتمنالك حياة زوينة بعيدة على المشاكيل و لي يستاهلك بصح
 
شفق: شكراا اخويا كنتمنالك السعادة حتى نتا مع مانفال
 
نزار:(مشا عند مانفال) طلعتي كتحمقي
 
مانفال: حيت انا مراتك
 
نزار:(عطاها يدو) مشينا؟
 
مانفال: اه
 
شفق: نزار
 
نزار:(ضار لعندها) نعام
 
شفق: ممكن تعيط ليا على بابا
 
نزار: واخا
 
…شدات مانفال فنزار و خرجو من لبيت هابطين لعند الحضور تطفا ضو و رجع ضو خفيف مسلط عليهم و لموسيقى تبدلات لرومانسية، هابطين و الورد كيتساقط عليهم و ناس كيصفقو عليهم حتى هبطو لآخر درجة و تشعل ضو، خداها لبلاصتهم فين ايعقدو عقد زواجهم و جر ليها لكرسي جلسات و جلس حتى هو و سارة و نيار كانو هوما شهود، تم عقد زواجهم بموافقتهم و موافقة شهود و سيناو على لورقة وولاو زوج و زوجة، ناضو و هز ليها لفوال و باسها قدام كولشي و هي تزنكااات بدا كولشي كيصفق و يضحك و يبارك ليهم ….
 
نيار: مبروك عليكم
 
نزار: الله ابارك فيك
 
سارة: اوااا دابا خصنا شي بنت ولا ولد
 
مانفال: ان شاء الله اخالتي ههه
 
نزار: الوليد شفق قالتلي بغاتك
 
نيار: واخا انا انطلع عندها(مشا)
 
نزار: حبيبة أنا شوية و نجي عندك
 
مانفال: واخا
 
….طلع نزار فدروج غير وصل لفوق بدا كيزرب عند عشق مشاتلو من بالو و تفكرها فاش سينا على العقد، دخل عندها للبيت لقاه خاوي قلب فلبلاكار ديالها مالقاش حوايجها، و خايف من داكشي لي كيفكر فيه، صافي مشات و ماغاديش ترجع، جلس فوق نموسيتها كيفكر و هو يضور راسو و شاف عقد الزواج ديالها هي و جسور و كاين توقيع ديالها، ابتاسم و عرف بلي كاينة فرصة و هز لوراق و خرج….
 
 
…..تزدح لباب عليه و كان هو كيقاد لكرافاطا ديالو فلمراية لابس قاميجة بيضة و سروال زرق و فيست زرقة، متملك نفسو و داير تغوبيشة فوجهو، ضار بكل هدوء و شاف فيه
 
ارتورو: عشق مشات بحالها
 
جسور: مزيان
 
ارتورو: كيفااااش مزيااان راه كنقولك مشات
 
جسور: ياك نتا لي قلتيلي انا وياها علاقتنا حرام
 
ارتورو: قلتها حيت كنت مجبر و كنت متيقن بلي عشق ماغاديش تسمح فيك
 
جسور: سمحات شحال هادي و دابا خليني نمشي عندي عرس كيتسناني (حل لباب و لقا نزار فوجهو)
 
نزار: عشق مشات فخطرة
 
جسور: قالهالي ارتورو
 
نزار:(دخل و سد لباب) غادي تخلي لبنت لي كتبغي ينفيوها؟
 
ارتورو: دارت هاااادشي كاااااملو بااااش تزوج بيييك و نتا ماباغيش تفيق
 
نزار: مصيرها بين يديك
 
جسور: نزار ختك مكتبغينيش و عمرها ماغادي تبغيني
 
ارتورو: ولكن قررات تعيش معاك و قربها منك كيخلع تايغر لدرجة هددني باش نفارقكم
 
جسور: شنو كتقول؟
 
ارتورو: هددني نفارقكم ولا غادي ينشر تصاورو هو و عشق ولكن عشق فرطات فخدمتها و سمعتها باش تبقا معاك
 
جسور:(شدو من لكول) نتااااا ماتسوااااش
 
ارتورو:(تنتر منو) و هي ماخانتكش معاه و عندي دليل (عطاه تسجيل)
 
جسور: (فتحو كيسمع هضرة عشق مع تايغر و غمض عينيه بعصبية) عشق اشنووو درتي فينا
 
نزار: الى كتبغيها سير لعندها
 
ارتورو: لحقها قبل ماتمشي
 
نزار: جسور حياتك نتا كتقرر فيها حتى واحد مامسؤول علييييييها حتى واحد ماغادي يفهم قلبك من غيرك
 
جسور:(لما تكب) يعني مشات و تنازلات على انتقامها
 
ارتورو: على قبلك سمحات فكولشي
 
نزار: و عرفتي شنو لي زوينة فهادشي هي انا درت ليكم عقد زواج و عشق وقعات عليه قبل ماتمشي
 
جسور:(شدو منو كيقراه) بغات تزوج بيا؟؟
 
ارتورو: بغات غير تبقا معاك
 
نزار: دابا يا تمشي عندها يا اتعيش طول عمرك بوحدك
 
جسور: و شفق و الوليدة و ناس لي كيتسناااو
 
نزار: سمع لقلبك
 
جسور: (كيحرك راسو بلا) مانقدرش….
 
ارتورو: شنووو
 
جسور:(شاف فيه بنظرات جامدة) مانقدرش نخليها تمشي
 
نزار: اش كاتسنى سييير
 
ارتورو: اتلقاها فلفيلا ديالكم
 
جسور: انجيبهاااا معايا (بغا يخرج و هو يوقفو نزار)
 
نزار: وقع بعدا على العقد
 
كيقلب على ستيلو حتى لقاه و وقع بدون تفكير و خرج كيجري، هبط من دروج الخلفيين باش يخرج من باب الجردة اما لفوق كان نيار قدام باب بيت بنتو، دخل لعندها و عينيه كيبريو بلفرحة، شوفتو ليها بفستان العرس كان فخر بالنسبة ليه و حس الابوة تحرك فيه ،قرب منها و فتح يديه ناحيتها و هي سرعان ماشافتو عنقاتو و بدات كتبكي فصدرو
 
نيار: ششش علاش كتبكي
 
شفق: نتا احسن اب فهاد العالم
 
نيار: و نتي بنتي لغالية لي كنهز راسي فيها (كيمسحلها دموعها)
 
شفق: بغيتك نتا توصلني بيدك لعند جسور
 
نيار: (باسلها جبهتها) انكون معاك فكل خطوة كتخطيها
 
شفق: (شدات فيديه) مشينا (ضارت شافت ف بسباس كيبكي) بسباس مالك
 
بسباس: حركتووولي المشاااعير الله اخليكم مجموعين ديما
 
….ابتاسمات ليه و رجعات شدات فباها و خرجو من لبيت، كيتمشاو فداك لكولوار طويل لمزين بلورود الحمراء ،و اضواء ناصعة كضوي على فستانها لدرجة كيبري و حجيراتو لي من الألماس كيبرقو و لكن ماغاديش يكونو بحال عينيها لي بالفرحة كيلمعو، و ابتسامتها طالعة من القلب، خطوة مور خطوة حتى وصلو لدروج و قلبها كيخفق مابقا والو باش توصل لبلاصتها لي فيها غادي توج مراتو و حلالو، هابطة من دروج بكل انوثة و هو كيشوف فيها بابتسامة كان شهاب بقدر مافرحان ليها بقدر مالام راسو و ماكرهش يكون بلاصة لعريس، رغبة مدفونة بالنسبة ليه و حتى بينو و بين نفسو مايقدرش يعتارف بيها، حاكم على راسو بالموت من نهار توفات مراتو وولدو، ولكن شوفتها كتفرح قلبو، تصفيقات خفيفة كانت بحال النغمة على خطوات هبوطها من دروج عينين لي كيبغيوها دمعو بالفرحة و عينين لحساد كيشوفو فيها و ماكرهوش يكونو بلاصتها، و فهاد الاحداث لي كانو مترابطين بين عيون حاسدة و عيون حنينة كان نيار هاز راسو لسما، جميلة موسكو كتزوج ليوم و الجميلة الثانية غادي تنفى و على ذكر عشق كانت طريقها عامرة شوك و جسور قرر يلحقها و يزطم و يتجرح فطريقها، كيسوق طوموبيل بسرعة قسوة لدرجة كيضوبل طوموبيلات و عينيه رجعو حومر باغي غير يلحقها و لي بغا يوقع يوقع….
 
 
….وصلو لآخر درجة و ابتاسمات للحضور بقات كتقلب عليه بعينيها مالقاتوش ، و هي تحط يد على كتفها و ابتاسمات
 
قصي: جسور باقي لفوق غادي نعلمو بلي هبطتي مع باباك
 
شيماء: هههه سير جيبو معاك راه شفق مابقاتش قادرة تصبر
 
شفق حشمات و هنات راسها و مشات جلسات ف بلاصتها جات ماماها كتقاد ليها لكسوة هي و بسباس و نزار كيشوف فيها بحزن كيحس براسو آذاها و مابقا بيديه مايدير ، شدات فيه مانفال بكل حب و نطقات
 
مانفال: شفق جات زوينة ليوم
 
نزار: بزاف
 
مانفال: كنتمنى ليها السعادة
 
نزار: اميين
 
….كانت فداك رواق كتبكي و تمسح دموعها بكمها و كتجمع خنونتها و هازة طالونها فيديها، باغا تمشي لبيتها تعاود الماكياج عاد تهبط حتى كتشوفو قدامها متكي على لبالكون و كيشوف فالحضور و كيكمي، حلات فمها
 
ارتورو: جمعي خنونتك
 
خلود: مامشيتيييش
 
ارتورو:(شاف فيها و ابتاسم و عاود ليها نفس جملة عشق) ماعندنا فين نمشيو
 
خلود: ارتوووورووو (مشات كتجري و هي تلاح عليه بتعنيقة حتى هزها عندو)
 
ارتورو: (كيضحك) شنو دابا اشندير معاك
 
خلود:(باقي هازها) لي عجبك
 
ارتورو: (كيبوسها فعنقها) انديروو بزاااف دلحاجات
 
خلود:(كتموت بضحك) ارتووورو
 
ارتورو: دياااالك
 
…كان قدام بيتو كيدق مرة مور مرة ولكن مكيجاوبوش حل لباب عليه و مالقاهش دار علامات قلق فوجهو
 
قصي: جسور (كيضور فبيتو مالقاهش) جسور (جبد تيليفونو كيصوني عليه لقاه فوق لكوافوز) بفف (دخلات شيماء لعندو)
 
شيماء: قصي تعطلتي
 
قصي: مالقيتوش
 
شيماء: اويلي فين ايكون مشا
 
قصي: ماعرفتش حتى تيليفونو نساه
 
شيماء:(بقلق) دابا يرجع ايكون غير لتحت ماعندو فين امشي
 
قصي: (كيمسح وجهو) تكون وقعات ليه شيحاجا؟
 
شيماء: برا و لباس عليه زييد نهبطو باش مايحسش شيواحد بشيحاجا و هو دابا يجي
 
قصي: يالاه
 
 
.رجعو هبطو لتحت و نظرات الذهول و الفضول كتختارقهم و السؤال المطروح فين هو جسور ، قابلهم كل من شيماء و قصي بابتسامة صفرة و مشاو لحدا شفق
 
سارة: فين هو جسور؟
 
قصي: جسور…
 
شيماء:(قاطعاتو) دابا يجي
 
نيار: علاش تعطل
 
شيماء: مازال كيوجد فراسو خمسة دقايق و اينزل
 
….شدات فقصي مزيرة عليه و كيطلبو من الله يبان جسور دغيا
هاد الاخير لي كان وصل لنص طريق بينو و بين لفيلا و من زهرو وقفات ليه طوموبيل ، كانت حتى هي كتسناه فلفيلا ديالهم حاطة يديها تحت ذقنها و ماقاداش ترمش لدرجة رجعو عينيها حومر ، تسناتو بزااف و ماجاش، غمضات عينيها و رضات بلخسارة و ناضت كطلع نفس بزز و لي زاد على مابيها تيليفونها لي كان كيرن و جاوبات
 
عشق: الو
 
….مادموازيل طائرتك كتسناك فالمركز
 
عشق: انا جايا (قطعات لخط و ضارت شافت فلفيلا لآخر مرة و خرجات)
 
سمع لبرق و ماهي الى ثواني طاحت شتا من وراها، كيحاول يديماري طوموبيل مابغاتش ، عيا معاها و فلآخير هبط منها عاطي رجليه للريح المهم عندو هو يوصل، شتا كطيح عليه حتى فزكاتو واخا هكك ماباغيش يوقف، ضحكاتها و نظراتها عصبيتها و غواتها و كل حاجا فيها كانت فعقلو و هو كيجري، لحظاتهم بجوج كانت شعلة حرقات قلبو و مابغاهاش تطفى، وصل للفيلا بعد مشقة الانفس و كينهج حل لباب و بقا كيضور راسو بحال لحمق
 
جسور: عشق (كيدخل من بيت و يخرج من بيت كيقلب فكولشي و مالقاهاش و هو يجلس فالأرض شداتو لبكية و بصوت مبحوح نطق ) مشيتي
 
 
دخلات للفيلا بسرعة كتنهج و حتى هي فازكة بشتا و كتشوف فيه بحنان
 
عشق: كانو غادي يديوني قلت ليهم نسيت شيحاجا و رجعت كنجري (كتنهج)
 
جسور:(ناض من الارض بصدمة و كيتلعثم) ما ما مامشيتيش
 
عشق:(بلعات ريقها و قربات منو) كنت عارفاك غادي تجي شيحاجا لداخل كانت كتقولها
 
جسور:(كيشوف فيها تخلط عليه كولشي) عشق انا كنبغيك
 
عشق:(ضرباتها اللقوة) ها ؟
 
جسور: كنت كنبغيك و ماقدرتش نقولها حيت عارفك مكتبغينيش و لكن راه كنبغيك
 
عشق: (كتحرك راسها بلا) ماكنتش عارفة
 
جسور: مانقدرش نخليك تمشي الى مشيتي روحي اتمشي معاك (تحنى على ركابيه) ماتخلينيش عفاك (كيترجاها) شوفي حبي ليك كافينا بجوج واخا ماتبغينيش ماشي مشكل انحاول كل نهار نخليك تبغيني و ماغاديش نمل(شدلها فرجليها)
 
عشق: (هبطات لعندو) عارفة والله حتى عارفة بلي كافينا بجوج (طيحات دموع من عينيها) كنت اندير اي حاجا باش ماتزوجش الى قتاضى لحال كنت انحرق داك لقصر غير ماتزوجش
 
جسور: (طيح دموع حتى هو ) و لكن انا بغيت نتزوج اه باقي باغي نتزوج بيك
 
عشق:(بسرعة) موافقة (كتعض شفايفها و كضحك)
 
جسور: بلاصتك معايا انتحدا لعالم على قبلك
 
عشق: خصك تعرف بلي اتلوح راسك العافية
 
جسور: حرقت راسي من نهار عرفتك و ماغاديش نتراجع
 
عشق: خلينا نمشيو منهنا خلينا نبداو صفحة جديدة
 
جسور:(كيشتت نظراتو على وجها بلهفة) فين بغيتي نمشيو
 
عشق: اي بلاصة المهم نبعدو منهم كلهم
 
جسور: حنا ماغاديش نهربو من عائلتنا اعشق حيت انبقاو طول عمرنا هربانين
 
عشق: ماغااااديييش يتقبلونا
 
جسور: انتحداوهم
 
عشق: بغيت نمشي لشي بلاصة لي نكونو فيها انا و ياك و ولدنا (حطاتلو يدو على كرشها)
 
جسور: (حيد يدو من كرشها و هو كيشوف فيها بتعابير مصدومة و قارم حجبانو) ولدنا؟؟؟
 
عشق: انا مادرتش اجهاض داك نهار قدرات هبة تعتقني
 
جسور: علاااش كدبتي عليا
 
عشق: كنتي غادي تزوج شنو بغيتيني ندير
 
جسور: مااااتخبييش عليااا راه ولدي حتى انا (ناض من الارض) كنتييي اتمشي و ماااغاديش تقوليلي ولدي باقي حي
 
عشق:(ناضت حتى هي) مابغيتكش ترجع عندي غير على قبل ولدنا (حطات يديها على كرشها)
 
جسور:(قرب منها و حط يديه على حناكها) حنا مكتاب لينا نكونو بجوج و ولدنا مكتاب ليه يعيش بيناتنا (حط حتى هو يدو على كرشها و كيضحك)
 
عشق: مامقلقش مني؟
 
جسور: نتي عطيتيني افضل حاجا فهاد دنيا
 
عشق:(شداتلو فيديه) خلينا نمشيو منهنا
 
جسور: غادي نمشيو احبيبة (شدها من يدها و خرجو )
 
…دازت ساعة و شفق باقي جالسة و كتسنى و هاد تعطال مابقاش مطمنها و بصراحة مامطمن حتى واحد، لهضرة بدات كضور و لعينين كيختارقوها بحال لخناجر، تعطال ديال جسور كان مشبوه بيه بزاف و شيماء و قصي عياو اختالقو الاعذار
 
نيار:(بحدة و معصب) فين هو ولدك؟
 
قصي:(غمض عينيه بأسف) ماكاينش
 
سارة: كيييفاااش ماكاينش شيماء شنو هادشي
 
شيماء:(كتبلع ريقها) مالقيناهش فبيتو ولكن دابااا يجي
 
نيار: كيييفاش وااااش سمح فبنتي و خرج
 
قصي: شششش ماااتغوتش ناااس كيشوفو فيينا
 
نيار: اشمن ناااس واااش كنبانلك كنتسوق للبشر
 
قصي: راااه ماااعرفناش فيينو تقدر تكووون واقعة معاه شيحاجا
 
شفق:(كانت كتبكي تحت فوالها لبيض و صابرة و كتسناه شعور لداخل كتقولها ايرجع و لكن فكرة انه تكون واقعة ليه شيحاجا مادارتهاش فبالها و ناضت عندهم) عمي قصي فين هو جسور إهئ اهئ
 
شيماء: غاااادي يجي و غااادي تزوجو
 
شفق: اهئ اهئ تعطل بزاااف خفت عليه (حيدات لفوال من وجهها) واش مابغاش اتزوج بيا
 
قصي: لا ابنتي ماكاينش هاااادشي
 
نيار:(كيغوت) نزااار خرج عليا الصحاااافة منهنااا
 
سارة: نيار تهدن
 
نيار: خلاااا بنتي كتسناه فنهار عرسو (هز كرسي ضربو جهة الصحافة) ماااااتصورووش
 
صخر:(كيمسح وجهو) فييينك اجسووور عنداااك يكوون داكشي لي فبالي
 
كمال:(موجه هضرتو ل شهاب) مامتيقش بلي سمح فيها نهار لعرس
 
شهاب: (مكمش تعابير وجهو و كيشوف ف شفق) ماشي راجل
 
أماني:(كتشوف ف جنابها) عشق فينها عشق
 
نيار:(سمع اماني) عشق (ضاغط على يدو) كيييفاش نسيت بلي ليوم اتمشي
 
سارة: (غمضات عينيها بأسف) ايكون مشا يجيبها باااش ماااتمشييش
 
شيماء: اه اه دابا يجيييو
 
….وصلو حدا باب لقصر و دخلو و هوما مشابكين يدين بعضياتهم كولشي كيشوف فيهم بصدمة و عينين لكل على يديهم لمشابكة ، كيرمقو افراد عائلتهم بنظرات تحدي و قبل مايهضر حتى واحد فيهم نطق جسور بسرعة
 
جسور: انا و عشق تزوجنا
 
 
.صمت و قلق و صدمة ثلاث كلمات كيلخصو الجو ديال ديك اللحظة، الصحافة كتصور و ناس مصدومين كيهضرو بيناتهم و العائلة غير كتشوف و كتحاول تستوعب لكلمة لي قال جسور، أما شفق طيحات لبوكي دلورد من يدها كيما طيحات دموع من عينيها، كيفاش ختها و خطيبها يا حسرة يآذيوها بهاد الشكل ، شعورها الوحيد هو الألم و قلبها كيتقطع، قرب قصي من جسور ببطء و نطق
 
قصي: شنو قلتي؟
 
جسور: انا و عشق تزوجنا حيت كنبغيو بعضياتنا
 
قصي:(هز يديه و صرفقو و شدو من لكول) اش درتيييييي اجسوووور علااااش درتي هااااكا مااااراعيتي لحتى وااااحد مااااشي عيب و عااار تآذي شفق بهاد الطريقة و حناااا
مااافكرتيييش بينا كيييفاش انهزو راسنا قدام نااااس
 
صخر:(بعد قصي من جسور) عمي تهدن عفاك
 
جسور: (مهبط راسو و كيهضر) عندي مبرر واحد هو الحب
 
نيار: عشق (كيبتاسم و كيشوف فيها و كيرجف) عشق علاش
 
عشق:(كتشوف ف باها بهدوء) القدر
 
جسور: ماتلومهاااش هي كانت غادي تمشي أنا لي مشيت عندها
 
شيماء: (شعورها فديك لحظة لا يوصف) جسوور ولدي انا عارفة بلي عندك سبب اخر باش تزوجتي بيها
 
جسور: ماكاين حتى سبب اخر
 
شيماء: لاااا كاااين عااااودلي انا ميمتك (شاداه من وجهو و معصبة و كتبكي ) شووووف فياااا اهئ اهئ
 
جسور: الولييييدة كنبغييها
 
شيماء:(بعدات منو) كدوووووب هاااادشي مااااكااااينش مستحييل تبغي وحدة مسخة بحااااالها (كتشوف ف عشق بحقد) نتيييي ابنت لحرااام نتي لي لعبتيييي ليه بعقلو (قربات منها باش ضربها)
 
جسور:(وقف قدامها) ماتقييييسيهاش راه حاااملة بولدي
 
 
شيماء:(عينيها شلال و مصدومة من كلامو) كيفاش؟
 
جسور: عشق حاملة مني
 
شيماء: تيقتيييها؟ اتكون حملات من واحد اخر و بغات تلسقوووو فيك
 
جسور: ماعندي حتى شك فيها وهااااد لولد ولديييييي
 
….صدمة الكل كانت لا توصف، تدخلو ليكارد كيخرجو فناس حتى خوا لقصر و بقات لعائلة بوحدها كتغاوت و تويل و جسور كيجاوب، أما عشق مقابلاهم بابتسامة و عينيها على شخص واحد هو شفق، الفرحة لي كتحس بيها عشق دابا كتعوضها على سنين الأذى لي تعرضات ليه أما شفق ماقدراتش تهضر و ماقدراتش تزيد تبكي سمعات بما فيه لكفاية و ضارت بهدوء و طلعات لبيتها خطوة مور خطوة و هي مكسورة، كانت سارة كتبكي حتى هي و تقطع فيها نفس لدرجة سخفات بين يدين نيار
 
نيار: تيريييزا (خايف عليها و كيطبطب فوجهها)
 
هبة: عمي انا انعبرلها طونسيون (مشات كطير تجيب الآلة)
 
شيماء: شفتيييييي شنووو درتووو اهئ اهئ سيرو كيما ضريتونا لهلا يربحكم فحيااااتكم
 
جسور: شنو ذنبنااااا شنووو كنبغيو بعضياتنا
 
شيماء:(بصوت مبحوح) ياريتني مت و انا كنولدك ياريتني ماشفتش لي كنشووووفو اهئ اهئ
 
جسور:(بغا يقرب منها) الوليدة عفاك
 
قصي: ماااااتقربش منها (ضم شيماء عندو) فالوقت لي هي ختارتك على حياتها وولداتك و هي عارفا راسها اتموت و بسبابك تحيد ليها الرحم هاكا كتجازيها؟؟؟ تأملنا فيك لخير هادشي لي كنسواو عندك اجسور
 
شيماء: سير انا ساااااخطة عليييك اجسوووور اهئ اهئ
 
جسور:(طاحولو دموع) عفااااك الوليدة قتليني ضربيني ديري فيا لي عجبك غير هادي ماتقوليهاش
 
قصي: تسالات لهضرة
 
نيار:(جالس حدا سارة و هبة كتعبر ليها ضغط) مالها؟
 
هبة: غير تعصبات شوية
 
نيار:(ناض و مشا عند عشق و جسور ) العرض ديالكم سالا برافو عليكم حيت جتاهدتو فالأذى و الضر (كيشوف ف جسور) كون جيتي خطبتي مني عشق ماكنتش انحيدهااااالك و لكن علاش خطبتي شفق و نتا داير علاقة مع عشق و زيد عليها حاملة منك هاااا؟ كيحسابلك بناتي لعبة تمشي عشق تجي شفق (كيشوف ف عشق) و نتي لهاد الدرجة الحقد والكراهية عماولك عينيك اتجاه ختك شنووو ذنبها؟ شنو ذنبنا حنا حتى هاكا تشوهوووونا دابا ختاريتو طريقكم سيرو منهنا هاد لقصر ماغاديش تعاودو تعتبوه…
 
جسور: (مهبط راسو) عندك الحق فكل كلمة قلتوها و اي شعور كتحسو بيه و لكن انا ماندمانش حيت كنبغيييها
 
نيار: الحب لي كيتبعو سخط مكيكملش و دابا سيرو
 
عشق:(شدات فيد جسور و بصوت دقيق نطقات) حنا ماعندنا فين نمشيو لقصر قصري و انا مولاتو و لي ماعجبو الحال فيكم لباب وسع من كتافو
 
 
نيار: شنووو كتخربقييي
 
عشق: كيما سمعتي لقصر قصري و يمكن ليك تتأكد
 
نيار: نزاااار لقصر بعتو ليك نتا حيت نتا الوريث ديالي
 
نزار: عطيتو لعشق
 
قصي: نقدر نتقبل ان جسور عطا الحصة ديالو ليها حيت كيبغيها ولكن نتاااا؟
 
نزار: عشق ختي أول كارو كميتو كان معاه و نهار كنت كنطيح فلمشاكيل كانت كتعتقني عشق باختصار أعز وحدة عندي
 
نيار:(كيشوف فيه ب شك) نزار عفاك قول ليا ماعندك علاقة بزواجها من جسور قولي بلي حتى نتا مصدوم و ماغاديش تقبل هادشي
 
نزار: (كيشوف فيه بأسف) انا لي زوجتهم
 
نيار: ههههههه (كيضحك بهستيرية) لا ميمكنش
 
نزار: سي سي سي انا لي صايبت وراق زواجهم
 
نيار: نتااا الوحيد لي تأملت فيك تزيد بالعائلة للقدااااام نضتي كتفضل بين لخواتات
 
نزار: شكوووون كيفضل بين لخواتات من غيييييرك نتاااا درتي تمييز بيناتهم حتى وصلناااا لهااادشي
 
نيار: شفق رااااه ختك
 
نزار: سمحلي حتى عشق ختي
 
نيار: مانقدرش نسمحلك
 
نزار: مكنتسناهاش منك (شاف ف مانفال) سيري جمعي حوايجك غادي نمشيو منهنا (مشات)
 
سارة:(صحتها مشلولة و كتكابر) نزار ماتمشيش
 
نزار: بغيت نعيش انا و مراتي هانيين
 
نيار: خليه يهرب من شوهة لي دار لينا
 
عشق: علاااااش كتلوم نزار راه ختك أماني كانت عارفة علاقتي بجسور
 
نيار:(كيشوف فأماني) لا ماشي نتي
 
أماني: نيار خليني نشرحلك (كترجف و موقفها محرج)
 
نيار: آخر وحدة هي نتي ا اماني
 
عشق: و نزيدكم حتى هبة كانت عارفاني حاملة
 
هبة: اه ولكن ماكنتش عارفااااك حاملة من جسووور ماتدخلينيش فمشاكيلك
 
عشق: ولكن كنتي عارفة تايغر و تآمرتي معاه باش طيحيلي الجنين
 
قصي: هي كوووولكم كنتو عارفين و سكتووو
 
نيار: جالس كنلوم فولادي و مولات لعقل (كيقصد أماني ) كانت عارفة كووولشي و سااااكتااا
 
أماني: نياار راه هدداتني و هي سباب لكسيدة لي درت
 
عشق: راااه نتي لي كنتي كتهدديني و أنا عطيتك علاش كتقلبي
 
شيماء: (كتشوف ف جسور) ماملاحظش بلي تزوجتي بشييييطااااانة و اتندم
 
عشق: شيطانة و حاملة بحفيدك اعكوزتي (مبتاسمة) اذن منين لوراق كاملهم تحطو فوق الطبلة أنا غادي نمشي نرتاح و نتوما الى بغيتو تجلسو فهاد لقصر مرحبا فالأخير انا ماشي شريرة بزاف و لكن الى مابغيتوش تبقاو ماغاديش نمنعكم نتوما احرار (طلعات فدروج مخلية كمية غضب و الم و تساؤلات موراها)
 
 
الألم القهر و الخيبة كلمات قليلة كيوصفو شعورها و حالتها من ديما كانت مزيانة ديما كتسمح فحقها فسبيل لي كتبغيهم و عشق واخا هي و ياها ماشي مقربين لبعضياتهم لكن ديما كانت عزيزة عليها و مكتمناش ليها شر عكس عشق لي ديما كتبين ليها الحقد و الكره، شهقاتها و بكاءها ماليين لبيت لماكياج ساح من وجهها و صدرها كيطلع و يهبط كأنها مكتنفسش، ناضت من الارض و مشات كتقلب على مقص فلمجار حتى لقاتو و جلسات كتقطع فكسوة لعرس و كتغوت لربي لي خلقها
 
شفق: إهئ إهئ ياااربي ياااربي عيييت (رمات لمقص و كتلطم فوجها) شنوو درت باش نستاهل اهئ اهئ ياربي اهئ اهئ
 
….دخلات لبيتها كتدندن و مربعة يديها و الابتسامة على وجهها و فرحااانة منين كتشوفها فهاد الحالة
 
عشق: الفرق بيني و بينك انني فاش تحطيت فموقفك نضت نتاقم و ماجلستش كنبكي
 
شفق:(شافت فيها بعينين حومر و ناضت متوجهة عندها) اشمن انتقام؟؟؟؟ اهئ اهئ واااش كنتاقمو من خوتنا اعشق حراااام علييك فاش ضرييتك
 
عشق: ضريتيني بزاف و طول مانتي عايشا اذوقي لمرار من عندي (شداتها من شعرها و جرجراها حدا لمراية) هااااااد لوجه غااادي يبقا كيبكي ديييما
 
شفق: شنو درتلييك اهئ اهئ
 
عشق:(كتهمس ليها فوذنها) فهاد لبيت حلفت ليك غادي ندمك و وفيت بوعدي و مااااازااال اتشوفي لويل
 
شفق: اهئ اهئ مسااامحاااك اعشق مسامحاك
 
عشق:(رماتها فالأرض و بدات كتغوت) ماااااتسمحيييش ليااا شكووون نتي باش تسمحيلي نهار انا كنت كنتعذب فين كنتي نتييي علاش اتسمحيييلي حيت كناخد حقي بيدي
 
شفق: عفاااك باااراااكا اهئ اهئ الله احن عليك اعشق باراكا
 
عشق: طول ما انا عايشة و طول مانتي كتنفسي غادي يبقا لعذاب
 
شفق: هرستيلي قلبي اهئ اهئ بغيت ربي عمرك تعيشي هادشي
 
عشق: كتهضري على لقلب انا دفنتو شحال هادي (ابتاسمات) ليلة سعيدة فجحيمك …
 
….خرجات من عندها و بقات هي فقهرتها كتبكي و تنوح اخر حاجا توقعاتها هي قلب عشق يكون حجر و عامر بلحقد هادشي مكيديروش حتى لعدو فعدوه لكن هي عارفة راسها ف أكفس منزلة من العدو بنفسو و لعذاب ماغاديش يسالي الى بالموت….
 
توجهات لبيتو لقاتو جالس فوق النموسية و جلسات حداه كتشوف فيه الحزن
 
عشق:(ابتاسمات) دابا أنقدر نجي لبيتك بلا مانهز لهم يشوفنا شيواحد
 
جسور: تمنيت كون رضاو علينا
 
عشق: عمرهم ماغادي يتقبلونا بجوج
 
جسور: دابا سخطو علينا
 
عشق: أينساو
 
جسور: من بعد هاد شوهة لي درنا موحال ينساو
عشق نتا عارف طريقي فيها جمر و نتا تمشيتي عليه برغبتك
 
جسور: عااارف اعشق (ناض) ولكن بغيت الوليدة تسمحلي
 
عشق: طول ما انا معاك هي ماغاديش تسمحلك نتا عارفها مكتحملنيش
 
جسور: شنو الحل؟
 
عشق: الحل هو نصبرو و الامور بوحدها اتقاد
 
جسور: اشمن امور غادي تقاد؟ راه كولهم كيجمعو حوايجهم باش اخويو لقصر
 
عشق:على خاطرهم انا ماكنتش باغا نوصلو لهاد لماصل
 
جسور: (تنهد) اووف رتاحي اتكوني عييتي
 
خرج و خلاها كتشوف فلباب، خدات جزء صغير من راحتها لكن الجزء الاكبر ماخداتوش، أما فجهة اخرى كان وصل هو وياها لفيلا صغيرة، هبط و شد ليها فيديها و خلاو شيفور يجيب ليهم حوايجهم غير دخل و حيد لفيست ديالو بتعب و هي كتشوف فيه
 
مانفال: نزار
 
نزار: همم؟
 
مانفال: واش صافي ماغانعاودوش نمشيو للقصر
 
نزار: هنا حياتنا دابا
 
مانفال: مابغيتكش تبعد على وليديك
 
نزار: من الافضل نبعدو باش كولشي يرتاح
 
مانفال: واش غادي ترتاح نتا؟
 
نزار:(قرب منها عنقها) نتي هي راحتي
 
مانفال: كنبغييك
 
نزار: حتى انا (باسها فجبهتها) طلعي لبيت لفوق و رتاحي و كنواعدك بحياة زوينة احبيبتي
 

 
…كان كل واحد فبيتو كيجمع حوايجو باش يخرجو من لقصر و عينيهم باقي فيهم دموع و الحزن، مامتيقينش بلي لفرحة لي عاشوها للحظات تحولات لمأسآة ، هبطو لتحت و الخدم مهبطين ليهم ليفاليز ديالهم، حتى شاف نيار ف سارة
 
نيار: واش شفق نعسات؟
 
سارة: ماقدرتش ندخل عندها
 
نيار: انا نشوفها (طلع لعندها و ماوقف حتى وصل لبيتها و دق ماجاوباتوش عاد حل لباب) شفق (دخل عندها كيشوفها ناعسة بكسوة العرس و زاد قرب منها) يالاه ابنتي غادي نخرجو من هاد لقصر (مكتجاوبوش و هو زاد القلق ديالو و قرب منها ) شفق (كيزعزعها و كون ماشي حرك جسمها ماغاديش ليه يدها لي قطعات شرايينها و ختارت الانتحار وسيلة ارحم من هاد العذاب لي عاشت فيه، صدمة و لخوف شعر بيهم و هو كيشوف دمايات و كيحرك فيها باش تفيق) شفق لاااا ابنتي علااااش درتي هاكا علاااش (هزها بسرعة و خرجها من لبيت و كولشي كيشوف فيهم و مصدومين)
 
سارة: (كتبكي و تغوت) شفق ماااااالها
 
نيار: مااااغانخليكش تمووتي لاااا
 
….كانت عشق كتشوف ف شفق و قطرات دمائها اكتاسحو لقصر ماتصدماتش حيت نتاحرات و مادامها كانت باغا ليها لموت من ديما ف ماحزناتش عكس جسور لي لام راسو فهاد لحظة حيت تسبب بألم عمرو ماغايبرا، دخلوها لطوموبيل و مشاو و بقات العائلة فداك لقصر كتسنى خبر عن حالة شفق، و هاكا صبح صباح جديد بلا ماينعسو و بلا مايحسو بالفرحة لي كانو كينتاظروها، فلكلينيك كان واقف نيار مع طبيب و كيهضرو و سارة جالسة فلكرسي و حاطة يديها تحت ذقنها، سالا هضرتو مع طبيب و توجه لعندها جلس حداها
 
نيار: هي دابا مزيان
 
سارة:(طيحات دموع من عينيها) كانت اتموت
 
نيار:(ضمها) ماغاتموتش حنا معاها
 
سارة: شعور ديالها كنفهمو بزااااف هي ماغاااديش تنسا انيار
 
نيار: حنا معاها و انوقفو فجنبها ماتفكريش هاكا
 
سارة: من الأفضل نبعدوها منهنا
 
نيار: غادي نبعدو (ناض و كيشوف ف شفق من زاج ناعسة و يدها فيها فاصمة و منظرها هادئ )
 
 
أما فلقصر كانت جالسة شيماء بوحدها فصالة و كتخمم و تلوم فراسها حيت هي واحد من الاسباب لي آذات بيهم شفق، خاطرها ضراتها و كون كان شي حل ديرو كون دارتو، قرب منها جسور بندم و جلس على ركابيه كيتوسل ليها
 
جسور: الوليدة
 
شيماء: ما أنا مك ما نتا ولدي
 
جسور:(شدلها فيديها) عفاك ماتقوليش هاكا
 
شيماء: (خطفات يديها) بسبابك اجسور لبنت نتاحرات
 
جسور: عاااارف و كنلوم فراسي ولكن خصك تفهميني
 
شيماء: شنو انفهم فيك ؟ مشيتي تزوجتي وحدة ماعمرها اتعرف قيمتك
 
جسور: كنبغيها الوليدة و راها حاملة بولدي
 
شيماء : عمرني انتقبلها كنة ليا و طول ماهي معاك انا عمري نسمح ليك
 
جسور: غادي نبقا نطلب سماحتك ديما و ايجي نهار فين اتسمحيلي (ناض و خلاها و خرج من لقصر)
 
….ضارت على وذنيها هاد المحادثة كاملها و دخلات عندها للصالة هازة الصحيفة و بصوت عالي نطقات
 
عشق: فضيحة الموسم و جنازة حفل الزفاف تقع في قصر عائلة سقراط حيث تزوج العريس ب أخت العروسة (شافت فيها مبتاسمة) رائع
 
شيماء: فرحانة بانجازك القذر؟
 
عشق: لاااا أنا فرحانة حيت انا مرت ولدك و حاملة بحفيدك عرفتي غادي نديرو بزاف دلحاجات مع بعضياتنا
 
شيماء: لعبتي ليييه بعقلو و حققتي شنو بغيتي و حتى ختك لي ملاوحة فلكلينيك كاع ماديتيها فيها
 
عشق: مكيهمني حتى واحد من غير راسي
 
شيماء: عارفة بلي حتى ولدي مكيهمكش و درتيه طريق
 
عشق: ولدك كيبغيني و هو لي جابني (قربات منها) اكبر مخاويفك ولات كنتك هههه
 
شيماء: عمركم اتهناو فحياتكم و كندعي باش توقع معجزة لي تبينك على حقيقتك
 
عشق: حظ أوفر في المرة القادمة
 
….خرجات و خلاتها تماك و هي تشوف بسباس قدامها
 
عشق: بسيبيسة
 
بسباس: مبروك عليك (بحزن) ولكن اعشق نتي آذيتيهم بزاف
 
عشق: شنو حتى نتا اتعطيني نصائح؟
 
بسباس: لا بغيت غير نقولك بلي داخل هاد المرأة لقوية لي مكترحمش كاينة بنت صغيرة
 
عشق: نتا غالط
 
بسباس: لا ماغالطش (هز لافاليز ديالو ) انا انمشي بحالي فخطرة تهلاي فراسك
 
عشق: الليعاونك (بعداتلو من طريق و مشا فخطرة و هي متبعالو لعين حتى غبر)
 
 
…حلات عينيها على ضو الشمس كتسمع صوت الآلات فوذنها و الممرضة كتهضر معاها ، صباح جديد مكتاب ليها مازال تعيشو فهاد الدنيا لي مخبية ليها بزاف ، ماكانتش كتستوعب شيحاجا حتى خرجات الممرضة و دخلات سارة عندها جلسات حداها و باستها فجبهتها
 
سارة: عارفة بلي هادشي لي كدوزي منو صعيب و عارفة احساس الخذلان كيف داير حيت فاش كنت قدك حتى انا ختاريت الانتحار باش نهرب من الالم لي كنت كنحس بيه ولكن الحياة راه زوينة و راه كتسناك باش تعيشيها و كلما دزتي من امتحان كتولي قوية كثر من قبل
 
نيار:(دخل هو و قصي) شفق بنتي كيبقيتي
 
شفق:(الصمت و كتشوف ف سقف)
 
سارة: (كتشوف ف هبة) علاش مكتجاوبناش؟
 
هبة: (بأسف) هي دابا فصدمة خصها لوقت
 
نيار: انخليوها ترتاح (شاف ف سارة) سيري نتي و هبة ترتاحو ليل كاملو مانعستوش
 
سارة: مانقدرش نخليها بوحدها
 
قصي: حنا انبقاو معاها غير سيرو أماني و شيماء بقاو بوحدهم فلقصر
 
هبة: عندهم الحق خصك ترتاحي شوية
 
سارة: اوك يالاه
 
…خرجو بجوجات ركبو فطوموبيل و توجهو للقصر ماوقفو حتى وصلو و دخلو، تعرضات ليهم شيماء و أماني
 
شيماء: كييف بقات؟
 
سارة: مكتهضرش مصدومة
 
شيماء: (عنقاتها) غادي تولي مزيان سمحييلي حيت ولدي سباب
 
سارة: و حتى بنتي سباب فهادشي
 
عشق:(متكية على لحيط) راه ماشي انا لي قلتلها تنتاحر
 
سارة: مافيا لي يهضر معاك ولا نشوف وجهك
 
خلود:(هبطات هي و ارتورو من لفوق) خالتي كيبقات شفق
 
سارة: الله اصاوب
 
خلود: أنا انرجع لداري
 
أماني: علاش ابنتي اتمشي؟
 
خلود: هاكا حسن
 
ارتورو: احم نوصلك ؟
 
خلود: اه الى جات على خاطرك
 
….سلمات عليهم و خرجات و خرج ارتورو معاها ركبو طوموبيل و مشاو، أما سارة مشات جلسات و جلسو معاها كل من شيماء و أماني و هبة و بقات عشق كتشوف فيهم من بعيد حتى فجأة بدا إنطلاق النار لزجاج النوافد و بداو كيغوتو و هبطو للأرض شادين فراسهم و عشق مطرطقة عينيها و غوتات بأعلى صوت،
 
عشق: تحركوووو للقبو داااااابا
 
 
في المغرب …
شمس مضوية و لجو زوين ، داك لقصر لي بطابع روماني ماتبدلش هادي 20 عام رغم انه تحرق الا ان ماليه رجعو رمموه و قادوه، مدة و هو فطوموبيل بعينيه لخوضر كيشوف فقصرهم شفايفو الرقاق جمع بيهم لكارو و شعلو كيكميه و يدو الاخرى كيدوزها على لحيتو السوداء و قارم حجبانو، حنحن بصوتو الخشن و هبط شيفور بسرعة حلو لباب و نزل رما لكارو رغم انه مانترش منو بزاف، ملابس رسمية مطراسية على بنيتو الضخمة و المفتولة ، قاد لكول على عنقو لي فيه وشم تنين و دخل ببطء لقصرهم و كلما كيقرب كيبطء الخطوات و صوت صباطو عاطية نوع من الرعب فهاد الاجواء، إستقبلاتو بابتسامة و عينيها كيبريو بلفرحة لابسة كندورة مغربية و طالقة شعرها
 
زمرد: ولدي
 
نيروز:(بتخنزيرة) لالة لعيالات (عنقها)
 
زمرد: طولتي لغيبة هاد لمرة و جيتي على غفلة
 
نيروز: (شاف فيها) جلست ساعتاين فطوموبيل باش تستري فضايح بنتك وولدك
 
زمرد:(جمعات الابتسامة و شدات فدراعو و كتلوك فلهضرة) لااا اولدي هوما مقابلين غير قرايتهم
 
نيروز:(كيهضر بنفس نبرتها) امم مزيان الوليدة لقراية كتكون فلبيران؟
 
زمرد : (بقلة حيلة) اووك صافي مانقدرش نخبي عليك شيحاجا اصلا كولشي فراسك
 
نيروز: (ابتاسم) انمشي نشوف ختي صغيرة توحشتها
 
…خلاها و طلع لبيت ختو بلا استئذان دخل لقاها ناعسة فبلاصتها و لبيت نقية مافيها حتى فوضى، مشا حل ريدو باش ادخل نور و جلس فكرسي حاط رجل على رجل و كيشوف فلبيت ، أما هي جات تقلب و هي تحل عينيها لخوضر و ماتجي غير فعينيه كيحسابلها كتحلم و ناضت كتأكد
 
نيروز: (بلا مايشوف فيها) بونجوغ مادموازيل نجلاء تبغي تفطري لتحت و لا نجيبولك لفطور لبيتك
 
نجلاء:(لبولة على شوية طلقها و كتبتاسم بزز ) خويا هه جيتي
 
نيروز:(ناض و حس بيها كمشات ليزار بيديها و كيهضر ببرود) عندك خمسة دقايق باش تهبطي (قبل مايمشي عاود شاف فيها) فين هو داك لبرهوش؟
 
نجلاء: (كترجف) ما ماشفتوش سيمانة
 
نيروز: ليوم اتشوفيه (جبد تيليفونو و دار اتصال) بغيت لفلوس اتسحبو من لكونط ديال ربيع اخنوش (قطع و شاف فيها) بقات عندك ثلاثة دقايق (خرج)
 
 
…ثلاثة دقايق ماعرفات تمشي دخل لطواليط ولا دوش ولا تلبس حيت عارفة الى فاتت الوقت غادي يكحل معاها سوايع ، هبط هو و شاف ف زمرد واقفة حدا علي كتقادلو لكرافاطا باقي كيشوف فيهم داك لحب المتبادل لبعضياتهم و لي عمرو نقص واخا دازو سنين، ضار علي عندو متبت و مبتاسم و نطق بكل لهفة
 
علي: ولد قلبي (فتح دراعيه و توجه عندو عنقو عناق رجولي)
 
نيروز: (مابادلوش العناق) كون سمعك ربيع أيتقلق عاوتاني شهراين فشي قرينة كحلة
 
علي: ماشي لخاطري ربي حنن قلبي عليك (ابتسامة)
 
زمرد: بغيتي تقول حنن قلبنا عليه (ضمات علي)
 
نيروز:(باسلو يدو) الله اطول فعمرك
 
نجلاء:(هبطات كتعكل و كتلهث بجرا) ماتعطلتش وصلت فلوقت
 
نيروز: (كيخنزر فيها) مانسيتيش شيحاجا؟
 
نجلاء:(كتفكر شنو نسات عاد سرات معاها) اااه (هربات باست يد باها و يد مها)
 
زمرد: كتبوسي يدي غا فاش كيجي نيروز
 
نجلاء: (كتغبن) كنسى
 
علي:(ضمها) بعدولي من بنتي
 
نيروز:(قلب عينيه) لفشوش تاني
 
…مشا توجه للطبلة و جلس مترأسها و حداه زمرد و علي متقابلين و نجلاء حدا علي و بداو كياكلو فصمت
 
نيروز:(بصوت منخفض) كيدرتي مع لقراية انجلاء
 
نجلاء:(هبطات راسها) مزيان اخويا
 
نيروز: هاد الأيام مابقيتيش كتمشي
 
نجلاء: راك عارف لقراية فلافاك مانحتاجش نمشي
 
نيروز: غدا سيري
 
نجلاء: (بتعب) مااافياااش
 
زمرد: صافي راه هضر معاك خوك قالك سيري هي سيري
 
علي: (كيشوف فنيروز) ماقالتش ليك بلي تعرفات على واحد شخص؟
 
نيروز:(حط لموس و لفورشيط من يدو) شكون هادا ؟
 
نجلاء:(حشمات) سميتو عمر رايسي كنت كنتسناك تجي باش نعاودلك عليه بغا يجي يتعرف عليكم حتى هو عندو شركة ديال الاستراد و التصدير و ساكن هنا يعني ماغاديش نخوي لبلاد
 
نيروز: (هز حاجبو و بنرفزة) شحال فعمرو ؟ و فين عرفتيه؟
 
نجلاء: فعمرو 27 و تلاقيت بيه صدفة فشركة عند بابا
 
علي: اه راه عاوداتلي كولشي
 
نيروز: شحال من مرة تلاقيتيه؟
 
نجلاء: (بلعات ريقها) حتى مرة كنا كنهضرو غير فتيليفون
 
نيروز: فكريني فسميتو؟
 
نجلاء: عمر رايسي
 
نيروز: (ابتاسم) إنا لله وإنا إليه راجعون مات لبارح مقتول الله ارزقك صبر ( مسح فمو وناض لعندها باسها فراسها و هي مصدومة من لخبر و مصدومة كثر حيت كانت فخبارو و ذبانة الى زنزنات كتكون فخبارو )
 
علي: (متأثر ) مسكين علاش قتلوه
 
نيروز: عندو اعمال مشبوهة و هاكا كانت نهايتو
 
زمرد: (بحزن) نجلاء ماديريش فبالك ابنتي
 
نجلاء:(عينيها مغرغرين بدموع) عادي
 
نيروز:(رجع باسها فراسها و همسلها حدا وذنها) انا ماشي مكلخ لي تبقاي تخرجي معاه ليبواط و تقوليلي كتهضرو فتيليفون راه من نهار شفتيه فشركة اول مرة راه وصلني لخبار (تهز و خلاها حشمانة اتغرق فحوايجها)
 
 
دخل ساخط للقصر بخطوات بطيئة ولكن ملامحو باين فيهم عصبية لابس تيشرط و سروال دجين و عينيه لخوضر رجعو حومر بقلة نعاس و شراب و لكماية، حاط يديه فجيبيو و بقا كيشوف فيهم و موجه هضرتو ل علي
 
ربيع: شكون بلوكا ليكارط غيشي ديالي؟
 
زمرد:(ضارت عندو) ربييع ولدي فين كنتي
 
ربيع: (كيغوت) واااش انا ماشي واحد من هاد العائلة ماعنديش الحق فلفلوس
 
علي: مافخباريش الى تبلوكاو
 
ربيع: الى مااااعارفش نتا شكون بلا يعرف
 
نيروز:(كيقاد ف صدايف كمامو و نطق ببرود) نزل نبرة صوتك
 
ربيع:(زاد فصوتو) مكنهضرش معاااااك
 
نيروز:(متوجه لعندو بلا مايشوف فيه ووقف قدامو) ليكارط غيشي ماتبلوكاوش انا لي سحبت ليك لفلوس
 
ربيع: بأشمن حق
 
نيروز: سؤال طرحو على نفسك بأشمن حق غادي يبقاو عندك دوك لفلوس
 
ربيع: (باستفزاز) حيت انا الابن الشرعي
 
نيروز:(شاف فيه) الابن الشرعي كيديها فقرايتو باش منهنا عام هو لي أيشد شركات باه و يحيد عليه لحمل ،الابن الشرعي ماشي هو لي كيبات فلبيران و مصاحب مع لوسخ
 
ربيع: ماعندكش لحق
 
نيروز:(غوت بأعلى صوتو لدرجة ربيع تزعزع و نجلاء زادت فلبكا) الابن الشرعييييي مااااااشي هو لي كيحمل بنت و كيسمح فيها
 
ربيع: (هبط عينيه للأرض) راه دارت كورطاج
 
نيروز: (رجع خفض نبرتو) الابن الشرعي كيتحمل مسؤولية اغلاطو نهار تولي راجل عاد دوي معايا
 
ربيع: كتغبر حتى كترشق ليك و كترجع كتخربق لينا حياتنا
 
نيروز: عندك حل واحد يا ترجل يا موت ماعندناش حنا شمايت
 
ربيع:(تخطاه) الوليييد هضر معاه راه ماشي معقول يحيد ليا لفلوس
 
علي: تفاهم مع نيروز أنا رميتلو لكورة
 
نيروز: من ليوم ماكاينش لفلوس كاين لقراية و الدار و ديك ضسارة نساها عليك
 
ربيع: عائلة آخر الزمان (خطاهم بقلة حيلة و مشا لبيتو)
 
زمرد: (إبتاسمات) دابا رتاحيت
 
علي: كيغبر و كيجي يحل المشاكيل فدقيقة
 
زمرد: هادا هو ولدي هه
 
نيروز: الوضع استاقر دابا اذن انمشي
 
زمرد: فيييين (ناضت عندو) اتغبر عاوتاني
 
نيروز: عندي خدمة
 
علي: ولدي جلس شوية معانا
 
زمرد: اه على قبلي ماتخصرش ليا لخاطر
 
نيروز: (شد فيديها) ماعاشش هادا لي يخصرلك الخاطر لكن كون ماشي مهمة ماغاديش نمشي
 
علي: فين هاد لخدمة؟
 
نيروز: أفغانستان
 
زمرد: الله اوفقك و يحميك
 
علي: ماطولش لغيبة هاد لمرة راه تشوشت عليك
 
نيروز: (بالفارسية) در امان خدا (في أمان الله)
 
…خرج من بعد ماطمن بلي سيطر على وضع و رجع الاستقرار للقصر،حل ليه شيفور لباب طوموبيل و ركب و نطالقو فإتجاه الطائرة…
 
 
دخلو للقبو بسرعة نفسهم كيطلع و يهبط و صوت رصاص كيسمعوه على برا، ضارت لعندهم كتشوف فيهم و هي تغوت
عشق: فييين شيماء
 
أماني: اويلي واش مادخلاتش معانا
 
عشق: زهر لمكوز هو هادا أنا غادي نخرج نشوفها ياكما ماتت
 
سارة:(شداتها) تبتي راك حاملة
 
عشق: من إمتى كتلعبي ضور الجدة الحنونة؟
 
سارة: عشق راه مكنضحكش
 
عشق: الى مامشيتش جبتها ايتقلق جسور مني
 
خرجات من القبو كتسلت باش مايشوفها حد و كتسمع خطوات مغايرة على صحاب دار هاكا تأكدات بلي كاين العدو، من جهة اخرى إطلاق النار حبس….كانت مخبعة مع الحيط و هزات فاز دلورد و غير قرب منها شخص مول الخطوات ضرباتو بالفاز حتى سخف و هزاتلو لفردي و مشات كتسلت و تقلب بعينيها على شيماء ، خرجات للصالة بثبات باغا غير تشوف شكون هادا لي تجرأ و زعم لكن منين شافتو قدامها ماستغرباتش
 
عشق: تايغر
 
تايغر: (كيشوف فيها بعصبية ) مبروك
 
عشق: هاكا كيقولو ناس مبروك؟
 
تايغر: كديري غير لي فراسك؟ هضرتي مكتاخديهاش بمحمل الجد
 
عشق: هز كلابك عليا منهنا و خرجت
 
تايغر: جيت نديك مااااشي باش نرجع منين جيت
 
عشق: انا دابا مزوجة و ماغادي نخاطر ب حتى 0،01 فالمية بسمعة ديالي (وجهات لفردي قبالتو)
 
تايغر: اممم رجالي محاوطين لقصر
 
عشق: ماغاديش تجرأ تقتلني
 
تايغر ماشي نتي ولكن هي انقتلها (عطا اشارة لأحد رجالو و جاب شيماء كيجرجرها و هي كتبكي)
 
عشق: طلق منها مادخلهاش بيناتنا
 
تايغر: كنت ناوي نقتلها و لكن طاحت عليا فكرة حسن
 
عشق: الى ماطلقتيهاش غادي نتيري فيك
 
تايغر: جربي ديريها و اتموت فلبلاصة
 
عشق:(هبطات لفردي) عاهرة خارجالي فعووودي
 
تايغر: فتاة مطيعة يالاه قدامي
 
عشق:(رمات لفردي و خرجات معاه شوية كتشوفهم جايبين شيماء) بغيييتيني أنا هي لاش جايبها
 
تايغر: قلتلك بغيت نلعب لعبة زيدي و تفرجي
 
 
فاقت كتكسل و كتشوف فجنبها مالقاتوش، ناضت و شافتو كيلبس حوايجو بزربة و هي تكمش تعابير وجهها
 
مانفال: نزار مالك
 
نزار:(كيتفتف) شفق فلكلينيك قالولي نتاحرات
 
مانفال: اويلي إش كتقول (ناضت لعندو) واش هي بيخير
 
نزار: ماااعارفش لي انا عارفو بلي انا سباب انااا
 
مانفال: لا انزار ماتقولش هاكا
 
نزار: علاه ماشي انا لي ضيعت ليها ليلة عرسها
 
مانفال:(شداتو من وجهو) لا كون مادرتيش هاكا كانت اتعيش تعيسة طول عمرها
 
نزار: خصني نمشي نشوفها
 
مانفال: انمشيو بجوج ولكن قبل يالاه نمشيو للقصر نطمنو عليهم
 
نزار: واخا لبسي دغيا انا لتحت كنتسناك
 
….مشا هبط و هي لبسات دغيا و تبعاتو ركبو فطوموبيل و نطالقو اتجاه لقصر، و كلما كيقربو كيتصدمو بالجثث دليكارد و دمايات و زاج مهرس و لبوليس محاوطين لقصر، هبطو دغيا من طوموبيل و دخلو ف ذهول
 
نزار: الوليدة
 
سارة: نزااار (عنقاتو كتبكي)
 
نزار: شنو وقع
 
نيار: (بتوتر) رجال تايغر هجمو على لقصر و خداو عشق و شيماء
 
قصي:(كيمشي و يجي) كنصوووني على جسور مكيجاوبش
 
نزار: انا جيت على حساب شفق حتى كنتصدم بهادشي
 
نيار: شفق مزيانة
 
نزار: خصنا نلقاو عشق
 
نيار: نزار رجع لهنا ماتخليناش فهاد الوضع
 
نزار: خرجت غير باش مايزيدوش لمشاكيل
 
سارة: ولدي هانتا كتشوف خواتاتك وحدة فلكلينيك ووحدة مخطوفة و حاملة من لفوق بقا نتا
 
مانفال: نزار وليديك عندهم الحق خلينا نرجعو و نبقاو فجنبهم
 
نزار: واخا
 
 
وصلو لمكان منعزل كأنهم أيدخلو لوسط الجبل لكن كان نفق طويل و نهايتو كاين باب دخلو لتماك و مغمضين ليهم عينيهم و فوسط داك المكان الخاوي لي كيشبه بحال لكاراج كانو سناسل و قيود كل وحدة خداوها لحيط و كتفوها
 
شيماء: شنووو كديرو طلقو مني إهئ اهئ
 
عشق: تايغر باراكا من هاد لعب
 
تايغر: مازال ماكنلعبو ابب (توجه لعندها و حيد ليها لعصابة من عينيها)
 
عشق: غادي ندمك
 
تايغر: مازال اديري شيحاجا كثر من هادي (كيدوز يديه على وجهها) مشيتي تزوجتي بيه و مادتيهاش فهضرتي
 
عشق:(حيدات وجها من يدو) ماتقيسنيش
 
تايغر: اممم حيت وليتي مزوجة دابا
 
عشق: اه حيت مزوجة و حاملة
 
تايغر: قلتها و انعاودها الى ماكنتش أنا ماغايكونش شيواحد آخر من غيري
 
عشق: اوك انا هاني بين يديك ولكن طلقها هي
 
تايغر: عكوزتك مسكينة غادي تموت بسبابك و جسور ايكرهك حياتو كاملها
 
شيماء: حيواااان إهئ اهئ
 
تايغر: (مشا جلس فبلاصتو) مازال ماشفتي والو
 
….كان جالس مع صخر و كيتعاودو هو وياه نفس لهضرة و سيناريو
 
صخر: صدمتينا اصاحبي
 
جسور: راه كنبغيها اصخر شنو بغيتيني ندير
 
صخر: سبحان الله حتى ليلة عرسك عاد كتاشفتيها
 
جسور: كون مشات عمرني انسمح لراسي و زيد عليها حاملة مني
 
صخر: و شفق مسكينة شنو ذنبها
 
جسور: دابا تلاقا مع لي يستاهلها
 
صخر: ولكن عمرها اتنسا اش وقع ليها
 
جسور: حتى واحد ماغادي ينسى
 
…هز تيليفون ديالو و لقاه ايطرطق بليزابيل من باه و استغرب
جسور: الوليد كان كيعيطلي
 
صخر: شنو بغا
 
جسور: ماعرفتش (كان ايعاود يصوني و هو طلعلو ابيل اخرى من رقم مجهول)
 
 
جاوب و هو كيسمع موسيقى على شكل تصفار استغرب و مافهم والو حتى حبس مول الصوت و بدا كيدوي
 
تايغر: شي مرات كنخسرو شيحاجة باش نربحو واحد لحاجا و شي مرات كتكلفنا ديك لحاجة الثمن غالي و هادشي على حساب القيمة ديالها و لكن نتا اجسور ربحتي واحد لحاجا كبيرة بلا ماتقاتل عليها او دفع مقابل ليها
 
جسور:(بعصبية) تاايغر
 
تايغر: تبريت منك و تبريت من ديابلا و ماسمعتوش مني و دابا جا لوقت فين تخلصو
 
جسور: شنوو كتقول
 
تايغر: مك غادي تموت ليوم قدام عينيك و ديابلا لي اتقتلها
 
جسور: اش كتخربق
 
تايغر: خطفتهم بجوج و اللعبة كالآتي الى ماقتلاتش عشق مك غادي نضطر نقتل وحدة فيهم و طبعا هادشي حسب الرغبة ديالك
 
جسور: قلبك كيغلي حيت تزوجت بيها
 
تايغر: الى ماكانتش ليا ماغاتكونش لغيري
 
جسور: تسالا لعبك اتايغر
 
تايغر: لعبتي عاد بدات (مشا قرب ل عشق ) دوي معاه
 
عشق: جسووور
 
جسور:(ضارت بيه دنيا كان كيحسابلو غير بغا يعصبو) عشق نتي مزيااااان
 
عشق: انا بيخير و مك حتى هي بيخير ولكن هاد *امل ماناويش على لخير
 
تايغر:(دار هوت باغلوغ) شنو قلتي اجسور نلعبو ولالا
 
جسور: تاااايغر اقسم بالله و تآذيهم
 
تايغر: ماشي أنا لي غادي نآذيهم راه نتا
 
جسور: طلقهم و خلينا نتفاااهمو
 
تايغر: غادي نتفاهمو هنا فاش تجي و لكن قبل سول ديابلا واش اتقتل مك ولالا
 
جسور: عشق ماتهوريش
 
عشق:(بلعات ريقها) انا عارفاه بلي بغا يجيبك لهنا باش اقتلك
 
جسور: عشق عفاااااك ماتآذيش الوليدة
 
عشق: مااااغانقيييسهاااش ولكن ماتجيش لهنا راااه كيلعب بينا
 
تايغر:(بعد ليها تيليفون من حداها) مكنلعبش بيكم أنا كنلعب معاكم (ابتاسم) شنو قلتي اجسور غادي تجي ولا نقتلهم
 
جسور: غاااادي نجي
 
تايغر: مزيااان تسنى حتى نعاود نصوني ليك و كنحذرك ماتهورش (قطع عليه و خرج من لكاراج)
 
 
تنهدات منين شافتو خرج و كرهات راسها حيت حاسة براسها ضعيفة و ماقادا دير والو راسها ايتفركع بقوة تفكير فولدها و فجسور فهاد الورطة لي راهم فيها، شافت فيها شيماء و هي كتبكي
 
شيماء: صافي هادشي لي عجبك هاحنا انموت
 
عشق: كون دخلتي للقبو دغيا كاع مانوصلو لهادشي
 
شيماء: لووومي راااسك دخلتي ولدي فلعبة موسخة
 
عشق: اوا خليني نقتلك باش مايجيش لهنا و يقتلو تايغر
 
شيماء: هو عمرو ماغادي يسمحلك
 
عشق: و هادا هو السبب الوحيد لي مابغيتش نقتلك على قبلو ولكن ماغاديش نعرض حياة ولدي للخطر
 
شيماء: فاش اتولديه اتعرفي شنو هي الامومة
 
عشق: فاش نولدو غادي نعطيه حرية الاختيار يتزوج لي بغا ماشي بحالك كتفرضي قراراتك عليه
 
شيماء: الام ديما كتبغي الافضل لولدها و أنا عمري تمنيت ليه وحدة بحالك
 
عشق: راه كيبغيني
 
شيماء: عارفة
 
عشق: منين عارفة علاش مازال متشبثة بقسوحية راسك
 
شيماء: حيييت عااارفاااك مكتبغيييهش و درتيه طريق لإنتقامك
 
عشق: شكووون قالهالك واش دخلتي لقلبي و شفتيه
 
شيماء: باراكا اعشق كلنا عارفين بلي مكتحمليش شفق و كتآذيها بأي طريقة
 
عشق: اه عندك الحق ولكن جسور عزيز عليا
 
شيماء: ولكن مكتبغيهش و عمرك ماغادي تبغي شيواحد فحياتك من غير راسك
 
عشق: أنا كنبغي ولدي
 
شيماء: ياريت مادخليهش فانتقامك و تخليه بعيد من صداع
 
….سكتات باش تنهي هاد الحديث، هدوء تسلل فالمكان و شمس غربات باش تعلن بداية الليل. بداية اللعنة، بداية سقوط الأقنعة، فغرفتها البيضاء كان واقف فوق راسها كيتمعن فيها و قلبو كيزدح كأنه أول مرة يشوفها قرب منها كيشوف لفاصمة لي ملوية على يدها بأسف، ناض و تحنى عندها طبع قبلة على جبينها و نطق بهمس
 
شهاب: تهلاي فروحك أنبقا فروسيا على جالك
 
…تهز و ابتاسم و ضار خرج مخليها ترتاح حيت مواعد نفسو ان ليام مازال اتلاقيهم….
 
 
أما جسور كان باقي عند صخر مرتابك و مشوش و فكرة تجيبو و فكرة تديه
 
صخر: شنو كتسنى اصاحبي خصنا نعلمو لمركز
 
جسور: لا اصخر ماغاديش نخاطر بيهم
 
صخر:على الأقل خص باك يعرف
 
جسور: حتى واحد ماغادي يعرف أنا انمشي
 
صخر: و الى كانت هادي خطة باش اقتلك؟
 
جسور: حياتي مكتهمنيش لي كيهمني هو مي و مرتي وولدي
 
صخر: راه كيلعب بيكم
 
جسور: و انا جاهز للعبة (جبد تيليفونو لي كان كيصوني بنفس نمرة و جاوب)
 
تايغر: خرج اتلقا طوموبيل كحلة ركب فيها (قطع)
 
جسور:(شاف فصخر) هاني مشيت
 
صخر: انمشي للقصر نقولها ليهم
 
جسور: اوك تافقنا
 
… دازت ساعة و دخل لعندهم مرة اخرى بخطوات بطيئة و فيديه لفردي ، كيشوف مرة فعشق مرة فشيماء و هوما بجوج كيشوفو فيه و متوقعين اي حاجا منو، نطق بصوت خشن
 
تايغر: رجالي مشاو اجيبو جسور
 
شيماء: بعد من ولديييي عطيه بتيقار
 
تايغر: كنت انعطيه بتيقار كون قتلاتك ديابلا
 
شيماء: واحد نهار غادي تشد و ديك ساعة حتى واحد مايرحمك
 
تايغر: منهنا لديك لوقت و فكريني (جا احد رجالو)
 
…سيدي راه وصل
 
تايغر: دخلوه
 
….دخلوه شادينو و هو غير شاف عشق و شيماء بغا يمشي لعندهم و هوما يشدوه
 
تايغر: ماشي بهاد سهولة اجسور خصك تختار وحدة فيهم
 
جسور: بغيتيني انا هاني جيت قتلني ولكن طلقهم
 
تايغر: انا بغيت ديابلا
 
جسور: ماتحلمش بيها صااافي تزوجاااات بيا
 
تايغر: نقدرو نطلقوها منك بكل سهولة
 
عشق: مااااغاااديش نطلق
 
تايغر: هادشي على حساب شكون فيكم ايختار
 
جسور: ماغاديش تقدر تقتل ديابلا نتا كتبغيها
 
تايغر: موتها حسن من حياتها
 
شيماء: جسور ختارها راها حاملة بولدك إهئ اهئ
 
جسور: الولييييدة ماتخافيش غادي تخرجو بجوجكم بيخير
 
تايغر: لا وحدة فيهم اتموت
 
جسور: تايغر خلينا نتفاهمو
 
تايغر: غادي نحسب حد 10 الى ماختاريتيش غادي نقتلهم بجوج
 
عشق: جسور (كتشوف فيه بيأس عارفة بلي هاد القرار صعيب)
 
تايغر:(وجه لفردي ليهم) 1…2…3
 
جسور: (كيشوف ف مو و فعشق بقلة حيلة) تاااايغر قتلني انااا
 
تايغر: حتى تجيبها لوقت مرة أخرى
 
جسور: مااانقدرش نختااار
 
تايغر: 7…8…9
 
جسور:(غمض عينيه على شوية يبكي و نطق بلغوات) مي مي كنختاااار مي
 
….تطلقات رصاصة فإتجاه عشق
 
 
صوت صرخة من الأعماق تردد صداها فأرجاء لكاراج، كان صوت الم و خيبة و كره و جميع الأحاسيس تجمعو ، عينيها فلحظة تغرغرو بدموع و بدات كترجف و تجمدات بلاصتها بزز باش قدرات ضور راسها لجنب و تشوف رصاصة جات حدا جنبها و ختارقات الحائط، رجعات كتشوف ف جسور لي طاح على ركابيه و كيشوف فيها و شيماء كتشوف فيهم و تبكي، ابتاسم تايغر و قرب من ديابلا
 
تايغر: هادا هو الراجل لي معولة عليه؟ همم؟ باعك فلمحة بصر نتي وولدو (كيفك ليها يديها و هي طاحت عليه رجليها فشلو عليها و كتشوف فالأرض بصدمة أما هو شدها و ضمها عندو و كيهمس ليها فوذنيها) سيري أديابلا الكادو ديالك غدا يوصلك (باسها فراسها و هي نترات راسها منو و ناضت كتمشى و تعكل و تمشي يمين و شمال، دازت من حداه و هو كيشوف فيها و كينادي عليها بحسرة)
 
جسور: عشق…عششق
 
تايغر:(شاف ف عشق حتى خرجات من لكاراج و نطق) مشات عشق و مشات ديابلا و باح مابقا والو
 
جسور: مااااااغااااادييييش تفلت منهاااا
 
تايغر: أنا ماشي مسؤول على اختيارك (عطا اشارة ل كارد يفتح لقيود لشيماء) وصل مادام شيماء لقصرها راه عيات بزاف هاد نهار
 
جسور: شنووو الهدف ديااااالك شنوو
 
تايغر:(تسنى حتى خرجو شيماء من الكاراج عاد نطق) الهدف هو ديما خصك تختار مك
 
جسور: و رغم هاااااكا أنا و ديابلا ماغانتفارقوش
 
تايغر: كان ممكن نقتلها ولكن ثمن حياتها و حياة مك نتا لي اتخلصها
 
جسور: مااااااغاادي نخلص والو
 
تايغر: جرب تعارضني و كنواعدك انقتل كل فرد ف عائلة سقراط
 
جسور: (كيخنزر فيه) شنووو مازال باغي؟
 
تايغر: ديابلا عمرها ماغاتسمح ليك على هاد نهار اذن حتى نتا فكر فعائلتك
 
جسور: (ناض من الأرض) مانقدرش نسمح فيييها
 
تايغر: راك سمحتي فيها و فات لفوت
 
جسور:(بنبرة مستسلمة) شنو اندير؟
 
 
بين الطرقان كتمشي بلا وجهة مازالة فحالة صدمة و غادا ، أسئلة كثيرة فبالها من بينهم واش بصح تزرفات و قدمات حياتها لشخص ماقدرهاش و السؤال الأهم واش كاين شيواحد فهاد الدنيا غادي يحطها فالمرتبة لولة أو لا عمرها اتلقاه، ختار مو و من حقو مابقاش فيها اختيارو قد مابقا فيها الاحساس لي حساتو ، عندها حاجا وحدة كتهتم بيها و لأول مرة يكون عندها شيء ديالها بوحدها و ماغاتشاركو مع حد لي هو جنينها و كان أيضيع منها….فجهة أخرى كانت هي وصلات للقصر و ماوقفاتش من لبكا غير هبطات كملات على رجليها للداخل و كلما كتقرب كتسمع صوت ناس كانو لبوليس معمرين لقصر و هي كتشوفهم و كتزيد فلبكا
 
شيماء: قصي إهئ اهئ
 
قصي:(لمحها و جا كيجري عندها) شيماااااء
 
شيماء: قصي إهئ اهئ (عنقاتو كتشهق)
 
قصي: نتييييي بيخيييير
 
شيماء: إهئ اهئ جسور بقا مع تايغر
 
قصي: و فييينو داابا (جارها بشوية حتى دخلو)
 
سارة: شيمااااء شنووو وقع فينها عشق
 
شيماء: ماعرفتش اهئ اهئ
 
سارة: كيفاااش ماعرفتيش
 
نيار: راااه تخطفات معاااك
 
شيماء: طلقها بحالها و ماااعرفتش فين مشات
 
نزار: علااااش طلقكم شنو ايستافد
 
صخر: و جسووور وااش بقا معااه مارجعش؟
 
قصي: بشوية خليييونا نفهمو اش كاااين
 
شيماء:(كتمسح دموعها بظهر يديها) هو داااار لعبة خااايبة
 
نيار: شنوو دار
 
شيماء: جاب جسور و عطاه الاختيار بيني و بين عشق ووحدة فينا اتموت
 
سارة: هو ختارك بطبيعة الحال ختارك (كتمسح دموعها بيديها) و عشق شنوو وقع ليييها
 
شيماء: ماقتلهاش ولكن ماعرفتش فينها إهئ اهئ
 
أماني: خصنا نقلبو عليها
 
عشق: (دخلات من باب لقصر و شادة فيه منبعد ماوصلاتها طاكسي و نطقات بكلمات متقطعة و وجهها شاحب) مايحتاجش..أنا …هنا
 
 
أرتورو:(هرب لعندها و شدها دغيا) ديابلا
 
عشق: (كتشوف فيه مطولا و عينيها كيعمرو بدموع) شفتي زواج لي كيتبعو سخط أش كيوقعلو
 
أرتورو: ششش (بصرامة) ماتنزلييييش دمعة
 
نيار:(قرب منها شدها) اجي اجي جلسي
 
عشق:(نترات منو) والله مابقا فيا راسي قد مابقا فيا ولدي لي كنت انخسرووووو (بعدات منهم) نقتل على قبلو نتوما ماعارفينش اش كيعني ليا
 
شيماء:(ناضت عندها) عشق راه تحط فموقف صعيييب ماتحاسبيهش على شيحاجا فوق طاقتو
 
عشق: ماكنتش أنحااااسبو (غادا و كترجع بلور) بغيت غير شي مرة نكون أنا هي الشخص المفضل عند شيواااحد (قلباتها ضحك) ههههههههههههه نسيت الشيطان عمرو كان شخص مفضل
 
نزار: (كيشدها) عشق اجي غير رتااااحي
 
عشق: عرفتي شنو هي يفرط بولدوووو هاد لولد لي مرضت و تضربت و عانيت باش يبقا ليااااا
 
سارة: عفاااك ابنتي اجي غير قربي لعندي
 
عشق:(كتشوف ف الأرض) ماشي ذنبي الى عجباتني شيحاجا و بغيتها تكون ديالي و ماشي ذنبي الى كانت الطريقة الوحيدة باش ناخدها هي نآذيكم (شافت ف أرتورو) قول ليهم شحال من مرة سمحت فحقي عااااااااااود لييييييهم (كتغوت و بدات كتبكي) و دابا لأول مرة بغيت شيحاجا و كيحاسبوني عليها
 
نيار:(تصدم منين شافها كتبكي و تشهق) بنتي
 
عشق: أنا ما بنت حد ما خت حد ما مرات حد انا ديااال راسي ديما بووووووحدي
 
أرتورو: (عنقها) عارف جرحك و لكن تحكمي فراسك ماشي وقتو باش تعريه
 
عشق: لااااا لبارح شحال و هوما كيهضرووو و مانطقتش مادافعتش و لكن والله العظيم ماتستاهلو حتى تعرفووو شيحااااجا
 
قصي: شوفي جسور ديالك ماحيدناهلكش اصلا خديتيه بالخاطر و بزز علييينا غير ماديريش هاكا
 
عشق:(مازال كتبكي ) مايستاهلنيش و انا عارفاه مايستاااااهلش هادشي لي درت (ابتاسمات فوجه شيماء) راه ولدك لي مايستاهلنيش ماشي العكس و دابا توقفو على هضرتي
 
 
أرتورو: تهدني
 
عشق: ( كتمشي و تجي بلاصتها ) أنا بيخير أنا بيييييخير
 
نيار:(قرب منها و شدها من وجهها) حتى وااااحد فهااااد دنيا بما فيهم أنا مايستاهل تبكي عليييه ولفتك قوية بقاي قوية
 
عشق: (كتشوف فيه) حييت ولفتيني قوية قلتي هادي ماعندها قلب اجي نحرمها من الحنان و الاهتمام
 
نيار: لااا ماااشي هكك نتي عزييزة عليا واخا ديري لي درتي كتبقاي بنتي
 
عشق: حتى أنا انكون أم و هاد لولد لي فكرشييي ماااابغيييتش نخسرووووو حيت هو لي عندي والله حتى نبغيه و نحميه و واخا مكنعرفش شنو هو الحنان غادي نتقاتل و نعطيه ليه (كتنهج)
 
نيار: اااه نتي أتكوني أفضل أم (كيمسحلها دموعها) ماشي عيب تخافي و ماشي عيب ضعفي
 
عشق: لعيب هو مانوضش من جديد
 
نيار: تمااااما.
 
عشق: (غمضات عينيها و كتحس بدوخة و كتهضر بشوية) أنا معايا ولدي معااايا ولدي
 
ارتورو:(شدها و هي تسخف فيديه) دياابلاااا
 
نيار: خودها لبيتها ترتاح راها عيانة (هزها ارتورو و خداها)
 
سارة: ولكن عمرها كانت هاكا اهئ اهئ
 
نيار: (جلس فالكرسي) كتقرب من اي حاجا أتآذيها
 
قصي: نيار أنا غادي نهضر مع جسوور
 
نيار: و فينو دابا
 
أماني: (كتشوف برا) و الشمس قربات تشرق
 
هبة: عمي ليوم شفق غادي تخرج من لكلينيك
 
نيار:(تنهد و ناض) عارف أنمشي نجيبها
 
سارة: أنمشي معاك
 
قصي:(كيصوني ليه تيليفون) الو جسووور فينك …اوك نتا بيخير؟ اه اه راه كاينين هنا اوك نتا غير اجي باش نهضرو صاف (قطع)
 
شيماء: فيين هو؟
 
قصي: دابا يجي
 
نيار: رتاحو نتوما الله ادير لي فيها لخير (خرج و تبعاتو سارة)
 
 
حلات عينيها على ضو نهار يوم جديد فحياتها خصها تنسى لي فات و تبدا من جديد ، دخلات عندها الممرضة كتعلمها بلي ليوم أتخرج و شدات ليها فيديها عاوناتها تلبس حوايجها و عطاتها نصائح تبعهم، دخل عندها كل من نيار و سارة و فوجههم ابتسامة و هي قابلاتهم بالابتسامة ايضا
 
نيار: بنتي و نور عينيا (عنقها)
 
شفق: بابا
 
نيار: دغيا سخيتي بيا ابنتي
 
شفق: ماشي هاكا عارفة راسي غلطت
 
سارة: (عنقاتها حتى هي) حنا مانقدروش نسمحو فيك ماتعاوديهاش
 
شفق: غلطة و ماغاتكررش
 
نيار: اوا يالاه
 
شفق:(بارتباك) مابغيتش نرجع للقصر
 
سارة: باش ترتاحي ابنتي
 
نيار: و تهضري مع عشق
 
شفق: علاش؟ علاش انهضر معاها
 
نيار: أنا مابقيتش حامل هاد الوضع مابغيتكمش تتفرقوو
 
سارة: باباك عندو الحق و عشق دابا حاملة ماكنتيش غادي ترضاي تزوجي براجل كيبغي ختك و حاملة منو
 
شفق: أنا ماتقلقتش منها
 
سارة: اوا يالاه ابنتي نمشيو
 
….خرجو من لكلينيك و توجهو للقصر ، و فنفس لقصر دخل هو بخطوات بطيئة و ملامحو حزينة و تقابل مع عائلتو كيشوف فيهم و هوما كيشوفو فيه
 
شيماء: جسووور (عنقاتو) نتا بيخير
 
جسور: بيخير
 
شيماء: خفت عليك
 
جسور: صافي لكابوس تسالا
 
قصي: أشمن كابوس؟
 
جسور: (بحزن) كابوس ديابلا
 
شيماء:(كتشوف رجال من وراه) ولدي شكون هادو
 
ماكس: (نطق من وراه) جينا ناخدو ديابلا
 
نزار: فييين اتاخدوها؟
 
ماكس: محكوم عليها بالنفي….
 
نزار: شنووو كتخربق (شدو من لكول)
 
قصي:(بعدو عليه) نزااار تهدن خلينا نفهمو اش كاين
 
ماكس: فينها عشق سقراط خصنا نتحركو دابا
 
قصي: اناااا مافهمت واالو شنو واقع اجسور
 
…دخل نيار و سارة و معاهم شفق و بقاو كيشوفو باستغراب
نيار: شنووو واقع
 
نزار: الوليييد (قرب منو) جاو باش ياخدو عشق
 
سارة: فين اياخدوها
 
ماكس: عفاكم ماتعرقلوش خدمتنا (كيشوف ف نيار) هادي أوامر من المنظمة الروسية
 
نيار: ولكن شنو وقع حتى بغيتو تاخدوها
 
ماكس: الأمر متعلق بالقضية ديال تايغر و علاقتها بيه
 
سارة: هي ماااااعندها علااقة بيه و لبارح تعرضات لإختطاف منو
 
ماكس: تصاور لي كانو وصلونا كيأكدو علاقتها بيه ولكن ماكانش دليل كافي باش تسجن داكشي علاش قررات المنظمة تنفيها
 
قصي: هاد القرار كان شحال هادي و ماااتنفاتش
 
ماكس: حيت عطيناها مهلة ديال سيمانة باش تزوج فيها و تبت لينا لعكس و بلي بصح ماعندهاش علاقة مع تايغر
 
نيار: و هاااااهي رااااه تزوجااات جسور راجلها و كيبغيها
 
ماكس: منين عرفناها تزوجات كنا انجيو نتأكدو واش بصح تزوجات عن حب ولا غير باش تهرب من المنفى
 
نيار: و هانتا لقييتي جوابك جسور و عشق تزوجو عن حب و قريب ايجيهم ولد
 
سارة: اه نيار عندو الحق
 
ماكس: ولكن ماشي هادشي لي وصلنا
 
قصي: علاااه شنو وصلكم
 
ماكس: هاد زواج مبني على مصلحة
 
نيار: شكووون قالكم هادشي؟
 
جسور: أنا …
 

 
قصي: اش كتقول
 
جسور: مابغيتش نبقا مزوج بيها و زواجنا كان غلطة
 
قصي: (سخط عليه) اشكتقوووول عاااد لبارح جيتي شاد فيدها و كتقول كتبغيها
 
جسور: (كيغوت) مكنبغييييهاش كانت بنسبة ليا نزوة و كون ماحملاتش مني ماغاديييش نتزوج بيها
 
نزار:(ضربو بكروشي) شماااااتاااا مكتسواااااش
 
نيار: نزاااااار(شدو)
 
نزار: أنا زوجتك بييييهااااا حيت نتاااا قلتي كتبغييييهااا أنا عطيتك ختي أمانة هاااكا كدييير
 
شيماء: جسور هانتا بلعقل أنا كنت قلتلك ماغانتقبلهاش كنة ليا ولكن الله اسامح
 
جسور: مانقدرش نزيد نتضرر فطرييييقهااا صافي مابغيييتهاااش هي أصلا مكتبغينيش علاش أنفكر فيها
 
قصي: سمع غاااادي تسحب هااااد لهضرة ولا ماغانتفااااهمش معاك
 
جسور: كون كانت مهمة بالنسبة ليا ماكنتش انسمح فيها واااش كتفهم
 
ماكس: الجنرال جسور شرح لينا بلي عشق هدداتو ب حملها داكشي باش تزوج بيها و أيضا أكد لينا علاقتها مع تايغر
 
نيار: بنتيييي ماعندها علاقة مع تااايغر
 
جسور: عندها و انا شفتها بعيني كانت ناعسة معاه
 
ارتورو: أنا جبت ليك الدليل بلي مانعساتش معااااه
 
نزار: اه كااان فيه صوتووو كينفي هادشي
 
جسور: كدوووب كان مفبرك
 
عشق: (منين بدا هاد النقاش و هي كتفرج من بعيد و كل كلمة كتسمعها كدخل لعقلها و قلبها و كترسخ و بصوت بارد نطقات) حتى حبك ليا كان مفبرك
 
 
صمت اكتاسح المكان للحظة و صوت الأنفاس علات كتشوف ف عينيه و هو كيشوف فيها نظرتها ليه مختالفة على نظرتو ليها هي خيبة أمل و هو حزن و انكار للحقيقة، قربات منو و كتشوف فيه و هو هبط عينيه
 
عشق: شووف فيا
 
جسور: خصك تمشي معاهم
 
عشق: غير شوف فيا كون راجل و شوووف فيا
 
جسور:(شاف فيها) مابقيتش بغيت نكملو فهاد زواج لي مبني على لكدوب
 
عشق: الكدبة الوحيدة هي حبك ليا
 
جسور: اه انا مكنبغيكش
 
عشق: ولكن ماااديييرش فياااا هاكا ماتكدبش و انا حية و كنشوووف كوووولشي نتا عارف مزيان بلي جيتي كتجري عندي بااااش تزوجني و فاش قلتلك انا حاملة طرتي بالفرحة و بينك و بين نفسك نتااااا عااارفني ماخنتكش مع تايغر و مااااعندي علاقة بييه
 
جسور: افضل ليك و لينا أنك تمشي
 
عشق: جسور (كتبلع ريقها) سمعني أنا ماتقلقتش حيت ختاريتي الوليدة ديالك و الى كان كيحسابلك بلي انكرهك عليها نتا غالط
ولكن الى تاهمتيني بشيحاجا مادرتهاش و نكرتي علاقتنا عمرني غادي نسمحلك
 
جسور: ماااااكااايهمنيش
 
عشق: راااااه خدمتي هادي تعذبت عليييها و غااادي تكون سباب نخسرها و تنزل الرتبة ديالي و عمرني أنقدر نرجع لروسيا
 
جسور: تستاااااهلي أفعاااالك وصلوووك لهاااادشي حقدك و كرهك وصلوك لهادشي
 
 
عشق: لا لا تيييقتي فيك وصلاتني لهااااادشي
 
جسور: عطيتيني تيقتك و حبك ماعطيتيهليش
 
عشق: ياك بفمك قلتي حبك كافيييناا بجوج شنوو تبدل؟
 
جسور: مابغيتش داك الحب لي أيخلينا نخسرو
 
عشق: هادشي بسباب تايغر هو هددك؟
 
جسور: تاااايغر ماهددنيش هادا قراري
 
عشق: أو ولدنا؟
 
جسور: مااااتشاورتيييش معاايا منين حملتي بيه و هو مكيهمنيش
 
عشق: (هزات يديها و صرفقاتو) شمااااااتااااا
 
نيار: عشق
 
عشق:(كتشوف ف قصي) ولدك مااااشي رااااجل والله ماراجل هو أكبر شمااااتااا
 
جسور: (مهبط راسو) شماااااتااااا حيييت فضحتك
 
عشق: شنووووو فضحي شنووو نتاااا طيحتي عليا لبااااطل نتا سمحتي فيا و فولدك للمرة الثانية
 
جسور: حيت ماااابغيتكمش
 
عشق: (طلعات راسها بكبرياء) حتى حنا مامحتاجينش ليك
 
جسور: اذن طلاقك غاااادي يوصلك حتى لأفغانستان
 
عشق: مابغيتش غير طلاق بغيت تنازل على حضانة الولد
 
شيماء: لااا جسووور الله اهديك راه ولدك هاداك
 
جسور: موااافق
 
عشق: طلقني
 
جسور: (زير قبضة يدو و نطق) نتي مطلقة
 
عشق: (شافت ف ماكس) أنا شوية و نجي
 
 
….طلعات بخطوات مكسورة لبيتها و كتحاول تصطانع القوة، مشات أولا دوشات و لما كينزل عليها كتحاول بيه تنسا كولشي …أما لتحت كان شي كيتغاوت مع شي و هاد الوضع ماعجب حتى واحد
 
قصي:(شدو من قرفادتو ) مااااشي رجلة هاااادي
 
جسور: كنحااااول نحمي عائلتنا
 
قصي: و عشق ماااشي وحدة من هاد العائلة
 
جسور: خصها تمشيي باش نتهناو من صداع
 
نيار: صداااع أنا أمنتك على بنتي نهاااار لول قلتي ليا نتا اترجعها لطرييق و عطيتك الرخصة
 
جسور: هي خرجاتني لطريق
 
نيار: ضحكتييييي على بناااااتي بجوووج
 
شيماء: جسور باااقي لحال رجع فهادشي لي قلتي ماتحشمناش مع سارة و نيااار
 
سارة: الدفلة الى خرجااات من لفم مكتبقاااش ترجع
 
قصي: ماااااشي غير عشق لي اتمشي حتى نتا اتمشي مابقيتش بغيت نشوف كماااارتك فروسياااا
 
شيماء: قصي اش كتقووول
 
قصي: سكتيييي هادشي لي خصو يكووون
 
جسور: (كيحاول مايشوفش فيه) اصلا كنت انمشي
 
….شحال صعيب اتبعك خاطر الوليدين و زواجهم من الأول حتى واحد ماتقبلو و سخطو عليهم و حق شفق تخدا قدام عينيها و ربي خدا حقها بين يوم و ليلة و رغم هكك ماشمتاتش بالعكس بكات و هي كتشوف لحالة لي وصلو ليها و العائلة بدات كتفكك و كولشي ماعارف مايدير و لكن الى كانت شيحاجا بانت هاد نهار ف هي حق ناس لي آذات عشق و القدر كيعطيها فرصة تراجع نفسها و تبدا حياة جديدة بعيد على الماضي، هبطات خطوة مور خطوة و هوما غير شافوها سكتو و تصدمو….كانت لابسة ملابس بيضاء كأنها أرملة و لايحة فولار على نص شعرها و هازة لافاليز ديالها، تعرض ليها ارتورو و شدها منها
 
ارتورو: غااادي نمشي معاك
 
عشق: ماعندك فين تمشي
 
ارتورو: سي انمشي و انبقا معاك مانقدرش نتفارق معاك ولفت فينما تكون ديابلا يكون ارتورو
 
عشق:(ضارت عندو) ارتورو ماغاتمشيش معايا حياتك هنا و انا حياتي انبداها لهيه
 
ارتورو: (بحزن) عفاك ديابلا
 
عشق: تهلا فراسك (رجعات ضارت و شافت ف ماكس) مشينا؟
 
ماكس: تفضلي
 
عشق:(تحركات حتى لحداه ووقفات) لبست لبيض حيت بالنسبة ليا نتا ميت من هاد اللحظة و غادي نحيدو نهار تصيفطلي وراقي
(كملات مشيها بسرعة باش مايهضر معاها حد و ماتهضر مع حد واخا تابعينها و كيبكيو عليها و خرجات و قبل ما تركب فطوموبيل شافت ف لقصر آخر مرة و نطقات بينها و بين راسها) أنرجع كنواعدكم انرجع و ديك ساعة انتحاسبو مزيااان…
 
 
…انطالقات الطوموبيل فاتجاه الطائرة و بهاكا أتهنا روسيا من شيطانتها و شرها و أفغانيستان اتبلا بيها، وصلو لمكان الطائرة و نزلات من طوموبيل ، وركبات و هي كتشوف هاد الارض لآخر مرة من زاج و نطالقات الى أفغانستان….أما هوما فلقصر باقيين على نفس لحاجا
 
نيار: مااتخااافيش غاادي نرجعها لعندنا
 
سارة: صاافي مشاات و ماغاترجعش اهئ اهئ
 
شفق: ماما عفاك ماديريش فراسك هاد لحالة
 
قصي: ماعرفت مانقوليكم او ولدي هو سباب
 
شيماء: دابا يفرجها ربي
 
سارة: ماااادويييش اشيمااااء حيت نتي أكثر وحدة فرحانة دابا
 
شيماء: اش هاد لباطل؟
 
سارة: علاه مااااشي بسباب ولدك بنتي مشات اهئ اهئ و نتي ماكنتيش باغاها ليه حتى سخطتي عليهم و حنا عارفين سخط مكيجي من وراه غير المشاكيل
 
شيماء: كتهضري بحال الى بنتك ساهلة راه بسبابها ختها نتاحرات
 
سارة: كيبقاااو خواتات و لكن ولدك كان سباب انتحار شفق و سباب نفي عشق اهئ اهئ
 
نيار: ششش صافي اسارة
 
قصي: ماغاديش تعاودو تشوفوه هنا
 
هبة :(قربات من شفق و شداتها فيدها) صافي الكابوس تسالا
 
شفق: واخا هكك مابغيتهاش تمشي بهاد الطريقة
 
هبة خصها تمشي باش نعيشو حياتنا مرتاحين
 
نزار: الوليييد خصنا شي طريييقة نرجعو عشق مايمكنش نخليوها تمااااك
 
نيار: أنا غادي نفكر فشي حل
 
نزار: عفاك ماتسمحش فيييها
 
نيار: ماغااانسمحش فيها راها بنتي و حاااملة بحفيدي
 
سارة: نزار سير ترتاح أ ولدي راك مانعستيش
 
نزار: حتى نتي الوليدة رتاحي عشق غادي ترجع ليك
 
نيار: ان شاء الله
 
طلع نزار عند مانفال للبيت لقاها ناعسة و ماجايبة للدنيا خبار، نعس حداها و عنقها مخشي فيها باغي ينسا كولشي و هي حسات بيه و ضارت لعندو
 
مانفال:(بصوت ناعس) نزار
 
نزار: احبيبتي غير نعسي
 
مانفال: (شدات فوجهو) مالك
 
نزار: عشق مشات بحالها و ماعجبنيش لحال
 
مانفال: فين مشات؟
 
نزار: لبلاصة بعيدة
 
مانفال: داابا ترجع
 
نزار: اه اترجع إن شاء الله
 
مانفال: ان شاء الله (ناضت)
 
نزار: فين غاديا؟
 
مانفال: طواليط (يالاه وقفات على رجليها و هي تشدها دوخة)
 
نزار : مانفال مالك
 
مانفال: راسي كيضرني (تقلبو عينيها و ماجات فين تكالي بيديها حتى طاااحت مغمى عليها)
 
نزار: ماااانفاااال (كيطبطب على وجهها خايف) مااانفال ماالك
 
…..كان كيخبط لباب عليها و هي يالاه فايقة من نعاس لابسة شورط ويباردور و بسرعة مشات حلات لباب
 
خلود: هاناري مالك على هاد لخبيط
 
ارتورو: مشااات بلا حتى ماتااااخدني
 
خلود: علاياش كتهضر
 
ارتورو: عشق
 
خلود: مالها
 
ارتورو:(عاود ليها كولشي ) كنت بغيت نمشي معاها عارفها مقسحة و اتحتاج لي يوقف معاااها
 
خلود: و اتخليني؟
 
ارتورو: نمشيو بجوج
 
خلود: نمشيو اسيدي غير ماتبقاش مقلق
 
ارتورو:(شاف لخاتم فصبعها) مازال ماساليتي معاه؟
 
خلود: مالقيتش الفرصة لي نهضر فيها معاه
 
ارتورو: ليووم اتفضي معاه ولا نسايني
 
خلود: و صاااافي مالك دابا معصب
 
ارتورو: مااامعصبش
 
خلود: معصب و بزاف
 
ارتورو: غير مخربق ماعجبنيش تمشي عشق و دابا عمرها ماغاترجع
 
خلود: أنا تايقة بلي اترجع ولكن عجباتني واحد لحاجا
 
ارتورو: شنو؟
 
خلود: جيتي عندي و عاودتيلي شنو كيضرك
 
ارتورو:(جبدها عندو جلسات فحجرو) نتي اخلود وليتي مهمة بالنسبة ليا
 
خلود: خلود ديال ارتورو
 
ارتورو: ديال ارتورو….
 
 
..فيديه لفردي كيشوف فيه و حطو مور ظهرو، توجه لحدا بابو و صونا عليه حتى حلو
 
صخر: جسور
 
جسور:(عنقو) تهلا فراسك أنا غادي نمشي
 
صخر: فيين اتمشي؟
 
جسور: غادي نخوي روسيا
 
صخر: كيفاش اتخوي روسيا و خدمتك
 
جسور: غادي نحولها لشي جهة اخرى
 
صخر:(كيحقق فيه) جسور اش واقع
 
جسور:(ببرود) ضمرت حياتي بيدي
 
صخر: و عشق؟
 
جسور: طلقتها سمحت فيها هي او ولدي و تنفات
 
صخر: مافهمتش واالو (كيجرو) دخل نهضرو
 
جسور : فات لحال على لهضرة
 
صخر: واااش اتبقا هاكا دخل غير نهضرو
 
جسور: انمشي بحالي تهلا
 
….ضار بلا مايزيد معاه لهضرة و ركب فطوموبيلتو و كسيراا هارب من كولشي مخلي حتى هو ذكريات من وراه و بلا مايودع حتى واحد من عائلتو اصلا علاش ايودعهم و هو تسبب ليهم فالضرر و لبنت الوحيدة لي عشقها فحياتو سمح فيها تحت تهديد و فوق طاقتو سمعها هضرة مكتقالش، مشا لنفس لفيلا لي جمعات ذكرياتهم و دخل ليها كيتذكر كل ركن فيه ضحكتها و لمستها الخاصة، جبد كرسي و جلس فيها و جبد تيليفونو كيشوف فتصاورها
 
جسور: سمحيلي بزااف ماطلعتش راجل او واخا هكك انبقا نبغيك حتى ينشف دم من عروقي….
 
….رجع خرج من لفيلا و سدها نهائيا و ركب طوموبيلتو و نطالق نحو المجهول….أما فالقصر نزار برا لبيت كيتسنى و كيمشي و يجي و العائلة واقفة حداه و كتشوف التوتر ديالو
سارة: ماتخافش اولدي اتكون بيخير
 
 
نزار: علاااش تعطلو (كيمشي و يجي) تكون واقعة ليها شيحاجا؟
 
نيار: أتكون غير عيات
 
سارة: بصح اولدي راه عادي
 
نزار: رااااه تعطلو الوليدة تعطلو
 
أماني: راه هبة معاها لداخل كون كانت شيحاجا خطيرة اتلقاهم فلكلينيك
 
نزار:(كيدق عليهم فلباب) هبة هيييبة
 
نيار: لولد تسوطا فعقلو
 
شفق:(شداتلو يدو) وا نزار بشوية عليك دابا يخرجو
 
نزار: اوووف
 
….تحل الباب و خرجات هبة و سداتو و بقات كتبتاسم فوجه نزار
 
نزار: مااالها
 
هبة: مامالها والو بيخير الحمد لله
 
نزار: راه سخفات و تعطلتو لداخل و دابا كتقوليلي مامالها والو
هبة:(عطاتو طيسط الحمل فيدو) مبروك عليك راها حاملة
 
نزار: حاملة؟
 
نيار: ههه مبرووك
 
شفق: مبرووك اخويااا(عنقاتو)
 
سارة: هاء قلت ليكم ماديرو والو حتى تزوجو
 
نيار:(ضحكاتو) تيريزا ههه
 
سارة: ههه غادي نولي جدة تاني (عنقات نيار) ايوليو عندنا حفايد ههه
 
نزار:(باقي مصدوم و كيشوف ف هبة) و هي ؟
 
هبة: دخل لعندها راها كتسناك ….
 
…دخل لعندها بخطوات هادئة و شافها متكية و مغمضة عينيها و جلس حداها كيدوز يدو على شعرها أما هي غير حسات بيه حلات عينيها و ابتاسمات ليه
 
نزار: وجهك كيضوي بحال لقمرة
 
مانفال: (خجلات) حيت كنشوف فيك
 
نزار:(حركلها راسو بلا مبتاسم و حط يدو على كرشها) حيت هنا كاين ولدنا
 
مانفال: هههه ولدنا
 
نزار: (عنقها) وانااااري امااانفااال انهرب بييك شي نهاار (هزها) افضل كااااادو عطيتيهلي كنبغيييييك كنبغييييك
 
مانفال:(مطيرها فسما و هي كضحك ) نزااار اناري على حمق هههههه
 
نزار: بشوية عليك هانتي (حطها غير بشوية فوق النموسية) ماتحركيش (هبط على ركابيه و حط يديه على كرشها) غادي نولي أب هههه
 
مانفال: هههه اه
 
نزار: ههه كون كانت عشق اتقول ليا أب برهوش هههه
 
مانفال: غادي نقولوها ليها و اتفرح
 
نزار: اه ههه قوليلي شنو تشهيتي شنو جاك على بالك اي حاجا احبيبة انجيبهالك (خطف بوسة من فمها) عطيتيني افضل حاجا فهاد دنيا نتي غير آمري
 
مانفال: هه (عنقاتو) بغيتك تبقا معاايا
 
نزار: أنا دياااالك
 
….دخلات عندهم العائلة و بدات كتبارك ليهم و مانفال حشمانة و نزار ايطير بلفرحة، شوية نيار خرج و تبعاتو سارة لقاتو كيمسح دمعة من عينيه
 
سارة: نيار مالك
 
نيار: بغيت عشق ترجع و نفرح بولدها
 
سارة: غااادي نرجعووها
 
نيار: كنواعدك اندير لي فجهدي و نرجعها
 
سارة: ان شاء الله
 
 
الصوت كيتردد فأرجاء المعسكر و صوت الأسلحة و القرطاس كذلك ، جيش من العسكريين كيفككو قنابل و جيش آخر كيردد النشيد بصوت عالي، الليل طاح و العافية تشعلات فالوسط كتعلن على انتهاء التدريبات العسكرية و من جهة أخرى هبطات هيليكوبتر فوسط الساحة لعريضة و نزلات منها حسناء روسيا هازة ثوبها الأبيض من تراب باش مايتوسخش و كتشوف بعينيها زورق الأجواء كيف دايرة، و فنفس لبلاصة كان المقر من لداخل فيه غرفة كبييييرة و طبلة عريضة مضورين عليها رجال و ساكتين لكن فورما دخل هو ناضو من بلاصتهم احتراما ليه، و توجه بملابسو الرسمية السوداء و خطواتو المدروسة… فيديه قفازات سوداء و قبعة سوداء و غير جلس مترأس الطبلة جلسو حتى هوما و كيشوفو فعنيه لخوضر فين كيشوف و لاحظو انه متبت نظراتو فالأرض و كيعض شفايفو بغيض تحت لحيتو السوداء، بدون سابق إنذار نطق شخص منهم
 
الشخص 1: الأجواء ترونات هنا و حنا مايمكنش لينا نسكتو
 
الشخص 2: محمود تجاوز حدودو أفعال التهريب و اغتصاب وصلونا و حنا مايمكنش نبقاو هاكا
 
الشخص 1: عندك الحق و زيد عليها مخبع فصورة قائد و كيدرب الكتيبة العسكرية لي حنا كنتأملو منها توقع ضد أمريكا
 
الشخص 3 : كيبقا أفغاني و لبلاد بلادو و حنا مالنا كل واحد هنا مسؤول على المنظمة ديالو
 
نيروز:(بصوت هادئ و كيشوف فالشخص 3) اولاً ، این کشور من است ، و ثانیا ، این سازمان من رئیس آن هستم و تجارت غیرقانونی را قبول ندارم ( هادي بلادي أولا و المنظمة أنا رئيسها و ثانيا كل منظمة كتحني ليا راس و ثالثا ماغاديش نقبل الاعمال الغير القانونية )
 
الشخص 3 :(بلع ريقو ) لي بغيت نقصدو هو محمود قائد عطا بزاف للجيش ديالنا
 
الشخص 1 : هاداك جيش ديالنا كل جيش جاي من بلد و هنا كيتدربو ف كيفاش بغيتو نخليو جيشنا مع شخص حقير بحالو
 
الشخص 2 : كنقتارح أنه يدخل للحبس
 
الشخص 3 : اه أفضل عقاب
 
الشخص 1: القرار كيبقا ل مستر هيولا
 
….كان غادي ينطق كلمتو كون ما دخل جندي بسرعة لعندهم و كسر خلوتهم و كينهج و نطق بصوت فيه تأسف و احترام
 
الجندي:(دار التحية) سيدي
 
الشخص 3 : كيفااااش كتجرأ دخل لهنااا
 
نيروز:(عطا اشارة بيدو باش اسكت و ضار عند الجندي) چی شد؟ (شنو وقع ؟ )
 
الجندي: جات بنت من روسيا و محمود كيغوت عليها
 
نيروز : چه چیز دیگری؟ (شنو آخر؟)
 
الجندي: بغا يضربها
 
نيروز:(ناض من بلاصتو و تحرك لبرا) مشکل او با من اینگونه خواهد بود (هاكا اتولي مشكلتو معايا )
 
 
راسمة إبتاسمة على وجهها و هي كتشوف فعينيه بكل استفزاز و منظرو و هو معصب كيفرحها و كيعجبها أما هو عينيه و كشاكشو غادي يخرجو بكثرة لغوات كان راجل كبير مصلع و لابس لباس عسكر و كولشي كيتفرج فيه كيفاش كيغوت عليها فقط حيت دازت من حداه و ماعطاتوش التحية و زاد كفر منين عرفها شكون هي و علاش جات ، خلاتو كيعربط حتى سالا و هي تنطق ببرود
 
عشق: واش هاكا كتعاملو القائد؟
 
محمود: (باستهزاء) قائد؟ نتي مجرد مساااااعدة رخيصة للقائد لي هو أنا
 
عشق: مساعدة رخيصة (شددات عليها) لقائد رخيص
 
محمود: عاارف لي بحالك مزيان كيخونو وطنهم فأبسط فرصة و نتي خااائنة و كتخدمي لمصلحة أمريكا
 
عشق: اتهام باطل (تنهدات) قائد رخيص و أيضا غبي
 
محمود: وقحة و لكن الغلط أن هاد المهنة كتعطا للعيالاااات
 
عشق: مالهم لعيالات؟
 
محمود: مكيصلاحو لوالو من غيييير امتعووونا
 
عشق:(حكات جبهتها و رجعات تنهدات) قائد رخيص و غبي و معقد
 
محمود: (دفعها بيديه جهة كتفها و بقا كيدفعها و هي كترجع لور) حقيرة و خائنة و عاااااهرة
 
عشق: (ابتاسمات) كنتافق معاك فالكلمة التالية حيت كتمثلك بكل جدارة
 
….وصل نيروز لساحة و فورما شافو هز يدو باش يضربها، هي طاكاتها و طيحاتو فالارض برجلها و نزلات على عنقو بقجة و غارسة ظفارها فيه و كولشي كيتفرج و هي شال لبيض لي كانت دايراها على نص شعرها طاح و تطلقو خصلها السوداء لي بحال سواد قلبها فهاد اللحظة، عطا الجندي اشارة باش يتدخلو يفكوهم لكن حتى واحد مابغا يتدخل و هو يقرب منهم نيروز و كيشوف ف عشق و رجع شاف فالجندي بابتسامة و هدوء
 
نيروز: او کسی است که به او ضربه می زند نه او (هي لي كضربو ماشي هو)
 
 
رجع بعد منو و هو يشوف فيها و مع شعرها راجع للقدام ماقدرش الاحظ ملامحها فقط صوتها الرنان دخل لوذني بحدة و كلماتها لي كانت بالمغربية قالتهم و هي عارفة بلي ماغايفهمهاش محمود و حتى واحد تماك ماغايفهمها من غيرو هو لي مارفش ليه جفن من بدات كتدوي
 
عشق: سميييتي ديااابلا كيعيطولي شيطانة روسيا لكبير و صغير كيعرفني و ناس كترجف من سميتي و ماكايناش شي مهمة صعيبة إلا و حليتها بذكائي و خططي لي مازال حتى لدابا قرانك كيقراااوهم أنااا ديااابلا عمرني خنت بلادي ولا فكرت نخونها ذنبي أن تايغر كيبغيني و ذنبي الثاني انني عطيت ثقتي لراجل و غدرنيييي
 
….كلماتها إبتاسم لإثرهم و قرب منها و تحنى ركابيه كيشوف محمود غادي يقطع النفس و يموت وجهو حمار و زراق
عشق: المرا ماشي ضعيفة و ماشي هي لي كتلبي رغباتكم المكبوت بل حنا لي كنشبعو منكم و كنلاوحوكم بحااااال لكاااارو و هاد الضومين كون كنتي كتقرا كتوباتك و تراجع دروسك أتعرف بلي لعياالات عطاو فيه قبل رجااال
 
نيروز: (بصوت خشن و محافظ على ابتسامتو) زيدي زيري عليه ماغاديش يموت بهاد الطريقة (كيوريها جيهة عنقو) الى طلعتي يدك غير شوية لهنا اتقتليه بسرعة (ناض و رجع لعندها من جهة الأخرى) سمعت على ديابلا بزاف و عمرني شفتها و دابا هاد الموقف كيليق بشيطانة (تحنى على ركابيه من الجهة الأخرى) لو عرفت فقط أنك أتبغي تقتليه كنت انعطيك قفازاتي باش مايلقاوش البصمات (زاد همس فوذنها) قتليه يستااااهل
 
 
…طلقات من عنق محمود بسرعة و هو سخف لكن ماماتش و ناضت من فوقو كتشوف فيه و هي طلع يديها لفوق و طلقات شعرها طويل باش يهبط على ظهرها و عطات بظهرها لنيروز لي غير شافها طلقاتو و ماماتش ناض حتى هو و كيشوف فشعرها لكحل و بخيبة أمل نطق
 
نيروز: دوماج تسالات لفراجة (عطا اشارة للجنود اجيو اهزوه)
 
عشق: (ضارت لعندو بابتسامة و يالاه كانت اتنطق شافت ملامحو الوسيمة و لباسو المرتب و الكاريزما لي كتبان على وجهو و نطقات) لمغاربة فين مامشيت كنلقاهم
 
ابتاسم ليها هو الآخر ، جمالها ماعاودولوش عليه بقدر ماعاودوليه على شيطانتها لكن بصح كون ماكانتش زوينة ماغاتكونش شيطانة ، أول حاجا نتابه ليها هو لباسها الأبيض و أولو على انها أرملة و بدل تعابيرو لجمود، قرب منها كيطلعها و يهبطها و نطق
 
نيروز: مع الأسف
 
عشق: و رغم ذلك ماتعاودش تسرق خدمتي
 
نيروز: لي هي؟
 
عشق: الخبث و الوسوسة (حيدات خصلة من عينيها) خدمة الشيطان هاديك
 
نيروز: تاهمتيني بالسرقة و انا كنت كندير غير خدمتي
 
عشق: لي هي ؟
 
نيروز:(بصرامة) الوحشية
 
عشق: سرقتهالك؟
 
نيروز:(حرك راسو بلا) ماحصلش ليك الشرف
 
عشق: (ابتاسمات و حققات فيه بعينيها) شرفني بمعرفتك
 
نيروز: لي آمرهم باش ينفيوك
 
عشق: يا خسارة (ربعات يديها) ديما رجال زوينين خصهم لابد يوليو اعدائي بفف
 
نيروز: (ربع يديه حتى هو) و ديما كنضطر نفي لبنات زوينات
 
عشق: فكرني فسميتك
 
نيروز:(قرب منها ) ماكتعرفيهاش باش نفكرك فيها (طلع سابابتو و حطها على راسها) الغضب هو العدو الاكبر للإنسان تعلمي تكبحي نفسك
 
عشق: (كتحقق فعينيه) هادي خمسة دقايق كنتي كتحرضني نقتلو
 
نيروز: (همس) فرق كبير بين التحريض و الانذار
 
عشق: (بلعات ريقها و مانزلاتش عينيها) شكون نتا؟
 
نيروز: (بتنهيدة) هيوولا
 
عشق: (ابتاسمات و و ضارت بعدات عليه و قبل ماتمشي رجعات شافت فيه و نطقات جوج كلمات ادفع ثمنهم غالي) نديم ديابلا….
 
 
ضارتلو نقشة و كمش تعابير وجهو و كيشوف ليها فعينيها و طرطق عنقو
 
نيروز: أنراعي موت راجلك و ماغانجاوبكش
 
عشق: راجلي ماماتش
 
نيروز: و البيض لاش؟
 
عشق: ماماتش(ابتسامة خبيثة) انا قتلتو
 
نيروز:(هز كتافو) الى الجحيم
 
عشق: ؟who is next (من التالي؟)
 
نيروز: نتي
 
عشق: كيفاش؟
 
نيروز: (ابتاسم) who knows? ( او شكون عرف؟)
 
عشق:(ضغطات قبضة يدها) أسلوبك مستفز
 
نيروز: هادي غير مرايتك (شاف ف الجندي) خود
الآنسة…(كيفكر فسميتها)
 
عشق: عشق
 
نيروز: خود الانسة عشق لمكان راحتها بكل احترام
 
الجندي: علم سيدي (عطا اشارة لعشق) تفضلي
 
….مشات عشق مع الجندي و هو بقا متبع ليها لعين و شوية قرب منو جندي آخر
 
الجندي: (التحية) سيدي محمود فاق
 
نيروز: شيواحد عرفو فاق؟
 
الجندي: لا سيدي
 
نيروز: اذن قتلوه
 
الجندي: ولكن ماعندناش قائد بديل
 
نيروز: عندنا (كيشوف ف عشق)
 
الجندي: علم سيدي (بغا يمشي و هو يوقفو نيروز)
 
نيروز: منين تقتلوه ديرو فالتقرير الطبي انه مات مخنوق
 
الجندي: مخنوق سبب اش؟
 
نيروز: (ابتسامة) بسبب ديابلا
 
 
نهار جديد مازال حتى ماشرقات شمس، البوق لي كيفيق الجنود تعلا صوتو فالأرجاء و بسرعة كولشي تجمع فالساحة كيديرو النشيد الوطني باش يبداو أعمالهم ، ناض من سريرو واخا ليلة كاملها مانعسش …. صدر فولاذي و ليزابدو و ذراعين و لابس بوكسور فقط و شعرو مخربق على عينو، دخل للحمام و دوش و خرج لاوي عليه فوطة، سمع انين خفيف حدا النموسية و عوج عنقو طل و ابتاسم و هو كيتفكر أحداث البارح، ليلة مرعبة بالنسبة ليها و ليلة و لا أروع بنسبة ليه دازت بجميع مقاييس المضاجعة العنيفة، شركلها لور مع لقدام حتى غواتها رجع كيتسمع لبرا و مارحمها حتى سالا منها و شبع رغبتو فيها، تمشى لجيهت لمجر و جبد ضمسة د لفلوس و ضار لاحهوم عليها و نطق بهدوء
 
نيروز: حسابك (اشار بصبعو) مانعاودش نشوفك هنا
 
….منين شافت لفلوس ناضت كضحك واخا لعذاب لي عاشتو لبارح إلا أن الجنس معاه كيخليها تحس بجبروتو لي كيسطي أي بنت، خرجات أما هو لبس حوايجو كالعادة ملابس رسمية سوداء و خرج مشا للبيرو ديالو لكن قبل مايدخل طل من لبالكون على العسكريين لقاهم كيزاولو مهمتهم، قلب ضورة و دخل للبيرو و قبل مايجلس شاف فالجندي لي عطاه التحية
 
نيروز: عيطلي على القائد محمود (جلس و جبد ملف عشق كيراجعو)
 
الجندي: (بتردد) القائد محمود عطاك عمرو سيدي
 
نيروز: اممم خسارة باش مات؟
 
الجندي: بسبب الاختناق لي تعرض ليه اسيدي
 
نيروز:(مازال مركز فشوفة الملف) ألقو القبض على عشق سقراط و جيبوها لهنا
 
الجندي : علم سيدي
 
…..خرج الجندي و معاه جنود مشاو للخيمة ديال عشق لي كانت فايقة و كتسنى أوامر ديالها باش تعرف خدمتها بضبط شنو هي ، لكن فورما دخلو عندها الجنود و شدوها من دراعها و خرجوها فهمات أن مهمتها بدات، بقات كتنتر منهم و هوما شادينها حتى وصلوها للبيرو عند هيولا و جلسوها فالكرسي قدامو و هي كتشوف رؤساء المنظمات معاه و كتميزهم بشوفة
 
عشق: شنو اتفسرو هاد التصرف؟
 
الشخص 1: انت متهمة بقتل محمود خنقا
 
عشق: شنو الدليل؟
 
الشخص 2: لبارح خنقتيه بيديك قدام كولشي
 
عشق: (كتشوف ف نيروز) و كان ممكن شيواحد يتدخل باش اعتقو
 
الشخص 3 : ماتدخل حتى واحد حيت محمود كان شخص خائن و حقير
 
عشق:(ابتاسمات) شنو الحكم ديال الشخص الخائن و الحقير؟
 
نيروز:(بنفس الابتسامة) الموت
 
عشق:(طلعات راسها لفوق و نطقات بقوة) كنعتارف أنا لي قتلتو
 
 
بقاو أعضاء المنظمة كيشوفو فبعضياتهم و مصدومين من الجرأة ديالها من غيرو هو كان عارف شنو كيضور فراسها حيت نفسو كيضور ليه فراسو، ناض بخطوات بطيئة و عيط للجندي حتى دخل لعندهم
 
نيروز: (بجمود) ديها للحجز
 
عشق:(كمشات تعابير وجهها) وات؟ (جا الجندي و شدها من يديها ولكن دفعاتو و ضطر جندي اخر يعاونو و خرجوها من لبيرو واخدينها للحجز )
 
….رجع جلس فبلاصتو و كيسمع غواتها كتحلفها فيه، ابتاسم شوية و شاف ف أعضاء المنظمة
 
نيروز: عشق سقراط هي القائدة ديالنا جديدة
 
الشخص 1: ولكن هي دارت جريمة
 
نيروز: قتل الشخص الخائن للوطن ماشي جريمة
 
الشخص 2 : أنا ماموافقش و حتى واحد ماغادي يوافق
 
نيروز: (بصوت كيخلع ) در فرهنگ لغت من ، کسی که یک خائن را بکشد پاداش می گیرد ، و هر که با من مخالفت کند می میرد (فقاموسي الشخص لي كيقتل الخائن كيتجازا و لي كيعارضني كيموت)
 
الشخص 2 :(بلع ريقو) شنو كتقصد ؟
 
نيروز: (هز الفردي و طلق رصاصة فراسو نيشان حتى طاح ميت و شاف ف لاخرين) آیا اعتراضی وجود دارد (كاين شي اعتراض)
 
حركوليه راسهم بلا و خرجو و هو ناض خرج من لبيرو حتى وقفو الجندي و لقا التحية
 
الجندي : سيدي هاد الوراق وصلو من روسيا
 
نيروز:(شدهم و اشار ليه بيدو ) نقي ليا لبيرو
 
…دخل الجندي و تصدم بالجثة ديال احد اعضاء المنظمة و جرو من تماك و نقا لحالا و عاد دخل نيروز كيشوف فالوراق و كيقراهم حيت متعلقين ب عشق ، رجع جلس و حتى حل الصفحة الأولى و منين كمل لقراية قرم حجبانو و نطق بتفاجؤ كأنه كيهضر مع شخص آخر
 
نيروز: حاملة !
 
 
بسرعة حط لوراق من يديه و عيط للجندي دخل عندو
 
نيروز: جيب ليا عشق سقراط
 
الجندي :(التحية) علم سيدي
 
…خرج الجندي بسرعة مادازش بزاف ديال الوقت دخلوها للبيرو و خرج الجندي اما نيروز طلع فيها عينيه لقاها حمرة بالاعصاب و كتعض شنايفها و عينيها كتخنزر بيهم ماكرهاتش تقتلو، نطق قبل منها باش ماتقاطعوش
 
نيروز: وصلوك وراق من روسيا
 
كاع ديك العصبية لي كانت فيها مابقاتش قربات من لبيرو و هي كتشوف ف لوراق و هزاتهم كتقراهم شوية هي تحط لورقة لولة و هزات ستيلو و بقات كتفكر كيفاش جسور ببرود قدر اصيفط ليها وراق طلاق بسهولة و سمح فيها و ولدها كان كيحسابلها برغم الهضرة لي قالها كان عندها شوية دالامل و لكن الحمد لله لبسات عليه لبيض و دابا ممكن ليها تحيدو و هي مهنية ، لاحظ ترددها و تفكيرها العميق
 
نيروز: وقعي نتي مكتبغيهش
 
عشق: (ميلات راسها كتشوف فيه) باش عرفتيها؟
 
نيروز: (بعدم مبالاة ) الشيطان مكيبغيش و مادام ختاريتي هاد اللقب نتي عارفة شنو نتائجو
 
عشق:(وقعات وراق الطلاق و دازت لوراق التنازل وقعاتهم و نطقات بحزن) يمكن الشيطان كون بصح خدا الحب الكافي ماكانش ايخرج من الجنة و يزرع الفتنة
 
نيروز: كون ماكانش عندو حقد فقلبو من الأول ماكانش ايخرج و لكن ماحمدش الله على النعمة و هاداك مصيرو
 
عشق:(ابتاسمات) عندك الحق (استقامت ف وقفتها) عيط للجندي يرجعني فين كنت
 
نيروز: بلاش كنت انتبع البروتوكول ولكن مايهمش دابا
 
عشق: فوقاش انبدا خدمتي؟
 
نيروز: من دابا باعتبارك قائدة المعسكر تحت سيطرتك
 
عشق:(بتشكيك) كتيق فيا؟
 
نيروز: (طلع فيها عينيه) كنتيق بناس لي كيتحكمو بمصيرهم بيدهم
 
عشق 🙁 قربات منو) هاد الهضرة ضحك بيها على شخص آخر (كمشات تعابيرها) واش كتشفق عليا
 
نيروز: بزاف
 
عشق: (ضحكات بقهرة) تلات بيا ليام حتى ولاو ناس كيشفقو عليا
 
نيروز: نصيحة ليك بعدي على المشاكيل و تهلاي فولدك
 
عشق: هو قوي شحال من مرة تعرض للخطر و ماماتش
 
نيروز: أشمن شهر عندك؟
 
عشق: السادس
 
نيروز: (طلع حجبانو) ماكاتبانش
 
عشق: هادشي معقد
 
نيروز: تقدري تمشي
 
عشق: (كانت خارجة و هي توقف شافت فيه ) كاع هاد الاستفزاز و هاد المعاملة ماغاديش ندوزها ليك بالساهل (شافت فيه) باقي انحاسبك و ماكيهمنيش تكون كيفما بغيتي تكون
 
نيروز: (بمكر) جبتك هنا باش نشوف لحاجات لخايبين
 
عشق: كنتمنى ماتندمش (خرجات و زدحات الباب و هي تنهد ليوم وقعات على طلاقها لكن من جهة اخرى ربحات ولدها و اتعطي حياتها على قبلو)
 
 
…مشات للخيمة ديالها و أول حاجا دارتها حيدات دوك لحوايج لبويض و لبسات لبسة ديال لعسكر و مع مارتاحش فيه شدات لمقص و قطعات بيه سروال حتى رجع شورط و لبسات معاه ديباردور بيض و جيلي باش ماتبانش كرشها ، خلات شعرها مطلوق و لبسات لكاط و خرجات لقات العسكر المتدربين فيهم بنات و دراري من مختلف الجنسيات دايرين صفوف و منضابطين كانو متوقعين محمود لي ايخرج عندهم ولكن منين خرجات هي بداو كيوشوشو بيناتهم و كيعاودو عليها لبارح انها خنقات محمود ، غوتات بأعلى صوتها
 
عشق: إنضباااااط (شوية كولشي رجع سكت ) أنا القائدة الجديدة ديالكم غادي تعلمو معايا كيفاش اتكونو عملاء سريين و كاع المتطلبات لي ايخليكم تنجحو فهاد الخدمة و اول حاجا غادي تعلموها معايا هي تفكيك القنابل و انبداو من غدا حتى نقرا ضوسي ديال كل واحد فيكم و نتعرف عليكم كثر (شافت ف ساعتها و نطقات) ديرو 15 دورة على المعسكر 20 دقيقة تكونو عندي هنا
 
بقاو حالين فمهم فيها حيت مع ديبار قسحات معاهم، استسلمو و نصاعو للأوامر ديالها و هي مشات جلسات و بقات كتحسب ليهم الوقت ، كاين لي سخف فالبنات و كاين دراري لي ماوصلوش فالوقت ، قلبات عينيها بتذمر
 
عشق: حتى واحد فيكم مكيحمر لوجه فاش كنت قدكم كنت كنجيبها فقل من داك لوقت (ربعات يديها) ممنوع عليكم لعشا هاد نهار
 
مشات لخيمتها و خلاتهم على اساس غدا ايبدا شغل ديال بصح اما هوما بقاو كيتذمرو و ماحاملينش لبلان و كل واحد مشا لشغلو …جلسات فبلاصتها و سمعات تليفونها كيصوني ، هزاتو و شافتو ايطرطق بليزابيل نتاع سارة و نيار و نزار و ارتورو، هزاتو و مشات خرجات من لخيمة و رماتو فسطل ديال لما تحت نظرات نيروز ….
 
….فروسيا كان نيار يالاه داخل مع القصر و تعابير وجهو مقلقين و عيان يالاه جلس و هي تجي عندو سارة بسرعة
 
سارة: امدرا شنو درتي؟
 
نيار: مابغاوش اسمحو ليها غادي تبقا منفية
 
سارة: خصنا نديرو شي حل مااايمكنش تبقا تماك
 
نيار: كنواعدك اندير لي فجهدي و اترجع لعندنا
 
سارة: أنا تايقة فيك
 
نيار: ماكاينة حتى خبار عليها؟
 
سارة: كنصوني ليها مكتجاوبنيش
 
نيار:(كيطنها) يدير الله الخير
 
 
داز نهار بلا أحداث جديدة او يمكن كان هادا هو السكون الذي يسبق العاصفة ، صبح صباح جديد و كالعادة فالمعسكر مع لفجر تنفخ البوق ديال الاستيقاظ و بنفس الروتين ناضو كيديروه، و كيتسناو فديابلا تجي لعندهم اما هي من بعد ما خرجات لعندهم ووقفات قدامهم نطقات بحزم
 
عشق: ليوم انتعلمو كيفاش نفككو لقنابل لي اينفاجرو ف 2 دقايق لكن قبل خاصنا نعرفو فينهم (قربات منهم) هاد المهمة ديجا درتوها ولكن ليوم بغيت نشوف بعيني واش اتفوقو فيها ولالا ، بداو
 
….شافتهم تشتتو كيقلبو على لقنابل و هي توجهات لعند نيروز للبيرو تخطات الجندي و دخلات بلا مادق لكن مالقاتوش، و جلسات كتلعب فشعرها ، شافت راديو تماك و ناضت خدماتو حتى عطا موسيقى قديمة بالبيانو ، تحل الباب و بلا ماضور عرفاتو حيت ريحتو كانت سابقاه، توجه لبيرو و جلس و عاد نطق
 
نيروز: تشربي قهوة و لا اتاي؟
 
عشق: بغيت نشرب دمك
 
نيروز: مقزز
 
عشق:(شددات على اسمو) هيوولا
 
نيروز:(طلع فيها عينيه) شحال زوينة ماتكونيش عارفة معناه
 
عشق:(ضارت لعندو) الوحش (كطلعو و تهبطو) حتى حاجا فيك ماكدل على هاد اللقب
 
نيروز:(شبك يديه) شنو بغيتي؟
 
عشق: جيت نوريك اللعب مع شيطانة كيف كيكون
 
نيروز: علنتي الحرب و انا مافخباريش
 
عشق: تقدر تقول بغيت نوريك اللقب ديالي شنو نقدر ندير بيه و بغيت نشوف اللقب ديالك كيفاش ايتصرف
 
نيروز: واش مالاحظتيش بلي أنا مامسوقش لا ليك لا اللقب ديالك
 
عشق: ماكانظنش (شافت ف عينيه) تفكيرك كاملو عليا
 
نيروز: قبل ماتعلني الحرب خصك تعرفي الخصم ديالك شكون هو
 
عشق: من بعد و ندير الابحاث ديالي
 
نيروز: اذن شنو جابك عندي
 
عشق:( شافت ف ساعة لي معلقة فوق راسو و ابتاسمات و هي كتمايل ) الخبث
 
 
تسمع انفجار برا لكن ماتحركش من بلاصتو بغا يشوف فين بغات توصل بهاد المسرحية ديالها ، شعل كارو و بدا كيكمي و كيشوف فيها كتمايل على نغمات الانفجارات بحال الى كتمايل على الموسيقى و ابتسامتها و نظراتها الثاقبة عطاو انطباع شيطاني فالبيرو ديالو، أما هو من بعد سماعو لتهديداتها كان كيكمي و يشوف فيها ببرود و عينيه كيختارقو حركات رقصها و كيسمع الانفجارات أيضا، تهز من بلاصتو و رما الكارو لجيهتها و ابتاسم و مشا للبالكو كيشوف المعسكر كينفاجر و غير كدوز خمسة دقايق كتنفاجر بلاصة بحيث أغلب لبلايص لي كانو كينفاجرو هوما الخيمات ديال العسكر، نظراتو مرتاحة كأنه كيشوف عرض سنيمائي، لكن الغريب فالأمر و لي أثار انتباهو ان العسكر ماكانوش خايفين و إنما كيقربو من بلاصة لقنابل، عضات شفتيها و قربات منو و همسات فوذنو
 
عشق: المرة جاية لي اتفكر تلعب معايا فيها و تحداني أيوقع كثر من هاكا
 
نيروز: (تنهد) ساليتي؟
 
عشق:(حطات صباعها على عنقو و كتحركهم بشوية) زرعت 6 القنابل نفاجرو 5 و بقات 1
 
نيروز: (غمض عينيه من حركات صباعها فعنقو و كحز شوية و نطق) ماتعاوديهاش حيت ا تندمي
 
عشق: (فهمات غلط ) زراعة القنابل هو اختصاصي (بعدات منو و قبل ماتخرج نطقات ) باي
 
….خرجات كضحك من لبيرو حيت القنبلة الاخيرة زرعاتها عندو كتحس بكره و غضب اتجاهو من معاملتو ليها و لابد خاص ترد دقتها، هبطات للمعسكر و بقات كترجع لور و عينيها على لبيرو ديالو و كدير العد التنازلي ف عقلها ، سالاتو و هي تكمش تعابير وجهها حيت مانفاجراتش ، و ساطت بعصبية يالاه كانت اترجع و هي تسمع صوتو لبارد و الخشن موراها
 
نيروز: ماتعاوديهاش
 
عشق: (قربات منو) عطلتي القنبلة برافو عليك
 
نيروز: (ابتاسم لجنب محافظ على تخنزيرتو) ماتعاوديهاش
 
عشق:(مقربة منو لدرجة صدرها على صدرو و بتساؤل حيت كيعاود الكلمة بزاف ) شنو هي؟
 
….بووووم انفاجرات القنبلة فالخيمة ديالها و هو يحاوط خصرها و طاحو فالارض و حاميها ببنيتو الضخمة، مابقاو كيسمعو والو صوت رقييييق فوذنهم، شاف فيها و هوما مازال طايحين ، هي لتحت و هو لفوق و صدمتها فديك اللحظة لاتوصف و بلعات ريقها
 
عشق: (بهمس) كنتي عارف بقضية لقنابل!!!!
 
نيروز:(هبط لعندها و هضر فوذنها) حركة صبعانك فعنقي (رجع كيشوف فعينيها و بتهديد ) ماتعاوديهاش اديابلا…..
 
 
ناضت من تحتو ووقفات كتشوف فيه و دار بحالها حتى هو و حط يديه فجيابو و نطق
 
نيروز: صبري عندو حدود ماتجربينيش (بغا يمشي و هي توقفو)
 
عشق: بغيت نشوف لوحش لي فيك
 
نيروز: (رجع شاف فيها) أتشوفيه ولكن أتمناي كون ماشفتيهش
 
عشق: (طلعات يديها بتساؤل) أدوزها ليا بلا عقاااب!
 
نيروز: (ابتسامة جانبية) كنتي كدربي العسكر عندك عذر
 
عشق:(رمشات عينيها و بصدمة) مايمكنش
 
نيروز: (قرب منها) مرايتك قدامك قبل ماديري شيحاجا فكري فيها حيت سواء اديريها زوينة او خايبة عرفيها راه اتقيسك
 
عشق:(كتحرك راسها) لا مايمكنش تكون حقيقي
 
نيروز: الحقيقة أتشوفيها قدامك و أترجعيها كدبة
 
عشق: (هبطات عينيها) عندك الحق علنت الحرب على شخص مكنعرفوش مزيان
 
نيروز: كأنك علنتي الحرب على راسك
 
عشق: (بتلعثم) لا لا مايمكنش اكون شيواحد بحالي
 
نيروز: (كيطلعها و يهبطها) كاين لي حسن منك (ابتاسم)
استحمليني غير هاد ليلة و من بعد ماغاتبقايش تشوفيني قدامك
 
عشق: (قربات منو) علاش جبتيني لهنا؟ علاش نتا لي نفيتيني؟
 
نيروز: ماشي كاع الاسئلة كنجاوبو عليهم
 
عشق: بغيت جواب
 
نيروز: كنتي غادة فطريق غالطة
 
عشق: بغيت نرجع لديك طريق
 
نيروز: ماكاينش الاعفاء من النفي
 
عشق: محتاااجة نرجع خاصني نرجع حيت ماكملتش لي بديتو
 
نيروز: الى كملتيه غادي تموتي
 
عشق: شنو كتقول؟
 
نيروز: طريقك صعييبة و كتقتل اعشق
 
عشق: أشمن طريق علامن كتهضر
 
نيروز: (عينيه حمارو) طريق الاعدام
 
 
ضار و خلاها تماك واقفة و جامدة مافاهمة حتى حاجا و كمية تساؤلات عندها بغا اجوبة ديالهم، ماقدراتش تعاود تعيط ليه و هو ماكتارثش ليها حتى ختافا عن الانظار و من تماك ماعاودات شافتو من داك نهار كلمتها مادازتش مع كلامو ، الكاريزما ديالو و غموضو و جبروتو و استفزازو لسقو ليها فدماغها و ماكاينش شي نهار كيدوز بلا ماتفكر هادشي و صورتو ترسخات فبالها، حتى هو ماكانش أقل منها ديما فبالو كيتفكرها و كيضحك على افعالها الصبيانية واخا كتبغي تبين راسها قاسحة و متحكمة فكولشي ولكن عارف بلي عقلها ماشي هو قلبها …
…داز شهر كامل بلا حتى اخبار جديدة نفس الروتين ، عشق كدرب فالعسكر و متحكمة فالقاعدة العسكرية و كل نهار كيدوز كتحسبو باش تستقبل مولودها لي بقاتلو شهرين و يتولد و نيروز كل مرة فبلاد عندو الخدمة و المهمات ديالو مكيساليوش و برغم هكك حاضي كل جهة و شنو كيطرا فيها و عائلة سقراط كان كل واحد فيهم مشغول فشيحاجا نزار و مانفال كيدوزو كل نهار و لحظة مع الجنين و كيرد ليها لبال بزاف، مشاو للمغرب لعند والديها و بشروهم بالخبر و فرحو ليهم و رجعو لروسيا، أما شفق حاولات تنسى و تشغل راسها فكتاباتها و مالاحظاتش ان كل خطوة كديرها كتكون تحت مراقبة شهاب لي ولا مولوع بيها ، من جهة اخرى هبة كتسنى ف زواجها مع محسن هاد الاخير لي كما العادة مامسوقش ليها بعكس صخر لي كان كيتقطع عليها و هي بعيدة عليه ، أما خلود كانت قطعات علاقتها مع صخر من بعد ما اعتاذرات انها ماتقدرش تكمل معاه و بلي كتبغي ارتورو لي كان بدورو كيفكر فديابلا و حاس بلفراغ بلا بيها لكن خلود كانت معاه ديما و خلاتو ينسى شوية ، لكن وليديها ماقدروش انساوها، نيار كان كل مرة كيقلب على طريقة باش ارجع بيها عشق لكن لا فائدة كل محاولاتو فشلات و سارة كتصبرو كل مرة بلي ايلقاو الحل ، أما شيماء ديما كتفكر فجسور منهار مشات عشق حتى هو خوا لقصر بطلب من باه و مكيجاوبش على تيليفونو ، كانو مجموعين كما العادة فطبلة ديال لفطور حتى دخل نيار مبتاسم و من تعابير وجهو باين جايب خبر زوين
 
سارة: نياار شنو كاين؟
 
نيار: المنظمة سمحات ليا نمشي لأفغانيستان و نشوف عشق
 
سارة:(ناضت ) بصاااح؟؟؟
 
نيار: اه
 
قصي: هادي خبار زوينة
 
سارة: انمشي معاك
 
نيار: بلا ماتعدبي احبيبة دابا خصك تبقاي مع مانفال و أنا انقول ليها بلي توحشتيها
 
أرتورو: نقدر نمشي معاك انا ؟
 
سارة: اه خلي ارتورو يمشي معاك
 
نيار: اوك وجد راسك (مشا لبيتو يوجد راسو)
 
سارة:(جرات ارتورو) بغيتك توصل ميساج ل عشق
 
ارتورو: شنو هو؟
 
سارة: قول ليها بلي أنا غادي نعاونها و انفضح محسن و بلي كنبغيها بزاااف و اندير اي حاجا باش نعاونها
 
ارتورو:(ابتاسم) انا غادي نقوليها كولشي بالحرف
 
سارة: شكرا
 
 
تحطات هيليكوبتر فالساحة ديال المعسكر و نزل منها بالكاريزما ديالو المعتادة داير نظاظر كوحل و فيست لابسها عليه و ديما القفازات فيديه، كولشي وقف كيستقبلو و عاطيه التحية لكن من مور النظاظر كان كيقلب عليها و مالقاهاش، شهر ماجا و شهر كاملو ماشافهاش برغم انه عارف حركاتها و شنو كدير الا انه ماشافش وجهها ، مشا نيشان للبيرو ديالو و جلس ، شاف تيليفونو كيصوني و جاوب
 
نيروز: وي ؟
 
علي: ولدي مازال ماهداكش الله ترجع للمغرب
 
نيروز: كملت الجولة ديالي فالبلدان لي عندي و بقاتلي افغانيستان أنجلس فيها يوماين و انرجع للمغرب
 
علي: إذن نتا ف أفغانيستان؟
 
نيروز: وي علاه؟
 
علي: أنا فاليابان حاليا جيت نشوف الشركة كيف غادية و نرجع للمغرب
 
نيروز: دوز عندي لأفغانيستان و نهبطو للمغرب بجوج
 
علي: داكوغ (قطع الخط)
 
…رجع راسو لور على الكرسي و بقا كيشوف فالسقف شوية قاد جلستو و عيط للجندي لي دخل عندو و عطا التحية
 
نيروز: عيط ليا ل عشق سقراط
 
الجندي : علم سيدي (التحية)
 
….مشا الجندي إعيط لعشق ، لقاها جالسة فخيمتها و كأنها كتسنى المناداة ديالو ، لكن بدون سابق إنذار رفضات مقابلة نيروز، رجع الجندي عندو و هو خايف و بدا كيتلعثم فالهضرة
 
نيروز:(طلع عينيه فيه) فينها ؟
 
الجندي: سيدي مابغاتش تجي
 
نيروز: (ناض ) اوك نمشي انا عندها
 
….خرج من البيرو ديالو و هبط من القاعدة فاتجاه الخيمة ديالها غير وصل و دخل بلا مايستأذن لقاها عاطياه بظهر لابسة ملابس عسكرية
 
نيروز: علاش مابغيتيش تجي؟
 
عشق: حيت مابغيتش
 
نيروز: حتارمت الرغبة ديالك و جيت
 
عشق: ماحتارمتيهاش أنا مابغيتش نشوف وجهك
 
نيروز: (شدها من يدها بعنف و ضورها عندو ) هادي قلة احترام
 
عشق:(نترات يدها) بأشمن حق كتعاملني هاكا؟
 
 
نيروز: أنا القائد ديالك و مامضطرش نبرر ليك أفعالي
 
عشق: و انا مامضطراش نشوفك و خدمتي كنديرها ماعندكش لحق تعاتبني
 
نيروز: (ابتاسم) قبيحة كما العادة (كيشوف ف كرشها) قربتي تولدي و كنت انعفيك من خدمتك حتى لمور لولادة هادشي لي جابني عندك
 
عشق: شنو أترجعوني لروسيا؟
 
نيروز: ماتحلميش
 
عشق: ماكاين حتى حل نقدر نديرو باش نرجع ؟
 
نيروز: لا
 
عشق: (بعصبية) المرة جاية منين نشوف كمارتك بغيتك تقولي كاين لحل أولا ماتعاودش تجي عندي
 
نيروز: (باستفزاز) اذن عمرك اتعاودي تشوفيها
 
عشق: أفضل حاااجا
 
….خرج نيروز من عندها و بقات هي كتعصب راسها و باغا تفركع
 
عشق: تهدني اعشق نتي ماشي هاكا نتي مكتعصبيش بالعكس كتخليهوم هوما يتعصبو اوووف هادشي غير بسباب الحمل و صافي تخربقولي الهرمونات
 
 
دازالوقت و تحطات طائرة علي فالمطار ، نزل منها و كمل الاجراءات و استاقل طوموبيلتو فاتجاه القاعدة العسكرية باش اتلاقا بهيولا، يالاه بدا كيقرب باش ادخل داكشي بانلو بحال شي اوطيل و دايرين عليه لخيام، وقف السائق و هبط علي لي كان نيروز ف استقبالو و سلم عليه سلام رجولي و بداو كيتمشاو و يهضرو
 
علي: منين انرجعو للمغرب ماغانخليكش تبعد
 
نيروز: ماعندي فين نبعد ساليت الجولة ديالي
 
علي: أحسن حاجا حيت محتاجك بزاف
 
نيروز: ياكما نجلاء و ربيع واقعة ليهم شيحاجا ؟؟
 
علي: لا ماكاين والو غير راك عارف الدار خاوية بلا بيك
 
نيروز؛ اوك وصيتهم اوجدو ليك بيتك ترتاح فيها
 
علي: أنتعشاو بجوج ياك
 
نيروز: أكييد
 
…كملو طريقهم و من بعدها علي مشا لبيتو لي وجدولو و نيروز رجع للبيرو كيخدم، حتى طاح ظلام ووصلات آخر طائرة من المغرب لأفغانيستان، توجه نيار و ارتورو لطوموبيل بسرعة من بعد الاجراءات و توجهو للقاعدة العسكرية و واخدين الرخصة انهم يدخلو ليها ، وقفات طوموبيل و هبطو مع الجندي لي وصلهم لبيرو ديال نيروز و دخلو
 
نيار: (ابتاسم) هيولا
 
نيروز: وي!
 
نيار: أنا نيار سقراط
 
نيروز:( ناض) أه ماعرفتكش فالأول
 
نيار: ماعلموكش بلي غادي نجي ؟
 
نيروز: سي علموني (اشار ليه بيديه ) تفضل
 
…جلس نيار هو و ارتورو و عاد بداو الهضرة
 
نيار: بغينا نشوفو عشق
 
نيروز: أووك (عيط للجندي) قول ل عشق سقراط ان باها جا يشوفها
 
الجندي : علم سيدي
 
….مشا الجندي كما العادة عندها و علمها بالأمر لكنها رفضات تشوفو و رجع لعند نيروز
 
الجندي: سيدي رفضات تشوفو
 
نيار: مابغاتش تشوفني؟
 
نيروز: عادي حتى انا قبيلة مابغاتش تشوفني
 
نيار: جيت على قبلها و مايمكنش نمشي بلا مانشوفها
 
نيروز: مابغاتش تشوفك و كنقتارح ترتاحو من السفر كتبانو عياانين و غدا تقدر تبغي تشوفكم
 
أرتورو: أنا ماشي هو باها و اتبغي تلاقا بيا
 
نيروز: (شاف فيه شوفة جانبية) شكون سيادتكم؟
 
أرتورو:(ابتسامة) يدها ليمنية
 
 
نيروز: أوك أيدها ليمنية تقدر تمشي عندها برجليك و الجندي أيوصلك (ناض ارتورو و خرج)
 
نيار: بغيت نمشي حتى أنا
 
نيروز: كتبانلي علاقتكم ماشي حتى لتما و طلبك مرفوض
 
نيار: و شنو كتعرف نتا على علاقتنا حتى تهضر؟
 
نيروز: ماعرفتش شنو وقع بيناتكم و لكن جوابها كافي نرفض
 
نيار:(باستهزاء و عصبية) هاد الهضرة كبيرة على واحد شهد فباه باش إتعدم
 
نيروز:(تجمدو عينيه على نيار كأنه فحالة صدمة) معلومة مكيعرفهاش كولشي
 
نيار: من غير ناس لي رباوك
 
نيروز: عيطتي ليا هيولا (قرب منو) مكنعقلش بلي تعاملت من قبل مع عائلة سقراط
 
نيار: علي صاحبي
 
نيروز: (طلع حاجبو) صحبة كبيرة هادي لدرجة كتشاركو أسرار غيركم؟
 
نيار: تقريبا
 
نيروز:(عيط بأعلى صوتو للجندي ) قول للوليد يجي
 
نيار: علي كاين هنا
 
نيروز:(عصبية مع ابتسامة) نحييو صلة الرحم جميع
 
….كان قدام خيمتها و فرحان حيت أيشوفها، دخل لعندها و هي غير شافتو ابتاسمات و عنقاتو
 
عشق: أرتوريييتو
 
ارتورو:(مبادلها العناق) قالو لينا مابغيتيش تشووفيينا
 
عشق: مابغيتش نشوف نيار ولكن ماكانش كيحسابلي جيتي
 
ارتورو: دازت شهر بلا مانشوفك عقلي كان غادي يتفركع
 
عشق: عاودلي أخبار روسيا من الأول حتى لتالي
 
ارتورو: غادي نعاودلك ولكن قبل قوليلي واش نتي بيخير
 
عشق: مامرتاحاش هنا ولكن كنتسنى ولدي يتزاد هو لي كيهمني دابا
 
ارتورو: ياكما كيعاملوك بشي طريقة خايبة؟
 
عشق: مايتجرأوش واش نسيتي بلي أنا دياابلا
 
ارتورو: هه مانسيتش و عارف بلي اتلقاي طريقة باش ترجعي لروسيا
 
عشق: كنظن صعيب نرجع
 
ارتورو: خصك ترجعي الحياة بلا بيك خايبة و مملة
 
عشق: شنو الجديد؟
 
ارتورو: مانفال حاملة
 
عشق: (بفرح) بصاااح؟ ههه نزار ايكون فرحان
 
ارتورو: بزااف و ديما كيجبدك و باغي غير إمتى ترجعي باش تشوفيه أيولي أب
 
عشق: (بتردد) و جسور؟
 
ارتورو: مابقاش فروسيا ، ماصدقش راااجل
 
عشق: هادا درس ليا باش عمرني نتيق فشي حد
 
ارتورو: لا تيقتك أتحطيها فناس لي كيبغيوك بحال ماماك
 
عشق: مالها ماما؟
 
ارتورو: وصاتني باش نقولك بلي غادي طيح محسن فالفخ و أتمشي على نفس الخطة لي خططتو بجوج
 
عشق:(ابتاسمات) هاي هاي على تيريزا طلعات ماساهلاش
 
ارتورو: قريب أتشوفي حقك كيتاخد من محسن
 
عشق: (بكره) غادي نعذبو فكل ثانية من حياتو و أيتمنى لموت و ماغايلقاهاش
 
 
دخل علي للبيرو ديال نيروز و غير شافو نيار ناض تبادلو عناق رجولي
 
علي: صاحبيي وا نهاااار كبيير هااادا
 
نيار: مدة طوييلة ماتشاوفنا
 
علي: طالعة فكثر من 20 عام تبدلتي
 
نيار: زمان بدلنا كاملين
 
علي: صافا؟ مالين دار بيخير
 
نيار: كولشي بيخير الحمد لله و مالين دارك بيخير؟
 
علي: الحمد لله (كيشوف ف نيروز) كنظن تعرفتي على ولدي نيروز
 
نيار: اه كنفضل نعيط ليه هيولا
 
علي: هه السمعة ديالو سابقاه
 
نيروز:(كيبتاسم بزز ماباغيش ادير شي ردة فعل قدام علي خصوصا انه كيحتارمو) ماشي السمعة ديالي لي سابقاني راه فمك الوليد لي سابقني
 
علي: احم احم نيروز ولدي نيار راه صاحبي و خويا
 
نيروز: ماقلت والو
 
علي: اوا شنو السبب حتى جيتي لهنا
 
نيار: جيت بسباب بنتي
 
علي: ديابلا؟
 
نيروز:(طلع حاجبو) و كتعرف ديابلا؟
 
علي: و شكون مكيعرفهاش كاع الصحف كيهضرو عليها و أنا من أكبر المعجببن بيها
 
نيروز:(مسح على وجهو) الوليييد راك كتهضر على وحدة شبه خائنة للوطن
 
نيار: عشق عمرها غدرات بلادها بالعكس هي لي تغدرااات من راجلها
 
علي: تزوجات؟
 
نيروز: و حاملة بشهرها السابع
 
علي: نيار عاودلينا شنو وقع بلا زيادة و بلا نقصان
 
….بقا نيار كيعاود ليهم على العملية لي دارت هي و جسور باش اشدو تايغر و فين وصلاتهم حتى لنهار زواجها بجسور و لحظة فاش شهد ضدها ، كمل الهضرة ديالو و هو متحسر عليها و بقا مهبط راسو فاش سالا الهضرة
 
علي: هادشي ظلم
 
نيروز: هي لي جبدات نحل على راسها كانت خطتها غادة مزيان حتى تزوجات بداك شماتة
 
نيار: هو سبابها حتى تنفات
 
نيروز: واخا هكك بنتك ماشي مظلومة هي كتجازا على أفعالها الخبيثة
 
نيار: ولكن تستاهل فرصة اخرى خصوصا انها قريبة تولد
 
نيروز: القانون هو هادا
 
علي: ماتخافش إنيار غادي نلقاو الحل
 
نيار: مابغات حتى تشوفني اشمن حل علاياش كتهضر
 
علي: هي باقي معصبة غدا كنواعدك غادي تشوفها
 
نيار: ان شاء الله
 
 
رجع أرتورو لعندهم لي فاش شافو نيار ناض كيسولو على عشق
 
نيار: واش لباس عليها
 
أرتورو: بيخير غير راك عارفها باقا مقلقة
 
نيار: (تنهد) عارفها كيف دايرة
 
علي: (ناض ) رتاحو ليوم هنا و غدا انتلاقاو بيها
نيار: واخا
 
علي: (كيشوف ف نيروز) شنو بانلك انيروز
 
نيروز: (ربع يديه) ماعليش
 
….عيط للجندي مرة أخرى باش ياخدهم لغرفة الضيوف و غير مشاو و هو يتقلب و رجعو ملامحو كيخلعو و صدرو كيطلع و ينزل
 
نيروز: علااااش عاودتي ليه شيحاجا كتخصني انااا؟
 
علي: علاياش كتهضر؟
 
نيروز: (بالغوات) على مسألة الاعدام
 
علي: كان نيار هو لي قريب ليا و حيت هو فنفس الضومين لي كان فيه باك الله ارحمو كان خصو يعرف
 
نيروز: اكثر حااااجا كتعصبني هو هاااااد الموضووووع و ماااااغانسمحش لأي واااااحد يستاغلو باش يضغط عليا
 
علي: واش نيار قال ليك شيحاجا قلقاتك؟
 
نيروز: هاداااك صاااحبك نتاااا مااااشي صاااحبي أنا مرة أخرى أيوزن هضرتو معايا ولا بربي حتى ن9اودها معاااااه
 
علي: خصك تعذرو راه بنتو هادي لي تنفات
 
نيروز: بنتو مطيراااالي عقلي هنا بزز باش تهدنات و باااغي يزيد عليا حتى هو
 
علي: إذن لقا شي حل باش ترجع هي مع باهااا و تهنا
 
نيروز: مااااغاترجعش و بلااااصتها هنا
 
علي: واش بصح ماكاين حتى حل؟
 
نيروز: (كيتفش غا بوحدو) ماكاينش
 
علي: متأكد ؟ نتا زعما راك زعيم المنظمة ماشي أي واحد
 
نيروز: حيت أنا زعيم المنظمة كنمشي على القوانين و الى جيت نعفي على كل واحد هادا كيتسمى تقصيييير
 
علي: عشق ماتستاهلش
 
نيروز: عارفها بنت صاحبك و لكن قراري غادي يبقا هو هو
 
علي: نيروز عطيني غير شي حل نفعو بيه
 
نيروز:(بعد صمت) كاين الحل ولكن راه مستحيل
 
علي: لي هو؟
 
نيروز: (عطاه بظهرو) تخرج من خدمتها و تزوج بشيواحد من داخل المنظمة منين اتسجل على سميتو غادي يترفعو عليها التهم
 
علي: هادا خبر زوين
 
نيروز: حتى واحد ماغادي يغامر يتزوج بيها من داخل المنظمة حيت موجهين ليها تهم خطيرة
 
علي: كيعاودو عليها زوينة أي واحد أيبغي يتزوجها
 
نيروز: ماشي أي واااحد
 
علي:(بلع ريقو) عندك الحق و نتا أنيروز ماشي أي واحد
 
نيروز:(ضار لعندو ببطءو كيشوف فيه بجمود و بصوت هادئ نطق) شنو؟
 
علي: الى كان عندك شوية ديال الاحترام ليا و باغي ترد ليا الخير لي درت فيك تزوج بيها (بلع ريقو) بغييتك تزوج بديابلا
 
نهاية الفصل الثالث 🔥
 
▪▪▪
بقات كضحك بطريقة هادئة و هي كتشوف فالمقدمة كيفاش مصدومة و حالة فمها فيها ، شتتات نظراتها على المكان مرة أخرى و رشفات من كوب قهوتها و رجعات شافت فيها
 
شفق: خلاني بحال الرماد و من داك نهار و هو كيعيش لديابلا و كيموت عليها
 
المقدمة: ماشي معقول
 
شفق:(بحزن) ماقدرتش نساه و لكن قدرت نسامح ختي على كولشي و بقا سؤال فبالي علاش كدير معايا هاكا
 
المقدمة: حيت كيفضلوك عليها
 
شفق: لا حيت الشر قاسها و رجع قلبها كحل
 
المقدمة: لكن نيروز كاين
 
شفق: هه نيروز ماهو الا مراية ليها (شافت فيها) أسوء بكثير
 
المقدمة: جسور ضمر بزاف دلحاجات
 
شفق: ضمر أشياء لي مازال اندفعو ثمنهم فالمستقبل
 
المقدمة: هاد الفصل سميتيه ب جنون بلا حد
 
شفق: هاد الفصل مامتعلقش بديابلا بوحدها لكن جنون كل واحد ايبان فيه ، كيمارسو الجنون على طريقتهم لكن فاش كيمارسوه بان سرها
 
المقدمة: أشمن سر
 
شفق:(ابتسامة) السر المازوخي ، كانت هي العافية و هو ليصانص، كانت الخبث و هو الوحشية ، كانت قنبلة مثيرة و هو نجم متربع على عرش شهواتها
 
المقدمة: شكون هو ؟
 
شفق: الوحش هيولا
 
 
الفصل الرابع: جنون بلا حد (السر المازوخي) 🔥
 
 
جمود و هدوء و عينيهم مارمشوش و هوما كيشوفو فبعضياتهم، و كمية تساؤلات كانت فراس نيروز و رغم هكك نطق و هو مهدن
 
نيروز: لا
 
علي:(كمش تعابير وجهو) فقط على قبلي
 
نيروز:(ابتاسم) نتا عمرك منيتي عليا فحياتك لكن نرد ليك خيرك و بضبط فهاد المسألة هي لي ماداخلاش ليا لعقلي
 
علي: عارف بلي كون طلبت منك حياتك اتعطيهالي بلا ما تردد
 
نيروز: (بهدوء و بحة رجولية) طلبتيها حتى دابا و لكن أنبقا نتنفس كل نهار بلا روح
 
علي: علاش مابغيتيش تقبل الطلب ديالي
 
نيروز: علاش مصر لهاد الدرجة باش نقبل الطلب ديالك؟
 
علي:(هبط راسو و بتردد) بسبب مها
 
نيروز: مها؟
 
علي:(رجع شاف فيه ) اه
 
نيروز: (ضحكة داخلية و معاها عيون صدمة) ماتقولش ليا كتبغيها و كتخون الوليدة حيت أنسا شكون نتا و اندفنك هنا
 
علي: (خنزر فيه) حتارم راسك أش هاد لهضرة كتقول فييييها أنا راه كنحماق على زمرد ماشي غير كنبغيها و من نهار تزوجت بيها ماخنتها
 
نيروز: اذن خنتيها من قبل ؟
 
علي: (تنهد ) كنت مزوج ب سارة لي هي أم ديابلا
 
نيروز:(رجع جلس بلاصتو و كيشوف فيه باستغراب) كنتي مزوج بمرات صاحبك نيار
 
علي: (جلس حتى هو و حركلو راسو بأه) اه
 
نيروز: و كيفاش راضيين على راسكم تبقاو صحاب؟ راه تزوج بمراااتك لقديمة
 
علي: حيت بكل بساطة ماكنتش كنستاهلها و كنت شماتا ديما كنضربها و كنخونها و كنقلل من قيمتها و حابسها 3 سنين فداك لقصر
 
نيروز: مايمكنش نتيق بلي نتا درتي هادشي (ربع يديه) كنتي ديما حنين مع الوليدة و معايا و مع خوتي
 
علي: كلنا كنغلطو و انا غلطت فحقها بزاف و هي سمحاتلي بلا ماتعاقبني و هادشي كيذبح
 
نيروز: و دابا باغي تصلح غلطة الماضي بيا؟
 
علي: ماكنطلبش منك تبقا مزوج بديابلا ديما ولكن غير علاما تنسى القضية و ترجع لحياتها الطبيعية
 
نيروز: مامستاعدش نحرق حياتي بيدي خصوصا شي قواعد عندي ماغاتلتازمش بيهم
 
علي: كنطلب منك مدة قصيرة
 
نيروز:(كياكد عليه) الى تزوجت بيها تأكد بلي أنرجعلك خيرك و ماغاتبقاش كتسالني او كنسالك شيحاجا و انا مابغيتش علاقتنا توصل لهادشي
 
علي: كتبقا ولدي لي ربيتو و قيمتك عندي كبيرة
 
نيروز: واش قيمتي أتعرفها هي؟
 
علي: و نتا واش عارف قيمتها؟
 
نيروز : اه شيطانة
 
علي: و نتا وحش
 
نيروز: و ماخايفش عليها مني؟
 
علي:(ابتاسم) خايف عليك منها
 
نيروز: (ناض مسح وجهو بعصبية و هو يضرب لكرسي برجليه تفرشخ) حتىىى واااااحد مكيجبرني على شيحاجا ماباااااغييييهاش
 
علي: أنا مكنجبركش أنا كنرغبك
 
نيروز: كون أكيد الى تزوجت بيها هي لي أتعذب و أدفع الثمن غالي
 
علي: (بارتباك) فقط علاما تولد
 
نيروز:(كيتنفس بصعوبة و صدرو كيطلع و ينزل و عروقو بارزين و عينيه لخوضر دار عليهم لحمر بالعصبية و فوق طاقتو تكلم) غدا انمشيو لروسيا (تحرك جيهة الباب )
 
 
علي:(تابعو و متردد و كيسول بصدمة) واااش قااابل تزوج بيها نيرووز
 
خرج نيروز و زدح لباب فوجه علي هاد الاخير لي بقا مصدوم من قبول ولدو و مامتيقش بقا ثواني عاد جبد تيليفونو بسعادة و سرعة و ضور النمرة بسرعة
 
علي: الو زمرد
 
زمرد: علي فينك كان من المفروض نتا تجي للمغرب ليوم
 
علي: ههه اه كنت انجي انا و نيروز
 
زمرد:(بنبرة سعيدة) بصح حتى ولدي أيجي؟
 
علي: ولكن مابقيناش انجيو للمغرب حيت أنمشيو لروسيا
 
زمرد: علااااش؟
 
علي: ولدك غادي يتزوج
 
زمرد : كيييفاااش؟
 
علي: ههه غدا بغيتك تمشي للروسيا نتي و نجلاء و ربيع
 
زمرد: شنو انديرو فروسيا علي مابقيت فاهمة والو
 
علي: غادي تسبقونا ل قصر سقراط
 
زمرد: انمشيو عند تيريزا و نيااار؟؟
 
علي: تماماااا حيت نيروز أيتزوج ب ديابلا
 
زمرد: ديابلا؟ واش ماشي هي بنت سارة لي كتخدم فالمخابرات
 
علي: تماااااما ههه غدا و اتفهمي كولشي
 
زمرد: كنحس براسي فرحانة بزاف هههه غدا انمشيو انا و نجلاء لكن ربيع ماعرفتش واش ايبغي
 
علي: المهم هو نلقاك تماك
 
زمرد: ان شاء الله
 
علي: تصبحي على خير احبيبة
 
زمرد: تصبح على خير كنبغيك
 
علي: حتى انا (قطع)
 
خرج من البيرو من بعد ما علم زمرد أنها تمشي لروسيا و غدا عازم يفاتح نيار فالموضوع و يمشيو جميع لروسيا ، مشا لبيتو و اينعس فرحان لكن شخص آخر كان كيمارس طقوس غضبو على أنثى ضعيفة كترغبو يرحمها لكن لا حياة لما تنادي رابطها من يديها و رجليها و خانقها فعنقها و كيصرفقها بعنف و هي رجعات حمرة و مخنوقة و صحتها مطبعة
 
….إهئ اهئ عفاك رحمنيييي
 
نيروز: (فرقلها رجليها و كيعضها ف حلماات صدرها) صوتك فرعني فراسي
 
….سمحلي عفااااك و خليني نمشي اهئ اهئ ماغاتعاودش تشوفني
 
نيروز:(غرس قضيبو ف توتو ديالها بلا مقدمات و بقمة الوحشية نطق) الى بقيتي على حية ماغاااااتعاوديش تشوفيني لكن الى متي اترتاااااحي
 
خرجو منها و ضورها لعندو حتى عطاتو بظهر و بدو كيتفحص الثقبة ديال طرمتها و ابتاسم
 
نيروز:(لحس شفايفو) مزيرة ماوسعهااالك حد
 
 
….لاا اهئ اهئ عفااااااك لاااااا لااااااا
 
 
صبح صباح جديد من بعد ما دازت ليلة طويلة على كل واحد كاين لي مانعسش بالرعب و كاين لي بالفرحة و كاين لي بخيبة أمل و الغضب ، كانت خارج خيمتها و جالسة كتشوف فالقائد البديل لي جابو كيفاش كيدرب العسكر و هوما كيطبقو التعليمات لي كانت كتقولهم، مابقاتش كتقدر تحرك بزاف خصوصا بقاتلها شهراين و تولد ، غلاضت شوية لكن كرشها ماكبيراش بزاف نظرا ان حملها غزالي، كانت كتشرب لحليب حتى وقف عليها أرتورو مبتاسم
 
ارتورو: كيبقيتي مزيان
 
عشق:(بدهشة) أرتوريتو باقي مامشيتيش
 
ارتورو: مازال باباك كيهضر مع نيروز فلبيرو
 
عشق: ياكما كيقنعو باش نتلاقا بيه ؟
 
ارتورو: كنظن مزيان تلاقاي بيه باش اشوف ردة فعلك و افقد الامل فمرة
 
عشق: ما كنظنش
 
….كان جالس نيار و مقابل مع علي و نيروز مربع يديه وواقف كيشوف من السرجم ف ديابلا مع ارتورو
 
نيار: كتقولي زواج؟
 
علي: هادا هو الحل ا نيار و نيروز راه موافق
 
نيار: مابقاتش فنيروز اوافق بقات فهي توافق آخر مرة جبدتلها موضوع الزواج من شخص مكتعرفوش كانت اتقتلنا كاملين
 
نيروز:(باقي كيشوف ف سرجم) و فتالي تزوجات بخطيب ختها
 
نيار: منين عرفتيها؟
 
نيروز: الجرائد
 
نيار: اه نسيت كانت فضيحة كبيرة
 
علي: نتا باغي تنقذ بنتك ولالا؟
 
نيار: بطبيعة الحال باغي
 
علي: إذن هادا هو الحل
 
نيار: كنحس بلخوف
 
علي: من انها ماتبغيش؟
 
نيروز: (ضار لعند نيار) كيحس بالخوف مني
 
نيار: أنا ماعارفش كيفاش اتعاملها خصوصا عرفتي عليها كولشي
 
نيروز: مسألة شهرين و صاف خليها تعرف عليا كولشي حتى هي
 
نيار:(تنهد و شاف ف علي) باش نقذ بنتي انا موافق و كنشكرك
 
علي: هادي اقل حاجا نديرها
 
نيروز: الى ساليتو باقا تابعانا طريق لروسيا الى كنت انتزوج بيها خاص كولشي يدوز حسب الاصول
 
نيار: كتقصد الخطبة و العرس؟
 
نيروز: كنقصد اقناع المنظمة بزواجي منها
 
علي: واخا يبانلك صغير راه بعقلو
 
نيروز: فعمري 37 عام (شاف ف نيار ) انا ا نتزوج بيها بزز لكن هي اتزوج بيا بالخاطر
 
نيار: كضحك على راسك
 
نيروز: بلا غرور ماكايناش شيوحدة مكتحلمش بيا
 
نيار: نسمعو جوابها و نحكمو
 
علي: ماغانقولوهاش ليها دابا حتى نمشيو لروسيا
 
نيروز: غادي تشك
 
علي: انختارعو ليها شيحاجا
 
نيروز: اذن يالاه نشوفوها (شاف ف نيار ) زيد تشوف بنتك
 
 
باقا مع ارتورو كيهضرو و يضحكو و نيروز و علي و نيار جايين فاتجاههم
 
ارتورو: عندي خبر كيتعلق بيا
 
عشق: لي هو؟
 
ارتورو: كنفكر نطلب زواج من خلود
 
عشق: مبروك (عنقاتو)
 
ارتورو: الله ابارك فيك
 
نيروز:(حنحن و نطق ب سميتها بصوت مرتفع) عشق
 
عشق:(بعدات من ارتورو و عينيها تفيكساو على نيار) قلتلك مابغيتش نشوفك
 
نيار: عشق بنتي (قرب منها)
 
عشق: ماتقربش مني (بعدات و كتشوف فيه بحقد)
 
نيار: توحشتك واش لباس عليك كيدرتي مع لحبالة
 
عشق: علاه كيهمك الأمر؟؟؟
 
نيار: بطبيعة الحال كيهمني
 
عشق: كون كان كيهمك ماكنتيش اتخليني نتنفا
 
نيار: درت المستحيل باش نحميك
 
عشق: نتاااا حلفتي ماتسمح فيااا قلتيلي ماغادي يوقع ليا حتى حاجا انا وولدي
 
نيار: كنت كنحاول نحميك و نتي كتبعديييني
 
عشق: سول راسك علاش
 
نيار: ماغاندخلوش فهاد المحادثة دابا
 
عشق؛ اه و شوف فين وصلنا
 
علي: احم ديابلا لباس عليك
 
عشق:(شافت فيه) و شكون نتا
 
نيروز: الوليد
 
علي: كنت متشوق ديما نشوفك عاودولي بزاف عليك
 
عشق:(ابتاسمات و طلعاتو و هبطاتو) مستر؟
 
علي: علي اخنوش
 
عشق:(شافت ف باها) هادا صاحبك؟
 
نيار: اه
 
عشق: لا كنفضل نقولو الزوج السابق ديال ماما
 
علي: احم داكشي كان فالماضي
 
عشق: شحال عزيز عليا نبش فالماضي دابا بيناتنا فاش الوليد هو و الوليدة كيخونوك فقلب دارك بصح ماسقتيش لخبار؟
 
نيروز:(شاف ف باه) هاد الجزء ماعاودتيهش ليا
 
نيار: عشق شوية د الاحترام
 
عشق: و برغم هكك كنلوم الوليدة بزاف شكون كيخلي هاد زين هادا ههههه
 
نيار:(كيسكتها بعينيه) عشق
 
عشق: شنووو راه عجبني صاحبك واش باقي مزوج بزمرد؟
 
نيروز:(كيشوف ف باه ) ولات عندك معجبة
 
علي: اه باقي مزوج بيه
 
عشق: ههههه غير كنقشب معاك (شافت ف باها ) فالاخير انا ماشي هبة لي كتزعط فشارفين
 
نيار: اوك باراكا من لهضرة لخاوية
 
عشق:(قربات من نيروز) صدفة زوينة نعرفك ولد علي و زمرد كيجمعنا نفس القدر
 
نيروز: اكثر مما كتخيلي
 
 
علي: إذن شكون اقول الخبر الزوين (كيشوف ف نيروز و نيار)
 
عشق: اشمن خبر
 
نيار: غادي ترجعي لروسيا
 
عشق: كيفاش انرجع لروسيا؟؟
 
نيروز: مابقيتيش منفية
 
عشق: واش كضحكو عليا؟؟
 
نيار: لا هادشي حقيقي اترجعي لروسيا هه تسالا النفي
 
عشق: (بفرح) نقدر نرجع لروسيا هههه (ضارت ل عند ارتورو) انرجع لروسيااا
 
ارتورو: أفضل خبر ههه
 
عشق: ولكن شنو وقع حتى وليت بريئة من جميع التهم
 
نيروز: اصلا ماشي مذنبة
 
عشق:(شافت فيه و يبسات فعينيه) اذن علاش نفيتيني
 
نيروز:(كيشوف فيها بنفس الطريقة) ماعنديش جواب
 
علي: إذن وجدو راسكم باش نمشيو لروسيا دابا
 
نيار: اه ماخاصش نتعطلو
 
عشق: اتمشيو معانا
 
نيروز: انكملو الاجراءات تماك
 
عشق: اووك انوجد راسي (مشات )
 
ارتورو: غادي نعاونها (تبعها)
 
علي:(باستهزاء) مامتيقش بلي كتهضر على زواج بحال شي إجراء
 
نيروز: و مامتيقش بلي ماقلتوش ليها على زواج
 
نيار: هادشي لمصلحتها حتى لروسيا و تعرف كولشي
 
نيروز: (ابتاسم ) هاد لمشية كتستاحق نشوف ردة فعلها
 
داز الوقت ووصلات طوموبيل من نوع ميرسيديس لقدام قصر سقراط نزلات منها بكل اناقتها لابسة كسيوة تحت الركبة و طالون و اكسيسوارات مع كوب قصيرة و معاها نجلاء لابسة سيرفيط بحال شي زوفري و جامعة شعرها كوتشوفال
 
نجلاء : مازال حتى لدابا مابغيتيش تقوليلي علاش جينا
 
زمرد: خوك بغانا نجيو
 
نجلاء: و مالك لي ماجبتيش ربيع
 
زمرد: زيدي و سكتي
 
نجلاء: و شنو كنديرو قدام هاد لقصر
 
زمرد: (ابتسامة) جيت نشوف صحاباتي
 
 
…دخلو لدار بخطوات تابتة لقاو التحية ليغارد لي فلباب و مامنعوهومش حتى وصلو لقلب لقصر و بداو كيتمنظرو فيه
 
نجلاء: لقصر ديالهم كبير و زوين
 
زمرد: و ناسو زوينين (ابتسامة)
 
سارة: (قشعاتها من بعيد) زمرد وااااا زمرد توحشتك (مشات كتجري عندها عنقاتها)
 
زمرد:(كتعنق و تسلم من لحنك لحنك) كيدايرة اصحيبتي توحشتك
 
سارة: نهار كبييير هادا ناااري على مفاجأة (ضارت و كتعيط) شيمااااء اماااااني شفق هبة اجييييو تشوفو شكون جا
 
أماني: اهلا اهلا وا غبور هادو (سلمات عليها بنفس سلام سارة)
 
شيماء: زوزو (عنقاتها) توحشتك العفريتة
 
زمرد: حتى انااااا توحشتكم بزااااف والله العظيم
 
نجلاء:(كتبتاسم) ماما انا هنا
 
زمرد:(جراتها) هادي بنتي نجلاء جبتها معايا
 
سارة: زوينة ماشاء الله (جرات شفق ) و هادي شفق بنتي غادي توليو صحابات ان شاء الله
 
زمرد: فين هوما ولادك لوخرين
 
سارة: اه نزار مع مراتو خرجو و عشق (تنهدات)
 
زمرد: ااه بانلي فاتوني بزاف د لحاجات
 
سارة: بزاف
 
زمرد: حتى انا عندي جوج ولاد نيروز و ربيع (حركات راسها) ربيع مامساليش و لكن نيروز غادي يجي هو و علي لهنا
 
شيماء: بصاااح؟
 
زمرد: اه و قالي نسبقو
 
سارة: وادخلي دخلي نشربو كاس د أتاي و نتعاودو
 
أماني : هبة قولي لخدامة توجد بيوت لزمرد و بنتها باش ارتاحو
 
زمرد: هادي بنتك
 
هبة: اه لخالتي
 
زمرد: تبارك الله وا كبرو لبنات بقالينا غير نزوجوهم
 
هبة: قريب ان شاء الله
 
زمرد: (شافت ف شيماء) و فين هو ولدك؟
 
شيماء: ماتفكرينيش قلبي مشوي عليه
 
زمرد: الله اودي اشواقع
 
سارة: احم (شافت ف شفق ) شفق سيري نتي و نجلاء تساراو شوية فلقصر
 
شفق: واخا اماما
 
هبة: تسناوني انمشي معاكم
 
 
..كانو كيتساراو فلقصر و كيتعارفو مع نجلاء دغيا دخلات ليهم للخاطر بتفرويحها و نشاطها و هبالها جبدات تيليفون و ماكاينش شي بلاصة ماتصوراتش فيها و دير فسطوريات ، أما لعيالات كانو كيتعاودو و قالو كولشي لزمرد من طقطق حتى لسلام عليكم و هي تأسفات و تأثرات على لحالة لي وصلو ليها
زمرد: هادشي كاملو واقع
 
سارة: راضيين بقضاء الله و قدره
 
شيماء: كنحاولو نديرو بلي حتى حاجا ماكاينة ولكن تقسحنا بزاف
زمرد: دابا يفرجها ربي
 
سارة: توحشت بنتي
 
زمرد: عشق بطبيعتها شخصية متمردة
 
شيماء: ويلي ويلي عااافية حرقات لخضر و ليابس
 
زمرد: (رشفات من كاسها) حبيتها
 
….وجدات الطائرة لي أيمشيو فيها علي و نيار و ارتورو ركبو و بقا نيروز كيقاد فصدايف الكوستيم، حتى طلع راسو و بانتلو جاية فاتجاه الطائرة لابسة كسوة قصيرة كحلة حد لفخاض و من صدرها نصو معري و مع حاملة تزادو عندها المؤهلات و لكريشة خارجة ولكن ماشي بزاف و لي شافها يقول شهر ثاني و بيضة بيضة كتبري و طالقة داك الشعر على مزيناتو و مادايراش ماكياج و لابسة كونفيرس بيضة ، وقفات قبالت العسكر لي كان باين فيهم التأثر علماتهم بزاف دلحاجات لي ماغاينساوهمش
 
عشق: (موجهالهم لهضرة ) ماتنساوش داكشي لي علمتكم
 
 
استاغلوه و راكم اتمشيو مزيااان و اتكونو مخابراتيين فالمستقبل
عطاوها التحية و بقاو كيهتفو باسمها و قرب منها نيروز و حيد الفيست ديالو و لبسها ليها و هو كيشوف فالجنود. العسكر
 
عشق: (حاسة بجسمو مختارقها و الفيست حاطها على كتافها و شادها) شنو كدير
 
نيروز: كنسترك
 
عشق: حتى نتا من نوع لي عيب لبنت تلبس لقصير
 
نيروز:(شاف فيها و هو غادي بيها لطيارة و حركلها راسو بلا ) ممنوع عليك نتي تلبسي لقصير ماشي لبنات
 
عشق: بصفتك شكون كتقولي هاد لهضرة
 
نيروز: بصفتي إنسان
 
عشق: أش هاد العذر؟ (بغات تحيدها )
 
نيروز:(رجعهالها) راك حاملة أيضربك لبرد
 
 
طلعو للطائرة و هي مازالة حاطة لفيست عليها و فعلا غير طارت الطائرة بدات كتحس بالبرد و زادت تكمشات فيها و كتشوف فيه بنص عين و هو كيقرا كتاب و صيلونص من غير علي و نيار كيتفكرو ايام زمان و يضحكو ، كان جو مامفهومش و الشك كيدخل لديابلا منين قالو ليها خرجتي براءة و لي مافهماتوش كثر علاش نيروز و علي ايمشيو معاهم لروسيا، تساؤلات بزاف اتعرف جوابهم ف موسكو … تحطات الطائرة ف ساحة لقصر و نزلو منها فليل لقاو ضواو باقيين شاعلين ف لقصر و تاجهو ليه ، غير حطو رجليهم شافو العائلة مجموعة على لعشا واخا فاتتهم وقت لعشا
 
نيار: سارة
 
سارة: (طلعات راسها بانت ليها عشق و ناضت) عشق بنتييييي (عنقاتها و كتبكي)
 
عشق: بيخير بيخير (بادلاتها العناق و كتشوف ف العائلة ديالها لي مصدومين)
 
قصي: عشق لباس عليك (عنقها)
 
عشق: نقولو بيخير (حركات راسها لوخرين بمعنى سلام )
 
شفق: (بفرح) ختي
 
عشق: شفق (ابتاسمات ليها ) لباس عليك
 
شفق: (عينيها مغرغرين بدموع) توحشتك
 
عشق: ماتخيلتش راسي انقولها ولكن حتى انا (عنقاتها) سمحيلي على كلشي
 
شفق: ماتقوليش هاكا نتي راك ختي
 
نيار: شحال فرحتوووني و اخيرا انرتاح من جهتكم
 
سارة: كيبقاو خواتات
 
عشق:(ابتسامة خبيثة) بطبيعة الحال خواتات
 
علي:(حداه زمرد سلم عليها هي و نجلاء و قرب من سارة) سارة صافا؟ (مد ليها يدو)
 
سارة:(شافت فيه و ابتاسمات) صافا و نتا (سلمات عليه)
 
علي: حتى انا بيخير مدة طويلة ماتشاوفنا
 
سارة: 20 عام
 
علي: ماعرفتش واش لوقت كيداوي لجراح
 
سارة: ياريت كون كان هاكا
 
نيار:(شد سارة من خصرها و شاف ف علي) مرحبا بيكم
 
سارة: اه زيدو دخلو
 
….دخلات العائلة و كلهم جلسو فالصالة
 
عشق: فين هو نزار ماشفتوش
 
سارة: كان خرج هو و مانفال و باينة ايباتو برا لقصر
 
عشق: سمعت بلي مانفال حاملة
 
سارة: اه هههه كولشي فرح
 
عشق: حتى انا فرحت (كتشوف ف عائلتها) ولكن كاين لي مافرحش حيت جيت
 
هبة: و شكون كيفرح بالكوابيس
 
عشق: ولكن الكوابيس ماتقطعوش واخا مشيت لأفغانيستان هه
 
هبة: مع الأسف
 
أماني:(نغزات بنتها) مرحبا بيك مرة أخرى
 
 
….إبتاسمات ليهم عشق و هي فخاطرها كتوعد ليهم بما كفس كتحس براسها مرتاحة منين رجعات ، شافت ف زمرد لي كتشوف فيها و نطقات
 
عشق: اتاكليني بعينيك
 
زمرد:(ابتاسمات) عجبتيني و (شافت ف نيروز) حتى ولدي عجبتيه
 
نيروز:(طرطق عينيه فيها) الوليدة
 
زمرد: مالك راه عطيتيها لفيست ديالك
 
عشق:(حيداتها دغيا و مداتهالو) تسالا الاعجاب
 
سارة: هادا هو ولدك تبارك الله
 
زمرد: اه هادا ولدي نيروز
 
نيروز:(ابتاسم ليهم) تشرفت بيكم
 
قصي: هيووولا و اخيرا جلسنا ف بلاصة وحدة (كيشوف ف علي) وا غبرتي اصاحبي
 
علي: نتوما لي مابقيتوش كتهبطو للمغرب
 
عشق: انا ديما كنمشي ليه و لكن مافكرتش نجي عند الاكس ديال الوليدة
 
سارة: احم عشق امكن عيانة طلعي لبيتك ترتاحي
 
عشق: اه عييت بزاف انرتاح
 
….طلعات لبيتها و قبل مادخل ليها شافت ف بيت جسور و دخلات ليها مالقاتش حوايجو ولا أثر ليه لبيت خوات فمرة لكن مجر كان فيه صورة ليه و ليها جبداتها و بقات كتشوف فيها و ذاكرتها رجعات لور ، تحل باب البيت و سمعات خطوات من موراها و نطقات
 
عشق: بدم بارد سمح فيا و سمح فولدنا ماطلعش راجل معايا واخا هكك ماقادراش نكرهو و لكن كنشفق عليه لي تابعو من مور ما خلاني عمرو اينساه حيت عشقي مكيتنساش و عذابي مكيتنساش، حتى هو اياخد نصيبو من الانتقام لي ايكون هو جابو لراسو، (تنهدات) مكنلوموش واخا هكك انا عمرني قدرت نبغيه فحياتي او واخا هكك ولفت اهتمامو و حنانو ليا لي فتالي طلعو مزيفين بحال حبو
 
نيروز: الحب المغشوش مكيدومش كيجي نهار لي كيسالي فيه
 
عشق:(ضارت لعندو بسرعة و مطرطقة عينيها) كان كيحسابلي ارتورو
 
نيروز: سوبرايز هيولا عطاوني هاد لبيت نعس فيها
 
عشق: وليت كنهضر بلا مانتابه
 
نيروز: مزيان نعرف انك ماكنتيش كتبغيه
 
عشق:(عوجات فمها) هادشي مكيعنيش بلي مكنبغي حتى واحد
 
نيروز: و شكون كتبغي؟
 
عشق: كنبغي نزار خويا و كنبغي ولدي
 
نيروز: (قرب منها) تعلمي تبغي راسك فالأول
 
عشق: انا كنعشق ذاتي
 
نيروز: لي كيعشق ذاتو مكيآذيهاش
 
عشق: (هبطات راسها) حيت مكيبغيني حد
 
نيروز:(هزلها راسها بجوج صبعان و كيحقق فعينيها) و نتي جربتي تبغي شيواحد؟
 
عشق:(حركات راسها ب لا)
 
نيروز: ماكانآمنش بالحب و لكن منين كنشوف شي جوج كيبغيو بعضياتهم كنتيقو و نتي دواك هو الحب
 
عشق: فاقد الشيء لا يعطيه (خرجات )
 
 
خرجات من لبيت عاد سرات معاها بلي كان كيسولها و كتجاوبو بلا ماتردد و عينيه كانت فيهم شيحاجا ماخلاتهاش ترتابك، أمر نيروز كيحيرها، كيكون مهيمن و مسيطر ديما و كيخلي ناس يخضعو ليه ، مشات لبيتها و لقات ارتورو تماك و تنهدات
 
ارتورو: كنشم ريحة الخطط جايين فطريق
 
عشق: بزاااف ديال الخطط
 
ارتورو: نبداو ب شفق
 
عشق: انميك عليها و انخليهوم اتيقو بلي وليت حنينة و ظريفة حتى نقاد ليها بلان جديد
 
ارتورو: و محسن ؟
 
عشق: اتكلف بيه تيريزا و فوقما تعطل زواجو هو و هبة أيكون فالصالح ديالي
 
ارتورو: و جسور؟
 
عشق:(صمت قليل ) صفحة من حياتي و قلبتها
 
ارتورو: مابقاش عايش هنا باه جرا عليه
 
عشق: أفضل حاجا
 
ارتورو: ولكن شنو اديري الى رجع
 
عشق: انحتاقرو
 
ارتورو: تايغر قدر اشتت الشمل
 
عشق: انا عارفة بلي هددو ولكن ماشي سبب يسمح فيا و فولدو و يشهد عليا زور حتى نتنفى
 
ارتورو: و شنو قصة نيروز؟
 
عشق: (جلسات) ماكنقدرش نقرا عينيه و لا نعرف شنو تحت راسو
 
ارتورو : واش كيبانلك معجب بيك؟
 
عشق: مكنظنش
 
ارتورو: اووك نخليك ترتاحي دابا و مرحبا بيك فروسيا مرة أخرى
 
عشق: اه مرحبا فالجحيم
 
….كانو بجوج بيهم فالبيت كيتناقشو و فرحانين من هاد الخطوة
 
زمرد: شوف دير اي حاجا انا ديك البنت بغيتها مرات ولدي
 
علي: هادشي ماغايطولش نيروز شرط علينا غير علاما تولد
 
زمرد: شهرين كافية يبغيها فيها
 
علي: بانتلي عجباتك بزاف
 
زمرد: مادازش عليها لقليل و انا مكنلومهاش على افعالها
 
علي: عندها لسان سليط
 
زمرد: هاديك راه الكاريزما شفتي كيفاش كولشي بدا كيرجف منين شافوها هي لي أتجي مع نيروز
 
علي: غدا و نفاتحوها بالموضوع
 
زمرد: فاش قلناها للعائلة جاتني سارة بحال الى خافت
 
علي: كنعذرها
 
زمرد: ولكن داكشي كان من الماضي
 
علي: ماشي بالنسبة ليها …
 
 
كانو حتى هوما فلبيت هي كتبكي و تناقش و هو كيسكتها و يحاول اقنعها
 
سارة: قلتلك لا هي لا واش بغيتي يوقع ليها كيما وقعلي انا
 
نيار: ماغاديش اوقع ليها شيحاجا راه نيروز بغا يتزوج بيها
 
سارة: التربية ديال علي عارفاها كيفاش اطلع
 
نيار: هادا هو الحل الوحيد باش نقذو بنتنا
 
سارة: راه اتلوحهاااا للعافية بيديييك
 
نيار : حتى هي راه ماساهلاش
 
سارة: مابغيتهاش تعيش لي عشتووو انيار
 
نيار: ماغاتعيشوش تيقي بيا
 
سارة: أنا خااايفة
 
نيار: (عنقها ) ماتخافيش ايكون خير
 
….كولشي نعس كيخمم و ماعارفينش بلي جاية عاصفة من مور ماتعرف ديابلا بالخبر و بالفعل صبح صباح جديد ، و تجمعو كاملهم على طبلة كيرحبو بعائلة علي ، دخل نزار هو و مانفال للقصر و هوما قابطين فيدين بعضياتهم حتى كيتفاجئو بالضيوف ، و هي تنطق عشق
 
عشق: البرهووووش
 
نزار : عشقيييي (طار لعندها عنقها و هزها تحت نظراتهم) توحشتك وااااناااري على مفاااجأة
 
عشق: هههه حتى انا توحشتك و عرفت بلي أتولي اب
 
مانفال:(عنقاتها) نااري مشيتي و مابقيتش كنعرف ماندير
 
عشق: دابا البعلوكة كيفاش اتولدي و نتي باقا صغيرة
 
مانفال:(شافت ف نزار) قالي نزار لولادة مكتوجعش
 
عشق: كدب عليييك
 
نزار: اهيا سكتي اتخلعيهاااا
 
عشق: وا نتا محمل بنت 16 عام اصاحبي خليها غير حتى تكبر شوي ههه على العموم مبروك عليكم
 
زمرد: ها هادا هو ولدك نزار
 
نيار: اه هو لي شاد الشركات
 
علي: شحال فعمرو دابا
 
نيار: 24 عام
 
زمرد: تبارك الله و دغيا تزوج
 
سارة: ههه و مراتو صغيرة عليه بزاف
 
نيار: راه باقا قاصر
 
نيروز: (علامة استفهام) و تزوج بيها؟
 
سارة: كان شافها مرسومة فواحد الطابلو و عشق خطفاتها و جابتها ليه
 
زمرد: (ابتسامة و كتهمس لعلي) كنقوليك هادي هي البنت المناسبة
 
….تحرك نزار و مانفال و سلمو على العائلة و جلسو معاهم فطبلة كيقشبو و ينشطو، هاد الجو لي شافو يقول عليهم عائلة متماسكة و مكتفرطش فناسها لكن المظاهر خداعة، لاحظات بلي كيشوف فيها و هي تشوف فيه و نطقات
 
عشق: واش سالاو الاجراءات؟
 
نيروز: باقيلهم يوماين
 
عشق: كيفاش حتى سقطو عليا للتهم
 
نيروز: قلتلك التهم ماسقطوش
 
عشق: منين ماسقطوش شنو كندير انا هنا
 
علي: هه من بعد و نهضرو فهادشي باقي لحال
 
نيروز:( مسح فمو ب ميشوار و ناض ) بصحتكم
 
عشق:(ناضت حتى هي و صرخات ب اسمو حتى كولشي سكت) نيروووووز
 
نيروز:(عاطيها بظهر و سميتو كيتردد صداها فالارجاء ب صوتها ، أول مرة أسمع اسمو منها و ضار لعندها) وي؟
عشق: أنا منفية و فجأة جيتي عندي قلتيلي مابقيتيش منفية و انرجع لروسيا و زيد عليها جيتو معانا نتا و باك و كنتفاجئ ان مك و ختك هنا شنو كتفسر هادشي حيت ماداخلش ليا لعقلي
 
نيروز: (بلامبالاة) انتزوج بيك
 
 
بقات جامدة و كتشوف فيه ب دون تعابير و ذاتها بدات كترجف، شوية ابتسامتها بدات كتوسع و هي طرطق بضحكة كبيرة،
 
عشق: كضحك عليا ياك هههههههههه
 
نيروز: واش وجهي باين فيه كنضحك؟
 
عشق: (حبسات ضحك و شافت فيه و ضارت شافت ف عائلتها) كنتو عارفين؟ لا لا واش نتوما خططتو لهادشي
 
نيار: على قبل مصلاحتك
 
عشق: (شداتها دوخة ووذنيها كيصفرو و هي تحط يديها على كرشها بتعب) أنا ماشي سلعة تبيعها
 
نيروز: بغيتي تقصدي بلي أنا كنشريك؟
 
عشق: ماكنهضرش معاااك دخل سوق رااااسك
 
سارة: عشق تهدني الى مابغيتيش هاد زواج ماغاتزوجيش
 
زمرد: كيفاش ماغاتزوجش حنا جينا على قبل هاد زواج
 
علي: كان هادا هو لحل الوحيد باش تنقذي من النفي
 
عشق: و شنوووو الثمن لييي اندفع
 
نيار: ماغاتبقايش خدامة
 
عشق:(ضارت شافت ف نيروز) غادي نرجعو لأفغانيستان
(ضارت بغات تمشي)
 
نيار: ماااااغااديش نخلييك ترجعي لديك لحفرة و هاد زوااااج غادي يكمل
 
علي: هي راه غير مسألة شهرين
 
نيروز: (شاف ف عشق) وجدي راسك انرجعو
 
علي: نيروز اش كتقووول حتى نتا
 
نيروز: الوليد خليني محتارمك حتى لدابا كنت انتزوج بيها غير حيت نتا طلبتيها مني أما عمرني نفكر فيها
 
عشق: وااااو بغيتي تقول بلي بززو عليك
 
نيروز: كنهضر مع الوليد دخلي سوق راسك
 
عشق: نموووت و مانتزوجش بواااحد مكنبغيهش
 
نيروز:(ضار عندها كاملو) عااااودي فكريني فهضرة لبارح ياك بفمك قلتي ماكنتيش كتبغي جسور و تزوجتي بيه
 
عشق: اذن نصححها نموت و مانتزوجش بيييك نتاااا
 
نيروز: و انا ماااقاتلش راسي باش نتزوج بيك باغي ندير فيك خير
 
عشق: خييييرك زييييدو ف kرك
 
نيروز تحولو عينيه للأحمر و لعروق بداو كيبرزو فيه و هو يتوجه عندها بخطوات بطيئة و كيخنزر، الموت البطيء جاي لعندها و هي مستقبلاه ببرود
 
زمرد:علي دييير شيحاجااا
 
علي: و شنو اندير راه الامور تعقدات
 
زمرد: عفاك اعلي تصرف اويلي اتنوض القيامة
 
نجلاء:(حاطة يديها على فمها اول مرة تشوف شيواحد خسر لهضرة مع نيروز و هي بدات كترجف) قفرااااتها
 
….يالاه قرب نيروز من عشق و اينطق و هو يسمع صوت باه كينادي ليه بخوف و شاد زمرد بين يديه و كيطبطب على وجهها
 
علي: زمرد زمرد فييييقي (كيحرك فييها)
 
نيروز: (ضار بسرعة) الوليدة
 
 
رجع نيروز بسرعة كيجري عند زمرد و تحنى عندها هازها بين يديه و علي كيطبطب على حنكها و كولشي ضاير عليهم مخلوعين من غيرها هي طلعات لبيتها مكيهمها حتى واحد
 
نيروز: شنووو وقع عليها
 
علي: ماااعرفتش بوحدها سخفات
 
نجلاء: ماما ماالها
 
سارة: مااتخافيش عليها ايكون طاحلها طونسيون
 
….هزها نيروز و تابع علي لي غادي لجيهت بيتهم، وصلوها و حطها فوق النموسية و شاد فيديها خايف عليها
 
هبة: خرجو خليوني نفحصها
 
علي: يالاه انيروز نخرجو حتى تفحصها
 
نيروز: لا انا انبقا هنا
 
هبة: عطيني شوية ديال الوقت نعبر ليها الضغط ، نتوما ضايرين عليا ماغنلقاش راحتي
 
علي:(جرو ) زيد
 
….خرجو كاملهم و بقات زمرد مع هبة كتفحصها شوية و هي تفيق زمرد و حطات يدها على قلبها
 
زمرد: انا كنلعب بلعااافية و نيروز الى عرف ايتقلق مني
 
هبة:(بصدمة) كنتي كتمثلي؟؟
 
زمرد: و شنو بغيتيني ندير نخليهم يدابزو
 
هبة: ولكن علاااش
 
زمرد: انا بغيت ولدي يتزوج ب عشق و اندير المستحيل باش اتزوجها
 
هبة: عشق ماغاتبغيش تزوج بيه واخا تحطي ليها سيف على رقبتها
 
زمرد: وولدي الى تعرض للرفض كيرجع وحش انا لي عارفااااه
هبة: شنو ناوية نديري
 
زمرد: نتوما باغيين ديابلا تعطيكم بتيساع و انا انحقق ليكم الرغبة ديالكم
 
هبة: شنو أديري
 
زمرد: خرجي عندهم و ماتقولي والو بغيت تعابير الحزن ابانو على وجهك و قولي لنيروز انا انشرح ليه كولشي
 
هبة:(حركات ليها راسها ب أه) دابا عاد عرفت علاش بغيتي عشق تكون مرت ولدك
 
زمرد: علاش
 
هبة:(ابتاسمات) شيطانة بحالها
 
 
..خرجات هبة كيما طلبات منها زمرد و علامات وجهها حزينين، بقات كتشوف فالعائلة و ماحسات بنيروز غير و هو فوجهها و ايطرطق بالاعصاب
 
نيروز: مالها؟
 
هبة: دخل عندها هي اتشرح ليك كولشي
 
علي: شواقع؟؟؟
 
هبة: كنفضل تقولهالكم هي
 
….دخل نيروز و علي لعندها و هي متكية و دايرة وسايد على ظهرها و كتشوف فيهم و كتمثل التعب، جلس نيروز حداها و شدلها فيدها و علي جلس من الجهة لوخرا
 
نيروز: الوليدة شنو واقعلك خلعتيني عليييك
 
زمرد:(دموع التماسيح) ولدي سمحي خبيت عليك إهئ اهئ
 
نيروز: علاش كتبكييي
 
علي: زمرد حبيبتي مالك
 
زمرد: مابقالي والو فهاد الدنيا و انموت اهئ اهئ
 
نيروز: اش هاد. لهضرة
 
زمرد: هادي شهر اكتشفت بلي فيا سرطان فراس من الدرجة الاولى و ماقدرت نقول والو اهئ اهئ بغيت نعيش كل لحظة معاكم
 
علي:(بصدمة) زمرد بارااااكا من لهضرة لخاوية
 
زمرد: الاعراض ديما عندي صداع فراسي و كنسخف بزاف اهئ اهئ سمحولي خبيت علييييكم
 
نيروز: ششش غاااادي نلقاااو حل انمشيو عند افضل الاطباء و اتعالجي ماغاتوقع ليك حتى حاجا
 
زمرد:(حطات يديها على وجهو) فات لحال ماكاينش دوااا اهئ اهئ
 
نيروز:(عينيه تفيكساو و بصدمة كيتمتم) مابغيتش نولي يتيم مرة أخرى
 
زمرد: أنا بصح ماولدتكش ولكن ربيتك نتا ولدي انيروووز اهئ اهئ (عنقاتو ) تهلى فخوتك عفاااااك
 
نيروز:(ضمها ليه و هو دافن راسو فكتفها و مازال مصدوم ماشكش انها تكون كتكدب حيت عمرها كدبات عليه ) انحطهم فعيني
 
زمرد: و اخر طلب انطلبو هو يكمل هاد زواج اهئ اهئ بغيت نتهنى عليك انيروز انا عارفة بلي غير اتولد اطلقها ولكن انا بغيتك تعطي لراسك فرصة و تبقا معاها ديما راه تستاهل عطي لراسك فرصة
 
نيروز: الوليدة مايمكنش نبزز عليها شيحاجاااا
 
زمرد: عفاك على قبلي هادي اخر امنية تزوج بيهاااا ماتردهاش فوجهي عفاك اهئ اهئ (هبطات راسها كترغبو)
 
نيروز: ششش صافي انتزوج بيها كنواعدك بقاي على خاطرك و ماتعصبيش صاااافي
 
زمرد:(ابتاسمات فوسط دموعها ) الله اخليك ليا هاكا انموت و انا مرتاحة
 
نيروز: مااااتجبديييش لموت
 
زمرد: (كتمسح دموعها) فرحت دابا
 
نيروز: رتاااحي
 
باسلها راسها و تهز و هو مصدوم و خرج من البيت و غير خرج و هو يربع علي يدو و خنزر فيها
 
علي: السرطان الزمرد السرطااااان؟ مالقيتي غير هاد الكدبة
زمرد: و شنو بغيتيني نقول راه لكدبة جابت نتيجة
 
علي: النتيجة الوحيدة لي اتشوفي هي نهار يكتاشف الكدبة و نتي عااااارفاه كيتيييق فيك و عمرو ينوي فيك لكدوب
 
زمرد: قلتلك ديك البنت بغيتها تكون مراتو و انا انتحمل مسؤوليتي
 
علي: وليني طلعتي مساهلاش على شوية و نتيقك
 
زمرد: اوفكورس تيقني حياتي كاملها و انا مدوزاها معاك تمثيل باش ديرلي لي عجبني
 
علي: هههه الله اصبرني
 
 
.كان فاتجاه بيتها و رجليه كيزربو فالخطوات صدرو كيطلع و يهبط من بعد ما داز من كمية تساؤلات من العائلة ماقدرش اجاوب عليهم فقط عطاهوم مجال فين اشوفو زمرد و هو كمل طريقو كيحس بلي الوحش لي فداخلو ايخرج و ماغايتحكمش فراسو ، حل باب بيتها بسرعة لقاها كتجمع شنو خاصها ووقفات كتشوف فيه كيفاش ايطرطق ، سد الباب و توجه ناحيتها
 
نيروز: كنكره فكرة زواج و كنكره لي كترفضني و كنكره طباعي مع الانثى و كنكره لي كيجبرني ندير شيحاجا ماباغيهاش
 
عشق: نفس الشيء بالنسبة ليا
 
نيروز: ماتقارنينيش بيك انا وحش
 
عشق: و انا شيطانة
 
نيروز: الوحش ديمااااا كيربح
 
عشق: و الشيطانة مكترضخش
 
نيروز:(شدها من خصرها و قربها ليه) غااااادي ترضخ بزز منهااااا
 
عشق:(قربها منو ماعجبهاش) طلق مني
 
نيروز: غانتزوجوووو بالخاطر ولا بزز
 
عشق: ماااابغييييتش
 
نيروز: مكنشااااوركش
 
عشق:(كدفعو) طلق مني طلللق ماباغاااكش
 
نيروز: و انااااا ماباااغيكش و ماحاملكش و عاااايف نتزوج بيييك
 
عشق: مرييييييض فرااااسك
 
نيروز: اتشوفي معنى الجنووون اديابلا و حياتك معايا اتكون جحيم فجحيم و انلعب فوسط ملعبك و أدفعي ثمن دخولك لحياااتي غاااالي
 
عشق: (دفعاتو علیها) ماغانخسرش داكشي لي بنيتووو سنواااات و ماغانتزوجش بيك مقابل نرجع من النفي
 
نيروز: و شكوووون قااالك رجعتي منو نتي عااااد دخلتي ليه و المنفى ديالك معايا غادي يكون
 
عشق: لي كيدخلني لحياتو كيندم
 
نيروز: شوفي حياتي و اتندمي كثر
 
عشق: خرج علياااااا خرج مااابقيتش باغا نشووووف كمارتك
نيروز:(هز كرسي رماه جيهة مرايتها حتى تشخشخات و قرب منها ايتفركع) سكتيييييي ماترفعييييش صوتك قدامي
 
عشق: باااغي ضربني و لا كيفااااش كتستعرض قوتك علياااا
 
نيروز: يدي ماغانهزهااااش علييييك إنما اتشوفي حوايج اتمناي كون تحولوووو ضرب
 
عشق: شماااااتااااا
 
نيروز:(هز جوج صبعان و كيضربلها فراسها بشوية) غداااا زواجنااا وجدي راسك
 
عشق: (كضربو فصدرو) ماغانتزوجش بييييك و غااااادي تشووووف
 
نيروز:(زدحها على الحيط و حط يديه على عنقهااااا) انتزوجووووو
 
عشق:(كتحرك راسها ب لا) كلكم بحال بحااااال (كتعض شفايفها و مطلعة راسها لفوق بالقجة لي دايرلها واخا مامزيرش عليها و بغاها غير تهدن)
 
نيروز: (كيشتت نظراتو فعينيها زورق و نيفها صغيور و فمها المنتفخ لي كتعضو اول مرة يلاحظها عن قرب كثر و جمالها فتااان و ماينكروش ) هيولا ماكيشبه لحتى واااااحد
 
عشق: بين لي
 
صدرو كطلع و يهبط و كيبلع ريقو من العضات لي كدير لشفايفها و بلا وعي منو زاد زير على عنقها و دفن شفايفو مع شفايفها كيلتاحمهم ماكملش دقيقة و هو يطلق منها دغيا و رجع لور جوج خطوات و خلاها كترد نفس فراسها و طلعات عينيها فيه لقاتو مدهشر ماكانش واعي بشنو كيدير و نطقات بخبث
 
عشق: هادي انا المستحيل معايا ممكن انيروز و قدرت نخليك تهز يديك عليا
 
 
نيروز: ماشي أي فعل درتو كيتعتابر عنف
 
عشق: (بعصبية) و شنو كتفسر هادشي لي وقع و لا (قربات منو) ماراضيش على شنو درتي
 
نيروز: شوفتك معصبة تستاهل
 
عشق: غادي يجي طوفاااان كبييير و أيعكس كولشي
 
نيروز: أنستقبلو و يدي مفتوحين
 
عشق: تايغر ماشي ساهل ، حلف ليا الى ماكنتش ليه ماغانكونش لغيرو
 
نيروز: اذن ايموت باش تكوني لغيرو
 
عشق:(طلعات راسها) بغيتك تقتلووو
 
نيروز: باش نرضي كبريائك؟ مستحيل
 
عشق: عتابرو ثمن زواجي
 
نيروز: مرفوض و الزواج أنديروه
 
عشق: علاش مابغيتيش تفهم بلي أنا رافضة فكرة زواج
 
نيروز: فشوشك ديريهم على واحد اخر ماشي عليا
 
عشق: مازااال ماشفتيش لفشوش ديال بصح (طلعات سبابتها فوجهو) و مرة اخرى غاااادي تقرب ليا اندمك (جمعات لبزقة و دفلات فالارض)
 
نيروز: حسابك و خلصتولك و مرة أخرى تجاوزي حدودك انجبدو و نخشيهلك ففمك (تخطاها و خرج)
 
….تلاقا مع ارتورو فطريق و ماعطاهش اهتمام و داز أما ارتورو دخل لعند ديابلا لقاها كتمشي و تجي بلاصتها ، بقا كيشوف زاج لمراية مشتت
 
ارتورو: ديابلا صافا؟
 
عشق: منييين بغييت نكون صافا منين غاااادي نحماااق
 
ارتورو: تهدني نتي حاملة
 
عشق: خصني نلقا حل مايمكنش نتزوج بيييه
 
ارتورو: ديابلا فكري هادشي راه لمصلاحتك
 
عشق: واخا يكون لمصلاحتي فكرة زواج من شخص
ماباااغاهش اتخنقني
 
ارتورو: و شنووو ناوية ديري
 
عشق: هو حالف اتزوج بيا ومابغاش ارجعني لأفغانيستان
 
ارتورو: غادي نلقاو حل
 
عشق:(كتنهج) الحل الوحيد هو نهرب لشي بلاصة مايلقاني فيها حتى واحد
 
ارتورو: انشوف كيندير نخرجك منهنا و نمشييو
 
عشق: موحال واش نقدر نخرج بسهولة (مشات للشرجم كطل) الحرس ديال هيولا جاو معاه و محاوطين لقصر
 
ارتورو: عندك شي حل ؟؟؟
 
عشق: انفكر و انلقا حل و لكن وجد طوموبيل و كاع داكشي لي انحتاجو باش نهربو
 
ارتورو: داكوغ ضربي كولشي على حسابي
 
عشق: غدا انخرجو منهنا
 
 
يوم جديد
 
واقفة قدام الفيلا ديالهم منبعد ما هبطات من طوموبيلتها و دخلات للفيلا كطقطق بطالونها، استقبلاتها الخدامة
 
هبة: كاين محسن
 
الخدامة: مستر محسن ماكاينش خرج قبيلة
 
هبة: اممم اوك
 
…يالاه كانت اضور تمشي و هي تشوف صخر نازل مسفح لابس غير شورط و كيتبودر بدوك العضلات ديالو، قرب منها و نطق
 
صخر: صباح زوين هادا
 
هبة: جيت نشوف محسن قالت ليا لخدامة ماكاينش
 
صخر: اتلقايه ف اوطيل ملاوح مع شي *حبة فلفراش
 
هبة: ضحك الباسل
 
صخر: هادي الحقيقة ماشي ضحك
 
هبة: كنت جاية نعرضو لزواج عشق
 
صخر: زواج عشق ؟ علاه عشق رجعات و كيفاش قضية زواج
 
هبة: اه رجعات و اتزوج (عينيها مفيكسيين على ليزابدو ) تقدر تجي حتى نتا ايكون عشا خفيف مع العائلة
 
صخر:(لاحظ بلي عينيها كيختارقوه) من غير هادشي شهرين ماشفتك توحشتك
 
هبة: و انا تهنيت منك
 
صخر: متأكدة؟ (قرب منها) ماتفكرتيني حتى نهار همم فاش كتغمضي عينيك مكتحسيش بالعافية شاعلة فيك و بغيتي لي يطفيها
 
هبة:(بلعات ريقها) باراكا من لهضرة لخاوية
 
صخر:(زاد قرب منها ) باقي كنحس بمذاق شفايفك ففمي
 
هبة: (طرطقات عينيها فيه) ايشوفنا شيواااحد
 
صخر: (قرب و همسلها فوذنها) ديك ليلة فاش نعستي معايا ماشي غير لفياكرا و شراب لي سخنووك نتي كنتي طالبة عليها
 
هبة:(هزات يديها بغات تصرفقو ) قليل الادب
 
صخر:(شدلها يدها) باقي مادرت والووو هه
 
هبة: طلق منيييي
 
صخر: مافيها باس نعاودو نجربو أنا كنحفظ الاسرار (غمزها)
 
هبة: لا نتا حماقييييتي
 
صخر:(حاوط خصرها) مشهيييك
 
هبة:(كتحاول تحيدلو يديه و كتبلع ريقها و عينيها على فمو حاسة براسها فاشلة قدامو) عفاااك طلق مني
 
صخر: (بصوت منتشي) واخا نبغي نطلق مانقدرش
 
هبة: أيشوووفنا شيواااحد اصخر عفاااك
 
صخر:(كيحرك فمو فوق فمها و يديه كيدوزو بشوية على ظهرها و خصرها) و شكون يتجرأ يجي
 
هبة: (فشلات و كتحس ب *بونها كيزدح لتحت اودي zملة صعيبة) ما نقدرش
 
صخر: باااغيييك
 
هزها لعندو حتى رجليها حاوطو خصرو و دخل معاها فقبلة طويلة كياكل شفايفها ، داها لبيتو و هو غادي كاع ماحسات بيه الشعور الوحيد لي كتحس بيه هو الرغبة، هبطها للأرض و هو باقي كيبوس فيها و كالاها مع الحيط و بعد منها ، خشاليها جوج صبعانو لوسطانيين ففمها و هي ذبلات فيه عينيها و بدات كترضعهم، حتى فزكو و هو يمشي نيشان ل *بونها و كيماصي فوق سترينغ لقاه اصلا فازك، أما هي تهزات كتنين بشهوة و عينيها تقلبو…
 
تحذير سفالة 🚫
 
هبة: (كتنهج و شهوة غالبة عليها ) صااافييي
 
صخر:(كيزيد احرك و كيخرجلها صدرها كيرضع فيه خاشي وحدة ففمو و باقي كيماصي ) بنيييييينة اححح
 
هبة:(هبطات يدها لتحت فوق يدو و دفعاتهاليه كثر و كتنطق بمياعة) حرك بزاااف
 
صخر: (كيزيد احرك حمقاتو حيت تطلقات معاه ، يالاه كانت اتوصل لنشوة ديالها و هو يحيد يدو ) مانزربوووش (جبدها عندو كياكل ففمها و كيجمعها بالتصرفيق ف طرمتها )
 
هبة: (قطعلها حلوتها ) حراااام عليييك
 
صخر: ماشي مقطوووع ليا باش نخدم يدي (ضورها حتى عطاتو بظهرها و هبطلها سترينغ و حطوليها لفوق )
هبة: (كتمحكك معاه ) دخلووو احح اممم
 
صخر: (كيدوي ليها فوذنها بطريقة كتهيج و هزلها رجلها شوية و كيحاول ادخلو بشوية بشوية) مزيررررة اتحمقيييني نتي
 
هبة: (بغات تبكي بالعذاب لي كيدير ليها) خشيييه عفاااك اممم
 
صخر: (ضحكاتو و هو يخشيه حتى سمع غوتهااا) بغييتيه صبري عليه (كيحركو فيها بشوية حتى ولفات الايلاج)
 
هبة: اممم ااااه ااااه بغييت كثر (مابقاتش مسؤولة على هضرتها شهوتها لاعبة )
 
صخر: (كيحرك بجهد حتى هو واصلة فيه لعضم ) اش هااااد زين كااااملووو هممم هاد طرمة و هاد صدر فين بغاااو اوصلو فييين
 
هبة: ااااه امممم (عاضة شفايفها و كتسمع صوتو لمبورش كيتغزل فيها و كيحركها بجهد)
 
صخر: هادشي كااااملو ديااالي (كيعبز فصدرها) نتي كووولك ديالي بوووحدي (ضورها لعندو و فرقليها رجليها تاني و دخلو)
 
هبة : (كتشوف فعينيه النشوة و هي كذلك العين فالعين و كيتحركو بحال امواج البحر) احححح (ضورات يدها مور راسو و جبداتو عندها كتبوس ففمو)
 
صخر:(بعد شوية منها و نطق بهمس) كنبغيييييك
 
…طلعات راسها لفوق كتعلن نهاية العذاب ، وصلات للنشوة ديالها معااااه و بدات كتوحوح بصوت مرتفع و هو كذلك ماتعطلش و جابو فيها وخواااه و كينهج معاها، خرجو منها و بقات هي كترتاح و مهبطة راسها، عارفها اتندم تاني و تبدا تقول هضرة ماخاصش تقال و لكن زرب عليها و هبط لعندها كيلحس ف توتو ديالها غير بشوية و كيلعبلها فيه ، هي بدات كتنين مرة أخرى و كتحاول تبعدو حيت اجيبلها تمام
 
هبة: باااراااكا اممم رحمنييي
 
صخر: باقي باغيييك
 
هبة: صخررر (كتشدد على سميتوو)
 
صخر:(باقي كيلحس و طلع يديه كيعبز فصدرها و هي حاطة يديها مور شعرو كتلعب فيه ) دخلووو عاوتااااني احححح
 
 
طلع لعندها و هزها فيديه كيبوس فيها و داها لنموسية و حطها تماك، نعس هو على ظهرو و طلعها فوقو ، و بدات كتنزل و طلع و كتغوت بشهوة و هو مبتاسم عاجبو كيفاش مخليها تستمتع معاااه، بقاو على ديك الوضعية حتى جابوه للمرة الثانية و هبطات من فوقو نعسات على ظهرها كترتاح و كترد النفس، ضمها ليه و هي مغمضة عينيها كتحس بذاتها عياااانة
 
صخر:(كيبوس ليها فعنقها ) نزييدو شيوااحد همم
 
هبة:(بغنج) عيييت
 
صخر: غير واحد احبيبة ماساخيييش بييك
 
هبة: اممم
 
حسات بيه كيخشيه ليها تاني و بدات كتنين بقاو على ديك لحال مرفوعين باغيين كثر و كثر وصلو لنشوتهم اكثر من مرة حتى تسخسخو و بداو كيشوفو الحال كيمشي ، ناض صخر و دخل لدوش كيدوش و خلاها ناعسة كترتاح ، ناضت من موراه لبسات حوايجها و خرجات مرفوعة و شيحاجا فالداخل ديالها ماندماتش على هادشي لي دارت ، وصلات لطوموبيلتها و ركبات و مشات ، أما هو منين خرج مالقاهاش و طل من سرجم شافها كسيرات و تنهد
 
صخر: نتي ديالي بوحدي و اتبقاي ديما ديالي …
 
 
….هز تيليفون ديالو و ضور نمرة جسور و بقا مدة كيصوني و عطاوه اصيفط رسالة بصوت
 
صخر: هادي المرة العاشرة لي كنصوني ليك و مكتبغيش تجاوبني اجسور، بغيت غير نقولك ديابلا رجعات لروسيا (قطع)
 
…قطع عليه من بعد ما قالو الخبر على ديابلا هاد الاخيرة لي كانت فبيتها من صباح ماخرجاتش ، كيجيبو ليها الماكلة لبيت صافي و هي كتسنى الوقت المناسب، دخل عندها ارتورو
 
عشق: كيدايرين اجواء لتحت
 
ارتورو: كيما العادة
 
عشق: و هيولا؟
 
ارتورو: حتى هو لتحت كيتسنى لوراق دلمارياج اوصلو
 
عشق: من صباااح كنفكر مالقيت حتى حل و لفيدورات ديالو مطليين برااا
 
ارتورو: مالقيت حتى طريقة باش نخرجك منهنا كولشي مراااقب
عشق
 
…بدات كتنهج و تمشي و تجي بلاصتها و كتقطر بلعرق و بصوت مبحوح و قلة حيلة نطقات
 
عشق: صافي خسرت لقب ديابلا
 
ارتورو:(شدها من يدها مزير عليها ) شنو كتخربقي الشيييطان مكيخسرش
 
عشق: و لكن انااا خسرت
 
…واقف فلباب كيشوف فيها هي و ارتورو و سامع الهضرة ديالهم بجوج و نطق بابتسامة
 
نيروز: ربحتي لقب هيولا
 
…شافت فيه و بالانتصار لي باين فوجهو و ماقدراتش تجاوبو او ترد عليه، شافتو مشا و تبعاتو سدات لباب من موراه و تحركات بسرعة لتحت الناموسية جبدات جهاز التنصت و بدات كتهضر
 
عشق:(كتغبن) قلتلك اناااا خسرت ا ارتورو و لكن خصني نهرب وجد الطوموبيل غادي نمشييو دابا
 
ارتورو: اوووك انوجدها
 
عشق: غادي ندوز من باب ديال لكوزينة تعرضلي تماك
ارتورو: واخا
 
عشق:(ابتاسمات بخبث و هرسات جهاز التنصت و شافت ف ارتورو) ماشي ديابلا لي كتخسر و لكن هي لي كتلعب بالنااااار
 
ارتورو: كان كيتنصت عليييك
 
عشق: جا وقت لحساب أنوريه شنو كنسوا ههههه
 
ارتورو: ههههه شيطانة
 
عشق: بغيتك تمشي طفي ضو دابا و خرج لبرا شعل طوموبيل
 
ارتورو: و من بعد فين انمشيو
 
عشق: انمشي غير انا أما نتا غادي تلهيه
 
ارتورو: اووك
 
…خرج دغيا ارتورو من بيتها عازم ينفذ اواميرها، كانو التحضيرات فلقصر كيتوجدو عشاء بين العائلات و داكشي متيول و كلاص كانت زمرد جالسة هي و علي و كيشوفو ف نيروز من بعيد كيهضر فتيليفون
 
زمرد: كنحس بيه باغي هاد زواج
 
علي: و كيفاش مايبغيش و هو مجبر عليه
 
زمرد: على الاقل نجحات الخطة و ايتزوجها
 
علي: الله ادوز هاد ليلة على خير
 
زمرد: انا بانتلي سارة متوترة
 
علي: حتى نيار امكن ردة فعل عشق ماعجباتهومش
 
زمرد: كيبانلي مازال مادارت ردة فعل
 
….مع اتكمل هاد الجملة تطفا ضو كاملو من القصر و خرج ارتورو بكل حذر و كيضوي لبيل حتى خرج من لقصر و مشا شعل طوموبيل و جلس فيها بحال كيديماريها، أما العائلة كانو كلهم معجبين من هادشي لي وقع من غير نيروز لي كان عارف الخطة و خرج بسرعة باغي يلحق ديابلا هاد الاخيرة لي ماخرجاتش لا من باب لكوزينة لا من الباب الرئيسي و ختارت تمشي من القبو لي كان كيديهم لبرا لقصر و بضبط حدا الشاريع لكبير ، بقات كتمشي و تمشي حتى وصلاتلو و خرجات من لباب السري لي مخبع بشجر ، و عطات رجليها للريح رغم ثقل حركتها و شادة فكرشها ، كتشوف لقصر من موراها و بعدات بزاااف عاد نقصات سرعتها و بدات كتاخد نفس عميق ، يالاه بغات ضور و هي تشوفو قدامها و تسمرات بلاصتها ….
فبرا لقصر كان ارتورو باقي كيديماري فطوموبيل باش يلفت الانتباه ماحس براسو حتى تحل داك لباب بجهد و شنق عليه نيروز و خرجو من قرفادتو
 
نيروز: فيييين ناويين تمشيييو
 
أرتورو:(ابتسامة) كنت انمشي غير انا
 
نيروز:(هبط راسو مكيشوف حتى واحد فطوموبيل) فيييينهااا
 
ارتورو: سوبرايز دارتها بيك و هربااااات….
 
 
هاد الجملة ترددات ف وذنيه بحال الصاعقة و بدون شعور عطا لأرتورو كروشي فوجهو و توالت الضربات، وجهو الثاني تكشف و الوحش لي كيخبيه مور قناع البرود بان على حقيقتو، الاعصاب ديالو نفاجرو، و ارتورو كان كيحاول يحمي راسو لكن هيولا ماعطاهش مجال كون ماشي نيار و علي لي شدوه كان ايصفيها ليه
 
نيروز: واااا طلقووووو مني نوري لzااااامل بووووه
 
علي: نيروز تهدن
 
نيروز:(دفعهم و بعد عليهم و بزق فالارض ) ديابلا هرباااات
 
نيار: كيفاش هربااات (مشا عند ارتورو) فينها عشق
 
ارتورو:(وجهو عامر بدم) مابغااااتش تزوج بيه و عاونتها تهرب
 
علي: ماغاااتكوونش بعدات انقلبو عليها
 
نيروز: علمت الرجال يشدووها (كيخنزر فنيار) و الى شديتها ماغانرحمهاش
 
….دخلو للقصر و جلسو على اعصابهم و نيروز مشا حدا زمرد و شد فيدها كيطمنها
 
زمرد: واااش هاد زواج ماغايكملش؟
 
نيروز: غااادي يكمل ماتخافيش نتي غير حاولي على صحتك
 
سارة : فييين بغات تمشي و هي حااااملة و متقلة
 
أماني: راه كتهضري على ديابلا ماشي أي وحدة
 
شفق: هي مابغاتش تزوج ماتبززوش عليها حرام عليكم
 
نيار: اناااا هادشي كاااملو كنديرو غير على مصلاحتها
 
دخلو رجال نيروز مهبطين راسهم و من وجوهم باين مالقاوهاش، بقا كيشوف فيهم مخنزر و كيقراهم
 
….سيدي مالقيناهاش
 
نيروز: (بغا ينوض و هي تشد فيه زمرد و تنهد بغضب و رجع شاف فيهم و نطق ب صوت هادئ) ماترجعووووش عندي حتى تلقاوها
 
رجعو خرجو و نيروز جبد تيليفونو و عطا الخبر لكاع القوات فروسيا و حالف ليوم ترجع ديابلا بأي ثمن ، كيغلي من لداخل و من برا كيبين راسو مرتاح، شحال من بلان كيضور ليه فراسو و مابغاش مو تقلق باغي ينفد ليها رغبتها ، داز وقت بزاف و جا المحامي فيديه وراق زواج ، لقا القضية مرونة و طلبو منو يتسنى على سعدو ووعدو، من بعد جا صخر هو و باه على اساس معروضين، سلمو على مالين دار و جلسو حتى هوما كيشوفو هاد لحريرة فين اتوصل، نزلات هبة من بيتها مقادة و شافت محسن و ابتاسمات و عنقاتو
 
هبة: بب توحشتك
 
نجلاء: اويييييلي على بب توحشتك
 
زمرد:(جمعاتها معاها بقرصة) سكتييي
 
نجلاء: احح ضريتينيي
 
محسن: كنت مشغول شوية
 
هبة: ماشي موشكيل (بلعات ريقها)
 
صخر:(ابتسامة) جات لعندك هاد صباح و مالقاتكش
 
محسن: اووه بصح؟
 
هبة: وي ولكن ماتعطلتش (كتخنزر فصخر)
 
صخر:هه اه ماتعطلاتش
 
هبة:(بلعات مرة أخرى ريقها منين تفكرات شنو كانو كيديرو و بدون شعور نطقات) نقدر نعاود نجي غدا
 
صخر:(مص شنافتو لتحتانية) مرحبا بيك
 
محسن: امم غدا موحال نكون
 
هبة:(ابتاسمات) اووك
 
….ناض نيروز من بلاصتو تاني و كيتسنى خبر اعجبو ساعة حتى واحد مالقاها، روسيا ديك ليلة تقلبات على قبل عشق و هي ماليها أثر و داز وقت بزاااف ، ضرب كرسي برجلو حتى تشخشخ و كولشي قفز من بلاصتو على عصبيتو، و كيمسح بوجهو ب لغدايد ، هز كونطاكط طوموبيل و بغا يخرج باش اقلب عليها بنفسو مع ايهز عينو كتبان ليه قدام الباب واقفة و جامدة و كتشوف فالأرض ، عاد شوية بشوية بدات كطلع عينيها فيه و العائلة تجمعات عليها كيشوفوها و هي كتشوف غير فيه ، قربات منو بخطوات تابتة حتى مابقا كيفصلهم والو و كتشوف عينيه كيفاش تحولو لحمر و عروقو برزو و صدرو كيطلع و يهبط ، حسات بيه بغا يهضر و هي تجبدو لعندها و دخلات معاه فقبلة ساخنة و طويييلة
 
 
معصب و كيغلي و شنايفو كتاكلهم ليه خصوصا صبعانها كتحركهم مور عنقو و هاد الحركة كتهيجو، حتى هو شدها من خصرها و هو يعضها فشفايفها حتى سال الدم و بدا كيفلورطي، ترفعو لعالم آخر غير كيتباوسو تحت نظرات العائلة لي مصدومين و حشمانين، قرب علي من نيروز و طبطب على كتفو
 
علي: احم نيروز
 
نيروز:(بعد منها و ضار عند باه شاف فيه ) شنو؟
 
علي: (كيشوف ف العائلة) رجع لعقلك
 
نيروز:(رجع شاف فالعائلة عاد طلعات معاه بلي كانو كيتباوسو و دغيا بعد منها و كيقاد فالكول) كتوقع
 
سارة: هاااويلي هادي غير مابغاتش تزوج بيه و هربات
 
نيار: و فاش رجعات تلاحت عندو باستو كنقووولك بنت ماساهلاش
 
عشق:(طلعات عينيها فنيروز لي كيخنزر فيها) نتزوجو؟
 
نيروز: (بصوت معصب ) حنا باغيين ماكاين لي يمنعنا
 
…تنهدات و مشات جلسات و جلس حتى هو و جا المحامي جبد لوراق و عطاهم ستيلو
 
عشق:( شدات ستيلو و بدات كتشوف فلوراق) توقيع واحد غادي يربطني بيك
 
نيروز: أتجي مملة بهاد الطريقة
 
عشق: الشيطانة و الوحش كيتزوجو (باستهزاء) عيب فحقنا
 
نيروز: اه و لعيب لكبير هو شيطانة رجعات بخاطرها ماجاتش تزوج بهاد شكل
 
عشق: عندك شي فكرة؟
 
نيروز: انتزوجو بالدم
 
…ناض جاب موس محطوط ف طبسيل ديال ديسير من طبلة و رجع جلس ، عطاتو يدها و جرح ليها صبعها و جرح صبعو حتى هو و بصمو بجوج فالورقة و هوما كيشوفو ف بعضياتهم، زواجهم تم و دابا هي مراتو و هو راجلها شرعا و قانونا و حتى قوة فالارض و حتى من القدر ماقدرش اوقف هاد زواج، واخا هكك أسئلة كثييرة فدماغو و بوحدها عندها أجوبة ليهم
 
نيروز: فين كنتي؟
 
 
“فلاش باك”
 
سهات و بالها رجع للحظة لي هربات فيها و بقات كتجري حتى تسمرات قدامو كتشوف فيه بدون تعابير و لهضرة هربات ليها ، كتشوف ف نفس لعينين لي كانو كيشوفو فيها و يحلفو بلي كيبغيوها ، شوفتو رجعات ليها ذكريات زوينة و ذكريات خايبة لي كانو طاغيين بزاف، حطات يديها على كرشها و نطقات
 
عشق: شنو كدير هنا؟
 
جسور:(ابتاسم و حالتو حالة مكشتر و باين عيان و بغا يقرب منها) عشق توحشتك
 
عشق:(بعدات منو) ماتقربش ليا
 
جسور: سمحيلي على كووولشي سمحيلي كان فوق خاااطري تايغر هددني ايقتلك نتي وولدي و عائلتنا كاملها
 
عشق: لا ماشي تايغر سباب و لكن نتا ماشي راااااجل من لخر
 
جسور: لا لا انا بغيتك كنت تنبغيك و باقي كنبغيييك
 
عشق: اشمن حب علاياش كتهضر؟ الحب عندك هو ترميني للعافية و تزيد؟ واش لحب عندك هو تشهد فيا زور و تسمح فيا و فولدك؟؟؟
 
جسور: الحب هو التضحية و انا ضحييت
 
عشق: الحب هو ضحي مع شخص كتبغيه ماشي تسبق راسك علييييه
 
جسور:(شدها من يدها) باقي لحااال ماتبدل والو غادي نهربو و نعيشو حياتنا من جديد انمشيو لبلاصة ماغايلقاناش فيها تايغر
 
عشق:(خطفات يدها منو ) كييييفاااش بغيتيني نتيق فيك و نتا كل مرة كتسمح فيا شكون ايضمن ليا ؟؟؟؟
 
جسور: الضمانة هي ولدنااا ا عشق
 
عشق: هاااادا ولدي بوحدي من نهار حملت بيه و انا كنقاسي بوووحدي اما نتا ماتنساش بلي تناااازلتي عليه و بسبابك دخلت ف مشاكيييل قد سخط
 
جسور: فاش عرفت بلي رجعتي جيت كنطير لعندك حتى من روسيا ماخويتهاااش على قبلك
 
عشق: (بصوت بارد) نهار لبست لبيض اجسور علنت الموت ديالك
 
جسور: لا لا لا عفاك شوفي ندير اي حاجا باش تسمحيلي والله مانقدر نعيش بلا بيك
 
عشق: غاااادي تعيش و غادي تعذب و نتا كتشوفني لواحد اخر
 
جسور: مايمكنش تكون قضية زواج بصح قووووليلي بلي اشااااعااات
 
عشق: مااااشي اشاعاااات انا غادي نتزوج بواحد مكيعرفني مكنعرفو غير باش اعتقني من المنفى لي صيفطتيييني ليه
 
جسور:(طاحولو دموع) ديابلا والله مانقدر نستحمل قتليييني و ماديريش فيا هاكا
 
عشق: نتا اصلا ميت اجسور و حسابك اتاخدو مع ليااام
 
…ضارت راجعة للقصر و هو كيناديها و هاز الفردي كيهددها بلي أيقتل راسو قلبها كيغلي و مابغاتش ضور و هو ماقدرش و بدا كيطلق الرصاصات فسما وطاح على ركابيه كيغوت بحرقة و ينادي بإسمها، فكرات بعقلها قبل من قلبها و عرفات بلي ادير اكبر غلط الى هربات ، مازال عندها حسابات خاص تفضيهوم و رحلة انتقامهاا طوييلة و نيروز بنسبة ليها شخص اتحقق أهدافها من موراه
 
“نهاية فلاش باك”
 
 
زعزعها بيدو و هي رجعات لوعيها و كتشوف فيه مطولا
 
نيروز: سولتك فين كنتي؟
 
عشق: المهم جيت (ناضت)
 
نيروز:(شدها من يدها) فاش نسول جاوبيني
 
عشق: ماشي بزز
 
نيروز: راك مراتي امداااام
 
عشق: هانتا قلتيها مراتك ماشي العبدة ديالك
 
…يالاه كان ايجاوبها و هوما يسمعو لغوات و خرجو كاملهم كيشوفو فيه كيغوت و يبكي و يعربط جنون طالعين ليه و قلبو كيحرقو عليها
 
جسور: مااااامنحقكش تزوجيييي نتي ديالي اناااا بوحدي كنبغييييك
 
شيماء:(مشات عندو شداتو) جسور ولدي عفاك تهدن
 
جسور: علاااااش زوجتوها علاااش انا عانيت و تعذبت على قبلها
 
نيار: ماطلعتيش راجل معااااها
 
قصي: ياااااك نبهتك و قلت ليك مابغيتش نشوفك هنااااا
 
جسور: غااااادي تشووفني و غادي يشوفوني كاااملهم و اتشوفو فين اقدر اوصل جنوني
 
شيماء: جسور صااافي مامكتابااااش لييك
 
جسور: كاااانت مكتاااابة من لول كون ماشي هكك ماغانبغيهاااش (قرب من عشق و تحنى عند رجليها) تخلطتي ليا مع دم أنموت بلا بييييك و بلا ولدنا
 
عشق: تستاهل اي حاجا كتوقع ليك
 
جسور: لاا مانستاهلش حيت بغييتك و نتي ديالي (ناض و شدلها فيدها) يالاه انمشيو
 
نيروز:(دفعو و بعدو عليها) ماتقيسهاش
 
جسور: (عاود دفعو) بعد منهاااااا هي ديااااالي
 
نيروز:(عطاه بروصية للوجه و جبد عشق موراه) حط عليها يدك نطيرها ليك
 
علي:(شد ولدو) نيروز ماديرش راسك فيه راه ماواعيييش
 
جسور:(طايح فالأرض و كيمسح دم من فمو و شيماء كتحاول تنوضو) ماغاااانحطش عليها يدي ولكن تااااايغر اياخدهالك كيما خداهالي
 
عشق: صاااافي سيييير بحااالك باااارااااكا
 
جسور: أنعيش ليك و انتعذب ليك انموت بيك وا كنبغييييك اعشق كنبغيييك فهميييها
 
شيماء: قصي عفاك دير شيحاجا إهئ اهئ
 
قصي: فااات لفوووت
 
صخر:(كيجر جسور) زيد نمشيو اصاحبي
 
جسور: مانقدرش نخليييها (كيتنتر منو و رجع قرب لعشق و تحنى على ركابيه) يالاه معايا نعاودو من جدييد
 
نيروز: مااااابغاااااتكش ابناااادم سير ت9اااود
 
جسور: الى مابغيتيش تمشي معاااايا عطيني شي طريقة ننساك باغي ننساك مرضت بيك خيالك كيتبعني
 
عشق: (بهدوء ) هاداك هو الثمن لي غادي دفع أتشوفني فكل بنت و عمرك اتنساني
 
شيماء:(كتجر ولدها) تزوجات غير نساها
 
جسور: انتسناااك حياتي كااااملهاااا
 
عشق: إذن اتموت و نتا كتسنى
 
 
.كيغوت و هوما مخرجينو من تماك أما هي مشات بسرعة لبيتها ماباغا تجاوب على حتى حاجا و نيروز تبعها و العائلة بقاو كيهضرو و يرمشو من هاد الحالة لي وصلو ليها
 
زمرد: راجلها سابق باقي كيبغيها
 
علي: ولكن فرط فيها
 
زمرد: عندك الحق و انا كيهمني غير ولدي دااابا
 
علي: هاهوما تزوجو اوا رتاحي
 
زمرد: و بانلي قصتهم ماشي عادية شفتيها كيفاش باستو
 
علي: وولدك مامقصرش حتى هو طالب عليها
 
زمرد: كاين تجاوب بينااتهم
 
علي: الله اخرج هادشي على خير
 
….دخلات لبيتها كتفرك صباعها و هو يوقفها بصوتو
 
نيروز: رجعتي باش تفقصيه؟؟
 
عشق: و شنو الفرق ياك رجعت و تزوجنا
 
نيروز: علااااش هربتي من لول
 
عشق: بغيييتك تعرف بلي أنا مكيجبرني حتى واحد على شيحاجا أنا كوووولشي كنديرو برغبتيييي
 
نيروز: غير خويتي لما فرملة حيت هادشي انا عاااارفو من لول
 
عشق: و تجرأتي هددتيني و تحديتينيييي
 
نيروز: بغيت نعطيك شرف تلعبي مع الوحش
 
عشق: الشرف خليتووو ليك تلعب مع شيطاااان
 
نيروز: نتي حتى حااااجا و مااااازااااال اتشوووفي لوييل و هاد ليلة ماغادوزش ليييك
 
عشق:(باستهزاء) كااالما حنا عرسان جداد و لا عرفتي حنا عرسان الدم واااو
 
نيروز: (كيمشي و يجي بلاصتو و كيغوت) و شدي شلاقمك عندك حسن ليييك
 
عشق: اوووبس شكون شدني من جنابي و بدا كيبوس بحال الملهوف
 
نيروز: السبب مااااشي نتي ماتغرييش براسك
 
عشق: رجعتلك بوستك و دااابا تعااادلنا اراجلي
 
نيروز: الى كنتي مولفة برجال كيركعوليك بحال داك شماااتا معااايا غا تعلمي تركعي
 
عشق: هاداك شمااتا فلول كان كيقول نفس لهضرة و فتالي طاح على زنافرو
 
نيروز: ماتشبهييينيش بييه أنا هيووولا
 
عشق: و أنا ديااابلا كنرجع دقتي فلبلاصة
 
نيروز: قلبك قاسح زعما
 
عشق: و نتا قلبك ماقاسحش؟ ولا بقا فييييك؟؟؟
 
نيروز: قاسح و مكيحنش
 
عشق: حيت الوحش كيبقى همجي
 
نيروز:(قرب منها كيخنزر فعينيها و مكيفصلهم والو النفس ديالهم كيتخالطو و نطق بنبرة قاسحة ) حتى الوحش عندو قلب أديابلا
 
 
عشق: و الشيطان ماعندوش
 
نيروز:(ضرب ليها بجوج صبعان جيهة قلبها) هادا كيحس بالحقد و الغضب اذن كاين
 
عشق: (جبدات عينيها فيه) كيحس بكلشي من غير الحب
 
نيروز:(قلب عينيه فيها و تحرك) ماطامعش فيه و مكيهمنيش
 
عشق: و شنو بغيتي؟
 
نيروز: الاحترام (رجع شاف فيها) ماتجاوزيش الخطوط الحمراء ديالي
 
عشق: كنعرف لكولشي من غير الاحترام
 
نيروز: غادي تعلمي من غدا
 
عشق: شنو كاين غدا
 
نيروز:غدا انمشيو للمغرب وجدي راسك
 
….خرج بحالو ، و ماهي الا ثواني تبعاتو هبطو لتحت بشكل عادي شافو العائلة مجموعين على طبلة كيتسناوهم باش اتعشاو ، جلسو و بقاو كيسمعو للأحاديث ديالهم، أما هي كانت برا كتشوف فيه بعينيها دامعين شفقات على حالتو و بقا فيها و هي كتشوف مو و باه كيحاولو يهدنوه، قربات منهم و هي كتبكي
 
شفق: نقدر نبقا معاه؟
 
شيماء: شفتي ولدي كيف رجع اشفق اهئ اهئ
 
قصي: هو دااارها لرااسو
 
شفق: (جلسات حداه) انا معاه تقدرو دخلو لدار
 
…خلاوهم بجوج و هي شدات فيدو كطمنو
 
شفق: ماديرش فراسك هاد الحالة
 
جسور: ذنوبك اشفق شدوني
 
شفق: لا انا سمحت ليكم ماهازة فقلبي حتى كره
 
جسور: أنا خليتك و مشيت عندها و هي مشات مع غيري
(كيتنفس بصعوبة) ماقادرش نعيش بلا بيها
 
شفق: غادي تقدر أنا معاك ماغاديش نسمح فيييك
 
جسور: كنتي كتبغيني بزااف و انا لحت راسي للعافية سمحييلي عفاااك
 
شفق: مساااامحاااك اجسور (ضماتو ليها و كتبكي) باقا كنبغيك و كنتعذب بلا بيك ولكن شنو ندير؟ عارفة مامكتابينش لبعضياتنا و انبقا كنعاني بوحدي
 
جسور: كنبغييو بلا خاطرنا
 
شفق: داكشي علاش عاذراااك (حطات يدها على عنقها) بقات ليا ذكرى صغيرة منك هي هاد سنسلة و ماقدرتش نحيدها
 
جسور: كيما نتي كتبغيني بلا مقابل حتى انا كنبغيها بلا مقابل
 
شفق: لي كيبغيو بعضياتهم ماكاينة حتى قوة تفرقهم
 
جسور: و هي مكتبغينيييش
 
شفق: اذن ماغاتبغيش غيرك و زواجها راه غير شكلي
 
جسور: كيفااش؟
 
شفق: الحل الوحيد باش تخرج من المنفى هو تزوج بيه علاما تولد و غادي يطلقو
 
جسور: (بفرح) يعني اترجع لياااا
 
شفق: اه كولشي ممكن (شداتلو فيديه) تفاءل بالخيير
 
جسور: ولكن ماقادرش نتخيل بلي تزوجات بواحد غييييري أيبقا يسمع صوتها و يشوف فعينيها زورق و يكونو بجوج فدااار وحدة انمووت بلغيييرة
 
شفق: حتى نتا غلطتي و خصك تحمل النتائج
 
جسور: اندير لي فجهدي باش اطلقها قبل ماااتولد مستحيييل نخلي ولدي يربيه هادااك
 
….سالاو لعشا و صخر و باه ناضو بغاو يمشيو و كل واحد مشا لبيتو، ناضت ديابلا و هي تشوف ف صخر غمزها باش تخرج عندو و مشات
 
صخر: قلتي بلي هبة اتكون ديالي
 
عشق: و مازالة عند كلمتي
 
صخر: ولكن نتي اتمشي للمغرب
 
عشق: و انفذ وعدني من تماك
 
صخر: لحاجا الوحيدة لي مطمناني ان عرسهم تأجل
 
عشق: مزيانة حيت خاصني لوقت
 
صخر: انا تايق فيك
 
عشق: اوا تيق بلي هبة اتكون ليك ماشي لمحسن
 
 
تسالات ديك الليلة باش اصبح صباح جديد و أحداث جديدة و حياة أخرى أتبدا من هاد اللحظة كولشي فاق و تجمعو كيفطرو، نزلات ديابلا و موراها الخدم هازين ليفاليز ديالها و جلسات حتى هي كتفطر فصمت ماراضياش على هاد زواج ولكن هادا هو الحل باش تبقا ، سالاو الماكلة و ناضو عائلة اخنوش كتودع عائلة سقراط و حتى هوما نفس الشيء، وقفات عشق قدام وليديها و نطقات
 
عشق:(شافت فمها) لقصر لي عشتي فيه كوابيسك غادي نعيش فيه أجمل أيام حياتي حيت هاد لقصر ماعطانيش السعادة شي نهار
 
سارة: كنتمنى تعيشي كل لحظة زوينة (عنقاتها)
 
عشق: مسألة وقت و انرجع أنعتابرها عطلة
 
نيار: نتي بنتنا و ديما انكونو فجنبك
 
عشق: حتى لدابا كانت خدمتي هي لي فجنبي لكن خسرتها بهاد زواج
 
نيار: مازال اتربحي بزاف دلحاجات
 
نيروز: يالاه نمشيو
 
عشق: (مشات عنقات نزار و مانفال و قربات من. ارتورو كتشوف ف وجهو) تضربتي باطل
 
ارتورو: نتي عارفة بلي حياتي نعطيها على قبلك
 
نيروز:(خنزر فيه) كتهضر مع مرات الراجل جمع فمك شوية و لا نهرسو
 
عشق:(خنزرات ف نيروز) ماشي شغلك يقول ليا اي حاجا بغاهااا
 
نيروز بغا يهضر و هي تشدو مو من يدو كتهدنو
 
ارتورو: أنا انمشي معاك
 
عشق: لا
 
ارتورو: ماخليتينيش نمشي معاك لأفغانيستان خليني نمشي معاك للمغرب
 
عشق: و خلود؟
 
ارتورو: تسناني
 
عشق: ماغاتسناااكش خليك معاها
 
ارتورو: و نتي؟
 
عشق: ماغادي توقعلي حتى حاجا (شافت ف نيروز) بصح انا مزوجة بوحش ولكن أيحميني
 
نيروز: (زفر بغضب) مشيينا؟؟
 
عشق: اوك بسلامة
 
….خرجو كاملهم من لقصر كيودعوهم، طلعات عشق و نيروز و عائلتو للطائرة و قلعات فاتجاه المغرب ، داز وقت طويل ووصلو ، تحطات للطائرة فساحة لقصر و نزلو، بقات كتشوف ف هاد القصر عاد تحركات مور نيروز و دخلو، غاديين و هي كضور عينيها فلقصر
 
زمرد:(لاحظات شرودها) عجبك لقصر ؟
 
عشق: لا غير كنشوف بلي القدر كيتعاود معانا (شافت فيها) كيما عاشت ماما هنا انعيش حتى انا
 
زمرد:(ابتاسمات) علي ماشي هو نيروز
 
عشق: و شنو الفرق
 
زمرد: علي قاسح أما نيروز وحش
 
عشق:(ابتاسمات) و أنا ماشي هي تيريزا
 
زمرد: و شنو لفرق؟
 
عشق: تيريزا كتخدم زينها أما أنا كنخدمهم بربعة (كتحسبلها بصبعانها) زيني و عقلي و فلوسي و خبثي
 
زمرد:(شداتلها فيديها بفرح) دابا نقوليك مرحبا بيك فعائلتنا
 
عشق: الترحيب بدا بكري شوية
 
زمرد: تستاااهلي
 
….دخلو للصالة و هوما يشوفو ربيع خارج من بيتو لابس حوايجو و باغي يخرج ،شاف ف عائلتو و نطق
 
ربيع: رجعتو
 
علي: كييفااش درتيلها؟ أول مرة نشوفك فدار
 
ربيع: نسيتي بلي بلوكيتو ليكارط ديالي؟
 
علي: أفضل حاجا دارها نيروز
 
زمرد: فين باغي تمشي
 
ربيع: خارج مع صحااابي عندك شي اعتراض؟
 
نيروز: سير تركن ماعندك فين تخرج (خنزر فيه)
 
ربيع: و انا بغيت نخرج
 
نيروز: مكنعاودش هضرتي
 
ربيع:(عض شفايفو بغضب عارف راسو مايقدرش اعارضو مع غادي اجاوبو و هو يتفيكساو عينيه على عشق و شاف فيها ب اعجاب و قرب منها ) اححح نعطيك لفلوس على قبلة زرقة لعيووون
 
 
نجلاء:(كتغمزو بعينها و تقولو سكت) ربيييع
 
ربيع: صاحبتك هادي كتصاحبي غير مع لقرطاسات
 
عشق:(كطلعو و تهبطو بعينيها) شكون نتا؟
 
ربيع: سميتي ربيع ازين و نتي
 
عشق: على حساب
 
 
ربيع: سميتك على حساب ههههه
 
عشق: حامض مع راسك
 
ربيع: و نتي حلوة مع رااسك
 
نجلاء: أربيييع سكت
 
ربيع: مالك من صباح كتغمزيني واااش مانرحبوش بصاحبتك
 
عشق: أنا ماشي صاحبتها
 
ربيع: و شكون نتي
 
نيروز:(قرب من عشق و شبك يدو مع يدها و خنزر ف ربيع) مراتي
 
ربيع:(تصمك) مراتك؟؟؟؟ امتى تزوجتييييي؟؟؟
 
نيروز:(جرها من يدها و قرب منو باغي يقتلو بعينيه) من ليوم تعيط ليها ختي و ديك ضسارة ديرها على قرانك عييينييييك مايطلعووش فيها حسن مانتقبهم ليك و هاد لسان سرطو لمرة جايا نقطعو ليك من جدر كتفهم؟؟
 
رببع:(بلع ريقو و هبط عينيه) اه
 
نيروز: اوا الليعميهالك (جرها هو غادي بيها و هي من موراه حتى وصلو لبيتو و دخلو ، و طلق منها كتشوف فلبيت كبير وواسع طاغي عليك لكحل ، فيه جوج حمامات و بيت اخرى خاصة بلحوايج )
 
عشق: أنبقاو انا وياك فبيت وحدة؟
 
نيروز: لا
 
عشق:(جلسات فوق النموسية ) عجباتني لبيت من ليوم هي ديالي
 
نيروز: (زفر و شاف فيها مربع يديه) سمعيني خصنا نتفاهمو على شيحوايج
 
عشق: كنسمعك
 
نيروز : لخروج بلا شواري ممنوع ماشي حيت باغي نحكم فيك ولكن الخطر ضاير بينا و ديك نمرة لي فتيليفونك بدليها مابغيتش نشوف شي نمرة كتعيط ليك ، أنا راجلك فلوراق اه ولكن قدام ناس زواجنا حقيقي و ماغاديش نخلي صورتي و صورتك يتوسخو لذلك حتارميني، اللباس لمعري ماعندنا مانديرو بيه ، الى حتاجيتي شيحاجا كاينة الوليدة توريك كولشي
 
عشق: نتا عارف بلي ماغاديش نسمع هضرتك ياك؟
 
نيروز: كلما تعكستي معايا انتعكس معاك كثر
 
عشق: حاول تخلي مسافة بعيدة بيناتنا
 
نيروز: ارتاحي اتجمعنا لماكلة فوقيتها صافي
 
عشق: دابا رتاحيت
 
نيروز: و كنواعدك فاش تولدي غادي تاخدي طلاقك و ترجعي لعند والديك و تقدري دير ساعة تمشي لعند الاكس ديالك
 
عشق: فاش انولد انمشي انا وولدي لبلاد بعيدة مكيهمني حتى واحد من غيرو
 
نيروز: حتى لتماك و ديري لي عجبك
 
عشق: زواجنا على لوراق كنتمنى تحتارم هادشي
 
نيروز: ماتخافيش ماغاديش نقرب منك و ماعنديش نية نديرها
 
عشق: أوك اتفقنا
 
نيروز: وي
 
 
عشق: منين تخرج قول للخدم اجيو اهزو ليك حوايجك منهنا
 
نيروز:(بغا يخرج و هو يرجع اشوف فيها) قبل مانسى هاد ليلة كاينة حفلة على شرفنا عند السفير الأفغاني و ايحضرو أعضاء المنظمة
 
عشق: اييه و منبعد
 
نيروز: باعتبارك مرتي غادي تحضري معايا
 
عشق: اوك باين انستمتع
 
….خرج هو و علم الخدم ينقلو ليه حوايجو لبيت آخر ، أما هي دخلات دوشات و حيدات صباغة الكحلة من شعرها و رجعاتو زعر كيف ما كان و خرجات لبسات شورط و ديباردور و كريشتها كتبان شوية لي شافها مايقولش حاااملة و يمكن هادا هو مميزات الحمل الغزالي كاينة لي مكتعرفش راسها واش حاملة حتى كتولد ، ماعليناش نشفات شعرها و صايباتو ، نعسات ترتاح شوية و مافاقت حتى غربات الشمس ، ناضت كتكسل و دخلات لطواليط قضات حاجتها و غسلات وجهها و هبطات لتحت تاكل ، بقات كتكتاشف المكان لي غريب عليها حتى شافت زمرد و نجلاء جالسين و مشات لعندهم
 
عشق: ماكاين مايتاكل فهاد دار
 
زمرد:(طلعات عينيها فيها) جيتي كتشبهي لتيريزا بشعر صفر
 
نجلاء: اااه شعر صفر جاك كتحمقي
 
عشق: اي حاجا درتها كتجي معايا(جلسات)
 
زمرد : انعلمهم بلي بغيتي تاكلي (ناضت)
 
نجلاء: (كتشوف فيها و مبتاسمة) انا فرحانة حيت تزوجتي بخويا
 
عشق: حتى انا فرحانة
 
 
نجلاء: حيت تزوجتي بيه؟؟
 
عشق: لا حيت بقات شهراين و نطلقو
 
نجلاء: شفتي نتي لي اتحديهم ليه
 
عشق: واش مكتحمليهش؟
 
نجلاء: بالعكس عزيز عليا ولكن كيخلعني و ديما لحكااام تخيلي معايا كنت كنعرف واحد لولد و قتلو
 
عشق: لقاك حيط قصير و بغا يعفط علييك
 
نجلاء: مانصحكش تلعبي معاه راه بصح وحش
 
عشق: الى هو وحش انا راه شيطان
 
نجلاء: علميني كيفاش نكون قوية بحالك عفاااك
 
عشق: اذن من ليوم شوفي و تعلمي
 
نجلاء: شنو انتعلم
 
عشق: لقوااالب ابب نتي هي نجلة ابليس دابا
 
…. وصلات لماكلة ليها و طاحت عليها عمية كلات حتى شبعات و ناضت طلعات لبيتها كتجبد فلحوايج و تقيس و ترمي حتى لقات واحد لاغوب حمرة معرية من ظهر و دايزين فيها لخيوط و قصيرة حد لفخاض و مزيرة من جيهة صدر ، عجباتها و ناضت لبساتها و قادات ماكياجها على خاطرها و سرحات شعرها حتى رجع حرير، لبسات طالون ماعاليش بزاف و رشات ريحتها و لبسات مونطو فورير واصل لتحت و كيسترها، دخلات عندها لخدامة علماتها بلي نيروز كيتسناها لتحت و هي تهز بوشيط ديالها و خرجات ، هي جايا فاتجاهو كان لابس ملابس رسمية سوداء و القفازات ديما فيديه هز عينيه كيشوف فيها باستغراب حتى وصلات لعندو
 
عشق: مشينا؟
 
نيروز: شنو درتي لشعرك؟
 
عشق: رجعتو للونو
 
نيروز: (بهمس) هاكا حسن
 
….خرجو و ركبو فطوموبيل حتى وصلو للبلاصة ، نزل هو لول و مد ليها يدو نزلات و شدات فيه و دخلو تحت ترحيب السفير و أعضاء المنظمة كاملين كيشوفو فيهم ، لاحظ نيروز نظراتهم لي قدر اقرا منهم الاعجاب و اللهفة و الشهوانية حس بعشق ماشي حداه و هو يضور لعندها كيشوف لخدامة حيداتليها المونطو و تصدم….
 
 
نيروز فارس الراجل لي كيتضرب بيه المثل فالوقار و الاحترام و ختو مكتلبسش لقصير و لكبير و صغير كيحنيلو راس و يحتارمو جات لالاهم عشق مرمدات ليه اسمو فتراب بهاد لباس حتى كولشي رجع كيشوف غير فيها و عطاتهم فاش اتمنظرو، لحرارة بدات كطلع معاه و لعروق كيتنفخو و هو كيشوف فصدرها نصو خارج و لفخاض مهبرين كيتمايلو و طرمة مزيرة و داك ظهر عريان، اه هي بصح جات كتفتن بزين ولكن زينها مايشوفو حد من غيرو راه القضية فيها الشرف و الكبرياء، ماحس براسو حتى بجوج خطوات وصل لعندها و نتر للخدامة المونطو و رجع لبسو لعشق لي طلعات فيه عينيها كتشوف فيه مالو ، ناس حسبوها غيرة و قمة الرومانسية و هو راه ربي لي عالم بيه مشوهااااه من نهار سنى على عقدهم
 
عشق: شنو كدييير راه صهد
 
نيروز: (غرس فيها يدو من جيهة كتافها و كيهضر تحت سنانو) حتى نرجعو لدار و نوريك صهد كيف داير
 
…بقا شادها و غادي بيها و هي حاسة بكتافها ايتقلعو من بلاصتهم، كيحرك راسو بتحية لأعضاء المنظمة فوق طاقتو ، حتى مشاو جلسو بلاصتهم بعيد على البشر و كيشوف كل واحد ملهي مع مشاغلو و هو يضور عند عشق بعينيه حومر و كيهضر بصوت مغدد و حط يدو ففخضها
 
نيروز: واش zملتي ال9حبة أش هااااااد لوسخ أجي عريااااانة حسن
 
عشق:(طرطقات عينيها فيه) ل9حبة هي لي ولداتك و مارباتك (كتحاول تحيد رجليها)
 
نيروز: (هز يدو و هو يضرب واحد لفاز حداها حتى طاح تشخشخ) عندك زهررر مااااانحطش يدي عليك حيت حاااااملة ولكن بربي طلعي لديلمي لقردة ماغانعطلكش
 
….كولشي ضار لعندهم مور ماسمعو لفاز تشخشخ و تفيكساو عينيهم عليهم ، جا السفير عندهم كيتفتف قدام نيروز و نطق
 
السفير: ماشي مشكل غير فاز بسيط
 
نيروز:(شاف ف عشق تقطع ليها لسان و بقا كيخنزر فيها و كتخنزر فيه و عاد حيد عينيه كيشوف فالسفير) طاح بدون قصد
 
السفير: عادي هادشي كيوقع الى ماكان عندك حتى شي مانع باغي نهضر معاك فشي مواضيع كتخص الخدمة
 
نيروز:(اشار ليه بيدو ) تفضل (مشا السفير و رجع شاف ف عشق) ماتحركيش من بلاصتك دابا نرجع (ناض و يالاه ايتحرك و رجع ضار عندها بتهديد) و ليعميهالك تحيدي داك لمونطو جلدتك نحيدهالك
 
…مشا و ماعطاهاش مجال تجاوبو بقات فيها كطلع و تهبط و هي تحيد داك لمونطو بلغدايد و دارت رجل على رجل و شدات عصيرها كتشربو و كتشوف فأعضاء المنظمة أنا نيروز كان مع السفير خرجو للجردة و بداو الحديث ديالهم
 
السفير: خبر زواجك كان مفاجأة بنسبة لكولشي
 
نيروز: و شنو المفاجئ فيه
 
السفير: تزوجتي بديابلا
 
نيروز: علاه ديابلا ماشي مرا؟
 
السفير: (ضحك) مرا و قالت لعيالات ماتسواو والو قدامي هههههه
 
نيروز:(خنزر فيه)
 
السفير: احم لي بغيت نقول بلي هي إمرأة خطيرة
 
نيروز: انا لي انكون خطير فهاد ساعة الى ماجمعتيش راسك
 
السفير:(بدا يرجف) كنعتاذر ماقصدتش
 
….كانت ديابلا باقا لداخل و جاها الملل غير كتشوف ف جنابها حتى وقف عليها قباض رواح لابس كولشي كحل و داير القب باش مايتعرف عليه حد و استاغل انشغال كولشي باش اهضر معاها و هي طلع عينيها و وسعاتهم
 
عشق: تايغر
 
تايغر:(جلس حداها مبتاسم و كيشوف فيها بشوق) عشق يا عشق فينما كنتي أنا أنكون
 
عشق: شنووو كدييير هناااا
 
تايغر: جيت على قبل جوج حوايج لولة هي نوريك بلي مكنخاف حتى من واحد و الثانية هي نعاقبك على زواجك
 
عشق: لحاجا الوحيدة لي مصبراني عليك هي باغا نقتلك بيدي
 
تايغر: قتلتيني شحال هااادي وليت جثة قدااامك و مابقا كيهمني حتى واااااحد
 
عشق: نتا حيدتي ليا لحوايج لي كنت فرحاااانة بيهم
 
تايغر: و مزااال عند وعدي الى ماكنتيش ليا ماغاتكونيش لغيري
عشق: شنو كتهددني؟؟؟ باغي تقتل هيولا؟
 
تايغر: هيولا (ابتاسم) عندي معاه حساب قديم و ليوووم نفضيييوه
 
….كان نيروز مازال كيهضر مع السفير و طلع عينيه جهة الحائط الزجاجي بانت ليه محيدة المونطو و كتهضر مع شيواحد ماقدرش اتعرف عليه حيت عاطيه بظهرو ، خلا السفير تماك و دخل بسرعة
 
 
كلما كيقرب كيبان ليه الشخص لي جالس حتى قدر اعرفو بلي تايغر و زاد تمشى لعندهم ، لكن وقفو احد اعضاء المنظمة
 
…مستر هيولا
 
نيروز: مامساليش
 
.كمل طريقو حتى وقف على عشق بوحدها مامعاها حد و بدا كيضور فراسو
 
نيروز: معامن كنتي ؟
 
عشق: (طلعات فيه راسها و بلعات ريقها) بوحدي بانلك شيواحد هنا؟
 
نيروز: نوضي انمشيو
 
عشق: بهاد السرعة
 
نيروز: (بصراخ) نوووووضييييي
 
….ناضت معاه و هو يرمي عليها لمونطو تاني لبساتو و شد ليها فيديها بزيار كتحس بصبعانها ايتكرضو ، خرجو من تماك بسرعة دخلها و زدح لباب و ركب فطوموبيل و ماخلاش شيفور اصوك ، انطالق بسرعة كبيرة و بدا كيغوت و يسب
 
نيروز: واااااااش كنباااااان لديلمك حماااار وااااش ناقصني الاعصااااب حتى تركبيييهم فيا اللينعلديلمك (كيضرب فلفولون)
 
عشق: مااااالك كتغوت عليااااا مالنا
 
نيروز: داك لبااااس ل9حاااب لي جااايا بييه واش كنبان ليك شماااتا قلت ليك زواجنا على لوراق مكيعنيييش تنوضي ت9حبني
 
عشق: أنا هاااادا لباااااسي ندير لي عجبني
 
نيروز: (كيهز يديه و يضرب فلفولون) راك على سميتييييييي فهميييها نتي عشق فارس مابقيتيش عشق سقراط ، و اسمي ماغانخليكش تشوهيه
 
عشق: خصك تقبلني كيف ما انا
 
نيروز: وا تقبليني حتى نتي كيف ما اناااا و دااااك ولد ل9حبة لي وقف عليييك قشعتووو من برااااا و سولتك و كدبتي شنو كيحسااابلك راااسك مطورة
 
عشق: عللاامن كتهضر نقص السرعة واااااش باااغي تقتلنا
 
نيروز: كنهضر على تااااايغر يا سلكووووطة
 
عشق: هو لي جااااا عندي
 
نيروز: و عللاااش سترتي علييييه علااااه فاش كتفكري
 
عشق: (عين عليه و عين على طريق) قلت ليييك ماغايخلينيش فالتييييقاااار
 
نيروز: واااااش كتخاااافي منو و أنا راه جلاااااخة كثر منووو
 
عشق: مكنخاف لا منو لا منك انا مابغيتش شيواحد اتقاااس
مابغيتش اتعااااود داكشي لي عشتووو بسبااابو تفارقت مع جسور كان خيرو بين مو و بيني انا وولدو و ختار مو
 
نيروز:(خرج من طريق و شد لفران بسرعة حتى مشاو و جاو) وااش كنبانلك بحال داك لخراااا؟؟؟
 
عشق: انا مابغيتكش تحط فنفس الوضع لي تحط فيه جسور و تختار بيني و بين عائلتك
 
نيروز: ماااغانتحطش فيه و حتى الى تحطيت فيه أنعرف كيفاش نتصرف
 
عشق: شنو ادير مثلا؟؟؟
 
…كان ايجاوبها حتى ضارو بيهم طوموبيلات كوحل و خرجو لفيدورات منهم موجهين سلاحهم فاتجاههم و هوما بجوج كيشوفو فيهم بدون حركة
 
نيروز:(بصوت بارد و تخنزيرة كيشوف فيهم) أتشوفي على عينيك
 
 
هبطو بجوج من طوموبيل بحذر ، هيولا كيميزهم بعينيه و كيشوف ف ديابلا باش مايشدها حد
 
عشق: نفس لفيلم كيتعاود قدامي
 
نيروز: النهاية اتكون مختلفة
 
عشق: (تنهدات) انشوفو
 
نيروز:(ابتاسم لجنب) كنشوف الغباء ديال تايغر بعيني
 
….(احد رجال تايغر) : تحركو معانا بلا ماتقاومو
 
عشق:(تقدمات) كون قاومت كاع ماتلقاوني مزوجة بوحش
 
نيروز:(تبعها ) زواجك مني أسوء من هادشي تفاءلي
 
عشق: قمة الصراحة
 
…طلعات هي و ياه فطوموبيل بحال الى معروضين ماشي مخطوفين غاديين و كيتعايرو بالالغاز حتى وصلو لفيلا وقفات طوموبيل و نزلو منها و دخلو بجوج مالقاو حتى واحد ، عاد بداو كيسمعو هضرة جايا من مكبر صوت
 
تايغر: هيولا و ديابلا نهار كبير هادا مرحبا بيكم
 
نيروز: تايغر واش لهاد درجة كتخاف تخرج قدامي
 
تايغر: نتا عارف بلي حساباتنا كثااااار و الوقت لي انبان فيه قدامك ماشي هو هادا
 
عشق: اذن علاش حنا هنا
 
تايغر: باش نلعب معاكم لعبة زوييينة
 
نيروز: ماراشقاش ليا نلعب
 
تايغر: ولكن انا راشقالي و لي نطولوه نقصروه
 
عشق: شنو كتقصد؟
 
تايغر: كنقصد بلي نتي ديالي و ماغاتكونيش لشيواحد من غيري
 
عشق: واش نتوما غير ترشقليكم و تردوني ديالكم انا ما ديالت حد
 
نيروز: أنا مازال ماقلتهالك
 
عشق: من الافضل
 
تايغر: رجالي نفذو المهمة
 
…تقدمو رجالو و شدو ديابلا من يديها و هي كتنتر منهم ، ماحسو براسهم غير هيولا شتتهم واحد طرطقلو رقبتو و تاني خنقو بيديه و لاحو
 
نيروز: ماتقربوش ليها حسن ليكم
 
تايغر: هيولا الى ماسايرتينيش فاللعبة عائلتك ايموتو
 
عشق:(ابتاسمات) التهديد العاطفي
 
نيروز:(ببرود) عائلتي ماتت أنا ماعنديش عائلة
 
تايغر: هادوك لي رباوك ايموتو
 
نيروز: (بغضب) مكيهمونيش
 
تايغر: اذن ترحم عليهم
 
عشق: (ببرود كتشوف ف نيروز و نطقات) ايهم صبر
 
نيروز: سكتي
 
عشق: بغيت نلعب بلا خسائر
 
نيروز: اللعب مع النمر ماغايفرحكش
 
عشق: ياك قلتي أنشوف على عيني؟ اوا خليني نشوف غرورك كيطيح للأرض
 
نيروز: (خنزر فيها) هاااادي ماشي لعبة
 
عشق:نتا غالط حياتي كاملها لعبة
 
 
تايغر: نبدااو اللعبة و لكن قبل خصكم تعرفو بلي الموت لي غادي يفرقكم ماشي لمساوس
 
نيروز:(بنرفزة) طلقنا
 
تايغر: جلسو فطبلة لي قبالتكم
 
…تقدمو رجالو و بغاو اجروهم ساعة نيروز خنزر فيهم و رجعو لور و مشا جلس فالكرسي لي فيه سميتو و عشق جلسات قبالتو و بداو كيشوفو الفردي فطبلة و و بريات من جهتها و من جهتو
 
تايغر: أتلعبو لعبة الصراحة غادي تسولو بعضياتكم و الى ماجاوبش واحد فيكم غادي يبقى حل واحد هو يتيري فلاخر
 
عشق: و منين انساليو؟
 
تايغر: ماغانواعدكمش بلي اتمشيو قلتها و انعاودها الموت لي غادي تفرقكم
 
نيروز: شنو نوع الأسئلة؟
 
تايغر: الأسئلة لي ماعندهاش جواب
 
عشق: نبدا و لا تبدا؟
 
نيروز:(هز لبرية لولة فتحها) علاش تزوجتي ب جسور؟
 
عشق: (ربعات يديها) باش نتاقم من ختي
 
نيروز:(طلع حاجبو) التوأم ديالك؟
 
عشق: اه
 
تايغر: قلبها كحل مكتعرف والو عليها ههه
 
عشق:(حلات لبرية و بقات كتشوف ف السؤال مطولا) شنو وقع لوليديك؟
 
نيروز:(شبك يديه و بقا كيشوف فالفردي) مكنبغيش نهضر فهاد الموضوع
 
عشق: تيري فيا
 
نيروز: (رجع شاف فيها) الوليدة نتاحرات فاش الوليد تعدم
 
عشق:(تسمرات فيه) سولني
 
نيروز:(حل لبرا و نطق) علاش كتكرهي ختك
 
عشق: حيت كيفضلوها عليا
 
تايغر: عشق انا عارف هادا ماشي السبب
 
عشق: (بلعات ريقها) انا جاوبت (حلات لبرية ) نيروز علاش تعدم باك
 
 
نيروز:(بدا كيدوز على شعرو و كيحس بالعصبية طالعة معاه) تاهموه بالخيانة د الوطن (جبد لبرية و نطق) فاش خطفك تايغر اول مرة شنو درتي نتي وياه؟
 
عشق: هاد. الجواب عندو
 
تايغر: امم حشمتي تقولي تباوسنا و كنا انعسو مع بعضياتنا
 
عشق: ماكانش ايحسابلي لبوسان ايخليك طيح فيا
 
نيروز: سولي
 
عشق: (جبدات لبرية) نتا لي قتلتي باك؟
 
نيروز:(ضرب ف طبلة و ناض ) هاااد ل9لاوييي ماغانبقاش نكمل فيييه
 
…وجهو رجال لفرادة ف اتجاهو
 
عشق: الى ماجاوبتيش غادي تيييري فيا
 
نيروز:(رجع جلس ) غادي ندمك اتايغر على هادشي كنحلفلك اتخلص كوووولشي
 
عشق: واش نتا لي قتلتي باااك؟؟!
 
نيروز: (كيشوف ف بلاصة وحدة) بسبابي تعدم أنا وريت للمنظمة بلاصتو
 
عشق: (كتشوفو مقسح) سولني
 
نيروز:(جبد آخر برية) شنو قصتك مع محسن؟
 
عشق:(تصمكات) شكون محسن؟
 
تايغر: محسن لي طلبتي من لموتشو تصاورو كيغتاصب فدراري صغار
 
عشق:(بلعات ريقها و بدات كتعراقي) ماعندي قصة معاه
 
تايغر: جاوبي
 
عشق: قلت لييييك مااااعندي حتى قصة معاه شنوووو ايكون عندي معاه كاع أنا طلبت تصاور باش نهددو و يبيع ليا شركااااتو
 
تايغر: السؤال هو شنوو قصتك معاااااه
 
عشق:(تجمدو دموع فعينيها و بدات كترجف) ماااااااعندييييش قصة فهمهااااا
 
نيروز:(هز الفردي مدو ليها و هو كيشوف حالتها ماعجباتوش) تيري فيا
 
عشق: لاااا ماغانتيريش انا جاوبت ماااغانتيرييييش
 
تايغر: نتي ماااجاوبتيش اذن تيري
 
عشق: لااااا
 
نيروز:(كيشوف ف رجال و كيشوف ف ساعتو) ديااابلا قلت ليك ماغانخليش شعرة تقاس منك
 
عشق: ماغانآديييكش نتا مادرتي ليا حتى حاجا خايبة بلعكس عتقتيني و عاملتيني مزيان الى هوما كاملهم كيقولو ليك وحش نتا ماتعاملتيش معايا كوحش
 
نيروز: الوحش عندو قلب
 
عشق:(ابتاسمات) حتى الشيطانة عندها قلب (هزات الفردي و وجهاتو ليه) بلا خاااطري
 
نيروز:(كيشوف ف عينيها) تيري
 
عشق:(كتحرك راسها ب لا) لعبة خبيثة (حطات لفردي على راسها )
 
نيروز:(طرطق عينيه فيها و بصراااااخ) لاااااا
 
….طلقات الرصاصة فراسها
 
 
ضحك ديالها عمر الارجاء، حيدات لفردي من راسها و بقات كضحك بصوت مرتفع و نيروز تجمدو ملامحو كيشوف ف هاد لبنت لي كتبان ف أسوء حالاتها قوية
 
 
 
نيروز: هادشي مكيضحكش
 
عشق: تايغر مايقدرش افرط فيااا
 
تايغر: لي عاجبني فيييك هو ذكية
 
نيروز: لفردي كان خاوي حسيت بيه من الشدة لكن مامزيانش تغامري
 
عشق: على الاقل خرجنا بلا خسائر
 
تايغر: نتي غالطة اديابلا لموت هو لحل
 
نيروز:(ناض و بدا كيطلع فكمام اديه) ديما خص
الامور تسالي بعنف
 
عشق:(ناض معاه) أنشوف الوحش كيتقاتل
 
نيروز:(شاف فيها بنص عين) مازال اتشوفي شحال من حاجا
 
تايغر: اللعبة ماسالاتش و منين نتي مفرطة فحياتك لهاد الدرجة اديابلا انا ماتانبقاش نراعي ليك
 
عشق: شنو باغي تقتلني؟
 
تايغر: ماغاتجيش عندي بخاطرك و كنفضل موتك (بصوت قاسي لرجالو) شدوها
 
….قربو رجال تايغر و شدو عشق من يديه دفعاتهم لكن حكموها تاني أما نيروز تجمعو عليه غروب اخر كيطايف معاهم و هوما محاميين عليه، بقات عشق كتنتر منهم و كتغوت ، جروها لحوض ديال زاج و دخلوها و سدوه و رجعو عند نيروز كيجروه و هو كيضرب فيهم وحش نيت ، غفلو واحد منهم و نزل عليه بحديدة لراس حتى فقد التوازن ديالو و زادلو ضربة اخرى حتى ترش دم من راسو و بداو كيجروه حتى وصلوه حدا لحيط و شدولو يد وحدة ب المينوط مع حديدة لاسقة فالحيط و رماو ساروت فالوسط ، بقا كيحل عينيه بثقالة و كيشوف ف عشق كتعيط ليه
 
تايغر: عندك فرصة وحدة تنقذها فيها ولا غادي تموت
 
عشق:(كضرب فداك زاج مابغاش اتهرس و كتغوت) هيوووولاااا
 
نيروز:(كيحاول افك يدو) خليييها تمشي و خرج عنديييي الى سميييتك راااااجل خرج
 
تايغر: فاش اتموت عمرك ماغاتشوفني
 
نيروز: هي حااااملة طلقهااااا و شدني انااااا
 
عشق:(كتشوف الما بدا كيعمر و بدات كتغرق) نيرووووز سربي وصل للساااارووووت
 
نيروز:(كيتجبد للساروت و كيشوف لما كيطلع لرجليها و قرب لكرشها) راه بعييييييدة
 
عشق: (كضرب فزاااج) تااااايغر حل عليااااا
 
تايغر: أيضرني قلبي داكشي علاش انمشي بلا مانشوفك متي باااي (خرج من الفيلا من باب آخر و استاقل طوموبيلتو و مشا)
 
نيروز:(كيتجبد لعند ساروت و لكن بعيدة ماقادرش اوصل لييييها و رجع كيحاول اهرس لمينوط بسنانو بصبعانو بلي كاااان المهم
اوصل لعندها) ماغااااتوقعلك حتى حااااجا
 
عشق:(الما وصل لعنقها) نيرووووز غادي نموت انا وولدي
 
نيروز: ماااانخلييييكش تموووووتي واااااعدتك
 
غطسات فالما و كضرب بيديها فزاج و كتشوف فيه مازال ماتفك أما هو يدو كتقطع و كتنزف بدم جراء التجباد لي كيجبد فييها ماهاموش راسو خصو يعتقها، ضار عندها لقاها عمرات بالما و نفسها تقااضاااا ماقدراتش تحبس نفس كثر و تنفسات و هو مازال حااصل و كيشوف فيها بصدمة….
 
 
نيروز:(يدو طرطقات بدم و جلدة تفسخات ليه ) دياااااابللاا
 
…كيشوفها تهزات فالما و مالقا ليها جهد كون قدر يقطع يدو و يوصل ليها لكن حاصل حصلة دلكلاب ، بدون مقدمات و بلا مايتوقعها حتى واحد دخل جسور و هاز لفردي فيديه و طلق رصاصات على الحوض حتى تفرشخ و نيروز جبد يديه من المينوط و دم ترش لبعيد ، قرب منها بسرعة كيفيقها و هي منفوخة، حط فمو على فمها كيدير ليها التنفس الاصطناعي و كيضغط على صدرها ما مرة ما جوج عاد تهزات كترد نفس و كتقيا داك لما و هو يضمها لعندو
 
عشق:(سخفانة و عينيها دابلين) نيروز
 
….تحنى جسور لعندها
 
جسور: عشق انا هنااا جيت و عتقتك مانخليش شيحاجا تقيسك
نيروز طلع فيه واحد تخنزيرة ديال لموت و مع كان ايجاوبو شاف ف رجال تايغر داخلين ببزاف بيهم و ماناويينش على خير، رجعها للأرض و ناض كيشوف فيهم و عينيه حووومر و صدرو كيطلع و ينزل و عروق عضلاتو برزو، منظرو وحش و قليل فاش كيوصل لهاد الحالة و الى وصل ليها كتوقع كارثة ، قرب منهم كيجري و هوما كذلك بقا كيفرشخ فيهم واحد بواحد بعصبية و جنون مابغاش استعمل لفرادة باغي داكشي يكون على يدو و يستمتع كثر ، هوما عياو و هو مابغاش اعيا لعافية شاعلة فيه كينزف بالدم من راسو لرجليه و ماحاسش مازال باغي يشفيه غليلو، ها لي قسمو على جوج ها لي حيدلو لسانو من بلاصتو و ها لي طرطقلو عنقو و بقا هو فوسط كومة من القتلى أجرم فيهم و كينهج بصوت مرتافع و ماتهدن حتى وصلو القوات المسلحة و حاوطو لفيلا غير دخلو و شافو هاد المجزرة و قدامهم الوحش لي ماكيرحمش بداو كيرجفو حتى هوما
 
نيروز:(ببرود و مطرطق فيهم عينيه) سااااعة باش توصلو ؟
….سيدي سمحلناااا
 
نيروز: محزم بشماااااايت اناااااا (عطاه ركلة) مكلفين تحميوني و تحميو عائلتي بانلي أنا لي داااااير شغل كاااااملوووو يا ولاد ل9حااااب
 
….ضرب ضورة و مشا عند ديابلا لقاها كتحاول تحل فعينيها و جسور معنقها و هو يدفعو
 
نيروز: حيد يدك علييييهاااا
 
جسور: انا لي نقذتها
 
نيروز: بصح مافخباريش؟ شنو بانلك نقتلك باش تقوليهم فالجنة أنا لي مت على قبلها
 
….ضربهالو بتخنزيرة و هزها بين يديه و خلا العالم كاملو كيشوف فالوحش عتق الشيطانة، دخلها لطوموبيل و طلع دغيا كيقادلها ف لحزام و هي تشد فيديه
 
عشق: ديني لدار
 
نيروز: انمشيو لكلينيك
 
عشق: انا بيخير
 
نيروز: اوك مااااااطلعييييش لياااا فكري ديري لي عجبك
 
….كسيرا فاتجاه لقصر و كيلوح عينيه مرة مرة لعندها ، وصلو و نزل باش اخرجها لقاها نزلات سبقاتو ، مشا لحقها ببرود و شنايفو ايطيرهم بكثرة تجباد دالعصبية ، ضارت لعندو و يالاه اتنطق و هي تشوفو كاملو دمايات
 
عشق: كان خصنا نمشيو لكلينيك فعلا
 
نيروز: أنا بيخير (ضرب فكتفها و زاد طالع لبيتو حتى وقفو صوتها)
 
عشق: ماغاديش نهضرو
 
نيروز: يكفي لي داز هاد ليلة
 
 
طلع لبيتو و هي كذلك ، دخلات و شافت ديكور مبدل أي أثر ليه ماكاينش حوايجو و الأشياء ديالو تنقلو من غير صورة ليه باقا معلقة ف لحيط بقات كتشوف فيها بدون تعابير و دخلات لدوش حيدات حوايجها و دوشات و هي كتفكر فهاد ليلة كانت غادي تموت هي و ولدها، شافت جنون تايغر بيها فين اقدر اوصل لكن جنونها هي مازال ماكتاشفاتو أو يمكن مابغاتش تعتارف بيه، خرجات و نشفات راسها لبسات بيجامة كحلة ساتان، شورط و ديباردور خلات شعرها مطلوق باش انشف و حطات يديها على كرشها
 
عشق: ماغاديش نخلي شيحاجا تقيسك نتا روحي و على قبلك كنعييش
 
…تنهدات و القلق تملكها شحال من امتحان كيتسناها هي وولدها و الفوز هو أنه مايصيبو حتى أذى، تخشات ف بلاصتها و طفات ضو لكن مابغاش نعاس اجيها بقات كتقلب و تقلب ، كيجي فبالها نيروز بديك الحالة لي شافتو عامر كولو دمايات، ناضت مرة أخرى و شعلات ضو ، خرجات من بيتها متوجهة للبيت لي شافتو دخل ليها ، وصلات لعند لباب و كانت ادق لكن ترددات ، حلات لباب و دخلات بلا مادير لحس ، الضو كان مطفي ولكن ضو القمر داخل لبيت و شافتو ناعس فوق النموسية على كرشو و عريان من لفوق، حلات فمها من جمال جسمو الضخم و مبودر و لوشامات مشيرين بحال لمحابسي، جمعات فمها و زادت قربات منو كتحقق فالجرح لي فراسو و يدو لي لواها بفاصمة زعلكها و ماقادهاش ، قربات منو كتشوف فيه ماحسات براسها غير الفردي فراسها و قلبها تحت النموسية و هي شهقات و كتشوف ف عينيه و هو كذلك مكيفصلهم والو حتى من صدرها و صدرو تلاقاو و قلوبهم كيضربو نفس الضربة بدات كتحس بألم و كمشات تعابير وجهها و كتمتم من هاد القرب كيفاش عينيه مكتقدرش تقرا شنو فيهم علاش هو بضبط مكتعرفش شنو تحت راسو
 
عشق: نيروز …كرشي
 
نيروز:(ناض من فوقها و شعل الفيوز و خنزر فيها) شنو كديري هنا
 
عشق: (ناضت كتقاد فحوايجها لي طلعو ديباردور كيبين كرشها و شورط قاسمها و عينيه اياكلوها) ماجانيش نعاس
 
نيروز: (طلع حاجبو فيها) اوا ؟ و من بعد ؟
 
عشق: جيت نشوف شنو درتي لجرح لي فيدك و راسك
 
نيروز: (بنبرة قاسحة) عادي و دابا منين شفتي سيري لبيتك تنعسي
 
عشق: علاش كتهضر معايا بهاد الطريقة؟
 
نيروز: (باستهزاء) و مازال كتسولي؟
 
عشق: (طلعلها دم و غوتات فوجهو) ماشي انا لي قلتلو يخطفنا و ماشي انا لي قلتلو نلعبو ديك لعبة لي فضحات أسرار خاصين بيييينا و مااااشي انا لي قلتلو يقتلني (ناضت ) و دابا خليتك على راحتك
 
نيروز:(ناض و شدها من يدها جرها لعندو حتى تزدحات معاه و كيخنزر فيها) شنو درتي لهاد رجال هادو حتى ولاو مهووسين بيك؟
 
عشق: (قريبة منو و كتشوف ففمو) داكشي لي درتو ليهم عمرك أتجربو
 
نيروز: (زاد قرب و همسلها حدا فمها) أنجربو…
 
 
بقات كتشوف فعينيه و ففمو مطلعة راسها فيه و هو عينيه ذابلين عليها و كيزيد اقرب حتى بعدات منو بسرعة و بقات كتشوف فيه
 
عشق: (كتشوف ف يدو) يدك كتنزف بزاف
 
نيروز: عادي
 
عشق: الى بغيتي نقدر نداويها ليك
 
نيروز: (بقا كيشوف فيها و يشوف ف يدو) اوك
 
عشق: فينها علبة الاسعافات
 
نيروز: تلقايها فدوش
 
…مشا شعل ضو و هي مشات بسرعة لدوش جبدات العلبة و رجعات جلسات حداه فالنموسية شداتلو يدو و بدات كتحل داك لفاصمة و عينيها كيتوسعو
 
عشق: يدك كيباااانو عضااااامها هادشي خاصو يتخيط
 
نيروز: ماشي مشكل مكضرنيش
 
عشق: كيفاااااش مكضركش راه لحم تسلخ
 
نيروز:(تنهد) داويها الى كداوي
 
عشق: انحاول (خوات عليه دوا و كتعقمها و كتحاول تجمعها واخا ماصالحش بلا خياطة، رجعاتلو لفاصمة و بدات كتلويها حتى قاداتها) ساليت
 
نيروز: أوك
 
عشق: ضربة لي فراسك خصها تعقم حتى هي
 
نيروز: عقميها
 
عشق:(طلعات بركبتها فوق الناموسية و بدات كتعقملو راسو من لور و جبهتو و دارتلو لفاصمة ) شرب دواك دابا
 
نيروز:(هبطها من يدها حتى جلسات و قارم حجبانو فيها) علاش كتعاملي معايا هاكا ؟
 
عشق: عادي أي واحد فبلاصتي كان ايدير نفس الشيء
 
نيروز: هانتي قلتيها اي واحد بلاصتك ماشي نتي
 
عشق: نتا عتقتيني من لموت و كنحس براسي مدينة ليك
 
نيروز: ماشي أنا لي عتقتك اذن رتاحي
 
عشق: و شكون عتقني؟
 
نيروز: الاكس ديالك
 
عشق: مكيهمنيش حتى نتا حاولتي و بسبابي جرحتي يدك
 
نيروز: علاش نتي طايشة هاكا ؟ كنتي اتموتي بسباب لعب براهش
 
عشق: ماقدرتش نفلت فرصة نشوفك على حقيقتك
 
نيروز: حتى لو كان على حساب حياتك !؟
 
عشق: نتا ا نيروز كتعتقني بلا مقابل عكسهم هوما كل واحد كيبغي يوصل ليا باش يربح من مورايا شيحاجا و لكن نتا كدير
على قبلي شيحوايج ماولفتهمش بلا مقابل
 
نيروز: مكندير على قبلك حتى حاجا كولشي على قبل عائلتي
 
عشق:(ابتاسمات) هادوك ماشي عائلتك و مكيهموكش
 
نيروز: ديما بيني لعدو ديالك بلي ماعندك ماتخسري
 
عشق: راه بصح ماعندك ماتخسر (ناض بغات تمشي)
 
نيروز: عشق
 
عشق: (ضارت عندو ) همم
 
نيروز: (بقا كيشوف فالارض و تراجع على شنو ايقولها) غدا انمشي نخيط جرح يدي
 
عشق: مزيان تصبح على خير
 
نيروز: تصبحي على خير
 
 
….صبح صباح جديد فاقت لبسات حوايجها و تجملات كما العادة، دخلات عندها لخدامة كتناديها باش تهبط تفطر، نزلات كتبومبا حتى قفزاتها زمرد ب صوتها
 
 
زمرد: صلاة و سلاااااام على رسووووول الله
يويووووويويووووي مرحبا ب مرات ولدي كيصبحتي مزيان
 
عشق:(باستغراب) تحمستي
 
نيروز:(جا من موراها) مرت ولدك كانت اتموت لبارح
 
زمرد:(طرطقات عينيها فيه) نيروووز شنو وقعلك (كتفحص فيه)
 
نيروز: والو الوليدة ماتخلعيش
 
علي: كيييفااش ماتخلعش شنو واقع
 
نيروز: لبارح تايغر كان ايقتل عشق
 
زمرد: و عتقتيهااا ناري اولدي على سلامتكم
 
عشق:(تخطاتهم و مشات جلسات و شافت ف ربيع كيشوف فيها) مالك
 
ربيع: مرحبا بيك امرات خويا (ضار شاف ف نيروز كيشوف فيه) بغيت نشوف ردة فعل نجوى منين تعرفها
 
نيروز: النصيب
 
ربيع: هادي حسن منها
 
عشق: ثانكس ولكن شكون نجوى؟
 
ربيع: سولي راجلك (ناض و مشا بحالو)
 
نيروز:(جلس كياكل ف صمت) فينها نجلاء
 
زمرد: اتكون باقا فبيتها ناعسة
 
نيروز: فاتت وقيتا د نعاس انمشي نفيقها
 
…مع كان اينوض دخلات نجلاء مع لباب لابسة كسيوة زرقة حد الركبة و طالقة شعرها و دايرة ماكياج و كتقرقب الطالون غير شافت نيروز و هي تجمد بلاصتها
 
نيروز:(طلع حاجبو ف مو) قلتيلي ناعسة ياك؟
 
نجلاء: صباااح بخييير (كترجف) خوويا
 
نيروز:(ناض ف اتجاهها) فين كنتي (كيطلعها و يهبطها) و شنو هاد لباس
 
نجلاء: خويا انا انا…
 
عشق: الى ساليتي تصوار ب كسوتي سيري حطيهاااا
 
نيروز:(ضار لعند عشق ببطء) تصوار؟
 
عشق:(رجعات لور كتشوف فيهم) دخلات عندي صباح و بقات كتقلب فحوايجي و عجباتها ديك الكسوة قلتلها تصوري بيها و رجعيهالي حيت عندي عزيزة
 
نجلاء: (رجع كيشوف فيها نيروز) كنت غير فجردة كنتصور
 
نيروز: طلعيييي بدليييي داك لباس و مسحي ديك شوهة من وجهك
 
نجلاء: واخا(هزاتها بجرية وحدة ماعاوداتهاش)
 
نيروز:(كيخنزر فعشق) ااااخر مرة تعطيها هاد لوسخ و لا تعلميها تخرج لطريييق
 
عشق:(ابتسامة لجنب) اوك
 
….خرج نيروز من لقصر و كملات عشق ماكلتها فهدوء
 
زمرد: اووف كان ايقتلها كون ماعتقتيش الموقف
 
عشق: أنا مكنديرش شيحاجا بلا مقابل
 
زمرد: حلال عليك طلبي اي حاجا بغييتيها
 
عشق: بغيت طوموبيل
 
زمرد: جاتك
 
عشق:(ابتاسمات) بانلي انتفاهمو بزاف ا عكوزتي (شافت تيليفونها كيصوني بنمرة غريبة و ناضت جاوبات) الو
 
جسور: عشق توحشتك
 
عشق: جسور؟؟
 
جسور: بغيت نشوفك محتاج نشوفك
 
عشق: منين جبتي نمرتي و شنو بغيتيني
 
جسور: ماشي مهم بغييييت نشوووفك
 
عشق: مايمكنش
 
جسور: الى ماجيتيش نتي انجي انا
 
عشق: ماااعندك فين تجي
 
جسور: اذن اجي نتي
 
عشق: فين انشوفك
 
جسور: ف كافي ****
 
عشق: اوك
 
….قطعات الاتصال و رجعات لعند زمرد
 
عشق: عندي شي غرض خاص نقضيه محتاجة طوموبيل
 
علي: سولي بعدا نيروز واش ايخليك تخرجي
 
عشق: ماغاديش نسولو
 
علي: حياتك فخطر
 
عشق: مكيهمش بغيت نخرج
 
زمرد: خودي طوموبيلتي شيفور ايعطيك سوارتها
 
عشق: اوك
 
….خرجات من لقصر مشات ديريكت عند شيفور عطاها سوارت طوموبيل زمرد نوع فيراري و استاقلاتها و مشات غافلة على عينين كيشوفوها من طوموبيل أخرى و بصوت عصبي نطق و عطا اواميرو للشفور
 
نيروز: تبعها
 
انطالقات بسرعة دايرة جي بي إس فالفيراري باش تعرف لقهوة لي اتلاقا بيه فين جات ، ماكاملاش نص ساعة حتى وصلات و نزلات كتشوف ف جنابها و ماملاحظات نيروز لي كيشوف فيها من زاج و كيتخزف عليها ، دخلات لكافي و بدات كضور فراسها حتى شافتو و مشات جلسات
 
عشق: هاني جيت شنو بغيتي
 
جسور: عشق (قرب باش ابوسها)
 
عشق:( مع قرب منها كتشم ريحة شراب و دفعاتو) شنووو كديير واش حماقيتي
 
جسور: موحشك بزاف
 
عشق: جسور خصك تفهم بلي سالينا
 
جسور: لا حنا ماساليناش أنا كنبغيك بزاااف
 
عشق: و انا مكنبغيكش لي جامعني بيك هو هاد الولد و راك تنازلتي عليه
 
جسور: ندمت اعشق و كان فوق طاقتي تايغر هددني بيك و ب عائلتنا
 
عشق: حتى نيروز تحط فنفس بلاصتك و بقا كيتقاتل باش احميني و مادارش بحالك
 
جسور: خصك تفهمي بلي أنا لي عتقتك لباااارح ماشي هو
 
عشق: نتا غالط واخا دير لي درتي عمرني نسمحلك
 
جسور:(شدلها فيديها) غادي تسمحييلي و مابقا والو و طلقي منو و نرجعو انا وياااك
 
نيروز:(وقف عليهم كيشوف يديه فيدها أما هي غير شافتو حيدات يدها دغيا و ببرود تكلم) سيري لطوموبيل
 
جسور:(ناض ) بأشمن حق كتقولها سيييري لطوموبييل هي اتبقااا معااايااا
 
نيروز:(خنزر فيها) هضرت معاك
 
كتشوف فيه و ف جسور و خرجات دغيا استاقلات الفراري و نطالقات بسرعة
 
نيروز:(بلكنة صارمة) أنا راجلها هادا هو الحق لي عندي
 
جسور: لاااا نتا عمرك اتكون راجلها واخا يوقع لي يوقع نتوما تزوجتو على مصلحة و صافي
 
نيروز: كتبقا مراتي بغيتي و لا كرهتي
 
جسور: واش اتبقا مراتك الى عرفتيها 9حبة ؟؟ هااا ماشي انا اول واحد قستها. فاش سويتها قالتلي بزاااف لي قاسوني و كتكمي و كتشرب و كدير أي حاجا ماغايرضاوش بيها رجال
 
نيروز:(ضغط على قبضة يديه) كلمة رجال بزاف عليك نتا غير شماتا حيت رجال مكيفضحوش أسرار شخص كان معاهم فالماضي و الاهم من هادشي ديابلا تكون كيف ما بغات تكون بصحتها و لعيب الوحيد لي دارتو هو كانت مع واحد بحالك
 
جسور:(شدو من كتفو) صاااافي طلقهااااا ماعندك مادير بييييها راها موووسخة
 
نيروز:(مع ضورة عطاه بكروشي للوجه طيحو) آخر مرة تهضر على عشق بديك الطريقة حيت لمرة جايا نجبدلك لسانك
 
 
خرج من تماك ووصل لشيفور قاليه خدات الفراري و مشات ، ركب حتى هو و انطالق فاتجاهها و مع داير جهاز التعقب لفيراري دغيا وصل عليها و حل السرجم كيغوت
 
نيروز: وقفيييييي طوموووبيييل
 
عشق:(كتشوف فيه و دايرة علامة استفهام و خرجات على طريق وقفاتها و نزلات) شواقع
 
نيروز: (خرج حتى هو و مشا فاتجاهها كيكشكش) هااااادشي كاااااملو و كتسوليني اشواقع؟؟؟ اش دااااااك ليييه علاااااش تلاقييييتي معااااه
 
عشق: ماااااتغوتش عليااااا
 
نيروز:(دفعها حتى تزدحات مع طوموبيل) من حقييييي نموت علييييييك واااااش لي كتلاقا مع رااااااجل اخر بلا خبار رااااااجلها مانغوتش علييييها
 
عشق: (طرطقات فيه عينيها) هو بغا يتلاقا معايا و مشيت عندو باش استسلم و يبعد مني
 
نيروز: شفتك بعييييييني جاااالسة كتحاااابي نتي ويااااه و شادلك فيدك رجعت كلب انااااا
 
عشق: أنا مااااااشي مسؤوووولة على شنو كتفهم
 
نيروز: عندوووو لحق يقولك 9حبة لي بحاااالك ماكيديرو لا بوجه زواج لا خراااا
 
عشق:(هزات يدها و صرفقاتو بكل جهدها حتى بدا كيشوف لجنب ) مااانسمحش ليك طعن فيا
 
شدها من يدها بقوة و زاد بيها لطوموبيل زدحها تماك و طلع بلا مايهضر كيتغدد بوحدو ماباغيش اشوف لجيهتها باش مايعجنهاش باقي مراعي بلي هي حاملة ولكن ماتسرطاتش ليه تصرفقو عمر شيواحد دارها حتى ليها ، وصلو لقصر و نزل و نزلها معاه بنفس الطريقة و دخلها و هي كتنتر منو تحت أنظار الجميع
 
زمرد: نيروز شنو وااقع
 
نيروز:(حيد صاك لديابلا و جبد تيليفونها و شخشخو مع الارض و كيشوف فيها بعينيه حومر) هناااا اتبقااااي ماغاتخرجييييش حتى نطلقك و ديري لي عجبك (هز صبعو عندها بتهديد) عتبي برا و انسا بلي حااااملة و لي غانديرولك اتمناي بيه لموت
 
عشق: (قربات منو مبتاسمة حيت معصب ) كون كنت كنخاف من لعافية كاع مانلوح راسي ليها و هاحنا انشوفو اوك ابب (ضرباتو بخصلات شعرها و مشات طلعات لبيتها كتبومبا و مخليا بركان موراها)
 
علي: نيروز ولدي تهدن
 
نيروز: سكت الوليد سكاااات حياااااتي كانت هانيا حتى دخلت ليها مصيبة أتخرجلي عقلي
 
علي: شنو دااااارت
 
نيروز: اناااا لي عارف شنو دارت (ضار لعند مو) مابغيتهاااش تخرج من لقصر فهمتيها
 
زمرد: صافي أولدي ماغاديش تخرج غير تهدن
 
 
خرج تاني معصب و غير كيسب و يعرعر أما ف روسيا كانت الاجواء مهدنة و كل واحد ملاهي مع خدمتو ، كانت سارة جالسة فبيتها و كتقاد ماكياجها شوية هزات تيليفونها و تاصلات بيه
 
سارة: (بصوت حنين ) ألو
 
محسن:(سمع صوتها و تقاد فالجلسة) أهلا مادام سارة
 
سارة: لباس عليك ا محسن؟
 
محسن: الحمد لله بيخير و نتي
 
سارة: حتى انا تاصلت بيك حيت بغيت نشوفك
 
محسن: بغيتي تشوفيني انا؟؟
 
سارة: اه علاه فيها شي مشكل؟
 
محسن: لا بالعكس شرف ليااا فين انشوفك
 
سارة: شنو بانلك عندك فدار؟
 
محسن: واخا مرحبا اتلقايني كنتسناك
 
سارة: ميغسي
 
…قطعات و هي دايرة ابتسامة خبيثة و كترش فريحتها كأنها كتعلن بداية حرب عنوانها التلاعب بالقلوب، فلفيلا ديال محسن و بضبط فبيت صخر كانو بجوج فوق النموسية كينهجو و هو كيلعبلها فشعرها، ناضت تكعدات و كتشوف فيه و عوجات فمها
 
هبة: هادشي لي كنديروه مامزيانش اصخر
 
صخر:(ناض بحالها و باقي كيلعبلها فشعرها) كنحس بفرحة فاش كنكون بين يديك
 
هبة: الى عرف شيواحد..
 
صخر:(قاطعها) و شكون ايعرف ؟ هاد السر بيني و بينك أنا ماغانفضحوش
 
هبة: حتى ل إمتى؟
 
صخر: حتى تزوجي بالوليد و عيشي معاه حياة سعيدة و الى حسيتي براسك كتوحشيني بيتي مفتوحة ليك
 
هبة: ماتبقاش تعاملني بحال ل9حبة
 
صخر: ماعاملتكش بحالها هادي راه غريزة فينا بجوج
 
هبة: (سهات فعينيك) علاش كنحس براسي ماقادراش نبعد عليك
 
صخر: حيت نتي مكتبغيش محسن نتي باغاني انا
 
هبة: ماعرفتش كنحس براسي تالفة
 
صخر: ليام غادي يوضحو كولشي
 
هبة: (قربات منو و باستو فشفايفو) ماشبعتش
 
صخر:(تقلب فوقها كيبوسها و كيضحك) نهار كاملو ديالنا
 
….بقاو على داك لحال حتى سالاو و دخلو للدوش دوشو و خرجو هو لاوي عليه فوطة و هي بينوار ، لبسات حوايجها و تمام خارجة هي و ياه حتى كتقشع محسن داخل لدار و رجعات كتجري دخلات للبيت …و رجع حتى هو تابعها
 
هبة: ويلي ويلي علاش جااا دابا
 
صخر: راه يمكن دارو هادي (ربع يديه) لا ماشي دارو راه
داري و هو ساكن فيها (مبتاسم)
 
هبة: باراكا من ضحك فكر معايا كيفاش انخرج الحمد لله
ماجيتش ب طوموبيلتي اما كون تفرشنا
 
صخر:(جبد تيليفونو) انعيط ليك لطاكسي
 
 
هبة: بقات فطاكسي وعطيني حل كيفااااش انخرج
 
صخر: أنا انهبط و فاش نصوني عليك هبطي و خرجي ديريكت اتلقاي طاكسي كتسناك
 
….هبط صخر مالقاش باه و بانليه كولشي خاوي و هو يصوني عليها هبطات دغيا كتزرب فخطاويها خرجات و لقات طاكسي كتسناها ركبات و مشات
 
 
بعض ساعات وصلات طوموبيلا ديال سارة قدام لفيلا د محسن، دخلات و استقبلاتها الخدامة و طلبات منها تجلس فصالون ، دقائق و جا محسن مبتاسم لعندها مقاد و مزيز
سارة:(ناضت عندو سلمات عليه باليد) سي محسن لباس عليك
محسن: وليت بيخير منين شفتك امدام سارة نهار كبير هادا تفضلي جلسي
 
…جلسو بجوج
 
سارة: لهلا اخطيك
 
محسن: مرحبا فأي وقت كون علمتيني لبارح أنستاقبلك افضل استقبال
 
سارة: ههه ماعليش مرة أخرى (حطات يدها على يدو) عارفة ماغاتقصرش من جيهتي
 
محسن:(كيشوف فيدها لي محطوطة فوق يدو و مبتاسم) ربي لي عالم ب مكانتك عندي
 
سارة: جيت غير باش نعتاذر ليك على داكشي لي دارت عشق و نزار حشمت منك والله
 
محسن: ماعندنا مانديرو ماتلوميش راسك
 
سارة: هوما خداولك الشركات و بسبابهم تأجل عرسك نتا و هبة و الله حتى حشمت منك
 
محسن: (تنهد) مالقيتش جهد لهادشي
 
سارة: كنواعدك الشركات ديالك ايرجعو ليك أندير لي فجهدي باش ارجعو
 
محسن: ربي يخليك امدام سارة
 
سارة: عيطلي سارة بلاش من الرسميات
 
محسن: حتى نتي عيطي ليا محسن ولينا اصدقاء دابا
 
سارة: شرف ليا (ابتاسمات) كنحاول نخفف ذنوب على ولادي حيت كنحس بلي مامرتاحاش و انا سباب حتى ولاو هاكا
 
محسن: علاش كتقولي هاكا اسارة
 
سارة:(بدات كدير دموع التماسيح) علاه قليل هادشي لي كنعاني منو
 
محسن:(عطاها كلينيكس) ماتبكيش عفاك عاوديلي انا كنسمع ليك
 
سارة: أنا مافرحاناش بزواجي
 
محسن: كيفاش؟؟
 
سارة: أنا و نيار ماكاينش بيناتنا لحل قدام ناس كنبانو فرحانين ولكن فالواقع كنعيشو فتعاسة
 
محسن: هادشي راه عادي بين اي جوج متزوجين
 
سارة: لا ماعاديش كيخوني و كيضربني و انا ساكتة على قبل ولادي
 
محسن: زاااد فيييه واش لي عندو وحدة بحالك يتعدا عليها
 
سارة:(كتمسح دموعها) ماشي كولشي بحالك امحسن و سعدات هبة بيك غادي تهلا فيها
 
محسن: قلبي ضرني عليك
 
سارة:(عاودات شداتلو فيدو) عارفة بلي سري ايكون معاك ف أمان
 
محسن: انا ديما انكون فجنبك
 
سارة: (ابتاسمات) ارتاحيت فاش هضرت معاك
 
محسن: حتى انا تحقق ليا حلم شحال و انا كنحلم بيه
 
سارة: اشمن حلم؟
 
محسن: هه ماتديش عليا تفضلي نتعشاو بجوج
 
سارة: لا مانقدرش خصني نمشي الى تعطلت نيار ايتقلق مني
 
 
محسن: ماكرهتش نشوفك مرة اخرى شكي عليا و نشكي عليك
 
سارة: وي كيما بغيتي
 
محسن: اذن انا عارضك غدا لغدا و كنتمنى ماترفضيش
 
سارة: و كيفاش انرفض مادام لعراضة جات من عندك ههه
 
محسن: مرحبا الالة هه
 
سارة: نخليك دابا تهلا فراسك
 
قربات منو و سلمات عليه بلوجه و بعدات كتشوف ف تعابير وجهو لمصدومة و مشات اما هو بقا مبلوكي حتى نطق بفرح
 
محسن: كنت عاارف نتي ديالي و من ديما كنتي ديالي و انوصل لييك
 
 
أما سارة غير خرجات بقات كتصوني لعشق مكتجاوبهاش و مشات لدار و كتخمم فهاد لحريرة لي علقات فيها ، أما بطلتنا مولات الحسن و الجمال بقات فلبيت كتفش و كتحط ماحملاتش بلان نيروز يغوت عليها رجع هاد لقصر بحال الحبس حتى لخروج منعو عليها و تيليفونها لي فيه شحال من حاجا مهمة هرسو ليها و لكن والله لابقات فيه هاكا كانت كتقول فبالها و حالفة تحداه و طيحلو راسو للأرض ، بقات كتفكر و تفكر مايمكنش تبقا بلا تيليفون و هي طيح فبالها نجلاء ، خرجات دغيا و مشات لبيتها حلات لباب بلا استئذان
 
نجلاء:(شدات فقلبها) خلعتيييني نتي و نيروز بحال بحال شي نهار تقتلوني
 
عشق: عطيني تيليفونك بغيت ندير مكالمة مهمة
 
نجلاء: هاكي (عطاتولها)
 
عشق: شوية و انا راجعة ليك
 
….رجعات عشق لبيتها و صونات على مها هي لولة تسولها فين وصلات
 
سارة:(كانت فبيتها) الو
 
عشق: تيريزا انا بنتك لي منهار زوجتوها ماسولتو فيها
 
سارة: عشق فينك ياهاد لبنت صونيت عليك فتيليفونك مكتجاوبيش
 
عشق: بدلت نمرة و هي انا منحوسه حتى تيليفون جديد هرسوليا داك لوحش
 
سارة: ياكما كيعاملك خايب راني عارفة ديك تريكة د علي
 
عشق: و علاااه انا ساهلالهم يا بيا يا بيهم
 
سارة: سمعيني مشيت ليوم عند محسن و بغيت كنتبوحط عليه و يمكن تاق بيا قلتلو انا تعيسة فزواجي و اعتاذرت ليه حيت
خديتولو الشركة و عرض عليا نتغدا معاه غدا
 
عشق: (ابتاسمات) طلعتي ماساهلاش
 
سارة: ماتحكرينيش علاه ساهل شنو دوزت على باك
 
عشق: طيحتي عليا فكرة واعرة و بيها اتزيدي تقربي منو
سارة: لي هي
 
عشق: انرجعو ليه الشركة انا انهضر مع نزار تهلاي دابا و اي جديد صوني على هاد نمرة
 
سارة: اوك ابنتي تهلاي فراسك
 
عشق: اوك (قطعات معاها و صونات على نزار دقيقة عاد جاوبها) شوف اداك لبرهوش سمعني مزيان
 
نزار: عشق!!؟
 
عشق: اييه عشق سمعني بغيتك ترجع الشركة ل محسن
 
نزار: كيييفااااش
 
عشق: كيما سمعتي نفذ بلا ماتسولني سير للمحامي ديالي و رجعلو الشركة غدا
 
نزار: اوك كيما بغيتي
 
عشق: (قطعات عليه و دارت آخر اتصال لأرتورو ) ارتوريتووو
 
ارتورو: ديابلا
 
عشق: ماتوحشتيش الخطط ديالي؟
 
ارتورو: كنت كنتسنى فوقاش انبداو
 
عشق: جا دور لمحسن أنفضي حسابي معاه بطريقة كتليق بشيطانة
 
ارتورو: شنو المطلوب مني؟
 
عشق: سير لبيتي و حل الخزنة ديالي اتلقا تماك شي وثائق كنت خليتهم من عندو و شوف ليا أشمن كلينيك كاينة فيه فتيحة الودغيري
 
ارتورو: صبري انطلع دابا (طلع بسرعة لخزنة ديالها قالتلو لكود و جبد لوراق و بدا كيقراهم) فتيحة لودغيري كاينة فالمغرب ف مشفى الامراض العقلية سميتو ***
 
عشق: اووك
 
ارتورو: شنو ناوية ديري
 
عشق: من بعد و نهضر معاك (قطعات )
 
خرجات تاني من بيتها و مشات لبيت نجلاء
 
 
عشق: تيليفونك(مداتو ليها)
 
نجلاء: و فين تيليفونك نتي
 
عشق: هرسوليا داك لوحش
 
نجلاء: سكتييي راه عندو لوذنين فكل بلاصة
 
عشق: انا بغيتووو يسمع مايبقاش يتحكم فيا بحال شي برهوشة
 
نجلاء: انااا لي برهوشة كيتحكم فيا كيف ما بغا
 
عشق: نتي ماشي برهوشة نتي مكلخة خارجة بليل تقصري و راجعة لدار بكل ثقة فنفس
 
نجلاء: مكيحسابليش اترجعو
 
عشق: علاه بسلامة فين بغيتينا نمشيو
 
نجلاء: وا ديرو شهر العسل
 
عشق:(كطلع فيها و تهبط) دابا انا عتقتك
 
نجلاء: كووون ماعتقتينيش كان ايقتلني
 
عشق: اوا الحبيبة ديالي ماكايناش شيحاجا بلا مقابل
 
نجلاء: شنو المقابل؟
 
عشق: بغيتك تخرجيني منهنا ضروري
 
نجلاء: وا خرجي شكون منعك
 
عشق: نيروز منع عليا لخروج
 
نجلاء: وا مدام نيروز منع عليك لخروج راك ماغاتخرجيش واخا طيري و تنزلي
 
عشق: و هادشي علاش اتعاونيني
 
نجلاء: لا لا اختي يعيق بيا نيروز اقطعني طراف طراف
 
عشق: راه انا لي انقطعك طراف طراف و انمشي نقولو بلي كنتي مقصرة لبارح
 
نجلاء: هاااويلي لا ماديريهاش (كترجاها) ايقتلني
 
عشق: ماشي شغلي
 
نجلاء: صااافي انعاونك
 
عشق: اوا دابا مزيان أنضرب دويرة فدار نشوف كيفاش انسلت و نرجع لعندك
 
….خرجات تاني كضور فلقصر و تكتاشفو الشحتا و مادير ، خرجات لجردة كضور فيها و تبلاني و خرجات لبرا كتشوف ليكارد محاوطين لقصر و رجعات دخلات من بعد ما لقات خطة كيفاش أتخرج، سمعات صوت هامس كيهضر ف تيليفون و قربات من المصدر كتصنط
 
ربيع: رااااه ماعندي كيييفااااش انخرج ولكن لادروك ديالك اتوصلك عطييني غير شوية دلوقت هاد ليلة انعطيهالك راه سلعة فبيتي
 
…بعدات دغيا منين شافتو ايقطع لهضرة و تخبعات و هي دايرة علامة قلق فوجهها ماشي وقت صداع هادا و خصها تستاغل هادشي لصالحها باش تلعب لعبتها من بعد، مشات رجعات لبيت نجلاء و دخلات عندها
 
عشق: لقيت طريقة باش نخرج
 
نجلاء: اشمن طريقة
 
عشق: غادي نخرج بليل من بعد ما نتنكر
 
نجلاء : اوا و من بعد؟
 
عشق: أتنعسي فبلاصتي تحسبا لأي حاجا تقدر توقع
 
نجلاء: واااااش حماااقيتي بغيتي نيروز ادخل يلقاني
 
عشق: مااااغااااديش يدخل عندي مكنعسوش انا و ياه فبيت وحدة
 
نجلاء: ناري خفت
 
عشق: اجي معايا لبيتي
 
 
دخلو لبيتها و بقاو تماك كيخططو أما نيروز كان فالشقة ديالو لي غير كيبغي يرتاح كيمشي ليها ، عقلو اينفاجر بقوة الافكار ماعجبوش لبلان تلاقا عشق بجسور و يشوفو شادليها فيدها و ماعاجبوش جسور يقول فيها ديك لهضرة و لي ماعاجبوش كثر هو علاااش تعصب و انفاعل ، يمكن حيت ديما شادة معاه ضد و يمكن حيت اول بنت ماترضخش ليه و ماتحنيش راس و يمكن حيت كيحس براسو مسؤول عليها، كيعطي لراسو بزاف ديال الاعذار باش اتجنب الغضب لي متملكو كلما كطيح فبالو صورتها ، كتخليه يغلي و مكيبغيش ابين كتستافزو و كيخرج من فمو كلمات بحال القرطاس باش اسكتها، بقا كيشرب فكاسو و حاس براسو قسا عليها و لكن هي لي بدات حرب خسارة فيها فالأخير هو مكيبغيهاش و هي مكتبغيهش شنو ايخسرو فهاد زواج ؟ ، مدة دازت حتى بدا كيظلام لحال و شاف ف ساعتو لقاها 12 د ليل ، ناض خرج باش ارجع للقصر ، أما فالقصر كانو باقيين فبيت عشق و حتى تأكدوا بلي كولشي ناعس عاد بغاو انفذ الخطة ، كانت عشق لابسة لباس طويل مع حجاب و دايرة نظاظر كبار و مبدلة ملامحها
 
نجلاء: كون تلاقيت بيك فزنقة منعرفكش
 
عشق: (قلبات عينيها) واااش وصلات طاكسي
 
نجلاء: وا اااه غير زيدي نخرجو
 
….خرجو هي و ياها من لقصر تحت نظرات ليكارد لي مانتابهوش لعشق و ماعرفوهاش و بقات نجلاء كتهضر بصوت مرتافع
 
نجلاء: يالاه بسلااااامة امنى حتى لغدا و اجي عندي نراجعو و دخلي من لباب لوراني تاني
 
عشق:(همساتلها) سيري و نعسي بلاصتي ماتحركيييش
 
نجلاء: رجعييي دغيا
 
عشق: واخا
 
…طلعات لطاكسي و عطاتو العنوان قاليها بلاصة بعيدة ولكن خصها تمشي ليها بأي ثمن ، أما نجلاء رجعات لبيت عشق و تخشات فبلاصتها و كترجف و دعي ماتفضحش، بعد ساعة وصلات عشق لمشفى الامراض العقلية لقاتو كيصفر فقط ممرضين ثلاثة او جوج لي فيه ، طلبات من طاكسي يتسناها و دخلات بخطوات بطيئة كتشوف ف جنابها حتى تلاقات بالممرضة
 
عشق: (عطاتها لورقة) بغيت هاد سيدة
 
الممرضة: شكون نتي؟
 
عشق: وحدة من عائلتها
 
الممرضة: اجي معايا
 
….تبعاتها عشق حتى وصلو لبيت خاص فيه غير هي و حلاتلها الممرضة لباب لي كان بساروت
 
الممرضة: سنوات و هي هنا عمر شيواحد سول فيها
 
….تخطاتها و كتقرب منها كانت عاطياها بظهر شعرها فيه خصلات شايبين و لابسة لباس الحماق و جالسة فوق نموسيتها ، جلسات حداها حتى هي و حطات يدها على كتفها
 
عشق: فتيحة ….
 
 
دخل للقصر هاز لفيست بجوج صبعان مور ظهرو و كيتبودر بديك لقلدة و الارض ماهازاهش كيبان كالم و فقلبو لعوافي، طلع بتبات داز من حدا بيت مو و باه و من حدا بيت ربيع و عاد داز من حدا بيت عشق و توقف كيشوف فلبيت ، ماينكرش باغي يهضر معاها و يوضعو النقط على الحروف حيت مايقدرش اكمل معاها عندو كرامة فوق كولشي مايبغيهاش تقاس، دق جوج دقات
 
نيروز: عشق الى كنتي باقا فايقة حلي نهضرو
 
نجلاء:(لون تخطف من وجهها على شوية طلق لبولة) اويييلي علاااش جااا (تكمشات فلفراش و غطات راسها مزيان)
 
نيروز:(طلع حاجبو و عاود دق منين مابغاتش تحلو و هو يحل لباب و دخل كيتقدم لعندها ، شافها ف نموسيتها) نعستي؟ (كيلاحظ بلي كتحرك تحت لفراش و ماعارفش بلي نجلاء لي كتقفقف، شعل ضو و رجع لور) عارفك فايقة شنو وليت انا لي غالط و مابغيتيش تهضري معايا؟ (زاد قرب منها ) خصك تفهمي بلي السمعة ديالي و كرامتي اهم حاجا عندي و مابغيتش اطيحو للأرض و نتي من نهار دخلتي لحياتي كتحاولي بكل جهدك طيحيهم، كنفهم بلي هاداك كان راجلك ولكن حاولي تبعدي منو فاش نطلقك و رجعي لعندو، أنا تزوجت بيك و ماطالب والو من غير الاحترام و عااارف ماكنتيش باغيا تزوجي بيا و لكن لي وقع وقع و ماخليتي ليا حتى حل اخر من غير نحبسك هنا ، صبري شهراين و اتهناي مني (شافها مابغاتش تهضر معاه و ضار باش اخرج و هو يتجمد بلاصتو لثواني و رجع ضار لعندها كيشوف خصلات سوداء خارجين من لغطا و هو عاقل مزيان بلي عشق صبغات شعرها بصفر ، زاد قرب و بسرعة نتر داك لفراش باش احل عينيه فيها)
 
نجلاء:(غطات وجهها و بدات كترجف صافي تفرشو) مادرت وااالو هي لي دارت كولشي
 
نيروز:(شدها من شعرها حتى ناضت) شنووو كديييري هناااا و فينها عشق؟؟.
 
نجلاء:(طلقات دموع) اهئ اهئ مااااعرفتش اخويا قالتلي نشد بلاصتها و هي خرجات
 
نيروز: (بغوات) فييين خرجاااات
 
نجلاء: اهئ اهئ مااااااااعرفتش والله ماعرفتش
 
نيروز:(جمعها معاها بتصرفيقة و زادلها ثانية حتى داخت ) ماعرفتيييييش؟؟؟؟ أتولي تعرفي بزز
 
نجلاء:(كتغوت لربي لي خلقها و كتبكي بطريقة هستيرية) شديتلها طاكسي و مشااات والله ماعرفت فين اهئ اهئ والله
 
نيروز:(جرجرها من شعرها و هي كتمرمد فالارض) اللينعلzامل بووووووكم يا لكلباااات باغييين تردوني ضحكة
 
….بقا كيضرب فيها فصالة و باغي يعرف غير فين مشات عشق ، نزلات زمرد و علي و حتى ربيع بسبب صداع و منين شافو نجلاء على شوية تموت فيدو و هو معصب بحال لوحش بدرع باش فكوها من يدو
 
علي: نيرووووز مااااالك
 
زمرد:(كتعنق فبنتها ووجها عامر بدم) شنووو دااارتلك
 
نيروز: رجعوووووني كااامبو (كيبغي يقرب من نجلاء و كيبعدو علي) فييييينها نطقي فيييينها
 
نجلاء: ما ماعرفتش اهئ اهئ
 
علي: شكون هي
 
نيروز: ديييييك لمووووصيبة باااااش تزوجت خرجاااات فنصاصات ليل و بنتك عاوناتها و سترااااات عليييييها
 
زمرد: فييين عندها فين تخرج واش حماقيتي ليكارد راهم كانو حاضييين
 
نيروز:حاضييين zب (كيتهز و يتحط كيطرطق و كيسب شوية تفكر بلي صباح مشات عند جسور و ماشي بعيد تكون مشات عندو حتى دابا و مابااااغيش اتخيل شنو كيديرو دابا و بقا كيشوف فبلاصة وحدة و بغضب و بدرع باش خرجاتلو من فمو) مشات عندو ….
 
 
زمرد: عندمن مشااات؟؟؟
 
نيروز: (كيمسح وجهو ) داك شماتا لي كانت مزوجة بيه
 
علي: اش كتخربق عرف اش كتقوووول ماطيحش عليها لباااطل
 
نيروز: صباااح مشااات تلاقاااات بيييه و ماشي بعيد تكون حتى
دابا مشااات لعندووو
 
زمرد:(شادة فنجلاء) نجلاء الى كنتي عاااارفة شيحاجا قوولييها
 
نجلاء: إهئ اهئ ماعارفة وااالو قالتلي اترجع صافي
 
علي: عيط على رجااالك قولهم يقلبو عليها
 
نيروز: يااااك بغيتي نبات شماااتا قدامهم بغيتيهم يقولو مراتو خرجات و هو ماعاااارفش فينها
 
ربيع:(باستهزاء) واو نيروز لي كيتضرب ليه الف حساب جات مراتو مرمداتلو وجهو فتراب هههه ذنوب من كيشدوك
 
نيروز:(قرب منو بسرعة عطاه ركلة لحجرو) أنا لييييي غاااادي نمرمدلك zبك فترااااب الى ماسديتيش عليا داك دلقوووش
 
علي:(كيفكهم) نيرووووز بااااراااااكا
 
نيروز: يسد فمووو حسن ليييه (كيمشي و يجي بلاصتو و كلمة وحدة كتردد فلسانو) أنقتلها انقتلها
 
زمرد: عفاااك اولدي بدل ساعة بختها منين تجي و هضر معاها بلعقل
 
 
نيروز: اشمن عقل خلاااااااتلي و لكن أنا لي عارف نتفاهم معاها
 
…لقلوب بلخلعة بدات كضرب و بالغضب ديال نيروز بداو كيرجفو و خايفين ارتاكب شي جريمة أما هو فكرة تديه و فكرة تجيبو و لعوافي شاعلين فيه ماباغيش اظلمها ولكن باش تخرج فنصاصات ليل و صباح كان شافها مع جسور راه بسيف اشك و بسيف عقلو يتبلوكا، مالين دار كاملهم كيتسناوها و كيحاولو يهدنو نيروز ولكن ماقادرش اتهدن العضلات ديالو كيتنفخو و يتفشو و كيشوف ف نقطة وحدة فالارض و كيهز فرجلو و عينيه حومر جمرة، أما هي كانت جايا فطاكسي و كتبتاسم مابقا والو و تفضح محسن و تاخد انتقامها، وصلات للقصر و عطات لطاكسي فلوسو و بدات كتفك داك التنكر لي دارت حلات شعرها و كتشوف ف ليكارد حالين فمهم فيها و كيتساءلو فوقاش خرجات ، لاحظات بلي ضو تفتح ف لقصر كاملو و العافية كتسناها، دخلات و كلما كتمشى ف داك الكولوار و كتقرب من صالة و لبلانات كيدورولها فدماغها، وصلات لعندهم كتشوف فيهم و كيشوفو فيها أما هو غير طلع راسو فيها ماتحكمش فراسو حتى بجوج خطوات وصل لعندها و خنقها بيديه و كيغوت فوجهها
 
نيروز: فيييييييين كنتيييييي
 
علي:(كيحاول احيدلو يديه) نيروووز نعل شيييطان
 
نيروز:(دفعو) فيييين كنتي فيييين خاااارجة فنصااااصاااات لييييل
 
عشق:(كتشوف ف نجلاء كتبكي و مضروبة و هي ماقادراش طلع ننفس و رجعات كتشوف ف نيروز و عينيها حومر) طل..لق..ني
 
نيروز: هضرييييييي فيييين كنتييييييي
 
زمرد: نيرووووز الله ارضي عليك اولدي طلقها طلقهاااا اتموووت
 
نيروز: انقتلك ماغاااااطلعش علييك شمس
 
زمرد: ها سخط ها رضا الى ماطلقتيييش منهاااا
 
نيروز:(كيشوف فيها بدات كتقلب عينيها و نفس كيتقطع منها و مع سمع هضرة مو و هو يطلق منها و هي ترد نفس) الى ماااااانطقتيييش فين كنتي مااااغاندوزهاااااش ليييك
 
عشق:(كتكب و ترجع نفس) ماغانقووولكش فين كنت (كتشوف فيه ب كره) مكنحملكش و كنكرهك
 
نيروز:(بغا يقرب منها تاني و واقف قدامو علي) وااش بنتلك انا كنموووت عليييك، أسوء نهار فحيااااتي نهار تزوجت بيك زاااايدة ليا فالمشاااكيييل
 
عشق: منين مكتمووووتش علياااااا ماشي شغلك فيا نمشي فين ما بغيييت
 
نيروز: مااااشي على كيفك ولا قولي مشيييتي عندووو (شدها من درعانها مزير عليها) شنوووو وقع بيييناااتكم
 
عشق: طلق منييييي ماشي كولشي مzمول بحاااالك
 
نيروز: (جمعها ب تصرفيقة حتى طاحت فالأرض و طلعات راسها كتشوف فيه ) جمعي شراوطك تمشي لدار باك
 
زمرد: (تحنات عند عشق شادة فيها و كتخنزر ف هيولا) لا صافي نتا زدتي فيه
 
نيروز: لمراااا لي ماتحتارمنيش و تخرج فنصاصات ليل ماعندي ماندير بيها
 
علي: نيروز بدل ساعة بأخرى أولدي حتى تبرد و نهضرو
 
نيروز: ماااااكاااين مانهضرو أنطلقهااااا
 
عشق:(ناضت تخطاتهم بزعاف و يالاه طلعات جوج درجات فدروج و هي دور عندو كتغوت) انجمع حوايجي و هاد ليلة ترجعني منين جبتيني او واخا ماااااتستااااهلش تعرف فين كنت ولكن بسباااابي خوك تعتق من لادرووك لي كيبيع و الى ماتيقتينيش سير لبيتو تشوف
 
ربيع:(تخطف لون من وجهو) اش كتخربقي
 
عشق: خرجت باش نعرف العصابة لي كتبيع ليها لادروك و فاش مالقيت حتى حاجا رجعت باش نقولها ل نيروز(شافت ف نيروز) شكرا على هاد الثقة لكبيرة (مشات )
 
 
لحظة صمت كولشي كيشوف ف ربيع لي بدا كيلعن حظو. مصدوم. كل الاحاسيس تخلطات عليه ، تخطاه نيروز و هو تابعو
 
 
ربيع: مااايمكنش تيقها راه مادرت والو (وقف قدامو)
 
نيروز: (دفعو كيخنزر فيه ) منين ماداير والو بعد من طرييقي
 
…طلع بسرعة لبيت ربيع ، دخل و بدا كيقلب فحوايجو كولشي رونو و كيقلب بزعاف يمكن باغي يثبث بلي هي كدابة او بغا يثبث بلي هي على حق ، دقائق و هو كيفلي لبيت أما ربيع لتحت كيمشي و يجي و اياكل ظفارو بالتوتر
 
علي: دعي لربك مايكونش لي قالتو عشق بصح حيت قبل مايذبحك نيروز انا ليا انديرها
 
…بلع ريقو و كيشوف اش كيتسناه، و لي مخليه باقي واقف بلاصتو هو مخبع خنيشات مزيان و لكن معامن واش مع الوحش لي مكتفلت ليه حتى حاجا؟ ، باقي كيقلب حتى طاح عليهوم ف جياب القاميجة، جبدهم و ذاقهم و هو يبدل تعابير وجهو لعصبية كثر من هاديك ، بسرعة خرج هازهم و هبط لتحت و بدون مقدمات عطاه كروشي للوجه
 
نيروز: لااااادرووووك أولد ل9حبة لاااادرووووك لي بقاااات ليييك
 
علي:(زاد كمل عليه) وااااش بااااغي تخرجلي لعقل شنووو ناقصك حتى كتبيعهم
 
نيروز:(كيضرب فيه بدون وعي) شكوووون هاااادو لي بااااغي تبيع ليهم لااادروووك دوييي
 
ربيع:(فمو و نيفو كيسيلو بدم) ماااااغانقولكش حياتي و انا حر فيها
 
نيروز: ماغاااتنطقش ياااك أنديك فين تربى و تهضر ديييك سااااعة بلا خاااطرك
 
ربيع: غيييير ديييني اصلاااا حيااااتي حبس بسباااابك من نهااااار دخلتي بهاااد دااار و نتا هو مركز اهتماااامهم فين عمرهم تسوقووو لياااا
 
علي:(قرفدو) شنووو خاااصك يا ولد لحرااام شنووو
 
ربيع: خاااصني تييييسااااع و خاصني يبعد ليا هاد لوحش من طريييييييقي
 
نيروز:( شادو من عنقووو) طرييييقك كووون ما انا لي كنقادهاليك كون من شحال هادي ضعتي
 
ربيع: كتقاااادها لياااا؟؟؟ نتا ضيعتي هاالي وليييت كنمشي نجيب لفلوس من برا على قبل نجوى لي باغي نتزوجها
 
نيروز: بااااها عمرووو يقبل بيييك اشمااااتا ماغايرضاااش ازوج بنتو لسكااايري و شوموور
 
ربيع: و دااااكشي علاش مشيتي خطبتيها
 
نيروز: خطبتها حيييت حملتييييهااااا و كنتي ادخل لحبس و عتقتك قلتلوووو اناااا موووولاااها نتا درتي المصيبة و انا
حصلت فيييها اشماااتا (بزقلو فوجهو)
 
علي: طلع لبييييتك مااااتورينيييش كماااارتك ياااالاااه
 
زمرد:(غمزات بنتها) حتى نتي طلعي تنعسي
 
مشات نجلاء كطير و ربيع خرج لبرا بلا مايمشي لبيتو
 
علي:(قرب من نيروز) ظلمتي عشق و هي كانت باغا دير الخير
 
زمرد: أه اولدي سير عندها و طلب منها سماحة
 
نيروز: (طرطق فيها عينيه كديرلو تأنيب الضمير) بلا ماتحاولو ماغانسالهاش هاد لخرجة مور ظهري
 
 
خلاهم تماك بلاكة و طلع لعندها ، دخل للبيت بلحس و كيشوف فيها عاطياه بظهر كتجمع فحوايجها بجنون و هو متبع حركاتها
 
 
نيروز: (مربع يدو) شنو كيقولك داك لعقل منين كتصرفي بوحدك
 
عشق:(الصمت)
 
نيروز: كنهضر معاك (قرب منها و حيدلها لحوايج من يدها)
 
عشق: بغيييييت ن9ود لداااارنا
 
نيروز: هنينا
 
 
عشق: واااا طلق منيييي (دفعاتو و مشات لحمام)
 
نيروز: (تبعها و يدورها لعندو كيتفش و يتحط وكيشوفلها فعينيها ) مارضيتش
 
عشق: واااش بصح كيحسااابلك مشيت عندو أشمن نوع ديال لبنات كتشوفني
 
نيروز: صباح كنتي عندو
 
عشق: مشييييت عندو باش نقطع علاقتي بيييه خصك تفهم بلي أنا نهار كيطيح ليا شيواحد من عيني صعيب يرجع
 
نيروز: حطي رااااسك بلاصتي خااارجة فنصاصات ليل اشبغيتيني نقوول
 
عشق: لخيانة انيروز؟ الخياانة؟ والله حتى طحتي من عيني
 
نيروز: (غمض عينيه و رجع حلهم فيها ) بلا تبعكيك لخاوي
 
عشق: التبعكيك؟ راااك ضربتيني
 
نيروز: عصبتيني
 
عشق: فين هي هضرتك ديال مكنضربش مرا حاملة
 
 
نيروز: يدي خفيييييفة و فاش يطلعلي دم راه مااانعقلش عليك
 
عشق: و مازااال زايد فييييه؟؟؟ (بغات تمشي )
 
نيروز:(رجعها لعندو) فين غااادا
 
عشق: قلتي اطلقني خليني نكمل جميع حوايجي (كتنتر منو)
 
نيروز: عشق (كيتزافط معاهاا حتى نزها حطها فوق لافابو) هنينا
 
عشق: بغيت نمشي بحالي
 
نيروز: عارف مكتحملينيش و زدتي كرهتيني
 
عشق: نتا لي كتكرهني و ديما كتفكرني بلي درت غلط نتيجتو هاد زوااااج كنت كنظن بلي نتا مختلف ساعة بحالك بحالو غير تعصب كتهز يدك عليا
 
نيروز: (خنزر فيها ) ماشي هكك
 
عشق: و شنوو؟
 
نيروز:(قرب منها حتى تخشا فوسط رجليها و مقرب ليها كيشوف ف حنكها حمر ) حتى نتي تستاهلي راك ماساهلاش
 
عشق: والله مكتحشم (بغات دفعو تاني)
 
نيروز:(قرب منها باسها فحنكها) دابا مزيان؟
 
عشق: (كتشوف ف عينيه و لبوسة جاتها على غفلة) ساهلة عندك
 
نيروز: (حط يديه على خصرها) ماغاتسمعيش مني كلمة سماح
 
عشق: اذن ماتنتاظرش مني نسمع هضرتك
 
نيروز: وااش لهاد درجة صعيييبة تسمعي هضرتي
 
عشق: اكثر حاجا كنكرهها هي يشك لواحد فيا
 
نيروز:(حيد يد من خصرها و بدا كيمسح راسو من لور) نتي بنت و محتاجة لي يكون معاك شهوتك ماغاتحكميش فيها و منين شرطت عليك ماغانقيسكش منعتك من حقك الشرعي و قلت مع بالي اتكوني مشيتي عندو (طلع فيها راسو)
 
عشق:(جبدات عينيها فيه) قررتي راسك و ماسولتينيش على رأيي
 
نيروز: شنو رأيك؟
 
عشق:(جبداتو عندها كتشوف فعينيه و عاضة شفايفها باغراء ) أنا حلالك أنيروز
 
…بلع ريقو كيشوف ففمها و عينيه ذابلين كلمة أنا حلالك شعلات لعوافي بلا وقتهم، عينيها زورق أجمل ماشاف حتى لدابا كبار و مشفرين و كيهرسو لحجر أما شفايفها الكرزيتين كتعضهم و تزيد تحمر فيهم ، بلا مانهضر على جسمها لي باين قدامو لبسات شورط و ديباردور كتستعرض مفاتنها لي أي راجل واخا يكون وحش ماغايصبرش عليها ، قرب منها و نفسو كضرب فوجهها و كيشوف ف عينيها شيحاجا فيها كتوحي على البراءة و بلي حاطة قناع القوة باش تخبع طفلة خاصها لي يعزف على اوتار قلبها فقط ، ماقدرش اصبر و شهوتو اندافعات و خلاتو يدخل معاها بقبلة دافئة كيمصمص فشنايفها بسرعة ماعاطيهاش مجال تفاعل متمرس فقبلاتو الوحشية حتى سيل دم شنايفها، و كيدخل لسانو باش يلعب مع لسانها ريقها جاه حلو و صوت نهجها كيطربو فوذنو، قيم عليها و حتى ل حجرو مكيقدرش اتحكم فيه الى ناض ، هز يديه و شحطها ففخدها حتى قفزات ، الجانب السادي لي فيه بدا كيبان و هو لي مخوفو كثر و كثر ، عندو الجنس مقدس فحياتو فقط اما الحب عمرو ايدخل لقلبو و حيت ديابلا غير كيبوسها كيحس برغبة جاااتو على كانتو و كيرشف من ريقها لحلو ، حاوطات عنقو كتلعب ليه لور بصبعانها الحركة لي كان حذفها ماديرهاش، كديرها باش تهيجو و تجيبلو تمام، شد الديباردور من وسط صدرها و قطعو ليها بعنف بقا كيبان صدرها ساترو غير سوتيانات، حاوطات برجليها ظهرو و باقا كتبوس فيه و هو طلق من فمها لي حمار بلبوسان و خشا راسو ف عنقها كيستانشق ريحتها بقوة و كيطبع قبل فيه ب حنية حتى ولفاتها و هو يهزها بعضة بحال فامباير، ماكرهش اعضها ياكلها يطبعهااا كاااملها، حدها هي دخلات يديها تحت البودي ديالو و كتخبشو ف صدرو و مبتاسمة ، ابتسامة نصر و خبث مكتفلت حتى فرصة باش تاخد انتقامها بشكل كيليق ب شيطانة، بعدات منو شوية و كحزاتو عليها بجوج صبعان و هي كتشوف ف عينيه و كطلعو و تهبطو
 
 
 
عشق: اه انا بصح حلالك و لكن عمرك تحلم تاخد لي فبالك نتا مجرد بينتا ماشي كارو باش نكميك (باستهزاء) عيفتيني (هزات يدو لي ضربها بيها بجوج صبعان كتشوف فيها بحال لوسخ و طلقاتها)
 
….حل فيها عينيه و عروقو بداو كيبانو
 
نيروز: (شدها من عنقها) شحال ما طولتي أتجي طلبي نطفيييك و ديك سااااعة نتي لي اتكوني الكارو ديااالي
 
هانتو بطريقة مؤلمة ماغاينساهاش ليها و غايرجعها بطريقتو و لكن ماشي دابا من الافضل ينساحب قبل مايرتاكب فيها شي جريمة ، خرج و زدح لباب و هي كتشوف فيه و كضحك بصوت مرتفع و ضحكتها تابعاه ، مشا لبيتو و دخل جلس فوق الكنابي و كيفكر ف هضرتها، شيطانة و ماشي ساهل اوصل ليها لواحد يا اما بخاطرها يا بلاش ، صعبة المنال و هاد نوع بكثرة ما كيهيجو عندها عصبو، ناض تاني كيمشي و يجي بلاصتو ماكرهش امشي لعندها دابا يشدها من شعرها و يخشيهلها ففمها تمصو، خاصو يبرد مايمكنش هيجاتو و ايبقا هاكا ، جبد تيليفون و صونا على احد رجالو باش اطفي نارو فأحد الضحايا لي ليلتها ماغادوزش بالساهل إنما على الطريقة العنيفة و بكل وحشية أيضاجعها و أيتفكر وجه عشق فيها باش يشفي غليييلو، ليلة دازت مخربقة على كولشي لكن الحاجات الوحيدة لي واضحة عصيان ديابلا لنيروز و التحدي لي واخدو هو بعين الاعتبار أيتحول لجنون و أيخسرو فيه نفوسهم…
 
 
صبح صباح جديد فاقو كاملهم و كل واحد و حالتو كيف دايرة نيروز من بعد ما مشات لبنت لي ليل كاملو كيشرشمها و خدا انتقامو بطريقة غير مباشرة دخل لدوش كيدوش ، خرج لبس حوايج. و هبط لقا مو و نجلاء و علي تجمعو كاملهم على طبلة لفطور من غير ربيع و عشق و بداو كيفطرو ف صمت
 
علي: فينها عشق؟
 
نيروز: (بنرفزة) ماعرفتش
 
زمرد: ياك اولدي ماغاتصيفطهاش لروسيا
 
 
نيروز: ماتخمميش فهادشي تهلاي غير فصحتك
 
زمرد: انا انكون بيخير الى شفتكم مرتاحين
 
نيروز:(تنهد) واش كتبعي مع طبيب شنو قالك؟
 
زمرد:(كتحك جبهتها) بيخير قالي كنتحسن واخا ماعندي أمل
 
نجلاء:(تخشات فيها) ماتقوليش هاكا اماما الله اطول فعمرك
 
زمرد: اميين ابنتي
 
علي:(باسلها يدها) مازال اتشوفي حفايدنا ان شاء الله
 
زمرد: أميين
 
…كانت فبيتها كتلبس حوايجها لي عبارة على كسوة باج لاسقة حتى لركبة و طلقات شعرها و دارت ماكياجها ، بقات كدير لعكر لحمر و هي تفكر قبلتها مع نيروز لي ليل كاملو كتفكر فيه و الطريقة باش داعبها مابغاتش تنسا ليها نفس الطريقة لي كتعجبها ولكن ماقدراتش تغفرلو الغلط لي دار و هانتو فرجولتو ، نبضات هاد الافكار من بالها و خرجات من بيتها و هابطه لتحت دايرة ابتسامة كبيرة و كتفكر فبلان جديد
 
عشق:(قربات من نيروز باستو ف حنكو و نطقات كتشوف فيهم ) صباح الخير
 
نيروز كيخنزر فيها مابقاش كيفهمها شنو هاد الحنان طاح عليها و هي لبارح هانتو فرجولتو
 
زمرد: صباح النور ابنتي كيصبحتي
 
عشق: بيخير الحمد لله (عوجات فمها) كنتمنى نكون ماسببتش ليكم المشاكيل لبارح
 
علي: بالعكس نتي راه عتقتينا من مشكلة كبيرة الله ارضي عليك
 
زمرد: اه غير مرة اخرى اي حاجا تبغي ديريها قوليها لنيروز هو لول راه تشوش عليك
 
نيروز: ماتشوشتش عليها
 
عشق:(قلبات عينيها فنيروز) واخا لخالتي مايكون غير خاطرك (دايرة وجه بريء)
 
نجلاء:(كتهمسلها ) اوا الله امسخك
 
كيهضرو بيناتهم
 
عشق: زوقلك وجهك داك الوحش
 
نجلاء: بغيتلو لقطع ليديه من ليوم طريقك فجيه و طريقي فجيه باش مايتعاودش ليا داكشي
 
عشق: كون كنتي ذكية و كتعرفي تخرجي راسك بحال كون بزاف مايكون
 
علي: ادريس عرضنا للغدا
 
نيروز: منيتو؟ مافخباروش تزوجت؟
 
زمرد: راه باينة فخبارو غير بغا يعرف شكون هادي لي تزوجتي بيها
 
علي: وي بصح عرف و صونا عليا كيغوت حيت غدرنا ببنتو
 
نيروز: التناقض
 
عشق: علاياش كتهضرو و شكون عرضنا؟
 
زمرد: احم واحد لبنت كان خاطبها نيروز باها عرضنا لغدا
 
عشق: واش مابقاش خاطبها حيت تزوج بيا ولا ياكما بغا يجيب عليا ضرة
 
علي: الا راه فسخ معاهم هو اصلا دار هادشي على قبل ربيع ماتشغليش بالك بداكشي
 
عشق: اوا هكك انا خيري مايشاركني فيه حد نبغي نحطو و نتمنظر فيه
 
نيروز:(تنهد) اوا غير تمنظري فيه حتى يطير
 
عشق: فوقاش انمشيو بغيت نشوف لبنت لي كان خاطب
 
نيروز: ماغاتمشيش
 
عشق: شكون قالها؟
 
نيروز: انا (خنزر فيها) ماغاتخرجيش هي ماغاتخرجيش
 
عشق: اوك ماعليش نبقا بوحدي ف هاد لقصر
 
نيروز: good
 
 
سالا داك لفطور و كل واحد ناض لشغلو من غير عشق لي ماعاجبهاش بلان تبقا بوحدها كانت بغات تمشي باش تشوف هادي لي كان خاطب نيروز و طلعها عليها كيما مولفة و لكن الوحش منعها كعقاب ليها ، هاد الاخير لي كان طلع لبيتها خلسة و دار كاميرات صغار فالغرفة باش اعرف تحركاتها و لاش كتخطط و شنو بغات دير و يكون سابقها بخطوة ، رجع خرج من بيتها قبل ماتجي ، وصلات لوقيتا ديال لغدا و نجلاء و زمرد لبسو و تقادو و هبطو لقاو علي كيتسناهم و وقفو كيتسناو ف نيروز يهبط عندهم حتى كيشوفو ربيع مقاد الحالة و جا لعندهم
 
علي: فين جااااي نتا ؟؟
 
ربيع: قالتلي نجوى نجي
 
علي: سير تبت للأرض باراكا من شوهات
 
ربيع: الشوهة هي لي اندير الى مامشيتش هاني كنتسناكم فطوموبيل(مشا )
 
علي: ربيع..
 
نيروز:(وقفو) خليه يمشي
 
عشق: صافي اتمشيو
 
زمرد: ماغانتعطلوش
 
عشق: اووك انتسناكم (كتشوف ف لقصر) و نشوف شنو ندير هنا
 
….خرجو من لقصر و ركبو ف طوموبيل و مشاو ل دار صاحب علي فالخدمة إدريس صاحب شركات طوموبيلات عندو بنت وحدة لي هي نجوى. عزيزة عليه بزاف و فاش سمع بحملها ماتقبلش الامر لدرجة نجوى دارت كورطاج و نيروز باش مايتفضحش خوه سبا القضية فيه و تحمل المسؤولية حتى خرجات ديابلا فطريقو و خان الوعد لي عطا ، و لكن هادشي فرح ربيع بزاف حيت و اخيرا ايقدر يتجمع مع نجوى، وصلو لفيلا ديالهم و رحب بيهم ادريس و مرتو حتى جلسو فالصالة. كيهضرو
 
نجلاء: عمي فينها نجوى
 
ادريس: طلعي عندها لفوق راها فبيتها
 
نجلاء:(شافت ف نيروز حتى عطاها الموافقة عاد ناضت) واخا (مشات)
 
ادريس:(كيشوف ف نيروز) سي نيروز مبروك زواج
 
نيروز: الله ابارك فيك
 
ادريس: شفتك ماجبتيش عروستك لهنا ولا ماراضيش بيها
 
نيروز:(ابتاسم) بصراحة خفت
 
ادريس: مناش
 
نيروز: ضربوها بلعين من كثرة جمالها
 
زمرد:(ابتاسمات من جواب ولدها) احم مرت ولدي ما شاء الله عليها الله احفظها و صافي
 
بسمة:(زوجة ادريس ) اوا الله ادومها محبة (عوجات فمها)
 
….أما نجلاء مشات عند نجوى لبيتها ، دخلات بلا مادق حتى ضارت عندها كتشوف فيها بعينيها الكوحل لكبار و ابتسامتها العريضة و كتجمع شعرها لكحل
 
نجوى: نجلااااء
 
نجلاء: صحيييبتي (عنقاتها)
 
نجوى: يالكلبة يالحمارة يا لبغلة مابقيتيش كتجي عندي
 
نجلاء: وا راك عارفة نيروز كيداير
 
نجوى: قالولي تزوج واش بصح؟
 
نجلاء: اه بصح جاب وااااحد لقرطاسة يا ختي مانعاودلكش شوفي شوفي وجهي راه زرقولي بسبابها غير غطيته بالفوندوتان
 
نجوى: ماتخيليييش شحال فرحت و اخيرا انتجمع انا و ربيع كنت خايفة نتزوج نيروز
 
نجلاء: ربيع ديااالك و نتي ديااالو و راه لتحت كيتسناك يالاه نهبطو
 
نجوى: يالاه زيدي
 
 
خرجو من لبيت و يالاه ايهبطو حتى خرج ليهم ربيع من جنب
 
نجلاء: بسم الله الرحمن الرحيم اش كدييير هنا
 
ربيع: قلت ليهم انمشي لطواليط و جيت نشوف حبيبة القلب
 
نجوى: (عنقاتو ) توحشتك توحشتك
 
ربيع:(كيشم ريحتها) حتى اناااا
 
نجلاء: تف تف لمسخ
 
ربيع: سيري بعدي لهيه و حضي الى جاي شيواحد
 
نجلاء: هاني غادا (مشات)
 
نجوى: ربيع راه خصنا نلقاو لحل مايمكنش نبقاو هاكا
 
ربيع: راه كنحاول نضبر فلفلوس باش نخطبك
 
نجوى: و منين اتجيب لفلوس و نتا لا خدمة لا ردمة
 
ربيع: انلقا حل كنواعدك خصني لوقت
 
نجوى: طيحت ولدنا غير باش نعطيك لوقت صدقتي مصيفطلي خوك اخطبني
 
ربيع: غير تهناي راه تزوج
 
نجوى: هادي خبار زوينة ها واحد لمسمار طرقناه
 
نجلاء:(رجعات عندهم) وا سربيو راه ايشكوو
 
نجوى: صاف يالاه نمشيو
 
 
هبطو لعندهم لقاوهم مجموعين على طبلة الاكل، سلمات نجوى عليهم و جلسات شوية ربيع لحقهم و جلس و هو كيشوف فيها
 
ادريس: للأسف ماكاينش نصيب لنجوى و نيروز باش اكونو بجوج
 
علي: أقدار
 
ادريس: ولكن ولدك خصو يتحمل نتيجة افعالو راه خدا شرف بنتي
 
نجوى: بابا عفاك
 
بسمة: سكتي خلي باباك يهضر
 
ادريس: ماعنديش اعتراض انه يتزوج وحدة اخرى و لكن بنتي عارها علامن
 
نيروز: ماغانتحملش مسؤولية دشيحاجا مادرتهاش
 
ادريس: شنو قلتي ؟
 
نيروز: كيما كتسمع
 
ادريس: (ابتاسم بزز عارف هيولا شكون ) نخليو الخلافات على جنب ليوم نتوما ضيافي اما بنتي غادي نزوجها لأفضل واحد فالمغرب كاملو و غادي تشوف على عينيك
 
ربيع: علاش غادي تزوجها و انا كاين؟ (كيشوف ف نجوى)
 
ادريس: نتا؟؟!
 
ربيع: اه انا كنبغي بنتك
 
نيروز:(مغمض عينيه بغضب) سكت
 
ادريس: مكنقصدش الاهانة ولكن باش غادي تعيش نتا وياها؟ بفلوس وليديك؟
 
ربيع: احم لا انا قريب نخدم
 
تدريس: ماشي هادشي لي سمعت عليك و مانقدرش تخاطر بيها
ربيع: من حقك (ابتاسم بزز و هو كيشوف ف نجوى عينيها عامرين بدموع) كنعتاذر غادي نمشي و بصحتكم
 
….ناض ربيع تحت نظرات كولشي بغاو اتبعوه لكن نيروز منعهم بغاه يتحمل نتيجة اغلاطو و لو مرة وحدة فحياتو و يكون راجل أما هو خدا طاكسي يوصلو للقصر و لغضب متملكو كلما كيفكر ان نجوى ماغاتكونش ليه كيزيد يحقد و الغضب ديالو متوجه لشخص واحد هي عشق ، وصل للقصر و دخل ليه كيقلب عليها بعينيه مالقاهاش و طلع لبيتها زدح لباب و هي كانت جالسة قدام مرايتها حتى سمعات صداع
 
ربيع: نتيييييي نتي بسباااااابك حيااااتي اتحول لجحيم لي بداه نيروز اتكمليه نتييي
 
عشق:(ناضت) شنو كتقول
 
ربيع: (كيغوت و رجع حمر) ضيعتي ليا صفقة ديال المخدرااااات كنت انربح منها زبابل دلفلوس و نتزوج لبنت لي كنبغي
 
عشق: شنو كتخربق انا مالي و مال حيااااتك
 
ربيع: (قرب منها و دفعها) علااااش حتى انا لي ماندمرش ليكم حيااااتكم كيما كديرووولي
 
عشق:(صرفقاتو) ماااتحطش عليا يديك اشمااتا كون كنتي راجل كون راك بخدمتك دابا و تزوج حتى ربعة شكون منعك
 
ربيع:(شدها من شعرها) راااااجل و انورييك رجلة شنااااهي و اندمكم كاااااملكم (لاحها فالأرض و كيحيد فحوايجو )
 
عشق:(مطرطقة عينيه فيه بصدمة) وااااش حماااقيتي شنو كدير
 
ربيع: انحيدلكم إي حاجا زوييينة فحياااتكم
 
 
انقض عليها كيقطعلها حوايجها و هي كدفعو ضرباتو برجلها لحجرو و ناضت باش تهرب و هو يشدها من رجلها و جبدها عندو و ناض كيشوف فيها أما هي كتغوت بأعلى صوتها فلقصر و كتزحف باللور و يديها على كرشها و كتحاول تستر راسها و كتجمع ما تبقى من حوايجها لي قطعهم ليها حتى واحد ماسمعها و ماكاين لي يعتقها من بين يديييه ، كان لقصر خاوي غير هي لي كتواجه مصيرها بوحدها، انقض عليها مرة أخرى و كدفعو عليها ، رجعات ليها ذاكرتها لأيام المراهقة فاش كان فعمرها 14 و الزمن كيعيد نفسو و الاغتصاب بغا يتكرر مرة أخرى، ضعفها بان جراء الذكريات الأليمة لي قاسات منها و دموعها على خدها ماقدراتش تحبسهم و خايفة على ولدها كثر ماخايفة على راسها
 
 
عشق: طلاااااااق مني طلااااااااق أنقتلك (كضور راسها و كدفعو و طاحت عينيها على صورة نيروز و صرخات بأعلى صوتها) هيووووووووولااااااااا
 
 
كلمة كانت كافية تفيقو من الجرم الشنيع لي كان ايرتاكبو، توقف و ساهي فيديه لي كانو محطوطين على كتافها و جرحها ب ظفارو فيهم و رجع كيشوف ف ملامحها لي باين عليهم الذعر و عينيها عامرين بدموع، كيفاش قدر ادير حاجا بحال هادي و نيروز الى عرفها ايذبحو و يقطعو طراف طراف ، تعدى على الحرمة دخوه بلا خوف و بلا حشمة، أما هي منين توقف هزات يدها و عاطتهالو لحنكو و هربات من تحتو، ناض حتى هو كيشوف فيها بترجي و خوف و مامصدقش شنو كان كيدير دابا، قربات منو كتغوت و كضرب فيه بطريقة هستيرية و كتلوح عليه أي حاجا لقاتها حداها
 
عشق: بعد منييييييييي مااااتقربليييييش انقتلك انقتلك
 
 
ربيع: (كيرجف و هي كضربو خايف يسيق نيروز لخبار ) سمعي ماتخافيش.
 
عشق:(هزات فاز كان حداها و نزلات بيه على راسو حتى فقد التوازن و رجعات حمرة و كتنهج ) ماغانخليييكش عااااايش نتا حرمتيييني من طفووولتي حرمتيني من جسدي حرمتيني من عذريتي كنكرهك كنكرهك (شادة فراسها كتغوت بكلمة كنكرهك و دموع شلال)
 
…أما ربيع من بعد ديك ضربة لي عطاتو لراسو حط يدو عليه بانلو دم و بقا كيتمايل حتى خرج من بيتها و دنيا كضور بيه ، هاد لفضيحة لي كان ايدير ماغايسمحلوش عليها نيروز ، و كيفاش ايسمحلو و هي راه مراتو لي كان تيغتاصب شرفو و عرضو، طاحت على ركابيها و ذكريات مابغاوش افارقوها ذكريات محسن او الغول كيما كتبغي تقولو مكيفارقوهاش منين كانت فعمرها 5 سنين ماقادراش تنسى اي لمسة أي لفظ و أي فعل دارو ليها ، خدا عذريتها بلا حق و حرمها من كل حاجا زوينة و حيت هي مكتهضرش و كتصبر خلات الصدمة فقلبها و الحقد كيكبر نهار على نهار و بوصولها ل فتيحة الانتقام قرب لا محال ، ضمات رجليها لعندها و كتشوف ف جنابها بخوف و حقد أحاسيس تخلطات ليها
 
عشق: غادي نقتلكم كاااملكم ماغااانسمحش ليكم على شنو درتو فيا اهئ اهئ (شدات ف بطنا) أنقتلكم كنقسم بالله
 
….كتمتم بيها و كترجف و ماقادراش تنوض ، شخصية ديابلا و شخصية عشق كيتحاربو ف هاد اللحظة و كل وحدة كتجرها لجيه، كتحس براسها عايشة انفصام و لكن هو أخطر من الانفصام، مرض الحقد لي كبر معاها ايحرق ليابس و لخضر ، دم كل واحد أذاها أيعلق فنيابها، و ماغاترحمهمش، طلعات راسها بنظرة خبيثة و قوية و مسحات دموعها بصبعانها و ناضت ، دارت شهيق و زفير و بدات كتجمع ديك روينة بكل برود بكل قوة و بكل جبروث، جمعات كلشي و ماخلات أثر لحتى حاجا و كتشهق مرة مرة و تحبسها، دخلات لدوش حيدات حوايجها و تخشات تحت رشاشة كتغتاسل من لمسات ربيع ليها ، سالات و خرجات لاوية عليها فوطة و كتشوف ف لمراية راسها و لجروح لي ف عنقها و كتفها ، دارت بومادا ليهم و لبسات حوايجها، بودي كحل حتى لعنق و سروال جلد كحل و طلقات شعرها، كأنها كتعلن حدادها على براءتها و طفولتها و ماضيها…جلسات فوق نموسيتها و نعسات على ظهرها و الذكريات مكيبغيوش افارقوها و هي عارفة مزيان فاش كتوصل لهاد الحالة مكتبقاش تحكم فينو كدير و شنو كتقول
فجهة أخرى رجعو لقصر ، كل واحد مشا لبيتو يرتاح ….
….داز وقت و لكالم فلقصر ، كانت جالسة زمرد و نجلاء فصالة لي كانت ب أثاث مغربي تقليدي و كيشوفو ف مجلات الازياء ، شوية و هي تهبط زمرد المجلة من يدها و شافت ف نجلاء و نطقات
 
زمرد: شنو تكون كدير عشق دابا؟
 
نجلاء: أتلقايها مع نيروز
 
زمرد: مكنظنش من نهار جابها لعندنا و هوما كينعسو كل واحد فبيت
 
نجلاء: هوما احرار
 
زمرد: كنحس براسي مقصرة من جيهتها فاش تزوجها نيروز مادرناش ليها دهاز و شي عرس مطرطق
 
نجلاء: واش منيتك؟ بدرع باش قبلو يتزوجو و كتقوليلي عرس
 
زمرد: اندير اي حاجا باش يتقربو من بعضياتهم
 
نجلاء: بحالاش؟
 
زمرد: انا لي عارفة بحالاش
 
…ناضت من صالة و طلعات فدروج بخطوات بطيئة غادية لبيت نيروز، وصلات ليها و دقات جوج دقات بلباقة حتى سمعاتو عطاها الاذن دخل عاد دخلات
 
زمرد:(بابتسامة) ولدي
 
نيروز:(كان خدام فلوراق و داير نظاراتو الطبية و مركز غير سمع هضرتها حط كلشي و شاف فيها باستغراب) الوليدة؟
 
زمرد: ياكما جيت فشي وقت ماشي هو هاداك
 
نيروز:(ناض لعندها) نتي تجي فوقما بغيتي
 
زمرد: الله ارضي عليك (شداتو من يدو و جلسو بجوج فوق الكنابي) جيت عندك باش نطلب منك ترجف شوية على عشق
 
نيروز: علاه ؟
 
زمرد: كنشوف بلي مزير عليها بزاف حيدتي ليها تيليفون و منعتيها تخرج لبنت غادي تخنق
 
نيروز:(كيشوف فيها و قارم حجبانو) كنحميها
 
زمرد: معاك غادي تكون فحماية كثر و لكن ماشي تبعدها عليك
 
نيروز:(عض شفايفو فاش تفكر بلي هي لي بعداتو لبارح) زواجنا قوانينو واضحة
 
زمرد:(بدات كطيح دموع) انا اولدي بغيتك تكون فرحان حيت مابقالي والو فهاد الحياة و انمشي
 
نيروز:(شد فيدها) الله اطول فعمرك
 
زمرد: عفاك اولدي تهلا فيها هي راه امانة عندنا
 
نيروز: واش كنبان ليك نقصت عليها شيحاجا؟
 
زمرد: اه راه محتاجة راجلها معااها و نتا جالس فهاد لبيت كاع مكتفكر فيها
 
نيروز: احم حنا مرتاحين هاكا
 
زمرد: ماغاتبقاش حابسها طول حياتها هنااا سير عندها و خرجو تعشاو فشي بلاصة
 
نيروز: مامساليش عندي بزاف د لخدمة
 
زمرد: الخدمة اتسنااا (ابتاسمات ليه بحنية) و لكن لعمر مكيتسناش انيروز
 
نيروز:(شاف فيها و هاد لكلمة تحطات بحال جمر على قلبو و حركلها راسو بالموافقة) اوك
 
زمرد: يالاه سييير دابا عندها و طلب منها تخرجو
 
 
بقلة حيلة سلم امرو لله ، تنهد ماباغيش اخسر لخاطر لمو و ناض بديك لقلدة كيتبودر، خرج من بيتو و غادي فاتجاه بيتها لي ماكانش بعيد عليه بزاف ، دق فلباب ماسمعش حسها و دق مرة اخرى ماجاوباتوش و طاح فبالو تقدر تكون خرجات تاني و هو يدخل عندها بسرعة كيشوف ف لبيت حتى لمحها فوق النموسية و ميلة راسها، قرب منها و هي غير حسات بيه و هي تقفز فبلاصتها و ناضت مفزوعة
 
نيروز:(مطلع حاجبو فيها من ردة فعلها) مالك
 
عشق: شنووو كدييير هنااا علاش جيتي عندي خرج علياا (كتشيرلو بصبعها)
 
نيروز: (كيشوف ف عينيها حومر) كنتي كتبكي؟
 
عشق: ماااشي شغلك قلتلك خرج
 
نيروز:(كيقرب منها بخطواتو و كيطرطق عضام عنقو) علاش قفزتي منين شفتيني
 
عشق: ماقفزتش علاش أنقفز (كتبعد عينيها)
 
نيروز: و علاش نفاعلتي؟
 
عشق: مااابغيتش نشوفك قدامي (كتبلع ريقها)
 
نيروز: (كيشوف فيها بتشكيك و حالتها كتبانلو خايفة من شيحاجا) وجدي راسك انخرجو
 
عشق: فين؟
 
نيروز: نتعشاو برا
 
عشق: مابغيتش
 
نيروز: كنآمرك ماشي كنطلبها منك
 
عشق: (دقيقة و هي كتشوف فيه باحتقار و اللكنة باش كيخاطبها ماعجباتهاش و كانت النقطة التي تفيض الكأس و نطقات بلغوات) أنا ماشي خدااااااامة عندك (كتشدد عليها) مااااااشي خدااااااامة
 
نيروز:(رفع حاجبو فيها من نبرة صوتها و جاوبها بنفس الطريقة) مااااتهزيييش صوووتك عليا
 
عشق: (صوتها كيرجف) خرج علياااا ماحاملااااش نشوف كمارتك
 
نيروز:(شدها من يدها مزير عليها) أنا كثر منك و كون لقيت نرجع لداااار باااك و مانبقاش كل يووووم نصبح على كمارتك
 
عشق:(كتنتر منو) أش كتسنى رجعنيييي منين جبتيييني (كتلوا ) طلق منييي الحيواااان طلاااق
 
نيروز:(كيزيد ازير و كيقرب) لسااااانك خصووو لقطيييع
 
عشق: (تحت سنانهااا) كلكم بحال بحااال
 
نيروز:(كان ايجاوبها و هو يشوف ف عنقها جرحة) شنو وقعلك فعنقك همم
 
عشق: ماااااشي شغلك
 
نيروز: نطقيييي ماتجهلينيش (طلق منها)
 
عشق:(بلعات ريقها) كنت كندوش و خبشت راسي
 
نيروز: خبشتي راسك (ضرب فلحيط لي قريب منها) مكتوووبة ليا حمار فجبهتي
 
عشق: بعد مني ابناااادم مابغيتش نهضر معااااك
 
نيروز: ماباغاش تنطقي اعشق؟ أنا أنعرف بطريقتي
 
خلاها تماك و خرج و هي جلسات كترد نفس و كتحمد الله بلي مشا ، ولكن ماعارفاهش بلي مشا يقرب من الحقيقة، رجع لبيتو و زدح لباب ركبات فيه الاعصاب جبد داك لبيسي و لتخو فطبلة ، شعلو و بقا كيتسنا يتكونيكطاو مع الكاميرات لي ركبهم بيها، شعلو الكاميرات و ….
🗝 و هل ستغفر العبث مع شيطانتك يا وحشي 🗝🖤
 
خلاها تماك و خرج و هي جلسات كترد نفس و كتحمد الله بلي مشا ، ولكن ماعارفاهش بلي مشا يقرب من الحقيقة، رجع لبيتو و زدح لباب ركبات فيه الاعصاب جبد داك لبيسي و لتخو فطبلة ، شعلو و بقا كيتسنا يتكونيكطاو مع الكاميرات لي ركبهم بيها، شعلو الكاميرات و بقا كيشوف فشاشة دلبيسي و شابك يديه ماتزعزعش، كيشوف فيها كتحرك من بلاصة لبلاصة و شادها الملل، مرة تقاد لعكر لحمر ديالها و مرة تجبد حوايجها تقيسهم عليها و مرة تهز كتاب و ترميه، كتحس بالملل و لكن لسانها مانساش اسبو و يبدا يدعي فيه ، ترسمات ابتسامة خفيفة تحت اللحية ديالو من منظرها ، بصح قسا عليها و زمتها و لكن فنظرو كان كيحميها و باغي تبقا تحت عينيه، سها فيها تاني و باقي كيتفرج فيها بلا مايتململ حتى رفع حاجبو بدون سابق إنذار و توسعو عينيه و مامتيقش راسو شنو كيسمع …أما فروسيا كان محسن يالاه وصل سارة قدام لقصر بطوموبيل و قبل ماتخرج باش دخل بقاو كيضحكو لبعضياتهم
 
سارة: داز نهار زوين معاك
 
محسن: ماحسيناش بالوقت حتى مشا لحال
 
سارة: ههه شحال هادي ماستمتعت بحال هاكا شكراا
 
محسن: انا لي خصني نشكرك بفضلك الشركات رجعو ليا
 
سارة: هادي اقل حاجا نديرها على قبلك
 
محسن: بصراحة كلما كنكون معاك كنحس بفرحة كبيرة
 
سارة: أنا خايفة تعرف هبة بلي تغدينا بجوج و تقلق
 
محسن: خصك تعرفي بلي ماعندي حتى مشاعر من جيهتها هي لي لسقات فيا و حيت انا راجل محترم درتلها خاطرها و جيت خطبتها
 
سارة:(ابتاسمات و قربات منو طبعات قبلة ف حنكو) ماتخيلش شحال فرحت منين عرفت هادشي
 
محسن: (بدا كيتفتف غفلاتو) ماكرهتش نعاود نشوفك
 
سارة: فين نتلاقاو؟
 
محسن: غدا نرد عليك شنو بانلك؟
 
سارة: بكل سرور (حطات يدها فوق يدو) نخليك دابا تصبح على خير
 
محسن: و نتي من أهلو
 
….خرجات و هي دايرة نظرة خبيثة قريبة توصل لهدفها عن طريق لمخططاتها، مشات لبيتها لقات نيار تماك لي ابتاسم ليها
 
نيار: وليتي كتعطلي بزاف و انا كنتوحشك (عنقها)
 
سارة: حتى انا احبيبي موحشاك بزاف (شافت فعينيه و حطات يدها على وجهو ) بغيتك تعرف بلي واخا يوقع لي وقع انبقا ديما كنبغيك
 
نيار: حتى انا كنبغيك و كنموت عليك (هزها)
 
سارة: اش كدييير هههه
 
نيار: أندوشو أحبيبة توحشت ندوش معاك
 
….دخلها لدوش و هي كضحك ، مستمتعين ب حياتهم و فرحانين حدا بعضياتهم، و شخص آخر ماقادراش تحيدلو سارة من بالو ، حلم الشباب كيتحقق ليه و باغي يدير المستحيل باش اوصل ليها و يعيش لي بقالو من حياتو معاها مهما كلفو الأمر
 
 
 
سد لبيسي ديالو و ملامحو ماتبدلوش ،ناض بخطوات بطيئة و كيتنهد ، دقات عليه الخدامة و علماتو بلي العشا واجد. مشات و هو بقا دقائق عاد نزل لقا مو و باه و نجلاء جالسين و جلس حتى هو مترأس الطبلة
 
 
زمرد: نيروز مامشيتيش نتا و عشق تعشاو برا
 
نيروز: قلتلك مامساليش مرة اخرى
 
نجلاء: مشيت عندها دابا عيطتلها تاكل قالتلي مافيهاش
 
علي: حتى ربيع مابغاش اتعشا
 
زمرد: ليوم تعرض لاحراج كبير أيكون ساد عليه فلبيت
 
نيروز:(ناض ) ماغايبقاش ساد عليه بيتو ديما
 
زمرد: فين غادي؟
 
نيروز: نعيطلو
 
….توجه لعندو و مشا لبيتو ، دق فبابو و سمع الاذن باش ادخل و داكشي لي دار، أما ربيع كان جالس فالكرسي و كيعقم الجرح لي فراسو غير شاف نيروز داخل عندو تخطف لون من وجهو و بلع ريقو
 
ربيع: ن نيروز
 
نيروز: (ابتاسم) عمرك عيطتيلي ب سميتي و كنفضل تعيطلي هيولا
 
ربيع:(بدا كيرجف خايف تكون عشق عاوداتلو شيحاجا) شنو بغيتي(ناض)
 
نيروز: دوز تعشا
 
ربيع: مافيااش
 
نيروز: ماغاتبقاش حابس راسك على قبل بنت رفضوا وليديها (قرب منو و درعو بيدو) هاد لحاجات كيوقعو
 
ربيع:(مامرتاحش) من فوقاش كتهتم ب أموري الشخصية
 
نيروز:(خرج هو و ياه لبالكو) من ديما كنتي كنهتم بيك واخا مكتحسش (شاف ف جبهتو) شنو وقع فجبهتك
 
ربيع: ضربت راسي حيت خرجت معصب من عندهم
 
نيروز:(تنهد كيشوف ف سما) ماعندي حتى مشكل تآذي راسك (شاف فيه بعينين حومر) المشكلة الوحيدة لي عندي هي تحاول تغتاصب مرتي
 
ربيع:(طاحلو لما فركابي و بخوف ) لا سمع..
 
نيروز:(شدو من عنقو) و هادي حاجا نقتل عليها حتى لي رباوني (دفعو من البالكو)
 
 
عروقو برزو فعضلاتو لدرجة القميجة قربات طرطق عليه حيد لكرافاطا فيد وحدة و رماها و هبط راسو لتحت كيشوف فيه طاح فلابيسين نيشان و هو يتكره، فلداخل ديالو بغا يقتلو و يشرب من دمو و لكن حتى هاكا مزيان باش اتفنن فالتعذيب ديالو ، خرج من لبيت و هابط بسرعة لتحت، دفعو من الطابق ثاني و كون ماجاش فلابيسين كان ايموت بلا شك ، سمعات العائلة صداع ديال ليكارد و منين شافو نيروز داز من حداهم بحال البرق تبعوه يشوفو شنو واقع، خرج نيروز لجردة و مشا ديريكت لابيسين لقاه كيعوم باش اطلع و كيرد نفس ماترددش حتى هزو من عنقو و لاحو فوق الغازون و بدا كيضرب فيه بطريقة هستيرية
 
نيروز: حسبتك غييييير طاااااايش و غاااادي دير عقلك و لكن عمرك عمرك ماغادي تعقل و تكوووون راااااجل يا zامل
 
ربيع:(كيحاول يطاكي و كيبكي عارف موتو على يديه) مااقصدتش كنقسم ليك بلي ماقصدتش تعصبت و فقدت السيطرة ديالي
 
نيروز: كااااااانت كتغوووووت كتغوت و كدفعك من فوقها و كتقووولك طلق منهاااااا
 
علي:(كيحاول افكهم) اشنووو كديرووو بجوووج
 
نيروز:(دفع على بقوة مابقا عارف ل باه لا مو و هو يشد يد ربيع طرطقهاااالو حتى غوت لربي لي خلقو) شديييتيييهاااا بهاااد ليدييين و اناااااا حذرتك عينييييك مااااطلعهمش فييييها
 
ربيع:(كينزف بدمايات و يدو تهرسات و كيغوت بطريقة هستييييرية) عفاك صافي …
 
نيروز: أنا كنت كنحمييييهاااا من لبراااااني حتى من راااسي كنحمييييها منووو و تجي نتا يا لكلب تبغيييي تغتااااصبها و علااااش حيت فضحاااات قضية لادرووووك الحمااار فكرااات فيييك و دارت هادشي على مصلاحتك هاكا كتجازيها
 
زمرد: (كضرب ففخاضها و تبكي ) شكوووون بغا يغتاااصب اش كتقوول اهئ اهئ
 
نيروز: سولي ولدك سوليييييي ولد اخنووووش ولد العائلة المحترمة لي دخل عند مراااتي فااااش ماكناااش و تهجم علييييهااا بغا يغتاصبهاا
 
علي: اش كتقوووول لا مااايمكنش
 
نيروز: واااااش لكاااميراااات كيكدبوووو (قج ربيع) ماغانخليكش حي و ماغانديرش بوجه واليديك نتاااا ماتستاااهلش تعيييش
 
زمرد: طلق منوووو اتقتلووو اهئ اهئ
 
نيروز: ماااااشي داااباااا لي انقتلووو خصو يذوووق من نفس لكااااس خصو يعيش لي عاشتو عشق (هزو و رماه تاني فالأرض و عطا اشارة لرجالو يقربو) عزيز عليك تغتاصب يااك اوا نشوفو واش ايعجبك لحال فاش يغتااااصبوووك هوما اولد ل9حبة
 
ربيع:(كيحرك راسو ب لا و كيزحف لرجليه حتى شدهم) رحمني غلطت ولكن رحمنييي
 
زمرد:(كتزعزع فعلي) عليييي ولدنا ايغتاااصبوووه اعلي دير شيحاجا عفاااك (شافتو مكيردش عليها و مشات عند نيروز كترغبو) عفاااك انيرووز ماديرش هاكا عفاك اهئ اهئ
 
….قربو منو رجال نيروز و ضوروه بيناتهم و هو كيغوت و عينين الوحش كتشوف فيه و ماشي غير هو حتى ديابلا لي كانت هضرة نيروز ضارت على وذنها كلها و حطات يدها على فمها بصدمة كيفاش عرف و منين عرف حيت هادشي لي دارو كيبين العدل ديالو فعينيها و لكن مايمكنش ليها تسمح بالاغتصاب ليه حيت هي اكثر وحدة دازت منو و عارفا حرو، خرجات من بيتها كتجري و هبطات فدوك دروج كدير خطوة ف ربعة حتى وصلات لنيروز كتنهج و كتشوف فيه ملامحو وحش و مكيرحمش، ماحنش ف ناس لي رباوه و ماحنش فخوه و هادشي كاملو على قبلها هي لي كيعرفها شهراين دابا ، غوتات بأعلى صوتها باش اسمعها
 
عشق: وقااااااااااف
 
 
صرخات بأعلى صوتها حتى ضار لعندها هيولا ب ديك لقلدة لجامدة حيط مكيتزعزعش، قربات منو و كتشوف ف ربيع كيغوت و رجال هيولا محاميين عليه باغيين يغتاصبوه و زمرد طايحة فالارض كتبكي و علي ماتزعزعش اما نجلاء كتبكي بطريقة هستيرية
 
عشق: ماااااديييرهااش مايستاهلهااش
 
نيروز: (تحت سنانو) يستاااهل
 
عشق: حتى واحد مايستاهل الاغتصاااب حتى واحد (كتحركلو راسها ب لا) بوحدي انا من حقي نحدد مصيرو
 
نيروز: الاغتصاب كيقاااابل الاغتصاب
 
عشق: ماغتاصبنيش
 
نيروز:(شدها من دراعها) قربببب لييييك و شدك بيديييه و باسك و …(كيشوف فيها بعينيه حومر) انقتلو
 
عشق: كيستاهل فرصة أخرى الى درتيلو هاكا عمرهم ايسامحوليك
 
نيروز: ماااااغااانسمحش لراسي الى ماعاقبتوش
 
عشق:(حاوطات عنقو بيديها) رجع لعقلك فكر ف مك و باك فكر شحال أضرهم الى آذيتيييه
 
نيروز: خصوووو يتربى
 
عشق: أيتربا بطريقة اخرى و لكن ماشي هاااكا شوف فيااا (كتشوف فعينيه حتى شاف فيها) كنهضر مع نيروز
 
نيروز:(شد فيديها لي محاوطين عنقو و زيرعليهم) معاك هيوووولا
 
عشق: و انا عشق ماشي ديابلا و انكون ديما ليك عشق غير ماديرهاش
 
نيروز:(شاف فعينيها الصدق و نطق بلغوات) بعدوووو منوووو
 
…بعدو رجال منو من بعد ما قطعوليه حوايجو و لخلعة فيه و دموع و دمايات شلال ، قربات منو زمرد و تحنات عندو ضماتو ليها كتبكي و كتلومو على شنو دار ، طلقات عشق من نيروز و رجعات منين جات تحت نظراتو لي غير مشات دار عندو
نيروز: عفيت عليك و لكن مكيعنيش سمحت ليك (شاف ف زمرد ) يا هو يا أنا فهاد دار
 
زمرد:(طلقات من ربيع) خصو يتعاقب على فعلتو (كتمسح دموعها)
 
نيروز: ماغادوزلوش بساهل
 
علي:(قرب من نيروز و همسلو ف وذنو) لي بانلك ديرو فيه مابغيتش نشوفو هنا (مشا)
 
نيروز: أنديك فين تربااا (لرجالو) صيفطوه ل أفغانيستان باش يتعلم يكون راجل
 
…هزوه رجالو و هو كيغوت و كيطلب سماح ولكن معامن مع وحش مكيحسش، تخطا مو و نجلاء لي كانو طايحين فالارض كيبكيو و غادي لعندها محتاج ليها و محتاجة ليه كثر من اي وقت اخر
 
 
لقا لباب محلول دبيتها و دخل و سدو، كيحس براسو مهدود و عيان و شي عرق اينفاجر ليه فراسو، سمع صوت رشاشة ديال دوش و عرفها كدوش و جلس فوق النموسية و كلما كيغمض عينيه كيتفكر منظرها بين يدين ربيع و كيفاش كتصرخ بأعلى صوتها ب هيوولا حيت كيعتقها فكل مرة، لحاجا لوحيدة لي كتشفي غليلو هي انها ضرباتو بفاز و ماكملش الاغتصاب و لكن غواتها و كلماتها ضرو داك لوحش فخاطرو و حالف مايخليهاش تعاود تحس بداك الاحساس و لي تعيش داك الكابوس و لي عارفو كثر ان واخا يبعدها من لقصر عمرها اتنسا اغتصاب طفولتها، أه اه عرف بلي تغتاصبات فصغرها و باغي أجوبة على أسئلتو، خرجات من دوش لابسة بينوار و شعرها فازك و مطلوق و كتشوف فيه
 
نيروز: (باقي جالس و مفرق رجليه حاط راسو بين ركابيه و كيدوز بيدو عليه) على بالي كنحميك من لعدو لي كاين برا و انا حاطك بين الخطر هنا
 
عشق:(قربات منو و جلسات حداه) كولشي كيفوت
 
نيروز: علاش ماهضرتيش؟
 
عشق: كنت ناوية ناخد انتقامي بيدي (شافت فيه) ولكن نتا درتي كثر من لازم
 
نيروز: مادرت وااالو (كيمسح وجهو بيدو)
 
عشق: عمر شيواحد دافع عليا
 
نيروز: كون رجع الزمن لور اندافع عليك حتى من الاغتصاب اللول(شاف فيها)
 
عشق:(بلعات ريقها) كيفاش عرفتي ؟؟
 
نيروز: لي بغيت نعرفو شكون هو شكون هادا لي حرمك من عذريتك ؟؟؟
 
عشق: مايمكنش نحملو المسؤولية كاملها حيت كان ممكن نجمع راسي لكن ختاريت نجرب علاقات كثيرة من موراه
 
نيروز: كنلووومو حيت فتح ليييك طريق
 
عشق: فتح طريق لبنت خمس سنين (هبطات راسها ) كنت طفلة
 
نيروز:(كيتهز و يتحط بوحدو) شكووون هو قوليلي سميتو
 
عشق: الحرب حربي انا و قربت نربحها
 
نيروز: مابغيتينيش نتدخل؟
 
عشق: درتي كثر من اللازم
 
نيروز:(ناض كيشوف فيها) سمحيلي
 
عشق:(ناضت حتى هي كتشوف فيه و حلات فمها فيه) شنو ؟
 
نيروز: سمحيلي
 
عشق: الوحش كيعتاذر
 
نيروز:(كيحركلها راسها ب لا) نيروز لي كيعتاذر
 
عشق: (ابتاسمات و بلا شعور) سمحلي حتى انا
 
نيروز: (هز يدو كيدوزها على حنكها و كيشوف فيها نظرة فشيشكل عمرو شافها بهاد طريقة ) كنواعدك اتبدل شحال من حاجا و انضمن ليك شحال من حاجا (قرب منها و طبع قبلة على جبهتها)
 
عشق:(مذبلة عينيها فيه) اتمشي ؟ (عضات شنافتها لتحتانية بتوتر)
 
نيروز:( كيشوف فعينيها و القرب لي بيناتهم داير شرارة حرك راسو ب لا و جاوب بصوت هامس ) راك مراتي و من حقي نعس معاك
 
 
عشق:(طرطقات عينيها فيه) تنعس معااايا؟؟!!
 
نيروز: قصدت نرجع نعس معاك فبيت وحدة
 
عشق: لا ماشي ضروري
 
نيروز: متأكدة؟؟
 
عشق: اه متأكدة أنا مزيان دابا
 
نيروز: كيما عجبك تصبحي على خير
 
عشق: تصبح على خير
 
…خرج من عندها و خلاها على خاطرها ، مشا لبيتو و غير دخل ضرب لحيط بيدو مازال شاعلة فيه لعافية و مابغاتش تسرط و ماشي غير هادشي حالف يعرف شكون هادا لي غتاصبها ف صغرها و لي غادي يدوزو عليه ماعمرو دوزو على شيواحد ، غضب كبير متملكو و كيحس بلي عشق ولات جزء منو لدرجة باغي ينتاقم من ريح الى حرك شعرها ، مافاهمش راسو و بالو ماهانيش مايمكنش اخليها بوحدها، مشا عمر كاس ديال شراب و شربت فدقة و بقا هكك لول و ثاني و ثالث حتى تنغم و داز لوقت ، دخل لفراشو و ماجاهش نعاس ، حل لبيسي ديالو و مشا ديريكت ل كاميرات كيشوف فيها كتقلب فلفراش و ماجاهاش نعاس و مخلية ضو مشعول و كتجمع رجليها لعندها و كتشوف ف جنابها، عارفها خايفة واخا ماتعتارفش و الى الحل لوحيد باش ترتاح هو يكون فجنبها راه ماترددش و ناض لعندها، رجع لبيتها و حلو بلا مايستأذن حتى قفزات ف بلاصتها
 
عشق: شنو جابك؟
 
نيروز: محتاجة ليا
 
عشق:(عوجات فمها) مامحتاجاش ليك
 
نيروز:(حيد البودي ديالو حتى بانو بادرو و لوشامات و طلع فوق النموسية و قرب منها) انا محتاج ليك
 
عشق:(بلعات ريقها) شنو كدير
 
نيروز:(نعس على ظهرو و غمض عينيه) طفي ضو
 
عشق: اتنعس حدايا؟؟
 
نيروز: همم
 
بقات دقائق كتشوف فيه و هي طفي ضو و بعدات منو و نعسات شادة لفراش بيديها و باقا حالة عينيها ، ضارت عندو بشوية كتشوف فيه لقاتو ناعس، و رجعات ضارت لجيهتها، حسات بالامان و بلي كاين درع حامي يحميها و فكل مرة كطيح فمشكلة كتلقاه غير هو ، بصح هو عصبي و عنيف ووحش و لكن كاين جانب فيه كلما كتسعديه يعطيك دنيا بيها بلي فيها ، بقات كتفكر و تخمم حتى نعسات و غفات فسابع نومة و هو غير حس بيها نعسات حل عينيه و قرب منها تلاسق مع ظهرها و كيشم ف شعرها ، راه نطق بالحقيقة هو محتاج ليها ترطب قلبو و مايبقاش فحالتو، يالاه كان ايقلبها لعندو باش اشوف فوجهها و سمع لخبيط فلباب ، ناض بسرعة باش ماتفيقش و حل لباب بديك تخنزيرة و هي تقفز نجلاء
 
نجلاء: خويااا
 
نيروز: ماعندك شغل؟ اش كديري هنا فنصاصات ليل
 
نجلاء: سمحلي ماعرفتش بلي نتا هنااا (وراتو تيليفونها) كانت مامات عشق كتصوني و طلبات مني ندوزلها بنتها
 
نيروز: عشق ناعسة
 
نجلاء:(شافتو عريان) اه باينة
 
نيروز:(خنزر فيها) سيري لبيتك مانشوفكش قدامي
 
…ضرباتها بجرية قبل مايتسيف عليها ، سد لباب و رجع نعس حدا عشق ، و كيشوف ف سقف ماحس بيها حتى عنقاتو و نعسات على صدرو ، تجمد فبلاصتو و حط يديه على ظهرها لعريان. مع تحيد ليها لفراش شافها لابسة شوميز كحل و مغري ، بلع ريقو و كيحس براسو اينوض ياكلها تماك، لايحة رجل بين فخاضو و كتزيد تمخشش فيه بحال لقطيطة و هو ماعارف مايدير كيشوف ف وجهها زوينة بزاااف و ريحتها كطلع معاه فتحاتلو الشهية ، زاد طلعها عندو حتى خشات وجهها فعنقو و بدا كيحرك يديه على خصرها بحنان و لمعلم كيزدح لتحت….
 
 
جسمها الرطب فوق جسمو الخشن و الحرارة طالعة فيه، باغي يطفيها ولكن ماباغيش يدير شيحاجا تقلق راحتها خصوصا أنها باقا فصدمة، تسل من تحتها و حطها فنموسية و ناض بسرعة لدوش كيغسل فوجهو و عنقو و كيحاول يبرد و هو كيشوف ف لمراية وجهو ، كيمنع راسو يخرج قبل مايبرد حيت ألى خرج ايشدها يكويها ، بقا على ديك لحال مدة طويلة حتى حس براسو برد و خرج من دوش مشا لعندها غطاها و جلس فالكنابي كيشوف فيها ،مانع راسو يرجع ينعس حداها باش مايتهورش ، بقا على ديك لحال حتى غفا و فوق مع شروق الشمس ، حل عينيه كيشوفها باقا ناعسة و ناض مشا لبيتو دوش و بدل حوايجو، لبس ملابس رسمية سوداء و ساعة روليكس و ريحتو صوفاج، خرج و شاف فالخدامات كيحطو لفطور فوق طبلة ، شاف ف ساعتو كانت السبعة ، نزل بخطوات بطيئة ووقف على احد الخدم لي غير شافتو ماهزاتش الراس
 
نيروز: وجدي لفطور و ديه ل بيت عشق
 
لخدامة: واخا اسيدي (مشات)
 
…فاقت كتكسل و كتحل عينيها زورق أشعة الشمس تسللات لغرفة كتعلن يوم جديد ، ناضت كتشوف ف جنبها مالقاتوش حداها و ماكتارثاتش، تهزات من سريرها و دخلات لطواليط غسلات وجهها و سنانها و خرجات لبسات قميجة بيضة مفتوحة من جهة صدر و شورط كحل ، طلقات شعرها الاشق و قادات ماكياجها، حتى كتشوف لخدامة مدخلة ليها لفطور فلبلاطو
 
عشق: شنو هادا
 
لخدامة: ميسيو نيروز قالي نجيبلك فطورك لبيت
 
عشق:(رفعات حاجبها) اوك تقدري تمشي
 
…مشات لخدامة و هي ناضت جلسات فالبالكو كتفطر بهدوء، حتى كملات و نزلات لتحت لقات زمرد و نجلاء جالسين فجردة و خرجات عندهم
 
زمرد:(شافتها و هي تنوض) عشق كيبقيتي (قربات منها )
 
عشق: بيخير
 
زمرد: سمحيلي بالنيابة على ولدي
 
عشق: نسيت بلا ماتفكريني
 
زمرد: واخا اجي جلسي معانا
 
نجلاء: لبارح ماماك صونات عليك فتيليفوني جيت عندك و لقيتك ناعسة
 
عشق: علاش مافيقتينيش
 
نجلاء: جرا عليا نيروز
 
زمرد:(كانت كتشرب لقهوة و هي تحطها) شنووو نيروز كان فبيتك؟
 
عشق: ماتفهموش غلط هو نعس معايا حيت خاف عليا
 
نجلاء: (رفعات حاجبها) كان عرياان
 
زمرد: كااان عريان (ابتاسمات كتشوف ف عشق) ماتحشميش مني انا بحال ماماك
 
عشق: اييه كان عريااان واش نقولو لبس حوايجك و اصلا لاش كنشرح ليكم (ربعات يديها)
 
زمرد: فنظري نتي و نيروز اتفاهمو بزاف
 
عشق: الحاجا الوحيدة لي كنتفاهمو فيها انا و نيروز هي ندابزو
 
زمرد: ههه ماشي لديك الدرجة
 
عشق: اووف صافي بدلو علينا الموضوع جاني الملل
 
نجلاء: يالاه نخرجو نديرو شوبينغ
 
عشق: ممنوع عليا نخرج
 
نجلاء: حتى انا ماغايخلينيش نخرج مع صحاباتي
 
زمرد: حتى انا علي مكيخلينيش نخرج بلا لفيدورات اللهم بلاش
 
عشق: كانت حياتي ساهلة قبل مانتزوج
 
زمرد: قبل زواج كولشي كيكون مقاد غير كنتزوجو كيبداو احكمو فينا
 
نجلاء: نتوما بعدا حاكمينكم رجالاتكم و كتشبعو حلوة فليل اما انا حتى واحد مادايها فيا و انموت بايرة بسباب نيروز
 
زمرد: (طلعاتها معاها بقرصة) سكتييي مابقيتيش كتحشمي
 
نجلاء: اي اي صافي مانعاودش
 
عشق: (كتشوف ف لابيسين) بغيت نعوم
 
نجلاء: واش حماقيتي نيروز مكيخلينيش نعوم
 
عشق: و مالو شغلو
 
زمرد: بنتي عشق هادي ماشي فكرة مزيانة
 
نجلاء: ليكارد ايبقاو اشوفو فينا
 
عشق: انبعدوهم و نعومو يالااه (كتجرها)
 
نجلاء: والله حتى كتقلبي على المشاكيل
 
عشق: اوك مابغيتيش جلسي
 
…قربات من لابيسين و حيدات القاميجا و شورط بقات بدوبياس بويض و هبطات فلماء بشوية كتعوم تحت نظرات ليكارد لي حلو فيها فمهم
 
 
كتعوم على خاطرها و كتعيط ل نجلاء تعوم معاها و نجلاء كتقولها لا ولكن مشات لحداها جلسات و حطات رجليها فالما
 
نجلاء: الما زوييين
 
عشق: قلتلك اجي نتي لي مابغيتيش
 
نجلاء: وا خفت اشوفنا نيروز
 
عشق: وا حنا ف لابيسين ديال لقصر ماشي لبحر
 
نجلاء: انا غير خليني هاكا حسن
 
عشق: لي عجبك (كتعوم و كطلع و تهبط)
 
نجلاء: شنو كتمناي تولدي؟
 
عشق: كنت بغيتها بنت ولكن عندي ولد
 
نجلاء: الله افكك على خير
 
عشق: ماخايفاش من لولادة بصراحة انا خايفة من انني مانكونش ام مزيانة
 
نجلاء: بالعكس اتكوني افضل ام و لكن منين اتولدي أطلقي نتي و نيروز
 
عشق: هاكا كان الاتفاق (كتعوم لجيهتها) نيروز يستاهل وحدة اخرى
 
نجلاء: و نتي؟
 
عشق: بغيت نعيش انا وولدي بوحدنا
 
نجلاء : حتى لتماك و نشوفو تقدر تبدل بزاف دلحاجات
 
عشق: ممكن
 
….كان خارج من لقصر حتى لاحظ بلي ليكارد كيشوفو ف جهة الجردة و استغرب، تمشى فاتجاههم حتى بدا كشوف عشق كتعوم فلابيسين، الاعصاب بداو كيطلعو ليه و هو يزعزع رجالو بصوتو
 
نيروز: عندييييي لقصااارة هنا يا ولاد ل9حاااب
 
…تشتتو كاملين من تماك منين سمعو صوتو خايفين منو اما هو مشا فاتجاه عشق بسرعة، لمحاتو نجلاء و هي تخرج كانت اتزلق و بدات كتجري رجعات جلسات حدا زمرد ، وقف هو عليها كيخنزر فيها و غوت
 
نيروز: خرجييي من تمااااك
 
عشق: علاش كتغوت
 
نيروز: هضرت معاك خرجي
 
عشق: ماتغوتش عليا (مشات حتى ل السلم و طلعات و مشات اتجاهو اما هو حيد الفيست ديالو و لبسهالها)
 
نيروز: اش هااااد ت9حبيين مخليا رجاااال كيشوفو فيك عرياااانة
 
عشق: (رمات الفيست ديالو) عرف شنو كتخرج من فمك الغلط فرجالك لي مكبوتين ماشي فيا انا نعوووم كيما بغيت
 
نيروز: مااااشي كيييما بغييتي ممنوع تعري رااااسك
 
عشق: اواااا اجي لبسني النقاب ديك ساعة حتى نتا ماتشوفنيش
 
نيروز: (شدها من شعرها) و زاااايدة فلقبااااحة؟ مكتحشميش
 
عشق: (شدات فيدو) طللللق منييي
 
زمرد: (ناضت) نيروووز (كترجاه بعينيها)
 
…طلقها و هي مشات كتزرب فخطاويها ترجع لبيتها ، ضور راسو متبع ليها لعين ف طرمتها لي كتبومبا ناري و عاد منين شاف ليكارد باقيين كيشوفو فيها، جبد لفردي من ظهرو كيتيري فيهم بدم بارد ، و نجلاء و زمرد كيغوتو بلغوب يالاه دخلات لوسط لقصر كتسمع حتى هي للقرطاس و عرفات بلي تعصب ولكن كيما عادتها نطقات ببرود
 
عشق: جات نوبتي (طلعات)
 
…طلعات لبيتها معصبة ماحملاتش لبلان اغوت عليها ، حرمها من كولشي باغي يزمتها و هي ماقادراش تصبر ، حيدات دوك دوبياس لفازكين و كتنهج ، أما هو من مور ديك المجزرة مشا كيجري لعندها لبيت اتفاهم معاها زدح لباب و دخل كيسب و يعرعر حتى ضرباتو لقوة و هو كيشوفها عريانة
 
عشق:(كتشوف فيه بنفس شوفات) لا صافي زدتي فيه
 
نيروز:(كيحاول مايشوفش ف جسمها) ووااااش باااااغااااني نرتااااكب فيييك شي جريمة علااااش كتعصبييييني
 
عشق: نتاااا لي حابسني هنااا و مانع عليا كولشي بحال الى كتقولي موتي
 
نيروز:(عينيه كيمشيو لصدرها) ستري راسك و نهضرو(بعد عينيه)
 
عشق:(كتغوت) ماااابغيييتش ماااشي كولشي يكون كيما بغيتي نتا
 
نيروز: فهميييني غير مرة وحدة
 
عشق: نتا لي خصك تفهم بلي أنا مااااشي لعبة عندك حتى انا كنحس حتى انا باغا شيحوايج و محتاجاهم
 
نيروز: (شاف ف عينيها) بحالاش شنووو ناقصك؟ (رجع شاف ف صدرها)
 
عشق: (بلعات ريقها ) ماشي مهم
 
نظراتو كيختارقو صدرها و عاض على شفايفو، عينيه ماتابتينش كيشوف ف جميع أنحاء جسمها و هي مسفحة قدامو و كتقطر بالما، منظرها مغري و متفجرة بالانوثة، صدر مبندر و ليهونش و طرمة و مع حاملة داكشي زايد و نااااض ، حتى هي كتشوف فيه بلا ماتحرك و نظراتو فهماتهم و طلعو معاها صهدة، و كتبلع ريقها، قرب منها بلا هواه رجليه غاديين اتجاهها و حاوط خصرها قبل حتى ماتهضر ، كيشوف ف عينيها بديك تخنزيرة و هزها و حطها فوق النموسية و طلع فوقما و باقي كيشوف ف جسمها، هي تحتو و ماقدرات دير حتى حركة امكن حيت غامض و مكتعرفش تقرا عينيه، تحنى عندها نفسو كضرب ف وجهها و يديه كيتحسسو فخادها و جناب توتو و كيبوس ف عنقها قبلات ساخنة و كيضربلها مصيصات صغار
 
 
عشق:(قفزات و باغا دفعو) نيروووز شنو كدييير
 
 
نيروز: (باقي كيبوس فيها و مرفوع) راجلك باغيك اعشق
 
 
عشق:(تقلبو عينيها كتحس براسها فاشلة) اممم عفاك ماديرليش هاكا
 
 
نيروز:(طلع يدو لصدرها و كيدوز الابهام ديالو على ريوس صدرها و كيهمس ف وذنها مغمض عينيه) بحال هاكا ؟
 
 
عشق:(عاضة شفايفها بقوة ) اااااه
 
نيروز:(تنهيدتها فوذنو شعلاتو مايمكنش كل مرة كيشوف جسمها كيقيم هو ماشي مكبوت و لكن هي بكثر ما كترفضو شكلات بنسبة ليه تحدي باغي يربحوو، شاف ف عينيها و دخل ف قبلة طويلة كيمصلها شفايفها و كيدخل لسانو يلعبلها مع لسانها و يدو مشات نيشان ل توتو لقاه رطب و فازك و بقا كيماصي فيه حتى تهزات تاني ) ترخاااي
 
كتنهج ب نشوة تزاد معاها زايد و حطات يديها على صدايف قميجتو كتقطعهم باش تعريه، عطاها مساحة فين تحكم يديها و تحيدلو حوايجو و هو يدها من خصرها بغا يزيد يطلعها لعندو لقاها قاسحة عاد تفكر بلي حاملة و شاف ف كرشها و عض شفايفو بكره و ناض من فوقما و هي كتشوف فيه
 
نيروز: (خسر عليها كلمة) مانقدرش (مشا و خلاها باقا فعالم الشهوة و كتشوف ف بلاصتو بصدمة)
 
 
ناضت كتشوف ف جنابها و مامتيقاش شنو دار فيها ، عينيها مطرطقاهم و كتهز لحاف تستر راسها و كرامتها لي تمرمدات فالارض كتحس بلعوافي شاعلين فيها و كون بقا فاش قاليها ديك لهضرة كون قتلاتو
 
عشق: حمااار كلب أنا أنا ديابلااااا يرفضني و رجاااال كيمووووتو عليااااا (حطات يدها على فمها) والله حتى رجعهالي بلكلب لاخر واااش كاين لي كتجي عندو نعمة و كيرمييييها والله ماتبقا فيك اتجي طلب و تزاوك باش نعس معاااك و ديك ساعة انوريك لفعاايل كيف كيكووونو
 
…بقات كتسب و تعاير و ماحاملاش راسها أول مرة شيواحد يرفضها أو يقلل من شأنها ماتسرطاتش ليها و كتحس بلي اتموووت بلفقايص أما هو فاش خرج من لبيت مشا كيزرب ركب طوموبيلتو و مشا بشقة ديالو بسرعة و طول طريق كيضرب فلفولون و كيتعصر حتى وصل و حيد ديك القاميجة و كيمسح على وجهو بعصبية
 
 
نيروز: علاااااش كنشوووف فييها كنسخن علاااش شنو زاااايد فيييهاااا (كيشوف ف لمعلم) ماقيمتي حتى على لي كثر منها فلاطاااي كتبانلك غير هي (جلس ) يا على مرض كنت انفرعهااا (رجع بظهرو لور كيرد نفس و كيتهدن) زعما ضروري كان خصها تكون حاملة زهر لم9ود فااااك
 
….كيتفش و يتحط بوحدو ماعجبوش لبلان و كثر من هادشي عارفها اتفهمو غلط و مايقدرش اشرح ليها السبب الحقيقي ، تهدن بعد مدة و بقا كيفكر شنو يدير كنوع من الاعتذار حتى لقا لحل و ناض خرج ، أما عشق كانت لبسات حوايجها و نشفات شعرها كتصايبو و باقا معصبة حتى كتشوف ف الخدامات كيدخلو حوايج نيروز
 
عشق: شنو كديرو نتوما
 
لخدامة: ميسيو نيروز آمرنا نرجعولو حوايجو لهاد لبيت
 
عشق: و بكل وقاحة باغي ينعس معايا فبيت وااااحد
 
لخدامة: نعام الالة؟؟
 
عشق: والو ديروو خدمتكم
 
…دخلات خدامة اخرى عندها و هي هازة بوكي دلورد فيديها
 
لخدامة: مادام هادا ليك (عطاتولها)
 
عشق:(باستغراب) شكون صافطو
 
لخدامة: ميسيو نيروز
 
عشق: واااش هادا منيتووو؟؟ (حتى كانت اتلوحو و هي تراجع و قرات البطاقة : هاد الليلة انتعشاو برا وجدي راسك ) انتعشاو؟؟ شكون قاالو باغا نتعشااا ولا نشوف كمارتو (رمات لبوكي) داير لفعلة و باغيني نساها (شافت فلخدامات كيشوفو فيها ) علاااش كتشووفو فيااا كملو خدمتكم (رجعو لخدمات كيكملو خدمتهم و هي ربعات يديها مقلقة و لكن كتخمم فيها) الى ماخرجتش انا لي انجيبها فراسي اصلا قنطت (غمضات عينيها) اووك اندير راسي نسيت و ماوقع والو و لحساب نردوليه من بعد
 
 
فروسيا كانو جالسين فطبلة لفطور كيهضرو و يتشاركو الحديث كل واحد كيهضر فالموضوع لي هامو شيماء و قصي كيهضرو فولدهم لي ماعارفين فين غبرلو لأثر و سارة و نيار كيفكرو فعشق و شنو تقدر تكون كدير دابا
 
سارة: من لبارح كنصوني عليها مكتجاوبش
 
 
نيار: شنو زعما تكون واقعة ليها شيحاجا؟
 
سارة: لا ماشي هكك
 
نيار: ماتخافيش عليها راه قادة براسها
 
سارة: اووك (ناضت ) انخرج دابا
 
نيار: فين باغا تمشي؟؟
 
سارة: عندي موعد مع طبيبة ديالي
 
نيار: اوك و ماتعطليش
 
سارة: (باستو فحنكو) واخا (خرجات)
 
نزار:(كيوكل مانفال بحال شي بنية صغيرة) مااابقيتي كتاكلي وااالو
 
مانفال: راه كناااكل فوق طاااقتي
 
نزار: خصك تاكلي احبيبة باش ولدنا يكبر
 
مانفال:(ابتاسمات) الله اخليك ليا
 
نزار: هه (شاف ف هبة) هبة فين وصلتي فموعد زواجك
 
هبة: بسبابك مازال ماحددنا الموعد
 
نزار: و انا شنو درت؟
 
هبة: والو غير حيدتيلو الشركات لمحسن
 
نزار: واش مافخباركش بلي رجعتهم ليه؟؟ ماقالهاش ليك؟
 
هبة: كيفاش رجعتيهم ليييه؟؟
 
أماني: علاش ماعلمكش بيها
 
هبة: والله ماعرفت ايكون نسا
 
أماني: واش كتهضري نتي وياه
 
هبة: اه ولكن ماقالي والو
 
نيار: عيطيلو غدا نحددو موعد لعرس
 
هبة:(ابتاسمات) بصح اخالي؟
 
نيار: اه بلا مانتعطلو كثر
 
هبة: وااخا
 
وصلات لبلاصة لي تافقو عليها كانت هيليكوبتر كتسناها و هي تركب و انطالقات لمدينة اخرى مابعيداش بزاف و نزلات فوق سطح الفندق استقبلوها و هي زادت حتى شافتو كيتسناها حدا طبلة عامرة بشموع و لورد. ابتاسم ليها و سلم عليها بلابيز و جلسو
 
سارة: هادشي زوييين بزااف سمحلي عذبتك
 
 
محسن: كولشي ديالك و حتى حاجا ماتغلى عليك
 
سارة: ياريت كون رجع زمان لور و تلاقيت بيك قبل
 
محسن:(حط يدو فوق يدها) مافاتش لحال اسارة من حقنا نجربو
 
سارة:(حيدات يدها) شنو كتقول
 
محسن: خبيت هاد الاحساس فقلبي ديما و لكن ليوم جا لوقت
تعرفيه أنا كنعشقك
 
سارة: هادشي لي كتقولو امحسن خطيير انا مرة مزوجة و نتا خاطب هبة
 
محسن: لقلب مكيشاورش و عارف بلي نتي كترتاحي ليا
 
سارة: اه كنرتاح ليك و يمكن كنت من نيار و كنحس بفرحة
 
كبيرة فاش كنكون معاك
 
محسن: خلينا نجربو و كنواعدك مايكون غير خاطرك
 
سارة: تواعدني ماتبدلش عليا؟
 
محسن: عمرني نديرها كنبغيك بزاف
 
سارة:(ابتاسمات بانتصار) لهلا اخطيك عليا
 
 
حققات هدفها و كلما كدير خطوة كتزيد تربح و تربح و هادشي كامل كان فصالح عشق لي وصل ليل عندها فالمغرب و كانت واجدة و متولة لابسة كسوة مذهبة بسميطات و حد الركبة مزيرة عليها و الجمال و لخيورات كيبانو و شعرها طالقاه و دايرة ماكياج مخملي تقيل طلعات بومبة ، لبسات صندالتها و هزات صاكها و دارت عليها كاب و خرجات كتنزل فدروج و تلاقات مع زمرد
 
زمرد: اش هاد الجمااال كاملو
 
عشق: ولدك عارضني لعشا
 
زمرد: امم هي ليوم اتباتو برا
 
عشق: كولشي ممكن معاه ولكن حتى حاجا مامضمومة
 
زمرد: على الاقل اتخرجي تفوجي
 
عشق: وي هادشي لي مصبرني يالاه خليتك دابا ايكون كيتسناني
زمرد: فين اتلاقاو بعدا
 
عشق: ماعرفتش رجالو ايوصلوني
 
…خرجات من لقصر و حل ليها شيفور لباب ركبات و انطالقت مسافة ديال طريق او وصلو قدام سفينة كبييييرة و نزلات من طوموبيل كتشوف فيها ، استقبلوها رجال مبتاسمين و طلبو منها تفضل معاهم ، و داكشي لي كان مشات معاهم و حيدات المونطو ديالها عطاتو لسرباي و بقات غادة حتى وصلات لداخل السفينة و فلوسط ديالها كان فانتظارها عاطيها بظهرو و الفرقة الموسيقية كتعزف بالكمان ، سمع طقطقت طالونها و ضار عندها باش اتصدم بجمالها لي طاغي، كيشوف فيها مبلوكي و لكلام هرب ليه ، قربات منو كتشوف ف عينيه و كتسناه اهضر
نيروز زوينة
 
عشق: همم؟
 
نيروز: جيتي زوينة
 
عشق: لعجب ماتعصبتيش حيت لبست لقصير
 
نيروز: انكونو غير انا و ياك ماعندي لاش نتعصب (مدلها يدو)
 
عشق:(شدات فيه و زاد بيها لبرا فين كاينة طبلة لي ايتعشاو فيها و السفينة تحركات غادية فوسط لبحر) كيعجبني لبحر
 
نيروز: اذن فرحانة
 
عشق: على حساب الى كنتي كتكفر على شي خطأ
 
نيروز: احم داكشي كان بلا قصد
 
عشق: جيت لهنا باش نفوج مابغيتش نهضر فداكشي
 
نيروز: مادام جبدتيه خصنا نوضحوه
 
عشق: شنو توضيحك؟
 
نيروز: نتي بنت زوينة بزاف و المشكلة ماشي فيك راه فيا
 
عشق: اشمن مشكلة؟
 
نيروز: عندي واحد لمشكلة خاص فنعاس
 
عشق:(فهماتها عجز جنسي) اااه صافي فهمت ماتحتاجش توضح
 
نيروز: بصح؟؟ فهمتيني
 
عشق: اه كنت فهمتك غلط ولكن دابا فهمت مزيان
 
نيروز: ولكن انا مازال ماوضحت
 
عشق: قلتلك فهمتك صافي
 
نيروز: (ابتاسم) اوك دابا رتاحيت
 
عشق: نساو الموضوع
 
نيروز: (جبد ليها كادو) كنتمنى يعجبك
 
عشق: (ابتاسمات و حلاتو شافت تيليفون اخر موديل) هادا ليا ؟
 
نيروز: تستاهليه
 
عشق: علاش؟
 
نيروز: عائلتك كيسولو فيك و لكن (شاف فيها بتهديد) الى هضرتي مع شيواحد اخر بيه اتشوفي شيحاجا ماتعجبكش
 
عشق: اوك (ابتاسمات)
 
 
جات سرباية حطات لنيروز مشروب و حطات لعشق عصير ليمون و عطاوها الطلبية ديالهم على شنو بغاو ياكلو و مشات و بقات عشق كتشوف ف لبحر مع ابتسامة خفيفة تحت نظرات نيروز لي كيرشف من كاسو حتى ناضت من بلاصتها و هو متبع ليها لعين ، مشات قربات و شدات فلحديدات د لباطو و ريح كيضرب فشعرها، ناض تبعها ووقف حداها
 
نيروز: فيك لبرد؟
 
عشق:(حركاتلو راسها ب لا)
 
نيروز: (شافها ساهية) فاش كتفكري ؟
 
عشق: حتى حاجا (هزات كتافها) عجبني لجو
 
نيروز: نقدرو نبقاو هنا الى بغيتي
 
عشق: (شاف ف عينيه) بصح؟
 
نيروز: (حركلها راسو ب أه)
 
عشق: تبدلتي
 
نيروز: كيفاش؟
 
عشق: من قبل كنتي كتعامل معايا خايب
 
نيروز: عمرني تعاملت معاك خايب من غير الى عصبتيني
 
عشق: من حسن الحظ ماغانبقاوش مزوجين ديما
 
نيروز: زواج مني خايب لهاد الدرجة؟
 
عشق: كنظن صعيب بنت بحالي ترضخ و صعيب راجل بحالك يطيح فشبكة دغيا
 
نيروز: شنو أديري مور طلاق؟
 
عشق: أنفضي شي حسابات و أنرتب حياتي من اول و جديد و نمشي لبلاصة بعيدة نكون فيها غير انا وولدي
 
نيروز: شنو اتخدمي؟
 
عشق: مكنعرفش ندير شي خدمة من غير نكون فالمخابرات ولكن منين تقصيت من خدمتي أنعيش على الاملاك لي عندي
 
نيروز: بقاي مع عائلتك
 
عشق: عائلتي هي ولدي (حطات يديها على كرشها)
 
نيروز: (ضار شاف ف لماكلة تحطات) نتعشاو؟
 
زادت و تبعها جلسات بلاصتها و حتى هو و بداو كياكلو
 
نيروز: اشمن شهر عندك؟
 
عشق: الثامن
 
نيروز:(طلع حاجبو) بهاد السرعة؟؟ ولكن كرشك ماكبيراش
 
عشق: عندي حمل غزالي مكتبانش لكرش بزاف و كتجيني ليغيكل
 
نيروز: اول مرة نسمع بيه
 
عشق: معلومة جديدة باش الى كانت مراتك بحالي تكون عندك فكرة مسبقة
 
نيروز: مراتي (سها ف كاسو)
 
عشق: شنو لي خلا نيروز فارس باقي مايتزوج حتى لدابا؟
 
نيروز: مالقيتش لي توافق على شروطي
 
عشق: شروطك بحال الاحترام و تسمع لهضرة؟
 
نيروز:(ابتاسم) More than you think
 
عشق: (بصوت خفيف) نتا لغز صعيب
 
نيروز: (بنفس نبرة) نتي لي صعيبة اعشق
 
عشق: فالاخير كل واحد فينا كيبغي يكون عندو شريك حياتو
 
نيروز: اذن منين اطلقي مني غادي ترجعي مع جسور
 
عشق: (ابتاسمات ) من بعد ما عرفتك مستحيل نديرها
 
نيروز:(اختفت الابتسامة من وجهو و بدا كيشوف فيها بلا تعابير) شنو كتقصدي ؟
 
عشق: نفسي عزيزة عليا و لي درقني بخيط كندرقو بحيط مانقدرش نرجع ليه
 
نيروز: أحسن (رشف من كاسو) سيري غدا نتي و الوليدة لطبيبة باش طمني على الجنين
 
عشق: اوك (كتستمتع بالموسيقى و كتمايل)
 
نيروز:(حط كاسو ) ترقصي معايا؟
 
عشق: اه (ابتسامة)
 
 
ناض و مد ليها يدو شدات فيه و ناضو ، تبدلات الموسيقى لنغمات رومانسية، حاوط خصرها بيدو و هي حاطة يديها مور عنقو و كيتمايلو ، قريبة ليه لدرجة كيحس دقات قلبها حيت صدرها كان ملاسق مع صدرو ، أما هي كتحس بأنفاسو ف عنقها كيبورشوها، كيحركها فيديه بحال ريشة و هي كلما كتبدل وضعيتها كتزيد تقرب منو و عيونهم كيشوفو فبعضياتهم بنظرات غريبة، عطاتو بظهرها و هو تلاسق بصدرو عليها و ضمها و ميلات راسها شوية كتشوف ف عينيه و فمها على شوية يتلاسق مع فمو، ماقدرش اقاوم و ندافع لعندها طبع قبلة حنينة ف شفايفها سرعان ماتحولات لقبلة قاسحة، عضها حتى تنهدات، كيدير شيحاجا بلا وعي و غير كيكون معاها كتجبدو لعندها و مكيصبرش، لكن هاد لمرة بعداتو عليها بشوية و كتشوف ف عينيه
 
عشق:(طلعات ابهام و مسحات شفايفها من دم) احم
 
نيروز:(رد شعرو لور باقي كيشوف ف شفايفها و حيد لفيست ديالو غطاها ) تحرك لبرد
 
عشق: شكرا
 
 
نيروز: العفو
 
عشق: عييت
 
نيروز: اجي معايا (شدلها فيدها و هي تابعاه من لور)
 
…مشاو دخلو لكولوار اخر طويل داير بحال الاوطيل، ماوقفو حتى وصلو للخر ديالو و حل الباب لي تماك و دخلو، كانت غرفة كبيرة لونها ذهبي و اثاثها عريق و كيبان غالي و نموسية كبيرة بلبيض، نطق من وراها
 
نيروز: تقدري ترتاحي
 
عشق: اووك
 
نيروز: تصبحي على خير
 
خرج بلا مايزيد كلمة اخرى و هي تبعاتلو لعين و رجعات كتشوف ف لبيت عجباتها تحركات جيهة لبلاكار و حلاتو لقات حوايج بنات شوميز دونوي و طلعات حاجبها مستغربة شنو كيدير هادشي هنا و لكن ماكتارثاتش حيدات كسوتها و لبسات شوميز دونوي فلبيض و مسحات وجهها من الماكياج و تخشات فبلاصتها، دخلات عندها سرباية مبتاسمة و حطات ليها تيليفون لي عطاها نيروز و خرجات ، هزات داك تيليفون و قادات فيه لاكارط و كولشي و هي تكوني على مها مادازش بزاف جاوبتها
 
عشق: تيريزا
 
سارة:(كانت حدا نيار و ناضت) عشق لباس عليك
 
عشق: بيخير و نتي
 
سارة: حتى انا (خرجات لبالكون و سدات لباب باش مايسمعهاش نيار)
 
عشق: فين وصلتي ؟
 
سارة: محسن طاح فالشبكة
 
عشق: شنو قاليك
 
سارة: اعترف ليا بلي كيبغيني
 
عشق: مزيااان كملي فالخطة
 
سارة: حتى لإمتى اعشق راني خايفة باباك يعيق بشيحاجا
 
عشق: مابقا والو قطعنا نص ديال طريق كملي فالخطة و منين يجي لوقت انقولك شنو ديري
 
سارة: واخا
 
عشق: تصبحي على خير (قطعات)
 
 
كان فبيت آخر جالس و كيشرب و بين عينيه عشق ، جمالها و أنوثتها لي مكيقدرش اصبر عليهم شكلو بالنسبة ليه مشكلة كبيرة فينها كتقرب ليه مكيحس براسو حتى كيبوسها و رجولتو كتنفخ ماقادرش اصبر هاد الليلة بضبط و مايقدرش امشي لعندها خايف يآذيها بطريقة معاشرتو ، حيد القاميجة ديالو على أمل يبرد حتى كيشوف داخلة عندو المسؤولة على السفينة ديالو لابسة صاية كحلة مزيرة و قميجة كذلك و صدرها نصو خارج و ضاربة تعكيرة حمرة ديال لباطرونات و طالقة شعرها البني، جمالها برازيلي ، ابتاسمات ليه و فيديها قرعة ديال شراب حطاتهالو حداه و نطقات ب ت9حبين
 
…مسيو فارس ماكايناش المدام ديالك هنا
 
نيروز:(طلع فيها ديك تخنزيرة) باغدون؟
 
جلسات حداه و مقربة ليه و حطات يديها على كتافو
 
…بنتيلي عيان انديرلك مساج
 
نيروز: (شدلها يديها مزير عليهم حتى حسات بيهم ايطرطقو) ماتقيسينيش
 
…(بلعات ريقها) بغيت نريحك
 
نيروز:(شدها من شعرها و لاحها فالأرض ) لحسي صباع رجلي
 
… طرطقات عينيها فيه و تحنات كتلحسهم و هو كيستمتع بالإهانة ديالها حتى هز يدو و صرفقها
 
نيروز: ماشي هاكا كيلحسووو ل9حبااااات رجلين لسيااااادهم
 
…شافت فيه بعينيها مغرغرين ماتوقعاتوش يكون بهاد الوحشية بقات كتزحف باش تمشي بحالها و هو ينوض و كيحل سمطة د سروالو و داير ابتسامة وحشية
 
نيروز: جيتي لبين يدي
 
…شحطها ف صدرها و ففخادها حتى بدات كتغوت و كتغطي وجهها بيديها ، بقا كينهج و فرحتو بانت كلما كيعذب الضحية ديالو كيتلذذ كثر و كثر هزها بقجة و هي دموعها شلال و لسقها مع لحيط
 
نيروز: عندك جوج اختيارات يا ديري شنو كنقول يا تموتي ختاري
 
….(كتشهق) ندييير لي بغييتي اهئ اهئ
 
نيروز: good girl حيدي حوايجك
 
طلقها و بدات كتحيد حوايجها حتى بقات عريان و لاحها فالنموسية و طلع فوقها ربطها تحت نظراتها لي كانو كلهم دموع، ناض من فوقها و مشا لمجر جبد موس و رجع لعندها أما هي غير شافت موس بدات كترجف
 
…شنو بغيتي دير اهئ اهئ
 
نيروز:(دوز الموس على صدرها و كيسمع صراخها ) سكتي
 
…بقا كيخرطها تماك و عاجبو لحال و هو كيسمع بكائها الهستيري و غواتها لي كيتسمع لبرا، شدها من حناكها و دفل ليها فوجهها و كيحيد حوايجو كيضربها ف بزازلها و فرقليها رجليها كيشوف توتو ديالها ، مشا لمجر اخر و جبد الواقي و دارو ف المعلم ديالو و هو كيشوف فيه كيفاش منفوخ و كولشي بسبب عشق، رجع لعند هاديك و حلها سمطة لي حابس بيها يديها و شدها من شعرها حتى كوزات ليه و بدون مقدمات دخلو فيها حتى شهقات و بدا كيتحرك بسرعة مد و جزر و لكن جاتو واسعة بزاف و خرجو منها و كيشوف ف تقبة د طرمتها و كيتفحصها و دخلو فيها تماك حتى غوتات و جاه مزير حتى قطع ليها لاستيك و بدا كيتحرك تاني و كيتنهد بنشوة و هي كتغوت بألم و كون رجع بيها الزمن لور كاع ماتجي عند هاد لوحش
 
 
نوضها كيجرجرها من شعرها و زدحها على الباب حتى تسمعات ديك اااه ب قوة غطس ف عنقها غارس فيهم نيابو بحال فامباير، ندمات ندمة عمرها على خفة رجليها عاودولها عليه قاسح و همجي و كاع لبنات لي كيجيبهم يتكلفو بشيحاجا داز عليهم وحدة بوحدة ديما جايب الجديد و منوع ضورها تاني حتى عطاتو بظهرها و كوزات ليه هز ليها رجل وحدة و خشا فيها سيدي بوعروق هوكاك داير بحال المدلك شدات ف الحيط كتبكي و ماعارضاتوش خافت تجيبها فكرها، كتسناه يدخلو و داكشي لي كان طلعو معاها و بدا كيديه و يجيبو فيها حسات بطرمتها وساعت ولا تشركات، عضات على قنانفها بألم ، جات عند حيوان برجليها و خاصها تحمل مسؤوليتها ، حتى هو محاوطها و كيشحطها بقوة غير مكترث ل دموعها و لا غواتها و ترجيها ليه ، كل لي فعينيه صورة عشق معرية قدامو و شحال مشهيها و كيطفي نارو فهادي و كلما كيتفكر بلي كان كيبوسها كيزيد ف وثيرة لخبيط ، حتى حسات بروحها اتزهق ، كيدخلو على قدو و بكل جهدو و بسرعة كبيرة حتى خواه فيها بحال الى خوا لملحة فوق الجرح و خرجو كينهج باقي ماشبعش و باقي ماقتانعش و بكل غرور نطق
 
نيروز: نزلي على ركابيك
 
….داكشي لي كان نزلات على ركابيها ووجها مجلخ و دماياتها بدرع وقفو منظرها بالنسبة ليه كيجيب الرضى و عاجبو ماهاماهش كل همو يخوي كبتو فيها دار ابتسامة خبيثة و هي فهمات شنو بغات و هزاتو فيديها باغا تحطو ففمها و قاطعها
 
نيروز: حطيه فصدرك
 
هزات عينيها فيه بصدمة و داكشي لي كان حطاتو فصدرها لكبير و بدات كتديه و تجيبو وسط الشقة تاهو مغمض عينيه كيديه و يجيبو لمعلم فصدرها و هو كيتخايل عشق بداك الجسد المغري ماكرهش امشي اخويه فيها ، يتمتع فكل إنش فيه يبوس هنا و يعض لهيه ، حل عينيه و سرعان ماتلاشات افكارو ، شدها من شعرها و بدا كيديه و يجيبو حتى صدرها تحرد و حاط يديه على بزولتها كيبعجها بجهالة حتى خواه للمرة الثانية و باقي مابردش الشهوة ديالو و ماقتانعش ماعارفش بلي هي لي خاصاه و بلي نارو اتزيد تشعل بلا بيها ، بغات توقف و هو يخنزر فيها
 
نيروز: فين غادة بسلامة قلت ليك سيري؟
 
…ماجاهاش نعاس و كتقلب بلاصتها سؤال محيرها علاش مانعسش معاها حتى هاد ليلة و علاش ماجاش يطل عليها جاتها فشكل و بغات تنوض تشوفو ، شعلات ضو و لبسات البينوار ديالها و خرجات كضور تماك ماعارفة لا فين تمشي لا فين تجي حتى لقات ديك سرباية لي جابتليها تيليفون و هي توقفها
 
عشق: بغيت نيروز فين كاين؟
 
السرباية: ميسيو نيروز فالبيت لي فالطابق لفوق
 
عشق: شنو رقمها؟
 
السرباية: 7
 
…خلاتها تماك و مشات طلعات فدروج لعندو و كلما كتقرب كتسمع اصوات غريبة ، بقات كتفرك صباعها هي باغا غير تعرف علاش مانعسش فبيت معاها ، وصلات قدام لبيت و يالاه ادق حتى سمعات صوت آهات و توحويح طرطقات عينيها بجهد و كتكدب شنو كتسمع حتى حلات الباب بلا مادق شافتو قدامها كيدخلو و يخرجو فهاديك و هي كتغوت لسما و هو مازال كيخبط حتى ضار براسو منين سمع دفعة د لباب و تلاشات تخنزيرتو منين شاف عشق باقا كتشوف فيهم
 
 
خرجات بسرعة من تماك كتجري و هو غمض عينيه بندامة ماعجبوش لبلان تشوفو فديك الوضعية ، خرج مدلاكو من هاديك و غوت
 
نيروز: تفووو تهزي خرجي عليا
 
…هزات حوايجها و خرجات عريانة خايفاه يبدل رأيوو أما هو دخل نقا راسو دغيا و لبس حوايجو و خرج بسرعة غادي لعندها ، وصل لبيتها و بغا يحلو لقاه مسدود و بقا كيدق
 
نيروز: عشق حلي
 
…كانت جالسة و كتشوف ف الباب بعينين كره و مازال مصدومة منو هو ماشي عاجز جنسيا ولكن سادي و ماقادرش اقرب منها على قبل حملها ، كتفكر الحالة ديال ديك البنت كيفاش شدها عجنها و لكن لي ماعجبهاش هو علاش يخونها علاش هو حلال عليه و حرام عليها هي ، سمعات صوتو كيناديها و ماباغاش تحلو و غوتات
 
عشق: مااابغيتش نشوووف وجهك
 
نيروز: (ضرب لباب بركلة) حلييييي ل9لاوي
 
عشق: مابغيييتش
 
نيروز:(دارلو دفعة وحدة و دخل لعندها و هي ناضت كتشوف فيه بجنب عينها) ماااال مك
 
عشق: (كتبعد منو) وحش
 
نيروز:(تصمك من ديك لكلمة لي قالتهالو، اكتاشفاتو على حقيقتو و هادشي لي ماكانش باغي نطق بغرور واخا كبريائو تجرح مولف كيسمع هاد الكلمة و لكن من عندها كانت صادقة كثر ) هادي حقيقتي
 
عشق: كداااب كدبتي عليا
 
نيروز: مابغيتش نآذيك
 
عشق: درتيييها و ماغانسمحش لييييك
 
نيروز: فاش كدبت عليك
 
عشق: قلتيلي عندك مشكلة فنعاس كان ممكن تقولي ماباغيش تنعس معايا بكل بساطة
 
نيروز: ماباغيييش نعس معاك باش مانآذيكش راك حاملة
 
عشق: دابا حملي لي داير ليك مشكلة؟؟ شنو لي عند هاديك و ماعنديش انا
 
نيروز: ماعندها حتى حاجا و ماغاتوصلكش (قرب منها)
 
عشق: كان كيحسابلي عندك عجز جنسي صدقتي سادي
 
نيروز: واااش منيتك
 
عشق: كاينة مشكلة وحدة فنعاس هي هاااديك
 
نيروز:(مطرطق فيها عينيه) عجز جنسييييي اعشق عجز جنسييي
 
عشق: (مربعة يديها كتغوت) و شنو عرفني انا (قلبات عينيها) شحال من واحد مبودر من برا كيكون سبونج بوب من لداخل
 
نيروز: (نقشة لي بقاتلو طيراتهاليه ) بااااغااا تحمقيييينيييي (شدلها يدها حطها فوق لمعلم) شدييييه وا شديه و شوفي واش فيه العجز ولالا
 
عشق:(شهقات من الحجم ديالو و باغا تحيد يديها ) اويييلي (عضات شفايفها و لحنات سميتو بغنج) نيروووز
 
 
نيروز: زمر اناااا ماشي نيروووز ضاربالي رجولتي كااااملها فزيييرو
 
عشق:(حيدات يديها و بعدات منو) بنادم كيفهم غلط بعد المرات (خنزرات فيه) ماديرش فيها مقلق و نتا دايرها قد راسك
 
نيروز: و انا شنووو درت؟
 
عشق: خنتيييني تبغي انا نمشي نعري راسي و نعس مع واحد اخر
 
نيروز:(طلع يدو لعنقها بدون شعور و تسيف عليها) نقتلك
 
عشق: (مطلعة راسها لفوق) و انا شنو ندير فيك ؟
 
نيروز:(طلق منها كينهج) ماقدرتش نصبر
 
عشق: و علاااش انا كنصبر واخا كتشعل فيا لعافية مامتيقاش بلي خليتيني صباح بوحدي (دفعاتو بكتفها و تخطاتو)
 
نيروز: واخا نعيا نشرح ماغاتفهميش فااااش كنمارس راه كنترفع أفعالي مكنبقاش محكم فيهم
 
عشق: حتى انا ماغانبقااااش نتحكم فراسي سو طلقني باش نبرد راسي فجهة أخرى
 
نيروز: واااش تسوووطيتي تقطع لمك شي فيزيبل(مقرب منها صاعر)
 
عشق: انا مرا و كنحس بشهوة حتى انا من حقي نلبي شهوتي
 
نيروز: (كيحرك راسو ب نفي) مكنشوفكش كشيء أنلبي فيه رغباتي و ماتشوفينيش حتى نتي هكك
 
عشق:(كطلعو و تهبطو بشوفاتها) مكلخ
 
نيروز:(جبدها من يدها ) عااااوديها؟
 
عشق: (نترات منو) ماتعاودش تحط عليا يديك و لا تقيسني
سالينا اه بصح مابيناتنا حتى حاجا ولكن الخيانة مكنتسامحش فيها
 
نيروز: منين شفتك جالسة مع داك zامل فلقهوة مكتسماش هاديك خيانة ؟؟
 
عشق: ياكما شفتيني انا وياه كنتحواو؟ كاين فرق بيني و بيينك
 
نيروز: بالنسبة ليا نفس لحاجا
 
عشق: ماتبررش فعلتك
 
نيروز: اوا ماطلعيليش ف كري
 
عشق: اوا قود عليا
 
دفعاتو تاني و زربات قبل مايشدها تماك و دخلات لطواليط كتغسل ف وجهها و كتبرد أما هو معصب و شاعل و من الأحسن يبدل ساعة بختها و فنفس لوقت ماباغيش ابعد باش مايزيدش اكفسها، دخل لدريسينغ حيد حوايجو و لبس سروال كيطما و رجع تكا على ظهرو ، خرجات و طلعاتها معاه بشوفة و مادواتش معاه و مشات نعسات فجهتها و طفات ضو، بجوج حالين عينيهم و ماقادرينش انعسو و كيفاش اينعسو و هوما قالو لبعضياتهم كلام كيجرح، ديابلا حسات بأنوثتها تهانت و بحال الى ناقصة أما هو ماباغيش يضرها باغي يخليها مرتاحة و ماقادرش اشرح ليها بلي لعيب فيه ماشي فيها ، مدة و هوما هكك ماقادرينش انعسو، شاف نيروز فجنب لعندها و قرب لعندها حتى حسات بأنفاسو ف ظهرها و نطق ب صوت كيبورش
 
نيروز: ماغانعاودهاش
 
 
عشق: ماتقربش ليا ريحتها باقا فيك
 
نيروز:(ابتاسم) ماقاستنيش
 
عشق: اه غير نتا لي قستيها
 
نيروز: هضرت معاك ماغانعاودهاش
 
عشق: و شكون ضمن ليا
 
نيروز: فاش كنقول لكلمة كنكون قاد بيها
 
عشق: ماغاتصبرش
 
نيروز: (زاد همسلها فوذنها) كولشي بسبابك
 
عشق: (بلعات ريقها) شنو درت؟
 
نيروز: كتهيجيني
 
عشق: (ضارت لعندو نعسات على ظهرها و كتشوف فعينيه و صدرها كيطلع و يهبط) بعد مني (بعدات عينيها)
 
نيروز:(هزلها راسها بصباعو) شوفي فيا
 
عشق:(شافت فيه) حسستيني بالنقص
 
نيروز: نتي لي درتيها اديابلا
 
قرب منها و طبع قبلة طويلة ف ثغرها كيتبنن فشفايفها بكل شبق و كيمص كل شنافة على حدا و عاطي ليها حقها ف البوسان و كيلعب فلسانها بلسانو، حس بيها ماتفاعلاتش معاه و خلاتو كيدير لي بغا حتى بعد منها بتساؤل بعينيه
 
عشق: (بتردد) ماديرش شيحاجا ماغاتكملهاش
 
نيروز:(شبك يدو مع يدها و كيخنزرفيها) واش باغاني؟
 
عشق: بغيت الوحش لي شفتو قبيل
 
نيروز: نتي حاملة
 
عشق: متأكدة ماغاضرنيش
 
تقلبات فوقو كتبوسو قبلات سريعة و هو كذلك ، كيتحسس بيديه خصرها و ليهونج ، كيعضها فشفايفها فاش كتمحكك فوقو و فاش كيعبر طرمتها بيديه كيتنهد بلا هواه هازة ماهاز قلبو ، قربات لعنقو كتبوسو فيه و يديها كيمششيو ليزابدو و العضلات ديال دراعو، قوي البنية و قلدة و هي حداه كتبان صغيرة و لكن ماعارفاش بلي ب طايتها و لخيورات لي هازة كيشعلووه، حيد ليها داك شوميز لي ماكانتش لابسة من تحتو سوتيانات، غير لاحو و هو يطرطق عينيه فصدرها و جرها لعندو كيرضع كل بزولة بوحدها و كيضغط عليها حتى كتأوه
 
عشق: (كتشدد فسميتو) نيروووز ااااه
 
….باقي كيرضع حتى خرجو ريوس د بزازلها و حمارو بكثرة لبعيج، كطلع شعرها بيديها و رجفة طلعات معاها نيران الشهوة تغلغلات لأجسامهم بجوج و لعقل ترفع فهاد اللحظة ، نزلها من فوقو و حطها على جنب و باقي كيرضع و كيحيد ليها سترينغ ، كيحس براسو فشكل عمرو جرب هادشي مع أنثى اخرى ، يخاف عليها من طريقة ممارستو و يحاول مايآذيهاش و يتكايس عليها ، حيد داك سترينغ و كيشوف ف انوثتها و عض شفايفو حاس براسو وصل ل درجة النشوة و باغي ياكلها عارف راسو مايقدرش اغير طباعو.و ماباغيش انوض و يخليها تاني حيت اتكرهو ، وصلو لنقطة صعيب اتراجعو فيها ، حيد سروال لكيطما و حيد لبوكسور و خرج بو عروق هاز لعلام بيض و كيبري، شافتو و عضات شفايفها، هبطات يدها لعندو و شداتو و هو تعجب من جرأتها و زادت شعلاتو ، هز يديه لفوق و شحطها ففخادها حتى غوتات ب شوية و زاد دارلها هاد الحركة ، كتحرك يدها على لمعلم و هو باقي غارق فعنقها كيعضو و يدير فيه الوان السادية و كيسمع غواتها بحر شهوة طلعات فلبيت ، دفعاتو بشوية و ناضت مسفحة قدامو كتلوي ديك الطرمة و مشات لدريسينغ جبدات السمطة ديالو و رجعات خرجات دارتها على عنقها و عضات شفايفها كتشوف فيه داير علامة تعجب ، قطعاتلو حلوتو و يالاه ايسولها و هي تسكتو منين تحنات على ركابيها كتشوف فيه
 
عشق: أنا تحت أمرك (هبطات راسها)
 
نيروز:(ناض ووقف قبالتها) شنو كديري
 
عشق: (طلعات فيه عينيها مبتاسمة) لي أيعجبك
 
نيروز:(كيدوز الابهام ديالو على شفايفها و نوضها هزها لعندو و كيشوف ف عينيها) ماغانديرش شيحاجا تآذيك (رجعها فوق النموسية و شاف ف سمطة) ماغانحتاجوهاش
 
عشق: طفي ناري
 
نيروز: كتزيييدي تشعليييها (ندافع بقبلات فشفايفها تاني )
 
 
اجسامهم العريانة كيتحاكو بجوجهم و كيعلنو وصولهم لنشوة كبيرة خاص اطفيوها، حسات بيديه كيتماصي فتوتو ديالها ب حركات دائرية فوق البظر و هي كتهز و تحط باغاه يدخلو خلاص
 
عشق: ااااه اااححح مابقييتش قادة
 
 
نيروز: شهاد لحلاوة كاملها همم؟ (كيزيد اماصي)
 
عشق: دخلوو
 
نيروز: لا اشيطانتي دخليه بوحدك
 
دفعاتو تاني على ظهرو و طلعات فوقو كتشوف ف لمعلم مهبر و كبير و عاضة شفايفها هزاتو بيدها و دخلاتو فيها و شهقات فرعها و كتلوا تحتو و باقي مادخلش كاملو و كتحس بيه واصل ليها للعمق ، بقات كطلع و تهبط بشوية و كتوحوح أما هو حاط يديه على البظر ديالها و كيحركها ، عيات و شدها من خصرها و بدا هو كيدخلو فيها و يخرجو
 
عشق: احححح اااااه بشوية ااااه
 
نيروز: (كيعضها ف كتفها و كيتعصر وصلت للقمة معاااها حتى بدا كيتنهد) اممم صبري
 
عشق: جسمي ديالك بليييز نيروز زيييد اااااه اااه
 
نيروز: (كلماتها الم9حبنة بديك اللكنة البذيئة كيزيدو على مابيه و كيزيد فالوثيرة حتى بدا كيتسمع صوت اللحم كيتلطم و كتوحوح بجهد) مزيررررة بزااااااف
 
عشق:(لعرق كيهبط منها و عينيها كيتقلبو غارسة ظفارها فركابيه و تنهدات التنهيدة لخرة كتعلن وصولها للنشوة ديالها ) اااااه
 
حسات برجليها تنملو عليها و هو مازال كيخبط فيها حتى وقف و حط راسو على ظهرها كينهج ، جابو حتى هو و خلاه كيخوي بصح هي لي كان محتاج طفي نارو و شهوتو، بقا كيبوسها ف ظهرها و نوضها من فوقو نعسات حداه و هز رجلها بشوية كيرجع ادخلو فيها
 
عشق: (حالة فمها و كتعض صبعانها بالألم و نشوة) هيووولا
 
نيروز:(كيشوف ف عينيها) شنو درتي فيا حتى وليت كنفكر فييك
 
عشق: (كتبوسلو فعنقو) أنا ديالك
 
…رجع كيخبط فيها و هاد المرة زاد الوثيرة و بدا كيبان على السجية ديالو كيعض و يصرفق و يبوس و يمص ، عقلو غاب و تنهيداتها الشيء الوحيد لي كيسمعو، ولات كتقول شيحاجا بلا هواها و هو كذلك حتى جابو فيها للمرة الثانية و خرجو كيقطر و كينهج ، عنقها تعنيقة طويلة خاشيها فيه و هي بادلاتو العناق ، بقاو مدة على داك الحال حتى صحتها عيات و جاها نعاس، ضمها ليه و غطاها كيلعب فشعرها و كيشوف ف وجهها و معجب من راسو انه قدر يحس بنشوة بلا عصا و بلا مايضربها ، كيشوف ف جسمها كيفاش زوقو ليها و مع بالو هادي اسهل حاجا ممكن اديرها ليها ، نعسو فحضن بعضياتهم ديك ليلة باش اصبح صباح و تشرق شمس جديدة تعلن بداية أحداث أخرى
 
 
كترمش عينيها على أشعة الشمس لي ضاربة فوجهها ناضت بثقالة لقات راسها عريانة و هزات لحاف سرير لواتو عليها و كتشوف ف جنابها و كتقلب عليه ، تفكرات ليلة البارح لي دازت بسرعة ماحساتش بيها ولكن كانت بنييينة و زوينة، ناضت دخلات لدوش دوشات و خرجات لقات حوايج لبساتهم و كتسناه يجي عندها حتى دخلات عندها سرباية دلبارح
 
…مادام ميسيو نيروز خرج من قبيل او وصانا غير تفيقي نعطيوك تفطري واش تفطري برا ولا هنا؟
 
عشق: فين مشا؟
 
…ماعندنا حتى خبار امدام
 
عشق: انمشي حتى انا
 
…و لفطور ؟
 
عشق:(بانفعال) كوليه نتي
 
…خرجات بزربة لقات بلي رجعو منين نطالقو لبارح و لقات ليكارد و شيفور كيتسناها، حل ليها لباب و مشات ركبات و معصبة كانت كتوقع انه منين تفيق صباح تلقاه حداها و جايب ليها لورد و فرحان ولكن خلاها و مشا جاتها كنوع من الاهانة
 
عشق: ياكما كيحس براسو دار فيا خير هاء لهلا احييه
 
شيفور: باغدون مادام؟
 
عشق: والو شوف قدامك
 
….وصلات للقصر و دخلات أما نيروز كان جالس فطوموبيل ديالو و حاط ابهامو تحت ذقنو و كيفكر فيها شوية شاف ف الشخص لي عيطلو كان احد اعضاء المنظمة،
 
نيروز: من الافضل يكون هادشي لي عيطتيلي على قبلو مهم
 
…سيدي خصك ضروري ترجع لأفغانيستان
 
نيروز : السبب؟
 
…أمريكا و روسيا دايرين حرب باردة تماك و الى ماوقفناهمش اتعقد الامور
 
نيروز: عطيو إنذار لرؤسائهم
 
…الانذار الوحيد لي كياخدوه بعين الاعتبار هو نتا
 
نيروز: ممم نفكر و نلقا لحل (اشارلو بيدو) سير دابا
 
خرج من طوموبيلتو و هز نيروز تيليفونو كيسولهم على عشق قالو ليه مشات للقصر و آمر الشيفور ينطالق للقصر أيضا ، فاش دخلات للقصر و هي كتذمر على زمرد لي جالسة و كتسمع ليها
 
عشق: ولدك ماشي قد المسؤووولية كنتسنى غير فوقاش اعطيني طلاقي
 
زمرد: علاه شنو وقع
 
عشق: والو غير انا مكنقدرش نفهمو ديما كيفاجأني
 
زمرد: دابا تولفيه
 
عشق: مايستاهلش (طلعات فيها شوفة حارة ) شنو هي كنكره بالفارسية
 
زمرد: علاش؟
 
عشق: بغيت نقولها ليه
 
زمرد : احم دوستت دارم (أحبك)
 
عشق: دوستت دارم مزيان غير يجي نقولهاليه
 
زمرد: قالي فتيليفون انمشيو لطبيبة على قبل حملك
 
عشق: اااه باقي مفكر بعدا؟؟
 
زمرد:(ناضت) زيدي نمشيو زيدي
 
 
خرجو تاني و ركبو فطوموبيل غاديين لعند طبيبة لي خدا نيروز عندها موعد من قبل ، وصلو و استقبلوهم فداك لكلينيك لكبير، خصوصا طبيبة لي كانت فرحانة بمجيتهم عندها بحال الى جا عندها الملك ، رافقات عشق و زمرد ل غرفة لي اتفحصها فيها و حيدات عشق لحوايج من جيهة كرشها و نعسات على ظهرها، قربات منها طبيبة و دارت ليها الايكو و بقات عشق كتشوف ف ولدها صغيور وواضح و ابتاسمات بحنان
طبيبة: ما شاء الله عندك ولدك
 
عشق: فخباري
 
طبيبة: صحتو مزيانة تبارك الله (مسحات ليها كرشها من داك المادة)
 
طبيبة: خصني ناخد عينة من الدم ديالك و من البول ديالك على قبل التحاليل (اشارت ليها بيدها فين تمشي تبول و داكشي لي كان عمرات ليها قريعة صغيرة و خدات عينة من دمها) نتي فشهرك ثامن دابا و لكن خصك تعرفي الحمل الغزالي يقدر يجيك المخاض بكري و بلا ماتوقعيه
 
عشق: الاهم عندي هو ولدي يكون بيخير
 
….وصل نيروز للقصر و طلع لبيت عشق باغي يشوفها هي لولة مالقاهاش و هبط تاني سول لخدامة عليها قالت ليه خرجات هي و زمرد و جبد تيليفونو صونا على شيفور قاليه كاينين فلكلينيك و عاد تفكر بلي كانت اتمشي هي و مو ، رجع خرج و منع شيفور يمشي معاه و كسيرا فاتجاه لكلينيك يطمن على حالتها ايضا ، أما طبيبة بقات كتسول عشق أسئلة متعلقة بصحتها و من بعد ما سالات دازتلها للنصائح
 
طبيبة: من بعد اسبوع انقراو التحاليل ان شاء الله
 
زمرد: كاين شي دوايات تشربهم؟
 
طبيبة: وي وصفت ليها فيتامينات و مقويات باش تولد بيخير
 
عشق: اووك
 
طبيبة: حاجا اخرى حاولي هاد الفترة الاخيرة تنعسي مع راجلك بزاف باش تجيك لولادة ساهلة الى كنتي باغا تولدي طبيعي
 
زمرد: اوك ا دكتورة
 
عشق: (ناضت و خرجات و تبعاتها زمرد) كيفاش اووك ادكتورة راه ماغانخليش ولدك اقرب ليا
 
زمرد : خصكم تقربو من بعضياتكم راكم مزوجين
 
عشق: مابيني و بينو والو و قريب انطلقو
 
زمرد: ماتفقصينيش طلاق ماكاينش
 
عشق: مستحيل نبقا مزوجة بيه
 
زمرد: وااااش انا كدبت عليييه و مثلت بلي مريضة بالسرطان باش تزوجو و تبقاو فرحانين و باغا ضربيلي كولشي فزيرو
 
عشق: علاه نتي مامريضاش؟
 
زمرد: كدبت على قبلكم
 
عشق:(بغات تجاوبها و هي تشوف نيروز قدامهم طالق ديك الغوباشة) نيروز …
 
كيشوف ف مو بدوك تخنزيرات و هي ضارت لعندو و قلبها كيضرب سمعها و هادشي لي ماكانتش دايرة بحسابو و شداتها لقوة قدامو ماقدراتش تنطق او تهضر ، رجع لور بجوج خطوات و ضاغط على قبضة يدو و ضرب ضورة خرج من لكلينيك بلا مايقول حتى كلمة ، مشات تابعاه كتجري و عشق تابعاهم ماجات فين تخرج حتى كسيرا بالطوموبيل و مشا و زمرد بدات كدمع بقا فيها لحال
 
زمرد: نيرووووز ولدييي
 
 
عشق:(كتشوف ف طوموبيل نيروز) ايكون تعصب
 
زمرد: انا ماقصدتش نكدب عليه إهئ اهئ
 
عشق: يالاه نرجعو لدار دابا يرجع
 
…ركبو فطوموبيل و رجعو للقصر دخلو و بقات زمرد جالسة ف صالة و كتبكي على فعلتها و كتصوني على نيروز مكيجاوبهاش، دخل علي لدار و شافها ف ديك الحالة و قرم حجبانو
 
علي: زمرد مااالك؟
 
زمرد: اهئ اهئ نيروز عرف بلي كدبت علييه
 
علي:(جلس حداها) و شنو قااالك؟
 
زمرد: ماقااالي وااالو هز راسو و مشااا اهئ اهئ ماغاديش اسمحلي ياك
 
عشق: منين خايفة لهاد الدرجة علاش كدبتي
 
زمرد: بغيييتو يتزوج بييك اهئ اهئ
 
عشق: غادي يرجع
 
علي: موحاال تنا عارفو غير كيتعصب مكيبقاش ارجع (شاف ف زمرد) و نتي عارفااااه شحال كيعزك و كيخاف علييك
 
زمرد: مااابقيتش نعااااود اهئ اهئ
 
عشق:(جبدات تيليفونها كتصوني عليه مكيجاوبش) مكيجاوبنيش
 
علي: صافي خليوه حتى يبرد
 
عشق: (جلسات حدا زمرد) عزيز عليكم واخا ماشي ولدكم
 
زمرد: الوليدين هوما لي كيربيو ماااشي لي كيولدو
 
عشق: وليديه ماتو فاش كان صغير ، واش كانت عندكم شي علاقة معاهم
 
علي: (تنهد) نيروز أصلو فارسي من اب مغربي و ام أرمانية كنت كنعرف الاب ديالو و فاش مات أنا تكلفت ب نيروز و ربيناه انا و زمرد كانت فعمرو 12 عام فاش جا عندنا ديك ساعة كانت زمرد يالاه ولدات ربيع، عطيناه الحب و الحنان و اي حاجا و بغيناه كثر من ولادنا حيت بالنسبة لينا كان ولدنا لحقيقي
 
عشق: كيفاش حتى ماتو وليديه؟
 
علي:(ابتاسم) شي أسرار من الافضل يبقاو مدفونين
 
زمرد: و لكن هو عمرو نسا و لا دفن الماضي داكشي علاش ديما ساكت و عصبي و تصروفاتو قاسحة
 
عشق:(تنهدات) و عقلاني (ردات شعرها لور) غادي يرجع انا متأكدة
 
 
فروسيا و بضبط فقصر سقراط كانو مجموعين ف صالة ديالهم هبة و أماني و هارون و الباقي ، و كيتسناو فمحسن يجي ، هبة كانت كتحس بفرحة كبيرة و شفق حداها كتبتاسم و يتهامسو و يضحكو حتى دخل محسن ابتاسم ليهم و سلم و هو كيشوف ف سارة و جلس
 
 
أماني: مرحبا بسي محسن
 
محسن: ارحب بيك الخير
 
نيار: نهار كبير هادا منين سمعنا بلي الشركات رجعو ليك
 
محسن: هادشي بفضل سارة
 
سارة: درت غير الواجب اسي محسن
 
هارون: دابا منين رجعو ليك الشركات ماكاينة حتى حاجا تمنع زواجك من بنتي
 
محسن: احم و علاش زربة؟
 
أماني: شنو كتقصد ؟
 
محسن: لي بغيت نقول هو مازال خاص نوجدو كثر
 
هبة: لا تعطلنا بزاف
 
هارون: الى ماكان عندك حتى شي اعتراض ماكرهناش لعرس يكون منهنا جوج سيمانات
 
محسن: بهاد السرعة؟
 
قصي: خير البر عاجله
 
نيار: شفتك كتردد بزاف امحسن ياكما عندك شي مشكل؟؟
 
محسن: ماعندي حتى مشكل بالعكس (ابتاسم بزز) كنتسنى يوم زواجي بفارغ الصبر
 
أماني: اذن اتفقنا
 
محسن: كيما بغيتو
 
…كان داخل صخر هو و جسور هاد الاخير لي من نهار رجع من المغرب و قطع لياس من عشق و ماقدرش اوصل ليها رجع لروسيا و عطاها غير لسكرة و شراب و لادروك ناعس صباح و كيفيق فليل يكمل سهرة حتى من خدمتو هملها و ففمو سمية وحدة هي عشق دوخاتو على القبلة و خلاتو مشروط ماعارف ساسو من راسو و ماقادرش اتقبل انها ماغاتكونش ليه يدير المستحيل غير ترجع ليه ، و كالعادة جابو صخر للقصر بعدما شافو مليوح ف أحد الحانات و سمع شكاويه و واساه، جابو و طلعو لبيتو لاحو ينعس و هبط و ماتجي فوذنيه غير خبر زواج باه و هبة لي منهنا جوج سيمانات تصدم و هو كيشوف فيها من بعيد فرحانة و ماعلابالهاش ، جبد تيليفونو و صونا عليها شافت سميتو و قطعات و عاود صونا حتى اعتاذرات و خرجات من صالة و ماحساتش براسها حتى جبدها لعندو و مزير على يديها غادي بيها لبلاصة مخبعة
 
هبة:(نترات منو) طلللق منيييي
 
صخر: شنووو هااادشي لي سمعت كييييفاش عرسكم منهنا جوج سيمانات
 
هبة: و شنووو كيحسااابلك ماغانتزوجش بيه
 
صخر: و دااااكشي لي عشنا انا ويااااك
 
هبة: لحظة و عشناااها انا راه عمرني نبغيك راه كنبغي محسن و غا نكمل معاه حياتي
 
صخر: و منيييين يسولك فين شرفك شنو تقوووليلو
 
هبة: غاااادي نصارحو ليلة العرس و بطبيعة الحال ماغانقووولوش غلطت مع ولدو و نتا الى بصح كنتي كتبغيني غادي تسكت
 
صخر: بربي ماغاتزوجي يديه اهبة و انا غانسكت و ديك ثقبة سديها بسييييما و لكن غانفكرك بهاد نهاااار و اترغبي و تزاوكي باش نسترك (ضرب فالحيط جنبها و خرج صاعر و هي متبعالو لعين)
 
 
رجعات للصالة بحال الى ماوقع والو و شافت محسن ناض بغا يمشي و ودعهم أما سارة لحقاتو توصلو زعما للباب و هو يضور عندها مزير و معصب
 
محسن: محتاج نشوووفك
 
سارة: مايصلاحليش نخرج
 
محسن: شوفي كيديري انتسنااااك ف داري
 
سارة: واخا انجي
 
محسن: ماااتعطليش (خلاها و ركب فطوموبيلتو و زاد )
 
…دخلات لدار لقاتهم كيخططو للعرس و التحضيرات لازم يوجدو كولشي منهنا لجوج سيمانات، هبة اطير بلفرحة و كتحسب شنو خاصها ، شيماء اعتاذرات منهم و مشات طلعات عند ولدها تشوفو، دخلات عندو للبيت كتفيقو
 
شيماء: جسووور نوض واااش باغي تحرقلي قلبي عليك
 
جسور: اممم (خاشي وجهو بين لوسايد)
 
شيماء:(كتنوضو) جسوور نوض راه هادشي لي نتا فيه ماعاجبنيش
 
جسور:(ناض متقل و كيشوف فيها و بصوت سكران) علاش فوقاش عجباتك شيحاجا الوليدة؟؟؟ يااااك حتى حاجا مكتعجبك
 
شيماء: باراكا اجسور
 
جسور: لبنت الوحيدة لي بغيت فحياااتي طارت من بين يدي هي وولدي و عمرها اترجع كوووني على خااااطرك
 
شيماء: ماااتستاااهلكش غادي تجيب مااااحسن منها
 
جسور: علااااش مابغيتيش تفهمي بلي أنا باغيها هي ماباغيش لي ماحسن منها خداتلي قلبي و عقلي خداتني كووووولي
 
شيماء: يااااريت كون ختاريتيها داك نهار و خليتي تايغر يقتلنييي
 
جسور: ياريييت مت انا داك نهار و ماقلتش ليها ديك الهضرة مبروووك عليا لعذاب الوليدة مبروك علياااا لعذاااااب
 
كيلوحلها بيدو فالهواء باش تخرج و هو رجع نعس شافت فيه بعينين دامعين كتبكي و كتحسر هي خصراتو فخطرة و هو باقي كيبغي عشق و عمرو ينساها، أما سارة خرجات من دار دغيا ماحدهم مشغولين و مشات لدار محسن بسرعة مالقات حتى واحد فيها لا حس الخدامات لا حتى واحد سمعات خطاويه و توجهات لعندو لقاتو جالس و خاشي راسو بين رجليه
 
سارة: محسن
 
محسن:(طلع فيها راسو و ناض شدها من يديها) خصنا ندييييرو حل اسارة مايمكنش نبقاو هاكا
 
سارة: تهدن
 
محسن: لا ماااغانقدرش نبعد عليييك خصك تفهميني سنين و انا كنبغيك سنين و انا محتاج ليك
 
سارة: شنو كتقووول
 
محسن: انا قتلت مروة و فتيحة باش نوصل ليك نتي
 
 
سارة:(طرطقات عينيها فيه) شنو كتقوووول واااش حماقيتي
 
محسن: حمق بيك و مريض بيك قوليلي بلي كتبغيني قوليلي بلي اتكوني ليا و معايا
 
سارة:(بدات كترجف و بلعات ريقها من حالتو) انا معاااك
 
محسن:(تهدن نسبيا) ماغانتزوجش بهبة
 
سارة: اه اه انلقاو حل
 
محسن :(رجع جلس ) كنبغيييك
 
سارة:(ابتاسمات ليه و كتسيس معاه) حنا انكونو بجوج ماتخافش (شدات فيديه)
 
عينيها الزورق كيشوفو فعينيه لكوحل و مدقق فيهم حاس براسو كيحلم و حلمو تحقق ليه من بعد 30 عام هز يدها باسها و بتاسماتلو بإغراء قلبو كيضرب فالتسعين و هي على اوتار قلبو كتلعب، كانو كيعيطو ليها تيريزا قبل 30 عام و نهار تزوجات دفنات سمات اسمها معاها و تخلات على خصالها لكن شاءت الأقدار ترجع تستعمل اسمها سلاح، ماكانش عارف ان اللفعة كتولد غير ما طول منها و الى كانت ديابلا هي الخبث بعينيه ف تيريزا هي الاغراء بحد ذاتو، حركات خصلاتها الشقراء مور وذنيها و هزات يدها حطاتها على لحيتو كتلعب بيها و كتمايع فالهضرة
 
 
سارة: ماكانش كيحسابلي بلي انا مهمة عندك لهاد الدرجة
 
 
محسن: 30 عام و انا مخبع حبي ليك فقلبي
 
 
سارة: و هبة؟
 
 
محسن: هبة هي لي لسقات فيا أما انا بغيت إمرأة وحدة فحياتي و هي نتي
 
 
سارة: مكنتش عارفة
 
 
محسن: كلما كنت كنشوفك مع نيار قلبي كيتقطع ماكرهتش نخطفك و نهربو لبعيد
 
 
سارة: كنت تعيسة معاه هو ديما كيفرض سلطتو عليا و انا صابرة على قبل ولادنا
 
 
محسن: جا لوقت فين قلوبنا يتجمعو و جا لوقت فين نحددو علاقتنا
 
 
سارة: خصك تصبر عليا حتى نطلق من نيار
 
 
محسن: غادي يشد لينا هادشي لوقت
 
 
سارة: و الى مابغاش يطلقني؟
 
 
محسن: غادي نقتلو
 
 
سارة: اوييلي امحسن تقتلو كاع؟
 
 
محسن: ماشي شيحاجا صعيبة كيما قتلت فتيحة و مروة أنقتل نيار على قبلك
 
 
سارة:(ابتاسمات) الله اخليك ليا احياتي
 
 
محسن: (باسلها يدها) و يخليك ليا
 
 
بقات كتسايس معاه و صدمتها كتكتمها كتلعب مع عديم الضمير و برجليها طاحت فالمشكل، و خصها تكمل لي بقا ، خلاتو حتى تهدن و ودعاتو ركبات طوموبيلتها راجعة ل قصرها و عازمة تقول ل عشق كولشي و تخبرها بالجديد هاد الاخيرة لي كان ليل هبط عندهم و مشا لحال و هوما باقيين ف صالة زمرد امتانعات طلع لبيتها باغا حتى يرجع نيروز و عشق بغات تشوفو غير باش تقولو ديك الكلمة لي على بالها كنكرهك بالفارسية ، مربع يديها و جالسة و نجلاء حداها
 
نجلاء: ياربي يغبر ياربي يغبر
 
عشق:(خنزرات فيها) سكتي
 
زمرد: عفاك اعلي صوني عليه صوني
 
علي: غادي يكون باقي معصب
 
زمرد: غيييير هضر معااااه نعرفو فيينو
 
علي:(ناض و صونا عليه و كيتسنى حتى جاوبو) نيرووووز فينك اولدي راه خلعتينا عليك
 
نيروز:(بصوت خاتر و مبرد) أفغانستان
 
علي: شنو كدير ف أفغانيستان علاش مشيتي مك و مراتك مشوشين عليك
 
نيروز: ماتسناونيش ماغانجيش (قطع)
 
علي: ( قطع المكالمة و طلع فيها عينيه و تنهد ) مشا
 
عشق:(عضات على شفايفها و تخطاتو راجعة لبيتها سدات لباب و تكات عليه و هبطات راسها كتشوف فالأرض بكره) نزوة! كنت بالنسبة ليه غير نزوة !!!
 
…ضربات لباب بيديها و مشات جلسات معصبة مايمكنش ليلة لي دوزات معاه ماتكون كتعني ليه والو خصوصا عارفة بلي كيدوق حلاوة جسمها مكيسخاش بيها و كيرجع اطلب المزيد ، كل مرة كيصدمها هيولا ب شيء جديد و كيتقب ليها التوقعات ، حسات براسها ماعندها قيمة استعملها بحال كارو و هي حياتها كاملها مولفة كتكمي رجال، ماكانش كيكدب ولا كيتفلا منين قاليها أنا مرايتك و فعلا كل حاجا كديرها كتلقا المقابل ديالها و هاد الحاجا بضبط كضر فالخاطر كيفاش زعما يكون هيولا هو الثمن لي ادفع ، ثمن ذنوبها ثمن آثامها و خطاياها، كرهاتو و كون كان قدامها دابا تقتلو و ماتفكرش، بغات على الاقل قبل مايطلقو تخلي بصمتها فعقلو و لكن بدون جدوى هيولا ماشي بحالهم و عمرو ايكون بحالهم ،حتى ماشي بحال لبنات لي عرفات ، ضربات شوفة على لقنات عارفاه مزيان بلي داير ليها كاميرات و مامشات حتى قشعاتهم و حيداتهم ، كيما مشا حتى هي اتمشي و الاهمال اقابلك الاهمال من الاخر، نفضات افكارها من راسها منين سمعات تيليفونها كيصوني شافت فيه نمرة مها و جاوبات
 
عشق: وي
 
سارة: عشق سمعيييني مزيااان محسن شخص خطير و قتااال هو راه قتل مروة و فتيحة
 
عشق: تهدني و فهميني
 
سارة: دخلت راااسي فلعبة خطييييرة و عرسو هو و هبة منهنا جوج سيمانات
 
عشق: غادي يتجازا على كاع افعالو نتي غير كملي خطتنا
 
سارة: شنوو ناوية ديري
 
عشق: تيقي بيا منهنا جوج سيمانات ايتفضح كولشي
 
سارة: سربي عفاك كنحس براسي مخنوقة
 
عشق: (قطعات المكالمة مع مها و صونات ل أرتورو) سمعني مزيان
 
ارتورو:(نبرتها فهمها و دار ابتسامة) انا تحت امرك
 
عشق: اجي للمغرب تاخد واحد الامانة
 
ارتورو: اشمن امانة؟
 
عشق: (ابتاسمات بخبث) جا الوقت لي نلعبو فيه
 
ارتورو: توحشت ديابلا
 
عشق:(كتشوف ف سقف) انا رجعت و أيندمو كاااااملين
 
 
قطعات الاتصال و قطعات معاه كلامها لي قصدات كل حرف قالت فيه ، العد التنازلي بدا و الاهانة و العار لي واعدات بيهم محسن اتنفذهم بكل جدارة لدرجة ايتمنى لموت عاد تعطيهاليه، كيحسابلها الى نتاقمات منو اترجع اعتبار لماضيها لكنها عاد اتغرق فمستنقع ماليه حل، اعظم حاجا تقدر تعطيها فهاد الدنيا هي تسامح ولكن ايضا تخليهم يرشفو من نفس لمرار اعظم حاجا ديرها لذاتك و ديابلا ماعمرها ماعرفات المسامحة والا غادي تعرفها، تحطات طائرة هيولا ف أفغانيستان بعد مدة طويلة و شمس بدات كتشرق نزل منها و قرب منو احد رجالو حط ليه كاب على كتافو و توجه ديريكت لبيتو و كولشي كان كيتسناه و كيقدمولو التحية ، جلس فوق الكنابي ديالو كيحك فعينيه و كيكتم غضبو مامتيقش بلي مو كدبات عليه و اختارعات كدبة مرضها باش تبقا فيه و ينفذ ليها طلبها، أسوء حاجا عندو هي يكدب عليه شيواحد هاديك حاجا مكيقدرش اتسامح عليها، كان ايجي لأفغانيستان غدا و لكن اختار يمشي ليوم بلا مايهضر لا مع مو لا مع باه حيت افضل عقاب اقدر اعطيه ليهم هو يبعد منهم و يحسو براسهم فقدوه، كيشوف ف بيتو اول مرة يلاحظ بلي خاوي ماشي داك لخوا د الاثاث و لكن لخوا د المشاعر لي حس بيهم. الغريب فالأمر كيشوفها هنا كيشوف عشق لي ماعلمهاش بلي ايمشي ، ماغاينساش ليلة لي نعس معاها فيها كيفاش خلاتو يتجرد من طبيعتو و يحاول عليها، كأنها دواء ديالو و راحتو و كولشي النشوة لي حس معاها بيها كانت كبيرة يمكن عمرو حس بيها مع شيوحدة اخرى و يمكن هاديك هي التفاحة المحرمة و لهيب جهنم لي قرب منو كيحرقو، منين طلع فطيارة مكتحيدش ليه من بالو كيفكر و يفكر و فتالي كيلقا راسو كيفكر فيها دماغو اينفاجر و ماكرهش حتى هي تكون بحالو و كتفكر فيه باغي يعرف قيمتو عندها ، بسرعة جبد لبيسي باغي يشوف شنو كدير مالقا حتى صورة و تعجب شوية عاود تسجيلات شافها دخلات لبيت و سمعها نطقات ب كلمة نزوة و قطعات تصويرتو و بقات كتقلب حتى لقات الكاميرات و حيداتهم ، تنهد و سد لبيسي و جبد السيجار كيدخن و كيسوط دخان و ملامحو مستائين مخربق و مخربقها معاه و ماغايقدرش ابقا فهاد الحال ، جبد تيليفونو و صونا عليها برغم انه عارفها ناعسة لكن كانت على عكس توقعاتو ليل كامل كتقلب و ماقادراش تنعس معصبة منو و معصبة من راسها و من كولشي ، خربقلها دماغ و حتى كدير معاه جوج خطوات كيدير معاها عشرة و كيصدمها بشي تصرف كيخليها تحسب تصرفاتها، شافت تيليفونها كيصوني بنمرتو و مابغاتش تجاوب و عاود صونا و ماجاوباتش كتشوف ف اسمو و مامجاوباش ، و حتى هو مامتراجعش باغي يهضر معاها و السلام ، هزات تيليفونها و جاوبات و بقات ساكتا و هو ساكت كتسمع انفاسو حتى قاطعاتو و نطقات
 
عشق: دوستت دارم (كنبغيك) فهمتييي
 
 
 
نيروز:(ملامح الصدمة تجمعو ف وجهو و قلبو نقز فلحظة ) عاوديها
 
عشق: (على بالها هي كنكرهك) كيما سمعتي دوستت دارم تستااااهلها و هاني قلتهاااا
 
نيروز: (ضغط على قبضة يدو و حطها على فمو و نطق بصوت كيبورش) عمرك كنتي نزوة أعشق و عمرك اتكونيييها بنسبة ليا
 
قطع المكالمة تحت استفهامها علاش قاليها هاكا و علاش ماغوتش او سبها او تعصب مابقات كتفهم فيه والو اما هو رجع كيكمي داك سيجار و كيشوف فالشرجم ماعرف باش اوصف احساسو و مخلي ليام هي لي تحكم ، دخل لدوش باش ادوش و يرتاح و منبعد يمشي يتلاقا ب الرؤساء يشوف مالهم
 
 
خرج من دوش لابسة بينوار و كينشف راسو ب فوطة لبس حوايج رسمية سوداء بحال سواد الليل و خرج و رجالو تابعينو من لور ضرب طلة فالمعسكر و تفكر نهار جات عشق بصداعها و دارت لومبيونص و كولشي كان تحت سيطرتها و منظرها و هي كدرب لعسكر باقي تحت عينيه ، ابتاسم ابتسامة خفيفة فاش تفكر الكلمة لي قالتلو و راشقاليه، زاد بخطاتو و العسكر كيقدمو التحية حتى شاف ف خوه كيهز صنادق على ظهرو و حالتو حالة ، خنزر و تخطاه اما هو غير شافو حط صنادق و عيطلو
 
ربيع:(مكرفص و مغبر) نيروز(قرب منو بترجي) شوف حالتي كيف ولات
 
نيروز:(ضار عندو باستهزاء) نتا لي درتيها لكرك
 
ربيع: (مهبط راسو للأرض) غلطت و بزاف عليا نطلب سماحتك
 
نيروز: (قاطعو) سماااحة؟؟ مني؟؟ هههه سماحة طلبها من هاديييك لي آذيتيهاااا خصك طلب منها سماااااحة و تبوس رجليها
حيت عتقاااتك أما كون بقات عليا نخلي رجالي يحويو فيك واحد بواحد حتى توساعلك خرزتك
 
….كانت الفرقة الامريكية دخلات للمعسكر و على رأسها الرئيس ديالهم و المتحدث باسم امريكا و لي كيصدر قرارات متعلقة بيها غادي فاتجاه القاعة لي ايقابل بيها نيروز و لمح الفرقة الروسية وصلات اصلا و زير على قبضة يديه و تحدث ل يدو ليمنية
 
ر.أ: (اختصار رئيس امريكي) هاد الوضع ماعاجبنيش و بالرغم من انني عارف بلي هيولا ايبقا يجي من جهة الجانب الروسي إلا انني جيت نتفاوض
 
… سيدي شنو لي خلاك تقول هاد لهضرة
 
ر.أ: مزوج ب روسية شنو كتوقعو يدير
 
…هيولا ذكي ماغايقدرش يغامر و ينحاز لطرف اخر (بغرور) حنا راه اكبر قوة عظمى
 
ر.أ: الروس كيتسناو ف أي لحظة نطيحو للأرض و هيولا ماشي شيواحد ساهل و الى قلبوه علينا عول ان القطاع الامني ديالنا ايخسر و بزااااف
 
…زواجو من الروسية خطير علينا اذن
 
ر.أ : خطير لدرجة كبيرة (لمحو من فوق قاعة الاجتماع ) واش هو هاداك (اشار بيدو)
 
… أه اسيدي
 
ربيع:(حشمان من راسو) غلطت اه غلطت و باغي نصلح غلطي
 
نيروز: لي كيتهرس مكيتصلحش و هنا جلااااسك وهنااا(كيشيرلو ب صبعو فالارض) اتخلص لي درتي
 
…تخطاه و مشا تحت نظرات الرئيس الامريكي لي ضار عند يدو ليمنية بتساؤل
 
ر.أ: شكون هاداك معامن كان كيهضر
 
…(دار يدو ليمنية على جنبو و سول واحد من رجالو عطاه لخبار عاد جاوب الرئيس) قالولي خوه
 
ر.أ: (باستهزاء كيشوف ف ربيع) خوه و داير فراسو ديك لحالة
…سيدي يالاه ندخلو
 
ر.أ: زيد
 
 
دخل كيتبودر فقاعة الاجتماعات، وقفو ليه كلهم حانيين راس و عارفين معامن هوما ،عينيه قارمهم و مخنزر ماحاملش الوضع لي فرقو على عشق ماحامل والو، جلس فالكرسي مترأسهم و عطا اشارة بيديه باش اجلسو و شعل سيجار ديالو كيكميه و كيريق بكاس نبيذ
 
 
نيروز:(بصوت خشن) شنو واقع هنا
 
ر.ر:(الرئيس الروسي) هاد السؤال كنفضل يجاوب عليه الرئيس الامريكي لي منوض الفتنة فالأرجاء
 
نيروز:(خنزر فيه ) ماشي هادشي لي سمعتو
 
ر.أ: مستر هيولا هاد الايام الرئيس الروسي تجاوز حدودو و بغا يجرب قنابل جديدة ف هاد الارض بدون موافقتنا
 
ر.ر: من حقي
 
نيروز: و شكون عطاك هاد الحق
 
ر.ر: هاد الارض من ديما كانت محطة لبزاف د التجارب كنديروهم
 
نيروز: هاد الارض ارضي الى بغيتي تجرب شي تجارب سير لروسيا و جربهم
 
ر.أ:(ابتاسم) هاد الغرور كاملو لي جاه نتيجة زواجك من روسية
 
نيروز:(تقاد فالجلسة جبدولو عشق هادشي مامعاهش لعب) زواجي؟
 
ر.أ: منين تزوجتي بروسية كأنك كدعم الكيان الروسي
 
نيروز: زواجي ماعندو حتى علاقة بخدمتي
 
ر.أ: و شكون ضمن لينا انك ماغاتجيش من جيهتهم
 
نيروز:(تعصب) واش عااارف راسك لمن كتقول هاد لهضرة؟ هي الى تزوجتها من اليابان انكون كندعم الكيان الياباني؟
 
ر.أ: الحاجا الوحيدة لي عارفها هي زواجك كولو غلط فغلط خصوصا ان ديابلا ماشي شيوحدة ساهلة
 
نيروز: (ابتسامة جانبية) كتخلعكم لهاد الدرجة؟ و لا حيت ماتشداتش ليكم من طرف التايغر؟
 
ر.أ:(ارتابك) ماعندنا حتى علاقة بالتايغر و دابا كنطالبوك انك تنهي زواجك باش يبقى التوازن
 
نيروز:(كيخنزر فيه) التوازن نتوما لي ضيعتوه ب طيشكم و الاعيبكم لي مكتسااالاش ، هاديك لي كتهضر عليها مرااااتي ماشي أي وحدة و قبل ماتنطق بأي حرف عليها اتلقا لسانك طار
 
ر.أ: أشمن مرا هادي لي مزوجها و هي باقا حاملة من راجل اخر حتى الاسلام كينهي على هادشي
 
نيروز: مسيحي كيهضر على الاسلام (ناض فاتجاهو) شنو بانليك نجي نضربهالك بشي حوية ندخليك الاسلام هو و الختانة فدقة؟
 
ر.أ: (بلع ريقو) هادشي لي كديرو غلط و ادفع الثمن ديالو غالي و شكون عرف يقدر يكون الثمن روحها
 
نيروز:(شدو من عنقو زدحو فديك طبلة و عينيه حومر ماتحملش انه يهددو بيها، رجال الرئيس هزو اسلحتهم اتجاه نيروز و رجال نيروز دارو بحالهم و كينطق ب كره) كتهددني بييييها يااااا ولد ل9حبة؟؟؟ و نتا عارف نقتلك و مااااااانخلي لكلاب ماياكلو فيييك؟؟؟ (طلقو. رماه فالارض كينهج)
 
ر.ر:(كيبتاسم) خليه يهضر من غيرتو ماعارف مايقول
 
نيروز:(كينهج) غادي تنوضو ت9اااودو عليا منهنا قبل مانغبر ليكم الاثر الى سمعت مرة اخرى شيحاجا بحال هادي بربي ماغاطلع على 9لاويكم شمس (غوت ) تهزووووو
 
 
.خرجو كاملهم كيتفتفو حسن ما يبدل رأيو و يدوز عليهم من الوريد للوريد، خرج الرئيس الامريكي صاعر تهان بطريقة عمرو ينساها و ففمو كلمة وحدة كيسمعها اليد ليمنية ديالو
 
ر.أ: خصو يموووت مايمكنش ابقا عااايش مستقبل دولتنا فخطر
 
…. شنو المطلوب مني اسيدي ؟
 
ر.أ: عرفلي شحال ايبقا هنا من نهار و ديك ساعة انفكرو شنو نديييرو (مشا)
 
….بقا هيولا فالقاعة معصب ولات غير كتجبد سميتها كيتعصب و كينهج شاف جهة قلبو بكره
 
نيروز: و نتاااا لاااااش كتزدح لzامل بووووك اخر المطاف غادي طلقها واااياك يقولك راسك بغيييها وااااياك (هز كرسي لتخو مع الحيط و خرج ساعر ريح كتجري من راه و رجالو خايفين دخل لبيتو هاز كاس كيشرب و باغي يرتاح حتى دخل عندو أحد رجالو)
 
….سيدي واش نوجدولك طائرة ترجع للمغرب؟
 
نيروز:(بعصبية) مااااراجعش لتماك و فااااش نبغي نرجع ماغانتشاورش معاك 9ود علياااا
 
….خرج من تماك قبل ماتجي فيه شي دقة و بقا هيولا معصب حالتو مكتبشرش بلخير ماعارفش مالو مدابز غا مع راسو لدرجة مابغاش ارجع دابا اولا بغا يرتب افكارو و تاني حاجا بغا يبقا باش الاستقرار يرجع لأفغانيستان، أما فالمغرب كانت يالاه فاقت من نعاس دخلات دوشات و لبسات حوايجها و قادات راسها ، دخلات عندها لخدامة كتعلمها بلي جا عندها ضيف و هي دارت نظرة فرح و خرجات هبطات لتحت و شافت ارتورو قدامها و عنقاتو
 
عشق: ارتوووريتو توحشتك
 
ارتورو: هه حتى انا اديابلا توحشتك(بهمس) منين قلتيلي نجي ناخد الامانة جيت فديك ساعة
 
زمرد: مرحبا دخل دخل
 
ارتورو: شكرا جيت غير باش نعرضكم لعرس هبة كيما وصاوني
 
زمرد: اااه مبارك و مسعود عليها كون غير ماتعدبتيش تيليفون واحد كان كافي
 
ارتورو: مدام سارة و ميسيو نيار شافو انه من الافضل نجي برجلي حتى لعندكم و نعرضكم
 
زمرد: الله اكبر بيهم
 
عشق:(جراتو من يدو و جلسو) عاودلي أخبار روسيا بغيت نعرف كولشي
 
ارتورو: كولشي ملل فملل
 
عشق: (ابتاسمات ) انا راجعة ندير شوية د الحماس (شافت ف زمرد) خصنا نحضرو للعرس
 
زمرد: (تنهدات) غير عفيني ماقاداش نمشي حتى يرجع نيروز
 
عشق: واش انمشي بوحدي؟ (ابتاسمات)
 
زمرد: قوليها بعدا لنيروز و سيري
 
عشق: اممم ماغانمشيش من دابا حتى تبقا شي يوماين هكك
 
ارتورو: (ناض ) انخليكم دابا خاصني نرجع
 
زمرد: بهاااد سرعة؟؟ جلس معانا حتى ترتاح
 
عشق: لا عندو لخدمة بزاف (ناضت) انوصلك للباب
 
 
…توجهات معاه للباب كتبتاسم و نطقات بسرعة
 
عشق: اتمشي لمصلحة الامراض العقلية سميتها *** و اتاخد فتيحة الودغيري من تماك
 
ارتورو: شكون هي فتيحة ؟؟؟
 
عشق: ام صخر
 
ارتورو: كييفاااش؟؟
 
عشق: قصة طويلة شوف وصلها لروسيا و فاش نجي كولشي ايتفضح
 
ارتورو: شنو مصير محسن؟
 
عشق: الشوهة و الموت
 
ارتورو:(ابتاسم) اوك
 
خرج من تماك قاصد يتبع خططها و اوامرها أما ف أفغانيستان كان الرئيس الامريكي و فاش كنقول الرئيس كنقصد المسؤول من طرف الرئيس الحقيقي، جالس داير رجل على رجل و كيفكر من بعد ماجاه خبر ان نيروز ايبقا ف أفغانيستان بداو كيطيحو عليه افكار جهنمية
 
ر،أ: ندسو ليه السم ف ماكلتو
 
…سيدي للماكلة ديالو كيذوقوها عاد كتجي ففمو
 
ر.أ: نقتلوه فليييل
 
….الجنود ديما قدام بيتو
 
ر.أ: اوووف اوووف مايمكنش نبقاو هاااكا هاداك خصو يموووت (كيضور ف بلاصتو) خوه عيط ليا على خوه بغيت ندوي معاه
 
…واخا اسيدي
 
رجع جلس و بقا كيتسنا حتى دخلو ربيع لعندو لي كان حالتو حوايجو مغبرين و شعرو و كولو مكرفص و كيشوف ف هادا لي قدامو
 
ربيع: شكون نتا؟
 
ر.أ: انا فاعل خير (ابتسامة شيطانية) سمعت بلي نتا اخ هيولا
 
ربيع: تبرا منيي
 
ر.أ: هاد المشاكيل العائلية كيوقعو ولكن ماشي لائق اعاملك هااااكا تبارك الله كتبان ولد ذكي و متحضر
 
ربيع: حكررر علياااا حيت انا صغير
 
ر.أ: نقدر نعتقك من هاد لحفرة و نأمن ليك حماية و خدمة
 
ربيع: علاش ادير معايا هاكا؟
 
ر.أ: شفت فعينيك الانتقام نتا باااغي تنتاقم منو
 
ربيع: اااه باااغي ندمو
 
ر.أ: و انا معاك خصو يموت و نتا لي اتقتلو بيديك
 
ربيع:(بلع ريقو) انا؟
 
ر.أ: و دابا اتمشي عندو و اتنبهو بلي الرئيس الامريكي بغا يقتلو باش فاش اموت كولشي يتاهم روسيا
 
ربيع: علااااش انا علاش باغي تورطني؟
 
ر.أ: قلتلك باغي نعطيك فرصة تغير حياتك و حتى دابا الى فضحتيني حتى واحد ماغايتيقك حيت انا لفوق و نتا لتحت (اشارلو بيدو) اختااااار
 
ربيع: خصوو يمووت باش اتسااالا عذااابي (ابتاسم) انا معاك
ر.أ: مزياااان هه
 
….أما عشق كانت جالسة فغرفتي حتى رن الهاتف ديالها و جاوبات دغيا باش اصدمها بالخبر
 
ارتورو: مالقيتهاش اعشق فتيحة داها شيواحد
 
 
تعقد ليها لسان و ناضت من بلاصتها قارمة حجبانها و و تعابير وجهها مامصدقينش شنو كتسمع
 
عشق: شنووووو كتقوووول كيفاااااش داها شيوااااحد
 
ارتورو: جاو شي رجال داوها
 
عشق: ماااايمكنش مااايمكنش وصيتهم عليييها
 
ارتورو: شنو المعمول دابا
 
عشق: قلب المغرب كاااااملو قلب تحت الارض فوق السمااا خصنااا نلقااااوها مايمكنش نخسر مايمكنش
 
(قطعات تيليفون و جلسات كتنهج الامل الوحيد لي اعتامدات عليه باش دمر محسن تبخر من بين يدها، نفس تقطعات فيها لدرجة باغا تغوت ماكرهاتش تخرج بوحدها تقلب ولكن محبوسة ماعندها كيف دير ، رجع بيها الذاكرة لور فاش مشات عندها للمصحة و تكلمات معاها و عرفات بلي هي ماشي حمقة و عقلها سليييم ، قربات منها و شدات من كتافها ناداتها)
 
عشق: فتيحة؟
 
فتيحة:(طلعات فيها عينيها و تبلوكات فيها)
 
عشق: ماعرفتش واش اتعقلي عليا (شافت فالفرملية لي مشات)
 
فتيحة:(بصوت عيان) عمرني مانسيت وجه البنت لي فعمرها خمس سنين
 
عشق:(عضات شفايفها) كبرات و جات كتقلب عليك فكل بلاصة حتى لقاتك
 
فتيحة: ولكن علاش علاش
 
عشق: حيت جا دورك تفضحي محسن و ترجعي لولدك 21 عام و نتي هنا
 
فتيحة: (سمعات محسن بدات كترجف) الى عرفك جيييتي عندي ا يقتلنيي
 
عشق: حتى واحد ماعارفني هنااااا افتيحة عليك الامان
 
فتيحة: مانقدرش اهئ اهئ
 
عشق: ماتوحشتيش صخر؟؟؟ راه كبر ولا راجل
 
فتيحة: بصح؟؟؟ (كتشوف فيها بعينين مدمعين) ماغايسمحليش انا فنظرو مت
 
عشق: ولكن نتي حية
 
فتيحة: نتي ماعارفاش مناش دزت حتى نجيت من لموت او وهمت محسن بلي أنا مختلة عقليا
 
عشق: و نتي عارفااااني مناش دزت اناااا؟ داك الحيوان اغتاصبني و قتل مراتو تانية باش ماتفضحوش
 
فتيحة: الدور جاااا ليا
 
عشق: ماغايمسش شعرة منك جا لوقت فين تنتاقمي و تاخدي حقك لي ضاع
 
فتيحة: ضميييري كيأنبني عليييك ماقدرتش نعتقك اهئ اهئ
 
عشق: بغيتي نسمحلك يالاه معايا لروسيا هادا الحل الوحيد باش ندمروه
 
فتيحة: محسن راه خطير
 
عشق:(ابتاسمات) تيقي بيا انا اخطر منو
 
فتيحة:(كتمسح دموعها) واش كبر بزاف؟
 
عشق:(تنهدات) بزاف ولكن باقي ماتزوج هادي فرصة تكوني معاه نهار عرسو
 
فتيحة: بغيييت نشووووفو
 
عشق: غادي نمشيو لروسيا انطلب منك تصبري شوية هنااا و انرجع عندك
 
فتيحة: واخا
 
“نهاية فلاش باك”
 
 
ناضت تاني كتمسح وجهها بغضب و كتلعن حظها
 
عشق: نو زعما تكون هربات مستحيييل ماعندها فين تمشي (دخلات صباعها فشعرها) شكووون هادااا لي خدااها شكووون عنداك يكون قتلها اوووف اوووف (رن تيليفونها و جاوبات)
 
عشق: قولي بلي لقيتيها طمني
 
ارتورو: مالقيتهاش و خاصني مهلة باش نقلب عليها فالمغرب
 
عشق: باااقي عندنا الوقت باقي جوج سيمانات
 
ارتورو: الى ماكانتش فالمغرب انقلب عليها فروسيا عندي شك محسن يكون وصل ليها
 
عشق: بربي حتى موتو ايكووون على يدييي ااااااااعععععع
 
ارتورو: شنو ندير؟؟؟
 
عشق: قلب عليها فكل بلاصة الى مالقيتيهاش غادي نطلعو لروسياااا كنت ناوية انجي لعرس حتى تبقالو يوماين ولكن شكووون خلاك شكووون
 
ارتورو: تهدني غادي نلقاوها
 
عشق: من الافضل تلقااااها ولا حسابك معايا هو لخر
 
قطعات و رمات تيليفون كتلعن حظها و كارهة لبلان ورقتها الرابحة خداهاليها شيواحد ، خصها تصوني عليه و تقولو بلي بغات تمشي قبل ماينفاجر ليها شي عرق فراسها حت هو ماكانش أقل منها غير هي كتفكر فالانتقام و هو عقلو اينفاجر بتفكير فيها ، مايمكنش شنو دارت فيه و ماباغيش يعتارف قلبو حجرة و دمااغو معكس، ريحتها كتجي فنيفو و صوتها كيجي فوذنو و غير كيغمض عينيه صورتها كتجي فبالو، ناض نافض كولشي باغي يدير شيحاجا يلهي راسو بيها ، مع ايحل لباب باش يخرج و هو يشوف ربيع قدامو لي كيلهث
 
نيروز: شنو كدييير هناااا
 
ربيع: بغاااو يقتلوووك انيروز
 
نيروز: شنو كتخربق (جايقولو و هو يحبسو ب صباعو منين سمع تيليفونو و سد على وجهو لباب مشا توجه عندو و شاف نمرتها و ابتاسم بلا هواه و جاوبها) توحشتيني دغيا
 
عشق: بغيت نمشي لروسيا
 
نيروز: طلب مرفوض
 
عشق: عرضوني لعرس هبة
 
نيروز: مايمكنش نخليك تمشي حتى نجي
 
عشق: راه خصني نمشييي انا وحدة من ديك العائلة
 
نيروز: (انفاعل و غوت) مابقيتيش وحدة منهم ولييييتي وحدة من عااائلتي مني انا مراااتي
 
عشق: شووووف بلاااا ماطلعلي فرااااسي قريب اصلا انطلقو
 
نيروز: زربااانة على طلاق
 
عشق: خصني نمشي قنطت بغيييت نمشي
 
نيروز:(تهدن و عض شفايفو) خلي نجي و نمشيو
 
عشق: غادي تعطل و انا بغيت نمشي ليوم
 
نيروز:(ضغط قبضة يدو) علاش زربانة؟
 
عشق: (كتفكر فشي كدبة) مابقيتش مرتااااحة فهاد دار مشيتي و جاني لقنط
 
نيروز: مامشيتش لخاطري
 
عشق: مشيتي بلا ماتعلمني
 
نيروز:(تنهد) اوك انخليك تمشي لروسيا ولكن اتمشي معاك الوليدة
 
عشق: مابغاتش
 
نيروز: و نجلاء؟
 
عشق: اوك اناخدها معايا مزيان دابا؟
 
نيروز: خلي تيليفونك مشعول ديما و ماتهضريش مع لبراني (بصوت كيخلع) عشق الى شفت او سمعت شيحاجا معجباتنيش ماغانضمنش ليك شنو غاندير
 
عشق: صااافي ساااليتي تهديداتك؟
 
نيروز: و تهلاي فراسك أنا أنجي ديريكت لروسيا
 
عشق: بلاش (قطعات عليه )
 
نيروز:(زير تيليفون فيديه من بعد ما قطعات و شاف قدامو كيغلي و نطق بهمس) نتي عارفة و انا عارف ماشي لعرس لي داك…
 
 
منين قطعات معاه الاتصال و هي كتجمع فلحوايج لي غاتحتاج ، عيطات للخدامات يكملو جميع و خرجات هي بسرعة و تيليفونها فيدها باش فأي لحظة يصوني عليها ارتورو، هبطات لتحت لقات نجلاء و زمرد و توجهات عندهم
 
عشق: غادي نمشي لروسيا
 
زمرد: ولكن..
 
عشق: قلتهالو و عطاني الموافقة
 
زمرد:(ناضت) واش هضرتي معاااه؟
 
عشق: اه هضرت معاه
 
زمرد: ماقالش ليك فوقاش ايرجع ؟؟
 
عشق: ماعرفتش و مكيهمنيش (شافت ف نجلاء) نوضي غادي نمشيو
 
نجلاء: و انا ماااالي؟
 
عشق: خوك بغانا نمشيو بجووج
 
نجلاء:(ناضت بحماس) انحضرو لعراسية الله شحاااال هادي بيني و بينها
 
عشق: سربيييي ماعندناش لوقت (مشات نجلاء كطير)
 
زمرد : فوقاش بغيتي تمشي؟؟؟
 
عشق: ليوم بليل
 
زمرد: ولكن قلتيلي حتى تبقا يوماين
 
عشق: بدلت رأيي (صونالها تيليفون و بعدات من زمرد و جاوبات)
 
ارتورو: كلفت كاع رجال ماعندها أثر فالمغرب
 
عشق: بقات لينا روسيا (قطعات و طلعات لبيتها مقلقة)
 
….كان كيسمع ليه و عينيه حمارو بالاعصاب و كيكزز سنانو و عروقاتو تنفخو فعنقو و دراعو و بدون سابق إنذار هزو من الكول و هل لباب رماه حتى لجنود دارو لعندهم
 
نيروز: كتقوووول بغاااا الرئيس الروسي يقتلني وااااش كتسطا علياااا
 
ربيع: تيق بياااا انيروز مكنكدبش عليك راه سمعتووو
 
نيروز: خرررج من قدااااامي مانعاودش نشوف كماااارتك هاد لمرة كنقسم ليييك نقتلك و مااااكااااين لي يعتقك (شاف فالجنود ) هزووووه علياااا
 
رجع نيروز لبيتو و الجنود هزو ربيع و هو كيتنتر منهم و يغوت حتى بعدوه و لاحوه فالمعسكر فالارض، ناض كينفض حوايجو و مخزز، طلع راسو و شاف فاليد ليمنية د الرئيس الامريكي كيناديه باش اطلع ، و داكشي لي كان طلع لعندو و دخل لبيت لي هو فيها
 
ربيع: ماااااتيقنيييش
 
ر.أ: شنو دار بيناتكم
 
ربيع: قلت ليه كيما تافقنا و ماتيقنيش
 
ر.أ: انخليوه يتيقك هاد ليلة أنصيفطوليه ماكلة مسمومة
 
اليد ليمنية: ولكن اسيدي قلت ليك كيدوقو ماكلتو عاد كتجي ففمو
 
ر.أ:(ابتاسم) هادا هو المغزى أيتيق بينا و الرئيس الروسي ايتحيد من طريقنا
 
ربيع:(ابتاسم) انا معاك
 
 
وصل ليل فالمغرب كانت عشق موجدة راسها لابسة سروال كحل و كبيرة كحلة و نجلاء لابسة كسيوة بيضة و مونطو من لفوق و خرجو من القصر لقاو طائرة كتسناهم و المضيفات حانيين راس هوما و الفيدورات
 
نجلاء: ماغانمشيوش للمطار؟؟
 
…(قربات منهم مضيفة و بدات كتهضر) لا امادموزيل مستر نيروز كلفنا باش نوفرو ليكم الراحة اللازمة و الفيدورات كيهتمو بسلامتكم
 
عشق: اوك مكيهمش (كتشوف ف ساعتها ) صبرو شوية (ماجات فين تكمل هضرتها حتى وقفات طوموبيلة ارتورو و نزل منها) اوك دابا يمكن نمشيو
 
زمرد:(شدات فيها) هادا ماكانش ايمشي ليوم ؟
 
عشق: ايمشي معايا
 
زمرد: بنتي عشق واش كولشي مزيان ياكما واقعة شيحاجا و مخبية عليا؟
 
عشق: ماواقعة حتى حاجا تهدني منهنا جوج سيمانات انرجعو
 
زمرد: واخا الى جا نيروز انعلمك
 
عشق: قالي ايجي لروسيا ولكن مكنتيقش فيه الى جا للمغرب هو لول قوليهالي
 
نجلاء:(كتعيط من باب طيارة) وااا سربي
 
عشق: باي
 
….طلعو للطائرة لي من لداخل كانت دايرة بحال شي صالون مشاو جلسو عشق و نجلاء و المضيفات كيتسخرو عليهم و ارتورو بعيد عليهم ، بجوجهم كيفكرو بلي الى مالقاوش فتيحة اتفضل خطتهم و لكن عشق حاطة فراسها جميع الاحتمالات و حتى حاجا ماغاتوقفها على شنو مخططة ليه ، أما فروسيا كان جالس فدارو و ماخرجش منها من نهار تحدد عرسو، كان نايض باش يمشي لقصر سقراط و يزيد يشوف التحضيرات كيفاش غاديين و لكن قبل هز تيليفونو و ضو النمرة
 
محسن: قتلوووها قبل مايكتاشف شيواحد اخر بلاصتها
 
….واخا اسيدي
 
قطع المكالمة و خرج من دار استقل طوموبيلتو و مشا ديريكت لقصر سقراط ، انزل و هو كيشوف التحضيرات ديال الزفاف بدات ، استقبلاتو الخدامة و داتو لصالة فين مجموعين كبار العائلة و دخل سلم عليهم
 
محسن:(جلس ) شفت التحضيرات بداو
 
أماني: وي مابقالينا والو سيمانة جايا لعرس
 
هارون: ماتعذبيش راسك هبة مابغاتش شي عرس كبيير
 
نيار: وي بغات احتفال صغير بين العائلة
 
أماني: ويلي و الناس لي كنعرفو نو نو انا بغيت نفرح ببنتي
 
محسن: انا و هبة اتافقنا ان العرس ايكون غير بين المقربين
 
هارون: اه مادام تافقو ماعندنا مانديرو
 
أماني: اووف ديرو لي عجبكم
 
محسن: ماكرهتش العرس يكون فالفيلا ديالي
 
أماني: الفيلا ولكن ..
 
هارون:(شدلها فيدها) اي حاجا اتفرحكم ديروها
 
محسن: (ابتاسم) شكرا
 
…تهز و ناض خرج و دغيا تبعاتو سارة بلا مايشوفها شيواحد
 
سارة: علاش بغيتي لعرس يكون فلفيلا ديالك
 
محسن: باش نقدر نتحرك براحتي
 
سارة:(دلات شفايفها) شنو دابا اتزوج؟
 
محسن: لا الحبيبة غادي نهربو انا وياك
 
سارة: فوقاااش ؟؟
 
محسن: انقاد كولشي و نهربو ف أقرب وقت
 
سارة:(ابتاسمات) اوك
 
محسن: كنبغيك
 
سارة: صاافي سيير قبل مايشك فينا شيواحد هه
 
 
صبح صباح جديد تحطات فيه طائرة عشق لي جايا من المغرب ف باحة لقصر و نزلات منها هي و نجلاء و ارتورو و لفيدورات موراهم، زادو كيتمشاو حتى دخلو للقصر و شافو العائلة كتفطر و هزو راسهم كيشوفو ف عشق و نجلاء داخلين
 
عشق:(ماداتهاش فيهم و اشارت بصبعها بحال الى كانت ف المول و جات) بلا ماتنوضو تسلمو عليا ماكتحملوني مكنحملكم غا كملو فطوركم (طلعات لبيتها و نجلاء كتشوف فيها بصدمة و رجعات كتشوف فيهم )
 
نجلاء:(بابتسامة) سالام
 
سارة: عشق (ناضت بجرا لعندها)
 
نيار: (ابتاسم ل نجلاء) مرحبا بيك ابنتي اجي تفطري
 
هبة:(ضورات عينيها) هادي شكون عرضها للعرس
 
اماني:(فنفسها كتقول جات باش دمر العرس و فرحانة) هي وحدة من العائلة
 
…دخلات عشق لبيتها ماجات فين تحيد كويرتها حتى دخلات عندها سارة بحال العاصفة عنقاتها
 
سارة: لباااس علييك بيخيير
 
عشق: مزيان مزيان (بعداتها عليها)
 
سارة: منين شفتك عاد رتاحيت ماتصوريش شحال خايفة
 
عشق: كالما (جلسات ف ناموسيتها)
 
سارة: ماقلتيليش غادي تجي
 
عشق: جيت نقاد شي بلانات
 
سارة: ماجاش معاك راجلك و زمرد و علي
 
عشق: لا جبت غير نجلاء
 
سارة: وا اجي تفطري اجي (كتجرها)
 
…هبطو تاني و جلسات عشق ف بلاصتها مكيجلس فيها حد
 
شفق: عشق لباس عليك
 
عشق: بيخير (كتشوف فيهم) مالكم شفتوني بحال الى شفتو ملك الموت
 
نيار: ابنتي ميمكنش تكوني فشي بلاصة و يكون الهدوء
 
عشق: مالهم سماوني ديابلا باطل (شافت ف شيماء) ناري شحال ضعافيتي اعكوزتي لقديمة (شافت ف قصي) راجلك زيان و نتي خيابيتي غدا و لا بعدو يطيرولك بيه
 
قصي: ههههه شحال عزيز عليك تقجمي
 
شيماء:(خنزرات فيه سكت) احم هازة لهم داكشي علاش
 
عشق: هازة هم ولدك مثلا؟؟ نتي سبابو (خشات زيتونة ففمها)
 
نيار: احم عشق عاودي لينا كيدرتي مع جو المغرب
 
شيماء:(دارتلو بيدها يسكت) انا سباااابو؟؟؟ عاودي حساباتك
 
عشق: نتي عارفاه كيتسطا و كيموت عليا لدرجة جا للمغرب كيرغبني نرجع معاه او وقفتي فطريقنا و خسرتيه (ابتسامة)
 
شيماء: هانتي قلتيها كيبغيك و نتي عمرك اتبغيه (ناضت مشات)
 
عشق: شيطان تيبغي غير راسو
 
نيار: عشق اجي معايا للبيرو (ناض حتى هو)
 
عشق:(كتشوف ف جنابها) فين هو نزار و مانفال
 
سارة: نهار لمزوهر هو لي نشوفوهم
 
عشق:(ابتاسمات و ناضت و طبطبات على كتف نجلاء) اعتابري دار دارك
 
 
مشات لبيرو باها و فنفس لوقت كان داخل جسور مع باب لقصر حتى تعرضات ليه شفق كتبتاسم
 
شفق: جسور عشق جاااات
 
جسور:(عينيه خرجو منو لقلوبة ) كتهضري بصح ؟؟؟
 
شفق: ااه راها مع بابا فللبيرو
 
جسور: توحشتهااا بزااف
 
 
شفق:(كتشوف فيه بحنية ) مابقا والو و تجمعو بجوج
 
جسور: انمشي نشوفها
 
…مشا كيزرب يالاه بغا يحل الباب و تراجع كيسمعهم اما ه دخلات سدات لباب شافتو جلس و جلسات حتى هي و كتشوف فيه بمعنى شنو
 
نيار: كيحسابلي زواج بدلك
 
عشق: كون كان ايبدلني كون تبدلت مع جسور
 
نيار: هيولا ماشي هو جسور
 
عشق: كتهضر عليه بحال الى كتعرفو
 
نيار: كنعرفو حسن منك
 
عشق: مابغيتش نهضر عليه بدل الموضوع
 
نيار: علاش دابزتو
 
عشق: مادبزناش غير اممم مشا لأفغانيستان بلا مايقولهالي
 
نيار: شنو كتسناي من واحد قتل وليديه؟!!!
 
 
عشق:(طرطقات فيه عينيها) شنو كتقوول؟
 
 
نيار: (تنهد) بسبابو باه تعدم و مو انتاحرات
 
 
عشق:(ناضت و مازالة كتشوف فيه و مغددة) كاااان ولد 12 عااام مامنحقكش تحكم عليه هاكا
 
 
نيار: نتي ماعارفاهش مزيان و من الافضل طلقي منو دغيا قبل ماتعرفيه على حقيقتو
 
 
عشق: كااان معااايااا فاش ماكان حتى واااحد فيييكم و عتقني شحال من مرة و عاوني شحال من مرة واش كتسنى مني نكرهو؟؟
 
 
نيار: مكنتسناش منك تكرهيه ولكن ماتبغيهش (رجع شاف فيها مطولا) صبري (ناض) واش كتبغيه؟؟؟
 
عشق:( خدات وقت و هي كتشوف فيه ) مكنبغيهش
 
نيار: دابا طمنت
 
عشق: واش نتا خايف منو
 
نيار: راه وحش
 
عشق: و علاش سماااوه هيولا اكيد وحش (عضات شفايفها)
 
نيار: مابقا والو تولدي و اطلقو هاكا كنتو متافقين
 
عشق: تقدر يتبدل رأينا
 
نيار: شكتخربقي
 
عشق: وقعو بيني و بينو بزاف دلحاجات لي غادي نراجعوهم
 
نيار: وااات؟
 
عشق:(شافت فيه ب لا مبالاة) نعست معاه
 
 
مع كملات هاد الكلمة حتى تزدح لباب عليهم و كان جسور داخل صاعر شدها من يدها بحال لحمق و حالتو كتعطعط بشراب
 
جسور: شنووو قلتي شنووو قلتييي كيييفاااش نعستي معااه ؟؟
 
عشق: طلقق منيييي (كدفعو)
 
جسور:(ماباغيش اطلقها) وااااش نسيتيييني بهاد سرعة دغيااا تلااااحيتي عندووو
 
نيار:(قرب منو كيدفعو) بعد منهااا اجسور
 
عشق: (نترات منو) نتا راك حمق
 
جسور: علااااش نعستي معاااه
 
عشق: حيييت انا مراتو و هو راجلي
 
جسور: زوااااجكم غير على لوراااق
 
عشق: ندير لي عجبني انا ويااااك ماكيربطنا وااالو
 
جسور: كيربطناااا ولدنا
 
عشق: تناااازلتي عليييه مابقاش ولدك
 
جسور:(عينيه بداو كيدمعو) نسيتي كولشي نسيتيني و نسيتي ذكرياتنا
 
عشق: واااش مااابغيتيش تفهم بلي مكنبغيكش
 
جسور: و شنووو كتبغيييه هو واش كتبغيييه ؟ باينة وليتي كتبغيييه داكشي باش نعستي معاه
 
عشق:(كتبتاسملو) شنو بغيتي تسمع؟ بلي كان حسن منك فالكوا؟؟ اه كان وحش ليل كاملو و حنا مخشيين ف بعضيااااتنا و كلما كنغمض عيني كنتفكرووو
 
جسور: سكتييييي سكتييييي مامنحقكش نتي دياااالي ديااااالي
 
..دخل قصي لبيرو و كيشدوه هو و نيار حتى خرجوه و كيهدنوه و رجع نيار عندها
 
نيار: منيتك اعشق
 
عشق: بغا يسمع الحقيقة قلتهالو
 
نيار:(تنهد) والله حتى خايف عليك
 
عشق: خايف عليا ههههههههه ضحكتيني
 
 
نيار: اه خايف عليك من هيولا و خايف انه يبغيك
 
عشق: و شنو الى بغاني
 
نيار: ماعرفتش(كيحرك راسو بحيرة)
 
عشق: انا عااارفة شنو كندير (خرجات خلاتو تماك و شافت ف جسور كيهضر مع باه شافها و ماداتهاش فيه مشات ل بيتها ترتاح حتى كتشوفو داخل لبيتها) شنو كدييير هناااا
 
 
قرب منها كيرجف و معصب و ماكرهش اضربها و يعنقها احاسيسو مختلطة و قلبو كيضرب اما هي كترجع بلور عارفاه ماشي متازن و عارفاه ماشي على طبيعتو، تلاسقات مع لحيط و كتخنزر فيه اما هو قرب منها و بدل ملامحو ل تبشيرة و هبط على رجليه
 
جسور: بغيت نهضر مع ولدي (حط يدو على كرشها و كيرجف و جاتو لبكية ) ولدي انا باباك انا انكون معاك ديما و غانحميك و انوقف معااااك اولدي
 
عشق:(تأسفات على حالو) باراكا اجسور
 
جسور: ماماك مابقاتش باغاني و لكن نتا غادي تبغيني ياااك
 
عشق: جسور صاافي (كتبعدو)
 
جسور: خليييني نهضر مع ولدييي
 
عشق: سمحتي فيه و فياااا
 
جسور: غلطت غلطت و كنخلص غلطي
 
عشق: مانقدرش نسمح ليك
 
جسور: حيييت وليييتي كتبغي داااك شماااتا
 
عشق: هو حسن منك عمرو سمح فيا و وقف فوجه تايغر على قبلي
 
جسور: داك نهااار انا لي عتقتك
 
عشق: مكيعنيش انه غادي نسمح ليك (هبطات نبرة صوتها) جسور سالينا فهمها
 
جسور:(راجع بلور و بصوت مبحوح و باكي ) انتسنا نهار لي ترجعيلي فيييه انتسناااا داك نهار و انبقا نبغيك ديما و انتفكرك بالخير و الله ماغانساك
 
…خرج من تماك و مايزدح غير ف أرتورو و مشا اما ارتورو دخل دغيا عند ديابلا
 
ارتورو: شفتو خرج من عندك ياك لباس
 
عشق: ماوقع والو (تنهدات) مالو ولا هكك؟؟
 
ارتورو: ولا عاطيها غير لشراب و معذور لي كيعرف ديابلا كيولي هو و شراب صحاب
 
عشق: خليك من هادشي و قولي كيغادة تيريزا فالخطة
 
ارتورو: ديما كتلاقا ب محسن و بانلي طاح فيها نيت
 
عشق: خديتيلهم تصاور؟
 
ارتورو: بطبيعة الحال
 
عشق:(ابتاسمات) مزياااان مزيان بزاااف هه
 
 
وصل ليل عند نيروز لي بالنسبة ليه بداية لعذاب تاني كيشرب شرابو و كيكمي سيجارتو و بين عينيه عشق منين جا لأفغانيستان و هو كيتفكرها ماباغيش ينساها مابغاتش تحيد ليه من بالو تخنزيرتها ضحكتها ابتسامتها، و حتى من صوتها و جسدها لي غير تفكر كل إنش فيه انتافخات رجولتو، مابقاش كيفهم راسو، كيهرب منها كيلقا راسو كيفكر غير فيها هي و مشاكيلها، تخربق ، عارف دابا بلي هي فروسيا و عارف بلي كاين تماك جسور و فكرة انه تكون هي و ياه تحت سقف واحد ماحاملهاش ماشي حيت ماتايقش فيها ولكن حيت خايف اديرليها جسور شيحاجا ، اه اه خاف عليها هاد الكلمة لي عمرو عرف معناها و لا حس بيها الخوف على شخص آخر فاش كديرو منك و فيك و كضربلو لحساب هادشي باش حس فهاد لحظة ماقدرش اصبر و هز تيليفونو كيصوني عليها، مدة و هو كيصوني عاد جاوباتو بصوت ناعس كانت كترتاح
 
عشق: امم
 
 
نيروز:(ابتاسم) وصلتي بيخير؟
 
عشق:(كتقلب بلاصتها) اممم
 
نيروز: مالك من صباح امم امم بحال الى كتحواي هضري معايا مقاد
 
عشق: اممم
 
نيروز:(ضحك بصوت خفيف عزيز عليها ضد) منين نجي و نشدك و تبداي تقوليلي امم اممم
 
عشق: فوقاش اتجي؟
 
نيروز: و اخيرا سمعنا صويت
 
عشق:(حلات عينيها بشوية و ابتاسمات و خبعات وجهها فوسط لملاية) و دوي
 
نيروز: ماعرفتش بضبط
 
عشق: اصلا انا باقا مقلقة
 
نيروز: منين تعرفي السبب لحقيقي علاش مشيت اتعذريني
 
عشق: مشيتي معصب
 
نيروز: كنت بغيت نسلم عليك قبل مانمشي ولكن راكي عارفة شنو وقع
 
عشق: ماشي شغلي
 
نيروز: عارف ماشي شغلك و مامسوقاش ليا
 
عشق: اه
 
نيروز: اوك غلطت منين صونيتليك
 
قطع عليها و رما تيليفون و هي تقلبات كملات نعاسها، ناري كيغلي بغا يسمع بلي توحشاتو بلي مشهياه كيما مشهيها و بلي غير كتغمض عينيها كيجي فبالها ولكن معامن مع وحدة مكتعرفش الحب و هو كثر منها غير الله احفظ كيغادي يديرو ليها، فيقو من شرودو الدقان لي فبابو و دخل جندي حطلو ماكلاتو
 
الجندي: سيدي لعشا واجد
 
نيروز:(حركلو راسو ب اه)
 
قرب من الماكلة كياخد منها شوية شوية كيدوقو مادازتش حتى دقيقة كاملها حتى شد الجندي ف عنقو كيتخنق و طاح فالارض و الكشكوشة خارجة من فمو جراء سم لي فالماكلة اما نيروز شافو هكك ناض طرطق عينيه فيه و مع معصب زاد كمل و غوت
 
نيروز: شكوووون تجرأ
 
 
دخلو الجنود بسرعة لعندو شافو فالجثة اما هو خرج صاعر بحال بركان هايج لي داز من قدامو كيدفعو مشا ديريكت لغرفة الرئيس الروسي و زدح الباب بلا اذن و بقا كيشوف فيه هاد الاخير كان كيوجد راسو باش ارجع لروسيا كاع ماعلى بالو ساعة طاح عليه نيروز بحال قدرة ربي و كيقرب منو
 
نيروز: شفتك غاااادي لشي بلاااصة
 
 
ر.ر:(كيقفقف) مستر نيروز
 
نيروز: (قرب منو عطاه كروشي لوجهو) كيحسااابلك اتحاول تقتلنييي و تفلت منها
 
ر.ر:(مرمي فالارض و طلع راسو فيه ) شنو شنو كتقووول
 
نيروز: مكنتسااااامحش مع الخياااانة ابداااا (ضار بغا يخرج و هو ينطق ناحية جنودو) هزوه رميوه فالحبس حتى نفكر شنو ندير فييه
 
…خرج مرة اخرى و هاد لمرة غادي للخيمة لي فيها ربيع ، دخل عندو و هو يزعزعو برجليييه حتى فاق و وقف على ركابيه
 
ربيع: نيروز
 
نيروز: عندك الحق كان بصح بغا يقتلني
 
ربيع: شفتي مااااكدبتش عليييك
 
نيروز: كان ممكن تتعاون معاه علاش ختاريتي تقولهالي؟؟
ربيع: حيت عارف بلي هوما قدامك مايسواو والو و زيد عليها بغيت سماحتك
 
نيروز: سمحتلك و من ليوم اتكون معايا فينما كنت ولكن (هز صبعو بتهديد ) مانبغيش نشوف شي اغلاط
 
ربيع:(بفرح) كنواااعدك ماغانبقاش نغلط
 
نيروز: حسن ليك
 
…عطاه بظهر و زاد و ربيع ضحكة عندو من لوذن لوذن، نيروز مامطمنش لهاد الحالة كيفكر فعشق لي كان ممكن تكون بلاصتو و كيما وصلو ليه اقدرو اوصلو ليها هو اصلا جا ل افغانيستان على قبلها هي باش اتحارب و يسد لفام عليها و مايبقاوش تابعينهم، تنهد بغيظ كان باغي غدا يمشي لروسيا و يكون معاها ولكن الاوضاع مكطمنش و خصو يبقا حتى يتقاد كولشي ، رجع لبيتو لقا بلي نقاوها ليه و جابو ليه عشا جديد ساعة عافو و مابغاهش و تلاح فوق ناموسيتو و كل بالو عشق عشق عشق ..هاد الاخيرة لي فاقت كتكسل و باقي ضو نهار ساطع و لكن تعاشات لعشية ، ناضت كتجر رجليها دخلات لطواليط و لبسات حوايجها و خرجات لمحات هبة من بعيد و مشات فاتجاهها باغا تلعب شوية
 
عشق: هبتي عروستنا زوينة مبرووووك علييك
 
 
هبة:(وقفات كطلع فيها و تهبط) مالنا
 
عشق: جيت غير نبارك ليك
 
هبة: نتي؟ تباركي ليا هههه ضحكتيني
 
عشق: اه نبارك ليك زواج نتي اصلا غا تزوجي يا بمحسن يا بغيرو
 
هبة: شنو كتقولي
 
عشق: كيما سمعتي (تنهدات) غير تخيلي معايا نهار عرسك يمشي عندو صخر و يقولو بلي نعستي معاااه
 
هبة:(تخطف لون من وجهها) شنووو كتقولي سكتييي
 
عشق:(هزاتلها يدها) انقرا ليك الطالع عرفتي كنشوف الدم و دموع و قنبلة اتنفاجر فعرسك
 
هبة:(نترات يدها) كنحذرك اعشق دييييري شيحاجا
 
عشق: انا ماغاندير واالو انخلي كولشي للقدر ههه واخا عمري اعتمدت عليه
 
هبة: لي ماحناتش حتى ف ختها كنتسناها تحن فيا انا؟؟ علاش رجعتي اعشق حتى تهنينا منك
 
عشق: اتهناو مني نهار نموت وداك نهار عمرو ايوصل و كنبشرك ايجي ليوم لي تبوسي فيه الارض و تشكريني
 
هبة: عمر هاد نهار ماغايجي
 
عشق: العد التنازلي بدا
 
…تخطاتها بلا ماتكتارث ليها و دايرة فوجهها ابتسامة خبيثة و شحال من بلان فراسها غادي تنفذو يالاه كانت اتهبط شافت خوها و مانفال داخلين و كيتناقشو
 
نزار:(هاز كاميرا و كيصورها فيها) حبيبتي ليوم مااابغاتنيش نقرب منها
 
مانفال:(شادة فنيفها) اووف ريحتك خنقاتني طلق مني
 
نزار:(كيهضر فالكاميرا) شفتي اولدي لعذاب لي درتي لماماك مابقاتش كتحملني
 
مانفال: لا انا غير كنتوحم عليك
 
نزار:(جمعها ببوسة فشفايفها) اخليلي لي كيتوحم عليا
 
عشق: (كتبتاسم على طيشو و ناداتو) نزااار لبرهووش
 
نزار: هااا عميييتو جاااات
 
عشق:(هبطات لعندهم و عنقاتو ) توحشتينيش
 
نزار: الملل كيكون فدار بلا بيك (مزير عليها عاد طلق كيشوف ف كريشتها) البطل صغييير قريبيب يخرج
 
عشق: و تكون خال برهوش
 
مانفال: و اب برهوش هههه
 
نزار:(كيهرها) انا برهوووش البريهيشة ديالي
 
مانفال: هههههههه مانعاودش مانعاودش
 
عشق: ههه
 
مانفال:(قربات منها شداتها) عرفتي شكون ايحضر نهاااار لعرس
عشق: شكون؟
 
مانفال: بسبااااس
 
عشق: بسبوسة كيشم ريحة لعراسات كيحضر
 
مانفال: و انضحكو تاني هههه
 
عشق: ايييه بقا غير ايام قليلة و هاد سيمانة اطير دغيااا
 
خلاتهم كيهضرو مع بعضياتهم و زادت لبرا كتشوف فالقصر كتشوف فليكارد و الخدم و كتشوف ف الدنيا لي تبدلات عليها كأنها مشات قرن لكن بصراحة مابقاتش كتشوفو بحال الحبس حيت يمكن المكشوف قرب ابان و لي تخبى هادي سنوات مابقالو والو و يتفضح و تاخد بتارها و بتار سنين لي ضاعت من حياتها و هي كتفكر غير بالانتقام، جا لوقت فين عشق تاخد انتقامها و ديابلا اتكون سبب الدمار، كتحس بلي الانتقام ايجيبلها راحة و لكن ماهو الى بداية لعذاب لي ايكون ليهم و ماشي ليها واخا النار كتحرق مولاها إلا أن فحالتها حاضية جنابها، دازت ديك سيمانة كلها تحضيرات هبة و شفق و نجلاء و مانفال كيخرجو بربعة يتقضاو لحوايج و يقادو فراسهم و فرحانين حتى حاجا ماناقصاهم ، بعكس صخر لي كيشوف ف هبة كتوجد لعرسها و كاع ماعلابالها بيه كيتحرق و ماعندو كيفاش يدير يبدل هاد الحقيقة من غير يصبر و يتروى، أما عشق داك صبر هو لي ماكانش عندها خصوصا مالقاتش فتيحة حتى ف روسيا و ارتورو دار كثر من جهدو باش يلقاها و مالقاهاش و ماعارفينش بلي هي فيد داك الغول لي كيما لعب ب هبة و استغل مرضها دابا طايح فشباك تيريزا لي مخططين يهربو هو وياها فأقرب وقت و طبعا هاد اقرب وقت على حساب عشق فوقاش بغاتو، كولشي ضربات ليه لحساب البق مايزهق عندها من غير هيولا لي هملاتو من اخر نهار صونالها فيه ماعاودوش هضرو و تقطعات اخبارو كتفكرو مرة مرة اما هو ديما فبالو كيتفكرها بحال اول رشفة فالنبيذ و مابغاتش تحيد ليه من بالو كيف البلية، جالس كما عادتو فالبيرو ديالو و اخبارها كتوصلو بديطاي على الاقل تحت عينيه واخا بعيدة ، فجنبو ربيع لي منين نبهو و هو كيتيق فيه و مأمنو على كولشي و كيسمع لهضرتو، ناض من جلاسو من بعد ما شاف نيروز بغا يبدا خدمتو و نطق
 
ربيع: انشوف العسكر شنو كيديرو
 
نيروز: اوك
 
….خرج ربيع قاصد يمشي ل الرئيس الامريكي بلا مايشوفو حتى واحد و دخل عندو
 
ر.أ : مدة هادي ماجيتي عندي
 
ربيع: نتا عارف نيروز مكيخلينيش نتحرك
 
ر.أ: شفت علاقتكم تطورات بزاااف
 
ربيع: بطبيعة الحال مخليني حداه و ديما كيتيق فيا من نهار عرف بلي هضرتي بصح
 
ر.أ: خدينا وقت بزاااف باش اتيق فيك و تكون دراعو جا لوقت فين نلعبو لعبتنا
 
ربيع: شنو الخطة
 
ر.أ: غادي نشعلو حريق فالمعسكر و هاك ايبان بلي مات عن طريق الصدفة
 
ربيع: و لكن كيييفاش انديروها؟؟؟
 
ر.أ: (عطاه صندوق صغير ) نتا لي اديرها
 
ربيع:(حل الصندوق و شاف فيه حقنة) ديالاش هادي
 
ر.أ: فيه منوم غادي تغرسها فعنقو و هو ايفقد الوعي
 
 
 
ربيع: و من بعد؟
 
ر.أ: رجالي ايشعلو العافية فالمعسكر
 
ربيع: و انا ؟؟؟
 
ر.أ: اتخرج من المعسكر اتلقا طوموبيل كحلة ركب فيها و سير
 
ربيع: اوك فوقاش انفذ الخطة؟
 
ر.أ: دابا نيت حيت رجالي بداو بالفعل كيقتلو الجنود و كيخويو ليصانص ب تخبية
 
ربيع:(بلع ريقو) اوك
 
….خرج من عند الرئيس الامريكي و هو كيشوف فالارض غادي يدير خطوة كبيرة موحال حتى واش يقد عليها المهم عندو هو ينفذها، مخبع تحت كمامو الشوكة لي فيها منوم و غادي فاتجاه لبيرو يالاه بغا يحلو قالو ليه الجنود ماكاينش مشا لبيتو و هو يمشي لعندو دق الباب و دخل ، طلع فيه نيروز راسو بتساؤل
 
نيروز: شنو بغيتي ؟
 
ربيع: والو جيت نشوفك الى محتاج شيحاجا
 
نيروز: مابغيت والو
 
ربيع: (قرب منو) شفتك مقلق
 
نيروز: (تنهد) باقي مافهمتش واحد لحاجا شنو ايستافد الرئيس الروسي الى قتلني
 
ربيع: ماعرفتش هادشي ديال السياسة مكنعرفلوش ولكن علاش خليتيه حي حتى لدابا؟
 
نيروز: مادخلاتليش لعقلي
 
ربيع:(زاد قرب من) شنو زعما انا كنكدب علييييك؟
 
نيروز: (حركلو راسو بلا) و الرئيس الامريكي شنو باقي كيدير هنا؟؟ علاش مامشاش بحالو
 
ربيع: كنظن مازال ماخداش لي بغا
 
نيروز: لي هو؟
 
ربيع: روحك (طلع يدو لفوق و استاغل ان هيولا عاطيه بظهر و غرس الحقنة ف عنقو)
 
….تقطعات فيه النفس و سرعان مادفع ربيع منو ولكن كان فات الفوت و الحقنة دخلات فدمو بقا كينهج و خطاويه ثقالو لدرجة تلاح فوق رف فيه ديكورات اثرية و شتت كولشي و كيتعصر و طاح مغمى عليه، أما ربيع شافو هكك بدا كيرجع بلور و كيرجف و مطرطق عينيه ، سمع اصوات برا ديال القرطاس و تزدح باب بيت هيولا و دخلو رجال الرئيس الامريكي كيزلعو ليصانص فالغرفة و رماو القداحة فالارض باش تشعل العافية ف البيت كاملها و خرجو تحت عينيه لي كان مضيقهم و مشلولة حركتو كيشوف غير العافية ضايرة بيه و ماقادر يدير والو
 
 
فاقت كتكسل فبلاصتها و راشقة ليها كتشوف ف سقف بيتها بقات يوماين للعرس و كل نهار كيدوز كتسنى فيه يوم تعرف الحقيقة و تاخد انتقامها، ناضت من فراشها و يالاه رمات خطوة فالارض و هو يشعل معاها الضو تحتها حتى غوتات و رجعات جلسات بلاصتها كتسنى الالم يمشي ، كتحس بقلبها كيضرب بزاف و التنفس صعاب عليها، هزات يدها لعند قلبها لي كيخبط و غمضات عينيها
 
عشق: اووف اش هاد لوجع (عاضة شفايفها بألم حتى حسات براسها مزيان و ناضت لدوش ديالها عمرات البينوار بالماء سخون و دارت فيه ليبرودوي و تخشات كتسخن عضامها و مسلقية فراحتها، ناضت من بعد و غسلات شعرها و شللات خرجات ملوية عليها فوطة و مشات لبسات حوايجها و هبطات لتحت كتفطر بكل هدوء لاحظات المكان هادئ على غير عادتو غير هي و كبار العائلة لي كيفطرو) فين هي نجلاء؟
 
 
سارة: خرجات هي و لبنات مشاو للصالون
 
عشق: علاش خرجات بلا ماتقولهالي راها ف أمانتي
 
نيار: خلاص حتى نتي خليها تفوج
 
عشق: ايه بصح خليها تفوج نيروز كان قاطعها فيها
 
سارة: واش راجلك ماغايجيش للعرس
 
عشق: ماعرفتش
 
سارة: كيفاش ماعرفتيش راه راجلك
 
عشق: يجي مايجيش ماشي شغلي اصلا شحال هادي ماهضرت معاه
 
سارة: لعجب
 
عشق: (ناضت) ماغانبقاش نتسوق ليه حياتي فيها بزاف مايدار اووف محتاجة حتى انا نوجد راسي للعرس
 
….كان داخل مع لباب هاز لفاليز ديالو صغيرة و كيطرطق المسكة و لابس الالوان الفاقعة و نظاظر على عينيه و حيدهم جا مع ديك الكلمة ديال نوجد راسي للعرس
 
بسباس: بسيبييييسة جاااا يا بعد قلبيييي غادي نوجدك لدرجة كل لي فالعرس ايشهد بجمالك
 
عشق:(ضارت عندو ب ابتسامة) بسيبيستي
 
بسباس:(كيجري لعندها بمياعة) عشقي اوووه توحشتك (عنقها و كيمسح دموعو)
 
عشق: وااش نتا فينما شفتك كتبكي تجمع
 
بسباس: توحشت مصاايبنا و توحشت نقااادلك وجهك توحشت كولشي
 
سارة: فريييد مرحباا بييك
 
بسباس: مااااسميتيييش فريد اسمي بسبااااس
 
عشق: بسباس ولا عباس زيد قدامي(جراتو من لكول و هو تابعها)
 
 
مشاو طالعين و دخلو للبيت ديالها و هي طرطق عليه بالغوات
 
 
عشق: يا zااامل فرحان بكراوعك مشيتي زعما مقلق
 
بسباس:(عوج فمو) قلقتيني منك اواه لعديان و مايديروش هكك عساااك لخوت
 
عشق: ماتعرفش شيحاجا سد فمك
 
بسباس: ياختي غير منين نتي فرحانة بزواجك هاداك هو نهار لكبير اوا خلينا من هادشي والله حتى توحشتك بغيييتلك مصيييبة
 
عشق: ايه فرحانة بزواجي ولكن مابقيتش مزوجة بجسور
 
بسباس: شنووو؟؟ وايلي على مابقيتيش مزوجة بجسور
 
عشق: ايه وليت مزوجة بواحد اخر
 
بسباس:(كيجدب و يضرب ففخاضو بحال شي ولية) داكشي كاااملو لي وقع و ديك دراما و جايا نتي وياه فعرس ختك كتقولولهم تزوجناااا و حاااملة باش فتالي تفااارقو
 
عشق: وا وقعو بزاف دلحاجات لي طلع فيهم مايستاهلش
 
بسباس:(قرم حجبانو و عطاها وذينتو تيموت على تبركيك) عاوديلي
 
عشق: اوا سمع
 
…. كانو راجعين بطوموبيل نوع ايموزين كيضحكو و صوت الموسيقى مجهد جايين من صالون ناشطين و ضحكتهم كيتسمع لبرا بحال شيخات غا هبة و نجلاء تلاقاو اما شفق و مانفال طبعهم مهدن لمحات شفق مكتبة و هي توقف الشيفور
 
هبة: علاش هبطنا هنااا
 
شفق: شفت المكتبة و بغيت نشوفها
 
هبة : لمكتبة جبتيييلي الملل
 
شفق: شوفو غير سيرو نتوما حتى نلحقكم
 
هبة: ماااتعطليش
 
…نزلات و سدات الباب و الشيفور كمل طريقو اما هي دخلات للمكتبة مبتاسمة العشق ديالها هو لكتوبة، كانت مكتبة قديييمة فيها كتب ناذرة تقريبا ، كتجبد كتاب مور كتاب و كتجمع فيهم حتى جمعات بزاف و طاح ليها واحد ماقدراتش تهزو حتى شافت صباط و طلعات عينيها فيه ، ابتاسم ليها وتحنى هزو كيشوف ف عينيها الزورق الصافيين بلا حتى كلمة اما هي وسعات ابتسامتها و نطقات بعفوية
 
شفق: شهااااب
 
شهاب: (ابتاسم) عاقلة على سميتي
 
شفق: من ديما
 
 
شهاب: كيف راهي احوالك؟
 
شفق: بيخير الحمد لله و نتا
 
شهاب: مليح
 
شفق: شنو كدير فروسيا ؟
 
شهاب: حتى حاجا هه الفاكونس
 
شفق: مزيااان
 
شهاب: وين تبغي تروحي؟
 
شفق: اناخد هاد لكتوبة و نرجع لدار
 
شهاب: نديك؟
 
شفق: مانبغيش نعدبك
 
شهاب: عذابك راحة
 
 
خدات لكتوبة و يالاه كانت اتخلصهم حتى شافتو سبقها و حط لفلوس
 
شفق: اويلي علاش خلصتي
 
شهاب: petit cadeau (هز لكتابة لي تعطاو ليه فساشية)
 
شفق: شكرا (ابتاسمات ليه و خرجات معاه )
 
شهاب: نروحو لكش كافي
 
شفق: مانقدرش ايتشوشو عليا
 
شهاب: داكوغ نشوفك غدا؟
 
شفق: بصراحة عرس هبة بعد غدا و خاص نبقا معاها و نوجد
 
شهاب: اه فهمت (جبد لكونطاكط د طوموبيل من جيبو و حلها من بعيد ) يالا
 
شفق: (تبعاتو لطوموبيل لي كانت نوع بورش و ركبات و ركب و زاد موصلها) احم شحال غادي تبقا فروسيا
 
 
شهاب: ماعرفش
 
شفق: (كتفرك صباعها) الى كنتي اتبقا بزاف مور العرس نتلاقاو
 
شهاب:(ابتاسم ابتسامة خفيفة) راك تشديلي في خاطري؟
 
شفق: لا لا (عضات شفايفها بخجل)
 
شهاب: تخليلي نمرتك؟ ولا حتى هي ممنوع؟
 
شفق: (هزات كتافها) انا ماقلتش ممنوع
 
شهاب:(جبد تيليفونو من جيب) كتبيها
 
شفق:(شدات تيليفونو بشوية و بدات كتقيدها و رجعاتوليه) قيدتها
 
شهاب: محظوظ انا اول واحد ياخد نيميرو تاع الكاتبة لي كيعجبوني رواياتها
 
شفق: و اول واحد يعرفني انا لي كنكتب الروايات (ابتسامة)
 
شهاب:(وصلو للقصر ووقف طوموبيل) ماتإماجينيش قداه فادوني رواياتك فواحد الوقت لي فات عليا صعيب بزاف
 
شفق: شرف ليا يعجبوك رواياتي
 
شهاب:(ابتاسم) الشرف ليا انا لي تلاقيتك
 
شفق: نخليك دابا انمشي
 
شهاب: نتلاقاو قريب إن شاء الله
 
شفق: ان شاء الله
 
…خرجات من طوموبيلتو من بعد ما ودعاتو و دخلات للقصر مبتاسمة بالنسبة ليها هادي اول مرة تكون مع شي شخص غريب و تعطيه نمرتها جاها هادشي فشكل و لكن ماخوفهاش زادت جوج خطوات و هي تفكر كتوباتها لي نسات عندو و ضربات راسها بشوية على نسيانها اما هو تبعلها لعين حتى دخلات و كسيرا من تماك ، ابتاسم حيت قدر اهضر معاها راس فراس ، ضور راسو لجنب و هو يشوف الساشية ديال لكتوبة لي نساتهم، سمع رنين هاتفو
 
شهاب: الو
 
شفق: احم شهاب هادي انا شفق نسيت كتوباتي عندك
 
شهاب: وي وي شفتهم
 
شفق: تقدر تجيبهم ليا الى مابعدتيش؟
 
شهاب: بصراحة عندي شي خدمة ضرورية ندوزهم ليك وين نساليها
 
شفق: واخا ماتنسانيش
 
شهاب: ااووك (قطع مبتاسم) دونك انشوفك غدا
 
 
فرحان من قلبو حيت من مور عرسها لي ضاع و هو مراقبها و كيتسنى الفرصة لي ايهضر معاها فيها و جات حتى لبين يديه و فرح بزاااف و ماعارفش علاش ، طول هاد المدة مراقبها و غير شافها بوحدها ماترددش امشي عندها و يتكلم معاها و خدا حتى نمرتهاااا، مافاهمش راسو و مخربق ولكن لي متأكد منو انه كيدير شيحاجا عاجباه ، كانت عشق فبيتها هي و بسباس و من بعد ما عاوداتلو كولشي ناض كيقادلها الماكياج و عاجبو داكشي لي كيسمع ، دخلو لبنات لبيت عشق بلا استئذان بلا والو غير سمعو حس بسباس و تكبو عليه كيضحكو
 
هبة: نااااري غااادي تقاااادلي ماكيااااجي و حوايجي بغيت نكون اجمل عروسة
 
بسباس: معلووووم يدي فيهم سحر يخليك زوييينة
 
شفق: اه بسباس كيقاد ماكياج زوين
 
هبة: اه عرفتي فعرسك طلعك وااعرة (عضات شفايفها حيت زبلاتها) س سمحيلي
 
شفق: عادي داكشي داز
 
عشق:(قلبات ) ماصدقاتش مرة اتصدق مرة اخرى
 
شفق: اصلا نسيت
 
عشق:(كتشوف فعنقها سنسلة لي عطاها جسور) لا باينة نسيتي نيت
 
شفق: والله حتى نسيت اصلا عارفاهم اترجعو بجوج
 
عشق: ماحنا على فالك
 
شفق: و علاش اعشق مسكين ندمان و كيبغيك
 
عشق: شغلو هاداك
 
بسباس: نسااااو علينا هاد الموضوع
 
عشق: يب مشا للحال خرجولي من بيتي بغيت نعس
 
مانفال: وااييه ظلام لحال دغيا و نزار ايكون كيتسناني
 
بسباس: سيري سيري و نتي جااااك لوحم عليييه
 
هبة: اوووف حتى انا انمشي بعد غدا عرسي و خصني نكون مرتاااحة
 
…خرجو من عندها و ههي رجع ليها لوجع ديال صباح و تكات ف ناموسيتها كترتاح و داك لوجع كيشدها و كيطلقها واخا هكك ماداتهاش فيه بكثرة ماداتها ف فموضوع فتيحة لي مابغاش يتحيد ليها من لبال و باقي عندها امل تلقاها ماكانش حتى هو اقل منها كيفكر منين ايجبد ليها فتيحة و لعرس بقالو نهار ، جات جلسات فوق ركابيها و كدوز يديها عليه
 
خلود: مالك مقلق
 
ارتورو: غير هكك
 
خلود: عاودلي
 
ارتورو: ماكايناش شيحاجا مهمة
(نوضها من فوقو و ناض)
 
خلود: ماعاجبانيش حالتنا
 
ارتورو: مالها حالتنا؟
 
خلود: ماعرفتش كنحس بيك مابقيتيش باغيني
 
ارتورو:(قرب منها شد من حناكها) علاش كتقولي هاكا كون ماكنتش باغيك ماغانديرش المستحيل باش نوصل ليك
 
خلود: و فوقاش انتجمعو؟
 
ارتورو: ننسالي غير شي بلانات و كنواعدك اناخدك و نمشيو لبلاصة نكونو فيها راس فراس
 
خلود: كتواعدني؟
 
ارتورو: اه ابب (عنقها)
 
 
دازت دديك الليلة و صبح صباح جديد كولكولشي فايق بنشاط و حماس كيديرو اخر التحضيرات للعرس أما فالمغرب كانو على مشارف اوجدو لجنازة، كان كيسمع كل كلمة كتقال ليه فتيليفون و قلبو مقبوط عليه ، طيح السماعة من يدو و شد جيهة قلبو بصدمة و كيتمتم بكلمة مايمكنش مايمكنش، جات زمرد لعندو خايفة و قربات منو كتسولو
 
زمرد: علي مالك شنو واااقع
 
علي: لا ميمكنش اموت مايمكنش
 
زمرد: علي شنووو واقع راك خلعتيني
 
علي: نيروز مات بسبب حريق فالمعسكر
 
زمرد: شنوو كتقووول (كترجع بلور) نتا كتكدب بااغين تخلعوووني يااااك نتووووووما متااافقين (كتحرك راسها بلا) مايمكنش لا لا
 
علي: وااااش كتباااانلك حالتي ديااال لكدوووب تاااصلو من المعسكر كانو ضحااايااا من بينهم نيروز
 
زمرد:(طاحت على ركابيها كتنهج) لا لا ولدي مماااايمكنش لااااا اهئ اهئ نيروووووز لاااا
 
علي:(هبط لعندها ضمها عندو و كيبكي حتى هو ) علينا بصبر الزمرد
 
زمرد: ماااغاااديش نتيق حتى نشوووفو بعيييني
 
علي: مايمكنش يموووت اه عندك الحق انمشي لتماااك و نتاكد
 
زمرد: اه نمشيييو اهئ اهئ ماغانقولوهاش لعشق حيت حاااملة
 
علي: ماغانقولولهم والو حتى نتأكدو
 
زمرد: كيييفاااش قااالوهالك
 
علي: قالولي غدا اتوصل جثتو للمغرب
 
زمرد: اانصبرو اهئ اهئ و اكيد الجثة ماغاتكونش ديالو
 
علي: ان شاء الله (كيمسحلها دموعها و كيمسح دموعو ) ولدنا قوي ماغاتوقعلو حتى حاجا
 
زمرد: اه اه ماغاتوقعلو حتى حاجا انا متأكدة
 
…تلقاو الخبر و ببكاو و مابغاوش ااتيقو حتى يشوفو بعينيهم باقي عندهم امل مايكونش هو اما هي مابقاش عندها امل بعد ما مالقاتش فتيحة كانت هاديك هي الضربة القاضية لي اتعطيها ليه ، جلسات ف جدة بعد ماداز نهار عادي و ممل و كتفكر ف غدا نهار اللخر فحياة محسن، قرب منها ارتورو و جلس حداها حتى نطقات
 
عشق: ديما كتوقع شيحاجا كضيعلي كولشي
 
ارتورو: باقي عندنا ملف الجرائم ديالو
 
عشق: غدا ففليلة العرس غادي تهرب تيريزا معاه و بغيتك نتا تلحقهم و ترجعها
 
ارتورو: و نتي؟
 
عشق: انديرلو شوهة فوسط العرس بجرائمو و ايجيو البوليس اقلبو عليه (تنهدت) واخا ككنت باغا من قلبي فتيحة تلاقا ب ولدها
 
ارتورو: ماعارفينش شنو مخبية لوقت
 
عشق: حنا مكنعطيوش مجال للوقت حنا كنسااابقو الوقت
 
ارتورو: و اخيرا ديابلا اتاخد انتقامها
 
عشق: انتقاااام ايليق بيا (ناضت ) غدا نهار جديد فيه انبداو و مابغيتش اغلاط
 
ارتورو: بطبيعة الحال
 
 
نهار جديد النهار الموعود لي كولشي كيتسناه قلوب كدق بالفرحة و قلوب تهرسات بالحزن و قلوب كتسارع و كتسابق باش توصل ل انتقامها كان كل واحد كيوجد راسو خدا داكشي لي يحتاجو حيت العرس ايكون فالفيلا ديال محسن يعني بلا مايلبسو من القصر ، خداو كولشي و اتاجهو للفيلا استقبلهم الخدم و خداو معاهم داكشي لي جابو و كل واحد وصلوه لغرفتو، بقات مدة قدام الفيلا كتشوف فيها نفس لفيلا لي خرجات منها مدمرة ومغتاصبة هاهي ادخل ليه قوية و راسها مرفوع للفوق و خطات اول خطواتها فطريق الانتقام، طلاقات بصخر كان هابط من غرفتو
 
عشق: مازال ماوجدتي راسك
 
صخر:نوجد راسي لجنازتي؟
 
عشق: لا جنازة باك (ابتاسمات)
 
صخر: فينها هضرتك ديال هبة اتكون ليا
 
عشق: باقا عند وعدي
 
صخر: كيييفااااش و هوما ليوم ايتزوجو
 
عشق: و شكون قالك ايتزوجو كون على القرص
 
تخطاتو مبتاسمة و غادية مع الخدامة توريها بيتها ، أما تيريزا كانت مع محسن فأحد لبيوت و كيهضرو
 
محسن: هاد ليلة غادي نمشيو صافي عييت من اعذارك لمتكررة
سارة: ماااشي اعذار ليوم كاملهم ايكونو مشغولين و ماغاديش الاحظو بغيابنا
 
محسن: وي عندك الحق ماتخيليييش شحال كنتسنى فنهار لي نكونو بيه بوحدنا
 
سارة: مابقا والو ساعات قليلة (ابتاسمات ليه و خرجات من لبيت و توجهات لبيت عشق من بعد ما وراتهالها لخدامة) صافي تافقنا انا وياه
 
عشق: مزياان ارتورو غادي يلحقكم
 
سارة: الاهم عندي هو ييتشد
 
عشق: مابقااا واالو و دابا سيريي وجدي راسك
 
و داكشي لي كان خرجات من عندها كولشي كيوجد راسو فبيتو و بسباس كيقاد لميكاب ل هبة و ل لبنات و كيضحكو و يبسطو بيناتهم دازت الاجواء زوينة و هادئة و لفيلا تزينات بشكل لي هو رااائع و زوين ، بدا كيظلام لحال و الناس كيجيو و العائلة كتستقبلهم ، أماني لبسات كسيوة زرقة طولة و سارة كسوة كحلة و شيماء حمرة أما لبنات قررو البسو تقليدي من غير عشق لي لبسات كسوة بيضة ساتان و طلعو واعرات كيحمقو ، اشارت عشق لمها بعينيها انها تبدا الخطة
 
سارة: (غمزات محسن و خرجات لبرا و سرعان ماتبعها) خصنا نمشيو دااابا
 
محسن: وجدت كولشي و طيارتنا اتسنانا
 
سارة: اذن يالاه نمشيو
 
محسن: زيدي (شدلها فيدها و كيشوف ف جنابو حتى ماشافو حد و طلعو لطوموبيل و انطالقو )
 
 
سارة: مامتيقاش هادشي لي كنديرو بقات فيا هبة
 
محسن: (جبد تيليفونو و كتب ليها ميساج “ماغانجيش ماتسناينيش “) صافي تهنيت منها
 
…كانت طوموبيل ارتورو تابعاهم من لور و صونا على عشق لي سرعان ماجاوباتو
 
عشق: وي؟
 
ارتورو: مشاو و انا دابا تابعاهم؟
 
عشق: الملف وصل للبوليس؟
 
ارتورو: اه و غادي يتعرضو ليه
 
عشق:(ابتاسمات و اتنفسات ب ارتياح) مزيان
 
…قطعات الاتصال ومشات حدا ديجي عطاتو الاغنية لي يحط و قبل مايبداها وقفات قدام كولشي كتهضر و هوما كيشوفو فيها بتمعن
 
عشق: ماتخيلوش شحال كنت كنتسنى هاد نهار من حياتي هاد النهار لي قررت فيه نفضح شحال من حاجا امكن من بينهم نبذة عن الأطفال لي تسلبات طفولتهم و طبعا اتسولوني شنو علاقة هضرتي بالعرس و لكن كنهديكم هاد الاغنية لي كتعبر على الشخصية الحقيقية د محسن يزيد (اشارت ب راسها ل ديجي لي بدا الاغنية)
 
 
رد البال لايغرك مظهر او كلامو المعسول
لا دوخ بللي باين حيت لي كاين فالمجهول
بين الضحايا ديالو كيف الملاك ادور إيجول
شكون كان اقول باللي الملاك فالحقيقة غول؟
عندو مافيا كبيرة البيع والشرا فـ رواح الناس
قلبو ميت عندو بنادم كيف الجغمة فالكاس
بلا متسقسي وش بالليل يمكن يجيه النعاس
عايش حياتو عادي والمجتمع شايفو كاف
يزدح فالمساكن ، يشرب فدمهم بلا عفة بلا رحمة
فالفيلة ساكن ديماً راكب على حديدة مضخمة
فاميليا ديالو و هما عندها سمعة محترمة
ما على بالها بلي بلحم الناس تربى لحما
باقي الغول كا ياكل حيت كل ماكلا عمرو لا شبع
ضمير نتاحر حيت فدنوبو غرق مبقاش يسمع
الشيطان يزينلو ويبين لو باش يزيد يطمع
الغول كي مضي نيابو باش فالجريمة يبدع
 
[جسر]
شووف كيف الناس تاكل ناس ونساو الدنيا فانيا
علاش العيون القلوب دالناس ولات عمياء
 
[اللازمة]
شحال من غوول باقي مخابي ورا قناع إنسان
شحاال من غوول عايش بيننا و كنعرفوه مزيان
شحاال من غوول باقي مخبي فلانة ولا فلان
شحاال من غوول بينا شحااال من غوول بان
شحال من غوول باقي مخابي ورا قناع إنسان
شحال من غوول عايش بيننا و كنعرفوه مزياان
شحال من غوول باقي مخبي فلانة ولا فلان
غا تصدم يا إنسان ملي الغول يبان
 
[المقطع الثاني]
الغوول مضّى نيابوا ولا فالإجرام فنان
راسم بالدم قصوور فوق جبال الأحزان
باع وشرا مع إبليس ما بقات غير صفة انسان
ليبغى يفهم حقيقة الدنيا يصاحب خياط الكفن
بنادم ضاع تلف ، الدنيا غير زواق
خلق، كبر وشرف ، قليل فينا إلي عاق
باللي الحياة كدابة وخانت كل من كان عشاق
نساتو كيف ما كتنسي الموت علينا حق
حكايت الغول تبقى عبرة نلي عماه المال
انسان طماع ، شيطان كداب والكدبة غتدبل
ملي بان الحق يفضح الباطل شحال ما زمانو طال
وطول ما حنا فالدنيا إبليس ما هدالو بال
سمع للكلام يا بنادم لا تسقي الفرحة بالدموع
ظلم الناس طريق مضلمة و ما منها رجوع
يا المسكين لا ضن باللي صوتك ما مسموع
شحال ما ظلام الليل الخير جاي بالشموع
 
 
[جسر]
شووف كيف الناس تاكل ناس ونساو الدنيا فانيا
علاش العيون القلوب دالناس ولات عمياء
 
[اللازمة]
شحال من غوول باقي مخابي ورا قناع إنسان
شحاال من غوول عايش بيننا و كنعرفوه مزيان
شحاال من غوول باقي مخبي فلانة ولا فلان
شحاال من غوول بينا شحااال من غوول بان
شحال من غوول باقي مخابي ورا قناع إنسان
شحال من غوول عايش بيننا و كنعرفوه مزياان
شحال من غوول باقي مخبي فلانة ولا فلان
غاتصدم يا إنسان ملي الغول يبان
 
 
هادو كلمات الاغنية لي طلقات عشق
لي بغا يسمعها يكتب
Lghoul Muslim
 
كولشي مصدوم من الاغنية و طبعا غير العائلة لي كانت فاهماها حيت مغربية ، مافاهمينش علاش عشق دارت هااكا ولكن لي عارفينو فينما كتكون كتقوم القيامة ، كانت فغرقتها فرحانة و تقادات لدرجة لي ششافها ايقول ما شاء الله، سمعات رنة ف هاتفها عرفاتو ميساج و جبداتو كتقراها ، تبدلو تعابيرها لخوف و شداتها لبكية و جرات على بسباس و كاع لي كيقادو اطلالتها جرات عليهم ، هزات فاز و شخشخات بيه لمراية و كتغوت
بسباس:(تخلع) اويييلي هاااادي مااالها انمشي نقولها لمها (مشا كيجري)
كتشوف راسها فلمراية لمهرسة و عينيها شلال بدموع، دموع الحسرة و الخيانة لي حسات بيها ماعندهم وصف دقيق كثر من حالتها لي كتشفي لقلوب، تعابيرها جامدين لكحل هبط ليها على وجهها و كاع ماكياجها تخسر كترجع تقرا الرسالة لي فيها جملة وحدة و كتقراها بتمعن ” ماغاديش نجي ماتسناينيش ” كيفاش طاوعاتو خاطرو يخليها فنهار عرسهم و يشوهها قدام عائلتها لي تحداتهم باش تزوجو ، خلاها فدقيقة تسعين لابسة قفطان بيض و متزينة و برا الموسيقى عالية و عباد الله كيشطحو ماعرفات مادير تمشي تهرب و لا تقتل راسها كانو هاد الخيارات رحمة بالنسبة ليها قدام الشوهة و كلام ناس، ناضت من الارض كتشهق قبل مادير شي تصرف خصها تعرف علاش خلاها و شكون من غيرو أيكون عارف، ضورات نمرتو و دغيا جاوبها ب نبرة صوت خشنة
 
هبة: إهئ اهئ بغيت نهضر معاك
 
صخر:(ابتاسم) خرجي للجردة (قطع)
 
هبة:(خرجات كتبكي و تتسلت بين الممرات حتى خرجات من باب آخر للجردة و بقات كضور راسها و تمسح عينيها من دموع و تعض شفايفها بعصبية غير شافتو ركزات عينيها فيه واقف حاط يديه فجيابو و كيشوف فيها، جرات لعندو كضربو فصدرو و تغوت) إهئ اهئ نتاااااا قلتييييهااااالو نتا عمرتيييييلو راسو حتى مشااااا اهئ اهئ
 
صخر: (شدلها يديها زير عليهم و كيهضر تحت سنانو) حلفت ليك بلي ماغاديش نخليك تتزوجي بيه ووفيت بوعدي
 
هبة: نتا ماشي بشر لااااا مستحيييل يكون عندك قلب كتحس بييييه إهئ اهئ كنكرهك
 
صخر: (دفعها) سيري تكمشي فداركم و بعدي على رجال كبار منك
 
هبة: نتكمش؟ شكوووون ايقبل بيا دابا من موور هاد الشوووهة و من مور ماخديتي شنو بغييييتي إهئ اهئ
 
صخر: شغلك هاداك مابززت عليك والووو كنتي مستمتعة كيما انا استمتعت
 
هبة: إهئ اهئ (كتشوف فيه بحقد) شنو بغيتي شنووو بغيتي من مور ماحققتي الهدف ديالك بغيتيلي شوهة؟
 
صخر:(ضرب صبعو مع راسها) ماتلعبيش مع لي كبر منك الغزالة (بغا يمشي و شداتو فيدو)
 
هبة: ماغاديش تمشيييي إهئ اهئ نتا سباب و نتا اتلقالي حل
 
صخر:(ابتاسم ب خبث) فكري مع راسك شنو الحل لي اينقذك من شوهة
 
هبة:(غوتات فوجهو) نمشييييي نفضحك و نقولهم شنو درتي
 
صخر: اه باش نقولهم كيفاش تعريتي قدامي و دوزنا ليلة زوينة (هزات يدها تصرفقو و شدها مزير عليها) يدك نهرسها ليك
 
هبة:(كتوجع و كتنهج و عارفة الطلب ديالو و بكبرياء و عزة نفس نطقات) إهئ اهئ تزوج بيا
 
صخر:(بانتصار) ركعي قدامي…
 
هبة: مااااتحلمش كنقسم ليييك انقتل راااااسييييي
 
صخر: انقتل فيك كل نهار و كل دقيقة اتنفسي فيها
 
هبة: اهئ ااهئ عمرنييي انسمحلك
 
صخر:( ابتاسم ب خبث ) لعدول كيتسنانا اكبيدة
 
…شدها من يدها حتى صباعها ايتفركتو و دخل بيها للللفيلا قدام كولشي لي مازال ماستوعبو الاغنية حتى شافو هبة حالتها حالة و ماكياجها تجلخ و كتبكي و صخر شاد فيدها و كيشوف فيهم
 
صخر: انا و هبة انتزوجو
 
أماني: شنووو اش كتخربقو اويييلي (قربات منهم)
 
عشق:( نطقات من وراهم ) اللهم تزوج صخر ولا تزوج بيدوفيل كيغتاصب فدراري صغار
 
 
كانو فطريقهم لطيارة لي كتسناهم و زايد فالسرعة كأنه هارب بيها و خايف ياخدوهاليه ، كيهز يدها و يبوسها ليها و هي قلبها كيضرب فالتسعين و كتحس براسها وصلات للنهاية و كترجف و كتحاول ماتبين والو وصلو ل فين كاينة طيارة و شافو البوليس معتارض طريقهم ووقف الطوموبيل
 
محسن: شنو بغاو هادو
 
سارة: (ابتاسمات) بغاوك نتااا
 
محسن: كيييفاااش
 
سارة: آخرتك هادي امحسن شحال من طفل غتاصبتييييه و دابا غادي دفع الثمن
 
محسن:(شدها من يدها مزير عليييها و مامتيقش عينيه خرجو من بلايصهم) كنتيييي كتفلااااااي علياااااا
 
سارة: و شنو كان كيحسابليك انبغي واحد بحالك انا مرة وحدة بغيت فحياتي هي نيار و بس
 
محسن: غااااادي ندمك كنواااااعدك
 
سارة: ماغاتقدر دير والو حيت انا عندي بنت تحرق لياااابس و لخضر
 
محسن: عشق عشق هي مووولااااتها كاااان خصني نعرف
 
سارة: استسلم ماعندك فين تتهرب
 
ارتورو:(خرج من طوموبيلتو و مشا حل الباب من جهة سارة موجه الفردي لمحسن ) نزلي امدام سارة
 
…نزلات سارة و محسن استغل شرود ارتورو و كسيرا بطوموبيل من جهة لوخرا بداو البوليس كيتيريو فالقرطاس لجيهتو و سرعان ماركو ف طوموبيلاتهم يلحقوه و يشدوه
 
سارة: مشاااا هرب
 
ارتورو: غادي يشدوووه البوليس ماتخافيش
 
سارة: خصنا نرجعووو لفيلا دغيااا
 
ارتورو: زيدي
 
…ركبو فطوموبيل و انطالقو اتجاه لفيلا لي كانت شابكة فيها بالمعقول و مازال مصدومين من هضرة عشق
 
نيار: عشق اش كتقولي
 
عشق: عندي دلائل و مكنهضرش من فراغ
 
هبة: كدااابة (كتشوف فيها بعينيها حومر) كيما درتي عرس ختك بغيييييتي دمرييييني
 
صخر: عشق فهميني شنو كتقولي
 
عشق: باك هو لي قتل مروة اما ممك ماعرفتهاش واش حية و لا مية
 
صخر: (رجع جوج خطوات للور) من فوووقاااش و نتي عااارفة هااادشي
 
عشق: من وقت طويل (عطاتو الملف لي فيه تصاور محسن ) درت عليه نسخة باش تيقو و النسخة الثانية عند البوليس ايكونو شدوه
 
…بقاو كيشوفو ف تصاور و مصدومين و لكن ماغاديش يكونو فصدمة هبة لي راجل لي كانت كتحلم بيه كان كل هااااد الوقت بيدوفيل و مايسواش
 
هارون: منين عاااارفة هادشي من وقت طويييل علااااش بقيتي ساكتا
 
عشق: حيت تيق بيا بنتك عمرها كانت اتسمع هضرتي كون ماتخلاش عليها
 
اماني:(شدات ف هبة) فيين هو فين مشا؟
 
هبة:(دموعها شلال ) مشا قااالي ماتسناينيش مغانجيش و مشا اهئ اهئ
 
عشق: (شافت ف اماني) داكشي لي بغيتيه تحقق و الدور عليك
 
اماني:(شافت فيها و رجعات شافت ف صخر) تزوج بيها
 
صخر:(كيشوف ف الارض بكره كره باه كره حيت كان فدار غفلون و نطق ) زيدي
 
نجلاء:(كانت حدا شفق و مانفال و نزار و رباعة) هادشي بيزاغ
 
بسباس: وااااش انا فينما نجي لشي عرس انوض فيه صدااااع مع عائلة سقراط مش هتقدر تغمض عينيك
 
نجلاء: اويلي (مشات وقفات حدا عشق) هادشي كيخلع
عشق: ولفنا
 
شفق:(صونا ليها تيليفونها و جاوبات ) الو
 
شهاب: حبيت نجيبلك ككتوبة ديالك
 
شفق: فيينك
 
شهاب: اامم قدام الفيلا لي فيها لعرس
 
شفق:(شهقات ) نتا هناااا؟
 
شهاب:(ابتاسم) خرجي لعندي
 
شفق: (خرجات لعندو شافت ضو ضرب من واحد طوموبيل و مشات ليها تحنات و كتهضر معاه من شرجم) سلام
 
شهاب: ركبي
 
…ركبات و ماجات فين تهضر حتى كسيرا بطوموبيل و خداها معاه …أما صخر هو هبة تاجهو لعدول اتزوجو جلسو و عطاو بطاقاتهم و دارو بحال حتى حاجا ماكاينة و لكن من لداخل غير ربي لي عالم بيهم ، سناو على عقد زواجهم و هوما و شهود شهدو ليهم ، عمرهم كانو يتخيلو هاكا ايدوز زواجهم ابدا ، زواج او كنازة كان نفس الشيء مادام لهموم تابعاهم و فالمغرب كانت زمرد كتبكي و تنوح حدا الجثة ديال ولدها و كتغوت لربي لي خلقها ماكانوش متيقين فالأول ولكن منين هضرات الجثة او واخا محروقة كاملها و مشوهة أكدو ليهم بلي نيروز هاداك كان حداها علي كيصبرها و هو لي محتاج للصبر تهرس قلبهم على الولد لي رباوه و ماولدوهش بنسبة ليهم كان اعز ماكايمكلكو، هزات تيليفونها و ناضت كترعد باغا تهضر مع نجلاء هاد الاخيرة لي شافت فعشق
 
نجلاء: بغيت نمشي لطواليط شديلي تيليفوني حداك (مشات)
 
عشق:(شافت ف تيليفون نجلاء) كيصوني (كتشوف فنجلاء) زمرد؟ (جاوبتها بلا ماتنطق)
 
زمرد:(كتبكي و مخنوقة) نجلاء رجعي للمغرب اهئ اهئ خوك نيروز مات
 
 
طيحات االتيليفون من يدها بلا شعور مامصدقاش شنو كتسمع كيفاش مات علاش مات شنو وقع حتى مات هادشي ماهمهاش كثر ماهمها انه صافي مات لأول مرة اتحس ان الشخص لي كيعتقها ماغايبقاش عندو وجود و بلي عمرو ايرجع ، شدها وجع تقيل فكرشها و ماهتماتش بيه ، طلعات راسها كتشوف البوليس داخلين باش يلقيو القبض على محسن و هي ماهتماتش بيهم و تمات خارجة من لفيلا حتى شدها نيار شافها ماشي حتى لتما
 
نيار: عشق شنوو واااقع
 
عشق: خصني نرجع للمغرب خصني نرجع مايمكنش اموت اه بصح مكنتش كنهضر معاه و كنسول فيه و لكن ماعندوش الحق امووت
 
نترات من نيار و خرجات كان بغا يتبعها لكن شاف فالبوليس لي هاجمين للعرس و بقا ، طلعات لطوموبيلتها و لوجع كيقطع فيها بدات كتحاول ديماري و كان هو فطاكسي كيشوف فيها خرجات من لفيلا و عطا لمول طاكسي اشارة
 
محسن(مغززف) غير تحرك تبعهاااا
 
…ديمارات الطوموبيل و شافت نمرة ارتورو كتصوني ليها و جاوبات و كترجف و عاضة شفايفها بألم جاوباتو ب صوت مخنوق
 
عشق: غااادي نرجع للمغرب
 
ارتورو: كييفاااش داابا؟
 
عشق: انمشي للقصر نجمع حوايجي و نمشي
 
ارتورو: صبري شنو السببب؟؟؟
 
عشق: (طيحات دمعة من عينيها و هزات صبعها حيداتها و كتشوف فيها بتعجب عمرها بكات عمرها حسات هاد الاحساس و دابا هاهي طيحات دمعة بلا ماتفهم) على قبلو
 
قطعات و كسيرات بطوموبيل و محسن تابعها لور بالتاكسي حتى وصلات للقصر نزلات بشوية و شادة فكرشها و دخلات للقصر كتشوفو خاوي و الخدم ماكاينش نظرا انه عطاوهم عطلة حيت ايمشيو للفيلا ، طلعات لبيتها تجمع لوراق دديالها و تالفة ماعارفاش حتى مالها ، كان وصل بتاكسي لقصر و خرج منو عطا لفلوس ليه و مشا و بدا كيتمشى داخل ليكارد منين شافوه ماداو ماجابو حيت مولفينو كيجي و ماعارفينش بلي البوليس كيقلبو عليه ، دخل بخطوات تابتة الصمت فالقصر و هو يضور سد لباب بيديه و داير نظرة شريرة قرب من شراجم كيرد ليهم روادا و غغطا كولشي حتى ليكارد مابقاو كيشوفو حتى حاجا فالقصر ، هبطات كتقاتل من لفاليز ديالها لي ماخداتش بيها بزاف و هازا صاكها فيه لوراق ، هبطات لآخر درجة و هي طلع راسها باش تصدم فيه و نطق بصوت معصب و كيقرب ليها
 
محسن: موتك على يدي
 
…طائرتو دخلات للأراضي الروسية جالس جلسة ديال النخوة فيديه كاس شراب و كيكمي سيجارتو و كيسوط دخان فسما و عينيه كيشوفو ففالشرجم بهدوء و المضيفة كتسربيهم، لابس ملابس سوداء كيما عادتو و تفكيرو ايطرطق غير بيها غير بيها
، شاف ف فتيحة للي كانت قدامو جالسة و مرتاحة و نطق
 
نيروز: لالة فتيحة مزيان؟
 
فتيحة: اه اولدي كولشي مزيان
 
…خرج من لداخل كيتكسل و عاجبو لحال ووصل حدا نيروز و نطق بحماس
 
ربيع: مي مي شحال زوينين هاد المضيفااااات
 
 
ابتاسم و ججغم من كاسو عارف بلي لعافية لي خلاها ف افغانيستان جابها معاه حتى لروسيا و هادشي كاملو ففسبيل اشوف ديك نظرة فعيون و لكن قبل بدا كيتفكر شنو دار و كيفاش حتى نجى منها
 
“فلاش باك”
كان ربيع عاودلو كولشي و قرر هو وياه اخدمو بجوج فالخفاء و يوهمو الرئيس الامريكي بلي خطتو غادية مزيان طول الوقت ، مشا اتافق نيروز مع الرئيس الروسي و علمو بلي ايضطر يدير معاه اداك لبلان و هو ماعارضش، بقاو فنفس الخطة سيمانة حتى بداو كيشوفو التحركات د الرئيس الامريكي ، عطا نيروز لربيع سماعة صغيرة تبقا معاه باش اسمع شنو كاين و فاش مشا ربيع عند .ر.أ و قالو يغرس شوكة ف عنقو سمع نيروز كولشي و مشا لبيتو ، عطا تعليمات للجنود اخويو المعسكر حيت اتشعل فيه العافية و يحاصرو من بعيد و داكشي لي كان حتى دخل ربيع عند نيروز و غرس الحقنة فعنقو لي كانت حقنة ااخرى بديلة حطها نيروز فبيتو، طاح نيروز كأنه مغمى عليه و دخلو جنود ر . أ شعلو العافية فبيتو و خرجو ، ناض بكل برود و حرك لبلاكار لي فبيتو و دخل من الباب السري حتى هو مطور و عارف علاش مشا لبيتو و فضل تماك تتبدا الخطة ، بقا كيمشي و راسو اينفاجر و معصب و عروقو تنفخو خرج من المعسكر و كيشوف.فيه كيتحرق و زاد بخطواتو لآخر طريق مبتاسم كيشوف جنودو قاطعين طريق للرئيس الامريكي و زاد تحرك لعندو
 
نيروز: موتي ماشي بهاد السهولة
 
ر.أ: (مصدوم و كيرجف) شنو هاااد التصرف
 
ربيع:(خرج من جنب ووقف حدا نيروز) سوربرايز ههه
 
نيروز: ماكنتش بغيت ندير فيك راسي و لكن ضبرتي عليييها
 
ر . أ: سمعني سمعني نفهم ليك
 
نيروز:(جبد فردي من مور ظهرو و هو يطلق رصاصة نيشان لبين عينيه) سسير عند ربي و فهم ليك غايسمعك (ضار عطاهم بظهر) جمعي عليا روينة عدمو الخونة و طفيو العافية من المعسكر
 
ربيع: و حنا ؟؟
 
نيروز: انمشيو لروسيا
 
ربيع: علاش روسيا؟؟
 
نيروز: انوصل واحد الامانة
 
…و هاكا وجدو طيارة هيولا و قبل مايمشي خرج الرئيس الروسي و شكرو على التعاون ديالو ااما جثة ديال داك ششماتا صافطها لأمريكا باش اعطيهم إنذار و لسق فيه جميع الجرائم لي دار و ترتب عليه تعويضات مالية ضخمة ، فاق من سهوتو منين حس بالطائرة كتنزل و تحطات ف مكان بعيد هبط لقا رجالو معرضين ليه و زاد هو و فتيحة و ربيع و ركبو فطوموبيل غاديين لفيلا ديال محسن حيت عارف بلان لعرس كاملو ، قلب فتيحة كان كيدق حيت اتشوف ولدها و متخوفة من محسن حيت كان ايقتلها كون ماعتقهاش نيروز ، وصلو قدام الفيلا و هبطو داخلين ليها و كيشوفو ناس كاملهم كيخرجو زادو دخلو و شافو دنيا عامرة بالبوليس بقات فتيحة برا شوية و مترددة ااما نيروز كمش تعابير وجهو و نطق بصوت خشن زعزعهم
 
نيروز : فينها عشق؟
 
…ضارو كاملهم عندو اولهم ارتورو لي عاد تفكر عشق و ماكانش عندو وقت ابقا تماك منين جاب سارة لفيلا و خرج دغيا
نيروز: راه هضرت معاكم فين هي عشق فين هي مراتي؟؟؟
…ركب ارتورو ف طوموبيلتو و كسيرا بسرعة لعند عشق للقصر ماوقف حتى وصل للقصر و هبط بسرعة قرم حجبانو بتساؤل علاش باب لقصر مسدود و علاش مظلم ، دفعو بيديه حتى تحل و زاد بخطواتو كيشوف ف جنابو حتى شاف المنظر لي صعقو و فشلو ركابي لدرجة هبط على ركابيه و طاح فالارض كيشوف دمها سايل تحتها داير ضاية و حداها محسن طايح و دمهم تخلط ، بدا كيرجف ماعارفش شنو وقع ماعارفهاش واش حية و لا مية و بصوت مبحوح و كأنه غادي يبكي نطق
 
ارتورو: عشق …
 
🔥 نهاية الفصل الرابع 🔥
لا أنت أتيت و لا أنا إنتظرت 🖤 نيروز العشق 🖤
 
كانت فطواليط كتغسل وجهها مرارا و تكرارا حتى طلعات راسها كتشوف فالمراية بدموعها لي ماقدروش احبسو و اعتاذرات من المقدمة و جات تخبع هنا حيت بكل بساطة رجعو ليها ذكريات هي بوحدها عارفة مرارتهم، سمعات دقات فالباب ، قطعات بابيي مسحات وجهها و خرجات بابتسامتها قدام طاقم التصوير و رجعات جلسات قدام المقدمة لي كتسناها على احر من الجمر
المقدمة: مادموازيل شفق نقدرو نبداو؟
شفق: طبعا
المقدمة: 1 2 3 نبداو (كتشوف فالتلفازة) دخلنا للفصل الخامس لي عنوانو جرف السيل كحل عينيها (رجعات ضارت عندها ) شنو كيعني
شفق: عندو اسم اخر هو فصل الدراما او بالاحرى دراما الشر
المقدمة: حتى الشر عندو دراما ؟!
شفق: و حتى الخبث عندو وجه اخر لي هو الشر
المقدمة: متشوقة نعرف شنو وقع لعشق
شفق: لي وقع لعشق انها تعمات كثر من قبل و حاسباتنا واحد بواحد على اغلاط ماعارفينهمش
المقدمة: هادا راه ظلم
شفق: مابقاتش كترحم او كتفكر فغيرها ، كانت الشر بعينيه و افعالها تجاوزو الحدود
المقدمة: و الوحش ماقدرش ارجعها لصوابها؟
شفق: تيقي بيا كانت نارو و هو ليصانص ديالها
المقدمة: اذن تغلغل الحب بيناتهم
شفق: الحب لي بدايتو عذاب و قصتو كاملها شر (باستهزاء) حتى فحبها شريرة
المقدمة: و ديابلو صغير؟
شفق: نقطة ضعفها و الخيط لي رابطها بهيولا
المقدمة: يعني عندها قلب
شفق:(حركات راسها بلا) الام مكظلمش ام اخرى
المقدمة: من صباح كتقولي هاكا بغيت نعرف شنو دارت عشق
شفق: لي دارتو ماكانش كافي باش يسمح فيها
المقدمة: شكون ؟
شفق: علم أن العهر أكلها و انتهى و وشى بسره فلكل واشٍ ممشاه …تشبث بها علنا يا من تخون نفسها حتى في الخفاء.
 
الفصل الخامس 🔥
جرف السيل كحل عينيها 🎞📷
 
قرب منها بيديه كيرجفو و كيزحف برجليه لعندها لدرجة الدم قاسو لركابيه و كيتمتم بصوت هادئ باسمها و خايف يحط صبعانو على عنقها و يلقا نبضها متوقف، مافهم والو كيفاش حتى وصل محسن لهنا و كيفاش ضاربو و شنو القصة كل هاد الاسئلة تخربقو ليه فدماغو لكن للحظة شاف رموشها تحركو و تشجع كيزعزع فيها بشوية
 
ارتورو: ديااابلا
 
عشق:(كتزعزع فراسها و غير حلات عينيها دازو دموع منهم و بدات كتغوت) ولديييييي كنتقطااااااع
 
ارتورو:(عاونها تنوض) بشوية عليييك شنو وقع
 
عشق:(شادة فكرشها) اهئ اهى قتلتووو غادي يموتلي ولدي اهئ اهئ
 
ارتورو: غاااادي نمشيو لكلينيك (باغي يهزها)
 
عشق: (كتشوف ف دمها نازل و عاضة فشفايفها بألم حاسة ب مخاض الولادة لي ججا بزربة جراء ضرب) لاااا نقييي لقصر غبر جثتووووو اهئ اهئ
 
ارتورو: اش كتخربقيييي راه اتموووتي ولدك فخطر
 
عشق: (مقوسة ظهرها و شادة فكرشها) دييير اشنو قلتلك غبر جثتووو
 
تخطاتو غادة و كتلوا بالالم باغا توصل لبرا باش اوصلها احد ليكارد لكلينيك كتقطع حد الموت و عارفة بلي اتخسر ولدها و لكن لي عمرها اتنساه هو لي وقع هاد ليلة لي باغا دفنها بأي طريقة عليها طلبات من ارتورو ينقي دنيا و يغبر لجثة و داكشي لي ناض كيدير و كيضور عندها اشوفها كتلوح رجل و تغوت بالالم ، كان هو منوض ريكاطا عليها لدرجة ولاو كيقلبو على عشق بعينيهم و مالقاوهاش عاد نطق نيار
 
نيار: خرجات و كانت كتقول شي هضرة مافهمتهاش
 
نيروز:(قرب منو كيخنزر فيه ) شنو؟؟
 
نيار: كانت اتقول مايمكنش اموت و بلي اترجع للمغرب
 
نيروز: (عض شفايفو بعصبية ) اتكون فلقصر (يالاه ضرب ضورة بغا يخرج و سمع سؤالو)
 
نيار: علاش جيتي؟
 
نيروز: جبت معايا فتيحة (شاف ف صخر) مك
 
طلق القنبلة و خرج و صخر مافهمش شنو قال حتى لاحظ امرأة كبير فالعمر كتشوف فيه و كتبكي و لي عارفها تصدم فديك ليلة ، كانت فعالم اخر معاه غير هي و ياه فطوموبيل و كيتناقشو على كتاب لي شرات و البسمة مافارقاتش وجهها لدرجة ماحساتش بالوقت كون ماتذكراتش شنو وقع و قاطعاتو
 
شفق: خصني نرجع؟
 
شهاب: دروكا؟
 
شفق: تعطلت و ايتشوشو عليا
 
شهاب: داكوغ (رجع بدورة لفين هزها بلا مايهضر معاها كان فحلم و فيقاتو منو و ماعجبوش لبلان و حبس )
 
شفق:(هزات كتوباتها بابتسامة ) شكرا
 
شهاب :(ضار كيشوف فيها) ماساخيش بيك!
 
شفق: (توردو حنيكاتها ) كيفاش (ممصات شفايفها)
 
شهاب:(كيشوف فيها ) باغدون منكدرش
 
شدها من خصرها و تهز عندها جبدها عندو و مصمص ليها شفايفها لدرجة يبسات و بقات غير مطرطقة عينيها ماعارفة مادير بغات تبعدو ماقدراتش و عينيها عمرو بدموع و هو كيلتاهم شفايفها بدون وعي ، غمضات عينيها و طلقات العنان لدموعها و باقيين شفايفها فوسط فمو ….منين ركب فطوموبيلتو و هو غادي بسرعة و ماوقف حتى وصل للقصر و هبط بزعاف ، طلع جوج درجات و شافها قريبة للباب كتبكي و كتقطع و تغوت بألم و دمها سابقها ، تشو كا من المنظر و لكن دغيا بغا يتصرف و مشا عندها صارع و مذعور
 
نيروز: عشششق
 
 
عشق:(طلعات راسها فيه كتشهق و مصدومة) هيووولا مامتيييش نتا حي اهئ اهئ
 
نيروز:(كيشوف دماياتها) كتولدييي
 
عشق: اهئ اهئ قالولي متي كنت جايا عندك (كتغوت) انخسرووو كنتقطع (طاحت للأرض )
 
نيروز:( تحنى عندها ) ماعندييي فين نمشي انا معاك و طول ما انا معاك اتكوووني فأمان (حط يديه على حناكها) نتي كتولدي هاد الالم طبيعي تنفسييييي مزياااان و انمشيو دااابا لكلينيك
عشق: اهئ اهئ غاااانمووووت انيرووووز صااافي سااااعتي سااالات
 
نيروز: سكتيييي (هزها فيديه و دم طلاه و كيجري بيها لطوموبيل و جالس كيسب و يعرعر ب ستريس ، ركبها لور و سد الباب و ركب هو كسيرا بطوموبيل )
 
عشق: مااابغيتش ولدي اموت اهئ اهئ انا نستاااهل نموت و هو لا
 
نيروز: لا لا لا جيت بااااش نبقا معااااك ديييما سكتييي
(كيضرب فلفولون)
 
عشق: ماكااانش عليك تمشي كنت خاااايفة بزاااف اهئ اهئ كتلوا بلاصتها)
 
نيروز: انا معاااك فكري فشيحاجا زوينة غادي تولدي و تتهزيه فيدك
 
عشق:(العرق كيهبط منها و كتنهج و تغوت ) الى وقعات ليه شيحاجا عمريييي نسمح لراااسيييي
 
نيروز:(عروقو بداو كيبرزو غادي فطريق بسرعة خيالية و وكيدوبل طوموبيلات باحترافية و عينيه نقطة دم ماغايسمحش لهاد التقصير فحقها حتى واحد مارد ليها لبال و هو حاجتو من كتقاس كسولي مجنون بسبابها ولكن غير تكون هي بيخير و من بعد يتحاسب مع كولشي ) طول طريييق كنفكر فيك و كلما اتقصدك شيحاجا خايبة انتعرض ليها انا حيت واعدتك نهار سنينا على عقد زواجنا بلي انحميك حتى من راسي سمعتيييي (كيتسنى جوابها و سمع بلي تقطع حسها و شافها من لمرااااية سخفانة و غوت ) اععععع عششششق
 
نظرات من الشوق و الحب كيبانو فعينيها، إمرأة اربعينية كنشوف ف كبدتها قدامها ، رجع راجل و تزوج و دموعها هبطو على خدها بلا سابق إنذار و مهبطة راسها للأرض و هو كيشوف فيها مصدوم و كيقرب ليها كيرجف ، كيعقل على ملامح قليلة ليها منين كان صغير و طول هاد الوقت كان كيحسابلو ميتة ، كيفاش رجعات و شنو وقع فهاد سنين ماعارف والو غير كيشوف فيها ، لطلع يدو لعندها حطها على حنكها
 
صخر: مي ؟؟
 
فتيحة:(طلعات راسها فيه كتبكي و كلمة مي لي تحرمات منها خلات قلبها كيضرب و زادت ف بكاها ) ولدي صخر اهئ اهئ
 
..دنيا دارت بيه ممو لي تحرم من حنانها سنين هاهي قدامو كتبكي و هو مصدوم و هبط لعند رجليها باغي يبوسهم بكثرة شوقو ليها و دموعو خانوه و هي هبطات لعندو ضاماه لعندها و كل شخص كيشوفهم تأثر بهاد اللقاء
 
صخر: مي مييي
 
فتيحة: سمحلي اولدي اهئ اهئ سمحلي بلا خاطري داني لسبيطار الحماق و حسبوني هبيلة فرقني عليك اهئ اهئ
 
…مخشي عندها كيسمعلها و ماقادرش اتخيل كمية الوحشية لي كانت فباه حتى فرق ولد على مو و داها عذبها بعيد ، طلع راسو فيها بعينيها حومر و كيتحلف ليها
 
صخر: ماااااكنتش عااارفك حية بربي انقتلووو هو ماشي با عمرو يكون باااا
 
فتيحة: دعيناااه لله اولدي اهئ اهئ (عنقاتو ) خليني نعنقك خليني نشم ريحتك توحشتك اولدي توحشتك
 
كيبوسلها راسها و يديها و ههوما يقربو منهم لبوليس
 
… تبغي تحطي هاد الشكوة ضدو؟؟
 
صخر:(طلع لعندهم) انا غانتصرف تقدرو تتمشيو
 
…الاب ديالك هرب منا اجينيرال
 
صخر: عطيو خبر لكل الدوريات الأمنية (بكره) ليووووم خصو يتشد
 
…عطاو ليه التحية و خرجو و هو عنق مو لعندو و باغي يزيد افهم شنو وقع ليها ، بكثرة فرحتو و اجمل نهار فحياتو هو تزوج بهبة و باه تكشف على حقيقتو و مو بانت، لكن هي ماقدراتش تفرح كتشوف ناس كيخرجو و مشات طلعات للبيت لي كانت فيها، كانت بغات تلحقها اماني و هو يشدها هارون
 
هارون: خليها مع راجلها دابا
 
اماني: خايفة عليها
 
هارون: الحمد لله بانت الحقيقة قبل ماتزوج بيه
 
اماني: عندك الحق
 
…بقات الدنيا مرونة تماك او واحد جوج مابغاوش اساليو من البوسان او بالاحرى هو لي كيلتاهم شفايفها حتى عيا و بعد منها لقاها كتبكي و كتشوف فيه بصدمة مماعرف مايدير و يمكن ندم على تسرعو ماهضراتش معاه و نزلات بسرعة هاربة قلبها كيدق اول مرة يبوسها شيواحد و عمرها تخيلات اتكون منو كترجف و كتبكي كأنها دايرة شي مصيبة و يالاه بدات كتوصل للفيلا كتمسح دموعها باش تبان ماوقع والو واخا تعابير وجهها كانو فافاضحينها….دخل بيها لكلينيك هازها فيديه كيغوت و يسب ، الاطباء شافوه فديك.فديك.الحالة قربو دغيا حطوها فلباياص و دخلوها للمستعجلات و هو تابعها حتى وقفاتو الممرضة و بقا كيمسح على راسو و كيمشي و يجي و حالتو عامرة بدم معصب لأقصى درجة و ماكرهش اادخل و يبقا معاها مادازتش حتى نص ساعة خرجات عندو طبيبة وجهها مكيبشرش بلخير و بلعات ريقها كتشوف ف القوة و العصبية لي على وجهو حتى تلفات ليها لهضرة
 
طبيبة: الجنين و االأم حالتهم خطيرة نقدرو نعتقو غير واحد فيهم
 
 
عينيه على طبيبة ماتزحزحوش و كلامها كيوزنو فعقلو مزيان ربع يديه و نطق ببرود
 
نيروز: بغيتهم بجوج
 
طبيبة:(وسعات عينيها فيه من هاد لكلام و مستغربة ) باغدون مايقدروش اعيشو بجوج
 
نيروز: و شكون نتي باش تقرري؟
 
طبيبة: انا طبيبة لي مسؤولة على حياة مراتك
 
نيروز: فهاد الحالة الاولوية لمن كتكون؟
 
طبيبة: للأم
 
نيروز: شحال نسبة نجاح العملية الى بغيت الجنين
 
طبيبة: 90% ايعيش الجنين و 10% الام
 
نيروز : و الى بغيتها هي
 
طبيبة: ايموت الجنين 100 %
 
 
نيروز:(تنفس بعمق) كنختار الجنين
 
طبيبة:(مصدومة) مايمكنش مستحيييل فهاد الحالة ديما كنختارو الام
 
نيروز: و انا بغيت الجنين و نتي اتحملي كل المسؤولية الى وقعات لمرتي شيحاجا
 
طبيبة: انا انا ؟؟
 
نيروز: كنمشي على هضرتك و دابا سيري كملي العملية
 
…ضرب فكتفها و هي دخلات بسرعة للعملية ، خرج للجردة د لكلينيك و شعل كارو كيتكيف ببرود و لعوافي مشغولين فقلبو مامتيقش بلي غامر ب 10 % يا تموت يا تعيش ، كيقمر ولكن هو باغيهم بجوج يعيشو محتاج ليهم بجوج امكن هو محتاج ليها كثر و لكن هي محتاجة لولدها و مايقدرش افضل سسعادتو على سعادتها ، ايتسنى بزاف يا يسمع خبار تفرحو يا خبار تقرحو… كانت جالسة فبيتها كتشوف ف نقطة وحدة و دموعها شلال مايمكنش داكشي للي حلمات بيه ماغايتحققش ليها ، خلاها فنهار زواجهم و طلع كداب و غدار و مجرم ، قلبها اسكت ماقادراش تخيل هادشي ، لتحت كانو العائلة مجموعين مابقاوش بزاف و خرجو من فيلا متوجهين للقصر ، أما صخر ماقاداه فرحة ب مو كيحاول اسولها على كولشي و يعرف لي فاتو و هي كذلك حتى قاطعاتو
 
فتيحة: ولدي غادي نبداو صفحة جديدة
 
صخر: منين خرج محسن من حياتنا انبقاو هانيين (باس يدها)
 
فتيحة: الله ارضي عليك كولشي بفضل بنتي عشق هي لي لقاتني
 
صخر: (ابتاسم) ديرها
 
فتيحة: ولكن كان محسن ايقتلني كون ماعتقنيش راجلها
 
صخر: شكون؟
 
فتيحة: نيروز
 
صخر: الحمد لله ماوقعاتلك حتى حاجا و رجعتي ليا
 
فتيحة: اوا دابا نتا عريس جديد سير عند مراتك اولدي
 
صخر: (خسرو تعابير وجهو) خليني معاك شوية
 
فتيحة: ههه ماغاديش نهرب شنو سميت مراتك بعدا؟
 
صخر: هبة
 
فتيحة: غدا و نتعرف عليها
 
صخر: يالاه ناخدك لبيتك ترتاحي
 
فتيحة: هاد دار راني حافظتها و مادازش عليا للقليل فيها غير سير اولدي
 
صخر : واخا الوليدة
 
…خلاها جالسة متبعاه بنظرات حنونة و هو طلع لبيت لي فيها هبة دخل لعندها لقاها على نفس الوضعية كتبكي قرب منها و نطق بهمس
 
صخر: كتكبري راسك حتى كتجيبيها فيه
 
هبة:(شافت فيه بحقد و ناضت كضربو بصدرو) كووولشي بسبابك حياتي تضمرات بسبابك كنكرهك انبقاااااا ديما كنكره
 
صخر:(شد ليها يديها و لواها ليها مور ظهرها) اللعب مع لكبار خايب هادا عقابك امرتي زوينة
 
هبة: عمرني انكون مراااااتك
 
صخر:(ضغط على فكها) مرتيييي بزز منك ولا كان عاجبك لحرام ابنت ل*حبة
 
هبة: غاااااادي طلقني اهئ اهئ
 
صخر:(هبط لعنقها كيبوس) منقدرش
 
هبة:(بلعات ريقها خايفة بزاف تستسلم ليه ) بعد منيييي
 
صخر: (حس برجفتها) نهار ماتبقايش ترجفي فيدي انبعد منك
 
 
هبة: (جمعات قوتها و دفعاتو) بعد منيييي مكنحملكش
 
صخر: (عض شفايفو ) انعطيك تيساع هاد ليلة (طلعها و هبطها) منبعد ماغانضمنكش
 
هبة: حيوان
 
صخر:(هز يدو صرفقها طاحت على نموسية كتبكي مرتافع) اه حيوان و ايوريك لويل منهنا لقدام
 
بزق فالارض و خرج من دار ركب فطوموبيلتو و تاجه للبرطمة ديال جسور ، بقا كيصوني مرارا و تكرارا عاد هاد الاخير حل ليه و كيحك عينيه بتعب و متكي على لحيط
 
صخر:(دخل و سد لباب) عادتك هي عادتك
 
جسور:(رجليه مااهازينوش) شعاااندك
 
صخر: ريح اصاحبي نعاودلك
 
جسور:(جلس بحال الى ناعس رجليه فالارض و هز كاس) شنو واقع
 
صخر:(حيدلو ) باراكا عليك من هاد سم
 
جسور: هاد سسم مخليني عايش معاها فأحلامي
 
صخر: تزوجت ب هبة العود و الوليد طلع اكبر ولد الق*حبة و كيغتاصب دراري صغار و رجعات ليا مي (كيمسح وجهو) تخلط عليا كولشي ولكن ربي عطاني من خيرو الحمد لله
 
جسور: واش شراااب لاعب عليا ولا لي كنسمعو بصح ياك خليت هبة اتزوج باك
 
صخر: هرب عليها
 
جسور: مبروك اساط كيفما كان لحال راك كتبغيها و تجمعتو
 
صخر: ماقادرش نسا هضرتها ليا و حالف نربيها
 
جسور: نهار اتخسرها اتندم على هاد الهضرة ماديرهاااش
صخر: حالتك كتجيب تأنيب الضمير ا*بي
 
جسور: توحشتها توحشتها و مرضت بيها
 
صخر: جا راجلها
 
جسور: داك ل*قواد
 
صخر: هو لي جاب ليا مي خيرو عمرني نساه
 
جسور: شنو اتولي عشيرو
 
صخر: نتا هو عشيري الوحيد اجسور و فاش كنشوفك كدمر حياتك كيبقا فيا لحال نساها و عيش
 
جسور: واش نقدر نسا اول مرة شفايفي جاو فشفايفها واش نقدر نسا ضحكتها و عصبيتها و ضدها معايا واش نقدر ننسا حلاوتها واش نقدر نسا بلي طرف مني هازاه فكرشها؟؟؟
 
صخر: ولكن راه تزوجات بغيرك
 
جسور: غادي يطلقو و انتسناها ترجع ليا
 
صخر: (بيأس ) اكون خير
 
جسور: و باك مابقاش فيك ؟
 
صخر: بغيتلو الغراق ولد لأحبة يتمني على مي و قتل مروة و غتاصب دراري صغار مايشرفنيش اكون با
 
جسور: (شعل كارو كيتكيف و ساد عينيه ) الله عوين اساط
 
….دخلو للقصر ماعاجبهم حال كولشي مغير و كول واحد كيهضر مع راسو مونولوج داخلي حقير كيتضارب مع احاسيس حقيقية ، جلسات فوق الكرسي و جاب ليها كاس دلما و جلس حداها
 
هارون: بنتنا اتكون بيخير ماتخافيش
 
أماني: ماخايفاش دابا عليها حيت مع صخر
 
هارون:(تنهد) الحمد لله لي بان كولشي فوقتو
 
أماني: (شدات فيديه) الحمد لله منين لقيتك معايا
 
هارون:(ابتاسم ليها) انا ديما معاك
 
نيار:(كيشوف ف جنابو ) فين كنتي؟
 
سارة: اناا ؟؟(كضور عينيها) فين بغيت نكون
 
نيار: كنت كنقلب عليه
 
سارة: كنت غير حداك و مع بسباس ولكن شفق مابانتليش فين مشات (دغيا ضمساتها)
 
شفق:(كترجف) انا انا كنت فجردة كنتنفس (كتبلع ريقها)
 
نجلاء: ناري اخويا هادشي كاملو وقع ليكم
 
ربيع: هادي و توبة الى عاودت زبلتها
 
نجلاء: خصك طلب سماحة من عشق
 
ربيع: زمر الى خلاني نيروز نتلاقا بيها كيحسابلك ايخليني نرجع للدار
 
نجلاء: اجي بعدا فين مشا؟ (قربات من نيار) عمي نيار ماشفتيش خويا ؟
 
نيار:(دارتلو طن فالراس) و عشق فينها ؟؟ (كيضور راسو) فين مشاو بجوج (بقا كيشوف حتى شاف ارتورو هابط من للفوق) ارتورو شنو كدير فالقصر
 
ارتورو: عاد جيت حتى انا
 
نيار: فين هي عشق؟
 
ارتورو:(مزير على قبضة يدو حيت هو براسو ماعارفش فين مشات فقفقط كلفاتو ييخبع الجثة و يمسح الأثر و داكشي لي دار) ماشفتهاش
 
نيار: لعجب (جبد تيليفونو كيصوني عليها مكتجاوبش و كيصوني على نيروز كذلك مكيجاوبش)
 
….كان جالس مبرد و حاط جميع الاحتمالات فراسو غير هي كيخمم ايضا واش احرق لكلينيك و لا يفجرو الى ماسمعش لي يعجبو ، مايقدرش اتقبل انها اتموت مازال مادار معاها والو و مازال باغي ييعرف فيها كولشي و يذوقها من اصناف العذاب الحلو ، تهز من بلاصتو منين شاف طبيبة خارجة و فيديها تربية صغيرة ملوية فمانطة و العرق كيتصبب منها ، قرب منها ببطء و عينيه عليها
 
طبيبة: مبروك تزاد عندك ولد (مداتو ليه)
 
نيروز:(مداتو ليها هو ماعارفش اشدو و جاتو فشكل كيشوف فيه و رجع شاف فيها) و هي؟
 
طبيبة: (ابتاسمات) معجزة ولكن راها حية و ا تبقا تحت المراقبة (خلات للولد فيدو و رجعات دخلات عندها )
 
نيروز: (ابتاسم ابتسامة خفيفة فرحان من قلبو حيت عايشة ، رجع كيشوف فالولد قارم حجبانو و عينيه كيتحلو فيه) شنو انعيط ليك وحش صغير ولا شيطان صغير (وسع ابتسامتو) ولدي..
 
جات للفرملية لعندو و خداتو من بين يديه و هو متبع ليه مافاق حتى شافهم مخرجين عشق من الغرفة د العمليات و مشا لعندها كيرمقها بنظرات مبهمة وجهها شاحب و شفايفها زورق تبعها بخطوات بطيئة حتى دخلوها لغرفة قادوليها الاكسجين و سيروم و هو كيشوف فيها من زاج و مربع يدو مخنزر ، تسنا حتى خرجات طبيبة و شاف فيها
 
طبيبة: ماعارفينهاش فوقاش اتفيق انتسناو تحسن حالتها
 
نيروز: يعني؟
 
طبيبة: انتسناو
 
نيروز: ديرو لي فجهدكم
 
طبيبة: درنا لي فجهدنا و دابا كولشي ايبقا ل قوة الارادة ديالها فالعيش
 
نيروز: و البيبي؟
 
طبيبة: صحتو مزيانة اقدر من غدا يخرج غادي يخصو لحليب و نظرا ان الام ماتقدرش توفرو ليه غادي نوصفليك بعض الانواع لي اتفيدو
 
نيروز: (حركلها راسها ب اوك )
 
طبيبة: نتمناو الشفاء العاجل
 
تخطاتو مشات و هو رجع كيشوف ف عشق و هز يدو حطها على زاج تعابير وجهو ماعاطيينش باش كيحس واش قلق او طمأنينة او خوف او راحة ، بعد بجوج خطوات و جبد تيليفون من يدو لقا ليزابيل ايطرطقو بمكالمات نجلاء و نيار ، تقلبو ملامح وجهو ل عصبية و ضور نمرة نيار لي غير شاف نمرتو جاوبو و ماعطاهش فرصة فين يتكلم
 
نيروز: اجي تشوف بنتك (شدد على كلمة بنتك) فكلينيك **** راها بين الحيا و لموت (قطع)
 
…جملة كانت كفيلة تخلي نيار و تيريزا يجريو لكلينيك و دايرين جميع التصورات فبالهم ، وصلو لعندو و مع دخلو كيسولو عليها عطاوهم رقم لغرفة ، و مشاو لعندها لقاو هيولا جالس و خاشي راسو بين رجليه غير سمع حسهم قدام الغرفة و كيشوفو فيها و بكاء سارة جهد و هو ينطق باستهزاء
 
نيروز: عاد طفات عليكم شمعة و تفكرتو بلي عندكم بنت
 
نيار: (بخوف ) شنوووو وقع ليييها ؟؟
 
نيروز:(ناض ببطء عينيه حمارو و بلكنة لاذعة) نسولك نتا لي خليتها عندك امانة و ماتهليتيييش فييها
 
سارة: شنو واقع لبنتي اهئ اهئ
 
نيروز: بنتك لقيييتها فدماياتها غااارقة و كتولد و كون تعطلت غييير شوية كااانت اتموووت
 
نيار: كيبقات دابا ؟؟؟ شنو قالت طبيبة؟؟
 
نيروز: (كيطلعو و يهبطو) عاذرها على كل ذرة كره اتجاهكم ( تخطاهم و ضار تاني ) ولدات ولد و كنتمنى تكون قد المسؤولية على الاقل تصلح اغلاطك من جيهتها
 
نيار : كيفاااش كتجرأ و تحاسبني على شيحاجا نتا اصلا ماعارفهاش و لا نسيتي غلطك نتا لي مصيفطها بوحدها ؟؟؟
 
سارة: نيار باراكا اهئ اهئ
 
نيروز:(قرب منو بحال العاصفة) عندك الحق حيت معايا شعرة وحدة ماتقاستش منها و غير بعدت عليها لحظة حياتها كانت فخطر
 
نيار: الخطر هو نتا و هي ماعارفاكش كيما عارفك انا و الكارثة كدافع عليك
 
نيروز: (باستفزاز) شفتي فعينيها نظرات السعادة و هي كتعاود عليا و هادشي مناش خفتي معلوم ماشي أي واحد فحياتها راه هيووولا هادااا
 
نيار: النرجسية القاتلة عمرها اتحيد منك
 
نيروز: (ابتسامة جنب و كيغلي ) كل إنش فيا قاتل (بتهديد) و زيد حط راسك براسي و اتموت على يدي فالاخير انا غير واحد قتل وليديه و ماحنش فيهم
 
 
سارة: باراكا بااااراكا واش مكتعيااااوش راه عشق بين لحيا و لموت اهئ اهئ
 
شاح النظر ديالو عليهم و مشا تتوجه لزاج كيشوف ف عشق ، أما نيار شد فدراع تيريزا كيطمنها بلي اتكون بيخير، ماقدراتش تزيد تشوفها هكك و هوما عارفين بلي حالتها صعيبة و ماغاتفيقش من بعد ماشرحات ليهم طبيبة ، مشاو يشوفو ديابلو صغير و بتاسمو فعز دموعهم و ماقدراتش سارة نصبر خرجات كتجري و تبكي و نيار موراها كيهدنها ركبو فطوموبيل يرجعها للقصر لأن اعصابها نهارت، و هو باقي عينيه ماتزحزحوش من عليها جاه تأنيب الضمير كون غير كان معاها ماغادي تقيسها حتى حاجا ، بين يديه البيبي لي عطاتوليه طبيبة و خبراتو بلي يقدر يخرج غدا ولكن كيفاش ايدير مايقدر اعطيه ل ديك العائلة لي ماهتماتش ب بنتهم و مايقدرش هو يهتم بيه 100% راه محتاج مو و حليبها ، هبط لعندو و طبع قبلة فالجبين ديالو كيشوف فيه و نطق ب صوت واضح جهة وذنو
 
نيروز: الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله حي على الصلاة حي على الفلاح الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله فراس فراس فراس
 
…سماه فراس نسبة للأصول الفارسية ديالو و كأنه عطاه اسم الابوة و داكشي لي باغي يدير ، قلبو تزعزع لهاد الملاك البريء و من ديما باغي يكون عندو ولد و يحس بالابوة و دابا جات الفرصة بين يديه يقدر يكون فراس ماشي ولدو البيولوجي ولكن رابطة الحب كتكون اقوى بعض المرات ، رجعو للفرملية لي وقفات عليه و علماتو بلي خصو يشرب لحليب ، تبع ليها عينيه و جبد تيليفونو من جيبو و بصوت خشن
 
نيروز: طلع وراق الحالة المدنية باسم فراس فارس
 
قطع و هو باقي كيشوف فيها باغي يشوف غير حركة منها يعرفها اترجع للحياة الى ماشي على قبلو اذن على قبل قبل ولدها ، تنهد مرة اخرى و مخلي لمكتاب يتصرف ، كل واحد بيتو فلقصر من بعد ماقالولهم نيار و تيريزا على حالة عشق و كاملهم بغاو يمشيو يشوفوها غدا ، كانت نجلاء كتسمع لربيع بكل تشويق كيعاودلها على المغامرة لي داز منها هو و هيولا و كتزيد ترتاعب من خوها كيفاش كيصفيها لناس بسهولة ، قفزات منين سمعات تيليفونها كيصوني بنمرة مها و جاوبات
 
زمرد: نجلاء فييينك ابنتي ( ببحة مجروحة)
 
نجلاء: راني فروسيا ااماما فين بغيت نكون
 
زمرد: راه قلتلك اجي واش مابغيتيش تحضري اهئ اهئ لجنازة خوك
 
نجلاء:(مافهمات والو ) شنو كتقولي
 
زمرد: نيروز مات اهئ اهئ صافطولينا جثتو محروقة خوك مااات
 
نجلاء: الله اهديك اماما خويا راه فروسيا صحا سلام شفتو بعينيا
 
زمرد: شنووو؟؟!
 
ربيع:(خطف ل نجلاء تيليفون من يدها) دارها بيك الوليدة
 
زمرد: ربيع؟؟ ولدي شنو واقع؟
 
ربيع: صافطليك جثة مزورة باش اعاقبك على لكدبة لي كدبتي عليه
 
زمرد: واش هو لباس عليه ؟؟
 
ربيع: بيخير انعاودلك كولشي (ناض من حدا نجلاء و خرج للبالكون بدا كيعاود ليها كولشي من لول )
 
 
صبح صباح جديد فاقت على اثر ذكريات حزينة نعسات بقفطانها لبيض و لكحل هابطة على خدودها بدموع ، تمنات اكون هادا غير كابوس و تمنات الى كانت حقيقتها تموت و ماتفيقش ، حسن كتموت الف مرة و هي كتشوف فوجهو و عارفاه راجلها ، تحل الباب عليها بشوية و دخلات فتيحة بابتسامة بشوشة تلاشات فورما شافت حالتها و جلسات حداها كدوز يديها على راسها
 
فتيحة: الله ابنتي لي شافك مايقولش عروسة مالك على حالتك
 
هبة: لي حياتو ضاعت بين يوم و ليلة كيفاش بغات تكون حالتو
 
فتيحة: علاش كتقولي هاكا واش ولدي دار ليك شيحاجا؟ واش حيت مانعسش لبارح معاك؟
 
هبة: اهئ اهئ علاه ماعاودش ليك بلي كنت انتزوج محسن و هو تزوجني بزز عليا اهئ اهئ
 
فتيحة:(ضربات ففخاضها ) اويلي و شنووو لي ايخلي بنت صغيرة تزوج ببراجل قد باها و قتال من لفوق
 
هبة: (حاطة يدها على فمها كتبكي و تشهق) و شنو عرفني انا اهى اهئ دخلني بالحب و حلاوة لسان و جا خطبني و كنا انتزوجو ماكنتش عارفاه اهئ اهئ
 
فتيحة:(ضمانها لليها كتأسف على حالتها عارفة بلي الغلط ماشي غلطها ولكن محسن قدر العب عليها كيما لعب على لوخرين ) عفا بنتي باراكا من لبكا قطعتيلي قلبي
 
هبة: قولي لولدك اطلقني مكنبغيييهش و ماباغياهش اهئ اهئ و الله حتى نقتل راسي
 
فتيحة: ششش ماتقوليش هاد لهضرة مسحي دموعك و دخلي دوشي انا غادي نهضر معاه
 
هبة:(شداتلها فيدها) بصح اخالتي؟
 
فتيحة: مكنبغيش الظلم وولدي ماغانخليهش اظلمك صافي نوضي غسلي هاد لحالة
 
هبة:(بصوت مغنغن ) شكرا
 
….خرجات فتيحة من عندها و هبة ناضت دوش ، بقات كضور فدار و قلبها واكلها هادشي لي سمعاتو ماعجبهاش و ضرها فخاطرها ، شافتو داخل مع لباب و هي تقرب منو
 
فتيحة: بصح داكشي لي سمعت؟
 
صخر: صباح الخير الوليدة شنو كاين؟
 
فتيحة: صخر مابغيتكش تكون بحال باك حنا عمرنا ظلمنا شيواحد ولا آذيناه
 
صخر:(خنزر فيها) شنو لي خلاك تشبهيني بيييه؟
 
فتيحة: مراتك عاوداتلي كولشي تزوجتيها بزز عليها و كانت اتزوج لمحسن
 
صخر:(بعصبية تحت سنانو نطق سميتها) هبببة
 
فتيحة: هادشي بصح ؟؟
 
صخر: (كيشوف ف مو) ماعرفتش شنو عاوداتليك ولكن كنبغيها كثر ماكتخيلي و حتى هي كتبغيني
 
فتيحة: مكتبغيكش قالتهااالي
 
صخر: تصرفاتها كيقولو بلي كتبغيني ماتقدريش تعرفي شنو كيوقع بين جوج
 
فتيحة: هي بغات طلاقها
 
صخر: ماتحلمش بيه
 
فتيحة: (بصوت مرتافع) صخر
 
صخر:(بنفس النبرة) الوليدة مادخليش بيني و بينها عفاك
 
فتيحة: واخا ماغانتدخلش ولكن ماظلمهاش
 
صخر: انا عتقتها من شر محسن واش كنبانلك انظلمها؟
 
فتيحة:(قربات منو شدات فيديه) الله ارضي عليك
 
 
صخر:(باس ليها يديها و خلاها تماك طالع لبيتو و محلف على هبة ، دخل لقاها باقا فدوش تسناها حتى خرجات لابسة بينوار و هي تقفز منين شافتو ، قرب منها بنظرات د لقتل) شنو قلتي للوليدة؟
 
 
هبة : (كتشوف فيه حتى هي بكره) بلي بغيت طلاااقي
 
صخر: ماكاينش طلاق كاين لموت ختاري يا انا يا لموت
 
هبة: الموت ححسن منك
 
صخر:(شدها من شعرها كيديها و يجيبها) اوا انا هو الموت شخصيا
 
هبة: طلاااااق مني
 
صخر:(هز يديه خلط ليها لحنك و زادها ثانية) توقع لقوااااادة
فهاد لبيت ماااااتوصل حتى حاجا للوليدة لساااااانك نقطعو اهبة
 
هبة: اهئ اهئ خليها تعرف ولدها شكون هو
 
صخر: هاداااك لي عتقك من مصيبة كنتي اطيحي فيييها
 
هبة: خليييني ماشي شغلك
 
صخر: دابا ولا شغلي امراتي (قربها لعندو من شعرها و كيحيد ليها لحزام د لبينوار)
 
هبة:( يد ف شعرها لي باغا تفكو و يد كتحيدلو يدو من لحزام) شنووو كدييير
 
صخر: رزقي باغي نشوفو اتمنعيني؟
 
هبة: حيواااااان عقلك ف *بك
 
صخر:(زادلها تصرفيقة حتى تلاحت على لحيط و عطاتو بظهرها قرب منها و حط يديه على لبينوار من كتافها كيهبطو و كيسمع انين بكاءها) حلفت ليك انكرهك فحياتك
 
هبة: درتيها اصخر اهئ اهئ نهار تزوجتي بيا
 
صخر: (مغدد عليها) جبتيييها فراسك
 
هبة: خود جسمي ولكن قلبي عمرك تحلم بيييه
 
صخر:(قرب منها و ضربهالها بلحسة فشحمة ديال وذنها) اناخدك كلك
 
هبة: كنشوفك حيوان
 
صخر:(عراها و جبدها معاها بتصرفيقة حتى طاحت تاني على النموسية دايخة ) اه حيوان
 
هبة:(كتغطي ممفاتنها و حنوكها مطراسيين فيهم صبعانو و عينيها مغرغرين) بعد مني
 
صخر: و نفوت شوفتك و نتي كارهة راسك؟؟ هه كتحلمي (كيحيد قاميجتو بقا لفوق عريان و جرها من رجلها حتى تزدحات على ظهرها فالنموسية و كتغوت و ضربو )
 
هبة: بعد مني اهئ اهئ وا طلاااااق
 
صخر: (بدا كيخشي فيها طرش بكثرة الاعصاب ) سدي فمك يا السلكووووطة
 
هبة: وااااااااااع اهئ اهئ صااافي
 
صخر:ختااااري بزز ولا لخاطر
 
هبة:(كتشهق و دم دايز من نيفها ) بالخاطر اهئ اهئ
 
صخر: (ابتسامة نصر) تهزي غسلي كمارتك
 
ناضت هاربة و دخلات لطواليط كتغسل كمارتها و تنخصص بلبكا ماكانش هاكا معاها كان كيعجبها تنعس معاه كيطلعها فوق االسحاب اما دابا تعامل معاها بعنف و كون ماختارتش بالخاطر اغتصابها اكيد ، مسحات وجها و خرجات لعندو لقاتو فلبالكو كيكمي كتشوف فيه حتى سالاه و رماه و ضار شاف فيها بعينيه حومر ، هبطات راسها و كتسمع خطواتو مقربين ليها ، وقف قدامها و حط يدو على راسها كيدوز على شعرها ، هزها بين يديه بحال ريشة سرعان ماحطها على النموسية و كيحس بيها خايفة و مرعوبة نعسها على صدرو من ظهرها و ضور ليها راسها ، قرب منها كيبوس فشفايفها بشوية و يديه على حلمات صدرها كيداعبهم باغي يشعلها و هادشي ماخداش منو بزاف فورما هبط خشا راسو ف شعرها و لسانو كيدوز على عنقها سمع تنهيدات خفيفة منها واخا تنكرهم كتبقا انثى حرك غريزتها ، خشا جوج صباع ففمها و هي كتشوف فيه بعينيها و مشا ديريكت للمركز *بونها كيدير فيه حركات دائرية حتى بدا كيسمعها كتغوت بجهد و بشهوة
 
هبة: امممم احححح
 
صخر:(كيهمس فوذنها) كنتي حارمة راسك
 
هبة:(مكتجاوبوش حيت يدو مهبلاها لتحت) بزربة
 
صخر: زربانة عليه يجي (كيدوز يدو فالبظر بشوية باغي يحمقها)
 
هبة: صخخر اممم ااااه بززربببة
 
صخر:(كيبوس ففمها بشراهة و يدو كتلعب ديجي لتحت بسرعة حتى غوتات ليه ففمو و بدات كترجف و تقلب عينيها جابت راسها بنشوة زايدة حتى شداتلو فيدو بباش مايكملش ، باسها فجبهتها و شاف فعينيها مطولا) بصحتك
 
…ناض من حداها داخل للدوش دغيا طرف حالتو و خرج لبس حوايجو خلاها غير كتشوف فيه مافاهمة والو ياك كان باغي ينعس معاها علاش غير جابتو ناض من حداها ، قرب من لمجر لي حداها خدا تيليفون و سوارتو و تم خارج غير قرب للباب ضار لعندها كيشوف فيها
 
صخر: الى حتاجيتي شيحاجا صوني عليا
 
هبة: (حركات راسها ب أه و هي ضامة ليزار على صدرها ) فين اتمشي؟
 
صخر: (خرج)
 
 
كانو فلكلينيك كاملهم كيشوفو فعشق و مأسفين على حالتها كاين لي بكا و كاين لي تقسح من منظرها ولكن ابدا ماكاينش لي تشفا فيها و عجبو منظرها هكك ، جابو ليهم ديابلو الصغير و بقاو كيلعبو معاه و هو كيشوف فيهم بعويناتو و مهدن ، كل مرة هازو واحد و هيولا متبع ليه لعين
 
شفق: (كتمسح دموعها) ماماك اتفيق و تبقا ديما معاك (باستو فيدو)
 
نزار: ان شاء الله و غادي تكبر ولدها و اتاتشوف ولدي حتى هو (ضام مانفال ليه )
 
سارة: شنو انديرو دابا حفيدي خصو يخرج من لكلينيك
 
شيماء:(كانت عطاتها شفق ديابلو و مبتاسمة كتلعب معاه كيما كان لحال كيبقا حفيدها حتى هي ) نخرجوه ليوم
 
قصي:(واقف على راس شيماء ) شنو قالت طبيبة؟
 
نيار: قالت ايخرج ليوم
 
نيروز:(تنهد) تقدرو تديوه معاكم ولكن تهلاو فيه
 
نيار: كتوصينا على حفيدنا؟؟
 
نيروز: لا كنوصيكم على ولدي
 
شيماء:(كمشات تعابير وجهها) هادا ولد ولدي
 
نيروز: مانحتاجش نفكرك بلي ولدك تنازل عليه اشريفة
 
قصي: عندو الحق
 
نيار: لا واخا هكك كيبقا حفيدنا حنا ماتنازلناش عليه
 
نيروز: حطيتو فسميتي (ابتاسم) فراس فارس
 
…كأنه كان كيتسنى الفرصة فين يصدمهم مالقاو مايقولو حيت كل هضرة كيعطيهوم عشرة بحالها قاضا ليهم لكلام و ماعرفو مايقولو
 
نجلاء:(بفرحة) يعني اخويا نتا و عشق ماغاديش طلقو (بدون شعور عنقاتو من خصرو)
 
نيروز:(دوز يديه على شعرها) ممم
 
نجلاء: (بعدات منو و كتشوف ف ربيع بفرحة)
 
نيار:(تنهد) مابقات معاك هضرة حتى تفيق هي
 
نيروز: اللهم آمين
 
بسباس:(باقي كيشوف ف عشق بوحدو لي حدا زاج و كيبكي) ماعندك زهر اختي من مصيبة لمصيبة فوقاش اترتاحي فوقااش اهئ اهئ
 
شفق:(مشات عندو شدات فيديه) صافي ابسباس اهئ اهئ غادي تفيق لينا ان شاء الله
 
بسباس: كانت كتعيط ليا بسيبيسة والله حتى قلبها بيض انا لي عارف
 
شفق: الله اشافيها ياربي اهئ اهئ
 
سارة: يالاه نمشيو
 
نزار: سيرو نتوما انا انبقا معاها
 
نيروز : انا كاين
 
نزار: ماعليش نبقا معاك
 
مانفال: نبقا حتى انا
 
نزار: لا سيري لدار و رتاحي راك حاملة
 
مانفال:( دلات شفتها السفلية) ماتعطلش عليا
 
نزار: (باس ليها راسها) ماتخافيش
 
….بداو افراد العائلة كيمشيو و سارة هازة ديابلو ف مانطة ديالو و نيار هاز صاك ديال حوايجو خرجو كاملهم لبرا و نيروز شافهم حتى دخلو لطوموبيلات و هو يضور اثر كلام ربيع
 
ربيع: الساط الوليدة تخلعات عليك و لبارح عاودت ليها كولشي راه بغات تجي لروسيا
 
نيروز: مايحتاجش رجع نتا و نجلاء للمغرب
 
ربيع: اوك (مشا)
 
 
مركز شوفاتو عليه جالس على لكرسي و كيهز رجليه مخربق و لكن عارف انه خخصو فقط احافظ على ججثة محسن ، راسو اينفاجر باغي ييعرف شنو وقع فديك ليلة حتى خلا عشق تقتل محسن و خلاها طيح فلكلينيك و تولد بديك طريقة المفاجئة ، نفض الافكار من راسو و رجع خبع الجثة فداك القبو و خرج كيشوف يمين و شمال ماكاين حد ركب طوموبيلتو و تاجه لكلينيك يشوفها ، فداك لكلينيك كان كيشوف فيه بعينيه و ملاحظ اهتمامو لي كيبان من عينيه و هو ينطق
 
نزار : من فوقاش و نتا ممعاها ؟
 
نيروز: منين جبتها
 
نزار: مارتاحيتيش سير ترتاح انبقا معاها
 
نيروز:(شاف فيه نصف شوفة) الى مافاقتش ماغانتحركش
 
نزار:(ناض و مشا وقف حداه) غادي تفيق ان شاء الله و اتلقاك حداها
 
نيروز: غفلت عليها شوية لقيتها اتموت
 
نزار : الغلط ماشي ديالك الغلط ديالنا
 
نيروز:(ضغط على قبضة يدو ) لهاد االدرجة ماحسيتوش بغيابها
 
نزار: تخلطو المشاكيل فدقة و تلفنا
 
نيروز: (مسح وجهو بيدو) لي شافها يقول ميتا ماولفتهاش هاكا
 
نزار: ماحمقاتكش فاش كانت عندك؟
 
نيروز: محمقاني من نهار شفتها
 
نزار: هههه طحتي ابا نيروز
 
نيروز:(ابتاسم) لا زربة على صلاح
 
نزار: صدقتي راجل على داك شماتا
 
نيروز: مكيهمنيش كتهمني هي
 
….وصل لعندهم ارتورو و سلم عليهم براسو
 
ارتورو:(كيشوفها من زاج ) كيف بقات
 
نزار: حالها هي حالها
 
ارتورو: ديابلا قوية
 
…يالاه كان ايجاوبو نيروز و هو يلاحظ بلي عشق كتحرك و فجأة بدات كتهز فبلاصتها بلا ارادتها ، دخلو لعندها و خصوصا نيروز باغي يشدها حتى دخلو الاطباء كيحقنوها بمهدئ و كيفحصوها ، حاولات الفرملية تخرجهم و رجعات ريدو على السرجم و بقاو هوما برا ككيتهزو و يتحطو باغيين اعرفو مالها
 
…كان مع جسور فدارو كيشكي عليه و مكره من راسو و مخربق
 
صخر: ضربتها اصاحبي كرهت راسي
 
جسور: اودي كاملنا ضربناهم و ماصورنا حتى زفتا
 
صخر: بغيتها تبغيني
 
جسور: تعامل معاها مزيان
 
صخر: كتعصبني ماكنتحكمش فراسي
 
جسور: لي داز عليها ماشي ساهل وقف فجنبها و غادي تنسى و ترطاب ليك
 
صخر: شيحاجا فلداخل ديالها كتقولها باغاني ولكن عقلها ماقادرش اتقبلني
 
جسور: خليها لليام اصخر كولشي يتقاد مع ليام
 
صخر:(صونا ليه تيليفون جاوب) الو
 
فتيحة: ولدي
 
صخر: الوليدة ياك لباس ؟
 
فتيحة: عاد سمعت بلي عشق فلكلينيك ولدات و بغيت نمشي نشوفها انا و هبة
 
صخر: كيفاش و امتى هادشي؟
 
فتيحة: راه قالتلي سارة جابو الولد للقصر و لكن عشق بقات فلكلينيك
 
صخر: صاف الوليدة غير سيرو و ردي لبال معاك لهبة
 
فتيحة: واخا اولدي كون هاني (قطعات)
 
صخر:(قطع و شاف ف جسور) عشق ولدات
 
 
جسور:(تصدم فواحد اللحظة) ولدااات؟ (ناض)
 
صخر:(ابتاسم) اه ولدات وولدك كاين فلقصر دابا
 
جسور: هههه بصح ولدات ولداتلي ولد هههه (كيلبس لفيست ديالو بغا يمشي ) انمشي لقصر
 
….مماخلاش صخر اشرحلو كثر و خرج راكب فطوموبيل متوجه لقصر و عكس صخر لي ركب طوموبيلتو و صونا على مو باش يعرف واش وصلو للكلينيك باش الحقهم ، لكن قالولو ماغايتعطلوش و ايتوجهو لقصر …..كانو على اعصابهم فلكلينيك ماتسالات دوامة الشك حتى خرجو الاطباء من غرفة عشق و هوما مبتسمين و مبشورين، قرب ليهم نيروز عينيه فيهم الاسئلة و بلا ماينطق جاوبوه
 
طبيبة: دارت استجابة و حالتها مزيان و عن قريب اتفيق
 
نيروز: تجاوزات مرحلة الخطر؟
 
طبيبة: اه و غادي نقلوها لغرفة عادية هادي بصح معجزة قوة الارادة ديالها للعيش كبيرة الحمد لله على سلامتها (مشات)
 
نزار: و اخيرا مالين دار ايفرحو (خرج باغي يمشي عندهم يخبرهم براسو)
 
ارتورو: قلت ليك ديابلا قوية
 
نيروز: كنت عارف
 
شافوها مخرجينها من ديك الغرفة و خداوها لغرفة عادية فيها غير سيروم و يقدرو يدخلو عندها و يبقاو معاها ، دخلات فتيحة هي و هبة بعدما عرفو رقم الغرفة
 
فتيحة:(كتشوف ف عشق) الله ابنتي الله ماتستاهليش
 
 
نيروز: لالة فتيحة كيف بقيتي؟
 
فتيحة: بفضلك و فضل عشق بيخير
 
هبة: كيفاش وقعلها هاكا؟
 
ارتورو: لبارح جاها لوجع فلقصر و ماكان معاها حتى واحد
 
هبة: الله اشفيها
 
فتيحة: نخليوكم دابا جينا غير نطلو على بنتي عشق و نطمنو عليها
 
ارتورو: شكرا
 
هبة: يالاه نمشيو اخالتي للقصر
 
فتيحة: يالاه ابنتي (خرجو)
 
نيروز: سير حتى نتا للقصر رد بالك مع فراس
 
ارتورو: فراس؟
 
نيروز: امم
 
ارتورو: سميتيه بلا ماتشاورها اتفيق ساخطة
 
نيروز:لي بانلي مزيان درتو
 
ارتورو: بيناتكم انا انمشي نرد لبال لفراس (غمزو)
 
….بقا معاها نيروز كيشوف فيها و لفرحة خارجة من عينيه لونها كان شاحب و شفايفها ولفهم بداك لعكر لحمر اراك من بعيد و دابا بويض ، قرب منها و هز يدها لي فيها سيروم و باسها ليها بلا هواه و كيشوف لحال بدا كيمشي و ظلام كيطيح ، مشا رجع روادا على سرجم و رجع لعندها ماقدرش اقاوم انه ماينعسش حداها تكا حداها بلا مايزعزها و كيشوف فيها و ضمها ليه مغمض عينيه لعل و عسى تفيق كيحس براحة و سعادة و هو حداها على الاقل ….كان وصل للقصر و قلبو كيضرب دخل للقصر و سمع صوت العائلة فصالة شحال هادي ماسمع هاد الجو ديال ضحك فلعائلة حتى لدابا ، دخل متحمس غير شافوه وقفو من ضحك و هو عينيه كيشوفو لولدو لي كان بين يدين نيار و باغي يشدو و لكن تردد من ردة فعلهم ، ناض نيار ووقف قبالتو و عطاه ليه
 
نيار: مبروك
 
جسور:(ابتاسم بحب و شد ولدو فيديه لي كان ناعس بحال ملاك بريء) ولدي هه
 
شيماء: ناعس بحال الملاك
 
جسور:(باسو و كيشم فريحتو) الله (كيشوف ف الجناب) فينها عشق
 
قصي: حالتها خطيرة كاينة فلكلينيك
 
جسور: كيفااااش حاااالتها خطيرة؟؟؟
 
نيار: وقع ليها نزيف
 
جسور: اشمن ككلينيك ؟
 
شيماء: بلا ماتمشي لتماك راه كاين راجلها
 
جسور: ماشي شغلي فييييه راه كتبقا ام ولدي
 
سارة: مابقاش ولدك نيروز سماه فراس و حطو على سميتو
 
جسور: شنوو؟؟؟ (عطا ولدو لمو) كيفاااش حطو على سميتووو؟؟
 
سارة: كيما سمعتي ولدك تنازلتي عليه
 
جسور: خدالي مرتي و زايدها واخد ليا ولدي ابداااا عمرها تكون ليييه (ضرب فيهم و خرج صاعر من تماك و تلاقا ب هبة و فتيحة)
 
هبة: جسور مالك معصب
 
جسور: باغي نمشي نشوووف عشق
 
هبة: عاد دابا كنا عندها راه ولات مزيان
 
جسور: اشمن كلينيك هي فيه ؟
 
هبة: كلينيك****
 
عطاتو سمية لكلينيك و ركب طوموبيلتو متوجه لعندها من جهة باغي يشوفها و من جهة باغي يقتل نيروز معصب خدا منو كولشي و كيحس براسو مابقا كيملك حتى حاجا كولشي تبخر من بين يديه وصل و بقا مدة ف طوموبيل و كيشوف فلفردي مافكرش حطو مور ظهرو ، دخل للكلينيك و سول عليها عطاوه رقم الغرفة و مشا عندها بسرعة حل لباب ببشوية باش ازيد اتصدم ، ضامها ليه و مخشي فشعرها ديك نعسة للي تحرم منها عينيه نقطة حمرة و يديه كيرجفو كيشوف فيهم بحقد معانقين و ناعسين مع بعضياتهم و جبد الفردي باغي يقتلو و يتهنا منوو…..
 
 
لبنت لي كانت كتخشى فحجرو و تنعس مرتاحة و هو كيلعب ليها فشعرها و دوزو ليالي و شهور بكل فصولهم هاهي دابا ناعسة فحضن رجل عمرو يوصل لا لمكانتو ولا شخصيتو و دهائو و يمكن هادشي لي معصبو كثر ان ديابلا استثنائية و لقات لي يستاهلها، هو شنو قدم ليها من غير الألم و خيبة الامل حتى حاجا مازوينة من لول كان عارفها عمرها تبغيه من لول صارحاتو و هو لي عطاها قلبو و جا لوقت ففين يخليها تشوف حياتها و سعادتها واخا مامتقبلهاش ، باغيها و باغي ولدو و بنسبة ليه نيروز العدو الاكبر لي خدا ليه كولشي واخا ماليه ذنب ، باستسلام هبط يديه لي فيها سلاح بانتلو مرتاحة مع نيروز و جا لوقت فين يخوي ساحة و يفضل سعادتها على سعادتو ، ضار بغا يخرج حتى وقفو صوتو
 
نيروز: تسنيتك تكون راجل و تخوي فيا لفردي
 
جسور: ديك ساعة عمرها اتسمحلي
 
نيروز: ماتستاهلهاش
 
جسور: اه و لكن كنتمنى تكون كتستاهلها نتا
 
نيروز: كنستاهلهم
 
جسور:(شاف ففيه بنص شوفة) ولدي عمري نعطيه ليك
 
خرج مخلي من موراه وجع قلبو و مصبر راسو بذكريات هشة طارت مع رياح فرمشة عين ، قلب تهرس و عين بكات و ضمير غاب و كل واحد فحياتو لاهي و كانت هي مخربقة باغا حريتها باغا لفكاك تخنقات منين دخلات و هي مع مها كتشكي عليها
 
هبة: بغيت نطلق مابقيتش قادرة نصبر
 
أماني: شنو كتقولي اهبة صخر راه راجل مزيان و كيبغيك
 
هبة: و انا مابغيييتوش بغيت طلاقي
 
اماني: باراكا من لفشوش راه عتقك
 
هبة: ماقادراش نبقا معاااه
 
اماني: كنت باغيا نقولك بلي أنا و باباك انرجعو بجوج ولكن بهضرتك عمرنا انرجعو
 
هبة: علاش كتقووولي هاكا
 
اماني: من بعد ما تهنيت عليك بغيت نشوف حياتي ممع باباك ولكن الى طلقتي ماغانرجعش معاه
 
هبة: (بصدمة) انكون فرحانة الى رجعتو ولكن والله مانقدر نبقا مع صخر
 
اماني: ختاري
 
بقات كتشوف فيها مطولا و ناضت كتبكي شافتها فتيحة تبعاتها و مايتلاقاو غير مع صخر و شد هبة من يدها
 
صخر: مالك؟
 
هبة: بعد مني (نترات منو و مشات )
 
فتيحة: يالاه نمشيو للدار
 
…رجعو خرجو و هبة كانت ديجا راكبة لور و فتيحة جلسات لقدام و صخر كسيرا للدار و طول طريق كيشوف فيها من لمراية ، وصلو و هبطات هي لولة مشات لبيتها و لحقها لقاها دخلات تبدل حوايجها و خرجات لبسات بيجامة شورط و ديباردور مع بينوار و عينيها حومر بلبكا تخشات فلفراش نعسات و هو بقا بلبوكسر و نعس جنبها كيشوف فيها و كيسمع انين بكاها و زاد قرب منها حط يدو على كتفها
 
صخر: هبة مالك؟
 
هبة: والو (كتمسح دموعها)
 
صخر: علاش كتبكي؟
 
هبة: قلت لماما بغيت نطلق منك و ممابغاتش قالتلي الى طلقت عمرها ترجع مع بابا و انا ببغيتهم ارجعو و فنفس لوقت انبقا ديما تعيسة
 
صخر:(بعد منها و نعس على ظهرو هرساتو) علاش باغا طلقي كاين شي سبب اخر من غير انك مكتبغينيش؟
 
هبة: كنخاف منك و اتبقا ضربني ديما بحال صباح
 
صخر: مانعاودش نحط عليك يدي
 
هبة:(مسحات دموعها و ضارت عندو) حلفتيلي بلي اتكرهني فحياتي
 
صخر: من عشقي ليك قلتها
 
هبة: شنو هاد الحب لي فيه الأذى
 
صخر:(دور راسو فيها ) سولي راسك شنو هاد لعذاب لي فالحب
 
هبة: مانقدرش نبغيك
 
صخر: علاش كترجفي فاش كنقرب ليك؟
 
هبة: (طلعات فيه عويناتها ) علاش صباح خليتيني؟
 
صخر: قلتيلي حيوان و كون نعست معاك انكون حيوان بصح
 
هبة: (بلعات ريقها و هبطات راسها) كرهت راسي
 
صخر: (قرب ليها ) علاش؟
 
هبة: كتلفني ماكنبقاش عارفة راسي انا تالفة (بدات تتبكي و تشهق)
 
صخر:ششش
 
هبة: شنو ندير اهئ اهئ
 
صخر: عطيني فرصة نخليك تحسي براسك مرتاحة
 
هبة:(زادت تخشات فيه) عاوني
 
صخر: (طلعها عندو و كيبوسها فعنقها) ترخااااي
 
“سفالة”
 
كينثر قبلات ف عنقها بحال الجمر على الجليد فاش كيذوبو ، مستحلياها بل و يديها مشاو للمعلم كيحركوه حتى تنهد بصوت مرتافع و طلع فوقها كيبوسها ففمها قبلات ساخنة و كيعطي لكل شنافة حقها
 
صخر: خرجي لسانك
 
خرجاتلو لسانها و هو يشدو كيبوسو و يلحسو و هي كتحيد لبينوار ، صباح ماقنعهاش داك راس بغات البازاكلو تحس بيه حت للأعماق، رمات لبينوار و هو يحيدلها ديباردور ماكانتش لابسة من تحتو سوتيانات و بدا يبعج ف بزازلها بحال لعجينة رمات يديها على النموسية مستسلمه ليه على الاخير و مغمضة عينيها فاش حسات بيه هبط لريوسها كيرضعهم مخلياه يدير لي عجبو المهم هي مستمتعة ، بدات كتحيط شورط حتى نصلاتو و بقا سترينغ عليه هو ، كيسمع توحويحها و هابط لصرتها خاشي لسانو حتى كتقفز
 
صخر: صدرك كيجهلني الحبيبة
 
هبة: (عاضة شفايفها) كولو ديالك
 
صخر: شنو آخر لي ديالي؟
 
هبة: انا
 
صخر: طلع عندها و نتي ديالك كووولشي (هزلها يدها حطها على لمعلم ) بغا يذوق ريقك
 
هبة:(حلات عينيها ذابلين فيه ) نرضعووولييييك
 
تهزات لعندو جالسة على حجرو كيتشلقمو هو وياها ، هبطات للمعلم هبطاتلو الكالسو و طل عليها بوعلام منفوخ هاز راية ، شداتو فيديها و شادلها لخير و بدات كتلحس بشوية و تهيجو عاد خشاتو ففمها عاجبها دارتلو بحال بولو كتمصوووو و تفزكو و هو يدو كتماصي فتوتو ديالها ، حس براسو ايجيبو و هو يخرجولها من فمها و حطو ببن صدرها كيدير و يجيبو حتى خواه ليها كيتدفق بحال لحليب ، هزات شوية بصبعها من صدرها و ذاقتو و بتحلوين
 
هبة: بنين
 
صخر: بصحتك رزقك هاداك
 
شدها من يدها ردخها على النموسية و هبط ليها سترينك و بدا كيرضع ف توتو ديالها و كيزفر و هي كتلوا تحتو و تغوت امكن حتى لبرا سمعوها ، من نوع لي مكتقدرش تحبس اهاتها و هو عاجبااااه هكك كيزيد احس برجولتو و بلي مخليها عجينة فيديه ، كانت اتجيبو و هي دفعو شوية
 
هبة: بغيييتو هو دخلو فياااا
 
صخر :(طلع فوقها و خشاه كيديه و يجيبو ) ااااااااااححح كيبقا ال*بون ديما حلو
 
هبة: الى كان فيه *بك كيحلا كثر
 
….ككلمات بذيئة كتشعلهم لا هي بوعيها و لا هو بوعيوو الشهوة كتهضر و لحرارة كطلع ، كتغوت و هو كيخبط بزربة حتى جابتو لمرة لولة و ثانية و ثالثة عاد جاب الثاني و الثالث خلاها فهاد ليلة تهلك بكثرة لبليزير و كيبدلو البوزيسيونات و مستمتعين ، خلاها مرتاحة و عارفة شهوتها مكيبردها حد من غيرو تروضات على لمعلم ديالو و عارف نقاط ضعفها ، خرجو منها منبعد ما جاب اخر راس و نعس على ظهرو و هي تحط ذقنها على صدرو
 
هبة: ماشبعتش
 
صخر:(مبتاسم كيشوف فيها) كون طلقنا شنو ديري؟
 
هبة: نجي عندك
 
صخر: كتموتي فلحرام
 
هبة: لاءح كنموت على هادا (اشارت ليه لمعلم)
 
صخر:(هزها بين يديه واقف و هي مفرقة رجليها خشاتو فيها) نكملووو فدوش
 
هبة: اااه
 
صبح صباح جديد و ليل كاملو و هو ناعس معاها كيتسنى اشارة منها تفيق و تشوف فيه بعويناتها زورق و تهضر معاه بلسانها سليط و تجننو بتصروفاتها ، اشياء كانو كيعصبوه و لا كيتمنى اشوفهم مافيقو من شرود ديالو غير تيليفون لي صونا ليه و جاوب عليه و كل كلمة كيسمعها كتبدل حالو و تخليه معصب
 
نيروز: هاني جاي
 
…قطع و خرج من عند عشق شاف الممرضة ووصاها عليها ماكانش باغي يخليها ولكن الاعصاب ركبو فيه الى ماحلش هاد القضية بوحدو عمرها تحل ، ركب ططوموبيل و توجه للقصر مسافة طريق وصل دغيا و خرج كيتهز و يتحط يالاه شاف ف جسور شاد الولد و باغي يخرجو و هو يقرب منو حيدوليه من يديه و عطاه لسارة و ضار عندو جمعها معاه بكروشي
 
نيروز: اشكيقووووولك راسك يا *امل اتاخد لولد بلا موجب شرع
 
جسور: ولديييي و نديه فين مابغيييت
 
نيروز: واش نخرج لييييك لوراااق بلي تنازلتي عليييه واش باغي ندخل زبور مك فشي حبس ماتخرجش منو ولا نرميك من ديك لخدمة لي مزيغاك و فرحان بيها
 
جسور : وولدي و ماغاتمنعنيش منووو من دمي و لحمي
 
نيروز: و هاديك لي مرمية فلكلينيك و كتقاتل مع لموت على قبلو ماشي ولدهااا؟
 
جسور: عااارفها ماغاتخلينيش نشوفو و لا نقرب ليه و دابا منين درتيه فسميتك عمرو ايعرفني انا بااااه
 
نيروز: درتو فسميتي حيت مستحيل القضاء اخليك ديرو فسميتك خسرتي داك الحق و ماغانخليش ابدا ديابلا ديرو بسميتها حيت كولشي معتبرها خانت لبلاد و ايعاني
 
جسور: شنو دابا اضمنلي نبقا معاااه ؟
 
نيروز: القرار قرارها و الى تهورتي مرة اخرى اتشوف دمك بين عينيك سايح
 
شيماء: صاافي هو ماغايعاودش اتهور
 
جسور :(بقلة حيلة ) فاش تفيق هي انهضر معاها
 
…جا يجاوبو و هو يسمع تيليفونو كيصوني و جاوب ماقدرش اكبح ابتسامتو و غمض عينيه برضا و نطق
 
نيروز: ردو ليها لبال (قطع و خدا لولد من عند سارة) عشق فاقت و اتبغي تشوف ولدها
 
سارة: بصح بنتي فاااقت؟؟
 
…كولشي فرح و خرج نيروز هو و نيار و تيريزا متوجهين عندها لكلينيك ، وصلو و توجهو لعندها ، اول واحد دخل هو نيروز ، شافها جالسة كتشوف فالفراغ كأنها ميتا كيتضاربو افكار ليلة سوداء من حياتها فعقلها هي و محسن و سيدي ربي لي عارفين شنو وقع ديك ليلة و لكن حقا شنو وقع لي خلاها تفيق و هي مصدومة و شاحبة ، قرب منها نيروز و ملامحو مجمدين ماشي هادي هي عشق شيحاجا مبدلة ديال بصح ماغايعرفها غير و هو كيهضر معاها
 
نيروز: عشق الحمد لله على سسلامتك شوفي ولدك بيخير وعلى خير
 
عشق:(ضارت كتشوف ف نيروز لثواني و هبطات عينيها لولدها و نطقات ) كنكرهك و كنكرهو بعدو مني (غوتات ) مابغيتش نشوووفوووو
 
 
نيروز:(مطول فيها شوفة و تعقد ليه لسانو) عشق؟
 
عشق: خرجووو عليااااا بعدووو منيييييي (غوتات جراء الالم لي جاها لتحت )
 
نيروز:(عطا فراس لسارة) عشق تهدني
 
عشق: بعاااد منييي كنكرهك عمرني نسمحلك خليتيني بوحدي و فرطتي فيااااا
 
نيروز:(كيشد ليها يديها) اش كتخربقيييي عمرني فرطت فيك
 
عشق: مابغيييتكش و مابغيييتوووش خرجووو عليا بعدو مني
 
..كتهضر بلا وعي و تغوت ، دخلات طبيبة لعندها دقات ليها ليبرا د المهدي حتى نعسات و خرجو خلاوها ترتاح و هو مغدد من هضرتها و صدماتو شنو لي يخليها تكره ولدها لهاد و تنكرو
طبيبة: هادشي طبيعي هي مازال فحالة صدمة
 
نيروز: كيفاااش عااادي و هي حتى ولدها كرهاتو؟
 
طبيبة: اكتئاب مابعد الولادة
 
نيار: شنو خصنا نديرو ادكتورة
 
طبيبة: سايروها و ديرولها خاطرها
 
سارة: واش اتكون بيخير؟
 
طبيبة:(تنهدات) نتمناو
 
…مشات من حداهم و كمية اسئلة فراسو بغالهاا جواب خصوصا عارف ماشي اتجي و ديك لهضرة هكك ضروري كاينة شي حاجة اتوصلو لراس لخيط ، مشا جلس فالكرسي كيمسح على وجهو مخربق ماشي هاكا توقع تفيق ابدا و لكن كما العادة الى ماصدماتوش ماترتاح ، ساعات و هي ناعسة عاد حلات عينيها كترمشهم و كتفكر جميع الاحداث خصوصا من ليلة مشؤومة خدات فيها انتقامها و زادت خسرات ليها حياتها ، كتعيا تنفض الافكار و الذكريات كتلقا راسها كتفكر ديك ليلة ، صصوت لغوات و كلمات كفحيح الافعى ف وذنيها لاتنسى، كانت اتموت ولكن لي مفرحها لداخل ان ولدها بيخير و على خير و باغا تبعدو من المشاكيل و تكمل انتقامها باش مايقيسوش ، تحل عليها لباب و دخل لعندها كيشوف فيها و هي ضورات وجهها لعندو كتشوف ملامحو توحشاتو ماكرهاتش تعنقو ولكن بقا فيها لحال حيت خلاها بوحدها و مشا و ككأنه لخاطرو ، جلس فكرسي حداها و نطق
 
نيروز: كيف بقيتي
 
عشق : ليام كتلعب بيا كيبغات و مواج الكره كضرب فقلبي بحال الدقات (شافت فيه) كيبغيتيني نكون اهيولا؟
 
نيروز: و شنو ذنب الوحش الى حن و رجع؟
 
عشق: ذنبو خلى شيطانة قلبها يحن و يميل
 
نيروز: شنو ندير ازينة لعيون؟
 
عشق: شنو لي مادرتيهش؟
 
نيروز: سجلت ولدك بسميتي و ولات سميتو فراس
 
عشق: حلال عليك خودو معاك مابغيتش نشوفو
 
نيروز: ولدك محتاجك ضميه ليك
 
عشق: بعدو من لعوافي اهيولا غادي يتحرق
 
نيروز: بعدي منهم ححتى. ننتي
 
عشق: رميت راسي ليهم زمان هادا ديه معاك
 
نيروز: و نتي؟
 
عشق: انرجع لعندك ناخدو هو و طلاقي
 
نيروز:(الصمت عاد نطق) مرحبا
 
عشق:(ماباغاش تشوف فعينيه باش مايشوفش عينيها عامرين بدموع) طريق السلامة
 
نيروز: (ضورليها راسها عندو و شد شفايفها بين شفايفو كيبوسهم و بعد منها كيشوف ف عينيها ) ماتبكيش على هضرة ماطالعاش من قلبك
 
عشق: (غمضاتهم بشدة و عضات شفايفها ) عطيتولك حتى هو خودو معاك غير ماتحرقوش
 
نيروز: خديتلك كولشي و انتسناك تجي ترديهم
 
عشق: و عارفني مانقدرش
 
نيروز: و عارفك بين حيوط داري ماغاتسخايش
 
 
سكتات من جملتو قلبها ضرب و ماتنكرش بلي تدغدغو احاسيسها ، نطقات بصوت مقطع باغيا غير تهرب
 
عشق: بغيت نخرج
 
نيروز: باقا مريضة
 
عشق: مخنوقة و باغا نخرج
 
نيروز: اوك
 
…ناض مخليها تماك ماعاجبوش لحال سمحات فولدها و عطاتوليه و زايدة باغا طلاق هو عارف ان هاد نهار كان قريب يجي و لكن انها تسمح ف كبدتها و هي كانت كتسناه بفارغ الصبر ممايمكنش ، كانت باغا تعيش معاه و تبقا فجنبو و تحميه و تربيه واش بهاد لبساطة سمحات فيه لهاد الدرجة عطاتوليه بقلب بارد و حتى شوفة مابغاتش تكملها فيه ، شيحاجا تماك مابغاتش دخل ليه لراسو لكن ماعليه غير يبين عدم اكتراثو ليها واخا مهتم ولكن مايقدرش اعطي اكثر من اللازم لشخص مامسوقش، نفسو عزيزة عليه ، توجه قاد وراق لخروج واخا ماشي الموعد ديالهم هاداك ، رجع لعندها لقا الممرضة كتعاونها تلبس ، شاف ف نيار و سارة لي قالهم يسبقوهم للقصر مع فراس و تسناها حتى لبسو ليها و بقات كتشوف فيه، جا لعندها و هزها بين يديه و هي غوتات غوتة خفيفة بالالم مع ولدات بالعملية و كتحس بضو طالع معاها
 
نيروز: ضريتك؟
 
عشق: (محاوطة يديها بعنقو) لا
 
نيروز: خصك ترتاحي
 
 
عشق: انرتاح الى مشيتي نتا و فراس
 
نيروز: ليلة نمشيو
 
عشق:(ضغطات على تريكو دديالو ) حسن
 
…كتشوف فيه كأنها كتاكلو بعينيها تقاسيم وجهو عينيه لحيتو كولشي فيه سلبها و خلاها كدقق فتفاصيلو ، ماحسات براسها الا و نسيم الهواء داعبها و زادت تكمشات فيه و هو ضمها ليه كثر ، كل مرة كتقرب من لموت و ترجع منو كتقول مع راسها مازال عندها مهمة فهاد الحياة و كتقسم بحياة روحها تاخد حقها واخا يكون من فم سبع تجيبو ، حطها فطوموبيل و ركب حتى هو و كسيرا للقصر طول طريق ماهضروش ولكن حسات بيه معصب و اينفاجر و قلبو كيتحكك و هي ماكانتش اقل منو قلبها خرجاتو من صدرها و عطاتو ليه ، وصلو لدار لقصر لي كلما كتشوف فيه كتفكر أسوء لحظات حياتها فيه كرهاتو و كرهات ناسو و محلفة تندمهم، هبط و داز لعندها هبطها معاه ختارت تمشي ععلى رجليها خطوة خطوة و هو داير معاها الخاطر حتى دخلات ، تعرضو ليها افراد عائلتها بتعناق و هي بحال الصنمة مكتبادل حد العناق
 
شفق: خلعتينا بزاف عليك اختي
 
نزار: الحمد لله على سلامتك
 
عشق:(تخشات ف نيروز ) ديني لبيتي
 
نيروز:(هزها مرة أخرى طاع بيها)
 
شفق: ماما مال ختي؟؟
 
سارة: قالت لينا طبيبة فيها اكتئاب
 
نزار: كيفاش اكتئاب
 
نيار: حتى ولدها مابغاتش تشدو
 
مانفال: (شدات ف نزار) واش هادشي عادي؟
 
نزار: امكن عادي
 
مانفال: ايوقعلي بحالها؟
 
نزار: لا ماتخافيش حتى عشق اتبرا
 
…دخلها لبيتها كانو لخدمات موجدين ليها كولشي حطها فوق النموسية و شاف فيها
 
نيروز: محتاجة شيحاجا؟
 
عشق: لا
 
نيروز: (مصر) مامحتاجة والو؟
 
عشق: حتى حاجا
 
نيروز: انمشي اذن
 
عشق: اه
 
 
…ناض من حداها و هي متبعاليه لعين باغا تغوت و تبكي فحضنو و تعنقو و تشم ريحتو و ماقادراش تحطات بين جوج شخصيات كل وحدة فيهم كتجرها لجيه ، سمعات لباب تسد و مشا و رجعات تحلات لباب و دخل
 
ارتورو: ديابلا
 
عشق: درتي لي وصيتك عليه؟
 
ارتورو: بالحرف
 
عشق: بقات حاجا وحدة نديرها و من بعدها ناخد انتقامي
 
ارتورو: لي هي ؟
 
عشق: نشتت العائلة
 
ارتورو: كيفاش اديريلها؟
 
عشق: انا لي عارفة
 
ارتورو: عشق؟ شنو وقع ديك ليلة؟
 
عشق: (سهات كتشوف فيدها ) قتلتو
 
ارتورو: شنو وقع؟؟
 
عشق: لي وقع غادي تخلصو شفق غالي ….
 
 
ارتورو: اترتاحي؟
 
عشق: كثر ماكتصور
 
ارتورو: شنو المطلوب مني ؟
 
عشق: غدا انبداو و اتنفذ هضرتي بلا اعتراض
 
ارتورو: رتاحي دابا راك باقا عيانة
 
عشق: ماغانرتاحش و انا ففراشي بغيت قلبي يرتاح
 
ارتورو: بغيت نفهمك كنلقاك كتهضري بالالغاز
 
عشق:(تنهدات بعمق) عاوني نهبط للجردة تخنقت هناا
 
…عاونها تهبط خطوة مور خطوة و كل واحد فقنت مشغول ، خرجات كتجر رجليها و كتوقف ترتاح حتى وصلات لجلسة ، انساحب ارتورو من بعد ما طلباتها منو و بقا كتشوف فالسماء و عقلها كيغيب لدرجة ماحساتوش جلس حداها كون ماهضرش ماتلاحظش وجودو
 
جسور: مبروك علينا
 
عشق:(شافت فيه مطولا) شفتيه؟
 
جسور: اه
 
عشق: لمن كيشبه؟
 
جسور: ليك و لكن عينيه بحالي
 
عشق: كوحل بحال سواد ليل
 
جسور: و انتحرم من شوفة ديال عينيه
 
عشق: درتيها بيديك
 
جسور: عارف و جا لوقت فين نخليكم تعيشو مرتاحين
 
عشق:شنو كتقصد؟
 
جسور: شفت لخوف ديالك على هيولا فعينيك و شفت لفرحة فعينيك و اللهفة لي عمرك عطيتيهوم ليا وجا لوقت فين نخليك تعيشي حياتك معاه مرتاحة
 
عشق: (حيدات نظراتها منو) هيولا راجل مزيان بصح
 
جسور: و انا عمرني كنت راجل مزيان ولكن (بصوت كأنه
مجروح) الى قلت نسيتك و مابقيتش كنبغيك انكدب
 
عشق: حتى نتا راجل مزيان
 
جسور: و ربح بيك الوحش فتالي
 
عشق: ماكايناش هاد لهضرة
 
جسور: ماتكدبيش على راسك
 
عشق: (بغات تبدل الموضوع) تقدر تشوف فراس فاي وقت بغيتي
 
جسور: مانستاهلش واحد سكايري بحالي عمرو يكون اب مزيان
 
عشق: ماكنتيش هاكا اجسور
 
جسور:(ابتاسم كيشوف فيها) لي كيعرف ديابلا كيولي هو و البلية مصاحبين بفمك قلتي هاد لهضرة
 
عشق: اذن خرج من لعافية باش ماتحرقكش خود مك و باك و خرجو من لقصر
 
جسور: مابقيتيش اتعاقبينا؟
 
عشق: تعاقبتي بالبلية و مك تعاقبات فاش خسرات ولدها و باك مايستاهلش لي واقع
 
جسور:(تنهد) انخرجو من لقصر فأقرب وقت
 
عشق: تهلا فراسك اجسور ماغانساكش
 
عنقها بدون سابق إنذار كيشم ريحتها لآخر مرة كيتفكر شهور لعسل و لقطران لي ذوقاتهم ليه و فرحان بيهم ، عناق وداع و عتق رقبتو منها و باغي ييخليها تشوف حياتها و مايوقفش قدامها عارف سعادتها ماشي معاه ، ولكن عمرو ينساها و لا يكمل حياتو بنسبة ليه ديابلا كماتو و ماكدباتش منين قالت بلي هو اخر كارو اتكميه حيت هيولا عمرو كان كارو بنسبة ليها راجل فرض راسو عليها و بزز منها كدير بهضرتو..عينيه جمرة فيها كيشوفها من بيتها معنقة جسور ، ريق نشف من حلقو و عروق يديه كيخرجو بلا شعور ، تسالا عناق الوداع و نناضت كتمشى بشوية عليها ، اتاجهات للمصعد و طلعات لطابق الاعلى لي فيه بيتها دخلات و مع كتقرب من نموسيتها كتشوف ولدها فوقها فايق و كيحرك يديه ، قلبها تقبط عليها و بدات كترجف فلحظة دموع هبطو من عينيها شلال و كطلع شهقات خفاف ، قربات ليه بشوق و هزاتو بين درعانها كتبوسو و تعنقو و تشم ريحتو و كتبكي لربي لي خلقها حتى حس بيها و بدا حتى هو كيبكي و صوتهم بجوج عمر الغرفة ، الام هي هادي تكون كيما بغات تكون كتبقا ام و قلبها كيتوجع على ولادها و كتحن فيهم واخا وقع لي وقع ، ماكايناش شي ان كتكره و ماكايناش شي ام كتخلى على ولادها بلا ظروف قاهرة ، الام هي هاديك الانسانة لحنينة و الحاضنة لي كتبغي تشوف ولادها بيخير و على خير و كتبغي تشوفهم مرتاحين ، شحال من واحد ميتا ليه مو و قلبو موجع عليها حيت عارف عمر حنانها يتعوض ، شحال من مرة مرضنا و شحال من مرة تعصبنا و شحال من ممرة فقدنا الامل و كنلقاوها هي واقفة فجنبنا ديما بلا ممقابل ، هادي هي الام وجودها نعمة و غيابها وجع كبير فلقلوب ، الله يخلي كل واحد الام ديالو و الله ارحم كل ام متوفية و يجعل قصرها في الجنة ، فهاد البكا كاملو .. دخل لعندهم بخطوات ثقيلة و بلباس رسمي حاط يديه فجيابو و كيشوف فيها و البيبي ، لاحظاتو و هي تحبس من لبكى و كتمسح دموعها و ههي كتسكت ولدها
 
عشق: ششش اماما ماتبكيش انا هنا شش
 
نيروز: طيارة ديالي وجدات
 
عشق: (شافت فيه دغيا) اتمشيو دابا؟
 
نيروز :(كيشوفها كيفاش معنقة ولدها) اه
 
عشق: (عطاتوليه و هي باقا كتشوف فيه) تهلا فيه انيروز ديرو بحال ولدك الى مرض داويه و الى جاع عطيه ياكل و الى بغا ينعس نعسو اهئ اهئ راه كنبغيه والله حتى كنبغيه و هو روحي و حياتي تهلا فيه عفاك تهلا ليا فولدي اهئ اهئ (طيحات راسها على كتفو كتبكي)
 
نيروز:(ضمها ليه شوفتها بهاد شكل كرهها ) يالاه معانا
 
عشق : (كتحرك راسها بلا ) ماقادراش والله ماقادرة واعدني اتحط ولدي فعينيك و بلي ماغاتخصو حتى حاجا
 
نيروز: ولدي حتى انا
 
عشق: (كتمسح دموعها) اه
 
نيروز:(بتردد) واعديني اترجعي
 
عشق: (طلعات راسها فيه و قربات من شفايفو كتبوسو بكل حنان و نطقات الكلام لي عمرو ينساه و عمرها اتراجع عليه) مابقيتش قادرة نهرب منك رجلي كيديوني لعندك …انرجع و خبعني فصدرك مابغيتش نتلف
 
نيروز: انتسناك اديابلا ماتعطليش راه لعمر مكيتسناش (بعد منها جوج خطوات و خرج)
 
 
اه خرج و قلبها بدا يتقطع مماكرهاتش تمشي معاهم و تلوح كولشي موراها ولكن كيفاش اتقدر ديرها و هي حياتها كاملها من صغرها تربات على مبدأ واحد هو خصها تكبر و تنتقم ، مشات للسرجم كطل و عينيها بدموع دايزين شافتهم حتى ركبو فطيارة و طارت لفوق ، لغوتا لي خرجات من قلبها كانت كتحرق لدرجة هبطات على ركابيها كتبكي بهستيرية حتى بردات و بدات كتشوف فالفراغ و كتوعد بالالم ليهم …كانت حتى هي كتشوف فالفراغ لكن جالسة مع فتيحة لي كتهضر و كل تفكيرها على صخر لي منين خرج صباح مارجعش
 
فتيحة: فكرت غدا نعرض عائلتك لعندنا
 
هبة: فكرة زوينة
 
فتيحة: انتجمعو و نتفكرو ايام زمان
 
هبة: اه
 
فتيحة: مالك ابنتي
 
هبة: والو اخالتي
 
فتيحة: دارليك صخر شيحاجا
 
هبة : لا غير ماجاش لدار
 
فتيحة:(ابتاسمات) توحشتيه
 
هبة: اويلي لاااا
 
فتيحة: كيفاش لا راه راجلك
 
هبة:(جات تتجاوبها شافتو داخل مع لباب ) احم
 
صخر: السلام (كيشوف ف هبة و مشا باس راس مو)
 
فتيحة: ولدي فين كنتي ؟
 
صخر: غير مع لخدمة الوليدة
 
فتيحة: و علاش كتخدم اولدي راك فشهر العسل دابا من لمفروض تسافرو
 
هبة: بلاش اخالتي مافيا لي يسافر
 
صخر: حتى انا عندي خدمة بزاف (ناض) تبعيني (شاف ف هبة)
 
فتيحة:(كتغمزها ) سيري تبعي راجلك
 
…ناضت هبة كتجر فرجليها يعلم الله شنو باغيها ، دخلو للبيت و هو كيحيد حوايجو بتعب ، قربات ليه كتعاونو بلا مايطلبها منها
 
صخر: كيدوزتي نهارك؟
 
هبة: غير دار
 
صخر: قنطتي؟
 
هبة: شوية كنت كنتسناك تجي
 
صخر: عيان اهبة بلا ماتقولي شيحاجا اتخسرلي المورال
 
هبة: ماكنت انقولك حتى حاجا نيتك ناقصة (ضارت بعدات منو مقلقة و كتعلقلو حوايجو فلبلاكار )
 
صخر:(قرب منها دافن وجهو فشعرها) توحشتيني؟
 
هبة: صباح خرجتي بلا مانشوفك
 
صخر: كنتي ناعسة مابغيتش نفيقك
 
هبة: (ضارت لعندو) نديرلك ماساج؟
 
صخر: (ابتاسم) لا
 
هبة: فيك جوع ؟
 
صخر: لا
 
هبة: اوا ؟
 
صخر: بغيت نعس عندك
 
هبة: (عنقاتو ) يالاه
 
باسها فحنكها و مشا كيبدل حوايجو و هي كذلك تخشات فلفراش و جا حتى هو تخشا معاها و حاط راسو على صدرها و هي كتلعب بشعرو
 
هبة: غدا ايجيو عندنا مالين داري
 
صخر: مرحبا بيهم
 
هبة: صخر بغيت نرجع لخدمتي كنبقا بوحدي فدار و كنقنط
 
صخر: كيما بغيتي انحط رجال يحضيوك و نديرلك شيفور
 
هبة: علااش؟
 
صخر: باش ماتوقعش ليك شيحاجا وليتي مزوجة بجنرال
 
هبة: امم واخا
 
صخر: اخليلي لي يقولي واخا (تقلب عليها كيبوس)
 
هبة: اوييلي صخر
 
صخر: ليوووم نااااكلك امشيشة
 
 
.صبح صباح جديد فاقو فيه كلهم من غيرها هي نعاس ماداقتوش كل تفكيرها على ولدها لي بعداتو منها غير باش مايتآذاش ، دخلات سارة لعندها لقاتها فايقة و كتشوف ف سقف ، بقات كدوز يدها على شعرها
 
سارة: علاش عزيز عليك تآذي راسك صيفطتي ولدك مع نيروز و مابغيتيش تمشي معاهم
 
عشق :(ناضت تكعدات) غادي نلحقهم منين نحس براسي مزيان
 
سارة: نتي نفيسة دابا ماتعصبيش راسك قلت للخدمات اطلعولك ماكلتك لهنا
 
عشق: اوك
 
سارة: كولشي ايتقاد محسن خرج من حياتنا و كنتمنى من لبوليس يشدوه دغيا
 
عشق: امم
 
سارة: عرضاتنا فتيحة لدارها
 
عشق: اتمشيو؟
 
سارة: مانقدرش نخليك بوحدك
 
عشق: غير سيرو انكون بيخير ايبقا معايا ارتورو
 
سارة: من الافضل نبقا معاك
 
عشق: ماتخافيش عليا اناكل و نرجع نعس
 
سارة: كيما بغيتي
 
…خرجات سارة و ددخل ارتورو لعند عشق و سد لباب ، شافت فيه بنظرات هادئة و نطقات
 
عشق: دير اي حاجا باش شفق ماتخرجش
 
ارتورو: شنو آخر
 
عشق: فاش اخرجو العائلة و اتبقا بوحدها معانا انبداو
 
ارتورو: (ابتسامة) كيما بغيتي
 
…كانت مع بسباس فالبيت كتعاود ليه و قلبها كيرفرف و حاسة بالذنب واخا هكك و ههو كيسمع ليها و كيضحك
 
بسباس: ماعرفتي يكون هو زمانك يا خويتي
 
شفق: كيصوني عليا من داك نهار فاش تفارقنا و ماقدرتش نهضر معاه
 
بسباس: ماحسيتي بجيهتو بحتى حاجا
 
شفق: قلبي كان كيضرب و ذاتي كترجف كلها امكن حيت اول واحد يبوسني
 
بسباس: كيبانلي الحب هاداااك
 
شفق: بغيت واحد و عمرني نعاودها (شدات فسنسلة لي فعنقها)
 
بسباس: تستاهلي فرصة اخرى
 
…سمعو دقان فلباب و دخل ارتورو مبتاسم
 
ارتورو: سمحولي و لكن عشق بغاتك ابسباس
 
بسباس:(طار من حدا شفق) عشيقة بغااااتني اوميغاد توحشتها (مشا)
 
شفق : كيبقات؟
 
ارتورو: كيما ديما قوية
 
شفق: اه (ناضت ) انوجد راسي من دابا شوية انمشيو لعند هبة
 
ارتورو: ماتخمميش انقولهم مابغيتيش تمشي
 
شفق: باغدون
 
ارتورو:(حط فنيفها قماش ابيض و مزير على نيفها و فمها حتى بدا كيشوف عينيها كيتسدو و صحتها فشلات و طاحت بين يديه مغمى عليا ) اللعبة بدات (حطها فوق النموسية ديالها و خرج)
…دخل بسباس عند عشق و عينيه كيبكيو و داير دراما ديالو
 
بسباس: يا المتعوسة ماعندك زهر كتخرجي من مشكل كطيحي فواحد اخر
 
عشق: لمكتاب نتا لباس عليك
 
بسباس: بيخير راك عارفة الخدمة مكتسالاش
 
عشق: غادي تمشي عاوتاني؟
 
بسباس: اه
 
عشق: يالاه معايا للمغرب و عيش معايا
 
بسباس: لاااا ياختي نتي عندك دداك راجل قاسح
 
عشق: والله حتى محتاجاك غير يالاه
 
بسباس: ولكن انا كنخدم كل مرة فبلاصة
 
عشق: انا نفتح ليك مركز تجميل بسميتك
 
بسباس: (وسع فيها عينيه) اديري هادشي على قبلي
 
عشق: اه باش تمشي معايا و تعيش
 
بسباس: خيرك عمرني نساه نتي ديما كتحني فيا (كيمسح دموعو)
 
عشق: حيت كنتشابهو بزاف باراكا من لبكا
 
بسباس: انمشي معاك (عنقها) و دابا انمشي لعراضة د هبة و ماتخافيش انجيبلك تبركيكة من تماك ههه
 
… خرج من عندها و بعد مرور بضع ساعات هبط لتحت لقا العائلة وجدات و بغاو اخرجو و قربات ليه سارة
 
سارة: رد لبال معاك ل عشق
 
ارتورو: ماتخافيش عشق تحت حمايتي
 
سارة: أنا مطمنة
 
نيار: فين هي شفق ؟
 
ارتورو: كنت هابط و تلاقيت بيها قالت مابغاتش تمشي و بغات تبقا مع عشق
 
نيار: مزيان من الأحسن
 
سارة: اوا مانحتاجش نوصيك
 
خرجو كاملهم متوجهين لعند هبة لي كانت مسافة طريق وصلو عندها و رحبو بيهم بكل حفاوة، دخلو كيتجمعو و يهضرو و هبة كانت فرحانة ب مها و باها لي كانو ايرجعو لبعضياتهم بعد هاد لعمر كاملو ، ماقدراتش هبة توقف فطريق سعادتهم حيت قالت ليها مها يا تبقاي مزوجة يا طلق و هي ماترجعش لباها ، كان على هبة غير الاستسلام و تصبر على زواج مخربق مافاهماهش ، كتشوف ف صخر حداها كل مرة هاز يديها كيبوسها و كيبتاسم ليها و هي كتبادلو الابتسامة ، حتى واحد مالقاها كيف بغاها بحال نيروز لي كان وصل مدة هادي للمغرب و جالس فصالة مع عائلتو و فيديه فراس
 
زمرد: قلبي قهرني عليك اولدي ماتعاودهاش
 
علي: قلبنا خرج من بلاصتو
 
نيروز: و الكدوب الوليدة؟ ماراعيتيش ليا انا لي مخلوع عليك
 
زمرد: كون مادرتش هاكا كاع ماتزوج بيها
 
نيروز: هاني تزوجت بها عجبك لحال؟
 
علي : أنا راه مامتيقش بلي عطاتك ولدها
 
نيروز: ماشي ولدها بوحدها انا سجلتو على سميتي
 
زمرد: أفضل حاجا درتي
 
علي: واش مابغاتش ترجع اولدي؟
 
نيروز: ماعرفتش
 
زمرد: اووف خصها ترجع
 
علي: (ابتاسم و كيلعب مع فراس) ولا عندنا حفيد جديد
 
زمرد: شحال هادي ماسمعنا غوات دراري صغار الله احفظو لينا
 
نيروز: غادي ينعس معايا فبيتي
 
زمرد: ماغاتقدرش عليه بوحدك
 
نيروز: بغيت نرد ليه لبال بوحدي
 
زمرد: كيما بغيتي انوصيهم يجيبو نموسية ديالو و يحطوها ف بيتك
 
نيروز: اووك
 
…مدة كيشوف فهاد الملاك البريء لي غير بدا كيبكي خرجات زمرد رضاعة من صاك و شدها نيروز كيعطيه يشرب لحليب و هو سكت و كيغمض عينيه
 
نجلاء: جات ممعاك الأبوة أخويا ههه
 
ربيع: كون قالولي نيروز ايشد رضاعة و يرضع ولد صغير كاع مانتيق
 
علي: نتا سد فمك مازال مانسيت ديك شوهة لي درتي
 
ربيع: راه درت عقلي و كانت غلطة
 
زمرد: هز راسك براسك خديتي الاجازة ديالك دوز تخدم فشركات باك و حيد منك داك تبرهيش راه ماغاديش ينفعك
 
علي: بغيتي الشركات يديرو افلاس
 
ربيع:(كمش تعابير وجهو ) ندير لي درت كنبقا فعينيكم مانستاهلش (مشا)
 
نيروز: نعس (حيد الرضاعة و هزو فيديه) أنطلعو لبيتي
 
….طلعو لبيتو و حطو فوق اانموسية بشوية و حيد حوايجو و نعس حداه غالين فنموم عميييق
 
 
ظلام ساد فلقصر و الحس تقطع ، ظلام مخيف و سكون رهيب كيبعث الذهر فالقلوب كأنه مهجور و بوحدها فوسط داك ظلام مضوية بثريا ديال الصالة و شادة فيديها ساعة كتلعب بيها بكل برود برغم ان قلبها كيتحك و ماكرهاتش تصيح و تغوت و كل تفكيرها على توأمتها لي كانت فاقت و راسها كيوجعها و كتشوف ف جنابها ب خوف ، شعلات الضو و تفكرات بلي ارتورو سدلها نيفها و سخفات ، حركات راسها كتقلب على تيليفونها مالقاتوش و زاد هادشي من خوفها ، ناضت وقفات على رجليها و تمشات بخطوات بطيئة و حذرة للباب حلاتو و كتشوف غير ظلام و ضوء بعيد، بقات تابعاه ، و هابطة فدروج حتى وصلات لمنبع الضوء و شافت ف عشق جالسة فالكرسي و حاطة يديها تحت ذقنها، نطقات اسمها ب تردد
 
شفق: عشق !
 
عشق: ياريت كون كانو فيا صفات العشق أو يمكن كانو ايكونو قبل 21 عام
 
شفق:(بلعات ريقها) علاش كتقولي هاكا
 
عشق: نعاودلك واحد القصة (ناضت) كان يا مكان فقديم الزمان كان الغول كياكل فلحم غزالة صغيرة كانو وليديها كيخليوها عندو او واخا كتقول ليهم كنخاف من عمي االغول كيرجعوها عندو مرارا و تكرارا و عمي الغول كيضربها و يحبسها فدوش و يحيد ليها سروالها و يخشي صباعو تحتها و هي كتبكي ، استمر هاد العذاب 9 سنين حتى لغزالة كبرات و زيانت و فعمر 14 غتاصبها الغول بكل دم بارد قدام مرتو لي قتلها باش ماتهضرش (شافت فيها) الغول كان محسن و لغزالة صغيرة كانت أنا
 
شفق:(صدمة و لبكا تخلطو عليها لدرجة ولات حمرة و ذاتها كترجف و بصوت مخنوق ) ما مايمكنش
 
 
عشق: فوسط هاد لقصر كنت كنتعرض لأقصى انواع التعذيب و كنت غير صغيرة عرفتي شنو فكرني كثر بدوك الايام هو ديك ليلة (باستهزاء) ليلة عرسو مع هبة فاش جا عندي لقصر أول مرة نكون ضعيفة و نخاف و نبكي ، قدامو هو مكنكونش قوية حيت صوت وقع صباطو كنفرزو و ريحتو على بعد كيلوميترات كنشمها لدرجة باقا حتى لدابا ف صحتي (كضور فبلاصتها) قتلتو قتلت داك الكابوس لي خانقني
 
شفق:(طاحت فالارض كتبكي و تشهق) اهئ اهئ عشق اهئ اهئ
 
عشق: (كتشير ليها بصبعها) ضربني هنا و فكرشي حط رجليه و بقا كيعصر و انا كنغوت حتى واحد ماعتقني بحال ديما كينساوني و كنذوق لمرار (اشارت ليها مرة اخرى ) هنا كان كيقطعلي حوايجي و كيعاقبني ب شنو درتلو و هنا (اشارت ليها ) قال ليا بلي كنت غلطة اه غلطة عرفتي شنو هو غلطي اشفق ؟ أننا خلقنا بنفس لوجه و رغم هكك كان طامع فيك نتي هههه
 
شفق: شنو دار لييك اهئ اهئ خصنا نقولوها لماما و بابا
 
عشق: ولفتي كتعولي عليهم و انا ديك ليلة غوت بسميااااااتهم و حتى واحد ماعتقني منين كان باغي يكرر الاغتصاب فيا و هادشي كاملو بسببك اه
 
شفق: اهئ اهئ لا لا مادرت والو اهئ اهئ
 
عشق: عشق: كااااان بغااااك نتي مااااشي انا كانت ديك لحكرة اتوصلك نتي ماشي اناااا كان الاغتصاب و التحرش ايقييييييسك نتيييييي (غوتات) مااااااشي انااااااا
 
شفق: (حاطة يديها على وذنيها) والله مادرت شيحاجا اهئ اهئ
 
عشق:(طاحو دموع من عينيها) منين كنا صغار كنت كنمشي عندو بخاطري باش مايتخالطش بيناتنا و ياخدك نتي كنت بلا وعي كنحميك حيت لي كاااان كيوقع فيا خايب بزاااف اشفق
 
شفق:(ناضت عندها كتبكي ) كولشي ايتقاد انقولوها لبوليس اهئ اهئ
 
عشق:(صرفقاتها ب ظهر يديها حتى طاحت على الحرف د طبلة ديال زاج و داز ليها دم) مااااتقربيييش مني حيت عمرك اتفهمي شنو هي انا ناخد لعذاب و نتي تاخدي لفرحة فكل مرة كانت كتعجبني شيحاجا كنتي كتاخديها و كل مرة كنحط عيني على شيحاجا كطير من يدي و تعطالك نتي و انا خديتلك جسور باش تحسي بشنو دوزت و لكن نتي ضعيفة و اتبقاي ضعيفة مشكلة وحدة ماقدرتيش عليها و فضلتي تنتحري
 
 
شفق:(ضارت كتشوف ف ختها لي تحولات لوحش و هي كترجف) ياك قلتي انبداو صفحة جديدة اهئ اهئ ياك تسامحنا اختي
 
عشق: عمري مكنسى و عمري مكنسامح حيت لي داز عليا عمرني انساه و حلفت نذوقكم لمرار و لعذاااااااب و ليوم جا عذابك نتي
 
شفق:(كتزحف ووصلات لرجليها) ماديريهاش اعشق اهئ اهئ ماظلمينيش و انا مادرت حتى حاجا عفاك ااعشق غادي نتجاوزو هادشي و انعيشو بيخير
 
عشق: عمرنا انعيشو بيخير الى ماعاقبتكمش على شنو وقع ديك ليلة ، سمعي شنو وقع سمعيييي ، كنت كنبكيييي كنت كنغوت و هو كيسممني بهضرتو و كيفكرني شنو دارلي منين كنت صغيرة و لكن عمرو نساك نتي حيت بكل بساطة كنتي الهدف الاول و انا جيت فطريقو، تيقي بيا كنت كنخاف عليك و الى مامشيتش عندو ايشدك نتي ههههه كنت حمارة و لا يمكن بريئة و كنفكر ب عفوية كيفاش ايشدك و وليدينا عمرهم خلاوك بوحدك، فوقما كنتي كتمرضي كيهربو بيك لكلينيك و فوقما خفتي كيجيو انعسو حداك و فوقما بغيتي تلعبي كيخرجوك و انا ناسييني ، شفتي شحال خايبة ناخد مصير كان ايجيك نتي و ماشي اانا (كتحرك راسها بلا) واخا هكك عمرك كنتي اتكوني بحالي شيطانة وحدة تخلقات هي انا
 
شفق: اهئ اهئ ماكناش عارفين وليدينا اعشق كيبغيوك عمرهم كانو كيديرو الفرق اهئ اهئ انا منين تتولدت كنت ضعيفة و كنمرض و حتى من طبيب كان كيقول موحال نعيش اهئ اهئ شنو ذنبي
 
عشق: ذنبك انك بقيتي حية و منين حسيت براسي كنخوي لما فرملة كرهتكم كاملكم . ماتستاهلوش وحدة بحالي تكون فحياتكم و لكن تستاهلو كل الكره لي فقلبي و تستاهلو شنو اندير فيكم و من نهار دخلت لهاد لقصر و رجعنا سكنا فيه حلفت بلي نهار انخرجو منو حتى واحد ماغايكون فرحان و انفرقكم
 
شفق: اهئ اهئ عماك الكره و الحقد أنا أكثر وحدة عانيت فحياتي ديما حابساني و منكدة عليا حياتي و مكنخرجش و كنكتب فالخفاء اهئ اهئ نهار بغيت اعشق حرمتيني من الحب و خديتيه ليا
عشق: ماشي غير الحب ا شفق حتى من حياتك اتحرمي منها (قربات منها و شداتها من سنسلة لي عطاها جسور و قطعاتها ليها )
 
شفق: رديهالي اهئ اهئ رجعيهالي عفاك
 
عشق: تحملي مسؤولية شيحاجا لأول مرة فحياتك
 
شفق:(ناضت عندها و قربات من يدها باغا تحيد لليها سنسلة) هادي ديااالي اهئ اهئ
 
عشق:(صرفقاتها حتى ترش دم من نيفها و طاحت تاني) حتى حاجا ماديالك، فخبارك هاد سنسلة كان ايعطيهالي جسور فعيد ميلادي و ركبها بيدو حجرة بحجرة لكن فاش وقع خلاف بيني و بينو عطاهالك نتي و ادفعي حياتك غالي على هاد سنسلة (اشارت ليه بيدها )
 
ارتورو: شنو المطلوب ممني ؟
 
عشق:(عطاتو سنسلة ) مانحتاجش نقولك
 
شفق: ارتورو (ناضت عندو كتبكي) نتا عارفني مادرت والو ااهى اهى ماتشوفش الظلم و تسكت واش انا عمري اذيتك واش عمرك شفتي مني لعيب اهئ اهئ
 
ارتورو: كندير لي كتقولي ديابلا صافي
 
شفق: (بعدات منهم كتشوف فيهم بصدمة) شياااااطييين اهئ اهئ هي كظلم و نتا كتصفق ليها ، عينيها تعماو بالانتقام و نتا مخليها تزيد فيييه
 
عشق: نتي ملاك و انا شيطانة . وجهان لعملة واحدة واخا هاكا جسور عشق ديابلا و ف جنازة حفل زفاف خلاك كتبكي ووصلتي ل درجة الانتحار باش فتالي توقفي قدامي و دموع يهبطو ليك لكحل من على عينيك
 
شفق: هاد الحقد الدفين غادي يسطع واحد النهار و كولشي ايعرفو اهئ اهئ
 
عشق: من تماك لديك لوقت تكرمي عليا بصدقة الغفران من قبرك ا شفق
 
شفق: اهئ اهئ شنووو بغيييتي ديييري اهئ اهئ
 
عشق: نتي لي قتلتي محسن
 
 
شفق: انا ماقتلتوووش اهئ اهئ نتي لي قتلتيه
 
عشق: ناس كاملها اتعرف بلي نتي لي قتلتيه لكن ماغاديش تكوني باش دافعي على راسها (قربات منها بهدوء و جراتليها شعرها من لور ) حيت الله ارحمك هاد ليلة اتموتي (دفعاتها )
 
شفق: أتقتليني؟؟؟ اهئ اهئ ختك انا اعشق كيفاش قلبك طاوعك ديريها (كتغوت) مااااااماااا اهئ اهى بابا عتقوووني
 
عشق: غوتي و زيدي غوتي ماكاين لي يسمعك (شافت ف ارتورو) عطيها لرجال يقتلوها و يلوحوها مابغيتش نشوفها
 
شفق: الله احن عليك اعشق وجه الله مادييييريهااااش اهئ اهئ ربي مكيبغيش الظلم
 
ارتورو:(شدها من يدها و نوضها) زيييييدي
 
شفق: اعشق عفاااااك اهئ اهئ طلااااق منيييي
 
عشق: واخا ترغبي فيا حتى لصباح عمرني نسا شنو وقعلي نتوما و مارحمتونيش و ماغاديش نرحمكم حتى اانا
 
شفق:(فلتات من يد ارتورو و مشات كتجري شداتلها يدها) كولشي ايتصلح اهئ اهئ كنواعدك
 
عشق: (دفعاتها و كتغوت) كووولشي ايتقاد بموتك نتي
الدم دايز من نيفها و دموعها شلال أثار الضرب فوجهها و قلبها مهرس لأجزاء كتحس بلخناجر مغروسين فيها و مخنوقة لدرجة كتبكي بهستيرية، شدها ارتورو من يديها كيجرها و هي كتغوت لربي لي خلقها و كتشوف ف فيها بنظرة مكسورة
 
شفق: ربي فوق مني و منك اعشق اهئ اهئ دعوة المظلوم مستاااااجبة و كيما ظلمتيني بغيت ربي يظلمك و يضرك فولدك دعوتي اتخرج ف ولدك اعشق اهئ اهئ حسبي الله و نعم الوكيل فيك حسبي الله و نعم الوكيل فيك المجرمة اهئ اهئ
 
عشق:(عاطياها بظهر و مزيرة على قلبها تهز خاطرها من دعوة شفق لولدها و هي تشير بصباعها) ديها
 
ارتورو: زيدي (كيجرجرها)
 
شفق:(كتغوت و كتمرمد فالارض) اهئ اهئ انشوووف فيك دااااك نهاااار لي اتخسري فيه كووولشي اهئ اهئ لهلا يوريك النهار لبيض فحياااااتك
 
…خرجها ارتورو من لقصر كتغوت و بحكم كان لقصر خاوي و حتى ليكارد عطاهم الرخصة باش امشيو ، صوتها كان كيرجع الصدى ديالو ، كانو رجال كيتسناو برا لاح شفق مابين يديهم و بسرعة دخلوها لطوموبيل و هي كضرب فزاج و دموعها شلال عارفة بلي هادي تالية ديالها و بلي اتموت على يد ختها ، عشق ديك ليلة عما ليها الحقد عينيها و ماعارفاش بلي الثمن لي ادفعو ايكون غالي مع الوقت لكن شكون ععرف تقدر واحد نهار تشكر عشق على هادشي لي دارت فيها و يكون نقطة تحول فحياتها ، شاف طوموبيل حتى مشات و تتوجه حتى هو لطوموبيل ديالو حل للكوفر و هو كيشوف فالجثة و سد عليها و نطالق لبعيد حتى لخارج لمدينة و فبلاصة لي يقدرو يوصلو ليها ناس حط الجثة تماك و رما سنسلة ديال شفق و رجع فالادراج ديالو حتى وقفو صوت التليفون و جاوب و هو داير ملامح حزينة امكن داك ذنب ايبقا حتى هو فرقبتو و عمرو اينسا ترجيها ليه و عمرو اينسا بلي شاف الظلم و سكت عليه
 
…سيدي راه قتلناها
 
ارتورو: نقيو الدنيا مابغيتش يلقاو الجثة ديالها محيوها من الوجود
 
…واخا اسيدي
 
…قطع التليفون و كمل طريقو فاتجاه القصر ، لي كانت العائلة يالاه داخلة ليه و كيضحكو و فرحانين بأماني و هارون لي قررو انهم غدا يديرو العقد و ترجع معاه لدار ، شافو عشق جالسة بوحدها و حاطة كتاب بين عينيها باش تخفي ألمها و حزنها ، خلاوها على خاطرها كيما طلبات طبيبة و كل واحد مشا لبيتو و رجع السكون فلقصر كأنه ماوقعاتش جريمة فحق الاخوة و الانسانية قبل قليل …حطات لكتاب و ضمات يديها فكتافها شعرات بالبرد برغم ان الجو كان معتدل و ماعارفاش بلي لبرد لي حسات بيه هو برد القلب لي شحال هادي ماحسات بيه او يمكن من نهار كان معاها نيروز و هي كتحس بقلبها دافي و مافكراتش فالانتقام، شخصية التمرد لي فعشق كتحير و كتخلينا نتساءلو واش كانت محتاجة الحب باش يرجعها لعقلها، طاحت دمعة من عينيها و صوت دعوات شفق كيتردد فمسامعها ، خصوصا على ولدها لي ماعندو حتى ذنب و قبل مايخلص هو أفعال مو خصها تكون كفرات على افعالها ، كلشي بسباب ديك ليلة لي عايشة وسط ذكرياتها و زادت حقدات و احداثها كيرجعو لمخيلتها فاش كتسد عينيها
 
“فلاش باك”
 
قطعات و كسيرات بطوموبيل و محسن تابعها لور بالتاكسي حتى وصلات للقصر نزلات بشوية و شادة فكرشها و دخلات للقصر كتشوفو خاوي و الخدم ماكاينش نظرا انه عطاوهم عطلة حيت ايمشيو للفيلا ، طلعات لبيتها تجمع لوراق دديالها و تالفة ماعارفاش حتى مالها ، كان وصل بتاكسي لقصر و خرج منو عطا لفلوس ليه و مشا و بدا كيتمشى داخل ليكارد منين شافوه ماداو ماجابو حيت مولفينو كيجي و ماعارفينش بلي البوليس كيقلبو عليه ، دخل بخطوات تابتة الصمت فالقصر و هو يضور سد لباب بيديه و داير نظرة شريرة قرب من شراجم كيرد ليهم روادا و غغطا كولشي حتى ليكارد مابقاو كيشوفو حتى حاجا فالقصر ، هبطات كتقاتل من لفاليز ديالها لي ماخداتش بيها بزاف و هازا صاكها فيه لوراق ، هبطات لآخر درجة و هي طلع راسها باش تصدم فيه و نطق بصوت معصب و كيقرب ليها
 
محسن: موتك على يدي
 
عشق:(كتشوف فيه و ملامح مجمدة فوجهها نفس النظرة لي كان ككيدير فيها نهار غتاصبها ) ماشي ساهل نموت و لكن صعيب نحيا من جديد
 
محسن:(كيقرب ليها و هي كترجع بلور) خدامة فيييها مطورة؟؟؟ لعبتيييها مزياااان و لحتيلي الطعم و لكن شكون ايعتقك دابا من يدي (شدها من شعرها) انوريييك لويل ابنت تيريزا
 
عشق:(جمعات دفلة ففمها و عطاتهالو للوجه) واش عندك مادير يا *امل
 
محسن:(جمعها معاها بتصرفيقة طاحت للارض) عندي بزاف ماااندير (ابتسامة شرانية)
 
عشق:(كترجع بلور) عتقووووووني
 
محسن: غوتي و زيدي غوتي واش نسيتي بلي حيطان قصركم ماكتسمعش صوت لبرا؟
 
عشق: (مازال كتزحف لبرا) بعد مني
 
محسن: كتمثلي القوة قدامي و انا عااارفك مزيااان ضعيفة
 
عشق: هاااديييك عشق ماااتت انا ديابلا
 
محسن: تعياي ماتخبعي ضعفك انا الوحييييد لي كنشوفووو (هزها من شعرها )
 
عشق: درتها بيييك بقات فيك الشمتا قسمت ليك ب طفولتي لي حرمتيني منها غااااادي ندمرك و وفيت بوعدي ولا كولشي عارفك كتغتاصب دراري صغاااار
 
عضاتو فيدو و دفعاتو و مشات كتجري بين واحد الممرات، لحقها و بقا واقف كيشوف فالكولوارات و عارفها مابعداتش و شاد فيدو لي عضاتو فيها و صوت سباطو كتسمعو فوذنيها
 
محسن: (باستفزاز) عشق اجي عند عمو اجي جلسي فحجري اجي
 
عشق:(لما طاح ليها فركابي و شدات على فمها ماتنكرش بلي خافت لكن سرعان ماخرجات و توجهات للكوزينة)
 
محسن: اجي لعند عمو نمشيو لدوش اجييي (شاف خيالها و هو يتبعها)
 
عشق:(طاحو دموع من عينيها و بدات كترجف يالاه مشات كتحل لباب لي فلكوزينة ، مابغاش و بغات تخبع شدها من شعرها و لاحها ) بعااااد مني
 
محسن:(حط رجلو على كرشها) كتحطي رااااسك فراسيييي
 
عشق:(كتغوت بألم) بعااااد مني (دفعاتلو رجلو و كتزحف على يديها و هو موراها متبع ليها لعين و تابعها بشوية حتى هزها بركلة من حجرها و تقطع فيها نفس ، الما كتحس بيه كيهبط ليها من رجليها)
 
محسن:(طلع فوقها ) مابغيتيييش تجي عند عمو محسن اممم (كيقطع حوايجها)
 
عشق:(دموعها شلال الالم كتحس بيه فكرشها و فقلبها ) بعد مني اهئ اهئ مااااما اهئ اهئ باباااا
 
محسن: عمرهم عتقوك فاااااش كنتي بين يدي حيت كانو كيجيبوك عندي و يسمحووو فيك و كل تفكيرهم ههههههه فخبارك كنت باغي نغتاصبها هي و ماشي نتي ولكن عمرني كنت نقدر نوصل ليها و طاحت بين يدييي
 
عشق:(كضربو فوجهو) *ااااااااامل طلق منييييي (كتلوا بلوجع)
 
محسن: مااانمشيييش فيييها بوحدي غاااادي نغتاصبك و غادي نقتلك و تكوني عبرة ليهم كاملهم حيت ماشي محسن لي تدار بييه
 
عشق: اتبقا شمااااتا طووول عمرك شمااااتا و كدير قوتك على لي ضعيفين منك اهئ اهئ عاقبتك ماغاديش تخرج بيخييييير خديتي شرااافي و طفولتي و مانسمحش ليك تاخدلي حيااااتي
 
محسن:(كيضحك بصوت ممرتافع و شدها من ذقنها) شكون ايحبسني ؟؟؟
 
عشق: اناااا (غرسات موس ف قلبوووو و كتشوف فيه كيزراق قدامها استاغلات غفلتو عليها و هزاتو من لكوزينة ، خرجاتو و عاودات دخلاتو) هادي على طفولتي (زادت غرساتو) و هادي على شرفي (خرجاتو و عاودات دخلاتو) و هادي على لمرض لي درتي فيااااا كنكرهك
 
دفعاتو عليها و طاح غارق فدمو و هي كذلك دم المخاض كيهبط منها و كتشوف ف وجه محسن لآخر مرة قبل ما تفقد وعيها
“نهاية فلاش باك”
 
فاق على غوات فراس لمجهد و ناض بثقالة هزو لعندو كيراري بيه و فراس غير كيغوت ماعرفش مالو و شنو بغا حتى بدا كيشم ريحة من تحتو و كمش تعابير وجهو ، حطو بهدوء فوق النموسية و مشا جاب ليكوش و طالك و بيبي سات و بدا كيحيد ليه سروال و سالوبيط و حيد ليه داك ليكوش لي كان عامر و بدا كيمسحليه شوية و هو يبول عليه
 
نيروز: (كيشوف ف صدرو) اييه اولدي وليتي تبول عليا (هبط لعندو كيبوسو فعنقو) نااااكلك انااا
 
…رجع ناض كيمسح ليه و ينقي ليه حالتو و كيدير ليه لبومادا لتحت و طالك عاد لبس ليه ليكوش لي ماعرفتش منين يقادو و كيفاش كيقادوه غير خربقو حتى سدو و لبس ليه حويجاتو و فراس ساكت كيشوف فالضو لي مشعول ، مشا نيروز هز رضاعة من بعد ما سخنها فواحد الالة فيها لما و تسناها حتى بردات غير شوي و قرب منو عطاه يرضع حتى خوا ديك رضاعة و بقا فايق كيشوف فيه
 
نيروز: (هزو كيتحرك بيه) مافيكش نعاس صافي شبعتي؟ امم توحشتي ماماك حتى انا توحشتها اجي نصونيو عليها نفيقوها من نعاس (رجع جلس و هز تيليفونو كيصوني عليها ابيل فيديو ماتعطلاتش باش تجاوبو ماناعساش اصلا و غير متكية ففراشها)
 
عشق:(بخوف) نيروز شنو واقع فينو فراس؟
 
نيروز: مالك مخلوعة هاهو فراس معايا توحشك و ماجاهش نعاس (كيوريه ليها)
 
عشق: واش رضع؟
 
نيروز: بدلتلو ليكوش و عطيتو يرضع
 
عشق:(باستغراب) نتا؟!
 
نيروز: اه انا
 
عشق: كتعرف دير هاد لحاجات؟
 
نيروز: امم كنتعلم
 
عشق:(ابتاسمات) مزيان
 
نيروز: كتشرق شمس عندكم دابا شنو لي مفيقك؟
 
عشق: مانعستش
 
نيروز: علاش؟
 
عشق: غير هكك
 
نيروز: توحشتي فراس؟
 
عشق:(حركاتلو راسها ب اه)
 
نيروز: حتى هو توحشك
 
عشق: و نتا؟
 
نيروز: ونتي؟
 
عشق: شنو بانلك
 
نيروز: انعرفها نهار تقوليلي نجي ناخدك
 
عشق: عيانة موحال نقدر نرجع دابا
 
نيروز: على خاطرك
 
عشق: فراس نعس
 
نيروز:(هبط راسو) اه
 
عشق: تهلا فيه
 
نيروز: نساي بلي راه ولدك بوحدك
 
عشق : كون كنت دايرة لفرق ماغانعطيهش ليك
 
نيروز: نعسي ترتاحي
 
عشق: (نعسات على ظهرها و مع كانت ب ديباردور الخير تزلع) واخا
 
نيروز: لبسي حوايجك من لبرد
 
عشق: ماكاينش لبرد كنخرج هاكا
 
نيروز: تسوطيتي لا ؟ نرجعو لهضرتنا ممن لول؟؟؟
 
عشق: مالك كتغوت راه فراس ناعس
 
نيروز:(كيغوت بالحس) ماتخرجيش معرية
 
عشق: ماغانخرجش صافي هنينا
 
نيروز: يالاه نعسي
 
عشق:(ابتاسمات) تصبح على خير
 
 
نيروز: تصبحي على خير
 
…قطعات الابيل و دمعة دايزة من عينيها دارتها قد راسها و كتبين راسها نورمال اول مرة تخاف من ان نيروز يعرف شنو دارت و الطامة الكبرى خايفة ممن ولدها يدفع ثمن اغلاطها ، غمضات عينيها حتى سمعات رنين الهاتف و جاوبات بلا ماتشوف
 
عشق: الو
 
تايغر: مبروك الزيادة لعزري كيشبه ليك
 
 
نبرة صوتو و كلماتو بضبط خلاوها تفتح عينيها بجهد ، الظهور ديالو فهاد الوقت كان خصها تعرف ان من موراها ماكاين خير ، خصوصا انه غبر و مانساش الوعد ديالو، و كما العادة جاوباتو
 
عشق: الله ابارك فيك لعقبة لعندك
 
تايغر: الى كان منك ماعنديش مشكل
 
عشق: شنو بغيتي
 
تايغر: ناخدك
 
عشق: مكتلاحظش بلي رراك مريض و خصك تعالج مرة تبغي تقتلني و مرة تبغي تاخذني
 
تايغر: لي كيعرف ديابلا مكيبقاش فعقلو
 
عشق: نيروز ايقتلك
 
تايغر: غافل عليك و انا نقدر نخطفك و نغبرك
 
عشق: غير جرب و شوف
 
تايغر: اتجي بخاطرك الى ماشي دابا منبعد
 
 
عشق: تبريت منك ا ايهم
 
تايغر: ديري لي ععجبك دابا ولكن ايجي نهار لي تغلطي فيه و انشدك من داك الغلط و نهرسك
 
عشق: كتحلم
 
تايغر: و حضي ولدك مزيان
 
…قطع عليها و يديها بداو ارجفو جاها تهديد مباشر منو و ماعارفة مادير من غير تكمل و تحضي سواريها ، بقات هكك مدة طويلة حتى صبح الحال و ناضت لبسات حوايجها و هبطات ، كتسنى لفراجة تبدا …كانو كيفطرو و كيشوف فيها بعينيه راشقة ليها حتى فيقها من شرودها
 
صخر: شنو مخليك فرحانة؟
 
هبة: بابا و ماما ليوم ايتزوجو و يتجمعو اخيرا
 
صخر:(ابتاسم) افضل حاجا
 
هبة: اه قتارحت عليهم يديرو حفلة صغيرة ولكن مابغاوش
 
صخر: المهم هو يتجمعو (جاه اتصال و جاوب عليه و هو كيكمش تعابير وجهو) اوك هاني جاي
 
…ناض بلا مايهضر واخا سولوه ماجاوبش و خرج مرفوع مسافة ديال طريق كان وصل لمكان الحادثة لي تجمعو فيها البوليس كان جسور ديجا وصل قبلو و توجه لعندو
 
جسور: البركة فراسك اصحبي (عنقو)
 
صخر: شنو وقع ؟؟
 
..ماعطاهش مجال يهضر و مشا لعند الجثة تحنى عندها و كيشوف فيها بعينيه الصدمة فوجهو من الطعنات لي فقلبو ، كيما كان الحال راه باه هاداك ، ضار مرة اخرى منين سمع البوليسي لقا شيحاجا و كلام جسور ليه لي كان نابع من الصدمة
 
 
لبوليسي: سيدي لقينا هادي فالارجاء (هاز السنسلة)
 
جسور: مايمكنش !!
 
…كانو فلقصر كيهضرو يذاكرو حتى دخلات اماني مع هارون شادة فيدو و كيضحكو و هي تنطق اماني و الفرحة نابعه من عينيها
 
اماني: تزوجنا هه
 
نيار: مبروك عليكم
 
سارة: مبروك عليك احبيبة الله اخليكم لبعضياتكم
 
عشق: صافي اعميتو سخيتي بينا
 
اماني: الله ابارك فيكم (كتشوف ف عشق) بنتي زوجتها و رتاحيت من جيهتها و جا لوقت فين نديها فحياتي حتى انا
 
قصي: تهلاو فبعضياتكم
 
هارون: ماتحتاجش توصيني اصاحبي
 
…كيباركو ليهم تحت نظرات عشق لي كانت على ماماها لي كلما كتسول على شفق كيقولولها لخدمات بلي باقا ناعسة و طبعا هادشي بأمر منها ، حتى دخلو لبوليس و معاهم صخر و جسور و تقطعات ديك الضحكة باش ينوضو مسغربين
 
نيار: ياك لباس؟ (كيشوف ف صخر ) صخر؟
 
جسور: احم لقينا محسن
 
أماني: لقيتووه و اخيرا
 
صخر: لقيناه ميت
 
سارة:(بلعات ريقها) كيفاش ميت ؟؟
 
جسور: لقينا الجثة ديالو و الواضح ان شيواحد قتلو
 
صخر: (هز سنسلة فيديه) لقينا هادي فمكان الجريمة
 
لبوليسي: ميسيو نيار بنتك شفق رهن الاعتقال
 
 
نيار: بنتييييي شفق؟ لا مستحيييل
 
سارة: بنتي مايمكنش ليها دير شيحاجا بحال هادي ابدااا
 
لبوليسي: ميسيو نيار كنتمنى ماتوقفش قدام خدمتنا
 
جسور: تهدنو غادي غير يحققو معاها
 
قصي: كييييفااااش انتهدنووو راه كيتاهموها ب جريمة قتل
 
جسور: السنسلة راه ديالها الوليد
 
هبطو لبوليس من لفوق من بعد ماسالاو التقلاب
 
…سيدي قلبنا لقصر كاملو مالقيناهاش
 
لبوليسي: هربات (جبد تيليفونو عاطي خبر لجميع الدوريات باش اقلبو عليها و يلقيو القبض عليها)
 
سارة:(طاحت فالارض كتبكي) لاااا ماشي بنتي لي تقتل شيواحد اهئ اهئ
 
لبوليسي: الى عرفتو فينها قولو بلاصتها راه كتزيد تغرق فراسها
 
نيار:(دفعو) عاااارف شنو كتخرج من فمك بنتي ماقتلاااات حتى واحد
 
صخر:(شدو ) عمي نيار انا متفهم الوضع ديالك و لكن هاداك لي مات راه الوليد
 
نيار: شفق ماديرهاااش هي ااكثر وحدة كتخاف و علاش اصلا اتقتلو شنووو بييينها و بييينو
 
جسور: هادشي لي كنحاولو نفهو و انا متأكد بلي شفق بريئة
 
نزار: (كيمسح فوجهو و شاد ف مو) علاااش هربااات
 
…دخل للقصر بعد ما سمع الخبر و عيطو ليه يجي يحقق فالقضية ، كان شاب ثلاثيني رقيق و سمر دازت لهضرة كاملها على وذنيه و نطق ووقفوا البوليس عاطيينو التحية
 
عمر: خصنا نفتحو تحقيق
 
صخر: دير لي بان ليك ا عمر
 
عمر: بغيت نعرف ليلة العرس شنو وقع و فين كان كل واحد منكم (كيشوف ف عشق)
 
عشق:(كتشرب عصيرها ببرود و نطقات بعدما حسات بنظراتو ليها) و تقدر تبدا مني انا لولة
 
عمر:(ابتاسم و مشا جلس قبالتها) نتي لي فضحتي محسن السؤال هو منين عرفتي انه بيدوفيلي
 
عشق: فاش شديت الموتشو عطالي معلومات على هاد الأمر
 
عمر: شنو المقابل؟
 
عشق: (مبتاسمة) حتى حاجا فقط كان كيتسال لمحسن شي حساب و طلب مني نفضحو
 
عمر: اممم ديك ليلة فين كنتي؟
 
عشق: خرجت من لفيلا جوايه جوج حيت سمعت ان راجلي مات لكن فاش مشيت لقصر باش ننوجد راسي و نرجع للمغرب شدني ألم الولادة و تماك عرفت ان راجلي ماماتش و هو لي جا عتقني
 
عمر: راجلك هو لي جاب ام صخر
 
عشق: فاش كنت ففالمغرب انا لي لقيتها فمصحة الامراض العقلية و مابغيتش نجيبها معايا باش حياتها ماتعرضش لخطر و جابها راجلي
 
عمر: كيفاش عرفتيها حية
 
عشق: كيكونو ثغرات مكنقدروش نسدوهم و انا كنت جنرال و صغيرة و لكبيرة كنعرفها
 
عمر: كنتي مهتمة بقضية محسن علاش
 
عشق: اي واحد خدام فالمخابرات كيهتم بناس الخطيرين ولالا؟
 
عمر: طبعا وفقا لتحليل الطب الشرعي على الجثة كتبان بلي مات جوايه جوج
 
عشق: و مكتعتاقدش ان وحدة جاها ألم المخاض غادي تقتلو خصوصا انها علمات لبوليس
 
عمر: عندك الحق (كيشوف فيها بصمت) طبعا ماشي حيت كنتي اتفضحيه داكشي علاش هرب و خلى عروستو بوحدها
 
عشق: (كتبتاسم) بعض الاسرار مكنفضحوهاش باش لعائلة ماتفككش
 
عمر: شنو كتقصدي
 
عشق:زيد سول و بحث اكيد اتلقا اجوبتك و انا ساليت الاستجواب
 
….بقا كيشوف فيها شيحاجا مادخلاتلوش لراسو لكن كمل الاستجواب مع البقية حتى وصل ل عند سارة
 
عمر: مادام سقراط تقدري تعاوديلي شنو وقع ديك ليلة
 
سارة:(كتبكي ) كنت اهئ اهئ مع بناتي حتى وقع لي وقع و هرب محسن و حتى حنا تصدمنا بهادشي
 
عمر: ميسيو نيار ككيقول ان فواحد اللحظة ماكنتيش معاه
 
سارة:(كتمسح دموعها ) كنت مع لعروسة
 
عمر:(ححرك راسو بعدم فهم) فديك الوقت قالي صخر ان مراتو كانت معاه قبل مايدخلو لبوليس
 
سارة: بصراحة ماعقلتش مزيان و لكن لي عارفاه ان بنتي مستحيل تقتل شيواحد
 
عمر: كنقدر ان اعصابك متوترة الى عقلتي على شيحاجا و علمينا بيها
 
…ناض من الكرسي من بعد ما ستجوب كولشي و خيوط هاد الجريمة كيتخربقو كاينة حلقة مفقودة باغي يلقاها و ايبقا ينبش حتى يعرف ، بداو البوليس كيخرجو و العائلة واقفة تالفة و محروق قلبهم على شفق لي ماعارفينهاش فينها و لا شنو كدير سنسلتها مع الجثة ، اسئلة كثيرة و مصيبة طاحت على راسهم ، كانت كتشوف ف باها و مها معانقين و كيبكيو بحرقة و هي تشير لأرتورو بصبعها و جا تحنى عندها ههمساتلو فوذنو
عشق: سير لمركز الشرطة و خود معاك تصاور راك عارف شنو اتقولهم
 
ارتورو:(ابتاسم) اووك
 
 
خرج ارتورو و بقات هي مع االعائلة كل شخص كيتكهن بشي حاجا كأنهم بغاو يخففو من حدة الشيء لي وقع ، قرب جسور من مو و باه كيشوف فيهم
 
جسور: بغيت نهضر معاكم (مشا سبقهم لجردة و هوما لحقوه ) مابقيتش قادر نعيش فهاد صداع كل نهار مشكل
 
قصي: و شكون بدا المشاكل اجسور؟ ماشي نتا
 
جسور: مكتشوفنيش هاز لهم و ديما مخشي فقنت كنعاقب راسي؟؟
 
قصي: و شنو الفائدة انك تعاقب راسك بلا ماتنفع بيه شيواحد
 
جسور: ماشي نتا لي خسرتي الانسانة لي كتبغي بسبب التهديد غير باش يعيشو هوما ، ضحيت انا و دابا ولدي ماقادرش نشوفو ولا نعنقو حيت مسجل بسميه واحد اخر ، هادشي كااااملو لي كنعيشو مابانش ليك فوق طاقتي و صابر عليه ؟؟؟ نتوما الوحيدين لي تسنيتكم توقفو معايا و مالقيتكمش
 
شيماء: صااافي باراكا (ضارت عند جسور) مانقدروش نمشيو اولدي هوما محتاجين لينا
 
جسور: من نهار دخلنا لهاد لقصر و حياتنا مشقلبة و ماكنقولش ليكم سمحو فيهم ولكن كنترجاكم خليونا نبداو صفحة جديدة و نسكنو فدار اخرى
 
قصي: ماشي وقت هاد لهضرة
 
…ماسمعوش ليه و دخلو للقصر و هو كيحس براسو مخنوق باغي يهرب باغي يهرب منها كيحس براسو كلما كيشوف فيها كدير ليه مغناطيس ، ماعمرو اينساها و لا يدخل لقلبو حب اخر ممن غيرها و لي زاد على جرحو هو ولدو لي ماغايشوفوش و ماعارفش دابا واش لباس عليه ولالا ، و فالمغرب كان فراس بين يدين هيولا كيلعب معاه و باين الأرق على وجهو
 
زمرد: ولدي كتبان عيان
 
نيروز: كان كيفيق فليل و كنقابلو
 
زمرد: هاكا غادي تعيا شنو بان ليك تجيب مربية تقابلو
 
نيروز: مكنتيق فحتى وحدة
 
زمرد: ولكن اولدي نتا عندك خدمتك و نجلاء كتقرا و انا مقابلاكم من الأحسن جيب مربية و منين تجي عشق و تمشي بحالها
 
نيروز: امم اوك ولكن ماغادخل حتى نعرف لكبيرة و صغيرة عليها
 
زمرد:(وراتو تيليفونها) هادي كيقولو افضل مربية
 
نيروز:(خدا معلوماتها ) انقلب عليها
 
زمرد: كيما ببغيتي احم ماهضرتيش مع عشق؟
 
نيروز: هضرت لبارح معاها
 
زمرد: قولي اولدي واش تخاصمتو حتى مابغاتش تجي معاك
 
نيروز: لا
 
زمرد: اذن علاش…
 
نيروز:(قاطعها) الوليدة نهار اترجع عشق اتاخد فراس و طلاقها (ناض و هاز فراس بين يديه مخلي مو متبعاليه العين و كتحسر على حالتو ماعارفاش شنو واقع بيناتهم لكن عمرها كانت راضية انها تقبل بطلاقهم، رجع لعندها كيشوف فيها و نطق بلكنة الامر) عيطي لديك المربية
 
زمرد: سقسيتي عليها
 
نيروز: وصلني كولشي عليها مزيانة …
 
 
مشات بسرعة كتعيط ليها باش تجي قبل مايبدل رأيو و فالقصر كانت اثار الصدمة باقيا فيهم كولشي كيتسنا شي جديد يقلب هاد القضية ، سارة ككانت كتبكي بحرقة و نيار رغم انه كيمثل القوة إلا فداخل ديالو مقهور
 
نزار: شفق عمرها تقدر تقتل شيواحد
 
عشق: ديما الشخص البريء كيخرج منو لعجب
 
نزار: عشق هاديك راه ختنا كيما كان لحال
 
عشق : حتى انا غير كنقول ليك
 
مانفال: (كتمسح دموعها) عمرنا شفنا منها لعيب
 
عشق: ولكن لعيب يقدر يخرج من محسن
 
نزار: شنو بغيتي تقولي
 
عشق: ممكن تحرش بيها و هي قتلاتو
 
أماني: شنو السبب لي ايخليه يدير هاكا
 
عشق: كيطمع فالبنات و خير مثال بنتك
 
اماني: هادشي مكيطمنش
 
 
نيار: سكتووو بنتي بريئة انا تايق بلي بريئة
 
سارة: فين ممكن تكون انيار؟؟؟ اهئ ااهى فين اتكون هربات خايفة بزاف انها تآذي راسها
 
شيماء: الله احفظ
 
سارة: يااارب بغييت بنتي اهئ اهئ
 
نيار:(صونا ليه التليفون و جاوب) الو ..اوك هاني جاي
 
سارة: شنو كاين؟؟
 
نيار: عيطو ليا من مركز الشرطة
 
سارة: انمشي معاااك
 
جسور: نتي عيانة بقاي انا نمشي مع عمي
 
…خرجو تحت انظارها لي هادئين و مبتسمين عارفة ان عاصفة قوية اضرب قصرهم بعد ساعات و صابرة عليها
 
…كانت قدام لقصر كتشوف فيه بعينيها و دايرة ابتسامة كبيرة على وجهها و اخيرا خدمات عند ناس ايعطيوها فلوس بزاف و اتحسن شوية من مستواها، بنت عشرينية عينيها كوحل و شفايفها رقاق و حجبانها مقوسين و شعرها قصير ، دخلات ببطء و تعرضاتلها لخدامة لي ككانت فاستقبالها و خداتها دغيا ل عند زمرد لي كانت هازة فراس بين يديها
 
زمرد: مرحبا دخلي
 
سلوى: شكرا منين عيطتيلي جيت بسرعة كنواعدك ماغاتلقايش مشكلة معايا انتهلى فتربية صغيرة و انحطو فعيني
 
زمرد: بشوية عليك
 
سلوى:(كترجف) سمحيلي هه هادي اول مرة ننكون فوسط ناس بحالكم
 
زمرد: شنو سميتك ؟
 
سلوى: سلوى
 
زمرد: متشرفين انا زمرد و هادا حفيدي فراس
 
سلوى: متشرفين الالة انبدا خدمتي من دابا
 
زمرد:(عطاتها لولد) شكروك ليا بزاف مانحتاجش نوصيك
 
سلوى: ماغاتلقاي معايا حتى مشكل الالة انا عزيز عليا دراري صغار
 
زمرد: مرحبا بيك
 
سلوى: انبدلو ليكوش و نعطيه ياكل و نعسو
 
زمرد: اتلقاي كولشي فبيت ولدي نيروز (اشارت للخدامة ) سيري معاها
 
…ابتاسمات ليها و هازة فيديها فراس و طلعات مع لخدامة لبيت نيروز و مشات لخدامة بحالها ، دخلات بشوية كتشوف الديكور ديال لبيت لي حلات فمها جراء جماله و حطات فراس فوق النموسية باش تبدلو حتى كتصعق بشوفة نيروز لي كان خارج من دوش ملوي عليه فوطة لتحت و كينشف بوحدة اخرى ، عينيها مشاو لعينيه لخوضر لي قارمهم و لعضلاتو المنفخة و لوشامات بحال للمحابسي ، بقات كتبلع ريقها و طلعات معاها صهدة اول مرة تشوف شخص فهاد الكاريزما
 
سلوى: س سمحلي
 
نيروز:(طلعها و هبطها) كملي خدمتك
 
دخل لدريسينغ و سد عليه بلا مايعطيها اهتمام و هي على شوية تسخف بدات كدير خدمتها و عقلها مرفوع حتى سالات و خدات فراس بين يديها و خرجات بيه …
 
 
ظلام لحال و ليل نسخ خيوط البؤس و الحزن على لقصر ، كولشي كيتسنا على اعصابهم باغيين خبار الخير من غير ديابلا لي كانت عارفة شنو ايوقع و نهار لي تسناتو باش تفدي ضربتها وصل و هاد اللحظة بضبط خلات قلبها يرجف لكن ابدا ماترددش من انه يظلم و يزيد فشرو، شافتو داخل مع لباب و ملامح وجهو مصدومة ، شافت النظر ديالها منين شافت ارتورو و عمر و صخر مع جسور داخلين ، مشات سارة كتجري لعندو شادة فيديه و كتسولو
 
سارة: امضرا لقيتوها؟؟ (طلع فيها نيار عينيه بملامح جامدة و فلت يدو من يدها و تخطاها) نيار اشكاين؟؟؟
 
عمر:(كيهضر حشمان) مادام سقراط شنو طبيعة العلاقة لي كانت بينك و بين محسن؟
 
سارة: شنو كتقصد؟؟؟
 
عشق:(تدخلات) ارتورو شنو درتي؟
 
ارتورو:(مهبط راسو) ماقدرتش نسكت القضية وصلات للبوليس
 
عشق: (كتخنزر فيه) ارتوورو
 
عمر: مادام عشق كنتي عارفة بهادشي و ساكتا ؟؟
 
عشق: كنت كنحاول نحمي ماما
 
صخر: هااادي راااه جريمة كبيرة و نتي كتحمي ماماك خيط صغيير كان ايوصلنا لحقيقة
 
سارة: شنو كتقولو مافهمتش
 
عشق: (قربات من عند باها) بابا انا ماكنتش باغيا يوصل هادشي لهنا
 
قصي: واااش يقدر شيواحد افهمنا شنو واقع
 
جسور: احم مرات عمي كانت كتخونو مع محسن
 
سارة: (لهضرة نزلات عليها بحال الصاعقة) شنو كتقول ؟؟ عارف راسك اشكتخرج من فمك
 
عمر: مادام سارة ديك ليلة كنتي مع محسن ، ارتورو عتارف لينا بكلشي
 
 
سارة: شنو كتخربق اويلي
 
ارتورو: مادام سارة سمحيلي ماقدرتش نخبي هاد السر طول ديك المدة لي كنتي كتلاقاي فيها مع محسن قلتها لعشق و فاش جات لروسيا عتقات الموقف أما كنتي غادي تهربي مع محسن
 
سارة:(حاطة يديها على فمها من هاد الظلم و الحقيقة لي تزورات و راجعة بلور) هادشي ماااشي بصح
 
عمر: مادام سارة تعاوني معانا راه خاصنا نلقاو بنتك
 
سارة:(ضارت متوجهة عند ننيار كتبكي) نيار كنقسم ليك بالله بلي ماشي هادشي لي وقع نتا متيقني ياك
 
نيار: علاش؟ علاش درتي فيا هاكا ؟ بشنو قصرت معاك
 
سارة: نياااار اهئ اهئ هادي انا سارة واش تعرفني نديرها و نخونك؟؟؟
 
نيار: مابقيتش كنعرفك
 
شاداه من يدو كترغبو بعينيها لمدمعين و كترجاه و هو عاطيها بالظهر
 
سارة: تيق بيا انيار اهئ اهئ والله ماخنتك كنقسم لييك
 
نيار:(نتر يدو منها و لاح ليها تصاور فوجهها) شوووفي وسخك فيييين وصل بشنووو قصرت معاااك
 
سارة: كنت كنعاون عشق بااااش تفضحووو تيق بيااا
 
نيار: كنتيييي معاااااه فاش شدوه لبولييس اشمن ثقة علاااااش كتهضري
 
سارة:(رجعات عند عشق كترجاها و تشهق) قوليلو اعشق اهئ اهئ قوليلو الحقيقة عفاك
 
عشق:(كتشوف فيها باستغراب) ماعرفتش علاياش كتهضري انا كنت فالمغرب حتى جيت لروسيا
 
سارة: لااا نتي قلتيلي نعاااونك اهئ اهئ عفاك قولي الحق
 
عشق: ماتغطيش على خيانتك بيا انا ماتعاونتش معاك بالعكس عرفتك كتخوني بابا (شددات على كلمة بابا) و سكت
 
سارة:(تجمدو ملامحها فيها ) عشق
 
نيار:(قرب منها و مسح دمعة كانت على طرف عينو و نطق) شنو كنتوقع من وحدة خانت راجلها معايا …. لي خانت راجلها مرة غادي ديرها فكل مرة….
 
 
لحظة صمت و عتاب و دموع سالو على لخدود، رجعات بيها الذاكرة ل 28 عام لور نهار اللول فاش تلاقات معاه فتركيا و سلماتو راسها و خانت راجلها تماك بضبط عرفات اان عقاب الله وصلها و ماقدراتش تزيد تستحملو خانتها القوة ديالها و كانت اطيح كون ماشي نزار لي شدها و هي كتبكي عندو
 
نزار: بابا ؟؟ كيفاااش قدرتي تقول لماما هاد لهضرة و نتا عارفها كتبغيييك
 
نيار: كتبغيني؟ شوف تصاور و قولي واش كتبغيني بصح
 
سارة:( كتنهج و كتهضر بصوت مقطع) مادرتهاااش تيق بيا مادرت والو
 
نزار: انا متيقك شش انا معاك
 
عمر: اذن ديك ليلة محسن كان ايهرب مع سارة و شدوهم البوليس و فنفس الوقت شفق ختافات من لعرس على حساب اقوالهم واش مكظنوش انها يقدر يكون ختاطفها و باش دافع على راسها قتلاتو
 
قصي: شنو بانلك تخلي التحقيقات لغدا كيما كتشوف كولشي متوتر هنا
 
عمر: اوك ليلة سعيدة (خرج هو و صخر)
 
شيماء: نيار نتا عارف بلي سارة كتبغيك سمع ليها ايكون هادا سوء تفاهم
 
نزار:(كيشوف ف عشق) نطقي اعشق شنو كاين بضبط
 
عشق: لي عندي قلتو
 
نيار: علااااش كتحااااولو تلتامسو ليها الاعذار انا اكثر واحد هنا تظلمت (قرب من سارة) شفت لتاني مرة وجهك الثاني لي كرهتووو رجعتينا لزيييرووو
 
سارة: (ضارت عندو عشق) علاااش كديري هاااكا (شداتها من يديها) شنو درت لييييك اهئ اهئ نطقييي
 
نيار:(جبدها من عشق) ماتلوميش واحد اخر على غلطتك
 
سارة: اهئ اهئ انا وياك عارفين بلي لي درتو كان حيت بغيييتك و ربي شاهد كنت معاك و عمري خنتك انيااار
 
نيار: (نفسو كطلع و تهبط و عينيه رجعو حومر) مكيشرفنيش تكون عندي مرا بحالك
 
نزار: بااااارااااكاااا (دخل فوسطهم) علاااش ماباغيش تسمعها علاش كظلمها
 
نيار: مكنظلمهاااااش
 
نزار: لا كظلمها كون كنت انا منك و تحطيت فنفس الموقف غادي نتيق مانفال واخا يوقع لي وقع
 
نيار: حيت ماعنديلمك رجوولة
 
نزار: و الرجولة عندك هي تفكرها بغلطة درتووووها بجووووج
 
نيار: (معصب هز يدو صرفقو) برهوووش
 
..طلع فيه عينيه مابقاش كيعرف باه شكون هو و حيت عمرو ضربو و لا رفع عليه يديه جاتو قاسحة انه يضربو دابا ، بقا كينهج قدامو و نطق ب قسوة
 
نزار: مانفال طلعي جمعي حوايجك لي اتحتاجي انخويو
 
مانفال:(دموعها شلال ) نزار عفاك تهدن
 
نزار:( بغوات) طلعييييي
 
….طلعات كتجري و هو ضار عند مو
 
نزار: غادي نمشيو منهنا ماغاتبقايش هنا معاهم و مع راجل ماعارفش قيمتك
 
 
سارة: اهئ اهئ عفاك اولدي ماتخسرش لخاطر لباك
 
نزار: الولييييدة ماعنديش با لي يعاير ليا مي و يهز يدو عليااا (هز يدو باسها) يالاه نمشيو
 
نيار:(كيرجع بخطواتو لور و شاد فقلبو) سيييرو انا مامحتاااجش ليييكم سيييرو
 
 
نزار: غادي تندم واحد نهار
 
….طلعو بجوجهم يجمعو حوايجهم و يمشيو بحالهم و أماني شدات فهارون كتبكي فكتفو
 
أماني: يالاه نمشيو حتى حنا مابقا عندنا مانديرو
 
هارون: هادشي لي كيوقع راه غلط
 
أماني: عييت من المشاكيل العائلة تفككات مابقا عندنا مانديرو هنا
 
هارون: (باسها ف جبهتها) زيدي
 
 
خرجو ممن تماك بلا حتى ماتاخد شيحاجا معاها باغا غير تعيش ماتبقا من حياتها مع الشخص لي ختارو قلبها بعكسهم هوما لي كانت حياتهم تفرقات و قلوبهم بنار تكوات ، هبطو من لفوق و الخدم متبعين ليهم حوايجهم و خرجو بلا مايهضرو تحت نظراتها لي كانت تحت تأثير الصدمة ماتوقعاتش ان الامر غادي يوصل لهاد الدرجة ، قربات من باها و يالاه بغات تتدوي مشا لبيتو و خلاها
 
شيماء: سارة مستحيل دير هادشي صاحبتي كنعرفها
 
قصي: ولكن شنو علاقتها بمحسن
 
جسور: قلت ليكم من نهار دخلنا لهاد لقصر و حياتنا تخربقات
 
قصي: ماتبداش حتى نتا اجسور
 
جسور: سمعولي و يالاه نمشيو
 
قصي: ماانقدروش نخليو نيار فهاد الحالة
 
عشق: أنا انرد ليه لبال ماتخمموش ديرو لي ترتاحو فيه
 
جسور:(قال ليها بعينيه شكرا) غدا انمشيو
 
شيماء: (شدات ف قصي) شنو بانلك ؟
 
قصي: واش اترتاحو هاكا ؟
 
شيماء: كولشي مشا اقصي واخا نعياو مانخبيو عمرنا انرجعو كيف كنا
 
جسور: عندك الصح
 
قصي: يصبح و يفتح
 
….مشاو من حداها و هي بقات بوحدها واقفة حتى ضارت كتسمع هضرتو فتيليفون
 
ارتورو: ماتسرعيييش و ماديري واالو انجي عندك دابا (قطع)
 
عشق: مالك؟
 
ارتورو: كنت كنهضر مع خلود انمشي عندها
 
عشق: واقعة شيحاجا ؟
 
ارتورو: منبعد و نعاودليك
 
…كانو جالسين كيهضرو و يعاود ليهم شنو وقع و هوما غير كيسمعو ليه ماعارفين مايقولو
 
هبة: اذن كان ايهرب مع مرات خالي
 
فتيحة: كنت عارفاه كيبغيها شحال هادي من نهار شافها كانت ديك ساعة يالاه تزوجات بنيار و عينو مكيحيدوش عليها لدرجة عتارف ليا بلي كيبغيها
 
صخر: مات الوليدة اذكروا امواتكم بالخير
 
فتيحة: استغفر الله
 
..ناضت هبة من حداهم قلبها مقبوط عليها شافها هكك و تبعها لبيتهم لقاها دخلات لطواليط و خلات تيليفونها فوق النموسية شاعل جاه لفضول اشوف شنو فيه و قرب هزو مشا نيشان لجهة الميساجات و ليزابيل مالقا والو ابتاسم و رجع خرج و مشا جهة تصاور و بدا كيحل عينيه و مخسر سيفتو كيشوف ف رجال كبار فالعمر عندها تصاورهم و زاد حقد منين شاف تصاور باه باقيين عندها ، خرجات من طواليط كتمسح وجهها و كتشوف فيه و فتيليفونها لي فيديه
 
هبة: شنو كدير بتيليفوني؟
 
 
صخر:(ضار لعندها مبتاسم) سمعت موسيقى و كيحسابلي شيواحد صونا عليك و هزيتو (حطو و قرب منها)
 
هبة: بشنو كتحس ؟
 
صخر: بالتلفة و علاما نلقاو شفق انبقاو هاكا
 
هبة: شفق مستحيل ديرها
 
صخر: مكنخدمش العاطفة اهبة
 
هبة: و بانتلك بلي تقدر ديرها
 
صخر: شكون ايقتلو مثلا ؟ و علاش
 
هبة: حتى واحد مامتأكد بلي شفق واخا تلقاو 10 دسناسل دياولها
 
صخر: (كيشوف فيها مطولا) و نتي بشنو كتحسي؟
 
هبة: بقا فيا لحال حيت عائلتي تفككات
 
صخر: بسباب راجل كنتي اتكوني مزوجة بيه دابا
 
هبة: اووف اصخر ماغاتساليش من هاد لهضرة (تخطاتو)
 
صخر: قلت شيحاجا فيها لعيب ؟؟؟ عمرك اتنسايه واخا عرفتيه مايسواش
 
هبة: بطبيعة الحال مانسيتوش عرفتي علاش حيت واخا عرفتو على حقيقتو باقي كنبغيه و نتا قابل على هادشي
 
صخر: أتخسري بزاف اهبة و نهار ايطير كولشي من بين يديك اتفيقي
 
هبة: شنو كتقصد
 
صخر: لأول مرة انشمت و نقول الحمد لله منين مات (قرب منها) تستاهلي لعذاب لي دايرو فيك موتو
 
…تخطاها خارج و ههي جلسات فوق النموسية و دموعها بداو كيهبطو بحرقة و كتشهق حتى هي ماعاجبهاش هاد الوضع كتحس براسها تالفة و خايفة تزيد تخسر كثر و كثر
 
…كان ليل يالاه طاح عندهم و من بعد وجبة العشاء كل واحد مشا لبيتو ، طلع نيروز لبيتو و خسر سيفتو منين مالقاش حوايج فراس فبيتو و رجع خرج متوجه لغرفة المربية لي دخل عندها بلا مايدق لقاها كتراري ب فراس و هي طلعات عينيها فيه و تبهطات ، قرب منها و عينيه غير على لولد و خداه من عندها
 
نيروز: فليل ايبقا عندي و فصباح ردي ليه لبال (تم خارج )
 
سلوى: ولكن اسيدي ايعذبك فليل و ماتقدرش تنعس فخاطرك (وقف و هي تزدحات مع كتفو و رجعات لور) سمحلي
 
نيروز: ولدي انا قاد بيه و نتي سمعي لهضرة (خرج)
 
…خرج و ههي متبعالو لعين و الخدامة كتاخد اللوازم لي ايحتاجها لبيبي لبيت نيروز ، جلسات سلوى فوق النموسية و عضات شفايفها بابتسامة ، دخل نيروز مع فراس ل بيتو و حطو فوق النموسية ينعس و تكا حداه هاز تيليفونو كيصوني على عشق مكتجاوبوش عاودها بزاف دلمرات و مكتجاوبوش و دخلو الشك و هو يصوني على احد رجالو فروسيا
 
نيروز: جيبلي أخبار عشق سقراط
 
…امرك اسيدي
 
 
شمس داك نهار كانت مخبعة مور لغيام و لحال برد كأن عاصفة ثلجية أضرب شوارع موسكو لكن كانت فعلا ضربات قلوب ناسها و خلات مشاعرهم تجمد و تقسى ، النوم ماذاقش عينيها و جا لعندها ولدها جالس حدا رجليها و كيهضر معاها
 
نزار: الوليدة ماكليتي والو
 
سارة: ماقديتش
 
نزار: ماديريش فراسك هاد لحالة
 
سارة:(ناضت) تظلمت و مادرت والو (عينيها بداو اتغرغرو تاني)
 
نزار: انا متيقك ولكن عاوديلي كولشي
 
سارة:(كتمسح دموعها لي هبطو على خدها) أنعاودلك كولشي
 
….مدة و هي كتشوف فيه جالسة على الارض و حالتها حالة بلبكا و هو جالس ممقابل معاها حاط رجليه بين فخاضو
 
خلود: غااادي تمشي للحبس غادي تخليني و تمشييي
 
ارتورو: خلود سكتي و سمعيييني
 
خلود: عشق لي قتلااااتو ا ارتورو العضة لي فيد محسن كانت ديال عشق اهئ اهى كنتي عارف و عاونتيييها
 
ارتورو: شنو ؟ باغا تمشي تقوليهالهم سيري ولكن لي خصك تعرفي انا مانادمش و كلهم يستاهلو حيت داكشي لي دوزاتو عشق ماشي سااااهل
 
خلود: كنبانلك انمشي نقولهالهم؟؟؟ انا راه مسحت الدليل على قبلك خفت ياخدوك
 
ارتورو: (قرب منها) نساي هادشي
 
خلود: وليت معاكم فالجريمة
 
ارتورو: غادي نساوها اخلود حيت ماعندناش الوقت (شد خدودها بين يديه) كنبغيك
 
خلود: حتى انا
 
ارتورو: انلقا لحل و انسيك فهادشي كاملو ولكن واعديني اخلود ماغاديش تفضحي هاد السر
 
خلود: كنواعدك
 
ارتورو: ماتخرجيش من دار حتى نرجع عندك
 
باسها ف جبهتها و خرج متوجه للقصر ، و هاد لمرة كغير لمرات لي فاتو ماتجمعوش على طبلة لفطور كيما موالفين، ككانت جالسة بوحدها و كتشوف ليفاليز ديال عائلة جسور كيهبطوهم الخدم ، قرب منها جسور من بعد ماشافها جالسة بوحدها و نطق
 
جسور: غادي نمشيو
 
عشق: فين اتسكنو؟
 
جسور: انبقاو فروسيا خديت فيلا انبقاو فيها
 
عشق: مزيان
 
جسور: الى حتاجيتي اي حاجا عيطيلي
 
عشق: شكرا
 
جسور:(ابتسامة) ماتحتاجيش تشكريني
 
عشق: الى كان شي تطور فالقضية قولولي
 
جسور: طبعا
 
قصي: (شافهم و قرب ليهم) بنتي عشق حنا انمشيو
 
عشق: زورونا مرة مرة
 
قصي: ان شاء الله دقيت على باباك فبيتو مابغاش يحل ليا
 
عشق: ايكون باقي متأثر
 
قصي: مابغيتش نخليه ولكن …
 
عشق: عارفة لي كاين ماتحتاجش تقولي
 
شيماء:(كتشوف فيها) تهلاي فباباك نتي لي بقيتي عندو
 
عشق: واخا
 
…خرجو من لقصر و شيحاجا نغزاتها فقلبها امكن ككان الوداع الاخير و كل واحد خرج بطريقتو نزار و مانفال و سارة خرجو بعد مادابزو مع نيار و اماني خرجات حيت تزوجات و جسور خرج حيت طلباتها منو عشق و حيت هادشي فمصلاحتو هو و عائلتو لكن لي قاسحة انهم يخرجو كلهم ف وقت واحد و لقصر يرجع خاوي و مافيهش الروح ، ناضت من الكرسي باغا طلع لفوق حتى سمعات صوت ارتورو و ضارت عندو
 
عشق: ارتورو فين كنتي؟؟
 
ارتورو: اجي معايا (بعدو شوية ) خلود دارت تشريح لمحسن و لقات عضة كنتي عضيتيه فيدو و تحاليل عطاو بلي نتي
 
 
عشق: عرفوني انا قتلتو؟
 
ارتورو: لا مسحات الدليل و لكن كيفاش عضيتيه ديك ليلة اعشق شنو وقع ماعاودتيليش
 
عشق: عضيتو حيت كان كيتهجم عليا
 
ارتورو: ماعليناش الدليل تمسح لكن شنو المعمول دابا
 
عشق: شنو بانلك ؟
 
ارتورو: طلبي مني اي حاجا من غير نقتلها
 
عشق: كتبغيها؟
 
ارتورو: اه
 
عشق: من بعد ماوهمنا الشرطة انك ماسمعتيش هضرتي و مشيتي عتارفتي ماخاصكش تبقا معايا
 
ارتورو: كيفاش
 
عشق: حياتك هاديك ا ارتورو سير عيشها
 
ارتورو: تسوطيتي فعقلك؟؟ من ديما و انا معاك
 
عشق: جا لوقت فين تفكر فراسك قلتي كتبغي خلود تزوج بيها و سيرو منهنا
 
ارتورو: و نتي؟
 
عشق: ماعرفتش و لكن ماخصكش تبقا معايا باش مانجيبوش صداع لراسنا
 
ارتورو:(شد يدها باسها ليها ) الى حتاجيتي اي حاجا ا ديابلا ماتردديش تصوني عليا و طلبي
 
عشق: (ابتاسمات) واخا
 
 
خلاتو يمشي حتى هو و راسمة ابتسامة خلاتو يمشي يشوف حياتو و مايبقاش مربوط بيها ديما واخا منمنين كان فعمرها 14 عام و هو واقف جنبها مامخليهاش تهرس ولا تعول على غيرو ، ولكن يستاهل يعيش الحب مع لمرا لي كيبغي و نهار تحتاجو اكيد عمرو ايتخلا عليها، مشا ارتورو داك نهار و خرج من هاد القصة حامل فقلبو سر كبير و جريمة داروها بجوج ، طلعات فدروج باغا تشوف باها و طمن عليه وصلات لبيتو و بقات كدق
 
عشق: بابا عارفة قلبك مقسح ولكن ماتسدش على راسك حتى حاجا ماتستاهل (حلات عليه) بابا
 
..كتقرب منو و هو متكي على ظهرو ملامحها كيتبدلو و فتالي تحنات عندو كتزعزع فيه
 
عشق: بابا بااابااا فيييق باااباا
 
…كتحركو و هو مكيتزعزعش عيطات لومبلونص لي شدات وقت باش تجي و هزاتو بسرعة لكلينيك و هي تابعاه مرفوعة ، دخلوه بسرعة و الصحافة كانت كتسناهم و هي تبهطات كيسولوها أسئلة على ختها و مها و هاد الجريمة ، اسم عائلتهم تمرمد فالارض و كولشي بسبابها ، وقفو رجالها كيفتحو ليها طريق و دخلات تابعة باها لي دخلوه للمستعجلات و هي غادة جاية فلكولوار حتى خرج طبيب و نقزات لعندو
 
 
عشق: شنووو وقعلو؟
 
طبيب: جاتو أزمة قلبية خفيفة ماتخافيش
 
عشق: كان كأنه ميت كيفاش ازمة قلبية؟؟
 
طبيب: بابا مريض بالقلب من وقت طويل حالتو مزيانة خصو يبقا تحت المراقبة
 
عشق: (حركاتلو راسها ب أه ) بغيت نشوووفووو
 
طبيب: خمسة دقايق ماتعطليهاش
 
عشق:(مشات مع الممرضة لبسات لباس لي دخل بيه و توجهات عند باها كتشوفو دايرين ليه الاكسجين و سيروم و صمامات القلب ، قربات ليه و جلسات) بابا
 
نيار: (كيرمش عينيه شوية بشوية و كيتمتم) تي تي تيريزا
 
عشق:(كترجف و شدات فيدو) هادي انا عشق
 
نيار: (طلع يدو باغي ييحيد الاكسجين ) عشق
 
عشق: لا ماتحيدوش طبيب قال خصك ترتاح
 
نيار:(كيشوف فيها ) مامشيتيش؟
 
عشق: ماعندي فين نمشي مانقدرش نخليك (هزات كتافها و عينيها كيغرغرو بدموع ) واخا عمرك كنتي معايا ولكن ماغانخليكش
 
نيار: (كيهضر كلمة و يسكت) رجعي ل ولدك
 
عشق: (بابتسامة و حماس) انجيب فراس و نجيو لعندك انعيشو بثلاثة
 
نيار: (دازت دمعة من عينو) بلاصتك مع نيروز
 
عشق:(كتبلع ريقها) لا ماتقولش هاكا
 
نيار: شفت …شفت كيفاش كنتي كتهضري عليه و اللمعة فعينيك كتبغييه ماتقدريش تبعدي منو …
 
عشق:(قلبها كيخبط فتسعين) شش ماتقولش هاكا رتاح
 
…ناضت وقفات كتشوف فيه كيغمض عينيه و خرجات من عندو مسندة على لحيط حتى طاحت فالاخير ، هضرتو فيقاتها نسات بلي العواقب اتعيشها من بعد و لي زرعاتو اتحصدو، طاحو دموع من عينيها بغزارة و كترجف
 
عشق: قتلت ختي طيحت لباطل على مي سمحت فولدي شنووو درت اوييلي شنووو درت (كضرب فراسها و هبطات وجها بضفارها كتغوت و دخلات فهستيرية) ماغايسمحليش ايقتلنييي ايااااخدلي ولدي (كضرب فصدرها) شنووو درتي اعشق شنووو درتي واش نسيتي مزوجة بوحش الى ساق لخبار اياخدلي ولديييي
 
…كلمات كترددهم و تأنيب الضمير خدم فيها فاقت فوقت متأخر من بعد ما دمرات كولشي و كتسنى نوبتها على يدو ، تحطات يد على كتفها و ضارت كتشوف فيه بعينيها لمدمعين
 
عشق: مامشيتيش حتى نتا ؟؟
 
بسباس: و فين بغيتي نمشي اختي كنشوفكم مفككين ماعرفت فين نمشي (هبط عندها عنقها) ماتبكيش اكون خير
 
 
عشق: بغيت نهرب افريد دنيا ضاااقت بيا
 
بسباس: ماتقوليش هاكا ربي كبير
 
عشق:(كتمسح دموعها ) انرجع لقصر نجيب حوايج لبابا
 
بسباس: سيري انا انبقا هنا معاه
 
 
خرجات من تماك مرفوعة قلبها كيمشي و يجي دموع شلال و لخطوة بزز باش كترميها ، لقات مرة اخرى الصحافة لي ككتصور فيها ، خلات رجالها يفتحولها طريق و ركبات فطوموبيلها نطالقات للقصر مسافة ديال طريق وصلات ليه و دخلات ، توجهات نيشان لبيت نيار كتاخد ليه لحوايج لي ضروريين و هبطات مع كضور كتشوف خوها داخل مع لباب عينيه حومر و كيقرب ليها
 
نزار: عرفتي اختي كنت كنشوفك القدوة ديالي فينما نطيح فمشكل لقاك نتي معايا لدرجة كنت مقرب ليك كثر من شفق
 
عشق: علاش كتقول هاد لهضرة
 
نزار: خليني نكمل كنتي عزيزة عليا كثر منها ، شفق لي بسبابي ماتزوجاتش بجسور و درت لعبة باش اتزوج بيك نتي
 
عشق: نتا عارف بلي كان كيبغيني
 
نزار: و نتي لا درتي هكك غير باش تخليها تحس كيفاش دايرة الخسارة
 
عشق: مامنحقكش تحكم عليا شنو كتعرف نتا اصلا امم كنتي صغير و ماعارفش وليدينا كيفاش كانو كيعاملوووونا
 
نزار: وليدينا عليها فرقتيهم؟؟ ماتنكريييش بلي الوليدة عاوناتك اعشق و غدرتيييها باغيا تردي الصرف على شيحاجا مجهوولة؟؟
 
عشق: تقتي بيها و كدبتيني انا؟؟
 
نزار:(كيقرب ليها) ماتكدبيييش اعشق حيت مكتعرفيييش خصوصا فاش كتكوني ضعيفة مكتقدريش تكدبي كتبان من عينيك
 
عشق: (خانوها دموعها ) انا ماضعيفاش
 
نزار: علاش بغيت جواب علاش درتي لمنا هادشي؟
 
عشق: ماعنديش جواب
 
نزار: بكثرة معاونتك و حيت ختي و عزيزة عليا كنت كندير عين ميكا على شحاااال من حاجا ولكن الوليدة اعشق الولييييدة و ماحنيتيش فيهاااا؟؟؟
 
عشق:(بلعات ريقها) نزااار
 
نزار: مكيشرفنيش تكون عندي اخت بحااااالك كوووولشي مشا و خلاك بوحدك و عمرك اتلقااااي شيواحد فجنبك (فتح يديه) لقصر خويتيه تبرعيييي فييييه
 
تبعاتلو لعين و هو خارج من لقصر سمعها هضرة عمرها توقعاتها منو كان هو الوحيد لي كيهمها و ماحساتش بلي لعافية لي شعلات اتقيسو ، ضارت كتشوف ف لقصر لي كولشي مشا منو و بقات هي بوحدها ضامة كتافها لعندها و بحال الى كتخيل اصوات و مشاهد خلاو دموعها يتجمعو ليها فعينيها مرة اخرى ، احساس الوحدة قاتل و الذكريات لي عاشتهم مع عائلتها كيتساراو قدامها ، واش هادي هي النهاية؟ واش صافي منين وصلات لهدفها حققات السلام الداخلي ولا فتحات باب لعذاب عليها ، طاحت على ركابيها كتشوف الأرض مضببة بدموع و رنين هاتفها داير ليها صداع فوذنيها ، هزاتو كتشوف فالاسم لي زادت فوثيرة البكاء منين شافتو و ماتنكرش الخوف تسلل من رجليها و هي تجاوب بلا مادير الحس
 
نيروز:(كان على القرص و اعصابو نفاجرات) شنو درتي؟
 
عشق:(طلقاتها بالبكا و كتنخصص) بلا خاطري
 
نيروز:(بلغوات) اللينعل*املبوك ابنت لق*بة
 
 
سدات المكالمة و رمات تيليفون من يديها يمكن ليها تخيل دابا شنو ايوقع ليها ، عارفاه غادي يجي يبقا ينبش حتى يعرف شنو وقع و هاد الفكرة بضبط مخوفاها ، مسحات دموع من عينيها و ناضت هازة تيليفونها و لافاليز حتى خرجات من لقصر ركبات فطوموبيلتها متوجهة لعند باها ، وصلات و دخلات لقات قصي و شيماء مع جسور غير شافوها قربو منها
 
قصي: شنو وقع اعشق منين سمعنا هادشي من الصحافة جينا كنجريو
 
عشق: بحالي بحالكم مشيت لبيتو نفيقو مابغاش منبعد جبتو لهنا و قالي طبيب بلي مريض بالقلب و جاتو ازمة قلبيه
 
شيماء: (بأسف) هادشي كاملو حيت المشاكل تجمعو خطرة وحدة بنتو لي ماعارفش فينها و مراتو للي تخاصم معاها
 
قصي: شنو قالك طبيب
 
عشق: ايولي مزيان و(كتبلع ريقها) جبت ليه حوايجو
 
قصي:(ضمها) ماتخافيش على باباك هو قوي
 
عشق:(كانت محتاجة لداك الحضن و زادت تخشات فيه طالقة العنان لدموعها حتى تفشات و شافت فيه) قولها لنزار و ماما خصهم يجيو
 
شيماء: قلناها ليهم دابا يجيو
 
خرج طبيب لعندهم و عيط بسمية عشق قبل مايخبرها ان باها بغاها و دخلات عندو لقاتو جالس و كيبتاسم ليها
 
عشق: علاش نضتي؟؟
 
نيار: أنا بيخير
 
عشق: جبت ليك حوايجك
 
نيار: انخرج
 
عشق: راك عيااان منين تبرا انمشيو للقصر
 
نيار: انبرا الى خرجت من داك لقصر و هاد لبلاد
 
عشق:(جلسات جنبو) فين بغيتي تمشي
 
نيار: بلاصة نهرب من هادا (كيقيس قلبو) لي دارتو ماماك قسحني و زادت عليها شفق و الهضرة ديال ناس و الشوهة اتبقا ديما تابعانا سميتنا توسخات
 
عشق: اتمشي هاكا بكل سهولة
 
نيار: ماشي ساهل نهرسو كولشي و نمشيو ولكن خصني وقت
 
عشق: و انا؟ (هزات كتافها) كل واحد مشا بغا يبدا حياتو و انا فين انمشي ؟
 
نيار: عندك عائلة كتسناك ولدك لي محتاجك و نيروز
 
عشق: قلتيلي نيروز مايستاهلنيش
 
نيار: اذن كنت غالط هو الوحيد لي حماك و كون شفتيه كيفاش خاف عليك و بقا معاك فلكلينيك
 
عشق: (هبطات راسها) ولكن انا غير شيطانة (كتمسح دموعها بسرعة)
 
نيار: (حط يدو على راسها) نتي عشق بنتي صغيرة و البريئة تستاهلي فرصة اخرى
 
عشق: انحاول (ناضت ) نخليك دابا
 
…خرجات من عندو كتشوف ف عائلتها مجموعين قدام لباب ماحسات غير بتصرفيقة فحنكها
 
سارة: شنوووو كديري هناااا بوجهك حمر جايا تشفاااااي
 
نزار: مامااا صافي (شدها)
 
سارة:(كتبكي) الله ياخد فيك الحق اهئ اهئ بسبابك باباك هنا و بسبابك حنا تفرقنا
 
قصي: سارة يهديك الله راه كيما كان الحال راه بنتكم
 
سارة: ماعندييييش البنت لي تظلم (دفعاتها) خرجي منهنا خرجي عطينا تييييساااااع بعدي منا
 
…خرجات كتباطء فمشيتها هازة حمل كبيرة كتحس بيه اينفاجر عليها و يعطيها المآسي ، خرجات بسرعة من المستشفى كتشوف ففشتا لي فزكات بيها كتبرد الحرقة لي فقلبها و مغمضة عينيها تطردات من كولشي من رحمة الله و ررحمة عائلتها و رحمة الحياة و كتحس بالوحدة ديك الوحدة القاتلة لي كدخلنا فالاكتئاب، شد فيديها باغي يجرها من تحت الشتا و هي مرفوعة كتفلت من يديه
 
جسور: عشق مااالك؟؟
 
عشق: حتى حاجا
 
جسور: يالاه ندخلو ايضربك لبرد (غطاها بالفيست ديالو و دخلو لبلاصة مدرقة جلسو فيها) نجيبلك قهوة؟
 
عشق: لا انا مزيان
 
جسور: عشق (شد فيديها) واش نتي بيخير؟
 
عشق: (شافت فيه مطولا ) أنا عمرني كنت بيخير
 
 
جسور: عاوديلي انا انكون معاك ديما و نتي عارفة هادشي
 
عشق:(حيدات يدها من يدو) غير ماعجباتنيش الحالة لي وصلنا ليها
 
جسور: نتي مادرتي والو
 
 
عشق: شنو لي مخليك متأكد انا ماشي بريئة
 
جسور: حتى واحد فينا ما بريء
 
عشق: ولكن شفق بريئة مايمكنش تقتل
 
جسور: البوليس كيحققو فهاد الامر بقا خاصهم يلقاو شفق و كولشي ايتوضح
 
عشق: و الى مالقاوهاش؟
 
جسور: ايبقا القاتل مجهول
 
عشق: بعد تفكير كنقول محسن يستاهل لموت على داكشي لي كان كيدير لدراري صغار
 
جسور: ديك القصة لي كنتي عاودتيلي على اغتصابك كانت بصح و محسن هو مولاها؟
 
عشق: باقي عاقل على ديك القصة لي ختارعتها من راسي باش مانخليكش تتزوج ؟
 
جسور: مزيان أنها ماشي بصح حيت كنت انسولك واش نتي لي قتلتيه
 
عشق: وحدة كانت كتولد فنفس الليلة كيفاش اتقتل ؟
 
جسور: اه عندك الحق مع تفكير بزاف وليت كنخربق
 
عشق: هه ماتفكرش بزاف اووف لبرد ماكرهتش دابا قهوة
 
جسور: انجيبهالك
 
…ناض من حداها و هي سهات مرة اخرى و كتشوف ف تيليفونها ، كان نيروز فالمغرب هابل بالاتصال بيها و مكتجاوبوش و لي قرب ليه كيسبو و يعاير لدرجة العائلة كاملها عرفات شنو وقع فروسيا من خلال مواقع التواصل، كان عاطي أمر توجد الطائرة ديالو و يمشي بنفسو لروسيا يعرف منها شنو واقع بضبط لأن هو شاك عندها يد فالموضوع ، علموه بلي كولشي وجد و خرج ممن الغرفة لابس ملابس رسمية و داز بحال الصاعقة ممن الباب كيشوف فالطائرة و رجالو لي تابعينو ماوقفو غير رنة الهاتف ديالو و جاوب بسرعة منين قرا الاسم
 
عشق: صيفطلي طيارة تجيبني مابغيتش نبقا هنا
 
نيروز:(بلكنة لاذعة) مزيان وفري على راسك العذاب لي انجيبك بيه من تما
 
عشق: فوقاش؟
 
نيروز: ليلة تكوني فالمغرب (قطع عليها و رجع بلور) سيرو لروسيا جيبوها
 
…تراجع على انه يجيبها و لي هدنو ان هي لي بغات تجي ، كيشوف الطائرة كتقلع و رجع دخل تحت نظرات عائلتو
 
علي: مامشيتيش؟
 
نيروز: غادي تجي بوحدها
 
زمرد: الله على بنتي عشق ماتستاهلش شنو كيوقع فيها
 
نيروز: حتى واحد مايستاهل من غير لي فتح بيبان جهنم عليه (تخطاها و زاد)
 
سلوى:(هازة فراس فيديها و قربات من نجلاء) شكون هي عشق ؟
 
نجلاء: مرات خويا و ام فراس
 
سلوى: مزوج؟
 
نجلاء: و شنو كيحسابلك
 
سلوى:(بعدات منها و كتهضر بينها و بين راسها) كيحسابلي أرمل (كتشوف ف فراس)
 
دخلات لعندو و عينيها عامرين بدموع رغم الاهانة و الأسى لي سببهم ليها ماقدراتش تمنع رراسها من انها تجي و تشوفو كيبقا حب قلبها الوحيد ، طلعات فيه عينيها لقاتو لابس حوايجو باغي يخرج و تعجبات و قلبها نطق
 
سارة: علاش ماقلتيليش بلي مريض بالقلب
 
نيار:(ضار لعندها) مرض القلب ماكانش ايقتلني اتيريزا ولكن نتي درتيها
 
سارة:(قربات ليه) خفت عليك
 
نيار: وفري دموعك ليك مابقاوش كينفعو معايا (تخطاها)
 
سارة:(شدات فيديها) واخا دليتيني و هنتيني جيت لعندك و كنشوف فيك دابا ماشي حيت ماعنديش لوجه علاش يحشم و لكن قلبي ماهنانيش
 
نيار:(شدها من شعرها) قلبك كدااااب بحالك
 
سارة: كنقسم ليك عمرو بغا من غيرك و ايجي نهار لي تعرف فيه كولشي و اتندم
 
نيار: (طلقها شاد فقلبو) نتي ظلمتيني ماشي انااا
 
سارة: و شنو الى نتا لي ظلمتيني ؟؟
 
نيار: ديك ساعة ماغانترددش نقتل راسي
 
سارة:(ابتسامة باهتا) على هاد لحساب كنتمنى عمرها تبان براءتي
 
…خرج هارب من عينيها لي كيضعف قدامهم جرحاتو و الى هي بكات هو راه مرض لداخل ، من بعد ماطمنات العائلة عليه خرج بشوية عليه غادي للقصر لي كانت فيه عشق كتجمع حوايجها هي و بسباس
 
بسباس: الله اجمع شملهم مساكن كيبقاو فيا
 
عشق: مانفكروش فيهم حيت حنا انمشيو للمغرب
 
بسباس: كيبقاو عائلتك اعشق
 
عشق: (بلعات ريقها) كل واحد كيختار الحياة لي تناسبو
 
بسباس: انا فرحااان من واحد ناحية انكون معاااك تي قوليلي واش عائلة راجلك مزيانين شفتي نجلاء دخلاتلي لخاطري فرفوشة
 
عشق: مزيانين كيعاملوني أحسن معاملة
 
بسباس: الحمد لله
 
عشق: (سمعات لكلاكصون و هبطات من بيتها شافتهم مدخلين باها) علاااش خرجتي راسك قاسح
 
نيار: تخنقت تماك
 
عشق:(ابتاسمات) عندنا قاسم مشترك مكنحملوش لكلينيك
 
نيار: بزاف
 
عشق : واخا هكك انجيبلك ممرضة تقابلك
 
نيار: ماشي هنا كتبانلي نرجع لتركيا
 
عشق: دابا؟
 
نيار: اه و نتي؟
 
عشق: كنتسنى طيارتي لي غادي تديني لمغرب
 
نيار: اترجعي اذن ؟
 
 
عشق: اه
 
نيار: منين تخرجي سدي قصرك حيت حتى واحد ماغادي يرجع ليه
 
 
عشق: طبعا كنتمنى
 
نيار:(ناض) اناخد حوايجي و وراقي و نمشي (عنقها) تهلاي فراسك
 
عشق: تهلا فراسك حتى نتا (بعدات منو شوية) و كنظن خصك تهضر مع ماما
 
نيار: عشق ماشي حتى نتي
 
عشق: سمع ليها
 
نيار: محتاج نبعد
 
عشق: اترتاح؟
 
نيار: لا ولكن انظم افكاري
 
عشق: اوك
 
…متبعة ليه لعين ايمشي و ضارت عند الخدم عطاتهم امر يغطيو الاثاث لي فالقصر وويمشيو لعند كبيرة الخدم تعطيهم خلصتهم باش يمشيو فمرة هوما و ليكارد ، طلعات مرة أخرى لبيتها دارت اخر اطلالة كولشي مجموع و حتى بسباس واجد و جمع كولشي و طائرتهم وصلات كتسناهم فالفناء الخلفي للقصر ، طلات من لبالكو شافت باها مشا فطوموبيل لي ايوصلو بيها شيفور و عاد خرجات النظرات لي كدير فلقصر كانو ديال الوداع كلما كترمي عينيها على قنت كتشوف ذكريات ليها مع خوتها فاش ككانت صغيرة كتلعب معاهم و ماماها و باباها لي ديما كانت كتمنى تلقا فارس أحلامها و تعيش معاه قصة حب بحالهم ، هبطات فدروج و كلما كتقرب كتفكر الليلة لي ظلمات فيها ختها و مها و لعذاب لي قاساو من عندها، تنهدات فاش شافت كولشي مجموع و كولشي تغطا و خرجات سادة الباب راسها لعله يكون باب جحيم ذكرياتها لي وصلها لهاد الحالة متناسية ان جهنم الحقيقية قبالت عينيها فورما تركب فالطائرة و تمشي عندو برجليها
 
بسباس: و تي زيدي
 
عشق: (دارت نظاظرها) يالاه
 
 
الطائرة قلعات اتجاه المغرب و التفكير ديالها مابغاش اتسالا كتحس براسها كتغرق فالما و بدرع باش كتنفس تعيا تصطانع القوة هادشي لي دارتو هي اول وحدة ايهرسها ، بنت مكتخاف من حتى حاجا و لي فراسها كديرو و فطريق الانتقام خسرات بزاف و الى ماوقفاتش اتزيد تخسر ، غمضات عينيها باغيا تنسى و تنعس ترتاح شوية او على الاقل توهم راسها انها نعسات …و فجهة أخرى هو كيتسنى على اعصابو كيكالمي راسو باش مايتهورش و يهضر بطريقة عقلانية قلبو توحشها و باغي يشوف وجهها و يسمع صوتها لكن عقلو كيقولو دارت مصيبة كبيرة حيت لايعقل هاد المشاكل طاحت هكك بلا مايكون لي يشعلها، ساعات حتى تحطات الطائرة قدام لقصر و هو واقف فدروج كيتسنى دخولها و عائلتو واقفين فالباب ، هبطات بكل انوثة لابسة كسيوة كحلة لاسقة عليها كتبين المفاتن و شعرها الذهبي كيحركو ريح المروحة مع ماكياج صارخ و نزلات معاها بسباس مبتاسم غير شاشافتها كل من زمرد و نجلاء عنقوها
 
زمرد: كيبقيتي ابنتي
 
نجلاء: داكشي لي وقع بصح
 
زمرد:(كتخنزر فيها ) نجلاء ششت
 
عشق: بصح و ماعندنا مانديرو
 
علي:(عنقها) يكون خير ابنتي مزيان منين جيتي
 
عشق: شكرا (ضارت ) جبت معايا ضيف
 
نجلاء: بسبوسة (عنقاتو) ماكاين غير المكياج
 
زمرد: مرحبا بضيف
 
علي: مرحبا دخلو
 
…دخلو لكن هوما وقفو منين شافو نيروز عكسها هي كتزيد لعندو تعابيرو باردة و عينيه كتسارا فيها و فمنظرها ..طلعات فدروج حتى تقابلات معاه مبتاسمة
 
عشق: جيت
 
نيروز: (كيطلعها و يهبطها) جاياني بلباس ل*حاب
 
عشق: قول الحمد لله اتهنا مني
 
نيروز: شنو وقع فروسيا؟
 
عشق: عندك لخبار بلا مانهضر
 
نيروز: ماسمعتش من لبراني باش نسمع منك نتي
 
عشق: شنو باغي تسمع ؟
 
نيروز: شنو درتي
 
عشق: لي درتو ماشي شغلك فيه (بغات تخطاه شدها من يدها)
 
نيروز: عشق محلف عليك ماتخلينيش نحط عليك يدي
 
عشق:(نترات يدها) ماجيتش لعندك باش تحط عليا يديك
 
نيروز: و ماعيطتليكش باش تبداي دخلي و تخرجي فلهضرة
 
عشق: لولادة وولدتها اسي نيروز فارس و طلاقي جيت ناخدو هو وولدي
تخطاتو و خلاتو غير كيشوف و يتأكد مزيان من شنو كيسمع و لحقها أما هي مشات بسرعة لبيتهم لقات سلوى مع فراس هازاه هاد الاخيرة لي ححلات فمها ف عشق فين تتبان هي
 
عشق: شكون نتي؟
 
سلوى: احم انا المربية
 
عشق: المربية ؟؟!
 
نيروز:(دخل ) خرجي
 
سلوى: واخا اسيدي (فيديها فراس و خرجات)
 
عشق: كيفااااش خرجي راه ولدي عندها مامتيقااااش بلي جايب مربية ليه
 
نيروز: (بلغوات) سدي كرك ماتفرعيليش مخي و سمعي
 
عشق: (ربعات يديها) شنو
 
نيروز: اتعاوديلي كولشي بالخاطر ااه و لا تختاري بزز ماعنديش مشكل
 
عشق: مامنحقك تسولني على حتى حاجا حيت ماشي شغلك
 
نيروز: شكون شغلو؟ داك ولد ل*حبة لي كنتي معنقاه داك نهار فجردة ؟؟
 
عشق: ماكاينش شي ولد ل*حبة قدك
 
نيروز:(جبدها معاها بتصرفيقة شادها من شعرها و كيهمس فوذنيها) شنو درتي لطاسيلتك
 
عشق:(دم خرج ليها من نيفها و مع مرجعة راسها لور الدم وصل حتى لعنقها كأنه فيق ذكريات خازناهم) ذنبي فرقهم
 
 
نيروز:(طلقها و دفعها ) اش كتخراااااي
 
عشق: بعددد منيييي ماتقربش ليااااا مامنحقكش تسولني نهار بغيتك و حتاجيتك مشيتي لأفغانيستان و سمحتي فيااااا كنت غير ق*بة من ق*ابك لي كدوز معاهم ليلة و تمشييييي
 
نيروز:(كيشوف فيها مطولا) عارفة راسك شنو كتخرجييييي من فمك ؟؟؟
 
عشق: ماشي قد المسؤولية و عمرك اتكونها و باش كملتيها مشيتي خطفتي فتيحة شنو بغيييتي تبينلي بلي راك حاضيييني
 
نيروز: (شدها من فمها) سكتيييي سكتييي اتخرجيييلي عقلي
 
عشق:(فلتات منو) ماغااانسكتش لي حسيتو داك نهار فاش عرفتك متي عمرني فحياااااتي حسييتو لدرجة مشيت لدارنا باغيا نرجع للمغرب و شدني لوجع و كنت انموووت
 
نيروز: (بلا شعور صرفقها مرة اخرى و كيغوت) مشييييت على قبلك باش نسدلهم زكوكهم عليييييه و دارو ليا فخ باش اقتلوني غير حيت مزوج بيك و انا جالس كنقاااااد فضوسااااك تمااااك علاش مشيت انا اصلاااا واش مشتاق نمشي و نخليك و نتي مكتحيديش من عقلي غير ككنفكر فيك و كتقوليلي ق*بة من ل*حاب كون كنتيها عمرني حتى نعقل على كماااارتك
 
عشق: مانضحكوش على رااااسنا لا نتا مهتم بيا اهيولا وا لا انا قاتلة راسي عليك
 
نيروز: او واخا هكك عرفت بقضية فتيحة و عتقتها من رجال محسن لي كانو بغاو اقتلوها و خبعتهااااا و مابغيتش نجبد موضوعك معاااااها و لكن نتي كتسرعي بلا ماااااتعرفي حتى *لوة
 
عشق: و علاااش كتسولني دابا علااااش فعوض ماتقولي واش انا بيخير ولالا كتجبد موضوع اخر
 
نيروز: كون ماكنتيش بيخير ماتشعليش العافية من موراااك
 
عشق: شعلتها خليني نتحرق فيييها (كضرب فالحيط ) خليني اانا كناكل لعصا من لداخل على شنو درت خلينييييي نموت بالذنب
 
نيروز: (شدها من يديها) هضري حيت راااه انعرف و ديك ساعة ماتسناااايش مني نرحمك
 
عشق: ماغااانقولك واااالو حيت كنكرهك و مكتهمنيش و بغييييت طلاااااقي
 
نيروز: كنقسم برب الكعبة طلاقك والله لاشديتيه هنا تبقااااي حتى تعاودي كووولشي
 
عشق:(كضربلو فصدرو) طلقنييي مابغيتش نبقا معاك بغيت نعيييش مع ولدي بوحدنااا
 
نيروز: (متبتها كيشوف فعينيها) ماكاينش طلاق اديااابلا كاين نيروز بووووحدو ولفيها حسن لييييك
 
…دفعها خلاها كتغوت بوحدها حتى تهدات و حماتها على لبكا خلات موراها ماضي بغات تنساه و مابغاتوش اعرفو و هو مصر عليها تعاود ، ناضت كتهز فرجليها دخلات لدوش كدوش و تهدن فراسها و خرجات لبسات بيجامة قطنية حتى شافت لباب تحل كان هو ههاز فراس فيديه بسرعة توجهات عندو خداتو بين يديه و هو كيشوف فيها كيفاش بعداتو عليه و رجعات كتبوس فولدها و تعنقو فرحانة بيه
 
 
نيروز:(قرب منها و ححط يدو على حنكها) ديري ثلج
 
عشق:(خنزرات فيه) منيتك
 
نيروز:(خنزر فيها) تقودي تنعسي
 
عشق: هادشي كااااملو انخرجو منك غا صبر على دقتي
(ماداهاش فيها مشا بدل حوايجو و رجع لقاها ناعسة فوق النموسية و حاطة ولدها فالوسط كتشوف فيه ناعس و نعس حداها ) شنو كدير؟
 
نيروز: كنفور كسكسو (كيشوف فيها بسخافة) اشكندير باغي نعس
 
عشق: ماتنعسش حدايا انا او ولدي
 
نيروز: ماجيتش نعس حداك نتي لي جيتي حدايا
 
عشق: (ابتاسمات بخبث) واخا اجسور دير لي عجبك (شدات ففمها) اوبس نسيت
 
نيروز:(غمض عينيه بعصبية و رجع حلهم فيها كيشوف فيها مطولا و ناض خرج الى زاد معاها شوية ايخلطها تماك أما هي ضحكات حيت وصلات لشنو بغات)
 
طفات ضو و مغمضة عينيها شوية بشوية تسلل نعاس ..صبح صباح جديد بعد ليلة كان كيفيق فيها فراس و كتنوض معاه عشق ترضعو او تبدلو ليكوش و …استغرقت فنعاس داك صباح هي وولدها و مافاقت تاني حتى فيقها بغواتو و ناضت ليه كتلعب معاه و ترضعو حسات باحساس فشكل عاجبها لحال تكون ام و تقابلو ، دخل عندها بسباس و نجلاء كيضحكو
 
بسباس: وينو على الفرفوس كوتي كوتي
 
نجلاء: تيحمقوني لولاد صغار
 
عشق: قابلوه ليا انبدل حوايجي و نقاد راسي و هاني معاكم
 
دخلات بسرعة لدريسينغ لبسات سروال جينز و ديباردور كحل سرحات شعرها و ضربات تكحيلة فاعلة تاركة لعينيها و خرجات هازة ولدها و خرجو من لبيت متوجهين لتحت جلسو فطبلة و لخدمات جابو لعشق الماكلة ، و فالقبو ديال لقصر كان نيروز كيقطر بالعرق و عينيه حومر و عضلاتو نتافخو من صباح كيضرب فيه و يسولو و هو ماباغيش ينطق
 
نيروز: شنو درتوووو نتا وياااها امبوسيبل تكون خلاتك تمشي هكك
 
ارتورو:(نازل بدم كاملو و فعز الالم كيضحك) منين هي مابغاتش تقوليك عمرني انخوونهاااا (كيبزق الدم)
 
نيروز: حصلتك ففرانسا نتا و صحيبتك ماجاكش لفضول تعرف فينها
 
ارتورو: اتقاس شعرة منها مانرحمكش
 
نيروز:(عطاااه ركلة) دويييي
 
ارتورو: كون كانت لعصا تنفع كون منين جبتيني لبارح فليل انعاودلك
 
نيروز: ماشي نتا هيييي لي اتعاود (شدو من القرفادة كيجرجرو حتى وصلو للجردة طايح و كيغوت) دياااابلااااا جبتلك ضيف عزييييز عليييك
 
عشق: (سمعات غوات نيروز و ناضت عاطية ولدها لنجلاء و خرجات للجردة مع زمرد و كلما كتقرب صدرها كيطلع و ينزل) ارتورو
 
نيروز: ايموووت
 
عشق: ارتووورووو (غوتات و مشات لعندو كتحاول تنوضو و الحالة ديالو كتشفي لعدو ) نتا بيخير (كتشوف ف نيروز بحقد) علااااش هااادشي
 
نيروز:(هزها من شعرها) انبقاااا موراااااك حتى تهضريييي
 
عشق: وحشش كنكرهككك طلاااق مني مابغيتش نعااااودلك
 
نيروز:(طلق منها و جبد الفردي تيرا فرجل ارتورو و كيشوف فيها ببرود ) انقتلو
 
عشق:(حطات يديها على فمها) بعااااد منووو
 
زمرد:(شدااااتها كتجر فيها و مصدومة فولدها) نيروز الله يهديك شنو كدييير
 
نيروز: الحل بين يديك اعشق و ماغانتهنا حتى نعرف
 
زمرد: عاااوديلوو اعشق راه ايقتلووو
 
كضرب ف فخاضها و تغوت و هي كتشوفو هاز لفردي و أيقتل أعز صديق عندها ، باغيا تعتقو و زمرد شاداها باش ماتقربش و يصدق خالطهم بجوج لكن فالاخير فلتات منها و شدات فيد نيروز
 
عشق: انعاااااودلك كولشي ماتقتلوش انعااااااودلك لي بغيتي
 
نيروز: (طيرها من حداه بتصرفيقة) كون كنتي كتخافي السلكوطة ماديييريهاااش قد راسك
 
عشق:(رجعات قربات منو و شداتلو فاليد لي فيها لفردي) مادااااار وااالوووو كوووولشي مني انااااا
 
نيروز: (كيحاول يدفعها) طلقيييي
 
…كتحاول تحيدلو لفردي و هو مزير عليه كيتجارو بيناتهم حتى خرجات الطلقة من الفردي و حبسو بجوجهم على الحركة كيشوفو فعينين بعضياتهم
 
عشق:(دموع دايزين فعينيها) نيروز
 
 
…رما الفردي من يديه و شاد فيها كيتفحصها بعينيه و هي كذلك كتشوف فيه ياكما تآذا لكن الطلقة ضربات غير فالارض
 
نيروز: كطيييري باغااا تجيبيها فراسك
 
عشق:(هبطات راسها لعند ارتورو و مشات لعندو) ماعندو حتى شي ذنب انااا خليتو يعيش حياتو ماعندكش لحق دييير هادشي
 
نيروز: (هزها من يديها) تحركييي قدامي
 
…كتغوت و تنتر منو و هوكثر منها شاد الضد ، عطا اشارة لرجالو يهزو ارتورو لشي بيت و يجيبولو طبيب و هو طلع بيها لفوق حل لباب و رماها
 
عشق: علااااش مصر تعرف شيحاجا انا خليتها مورااايا علاااش باغي تخليني نتفكر لي ضرني
 
نيروز: (كيمشي و يجي بلاصتو ) اذن هادشي لي درتي خايب بزااف
 
عشق: (جلسات فوق النموسية كتشوف فيه بجمود) خايب لدرجة كنلوم راسي و ندمت اه ندمت كيحسابلي الى نتاقمت غادي نبرد و لكن النار شعلات
 
نيروز: (حبس كيشوف فيها حاس بخطورة الامر كلما كيشوف ف عينيها) قوليلي شنو درتي باش الى قدرت نصلح اغلاطك نصلحهم قبل مايفوت لفوت
 
عشق: انا (طاحت دمعة من عينيها) كنت لوقيدة لي كتشعل نار (كتحرك راسها بالنفي) مابغيتكش تكرهني
 
نيروز:(جلس حداها ) ماغانكرهكش
 
عشق:(ناضت ) مانقدرش
 
نيروز:(غمض عينيه بعصبية و شدها من يديها) كنحلفك بحياة ولدك شنو درتييييي
 
عشق:(تقطع لسانها من بعد ماحلفها بحياتو بدات كترجف و نطقات بعد عناء طويل مع الذات) انا فرقتهم انا فرقت ماما و بابا
 
نيروز:(طلق منها راجع بلور) هي ماخانتش باك ؟
 
عشق: كانت كتعاوني باش نفضحوووه و انا نكرت كولشي
 
نيروز:(كيمسح وجهو) شكون نتي اشمن نوع ديال البشر نتي ؟؟؟
 
عشق: قلتيلي ماغاديش تكرهني
 
نيروز: مستحيل تكوني أم قلبك مافيهش الحنان اديابلا
 
عشق: و هوووما فيييهم الحنااان؟ هوما لي سمحو فيا و خلاوني كنعيش الجحيم بوووحدي وااش فيهم الحنااان سولتيني على شكون هادا لي خدا مني شرافي…
 
نيروز: (قاطعها) محسن
 
عشق: اذن تخيلي بشاعة المنظر و هو كيغتاصب بنت صغيييرة
 
نيروز:(ضرب كرسي مع لمراية شتتها و كيغوت) ديك ليلة كون لقيتو كان ايذووق لعذاب و نتي عاااارفة هاااادشي و لكن وليديك شنو دااارو
 
عشق: كنت بغيتهم يحسووو بيااا يعيشو شوية ديال لعذاب ماكنتش باغا نوصل لهاد لماصل بغيتي تسمعها انقولهالك (كتغوت) ندمت حتى دخلت لرااااااسي الانتقاااااام ندمت حيت ماقلتش شنو دارلي محسن هاني كنخلص كولشي مشا و خلاني كووولشي كيكرهني و لي كيضر كثر (طاحت على ركابيها كتبكي و بصوت مبحوح) مكنقدرش نسا هضرتها ليا من ديك ليلة كنحلم بيها
 
نيروز:(كيشوف فيها كيفاش طايحة و تحنى عندها) عتقي راسك من الذنب و عتارفي
 
عشق: نعتااارف؟ كيبانلك بهاد السهولة(ناضت) غيزيدو يكرهوني و ماغاديش افهموني و اتفضح القصة ديال محسن
 
نيروز: كيبقاااااو وليديييك
 
عشق: ماااشي شغلك ماغادي تنطق بحتى كلمة هاد الموضوع كيخصني و مامنحقكش تدخل فيه
 
نيروز: ماتعطينيييش الاوامر انا مكنطلبهااااش منك انا كنعلمك الى ماقودتيش قدامي تصلحي شنو هرستي ماتسناااايش مني نشفعلك
 
عشق؛ مابقا عندك مادير بيا جيت لهنا باش طلقني و ناخد ولدي و نمشيييي بحااالي
 
نيروز: (قرب منها) فينها هضرتك ليا لي وهمتيني بيها بلي باغيا بداية جديدة
 
عشق: بدايتي مابغيتهاش تكون معااااك حيت نتا وحش و الوحش عمرو يبغي ولا يحن
 
بلا هواه شدها من عنقها زدحها مع الحيط خرجات منو الجانب لي كيحاول عمرو يبينو ليها و مركز شوفة فعينيها كيقلب على ملامح التراجع و الندم لكن ماكانت كتحمل حتى ذرة منهم ….
كيشوف فيها بعينين حومر و معصب كينهج و مقنتها مع الحيط دمو كيغلي و راسو ايتفركع و بصوت خشن و لكنة لاذعة كيدوي معاها
 
نيروز: علاااش تبدلتي علاش وليت كنشوف كثلة من الشر كتمشي فالارض علااااااش
 
عشق:(مخنزرة فيه) رجعت من الموت و كل مرة كنرجع منو كنولي أسوء من قبل
 
نيروز: (شدها من الفك ديالها) بغييييتي تجربي جحييييمي بفعااااايلك دوييييي
 
عشق: (باستفزاز) اشمن خييير أنلقا فواحد قتل واليديه هووووما برااااسهم مالقاوش لخير فييييك
 
هز يدو صلاها معاها للحنك و زادلها ثانية و رماها فوق النموسية…
 
 
خرج من لبيت قبل مايرتاكب فيها جريمة و هي بقات تسب و تعايرو و ضرب اي حاجا لقاتها قالت مع بالها الى عايراتو ايرمي عليها طلاق و تهنى منو لكن هو ختار يخرج و مايبقاش فدار ، استقل طوموبيلتو و مشا للمجهول ، خرجات من بيتها بعد ماتهدنات و هبطات لتحت لقات نجلاء و بسباس شادين فراس و هزات ولدها كتبوس فيه
 
نجلاء: واش تخاصمتي نتي و خويا
 
عشق: خوووك مريض مابغاااش اعطيني تيساع
 
زمرد:(جات لعندهم) جبنا طبيب لارتورو راه داواه
 
عشق: فينو
 
زمرد: لبيت ديالي
 
…عطات ولدها مرة اخرى ل نجلاء مشات لبيت لقات ارتورو مغمض عينيه و لفاصمة فراسو و رجلو وجهو مضروب
 
عشق: ارتورو
 
ارتورو:(حل عينيه و ابتاسم ليها) ماتخافيش انا بيخير
 
عشق: وحش رجعك كاملك مضروب و الله لابقات فيييه ولد لقحبة
 
ارتورو: عاودتيليه ؟
 
عشق: اه عاودتلو لي بغيت ماتديهاش فيا المهم هي صحتك
 
ارتورو: كنت انرجع لاسبانيا عند عائلتي
 
عشق:(ابتاسمات) ايفتاخرو بهاد الغجري لي حدايا شحال قوي و كيصبر على لمحاين
 
ارتورو: الغجر ديما اقوياء
 
عشق: طبعا
 
ارتورو: بعد هادشي لي شفتو مانقدرش نخليك
 
عشق: قلتلك انا قادة بحياااتي مامحتاجاكش معايا سير و عيش حياتك
 
ارتورو: خلود جابوها معايا ولكن مابغاوش اقولولي فينها
 
عشق: اتكون مزيان اتخرجو صحة سلام من هاد دار (ناضت ) نخليك ترتاح دابا
 
…خرجات من عندو و رجعات لعندهم لقات ولدها فيد سلوى و حيداتولها كتخنزر فيها
 
عشق: ماتحطيييش يديك على ولدي
 
سلوى:(بصدمة) مادام انا هنا باش نردلو لبال
 
عشق: انا نردلوو لبال (كطلعها و تهبطها)
 
زمرد:(جات لعندهم) شنو واقع هنا
 
عشق: مابغيتهاش تقرب من ولدي انا كاينة باش نردلو لبال
 
زمرد: اصلا جبناها باش ترد ليه للبال مؤقتا علاما تجي
 
عشق: اذن مابقا عندها مادير هنا تاخد خلصتها و تخرج
 
سلوى: عفاااك امدام ماتجريش عليا ماعندي باش نعيش خليني معاكم و نعاونك ف البيبي ماغاتلقايش معايا المشكل
 
عشق: مع الأسف مكنتيقش فالمربيات
 
زمرد: جمعي المسائل ديالك و خلصتك اتاخديها بدوبل
 
 
مشاو و خلاوها واقفة على شوية تبكي مابغاتش تمشي ماشي ححيت ماغاديش تلقا خدمة اخرى و لكن حيت رتاحت فديك دار و بغات تبقا …أما فروسيا كانت فبيتها كتلعب فتيليفونها حتى دخل لعندها لقاها متخشعة فتيليفون و رفع حاجبو
 
صخر: ماخدمتيش ليوم
 
هبة: لا
 
صخر: شبانلك نخرجو نتعشاو
 
هبة: ماراشقاليش اصخر
 
صخر: على خاطرك (قرب منها) عطيني تيليفونك
 
هبة: اشبغيتي تيليفوني
 
صخر:(خطفو من يديها و بقا كيشوفها فين كتشوف لقاها تاني كتشوف فتصاور رجال شارفين) شنو كيدييير هادشي عندك؟
 
هبة:(كتفتف ) انا ..
 
…رما ليها تيليفون فالارض و خرج صاعر و بقا فيه لحال على هاد التصرفات لي كدير معاه ، ركب ططوموبيلتو و قبل مايزيد صونا عليه تيليفون
 
صخر: وي؟
 
جسور: شنو بانلك نتلاقاو
 
صخر: فين
 
جسور: بلاصتنا
 
…قطع المكالمة و مشا لعندو لبلاصتهم لي كيريحو فيها دخل لقا شراب و الغبرة و سيجار فالطبلة و جسور جالس كيكمي و يشرب
 
صخر: عادتك هي عادتك
 
جسور: لعفووو (كيخرج دخان من نيفو)
 
صخر: كتهلك فصحتك حتى وحدة ماتستاهل كلهم بحال بحال عمرهم يبغيونا
 
جسور: ولكن كنتمناو ليهم لخير
 
صخر: متأكد اتقدر تنساها؟
 
جسور: عمرني انساها و لكن عطيتها حريتها تختار لي بغات
 
صخر: اذن شوف حياتك حتى نتا تعرف على بنات
 
جسور: كلما كنشوف فشيوحدة كتبانلي ديابلا
 
صخر:(سكت كيشوف ف كاسو) و انا كلما كنشوف فهبة كنشوف صورة الوليد
 
جسور: مازال مابغات تنساه؟
 
صخر : و علامن كنضحك هي مامسوقاش ليا
 
جسور: ايجي نهار لي تبغيك فيه
 
صخر: (خاشي راسو بين رجليه) عمرها ماغادي تبغيني كل مرة كنحصل فتيليفونها تصاور كبار فالعمر
 
جسور: (داز فالكاس سادس) ماعرفت مانقوليك هادشي ديالك مخربق ولكن مايكونش بحالي
 
صخر: حتى من تصاور الوليد بااااقييين عندهاااا كرهتو كرهتووو
 
جسور: راه مات دابا
 
صخر: و خصنييي نعرف شكووون قتلو ماغانرتاح حتى نعرف
 
جسور:(شاف ف كاسو و سهى) هادا لي قتلو قريب اعرفوه البوليس (بهمس) و يا خوفي تكون هي
 
صخر: شكون كتقصد؟
 
جسور: غير شفق جاتني عجب انها تقتلو
 
صخر: شفق عمرها ديرها واخا نشوفها بعيني و هاد القضية خصنا نحلوها بسرعة
 
جسور: غادي تحل منين نلقاو شفق
 
صخر: فين وصل عمر فالقضية؟
 
جسور: كيحقق قالي اتحبس القضية حتى نلقاو شفق
 
صخر:(تنهد) فييينك اشفق فينك
 
 
وهران وهران رحتي خساره 🎶 هجروا منك ناس شطارى وهران وهران رحتي خساره🎶 هجروا منك ناس شطارى
قعدوا في الغربه حيارى و الغربه صعيبه و غداره🎶
قعدوا في الغربه حيارى و الغربه صعيبه و غداره🎶
 
 
….مغمضة عينيها كدندن مع كلمات الاغنية و كتشم نسيم الصباح حسات براسها فبلادها و ووهران كانت قريبة لقلبها و خلاتها تكالما منين حطات رجليها فيها …صدق من قال خاوة خاوة ، جمعات شعرها كعكة و كتشوف فالأرض ساهية حتى جا من وراها غطاها بشال و هي سرعان مامسحات دمعة طايحة من عينيها
 
شهاب: تافقنا عمرك تبكي
 
شفق: ديك ليلة مكتخرجليش من ععقلي اشهاب كون مالحقتينيش كنت انموت
 
شهاب: (شدلها فيديها) نحيها من عقلك، نساي
 
شفق: كيفاش انقدر نسا بلي ختي بغات تقتلني اهئ اهئ مادرتلها والو و فرطات فيا
 
شهاب: تيتحق تعاقب و نتي اتعاقبيها
 
شفق: ماغانسمحش ليها (كتمسح دموعها) عمرني ضريتها و كولشي كانت كديرو ليا باش تعاقبني على غلطة ماشي ديالي
 
شهاب: انا مابغيتكش تبقاي خايفة كيف ليلة لي عتقتك فيها و ككنتي كترجفي بحال القطة
 
شفق: ديك ليلة حلفت انتبدل و اندمها على كل ظلم دارتو ليا
 
شهاب: راني معاك
 
شفق: البوليس كيقلبو عليا حيت تاهماتني انني قتلت محسن (ناضت)
 
شهاب: كيبقى مجرد اتهام تقدري تبرئي منو
 
شفق: مابقاتش فالاتهام أنا بغيتها تعرف غلطها و تحس بكل واحد ظلماتو (شافت فيه) ايتبدلو الادوار الى كانت هي كتعرف غير تقتل و ظلم و ماعندهاش قلب أنا كنعرف نبغي و نحس بالناس و ندير الخير أنشوف شكون ايغلب الخير ديالي و لا الشر ديالها
 
شهاب:(ناض) بقدر ماهي شيطانة نتي ملاك
 
شفق: أنجرها من ظلامها للنور ديالي
 
شهاب: فاش راك تخممي؟
 
شفق: خصني بزاف د الخدمة باش نرجع نبان و تقلب الادوار أي جريمة و اي خطيئة رتاكباتها عشق فحقي و فحق عائلتي اتندم عليها
 
شهاب: (ابتاسم) راكي قبيحة ها!!! أول مرة نشوف نظرة القوة فعينيك
 
شفق: كنت مجرد خوافة و حمقة و ككنسامح و لكن كتشفت بلي سماحتي ليها عمرها اتبدلها جا لوقت فين اناخد منها كل فرحة باش تحس بيا (طلعات راسها لسما) خدات مني فرحتي اناخد ليها حياتها
 
…قالت كلمتها و هي كتوعد بانتقام كبير يرجع المياه لمجاريها باغا تتحدى شيطانة مكتخافش و تمثل دور الطيبة الى كانت عشق هي الشر ف شفق معناه النور و الخير لي لعل و عسى تبدل ختها و تخليها تندم على كولشي بطريقة ودية ، كانت كلما كتفكر ديك ليلة فاش كانو ايقتلوها رجال ارتورو لحقها شهاب و صفاها ليهم و قبل مايموت اخر واحد خلاه يقول لارتورو بلي قتلو شفق عاد قتلو و هزها بين يديه كترجف و تبكي و جابها للجزائر و بعد يوماين من النوبات الفزعة لي كتجيها فليل استجمعات نفسها و رتبات افكارها و قربات ترجع واحد نهار من بعد ما توجد راسها نفسيا و جسديا و دخل للحرب و هي هازة أسلحة فجنبها
 
 
هي ككتفكر فالانتقام و ماماها كتفكر فيها و فين ممكن تكون ملامحها ديما حزينين و باكيين و كتفكر ف نيار حتى هو لي عرفاتو مشا لتركيا عمرها تفارقات معاه كانت ديما كتبقا جنبو و دابا كتحس براسها ماتقدرش تنفس و هو بعيد عليها و لكن اتصبر و دعي لله يبان الحق شي نهار غافلة على انه كاين عندها ولدها كيتألم منين كيشوفها هكك لكن ماعندو مايدير بغا يخليها على خاطرها و رجع لبيتو جلس فوق النموسية
 
مانفال:(عنقاتو من للور) مالك مقلق ؟
 
نزار: الوليدة ماعاجبنيش حالها
 
مانفال: حتى انا مسكينة تفارقات على عمي نيار
 
نزار: هو سباب
 
مانفال: مانقدرش نتخيل بلي شي نهار انتفارق معاك
 
نزار: نتي راك حبيبتي امانفال عمرني نفرط ففيك
 
مانفال:(دلات شنافتها) واخا مابقيتيش كتديها فيا
 
نزار:(جابها قدامو جلسات فوق رجليه) هاد لهضرة ماكايناش نتي لي ععندي بوحدك و ولدنا (حط يدو على كرشها)
 
مانفال: كنخاف تمل مني واحد نهار
 
نزار: انا لي خصني نقولها حيت كندير لي فجهدي باش تبغيني و نتي كتبينيلي غير شوية من حبك ليا و كنطير بلفرحة
 
مانفال:(عنقاتو) كنبغيك
 
نزار: حتى انا احبيبتي
 
….ظلام لحال فقصر عائلة اخنوش و كانو مجموعين على مائدة لعشا كيتعشاو حتى دخل نيروز لعندهم و بدون اكتراث طلع لبيتو و عشق غير شافتو ناضت تبعاتو طلعات معاه ، دخلات كتشوف فيه كيبدل حوايجو و هي تنطق
 
عشق: فين مخبع خلود ارتورو كيسول عليها و بغا يمشي لعندها
 
نيروز: ماحبستوش
 
 
عشق: فينهااا؟
 
نيروز: (تخطاها) رجعتها لوطيل لي ففرانسا
 
عشق: اوك
 
…رجعات هبطات تقولها لارتورو لي مابغاش يجلس و بغا يخرج من ديك الدار اما هو بعض لحظات خرج من بيتو و مايتلاقا غير مع سلوى كتبكي ووقف كيشوف فيها
 
نيروز: مالك؟
 
سلوى: والو اسيدي غير ماعرفتش شنو الغلط لي درت و بغيتو تجريو عليا بسبابو عمركم شفتو مني العيب و انا ولفت فراس
 
نيروز: شكون جرا عليك؟
 
سلوى: مراااتك هانتني و ذلاتني و جرات عليا و انا مادرت والو قالتلي اترد لبال لولدها بوحدها و انا والله ماغانلقا خدمة اخرى بغيت نبقا فهاد الخدمة محتاجة نخدم
 
نيروز:(ضغط على قبضة يدو و مطلع راسو لفوق منين دخل لدار كيتجنب عشق باش مايتفكرش كيفاش جرحاتو و لكن ولا كيشوف انها كظلم كولشي ) شنو قالتلك؟
 
سلوى: قالتلي بلي أنا غير عاهرة و جيت نخطف راجلها و بلي مانسواااش اهئ اهئ و بلي أنا فقيرة و انبقا نضرب ولدها (كتشوف فيه بعينيها) واش اسيدي عمرك شفتي مني لعيب واش قللت عليك للحيااا ؟
 
نيروز: رجعي لبيتك ماغايجري عليك حد (تخطاها و هي دايرة ابتسامة نصر و غوت ب أعلى صوت) ديااابلاااا
 
 
تسمعات الصرخة ديالو باسمها فالمكان و هي ماعطاتوش اهتمام واخا سمعاتو كانت مع ارتورو برا عاوناتو حتى ركب فطوموبيل و ايوصلو الشيفور للمطار
 
ارتورو: الوحش كيعيط ليك
 
عشق: طلعلي فراسي
 
ارتورو: انمشي حسن ليا
 
عشق: ماتنساش تصوني ليا فاش توصل
 
ارتورو: و نتي الى حتاجيتي اي حاجا انا ديما موجود
 
…عنقاتو و مشا بحالو و رجعات دخلات للدار كتشوف ف هيولا باستغراب و هو كيخنزر فيها
 
عشق: مالنا؟
 
نيروز: بأشمن حق كتجري على المربية
؟
عشق: مابغيتهاش تبقا مع ولدي
 
نيروز: انا لي جبتها انا لي نجري عليها و طول ما انا فهاد الدار غادي تبقا و اترد لبال لفراس
 
عشق: ماشي على كيييفك
 
نيروز: فيين كنتي اصلا منين كان ولدك بووحدو كنتي مشغولة فالوسخ ديااالك ماتسوقتيش لييه و دابا جايا تجري علامن بغيتي
 
عشق: الوسخ هو لي فيه انا دابا معاك و ولدي ماغاتشدوش هاديك
 
نيروز: نتي لي ماغاااتشديييهش ماهازة فقلبك لا رحمة لا شفقة كيفاش اتربيه
 
عشق: ايييه هاد الهضرة كيقولها واحد حياتو كاملها كيظلم و يتعدا
 
زمرد: ولدي نيروز راه المربية سالات خدمتها قلت مافيها باس تمشي
 
نيروز: ولكن ماشي بطريقة لي نقللو فيها من قيمتها
 
علي: شكون قاليها شيحاجا؟
 
نيروز: (كيشوف ف عشق) لسانك كيقطر بالسم و لكن عمرك تعايري شيواحد بشرفو و لا الفقر ديالو هاديك راه قلة التربية
 
عشق: قالت ليك عايرتها؟؟!
 
زمرد: ماقالت ليها واالو انا كنت حاضرة
 
نيروز: الوليدة مادافعيش عليها
 
عشق: (بعصبية) صااافي باااراكا ماغانبقاش نبرأ راسي قدامك حيت عارفة مزيان شكون انا بغيتي تبقا خليهالك تربيك نتا انا بربي ماغادي تقيس ولدي
 
…شدات ولدها و طلعات بيه للبيت تحت نظرات سلوى لي كانت كطل عليهم من بيتها و كضحك عجبها لحال حيت دافع عليها نيروز هاد الاخير لي تبع عشق لبيتها لقاها كتجمع فحوايجها بعصبية و حوايج ولدها و هو يشدها من يدها بعصبية
 
نيروز: قوانين هاد الدار بزز عليك تحتارميهم
 
عشق: قوانينك مكيمشيييوش علياااا (نترات منو) انخرجو انا وولدي منهنا
 
نيروز: ماعندك فين تمشي
 
عشق: عندي بزاف دلبلايص نمشي ليهم
 
نيروز: واش كيحسااابلك بهاد السهولة هادي عرفتي شحال من ذيب كيتسناك برا اولهم تايغر
 
عشق: خليييني نعوم بحري واااش سووقك كان اتفاقنا غير نولد طلقني
 
نيروز: (كيضحك بالفقصة) هه نطلقك؟
 
عشق: غااادي طلقني
 
نيروز: مامطلقش
 
عشق:(ضارت عندو مقابلة معاه و كتشوف ف عينيه) علااااش ماباغيش طلقنيييي علااااش شنو السبب
 
نيروز: ماشي وقتو
 
عشق: شنو كنشوف فعينيك اهيولا واش الوحش طاح فشيطانة
 
نيروز: انظلم راسي الى بغيت قاسحة القلب بحالك (كيطلعها و يهبطها) حتى حاجا فيك مكتبغا
 
عشق: عينيك كيكدبو
 
نيروز: (قرب منها كينومها بعينيه) علاياش كتقلبي (حط صبعانو على حناكها كيدوز بحنية حتى استحلاتها و هبط لعنقها و هو يقجها حتى تهزات بلاصتها) عيني مكيكدبوش اديابلا كيما كتكرهيني حتى انا كنكرهك و زدت كرهتك
 
عشق:(كتحاول تحيدلو يدو) طلقني
 
نيروز: اتمنااااي لموت بلاصة طلاااقك (همسلها فوذنيها) مامطلقش اديابلا
 
عشق: ماباغيش طلقنييي؟! ذنوبك على رقبتك انيروز والله حتى نترمل فيك
 
نيروز: (ابتاسم كيشوف الغضب ف عينيها) بغيتي نطلقك عندي شرط
 
عشق: لي هو؟
 
نيروز: بغيتك تحملي مني و تولديلي
 
عشق: حماااقيتييي؟ مانخليكش تقرب مني
 
نيروز:(قرب منها كيدوز شفايفو على شفايفها) متأكدة؟!
 
عشق:(بلعات ريقها) نطيحو قبل مايتزااااد
 
نيروز:(زاد ضغط على رقبتها) نتبعك ليه
 
عشق: مااااشي هادا اتفاقنا
 
نيروز: الاتفاق مامكتوبش فيه اشمن ولد فلولاد اتولدي و انا رجعت فهضرتي (ضحك على منظرها ) بغيتي نلعبو انلعبووو
 
عشق: كتعاااقبني على هضرتي د صباااااااح
 
نيروز: حسبيها كيما بغييتي شرطي هو هادا (طلق من عنقها كيدوز صباعو على شقة صدرها) نبداو حتى من دابا ماعنديش مشكل
 
عشق: (دفعاتو) بعد مني انا باااقا نااافسة
 
نيروز: (بعد بجوج خطوات عاجبو يستافزها) الى ماقبلتيش الشرط قتليني
 
عشق: وجد كفنك من داباا
 
نيروز: انوجد زبي الكبيدة
 
 
هز فراس فيديه كيبوسو و خرج ممخليها مفقوصة عارفة بلي ماعندها هروب منو و فين غادي تمشي اصلا الى خرجات لا عائلة بقات ليها لا مكان تمشي ليه و زيد عليها تايغر كيتسنى غير الفرصة فين يختالي بيها و فهاد الاشياء لي خداتهم بعين الاعتبار سولات راسها واش بصح بغات طلاق و مالقاتش جواب او يمكن جوابها هو مابغاتوش يزيد يكرهها كثر و يكتاشف فعلتها لكبيرة لي غادي تهرس الرابط لي بيناتهم عمرها تنكر انها كتحس معاه بالامان لكن ماقادراش تقبل انه تحداها و بغاها تولد منو و حتى هي اتوقفلو بحال شوكة فحلقو و االموت هي لي اتحكم بيناتهم …شي بغا يطلق و شي ايموت الى ماتجمعش مع لي كيبغي ككان نيار ف تركيا جالس فنفس البرطمة لي جمعاتو هو و مو نهار لول كيبغي يهرب منها كيلقا راسو كيهرب ليها و قلبو كيضرب فالالف منين كيتفكر تفاصيلها بلا هواه هز تيليفون كيصوني عليها برقم مجهول باغي يسمع صوتها و جاوباتو
 
سارة: ألو
 
…انفاسو كيتسمعو بلا مايهضر و هي غمضات عينيها كتسناه يهضر لكن قطع الاتصال و نزار عيط لسارة
 
نزار: ماما مالك؟
 
سارة: والو غير ششيواحد صونا ليا كيحسابلي باك
 
نزار: كون ككان بابا ماكانش ايمشي بحالو
 
سارة:(بحزن ) عندك الحق
 
…مشا من حداها طالع لبيتو و ممشا ديريكت للمجر هز كاميرا شعلها و جلس كيصور فمانفال
 
مانفال: ههه مكتعياش ا نزار ديما كتصورني بديك الكاميرا
 
نزار: كنصور اللحظات ديال ولدي قبل مايتزاد
 
مانفال: ههه سعدااتو ولدك
 
نزار: (جبدلها شفايفها ببوسة) احح عليك
 
مانفال: بغيت نشطح (ناضت)
 
نزار:(سد الكاميرا و جلسها) حماقيتي راك حاملة ماتعييش راسك
 
مانفال:(ناضت و جلساتو) تخافش ماشي شطيح صعيب صبر هاني شوية و نجي
 
…مشات كتجري لدريسينغ لبسات لملحفة ديالها و طلقات موسيقى و خرجات كتشطحلو رقص صحراوي و هو حال فمو فيها و بدا كيوسع ديك الابتسامة
 
نزار: حقي فصحراوة ولا نطيح روووح هاااديييك الحبيبة
 
جبد فلوس من لمجر غير زرقة على ختها و بدا كيرش عليها و يتمايل معاها حتى عيات و حيدات لملحفة و هزها بين ييديه حطها فوق النموسية و طلع فوقها
 
نزار: شنوو ندير فييك اتسطييني نهار على نهار كتزياااني (كيبوس ليها فعنقها)
 
مانفال: اممم موحشاك بزااف
 
نزار: ينلديلمي الى حرمتك من شيحاجا (حيد البودي ديالو بقا عريان من لفوق)
 
مانفال: (جبداتو من عنقو كتبوس فيه ) كنبغيييك
 
نزار: كنموت علييك
 
 
صبح صباح جديد واخا لليل كاملو مانعساتوش مع فراس فاقت مقطوع نعاسها و ناضت كطل على النموسية د فراس لقاتو ناعس و ضارت كتشوف ف نيروز لي كان ناعس حداها غاطط فنوم عميق ، دخلات لدوش بزربة طرفات حالتها و قادات شعرها و لبسات كسيوة حمرة قصيرة صيفية و خرجات بسرعة قبل مايفيق شيواحد فيهم و مشات كتسلت ب شوية حتى وصلات لبيت سلوى و دخلات شافتها ناعسة و تلوي واحد شال لقاتو مليوح فوق نموسيتها و طلعات فيها لواتو ليها على عنقها حتى حلات عينيها بالخنقة كتفركل
 
عشق: نقدر نقتلك بلا مايسيقلك شيواحد لخبار و نقطع عروق يديك و يقولو غير نتاحرات ماتبقايش تلعبي مع لكبار (طلقاتها و ناضت و هي بقات كتنفس بصعوبة و كتشوف فيها)
 
سلوى: حماقيييتي
 
عشق: كون ماكنتش حمقة مانوصلش لهاد لماصل (شداتها من شعرها زدحاتها مع الحيط) تعلمتي طيحي لباطل اعوة انوري مك توت و ماحلااااه ياكما اتخلعيني بنيروز الله اغبر لبوكم شقف بزوج
 
سلوى:(بدات تبكي) طلقي مني اهئ اهئ
 
عشق: كنعرف لي بحالك بزاااف كيتلاحو على رجال مزوجين نهار دخلتي شفتي راجل و ولد صغير قلتي الله هنا نضرب ضربتي حتى خرجتليك من جنب
 
سلوى: اهئ اهئ شنو كتقووولي
 
عشق: داخلة للحرب لا زين لا فصالة و زايداها بلكدوب واش مافخباركش نقطع لييييك صبعانك لي يقيسو ولدي (هزات يديها صرفقاتها) اوا دابا جات معاك سيري قوليلو ضربتك و عايرتك القحيبة
 
سلوى: انا بغيت غير نخدم و نهز راسي و عائلتي و فراس ددرتو بحال ولدي اهئ اهئ و سيدي نيروز شفت منو غير لخير
 
عشق: تجبديهم على لساااانك نقطعوووو لييييك و عرفتي شنو مابقيتش بغيتك تخرجي منهنا عجباتني لفراجة فيك
 
…خلاتها طايحة كتبكي و خرجات تاني مشات لبيتها مالقاتش نيروز و سمعات رشاشة د دوش بعض دقائق خرج من دوش لاوي فوطة عليه و بدا كيشوف فيها
 
نيروز: خرجتي لشي بلاصة؟
 
عشق:(كتشوف ف صدرو عاضة شفايفها) لا
 
نيروز: و شنو هاد لباس؟
 
عشق:( قربات ليه كتلعب ف الما لي هابط من صدرو ) ماعرفتش شنو مشكلتك مع لباسي
 
نيروز:(متبع حركاتها) معيق
 
عشق: (كتشوف ف عينيه) واش انا مانلبسش لراجلي لقصيير؟؟
 
نيروز:(ابتاسم) راجلك ؟
 
عشق: فكرت فداكشي لي قلتيلي لبارح و بصراحة مابغيتش نطلق حتى انا حيت ماعندي فين نمشي و حيت فراس محتاج أب معاه و انا مانقدرش نحميه بوحدي
 
نيروز: درتي عقلك
 
عشق:(بصوت ناعم) عقلي خديتيه ليا واخا نكر
 
نيروز:(طلع فيها حاجبو على هضرتها و شافها بغات تبعد منو و هو يشدها من خصرها و اندافع لشفايفها كيبوس و هي ماكانتش ناوية عليها و بغات دفعو لكن ماقدراتش لقات راسها بلا هواها محاوطة عنقو كتبوس فيه بشراهة و نهم حتى بعد منها ) فوقاش اتسالا منك ؟
 
عشق:(ابتاسمات) بقات شهر
 
نيروز: انصبر شهر كاملو؟
 
عشق: هه اه (فلتات منو ) لبس حوايجك و تبعني لجردة أنصايب ليك عصير
 
نيروز: اشهاد الحنان طاح عليك
 
عشق: (ابتاسمات بخبث) مكيطيحش ديما هه
 
 
خرجات بسرعة من البيت و موصياه منين يخرج يجيب فراس معاه ، هبطات لاكاب فين كيحطو مواد التنظيف و بدات كتقلب على داكشي لي فبالها حتى لقاتو الما القاطع و هزاتو بشرويط و رجعات للكوزينة كتشوف ف الخدم كيوجدو لفطور غير شافوها حناو الراس
 
عشق: كملو خدمتكم (كتشوف ف الما القاطع لي حطاتو فالارض باش مايشوفوهش و بلعات ريقها) نتا لي جبدتيني
 
….بدات كتقطع البنان و ليمون و االتفاح باغية دير باناشي كتلوح كولشي فالخلاط مع الماء شوية و ضربات طلة ماشافها حد و هي تهز قرعة د الما القاطع خواتها بدا داكشي كيبان ليها كيطلع البخار و هي تسد عليه كطحنووو تحت نظرات شخص كان ممصدوم فيها و كيدعي هاد العاقبة تخرج بيخير و على خير ، سالات من داكشي و هي تعمر كاس منو و داكشي لاخر زلعاتو باش مايلقاه حد و يشربو و خرجات هازاه لمحات نيروز هاز ولدها و جالسين فالجردة و توجهات لعندو …فمكان اخر كانت نجلاء خارجة هي و بسباس من لفيلا ركبو فطوموبيلة و توجهو للمول يشريو لي خاصهم ماخلاو حتى بلاصة ماتقداو فيها و تمو راجعين لدار بعدما سالاو بكثرة الحماس و الفرحة خرجو بلا فطور و حيت خافت ادير ليهم نيروز العصا فرويضة خرجو بكري بحال شفارة ، كانو راجعين لدار حتى لمحات من سرجم شخص كيشوف ف قصرهم و هي توقف الشيفور
 
بسباس: و تي فين غادة؟
 
نجلاء: دخلو هاني جايا
 
…كمل الشيفو ر طريقو و هي توجهات عند داك الشخص بلا مايرد ليها لبال و لا يشوفها
 
نجلاء: زوين؟
 
تايغر:(ضور راسو فيها باستغراب) شنو؟
 
نجلاء: لقصر زوين؟
 
تايغر: ديك الجوهرة لي فيه هي لي مزيناه
 
نجلاء فنظري كاع مازوين كيخنق
 
تايغر: باش عرفتيها؟
 
نجلاء: حيت انا ساكنة فيه
 
تايغر: (باستغراب) شكون نتي؟
 
نجلاء: امم المربية ديال ولد الباطرون
 
تايغر: صغيرة على انك تكوني مربية
 
نجلاء:(ابتاسمات و تخطاتو) كل واحد فينا كيختار طريقو و انا ختاريتها
 
…مشات و خلاتو واقف ماعطاهاش اهتمام و زاد ركب فطوموبيلتو و مشا هو ايضا ماعرفهاش شكون هي من الاصل حيت نيروز مخلي عائلتو ديما فالخفاء و مكيبانوش حتى فالجرائد من غير باه و مو لكن خوتو محافظ على حياتهم اما هي غادية و كضحك منين شافتو شيحاجا فالداخل ديالها خلاتها توقف و تبادل معاه اطراف االحديث وسامتي عجباتها لدرجة فاش سولها شكون هي كدبات عليه باش مايوقعش ليه كيف هادوك لي غير كتقولهم شكون هي كيخافو من نيروز و يهربو …هاد الاخير لي كان جالس فالجردة مع فراس و عشق و جات لعندهم زمرد
 
زمرد : عطيوني هاد لفنيكيش نهزووو ويتك ويتك على زين (هزات فراس)
 
نيروز: الوليدة عزيز عليك دراري صغار
 
زمرد: تنحماق عليهم (بدات كتبعد مع فراس)
 
نيروز: سمعتيها
 
عشق: اه
 
نيروز: (حط يديه على حناكها) شنو صايبتيلي
 
عشق: العصيير (هزاتو و مداتو ليه) لذيذ
 
نيروز:(ابتاسم) شكرا
 
عشق: (بلعات ريقها) بصحة
 
سلوى:(وقفات عليهم بسرعة كتلهث) بغات تقتلك ماتشربش داك العصير
 
 
نيروز:(شاف ف عشق و رجع شاف ف سلوى) شنو قلتي ؟
 
سلوى: شفتها كتحط شيحاجا فالعصير
 
عشق:(طرطقات عينيها فيها ) منيتك؟
 
سلوى: تيق بيا والله مكنكدب
 
عشق: (شافت ف نيروز ) تيقتيها؟
 
نيروز:(حركلها راسو بلا ) شنو درتي فالعصير ؟
 
عشق:(حيداتوليه) منين ماتايقش فيا ماتستاهلوش
 
نيروز: (ابتاسم ) كنت انشربو واخا يكون فيه السم أو الما القاطع (غمزها)
 
 
عشق: نشربو انا اذن
 
نيروز: ماشي نتي (شاف ف سلوى) هي لي اتشربو
 
عشق:(ناضت ) هي اتشربو؟!
 
نيروز:(شاف فيها) بغيتيها تشربو؟
 
عشق: اه
 
نيروز:(عطاه ل سلوى) شربيه
 
سلوى:(كترجف) لا مانقدرش و الى مت
 
نيروز: الله ارحمك
 
سلوى:(شدات الكاس و بداو دموعها كيهبطو و هي كتشرب فالعصير حتى طيحات الكاس و كتسنى ) ماوقع والو
 
عشق: بطبيعة الحال ماغاديش اوقع حيت مافيه والو
 
سلوى: ولكن انا شفتها والله حتى شفتها
 
نيروز:(طلع صبعانو كإشارة للصمت) جمعي حوايجك ماغاديش تبقاي هنا
 
عشق:(ابتاسمات) الكدابة ماعندهمش بلاصة معانا
 
سلوى: ماكدبتش نتييي راك كنتي بغيتي تقتليه
 
عشق:(قربات منها و همسات) مكنتيقوش اي حاجا كنشوفوها
 
نيروز: راه هضرت
 
عشق: لا مابغيتهاش تمشي حشومة نقطعو رزق شيواحد (اشارت ليها براسها) تحركي لخدمتك
 
…مشات سلوى و رجعات عشق جلسات و جلس حتى هو معاها كيضحك على هاد الصبيانية لي فعشق
 
نيروز:(شعل سيجار ففمو ) منين تبغي ديري شيحاجا ماتخليش لي كان يشوفك
 
عشق: و شكون قالك مابغيتهاش تشوفني
 
نيروز: مالك معاها ؟
 
عشق: كدابة
 
نيروز: عارف
 
 
عشق: غوتي عليا بسبابها
 
نيروز: ماشي هي السبب نتي كديريها لراسك
 
 
عشق: (ربعات يديها) مارتاحيتش ليها
 
نيروز: من حقك و كون خليتيني نجري عليها
 
عشق: مكنخليش فريستي تمشي بلا مانعذبها
 
نيروز: سادية !
 
عشق: فشي مواقف لكن انا عكسك تماما
 
نيروز: (كيشوف ف شفايفها) حتى واحد مكيشبه للوحش
 
 
عشق: حتى لوحش ضعيف
 
نيروز:(ضحك ضحكة خفيفة ) امم نشوفو حنة يدك الغزالة
 
عشق: (ناضت بيأس) هيولا انا مكنشوفش راسي قادرة نبقا مراااتك مابغيتكش فحياتي
 
نيروز:(وقف معاها) زعم لسانك باش يجلدني بالسم
 
عشق: السم كنت انشربولك
 
نيروز: السم مايقتلنيش
 
عشق: ماتحطش راسك براسي
 
نيروز: شرطي و قلتولك
 
عشق: اوك اهيولا
 
 
مشات من حداه معصبة مكتكرهش تقتلو و تهنا منو بكثرة هاد االخنقة لي داير لليها ، طلعات لبيت بسباس لقاتو داير ماسك لوجهو
 
بسباس: يعطيييك مصيبة كدخلي بحال الصاعقة
 
عشق: انقتلووو والله حتى نقتلووو كيعصبني
 
بسباس: شكون هو
 
عشق: داااك زمر مابغاش اطلقني
 
بسباس: اويييلي واش مكتقاااضااايش لقيتي راجل حنين معاك بغيتي طلعي ليه فوق راسو
 
عشق: ماطلعش فراسي حتى نتاااا مابغيتش نبقا معاااه
 
بسباس: سمعي اعشق البنت كتبغي راجل يكون معاها يبغيها و يقدرها و راجلك ديما معاك مامخليك مخصوصة من والو
 
عشق: انا غير مابغيتوش يبقا معايا (هبطات راسها للأرض ) يستاهل ماحسن
 
بسباس: نتي هي ماحسن ليه
 
عشق: خصو يخاف و يبعد مني بغيتو يعرف بلي الى بقا معااايا الموت ديما اتلسق فيه
 
بسباس: هو بااااغيك
 
عشق: و اناااا (سكتات)
 
بسباس: شنو اتقوليلي مابغيتيييهش
 
عشق: ماغانتهنا حتى نتحرر منو واخا يكون الثمن الموت ديالو
 
….
…كانت كترمش عينيها يالاه فايقة من نعاس ، ناضت بثقالة للدوش قضات حاجتها و غسلات وجهها و خرجات لبسات حوايجها و هبطات كتشم ريحة القهوة مع دروج غير قربات بدات كتشوف فيه مالابسش من لفوق و لوشامات فيه بزاف و جامع شعرو و كيتسارا بسروال سبور و هي تنطق
 
شفق: صباح الخير
 
شهاب: (ضار عندها) صباح النور صافا؟
 
شفق: بيخير الحمد لله و نتا كيصبحتي
 
شهاب: مليح (خوا ليها قهوة فالفنجان ديالها و عطاه ليها) رح نروحو للفيلا تاعي كاين فيها جدي
 
شفق:(بفرح ) بصح؟
 
شهاب: ايعجبو الحال و تماك انتدربو على كاش حاجات
 
شفق: بحالاش؟
 
شهاب: امم نوصلو و تعرفي
 
شفق: اوا يالاه نمشيو دابا
 
شهاب: وجدي روحك
 
…سالات قهوتها و طلعات لبيتها توجد راسها و هو ككذلك من ببعد دقائق هبطو بجوج و خرجو من البرطمة ركبو فطوموبيلتو و توجهو ل فيلا لي كانت خارج لمدينة و كبيرة و هبطو داخلين غير وصلو خرج جدو فرحان بكرسي متحرك
 
الجد: ولدي ( هبط شهاب عنقو) طالت غيبتك
 
شهاب: كيف راهي صحتك اجدي مليحة؟
 
الجد: مليح بشوفتك (شاف ف شفق) شكون هاد الطفلة
 
شفق:(قربات ليه ) انا شفق
 
الجد: شفق (شاف ف حفيدو) تزوجتي مرة اخرى؟
 
شهاب: ها؟!
 
الجد:(قرب من شفق شدلها فيديها و هي هبطات عنقاتو) مرحبا بيك ابنتي تهلاو فرواحكم
 
شفق: ههه امم ماعندكش مشكل يتزوج مغربية؟
 
الجد: خاوة خاوة
 
شهاب: جدي خليني نوضح ليك كاش حاجات
 
الجد : ماعندك ماتوضحلي ماغانتدخلش فحياتك و راني فرحااان
 
شهاب:(ابتاسم) هذا وش حاب (مشا الجد قدامهم و شهاب ضار لعند شفق) انشرح ليه من بعد بلي حنا مامزوجينش
 
شفق: ماعرفتش علاش قال بلي حنا مزوجين
 
شهاب: عارفني مكنجيبش اي ووحدة لفيلا و اخر وحدة جبتها كانت مراتي و بلا مانعلمو تزوجتها
 
شفق:(ضحكات) ههه اذن حتى هاد لمرة كيحسابلو تزوجتي
 
شهاب: واه
 
شفق: ماعليش
 
الجد:(كيعيطلهم من لداخل ) رواااحو لهنا
 
…دخلو لعندو و جلسو حداه كيهضرو و هو كيتعرف على شفق بدل شهاب عليها كولشي قالو تعرف عليها فاش جات سياحة للجزائر و بلي هي يتيمة
 
الجد: انا فرحان فرحتكم (تنهد) ماعندي بزاف فهاد دنيا
 
شهاب: جدي ماتقولش هكذا
 
الجد: السرطان كياكل فيا ننهار على نهار و منين شفتك درتي حياتك انتهنا عليك (شد فيد شفق) تهلاي فيه ماراكيش تلقاي حسن منو
 
شفق:(ابتاسمات) على الراس و العين
 
شهاب: صحتك أهم
 
 
كانت باقيا مع بسباس نفخاتليه راسو ببالتعاويد حتى دخلات عندهم نجلاء مبتاسمة و تكات على النموسية
 
نجلاء: شفتووو و الله حتى شفتو
 
بسباس: شكوون؟
 
نجلاء: الراجل لي كنت كنحلم بييه على مزيييناتووو
 
عشق: خلاك نيروز تبغي بكري
 
نجلاء: لااش كتجبديه ليا لاش ؟ اووف
 
بسباس: وحدة بغات طلق وحدة بغات تزوج والله مابقيت فااااهمكم
 
نجلاء: شكون بغا يطلق؟؟
 
عشق: انا
 
نجلاء: واااش حماقيتي علاش؟
 
عشق: حيت بغييت و هاكا كان الاتفاق
 
نجلاء: واش بغيتي ديك سلوى تاخدو راه شفتها كضور بيه
 
عشق:(طلعات حاجبها) كيفاش؟
 
نجلاء: كيما سمعتي ترضايها لراسك؟؟؟
 
عشق: مكيهمنيش
 
نجلاء: ذنوبك على راسك
 
عشق: طلعتولي ف قاعي نمشي نشوف ولدي
 
…ناضت خارجة من لبيت تقلب على زمرد باش تعطيها ولدها و هبطات لتحت شافت زمرد جالسة مع ربيع و هي تكمش تعابير وجهها و توجهات لعندهم خدات ولدها
 
عشق: شنوو كدييير نتا هناااا؟؟؟
 
زمرد:(ناضت ) بنتي راه ربيع رجع مع نيروز
 
عشق: رجعتوه باش يغتاصبني مرة اخرى
 
ربيع:(مهبط راسو حشمان) سمحيلي على داك نهار
 
عشق: حتى حاجا ماغاتغفرليك شنو كنتي ادير
 
نيروز: شنو واقع هنا؟
 
عشق: (كتغوت) كااان غادي يغتاصبني انيروز كيفاش سمحتي لييه
 
نيروز: راه ندم و بفضلو انا واقف قدامك هنا
 
عشق: مكيهمنيش ماغاديش نبقا فبلاصة فيها هاد المجرم
 
ربيع: عندها لحق (بغا يمشي شدو نيروز)
 
نيروز: ماعندك فين تمشي الدار دارك
 
عشق: اه عندو الحق دار دارك حنا لي خصنا نمشيو
 
نيروز: سكتييي
 
…خنزر فيها و طلعها معاه لبيتهم و هي كتغوت حطات فراس فالنموسية ديالو و اعصابها كيغليو
 
عشق: ماغاديش نقدر نجلس فهاد الدار طول ماخوك هنا داكشي علاش طلقني خليني نمشي
 
نيروز: واش مكتلاحظيش راسك عيقتي؟ ديما طلقني طلقني
 
عشق: حيت مااابغيييتش نبقا معاااك
 
نيروز: ولفيها (مشا لدريسينغ كيجبد حوايجو باش يدخل لدوش حتى تدق فبابهم و مشا حل )
 
ربيع: عارف ماخصنيش نجي و لكن بغيت نهضر معاك
 
نيروز: يالاه معايا للبيرو
 
…خرجو بجوج و بقات هي كضور فبيتها و كتفكر شنو دير حتى طاحت عليها فكرة جهنمية و رجعات جلسات مهدنة و مرتاحة ..و صونات على الخدامة من تيليفون الارضي
 
عشق: جيبيلي قرعة د الشراب حلقي نشف عليا
 
….كان جالس هو و خوه و كيتسناه يهضر
 
ربيع: قررت نخدم فالشركة د الوليد و نولي حتى انا مسؤول
 
نيروز: هادي خبار مزيانة
 
 
ربيع: و منبعد انمشي نخطب نجوى
 
نيروز: مزيان
 
ربيع: ولكن خايف من لخدمة و من اب نجوى مايبغينيش
 
نيروز: ماخصكش تخاف الخدمة حيت هي لي غادي ديرلك قيمة و بيها ايقبل بيك باها و يبغي يزوجهالك
 
ربيع: اه عندك الحق انا ماغاديش نبقا ساكن هنا
 
نيروز:(تنهد) عشق ماعارفاش شنو كتقول ماتديش على هضرتها
 
ربيع: عندها الحق فكل كلمة قالتها
 
نيروز: عشق ماقبيحاش غير شي مرات كتعصب و كتقول هضرة قاسحة
 
ربيع: واخا هكك خصني نمشي
 
نيروز: ماعندك فين تمشي اتبقا هنا مع عائلتك
 
 
…سالا هضرتو معاه و رجع لبيتو مع دخل لقاها كتقرا كتاب و مهدنة ، ضرب طلة على فراس لقاه ناعس و ابتاسم و دخل لدوش غير شافتو دخل تسنات حتى سمعات رشاشة و ناضت بشوية لعندو سدات لباب من برا و مشات جبدات قرعة ديال شراب من تحت النموسية و بدات كتخويها ععلى لفراش و باب الدوش حتى عمرات كولشي و مشات لعند ولدها هزاتو فيديها و خرجات كتشوف فالبيت و شعلات بريكة سرعان ماشعلات فالنموسية و الاثاث ووصلات لباب الدوش و هي تخرج مع ولدها من تماك غادة بيه لعند بسباس غير دخلات عندو قفز تاني من النموسية
 
بسباس: مااالك عاوتاني
 
عشق: والو جينا نشوفوك انا و فراس
 
بسباس:(كيلعب مع فراس) فرفوسي شحال زوين اجي علاش سميتيه فراس
 
عشق: نيروز لي سماه
 
بسباس: و خليتيه يسميه
 
عشق: اممم
 
بسباس: قلتلك كتحسي بشيحاجا من جيهتو الزغبية مكتسمعيش
 
…ناضت كتمشي و تجي بلاصتها كتسنى شيواحد يغوت و كولشي يعرف خبر الحريق لكن مازال ماتسمع حس حد من غيرو هو لي لاحظ الدخان كدخل من تحت الباب و لبس لبينوار باغ يحل لباب لكن مابغااش و تملكو الخوف على عشق او فراس
 
نيروز: عشق؟؟ عشق شنو واقع نتي بيخير؟
 
كيضرب فداك الباب باش يحلو و ماهاموش راسو حتى فرع الباب و كيشوف العافية قدامو و ماكاينش مهرب منها عكسها هي لي دارت الفعلة و خرجات بسرعة من بيت بسباس و كل افكارها عليه كتذكر نهار عتقها من تايغر و نهار عتقها من القنبلة ف أفغانستان و نهار كانت كتولد و طار بيها للمشفى هادشي كاملو تفكراتو و حسات بلي الدرع الحامي ليها و منبع الامان اتفرط فيه بيديها ، قلبها نقز و دقاتو تسارعو مع ككل ذكرى ليها معاه اي حاجا كيديرها كتكون مميزة قبلاتو لمساتو حتى تعنيفو ليها ، بدات كتجري الناحية ديالو و بلا ماتحس غوتات
 
عشق: العااااااافية العااااافية
 
…كتغوت فارجاء للقصر بصوت مرتفع خلات كل واحد يخرج من بيتو خايف و االخدم جايبين الطفاية د الحرائق كيرشوها على الباب و ددخلو كيرشوها حتى تطفا الحريق فالباب و كان هو لقدام عينيه متحولين للأحمر و صدرو كيطلع و يهبط دخل علي و زمرد عندو خايفين عليه
 
علي: نيروز ولدي نتااا مزيان
 
زمرد:(كتفحصو) ياكما وقعاتلك شيحاجا
 
نيروز:(الكلمات بدرع باش كيطلعو ليه) بيخير
 
علي: كيييفاااش شعلات العافية
 
نيروز:(كيخنزر ف عشق) عادي كتوقع
 
…تخطاهم بلا مايشوف ف حتى واحد غادي لبيت ثانية ديالو حيد داك لبينوار و لبس حوايجو و صدرو كيغلي كيفاش قدرات دير فيه هادشي اسئلة كثيرة عندها غير هي اجوبتهم و ماتعطلاتش باش تجي و توقف موراه
 
عشق: نتا بيخير؟
 
نيروز:(مع ضورة لي ايضور هز فاز و لاحو من حدا راسها ) خرجيييي من قدااامي اعشق تلاااااحي تقودي
 
…وصلاتو لتالي ديال الصبر معاها الى زادت بقات معاه ايقتلها و مايحنش فيها ، طلعات راسها فيه شافت وحش قليل فاش كتشوفو و هنيئا لها قدرات تخرجو ، قربات ليه و حطات يديها على صدرو كتشوف ف عينيه بكبرياء و ماقادراش تعتارف
 
عشق: انمشي فاش نعرف علاش حنيت فيييك ؟؟ علااااش رجعت كنجري عندك
 
نيروز:(دفعها) ماصدقاتش ليييك اديابلا
 
عشق: ماااااكنتش باغيا نوصلو لهادشييي نتا جبدتيني اوا تحمل العواقب
 
نيروز: كنتحمل العواقب من نهار تزوجت بيك
 
عشق: مابغيتكش تحملهم مابغيتكش تبدلني و درتيها دااابا و هادي أسوء حاجا
 
نيروز: (بالغوات) ماااااتكدبييييش
 
عشق: نتا لي جبرتيني و أنا حذرتك انيروووز و لكن نتااا حطيتي شرط على طلاقي و انا ختاااارييت نقتلك
 
نيروز:(ابتاسم) و انا ختاريت نعتقك
 
عشق:(غمضات عينيها بندم) ماغاديش تيقني و لكن كنت ناوية غير نخليك تخاااف (حلات عينيها فيه ) عمرني نويت نقتلك
 
نيروز: عندي شغل برا لبلاد
 
عشق: شحال اتغيب؟
 
نيروز: مدة كافية باش نسى شنو درتي (قرب منها و همسلها فوذنها) منين نرجع انطلقك
 
عشق:(بدلات ملامح وجهها لعدم تصديق و كتشوف فيه ) بهاد السهولة؟
 
نيروز: (بغرور ) مالايقاش ليا
 
 
كيعذبها بنظراتو و كيسممها بلسانو لي كيقتل غرورها ، استجمعات نفسها فديك اللحظة و عارفة راسها غالطة لكن كبرياءها مرضاش اعتارف أما هو خلاها تراجع نفسها بلا مايفرض عليها راسو متبع مقولة لي مايجي بمحبة مايجي بحزارة، ديك ليلة دازت و تبعوها ليالي على داك الحال مشا نيروز كيما قال و بقات هي من وراه كتفكر و تخمم و حتى فاش كيهضر ابيل فيديو مع مو و كيسول على فراس و يشوفو عمرو سول على عشق كأنها ماكايناش و خرجها من حياتو فنهار لي وافق على طلاقو منها …ماسولش فيها و هي ماتسناتوش و عطات اهتمامها كاملو لولدها و كترتب افكارها رغم ان حبل الندم كيشنقها كلما كتفكر فختها و مها و كل ليلة كتحلم بيهم و ماعارفاش ان طوفان قريب يجي ليها كان اسمو شفق فهاد الفترة كانت تبدلات بمساعدة شهاب تعلمات للسلاح و بدلات لوك دديالها ، دارت خطط كثيرة باش تواجه البوليس لي كيتسناوها و تواجه ختها لي ماحناتش فيها و طول هاد لفترة فتيلة دالحب ترمات فقلبها من جهة شهاب لي كان باين من عينيه كيبغيها و لكن حتى واحد ماقادر يعتارف لاخر ، فجهة أخرى كانت قلوبهم واخا مباعدة ولكن مترابطة نيار لي رجع لروسيا لكن مارجعش للقصر لي دفن فيه الذكريات و تتيريزا كل نهار كتبكي على اطلال الذكريات و رغم الحزن لي فقلبها عمرو خرج من بالها و كتمثل السعادة قدام نزار و مانفال لي كانو فقمة االسعادة و ديما كيصورو احداث الحمل بالكاميرا و خصوصا ددابا منين تقلات و بقا ليها شهر تولد فيه …دازت ليام و تبدلو بزاف د لحاجات من بينهم علاقة هبة و صخر لي جلسو و هضرو فمسألة تصاور و شرحاتلو بلي بلا خاطرها و قررو يمشيو لطبيب نفسي و بعد ما شخص حالتها لقاو انها مريضة بالجيرونتوفيليا نتج عن طلاق مها و باها و فقدانها حنان الاب و كان الحل هو تقضي اطول مدة مع باها باش تشبع حنانو و نجحات هاد القضية و خلاتها تزيد تعلق بصخر و تبدل ننظرتها فيه حيت واخا هكك ماتخلاش عليها فأصعب ظروفها …و حتى جسور كانت حالتو هي حالتو ديما كيشرب حتى رجع مدمن كحول كأنه كيعاقب نفسو على الماضي و رغم انه حاول يلوح كولشي من موراه كيلقا راسو كيفكر فيها هي لي كان تفكيرها فقط على نيروز عاقبها بالبعد ديالو و ستشعرات حجم الالم ديال الفقدان و مازال زايدة فصبر …6 شهور دازت على اخر نظرة و اخر لمسة و اخر قبلة و الشوق تغلغل للأعماق باش أخيرا يرحمها من البعد و يبشرهم بلي غادي يرجع
 
زمرد: تعطلتي اولدي و ااخيييرا اتجي نشوفوك
 
نيروز: انجي ديريكت للأوطيل
 
نجلاء:(شدات تيليفون) ياااي اتجي تحضر لعيد ميلادي
 
نيروز: عيد ميلاد سعيد البرهوشة شنو تبغي نجيبلك
 
نجلاء: و الى قلتلك شنو بغيت ماغايبقاش كادو
 
نيروز: اوك ليلة نشوف واش يعجبك شنو جبت ليك
 
نجلاء: ههه انمشي نوجد راااسي (مشات)
 
زمرد: ههه هاد الحمقة هادي
 
نيروز: الوليدة انخليك و نوجد راسي باش نجي
 
زمرد: واخا اولدي طريق السلامة
 
…طلعات نجلاء كتجري لبيت عشق دخلات ببلا مقدمات لقات بسباس عندها و هازة ولدها كترضعو و هي تنطق
 
نجلاء:(كتلهث) نيروز ايجييي هاد ليلة
 
بسباس: حلفييي و اخيرااا (شاف ف عشق) نشوفوك مبشورة شوية
 
عشق:(بلعات ريقها و قلبها تقبض عليها) مرحبا بيه
 
نجلاء: و ماتكونيش هاكا اصاحبتي نوضي تقاااادي خصك تكوني افضل وحدة فعيد ميلادي انا مسااامحاك غير باش ترجعو مزيان
 
عشق: لي غبر عليك 6 شهور باقي اترجعي معاه مزيان؟
 
بسباس: اوا لاوا نتي لي حرقتي لبيت و كل شوية طلقني طلقني راجل واخا يكون حجر راه ايتهرس بهضرتك
 
عشق: اوا غير رتاحو ليلة غادي يجي و يطلقني
 
نجلاء: (بحزن) كيحسابلي كيبغيك
 
عشق: (عضات شفايفها ) سخرية القدر فاش تكون سميتك عشق و نتي وياه بيناتكم الخير و الاحسان
 
نجلاء: ماتقوليش مكتبغيهش حيت ديما كتجي حدا ماما تسمعي صوتو و تشوفيه واخا غير من ببعيد
 
عشق: و هو؟ حاول يسمع صوتي ؟ شافني كيوليت ؟
 
بسباس: يشوف لعمااا نشعلاه غير خليه يجي و يتصدم فيك الى شعر راه طوال وصل لطرمتك عودة ماشاء الله الى الطاي ربيتيها خيورات ربي مدفقين لي شافك مايقولش والدة
 
عشق: همم حادك يسول غير على فراس و يشوفو (كتشوف ف ولدها) كيبغيه و انا ماكرهش يقتلني
 
نجلاء: اخر زمان كتغيري من ولدك
 
عشق: مكنغييرش بغيتو يرجع يطلقني و لي نطولوه نقصروه مايخلينيش معلقة 6 شهور كون غير طلقني ديك ليلة
 
نجلاء: فرعتيلي مخي بسباااس نوض نقادو المكياج هاد ليلة زاهية
 
بسباس: نوضي نوضي (شاف ف عشق) منين ديري عقلك تبعينا
 
 
تنهدات و بقات كتفكر تاني و لكن شحال قدها تبقا هاكا خصها تنوض تبين ليه بلي ماتأثرات حتى شوية بالغياب ديالو ، عيطات لسلوى تقابل فراس من بعد مانعس و مشات تبعات بسباس و نجلاء
 
عشق: (دخلات) عندكم الحق ماخصنيش نبقا هاكا (جلسات حدا ببسباس) بغيت نكون اجمل وحدة
 
بسباس: يا ححليليييي شحال كيعجبني نخدم على وجهك (دفع نجلاء ) تي نوضي نقاد ليها
 
نجلاء: الحمد لله صايبتيلي بكري اما ضربهالي بنكرة
 
عشق: قووولولي شنو نلبس بغيتو يتفقص
 
بسباس: شي لبسة فااااعلة تاركة صبري نوريك (ناض لماطريال ديالو و جبد كساوي او وراها وحدة غوز بيبي ) شبانلك
 
نجلاء:(حلات فمها) بغيتيه يقتلها
 
عشق: علاااه هو كيحس بعدااا (ابتاسمات بشر) زوييينة هي لي انلبس
 
بسباس: اراي ليا داك لوجه ليوووم طايح كثر ممن نايض
 
…و فعلا داكشي لي كان سدو على راسهم فلبيت ماخرجو حتى طاح ليل و كولشي خرج كيتسناهم زمرد لي كانت لابسة فستان زرق غامق و ماكياج خفيف و ربيع و علي كانو لابسين ملابس رسمية و بداو كيوصيو سلوى على فراس و شددو الحراسة فلقصر عاد جاو هابطين لعرايسات حتى بسباس عروسة ههه نجلاء لابسة فستان احمر شفاف و فيه فتحة جنب الخصر و طالقة شعرها و دايرة ماكياج صارخ اما واحد عشق بوكلات شعرها و لبسات ديك لبسة مع ماكياج سموكي و ضاربة كاب فورير من لفوق عزيز عليها دهشر بنادم فعين المكان اما بسباس حتى هو دار ماكياج و لابس كوستيم و صدرو عريان مع سروال قصير و صبيبيط و مرطب شعرو ، هابطين من دروج و وصلو عندهم
 
زمرد: ما شاء الله قراو القرآن
 
ربيع:(كيشوف ف بسباس) نتا محسوب علينا و لا عليهم
 
بسباس: وااا بعد منيييي مالقيتي فين تشد جيت زوين عليك
 
نجلاء: بعد ليا من بسباس
 
علي:(قطع الاتصال) نيروز وصل زيدو نمشيو
 
عشق:(كتبوس فراس و كتوصي سلوى) تهلاي فيه الى ماتهليتيش فيه عارفة شنو كيتسناك
 
سلوى:(بلعات ريقها) واخا امدام
 
…خرجو من لقصر راكبين ف ايموزين و متوجهين ل ااوطيل سانك اطوال فين موجدين حفل ععيد ميلاد أسطوري، غير وصلو و هبطو الصحافة كتصور فيهم حتى دخلو و مشاو نيشان للبار لي فيه الحضور غير دخلو بداو كيصفقو لنجلاء و يعايدوها أما عشق من ببعد ماحيدات الكاب كاع الانظار توجهات ليها و مشات جلسات بعيد كتقلب عليه بعينيها ماتعطلش باش يدخل و كولشي سكت و االموسيقى حبسات و مادخلش بوحدو دخلات معاه بنت سمرا شعرها طويل و بومبا و عنق افراد عائلتو
 
نيروز:(باس نجلاء فجبهتها) عيد ميلاد سعيد
 
نجلاء:(عنقاتو) توحشتك اخويا
 
نيروز: حتى انا
 
علي: طولتي لغيبة بزاف
 
نيروز: هاني رجعت (ضار لعند البنت) هادي فرح بنت رجل اعمال ف البرازيل
 
زمرد:(كطلعها و تهبطها) متشرفين
 
فرح:(كتعكل فالعربية) شكرا
 
نيروز: بغات تشوف المغرب و جبتها
 
بسباس:(كان حدا عشق و بعاد عليهم و ككيهمس) اويلي ياكما تزوج بيها (كيطلعها و يهبطها ) اوا زوينة مابيهاش
 
عشق ظلامو عينيها عليهم طلعاتلها صهدة من صبعها صغير كانت هازة كأس ماحسات براسها غير فرشخاتو فيديها مارضاتش يغبر عليها و فتالي يجيب وحدة اخرى و مالاحظ حتى وجودها
 
بسباس:(بخوف كيشوف فيدها) عشق!!!
 
 
بسرعة دخلات لطواليط قبل مايلاحظها شيواحد غسلات يديها من زاج و شوية ديال دم خرج ليها ، حسات بجناوابجناواداخلين فقلبها بدات كطلع نفس بشوية حتى تكالمات نسبيا و بردات و رجعات لهدوءها اما نيروز هو و عائلتو كانو جالسين فطبلة vip و كيحتافلو و يتصورو حداه نجلاء مع ربيع و هو لايح سيجار ففمو و حداه فرح كتهضر و عينيها زايغين عليه و هو مرة يجاوبها مرة لا حتى خرج سيجار من فمو كيفكر عارف بلي ناقصاه هي لكن ماتوقعش انه يجي و هي لا و بتساؤل شاف ف مو
 
نيروز: عشق ماجاتش؟
 
زمرد: تفكرتي بلي عندك مرا نزغرت حيت يالاه تفكرتيها
 
نيروز: مكنتفكروش ناس لي ديما فلبال
 
زمرد: فعوض ماتسول فيها هي لولة جاي و جايب ليا هاد جقحة
 
نيروز:(بنرفزة) الوليدة
 
زمرد: الله احفظ و صاف
 
نجلاء: بغييت نقطع الكيكة فينها عشق
 
…خرجات من طواليط مبتاسمة كأنه لم يحدث شيء و كاع الاعين عليها لدرجة حتى لي ماكانش كيشوف رجع كيشوف و طبعا هو كذلك لمحها و طلع حاجبو فيها كيتأكد واش هي بصح ولالا تبدلات عليها ولا نقولو رجعات كتحمق كيطلع فيها و يهبط قلبو كياكلو خصوصا كيشوف اللبسة كيفاش جاتها مقااااودة و لحمها كيبان ، جلسات حدا نجلاء بابتسامة بلا ماتعطيه اهتمام و هو باقي مبلوكي فيها حتى تحرق سيجار ف يدو و رماه ببرود
 
عشق: عيد ميلاد سعيد حبيبة
 
نجلاء: (عنقاتها) ناااري هادا افضل عيد ميلاد
 
علي:(كيهمس ل زمرد) العافية اتشعل
 
زمرد: الله احفظ
 
…قطعات نجلاء الكيكة و بدات كتوكلهم واحد بواحد و فرحانة حتى سالاو و رجعو جلسو و الموسيقى خدامة على جهد
 
نجلاء: دابا بغييت ليكادو دياااالي
 
ربيع: برهوشة كتبروفيطي فينا
 
نجلاء:(خرجاتلو لسانها) محساااد
 
 
ربيع:(عطاها بواطة) محساد و كنبغيك الخوادرية
 
نجلاء:(حلات لبواطة لقات عقد الماسي) واااااو واااعر
 
ربيع: هادا مصايب غير ليك
 
نجلاء: اخليك ليلي
 
زمرد : انا و باباك قررنا نعطيوك رحلة لأي دولة بغيتي و تبقاي سيمانة هه
 
نجلاء: ناري هادشي بزاف
 
بسباس: و انا انعطيك مجموعة للماريا ديالي نتي اول وحدة اتاخدها
 
نجلاء: ايتخاطفو عليها الى عرفوها دياااالك (لقلوبة فعينيها)
 
بسباس: اوفكورس معاك افضل ميكاب ارتيست
 
نجلاء: (كتشوف ف خوها ) احم احم
 
نيروز: (حيد نظراتو على عشق و شاف ف نجلاء) اي حاجا انجيبهالك ماغاديش تكون قد مقامك و نتي عارفة هادشي
 
نجلاء: شنو ماجبتيليش كادو؟؟؟
 
نيروز: الكادو هو كلمتي بمعنى اي حاجا طلبتيها اتحضر عندك
 
نجلاء: كدوي بصح؟؟
 
نيروز: سي
 
نجلاء: خصني نفكر مزياااان على هاد الاساس (شدات ف عشق) و نتي اعشق
 
عشق:(كتبتاسم ليها) الوجود ديالي فحياتك بحد ذاتو كادو
 
نجلاء: هههههه والله ماكدبتي
 
عشق:(همسات ليها) حتى نمشيو لدار (رجعات هضرات بصوت مرتافع) ماديريش بحال لي كيفرط فنعمه
 
نجلاء: لي فرط يكرط
 
فرح:(كتشوف فيها بحسد ) شكون هادي؟؟
 
عشق:(ناضت جرات معاها نجلاء و لاحت ليها لهضرة ) طليقتو
…كلمة كانت كافية تزيد تشعل مابيه و ضرو فخاطرو مكترددش باش تجلدو بكلماتها، جرات نجلاء لوسط بداو كيتمايلو على الموسيقى و شطيحهم مثير خصوصا عشق مع ديك لبسة الطايح كثر من نايض لدرجة كيبغيو رجال اتقربو منها و هي مكتديهاش فيهم ، حتى عياو و رجعو جلسو و هي كتشوف ديك لقردة مقربة منو و هو عينيه غير عليها و عارفة مزيان ديك نظرة لي كيدير فيها ديالاش عرفاتو مابقاش نيروز رجع هيولا و ابتاسمات ليه بغرور و هزات كاسها كتشرب فيه حتى وقف عليها واحد خونا
 
…مادموازيل ممكن تشرفيني بهاد الرقصة ؟
 
 
عشق:(ابتاسمات) بالطبع
 
…يالاه كانت اتعطيه يدها و هو يشدهالها نيروز و رجعها موراه و كيهضر معصب
 
نيروز: هادي ماشي مادموازيل هادي مادام عشق فااارس (كيخنزر فيه و دفعو ) سااااخييي بروحك حتى جاي لهنااااا
 
عشق:(نترات منو) ماشي سوقك ديها غير فالقحبة لي جبتي
 
نيروز: (هز يدو عطاهاليها للحنك حتى ضارت و شداتها زمرد) فمك زميييييه السلكوطة (كينهج و ضار ضرب ديك طبلة )
 
عشق:(عضات شفايفها و بعدات شوية على زمرد و ضارت كتشوف فيه) كملو السهرة ماوقع والو (تخطاتو غاديا كتزرب و هو غوت بأعلى صوتو )
 
نيروز:(تابعها كينهج الى شدها ايفرشخها) وقفييييي اللينعلطبابن مك نتي و لباس لقحااااااب
 
ماداتهاش فيه و كملات طريقها و لي داز كيشوف فيها ماحسات غير بشعرها مجرور من لور و رجعها لعندو صاعر كيسب و هي كضرب فيه بكل قوتها و كتغوت و دايرين لفراجة فداك لوطيل ..حكمها و شدها من يدها جارها قدامو حتى خرجو و لاحها فطوموبيل و ركب و زاد بيها كيغوت و ييعطيها لراس
عشق: ماااامنحقكش تغوت عليا و تحط عليااااا يدك فييين كنتي شحاااال هادي
 
نيروز: سديييييي فمك زميييييه خارجة ليا بنص شبر مااااحاكمينكش رجااال ال*املة
 
عشق: (كضربلو فيدو ) مااااشفتش رجااال حيت لي مزوجة بيه شمااااتاااا
 
نيروز: (شحطها لفخاضها لعريانين) فرحااانة بلحمك
 
عشق: و نتا فرحااان براااسك جايب *حبة اهيولا (كتغوت منين شافت وصلو الغابة ) هبطنييييي مابغيتش نبقا معااااك
 
نيروز: (وقف طوموبيل و خرجات بسرعة غادية فطريق و ههو لحقها شادها من يديها كيقرا الغضب فعينيها و هو كثر منها و كيهضر تحت سنانو ) علااااش؟ علاش كديري هاكا و تسطيييني انا هارب منك و نتي تابعاني حتى فنعاسي
 
عشق : وااااا طلق مني هاااد لهضرة ضحك عليها بوحدة اخرى ماااااشي اناااا كنكرهك و زدت كرهتك منين مشيتي 6 شهور بلا ماتسول و فتالي جايب معاك قحبة و من فوووق هاادشي حطيتي يدك علياااا (دفعاتو) انا ماشي حيط قصيير بربي ماغادي نساهالك
 
نيروز:(عينيه خارجين منهم الغضب و صوتو بح بلغوات) قلتي كارهااااني بغيتيني نخرج من حياااااتك عطيتك تييسااااع جربت نعيش حياتي و رجعت غير نحضر لعيد الميلاد و فتالي كنلقاااااك مكبتاااها عرااا و تسلكيييط (جرها من شعرها) علاياااااش كتقلبي
 
عشق:(غرسات ظفارها فعنقو و جراتوليه حتى ترش الدم و هو باقي محافظ على هدوءو و مزير فهدوءها) مااااشي شغلك انا زااايد ناقص بنسبة ليك لي ماغاتسولش فيها هاد المدة كاملها ماعندك مادير بيييها (فلتات منو) سييير تزوج بييييها هي سييير
 
نيروز: اععععع ااتجهليييي ديييلمي مابيني و بينها وااالو
 
عشق:(تخطاتو و زادت) تيقتك (رجعات لعندو ركلاتو فرجلو) ماتسوااااش (رجعات كتمشى )
 
نيروز: واااااافييين غاااادا الخرااااا انفرع ديييلمك (تبعها و هزها فكتفو)
 
عشق: طلااااق منيييي مابغيييتش نمشي ممعاك
 
نيروز:(رجع هبطها و هو يتكيها على واحد شجرة ) علاااياااش كتقلبييي اعشق
 
عشق: مااابغيت وااالو انا عييت منك (شافت فيه ) كل مرة مسمعني هضرة خايبة و دديما هاز عليا ا يديك
 
نيروز:(كياكلها بعينيه) شنو ندييير الى مكتسمعيش هضرتي و عارف بلي دياب باغيين غير الفرصة يشدوووك (ضرب فالشجرة) كتنوووضي تقووليلهم هاااني بهاد جوج شراااااوط واااااش ماتستاهليش لعصااااا
 
عشق:(بكبرياء) كتغير اهيولا؟
 
نيروز: (كيخنزر فيها و بصوت مدعدع ) اااه الغيرة كتقتل فياااا و كتزيدي تشعليييها (حل يديه) شنو بغيتي شنوووو؟ طلاقك لي فارعالي بيه مخي اتاخديه
 
عشق: حااادك تهضر لااااااا على لباسي و نتا حيت راااجل كدير لي عجبك مضور بيك ل*حاااب شابع حوا مع ك*ك مااامنحقكش حتى طلقني و ديرها
 
نيروز: (شدلها فكها بيديه ) ماتدويييش حيييت ماشايفة حتى قلوة و نتي عااااارفة كثر مني فاش كنخرج لكلمة من فمي مااااكترجعش و فديك ليلة فااااااش قستك عمر لقحبة نعسااااات ففراشي
 
عشق: (دفعاتلو يدو ) هاااامل حلااالك و كتجري مور لحراااام مااااتكدبش عليا ديك خيتي لي جبتي قريتها من عينيها
 
نيروز:(ابتاسم لجنب) كتغيري اديابلا؟
 
عشق: حتى نكون حمقة و نغير علييييك الف واحد يتمناني و غير انطلقك ايوليو يتلاحو فرجلي
 
نيروز:(بعصبية) مولفة بحلان رجلين
 
عشق: (صرفقاااتو ) حيييت حليتهم ليك و ماااااتستاااهلش طلقني انيرووووز رمي طلااااق ماااابغيتكش
 
نيروز:(كيشوف فيها بعينيه حومر صدرو كيطلع و يهبط و بدا يضرب شجرة بيديه بكل قوتو) خرجيييي من قداااامي
 
عشق:(حطات يديها على فمها بصدمة و هي كتشوفو تسيف و كيضرب فيدو و كتنزف بدم ماقدراتش تشوفو هكك و حطات يديها على يدو كتمنعو) رصاااااا ازمر باااارااااكا
 
نيروز: خرجي من قدااامي عزيييز عليك لحرام عزيز عليك لي يضحك عليك و يصفقلك على لعراااا ماااانشوووفش وجهك بحرك عوووميه بغيتي دوك شمااايت سييييري عندهم
 
عشق:(بلا هواها لقات راسها معنقاه و لاسقة بيه كينهج و صدرها كيطلع مع صدرو مافاهماش شنو كدير لسانها كيرجف ) بغيتك نتا مابغيتهومش هوما
 
 
ماحساتش بالكلمات غير و هوما خارجين من لسانها بلا هواها و هو ماحسش براسو غير مبادلها العناق و دافن وجهو فعنقها كتنهج و هو كثر منها ماعارفينش مالهم غير الحرارة طالعة ليهم من رجلين
 
نيروز: (بعدها عليه ) كتكرهيني
 
عشق: بحالك
 
نيروز: (دخل صبعانو فشعرها و كيشوف ف عينيها) كنكرهك بزاااف
 
عشق:(كتبلع ريقها ) حتى انا (حطات يديها على صدرو ) عاقبني بلا ضرب و بلا سبان بلا ماتبعد و بلا ماتهمل
 
نيروز:(حط يديه على حنكهت) عاقبيني بالقرب بلا ماتحرمي راسك و تحرميني
 
عشق: (حطات راسها على الشجرة كطلع صدرها و تنزلو) راضيني؟
 
نيروز: هنا ولا فطوموبيل
 
عشق:(كتلحس صباعها) لحلال مكنخبيوهش
 
نيروز: (قرب منها حاط يديه على شجرة كيشوف ف عينيها) مكنفهمكش
 
عشق: (عصرات صدرها فيديها و عاضة شفايها) موحشاك
 
نيروز:(نظراتها و حركاتها شعلوه) مشهيييك
 
دخلو الحب بمنطق الكره و الاشتياق في منطق الشهوة لقاو راسهم كيتبادلو قبل فرنسية قاسحة و كيعصر لسانها بين شفايفو و كيقيس صدرها لقا حلماتو واقفين هبط راسو ليها كيتمعن مزيان فديك لبسة و نطق
 
نيروز: كان ضروري تلبسيها لكولشي؟(كيشوف فيها بعينيه مظلامين) علاه
 
عشق: (هزات كتافها مبتاسمة) مالقيتش معايا راجل لي يحضيني
 
نيروز:(دخل فعنقها كيبوس) اتولي ديري بحسابي واخا مانكونش
 
عشق:(بتحدي) وريني
 
نيروز:(هزلها رجليها و حاوطهم فخصرو و مع تهزات تحرد ليها ظهرها مع شجرة و غوتات بشوية) درت بحساب حاملة و درت بحساب نافسة دابا اندير بحساب شنو؟
 
عشق:(كتحيد ليه حوايجو ) ماعندناش وقت لحسابات
نيروز: ينعلديلمك
 
هبطها بسرعة متكيها فالارض لي كانت باردة لكن مع الحرارة ماحساتش و هو ايضا كينثر قبلات وقحة على عنقها المخملي و شعرها فيديه كيعلب بيه ، تعرا من لفوق و هي كتغمرو بنظرات جريئة على شعر صدرو و العضلات القاسحين فكرشو، حطات يديها عليه و هابطة حتى شدات لمعلم فيديها من فوق سروال
 
عشق: توحشت صاحبي
 
نيروز:(ضحكاتو و طلعاتلو تنغيمة عليها ) توحش فرااانو
 
عشق:(كتنهد) كيزدح
 
نيروز: (كيشوف حناكها مزنكين بالحرارة و هبط عند فمها كيبوسو ) ايطرررطق
 
عشق: ( فرقات رجليها ليه و كتحيد سترينغ ) فزكو بريقك
 
نيروز:(كيشوف فيها بنظرة هايمة و يديه كيتلمسو فخادها ) ناشف احبيبة؟
 
عشق:(محنة كتلوا و تهضر بصوت مقحبن ) باغي حلاوة لسانك
 
نيروز: (كيحرك يدو فتوتو بشوية حتى حلات فمها بغات تغوت بشهوة و تحبسلها صوت) مانحرموووش الغزالة
 
 
كيحرك بصبعانو فالمركز قبل مايهبط عندها و يرويها بريقو هادي اول مرة يمصو ليها لقا فيه حلاوة لا مثيل لها لدرجة ماسخاش غير كيلحس و يتبنن بصوت مرتفع و كيسمع غواتها و تنهيداتها لي علات فسكون الليل خلاها تكون راضية و مستمتعة كثر من اي وقت اخر و ماحسات براسها غير قطعليها الفوقاني لي ساتر صدرها و تزلع قدامو و ناض مزنك كيلحس فيه بجهالة و هي يدها تحتو كتحرك لمعلم فوق السروال و هو يشد ليها يديها بجهالة طلعهم ليها لفوق حتى ناضت الغبرة ، ماقدراتش تكبح راسها كان متمرس و حافظ فنون الجنس اي بلاصة كيقيسها فيها كترجف ليه فيديه و هو يتقلب عليها كيعض فعنقها حتى كيخلي طبايع و كيصليها فليهونش
 
عشق:(بشهوة) بغييت كثر
 
نيروز:(كيشوف ف عينيها مرفوع) شنو بغيتي؟
 
عشق: بغيتو هو جبدو لياااا
 
نيروز: جبديه راسك
 
عشق:(ناضت على ركابيها حيداتليه صمطة عينيها خارجين منهم لقلوبة كتبلل شفايفها بريق و هبطاتليه سروال مع لبوكسور حتى ضرب ليها للمعلم فنيفها هكك مهبر و مقيم على حلاوتها ضحكات بفرحة و باغا تخشيه ففمها حتى حسات بنيروز حاط يديه على شعرها كيدوز ) مالك؟
 
نيروز: اتمصيه ؟
 
عشق: محمقني (ريوكها كيسيلو)
 
نيروز: (ابتاسم ) من حقك
 
خشاتو ففمها سادة عينيها بحال الى عطيتيها شكلااااط كتاكلو اما هو هز راسو لسما كيتنهد من تزييرة دفمها و ريقها سخون كتفنن فاللعق ديالو و كيتسمعو صوااااتها مجهدييين خشا يدو فشعرها و بدا كيديها و يجيبها بعنف و بسرعة حتى تخوا ليها ففمها كاملو و خرجو كيقطر و هي سرطاااات المني و كتلحس ماشبعاتش منو باغيا تزيد ، جبدها من رجليها حتى تكات على الارض و بدا كيشيت ليها من لفوق مهبلها
 
عشق: اححح امم ماشبعتش منو اهيولا
 
نيروز: و انا مشهي هاد ط*ون
 
عشق: هههه باقي سخون
 
نيروز: كيفووور
 
…خشاه بدون سابق إنذار خلاها كتغرس ظفارها فظهرو بجهالة حيت مامدخلوش كاملو و كتحس بيه فالاعماق
 
عشق: كيوجععع اووف
 
نيروز: مكايس عليك مامدخلووش كااااملو
 
عشق: ااااه اححح ها علاش كيحمقني كيضرب فجنااب
 
نيروز: اللعبة ماشي فيه راه ف *بونك لي مضيقق
 
…كلمات نابية شعلاتهم و زادت على مابيهم كيمشي و يجي فيها و كيتنهدو بجوج خصوصا هي لي صافي هبلات اتحماااق و كتغوت و هو بكثرة ماصابر عليها ماقدرش يزيد و رجع كيحرد فيها و كيمارس بعنف صحتها كاملها زوقها ، السما حنات ب الشتا لي صبات فوقهم و هو ماحنش حتى جابت لبليزير ديالها و كترجف فوقو و باغا تزيد و كتجهلو و تخليه يزيد كثر و كثر حتى سرع و بدا كيجيبو فيييها و كيبوسها فعنقها ، سخفات تحتو و كتبرد تحت شتا اما هو ناض لبس سروالو و لبسها قميجة ديالو و هي سخفانة فيدو و هزها هارب بيها من شتا باش ماتمرضهاش و شتا ديال صيف كتمرض ، خشاها فطوموبيل بحال شي فلوس طايح عليه شتا و ركب حتى هو كينهجو بجوج و حاط يديه على حناكها كيتفحصها
 
نيروز: بيخير
 
عشق: (كتحركليه راسها بلا) باغيا كثر و كثر
 
نيروز: (عض شفايفو تحت لحيتو كيشوف فيها مطولا) طلعي فوقي
 
 
…ماخلاتوش اكمل هضرتو حتى طلعات فوقو و كتحيد فالقاميجة و كتبوسو ففمو بجهالة و هو كذلك و حيد نص فسروالو، رجع كيدير ليها تسخينات و كيجبدلها ريوس بزازلها حتى شعلات تاني و بدات كتحلون عليه بصوتها و تسخنو
 
عشق: كتشعلني بلا مانحس كنلقا راسي باغيا كثر و كثر
 
نيروز: ديالييي
 
عشق:(كتشوف فيه بعلامة استفهام) شنو
 
نيروز: حاجتي كنتهلا فيها
 
عشق:(حطات راسها على راسو) كيشفعليك *بك
 
نيروز:(ضغط على فكها حتى خرجات لسانها و قبل مايشدو نطق) ايخرج عليك لسانك المطرمة
 
…شد لسانها بلسانو كيلعب بيه و كيهزلها شعرها لفوق و يهرها فظهرها بلمساتو الخشنة حتى ببدات هي تقلب بيديها على لمعلم باش تخشيه، حطاتو فثقبتها و بدات كتجلس عليه بشوية حتى ولفاتو و بدات كتحرك راسها مجهلاه و محمقاه و حلاوتها بوحدها هبط يديه مفرق ليها طرمتها و خشا صباعو ف طرمتها حتى قفزات
 
عشق: زملتي؟؟
 
نيروز: باااغي نزملك هداي
 
…خلاتو على خاطرها و بدا كيحرك لمعلم لتحت و صباعو فخرزتها استحلاتها و هو لاعبلها ف ثلاث نقاط شهوة ماحسات براسها غير كتنفض فوقو بالشهوة و الما كيخرج ليها بغزارة بحال الى كتبول ، حسات برجفة غريبة و هو داير ابتسامة غريبة و جايب لبليزير ديالو و كيخويه فيه ، عنقها عندو كترد النفس
 
نيروز: عييتي؟
 
عشق: شبعت
 
..تهزات من فوقو بصعوبة و جلسات بلاصتها كتلبس قميجتو و شعل لكليما و ضار جبد تريكو ديالو من لور لبسو حتى حس ببيها حطات راسها على كتفو كترتاح و هو شعل سيجار كيكمي و ساهي حتى نطق
 
نيروز: مادرتهاش بلعاني سممولي عقلي من جيهة الوليد و كان كيحسابلي بلي بصح غدر بلادو و غدر الوليدة ولكن غير شراوها ليه باش يحيدوه من طريقهم
 
عشق: شنو دارو؟
 
نيروز: و شكون من غيرهم المنظمة، فاش كتلقا راسك دايرين بيك ذياب و نتا مغامر باغي تنقذ بلادك لي اصلا مامعبراكش مكتلقا حتى حل غير تكمل فديك طريق لي اتجبد ليك صداع
 
 
عشق: فاش كنعاونو بلادنا كنغامرو
 
نيروز: بقا واقف ليهم فالحلق باغي يبدل النظام علاياش ماشيين لكن دغيا تقلبو عليه و لسقو فيه خيانة الوطن
 
عشق: ولكن شنو دار بضبط؟
 
نيروز: قتل تريكة تايغر
 
 
عشق: قتلهم؟!
 
نيروز:(ابتاسم ) عداوتي انا و تايغر ماشي جديدة بقا حاقد من ديك الوقت و اامريكا خسرات واحد من المافيوزيين لي كيهزو بيها و مارضاوش و كان ضروري خص ارجعو دقتهم
 
عشق: شنو دارو؟
 
نيروز: سرقو ملفات سرية من ارمانيا و عيطوليه باش اعقدو هدنة معاه فاش مشا تقلبو عليه و بينوه كأنه هو لي وصل ليهم الملفات
 
عشق: شنو وقع بضبط
 
نيروز: عذبوه فلحبس اشد التعذيب و حكم القاضي بالإعدام ديالو لكن قدر اهرب و فاش جا عندنا لدار نهربو معاه كان فات لحال و لحقوه لعندنا فديك لوقت كنت كنسمع ان الوليد قتال و غدر بلادو فالوقت لي كنت كناخدو قدوة ليا تخربقت كنشوف بلي الوليدة ايضا انخسرها ولد 12 عام مافاهم والو فدنيا فقط غوت بأعلى صوتو لمكان اختباء باه و جاو هزوه و الوليدة كتغوت و انا خايف كانت هاديك اخر مرة نشوفو حيت فديك ليلة طبقو عليه حكم االاعدام و كان ضاحك كيشهد و فرحان فنفس الوقت لوليدة نتاحرات قدام عيني
 
عشق:(بأسف) ماكنتيش عارف
 
نيروز: كان ممكن نسكت لكن انا سباب حتى ماتو
 
 
عشق: و كيفاش عرفتي هادشي
 
نيروز: لفضول حلفت نوصل لمرتبة الوليد و نعرف كولشي و داكشي لي كان منين رباتني زمرد و علي و انا كنحاول نعرف اي حاجا
 
عشق: فهمت عداوتك مع تايغر دابا
 
نيروز: تايغر الى شديتو انقتلو حيت هو و تريكتو سبابنا فهاد لقوادة منين سمعت بلي ككيضور على بنت من روسيا و سمعت بلي كتلعبي بنار معاه كان خاصني ضروري نتدخل و نفيك
 
عشق: كنت كنحاول نطيحو
 
نيروز: و بلا ماتحسي كنتي نتي كطيحي
 
عشق: (ابتاسمات) نقدر نوصل للاعدام شي نهار
 
نيروز: داكشي لي تعاود مع الوليد ماغاديش يتعاود معاك
 
عشق: فاش قررت نشد تايغر ماكنتش عارفاه مور هاد المشاكيل
 
نيروز: المشاكيل مشيتي ليهم برجليك (شاف فيها) طاح فيك و عاذرو
 
عشق: كيحس بيك خديتيليه الشيء الوحيد لي بقا
 
نيروز: امم الوليد خدا عائلتو و انا خديت حب قلبو
 
عشق: داكشي علاش ماباغيش طلقني؟
 
نيروز: بغيتك تعرفي هاد لحوايج لي ماعاودتهم حتى لواحد و ماشي أي واحد كيختار مصيرو و كون رجع بيا زمان لور ماكنتش اندير ديك لفعلة حيت عمرني نسامح راسي عليها ولكن ايجي نهار فين نتبت براءة الوليد
 
عشق:(عضات شفايفها بندم تفكرات فاش عايراتو بوليديه و حطات الملح على الجرح بلا ماتعرف او تفهم) احم عييت (تهزات من كتفو)
 
نيروز: انمشيو للدار غدا تابعنا شغل
 
عشق: اشمن شغل؟
 
نيروز: مابقيتيش باغيا طلقي ؟
 
عشق:(شافت فيه مطولا ماكانش كيشوف فيها و بكبرياء) بغييت
 
نيروز:(غمض عينيه بخيبة أمل) على خاطرك
 
 
خيبة امل خلاتهم ف صمت طول طريق كان كيتسناها تراجع لكن مازال مصممة على قرارها و هو خلاها على خاطرها ، و ماعارفش بلي قلبها كيتعصر و ماراضياش على شنو قالت ، وصلو لقصر و هبطات بسرعة و هو تابعها من لور كيرمقها بنظراتو كان السكون كأن حتى شيواحد ماكاين ، دخلات بسرعة للبيت لقات سلوى لي ششافت فيها لابسة قميجة و حلات فمها فيها
 
عشق: سيري (خرجات سلوى و مشات عشق كطل على فراس و هزاتو ) ها ماما جاااات توحشتك
 
نيروز:(دخل موراها مباشرة و قرب لظهرها كيبتاسم ل فراس ) كبر تبارك الله ..توحشتو
 
عشق: حتى هو توحشك و فاق
 
نيروز:(خداه من عندها كيبوس فيه و يشم ريحتو) سيري دوشي ايبقا معايا
 
عشق: اوك
 
…بقات كتجبد حوايجها لي غادي تلبس ورا دوش و هو بقا كيلعب مع فراس تحت انظارها معجبة منو مرة كتحس بيه وحش ايحرق اليابس و لخضر و مرة حنين بزاف ، قاطعات حبل افكارها و دخلات لدوش ، ناض جاب ليكوش و حط فراس كيبدل ليه و عطاه اشرب لحليب فالرضاعة و هزو كيراري بيه حتى بدا ينعس تاني و خرجات هي ملوية عليها فوطة و شعرها كيقطر ، تقابلات مع لمراية كتشوف ف جسمها لي كاملو مزوق و هو كيشوف انعكاسها فلمراية …. حط فراس و مشا لدوش جبد بومادة و قرب لعندها ماحسات غير بيديه كيداويو جراحها
 
نيروز: ايبراو
 
عشق: عاجبيني
 
نيروز: ماجاتش يلقاهم لي ايجي من ورايا (ضغط على ظهرها و هو كيدوز لبومادة و كاتم غضبو)
 
عشق:(بلعات ريقها من هضرتو و كتشوف ف عينيه ) فراس نعس؟
 
نيروز: امم
 
عشق: حتى انا فيا نعاس
 
..ضارت تخطاتو كتبدل حوايجها قدامو لبسات سليب و ديباردور و شورط و شعلات لكليمة اما ههو دخل دوش و مخربق مافاهمش راسو عقلو مخربق الما نازل عليه و مابغاش اطفي نارو ، خرج بسرعة نشف راسو دغيا و لبس بوكسر و سروال كيطما و من لفوق عريان و تلاح فالنموسية كيشوف ف سقف و هي حداه كذلك حتى نطقات
 
عشق: انفيق بكري و نجمع حوايجي
 
نيروز: منين انطلقو فين اتمشي ؟
 
عشق: ماعرفتش
 
نيروز: نقدر نبقا نشوف فراس ؟
 
عشق: اه مرحبا
 
نيروز: الى بغيتي نقدر نديك لبلاصة ترتاحي فيها
 
عشق: بلاش بلا مانعذبك
 
نيروز: واخا ديري لي ترتاحي فيه
 
عشق: عمرني قلتهالك و لكن كنشكرك من قلبي على كولشي فين ما توقع مشكلة كنلقاك معايا بلا مقابل اول مرة نحس بالامان شكرا على كولشي
 
نيروز: مرحبا ف أي وقت و سمحيلي الى آذيتك شي مرة بلا مانقصد كنفاعل
 
عشق: عادي
 
شافت فيه شوفة بسرعة و ضارت عاطياه بظهر هاربة من هضرتهم و من شوفاتو و من كولشي مامتيقاش بلي هادي صافي النهاية و غادي يحررها لكن كتحس بلي بطلاقها منو عاد غادي تحبس بالمعقول ، صمت لاذع و ذكريات حارقة حتى واحد ماقادر ينعس و حتى واحد ماقادر يهضر و بقاو فداك الحال حتى تصبح صباح جديد
 
 
صبح صباح جديد كانت حداه ناعسة و طول ليل ماقدراتش بلوجع لي كيجيها فكرشها حتى ناضت مكمشة وجهها و كتنين بالالم و تزعزع فيه
 
 
مانفال: نزااار اهئ اهئ كنتقطع
 
نزار:(ناض مفزوع كيشوف فيها) مالك شنو كيضرك ؟؟
مانفال: اهئ اهئ كرشيي
 
نزار: واش كتولدي ؟؟ قالت طبيبة حتى ل سيمانة جايا
 
مانفال: وامااعرفتش انموت اهئ اهئ
 
…ناض قافز ماعارف مايدير غير كيمشي و يجي بلاصتو لبس ححوايجو دغيا و مشا كيطير لبيت مو كيدق عليها حتى خرجات
 
سارة: نزار شواقع
 
نزار: امكن مانفال كتولد ماعرفت مانديير
 
سارة: ماتخافش هادشي عادي وجد طوموبيل نديوها لكلينيك
…مشا كيجري وجد الطوموبيل و رجع لقا مو كتعاون مانفال دغيا هزها بين يديه و هي كتغوت و تبكي و سارة تابعاهم و جايبة صاك ديالها ، ركبو فطوموبيل بسرعة للمستشفى هبطو و دخلوها للولادات و مامفاكش معاها باغي يدخل يساندها، خلاوه يدخل و بقا شاد ليها فيديها حطوها فالباياص و فرقات رجليها ، وهبطات طبيبة كتشوف لقات بلي الوالدة تحلات و غادي تولد
 
مانفال: اهئ اهئ كنموووت انزار
 
نزار: ماتجبدييش لموووت اتكوني بيخير والله غير ماتخافيش (متوتر )
 
مانفال: اهئ اهئ صعيب صعيب
 
طبيبة:(بلغة اجنبية) دفعي
 
 
نزار:(كيبوسها فراسها) دفعي احبيبتي غير دفعي
 
مانفال:(كتعصر و تغوت) مااقديتش اهئ اهئ
 
نزار:(عض شفايفو بندم منين شافها كتعذب حيت صغيرة على لولادة يالاه 17 عام ) غادي نشدو ولدنا فيدينا اتشوفيه و تتفرحيي دفعي امانفال
 
مانفال: ماتخلينيش بوحدي اهئ اهئ خايفة واااع
 
طبيبة: قرب الراس يخرج
 
نزار: يالاه امانفال واحد ججوج ثلاثة دفعي
 
…بقات كتعصر بمشقة الانفس و داز وقت طويل كل واحد قلبو كيضرب فجيه خصوصا سارة لي كانت برا كتسنى خبار الخير بقاو على ديك الحال حتى خرج نزار هاز البيبي فيديه و كيضحك لدرجة عينيه دمعو بالفرحة ، قربات سارة ليه كتبكي ايضا و عنقات ولدها كتبارك ليه
 
سارة: كيبقات مانفال
 
نزار: عيااانة ولكن بيخير (كيضحك) شوفي ولدي شحال زوين
 
سارة: مبروك عليكم
 
الممرضة: نقدر ناخدو امسيو
 
نزار: فيين؟
 
سارة: هه عطيه ليها تغسلو و تلبسلو
 
نزار:(عطاه ليها) رجعيه باش تشوفو مانفال
 
…عطاه ليها و دخلو عند مانفال لقاوها ناعسة و كترتاح ، ابتاسم و جلس حداها كيدوز على شعرها
 
نزار: تعذبات بزاف
 
سارة: لولادة صعيبة
 
نزار: ولكن هي باقا صغيرة
 
سارة: اوا دابا ماتولدوش حتى يكبر ولدكم
 
نزار:(شاف فيها ) بغيت بنت
 
سارة: واش نتا مازال حتى ماشبعتي من ولدك و كتفكر فالبنت
 
نزار: هههه غير كنضحك
 
 
مانفال:(حلات عينيها بعياء و كتشوف فيه) نزار
 
نزار: مبروك علينا احبيبة ولدنا خرج تيشبه ليك
 
سارة: كيبقيتي ابنتي
 
مانفال: بيخير اخالتي فينو ولدي
 
نزار: كتوجدو لفرملية
 
…ماكملش لهضرة حتى دخلات الممرضة هازة لبيبي و عطاتو ليها كيبكي فيه جوع
 
مانفال: ولدي زويين (كتبوسو و تبكي)
 
سارة: (بفرحة) يتربى فعزكم
 
نزار: شنو نسميوه
 
مانفال: امم ناصر (ابتاسمات كتشوف فيه ) شنو بانلك
 
نزار:(ابتاسم) ناصر زوينة …ناصر سقراط
 
 
كتشوف ف بيتها لي مجموع فيه كولشي ليفاليز ديالها هي او ولدها و الخدم كيهبطوهوم ليها ، جا عندها بسباس حتى هو جامع لافاليز ديالو و نجلاء كتبكي و تجدب بغاتهم معاها لكن صافي عشق قررات رغم ان قلبها كيتعصر هازة فراس فيديها و هبطات لتحت لقات علي و زمرد فقط
 
علي: مكبرين الامور علاش لي ماتفاهموش بلعقل
 
عشق: نتا عارف بلي تزوج بيا غير باش نتعتق من النفي
 
زمرد: (جراتها تجلس حداهم) عمرني شفتو فرحان غير معاك
 
علي: امكن علاقتكم فلول بدات بغلط ولكن باقي لوقت قدامكم تصلحوها
 
عشق: مانقدرش نخليه معايا و هو مامرتاحش
 
علي: واش قالها ليك؟
 
عشق: (حركاتلو راسها ب لا) ولكن يستاهل وحدة اخرى
 
علي: سمعيني نقولك نهار تزوجت ب تيريزا كنت مامحتارمهاش و ديما كنضربها الله اسمحلي و كان الطلاق هو الحل الانسب لينا حيت لا هي مرتاحة لا انا مرتاح ماماك تعذبت معايا بزاف و لكن باباك هو لي حسسها بالامان
 
زمرد: لي بغا يقولولك اعشق هو انه من لول ماكانش باغي سارة حيت كانت فقلبو وحدة اخرى ولكن هيولا نتي اول وحدة تخليه فهاد الحالة
 
عشق: (تنهدات) واخا نعيا نشرح ولكن طلاق هو لحل
 
نجلاء:(كتبكي و تشهق ) ياك ابسباس بغيتي تخليني ياك اهئ اهئ
 
بسباس:(كيبكي بحالها) مانقدرش نخلي عشق فين مامشات نمشي
 
نجلاء:(قربات من عشق) عفاك ااعشق ماطلقيش نتي و خويا واش ماشي ححرام عليك حتى قلت عندي ختي و بغيتي تمشي عفااااك و فراس راه ولف نيروز
 
عشق: (كتقسح قلبها و مابغاتش تشوف فيها) خلاص حتى نتي باراكا من لفشوش ا نجلاء
 
نجلاء: ماما بابا هضرو معاها اهئ اهئ
 
زمرد: عيينا ابنتي راسهم قاسح بجوج
 
…دخل نيروز بملابسو الرسمية مكيشوفش فيهم هاز وراق فيديه و حطهم فوق الطبلة
 
نيروز: جبتهم
 
نجلاء: خوويا ياك قلتيلي نطلب اي طلب ماترفضوليش اوا كنطلب ماطلقوووش
 
نيروز: ماشي أنا هي لي بغات
 
…ناضت عشق من بعد ماعطات ولدها لزمرد و قربات من نيروز رجليها ماهازينهاش خايفة تشوف ف وجهو و ضعف و يشوف فعينيها الاستسلام ، نطقات بصوت كيرجف
 
عشق: وقعتي؟
 
نيروز:(قريب منها كيشوف فعينيها مطولا ) لا
 
عشق:(شافت فعينيه بمشقة الانفس ) علاه ؟
 
نيروز: (باقي مركز شوفات فعينيها ) حتى توقعي
 
عشق: (بلعات ريقها ) فين هو ستيلو ؟
 
نيروز: ماتزوجناش بسنياتور ولا نسيتي؟
 
عشق:(ابتاسمات) تزوجنا بدم
 
نيروز: انطلقو بيه (هز موس من فوسط الديسير لي كان محطوط فوق الطبلة و عطاه ليها)
 
عشق: (شداتو حاطاه فوق يدها لي يبسات و ماقدراتش تجر و هي كتشوف فيها و كتبلع ريقها مرارا لمدة طويلة و هو كيتسناها لا بل كلشي كيتسناها ديرها ) هيولا
 
نيروز: (ببرود) نعاونك؟ (شد ليها لموس من يديها )
 
عشق:(كتحرك راسها بلا و مبعدة لموس عليه و عليها) هيولا
 
 
نيروز: عادي مجرد زواج كان خانقك
 
عشق:(طاحو دموع من عينيها فاش شافت فوجهو و لاحظات زرقة تحت عينيه نتيجة الارهاق ) صااافي سكت
 
نيروز:(قربها ليه كيهضر تحت سنانو) سيلي الدم اعشق
 
…كتشوف فيه بجمود و فلحظة…
 
 
كتشوف فيه بجمود و فلحظة طيحات لموس من يدها و تسندات على طبلة كتحرك راسها ب لا
 
عشق: مابغيتش ..مابغيتش نطلق
 
نيروز:(كيمسح على وجهو بحال الى تخوا عليه سطل دلما بارد قرب منها باغي يعنقها باغي يبوسها كولشي تخلط عليه حتى ماحس براسو غير هو ضامها ليه بلا مايفهم) ماغانطلقوش
 
عشق:(كتزيد تمخشش فيه ) مانقدرش نبقا نزيد نكدب على راسي راحتي لقيتها معاك
 
نيروز: (شدها من حناكها) و حياتي باغي نكملها معاك
 
…فزوبعة النظرات و دقات القلب لي طلعات تسمعات زغريتة عالية من زمرد و ضارو عليهم فرحانين
 
زمرد: و اخيرا فرحتونا
 
نجلاء و بسباس كينقزو
 
بسباس: اووف الحمد لله
 
نجلاء: اتبقاو معانااا
 
نيروز: صافي باراكا من هادشي (كيحك شعرو)
 
عشق:(ابتاسمات و نطقات بكبرياء ) راه غير حيت فراس ولفك و صاف
 
نيروز:(جبد فيها حجبانو ) فجميع الاحوال ماكنتش انطلق غير بغيت نسمعها منك
 
عشق: و فجميع الاحوال تبدلات شحال من حاجا
 
نيروز: بحالاش
 
عشق: نقدر نقولك اي حاجا بغيتها
 
نيروز:(كيأكد عليها) قولي
 
عشق: (حاطة يديها على صدرو و كتهمس ليه ) تشهيتك
 
نيروز: (بلا مايسمعهم حتى واحد نطق ) لحقيني للبيت (غمزها)
 
..خلات فراس مع زمرد و شافت لخدمات كيطلعو ليفاليز ديالها لبيتها و لحقاتهم طلبات منهم من بعد و يرتبوهم و خرجو و هي حلات وحدة جبدات منها شوميز كحل دخلات دغيا بدلات حوايجها و لبساتو و خرجات قادات شعرها و دارت ميكاب جريء سمعات لباب تحل و بلا ماضور شمات ريحتو موراها و هو تحنى عندها طبع قبلة فكتفها و نطق
 
نيروز: هاد زين كاملو ديالي
 
عشق: (بخجل) الى بغيتي
 
نيروز: ناخدك لواحد لبلاصة اتعجبك
 
 
عشق: (ضارت لعندو انفاسو كيضربو فوجهها) فين؟
 
نيروز: جحيم السعادة (ضحك بصوت مرتافع تحت استفهامها و مشا جاب عصابة للعينين فالاحمر دارهاليها و جرها معاه)
 
…كانت فبيتها بوحدها كتخمم و تفكر و بين يديها أدلة خطيرة كيأنبها ضميرها منين كتشوفهم لدرجة دمعة طاحت من عينيها و تمتمات بصوت حزين
 
فتيحة: خصني نعطيهوملك و نحيد الذنب من رقبتي
 
…سمعات صوت هبة كيناديها و فجأة حلات لباب عليها حتى رتابكات و خخبعات داكشي لي كانت هازة فيديها
 
هبة: خالتي شنو كديري هنا؟
 
فتيحة: واالو ابنتي واش جا صخر؟
 
هبة: لا باقي (دلات شفتها) توحشتو
 
فتيحة:(ابتاسمات بزز) دابا يجي
 
هبة: فخبارك نزار تزاد عندو ولد
 
فتيحة: بصاااح؟ خصنا نباركو ليهم
 
هبة: اه غير يجي صخر و نمشيو
 
فتيحة:(بلعات ريقها) ان شاء الله
 
 
طول طريق شاد فيها و هي مبتاسمة و ماعارفاش فين كتلوح رجلها غير ههو لي كيوريها طريق ، سمعات صوت الجرة د الباب و دخلها و سدو و زاد بيها لوسط و وقف من موراها
 
نيروز: واجدة؟
 
عشق: اه
 
…حل ليها العصابة من عينيها لي غير حلاتهم حلات فمها بذهول كتشوف غرفة حمراء معلقين فيها جميع الادوات الجنسية و اثاث جنسي مع سماطي و لحبال ، شافت فيه بعدم تصديق
 
نيروز: مالك؟
 
عشق: الغرفة لي من ديما كنتمنى تكون عندي
 
نيروز: ههه (وقف قدامها خاشي يديه فجيابو) كيجاتك؟
 
عشق: زوينة عمرني لاحظت بلي هي هنا
 
نيروز: حتى واحد ماعارف
 
عشق: شكون كنتي كتجيب ليها؟
 
نيروز: الضحايا
 
عشق: (عضات شفايفها و كضور فلبيت) سادي ..كنمووت على رجال ساديين
 
 
نيروز:(جبد واحد السوط كان معلق و شحطها لظهرها ) عاوديها
 
عشق:(غمضات عينيها اثر الجلدة و ابتاسمات كتستشعر بالالم فظهرها و عاجبها) كنموت على رجال ساديين
 
نيروز:(زاد شحطها كيتسنى منها تبدل هضرتها) نبقا نسوط فيك حتى لصباح ماعنديش مشكل
 
عشق: ماعنديش مشكل (شافت فيه ععاضة شفايفها ) زيد
 
نيروز: (قرب منها حاط يديه على احمرار ظهرها ) شنو نسمي هادي؟
 
عشق: مازوخية
 
نيروز: (خدا وقت باش انطق) فين كنتي شحال هادي (هزها لعندو حتى حاوطو رجليها خصرو و نقض عليها بالقبلات المتوالية حتى حطها فوق النموسية و هي مدفكة عليه صدرها …ناض مشا لواحد لمجر حلو ) حبل ولا مينوط؟
 
عشق: حبل
 
نيروز:(جبد حبل حمر و رجع عندها جلس فالحرف دالنموسية) سمعيني خصنا نتفاهمو مادام قررنا نكملو بجوج
 
عشق: كنسمعك
 
نيروز: ماكنتش كنتخيل شي نهار انتزوج و لكن جابتها الظروف و كنحمد ربي عليها انا ماكرهتش ندير ولادي معاك
 
عشق: لولاد بهاد السرعة؟
 
نيروز: نتي راك يالاه 26 فعمرك اما انا قربت ندخل ل 40 شعر راسي شاب
 
عشق: ولكن فراس باقي صغير
 
نيروز: مابغيتيش تخاويه؟
 
عشق: بغيت
 
نيروز: بغيتك تفكري فيها انا مابغيتش لولاد بزربة حتى يكبر فراس ولكن من هضرتك داك نهار جابلي الله مابغيتيش تعاودي تولدي
 
عشق: ديك نهار نتا لي بقيتي كضغط عليا
 
نيروز: كون ماضغطتش ماغانعرفش
 
عشق: البيبي لي من وحش و شيطانة كيف غادي يكون
 
نيروز: فكرت فيها فاش هزيت فراس فيدي (شاح النظر ديالو عليها) انربيه تربيتي
 
عشق: ديابلو صغير
 
نيروز: ديابلو هه بلان
 
 
عشق: نرحبو بختو صغيرة اذن
 
نيروز: (ابتاسم) ماغادي ينقصك معايا والو (كيدوز يديه على حنكها )
 
عشق:(عضات شفايفها) عارفة
 
…هز لحبل لواه ليها على يديها بجوج و نطق بصوت هامس كيطيبها ب هضرتو
 
نيروز: مستاعدة؟
 
عشق: (غمضات عينيها) yes sir
 
 
طلع فوقها كيغرقها بالقبل فعنقها الرطب و كيستنشق ريحتها ، هبط على ديك شوميز كاملها بتقطيعة حتى تدفق صدرها لعند و دفن راسو فيه كيلحس و يمص و هي كتنين بالشهوة
 
نيروز: المعذبنيييي (كيعصر فصدرها)
 
عشق: امممم
 
نيروز: (ابتاسم بخبث و ناض من فوقها حيد قميجتو و لاحها و مشا لمجر جاب جاب واحد الالة صغيرة دايرة بحال البي و رجع عندها ) عرفتي هادو ديالاش؟
 
عشق:(كتشوف فيهم و خدات وقت عاد كتاشفاتهم) لا مااااتقووولش ليا اديرها
 
نيروز: (كيضحك بصوت مرتافع و حاكم ليها رجليها دغيا هبط سترينك و فرق رجليها كيشوف ف الثقبة و هو يدخل ليها جوج حجرات جامع بيناتهم خيط و مشا جلس فكرسي و شاد جهاز تحكم فيديه) نلعبو
 
عشق: (دلات شفايفها) طمعت فلكبير ماشي صغير
 
نيروز: انا ظريف اتاخديهم بجوج (شعلهم و بداو كيتحركو فيها لداخل و هي عاضة شفايفها و كتزير على رجليها)
 
عشق: اتبقا تفرج فيا اححح امم
 
نيروز:(حاط يديه تحت ذقنو) عاجبني نتفرج فيك
 
عشق: اممم (كتلوا بلاصتها) كيعذبووو
 
نيروز: شنو لي ايخليني نعتقك؟
 
عشق: ماباغينيش؟
 
نيروز: نجبدولك تشوفيه ايطرطق
 
عشق: و اجييي لعندي باغياك نتا اححح امم
 
نيروز: (عينيه حوالة ف *بونها منين شافو كيسيل) لعسل
 
عشق: ذوقو (كتزيد تلوا و تغوت) اااااه غادي نجيييبو انيروووز عفاك خليني نجيبو ف *بك
 
نيروز: (ناض متوجه عندها صولو حيد حوايجو و طلع فوقها حيد ليها البي و تنفضات بلاصتها و العرق هابط من جبينها خسرات سيفتها حيت ماجابتوش ولكن ماحسات براسها غير و المعلم طالع معاها كاملو و غوتات ) موحشاه لاش كتغوتييي
 
عشق: كبيييير
 
نيروز: مضيقة
 
شدلها عنقها بيد وحدة و طلعلها رجليها لفوق و بدا يخبط بسرعة بلا وعي مابقاتش كتغوت بالشهوة حتى جابتو و كتزير على لحبال بيديها و كتقطع فيها نفس حيت قاجها كان كيحسابلها ايعيا لكن عاد مازال جهاد و اصوات المتعة تحولات لألم
 
عشق: هيوولا كتوجعنيييي (عقلو غاب و هبط يديه كيصرفق فليهونش و كاع ماعيا رجعلها طرمتها حمرة و هي كضرب فصدرو كتحاول تبعدو او على الاقل يوعى على راسو ) نيروووز
 
غوتات بألم فاش ضغط على كرشها و دفن وجهو فعنقها كيرجع نفس من بعد ماجابو و خرجو منها كيقطر ، طلع فيها عينيه لقاها سخفات دغيا تقلب ووعى على راسو شنو دار
 
نيروز: عشق
 
كيطبطب على وجهها مابغاتش تفيق و لوا عليها ليزار و لبس سروالو و خرجها من ديك الغرفة و هو كيلعن راسو حيت عارف مزيان فاش كيترفع مكيبقاش متحكم فأفعالو و تقدر توصل بيه يآذيها، دخل لبيتهم حطها فوق النموسية و جلس جنبها كيحرك صبعانو فحناكها و هو كيحس بالذنب مابغاش يآذيها و هادشي مناش خاف …بدات كتحل عينيها شوية بشوية و هي ف احضانو و تمتمات بصوت عيان
 
عشق: ماتخافش انا بيخير
 
نيروز: ماوعيتش على راسي
 
عشق: عجبني لحال
 
نيروز: ضريتك
 
عشق: شوية (عنقاتو )
 
نيروز :(نعسها على صدرو و كيلعب فيديها ) انتكايس عليك
 
عشق: كتخاف عليا لهاد الدرجة؟
 
نيروز: هاد ساعة كنخاف عليك من راسي
 
عشق: (بسخرية) زواج من وحش ماشي ساهل
 
نيروز: خصوصا الى كانت مراتو شيطانة
 
عشق:(ناضت جلسات على ركابيها ) شنو كيعجبك فيا؟
 
نيروز: كولشي
 
عشق: شنو مكيعجبكش فيا
 
نيروز: كولشي
 
عشق: هاء اشهاد الجواب
 
نيروز: عايشة بجوج شخصيات شنو كتسناي مني
 
عشق: حتى نتا عندك جوج شخصيات (قربات منو) نيروز حنين و هيولا قاسح
 
نيروز: و شكون كيعجبك كثر
 
عشق: هيولا حيت كي*ويني *وية القلب
 
نيروز: ياك لمك (جبدها من يديها كيهر فيها و هي كتموت بضحك شوية هزها فيديه ) يالاه ندوشو
 
 
دخلو لدار بعد يوماين ف لكلينيك فرحانين و هازين ولدهم فيديهم لقاو العائلة دايرة ليهم مفاجأة و مرحبين بيهم و فرحانين كيضحكو و يهزو ناصر فيديهم
 
هبة: نزار ادير لينا سبوع فاااعل تارك ياك
 
نزار: بطبيعة الحال انا صيفطت طيارة تجيب وليدين مانفال باش لفرحة تكمل
 
قصي:(بتردد) واش قلتيها لباك اولدي
 
نزار:(بحزن شاف ف مو) لا
 
سارة: (ابتاسمات ليه) صوني عليه قولهالو كيبقا باباك
 
نزار: (ناض من حداهم و جبد تيليفونو كيصوني حتى جاوبو) الو
 
نيار:(كان جالس كيقرا كتاب حتى شاف نمرة و قفز و بسرعة نطق) نزار شواقع كولشي بيخير؟؟
 
نزار: بيخير تزاد عندي ولد سميتو ناصر
 
نيار:(طاحت دمعة من عينيه و ابتاسم) مبروك عليك اولدي يتربى فعزك
 
نزار: تقدر تجي تشوفو و تحضر لسبوع
 
نيار: ان شاء الله
 
نزار: الله اعاون
 
قطع بسرعة و هو كيشوف فتيليفون بتردد و كأن سارة قرات من بعيد شنو كيضور فبالو و ناضت عندو حطات يديها على كتفو
 
سارة: بغيتي تعيط ليها
 
نزار: غير كنفكر
 
سارة: عيط ليها من ديما كنتي عزيز عليها اتفرح ليك
 
نزار: هادشي لي دارتو كيضر فالخاطر الوليدة
 
سارة: الله يغفر للجميع عيط ليها
 
…مشات خلاتو و هو صونا عليها كانت هي و العائلة كيتعشاو و يضحكو و نيروز شاد فيديه فراس كيلعب معاه و كل دقيقة كيهز يد عشق ابوسها و يحطها حتى شافت تيليفونها كيصوني و ماتردداتش تجاوب منين شافت النمرة و ناضت من كرسيها مبعدة
 
عشق: نزار
 
 
 
نزار: كيدرتي لباس عليك ؟
 
عشق: الحمد لله و نتا
 
نزار: بيخير احم مانفال ولدات و تزاد عندي ولد
 
عشق: مبروك عليييكم
 
نزار: راك معروضة لسبوع فهاد لويكاند اتجي؟
 
عشق:(بفرح) اه انجي
 
 
نزار: عرضي معاك عائلة راجلك مرحبا بيكم
 
عشق: لهلا اخطيك سلم ليا على مانفال و قوليها مبروك
 
…قطعات الخط مبتاسمة و رجعات جلسات تحت تساؤل الجميع
 
نيروز: شكون؟
 
عشق: نزار قالي بلي مرتو ولدات
 
زمرد: ديك صغنونة ولدات مبروك عليها
 
نيروز: لعقبة لينا
 
عشق:(كتشوف ف سلوى لي تبدلو ليها الالوان فوجها) اه و سلوى تقابلو لينا كيما كتقابل فراس
 
نيروز: ان شاء الله
 
عشق: كاملنا معروضين
 
نجلاء : العز و اخيرا انفوج شوي
 
بسباس: سكتييي ماكاين تفواج مع تريكة سقراط ويلي فينما نحضر لشي عراضة كنلقا لمصايب كيتشايرو
 
زمرد: قول الله احفظ ابسباس
 
نيروز:(يالاه كان اينطق شاف ربيع داخل صاعر و يدو كترش بالدم و داز بحال البرق) ربيييع
 
بسباس:(شاد على قلبو) ها ماقلنا
 
 
تعاشات لعشية و رجعات للفيلا مهلوكة كتحيد طالون ديالها فالباب و هي تلقاه جاي جيهتها تلاحت عندو عنقاتو
 
هبة: توحشتااااااك
 
صخر:(كيستنشق ريحتها) حتى انا جيت مالقيتكش
 
هبة: مشيت عند نزار نبارك ليه زيادة
 
صخر: غرقت بالخدمة ماساليتش باش ندوز
 
هبة: علاه مكيعاونكش جسور
 
صخر:(تنهد) جسور ولا عاطيها غير لشراب فليل يشرب و صباح ينعس
 
هبة: ايخرج على راسو
 
صخر: كيجيوه انذارات مكيحشمش
 
هبة: فيااا لموووت د جوج
 
صخر: لعشا واجد و الوليدة كتسنانا (جرها من يديها)
 
هبة: خالتي لباس عليك
 
فتيحة: لباس ابنتي و نتي
 
هبة: بيخير كيبقاو رجليك
 
فتيحة: مزيان كنت ناوية نمشي معاك ولكن هانتي كتشوفي
 
هبة: راه قلتلهم كيضروها رجليها و راهم عاذرينك و عرضونا لسبوع
 
صخر: الله اسخر ليهم
 
فتيحة: مسكين نيار ماغايشوفش حفيدو كيقطعو فقلبي منين كنشوفهم هاكا
 
هبة: راه عرضو نزار و حتى عشق اتجي
 
فتيحة:(بتركيز) واش متأكدة عشق اتجي ؟
 
هبة: اه اخالتي
 
فتيحة: الحمد لله
 
…كملو عشاهم فصمت و سالاو و كل واحد مشا لبيتو
 
صخر: كيغادا مع طبيب مزيان؟
 
هبة: بيخير قالي نسافر انا و بابا هاد لويكاند
 
صخر: عاااوتاااني ؟!
 
 
هبة: مالك كتغير من بابا
 
صخر: و راه كون ماكانش باك بربي لاتفاكيت (كيتمخشش فصدرها) اتخليني بوحدي تاني
 
هبة: و صاافي مانمشيش كاع
 
صخر: لا سيري بغيتك تبراي
 
هبة: انا براسي ماعارفاش كيفاش انبرا
 
صخر: فاش كتشوفي رجال كبار واش كتحسي بشيحاجا؟
 
هبة:(بارتباك ) نقول الصراحة ولا نكدب
 
صخر: صارحيني
 
هبة: باقي مي ماشي بحال لول
 
صخر:(خسر سيفتو) فوقاش انعرفو بلي تشافيتي
 
هبة : (بيأس ) ماعرفتش كنحس براسي كنعذبك معايا بلا خاطري
 
صخر:(شد فيدها) ماتقوليش هاكا كون ماكنتش باغيك ماغانصبرش عليك
 
هبة: خايفاك تمل
 
صخر: الاهم عندي هو كتحاولي تعالجي و تبقاي معايا و هادشي كافيني
 
هبة:(بحنية) الله اخليك ليا
 
صخر: كنبغيك
 
…كان فبيتو ساد عليه معصب و اي حاجا لقاها كيرميها و نيروز هو و زمرد و علي قدام باب لبيت كيدقو
 
زمرد : ربيييع حل الباب اولدي نهضرو
 
نيروز: الوليدة صافي سيرو انا نهضر معاه
 
علي: يالاه خلي نيروز اهضر معاه و يعرف مالو (جرها و مشاو)
 
نيروز: اداك لبرهوش ماغاديش تحل ليا؟
 
ربيع: مااااابغييييت نهضر مع حتى وااااااحد
 
نيروز:(بصوت مرتفع) حل ا*بي واش انبقا نعاود فلهضرة
 
 
تحل ليه الباب و بقا كيشوف فيه معصب و زاد دخل معاه كيشوف فالبيت مرون و مشقلب و هو جالس كينهج و جلس حداه
 
نيروز: شواقع ؟ دابزتي مع شيواحد؟
 
ربيع:(حرك راسو بلا) لا
 
نيروز: علاش داير هاد الحالة فراسك
 
ربيع: تزوجات (شاف فيه ) نجوى تزوجات
 
نيروز: الله اسهل عليها
 
ربيع:(ناض) كيفاش الله اسهل عليها و انا؟؟ انا لي باغي نبني راسي شوية بشوية على قبلها و داخل لشركة باش نجي نخطبها؟؟
 
نيروز: راسك كتبنيه على قبلك نتا ماشي على قبل بنت لمرا ماتستاهلكش كون كانت بنت ناس ماغاتسمحش فيك
 
ربيع: مااااشي لخاطرها باها لي بزز عليها
 
نيروز: ماتحطش اعذار بيها كون بغاتك ادير المستحيل
 
ربيع: شفتها مع راجلها ليوم كضحك خلاتو بلا مايشوفها و جات لعندي كتقولي ماكتابيناش لبعضياتنا علاااش دارت فيا هاكا
 
نيروز: ماتستاهلكش بكل بساطة
 
ربيع: ماغاتفهمنيش حيت عمرك بغيتي شيوحدة و خلاتك
 
نيروز: حيت الحب فيه تضحيات ماشي ظلم
 
ربيع: شنو ادير نهار تخليك عشق
 
نيروز: انحتارم قرارها كيف ما بغا يكون
 
ربيع: مكتبغيهاش؟
 
نيروز:(الصمت و قرب منو حط يديه على كتفو) الشخص الوحيد لي كيستاهل منو نحاربو على قبلو هو لي كيحارب على قبلنا ماديرش فبالك
 
ربيع: ماجاوبتينيش
 
نيروز: ماعارفش الجواب و تقدر واحد نهار نعرفو وجد راسك انمشيو لروسيا
 
ربيع: ماغاديش
 
نيروز: (طلع حاجبو كيفكر ) تقدر تقضيلي واحد الغرض؟
 
ربيع: شنو هو؟
 
نيروز: بدل عليا هاد لحالة و داوي يدك و سير جيب لبنت لي جات معايا لعيد ميلاد نجلاء لهنا راه كاينة ف اوطيل ***
 
ربيع: نجيبها لهنا ؟؟ و عشق؟؟
 
نيروز: كتخاف من عشق؟
 
ربيع: اصبر تشوف وجهها اتولي تخاف حتى نتا
 
نيروز: سربينا
 
ربيع: شنو سميتها
 
نيروز: فرح الهادي
 
 
كانت بين حيطان بيتها جالسة و كتقرا فكتوباتها كتلعب فخصلات شعرها البني لي بدلات ليه التسريحة و رجعاتو مموج و حجبانها كيطلعو باش ابرزو الايلاينر لي مجبد عينيها زورق و مرة مرة كتبتاسم بشفاهها الحمراء ، دخل عندها لبيت معكر صفو شرودها و كيطلعها و يهبطها بعينيه كانت لابسة صاية كحلة قصيرة و قميجة طالعة على كرشها
 
شهاب: مزالك هنا مراكش مالّة؟؟
 
شفق:(ضارت لعندو شافت فيه) كنقرا ل أجاتا كريسي و نتا عارف محتاجة خطط كثيرة
 
شهاب:(ابتاسم) مابقاتش فالخطط بقات فيك نتي واش قادة تطبقيهم؟
 
شفق:(طلعات حجبانها فيه) شنو بانلك
 
شهاب:(شدها من يدها نوضها) شكلك تغير بزاف لكن عينيك باقي فيهم البراءة
 
شفق: الفضل كيرجع ليك
 
شهاب:(سهى فعينيها و هي كذلك كيحسو براسهم كيقربو من شفاه بعضياتهم حتى تدارك الامر و بعد منها) تحبي نتعشاو برا ؟
 
شفق: منين جيت عمرني خرجت راك عارف علاش
 
شهاب: تيقي فيا
 
شفق: هه واخا
 
شهاب: كنحاول نستاغل اي لحظة معاك قبل ماترجعي
 
شفق:(شدات فيديه) اتمشي معايا
 
شهاب:(حرك راسو بلا)
 
شفق: كيييفاااش اتخليني بوووحدي ؟؟
 
شهاب: شش سمعي اتلقايني ديما معاك فالخفاء انا مانبغيش نكون عقبة فيديك
 
شفق: ولكن ماغانعرف ندير واااالو بلا بيييك نتا لي علمتيني كيفاش نعرف لسلاح و نبدل شخصيتي و هضرتي
 
شهاب: الحرب حربك اشفق و انا متأكد اتربحيها
 
شفق: كيفاش انربحها و هي غرقاتني فجريمة مادرتهاش و شتتات عائلتي واحد بواحد
 
شهاب: واش اتخلي الظلم يربح؟
 
شفق: لا
 
شهاب : اذن نساي عليك هادشي كلشي رح يكون بخير
 
عنقاتو كتحس بالراحة و هي معاه و كيف لا و هو لي كيحن فيها و معاها فكل خطواتها خيرو عليها عمرها تنساه و ماتنكرش ان مشاعر تحركات فيها من جيهتو و كتكبحهم و ماحاساش بيه هو لي كيصارع بين قلبو لي كيميل ليها و عقلو لي باقي كيفكر ف مراتو او ولدو ، بادلها العناق بقوة خايفها تهرب منو و هي كتسمع دقات قلبو المتسارعة ، بعدات منو شوية كتبتاسم ليه بارتباك و كتبعد عينيها لي خايفة يفضحوها عينيها حتى نطق
 
شهاب: وجدي روحك
 
…وصل قدام باب لوطيل و دخل متوجه لغيسيبسيون و سولهم على فرح الهادي قالوليه اتهبط بعد شوية …مشا جلس كيتسنا و كيحسب الوقت و هي تعطلات حتى مل و تعصب عاد هبطات هي لابسة لبسة قصيرة و كتلوك فطريق شافها و مع معصب كحل بلعما و ناض عندها
 
ربيع: تحركي ساعة باش تجي
 
فرح: شكون نتا و علاش كتهضر معايا هااكا
 
ربيع: ماطلعيليش ف*ري مامساليش ليك تحركي قدااامي
 
فرح: نيروز عارف هادشي ؟؟
 
…ب عصبية و قلة صبر شدها من يديها حتى كان ايهرسها ليها و جرها معاه و هي كتوجع و تحاول تفك منو و كتغوت عليه كتحاول تجاريه فخطواتو و كتعكل فالخطوات بطالون حتى وصلها و حل لباب رماها و سد الباب
 
فرح: انقولها لنيروووز باااسل ماتسواااش
 
 
نطالق بسرعة لدار بلا مايجاوبها حتى وصلو و نزل و نزلات معاه معوجة سيفتها و لاحقاه غير دخلو كان ف استقبالهم نيروز لي شافتو و سلمات عليه بلابيز
 
فرح: هاد خوك قبيييح شو شنو دارلي فيدي شو
 
نيروز: ماتديش عليه
 
فرح: داك نهار مشيتي بلا ماتسلم عليا شحال صونيت عليك
 
نيروز: كنت مع مراتي
 
فرح:(خسرات سيفتها) و اناا؟
 
نيروز: ماتنسايش جبتك معايا حيت باك طلبها مني
 
فرح: دابا انا انتزوج واحد مابغيتوش
 
نيروز: شغلك هاداك
 
فرح: بابا لي بغاه اووف و علاش جيت لهنا؟؟
 
نيروز: سمعت بلي العصابة لي تابعينك لقاو لوطيل تقدري تبقاي هنا فلقصر ماكاين لي يوصل ليك
 
فرح: اووك انتزوج و نرجع لبرازيل
 
…هبطات من دروج و كلما كتقرب ليهم كتخسر سيفتها و هي تربع يديها كتشوف فيه و فيها
 
عشق: مرحبا بضياف
 
نيروز: ( ضار لعندها) عشق هادي فرح
 
فرح: تعرفت عليها مزيونة مرتك
 
عشق: شنو كدير هادي هنا
 
نيروز: اتبقا فلقصر
 
عشق: علاش اتبقا فلقصر؟
 
 
نيروز: حيت أنا قلتها
 
عشق: اوا نخوي انا باش تلقاو راحتكم
 
…مشات طلعات تحت المناداة ديالو لكن سرعان ماخلاها على خاطرها و ضار شاف ف فرح
 
نيروز: (هز تيليفونو بعد ما صوناو ليه ) اوك انا جاي
 
فرح: شنو كاين
 
نيروز: شدو واحد من العصابة لي تابعاك يالاه معايا باش تعرفي عليه
 
…خرجو تاني من لقصر و داز لوقت حتى طاح ظلام عاد رجعو للقصر و صافط معاها لخدامة توريها بيتها و هو طلع لبيتو ، كانت كتغلي بلاصتها و تمجنن حداها فراس كيلعب بصباعو و هي كتسب و تشتم
 
عشق: *اامل بو بنااااات والله لابقات فييك كنكرهك
 
كتمشي و تجي بلاصتها حتى دخل شافها بديك الحالة و مبرد حط سوارت و تيليفونو فوق لمجر و هي شعلات
 
عشق: هاكا داخل ماناقصك حتى خيييير
 
نيروز: عشق راسي كيفرعني قلبي ساعة بختها
 
كتغوت عليه بأعلى صوتها الاعصاب لي ركبهم فيها هاد ليلة عمرها تنساهم حسات بلعوافي شاعلين فقلبها و الشك تسلل ل عقلها
 
عشق: فيييييين كنتيييي و شكوووون هااااديييك
 
شدها من عنقها و زدحها فالحيط معصب و محلف عليها و نطق ببرود عكس شكلو
 
نيروز:مااترفعيييش صوتك (مبتاسم من منظرها و كيحس بظفارها كيخبشوه ف يدو لي ملوية على عنقها واخا قاجها و لكن ماخانقهاش ) صومتيني على ل*حاب و باقيا كتشكي؟!
 
 
عشق: طلاااااق مني (غوتات فوجهو حتى بدا فراس ابكي )
 
نيروز:(خنزر فيها ) خلعتي لولد (طلقها)
 
عشق:(دفعاتو و مشات هزات فراس بين يديها كتسكتو و معصبة) عمرها تحيد منك
 
نيروز:(جا من موراها عنقها هي و فراس ) واش كتغيري؟
 
عشق: مابغيتش تكون شيوحدة اخرى
 
نيروز: و عمرها تكون حيدي شك من راسك
 
عشق: كتكدب علاش جبتيها و شكون هي
 
نيروز:فديك الايام لي كنت غابر مشيت لبرازيل نقاد شغالي تماك تعرفت على باها لي عاوني ف شلا بلانات منبعد استضفني عندو و عرفني انرجع للمغرب و طلب مني ناخد فرح معايا حيت بغاها تزوج و شي عصابة تابعاهم دايرة ليهم لعصا فرويضة و جبتها معايا اتزوج و ترجع لبرازيل
 
عشق:(تهدنات نسبيا) اذن ماشي صاحبتك؟
 
نيروز:(شداتو ضحكة ) كيعجبوني زعرات ماشي سمرات
 
عشق:(بعدات منو ) حامض
 
نيروز:(كيشوف ف فراس مهدن و شدها من حناكها) قطة كتشك
 
عشق: نهار شفتيني مع جسور كنتي اتقتلني
 
نيروز: و مازال انقتلك الى شفتك معاه و لا مع غيرو
 
عشق: (عضات شفايفها ) كيعجبني نجرب
 
نيروز: بلا ماتجربي
 
عشق: حس بشنو كنحس (حطات فراس بلاصتو ماحسات براسها غير مجبودة من يدها محاوط خصرها)
 
نيروز: ديما كنحس و خايف نخليك تخرجي برا و يشوفوك رجال عقلي كيبغي يطرطق
 
عشق:(سهات فعينيه حالة فمها) لهاد الدرجة؟
 
نيروز: نقتلك قبل ماتفكري فيها (كيزيد اقربها ) وليتي ادمان يا انا يا لموت
 
عشق: (حاوطات عنقو بيديها ) نتا (كتزيد تقرب ليه) نتا (بصوت خافت عاوداتها) نتا
 
…نقز على فمها بقبلة عميقة كيتشهاااها ديما كيحس بروح فبوساتها عاودات تزرعات فيه مافاهمش راسو و هي كثر منو تايهين بجوج بلا مايعرفو مالهم احساس الامان احساس جديد كيدغدغ حواسهم بجرأة لا هو حس بيه من قبل و لا هي ايضا ، بعدات منو و باقي خيط د اللعاب رابط بين فمو و فمها قطعو بيديه و ضحك
 
نيروز: انمشيو لروسيا غدا
 
عشق: امم ايسبقو سبوع
 
نيروز: انرجعو فنفس نهار
 
عشق: علاه
 
نيروز: عندي خدمة
 
عشق: خليني تماك
 
نيروز: حماقيتي؟
 
عشق: حرام عليك
 
نيروز: نتي ماحرامش عليك تخليه بوحدو
 
عشق: شكون ؟
 
نيروز:(هز يدو حطهالها على لمعلم) صاحبك
 
عشق:(عضات شفايفها و ضغطات عليه) عارفاه مايصبرش
 
نيروز: دوزت لعجب لكحل و لكن حلاوتك بوحدها ينعلديلمك
 
 
صبح صباح جديد كولشي فايق و موجدين راسهم باش يمشيو لروسيا جالسين فطبلة د الفطور و نجلاء و بسباس شادهم الحماس اما عشق كتشوف ففرح هاد الاخيرة لي مدامها فالحديث مع زمرد
 
زمرد: ااه اذن جيتي باش تزوجي و ترجعي بحالك
 
فرح : اه غدا على الاغلب
 
علي: اوا خودي راحتك فدار
 
عشق: احم(ناضت ) مشينا
 
خرجات و تبعها بسباس و نجلاء و عاد لحقوها لوخرين كانو كاملهم برا و نيروز غمز ربيع يجي عندو
 
نيروز: رد ليها لبال
 
ربيع: واش ضروري؟
 
نيروز: بلا فشوش اتمشي معاها تزوج و ترجع مع راجلها لبرازيل
 
ربيع: انا هو لعدول
 
نيروز:(بنرفزة) ربييع
 
ربيع: واخا واخا
 
…خلاه و زاد ركب فالطائرة لاحق عائلتو …قلعات الطائرة فاتجاه روسيا … وصلو و ظلام كان ناسج خيوطو ، استقلو طوموبيل ف اتجاه الفيلا و طول طريق كانت كتفكر كيفاش ايكون هاد اللقاء و هي عارفة مزيان بلي ضراتهم بزاف و لكن لي جابها هو حبها لكبير ل خوها ، ..وصلو قدام الفيلا لي بوابها كانو مفتوحين قدامهم ، دخلو و كولشي كان مجموع عائلة جسور و عائلة صخر و حتى عائلة مانفال باها و مها كانو وصلو.
 
زمرد: سارة لباس علييك (عنقاتها)
 
سارة: كيدرتو لباس عليكم
 
زمرد: بيخير الحمد لله و نتي كيبقيتي
 
سارة: بيخير
 
…بقاو كيتسالمو بيناتهم و يباركو زيادة لمانفال من غير عشق لي تجاهلاتها سارة بحال الى ماكايناش و دازت ل نزار
 
عشق: مبروك
 
نزار: الله ابارك فيك مانفال كاينة فلبيت الى بغيتي تشوفيها
 
عشق: اه انطلع عندها (عطاتو فراس) شدوليا
 
نزار:(ابتاسم) اجي عند خالو اجي
 
…مشات طلعات عند مانفال لبيتها لقات عندها مها كتخرق فالبيبي
 
مانفال:(بفرحة) عشق جيييتي
 
عشق: بعلوكة ولدات بعلوك هه مبروك علييك (قربات كتشوف فيه) كيشبه لييك ما شاء الله
 
مانفال: الحمد لله جيتو و دابا الفرحة اتكمل منين يجي عمي
 
عشق: غادي يجي ؟
 
مانفال: اه ايجي
 
…بقات معاها شوية علاما دخلات عائلتها لعندها كيباركو ليها و هي خرجات كتشوف فالفيلا فيها الخدم كيقادو الديكور و تجهيزات على حساب غدا …كل واحد عطاوه بيتو و هي وراوها بيتها مع نيروز و رجعات هبطات لتحت مالقات حتى واحد عاد خرجات لجردة لقاتهم كاملهم جالسين فوسايد فالارض و كيتجمعو و شافت نيروز كيهضر فتيليفون و توجهات عندو تسناتو حتى كمل و شاف فيها
 
عشق: وصلنا معطلين يعني مايمكنش نرجعو دابا و زيد عليها سبوع غدا
 
نيروز: انرجعو غدا
 
عشق: منبعد مايسالي سبوع
 
نيروز: اه
 
عشق:(شداتو فيدو ) اجي نجلسو معاهم
 
…مشاو توجهو عندهم و جلسو معاهم كيسمعو لجموع ديالهم
 
شيماء: شحااال هادي ماتجمعنا بحال هاكا
 
هبة:(كتشوف ف عشق) الله ياخد الحق فلي كان سباب
 
عشق:(ابتاسمات) سمعت بلي كتعالجي من شي مرض الله اشافيك
 
اماني: اه و راها بيخير دابا
 
 
عشق: كانت غادي تزرف ف محسن (شافت ف صخر) فين وصلات القضية
 
صخر: باقيين كيحققو و حتى تبان شفق مازال ماغانعرفو حتى حاجا الغريب فالأمر انك ماسولتيش فختك
 
عشق: علاش انسول فيها من ديما علاقتنا ماشي مزيانة الغريب فالأمر هو مها و ماسولاتش عليها هي لي كانت كتهتم بيها بزاف
 
سارة: حيت بصح عطيتيني فاش نتلها
 
نيروز:(شد فيد عشق) هنينا
 
عشق: لي ملهية فيه هاهو جا (ابتاسمات منين شافت باها)
 
 
دخل للفيلا هي لولة سلم على نزار و على مانفال و شاف حفيدو عاد خرج عندهم لجردة بلا مايسلم نطقها غير بفمو و عينيه كيحاولو مايمشيوش عندها خدات منو هاد الوقفة شجاعة كبيييرة باش اجي حيت مازال قلبو كيضرو عليها و هي كثر منو ، استأذن منهم و خرج منبعد ما علمهم بلي غدا ايهضر لسبوع و مشا و بقات هي متبعة ليه لعين لي فطرفهم دمعة و هادشي كاملو داز على عينين نيروز لي ضارت ليه النقشة و عارف بلي عشق كفساتها و خصو يصلح شنو دارت
 
نيروز: عشق
 
شافت فيه لكن نظرها داز لشخص آخر كتقول واش هو و لا ماشي هو و الخوف تملكها تاني و بزاف ديال التوقعات فراسها ، كان عاطيها بظهر و عارفها شافتو لكن دار راسو واحد من الخدم لي كيقادو الديكور
 
عشق: هاني شوية و نجي
 
..ناضت بلا ماتسمع ليه فاتجاه تايغر هاد الاخير لي حس بيها جايا لعندو و دغيا دخل للفيلا باش ماتلحقوش و لكن هي عاد مالحقاتو باغيا تتأكد فلحظة داز من احد الغرف و جبداتو يد و هي وقفات قدامها فتيحة
 
فتيحة: بنتي عشق و اخيرا قدرت نلقاك بوحدك خصني نعطيك شيحاجا
 
عشق:(كتشوف موراها و كتقلب مالقات حتى واحد ) شنو بغيتي تعطيني
 
فتيحة: اجي نمشيو لبيتك و نعطيك
 
عشق: اوك
 
…جبداتو و سدات الباب و هو ماعارفش باش تبلا و ضارت عندو
 
نجلاء: نتااا
 
تايغر:(ماعاقلش عليها) هاا؟؟
 
نجلاء: نتا لي كنتي كتشوف ف القصر فالمغرب
 
تايغر:(عاد عقلها) و نتي المربية؟
 
نجلاء: اه انا شنو كدير هناااا ؟؟
 
تايغر:(كيضور فعينيه) انا حارس شخصي ل عشق ولكن حتى واحد ماعارف حيت متخفي حتى هي ماعارفاش و ماخصهاش تعرف
 
نجلاء: اااه فهمت دابا
 
تايغر: نتي المربية ديال ولدها فين كاين؟
 
نجلاء: ايكون معاها
 
تايغر: (كيدوز يديه على شعرو عارف مايصلاحش ياخد فراس فهاد الوقت ) انمشي
 
نجلاء: صبر قولي شنو سميتك
 
تايغر: (قرب منها ) سر
 
نجلاء:(تلفات فعينيه ) انحتافظ بيه
 
تايغر: ايهم
 
نجلاء: انا نجلاء
 
تايغر: نتلاقاو نهار اخر
 
نجلاء: احم امتى
 
تايغر:(ابتاسم بخبث) قريب
 
 
حل الباب و طل يمين و شمال مالقا حتى حاجا و هو يخرج مبدل الخطة لي داير فراسو من الاول اما نجلاء شدات و سادة كتغوت فيها و طاحت على النموسية بالفرحة قلبها زدح دغيا لوا عليها بلكدوب و هي بحال لهبيلة تيقاتو و ماعارفاهش بلي كيحفر لعشق هاد الاخيرة لي دخلات مع فتيحة لبيتها و بقات كتسناها تهضر
 
عشق: كنسمعك
 
فتيحة:(بتوتر و جبدات من صاكها تسجيلات و عطاتهم ليها) هادو بغيت نعطيهوملك
 
عشق: شنو هادو؟
 
فتيحة : (بلعات ريقها ) التسجيلات لي كان فيهم محسن كيتحرش بيك منين كنتي صغيرة
 
عشق:(دنيا ضارت بيها و كتركز معاها تسمع شنو كتقول ) شنو
 
فتيحة:(طاحو دموع من عينيها) ماقادراش نعس ماقااااادراش نسكت كنحس بتأنيب الضمير حيت كنت عارفة و سااااكتا اهئ اهئ
 
عشق: شوووفي نساااي هادشي كيما انا نسيتو انا راه خرجت داكشي من راااسي و بغيت نعيش حياة مرتاحة (كتمشي و تجي بلاصتها)
 
فتيحة: و انا اهئ اهئ مخنوووقة هادشي لي تدار فيك حتى واحد ماعارفو خصهم يعرفو و يعذروك لهلا يرحم محسن فقبرو عفاااك ابنتي قوليهالهم
 
عشق: سكتيييي وااااش حمااااقيييتي بااااغيااااا تخرجي عليااا نساااي عليك هادشي هاد تسجيلات خصهم اتحرقووو (جلسات و بدات كترجف) ماخص حتى واحد اعرف بلي غتاصبني و لا تحرش بياااا ديييك صفحة طويييناها
 
فتيحة: عمرني نسمح لراسي حيت سكت كنت خااايفة منو اهئ اهئ الله اربي شنو ندييير
 
عشق: وااا شتي نسااااي مااااتقوليها لحتى واااحد افتيحة نساااي علاش جبتيلي هاد تسجيلاااات بغيييتيييهم اكملو على مابيا علاااش
 
فتيحة: (كتبكي و تشهق ) سمحيلي ابنتي عفاااااك سمحيييلي مالقيت حتى حل اخر
 
عشق:(كترجف و كتشوف فنقطة وحدة) ماخص يعرف حتى شيواحد هاد السر اتاااااخدييييه معاااااك للقبر حتىىىىى واااااحد ماغادي يعرف (ناضت كتمشي و تجي بلاصتها ) هادي لخرة ليا
 
فتيحة: مابغيتكش تعيشي هاااكا اهئ اهئ
 
عشق: هادي لخرة ليا الى عرفها شيواحد كووولشي ايتفضح (كتمسح وجهها بيديها و ضارت عندها) الى بغيتي ترديلي الخير لي درت فيك بغيتك تنساااي هاد تسجيلات و ماتفتحيش فمك
 
فتيحة:(كتمسح دموعها) ماغااادي نقولها لحتى واااحد
 
عشق: حلفيلي بحياة ولدك
 
فتيحة: و حياة صخر مااغااانهضر
 
عشق: داابا مزيااان صافي انساااو هااادشي صاااافي مابغيتش نخسر لي بنيتو مابغيتش ولدي يبقا بوحدو و مابغيتش نخلي نيروووز
 
فتيحة: صااافي هاد السر انخليه عندي انا حيدتو من رقبتي و عطيتك تسجيلات ديري بيهم لي عجبك
 
 
خرجات من لبيت و عشق بقات جالسة و كتشوف ف التسجيلات بين يديها قلبها كيضرب و تخيلات شحال من سيناريو فعقلها ، حطات التسجيلات فالمجر و خرجات من بيتها اللون مخطوف من وجهها لكن كتصنع القوة …مشات لبيت مانفال لقات نزار حاط ناصر و فراس كيصور فيهم بالكاميرا و ابتاسمات
 
عشق: ايكبرو يبقاو العبو ديما
 
مانفال: اه ماشاء الله عليهم
 
نزار:(حط الكاميرا و هز فراس فيد و ناصر فيد ) انخرجو عند العائلة (خرج )
 
عشق:(شافت ف مانفال) كتحركي شوية؟
 
مانفال: اه و لكن نزار مكيخلينيش كيقولي باقي عيانة
 
عشق: عندو الحق رتاحي
 
مانفال: اه
 
عشق:(شافت فالكاميرا و كتبلع ريقها) واخا ناخد الكاميرا بغيت نقاد بيها واحد لحاجا
 
مانفال: اه هزيها
 
عشق: شكرا
 
هزاتها و خرجات بسرعة راجعة للبيت و متوترة دايرة بحال شي وحدة شافرة، حيدات تسجيل من الكاميرا و خشات التسجيل لي عطاتها فتيحة و قلبها كيضرب فالتسعين و هي كتشوف مناظر التحرش لي كان كيدير فيها محسن و بصوت رجعات ليها الذاكرة لور او واخا محسن مات ولكن شبح الذكريات المؤلمة باقيين تابعينها كانت مجرد طفلة مجرد بريئة تعرضات لأقسى انواع التعذيب ، بلا هواها دموعها خانوها و بداو اهبطو لغزارة و كأنها كانت ناسية و فحلم زوين فيه غير هي و نيروز او ولدها و عاد فاقت منو و رجعات الذاكرة ديالها لداك الحبس لي خانقها ، دموع و شهقات متوالية ماتسالاو غير منين سدات الكاميرا بسرعة و حطاتها فوق لمجر منين شافتو داخل عندها و الاسئلة على وجهو
 
 
نيروز: فين كنتي قلبت عليك لفيلا كاملها؟
 
عشق:(حاطة عينيها فالارض ) كنت غير هنا انمشي نجيب فراس
 
نيروز:(بغات تخطاه و هو يرجعها عندو ) علاش كنتي كتبكي
 
عشق: والوو مابكيتش
 
نيروز: عينيك منفوخين بلبكا و كتقوليلي مابكيتيش؟؟
 
عشق: والله ماكاينة شيحاجا كون كانت انقولك
 
نيروز: مخبية عليا
 
عشق: لاا
 
 
نيروز: وا علااااش كتبكي؟؟؟
 
عشق: حيت حيت (كضور ف دماغها) بقا فيا لحال انا مادرت لا عرس لا سبوع بحال الى جايبني من الزنقة واش مانستاهلش نفرح كووولشي دار عرسو من غيري
 
نيروز: واش منيتك؟؟
 
عشق: اه جاك هادشي تافه؟؟ انا راه مهم عندي (طرطقات بلبكا)
 
نيروز: ششش (كيضعف قدام دموعها و بدا كيمسحهم ليها) هادشي لي مبكيك؟؟؟ انا الالة نديرلك عرس كبير و سبوع لفراس من لفوق بقاي ليا غير على خاطرك
 
عشق: لااا مابغيتوش كبير بغيتو غير بيناتنا اهئ اهئ
 
نيروز:(عنقها كيدوز على ظهرها) واصاافي من لبكا لي عجبك نديروه يالاه مسحي دموعك
 
عشق:(كتمسح دموعها) هاني
 
نيروز: (باسها ف جبتها) مرة كنشوف فيك وحدة قاسحة و مرة وحدة بريئة اتحمقيني شي نهار غير كتبكي كنتخربق (حط جبهتو على جبهتها) شنو كديري فيا ؟
 
عشق: (كتشوف فعينيه) لي درتو فيك درتيه فيا بلا ماتسولني بجوجنا ماعندناش جواب
 
نيروز: (خطف بوسة من ثغرها و نطق) نجيبو فراس؟
 
عشق:(شبكات يدها مع يدو ) يالاه
 
 
…كانو كيتعشاو فالمطعم و كيتبادلو اطراف الحديث و كيناقشو الخطط ديالها كيسرق اي لحظة فجنبها حيت ممكن مايبقاش يشوفها و هي كذلك كتشبع شوفتها فيه
 
شفق: منبعد ما نمشي نقدرو نتلاقاو شي نهار؟
 
شهاب: مكنظنش
 
شفق: علاش
 
شهاب: كيما راك تعرفي عليا ندير واش درت نبقى مافيوزي
 
شفق: كنتي مافيوزي و مابقيتيش
 
شهاب: مايحبوش يخلونس ديما انبقا متبوع مانقدر نعرض حياتك للخطر
 
شفق: (بحزن) محتاجاك اشهاب
 
 
شهاب:(ضغط على قبضة يدو) نتي قوية وتقدي عليها
 
شفق: (مسحات دمعة فطرف عينيها بسرعة قبل مايشوفها ) عييت بغيت نمشي لدار
 
شهاب: يالاه نروحو
 
…خرج هو وياها ركبو فطوموبيل و توجهو لفيلا …مدة ديال طريق وصلو و دخلو لدار بلا ماتهضر معاه مشات كتزرب لبيتها دخلات و سدات عليها كتنهج و كتحس ب قلبها مقبوط كتسمع دقان و اكيد هو مولاه..بعصبية حلاتلو كتشوف فيه و نطقات
 
شفق: علاش داك نهار بستيني علاش كنتي فروسيا على قبلي علاش ديما كتكون فجنبي علااااش؟؟؟
 
شهاب: شفق كالم طوا
 
شفق: بغيت نعرف راسي من رجلياااا كنقرب خطوة كتبعد ب عشرة علاااش
 
شهاب: خايف عليك
 
شفق: مااااتخاااافش عليااا و انا معاااك خاااف عليا الى كنت بعيدة عليك و نتا باغي تخليني بوحدي (كضرب ف صدرو) علاااش
 
شهاب:(شدلها و لسقها مع لحيط ملتاهم شفايفها بقبلة فرنسية كيعبر فيها على مشاعرو و نطق ) العافية فصدري كتحرقني من جيهتك ماقدرت نقرب ماقدرت نبعد خايف عليك من راسي كثر من لبراني و مارااااااكش تفهمي دابا
 
شفق: ياااالااااه معااايا
 
شهاب: اتقدي عليها وحدك
 
شفق: ماغانرجعش لجزائر اشهاب و نتا ماغاتجيش عندي لروسيا
 
شهاب: تقدي تسنايني؟
 
شفق: (الصمت عاد نطقات) شحال
 
شهاب: لعمر كامل
 
شفق: ماشي ظلم هادا؟
 
شهاب: مارح نرجع ليك و انا مربوط بعصابة عارفها اتآذيك
 
شفق: داكشي لي وقع مع مرتك و ولدك ماغاديش يعاود
 
شهاب:(غوت فوججهاا) و شنووو عرفك شنوووو قتلووو ولدي عاد كيف تزااااد و زوجتي نتاحرات و هي كتقووولي انااااا السباااب.. العصابة لي ماحناااتش ف طفل صغير اتحن فييك نتييي
 
شفق: نسااا اتمرض هاااكا
 
 
شهاب: نسا مستحيل لكن بسباااابك رجعات فياااا روووح
 
شفق: (هبطات راسها كتشوف فالارض) اذن انتسناك (شافت فيه) نتسناك لعمر كاملو
 
شهاب: و كنحلف ليك بالله انجي عندك انجيييي
 
…بين وعود معلقة و امنيات خفية تعاهدو يصونو الحب و يكملوه ف شي نهار هي تسناه و هو يجي و بين ذكريات مؤلمة و اسرار دفينة كانت عشق مخشية فصدر هيولا وولدهم بيناتهم خايفة تنوض تخبع الكاميرا و يحس بيها و هي تسقل طول ليل و منين خرجو اجيبو فراس بغات غير الغفلة لي ترجع للبيت و مالقاتهاش حتى مشا كل واحد لدارو و عاد طلع كل واحد لبيتو و بقات على داك لحال ، صبح صباح جديد فاقت العائلة فيه موجدين راسهم لابسين قفاطن شهوة منهم و رجال جابادور داكشي تقليدي جابو المغرب لروسيا، كانت كتقاد ماكياجها فبيتها و كتشوف ف هيولا كيبدل حوايجو و ناضت بسرعة للكاميرا حطاتها فلمجر و رجعات كتقاد لولدها لحوايج
 
نيروز:(كيطلعها و يهبطها) المستور شحال كيجي عليك زوين
 
عشق: كطنز
 
نيروز: جيتي زوينة بالبلدي
 
عشق:(ضارت عندو كتشوفو) حتى نتا بانت فيك الهيبة اقليل لحيا
 
نيروز:(قرصها فطرمتها) زيدي لاندير بناقص زيدي
 
…هبطات هي و ياه و هازة فراس وصلو لعند العائلة لي كانو مقادين حتى هوما و واقفين حدا الحولي لي ايتذبح…كانت مانفال لابسة قفطان بيض مطروز بالصم و فيديها ناصر و كضحك…و نزار فرحان من قلبو على اول مولود ليه امكن هاد الفرحة لي ماحسش بيها جسور و هو كيشوف ف عشق و فراس واخدهم راجل اخر بغا غير يضم ولدو عندو و يحس بيه …قرب منهم و ابتاسم
 
جسور: عشق صافا؟
 
عشق: بيخير و نتا؟
 
جسور: الحمد لله كيداير فراس
 
نيروز:(حاط يديه على خصر عشق بحال الى كيقولو ديااالي)
 
عشق: لباس علييه
 
نيار: نذبحو دابا
 
نزار: صبروو صبروو نسيت الكاميرة
 
مانفال: راه خداتها عشق لبارح
 
عشق:(طاحلها لما فركابي) كاينة فبيتي انمشي نجيبهااا
 
نزار: غير بقاي انا نمشي دغيا نجيبها و نجي (مشا)
 
عشق:(متبعاليه العين بخوف و فلحظة عطات فراس ل جسور بلا ماتحس) شدوو
 
تبعات نزار كتزرب لكن كان سبقها بشحال و نيروز كيشوف فيها باستغرااااب…دخل نزار لبيتها كيضور فراسو مالقاهاش اول مكان طاح فراسو هو لمجر مشا نيشاااان حلو ….
 
جالس فجردة بين يديه تيليفون كيشوف ف تصاور و اللحظات لي جمعاتهم ماقادرش امسحهم ولا يمسحها من بالو كيفكر فيها و مامتيقش بلي قتلات قلبو و نسات حبهم ببساطة ، باقي المنظر ديالها مع راجلها بين عينيه كضحك هي وياه و فرحانة معاه حتى لمحاتو و تبدلو الالوان فوجهها و سلتات من راجلها باش تمشي عندو
 
“فلاش باك”
 
ربيع:(بنرفزة) شكون هااااداك
 
نجوى:(كتبلع ريقها) خليني نشرحلك
 
ربيع: شنو اتشرحيلي؟ (كيشوف ف خاتمها) تزوجتييي؟!
 
نجوى: اه ماكتابش نكونو بجوج اربيع
 
ربيع: كيفاش ماكتابش نكونو بجوج ياك قلتي اتسنايني و غير رجعت شحال صونيت عليك مكتجاوبيش فالوقت لي انا كنبني راسي فيه نتي ضارباها بتزويجة؟
 
نجوى: مانقدرش نبقا نتسناك بزاف اربيع حتى انا بغيت ندير داري وولادي و بابا حالف مايعطينيش ليك لقيت حل واحد هو نتزوج
 
ربيع: (بصدمة) راجلك عارف لي كان بيني و بينك؟؟؟
 
نجوى: اه عاااودتلو كووولشي و هو باغيني كيف ما انا سمحلي اربيع تستاهل وحدة اخرى
 
ربيع:(بحزن) الله اسهل عليك
 
“نهاية فلاش باك”
 
كلمة تحطات بحال جمرة على قلبو و قالها بزز عليه نفض افكارو من تعياطها المتوااالي و ناضت كيشوف فيها بدون ملامح
فرح: واش انبقاو هنااا راه خصني نلحق نتزوج
 
ربيع: زيدي (تخطاها)
 
فرح: مالك ساكت لي شافك مايقولش داك العصبي لي جرجرني
 
ربيع: سكتينا مامساليش ليك
 
فرح: اوك اصلا هضرتك كضرني وذنيا (سبقاتو و ركبات فطوموبيل و ركب معاها و زاد )
 
…كتجري فدروج و كأنهم تضوبلو ليها رجليها كيرجفو و كتحس بسخفة خصها تلحقو قبل مايشوف الماضي و يوقع لي مابغاتوش يوقع …حلات باب بيتها و كتشوف فيه هاز الكاميرة و نطقات بصوت مرتافع
 
عشق: نزاااااار
 
 
كتقرب ليه شوية بشوية و عاطيها بظهر و كتحاول تخفض نبرة صوتها و تبان طبيعية
 
عشق: حيدت تسجيل لي راك داير فالكاميرة و عرفتك ماغاتلقاهش و جيت نعطيهلك
 
قربات للمجر جبدات تسجيلو و ضارت عندو و مع ضورة شافت دموع طايحين من عينيه لدرجة يدها رجفات و طاح التسجيل من يدها ..صافي لي خافت منو وقع و ماقدراتش توقف فوجه قدرها هاد المرة و هادي اول مرة اتشوفو فهاد الحالة عينيه مفيكسيين على تسجيلات الكاميرة و دموع كيهبطو بغزارة و بجمود، عمرها شافت خوها بكا و هادي حاجا فرعاتها فقلبها ديال بصح ، شاف فيها بخاطر مهرس ماقادرش يهز راسو من الارض حدو نطق بصوت مرتافع
 
نزار: تهرس راسي اعشق تهرس
 
عشق:(هزات يدها و سدات ليه فمو كتسكتو) شششش ماتهضرش ماتنطقش مااااتدويييش ششش سكت (كيطيحو دموعها و طلقات منو مشات سدات لباب و ضارت عندو )
 
نزار: (جلس فالارض و باقي كيشوف ف تسجيلات و لخنقة شداتو) ياااااربي (كيغوت و ينهج و يعيط لربي لي خلقووو) يااااربي
 
عشق:(قربات منو طايحة فالارض كتزحف و تبكي ) نزااار سكت شوووف هادشي ماشي بصح هااادشي عااادي ا نزار (كتحرك راسها بحال الحمقة) عفاك ششش
 
نزار: غتاااااصبك هو غتااااصبك (كيحل صدايف لقميجة باش اتنفس )
 
عشق: اهئ اهئ (حطات راسها على ركبتو) حياااااتي مشاااات كنت صغيييرة مااااخصش اعرفها شيوااااحد (شافت فيه شادة فيدو) نزااار عفااااك ماتقولها لحتى واحد كنرغبك حيت ماخص اعرف حتى واحد
 
نزار:(شدها من وجهها) غتااااااصب ختيييي كلهم خصهم اعرفوووو كلهم (ضمها لي سمحيييلي ماكنتش معااااك سمحيييلي ظلمتك ا ختيييي
 
عشق: وااااعدني مااااتقوووولها حتى لوااااحد ا نزار (كتمسح دموع) شوووف سمعني هادشي لي انقولولك خصو يبقا بيناتنا عفااااك ماخص حتى واحد اعرف
 
نزار:(ناض كيغوت) كييييفااااش ماخص اعرف حتى وااااحد ؟؟؟؟ كتسطااااي عليا كووولشي خصو يعرف نتي ماااغلطتيش اعشق نتي مادرتي وااالو الغلط من محسن لهلا ارحم فيه شي عضم وليدينا خصهم اعرفوووو كووولشي
 
عشق:(ناضت معاه واقفة فالباب كتبكي ) مااااخصش اعرفوووو انمشي فيهاااا (كتزلق شوية بشوية حتى طاحت تاني) فهاد طريق درت شحال من حاجا خاااايبة انزار اناااا درت شيحوايج الى عرفتيهم اتكرهني و تقدر تقول نستاهل لي جرا فيااااا
 
نزار: حتىىىىى وااااحد مكيستااااهل التحرش و الاغتصاااااب اعشق (ضرب بالكاميرا فالحيط ) بنت 5 سنين اعباااااد الله فين كااااانو واليييديهااااا فيييين ايخرجلييييي عقليييي
 
عشق: نستاهل (كتشوف ف نقطة وحدة ) قتلت شفق نستااااهل انزار نستاااااهل
 
 
…كيشوف فيها و كيتأكد من لي كتقولو وذنيه كيصفرو كولشي تخلط عليه ف دقة و جلس فوق النموسية كيسمعها بلا مايقاطعها
 
عشق: اه كان كيتحرش بيا منين كنت صغيرة كل مرة ماما و بابا كانو كيخليوني عندو و كيتلهاو مع شفق كنت كنبقا عندو و ديما كيعريني و يديني لدوش مكنقدرش نهضر حيت كنخاف منو و حيت كان كيحسابلي انا لي دايرة الغلط ، كرهت الوليدين لي ماداوهاش فيا و كرهت شفق لي كانت ديما عزيزة عليهم منين وصلت ل 14 عام غتاصبني بدم بارد و قتل مروة مراتو حيت شافتو و منين كبرنا حلفت ندمو و ندم اي واااااحد تسبب ليا فداكشي نهار على نهار و الحقد كيكبر ف قلبي و نهار عرسو بالضبط جا لعندي باش اقتلني و انا قتلتو اه انا لي قتلتو و سبيتها ف شفق ، كنحلم بيها انزار كنحلم بالذنب لي درت فيييهااا آذيييتها ضريتها و قتلتها و هادشي كاملو حيت حقدت (حطات يدها على راسها) كانت كترغبني و كتبكي و ماحنيتش فيها رميت سنسلتها مع جثة محسن و هي صيفطتها مع رجالي يقتلوها ، كنعتاأاارف بيها حيت مااااشي شيحاجا لي نفتاخر بيها ، فقت فقت و فقت متأخرة ظلمت ماما و بابا و فرقتهوم واخا عمرها خانتو و غير عاوناتني و قتلت ختي ، كان كيحسابلي انرتاح و لكن عمرني رتاحيت
 
نزار:(كيمسح على وجهو) اش درتي حسبي الله و نعم الوكيل
 
عشق: اه نستاهل كل ماجرا فيا نستاهل كل حاجا آذاتني ولكن هوما سباب هوما لي صنعو وحدة قاسحة مكتحنش و هادي هي النهاية شتت شملهم كاملهم (ناضت من الارض ) عندك الحق خصهم يعرفو كووولهوم و نتعاقب على جرائمي حيت نعاس مابقيتش كنشوفو و خايفة ولدي يهز دقة بلاصتي (قربات لعندو كتجرو من يدو) يالاه نقولوها ليهم انزار يالاه
 
نزار: (تالف ) شكون لي عندو الحق و شكون الظالم و شكون لمظلوم ماااابقيت فاهم والو نتي ختي تآذيتي بسباب الاهمال و آذيتي ختك لي ماعندها حتى علاقة
 
عشق: كااانت عندهاااا علااااقة محسن عتارف ليا بلي كاااان باغيها هي و انا جيت فطرييييقوووو تعمييت بالحقد و الكره و غلطت غلطة اندم عليها حياتي كاملها
 
نزار: خصك تعاااقبي ولكن كيفاش اتعاااقبي و نتي براسك مظلووومة (كيبكي و كيحرك راسو بلا) ختك ماحنيتيش فيها و انتسمى مانسواش الى فضلتك عليها
 
عشق: حلفت حتى واحد ماااايعرف و حتى واااحد مايشوووف لي مخبي و كنت غااالطة واخا نعيا نخبي الحقيقة كتبان كتبان (جراتو) بغيت نعتااارف بغيت نرتااااح تخنقت (مشات هزات تسجيلات فيديها و هزات الكاميرا و كتجرو) زيد خصهم كاااملهم اعرفو مابقيتش قادرة مااابقيتش (حلات لباب ف اذا بيها كتشوف نيروز قدام عينيها كتشوفو و هو عاقد حوايجبو كيشوف ففيها كتبكي و فنزار كيبكي و نطق )
 
نيروز: شنو واقع مالكم؟؟؟
 
 
…كتشوف فيه بملامح جامدين و ضارت كتشوف ف خوها لي كيشوف فيها كذلك و رجعات شافت ف نيروز و دفعاتو بمشقة الانفس
 
عشق: بعد من طريقي بغيييت نقوليييهم
 
نيروز: (شدها من يدها ) مالك ؟؟؟
 
…تقلبو عينيها فلحظة و طيحات من يدها الكاميرة و تسجيلات و قواها خانتها…طاحت بين يديه سخفانة و هو شادها بخوف
نيروز:(كيطبطب على حناكها) عشق (كيزيد اطبطب و شاف ف نزار) ماااالهاااا؟؟؟
 
…بلا مايجاوبو نزار هزها نيروز دخلها للبيت و حطها فالنموسية و كيزعزها …أما نزار مشا بسرعة هز تسجيلات و الكاميرة
 
نيروز: كنهضر معاااااك ماااالهااا
 
نزار: كنا كنهضرو على المشاكيل لي وقعو لينا و تناقشنا
 
نيروز:(مشا فزك يديه و كيحطهم ليها على حناكها) علاياش هضرتو ؟؟؟
 
نزار: على كولشي
 
عشق:(حلات عينيها شوية بشوية كتشوف فيهم و باغا تنوض) ماوقع والو غير هبطلي طونسيو
 
نيروز: رتاحي
 
نزار:(قرب ليها جلس حداها) راجلك عندو الحق خصك ترتاحي
عشق: لا ماغانعرفش راحة
 
نزار: (قاطعها) سمحتليك نتي ختي لي عزيزة عليا و ماغانفرطش فيك نساي كاع المشاكيل لي دازو عيطت ليك باش نبداو صفحة جديدة ماتبكيش (كيمسحلها دموع و عنقها) توحشت ختي لي ديما كتحميني و جا دوري نحمييييها انا معاااك ديييما
 
عشق:(عنقاتو كتشهق فصدرو كانت خايفة يتفضح كولشي لكن قرر استر عليها و يبقا جنبها ) خويا
 
نزار: (شاف ف نيروز) تهلا فيها بزااف هي امانة عندك
 
نيروز: راها فعينيا
 
نزار: رتاحي شوية و هبطي لتحت انتسناوكم
 
ناض مشا و فيديه تسجيلات و الكاميرا مشا بسرعة لبيتو خبهم ف الخزنة السرية و رجع كيقاد الكاميرا يشوف بعدا واش مقادة ولالا مع ديك لخبطة لي دارلها لقاها مفوتية و خلاها خدم غير بتيليفون و رجع هبط مرفوع هادشي لي عرفو ليوم عمرو ينساه و ايبقا يفكر فيه حياتو كاملها …عيانة كتشوف فيه و هو كذلك
 
نيروز: دابا شوية؟
 
 
عشق: اه
 
نيروز:(باس يديها) مكيعجبنيش نشوف هاكا واخا لاحظت من صباح مشوشاك شيحاجا و زدت تأكدت منين خليتي فراس و جيتي لاحقة نزار
 
عشق: بقا فيا لحال حيت اخر مرة ماتفارقناش و حنا مزيانين و دابا جات الفرصة نهضر معاه تعمقنا فالهضرة لقينا راسنا كنبكيو
 
نيروز: اذن شنو كنتي بغيتي تقولي لمالين داركم؟
 
عشق: بلي أنا و نزار تصالحنا كنت فرحانة حتى شداتني سخفة
 
نيروز: (باسلها جبهتها) عينيك ماشي ديال دموع ماتبكيهمش
 
عشق: كنخاف من لي جاي
 
نيروز: صححي غلطك
 
عشق: فات لحال خليه يتصحح راسو
 
نيروز: مايستاهلوش
 
عشق: حتى واحد مايستاهل لي جرا فيه (ناضت)
 
نيروز: بلا ماتهبطي رتاحي
 
عشق: بغيت نهبط يضربني لهوا
 
نيروز:(شبك يدو مع يدها ) يالاه
 
 
هبطات هي و ياه لتحت مسندة عليه و شادلها فخصرها خرجو لجردة كولشي مجموع و نزار واقف حدا مانفال لي هازة ولدهم و مرفوع كيشوف ف ذبيحة لي كتذبح و العائلة حداه كيباركو ليه ، كانت كتقلب على ولدها بعينيها لقاتو عند جسور جالس كيلعب معاه و مشات توجهات عندو
 
عشق: امكن فيه جوع
 
جسور: اه كان بدا كيبكي
 
عشق:(جلسات حداه و خرجات رضاعة من صاكها ) انعطيه يرضع (خداتو من يديه و بدات كتعطيه ارضع و هو غير حاضيها)
 
جسور: (طلع عينو شاف ف نيروز كيشوف فيهم) قررتي ماطلقيش؟
 
عشق: مابغيتش نطلق
 
جسور: تهلاي فولدنا
 
عشق: ماتحتاجش توصيني انا و نيروز مهليين فيه
 
…ناض من حداها و هو يجي نيروز عاقد غوباشتو و نطق
 
نيروز: شنو كان كيقول ليك ؟؟
 
عشق: غير توحش فراس
 
نيروز: ماتبقايش تشركي معاه لهضرة
 
عشق: بديتي عاوتاني؟
 
نيروز: بزز باش صبرت لمرة جايا مانفوتهاااش
عشق:(ابتاسمات ليه) مغيار
 
نيروز: (بصوت خافت سمعاتو غير هي) عليك اه
 
…دارت راسها ماسمعاتوش و لا يمكن بصح ماسمعاتوش حيت بالها ماهانيش و كتشوف ف خوها لي من وجهو باين مبدل …بقاو كيتجمعو فجو مكهرب لي بين نيار و تيريزا لي هضرتهم ماجاتش مع بعضياتهم لدرجة ناض نيار امشي بسرعة ، و خرج تحت نظراتها لي عمرو بدموع و نغصة قوية فقلبها …و كيما كاين لفراق كاين ارتباط و زواج و قدام اوطيل و بضبط فصالة كبيرة مافيهاش الحضور بزاف كانت فرح جالسة هي و الشخص لي اتزوج بيه ماعارفة حتى سميتو غير دايرة لخاطر لباها ، و لعدول كيتسنا شهود غير دخلو و بدا بغا يزوجهم تحت نظرات ربيع لي ضاجر و بغا غير اسربي باش امشي
 
لعدول: جينا ليوم نعقدو قران زواج المصونة…
 
ماجا فين اكمل حتى تطلقات رصاصة نيشان لراسو توالت الطلقات من موراهم و لغوات ديال فرح عمر الصالة ، نقز ربيع عندها و دفع الطبلة و جبدها لتحت خبعها و شادها بين يديه ، ميلات راسها كتشوف هاداك لي كانت اتزوج بيه طايح بدماياتو ميت و ضارت تخشات عند ربيع كتغوت و تبكي
 
ربيع: شششش
 
قلبو كيضرب فتسعين و العرق هابط من راسو ماعرف باش تبلا و كولشي جاهم على غفلة و مافاهم والو شكون هادو و شنو بغاو و علاش هاد لعرس بضبط …بدا كيسمع الخطوات فصالة و منبعد تقطعو و مشاو و هو ناض كيطل مالقا حتى واحد و جبد فرح من يديها خارجين و يديه كيصونيو للبوليس لي كانو فطريقهم لأوطيل من بعد لي وقع …بقات كتنفس بجهد و كترجف و هو حداها كيهدنها و جبد تيليفونو كيصوني لنيروز لي ماتعطلش باش اجاوبو
 
ربيع: تعرضنا لهجوم بلقرطاس مات خطيب فرح و كاع لي كانو فالقاعة
 
نيروز: (ناض من بلاصتو) فرح بيخير؟
 
ربيع: بيخير و لكن مصدومة و لبوليس كيسولونا
 
نيروز: رجع لقصر نتا و ياها غادي نرجع للمغرب (قطع و شاف ف عشق) انمشيو
 
عشق: (ناضت ) هي لولة
 
 
غادي فطريق كيشوف فيها كتبكي و كترجف و بين فمها كلمة وحدة هي ماتو ..خلاها على راحتها عرفها مصدومة، وصلو للقصر و هبط و هبطها جارها بحال شي جثة غير غادية و تبكي و هو ينطق فوجهها
 
ربيع: عارف هادشي صعيب ولكن كوني قوية
 
فرح: بغيت بابا اهئ اهئ بغيت نشوفو بغيت نمشي عندو
 
ربيع: هاد ليلة غادي يجي نيروز و هو يعرف شنو يدير
 
فرح: اهئ اهئ قتلوهم (ناضت لعندو و عنقاتو ) بلا بيك كنت انموت شكرا اهئ اهئ
 
ربيع:(مخليها على راحتها بلا ماعنقها و نطق) كنتي امانة عندي مايمكنش نفرط فيها
 
…طلقات منو كتشوف فيه و جلسات خايفة كتبكي و هو واقف عند راسها كيشوف فيها و راد لبال معاها …أما فروسيا كانو وجدو راسهم باش ارجعو للمغرب
 
سارة: كون غير زدتو بقيتو معانا
 
زمرد: راكي عارفة لخدمة ديال نيروز مكتسالاش مرة اخرى ان شاء الله
 
نجلاء: بعدا بدلنا لجو (شادة ف بسباس) غير نرجعو للمغرب انعاودلك واحد لحاجا
 
بسباس: انا راه مابغاتش دخل ليا لراسي واحد لحاجا
 
نجلاء: شنو؟
 
بسباس: جينا ل عراضة عند عائلة سقراط و ماوقعاتش شي مصيبة
 
عشق:(نطقات من. وراه و تخطاتو لايحة ليه لكلام) وقعات ابسباس وقعات
 
بسباس: هاويلي ماشفت والو
 
…مشات عند خوها لي كان واقف بوحدو
 
عشق: صافي انمشيو
 
نزار: تهلاي فراسك
 
عشق: بغيت نطلب منك طلب
 
نزار: مرحبا
 
عشق: تسجيلات بغيتهم يبقاو عندك و يوقع لي وقع مابغيت حتى واحد يسيق خبارهم
 
نزار: ماتهزيش الهم انخليهم عندي
 
عشق:(شادة فيدو كتأكد عليه) يوقع لي بغا يوقع انزار ماخاصهمش ابانوو
 
نزار: واخا
 
عشق: تهلا فراسك نتلاقاو فساعة اخرى
 
نزار: (كيشوف ف مو) ماغاتحنيش فيها؟
 
عشق: الى حنيت عمركم اتعاودو تشوفو وجهي (شافت فيه) تهلا
 
…لحقات عائلة راجلها لي كل واحد ركب فطوموبيل و هي ركبات مع نيروز لور لي شاد فراس و شيفور نطالق بيهم لبلاصة الطيارة مدة ديال طريق وصلو و هبطو طالعين فطيارة و قلعات للمغرب….
 
 
ساعات و ساعات فوق السحاب وصلو فليل و تحطات طائرة فساحة لقصر خرجو كاملهم دايرين واحد مور واحد غير دخلو للقصر كانت هابطة فرح من بيتها من بعد ما سكتات شوية من لبكا و اول واحد شافتو هو نيروز …تلاحت عندو عنقاتو كتبكي و تمخشش فيه
 
فرح: اهئ اهئ شفتي شنووو دارووو ليا اهئ اهئ
 
نيروز:(بعدها عليه بسرعة ) ماغاديش دوز ليهم قربت نلقاهم و ايتحاسبو واحد بواحد
 
عشق كمشات تعابير وجهها كتشوف ففرح صهدة طلعات معاها و مابغاتش تدوي تخطاتهم طالعة لبيتها غير دخلات بدلات ل فراس ليكوش و عطاتو ياكل و نعس و حطاتو فبلاصتو مشات جبدات كارو و بريكة و خرجات لبالكو سدات لباب كتكمي و تبرد على قلبها ماتسرطاتش ليها اما هو كان باقي لتحت معاهم كيحاول يفهم شنو واقع
 
ربيع:(جالس كيلعب فتيليفون) عادي شديتها هبطنا مور طبلة حتى تقطع صوت لقرطاس و خرجنا
 
نجلاء: هاي هاي طلعتي ماساهلش
 
زمرد:( كتربت على كتف فرح) باراكا من لبكا
 
فرح: انا عيطت لبابا غدا ايجي و نمشي معاه سمحولي الى درت ليكم لمشاكيل (ضارت عند ربيع) عمرني نسا خيرك شكرا بزاف
 
ربيع:(ابتسم ليها بزز) العفو
 
نيروز: طلعي لبيتك رتاحي
 
…ناض من تماك و طلع لبيتو كيضور راسو كيقلب عليها بعينيه شاف فراس فبلاصتو ناعس و عاد نتابه ليها فلبالكو، حل لباب و خرج لعندها مسند على لحيط كيشوفها قربات تخوي باكية د الكارو
 
نيروز: نزيدك باكية؟
 
عشق:( رمات الكارو و جات خارجة ) الله اخلف عليك
 
…حاصرها برجلو و هزها حطها فوق لحديدات د البالكو و عينيه حمارو فيها
 
نيروز: عمر هاد سم يعاود يجي ففمك
 
عشق: ماشي على كيفك
 
نيروز: شنو باغيا تشدي ضد؟؟؟
 
عشق: اللهم نكميه هو ولا نكميك نتا و الى حطيتك هنا (اشارت لعقلها) ماغانعاودش ليك اشيصرا
 
نيروز: حطيني على الاقل حاطاني فشي بلاصة
 
عشق: امم ايجي نهار لي تبغي تشوفني فيه اتلقا صورتي دخان بين يديك
 
نيروز: (دفعها من على لحديدات حتى كانت اطيح من جيهة لوخرا و شدها من يدها ) بين يدي و انا لي نقرر نرجعك دخان ولالا
 
عشق:(ابتاسمات و فلتات يدو و كون مالحقهاش حكمها من خصرها كانت اطيح ديال بصح و رجعها عندو كتشوف فعينيه) قراراتي فوق مني و منك ماتحدانيش نقدر نقتل راسي على تحدي
 
نيروز:(كيشوف فيها مطولا و نطق) مالك ؟
 
عشق: ماحملتهاش تعنقك
 
نيروز: بعدتها عليا
 
عشق: (دفعاتو على لحيط كتحمر فيه عينيها) وااا ماااتقيييسكش
 
نيروز:(ابتاسم) نتي الوحيدة لي كنخليك تقيسيني درتي شيحوايج عمر شيوحدة خليتها ديرهم
 
عشق: شنو نستاهل؟
 
نيروز: نقول للعالم كاااملو بلي نتي مراتي(جبدها من خصرها طلعها عندو) دياالي حلالي
 
عشق:(فمها مقرب من فمو و كتنطق) شنو ادير؟
 
نيروز: بغيتي عرس غدا ايكون ليك هو و سبوع
 
عشق:(مشا من بالها انها طلباتو منو و ماصالحش تتراجع) غدا؟
 
نيروز: (كيعض شفايفو و كيشوف ف شفايفها) غدااا
 
خشا يديه مور شعرها و قربها ليه حاكمها بالبوسان بسرعة و بلا مايرتاحو و كيحيدو لبعضياتهم لحوايج و داخلين للبيت
 
 
صبح صباح جديد فاقو فيه على تجهيزات لقصر و الحركة نايضة و زمرد غير كتوجد و تزغرد فرحانة بالعرس لي غادي يدير نيروز و عشق و معجبة منو حيت ماشي من نوع لي عزيز عليه هاد الاجواء …كل واحد كان فقنت كيوجد راسو و الاثاث تبدل من اول و جديد كان داكشي ملكي و مصمم الأعراس بنفسو واقف على شغلو و كيقاد كل حاجا بلاصتها …دخل شخص للقصر معاه رجالو استقبلو علي
 
خالد: السلام عليكم
 
علي: و عليكم السلام مرحبا
 
خالد: انا أب فرح
 
علي: اااه تفضل مرحبا بيك (زاد بيه لصالون و جلسو و عطا اشارة للخدامة تعيط ل نيروز) شنو تشرب
 
خالد: والو جيت نشوف بنتي و نديها و كنتمنى مانكونوش تقلنا عليكم
 
علي: بالعكس مرحبا
 
نيروز:(دخل لعندهم و سلم على خالد سلام رجولي) صافا؟
خالد: لهلا اخطيك اولدي بلا بيك كانت بنتي اضيع من بين يديا
 
نيروز: خويا لي عتقها و الامانة كنتهلاو فيها
 
خالد:(تنهد) مابغاوش اعطيونا تيساع خلاص عيينا
 
نيروز: مابقا والو و نشدوهم و على هادشي خصكم تبقاو هنا هاد اليوماين
 
خالد: قولي شنو ندير
 
نيروز:(ابتاسم) جلس حضر لعرسي هاد ليلة غادي يكون و غدا اتمشي نتا و بنتك مرتاحين و مهنيين
 
خالد: الله اجعل كولشي مبارك و مسعود
 
علي: زيد معايا اشريف مرحبا بيك
 
ناض و زاد معاه خالد أما نيروز بدا كيفكر و طاحت فبالو عشق و ليلتهم ديال لبارح بلا هواه ابتاسم لقا راسو تاني موحشها و باغي يمشي عندها…كانت فبيتها معاها نجلاء و بسباس و حتى فرح كيقادليها بسباس المكياج طلعها بومبا و كيخرج ليها لقفاطن و تكاشط و لكسوة د العرس لي ختارتها من محل معروف وصلات لعندها بقات كتنيش على وجهها بيديها
 
عشق: اووف ماغاتيقونيش ولكن متوترة بزااف
 
بسباس: ليلة ليلتك العروسة
 
نجلاء: اححح انشوف خويا و مراتو بارزين فالعمارية لفرحة هاديك
 
 
عشق: قلبي كيضرب واش ايجيو ناس بزاف
 
نجلاء: علاما قالتلي ماما جايين ناس معروفين
 
عشق: اووف قلتلو تكون حفلة بيناتنا
 
نجلاء: وراه ماما لي بغات تفرح بيكم كون تشوفيها شحال كتجري منهنا و لهيه باش اطلع لعرس واعر
 
بسباس: عشق قوليلي مالين دار ماغايحضروش
 
عشق: واخا نقولهالهم ماغاديش يجيو اللهم بلاش
 
بسباس: على خاطرك
 
فرح: ماعمرني حضرت ل عرس مغريبي توحشتو صراحة (ناضت ) انمشي نوجد راسي (خرجااات)
 
بسباس: نوضي قيسي لكسوة د لعرس
 
عشق: وااخا
 
..ناضت هزات لكسوة و دخلات لدريسينغ حيدات حوايجها و قيساتها جاتها لاسقة على طايتها و كتبان واااعرة خرجات من دريسينغ و ابتسامة عريضة على وجهها و فرحانة كضور
 
عشق: كييجييييت
 
…تحل باب البيت و دخل هو كيشوف فيها مبتاسم و قبل ماينطق بسباس و نجلاء نطق هو
 
نيروز: كتحمقي
 
نجلاء: هاااويلي اخويا ماخصكش دخل مامزيانش لعريس اشوف كسوة لعروسة قبل لعرس
 
بسباس:(كيشوف ف نيروز و عشق مبلوكيين فبعضياتهم كيتبادلو النظرات و هو ينغز نجلاء) تي نوضي نخرجو خليهم بوحدهم شوية
 
…سلتو من لبيت و خرجو و مافيقهم من شرودهم غير زدحة د لباب …قرب منها و هي واقفة كتشوف فيه حتى حط يديه على حنكها كيتحسسو
 
نيروز: واخد زين همم
 
عشق:(وسعات ابتسامتها) هادشي جاني فشكل
 
نيروز:(معسل عينيه فيها ) علاه
 
عشق: عمر كيحسابني اندير عرس
 
نيروز: و سبوع
 
عشق: هه اه
 
نيروز:(كيقرب شفايفو من شفايفها) فين تبغي شهر العسل؟
 
عشق: انديروه؟
 
نيروز: اه
 
عشق: امم باريس
 
نيروز: جاتك (دخل معاها فقبلة طويلة كيلتاهم شفايفها حتى مسح ليها لعكر و حط يديه فوق صدرها حتى دفعاتو كتنهج و حمرة )
 
عشق: (بصوت حنين) نديرو شيواحد؟
 
 
نيروز:(كيهمس) امم صبري نفكر
 
عشق: غير واحد خفيف عافا حبيبي
 
نيروز:(جهلاتو بديك حبيبي و جبدها عندو) نديرو عشرة اشتابعناااا حناااا
 
عشق:(عضات شفايفها) مبرعنييي الوحش
 
نيروز:(خطف بوسة من فمها حتى تسمعات ديك مواااح و نطق ) ينعلديلمك
 
 
جالسة مع باها كتعنق فيه و تبوسو و حداها علي و زمرد كيرحبو بيه
 
فرح: توحشتك ابابي بزااف
 
خالد: حتى انا ابنتي جيت غير باش نديك ولكن قالي هيولا نبقا هنا و غادي يشد العصابة لي واقفة فطريقنا
 
فرح: اووف عرفتي ماقدرتش نعس لبارح خفت بزااف كون ماشي ربيع ماكنتش انكون حداك دابا
 
خالد: الحمد لله (شاف ف زمرد) فين هو ولدكم الالة بغيت نشكرو على هادشي لي دار مع بنتي
 
زمرد: انا نمشي نعيطلو (ناضت بسرعة مشات لبيت ولدها حلات عليه لباب لقاتو جالس فكرسي كيلعب فتيليفون) ربيع نوض راه بابات فرح بغا يشكرك
 
ربيع: مافياش
 
زمرد: واش اتبقا هاكا ديما مشات الله اعاونها الله اسهل عليك حتى نتا
 
ربيع: مكتهمنيش
 
زمرد: اوا عفاك اولدي نوض دير ليا خاطري
 
…ناض بثقالة داير ليها خاطرها و هبط معاها حتى دخلو لصالة و عطا التحية براسو و جلس
 
فرح: بابا هادا هو ربيع لي عتقني
 
خالد: الله ارضي عليك ماعرفتش كيفاش انشكرك اولدي
 
ربيع: مرحبا هادا واجب
 
خالد: طلب مني اي حاجا انعطيهالك
 
ربيع: الحمد لله كولشي كاين و مامخصوص من والو
 
علي:(نغز ولدو) مرحبا بيكم دار داركم طلعو لبيوتكم ترتاحو بغيناكم تكونو مرتاااحين لهاد ليلة
 
…مشا كل واحد لشغلو و هوما باقيين ماسالاو شغلهم حتى بعد منها كينهج مامحيدينش حوايجهم غير لتحت لي محيد و كينهجو و يشوفو فبعضياتهم
 
عشق: تسخساااخت اوووف
 
نيروز: حلاوتك ادماان نعاودو واحد اشكيليطة
 
عشق: والا كنا دايرين واحد صدقنا ف ثلاثة باراكا (ناضت و غمزاتو) خلي شوية لليل
 
نيروز: احح و كون ماشي لعرس مانطلقش منك
 
عشق:(كتشوف وجهها فلمراية) بسباس ايعاودلي من لول الماكياج
 
نيروز:(عنقها من لور كيبوس فعنقها) وجديلي راسك الشمس بدات تغرب
 
عشق: وجد راسك حتى نتا
 
باسها اخر بوسة فحنكها و خرج
 
 
وصل الليل و نسج خيوطو و نغمات على الطرب الأندلسي و المدعوين كيدخلو للقصر نساء الطبقة المخملية كل وحدة كتفاخر على ختها بلباسها و ماركات حوايجها و رجال كيتفاخرو على بعضياتهم ب لفلوس لي دخلو و العقارات لي ربحو و هضرتهم كاملها كيتسمع منها غير الضحكات…ريحة العود و الورد معطرة المكان و الثرية مضوية فالوسط كتعكس اللون الذهبي د الاثاث و مسلطة الضوء على طبلة طويلة لي فيها أشهى المأكولات و الزئبق معلق فالارجاء عاطي منظر ملكي كولشي كيدوي على الديكور الفخم و البروتوكول لي ملكي و كيليق بعائلة اخنوش …كان نيروز لابس طقم اسود بالكامل مطراسي لحية و محسن شوية من شعرو داير ساعة روليكس فيدو و كيهضر مع رجال من لباسهم باينين مهمين…فجأة تقطعاات الموسيقى و بداو الدقايقية كيسخنو الطرح و النكافات هابطين من دروج كيعشقو على النبي و هي وسطهم ب تكشيطة مذهبة و اكسيسوارات الذهب لي فيها من مضمة و نبالة و لخواتم…دايرة مشيطة طالعة و تاج عالي و ماكياج ساحر هابطة و هازة تكشيطتها باناقة و جوج صبعان و موراها نجلاء هازة فراس و بسباس كيرش الزهر مع النكافات…هابطة خطوة مور خطوة و الحضور كيهضر على جمالها الفتان طاح عليها السر فهاد ليلة …تعرض ليها نيروز عينيه ايخرجو م بلاصتهم بغا ياكلها شدات فيه كتشوف فيه و هو كذلك و مشاو لبرزة لي كانت فالجردة غاديين على بساط احمر حتى وصلو ليها و جلسو و حداهم نقاشة شدات يد عشق بغات تحني ليها
 
زمرد: بسم الله ما شاء الله بغيت ربي يحفظكم من العين
 
علي: الله اكمل عليكم بلخير
 
ربيع: شكون قال اتبرز العود
 
نيروز: لعقبة ليك
 
ربيع: حرمت
 
نجلاء: دوي على راااسك انا باقي
 
نيروز:(شد منها فراس) ولدي جا زوين بجابادور
 
عشق: (سالات ليها نقاشة لي دارت ليها غير علامة الأمازيغ فيديها ) زوين بزاف (كتشوف ف هيولا و العائلة) شكرا و الله فرحت من قلبي
 
زمرد: الله اكمل عليكم بالخير ابنتي هادشي لي بغينا غير تكونو فرحانين
 
بداو الحضور كيباركو ليهم و دقايقية كيغنيو و كل مرة بادية فرقة ها كناوة كولشي كاين و نيروز مرة مرة يهضر لعشق فوذنها و يضحكو و كيشوفو فكولشي كيشطح و فرحانين …ناضو من البرزة متوجهين لعدا لابيسين فين ايذبحو على قبل فراس …دخلو ثور معاونين عليه عشرة و قرب نيروز ذبحو و بداو نكافات ازغرتو و عشق كتلعب مع ولدها و فرحانة كتبوسو و هو غير كيشوف بعويناتو …رجعو للبرزة و لاحظات بلي فراس بغا ينعس و عطاتو لسلوى
 
عشق: خوديه لبيتو فيه نعاس
 
سلوى: واخا
 
نيروز:(نوضها تاني ) تشهيت نشطحو
 
…بدا الشعبي كيزدح و هوما كيتمايلو معاه و يضحكو و كولشي كيصفق عليهم ..حطات راسها على صدرو كضحك و هو معنقها فرحان كيحسو براسهم مالكين دنيا و ماملاحظينش بلي اعين خبيثة كتراقبهم و كتشوف فيهم و قلبها كيتحك…كان بين الحضور و رغم الحراسة لي تشددات قدر يدخل …شعلات لغيرة فقلبو و هو كيشوف العدو ديالو واخد لمرا لي كيبغي لكن حلف ايمشي نخص عليهم فرحتهم و تبع العين ل سلوى حتى طلعات مع فراس و تبعهم …
 
 
طلع لبيت و بقا كيتسنى حتى خرجات سلوى من عند فراس و هو يدخل عندو اما عشق نوضوها نكافات تاني هي باش تبدل اللبسة و حتى نيروز ناض معاها و بداو اعشقو على نبي هو مشا لبيت اخرى يلبس جابادور و هي دخلوها للبيت فرحانة و كتنقز
 
عشق: احح انلبس لبسة خضرة و نتهز فالعمارية
 
بسباس: اوا تبتي نحيدليك لمضمة يا هاد لبنت
 
عشق: نجلاء شوفي فراس فبيتو واش نعس و قولي لسلوى تبقا معاه
 
نجلاء: واخا
 
…خرجات من بيت عشق متوجهة لي بيت فراس لي قادوهاليه باش مايصدعوهش…دخلات و هي تشوف ف تايغر واقف و هاز فراس بين يديه و نطقات من بعد ما سدات لباب
 
نجلاء: نتااا؟؟!
 
تايغر: احم
 
نجلاء: شنو كدير هنا (كتشوف ف فراس) شنو كيدير فراس بين يديك
 
تايغر: نسيتي شكون انا؟
 
نجلاء: اه نسيت ماتديش عليا باينة جيتي طل على فراس و تشوف واش بيخير
 
تايغر: (حطو بلاصتو ) امم منين شفتو قلت نهزو
 
نجلاء: ناعس بحال الملاك
 
تايغر: شنو كديري؟
 
نجلاء: والو
 
تايغر: تبغي تخرجي لواحد لبلاصة ؟
 
نجلاء: معاك ؟ (ابتاسمات)
 
تايغر: اه
 
…حركاتلو راسها باه و طرمتها كتصفق بالحماس سبقها هو و هي فاش جات تخرج لقات سلوى قدامها و هي تسبقلها لهضرة
نجلاء: انا انخرج غير شوية و نجي نطل على فراس عفاك بقاي معاه ماغاديش نتعطل
 
سلوى:(باستغراب) واخا
 
نجلاء: شكرا و سمحي ليا (مشات)
 
سلوى: اويلي هادي مالها
 
…مشات لحقات تايغر لي خرج من لباب لوراني و هي تبعاتو ركب طوموبيلتو و هي ركبات معاه و انطالق ، مبرد و كيشوف فهاد لمخلوق لي معاه واش مكلخة لهاد الدرجة ولا كديرها بلعاني مافخباروش بلي عقلها كيترفع منين كتشوف زين و حتى هو قرر بلا مايزرب و كل حاجا تكون بلخاطر و بشوية…وصل لبرطمة ديالو و هبط و تبعاتو طالعين فسانسور حل الباب و دخل و نطق كيشوف فيها و عاد لاحظ عينيها لخوضر لكبار عن كثب
 
تايغر: دخلي …
 
…بدلات اللبسة ديالها و خرجات و هاد لمرة هابط معاها نيروز و بداو زغارت تاني و الضربة المراكشية و الحايحة ناضت…جلسات فالعمارية و الصحافة كتصور الحدث و سيلفياات كيتشايرو و طلعوها فالعمارية و هي كتشير بيديها و هيولا كيشوف فيها مبتاسم و فرحان حتى هبطات و مشات دبريكت هزات الميكروفون و بدات كتغني و حداها بسباس و زمرد كيغنيو معاها و يضحكو
 
يديرها الحب يخلي لعقول طايشة
الشوق فالقلوب به العشاق عايشة
ركبني الموج و طيرني فوق السحاب
شربني الفرحة آ يمة فكاس لعذاب
يا لالة عليه يا سيدي عليه
بو عيون ضاحكات أماما خلاني نتيه
 
يا لالة عليه(يالالة) يا سيدي عليه
بو عيون ضاحكات أماما خلاني نتيه
و راه ديتو راه ديتو يالالة على زينو
و راه ديتو راه ديتو يالالة على زينو
و راه ديتو راه ديتو يالالة على زينو
و راه ديتو راه ديتو يالالة على زينو
وراه ديتو و ايلا ديتو غزيته
 
لكحل ف دواية نقرة و المرود عاج
و ايلا الزين حرك رموشو ينوض لعجاج
سهرني الليل قراني حروف السما
قولو لو يجي بلاصتو في قلبي مرسمة
يا لالة عليه يا سيدي عليه
بو عيون ضاحكات أماما خلاني نتيه
يا لالة عليه(يالالة) يا سيدي عليه
بو عيون ضاحكات أماما خلاني نتيه
 
و راه ديتو راه ديتو يالالة على زينو
و راه ديتو راه ديتو يالالة على زينو
و راه ديتو راه ديتو…
 
 
…غنات و سالات و بنادم مكمل كيشطح و هي قربات من نيروز عنقاتو و هو هزها كيضور بيها فرحااان عايشين ليلة و لا في الاحلام و فرحانين ..رجعات طلعات مرة اخرى و هو معاها طبعا و لبسات لاغوب و هو طقم باج و هبطو تاني تطفاو الاضواء من القاعة و تسلطو غير عليهم و هوما هابطين على نغمات موسيقى هادئة و رومانسية حتى هبطو و شدلها يديها كيرقصو و يشوفو ف بعضياتهم و لي شافهم كيقول هادو كيموتو على بعضياتهم عاد بدا كل واحد كيشد حبيبتو و يدخل يشطح معاها و فرح قربات ل ربيع
 
فرح: واخا نشطح معاك
 
ربيع:(مدلها يدو) الى بغيتي طبعا
 
…دخلو كيشطحو و مسافرين لعالم اخر عالم الورود و النور لي مافيهش المشاكيل ابدا …سالاو الرقصة و مشاو كيقطعو الكيكة و كيوكلو بعضياتهم..سالا العرس و بدا كل واحد كيمشي بحالو و نيروز هز عشق بين يديه و طلع بيها للفوق و هي كضحك بصوت مرتفع…دخلو لبيتهم و هي تعطيه بظهرها
 
عشق: حيدلي سنسلة
 
…حيدهالها و هبطاتها حطاتها فوق النموسية و دخلات لدريسينغ هزات شوميز بيضة و دخلات لدوش غسلات وجهها من الماكياج خلاتو طبيعي و طلقات شعرها و لبسات شوميز و خرجات عندو كان فالبالكو كيكمي لابس تيشرط و سروال رياضي
 
عشق: انشوف فراس و نجي
 
نيروز:(طفا لكارو و ضار عندها كيطلعها و يهبطها) لبسي بينوارك
 
عشق: وراه غير دار هادي
 
نيروز: مابغيتش لحيوط اشوفوك لبسي
 
عشق:(لبسات بينوارها و ابتاسمات ليه و خرجات مشات عند فراس لقات سلوى كتبدل ليه لخروق) هاني جيت مامي
 
سلوى: راه كان ناعس غير فيقتو نبدلو و ينعس هاني ساليت
 
عشق: عطيني رضاعة نرضعو (جلسات و هزاتو فيديها و عطاتو رضاعة كيرضع حتى خواها و نعس تاني و هي تحطو بلاصتو و خرجات متاجهة لبيتها عند نيروز دخلات لقاتو متكي فوق النموسية بين يديه كتاب و دازت من تحت لكتاب نعسات على كرشو و كتشوف فيه ) توحشتك
 
نيروز: حتى انا (نعسها على جنب و كيلعب فشعرها )
 
عشق: هاد ليلة كانت زوينة بزااااف
 
 
 
نيروز: منين فرحتي داكشي لي بغيت
 
عشق: فرحانة معاك
 
نيروز:(زير عليها بحال الى اتهرب) عمرك تبعدي بلاصتك ديما معايا
 
عشق: واخا نبعد كنلقا راسي راجعة عندك (شابكة يدها مع يدو)
 
نيروز: قطيطة
 
…كانت معاه ف البرطمة كيهضرو على بزاف د المواضيع ولا كما صح القول غير هي لي كتبلبل و شادة كيسان شراب فيديها كتشرب حتى فوتات و سكرات بالمعقول وولات دخل و تخرج فلهضرة
 
نجلاء: مكنقدرش نهضر مع ولاد زوينين بحالك بسبابو
 
تايغر: شكون هو؟ (كيرشف من كاسو و كيشوف فيها)
 
نجلاء: خوووياااا ديما منكدها علياااا ديما كيقتل دراري لي كنعرف كولشي كيخاف منو بطبيعة الحال هو هيولا كولشي ايخاف
 
تايغر:(حط لكاس من يديه) هيولا خوك؟
 
نجلاء: اااه
 
تايغر: قلتيلي نتي مربية
 
نجلاء: خفتك تخاف منو و تهرب و بصراحة عجبتيييني بزاف و عارفة ماعندي زهر (كتمايل بلاصتها) قلت نجرب حظي بلا مايعرفها خويا
 
تايغر:(ابتاسم بخبث و قرب منها جالس حداها و شاد فيديها و كيشوف ف عينيها نايمين بدرع باش شادة توازنها ) هاد ليلة ماغايعرفها حتى واحد اتبقا بيني و بينك
 
 
صبح صباح جديد و شمس شرقات على احداث جديدة …كانت ناعسة كتكسل بلاصتها رمات يديها على جنبها مالقاتوش حداها و ناضت ملوية ليزار كتكسل و شافتو خارج من دوش لابس بينوار
 
نيروز: صباح النور
 
عشق: صباااح الخيير مااسخيتش نفيق
 
نيروز:(ابتاسم) رتاحي
 
عشق: باغي تخرج لشي بلاصة؟
 
نيروز: اه عندي شي شغل
 
عشق: اتعطل ؟
 
نيروز: لا ليل نجي
 
عشق: اووك
 
نيروز: وجدي حوايجك و حوايج فراس غدا انسافرو لباريس
 
عشق: (حيدات ليزار و ناضت عندو مسفحة ) واخا
 
نيروز: محتاجة شيحاجا؟ (لبس لبوكسر و سوفيتماو كيطلع سروالو و يسسد القاميجة)
 
عشق: ترجع ليا بيخير و على خير
 
نيروز:(ضار عندها) باينة فيا غادي للحرب؟
 
عشق: (بطنز) و عارفاك ماغاتمشيش تفوج
 
نيروز: كولشي ايدوز بيخير
 
عشق: جيبلي شيحاجا زوينة
 
نيروز: بحالاش ؟
 
عشق: شوووف نتا شي حاجا تليق بيا
 
…غمزاتو و دخلات للدوش و هو هز سوارت طوموبيل و تيليفونو و الفردي و خرج …تلاقا مع فرح و ربيع لي لحقوه ركبو فطوموبيل اخرى و نطالقو و نيروز موراهم و كيهضر فتيليفون مع رجالو و دايرين خطة محكمة …كانت حتى هي ناعسة و هو واقف فالسرجم كيشوف فيها و معصب من راسو ماقادرش ينسى ليلة البارح لي ماقدرش اغلط فيها و ماقدرش اقيس فيها نجلاء حيت كلما كيحاول اقرب صورة عشق كطيح فبالو امكن مرض بيها و حتى انها عششات ليه فدماغ مابقاش كيستحلى شيوحدة من غيرها و حالف ل غيرو و الله لاكانت…فاقت حاطة يدها على راسها و عينيها كيتحلو بزز ماعاقلاش على راسها و كتستوعب فين هي اول حاجا طاحت فبالها هي تلاقات ب تايغر و جات معاه ، شافت فين جالسة و ضورات راسها كتشوف فيه و كتبلع ريقها
 
نجلاء: فيين انا شنو وقع؟؟
 
تايغر: (ابتاسم و توجه عندها عاطيها قهوة) صباح الخير
 
نجلاء: نعست هناااا؟؟؟ (ناضت قافزة) نيروز ايقتلنيييييي
 
تايغر: بشوية عليك
 
نجلاء: شنو وقع لبارح مابقيت عاقلة على والو ؟؟
 
تايغر: تقلتي فشرب و نعستي
 
نجلاء: ياااكما (حطات يديها على فمها وقعااات بيناتنا شيحاااجاااا ؟؟؟
 
تايغر:(خنزر فيها) كنبان ليك شيواحد مانسواش؟
 
نجلاء: لا ماشي هكك (دلات شنافتها) نعست هنا ليل كاملو
 
تايغر: ماوقع والو غير رتاحي (مشا جلس فكرسي)
 
نجلاء: بغيت نعرف خدمتك بضبط شناهي او واش كتخدم غير حارس شخصي؟
 
تايغر: منبعد و تعرفيها (جبد كارو كيكمي)
 
نجلاء: علاش كتبان فيك مقلق
 
تايغر: كلها و همو
 
نجلاء:(جلسات ) و نتا شنو همك؟
 
تايغر: مات ليا ولد كان هو روحي
 
نجلاء: (بحزن ) تقسحتي
 
تايغر: بزاف
 
نجلاء: داكشي علاش لبارح كنتي هاز فراس
 
تايغر: كان فنفس عمرو
 
نجلاء: الله ارحمو
 
تايغر: رتاحيت ليك و عاودت (ناض ) نوصلك لداركم؟
 
نجلاء: بلاش انمشي فطاكسي حسن
 
تايغر:(جبد تيليفونو) انطلبها ليك (عيط ليها ) شوية و تجي
 
نجلاء: انعاود نشوفك؟
 
تايغر: بغيتي تعاودي تشوفيني؟
 
نجلاء: اه
 
تايغر: لي عجبك
 
نجلاء: و باش تكون فرحان انجيب معايا فراس عارفة بلي كيفكرك بولدك
 
تايغر:(ابتاسم) هاد لعشية نشوفكم
 
نجلاء: هنا فلوطيل؟
 
تايغر:(عطاها تيليفونو) قيدي ليا نمرتك منين تبغي تجي صوني انا نقولك فين نتلاقاو
 
نجلاء: واخا
 
تايغر: طاكسي ديالك تكون وصلات
 
نجلاء: شكرا على كولشي كون كان شخص آخر ماكانش ايفلت الفرصة ليلة لبارح
 
تايغر: ماشي كولشي بحال بحال
 
نجلاء: باي
 
…خرجات من عندو فرحانة كيحسابليها الى تلاقاتو و معاها فراس اتقرب منو و هي ماعارفاش بلي خطتو غادية كيما بغا هو استغل تقتها و زعطتها فيه و لعب ليها على الوتر الحساس ب الكدبة ديال ولدو لي مات باش ازيد اغمق عليها و نجحات خطتو …أما فالقصر كانت هابطة عشق هازة فراس بين يديها غير وصلات لعند زمرد و بسباس بداو زغارت
 
زمرد: صباحك مبارك يا عروووسة
 
بسباس: كيصبحتي
 
عشق: ليلة العمر لبارح فوجت (كتلعب مع فراس) ياك افرفوسي
 
زمرد: الله ادومها فرحة
 
بسباس: واش ماشفتيش نجلاء ماكانتش فبيتها
 
عشق: لا
 
زمرد: يعلم الله فين مشات الزغبية جاب الله خوها ماكاينش
 
عشق: خليها تعيش حياتها باقا صغيرة
 
 
دخلات لعندهم منبعد ما وصلاتها طاكسي …كتجر ف جلايل قفطانها و داخلة بالحس خايفة تلاقا مع نيروز حتى عيطاتلها زمرد
 
زمرد: اديك لفرفارة فين كنتي
 
نجلاء: شششش ايسمعك نيروز
 
عشق: ماكاينش خرج
 
نجلاء: اووف تقطعات مني
 
زمرد: فيين كنتي ؟؟ و بقفطانك نيت
 
نجلاء: لبارح عيطاتلي صاحبتي نجي عندها حيت مها مريضة و ماقدرتش نخليها
 
زمرد: اييه تيقتك ابنتي
 
نجلاء: و حق سيدنا موسى
 
زمرد: سيري بدلي حالتك
 
نجلاء: هي لولة
 
…طلعات لبيتها دخلات دوشات و لبسات حوايجها و هبطات تاكل شيحاجا و عينيها غير على فراس لي بغات تخرجي معاها ولكن عشق شاداه و خايفة دير شي كارثة …أما نيروز كان مراقب ربيع هو و فرح لي كانو بعاد عليه و عطاهم الاشارة يبداو
 
ربيع: خرجي بداي
 
فرح:(كترجف ) واش هوما هنا؟
 
ربيع: راهم متبعينا
 
فرح: واخا (خرجات من طوموبيل كتغوت و تسبو) حمااار ماعمرك تبدل ديييما اتبقا هاكااا
 
ربيع:(هبط حتى هو كيغوت) مااااطلعيييش لياااا فكر*
 
فرح: علااااش ضيعتي ليا حياااتي من لول قولي ماباغينيش
 
ربيع: ماباغيكش و مكنبغيكش ماكاتساليني والووو
 
فرح:(هزات يديها صرفقاتو) ماتسواااش
 
ربيع:(ضار مع التصرفيقة و بدا كيشوف فيها شدها من شعرها قربها ليه) بااغياااااني نقتل ديلمووك يدك نقطعهااا لييك
فرح: اش عند شماااتا مايدير
 
ربيع:(ساهي فعينيها لقهويين و نطق ) عندو بزاف مايدير
 
دخل معاها فقبلة كانو متمرسين فيها بجوج و نساو راسهم و نيروز كيشوف فيهم من طوموبيل من بعيد و كيحرك راسو ب لا حول…ماحسو براسهم حتى وقفو عليهم طوموبيلات كوحل و هبطو رجال العصابة و تخشات هي فيه …هبط رئيس العصابة من طوموبيل و نطق
 
…بيني و بين اب هاد لغزالة حساب ديال لفلوس
 
ربيع: ال*لاوي لاخديتيها
 
…ماشي على كيفك
 
عطا اشارة لرجالو يديوها لكن سرعان ما خرجو رجال الشرطة من اختباؤهم و حاوطو المكان موجهين لفرادة ليهم كاملهم .قرب رئيس العصابة من فرح دغيا و حط لفردي على راسها
…حتى واحد مايقرب انقتلها
 
فرح:(طاحلها لما فركابي و بدات تبكي) ربييع
 
نيروز:(هبط من طوموبيل و خرج الفردي من جيبو وجهو ليه
جابهالو نيشان فاليد لي فيها لفردي حتى طاح و فرح فلتات من يدو تخبعات عند ربيع و هو زرب مشا يشد رئيس العصابة و هزو من الارض) طحتي من بين يدي
 
…(جبد موس جرحو ف راحة يدو في محاولة للهرب ) مااااغاتشدنيش
 
نيروز: منيتك (عطاه ركلة لمو طيحلو سنانو و ركبلو المينوط) ديوه عليااا (كيشوف ف فرح و ربيع) نتوما مزيان؟
 
فرح: اه اوووف اخيرا تهنينا من هاد الكابوس
 
ربيع: دغيا طاح فشبكة
 
 
نيروز: تمثيلكم كان زوين خصوصا البوسة
 
…حمارو وجوههم و بقا شي كيضور وجهو لجيهة لوخرا حتى نطق ربيع
 
ربيع: يدك كترش بدم
 
نيروز:(كيشوف فيدو ) عادي (بدل ملامح وجهو لابتسامة مفكر عشق لي طلبات منو يجيب شيحاجا معاه منين يجي و نطق) لقيت شنو نجيبلك ..
 
 
خرجات من بيتها لابسة و مقادة و كتسلت …مشات لبيت فراس لقات معاه سلوى لي كانت ناعسة مفرشخة فوق الفوتوي و هو ناعس ف لولي ديالو…هزاتو بشوية كتحاول ماتخليهش افيق و لواتو فالمانطة ديالو و خرجات بشوية سدات لباب …و هبطات ف سانسور ديريكت خرجات من لباب لوراني …كانت ديجا طالبة طاكسي ركبات فيها و مشات صونات على تايغر
 
نجلاء: الو انا خرجت من لقصر
 
تايغر: جبتي معاك فراس؟
 
نجلاء: اه و لكن ماخصناش نتعطلو
 
تايغر: اجي ل ***
 
نجلاء: ديك لبلاصة كتكون خاوية
 
تايغر: هي لي قريبة ليااا
 
نجلاء : اوك واااخا
 
…عطات العنوان لطاكسي و توجه لعندو مسافة ديال طريق وصلات خلصاتو و هبطات هازة فراس و مشا …شافت تايغر واقف قبالتها و معاه جوج من رجالو و قرب ليها
 
تايغر:(خداع من عندها) كيعجبني لحال فاش مكندير حتى مجهود و كولشي كيجي عندي بخاطرو
 
نجلاء: مافهمتش ؟
 
تايغر: نسيت ماقلتش ليك سميتي (ابتاسم ب خبث) سميتي تايغر ماعاودولكش عليا
 
نجلاء:(بلعات ريقها و دم تخطف من وجهها) بلا ضحك باسل
 
تايغر: سلميلي على عشق و قوليلها الى بغات ولدها عارفة فين تلقاه (تخطاها و هي شداتلو فيدو)
 
نجلاء: عطييييني لولد ماااااغااااادييييش نخلييييييك تديييييه عطييييهليييي (كتحاول تحيدو ليه)
 
تايغر:(دفعها برجلو طاحت فالأرض شادة ف خصرها و نطق) مكلخة
 
…ركب طوموبيلتو و انطالق فيديه فراس لي كان كيبكي و رجالو تابعينو و هي ناضت كتبكي و ضرب ففخاضها و تابعة طوموبيل كتجري حتى طاحت على ركابيها كتغوت …حسات بقلبها ايخرج من بلاصتو بهالشي لي دارت و العواقب ديالو ماغادي دفعهم غير عشق….هاد الاخيرة لي كانت غادية تشوف ولدها واش فاق من نعاس دخلات لبيتو و طلات عليه مالقاتوش و هي تزحزح سلوى
 
عشق: فيين هو ولدي؟؟؟
 
سلوى:(فاقت مفزوعة) شنو شنو كاين بلاصتو
 
عشق: ماكاينش فينوو؟
 
سلوى: اتكون خداتو مدام زمرد
 
عشق: زمرد عاد دابا كنت عندهاا (بدا لشوف كيتملكها) فييين هو ولدي؟؟؟ شنو درتييييي ليييه ؟؟
 
 
سلوى:(شداتها لبكية و ماحسات غير بعشق كضرب فيها و تغوت) ماااااادرت وااالو اهئ اهئ
 
عشق: من لول عرفتك بنت لحرااااام شكوووون صااافطك دويييي
 
سلوى: ماصافطني حد تيقي بيا مادرت واالو اهئ اهئ
 
…خرجات عشق كتغوت و دموع هبطو ليها غير اسم فراس كترددو ففمها حتى جمعات مالين لقصر كاملهم عليها
 
زمرد: شنووو واقع؟؟؟
 
عشق: ولديييي ولديييي مالقييتوووش
 
بسباس: اشكاتقولي كان ناعس فبيتو
 
عشق: مااالقيتووش ماااكااااينش شيواحد خدااااه دااااااوه لياااا (كتنتف ف شعرها اتحمااااق) ولديييي
 
زمرد:(بخوف) تهدني الله اعطيك ستر
 
عشق: وااااا بغييييت ولدييييي بغييييتو هو
 
……خرجات كتقلب برا و كولشي تشتت كيقلب حتى جات نجلاء فطاكسي وجهها شاحب و عينيها فالارض ماقادراش تهزهم دموع شلال و الخطوة بدرع باش كترميها شافت كولشي مشتت على لقصر عرفات بلي وصلاتهم لخبار بلي فراس ماكاينش …شافت ف عشق لي اتحماق بتقلاب و كتعيط بحرقة لولدها و قربات منها
 
نجلاء: عشق
 
عشق:(قربات ليها) نجلااااء ماشفتييييش فرااااس قوليلي بلي شفتيه عفاااااك انحمااق والله
 
نجلاء: عشق (طرطقات بلبكا كتشوف فيها) سمحيلي انا مكلخة و حمارة ولكن مادرتهاش بلعاني والله
 
عشق:(حيدات يديها منها ) شنووو درتييي؟؟؟ فييينوووو ولدي ؟؟؟
 
نجلاء: عند تايغر قاليك الى بغيتيه اتعرفيه فين كاين
 
…دنيا ضارت بيها و بلا وعي تخطاتها كتجري و كتعكل فكرة ان ولدها يكون عند تايغر كافية تخليها دير شحال من سيناريو فعقلها …خدات سوارت من عند شيفور بجهالة و ركبات طوموبيل كترجف و كتصوني ف تيليفونها و هو ماتعطلش باش اجاوبها
 
تايغر:(كيسمعها غوات فراس) ولدك شحال كيغوت
 
عشق: تاااايغر اقسم بالله و تآذيه …
 
تايغر:(قاطعها) بلا تهديد و اجي عندي لفيلا ديالي كاينة ف *** اتلقاي رجالي ايجيبوك حتى لعندي و الى جبتي معاك شيواحد نتي لي اتخسري
 
عشق: ماااادييير وااالووو انجي بوووحدي
 
…قطعات و نطالقات عندو تحت انظار نجلاء لي كتبكي بحرقة و قربات منها مها
 
زمرد: اويلي فين مشات هااادي خصني نقولها لنيروز
 
نجلاء: لااا ماتقوليهاالوووش هي دابا تجي بلا مانخلعوه اتلقااه
 
زمرد: اويلي اشكتقولي
 
نجلاء: عفاك غير صبري دااابا تجيييي
 
….وصلات عندو للفيلا و داخلة بسرعة كتقلب براسها و كتسمع صوت ولدها الباكي
 
عشق: فرااااااس ولدييييييي عطيييني ولديييي
 
تايغر: ولدك ضيف عزيز عندي (هابط من دروج بوحدو )
 
عشق:(قربات منو طالعة كضرب فصدرو) فييينوووو ولديييي بغيييت ولدي اتاااايغر
 
تايغر:(شدها من يدها) بغيتي ولدك عندك جوج حلول يا تكوني ليا يا ولدك يموت
 
عشق: نتااااا مريييض و حمق
 
تايغر: اااه مريييض بيييك و حمق بيييك و حااالف اناخدك بزز ولا بلخاااااطر قلت ليك كنبغيك و ماااكدبتش و انحرق دنيااااا باش تكوووني لياااا
 
عشق: عمرنييييي نكووووون ليييك اشمااااتاااا كتسمع حيييت لي كيتخبااا مور دري صغييير عمرني نحتااارمووو
 
تايغر: و اناااا قلبي حجرة و انجبد مصااااارنوووو قداااامك (عطا اشارة ل رجالو) جيييبوووه
 
…دخلو ليها فراس و هازو احد رجال و هي بغات تمشي عندو لكن حاكمها من يدها
 
تايغر: ايموت قدام عييينيييك
 
عشق: ماااتآذيييهش حرااام عليك مادار ليك وااالووو
 
تايغر: نتي عارفة شرطي مزياااااان
 
عشق: (كطيح دموع و كتشوف ولدها بين لحيا و لموت و كتفكر كيفاش اتنقذو و تنقذ راسها) نتا باغي تعذبني و تحكم بيا كيما بغيتي ياك و نفذ ليك طلباتك بلا مانعااارضك
 
تايغر:(قربها ليه) باااغيك نتي
 
عشق: انعطيك ضمانة …
 
 
جالسة فبيتها كتشوف لافاليز ديالها بتمعن كتاخد نفس عميق شهيق و زفير حيت ادخل لحرب اخرى بشخصية جديدة و افكار و مكائن جداد ، حفلات كاع خططها و بضبط بشنو غادي تبدا و كيفاش اتسالي و عارفة بلي الخصم ديالها هي ختها و ماشي ساهلة باش دوز عليها دغيا لكن اتحاول دير لي فجهدها باش تبين الحق و تاخد حق المظلومين فطريق عشق …ناضت هزات لافاليز ديالها و هبطات من بيتها لتحت كان فانتظارها كيشوف فيها و هي كتشوف فيه
 
شفق: اذن صافي هادي هي النهاية؟
 
شهاب: ماتقوليش النهاية مازال رح نتلاقو إن شاء الله
 
شفق: انتسناك كيما واعدتك
 
شهاب: فكري في روحك و عرفي مزيان بلي رام داخلة لحرب خاصك تربحيها
 
شفق: كاع داكشي لي علمتيني غادي نديرو و كنواعدك انربح
 
شهاب: ماتردديش تعيطيلي الى حتاجيتي حاجا
 
شفق: و الى توحشتك ؟
 
شهاب: شوفي شهاب فليل و انا الى توحشتك انشوف الشروق
 
شفق: سلملي على جدك
 
شهاب: مشا لتلمسان انمشي عندو و نعاود نشرحلو كولشي من لول
 
شفق: و عتاذر ليه حيت كدبنا
 
شهاب: ماكدبناش هو لي فهم غلط احم (جبد من جيبو وراقها و باسبور) هادو وراق مزورين باش تسافري لروسيا
 
شفق: شكرا (مداتلو يدها) الليعاونك
 
شهاب:(صافحها) تهلاي في روحك
 
…تخطاتو من بعد ما هزات لخدامة لافاليز ديالها و كل خطوة كديرها كتحس بدموع على طرف عينها حاسة بلي عمرها اتعاود تشوفو و قلبها تزير و هو كذلك كيشوف فيها كتمشي ببطء و كتاخد روحو معاه لدرجة ماقدرش اصبر و نادى عليها بصوت كيرجف
 
شهاب: شفق
 
…ضارت لعندو و طاحو دموعها مشات كتجري عنقاتو بلهفة و هو كذلك مزيرة عليه و حتى هو لدرجة ضلوعهم تداخلو و بعدات عليه كتشوف فيه
 
شفق: انتوحشك بزاااااف واعدني اتجي راه انتسناك كنقسم ليك بالله ماغايكون حتى واحد من غيرك
 
شهاب: عطيتك عهد الله انجي عندك و نتجمعو فدار وحدة من بعد ما نسالي مشاكيلي مع العصابة (شبك يدو مع يدها) من غيرك ماعنديش
 
شفق: كنبغيك اشهاب
 
شهاب: كنموت على جالك
 
شفق: عمرني نسا خيرك و كنواعدك انخليك فرحان مني
 
شهاب: تهلاي فروحك (باسلها يديها ) انتلاقو واحد نهار
 
شفق: (رجعات عنقاتو و بعدات عليه و نطقات ) تهلا فراسك اقلبي
 
…خرجات من دارو مرتاحة نسبيا واخا قلبها ايتعذب على فراقو و هو كثر منها …ركبات فطوموبيل و مسحات دمعة طايحة فطرف عينها كتشوف للقدام و مصيرها خصها تبدلو و حياة جديدة كتسناها ….
 
 
دخلات لبيتها كترجف و بسباس تابعها كيشوف فيها و يهضر بزربة
 
بسباس: يعلم الله فين عشق و شنو كديييير
 
نجلاء: ماااعرفتش مشيييت فيها انا حمارة مااااانسوااااش ابسباس
 
بسباس: شنووو درتي المتعوسة؟؟؟
 
نجلاء: انا لي هزيييت فراااس و عطيتو لتايغر بيدي اهئ اهئ
 
بسباس:(كيضرب ففخاضو ) اوييييلي شنووو درتييييي انجلااااااء
 
نجلاء: اهئ اهئ ضحك علياااا و انا حمارة تيقتو كان كيحسابني شيواحد مزيان اهئ اهئ خايفة بزاف
 
بسباس: صوروني على عشق شوفي فينهاااا
 
نجلاء:(كتصوني) مكتجااااوبش الى وقعات ليهم شيحاجا انقتل راااسي
 
بسباس:(شد فراسو) الله انجيهوم اويلي اعشق على زهر عندك عاد لبارح كنتي فرحانة ليوم تقلب سعدك
 
 
كتبكي بحرقة و شادة على فمها كتشهق خايفة و كتصوني على عشق مرارا و تكرار ا و حداها بسباس كيواسيها و هاز ليها لهم
 
نجلاء: الى عرف نيروز ايقتلني اهئ اهئ اويلي شنو درت اهئ اهئ
 
بسباس: عشق اتكلف بالموضوع
 
نجلاء: هاااادشي لي خالعني اهئ اهئ ماكنتش عارفاه شكون هو
 
بسباس: و صااافي ماغاديش اعرف
 
نجلاء: اينتاقم من عشق بسباااابي اهئ اهئ
 
بسباس: و فين كان عقلك نجلاء فييين
 
نجلاء: خصني نغبر مايمكنش نبقا هنا مستحييييل
 
بسباس:(كيبلع ريقو و كيشوف فالباب) نجلاء
 
نجلاء: مابغيتش نيروز يعرف هادشي اهئ اهئ ياربي ترجع عشق دغيااا اهئ اهئ
 
بسباس: نجلاااااء
 
شافت ف بسباس و عاودات شافت فالباب و هي طيح تيليفون من يديها بصدمة و خوف …دخلات زمرد عندها مطرطقة عينيها فيها و نطقات
 
زمرد: شنووو درتي؟ (هزات يدها صرفقاتها) عطيييتييييه الولد اويييلي شنوووو نديرووو داااباااا كيييفااااش انقولو لخوك بلي مراتو وولدو عند داك الكافر بالله اشنووو درتي الكلبة الحمارة ليوووم اقتلك
 
نجلاء: اهئ اهئ والله ماعرفت اقسم بالله مااااعرفت
 
زمرد:(كتنتف فيها) الله اعطيني مصييبة ابنت لحرااام (كضرب فوجهها) انقووولها لخوووك اطييح روووح الى مارجعاتش عشق وولدها اوييلي سترنا ياااربي
 
…خرجات كتندب من بيت نجلاء و تيليفونها كيضور نمرة لنيروز حتى شافتو داخل مع لباب هو و ربيع و فرح و قربات منو كترجف و هو شافها لون مخطوف من وجهها و هو يخنزر
 
نيروز: مااالك ؟؟
 
زمرد: ولدي (كترجف و تمتم) فراس و عشق ماعرفتش
كيغانقولهالك هانتا اولدي ماتخلعش و سمعني
 
نيروز:(شدها من دراعها نسا بلي مو) مااااالهم واااقعة ليييهم شييييحاااجا؟؟؟
 
زمرد: هانتا غير سمعني (كتبلع ريق)
 
نيروز:(طلق منها و كيتكرزز على سنااانو و شحال من بلان طاحلو ف راسو و غوت فوجهها) نطقيييييي
 
 
نهاية الفصل الخامس: جرف السيل كحل عينيها 🔥🔥
دراما الشر 🔥

ساهية كتشوف فالارض و العرق هبط ليها من جبهتها حطات يدها مور عنقها و شافت فالمقدمة مبتاسمة

شفق: من داك لوقت حتى لدابا عمرني شفت شهاب

المقدمة: خان الوعد؟

شفق: و انا بقيت محافظة عليه

المقدمة: 8 سنين مدة طويلة؟

شفق: كنقول مع راسي ياريت بقيت فالجزائر و مارجعتش

المقدمة: لكن علاش؟ كان لابد شيواحد اوقف ختك على حدها

 

شفق: خسرت قدامها بالرغم من انني ربحت و لكن خسرت

المقدمة: لهاد الدرجة كتحسي بتأنيب الضمير

شفق: لهاد الدرجة ماكرهتش نقول ليها سمحيلي حيت آذيتك

المقدمة: طيبة قلبك ضراتك ؟

شفق: اشمن طيبة و انا تعماو عينيا

المقدمة: متلهفة نعرف شنو ضمانة لي عطات الديابلا لتايغر

شفق: ضمانة ضمراتها هي و هيولا

المقدمة: هيولا ماحماهاش كيما مولف؟

شفق: دار المستحيل على قبلها و باقي كيدير

المقدمة: و هي ؟

شفق: مالقاتش ليه الجهد

المقدمة: علاش رجعتي لحياتهم اشفق؟

شفق: رجعت نبين الحقائق و نشربها من نفس الكاس

المقدمة: كاس القهرة

شفق: نسيت بلي ديابلا عمر شيواحد غلبها؟

المقدمة: و لكن قلتي بلي ربحتي؟

شفق: كنت انربح كون مادارتش لي دارتو؟

المقدمة:( بلهفة) شنو دارت؟

شفق: فعلة عمرها اتنساها عائلة سقراط و عائلة اخنوش و عائلة يزيد (باستهزاء) و علامن كنضحك روسيا كاملها ماغاتنساش شنو دارت عشق و كلنا شاهدين

المقدمة:(ابتاسمات) قوية

شفق: قوتها تحولات لجنون

المقدمة: كلشي فحق الحب مباح

شفق: واخا تنكر لكن نيروز دارت المستحيل باش تكون ليه بوحدو

المقدمة: الحب الصامت

شفق: الحب الجارح

المقدمة: كيفاش؟

شفق: أشياء تطاردٌها وأخرى تٌمسك بتلابيب ذاكرِتها أشياء تٌلقي عليها السلام وأخرى تٌدير لها ظهرَها أشياء تودٌّ لو أنك قتلتها لكنّك كلّما صادفتَها أردتها قتيلة

الفصل السادس: سطوع الحقد الدفين ⚖🪞

…داخلة مع الباب ضامة ولدها عندها و كتسمع لغواتو…كتشوف فيه كيفاش صاعر و زمرد لسانها تعقد و ماقدراتش تهضر و هي تدخل دغيا و نطقات

عشق: نيروز

نيروز:(ضار لعندها و ديك العصبية كتلاشا شوية بشوية…مشا عندها وقف قدامها بخوف) فييين كنتي؟

عشق:(كتحاشا تشوف فيه) قنطت و خرجت

نيروز: وااااش تسووووطيتي فمخك كيحسااابلك برا فيه الامان؟؟؟ و كون وقعاتلك شيحاااجا

عشق: (بنرفزة هاربة منو ) صافي بعد مني (سمعاتو كينادي ليييها و ماداتهاش فيه …دازت بحال البرق من حدا بسباس و نجلاء خرجو منين سمعو صوتها و تبعوها لبيتها داخلين)

نجلاء: اهئ اهئ عشق سمحيلي عفاك

عشق: نسمح لييييك؟؟؟ عطيتيه ولديييي و شريتيلي المشاااكيييل و كتقووولي نسمح ليييك

نجلاء: ماقصدتش ماكنتش عارفاه تايغر و لعب لي بعقلي اهئ اهئ

عشق: بسبابك رميت راسي للعافية و غير باش ماتحرقيش نتي انسكت و مانقول لنيروز وااالو

بسباس: كيفاش عطاك ولدك اعشق

عشق: مااااشي شغلكم نعووم بحري صااافي خرجو عليا خرجو

…خرجو لبرا و تلاقاو مع نيروز داخل لعندها عاطياه بظهر كتراري ب فراس…قرب منها كيكتم غضبو

نيروز: ماقصدتش نغوت عليك انا مابغيتكش تآذاي

عشق: قنطت تخنقت فداااار تخنقت

نيروز: انسافرو غدا لباريس كيما درنا

عشق: و من بعد شنو؟؟ انرجع و نتحبس فهاد الدااار واش انااا مجرمة باش نتحبس

نيروز:(ضورها عندو) علاااش كتقولي هاكا

عشق: واااش انا مراااتك مرااات نيروز فارس و ماقادرتش تأمن ليا حماية برا داااار علااااش

نيروز:(خسر تعابير وجهو) واخا نأمن عليك الف واحد مكنقدرش نتيييق انااا بووووحدي لي كنحافظ عليييك

عشق: مخنوووقة مخنووقة مابقيتش قادرة نجلس هنا بغيت نخرج بغيت نتسارا على خاطري نشوف الناس و يشوفوني حتى من خدمتي خرجت منها بغيت ندير شيحاجا (كتمشي و تجي بلاصتها)

نيروز:(كيشوف رجفتها و توترها و شدها ) عشق مالك؟؟؟

عشق: مخنوووقة

نيروز:(ضمها ليه منين شاف عينيها تغرغرو ب دموع) مال الحبيبة ديالي لي بغاتها تحضر عندها

عشق: بغيت نبقا نخرج

نيروز: واخا غير ماتبقايش مقلقة (بعدها منو و قرب باغي يبوسها و هي تبعد)

عشق: انا عيااانة و حتى فراس نعس (حطاتو بلاصتو) ايبقا ينعس هنا ماغايرجعش لبيتو

نيروز: رتاحي غدا انمشيو نسافرو

عشق: احم واخا …

…مشات لدريسينغ و خلاتو حطات راسها على الحيط شادة فقلبها كيضرب و كتفكر احداثها مع تايغر و ضمانتها ليه باش اعطيها ولدها

“فلاش باك”

عشق: (كطيح دموع و كتشوف ولدها بين لحيا و لموت و كتفكر كيفاش اتنقذو و تنقذ راسها) نتا باغي تعذبني و تحكم بيا كيما بغيتي ياك و نفذ ليك طلباتك بلا مانعااارضك

تايغر:(قربها ليه) باااغيك نتي

عشق: انعطيك ضمانة

تايغر:(طلق منها) اشمن ضمانة

عشق: نتا باااغي تعذبني ياك باااغي تندمني و تتحكم فيا كيف بغيتي

تايغر: اناااا باااغي ناخدك معااايااا

عشق: الى خديتيني معاك نيروز ايقلب عليا و يرجعني عمرو يتخلا عليا و لكن الى خليتوو يكرهني و مشيت ماغاااديش يقلب علياااا

تايغر: ماغرااانيييش عرضك اديااابلا عارف فاش اتخرجي منهنا اتعاوديلو كولشي

عشق: لا لا (كتشوف ف ولدها مخلوعة)

تايغر:(كيشوف ف فراس) قتلو

عشق: لااااا صبر صبر كاينة واحد لحاجا انضمن بيها راااسي (جلسات على ركابيها كتشوف ف ولدها خايفة) انا لي قتلت محسن و لسقت كولشي ف ختي عافاك ماتعاقبش ولدي على غلطتي مابغيتش دعوة شفق تحقق

تايغر: و باش انتيقك انا؟؟

عشق: الدليل كاين عند خويا نزااااار و هو اغلى ماعندي مانبغيهش يتآذى و يتضر

تايغر:(ابتاسم) كيف داير هاد الدليل؟

عشق:(بعينين مظلمين كتشوف ف بلاصة وحدة) تسجيلات كان محسن كيتحرش بيا فصغري

تايغر: مزياااان دابا هضرتي

عشق: عطيييني ولديييي

تايغر: خوديه

…مشات كتزرب شداتو ضاماه ليها و كتسكتو و تبوسو خايفة ماهمهاش راسها فقط فكرت ف ولدها حتى قرب منها تايغر كينطق ب استفزاز

تايغر: انلعبو مزياااان اديابلا

عشق:(كتشوف فيه بكره) اتبقا خواف و كتخبع مور ناس دييييما

تايغر: الى كان هادشي ايضمن ليا تكوني ليا و معايا داكشي لي

بغيت (قرب منها) اتنفذي اي حاجا كنقولها و لا غادي نفضح جريمتك و كولشي ايعرفها و حتى خوك ايمشي فيها حيت تستر علييييك (ضارلها من جهة الأخرى) نيروز منين ايعرف جريمتك ايكرهك و اياخد ليك ولدك المسكينة

عشق: (تملكها الخوف) عمرووو يديرها

تايغر: تغداااي بيه قبل مايتعشا بيييك و كيما تافقنا اتكرهيه فييييييك و ماتنساااايش فوقما نبغيك عندي تحضري كتفهمي

عشق:(الصمت)

تايغر: (علا نبرتو) واااااش كتفهمي؟؟؟

عشق : اه

تايغر: سيري دابا حتى ترشقلي و نعيطلك

“نهاية فلاش باك”

نفضات الافكار من راسها و مشات لبسات بيجامة و خرجات لقاتو فالبالكون كيكمي …تخشات فبلاصتها ناعسة …حتى سمعاتو تخشا حداها معنقها لور و زادت ضماتو لعندها خايفة من الحاضر و المستقبل حضنو هو الوحيد لي كيشعرها بالارتياح معاه و رغم ذلك مابغاتش تعاودلو او تعارف ليه ظنا منها ايكرهها او يبعد منها تملكها الخوف و زادت تخشات فيه …صبح صباح جديد على تجهيزات السفر …هابطة هي و ياه هازة فراس و الخدم مهبطين ليهم ليفاليز …جلسو فطرو و نيروز ناض اهضر فالتيليفون …خرجات عشق ايضا للجردة كتنفس بصعوبة حتى لحقاتها زمرد بخوف

زمرد: عشق كيبقيتي؟

عشق: سولييي بنتك

زمرد: عااارفة مادارت فيها مايصلاح او واخا هكك مافضحتيهاش

عشق: و شنو بغيتيني ندير نقولها لنيروز باش اقتلها؟؟

زمرد: لي بغيت نعرفو هو شنو درتي باش تفكي من تايغر

عشق: (بتوتر) كان غير بغا يخلعني

زمرد: الله ياخد فيه الحق يالاه ندخلو

عشق: انبقا شوية هنا

…دخلات زمرد و خرجات نجلاء لعندها و الندم على وجهها

نجلاء: عارفة مابغيتيش تشوفي وجهي و بلي مادرت فيها مايصلاح معاك و لكن غير سمحيلي

عشق: بسبابك الجلاء حياتي تحولاااات لجحيم (ضارت عندها) فخبارك بلي تايغر ايبقا يتحكم فيا بحال اللعبة دابا و ماعندي ماندير

نجلاء: و الى عرف نيروز ايقتلنييي اهئ اهئ

عشق: كتفكري غير فراااااسك

نجلاء: انا والله حتى نعاونك ف أي حاجا

عشق:(بعصبية ) بعدي مني و من ولدي و ماتقربيييش لييينا

…دخلات خلاتها واقفة كتبوس فولدها ولات خايفة تغفل عليه و توقعليه شيحاجا ..لكن فلحظة رن هاتفها شافت النمرة و عبسات…عطات ولدها لبسباس و مشات للقنت كتهضر

عشق: شنووو بغيييتي

تايغر: سمعت اتسافري فين بسلامة؟

عشق: ماشي شغلك نسافر انا و راجلي فينما بغينا

تايغر: واش ايبقا راجلك نهار يعرف شنو درتي همم ؟ و كيفاش اتسامحي راسك نهار خوك حبيبك يدخل للحبس بسبابك

عشق: دابا من لخر شنو بغيتي ؟

تايغر: لغي الرحلة

عشق: مانقدرش نلغيييهااا

تايغر: لغيييها ولا مايعجبك حااال فهمتيها

قطع عليها التليفون تحت كرهها و غضبها و ماعليها غير تنفذ..توجهات لعند نيروز لي كان سالا الابيل …

نيروز:(ابتاسم ليها) مشينا ؟

عشق: مابغيتش نسافر …

نيروز: كيفاش؟؟؟

عشق:(كتصطانع التعب) مكنحسش براسي مزيان

نيروز: (شدها فيها) ماالك؟

…سخفات بين يديه كتصطانع الاغماء و هو شدها خايف عليها و مالين دار واقفين ليها فراس خايفين…هزها بين يديه طلعها للفوق و كيغوت

نيروز: عيطو لطبيب

…دخلها لبيتها و حطها فوق النموسية كيطبطب على وجهها و هي سخفانة و فداخلها كتلعن راسها …حتى بدات كتحل عينيها شوية بشوية

نيروز: حبيبتي

عشق:(عضات شفتها لتحتانية على أثر هاد لكلمة و نطقات) عفاك سمحلي انيروز

نيروز: (كيقيس جبهتها) كيفاش كتحسي؟؟ طبيب ايجي يفحصك

عشق: بقا معايا ماتخلينيش بوحدي (مزيرة على يديه)

نيروز:(عنقها) انا معاك ديما عمرني نتخلى عليك عاوديلي اعشق شنو مقلقك و معصبك من لبارح ماعاجبانيش

عشق: مخنوقة بزاف مابغيتش نسافر بغيت نبقا هنا

نيروز: لي بغيتيها هي لي تكون

زمرد: (دخلات و ابتاسمات) تقدر تكون شيحاجا زوينة جايا فطريق

نيروز:(ابتاسم) كنتمنى

…دخل طبيب لعندهم و ألقى التحية و بدا كيفحصها لعشق قدامهم و يعبر ليها طونسيون و نطق

طبيب: اعصابها متوترة شوية خصها راحة

نيروز: ماكايناش شيحاجا اخرى؟

طبيب: هادشي لي كاين

…خرج طبيب معاه علي و زمرد و بقاو بجوج كيشوف فيها

نيروز: رتاحي

عشق: واخا

…باس على راسها و خرج خلاها ترتاح غير سد الباب ناضت عينيها تحولو للحمر و بدات كتغدد و تحلف و تلعن راسها

عشق: كنقسم ليك بالله أ تايغر الى ماندمتكش و خليت حياتك جحيم انا مااااشي ديااابلا كنواعدك طال زمان و لا قصار اندمك و نكرهك فحياااااتك غييير صبر

…حلفات فيه و اطبق المقولة ديال تمسكن حتى تمكن و يا بيه يا بيها حتى تشوف شكون يعيى…طاح ظلام و كان كولشي ناعس و هي كما العادة ناعسة ف أحضانو حتى بدات كتحلم

شفق:(شادة فراس) أنا رجعت أختي و أنفضح كاع فعايلك

عشق: شنووو كديري طلقيلي ولدي نتي ميتا ميتااا

شفق: اتعاقبي اعشق على فعايلك و حتى واحد ماغادي يبقا معاك حتى نيروز ايسمح فيك

عشق: سكتيييي سكتي نتي ميتااا ميتاااا

…غوتات مع اخر كلمة و ناضت كترجف و العرق هابط منها …ناض معاها نيروز شعل ضو و كيشد فيها

نيروز: غييير حلمة ماتخافيش انا معاااك

عشق: انا ماشي قتالة انا ماااادرت وااالو انا ندمت والله ندمت (مكمشة بلاصتها كتهضر بلا وعي) انا مادرت والو

نيروز: شششش ماوقع والو غير كتحلمي

ضمها ليه و خايف على حالتها و اكيد من لبارح داخلو الشك فيها و من تصرفاتها لي تبدلو و لكن ماعندو مايدير غير يسايس معاها و يوقف ف جنبها …نعسات عندو مكمشة و هو كيدوز على شعرها و كيهدنها بصوتو بشوية بشوية حتى رجعات غفات ….أما فروسيا كان جالس فالمكتب ديالو هو الاخير لي بقا كيحقق فالجرائم و بين يديه ملفات …كيحك فعينيه بتعب و كيتفوه يالاه بغا ينوض و هو يلقاها قدامو واقفة مبتاسمة و كتشوف فيه

عمر: عشق؟

شفق: (ابتاسمات) أنا شفق سقراط و محتاجاك تسمعني

ليلة كاملها دازت جالس بين يديه كارو و كيتبع معاها بكل تركيز و بلا كايقاطعها أما هي عاوداتلو كولشي بلا ماتخبي او تكدب…طفا الكارو بيديه و شاف فيها

عمر: شنو ايخليني نتيقك؟

شفق: ماكاينش شي مجرم كيجي برجليه لعند البوليس

عمر: شنو المطلوب مني؟

شفق: تعاوني نبينو لحق و نجمع شمل عائلتي

عمر: اناخد معاك الريسك و انعطيك شهر تبيني فيه الحقيقة

شفق: و انا كنواعدك انبينها

عمر:جا لوقت فين خاص ختك تعاقب على فعايلها …

…صبح صباح جديد على رنين الهاتف ديال نزار لي كان جالس كيفطر مع عائلتو و جاوب فتيليفونو لكن سرعان ماتبدلو ملامحو و بلع ريقو حتى لاحظات سارة توتر ولدها

سارة: نزار ولدي مالك؟؟؟

نزار: لقاو شفق

سارة:(ناضت طافجة) فييين لقاااوها؟؟؟ هي بيخير قولي

نزار: عيطو لينا نجيو لمركز التحقيق

سارة: نوض نمشيو نوووض و عيط لباباك

نزار: راه وصلاتو لخبار (شاف ف مانفال و باس ولدو) ماغانتعطلوش

مانفال: علموني بأي حاجا

…خرج هو و مو ركبو فطوموبيل متوجهين لمركز التحقيقات…لي كان وصل ليه كل من نيار و قصي و صخر و جسور …دخلو كاملهم و كيتسناو حتى خرج عندهم عمر و ناداهم باش اجيو معاه …دخلو للبيرو لقاو شفق جالسة كتشوف فيهم ب طريقة مبهمة و راسها فيه فاصمة و شوي شوية كتوسع ابتسامتها حتى نقزات على جسور عنقاتو

شفق: فييين كنتيييي كنت كنتسناك

جسور:(بصدمة) شفق؟

سارة:(جبداتها عنقاتها) بنتييي (كتبكي و تبوسها)

نيار:(عنقها حتى هو و كيتفقدها) شفق نتي بيخير

شفق: انا بيخير علاش خليتوني بوحدي فقت مالقيت حتى واحد

سارة: مالك فراااسك

شفق: ماوقع والو صافي يالاه نمشيييو للقصر خصنا نوجدو بزاف د لحاجات للعرس

نيار:(بريبة) اشمن عرس؟

شفق: عرسي انا و جسور اويلي نسيتو

عمر:(تنهد و قرب منهم ) شفق شنو بان ليك تبقاي مع خوك برا انا انهضر مع وليديك و رجعي دخلي

شفق: و من بعد انمشي ياااك؟

عمر: اه (شاف ف نزار)

نزار: يالاه اختي (عنقها مخرجها)

…شاف عمر فيهم لي كانو مصدومين كيشوفو فشفق خارجة و مافاهمين والو حتى نطق عمر

عمر: انا عارفكم مافاهمين حتى حاجا و حتى انا كنت بحالكم

نيار: شنو واقع لبنتي ؟

عمر: فاش لقيناها فسبيطار فشمال روسيا مافهمناش الامر

سارة: كيييفاش ؟؟؟

صخر: كيفاش حتى لقيتوها ؟

عمر: قلبنا فالسجلات ديال ناس لي بلا هوية ف سبيطارات و كانت هي منهم

نيار: صبر و علاش كانت فسبيطار

عمر: سي نيار مادام سارة بنتكم دارت حادثة و فقدات الذاكرة او بالاحرى ولات عندها ذاكرة رجعية و كتعقل غير على عرسها من جسور

لحظة صمت سادت تبعها بكاء سارة على بنتها و الكل مافاهمين والو

سارة: كيييفاااش انا بنتي فقدااات الذاكرة

صخر: يعني دابا هي ماغادي تعقل على حتى حاجا؟؟؟

عمر: (عطاهم ملف من طبيب) درنا ليها الفحوصات باش نتأكدو لقينا بلي بصح فقدات ذاكرتها

جسور: و شنو انديرو دابا؟؟؟

عمر: المشكلة ماشي هنا (وراهم سنسلة طبق الأصل لهاديك لي كان عطاها جسور) السنسلة كانت عندها

جسور: (شدها بيدو) اذن ديك سنسلة لي لقينا ماشي ديالها؟؟؟

عمر: لا و فهاد الحالة كنستبعدوها من التهمة

نيار: بطبيعة الحال بنتي ماشي مجرمة و ماااشيي هي ليي قتلات محسن

سارة: شنووو خصنا نديرو داباا؟؟

عمر: الحل هو تقولولها بلي فقدات الذاكرة و تحاولو تفكروها ب شنو وقع من عرسها بجسور و الاهم خصها تلاقا ب ختها عشق ربما تفكر شيحاجا

جسور:(كيمسح على وجهو) مصيبة هادي

سارة: يعني دابا بنتي بريئة تقدر تبقا معانا

عمر: طبعا لكن التحقيق ايبقا لأنه حنا ماعارفينش كيفاش تعرضات للحادث و معامن كانت و فين كانت لذلك هادشي كيجيب الشك

نيار: اوك

…خرجو كاملهم و شافو نزار لي ملامحو باينين مصدومين و كيشوف ف واليديه بعدم فهم …حتى قربو ليهم و شدو ف شفق

شفق: انمشيو للقصر دابا؟

سارة:(شافت ف نيار)

نيار: اه ابنتي انمشيو يالاه

…خرجو لبرا و ركبو فطوموبيلات …قرب قصي من نيار و همسلو

قصي: انرجعو للقصر حتى نتوما ماغاديش نخليوكم فهاد الشدة

نيار: شكرا بزاااف

نزار: حتى انا انمشي نجيب مانفال و نلحقوكم

نيار : واخا اولدي

…ركبو متوجهين للقصر أما فالمغرب كانت جالسة فالجردة شادة ولدها و كتشرب دوا ديال صداع الراس و كتشوف ف تيليفونها بغيض حتى جلس حداها مبتاسم

نيروز: كيبقيتي

عشق: (حطات تيليفونها بسرعة) مزيان

نيروز: لبارح حلمتي شي حلمة خايبة ؟

عشق: ااه (سهات) نفس لحلمة كتعاود

نيروز: خففي ذنوبك

عشق: (شافت فيه) ماتبداش

نيروز: مابديتش كنتسنى تجي تقولي كولشي بفمك

عشق: ماعندي مانقول

نيروز: ماتفيضيش الكاس و لي فراس جمل فراس جمالة (ناض و باسها فجبهتها) رتاحي احبيبة

عشق:(شافتو غادي و هي تنطق) بغيت نخرج

نيروز:(ضار عندها) فين؟

عشق: عندي رونديفو مع طبيبة

نيروز: اوك خرجي

…ناضت مشات عند زمرد عطاتها الولد …توجهات بسرعة لبيتها بدلات حوايجها و هي مخززة …خدات صاكها و خرجات من لقصر ..توجهات عند شيفور خدات منو سوارت طوموبيل ..تحت انظار نيروز لي كيشوف فيها من بالكون البيرو ديالو ..و جبد تيليفونو

نيروز: تبعوها

…استقلات طوموبيلتها و نطالقات طول طريق و هي كتشوف و ساهية بدرع باش كطلع النفس حتى صونا ليها تيليفون و جاوبات

تايغر: شنو لي شاغلك لدرجة مانتابهتيش لرجال نيروز لي تابعينك من لور؟ واش كتفكري فيا (باستهزاء) خديت عقلك لهاد الدرجة

عشق:(شافت فالمراية و فعلا كانو تابعينها) انتلفهم

تايغر: سيري ل بوتيك*** اتلقاي طوموبيل فيراري تماك

…قطعات بلا ماتكمل معاه و توجهات ديريكت لداك لبوتيك …دخلات و دارت راسها كتشري خدات حوايج جداد و طربوش خلصاتهم و دخلات بدلات حوايجها دارت نظاظر و تخفات كاملها …خرجات لبرا كتشوف ف رجال نيروز لي كانو كيتسناوها دازت من حداهم و ماعقلوهاش…ركبات فالفيراري و نطالقات لفيلا تايغر …مدة مسافة وصلات و نزلات ..حيدات داك طربوش حتى تطلق شعرها الاشقر و دخلات عندو لقاتو كيتسناها

تايغر: مرحبا بيك

عشق: ماعنديش لوقت شنو بغيتيني؟

تايغر: و انا عندي بزاف د الوقت ا ديابلا انستمتعو انا و ياك

عشق:(سمعات صوت موراها و ضارت كتشوف باب قصرو كيتسد) شنوو ناوي دير ؟

تايغر:(كيطلعها و كيهبطها) عزيز عليك تبدلي حوايجك؟ (رما عليها كسوة قصيرة) لبسيه

…في روسيا وصلو للقصر و هبطو …قرب نيار من لباب لقاه مسدود بقفل كبير …رجع لطوموبيلتو و جبد الساروت من مجر طوموبيل و رجع حلو تحت نظرات الجميع …لي دخلو لقاو كولشي مظلم و كاع الاثاث مغطي …كل واحد كيتفكر ذكريات فكل قنت و ساكت حتى نطقات شفق

شفق: بابا علاش هادشي مغطي؟؟؟

نيار:احم مابقيناش هنا

شفق: كيفاش مااابقيتوووش؟؟ (قربات من الاثاث كتشوف الغبرة) هادشي كيبان مغطي من شحال هادي ولكن انا غبت عليكم غير يوماين

سارة:(تدخلات) كنا مسافرين ابنتي كلنا و غطينا الاثاث و حيت خلينا شراجم محلولين دخلات الغبرة

شفق: اااه فهمت

نزار: انا نعيط للخدم يقادو كولشي (جبد تيليفونو)

نيار:(قرب من سارة) حتى واحد مايغلبك فلكدوب (مشا لعند شفق) اجي معايا ابنتي نجلسو فجردة

…جرها و خرجو تحت نظرات سارة في كانت ملامحها حزينة جراء هضرة نيار

جالسة فلبيت لي وراتها لخدامة بين يديها الكسوة كتشوف فيها و نغصة فقلبها كتخنقها بغات تغوت بغات تبكي بغات دير شحال من حاجا ولكن ماقادرا دير والو حكمات على راسها بالإعدام و حكمات على نيروز بالظلم …ناضت مكسور ليها لخاطر حيدات حوايجها و لبسات ديك لكسوة لي بارزة مافاتينها ..تنهدات و خرجات لعندو ..هبطات لتحت عندو لقاتو فبيت اخر فيه موسيقى هادئة و دخاخن ..شاف فيها و ابتاسم

تايغر: جاتك لبسة زوينة

عشق: بيضة بحال لكفن

تايغر: تمشاي قدامي نشوفك

عشق: عمرك شفتيني؟

تايغر: بلا ماتناقشيني

جالس لايح يديه فوق الفوتوي و شاد شيشة بيديه كيشيش و يشوف فيها كيفاش كتحرك بديك اللبسة لي عطاها عارفها ماحاملاهش و لي كديرو فوق طاقتها و هادشي لي معصبو و مكرهو فراسو بصوت عصبي نطق

تايغر: جبيلي كاس

…بلا ماتشوف فيه مشات لطبلة صغيرة محطوط فيها انواع و اشكال د شراب هزات كاس حطاتليه مكعبات الثلج و خلطات ليه جوج انواع الشراب و مشات لعندو مداتوليه

تايغر:(خداه من عندها و جرها من يدها بزعاف جلسات فوق حجرو) طلقي البشرة (ضاغط عليها بيديه) ماجابكش باش تنكديها علييييا

عشق:(كتنتر منو) طلق مني ا ايهم لي بغيتيه كنديرو شنو باغي مازال؟

تايغر:(قرب من عنقها كيشم و يتنهد) بغيتك نتي حسي بيا (طبع قبلة)

عشق:(كارهة راسها من نفسو و ملامسة شفايفو لعنقها بغات تقتلو و تقتل راسها …كتحس ب قبلاتو بمثابة سم ليها لكن فلحظة غاب عقلها و ترخات من بين يديه و بلا شعور نطقات) نيروز

تايغر:(لاحها من فوقو فالارض و ناض صاعر) سمييييتييي ايهم

عشق:(كتزحف بلور و هي كتشوف فيه ) كنعرف نطق سمية نيروز بوحدها

تايغر:(هزها من شعرها مقربها ليه) اتولي تعلمي تنطقيييها فهمتي

عشق: (غوتات فوجهو) لي ماتجيبو محبة ماتجيبو حزاااارة

تايغر: شنو بغيييتي تقوليلي كتبغيييه؟؟؟!!

عشق: مااااشي شغلك هو راااجل عليك كان ديما معايا عمرو سمح فيا يستاااهلني

تايغر: رجااال مكيقتلوووش عائلة على قدها كنكرهووو حيت خدا مني كل حاجا زوينة خدا عائلتي و خداااك نتي

عشق: عااائلتك مجرمة هوما سباب فاعدام باااه يستاااهلو لموت

تايغر: و نتي ماشي مجرمة؟ هاااا قتلتي محسن و سبيتيها فختك نتي عائلتك كاع مايخافو من لبراني حيت بنتهم اكبر عدوة ليهم

عشق: طلااق مني

تايغر: غااااادي تنفذي شنو كنقولك بالحرف ولا انرجع حياتك جحيييم كثر من هاكا و الناس لي كتبغيهم ايدفعو ثمن اخطاءك (طلق منها)

عشق: كثر من هااااكا مكنظنش

تايغر: اتكرهيييه فيييك بغييتك تعيشيه فلعذاااب

عشق: كنقسم ليك بالله اضور سمطة و اندمك على كوووولشي عقل على هضرتي و ديابلا فاش كتواعد كتوفي

دفعها بكتفو خارج و هي مكرهة من راسها و ماعاجبهاش الحال …رجعات طلعات لبيت لبسات حوايجها و خرجات من الفيلا …رجعات لنفس لبوتيك استقلات طوموبيلتها و لاحظات ان دوك رجال ماكاينينش..جبدات تيليفونها لقاتو ايطرطق بليزابيل د نيروز عضات على شفايفها و عارفة راسها قفراتها …و انطالقات للقصر …أما فالمغرب كانت جالسة هي و باها و مها حتى نطق باها كيشوف فيها

نيار: شفق بنتي سمعيني شنو انقوليك

شفق: وي بابا؟

نيار: بنتي نتي وقعات ليك حادثة ماعارفينش كيفاش ولكن ولات عند ذاكرة رجعية و فقدتي نص ذاكرتك

شفق:(كتشوف ف مها و باها) كيفاش ؟؟!

سارة: بنتي سمعيني هادشي مكيخلعش نتي اتبراي و ترجعي كاع داكرتك

شفق:(ناضت ) بغيتو تقولولي بلي كولشي تنسااااا لياااا؟؟؟

نيار:(ناض عنقها) عارف هادشي صعيب و لكن حنا معاك

شفق: شنو وقع شنو لي نسيييتوو

سارة: غير جلسي حنا انشرحولك كولشي

…جلسوها و بداو كيعاودولها من نهار عرسها بجسور كأنها ماعاقلاش لكن هادشي غير زاد حفزها على الانتقام…كملو ليها كاع الأحداث من غير المخاصمة ديال سارة و نيار

شفق: هادشي كااملو نسييتو؟

سارة: غادي تردي ذاكرتك تيقي بيا

نيار: اه حنا انعاونوك و هاد لقصر ايرجع كيما خليتيه و كولنا مجموعين

شفق: بغيت نشوف عشق خصني نمشي عندها للمغرب

سارة: علااااش ابنتي؟

شفق: ديك ليلة فاش غبرت كنت معاها بغيت نعرف كثر شنو وقع و ياكما لاحظات شيحاجا غريبة (شدات فيد باها و مها) انا ماشي مجرمة ماقتلش محسن

نيار: حنا متيقينك ابنتي

نزار: غدا اناخدك للمغرب عند عشق

شفق: ان شاء الله

نيار: وقت النعاس هادا يالاه ترتاحي فبيتك

…كل واحد مشا لبيتو و سارة بقات مع شفق حتى طمنات انها نعسات و عاد مشات لبيتها ..دخلات كتشوف نيار كيفرش فراشو فالارض و هي حاضياه بحزن قلبها كيتقطع عليه ..مشات خرجات جايبة ليه قهوة كيما كيبغيها فالفنجان و قربات ليه

سارة: القهوة لي كتعجبك

نيار:(شدها من عندها) درتي فيها السم؟

سارة: (بحزن ) ماشي لهاد الدرجة انيار

نيار: لي عطا الله عطاه قتلتيني

سارة: ايجي نهار لي اتعرف فيه كولشي و ديك ساعة منك لضميرك

نيار:(شدها من عنقها زدحها فالحيط و كيهضر تحت سنانو) انا عارف و نتي عااارفة شكون ظلم لاااااخر اتيييريزااا كنتعجب واش ضميرك نتي ماحشماااانش من رااااسوو ؟؟؟

سارة: اوا قتلنيييي قتلني علااااش كتعذبني بحاااال هاكااا

نيار: لي فيييك كااافيك صابر عليك على قبل شفق غير حيت محتاجة لينا خلي مسااافة بيني و بينك برا انا راجلك و هنا انا غريييب عليك

دفعها على النموسية كتبكي و تقطع و هو كره راسو و خرج مخليها ….

خرج تحت نظرات بنتو لي ماكانتش ناعسة و سمعات كاع حديثهم و هي متحسرة على حالتهم…تنهدات بعمق راجعة لبيتها كتشوف حال عائلتها لي تفككات بسبب طيش عشق نطقات بصوت عازم و مقررة ف نفسها

شفق: غادي نبين الحق و كولشي ايرجع لبلاصتو (تنهدات) جا لوقت فين تعاقبي على فعايلك اعشق

…في روسيا كانو مجموعين فصالة العائلة كيتعشاو و دايرين صواب مع خالد و فرح لي كانو غادي يمشيو بحالهم…كان خارج ربيع من بيتو من بعد ما عيطوليه يتعشا و باينة فيه باقي متأثر و ايدخلو اكتئاب…هبط لعندهم و جلس حداهم تحت نظرات فرح لي فرحانة بوجودو عكسو هو لي ساكت و غير كيخمم أما عشق كانت يالاه دخلات للقصر متوجهة لبيتها و بخطوات هادئة حتى وقفها بصوتو خارج من الصالة

نيروز: على سلامة

عشق:(ضغطات على قبضة يدها و عاد ضارت جاوبات) الله اسلمك

نيروز: نقدر نعرف فين كنتي ؟ (جبد تيليفونو) كنصوني ليك مكتجاوبيش

عشق: (ربعات يديها) دوك لفيران لي صيفطتيهم يتبعوني ماداروش خدمتهم؟

نيروز: دوك لفيران صيفطتهم يردو ليك لبال

عشق: ماتكدبش على راسك صيفطتيهم يعرفو فين غادي نمشي بانلي قللتي من قيمتي بزااااف اهيولا

نيروز: (قرب منها كيغلي و كيحاول يبقا مهدن) فين كنتي؟

عشق: نكون فين ما بغيت نكون انا مسؤولة على راسي و عارفة مزيان نحضي راسي (ضارت تمشي)

نيروز:(جرها من شعرها لعندو ) رخيتلك بزاف كيبانلي هااا

عشق:(كتوجع) طلق مني

نيروز: هضريييي فييين كنتي

عشق: علااااه ماتايقش فياااا

نيروز: كووون ماكنتيش ساكتا على موصيبة ماغاديش تلفي رجااال لي تابعينك

عشق: حيت داااك زياااار مكيعجبنيييش

نيروز:(طلق منها دافعها) كفتك تقااااالت اديابلا ماتخلينيش نهضر و نجبدلك زبايلك

عشق: واش حتى لي تخنق مااايخرجش؟؟؟ نتا كتخرج فوقما بغيتي كتسافر كدير لي عجبك و انا نبقا محبوسة ؟؟

نيروز: الى عاودتي عتبتيها راني ماشي راااجل

عشق: (عضات على شفايفها و كتنطق بزز منها) اصلا منين كديرلي هاكا كلمة راجل بزاف عليك

نيروز:(ماحسش براسو غير و هو نازل عليها بتصرفيقة للوجه حتى تغطا وجهها بشعرها) مانشوووفكش قدااااامي **** لبيتك

عشق:(شافت فيه بنظرة كتغلي و نطقات) بينتي ليا بلي بصح مكتسواش

نيروز:(غوت فوجهها) بيييتك

عشق:(غوتات ليه فوجهو) ماغاااااداش

خرجو من صالة كاملهم من بعد ما سمعو صداعهم و بقاو واقفين كيشوفو

زمرد: ولدي اشواقع مالكم؟

نيروز: ماواقع والو الوليدة

عشق: واقعين بزاف د لحوايج

نيروز:(كيمسح على وجهو) مابغيتش نغلط فيك كثر من هاكا سيري لبيتك

عشق: باارااكا ماتبقا تحكم فياااا واش نتا مريييض فعقلك

نيروز: عشق وااااش حاسة براسك كيفاش كتصرفي راه انا لي خصني نكون معصب مااااشي نتييي

عشق: نخرج فينما بغيت مااااشي سووووقك

نيروز: كيفاااااش ماااشي سوووقي باااااغاااا تحمقييييني عارفة بلي الخطر تااابعك و كون وقعااات ليك شيحاجا؟؟؟؟

عشق: توقعلي شيحاجا؟؟ هههه اصلا برا راني ف أمان على هنا(شافت ف ربيع) ولا نفكرك كيفاش خوك كان ايغتاصبني

زمرد:(بحزن) عشق حرام عليك ربيع راه طلب منك سماحة و تعاقب

عشق: الى نتوما نسيتو انا مكنساااااش حاطين بيناتنا مجرم فأي لحظة يقدر يعاودها

نيروز:(شدلها فكها و لقرودة كيشطحو فراسو) لزمييي حدك و مااااتغلطيييش كثر

عشق: شداتك نفس على خووووك كون غير قتلتيه داااك نهار باش مانبقاش نشوف ف كمارتو هنااااا

ربيع:(بهدوء كيشوف ف الارض) بصح كون غير مت

زمرد:(شداتو من يديه) ماتسمعش ليها هي معصبة

ربيع: ديما اتبقا تابعاني هاد لحاجا و نتوما ماكاتشوفوش كولشي كتشوفو غير لي بغيتو

علي: ربيع شنو كتقول مافهمناكش

ربيع: ربيع لي داير المشكلة غادي تهناو منو

…مشا بسرعة لبرا و داز للقبو خدا ليصانص و رجع خرج للجردة و العائلة غير شافوه تبعوه كيشوفو فيه بصدمة

زمرد: ولدييي شنووو كديير

ربيع:(كيشوف ف عشق) عندها لحق كااااان خصني نمووووت علااااش انا باقي حي كولشي اصلا كيسمح فيا خليوني نموووت (كيكب على راسو ليصانص و جابد بريكة )

نيروز:(بصدمة) ربيع حط داكشي من يديك هي راه معصبة مني ماشي منك ماقصدااااتش تقوليك ديك لهضرة

نجلاء: خوويااا عفااااك حط من يديك لبريكة

ربيع: (كيشوف ف نيروز) من ديما كنحس بالفرق بيني و بينك من نهار دخلتي لدارنا ديما واليديا كيبغيوك كثر مني و كيحنو فيك و لي طلبتيها كتجيك حتى من بابا كيقول ليك ولد قلبي

علي: ماتقولش هاكا اولدي نتا راك ولدنا و كنبغيوك

ربيع: كرهتك انيروز حيت خدييييتي كوووولشيييي مني و تعاملك القاسح معايا خلاني نزيد نتمرد و نكره اي حاااجااا فيكم

نيروز: نتا راك خويا اربيع خويا صغير عارف بلي عمرك حسبتيني خوك حيت غير تبناوني ولكن كنتي ديما عزيز عليا و كنحاول نحميك

ربيع: حتى من لبنت لي كنت كنبغي تزوجات و سمحااااات فيااااا حيت ماقدراتش تسناني درت المستحيل على قبلها و حتى واحد فيكم ما وقف معايا علااااش خصني نبقاااا عاااايش

زمرد:(كتبكي و تشهق) عفاك ا ربيع حط من يديك لبريييكة

ربيع: انا ماشي خايب عمرني كنت مجرم ماقصدتش نآذيك (كيشوف ف عشق و دموعو سالو) بغيت نرتاح غادي نمووت

عشق: خصك تعيش (قربات منو ) خوك كيبغيك بزاف اذن خصك تعيش

ربيع: حتى واحد مكيبغيني

عشق: لا بالعكس كولشي كيبغيك حتى انا كنبغيك و عزيز عليااا (كتقرب منو و تهدنو) كون غير كنت كنبغي ختي كيما كيبغيك نيروز كون غير حميتها و بقيت معاها حيت كانت شخصيتها ضعيفة بزااف كانت محتاجاني و لكن انا كنت ديما كنكرهها و كنآذيها و كنضربها كانو وليدينا كيديرو لفرق بيني و بينها كيبغيوها كثر مني و كيحميوها حيت كتمرض بزاف و بسباب اهمالهم ليا وليت هاكا و راه نفس الشيء بالنسبة لنيروز حيت هو ماعندوش عائلتو كيتهلاو فيه زمرد و علي باش مايحسش بالنقص من صغر لي داز عليه ماشي ساهل اربيع (هزات كتافها) شتي شحال كنتشابهو انا و ياك

ربيع: و لكن درت بزاف د لحاجات خايبين و آذيتك و انبقا مجرم

عشق:(كيطيحو دموعها) حتى انا درت بزاف د الحاجات كندفع ثمنهم دابا غااالي و خايفة واحد نهار ولدي يقيسوه ذنوبي فكل ليلة كنشوف ختي و مي و با و عائلتي ف أحلامي ديما كنفيق مفزوعة و كنبغي نغوت كنحس بالخوف لي عمرني حسيت بيه فحياتي نتا اربيع كتبغي خوك بزاف لدرجة ماقدرتيش تسمح فيه ف أفغانيستان و قلتيلو بلي دايرين ليه خطة باش اموت (كتحرك راسها ب لا) عفاك ماتآذيش راسك ماتخلينيش نكره راسي كثر و نهز ذنبك فرقبتي حتى نتا سمحلييي بزااااف سمحليييي ماكانش خاصني نقول ديك لهضرة ليييك عفاك ماتآذيش راسك و عائلتك

ربيع: (كيرجف ) ماقادرش نعيش بلا بيها كنشوفها فينما مشيت مشات و هرساتني

عشق: عرفتي شحال من مرة تهرست انا؟؟؟ بزاف كان جسور سمح فيا و انا حاملة ب فراس و بسبابو تنفيت لأفغانيستان خسرت خدمتي لي كنحماق عليها كاع لبواب تسدو فوجهي حتى جا خوك كان بحال نور فالظلام لي كنعيش فيه و نور ليا حيااااتي..(.قربات منو كثر ) مازال غادي تلقا لي تستاهل و ماشي بعيد تكون بيناتنا (كتشوف ف فرح) نتا قوي ا ربيع و حنا كلنا انتجاوزو هادشي

ربيع:(بعد منها كيغوت) لا انا باغي نموووت خصني نموت

عشق: (شدات ليصانص و كتكبو عليها) حتى انا نستاهل الموت على فعايلي

زمرد: اشكااااديييروووو رصااااو اهئ اهئ

عشق : شعل لبريكة و خلينا نموتو بجوج و لكن عمرنا انرتاحو اربيع و كاين حل اخر هو تشد فيدي و نعيشو عائلتك باغيينك

…طيح لبريكة من يديه و هبط على ركابيه كيبكي و هي غمضات عينيها بارتياح و هبطات عندو عنقاتو لكن فصراحة هي لي محتاجة لعناق

عشق: ششش كولشي ايكون مزياااان

نيروز:(قرب لربيع ضمو ليه بالخلعة) ماتعاودهاااش نتا خويا صغير و عمرني نفرط فيييك

فرح:(قربات من ربيع شادة فيديه بعلامات حزن فوجهها) يالاه نمشيو لبيتك ترتاح (أومألها براسو و مشا معاها مرفوع و هي جاراه من يديه )

…اما العائلة ضارو كيشوفو فعشق لقاوها غبرات من حداهم …مشات ديريكت لبيتها لقات فراس ناعس و حداه سلوى طلعات حاجبها بتساؤل

عشق: فوقاش جيتي؟

سلوى:(بخوف عمرها تنسى قتلة د العصا لي عطاتها) ليوم

عشق: داكشي لي وقع داك نهار مابغيتك تقوليه حتى لواحد فهمتي؟

سلوى: واخا

عشق: سيري بحالك

..تسناتها حتى مشات و بقات واقفة كتشوف ففراس شحال عاد مشات لدوش حيدات حوايجها و بدات كتغسل صحتها ..مدة و الما كيهبط عليها و هي ساهية عاد كملات و لوات عليها فوطة و خرجات لقات نيروز واقف قدامها كيشوف فيها ..هبطات راسها و بغات تخطاه و هو يرجعها عندو من كتافها بحنية

نيروز:(بصوت هادئ) عارفة بلي لي آذاك آذاني و بلي عمرني نفرط فيك و ندير المستحيل باش تبقاي فرحانة

عشق:(مهبطة راسها) اه

نيروز:(طلعلها راسها عندو) عاوديلي لي ضارك فخاطرك انعاونك و عمرني نتخلى عليك

عشق: ماواقعة حتى حاجا انيروز

نيروز: علاش كتكدبي؟

عشق: مكنكدبش مشاكيلي انا قادرة نحلهم راسي

نيروز: (بقا ساكت عاد نطق) الى سقت لخبار درتي شيحاجا بلا ماتقوليها ليا عمرني نسمح ليك و ماغانعقلش عليك

عشق:(ابتاسمات بزز ) ماواقع والو

نيروز:(ضغط على قبضة يدو عارفها كتكدب من عينيها و لكن مابغاش ابزز عليها مازال كيتسناها تعاودليه بخاطرها) على خاطرك

بقا كيساري عينيه على جسمها الفازك و قرب منها باش ابوسها و هي تبعد وجهها و مشات ..طلع حاجبو فيها ثاني مرة كديرهالو …مشات لدريسينغ لبسات بيجامة قطنية و خرجات تكمشات فبلاصتها و نعسات أما فبيت ربيع كانت معاه فرح جالسين و الصمت سيد الموقف بيناتهم حتى نطقات

فرح: غدا انرجعو للبرازيل انا و بابا

ربيع: اتمشي بهاد السرعة؟

فرح: بابا بغانا نمشيو

ربيع: انبقاو نهضرو؟

فرح: اه ديما و تبقا تجي عندي و نجي عندك

ربيع:(ابتاسم) ان شاءالله

فرح: (شداتلو فيديه) نسا كولشي انا معاك ديما ماغانخليكش الماضي لوحو وراك

ربيع: ميمكنش نساو الماضي ولكن انبنيو مستقبل جديد

فرح: اه خليتلك الراحة دابا

ناضت خرجات من بيتو و مشات لبيتها تنعس…باش أصبح صباح جديد تحطات فيه طائرة فيها نزار و شفق وصلو للمغرب …استقلو طوموبيلتهم و غاديين لقصر اخنوش …فهاد لقصر لي كانو كيودعو فيه فرح و الاب ديالها خالد

فرح:(كتشوف ف ربيع) ماتنسانيش

ربيع:(التاسم) مانقدرش

علي: عاودو زورونا اسي خالد

خالد : ان شاء الله و كنتسناوكم حتى نتوما تجيو عندنا

زمرد: لهلا اخطيك

نيروز: انوصلكم للمطار

…خرجو ركبو فطوموبيل و نطالقو فاتجاه المطار فنفس الوقت كانت دخلات طوموبيل نزار و شفق ووقفو قدام لقصر …نزلات منها شفق هي و نزار و دخلو للداخل كيتمشاو حتى لمحو العائلة جالسين فالصالة و شفق كتشوف ف ختها هازة ولدها و ساهية كتخمم …طلعات عشق عينيها باش تصدم ف شفق و يتبدل اللون فوجهها ..ناضت بصعوبة كتشوف فيها و فلباسها و ملامحها و مامتيقاش راسها حتى نطقات

شفق: (ابتسامة) ختي توحشتك

الاحاسيس كاملهم تكبو عليها فديك اللحظة و رجليها خواو عليها لدرجة قربات منها بلهفة و عنقاتها مزيرة عليها …شفق كانت مصدومة بردة فعلها كانت كتوقع ردة فعل اخرى من غير هادي …نطقات عشق بصوت مغنغن بلبكا و برجفة كتفحص فيها و كتشوف

عشق: شفق نتي قدااامي ياك نتي قدااامي مامتيش سمحيييلي على كولشي انا تسرعت تعميت سمحيلي

شفق:(حالة فمها فيها) شنو كتقولي؟

عشق: نتي مامتيش نتي حية ياك

نزار:(شافها بدات كتحماض و قرب من عشق ) عشق اجي معايا

عشق: هي عايشة انزار واقفة قدامي قولي مكنحلمش قولي مكنحلمش اخويا

بسباس: كنشوفوها كااااملين الله اشفق و فين كنتي

نزار: خود معاك شفق ابسباس (كيجر عشق) اجي معايا

…خرجها للجردة و بدا كيهدن فيها

نزار: عشق راه شفق فقدات الذاكرة

عشق:(كتشوف ف شفق) كييفاااش فقداتها

نزار: هادشي لي قال لينا طبيب هي فقدات الذاكرة كتعقل على اللحظة فاش كانت اتزوج بجسور

عشق:(كتشوف فيه) داز عام و نص على داكشي انزار

نزار: هادشي لي عارفو

عشق:(التاسمات) انا فرحانة انزار حيت شفق ماماتتش ماعرفتش كيفاش ولكن حيدت الذنب من رقبتي انا ماقتلتهاش ماغانبقاش نشوف الكوابيس ف نعاسي و ولدي ماغايتعاقبش

نزار: الحمد لله ماقتلتيش ختك حيت حتى أنا كنت كنحس بذنب كبير ا عشق و لكن الى رجعاتلها الذاكرة شنو اديري ؟؟؟

عشق: غادي تسامحني

نزار: انا خايف عليك غادي يتفضح السر اعشق

عشق: انا عارفة شنو ندير ماتخممش

نزار: مابقيتش عارف باش نصحك

عشق: (تنهدات) المهم انها ماماتتش

…دخل نيروز مع الباب و هو يشوف ف عشق و كسائر العائلة تصدم بوجودها و نطق

نيروز: شفق

شفق: شكون نتا؟

نزار:(قرب منها ) شفق هادا نيروز راجل عشق

شفق: هه متشرفين

نزار: راها فاقدة الذاكرة

نيروز: فين لقيتوها؟

نزار: ف سبيطار مليوحة حتى واحد ماعارف هويتها

نيروز: ماشدوهاش لبوليس؟

نزار: ماكاين حتى شي دليل يدينها

عشق:(بشك ) كاينة سنسلتها

نزار: لقاوها عندها و ديك سنسلة لي كانت مع جثة محسن ماشي سنسلتها

عشق:(بهمس) مايمكنش

نيروز:(ابتاسم) مرحبا بيك اشفق بقاي فضيافتنا

شفق: شكرا بزاف انبقا مع ختي

نزار: و انا خاصني نرجع لروسيا

نيروز: بقا معانا و غدا سير

نزار: ان شاء الله

نيروز:(تخطاهم غادي لبيتو حتى داز من حدا عشق و رجع عندها بجوج خطوات ) كنتمنى مايبقاوش اجيوك الكوابيس ..

جملة زلزلاتها خلاتها تبع ليه العين و تبلع ريقها و الشك ساورها ياكما عارف شيحاجا و مخبي عليها و لا ياكما عايق بشنو دارت و ساكت …نفضات الافكار من راسها و رجعات كتشوف ف ختها و كب تفكيرها مع قصة السنسلة….أما فروسيا كانت فدوش جالسة و كتشوف ف اختبار الحمل لي طلع إيجابي…دموع تجمعولها فعينيها و بدات ترجف خايفة مانواتش تحمل دابا و حتى نفسيتها مامستاعداش و باقا كتعالج …ناضت خاطرها مروع و شاداها دوخة بدرع باش لبسات حوايجها و قادات راسها و هبطات لتحت لقات فتيحة كتفطر و جلسات معاها

هبة: صباح الخير

فتيحة: صباح النور ابنتي فين هو صخر؟

هبة: خرج بكري قالي عندو اجتماع

فتيحة: لبارح كان ساهي و كيخمم فالقضية د باه

هبة: خصوصا منين شفق ماشي هي لي قتلاتو اذن شكون اقدر اكون

فتيحة: الله و اعلم ابنتي خلينا منهم نتي اتمشي مع باباك دابا؟

هبة: اه انمشي دابا (ناضت)

فتيحة: ماكليتي والو

هبة: مافياش والله

…خرجات و ركبات طوموبيلتها غادية عند باها ل دارهم ..دخلات لقاتو ف جردة كيقرا كتاب و قربات منو سلمات عليه و جلسات

هبة: ماما ماكايناش ؟

هارون: كاينة عند نيار

هبة: فرحت منين سمعت بلي خالتي شيماء و خالي قصي رجعو يسكنو فلقصر

هارون: اه كولشي على قبل شفق مسكينة

هبة: اه

هارون: مالك كنحس بيك ماعاجبكش لحال؟ ولا مافرحاناش اتبقاي معايا

هبة: لا بالعكس ابابا راك عارف كنبقا معاك بزاف د الوقت

هارون: الاهم هو يكون العلاج كيمشي مزيان

هبة: اه احم بابا قولي كون مارجعاتش معاك ماما واش كنتي اتبقا تسناها؟

هارون: بطبيعة الحال اه كنت انتسناها ديما حيت كنبغيها و ماحلاتلي حتى وحدة من غيرها

هبة: صخر قالي ايتسناني

هارون: حيت كيبغيك

هبة: ماعرفتش انا خايفة نكون كنظلمو

هارون: واش الى تحط فنفس الموقف ديالك كنتي اتخلاي عليه

هبة: لا

هارون: اذن حتى نتي كتبغيه ابنتي بلا ماتكدبي على راسك

هبة: كنعذبو معايا

هارون: ماضيعيش الوقت ابنتي الوقت كيجري بزاااف و فرمشة عين اتخسري كولشي دوام الحال من المحال داكشي علاش خصك تستاغلي كل لحظة

هبة: (ناضت ) عندك الحق ابابا ماغانبقاش نكدب على راسي كنبغيه هو ديما كيوقف معايا فالمحنة و ماخلاش باه اكدب عليا ديما كيهتم بيا و كون ماشي مرضي انبغيه من لول

هارون : و شنو كتسناي سيري عندو

…مشات كتزرب تحت نظرات باها لي مبتاسمة …ركبات طوموبيلتها و متوجهة لمركز…هبطات و حبسوها البوليس لكن سرعان ماخلاوها دوز منين قالتلهم شكون هي …و بدون مقدمات دخلات عندو للاجتماع لي كان مترأسو و كولشي ضار كيشوف فيها كتلهث و نطقات بصوت مرتافع

هبة: صخر كنبغيك

…كولشي بقا ساكت و هو كيحنحن و يشوف فالرجال و نطق

صخر: الاجتماع سالا تقدرو تمشيو

..ناض كولشي مشا خرج و بقا هو و ياها قرب منها بدون تعابير

هبة: ماسمعتينيش شنو قلت؟

صخر: مامتيقش وذنيا

هبة: كنبغيك

صخر: عاوديها

هبة: كنبغيييييك كنحماق عليك باغا نكمل حياتي معاك ا صخر

صخر:(هز يدها و تحنى باسهم) عرفتي شحال تسنيت هاد نهار احبيبة ههههه مامتيقش

هبة: (عنقاتو) عمرك تخليني

صخر: كنتسطاااا عليك عرفتي شناهي قرب اخرجلي عقلي غير باش نسمعها منك

هبة: و خصني نقولك حاجا اخرى

صخر: شنو

هبة: انا حاملة

صخر: كيفاش

هبة: هاء كيف كيحملو كاع لبنات

صخر: (حط يدو على كرشها باقي مصدوم) هنا كاين ولدي ولا بنتي؟

هبة: اه ههه عرفتها هاد صباح

صخر: هبة باقا مخبيا عليا شيحاجا قوليلي جمعيلي كولشي فخطرة

هبة: لا غير هادشي ههههه

صخر:(هزها كيضور بيها) هههههه كنموووت عليييك اتهبليييني شكرا شكرااا بزاف على هاد لحاجا زوينة لي عطيتيني كنبغييك

هبة: حتى انا اصخر كنبغيك بزااف

صخر: فين تبغي نمشيو همم قوليلي

هبة: فين مابغيتي بغيت نكون غير معاك

صخر: يالاه

…شبك يدو مع يدها غاديين يحتافلو بالخبر و فرحانين ك شوية و يعاود يسولها واش بصح كتبغيه باغي يسمعها بزاف د ألمرآت من فمها …أما فالمغرب كان طاح ليل و كل واحد فبيتو ..دقات عشق على شفق فبيتها و دخلات عندها مبتاسمة

عشق: كيجاتك بيتك

شفق:(ابتاسمات) زوينة بزااف

عشق: حسن من الحبس ياك؟

شفق: شنو؟

عشق: قتلتي محسن اشفق مكيأنبكش ضميرك ؟

شفق: لا انا مقتلتوش هوما قالولي ماقتلتوش

عشق: كتكدبي نتي لي قتلتيه واش ماعقلتيش؟؟؟

شفق: (كتبكي و تعصر) لا ماقتلتوووش ماااقتلتش اعشق والله ماقتلت ماعاقلاش (شادة فراسها) راسي كيضرني

عشق: (شافتها فديك لحالة و هي تراجع) صااافي صااافي تهدني غير كنضحك معاك راكي عارفاني عزيز عليا لعب

شفق: ماتقوليليش هاكا انا ماعارفة والو

عشق: صافي نعسي ترتاحي ماتفكري فوالو

…خرجات من عندها بعدما حاولات تجربها و باغا تستافزها باش تخليها تنطق بلي هي لي قتلاتو لكن منين شافتها فديك لحالة تراجعات و نفضات الافكار من راسها لكن هادشي مامخليهاش تقطع الشك باليقين ..أما شفق غير خرجات عشق من عندها قلبات ملامحها لابتسامة خبيثة عرفاتها اتجربها لكن دغيا تصرفات و هزات تيليفونها صونات لشهاب

شفق: الو شهاب الخطة نجحات و انا فوسط دارها اندفعها الثمن غالي و نزرع السوسة فعائلتها (بصوت لاذع و كاره) كنواعد راسي اندمرهااا

 

دخلات لبيتها لقات نيروز يالاه خارج من دوش…مشات نيشان لدريسينغ لبسات بيجامة و خرجات يالاه ادخل لبلاصتها و هو ينطق

نيروز: كنتي عند شفق؟

عشق: اه خليتها اتنعس

نيروز: مسكينة فاقدة ذاكرتها

عشق: اممم

نيروز:(جا من وراها و همس) دابا ترجعها

عشق:(يبسات بلاصتها و دغيا بدلات الموضوع) فيا نعاس عييت

نيروز:(لاحظها بعدات منو غير قاسها و هو يتعصب و جبدها ) مالك فينما قربت ليك كتهربي؟

 

عشق: مكنهربش

نيروز: عشق اشهااااد لفعااايل ولاو فييك

عشق: ماكاين والو انيروز انا عيانة

نيروز: حتى انا كنكون عيان و كنعطيك حقك

عشق: مابغييتش وااش بزز

نيروز:(طلق منها ) حتى حاجا مابزز كان كيحسابلي كتوحشيني كيما كنتوحشك

عشق: (كتجنبو باش مايشوفش وجهها ) ماراشقاش ليا و مابغيتكش تقيسني

ضغط على قبضة يدو…و يالاه كان ايجاوبها دق شيواحد فبابهم …مشات بسرعة حلات لقاتها سلوى

سلوى: مدام عشق ، فراس كيبكي بزاف

عشق:(بخوف) ماااالو؟؟؟

سلوى: طالعة ليه سخانة

…خرجات عشق بسرعة فاتجاه بيت ولدها دخلات عندو و هزاتو بقات كتسكت فيه و خايفة …أما نيروز غير لبس حوايجو تبعها و حيدولها من يديها خايف عليه ايضا

عشق: خصنا نديوه لطبيب

نيروز: لبسي عليك انمشيو

…دغيا عطاه لسلوى لبساتلو و عشق دارت فوقها كاب و خرجو هازاه عشق و كتسكت فيه خايفة …مسافة طريق وصلو لكلينيك و مع كيعرفو نيروز دغيا دخلوهم و عطاوهم العناية …بقا طبيب كيفحص ففراس و مبتاسم

طبيب: هادشي عادي طلعلو سخانة راه سنانو بداو ينبتو

عشق:(قربات لولدها كتشوف سنينات كيديرو ريوس جاتها ضحكة) ههه ولاهيلا كينبتهم

نيروز:(تنفس بارتياح) ايبقا يمرض ديما؟

طبيب: هبطاتلو سخانة..شريو ليه دوا و غير طلعلو عطيوه ليه و اتهبط

عشق:(هزاتو فيديها كتشوف دميعاتو و عينيه نايمين و باستو) ولدي فنيكيش هاني معاك اماما

نيروز: اوك شكرا

…خرجو من لكلينيك و دازو على الفارماسي خداو دوا و ركبو فطوموبيل و راجعين للدار …لقاو زمرد و علي و سلوى.كيتسناوهم قالو ليهم بلي بدا كينبث سنان داكشي علاش طلعاتلو سخانة و جابوليه دوا …كل واحد مشا لبيتو و عشق خدات فراس معاها للبيت نعساتو فوسط منها هي و نيروز يردولو لبال و هي كتفكر و تخمم دارت شحال من بلان فراسها و فتالي ختماتها بابتسامة ديك الابتسامة لي كديرها فوقما تبدا خطة جديدة …شافت ف نيروز بحزن كظلمو معاها بفعايلها و كتمثل عليه بلي ماباغاهش فالوقت لي موحشاه كثر من لقياس…قررات تحل المشكل راسها بلا مايتدخل و تندم تايغر الف مرة و مرة …

صبح صباح جديد جالسين فيه فجردة كيشربو قهوة و الصمت سيد الموقف، كانت شيماء كتفرج فالمجلات، حتى طلعات راسها كتشوف ف سارة

شيماء: سارة مالك

سارة: (بحزن) باقي نيار هاز فقلبو من جيهتي

شيماء: نتي مادرتي حتى حاجا خايبة

سارة: مابغاش اتيق بيا

شيماء: هو راه كيبغيك بزاف اسارة عمرو يفرط فيك

سارة: مكيتيقش فيااا جرحني بزاف

شيماء: شنو بانلك تفكريه فيامكم قادي شي عشا خفيف ف بيتكم و لبسيلو شي لبسة و جلسو هضرو

سارة: قالي مانبقاش نقرب ليه

شيماء: راه غير كيهضر جربي شنو خسرتي

سارة:(تنهدات ) صافي انجرب (شداتلها فيدها) ياك ايسمحلي

شيماء: فاش ايعرف الحقيقة ايسمحلك

…أما فالمغرب كانت فالبيت مع ولدها كتنعس فيه حيت ليل كاملو و هو فايق كيبكي ..غير حطاتو هزات تيليفونها و صونات للتايغر هاد الاخير لي تعجب من اتصالها و جاوب دغيا

تايغر: كيطرا و جرا حتى صونيتي

عشق: غادي يخرج ليا لعقل

تايغر: شكون؟

عشق: و شكون من غيرو نيروز

تايغر: اجي عندي

عشق: فراس مريض انوصي عليه المربية و نجي

تايغر: واخا العمر ماتعطليش

عشق: ماغانتعطلش باغيا غير نهرب من هاد صداعات اتايغر

…قطعات الخط و هي مامنتابهاش لشفق لي حدا بابها و سادة فمها بالصدمة توقعات من عشق اي حاجا إلا انها تخون نيروز و مع تايغر …دغيا بلعات الصدمة و ابتاسمات هادشي فصالحها …دقات فالباب و دخلات

شفق: كيبقا فراس قالتلي خالتي زمرد كان مريض بزاف

عشق: هبطاتليه سخانة انمشي نشريلو شي دوا و نجي

شفق: قوليها لارتورو يجيبولك

عشق: ارتورو مابقاش معايا

شفق: لعجب ماكانش كيتفارق معاك جاتني فشكل ماشفتوش هاد المدة كاملة آخر مرة شفتو كان دخل لبيتي

عشق:(طلعات راسها بتعجب) امتى هادشي؟

شفق:(بدون وعي) داك نهار فاش مشاو العائلة عند هبة

عشق: هادشي نسيتيه؟ ياك فاقدة الذاكرة

شفق:(وعات على راسها) احم هادشي عاودولي غير بسباس

عشق: ااه اوك (شافت سلوى داخلة) ردي لبال معاك ل فراس انا شوية و نجي

خرجات بسرعة من لقصر خدات طوموبيلتها و مشات بيها حتى لوسط لمدينة و كداتها ف واحد الباركينغ و خرجات خدات طاكسي عطاتو العنوان و زاد بيها لفيلا ديال تايغر …وصلات و دخلات كتحيد فصباطها تحت انظارو كان ف انتظارها ..شافها جلسات و نعسات على ظهرها كترتاح و نطق

تايغر: شواقع معاك

عشق: مخنوقة فديك الدار (ضارت لجنب لقات كارو و بريكة لاحتها ففمها و شعلات كتكمي)

تايغر: محرر عليك لعيشة

عشق: خنقني كرهتوو

تايغر: (جلس عند رجليها) شنو تبدل عاد لبارح كنتي كتقولي عليه راجل

عشق: لي راجل مكيضربش لمرا بغيتلو موصيبة عطاتني قتلة د العصا و م لفوق بغا ينعس معايا

تايغر : و انا لي كان كيحسابلي كتبغيه

عشق: مكنبغيهش كنت دايراه طريق باش يعتقني من النفي (شافت فيه) ولا نفكرك شنو درتي ليا

تايغر:(نوضها فيديه و جلسها عندو ) داكشي لي درتو غير من غيرتي عليك و حيت باغيك تكوني معايا

عشق: بلا كدوب كنتي كدير هكك على قبل أمريكا

تايغر: و خرجلي نيروز فطريقي هو و تريكتو ديما كيضيعو كولشي

عشق: (كتسايرو و ذوبو بعينيها) ماتقتش فيه منين قال بلي نتوما لي لسقتو فباه التهم

تايغر: سي المنظمة الامريكية هي لي لسقاتها فيه حيت قتل عائلة د المافيا كبيرة كانت كتهز اقتصادها

عشق: يعني باه بريء

تايغر: اممم

عشق: ماكاين حتى دليل

تايغر: فينما كانت الجريمة كيكون الدليل

عشق:(كتلعب بيديها فصدرو) الدليل خصو يكون فينما كاين تايغر

تايغر:(ابتاسم منتاشي فعينيها) الضواسا ديال براءة باه معايا كنهزهم ديما و لكن للأسف تعدم

عشق: لعقبة ليه

تايغر: حاقدة اشيطانة

عشق: اي حاجا طيح بداك شماتا نديرها يستاهل لموت كيهز عليا يديه ماكرهتش نطلق

تايغر: طلقي

عشق: مابغاش

تايغر: نهربو؟

عشق: بغيتيني انا لي نتعدم

تايغر:(عضها ف عنقها) على قبلي

عشق:(توجعات و ناضت من فوقو جلسات) نفكر

بدات كتكمي و تشرب و شادالو لخاطر كتحس بالانتصار قريب منها و اتنهي هاد الكابوس لي محاوطها هي و عائلتها …ناضت سلمات عليه بلابيز و خارجة تمشي بحالها لدار …استاقلات طاكسي و رجعات لباركينغ خدات طوموبيلتها و دازت على لفارماسي واخدة دوا و رجعات لدار دخلات نيشان لعند فراس لقاتو كيرضع حطات دوا و دغيا دخلات دوشات من ريحة الكارو و شراب و عاد خرجات و هي تزادح مع شفق

شفق: ختي جيتي

عشق: ااه جيت

شفق: قالي عمر غادي يجي عندنا

عشق: شكون عمر؟

شفق: لي مكلف بقضية محسن

عشق: مرحبا بيه

شفق:(شافت لحمورية ف عنقها ) واخا غدا ايجي

مشات عشق و شفق بدات متبعة ليها العين و ماملاحظاش بلي نجلاء كانت جايا لجيهتها و ماعطاتهاش اهتمام و دخلات بسرعة لبيت عشق

نجلاء: اويلي علاش شفق دخلات لبيت عشق و هي ماكايناش؟

…دخلات شفق لبيت عشق و بدات كتشوف يمين و شمال و خايفة لكن سرعان ماخرجات كينات من جيبها و حطاتهم فالمجر ديالها و نطقات

شفق: خصكي تجربي احساس ماما منين فارقتيها على بابا

…خرجات بسرعة قبل مايشوفها شيواحد او ترجع عشق و هبطات لتحت باش اتغداو مجموعين ..كلشي مجموع كيتغداو و التلفازة كتنقل الاخبار حتى طيحات عشق من يديها كاس د الما و هي كتسمع للخبر لي صعقها

المقدمة: انفجر مشفى *** في هذه الأثناء و قد لقي حوالي 100 شخص حتفهم من بينهم السارق الكبير الملقب ب الزنبقة الفضية تفاصيل الانفجار نوافيكم بها من قلب الحدث…

عشق: لا مايمكنش..

…ناضت من فوق الطبلة و جبدات تيليفونها كتصوني عليه بالرغم انه شحال هادي ماصونات و سولات فيه كتصوني بحال لهبيلة حتى شدها نيروز كيهدن فيها

نيروز: عشق اشواااقعلك

عشق: مااايمكنش اموت الزنبقة ماخصوش اموت لاااا

…طاحت فالأرض مطيحة تيليفونها و كتشوف ف نقطة وحدة و هو مزير عليها ماعارفش مالها …و العائلة كاملهم كيسولو

في المغرب ..كان كدير اخر لمسات فوجهها و رشات البارفان ديالها..لابسة سواري فالحمر مبين طايتها و دايرة ماكياج صارخ كأنها رجعات 20 عام لور يوم تلاقات بيه اول مرة …داخل مع باب البيت كيشوف أضواء خافثة و طبلة فيها لورود و شموع و الماكلة مترأسة الغرفة …زاد بخطوات بطيئة عاد لمحها واقفة مبتاسمة ليه بخوف و كتفكر صباع يديها …لسانو تعقد و قلبو كيضرب …بلا هواه نطق

نيار: تيريزا

سارة:(قربات منو) وجدت هادشي على قبلك

نيار:(كيشوف ف طبلة) علاه

سارة: حيت توحشتك (كتحيدلو الفيست) جلس رتاح

…مشا جلس فالكرسي و هي جلسات مقابلة معاه فرحانة و كتشوف فيه و هو كيشوف فيها حتى نطقات

سارة: توحشت ليام لي كنا كنتعشاو فيها قبل حتى مايكونو ولادنا

نيار:(كيشوف ف كاسو ) اتكوني غالطة بزاف ا سارة الى كيحسابلك فاش تزوقي راسك و تقادي هاد لعشا انسا بلي خنتيني

سارة:(تبدلو ملامحها ) انا ماخنتكش عمرني درتها

نيار:(ابتاسم باستهزاء) كنتي معنقاه و كيبوسلك فيدك اعلم الله شنو درتو اخر

سارة: (شداتها لبكية) حشومة عليييك

نيار: الى نتي كتنساي انا مكنساش

طيحات دموع من عينيها حارين و ناضت جبدات ليزار ديال الطبلة حتى تشتت كولشي فالارض و بقات كتغوت و تبقي

سارة: عمرني خنتك اهئ اهئ عمرني حتى فكرت فيييها و عمرني درتها اهئ اهئ عمرك اتيقني و عمرك اتحس بيا قلبك قااااسح انيار قلبك حجر بغيت ربي ياخد حقي منك واحد نهار اتعرف كولشي فداك الوقت اتركع قدامي و ماغانسمحش ليك اهئ اهئ (كتنتف ف راسها و كتمسح وجهها) لمن كنتزوق انا لمن كنتقاااااد لواحد قلبو حجر ياربي نموت و تعذب كثر و كثر

…خرجات كتجري من لبيت و من خارج لقصر كتبكي و تشهق أما هو بقا مصدوم من راسو على كلامو الجارح ليها كأنه ماشي عشرة عمر دوزها معاها …خرج موراها كيجري باغي يلحقها لقاها خرجات لبرا غير كتجري بلا عقل و شتا كطيح بغزارة عليهم …شدها من يدها ضورها عندو

نيار: فييين غادياااا فهاد ليييل حماااقيتي

سارة: خليييني ماااشي شغلك فيا ياك انا موسخة و كيما خنت راجلي معاك انخونك مع واحد اخر ياااااك هاااادشي لي قلتي فيا ياااك خليني نمشي بحالي مابقا عندي ماندير هناااا

نيار: سكتييييي باااااغااااا تخرجيلي لعقل زيدي لداخل

سارة: اهئ اهئ مااابغيييتش خرج من حياااتي عذبتيني انيااار عمرني نسمحلك اهئ اهئ ماتيقتينيش و انا كنبكي و نحلفلك عمرني خنتك

نيار: و شنوووو كنتي بغيييتيني نديييير نصفق ليييك دخلتي فياااا جنااااوة اسااااارة قهرتييييني

سارة: كووولشي بسباب عشق كنت كندير غير الخير عمرني غيرتك كنت عارفة بلي محسن كيتسطا عليا و عاودت عشق باش تفضحو شنووو بغيتيني ندير نخليه يتزوج ب هبة و يضحك عليهاااا؟؟؟ اهئ اهئ بصح مادير خير مايطرا باس (بغات تمشي و رجعها عندو)

نيار: فيييين غاااادية فييين

سارة: نمشي فين ما بغيت نمشيييي مااااشي شغلك اهئ اهئ الطريق لي جمعاتني معاك قطعتهااااا

نيار:(قربها ليه ) قبل ما ذبحووولك قالولك نتي ديال نياااار فهمتيها

سارة: مانقدرش نبقا مع واحد ماتايقش فيا اهى اهئ

نيار: زيييدي لداخل ايضربك لبرد

سارة: مابغيتش مااااابغيييتش

هزها فكتفو كتركل و تبكي و تغوت بدرع باش طلعها للبيت و سد لباب و ضار عندها لقاها كترجف و تبكي …مشا بسرعة جاب فوطة كينشفها و هي كتنتر منو جلسات فالنموسية كتبكي و تعطس ضربها البرد ماحسات براسها غير و هي ناعسة و هو كيشوف فيها …قرب ليها حط يديه على جبهتها لقاها سخونة و عض على شفايفو ب كره

نيار: هادشي لي كنت خاااايف منوووو

…قرب منها كيحيدلها فحوايجها و هزها بين درعانو دخلها لدوش بسرعة كيدوشلها بالما سخون باش تهبطلها سخانة …هزها تاني لوا عليها فوطة و خرجها كيقلبلها فحوايجها على شيحاجا سخونة تلبسها و بقا كيلبس ليها و هي كتهتف

سارة: نيا..اار كنبغيك

نيار:(كيبوسلها يديها) حتى انا كنبغيك نتي مريضة دابا رتاحي

سارة: بغيت نموت

نيار:(نعس حداها ضمها ليه ) ماتقوليش هاكا لمن اتخليييني

سارة: والله ماخنتك (بدات تبكي) كنبغيك

نيار: رتاحي اسارة انا معاك احبيبتي ماتخلعينيش عليك

كيبوس فيها و خاشيها فيه و بقاو على ديك الحال حتى صبح صباح أما فروسيا كانت فالجردة هازة مشوار كتمسح دموعها و نيروز كيشوف فيها من بعيد

علي:(قرب منو) سير عندها

نيروز: غير كنقرب منها كتبعد مني

علي: مدابزين؟

نيروز: تبدلات عليا بزاف

علي: سير عندها دابا هي محتاجاك

…دار بنصيحة باه و مشا عندها جلس حداها

نيروز: صافا دابا؟

عشق: كان عزيز عليا بزاف

نيروز: غريبة نتي اعشق عزيز عليك ديرؤ صداقات مع المافيوزيين

عشق: فيهم الخير لي مالقيتوش فولاد الضومين

نيروز: دعي معاه بالرحمة

عشق: الله ارحمو

نيروز: يالاه لبيتك خصك ترتاحي دابا

مشات معاه لبيت و هي عيانة نعسات بلاصتها و كتنخصص و هو حداها كيهدنها بهضرتو و يعاودلها حتى حس بيها ترخات بين يديه و نعسات و بقا ساهي كيشوف فيها قلبو كيزدح و نطق

نيروز: ماعرفتش شنو كديري فيا ولكن عاجبني لحال

…صبح صباح جديد فاقت فيه سارة كضور راسها فالغرفة وحيدة و بدات تشدها لبكية تاني و هي طلق حلقها للغوات و البكا حتى دخل عندها نيار مخلوع و جلس حداها كيتفحصها

نيار: سااارة شواااقع ليك مااالك

سارة: اهئ اهئ كنت كنحلم ياك اهئ اهئ فقت مالقيتكش يعني كنت كنحلم

نيار: مكتحلميش انا معاااك مالك شنو كيضرك

سارة: حلمت بلي بقيتي معايا ليل كاملو بلي قلتيلي كتبغيني اهئ اهئ انحماق انيار

نيار:(عنقها) مكتحلميش انا معاك ديما

سارة: اهئ اهئ علاش كتعدبني

نيار: سمحيلي على كولشي

سارة: واش كتيق فيا قولي بلي كتيق عفاك

نيار: تايق فيك و مانقدرش نعيش بلا بيك نسيت كولشي مابغيتش نخسرك

سارة:(تكمشات فيه كتبكي و تشهق) ماتخلينيش عفاك نتا لي عندي ماتخلييينيش

نيار: على موتي

بقاو معانقين كيشبعو من بعضياتهم شوقو و حبو لكبير ليها خلاتو ينسى اخطائها و هي كذلك…عشرة عمرهم تجاوزات هاد المحنة لكن علاقة اخرى كانت فبدايتها يالاه كتواجه المحن و هادي وحدة منهم …صبح صباح جديد فروسيا و تجمعو فالطبلة كيفطرو فصمت

شفق: (كتشوف ف الجورنال و كتأفأف ) ناري وحدة غتاصبها صاحب باها و ناضت قتلاتو (كتوريها ل عشق ) شوفي اعشق شوفي

عشق:(رن هاتفها بسرعة سداتو و بدون اكتراث تنهدات) خصني نخرج نجيب دوا ل فراس

ناضت و شفق رجعات كتاكل فالخبز لي دهناتو بالشكلاط و كتشوف ف نيروز لي كيشوف ف عشق خارجة من لقصر بسرعة

شفق: لعجب الدوا ديال فراس جابتولو البارح

نيروز: اتكون نسات شيحاجا

شفق: كنت معاااهااا و لكن امكن مشات تجيب البومادا ليها

نيروز: اشمن بومادا؟؟؟

شفق: احم وا داكشي بيناتكم اويلي هه

نيروز: هضرييي؟؟

نجلاء: (بتوتر باغا تسلك الجرة ) اتكون نسات شي دوا كيما قال نيروز

نيروز:(سكتها ب اشارة بيديه) هضري اشفق

شفق: للحمورية لي فعنقها

صهدة طلعات من رجليه و ناض من طبلة بلا وعي كيزرب باغي يلحقها و يتأكد …هو عارف مزيان بلي مابقاتش كتخليه يقيسها و غير كيمسها كتنفرو اذن لحمورية منين جاتها ..افكارو تبعثرات فدماغو و خاطرو تزيرات و مالقا حل …ناداها بصوت مرتفع حتى ضارت عندو

نيروز: فين غادا؟؟؟

عشق: راه قلت ليك انمشي نجيب دوا لفراس

نيروز: (كيشوف ف عنقها مابانت ليه حتى حمورية) الشيفور اجيبها بقاي مع فراس

عشق: قنطت قلت نخرج شوية و نجيب دوا معايا

نيروز: غدا و نخرجك نتي و فراس

عشق:(تنهدات بقلة حيلة) اوك انبقا شوية فجردة

…دخلات للجردة كتمشى و هو متبع ليها لعين كينعلن الشيطان لي لعب ليه بعقلو و خلاه اتخيل شي حوايج ماكاينينش …أما هي غير بعدات منو ابتاسمات و جبدات تيليفونها كتهضر

عشق: مايصلاحليش ليوم نجي راه حابسني غير نلقا الفرصة انجي (قطعات)

…دخل نيروز للقصر بخطوات بطيئة و هو يسمع نجلاء و شفق كيتناقشو

نجلاء: علاش قلتي ليه هكك مكتعرفيش تسكتي؟

شفق: علاه مالي شنو قلت؟

نجلاء: جابلي الله بحال الى كتشعلي لعوافي تعلمي تسدي فمك شوي

شفق: واش عارفة راسك شنو كتقولي هاديك راه ختي مانبغيلهاش شيحاجا خايبة

نجلاء: لا باينة نيت شوفي نقولك نيروز و عشق مرتاحين مع بعضياتهم عطيهم تيساع لبارح شفتك خارجة من بيتهم شنو كنتي كديري

شفق: (كتشوف ف نيروز بنص عين) مشيت نحط ليها فالمجر داكشي لي خلات عندي و الى ماتيقتيهاش سولييها

سمع هضرتها و راسو تكبو عليه بزاف د الافكار …مشا بخطوات بطيئة طالع لبيتو …وصل و اول حاجا مشا ليها هي لمجر …جاه لفضول يعرف شنو خلات عند شفق …و فنفس لوقت كيقول هاداكشي ماشي شغلو و شغل لعيالات هادوك ولكن مشا مع القرار اللول و فتح لمجر …هز لكينة فيديه و بدا كيقرا فالتعليمات كيفاش كتستخدم ديك الكينة…حتى كيتصدم…كانت هي فجردة كتهضر فتيليفون لكن هاد لمرة مع خوها

عشق: نزار انا محتاجاك بغيتك تجي للمغرب

نزار: علاش واقعة شيحاجا

عشق: واقعين بزاف د الحاجات

نزار: شواقع؟

عشق: اجي للمغرب و تعرف و لكن الى جيتي جلس ف اوطيل ماتجيش للقصر

نزار:(بتعجب ) اوك

…قطعات لخط و دخلات للدار بقات كتمشى حتى وصلات لبيتها شافت نيروز عاطيها بالظهر

عشق: نيروز؟

…ماجات فين تكمل شوفتها فيه حتى غفلها بتصرفيقة فالوجه داخت ماعرفات دقة منين جاتها …ضارت لعندو زادها ثانية حتى طاحت فالأرض و شافت فيه بصدمة باغيا تعرف غير شنو دارت

نيروز: اللينعطبن**ك ال**بة انااااااا *اااامل تلعبي من وراااايااا (هزها من شعرها و رمالها دوا فوجهها حتى رجعات طاحت) مولفة بالكييييناااااات ال**حبة ديريها بيا اناااا

عشق:(دم كيسيل من نيفها و كتشوف ف الكينات) ماااااشيييي دياااااولييي مااااكنشربش انا هاد زبل

نيروز: زااااايداااااها بلكدوب (ركلها و زادلها بتصرفيقة و هز لكينة ) مااااباغانيش نقيسك حيت ماااتايقاااش فالكينة ؟؟؟

عشق:(ناضت قربات للحيط) وحش و مااااعندكش لقلب اشبغيتيني ندير

نيروز: كتلعبيييي مووراااايااا رخيتلك سمطة باغاااا طلعي فوق مني ال**بة السلكوطة

عشق: مااافاااااهم واااالوووو

نيروز: فهميييني ياااالااااه نطقي

بقات ساكتة ماقادراش تجاوب أصلا من لول هادشي لي بغات ووصلاتو للحد ديالو باش تبدا لعبها …كتشوف فيه كيتهز و يتحط بلاصتو و يغوت عينيه حمارو و كشاكشو كيخرجو و هي متكية على الحيط كتسمع ليه و راسها هابط و بأي وجه اتشوف فيه و تواجهو …رما ليها الكينة فوجهها و غوت

نيروز: شنوووو كيدييير عندك هاااااد زبل شنوووو

عشق: ماشي شغلك ندير لي بغيت (بغات تمشي رجعها ليه دفعها)

نيروز: كيييفااااش ماااشي شغلي قررتي و نفذتي رااااسك و اناااا مكتوووووبالياااا حمااار فجبهتي؟؟؟ (ضرب فجنب راسها)

عشق: (غوتات فوجهها كتصطانع القوة) ماااابغيييتش نولد منك مااابغيييتش لولااااد فهمتييييهاااا مااابغيييتش انيرووووز

نيروز: علاااااه بغييييت نفهم غيييير علااااه طول هاد المدة كنتسنى تفرحيني براك حاااملة و تجيبي ل فراس خووووه علاااااه غير شرحييلي بشنو مقصر معاك

عشق:(بلعات الغصة فقلبها و نطقات) كنولدو من ناس لي كنبغيوهم و انا مكنبغيييكش انيروووز جامعنا الفراش ماشي الحب …

بهضرتها خلاتو يبقا يشوف فيها و يرجع خطوات اللور…فتحات جرح عميق هي لي اتدفع ثمنو مع الوقت و موحال يتنسى و لا يداوا…شافت فيه بندم على هضرتها و خاطرها تزيرات نطقات بحوايج لي قلبها رافضهم و لكن الواقع فرضهم…كيطلعها بنظرات من رجليها على لراسها

نيروز: قدرتي تقوليلي هاد لهضرة؟

عشق: هادي الحقيقة

نيروز: الى كان جامعنا غير لفراش حتى داك لفراش مابغيتوش كنت كنظن بلي كتحسي

عشق:(بلعات ريقها) قلبي حجر

نيروز: و الوحش مكيتسامحش …مابقيتش بغيت نعاود نشوفك قدامي ماتستاهلي حتى حاجا

عشق:(طرطقات عينيها فيه تملكها الخوف من انها تخسرو) نيروز

نيروز: العلاقة لي كتبنا على ل*وا مابغيتهاش و مابغيتكش حدايا

عشق:(بصوت مغنغن) كتجري عليا؟

نيروز: من حياتي اه

…عطات رجليها للريح غير كتجري خارجة من لبيت و من لقصر …العائلة كيشوفو ف حالتها كيفاش مضروبة و عينيها عامرين بدموع و كتجري بحال لحمقة …بصح داكشي لي كانت باغا بغات شوية د الحرية باش تنفد لي فراسها و لكن تأكدات كثر ان نيروز ماشي بحال رجال لي عرفات فلحظة قدر اتخلى عليها…هاد الفكرة بضبط خلاتها تزيد تخبع لي مدفون و ماتقولوش الحقيقة خايفة على ولدها مايبقاش ديالها و نيروز مايبقاش معاها…راه طاحت فشباك وحش يحميها من كولشي و مايقدرش احميها من نفسو…متملك متسلط و فيه عزة نفس فاقتها…مدة ديال جرا لقات راسها فطريق الرئيسية كتشير لطاكسي …ركبات و توجهات نيشان لفيلا ديال تايغر …غير دخلات بقات كتمشى بخطوات بطيئة و عينيها فالارض …كان هابط من بيتو و فاش شافها فديك الحالة دمايات هابطين من نيفها و فمها و دموعها شلال …قرب منها بسرعة شدها و هي طاحت عندو كتشهق و تبكي

عشق: جرااا عليااااا اهئ اهئ هو ضربني و جرا علياااا

تايغر:(مكمش تعابير وجهو) ششش مايستاهلكش

عشق: ماااابقيييتش بغيت نمشي عندوووو بغيت نبقا معااااك خليني معاااك

تايغر: اتبقااااي معاااايا ماتخاااافييييش مانخلي حد أقرب ليك

عشق:(مدة كتنخصص فصدرو حتى هزها و داها لبيتو حطها فوق النموسية ترتاح و كيشوف فيها بسعادة حيت مابقاتش مع نيروز و رجعات عندو …خلاها ترتاح و خرج و هي ناضت جلسات كتشوف ف جناب الغرفة و كتمسح دموعها و تفكر شنو ضار بينها و بين نيروز و نطقات مغددة على تايغر) دخلتيني لقلب دارك الشماتة غير وجد كفنك عندي نهار و ليلة انقلبلك حياااااتك

…بقا كيشوف ف بلاصتها و هضرتهم كدوز على وذنيه ماقدرش اتحمل و خرج صاعر ماباغي يسمع حتى حاجا محتاج ابقا بوحدو و يرتب وراقو …مع كان خارج لقا عمر داخل للقصر ماعطاهش اهتمام و خرج …ركب ف طوموبيلتو و نطالق جبد التليفون من جيبو و نطق بصوت مغدد

نيروز: راقبو ليا ديك بنت ال**بة د شفق و داك زلايلي دعمر

كان داخل للقصر منبعد ماداز من حداه نيروز بسرعة …ماعطاش للأمر اهمية و زاد دخل حتى استقبلاتو شفق

شفق: تعطلتي

عمر: منين قلتيلي قريب ايتفضح كولشي كان خصني نعلم رجالي

شفق: عندي ليك خبر

عمر: لي هو؟

…جراتو معاها لبرا جردة و نطقات

شفق: عشق عندها علاقة مع تايغر

عمر: وااات؟

شفق: كيما سمعتي كتخون نيروز و هو ماعارفش

عمر: الى كانت هضرتك بصح اذن عشق كتزيد تغرق راسها

شفق: علاش؟

عمر: كانت مخبراتية سابقة و علاقتها مع تايغر ماغاديش تخرج على خير

شفق: و هادشي لي خصنا نديرو الحل الوحيد باش تعتارف عشق هو هادا

عمر: شنو ناوية ديري

شفق: خصها تفضح قدام نيروز

عمر: ديري لي بانلك انا ماعليا غير نشدها فاش تعتارف

شفق: اوك

…خلاها تماك و رجع دخل للقصر باش اخرج منو ..ماعارفش شحال ايطول هادشي و لكن خصو يحل هاد القضية و كل واحد يلاقي مصيرو …كانت غادية فاتجاهو خسرات عليه شوفة وحدة و كملات طريقها أما هو ديك اللحظة فاش شاف فيه سها مع عينيها الخوضر الكريستاليين و ملامحها لي طفوليين و لكن باينة فيها معصبة

عمر: ماقريتوش السلام ف تريكتكم

نجلاء:(وقفات) قريناها على رجال ماشي على لبيادق

عمر:(ابتاسم) حارة مع راسك

نجلاء:(ضارت لعندو) مامسالياش ليك

…تخطاتو مكملة طريقها و هو تبعلها العين ماستافزاتوش هضرتها و مادارش ردة فعل حست بكل بساطة جاي يكمل مهمة ماشي يتجابه معاها

…كانت كتحل عينيها من لعيا و التعب ماحساتش براسها حتى نعسات …فاقت مرة أخرى و ناضت كتفكر شنو ضاير بيها …تنهدات و خرجات من لبيت كتقلب على تايغر فالفيلا مالقاتوش ..دخلات لبيتو بسرعة بقات كتقلب ف اغراضو و الخزنة ديالو لي لقاتها مفتوحة على شي ضواسا ينفعوها ولكن مالقات والو …زفرات ب غضب و خرجات من بيتو بعدما رتبات كولشي و هي تلاقاه

تايغر:(رفع حاجبو) شنو كديري فبيتي؟

عشق: جيت نشوفك مالقيتكش

تايغر: مشيت عندك للبيت فاش مابنتيش ليا قلت مع بالي تنادم معاك الحال و رجعتي

عشق: مابغيتش نرجع

تايغر: نهبطو نتعشاو؟

عشق: يالاه

هبطو بجوج لطبلة د العشا لقاو الماكلة موجودة …و جلسو ف صمت كياكلو حتى حسات بيديه كيتحسسو ضرابي لي فوجهها

تايغر: عاجباك هاد لحالة

عشق: مايستاهلش نهضرو عليه

تايغر: لهاد الدرجة ؟

عشق: كون كان كيحن فيا مايضربنيش

تايغر: علاش ضربك

عشق: حيت كنشرب كينة د منع الحمل

تايغر:(ابتاسم) مابغيتيش تولدي منو

عشق: حتى نكون حمقة

تايغر: مابقا قد ما فات و انمشيو منهنا لواحد لبلاصة فيها غير انا و ياك

عشق : و كولشي انساوه

تايغر:(هز يدها باسها) ماتخيليش شحال فرحان و كنبغيك

…كانت اتجاوبو لكن نظرها مشا عند طابلو كبير مامقادش فالحيط …بقات ساهية فيه حتى ختماتها بابتسامة .خطفات يديها دغيا و ناضت

عشق: انا عيانة بغيت نعس

تايغر:(ناض معاها) نعسي فبيتي

عشق: حماقيتي نسيتي بلي مزوجة؟

تايغر: غادي طلقي ماعليش

عشق: حتى لديك لوقت و تكون هضرة اخرى(تخطاتو ووقفها بهضرتو)

تايغر: تبدلتي بزاف

عشق: كيفاش؟

تايغر: مابقيتش كنشوف ديابلا كنظن نيروز بدلك

عشق: منيتك حتى واحد مكيبدل الشيطان

تايغر: كون مابدلكش ماكنتيش اديري حدود

عشق: درت الحدود على قبلي ماشي على قبلو

تايغر:(قرب منها كاتم عصبيتو و بيأس نطق) كتبغيه اعشق؟

عشق:(تصديات من سؤالو عمرها توقعات هاد السؤال حتى من نيروز ماسولوش ليها ) اشكتخربق

تايغر: كتبان فيك

عشق: (بصوت شبه حزين) ما هو ليا ما انا ليه

تايغر: اذن كتبغيه

عشق: ماقلتلكش كنبغيه

تايغر:(بصوت طالع شوية) و ماقلتييييش العكس

عشق: (بلعات ريقها) انمشي نعس

…خلاتو واقف و زربات دغيا لبيتها سدات عليها لباب و جلسات كتفكر و تخطط و الى بصح صدق ليها داك لبلان فراسها …جاوبات على تيليفونها منين شافتو رن

عشق: جيتي؟

نزار: وي و انا فاوطيل

عشق: عرفك شيواحد اتجي؟

نزار: لا ماقلتها لحتى واحد

عشق: مزيااان غدا انجي عندك للاوطيل

نزار: واخا هاني نتسناك

…قطعات تيليفون و هي كتفكر فلي جاي …توحشات فراس كتفكر شنو دير باش تفك خلاص و ترجع ليهم و حاسة بلي نيروز ايقلب الدنيا فاش مايلقاهاش فدار …من جهة اخرى شفات غليلها فيه حيت ضربها و بغات تعاقبو و تخليه يندم …دخل للقصر عينيه منغمين بالشراب هاز الفيست ديالو بجوج صبعان و لايحها على ظهرو …كلما كيقرب كيسمع غوات فراس …دخل لعندهم لقا سلوى هي و زمرد كيهزوه و يحاولو اسكتوه…مشا لعندو و شدو بين يديه

نيروز: علاش ماعطيتيهش دوا راه سنانو كيضروه

سلوى: عطيناه ليه اسيدي و لكن راه بغا مو

زمرد:(قرصاتها) جيبولي انا نسكتو و نتا رتاح

نيروز: صبري كيفاش بغا مو؟؟ علاه فينها عشق

زمرد: ولدي منين تخاصمتو قبيل خرجات و باقي مادخلت لدار

نيروز:(طرطق عينيه فيها) علاااااش ماصووونيتيش علياااا؟؟؟ (عطاها فراس )

زمرد: ولدي راه مابغيناش نشطنوك كيحسابلي اترجع

نيروز:(جبد تيليفونو و صافط رجالو يقلبو و بقا غادي ماشي بلاصتو) انمشي نقلب عليها

علي: فين اتمشي؟ تبت اصلا كولشي بسبابك ضربتيها و بغيتيها تبكي

نيروز: الوليد ماتدخلش فهاد الامور حيت ماعارفش شنو وقع بيني و بينهااااا

علي: يوقع لي بغا يوقع ماضربهااااش دايرين بحال لمش و لفار مكتهنااااوش

زمرد: قسيتي عليها بزاف انيروز

بقا كيتفكر الهضرة لي قالها و كيفاش جرا عليها من حياتو قلبو تزير قال مع بالو لحظة غضب و ادوز و لكن بانلو دارتها بصح و مشات بحالها…مجرد فكرة بغات تحمقو و خلاتو يخرج طافج من لقصر باغي يقلب عليها المهم تبقا قدام عينيه و معاه و لي بغا يوقع يوقع

فاقت فنصاصات الليل أو نقولو كاع مانعسات…ناضت كتسلت بين حيطان الفيلا حتى وصلات لداك الطابلو …قربات ليه و هزاتو حطاتو فالارض باش تشوف خزنة كبيرة بالكود …عضات على شفايفها بحماس لقات علاياش جايا و هدفها قربات ليه …بقات كتفكر فالكود و دارت اسم تايغر مادخلش ليها …لعرق هبط منها و دارت اسم أمريكا و مادخلش ليها و مابغاتش تفتح الخزنة و تزاد معاها زايد حيت الى غلطات المرة الثالثة غادي يغوتو الانذارات و كولشي ايفيق ..بقات كتبلع ريقها و تزاد معاها زايد تحطات فموقف مصيري لكن خصها تفكر و تعتق راسها …تنهدات و دخلات اسم ديابلا مغمضة عينيها و كتسنى مصيرها …حتى ماسمعات حتى صوت و حلات عينيها شافت الخزنة تحولات للون الاخضر و تفتحات الخزنة…شدوها دموع بالفرحة و بسرعة حلات لباب و بدات كتجبد كاع دوك ضواسا لي تماك و سداتها و رجعات الطابلو لبلاصتو …بسرعة رجعات للبيت و جلسات كتقراهم و هي حالة فمها كاع خيوط المنظمة الامريكية و الجرائم لي دارت و المؤامرات فداك الضواسا حتى من الضوسي لي كيبين مؤامرتهم على أب نيروز بين يديها …هزات دوك ضواسا دغيا حطاتهم فصاكها كتسنى صباح يطلع دغيا …عينيها ماتغمضوش حتى صبح صباح و لبسات حوايجها دغيا و هزات صاكها و هبطات لتحت لقات تايغر كيفطر و مشات جلسات حداه بابتسامة …

عشق: صباح النور

تايغر: صباح الخير غاديا لشي بلاصة؟

عشق: اه انرجع للدار

تايغر: شنو؟

عشق: نجيب ولدي من تماك امبوسيبل نخليه

تايغر: اترجعي ياك؟

عشق: ماتخافش انرجع الى ماشي دابا واحد نهار

تايغر: اوك

…ناضت مبتاسمة و خرجات من عندو كتحس براسها خارجة من لحبس و اتمشي توجدلو لكفن كيما واعدات اضمرلو حياتو نفذات و حطاتو براسها بعد محاولات كثيرة انها تقنعو يبعد منها و تبرات منو و لكن للصبر حدود و هو تعدا الحدود و خصو يتحمل العواقب …خدات طاكسي بسرعة و غادية للاوطيل لي فيه نزار دخلات كتبومبا فرحانة لقاتو كيتسناها و عنقاتو

نزار: خلعتيني عليك شنو واقع؟

عشق: انعاودلك كولشي و محتاجاك تعاوني

نزار: نتي عارفاني مانفوتكش

عشق:(جراتو ) يالاه فطريق نعاودلك

…كان لقصر مروبل حتى واحد مانعس كلهم كيدعيو طرا شي معجزة و دخل عشق من داك لباب …هاز تيليفونو باش اسمع مرة أخرى انه مالقاوهاش…ردخ داك تيليفون فالارض و كينهج ركبات فيه الاعصاب و دمو كيغلي و لي مقسحو كثر انه هو لي جرا عليها فلحظة غضب تزيرات عليه خاطرو و تلف ماعرف مايدير

علي: نيروز تهدن

نيروز: بلعااااااتها الارض ؟؟؟ فييين بغاااات تكون كااااااع

زمرد: ماعرفناش ماعندها فين تكون انا خايفة تكون واقعة ليها شيحاجا

شفق: الله أهديك اخالتي راه ختي شيطانة ماعندها مايوقعلها

نجلاء: (خنزرات فيها) وا تاقاي شرها عنداك دوزلك

بسباس: عشق اتكون غير هنا ماعندها فين تمشي

شفق: كنظن عندها فين تمشي

علي: شنو بغيتي تقولي

شفق: احم انا عارفاها فين مشيت و لكن ماقدرتش نقول

زمرد: مخليانا كنقلبوووو هاد المدة كاملها و سااااكتاااا

نيروز:(وقف قدامها بحال البرق) فيييين هي؟؟؟

شفق: صعيب نقولها

نيروز: نطقيييييي

نزار: عشق هاهي معايا

…داخلة هي وياه شاد فيها …ضارت على وذنيهم المحادثة كاملها و بسرعة نطق نزار ..خلاهم كاملهم اشوفو فيه

زمرد:(عنقات عشق) عشق بنتي خلعتينا عليك

عشق: كنت مع خويا

نيروز:(تنفس الصعداء) فين كنتو؟

نزار: لبارح كنت جاي و هي كانت عارفة و جات عندي بقات

معايا فالاوطيل حيت سيادتكم جرات عليها (ابتسامة مستفزة)

نيروز:(قرب منو) بيني و بينها

نزار: كيفاش اشريف بينك و بينها

عشق:(شاف ف نزار) انجمع حوايجي و نجي

نيروز: كييييفااااش اتجمعي حوايجك

نزار: مديتييي عليها يديك و جريتي عليها شنو مازال بغيتيها دير هنا

نيروز:(بنظرة قاسحة و نبرة غاضة) نهار اتخرج فيه عشق من هاد دار اتكون بالكفن و نهار انتفارق معاها اتفرقنا لموت

…تخطاتو غادية طلعات لبيت ولدها لقات معاه سلوى هاد

الاخيرة شافتها ضرباتها الساكتة…دخلات لبيتها مع ولدها حتى سمعات لباب تزدح و قرب ليها

نيروز: خفت عليك

عشق: خوفك خليه عندك

نيروز:(شدها عندو) خليتيني بلا عقل (بنبرة حنينة كيلمس حناكها بصباع يدو ) علاش كديريلي هاكا

عشق: رديتيني انا لي غالطة راه نتا لي ضربتيني و جريتي عليا

نيروز: لحظة غضب ركبتي فيا صعر مكتشوفيش راسك غاااالطة؟

عشق: الغلط الوحيد هو كملت ف علاقة حتى واحد فينا مامرتاح فيها

نيروز: شكون قالك مامرتاحش؟ انا مرتاح فييييها الالة مرتااااح (كيمشي و يجي بلاصتو و حاط يديه على راسي) فكرة انك تغبري و مانلقاكش قهراااااتني مابغيتش نعاود كابوس ليلة البارح

عشق: خلعاتك ليلة البارح و انا ديما كنشوف الكوابيس ؟

نيروز: ماهداكش الله تنطقي بلي خااانقك و تهنيني

عشق: (جلسات فالنموسية) بغيت نرتاح

نيروز: رتاحي هنا وسط دارك و بيتك مانبغيش نعاود نسمع لفراق و لا نسمعك باغيا تمشي

…خرج خلاها و هي ابتاسمات بلطف رغم كولشي مايفرطش فيها ..خوفاتو شوية و عاقباتو و كتافات…غير خرج دخلات عندها نجلاء و بسباس دغيا

نجلاء: اويلي ياختي كيحسابلي مشيتي بلا ماترجعي

عشق: شفتو شنو دارت ليا ديك ال*بة

نجلاء: تفو هي و داك البيدق ديال عمر باغيين اطيحوك

بسباس: عرفتي داك نهار كون ماجيتيش عندي باش نغطي ليك لحمورية لي فعنقك كون قامت القيامة

عشق: كنت عااايقة بيها مافاقداش الذاكرة و عارفاها جايا تلعب لعبتها و لكن معامن طاحت هه

نجلاء: شنو اديريلها؟

عشق: انقتلهااا هادا هو الحل

…حل الباب بجهالة و غوت عليها عينيه حومر و صدرو كيطلع و يهبط

نزار: كيفااااش شفق مافقداتش الذاكرة؟؟؟ و كيفاااش باغا تقتليها مكتوووبيش اعشق ؟؟؟

ناضت لعندو بسرعة و سدات لباب كتسكتو

عشق: شششش واش حماقيتي باغي دير لينا شوووهة

نزار: سترت عليك مرة ماغانعاودهاش اعشق عارف لي داز عليك ماشي ساهل و لكن ماغانخليكش تقربي لشفق

…دفعها و خرج صاعر كيغوت و هي تابعاه تلاقاو مع شفق ف طريق و شدها نزار

نزار: هربي اشفق هاد شيطانة باغا تقتلك كيما حاولات المرة اللولة هربي

شفق: شنووو كتقول انزار

عشق: نزار زيد معااااياااا نهضرو

شفق: فهموني شنو كاين

جرها من يدها و غاديين خارجين …لاحها فطوموبيل و كسيرا و عشق ركبات طوموبيلتها و زادت موراهم

نزار: عرفات بلي نتي مافاقداش الذاكرة و بلي باغيا تشتتي عائلتها و بغات تقتلك تاني

شفق: كيفااااااش انا مافهمت والو ماعاقلة على والو و فين غادييين

نزار: انرجعو لروسيا قبل ما دير فيك شيحاجا

شفق:(جبدات تيليفونها صافطات ميساج ل عمر يلحقها ب GPS دغيا ) عشق ماديرهاش

نزار: (شاف فيها) راه هي سبابك ا شفق

… يالاه رجع يشوف ف طريق لقا سيارات سوداء قطعات عليهم طريق و شد لفران بسرعة

شفق: شكون هادو

عشق:(وقفات طوموبيلتها و مشات فاتجاههم حلات باب طوموبيل لشفق و نزلاتها من يدها) الى كان كيحسابلكم ساهل تهربو راكم غالطين

..خرجو رجال من طوموبيلات سوداء و هبطو نزار من طوموبيلتو

نزار: هادشي لي كديري فيه مااااامزياااانش اعشق

شفق: شنو باغيين ديرو مالكم

نزار: راه هي لي قتلات محسن و لسقات فيك موتو عتارفات ليا بكلشي و دابا شاكة فيك رجعتي ذاكرتك و بغات تعاود تقتلك

شفق:(بخوف) كيفااااش اويييلي

عشق: (ابتسامة) بلا مانكدبو على راسنا اشفق عارفاك مافقدتيش ذاكرتك و رجعتي تنتاقمي واش كنبان ليك مكلخة و لا كيفاش؟؟ انا متأكدة بلي حيدت ليك السنسلة و دوزتهالك و لكن باش ديري مشاكل بيني و بين نيروز لا هادشي ماتافقناش عليه اختي ههه

شفق: شنووو كتخربقي انا مادرت والو

نزار: انا عارفك مادرتي والو و لكن هي وحش ماغاديش ترحمنا

عشق: ذنبك ا نزار انك بغيتي تعتقها و مشيتي فصفها (جبدات لفردي) اذن اتموت

شفق:(غوتات) شنوووو كديري بعدي منوووو

عشق: دابا تبعيييه ماتخاااافييييش

طلقات رصاصات من الفردي مختارقين صدرو و طاح على اثرهم كينزف بالدم …غوتات شفق بأعلى صوتها و طاحت على ركابيها كتغوت بهستيرية و كتبكي و تندب معنقاه و هو غارق فدمو شهقاتها مسموعين و دموعها شلال …مطلعة راسها كتشوف فيها و فالفردي لي هازة كتنهج و شعرها الاشقر مغطي عينيها …ناضت لعندها كدفعها باغا تنتفها

شفق: الله يااااااخد فييييك الحق العدوة

عشق:(جراتها من شعرها و دفعاتها) بغاااا يفضحني قتلتووو مكيهمني حتىىىى وااحد فييييكم

شفق: (جالسة على ركابيها ) خووووك لي كنتي تحيدي لحاجا من راااااااسك و تعطيهالووو هانتي قتلته اهئ اهئ شنو انتوقع منك كيما سبيتي فيا موت محسن و كنتي اتقتليني هانتي فرطتي فنزاار(قربات من نزار كتزعزع فيه) نزاار فيق اخويا فيق اهئ اهئ

عشق: (ابتاسمات عينيها حومر) صحصحتي عقلك نشط مع رااااسوووو المنافقة…

شفق:(صرفقاتها) نهااااايتك اتكووون على يدي غااادي نقتلك اعشق

عشق:(رجعاااات ليها تصرفيقة) كيحساب لديلمك ف 7 شهور اتولي قوية؟؟؟؟ لحاجا لي ربيتها فيا 20 عام باغاها نتي بين ليلة و نهااااااار

شفق: اتشووووفي كيييفااااش تعرفني ف لحباسااات

عشق: و نتي اتشوفي كييفاااش اتعفني فالقبر

شفق: ماكفااااكش شنو درتي زااايدة فيه

عشق: ماندماناش حيت قتلت محسن و ماندماناش حيت لسقت فيك الجريمة الحاجا الوحيدة لي ندمت عليها هي حنيت فيك فواحد اللحظة

شفق: غير تهنااااي حتى انا ماغاااادييييش نبقااااا نحن

نزار:(ناض من الارض كيشوف فيهم و نطق) اذن كنتي غير كتمثلي

شفق:(ضارت مبهوطة كتشوف فيه واقف و صدرو عامر بدم اصطناعي) نزار؟ كنتي كتمثل

نزار: منين قالت ليا عشق غير كتمثلي ماتيقتهاش و لكن دابا تأكدت

شفق: كيييييفاااااش قدرتي دير معااااها هاد التمثيلية و تخليني نعتارف

نزار: حيت طريق لي غادية فيها غالطة اشفق

شفق: و هي ؟؟؟ طريق لي غادة فيها ماشي غلط؟؟؟ كنتي عارف شنو دارت ليا و سكرتي علييييهاااا؟؟؟؟؟ واش ماخفتيش عليا ولو شوي و لكن معلوووم من ديما عشق هي المفضلة عندك

نزار: سكتييييي اشفق حيت حتى نتي بخبيزتك و ماااااشيييي ساهلة بجوجكم غاااالطاااات عمرني شفت شي خواتات كيكرهو بعضياتهم و يا حسرة توأم

شفق: صاااافي تقلبتو ضدي و لكن فات لفوت (كتشوف طوموبيلات د لبوليس جايين) نهايتك اعشق قلتلك اتعفني فالحبس

عشق:(كتشوف ف طوموبيلات) ماعندهم مايصورو

شفق:(جبدات تيليفونها) كاع هضرتنا تسجلات و هادا دليل كااااافيييي دخلي للحبس الحمد لله استغليت الفرصة فاش هبطت عند نزار و فتحت التسجيل باش نسجلك

عشق:(ابتاسمات) كون كنت كنخاف ماغاديش نوصل لانو وصلت ليه

…وصلو طوموبيلات لبوليس و هبط منهم عمر و نطق

عمر: عشق سقراط نتي رهن الاعتقال

…توجهات ناحيتهم تسلم راسها …لكن سمعو إطلاق النار قوي فاتجاههم و كولشي هبط للأرض ، كانو طوموبيلات سوداء محاوطاهم …بقا إطلاق النار مستمر حتى ماتو بعض البوليس و عاد هبط من طوموبيلتو متوجه لعند عشق بعينين حومر شدها من شعرها و زاد بيها لاحها فطوموبيل

تايغر: كيحسابلك مطورة تلعبيها عليا؟؟؟

عشق: (طرطقات عينيها فيه) طلااااق منييي

نزار: عشق (باغي يفكها و لكن نطالقات طوموبيل بسرعة) عششششششق

شفق:(مشات عند عمر) نتا بييخير

عمر: انتوجهووو للقصر ضروري

شفق:(عطاتو تيليفونها) هن كاين كاع اعترافاتها

عمر: زيدي نمشيو دغياااا

…ركبو فطوموبيل و مشاو و نزار بقا تالف تماك ماعارفش فين عشق و شنو واقع كولشي جا على غفلة ..هز تيليفونو كيصوني لنيروز لي بزربة جاوبو

نيروز: فييينكم

نزار: انا فالخرجة

نيروز: جاي لعندك بقا بلاصتك

نزار: مابقيت فاهم والو (قطع)

…خرج لطريق بقا مدة ووقفات حداه طوموبيل

نيروز: طلع ا*بي

نزار: شنو واااقع مافهمت واااالوووو

نيروز: خصنا نلحقو شفق و عمر سربي و لكن فينها عشق؟

نزار: نتا فخبارك هاد زمر كااملو و ساكت؟؟

نيروز: تقجيييت و انا كنتسناها تعاودلي و لكن فات لفوت و خصني نتدخل قبل مادخل للحبس طلع سربييينا

نزار: قالو ايمشيو للقصر

نيروز: مزيانة حفرو قبرهم بيديهم

كدفعو بيديها و هو حاكمها و مهبطها من طوموبيل …كيفكر يقتلها و يشفي غليلو و لكن ماقادرش امسها بعكسها هي لي لعبات عليه بلا مايرمش ليها جفن

تايغر:(رماها فالارض) كيحساب لمك العبي عليااا فييينهم لوراق

عشق:(ناضت) لوراق ديال زبايلك نتا و المنظمة؟؟؟

تايغر: آخرتك على يدي

عشق: طحتي ا تايغر و نبهتك و قلتلك تاقي شري مابغيتيش صافي هانتا اتمشي فيها

تايغر: مانمشيش فيهاااا بوحدييي هضري فينهم لوراق و لا غادي نفضح سرك

عشق: فضح الى بغيتي تفضح جريمتي ماشي اكبر من جريمتك

تايغر: مابقيتيش خايفة زعما

عشق: عمرني كنت خاااايفة منك

تايغر: انضمرك

عشق: غادي تخليني نمشي بحالي و لا مايعجبك حال

تايغر: تااايقة فرااااسك كيحسابلك ساهلة نخليك

عشق: كنحذرك اتايغر الى مشات وقعات ليا شيحاجا انا ولا عائلتي لوراق غادي يوصلو للأنظمة الروسية و العالم كاملو ايعرف وجهكم لحقيقي

تايغر: كتهدديييني

عشق: كنهددك و نتا عارفني انفذ

…تخطاتو غادية و هي كتنفس الصعداء كتسناه ادير ردة فعل لكن مادارهاش بقا كيتغدد راسو خاف يقرب ليها و كولشي ايتفضح لكن هاد لمرة ختار يسايس …غمضات عينيها غير خرجات للشارع و خدات طاكسي باش تمشي للقصر و فداخلها فرحان حيت اخيرا تهنات من داك الكابوس و كتفكر فشيء واحد هو قضية شفق لي خصها طرق مسمارها و تنقذ راسها من تأنيب الضمير لي كيجيها …عيات من الخطط عيات من الأكاذيب و الالاعيب لي مكيتسالاوش بغات تعيش هانية هي وولدها و نيروز فقط ….فليلة مظلمة حتى نور القمر ماكاينش لي يحن على قلوب عمرات بالظلم و السواد…دخلات الشرطة للقصر فرئاسة عمر لي كانت معاه شفق …هبطو العائلة كاملها و تجمعو كيشوفو باستغراب

علي: شنو واقع هنا

عمر: نجلاء و بسباس رهن الاعتقال لمشاركتهم فالتستر على جريمة عشق

زمرد: شنو كتقول اشمن جريمة

عمر:(للفرقة) جيبوهم

…تقدمو الشرطة شادين نجلاء و بسباس لي كيتنترو منهم و باغيين يفلتو و علي و ربيع و حتى زمرد كيحاولو يفكوهم…فأثناء هاد المشادات دخل نيروز هو و نزار و معاه رجالو نطق كلمة وحدة خلاتهم يبعدو

نيروز: طوااالو يديكم على عائلتي الكلاب؟؟؟؟

…تراجعو الشرطة و نطق عمر

عمر: كل واحد شارك فجريمة عشق ايتجازا

نيروز: نسيتي راسك معامن كتهضر؟؟؟ انا نغبرك نتا و طاسيلتك (غوت) شدووووه

…الشرطة حنات راسها و شدات عمر لي بقا كيتنتر

عمر: كتخاااارق القااانووون

شفق: شنووو كدير هادشي راه ظلم

نزار: تسجيل لي فيه اعتراف عشق عندها فالتيليفون و عطاتو لعمر

شفق:(بحسرة) نزار؟؟؟

نيروز:(قرب منو و حيدلو تيليفون ) هنا كاين الاعتراف؟ (ضربو فالارض تشخشخ) مابقا عندكم ماتصورو دابا

شفق: كتحميييها واااخا عااارفها ظالمة و ماخلات مادارت فينا انا و ماما و بابا ماشي حرااام عليك كدير هاكا

نيروز: كنعرف حاجا وحدة عشق ماغاتوقعلها حتى حاااجا

شفق: ديك عشق لي كتحامي عليها اكبر خائنة كانت كتخونك مع تايغر و نتا كاع ماجاااايب لخباااار

نيروز: سكتيييي مرااااتي و مانبغيش كلمة خايبة تجي فحقها

شفق: مكنكدبش الوقت لي كانت كتخرج فيه كانت كتمشي عندو و يعلم الله شنو كااانو يديرو الى ماتيقتينيش سير عندها سولها الى باقي عندها شوية الكرامة غاااااادي تعتارف ليييك

نزار:(دارتلو طن فراس) تايغر خدااا عشق دااابا هو راه خداها

شفق: ماشي خلاها هو راه عتقها من الحبس و يمكن كااااع هربووو (كتشوف ف نيروز) هي لقاتك فجنبها تعتقها و جراتك ل ظلامها و ليتي بحالك

نيروز: كيييفاااااش خدااااها داااباااا عاد كتقولهالي

نجلاء: سكتيييي الكدابة عشق عمرها خانت خويا (طرطقات بلبكا) كولشي بسبااااابي اهى اهئ ان سباب

نيروز: نجلاء؟ اشكتخربقي

نجلاء: كنت تعرفت على تايغر و كدب عليا ماعرفتوش بلي هو تايغر كلالي عقلي و مشيت عطيتو فراس فيدي اهئ اهئ ديك ليلة كنا كتقلبو عليهم حيت عشق مشات عندو ترجع ولدها و بالفعل رجعات و لكن انا ماعارفاش شنو وقع و شنو دارت معاه و لكن كنقسم ليك كولشي بسبابي انا عشق مادااارت وااالوووو

نيروز: علاااااش ماجيتيش قلتيلي هادشيييي (كيشوف ف عائلتو) كلكم عااارفيين و ساااكتين خليتوووها تلووح راسها للعافية و سكتوووو (كيحرك راسو بلا) غادي نعتقها غادي نجيبها هادشي كاملو لي كتقولوه كدوب ماغادي نتيق حتى حاجا حتى نسمعهااااا

خرج طافج من دار بحال لحمق قلبو ايسكت مافاهمش السبب و ماعارفش بين عينيه ضحكتها بكيتها غواتها عصبيتها فكرة انه يخسر لحظاتو معاها خلاتو يجهل مايعرف شنو يقدم و شنو يوخر …يالاه كان ايركب طوموبيلتو …لقا طاكسي داخلة و هبطات منها …مشا عندها بسرعة و تنهد بارتياح

نيروز: فييين كنتي خليتيني بحااال لحمق

عشق: كولشي تسالا انيروز هههه سالا كولشي تسالا الكابوس والله كولشي تسالا

نيروز: شنو كتخربقي شنو تساااالا؟؟؟

عشق: لي كان خانقني تسالا كاملو

نيروز:(بنظرات جامدة) عشق انسولك و تجاوبيني بصراحة

عشق: اه (شدات فيدو ) نجاوبك

نيروز: كنتي كتمشي عند تايغر؟

عشق:(بلعات ريقها من سؤالو خلاها تهبط راسها)

نيروز:(شدها من كتافها) قوليلي اعشق قوليلي انا غادي نسمع غير منك و انتيقك غير نتي ماغاديش نتيقهم هوما

عشق:(شافت فيه بعينين مدمعين) ماشي لخاطري

….كلمة خلاتو يضور دماغو خلاتو يتشتت خلاتو يفقد الثقة لي عطاها …حيد يديه كيشوف فيها بعدم تصديق عينيه حمارو و بدا ينهج تحول فدقيقة من نيروز ل هيولا

عشق:(كتحرك راسها بلا ) مايمشيش بالك بعيد انيروز انا انعاودلك كووولشي و الله مادرت شيحاجا غالطة كنت خايفة والله اه كنت خايفة من كولشي خايفة من الكوابيس…

نيروز: اشمن كواااابييييس؟؟؟؟ كااااان فراااااسي كوووولشي كنت عارفك قتلتي محسن و لسقتي كولشي فشفق و سكت باااااش نتي تجي تعاااااوديييي ليااااا كنت عارف زبايلك كاملهم و كنحاول نستر عليك و ندافع عليييك بكل بجهدي و نتي شنو درتي ؟؟؟؟ (بصوت هامس و متألم) طعنتيني فشرفي اعشق خنتيني بدم بااااااارد ضربتييني فعرااااضي

عشق:(بصدمة تخلط عليها كولشي اولا حيت عارف و ثانيا هضرتو) ماااادرت وااالوووو ماخنتكش انيروووز

نيروز: شنوووو كنتي كديري معااااه كتصليييو مثلااااا (كيضرب ف صدرو) اناااا درت فيييك تيييقة درت فيك ديك تيقة لي ماااااعطيييتها لحتى ق**بة و عطيتهالك نتي ابنت نااس و هدمتي كووولشي عمرني بغيت نزمتك ولا نحيدلك حريتك كولشي كان من خوووفي عليييك و نتي شنو درتي لحتي كووولشي موووراااااك و رميتيني درتيييها خنتييييني و ماااااتنكريييش جلستي معاه فنفس طبلة شركتي معاه لكلاااام ماااتنكريييش

عشق: (بغات تقرب ليه دفعها ) كان كيهددني بولدي اهيووولا مالقيييت حتى حل اخر غير نعطيه سر ديال محسن هو لعب بياااا خلاااني ندابز معاك و قلبي كيتحرق خلاااني نهملك و نسا راسي و نديرلو لي بغااا و لكن عمرني خنتك كنقسملك بروح فراس

نيروز: (صرفقها) سكتيييييي ماااااتجبديييييش فرااااس على فمك فراااااس مبري من ام بحاااالك يااارييتك كون متي دااااك نهار و ماشااافكش نتي عاااار علييييه

عشق:(كتشوف فيه بصدمة ) نيروز كنت خااايفة نصااارحك (طرطقات بلبكا) خايفة نقولك شنووو وقع ليا خفتك تكرهني و تحيدلي ولدي اهئ اهئ اه انا ديابلا لي مكنخافش خفت نخسر كووولشييييي

نيروز: نتي خسرتيييي كووولشي خسرتيني انا خسرتي ولدك خسرتي الامان لي كنت عااااطيييك و خسرتي تيقتييييي (كينهج) كنتي كتمشيييي عندووو كنتي معااااه

عشق:(كتمسح دموعها) كولشي من الماضي شوف نيروز انساو كولشي انساو و انبداو من جديد (شدات وجهي) سمحلي عفاك اهئ اهئ

نيروز:(صرفقها و تلاح فوقها كيضرب بحال لمجنون عقلووو طااار من راسو كيضرب فينها جات ضربة ركلها و كيزدحلها راسها مع الارض بدون تفكير و بدون شعور غير كيضرب) نسمحليييييك علااااه نتيييي تاااقيييتي فياااا وجه اللله وااااش حنيتي فييااااا كنكرهك اعشق خليتيني نكرهك و عمرني نفكر نبغيك كيييما نتي مكتبغييينيييش حتى انا كندعي ربي عمرو يوريك خير فحياااااتك كنكرهك كنكرهك

لسانها تقال عليها بالضرب كتحاول طاكي بيديها ما أثرش فيها الضرب كثر ما أثرات فيها هضرتو لي دخلات بحال سم لقلبها …خسرات كولشي كوووولشي عائلتها خدمتها راجلها ولدها …طريق الانتقام خلاتها تخسر كولشي حتى قلبها و صلابتها…فقدات وعيها فديك اللحظة و هي كتنطق اسم واحد …هيولا …اه لي ماحنش فيها و فاض كاسو عليها برغم كاع محاولاتو يصلحها لقا راسو غير كيضيع ف طريقها…جاو علي و ربيع نوضوه من فوقها و هو صاعر كيلوح فيهم…ماكرهش يقتل راسو فديك اللحظة و لا كون هي نيت لي قتلاتو و ماديرلوش هاكا …أصعب حاجا هي تكون مراتك كتمشي عند راجلك اخر واخا يكون السبب لي بغا يكون عمرو يرضاها اي رااااجل

صبح صباح جديد و تلاشات الليلة المشؤومة …ناعسة ففراشها الأبيض ملويين عليها الفاصمات و كتنهد بألم…فاقت كتحل عينيها كتلقا راسها فبيتها و سيروم معلق ليها …بلعات ريقها كتسترجع احداث الليلة الماضية و قلبها بدا كيضرب بالخلعة و دمعتها ساحت من الجنب …بدات كتمتم بكلمات هامسة

عشق: علاش كيوقعلي هاكا

نجلاء:(كانت هي و بسباس معاها فالبيت) عشق فقدتي رتاحي

بسباس: الله احبيبتي و زهرك مكوز

عشق:(كتحاول تنوض ) عييت صحتي كضرني

نجلاء: رتاحي

…كان جالس فالبيرو ديالو ماذاقش نعاس ولا شافو باقي دمو كيغلي و باقي قلبو حارقو…تنهد بعمق و هو كيوجه هضرتو ل عمر

نيروز: انا مكنبغيش الظلم و كيما عشق ظلمات و تعدات انا جازيتها

عمر: هي راه قتلات خصها تعاقب

نيروز: ماغاديش اكون عقابها كثر من عقابي ليها داكشي علاش عشق ماغاديش دخل للحبس و القضية اتغلق

عمر: واش كضحك عليا؟

نيروز: اندخل للحبس بلاصة عشق فديك الليلة انا الوحيد لي عتقت عشق كتب فالمحضر بلي جيت لقيتو مشاد معاها و قتلتو

عمر:(حال فمو فيه) واش عارف قرارك شنو هو؟؟؟ الى دخلتي للحبس يعني ماغاتبقاش زعيم المنظمة

نيروز: عارف مزيان شنو باغي يالاه نفذ

عمر: كيبقا هادشي خارج على القانون

نيروز: بالعكس حتى انا سترت عليها و منحقي نتعاقب

عمر:(تنهد) الى هادشي لي بغيتي اوك موافق

…خرج من عندو و تلاقا مع شفق فالباب

شفق: شنو قلتو بيناتكم؟

عمر: بغا يدخل للحبس بلاصتها

شفق: واش هادا حماق امبوسيبل؟

عمر: ماعندنا حتى حل اخر

شفق: كيهمك غا الترقيات ا شكون قتل بصح مكيهمكش ماشي شغلي عشق دارت الجريمة هي خصها تعاقب و انا ؟؟؟ و حقي انا شكون ياخدو؟

عمر: صااافي انا قررت و هادشي لي ايوقع (تخطاها)

شفق:(بقات متبعة ليه لعين و مشات تجمع حوايجها باش ترجع هي و نزار لروسيا لكن تلاقات عشق ف طريق لي باغا تمشي عند ولدها ) فقتي عاجباك هاد لحالة؟ بغيت غير مرة وحدة تكوني مسؤولة على أفعالك و تحملي العواقب

عشق: علاياش كتهضري؟

شفق: علاه مافخباركش؟ نيروز بغا يدخل بلاصتك للحبس

عشق: شنو كتخربقي

شفق: اه كنخربق مسكين نيروز حياتو اتضمر بسبابك شفتي اعشق كل واحد ضمرتيه حتى من نيروز لي دار فيك غير لخير ضمرتيه

طلعاتها و هبطاتها و تخطاتها غادية ناحية بيت ولدها دخلات لعندو و شداتو بين يديها كتلعب معاه و تبوسو .. و كل تفكيرها مع شنو بغا يدير نيروز قلبها تقسح من هضرتو د البارح و عرفات بلي الحاجا الوحيدة لي كانت صابرة عليها و كتحميها حت هي ضيعاتها من بين يديها…رجعاتو لبلاصتو و خرجات تاني تلاقات مع نزار

عشق: غادي تمشيو دابا؟

نزار: اه اختي (عنقها) تهلاي فراسك كولشي ايدوز

عشق: تهلا فراسك بزاف انزار و تهلا ف عائلتنا اخويا

نزار: واخا اختي

…خلاتو و رجعات لبيتها …حلات واحد لمجر فيه كتوبة و جبدات مذكرة كبيرة ديالها و بعض الأوراق و بدات كتكتب منين سالات و هزاتهم و خرجات …مشات لبيت شفق دقات و دخلات لقاتها كتجمع فحوايجها

شفق: شنو بغيتي

عشق: مافهمتش مالك مقلقة و نتي ربحتي

شفق: حتى واحد مكيقدر يربحك

عشق: ماكانش كيحسابلي دخولي للحبس ايريحك

شفق: بطبيعة الحال كان ايريحني على الاقل كاع ناس لي آذيتيهم ايرتاحو من شرك

عشق:(ضحكات من قلبها) ههههه عندك الحق (قربات ليها) بغيت نعطيك هاد المذكرة

شفق: شنو هادي

عشق:(حطاتها ليها فيديها) كاع داكشي لي وقع فحياتي منين كانت فعمري 5 سنين حتى ليلة البارح

شفق: و باش اتنفعني انا؟

عشق: حتى انا و لكن تقدر تبدل شيحاجا

شفق: حتى حاجا ماغاتبدل ا عشق

عشق:(عنقاتها) كولشي كيتبدل مع الوقت اختي

شفق:(تصدمات من عناقها ) شنو كتحاولي ديري

عشق: حتى حاجا (عطاتها واحد لبرية) تقدري تعطيها لبابا

شفق:(شداتها) اه

…بعدات منها و ابتاسمات ليها و خرجات …مشات شفق و نزار لروسيا و ظلام لحال و طاح الليل…خرجات من بيتها و مشات عند ولدها لبيتو لقاتو ناعس و سلوى ناعسة…هزاتو بقات كتبوس فيه و خانوها دموعها

عشق: كنبغيك بزاف اولدي انتوحشك بزاااف ماتنساش ماماك

كتبوس و تعنق و تشم ريحتو قلبها كيتقطع …رجعاتو بلاصتو و حطات حداه برية و خرجات تاني و هاد المرة ماشي غير من لقصر و لكن حياتهم كاملها …تحطات طائرة فروسيا نزل منها نزار و شفق لي ماتهاضروش طريق كاملها و كان فانتظارهم نيار و تيريزا ..

شفق: بابا هاد لبرية عطاتهالك عشق

نيار: (شدها من عندها) يالاه ندخلو لدار (دخلو كلهم و حل لبرية كيقرا فيها و كيرجف …كان اعترافها بالباطل لي طيحات بمها كفيل يخليه يطيح الرسالة و يشد فقلبو حتى كولشي تخلع عليه )

سارة: نياااار شنو واااقع نياااار

نيار: عشق لا مايمكنش

شفق:(جات تقرب منو و هي تشوف فالتلفازة باش تصدم و يتجمعو ليها دموع و العائلة كاملها كيشوفو فالتلفازة مصدومين) عشق شنو درتي!!!؟

…أما فالمغرب كانت عناصر الشرطة مع عمر كيتسناو نيروز يسلم راسو كيما تافقو هاد الاخير لي كان كيسلم على عائلتو لي كيبكيو و مابغاوش اوصلو لهادشي …خلاهم و طلع لبيت ديالو على اساس اشوفها اخر مرة لكن مالقاهاش…عض على شفايفو و مشا تاني لبيت فراس على أساس يلقاها …دخل للبيت لقا غير فراس كيلعب فبلاصتو ابتاسم و هزو كيلعب معاه و يبوسو …من ديما معتابرو ولدو واخا ماشي من صلبو و لكن حل عليه عينيه …بغا يحطو لكن لقا برية حداه و هزها حلها باش يلقا المكتوب كالآتي

هذه آخر رسائلي إليك و لم اتوقع انني سأكتب لك رسالتي الاخيرة لقد أردتك للعمر كله لكنها الحياة يا عزيزي .

قاتلت بشرف لتكون لي و لكن الشرفاء أيضا يخسرون معاركهم أتركك الان و امضي ك جيش مهزوم لم يعد لديه شيء يقاتل من أجله …. إبني أمانة عندك …”عشق”

…كمش تعابير وجهو أثر هاد الرسالة و الافكار السلبية بداو كيتبادرو فعقلو و الخوف تملكها ماجا فين يستوعب حتى جات نجلاء عندو كتغوت و تناديه

نجلاء: خوووياااا(كتلهث) تلفازة…عشق

…خلاها واقفة و بسرعة بدا يجري هابط لتحت باش اشوف شنو واقع و بالفعل شاف فيديو ليها فالاخبار الدولية جالسة و كتهضر ببرود

عشق: انا عشق سقراط جنرال سابقة في المخابرات الروسية جيت كنعتارف بكاع الجرائم ديالي أنا قتلت محسن يزيد و لسقت التهمة ف ختي و طيحت الباطل على مي ووهمت با بلي كتخونو و ماشي غير هاكا انا عندي علاقة مع تايغر و عطيتو معلومات خطيرة على المنظمة الروسية و كنت كنتعامل معاه و خنت بلادي ..انا عشق سقراط كنعتارف ليوم بكاع الجرائم ديالي ….

نهاية الفصل السادس: سطوع الحقد الدفين 🪞⚖

و هاكا انكونو سالينا الفصل السادس و غادي ندخلو للفصل السابع و الاخير بعنوان صدقة الغفران ❤🕊 لي ايكون فيه بزاف د المفاجئات و التضحيات و بزاف د الحب و نهاية مقنعة و عادلة لكاع أبطال القصة أولهم ديابلا

كتنيش على عينيها باش مايدمعوش و دايرة ابتسامة عريضة جاو كيقادو ليها الماكياج تاني و الميكرو علقوه ليها و بداو التصوير
 
شفق: كانت خسارة كبيرة لروسيا و لعائلتنا نهار مشات عشق
 
المقدمة: كلمات هاد الرواية واش كانت من كتاباتها
 
شفق: كل فكرة و كل حقيقة كتباتها عشق درتها فهاد الرواية
 
المقدمة: وصلنا للفصل الاخير مادموازيل شفق هاد التضحية لي دارت عشق كيفاش استقبلتوها
 
 
شفق: صدمة و حسرة و ندم كل واحد تعاقب بشي طريقة الغياب ديال عشق بحال وجودها بجوجهم كيضرو و كيشافيو
 
المقدمة: احداث هاد الفصل وقعو فهاد الشهر لفايت
 
شفق: اه و النهاية ديالو عاد لبارح وقعات
 
المقدمة: تقسحتي منين مشات عشق؟
 
شفق: تظلم حيت ولا (طاحولها دموع) كولشي كيكرهني نزار قطع معايا لهضرة بزز باش كيهضر معايا و كل مرة كيلومني و عائلتي شفت الفراغ فعينيهم و داك لخناث لي ولفت منهم مشا
 
المقدمة: ولكن عشق آذاتهم
 
شفق: برغم كولشي اللوم كيبقا علينا حنا قضية اغتصابها كولشي ساق ليها لخبار و تضررو كثر من لقياس شي مرات كنقول انا هي الشريرة د القصة واخا كنت غير كندافع على حقي (تنهدات) طول عمري ساكتة و نهار دويت تسميت خايبة
 
المقدمة: فهاد الفصل ا شفق شنو وقع فيه بالضبط
 
شفق: هاد الفصل عنوانو صدقة الغفران الصدقة لي عطاها المظلوم للظالم و عفى عليه
 
المقدمة: شكون ظالم و شكون لمظلوم
 
شفق:(ابتاسمات) كلنا ظالمين و كلنا مظلومين
 
المقدمة:(بحماس) قبل مانبداو ف أحداث الفصل الاخير بغيتي تقولي شيحاجا
 
شفق: ستسألني ليلى و الساذجات ممن خالفن وصايا النسيان ، و سيأكلهن الذئب الحبيب، و لن أجيب ، لقد قمت من أجلكن بما لم تقم به الجدة الطيبة التي كنتن تحملن إليها الفاكهة حين تحرش بكن الذئب في الغابة .(أو كنتن تتذرعن بزيارتها لتتحرشن أنتن به !) و فتحت لكنّ 《حضانة عاطفية 》 في الإنترنيت لإستقبال ضحايا الذكريات التعيسة ، قصد إعادة تأهيلكنّ للحياة .
و الآن 《إبتعدوا عني 》.
 
الفصل السابع: صدقة الغفران 🕊❤
 
روسيا بعد مرور 8 سنين بقات كيما هي ماتبدلاتش و داك لقصر لي جمع الذكريات الحلوة و المرة رجع بارد كثر من لول و شاحت بزاااف …لغيام ضاير بيه و السكون فيه …كانت كتجر بيه الكرسي المتحرك و تهضر معاه و هي مبتاسمة حتى وصلاتو للجردة و جلسات قبالتو فالكرسي
 
سارة: هاحنا خرجنا لجريدة كاين لغيااام ياكما فيك جوع؟
 
نيار:(كيحرك ليها راسها ب لا)
 
سارة: تبغي نديرلك شيحاجا
 
نيار:(ابتاسم و حرك راسو بلا)
 
سارة: ماتخيلش شحال توحشت صوتك
 
نيار:(تبدلو ملامحو ل حزن)
 
سارة:(هزات يدو حطاتها على حنكها) انرجعو كيف كنا واحد نهار
 
 
نيار:(بعد وجهو و دازت دمعة من عينيه)
 
سارة: ششش قلقاتك هضرتي؟ سمحلي (باستو ف راسو) ياكما عيييتي نديك ل بيت ترتاح؟
 
نيار:(حركلها راسها ب اه)
 
سارة: يالاه اصلا لبرد
 
…جرات بيه الكرسي فاتجاه البيت دخلو و عاوناتو ينعس فوق النموسية غطاتو و خلاتو يرتاح …زمان داز و حتى هوما تبدلو شاب راسهم و تهدات صحتهم ووجهم تكمش و شحب هادشي بسباب لكبر ولكن بسباب الحزن لي قطع فقلبهم ..خرجات هبطات تاني حتى كتشوف شيماء معنقها قصي و كيبكيو
 
سارة: ياك لباس
 
شيماء: مشالي ولدي اسارة مشااا اهئ اهئ الكونصير ضرب ليه الكبدة ضاااع ولدي
 
قصي: ربي ايشوف من حالنا اشيماء وولدنا ايتعالج
 
شيماء: كيفاااش انعيش بلا بيه هو لي عندي
 
قصي: ربي كبير
 
سارة : و نعم بالله حاولي على راسك اشيماء نسيتي بلي مريضة بالسكر
 
شيماء: مانقدرش اسارة اهئ اهئ ولدي ضاااع ليا (شدات فيدها) كنحس بالكية ديالك على بنتك بغيت نشوفها مرة وحدة و نطلب منها سماحة باش ربي يشوف من حالنا وولدي يبرا
 
سارة:(غمضات عينيها ب حسرة و حزن) مشات و مارجعاتش
 
قصي:(شد ف شيماء) اجي معايا ترتاحي اجي
 
…مشاو و هي متبعة ليهم لعين و كطلب من الله اشافي جسور خرجات و جلسات فالجردة باش تبدا بكاها و شهقاتها علاو الدموع كيتلاقاو ليها فعنقها و كتشوف ف سما
 
سارة: يااااربييي شوف من حااالنا ياااربي 8 سنين د القهرة عياتنا اهئ اهئ ياربي شوف من حالة نيار و حالة جسور ياربي شوف من حالة ولادي و حفايدي اهئ اهئ (كتمسح دموعها بظهر يدها و باقا كتبكي و تشهق ) سمحيلي اعشق عفاك لما رجعي ليا ابنتي اهئ اهئ محتاجينك معانا
 
…تحطات يد على كتفها كتواسيها و عنقها من لور
 
نزار: طيبتي عينيك بالبكا 8 سنين الوليدة ماعييتيش
 
سارة: مانعياش حتى ترجع
 
نزار: مشات موحال ترجع و حتى الى رجعات كولشي ايضرها واش تبغي ليها الضرر؟
 
سارة: لا حتى واحد ماغادي يآذيها انكون معاها لي قاسها ناكلو بسناني اهئ اهئ انا سباااب انا لي كنت كنخليها مع محسن حتى دار فيها يديه انا لي لحت بنتي للعافية بغيت ربي ينزل عليا لعنتو ولكن ماقادراش نشوفكم نتوما معدبين
 
نزار: ششش ماتقوليش هاكا
 
سارة: منهار عرفناها و باك مشلل كلشي ضاع انزار
 
نزار:(مسحتها دموعها) كولشي ايكون مزيان اجي معايا ناصر و ياسر كيتسناوك توحشو جداتهم
 
سارة: جبتيهم معاك ؟
 
نزار: حتى مانفال جات تشوفك يالاه (ضمها ليه و دخلها من لبرد)
 
 
شادين بين يديهوم الشكلاط و كيتجابدوه …جوج أطفال بحال نقطة لحليب بياضهم مريح و براءتهم كبيرة
 
ناصر: ديااالي هادي اياسر
 
ياسر:(طلق زواكتو) ياااااليييييي اعننن
 
ناصر: وا دياالي ديالك كليتيها
 
مانفال: كدابزو عاوتاني
 
ناصر : ماما سوفي خدالي ديالي
 
ياسر: يالي يالي
 
مانفال:(هزات ياسر) كليتي شكلاطك خلي خوك لكبير شكلاطو
 
ياسر: اعنننن سكلااااط
 
ناصر:(تنهد حتى عيا و مشا عندو عطاهلو) هاك شكلاطي
 
مانفال:(ابتاسماات) شتي خوك زوين عطاك شكلاطو
 
ياسر:(كيتجبد عندو) أوا اوأ (زعما بوسة)
 
ناصر: وسختيلي حنكيييي
 
مانفال: لمريك ههههه
 
سارة: مرحبا بحفايدي ههه
 
…ناصر مشا عندها كيجري عنقها و حتى ياسر بدا كيدير الخطوات واخا مامتحكمش فرجليه بزاف حتى وصل عندها و عنقاتهم و بقات كتبوس فيهم
 
سارة: مرحبا بيييكم زارتنا البركة
 
مانفال: خالتي كيبقيتي لباس عليك و عمي بيخير؟
 
سارة: بيخير ابنتي و عمك لفوق كيرتاح جلسو رتاحو
 
نزار: انطلع عندو انا غير رتاحي
 
…طلع بخطوات تابتة كيتمشى حتى داز على بيت شفق لي كان محلول جاه لفضول يعرف شنو كدير و دخل عندها لقاها غارقة فالوراق و كتهز رجليها بتوتر…جابدة تيليفونها كتعيط فيه و دايرة بزاف تصاور و الأماكن قدامها كتسطر عليهم و كتمشي و تجي بلاصتها
 
نزار: واش ماعييتيش؟
 
شفق:(بدون اكتراث) لا
 
نزار: علاش كتحاولي
 
شفق: (ضارت عندو منفاعلة) حيت كنشوووف نظرات الكره فعينيكم بحال ماعرفتش شنو درت واخا نتوما كاملكم عارفيني مظلومة
 
نزار:(تنهد) حتى واحد مكيقولك شيحاجا
 
شفق: اه كضحكو معااايااا و كتهضرو معايا عادي و لكن راه عندي قلب كيحس و كنشوفكم مزيان بلي ماحاملينيش و نتا اولهم ا نزار
 
نزار:(انساحب) الله اشافيك
 
شفق: هرب كيما موالف تهرب ولا ماعجباتكش الحقيقة و لا حيت ختك لي عزيزة عليك غبرات 8 سنين و مابقيناش عارفين فينها
 
نزار:(ضار عندها صاعر) آآآآآآه ختي لي عزيزة علياااا بسبااابك خلات ولدها مازال ماشبع منها و مشااات بسبابك نتي خلات كولشي و بسبابك نتي تشلل با و بسبابك مي كتبكي ديما بسبابك اشفق حنا ماعارفينش عشق فينها و شنو واقع ليها
 
شفق: غادي ترجع اناااا متأكدة اترجع و انا لي انرجعها و ديك ساااعة رتاااحو و كولشي ايتصلح
 
نزار:(بألم) حتى حاجا ماغادي تصلح حتى حاجا اختي لي تهرس عمرو كيتصلح
 
شفق: (طاحو دموع من عينيها) كنعتارف انا غلطت كان عليا نتعامل بطريقة اخرى كنعتارف و لكن مانستاهلش هاد الكره كاملو حيت حتى أنا ختي و توحشتها و ندمت على كولشي
 
نزار: الخير لي ديريه هو تنساي ماتنبشيش فالماضي خلينا مرتاحين
 
…جا بغا يضور لقا باه فالكرسي المتحرك و معاه قصي ضارت على وذنيهم المحادثة كاملها …بقا كيشوف ف ولادو كيفاش كيدابزو و عينيه عمرو بدموع و الألم…قرب منو نزار و هبط على ركابيه باسلو يدو
 
نزار: الوليد كيبقيتي مزيان ؟
 
نيار:(حط يديه على راسو و مد يديه لشفق جات عندو و بقا معنقهم عندو )
 
نزار: يالاه نهبطو لتحت راه جبت حفايدك
 
 
…تجمعو لتحت كما العادة و بقاو كيحاولو يخلقو الجو و يفوجو على نيار و حفايدو كيلعبو معاه و يتخاصمو قدامو و هو كيبتاسم
 
نزار: الوليدة منهنا 4 ايام عيد ميلاد فراس
 
سارة: فخباري اولدي و زمرد عيات فيا هادي سيمانة باش نجيو عندهم
 
قصي: هي حفيدي ايكمل 9 سنين
 
نزار: غدا انهبطو عندهم
 
سارة: ان شاء الله اولدي خصنا نكونو حاضرين و نوجدو معاهم
 
ناصر: لعزز انسوف صاحبي فراس
 
نزار:(خربقلو شعرو ) كتافقو غير على لمصااايب
 
ياسر:(عض نزار فيدو) خويا اعنننن
 
نزار: كدافع عليه البجغوط ها
 
مانفال: نزار بعد على لولاد كدير راسك فيهم
 
نزار: وا شوفيلك كتحاماو
 
سارة: هههه ضحكتوني
 
نزار: الله اخليك ديما ضاحكة (شاف ف قصي) عمي قصي كيبقا جسور
 
قصي: كولشي بيد الله اولدي
 
نزار: اكون خير غدا اتنزلو معانا للمغرب؟
 
قصي: موحال اولدي خلي حتى لنهار انفيغسيغ و نجيو انا و شيماء مانقدروش نخليو جسور بوحدو
 
سارة: و فراس ايسول على جسور
 
قصي: انقولولو عندو الخدمة كيما العادة
 
سارة: واخا
 
…بقاو كيهضرو و يكملو حديثهم حتى كل واحد مشا يوجد راسو باش انزلو للمغرب …أما ف روسيا نيت و بضبط ف فيلا اخرى مغايرة …بنتها كتجري و هي كتجري وراها باغا تلبس ليها ليبة بزز
 
هبة: نضااااال واااش انبقا نجري مورااااك راني متقلة اجي لهنااا(شادة فكرشها لكبيرة و كتنهج )
 
نضال: مابيييتش ليبة لبسيها نتي (تخبعات مور صخر)
 
صخر:(هزها) اجي لهنا الفارة لاش كتعدبي ماماك و خوك بغيتيها تولد قبل لوقت
 
هبة: فشوووشك هادوك
 
صخر: و صافي حتى نتي مابغاتش تلبسها خليها
 
هبة: و داك شعر شكون امشطو ليها
 
نضال: شعري زويييين
 
صخر: كلك زوينة اموعوينات خوضر (كيهرها)
 
فتيحة: خليو عليكم حفيدتي ريضال
 
هبة: نضال اخالتي نضال
 
فتيحة: وا ييه نضال نضال مانعرف اشعجبك فهاد سمية ماعرفناها د لولاد و لا د لبنات
 
صخر: سكتي امي اتقلق هبة راه سميناها نضال على وديت هبة راه ناضلات باش تعالج من مرضها
 
فتيحة: عرفت عرفت غير تنضحك معاكم مابقا حد اضحك
 
نضال: ميمة مسطيلي شعري
 
فتيحة: اجي ابنيتي نديرلك زويتة بلدية و نمشطلك هاد شعكاكة
 
هبة: اووف سخفاااتني و انا باقيلي شهر و نولد
 
صخر: عطي راحة لراسك (جرها من يدها مشاو لبيتهم)
 
هبة: فاش كتفكر ا صخر
 
صخر: حتى حاجا
 
هبة: كنعرفك فاش كتكون ساهي و كتخمم
 
صخر: فاش كنتفكر بلي عشق كانت قد بنتي فاش تحرش بيها داك لي مسمي راسو با كنتخنق
 
هبة: ششش ماتقولش هاكا نتا ديما كتحمي نضال
 
صخر: و لكن عشق ماكاين لي يحميها كون غير ترجع انا عمرني نلومها حيت قتلاتو انبوسلها راسها
 
هبة: واخا ماكناش كنتفاهمو انا وياها ولكن توحشتها خلات بلاصتها كبيرة
 
صخر: (تنهد) نوضي وجدي راسك باش مانتعطلوش على عراضة وليديك انا اندوز نشوف جسور
 
 
هبة: كيبقا بعدا؟
 
صخر: حالتو هي حالتو
 
هبة: الله اشافيه
 
صخر: امين
 
هبة: وجد راسك حتى نتا (خطفات بوسة من فمو)
 
صخر: مااااابقييينااااش انوجدو راسنا انصدقو فشيحاجا خراااا
 
 
.صبح صباح جديد كيتقلب ففراشو و العرق هابط من راسو نفس الصوت و نفس الملاح و نفس الذكريات كيزوروه فمنامو ذاتو تصلبات و بدا يتمتم باسمها تاني و يهتف كيحلم بيها معاه حتى كتقرب تعنقو و كتغرس فيه موس فقلبو أحداث ديك الليلة كل مرة كيحلم بيهم كل مرة كيتفكر هاد لهضرة
 
نسمحليييييك علااااه نتيييي تاااقيييتي فياااا وجه اللله وااااش حنيتي فييااااا كنكرهك اعشق خليتيني نكرهك و عمرني نفكر نبغيك كيييما نتي مكتبغييينيييش حتى انا كندعي ربي عمرو يوريك خير فحياااااتك كنكرهك كنكرهك
 
…شاف فوجهها ناداتو
 
عشق : نيروز
 
نيروز: (ناض من احلامو كيلهث و غوت بأعلى صوتو كأنه باغي يشدها بيديه) عششششق
 
….مالقا حداه حتى واحد و كما العادة اضغاث احلام زاروه…خشا راسو بين ركابيه كيشوف ف نقطة العدم …تبدلات شحال من حاجا اعشق حتى من قلبو و لا حجر كثر من قبل مكيشرك الهضرة مع حد و ديما لاهي راسو فالخدمة باش مايتفكرش…سكنتيه كولو فكل خطوة كيخطيها فكل نظرة كيشوفها كيبانلو خيالك حتى من الاحلام ماخليتيهش اتهنى…تنهد و زير على راسو كينطق بغضب
 
نيروز: خرجيييي من عقلي خرجيييي (طلع راسو للفوق و تنفس بعمق) أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 
…دخل عندو لبيتو بخطوات متسلتة داير ابتسامة شيطانية و ضام يديه وصل عندو للنموسية و بدرع باش طلع و هو يتلاح عندو كيضحك
 
فراس: بووووو خلعتك خلعتك هههههه
 
نيروز:(ابتاسم و هزو كيهرو و يبوسو ) كتخلعني اديابلووو هااا ناري خفت خفت
 
فراس: صافي ابابا صافي مانعاودس ههههههه
 
نيروز: لا لا انا منسمحش ليك باقي بغيت ناكل هاد لعنق رطب (كيهرو فعنقو)
 
فراس: وا صاافي ابابا غير ضحكت معاااك ههههههه
 
نيروز:(بعد منو كيدقق فملامحو تاني كلما كيشوف فيه كيشوف ملامح عشق فيهم ) فطرتي؟
 
فراس: ناء كنتسناك
 
نيروز: تسناني اندوش و نهبطو بجوج باش منبعد نمشيو نسافرو انا و ياك لشي بلاصة
 
فراس:(عينيه فيهم لقلوبة) انمسيو عند ماما ؟؟؟
 
نيروز:(تسمر فيه و ديما السؤال لي مكيلقالوش جواب كيبقا يتهرب منو ) اندوش و نجي
 
…جاوبو بالصمت و فراس دلا شنافتو تحتانية بغا يبكي ديما كيسولو على ماماه مكيلقا مايقولو و ينساحب…بقا كيتسناه حتى خرج من دوش و لبس حوايجو و هبطو بجوج شدليه فيديه و جلسو ف طبلة لفطور مع وليديه
 
زمرد: صباح نور البطل ديالي
 
فراس: صباع نور نانا (باسها و مشا باس علي) صباح نور دادا
 
علي: صباح نور ولدي صغير
 
دخلات نجلاء فرحانة
 
نجلاء: باركولي شديت الدكتوراااه
 
زمرد: هادا خبار زوين مبروووك
 
علي: مبروك ابنتي
 
نجلاء: الله ابارك فيكم (كتشوف ف نيروز) كيجيتك اخويا
 
نيروز:(اكتفى ب ابتسامة)
 
نجلاء:(اختفات الفرحة من وجهها و جلسات كتفطر)
 
زمرد: طلقي البشرة
 
نجلاء: كاع ماداها فيا
 
زمرد: راك عارفاه مابقاش كيشرك معانا لهضرة الحمد لله كيهضر مع فراس أما كون تعقد الولد شحال هادي
 
فراس: نانا بابا قالي انسافرو امكن انسافرو عند ماما
 
نيروز: فراس كمل ماكلتك نعطيك بيمو؟
 
فراس: ناء انا فرحان انشوف ماما
 
نيروز: غادي نمشيو لطنجة نقضي غرض و نجي ماشي انمشيو عند ماماك
 
فراس:( بحزن ) علاش ؟
 
نيروز:(ابتاسم) انشريلك بزاف د لحاجات زوينين
 
فراس: مابغيتس (ناض كيجري مقلق )
 
نجلاء: فراس (تبعاتو)
 
نيروز:(ضرب طبسيل بيدو)
 
علي: علاش مااااتقووولوش ماماه فين كاينة علاش عزيز عليك تعدبو
 
نيروز: شنو بغيتيني نقولو بلي مو هربات و خلاتني انا و ياه؟؟؟
 
زمرد: ماشي هكك اولدي تقدر تقلب عليها
 
نيروز: مانقدرش نقلب عليها لي مشا بخاطرو الله اعاونو
 
زمرد: نتا غير خايف عليها
 
نيروز:(بعصبية) ااااه خااايف علييييها و ماااباغيش نقلب عليها عرفتيييي شنو كيتسناااها الى رجعات؟؟؟ المشنقة و الاعدام ايتطبقو عليها و كطلبي مني نقلب علييها عمرني نديرها و ماغانيتمش فراس (رما الفوطة فالطبلة و ناض)
 
 
علي:(شدلها فيديها) سلكي معاه
 
زمرد: مشات عشق و خداتو معاها خدات داك لحنين و لي مبشور ديما
 
علي: و شنو انديرو ا زمرد مكتاب الله
 
زمرد: كندعي ربي ديما فصلاتي باش ترجع ولدها محتاج ليها
 
علي: ندعيو و نخليو كلشي لله انه على كل شيء قدير
 
زمرد: ليوم غادي يجيو عائلة سقراط
 
علي:(شاف ساعتو) مابقا والو و يوصلو
 
…دخل لعندو لبيتو لقا معاه نجلاء هاد الاخيرة غير شافتو ناضت خرجات و هو جلس حدا ولدو
 
نيروز: شنو مقلق ولدي (كيدوز على راسو)
 
فراس:(كيهز كتافو) مخاصمك
 
نيروز: علاااش حشومة عليك أن جبت ليك شكلاط لي كيعجبك و نتا مخاصم معايا
 
فراس: انا مابغيتش سكلااااط انا بغيت ماماااا جيبهالي
 
نيروز:(ضغط على قبضة يدو) غادي تجي
 
فراس: (ضار عندو) امتى ؟؟؟ انا عمري سفتها واش كتبغيني علاش خلاتني واس انا خايب
 
نيروز: لااا ماتقولش هاكا ماماك كتبغيك بزاف حيت نتا افضل ولد فالعالم
 
فراس: و علاس خلاتني (كيشوف فيه بعينيه فيهم دموع)
 
نيروز: الظروف اولدي منين تكبر أتفهم (ضمو ليه و قلبو مجروح مكيلقاش جواب و خاطرو تزيرات حتى هو ماكرهش ابكي و ينوح و لكن هادشي لي عطا الله خصو يبان قوي)
 
فراس: نتا احسن اب فالعالم
 
نيروز:(ابتاسم) يالاه نوض لميمة و جدو ايجيو من روسيا و ايجيبو معاهم ناصر و ياسر
 
فراس: يااااااي ايزييو ايزيو
 
…ناض كيجري و نيروز تابعو بابتسامة هبطو لتحت لقاو بالفعل العائلة وصلات و بداو كيتسالمو بيناتهم
 
زمرد: الحمد لله على سلامتكم شحال هادي ماتجمعنا
 
سارة: أرحب بيك الخير نتي مولات مولات الصواب
 
علي: فين هو قصي و شيماء
 
 
سارة: نهار عيد الميلاد ايكون حاضرين
 
فراس: و بابا أميمة مازاس؟
 
سارة: (بحزن) عندو شغل اولدي ولكن ايصيفطلك كادو ديالك
 
ناصر: فراس يالاه نلعبو
 
ياسر: (كيتجبد باش امشي معاهم) اعننن مسي مسي
 
مانفال:(طلقاتو) يالاه لعب معاهم
 
…مشاو كيلعبو الصغار و هوما جلسو كيرتاحو من طريق و يتعاودو منين نيروز لي خرج يقضي غراضو مابغاش اخلي فراس بوحدو و لكن منين جاو ولاد خالو خلاه …بقات كتشوف فيه من زاج البالكون كيلعب و هي كتحسر عليه …خرجات لعندو و ناداتو
 
شفق: فراس
 
فراس:(شاف فيها) نعام اخالتي
 
شفق: اجي عندي نجلسو شوي
 
فراس: واخا
 
…خلا دراري و مشا جلس حداها و هي كتعاودلو فالحجايات و النكت
 
فراس: ههههههههه
 
شفق: شكون قرب اكمل 9 سنين (كتهرو ) فراس زوين
 
فراس: ماكرهتس ماما معايا (شاف فيها) كتشبهيلها بزاف
 
شفق: اه حنا توأم و لكن هي زوينة عليا هه
 
فراس: بغيت نسوفها
 
شفق: ماماك غادي تجي نهار عيد ميلادك
 
فراس:(بفرحة) بصح بصح
 
شفق: اه وعدك و لكن هاد السر ايبقا بيناتنا صافي
 
فراس : واخا اخالتي هاني نتسنا
 
 
خلاتو كيلعب و ناضت من حداه دخلات تاني للقصر عطاوها غرفة و مشات ليها بقات جالسة كتفكر ف شي حل و شي طريق تجيب بيها عشق ، عطات وعد لفراس و خصها توفي بيه ولكن ماعرفات مادير…بقات كتمشي و تجي بلاصتها راسها اينفاجر بقوة التفكير حتى لمحات من سرجم طوموبيل كحلة بعيدة شوية على لقصر بقات كتشوف فيها و خرجات من بيتها و القصر و بدات كتمشى للخارج و مرة مرة كضور موراها باش مايلاحظها حتى واحد …بقات كتقرب لديك الطوموبيل لكحل و رجليها كيرجفو تحل السرجم و شاف فيها أحد الرجال
 
…ياك لباس
 
شفق: شكون نتوما؟
 
… و شكون نتي لي كتسولي
 
شفق: واش نتوما رجال تايغر؟؟ عندكم شي علاقة بيه نطقو
 
…بلا مايجاوبها نطالق بسرعة و هي بقات كتشوف فيه مانعرف اشقال ليها راسها و لكن بغات راس لخيط بأي طريقة…قلبات الدورة راجعة للقصر حتى رجعات عندها طوموبيل لكحلة
…طلعي
 
شفق: فين باغيين تاخدوني؟؟؟
 
…طلعي الشاف بغاك
 
…بدون تفكير طلعات فطوموبيل و نطالقو لبلاصة بعيدة مسافة ديال طريق و هي كترجف بلاصتها حتى وصلو و نزلات معاهم لمستودع قديم …بدا الزايد اطلع معاها حتى شافتو قدامها
 
شفق: نتا؟؟
 
تايغر:(ضار لعندها) علاش بغيتيني
 
شفق: محتاجاك تعاوني انا بغيت عشق ترجع محتاجاك تعاوني
 
تايغر: مافخباركش بلي الى رجعات اتعدم؟
 
شفق: محتاجاها ترجع غير نهار على قبل عيد ميلاد ولدها بغيتها تشوفو و يشوفها
 
تايغر: كون بغات ترجع اترجع بوحدها
 
شفق: حتى نتا باغيها ترجع كنشوف هادشي فعينيك عندك بزاف د الاسئلة باغي تقولهم ليها
 
تايغر:(غمض عينيه و حلهم) انعاونك عندنا يوماين الى مارجعاتش فيهم مكتعرفيني مكنعرفك
 
شفق: تافقنا
 
….زمان داز وجاب فيهم و داكشي لي طرا سنين باقي مأثر عليهم بحال الى وقع لبارح … فشاطئ اسبانيا كان الليل ناسج خيوطو و نجوم فوقهم كيتلألأو ناصبين لخيام مايعادل 25 خيمة و دايرين نار من الحطب كبيرة فالوسط …الفرقة الموسيقية كتعزف بآلات قديمة و نساء و الرجال كيرقصو بكل حيوية و يضحكو مع بعضياتهم و هوما عايشين السعادة …اه هادو هوما الغجر او كيما كيسميوهم العامة المنبوذين حيت ماعندهمش اوراق رسمية لي كتبت الهوية ديالهم فالمجتمع غير عايشين و دايرين قانونهم راسهم…كيشطح مع بنتو و مراتو و يقشب معاهم
 
ارتورو : هادييييك الغجرية الصغيرة
 
ريتا: بابا وليت كنتقن الرقص الغجري
 
خلود: معلووووم ابنتي نتي بنت غجري قوي
 
ارتورو: و بنت أجمل مرات غجري
 
ريتا: هوووووووبااااا (كترقص)
 
ارتورو: شيحاجا ناقصة هنا
 
خلود: الحفلة مكتبداش بلا بيها
 
ارتورو: انجيبها
 
…ف خيمتها جالسة شعرها الاشقر زاد طوال و طوال لايحاه فالارض و كتشوف فالسماء عينيها الزرقاوتين فيهم حزن دفين …ثلاثينية مثيرة و من يوم يومها أجمل ماشافو رجال و عرفو…فقلبها جرح عيات كتخبيه و كيبان فاش كتكون غير بوحدها …جبدات صورة من جبها الصورة المتبقية عندها مصورة فيها هي و نيروز و فراس فاش كان باقي بيبي و ابتاسمات كعادتها عمرها نساتهم ولا خرجو من ذاكرتها …باست الصورة و قبل ماتكمل الشوفة دخل عندها ارتورو
 
ارتورو: نتي هناااا الحفلة ماغاتبداااش بلا بيييك (جرها من يديها) يالاه اديابلا ليلة فيها فرحة كبيييرة
 
 
خرج بيها لبرا و بقات بعيد مربعة يديها و كتشوف فيهم كيرقصو و هي مبتاسمة جروها لغجر للوسط و بقات كتمايل معاهم بشوية ديرلهم الخاطر حتى نساوها تاني و نساحبات جلسات بعيد حدا الشعلة د النار كتشوف فيها و تلعب فيها بالعود حتى جا جلس حداها ارتورو
 
ارتورو: جالسة بوحدك علاه
 
عشق: كنتعجب
 
ارتورو: مناش
 
عشق: من زمان لي جرا بينا كولشي تبدل و حتى حاجا مابقات على حالها
 
 
ارتورو: لا حتى حاجا ماتبدلاات نتي باقا أجمل و اذكى بنت
 
عشق: بقات 4 ايام و يكمل فراس 9 سنين
 
ارتورو:(بحزن) توحشتيه
 
عشق:(بخنقة و نغمة فيها لبكا) بزاف ايكون كبر بزاف تشوقت نشوفو كيفاش داير الشكل ديالو او واش كيسول فيا و شنو كيدير بغيت نعرف كولشي عليه بغيت نعنقو بين يدي و نشم ريحتو و نسمع منو كلمة ماما
 
ارتورو: كل عام كتقولي هاد لهضرة اديابلا و حنا عارفين مزيان بلي الى رجعتي اترجعي للموت
 
عشق: انا ماهربتش من لموت ا ارتورو انا هربت من هاداك لي خفت نموت بلا بيه
 
ارتورو: عشقتيه
 
عشق: ماقادراش نساه كنتوحشو كل ليلة كيزورني كنحس بنفسي رجعات ليا و لكن آذاني
 
ارتورو: و باقا كتفكري فيه
 
عشق: مسألة كبرياء و فاش كيتعلق الامر بكرامتي خليت كولشي و جيت
 
ارتورو: نتي أقوى وحدة شفتها
 
عشق:(شافت فيه ابتاسمات) و نتا افضل صديق ربحت من هادشي كاملو
 
ارتورو: نساي عليك الهم و اجي ناكلو
 
عشق: مافياش اندخل نعس عييت
 
ارتورو: كيما بغيتي
 
…جالسين بيناتهم كيهضرو و يفضفضو لبعضياتهم و يتفكرو ايام زمان حتى جبدو المواجيع تاني
 
سارة: و فين ولدك ربيع لباس عليه؟
 
زمرد: راه بيخير خدام فالبرازيل و مزوج بفرح و عاجبو لحال
 
سارة: و نيروز؟ مكيفكرش ادير حياتو مع مرا اخرى
 
زمرد: اوييلي اسارة شنو كتقولي الى سمعك ايكحل بالعما حلف مادخل شيوحدة لحياتو و بيني و بينك الوحيدة لي بغاها هي عشق
 
سارة: اااه اعشق و فينها كيتها كية توحشتها ماعرفتها حية و لا ميتة
 
زمرد: فراس مسكين متشوق يشوفها واخا كنوفروليه كولشي الام مكيعوضها حد
 
سارة: كون رجع زمان شوية لور كنت غادي نصلح شحال من حاجا
 
زمرد: الزمان مكيرجعش اسارة و لكن نقدرو نصلحو الماضي و ربي كبير ايشوف من حالنا و يعاونا
 
…دخل طافج للدار كيهضر فتيليفونو و يغوت حتى تجمعو عليه العائلة
 
نيروز: تكون تحت الارض تجبدووووها ولا تحت سما تنزلووووها و اتشدووو داك ولد ال*** خصها ترجع بسلامتها لهاد لقصر كتفهمووو
 
علي: شنو واقع ا نيروز اشهاد صداع كاملو
 
نيروز: واش نتوما مكتلاحظو حد لا لي خرج لا لي دخل؟؟؟ شفق مخطوفة حلو تلفازات و شعلو تيليفوناتكم تشوفو تايغر حاط خبر اختطافها و الحل الوحيد باش اطلقها هو عشق ترجع
 
سارة:(كانت اطيح و شداتها زمرد) بنتيييي اويييلي فينها شفق كيفاش تخطفات
 
زمرد: كيفاش وقع هادشي انيروز
 
نيروز: مااااعرفتش نسولكم نتوما فوقاش خرجات من داااار؟
 
نزار: بفف واش حنا ماغانتهناوش من هاد ديسك ديما تايغر جابد لينا المشاكيل
 
مانفال: صافي احبيبي تهدن
 
نيروز: تايغر عينو فعشق بغااااها ترجع
 
علي: على الاقل عرفناها بلي ماشي معاه
 
نيروز: انا راني عارفها ماشي معااه و لكن ماخصهااااش ترجع
 
زمرد: ماعرفتو تكون هاد الواقعة خير علينا و ترجع عند ولدها
 
نيروز: وااااش كتفهموو شنووو كنقوولكم راااه ماخصهاااش ترجع ماخاااصهااااش ترجع ابدا حيت الى رجعااات الاعدام كيتسنااااهااااا و عرفتو شنو الخايب فهادشي كاملو انا لي غادي نعدمها كيفاش كدعيو ترجع و ظلموووني بهاد الدعوة (خرج و خلاهم كيغزلو راسهم)
 
سارة:(كطيح دموع) نيار ماخصوش يعرف الى عرف حالتو اتزيد تدهور
 
زمرد: ماتخافيش ا سارة نيروز ايدير لي فجهدو و يلقاها
 
سارة: بنت وحدة لي بقات ليا ا زمرد بغاو ارزيوني فيها عاوتاني
 
….جالسة على أعصابها و كتنوض تمشي و تجي و ضامة يديها و هو جالس كيتكيف و يخربق فتيليفونو
 
تايغر: رصي ك*ك للأرض درتيلي شقيقة
 
شفق: متأكد هاد الخطة اتنجح
 
تايغر: مامتأكدش داكشي علاش عطيتك يوماين
 
شفق: و شنو كنديرو هنا فهاد الفيلا
 
تايغر: هاد الفيلا كتعرفها عشق مزيان و حتى واحد مكيعرفها من غيرها حتى من رجالي لي كانو كيجيو لهنا كيموتو من بعد
 
شفق: و شنو الى وقعات ليها شيحاجا و ماجاتش ؟؟
 
تايغر: حسن من انها تجي و تعدم
 
شفق: علاش كتعاوني؟ شنو الغاية ديالك من مجية عشق
 
تايغر: كيما عندك أسئلة حتى انا عندي و بزاف
 
شفق: اوووف بقا لينا امل واحد هو هادا الى ماجاتش …
 
تايغر: (قاطعها) اتموتي حيت ضيعتيلي وقتي
 
شفق: هانيا الموت مابقاتش كتخلع و عشق تستاهل نغامرو على قبلها
 
تايغر:(ساط دخان من فمو) اااه اعشق و كيف وليتي
 
 
الليل نسج خيوطو في روسيا و الصمت كان طاغي على أحد مستشفيات موسكو …من غيرها هي كتسحر على راحة المرضى لكن هو بالخصوص كتسهر عليه كثر من لقياس و حتى فاش مكتكونش نوبتها كتبقا معاه و قلبها كيتقطع عليه …دخلات عندو راسمة ابتسامة على شفايفها و مع ملامحها بريئة و مهدنة لي كيشوفها كيحس بالراحة …جلسات حداه
 
اسمهان: مستر جسور كيف كتحس براسك هاد النهار
 
جسور:(شاف فيها) مابقالي والو فهاد الدنيا
 
اسمهان: (بحزن) ماتقولش هاكا المرض اكتاشفناه بكري و بعملية ان شاء الله غادي تبرا
 
جسور: و شكون قالك باغي نتعالج هادا عقاب كنخلصو من عند الله حيت ماكنتش راجل معاها و حيت خسرتها
 
اسمهان:(تنهدات) انا متفهمة قصتكم و لكن تيق بيا ماغاديش تبغي ليك الضرر و اتبغيك تتعالج و تكون مع ولدك
 
جسور:(بيأس) الحياة بلا بيها سم مابغيتش نعيش
 
اسمهان: كلما كنتعطلو ا جسور فرص نجاتك كتقلال خصنا نسربيو
 
جسور:(بانفعال) مكتفهمييييش ماباغيش نتعااالج انا باااغي نموت حياتي بلا بيها مكتسوااا وااالو بغيييت نمووووت (بدا كيكح و يتهز بلاصتو و هي ناضت حطات ميشوار على فمو و بدات كطبطب عليه)
 
اسمهان: تهدن عفاك صافي بقا على خاطرك
 
…حيدات الميشوار من فمو لقاتو عامر بالدم و هو غمض عينيه …خرجات خلاتو يرتاح و عينيها عامرين بدموع كتحس براسها لأول مرة عاجزة قدامو و منين سمعات قصتو تأثرات بزاف خصوصا منين ولات كتحس بمشاعر الحب من جيهتو فهاد الشهر لي دخل فيه ل كلينيك حاولات معاه مرات عديدة لكن هو رافض الفكرة نهائيا و ماباغيش اتعالج…رجعات كطلب معجزة تحقق ليها هاد المطلب …
 
صبح صباح جديد في شوارع اسبانيا غادية خلود هي و عشق كيتساراو هاد الاخيرة لي كانت دايرة لثام خفيف باش مايبينش ملامحها كاملين …كولشي كيشوف فيهم غجريات و كيحاولو يتوددو ليهم و كاين لي مكيحتارمهمش فاعتقادهم انهم افضل منهم …بداو كيتقضاو الخضرة و كاع داكشي لي خاصهم و كيتبادلو اطراف الحديث
 
ريتا: ماما شوفي هاد الكسوة شحال زوينة
 
خلود: غيثة عاد لبارح شريتلك وحدة
 
ريتا: سميتي ريتا اماما ماشي غيثة
 
عشق: غيثة و لا ريتا بحال بحال المهم كيليق ب أجمل غجرية فالعااالم
 
ريتا: غراااسيااااس مي مادرينا (شكرا عرابتي)
 
خلود: فششتيها بزاف ا عشق
 
عشق: عقلي فين قلتهالك ريتا اطلع قوية
 
خلود: كتشبه ليك فخبارك
 
عشق: هههه علاه شكون رباهاا من غيري
 
….دازو من حدا تلفازة من حدا قهوة و هي تنغزها خلود منين شافت الخبر
 
خلود: عشق هاديك ماشي ختك شفق
 
عشق:(سمعات شفق ضارت بسرعة) فيين
 
…تركزو عينيها على التلفازة و كتسمع لخبر اختطافها من تايغر و انه طالب فقط عشق ترجع و المهلة يوماين او يقتل شفق و بينو عائلتها …طيحات ميكة د الخضرة من يديها و هي كتنهج و فلحظة رجعولها كاع الذكريات فرمشة عين و اصوات هضرتهم و غواتهم و ضحكاتهم و كولشي رجع ليها تمتمات بصوت هامس غير مصدقة بشنو جرا
 
عشق: علاش دابا…علاش فهاد الوقت بضبط ؟
 
 
بعد ساعات و هوما جالسين فالخيمة كل واحد شاد راسو من جيه و هو معصب و من خوفو كيهضر
 
ارتورو: شحااال هادي مابقيتيش كتبعي الاخبار تقدر شحال من حاجا وقعات فهاد سنين و نتي ماعارفاهاش علاش دابا أترات فيك هاد لحاجا
 
عشق:(ناضت ) حيت خاطفها بسبابي ا ارتورو و يقدر اقتلها انا لي عارفاه
 
ارتورو: خليها تستاهل هي لي وصلاتك لهاد الحالة بسبابها نتي هاكا
 
عشق: لا ماشي بسبابها انا لي درت كولشي لراسي
 
ارتورو: (هز كتافو) واخا نهضر ماغاديش تسمعي هضرتي ياك
 
عشق:(قربات منو شداتليه فيديه) فكرت مزيان ا ارتورو لقيت بلي مشيت بلا مانكمل شحال من حاجا انا فقط مابقيتش باغا نحاسب كل واحد على افعالو حيت لي كيحاسب هو ربي ولكن حتى حاجا ماكاملة. انا خاوية من لداخل ناقصاني شحال من حاجا و ماغاديش نتهنا
 
ارتورو: اترجعي للموت برجليك؟
 
عشق: بغيت نرجع و هادشي لي وقع عطاني دفعة باش نرجع
 
خلود: و حنا اعشق اتخلينا ؟ هااكا منبعد ما ولفاتك غيثة و الغجر كاملهم
 
ارتورو:(شاف فيها) غادي نرجعو معاها لبلاصة لي مايكونش فيها عشق ماعندنا مانديرو بيها
 
خلود:(بفرح) انرجعو لبلادنا؟
 
عشق: اترجع معايا ؟؟
 
ارتورو: علاه واش انا حمق نعاود نخليك ؟ خليتك مرة وحدة شوفي شنو وقع ليك أما دابا انبقا معاك ديما و ف أي حاجا حتاجيتيني اتلقايني
 
عشق: بغيت نمشي لروسيا هو لول نشوف الأجواء تماك عاد نشوف شنو ندير
 
ارتورو: ضربي كولشي على حسابي (ضار عند خلود و ريتا) نتوما انصيفطكم للمغرب اوك
 
خلود: واخا
 
عشق: خاصنا باسبورات و ووراق و فيزا و شحال من حاجا
 
ارتورو: عشق قلتلك ضربي كولشي على حسابي و من فوق هادشي انجيبلك اخبار ديال عائلتك كاملهم و هاد ليلة تعرفي كولشي
 
عشق: شكرا بزاااف
 
ارتورو: ماتشكرينيش ماكنتش يدك ليمنية غير هكك انا وياك واحد لي تقالت عليك اتخفاف عليااا
 
بقاو داك نهار كاملو كيجمعو فيه حوايجهم تحت نظرات الغجر لي ماساخيينش بيهم و رباو عليهم الكبدة كامو عائلة بيناتهم و عمرهم فاتو بعضهم كانو يد وحدة فالحلوة و المرة …بعد ساعات منين جمعو كولشي دخل ارتورو عندهم بملابس رسمية و عطالهم وراق و باسبورات مزورين و لقاهم لابسين حوايجهم العاديين
 
عشق: دغيا جبتي هادشي
 
ارتورو: ضروري ماغاديش نغامر و نخليهم يشدوك
 
عشق: جبتي داكشي لي قلتيلي؟
 
ارتورو: المعلومات؟ (حنحن ) انا نقولك شنو بغيتي تعرفي
 
عشق: كولشي
 
ارتورو: هوما دابا فالمغرب
 
عشق: يعني حتى واحد ماكاين ف روسيا؟
 
ارتورو: كاين قصي و شيماء و جسور
 
عشق: ماشي من المفروض اكونو مع فراس؟ (بنرفزة) عولت على جسور اتهلا ففراس بكري
 
ارتورو: فراس كيتهلا فيه نيروز و مامخصصو من والو و لكن جسور معذور حيت مريض و جالس فسبيطار
 
عشق: مريض ؟ باش؟
 
ارتورو: السرطان
 
عشق:(بصدمة) ماقطعش شراب
 
ارتورو: موحال دابا خلي عليك هادشي انعاودلك كولشي فالطريق خصنا نخرجو دابا اول طيارة هي ديال خلود و ريتا ايمشيو للمغرب موراهم انمشيو حنا لروسيا (مشا عند خلود) فاش توصلو ل كازا شدو اوطيل و بقاو فيه حتى نرجعو
 
خلود: واخا
 
ريتا: بابا ماغاديش نتعطل
 
ارتورو:(تحنى عندها) لا ازوينة ديالي باباك دغيا غادي يرجع
 
 
خرجو كاملهم بتوديعات الغجر ومشاوي نيشان للمطار و طبعا متنكرين كانت أول طائرة هي ديال خلود و ريتا مشاو ركبو و توجهو للمغرب أما من وراها عاد مشا ارتورو و عشق ركبو فطائرة المتوجهة لروسيا و بقاو كيتسناوها تقلع
 
عشق: كمل ليا ارتورو عائلتي لباس عليها؟
 
ارتورو:(كيتجنب اجاوبها) بيخير نزار تزاد عندو ولد اخر سماه فراس و هبة ولدات بنت سميتها نضال و حاملة
 
عشق: الحمد لله فرحت ليهم و شفق ماتزوجاتش؟
 
ارتورو: لا هي و نجلاء باقي و لكن ربيع تزوج واحد البنت سميتها فرح و ساكنين فالبرازيل
 
عشق: ههه مزيان و (بلعات ريقها) نيروز؟ باقي ماتزوج؟
 
ارتورو: رتاحي ماتزوجش نتي كاملك فحياتو و بغيتيه اتزوج ههه
 
عشق: ماعرفتش ولدي كيدايرة شخصيتو
 
ارتورو: غادي تشوفيه
 
عشق: لا ماغادي نشوف حتى شيواحد فيهم انا انشوف كيندير نعتق شفق و نرجعو كيف كنا
 
ارتورو: ماتوحشتيهمش اعشق؟
 
عشق: لا ماتوحشتهمش كاع خليهم هوما خسروني من حياتهم (بلعات ريقها و ضغطات على قبضة يديها و بدات كتشوف فالسرجم بعد ما قلعات الطائرة)
 
ارتورو: مكتعرفيش تكدبي اديابلا
 
عشق: نهار ماتبقاش سميتي ديابلا ماغانبقاش نكدب
 
….مدة ديال طريق و ساعات و هوما فوق السحاب حتى تحطات الطائرة فالمطار و نزلو منها و خرجو بعد ماسالاو الاجراءات و هوما لاعبينها يا ربحة يا ذبحة يا يتفضحو يا يبقاو مستورين …الشمس ساطعة غير وصلات حيدات النايفية من راسها كتستنشق الهواء…بينها و بين روسيا 8 سنين و رجعات ليها
 
ارتورو: فين تبغي تمشي لقصر ؟
 
عشق: لا لكلينيك
 
ارتورو: بغيتي تشوفيه
 
عشق: ضروري نشوفو
 
…مشات ناحية الشارع باغا تاخد طاكسي حتى نادها
 
ارتورو: عندك طوموبيل على قدها و ماشية تشدي طاكسي
 
عشق:(مشات تركب) بغيت غير نعرف منين كتجيب هاد لحاجات
 
ارتورو: عندي الاساليب ديالي سينيوريتا
 
…ركبو بجوج و توجه لكلينيك الموجود فيه جسور بقاو مدة كيشوفو شنو الأوضاع
 
ارتورو: نمشي معاك؟
 
عشق: بلاش اندخل بوحدي
 
ارتورو: اوك
 
…خرجات من طوموبيل و دخلات لكلينيك مشات سولات على جسور قالولها رقم شومبر و دغيا مشات عندو مترددة لكن حلات لباب بشوية و ذاتها كاملها كترعد و خايفة…دخلات بخطوات بطيئة و كتشوف فيه لونو مخطوف و صحتو ضعااافت رجع رقيق بزاف …الشعر مشا من راسو …شدات على قلبها بحسرة و ضارت بغات تمشي بلا ماتصدعو و هو ينطق كيحل عينيه بشوية
 
جسور: عشق هادي نتي ؟؟؟
 
عشق:(مسحات دمعة هابطة من طرف عينيها و رجعات ضارت عندو) اه هادي انا رجعت
 
جسور: (كيحاول انوض) عشق نتي رجعتييي مامتيقش واش كنحلم ولا انا فالجنة
 
عشق:(رداتو بلاصتو) ماتجهدش راسك عفاك بقا مرتاح (جلسات فكرسي)
 
جسور: دازت مدة طويلة توحشتك خليتي بلاصتك كبيرة ماقدر اعمرها حتى واحد (كيكح)
 
عشق: الضرورة خلاتني نرجع
 
جسور: الحمد لله شفتك قبل مانموت (شد فيدها) خصك تقاتلي باش تعيشي عنداك يشدوك
 
عشق: ماتهزش الهم ليا رد لبال لصحتك (تنهدات) كيفاش وصلتي لهاد الحالة كاملها ؟؟؟
 
جسور:(بصوت شبه مسموع) قلت ليك انبقا نبغيك حتى ينشف الدم من عروقي
 
 
كتأسف على حالتو لي كتقطع فالقلب عمرها ظنات ايجي نهار و تشوفو ناعس ف لكلينيك و كيتسنى معجزة للشفاء و ما بيديها حيلة غير شادة فيديه و كطمنو
 
 
عشق: ماتقولش هاكا غادي تبرا ان شاء الله
 
 
جسور: حتى الى مت انكون فرحان حيت شفتك بعد مدة طويلة
 
 
عشق: (ضورات وجهها و مسحات دمعة كانت هابطة على طرف عينها ) نتا اول واحد نشوفو منين رجعت
 
 
جسور: كنتمنى ليك حياة زوينة و بداية زوينة
 
 
عشق: خصك تعالج اجسور هادا هو الطلب ديالي دير لي فجهدك و تعالج و اتلقانا كاملين كنتسناوك (باستو ف جبهتو) رتاح دابا انجي نشوفك منبعد
 
 
..خرجات من لكلينيك مرفوعة و توجهات عند ارتورو لي كان جالس فطوموبيل و نطقات
 
 
عشق: (بصدمة) عندك الحق ارتورو وقعات شحال من حاجا ف هاد المدة
 
 
ارتورو: كولشي تبدل
 
 
عشق: و يعلم الله شنو تبدل اخر
 
ارتورو: زيدي نمشيو قبل مايلاحظنا شيواحد
 
….(بصوت مصدوم و نبرة متشوقة ) عشق هادي نتي؟؟؟
 
…مع الضورة لي غادي ضور عنقاتها بشوق و كتبكي ماجاتش فين تستوعب كو قالولها ايجي نهار فين تعنقك فيه شيماء ماكانتش اتيق و تزيد تضحك من لفوق …بعدات منها شوية و بقات كتشوف فيها
 
شيماء: فيين كنتييي خليتينا مشوشين شفتي جسور ياك؟؟ تلاقيتو
 
عشق: (بصدمة) واش طالعالك سخانة
 
شيماء:(هبطات راسها بهدوء) سمحيلي على كولشي عفاك انا ندمت على كولشي و كيما كتشوفي هاني كنتعاقب على اغلاطي و كيخلص ولدي كولشي
 
عشق: ماتقوليش هاكا جسور ايتعالج و يكون بيخير ان شاء الله
 
شيماء: عفاك لاماسمحيلي
 
عشق:(بابتسامة) المسامحة انا مشيت منهنا و قلبي صافي من جهة كولشي
 
شيماء: شفتي ماماك و باباك وولدك ايكون فرحانين بيك
 
عشق: ماشفت حتى واحد و بغيتك ماتقولي لحتى واحد بلي شفتيني
 
شيماء: علاااش هوما راه توحشوك اعشق
 
عشق: هادا طلب مني ماتقوليها لحتى واحد نهار نبغي نبان انبان بوحدي صافي؟
 
شيماء: واخا كيما بغيتي
 
عشق:(شافت ف ارتورو) يالاه نمشيو
 
ارتورو: زيدي
 
…انطالقو تاني باش اتاجهو للمغرب أما شيماء دخلات للكلينيك متوجهة لعند ولدها تشوفو لكن خرجات اسمهان من عندو و تلاقات ليها بفرحة
 
 
اسمهان: مادام شيماء جسور قبل ادير العملية و يتعالج
 
شيماء: حلفي بالله حماتك ياااربي و شكرتك كووولشي بسبااابها بغيتلها ستر و رضا ياربي و اخيرا
 
اسمهان: ماتخافيش امدام كولشي ايدوز بيخير كنواعدك
 
شيماء: الله ارضي عليك ابنتي شكرا بزاااف
 
…داز الوقت و تحطات طوموبيلتهم مرة اخرى فالمغرب تزير عليها خاطرها و نفسها تحبسات مامطمناش و فنفس الوقت خايفة دوز غير بالصدفة و تلقا شيواحد كيعرفها …شد ارتورو ف كتفها و نطق
 
ارتورو: شنو نديرو ؟
 
عشق: انفك الحريرة د شفق و نرجعو فين كنا
 
ارتورو: مابغيتيش تشوفي عائلتك؟
 
عشق: الى شفتهم انحكم عليهم بالتعاسة و نحكم على راسي بالموت (شافت فيه) مابغيتش نربي الكبدة
 
ارتورو: فين انمشيو دابا
 
عشق: انا عارفة لبلاصة لي فيها شفق انمشي
 
ارتورو: انمشي معاك
 
عشق: لا انحل كولشي راسي
 
….الدنيا مرونة فقصر اخنوش كولشي مخربق و كولشي باقي كيقلب سارة حالتها حالة غير كتخمم و تفكر و قدام نيار خصها تبان مامالها والو باش مايحسش بيها حيت ماقالوهاش ليه …شي كيهدن شي و الخلعة قوات و كولشي مخربق …أما ففيلا تايغر كان واقف و هي حداه داز وقت طويل و باقي ما يأسش
 
تايغر: 48 ساعة تسالات
 
 
شفق: لهاد الدرجة حقدات؟
 
تايغر: و شكون عرف تقدر تكون ميتة
 
شفق: كنهضرو على ديابلا
 
عشق:(نطقاات و هي موراهم) و حيت كتهضرو على ديابلا اكيد غادي تجي
 
شفق: (مشات عندها عنقاتها) عشق رجعتييي (كتفحصها بعينيها) نتي مزيان فيين كنتي هاد المدة كاملها
 
عشق:(كتخنزر فتايغر) اشقربك لعائلتي ماشي نبهتك؟ قلتلك الى تمسات شعرة وحدة منهم نهايتك اتكون على يدي
 
تايغر:(ابتاسم) ماتبدلتيش
 
عشق: (قربات ليه) واش باغي تلعب؟
 
تايغر: ماباغيش نلعب لعب لي انخسر فيه و نتي عارفة هادشي (شاف ف شفق) طلع عشق قلبها حنين و جات تعتقك
 
شفق:(شدات ف يد عشق) ختي قوليلي فين كنتي
 
عشق: (حمرات فيها) كنت فالجايحة لكحلة نتي سووووقك؟
 
شفق: ولكن خفت عليك
 
عشق: هنينا (رجعات شافت ف تايغر) شنو بغيتي من هادشي ؟
 
تايغر: بغيت نعرف حاجا وحدة علاش ماغرقتينيش و نتي بيديك كولشي
 
عشق: ماتستاهلش شري نتا مجرد نكرة ماتستاهل والو
 
تايغر:(عض على شفايفو بالاهانة) هاد الفكرة خلاك ترجعي و تعاون مع ختك
 
عشق: (شافت ف شفق) لاياش كتخططي تاني؟ ماكفاكش لي درتيه؟
 
شفق: ماشي هكك اعشق غير سمعيني عفاك
 
عشق: ااااخر مرة تقربو من ساحتي بجوجكم فهمتووو ريحة الخبث طالعة منكم كلكم (بزقات فالارض و خرجات)
 
شفق:(تبعاتها كتجري) عشق صبري عفاك (شداتها من يدها)
 
عشق: (نتراتها بعصبية) ماتقيسينيييش عرفتي شنو درتي خليتيني نجي من آخر الدنياا باش نشوف هاد لكدوب ديالك فين وصل
 
شفق: لا اعشق انا بغيتك تجيييي حيت توحشنااااك خاطرت براسي و بغيتك تجي
 
عشق: ماااابغيييتش نجي خليت الماضي مورااااياااا خليتكم كاملكم تعيشو بيخير علاش مازال تابعيني شتي انا دفنت الماضي و بديت حياة جديدة مكتهمونيش
 
شفق: نتي غالطة اعشق كولنا باااغييينك ماما بابا نزار و حتى انا سمحيلي على كولشي كنعتاذر ماكانش خاصني ندير لي درتو
 
عشق: انا مامشيتش بسبابك مشيت بسباب الأنانية ديالكم لي مكتساااالااااش مشيت باش نرتاح علاش رجعتيني بغيتيني نتعدم؟ و عااارفة مزيان بلي الاعدام كيتسناااني اتفرحي ياك؟
 
شفق: لاااا جبتك على قبل فراس واااعدتو انه غادي يتلاقا بيك و غادي تجي فعيد ميلادو (قربات منها شداتلها فيدها) ولد اعشق عيد ميلادو غدا و بغاك ديما كيسول عليك و كيبكي عليك هو محتاجك و باغيك ماتحرميهش منك رجعي عفاك
 
عشق:(بلعات ريقها) انا ماعنديش ولد و ماعنديش عائلة نساوني
 
شفق: علاااش علاش قلبك قاسح لهاد الدرجة واش كاينة شي ام ماباغاش تشوف ولادها
 
عشق: و كاينة شي ام كتزرع فولادها الأمل و من بعد كتمشي فطريق الموت؟
 
شفق: غادي نلقااااو شي حل غادي نديرو المستحيل باش ماتوقع ليك حتى حاجا
 
عشق: الخير لي ديريه فيا هو تنسايني و ضربي طم بشوفتك ليا انا ماغانرجعش عندكم كتفهميها
 
 
خلاتها موراها و مشات و هي بقات متبعة ليها لعين و حاسة بخيبة أمل كبيرة بحال الى كولشي ضاع و الوعد لي عطاتو لفراس ماغاديش توفي بيه …خدات طاكسي و رجعات بيه لقصر غير وقفات خرجو كاع العائلة عندها اولهم مها لي عنقاتها خايفة عليها
 
شفق: ماتخافيش اماما انا بيخير
 
نيروز: كيفاش طلقك تايغر؟ (بخوف) ياكما عشق رجعااات؟
 
شفق:لا مانجحاتش الخطة ديالو و قال من الأحسن اطلقني
 
زمرد: فهمينا ابنتي كيفاش خطفك
 
شفق: خرجت نشم شوية د الهوا و تعرضولي شي.رجال و خطفوني
 
علي: دازت طريفة دخلو لدار ماتبقاوش برا
 
سارة: ياكما دار ليك شيحاجا نطقي
 
شفق: لا اماما ماوقعلي والو بغيت نرتاح
 
سارة: سيري لبيتك ترتاحي
 
…مشات شفق لبيتها غير دخلات طرطقات بالبكا و شادة فراسها حسات بالخنقة و بلي هي سباب لعذاب كاملو …هزات تيليفونها كيما عادتها و بدات كتصوني لكن مكيجاوبهاش و عمرو جاوبها 8 سنين هادي واخا هكك ماملاتش
 
شفق: شهاب اهئ اهئ انا مخنوقة بزاف جاوبني انا محتاجاك اهئ اهئ عييت مابقيتش قادرة والله
 
…حيدات التليفون من وذنيها من بعد ما رسلاتلو الرسالة الصوتية أما لتحت كان نيروز كيخمم مادخلاتلوش لبالو بلي شفق رجعات بلا مقابل حس بلي شيحاجا ماشي حنى لتما و خايف بصح تكون عشق رجعات …فيقو من سهوتو صوتها و هي كتهضر معاه
 
زمرد: ولدي واش ماغاديش نديرو تجهيزات د عيد ميلاد فراس
 
سارة: دابا شفق رجعات غير نبداو و نساو لهم شوي
 
نيروز: ديرو لي عجبكم
 
….رجعات للاوطيل لي فيه ارتورو و عائلتو و هي ساخطة عرفات رقم الغرفة و دقات حلو ليها و دخلات معصبة
 
عشق: كاااانت غير خطة و انا من خوفي جيت كنجري
 
ارتورو: شنو كتقوووولي؟
 
عشق: حتى حاجا ما حقيقية كولشي تمثيل و كدوب شفق دارتها بلعاني باش تجيبني
 
ارتورو: ياكما فخ باش تحبسك؟؟؟
 
عشق: لا حسيت بيها ندمانة قالك شنو نجي نشوف ولدي
 
خلود:(جلسات حداها) بيناتنا اعشق ماتوحشتيهش
 
عشق: مابغيتش نخربقلو حياتو
 
خلود: هو محتاجك بزاف
 
عشق: الاعدام كيتسناني عمرني نيتمو (ناضت ) ارتورو انرجعو فين كنا
 
…قالت هضرتها و مابغاتش تراجع عليها صبح صباح جديد كانت داخلة عندو لصالون و كتلهث بصهد
 
نجلاء: تا جيب لينا شي عصير نبردو اويلي على صهد
 
بسباس: نتي غا مالقيتي لي يبرد زكك قالاك صهد
 
نجلاء: اااودي ماكاين لي يستاهل الحمد لله بخدمتي اشعندي ماندير بزواج
 
بسباس: ماكاين ماحسن من الخدمة شتي كون ما هاد الصالون لي صايبات ليا عشق كنت باقي نعطيها لدوران من قنت لقنت
 
نجلاء: حتى نتا باقي مانسيتيها
 
بسباس: و كييفاااش انساها و انا كتافي ترباو من خيرها فين ما كانت الله اسهل عليها
 
نجلاء: اوا قادلي شي مشطة و شي ماكياج م*اااود باش نحضر لعيد ميلاد فراس هاد ليلة و سربي راسك نخرجو بجوج
 
بسباس: هي لولة
 
 
ظلام لحال و لقصر تنور بالضواو و الموسيقى على الجهد و حتى من الحضور جاو النساء لابسين سواريات و مجوهرات اخر ماكاين كيتفاخرو على بعضياتهم و رجال ايضا بالكوستيمات و ضاربين على الشعا…كولشي مقاد و متول و العائلة حتى هوما فرحانين بفراس لي كيضور مع فراس باش اسلم على لمعارف ديالهم كيربيه من دابا على شلا حوايج منها كيفاش اكون ديبلوماسي و قاسح من صغرو…ولكن بضبط فهاد النهار جالس على اعصابو …و كيشوف ف خالتو لي مهبطة راسها و غير كتنهد طول الحفلة و هي كتشوف ف باها كيفاش جالس فكرسيه و حداه سارة كتهضر معاه باش مايحسش بالوحدة…و رجعات كتشوف ف نزار مع مانفال وولادهم…و حتى من شيماء و قصي و اماني و هارون جاو باش احتافلو مع فراسلكن…حسات بكولشي ناقص شيحاجا فيهم ماكاملاش ديك الفرحة لي تمناتها لفراس ماجاتش …تنهد فراس و مشا جلس فالكرسي و بدا غير كيشوف فيهم حس بالنقص فلحظة منين شاف مانفال مع ناصر و ياسر و لكن كيبين راسو قوي …قرب منو نيروز و عنقو عندو
 
نيروز: عيد ميلاد سعيد اولدي
 
فراس: بابا حفظت واحد الأغنية زوينة بغيت نغنيها فعيد ميلادي
 
زمرد: اووه بصح برااافو
 
علي: ليوم عيد ميلادك افراس دير لي عجبك
 
…ناض فراس جهة الاوركيسترا و شد الميكرو لي جاه كبير على يدو بقا كيشوف ف راسو قد النملة و كولشي كيشوف فيه بقا ساكت شوية و بدا
 
فراس : ليام تمشي و تجي ونتي غايبة
أمي للحبيبة
حياتي معذبة
مقطــــــوع من شجرة و محنة
رايبة
دنيا خداعة وللجراح جايبة
ليام
تمشي و تجي ونتي غايبة
أمي للحنينة حياتي
معذبة
مقطــــــوع من شجرة و رحمة رايبة
دنيا خداعة وللجراح جايبة للجراح
جايبة
 
للجراح جايبة للجراح جايبة
ليام ونتي غايبة
أمي للحنينة
حياتي معذبة
مقطــــــوع من شجرة و
محنة رايبة
دنيا خداعة وللجراح جايبة
 
…سالا الأغنية و فعينيه دموع و كولشي سكت كيشوفو فيه متأسفين على حالتو و قطع ليهم فقلبهم…فديك اللحظة نيروز ماكان عندو حتى خيار اخر غير أتوجه عندو و يمثل القوة رغم انه مقسح بزاف و فكل مرة كيشوف رغبة فراس ف مو كيتألم كثر و كثر …تحنى عندو و حط يدو على كتفو
 
نيروز: نقطعو الكيك و نعطيوك ليكادو ديالك واخا؟
 
فراس:(هز فيه راسو ) واخا
 
…توجهو لوسط و قبل ماتقطع الكيكة غمض عينيه و تمنى أمنية قلبو و طفا شمع و شاف عند العائلة لي كيعطيوه ليكادو و حتى الحضور لي جاو و كيتمناو ليه عيد ميلاد سعيد لكن حتى واحد ماعمرلو لعين ..شاف ف شفق بحماس و نطق
 
فراس: خالتي واش جااات ماما معاااك
 
شفق:(شداتها تلفة و تنهدات) جبتلك بزاف د لحاجات زوينين
 
فراس: و ماما؟
 
شفق: ماجاتش ولكن ماتقلقش ليوم عيد ميلادك ماخصكش تقلق
 
فراس:(طاحو دموعو و بقا كيبكي بشهقة و هو خاشي وجهو فركابي د نيروز لي كيطبط عليه) بغييت ماما
 
سارة:(كتخنزر ف شفق) علاش طمعتي لولد بشيحاجا ماكايناش حماقيتي
 
شفق: انا بغيت غير لخير
 
زمرد تنهدات كتشوف ف لولد مابغاش اسكت و بدات كتعتاذر من الحضور و هوما فهمو راسهم و بداو كيمشيو واحد بواحد حتى خوا لقصر و بقاو غير العائلة و هوما كيحاولو يخلقو لجو و يسكتوه و لكن مابغاش غير كيزيد ابكي ….دخلات للقصر بخطوات تابتة رجليها خاويين بيها و كل ذكريات ماضيها رجعو ليها ..غادية و كتشوف ف جنابها و كطقطق بطالون ذهبي كانت ناوية تجي تشوفهم بكامل اناقتها و داكشي لي دارت لبسات كسيوة زرق مغلوق لاسقة عليها و عندها بيدين و فتحة فالرجل كيبانو رجليها بويض كيبريو و صايبات شعرها مسرح حتى رجع اضرب فطرمتها و ماكياج هادئ لكن ركزات على عينيها باش تبان قوتهم ماشي ضعفهم…هزات فيديها بواط كادو مغلفة و ماعارفاش بلي هي لي كادو …وصلات حتى لوسط صالة و قلبها تسارع دقاتو كثر و كثر و كثر و نفس تقطعات منين شافتهم و بدرع باش نطقات
 
عشق: عيد ميلاد سعيد
 
 
…حتى من الكلمات هربو ليهم فقط دموع بدات تجري على خدودهم و دقات القلب تسارعات كثر من لقياس …حتى واحد ماعرف باش تبلى صدمة العمر …كانو عارفين هاد نهار ايجي ولكن حتى واحد ماوجد ليه دابا …طاحت على ركابيها كتبكي و كتشوف فيها
 
سارة: اهئ اهئ عشق
 
ناضت تاني كتجري و عنقاتها كتبكي و تبوس فيها و تشهق …ماشي غير هي حتى نزار و مانفال و بسباس و نجلاء….و العائلة كلها هاكا كتعنقها و هي ماقادراش تبادلهم العناق صدموها بردة فعلهم كيفاش باين الحب من وجههم و توحشوها و كيفاش حياتهم تقلبات بلا بيها…عينيها فقط على ولدها لي كيشوف فيها بعينيه مذبلين و توجه عندها بشوية و خايف جاتو فشكل اشوفها قدامو بعد كولشي …وقفات مهبطة راسها كتشوف فيه بدون تعابير كتحقق فملامحو ماعارفاش كيفاش اتكون ردة فعلو ….كتحاول تشوف فالملامح ديالو باش تشبع منو كثر و كثر …تحنات عندو كترجف و حابسة دموعها و ابتاسمات
 
عشق: كادو بسيط كنتمنى يعجبك
 
فراس:(كيشوف ف الكادو و عنقها فلحظة) مابغيييتس لكادو بغيتك نتيييي
 
…غفلها بالتعنيقة معنقها بحب و بشوق و هي زادت زيراتو عندها و كيبكيو بجوج شدات وجهو كتبوسو و دموعها شلال …الاشتياق لي هزوه فقلبهم كبيييير لبعضياتهم …بعد منها شوية و فرحان كينقز
 
فراس:(كيشوف ف عائلتو) حتى انا عندي ماما و رجعات من السفر (شاف ف ماماه) ماما اجي نوريك البيت ديالي ازي
 
…جرها معاه تحت نظراتهم و هي مبهوطة بتعامل فراس كيفاش ماعاتبهاش و هو بغاها غير هي ….فكمية الحب و اللقاء المنتظر كان برا جالس فطوموبيل كيشوف من طوموبيل منين دخلات لاحظها و الدم ديالو بدا كيغلي و تعصب ماعجبوش لبلان …هز التليفون ديالو و نطق بتثاقل و بعد تفكير طويل
تايغر: ديابلا رجعات للمغرب و دابا كاينة فقصر اخنوش
…قطع الخط و قال للشيفور اتحرك…أما ديابلا هي و فراس دخلو لبيتو و بقات كتشوف كيفاش مجهز و زوين و كبير ابتاسمات و مشات جلسات فالنموسية و جلس معاها
فراس: ثتي اماما واخا كنتي بعيدة كنت عارفاك اترجعي والله
عشق: ماما حلوة من فمك (ضماتو عندها) حتى انا توحشتك بزااف اولدي تبارك الله كبرتي بزاف عاد لبارح كنتي صغيور و كنهزك
 
فراس: علاش مسيتي اماما حتى بابا توحشك و كيحلم بيك
 
عشق: (عضات شفايفها) الظروف اولدي
 
فراس: اتبقاي معايا ديما انا فرحان
 
عشق: اتكون عييتي ياك اجي ندوش ليك باش تنعس
 
…ناضت و جراتو معاها حيداتلو حوايجو و دخلات للدوش كدوش ليه و كيلعب معاها بالفقاعات و هي كضحك فرحات بزاف بهاد اللحظات لي تجمعات فيهم معاه…كبر بزاف …خرجاتو ملوي فالبينوار و هزاتو كتشوف ف حوايجو و كتختار ليه …مشات لعندو و لبساتلو و نشفاتلو شعرو و نعسات حداه ف بلاصتو ضاماه عندها
 
فراس: ماما قوليلي ماتوحشتينيش؟
 
عشق: توحشتك بزاااف ديما كنفكر فيك عمرني نسيتك
 
فراس: حتى انا تبقاي تاخديني معاك صافي
 
عشق: واش نيروز مكيتعاملش معاك مزيان؟
 
فراس: لا بابا زوييين انديوه معانا
 
عشق:(ابتاسمات) ان شاءالله (جبدات قصة كانت حداها) انعاودلك قصة
 
فراس: اه عاوديلي
 
…بقات كتعاودلو القصة و بدات كضحك معاه و هو كذلك حتى حسات بيه عيا بزاف و خداه النعاس و ترخا…حبسات القصة منين مابقاش كيجاوبها و باستو فحنكو و تبعاتها دمعة حارة ..نطقات بصوت مغنغن و مجروح
 
عشق: تهلا فراسك اولدي
 
…ناضت بشوية و خرجات من بيتو سدات الباب و ضارت كتمسح دموعها لي حمارو و زادت بالخطوات حتى كيبان ليها نيروز جاي مقابل معاها فطريق و ديك اللحظة بضبط كانت عارفاها اتجي و خافت منها و هو ماشي اقل منها…
 
 
كيساري عينيه فيها كبرات توردات كثر زينها باقي قتال باقي كيشوف قوتها شجاعتها ماتبدلاتش حاجا وحدة زادت هي الزين …صوت الطالون كيتوجه عندو و فلحظة دازت من حداه بلا ماتهضر معاه و بلا ماتشوف فيه كأنه نكرة ماعطاتوش قيمة او وجود …قبل حتى ماتخطاه جرها من يدها و قربها عندو بعنف كيشوف ف عينيها و كيهضر تحت سنانو و يبلع ريفو يديه كيرجفو و هو كيشوف فيها و هي كثر منو داك القرب لي خافت منو هاهو وقع خلاها كتزير راسها و تبغي تلاح عليه بتعنيقة…قرب منها و نطق
 
نيروز: اتهزي راسك و عمرني نعاود نشوفك هناااا (شدها من شعرها غارس صبعانو و جبدها عندو حتى وعتها) الى شفتك هنا مرة أخرى اديابلا انعدمك بلا مانفكر
 
عشق:(ابتاسمات كتشوف فيه) تمنيت (طلعات راسها كثر مقرب ليه) تمنيت كون مابقيتش كنتلون كاملي منين كنقرب ليك (همسات) جري طوالك انيروز الاعدام طبقتيه فديك ليلة لي مارحمتينيش و شبعتيني من عسل يديك (حسات بيه طلق منها و تخطاتو عاد كملات هضرتها ) مارجعتش نخربق حياتكم و هاد لوجه ماعمرك تشوفو حتى تسمع بموتي
 
نيروز: الله ازيدك فالعذاب
 
عشق:(ضحكات بشوية) حاقد
 
نيروز:(ضغط على قبضتو) كنكرهك
 
عشق: (عضات شفايفها) تحققات دعوتك دابا
 
…كملات طريقها قبل مايخونوها دموعها أما هو ضرب فالحيط بقوة و غوت غوتة طالعة من قلبو حتى سمعاتو و زيرات على قلبها …شد فراسو كيتهز و يتحط عذباااتو و سااالات معاه كيحس بالمرض الى هبل راه بسبابها …الغوتة لي غوت فيقات فراس من نعاسو أما عشق هبطات من البيت بعد سنين كطول الشوفة فداك لقصر لي جمعات فيه ذكريات أليمة و سعيدة …كتزيد بالخطوات خطوة مور خطوة و ضامة يديها … لقات كولشي فانتظارها …بلعات الغصة منين شافت حالة باها لي غير شافها ناض من الكرسي المتحرك بصعوبة و كيرجف باغي يوصل عندها
 
 
نيار: ع..شق بنت..تي
 
 
سارة:(بصدمة ) نياااار
 
 
…بقا كيحاول يوقف و يتمشى بصعوبة كيدير خطوة و يشير بيديه جيهة عشق لي كانت واقفة بحال الصنم مدهشرة و كتشوف فيه …كيتمتم بسميتها و كيتحرك لعندها حتى قرب يوصل لعندها و خانتو القوة ديالو و طاح لكن جا فيديها
 
 
عشق: بابا …شنو وقع ليك بابا
 
 
نيار:ع…شق بنتيي
 
 
عشق:(الأب لي ديما كتشوفو جبل مكيهزو ريح دابا شافتو فاسوء حالاتو ) بابا (كترجف ) بابا نتا علاش هاكا
 
 
نيار:(كيطيحو دموعو) ماتمشيش ابنتي
 
 
سارة:(هبطات لعندهم ) نيار نتا كتهضر اهئ اهئ
 
 
نيار:الى ماهزك هاد الكتف اهزك هادا ماتمشيش ابنتي بقاي حدايا ماساخيش بيك مانفرطش فيك
 
 
سارة:(شدات يدين عشق و كتبكي فيديها) الله اعطيك كل ماتمنيتي ماتخليناش اهئ اهئ عفاك اعشق (كتشهق)
 
 
عشق:(الشهقة ف حلقها ماقادراش تخرجها ) انا آذيتكم انا ضريتكم علاش هاكا
 
 
سارة: حنا لي ضريناك اعشق حنا لي هملنااااك ماتخليناش ابنتي عفااااك ماتخليناش اهئ اهئ نهزوك فوق راسنا غا ماتمشيش
 
 
نيار: انا راااااضي عليك بقاي مع ولدك
 
 
عشق:(ناضت بصعوبة من الارض كتحاول تقوي راسها) لي كطلبوه مني مستحيل انا ماعنديش بلاصة معاكم
 
 
…عطاتهم بظهر باغا تكمل طريقها و هوما كيناديوها…حتى تسمعات صرخات طفل صغير كيبكي و يجري عندها و معنق رجليها
 
 
فراس: تمسيش اماما ماتمسيش بقاي معايا انا و بابا و لا نمسيو معاااك ديني معاك اماما تخلينيس بوحدي
 
 
غمضات عينيها بحرقة و دموعها شلال كطلب من الله اعطيها القوة باش تواجه مصيرها …ضارت عند فراس و بعداتو على رجليها حمرات فيه عينيها و غوتات عليه بلا خاطرها
 
عشق:(موجهة لهضرة لنيروز) ربيتيييه على لفشوووش و لخنااات الزايد اشهاااد تراااابي؟؟؟ (بعدات منو) غاااادي نمشي مااابغيييتش نبقا حتى واااحد فيكم مايستاهلني
 
فراس: ماما ديييني معااااك
 
عشق: لااا ماغانديييكش معاااياا بقا مع باك انا ماعندك مادير معاااياااا مابغيتش نديييك
 
نيروز:(جر فراس عندو ضامو ليه و كيخنزر ف عشق) حتى حناااا مابغييينااااكش سييييري رجعي فين كنتي سيري عيشي حياتك و سمحي فينا كفماااا موااالفة (بصوت مرتافع) سيييييري
 
سارة: لاااا اعشق ماتمشيش اهئ اهئ عفاك ابنتي الله استر عليك
 
عشق: بنتك؟؟؟ دابا عاد بنتك فوقاش كنت بنتكم هضرو؟؟ نهار فرطتو فيا و انا فعمر خمس سنين خليتوني مع محسن يدير فيا لي بغاااا؟؟؟؟ خليتووووني فيدين الغول بلا ماتهتمو بياااا عرفتو شنو كان كيدير و اناااا بنت خمس سنين؟؟؟ كيفاش كان اسدلي فمي و يتحك فيااااا كان كيربطني فدوووش و يمارس علياااا كبتووو و انا غير بنت خمس سنين فالوقت لي نتوما كنتو مع شفق …بغيتوها كثر مني لي عزيزة عليا حيدتوهالي و عطيتوهالها و كرهتها بسباب التميييز ديالكم خليتوني نكرهها و فاش درت 14 عام غتاصبني محسن بلا رحمة و لا شفقة و فتيحة شاااااهدة على هاااادشي (كتشهق) خدالي اعز ماعندي (كتشوف ف شيماء و قصي) و ولدكم كيسولني على الشرف هههههه (شافت ف أماني و هارون) كيفاش كنتو اترضاو على بنتكم تزوج واحد مغتاصب و بيدوفيلي بحال محسن كووولشي لي درتو و واخا درتو بطريقة انتقامية الا انني ما آذيتكمش كيما آذيتوني …تسنيت منك ابابا تكبر بيا و تبغيني و دخلت لهاد الضومين غير باش نولي عزيزة عليك و لكن لقيتك غير كتهرس فياااا و كتشوفني سلكوطة و خارجة طريق و نتي اشفق من نهار كبرنا و نتي كتاخدي لي بغيتي و حتى لي عجبني خديتيه باش حسيتي منين ضيعتي الاهتمام لي كنتي واخداه من كل جنب اااه كنعتارف ماكانش خاصني نلسق فيك جريمة مادرتيهااااش و نحاول نقتلك و لكن كون مادرتش هكك عمرك تولي قوية و تشربي من نفس الكاس و حتى من ماما فاش فرقتها على بابا عاد بدات كتحس بولادها و تعيش مشاكلهم و نهار جات فيديكم الفرصة باش طيحوني ماترددتوش دخلتي اشفق بحال سوسة فهاد الدار ووهمتي نيروز بلي كنخونو و ربي شااااهد (كتشوف ف نيروز) عمرني خنتك حتى فدماغي (طيحات دموع) أما نتا اش انقولك لي فيك كافيك و درتي فيا لخير كثر من الشر و ربي عذبني بيك (كتشوف فيهم كاملهم) كتسناو مني نسامحكم و نبقا معاكم عمرني نديرها حيت ماتستاهلونيش و ماغاتقدروش تنسيوني و ترجعوني يامات الطفولة و الحب و الاهتمام (تمشات لور) اه بقيتو فيا على هاد الحالة لي نتوما فيها و لكن كون ماعييتش من المحاولة عمرني كنت انمشي و نخلي اغلى حاجا عندي هي ولدي مورايا لي كنت نقتل على قبلو …(مسحات دموعها و كتنفس بزز ) الله اخلص كل واحد على قد نيتو
 
….تمشات بخطوات اللور كتشوف صمتهم و ماقادرينش اهضرو اصلا ماعندهمش لوجه علاياش اهضرو ماعارفاش لعذاب لي عاشو فيه و الندم لي كياكل فيهم …عينيها فقط على نيروز لي عينيه حمارو كيقولها بيهم ماتمشيش بقاي معايا باغيك و ماغانفرطش فيك …الحب فعينيهم باين و الاشتياق باين 8 سنين رجعات فيهم روح …شافت ولدها كيفاش كيبكي بهستيرية و باغيها و هي ماعندهاش جهد ليه ندمت حتى جات غير حلات المواجيع عليها …تسمعات اصوات طوموبيلات لبوليس برا و بلا حتى مايستوعبو الامر دخلو البوليس و هبطو من الهيليكوبتيرات و دخلو للقصر شدوها من يديها و كولشي بدا يغوت
 
نيروز؛(كيدفع فيهم بهستيرية لي خاف منو وقع) ماااااتحطوووش عليييها يديييكم ماتقيييسوووهااااش ان_ق_تل ديلمكم بدووون منهااااا
 
فراس:(شادها من رجليها كيبكي) ماماااااا ماااما بعدو من ماماااا
 
عشق: فراس ماتخافش اولدي ماغايوقع وااالو ماتخافش
 
…البوليس شادين نيروز كيهدنوه و كيرجفو منو و هو كيتنتر منهم و هو كيشووف فيها اياخدوها لمصيرها …دفعو فراس من حداها و هي تصعر
 
عشق: مااادفعووهش اولاد ل*حاب يدكم نقطعهااااا (كتشوف ف نيروز و تنتر و تبكي و هو كثر منها باغي يوصل لييها) تهلاااا ففراس عفااااك
 
نيروز: عشق مااااغانخليهومش اقربووولك كنحلف ليييك ماغايوقعلك والو (كيتدافع) مااااتخاااافيييييش انا معاااااك فهمتيها
 
عشق:(المينوط تحط على يديها) كولشي سااالا انيروز اهئ اهئ عفاك مابقا مع فراس
 
نيروز:(كيشوفهم مخرجينها و كيغوت كثر و كثر ولاو فيه ربعة و كون مازادش باه و هارون و نزار اشدوه و ينحيهم) دياااابلااااا
 
عشق:(شافت فالمينوط و هوما جارينها و طيحات اخر دمعة كتسمع غواتو و غوات عاىلتها و بكاهم و فراس كيجري موراها و طاح فالارض و نطقات بحرقة كولشي سمعها) سالينا
 
 
مشات يام و دازت يام تقلب فيهم كولشي سيمانة كانت كافية تزرع الرعب فقلوب العائلة من جهة عشق و تخلي كل واحد يضرب لحساب لي جاي …من جهة تحسنات صحة نيار و قدر ينطق و يمشي على رجليه مرة أخرى حيت تعالج من صدمة د بنتو و زادت فيه القوة باش احميها كثر و يعتقها أما فراس كل نهار كيسول عليها و نيروز بوحدو لي عارف الجواب و جالس كيقلب على حل جذري لهاد المشكلة …سيمانة و هي فالحبس الروسي ماكلتها عبارة عن خبز و ما و شي مرات مكيعطيوهاش …حبس خانز و الفران كيضورو ليها فجناب و هي توسخات و تسخسخات و العيا بان فوجهها لكن عمر الخوف جاها بسباب الثقة لي دايراها فنيروز هاد الاخير لي كان هابط من قصر سقراط لي نتاقل ليه هو و فراس حتى يحلو مشكلة عشق …لابس ملابس رسمية ووجهو خالي من التعابير …جلس حداه و بقا كيسمعلو ب تركيز
 
ارتورو: كون بقينا ف اسبانيا مع الغجر ماكااانش ايوقع هاكا
 
نيروز؛ هاد نهار كان ايوصل واخا هربتو
 
ارتورو: نتاااا ماقدرتيش تحميها
 
نيروز: انا مع العدالة و هي غلطات و تستاهل العقوبة (ناض)
 
نيار: بنتي ماغلطاااتش حنا كاملين غلطنا فحقها حنا سباب حتى وصلات لهادشي
 
نيروز: فاااات لحال على هاد لهضرة
 
قصي: شنو ايوقع دابا
 
نيروز: عندي اجتماع مع أعضاء المنظمة
 
سارة: عفاااك عتق بنتييي و رجعها لولدها
 
نيروز:(صمت لدقائق و كمل) ردو لبال لفراس
 
…خرج من لقصر و غادي بيه شيفور لمكان لي ايتلاقي فيه مع المنظمة…مسافة ديال طريق كيفكر فيها بحزن و لمدة لي غابت عليه و حتى لقائهم لي دام عشرة دقايق و ماشبعش شوقو منها …مشات و خدات الفرحة منو و هاهي رجعات باش تسلب حياتو بموتها مصيرها كان باين و مكتوبها باين لكن هربات منو …قاطع شرودو الشيفور لي علمو بلي وصلو و هبط من طوموبيل متوجه للقاعة الاجتماع غير دخل كولشي وقف ليه و دايرين ليه الف حساب …جلس متراس الطبلة و نطق باش ابداو
 
نيروز: بغيت نعرف رأي كل واحد
 
….الرأي ديالنا باين ديك الخائنة تستاهل لموت
 
نيروز: على هاد لحساب تايغر ايضا يستاهل الموت
 
…تايغر فاش ايتشد غادي نعاقبوه
 
نيروز:(ببرود) من ديما حميتوه و كتقولو دابا اتعاقبوه(لاحظ بلي كاين ارتباك فوجوههم و كمل هضرتو) ديابلا ادوز للمحاكمة
 
…و فين عمر الخونة دازو للمحاكم من ديما كنا كنقتلوهم بسرية
 
نيروز:(ضغط على قبضة يدو) ولفتو تخرقو القانون و نتوما لي كتمثلوه؟
 
….كلنا تافقنا انها تعدم غدا مع لفجر و لا ياكما بغيتي تخرق القوانين ديالنا غير حيت هي مراتك
 
نيروز:(خنزر فيه) مكندخلش الحياة الشخصية مع العملية واخا تكون مي القانون غادي ياخد مجراه و منين تافقتو اذن انا موافق لكن قبل خصنا نسمعو منها
 
….منين جات مانطقات حتى كلمة و مابغاتش تهضر
 
نيروز:(تنهد) غادي تخليوها تشوف عائلتها واحد بواحد
 
…و علاش شنو السبب
 
نيروز:(ناض من كرسيه و كولشي ناض معاه و نطق بلكنة آمرة و قرار تابت) غدا و قبل مايطلع لفجر ديابلا اتعدم
 
 
.موقفو و التبات ديالو خلاهم اتعجبو و يتذهلو بالقوة لي فيه و كيفاش قادر افرط فيها ببساطة …خرج من عندهم بكل ثقة و ركب فطوموبيلتو و هاد لمرة متوجه للحبس الانفرادي لي كاين فوسط الارض منين دخلات ماشافهاش حدو عارفها بيخير و لكن كان خصو يشوفها لآخر مرة كيما قال مع بالو …وصل للمكان و دخل كيشوف الحراسة شحال مشددة على أنثاه مية كلب على سبع …ضحك باستهزاء حتى فحالات ضعفها كتخلعهم…الممر كان طويل عاد وصل لزنزانة ديالها و حل ليه الحارس الباب و مشا …شمات ريحتو فنيفها و هي عينيها غير على السرجم بقضبانو الحديدية و شوية الشمس داخلة منو أما هو بقا كيطلعها و يهبطها كتبان جوهرة فداك لفحم لي هي فيه لكن باين فيها لعيا و التعب …تنهدات و نطقات
 
عشق: شحال هادي ماشفت النور
 
نيروز: حيت قلبك كحل
 
 
عشق: و شنو جاب مول لقلب لبيض عند لي قلبها كحل
 
نيروز: اتعدمي غدا
 
عشق:(ابتاسمات فعز المعاناة) و اخيرا تقهرت بريحة الغبرة و الجيفة
 
نيروز: هانتي اتهناي
 
عشق:(شافت فيه) و فين هوما الوعود ديالك بلي ماغاتقيسني حتى حاجا و لا صافي وليتي ظالم بحالهم ياك هوما لي قتلو باك و لا نسيتي
 
نيروز: حالتك و حالة با مختالفين بحال سما و الأرض هو بريء و لكن نتي عمرك كنتي بريئة
 
عشق: لي كيهضر هيولا ماشي نيروز و لا يمكن قلب نيروز قساح عليا
 
نيروز: القلب كحال من جيهتك نتي هربتي من حنانو ماعندي مانديرلك
 
عشق:(نفضات الغبرة على حوايجها و ناضت و نطقات بتهكم) و كتقولي انا لي قلبي كحال و لكن فراس مخرجش كيشبه ليك و كنتمنى ميخرجش قلبو كحل بحالك كيفاش عطاتك خاطرك تيتمو و تبعدو على مو؟
 
نيروز:(بانفعال) مااااتجبدييييش فراس على فمك حيت عمرك كنتي معاه انا لي خرقتو و عطيتو ياكل و شفتو كيحبو و يتمشى انا لي سهرت عليه فاش كان يمرض و داويت ركابيه فاش كان اطيح فاللعب انا لي كنت معاه فاش طهر و فاش دخل اول مرة للمدرسة شنو كتعرفي نتي عليه؟؟؟ انا غير بشوفة وحدة كنعرف شنو كيدور فدماغو انا باه و مو و نتي واااالو
 
عشق:(بلعات الغصة من كلماتو القاسحة كتشوف الحقد فعينيه و الألم لي سبباتلو باين على وجهو ) كنت معاكم فاش ماكان حتى واحد كنت ديما معاكم بقلبي و الى نتوما تعذبتو انا كثر منكم فراس بغا مو و نتا اتحرمو منها
 
نيروز: موتك حسن من حياتك و لكن تقدري تبدلي شحال من حاجا الى عتارفتي بالحقيقة و نطقتي
 
عشق: هضرتك و نظرتك ليا هوما لي خلاوني نهرب هادي 8 سنين نهار تبدل هاد الشوفات و لكلام انقول لي عندي
 
نيروز: ماعندناش لوقت مابقاش بزاف و تمشي لمنصة الاعدام
 
عشق: كون بغيت نهضر و نقول لي عندي كون قلتولك شحال هادي (عطاتو بظهر) قرأ الفاتحة على موتي و الله اربحك فحياتك ماعندي مانزيدك
 
نيروز:(مسح على وجهو بعصبية) النور اتشوفيه ليوم اتمشي ل بلاصة اخرى باش توادعي مع عائلتك
 
عشق: مابغيت حد اعرف بلي انموت حتى نتعدم
 
نيروز: جاتك و فراس انقولو بلي هربتي كيما موالفة
 
عشق: (تنهدات) هاكا حسن
 
نيروز:(كيشوف فيها مطولا ) الله أرحمك على فعايلك اديابلا
 
 
كتسمع صوت الالات الطبية و الأطباء معاها و حتى الممرضات كيمسحو ليها لعرق الهابط من جبينها فكل مرة كانت كدخل لغرفة العمليات كتوقف ف مصير مجهول و مبتعرفش واش اتعلق المريض او لا لكن هاد المرة معاها شخص دق قلبها ليه و خلات حب دفين فقلبها منين شافتو و حلفات حتى تعتقو…خيطات الجرح بابتسامة و تنهدات بارتياح و خرجات خلاتو ينقلوه للغرفة ديالو…غير خرجات لقات شيماء و قصي فانتظارها و طمناتهم بابتسامة
 
اسمهان : العملية نجحاااات و ان شاء الله جسور ايكمل علاجو و ايبرا
 
شيماء:(عنقات قصي) حمدتك ياااااربي و شكرتك و اخيرا ولدي ايرجعلي
 
قصي: الحمد لله نقدرو نشوفوه
 
اسمهان: لا دابا مايصلاحش خصو يرتاح و يبقا تحت المراقبة غير افيق انعلمكم
 
شيماء: ان شاء الله ابنتي
 
…فرحتكم كانت مكتقدر بثمن بعد معاناة رجع ليهم الأمل الوحيد فحياتهم و نفس الأمل كان غادي يتحيد لعائلة اخرى …كانت جالسة و ساهية فروايتها حتى تحطات يد على كتفها و جلس حداها
 
نيار: فاش ساهية
 
شفق: حتى حاجا ابابا بعد غدا غادي نطلق روايتي جديدة
 
نيار: بصح؟؟ مبروك
 
شفق: اه و هاد المرة انبان لكولشي و عيطولي فلقاء صحفي
 
نيار: مزيان ابنتي فرحت ليك لعقبة تخرج ختك و يتجمع شملنا تاني
 
شفق: ان شاء الله غادي تخرج و تبرئ من جميع التهم
 
نيار: و لعقبة نفرح بيك عروسة
 
شفق:(تنهدات) ماكنفكرش دابا
 
نيار: و علاش ابنتي شنو ناقصك
 
شفق: مالقيتش لي بغيتو
 
نيار: غادي تلقايه (ابتسامة)
 
…دخل للدار تعابير ديالو ممحاة من وجهو لقا فاستقبالا عائلتها لي كيتسناو خبر مفرح …قرب منو فراس متحمس
 
فراس: بابا فينها ماما ماجبتيهاش معاك
 
نيروز: ماماك كتسلم عليك و قالت ليا توحشاتك
 
نيار: خلاوك تشوفها؟
 
نيروز: غادي تشوفوها كااااملكم عطاوكم اذن
 
سارة: بصح انشوووف بنتي
 
نيروز: اه و دابا
 
نزار: و اخيييرا الحمد لله و بالنسبة للقضية ديالها
 
نيروز:( بلع الريق و كمل) غادي دوز للمحكمة ماتخممش
 
فراس: بابااا ماما اترجع ياك
 
نيروز:(هزو لعندو كيشوف فيه) اه اترجع اولدي كنواعدك اتبقا معاك ديما
 
فراس:(عنقو) نتا افضل اب فالدنياااا كووولهاااا
 
 
كان وسط لوراق مخربق كيبحث و يقلب و راسو كيضرو كيفكر فالقضية لي شد هادي 8 سنين و بقات معلقة حتى لنهار سمع بلي شدو ديابلها و عرف مصيرها …قاطع تفكيرو صوت كيناديه
 
صخر: عمر فييين سهيتي اصاحبي
 
عمر: هاني ماسهيتش
 
صخر: ياكما جاتك خدمة د جنرال صعيبة و نتا عاد ترقيتي هههه
 
عمر: لا لا ماشي هكك
 
صخر: اااه فهمت قول شيوحدة هادي لي دق ليها لقلب
 
عمر: باقي مادق لحتى وحدة و موحال أدق فقط كنت كنفكر فعشق
 
صخر:( تنهد) عندها بغينا نمشيو دابا نشوفوها
 
عمر: غريبة ديك سيدة كنحس بيها عايشة بانفصام شخصية مرة حنينة و مرة قبيحة
 
صخر: هادي هي بنت سقراط مرة عشق و مرة ديابلا
 
عمر: ماعلينا قلتي بغيتي تمشي عندها سمعت بلي غادي تعدم مع لفجر
 
صخر: كيييفااااش شكووون قاااالك هاد الهضرة
 
عمر: الاخبار دغيا كينتاقلو
 
 
صخر: اعلم الله حالة عائلتها كيف دايرة
 
عمر: الله اصبر نيروز وولدو ماتيقوش فوقاش رجعات ليهم و فرمشة عين اتمشي
 
صخر: خاص نتأكد من الخبر بعدا
 
…خرج من المركز و مشا لحق هبة لدار باش من بعد امشيو ازورو عشق …و هكك كانت حالة العائلة بعدما وجدو راسهم من كبيرهم لصغيرهم باش اتلاقاو بعشق…بعد مدة كيتسناو ف قاعة الاستقبال دخلات عندهم مبدلة حوايجها لابسة سروال بيض و قميجة بيضة و وجها شاحب بدون نقطة ماكياج فوجهها غير دخلات جا عندها فراس كيجري عنقها
 
فراس: ماما توحشتك
 
عشق:(هزاتو عندها كتبوسو) ولديييي توحشتك اروح ماما
 
فراس: فوقاش اتخرجي باش نمشيو
 
عشق: قريب اولدي و انتجمعو من جديد
 
صخر:(بشك) عشق لباس عليك
 
عشق؛ اهلا صخر شحال هادي ماشفتك نتا و هبة
 
هبة:(عنقاتها) ماكانتش عندي الفرصة من قبل نشكرك و لكن شكرا على كولشي
 
عشق: عادي هادا واجب حتى انا سمحيلي الى ضريتك شي نهار
 
صخر: بالعكس درتي فينا كل خير
 
عشق: شفت ولات عندكم بنوتة زوينة
 
هبة:(شدات فكرشها) و العزري جاي فطريق
 
عشق: اترباو فعزكم
 
سارة: بنتي ياكما محتاجة شيحاجا نجيبوهالك
 
عشق: لا اماما كنت محتاجة نشوفكم هاني شفتكم
 
نيار: ماتخافيش ابنتي كولشي ليه الحل و انتجمعو تاني
 
شيماء: اه ابنتي حتى جسور بغا يشوفك راه نجحاتلو العملية بسبابك حيت هضرتي معاه
 
قصي: خيرك سابق اعشق
 
عشق: الله اشافيييه ان شاء الله تجمعو تاني
 
نزار: و صااافي بعدولي على ختي زوينة انا كاع ماهضرت معاها (عنقها)
 
عشق: البرهوشة مابغيييتيش كبر خلاص
 
نزار: والا اعشق لا ماتحيديليش الهيبة قدام ولادي
 
ناصر:(كيضحك هو و ياسر) هههه قالتلو برهوش
 
مانفال: عادي غير ولادك هادو هههه
 
عشق: كيبقيتي امانفال
 
مانفال: ناقصاني غير نتي و تكمل الفرحة
 
أماني: غير تخرج عشق لعشا على حسابي
 
هارون: عراااضة مبرعة
 
عشق: (بحزن) ههه لهلا اخطيك فين هي نجلاء و خالتي زمرد و عمي علي و بسباس
 
 
 
نيروز:(بصوت هادئ) بقاو فالمغرب قلت ليهم بلا مايجيو
 
عشق: خسارة كنت بغيت نشوفهم
 
سارة: مازال اتشوفيهم ابنتي
 
عشق:(كتشوف ف شفق) و نتي اشفق مابغيتيش تسلمي عليا
 
شفق:(طولات فيها شوفة) هضرتنا اتكون انفرادية حسن
 
نيار: شنو مخبيين تاني
 
سارة: اويلي انيار خلي لبنات اهضرو فراحتهم
 
نيار: هههه (عنق شفق و عشق) انا غير مايدابزوش ليا و صافي
 
عشق: مابقيناش اندابزو ههه (مسحات دمعة) بصح سامحتو ليا كاملكم؟؟
 
قصي: شنو كتقولي اعشق نتي بنتنا و منا و فينا علاش لي مانسامحوكش
 
سارة: حتى نتي غفري لينا على افعالنا و أهمالنا ليك
 
عشق: غفرت
 
شفق: صدقتي علينا الغفران
 
عشق: عتابريها صدقة الغفران و انا انعتابرها نهاية التعاسة
 
شفق: لكل نهاية بداية
 
عشق: من غير نهاية ديابلا ماعندهاش بداية
 
 
سرقو ساعات من الزمن و لحظات صفاو فيها لخواطر و خلاتهم اضحكو من قلبهم …اخر لحظاتها عاشت فيهم افضل أيامها و تمنات كون توقف الزمن و بقاو هاكا ….دازو ساعات و ساعات و قررو يمشيو بحالهم حتى يعاودو يزوروها و هوما ماعارفينش بلي امكن اخر مرة أيشوفها. عنقاتهم واحد بواحد وولدها كثر ماساخياش بيه و خافت اخونوها دموعها و يتفضح كولشي…خرجو من عندها و بقا ارتورو و خلود و بنتو قربات ليهم و عنقات خلود و باست ريتا
 
عشق: تهلاي فيها بزاااف
 
خلود: ماتحتاجيش توصيني كنتسناوك تخرجي باش تبقاي معاها
 
ريتا: اه اخالتي نتي كتلعبي معايا بزاااف
 
عشق: ان شاء الله
 
خلود: يالاه نمشيو ابنتي نخليو باباك مع خالتك شوية
 
…خرجو و بقات غير شفق بعيدة جالسة فالكرسي و عشق كتشوف فيها و كتهضر مع ارتورو بالحس
 
عشق: بغيييتك تهلاااا فكولشي مابغيت حتى واحد تنقصو شيحاجا كتفهم
 
ارتورو: ماتحتاجيش توصيني علاما تخرجي اتلقايني قايم بالواجب
 
عشق: فين انخرج واش كضحك عليا حتى نتا سمعتي الكدبة و تيقتيها
 
ارتورو: كيفاش نيروز قال لينا غادي دوزي للمحكمة و اتقدري تخرجي
 
عشق: قال هكك غير قدام فراس باش من بعد اقولو ماماك هربات تاني
 
ارتورو: علاه فين بغيتي تمشي؟
 
عشق: انمشي للموت غادي نتعدم ا ارتورو
 
ارتورو:(بصدمة) لا ميمكنش حنا هربنا عمرنا كاملو باش مانوصلوش لهاد اللقطة
 
عشق: تبت معايا ياكما كيحسابلك انا خايفة بالعكس فرحاااانة و عاجبني لحال
 
ارتورو: مايمكنش نتيق بلي ديابلا اتموت
 
عشق: لعبت بالنار و نستاهل هاد المصير سمعني دابا مهما يوقع لي يوقع عنداك تخلي نزار يجيب التسجيلات ديال الاغتصاب او شيواحد يسيق لخبار بلي انتعدم
 
ارتورو: و الملفات لي خديتي لتااايغر علااااش ماتوريهمش و تخرجي بريئة؟؟؟
 
عشق: عنداااااك ديرها و تجبد حس الملفات مابغيت حد اسيق ليهم لخبار
 
ارتورو: علااااه عطيني سبب واحد
 
عشق:(بحزن) على قبل نيروز مانقدرش نعيش و انا بعيدة عليه داكشي علاش فضلت لموت على انني نعيش بلا بيه
 
ارتورو: كتحرقي راااسك
 
عشق: ولفت (عنقاتو) تهلا فراسك
 
ارتورو: الوداع (طاحو دموعو)
 
….خرج و خلاها و هي تنفسات الصعداء و مشات جلسات مقابلة مع ختها و مبتاسمة
 
عشق: اوا الخوادرية بقيتي غير نتي ماهضرتش معاك
 
شفق: صراحة لموت مالايقش ليك و خصوصا الاعدام
 
عشق: ههه لي بحالي كاع مكيموتو بسهولة
 
شفق: مكتحسيش بالنهاية قربات؟
 
عشق: مكتحسيش بلي نهايتي قربات؟؟
 
شفق: كل واحد كيبدا بالقوة كيسالي بالضعف و لكن نتي قوية و خصك تبقاي قوية
 
عشق: انا ماجيتش و قويت من فراغ ا شفق و حتى نتي ماقويتيش من فراغ
 
شفق: بصح الضربة لي مكتقتلك كتقويك و لكن انا ماشي بحالك انا بغيتك تبقاي ديما قوية ماشي ضعفي بحالي
 
عشق: (ابتاسمات) كنشوف بنت ذكية واخا ضعيفة
 
شفق:(شافت فيها بعينين مدمعين) انا عارفاك اتعدمي
 
عشق: شكون قالهالك
 
شفق: وليت نشم الموت و نعرفها بكثرة ماضارت بيا
 
عشق:(بتهكم) كاع زوينات كيموتو
 
شفق: كتشبهي لمارلين مورنو عندكم نفس القدر
 
 
عشق: تء تء تء عشت زوينة و أنموت زوينة
 
 
شفق : نهايتك قربات
 
 
عشق: على الاقل انا ماضعيفاش بحالك باش نتاحر
 
 
شفق : واش ماخايفاش؟
 
 
عشق: (ابتاسمات بمكر و عينيها مضيقاهم و برغم حالتها مانساتش تتهكم) الخوف هو لي كنشوفو فعينيك
 
 
شفق: (بلعات ريقها) ماكنتش باغا نوصلو لهادشي
 
 
عشق: وصلنا ليه و فرحت
 
 
شفق: علاش
 
 
عشق: ربحت كيما موالفة كنربح وليتي بحالي (بصوت هامس قربات لوذنها) أنا جريتك لظلامي و نتي عمرك قدرتي تجريني لنورك
 
 
شفق: (شداتلها فيديها كتحاول تقنعها) عارفاك مادرتيهاش نتي بريييئة عتارفي (طاحو دموع من عينيها) عفااااك
 
 
عشق: (حيدات يديها من يدها بنترة محافظة على إبتسامتها المستفزة) منين ترجعي المرة جاية جيبيلي معاك عكر حمر عيب وحدة بحالي إتطبق عليها الاعدام و تكون ذابلة فوجهها …
 
شفق:(مسحات دموعها) فوقاش انجيبولك و نتي غدا مع لفجر اتموتي؟؟؟
 
عشق: جيبيه للقبر
 
 
جا لحارس خداها للزنزانة ديالها باش تعيش فصمت لاذع تفكر فيه كاع ذكرياتها و أعمالها الشيطانية لي قامت بيهم فحياتها خلاها هادشي دير مونولوج مع راسها و تعاتب راسها براسها غير انها فاش قلبات داخل قلبها مالقاتش ذرة ندم حيت الشيطانة لي فيها مكتحنيش الراس و مكتهبطش كواريها للأرض ….وصل ليل و كان حداه ناعس كيلعب فشعرو و كيشوف فيه و يخمم خلاه حتى دخل ليه نعاس و هزو بشوية و هبط بيه من لقصر تحت نظرات العائلة لي باقيين فايقين و خداه للطائرة الخاصة حطو تماك و تبعاتو لخدامة هزاتليه حوايجهم…رجع دخل للدار تحت تساؤل العائلة
 
سارة: نيروز فين باغي تاخد فراس
 
نيروز: مابقا عندنا مانديرو هنا
 
صخر:(ناض) يعني بصح داكشي لي سمعت
 
نيار: شنو سمعتي؟
 
صخر: ماعرفتش كيفاش نقولها اعمي
 
نيروز:(شاف ف ساعتو ) لفجر مابقاليه والو خصني نشرف على الامر بنفسي سمحولي (خرج)
 
نزار: شنو هاد الامر لي غادي يشرف عليه شنووو كاين
 
صخر: عشق غادي تعدم مع لفجر
 
…جملة كانت كفيلة تخليهم يطيحو دموع و غوات من اعماق قلبهم كيفاش بنتهم لي تأملو انها تخرج اتعدم ببساطة …كلهم بغاو يخرجو و يمشيو عندها تاني لكن وقف قدامهم بعينيه حومر و لهجة متألمة
 
ارتورو: عارف هادشي قاسح و لكن ديابلا وصاتني مانخليكمش تجيو عندها
 
نزار: شنوووو كتخربقققق ميمكنش تموووت انا غاااادي نعتق ختيييي انديلهم تسجيلات لي عطاتني و انعتقهاااا مايمكنش تموووت لاااا
 
ارتورو:(شدو ارتوىو كدفعو للوراء و معنقو متفهم الحرقة ديالو ) هادي كانت رغبة عشق الاخيرة خصنا نحتارموها
 
سارة: واااااش عاااارف رااااسك شنوووو كتقول اهئ اهئ هادييييك بنتي اضيع من يدييييي
 
نيار: مااايمكنش نخلي هادشي يوقعلها انعتقها بنتنا اتكون بخييير
 
ارتورو:(غوت فوجوههم) مااااعندكم مااااتعتقوووو كان خصكم تعتقوها و هي بنت خمس سنين من ظلام لي سكن فقلبها كون بصح عتقتوها فديك الوقت ماكان ايوقعلها واااااالو صااافي فات الفوت و الفجر قرب و ساااعتهاااا ساااالااات
 
…جنازة فقصر سقراط و النديب و البكاء عمر الارجاء مابيديهم حيلة يعتقوها و لا يفرحوها…عينيها مانعسوش و كيفاش اذوق نعاس و هي على مشارف الاعدام حياتها و دازت فرمشة عين بدات تنهد و كتهضر بينها و بين نفسها
 
عشق: الموت لي تسنيت حياتي كاملها جات فالوقت لي بغيت نعيش فيه و نكفر فيه على ذنوبي ههه صدقة الغفران انا تكرمت بيها عليهم و انا لي بغيت نعطيها ماشي انا لي يشفق عليا بنادم و يحطني تحت سباطو…طول عمري راسي مرفوع فكل حركة كنديرها و كل فكرة كنفكر فيها بأنني بكل بساطة ديابلا جميلة روسيا و قنبلة موقوتة تحطات فيد المنظمة الروسية عمرني خسرت عملية شديتها و عمر الهزيمة عرفتها حتى لنهار خسرت قلبي و خلاني نمشي للموت و انا فرحانة …سياسة القلب أشد قسوة من سياسة الدولة ف اخر لحظات حياتي انتعدم بسرية و نتكافئ على مجهوداتي ههه مع الأسف
 
…شافت جيهة باب السجن لي جا عندها فيه الحارس بلعات ريقها و مشات ناحيتو كتشوف المينوط فيديها و واخدها معاه لقدرها المحتوم…رجليها ماهازينهاش و الممر قصاااار و قلبها كيضرب مشات بعيد و على أفعالها اتجازا و هي مبتاسمة و فرحانة …خرجو لباحة السجن مساحة كبيرة كيتواجد فوسطها المشنقة و شيخ الإسلام و نيروز و جوج رجال من المنظمة واحد روسية و لآخر امريكية …طلعات فوق المقصلة و هي كتشوف فيهم واحد بواحد و برعب كبير حسات بيه و هي كتشوف ف عينين محبوبها لآخر مرة و كتقول مع راسها كون غير مابغيتوش ماكنتش انموت…قرب منها شيخ و نطق
 
شيخ: نطقي الشهادة ابنتي قولي مورايا أشهد أن لا إله إلا الله و اشهد ان محمد عبده و رسول
 
عشق: اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد عبده و رسوله
 
…سهات بالتفكير تاني فاش دخلات المشنقة على راسها و بدا صدرها اطلع و ينزل و هي مبتاسمة كتشوف فيهم واحد بواحد و عقلها غاب على الشيخ لي كيهضر معاها
 
عشق: القصة بدات نهار قررت نعتق هيام البنت الصغيرة لي فقبضة تايغر ماكانش كيحسابلي ايطيح النمر ف حبي و يخليني ندم على هاد المهمة …تقلبات حياتي و كل واحد داز فطريقي كنت كنعاقبو ظنا مني انني كنتاقم لطفولتي …وهمت جسور بلي كنبغيه و دمرت حياتو و حياة ختي لي كانت كتبغيه …قتلت الغول لي غتاصبني فصغري و انا فرحانة و خليت هبة لي كتحماق عليه تتزوج ب صخر و زرعت الفتنة بين ماما و بابا و دخلت عروسة ل عائلة اخرى شفت منها كل خير الوحش حماني و تهلا فيا و ماخصني خير معاه كان كيجبد كل احاسيسي بلا مايطلب مني نجبدهم و لكن طحنا انا وياه ف حبل الشك و الغيرة و يمكن حتى الكراهية ….كولشي بالنسبة ليا كان كدوب و وهم لكن حقيقة وحدة كانت باينة وواضحة هي …
 
الشيخ:(كيناديها مرارا و تكرارا) ابنتي كنهضر معاك
 
عشق:(فاقت من المونولوج لي كانت دايرة بينها و بين راسها ) ماغانساليوش خلاص؟
 
الشيخ: عندك شيحاجا تقوليها ؟
 
عشق: اه عندي آخر حاجا نقولها (ابتاسمات ابتسامة عريضة كتشوف فالحضور و فيه هو بضبط و نطقات و الفرحة خارجة ليها من عينيها ) نيروز كنبغيك
 
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب
 
نهاية الفصل السابع و الاخير صدقة الغفران 🔥🔥🔥🔥🔥
 
طاحو دموعها لكن كانت ابتسامة كبيرة على وجهها الحزن اكتاسح لبلاطو و كولشي عرا على آلامو و دموعهم هبطات بأسف على شخصية قوية بحال ديابلا و كيفاش حتى ماتت …سدات المقدمة لكتاب بعد ما قرأت النهاية و مسحات دموعها
 
المقدمة: نهاية مأساوية لختك رغم أنها ضحات و عتقات بلادها إلا انهم عتابروها خائنة و مارحموهاش
 

 

 
شفق: استغلو السلطة ديالهم و طبقو عليها الاعدام بشكل سري بلا محاكمة و بلا قانون و هادشي عمر شعب روسيا يتقبلو
 
المقدمة: كتحسي بالذنب؟
 
شفق: ماتت ديابلا و مات الشر معاها هادشي علاش كنطلب منها سماحة فقلبي
 
المقدمة: كان عندها الحق هي جراتك لظلامها لكن نتي ماجريتيهاش ل نورك
 
شفق: النور ديالي كان مزيف و لكن النور د نيروز عمرو كان مزيف و قدر اعالج جروحها
 
 
المقدمة: الوحش صدق عندو القلب فعلا
 
شفق: كنظن تفكات لعنتو حتى هو
 
المقدمة: المعنى؟
 
شفق: القصة ماسالاتش هنا و باقي اصدار جديد لرواية قريبة
 
المقدمة: اوووه هادا خبر زوين و ايكون حصري على الشاشة ديالنا نقدرو نعرفو شنو هو العنوان
 
شفق:(ابتاسمات) نيروز العشق
 
المقدمة: مادموازيل شفق كنشكروك بزاف على الحضور ديالك معانا و التضحية ديال ديابلا ابدا ماغاديش تمشي هباء منثورا
 
شفق: عشق اتبقا ديما معانا و فقلوبنا
 
المقدمة:(تنهدات) لترقد روحها بسلام
 
شفق؛ اميين
 
…تسالات مقابلتها لي تمدات عبر 7 فصول و كل فصل كان أفضل من لي قبلو خرجات من المقابلة و الصحافة كتصور فيها أصبحت حديث الساعة …حل ليها شيفور لباب و ركبات فطوموبيل باش تمشي لمكان توقيع روايتها و هي ساهية فزاج طزموبيل و تمتمات بينها و بين راسها
 
شفق: حنا مازال فصدقة الغفران و رغم انك تصالحتي مع العائلة اديابلا باقي خاصك غفران نيروز كنتمنى تاخديه فالآخرة (جبدات تيليفون و ضورات النمرة كتهضر) انا خرجت من المقابلة و درت داكشي لي قلتيلي كولشي عرف قصة ديابلا ..امم انمشي دابا لتوقيع الروايات د المعجبين…بسلامة
 
…قطعات الاتصال و مع وصلات لقات جمهور د المعجبين فانتظارها و اخيرا شافوها منبعد ماكانت كتخبع راسها …دخلات و جلسات ف بيرو كتوقع الروايات و المعجبين دايرين صف كيتسناو نوبتهم…حتى وقف عليها بلباسو الرسمي و بقامتو الطويلة و لعريضة حبس عليها النور خلاها طلع راسها فيه و تصدم
 
شهاب:(بابتسامة مضيق عينيه العسليتين و بابتسامة ساحرة) اممم رواية إمرأة تدخن الرجال جيت نحوس على مولاتها توحشتها
 
شفق:(بصوت متمتم) شهاب …
 
شهاب: راني مازالني على العهد ووفيت بيه
 
 
كتشوف ف عينيه كثر باش تأكد بلي هو ولالا لسانها تعقد و عينيها عمرو بدموع ناضت من الكرسي و هي رجليها ماهازينهاش
 
شفق:(بغضب و ألم ) علاااش جيتي؟؟ علاااش دابا عاد جاااي
 
شهاب: تعذبت بلا بيك جيت على جالك
 
شفق: مابغييييتكش سيير بحاااالك
 
شهاب: شفق ؟؟ شراك تقولي
 
شفق:(بغوات) بعددد منيييي
 
…خرجات من تماك تحت نظرات الجميع و هي كتبكي و تشهق حتى حسات ب يديها تجرو …شدها من دراعها بعصبية و مقربها ليه و انفاسهم تخالطو
 
شهاب: شتخربقيييي كيييفااااش نخلييييك بعد ماجيييت عندك هاكا تستقبلينيييي
 
شفق:(دفعاتو) و باش بغيييتيني نستقبلك بالتمر و لحليييب؟؟؟ 8 سنين اشهاب 8 سنين و اخبارك تقطعو ماعاودتيش هضرتي معايا و لا سولتي فيااااا مابقيتش فيك
 
شهاب: خليني نشرح ليييك كووولشي
 
شفق: ماااتشرحلي مانشرحلك حتى حاجا مكتبرر هاد الغياااااب ديااالك (بثقة كادبة كتصطانع القوة) الى جيتي على قبلي انا نسيتك و عايشة مرتاحة بلا بيك رجع منين جيتي
 
شهاب:(قرب منها و هز صبعانو كيشوف ف عينيها و كيمسح دموعها) علاش راك تكدبي و عينيك فاضحينك؟
 
شفق: سالينا
 
…خلاتو واقف و زادت لطوموبيل ركباتها و هي كتشوف فيه و كيبادلها نفس النظرات شاف الالم فعينيها و الحقد من جيهتو عصفورتو خرجات من قفصو و دارت جنحيت و طارت و هو لي خلاها طير من بين يديه …ماخلاتوش اشرح ليها و صدماتو ردة فعلها …تنهد و عرف بلي طريق لقلبها ايتعدب فيها لكن على قبلها يدير أي حاجا …
 
فمكان آخر و فمنطقة جبلية في دولة اخرى البرد قارس و الثلج كيطيح بغزارة كان منزل خشبي كبير و مجهز و فبيت النعاس كانت بحال الجثة فسريرها ماتحركات ماتزعزعات شعرها الاشقر متناثر على لوسادة …بلعاات ريقها و بدات كتحل عينيها بتعب و قوتها مشات منها …شافت نور مضبب فالسقف و حتى توضحات ليها الرؤية و ناضت تكعدااات كتشوف فالارجاء و مافاهمة والو حتى نقز فراس لحجرها فرحان و كيغوت
 
فراس: مااااماااا فقتييييي و اخيييراااا يوماين و نتي نااااعسة يااااي ماما فاااااقت (مشا كيجري) بابااا ماما فاقت
 
عشق: (بعياء) فراس (طلعات نفس و هبطات حطات يدها على عنقها لي كيضرها بأثر المشنقة و نطقات بذهول) انا باقا حية؟!
 
 
…لحظة ذهول و صدمة …تقلبات ليها لبكا و بقات تبكي و تغوت و مهبطة راسها …دخل عندها مخلوع و جلس حداها حط يديه على جبهتها و كيتفقدها
 
نيروز: وليتي مزيان
 
عشق: إهئ اهئ كيحسابلي انموووت اهئ اهئ انا مامتش انا حية ياك
 
نيروز: كتخلعك لموت لهاد الدرجة و فعايلك مكيخلعوكش؟
 
عشق: كيفاااش انا حية شنو وقعلي (كتمسح دموعها)
 
نيروز: نقصي من صداع شوي (ناض و خرج خلاها متبعة ليه لعين )
 
فراس:(كيمسحلها دموعها) ماتبكيس اماما أما وياك انبقاو ديما (عنقها)
 
عشق: اه اولدي انبقا معاك ديما (كتبوسو و كتشم ريحتو ) توحشتك بزااف
 
فراس: حتى انا و لكن خلعتينا بزاااف مافقتيش من يوماين
 
عشق: غير عييت اولدي
 
فراس: فيك جوع ياااك بابا طيب ماكلة بنينة و كان ديما كيبقا معاك باش تفيقي
 
عشق: باباك كان كيدير هاكا؟
 
فراس : اه (كينوضها) اجي نااااكلووو اماما اجييي
 
ناضت من ناموسيتها بشوية عليها كتحس بجوع مقطع كرشها دازت من حدا مراية طويلة و شافت لحمورية د المشنقة اخر حاجا كتعقلها هي انها فعلا تعدمات و لكن كيفاش حيات هاد الاسئلة لكبيرة كانت عندو بوحدو…خرجات مع فراس لقات الماكلة محطوطة فالطبلة و هو جالس كيتسناهم…جلسات حدا فراس و تنهدات كتشوف فيه
 
عشق: بغيت نفهم كولشي
 
نيروز: ماشي وقتها راسي اينفاجر ماعندي كانة للهضرة
 
عشق:(ضربات طم و مابغاتش ضغط عليه عارفاه كيداير و الى كعا كيبلبلها) اممم
 
كتاكل و تبنن شحال هادي ماطاحت الماكلة فكرشها و كتوكل فراس معاها و هو كيضحك حسات بسعادة كبيرة لكن كتشوف ف نيروز كيفاش عابس و ملامحو مافيهومش لفرحة توحشات ضحكتو و فرحتو هي بيدها حيداتهم ليه و عازمة ترجعهم بأي طريقة
 
فراس: ماما الثلج كيطيح يالاه نلعبووو برااا
 
عشق: واخا
 
نيروز: اتمرضو بلاش
 
فراس: انلبسووو مزيان
 
نيروز: فراس ماماك باقا مريضة واش بغيتيها تزيد تمرض؟
 
فراس: لا بغيت ماما تكون بيخير
 
عشق:(ضماتو عندها) غير نحس براسي مزيان انلعبو بزااف (ناضت)
 
فراس:(شدلها فيديها خايفها تمشي ) فين بغيتي تمشي
 
عشق: (ابتاسمات) اندوش باش نرتاح
 
فراس:(طلق منها بارتياح) صافي واخا ماتعطليش باش نلعبو بجوووج
 
عشق: هه مايكون غير خاطرك
 
…رجعات نظرها لنيروز كان كيمسح على شعرو و كيشوف ف ماكلتو …تنهدات خلاتو على خاطرو و مشات لبيتها كتعرف عليه …حلات واحد لباب لقات الدوش كولشي كاين باش دوش حيدات حوايجها و دخلات تحت الرشاشة كدوش و تخوي راسها من الافكار…أما هو بقا كيشوف ف فراس كيلعب ب طابليط و تنهد مطلع راسو لسما و حط يدو على قلبو لقاه كيضرب بجهد …مخربق و عينيها سباب وجودها كان كافي يشتتو واخا يمثل القوة …فلحظة سمع غواتها بجهد و ناض طافج دخل لبيتها و حل دوش بجهالة داخل عندها …خرجات من تحت الرشاشة عريانة كيما خلقاتها مها و لخيورات مدفقين و دغيا شدها عندو محاوط يديه على خصرها و هي باقا كتغوت بجهد
 
عشق:(بخوف ) نيرووووووز
 
نيروز:(كيتفقدها بيديه و هي ساردة بالماااا ) ماااااااالك؟؟؟؟؟
 
فراس:(داخل خايف حتى هو ) ماماااا ماااالكييي
 
عشق: فرااااس سييير منهنااااا سيييير دغيااااا (كتغوت و تزيد تخبع فنيروز) ياربي الا هادي الا هاادييي
 
 
نيروز:(اشار ل فراس بيدو) سييير منهناااا سير
 
….فراس علق تعليقة وحدة و خايف و نيروز كيزعزع ف عشق
 
عشق:(كتشوف ف عينيه و مقربة ليه بزازلها فصدرو و كتحك كثر) تماااااك (كتشيرلو بيدها) سراق زيت
 
نيروز:(حل فمو فيها و طلع حاجبو) كاين شي سراق زيت فهاد لوقت
 
عشق:(قلبها كيضرب ) اه كاين (كتزيد تقرب ) سير شوف
 
نيروز: (بلع ريقو و حس بيدو بلي محطوطة على خصرها هبط عينيها بلا مايشعر و تهزلو بوعلام من حجم صدرها و دغيا بعد) انشوف
 
عشق:(رجعات جراتو عندها كثر و صوتها كيبورش) بلا ماتمشي و الى جا عندي
 
نيروز:(تنهد بحرقة) غادي غير نقتلو
 
عشق:( أنفاسها كيضربو فوجهو ) عطاتك خاطرك تبعد؟
 
نيروز: (بعد مشقة الانفس بعدها من كتافها و مشا جهة دوش كيقلب عليه مالقاهش) مالقيتوش
 
عشق:(عضات شفايفها) قلب مزيان
 
نيروز:(صدرو كيطلع و يهبط و عاطيها بظهر و لعافية شاعلة فيه ) ماكاينش
 
عشق: ماغاندوش و هو كاين
 
نيروز: خرجي
 
عشق: ماكملتش
 
دازت من حداه و دخلات تحت رشاشة طلقات عليها الما و كتشوف فيه بشهوة و حب مخلياه اشوف خيوراتها و زينها لي مدفق عليه شعرها الذهبي طايح على صدرها لي كيتهز مع حركاتها هبط عينيه لتحت كيشوف سلطااااانو لي توحش تزييرتو
 
عشق: اتبقا تشوف فيا ؟ اجي (مداتلو يدها)
 
نيروز: (شاف فيها مطولا) بصحتك مابغيتش
 
عشق:(ابتاسمات) اصلا ساليت
 
…تخطاتو كتلوا قدامو حتى حسات بالبينوار تحط عليها و غرس بصبعانو ف كتفها
 
نيروز: ماتبقايش تعراي بزاااف اتمرضي
 
عشق: خايفني نمرض ولا خايف نمرضك
 
نيروز: (بهمس ) ماتعرايش
 
عشق:(ضارت عندو و حاطا يديها على درعانو لي فكتافها و نطقات) الى ماتعريتش ليك لمن انتعرا (شافت الدهشة فعينيه و نطقات بنغمة حلوة) توحشتك اساكن قلبي (غرسات ضفرانها ف صدرو) موحشااااااك
 
نيروز:(شدها من شعرها بعنف حتى توعتات خلاتو يتبدل كاملو بهضرتها) سكتي

 

 

 
عشق:(حطات يديها مور عنقو و طاح لبينوار و عاضة شفايفها) باغاك
 
نيروز: سكتييييي
 
دخل معاها فقبلة سااااخنة باش اسكتها و لكن زادو شعلوو كثر و كثر و زدحها مع الحيط كيلعب بلسانو مع لسانها و ركبتو حطهالها مابين فخادها و المركز نيشان …8 سنين ماذاق من شهدها و هي 8 سنين محرووومة من رجولتو
 
 
الشهوة طلعات كثر و كثر و كيحسو بحرارة كبيرة خلاتهم طالبين كثر …هزلها يديها لفوق و باقي كيعض شفايفها و كيسمع تنهيداتها…لكن فلحظة بعدها عليييه فمرة و خرج من دوش طافج خلاها فعالم الاحلام متبعة ليه لعين و نطقات بحرقة
 
عشق: حتى نتا كتبغيني انا متأكدة (تنهدات) انخلي قلبك ارطاب عليا (عضات شفايفها مازال كتحس بنشوة) توحشتك بزااااف انيروووز و الله حتى توحشتك
 
…منين خرج من عندها دخل لبيرو ديالو صاعر و ذاتو كتهز و تحس اه تلفاتو و نساتو ف كولشي و خلاتو يستسلم ليها توحشهاااا و حس بنار شعلات فيها و هو ماشي قل منها …شاف ف تبو منفوخ و تنهد ماكرهش امشي دابا عندها ويشدها يكوي فيها ليل كامل و لكن لا جرحاتو و مابغاش اسمح ليها …جلس فالفوتوي كيمسح على شعرو و كلمة وحدة كضورلو فبالو هي كنبغيك …كلمة دغدغات حواسو و فرحات قلبو واخا ينكر …أما هي لبسات حوايجها لقاتهم فلبلاكار عبارة عن شورط و ديباردور موبرة فلحمر حالفة عليه تغريه …خرجات عند فراس لقاتو مكمش فبيتو
 
فراس: مااااماااا علاش كنتي كتغوتي
 
عشق: غير شفت سراق زيت
 
فراس: سراق زيت فشتا؟
 
عشق: و الى ماكان نكونوه بحالك بحال باك
 
فراس: مافهمتش
 
عشق: والو شنو كدير
 
فراس: تنلعب
 
عشق: اجي نطلقو موسيقى و نشطحو
 
……دخلات ل قصر طافجة و ماحاملاش راسها لقات جنازة فدار و لبكا و نواح…منين خرجات ماكانوش و منين رجعات لقاتهم كيندبو
 
شفق: مالكم؟
 
سارة: كيفاش عطاتك خاطرك تمشي للمقابلة و تنساااااي ختك لي تعدمات اهئ اهئ
 
شفق: واش هاد نديب كاملو على وحدة ماميتاش؟؟؟
 
نيار: كيفاش ماميتااااش
 
شفق: عشق بيخير و نيروز عتقها ماتخافوش عليها قريب اترجع لعندنا
 
نزار: شنووو كتقولي بصح هادشي ؟؟؟؟
 
شفق: ااااه بصح ماعرفتش كيفاش عتقها ولكن راه بيخير
 
شيماء:(عنقات سارة) الحمد لله
 
نيار: حمدتك ياربي و شكرتك
 
قصي: خصنا نعرفو شنو ناوي يدير نيروز
 
سارة: الاهم عندي هي بنتي تكون بيخير فقط
 
….طالقين موسيقى على جهد هي وولدها و جالسين كيشطحو و ينقزو بحال لحماق و يغنيو…و صوت ضحكاتهم علات كثر و كثر …بقا كيسمع فيهم فالبيرو و كيخدم و هو صابر كيقول دابا ينعلو شيطان او وااالو طبخوليه راسو…حل باب البيرو و خرج عندهم و حبس كيشوف فيهم فرحانين و ضاحكين عينيه تفيكساو عليها تاني كيفاش كتمايل بحركات مثيرة سرعان مانفض افكارو و مشا طفا الموسيقى و نطق بصوت هادئ
 
نيروز: مشا لحال خصكم تنعسو
 
فراس: واخا ابابا (مشا عندو باسو و مشا عندها باسها و توجه لبيتو ينعس)
 
عشق:(شافت فيه بغا يرجع لبيرو و نطقات) فين غادي؟
 
نيروز: ماشي شغلك
 
عشق: قليل الادب (ضارت لبيتها و مشات)
 
نيروز: (غوت عليها) راااااه سمعتك
 
…زدحات باب البيت و هو زدح باب البيرو و مشا توجع لفوتوي و تكا تماك بغا ينعس أما هي تخشات فبلاصتها و مكمشة تعابير وجهها ماحملاتش تصرفو معاها و لكن لمساتو ليها شعلوها و مازال مابغات طفا …بغاااتووو بزااااف محتاجاه فهاد ليلة…ناضت هزات لغطا و خرجات من بيتها متوجهة لبيرو حلات لباب و دخلات كتسلت لعندو لقاتو ناعس فوق لفوتوي و قربات ليه غطاتو و كتشوف فملامحو و هي تقرب ليه
 
عشق: ياريت كون قدرت نبدل شحال من حاجا انبدلها (زادت عندو و باستو ففمو )
 
نيروز:(زير عليها فخصرها و حل عينيه كيشوف فيها) حتى حاجا مكتبدل
 
عشق:(بلعات ريقها) ندير اي حاجا باش نبدل لي فات
 
نيروز: (دفن وجهو فعنقها و باسها قلبو كيضرب ) حتى حاجا مكتبدل
 
عشق:(غمضات عينيها و استحلاتها ) كولشي معاك كيتبدل…نيروووز (عضات شفايفها)
 
 
نيروز:(همس ليها فوذنيها) مانعاودش نشوفك مقربة ليا (دفعها بيديه)
 
عشق:(بصدمة) نيروز؟
 
نيروز: واخا اتحركي فيا شهوة اشوفك غير أداة كنفرغ فيها ماشي بنادم انحس بيها ماشي بحال شحال هادي
 
 
عشق: شنو كتقول؟
 
نيروز: تهرس لي بيناتنا انا وياك مكيجمعنا والو عندك حياتك و عندي حياتي و الى كنت درت شيحاجا غير على قبل فراس و منين ايتسالا هادشي…
 
عشق:(قاطعاتو و ناضت) انطلقو
 
نيروز: تماما و غدا اتفهمي بزاف د لحوايج
 
عشق:(بخيبة امل) فهمت لي خاصني نفهمو دابا و هادشي كافيني
 
…تمشات ناحية الباب و خرجات سدات لباب غير مشات ناض جلس و حط راسو بين ركاببه ماكرهش انوض الحقها و يعنقها ولكن شيحاجا فقلبو كتمنعو و كتخليه ابعد امكن الجرح لي سبباتو ليه كان قاسي داكشي علاش ماقدرش انسا …أما هي غير دخلات للبيت جلسات فالارض و ضمات رجليها عندها كتشوف فنقطة فارغة حتى بداو دموعها ينزلو بغزارة ….صبح صباح جديد فقصر عائلة سقراط كانت زمرد و علي و نجلاء جاو لروسيا بعد ما سمعو الاخبار
 
سارة: الحمد لله اختي زمرد بعدا نيروز عتقها
 
زمرد: و فييينهم دابا؟
 
سارة: حتى واحد ماعارف خداو فراس معاهم
 
زمرد: المهم اكونو بيخير
 
نجلاء: و يتصالحو ان شاء الله
 
زمرد: امييين ياربي
 
شفق: نجلاء تبغي نخرجو للجردة شوي
 
نجلاء: اه يالاه
 
…ناضت هي وياها باش سارة و زمرد اهضرو على راحتهم غير خرجو شافو صخر هو و عمر داخلين غير شافها عمر و هو يحبس
 
عمر: باقا برهوشة ولا كبرتي؟
 
نجلاء: هاد لحامض هادا
 
عمر: برهوشة
 
نجلاء: برهوشة هي مك
 
عمر:(جمع ليها رجلين حتى كانت اطيح و شدها من يدها ) شنو دابا نطلقك طيحي
 
نجلاء: برهووووووش والله حتى برهوش
 
عمر:(طلقها طاحت) برهوش هو باك (غمزها)
 
نجلاء: والله حتى نقولها لخوووووياااا فاش اجي
 
عمر: قوليها حتى لجدك
 
…مشا تابع صخر و هي بقات كتسبو
 
شفق: مالك معاه
 
نجلاء: منهار شافني و هو هاز شوكتو مني
 
شفق: ماتديهاش فيه
 
نجلاء: حمااار كلب تفوووو
 
….و صبح صباح جديد عندهم لابسين مونطويات و صباعيات و كيضحكووو و يراشقو بالثلج
 
فراس: ماما كون غير فينا بابا يلعب معانا
 
عشق: باك ناعس (بينها و بين نفسها) انعس ماينوض
 
فراس: يالاه نمشيو لهيه كاين ثلج بزاف
 
عشق: يالاه يالاه
 
….غادية سابقاًه كتجري حتى ماحسات براسها غير بركة ديال الما تهرس ليها الما لمجمد و طاحت فيها غاااااارقة لتحت و فراس غوت بالخلعة
 
فراس: ماماااااا
 
 
…طلعات من البركة بمشقة الانفس جاتها الطيحة على غفلة و مادماتهاش…بقات كتكح الماء و كيخرجلها من نيف وخرجات من البركة بصعوبة و هي كتقفقف و تشوف ف فراس
 
عشق :ماوقع والو
 
 
…خرج نيروز بعد ماسمع غوات فراس
 
نيروز: مااااالكم؟؟؟
 
فراس: ماما طاحت فالما
 
نيروز:(شافها كترجف ) دخليييي لداخل ايضربك لبرد
 
….دخلو للدار و هي كتقفقف مشات نيشان لبيت كتحيد حوايجها و دخلات تحت رشاشة كتسخن راسها …خرجات و لبسات حوايجها معريين و بدات كتعطس حتى دخل عندها نيروز
 
نيروز:(بعصبية) ممكن توقفي هاد المشاكيل ديااااااالك
 
عشق: شنو كتخربق
 
نيروز: كل نهار مصيبة مكتعيااااايش كتخلعي ففراس
 
عشق: حتى واحد ماضربك على يدك و قالك جيبني لهنااااا او ولدي كيتخلع عليا حيت كيبغيني (بغات دوز و شدها من يدها قربها عندو و موعتها)
 
نيروز: ااااخر مرة تخلعيييه كتفهمي
 
عشق:(نترات يديها و نطقات بعصبية) ااخر مرة تدخل فعلاقتي بيني و بين ولدي (شددات على ولدي) حيت كيما كان لحال هو ولدي من صلبي و صلب جسور و ماشي ولدك نتا
 
نيروز:(قجها بلا وعي) ولدييييي انا ليييييي ربييتو فاش كنتي هاربة و فاش كان جسور مليوووح فشرابااااات اناااا لي ربيتو و طلعتو على يدي

 

عشق: كطلب منو سماحة بهاد الطرييييقة حيت نتا سباااااب حتى هربااااات موووو
 
نيروز:(طلق منها و بدا كيضحك بالفقصة) انا سباااب؟؟ هههه انا سباب ياك
 
عشق: و شكون من غيرك لي خلاني نمشي للاعدام و انا فرحااااانة
 
نيروز:(هز سبابتو فيها) ماااااااتحطيييييش لوووومة عليااااا حيت نتيييي خنتيني و غدرتيني مشيتي
 
عشق: ماااااشي راااااجل حيييييت مكتعرفش مراتك واش خانتك ولالا و ماتقتيهااااش
 
نيروز:(صرفقها) سكتييييييي
 
عشق:(شافت فيه بحقد) عرفتي دابا علاش هربت منك؟ هاااا على قبل تعاملك لمزفت كوووووووون لقيت لخييير فيك عمرني نهرب
 
نيروز:(تقلب رجع بعينيه لحومر و ذاتو كتغلي) هااااادااااا لي قداااااامك ضحا بحياتو و خدمتو و عمرو غير باش تكووووني فرحانة هادا لي قدامك عرفك خاااايبة و ماتسواي ماتصلاحي و بقا كيقاد ف زبايلك باش تكوني مرتاااااحة معااااااه (بغوات) هاااادا لي قدامك عتقك من لموت شحال من مرة و عمرو ندم حتى لدابااااا
 
عشق: علااااش كل مرة كتعتقني علاااش ياك قلتي كتكرهني ياك ماحاملنيش خليييني نموووت
 
 
نيروز: (ضاغط على الفك ديالها) سديييي فمك مامنحقكش تهضرييييي ولا تعاتبي نتا اكثر وحدة ظلمتينا كاااملين سكتييي
 
 
عشق:(دفعاتو) ظلمتكم؟؟؟ انا غير هنيتكم منييي
 
 
نيروز: شكووون قااالك الالة انا بغيييت نتهناااا شكووون قااالهالك
 
 
عشق: نتاااا جريتي عليا قلتيلي كتكرهني خليتيني نستسلم و نمشي و نلوح كووولشي مووور ظهري انيرووووز عمرني خفت من الموت حتى لداك نهار فاش هربت خفت نموت و كولشي بسبااابك حيت زرعتي هنا (كتشير لقلبها) شوية د الأمل لأول مرة نحس بلي باغا نعييييش (شافت فيه كتنهج و باغا تبكي) ولكن عشت معذبة
 
 
نيروز: (بصوت خافت و قرب منها) سكتي لي درتيه عمرني نسمحلك عليه نتي خليتيني بحال لحمق بلا بيك فاش كندوز من شارع و فاش كنشوف ف شي بنت كنتخيلها نتي حيدتي ليا الفرحة و الضحكة من وجهي سكتي حيت ظلمتيني (شدها من يديها مقربها ليه بعنف) كتسوليني علاش ماخليتكش تموتي ببساطة حياتك بين يدي كيفاش انخليك تموتي و نتي ماخليتينيش نموت ولا نعيش حطيتيني فالوسط (زاد قربها ليه) نتي بلاصتك معايا قبرك معايا حياتك معايا
 
 
عشق:(عينيها كيغرغرو بدموع) كنشوف ف عينيك الكره كنشوف داكشي لي هربت منو
 
 
نيروز:(كيهمس حدا فمها) اه كنكرهك هانتي سمعتيها مرتاحة همم؟
 
 
عشق:(حنوكها حمارو و تزنكو و بعدات منو حتى بغات تخطاه و هي طيح على كتفو و شدها و نطقات) و انا كنبغيك واخا كاع الظلم لي ظلمتيني ديك ليلة ماقدرتش مانبغيك و هادشي كتاشفتو فاش بعدت عليك زادني البعد غير عشق و اشتياق ليك عارفة ماعندك مادير بهاد الهضرة حيت صافي كرهتيني و لكن كنقسم ليك بالله كون ماكنتش على حافة الموت عمرك كنتي اتسمعها مني
 
نيروز:(حطو جبهتو على كتفها) علاش تعطلتي عليا بزاااف؟؟
 
عشق: حيت قلب ديك شيطانة كان صعيب ولكن خداه لوحش انا ماتعطلتش انا بالعكس زربت
 
نيروز: قوليلي لي عندك ريحي راسك و ريحيني و خليني نعتقك
شنو مخبية امو عيون زورق
 
عشق:(ابتاسمات ب أرق) نهار تبدل شوفتك ليا انقولك لي عندي
 
نيروز: صعيييب نبدل حيت جرحك ليا قتلني من لداخل
 
عشق: ماعندي مانزيدك (شافت فيه بحرقة ) من غير سمحلي ماعرفت مانقول
 
نيروز:(ابتاسم ب ألم) كنتي مشهي ولادي منك اعشق كنت كنحلم معاك ب افضل حياة علاش زطمتي على كولشي و خليتيني علاش؟ اه كنعتارف غلطت معاك ضربتك و عذبتك ولكن كان ممكن تعاقبيني ماتهدريش معايا ولا غا ضربيني باش ترتاحي ولكن علاش خليتيني ؟؟ حسستيني بالفراغ رجعتيني لداك ولد 12 عام لي ماتو وليديه
 
عشق: حتى انا ماكان عندي حد و لي داز عليا فصغري ماقدرتش ننساه كون بقيت كنت انزيد فذنوب ولكن تبت والله حتى تبت مانستاهلش غفرانك حتى نتا ربي و كيسامح و نتا علاش مكتسامحنيش
 
….طلع عينيه فيه بنظرة دافئة يالاه كان ايجاوبها تسمع بكاه من بعيد كيشوف فيهم و يبكي
 
فراس: علاش كتغوتووو اهئ اهئ علاش مخاصمييين
 
نيروز:(ناض لعندو هزو ) ماتبكيش اولدي حنا مامدابزينش غير كنهضرو
 
عشق:(مشات لعندو باستو ) اه افراس انا و باباك مكندابزوش
 
فراس:(عنقهم بجوج) بغيتكم ديما تكونو فرحانين و معايا و مصالحيييين
 
عشق:(كتشوف ف نيروز لي كيبادلها نفس النظرات) اميين
 
نيروز: اممم شحال هادي ملعبنا انا وياك يالاه نلعبوو
 
فراس: و ماما
 
عشق: اممم انا انرتاح شوية و نجي
 
….مشاو و هي متبعة ليهم لعين حسات بالتعب و بدات كتعطس و تكح و مشات تكات فوق نموسيتها ترتاح و كتحس بحرارة كبيرة…أما فروسيا و بضبط فعائلة سقراط كان داخل عندهم بكل ثقة و تبات و ديجا داير الموعد ديالو مع نيار …غير دخل خداتو الخدامة معاها لصالة فين كيتسناه نيار…دخل و سلم عليه سلام رجولي و جلسو بجوج
 
نيار:(للخدامة) عيطي لشفق
 
لخدامة: امرك اسيدي
 
…كانت هابطة بهد ماناداتها الخدامة هازة فيديها اجوندا و كتشوف فيها حتى دخلات لصالة و طلعات راسها باش تصدم و تحل فمها
 
شفق: شهااااب!!!!
 
….طاح الليل فكندا و كان معاه فلفراش حتى سد القصة لي كان كيسردلو بعد ماحس بيه نعس …باسو فراسو و تسلت من حداه …بقا كيطرطق عظام عنقو و بغا يتوجه للبيرو لكن بغا يشوفها هو معاها و توحشها …دخل لبيتها لقا ضواو طافين غير الفييوز لي شاعل …قرب ليها و بدا ابلع ريقو كيشوفها ناعسة بدوبياس ف الغوز خفيف و ناعسة بحال شي ملاك شعرها الذهبي مفرج بحال الوردة بخيوط الشمس و طايتها حور العين منحوتة بالشهد…طلع فوق النموسية و تكا حداها كيشوف فيها و كيحيد خصلة من وجهها و قرب ليها طبع قبلة فكتفها و عنقها و طلع لحنكها حتى فاقت و ضارت عندو مضيقة عينيها كتشوف فيه و هو كذلك
 
نيروز:(بصوت هامس و م*مووول) توحشتك
 
 
عشق:(عضات شفايفها) بقا معايا
 
نيروز:(لاحظ بلي حناكها حومر و ذاتها سخونة و حط يديه على جبهتها) فيييك سخانة (زفر ب عدم رضى) مكتحاوليش على راسك
 
عشق:(زادت قربات منو) فيا صهد بردنييي
 
نيروز:(عنقها عندو ) ماغاتصبريش راك مريضة
 
عشق:(كتهضر حدا فمو) انمرض كثر الى ماقستينيش (همسات ف وذنيه) 8 سنين عشتها بلا بيك ماقادراش نصبر كثر
 
نيروز:(رجولتو نتافخات و بدا كيتعرق) حتى انا
 
عشق: بغيتك تبردني
 
نيروز:(عقلو طار و نشوتو طلعات) انا ديااالك و مشهييك اااحح
 
🔞 مور هادشي كاين سفالة لي مكتقراهاش هاني علمتها 🔞

 

قبلات حارقة فثغر بعضياتهم جمعااااتهم و يديه كيعبزو فكولشي طايرين بالفرحة و النشوة ماكاينش من غيرها لي كتبردلو هوايشو لمعلم حفظها غا هي مقنعااااه فلفراش و سالباااالو عقلووو أما هي انوثتها ترودات على رجولتو فاش كيتحرك فيها كتحس بالعافية عمرها فحياتها حسات بشي نشوة مماثلة ليه لدرجة كيخليها تجري بالمياه من تحتها…دخل يديه داخل سليب ووصل ل توتو ديالها و بدا كيحرك يديه فالبظر و هي كتشوف فعينيه و شااااعلييين
 
نيروز: حرمتيني منك (كيبوسها ففمها و كيرجع لور يشوف تعابير وجهها و هو كيحرك يديه)
 
عشق:(كتنهد و تحل فمها و تقلب عينيها) حرمت راااسي منك احبيبي
 
نيروز:(حيد يدو من تحتها و طلع لصدرها كيحيد سوتيانات) و شكون من غيرك متلفنييييي (هبط كيرضع صدرها و كيطلع لعينيها يشوفهم) عاودي قوليها بزاف د المرااات
 
عشق:(كتبوسو فعنقو) حبيبي و مول قلبي
 
نيروز:(كيرضع بجهاااالة) اتحمقيييينيييي
 
عشق: ااااه
 
…بداوها بكلام حلو و هي كتغمض عينيها بسخانة و مخلياه ادير لي بغا …حيد ليها سترينغ و تمركز على صرتها كيلحسها أما هي فرقاتليك رجليها و كتشوف فيه بدلع
 
نيروز: اممم تنفخ و ساااال عسلووو (هبط ليه كيفرق قبل ف جنبو)
 
عشق: توحشك بزااااف
 
نيروز:(هبط كيرضع فيه و كيحيد حوااايجووو ) زااااد تزير اححح ال*وية فيه اطلع ناااااضيااااا
 
عشق: (طلعات راسها ) اااااه امممم ااااه ح*يني الوحش
 
نيروز: (حيد سروالو و تبعو البوكسر و هو باقي كيرضع فتوتو و كيشوفها كيف تزنكات و اتموتلو تماك بالشهوة جبدها من يديها حتى وقفات على ركابيها و طلعها فوقو ) تحركي فوقو (كيبوس فمها) احح شحال باغي يفيض حليبو فييك
 
عشق:(شداتو بيديها و بغات دخلو و خافت) ايوعتني
 
نيروز:(كيبوس ف عنقها) رحمييه مسكين
 
عشق: بغييتو ولكن امم ايوعتني عندك كبييير
 
نيروز:(ابتاسم منين مدحاات رجولتو) نبقاو هاكا حتى يجينا لعفو
 
عشق:(كدخلو ف تقبتها و عينيها كيتقلبو و كتوحوح بجهد) اااااحححح كيحمقنيييي
 
نيروز:(ضحك بخفوت) الى بقيتي كتغوتي هاكا ايفيق فراس نعاسو خفيف
 
عشق: (كتزيد تغوت) اممم اححح ماااااشي لخاااطريييي اححح (كطلع و تهبط فوقو هبلات عليه و بدات كتحرك بسرعة واخا كتوعت)
 
نيروز:(مزير على ظهرها بدرعانو و كيحركها معاه) اااه اشهاد زين كاااملووو ربيييتي
 
عشق:(كتبوسو ففمو و باقا كتحرك) كولشي ديالك امم
 
نيروز:(حط يديه على طرمتها و بقا كيحرك لمعلم فيها بوتيرة كبيييرة حتى فشلات مابقاتش قادرة تجاريه هو زااايد ف السرعة و هي كتغوت ب دموع كيجريو ليها بالنشوة حتى وصلات لاورغازم ديااالها مرة و جوووج و هو عاد خوا حليبو و كيقطرووو فيييها ) اااه شحال حلوة و ماشبعتش والله ماشبعت اعشق
 
عشق:(كتعاود تتحرك) باقي بغيت نزيييد (طاحت على ظهرها ناعسة و كضحك ليه و مادة يديها ليه) دخلووو تاني ماحدو سخووون
 
نيروز: (طلع راسو لفوووق) اححححح الموت والا فراقها
 
عشق:(كت*حبن عليه) وا دخل *بك
 
 
طلع فوقها و هو يدخلو بدا كيديه و يجيب فيه بشوية كيدير ليها العذاب و كيبوسها فكل بلاصة كل مكان راشمو رجعات صحتها خريطة و الفيس لي فيه مامهنيك بدا اصرفق فليهونش حتى كتهز معاه …شعلو تاني و رجعو كيهضرو بلا وعي و يتغزلو فبعضياتهم و يتوحوحو حتى جابو راس ثاني فدقة …و طاح حداها كيرتاح …جرات على راسها ليزار و كترد النفس بصعوبة و هي كتشوف ف سقف حتى جبدها عندو معنقها و كيقيس جبهتها
 
نيروز: انجيبلك دوا
 
عشق: دوايا عطيتيهلي (شداتو) بقا
 
نيروز: ماغانهربش راه ايتزاد عليك لحال شوفي عينيك كيف دابلين
 
عشق:(باستو ف كتفو) مكيهمش
 
نيروز:(كيدوز يديه على حناكها) بغيت نعرف كيفاش كنتي كتصبري هاد لمدة كاملها
 
عشق: صبرت حيت كنت حاسة انتلاقاو مرة اخرى
 
نيروز:(ساهي ف عينيها) صبر كيضبر
 
عشق:(هبطات راسها و شداتها لبكية) عارفاك ماصبرتيش بحالي
 
نيروز: (زفر ب غضب) كتاخد فلوسها و تمشي عمرها باتت حتى لصباح
 
عشق: (عطاتو بظهر و مسحات دمعة ) عادي
 
نيروز:(قرب منها كيمسح دموعها) مانعاودش نشوف دموعك
 
عشق:(بدات تغبن حتى طلقاتها بكية حارة و كتسد فمها)
 
نيروز:(تخربق اشداه يقول ليها بلي نعس مه غيرها ولكن مابغاش اكدب عليها) عشق عفاااك بلا دموع كنقسم ليك ماكانتش شيوحدة بحالك حدي ف واحد و تمشي نتي لي كتقنعيني
 
عشق: و علاش انا ماخنتكش؟
 
نيروز: حيت نتي بنت ناس و انا مانسواش غير ماتبكيش
 
عشق: مانسمحلكش صافي (بغات تنوض)
 
نيروز:(جبدها عندو مزير عليها ف حضنو) بلاصتك هنا عمرني نخليك تبعدي
 
عشق: مابقيتش كنفهمك
 
نيروز: انا براسي مكنفهمش راسي (كيبوسها فجبهتها) كتخليني نتراجع على كل كلمة قلتها لبارح كنت ماباغيش نقيسك بهاد لكرامة ديال لخرا حتى لقيت رجلي جابوني عندك (حط جبهتو على جبهتها) شنو كديري فيا
 
عشق: ماغانسولكش حيت بغيت نسمعها منك
 
نيروز: و الجرح اعشق واش ايبرا و نتي ف حضني؟
 
عشق:(حطات يديها على قلبو) خليني نداويه
 
نيروز: ماغاتجرحينيش تاني
 
عشق: نهار نديرها ايكون اخر نهار فحياتي
 
نيروز:(حط سبابتو على فمها) شششش ماتجبديش لموت
 
عشق: كيفاش عتقتيني عاودلي ؟
 
نيروز: خليني نجيبلك دوا شربيه و نعاودلك
 
عشق: ماتعطلش
 
باسها ففمها بوسة طويلة و ناض ماساخيش كيلبس فالبوكسور…لبس حوايجو و خرج ل بيرو فين حاط دوا حطو فالكاس و رجع لعندها لقاها حالة فمها و مشات فسابع نومة …حط دوا حداها و بقا كيحقق فعينيها
 
نيروز: انا ماتعطلتش و نتي نعستي (حط يدو على جبهتها) ان شاءالله مايتزادش عليك لحال
 
باسها ففمها و نعس حداها جارها عندو بحال الى خايفها تهرب و لأول مرة و بعد سنين كينعسو برااااحة حيت فحضن بعضياتهم
 
صبح صباح جديد فاقت فيه كتكسل و عينيها ذابلين…مسحات وجهها بيديها لقاتو سخون كيفور.. تكعدات من بلاصتها لقات راسها عريانة و سمعات رشاشة ف دوش ديالها …ابتاسمات بعياء و كتشوف ف الحاجا جوج و بدات تعطس…ناضت بشوية عليها و عريانة حلات باب الدوش و دخلات كتمنظر فيه عريان و العضلات ديال درعانو و كرشو مطراسييين و بوعلام مقيم و عروقو منفوخين…عضات على شفايفها من منظرو المغري و تخشات معاه فالرشاشة عنقاتو مور ظهرو…حس بيها و ابتاسم و ضار لعندها
 
نيروز: كيف صبحتي؟
 
عشق: عيانة شوية
 
نيروز:(كيشوف ف جسدها) خرجي منهنا انزيد شوية معاك ماغانراعيش بلي راك مريضة
 
عشق:(ابتاسمات) نضور؟
 
نيروز:(طلع راسو لفوق) ضوري الكبيدة ضوري
 
…ضارت مسندة على لحيط و عاطياه بترمتها لور و هو هزلها رجل وحدة و شد لمعلم بيدو كيدوزو من فوق *بونها
 
عشق: امممم واخا مسخسخة هو كنقدر عليه
 
نيروز: عطيني شنايفك
 
…ضورات وجهها و هو يشد شفايفها كيشلقم فيهم و يتبننهم و عاد دخل لمعلم بشوية و كيديه و يجيبو و كاتم تنهيداتها بفمو …مستمتع معاها لأقصى درجة و هي كذلك بين يديه كتحس بمتعة ماكاينش بحالها خلاها تجهل و تبدا تحرك طرمتها باش ازيد فالوتيرة و هو ماعطلهاش …ضورها عندو و طلعها لسقها فالحيط و الما هابط عليهم خشا وجهو بين صدرها كيرضع و كيحرك بوعلام بجهد
 
عشق: بشوية اححح مابغيتش نجيبو دغيا
 
نيروز: (بطئ الوتيرة) باقي ليام جايا
 
عشق: لاء كل نهار بين يديك مهم عندي
 
نيروز:(كيلحس عنقها و كيحس بيها اتجيبو) اتجيبيه
 
عشق:(غرسات ظفارها فكتافو) حركو بجهد
 
نيروز:(رجع كيحركو بجهد شوية تبلوكا ماقدرش احركو منين حس بالتزييرة لي دارتلووو ب توتو ديالها تنهد بصوت عالي و هي غوتات بنشوة مطلعة راسها لفوق كتجري بالمياه تحتها) احح كتقرمي ا مسخوطة
 
عشق: ههههه راسي و جبتو بقيتي غير نتا
 
نيروز:(باسها فحنكها و كيشوف فيها فرحانة و عينيها مضيقاهم) بصحتك نخدم دابا فخاطري؟
 
عشق: اممم ارا ماعندك
 
…هبطها لتحت و بدا كيجهد فالسرعة كيتسمع غا صوت اللحم كيتلطم و توحويحهم لمجهد حتى بدا كيخويه فيها و باقي زايد فسرعة ..هبط راسو لكتفها و عضها عضة خفيفة و كينهج
 
عشق: كنحس بيه سخون بزاااف
 
نيروز: كيفور كاع (خرجو منها و البخار كيخرج منو )
 
عشق:(طيحات راسها عليه ) عييت
 
نيروز: صبري ندوش ليك
 
عشق:(مرخية) دير لي عجبك
 
…جلسات فالارض و هو ضار لعندها كيغسل ليها شعرها و كيدوش ليها بشوية و هي حنيكاتها مزنكين سخانة طالعة ليها …عض على شفايفو ب كره لمرضها و ماحملش بلان تكون عيانة و مريضة و بدل درجة الما لبرودة…حتى بدات كترش عليهم لما لبارد و هي قفزات كتخشا فيه
 
نيروز: هدااااي تهبط منك سخااانة
 
عشق: لا لا بارد بزاااف
 
نيروز: صبري اعشق باش مايتزادش عليك لحال
 
…شافها ترخاتلو و هزها بين يديه لواها فبينوار و لوا فوطة على نصو و خرج هو و ياها من دوش …حطها فوق النموسية مغمضة عينيها …مشا بسرعة لبس حوايجو و جبد ليها حوايجها كيلبسهم ليها …شوية دخل فراس عندهم
 
فراس: صباااح لخييير
 
نيروز: صباح النور البطل
 
فراس:(مشا باس عشق فحنكها) ماما مالك
 
نيروز: ماماك مكتديهاش فصحتها و مرضات بقا معاها شوية و انجي
 
…مشا خرج من لبيت كيوجد لفطور دغيا دارو ليها ف بلاطو و دخل لعندها
 
عشق: شقيتي راسك مافياش جوع
 
نيروز: كولشي باش تشربي دوا
 
فراس: اه اماما خصك تبراي
 
نيروز:(كيعطيها تاكل من يديه و تشرب العصير و نظرات الخوف باينين على وجهو ) باش كتحسي
 
عشق: انا مع راجلي وولدي باش انحس من غير راحة؟
 
نيروز:(قاد ليها دوا فالكاس) شربي باش تبراي لراجلك وولدك
 
عشق:(شربات دواها) نتوما مافطرتوش سيرو تفطرو
 
فراس: لا انبقاو معاك
 
نيروز: فراس انخليو ماماك ترتاح شوية و(هزو) اجي تفطر باش تولي قوي
 
فراس: انولي قوي بحال بابا البطل
 
نيروز: هه اه
 
عشق:(شداتو فيدو) رجع لعندي صافي؟
 
نيروز: انرجع غير رتاحي
 
أما فروسيا كانت فبيتها كتمشي و تجي بغل و عصبية و ترمي اي حاجا جاتها قدامها و باها واقف قدام الباب كيدق عليها
 
نيار: شفق حلي هاااد الباب نهضرو
 
شفق: ماااعندناااا فااااش نهضرو شتك قررتي راسك بلا ماتشااااورني علاش غادي نحضرو
 
نيار: حلي الباب بعدا
 
شفق: (حلات لباب و غوتات) هاداااك لي باااغي تزوجني ليه خلاني معلقة 8 سنين بلا مايسول فياااا كاع ماهتم بيا والا حاشاهلي
 
نيار: علاش كتحكمي عليه بلا ماتسوليه فين كان غابر؟
 
شفق: حتى حاااجا مكتبرر غيابو كون بغاني كون جا عندي
 
نيار: سمعييييه و حكمي
 
شفق: مابغيييت لا نسمعو لا نحكم عليه بغيتو يخرج من حياتي
 
نيار:(كيشوف ف شهاب لي كان واقف شوية بعيد و كيسمع كولشي) شوفي انا عييت من هاد لفشوش ديالك و انا عطيت كلمتي للسيد اتزوجي بيه هي اتزوجي بيه و سالينا
 
شفق:(بصدمة) بابا؟؟ واش منيتك ؟
 
سارة: اويلي انيار اشكتقول
 
شهاب: (بعد ما سمع الهضرة كاملها) لا ماتجبرهاش على صوالح مابغاتهمش (شاف ف شفق) انا جيت باش تسمعي مني و تفهميني مابغيتش تكرهيني و انا ماغانبزز عليك حتى حاجا
 
شفق:(تنهدات) و شنو بغيتي مازال؟
 
شهاب: نهضرو و الى ماعجباتكش كلامي و ماقدرتيش تسمحيلي من بعد ماتسمعي كنواعدك عمرك اتشوفي وجهي فحياتك
 
سارة: ماعليش اشفق سيرو لشي كافي و هضرو شوية
 
شفق: احم واخا و لكن ماغانخرجوش بوحدنا مكنتيقش فيك
 
شهاب:(تنهد) نديرو واش حبيتي
 
شفق: اناخد معايا (كتفكر) نجلاء
 
شهاب: انتسناكم لتحت
 
نيار: الله أهديك وحدة غابرة و كنقلب عليها ووحدة قلباتلي عقلي هنا الله ارضي على نزار هو لي دار عقلو و تبت
 
سارة: شنو درتي مع صخر و عمر لقاوهم ولالا؟
 
نيار: ايجيو تاني عندي و نشوف فين وصلو فالتقلاب
 
…هبطو كاملهم و شفق مشات عند نجلاء جراتها
 
شفق: اتخرجي معايا انا و شهاب مابغيتوش يغتانم الفرصة و يدير لي بغا
 
نجلاء: نتي و ياه عشاق و انا ايه؟
 
شفق: زيدي و سكتي راه كيتسنانا لتحت
 
….هبطو بجوجات و هي تشوف نجلاء عمر و بدلات سيفتها
 
نجلاء: يييخ علامن صبحنا تاني
 
عمر: واش مازال مابغيتي ترجعي للمغرب شتك طولتي هنا؟
 
نجلاء: واش شغلك يا على زمر
 
شفق: زيدي مامساليينش
 
نجلاء: عندك الحق انا كاع مامساليا ليه حيت انخرج مع شهاب و شفق
 
عمر: هوما خارجين بجوج اتحابو و نتي اتشدي ليهم لبولة مثلا؟
 
نجلاء: (ضارت عند شفق) شفتييييه اشكيقول شفتيه
 
صخر: باراكا من تبرهيش اعمر خلي لبنات عليك
 
عمر:(ابتاسم) اندير فيك خير و انخرج معاكم باش ماتحسيش بلي راك شادالهم البولة
 
صخر: عندنا الخدمة حماقيتي؟
 
عمر: فيك الكفاية (شاف ف.نجلاء) يالاه
 
نجلاء: مانخرجش مع واحد بحالك مابقيتش غادة
 
شفق: واااش حماقيتي سيد كيتسنااانا براااا صااافي زيدو بجوج و هنيونيييييي
 
عمر: سمعتيها اوا تحركي
 
…مشاو أبطالنا يخرجو و فالوقت لي نطالقو هوما فيه لكافي …يالاه وصلات طوموبيل نوع ميرسيديس للقصر…هبطات منها شيماء و قصي فرحانين عاد نزلات اسمهان و الفرحة على وجهها و كتعاون جسور انوض…حط رجليه فالارض و كيشوف فالقصر بابتسامة خافثة
 
اسمهان: انعاونك تسند عليا
 
جسور: شكرا بزاف
 
…دخلو للقصر و سارة و زمرد بداوها بزغاريت و فرحانين بيه تجمعات العائلة و سلمو عليه و بداو دموع الفرحة كيجريو فخدودهم خصوصا شيماء لي كانت حسات بلي اتفقد الولد الوحيد لي عندها …جلس فالصالة و بدات الهضرة كما العادة
 
جسور: خالتي فين هي عشق؟
 
سارة: عشق ؟
 
شيماء: اه اسارة عشق هي لي جات عند جسور و قنعاتو بالعملية الله ارضي عليها
 
نيار: شدوها البوليس و تطبق عليها حكم الاعدام
 
جسور:(ناض) كيفاش الاعدام؟؟؟ شنو كتقول؟؟ عشق مايمكنش تموت
 
قصي: جسور حاول على صحتك اولدي
 
جسور: شنو معنى ديال صحتي الى ماكنتش انشوفها انا رجعت من الموت على قبلها و هي مااااتت بهاد البساطة
 
اسمهان:(وجعها قلبها من هضرتو) ماتآذيش راسك عفاك الانفعال مامزيانش ليك
 
نيار: علااش ديما فيك الزربة مكتخليناش نكملو ليك
 
زمرد: عشق ماماتتش عتقها ولدي نيروز و راه معاها دابا فبلاصة بعيدة
 
جسور: يعني ماماتتش؟
 
سارة: الحمد لله لا
 
جسور: الحمد لله
 
 
اسمهان: يالاه ناخدك لبيتك باش ترتاح
 
…مشا معاها لبيتو مع شيماء …دخلو و بقات كتقاد ليه سريرو و لوسايد حتى شد ليها فيدها بابتسامة
 
جسور: شكرا ا اسمهان عمرني نسا خيرك
 
اسمهان: (تزنكات) شنو كتقول هادا واجب
 
جسور: اتجي عندي غدا؟
 
اسمهان: كل نهار حتى نتأكد بلي تشافيتي و نتا ماعليك غير تسمع هضرتي
 
جسور: انسمع ليك الالة و سمحيلي عذبتك معايا
 
شيماء:(لاحظات الاعجاب لي بيناتهم) بنتي اسمهان جلسي تعشاي معانا
 
اسمهان: لا مابغيتش نتقل عليكم
 
جسور: جلسي معانا عفاك
 
اسمهان:(بابتسامة) الى بغيتي واخا
 
….فرحة كبيرة غمراتها و هي حداه واخا ماحاسش بشنو فقلبها و لكن كيعاملها مزيان و هادشي كافيها …و حتى عشق حسات بالامان من معاملة نيروز ليها ..كان حاط شرويط فازك على جبهتها باش تنزل ليها الحرارة و كيعطيها دوايات
 
نيروز: باش كتحسي دابا؟
 
عشق: بيخير و انا معاك
 
نيروز: (هز يدها باسها) متخلعينيش عليك
 
عشق: عاودلي انيروز كيفاش عتقتيني
 
نيروز: انا براسي ماعرفتش حطيت كولشي بين الحياة و الموت باش نعتقك و قدرت نديرها
 
عشق: حتى حاجا ماصعيبة على الوحش
 
نيروز:(تنهد) ركزي معايا حيت لي انقولو مهم
 
عشق: كنسمعك
 
نيروز: مشكلتك رجعات ليا الذاكرة لور نهار الوليد تاهموه بلي خان الدولة ديالو و بلا شفقة و بلا رحمة تطبق عليه الاعدام لي ماكنتش فاهمو هو كيفاش تطبق عليه حكم الاعدام بلا قانون و بلا محاكمة
 
عشق: و شنو فهمتي دابا
 
نيروز: شفت الخوف ف عينيهم فاش كانو كيقررو بلي ايتطبق الاعدام بلا محاكمة
 
عشق: علاش؟
 
 
نيروز: تعقلي نهار قلتلك بلي كتخلعيهم؟ دابا عاد تأكدت لي بحالك اعشق مكيتعاودش قدرهم جوج مرات
 
عشق:(ابتاسمات) اذن طلعو أعضاء المنظمة خونة
 
نيروز: و عندهم تحالفات مع الأعداء و كيحسابلهم انا ناعس على وذني
 
عشق: شنو ادير؟
 
نيروز: انا راه درت لي غادي يدمرهم كاملهم ، اول حاجا وافقتهم على اعدامك بلا مانعارض باش مايديروش ردة فعل و يعرفو لي انا معاهم
 
عشق: هادشي عارفاه لي ماعرفتش شنو استفدتي و نتا كان ممكن ترفض حيت نتا زعيم المنظمة
 
نيروز: انا واخا زعيم المنظمة اعشق و لكن كناخد بمشورة الأعضاء باش نكون عادل فقراراتي
 
عشق: كملي
 
نيروز: شفت بلي حاجا وحدة ماشي حتى لهيه و لي تأكدت منها فالاجتماع (شاف فيها بحدة) عندك شيحاجا خطييرة ادمرهم كاملهم
 
عشق:(بلعات ريقها) و شنو ايكون عندي مثلا؟
 
نيروز: نتي اتقوليلي
 
عشق: كمل هضرتك بعدا
 
نيروز: اوك منين كنتي فوق المنصة ديال الاعدام كان حدايا رئيس المنظمة الروسية و الامريكية حيت اللولة عتابراتك خنتي روسيا و الثانية بغات تبرأ راسها من الباطل و صادقات على موتك
 
عشق: مالاحظتش كنت كنشوف غير فيك
 
نيروز: الشيخ لي كان حداك هو ماشي شيخ حقيقي انا وصيتو شنو يدير بالحرف
 
عشق:(وسعات ابتسامتها) وليني راك ماساهلش
 
نيروز: الكيس لي تغطا بيه راسك كانت فيه مادة منومة الى ستنشقتيها دغيا اتسخفي و نتي فاش تشنقتي كنتي كتحاولي تاخدي اكبر كمية د الاوكسيجين و هادشي عيونك باش تسخفي دغيا و توقفي على الحركة و شيخ رخف ليك لحبل لي على عنقك بشوية و بلا مايحس حتى واحد ، مشاو كاملهم و انا أمرت الجنود باش يديوك لمستودع الأموات و فديك اللحظة فاش داوك كانو رجالي تماك و بدلو جثتك بجدة اخرى و خداوك حتى خرجوك من السجن و كنت كنتسناك ، هزيتك و هانتي دابا قدامي
 
عشق: مرة أخرى كتعتقني
 
نيروز: ماكملتش ليك فخبارك موتك كان سري و حتى واحد مابغاك تباني بلي تعدمتي
 
عشق: هادشي باين حيت الاعدام ممنوع عندنا
 
نيروز: و هادشي لي خلا شفق تعاوني
 
عشق: شفق عاونااااتك؟
 
نيروز: اه قالتلي نقولك بلي أعظم سلاح للكاتب هو القلم و حتى واحد مايقدر احرم لاخر من حرية التعبير
 
عشق:(ابتاسمات) هه شفق كتصدمني فيها
 
نيروز: استغليت هاد النقطة و خليتها تعبر كيف بغات و توصل موتك للعالم و دابا العالم كاملو عارفك ميتة
 
عشق: دابا انا ميتة؟
 
نيروز: اه و أعضاء المنظمة حاسين بالخطر من جهة الشعب حيت هزو اللافتات فشارع و كيطالبو بالعدالة ليك
 
عشق: هه شفق دارتها زوينة و لكن كيفاش دارتلها؟
 
نيروز: هاد المدة فاش كنتي غابرة و عطيتيها لاجوندا ديالك حولات الحقيقة لي كتبتي على شكل رواية كتعاود فيها على قصة عائلة سقراط و على بنتهم الشيطانة
 
عشق: امم مزيان و شنو سمات الرواية؟
 
نيروز: حتى تمشي عندها و تقوليك
 
عشق:(تنهدات) سمعت كولشي انيروز و خدمتيها مطور و دابا شنو المطلوب مني
 
نيروز: عندنا جوج حلول اعشق و نتي ختاري لي يناسبك يا غادي تعيشي على اساس انك ميتة و بهوية مزورة و ماغاتبانيش للعالم اتنساي عائلتك و انا و فراس انعيشو معاك فالخفاء يا غادي ترجعي لعائلتك و تفضحي أعضاء المنظمة بالادلة لي عندك و لي مابغيتيش تقوليهم ليا و ترجع لخدمتك كجنرال
 
عشق: انرجع لخدمتي؟؟ كتهضر بصح؟
 
نيروز: خصك تعرفي بلي اصلا ماخرجتكش من خدمتك و فاش تنفيتي مابغيتش نوقع على أوراق الطرد ديالك
 
عشق: علاش؟
 
نيروز: حيت شيطانة و عارفك ماغاتهبطيش راسك و قلت مع راسي ناخد احتياطي
 
عشق: هادشي كيعني بلي
 
نيروز:(قاطعها) كولشي لي درتيه بما فيه قتل محسن هو قانوني
 
عشق:(غمضات عينيها و تنهدات فرحة و ارتياح) مامتيقاش
 
نيروز: شنو دابا اعشق شنو تختاري ؟
 
 
عشق:(بقات مضاربة مع افكارها و كتخمم و الفرحة و الابتسامة بدات كتلاشا ليها و هي تنطق) ماعندي مانعطيك ا نيروز
 
نيروز:(مطول الشوفة فيها) كنتمنى تحملي نتيجة قرارك
 
عشق:(تنهدات و غمضات عينيها باغا ترتاح) لي عندي انا قلتولك
 
نيروز: منين ختاريتي الاختيار الاول اعشق انا ماعندي ماندير كنتمنى ماتندميش و ماتبكيش عليا و تشكي (ناض)
 
عشق: ماغاندمش ماتهزش ليا لهم
 
نيروز : نعسي شوية ياكما تفوت ليك هاد السخانة
 
عشق: فين غادي
 
نيروز: انبدل ساعة بختها قبل ما انا لي طيح فيا سخانة
 
عشق: شوف فراس اشكيدير
 
نيروز: كيخرج التمارين ديالو
 
…خرج من تماك و هي حلات عينيها كتشوف ف طيفو مشا و رجعات شافت فالسقف بحزن هي ماشي عزيز عليها دراما و لا مابغاتش ترجع لحياتها الطبيعية و تفضح الظالمين لكن مابغاتش ترجع و هي نكرة بالنسبة ليه كتحس بلي كيدير هاكا غير حيت واجب عليه و باش افرح فراس و ماشي بالدرجة الاولى على قبلها و هي حلفاتلو ماغاتنطق حتى تبدل نظرتو ليها و ديك نظرة شافتها ماتبدلاتش و هادشي وجعها فقلبها …أما فروسيا و بضبط ف كافي جالسة شفق و شهاب فطبلة بوحدهم و نجلاء و عمر بعاد عليهم و كل مرة و تشوف نجلاء جيهتهم حتى قفزها عمر
 
عمر: الحضية شوفي قدامك شوية
 
نجلاء: مانعرف واش ايتصالحو؟
 
عمر: ماغايتصالحوش الى بقيتي حاضياهم غير عينيك ايقوسو عليهم
 
نجلاء: بزاااف عليييك انا نقوس عليييهم عينيا كاع مكيقوسو؟
 
عمر: ايييه باينة نيت
 
نجلاء: عيني اصلا ماكاينش بحالهم
 
عمر: (ساهي فيهم) زوينين
 
 
نجلاء: بغيت غير نعرف مالك معايا اويلي تقول كنت كارية عندك و هربت ليك بلكرا
 
عمر: علاش نتي دايرة هاكا ؟
 
نجلاء: مالي؟
 
عمر: مكتحملينيش
 
نجلاء: نفكرك بلي كنتي اتاخدني للحبس
 
عمر: و نفكرك بلي كنتي كتعاوني مع عشق فجريمة كبيرة؟
 
نجلاء: عشق معذورة
 
عمر: حتى انا معذور
 
نجلاء: اصلا ماغاتصور والو عندي خويا حبيبي الله احفظو ليا
 
عمر: امين فين وصلتي فقرايتك
 
نجلاء: خديت الدوكتوراه و كنخدم فشركة بابا
 
عمر: هاي هاي كبرتي
 
نجلاء: ياكما كتعقل على ديك لبرهوشة د شحال هادي
 
عمر: راك باقا برهوشة هههههه
 
نجلاء: بزاااف عليييك
 
عمر: خص داك لسان ديالك يتقاد و صافي
 
نجلاء: اوا اجي قادو الى سميتك راجل
 
عمر:(قرب ليها فرمشة عين وجهو حدا وجهها و همس ليها) عطيهلي نقادو
 
نجلاء:(بعدات عليه مزنكة) هاويلي نتا مالك داير بحال هاكا
 
عمر: كاع لي خدامين فالسلطة دايرين هاكا
 
نجلاء: عندك الحق بحال خويا امم و فاش كتخدم نتا
 
عمر: جنرال
 
نجلاء: اممم بصح مزيان
 
عمر: اه
 
نجلاء: انمشي لطواليط و نرجع
 
عمر: اوك
 
…ناضت و نسات صاكها حداه و حتى ختافات على الانظار و حلو ليها خدا تيليفونها
 
عمر: باش مانزربش انشوف واش عندك شي علاقة مع واحد اخر و تكون هضرة اخرى
 
 
فالطبلة لي قدامهم كانت منفخة عليه ماباغاش تدوي و كتأفأف و هو كيشوف فيها لحال الحمل الوديع بغا غير رضاها
 
شهاب: ماتعاقبينيش هاكا شوفي فيا شوفتك كترد روحي
 
شفق: و انا خديتي ليا روحي
 
شهاب: سمحيلي و لكن منين اتعرفي اتعذريني
 
شفق: تكلم كنسمعك
 
شهاب: نتي عارفة بلي كانو العصابة تابعيني و مامخليينيش نخرج و هادشي لي شدني خفت عليك يعرفوك بلي معايا و يهددوني بيك داكشي علاش قطعت الهضرة معاك و بدلت كولشي باش مايلقاوش منين اشدوني و مانرجعش عندهم انا خرجت من العصابة و تخليت على الثروة ديالي و الورث ديالي درت بيه مشروعي الخاص د شركة بيترول غير باش نعيش فالمستوى لي كنتي عايشة فيه و كنت كل نهار كنفكر فيك و كنت كنقول مع بالي اتكوني تزوجتي و لكن قلبي كيقولي لا ابدا حبيبتي ماديرهاش
 
شفق: الى كانت هضرتك بصح علاش ماكنتيش كتخاف على جدك؟
 
شهاب: جدي توفى الله يرحمو
 
شفق:(بأسف ) الله ارحمو
 
شهاب: راني وليت حر ووليت عايش بلحلال كيف كنتي اترضاي الى انا عيشتك فلحرام و كل نهار خايفين من العصابة يقتلو واحد فينا؟ انا عشتها مرة اشفق قتلو ليا مراتي وولدي و ماقدرتش نتقبل انهم يآذيوك و يآذيو ولادنا الى تزادو
 
شفق: و لكن 8 سنين اشهاب ماشي ساهلة عليا
 
شهاب: عااارف و حتى انا ماكانتش ساهلة مرضت بلا بيك و كل نهار كنزيد نبغيك فيه (ضغط على يدها) سمحيلي
 
شفق:(تنهدات) هادشي كاملو درتيه على قبلي؟
 
شهاب: و ندير اي حاجا على قبلك
 
شفق: (حيدات يدها من يدو) صعيب ننسى بلي ماسولتيش فيا 8 سنين قساح قلبك من جيهتي
 
شهاب:(بحزن) فهاد الحالة انعطيك التيساع و نخليك على راحتك عندك الحق مانستاهلكش (بابتسامة باهتة نطق) تهلاي فراسك و عرفي بلي انبغيك لي تبقى من عمري (ناض)
 
…عطاها بظهرو غادي و مخليها على راحتها و شوية ناضت حتى هي و نطقات موقفاه
 
شفق: فين غادي و مخليني تاني؟
 
 
شهاب:(ضار لعندها) انعطيك تيساع
 
شفق: الى عطيتيني تيساع كيحسابلك انكون مزيان؟؟؟ فعوض ماتصلح غلطك و تبقا معايا باغي تمشي؟؟؟
 
شهاب: و لكن نتي قلتيلي صعيب تنساي راه خربقتيني معاك
 
شفق: صعيب ننسى اوا نسيني و ماتمشيش بقا معايا حيت حتى أنا كنبغيك
 
شهاب:(ابتاسم و قرب منها دغيا بالفرحة) عاوديها
 
شفق:(عنقاتو كتبكي) كنبغيك و توحشتك و شحال و انا كنتسنى فيك و دابا باغي تخليني؟؟ لاااا والله مانتفاك معاااك كنت معصبة شوية منك و لكن تفهمت كولشي
 
شهاب: وا الرب انغوت (بقا كولشي كيشوف فيهم فالكافي و هو كيهضر معاهم ) انا وياها انتزوجو أعباد الله و كولشي معروض للعرس ياربي واش راني نحلم
 
شفق: ههههه اتجي تخطبني دااابا و اتزوجني دابا مافيا لي يصبر نخافك تغبر تاني
 
شهاب: الالة انا نبقا حداك شديني بسناسل والله ماراني مزحزح
شفق: زيد نهضرو مع بابا دابا
 
شهاب: يالاه
 
….خرجو بجوج و نجلاء عاد خرجات من الطواليط و رجعات لبلاصتها حدا عمر
 
نجلاء: فين مشاو هادو؟
 
عمر: سكنتي فطواليط لي تصالح تصالح و لي تزوج تزوج و نتي عمرك ضيعتيه فطواليط
 
 
نجلاء: اويلي تصالحو و مشاو
 
عمر: تصالحوا حيت نتي ماحضيتيهمش بعينيك تسليم ياربي
 
نجلاء: باسل مع راسك و علاش خلاوني هنا
 
عمر: خلي بنادم اعيش و نتي لاسقالهم فكرهم
 
نجلاء: ايييه سري انا لي جا يديرني طريق
 
عمر: لا اكبيدة انا كاع مانديرك طريق
 
نجلاء: والله حتى باسل اوا نوض وصلني لدار
 
عمر: باقي لحال فين غاديا
 
نجلاء: لااا اخووويا ديني لدار دابا يسيق نيروز لخبار بلي خرجت معاك و يحش ليا ركابي
 
عمر: الله اخويلك جناب من فوقاش وليت خوك تهزب نمشيو الخوف اقطع جوف
 
نجلاء: ابصحتي
 
عمر: زيدي الخطية زيدي
 
…ناض هو و ياها و خرجو من لكافي ركبات معاه فطوموبيل و توجهو للقصر …يالاه كانت اتنزل و رجعات شافت فيه
 
نجلاء: ماغادخلش
 
عمر: لا
 
نجلاء: حسن (هبطات و توجهات للباب و عيطلها)
 
عمر: غدا اتخرجي؟
 
نجلاء: لا
 
عمر: بزز عليك
 
نجلاء: و شنو ايخليني نخرج؟
 
عمر:(وراها بيدو) تيليفونك ازين
 
نجلاء:(حلات فمها و بدات تقلب ف صاكها) تيليفوووني اشفار رجعلي تيليفوني
 
عمر: غدا انقولك فين تجي (كسيرا و خلاها كتغوت عليه)
 
نجلاء: والله لابقات فيك
 
…دخلات لقصر لقات الحايحة د الفرحة نايضة و شهاب و شفق مشادين ليدين و كيضحكو
 
سارة: فرحتي مانعطيها لحد
 
نيار: ولكن داك زواج زربة ماعندي ماندير بيه بغيتي البنت اتخرجها من دار باها بالقواعد
 
شهاب: لي حبيتي اعمي
 
شفق: مابغييتش شي عرس كبيير
 
سارة: سكتي و نتي زربانة بنادم مكيتزوجش جوج مرات ابنتي
 
شيماء: ماماك عندها الحق عندنا ناسنا و حبابنا نعرضوهم و انديرو عرس واااعر
 
نيار: و الخطوبة سيمانة جايا ان شاء الله و من بعدها العرس بسيمانة مزيانة هادي
 
شهاب: مزياانة
 
شفق:(كضحك ) لي بغيتو انا معاكم المهم نتزوج هههه
 
نجلاء: هادشي كيعني بلي بسباس ايجي
 
زمرد: ايييه نتي وياه غير كتلاقاو يالطيف
 
علي: لمصايب
 
نجلاء: اييييه الفرحة الله اكمل كولشي بيخير و ان شاء الله ترجع عشق و نيروز و فرفوسي و تكمل الفرحة
 
سارة: من فمك لربي ابنتي
 
دازو ليام و جا نهار جديد …فاقت كتكسل بلاصتها و ضارت شافت فيه باقي ناعس و ابتاسمات من ليلتهم لي كانت شبقية بامتياز ناضت مشات لدوش دوشات و لبسات حوايجها و خرجات بشوية باش ماتفيقوش…مشات طلات فبيت ولدها لقاتو ناعس ايضا و عاد شافت ساعة لقاتها 7 ابتاسمات و تحمسات توجد لفطور بيديها …مشات دخلات للكوزينة و بدات كتوجد الشهيوات بغات تحس براسها مولات دار حيت اغلب الأوقات نيروز كيطيب…بقات كتوجد حتى حسات بيدين محاوطين كرشها و لحية كتهرها فعنقها
 
 
نيروز: صباح النور الحادكة
 
عشق: صباح الخير انعاس
 
نيروز: نعاس و فيقاتني ريحة طيابك
 
عشق: عمرني طيبت ليك
 
نيروز: طيبتيلي القلب باراكا ههه (ضورها عندو)
 
عشق:(كتبوسو) ماتخيلش شحال كنت مشهياك صباح كون فقتي
 
نيروز: مافيقتينيش العمر و باقي الحال حتى دابا (كيهرها فعنقها)
 
عشق: انفطرو بعدا
 
نيروز: غادي نرجع ل افغنستان عندي خدمة
 
عشق: علاش اتمشي اتخلينا بوحدنا انا و فراس؟
 
نيروز: انخلي رجالي يحضيو و ماغانتعطلش مسألة سيمانة صافي
 
عشق: سيمانة؟؟؟! كضحك عليا كيفاش انبقا بلا بيك سيمانة
 
نيروز: واش كيحسابلك انا عاجبني لحال راه ماكرهتش نديك معايا ولكن ماصالحش
 
عشق: شوف كيدير و رجع قبل سيمانة
 
نيروز: انحاول (باسها بوسة طويلة) انتوحشك و نتوحش (حط يديه على التوتو) لي معذبني
 
عشق: ههههه اجي دغيا باش تشبعو
 
نيروز: انحاول الحبيبة
 
…خرج عندهم فراس كيجري
 
فراس: صباااااح الخييييير
 
نيروز: صباح النووور البطل
 
عشق: ولدي حبيبي كيصبحتي (هزاتو حطاتو فوق البوطاجي)
 
فراس: اممم ريحة الشهيوات بحال طياب الميمة
 
عشق: يالاه صبرو بقالي نقاد غير كيكة و نفطرو (جبدات اللوازم)
 
نيروز:(غمس صبعو فالشكلاط و حطو فنيفها) ها الكيكة وجدات
 
فراس:(بغا يجبد كاس باش اشرب و هو يزلع طحين) اوبس ماقصدتش
 
عشق: واش نتوما متافقين عليا
 
نيروز: انوريك واحد لعبة زوينة (هز طحين و خواه عليها) دابا مزيان
 
عشق: نيرووووز حرام عليييك و الله ماتبقا فيك(هزات البيض طرطقاتو على راسو)
 
نيروز: مشييييتي فيها
 
عشق:(هزات فراس ) هرب اولدي هرب ههههههههه
 
فراس: (كيرمي عليهم طحين) ههههه ويييييي
 
…بقاو كيتراشقو بطحين و الشوكولا و البيض و الما كولشي وسخوه و رجعو حالتهم و طاحو فالارض كيضحكو بجهد جاتهم هستيرية حتى ناضو تاني كيجمعو الروينة و مشاو دوشو و رجعو وجدو لفطور و داكشي لي وجداتو و جلسو افطرو
فراس: ماما يالاه نخرجو نلعبو بالثلج
 
عشق: واخا اولدي
 
نيروز: لبسو حوايجكم مزيان باش ماتمرضوش
 
عشق: ماتخافش
 
فراس: و حتى نتا ابابا اجي تلعب معانا
 
نيروز: واخا انسالي شي خدمة و نخرج لعندكم
 
عشق:(شداتو من يدو) يالاه اجي نلبسو حوايجنا
 
…مشات معاه لبيتو لبسات ليه حوايج البرد و لبساتهم حتى هي و خرجو بجوج لحدا الدار كيصايبو رجل الثلج و نيروز جالس فالبيرو و حاضيهم من سرجم عين فالخدمة و عين عليهم …حتى شاف فراس واحد راجل عندو كلاب هاسكي كيجرو العربة و مشا عندهم
 
 
فراس: ياي زوينين
 
الراجل:(بابتسامة) عجبوك لعب معاهم مكيعضوش
 
فراس:(كيقيسهم بيديه) زوينين بزاف
 
عشق:(مشات لحقاتو) فراس شنو كدير
 
فراس: عجبوني هاد لكلاب اماما
 
الراجل: (كيشوف فيها باعجاب) نتي ماماه؟
 
عشق: اه ماماه
 
الراجل: صراحة صغيرة باش تكوني ام كتباني ختو
 
عشق:(ابتسامة) شكرا
 
الراجل:(مد يديه) انا دافيد و نتي
 
عشق: عشق
 
دافيد: اسم مميز تبغيو نساريكم بالعربة؟
 
فراس: اه اماما اجي نتساراااو
 
عشق: مكنعرف نركبها خفت نطيحو
 
دافيد: اجي نعلمك ماغاطيحيش
 
ركبات قدامو كيوريها كيفاش دير و هو حاط صدرو على ظهرها و يدو فوق يدها لي شادة بيهم لحزام حتى تسمعات صرخات فالمكان من الوحش لي شاف لبلان كاملو و دمو بدا يغلي و نفسو ضياقت كأنه ايذوب داك الثلج كاملو ب الحمم العصبية لي فيه فديك اللحظة
 
نيروز: شنوووو كدييييير مع مراااااتي اولد الق*بة
 
منين شافتو فديك الحالة تسلتات من حدا دافيد و تركنات حدا ولدها كتبلع ريقها أما هو زرب فخطواتو حتى وصل لعندهم و كيدير فيها شي تخنزيرات ديال نشدك نقتلك
 
عشق: نيروز هانتا صبر نشرح ليك
 
نيروز:(بغوات) دخلوووو لدااااار
 
عشق: نيروز
 
نيروز: قلت دخلووووو لداااار
 
…ماعاوداتش معاه الهضرة جرات ولدها من يدو و دخلو لدار حيدو المونطويات و تركنو كيتسناو…أما نيروز بدا كيكشكش على دافيد و شدو مم عنقو
 
نيروز: اشقربك نتااااا لمراااااتي ا*امل
 
دافيد: طلق و لا نهرسلك يدك طلاق
 
نيروز: انوري لزبور مك تقرررب لشيحاجا ماااشي ديالك
 
…عطاه بروسية لفمو حتى طاح و طلع فوقو كيضرب فيه بجهاااالة و كيسب فيه و يلعن فيه حتى حس بيه سخن و ناض من فوقو كيشوف الدم تطلا فالثلج…دفل عليه و زاد خلاه تماك …دخل للدار كيضور راسو فينها …و مشا نيشان لبيتهم مالقاهاش و عاد مشا ل بيت فراس دخل لقاها مع فراس كيشوفو فيه …تنهد و مابغاش اعلي صوتو قدام فراس
 
نيروز: اجي معايا للبيت
 
عشق: غير سير انا انلحقك
 
نيروز: (كيهضر تحت سنانو) زيدي قدامي
 
فراس:(كاع ماعلى بالو) صاف اماما انا انكمل التمارين و نخرجو لعبو تاني
 
عشق: واخا (ناضت بحذر و زادت قدامو دغيا دخلات لبيتها و قفزات منين سمعات البيت تزدح …ضارت لعندو و بدات تبلع ريقها منين شافت عصبيتو و يديه عامرين بدم) شنو درتي ليه؟؟
 
نيروز: بقااااا فيييييك دغيااااا ولفتييييه قلبك حنيييين
 
عشق: شنو كتقول واش حماقيتي
 
نيروز: محمقااااااااني وااااش مسوووطية فعقلك لاااااااش مقربة ليييييه (ضرب لحيط بيديه)
 
عشق: ماقصدتش نقرب ليه غير فراس عجبوه لكلاب و بقينا كنهضرو
 
نيروز: اناااااا لييييي كلب انااااا لي مخليييكم تخرجوووو كيحسااابلي معول على مرااا تصون راسها فاش نكون و لكن غير كنخراااا
 
عشق: اشجااابنا لهاااد لهضرة
 
نيروز: انااااا معاااااك و درتييييي هاكاااا و فااااش نمشييييي شنوووو اديييري
 
عشق: راك حماااااقيتي انيروز مابقيتيش عارف شنو كتخرج من فمك
 
نيروز:(جبدها من دراعها مزير عليها) مااااايقربش منك نقتلوووو لي قرب منك نمحيييه من دنيااااا كنفهمييييها نتي ديااااالي دياااالي انااااا ماعمرك تكوني لواحد اخر
 
عشق:(كتوجع) ديالك بوحدك ماقلتلك والو حتى انا لعافية كتشعل فياا منين كتقرب ليك شيوحدة
 
نيروز:شفتيييها قربات؟؟؟ شفتيني كن*مل معاااهاااا
 
عشق: (غوتات فوجهو) و هااااادووووك لي قااااسوووووك فاااااش مااااكنتش عطاااتك خاااااطرك تنعس معااااهم و تنساااني
 
نيروز: كترجعييييلي صرف دااابااا؟ شكوووون لي مشااااا غابر 8 سنين كتحاسبيني على شيحاجا صااااارحتك فييييها أما نتي مااااصاااارحتيني فحتى حاااجا
 
عشق: شنو بغيييتي تقووول؟
 
نيروز: شكوووون ضمنلي حتى انا بلي مانعستيش مع واحد اخر
 
عشق:(هزات يديها لفوق و نزلات عليه بتصرفيقة و دموع تحجرو فعينيها ) لهاد الدرجة انيروز دايرني رخيصة؟
 
نيروز:(بقا كيشوف ف الجنب بدون تعابير و نطق) حسيتي باش حسيت دابا؟ (شاف فيها) مناسبني تبقاي هنا حياتك كاملها و حتى واحد مايشوفك (بغا يمشي و هي توقفو)
 
عشق: لهاد الدرجة مرضتي؟ وليتي متملك بزاف وليت كنشوف الهوس فيك
 
نيروز:(ضار عندها تاني و غوت) اااااه مهوووس فييييييك مريييييض بييييك 8 سنين هااااادي و خياااالك تاااابعنييييي بغيييييتي تعرفيها هانتي عرفتيييييها شنو اديري؟؟؟ قتليني الى بغيتي تهناااااي مني
 
عشق:(حركات راسها ب لا) نتا معصب و ماغاديش ندي عليك و لكن لهضرة لي قلتيلي جرحاتني بزااااف
 
…شاف فيها اخر شوفة و خرج خلاها واقفة و متبعاه ليه العين …خرج من بيتها و خرج من دار كاملها يبدل الساعة بختها مابقاش كيحس براسو مزيان و لا كيحس بلي باغيها كثر و كثر و مريض بيها كأنها نوع من المخدرات كيتعاطاه و منين حبسو و رجع ليه بغا يهبل …فاش كيتعصب مكيبقاش عارف شنو يقول حتى هو عايش بازدواجية الشخصية هيولا كيجرح اي واحد أما نيروز كيغمر بالحب …خرجات من بيتها و مشات لبيت ولدها لقاتو كيخرج التمارين ف هدوء و تنهدات و خرجات لوسط دار كتمشي و تجي و تفكر فيه حسات بتأنيب الضمير حيت هي لي دارت الغلط و ردو فعلو عادية و كون كانت بلاصتو ادير ماكثر تشوشات تاني كتقول مع بالها فين ممكن يكون مشا …نفضات افكارها و لمحات تيليفونو مرمي …مشات هزاتو و فتحاتو كتقلب فيه مالقات والو و هي دخل للأخبار تعرف الجديد لقات قضيتها تصدرات القائمة لولة فالعناوين و لمحات ثاني عنوان لي خلا ملامحها اتبدلو و تنهد …خرجات من الاخبار و صونات على ارتورو
 
ارتورو: الو
 
عشق: تقدر تصيفطلي طائرة خاصة؟
 
ارتورو:(ابتاسم) نصيفطهالك لجهنم؟
 
عشق:(بتهكم) لا الجنة
 
ارتورو: فينك؟
 
عشق: كندا
 
ارتورو: و فين ناوية تمشي؟
 
عشق: المكسيك سمعت بلي عائلة الزنبقة بانت و بغيت نتأكد
 
ارتورو: نجمعليك معلومات عليهم
 
عشق: اه بغيت نعرف شكون اصدقاءهم و شكون اعداءهم و فاش تسالي و تصيفطلي طيارة قولها ليا فالنمرة لي انصونيلك منها
 
ارتورو: و هادي ؟
 
عشق: ديال نيروز مابغيتوش اعرف شيحاجا
 
ارتورو: اتمشي بلا ماتقوليهالو
 
عشق: ماغانتعطلش انسالي فنهار
 
ارتورو: اوك جاتك
 
….قطعات لابيل و مسحاتها و رجعات تيليفون فين كان و دخلات لبيتها كتفكر
 
…صبح صباح جديد عند عائلة سقراط فايقين ناشطين للتحضيرات ديال الخطوبة لي عندهم بليل …كولشي متحمس و رجعات ليهم اجواء الفرحة و النشاط و ماكرهوش كون كانت عشق معاهم و لكن على الاقل مطمنين حيت راها بخير ….كانت نجلاء كتسنى ف كافي و متوترة و تشوف ف ساعتها حتى دخل لعندها كيتبختر فمشيتو و جلس
 
عمر: ماتوحشتينيش؟
 
نجلاء: توحشت تيليفوني
 
عمر: نتي لي مابغيتيش تجي عندو بقا عندي سيمانة
 
نجلاء: واش نتا حمق بغيتيني نخرج عندك و يسيق نيروز لخبار
 
عمر: مالك كتخافي منو؟
 
نجلاء: حيت أنا لي عارفاه شنو يقدر ادير عطيني تيليفوني خليني نمشي
 
عمر: هاكي تيليفونك شاحت كثر منك
 
نجلاء: و شنو بغيتي يكون فيه مثلا؟
 
عمر: نوضي اجي معايا
 
نجلاء: فييين
 
عمر: ماتبقايش خوافة
 
….ناضت معاه و هي كتشوف ف جنابها حتى خرجو من الكافي و لقاتو مشا ركب فموطور و شار ليها باش تركب موراه و داكشي لي دارت و انطالق بسرعة و هي معنقاه من لور و ريح كيطير شعرها …غادي بسرعة كبيرة حتى وقف قدام ساحة واسعة كطل على لمدينة من لتحت
 
نجلاء: علاش جبتيني لهنا
 
عمر: كنرتاح فهاد لبلاصة
 
نجلاء: زوينة ولكن انا تعطلت خصني نمشي
 
عمر: شنو اديري ؟
 
نجلاء: تابعاني لخدمة
 
عمر: حياتك مملة واش غير لخدمة لي فحياتك؟
 
نجلاء: كاينة شيحاجا حسن من لخدمة؟
 
عمر: اه شيواحد اكون فحياتك تبغيه و يبغيك
 
نجلاء: واش كضحك عليا نتا ماعارفش نيروز كيفاش داير واحد لمرة عاودتلو على واحد الراجل كان بغا يتزوجني عرفتي شنو دار؟ مشا قتلو
 
عمر: و منبعد؟
 
نجلاء: كيفاش و منبعد مانقدرش نتهور مرة آخرى
 
عمر: و اتبقاي بايرة حياتك كلها؟
 
نجلاء: مابغيتش ولكن اي واحد كنتعرف عليه مكيوافقش عليه نيروز
 
عمر: لي مكتاب ليك ايوصلك انجلاء
 
نجلاء: و نتا علاش ماتزوجتيش حتى لدابا؟
 
عمر: انا صراحة ولد الميتم كانو تبناوني شي ناس من روسيا و لكن ماتو حتى هوما لقيت راسي بوحدي مع خدمتي
 
نجلاء: الله ارحمهم دابا يجيب ليك ربي بنت ناس
 
عمر: بنت ناس كنشوف فيها قدامي خصها غير تحن عليا و تبدا تشوف حتى هي
 
نجلاء:(تزنكات) شنو كتقصد
 
عمر:(قرب منها و حط يديه على خدودها) بغيت نبقا نشوف مرة و جوج و ثلاثة و لعمر كاملو شيحاجا فيك كتجبدني
 
نجلاء:(هرباتلها لهضرة) مافهمتش انا ..نمشي ماعرفتش
 
….زاد قرب منها و لسق شفايفو مع شفايفها باسها بوسة طويلة تحسس فيها ب حرارتهم و رجفتهم…بعد منها كيشوف ف عينيها مبلوكيين و مسمرة و عاودها ليها تاني و هاد المرة غمضات عينيها كتستمتع بيها و بقات كتفلورطي معاه دقيقة ماعرفاتش علاش و شنو لي خلاها ديرها ولكن حسات باحساس زوين ضرب فقلبها حتى بعدات عليه كتنهج و خايفة
 
نجلاء: هادشي لي كنديروه خايب ا عمر لا لا هادشي ماخاصناش نديروه
 
عمر: (شدها من يديها) والله مكنتفلا عليك و ماناويش نضحك راني كندوي بالمعقول
 
نجلاء:(هبطات راسها) ماعرفتش
 
عمر: نوصلك ؟
 
نجلاء: اه
 
….ركبو فالموطور غاديين فاتجاه لقصر حتى وصلو و طريق كولها فحالة صمت وصلو و حيدات الكاسك مداتو ليه و زادت فخطواتها حتى وقفها
 
عمر: نجلاء نقدر نشوفك غدا؟
 
نجلاء:(ضارت لعندو ) ماعرفتش
 
عمر: عطيني راس الخيط راني باغي نعمر داري دغيا
 
نجلاء:(ابتاسمات ب خجل) واخا انتشاوفو غدا ماغاديش تجي ل خطوبة د شفق؟
 
عمر: ماعندي ماندير فيها المهم انشوفك غدا يالاه تهلاي
 
…دخلات للقصر قلبها كيضرب فالتسعين لاحظات بلي لقصر تجهز مزياااان و مابقاش بزاف لليل باش تبدا الحفلة د الخطوبة …توجهات بسرعة لبيت شفق لقات كولشي مجموع عندها و بسباس كيقاد ليها الماكياج
 
بسباس: فييين كنتي اديك لفرفارة
 
نجلاء: خرجت شوية نتسارا
 
بسباس: ماشي وقت لمسارية هادي سيري دوشي و اجي نقاد ليك ماكياجك ليلة نحيحووو (كيشطح )
 
و فعلا داكشي لي وقع وصل ليل و كولشي وجد و الموسيقى علات و عرسانا هبطو مشادين فيدين بعضهم و فرحانين كيضحكو جلسو كيركبو لخواتم و كيتغزلو فبعضياتهم…قطعو الكيكة و ناضو شطحو و بقاو هكك ليل كامل مقصرين …أما فكندا كانت فبيتها و هو باقي مارجع لدار …خرجات و مشات لبيت ولدها لقاتو ناعس و هزات الطابليط من بيتو و تاصلات بارتورو بيها هاد الاخير لي صافطليها طيارة خاصة و لوازم لي تحتاج و عطاها لادريس
 
عشق: خاصني تيليفون
 
ارتورو: تيليفونك عطيتو لبيلوط فتحيه و اتلقاي كاع المعلومات لي تحتاجي و لي باغا تعرفيهم
 
عشق: مزيان انخرج دابا ماحد نيروز باقي مارجع
 
ارتورو: اوك تهلاي
 
…سدات الطابليط و مشات نيشان لبسات حوايجها و خدات لي اتحتاجو بقاو ناقصينها فلوس و مشات لبيرو نيروز كتقلب حتى طاحت على مجر فيه رزمة د لفلوس ووراقها للزوجين و هزاتهم كاملهم و خرجات …رجعات تاني لبيت ولدها دخلات عندو باستو و خرجات كتسلت لقات رجال نيروز حاضيين و لكن مالاحظوهاش دغيا دازتهم و مشات لبلاصة لي نعت ليها ارتورو …لقات طيارة خاصة مع بيلوط قالتو بلي هي عشق و طلعات معاه و انطالق فاتجاه المكسيك…حيدات حوايجها فطيارة و لبسات حوايج اخرين و شعلات تيليفونها كتقرا اخر الاخبار و باش تعرف شنو المشاكل لي عند عائلة الزنبقة …عرفات بلي واحد المحققة سميتها كاطالينا ديما تابعاهم و دايرالهم لعصا فرويضة تنهدات كتزيد تعمق فالأمر حتى لقات راسها كتفكر ف نيروز و دايرة ابتسامة شريرة منين اعرف بلي مشات و ماقالتهالوش ناوية تخلعو مزيان…أما هو يالاه دخل لدار بعد ما برد و لقا راسو زاد فيه و تعصب عليها بزاف و لكن دغيا نسا و رجع حيت توحشها …مشا لبيتها و دخل على اساس اتصالح معاها و لكن مالقاهاش…تنهد و مشا لبيت فراس لقاه بوحدو و غطاه و خرج و مشا عاوتاني للبيرو و مالقاهاش و تماك تزاد معاه الزايد و بدات صهدة طلعلو …بقا كيقلب دار كولها و مالقاهاش و خرج عند رجالو مكشكشين
 
نيروز: فيييييين هي عشق؟؟؟؟
 
….حتى واحد ماخرج من دار اسيدي
 
نيروز: واااش كتسطااااو عليااااا تبخرات مع الهواء ولا كيفاااش؟؟؟ اشكنتوووو كتحضيييو اولاد القح*ة اللينعل*بنمكم داااباااا تقلبوووو عليييها مااااغااااديش تكون بعداااات تحركوووو
 
….مشاو كيجريو اقلبو و هو بقا مضارب مع راسو فكرة تديه و فكرة تجيبو و الخوف من انه ييسرها تاني عاود تملكو و خلاه اخاف كثر و كثر …دخل لدار تالف ماعارف مايدير و شنو اقول لفراس واش اقولو مك مشات عاوتاني و هو سباب حتى مشات …خواو ركابيه و جلس فوق الكرسي كيمسح على وجهو
 
نيروز: ماديريهاش اعشق ماديريهاش و تمشي مرة أخرى
 
…وصلات للمكسيك و بضبط لعند الشقة ديال كاطالينا …مشات لعندها بكل ثقة و صونات فالباب كانت كاطالينا كتهضر فتيليفون حتى قطعات الاتصال و جمعات ديك الروينة و مشات كتزرب حلات بسرعة كتشوف فيها من رجليها البرونزيين اللامعين لابسة كعب عالي احمر و كسوة غوز بيبي لاسقة و شعرها الذهبي واصل لخصرها و عينيها الزورق كتشوفها بيهم مع احمر شفاه احمر قاتم محافظة على ابتسامتها المستفزة و المعهودة
 
عشق: هاي انا عشق
 
دخلات لدارها و بعد ما عرفات كاطالينا شكون هي عشق بقاو كيهضرو ليل كاملو و مانعسوش او بالاصح كاطالينا كتهضر و عشق كتسمع و كتقرا فلاجوندا و هي كتبتاسم
 
كاطالينا: الى قدرنا نوصلو لشي معلومات على الزنبقة غادي نشدو حنان فالحبس
 
عشق:(ضارت عندها كترمقها بنظرات قاتلة) واخا عرفتي قصتهم باقا باغا توقفي فطريقهم؟
 
كاطالينا: هادي خدمتي العواطف ماخصهمش اتدخلو
 
عشق: انا اكثر وحدة عمرها دخلات قلبها فخدمتها
 
كاطالينا: شنو كتعرفي على الزنبقة
 
عشق: (جلسات فالكرسي رجل فوق رجل و شعلات السيجار نفثات الدخان بعيد ) كنعرفو احق المعرفة كان بيست فراند
 
كاطالينا:(بصدمة) شنووو كيفاش بيست فراند
 
عشق: جاتك عجب جنرال فالمخابرات الروسية عندها علاقة مع اخطر سارق فالعالم لي هو الزنبقة الفضية (ضحكات باغراء و شافت فيها) ماشي ديما ناس لي فالدومين ديالك هوما لي خاص تيقي فيهم (غمزاتها)
 
كاطالينا: لكن هوما مجرمين
 
عشق:(وقفات) ماشي حنا لي كنختارو القدر ديالنا انا لقيت راسي عميلة حيت تولدت فوسط كولو بوليس و الزنبقة خرج مافيوزي حيت تربى فوسط المافيوزيين
 
كاطالينا: و حنان؟
 
عشق: بنت الناس و بحالها قلال (هزات لاجوندا) كنت كنعتاقد بوحدي عايشة قصة حب و حرب لكن صدقات بحالي
 
كاطالينا: يعني كتصدق علاقة بين محققة و مافيوزي
 
عشق:(هزات كتافها ) تصدق
 
كاطالينا: الى غطيت عليهم راه انشارك فالجريمة
 
عشق: نتي اصلا مالقيتيش شي دليل باش تشديهم نتي لقيتي قصة الى خديتيها للمركز ماياخدوهاش بعين الاعتبار
 
كاطالينا: لااا هي فيها معلومات على الزنبقة
 
عشق: كاطالينا هاد لاجوندا اترجع لحنان و لا غادي تلقايني انا قدامك
 
كاطالينا: نتي كتخارقي القانون
 
عشق: كنعرف القانون حسن منك ماتنسايش شكون انا و ماتنسايش شكون نتي الى مشيتي حتى آذيتي العائلة ديال الزنبقة اتلقايني فوجهك
 
كاطالينا:(ناضت) اوووف
 
عشق: (ابتاسمات) بغيت نعس غدا انمشي نزورهم
 
كاطالينا: تزوريهم؟
 
عشق: من حقي نشوف عائلة الزنبقة و نشوف حنان بالخصوص
 
كاطالينا: سيري لفوق كاينة بيت على ليمن نعسي ترتاحي
 
عشق: سيري تنعسي حتى نتي غدا تابعنا نهار طويل
 
كاطالينا: تابعنا؟
 
عشق: اتمشي معايا عندهم
 
كاطالينا: لااا مغديش نمشي
 
عشق: اتمشي و اطلبي سماحة من لفوق و فاش كنقول هضرتي مكطيحش للأرض
 
…صبح صباح جديد ف كندا ليل كاملو ماجاهش نعاس و رجالو كيرجعو عندو كل ساعة و يقولولو بلي مالقاوهاش صافي كتم غضبو و قال مع بالو صافي مشات و هو سباب جاه ندم كبييير و الاكسيجين مابقاش عندو …تخنق و هو كيشوف فالسقف و كيحاول اتنفس حتى خرج فراس من بيتو مقلوب
 
فراس: صباح الخير بابا
 
نيروز:(كيشوف فيه و شادو تأنيب ضمير كيقول صافي هو سباب ) ولدي كيصبحتي
 
فراس: بيخير فينها ماما؟
 
نيروز: ماماك خرجات و دابا ترجع
 
فراس: فين مشااات ماداتنيش معاها؟
 
نيروز: غادي تجي (عنقو) دابا تجي
 
فراس: انتسناوها
 
أما فالمكسيك توجهات كاطالينا هي و عشق ل دار حنان و عائلتها و دخلو لقاو العائلة مجموعين ف كيفطرو لكن غير شافوهم و ناضو لعندهم و بقاو كيشوفو فبعضياتهم العائلة كتشوف فعشق و كاطالينا و عشق كتشوف فيهم و تحاول تميزهم من شكلهم
 
حنان: (كتشوف ف عشق بنظرات قوة ) اش حب الخاطر
 
عشق: (طلعات حاجبها فيها ) نتي حنان
 
حنان: اش بغيتي
 
عشق: (عطات لاجوندا لكاطالينا) رجعيها ليها و طلبي سماحة
 
كاطالينا: شنااااهواااا(بصوت ساري كول)
 
عشق: قريتي الخصوصيات ديالها اعتاذري
 
كاطالينا: وااااش منيتك جايباني ديري فيا الضحك
 
عشق:(خنزرات فيها) راه ماغاديش نبقا نتجاوب معاك(غوتات ) عتااااذري
 
كاطالينا:(شدات لاجوندا و مشات عند حنان ) هاكي و سمحيلي
 
عشق: قوليلها سمحيلي حيت قريت خصوصياتك
 
كاطالينا:(غمضات عينيها) سمحيلي حيت قريت خصوصياتك
 
عشق: او سمحيلي حيت درتليك هاد المدة كاملها المشاكيل و منهنا لقدام ماغاديش نبرزطك
 
كاطالينا:(عضات شنايفها) ماغاديش نبقا نصدعك سمحيلي
 
عشق: مزيان
 
حنان: (كتشوف فلاجوندا و عنقاتها ) شكون نتي تقابلنا من قبل ؟
 
عشق: لا للأسف ماجابتهاش الفرصة باش اعرفني عليك الزنبقة
 
حنان: نتي كتعرفي الزنبقة؟؟؟
 
حورية:(كتهمس لحفيظة) شوفي هاد البنت شحال قوية
 
حفيظة: واييه النخوة كتعطي منها بكلمة وحدة خلات كاطالينا كتقفقف
 
 
حورية: لعجب مانعرف شكون هي
 
عشق: اه كنعرفو كان الصديق ديالي (ركزات الشوفة فيها) سميتي عشق
 
حورية: عشق نتي هاااادي(مشات عندها شداتلها فيدها) شحال هضرلي عليك يوووسف و اخييرا شفتك
 
عشق: هه جاني لفضول نعرف شنو عاودلك عليا
 
حنان: علاش ماعاودليش عليك
 
عشق: ماعرفتش ولكن حتى انا ماعاودليش عليك انا فاش عرفت بلي كاطالينا كتقلب على معلومات على الزنبقة جيت لهنا
 
حنان: دخلي جلسي (ضارت عند الخدامة ) وجدي القهوة (شافت فعشق بلهفة) اجي
 
مشاو جلسو فالصالة من غير جوزيف لي بقا بلاصتو كيبتاسم و يحلل
 
جوزيف: ههه شحال توحشتك اعشق جاني لفضول اش اتعاوديلهم(تنهد) على الأقل نتي الوحيدة لي طلعات صحبتك مزيانة (مشا تبعهم و جلس معاهم )
 
عشق: كنتأسف بزاف على موت يوسف الخبر كان صدمة بالنسبة ليا
 
حنان: مات مغدور ولكن غادي ناخد حقو ان شاء الله
 
كاطالينا: اصلا جبدتي صداع مع المنظمة حيت تعاملتي مع المخابرات
 
عشق: و حيت تعاملات مع المخابرات عليها غادي تعطيها بالتيساع
 
فهد: آنسة عشق ماعرفتيناش مزيان على راسك
 
عشق: مدام الله اخليك (وراتو الخاتم و شافت فمعتصم) ها نتا هنا ماشي كنتي مخاصم مع يوسف؟
 
معتصم: (مبهوط) هو قالهالك؟
 
عشق: فاش كنتي هربتي لروسيا طلب مني نلقاك لكن تراجع على قتلك
 
حنان: عاوديلي شنو كتعرفي عليه عاوديلي كولشي مادام كنتو مقربين الا و كتعرفو بعضياتكم
 
عشق: مكناش كنتلاقاو بزاف بحكم خدمتي و خدمتو
 
حفيظة: علاه شنو خدمتك
 
عشق: جنرال فالمخابرات الروسية
 
فهد: واااات
 
حنان: امبوسيبل الزنبقة مايديرش علاقة صداقة مع السلطة
 
عشق: اوا مكتعرفيش راجلك مزيان و معرفتش علاش تصدمتو راه عادي
 
جوزيف: ههه عادي احنان حتى كاطالينا راها صاحبت رامز
 
حنان:(شافت ف كاطالينا نظرات مشمئزة)
 
كاطالينا: اصلا هو كدب عليااا ماكنتش عارفاه من المافيا
 
حنان: و شنو كان كيدير عندنا هنا كيطيب لعنب مثلا
كاطالينا: قالي هو مصمم ديكور
 
حنان: و نتي حمقة و تيقتيه
 
كاطالينا: اييه و فينو دابا
 
جوزيف:(بصوت كيخوف) قتلتيه
 
كاطالينا: (ناضت ) اوييييلي
 
جوزيف: علاه ماشي صباح مشيت عندو لقيتو غارق فدمو و الكاميرات فيهم تسجيل ديالك فاش ضربتيه
 
كاطالينا: لا ميمكنش
 
جوزيف: هههههه تنضحك معاك راه كاين فدارو
 
كاطالينا: اووف ضحكك باااسل
 
جوزيف: قلنالك هبيلة
 
كاطالينا: انا انخرج باي (ضارت عند عشق) هانتي معاهم (مشات )
 
عشق: (شافت ف جوزيف) شكون نتا واش راجلها(كتشوف فحنان)
 
جوزيف:(ابتسامة بلهاء فوجهو) قريب ان شاء الله
 
حنان:(خنزرات فيه) ماتديش عليه ماشي راجلي و عمرو يكون من موت الزنبقة ماتزوجت
 
عشق: ههه كنظن ان الزنبقة كان كيبغيك بزاف فاش كنت تلاقيتو اول مرة فالبار كان باقي ماتزوج(شافت فيها) ماكانش عارفني بنت جنرال نيار سقراط قريب انتخرج عميلة كانت فعمري 18 عام و ماكنتش عارفاه اكبر سارق فالعالم ههه تبادلنا اطراف الحديث لقيتو قريب ليا و كيفهمني و هو كذلك تخيلي جمعنا كاس شراب و داك الكاس بقا جامعنا ديما نصحتو مايتزوجش مراتو اللولة و ماسمعنيش قال كيبغيها لكن كنت متأكدة بلي ديك لمرا ماتستاهلش الحب ديالو ههه منبعد واخا عرفني عميلة و عرفتو مافيوزي ماشكلش عندنا فرق و خلينا الخدمة بعيدة على حياتنا الشخصية
 
حفيظة: اه و منبعد
 
عشق: منبعد تزوج بفيروز و بقات علاقتنا مزيانة كنعاونو و يعاوني حتى نهار لكسيدة تبدلات حياتو
 
حنان: تشوه
 
عشق: اه و القناع بقا لاسق على وجهو حاولت نعرف شحال من حاجا و توصلت بلي بابلو لي العدو ديالو مات و شيواحد قريب منو امكن ولدو ولا كيجيه هو لي نتاقم من الزنبقة
 
 
معتصم: منين عارفة هادشي علاش ماقلتيلوش بلي ماشي انا
 
عشق: حيت ماشي شغلي حياتو هاديك انا صديقتو ماشي مراتو
 
حنان: اها ؟
 
عشق: فاش رجع للساحة مرة أخرى تلاقينا و تفاجأت حيت تزوج مرة أخرى و بالطريقة لي كان كيعاودو ليا عليك حسيت بيه بصح بغاك و نتي هي علاش كان كيقلب و منين شفتك زدت تأكدت حيت المرا نهار كتبغي بصح ادير اي حاجا على قبل حبها و انا و ياك كنتشابهو(جبدات تيليفونها) هادي تصويرتي انا و الزنبقة قبل مايدير كسيدة
 
حنان: (ابتاسمات) اه عطيني نشوفها الزنبقة ماخلا حتى تصويرة ليه كنت متشوقة نشوفو …
 
عشق:(وراتها التصويرة ) تقدري تصيفطيها عندك
 
حنان: شكرا ديلشاه و ينيس ايفرحو الى شافو تصويرة ديال باباهم
 
 
جوزيف: هو زوين غير انا أزون منو
 
حنان:(قلبات عينيها) باراكا من لحموضة
 
عشق: عندك ولاد منو
 
حنان: اه توام
 
عشق: (علامات حزن) الله اخليهملك حتى انا عندي ولد
 
حنان: ااه بصح شنو سميتو؟
 
عشق: فراس
 
حنان: الله اخليه ليك
 
عشق: so خصني نمشي دابا (ناضت)
 
حنان: جلسي معانا مرحبا بيك
 
عشق: مكرهتش ولكن جيت بلا خبار حد و راجلي ايتشوش عليا
 
جوزيف: اووه تزوجتي
 
عشق: العقبة ليك
 
حنان: واخا خليني نوصلك
 
عشق: الطائرة الخاصة كتسناني
 
جوزيف: صافي انا نوصلها لطيارتها تفضلي مدام عشق
 
عشق: شكرا (شافت فحنان) تشرفت بمعرفتك بزاف نتي و عائلتك و اي مساعدة تقدري تاصلي بيا يوسف عزيز عليا و هادي أقل حاجا نديرها على قبلو
 
حنان:(عنقاتها) نتي لي كنشكرك حيت كنت محتاجة لي يهضر ليا عليه و يبعد عليا كاطالينا
 
عشق: ماغاديش تبقا تصدعك ولكن اتبقا شادة قضيتك باش ماتعطاش لواحد اخر ويوقعولك مشاكيل
 
حنان: شكرا مرة أخرى
 
عشق: الله اعاون (خرجات و تبعها جوزيف مبتاسم فتحلها لباب ديال طوموبيل و ركب حتى هو و نطالقو فحالة صمت حتى وصلو للبلاصة لي فيها طيارتها و نزلات) شكرا
 
جوزيف: العفو اه و عنداك تموتي
 
عشق:(كانت غادة و سمعاتو و تسمرات فبلاصتها ضارت عندو بالعرض البطيء) شنو قلتي
 
جوزيف:(أكد عليها) عنداك تموتي
 
عشق:(كانو هاد جوج كلمات آخر حاجا قالهالها فاش تلاقاو و مشات عندو كتجري عنقاتو مامتيقاش ) ولكن ولكن علاااش؟
 
جوزيف: ههه (حط يدو على حنكها) أصيلة و هضرتي عليا بطريقة زوينة
 
عشق:(ضرباتو لكرشو) نتا مسطي علاااش داير راسك ميت واش مكتعذبش مراتك وولادك حاسبينك ميت
 
جوزيف: ماشي هادا هو الوقت اعشق فين خاص نبين راسي و الى كانو هوما كيتعذبو انا كثر منهم
 
عشق: تهلا فراسك و انا معاك فأي حاجا
 
جوزيف: اوا دوي يالسلكوطة تزوجتي وولدتي هاي هاي
 
عشق: تلاح تقود تعطلت على غااااجلي قرة عيني هههه
 
جوزيف: ههههه متكبرة
 
عشق: منحرف هههه باي
 
مشات قدامو كطقطق طالون و ركبات فطيارتها و هو رجع ركب فطوموبيلتو و مشا للقصر …طول المدة و هي فطيارة فرحات حيت الزنبقة كاع مامات و بلي رجع و تبدل و بغا يعيش مع عائلتو حسات بشوية ديال الغيرة و منو و قالت مع بالها كون غير حتى انا ماكرهتش نعيش مع عائلتي و نسا هاد الكابوس…غمضات عينيها و غفات ساعات حتى وصلات ل كندا فليل و هبطات من الطيارة راجعة لدارها …لقات رجال نيروز كيشوفو فيها بصدمة عرفات بلي قربلاتها…تنهدات و دخلات لدار و هي كتسمع بكاء فراس و حداه نيروز معنق فيه
 
عشق: مالكم؟ مات شيحد؟
 
فراس:(نقز لعندها) ماااااماااااا جيييييتي (كيبوسها و يعنقها)
 
نيروز:(شداتو دوخة و العصبية و لبكية و الاشتياق و كاع الاحاسيس تخلطو عليه و بلا وعي نطق) فين كنتي الحمارة فين ؟؟؟؟
 
 
عشق:(حلات فمها فيه كتجيها يعايرها ب *حبة عادي و حمارة جاتها فشكل ) واش منيتك؟
 
فراس: ستي أماما طوحشناك فين مشيتي
 
عشق: كانت عندي واحد الخدمة و رجعت و دابا انا عيانة انبدل حوايجي و نجي باش نتعشاو (حطاتو فالارض و مشات دخلات للبيت)
 
فراس: انمشي نجيب الرسمة لي رسمت باش نوريها لماما
 
نيروز:(تبعها بسرعة و ضورها عندو كيغلي) فييييين كنتيييييي فين مشيييتي خلييييتيني انفاجر بتفكير و انحماق بتقلاب
 
عشق: هاني رجعت (منفخة عليه) نتا اصلا مابغيتينيش معاك
 
نيروز:(تلاشات عصبيتو) شنوووو كتقولي واش حماقيتي عرفتي شنو وقع فيا فهاد 48 ساعة لي غبرتي
 
عشق: كون كانت عندي قيمة عندك كاع ماتغوت عليا و تعايرني و ضربني
 
نيروز:(ضورها عندو و شاد حنوكها بيديه) عشق شوفي فيا واش فخبارك بلي خلعتيني؟ كيحسابني مشيتي تاني ولا شيواحد خداك كيحسابلي بلي فقدتك للأبد
 
عشق: شي مرات انيروز كنحس بلي انا زايد ناقص
 
نيروز:(حط راسو على راسها) ششش نتي هي الكل فالكل نتي حياتي و قلبي و روحي (باسها ف شنايفها) عاذرك حيت تقلقتي مني ماكانش خاصني متعصب عليك و لكن غرت والله حتى غرت
 
عشق: (تخشات ف حضنو) ماتبقاش تغوت عليا
 
نيروز: سمحيلي و ماتبعديش مني راه انموت بلا بيك
 
عشق:(دقات قلبها تسارعو من كلماتو) نيروز توحشتك بزاف
 
نيروز:(هزلها راسها عندو و ضحك بشوية) حتى انا اكبيدة
..بدا كيبوس فيها بثقالة حتى سخنو و قلبوها بوسات فرنسية كيتسمع صوتهم…بقا كيحيد ليها حوايجها و كيبوسها فعنقها و صدرها و يديه كيبعزو فطرمتها
 
نيروز: مشهيييك الحبيبة اححح
 
عشق: امم انا ديالك
 
…ماحسات براسها غير محطوطة فوق النموسية و هو عريان فوقها صدرو ملسق مع صدرها و عريانين من لفوق و كيرضع فصدرها و يشدلها يديها للفوق …وصلو لقمة النشوة و بداو كيتنهدو بصوت عالي حتى قاطعهم صوتو واقف و هاز ورقة فيديه و مبلق عينيه فيهم
 
فراس: سنو كديرو ؟
 
بهول الصدمة و التلفة دفعاتو من فوقها حتى طاح من فوق النموسية للجهة لوخرا و بدات كتقلب على شيحاجا تلبسها عاد لقات تيشرط ديالو و لبساتها مقلوبة أما هو دغيا رما من فوقو قميجة و ناض
 
 
عشق: (شاداها ضحكة) فراس جيتي
 
نيروز: اطط نشوف واش مشاتلك سخانة (قرب منها كيدير راسو كيعبر ليها سخانة بيدو)
 
عشق: راه هبطات شحال هادي
 
نيروز: (كيشوف ففراس بابتسامة صفرة ) ماماك كنت كنعبرلها سخانة
 
عشق:(طرطقات) ههههههههههههههه اه
 
فراس:(قرب منهم) ماما برأت سحااال هااادي (كيوريهم بيدو) رسمة لي رسمت
 
عشق: اممم هاي هاي ولدي فنان (طلع فراس حداها للفراش و تكا على كتفها)
 
فراس: عاوديلي قصة اماما
 
نيروز: (طلع حاجبو) اها و انا شكون اعاودلي قصة
 
عشق: (كتحمر فيه عينيها) سير تخدم سير
 
نيروز: هاهو غادي
 
…ناض و مشا خلاهم بجوج و هي بقات معاه كتعاودلو قصة و ضحك معاه و حتى بداو كيتسدو عينيه و يذبلو بنعاس حتى مابقاش كيتجاوب معاها و مشا فسابع نومة …تسلتات من حداه و مشات لبيرو عندو لقاتو جالس و خدام و ابتاسمات توجهات عندو و هو كيشوف فيها بشبق و حب …طلعات فوق حجرو و نطقات
 
عشق: شنو كدير
 
نيروز:(رجع بلور على الكرسي و باسلها يديها) كنحاول نطفي العافية لي شعلتي
 
عشق: (ابتاسمات ) كنت فالمكسيك مشيت نشوف عائلة الزنبقة (شافت فيه) و اكتاشفت انه هو ماماتش غير مخبع راسو باش يكسب قلب مراتو مرة اخرى حسيت باحساس زوين و هاد لحاجا خلاتني نتأكد بلي اي واحد فهاد الحياة استاهل فرصة ثانية ، الى كان الزنبقة كيدير المستحيل باش اعيش قرب عائلتو علاش انا مانديرش بحالو؟ مابغيتش نعيش و نعيشكم معايا مغربين بغيت نرجع عند عائلتي و راسي مرفوع و نفضح شمايت لي كيلعبو بالقانون و كيظلمو
 
نيروز:(بعينين كيبريو) يعني؟
 
عشق: بغيت نرجع معاك
 
نيروز:(عنقها ب فرحة) انرجعو احبيبتي
 
عشق: لكن قبل خصني نعاودلك كولشي بلا ماتقاطعني و بلا ماتفهمني غلط
 
نيروز: كنسمعك
 
عشق: تايغر كان كيهددني بلي ايفضح ملفات محسن و بلي انا لي قتلتو هادشي خلاني نكون لعبة فيديه و يتحكم بيا كيما بغا خفت نقولهالك و تحرمني من ولدي انا عارفة انيروز بلي عمرك ديرها و لكن خوفي من انني نخسرك و نخسر فراس ماخلانيش نفكر و تصرفت من راسي كنت كنمشي عندو لدار و لكن كنحلف ليك بحياة ولدي عمرو قاسني ولا خنتك معاه
 
نيروز:(تنهد ) دوزي للمعقول
 
عشق: فاش كنت عندو فدار طحت على واحد ضوااسا عااامرين ب زبايل أعضاء المنظمة و يقدو يغرقو تايغر و أمريكا
 
نيروز:(قلش وذنيه معاها) فين لقيتيهم بضبط
 
عشق: واش معايا اهيولا؟ لقيتهم و السلام
 
نيروز: شنو فيهم اخر ؟
 
عشق: فيهم براءة باك
 
نيروز:(تهز شوي) شنو كتقولي؟
 
عشق: و بالدليل
 
نيروز: علاش ماعطيتيهمش ليا؟
 
عشق: كيحسابلي ماغاديش تيقني و بلي كرهتيني فاش ضربتيني حسيت بالدنيا ظلامت فعينيا و قررت نمشي و نخليك فراحتك
 
نيروز: غير خورتيها شنو فيها الى قلتيلي لي كاين؟
 
عشق: ماقدرتش جرحتيني بزاف لدرجة ختاريت لفراق
 
نيروز: و شنو دار لينا لفراق اعشق؟
 
 
عشق: خلاني نشوف هاد النظرة فعينيك (ساهية فيه)
 
نيروز: شنو كتشوفي
 
عشق: النظرة لي خلاتني نعتارف ليك بهادشي (باستو ف شفايفو)
 
نيروز:(ابتاسم) انرجعو لحياتنا الطبيعية من غدا
 
عشق: شنو كاين غدا؟
 
نيروز: المحاكمة
 
عشق: هاء كيدرتي ليها؟
 
نيروز: سجلت دعوة شحال هادي حيت عرفتك اتراجعي فقرارك
 
عشق: فهمني بالتفاصيل
 
نيروز: غدا انرجعو لروسيا و اتفهمي كولشي و اتنفدي بالحرف
 
عشق: و مال دابا ؟
 
نيروز:(هزها بين يديه ) دابا وقت لحوا الحبيبة ماشي وقت لهضرة (هبطها على البيرو)
 
عشق:(بدلع) نيروووووز ههههه
 
صبح صباح جديد دخل عندهم لدار فرحان و كيناديهم واحد بواحد باش اجيو عندو حتى تجمعو عليه عاد نطق
 
نيار: نيروز و عشق ايرجعو لروسيا
 
سارة: حلف بنتييي انا اترجع؟؟
 
نيار: اه و راهم فطريق دابا
 
سارة: خصنا نوجدو تمر و لحليب
 
نيار: ههه ماتوجدي وااالو الالة هوما اصلا ايمشيو للمحكمة نيشان
 
قصي: علاش انيار شنو ايديرو فالمحكمة
 
 
نيار: غادي يتبتو براءة بنتي و قالو ليا نجيبكم كاملكم للمحاكمة (ضار عند نزار) ولدي جيب معاك تسجيلات لي خلات عندك عشق واخا ماعرفتش شنو فيهم و لكن وصاني نيروز
 
نزار:(بفرحة) واخا
 
نيار: و نتا ا ارتورو شي ضواسا خلاتهم عندك عشق باقيين عندم؟
 
ارتورو: كولشي كاين
 
نيار: اوا يالاه زيدو قدامي
 
زمرد: كنحس بلي هاد الكابوس ايتسالا و عشق اتاخد براءتها
 
علي: منين معاها نيروز ماعندها مناش تخاف
 
جسور: انمشي معاكم حتى انا
 
اسمهان: صحتك باقا عيانة اجسور شنو بانلك نتسناوهم حتى يجيو ؟
 
شيماء: عندها لحق اولدي جلس ترتاح
 
جسور:(تنهد) اوك
 
اسمهان: نخرجو للجردة؟
 
جسور : اوك
 
…خرجات هي و ياه للجردة و جلسات حداه كتهضر معاه و تخلق جو زوين حتى قاطعها بهضرتو
 
جسور: علاش كديري معايا هاكا ا اسمهان؟ واش كتشفقي عليا؟
 
اسمهان: هادا راه الواجب ديالي
 
 
جسور: يعني المرضى ديالك كاملهم كتعامليهم هاكا؟
 
اسمهان: غير لعزاز عليا
 
جسور: صراحة انا بغيت عشق بزاف و ماقدرتش نساها و بسبابها وصلت لهاد لحالة و منين طلقت منها ماقدرتش نعاود نفكر فوحدة اخرى
 
اسمهان:(عضات على شفايفها) فهمتك
 
جسور: ماتفهمينيش غلط و لكن كنتمنى ماتعلقيش بيا
 
اسمهان: ماغاديش نكر منين دخلتي ل كلينيك و انا معاك رجعتي حياتي زوينة و حاولت ندير المستحيل باش تعيش عارفة الحياة مانصفاتكش ولكن كل شخص كيستاهل فرصة ثانية
 
جسور:(ابتاسم) نتي بنت ناس و خايف مانقدرش نوفرليك بزاف د لحاجات
 
اسمهان: واش باقي كتبغيها؟
 
جسور: مابقيتش كنبغيها و لكن كنحس باحساس تأنيب الضمير حيت أنا كنت جزء من مشاكلها نهار نشوفها فرحان انقدر نتجاوز الامر
 
اسمهان:(بفرحة) منهنا لتماك انتسناك
 
…كانت كتجري بسرعة كبيرة منين وقفات بالتاكسي ووصلات لعندو كتنهج و هو شاد فيها كيشوف فيها ب غرابة و كيتسناها تاخد نفس
 
عمر: شهيييق زفييير تنفسي الموصيبة دابا تموتي ليا
 
نجلاء : خويا خويا
 
عمر: مالو ؟
 
 
نجلاء: رجع لروسيا
 
عمر: فخباري راني غادي للمحاكمة
 
نجلاء: غادي يعرف لي بيني و بينك اتكحال علينا
 
عمر: نجلاء انا هاد ليلة انجي نخطبك و نهضر معاه
 
نجلاء:(صمت كتستوعب) شنو بغيتي دير؟
 
عمر: ياكما كيحسابلك باغي نتسركل معاك فزناقي الراجل هو الكلمة و ليلة انجي ندوي فيك و بربي ماغاتكوني لشيواحد من غيري
 
نجلاء:(شداتو فدراعو) حلف حلفلي اتجي و الله حتى فرحت
 
عمر: دخلتي لهاد القلب دغيا العفريتة اجا مايخرجك منو هههه
 
نجلاء: اححح عليك
 
عمر: اوا زيدي نمشيو للمحاكمة نشوفو باش اتسالي
 
فمحكمة كبيرة وسط لمدينة كيتجمعو فيها المحاميين و القضاة …تصافو طوموبيلات كوحل و خرجو منهم أعضاء المنظمة لي من تعابير وجههم ماعارفينش علاش عيطو ليهم و علاش جاتهم استدعاء غير جايين و جايبين معاهم اكبر المحاميين فالبلد لي عمرهم خسرو قضية وحدة …دخلو قرابة 12 عضو فالمنظمة بنخوة و أنفة كيعبرو على البطش ديالهم من خلال لباسهم الرسمي و تعابيرهم الغير الراضية عن الواقع …دخلو لقاعة المحكمة و لي نقدرو نقولو اكبر قااااعة ف ديك المحكمة …كانت عائلة سقراط جالسة كتسنى و هوما دخلو شادين بلاصتهم و كيوشوشو بهمس
 
…علاش حنا هنا
 
…مانعرف الدعوة جات من اسم عمرني سمعتو فحياتي
 
….لعب دراري صغار منين ايسالي هادشي انقتل هادا لي جرجرنا لهنا
 
…وايييه نسا بلي حنا ريوس الحربة فالعالم و بغا يدير راسو فينا دخل القاضي و معاه المستشارين و غيرهما و كولشي وقف احتراما ليه و عاد جلس و نطق
 
القاضي: حنا هنا ليوم باش نخرجو بحكم على افعال الفساد والقتل مع سبق الاصرار و الترصد كاينين هنا المتهمين بيهم 12 عضو ف المنظمة من كل دول العالم الرئيسية و لي رفع هاد هي (هز الورقة و كيحقق بنظاظرو فيها) الجنرال عشق سقراط
 
…بدات الوشوشات مرة أخرى كاين لي ماصدقش شنو كيسمع حيت عارفينها تعدمات و كان لي تعرق بخوف حتى بدا القاضي كيضرب بالمطرقة ديالو
 
القاضي: هدوء الله اخليكم (نطق تاني) المدعي عشق سقراط كاينة هنا؟؟
 
عشق:(دخلات بكل ثبات لابسة لباس اسود كسوة مع ليبة شفافة و دايرة قبعة و قفازات شفافة بحال ستيل الستينات و نطقات تحت ذهول الجميع و نطقات بثقة و غرور بابتسامة قاتلة ) انا هنا سيدي القاضي و جيت طالعة فالعدالة تاخد مجراها
 
كولشي وقف و بدات الهضرة كتعلى و أعضاء المنظمة وقفو كيغوتو و يعارضو هادشي
 
…نتي كيفاااش باقا عاااايشة و كيفااااش هربتي من الاعدام
 
…سيدي القاضي هادي متهمة خطيرة و بلاصتها الحبس
القاضي: هدووووء حتارمو هاد المكان
 
عشق:(زادت قدام القاضي) عندي بزاف مانقولو اسيادة القاضي
 
القاضي: قلتي بغيتي المحاكمة دوز فجلسة وحدة و حنا واقفنا على الطلب ديالك
 
عشق: كنشكر سيادتكم الموقرة و كنشكر احترامكم لقراري انني مانشدش محامي و ندافع على راسي (..ضارت لعندهم و شافت فيهم ) هاد المتهمين حاولو اعدموني بلا قانون و بلا عدل
بداو المحاميين كيدافعو كل مرة واحد
 
المحامي: اعترض سيدي القاضي هادا اتهام كبير فحق أعضاء المنظمة
 
عشق: راه عندي الدليل
 
القاضي:اعتراض مرفوض
 
عشق: سيدي القاضي انعاود ليك واحد القصة و بالدلائل و هادشي ماغاديش اخلي المحاميين اهضرو حيت متأكدة مليون فالمية انني على حق
 
القاضي: تفضلي
 
عشق: نهار تنفيت لأفغانيستان كان قرار نابع من أعضاء المنظمة لي شافوني كنعارض مخططاتهم و كنقلب على الدلائل لي كتدين أمريكا و التايغر بالتحديد و لكن درت لي قالي عقلي و بقيت كنبحث اكثر و اكثر و هادشي خلاني نكتشف ان كل دولة كضحي ب شرفها و نخوتها فسبيل المال و الجاه ماجاتنيش غريبة ان دولتي روسيا ضحي بيا حيت اصلا من لول عتابرو اي واحد داخل لهاد الضومين بيدق و لكن لي آثار انتباهي على روسيا باعتبارها قوة شيوعية و أمريكيا باعتبارها قوة رأسمالية كيبينو للعالم انهم على خلاف و هوما على العكس تماما دايرين صفقات خارج القانون و كثيرة
 
المحامي: اعترض سيدي القاضي هاد الكلام بدون دليل ممنوع
 
عشق:(بنبرة صارمة سكتاتو) كاااانو ايعدموووني فساحة قبل لفجر و حتى وااااحد ماسايق لخبار غير حيت أنا عندي الدليل لي ايغبرهم (شافت فالقاضي) انكمل ليك سيادة القاضي كل دولة كدير الأعمال الغير المشروعة بطريقتها الخاصة مثلا أمريكا لي دعمات تايغر و خلاتو يدخل لفلسطين و يستوطن ف الدولة لي سماوها إسرائيل و يخدم على راحتو كيفاش دولة العدل و المساواة رضات على راسها تعاون مع مافيوزي
 
القاضي: عندك الدليل على هضرتك ؟
 
عشق: ارتورو (تقدم عندها ارتورو و عطاها ضواسا) هاد الضواسا خلاوني نهرب 8 سنين باش ليوم نجي نبين العدالة ف هاد الضواسا كاين الفساد بعينيه ل أعضاء المنظمة لي يا حسرة هوما لي كيمثلو العدل و المساواة هاد الضواسا اسيادة القاضي كتبين حقيقة التايغر لي مطلوب للعدالة و كيفاش كان كيتعاون مع أعضاء المنظمة و الاهم سيدي القاضي هاد ضواسا فيهم براءة سعد فارس زعيم المنظمة السابق لي اتهم اتهام باطل ب جريمة الخيانة لي مادارهاش و تعدم غدر بسبابها
 
القاضي:(بدا كيقرا ضواسا و مبهوط و كيسمع الشوشرات) هدوء الله اخليكم
 
المحامي: فالقانون سيدي القاضي ممنوع على مجرم ارفع دعوة
 
عشق: و شنو هي جريمتي؟
 
المحامي: قتلتي محسن يزيد
 
صخر:(ناض) و انا سحبت الشكاية شحال هادي حيت محسن يزيد استاهل الموت
 
القاضي: سكتو احتارمو الجلسة
 
 
عشق: الى كان قتل بيدوفيلي و مغتصب كتعتابر جريمة ف انا اكبر مجرمة على وجه الأرض و لكن كنت كندافع غير على راسي (شافت ف نزار لي مد ليها التسجيلات) سيدي القاضي هادو تسجيلات براءتي من قضية محسن و فيهم اتلقا تحرشو بيا فصغر و اغتصابو ليا
 
المحامي: و ان يكن كتبقاي انسانة عادية دارت جريمة كبييييييرة
 
نيروز:(نطق و هو داخل للمحكمة سكتو) وزن كلامك كتهضر مع جنرال عشق سقراط ماشي انسانة عادية
 
القاضي:(نسا راسو ووقف ل نيروز عاد جلس) ممكن شرح؟
 
نيروز: عشق سقراط باقا جنرال و كانت كدير خدمتها لا غير و ها دليل خدمتها و انا عمرني وقعت على الطرد ديالها
 
عشق:(ابتاسمات كتشوف فيه) سيدي القاضي هادو جميع الدلائل لي ضد أعضاء المنظمة و دابا بغينا العدالة ل سعد فارس و لولدو لي كون كان باه واقف غادي افتاخر بيه
 
نيروز: العدالة بانت شحال هادي (شاف ف أعضاء المنظمة) و جا لوقت لي تعاقبوه فيه على فعايلكم (شد فيد عشق )
 
القاضي:(تنهد) بناءا على الدلائل و المستجدات و بعد التشاور مع القضاة و المستشارين جاء القرار الآتي : التهم الموجهة لي حق أعضاء المنظمة و كل من ساعدهم بما فيهم المدعو تايغر نذكر منها جرائم الفساد و القتل و المؤامرات فهي ثابتة في حقهم و سيطبق حكم الاعدام على كل خائن للوطن و طاعن في حرية الأفراد أما بالنسبة للمدعي عشق سقراط فهي تبرأ من جميع تهمها نظرا لأنها قامت بمجهودات جبارة في سبيل النصر على الظلم و الفجور و كانت فقط تقوم ب عملها على أكمل وجه و تتقدم الهيأة الماثلة امامها باعتذار رسمي على سنوات ضياعها ما بين الهروب و تحمل مسؤولية ليست الا ظلما و عدوانا لها (ضرب بالمطرقة) رفعت الجلسة
 
 
صرخات الفرحة و و ضحكات علات فالقاعة د المحكة ديال عائلة سقراط ..لي تجمعو حول عشق كيعنقوها و يبكي بالفرحة و مامصدقينش انها رجعات ليهم و لحياتها الطبيعية …دخلو البوليس و ألقو القبض على أعضاء المنظمة و فداك نهار بضبط تقطع 12 راس و تحققات العدالة …شد فيديها فرحان و روحو رجعات و همس ليها …
 
نيروز: ناس كيتسناوك برا اعشق
 
عشق: شكون هوما
 
نيروز: اجي معايا و تعرفي
 
…خرجات معاه لبرا هي و عائلتها لقات جنود و جنرالات و أعضاء فالمنظمة دايرين ليها التحية كيعبرو على احترامهم ليها و حبهم لكبير لتضحيتها …تخطاها نيروز و مشا وقف قدام المجموعة لي دايرة ليها التحية و طلع يدو دارها ليها حتى هو بابتسامة و نطق
 
نيروز: كنفتاخر حيت نتي مرتي امدام عشق
 
عشق:(دموعها بداو اجريو على خدها بابتسامة و صافطاتلو بوسة فالهواء) كنبغيك
 
نيروز: مابقيتيش جنرال نتي دابا ممثلة روسيا فالمنظمة ووحدة من اعضاءها
 
عشق:(بعدم تصديق) كتهضر بصح؟
 
نيروز : واش انكدب قدام هاد البشار كاملو
 
عشق:(مشات لعندو عنقاتو بفرحة و هو هزها ) انكون حداك ديما ديييما
 
نيروز: لعمر كاملو احبيبتي
 
…خرجو من تماك تحت أسئلة الصحافة لي كياخدو ليهم الصور و العنوان اللول لي منتاشر هو انتصار شيطانة روسيا …توجهو كاملهم للقصر و غير دخلو بداو اتعاودو و يضحكو و يشرحو للعائلة شنو وقع
 
عشق: عرفتو كنت مخلوعة ماعرفتش كيفاش درت ديك القوة فراسي
 
نيروز: من نهار عرفتك و نتي قوية
 
شفق: اححح لقيت مانكتب دابا و النسخة الثانية من الرواية اتخرج بعنوان انتصار الشيطانة
 
عشق:(ناضت عندها عنقاتها) شكرا على كولشي اختي
 
شفق:(بادلاتها العناق بحب ) كنتمنى ليك حياة زوينة و ماتشكرينيش حيت درت واجبي و نيروز عاوني
 
عشق: اووه بصح فاش عاونك
 
شفق: امم قتارح عليا عنوان الرواية
 
نيروز: إمرأة تدخن الرجال
 
عشق: اسم كيليق بيا هه
 
شفق: ههه طبعا و عرفتو فرحانة حيت اتحضروا لعرسي انا و شهاب
 
 
عشق: و اخيرا جا حبيب القلب اخطب
 
شفق: حتى كيحسابلي انبور هههه
 
شهاب:(عنقها) ماتحكيش هاكذا
 
عشق: نيروز واش غادي يشدو تايغر؟
 
نيروز: هو هربان دابا لكن البوليس كيقلبو عليه و منين ايطيح فيدينا ايتعدم
 
عشق: و اخييرا تسالا الكابوس
 
نجلاء:(حداها عمر كينغز فيها) اوا الحمد لله على سلامتكم
 
عمر: احم نيروز واخا ندوي معاك نتا و مادام زمرد و ميسيو علي
 
نيروز: فاش انهضرو
 
 
عمر: شيحاجا خاصة شوية
 
نيار: جلسو ف صالة و هضرو على راحتكم
 
نيروز: كولشي ايجي الى عندك ماتقول قولو قدامنا
 
عمر: واخا لي بغيتي انجلسو و نهضرو
 
….دخلو لصالة و جلسو و هوما كيتسناوه اهضر
 
عمر: صراحة ماعرفتش منين نبدأ و لكن انا يتيم و ماعنديش لي يهضر بلاصتي داكشي علاش انهضر انا
 
علي: ياك لباس؟
 
عمر: انا طالب راغب فيد بنتكم نجلاء الى بغيتو و كنواعدكم مايخصها خير معايا
 
نيروز: عاود شكون بغيتي؟
 
عمر: نجلاء بغيت نخطبها
 
نيروز: (ناض ) ماعندنا بنات لزواج نجلاء مخطوبة و راجلها ايجي ليوم فليل
 
نجلاء: وات؟ اشكتقول من فوقاش؟
 
علي: نيروز خلينا نسمعو سيد كثر
 
نيروز: ماعندي مانسمع ختي ماغانعطيهاش ليه
 
عمر:(ناض بحزن و حسرة ) كلامكم هو لكبير
 
نجلاء: (عينيها عمرو بدموع و هي كتشوف فيه و نطقات) عمر
 
عمر:(ابتاسم ليها ) تهلاي فراسك (خرج )
 
نيروز:(قرب منها كيشوف فيها) كيفاش بغيتيني نأمنك على واحد كان بغا يدخلك للحبس واش نسيتي ولا نفكرك
 
نجلاء:(هبطات راسها و بلعات الغصة) كلامك هو لكبير
 
نيروز: وجدي راسك فليل جايينك الخطاب
 
 
…مشا زاد بخطواتو و طلع لبيتو و هي تبعاتو ماعاجبهاش الحال و كتحس بوجع خفيف ف كرشها …دخلات ل عندو و نطقات
 
عشق : علاش كدير ليها هكك انيروز راه باينة بلي عاجبها عمر و حتى هو جا طلب لحلال
 
نيروز: بغيتيني نتيق بيه بهاد السرعة؟
 
عشق: ولكن عطيه فرصة
 
نيروز: لا ليلة جايين ناس مزيانين و ديجا طلبو مني نجلاء و انا عطيتها
 
عشق: ختك راه ماشي سلعة انيروز
 
نيروز:(بانفعال) ممكن مادخليش بيني و بين ختي؟؟
 
عشق: اوك ماغانتدخلش و هاهي اتمشي تعطيك تيساع
 
…ضربات ضورة خلاتو واقف و معصب و مشات لبيت لي شافتهم دخلو ليها لقاتهم مجموعين
 
عشق: هاد خوك كيعصبني
 
نجلاء:(كتبكي و تشهق) والله حتى بغيت عمر اهئ اهئ
 
بسباس: و صافي خوك قرر و عطاك لراجل اخر
 
نجلاء: عفاك اعشق رغبيه نتي كيسمع منك اهئ اهئ
 
عشق: انعاود نهضر معاه ماتخافيش
 
شفق: الى مابغاش هربي معاه
 
هبة: ولكن ماعرفتي اطلع هادا لي اتزوجي بيه ولد الناس
 
مانفال: لا هي بغات عمر
 
عشق: صافي بدلو الموضوع اكون خير
 
…اكون خير جملة ختمات بيها هضرتها مع انو الخير ماضايرش بيها و عيون حاقدة و كلمات مرضية كتوعد ليها بالكارثة من بعيد
 
تايغر:(كيشوف فالقصر بكره) اندمكم كاملكم عشق نتي ديااالي بسيف علييييك
 
…. طاح ليل و نسج بنجومو لآلئ فالسماء و كانت طوموبيل نوع رانج بيضة وصلات قدام لقصر و خرج منها شاب فواخر العشرينيات و معاه فتاة فالعشرينيات …دخلو فاستقبال علي و زمرد لي رحبات بيهم و اولهم نيروز لي عنق صاحبو
 
نيروز: يحيى عاش من شافك
 
يحيى: مابقيتيش كتسول اصاحبي و كون ماشي الفرح لي جابني مانشوفوكش
 
نيروز: الله اودي عارفني توحشتك
 
دلال:(بغنج) شنو توحشتي غير يحيى انا لا؟؟
 
نيروز: دلال اسم على مسمى باقا صغيورة
 
دلال:(عنقاتو) توحشتك بزاف انيروز تعقل منين كنا كنلعبو بزاف و حنا صغار
 
بسباس:(كان دايز و هو يشوف لقطة لي عنقات فيها دلال نيروز و قلش وذنيه) ارسول الله
 
يحيى: دابا كبرنا انيروز و جيت نزوج ليك ختي هههه
 
نيروز:(بضحك) اها علاش لا نعطيك ختي و عطيني ختك
 
دلال: تسنيتك بزاف هه و اخيرا حن قلبك
 
نيروز: و فين نلقا ماحسن منك ههه مرحبا بيكم
 
يحيى: فينها عروستي
 
زمرد: دابا تهبط اولدي دخلو مرحبا بيكم
 
دلال: أرحب بيك الخير اعكوزتي هههه
 
…ضارت لهضرة كاملها على وذنين بسباس و طار بسرعة لبيت شفق لي مجموع فيها كولشي و نطق
 
بسباس: جاو الخطاب كاااااريييثة مووصيبة
 
شفق: نتا فعار الله اشواقع
 
بسباس:(كيشوف ف عشق) ماعرفتش كيفاش انقولها
 
 
عشق:(ناضت ) قول
 
بسباس: هادا لي بغا يخطب نجلاء داير اتفاق هو و نيروز غادي يتزوج نجلاء و فالمقابل نيروز ايتزوج ختو
 
عشق: اشكتخربق نيروز مايديرهاش
 
بسباس: تقليد عليا و بهاد الوذنين لي اياكلهم دود الى قالها ماغانلقاش ماحسن منك
 
نجلاء: عشق واش ماتصالحتيش نتي و نيروز ؟
 
عشق: (بصدمة) تصالحنا مابقيت فاهمة والو (شدات فكرشها منين حسات بنفس لوجع شدها)
 
شفق: ياك كيبغيك مستحيل اديرها هو اصلا تحدى كولشي على قبلك
 
عشق: ماقالهاش ليا (تخطاتهم)
 
شفق: فين غادة؟
 
عشق: غادي نفهم
 
…خرجات من لبيت كتبلع ريقها و كتحس بالعرق نازل من جبهتها كانت حاسة بلي كاع داكشي لي كيديرو غير شفقة منو وواجب كيقدمو ليها و لكن عمرها تخيلات افكر اتزوج عليها و يفضل وحدة اخرى عليه تخربقات و هاد الفكرة بحد ذاتها سم قاتل ليها …نزلات خطوة خطوة و هي كتسمع القهقهات علاو و خاطرها تزيرات…و دموعها تحجرو فعينيها …هبطات لعندهم بشوية و دخلات لصالة فين جالسين و هي كتشوف ف دلال كضحك و حاطة يديها على يد نيروز شعلات فيها لعافية ووجعها زاد …لمحها نيروز و نطق
 
نيروز: عشق جيتي (ناض) انعرفك على يحيى و دلال
 
عشق:(كتشوف فيه بكره و عصبية و هو تبدلو ملامحو من شوفاتها) بعد مني علاش؟ علاش درتي هاكا؟
 
نيروز: عشق مالك شنو واقع؟
 
عشق: (بعدات جوج خطوات بدرع باش كتنفس) نيروز…أنا …أنا
 
نيروز:(شاف الدم نازل بغزارة مابين فخاضها و نطق بصدمة) حاملة …
 
طاحت على طولتها بين يديه سخفانة و فاشلة …أما هو منين شدها بقا كينادي اسمها بصوت مرتفع و كيطبطب على وجها لدرجة كاع العائلة هبطو و تجمعو عليه …كان مخلوع عليها لأقصى درجة و ماعندوش وقت للتفكير …هزها بين يديه كيجري بيها لبرا …حطها فالطوموبيل و زاد بسرعة كسيرا اتجاه لكلينيك و كيحرق الضو لحمر …ماعندوش وقت كيدور لعندها اناديها …قلبو خرج من بلاصتو عارفها مزيان شهر و هي معاه ماجاتهاش ليغيكل و دخلو ف شهر ثاني و كان شاك بلي راها حاملة و لكن ماتوقعش ايتأكد بهاد الطريقة …وصل لكلينيك هزها بين يديه و دخل بيها كيغوت حتى جاو الأطباء نقلوها للمستعجلات و هو بقا برا كيتسنا و كيمشي و يجي بلاصتو …لحقوه وليديه ووليديها و دخلو لكلينيك كيستفسرو
 
 
نيار: مااااالهاااا عشق شنو وقع ليها
 
نيروز: ماااااعرفتش
 
علي: كيفاش ماعرفتيش انيروز
 
نيروز:(بعصبية) باقيين لدااااااخل كيفحصوها
 
زمرد: صافي اولدي تهدن اكون خير
 
نيروز:(كيتنفس ب صعوبة) مابغيت اوقعلها والو انا خايف عليها و شاك بلي حاملة (كيشوف ف مو بحزن) و الى مات ولدي و لا بنتي؟
 
سارة: و باااااش عرفتيها حاملة
 
نيار: تيريزا راهم مزوجين زعما
 
…خرجات طبيبة لعندهم و سرعان ماتجمعو علييييها
 
نيروز: مرااااتي بيخير؟ نطقي سربي
 
طبيبة: تهدن اسيدي هي بيخير و حتى الجنين بيخير و لكن حملها صعيب بزاف خصوصا باقا فالاسبوع الاول…نزفات دم و خصها عناية مركزة حيت مازال ماتجاوزات الخطر
 
نيروز:(بقا ساكت مدة و نطق) الى كان الجنين خطر على حياتها حيدوه ليها
 
طبيبة: لا ماشي خطر على حياتها و لكن ماخصهاش تعصب حيت باينة تعصبات و وقع ليها نزيف
 
نيروز: نقدر نشوفها
 
طبيبة: طبعا دخلو عندها
 
…دخلو كاملهم لعندها …عينيه فيهم حزن طفيف من حالتها كيفاش ناعسة على السرير و معلق ليها السيروم و مغمضة عينيها و من ملامح وجهها باينة مقلقة و ماعاجبها حال …بدات كتحل عينيها منين حسات بيديه هزو يدها و باسها ليها ..و دغيا فلتاتها منو
 
عشق:(دموع دايزين من عينيها) مابغيتش نشوفك
 
زمرد: بنتي عشق كيف كتحسي
 
عشق: انحس مزيان الى ماشفتوش
 
نيروز: شنو كتقولي اعشق
 
سارة: شنو واقع بيناتكم
 
نيار: بنتي نيروز كان مخلوع عليك و على البيبي لي فكرشك
 
عشق:(ضورات راسها بسرعة شافت فيهم ) بيبي؟
 
علي: اه مبروك عليكم جاي حفيد جديد لعائلتنا
 
نيروز: ممكن تخليونا بجوج شوية
 
…خرجو كاملهم و بقا هو معاها كيشوف فيها و هي قالبة وجهها عليه
 
نيروز: شواقع مالك؟
 
عشق:(خنزرات فيه و معصبة) بعد منيييييي ماتهضرش معااايا ماحاملاش نشوفك و كنكرهك
 
نيروز:(بدل تعابيرو لصدمة و عصبية) علااااش كتقولي هاكاااا ؟؟
 
عشق: سييير لعندها هاديك لي من صباح كتكركر معاها و باااغي تزوج بيها سير
 
نيروز: اشكتخربقيييي شكووون هااااادي؟
 
عشق:(جبدات فيه عينيها) هي كاين بزااااف
 
نيروز:(كيحاول اتهدن) ماتعصبيش راسك هادشي مامزيانش ليك و لجنين
 
عشق: ماشي شغلك فيه ولدي و قادرة نهز مسؤوليتو (ناضت كتحيد سيروم)
 
نيروز: ربي عاطيهم لعيالات و انا عاطيني مجنونة رصاااااي الخرااااا اشكديري (كيحيدلها يدها من سيروم)
 
عشق: بعد مني نتا مكتبغينيش و انا ماغاديش نربط حياتي بواحد مكيبغينيش سير عيش حياتك سير و كنقسم ليك بالله ماغادي تعاود تشوف وجهي ووجه فراس و لي فكرشي
 
نيروز:(تسمر من هضرتها كيحاول يتأكد واش بصح قالتها ولالا) عاوديها؟
 
عشق: كيما سمعتي انا انسمح فييييك
 
نيروز:(شدها من دراعها قربها ليه كيشوف فيها بعينين حومر) نهار لي تفكري فيها انقتلك و نشرب من دمك كااااين انا فهمتيها انا لي كاين و حياتك كلها ا تبقاي معااايا
 
عشق: شنو نتسنااااك حتى تجيب عليا وحدة اخرى(دموعها كيطيحو) والله لاكانت ليك والله حتى نقتلك و ديرها
 
نيروز:(عنقها عندو) ماعرفتش مالك و شنو سمعتي و لكن كنعطيك وعد رجال بلي نتي مراتي لولة و ثانية و ثالثة و رابعة ماتعصبيش راسك اعشق فكري فراسك و فولدنا
 
عشق:(بعدات منو شوية ) بغيت نمشي لدار
 
نيروز: رتاحي هنا حسن
 
عشق: مابغيتش نرتاح هنا ديييني لدار
 
نيروز:(تنهد ) اوك زيدي
 
…خرجات معاه و مع عائلتها تسناها طلع ف طوموبيلتو و لكن مشات طلعات مع باها و خلاتو كيشوف فيها و كيغلي حتى نطقات مو من وراه
 
زمرد: عذرها اولدي غير لوحم هاداك
 
نيروز: بغيت غير نعرف شنو درت
 
علي: مادرتي والو راه هكك كيوقع فلوحم
 
.رجعو للقصر …غير دخلو لقاو كولشي كيتسناهم بلهفة …خصوصا فراس لي دغيا عنق عشق فرجليها
 
فراس: ماما قالولي راك مريضة عاوتاني
 
عشق: اوا اللياخد الحق فلي كان سباب (كتشوف بنص عين ف نيروز)
 
نيروز:(حل فمو فيها) لاحولا
 
شفق: صونات علينا ماما و طمناتنا عليك و قالت لينا بلي نتي حااااملة مبرووك عليييك
 
فراس:(قاس ف كرشها) كاين خويا هناااا
 
عشق:(ابتسامة) اه
 
فراس:(بفرحة) ايكون عندي خويا بحال ناصر و نضال يااااااي عندي خويا عندي
 
عشق: كنحس براسي عيانة بغيت نرتاح
 
دلال: سلامتك كيبقيتي احبيبة
 
يحيى: الحمد لله على سلامتك فرحنا ليكم
 
عشق: الله اسلمكم(بنبرة حادة) الله ابعد علينا غير بنات لحرام و راحنا مزيان
 
…تخطاتهم و مشات و نيروز مرك من تصرفها حطاتو بوجهو حنحن و نطق
 
نيروز: كيما كتشوفو هي عيانة دابا سيرو لبيوتكم رتاحو و غدا نهضرو
 
…تخطاهم حتى هو تابعها …دخل لبيتهم لقاها يالاه بغات دخل لفراشها تنعس و هو ينطق
 
نيروز: علاش هضرتي معاهم هكك؟ اشهاد كرم ضيافة لي ولا فيك
 
عشق: شنو بقات فيك مراتك ثانية سير لعندها راضيها
 
نيروز: الله أهديك اعشق راك وليتي كتعصبيني
 
عشق: و شنو الى تعصبتي؟ غادي ضربني؟ ماتقدرش ديرها اناااا حاااااملة و قيسني نشوف يالاه قيسني
 
نيروز:(زفر كيخرج العصبية لي فيه) واخا تنطقي و تقوليلي شنو معصبك لدرجة كنتي اتجهضي؟
 
 
عشق: بغيت نعس (جرات عليها لغطا)
 
نيروز:(قرب ليها و حط يديه على شعرها كيدوز) واخا رتاحي (هبط لعندها باسها ف حنكها و همس ليها) تهلاي فولدنا ماتخيليش شحال فرحت منين عرفتك حاملة
 
عشق:(ابتاسمات و دغيا جمعات الابتسامة) كان غادي يموت
 
نيروز: ماغادي توقع ليه حتى حاجا عرفتي علاش؟
 
عشق: علاش ؟
 
نيروز: حيت انخليك فرحانة و مرتاحة ديما اروحي (زاد باسها و غطاها مزيان) نعسي ترتاحي
 
…خرج من لبيت مخليها على خاطرها و مازال مافهم مالها …تلاقا مع نزار فطريقو و شدو
 
نزار: انيروز نتا هنا اجي معايا لجردة راه دراري مقصرين
 
نيروز: بلاش غير عفيني
 
نزار: لا والله حتى تجي (همسلو) عيالاتنا نعسو و حنا استغلينا الوضع زييد
 
نيروز: يالاه
 
…خرج معاه لجردة لقا دراري جالسين شهاب و صخر و جسور و عاد جلسو هوما …الشيشات محطوطين و طبلة عامرة
بالشراب و المكسرات …جلسو و بداو فلهضرة
 
نزار: هانا ايا شهاب كنديرو لك حفلة لتوديع العزوبية
 
شهاب: الله اكبر بيك ههه
 
نيروز:(جبد الشيشة كيشيش) فوقاش العرس ؟
 
نزار: سيمانة جايا
 
صخر: وا هانتا تاني مور زواج ايجيو لولاد
 
نيروز: و شكون كرههم
 
صخر: اااه نسيت حتى نتا عاد حملات عشق دابا تجرب وحمها اتشيبك
 
نيروز: عااادي قابل على كولشي اصلا باغي لولاد
 
جسور: ايجي داك صاحبك كمال؟
 
شهاب: ضروري راني عرضتو
 
نزار: ههههههههه قوادت
 
جسور: تزوج ولا باقي؟
 
 
شهاب: منين رفضاتو عشق ماتزوجش
 
نيروز:(سمع عشق و هو يتقلشولو لوذنين) مال عشق؟
 
نزار: هادا واحد كان مزعوط فعشق و هي ماباغاهش ديما كترفضو
 
نيروز:(ضرب كاسو فدقة) هالي مابغيناش الى جا و غرت اتبقا تقولي علاه
 
صخر: وايلي اصاحبي راه حب بلا غيرة كيف والو
 
نيروز: الله افاجيها
 
نزار: كتبقاو فيا انا لي صادقالي مانفال معيشاني فجنة هادشي باش زوين تتزوج بنت صغيرة طلعها على يدك
 
جسور: غير لقيتيها بنت ناس أما ماجات لا بقاصر لا بعانس ههه
نزار:(مد شيشة ل جسور) هاك تكيف
 
جسور: لا شكرا وأعدت اسمهان مايجي فمي لا كارو لا شراب
 
صخر: هاي هاي على اسمهان هي كاينة شيحاجا
 
جسور:(ابتاسم) ماكاين والو
 
نيروز: (ناض) اوا نخليكم دابا
 
 
نزار: فين هارب توحشتي حبيبة القلب
 
نيروز: البلية صعيييبة و انا تبليت بيها
 
نزار: لعفوووو
 
صبح صباح جديد فطبلة الإفطار مجموعين كاملهم و كيديو و يجيبو فالهضرة …نيروز كيشوف ف عشق لي منفخة عليه و كيتنهد و يسمع لحيى و دلال شنو كيقولو ليه
 
عشق: ماما عطيني بغرير تشهيتو
 
سارة: هاك ابنتي
 
عشق: (شداتو و بقات كتاكل ) عطيني حتى لحليب مابغيتش اتاي
 
نيروز: بشوية عليك كولي بالمهل
 
عشق: فيا جوع و ماشي بوحدي كناكل
 
 
نيروز: بصحتك
 
عشق:(طلعات حاجبها ) ماكليتي والو
 
نيروز: كنتي كتلاحظي ليا
 
عشق:(سكتات و قطعات بغرير مداتولو ل فمو) كول كول
 
نيروز:(كلا من يديها و هو يلحس ليها صباعها و نطق) بنييين
 
عشق: اويلي (تزنكات و لاحظات بلي العائلة كاملها كتشوف فيهم و ضحك و ناضت )
 
نيار: بنتي عشق جلسي فصالة بغيت نهضر معاك
 
عشق: واخا ابابا
 
…مشات للصالة و نيار تبعها و جلسو كيهضرو و يتحتتو
 
نيار: كيدرتي ابنتي لباس عليك منين رجعتي كاع ماهضرنا
 
عشق: بيخير ابابا اسول فيك الخير
 
نيار: بغيتك تسمحيلي على كولشي
 
عشق: انا راه نسيت كولشي الحمد لله رجعنا لحياتنا الطبيعية
 
نيار: بغيت نقولك بلي كنفتاخر حيت عندي بنت بحالك و شرفتي عائلتنا نتي اول وحدة توصل لهاد المنصب
 
عشق: حتى فرحانة
 
نيار: (عنقها عندو) حتى انا فرحان حيت تهنيت عليك بقات ليا غير شفق اتزوج هاد الايام و انرتاح مم جيهتكم
 
عشق:(حسات بالدفئ) الله ادول فعمرك حتى تشوف ولاد ولادنا
 
نيار: امييين ابنتي
 
…فبيت آخرى كان جالس نيروز مع وليديه و يحيى و دلال و معاهم نجلاء لي تعابيرها حزينين و مغلوب على أمرها
 
يحيى: احم كنظن بلي راكم كتعرفوني و ماعندي مانزيد نعرفكم عليا بغيت غير نقولكم بلي بنتكم اتعيش مرتاحة معايا و ماغادي يخصها حتى غير
 
نيروز: عارف ايحيى و انا فرحان حيت انعطيك ختي
 
يحيى:(كيشوف ف نجلاء) الى مكاينش مانع بغيت نسمعها من نجلاء
 
نجلاء: لي بغاها خويا انا معاه فيها
 
دلال: لا احبيبة مالو نيروز لي ايتزوج
 
يحيى: دلال عندها لحق من الأفضل نسمع الجواب منك
 
نجلاء: الى ماكاين حتى مشكل بغيت شوية د الوقت باش نفكر
 
زمرد: ااه هاكا حسن مافيها باس تزيدو تعرفو على بعضياتكم
 
يحيى: حتى هادا نظر
 
نيروز: و ان شاء الله الجواب ايكون بالموافقة ياك انجلاء
 
نجلاء: ان شاء الله سمحولي دابا عندي شي شغل خاص نقضيه (خرجات من حداهم و مشات لجردة لقات تيليفونها ايطرطق بليزابيل د عمر و جاوبات عليه)
 
عمر: فييينك من صباح كنصوني ياكما وافقتي على الخطوبة؟
 
نجلاء: لا ماوافقتش قلتلهم انفكر
 
عمر: و علاش كتقوليلهم اتفكري واش اتوافقي؟
 
نجلاء: لا اعمر انت لي بغيت و لكن راه واخا تعاود تهضر مع نيروز ماغاديش أوافق قلت ليك يالاه نهربو
 
عمر: واش تسوطيتي فعقلك عمرني نديرها غادي نخرجك معززة مكرمة من داركم هادا وعد
 
نجلاء:(ابتسامة) كنبغيك
 
عمر: حتى انا
 
…قطعات لابيل و هي مهمومة و كتشوف ف دراري صغار كيلعبو و ماعندهمش الهم …تنهدات و نطقات
 
نجلاء: ياريت كون كنت صغيرة كاع مايدخلني الهم
 
.سالات عشق الهضرة مع باها …زادت ف دروج و لمحات تاني ديك دلال غير لاسقة فنيروز و لعوافي بداو اشعلو فيها …مشات لبيتها معصبة و ماعاجبهاش لحال كتبخ العافية كي الفران و قلبها كيزدح …معاها كيبان عاشق ولهان و غير كتغفل عليه كيدير لي عجبو ماحملاتش لبلان خصوصا صباح منين عطاتو ياكل و لحس ليها صباعها شعل فيها نار الشهوة و خلاها كتقلا بأبسط حركة …بقات كتشوف راسها فالمراية و ابتاسمات ابتسامة شيطانية و ناضت بسرعة دخلات لدوش دوشات و خرجات دهنات لحمها بالكريمات و قادات شعرها بوكلي و دارت ماكياج سموكي و ريحااات و هي تهز واحد الشوميز حمرة مثيرة لبساتها و هزات تيليفونها كتصور تصاور مق*بنيييييين كتعري صدرها و توريه طرمتها و هي تصيفطهم ليه فواتساب …وصلو المساج و طلعاتلو سميتها و فتحو قراه و هو يتلون و بدا يتعرق من منظرها المغري و كاتبة ليه
 
عشق: اجي لحسو ليا راه توحشك …
 
 
بااااش نعلمكم كاينة السفالة 🔞🔥
 
…تنفض من بلاصتو و المعلم تنصب…غادي فطريق و كيغني منصوب القامة امشي مرفوع الهامة امشي…كيزرب فخطواتو ديك السافلة عندو كتجيبلو تمام و حلاوتها كيحماق عليها …حل البيت و دخل قلبو كيضرب ضار كيشوف فالنموسية لقاها متكية و مفرقة ليه رجليها و كتعض على صبعها بدلع و نطقات بحلااااوة
 
عشق: تعطلتي
 
نيروز:(عض شفايفو كيشوف منظرها) جيت الحبيبة جيت
 
…حيد قميجتو و سروالو بقا غير بالبوكسر و تحنى فالارض على ركابيه و شدها من فخاضها مقربها ليه و هي كضحك …بقا كيبوس توتو من تحت سترينغ بالمهل و عاجبو الحال يشوفها كتلوا بالنشوة عاد حيد ليها سترينغ و عينيه توسعو بالفرحة منين شاف سلطانو منفوخ و كيسيل
 
نيروز: (بنشوة) انوريك كيف داير مذاق *بونك
 
عشق: وريني الوحش
 
خشا وجهو فيه و بدا يلحس بصوت مرتاااافع و كيبوس و يحرك لسانو بزربة كيسمعها كتلوا و كتوحوح بجهد و باقي كيرضع حتى شاف البظر انتافخ و طلع لعندها كيفلورطي معاها و يدخل لسانو و يلعب بلسانها و يدو كيحركها ف توتو ب حركات دائرية
 
عشق: مذاااقوو زويييين ااااححح
 
نيروز: ما علاش كيطير ليا عقلي
 
عشق:(كتحيد ليه البوكسر و شادة لمعلم بيدها) و مصاصتي بغيتها حتى انا
 
نيروز:(طلع فوق النموسية مقربوليها لفمها) رضعيه مزيان
 
عشق: ماتوصينيش راني ديما مبرعاه
 
بدات كتلحس فيه و مدخلاه لحلقها كترضع بسرعة و كتخرجو باش تنفس و تعاود دخلو و هو مطلع راسو لفوق عينيه مقلوبين و كيتنهد …خرجو من فمها و جبدها من رجليها حتى نعسات على ظهرها
 
عشق: حاول عليا راني حاملة
 
نيروز: اووف الله اشوف من حالي مانفرعكش
 
عشق: كون جات عليا غير حوي بجهد انيروز
 
نيروز:(دخلو فثقبة و كيديه و يجيبو) انحاول الحب
 
عشق: اااااه امممم كولو انيروووز دخلو كاااااملووو
 
نيروز: كااملو فيييك (شدلها يديها لفوق و زاد دخلو كاملو حتى بدات تغوت و كيزيد فالسرعة)
 
عشق:(فلتات يديها من يدو و كتخبشو فظهرو) بغييييت كثر
 
نيروز:(هبط يد حطها فوق البظر كيحرك يديه و صباع اليد لوخرا مشات لخرزتها كيلعب ليها فالفتحة حتى كتهز تحتو و نظرااااتهم مشعووولييين …بدات كترشرش الما و كتوحوح بالجهد و ترجف …جابتو قبل منو بنيفو طالع …و عاد زاد تاني فالسرعة مخليها محافظة على نشوتها و كتمزكو بتوحويحها حتى جابو معاها و خشا وجهو فعنقها و همس) بصحة
 
عشق: احححح الحوا دوا
 
نيروز: غير معاك لي دوااا كتجهليني ماعندكش حدود
 
عشق:(طلعات فوقو خشاتو فيها تاني) الحدود ماشي فالفراش (غمزاتو)
 
نيروز:(كيحركو فيها تاني) الله اعطيك صحيحتك
 
…طلعو لعالم ثاني بجوج بيهم عالم الشهوة و الحب و المغازلات البديئة …جابو الراس الثاني و زادو الثالث و هو عيانين …طاحو حدا بعضياتهم كيرتاحو علاما يزيدو الراس رابع و علاش لا حتى الخامس…جبد من لمجر السيجار و بدا يكمي و ينفث الدخان و هو كيتعنب عليها
 
نيروز: عمرني لحستو لبنت لمرا حتى ليك و لكن فراااان عندك الغزالة
 
عشق: لفران مايليق بيه غير زرواااطة
 
نيروز: مامقنعكش ولا كيفاش؟
 
عشق: وليت هابلة عليه و كتقولي مامقنعنيش
 
نيروز: بصحتك
 
عشق: ماتكميش حدايا كتشهيني فالكارو و انا حاملة
 
نيروز: اوك (طفاه)
 
عشق: نيروز قولي
 
نيروز: شنو؟
 
عشق: تقدر شي مرة تفكر تزوج عليا؟
 
نيروز: و علاش انتزوج عليك و انا لقيت فيك لي بغيت؟
 
عشق: ماتكدبش عليا حيت عارفاك اديرها
 
نيروز: من لبارح و نتي نفس لهضرة قوليلي شنو سمعتي و طلقيني
 
ناضت وقفات على ركابيها و كتشوف ف عينيه و تحني راسها
 
عشق: سمعت بلي بغيتي تزوج بهاديك لبنت لي جات
 
نيروز: شكون ؟ دلاال؟
 
عشق : اه قلتي ليها انتزوجك
 
نيروز: فوقاش قلت انا هاد لهضرة؟
 
عشق: ماتكدبش عليا حيت مستحيل بسباس اقول شيحاجا غالطة
 
نيروز: دابا بسباس قالك هاد الهضرة و نتي تيقتيه
 
عشق: حسيت بالعافية شعلات فيا
 
نيروز: يحيى و دلال كنعرفهم منين كنا صغار كانو قراب ليا منين يحيى بغا نجلاء جاو يخطبوها و دلال انا مولفها بداك الضحك
 
عشق: ماتولفش لييييها داااااك ضحك علاش ضحك معاااها
 
نيروز:(شافها كتعصب و شدها) اعشق يهديك الله راه لعينين لي ايشوفو وحدة اخرى حاضيينك غير نتي
 
عشق: بقا فيا لحال عرفتي باش حسيت بحال الى اياخدوك ليا نتا ماعارفش قداش كنبغيك
 
نيروز:(كيدوز يدو فحنكها) قداش كتبغيني؟
 
عشق: لدرجة كان ولدنا لي تسنيناه ايطيح
 
نيروز: (تهز من بلاصتو و قرب ليها) مانعاودش نشوفك كتيقي هاد لهضرة حيت أنا انبقا ليك حتى تفرقنا لموت
 
عشق: و شكون ضمن ليا انيروز خفتك تسمح فيا واحد نهار
 
نيروز: كيفاش انسمح فيك؟؟ علاش ماتزوجتش من موراك فاش غبرتي 8 سنين ؟ علاش انديرها دابا
 
عشق: حيت مكتبغينيش
 
نيروز: شكون قالك مكنبغيكش
 
عشق: و شكون قالي بلي كتبغيني
 
نيروز: (ابتاسم) كون تعرفي شنو كاين فهاد القلب اتفششي كثر و كثر
 
عشق: قولي باش نعرف
 
نيروز: (حط يدو على كرشها) اتعرفي قريب (شاف فيها) ماتخيليش شحال فرحان بحبالتك البيبي لي ديما كنطلبك تحملي بيه و اخيرا جا
 
عشق: مازال الولد ليك بزاااف د لولاد
 
نيروز: الله اخليك ليا
 
عشق: احم نيروز قولي علاش ماوافقتيش على عمر؟
 
نيروز: مابغيتوش لنجلاء كيجيني غير كيتفلا شبعات معاه ضوران و هضرة كيحساب ليها تماك بقات
 
عشق: كون كان كيتفلا ماغاديش اجي يطلبها منك
 
نيروز: مكنعرفوش مزيان و من الأفضل تزوج بيحيى
 
عشق: و يحيى كظن ايعيشها مزيان؟
 
نيروز: اه
 
عشق: على خاطرك
 
نيروز:(عنقها عندو) إنديك غدا لبلاصة زوينة
 
عشق: فين؟
 
نيروز: مفاجأة
 
…بقاو مخشيين فبعضياتهم كيتحابو و عاجبهم الحال ..منقاطعين على العالم الخارجي لي فيه ذياب و كلاب كيحاولو بكل جهدهم اضيعو عليهم الفرحة …كان بين الشجر و قريب ل قصر كيشوف دراري صغار كيلعبو و كلما كيقرب شي فيدور كيتخبع ف شجر…كيجريو و يضحكو حتى بعدو بزاف من لقصر و بقا ناصر كيناديهم
 
 
ناصر: نضااااال فراااس قالتلنا ماما مانبعدوش
 
 
ريتا: ماغاديش اسمعوك اناصر (كتلعب مع ياسر)
 
ناصر: صافي خليهم حتى يرجعو
 
نضال:(كتجري مور فراس) فراس وقف تسناني
 
فراس: واش انا ديما نخليك تغشي و تشديني
 
نضال: حرام عليك انا بنت و نتا ولد
 
فراس: جري سديني ياااااالاه
 
…كيجري و هي موراه كتجري …حتى بدا كيعيطلو بصوت رقيق و كيشوف فيه
 
تايغر: نتا ولد عشق؟
 
فراس: شكون تماك (كيطل)
 
تايغر: اجي قرب مني
 
فراس: (قرب منو) شكون نتا
 
نضال: فراس ماتقربش كتقولي ماما لس مكنعرفوهش مانقربوش ليه
 
تايغر: ماتخافوش مني انا عمو زوين (شد فراس من يدو و حط ليه منوم فنيفو و هو كيتركل)
 
نضال:(كضرب فيد تايغر) طلق منووووو طلااااق من فراااس
شدها حتى هي دارلها المنوم و هزهم بجوج بسرعة و كيتأكد ماتابعو حد و ماشافو حد و حطهم ف طوموبيل و كسيرا للمجهول
 
…كانت معاه فلبيت كتجمع ليه لي يحتاج ف لافاليز ديالو و هو واقف كيتأكد بنفسو
 
نيروز: و لاش هاد لحوايج كاملهم
 
عشق: باش الى جاك لبرد اتلبسهم
 
 
نيروز: راه عندي حوايج لبرد تماك
 
عشق: (ضارت لعندو ضماتو) ماتعطلش عليا
 
نيروز: ماغاديش نتعطل انوارة (باسها ف جبهتها) تهلاي ليا فولادي
 
عشق: ديما فعينيا (دلات شفايفها) و انا شكون اتهلا فيا
 
نيروز: انبقا نهضر معاك ديمااا و لا عرفتي شنو يالاه معايا نتي و فراس
 
عشق: بغيت نبقا مع عائلتي شوية
 
نيروز: اوا انجلس غير يوماين و نرجع
 
عشق: صافي واخا
 
نيروز: فيك جوع؟
 
 
عشق: امم بزاف
 
نيروز: يالاه نهبطو
 
….دخلات لبسات حوايجها و هو كذلك …هابطين مشادين فيدين بعضياتهم و كيضحكو …لقاو لبنات جالسين فالرحبة كيشوفو دهاز ديال شفق
 
عشق: بصحتك هادشي غزال
 
شفق:(بفرح ) الله اعطيك صحة اختي عرفتي شنو درت كتبت رواية قصيرة كتكمل أمراة تدخن الرجال
 
عشق: اووه بصح فوقاش ناوية تنشريها؟
 
شفق: قريب
 
عشق: دوزيهالي نزيد عليها شيحاجا شنو ناوية تسميها؟
 
شفق: احم احم نيروز العشق
 
نيروز: نيروز العشق بحال الى سميتي هاديك
 
عشق: ههه و سميتي حتى انا
 
شفق: اوا راه قصة حبكم دارت بوم ف روسيا و العالم كاملو
 
بسباس: الله اجيب لينا لي يبغينا حتى حنا
 
نجلاء: الله اجيبلك شي ولد ناس استرك
 
بسباس: كاين لي لقا جوج و حنا حتى واحد مالقيناه
 
نيروز:(شدو من القرفادة نوضو) اجي لهنا شنو كنتي كتعمر لعشق فراسها؟
 
بسباس: (كيرجف) اناااا بلعما واش دويت معاها من نهار جات ويلي يعطيك موصيبة اش قلتي لراجلك
 
عشق:(شدات نيروز كضحك) و صاف انيروز خليه هههه
 
…سمعو صراخها فالجردة و هي شادة فكرشها كتوجع و خايفة …خرجو عندها كاملين لقاو مانفال كتسول ف ناصر و خلود كتسول ريتا و هوما واقفين كيجاوبو ب خوف
 
هبة: و فييين بغاااو امشيييو؟
 
مانفال: ناصر ياك قلتليكم ماتبعدوش
 
ناصر: والله اماما كانو كيلعبو هنا و ماعرفناش فين مشاو
 
خلود: غيثة ماشفتيهمش؟
 
ريتا: ماما كنت كنلعب مع ياسر
 
عشق: شنو واقع مالكم ؟
 
هبة: نضال و فراس من قبيل عابرين مانعرف فينهم
 
عشق: كيييفاااش غابرين فين غادي اغبرو؟ (بدات كتعرق و صهدة كطلع معاها)
 
نيروز: واااش قلبتو مزيااان؟
 
نانفال: قلبنا مالقيناهمش و حتى لقصر قلبناه
 
عشق:(بدات كتعيط ف الوردة بصوت مرتفع و هازة شعرها بصباعها و مخلوعة) فراااااااااااااس نضااااااااال فيييييينكم
 
 
هبة:(الوجع بدا كيطلع معاها فكرشها و هي تجلس فالارض) بغييت بنتي اهئ اهئ عيطو على صخر يجي دابا
 
نيروز:(شد ف عشق) تهدني الأعصاب مامزيانينش ليك غادي نقلب قنت بقنت و انلقاااهم
 
عشق: عفاك انيروز بغيت ولدي لقاه ليا عفاااك
 
نيروز: انلقااااوهم
 
جسور: انا انقلب برا
 
نيروز: انمشي بوحدي
 
جسور: هاداك رااااه ولدي
 
هبة: قلبوووو عليهم بجوج (كتغوت)
 
شفق: هبة ماااالك
 
هبة: الوجع يااااربييييي اهئ اهئ
 
اسمهان: نتي كتولدي طرطقات سقية
 
هبة: لاااا باقي لحال اهئ اهئ
 
اسمهان: جسور خصنا نديوها لكلينيك دغياااا
 
جسور:(هزها بين يديه و غوت) عيطووو ل صخر
 
…خرج نيروز علم جميع الفرقات اقلبو على نضال و فراس أما صخر منين عرف باختفاء بنتو كان بغا يتبع نيروز لكن عرف بلي هبة كتولد و طار لعندها يشوفها …حالة من الخوف و الذعر صابتهم كلها مليوح فجيه كيقلب و كيبكي و خايفين…طلعات لبيتها قلبها كيضرب و تيليفونها كيصوني مرارا و تكرارا
…هزاتو و جاوبات ف إذا بيها كتصدم
 
تايغر: ولدك عندي الى بغيتيه اجي عندو بوحدك
 
عشق: تاااايغر نتاااا مولااااها كنقسم ليك بلي انقتلك
 
تايغر: نتييي دياااالي ماغاديش نستسلم حتى تجي عندي
 
عشق: ماتآذيهمش اندير لي بغيتي غير ماتآذيهمش
 
تايغر: اجي عندي لراس الجبل ف *** و بوحدك و ياويلك تقوليها لشيواحد غااادي تقتلهم اه انقتلهم
 
 
قطع عليها الاتصال و هي بقات فحالة رهاب…و بدون تفكير غريزة الامومة فيها خلاتها تصرف من عندها و تخرج من بيتها بسرعة و من لقصر ككل غادية فاتجاه طوموبيلتها ركباتها و هي تركب معاها نجلاء بسرعة
 
عشق: شنو كديري نتي هنا هبطيييي
 
نجلاء: سمعت كولشي تايغر لي خاطفهم ماغاديش نخليك تمشي بوحدك
 
عشق: واش حماقيتي الى عرفك معايا ايقتلهم
 
نجلاء: عشق نتي راك كترتاكبي نفس الغلطة واش منيتك اتمشي بلا ماتقوليها لنيروز (جبدات تيليفونها)
 
عشق: ماغاديش تقوليهالو
 
نجلاء: انقولها لعمر باش الحقنا
 
عشق: اوك قوليهالو و يقولها معاه لنيروز (فنفسها) ياربي مايوقع ليهم والو
 
….فدار قديمة فالجبل ..مهجورة و مغبرة كانو بجوج بيهم تماك …فراس فايق و نضال باقا مدوخة و ناعسة و بقا كيفيق فيها
 
فراس: نضال فيقي فيقي
 
نضال:(كتحل عينيها بشوية و ناضت كتحكم) فين حنا
 
فراس: ماعرفتش
 
نضال: خدانا عمي لغول (بدات تبكي) بغيت نمشي ل عند ماما اهئ اهئ
 
فراس:(عنقها) ماتبكيش انضال حتى انا خايف
 
نضال: ايجيو عندنا
 
فراس: اه بابا البطل ايعتقنا
 
…دخل لعندهم بحال لمجنون و بقا كيغوت
 
تايغر: سكتوووو فرعتووووني فراااسي الى ماسكتوش انقطعكم طراف طراف و نرميكم لكلاب
 
…رجع خرج و فراس و نضال مكمشين فبعضياتهم خايفين و كيبكيو…غادي بسرعة فائقة موراهم و كيصوني على نيروز لي مكيجاوبوش و فكر اصوني على جسور لي كان فلكلينيك مع صخر كيتسناو شي خبار على هبة لي دخلات تولد
 
جسور: الو
 
عمر: تايغر هو لي خطف فراس و نضال و دابا نجلاء و عشق ماشيين عندو
 
جسور: شنووو كتقول علاش مشاااو بوحدهم
 
عمر: هو كاين فراس جبل ف *** قولها معاك لنيروز انا راني لاحقهم
 
جسور: انلحقك
 
صخر: شنو واقع
 
جسور: تايغر هو لي خطفهم انا غادي نحررهم
 
صخر: جسور عفاك عتق ليا بنتي
 
جسور: ماتخافش اصاحبي
 
….خرج من لكلينيك و كيصوني لنيروز عاد جاوبو
 
نيروز: شواقع
 
جسور: (عاودلو كولشي) لحقنا لبلاصة مع لبوليس
 
نيروز: شييييت علااااش مشااااات كتعرض حياتها للخطر
 
جسور: ماشي وقت هاد لهضرة هادي خصنا نلحقوهم قبل ماتوقع شي كارثة
 
….طاح ليل و هوما فطريق وصلات عشق و نجلاء لبلاصة لي قالهم تايغر و هو غير سمع صوت الطوموبيل بقا كيطل من سرجم حتى شافها و خرج مكشكش و موجه ليهم لفردي
 
تايغر: علاااااش جبتيييها معاااك
 
عشق: جات تاخد لولاد ياك عندك الغرض بيا انا طلقهم هوما يمشيو مع نجلاء
 
تايغر:(كيحك فراسو و كيحول ف عينيه) دخلووو دخلووو لداخل
 
…بقاو كيشوفو فيه و ملاحظينو بلي ماشي طبيعي…دخلو ل دار المهجورة فين كان فراس و نضال معانقين غير شافو عشق ناضو عندها كيجريو
 
 
فراس: ماما جيييتي عندي
 
عشق:(كتبوس فيه و تعنقو) نتوما بييخير ياك
 
نضال: بغيت نمشي لماما
 
عشق: اتمشيو مع نجلاء
 
فراس:لاا مانمشيش بلا بيك
 
نجلاء:(حاضية مع تايغر و كتشوف واحد لعصا قريبة) سمعو لماماكم و يالاه
 
….تسمع صوت سيارة اخرى خلات تايغر اضور بسرعة
 
تايغر: كتغدرييييني اديابلا لمن عيطتي
 
نجلاء:(استغلات الفرصة و نزلات عليه ب ديك لعصا لراس) هادي على قبل حيت ضحكتي عليا و خطفتي فراس(زادتلو دقة) و هادي حيت فرقتي بين عشق و خويا (زادتلو ثالثة) و هادي حيت عاودتي خطفتيهم الكلب
 
دخل عمر لدار كيلهث و كيشوفها ضارباه
 
عمر: نتومااا مزيااااان؟ (عنق نجلاء) خفت عليك
 
نجلاء: ماتخافش حنا بيخير
 
عشق:(كتشوف ف تايغر) زيدو نمشيو منهنا دغيااااا
 
…خرجو كاملهم و هي تابعاهم حتى كتحس بيديه شدوها من شعرها و جابها لعندو و الفردي محطوط على راسها
 
تايغر: مااااشيييي بسهووولة اتفكي مني اعشق نتي ديالي ا ديالي
 
عمر: طلق منهاااا و سلم رااااسك
 
تايغر: عمرهاااا تكون ليكم انا و ديابلا انهربو و نعيشو حياة زوينة
 
عشق: بعدووو من قدامو ماديرووو حتى حاااجاااا
 
نجلاء: طلق من عشق عطينااا تيساع باراكا من هادشي
 
فراس: مامااااا (شاداه نجلاء)
 
….بقا موجه ليهم الفردي و جارها معاه و هي كتنبهم ابعدو…حتى خرجو من دار لمهجورة و زايد بيها لور …
 
عمر:(جبد الفردي ف اتجاهو) حط الفردي و طلق منها
 
تايغر: غلطة وحدة انتيري فيها
 
نجلاء: عمر هبط لفردي ماشي وقت لمغانة
 
تايغر: سمع ليها كتفكر حسن منك (جبد عشق من شعرها حتى غوتات) قوليييلوو يهبط الفردي
 
نجلاء:عشق (بغات تجري عندها و هو يرجعها عمر موراه )
 
تايغر:قلت لييييكم ماتحركوووش (بدون تفكير طلق الرصاصة من الفردي ديالو فاتجاه عمر)
 
جات الرصاصة فكتف عمر ختارقاتو حتى طيح الفردي و شد فدراعو و بدا بكاء الاطفال بشكل هستيري
 
تايغر: هااااادشيييي لي بغيييتي هاني قتلتووو (كيدي و يجيب عشق معاه)
 
عشق: باااراكا ا ايهم باراكا صافي بعد منهم خودني انا
 
تايغر: غااادي ناخدك
 
نجلاء: عمر مااتخااافش انمشيو دابا لسبيطار (شادة على كتفو)
 
عمر: ماغانتحركش (جلس فالارض) حتى نعتق عشق
 
…شدها تايغر و بقا مجرجرها من يدها دخلو للغابة و مرة مرة كيضور باش اشوف واش تابعو شيواحد …بقات نجلاء مع عمر كتبكي و كتشوفو كينزف بزاف و مابغاش اتحرك باش اعتق عشق…دراري الصغار كانو حداهم كيبكيو…و نيروز عالم بيه غير الله و طريق كلها كيفكر ف عائلتو و شنو وقع ليها …حاس باحساس خايب و عقلو ايتفرك…قلبو كيضرب خايف على حبيبتو و ام ولادو توقع ليها شيحاجا و هو عاجز …مصير كحددوه الدقايق و كل دقيقة كيتعطلها كتنقص من عمر عشق …وصل جسور لمكان الدار المهجورة و لحقوه عناصر الشرطة مع الهيليكوبترات و معاهم نيروز غير هبط تلاح على فراس عنقو كيتفقدو ياكما واقعة ليه شيحاجا …و شاف نجلاء معنقة عمر كتبكي و العرق هابط منو و كينزف
 
نيروز؛ شنوووو وااااقع هنا فينها عشق
 
عمر:(بصوت متقطع) سمحلي…ماقدرتش نعتقها
 
نجلاء: اهئ اهئ تايغر خداها معاه ف طريق الغابة اخويا
 
نيروز: انلقااااها (ضار كيجري فاتجاه الغابة و عناصر الشرطة تابعينو) انلقاك اعشق انلقااااك احبيبتي ماغاتوقعلك حتى حاجا
 
….كيطلعو لجبال و كيدوزو بين شجر …هو شادها فيدها و هي طالعة معاه كتنهج حتى وصلو لفوق فواحد ساعة مبسطة و هي تنتر منو ووقفو
 
عشق: ماعيييتيش ا ايهم؟ ها ماعييتيش من هاد تمارة و هاد القهرة لي معيش راسك فيها
 
تايغر: عمرني انعياااا حيت نتي ديالي
 
عشق: لا اتايغر انا ماشي ديالك و هادي هي الحقيقة لي مابغيتيش تقبلها و خصك تسمعها انااااا ديااااال نيروز كنبغيه و كنحماق عليييه و حاملة منوووو
 
تايغر: (كيضرب فراسو ) سكتييييي سكتي ماتقوليش هكك كتفهمي هو سرقك مني نتي من لول ديالي
 
عشق: انا عمرنيييي كنت ديالك كنت ديالو بوحدو هو لي ملك قلبي
 
تايغر: شوفي احبيبة (كيقرب ليها) ماشي مشكل انعيشو انا وياك و هادشي لي فكرشك و انكونو فرحانين
 
عشق:(دفعاتو) نتا مريييض
 
تايغر: مريييض مريض اه مريض بيك خديتي مني كولشي و رميتيني للاعدام
 
عشق: تستااااهلو سلم رااااسك
 
تايغر: مااانقدرش نخليهم اقتلوني قتليني نتي (شدلها يدها و حط فيها الفردي و قربها لقلبو) قتليني اعشق هادي افضل موتة ليا
 
عشق:(بلعات ريقها) ماغااااادييييش نقتلك علاش انقتلك
 
تايغر: عندك الحق حيت اصلا قتلتيني شحال هادي بحبك لي ولا ليا مرض و جنون
 
عشق: طلق مني اتايغر
 
تايغر: لا قتليني قتليييني و تهناي مني حيت الى ماقتلتينيش انقتلك و نديك معااايا
 
عشق:(طيحات دموع) مانقدرش
 
تايغر:(ابتاسم) كنشوف قدامي عشق حيت ديابلا عمرها كانت اتردد طلقي رصااصة خليني نرتاح
 
عشق: وا مااابغيييتش
 
تايغر: (بهمس ) و انا بغيت
 
ضغط على صبعها لي فوق الزناد و تطلقات رصاصة لقلبو نيشان خلاتو يشوف فيها عينيه خارجين و مدمعين و الدم كيخرج من فمو …ابتاسم و هي كتبكي و تغوت مامتيقاش بلي بصبعها فتحات طلقات الرصاصة…طاح على طولتو و هي حداه كتشوف فيه بصدمة حدات يدها على قلبو و هزاتلو راسو حطاتو على ركابيها…رغم كولشي ماكرهاتوش حيت هي لي خلاتو يبغيها تفكرات نهار سولاتو على سميتو و فاش قوليها ايهم قالتلو اتولي هايم فعشقي …هاهو عشقها و مشا عقلو بسبابها …مالامتوش على المشاكل لي دارلها كانت عاذراه حبو ليها جننو و دابا استسلم و استسلامو كيعني موتو
 
تايغر:(بصوت متقطع كيشوف ف عينيها) تعقلي نهار قلت (كيكح دم) نهار نموت اتهناي مني
 
عشق:(كتبكي ) غااادي تعيش اتعيش ا ايهم
 
تايغر: حريتك كتعني موتي (كيشوف ف سما) تحررتي مني و أفضل نهاية ليا (كيتنفس بجهد) سمحيلي عفاك
 
عشق: سمحتليييك اهئ اهئ سمحلي حتى نتا
 
تايغر: كتبكي على قبلي اعشق؟ ديابلا ماكانتش اتبكي و لكن عشق اه …عقدتك حلها نيروز و عقدتي حلها الموت
 
عشق: ماتجهدش رااااسك انا عمرني كرهتك واخا كاع داكشي لي درتيه ليا سمحتليك حيت أنا بحالك انا تمنيت بداية جديدة و غفران لذنوبي اهئ اهئ
 
تايغر: ماغاديش نتعدم انموت و انا كنشوف ف عينيك لي عمرني شفت ماحسن منهم
 
عشق: عفاك شششت اهئ اهئ
 
تايغر: ماتبكيش انا غادي غير نعس (كيسد عينيه) غفري ليا
 
تسالات هضرتو مع اخر نفس لفظو …اخر حاجا كيشوفها عينيها و ابتسامة خفيفة على وجهو…نهاية مأساوية ل مافيوزي عشق مخبراتية…ذوبات ليه قلبو و عذباتو و فتالي مات بين يديها….بغات كتبكي بحرقة و هبطات ل جبهتو باستها قبلة الوداع …حسات براسها آذاتو بزاف و كماتو بحالو و بحال لي قبلو…كانو كيختارو الموت بدل فراقها و هادشي خلى منها شيطانة مكترحمش…لكن دابا تحلات عقدتها و رجع ليها قلبها و بدات تحس ببنادم ….ناضت من حداه تالفة و هاربة من جثتو لي كتحسها اتبعها فمنامها… كتشوف ضبابة و دوخة شداتها هي و الترويعة…كولشي كيضور و هي كضور هضرة ناس لي تسببات فتعاستهم فوذنيها و ذنوبها كتشوفهم وحدة بوحدة محطوطين قدامها…كلما كتحرك و تقدم كتزيد تقرب من الحافة ديال الجبل …الليل و البرد تحرك …كتشوف ف سما مبتاسمة براسها بغات تشد نجومها فيديها و بدون شعور و فغفلة منها زلقات ليها رجليها و طاحت من رأس جبل ….بصيص الأمل فحياتها كيبان كل مرة كطيح فمشكلة…واش هو عبثر أقدار او بصح ربي كيبغيها و تاب عليها …أسئلة كثيرة فراسها كتلقا جوابهم بين عينيه لي كيشوفو فيها حومر …ابتاسمات ليه و هو شادها من يدها لحقها فالدقيقة تسعين و كينهج كون تعطل جزء من الثانية اترما من جبل و تموت …جبدها بيديه لعندو حتى طلعات و عنقها ب شوق
 
نيروز: سخيتي بروحك ا عشق؟؟؟ حكمتي على راسك بالموت و حكمتي عليا بيه نسيتي بلي روحي بين يديك نسيتي نتي
الأكسجين باش كنتنفس الى غبتي انتخنق؟؟؟؟؟ (شدها من كتافها كيزعزعها)
 
عشق؛(ابتسامة باهتة) نيروز نتا جيتي على قبلي
 
نيروز: و شكون عندي من غيرك (حط راسو على راسها) عمرك تفكري فيها عمرك تسالي عمرك و تخليني كنخاف اعشق اه انا هيولا كنخاف نفيق صباح و مانلقاكش حدايا كنخاف نكون مع ناس و نتي ماشي معايا كنخاف نربي ولادنا و نتي ماحاضراااااش
 
عشق:(حطات يدها على قلبو كتبكي) قلبك كيضرب
 
 
نيروز:(طاحت دمعة من عينيه و قلبو كيضرب الخلعة لي حس بيها و هي بعيدة عليه طلب من ربي عمرها تعاود تجيه) كنبغيك
 
عشق:(حطات يديها على وجهو) اهئ اهئ عاودها
 
نيروز: كنبغيك لا كلمة كنبغيك قليلة فحقك انا كنعشقك كنموت على تراب رجليك انحماااااق بلا بيك اعشق ماتخلينيش بوحدي
 
عشق:(عنقاتو كتشم ريحتو و كتبكي) حتى انا كنبغيييك اروحي كنبغييييك انيرووز اهئ اهئ
 
….حس بيها ترخات و هزها بين يديه مخلوع …كان ضاير لقا لبوليس وصلو و هزو جثة تايغر …بقا هازها فيديه و منع اي واحد اسعفها…خاف اخليها و تمشي من بين يديه …وصل لدار المهجورة فين وصلات سيارة الإسعاف و كداوي لعمر جرح يدو و نجلاء معاه كتبكي عليه و هو كيسكتها …شاف لجهة اخرى لقا جسور مع فراس و نضال و غادي يرجعهم للقصر …مشا حط عشق فالطوموبيل و رجع لعند عمر
 
نيروز: نجلاء تحركي لطوموبيل (شاف ف عمر) الى باقي بغيتيها اجي خطبها غدا
 
عمر:(ضحك) والله حتى باغي هههه
 
نجلاء: و اخيييييرااا (عنقاتو) ههههه
 
نيروز:(جبدها منو) باراكا من ضسارة حتى تزوجو
 
…رجعو لطوموبيل و مشاو ديريكت للقصر و كيحاولو يتناساو كابوس تايغر للأبد …رجعو للقصر و خرج تاني جسور مع نضال غاديين لكلينيك بعد ما عرف بلي هبة ولدات …دخلو لقاو وليدين هبة و فتيحة … نضال مشات كتجري عند باها عنقها كيشم فريحتها
 
صخر: الحمد لله رجعتي ابنتي ماماك ولدات خوك صغير اجي نشوفوها (شاف ف جسور) شكرا اصاحبي
 
جسور: مابيناتناش دخل عند مرتك دغيا
 
…خرجات من عندها وجهها باين عيان و قلبها كيضرب منين شافتو ابتاسمات ابتسامة باهتة و هو قرب ليها
 
جسور: كيدازت ولادتها؟
 
اسمهان: تعذبات مسكينة و لكن الحمد لله تفكات
 
جسور: شكرا حيت نتي فحياتي
 
اسمهان: (بلعات ربقها) شنو قلتي؟
 
جسور: بغيت نقولك حياتنا (عض شفايفو ب خجل) تبغي نخرجو نتعشاو غدا؟
 
اسمهان: اشمن مناسبة؟
 
جسور:(شدلها فيدها) المناسبة نتي اتحدديها (باسها ف جبهتها كيعلن على بداية جديدة فحياتو معاها و هي ماقاداها فرحة)
 
…..كانت كتحل عينيها فوسط عائلتها ضايرين بيها و طبيب كيفحصها …ابتاسمات بعياء و حسات براحة شحال هادي ماحسات بيها …تخشا حداها فراس و عنقاتو حاطة يديها على كرشها
 
عشق: بعد هاد الأحداث لي دوزت فحياتي قررت نمشي لطبيب نفسي
 
نيروز: و لاش طبيب و انا هنا
 
عشق:( ابتاسمات) كلمة وحدة صلحات كولشي
 
نيروز: كنبغيك …عشقي الاول و الاخير
 
 
الحب عمرو كيتسالا الى كان حقيقي و رغم اندازت سنين و عوام ماحسوش بالوقت حيت كانو كيتهلاو فبعضياتهم…العلاقات لي واجهو المصاعب و لمرار زادو قواو …تطبعات سمياتهم حدا قصص روميو و جولييت و عنتر و عبلة و ترسخ نسبهم فالتاريخ …قصة انتقام وحدة خلقات قصص متعددة سالاو بفرحة و بدات ب قصة جديدة لي بصرات النور ف السماء…كان فبيتو كيقاد الكوستيم عينيه لكوحل صقر كيختارق بيهم المرآة …رش ريحتو و خرج كيتبختر ف طريق برأس مرفوع …شاف عائلتو جالسة كتفطر و لقا التحية مبتاسم
 
فراس: صباح الخير ماغاديش نمشيو ؟
 
نيروز:(ربت ليه على كتفو) و فين زربان؟
 
فراس: الرواية د خالتي اتخرج ليوم بغيت نقرأها
 
عشق: الذكر لي مكنشوفوهش من عام لعام بغا يمشي يحضر لرواية خالتو
 
فراس:(مشا عندها باسها يدها) اولا انا راجل و قربت ندخل ل ثلاثينات و ثانيا الخدمة د المنظمة واخدالي وقتي و ثالثا بغيت نقرأ الرواية لي فيها قصتكم
 
نيروز: (ابتاسم) و رابعا نتا تربية يدي افراس
 
فراس: و عليها انا شاد طريق و ديك لبرهوشة كدير مابغات
 
عشق: رخف شوية عليها راها عارفة اشكدير
 
فراس: شنو كدير بنت 20 عام برا دار؟
 
عشق:(بتهكم) كتقصر
 
نيروز: بنت شيطانة
 
فراس: بنت وحش (بثقة ) انا لي ولد الشيطانة
 
…عنق مو و باه و خرجو من الفيلا كيضحكو …توجهو لقصر سقراط لي بدات فيه الحكاية ..لقاو كولشي مجموع كيتسناوهم …لعزارا كبرو و تزادو دراري جداد و أفراد جديدة للعائلة …كيتعاودو على مشاريعهم و دراستهم و كيباركو ل شفق روايتها الجديدة لي كانت قصة حقيقية على عائلتها …و الصحافة مجموعة عليها …دخلات لقصر بعد ما وصلات هي و ياها بطوموبيل ضاربة سروال جينز و كبيتشوية عينين زورق و شعر زعر نسخة مصغرة من عشق و حداها بنت شعرها كحل و بيضة عينيها كوحل …دخلو سلمو على العائلة
 
فراس: فين كنتو البرهوشات
 
جواهر:(خت فراس من جسور و اسمهان) والله مادرت شيحاجا هي لي دارت
 
روح:(بنت نيروز و عشق) سكتي البروالة
 
فراس: علاش ربي عطاني مصيبات ماشي خواتات؟ (كينادي) الوليدة علاش ولدتيها بنت و نتا الوليد (لجسور) ماناويش تزيد شي ولد
 
عشق: ههه اها حتى دابا باقي لحال
 
نيروز: اشبان ليك نولدو
 
فراس: وا لا لا غير ضحكت معاكم
 
ناصر:(قرب لنضال) هاي هاي وليتي طبيبة و صدر باقي مابغا ينبت
 
نضال: وااااش ماغاتعطينيش تيساع و نتا كتموت على طروفة
 
نزار:(قرفد ولدو) ماتديش عليه
 
مانفال: اه زهواني بحال باه
 
نزار: كون ماكنتش زهواني كيفاش انتلاقا بيك؟ (عنقها)
 
سارة:(تكات على نيار) شفتي انيار ولينا جدود و قريب نزوجو حفايدنا
 
نيار: الله ادومها علينا محبة
 
قصي: احم فراس فين وصلتي فالقضية د مونسيرات (المتوحشة) ؟
 
فراس: مابغاتش تشد ليا كدير الجريمة و كتغبر (ضغط فقبضة يدو)
 
روح:(ابتاسمات بخبث) كنظن ذكية و ماشي اي واحد اشدها
 
فراس: الديفل (الشيطان) ماشي ساهل
 
روح:(كتشوف ف مها ب حب) عهد الشيطان تسالا مع ماما (ناضت رافعة حاجبها) بدا عهد مونسيرات
 
فراس: شفتك كتهضري عليها بحال الى صاحبتك
 
روح: ههه انا غير كنهضر اشعرفني فهادشي (كتشوف ف صباعها) ويلي ظفاري تهرسو
 
شفق:(شدات فولادها بجوج حاتم و هدى ) زيدو الصحافة بغات تصورنا كاملنا
 
شهاب:(باسها ف حنكها) رواحي ازينة لبنات
 
….خرجو كاملهم من لقصر للجردة و بقات عشق هي و نيروز متليين لور و زايدة قدامو حتى ناداها
 
نيروز: إمرأة تدخن الرجال
 
عشق:(ضارت مبتاسمة) عندك زهر ماكميتكش
 
نيروز:(قرب ليها) كميتييييني (باسها ف عنقها) و طفيتيني
 
عشق:(عضات شفايفها) اححح عليك مازال ماشفتي والو
 
نيروز:(باسها بوسة طويلة و نطق مطلع راسو لفوق) ينعلديلمك
 
 
تفكات عقدة الديابلا و ماتت للأبد بين يدين الوحش لي تشافا من لعنتو معاها …مجرد القاب القدر ختارها ليهم و تخلصو منها فاش لقاو الحب الحقيقي لي كيبدل الاحوال للأفضل …عمرها كانت النهاية ل كل نهاية بداية و لكل حب حبيب ….
 
 
🚬 النهاية 🚬
 
امــــــــــرأة تدخّن الرجال 🚬
 
تيريزا
سكينة سليماني

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *