أقطاب متنافرة

حصريا ولأول مرة على spicy
قــصــة تحــت عـــــنـــوان:
أقطـــاب متنــافــرة‌‌
هو رجل من جليد وهي إمرأة من نار..
واضحة هي كشمس مشرقة غامض هــــو كـــكســوفـها
هي تعشق الحياة وضجيجها
وهو يعشق الوحدة وهدوءها
عالمها بسيــط عالمه مخملي معـقـد…
لا يريد شخص مثلها في عالمه..
لكنها الوحيدة التي اكتشفت سره… فما العمل؟
كخطان متعامدان مهما ابتعدى سيتقاطعان..
بقلمي: حنان فارس


وااقفااا فراس درب بجلابية منمرة وصندالة دلميكة دصبع فلكحل …جامعا شعرها سفنجة…معكرا شفايفا بحمر باين…وموردا خدودهاا تاهمااا..
ضارباا ايلاينررر طويل على عينيهاااااا…ومطراسياا حجبانهاا.ومنساتش لخالة جنب نيفها…

كتشوووف ناس داخلين وخارجين لدارووو…صوت لموسيقى وزغاريد مسموعين…..لغصة فحلقها ونار شاعلة فقلبهااا اخر حاجة تصوراتها ان لولد لي بغاتووو سنين هادي يتزوج بصحبتهاااا..

تنهدات تنهيدة طويلة …

جمعات كمامها وتوجهات لدااار لعرسسس…

تمات داخلااا..كتسول على لعريس فييينوووو…ولي يشوفها يشدها جريا …ويوصل خبارها…نوارة راه هجمات على دار حمادة…

طلعات لطابق تاني….تما فين مجموعين…لعريس وعروستو بارزين..فلقت ولحباب كالسين يشطحوو ويغنيو…..

كيف وقفات عليهم كولشي حبسسس….

زادت طافيا ديك لموسيقىى ..

شاف فيها حمادة مكحل بلعمى..

طلعها وهبطهاا بعينيه ..

دارت يدها جنب: مااالك تتشوف أااا؟؟ كييف جيتككككك؟؟؟؟ زوينة ياك كنشبه لمرتك…

اواااا راني لبست وتلبست لعلا وعاسااا سعد يتحل لياااا..

وقفات لعروسة: نوارة بلا شوهة سيري بحالك..

نوارة: كفااااش شووهة ..لالا احبيبة حاشة واش نشوهك حشومة ولد جيران وصاحبتي يتزوجو وما نحضررر .. جيت غا نبارك لكم ازين ديالييي…

جبدات من صدرهااا ميكة كحلاااا….حلاتهااااا …ولاحت داكشي لي فيها لارض كانت تصويرتها هي وحمودة وعليهممم كتابة وطالاميس …
..ومع تصويرة كارصون حمودة لمقطع…

نوارة: هادو احبيبة خديتهم من شوافة ربيعة…مكاين لاش تفرقي بيني وبينو اعتبريه صداقة من عندي.. .مكاين لاش تعدبي جنون مساكن وتخليهمممم…يشمووو ريحت كارصونو لخانزة….

شافت فحمادة:”مبروووك زواااج اجاري لعزيز

تمات خارجا وهي كتزغت…

شافت العروسة فحمادة: والله احمادة مسحرت لككك

حمادة: (كارز على سنانو)نتيييي اسلمىى نتيييي

حركات راسها بلااا..:مدرت والو

حمادة: رجعييي لداااار باااااك….

تم خارج بعد مهززز كارصونوو من لارض وهييي ..طاحت لارض تتغوت وتحلف بلي مسحرات ليه

فحين نوارة…غادية…كدوز يدها فشعرها…اه عمرني ضنيت ديك تصويرة غتنفعني..ولا داك نشير لي كنسرق ينفع .

جبدات قلم كحل من جيب جلابتها ” خصني ندير شي طلموسة هنا على الله زهر يتكعد..

دارت خالة تحت شفايفها..

غوتات بجهددد مطيحا القلم لارض منين فرانات طومبيل عند رجلها
طاحت لارض بلخلعة….بدات تغوت لربي لي خلقها…:قتلوووك يااا نوارة ..مخلاااوك تا تشووووفي ولا تشاوفيي …رزاوك فنوارت شبابك…..

سكتات منين نطق شخص بصوووت غليظ.: واااش نتي بيخير؟

هزات عينيهااا فيه تترمش …طلعاتووو وهبطاتووووو….ورجعات عينيهااا لتحت ..وهي كتردد فنفسها” صبرديلتووو بيضة كثر من سنان لبلاستيك دجدة…ولابس قوستيم… لا كوستيم..(كدور فعينيها) مهم هذاك…لي كيلبسو الشخصيات الكبار جدا

شافت فوجهو ريوكها سايلين: لحيتووو مطراسيااا…حجبانوووو لوطورت نشان ..نيفووو منقار…شعروووو رطب .

شمات ريحتوو:” وبرفانووو يا سلااام”.

لباس عليه..وزوين ….وطويل….سعد جا تا لعندك النويويرا …انا وياه فلعمارية فين يبان شي حمادة..

هوا غير واقف كيشوف فيهاا..ويشوف فتعابير وجها…لي كيتبدلووو.. وضحكتها لي بلا سبب…للحظة خاف ليكون قاسها فراسها…تهز منين شافها صرفقات راسها بجهد..

نوارة: (فنفسها)امبوسي تلقاي بنام هكدا مكملول..لكان زيوين وطويل…ولباس عليه ..فاكيد راه(بصوت مسموع) لوبيا

شاف فيها عاقد حواجبو: كفااااش؟

نوارة: لااا انا كنت غادة لحانوت نشري لوبيا سعا ربي مكتبها معندي مندير…

ابتسم لها: على الله متكونيش ضريتي بزاف..خليني اخالتي نعاونك توقفي ..

شافت فيه كتحلف بعينيها:” خالتكككك؟

عاود طلعها وهبطها كيتكأد من لاج ديالها

تفكرات طعريجة لي فوجها ولباسها ضحكات بجهد:” لااا راه يلاه عندي 26 عام غير كانت عندي حفلة تنكرية فواحد المدرسة كل واحد كيف رض راسوو هاا لي لبس لباس المهندس وهااا لي لبس لباس طبيب باش ياخدونا التلاميذ قدوة..

تاضت تتنفض راسها:” كي شفتي حنا لي خص نكونو قدوة حسنة ..

حرك راسو باه:” ونتي أشمن منهة مثلتي؟

نوارة: باطرونة

شافت الصدمة فوجهو وضحكات بجهد: زعما باطرونة دلغابة .مولات شي مرت الأسد الاسدة..

حرك راسو بأه حط يدو على راسووو: الاسدة اهاه… وخااا دابا نتي مفيك والو ياك متاكدة؟

نوارة: لاا فيا شكون كذب عليك فياااا لوجع هنا(حطات يدها على قلبها)

تنهد: وخا اختي لبغيتي غا نسالي شي شغل ونديك لطبيب..

نوارة: لا مغيداويهش طبيب

باستغراب:وشكون ايداويك اختي ؟

نوارة: نتااا

ابتسم شاد ضحكتوو بزز…جمعهاا منين سمعو نطق بالغوات: مغنبااااتووووش هنااااا.

حرك راسوو بلا: لا اسي موسى لبنت مفيها والووو…

شافت فيه…مهبط زاجة دلوطو كيشوف فيهمم:

سرطات ريقها وهي حاضيا عيونو لكبار القاتمين..بشرتو الحنطية وشعرو الأسود..لي ضارب فيه ضوء شمس نطقات بخفوت:لوبيا برو ماكس

طلعها وهبطها من لباسها عرفهااا…هي من اشمن نوع:

سرطات ريقها وشافت فلولد لول: اش سماك الله

هوا: محسن

نوارة: محسن ونتا يلاه وصلتي لحومة واش جاي عند شي حد ؟

حرك راسووو..باه.: لا مكنعرف هنا حد غير لباطرون جاي عند جداه

تمات غادة بلور وهي تتشوف
فيه: شكون جداتو بعدا لنكون كنعرفها؟

تنهد باغي غا يتفك: لي عارف سميتها حياة

وقفات بلاصتها: حياااة خالتي حياة(شافت فلي فلوطو) واش نتا حفيدها لي كان فميريكان؟ حفيد خالتي حياة؟

حرك راسو باه مطلعها ومهبطها:

نوارة: وانا صحابني طالقاهااا علينا

ميل راسو: اش طالقا؟

نوارة: لا والو انا كنعرف جداك.. نا وياها سمن على عسل يلاه تلاقينا لبارح (تفكرات نتفا لي ضربات لها لبارح مفكوها من يدها غا طيابة دلحمام) هاها حكيت لها ضهرها فلحمام. مسكينة ضريفااا ضريفاا.

شاف فمحسن: مغندوزوهاش تعارف هنااا… طلقنا لدار

شافت فيه: وتعويضييي…؟

محسن: وياك متقسيتيش؟

راه بسبابك: طحت لارض حاسة بعضم طيو ديالي تهرس؟

مد ليهااا كارط ديالو: فاش تبغي تجبصي عضم طيو ديالك عيطي لي ولا اجي لعنوان لي تم..

شار لمحسن بعينو باش يطلع …

شدات من عندو لكارط قرات سميتو “موسى” ابتسمات وهي متبعا لوطو بعينيها: اه حتى عظم طيو برزقو..البارت 2:

❄أقطاب متنافرة🔥

زومبي في حينا🧟‍♂

طاحت لارض بلخلعة….بدات تغوت لربي لي خلقها…:قتلوووك يااا نوارة ..مخلاااوك تا تشووووفي ولا تشاوفيي …رزاوك فنوارت شبابك…..

سكتات منين نطق شخص بصوووت غليظ.: واااش نتي بيخير؟

هزات عينيهااا فيه تترمش …طلعاتووو وهبطاتووووو….ورجعات عينيهااا لتحت ..وهي كتردد فنفسها” صبرديلتووو بيضة كثر من سنان لبلاستيك دجدة…ولابس قوستيم… لا كوستيم..(كدور فعينيها) مهم هذاك…لي كيلبسو الشخصيات الكبار جدا

شافت فوجهو ريوكها سايلين: لحيتووو مطراسيااا…حجبانوووو لوطورت نشان ..نيفووو منقار…شعروووو رطب .

شمات ريحتوو:” وبرفانووو يا سلااام”.

لباس عليه..وزوين ….وطويل….سعد جا تا لعندك النويويرا …انا وياه فلعمارية فين يبان شي حمادة..

هوا غير واقف كيشوف فيهاا..ويشوف فتعابير وجها…لي كيتبدلووو.. وضحكتها لي بلا سبب…للحظة خاف ليكون قاسها فراسها…تهز منين شافها صرفقات راسها بجهد..

نوارة: (فنفسها)امبوسي تلقاي بنام هكدا مكملول..لكان زيوين وطويل…ولباس عليه ..فاكيد راه(بصوت مسموع) لوبيا

شاف فيها عاقد حواجبو: كفااااش؟

نوارة: لااا انا كنت غادة لحانوت نشري لوبيا سعا ربي مكتبها معندي مندير…

ابتسم لها: على الله متكونيش ضريتي بزاف..خليني اخالتي نعاونك توقفي ..

شافت فيه كتحلف بعينيها:” خالتكككك؟

عاود طلعها وهبطها كيتكأد من لاج ديالها

تفكرات طعريجة لي فوجها ولباسها ضحكات بجهد:” لااا راه يلاه عندي 26 عام غير كانت عندي حفلة تنكرية فواحد المدرسة كل واحد كيف رض راسوو هاا لي لبس لباس المهندس وهااا لي لبس لباس طبيب باش ياخدونا التلاميذ قدوة..

تاضت تتنفض راسها:” كي شفتي حنا لي خص نكونو قدوة حسنة ..

حرك راسو باه:” ونتي أشمن منهة مثلتي؟

نوارة: باطرونة

شافت الصدمة فوجهو وضحكات بجهد: زعما باطرونة دلغابة .مولات شي مرت الأسد الاسدة..

حرك راسو بأه حط يدو على راسووو: الاسدة اهاه… وخااا دابا نتي مفيك والو ياك متاكدة؟

نوارة: لاا فيا شكون كذب عليك فياااا لوجع هنا(حطات يدها على قلبها)

تنهد: وخا اختي لبغيتي غا نسالي شي شغل ونديك لطبيب..

نوارة: لا مغيداويهش طبيب

باستغراب:وشكون ايداويك اختي ؟

نوارة: نتااا

ابتسم شاد ضحكتوو بزز…جمعهاا منين سمعو نطق بالغوات: مغنبااااتووووش هنااااا.

حرك راسوو بلا: لا اسي موسى لبنت مفيها والووو…

شافت فيه…مهبط زاجة دلوطو كيشوف فيهمم:

سرطات ريقها وهي حاضيا عيونو لكبار القاتمين..بشرتو الحنطية وشعرو الأسود..لي ضارب فيه ضوء شمس نطقات بخفوت:لوبيا برو ماكس

طلعها وهبطها من لباسها عرفهااا…هي من اشمن نوع:

سرطات ريقها وشافت فلولد لول: اش سماك الله

هوا: محسن

نوارة: محسن ونتا يلاه وصلتي لحومة واش جاي عند شي حد ؟

حرك راسووو..باه.: لا مكنعرف هنا حد غير لباطرون جاي عند جداه

تمات غادة بلور وهي تتشوف
فيه: شكون جداتو بعدا لنكون كنعرفها؟

تنهد باغي غا يتفك: لي عارف سميتها حياة

وقفات بلاصتها: حياااة خالتي حياة(شافت فلي فلوطو) واش نتا حفيدها لي كان فميريكان؟ حفيد خالتي حياة؟

حرك راسو باه مطلعها ومهبطها:

نوارة: وانا صحابني طالقاهااا علينا

ميل راسو: اش طالقا؟

نوارة: لا والو انا كنعرف جداك.. نا وياها سمن على عسل يلاه تلاقينا لبارح (تفكرات نتفا لي ضربات لها لبارح مفكوها من يدها غا طيابة دلحمام) هاها حكيت لها ضهرها فلحمام. مسكينة ضريفااا ضريفاا.

شاف فمحسن: مغندوزوهاش تعارف هنااا… طلقنا لدار

شافت فيه: وتعويضييي…؟

محسن: وياك متقسيتيش؟

راه بسبابك: طحت لارض حاسة بعضم طيو ديالي تهرس؟

مد ليهااا كارط ديالو: فاش تبغي تجبصي عضم طيو ديالك عيطي لي ولا اجي لعنوان لي تم..

شار لمحسن بعينو باش يطلع …

شدات من عندو لكارط قرات سميتو “موسى” ابتسمات وهي متبعا لوطو بعينيها: اه حتى عظم طيو برزقو..
داز لوقت كان كالس على طبلة مع جداااه …وهي حداه تتشوف فيه..

حياة:كووووول راك مكليتي والوووووو…غنمشييي نعمر لك شي زلافة دلحريرة راك اتكون توحشتيها فلغربة

حرك راسو بلا: جداااا راااه خامس زلافة هادي اتعمري كلسيي راني شبعان..

ابتسمات ليييه :اوا صافيي لشبعتي باركا نخلي غا حق لحاج

شاف فيهاااا: الحاج

الجدة: الحاااج(سكتات للحظات) آه ما. ت ما. ت ربي يشويه

جرر لكرسي مقرب لها: جدة بنتي لي عيانة خلينا نمشييو لطبيب

حطات يدها فضهرها: اه اولدي موسى رااه ظهري تفرع خصني طبيب…دابزت فلحمام معا واحد جحمومية…مفكوها من يدي غا طيابة ….انا اولدي كنت كالسااااا كنغسل تا جات قالت لك عمري لي معاك سطل حطيت لها سطلها يعمار ….نضت نجيب صابون لقيتها كلسات بلاصتي ولاحت حوايجي جنب..

حط يدو فجبهتووو : جدا الله يستر عليك…متبقايش تمشي لداك المرض..ويلاه معايا غناخد دار كبيرة غتلقاي …تما دوش كبير وسخون اترتاحي فيه

الجدة: عمر الدوش يولي حمام ارا ميكبر شانو وانا هنا بت نبت…عمرر نسمح فداري تا يخرجوني فالمحمل.

تنهد: متكوليش هكذااا الميمة

الجدة: اوا لبغيتي جداك وتوحشتيها جي نتا سكن معاهاااا

موسى: نتي عارفا منقدرش ..وخدمتي كلها فميريكان

الجدة: هاااا كن بعدا جيتي غا تكلس معايا هاد لوقت لي نتا هنا

موسى: ولكن انا راني مطول هنا شي 3 شهور هكداك خص نبني المدرسة لي كانو ناويين يبنيو والديا

الجدة: كفااش حيت مطول مباغيش تكلس معايا ..؟؟.نتا مولف تكلس غا عند جداك دمك يقول ساحرا لك وانا
متتحملنيش ياك متتحملنيش اموسى

موسى:حاشا اجدة بحالك بحالهااا بجوج عزازات

الجدة: حرماتني منك فصغر وتا فلكبر..

بدات تبكييي…وتنخصصص ..

وهوا كيطبطب عليهاااا تسكتت…

موسى: صافي اجدة متبكيش غندير جهدي نكلس معاك فهاد المدة صافي

شافت فيها نطقات: ب ص..سسحح

قبل متكمل هضرتها تلاحو سنانها دلميكة على وجهو مع دفالها ….

موسى: شيييت واضفاااك

شافت فيه بصدمة هزات فمها تتخشيه: قولتي لي فاكيوو

عنكش وجهو: لا حاشة اجدا ولكن كفاش اجدا تانتي تتعرفي فاكيوو؟

هزات كتافها وسنانها: قالتها لي غا ديك بيتشا دنوارة…

موسى: بيتشا؟

تم واقف هاز طباسل.

جداه نطقات بالغوات: فين غادي

جوبها بنفس لحدة: لكوزنتي

عند نوارة…كانت كالسا على طبلة دلعشا بعد مغسلات وجهااا وخلات ملامحو يبانوووو…بشرتها القمحية..وشفايفها لي لغوز المقشرين ولي فجنبهم شوية دزروقية بكثرة عكار د خمسة دراهم…عيونها الكوحل المشفرين وتحتهم زرق بكثرة تلفون…ووجها لي عامر نمش …جامع شعرهااا ..القهوي…

وكشوف فباها لي كيشوف فيهاا بلا ميهضر …شاف فمرتوو ونطق بنفرزة: زيدي لخبز احليمة…

ناضت زايدا لخبز رجعات تتجري منين سمعات غوات نوارة..وباها شاد شعكوكتهاا وكيغوت بجهد: خبااااارك وصلنيييي….لااااااش هاجماااا على عرسووو نطقيي ابنت لحرام..خرجووو رجليك شواري.

فكاتهاا حليمة بستين كشيفة شافت فيه محنزرا: ومااالك المعطي راه من حقها تهجم هوا جا خطبهااا على سنة الله ورسوله وفلخر مشا وخلاها..

المعطي: كدافعي عليها احليمة

حليمة: حاشة امعيطي طي ديالي .كلس كلس كولشي يتحل بالحوار..

كلس وهوا كيتنفس بجهد..ونوارة غا مخنزرا وتجمع شعكوكتها…

المعطي: اشمن شوهة درتي فلعرس دوي

نوارة شافت فحليمة: مرت با

حليمة: اوا المعطي راه لقات صحبتها سحرات ليه ومشات عندها غا باش طلب لها تفك سحورها..ومنين عرف راجلها شتتو لعرس

المعطي: كفاااش سحور سحووور؟؟؟ واااش فيك جنون؟

نوارة: مرت با

حليمة: اييه المعطي بسباب سحور تحط عليها جن عاشق…كيموت عليهااا..

المعطي: ومالو ملقا ميبغي على قلت جنيات؟؟

حليمة: لمعطي راه لبنت كبرات وسحور خدام..خليني نديها نقلب على دواها

المعطي: واااش لفكيتيها غتزوج؟

حليمة: علاش لا

المعطي:واش حاجة مضمونة؟

حليمة: اوااا الضامن هوا الله والعشق صعيب يتفك..ولكن نحاولووو..متعرف تدخل عكوزتها الجنية وتجر ولدها ميبقاش يعشق فيها

المعطي:صافي نعيط لفقيه يقرا عليها ونشوفو

تم نايض مخنزر فنوارة: ونتيي نوضي الهايشة توضاي وتصلي وطلبي ربك يبعد البلا عليك..ونتي لمجمعتي الضهور مع العشا مترتاحي

حليمة: افين غادي اشمن فقيه المعطي..حرك شوية جيب وارا لبنت نديهاا لواحد لمرا دقة بطلة

المعطي: جيبي عاود

صغرات عيننيها: معيطي طي مكاينش مغلا من نويويرة

تنهد وجبد خمسين درهم مكمشة …شداتها حليمة شافت فنوارة وهما كيتغامزوو..تم غادي لمعطي…ونوارة حلات شعرها..منزلاه على راسهاا…بدات ضحك بجهد…

دار لمعطي كيشوف فيها..حانيا راسها كضحك: اش كاين مالكي كضحكي كي لبهلة

نطقات بصوت غليظ: وااااش باغيني نتفارق عليها بخمسين درهم؟؟؟

بدا يتمتم:كككك كككفاش؟

ضربات فطبلة بجهدددد: هي راها غاليا عليا واش خمسين درهم غتفرقني معاهاااا…خص بزاف دلفلوس لبغيتي نتفارق معاها

رجع بلور :صافي صافييي متفارقوش بلاش غا خليك معاها والله منصدعك..

قربات من حليمة كتشم فيها كي لكلبة: انا مبغيتش غير بنتك …بغيت تا مرتك

المعطي: مممم مرتييييي لاش مممرتي ..لاااش

بدات حليمة تتڤيفري: وااا لمعطييي حاسة بشي حاجة كطلع معايا من صبعي صغير

ضحكات بجهد: هذاك غير انا كنبدل سكنة..

المعطي: شحال خصك وتخرج ادوي اعد و الله؟

قربات ليه بعدات شعكوكتها على عينيها لي محولاهم وخشات يدها فجيبو وباها كيرجف جبدات 200 درهم لاحتها لارض..

طاحت عليها حليما كتفيفري: اخرج يا عد و الله .

خشاتها فصدرهااا ياعد وو الله اخرج

كدخل 200 درهم بهمس: ادخلي ياعد. وة الله

جبدات من جيبو تاني100 درهم..ولاحتها عاود

هزاتها حليمة :اخرج ياعد و الله

المعطي مشافهاش بحكم طول بنتو لي مغطيه …خشات يدها وجبدات ربعا دريالات مصرفين…

رجعاتهم لبلاصتهم

لمعطي : ممم مبغيتيهومش

نوارة: لاااا يا وراق ياشيك..

المعطي: علاه تانتوما تتفهمو فشيك

نوارة: حنا جنون برو ماكس فايتينكم فتطور واش عندك شي شيك؟

المعطي :والله مخبعتو عليك

بعدات عليه ومشاااات متوجها لبالكون: دابا غنمشيي وريح بنتك

المعطي تبعو بزربة ورجليه كيرجفوو: وبنتييي وبنتييي

زادت لباركون واقفا شعرها باقي هابط…كتردد بصوت مسموع: غنخليييك انوارة ولكن عشقكك غيبقا محفور فقلبيي هاني غنخرج…

باها وحاليمة واقفين فلباب كيرددو: اخرج ياعد و الله…

بدات كتحرك بجهد بحالا شي حاجة خارجا منها وهي كتردد: وميمون وطلع البدر علينااا واااااا عيشة وااااااسبعة رجالللل …وميراا ولحنطياا

طاحت على طولتها مفركا رجل لشمال ورجل لجنوب

حيدات شعرها من عينيها كتشوف فباها وحليمة لي كيشوفو فيها: اش واقع؟

حليمة:فكك الله ابنتي

المعطي: فين فلوسي

نوارة: اشمن فلوس؟

المعطي: ياكما داهم معاه..

دخل لدار كيجيري

فحين نوارة شافت فحليمة: جمعتيهم

حليمة: خلعتيني على شوية كن تيقتك ( حركات صدرها) جمعتهم زاهيا بياسات فجوطية

نوارة: سيري لهيه عليهم سيري..

تمات نايضا حليمة فحين نوارة وقفات تتكسل…جمععات شعكوتها وهي تتشوف فسماا..للحظة جات عينيها فدار حياة .وفالباركون لي واقف فيه شخص…حاضي لفيلم..

شافت فيه كترمش وهوا غا كيشوف مخرج عينوو وكاس دلقهوة فيدوو

دار غادي داخل لدار صدق داخل فلحيط رجع بلور وعاود دخل لدار

نوارةبالغوات:راااه وخا كنتحرك عظم طيو باقي مهرس

صباح جديد… ونهار جديد…

كانت فجوطية هي وحليمة مشاو على نبوري باش يلقاوها خاويا ولبياسات بميكتهم…

كانت تتقلب… فلحوايج وريوكها سايلين…

هي فجهة وحليمة فجهة.. ومول جوطية… فلوسط غا كيشوف… فيهم وهما كيريشو سلعة..

يلاه بغا يدوي رمات حليمة سوتيانات على وجهو..

حليمة: ياسمح لي اولدي عطيهم عطيهم لنوارة..

مدهم لنوارة..

نوارة: احليمة راه مغيجيونيش

حليمة: راهم قدك قلبيهم وشوفي

نوارة: اوا لقلبتهم ومجاونيش تخلصي لحق؟

حليمة: لمجاوكش خمسة دراهم دلكفتة على حسابي…

مول لمحال حول عينو كيشوف فنوارة: لقلبتيهم خوديهم فابور..

نوارة: كفاش؟؟؟

مول لمحل: أاا لا والو غا داوي خاوي

حيدات لمونطو.. وشدات سوتيانات فلحمر ولبساتهم.. فوق طريكو.. دارت تتشوف فحليمة..

نوارة: اوا شفتي كلت لك صغار مغيجيونيش

مول لمحل: لا راكي لابسا تحتهم جربي تحيدي اش لابسا

نوارة: شنوو هو ومحشمتيش ومستحييتي ياوجه طيو بغيتيي تشوف لي ميتشاف..

زادت منقزا عليه شانقا عليها…

شافت فيها حاليمة.. وبدات تجمع لبياسات وتخبع فصاك: نعلي شيطان… الاا ماشيي هكداك سيد باغي غا لخير لاا….

زادت جراتها منين عمر صاك..

هزات مونطوها لابساه.. وصاك. وتمو غاديين…

نوارة: راه شفتك نص بنص وبربي منعقل عليك

حليمة: كوني هانيا خديت لك تانتي ودرت بحسابك..

زادو كيدورو فسوق لساعات..

خرجات حليمة… عينيها منين شافت طومبيل… فلخرجة دسوق..

كان. واقف كيهضر مع لمهندس لمسؤول على المدرسة لي غيبني ولي جابو يشوف لموقع.. ويعرف سوق لي قريب من لمدرسة..

تسالم عليه يلاه جا يركب غوتات بجهد.. وزادت بجرا عندوو

وقف كيشوف فيها منين وقفات عليه… كتنفس بجهد

كحب بشوية خشا يدو فجيبو ونطق بهدوء: فاش نقدر نعاونك؟؟؟

نوارة: معقلتيش عليا؟؟؟

موسى: نتي

نوارة: اه انا مولات عضم طيو

موسى تحت سنانو: اه نتي لي كنتي تجدبي فنص ليل من لبالكون

نوارة: مشاكل عاىلية وحليناها

موسى: ماعلينا.. عطيتك لعنوان ولكارط تواصلي معايا وغنخليك تواصلي مع شركة ديال تامين

حليمة كتنغز فيها: عرفيني عليه

نوارة: الله احفيد احياة واش انا هنا على ود تامين.. وحشومة تكول هكداك.. غا شفتك هنا وقلت رحب بيك.. راه مدوزناش لقليل مع جداتك

حليمة: حفيد حياة؟ سبحان الله كيف شفتك كيف عرفتك خديتي زينها… انا سميتي حليمة تقدر تكول ماماين.. نوارة…
بداتور عليه: اييه تبارك الله لكتاف وطولة انا وجداك راه خوت ماشي جيران راها تراضعنا بجوج
خرج عينو فيها: وات؟؟

حليمة: اه اولدي واتوتات همااا..

نوارة كتنغزها تسكت…
حليمة: انا ونوارة كنا غادين نضربو لكفتة زيد معانا اولدي تكفت لك شوية

بدا يكحب بجهد: لا انا عندي شي شغل بصحة

حليمة: تابربي متمشي تا تكفت

موسى: والله مشغول
حليمة: والله تا تمشي معانا تكفت..

بدات تجروو وهي تطلبو بلغوات..

نوارة غا تتشوف معرفات تسد فم حليمة ولا تهرب من شوهة..

وجهو ولا حمر بشوهة لي دايرا ليه وناس لي كيشوفو.. فلخر قبل يزيد معاهم باش تسكت…

داتو لمحل دلكفتة لي كان فسوق… كلسو برا فلكراساا.. وجابت حليمة نصوصا دلكفتة.

بدات تاكل حليمة ونوارة… وهما كيتبننو..

فحين هو خاطرو معطاتوش.. كيشوف فلبلاصة ماشي نقية… وهو مولف بلكلاس..

حليمة: كول والله تا تاكل متحشمش انا نخلص غا كول..

بقا عليه تا كلا.. داق دغمة وعجباتووو… كلا نص خبزة وزادت نص..

بين هما كياكلو… بانو ليهم لبوليس داخلين

حليمة: تبارك الله هاد سيد مشهور تا من لكوميسير كيجي ياكل عندو كول كول ماشي ديما كناكلو فبحاا هاد لبلايص لفور

خرجو لبوليس جارين مول لمحل

نوارة: هادو علاش دايينو…
وقفات حليمة وحد لبوليسي: ياك لباس اش دار؟؟ يكما ق. تل مرتو سمعت ديما كيسلخها لبغيتو نشهد مرحبا..

شاف فيها وشاف فموسى ونوارة لي كياكلوو

البوليسي: لا مقت. ل حد ولكن راه نتوما.. لي. غتمو. تو لمحطيتوش داك لعجب لي تتاكلو

شافت فيه نوارة وشافت فموسى لي شاف فيها

شير موسى بيدو لخبز: واش تشد بسبابو؟

حرك لبوليسي راسو بلاجاب
نوارة: واش لكفتة دقوقعوش؟؟

البوليسي: لا علا غنشدوه لددجاج؟
حليمة: مياوو مياو؟

البوليسي: لا

موسى: هاو هاو( كرز على سنانو) هاووو

البوليسي: لا

نوارة: وديالاش؟

البوليسي: هااء هاء ( بدا يهرنط كيف لحمار)
نزل موسى لارض كيرض اش كلاا… فحين نوارة شدات على كرشها… وحليمة كتشوف فيهم: ياك حلا ل تاكلو لحمار؟ يا ك حلا ل؟؟؟

زايد لوطو وهو شاد كرشو وملامح وجهو مزيرين…

تابعاه نوارة بجرى: فين اوا غادي
شاف فيها مخنزر: لجهنم لكحلة… واش تتعرفيني اش بيني وبينك باش تعرضيني؟

نوارة: هاااا وسبحان الله اشريف بحالا غا نتا لي كلييتي لحم لحمار…
موسى: انا.. انا ونتي نتي

نوارة: ياكما صحابك مولفين ناكلوه..

موسى: جامي كليتي تم؟

دورات عينيها: وهي كل حد
خنزرات فيه: شنو زعما نتا طفرتيه… نتا تلقاك واكل طنجية دو حلوف.. طاجين دو حلوف… كسكسو.. بلحلوف..

خنزر فيها: ختي غا فارقيني عليك الله يستر عليك..

زاد راكب…
يلاه غيكسيري.. وهي تحل حليمة لباب داخلا..

حليمة: يا غنديريها غنديرهاا

شاف فيها مخنزر معرف منين جات هادي عاد كانت غابرا.

موسى: اش غديري؟
حليمة: يا غنديرها غنديرها صوك اولدي لدار صوكك…

غوتات تا هزاتوو…

حليمة: وركبي دغياااااااا…
ركبات نوارة وهي مخنزرا..

تنهد بنفاد صبر… وصاك لسبيطار..

طريق طولات على طريق دار…

نوارة: ماشي طريق دار فين غاديين.؟
موسى: لسبيطار

نوارة: علاش؟
موسى: ها علاش؟ غندير غسيل لمعدة اكيد مغنكلسش ولحم لحمار فكرشي…

نوارة: كفاش تا لمعدة تتغسل.

بدات دور فعينها وهي تتخيل حيدو لي معدتو… وخواوهاا… بحال دوارة دنهار لعيد..

تهزات منين غوتات حليمة: يااا غنديرها غنديرهاا ديني لداااااررر اشمن سبيطار

نوارة: اش غديري احليمة…
حليمة: وبغييت طواليط ديوني لدار

سدات نوارة على نيفها منين شمات ريحة خانزا: وقف ليها فشي جهة ديرها
موسى: اشمن جهة راه شديت لوتوروت لسبيطار بعيد.

حليمة: واش انا كلت لك شد لوتوروت يا بغيت لك غا لعداب.. ياربيي غنديرها غنديرها
نوارة: صبري احليمة صبري

حليمة: طلقي لماء وكولي لروبيني صبر متخرجش.

ناضت تققلب فلوطو بانت لها ميكة هزاتها عاطياها لها

ناضت تققلب فلوطو بانت لها ميكة هزاتها عاطياها لها

موسى: اش تديري نتي؟؟

نوارة: عطيتها ميكة فين ديرها

ضحك بلفقصة: وانا
نوارة: غمض عينينك

تنفس بجهد شاد لبكية بلفقصة: انا لي سايق يمكن اناااااااا

نوارة: اوا اش غنديرووو..
حليمة: ياغنديرهاا غنديرهااا

موسى: عندك لبيرمي

نوارة: لا ولكن كنعرف نسوك
موسى: اجي هنا تحكمي فلوطو محد نسد عيني وهي ديرها..

تهزات لقدام كلسات فلكورسي لي حداه… يلاه نوض

موسى: فين غنوض

نوارة: نو نكلس نصوق يكما باغيني نصوك من هنا
موسى: فين غنوض… غير حضي لوطو من تم ديك دقيقة لي غنغمض فيها عيني…

حليمة: يا غنديرها غنديرها

نوارة: هااا كفاش غنصوك بلا منكلس نوض

موسى: كفاش غنووض.. وانا لي سايق..
نوارة: حبس لوطو وخرج ودخل
من جهتي

موسى: نحسبهاا؟ واش نتي بعقلك كن كنت قادر نحسبها نطلبك…

نوارة: اه نسيت اوا اش غندير..
موسى: غنسد عيني ونتي حضي..

حركات راسها بوخا..
سد عينيوو.. وحيد يدو عاطيها باش تحكم…

حليمة: درتها

موسى( مغمض عينو): كفاش دغيا دغيا واش فلميكا؟
حليمة: لا فسروالي..

موسى: طومبيل

حط يدو على راسو
نوارة: وحل عينيك راه بحالاا خرجنا من طريق
حل عينو بزربا

نوارة: والله اخويا مقست شي حاجة بقيت غا حاضيااا
قبل ميستوعب بلان لخرية لقا طومبيلتو قربات تقلب…

داز لوقت…

فرانات طومبيل حدا لباب دميني
ڤيلا…

نزل حال لباب… زاد طايح على ركابيه كيرد….

شاف محسن خارج من لڤيلا نطق وعينو على موسى

محسن: موسى واش نتا بيخير؟؟

هز راسو كيشوف فيه: بيخير انا بييييخيررر

شاف محسن لطومبيل لي مضروبة: واش درتي اكسيدون؟؟ ربي حفضك..

موسى: لمو. ت متتخلعش امحسن… دوك جوجات لي كيخلعووو…

وقف كيقاد لكرفاط ديالو

محسن: مهم متنساش تشوف لڤيلا وتقول كيف جاتك غا باش ضيباني هاد شهورة

موسى: كيف ما كانت كتبقا حسن من ديك لحومة وناس ديال ديك لحومة

محسن: انا حومة؟ معلينى درت عقد مع شركة دنظافة غيجيو كل نهار ينقيوها ابتداءا منوغدا.. وتا من طباخ جبتوو لك.. غيكون وجد لك لغدا بصحة..

حرك راسو بوخا..

محسن: غندي طومبيل تصلح.

موسى: ديها تغسل لول… لكراسا لور بدلهمم…


زاد داخل… فحين محسن خل لوطو.

ضرباتو ريحة لكمارتوو… رجع راسو بلور: اش هذاا.. اش هاذ ريحة… وخا يكون واكل لحم لحمار ميخنزهاش هكدااا..

زاد داخل لدار… طلع نيشان لبيتوو…تم. داخل لدوش…

خرج من لبيت ونزل لتحت.. لقا شيف حط ليه لغداا..
زاد كالس.. وشيف على راسو
واقف: ميسيو نتمنا يعجبك الغدا طيبت ليك لحم الخروف مشوي… وصلاد دو فخوي… وعصير دليمون…

عينو على لحم….هز عينوو ف تلفازة لي مشعولة…فقناة ناسيونال جيوغرافيك..

نطق لمديع” والحمير شبيهة بالحيوانات الأيفة فهي تحب أن تعيش مع البشر”

دفع طبلة وزاد لبيتو.
مخلي طباخ غا يبحلق فعينو
عند نوارة

كانت كالسا فوسط دار بقاا  بنفس لحوايج دلخروج…

شادة مسمنة فليد وليد لخرا فيها كاس داتاي… كتاكل…
بزربا.. وهي كتغدد…

شافت لحليمة خارجا من دوش..

حليمة:  كولي تاكلي جغديد باقي عندك نفس دلماكلا كنتي غتصفيها لنا ليوم

نوارة:  هااه علاه اش درت انا كاع

حليمة:  سيد قالك حضي طومبيل

نوارة:  اوا حضيتها..

زادت كالسا:  معرفت مكلخا ولا تتكلخي

نوارة:  اختي لي خاف نجى

حليمة:  كنا غنجاو نيت

نوارة:  وكاع نتي سباب خريتي ليه فطومبيل

حليمة:  بزاف عليك كالاك خريت ليه فطومبيل خريت  فسروالي كالاك

جمعات نوارة كلستها:  ولكن بيني وبينك مجاكش درنا معاه لعيب… سيد تا من سبيطار موصلش ليه

حليمة:  غيكون مشا ليه بلفقصة ديالك

نوارة:  وديالك نسيتيها…

حليمة: اوا جاب لك ربي راجل تا لعندك وطار

نوارة:  هاا… مالي معشاقة فيه.. كفاش طار.. مطاير فين… وشوفي نكوليك احليمة دابا لدرت لكحل فلبيض مع موسى غتفقص سلمى ياك

حليمة: هههه غتفقص وسكتي غتشلل هي دات ليك حمادة ولجبتي سيدو غيوقف لها لقلب

ناضت واقفا حطات يدها على لحلق:  غنجيبووو… وغنفقصها باقي فقصتها هنا فحلقي…

تمات خارجا

حليمة:  فين غداا..

نوارة:  غنمشي نشري ليه لورد ونمشي نعتاذر منو

حليمة:  علاه تتعرفيه فين كيسكن؟؟!

نوارة غنقلب عليه

حليمة:  اوا خودي لك شي حاجة تتنكل.. اشمن ورد..

زادت خارجا جبدات لبطاقة لي كان عطاها… وصونات… عقدات غوباشتها منين جاوبها محسن.. وماشي هو

داز لوقت… حبس طاكسي حدا دارو… لعنوان لي عطاها محسن..

نزلات وفيدها ميكا ديال فواكه البحر…

ابتسمات وهي كتشوف فلفيلا:  اواا يا سلمى تباع داركم كلها ومتجيب طواليط

تمات داخلا… شافت فلميكة:  مول لحوت قالي هادشي ديال لي لباس عليهم اه يمكن كن جبت لورد حسن…

حل ليها الطباخ لباب… بقات تتشوف فيه وكيشوف فيه لثواني.

نوارة: سلام.

الطباخ:  بون سواغ مدام

نوارة:  مدموزيل  الله يخليك..

الطباخ:  داكوغ مدموزيل.  فاش نقدر نعاونك؟؟

نوارة:  جوسوي نوارة.. جافيط احومة جداه دموسا.. طواا طا بيغ دو موسى ياك..

بقا كيبحلق فيها بعينو: مواا شاف دو كويزين..

نوارة: اه شميسة… داكوغ داكوغ.. ميسيو موسى..(شيرات لدار) أا لاميزوون أ لوو ڤيلا..

الطباخ: ميسيو موسى مشا لوبيطال كان عيان شوية.

نوارة: اه بحالي بحالو موا اوسي عيانة… باغسكوو.. موا ايي موسى جومونجي لوشوڤال

الطباخ: لوشوڤال؟

نوارة:  نو نو(كدور فعينيها)  سميت بوه… آن نان (بداك تقلد صوتو)  هن هن هن

الطباخ:  ميسيو موسى؟؟  كلا لحمار..

تهزات دايرا منين سمعات صوتو

موسى: اش واقع هنا؟

دارت عندو: سي موسى جيت نشوفك كيف بقيتي لقيتيني يلاه كنعاود لباباك بلي كليتي لحمار… ومخباريش بلي باباك خدام مع شميسة تبارك الله..

موسى:  (شار لطباخ) تقدر دخل

نوارة: دخل معاك هادشي جبتو لموسى

الطباخ: اوووه Fruits de mer.. ميغسي… سي موسى لداخل كيعاينوك شي ناس على ود المدرسة..

نوارة: هاا نونو ماشي الفواكه دماما غا شريتهم..

سرط موسى ريقو:  تقدر تمشي.. غندخل نشوفهم.

نوارة: مسكين صحابو لفواكه دماما… مكيفهمش لفرونسي

موسى: بغيتي شي حاجة؟؟

نوارة: لا غا

قاطعها: اوك تقدري تمشي

نوارة: ومغتدخلنيش؟

موسى: شي ناس كيعاينوني على لخدمة… ومكاين لاش ندخلك..

نوارة: ايييه عشتي فميريكان تانسيتي الاخلاق وترحيب بضيف..

موسى: لساليتي تقدي تمشيي..

نوارة: نهز ميكتي ونمشي

تم داخل فحين هي تابعاه..

زاد هو لرجال لي كيعاينوه على ود لخدمة… شخصيات مهمة… شركاء غيبنيو معاه لمدرسة… ولبعض منهم جايين من شركات ازياء مغربية باغين يستافدو من تجربتو.. محدو فلمغرب…

زاد كيسلم عليه يلاه بغا يكلس وقفات حداه..

نوارة: بونجون جوسوي نوارة

كحب بجد نطق.. بخفوت:اش تتخربقي اش تديري هنا…

نوارة: رسا خليني رحب بناس…

نترات لمونطو وجلسات وسطهم..

نطق واحد فيهم مسولها شكون هي

نوارة: موااا  لافام دو موسى..

خرج موسى عينو فيها… وشداتو لقوة منين شافها كالسا وسطهم.. وسوتيانات فلحمر فوق طريكووو

وقف خنزر فيهاا… زير على عينو كيتنفس بجهدد…

نطق واحد منهم: واش هادي لموضة ديال هاد شتا؟؟

نوارة: هااء

شافت فراسها… غطات صدرها وناضت بجرا..

…: مدام خلينا نصوروو اللبسة قبل متمشيي..

هزات لمونطو وخرجات بجرا

كلس موسى… وهو كيحاول يضبط اعصابو

شاف فيهم: نبداو خدمتنا

ابتسم ليه الشخص لي كان تيعيط لها:  لمدام ديالك وااش نتا لي لبستيها واش هادي لموضة ديال هاد شتا؟

موسى: ممدامش ديالي وهي حرة فلباسها انا ممسؤولش عليها..(تنهد)  وبريئ من حوايجها

بقااا… معاهم… تا داز لوقت… ومشاو

شاف تيلي كيصوني لقاها جداتو عرف بلي كتصوني حيت ممشاش عندها… خلاه بلا ميجاوب وطلع لبيتو ينعس..

عند. نوارة.. لي كالسا فلباركون كطل على دار جداه… عنكشات وجها منين مبانش لها…

جمدات من لبرد وهو مبان…

تهزات منين واقفات عليها حليمة:  بقا تتقلبي عليه… مور ديك شوهة لي درتي

نوارة:  وباش غنعقل انا بلي راني لابسا سوتيانات فوق طريكو نتي لي مديتيهم لي فصبح..

حليمة: شنو موقع تكولي انا يكول راني مرت باك (دورات عينيها) اه بصح انا مرت باك.

ضحكات نوارة وتمات داخلا وحليمة تبعاها:  دي معاك شي زلافة دصوبا وديها لجداتوو وتاكدي واش راه تم..

نوارة: فين عمر ديت لها شي حاجة نتي عارفا حنا وياها حرو. بات

حليمة: اوا راها كتنسا… غتكون نسات علينا…

صغرات نوارة: هاديك تتنسا غا اش بغات تدير هبل تعيش

حليمة: بحالك.

صغرات نوارة عينيها وزادت تتعمر صوبا

واقفا قدام باب دار مقادة وجها بلمكياج ولابسا كسوة بيضة طويلة…..  فعز لبرد وسندالة د طالو…

بقات كدق… زيرات على شفايفها منين حلات ليه جداه لباب..

الجدة:  اش. كديري هنا يا مارجة الرجيل..؟

نوارة: هااا… ياك… انا جيت وجبت لك صوبا كلت مسكينة… كالسا بوحدها فدار ومقادة طيب..

دفعاتها. داخلا كدور فعينيها: راكي بوحدك بعدا

الجدة(كطلعها وتهبطها) تغالطت لك مع لبار… ياكي جاياتي مقزبة وشعرك مقلز يصحاب بوك غنزوجك ليه يا والله لديتيه…

نوارة: هاا لمن غتزوجيني اخالتي حياة ياكما عندك شي ولد بلا خباري أا؟

حياة:(ضحكات بجهد) راني عارفاك شكون شفتي وعلامن كدوري حفيدي موسى غنزوجو بيدي لبنت من جبل مشافت متشافت

نوارة: وعلاه انا فين ساكنة… دارنا فراس طريق بحال جبل…

حياة:  يا والله لديتيه.. غا دي زلافتك وضركي عليا زلافتك…

نوارة:  وخاا هاني غادة….

هزات زلافة وتمات.. خارجة

حياة:  تاكلي جغديد فيه…

داز لوقت… جا صباح جديد…
كانت خارجا لحانوت بانت لها حياة فباب لحانوت كتهضر مع ضيفة جايا… عند وحد جارتهم..

خرجات عينيها منين تفكرات ان ضيفة جايا من جبل…

زادت بجرا وقفات لور وهي تتسمع لهم

حياة:  عايش فمريكان خدام فشركة كبيرة ديال لموضة وداكشي… كاع شراوط لي كيلبسو صحاب تلفازة جايين من تم…

البنت موسعا عينيها:  بصااح حلفي…

زادت حياة لداخل… فحين نوارة شافت بزطام لبنت طاح.. زادت زاطمة عليه هزاتو.. بلخف..وزادت واقفا حدا لبنت: اختي واقفا مع حياة حضي راسك راه تتبقا طلق سلوكية على بنادم تا طير ليه رزقو حضي جنابك

شافت فيها لبنت: كفاش

بدات تقلب على بزطامها..فحين نوارة ووقفات بعيد..

عيات تقلب عليه.. ملقاتوش.. جات عينيها فحياة لي كتخلص مول لحانوت… زادت عندها لبنت بجرا جارها:  نتي لي ديتي بزطامي ياك.. كالسا ملهياني بكدوبك وسرقتيني

حياة:  شنو هو انا نسرقك نتي بزاااف عليك… لهلا يحييك…

شدات فيها:  اراي بزطامي…

حياة:  غترخي ولا نهرس لمك دوك ليدين..

شداتها من شعرها جارها… ودغيا لبنت دفعات حياة لارض.. ونقزات عليها كتنتف فيها…

غوتات نوارة بجهد:  هاي هاي طال زمان تا ولاو لبراهش يحكرو لي على حياتي حياة ألبي…

زادت بجراا جرات لبنت… طيحاتها… لارض.. وبدات تصرفق فيها وتقمش:  هاا موس موس لي غدي هااك لمكك هاااك..

ولبنت غا تتغوت معرفات باش تبلات

 


واقف قدام باب دار كيدق ويصوني عليها لا مجيب تا قال راه وقعات لها شي حاجة…

يلاه نوا يهرس لباب… بانت ليه جايا… هي ونوارة..

صغر عيني كيشوف فيهم..

جايا وهي تتاكل فشيبس شعرها وصل لسماا… وجها عمر قميش…

وحياة حداها كتعرج..

نوارة: اه احياة حمدي الله كنت تماا… اما كن كلاتك ديك لهايشة

حياة: اجي تانتي وكوليني… لوالديها كنت غنقطعها طريفات..

نوارة: اوا اح.

سكتات منين بان لها واقف فلباب…

نوارة: احم هذاك ماشي حفيدك..

بدات نوارة تتقاد شعرها

حياة: هادشي غا كولتي متتعرفيهش الهايشة…

نوارة: عرفيني عليه وشكريني ليه رضي لي خيري دليوم..

زاد. عند جداه كيتفحصها: اشش واقع لك واش نتي بيخير؟؟

حياة: اه بيخير بيخير غا ضاربت شوية…اوا شديت وحد لولية سلختها…

موسى: عاوتانييي

شاف فنوارة: ونتي اش تديري معاها

نوارة: انا سلختها معاها..

ابتسمات ليه… جمعاتها منين خنزر فيها…

موسى: واش نتي مريضة شوية فراسك… تتكلي شي حاجة من غير لخبز؟؟ علاه كاع لكوارت ددنيا كلقاك وسطهم

نوارة: كيف كتشوف عندي لجادبية كيف نتا كتجذب زينات بحالي انا كنجدب لكوارث لعندي…

تنهد بجهد..

حياة؛ غتكون مزال مفطرتي طلع اولدي طلع..

نوارة: بحالا علمك الله…

دفعاتو وطلعات هي لولى

زادت واقفة مع حياة تتقاد لفطور… خنزرات فيها حياة

حياة:  متعاونيني منعاونك

نوارة:  وعلاش مقولتيش هاد لهضرا قبيلة

حياة:  درتي فيا خير غرضو لك ونبينا عليه السلام

نوارة (ببتسامة)  رضييه احياة رضيه.. عطيني موسى

حياة:  حفيدي ماشي بحال داك حمادة لي تتعرفي…تا لبغيت نعطيه نتي متقدي عليه.. حفيدي رباتو جداه دموو… وهي لباس عليها.. داكشي دلكلاس راك عارفا… موراها مشا قرا فميريكان.. وخدم فداكشي دشراوط شركة ديالو فاش خدام كتلبس دوك العميدات والكراطات وتتخليهم يتمشاو كيتلواو

نوارة:  عارضات الازياء

حياة:  ايه هادوك… يعني هو عايش مع شهباات.. وطويلات… وزوينات

نوارة:  ومالي كي جيتك170

حياة:  باش يكون لك خصك قيام الليل والنهار.. ولكن انا مغنهضرش نخليك ديري خدمتك.. انا مغنوقفش فطريقك… بشرط

نوارة:  اما هو

حياة:  قنعيه يبقا عندي هنا هاد تلت شهور

نوارة:  جاتك

حياة:  يلاه حطي لفطور ونقصي من طيران راه ناس بحالو كيبغيو لبنات مرزنات

نوارة: جاتك

زادت تتحط لفطور… هز عينو فيها كيشوف لوجها…

تنهد وتم… نايض…

دقايق رجع حط لها دوا ولقطن

موسى:  عقمي جرحك

نوارة:  مم اشمن جرح؟

موسى: لقميش لي فوجهك

حطات يدها على وجها: هاء هادشي كيف والوو.. مشفتيش لحرو.. بات لي دوزت..

تفكرات هضرة حياة بلي كيبغي لمرزنين… عضات شفايفها..

وشافت فيه وهي مدمعة:  حكروني انا مكنبغيش نحكر عباد الله ولكن هما حكروني

هز لقطن وقرب عندها شافت فيه مقرب وعيونها كيلمعو…جات عينيهاا على شفايفووو…
غمضات عينيها وقلبها كيضرب لميا

خشا لها لقطن ففمها:  كن كنتي تتسدي هذا مغيحكرك حد

حلات عينيها موسعاهم… شافت فيه تترمش..

بدات تكحب بشوية:  مشيت بعيد ورجعت على رجلي

موسى:  مشيتي بعيد؟؟؟؟

نوارة ضاحكة:  هههه ها ممشيت فين انا غا هنا

جات حياة وتمووو
كالسين على طبلة دلفطور جمعات يدها تتشوف فحياة تتاكل… وتتشوف فموسى عينو على تيلفون…

تنهدات بجهد.. شافت فحياة.. شارت لها بعينيها باش تحبس من لمكلة.. حياة مفهمات والوو…

نوارة:  خالتي حياة وجهك صفر باينا عليك عيانة…

كحبات حياة بشوية:  صفرة هي م..

سكتات منين خنزرات فيها نوارة وهي تتشوف فموسى

عينو على تيلي:  ياك لباس الميمة؟

نوارة:  مفخباركش؟؟ لبارح سخفات فليل خلعاتنا عليها مسكينة

حط تيلي شاف فيهم بصدمة:  كفاش؟؟ واش بصح واش نتي بيخير دابا شفتي طبيب؟؟

حياة:  اه بيخير بيخير…

نوارة:  جداك مرا كبيرة راك عارف صعيب تكلس بوحدها فدار

موسى:  جدا يلاه معايا لدار تما غترتاحي كثر

حياة:  هضرة وحدة وقولتها مخنخرج من هنا الا بالمحمل ولي بغاني يكلس معايا

نوارة:  اوا حشومة طلب منها تخلي دارها ونتا لي ضيف فلبلاد خصك تكلس معاها…

موسى:  نفكر ونشوف

نوارة:  هادشي مخصوش تفكير هادي راه حياة جداك… مالها غتاكلك لسكنتي معاها

دوز يدو على وجهو وتم نايض: عندي شي شغل

نوارة: اول مرة نشوف شي حد كيهرب من جداه…

سمعها وتم خارج داير راسو مسمع

داز. لوقت…

ليل جاا… كانت غادية لدار حياة مور مكالت لها مغتدخلش بينها وبين موسى عزات عليها…

دايا طاوة دلحريرة فيدها… زادت لباب قبل مدق… سمعات جارة تتقولها راه حياة خرجات قبيلة ومرجعات..

عنكشات وجها… هزات لمحبق من حدا لباب.. ولقات ساروت لحضية ديالها مخلياها تعرف كاع جيران فين دايرين سوارتهم.

زادت طالعا لدار بزربا..

توجهاات لكوزينة تحط لحريرة…

وقفات جامدة..
قلبها كيضرب تسعين وهي تتشوفو كياكل لحم خضر ود م دايز بين شفايفو دوز عليه لسانو لاحسو…

يلاه جات تهرب وهو يدور.. شاف فيها ديريكت رجعات لور وهي كتنهش بتمتة نطقات” شوف والله بالله ما بنينة… شوف لحمي خانز.. شفتي مخليت فمن هضرت تاولا لحمي دجيفات.. ياك كيكولو لي كيهضر فناس كيولي جيفة.. وانا راني جيفة (مدات يدها)  هاك شم.
جمعاتها بزربا خايفا ينقز يعضها”شوف انا راني كندافع على حقوق لكائنات لخرا راه عندي جمعية مع الشوافة ربيعة كندافع على جنون نتا منهم ياك

حركات راسها بلا:  نتا من هادوك.. زومبي زو..

غوتات بجهد منين شافتو مقرب عندها لاحت طبسيل لي مغطي طاوة شداتها جرياا تا ضربات فلحيط.. رجعات دارت تتشوف فيه..

عينو على صدرها لي عمر بلحريرة

عنقات صدرها عندها: قطع غا وحدة الله يحفظ خلي لراجلي فين رضع..

موسى:  ككفاش؟؟

مدات ليه طاوة خاف طيحها شدها بزربا.. قبل ميدير اي ردة فعل هربات بجرا…

حط طاوة وحط يدو على بوطاجين.. ضحك بجهددد اخر حاجة توقعها انه وحدة بحالها تكتاشف سرو… وتحسبو زومبي… وخايفا على بزولتها منو من لفوق…

ضحك بجهدد.. جمع ضحكتو:  خصني نرجع منين جيت هاذ لبلاد غا دلحماق

دخلات لدار… زادت بجرا لبيتها سدات عليها لباب.. كتنفس بجهد…

طاحت لارض كترعد.. دخلات عليها حليمة…

حليمة:  يامالكي داخلا كيف صعيقة وطايحا لارض كتنهشي كيف لبقرة

نوارة:  مشفتيش اش شفت احليمة

حليمة:  اش كاع شفتي فملك الله… شي حاجة كفس من القزاز دباك

نوارة:  شفت هادوك لي كياكلو بنادم…

حليمة:  هااا

نوارة:  زومبي زووومبي احليمة

زادت حاطة يدها على راس نوارة:  طلعات لك سخانة ولا اثر عليك لحم لحمار..

زادت خارجا:  نقصي من الافلام اصكعة ليام

شدات على راسها:  تاحد مغيتيقني… شنو ندير دابا راه باينا حلف فياا…

تهزات من بلاصتها:  خصني نتغدا بيه قبل ميتعشا بيا..

زادت كالسا فلمكتب ديالها قدام لبيسي وبدات تقلب فكوكل:  كيف تق. تل زومبي

طاح ضلام ليل… كولشي ناعس…

صوت انينو مسموع…. كيحرك راسو بلا وهو ناعس… وعرق نازل من جبهتووو…

تهز من بلاصتو كينهج.. زاد لكوزينة ديريكت عاض فلحم.. كلس لارض كيتنفس بجهدددد…

خرج لباركون كيحاول يشم شوية دلهواء.. رجع بلور منين بانت ليه واقفا تم.. وشعكوكتها مهزوزة لسما..

هي لي ليل كولو فايقا كتفكر كفاش تصفيها لو.. غا شافتو خرجات عينيها..

نوارة:  سمحلي اسي زومبي والله منصدعك..

زادت داخلا بجرا…

ابتسم جنب:  زومبي هاا(ضحك) 

دازت يام…. هو كلس فدار جداه باش يقابلهاا…

بدا يولف شوية على لحي واجواءوو…

خارج فصباح باش يشري لباكيط سخون كيف كيعجب جداه..

يلاه وقف فلحانوت بانت ليه واقفا كضحك مع مول لحانوت… غا شافتوو… شدات سخرا وهربات بجرا…

هاد ليام كلها وهي كتهرب منين تشوفو…

زادت تابعها مور مخدا لباكيط

قرب لها فخطواتو:  واش نتي غتبقاي تهربي هكدا فوق متشوفيني وتخلي بنادم يشك فيا؟؟

نوارة:  سمعت نتوما متتموتوش على داكشي احسن حاجة نهرب

موسى: قلبتي كفاش تق تليني أاا؟

دورات عينيها… شدها من يدها مقرب لها:  تشهيتك

وسعاات عينيها:  ششش نو..

كانت واقفا موراهم غا… سمعات اش قال شداتها جرية لدار حمادة….

موسى:  تشهيت ناكلك ونتي خضرا هكدا… لعاودتي هربتي مني غنسرطك فدغمة

حركات راسها بوخا.. وزادت بجراا لدار… فحين هو ابتسم وجمع ابتسامتو دغيا:  كنت فرحان حيت خافت مني فلول ودابا علاش مبغيهاش تهرب؟؟

ضحك:  ولكن لحي ممل بلا صداعها

..

واقفا فمجمع ديال عيالات درب  كتتحلف ليهم بلي سمعات حفيد حياة كيقول لنوارة تشهيتك…. ومبغاوش يتيقوها حيت عارفينها غا تترض صرف دشوهة لي دارت لها فلعرس.. وهما كيشوفو كفاش نوارة متتلاقا معاه تا فدرب…

جمعات يدها كتحلف:  ماعلينا انوارة لمخديتوش لك كيف خديت حمادة منتسماش سلمىى…

دخلات لدار كتنهج كلسات على طبلة كتنفس بجهد

حليمة:  مالكي الكمارة مشيتي تجيبي لفرماج ولا تحلبي البقرة

المعطي:  ياك لعاشق مبقاش فيك ومالكي صايرا تصفاري وتخضاري هاد ليام

 

نوارة:  والو مبيا والو..

حليمة:  اييه… باينا…. سالي فطورك وسيري عند حياة عيطات لك بغاك فشي حاجة…

نوارة:  منمشيش

حليمة:  سبحان مبدل الا حوال هاد لبنت خالعاتي

جات هضرتو فودنها” لعودتي هربتي مني غنسرطك ونتي خضرا”

نوارة:  وخا صافي غنمشي..

ناضت غادة بجرا

حلمية:  ومالكي مفطرتي.. سكتات منين شافتها مشات بلا متجاوب

دقايق هما تا كانت فدار حياة فلكوزينة

حياة:  مالكي مبقيتي تسولي واش مبقيتيش بغا موسى

نوارة:  غا بصحتك بيه… انا لحمي خايب

حياة:  كفاش اش غيدير بلحمك؟

نوارة:  اش غيدير بيه متلا راك عارفا

حياة:  زواج مفيهش غا لحم ابنتي.. وخا راكي كيف سفود وغا لكرش لي فيك مدلية… ووخا هكداك كمارتك مبيهاش شوية دلمكياج وتعجبيه..

نوارة:  مبغيتش نعجبو اخالتي غا بصحة..

حياة:  ونتي تعرفي عنداك تندمي فاش لقا ليه عروسة… انا قنعتيه يبقا هنا كلت نرض لك خيرك معنديش مع لكريدي…

نوارة:  اش تتقادي تم؟

حياة:  شرمولة دلحم… تشها موسى يشوي فلغدا قلت نقادها دابا… غنمشي نجيب. لمجمر من سطح حضي كملي معاك داكشي

زادت حياة فحين نوارة بقات تتشوق فشرمولة….

تهزات منين بان لها خارج من دوش… وجاي لكوزينة…

زاد لثلاجة حالها هاز قرعة دلماء… كلسات هي ساهية تتخيل حياة مرقدة فشرمولة وهو كياكلها…

هزات لمقلا دوجدة تقيلة لي حداها بجوج يدين… وزادت عندو…علاات يدها لسماء و نزلات بيها على راسو باقصى قوة عندها…

حل عينووو… فسبيطار… شاف فجداه لي واقفا حداه: ولدي اش ووقع لك.؟  طلعت لسطح نزلت لقيتك مغيب!؟

زير على عينيو كيتفكر مع دورة لي غيدور عندها… نزلات عليه بمقلا لراس

حياة:  الحمد الله نوارة كانت وعيطات لاسعاف… اما يعلم الله اش كان يوقع لك..

شاف فنوارة لاصقا مع لحيط حدا لباب:  اه الحمد الله

بعدات من لباب منين دخلات حليمة بجري كتبكي:  ياا رزاوني فيك باقي مشفتي متشوفتي

موسى:  شفتك نتي وبنتك باركا عليا
بقا فسبيطار وكل مرة داخل عندو وحد من لحومة…

تحلات لباب.. داخلا عندو وهي ضاربا تعكيرة.. ومكحلا لعينين..

سلمى:  ايي اقلبي… اش دارو فيك؟!

تنهد:  شكون نتيا؟؟

سلمى:  كفاش شكون انا واش فقدتي ذاكرتك. ولا؟   اناسلمى جارتك

موسى: مكنعرفكش..

شافت فنوارة لي لاصقا مع لحيط:  اكيد سمعتي عليا هضرا هياش خصك تعاشرني باش تعرفني

موسى:  مسمعت عليك والو… ومبغيت نعاشر حد.. بغيت غا رتاح..

زادت سلمى خارجا.. منين دخلات لممرضة..

تقدمات لممرضة تتفحصو… تهزات منين شافت نوارة بقا من صبح لاصقا فداك لحيط:  نتي لي غتبقاي معاه ياك لحتاجيتي شي حاجة علميني

نوارة:  لا جداه لي غتبقا

الممرضة:  جداه؟؟  مشات قبيلا سمعتهم كيكولو نوارة غتبقا

خرجات لممرضة.. فحين هو غمض عينوو: سيري بحالك مطامعش فليوصلني لهاد لحالة يبقا معايا

زادت عندو وقفات على راسو تتشوف فيه:  شحال خصك من درهم

موسى:  كفاش؟

نوارة:  شحال خصك وتاكل سلمى؟؟؟
حرك راسو بلا حول..

موسى:  خرجي الله يحفضك…خليني نعس..

نوارة: مالك متتعرفش ضحك..

غمض عينو… فحين هي زادت كالسا… وعينيها محلولين متقدر تغمضهم وهو هناا… تخاف تغفل ياكلها…

عينيها كيتسدو وراسها نازل.. تهزات منين سمعات انينووو…

زادت مقربا عندو:  اش كيقول هذا واش زومبي عندهم لغة بوحدهم

شافت فيه لعرق نازل مني راسوو وهو كيردد”ماما بابا

حطات يدها على جبهتو.. كطبطب عليه..

نوارة: اشمن حلم كيشوف زومبي ديالي ؟

كان واقف..ولد ف14 لعام من عمرو.. قدام طومبيل ديالهم لي مقلوبة… شتا تطيح بجهد وهو واقف كيشوف فيهم كيبكيي… د. م نازل من راسو.. حاط يدو على فموو كيبكي بجهدد..

يلاه بغا يزيد يحاول يخرجهم.. طرطقات طومبيل وشعلات فيها لعافية بقا غير واقفا ليد لي على فموو كتنقط بد. م وهو كيعض فيها بلا ميحس

تهز من سرير… كينهج بجهدد… حط يدو على فموووو… عاض عليييه…

وسعاا عينيها تتشوف فيه.. بزربا حيدات  ليه يدو

نوارة:  ا ش تدير واش حماقيتي؟؟

مدات ليه يدها:  بلا متعض راسك نتا مريض.. هاك عضني انا..

شاف فيها بعيونو دبلانين وشاف فيدها…

شد يدها جارها… عندو.. معنقها

نوارة: اش تدير كلت لك عضني ماشي عنقني

موسى:  بقاي ساكتا غا شوية

زير عليها كثر

بعد عليها منين رتاح…

بقات غا تتشوف فيه

موسى: مغتسوليني والو؟؟

نوارة: علاش غنسولك؟  نتا زومبي عادي تعض يدك؟ ولكشوار لي جاك كلنا كنحلمو

موسى:  ونوضي من حدايا لمبغيتينيش ناكلك..

شافت فيه: نتا ماشي زومبي ياك
هما كاع مكيعضو راسهم

ضحك بجهد: واش منيتك؟

صحابني كنتي ضاحكا منين كولتيها اول مرة سعا نتي بصح بغيتي تصفيها لي

نوارة: اش غندير شفتك تتاكل لحم خضر ود. م نازل مع فمك.. كاين شي بنادم غياكل هادشي؟

موسى: اللحم لخضر حسن من لحم لحمار..(تنهد)  هاد لحالة كتجيني منين كنتفكر لكسيدة لي ما. تت فيها عائلتي… كنت صغير منين تحرقو فطومبيل قدام عيني… كنت غير واقف كنشوف ويدي على فمي بلا منحس… ليد لي على فمي غرست فيها سناني…

نوارة:  شنو سباب لكسيدة؟

موسى:  الجو كان خايب شتا مجهدة.. وطريق تتزلك.. هما خرجوني وقبل ميخرجو طرطقات بيهم..
(تنهد)
فوق ما كنتفكر ديك لكسيدة كتجيني نفس لحالة… طبيبة ديالي فمريكان قتارحات نعض لحم لجاتني لحالة بلاصة يدي.. وفعلا ديك لقضية خففات عليا..
فمريكان مكانتش تجيني بزاف… مكنحلمش بلكسيدة بزاف مرا فعام.. ولكن هنا فلمغرب… هنا ما. تو.. هنا دفنوو… هنا وقع كولشيى كل نهار وليت نحلم بيهم

عنقاتو عندها: انا بحالك..ماما ما.تت فاش كنت صغيرة…بعدا نتا شفتي والديك..انا مشفتهاش كاع..مور عام من ولادتي ما.تت معقلتش عليها..

موسى: باش؟

هزات كتافها: مو.تا دالله وصافي نعسات مصبحات..كن كنت عاقلا ديك لوقت…كن قطعتني طراف فوق منتفكرها..كنقولك هادشي باش تفهم بلي شي لي وقع لك كيوقع لبزاف…

موسى: هاد لحالة تزادت لي واتا فلمغرب .. على داكشي غنخلي محسن يكمل لوقوف على لمشروع.. دلمدرسة… ونرجع بحالي هاد سيمانة.

نوارة: كفااااش غترجع؟  وانا لمن غتخليني؟

قرن حواجبو كيشوف فيها

سرطات ريقها:  زعما جداك
… لمن غتخليها

موسى:  جدا… مولفة بلا بيا…

تكاا مغمض عينوو… بقات تتشوف فيه مطولة… حطات يدها على قلبها…

نطقات فنفسها”على الاقل مزعوطة فبنادم”

يلاه زادت تكا فجهة لخرا بان لها محسن داخل مع لباب..

محسن: شفتو نعس… جيت نديك لداركم سيفطاتني حياة

نوارة:  وشكون غيبقا معاه هنا؟

محسن: أنا..

تكعد موسى كيشوف فيهم

محسن:  صحابني نعستي؟

موسى: ديني تا انا بحالي من هنا..

تم نايض…

نوارة: ولكن طبيب قالك خصك.

قاطعها: طبيب مغيعرفش فصحتي حسن مني…

دقايق تا كانو فلوطو.. محسن سايق وهما لور…

متكي… وساد عينوو.. حلمهم منين نطق محسن: واش ندوزو عند لبوليس؟

نوارة: علاش؟

محسن: سمعت ضربوه راسو… هادي.. راه محاولة.. قت.. ل اولا؟؟

شاف بجنب فنوارة: ندوزو علاش لا..

نطقات نوارة:  ههه واش نتوما حماق كاينا لي تبغي تق.. تل راجلها… راه غا زلقات لي لمقلة من يدي. اصلا شوفو عيني كيف منفوخين بالبكا منين شفتو طاح بصح

شارت لعينيها تتشوف فيهم وهما مخرجين عينيهم فيها

محسن: واااش نتي لي ضربتيه؟؟؟؟

شاف فموسى:  وعلاه امتا نتا تزوجتيها؟؟. 

موسى: بحالي بحالك عاد عرفت..

محسن:(ضحك بجهد) اللهم نوارة ولا مارين..

عنكش موسى وجهو وقلبو لجهة لخرا

نوارة: شكون مارين؟

محسن: معرفتيهاش؟؟  مارين غيرس…. عارضة ازياء مشهورة فشركة لي خدام فيها موسى كانو خرجو عليهم اشاعات بلي هما بجوج..

عنكشات وجها… قربات من موسى:  اشاعات ولا بصح..

حل عينو كيشوف فيها… وسدهم منين شافها غتاكلو:  قابلي شغلك

نوارة: وراني مقابلاه.. دوي..

زيرات على كتفوو:  دويييي…

موسى؛ اشاااعات وصافي

نوارة: اهاه اشاعات وعلاش جبدها لك دابا؟

موسى: سوليه هوا علاش كتسوليني انا؟

نوارة: سوقي فيك نتاا… ماشي هووو….. منين كتعرفها..

موسى: غا الخدمة… جمعاتنا لخدمة.. وصافيي….

نوارة: غندير راسي تيقت

موسى: معندي لاش نكدب عليك..

تهزات منين فرانات لوطو…

محسن: وصلناا…

تمات نازلا…

موسى: تا دخل عاد تحرك..

سرط محسن ريقوو…:  دخلات واش نتحرك دابا..

موسى: اه..

تكا مرجع راسو لورر…

محسن:  مكانش صحابني نتا وياها اون كوبل اما منجبدش مارين.

موسى: مبيني وبينها والو

محسن: كن مشفتك تتحاول تبرر لها كن تيقتك..

موسى:  انا حاولت نبرر لها(ضحك بزز) غتتخيل

محسن: طحتي ابا موسى

موسى: ملقيت فمن نطيح غا فوحدة موكلاني لحم لحمار

محسن: كفاش؟

موسى: تحرككك ديني لڤيلا مفيا لي يسمع غوات جدة

صباح جديد. حلات عينيها.. تتشوف فسقف… تكسلات نايضا من بلاصتها…

صغرات عينيها منين سمعات صوت شتا… زادت بجرا حالة شرجم.. بانت لها الشتا خيط من الشتاء وصوت الرعد مجهد…

تفكراتو منين عاود لها على لكسيدة…. وبلي كانت بسباب سوء الطقس..

زادت خارجا… بجرا… تلاقات مع حليمة ضرباتها وزادت بجرا

حليمة: تي فين غادة واااش شدك حمار نهار…

خرجات شداتها جرية لدارو… تا فلوس طاكسي مجابهمش باش تشدوو…

وصلات لداروو تتنجهش… كلها ساردا….

قبل مدق تحلات لباب…

كان خارج وتيلي فيدو:  وييي غنجي دابا..

سكت منين بانت ليه… خشا تيلي فجيبو وبقا يشوف فيها. بتفحص

موسى:  اش واقع معاك؟؟  واش جراو عليك من دار..

ابتسمات جنب… وهي تترجف…

نوارة:  انا… شفت شتاا.. نتاا

رجعات شعرها لور:  لكسيدة.. كانت فشتاا قلت…

موسى:  واش نتي حمقة… نسيتي بلي تا من طومبيل كنسوقها..!؟؟ يعني

قاطعاتو:  عندك لحق حماقيت..

شاف فيها.. وشاف فرجليها… كل صبرديلة فلون..

موسى:  واش غير فقتي جيتي عندي؟

حركات راسها باه

موسى:  واش كنعجبك تا لهد درجة..

حركات راسها باه…

موسى:  واش فيك لبرد

حركات راسها باه..

زاد معنقهاا… مزير عليها:  حمقة ديالي

كانت كالسا ولفوطة فيدها تتمسح بها شعرها… لا بسا كيطمة ديالو طويلة وطريكوه…

ضاحكاا وهي ساهية كتفكرو منين قالها لحمقة ديالي…

حط لها طباخ لفطور… قدامها… شاف فيها مكتهضرش وغا ضاحكة..

صغر عينو:  هي نفس لبنت ولا غالط.. داك نهار مبغاتش تسكت ودابا غا تضحك..

تم غادي منين شاف موسى.. جاي..

موسى:  لغيت لخدمة دليوم..

صغر عينو منين مجوباتوش وغير تضحك..

زاد. كالس حداها… شافت فيه

ضاحكا:  كولتي لي الحمقة ديالي..

ضحك بجهد…:  وكن قلت لك بعقلك اش غديري… هههه

شد. من عندها لفوطة وبداا يمسح لهااا فشعرهااا…

هزات عينيهاا فيه.. غارقا فعينووو نطقات وعينيها عليه:مديرش هكدا

موسى: اش درت؟

دفعاتو: مطيحنيش فيك..  كنت بغا غا نفقص سلمى اش وصلني لهاد لماصل.. شوف كوليي كنترعددد

ميل راسو بكفاش:  سلمى؟؟

تنهدات:  كنت بغيت نكون معاك غا باش نفقصها حيت سرقات لي حمادة.. اش وصلني لهادشي؟؟

موسى:  بغيتي تكوني معايا غا باش تفقصيها؟؟

حركات راسها باه:  كنت… ولكن شوف فين وليت…

موسى: فين وليتي..؟

نوارة: وليت كيف لحمقة… نهار ضربتك… وشفتك طايح كان قلبيي غيوقف.. مكونتش عارفا بلي ديك لمقلة اتخليك تغيب… وليوم فصبح جيت كنجري كيف شي حمقة…وليل كولو وانا نقرا على حالتك باش نفهم محفزات الصدمة… والمشكلة اني فرحانة حيت كلتي لي الحمقة دياليي…

هادشي بزاف عليا… وقلبي منين كنشوفك كيبغي يسكت.. وانا مولفا كنكون مع لواحد غا لفيه حاجبتي ماشي قلبي كيضرب ليه…كنت بغيت غا نستاغلك اش وصلني لهاد لماصل..

غطات وجها بيدها:  نتااا غتمشيي… وانا غنبقا كيف العجلة كنتفكر يامنا ونضحك… على داكشي خصك تعرف من دابا بلي قربت لك غا باش نفقصها يعني استغليتك.. صافي متبقاش تكولي حمقة ديالي ولا شي حاجة خرا تحمقني.. ومتمسحش لي شعري

هز لفوطة.. ورجع كيمسح لها شعرها

موسى:  استغليني

هزات راسها فيه:  هاا

موسى: استغليني… فقصي سلمى ولا منعرف اش سميتها… انا مخليك… تستاغليني كيف بغيتي… اخر حاجة… كنت نتصور اني نخلي.. وحدة موكلالي حمار تستغلي كيف بغات ولكن معندي مندير… قلبي فرحان انا باغيك تستغليني… خليني حداك.. وفقصيها… غير متهربيش مني كيف كنتي ديري…

شافت فيه تترمش.. نزلات عينيها:  هادشي بزاف عليا( ضحكات بجهد تتقلب لموضوع)  ههههه لي يسمعك يقول راك طايح فيا واني كنعجبك..

موسى: اه.. طحت فيك.. على داكشي استغليني كيف بغيتي انا وليت ديالك..

هزات عينيها فيه: ككك.

سكتات منين جرها عندو.. وحط شفايفو على شفايفها

البارت 27

أقطاب متنافرة:

كانت راكبا معاه.. فطومبيل… وقف حدا دارهم…

شافت فيه.. حنات راسها..

نوارة:  نتا ليوم..

حطات صبعها على شفايفها..

موسى: بستك؟

ضرباتو لصدرو: كن تحشم

موسى: اش خصني نسميها؟ سميتها بوسها..

خنزرات فيه: عنداك يصحابك راني ساهلا منين خليتك تبوسني… راك غا غفلتيني…

تفكر منين باسها… وتمات جاراه.. ولا هو يبعد وهي تجر..

ضحك بجهد:  مفكرتش هكدا

نوارة: مهم ديرها فبالك… هو انا وياك دابا صحاب؟

موسى: صحاب؟؟؟ كفاش علاش انتصاحب معاك؟  مالكي محسن؟

نوارة: فهم زعما حنا بجوج..

سكتاات منين سمعات دقان فسرجم لوطو..

بان لها باباها… شار لهم باش ينزلو..

كالسين على طبلة فجوو دسكات…

فحين نوارة دخلات تبدل عليها حوايجو… ليرد باباها لبال..

يلاه خرجات سمعاتهم كيهضرو

المعطي: لسان ناس سريط… وتا من نوارة مخلاوهاش فحالها… وخا بنتي مسكينة خبز ربي فطبقو

كحب موسى بشوية:  اه مسكينة

المعطي:  ناس كيهضرو عليك وعليها… وانا عارف واحد بحالك مستحيل يشوف فبنتي…

خنزرات نوارة.. قبل متنطق كمل لمعطي هضرتو: بنتي مسكينة دريوشة.. وبنت دار ومتهرس بيضة ماشي بحالك مولف بمريكان… وناس دمريكان فيهم غا صدع ولغوات(بدا يغوت)  معطيشة بلا ملحة جورج.. بوش خصو دب. حة

بقا موسى غا كيشوف:  بايدن..

قاطعو: على داكشي تفارق عليها… لدازت من ليمن دوز من ليسر لدازت من شرق دوز من لغرب تفارق عليها اولدي… تا تمشي بحالك..

موسى:  أنا غنمشي هاد سيمانة..  غا رتاح..

تغرغرو عيونها بدموع… تمات غادة وقفات منين زاد. نطق..

موسى:  ولكن مناويش نتفارق على بنتك… انا باغيها على سنة الله ورسوله… وقبل مغنمشي غنجيب جدة ونخطبوها..نتمنا ميكونش عندك مانع..

حليمة:  اشمن مانع اولدي مرحبا…

ابتسم:  نخليكم دابا غنمشي نشوف جدا..

تم. خارج.. شافها واقفا حدا لباب.. غمزها ودوز يدو على شفايفو وتم خارج خلاها واقفا مصدومة…

زادت منقزا عليهاا حليمة:  ودرتيها والله تا جبتييه..

بدات تزغرت بجهددد…

فحين لمعطي بقا على طبلة ساهي:  بشاااخ جابتو من ميريكان.. تربيتي

بعد شهر.

كانت كالسا تتاكل… لغدا… شافت فباها منين نطق..

المعطي:  شفت سيد  كاع مرجع ياك قالك غيسالي شغلو ويجي وشفتو كاع مجاا…

نوارة:  عندو الخدمة مزيرا..

المعطي:  شاف زعرات وتنادم معاه لحال

حليمة:  مالو عاد غيشوفهم.. راه ديما شايفهم وختار بنتنا زين وتباتة..(عوجات فمها)  مهم كاين زين..

ناضت نوارة من طبلة وزادت لبيتها.. شافت فتيلي.. كاع.. ممعيط مولف ديما كيعيط ويهضر معاه هاد ليام مبقاش كاع مسوق..

ناضت تتبدل حوايجها.. تمشي لخدمة… لعطلة سلات.. وخص ترجع لخدمتها… بحكم انها خدامة فشركة دمراقبة الجودة…

لبسات حوايجها وتمات خارجا….

وقفات تتشوف فسمااء..:  شحال خصني نعاين فيك مزال…

دازت 30 عام.. وهي باقي واقفا بلاصتها شابتت وشرفات وباقا تتعاينو… ضحكات منين شافتو جاي… ضحكة تلاشات منين بان لها جاي مع جوج ولاد وشاد فيد مراتو..وهو شارف

زادت عندو تتغوت:  موسى ياك… نتااا تزوجتي وانا بقيت تنعاين فيك

موسى:  شكون نتي؟

نوارة:  كفاش شكون انا نوارة خطيبتك… نوارة

موسى:  سمحيلي نسيتك…

تم غادي.. فحين هي بقات تغوت:  كفاش نسيتيني انا نوارة نوااارة. نواااارة…

تهزات من سهوتها وهو كيعيط لها نوارة نوارة..

شافت فيه.. حركات راسها بعدم استعاب:  اشمن عام حنا

حمادة:  بسم الله عليك كفاش اشمن عام حنا؟  واش كنتي تحلمي ونتي واقفا…

شافت فساعة..:  تعطلت على خدمتي…

حمادة:  نوارة خلينا نهضرو… انا وسلمى واقفين على طلاق.. واش ميمكنش انا وياك..

نوارة:  لا ميمكنش.. واصلا مكاين لاش طلقها.. واش تيقتي فيلم سحور.. منيتك لاش غتسحر لك ها لعار على زينك وكحل عينك..

حمادة:  عارف سحور غا فيلم درتيه.. ولكن سبحان الله حببك الله لقلبي…

نوارة:  سنين وانا معاك ومحبيتيني تا سمعتي تخطبت عاد حبيتيني…

حمادة:  لي سمعك يكول بصح.. راه سمعت ولد حياة مشا مبان.. هههه هرب منك..

نوارة:  خليه يهرب مهم انا بغاه . وغنبقا كنبغيه..

حمادة:  غتبقا تعايني فيه تا تشرفي وترجعي ليا..ديك ساعة غنديرك المرا رابعا..

“قاد على مرا وحدة بقااوو غا ربعة”

دار منين سمع هاد لهضرة.. طلعو وهبطو وهو واقف وجار لفاليز ديالو:  نتاا.. ههه سي موسى.. غا كنتحددثو..

كتشوف فيه بلا مترمش… زاد عندها… وقف حداهم شاف فحمادة:  معندك فاش تحدث مع خطيبتي. لعندك شي هضرا كولها لي انا… ودابا تقدر تحرك.. حيت باغي نحيد شوقي لها..

تم غادي.. فحين هي بقات تتشوف فيه..:  صحابني مغتجيش..

موسى:  انا مقدرتش نصبر مزال وشديت اول طيارة ونتي تتقولي متجيش

نوارة:  ولاش تعطلتي

موسى:  كنخص نسالي لخدمة… باش نقدر ناخد كونجي طويل للعرس… ونقاد دار فين غتجي عروسة… سعاا مساليتش كولشي وجيت دغيا ديك لبلاد مملة بلا بيك..

شافت فساعة.. ودموع فعينيها:  تعطلت على لخدمة نخليك..

تمات غادة وهو واقف مصدوم..

دارت تتشوف فيه:  انا غنتزوج بيك وغنمشي لميريكان مغنحتاجش ديك لخدمة مزال..

حرك راسو باه..

زادت عندو بجراا معنقاه:  توحشتتتتكككككككك

زير عليها ضاحك:  تااا اناااا

دازو.. يام.. صوت لموسيقىى مسموع.. شعبيي مجهدد.. ختارو يديرو عرس وسط الحومة مع عائلتها وجيرانها…
كالسا هي وياه… لابسا تكشية بيضة.. مكياج العروسة طيح عليها ستر مع مولفا تخرج اغلب لوقت بلا بيه…

فحين هو حداها بكوستارو..

كاع لي حضروو من بنات جيران.. تمناو كن ضارو بيه قبل منها.. مي مكانوش كيزعموو.. ديما مخنزر ودافع كبير..

وجاتهم فرصة يضورو بمحسن فالعرس لسعا هو عينو على وحدة من بنات جيران وخا عطاها نمرة متسوقاتش ليه…

واقفا حياة… كتتلوح عليهم لورد.. وتزغرت… وكالسا تتشوف فجداه د موو تتعنكشها وتفقصها بلي زوجاتو على يدها..

فحين جداه.. دموو.. كالسا تتسوط بجهدد…

زيرات على يدو منين بانت لها سلمى داخلا..

طبع بوسة فراسها.. شافت فيه مصدومة: اش تدير..؟

موسى: كنفقصهاا

ضحكات بجهدد.. باست يدوو لي جامعها مع يدها: مكاين لاش… مبقيت باغا نفقص حد وليت بغا نبقا غا معاك.. حيت انا كنبغيك اموسى.. ونتا.. ممم عمرك كولتي لي تتبغيني؟ ولا متتبغينيش ياك؟

موسى: مكنبغيكش.. واش نتي حمقة… وعلاش انا كالس هنا لمكونتش. كنبغيك.. جيت غا نبني مدرسة.. صدقت داي مرا..

ضحكات بجهدد..

جمعات ضحكتها تتدور فعينيها: انا عروسة مخصش نضحك بجهد ياك..
ضحك وعينو عليهاا..

زادت حليمة كالسا حدا جداه دمو: كولي كوليي. مرحبا بيك

الجدة: ثانكس
حليمة: لا ثانكس على وجهك
الجدة: هاا وجهي؟؟

حليمة: واااجب زعما..
الجدة: معرفت ولدي فين عرفكم

حليمة: حفيدك.. عرف بنتي منين وكلاتو لحم لحمار…

ببدات تععاود لها..
الجدة: موسىى كلا لحم لحمار؟؟

حليمة: ايييه بنتيي وكلاتوو لحم لحمار..

شافت فلمعطي لي كلس حداها: اوااا اللهم حفيدك ولا العاشق

الجدة: اشمن عاشق..

المعطي: علاه مخباركش قبل حفيد كان دايها جن كيعشقهاا.. سعا مو مبغغاتش بنتي دوورت معاه وجات مو جراتو

الجدة: واات
حليمة: واتواتات همااا
الجدة: اش هادشيي

شافت فحياة: لمن زوجتي حفيدي نتي؟؟

حياة: كفااش لمن زوجتووو! لزينة لبنات جبتها من جبل متتهرس لبيضة
حليمة: هاا جبل بنتيي تربيتي بنت كازاااا… تتعرف نملة فين داخلا بغيتي تقللي منها

دارو منين شافو حمادة داخل سكران كيغوت…: ونواارتيي

الجدة: شكون هذا
المعطي: خاطبها لول
زادت عندو سلمى تتجري: سحراات لراجلييي وسحراات لووو اعباد الله تاداخل ومخلي سروالو براا..

شافت نوارة.. فموسى: بان لي عرسنا سالا بكري

موسى؛ زربنا منين درناه هنا..

هز تلفوون ثواني تا بان ليه محسن.. كيعيط ليه بلاشارة..

شد فيدها.. وتمووو خارجين..

شاف فسلمى: واش لي عندها انا غتسحر لهداك..

تموو خارجين بجرااا

مخليين روينة موراهمم… جداه منوضاها مع جداه حياة.. حليمة شانقاا على سلمى. لمعطي زاد شانق على حمادة.
. لععرسس تحول لروينة..

ركبات حداه تتنفس بجهد: كولشي ولا كيدابز عاد عرفت راسي منحوسة
موسى: انا لي منحوس

نوارة: كفاش؟؟ ها تتقول منحوس حيت ديتيني ياك.. اصلا تا لداخل كولتي لها لي عندها انا واش تسحر لهذاك.. تتكبر عليا ياك..

موسى: اناا؟

رخااا محسن الموسيقى مجهدة… وتم سايق مخليهم كيدابزوو…
فرانا بجهد منين بداو يتباوسو…

محسن: راني مزال هنا مزال موصلتو لدار صبروووو….
غا وصل لدار نزلوو بجرا.. فحين هو كسيرا بحالوو ضاحك.. وزاد ضحك منين لبنت لي عجباتو فلعرس سيفطات ليه مساج..

…… النهاية……

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

error: Content is protected !!